Skip links

قصة : خريجة سجون ولن أنحني ج3

 3,205 عدد مشاهداات

البارت 51
وصلو على اسمهان كانت كتسنااهوم فالمحال ديال طااكوس تلااحت على فؤاااد كدمع حسسو السيد بحاال الى سنين وهو محبووس ماشي غي نهااار سالااو الكناازة ديالهووم وكلسو طلبو مياكلو كيااكلو ويضحكو تا وقفاااتاالهوووم ضحى بالخبرية الجديدة
ضحى:فؤاااد فحساابك غا يكوونو 7 دالمليوون بغييتك ترجع قهوتك حسن من ليكاانت
فؤاد:(بدا كيكحب)كح كح كح اويلي على 7 دالمليوون منين جاااتني اخييتييي فيين شفتييهاا
ضحى سمعووني مزياان انا درت وااحد الحاااجة…
بدات كتسرد علييهوم كااع ليوقع من عيسى تا لليوومة
فؤاد:(شد فيدييها بامتناان)دااباا هااادشي كلوو درتييه على وديي😍
ضحى:ايييه بااش تعرف معزتك نتا اكثر من خوويا واكثر وااحد كيفهمني
رجاء:فالحقيقة الى جااات علياا معجبنييش هاد التصرف لحتي رااسك للتهلكة فهمت بلي درتي ليدرتيه على قبل فؤاد ولكن دووك النااس مووحالش يخلييوك على رااحتك كنخااف غي يآديوك
اسمهان:لا اختي بالعكس بماا انو هااد السيد ليسميتو عيسى معاها مغايوقعلها واللو غا يحمييها
ضحى:غا يحميني من نيتك ا اسمهاان😕😕ماالو سووبرماان ولا بااتماان راه غي بناادم يحمي رااسو بعدااا المغروور المتكبر
فؤاد:ههه جابلك ربي ليعطييك الذبووح
رجاء:(جبدات تيليفونها)جااني الفضوول نتعرف على خاد خينا اطط نكتب سميتو ف غوغل عيسى سلطاان
مجرد ما كتبات سميتو تجمعو بربعة الرااس فالرااس تا شهقات اسمهان مبعدة
اسمهان:اويلي على الويندووووز😲😲😲
رجاء:عليها السيد معفر
فؤاد:(دار يديه ورا رااسو و ضحك)ههه وا المعفر تعفر غي بالشوية سمعيني ا ضحااضح من دابا نقولهاالك السيد العاالم كلو كيحتاارمو عندو جواائز نووبل وجواائز عاالمية خصك تفرحي كنيتك تكتباات فكتااب guinise للعظماء😂😂 بسباابو ههه
ضحى:بففف و برااكة وااخا يكوون وااصل عارفااها دااير انجااز للعاالم ولكن وااخا هاااكاااك ممنحقوش يتكبر عليينا رااحنا كاامليين بشر
رجاء:قوليها لرااسك تا نتي ناافخة زناافرك للسما كتشوفي غي فيها
ضحى:شنوووو دابا انااا متكبرة😲
بثلااثة بيهووم سكتو وهنا عرفاات الاجاابة وهزاات كتاافها بتأفف
ضحى:مشغلييش ميتنفخش علياا بناادم يكوون شكوون مكاان “”طرن طرن””
كاان صووت هاااتف قااطعهوم بقاو واحد كيشووف فلااخور وكيتسنى يجااوب ضحى نساات كاع الايفوون ليفجيبها عااد طلعات معاها
ضحى:😅😅😅هاادي انا احم احم نسييت السيد العبقري عطاني تيليفوون

جبدات التيليفون وتبسمات
ضحى:ابن الحلال عند ذكرو بيباان هذا هو ليكايعيط وانا مغانجااوبووش يالله
قطعاات عليه وحطات التيليفوون قبالتها كتفرنس
اسمهان:اويلي شنوو درتي ا مسخووطة قطعتي علييه
ضحى:ماالنااا بااش يعرف بقييمة البشر الى هو عيسى انا ضحى وبجوج بينا كنيتنا سلطان يالله
فؤاد:خليوها علييكوم جاابلها الله ليقاادلها صوااريهااا ويرجعها تمشي على البيضة ومتهرسهاااش ههه
ضحى:لهلاا يحيييه مزاال ما خلاااق هذا ليدير لضحى هاادشي ااااا السيد ها هو صرد ميسااج بلاتي نشوف اش فييه
حلات الميسااج لقااتو مصردلها بلي عائلة سلطان تواصلو معاه وطلبو منو يجيب جداتو الليلة يعني غاالبا غا يطلبو منها تا هي تحضر باش يبدااو التمثيلية ديالهووم لذلك بغا يعلمها بااش تكون على باال
ضحى:اووف الليلة غا نرجع لدااك القريينة الكحلة
رجاء:دابا شنو غا تسكني معااهوم??
