Skip links

قصة : زوجة للإيجار ( الاخير)

 3,144 عدد مشاهداات

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -176-💥
وجدات مريم الفطور وحطاتو هبطات الأم خديجة والخالة نعيمة …. كولهم جلسو كايفطرو ويدويو ويتعاودو على السفر والعرس كيف دااز … الأم خديجة : وصراااحة الوقت دغياا كايدووز وحنا راااه مابقا لينا واالو ونرجعو فحالنا للرباط … مريم : زيدو شويا اخالتي والله حتى ولفنااكم … الأم خديجة : يولفكم الخير والربح ابنيتي حتا حنا ولفنااكم ومااسخينااش بيكم ولكن الله يجعل البركة راااه جلسنا معااكم بماا فيه الكفااية …وكيف كاتشووفي كايخصني نرجع لداري … ياك شفتي ياسمين رااها جالسة غير عند ختها حليمة … مريم : اااه شفتها فاش كنا فالفيرما فأكادير غا مخشية فيك وكاتنعس حدااك ههه اتكون توحشااتك … الأم خديجة : اييه الحبيبة ديالي حتى انا توحشتها وبزاااف …ولكن رااه رااه ماجيت وخليتها غاا على قبل وليدي فااروق اللي كنت مشطوونة عليه …ولكن ملي شفتو معااك وعرفتو كمل دينو وبدا حيااتو مع البنت اللي كايبغي صااافي رتااحيت … هاجر غير كاتشووف وتبسم بحاالا مااوااقع واالو وهي كاتسنا غير امتا تلوح القنبلة ديالها …. نعيمة : حتاال مرة اخرى نشاءلله ونجيو نشوفوكم … فاروق : نشاءلله … هاجر : سمحولي وااحد دقيقة انا انمشي نشوف تيليفوني خليتو كايتشارجا …( مشات كاتجري طلعات للفوق …) نعيمة : هاااد البنت ولات غا خااشية وجهها فداك تيليفون … الأم خديجة : وغا خليها تلاهي الوقت يمكن متبعة شي مسلسلولا شي فيلم…. نعيمة : ومانعرف …. فاروق كايشوف فمريم ويغمزها وهي كاتدير ليه حركات زعما حشم رااه ماماك غادي تشووفنا ههه مريم ضحكات وحدرات رااسها وقالت : حمق هههه ✅ عند هاجر ✅ طلعات بالجرا للفوق …وقفات قدام الباب د الغرفة د فاروق شافت يمين وشمال ودخلات … هاجر : فيين هو فيين ؟؟؟ أكيد اتكون خلااتو هنا حيت قلبت لتحت ماكاينش …( دورات وجهها وقشعات ساكادو ديال مريم فوق فوتوي …) هاااهو …( جبدااتو وبدات تقلب حتى جبدات تيليفون ديال مريم …) هههههه صاااافي لقيتو والحمقة مخليا تيلي ديالها بلا كوود دب ساااهل ندخل ليه يسس ( دخلات للكونطاكط وبدات تقلب حتى لقات نمرة مسجلة باسم خويا عثمان… دخلات للميساجات وشافت الطريقة بااش كانو كايدويو مع بعضهم وشاافت المكالمات والأوديوات …) صااافي دب طحتي بين يدي ا مريم هههه ( سجلات نمرة د عثمان ورجعات تيلي لبلاصتو وهبطات تفطر وكأنو حتى حاجة ماواقعة …)

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -177-💥
💞 فالدار عند مريم 💞 تمات دااخلة الأم زهرة للكوزينة عند ليلى شاادة جيهة قلبها … ليلى : اويلي خاالتي ماالك ؟؟؟ الأم زهرة : مااعرفتش شنو وقع ليا …حسيت بصدري ضيااق … ليلى عاوناتها حتى جلسات فكرسي وقالت : رتااحي ا خالتي رتااحي …واش نعيط ل عثمان ؟؟؟ الأم زهرة : لا بلااش ابنتي بلاش عطيني غا كاس ديال المااء … ليلى طارت عطاتها كاس ديال الماء وبقات مقابلاها حتى شربااتو …. الأم زهرة : ماعرفتش ولكن بحاالا حسيت انوو شي حااجة خايبة غاادي توقع … ماعرفتش خااطري علمني ابنتي … ليلى : ماغاادي يوقع واالو اخالتي غا كوني هاانية … غير الشيطان كايوسوس لبناادم فعقلو وصاافي ….قولي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم…. الأم زهرة : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم…. الله ينعل هاد الشيطان ويخزييه …. 💞 فالفيلا عند فااروق 💞 سالاو الفطور ونااضت مريم كاتجمع فالطبلة والمفاجاة الكبرى هو هاجر كانت كاتعااونها …مريم كانت شااكة فيها وفتصرفاتها ولكن ماااضناتش ابدا انها تكون عارفة انها زوجة مزيفة لفاروق …. داااز اليوم عاادي مافيه حتى جديد حتى وصلات العشية …العشية اللي كانو مخططين انهم يتجمعو فالحديقة ويجلسو يدويو … كانت الطبلة مقادة ومصاوبة ومحطوط فيها عصير وحليوات ومكسرات ….الجو زوين والهواء منعش ونقي …كانت جاالسة الأم خديجة والخالة نعيمة وهااجر فجهة …والجهة الأخرى كان فاروق وجنبو مريم قريبة ليه بزاااف ….هنا هااجر نااضت دخلات للداخل واتاصلات بالنمرة د عثمان اللي خدات … عثمان : الووو …. الووو شكون معاايا … الو … هنا هاجر قطعات وديريكت سيفطاط ميساج فيه : أجي لهاد العنوان اذا كنتي بااغي تشووف ختك على حقيقتها … عثمان استغرب …كان فطريقو للدار حيت سالا خدمتو …شاف الميساج ودخلو الشك … اصلا هو شاافها مؤخرا كيفاش تغيرات وكيفاش تبدلو تصرفاااتها …مابقاتش كيفااش كانت ولكن دب ….( دغيا حول الإتجاه ديالو ومشاا للعنوان اللي سيفط ليه هاد المجهول …) ✅ عند مريم وفاروق ✅ فاروق جاالس بالقرب منها وكايدوي بصوت خفيف جااب ليها تبوريشة … فاروق : شنوو دب …امتا نفركعو الرماانة هممم مريم : اشمن رمانة ولا تفاحة الله يهديك … فاروق : رااني مابقيتش قاادر نصبر… مريم دارت شاافت فيه وقالت : يااك كنتي بااغي تبقا زوفري طول حياااك …ايوا صبر ههه فاروق : ملي شفتك ماقدرتش نصبر …( غفلها وبااسها بوسة خفيفة خدها بدون مايشووفهم حتى حد …) مريم كاتشووف وااش انتابه ليهم شي حد ..ضرباتو لكتفو وقالت : رااك مااسخ …
فاروق : رااني مابقيتش قاادر نصبر… مريم دارت شاافت فيه وقالت : يااك كنتي بااغي تبقا زوفري طول حياااك …ايوا صبر ههه فاروق : ملي شفتك ماقدرتش نصبر …( غفلها وبااسها بوسة خفيفة خدها بدون مايشووفهم حتى حد …) مريم كاتشووف وااش انتابه ليهم شي حد ..ضرباتو لكتفو وقالت : رااك مااسخ … فاروق : ماازال ماشفتي والو ….

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -178-💥
🔥 عند عثمان 🔥 بعد مساافة ديال الطريق لقا راسو قدام للعنوان اللي وصلو … وقف متردد وااش يدخل ولا لا ؟؟؟ شنو كايدير ؟؟؟ هو كايتيق فالأخت دياالو !!! ولكن خااصو يقتل هاد الشك اللي تزرع فالدااخل ديالو … وااش بثح ختو كاينة هنا ؟؟ شنو عندها هنا … غريزتو قادتو بااش يتقدم للقدام باش يكتاشف شنو وااقع هنا …يله بغا يدق فالباب الرئيسي حتى كايلقاه محلول …دفعو وتقدم حتى بان ليه الباب اللي كايدخل للفيلا …. تنهد ودق وهي تحل هااجر اللي اصلا كانت منتاظرة المجيء ديالو…. هاجر : اهلا اسيدي كاتقلب على شي حد …؟؟؟ عثمان شاافها وتم راااجع باللور …فهم انو هاادشي اللي كايدير فيه مااشي حتاال لهيه… هادا غير شي حد بغا يتفلا ويطيح الباطل على ختو … ضحك باستهزاء وقال : لا سمحي ليا غير غلطت فالعنوان …. هاجر شاافتو كايترااجع وهي تقول : قول لي وااش كاتقلب على شي حاجة هادي رااه دار فاروق ومريم …. عثمان سمع ديك مريم وهو يتسمر فبلاصتو …تم رااجع عندها وقال : شكون مريم اختي…؟؟ هاجر : كاتقلب على شي وحدة اسمها مريم ؟؟؟ رااه ساكنة هنا هي رااه مرات ولد خاالتي الا بغيتي تشووفها سير من هاد الجيهة اتلقااها فالحديقة مع رااااجلهاا … عثمان بدوون مايجاوبها مشااا ديريكت من الطريق اللي قالت ليه …. زاادت دخلاات الشك … جاب وااحد الدورة وهو يوقف مشووكي من الشيء اللي شاافو قداام عينيه …كان فااروق معنق مريم وكايضحو وحداهم واحد السيدة … الأم خديجة : الله يخليكم لبعضكم ياربي … مريم : أميين اخالتي … ااه قبل مانسا هادي هي الوقيتة ديال الدوا ديالك انمشي نجيبو لك …( نااضت ويله وقفات دارت وهي تصدم من الشخص اللي كان واااقف مرااقبهااا …) مريم بلعات ريقها وحساات بالماء جمد ليها فالركابي ….هو وااقف كايشووف فيها وكيفاش كانت جالسة جنبو ومعنقها بيد وحدة فحاالا هي شي حااجة خااصة بييه دياالو وكايضحكوو بحاالا حتى حااجة مااوااقعة …. مريم : خخ خويا ؟؟؟ فاروق شاافها مصمرة فبلاصتها نااض وقف وهو يشووف فالبلاصة فااش كانت كاتشوف …لمح شخص وااقف وبااينة فييه معصب …ومن خلال كلمة خويا اللي قالت …عرف انو كذبتهم تكشفات للأسف …. عثمان تم جاااي لعندها وهو يجرها من ذراااعها … مريم : عثماان عاافاااك خليني غير نشرح ليك 😢😢😢 عثمان : مااعااندك مااااتشرحيييي لياااا …شنوووو غاااادي تقولي هممم وباااش غادي تبرري هاااد المسخ وقلة الحيااااء اللي شفت على عيييني …ختي أنا بين أحضااان واااحد مااامعروووفش و وسط دااارو …ياااك ا مريم هاا
عثمان : مااعااندك مااااتشرحيييي لياااا …شنوووو غاااادي تقولي هممم وباااش غادي تبرري هاااد المسخ وقلة الحيااااء اللي شفت على عيييني …ختي أنا بين أحضااان واااحد مااامعروووفش و وسط دااارو …ياااك ا مريم هااادي هي غاادية نقرا …هادي هي غاادية عند صاااحبتي …هااادي هي التربية والأصوووول ….. مريم تخلعات بديك الطريقة باااش كاان شااادها ومزير عليها وكايغوت عليهااا ….حساات بلساانها تربط ماباقي قدرات تقول حتى كلمة …. هاجر تمات جاااية كاتجري زعما متفرااسها واالو حتى هي …. هاجر : ماما شنو وااقع … نعيمة : ماانعرف ابناي هاانتي كاتشووفي كولشي على عينيك …. فاروق قرب جيهة عثمان وقال : شوووف ا صاحبي تهدن و …( بااقي كااعما كمل فاروق كلامو جمع عثمان قبضة يديه وهو يعطيها ليه للوجه حتى رجع باللور …) مريم : فاااروق 😱😱😱

