Skip links

قصة : خريجة سجون ولن أنحني ج8

 2,796 عدد مشاهداات

البارت 176
✓Black Or White In Your Love✓
طلعاات الشمس و بداات الحركة كتدب فالمنزل فاااقت ضحى على صووت القرع فالباب تململاات يمين ويساار لقاات بلاااطو فيه الفطور ومكتووب فيه بالانجليزية شركي فطوور و غداا كلشي يهوون فخااطر توأمي
ابتااسمااات فعاايل عيسى هاادو رجع القرع فالباب صدعهاا
ضحى:اووف شكوون هاادو على الصبااح
سمعاات صووت البناات عرفااتهووم هما ليكدقو لفات عليها ليزاار شاداااه من كرشهااا و تمشاات حلااتلهووم البااب لقااتهووم فوجهها طلعووها وهبطووها من رااسها لأخمص قدميهاا
رجاء:اووووه ضحااضح مصبحة
ضجكحى:زمي دلقوووشك
حلاتلهووم الباب و دخلات لفاات ليزاار اكثر عليهاا وتوجهات للبلااطو كتااكل
كريمة:(كتشووف فالفرااش المعنكش)امم هنا قاعة العمليااات هههه
ضحى غي ابتاسماات وكملاات كتخشي فوجهها تا لمحات اسمهاان حاادرة الراااس
ضحى:(وفمها عامر بالحرشة)اعع اسمهاااان همم مااالك
سااختلها الحرشة وكلساات تكح خلعاات البناات جرااو عطااولهااا الماا شرباات
اسمهان:انا ماامااليش ها عااار ربي بقااي غي نتي مزيااان يكفي غي الخلعة ليدارلي صعصع دياالك البااارح
ضحى:عيسى هااويلي ههه اش داارلك
اسمهان:اوا نعاودهالكوم بحال الخراافة كنت نااعسة كنحلم بفاارس الأحلااام تا تحل الباب كنحس بخطوات كيقربوو وبديت نبتاااسم فاارس احلاامي جااي غي وصل حدايا ضربااتني الريحة الرجوولية فرنست و انا نلقااه كيزعزعني حليت عيني عند بالي مزال كنحلم وانا نغوت ربي ليخلقني كان عيسى و انا الشووهة قداامو تي سوتياان ني شعر ني واالووو بفف وزاد قاالي نوضي سيري تنعسي فبلااصة خراا غا نباات مع ضحى قلبي خرج
صحى:زيدي زيدي سزسبي ا حبيبتي نسيتي السيد رااجلي و لاا اش غا يدير بستوياناتك?اسمهان:البرستييج ا زمر بنت محلبة مدلدلة حدااه
رجااء:اعع والله ما نرضااهااا
ضحى:احح فيك ياك فيقتك قلتلك شي وااحد فالبااب
اسمهان:ماتفكرينيش انني أعض اصاابعي ندماااا
كريمة:هههه قتلتووني بالضحك ضحى عاد كتفطري رااه وقت الغذا هذاا
ضحى:بعدو مني بقييت فاايقة الليل كلوو راه مزال فيا النعااس كون مجيتووش نتوووما كوون كملت نعااسي
رجاء:بالسييف سهرتي فالتساابيح
ضحى:وااع رجااااااء
يالله جات غا تهرب رجاااء حل عيسى الباب و دخل وقفو جاامدين فااش شاافوه اما ضحى غرقااات فحواايجهااا فااش دخل لقاها بديك الحاالة بليزاار والبناات معاهاااا وحيث وااحد مقزدر بحالو حط كييس كان هازو فيدو ووقف كيتسنى البنات يتسرسبو ويخرجووو
كريمة:لووستي العشية رااجع فؤاد و نشوفووك بسلااامة
خرجو كيجريو معطاااوش فرصة لضحى تا تقولهووم بسلاامة غي خرجو وسدو الباب طرطق عيسى بالضحك وتل
وتلاااح فجنبهاا
عيسى:اووف نتوما البناات خطااار
ضحى:اااا شنااهواا كيفااش خطااار راااه نتوما لي خطاار
عيسى:(شد يدها بااسها من كفها بورشها)هاد عصاابتك مفتااخرة بيهوووم اكيد كتقطعو فيا بزااف
ضحى:😇بالعماااا
عيسى:انا اصلاان عااارف وااسي محط الموااضيييع عااد فاايقة??
ضحى:(رجعات تاكل)حييث وااحد الحيواان البااارح مخلاانيش نعس
تلفت ليهاا وهو يشدهاا بااسهااا بعنف تا جرحها من شفاايفهاا
عيسى:ها الحيوااان
صحى:اعععع ا فميييييييييي ااععع وااش تسطيتي غا نبقى مطبعة
عيسى:مزياان بااش كلشي يعرفك ديال راااجلك يالله كوولذ راااع معندييش الوقت بزااف بالليل طياارتي
ضحى:شنوووو(حطات ليفيدهااا)غا تمشي و تخلينيي 😢😢
عيسى:و لااايني حصلة معاااك يااك نتي لي اختااريتي
ضحى:(كتغبن خشات رااسها فعنقووو)غا نتوحشك
عيسى:(جرها من خصرها كيطنز عليها)بصااح و علااش??
ضحى:امم حيث نتا رااجلي ياك امم و بابات التوأم ليهازاه فكرشي و حبيبي و الرااجل ليكنبغيييه بزااف و الحيواان
على هاد الحيوان تأوهاات بألم قرصها عيسى
عيسى:هههه زعما متبدلييس رأيك وتمشي معاياا من اللخر
ضحى:(بعدات عليه ودفعاتو من صدرو)سيير بعد عليااا عاودوولك علياااا كنرجع فكلاامي
عيسى:هو رجعتي فكلااامك بزاااف قلتي غا طلقيني وهادي اكبر اضحووكة سمعتها وقلتي غا تخليني و هانتي دابا بيين يدي
ضحى:وا نتا كتستاافزنيي
عيسى:(وقف ونصل تيشووورتوو لاحولهاا)غا ندوش ونخرج شوفي تيليفوني حدااك طلقيلي لابوااط فوكاال من زمان ما سمعت للميسااجات ليفيها
ضحى:واخا مي قبل شنوو ديكشيي لي تماااا فداك الكييس
عيسى:هاادووك شي كعك
ضحى:ههه بغيتو
عيسى:عاارفك باغااه يالله سيري كوليه وطلقيلي البوااط
توجهات لكيس هزاتو كتااكل و كتخربق فتيليفونو دخلات للميساجات الصوتية وطلقااتهووم غالبيتهووم كانو ميساجات ديال الاعلاانات بالانجليزية خرج عيسي من الدوش وتوجه عندهااا
عيسى:دخلي دوشي انا سااليت
ضحى:(وقفات باستو من وجهو ليريحة باندووش رجوولي مالياااه)احخ كتعجبني رييحتك
عيسى:(رشها بالملاا من شعروو)كوون تشووفي انااا خلاها مشات للدوش وجبد حوايجو كيلبسهووم وكيتسنط للفوكالات المملين تا وصل فووكااال قدييم خلااه يهز التيلي مصدوووم كان فوكاال ليلياااان مدخلش لابوااط فوكاال من زماان ودازو اياام عاد حلهووم دابا رااقب الميساج امتاا وصلو و تنهد اكيد كانت فحااجة لمسااعدتووو وهو مالباالهااش الندااء لبس حواااايجو بالزربة و دوز اتصاال لجوون بغا غي يعرف شنو الجدييد

البارت 177
✓Black Or White In Your Love✓
بعد رنات جاوبو جون
جون:الووو
عيسى:جوون صافااا
حون:وي عيسى صافا ونتاا غبرتي غي تزوجتي وقلبتي على صحاابك القداام
عيسى:امن عاارف المداام وديكشي تشغلنااا مدويت لا معااك لا مع ليلياان من زمان اش خباارها رااك على توااصل معاهااا
جون:امم مفخبااركش انا وياها تزوجنا
عيسى:(كيمثل التفااجئ)اممم انااا مفخبااريش مبروووك
جون:يبارك فيك حتا نتااا
عيسى:ليلياان بدلات النم كنضوني عليها والو
جون:(بتوتر)امم لا يمكن غي طاافي
هبسى:اه راها حدااك نهدر معاهااا
جوم:امم لا انا حااليا رااني مساافر تا نرجع لوااشنطن ونخليها تهدر معااك
عيسى:امم واخا يالله ا جوون بالسلااامة
قطع معاه ورجع ظهرو الفاازك الللور زااد تأكد اكييد وقعاات شي حااجة ل ليليااان خصو غي يرجع لوااشنطن يشووف فموضووعهااا توخر اللور كيتسنى ضحى تخرج
فعلااا ماشي مدة طوييلة وكاانت حدااه
عيسى:ضحى لبسي غا نخرجو انا ويااك هااد العشية
ضحى:واخا انا غا نبدل عليا زربة ونجي
#ليليان@جون
مور ما قطع جوون الاتصاال طلع للغرفة دياالهوم فين كاانت ليلياان مجبحة مشي للبلاكار جبد التيليفون ليكان خازنوولهااا و خشااه فجيبو ومرر يدو على شعرها
جون:مخصكش تهدري مع عيسى نهاائياا
خرج من البيت وسد موراها الباب هزات هي رااسها بعد ما كاانت كتمثل النوم و نزلو دمووعهاا رجعاات تغماات فالكااشة و يدها على كرشهاا كتبكي بزاااف تفكراات فااش رجع جوون من الاسبووع ليخرج فيه عطلو كانت كتوقع غا يعااونهااا عيسى ويفكها منو ولكن طااحت بين يديين جوون لينهش فلحمهااا و اغتااصبهاا بعنف كبيير وهاكة بقاات حيااتها اغتصااب موور اغتصااب تا للنهاار ليعرفاات فيه رااسها حااملة منوو بكااات وغوتااات و لكن بغاات الولد كاان انييس ليهااا فوحدتهااا ولكن تا هو مرحمووش نهاار سكر جوون جا واغتااااصبهاا بعنف وخلااهاا تجهض الدنيا سواادت فعينيها مور ما جهضاات وهي و تشد يديها قطعاات شراايينها بغاات غي النووت ولكن تا الموووت رفضاااتهااا جون عتقهااا ودابا ها هي قداامو ذبلاانة ومحطمة مكسوورة الخااطر و زااد ذكر سمية عيسى سوادوو عينيها ونطقاات
ليليان:خذلتيني ا عيسي حتاجيتك ومعاونتينيييش ودابااا غا تندم بسباابك نتا وجوون خسرت ولدي غا ندفعكووم الثمن

#ضحى@عيسى
لبساات ضحى و لحقااات على عيسى لقااتو كيتسنااها التحت هودات عندوو وشدااات فيدوو ضد فالعدياان كتمشى معااه يداا في يد كتبين للعاالم بلي رااجلهااا معااهاا وااقف جنبهاا دازووو من الشاارع الكبيير شماات ريحة بولفااف ديال وااحد السنااك شعبي تمااا و وقفااات
ضحى:عيسى اليوومة الغداا غا يكوون شعبي بامتيااز
عيسى:من نيتك بقاا شي غداا داابااا نتي شركتي غدا و فطوور
ضحى:(جراتو من يدوو)اجيي دابااا ههه
دخلو للسنااك وبقاا وااقف وهي تمشاات جابت جوج سندويتشااات و مداتولووو يالله غا تعض من دياالها شدهاا من يدها
عيسي:غا تااكلي هاادشي خصناا نشووفو بعدااا منااش مكون
ضحى:اعع طلق مني ا عيسى بغييت ناااكلووو
عيسى:و الى كاان منقييش
ضحى:انااا كبرت بهاادشي يعني مكااين تا مشكل
غفلااتو وعضاات بقا كيشووف فيهاااا
ضحى:اا كوول ديااالك
عيسى:غا نااكلو باش نباات فلوبيطاال انا ما مواالفش بهاادشي زيدي السكري ومواخدش لانسوولين كملي هدااك وزيدك تا هذااا
ضحى:(حطات يدها على خدو)اوييلي احبيبي دييها فصحتك علااش موااخدش دوا السكري
عيسى:(جرها)حييث حبيبتي الحمقة كاانت فالمغرب وجييت بلااا منااخد دواايااا اه باش منسااش اليوم قبل ما نمشي غا نااخدك للفيلا ميمة ولبنى اليوومة يوصلوو علييك
ضخثحى:(بفرح)ايييه متشوقة نشوفكوووم
خلاها سالاات ماكلتهاا و خلصو وخرجو كيتمشااو هي دايرة يدها فذرااعو وهو خاشيها فييه مردووش الباال للشخص ليكان قريب منهووم داير نظاراات و كاسكيط كان اسااامة
اسامة:(بهمس مهود النظاظر متبعهووم)اوووك ا عيسى سييير وخلييه بااش يلااقييها الفردي دياالي

البارت 178
✓Black Or White In Your Love✓
توجهووو مشااابكييين باليدين لسيااارتوووو ركبوووهاا و الوجهة الفيلاااا دياالو وصلو ونزلو دخلوووو الدااخل كاانت الفيلا نقية و مقاادة عيسى علمهووم يصوبوها بااش يكلسو فيهاا غي شافتها ضحى رجعو ذكرياات زويينة عندهااا فيهاا ابتااسمات لمحهاا عيسى
عيسى:علاااش ضحكتييي
ضحى;تفكرت شي حواايج وقعووو هنااا وضحكوووني
عيسى:اممم(جرهااا و باااسهاااا)من بينهووم هاادي
ضحى:اعع متفكرنييش فدييك النهاار راااه مزالة ممصدقااش الكلاام ليقلتيلي زعما نتا غي ليتعراات قداامك و لا لبساات لبااس معري كتبغيي تغرييك
عيسى:اوا هاادشي ليولفت بييه كااع ليكديرو هااكة قداامي كيكون هدفهووم إغراائي مي نتي درتهااا غي بااش نزلك خناافرك للارض حيث تعفرتي بزاااف
ضحى:شوووف شكووون كيهدر نتا نسيتي راااسك شنووو كنتي كاديرلي
عيسى:(عنقها من عنقها طالعين لفووق)انااا كنت كنجاااكرك بلاا خااطريي ديكشييي بلا هواايااا
ضحى:(بعجرفة)سي نووغماال حيتااش كنتي طاايح فياااا😁
عيسى:زيدي توااضعي زيدي رااك طلعتي بزااف للسمااااا
ضحى اكتافات بالضحك وكانو وصلو للبيت ديالهوم حلها عيسى الباب و دخلوو سد الباب وورك علييه
عيسى:داباا مزاالة مبااغااش تمشي معاايااا
ضحى:اووف ا عيسى بااغي تبكيني عليهااا كتحطني فبحاال هاد الموااقف
بعد عيسى من الباب و مشا عندهاا عنقهااا
عيسى:لمك دوري عينيك هاااكة ولا هاااكة رااسك نطيروولك
ضحى: ههه على اناااا نقد حيد حيد بغيت نمشي للجردة
عيسى:(نصل تيشورتوو كيبدلوو)غا نخرج نوصي الكارد😉ونرجع
صرداتلو 💋 و خرجااات هوداات للجردة تمشاات لجهة المسبح وتجبداات عااجبهاا الحاال بزاااف تا عيسى خرج لشغلووو سمعاات تخرشييش مورااها تلفتاات كانت كتظن غا يكوون عيسى مي تصدمات وهي تشهق و رجعاات اللور كااان اساامة لااح الكاسكيط و النظااظر ليداااير ونطق بخبث كبيير
اساامة:وصل وقت الحساااب
ضحى معرفااات بااش تبلااات دوراات رااسها نيشاان للباب كتمنذ عيسي يجي غا تمووت بالخلعة
ضحى:(بزز باش كتنطق)اساااامة برااكة كنترجااك صاافي سااليناا هاد اللعب

اسامة:نتي يمكن سااليتي اما انا لا مااشي من النوع ليكيلعب ويخلي لعبة بلا ما يساااليها نتي رااكي المرض ديال رااسي منقدرش نسااه و خصني نطيرووو
عيسى:(كان داخل يهز تيلفونو حيث نسااه وهو يتفااجئ باساامة بيا مشدووه كيفااش دخل للهناا من بعيد ديطيكطاااا الفردي و جا قباالتو كلااام جااك فااش قالو باغي يآذي ضحى)اساااااااامة(بالغواااات)
اسااامة تلفت لعيسى مظنووش غا يرجع دابا وهاادشي غا يخسر خطتو ليكاانت غا تكوون كالتاالي يقتل ضحى و يهرب من بعد ما يلعب بالقضية و يورط عيسى فيها ولكن رجع بوقت غير مناااسب
اسامة:عيسى زييد دخل ميمكنش ننهيو وااحد بلا الثااني نقتلكووم بجووج ونتهنى
ضحى:(تراجعات اللور كتزمر بالخوف)هااا غا تقتلنا
عيسى:(وكيقرب لضحى)تهدني غي متوتريييش انا معااك
اسلمة:(جبد الفردي)و هاا هي معااك المووت حليفهااا بيم و لا بلاا بييك
عيسى:رااك مغا تقدرش تهرب الكاارد على براا والكااميرات الفيلاا كلهاا مصورينهاا
اسامة:كاان زماان ضربت الحسااب لكشي و الكاامراات فينووم قطعت سلك الضوو ليكزود الفيلا بالكهربااء يعني بقيييتو بلاااش
عيسى:نتا رااك وااحد مرييض ترجل معااياااا و وااجهني رااجل لرااجل
اسامة:راجل لرااجل امم انا مكنستاافزش بهااد الكلاااام
خلا عيسى قرب لضحى ليكاان ربي عاالم بيهااا وشد فيدها من بعيد وعاد تكلم
اسامة:دابا بيما انو سي عيسى كيتمختر عليناا نبدااو بيه هو اللول
ضحى:(زيراات علييه من يدوو)عيسى اهئ اهئ عافااك دير شي حااجة انا خاايفة
عيسى:ششش مغا يوقعلك واالووو
كان كيهدر و كيدرس بعينييه تحركاات اساامة باانلو بلي ملقم الفردي برصااصة وحدة حيث من خلال تقمصو للقنااص عاارف فالاسلحة والسلااح ليفيد اساامة من الهزة ديالو الى كنتي كتفهم فالسلااح غا تعرف شحال من رصاصة فيييه يعني الى ضرب رصااصة وحدة وخطاها غا يزووول الخطر
عيسى:(بهمس لضحى)شوفي فااش نقوولك تلااحي تلااحي
ضحى:شنووو عيسى فااش كتفكر
عيسى:غي نطلب منك تسطحي فالارض تسطحي اووك
عيسى:(كيستافز اسامة)اساامة نتا وااحد جباان بزااف وااحد فااشل ما قدرتي دير تا حااجة
اسامة:(تعصب)نتااا مستغني على روووحك يااك
عيسى:على الاقل كنتعاامل رااجل ماشي شمااتة بحاالك
اساامة صاافي تعصب ومبقااش كيشووف قداااموووو عصبو عيسى ليبداا كيقوردو لفين بغااه يوصل شاف فضحى و دارلها اشاارة بعينيه شاافت فيه بعينين مدمعيين يالله غا تنزل للارض وجهلها اساانة المسدس
اسامة:تحركي نفجرلك مخك
جمدات فبلاااصتهااا عيسى شاف اساامة كيسحب الزنااد و هو يجرهاا جابهاا مورااه وبقا كيشووف فييه فرمشة عيين كلشي حصل تطلقاات الرصااصة من المسدس و جاات فجسد طااح فالارض ك
فالارض كيلقف وسط الدم الرصااصة جااتو ف قلبووو نيشاان