ضحى:شناااهوااا وااخا نعرف نتشرد الاا ديك الداار غا نمشي ندير ليبغااو نشوف هاد الحريرة فين غا تخرج و عgوبتي للداري رجااء ديري فيا هااد البليزير قولي لشنطال بلي صافي مبقييتش غا نخدم عندها مع هااد البلاان ليخرجلي مغانلقااش الوقت للخدمة
اسمهان:ولا طلبيلها كوونجي
رجاء:مو من الاحسن تحبس دابا نيت تركز على هاد الرويينة تسل رااسها منها بحال الشعرة من العجين من بعد ونضبررولها على خدمة
ضحى:اووف ياربي يسرلي معاارفة فيين الاقداار تلووحني فؤاد منحتااجش نوصييك دااك الكليب رووجر متقوولي لا فوبيا لا زبل تهلاالي فييه و علفوو مزياان رااه غا نحتاااجو يفتاارس لطيفة
فؤاد:اختي كلبك رااه فبرااكتوو وتا الى تحرقاات نصيبولو ما حسن منهااا نتي تهلااي فيه انا عفيني و خطيني
اسمهان:اودي ديها غي فرااسك و الكلب غا نتهلااو فييه كااملين
بقااو كيقرييو فيها ويحفضووها بحال الى غا تجااهد كملو ماكلتهووم وخرجوو وصلو للحومة ديالهوم من بعد ما ودعو رجاء رجعات لخدمتها كيف ما توقع عيسى لقات لوطو كحلة قدام الباب د دارها عرفااتها دياالمن اكيد السلطاانيين جاايين ياخدووها تمثل
ضحى:فؤااد اسمهاان بسلاامة نشووف شكوون هادو
اسمهان:عاافااك ردي البالل لرااسك ا ضحى
ضحى:(طمناتها بعينيها)كووني هاانية

خلاتهوم وتقدمات للوطو لي تما لقات غي الشيفور نزل عندها
الشيفور:انسة شمس الضحى(وفتحلها الباب)كيتسناوك فقصر سلطان قالولي نخبرك بلي الليلة خصك تكوني حااضرة باش تنفدي ليتافقتو علييه
ضحى:يااك!! اوا سير قولهووم بالحرف الليلة غا نكوون حااضرة ولكن غا نجي برشووقي يفهمووها هادي مغا يتحكمووش فيا
الشيفور:(بنبرة ديال الرغيب)عاافااك ا آنسة مدام لطيفة كانت معايا وااضحة قااتلي الى ما جيتيتش معاايا غي بلا منوريها كماارتي وعندي عاائلة ها عاار ربي شووفي غي من حاال وليدااتي وطلعي رااه بهاد الخديمة كناااكل طرف دالخبز
شفااتها حاالتوو و قالت
ضحى:وااخا مي سد طموبيلتهووم منقربهاش غا نركب بيسييكلييط ديالي ونمشي للقصر متخاافش غي سير انا لاحقااك دابا
الشيفور:عندااك ا انسة تعطلي كنترجااك
ضحى:(ابتاسماتلو)لا لا متخاافش
طلع الشيفور وديمارا تحسراات على الوضع ليوصلو ليه هااد النالس الابريااء ارستقرااطية سلطااان خلاتهووم ووحووش مركبين الرعب فالخداامة عندهووم توجهات لبيسيكلييط ركبااتها والوجهة القصر الملعوون قصر سلطان

البارت 52
#عيسى
