Skip links

قصة : دمرتني و مازلت أحبك كاملة

 4,487 عدد مشاهداات

الكاتبة #أحلام__الشافعي الحلقة 1
ليتك توفيت قبل ان تدمرني
نرجع بيكم شوية اللور كان فعمري 16سنة كنت عايشة حياتي مختالفة على غاع البنات كنقراا فسانكيام ومعنديش صحابات كنعرف غير الدار والقراية والهم الوحيد ديالي هوا نقراا مزياان باش نحقق احلامي كانت المدرسة بعيدة على دارنااا وكنجي ديما فطريق بوحدي ومرة مرة كيجي ليا بابا وكنت ديما ملي تنقرب نوصل لدار كانت كتبعني واحد طومبيل كحلة وكنت تنخااف بزاااف حيث ديك طريق ديما خاوية لكن معندي تاحل اخر كان خاصني ضروري نكمل قرايتي باقة عاقلة على داك نهار وكأنه اليوم لا يمكن لي نسيانه خرجت مع 10 فصباح وجيت لدارنا كيف العادة بقيت تنراجع لفرض لعشية حتى وصل الوقت تغديت غير انا وماما وبدلت حوايجي وملي بغيت نخرج عيطات ليا ماما قالت ليا احلام ردي البال لراسك وفلعشية مع 6 باباك يقدر يجيبك قلت ليها واخا اماما ومشيت بزربة حيث تعطلت كانت عندي ساعتين تاع الفرض دوزتها ودخلت لحصة ديال العربية متبعتش فيها عقلي شارد وخاطري مقبوطة عليا كنتسنى امتا توصل 6 باش نخرج…. ملي خرجنا بقيت قدام الليسي كنتسنى بابا يجي ؤ والو ظلام الليل وخوات دنيا وقلت صاف انمشي راسي طريق كلها وانا كنفكر وحتى طومبيل لي مولفة تبعني مكايناش حسيت براحة شوية كنحس بخطوات شي واحد مورايا مقدرتش نتلفت وبديت كنزرب فخطواتي لكن بدون جدوى داك شخص لي كان مورايا شدني من يدي هزيت راسي فيه تماما داك لي تيتبعني ديمااا حط ليا لموس فوق عنقي قال ليا تغوتي نقتلك هنايا خفت بزاف وسكت دار ليا لصقة على فمي وطلعني طومبيل طريق كاملة وهوا ساكت وانا نبكي ملي وصلنا حدا واحد الدار شبه مهجورة قال ليا غاتبقاي معايا هنا بلا ماتحاولي تغوتي ولا تهربي حيث كاين غير…….