البارت 179
✓Black Or White In Your Love✓
غوتااات ضحي و ترااجعاات اللور مفزووعة كتشووف فعيسى قلبها كان غا يسكت فاش شاافتو تا هو مصدووم وكيشوووف فالبنت ليتلااحت قداام الرصااصة و طااحت تلااحت علييه ومنظر الرصااصة ليتضرباات مزاال بين عينيهاااا عيسى اكتافى بعدهاا على فيين كانت مع تسمع صوت الرصااص دخلو الكاارد مزروووبين وحااصرو المكاان
عيسى:ضحى شش تهدني
بعد عليها ونزل لمستوي البنت حيد شعرها عليه كانت غاارقة فدمهاا و الصدمة فااش طلعاات هدى ليكااانت مزاالة يالله بداات كتنين بألم
عيسى:(كيغوت)عيطوو للاسعااف مزالة حية
هدى:ااا اا عيسى(شدااات فالتيشورت ديالو و كتدوي بألم)اا عيسى انااا مطلبتش منووو يقتلك نتااا اااي
عيسى:ششش(وضاغط على الجرحة ديال قلبها ليكتنزف بزاااف)متهدرييش غا ناخدووك للطبيب
هدى:(كتألم بشدة)اا لاا عيسى سمحليييي انا درت هااادشي كلوووو ااا حيي_____ث تعجبت بيك من أول ماااشفتك و دابااااا ما استاااحملتش نشووووفك غا تمووت اا
بدات كتغيبلو بيين يدوو اما ضحى فشهقاات الدنياا بدات كدووور بيهااا
عيسى:(كيشوف فأسامة لي مزال مصدووم)كااارد شدووو الكلب تا يجييو البووليس
غي قاال هااكة داارو الكاارد ب اساامة وشدووه نزلووه للارض زولولو الكابوس و دارولو يديه موور رااسو
عيسى رجع ل هدى لقاا عينيها تقلبووو
عيسى:(وكيقييس النبض دياالهاا)هدى حلييي عينيييك حلي كتسمعيييني حليييي
غيبااتلو بين يدييه و زادت كملااتها ضحى
ضحى:(فمها نشف بالخلعة وبزز باش كتنطق)😭😭😭مااتت يااك ماااااتتت
على هاد الكلمااات شداات رااسهااا و غاابت سمع عيسى غي صووت ارتطاام جسمهاا مع الارض تلفت مصعووق لقاها مجبحة حداه مع الصدمة تجرحات من جبهتها طلق من هدى ومشاا عندهاا شاد رااسها كيقلب فيها بخووف كبير
عيسى:ضحى فييقييي حلي عييينيييك فييقيييي
وصلاات لومبيلوونص فوقت حرج بالنسبة لعيسى ما حيلتوو للبنت ليعرضاات رااسهااا للخطر على ودوو و لاا مرااتو الحااملة ليمغيبة هزااتهووم الاسعااف بجوج فدقة معندهوومش الوقت ليضيعووه و دارولهووم الاسعافاات الاولية هدى حيتااش نبضها ضعااف و بداو كيفقدووها وضحى ليتقطعااات فيها النفس مبقااتش قاادرة تنفس ولاااو فجوج مصاايب وصلو لوبيطالل و هودو البيااصاات كل وحدة دخلووهااا لغرفة الاسعافاات وخلاوو عيسى على براا كيشووف مصدوووم متوقعش توصل تا لهااد الدرحة وتهور اساامة يعرض حياااة ابريااء للخطر اما الى تآذاات ضحى و لا التوأم بمكرووه اساامة غي يشهد على رااسو حيث مغا يرحمروش عيسى
#ساعاات_مروووو

بدات كتحل ضحى عينيها على غرفة بيضة و انبووب الاكسجين مزاال مركبينهلهاا حيدااتو بالشوية باليد ليماافيهش السيروم اما ليفيه مبنج وكيضرهاا تلفتاات يمين ويسار وهو يتحل الباب دخلاات الممرضة غي شاافتهاا رسماات ابتساامة و خرجاات كتجري باش ترجع رفقة الطبيبة وعيسى ليعينيه كانو كيشعوو فرحة الطبيبة دارت معااينة شااملة لضحى فلااتها فلي عاد نطقااات
الطبيبة:الحمد الله وليتي بيخير دابا
ضحى:امم و بنااتي
الطبيبة:متخاافيش تا هما بيخير واخا من هول الصدمة ليطحتي بيهااا كانو فخطر مي دابا الحمد الله
ضحى:امم راسي ضارني
الطبيبة:سي نوغماال من البااارح ونتي مغيبة مع الدواا ليعطيناك بااش ترتاااحي شوية وتفووتك الدووخة
خرجاات الطبيبة ضحى شاافت فعيسى ليقرب منهاا وطبع قبلة على جبهتهاا
عيسى:(ومزال كيسووط فجبهتها)خلعتيني عليك دايرة بحال الكاارطون الريح ليجاات تديك
ضحى:بالسيف ليعشتوو بزااف وزيد انا حااملة كيف بقاات هدى
عيسى:(كيتلف الموضوع)ركزي دابا غي علپ صحة التوأم ا رووحي و صحتك نتي وكيفقاالت الطبيبة متهورييش هااد الفترة
ضحى:ومجاوبتينيش ا عيسى شنو دارو نع هدى حلات عينيها ولا بااقي
عيسى:(بياس حدر راسو)ضحى(شد يديها)هدى عطااتك عمرهااا الضربة كاانت قوية ومقدرااتش تستحمل ومااتت فوسط العملية ليدارولها باش يحيدو الرصالصة
ضحى شهقاات وسالو دمووعهااا خصووصا انو البنت ليماتتت كتشاارك معاها الدم بقاات كتبكي و عيسى جاارها لصدرو كتبكي فييه تا نطقات وهي كتشهق
ضحى:😭😭مسكينة مااتت بااش تعطينا حنا الحياة😭😭عمتي انااهيد اوووف كتقطعلي قلبي فااش كنتفكر اش غا يكوون بيهاا
عيسى:(كيحااول ينسى المنظر د اناهيد وهي كتغوت على بنتها ليتغصباات فعز شبابهاا وهي كتفكرو)متفكرينييش انااهيد تحطماات معمرو ضرني قلبي تاشفتها كتبكي على بنتهاا
ضحى:اووف بغيت نمشيي عندهووم
عيسى:غي ارتاااحي نتاكدو من سلاااكتك و غا نااخدك
ضحى: ودااك المجرم اش داارو معاااه
عيسى:(كيغزز فسنانو)هذااك مستحييل يعتب براا الحبس غا يدفع ثمن ذنووب لي ارتاامكها فحقكووم كاامليين…

البارت 180
✓ العد التنازلي✓
ضحى:😭😭انا كنحس بالذنب كبيييير مكنتش كنعااملهااا مزيااان 😭😭
عيسى:(جرها عندو خشاها فيه)ششش ا حبيبة نتي كنتي كتعاامليهاا كيف كاانت كتعااملك حناا معاارفينش كيفااش غا تكوون نهاايتنااا
ضحى:(الرعشة سراات معااهاا)اوووف تبوورشت😭😭معمري تحطييت فبحاال هااد الموااقف فرمشة عيين تخيلت انو حناا ليغاانموتو وهي خرجاات من العدم و مااتت بلاصتناا 😭😭😭
عيسى:ششش صاافي هااادشي مكااتيب كلشي اقداار كل وااحد وكيف ربي مقدرلوو يعييش حيااتو
ضحى:اووف عيسى(شدااتو من الكوول)بغييت نمشيي من هنااا غا نتخنق الى بقيت ديني عندهووم للداار
عيسى:واخا غي تهدني غا نعلم الدكتوورة حيث غا يديروولك فحص قبل ما نمشييو
ضحى:بالزربة مليييت مبغييتش نبقى هنااا
بالفعل ديكشي ليكاانو دارو الفحووصات لضحى و دارو معاها فااش يباانو النتااائج يعلنووها عاونها عيسى لبساات حواايجهاا و خرجووو ركبات فالللوطو حااطة رااسها على كتفو وعيونها ذبلانين بقوة ما بكاااات وصلوو للمنزل فين سااكن عثمان غي نزلات ضرباتها ريحة الكسكسو ديال العزاا و صوت القرآن نفسهاا تروعاات بعداات من عيسى وجراات لواحد الشجرة بعييدة كترد لي فجووفهاااا تبعهاا عيسى فيدو قرعة دالماا شدلهاا شعرهااا مخلييهاا كتقيااا على خاااطرهاا تا حبساات شربهاا الماا وغسلهاا فمهااا وتلااحت علييه كتبكي و تشهق
عيسى:اووف ا ضحى بزااف صاافي سكتي منين داباا شوفي شنو وقعلك خصنا ندخلو الدااخل تصبريهوووم
ضحى:😭ماشي لخااطري ا عيسى مااشي لخاااطري رااه مزالة كنشووفها قداام عيني و نتخاايلهااا
عيسى:واخا هاكاك صبري
جرها من درااعهاا بزز باش كتمشاا قبل ما يدخلو مدلو الكارد شاال دارتو على رااسهاا ودخلوو فالبااب الدخلاني لقاو الرجال كالسين عينيها كانو كيدورو بلاصتهوم كتقلب على شي وااحد من العائلة تا لمحات عثمان ذبلااان و عينيه مدمعين زيرات على يدييين عيسى ليفهمهااا وتوجه لعندو هز رااسو فييهووم بالتدرييج غي شااف ضحى زااد فصوت شهقااتو وبدا كيبكي و يبكيييهااا معااه نزلات عندو معنقااه كتبكي فصدرووو و هو كيبكي بصوت مسمووع و يمسح على شعرهاا
عثمان:😭😭😭هااادشي كلوو بسبااب ليدرنااه فييك كندفعوو ثمن خطيئتناا معاااك سمحييلناا ا بنتي سمحييلناا
ضحى غي مازاادت تخشااات فصدرووو و كملات فالبكاا عيسى ترنح بعينيه وشاف جلال بعيد مزال تعباان كان عارفوو تصاب بأزمة قلبية خلا ضحى و توجه عندو وقف قدامو وتكلم
عيسى:البراكة فرااسك
جلال:(تمعن فييه فالشووفة ونطق)دااك الكلب مخصووش يخرج من الحبس خرج علييناااا الله يسخطو دنيا و آخرة
عيسى:(بصدمة متوقعش يقوول هاااكة على ولدو)شنوو

جلال:كيماا سمعتي خصو يتعفن فالحبس بااش يتعلم هاادشي ليداارو مكيتغفرش(نزلات دمعة من عينو)حنا المذنبين تهااونا فتربيتووو
عيسى:انا غا ندير ليبيدييي لو بامكاني يعطيوه الاعداام على ليداارووو
خلا جلال وتوجه لعند ضحى جرهاا من ذرااعها حيث غا تنهاار كثر
عيسى:ضحى برااكة فكري فالتوأم رااك كتكرفصيهوم معااك دابا

عثمان:(كيمسح دموعو)شنوو نتي حاملة ا بنتي
ضحى:(مزالة كتبكي)اه خاالي(عودات وبااست جبهتو بكل حب ناابع من قلبها)الله يصبرك معرفتش اش ندير باش نوااسييك
عثمان:لي تقدري ديريه ابنتي هو تسمحي لبنتي هدى على كااع ليداارتو معاااك
ضحى:😭غا نسمحلهاا ا خالي غا نساامحهااااا
بعداات عليه كتمشى بالشوية مع عيسى وصلهااا لباب الدار قبل ما يدخل جاو عينين عيسى على رشاد شااف فيهوم وتقدم عندهووم مدلو عيسى يديييه وعزااه رغم ليوقع اما ضحى فاكتافات انها تمتماات بلا ماتشووف فيه منساااتش شنو وقع بيناتهووم فهاد الاثناء خرجات احلاام من الدااخل شاافت عيسى مكسباات تا عقل تلااحت علييه كتبكي هي الوحيدة ليمكوية على جوح جيهاات مووت هدى و السبب خوها التوأم قلبهاا تقطع
احلام:😭😭😭عيسى خووويااا 😭😭😭
عيسى:(تصدم ومرر يدو على رااسها كيهدنها)غي بالشوية اختيي
احلاام:😭😭خسرت اخ واااحد كنترجاااك ا عيسى كنترجااك متخلااش عليااا انا ختك مبغيتش نتكوى ف اخ وااحد اخوور
بقاات فيه بزااف زااد جرها وضمهاا لصدروو تا بكاات وفشاات قلبها عاد بعداات عليه كتمسح دموعها وشافت فضحى
احلام:حبيبة كيبقيتي شوية(نزلات يديها لكرشها على مرأى من رشاد)و البيبي مزياان
ضحى دارتلها اماءة براسها بمعنى اه
ضحى:(كتقوي راسها وتمسح دموعها)خالتي اناهيد الداااخل..
احلام:اه مع ميمة تا هي هنااا اجي معاياا ناخدك عندهوم
تلفتات ضحى شافت فعيسى ليعطاها الاذن بعينيه ودخلات مع احلام شادة فيدهاا اما عيسى فشااف رشااد ليكان حاني رااسو معاارف كيف يتصرف هز يدو و حطها على كتفو
عيسى:دااك الكلب المجرم غا يااخد خلااصو وغا نحرص على هاادشي
رشاد:مكيهمش تا انا مذنب فهاادشي و العقااب دابا مغا يرجعنااش المرحوووحة الله يرحمهاا ويوسع علييه
خلا عيسى و توجه عند بااه يستاقبل معااه العزااية اما عيسى فتلفت يمين ويسار باانلو جلال بعييد حس باحسااس فشكل اتجااهو يمكن حيتااش هو غا يحس بعد شهوور بشعوور الابوة وميقدرش يتحمل سي وحدة من بنااتو تنكروو تنهد ومشا كلس بجنبو شاف فيه جلال وابتااسم واخا مدوااوش غي هاد لوجييسط كيبين بلي رااه مآزرهووم ومجيتووو هو وضحى من بعد كاا ليوقع بينااتهوم خير دليل على انوو نيتهووم صاافية وخاطرهووم كذلك صافي من جيهتهووم

البارت 181
✓ العد التنازلي✓
دااخل المنزل فصاالة كبيرة كاالسين العيالااات حادراات الراااس كل وحدة كتشووف فلخرااا و حزناانين فوسطهوم كاينة زليخة مع لبنى و اناهيد ليحاطة راسها على زليخة كتبكي تقدموو عندهووم هزات اناهيد رااسها فضحى وزاادت فالبكا تقدمات عندهاا ضحى و عنقااتهاا
ضحى:خالتي الله يعظم الاجر فبنتك و الله يرحمها
اناهيد:(دموعها كينزلو)اميين ابنتي الله ياااخد الحق فدااك المجرم كوااني فكبدتي😭😭
ضحى:(زادت حساات بالذنب هي المسؤولة على كل ليوقع)متبكييش هااكة رااه دمووعك غا يحرقووهااا
اناهيد:شكراا احبيبة دياالي
زليخة:(دموع محجرين فعينيها توحشات حفيدتها و تكوات فحفيدتها لخراا)شمس حبيبة
تلاااحت علييها ضحى معنقاها وهنا بدات تبكي واخا تعيى متصبر رااسهااا
زليخة:صاافي برااكة عليييك ابنتي ليفييك مكفيييك نتي وااحلة فروووحك اجي كلسي حدااا لبنى
كلسات حدا لبنى ليحطات راسها على كتف ضحى وشدات فيدها كتكلم وتبكي
لبنى:اساامة ماشي شخص قبييح هو شخص متسرع عصبي مدمن هاادشي كلو خلااه يولي مجرم فالتاالي😢😢وقتل بنت عموو هدى مزاال ممتيقااش ا ضحى😭😭بسبابو حنا تكوينااا وكنا غا نتكواااو كون مكاانتش هدى كان غا يكون يا خويا يا نتيي
ضحى:لبنى عافاااك كتترجاااك برااكة راه ليفيا مكفيني بلا متزيديني بكلااامك
لبنى سكتات وبقاات غي كتبكي فصمت كيتسمع فيه غي ضوت القرآن ونحيب وشهييق متفرق مرة مرة تا دخلاات العااصفة و القنبلة الموقوووتة لطيفة ليتقسمات نصيين من جهة ولدهااا لي وااخا يدير ليداار غا تبقى الام ديالو و المرحومة بنت لووسهااا و ليكبرات معاها بحال بنتهااا دخلات للصالة كتقلب على انااهيد بغاات غي دير الصوااب وتمشي حيث مغا تستااحملش تقال شي كلمة قبيحة على اساامة وهي تلمح ضحى الجنوون بدااو كيلعبوو فرااسها مشاات عندهووم معصبة نساات كااع وااش رااهاا فعزاا
لطيفة:(كتشووف فضحى بكره كبير)نتيي هناااا
ضحى هزاات رااسها فيها كيفها كيف كااع الحاضراات
اناهيد:لطيفة براااكة مخصنيي صدااع ليفياا مكفينا يكفي ليداارو ولدك
لطيفة:داارو ولدي?? على اش داار ولدي بالسلاامة كلشي من تحت راااس هااد اللحية هي السبب بسباابهاا اساامة تعقد فحيااتو من سنين و عمااتو و كبر معاه الحقد بااش ينتااقم منهاا رجعات باانت فحيااتو وخربقاتهاا زاادت خطفات منا املااكنا وخلاتنا على الضص و داباا بسباابهااا ماتت هدى كاان خصهاا هي ليتمووت ماشي هدى هي يعني اسااامة برييئ هاادي هي المجرنة الحقييقية
زليخة:(غوتات)براااكة احتاارمي رااسك ورااعي لمشااعر هااد النااس رانا فعزاا بلااصة ما تجي تعزي وتوااسي جااية تزيدي الطيين بلة
لطيفة:بغي

لطيفة:بغييت غي نفهم اش داارتلكووم هاد المجرمة الحقيقية عمااتكووم وااش ولدي اناا ماشي من صلبكووم راه ترمى فالحبااساات للابد حنووو فيه غي مرة فحيااتكووم(شافت فبناتهااا بخذلان)تا من خواتاتووو محنووش فيه اش دارلكووم اساامة
اناهيد:(غوتات بحر جهدهاا)لطيييفة برااااااااا
لطيفة:(مصدومة)شنووو كتجري علياا
اناهيد:معنديش استعداد نسمع لدفااعك على دااك المجرم انا ليمظلوومة هنااا تكويت فكبدتي ودفنت بنتي تحت الترااب اما ولدك نتي مزال حي خرجي علياا دابا مبغييتش نشووفك خرجيييييي
لطيفة:(الدموع فعينيها)هاادي(وكتشير لضحى)لعنة و نزلااات علييناا نتوماا ليمابااغيينش تفهمووهاا قد ما هااد المجرمة كدوور بينا عمرناااا نتهنااو عمرناا
أناهيد:لطيفة براااكة حسي بياا قلبي تشواا على بنتي ها عاار ربي لمااتفرقي مني غي تفرقي وبعدي عليااا خليني نحزن فخااطري حراام علييك والله تا حرااام
انهاارت فالارض كتبكي وكلشي ضاار كيشووف فلطيفة كانها مذنبة حيث الظرف ليحبداات فيه هااد الموضووع مااشي منااسب هي خنزراات فضحى ونطقاات
لطيفة:نتي سوووسة سوستي عاائلتي كلها الله يااخد فييك الحق بسباابك ماتت هدى وولدي تغبر فالحبااساات وكلشي تخلى علييك بسبااابك نتي بووحدك