ركب سياارتو مخلي مورااه ضحى ليلعباات على اعصاابو تا مقداات دوز ابيل لبنى ووالو مكتجااوبش هي ما قاالتلووش على قضية ضحى و شنو دارو فيها خوالها ولكن الصبااح كانت كتدوي معااه فواااتس وخلاتلو فميساج بلي جاات واحد البنت كتكرهها العاائلة بزااف و بلي كثر من 5 سنوات مشافوهااش لذلك خصها تقطع هااد الميسااج كاان كفييل بااش يخليه يفهم بلي ليمشاات هي ضحى تعصب بزااف تحدااتو عصبيتو جااية يمكن حيث أول مرة كلمتو متمشيش مولف غي يخرج الهدرة من فمووو كلشي ينفدها ولكن هاادي لااا تماداات وداارت غي لي فرااسها مبغااش يمشي للفيلا حييث غا تعرفو جدااتو بلي معصب لذلك بقا كيدور باللوطو وكيحااول يبرد رااسو تاجااه اتصاال كان الفييكس ديال قصر سلطاان عندو مسجل لانو لبنى مرة مرة كتهدر معاه منو فاش مكيكون تا واحد تردد وجااوب
عيسى:الو ويي
لطيفة:احم احم سي عيسى سلاام معااك لطيفة سلطان
عيسى:(شد فراان قوي وجاوب بجفاء منخلها)وي كااين منقضييو
لطيفة:احم احم بغيت نقوولك تقدرو تجيو االليلة عنا نسهروو مجمووعين
عيسى:نفهم عارضينا امم شنو المناااسبة بااش تجمعينا ونتي عارفااني مزياان بلي كنكره الجنس ديالكووم كون ما جدااتي منوريكوومش كماارتي ومنكبرولكوومش
لطيفة(كتحااول متبينش بلي تقرصات من كلامو)الله ا سي عيسى حنا عاائلة وهاادشي مكيتخبااش و بغينا نتجمعو حيث غا تكوون معانا وااحد الانساانة كتمنى خالتي زليخة تشوفهاا
عيسى:(ضغط على الفولون فهمها كتهدر على شمس الضحى)صافي واخا دابا نجيو
لطيفة:بغيت نق….
طيييط قطع علييها قبل ما تزيد تطبخلو رااسو بالبلاابلاا هز التيليفون يصوني يعلم ضحى ولكن معاامن هو قطعات عليه زاادت نيرفااتو تا كان غا يقلب الوجهة يمشي لمها يفرشخها وفين ما وصلااات توصل نهاار يحط علييها يدوو اكييد غا يقتلها ولا يصردها بشي عااهة مستدييمة ما فيهااش خصوصا فااش كيتعصب دار شهييق وزفيير كيحااول يهدن راسو
عيسى:تهدن ا عيسى متستااهلش دير على ودها هااكة تهدن كلشي على قبل جدااتك يهوون تهدن
هدن راسو وصردلها ميسااج تقرااه ولا البعااابع مشغلووش داار لي علييه و توجه للفيلا يعلم جدااتو لي اكيد غا تفرح والدنيا مغاتسييعهااش بالخبر
#ملهى_ليلي
وصل أساامة ونزل زدح باب اللوطو ودخل فباب الملهى الليلي ليداير بحال دياال الميكسيك طاايح وبحال السريجمة غي دخل فيه خلاه كيتزعزع غاادي وجااي هاد الملهى واخا النهاار فيه الحركة والروااج مبااشرة موراه حبسات لوطو رشااد ودخل تاااابعوو كيقلب عليه وسط النااس السكراانة تا لمحو فوااحد القنيتة كاالس ومكلس حداه ثلاثة ديال بناات الهوى سيكاار فيدووو ووحدة كتصيبلو ا

وحدة كتصيبلو المخدر فصدرها العاامر والمبندر توجه عندو
رشاد:أساامة نووض تكعد مغاا تهنى تا تجييبلنا شي فضيييحة
أسااامة متسوقلووش هود رااسو واستنشق المخدر من صدر بائعة الهوى ولحس كل إنش من الغبرة المخدرة عااد هز رااسو باائعة الهوى كتمسد نييفو بااش يستاانشق الكوكاايين مزياان وكتضحك
رشااد:اساامة نووض تكعد وااش مكتسمعش ونتي حيدي من حدااه قودي
أسامة:(حل عينيه الحوومر)ماالنا ماديررش فييها دور الموعظ محمد حساان قود نتا نييت
رشاد:وااش تسطيتي رااك هااكة كتخرج على راااسك