الكاتبة أحلام __الشافعي الحلقة 2
غير انا ونتي حل الباب ودخلني الدار حيد ليا لصاقة على فمي بديت كنطلب فيه عافاك خليني نمشي لدارنا را ماما اتكون مخلوعة عليا شاف فيا بلا شفقة ولا رحمة وقال ليا الا زدتي كلمة وحدة غانقتلك هنا نيت ونتهنى منك وانا نسكت خفت منو بزاااف شدني من كتفي وهبطني لواحد لبيت لتحت وربطني مع واحد الكرسي وسد لباب وخرج… بقيت بوحدي تما ومدانيش نعاس كنقول دبا يرجع فأي لحظة ويقتلني لكن دازت يومين ومجاش وتفكرت ماما بديت نبكي حتى داني نعاس…شوية كنحس بشي يد فوق راسي وكان تيفيقني وحط ليا لماكلة وفك ليا يدي باش ناكل ماشفتش فيه وبديت ناكل حيث فيا لموت دجوع وهوا يسولني قال ليا اشنو سميتك قلت ليه احلام قال ليا متشرفين انا اناس قال ليا شحال فعمرك قلت ليه 16 عطاني حبوب منع الحمل وقال ليا شربي مابغيتش لكن شربو ليا بزز شوية قال ليا حيدي حوايجك شفت فيه باستغراب قال ليا واش مكتفهميش حيدي حوايجك قلت ليه لااا هي لي منكونش ليك لكن بدا كيضربني وتحول إلى وحش وحيد ليا حوايجي كاملين وغتاصبني بعنف كمل ولبس حوايجو وسد عليا وخرج بديت كنبكي وكنطلب من الله يعاوني عضامي مابقيتش حاسة بيهم…كثر من الالم لي فقلبي شنو درت ياربي حتى يوقع ليا هكااا بقيت على هاد الحال لمدة اسبوع كيسد عليا بنهار وفليل كيحل عليا وكيقضي غراضو ويخرج.. اصبحت جسد بلا روح اخد مني شرفي اغلى ما املك مابقا كيفهمني والو ولفت على الضرب والاغتصاب كل يوم.. تحل عليا الباب وقال ليا نوضي وقفت ومهضرتش معاه طلعني لفوق دخلني لدوش وغسل ليا وانا جثة هامدة مابقيتش قادرة نتحرك من بعد وجد ليا لفطور وكلني وبقيت كنشوف ليه فوجهو وهادي اول مرة نشوفو مزياان شخص زوين وملامحه ملكية لكن افعالو شيطانية وتجرأت عليه وسولتو علاش خطفتيني علاش ختارتني انا بالضبظ شاف ليا فعيني وقال..

الكاتبة أحلام__الشافعي الحلقة 3
وقال ليا حيث نتي زوينة بزااف بديت نطلب فيه وقلت ليه عافاك خليني نمشي وكنواعدك هادشي غايبقى بيناتنا را ماما اتكون تسطات علياوقال ليا نتي معمرك اتمشي من هنا هادي هيااا دارك و الا وليتي تصرفي مزيان غانخليك فدار لفوق وديري فبالك مكاين فين تهربي انا وياك لي كاينين هنا صاف وهوا يخرج وقفل الباب نهرت بالبكاء ومعرفتش شنو ندير باقي بقيت عايشة معاه على هاد الحال لمدة شهرين وكنفكر كيفاش اتكون حالت واليدياا خصوصا مااما… بنهار متيكونش فدار كيجي فليل كيغتاصبني ويلا حاولت نقاوم كيبدا يضربني.. مابقيتش حاسة براسي كل يوم اغتصاب وضرب هذا مستحيل يكون انسان عادي.. حاولت شحال من مرة نهرب وفكل مرة كيعنفني كيف بغا عييت من هاد العيشة بغيت نرجع لدارنا… دازو عامين دبا وانا مع وحش في نفس الدار بل نفس الفراش وجسم واحد تبدلت بزاف فالجسم ديالي بداو المفاتن كيبانو وبديت تنكبر وهوا كان عاجبو الحال ملي كيشوفني هكا ومابقيتش كنقاوم ملي كينعس معايا حيث كنجيبها فعضامي وليت كندير ليه خاطرو وحتى هوا مابقاش كيضربني وكيتعامل معايا مزيان وليت كنطيب ليه وكناكلو مجموعين كنت كلشي راضية عليه الا الاغتصاب لكن بزز مني معندي تاحل اخر وتقربت منو اكثر وسولتو على حياتو وبدا كيعاود لياا ملي كان صغير وانه عاش فالخيرية حيث تخلات عليه الام ديالو ملي تزاد وكانوا ديما كيحكروه وكيضربوه بديت نبكي حيث فصراحة بقاا فيا رغم انه دمر حياتي قلت ليه وانا شنو ذنبي حتى دير ليا هكا قال ليا ذنبك طحتي فطريقي وعجبتيني قلت ليه هادي عامين ونصف وانا معك اتكون شبعتي مني خليني نمشي نشوف غير ماما راني توحشتها لكن بدا كيضربني تاني صاف مابقيت قادرة نستحمل العصا من جديد… داك نهار خرج فليل كنتسناه يرجع مي والو تعشيت ونعست ملي….