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -179-💥
عثمان كايدوي وينهج : نتااا بااقي نلقاااك جنب ختي نتفااهم مع طاسيلك … الأم خديجة خرجاات عينيها ملي شاافتو ضرب ولدها ….وقالت : ولدي وااش نتا بيخير ؟؟؟ ( دارت جيهة عثمان وقالت : وااش نتا حماقيتي دااخل على الراجل ومرااتو لوسط دارهم وكاتضرب وتغوت …) عثمان : نعاام نعاام …؟؟؟ شكوون ؟؟؟ قلتي مراااتو ….هههه زوينة هاادي …شوفي الحاجة راااه هادي ختي وماامرااات حتى شي حد سمعتي … وعندها دااارها …. هاجر نقزاات وقالت : كييفااش ختك …ولكن مريم رااه مراات فاروق ورااها سااكنة معاانا هنا وكاتضل وتبات معااناا ا سيدي شنو كاتقوول …. عثمان داار شااف ف مريم وقال : ياااك امريم …كاتباااتي هنا ….!!! مريم : اهئ اهئ اهئ شووف اخويا الله يستر عليك انا نفهمك كوولشي عاافااك اهئ اهئ اهئ 😭😭😭😭😭😭 فاروق بغا يتدخل وهي تحبسو مريم بعينيها زعما عاافاااك لااا حبس … عثمان جرها بنطرة وقااال : زييدي تحركيي قدااامي المفاهمة معاااك مااشي هنااا … مريم شافت ف فاروق بعيون ذاابلة ومدمعة زعما غاادي يخصني نمشي معااه … فاروق كان وااقف مبلووكي …مابغااش يتدخل ويصدق جاابد شي صدااع كبييير مع عثماان … فكر يحل هاادشي بالسياسة وغير بالعقل ولكن الوضع اللي كان فيه عثمان ماكانش كايسمح بهاادشي …. فاروق : شوووف ماتضلمهااش ….هي رااه مادارت وااالو …فكر بالعقل اخوويا وخلينا نحلو هاااد المووضوع … هاجر : هييييءدب مريم وفاروق صدقو مامزوجيينش وهاادشي كوولو ثمتيل ….ويلي ويلي …. فاروق داار خنزر فيها ولكن هي هنا طلقااات سمها واللي عطاا الله عطاااه …. الأم خديجة من خلال الشي اللي سمعااتو واللي شاافتو ماقدراتش تحمل …طاااحت على وقفتها … نعيمة : الله الله الله على ختي …. فاروق مشا طاح على ركابيه جيهتها : الواليدة …الواليدة …. هاجر : نااري خالتي …. مريم كاتنطر من عثمان وتقول : عثمااان حشووومة سيدة طاااحت خليني نمشي نشوووف ماالها …. عثمان : ايلا خليتك تبقااي دقيقة هنااا راااني مااشي راااجل اختي العزيزة …( جرها بقسوة وخرجها لاحها فالسيارة وانطالق …في حين فاروق اتاصل بالإسعاف اللي جا هز الأم خديجة ديريكت لأقرب مستشفى …)

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -180-💥
حنا كانعيااو نفكرو ونخططو ولكن اللي بغاها الله هي اللي كاتوقع ….. ✅ عند فاروق ✅ واقف كايتسناا الطبيب يخرج من عندها ويطمأنو عليها وعلى أحواالها … ماخلا مادار …كذب وجااب زوجة مزيفة غير بااش يفرحها ويخليها ضااحكة حيت هاادشي باااش كانت كاتحلم …تشوف ولدها مستقر مع وحدة … ولكن حبل الكذووب قصير للأسف …. هاهو دب فالمستشفى تاايه ماحيلتو للأم ديالو اللي لدااخل وماحيلتو ل حبيبتو اللي مابقاا سمع عليها واالو ملي جاا خووها وخدااها بديك الطريقة …علم الله شنو حاالها دب و واش عائلتها تفهمووها ولا لاموها على الشيء اللي دارت … ❌ فالدار عند مريم ❌ الأم زهرة : ليلى بنتي عاافااك اتاصلي ب عثماان رااني شفتو تعطل … ليلى : وااخا اخالتي …. ( يله بغات تهز تيلي ديالها حتى كاتسمع الباب تحل بجهد ودخل عثمان جااار مريم ولاحها جاات طايحة وسط الداار …) مريم طاايحة على ركااابيها كاتبكي 😭😭 …. الأم زهرة : الله يا وليدي الله بشويااا على ختك … ليلى مصدومة : عثمااان مااالك شواااقع ؟؟؟ عثمان معصب وعروقوو بارزين دوا وقال : مالي ههه انا بسبااااب هاادي مااباقيش عرفت ماالي وماال حاالي …( شااف فالام ديالو ) سولي سولي بنتك المصووونة شنو داارت …. ليلى المااا جمد ليها فالركاابي أول وااحد طاااح ليها ف بالها هو فاااروق ….صافي أكيد لعبة ديال زوجة للإيجار تفضحااات … مريم : كانقسم لييك ا ماااما اهئ اهئ كانقسم ليك ماادرت حتى شي حاااجة تطيح براااسكم للارض اهئ اهئ 😭😭😭 عثمان جرها من ذرااعها وقفها قدااامو وقال : كيفاااش مادرتي حتى حاااجة تطيح برااسنا للارض هممم كيفااااش كيفاااش وانا بعيني شفت داااك الشماتة معنقك …شفتك وسط دااارو شفتك كاتضحكي ليييه ….اعععععع وااااش باااغااا تجهلييني …. الأم زهرة : اويلي على وسط دااارو …لااا بنتي ماتدييرهاااش لاا ماتدييرهااااش ….وشكوون هاادا بعدا !!! ليلى دمعو عينيها ملي شااافتها هااكاك كاتبكي وكاترجف ….كانت عاارفة هااد نهاار غاادي يجي …النهار اللي غاادي تكشف فيه هااد اللعبة …. مريم : اهئ اهئ لا لا رااه غير تمتيل والله … كانقسم ليك اخوياا …. عثمان : اشمن ثمتيييييييل ولا زبل واااش باااغااا تخرجييني على طووعي ابنت مي وباااا …. الأم زهرة : اميمتي راااه هااادشي اللي كاتقووولووو راااه مااكايدخلش للعقل ….انا مربية بنتي احسن تربية …دب شي حد يتطوع ويفهمني راااه غاادي يسكت لي قلبي … مريم مشات عند ماماها وشدات فيديها وبدات تدوي وهي كاتبكي وتنخصص …وجهها كوولو حمر
زهرة : اميمتي راااه هااادشي اللي كاتقووولووو راااه مااكايدخلش للعقل ….انا مربية بنتي احسن تربية …دب شي حد يتطوع ويفهمني راااه غاادي يسكت لي قلبي … مريم مشات عند ماماها وشدات فيديها وبدات تدوي وهي كاتبكي وتنخصص …وجهها كوولو حمر وكاترعد نطقات وقالت : مااماا مانقسم ليك ماادرتش شي حاااجة ديال العيب …سمعي ليا وفهميني …. عثمان شاااد فرااسو …بان ليه كرسي قداامو ضربو برجليه حتى طاار … ليلى : عثماان عاافااك تهدن الله يستر عليك …. عثمان دار شااف فيها وفملامح وجهها … هي توترات وحدرات رااسها كاتفرك فصبااعها … عثمان : فرااسك ا ليلى ياااك !!! فراااسك كووولشي وساااكتة …

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -181-💥
عثمان مصدوووم كايشووف فمرااتو ويقول : فرااسك ا ليلى ياااك !!! فراااسك كووولشي وساااكتة …. ليلى : عثماان …شوف عاافااك انا رااه 😢… عثمان : وااااااش باااغاا تجهلييني ا هاااد البنت …. نتي فراااسك كووولشي وساااكتة ….كاتشووفي فيها كاتدير العيب وساااكتة …. ليلى عينيها دمعو تخلعات وبدات تدوي وتقول : لا لا هي والله مادارت شي حاجة عيب …رااه غير … عثمان بدااا كايتفكر كوولشي واي تصرف جا من ليلى فهاد الأيام الأخيرة …. عثمان : كاااتكوون هي على برا وكانتاصل بيها مااكاتجااوبنييش …ملي كانجي عندك ا مراتي العزيزة كاتغطي عليها وكاتقوولي لي بلي راااه دوااات معااك …كنت كانتيقك كيف الحمااار ونتي كاتخبي عليا بلي هااادي كاتكون مع داك خينا فداارو …. ليلى حاادرة رااسها وكاتبكي ….ومريم كاتشووف فيها متحسرة على حاالها …هاهي وحلات وجراتها معااها 💔 عثمان : وفالليل …كنت ديما نمشي نطل عليها فالليل قبل ماتنعس ونسولها كيفااش داااز نهاارها …هاااد الأيام دييما الباب د بيتها مسدووود علااش هممم ؟؟؟ علااش ( دااار شااف ف مريم ) وقال : كنتي كاتبااتي معااه ياااك ؟؟؟؟ فديك الفيلا كنتي كاتبااتي معااه … مريم : اهئ اهى 😭😭😭 خوياا انااا … عثمان مشا شدها بين يديه مزير عليها خنزر وقاال بصوت مرعب : وااااش قرب لييك ؟؟؟ مريم : اهئ اهئ اهئ 😭😭😭 عثمان : وااااش داك ولد ال***** قرب ليييك …واااش نتي بااقا محااافظة على رااسك ولا ضيعتي شرفك …( بااقي كاعما كمل كلامو حس بتصرفيقة من عند الأم زهرة…) الأم جرات بنتها ورا ظهرها وشاافت ف عثمان وقاالت : ماااانسمحش لييييك سمعتييي …. مانسمحش ليييك تعاااير بنتي فشرفهاااااا …. اناااا عااارفة شنووو ربييت …. عثمان ماقدر يزيد حتى كلمة فوق هضرة الأم ديالو غوت بأعلى صوتو و خرج معصب وخلا ليهم الدار …. ليلى تبعااتو كاتجري وتبكي ولكن وااالو …ركب فسيارتو وإنطلق …. 💥 فالمستشفى 💥 خرج الطبيب و دوا مع فااروق وشرح لو الحالة د الواليدة دياالو …. وصف ليه بعض الادوية والفيتامينات وأكد عليه أنها ماتقلقش وماتقربش للحاجة اللي تعصبها لكون انها مريضة وماكاتقدش على المشااكل والضغوطات …. نعيمة قفزات وقالت : انا بااغا ندخل نشووف ختي …. فاروق : جلسي للارض انا اللي غااادي ندخل نشوف الواليدة …. نعيمة : بااشمن وجه غاادي تشووفها نتاا همم …بعد فعلتك نتا وهااديك اللي ماكاتسماااش كيفاش غادي تقدر تدوي معااها وتشووف فعينيها … فاروق : شوووفي رااني داااير بوجه فاارق السن اللي بيني وبينك …و مرااعي
فاروق : شوووفي رااني داااير بوجه فاارق السن اللي بيني وبينك …و مرااعي أنك خاالتي …ولكن هاادشي ماكايعطييكش الحق انك تبقااي كاتفهمي علياااا غااادي تسدي دااك الفم عندك نتي وهاااديك بنتك …. عجبكم الحال هو هاادااك ماعجبكمش الحال الله يعرضكم السلامة ماقااد على صدااع الرااس …( مشا فاتجاه الغرفة د الام خديجة وخلاهم …) نعيمة : شفتييي …شفتي قلة الحيااا هاااادا رااه بالعلالي كايجري عليا أنا وياااك …. هاجر : ماما شوفي … نعيمة : غادي نشووف ختي ونطمأن عليها وغاادي نمشيو نجمعو حوايجنا ونرجعو لداارنا فالربااط سمعتي … اصلا المجية ديالنا معااها لعند ولدها كاانت غلط كبييير …ملي جينا والسي فاروق كايهين فينا …حتى ملي اكتاشفنا انو هو غاالط وداايرها قد رااسو ماازال كايغسل فينا يديه ورجليه وماكايخلي فينا غا اللي نسااا …