رماات هاد الكلاام على ضحى لي طعنها بحال السكين فقلبها وخرجاات بقات ضحى غي كتشووف حساات بيدين زليخة شدو يديها
زايخة:حبيبة ديااالي تهدني ديها غي فراااسك و ليفكرشك
ضحى:لي فكرشي جوووج و كنعدبهووم معايا😢😢
زليخة:(شهقات)عندك توأم??
ضحى:اامم(سحبات يديها بتحطم)غا نمشي نشووف عيسى
خرجات غي بالشوية من حدااهوم والاحسااس بالذنب قااتلهاا كلااام لطييفة اذااهاا بزااف على براا بقات كتقلب بعينيها على عيسى تا لمحااتو كاالس مع جلاال توترات معرفاات ما دير الى مشاات غا تقطع عليه هاد اللحظة وهما اب و ابنوو يالله كيتقربو من بعض تنهداات مع الاحساس بمغص فالرحم رجعاات اللور شادة كرشها تا تساطحاات مع شي وااحد تلفتاات مفزووعة كان جبران
ضحى:اا سمحلي مشفتكش(ومزالة كتألم
جبران:(كيشووف فيها بخوف)ماالكي كضرك شي حااجة
ضحى:اا لا غي شوية د الوجع وصااف راه فااتني
جبران:وجع!! شنووو اجي معاياا
جرهاا من يدهاا وهي غي مشدووهة وداها لوااحد البيت خااوي قادلها المخااد و شاف فيها
جبران:تسطحي هنايا نتي حااملة وخصك الرااحة اكيد جهدتي رااسك
ضحى:(باستغراب)لا اخوويا انا راني بيخير شكراا على هااد الاهتماام
جبران:ليبغيتي(عطاها بظهروو خارج وهمس)كااين شي حواايج من الماا ورااءيااات ناشي كلشي شايفهووم ردي البااال لرااسك
مشاا وخلاها غي كتشوووف مستااغربة من هااد ردة الفعل الغرييبة دزهااد السيد وكلااامو الغير المفهوووم

البارت 182
✓ العد التنازلي✓
تنهداات تفكراات كلاام لطيفة وخرجاات قلبهاا فييه شرخ كبيير هااد المرة مشاات عند عيسى لي ما حس بيها تا وقفاات عليه كان كاالس جنب جلاال و فقط صووت الصمت كيحكي بينااتهووم
عيسى(هز فيها عينيه بتفحص)ماالكي ضحى كضرك شي حااجة???
ضحى:(الدموع يعينيها)بغييت نمشي صافي ما بقييتش قاادة نبقى هنااا
عيسى:(وقف جرها لحضنوو)شش غا نمشييو غي ارتااحي داابااا(شااف لجلال)دابا نرجع مرة خرااا
ابتااسملوو جلال وشد يد ضحي لمس عليها سحبااتهاا ضحى ما فيها ليتلااج معاااه اما عيسى فجر ضحى و خرجوو ركبو سيااارتهووم غي بعدو بداات كتبكي بحرقة معرف عيسى ماالهاا حييث البكا والنحييب دياالهاا كان مسمووع و كأنو صووت لبووءة جرييحة كتألم
عيسى:(كيلمس فشعرها)ضحى بغيت غي نفهم ماالكي داروولك شي حااجة الداااخل
ضحى:😭😭انا السبب لكااع وقع اناااا كوون ما بنتش فحيااة اساامة مكاانش غا يوقع ليوقع كوون ما بقااش الثأر بينااتنا من زمااان مكنااش غا نوصلو لهاااد الموااصل اناا السبب😭😭
عيسى من كلااامهاا فهم بلي شي وااحد تماا قالهاا هاد الهدرة وجرحهاا بزااف جرها لييه كثر بالسييف ما تحس هاااكة وهي محط الاتهاام اينما حلت وارتحلت حس بلي انينهااا خف تدرييجياا وترخاات عرفهاا نعساات غطااااهاااا بواحد الشاال كان قرييب منهااا و كملو وجهتهوووم ما داهااش للفيلاا حيث آخر بلاصة غا تبغي تمشييلهاا فهاااد الظرووف هي ديك الفيلااا ليتسلباات فيها رووح هدى لذلك داها لوااحد الفيلا على شط البحر دخلوو كاانت مزاالة نااعسة هزهاا بين درااعو و دخلهااا كانت خداامة.ك كتسنااه شافت فيه وهو هازهاااا لقاات عليه التحية
عيسى:(بهمس)وجدي سووب دياال الخضر فااش نعيطلك تجيبيهاا جيبييهااا
الخدامة:واخا ا سيدي
دخلهاا لبيت كان فالسفلي و حطها فالفرااش غي حساات بنعوومة الفرااش زاادت تكمشاات على رااسهااا بقاا عيسى كيشوووف فيهااا زول شعرهااا ليطاايح على وجهها الدمووع مزالين فشفاارهاا لاصقين مسح على وجهها وبااس عينيها تا فااقت وخلااهاا تبتااسم وسط نعااسهاا قربات منوو كثر و حطات رااسها على كتفهاا محااوطة خصرووو
ضحى:كنبغيييك بزاااف ا عيسى بزااف نتا أحسن حااجة وقعااتلي فحياااتي
رجعاات غفاات ابتااسم لبرااءتهااا خلاها تا شمخااات فالنعااس و هو يبعدهاا علييه حطها بلااصتهاا وخرج تلقااتلو الخداامة
عيسى:غا يجييو حواايج من الفيلا غي تفييق وجديلهاا حماام سخوون و عاد عطيها تااكل تأكدي بلي كلات السووب ليوصيتك علييها و الى وقعاات اي حاجة اتااصلي بياا

الخدامة:واخا ا سيدي
خرج و خلاهاا خدا الكونطاااكط من عند الشيفوور وكسييراا خصووو يشووف اسااامة فالحبس عندو معااه كلااام الطرييق كلهاا وهو كيفكر فالكلماات ليمروو بينو وبين جلاال و ليكانو معدوودين على رؤوس الاصاابع
⏪⏪⏪⏪
جلال بعدماا صمت بزااف نطق
جلال:ضحى وأساامة مربووطين ببزاف دالحواايج كثر من الدم يمكن على هااادشي علااش كبر الكره دياالهاا فيه حييث جزء من ضحى كااين ف أساامة
قال هاد الجملة ليخلاا عيسى غي كيشووف ومفااهمش وسكت وبقاو سااكتين
⏩⏩⏩⏩
عيسى:(حبس اللوطو قدام المركز دالشرطة ليمعتااقليين فييه اساامة)اووف شنو هادشي وااقع هنا وشهااد التخربييق
بقاا وااقف كيتسنى تا رجع المحاامي ديالو وجا دق عليه فالزااج ديال اللوطو نزل الزااج
عيسى:شنو جبتيلي الاذن بالزياارة
المحامي:اه ا مووسيووو تفضل هاا هووو
مدلو ورقة الاذن ومشاا تمعنهاا عيسى مدة طويلة كيفجر فهاااد الخطوة ليغاايديير و عاااد قرر نزل من اللوطو و دخل لمخفر الشرطة توجه لعند المسؤول من بعد الاجرااءات كان وسط غرفة كيتسنى اساامة يجيبووه كان وااقف وعااطيه بالظهر داير يديه فالجيب وكيشووف فالسرجم سمع الباب تحل ودخلو اساامة تا سدو البااب سمع الكرسي ليفالطابلة تجر عرفو كلس تلفت وهو مزال خااشي يديه فجيبو وشااف فيه
أسامة:اش بااغي مني يااكما توحشتيني
عيسى:من نيتك مضحكتييش على رااسك قبل ما تقوول هااد الكلااام

البارت 183
✓ العد التنازلي✓
اساامة:(باستهزاء)لخبث الصدفة خويااا لي من بااا هو نفسو الذ اعداااائي والسبب بنت عمتناااا
عيسى:(جر الكرسي وكلس قبالتو)مجييتش بااش نهدر معااك عندي سؤال وااحد بغيتك تجااوبني علييه من بعد غا نمشيي
اسامة:تا انا مليت بووحدي وسط زنزانة من 4 دالحيووط خصني نعرف شوية شنو كاااين
عيسى:كنت مع جلال سلطاان و قاالي شي كلاام مفهمتووش ونتا ليغاتشرحولي
اسامة:😂😂جلال سلطان نسيتي بلي رااه بااك وما علينا منين هدرتي نتا ويااه يعني بديتو تفااهمو سيير عندو هو نييت يشرحلك اش وااقع لااش جااي عندي
عيسى:(ضرب بيدوو على الطبلة و شااف فاساامة بحزم)اساامة ما معنى انو طرف من ضحى الدااخل منك ما فهمتش كيفااش هااد البلاان????
اسامة:(بابتسامة د خبث)يالله وصلك الخبااار تعطلتي ولكن سي نوغماال بما انو حببيبة القلب بنفسهاا معاارفاااش شنو كااين كيفاااش غا تعرف دابا غا نشووف وااش فعلا كتعرف مرااتك عرف وفااليهاا فلي
وقف اساامة على مرأى من عيسس و عرى على جهة كلوتووو ورااها جرح تماااا بقاا عيسى كيشووف فييه مصعوووق نفس الجرح ليعند ضحى
عيسى:كيفااش??? تا ضحي عندهاا نفس هااد الجرح?????
اسامة:فكر فييهاا الذكي كيفااش اناااا ومرااتك عندناا نفس الجرح
بقاا كيشووف فيه عيسى و كيرجع الذكرياات اللور هي قاالت بلي خسراات الكلوة حيث شي وحدة ضربااتها فالحبس لجهتهااا هنا طلع معااه البلاان
عيسى:الكلوة ليعندك دياال ضحى ياااك مي السوال هو كيفاااش وصلاات ليك
اسامة:باختصاار كنت بحااجة لمتبرع وتا وااحد من العائلة ما تطاابق العينة ديالو مع ديالي الاا ضحى خدينا مستندات فحووصات الدم ليكتجرااو فالسجن وعرفناا بلي هي متبرعة ماما تافقاات مع وااحد السيدة تما فالحبس غي تقييسها جهة الكلوة بلا ما ضررها وديكشي ليكاان استدرجنااها للمستشفى و تمت عملية التبرع بلاا متعرف هي فااش فااافت وهمها الدكتوور بلي خسراات الكلوة بسبب الضربة سي توووووو
عسسى بقاا مصعووق من نذالة وظلم هااد العاائلة تبوورش وهو كيفكر شنو قاصااتو محبوبتو البرييئة منهووم كيفااش وصلاات بيهووم الحقاارة يسلبووها طرف منها بلااا رضاااهااا وقف وشااف ف اساامة باحتقاار
عيسى:هاادشي علااش راافض نكوون فرد منكووم حيث نتووما أنذاال وحقراااء بنت برييئة تعديتو عليهاا وهانتووما كتجنييو داابااا غا نحرص تعفن فالحبس كوون اكييد

لاحلو هاد الكلاام وخرج و هووو كيسووط ممصدقش شااف بزااف ديال الحالات لدرجة مقتل انساان بابشع الطرق قدام عينيه ولكن انوو تستااغل بنت وحيدة بهااد الشكل ما عمرووو شاافهااا هذا ان ذل على شي فانماا يدل على نتاانة الانساان وكيأكد بلي فعلاا كاينين وحووش بشرية كتهمهاا غي مصلااحتهاا ركب سياارتوو وكسيراا من جديد بأسرع سرعة بااغي غي يوصل عند شمسووو و يعنقهاا حااس بلي واخا معارفااش اش وااقع خصوو يوااسيها ويحسسها بلي وهي فأحضاانو تا حااجة متآدييها
#ضحى
بداات كتحل عينييهاااا تجبداات بلااصتهااا تلفتات يمين ويساار مكاانش عيسى وقفات فالسريير كتستااكشف فييه هنا دخلات الخداامة
الخدامة:سلاام ا مداام حماامك وااجد خودي دوووش وخرجي تنااولي حسااء هادو تعليمات ا سي سلطان
ضحى:(ابتاسمات)وااخااا
خلاتها الخداامة ودخلات هي للدووش خداات دووش استارخاات فييه وخرجاات لابسة بينواار ببانطووفتو وشعرهاا شادااه ب يد المشطة الرقييق لقاات قبالتهاا صينية فيها حسااء ريحتو ماالية الغرفة وطااالع منو البخاار تشهااتو من اعمااقهاا وتمشاات نزلاات علييه كلااتو كاامل و هي كتشرب فالماا تحل البااب و دخل عيسى شاافت فيه وابتاسماات وقفاات
ضحى:مزيااان ليجينا هنا عجبني الحاال مرجعنااش لديك الفيلاا
عيسى شااف فيها مطولا قبل ما يدفع الباب برجلو وتوجه عندهاا بدوون ساابق انذاار جرهاا من خصرهاا و باااسها من شفاايفهااا بوووسة خلااتهاا مشدووهة ما فهماات والو خداات منها وقت بااش تجاوباات معااه ولواات يديييهاا على عنقووووو بقاا كيبووسها بحنية كبييرة وقد ما كلاام اساامة كيدوزز فودنيييه كيزيد يجرهااا ويخشييها فييه هز يديه وحيد المشطة وطااح شعرهاا فاازك ورااهااا هنا عاااد حبس و بعد علييهاا دفعهاا بالشوية و طااحو بجوج فالنااموسية باغي يتلمس بلاصة الجرحة كانت مرفووعة ومبنجة بلمساتو وماوعااتش بشنو كيدير خشا يدو مع البينواار طاالع تا وصل لاثر الجرحة ليكان مخلي ليطرااس ديالو وعلاامتو هناا وقف
عيسى:ضحى تلفتي لجنبك نشووف شنو هداا
ضحى:شننووو هووو
عيسى:قلتلك تلفتي
تلفتاات كيف طلب وهو طلعلهاا البينواار كيتفحص بيديه مكان الجرح غي توشااها تماا زيراات على يديه
عيسى:مالك ا عمريي

ضحى:عاافاك متقيسنييش تمااا كيفكرني فذكرى قبييحة مداابزة دالحبس وخسرت بسبابها كلوة
عيسى:(تألم لحالها وابتااسم)مشغليييش اي جزء فييك دياالي و غا ندير فييه ليبغييت
غمزهاا وتحنى بااس الجرحة هي تبوورشاات وشداات على رااسووو
عيسى:(هز راسو فيها)ماالك
ضحى:(راخية قنانفها)مبغييتكش تشووف شي حااجة فيا عييب ديك الجرحة مبغيتكش تشووفهاا
عيسى ابتااسم وقلبها جابهاا تحتوو مكالي بيديه ثقلوو
عيسى:بصاااح ههه انا رااجلك احبيبة مااشي اي وااحد خصني نتقبلك كيف نتي و بكااع ليفييك صفاات حلوة و قبييحة ولكن نتي (جرها من نيفها)كلك حلوة
قاال هااد الكلاام وهو كيحلهااا حزام البينواار تا وقفااتو ضحى
ضحى:اعع عيسى لا وقف حشووومة وااحد السيدة يالله توفاات نووض من فوووقي
عيسى:(وشااف فيها وهو كيضحك)شنوو ليحشوومة
ضحى:(احمارت)اووف وبرااكة هدااك ليعلاا باالك وباالي
عيسى:(رجع يحلهااا البينوار)وا عولنا علييك بكري كنديرو فالدرااري دابت و مزالة تحشمي مني زايدوون عجبني تفكييرك نقدر مخططي ليه كيباانلي
ضحى:شنااهوااا😕
عيسى:باغي نهدر مع توأمي مااشي معااك (ضربها لرااسها)متبقاايش طيري بزااف وتفكري فحوااايج بزااف
ابتااسماات وهي تلااحت على ظهرهاا خلاتو يدير ليبغاااا واخا الحراايكي لاخور كيتعمد يقييسهاا فبلاايص يهيجوهاا وكل مرة كضربو بااس كرشهاا ولمسهاا عاد نااض من فووقهااا
عيسى:دابا انا اش غا ندير فمصيبتي
ضحى:(كتدااعي البلاادة واخا عارفة اش بييه)انا مصييبة
عيسى:غا ندخل ندوش حسن لياااا نبرد على رااسي
ضحى:(جمعات بينوارهاا)سير احبيبي سيير
خلااتو مشاا يدوش وناااضت لبساات حواايجها وتجبداات كتلمس فكرشهاااا و سااهية تا خرج عسووس لاوي عليه غي فوطة فنصو التحتااني وجسمو كيقطر بالماا حلات فمهاا ولكن دغيااا تلفتاات قبل لا يقشعهاا ويوليو فشي طااب وشي مطاااب بقات كتلااهي رااسهااا تا لبس حوايجو وجا تجبد حداهااا

البارت 184
✓ العد التنازلي✓
عيسى:غي نسااالي غا نشووفو شي طبيب جراحي تجمييل يديرلك عملية لديك السيكااترييس يحيدهاالك
ضحى:هااا يااك عااد قلتي بلي معندكش مشكل فالسيكاتريس كيهمك انااا وعيووبو و محااسني
عيسى:اه ومزاال عند كلاامي ولكن مابغييتش مراتي تبقى مقرووصة ولا تحشم مرة خراا اني شفت الاثر ديال الجرحة
ضحى:(تخشات فيه)ليبغييتي
عيسى:ماافيكش الجووع
ضحى:لاا يالله كليت
عيسى:مي انا مزال ماكلييت هه حيدي خليني نمشي نااكل
ضحى:(شداتلو فيدو)متنسااش لانسوولين اخر مرة كنتي غا تمشي للولايات على قبل دواااك و بطلتي بسباب ليوقع
عيسى:(عنكشها فشعرها)يخليلي ليكيخااف علياا(وقف)رااه كلشي تحت السيطرة كوني هاانية
خرج وخلااهاا هي تسطحاات كثر فسبااتها جا بين عينيها فؤاد ماشاافتووش نهاائيا من نهار جاات مدات يدها للبلاكاار كتقلب علي تيليفوونها وسط حوايجها لقااتو وشعلااتو لقااتو مطرطق بليزاابيل دالبناات اكيد سمعو الخبر قلبات فالكونطاكط على فؤاد تا لقاتو ودوزاتلو اتصال بعد رنات حاوبها
فوأد:ضحاااصح و اخييرا اصااحبتي فين غبرتي قتلتيناا بالخلعة علييك كبشي بيخير كيبقيتي من ليوقع
ضحى:امم حمد الله رجعتي من السفر
فؤاد:وي رجعت مي تفااجئت بهااد المصييبة ليوقعات الحمد الله ليخرجتي منهااا ساالمة
ضحى:بزااف ا فواد خصنا نكلسو ونهدرو خلي يرجع عيسى و غا نعيطلك جي عندي رااه توحشتك
فؤاد:نوو ضحااضح اليووم منقدش عرسي انا وكريمة ما بقالو والو بغيتي باها يقتلني اليومة خصنا نخرجو نشريو الذهب خلييه تا لغداا
ضحى:صافي ا روبيووو تلااح
فؤاد:من نهار مشيتي معااود عيطلي شي وااحد بهاد السمية يخليك بالخلااا
ضحى:رووبيو رووبيو رووبيووو
قطع عليها وخلااها كتضحك قنطاات بزااف وهي توقف طلات من الشرفة ليعلى شكل باالكوون كطل على البر ابتاااسماات عجبهااا المنظر بدلاات عليها بالزربة وخرجاات كتمشى و البحر كيضرب فرجلييها تلفتاات فاش حساات بعيسى جااي مورااها جا ووقف وهي شاافت فيه مع عطاات بجسمهااا عكس منحى التيااار الهواائي شعرها كلو تخربق و رجع القداام عاونهاا عيسى جاامعو بيدييه
عيسى:تبغي تعوومي
ضحى:نوو بغيت غي نتمشى
عيسى:(بقا كيشوووف فيها و عااد تكلم)فماااضييك معمرك جااك الحنيين لشي حااجة
يس جبد هاااد الموضووع بااش يخبرهاا بقضية الكلوة ليعند اسامة ولكن هي خدات توجه آخر
ضحى:(الدمووع لمعو فعويناتهاا)امم بزااف كيجيني الحنييين لاياامي ولطفوولتي بالضبط فاااش كان جدي الله يرحمو حي كنت عاايشة معاه اميرة مكاانش يخلي الذباانة تزتزن علي رااسي و لكن غي ماات تهشكلطت وليت بين يدين الذيااب ولا كيجيني الحنين لعاائلتي ماما بابا و خووي