أسامة:يالله ابيبيشااتي نلعبو الحيوانات ودااكشي فالشوومبرة يالله خليو هااد النم يدوي بووحدوو
جر العاهرات بثلاثة وطلعهووم للمخاادع ديال الدعاارة خلا رشااد وااقف معصب
رشااد:سريي انا ليمسوقو ليك ا زاامل بالحق تستااهل ليكيوقع معااك وكاااع ليغا يوقعلك فالمستقبل تقدر تقوول كنشووف مستقبلك الاسود ا الحماار
خرج من الملهى و خلاا اساامة ركب سيارتو ورجع ادرااجو

القصر
وصلااات ضحى هاد المرة مدوااوش معاها العسااسة حيث معلووميين بلي جااية دخلات الدااخل رااكبة بيسيكليطتها شاافتها لطيفة ليغي فاتتها الدووخة د ولدها مبقااتش مضهشرة صحصحاات ورجعاات لطبيعتها
لطيفة:(همست لأناهيد ليفجنبها)شتي بنت الزنقة بيسيكلييط ا عبااد الله خلات اللوطو وجات فباايك
اناهيد:احم احم لطيفة غي ساايسي رااه غا تقلبنا القفة على الراس
وقفات حداهوم ضحى وحبسات البيسيكليط ونزلات كتشووف فيهووم وهما كل وحدة فيهوم حاسبة الدنيا تحت رجليه كالسة بحال الاميرات واللباس مأنتك ورجل فووق رجل
لطيفة:(باستحقار)دابا بهاد الهيئة غا تقاابلي النااس ليبغيناك تقنعيهوم بلي هربتي مع شي واحد كتبغييه
ضحى:ماالها هيئتي كيف جااتك(وكتلعب فشعرها الأسود)عندك نتي شعري الأسود المموج رااه كيقولووو ممنحقش شي وااحد يتقلق وفحيااتو فتاة بشعر كريلي ولكن فحاالتكوم هاد البنت ليبشعر كريلي هي العذااب بعينو
لطيفة:(بغضب)قليلة التراابي..
اناهيد:(تدخلات شافت القضية غا تحماض)حبسو هاد النقاش هنا شمس الضحى نتي طلبتي منا شي حااجة وحنا نفدناها وخصك تكووني عند كلمتك تا نتي وتنفدي اتفاقنا
ضحى:(وكتلووحلهووم الهدرة)محدهووم كاينين نااس ليمآذاونييش مبااشرة غي نافقووني وجااو يدويو معايا بالنياايسة وباحترام غا نتناازل ونسمعلهووم ونفذ ليبغااو
اناهيد(تحرجات الكرة د ضحى تسجلات فالمرمى ديالها)أول حااجة غا نبدااو بلبااسك ا شمس وبشعرك خصنا نسرحووه مبغينااهش يبقى هااكة كتبااني بحاال بحاال بحاال احم احم(معرفاتش كيفاش تخرجها)
ضحى:بحال شمكااارة هاني عاونتك والله يخليك سميتي ضحى مكاينااش شمس
اناهيد:وااخا مهم غا يجيو كوافورات وستاايلييست يدورو بييك نفدي ليبغااو وميعاادنا فالمساء
ناضت لطيفة اللولة موراها اناهيد ودخلو اما ضحى فبقات واقفة تا جات عندها خدامة طلبات منها تدخل لدااخل بااش تلاقى الستايلييست والكوافور ليغايوجدووها للقااء الليلة المنتظر و ليمتحمسة لييه بزااف حيث غا تعرف على جداااتها

البارت 53
مجرد ما حطات رجليها دااخل القصر استارجعاات كاااع ليدفنااتو وكااع لي الاقداار خلاها تنسااه وتلوحو مورا ظهرها ابتااسمااات ببلاهة معندها مديير ليكتمر منو لعبة قذرة ونتنة الحرب دياالها ضد الظلم والعدواان وماشي هي أول وحدة عدااد منها بناات بسبب اليتم تنتاااهك العرض دياالهووم و تلاحو للزنقة وبزااف من اليتااامي العاائلااات ديااولهووم كلااوهووم فرزقهووم و لاحووهووم يعني مااشي هي اللولة ولا اللخرة ليوقعلها هاااكة منهوووم عدد غي هو هي الوحييدة ليعاائلتها جاابتها تمثل على جدااها وتكدب بااش يبقاااوهما مزياان😂