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -182-💥
💫 عند فاروق 💫 دخل للغرفة لقااها متكية وحاالة عينيها كاتشووف فالسقف …قرب بااس رااسها وجلس جنبها … الأم زهرة بعد صمت طويل تكلمات وقالت : علااش ….. فاروق تنهد وقال : على قبلك الواليدة …على قبل فرحتك … على قبل سعادتك ….على قبل صحتك …. انا اليوم قررت ندوي ونعااود ليك كوولشي … فراسك من ديما وانااا عزيزة عليا شي حاجة سميتها الوحدة … قريت وحدي ودمرت وعرقت ونشفت وحدي و وصلت حمدلله وحدي …دب رااني بدااري و بخدمتي ومسير شركة على قدها ومامخصوص من واالو …. كاندير أي حااجة بغيت….كانعس وقت ما بغييت …. كانخرج وقتما بغيت وندخل وقتما بغييت …حتى الماكلة كانختاارها رااسي … نهاار يطلع لي الدم ومايعجبني حال كانحط ساكي فوق كتاافي وكانساافر لأي بلاد ونريح بالي وانا مهني حيت مامخلي ورايا لا زوجة لا مسؤولية … كبرت و وصلت لوااحد السن معين جيتي نتي قلتي لي انو خاااصك تزوج … الزواااج هو ندخل بنت معايا لهااد العالم الخااص بيااا وحدي …العالم اللي فيه انااا هو المسيطر … انااا بااقي ماكانحس أنني قد المسؤولية … ماكانحسش انني انقدر نمشي للخدمة فالصباح ونرجع فالعشية للدار ونجلس مع وااحد الإنسانة نتعاودو على خصوصياتنا … ماعرفتش كيفااش غاادي نقدر نشرح لك الأمر ولكن فداك الوقت كانت كاتجيني ثقيلة انني نرتابط مع شي بنت وندخلها لدااري ونبدا نصبح على وجهها ونمسي عليه… ايلا جات المرا غاادي يجيو من بعدها الولاد …وغاادي يخصني نبقاا ديما رااد البال معاهم لكوني رب ديك الأسرة … وقتما كنت غاادي فطريق ايخصني نبقاا كانشووف ورااياا ومشطووون عليهم … انا فديك الوقت كنت بااغي نديير بزاااف د حواايج فحيااتي …بااغي نزيد لقداام فخدمتي ونخارط فمشااريع جديدة وكبيرة… كنت مشغوول ب بزااف د الأمور غير الزوااج …وفكل مرة كاندوي معااك كنت كانحس بيك مخنوووقة وماعااجبكش الحال …باغيااني نتزوج ونكون أسرتي وانااا ماازاال مامستاااعد …شحاال من مرة قلت ليك انو انا ماشي ديال هاادشي … الوقت مامنااسبش دب … انا مازال مامستااعد نفسيا انني نرتابط … بااقي بغيت نحس برااسي حر …. ولكن نتي كنتي فبعض الأحيان كاتضغطي عليا بهااجر بنت خاالتي …فآخر مرة دويت معااك لقيتك فالسبيطار مريضة وفاليوم الموالي سمعتك شاادة الطريق لعندي وجايباها معااك …. كنت عاارفك جااية مصممة انك تدوي فنفس المووضوع داااكشي بااش سمعت هااد الفكرة من عند واحد الشخص وقررت انني نطبقها والفكرة هي انني نحط قدااامك بنت ونقول لك هاادي هي مرااتي من بعد
…فآخر مرة دويت معااك لقيتك فالسبيطار مريضة وفاليوم الموالي سمعتك شاادة الطريق لعندي وجايباها معااك …. كنت عاارفك جااية مصممة انك تدوي فنفس المووضوع داااكشي بااش سمعت هااد الفكرة من عند واحد الشخص وقررت انني نطبقها والفكرة هي انني نحط قدااامك بنت ونقول لك هاادي هي مرااتي من بعد نسيفطها فحاالها ونقولك انها هربات عليا ولا ماتت ونخليك تشووفيني كانتعذب عليها بااش تسدي علياا هااد الموضووع فمرة …. الأم خديجة : وهااد البنت هي مريم … فاروق : لاا …مريم غاا بصدفة باانت قداامي ودخلتها لهااد اللعبة بزز منها وهي ماافااهمة والو …. ملي دويت معاها لقيت انو هي محتاجة للفلوس ودرت انا ويااها اتفاق انها تلعب دور زوجة مزيفة مقابل فلوس انعطيهم ليها ….ولكن وقع الشي اللي عمري فكرت فيه ولا تخيلتو غادي يوقع …( شااف فالام ديالو ) وقال : بغيتها الوااليدة …. عشقتها من كل أعمااق قلبي … تمنيت كوون كانت مراااتي ديال بصح وماااشي غير لااعبة معااية هاد اللعبة …. بدلات تفكيري وخططي كااملين….مريم الواليدة …مريم ….

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -183-💥
فاروق : كيفما كاتسمعي بغييتها …. خلاتني نآمن بالحب …خلاتني نفكر معااها فالحلال … خلاتني نفهم انو الشخص الا كانت عندو عائلة ايكون قواا من شخص عاايش وحدو ….خلاتني نغير تفكيري ونفهم انو الزوجة مااشي دييما كاتكون هم وعائق …كاتكون سند وقوة … فهماتني بلي ملي نكون فطريقي ماخااصنييش نخلي عائلتي اللور ونبقا مشوش عليها وكانشووف فيها …خااصني نحطهم قدااامي ونكمل فطرييقي حيت هاادشي غاادي يدعمي ويعطيني قوة … ببراءتها وتصرفااتها العفوية وضحكتها ودعمها وسندها وقربها ليااا خلااتني نبغييهااا ….داار شااف فالام دياالو لقااها ماازال كاتسنط ليه … وقال : فرااسك انا مرضي وبزاااااف حيت البنت اللي بغيت حتى هي بغااتني …لقيتها كاتباادلني نفس الشعوور ويمكن كثر ….ولكن نهاار فكرنا اننا نصارحوكوم بالحقيقة لقينا انو هااد الحقيقة سبقااتنا وظهرات …. الأم خديجة تنهدات بعياء … فاروق شاافها وقاال : كانضن بلي عييتي … انا رااني عاودت ليك كوولشي مابقاا عندي مايتقاال …( بغا يخرج وهي تشدو من يديه …) الأم خديجة : إلا نتا مابقاا عندك مايتقاال انا عندي …انا بااغا نعتااذر منك … فاروق : لا ماتقووليش هااكا الواليدة رااه انا اللي خاصني نعتااذر حيت خبيت عليك هاد السر ولعبت من ورا ظهرك … الأم خديجة : اناا سبااب …بقيت كانحكر عليك وكل شوي نقول لك تزوج تزوج … خفت اوليدي خفت نموت ومانشووف وليداتك عذرني وساامحني انا اللي دخلتك فهااد الكذبة … انا سباب بقيتي تاابعني وبااغي تفرحني وتضحكني حتى وحلتي … فاروق بااس رااسها وقاال : لاا بالعكس بسبااب هاد الكذبة وهاد اللعبة انا تلاقيت بحب حيااتي … تلاقيت بالبنت اللي خداات قلبي وخلااتني نراجع جميع أفكااري …دب يكفي انني نسمع غا من دااك الفم عندك انك مساامحة ليا ول مريم على هاادشي اللي درنا …راااه كوولشي كان على قبلك … حناا ماكناااش باغيينك تعرفي الحقيقة بحال هااكا ولكن المكتاااب …. الأم خديجة : ودب مريم فينها …مع عائلتها يااك …. فاروق حط راسو بين يديه وقال : مااعرفتش كيفاش ساااقو الخبار ولكن …. الأم خديجة : غاادي تكون فموقف صعيب …. خوها رااه لقااها عندك فالفيلا … البنت مااشي بحال الولد …. عائلتها غاادي يضغطوو عليها بزاااف ويبقااو عليها بكثرة الأسئلة اللي ممكن تجرحها بحاال قضية الشرف … فاروق : لااااا مستحيل مريم ماااشي من داااك النوووع … من نهااار تعرفت عليها عمري قربت ليها وحتى هي عمرها قربات لي ولا داارت شي حاااجة مااشي حتاال لهيه…. الا كنت

فاروق : لااااا مستحيل مريم ماااشي من داااك النوووع … من نهااار تعرفت عليها عمري قربت ليها وحتى هي عمرها قربات لي ولا داارت شي حاااجة مااشي حتاال لهيه…. الا كنت غا مالابسش تيشورت ديالي متكاتقدرش تهز فيا عينيها …. الأم خديجة : نتااا عارف هادشي وانا عارفااك ومتيقااك وعارفة التربية ديالك وحتى مريم وااخا كانت غا كاتمثل دور زوجة مزيفة الا انو ظااهر عليها بنت نااس كيف قلتي تصرفااتها عفوية وغاا من هظرتها وحركاتها كاتدخل للخااطر …ولكن الطريقة بااش خ ااها خووها وكيفااش لقااها معااك وقريبة ليك …. فاروق ناض هز تيلي دياالو كايصووني ليها واالو ماكاتجااوبش … زاااد تخلع عليها كثر مااهو مخلووع …تهز قلبو من بلااصتو … صوروها وهي كاتبكي وخوها جارها مابغااتش تحيد لو من بين عينو …. فاروق :كااايقول لي وااحد رااس نمشي لعندها دب … الأم خديجة : لا اولدي خليها تدوي مع عائلتها وتشرح ليهم شنو وااقع كيف نتا شرحتي ليااا … فاروق : خووها ماكانضنش يتسنط ليها …وانا كانقسم بالله وداار ليها شي حاااجة ماشي حتال لهيه غاادي نتفااهم معاااه مزياان …

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -184-💥
✅ عند مريم ✅ مريم : مااماا كانقسم لييك كانقسم ليك بلي نيتي كانت حسنة …. الأم زهرة شادة فرااسها وكاتشووف فيها وتقول : كنت حاااسة والله ايلا كنت حااسة انو شي حااجو مااشي حتاال تم غادي توقع …. مريم : مااماا وااسمعيني الله يستر عليك … الام زهرة : عااودي عااودي هاني كانسمع …شنوو كنتي كاتديري فديووور الرجاال …عااودي …. مريم : انا كنت كانلعب دور مرات وااحد السيد قدام عائلتو…. الأم زهرة : نعااام نعاام …شنووو ؟؟؟ ياااك نتي ماكاتحملييش الزواج ومعقدة منو وكل شوي تقولي لي ماما انا بااغية نقرا …باغية نكون مستقبلي … مابغااش نكون تحت رحمة شي رااجل …شنو دب وليتي تلعبي دور زوجة ؟؟؟ مريم كاتمحي دموعها : شووفي انا نشرح لك من اللول ………………………..( شرحات ليها كوولشي وكيفاش لعبات دور زوجة مزيفة قدام مامات فاروق اللي مريضة وعاودات ليها على اي حااجة دارتها وكيفاش عاونات ابتسام اللي كانت اتلاح للزنقة وراجلها ايحيد ليها بنتها ….عاودات ليها كولشي وكيفاش كانت نيتها حسنة …) مريم : وكانقسم ليك ا ماما عمري درت شي حاجة اللي تطيح براسكم للارض …صحيح انو بعد المرات كنت كاندوز ليلة معاه فنفس الغرفة ولكن هو فقنت وانا فقنت والله اماما كانقسم ليك انا راني تربية يديك 😭😭😭😭😭 الأم زهرة : الله ياربي وكيفااش حتى طحنا فهاادشي …انا كنت حاااسة كنت حااسة انو شي حااجة تم …متبقيتي تجي فالوقت وليت نشووفك غا فالصباح ولا فالعشية وتديري العذر بالقراايا …. ( هزات عينيها ف ليلى …) الام زهرة: كنتي عاارفة يااك وكنتي كاتعاونيها … مريم : ليلى ماليها حتى شي ذنب فالشيء اللي وقع … اييه هي كانت معاوناني حيت عارفة بلي الحاجة اللي كاتدير ماشي عيب …ماتلوميهااش .. الام زهرة : انا ماغاديش نلوومها ولكن دااك اللي خرج معصب ماعرفتش كيفاش غادي يتعامل معاها ولا معااك … ليلى بدات تبكي وهي تنوض عندها مريم …. مريم : سمحي لي اختي الله يستر عليك سمحي لي …اناا سبب اناا اهئ اهئ …. ليلى : اول مرة يغوت عليا فحال هاااكاا … اول مرة يشووف قيااا ديك الشووفة ديال خسااارة فيك امرااتي خسااارة اهى اهئ 😭😭😭😭 مريم : عااافاااك سمحي لي 😭😭😭😭 اناا غاادي نشرح ليه شنو وقع ملي يتهدن انااا عاارفاااه رااني عزيزة عليه غادي يتسنط ليا هو دب غييير معصب … كولشي غاادي يكون هو هااداك … الأم زهرة : ودب دوك نااس فرااسهم يااك … مريم تفكرات الام زهرة اللي طاحت على طولتها ملي تكشفاات الحقيقة .. . مريم : مامات فااروق !!! طاااحت
زهرة : ودب دوك نااس فرااسهم يااك … مريم تفكرات الام زهرة اللي طاحت على طولتها ملي تكشفاات الحقيقة .. . مريم : مامات فااروق !!! طاااحت ورااه يمكن فالسبيطار دب …. ليلى : هي راااه غاادي تساامح ولدها وتاااخدو تقلب ليه على عرووسة …المشكلة فيينااا حنااا اللي كحلنا الدوااساا مع عثماان …. مريم : ليلى عاافااك ماتقووليش هااكا 😭😭😭😭…