كون ما توفااوش فدااك الحااادث المأساااوي ما كنتش غا نخسرهووم
عيسى:(باستغراب)ماتو فحاادث!?
ضحى:امم ديما كنتخاايل رااسي كون ماما وبابا وخويا و تا جدي ما مااتووش كيف غااتكوون حياااتيي
عيسى:(لمس على خدهااا)انا معااك و فياا عائلتك كاااملة
ضحى:(ابتاسمااتلو ويديهاعلىزكرشها)و تا بنااتناا معااناااا
عيسى:شفتك تقبلتيي الامر مبقااش انا ما بااغيااش البناات تا انا مزال عند كلمتي نااخدهووملك و مريضنا ما عندو بااس تا تجيبي الولد وديك السااع نرجعهووملك
ضحى:(غوبشات)بنتي على حقيقتك شكون قالك ما باغاهوومش ديك الهدرة قلتها بلاا وعي رااهااا جات مع الوحم
عيسى:(عنكشلها شعرها)تيقتك ديريها قد رااسك وقوليلي الوحم اصلاان البنااات هما زينة الحيااة و حنا غا يكونو عناا جوووج ما معنى هداا عناا جووج حلوياات صغاار
ضحى:لوااه كومير حيد حيد جبتيلي الجووع عرفتي اش باانلي دااباا
عيسى:لا اش باانلك خبريني بااش نعرف??
ضحى:نجيبب ورااق ونكتب شي حواايج حابسااهوم هنااا
عيسى:تكتبي من امتاا
ضحى:اا نتا ما فخبااركش شي صااحبة جدة عندها داار نشر قراات واحد المقاالة بسيطة كتبتهاا وعجبااتها وشجعااتني و من تماا وانا كنكتب باغة نولي بحاال ماما
عيسى:مزااان كتبي و خصني نقرااا
ضحى:واخا يالله خوي خصني نكوون بووحدي
جراات عليه وعيطات لخداامة جابتلهاا ليتحتااج و كلسااات فبليصة فالرملة باراسول فوق رااسهااا و مفرشينلهاا مع المخااد باش ترتااح فالكلسة بداات كتكتب مشااعرهاا خاصة ليعندهووم علاااقة بعائلتهااا ليمااتت كاانو جبل وحاطااه على صدرهاا والحدييث عليها حيى موااجع قداام

البارت 185
✓ العد التنازلي✓
كاالس جبراان فكااافي و سااهي قداامو طابلييت و كل مرة يدوز تصويرة من تصااور ضحى فييه ويركز قالشوووفة احساااسو كيقوودوو ليهاا بلا ما يشعر تفكر فااش شافهاا فيه آخر مرة ابتااسم كوون تصدق وتطلع ختووو غا يفرح بزاااف الصدمة كاانت علييه قوية و الشي ليخلااه يتوقع بلي هي ختووو هو تشاابه فصتهووم غرييبة هااد الصدفة شمس الضحى تكوون تيتماات و خسراات والديها فحاادث سير و هاادي نفسهاا قصتووو هو ليكاان ناسيييهاا و فااقدهاا و ما استاارجعهااا غي بمحض الصدفة
⏪⏪⏪⏪⏪⏪⏪⏪
)فلاش بااك)
قدااام باب عمارة حبساات لووطو تمااا و قبل ما ينزل ساائقهاا حبسااتو يد
أحلام:(شدات فيدو)متأكد من ليغااديرووو
جبران:امم اه خصكي تعرفي معنى تعرف بعد زمن طوييل بلي ختك مزاالة حية ونتاا معارفهااش شكوون هيي
احلام:بلاااتي نجيي معااااك
نزلااات معااه وطلعوو للطابق الأول فين كانت ابارطونووو تما من بعد ما دق الباب خرج عندو رجل كبيير فالسن غي شاافو ابتااسم
كبور:ولدي جبراان هداا نتاا
جبران:(ابتاسملو)اه ا با كبووور احلاام اجيي
كبور🙃حلوومة من نهاار دفنووه ما زاارووه
احلام:(باست على راسو)الله يطول فعمرك ا باا كبوورر
دخلوو الدااخل وكلسو كبلهووم كبوور من القهوة ليديما معمرهاا مكتخطااهش بعد السؤال على الأحواال باادر جبران لسؤالو
جبران:با كبوور فااش جابوني عندك وانا صغيير مكاانتش معايا شي بنت صغيرة يكون عندها ديك عامااين
كبور:(كيتفكر)لا اولدييي نتا جيتي معاااقل على واالو معاارفش تا سميتك انااا ليعطيتك سمية جبراان وانااا ليكبرتك ومكاانت معاااك تا بنت
احلام:(حسات بجبران تزير خصوصا كاان متوقع من السيد ليمربييه غا يعطييه رااس الخييط خيث هو معااقل على واالو)باا كبووور مأكد مكاانتش فالميتم فين كااان تا بنت جاات معااه
كبور:لا ابنتي متأكد كان غي بووحدوو ولكن علااش كتسولووووووووو
جبران:لقييت ا باا فسجلاات الشرطة شي حااجة ديرونجااتني كنت خدام على وااحد القضية و لقيت بلي الضووسي دياالي ليمشاا للميتم فين كنت نفسو عند الشرطة و فييه بلي فالحاادثة ليوقعااات لوالدياا وتوفااو فيهااا كانت معااهووم تا ختي صغيييرة و لكن فالميتم معارفين علييها واالو
كبور:بصاااح اوا شووف سميت والدييك و سيير شوف عاائلتك
جبران:انا كنت صغير و الضربة لي كلييت فرااسي خلااتني نفقد ذااكرتي معاااقل على تا حااجة تا صورتهووم معندييش فرااااسي اما بالنسبة للسجلاات هاد القضية قديييمة بزاااف و مستحييل نقدر نااخد عليهووم شي معلوومة رااه قلتلك الضوسي دياالي وجاا بين يدي غي بالصدفة
كبور:اواا اولدي من كلااامك نفهم بلي عندك ختك يااك
جبران:اه و مذكوور ف
فالتقرير بلي بقاات حية بغييت غي نعرف فيين هي…
احلام:جبراان زعما ما يمكنش تكوون تا هي داوها للميتم وتبنااوها قبل منك
جدران:بفف كلشي ممكن بغييت غي نفهم شنو وااقع(وكيضغط علئ رااسو)شي حااجة من مااضيي نااقصة ورقة من ولاادتي تا لنهاار الميتم كلهااا مفقوودة بالنسبة لدمااغي ولاادتي كاانت نهار حلييت عيني بالميتم
كبور:كلشي غا يتحل ا ولدي غي بالشوية علييك انا مكذبت علييك فتااحاااجة من البدااية كنت وااضح معااك و انا اكثر وااحد غا يفرح الى عرفتي عاائلتك وتجمعتي بيهووم من ثااني وجديد
احلام:(شدات فيد جبران)و انا غااا نكوون معااه فالحلوة والمرة و غااا نكوون عاائلتوو وكلشييي
جبراان شااف فيها مطولاا وهز يدهاا بااسهااا بقااو مجمعيين مع كبووور و رااس جبراان كيفتل كيضغط على رااسو بااش يتذكر شي حااجة من المااضي تا ضروو رااسو و هنااا شافتو احلااام
احلام:اووف جبراان صاافي برااكث رخف على رااسك صاافي
جبران:بغييت غي نعرف وااش كااينة ختييي وااش حية
احلاام:و لكن ا جبراان هاادشي كيجي بالصدفة كيفمااا عرفتي بلي هي حية غا تعرف فيين هي
⏩⏩⏩⏩⏩⏩⏩⏩⏩

البارت 186
✓ العد التنازلي✓
بعد محاولاات يائسة من انوو يريح رااسو من هااد التفكيير ليشاااطنوو و ما مخليييهش عااايش مرتااح فدمااغووو هز تيليفوونو وعيط لاحلاام ثوااني و كاانت فااتحة السمااعة معاااه
جبران:احللام حيااتي ريحييني عاافاااك غا نتسطى الي بقييت هااكة
احلام:(بخوف)متقوولش هااكة ا حبيبي شنو ندير فيينك نجي عندك
جبران:لا بغيتك تمشي عند شمس الضحى
احلام:نمشي عند ضحى!!علاااش
جبران:بغييت تااخديلي شي حااجة من شعرهاا قررت غا ندير تحليل ال ADN غا نحمااق هاااكة
احلام:مأكد و الى طلعاات ختك اش غاا ديير
جبران:المهم غي نعرف معاارفش كيفااش غا نتصرف معاهااا ولكن خصني نعرف
أحلام;اووك ا حيااتي غا نجييبو ان فواا يكون الشعر معاياا غا نعلمك
جبران:واخا ا حبيبة
قطع عليها ونزل عليكاس القهوة ليقباالتو فخطرة واخا سخوون خااطرووو مكسوور الى كانت ضحى ختووو الاموور غا تعقد واخا هادشي غي احتماال حييث داار هاااد التخميين غي من تشاابه قصتهووم حي الصدفة ماشي تا لهاد الدرجة توقع حاادثة فنفس النهاار ونفس المديينة و يمووتو فيها والديها وخووهااا احتمال كبير تكوون ختووو رجع سهى فتصااورهاا كيقاارن بينهووم بجووج مكاااينش تشاابه نهااائيا هي سمرة وحرووفها كحليين وهو شهب وبيض و عينيه خضرييين رغم هاادشي الشكووك غا تقطع باليقيين فااش يديرو التحلييل وتخرج النتيجة
#الفيلااا
كاالسة ضحى بعدماا فطراات هي وعيسى كتسنى جداها ولبنى حييث غا يجيو عندهاا مساافة الطرييق و كانو عندهاا ولكن مكاانوش بووحدهووم كانت معاهووم تا احلاام ابتاسماات ابتساامة عريضة فااش شافتهووم
ضحى:(وقفات)مرحبااا
تلااحت على زلييخة عنقااتهاااا توحشااتهاا بزااف و المرأة فااش كتكوون حااملة كتبغييي الأم دياالهاا تكوون جنبهاااااا و ضحى لقاات نبع الحناان فجدااتهاا عنقااتهااا عنااق حاار و حلفاات لابعداات عليها تا نغزااتها لبنى
لبنى:احم احم وحنا ما علينااش الله من العناااق
ضحى بعداات على زليخة وشافت فلبنى مطولاا قبل ما تبتااسم وعنقااتهاا كتشم فريحتهاا
ضحى:نتي كنتوحم علييك فخباارك
لبنى:هه غي بالشوية علياا كيفما شفتيني تخلييني ههه
احلام:انااا هنااا واقلة غي نرجع بحاالي
ضحى;ههه لااويلي(سلمات عليهااا)متقووليش هااكة مرحباا بييك
كلسوو مجمووعيين واحلاام كتفرك فيدييهاا باغة شي طريقة بااش تاخد الشعر ليبغاات تبسماات فوجه ضحى و نطقاات
احلام:شمس ختي الى كان ممكن فين الحماام
ضحى:اه من هنا
شيرااتلها شمس الضحى على مكاان الحماام و نااضت احلاام توجهااتلو كتفلي بعينيها البلاايص فطرييقها داازت من حدا غرفة عيسى وضحى كان باابها محلوول وعرفااتها من مستح
كان باابها محلوول وعرفااتها من مستحضرات ضحى ليمستفيين على الكوافووز وصلاات للحمام وسداات البااب كتشووف شي طرييقة بااش تدخل لبيتهووم ولحسن حظهاا لقات بلي الحماام نفسو عندو بااب لوراني كيخرج للبلااج شأنو شأن غرفة ضحى و عيسى
لي تاهي عندها غرفة كتخرج للبحر خرجاات منوووو كتدعي فخااطرها يكووون الباااب محلوول و ليطلبااتو لقااتو بااب البالكوونة محلوول دخلاات بالزربة و الخووف قاتلهاا الى حصلووها غا يفهمووها غلط وينويوها غي بااغة تآدي ضحى و لا جنينهاا لذلك خصهاا تكوون حرييصة ليزاد مطمنها الفيلا ما فيها كاميرة حيث يالله خداها عيسى و ملحقووش الوقت يقاادهاا قلباات بين حواايج ضحى والو مالقااتش ليبغاات وهو يباانلها الدوش دخلات بالجرااا كتقلب على اي حااجة تنفعها لمحاات مشطة ضحى ليكاانت يالله مشطاات بيها هزااتها كتأملهاا فيدييهاا كان فيها شي شعيرات ليتسااقطووو ابتااسماات لقاات ليبااغييه رااجلها هزات شوية من بابيي جينيك و لفاات فوسطو الشعيرات خزناتهوم فالجيب د السروال وخرجاات جاارية بنفس الطريقة ليجاات بييها رجعت عندهووم لفين كانو كالسيين
ضحى:احلاام صاااافا شفتك تعطلتي كونت غا نجي نشووفك فالحمام
احلام:لاا كووني هاانية راني عييت شوية وصااف وحبراان عيطلي عندو شي خدمة وخصني نعاونو
لبنى:شنو غا تمشي داباا
احلام:اه ضرووري شمس نرجع نشووفك
ضحى:(مستااغربة)واخااا ا ختي العنوان كتعرفييه مرحبا فاي وقت
ودعااتهووم احلاام بابتساامة وخرجاات الفرحة مسايعاهااش شداات تااكسي و صونات لجبراان تزفلو الخبر ليكيتسنااه كان تا هو متحرق يسمعو غي طلعلو الاتصاال ديالهااا شدو
جبران:احلاام امضراا??
احلام:رااهوم عندي عيناات الشعر ا جبراان
جبران:بصااح شمس الضحى ما عااقت بواالووو ياااك خديتي ا احلاام ليطابت بلاا ما تشووفك
احلام:اه ماكدة ما شاافتنييش
جبران:(بفرح)بصااح اواا تلقاايني عند لابوراتوااغ ****
احلام:وااخااا مساافة الطرييق و انااا عندك

البارت 187
✓ العد التنازلي✓
ضحى سهاات مور ما مشات احلاام كتفكر تا نغزااتهاا لبنى
لبنى:اويلي يا البنت فيين مشيتيي
ضحى:احلاام كذباات عليينااااا
زليخة:كيفااش??
ضحى:امتاا جبراان صونا عليهاا وهي تلييفوونهاا خلاتو حداانا تا رجعاات عااد هزااتوووووو
لبنى:اععع بصااح معرفت ماالهاا
زليخة:تكوون عندهاا شي حااجة ومبغااتش تقوولها برااسهاااا
ضحى:اه دبر رااسهاا انا غي استغربت حييث كذباات علينا
زليخة:(كتخمم)امم اوا ا بنتي كيغاادة مع التوأم
ضحى:ههه بنااتي كيحااولو على ماماهووم
لبنى:ييي دابا نتي غا يكونو عندك جوووج بنووتاات يااه على حلاااوة غا يحمقووني
ضحى:اكيييد بلارااتي هااادوك
زليخة:الله يفك وحاايلك على خيير ا بنتي غي ردي البااال لصحتك
ضحى:امم ميمة كنت بااغة نسولك على مرض عيسى
زليخة:(بخوف)ماالو ولدي اش عندووو يااكمااا زااد علييه الحاال
ضحى:متتفعلييش ا ميمة غي بغييت نعرف دواا دياالوو كيفااش كيااخدو حيث مكنشوفووش كيااخدو قداامي وخاايفة علييه كان خصو يمشي للولايات و لكن وقع المشكل و غااطاا السفر ديالو
زليخة:كيااخد انسوولين كيدكوو فالعرق
ضحى:امم
لبنى:ععع شوووفلك البنت خاايفة على بووركاابي
ضحى خنزراات فيها حشمااتهااا قدااام الميمة دياالهاااا دااز الوقت وتحط الغداااا كلسو تغدااو عيسى متلااااش دخل تغذااو نااضت ضحى من بعد ما دخلو زليخة ترتااح تا هي توجهاات لبيتهاا ترتااح ولكن جاها اتصاال فييكس هزااتو وراقبااتووو عاد جاوبات مستاغربة
ضحى:الوو وي
….:سلان مدام سلطان كنتااصل بييك من المستشفى بغيت نقوولك فحوصااتك خرجوووو و خصك تجي تاخديهووم
ضحى:اا اووك ولكن تااصلو بعيسى يااخدهووم وااش ضرووري نجي بنفسي
….:مقدرناااش نتوااصلو معااه تيليفونو خارج التغطية و تا من الطبيبة بااغة تشووفك شخصياا
ضحى:اه يا كماا كاين شي مشكل
الممرضة:منقدر نقوولك والو ا مداام تا تجي وتفهمي ليكااين نتسنااوك

ضحى:صاافي واخا مغا نتعطلش
نااضت على سعدها ووعدها واخااا ما فيهاااش توجهات لبلااكاارها تشووف ما تلبس اول ما ثاار نظرهااا حواايجها مااشي فبلااصتهووم كل حااجة مبدلة من بلاااصتهاااا عرفاات بلي شي وااحد خربلهاا فيهووم حاولاات تحيد من رااسهاا هاد الشك لبساات دغيا غي دخلاات للدوش تقااد شعرها لمحات مشطتها كانت خلاتهاا على ظهرها لقاااتها مقلوووبة هزااتها كتأملهااا و عاوداات حطااتهاااا
ضحى:لاا انا اكييد ولييت موسوسة غي بووحدي(ضغطات على جبهتهاا)موااقع واالو ا ضحى متزيديش فييه بزااف
حاولاات تنسى شكووكهاا وتكذب دمااغهاا قاداات رااسها وخرجاات فطرييقها تلاقاات مع لبنى كاانت كتااكل كلااص بالفراااولة غي شافتو ضحى حيدااتولهاا من يدهاا وبدات كتاااكلووو
لبنى:اععع حشووومة عليييك واناااا??.
ضحى:حنا ثلااثة دالنفووس دوونك غلبنااك ههه
لبنى:غي على قبل بناات خوياا غا ندوزهاالك فيين غاادة???شفتك مقاادة رااسك
ضحى:غا نمشي نخوون خووك
لبني:(حكات يديها مع بعضهوم زعما هاادي هي الفرصة)ههه هادي هي فرصتي انتاااقم منك
ضحى:تيقتيها مسكيينة ههه غا نخرج عيطااتلي الطبيبة ديالي فحوصااتي خرجو وعيسى طاافي تيليبونوو لذلك انا ليغاانمشي نجيبهووم
لبنى:بصااح خساارة كنت بااغة نتفرج فييك ههه مهم تسناايني نمشي معاك قنطت ميمة خداات دوااهااا ونعساات وغا نبقى غي بوحدي منهاا نونسك
ضحى:بصااح يالله وجدي رااسك كنتسناااك
جراات لبنى للبيت تبدل حواايجهاا وضحى كملااات مااكلة الكلااص اتااصلاات بدوررها بعيسى غي تعلموو مي كيف قالت الممرضة لياتااصلااات بيهاا كان تيليفوونوو طاافي رجعات صرداااتلووو ميسااج و تسنات لبنى تا جاات وخرجوو ركبو وحدة من سياراات عيسى و قصدو المستشفى