دخلووهاا لوااحد الغرفة تما كاانت كتسناها كوااافوورة سدو الباب موراها دارت كتشووف بحال الى دخلووها عند قاابض الاروااح رجعات شافت فالكوافورة ليكانت حالة 4 دسامسوونيطات كباار قدامها فيها مستلزماااتهااا التجميلية
الكوافورة:الى رااكي وااجدة ا مداام نبدااو الحصة دياالنا
ضحى:احم احم قوليلي بعدا شنو غاديريلي
كوافورة:نديرلك دي صواان دو فيزااج لاصييغ مرطباات نقطعلك شعرك ونصيبوو
وتا تلبسي عااد نديرلك ماكيااج
ضحى(كانت متبعة معاها تا نطقاات وقاتلها نقطعلك شعرك وهي تقندش)بلاتي بلاتي كلشي استوعبتوو ولكن تقطعيلي شعري لااش وبربي وتقيسيلي الزغبة منو تا نتفك
الكوافورة:(مصدومة)اا ليباانلك ا مداام غي نسرحوولك اجي هنا نبداو خدمتنا اول حااجة كتشووفي الدووش لهيه خوودي دووش خفيف وخرحي
وافقات ضحى ودخلات دوشات وخرجاااات توجهات للناموسية وبدات الكواافير شغلها دارتلها الصواان دو فيزاااج وباانت بشرتهاالسمراء مشرقة وخدودها اكتاسااو وااحد النوع من الحموورة دارت لاسييغ واخا كاانت كتوجع صبراات مرضااتش تغوت قداامهاا خصوصا انها عرفاات بلي البناات كااملين كيديرووها كمدااتها وسكتاات سالااتها لاسييغ و لحمها كاامل طايب وكيوزوز دهناتلها كريم مرطب وباان لحمها كيسقسق ولامع تا زغبة مافييه رطيطب دااازت لظفراانها قادااتهووم ودارتلهااا صبااغة فالاسود فيديها و رجليها وااو بانت انيقة بزااف وجا وقت الشعر قبل ما تقييس فيه فكرات الكواافير
ضحى:زغبة كتسمعي زغبة طيريها منووو نتفك
الكوافورة:(بلعت ريقها)ااا واخا ا لالة كوني هاانية
سلماتها شعرها نشفاتو الكوافير وبداات طقووسهااا كتسرحو وتجبدووو و دير فالمستحضرات ديال التثبيت والحمااية من الحرااارة وضحى غي حااضية معاها تا سالات خلاتولها مفخفخ و ردات لافخوونش جنب جاات كتهبل بعدات عليها الكوافير خلاتها كتشووف شعرها فالمرااية عجبها شكلوو بزااف جاها مسرح زوين حسن من الكريلي وقفات كتجمع بينوارها البيض و بانطوف فالابيض فرجلها ومبتاسمة
ضحى:😊😊شكراا ليك عجب
عجبني اللوك الجديد
الكوافورة:(مبتاسمة بارتياح)الحمد الله منين عجبك نتسناو دابا غي الستايلييست يجي اختاري اللبسة والاكسسوار باش نقاادلك الماكيااج
هما هاكاك تدق الباب ضحى كانت مركزة فالمرااية متوقعة غا تدخل مراا ولكن دخل رااجل مطلع التشااوك بحال الديك الروومي وداير طوينكة فالودن و كيمضغ مسكة بميوعة
هو:هاااااي
ضحى:(غوتات ربي ليخلقها وبعدات كتغطي رااسها بالبينواار ليكان شيئااا ما قصير)واااااااااااااع خر خرررررج
الكوافورة:تهدني ا مداام هذا غي الستااايلييست