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -185-💥
مريم : ليلى عاافااك ماتقووليش هااكا 😭😭😭😭… ليلى : شنوو مانقوولش شنوو امريم … ماكانش عليك تقبلي هاادشي …!!! مريم : وشنوو نخلي ابتساام فالزنقة … ليلى : كنااا نقدرو نعااونوها بشي حااجة ولا نسكنوها كااع معانا عوض ماندخلو فهااد المشااكل ( شدات فراسها )…. مريم : وانااا ماضنيييتش انو هادشي غادي يوقع … قلت رااه غاادي تدوز هااد اللعبة بيخير ونخرج منها كيف دخلت ليها ولكن …. ليلى : ولكن وقع ما لم يكن في الحسبان ياااك …. اناا من نهاار بديتي هاادشي قلت ليك رااه ايلا تكشف مااغاديش نكونو ف خير … مريم : ماعرفتش كيفاش وقع هاادشي مااعرفتش … ليلى : فكري فكري كيفاااش تكشف هااد السر …. مريم حطات يديها على رااسها وبدات تفكر …جاتها فباالها هااجر وكيفاش تغيرات ملي رجعو من الفيرما وكيفااش كانت كاتزيد الطين بلة فااش جا عثمان للفيلا … تفكرات تهديداتها ليها وقولها انها غادي تندمها وانها خدات ليها الشخص اللي مفروض يكون راجلها …شافت ف ليلى وقالت : بنت خاالتو هاجر …اكيد هي السبب بااش هادشي تكشف … ليلى : راااني قلتها ليك …قلت لك ردي الباال من وحدة كاتعشق فااروق لحد الجنوون …من نهار قلبات البلاكار وقالت ليهم بلي حوايجك ماكاينينش ….تم عرفت انو البنت ذكية وخطييرة وقلت ليك ردي الباال … دب رااها هي غاادي تبقاا معااه وبجنبو …الأم دفاروق غادي تسامحو وأكيد بشرط وااحد هو يتزوج بنت خالتو اللي كانت كاتمناا ليه وهو ماغاديش يبغي يكون مسخووط مووو غادي يشد فيد هاد هاجر ويبداو حياتهم ونتي غادي تبقااي هنا مع المشااكل د خوووك … مريم : لااا اهى اهئ لا فاروق مايقدرش يدير فيا هااكا …. ليلى : ياااك مااايقدرش …. ايوا فين هو فاروق دب هممم ؟؟؟ ياااك قلتي ليا كايبغيك …ياااك قلتي ليا ملي غادي يتكشف هاد السر ايكون جنبك وتحلو المشكل بزووج يله فين هو فيييين ؟؟؟ رااه مع الام ديالو …ونتي هنا كاتواجهي خووك بفعايلك وحدك ا مريم … مريم : لاا لاا مستحيل … هاادشي مستحيل ( طلعات لبيتها كاتبكي …) الأم زهرة : وااش هااد فاروق اللي دخلات معاه فهاد اللعبة هو الشخص اللي عاودات لي عليه انها كاتبغييه وناوي معاها الحلال … ليلى عينيها مدمعين تاايهة و واحلة فهااد المشكل اللي طااح عليهم جاوبات وقالت : اااه هو هاادا السيد اللي بغات بنتك ….اوووف اووف علم الله بحاال عثمان دب اهى اهئ اهئ ماغاااديش يسااامحني اخالتي حيت خبييت علييه …اهئ اهئ اناا ماضنيتش الأمور تكون هااكا وماقدرتش مانعاونش مريم رااها فمقام ختي صغيرة 😭😭.
اهئ اهئ اناا ماضنيتش الأمور تكون هااكا وماقدرتش مانعاونش مريم رااها فمقام ختي صغيرة 😭😭😭😭 الأم زهرة عنقاتها كاتطبطب عليها وتقول : ايكوون خير ابنتي ايكون خير غاادي يتحل هاادشي ويبقا غير تعااويد ….

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -186-💥
مريم طلعات لبيتها سداات عليها وطلقاات العنان لدموعها …. هاد الموقف فااش تحطات صعيييب بزاااف …خوها اللي عمرو رفع صووتو عليها عااملها بهااد الشكل …شك فيها وفالشرف دياالها … كاان خااصو يتيق فيها اااه يتيق فيها ولكن دب الواحد كايتيق غا فاللي كايشوف بعينيه … هو شاافها فداار شخص غريب …شاافها معنقة هي ويااه … عرف انها طوول هااد المدة كاانت لاعبة دور زوجة مزيفة عقلو مشاا ليه لبلااصة اخرى كيف كل أخ خاايف على ختو من الذياب اللي فالدنيا …. تفكرات كلام ليلى …وااش بصح فاروق يقدر يتخلى عليها … وااش بصح ايلا خيراتو الأم ديالو بين مريم وهاجر وااش غاادي يختاار هااجر على قبل رضاتها …. حطات رااسها بين يديها حيت حرقها بزاااف بكثرة التفكير …هي فاللول فااش دخلات فهااد اللعبة ماضناتش انها تقدر تطيح فحب الشريك ديالها …ضنات انو اتلعب دور ديالها لمدة شهر وتمشي فحاالها ولكن للأسف الحب دمر كوولشي …. اااه الحب زوين وخلاها تفرح هي وفاروق بكل لحظة دوزوها مع بعضياتهم …ولكن دمر ديك اللعبة وخلاهم يضعاافو ….دب عثماان غوت وتعصب ولكن مااازاال ماقال الرأي ديالو فهااد الشيء …. هو كايتااخد قرارات حكيمة فأي مشكل كايطيح فيه …ولكن كيفاش غاادي يكون الموقف ديالو اتجاه ختو ؟؟؟؟ ✅ عند فاروق ✅ وااقف على الوراق ديال الخروج على قبل الأم خديجة وعقلو كوولوو مع مريم وشنو وقع ليها وكيفااش تصرفاات مع عائلتها وخصووصا خووها عثمان … سالا دااكشي وخدا الواليدة ديالو للدار باش ترتاح … على الدخلة كايلقا نعيمة وهااجر سبقوووهوم وجمعو حوايجهم …. الأم خديجة : ختي نعيمة يااك لاباس ؟؟؟ نعيمة : نسولك نتي اختي … وااش بااقا بااغا تبقااي هنا هممم …وااش قدرتي تساامحي هااد الولد عندك على فعايلو … الأم خديجة : الغلطة ديال ولدي سباابها انااا … هاجر تدخلات بدااك القناع ديال البراءة : لا اخاالتي نتي مااشي سباب فأي حااجة …نتي غير بغيتي ولدك يكون عائلتو ويرتاح … فاروق ملي سمعها دواات بحالا شي حد صرفقو …تفكر تصرفااتها وتفكر عثمان فااش دخل للداخل وشاف ختو هاجر ماكانتش معاهم … يعني هي اللي وجهااتو لفين يمشي وكاانت عاارفة كوولشي … فاروق : نتي ياااك … هاجر بلعلت ريقها كاتدور فعينيها …. فاروق : نتي اللي جبتي خو مريم لهنا ياااك …كنتي عاارفة بلي انا ومريم مامزوجينش وقررتي تشعلي هاااد العافية وتبااركلله عليك غااا طلقتي القنبلة ديالك وجلستي تفرجي كأن شيء لم يكن…. هاجر : لا لا … فاروق : فاااش عثماان كان كايجر مريم نتي
هاجر : لا لا … فاروق : فاااش عثماان كان كايجر مريم نتي ماسكتييش بقيتي عليه رااهم مزوجين رااهم فدااار وحدة راااها كاتكون هنا فالصباح وفالليل … نعيمة : بعد لي على بنتي… فاروق : خرجيي خرجي عليا نتي وهااااد الموصيبة الكحلة دياال بنتك …يله براااا 😡😡 نعيمة : اصلا حنا كناااا غااديين … الام خديجة : ايوا الله يعرضكم السلامة…. نعيمة مصدوومة : ياااك اختي … فاروق قشع الساك ديال هاجر محطووط فالارض ضربو برجليه حتااا وصل جيهة الباب وهو يجرها من درااعها بنطرة حتى تسمعاات طرااق حل الباب ولاحها للارض … فاروق دوا بصوت رجولي وقال : نعيييمة …. نعيمة هزات فيه عينيها … فاروق : تبعي بنتك …

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -187-💥
فاروق دوا بصوت رجولي وقال : نعيييمة …. نعيمة هزات فيه عينيها … فاروق : تبعي بنتك …يللله … الام خديجة غاا كاتشووف وسااكتة هووما داارو ذنب ويستااهلو العقوبة …ماتقدرش تقول كلمة اخرى فوق كلام ولدها اللي تآذاا بزاااف من طرفهم … خرجات نعيمة كاتعتر فجلايلها ومشات عند بنتها اللي شاادة فيديها … هاجر : أهئ اهئ اهئ مااامااا يدي كاتضرني ماااماا … نعيمة : نووضي نووضي الله يلعن اللي بااقي يجي عندهم ولا يقرب ليهم …لاحونا فمدينة مااعرفين فيها حد … فاروق سد الباب ومشااا جلس فوق وااحد الكناابي شااد فرااسو …. الأم خديجة : ولدي كون مع الله يكون معاك … فاروق : الواليدة رااني فكل قنت فهااد الدار كانشوووفها …راني ولفتها وولفت ضحكتها و ولفت هضرتها …مستحيييل مستحيل نخليها تضيع من بين يدي رااني مانقدرش على فراقها … الأم خديجة : غادي يدير الله خير وغادي تجمع معاها اولدي … ✅ فالدار عند مريم ✅ تفتح الباب ديال الدار وهي تقفز ليلى ناضت باان ليها داااخل وجهو ماكايبشرش بالخير … ليلى : عثماان الله يخليك عاافااك …جلس نفهمك شنو وقع … عثمان : ماابغيتش نفهم … ليلى : عثمان رااها مادارت واالو والله …وانا رااه كون عرفتها كاتدير شي حاجة خاايبة ماكنتش نسكت 😭😭 عثمااان عاافاااك …. عثمان : فين هي دب فيييين ياااكمااا رجعات عند دااك ال**** الأم زهرة تمات جااية كاتجري : اعووذ بالله من الشيطان الرجيم شنوو هادشي كاتقول اولدي …ختك رااها لفوق … تمات مريم هاابطة كاتجري …سمعات غواااتو والسباان اللي كان كاسب وقالت مع رااسها ذبحة ولا ربحة غادي تهبط وتشووف شنو وااقع …. مريم : خوويا هااني قداامك سمع ليا نفهمك علاش درت هااكا 😢😢 عطيني فرصة نشرح ليك يااك كاتيق فيا …. عثمان : كنت …كنت كانتيق فيك اما دب لااا … مهم وجدي راااسك وجمعي حوايجك … الأم زهرة : اويلي على جمعي حوااايجك 😱😱😱😱 واااش ناااوي تلوووح ليا بنتي فالزنقة … مريم وسعات عينيها مصدوووومة من الشيء اللي كاتسمع ومن نظرات خوها الباردة …. عثمان : مريم غاادي تزوج …. ليلى شهقات وحطات يديها على فمها 😱😱😱😱 الأم زهرة شداات فرااسها مصدوومة من الكلام اللي سمعاات … مريم بدات تضحك : لا نتاا كاتضحك معاايا اخويا ههه يااك ( بداوو يطيحو دموعها ) لا لا ماغاديش نتزوج … عثمان : ياااك مشيتي لعبتي دور زوجة مزيفة …ايوا هااد اللعبة غادي تولي حقيقية غير للاسف مع زوج آخر مااشي مع داك شمااتة …وجدي رااسك الخطااب جايين ….( مشا وخلااها …) مريم :
عثمان : ياااك مشيتي لعبتي دور زوجة مزيفة …ايوا هااد اللعبة غادي تولي حقيقية غير للاسف مع زوج آخر مااشي مع داك شمااتة …وجدي رااسك الخطااب جايين ….( مشا وخلااها …) مريم : لااا لاا اماما عااافاااك دوي معااه يلغي هاادشي اهئ اهئ 😭😭😭😭😭 ماما كابغيتش نتزوج ليلى عااافااك لا لا مابغيتش نتزوج بززز انااا مااابغيييتش 😭😭😭😭😭😭😭