البارت 188
✓ العد التنازلي✓
#المستشفى
وصلاات احلااام لقاااات جبراان كيتسنااهااا ولكن مكاانش بوووحدوو كان معااه عيسى وفؤااد غي شاافتهوووم احلاام تصمكاات تقدمات عندهووم مدهووشة وقفات عليهووم كتشووف فجبرااان زعما اش تماا مفهماات والووو ولكن عيسى بااغتهاا ومدلهاا يدووو
عيسى:اراااي للهنااااا
احلام:(بعدم فهم)شنوو نعطييك اخووياا
عيسى:شعر مرااتي ليسرقتييه من الفيلااا
احلاام تصدمات شهقاات و شاافت فجبران ليدارلهاا اماااءة بمعنى نفذي ليطلب خشاات احلاام يدها فجيبها وهي محرجة وجبدات طريف البابيي حطاتو لعيسى شدو وتأملوو عاد نطق
عيسى:طلعتي محترفة كنت غاالط فييك
وقف وااخد معااه العينة دالشعر وشااف ف فؤاد
عيسى:فؤاد مشيناااا???
فؤاد:اا اه غا نجي معااك
توجهوو ودخلو للابوو بقاات كتشووف فيهووم احلاام ممصدقااش كلساات حداا جبراان بعدم فهم و سولااتو
احلام:جبراان اش وااقع ما فهمت والو قلتيلي اجي جيت لقيت معااك خويا وصاحبووو
جبران:كلشي حظ وصدف غا نعاودلك كلشيي
⏪⏪⏪⏪⏪flash back
فنفس المقهى ليكاان كاالس فييه جبراان دخل عيسى دااير مع فؤاد خدا طااولة بعييدة وكلس طلب ليغايشربو وبقاا كيشرب منهاا تاوصل عليه فؤاد من بعد ما سلمو على بعضياتهوم و طلب ليغاايشربووو تحدث عيسى
عيسى:فؤااد اكيد مستااغرب علااش عيطتلك
فؤاد:هو حقيقة اه فااش عيطتيلي فكرت غا تعطيني عنواانكووم حيث هاادشي ليتاافقت عليه فااش هدرت مع شمس آخر مرة ولكن نتا طلبتي نتلاااقااو بلا ما تعرف ما فهمتش
عيسى:طلبت نتلاقااك بلا ماا تعرف حييث وااقع وااحد المشكل وخصك تعااوني فييه
فؤااد:اووهو الى كنتييي كتفكر نخبييو شي حااجة علييهاا رااك غاالط منقدرش آخر مرة كنت غا نخسرهااا
عيسى:بالعكس هااد المرة بغييتك تعااوني بااش نخبرهااا بواااحد الخبر عاارف حالتهاا والحمل بالتوأم
فؤاد:اش وااقع ا عيسى خوفتيني
عيسى سردلوو كاع للوقع للكلية د ضحى شهق فواد وبقوة الصدمة هز كااس دالماا هود علييه فدقة
فؤاد:شهااد الحقاارة(و ضااغط على يدوو)كيفااش قدروو يديروو فييهاا هاااكة

عيسى:انا بنفسي تصدمت و لكن دااباا خصنيي نقوولها الحقيقة خصهاا تعرف هاادشي مكيتخبااش و طاال الزماان ولا قصاار خصهاا تعرف
فؤاد:الصرااحة موقف لا تحسد عليه طحتي فييه
عيسى:وااييه
يالله غا يهدر لمح جبران دايز و التيليفوون فودنووو وسمع الاتصااال ليدوزوووو مع احلاام وكيذكروو اسم شمس الضحى قشع تا من فؤاد تلفت كيشووف باانلو جبران غي قطع للاتصاال و كاان خارج وهو يعيطلو عيسى بماا انووو الاتصال فيه شمس الضحى مع احلاام و سمية وحدة ليكيعرفوووهااا
عيسى:جبراااااااان
تلفت جبراان حيث سمع سميتوو كيقلب علي المنااادي وهو يلمح عيسى و فؤاد اللون تخطف من وجهوو تكالمى باااش ميحسسش عيسى بوالو وتوجه عندهووم رااسم ابتساامة
جبران:عيسى هداا نتااا
عيسى:(كيقرااه من عينيه)اييه انا كلس تفضل
دفعلوو عيسى الكرسي برجلييه بقى جبران غي كيشووف فهااد الحركة و كلس حط من يدو ورااقو والتاابلييت و ياريتو ما حطهااش مكاانش طاافيه وما يقشع عيسى غي تصااور ضحى تصدم لاحظو جبران فين كيشووف وترعد قفاارت قبل مايدير اي ردة فعل خطفلووو عيسى الطاابليييت من يدوو وبقا كيدوز تصااور ضحى الدنيا ضاارت بيه والشراار طرطقوو من عينيه اكتاافى انووو وقف وشنق على جبراان جابو مزدووح على الطبلة فؤاد ترااجع اللور اما كااع لي فالقهوة غوت وهرب
عيسي:دويي ا ز**ل اش كيدييرو تصااور مراااتي عندك دويييييي و سمعتك كتدوي مع احلاام شنوو درتوو بلا ما تشووووفكوووم ضحى شنوووووووو
جبراان:عيسى طلق منييي وغا نفهمك كلشييي غي طلق
عيسى:(كيزييد يشنق عليييييه)كيفاااااااااش غا تفهمني الق**د هااز تصااورهاا وكتآمرو علييهاا بااغي ندفنك و لااا شنوووووو
جبراان:عيسى طلق رااااه هاادشي لي فباالك ما منوووش
عيسى:وشنوو ليمنووووووووو هدر خلاااص
جبران:(بنفااذ صبر)ضووووحااااااا ختييييييييييييييييييييييي
تصدم عيسى وتا من فؤاد كلس فبلااصتو مدهووش خفت قبضة عيسى بالتدرييج كيشووف فجبراان لي من ملاامحو بااين علييه مكيتفلااش
عيسى:عااود اش قلتيييي!!?
جبران:طلق مني وخليناا نكلسو بعداا ونتفااهموو
طلق منوو عيسى و كلس جبران فكرسي كلس فييه عيسى مقاابلوو
عيسى:دويي كنسمعك ويا وييلك تفكر تكذب عليااا مغاا نرحمكش كيفااش ضحى ختك
جبران:هي ماااشي ختي محتمل تكوون ختيييي
عيسى:شكاااتخور يالله كنتييي تقوول بلييي ختك
جبران:انا في شااك نكون خوهااا لذلك طلبت من احلاام تاخد عينة من شعرهاا وندير فحص حمض نووي
فؤاد:و لكن ضحى قاتلي بلي والديها وخوها ماتو فحادث سير
جبران:و تا انا فقدت والديا فحاادث فنفس الليلة ونفس المكااان ليوقعاات فيه حاادثة ضحى

عيسى سهى كيفكر من بعد ما تصدم بالكلية كلشيي ممكن
عيسى:بااش نقطعووو الشك باليقيين غا نديرو تا انا ويااك التحلييل محتمل نكووونو من فااميييل وحدة و يا ويلك تكوون كتكذب علياا
جبران:انا مكنكدبش و كنتمنى تكوون ضحى ختييي
عيسى:فيين غا تلااقى احلااام
جبران:فالمستشفى لابوراتوااغ***
عيسى:يالله زييد غا نمشييو معاااك
تكلف عيسى بالاضراار ليوقعات فالقهوة من الخبطة ليخبط جبران على الطاابلة وخلص الكونصوماسيوون ديااال النااس ليهربوو و خرجوو ركبو السياارة وتوجهوو للمستشفى
⏩⏩⏩⏩نهاية البلاش بااك

البارت 189
✓ العد التنازلي✓
خرج عيسى مع فؤاد من بعد كاا دارو التحليل لقاااو جبران واحلام مزالين كالسين
عيسى:نصف سااعة والنتيجة تكوون عناااا
احلام:(حشمانة من عيسى)خوياا سمحلييي مقصدتش نتسلل لبيتك نتا وضحى
عيسى:خلي بعداا تبااان النتييجة وديك السااعة تكوون الهدرة
كلسوو مدة طوييلة كيتسنااو تفكر عيسى تيليفونو وجبدووو لقااه طافي
عيسى:بفف خصني شاااحن تيلي طفااا
فؤاد:يالله نهودوو انا ويااك للكاافي ناخدو قهوة و شحنو تما تلقى شااحن عند الغيسيبسيوون
عيسى شااف فجبراان بتهديد الى فكر يلعب فنتيجة التحليل غا يعرف ويعلقوو من عينيييه
تمشى باتجااه الكاافي خلاا فؤاد مشااا يجيب القهوة من ماشين ا بوااصوون و عيسى طلب شااحن ركبو وشعل تيليفونو لقاا بزاف دالاتصالات من بينهوم من ضحى و ميسااج حلوو لقااه بلي غا تجي للمستشفى فكر بالزربة نفس المستشفى لي هماا فيه دابا هو نفسوو ليمتبعة فييه ضحى ضاار بالزربة يعلم فؤاد مي سي طخووطااااغ….
***************
وصلاات ضحى للسبيطاار ودخلاات هي و لبنى قالبين الطرييق بالضحك داايرين عرس غي بووحدهووم وصلو لعند طبيبتهاااا لقااو عندهاا مريضة وغا تعطل معاهااا
ضحى:(كلسات كتنهج)ههه نتي عالاام تفوو ندمت على النهاار ليفكرت نجي فييه معااك
لبنى:ههه بالدمووع ا صااحبتي يالله نمشييو للكافيترية مزاال فبالي الكلااص ليكليتيلي
ضحى:تقووولي نتي ليكتوحمي مااشي اناا زيدي زيدي
تمشااو للكافي دخلو كيقلبووو على الكلااص و هي تلمح ضحى وااحد من ظهرووو كيشبه لفؤاد همساات بخف
ضح:فؤاد!!!
لبنى:اا فينو
شيرااتلهاا ضحى لبلااصتوو
لبنى:والله تا هوو
ضحى:يالله معايا خير انشااء الله اش جاابو للهناااا يااكما وااقعة معاه شي حااجة
قرب منوو فؤااد كاان خااشيي رااسو فالمااشين كيقااد القهوة تا حس بيدين طبطب على ظهرووو داار وهو يشهق لقااهاا ضحى كاان غا يطييحلو الكااس من يديييه
ضحى:فؤاد (بخوف)يااك لابااس اش كديير فالسبييطااار
فؤاد شااف بالزربة جهو عيسى ليترااجع مخبي داارلو اشارة بيدو زعما متحسسهااش
فؤاد:(بفرح لشووفتها)ضحى واااو
ضحى:هه فؤاد صاافاااا اش كدير هنا طمنييييي كلشي بيخيير
فؤاد:اه اه الحمد الله
ضحى(طلعات حاجبها ما مولفااش لفؤاد يدوي بهااد الطريقة المتوترة)ماالك هه اوا منين الحمد الله اش كدير هناا

فؤاد:تا اناا نقدر نسولك شنوو كااين علااش جاية للهنااا
ضحى:هه انا عندي كونطروول لحمليي نتا يا سيدي لي اش جاابك للهنااااا
فؤاد:انا انا(كيفكر اش يقوولهاا)جيييت ناخد نتيجة كريمة
لبنى:نتييجة كرييمة!!? المعنى??
فؤاد:جبتهاا قبيلة داارت دااك الفحص ديالكووم ومشاات ودابا جيت ناخد الشهاادة
لبنى:انا فحص عااود???
ضحى:(نغزاتهاا)ديال العذرية اصااحبتي احم احم اوا اخوويا منين هااكة(شافت فيدييه)اش كديير بجوووج قهواات
فؤاد:(هود عينييه للقهوة وعاود طلع عينيه وبلع ريقو ضحى دغياا غا تكشفو كيكذب)اا وااحد دياالي
لبنى:و الثااااني??
فؤاد:اا الثااني ديال كريمة اه قهوة لياا و الثاانية لكرييمة
ضحى:هه ثبت معانا ا صااحبي يااك عاد قلتي كرييمة مشات
فؤاد:انا قلت بلي كريمة مشاات اا لا زعما خرجتهاا للجردة وجيت نااخدلهاا كاافييي
لبنى:كزييمة هنااا ييي فين هي توحشتهاا نسلم علييها
فؤاد:اا شنووو تسلمي علييها لا لا
لبنى:كيفااش لااا
فؤاد زااد توتر معرف ما يديير بقاا كيشوف بقوة التوتر هرق القهوة على صبعاانو شوااتو كان غا يطلقهااا كوون ماشدااتش ضحى و لبنى من عندو الكيسااان
ضحى:(كتشوف ففؤاد كيسووط على صبعاانو وكيتعرق من جبهتوو عرفااتو كيكذب)رووبيووو شنو مخبي علياا ماالك
فؤاد:(عرفها عاقت بييه)حرقت صبعااني ا ضحااضح حرقتهووم
ضحى:رووربيوو آخر مرة غا نسولك مورااها انا ليغاانحرقلك كماارتك بهااد الكااس شنو مخبع عليااا
فؤااد يالله غا ينطق و يچر بلي كااين صووت بااغتهووم وفرش كااع اورااق اللعبة كاانت احلاام ليدخلاات بالزربة للكافيتيرية باانلها غي عيسى لي مخبع وعيطااتلو باعلى صوت
أحلام:عيييييسى ااااااا النتااااااااااااائج دياال التحاااليل بااااانوو
تلفتاات ضحئ و لبنى وشافو عيسى و احلاام تصدموو تا من احلام عااد انتاابهااتلهووم وشهقاات
احلام:😲😲😲😲ضحى😮😮😮نتييي هنااااا

البارت 190
✓ العد التنازلي✓
ضحى ما فهماااات واالو بقاات غي كتشوووف مشدوووهة عيسى ضغط على قبضتوو لغبااء أحلاام وتلفت شااف فضحى ليكاانو حدقاات عينييهاااا وااسعيين من الصدمة ما فهماات والو رجعاات تلفتات وشاافت ففؤاااد ليكاان ممحي الملاااامح شاافت مرة خراا فعيسى ونطقاات
ضحى:(شفايفهاا كيرجفوو بالرعب)عييييييييييسى
عيسى ما فهمش ماالها خصووصا فاش بداات كتقرب عندووووووو وصلاات عندو وشاافت فييه بعينيين دااامعييين هزاااات يدهاااا وحطااتهاا على خدووو و عينيها قراااب يفييضو بالدمووع
ضحى:ماااااالك😢😢😢نتاا مرييض ياااك حيث ما مشيتييش للولايات تاخد دوااك عليها فؤاد كان كيكذب عليااا لهييه طمني احبيبي عليييك نتاا بيييخيير يااك ما وااقعلك تا حااجة واحلاام كذبااات علينا بااش تجي عندك للهناا للمستشفى
عيسى تصدم متوقعش انهاا تفكر هااكة وتكوون نيتها صاافية تا لهااد الدرجة حس بيهاا فعلاا خاايفة علييه لا يكوون مرييض لذلك جرهاا لحضنوو كيحااول يهدنهااا وغمز احلاام زعماا من بعد و نهدرووو
مشاات احلاام مففووصة من ليداارتو هماا كانو كيحااولو يخبييو عليهاا وجاات هي ضربااتلهوووم كلشيي فالزيرووووو امااا عيسى فبعد ضحى عليه شااد وجههاا بين يدييه
عيسى:تهدنييي موااقعليي والوو انا بييخيير غي طمنييي
ضحى:مكتكذبش علياا ياااك رااني نمووت وتوقعلك شي حااجة 😢😢
عيسى:كنقسملك بالله الى ما وااقعلي واالو تهدنيي
رجعاات عنقااتو مطمناااا بقسمووو تخلعاات بزااف منين شاافتو فالسبيطاار و منين جات وقاتلو احلام النتاائج باانو حسات بالدنياا ضااارت بيها حااول عيسى ينسييها فالموضووع ونطق
عيسى:عااد يالله شفت تيليفووني و قريت ميسااجك يالله نمشيييو نشووفو الطبيبة دياالك
ضحى:وااخا مي تا نسمع من الدكتوورر بلي فحوصاااتك مزيانين و التحااليل ليقالت عليهوم احلاام مزياانين
عيسى:لا نتي اللولة بنااتي اهم عاااد اناا
ضحى:ولكن باباهووم مهم بزااف بالنسبة ليااااااا
عيسى:(ابتااسم و جرهااا من يدهاا)هدرت تا نتأكد من صحة بنااتي وعااد نشوووفوو حااجة خراااا
زرب علييهااا وخرجهاااا من الكاافي سااط بارتيااح منين ما عرفاات والو بهااد الطرييقة كون مشاات فيها غا تصدم صدمة العمر وصلو عند طبيبتهاا كانت كتسنااهووم دخلوو وكلسوو من بعد ما رحباات بييهووم توتراات ضحى حس عيسى بيديييهاااا بااارديين وضغط علييهوم كيطمنهاا بعينييه
عيسى:دكتوورة قلتي الفحووصااات خرجوو كلشي هو هذااك????