الكاتبة أحلام__الشافعي الحلقة 4
ملي فقت مالقيتوش فدار قلت دبا يرجع معندو فين ايمشي لكن داز اسبوع ومجاش لدار بديت كنتخلع وخفت لانخسرو حتى هوا توحشتو بزااف معرفتش اش هادشي جاني شعلت تلفازة وبقيت كنتفرج حتى كنسمع صوت الباب نضت كنجري فرحت ملي شفتو وعنقتو قلت ليه معمرك تخليني وتمشي بدا كيضحك وجاتو عجب نقول ليه هكاا قال ليا واخا هانتي بديتي ديري عقلك وعطاني شي حوايج قال ليا لبسيهم وجدي راسك غانخرجك ليوماا المدينة ولا تصرفتي مزيان غانبقى مرة مرة نخرجك معايا فرحت بدات دغيا لبست واخيرا غانخرج ونشوف العالم الخارجي شد ليا فيدي وخرجناا داني تساراا بيااا وضحكنا ونشطناا ورجعناا لدار لي شافنا غايقول غير مزوجين اودي… اصبحت الان احبه اريد ان اصارحه لكنني متخوفة هادي شهرين مجاتنيش الدم خفت بزااف لانكون حاملة ومنقدرش نقولها لاناس نصبر هاد سيمانة تقدر تجي.. اناس وليت كنبغيه بزاف لكن كل مرة كنحاول نساا لي دوز فيا ومكنقدرش ومغاديش نقدر نساا حياتي لي دمرات بسباابو بقيت كنهضر مع راسي حتى فاق ومابينتش ليه ومنقدرش نقول ليه والو حيث عارفة جوابوو فطرنا وخرج هوا مشاا لخدمة زرباان ونسا ساروت فداار هذه هي فرصتي باش نهرب معنديش حل أخر حليت الباب وخرجت وبديت كنجري بلا مانشوف وراية كانت طريق طويلة لكن صبرت وصلت لمدينة بديت كنسول على مركز شرطة مشيت ليه غير دخلت عندهم وانا نسخف شوية فيقوني بداو معايا فالاستجواب عاودت ليهم كلشي لي تعرضت ليه اغتصاب والعنب والاهانة متيقونيش قالو ليا كيفاش نتي هاد االاعوام مختفية وترجعي وبداو كيقلبو فالملفات فعلا لقاو ضوسي ديالي عيطوو على ماما دازت نصف سااعة وكنشوف امرأة واقفة قدامي نفس الملامح متبدل فيهم والو غوت ومشيت لحضنهاا مامااا توحشتك بززاف وبديت نبكي مسحات دموعي قالت ليا….