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -188-💥
مريم : لااا لاا اماما عااافاااك دوي معااه يلغي هاادشي اهئ اهئ 😭😭😭😭😭 ماما كابغيتش نتزوج ليلى عااافااك لا لا مابغيتش نتزوج بززز انااا مااابغيييتش 😭😭😭😭😭😭😭 بعد ماقالت هااد الكلام طلعات كاتجري لبيتها وسداات عليها …. النظرة ديال عثمان ليها وقرارو المفاجىء وكلامو القاسي جرحها بزاااف …. سمعات تيلي ديالها كايصوني طلات لقات فاروق …. مريم بصوت بااكي ومرهق دوات وقالت : الو فااروق …. فاروق كان جاالس غير سمع النبرة د صوتها تفزع : مريم واااش كاتبكي ….مريم واااش داارو لك شي حااجة …واااش حط يدو عليك 😡😡😡 مريم : اهى اهى لا لااا….ولكن حناا صاافي خسرنا كوولشي …. فاروق : مااتقووليش هااكا …حنا ماخسرنا واالو وغااادي نبدااو من النقطة اللي توقفنا فيها …. انا كانبغيييك سمعتيها كانبغييك ومستحيل نتخلا عليك … مريم دمووعها ساايلين كاتبكي بغزاارة وتشهق …: لا ا فاروق لاا …خوويا مابغااش يسمح لي ولا حتر يسمعني … فاروق : انااا غاادي نتلاقا بيه وندوي معاااه …. مريم : فاات الحال حيت … فاروق قوس حجباانو وقال : حيت شنو ؟؟؟ كملي شنوو ؟؟؟ مريم : غاادي يزوجني 😭😭😭😭😭😭😭 فاروق سمع ديك غادي يزوجني وتشووكا …تبلووكا فبلاصتو … كيفااش زواج …وااش مريم دب غاادي تكون لوااحد غيرو مستحيييل …هادشي عمرو يكون … فاروق : مريم سمعيني … مريم كاتبكي وتصنت ليه وكانها بغات تشبع من صوتو … فاروق : نتي ليااا …سمعتي .. نتي ديااالي نتي لياا وحدي وعمر شي ولد المرا يحلم ياااخدك من بين يدي …تهناااي انا غاادي نصلح كوولشي … مريم : بصح … فاروق : حبسي دووك الدميعات وباارااكا على دووك العوينات ….انا وااعدتك وعد الرجاال …غاادي تكوني ليا …غاادي نتجمعو … مريم : فاروق … فاروق : روح فاروق … مريم : كانبغييك بزاااف عمرك تنسااا هادشي …الا كتاب وماتجمعنااش عرف انني كانبغييك بزاااف نتا اول وااحد بغيتو …. فاروق يله بغا يدوي وهو يشووف الخط تقطع …فهاد اللحظة عثمان دخل ومريم بالخلعة قطعات…. عثمان : اري داااك تيليفون …. مريم : خوويا شوووف عاافااك 😭😭😭😭 عثمان جرو ليها بنطرة وخرج خلااها هاااكاك …. فاروق عرف انو شي حاجة مااشي حتاال لهيه وااقعة هز جاكيط دياالو وخرج طلع فالسيارة ديالو وانطالق بأقصى سرعة تحت أنظار الأم خديجة … الأم خديجة : الله يسر ليك اوليدي وتجمع مع هااد البنت …

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -190-💥
💞 ليلى 💞 بعد مادوات مع عثمان بالرغم من انو معصب حااولات تهدنو وتشرح ليه الموقف خرجات وخلااتو …غير سدات الباب وهي تلقا الام زهرة فالباب … الأم زهرة : الله يرضي عليك ابنيتي ….الله يرضي عليك … ليلى تبسمات وشاافت فيها … الأم زهرة : العيالات ديما كايتشكااو من العرايسات ويقولو انهم كايخلقو ليهم المشاااكل …ولكن انا عطااتي الله عرووسة غزاالة وحاادكة وحنينة الله يكملك بعقلك ابنيتي …كون شي وحدة أخرى كون كااعما تدير هاادشي على قبل أخت رااجلها ولكن نتي … ليلى : خاالتي مااتقوليش هااكا…مريم راااه ختي …ونتي رااك فمقاام ماما الله يرحمها …نتوما راااكم عائلتي عقلتي رااني جيت لعندك وانا بنت 20 عام ماكانعرف واالو فالكوزينة … شديتي بيدي وعلمتيني وعااونيتي حتااا وعييت وفااش حملت ب محمد امين كنتي داايرة لي كيف البيضة خاايفاا عليااا وماازاال دب كاتعامليني بحب واحتراام …ونهاار كاتدور بيا دنيا كانجي لحضنك …وفااش نمرض تخاافي عليااا … انا مااشي بنت الحراام اللي نساا تعااملك معاايا وضحكتك معااايا وكونك معاايا فبوااف د حواايج …انا دب دويت مع عثمان وكانضن بلي تهدن وبدااا يفكر فالمووضوع …ونشاءللله مايكون غا الخير ❤ الأم زهرة : نشاءلله ابنتي نشااءلله … 💛 عند فاروق 💛 فالسيارة جاالس جنب عمران ومرااقبين الدار د هبة … فاروق : وااصااحبي اتاااصل بهااد خطيبتك راااه تعطلات … عمران : فااروق تهدن هاااهياا جاايااا … هبة خرجات من الدار دورات وجهها بان ليها عمراان فالسيارة هو وفاروق … مشات كاتجري جيهتهم طلعات للور … هبة : سلام … فاروق : عليكم السلام … عمران : عليكم السلام…. هبة : اشوااقع يااك لاباس …وجوهكم ماكاتبشرش بالخير … عمران : حتاال هااد الدرجة بااينة على كمامرنا …. فاروق : كوولشي تفضح والعائلات بزوج سااقو الخبار لهاد اللعبة ديال الزوجة المزيفة … هبة : الله أكبر … سس سساقو الخباار …. عمران : اااه ساقو الخبار…. هبة : وعثمان … عثمان وااش فخبارو 😱😱 فاروق داار شاف فيها وقال : علااش سولتي بالضبط على عثمان ؟؟؟ علاش ماسولتيش على ماماها … هبة بتوتر جااوبات وقالت : ماماها غااادي تجلس تفااهم معااها بالتي هي أحسن… ولكن عثمان مانعرف عصبي ويديه ساابقااه وكايتااخد شي قرارات مااشي حتاال لهيه … عمران : قلتي يديه سابقااه !!! بااش عرفيها ؟؟ هبة : وشحاال من مرة خلطني انا مريم وهلكنا عصا فالصغر …. عمران : ياااك ا لالة هااد ولد ال ….. فاروق : واااتهدن اصاحبي …من قبيل ونتا
عمران : ياااك ا لالة هااد ولد ال ….. فاروق : واااتهدن اصاحبي …من قبيل ونتا كاتقول لي برد برد ملي بردت انا شعلتي نتااا …رااه قالت لك كاان كايخلطهم بزووج فاااش كاانو صغااار … هبة : ااه اه عاادي حيت كنا كانديرو علااش وااحد مرة شعلنا ليه العافية فكتوب ديالو فااش كان كايقرا فالكلية … فاروق : وااسمعتي رااه كانو كايديرو علاش اصلا اي حاجة فيها مريم فيها تخلاط …
عمران : دب شنو المعمول … فاروق : هبة غاادي نوصلوك عند مريم وغاادي تدخلي تشووفيها وااش بيخير ولا داار ليها شي حااجة حيت ايلا قالسها غاادي ندخل نتفااهم معااه بالمزياان وقضية الزوااااج غاادي يخصنا نسااليو منها دب … عمران : بلاتي بلاتي اينا زواج انا مافرااسي واالو !!! قلتي لي بلي غير السر تفضح … فاروق : هااد خوها عثمان سخن عليه رااسو وبغا يزوجها … هبة وعمران تصدمو وقالو فدقة : شنوووو …. ✅ فالدار عند مريم ✅ هابطة ليلى من دروج حتى كاتسمع دقان …مشات حلات لقات هبة تسالمات معاها … هبة : ليلى لاباس ( تبسمات …) ليلى : بلاما تبسمي ونتي عاارفة بلي كوولشي مقلوب سفااه على علاه …طلعي طلعي رااه لفوق فبيتها سادة عليها … هبة طارت طلعات عند مريم دقات ودخلات عندها … هبة : حبيبة دياالي 😱 شنو هااد الحالة داايرة فرااسك بالبكا …. مريم تلاحت عنقاات هبة : انااا صافي مشيت فيها اهبة …خوويااا ناوي يزوجني اهئ اهئ هبة : عاارفة ولكن فااروق مستحيل يسمح بهاادشي … مريم : فااروق ؟؟؟ ( محات دمووعها وقالت : فين شفتيه !!! شكون قالها لك …) هبة جراتها من يديها وقالت : اجي …( داتها جيهة النافذة وهي تطل وهي تلقااه وااقف لتحت جنب الداار متكي على السيااارة …) مريم ضحكات وسط دمووعها وقاالت : فااروق … فاروق حط يدو على قلبو ودااار ليها حركة بعينو زعما تهدني كوولشي ايكون بيخير … مريم : 😍😍😍😍😍

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -191-💥
مريم بعد ماشاافت فاروق ارتااحت نسبيا …❤ مريم دارت شافت فهبة وقالت : ماماه وااش بيخير ؟؟؟ خليتها فحالة مااشي حتال تم … هبة : فاش كنا جايين فالطريق لهنا عندك فهمت انو هي بيخير وراها فالدار وراه مامقلقااش منكم … مسكينة ضناات انو هي السباب فهاادشي …لامت رااسها حيت كون ماكانتش كاتضغط على ولدها فموضوع الزواج ماكانش يضطر يلعب عليها هاد اللعبة باش يفرحها…. مريم : مسكينة خالتي … وااخا هاكاك ماقادرااش نشوف فعينيها والله … هبة : ايكون خير نشاءلله … عثمان رااه قال هاكاك يمكن غير حيت معصب …موحال يكون قصد … مريم : ماعرفتش …يمكن كايدوي هاكاك حيت معصب ويمكن كااايدوي هاكاك حيت بالفعل لقا شي حد اللي يزوجني ليه ويتهنا …. هبة : لا ماتقووليش هااكا …غير غادي يتهدن وغاادي يجلس يفكر مع رااسو فشنو داار وماغادي يكون غا الخير …. 💥 عند عثمان 💥 بقاا جاالس فوق السرير كاايفكر فكلاام ليلى وكايفكر فالطريقة بااش تعاامل مع مريم والإتهام الكبير اللي اتاهمها فشرفها وهي كانت نيتها حسنة …كانت بغات تعاون أم باش ماتفرقش على بنتها ويلقاو مسكن هاادي هي نيتها …ضروو رااسو ماباقي عرف شنو الصح ولا الغلط هز جااكيط ديالو وتم هاابط مع الدروج حل الباب ديال الدار بغا يخرج يمشي يشم الهواء فشي قنت وبالصدفة قشع فاروق وااقف مع واحد الشخص جيهة وااحد السيارة …هنا مشاا ليه جاااهل … عثمان : وااااش نتاااا بااغيني نصفييها ليك 😡😡😡😡 جاااي برجليك حتااال حومتنا و قدااام الداااار ( شنق عليه…) فاروق خنزر فيه وقال : شوووف مااابااغيش ندير فييك يدي ونصدقو فشي بلان خاااسر … جلس نتفاااهمو كيف رجااال … عمران بينهم كايحاااول يفك … مريم سمعات صدااع طلات لقاتهم مشااادين … مريم : اويلي كااايدابزووو 😱😱😭😭😭😭 ( غادا تهبط عندهم حنى جراتها هبة…) هبة : واااش حماقيتي جلسي لارض ماعاندك فين تهبطي غاادي غير تزيدي تعقدي الأمور بينهم …عمران رااه تم ايجي وسطهم … فاروق : شفتي مريم والله لا زوجتييها … والله لاكانت لشي واااحد آخر غيري كانقسم بالرب العاالي … عثمان : وكااتحلف من الفوووق الشمااتة علااه نتا كاتعرف الله بعدا اللي داير ديك الكذبة ومدخل معاه بنات نااس موحال يكون كايعرف مولاه 😡😡😡😡 ( يله هز يدو بغا يجمعها معاه بكرووشي وهو يتدخل عمران …) عمران : تهدن اخوونا الله يستر عليك …. عثمان : جر عليااا هااادا قبل لاا ندير فيه شي مووصيبة 😡😡 فاروق مازااال لحد الآن مكاالمي وشاااد رااسو ودااير بحساب انو عثمان الأخ ديال
😡 فاروق مازااال لحد الآن مكاالمي وشاااد رااسو ودااير بحساب انو عثمان الأخ ديال مريم وانو يله عرف حقيقة صحدمااتو ولكن هااد الصبر رااه غاادي وكايتقاادا …. عمران : خوويا دب طمأنتي عليها يله حتى تهدن الاوضااع ونرجعو زيييد … فاروق : صاافي طلق …هاااهو غاادي ولكن ( شاااف فعثمان وقال : غااادي نرجع وغادي نديها معاايا …) عثمان حتى بعد غا سمع كلاامو وهو يتم راجع ليه : واااابنااادم رااااك كاتدوي على ختي …. عمران : لاا حول ولا قوة إلا بالله وااااصاافي … طلع فاروق وطلع جنبو عمران انطالقو غبرو كمارتهم من تم …. ✅ عند مريم ✅ مريم : ناااري اصااحبتي هاادشي غادي وكايتعقد …. هبة : بففف يااااربي تكون معانا …. مريم : خوويا ماغاديش يرضا يسمع لا ليا ولا لفاروق …وااخا دوات معاه ليلى وشرحات ليه وحاولات تهدنو ولكن …. هبة : صااافي صاافي …شوووفي كيف كاترعدي غا وحدك …اجي لهنا رتااحي بففف …. مريم : يااربي السلامة