الدكتورة:لااا هو كلشي مزياان فهااد الحمل خصهاا غي ترد الباال لرااسها والتوأم بنووتي يتربى فعزكوووم
زفراات ضحى بارتيااح كاانت هااازة الهم و خاايفة
عيسى:كلشي مزيااان يااك وصحة ضحى
الدكتورة:اه الحمد الله كناا خايفين يكوون شي اشكاال من وراا الخبطة ليكلاات مي الحمد الله كلشي مزيااان
خرجوو بجوووج بيهووم مرتااحين من بعد ما طمنااتهوم الدكتووورة عيسى بقا كيشووف فيها ميفااش كتمشى حدااه صروو خااطرو علييه تنهد مبقااش غا يخبي علييها كثر غا يخبرهاا بكااع ليعاارف الى زاااد خبى و ع فات من شي وااحد غيرو غي غا تعقد الاموور بيناتهوووم لذلك جرها مخرجهاا للجردة
ضحى:ااا عيسى ماا شفناااش الدكتووور ديالك و تا فؤاد و لبنى فين همااا
عيسى:اجي معايا ا عمري بعدااا نهضر معاااك
ضحى قلبهاا طااح فكرشهااا بقوة الخلعة وقفاتلو فوسط الطرييق
ضحى:متخلعنييش ا عيسى يااك طمنتيني علييييك شنوو غا تهدر معاياا فيييه
عيسى:انا بيخير ونتي بيخيير و بنااتنا بيخير وحناا مجمووعين وليغانقولوولك معندوو علااقة نهاائياا بهاد الثلااثة يعني مخصكيش تقلقي نهاائيااا
ضحى:عيسى دوختييني قوولي اش كااين بلا لف ودورااان
عيسى:يالله نكلسوو براا ونهضرووووو
جرهاا من يدهااا وخرجهااا كلسو فوااحد الكرااسة فالجريدة وشدلها عيسى فيدهاااا
عيسى:ليغاانقولولللك غا يقلقك
ضحى:(بالزربة)شنووو يا كماا كتخووونييي
عيسى:(وسع عينيه فيهااا و نطق)لوااه النبك انا كنشووف شي وحدة من غيرك بقاا غي نخوونك خليني نهدر وماا تقااطعينييش
ضحى:صاافي صاافي هااني سااكتة يالله قولي اش تمااا

البارت 191
✓ العد التنازلي✓
عيسى:اوووك ضحى الى فقدتي شي حااجة من زمااان ومشااتلك و دابا عاد عرفتي بلي مشااتلك من بعد ما عشتي حيااتك بلا بيهاا و ليدااهاالك شخص كتكرهييه غا يبقى فييك الحاال
ضحى:(بعدم فهم)هه علااش دااوي و الله ما فهمت
عيسى:جاوبيني بعداا ونقولك
ضحى:هو على حسااب نقدر نتقلق و نقدر لاا و هاادشي كيتعلق بقيييمة هااد الحاااجة
عيسى:بماا انك عاايشة بلا بيها مخصهااش تقلقك ما هماا كانت قييمتهاا
ضحى:عيسى بلا هاااد اللف و الدورااان جيني نيشاان و قووولي شنوو تمااا
عيسى:وااخااا
شدلهاا يدهااااا وشااف فعينيهااا
عيسى:الكلوة ليظنيتي انك خسرتييهااا فالحبس فالحقيقة مخسرتيهاااش انما تبرعتي بيهااا
ضحى شهقاات و شاافت فيه بدهشة ممصدقااش اش كتسمع سحباات يدهااا
ضحى(كتدوي وتحرك يدهاا بتوتر)لااا ميمكنش هااد الشييي انا تضربت و خسرت كلوتي
عيسى:عارف احبيبتي بلي صعييب ولكن هاادي هي الحقييقة راه الضربة ليكليتي فكرشك كانت غي مقلب بااش يخرجوك من الحبس ودااوك للسبيطاار بااش حيدووهاالك
ضحى:(سداات عينييها ونزلاات دمعة حاارة)شكووووون شكوون خداا كلوتيي
حساات بيديين عيسى ضغطو على يديها
عيسى:اساامة
حلاات عينيها بالزربة وسحباات يدييها وقفاات مصدووومة
ضحى:لااا ميمكنش هه لا اكييد نتاا غاالط
عيسى وقف و عنقهااا عاارفهااا صعييبة وزيد الحقيقة د خووهااا الى طلع بصااح جبراان خووهااا
عيسى:شش ا حبيبتي اه هووو ليخداااها دابا مكااينش لااش تقلقي لطييفة ليتافقاتت مع هااديك ليضربااتك حيث مكاان تا شي متبرع ل اساامة من غييرك
ضحى سكتاات مقدراات تزييد تا حرف بقوة الدهشة عيسى خلعاتو حيث جمداات تا عينيها ما حركااتهووومش رجع شااد وجهها كيحركهااا
عيسى:ضحى كتسمعيني مااالك متخلعيينييش اش وااقعلك ضحى
ضحى:(هزات عينيها ليبداو الدموع كيتكونو فيهوم)شنووووو دابا انا عطيت الحيااة لدااك المجرم😢اناا خليتو يعيش ويزيد يتماادى فاجراامو اناااا
عيسى:(خشاها فصدرو كيحااول يحسسها بالاماان)لااا نتي مادرتييش هااادشي هادشي وقع بلا اراادتك
ضحى:😭😭😭لاا طرف مني كيعيش فدااك الحقيير طرف منيي طرف لااااااا(وكتغوت)لاااا انا مبغييتش الله ياااخد فييهوم الحق الله ياااخد فيهوم الحق خرجوولي على حياااتي 😭😭😭😭علاااش ا ربيييي
علاااااااااش انااااا بقيييت نتلاااوح بييين اليديين فقدت والديااا و عاائلتي😭😭😭😭و الدنيااا رمااتني عند الوحووووش علااااش علاااش حيث لقااوني بووحدي
طااحت على ركاابيها فالارض هود عيسى لمستوااها حااضنها وهي غي كتبكي و تغوت
ضحى:لاا علاااش انااا علااااش😭😭😭😭😭خداااو مني حيااتي كلهااا و كلوتي من الفوووق حيث لقااوني وحيددة😭😭😭😭ماات جدييي مااتت ماامااا باااباا تا من خووياا علييهاا ظلمووني علييها
عيسى تأزم هو بيدو ظلماتو عاائلة سلطاان معاارفش الام دياالو و مرااتو كتنهاار قداامو بسباابهووووم يالله غا ينطق بااغتهووم صووت جبراان من اللور كاشف بهضرتوووو آخر اورااق اللعبة الغامضة المخبية
جبران:جدك ماماك بابااك مااتوووو ولكن خوووك لااا خوووك مزاال حي يرزق
جمداات ضحى فحضن عيسى ما حركاات تا ساااكن عيسى شااف فجبراان ليعينه مغرغرين بالدمووع اكيد سمع بالظلم الكبير لي تعرضااتلو ضحى كان هااز فيدوو ورقة تحليل adn شاااف عيسى ف أحلااام لقاها كتبكي و داارتلو اشاارة بعينيه بمعنى ايجاابي تنهد عيسى خااايف على ضحى بزااف تعرف جووج حقاائق اليووم صعييبة عليييهاا بزااف و محاال تقدر تستحمل هزات ضحى رااسهاا بالشوية وشاافت فجبراان وسط دمووعها ورجعاات شاافت فعيسى
ضحى:(مزالة كتشهق وكتبكي)عيسى شكاايقوول هذا عااود صاافي جهدي تقاادى ما بقييتش قاادة
عيسى:(وقف و مدلها يدوو)مبغييت تا حااجة تبقى مخبية علييك
ضحى:(شدات فيدو ووقفات بزز)شنوو وااقع هنااااا(رجعات شافت فجبران واحلام وشاافت فعيسى)
عيسى:متشووفيش فياا انا منقدرش نقوولك شي حااجة جبراان ليغااينطق(شااف فجبران)
منك لييهااا
شاافت ضحى فجبراان كتيسناااه يقوول ليعندووو هو تقدم عندهاا تا وقف حدااهاا و هز ورقة التحليل مدهالها تمعناتها قبل ما تشدهاا و قرااتهااا وهنا طااحت الورقة من يدها بالصدمة وشهقاات شاايفة ف جبراان
عيسى:(شدهااا من ذرااعهاا ودورهااا عندوو)هااادي حقييقة ا حبي اووك متفكرييش بزااف ياك كنتي كتقوولي يارييت كانو عاائلتي حيين اواا ها هو خوووك الحمد الله ربي كتبلو عمر جديد بحالك
ضحى الصدمة اثراات عليه ما بقاات فااهمة واالو رجعااات شاااااافت ف جبرااان باانلهاا كيبتااسم فوجهها والدمووع فعينو يالله غا يهز يدييه يحطهووم علييهاااا زيراات على كتف عيسى وكاان اسموو آخر ما همساات بيه قبل ما طييح مغشي عليهااا نقزووو بجوج جبران وعيسى شاادينها و جابتها المجيببة رااهوم فالسبيطاار دخلووها الداااخل تشووفها الطبيبة و يطمنوو عليهاا

البارت 192
✓ العد التنازلي✓
بداااات كتحل عينيهااااا كتحس بلحمهااا كاااملة كضرهااا تلفتاات يميين ويسااار و عااد تفكراات ليوقع فااش شافت عيسى كاالس كيشوووف فيهااااا
بقااات غي كتشوووف فييه صرداات تنهييدة حاارة
عيسى:مرتاااحة دابااا كتحسي شوية
ضحى:(هزات يدها لي فيها السيروووم و رجعات شعرها اللور )شنووو وقعلييي
عيسى:طاااحلك الطووونسيووون
ضحى:🙁اممم(سكتات شوية عاد نطقات)فييينوووو
عيسى:شكووون
ضحى:(زفرات ونطقاتها)خوياااا
عيسى:(وقف وتوجه عندهاااا)متأكدة بااغة تشووفيه
ضحى:شغانكوون متأكدة منوو ا عيسى اناا تفرض عليا هاادشي من جهة خويا ليباان من العدم ومن جهة كلوتي ليرااها فوسط داااك الحقيير
عيسى:الكلوة نساايهاا(و بتهكم كيطنز علييها)ولاا الى مديروونجية حييث عندك كلوة وحدة انا مستااعد نعطييك وحدة عاااديي
ضحى:(ضحكاات)ههههه للاااا عاايشة بوحدة وبيخييير و هاااادوووك دعييتهوووم اللله داااابااا خصني نشووف جبرااان فين مشى???
عيسى:ما مشااا فيين تا هووو رااه غي هنا على براا كيتسناااك تفيقييي
ضحى:(كتحاول تكلس فبلاصتهاا)عيطلووو قولو يدخل بغييت نهدر معاااه
عيسى:وااخاا(باس راسهاا)انا غا نخرج نخليكووم غي بووحدكووم
ضحى دارتلو حركة بعينيها بمعنى ليبغيييتي
خرج عيسى لحظاات نزلاات فيهووم ضحى عينيهاا قبل ما تهز عينيها على صوووت الباب تسد شاافت فجبراان ليكان كيشووف فيها بعينين حمريين قلبهاا رف تقدم عندها متوتر اصعب حااجة هي هاادي يكوونو اقرب النااس لييك غرااب علييك لدرجة مقاادريينش تعرفوو تا كيفاااش غا تصرفووو مع بعضيااتكووم وصل عندهااا جبراان وجر كرسي كلس وحدااهاا سكتووو ضحى توتراات كتفكر فدمااغهاا كيفااش النااس كيتصرفو مع الأخ ما عمرهاا عااشت هااد التجربة ومعندهاا تا معلوومة نطق جبران مرجعهاا للواقع
جبران:بعد هااد الزماان كلوو شكوون قاال البنت ليخداااتلي الكلب دياالي تكوون هي ختي الصغييرة
ضحى:(شااافت فيه كتقرى ملااامحو)امم صدفة غريبة كانو خيووط القدر كتشاابكنااا و لكن حنااا معاارفييينش
جبران:نقدر نحط يدي على رااسك
تصدماات من هااد الهدرة دارتلو اماءة بآه و الدموووع فعينييها لاحظاات يديه ليكيترعدووو وهما متااجهين ليها تا تحطو فوووق راااسهااااااا
جبران:مكتشبهيليش كااع

ضحى:هه اه نتا كتشبه لجدي بزااف
جبران:بصاااح كنشبه لييه
ضحى:اه معرفتش علااش ملااحظتش هااد الشبه ليبينااتكووم من اللول
جبران سهى كيشووووف فيها قبل ما يجرهاا وخشااهاا بين ضلووعووووو معنقهااا
جبرتتن:منيين لقييتك مرة خرااا مستحييل نسمحلك تفلتي نتي نتي ختيي وكلشيييييييبيي
سكناات فحضنوو ونزلوو دمووعهاااا اا هي بدوورها دوراات يديهااا علييه شغااتبغي كثر من حضن عااائلي فقدااتو فالطفوولة ديالهاا حلاات أحلاام البااب بالشوية كطل وعيسى وفؤاد موراها حيث جاهوم قطعو الحس وهما يلقااهووم معاانقين
أحلام:(الدموووع فعينيها)فرحتلهوووم بزاااف من اعماقي
عيسى:(بغى يبدل جو الكآبة)بلااتي بلااتي هاادو معاانقين
دفع عيسى الباااب ودخل تابعوو فؤااد واحلاام ليمفهمات والو ضحى وجبراان بعدو على بعضيااتهووم مسحات ضحى وجوههااا كتشووف فعيسى و فؤاد
عيسى:شتكووم واخدين رااحتكووم ومعااانقيييين
جبران:ههه ضروري ختي الصغييرة هاادي(عنكشلهااا شعرها)
ضحى”اهعع شمن صغيييرة رااه قريبة غاا نولد توأم
فؤاد:(كيدير بلااصتو موور ما زبلها معااه)ضحااضح
اااااح
دقة جااتو للكرش زواتو كاان عيسى ليبووناااه
عيسى:جمع رااسك ا سي مرااتي هاادي
ضحى:اراايلي فؤاااد
فؤاد:امم انا بيخيير هدري معااه يجمع يدييه عليااااا
قلبووها ضحك ضحى كانت كتضحك وتشوووف فجبران وفعيسى هاادو دابا عاائلتهااا و قريييب غا يجييييو بنااتهاا للدنيااااااا تفكرات كيف كااانت قبل شهوور وحييدة كتقااااتل وسط الدنياا ودابا هاهي فكنف عاائلة ترعااهااا وتحميها والاهم تبغيها وتخااف عليها

البارت 193
✓ العد التنازلي✓
#بعد_مرور_7_شهور
الحركة ناايضة و الدااخل والخاارج كلشي كيتجاارى ففيلا جبراان بالضبط كلشي حااضر فؤاد ومراتو كريمة اخييراا دارو عرس و فرحو بيهوووم لبنى و احلام جبران اسمهاان وتا من رجااء كلشيي تماااا كيتسنااو اول توقيييع ل كتاااب ضحى اخييرا حققات الحلم ديااالهاا عيسى و زلييخة كاانو توجهووو للمطاار يستااقبلو اولغا صاحبة زليخة و ليغاااتكوون المسؤولة على نشر الكتااب كيف واعداات ضحى اما ضحى فوسط بييت خوووها ليسلفوولها هاااد النهاار لبساات حوايجها ليكاانو عباارة على كسيوة ديال الحواامل فالبااج مع صبيبيط بلا كحل تقلاات بزاااف وكرشهااا غا طرطق صعييب تحرك مع جوج بنااات ههه قاداات رااسهاا وكلسات فووق النااموسية كتكتب آخر صفحة من كتاابهاا ليكتخلي فيه شكر خااص ل رينااس و اينااس ” #خريجة_سجون_ولم_أنحني ” هو عنواان كتاابي ليمكتبتوووش بووحدي كتبتووو وانا حااملة بتوأمي ريناس و ايناس يعني اي حرف هنا تزاامن بترويعة و لا دووخة و لا ركلة من الخنفوووسات كنبغييكوم ا بنااااتي
ختماات الشكر بتوقييع باسمها و اسم عيسى و سداات الكتاااب سمعاات صووت السيارات توقفو ترنحاات مع الثقل بالشوية و طلااات من النافذة لقااات عيسى وصل مع زليخة و معاهووم اولغااا نزلوووو ابتااسماات و رجعات هزاات كتااابهاااا
ضحى:يالله ا ضحى غا دخلي العاالمية بحال ماماك حلات بااب البيت و نزلاات بالشوية عليها هااازة الكتااااب فيدهاا غي وصلاات للباب باش غا تخرج فاجأووهااا بالدقااايقية و الورد كيتلاااح عليييهوووم بقااات مصدوومة وشاافت فييهووم
ضحى:😂😂😂شنووو وااقع هنااااااا
تقدم جبرااان وعنقهاا من كتفهااا مخرجهااااا
جبران:الكااتبة دياالنااا كلهاااا ونستااقبلووها استقباال عاادي خصهاا استقباال الملوووك
ضحى:ربط ربط تلقى ما تطلق
ضحكوو بجووج وجرهووم فين كان عيسى واقف جنب اولغاا ليكتشووف فضحى باعجاااب تقدم عيسى عندها وشد فيدهاااا بااش طلعاات فالدريييجاات وصلاات سلماات على اولغاا ليهمسااتلهااا فودنهاااا
اولغاا:كتحمقيي كعاادتك حبيبتييييي
ضحى:شكرااا
اولغاا:(كانت هازة كاس حلييب استاقبلووه بيهاا مدات يدها للبوفي ليكاان موراهوم هزاات معلقة ضرباات فالكاااس بااش ثاااارت انتباااه الحااضرييين
اولغاا:(بالفرنسية لانو غالبية الحاااضرين كيدويو الفرنسية)الحضوور الكريييم شوية من وقتكوووم الله يخلييكووم تجمعناا اليووووم بااش نبااركوو اول مولوودة روائية لحبيبتنا شمس الضحى هه مكندوييش على التويينز كندوي على هاااد لتحفة لي بيين يدي (و رااتهووم الكتاااب ليكااان غلاافو ملفت بزااف) ” خريجة سجون و لم أنحني

هااااد الروااية ليعطااات فيهااا مبدعتنااااا بزااف ديال الااحااسييس المرهفة و الخلاابة من حب و اموومة اخوة صدااقة انساانية و بالخصووص اجتمااعية ونظرة مجتمع عقييم للخريج السجوون و للانثى بالخصوووص مغاانزيدش نحكيي غا نخلي فرصة للايقوونة شموووسة تحكييي
ضحى ابتااااسماات توترااات شوية خصووصا حشد كبير من الصحاافة حااضر فيه عائلتهاا و اصدقاائهااا عيسى عارفهاا غا تهضر بزااف لذلك داار طريق بيناتهووم وجاابلهاا كرسي حطوو
عيسى:(هز رااسو وهو محني كيحط الكرسي وغمزها)يالله سمعيناا الزاابور دياالك يااك فرعتيلي رااسي بكلمة دياالك ونتي كتدربي
ابتاسمات وعينيها كيدورو لا يسمعهووم شي وااحد
قرب منها وبااسها فخدهاا وبعد لقنيتة مربع يديه وكيشووف فيها ثاايق فيهاا بزاااف ومبااغييش ثقتهاا بنفسهاا تنقص و لا تخف كلشي بعد وخوااولها الساااحة توتراات بزااف معمرهااا كانت محط الأنظاار بحال هااكة كلساات بالشوية شااادة الكتااب بين يدها زيراات و ابتاسماات الفلااش كيطرطق و يصور فيهاا
ضحى:هااد الكتاب لبيين يديي بالنسبة ليكووم مجرد حرووف خطيتهاا فكوومة ورق ولكن بالنسبة لياا هو حيااااة اه ما تستاغربووش هو حياااة بزااف دالأشخااص حيااتي اناااا حيااة صديقي و عشرة عمري فؤاد حياة جداااتي حياة زوجي وحب حيااتي عيسى حيااة خووويا وتوأم رووحي جبرااان وحيااة عائلة منهووم ليرااه تحت الترااب و منهووم ليراااه فالحبس ومنهووم للحب والحقد مزاال قااتلهووم ومنهووم ليتهدوو مور موت بنتهووم وسدوو عليهووم باغيين رااحة الباال ومنهووم لي الندم قااتو وهو كيشووف اللا انتماااء فعيينين ولدو ليمعمروو نطق تا بسميتوووو
كانت كتدوي وكتشووف فكل وااحد من عاائلة سلطاان ليكانو حااضرين فرد فرد تا من لطيفة حضراات بااغة تشووف بااش تزيد فكرهها لضحى
ضحى:(تنهدات)هاااد العاائلة هي عائلتي عائلة ماما و بابا و جدييي عاائلة سلطاان(ابتاسمات)ايني وااااي انا كتبت باش نفصح على مشااعري و احااسيسي وهاد الكتااب بمثابة مؤرخ الاحدااث عشتهووم فحيااتي واثروو علياااااا ايييييي
غوتاات وكلشي تلفت مرعووب عيسى تبلووكاا كيشووف فيها كتحك كرشهااا ما ارتااح تا ضحكاات عرف شي ركلة من ركلاات التوأم
ضحى:ههه نسيت نقوول فكلاامي بلي هااد الكتاااب فييه حيااة توأمي لي الدااخل مني عاايشين وكيحسو بكااع ليكنحسوو ههههه عليها عاقبووني بهااد الركلة