ضحى:ستااايليييست!!! راااجل ا عبااد الله راااجل
الستايليست:احم احم انا أنثى ا مدااام فاائقة الجماال مااشي حشوومة علييك تهينيني بهاد السمية ديال رااجل
ضحى:شكاا يخور هدااا خرج برااا
لكوافورة:(قربات من ضحى)ا لالة السيد كااااي يعني كيبغي الدرااري كوني هاانية وااخا تمشي قداامو عرياانة عاادي
ضحى:كااي!! الله يا ربي شهااد المصاايب كينزلوو عليااا دابا هااد خيناا غا يلبسني
الكوافورة:اه رااه هذا من احسن الستاايلييست ديال المشااهير
ضحى:اممم
الستايلييست:آنساااتي هيهوو(طرطق المسكة)آاااام هييير
ضحى:بففف شنو بااغي

ستايليست:نبدااو الخدمة
خرج شوية وجر وااحد الكرووسة معلقين فيها الحواايج بحال ديال عرووض الازيااء وحطها قداام ضحى ليغااكتبلق بعوينااتها
الستايليست:اي فوااالااا نشوفو شنو يجي مع الانسة بقا كيدوز فاللبساات وحدة مور وحدة تا ختار ثلاثة ديال اللبساات بقا كيشووف وحدة مور وحدة ويشووف فضحى ليمخرجة عينيها وكتخنزر فيه تا نطق

الستايليست:لقيتها غا تلبسي هاادو و طالون فالفضي
حطلها لبسة نسائية عبارة على كسوة مكونة من جوج طبقات سراول مصيري علي اللحم فالاسود و الفوقااني ديالو من نفس اللون بسميطات و شكل قلب من الصدر فرجلها لبساتهوم مع دوبيااس مشبك من الاسود و لبسات طالون فالفضي ودارلها اكسسوار فعنقها علي شكل طوق فظي لامع بحال الطالون جاات كيووت كتحمق
الستايليست:واااو الطااي المثاالية واللبسة المثاالية للشخص المثاالي
ضحى:(ضحكها)ههه شكراا ليك
الكوافورة:صافي سالات خدمتك هنا جا توري دابا
الستايليست:ييييييه تشاااو
صردلهووم بووسة فالهوا و خرج كيلوز وهما كيضحكو علييه غي سد الباب بدات الكوافير الماكيااج لضحى دارتلها فوندوطان فنفس اللون ديالها مبغااتش تبدلو لانو سموريتها مثيرة عينيها الكبار والمشفرين جبداتهووم بايلاينيير غلييض زااد برزهووم مع تضليل للعيوون و لون برااق رماادي الجفوون دياالها فرااجو محمر لامع فالخدود و لشنيفااتها القرمذيين والعاامرين دارتلها عكر مااط فالقهوي جااات كتهبل وكتفتن قادااتلها شعرها و بعدات كتشووف بابتساامة رضا فالتحفة الفنية ليخرجات من يديها
الكوافورة:تباركلاه ما شااء الله مصورك
ضحى:(مبتاسمة)شكراا ليك اختي
الكوافورة:اووب آخر لمسة
دارتلها رشة من بااغفااان خفيف ايسكااداتااج مثيير وودعاتها خرجاات مخلياا ضحى لاول مرة فرحاانة بانووثتها ليغبرااتها بسبب الزمن وغدررو كلساات كتفرك فيديها بتوتر لانو قرب الوقت ليغااتلااقاا فيه بجدااتها

البارت 54
#فنااء_القصر
كاالسة عائلة سلطان كلهاا جلال بكوستاار فالاسود مدايرش كرافااط وحال صدفات القاميجة الفوقانية حداه لطيفة لابسة كسوة فالاحمر قصيرة وطالون وعكار ماط احمر لبنى تا هي فكامل انااقتها بلبااسها الفريد من نوعو كان تا عثمان و اناهيد و هدى و رشاد كيتسناو عيسى و جداتو يجيو هما هاكاك سمعو صوت سيارة كلاكصونات و العساسة كيحلو الباب ابتاسمتت لطيفة وشافت فأناهيد