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -192-💥
✅ وصلات العشية ✅ الأم زهرة : ليلى سيري عيطي ل مريم تاكل شوي رااه نهار ومااطال وهي ساادة عليها فدااك البيت … تم عثمان جاااي جااايب محمد أمين من المدرسة …يله دخلو وسدو الباب وهوما يسمعو الدقان …ليلى كانت غاادا تطلع عند مريم سمعات دقان مشات تحل لقات عثمان يله بغا يحل … ليلى : واش كايدق شي حد ؟؟؟ عثمان حل الباب وهو يلقاااه قداامو …شكون من غيرو فااروق …غير هاد المرة معاه شخص آخر …الأم ديالو …عثمان يله بغا يبدا يسب ويعرعر حتى شاف السيدة قد مو وهو ينعل شيطان … عثمان : نتا وااش كاتقلب على شي نعسة فالسبيطار … الام خديجة : ايوا لاواه اولدي اتخليونا فالزنقة … ليلى كاتجر فعثمان وتخيدو من الباب … شاافت فالأم خديجة وقالت: دخلي اخالتي دخلي مرحبا بيكم ….( دارت جيهة راجلها وقالت : حشوومو …تهدن وخلي هاد الموضوع يتحل بالنقاش …) عثمان دخل تابعهم وقال : هاااحنا غاادي نشوفو هااد نقاش ديالك فين غادي يزيد بينا … محمد أمين طلع كايجري بحوايجو د مدرسة وشكارتو عند مريم … مريم : مالك ا حبيبي .. محمد أمين : هااداك بوعو جااا عاود تاني … مريم : كك كيفااش شنوو … محمد أمين : اااه هاداك بوعو اللي كان ديك المرة فبيتك رااهو لتحت ….. ناضت مريم كاتجري لبسات فرجليها وخرجات من بيتها تشووف وااش فاروق نيت لتحت … الأم زهرة : مرحبا بيكم ا لالة …جلسو جلسو … الأم خديجة : ترحب بيك الجنة الالة …حنا رااه جينا ومقصوودنا بااين اننا نصلحو هااد الشيء اللي وقع … فاروق جاالس وكاايشووف فعثمان فعينيه … بعد مارجع للدار اقتارحات عليه الام ديالو هااد الإقتراح قنعااتو انو يخلي هاد الأمر للناس الكبار وغادي يكون خير …. الأم خديجة شافت ف زهرة وقالت : اناا اختي رااني كنت واقفة لولدي فوق رااسو …كل شوي نقول لو امتا بااغي تزوج وتدير وليدات اللي يكونو بيك …ونتي غادي يكوني حااسة بيا حيت تانتي ام … الأم زهرة : اييه عندك الحق تانا فاش تزوج ولدي عثمان وجااب بنت تكون جنبو فالحلوة والمرة وعطاتو ولد فرحت بزاااف من اعماق قلبي واناا حااسة بيك …كل ام كاتبغي تشووف حفايدها و وليداتها مرتاحين … الام خديجة : عاادشي علااش بكثرة الضغط ديالي والإصرار ديالي عليه مابغااش يتزوج بشي وحدة ويبقا مجرجرها معاه … عثمان : دااكشي بااش خدا ختي تلعب دور مراتو … فاروق : يااربي الصبر … الام خديجة : ولدي شووف فهاد المدة اللي عاشرت فيعا ختك مريم عرفتها شحال مربية ومتخلقة … كانت ديما شادة تيقارها ورااسمة حدود بينها وبين فااروق
كانت ديما شادة تيقارها ورااسمة حدود بينها وبين فااروق وعوما عمرهم داارو شي حااجة ماشي حتاال لهيه… حسبو رااسهم فشي مسرحية لااش يخليوني نفرح من جهة وبااش مريم تعاون ديك السيدة من جهة اخرى …فهاااد اللعبة هوما بغاو بعضياتهم ولكن كانعااود نكرر انهم مادرو حتى شي حاجة عيب …دارت شاافت فالام زهرة وقالت : ولالة زهرة …الوليدات تلاقاو وتفاهمو وبغاو بعضياتهم وااخا وسط هاد الكذبة ولكن رااه الله وكايساامح بقينا غا حنا اللي بشاار … الام زهرة : عندك الحق …حتى انا بنتي حمدلله مادارت حتى شي عيب …بالعكس عاونات سيدة باش تلقا فين تسكن وماتقرقش على بنتها وااخا لعبات لعبة الزوجة مع ولدك ولكن …. الام خديجة دارت شافت فعثمان وقالت : نهار جيتي للفيلا عندنا مريم طانت جاالسة جنب فاروق وهو حاط يديو جيهتها وكانو معنقها ولكن اوليدي رااه كنا كانضحكو مع بعض جميع …كنت انا وكانت ختي وكانت بنت ختي …نتا رااك مالقيتيهمش فخلوة وحدهم …. مريم وااقفة جنب الدروج وكاتسمع لشنو كايقولو وحداها جاا محمد امين … محمد أمين : شفتي شنو قلت لك راااهو بوعو جالس حدا ماما …

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -193-💥
مريم : محمد أمين سير احبيبي طلع لبيتك …سير …( محات دموعها وتشجعات مشات جيهتهم … فاروق هز عينو شاافها عااد الروح رجعات فييه …) الأم خديجة : بنتي مريم اجي جلسي ندويو … عثمان ناض وقف وقال : قبل ماتجلس انا باغي ندوي معاها …جرها لجيهة واحد البيت فجنب وسدو عليهم … ليلى : سمحولي واحد الدقيقة ( ناضت تبعاتهم …) فاروق كايشووف فيهم وجاالس على أعصابوو … متحمل على قبل الأم ديالو ومريم … 🔥 عند عثمان 🔥 عثمان : هاااد السيد فااش كنتي معااه فهاد اللعبة الحامضة قاايك ولا قرب ليك ولا حااول يتبسل عليك … مريم : لا عمرو فرض عليا ندير شي حااجة ولا تبسل عليا… عثمان : نتي كنتي نااوية تبقااي مخبية هاادشي ؟؟؟ مريم : لاا اخوويا والله ماكنت ناوية نخبيه …كنااا ناويين نصارحوكوم بالحقيقة ولكن لقيناها تكشفات قبل مانتاخدو حنا الخطوة الاولى … عثمان سكت شحااال عاد دوا وقال : تيقتك … مريم هزاات عينيها مدمعين وشاافت فيه وقالت : هااا … ليلى كانت وااقفة قربهم كاتبسم … مريم : بصح اخوويا سمحتي ليا 😭😭😭😭 بصح تيقتيني ….اعئ اهئ … عثمان : اااه … تلاحت عنقااتو كاتبكي وفرحاااانة … ✅ عند فاروق على برا ✅ جاالس على أعصاابو … الأم ديالو حاااسة بيه متوتر يله بغا تقول لو شي كلمة يتهدن بيها حتى تحل الباب وهي تخرج ليلى كاتضحك … عطاتهم الأمل على الاقل انو حاااجة زوينة وقعات … خرج عثمان ومعااااه مريم …شافت ف فاروق وغمضات عينيها وحلاتهم زعما تهدن كوولشي هو هاداك …. الأم زهرة : ولدي عثمان دويتي مع مريم ياااك …صاافي داااكشي هو هاداك …. عثمان تنهد تنهيدة حاارة على قبل اختو وسع خااطرو وحااول يتفهم الموضوع ويدير للماء منين يدوز كيف كانقولو … دور وجهو شااف فيها كيفاش مبتااسمة وفرحاانة ….تغيرات بزاااف مااشي هاادي هي مريم اللي الى سمعات حس الزواج ولا الإرتباط كاتعصب …بالفعل فااروق غيرها بزاااف …. عثمان شاف ففاروق ودار ليه حركة براسو زعما احي على برا ندويو …. مريم شداتوفيد ليلى وزيرات علسها زعما عنداااك توقع شي مشكلة …. ليلى : ماتهاافيش صاافي عثمان رااه اتاخد قرارو والموقف ديالو باااين غاادي غير يدوي مع فاروق ويتصالح معاه حتى هو …. مريم : ماعرفتش ولكن النظرة ديالو مااشي ديال وااحد نااوي يتصاالح …. ليلى : تفائلي تفائلي ….. الأم خديجة : ايواااا حمدلله ….حمدلله ملي هاااد سوء تفاهمتخل وحطينا النقط على الحرووف وكوولشي تقاااد … 💥 عند الدراري 💥 عثمان وااقف كايشوف ففاروق …دوا وقال ….
💥 عثمان وااقف كايشوف ففاروق …دوا وقال …. عثمان : باااقي ديك الدقة اللي عطيتك كاتضرك … فاروق تفكر فاش ضربو لوجهو فااش لقاه جنب مريم فالفيلا تبسم بجنب وقال : هاانية …. عثمان : انا رااه كانقول لك هاادشي ماااشي باش نطمأن عليك ….انما بااش نبين ليك أنك ايلا آذيتيها ولا طيحتي دمعة من عينيها غاادي نتفااهم معااك مزياان … فاروق قرب جيهتو وقال : انااا كةن كنت بااغي نآذيها ونبكيها مانجيش ندق باب دارها … باش نهز يدي على أنثى هاادو ماشي فعاايل الرجاال اولا …وحتى هاتد الدقة اللي عطيتيني هاانية عاذرك حيت حتى انا فااش كانعصب ماكايبقا يبان لي والو قدامي … عثمان : ياااك بعدا عارف رااسك مزبلها … فاروق : هاد الزبلة هي اللي لاقاتني بختك … عثمان : ماعرفتش شنو عجبها فيك …. فاروق : ونتا شنو عجبك فيا اللي جاالس مقابل معايا وتدوي … عثمان جااه ضحك ولكن تحكم فرااسو وقال : مفروض عليا نتعرف على الشخص اللي ختارتو ختي … فاروق : اسيدي مرحبا على الراس والعين …

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -194-💥
💥فالدار لداخل …💥 مريم : خالتي عاافاك سمحي ليا بسبااب صداع اللي وقع مشيتي تااني لسبيطار … الأم خديجة : لا ابنتي ماتقوليش هاكاك … هاادا مكتاب … ليلى هزات رااسها باانو ليها دااخلين كايدويو شاافت فعثمان وتبسمات ليه …. الأم زهرة : امضرا ا وليدي … عثمان مشا وقف جنب مرتو وقال : هااد الساعة الأمور غادة مزيان …ساعة أخرى يحن فيها الله … ليلى نغزاتو وقالت : وتطور كبيير هادا السي عثمان … عثمان شااف فيها وقال :نتي ديالك هي اللخرة معاايا الخايبة … ليلى : ياااك حيت كانعاونك ونهدنك ونعطييك فالحلول وليت خاايبة …. عثمان جرها جيهتو وقال : غير كانضحك معااك اصلا انا بلا بيك واالو … ليلى : وعااد كنتي كاتغوت عليا … عثمان : وااا اللي عرف شنو درتو مااشي غير يغوت رااه ينفاجر … ليلى ضحكات وعثمان باس رااسها وقال : الله يخليك ليااا ….ديمااا فااش كانكون فرحان كانلقااك جنبي …وفاش كانكون مقلق كانلقااك جنبي …حتى فااش كانكون معصب وماحامل نشوف حتى حد كاتحداايني وكاتجي توقفي قداامي … ليلى : انااا راااه دييما كانقوولها ليه …انا وياك وااحد …واللي قاستك قاستني …واللي فرحاتك فرحااتني …واللي بكاتك بكااتني … عثمان : الا دوك دميعات مانبغيش نشوفهم … ليلى : وغاا البارح كنت كانهرنن عليك وعيني دايزين بالدموع هههه عثمان : هههه فاروق بغا يدوي مع مريم وهي تعطيه بالظهر… فاروق : مالكي … مريم : واايله تهدن خوويا نتخشا حداك ونبقاو نوشوشو غادي يصعر علينا تااني … فاروق : ياااك ا لالة وامتا نااوية تدوي معايا … مريم : ايوا دب رااك دخلتي لداارنا حتى تدير الصواب و….. فاروق قاطعها ونااض وقف وقال : سيادي عاافاكم غدا وجدو راسكم وديرو بحساابنا …. الأم زهرة : علاش اوليدي ؟؟؟ الأم خديجة كاتشوف فيه مافاهمة والو … فاروق : جاااي ناوي نخطب بنتكم على سنة الله ورسوله …. مريم شداات فرااسها وغمضات عينيها ماااضنااتوش يقولها فهاد الساعة … عثمان بغا يدوي وهي تهمس ليلى ف وذنو وقالت : تفكر رااسك المسخووط …( ضحك عثمان وقال : احم وااخا ا سيدي مرحبا بيكم … فاروق شااف فيه وضحك ضحكة جانبية وقال : الله يكبر بيك الشريف …) مريم مصدوومة كاتشووف ماافااهمة واالو …كيفاش تافقو هادو وامتا وعلااش ….؟؟؟ ليلى ضحكات وغمزات مريم …صاافي اكيد ليلى قالت لو شي حااجة …هاد ليلى خطيرة الله يجيب ليكم شي وحدة فحالها ههه فكاكة ديال المشاكل …. الام خديجة : ايوا ملي القضية هااكا نمشيو نوجدو رااسنا لغدا …. الأم زهرة حتى هي
الام خديجة : ايوا ملي القضية هااكا نمشيو نوجدو رااسنا لغدا …. الأم زهرة حتى هي غير كاتشووف مافاهمة واالو كانت كاتضن بلي جاااو غا على قبل الصلح …دب صدقو فالخطبة والمشكلة هو غدا …تنهدات ووكلات أمرها لله وقالت : نشاءلله اختي مرحبا … ليلى مشااات معاهم حتى وصلاتهم للباب ورجعات كاتجري عند مريم وزهرة …. مريم : ناااري واااش هاادا خوويا ههه نااري كيفاش ؟؟؟ الأم زهرة : انا شفتك ا ليلى قلتي لو شي حاجة فوذنو …؟؟؟ مريم : اااه شنو قلتي ليه حتى وافق دغيا 😍😍😍😍 ليلى ردات شعرها للور ودارت رجل فوق رجل وقالت : قلت ليه تفكر راسك هههه حيت فااش تعرفت انا وعثمان على بعضيااتنا كااان باغيني للحلال ديريكت وكان كايتسنا بفارغ الشوق امتا نتزوج انا وياه ونتجمعو تحت سقف وااحد وااخا كنا مازال فبداية العشرينيات الا انو الإنسان فااش كايبغي ماكايبقااش يهمو العمر ❤ دااكشي بااش ملي فاروق قال دااك الكلام قلت ليه تفكر رااسك رااك كنتي فحاالو ايوا عاونو دب …. مريم طاارت عليها عنقااتها وقالت : ااححح يخليك ليلي هههه