البارت 194
✓ العد التنازلي✓
ضحى:نحكييلكووم على الكتااب فمحتوااه ومضموونووو كتاابي كيحكي معاناة خريجاات السجوون فهااد المجتمع دياالناا كيهدر على ديك الفئة المهمشة ليتخلى عليهااا المجتمع فقط لاننهووم ارتااكبو ذنب يقدروو كااع يكوونوووو برييئيين منوووو كتاابي تقدرو تعتاابرووه سيرة ذااتية لشخصي مع عاائلتي غا تلقااو فييه بزااف ديال الفصووول كفصل اول (وكتحل الكتاااب على الفصل الاول)هذاا عطيتو عنوان #متاهة_الحب اولااا لانو حكى معاناة هاد المحاابسية و نظرة المجتمع ليهاا حكى بليييي الدنياا ماشي كيف كنشوفووهاا وهااد البنت كتخطف اللقمة من فم السبع ومتنزلش رااسها للارض وحدة عنييدة و جاامحة عااشت متااهة الحب مع سووبير مااان ديالهااا دااك السيد ليماالك الدنيا مغروور متعجرف(كتهدر وكتشوف فعيسى ليكيضحك عارفااه كتدوي عليه)هو من قطب سالب وهي كذلك وفالفيزيااء ليمن نفس القطبين كيتناافرو ولكن فمتاهة حبهووم كان لابد ما يخرجوو منهاا وخرجو وهماا مزوجييين الفصل الثااني هو #Black_or_white_in_your_love عنواان فشكل بيض و لا كحل فحبك ههه ببساطة حيث زواجهووم فظرووف غاامضة وحيااتهوم مور الزوااج أغمض ههه مرة بيضة مرة كحلة ولكن فحب هااد الثناائي كااين جاانب رمااادي جاانب وسط بين الكحووولية و البيااض و هاد الجاانب هماا توأم(لمسات كرشها)توأم باان بااش يضوي حيااتهووم ويزييدهاااا نوور على نوورو الفصل الأخيير سميتو #العد_التناازلي لانوو كيكتب آخر اورااق رواايتي وكيسااليها ويختمهاااااا هداا مكااين كتاابي قصة حيااة مبتكرة وفريدة من نووعهاااا نتمنى تاخدووهاا للعبرة مااشي للقرااءة
سااد صمت كسروو تصفييقة من اللور كان عيسى تبعووه التصفييقاات ابتاسماات ضحي ابتساامة عرييضة وهي كتشووف الاعجااب على وجه الحاضريين حلو مجال للصحافة تسولهاا و بداو الاسئلة
صحافية:مدام سلطان ولا الكاتبة شمس الضحى سلطان شنو كتختااري???
ضحى:(ضحكات وشافت فعيسى مطلعة حاااجب زعما شفتي وليت نتخير ما بين جووج حواايج تا عيسى كان بااغي يعرف منهاااا شغاا تختاار)ههه اكييد مدااام سلطااان وام بناات السلطااان هههه الكاتبة شمس الضحى سلطااان مكاانتش غا تكوون كون مكاانتش قبل مداام ومداامتو لسلطاان

صحافي:مداام قريت للكتااب النسخة ليتطبعات الحمد الله المبيعاات حققو نجاااح لدرجة اول طبعة كلها تبااعت بغيت نسولك علااش خليتي النهااية مفتووحة معرفنااش اش وقع للثنائي البطل
ضحى:هه كيضهرلي مفهمتينييش شنو قصدت فااش قلت كتاابي حيااة راه سي موغماال معندووش نهااية والنهااية ديال اي حياة هي المووت و مووت الابطال بيد رب العاالمين منقدرش نكتب الغيب لذلك خلييت كتاابي بنهاية مفتووحة و ختمتو بشكر لحبوباتي ريناس و ايناس سلطاان لي انشااء الله جاايين للدنيااا عمااا قرييب
سااد صمت كلشي معجب باجوبتها الذكية تا نطق صحفي من بين الكوكبة بسؤال مستفز بزااف
الصحفي:مداام هااد الكتااب ماشي هو قصة حياااتك يعني نتي خريجة سجوووون وهاادشي مأثرش على سمعة رااجلك مع العلم عيسى سلطاان ماشي اي شخص هذا رااه رجل العاالم الاول وقبل يربط حيااتوو بوحدة دااخلة للحبس ???وهاد النجاح ليحققتيه فالسااحة بكتابة وحدة غريب معند موسيو سلطان تا تدخل فييه حيث بزاف دالكتااب معرووفين ومعندهوومش هاد النجااح??
تلفت كلشى زااعف هاد السؤال ماليه تا لزووم عيسى وجبراان حسوهاا اهاانة ليهاا كنااوة لعبوولهووم على راااسهووم يلله غا يهكمو علييه باغتااتهوم ضحى
ضحى:باختصار حيث رااجلي انا ماشي اي وااحد ليكيدييهااا فالمااضي كيعااملني و يحاااسبني على الحااضر(وقفات قافلة هاد النقاش)وبانسبة لنجااحي انا قبل مانكوون مراتو لعيسى انا بنت الكااتبة الموهوبة المرحوومة نجمة سلطاان صووو الخباار فرااسك
ابتااسماات و نزلاات كلشي كيصفق توجهات بالشوية عند عيسى شداات فيديه بجوج مشابكيينهووم و كتشوووف فيه
ضحى:كيجييتك
عيسى:(غفلها وقبلهاا خلااها تمرك)ماانيفيك ما بييل
حشمات بزااف وكتدعي فخااطرهاا ميكووونووش شافوهوووم حطات راسها على كتغو كتلفت كتشووف فالجميع و عيسى حااط يدييه على كرشها ويديها فوق يدييه فجاة وفرمشة عيين حساات بشي حااجة طرطقاات والما هااود معاها والمغص كيقطع فبطنهااا شداات فيد عيسى وزيراات قبل ما يفهم اش وااقع منهاااا غوااتهاا كسر المكااان
التتمة غدااااا
النهااية علي الابواااب

البارت 195
✓ العد التنازلي✓
عيسى تبلووكا معرف ما يديير ضحى فقط نزلات فالارض مسبسبة شاادة كرشهاا و يدهاا مزيرة على يد عيسى كلشي تجمع علييها و الصحاافة كتصور الشووووهة وسيهووم عيسى مزاال مبلووكي ههه وقف عندوو جبراان و بداا كيزعزعوو من يديييه
جبران:عيسى وااا صاااحبي مرااتك كتولد واا عيسى
عيسى:(نزل عينيه وشااف فضحى)شنوووو??
جبران:ضحى كتولد ا زمر مااشي وقت تفافااا دااباااا
عيسى دااك الغواات ديالهاااا فيقو وووعى بشنووو واااقع تحنى عندهااا شدهاااا من يديهاا
عيسى:حبيببتي وااش كتوجعييييي بداااف
ضحى:(حبساات على الغواات وشااافت فييه بعدم تصدييق)وااش كنباانلك كنمثل اعععع كنمووت (ضربااتو لصدرووو)وااش كنتوجع جرب مساارنك يتقطعوووو واااع عتقوووني عتقووووني من هذااااااا مباانلو امتاا يتبلد غي دااباا عتقووني منوووو اهئ اهئ
عااد رجع لعيسى الوعي ديالو وقدر يتقبل اش واقع مزال وقت ولاادتهااا وصدماتو هزهاا بين يدييه هو وجبراان ودااوهاا للوطوو فحيين بقية افراااد العااائلة تبعووهوووم ما وصلووو للسبيطاار تا كاان جبراان ولد بلااصتهاا كلس معهااا اللور باش عيسى صااك حيث كيسرع اوا مسكيين نتفااتو وما خللااات فييه غير لينساات كي وصلو نزل عيسى بالزربة وجاا حلو الباااب
عيسى:نزل ا صااحبي على سلااامتك نزل
جبران(كينهج)قطة هاادي مااشي بنااادم اوووووف
ضحى:(وكتعصر)شنووووووووو انا بغييت هدااك ليكوون تنتف نوريييه اعععع
عيسى:اكتاافى غي ضحك فرحتو كبيرة غا يجييو التوأم للدنياااا جاابولهااا كرسي متحرك كلسووهااا فييه و دفعووهاااا دخلووهااا للولاادة مبااشرة كاانت جااهزة قبل ما يدخللوووها دارت كتغوت كتقلب على عيسى
ضحى:عيسى اععع عيسى فييينك فيينك اععععععع
مجااوبهااش داار عيين ميكة حيث ميقدرش يدخل معاهااا ومن بعد الحاالة والتمرمييطة ليدااارت لجبرارن خااف على رااسووو😂😂
بقااو الدراري بجوج بيهوم براا كيتسنااو تا التااحقاات العااائلة كلها
ترنح جبراان مساالي حالتوو تشفي العدى قرب منوو عيسى كيضحك
عيسى:لوهلة شكرت ربي مكنتش حدااهااا هه
جبراان:كتضحك تا انا مزوج ختك غا نردهااالك غي عقل
عيسى اكتاافى انو ابتااسم وكيتسنى بفاارغ الصبر يشوفووو التوأم للدنياا ويكونو بصحة مزياانة هو وحبيبتو انتظارهووم مطاالش دغيااا تحل البااب و خرجو جووج قنيناات ديال الدراري الصغااار فيهووم جوج بنوتاات بحاال الربح مزال غعار وداروهووم فالحااضنة لانهووم تزاادو قبل وقتهوووم نقزاات العااائلة كلهااا دااارو بيهوووم حابسينهووم اماا عيسى بقا كيشووف فيهووم من بعييد عينيه جااو على وحدة من التوأم عينييهاا يالله كتعمشهووم لونهوم رماادي
ابتاااسم سمووريتها وحرووفهاا كلهووم كيدييو لضحى صوورة طبق الاصل شااف فلخراا و كأنهااا انعكااس للمرااااآة خدااو من ضحى كلشييي تا من لونهاااا شااف كلشي تشغل بالضيفتين الجدادااات و نسااو الام و الاصل هه لذلك توجه عند وحدة من الممرضااات ليخرجاات التوأم
عيسى:كيبقاات ضحى شوية
الممرضة:الحمد الله ولاادتها داازت دغيا متعدبااتش غي يقادوها يااخدووها لغرفة
زليخة:(كتمسح دمووع الفرح ليطراساااو عينيها بشووفتهاا لحفاايدهااا)نقدروو نشوفووها
الممرضة:اه غا نحولووها لغرفتهاا دابا ودخلوو شوفووهااا دابا سمحوولنا خصنا نديو البيبي يرتااح
خواولهووم الطرييق و مشاااو بالتوأم عيسى هز يدين زليخة و باسهوم
عيسى:بنااتي ما خداو مني والو محساادة ضحى تقووولك غي جوووج منهاا صغااار
زليخة:ههه ما خدااو من تا وااحد شي حااجة من غيرها هي و ماماهاا نجمة بنتي كانو عينيها كري علييها حفيدااتي تزاادو بدييك اللوين ومطرطقيين العينين من الصغر ههه سبحان الله البيبي مكيحلش عينييه وهاادو مفرعنيين من داابااااا
عيسى;سي نوغماال بنااتي هاادووك
لبنى:(حطات يدها على كتفو)دابااا شكووون فيهووم ريناااس و شكون اينااس
عيسى:جااك شي فرق بينااتهووم بعداااا
لبنى:هههه نوووو مكاااينش فرق بتاااتاااا حك وصااب غطاااه
قلبوهاا ضحك كلشي فرحااان هااداا هو الجو ديال مولوود جديد و هما نعم عليهووم ربي بجووج أميراات يزينووو حيااتهوووم تمشى عيسى مور الممرضة يقاادو و رااااق ولادة التوأم اما البقية تكلفو بضحى صلاات خداامة مع صاااك فيه ملابس التوأم و حواايج ضحى

البارت 196
✓ العد التنازلي✓
****
بعد ما بدلوها ونقاوهااا نعساات بقوة العيى
بداات كتحل عينيهااا بالشوية من بعد ما دوزاات سكرات الموت و قبرهاا كان مفتوووح اصلان المرا فااش كتحمل قبرها كيتحل رجع ربي نفخ فيها الرووح ورجعاات للحيااة تربي بنيااتهاااا وتعييش معااهووم ليمقدرولهااا سبحاانه
شافت قداامها يمين ويساار مسطريين بعاائلتهاا ابتااسمات وهي كتحس بيدين عيسى كيلعبو فشعرهاا ضرباتلو يدو قبل ما تشووف فيه وتخنزر
ضحى:اييه يا الغدااار هاادي هي انا ويااك فالحلوة والمرة قتلك دخل معايا ماالك هاارب
عيسى:(شاف فجبران ليمزال على نفس هيئتو المبهدلة وطرطق بالضحك)بااش ديريلي بحال جبرااان
ضحيكى:(تلفتات لجبران وهي تشهق)هاااااء خوويا انا درتلك هاادشي
جبران:لا اختي هي وااحد جوج اروااح شريرة وشيطاناات كانو الداااخل منك هما ليخلااوك ديريلي هاااكة
ضحى:ههه خديتي باارووك توأمي ونتاا(لعيسى)عقل علييها خويتي بياااا
عيسى:😕😕اصلااان ما خدااو مني واالو علااش غانجي معااااك تقولك ولدتيهوم يووحدك نسخة طبق الاصل علييك
ضحى:(بفرح)بصااااح كيشبهوووولي
زليخة:(نطقات كانت كالسة فكرسيها المتحرك قداام السرير لي فيه ضحى)و الله ا بنتييي كيشبهوولك نتييي و كيشبهوو لمامااك من العينييين عينيهوم كري بحاالهااا
ضحى ابتاسمات وتحجرو الدمووع فعينيهااا هاادشي ليكانت بااغااه ترجع الرووح د امهاا للحيااة رجعااتهاا ب كتابااتهااا و دابا ها هي رجعاات فعينين توأمهاااا
لبنى:انا غرت شبهوو غي ليك ا شمس
عيسى:شكوون خصو يغير و يتقلق انا ولا نتي
جبران:ههه عيسى هااادشي ليقلقووو غي مخرجووش يشبهوولوووو(جر احلام عنقها من كتفها)تا نولدو انا واحلاام ونخرجوووه كيشبهلك
احلام:(حشمات)هه علااش لااا مكااينش بحال عيسى يشبهلووو ولدنا ولا بنتنااا ههه
ضحى:حيدوو علياا دابا بغييت نشووف بناااتييي
عيسى:(باس راسها)متقدريش تشوفيهوم دابا راهوم فالحااضنة تزاادو قبل وقتهووم وضعااف
ضحى:شنووو لا مغا نتسنااش غا نمشيي نشووفهوووم دااباااا
عيسى:واخااا (شاف فزليخة)تقدر تمشى يااك ا ميمة
زليخة:اه مي من الاحسن نجيبولهاا كرسي متحرك بااش متضررش مع الغرااز
جبران:اناا نتكلف عارفينها مغا تهدااش تا تشووفهووم
خرج جبراان بااش يرجع بعد دقاائق دااافع كرسي متحرك حطو قداام ضحى ليعااونها عيسى كلساات فيه ودفعهاا مبغااوش العاائلة يتبعوهووم يخليوهووم يستافردووو برااسهووم كعاائلة وحدة دفعها عيسى و خرجها من البيت غادي وكيهضر معاهاا وليدااز من حداهوم يشوو فيها باينة ضحى واالدة من بيجاامتها القطنية و ربطة الشعر الحمرااء ليعلى شكل بابيوون فشعرهااا
ضحى:ايناس و ريناس داابا
داابا غا نحصل كيفاااش غا نسميهووم وكيفاااش غا نعقل عليهوم ونفرق بيناتهووم يووه متشوقة نشوفهووم ونهزهووم بيين يديي
عيسى:من دابا نقولهاالك ليطااحت عليهاا عيني اللولة نسمييهاا اينااس هااديك ليشفت عينييهااا كرييي حيث كاانت حالااهوم
ضحى:(ضمات يديها لصدرها)اه يا فلذاات كبدييي رجعوولي ماامااا للحيااة خصني غي بابا وجدي دابااااا
عيسى توقف عن دفعهااا وجا رقد قبالتها شد يدييهااا بااسهووم بقات غي كتشووف فييه ما فهمااتش علااش داار هاااكة
عيسى:شكرااا
ضحى:هههه شكراااا(لعبات بيديها فشعرو)باانلي مزاال متلبذ كي قبيلة عمر الكلااخ منزل علييك بحال اليووم هه انا مرااتك حبيبتك شمن شكراا بيناتنااا
عيسى:لااا نييت شكراااا عطييتيني عاائلة وااخااا انا مجرد لقييط ا مي معارفهااش ومعمري شفتها ولا سولت تا عليهاا

ضحى:هههه شكراااا(لعبات بيديها فشعرو)باانلي مزاال متلبذ كي قبيلة عمر الكلااخ منزل علييك بحال اليووم هه انا مرااتك حبيبتك شمن شكراا بيناتنااا
عيسى:لااا نييت شكراااا عطييتيني عاائلة وااخااا انا مجرد لقييط ا مي معارفهااش ومعمري شفتها ولا سولت تا عليهاا
ضحى:(حطااات يدهاا على فمووو مسكتااه)عسووسي متقوولش هاااكة اناا كنبغييك حيث نتااا عيسى عييسى ليخرجني من عيين ليبرة عيسى ليعمااني فعيني بضربتوو وفقلبييي بحبووو هه كنحبك حب اعمى ا مووسيو سلطاان مكيهمنيش شكون نتاا تا اناا راني خريجة سجوون متنسااش ونتاا قبلتيني حنا كنكملو بعضيااتناا ا عمري منبغييش نسمع منك هاادشي كلووو
عيسى:(بتهكم قلبهاالهاا علي رااسهااا كان غي كيجاكرها اصلاان معمرو سوق لانو معاارفش موو كيفما لااحتوو لاحهااا)اوا منين هااكة علااش حسستيني بلي لقييط بااش تقولي خصك غي باباك وجدك ياك نتي ماما وختي وتا انا بابااك وجدك
ضحى:(بقات كتشووف فيه قبل ما تحماار بالغضب)اعع ا عيسى نتاا كطنز وانا متبعاااك اعع كتفقصني وانا يالله واالدة حشووومة علييك بفففف(ضمااات يديييهاا عندهاا بتأفف بحاال شي بيبي صغير ضحك عيسى و نااض باسها فخدهاا و كمل دفيعو كيهضر معاهاا
عيسى:غي كنضحك معاااك مي والله تا كنت صاادق معااك فشكري ا حبيبتي اباااغ الباارتي ليفيه انا لقييط I dont care any more
ضحكاات وااخا غصبهاااا على تقدر تقلق منوووو هذاا رااه القلب و الكبدة والبنكريااس وماوجاورهماا بعدوو غي على المساارن ههه
وصلو اخيرا لغرفة الحضاانة ووقفو قدام باابهاا الكبيير
عيسى:ضحى مستاااعدة تشووفي التوأم
ضحي:(بحمااس كبييير)ايه اييه دغيا دخلني
دفعها عيسى ودخلو بين قنييناات كثاار فيهووم بيبياات بزااف كلهوم تزادو قبل وقتهووم وصلو للبلااصة لي من المفروووض يكون فيها التوأم حيث سميتهووم ملصقة فالقنيينة وهناااا تلفتاات ضحى عند عيسى وعينيها بداااو كيدمعو وبصووت بااكي نطقاات
ضحى:عيسى😭