لطيفة:أناهيد سيري جيبي دااك الجحمومة ها هما وصلوو
اناهيد:واخا
دخلات اناهيد وخلاتهووم وقفو كاملين وتسطرو حبسااات لوطو سودااء ونزل الشيفوور حل الباب ترجلات المساعدة مع الكارد و دفعو الكروسة ديال زليخة للي الضحكة باينة فعينيها لابسة جليليبة فالأخضر الملكي مع بليغة من الصم الذهبي و دايرة فولار مخلط اخصر و ومذهب مع نظيظرااتها كتحمق بالزين اما عيسى فتبعها نزل لابس كوستار بلو مارين وقاميجة فالكري فيها كارويات صغاار من القهوي وداير كرافاط قهوية و سباط قهوي لاامع هااز فيدو بوااط سودااء نزل بجبرووت وناافخ رااسو للسما
عائلة سلطان كلها كيشوفو وراسمين ابتساامة صفرة زعما مضياافين يا حسرة تقدمات لطيفة كتشري وجهها
لطيفة:مرحبا وألف مرحباا فدااركووم زاارتنا البرااكة
زليخة:(وعينيها كيدورو كيقلبو على شمس الضحى)برك الله فييك
لبنى:(تقدمات عندها والفرحة مسايعاهااش)جداااتييي(عنقتتها)توحشتك
زليخة:االحبيبة ديالي عليها كتجي عندي(وتلفتات لعيسى)عيسى تا تعطيها العنوان ديالنا وتبقا تزوورني
عيسى:(شاف فلبنى لي غمزاتو)احمم واخا اميمة
عثمان:زيدو زيدو مرحبا بيكوم متبقااوش فالباب
تقدمو داخلين تا وصلو للبلاصة فين موجدين بااش يسهرو و يتجمعوو عيسى مكاارهش يااكلهووم وااحد بوااحد
زليخة:(متحرقة شوياا)فيين هي بنت بنتي ??
جلال:امم ها هي كااينة شوية وتجي
عيسى خنزر فييه كيدوي على اساس الفضل ديالو بقا فيه الحال بزااف وضغط قبضتو كاارهوو يضحكو على جداتو هااكة وهو كيشووف مي معندو ميديير خصو يسكت تا يجييب حل لراسو و ل ضحى كان عااطي بالظهر للمدخل فااش تسمع صووت خطوات تقدموو وطالون كيقرقب زليخة كانت كتشووف فيهوم مباشرة وعينيها مغرغرين بالدموع وهي كتشوف اناهيد كتقدم متبووعة بضحى ليكتماايل بحال شي حوورية وااتاها الاسود و واتاتو تا من لطيفة حلات فمها من جمالها تلفت رشاد و عيسى بجوج بيهووم وهنا تكتبات قصة فشكل بجوج بيهوم كيشوفو فيها و مشدوووهيين عيسى من ديما كان كيشوفها زوينة ولكن من بعد ما بدلات اسلووبها وطريقت لبسها وولات كتعاامل كأنثى سحرااتو مقدرش يزول عينيه عليها حس بيها متوترة خصوصا العينين كلها عليها تقدمات من حداهوم وتمشاات اباتجاه
اباتجاه زليخة ليعينيها بداو كيفيضو بالدموع
اناهيد:(نزلات باست يد زليخة)مرحبا بيك اخالتي
زليحة:(كتجاوبها وعينيها على ضحى ليكتبادلها النظرات)الله يبارك فيك ابنتي
اناهيد:(تلفتات لصحى)شمس تقدمي سلمي على جداتك
ضحى شافت فاناهيد ورجعات شافت ف زليخة ليحلاتلها درعاانها حذراات وعنقااتهااا زليخة مجرد متحطات حفيدتها ف حضنها طلقاات تنهيدة واستمراات فالبكااا بجو شاعري تا من ضحى ليعياات متقصح فقلبها بدات كتبكي حساات بالاماان لأول مرة فحضنها وريحتهاا ديال المسك ماالية تجااويفها خشات رااسها فصدرها كيتسمع غيصوت شهيقهااا اما زليخة كتمرر يديها على شعرها و كتمتم