الكاتبة أحلام__الشافعي الحلقة 5
قالت لياا الله ياربي شكون هاد الحيوان لي بعدك علياا لكن من اليوم ابنتي معمرني انبعد عليك كملنا الاجراءات القانونية وخرجنااا وصلنا لدار مالقيتش بابا فدار سولتها ماما فيناهوا بابا واش كاين فالخدمة قالت لياا لا ابنتي بابا توفى عام هذا من بعد ماتخطفتي مرض بزاف محسيتش براسي بديت كنغوت لا بابا مايمكنش تمشي بلا مانشوفك انا سباب ابابا معمرني نسامح لراسي بدات ماما كتصبر فياا وقالت ليا الاعمار بيد الله يعطيها لمن يشاء ويقدر لمن يشاء مابقيتش قادرة نتحمل كثر غيبت مدة ملي فقت لقيت راسي فصبيطار وماما حدا راسي شافت فيا بنظرة حزن قلت ليها ماما حبيبة مالكي قالت ليا نتي راكي حاملة بشهر خبر كصاعقة كلشي تجمع فخطرة الموت ديال بابا والحمل دباا تلفات بيا معرفت مانقول قالت ليا ماما غانجمع حوايجك دبا ونرجعو لدار بعدا باش ترتاحي… ملي وصلنا قالت ليا ماما شوفي ابنتي احلام حياتك دمرات ومغانبقاش نشوف فيك كضيعي قدامي هادشي لي فكرشك غاتحيديه معندنا مانديرو بيه.. تعجبت بزاف من هضرة ماما كيفاش تقدري تقولي ليا هكاا هذي راها روح ومنقدرش نقتلها صرفقاتني وقالت ليا بركة هدشي لي قلت لك هوا لي غادي ديري وخرجات.. بقيت مصدومة من هضرتها ماما تغيرات بزااف فكرت انني نرجع عند اناس لكن غانرجع العذاب لي كنت عايشة بقيت تنفكر حتى داني نعاس حتى كنفيق على صوت ماما ايه يالليام شحال هاذي ماسمعت هاد صوت على صباح قالت ليا نوضي ابنتي عندي ليك واحد الخبار غاتعجبك فرحت بزااف قلت يمكن اناس جا يقلب عليا لكن فرحت على الحزن قالت ليا بلي داك الحيوان لي ضيع ليك حياتك لقاوه لبارح منتاااحر ماشعرت براسي قلت ليها مايكنش لا مايمكنش يخليني بووحدي هوا را دمر حياتي والى الأبد علاش كيوقع ليا هكاك علاش انا را كنبغيه منقدرش..

الكاتبة أحلام__الشافعي الحلقة 6
نعيش بلا بيه ماما كانت كتوقع مني نفرح حيث هوا مات وانا نقدر نكمل حياتي عادي لكن لا لا حياتي ضاعت للمرة الثانية من بعد هادشي كامل لي دوزت معاه مزال متقبلتش انني غانقدر نكمل حياتي بلا بيه ايه يا دنيا شحال غدارة خديتي مني كلشي… دخلت فحالة اكتئاب مابقيتش باغية شي حاجة من هاد دنيا بغيت نموت وحسين براسي انا سباب كون رجعت عندو مكانش غاينتاحر دبا عاد تأكدت ديال بصاح بلي كنبغيه لكن حياتي موقفاتش هنا عاد غانزيد ندمر كثر من بعد مغادي تقول ليا ماما ليوما غاديري الاجهاض وتحيدي لي فكرشك عييت نطلب فيها لكن قصحات قلبهاا ودارت داكشي لي بغات.. انا للمرة الثالثة كنموت بابا مات بسبابي واناس ودبا ولدي تمنيت كون مت انا قبل مايوقع هادشي وحتى الام ديالي مكنتش ظانة انها تبدل هكا من الام الحنينة الى ام قاصية.. اصبح الان في عمري 24 ومازلت اعاني معمرني قدرت نكمل حياتي بشكل عادي حيتاش نهار لي مات فيه اناس مت معاه ومات معاه كلشي… والام ديالي زادت دمراتني كثر ليوما غايجو عندنا الخطاب باغية تزوجني بزز رغم ظروف لي عشت فيها مقدراتش تحس بيا دوزنا لخطبة وخدا رقم ديالي باش نتعرفو اكثر لكن اول اتصال قلت ليه غير ماما لي مبزة عليا هاد زواج انا مابغيتش نتزوج بيك و نتا راك ماشي راجل كيفاش غاتقبل تزوج بوحدة مغتصبة وكتبغي شخص اخر ومعمرها غاتبغيك قال ليا ملي نتزوجو غاندمك على هاد الهضرة غانوريك رجالا علاش قادين…. دازت شهرين كلشي كيوجد وكلشي فرحان الا انا طبعا داز العرس ومن بعد ملي مشينا لدارو كانت فالعروبية كنفكر وكنبكي كيفاش ماما قدرات دير ليا هكا انا البنت الوحيدة لي عندها ومحساتش بيا وزادت دمراتني كثر وكثر… ليلة الدخلة كلشي البنات تيكونو فرحانين بهاد النهار لي كيتجمعو فيه مع لي…