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -195-💥
💞لا أعرف ماذا حدث لقلبي خلال هذه اللعبة ….. 💞لم أستطع السيطرة عليه …. 💞لماذا أنتِ؟ 💞ماذا فعلتِ بي؟ 💞أنا لا أعلم….كل ما أعلمه أن قلبي ينبض بأجمل نغمات العشق حين أراك في منامي، فما بالك بالذي يحدث لي حين أراك كاملاً أمامي…. لن تقوي على إيقافي عن حبك فهذا ليس بيدي…. 💞أحبك هذه ليست مجرد كلمة بل إحساس يزيد بك ويكبر يوماً بعد يوم … أنا لا أمزح حقاً وقعت في حبك…قلبي قد إختارك قبل عقلي، أحبك أنا حقاً أحبك…. 💥وصل اليوم المحدد للخطوبة وتعاارف العائلات بزوج كثر وكثر ❤❤😍😍😍 وسط الصالون اللي كان مفرش ومقااد ومصااوب … محطوطين طبيلات ديال العود غزاالين وديكورهم رائع فيهم طبيسلات ديال الحلوى المشكلة والمنوعة وإضاافة لبعض العصائر … كانو جاالسين مجموعين … الأم خديجة والأم زهرة و مريم وفاروق وليلى وعثمان وعمران وهبة والصغيور محمد أمين …. الأم خديجة : واا حنا جينا قاصدينكم والمقصود الله …حنا (شاافت فولدها فاروق وكملات هضرتها وقالت : حنا جاايين طالبين رااغبين يد بنتكم مريم لولدي فاروق على سنة الله ورسوله …) الأم زهرة : مرحبا بيكم وألف مرحبا …انا الى كانو الدراري مفاهمين مانزيدكم غير الصلاة على النبي ولكن انخلي الهضرة اللخرة ل خوها الكبير … عثمان كايشووف وسااكت … فاروق داار شاف فيه ..مريم كذلك وكوولهم كايتسناااو شنو غادي يقول عثمان … مريم بلعات ريقها وهمسات ل ليلى اللي كانت جاالسة حداها وقالت : اويلي مااال رااجلك سكت … ليلى : وهداااي عليا مانعرف ماالو والمشكيلة ماكاينش حداايا بااش نغزو … مريم : واانووضي نووضي … ليلى : نوضي نيت نتي …. مريم : نووض بقفطاااني لعندوو اويلي انا رااني العرووسة … ليلى : ااه عندك الحق …. الأم زهرة : عثمان ماالك اولدي تبلوكيتي فبلاصتك … فاروق ديك الكرافاطا اللي كان لابس فعنقو حس بيها كيف حبل المشنقة وهو كايتسنا فجواب السي عثمان …. عثمان حل فمو يله بغا يدوي وهو يسمع صوت الباب … عثمان : شي حد كايدق … مريم دارت جيهة هبة وقالت : اويلي واااش انا من دييما وانا كاارهة زواج …نهار رطبت رااسي عواجيتو نتوما شكوون كايدق شكووون ….مشا محمد أمين طااير حل الباب وهو يتم مهيدو دااخل كايجري …. مهيدو : هاااااا واااااااحد السلااااام عليكم ا رباااااعة الخير … مريم : اويلي على مهيدو 😳😳😳 هبة بدات تضحك حيت من ديما مهيدو كايهربو ليها … عمران : سكتينا نتي … هبة : وهااد سيد الهربة هههه 😂😂😂 عثمان : مهيدو ياك لاباس ؟؟؟ مهيدو : البارح ا خويا
هبة : وهااد سيد الهربة هههه 😂😂😂 عثمان : مهيدو ياك لاباس ؟؟؟ مهيدو : البارح ا خويا عثمان قلتي لي بلي غادي تعطيها ليا ودب غادي تعطيها لوااحد آخر ….شنو دب نبدا نبكي …( كايهضر ويدير حركات مضحكة بيديه …)

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -196-💥
مهيدو : البارح ا خويا عثمان قلتي لي بلي غادي تعطيها ليا ودب غادي تعطيها لوااحد آخر ….شنو دب نبدا نبكي …( كايهضر ويدير حركات مضحكة بيديه ….) مريم : المكتااب اخوويا مهيدو المكتااب …( كاتشووف ففاروق كايدير ليها حركات زعما شكوون هادا وشنو كايدير هنا …) مهيدو : اممممم المكتاب ملي قلتيها نتي صاافي … مشااا جلس جنب عمران وقال : كملو كملووو يله …ماعطيتوهااش لياا ولكن مكتااب لياا نشووفها كاتعطى لواحد غيري هنننن جااني لبكاا … هبة : مسكين …بقاا فيه الحال … عمران : جلسي للارض شفتك نتي وليتي حنينة كثر من القياس … هبة : وااغا مهيدو هاداك ماتجيكش الغيرة … عمران : الا هو مهيدو يعني انا عمراانو …. مريم : ماعاندي زهر …صاافي … عثمان : احم فين خليناها …( كولشي داار شااف فيه حيت هو اللي غاادي يعطي القرار الحاسم …) فاروق ماقدرش مازال يسكت شااف فيه وقاال : اسيدي رااه جاايين عندكم طالبين رااغبين فيد بنتك احم زعما ختك مريم … عثمان : ممممممم احم …صرااحة …ختي مريم عزيزة عليا … مريم : تانتا عزيز عليا … هبة : ورااه عاارفينكم عزاز غلى بعضياتكم واا دويو خلاص … عمران : سكتينا نتي اللي خااص كمليه … كلهم كايشووفو فيه وكايتسنااوه يدوي … عثمان : احم .. مريم : نااري غادي يسكت لي القلب … عثمان : عطيوني نشرب بعدا شحفت … مهيدو : عطييوه يشرب عطييوه بااش يسدد لينا الهدف … ليلى طارت عطاتو يشرب وبدات تغمز فيه زعما دوي … عثمان شرب جغمة د مااء ودور وجهو شااف فيهم كااملين ضحك وقال : صاافي عطيتها …. مهيدو : ويسدد كوووووووووول مريم : يااااااي وااافق هههه فاروق : هووووف … ليلى : واخيييرا 😍😍😍😍 الأم خديجة ناضت تسالم وتعاانق مع الام زهرة وكوولشي فرحااان …مريم تعاانقات مع هبة وليلى و عمران مشااا كايباارك لصااحبو ومهيدو مسكين مالقا شكون يعنق بداا كايتسالم ويبارك ل محمد أمين 😂😂🤲 فاروق مشا جيهة مريم وقف وبااس رااسها وقال : صاافي تجمعنا … مريم : توحدنا واخيرا ههه فاروق : اللعبة المزيفة رديناها لعبة حقيقية…. مريم : هاادي رااه معجزة هههه فاروق : انا بالنسبة ليا المعجزة ديالي هي نتي ا موصيبة عمري الغزاالة …

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -197-💥
💞العشق والغرام كلمتان تدلان على الوقوع بالحب، فهما تصفان بشكل دقيق المرحلة التي وصل لها المحب وهي أعلى درجات الحب والوله والهوى ….💞 قصة حبهم بداات غير بالصدفة …بالصدفة شد فيديها وقدمها لعائلتو على أساس انها الزوجة دياالو وافقات حيت كانت محتااجة تعاون وااحد الأم باش ماتفرقش على بناتها …جمعاتهم الأيام بزووج …دوزو لحظات زوينة ولحظات خايبة ….لحظات بكاو فيها ولحظات ضحكو فيها … تصرفاتهم اتجاه بعضهم كانت عفوية …نظرات ديالهم البريئة وكلامهم النابع من القلب وبزززاف د الحوايج لعبو دور كبيير بااش فاروق ومريم يوقعو فحب بعضيااتهم …. زوجة للإيجار …. هاادا كان عنوان الفكرة اللي تطرحات على فاروق واللي طبقها بدون مايفكر …طبقها وماكانش ضان انو الشريكة ديالو فهااد اللعبة غادي تخليه يآمن بالحب …غادي تخليه يفكر فالزواج وفتكوين عائلة معاها …هي كذلك ماكانتش ضاانة انو قلبها غادي يخفق لهااد الشخص اللي كانت ديما منااكرة ومخاصمة معااه ….ولكن هااد الراجل اللي لقباتو ب الزوج المزيف بغاها كيفما بغااتو ويمكن كثر …وبزوجهم حولو هااد اللعبة المزيفة ل لعبة حقيقية والآن هااهي لابسة الكسوة البيضااء اللي كاتحلم كل بنت تلبسها … كسيوة جااتها فنة طويلة وتصميمها غزااال … واخيرا لبساتها بعد 6 ديال اللبيسات تقليديين لبساتهم فالعرس … تافقو العائلات بزوج والأيام داازت كيف الريح والعرس ديال أبطالنا كااان كايجمع الكل …اي واااحد شهد على هااد القصة ديال الحب حضر بااش يكمل معاهم فرحتهم ❤ 💞 مريم 💞 على نغمات موسيقى رومانسية هابطة من الدروج بكسيوتها البيضاء …هازة ورد فيديها وكاتبسم للحضور اللي كان كايسفق وهااز عينو كايشووف فيها وفرحاان بيها …شاافت ف الأم ديالها زهرة كيفاش كانت فرحاانة بيها وفرحاانة انها شاافتها عروس …شاافت فالاخ ديالها عثمان اللي كان بمثابة الاب بالنسبة ليها حمااها وكبرها وربااها على يديه … تبسمات فااش شاافت نظرة دياالو ليها …كانت جنبو ليلى حتى هي … ليلى الأخت الحنينة … الصدر اللي كانت ديما كاتلتاجىء ليه … ماكانتش كاتخااف انها تبوح ليها بأسرارها حيت كانت كاتييق فيها …كانت أكثر من زوجة اخ بالنسبة ليها …كانت شي حاجة بزاااف…. وجنبها كذلك كانت هبة ههه هبة الحساسة الظريفة ههه عويناتها دمعو وهي كاتشووف صاحبتها و رفيقة دربها فالثوب الابيض …كانت ديما كاتبقا تقول ليها غادي تبقاي بايرة حداايا نووضي قلبي على الراجل هههه هااهي دب سبقااتها وتزوجات قبل منها … كان جنبها عمران اللي كان
…كانت ديما كاتبقا تقول ليها غادي تبقاي بايرة حداايا نووضي قلبي على الراجل هههه هااهي دب سبقااتها وتزوجات قبل منها … كان جنبها عمران اللي كان فرحان للصديق ديالو انو لقا بنت فحاال مريم وبغاها وبغااتو …. دورات مريم وجهها للجهة الاخرى وشافت الام خديجة اللي كانت فرحاانة بيها وفرحاانة لولدها لانو واخيرا حقق ليها حلمها والحلم ديالو نييت … كانت حااضرة حتى حليمة والزوج ديالها أمين وبنتهم آية اللي جااو من رباط وحتى ياسمين هازة تيلي ديالها وكاتصور وفرحاانة …. بعد ماساقو الخبار تصدمو ولكن ملي فهمو شنو وقع تقبلو الامر ❤ تنهدات قبل ماتحول النظر ديالها لعريسها اللي كان وااقف كاينتاظرها بالبذلة دياالو …مشاات عندو بخطى وااثقة … مريم همسات ليه بصوت خفيف وقالت : كيف جيت … فاروق : العقل اللي يفكر ويقول ليك طيف جيتي رااه طاار ديتيه ابنت النااس … تكايسي غا غلى هادا ( نيش جيهة قلبو …) مريم شدات فيه وقالت : ديتو و ديتو والله ايما خليتو هههه