خِرِّيجةُ سُجُون … ولَن أنحني ✍🏻 ★★ 🌸 Oumayma 🌸★★ البارت 197 ✓ العد التنازلي✓ ضحى:(بانهيار)😭😭فييين بنتيييي لووخراا كااينة غي وحدة فيين هي التوأم لاااخووور 😭😭😭 عيسى:(كيضغط على يديها)ششش مااوقع واالو غا تكوووون غي داوها يلقحوها ولا شي حااجة دابا يجيبوهااا ضحى:😭😭😭داباا يجييبوولي بنتييي دااااباااااااااااااا تلفت عيسى يشووف شي ممرضة لانو ضحى ما بقاللهاا والو و تسخفلو بالبكاااا بانتلو ممرضة ونادااهاا فهاد الاثناء كانت ضحى هزات التوأم لي لقااو فالسرير و ضماتهاا لصدرهاااا عيسى:(توجه بكلاامو مخااطب الممرضة)وحدة من التوأم مكاااينااش فين خديتوووهااا???? الممرضة:ااا مكااينااش معندي تا علم ا موسيو اطط نسولك ونرد علييك مشاات الممرضة بالجراا تشووف اش وقع للتوأم الثاااني و عيسى نزل فمستوى ضحى ليكاانت ضااامة بنتهاا لصدرهاا وكتبكييي عيسى:ا حبيبتي ا ضحى برااكة عليييك شنو وااقع كااع بناتنا راهوم بيخير غا يجيبوهااالك قلتلك قبيلة اول وحدة طاحت عليهااا عيني هي ايناااس اوااا هاادي هي اينااس و ليغايجيبو رينااس عقلي علييهووم ضحي تنهدات ومزالة كتبكي خاايفة بزااف و ضاامة اينااس لصدرهاا ليكانت كتبجغط بفمهاا الصغيور وعينيه النصف محلوولين هما هاكااك وقف عليهوم طاقم طبي كلو مع السيكييريتي و قف عيسى باستغراب كيشووف فيهوم عيسى:اش وااقع هنااا فين بنتيي???? الطبيبة:كيفااش ملقيتووهاااش هنااااا حنا ما خدينا تا وحدة من التوأم خلينااهوم هناااا عيسى:(سعر)كيفااش خليتووهوووم هنااا فين بنتييي دوييييو ناااضت الهيلااالة وكلشي كيدووور ويقلب على التوأم المفقوود رينااس ضحى جمدااات بلااصتهاا ممصدقااش يمسووها فعينييهااا و ميمسووهالش فبناااتهاااااا عيسى بنفسوووو مشى كيقلب معاهووم سااعر معمروو حس بالخوف تا حسوو اتجااه بنتو ليمعاارفش مصيرها انتاااشر الخبر و بالصدفة كانت اسمهان و رجاء و كريمة و فؤاد داخلين يشوووفو ضحى عرفو الخبر و جرااو البناات عند ضحى لغرفة الحضاانة فحين فؤاد مشاا مع عيسى يقلبو من البااب سمعو صووت بكاها كانت مزالة كاالسة فبلااصتهاا جاامدة عينيها على ايناس لي حيدوهاالهاا الممرضاات و ردوها للحضاانة دخلوو عندهاا البناات غي شاافتهووم بداات كتبكي بصووت مسمووع اكثر البناات تلااحو عليهاا بثلااثة معنقييينهااا كيبكييو معاااهااااا ضحى:(النفس كتقطع فيها)😭😭😭بغيييت بنتيييييييي بغيييت بنتيييي غا نمووووووووت بنتيييييييييييي😭😭😭😭😭😭 اسمهان:(قلبهااا كيتقطع عليها)ا حبيبة تهدني مزاال معاارفين واالو غا يلقااوهااااا متفكعييش رااسك ونتي نفييسة ضحى:(مكتسمع والو من كلاامهوم عينيها فقط على اينااس

وتفكيرهاا مع رينااس)😭😭😭😭رينااااااااااس بنتييييييي هاأ هاا اه التنفس ديالها حبس مبقااتش قاادرة طلع النفس تقلبو عينييها ونزلاات يدييها بالشوية وغماات تقلباات الحضااانة بالغواات خصوصا انو احلام ولبنى و زلييخة دخلو فهاااد اللحظة لي غيباات فيها ضحى البيبي لي فالحضااانة كيغوت من جهة و هما كيغوتووو خايفين على ضحى تدخل الطااقم الطبييي وخرجووهووم داو ضحى لغرفتهااا وسطحوووهااا كان ضغطهاا ناازل بزاااف عطاوهااا ابرة مهدئة وخرجو البقية البرااا و فجأة وكأنهاا غيمة سوداااء خيمااات على العاائلة بعدمااا فرحووو بالتوأم ولااو يبكييو المراار بقوة الصدمة مزال تا ما شاافو التوأم تخطفات وحدة منوووووو و كملااتهاا ضحى ليمصبرااتش نهاائياا على بنتهاا ليمعاارفة بااش تلاات بيهاا زليخة:(كتنين)الله على بنتي وتقسمت ياارب ما حيلتييي ل ضحى لي الدااخل و لااا بنتهاا ليمعرفنااهااا بااش تلااات رجاء:البنت ليبقاات خصهاا حمااية انا اتااصلت بالدورية ديالي غا نحققو فالقضية فين هو عيسي?? لبنى:(بيأس)راه مشى مع جبران و فؤاد يشوفو كاميراات المستشفى ماا ربااا يلقااو شي حااجة تنفعناااا بااش نلقااو التوأم

خِرِّيجةُ سُجُون … ولَن أنحني ✍🏻 ★★ 🌸 Oumayma 🌸★★ البارت 198 ✓ العد التنازلي✓ في غرفة المراقبة بالمستشفى كلشي على اعصااابو بااغيين غي يعرفووو اش وقع تا تختاافى وااحد من التوأم عيسى الغضب وااصل بيه لاقصى قمة بقاالو غي يفركع رااس هذاا ليتجرأ و هز بنتووووو بدااو كيرااقبو الكاميراات تا لمحوو ليليااان دخلات كتختل هزاات وحدة من التوأم وخرجااات جبران:شكووون هااديي عيسى:(ضااغط على لكمتوو)ليلياااان😠 فؤاد:ليليان??? شكوون هاااادي عيسى:وااحد الحقييرة انا غا نوريهااا قال هاد الكلااام و تم خااارج كيدوز اتصال تبعووه فؤاد و جبران ليتلاقاو مع رجااء دااخلة عندهووم تشووف اش كااين خرج عيسى على براا و اتااصل ب جوون لي مكاملااش ثواني جااوبووو جون:عيسى متحااولش تخبي مرااتي هي دابا مراااتي واخا يوقع ليوقع عيسى:كتبهلل هاا فيين رااها داااك الحقيرة فيين داات بنتييييي جون:بنتك????كيفااش انا مفخبااري والو ليلياان راها مرييضة عندهاا اكتئاااب هرباااتلي و عرفت بلي جاات للمغرب ظنيت انو اول وااحد غا تجي عندوو هو نتاااا عيسى:(حل باب اللوطو وركب)ورااها جاات خطفاات بنتي لي يالله تزاادت فيينك نتاا جون:يالله نزلت من الطيااارة عيسى:لاقيني دابا ف **** جون:واخا هااني جااي داباااا كسيرا عيسى من بعد ما لااح التيلي كيتوعد ل ليلياان وتقيييس شعرة من بنتوو ينحييها بغى غي يعرف فين راهااا جبران و فؤاد مقدرووش يلحقووه قبل ما يكسيري و تبعووه فاللوطو د جبران ليجاابتهااا احلام معاها فالمكاان ليدار فيه مع جوون وصل عيسى لقى جون كيتسناه ما كسب تا عقل توجه عندووو نيشااان وعطاااه بوونية للنيف مباااشرة عيسى:فييين بنتييييي دوييي فيين دااتهاا ديك المرييضة جون:(شاد نيفو ليكيسييل بالدم)اش درتي ا صاااحبي اناا رااسي معاارفهاااش فيين رااهاااا ??? عيسى:(شنق عليه)اصلاااااان كلشييي بسبااابك راني عاارف اش درتي فيهاا غي ماساااليتش ليييييييييييك جون:(تنتر منو)ليليااان مراااتي ونتا ماشي شغلك فآش وااقع بيناتناا غا نلقاااهاااا بييك و لا بلاا بيييك عيسى:قسمااا باللله وتوقع شي حاااجة لبنتيي غا ندفنكووووم بجوووووووووووج كتسمع غا ندفنكوووم لحق علييه جبراان وفؤاد وقفو موراه ما فااهمين واالوووو تمشى جون من حدااهوم جبراان :شكوون هذااا فواد:اش داار باش خمجتييه هااكة عيسى:هذاا راجلهاا لديك المريييضة ليخطفاات بنتيييي #منزل_بحي_شعبي كالسة ليلياان قدامها ريناااس ليكتلمس فوجهها و تبووس ليليان:بنووووتي حبوووبتي يااك نتييي بنتيييييييي اووووه فييك النعاااس كتبكيي متبكييش(هزاتها بين يديها)انا نغنيييلك يالله تنااام ياللله تن

انا نغنيييلك يالله تنااام ياللله تناااام تا هدييلك طييير الحمااام…. بدااات رينااس كتبكي وجرااتهااا ليلياان عندهاا بحال غا تخنقهاااا ليلياان:سكتيي سكتيي صاافي برااكة سكتييييي بااغتهاااا سووت من اللور تلفتات كانت لطييفة لي لاحتلهاا بواط ديال الحليب دالدراري الصغاار لطيفة:شدي رضعييهااا معارفاهاش تا علاش كتبكي بقاللك غي تربيهاا…
🌸★★ البارت 199 ✓ العد التنازلي✓ ليليان:بنووتي فييهااا الجوووع مسكيييينة ارااي نعطيها حليبة ارااي لطيفة شافت فيها باستياااء مووحال تقدر تقاابل البنت وهي مباغااهااش تمووت تنهدات وخرجات كتخمم مع دمااغهاا كيف ديير مع هاااد الحريرة ندماات كون خطفاات هي البنت ومتصدقش حااصلة تا مع ليلياان وتزيد الهم همين فكراات فااش شاافت ليلياان خارجة خااطفة البنت كانت هي ليمعولة تهز وحدة من التوأم ولكن سبقااتهاا ليلياان واضطراات تجيبهووم بجووووج 🔙🔙🔙🔙 ليليان كانت خاارجة هااربة ضاامة رينااس بصدرها وهااربة تا كسيراات عليهااا لطيفة فاللوطووو لطيفة:(نزلااات الزاااجة وهدراات معاهااا)طلعييييييي ليليان:(بخوف مخبعة البنت عندهااا )شنووووو بغيتي منييي لطيفة:غي طلعي بلا ما تخاافي راه عرفتك خطفتي بنت عيسى و ضحى طلعييي ضغياا رااهوم كيقلبوو علييك طلعي ليلياان غي سمعااات بحس انهوووم كيقلبو علييهاا طلعاات بلااااا عقل بالزربة ليليان:ضغياا ضغياا خلينا نهربووو ضحكات لطييفة باستهزااء و زطماات هاازة معااهااا البنت لطيفة:علااش خطفتي بنت عيسى انا كنت بااغة نخطفهااا حيبث هماا اعداائي و لكن نتي علاااش ليليان:(سهاات ودواات بحرقة)حيييث عيسى حرق قلبي كونت كنبغييه وكوون قبل يعااااوني كوون رااني مزالة محتاافظة بولدي ولكن ربي عوضني بهااد البنية الغزاالة ليقداامي لطيفة:(بشهقة)كوونتي حااااااملة من عيسى ليليان:يااا رييييت مكرهتش كون كنت حملت منو مي عيسى معمروووو قرب منييي كيعتاابرني صدييقة لطيفة شااافت فيهااا بشفقة حساات بمعانتهاا انها خسرااات ولدهاا فما هي خسراات ولادهااا كاملين اساامة لي فالسجن وفوقت ما تمشييي بااش تزوروووو مكيبغييش يشووفها و البناات ليقلبووو عليهاا تا وحدة ما بغاات تشووفها وزيد جلاال لي من نهااار ليعرف اش داارت فالعزوو مع ضحى تبرى منهاا ومبقااش بااغي يهدر معاها يعني بقاات بووحدهااا وحييدة لطيفة:شووفي انا غاا نااخدك معاايا غا نخبيييك ليلياان:(بفرح)بصاااح ومغاا يشدوونيييش و يااخدووولي بنتييي ياااك مغااياااخدوهااااش لطيفة:لاا غي سمعيي كلااامي وردي الباال للبنت رااها مزاالة صغييورة والله وتوقعلهاا شي حااااجة انا ليغاانسلمك ليهووم بنفسييييي ليلياان:لاا لاا هي بنتييي ومغاا يوقعلهااا واالو مغاانسمحش توقعلهااا شي حااجة لااا لطيفة:اوااا هي الى سمعتييي كلااااامي و متهورتيييش و معااايااااا مغاتوقعلهااا لا نتي و لا هي شي مكروووه سكتات ليليااان كتهدر مع ريناااس ليممصدقااش راهااا بين يديييهاااا لقاات فييهااا بنتهاااا و لا ولدهااا ليفقداااتووو من زمااان قبل تا متفرح بيييه حبساات ا
الللوطو د لطييفة قداام حي شعبيييي و قدييم شاافت ليلياان فالمكاان ونطقاات ليلياان:اش جيينااا نديرو هناااا لطيفة:هناا فين غا تبقااي نتي و البيبي ليلياان:شنووو نبقى فهااد مكب النفااايااااات لا ميمكنش ميمكنش نقبل بهاااادشي لطيفة:الاا عندك شي حل حسن ننهذااا اقتااارحيييه ليلياان:عندي بزااف دالفلووس نشري احسن داار هناااا لطيفة:(باستهزاء)مكلخة كييف توقعت فنظرك مغاايعرفووش بمجرد ما تسحبي الفلووس من الباانكة غا يشدووه و أول بلااصة غا يقلبووو عليهاا فيييك هي الديوور لي بسميتك متكلخييش هااد البلااصة أءمن وحدة ما هي ديالي ما هي دياالك يعني تا وااحد مغااا يشك بينا راااك هنااااا ليليان سكتاات عاد نطقاات ليليان:مكيهمنيييش المهم نكوووون مع بنوووتي غا نسميهااااا رغد لطيفة:سميهااا ليبغييتي المهم تهلاااي فيهااا و دابا نزلي بلاا ما نزيدو الشبهة عليييناااا نزلو ودخلو للداار وراات لطيفة لليلياان فيين تكلس و تقاابل البنية وخرجاات بحجة تقدى للداار شي حااجة غي ركباات سياارتهاا ابتاسماات لطيفة:ليلياان المكلخة مكاااين تا حاااجة ببلاااش انا خدييت هدفي وحرقت قلبهووم بجووج على بنتهووم كيفماا تحرق قلبي على ولدييي ولكن نتي لي فالواااجهة ونتيييي المتهمة معااارفيينش شكوون كتحرك خيووط اللعبة 🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜
🌸★★ البارت 200 ✓ العد التنازلي✓ #بالمستشفى فاااقت ضحى طااافجة و الخووف غا يقتلهاا اول ما هتفاات بيه “بنااااااتي” نقزوو البنات ليكاانو معاهااا دايرين بيهااا شاافت فييهووم ضحى بخووف كبير و فااضو عينييها بدمع تألم وحسرة الم فشكل على فرااق فلذة الكبد ضحى:(مقاادراااش تستحمل هااد الألم ليكتحس بيييه كيقطع قلبهااا)فييين فيييين بنااااااااااتييييييي???? زليخة:تهدني ا حبيبة غا يجيبوولك اينااس ضحى:ايناااس!!!!?? ورييينااس مزاال ما لقااوهاا??? سكتوو البنااات تا وحدة ما قدراات تجااوبها كيفااش غا تقدر تجااوب أم محروووقة على بنتهااا وتقولوولهاا بلي مزاال غاابرة وماالقاااوهااش يالله غا تشجع احلاام وتعلمهاا حلات ممرضة بااب الغرفة و دخلو عربة صغييرة كانت فيها اينااس ليكتبكييي مجرد ما سمعات ضحى بكاااهااا هدراااات قلبهاا كيرف ليهااا بااغة تجرهااا وتضمهاااا لصدرهاااااا ضحى:(بخوف كبييير)مااالهاااا مااالهااا بنتييييييي?? الممرضة:(هزاتهامن العربة حطاتها بين أخضاان ضحى)خصك ترضعيييهاااااا راها جيعاااانة عليها كتبكييي ضحى:جيعااااانة??? شافت فاينااس ليكتبكي و بدات تا ضحى كتبكي معاهاا بوجع ضحى:😭😭😭😭ايناااس معااياا وكتبكي حييث خصهااا ترضع و بنتي ريييناااس 😭😭😭😭غا تكوون كتبكي تا هي بااغة ترضع بااغة ماماااهااا😭😭😭😭ياااربي اش درت فحيااتي تا نتعذب هااكة و اش داارت بنتي البرييئة تا يفرقوووهاا عليااا 😭😭😭😭😭😭 كلشي قطعااااتلوو فقلبوووو كيقولو الكبدة كوون جربااتهاا غي وحدة كون قاالو حمقة بقوة حرهااا لذلك ربي خلاهاا عاامة عند كااع الأمهااات زليخة:(كتلمس على رااس اينااس)عاافاا بنتي بارااكة رحمي رااسك ورحمي هااد الملااك ليقدااامك رينااس بيهاا ربي هو ليغاايحمييهاااا ويصوونهاالك رضعي دابا هاادي لييقدااامك مطوفيهاااش معاااك تشجعاات ضحى ومزالة كتبكي فرحتهاا ب إينااس مكااملاااش حيث ولفاات هاد البنية على اسااس جووج من هماا فكرشهاا مجااتش دابا تقبل وحدة و الثاانية مكاااينااش عراات على صدرهاااا ليكان مطرطق بالحلييب ومدااتو لإينااس ليكاانت بحاال الى كتقلب عليييه بااغة ترضع مجرد ما حطااتو ففمهاااا وبدات إيناس ترضع وجع مهول دااز معاها استاحملااتو معندووش مضاهااة للوجع النفسي ليخلفووو فرااق ريينااااس بنفسية ضحى ونفسية العاائلة كااملة ************ وصل عيسى مع جبران وفؤاد للمستشفى ليكاانو طوقروووه الكاارد تحت طلب من عيسى ميقدرش يغاامر ب إينااس و لا ضحى مرة خرااا بغى غي يطمن على مرااتو و بنتو ويخرج يكمل تقلااابو على بنتوووو فالبااب لقاا جلاال كان بااغي يدخل و لكن منعووه
الكاارد جبران وفؤاد ترااجعو ودخلو الدااخل المستشفى و خلاو عيسى ليتوجه عند جلال ليغاا شافو باااادرو بالسؤاال جلال:عيسى نقدر ندوي معااك غي شوييية عاارف الوقت ولا الظرف ما منااسبش مي خصنا ندويو عيسى مداار تا ردة فعل فقط كلس فحاافة الدرووج قلبو كيتقطع ومقاادرش يبين هو أكثر وااحد خاايف على رينااس لأنو ليعاارف بلي ليليااان مريضة نفسياا وكتااخد دوااا كان خصو شي وااحد يهدر معااه وهااد الشخص لقااه فجلال جلال:نهاار تزااديتي كاانت صدمة لياااا ماماااك كنت غلطت معاهاا ليلة وحدة فقط و نتاااا تزاديتي بسبااب ديك الليلة لي بغييت نقوولك متحقدش علييها هي متخلااتش علييك انماا انا ليخدييتك منهاااا اليوم بعدماا وليتي اب و فقدتي فنفس الوقت بنتك عرفت بلي جاا وقت نقوولك هااد الكلاام وتفهمووووو وتقبلووو عيسى سكت هز رااسو بالتدرييج و شاااف فجلال مدة عااد نطق عيسى:من بعد ما ولييت أب بغييت غي نفهم كيفااش قدرتيي تتخلى علياااا كيفااش طاااوعك قلبك(وقف)و لا شتي شنوو مبغييتش نعرف معندو فااش ينفعني الوقت لينضيعوو وانا كنسمعلك نمشيي نقلب على بنتييي(عطااه بالظهر)قبل ما نمشيي شكوون هي الأم ديااالي??? جلاااال سكت مدو و ابتااسم عاد نطق جلال:عيسى لقى بنتك واجيي غا نااخدك بيديي عند الأم دياالك غاا تفرح بزااف بيييك خلااه عيسى على هااد الكلااام و طلع دااخل الدااخل عندوو حوااايج أهم يديييرها بلاااصة هااد الغوص فغياابيب الماااضي ليمعندووو لا نفع و لا ضر

Leave a comment