الكاتبة أحلام__الشافعي الحلقة 7
لي كيبغو لكن انا معمرني فرحت فحياتي بحال ناس تفكرت اناس واول مرة اغتاصبني بديت نبكي لكن هل دموع ستنفعني ياترى اكيد لا البكاء لا ينفع الان.. دخلت لدار وعرفت بلي عايش غير هوا وربعة خوتو معندوش واليديه والطامة الكبرى هيا فاش دخلنا لبيت اول ليلة سبني وغتاصبني وفترسني شمأزت من نفسي ومن جسدي ياليت الموت تأتي حقا اصبحت اتمنى الموت..الايام كدوز كلمحة البصر عشت اكفس ايام فحياتي كان تيسكر ديما وكيجي يعذبني ويضربني كيف بغاا عييت نصبر وعلاقتي بماما تقطعات نهائيا حيث هيا لي دفعاتني لهاد الموصيبة ضحات ببنتها.. كانت تنبقى معا خوتو حتا هما كيتعداو عليا وغتاصبوني وملي قلت ليه خوتك راهم تعداو عليا قال ليا وانا لاش اصلا جبتك وانا لي موصيهم عليك.. صاف تال هنا وكمل صبري دوزت عام فالجحيم معاهم فكرت انني نهرب جمعت حوايجي وخرجت رجعت لمدينتي ومامشيتش لدارنا حيث عارفة ماما غاترجعني لداك لجحيم بقيت شهرين وانا معذبة عايشة فالمحطة كنبات فوق الكرطون شوف الدنيا شحال غدارة فين كنت وفين رجعت ندمت على بزاف الحوايج كون غير ماهربتش.. لكن حتى دبا باقي عندي الحل غانرجع لدار ديال اناس وتما فين انكمل حياتي حتى نموت شديت طريق وصلت قدام لباب بدات ذكريات كلها كدوز قدام عيني من اول مرة جابني لهنا تال لنهار لي هربت فيه دخلت لدار ومشيت نيشان البيت لي كنا تنعسو فيه لكن الصدمة كانت اقوى اناس مزال مماتش واش كنحلم ولا شنو هذشي مستحيل ماما قالت ليا نتاحر… وقف وجا قدامي قال ليا سمحي ليا احلام دمرت لك حياتك لكن حتى انا دمرت من نهار مشيتي وخليتك تكملي حياتك ومابغيتش ندمرها مرة اخرى قلت ليه لا حياتي دمرات كثر ملي بعدت عليك عنقتو وبديت نبكي… وزاد صدمني فاش قال ليا ماماك هيا لي ختارعات قصة الانتحار باش..

الكاتبة أحلام__الشافعي الحلقة الاخيرة 😭
باش نتي تنسايني وتكملي حياتك عادي قلت ليه ماما راها دمراتني كثر وعاودت ليه داكشي كامل لي دوز عليا داك عفت رجال وعاوني حتى طلقت منو وتزوجنا انا وياه من بعد مدة ديال المعاناة الله عوضني على كلشي ودبا ولينا عايشين حياتنا عادي كأي زوجين… اناس حاول معايا باش نمشي عند ماما ونتسامح معاها وفعلا كتبقى الام ديالي واخا حرماتني من بزااف مشيت عندها انا وراجلي وطلبات منو سماحة حيتاش بعداتو عليا هوا قال ليا كلشي كنخطأو اخالتي ودبا الحمد لله رجعات ليا حياتي واالام ديالي ولات عايشة معانا وانا دباا كنموت على راجلي اناس وولدنا جوج وليدات امير و علي ثمرة الحب ديالنا… وتجاوزنا كلشي وقدرنا نكملو حياتنا طبيعية كأن شيء لم يحدث رغم ظروف صعااب لي دزت منهم جمعت قوتي.
لقصة للعبرة معمركم تفقدو الامل في الحياة
نتمنى القصة تكون عجباتكم ❤

Leave a comment