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -198-💥
💞اييه الدنيا ….كاتلاقينا بأشخااص ماكانكوونو عارفين عليهم واالو حتى كايوليو هومااا الروح وهوما النفس ديالنا …..💞 ✅ بعد مرور 3 سنوات ✅ ثلاث سنوات من الحب والعطاء …. ثلاث سنوات داازت بالنسبة ليهم وكأنها 3 أيام …ملي كايكونو مع بعضيااتهم الوقت كااايدووز بسرعة كبيرة …. فهاد الثلاث سنين مريم كملات قرايتها وخدمات مع رااجلها فالشركة ديالو …كانت يدو اليمنى فكولشي …كايستااشر معااها ويااخد رأيها فأغلب المواضيع وهي ماكانتش كاتبخل عليه ابدا بنصائحها ودعمها لكونها بنت نااضجة و واعية … فاروق تغير المنظوور ديالو للزواج …كان كايضن انو الى تزوج غادي يحط مرااتو فالدار تبقا تطيب وتسيق ويبقا هو خدااام من صباح لعشية فاللخر يجي ينعس … لا …فااش دخلات مريم لحيااتو داارو اليد فاليد …عاونها حتى كملات قرايتها وصبر معاها وخدمات معااه وعااونااتو و وقفات جنبو…. خلقو عاالم ديالهم وحدهم …كايساافرو بزوج …يمشييو لاي بلاصة بزووج … فرحاانين وخاالقين عاالم خااص بيهم وهاد العالم أكيد فيه بعض العقبات والمشااكل اللي كاتكون بين كل زوج مزوجين ولكن هوما بالتفاهم والسياسة كايجلسو ويتنااقشو ويحلو مشاااكلهم بزووج …عمرهم خلااو شي حااجة سميتها الضغوطات ولا المشااكل ولا الملل بينهم … كانت علااقتهم ناااجحة جدا … بلاما نسااو هبة وعمران اللي حتى هوما تزوجو ودب عندهم بنوتة فعمرها سنة ونصف اسمها ماريا …. هبة بعد زواج ماجلساتش بزااف و ولدات ماريا حيت السي عمران كاييحمااق ويمووت ويتسطا على شي حااجة سميتها الدراري الصغاار …. ليلى كذلك زادت ولد سماتو أدهم …. مريم هي الوحيدة اللي تعطلات حيت كاانت عاايشة الحياة مع السي فااروق … قررو انهم حتى يقدرو على الولاد ويتفرغو ليهم عااد يديروهوم …وهاهي دب دازت 3 سنين على زواجهم ومريم عاااد خرجات ليها الكريشة … ❤ فالفيلا عند فاروق ❤ جالسة فالجريدة كاتقرا وااحد الروااية حتى كاتحس بقبلة فخدها … فاروق : الغزااالة د راجلها … مريم لا سلام لا كلام شاافت فيه وقالت : اراا اراا جبتيه … فاروق : شنووو الفريز لا مالقيتوش …اصلا ماشي وقتو هاادي … مريم : فاااااروووق والله حتى نبكي اهى حشووومة عليك … فاروق جبد من ورااه الفريز كان مخبيه وقال : هااكي هااكي وكلي ليا ولدي ولا بنتي ولا مانعرف اش تم … مريم كاتاكل وتبنن وتقول : راااه قلت ليك هاادشي اللي فكرشي خليه مفاجاة حتى يخرج ونشووفوو الجنس ديالو ههه فاروق تحنا باسها فرااسها وقال : اي مفاجأة من عندك زوينة …واخا انا اللي خاد
مريم كاتاكل وتبنن وتقول : راااه قلت ليك هاادشي اللي فكرشي خليه مفاجاة حتى يخرج ونشووفوو الجنس ديالو ههه فاروق تحنا باسها فرااسها وقال : اي مفاجأة من عندك زوينة …واخا انا اللي خادم عليه ولكن رااك نتي اللي هازااه ههه مريم : شووف المااسخ كايدوي ليا عند كرشي ههه فاروق : هههه

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -199-💥
مريم : هههه اييي ايي …فاااروق ااييي … فاروق رجع عندها كايجري مخلوع … شدها من كتفها وحط يد على كريشتها وقال: ماالك احبيبة …بااش كاتحسي … مريم : اااااي فااروق ااااييييي كررشي افاااروووق ناااري غااادي نولد وااغااادي نولد 😵😵😵… فاروق : شنوو كيفااش … ولكن …!!! مريم شااادة فكرشها وكاتبكي وتغوت : ماااكاين ما ولكن …فاااروق فااروق اتاااصل بالطبيبة …اتاااصل اهئ اهئ نااري هاادشي غاادي يخرج …. فاروق جبد تيلي ديالو متوتر دوز نمرة الطبيبة… فاروق : الوو دكتوورة راه كانولدو … مريم ضرباتو لصدرو وقالت : اوييلي اشمن كانولدووو راااه انا اللي كانولد الحمق 😭😭😭😭 فاروق : ااه اااه زعما ماشي انا مراتي كاتولد … وااخ وااخ هاحنا جايين للسبيطار …( قطع ومشا كايجري …) مريم عااضة على شفاايفها : اويييييلي على الراااجل فاااروق راااك نسيتيني هنا اهئ اهى … فاروق رجع باسها وقال : سمحي ليا احبيبة ديالي رااني فرحااان فرحااان … مريم تبسمات وسط دموعها وقاالت : حتى انا احيااتي أهئ اهئ حتى انا فرحاانة … يله نتا دب تهدن ويله ديني للسبيطار … فاروق تنفس بعمق وقال : واااخ هاني مهدن يله يله … مريم : اويلي على الراجل اللي خاصو يهدني وليت انا اللي كانهدنو هنننن احح اكرشي … ✅ فالسبيطار ✅ دااخلين للسبيطار بعجاجتهم ومريم كاتغوت وفااروق جنبها … وصلو بلاصة فين غادي تدخل مريم وهو يوقف فاروق …. مريم كاتغوت على الممرضة اللي دافعة بيها الكرسي فاش راكبة ….. مريم : وقفي وقفي اختيي وقفيييي اجي نتااا فاااااروووق …. فاروق : ماالك ؟؟؟ هاني وصلتك فين تولدي…. مريم : شنو تسحاابلك اندخل لهنا وحدي ( كاتدوي وتنهج )…يله زييد رجلي برجلك …اصلا نتا السباااب باش حملت … غادي تدخل معاايا وغادي نعضك ونركلك ونقمشك اهئ اهئ 😭😭😭 …. فاروق تدعق بقاا غير كايشووف …. مريم : واااسيييدي ربيييي عاوني اهئ اهئ اهى ….ناااري الوجع صعيييب …. ممرضة : اجي اسيدي نعطيك تلبس تدخل مع مراتك للبلوك تولد …. فاروق : لا إله الا الله وااخ واخ اري …. ✅لبس دغيا ودخل معاااهاااا ….✅ طبيبة : دفعي ا لالة دفعيي راااه قربتي … مريم : اويلي واااش انا ساايقة كروصة ديال الخضرة كاتقولي ليااا دفعيي اهئ اهئ اهئ …. فاروق : واااقالت لك دفعي دفعي باش تهنااي …. مريم ضربااتو لراايو وقالت : حتااا نرجعو للدااار ونتفااهم معااك ….دب تحاااميتي عليا نتااا وياااها اهى اهئ …. فاروق كايحك فالدقة اللي فرااسو ويقول : واااخا احيااتي وااخ … حتى
فاروق كايحك فالدقة اللي فرااسو ويقول : واااخا احيااتي وااخ … حتى نرجعو ويكون خير …. مريم : اععععععععععع اووووف …. طبيبة : علا سلامتك هاااا الولد خرج …. فاروق : ولد !!! ( بدا كايضحك …) عندي ولللد … ( دار شااف فمريم وقال : صدق عندنا ولد ا موصيبة عمري ههه ) مريم عضاااتو فيديه وقالت : ايلا الولد خرج شنووو هااادشي آخر ماازال فكرشي رااااه باااقي شي حاااجة اويلي ياااكما نساااو رااس ولدي تم اويلي اهى اهئ … طبيبة : لا رااه بااقا بنت أخرى …علاه مافرااسكمش راااه عندكم التواام …. مريم وفاروق فدقة : شنووو التوااااام 😳😳😳😳

❤ زوجة للإيجار ❤
✍كوثر الزهراوي✍
💥الجزء -200 والأخير-💥
💞 بعد مرور خمس سنوات 💞 مريم جااية لابسة كسيوة بالسميطات فاللون أزرق فاتح هاازة طبسيل ديال الحلوى فيديها كاتاكل فيه وتبنن …. مشات للجردة ديال الفيلا وجلسات جنب فاروق اللي كان كايلعب فالتيلي ديالو …. فاروق هز فيها عينيه وهو يتبسم حط دااك تيلي وهو يتكا وحط رااسو فوق رجليها وقال : ديري ديري ليا شي تنويم مغناطيسي رااسي رااه غادي يطرطق بالخدمة …. مريم : مامسااليااش للتنويم والمساج دب … فاروق : ايوا وانا لمن تخليني هممم (هز يديها بااسها من لداخل وعلى برا …) مريم : لمن نخليك …انخليك لوايداتك هههه : جوود … جودية اجييو اجيو ديرو لمااساج لباباكم هههه تمات جااية بنوتة صغيرة كاتجري نسخة طبق الأصل على مريم ( جودية ❤ ) ومن ورااها تاابعها ولد شوفتو قااسحا وشعرو مخربق مليووح فوق جبهتو كيف فاروق …( جود ) مريم : اجييو اماما ديرو المسااج ل باباكم … جودية : اااه ا ماامي دااك المسااج ( غمزاتها ) بدات جودية تدغدغ ففاروق وهو كايضحك على هاد الكتلة ديال الأنوثة اللي عطااه الله …هزها لعندو كايضحك ويقول : هااا موصيبة عمري الثانية هههه جودية : هههه بااباا هههه جود مشا وقف حدا مريم وقال : ماما دوقيني … مريم : لا فيها ديدي …. فاروق : تي دوقي ولدك ونتي كاتديري بحال شي برهوشة هههه مريم : فيها ديدي ا بوعو ههههه جودية : بووعووو هههه جود : حيدي على بابا اش هاااد البشالة … مريم : ماسميتهاش البشالة …البساالة اولدي السين السين هههه جود عقد حواجبو وربع يديه … فاروق : تفرقي ليا على البطل دياالي ههههه جرو لعندو هزو جنب جودية وجر مريم حتى هي معااه …تنهد بفرحة وهو وسط عائلتو الصغيرة …شاف فمريم وقال : ايييه شكون قال أنا نحب …ونبات معذب …سهران نتقلب على ود وحدة ….شكون قال انا نغير …واللي صار فيا يصير …اييه على الحب ومايدير رااه هدني هدة …. مريم بااستو فخدو وقاالت : سباايدر دياالي ….زوجي الحقيقي كاااانبغيييك بزااااف ….. فاروق : حتى كاانبغييك اموصيبة عمري …. جود وجودية : وحناااا ؟؟؟ مريم : نتوماااا راااه السنااافر ديااالي كانحماااق عليكم ههه فاروق : ههههه
النهاية ❤ تمت بإذن الله…..
أراءكن وتعالقكن 😍😍

النهـــايـــة ❤ تمت بإذن الله…..
أراءكن وتعالقكن 😍😍شكرا لأي وحدة تبعات معايا هاد القصة من جزئها الاول حتاال جزئها الأخير …شكرا لأي وحدة تاقت فيا وفكتاباتي …شكرا لأي بنت تفاعلات معايا بجيم وكومونطير …
…خلاصة القول شكرا لكم على دعمكم وتفاعلكم ❤❤❤😍😍 كانبغيكم بزااف بزااف موصيبات عمري ههه 💞 خليو آراءكم ماتهربووش ههه خليو كليمة زوينة رااه غادي ندوز نقرا تعاليقكم كااملين …. الى اللقاء ….

Leave a comment