زليخة:الحمد الله الحمد الله يا ربي الحمد الله لي خليتيني نعييش تا نشووف بنت بنتي الحمد الله شمس الضحى بنتي هزي رااسك وشووفي فيااا شوفي فياا
ضحى:(هزات راسها وكتشوف فعينين زليخة الباكيين وتمتماات بزز:نتي نتي جدة دياالي انا 😢😢
زليخة:(كتمسح فدموعها)اه اه ا بنتي اه(باستها من جبهتها)
ضحى:ممصدقااش(وعنقاتها)فيين كنتي فهااد السنيين فيين علااش مجيتييش عندي علااش اهئ اهئ
زليخة:سمحيلي ا بنتي سمحيلي مقصدتش نخلييك بووحدك مقصدتش

ضحى:(هزات راسها وكتشوف فعينين زليخة الباكيين وتمتماات بزز:نتي نتي جدة دياالي انا 😢😢
زليخة:(كتمسح فدموعها)اه اه ا بنتي اه(باستها من جبهتها)
ضحى:ممصدقااش(وعنقاتها)فيين كنتي فهااد السنيين فيين علااش مجيتييش عندي علااش اهئ اهئ
زليخة:سمحيلي ا بنتي سمحيلي مقصدتش نخلييك بووحدك مقصدتش
بقااو هاكاك والعاائلة كاملة كتشووف لبنى كتبكي معاهوم اما لطيفة كتأفف جاها الملل من هااد الجو بعدات زليخة من بعد ما طفات الشويى من ضحى جرااتها مكلساها فحجرها وضحى حاطة راسها على صدرها ودموعها حلفو يحبسوو
زليخة:(بصوت مبحوح من البكاا)عيييسى اجي اجي ا ولدي
وقف عيسى و قرب منهااا
عيسى:نعاام ا ميمتي
زليخة:(ومعنقة ضحى كتمسد على يديها)كتشووف هاد البنية بحاالك اولدي هااادي بنت بنتي نجمة نوور عينيااا وااعدني داابا متخلااش علييها و توقف معاها واعدني قداامهووم كااملين
عيسى:(هز يدو حطها فيد جداتو ليكانت مداهالو وكيشوف فضحى ليتاهي كتبادلو النظرات)كنوااعدك ا جداتي ليترتااحي فيه نديرو والشخص ليكتعزيه نعزو ونديرو فعينياا
زليخة:(ابتاسمات)هذا المضنون فييك ا ولدي شنس الضحى وقفي ابنتي صاافي نتي رجعتي لأحضان العاائلة ديالك مكيهمنييش المااضي دياالك واخا تكوني غلطتي كيبقاا طيش شباب انا رجعت دابا وتا حاجة متخصك معايا نكون ماماك جداك ختك صااحبتك واخا تشوفيني كبيرو فالسن رااني مزاالة جوون
ضحى:(ضحكاتها وابتاسمات)ههه دابا انا عندي جدة وااو
زليخة:اه عندك جدة وعندك حفيد جداتك عيسى
ضحى:(هزات عينيها فعيسى ليكايرمقها بنظرات فشكل و ابتاسمات)امم
زليخة:باااش منساش عيسى اراالي لا بوااط
عيسى مدلها البوااط السودااء ليكان هازها فيدو حلاتها زليخة وجبدات منها طوق من الالمااس فييه زوااقة نتاع ملااك صغيير عندو جنحين و ديك الدائرة ليكتكون فوق الرااس ديال الملاك
زليخة:هذا هدية مني ابنتي وصييت عليه مخصووص ليك متحيديهش من عنقك
ضحى:(تحرجات حيث باين غالي)اا مكانش عليك تعدبي رااسك
زليخة:(هزات شعرها كتركبولها)ششش متقووليش هااكة غا نتقلق منك
ركباتولها قدام انظار الكل ليمكرهووش ياكلوها خصوصا لطيفة المحسادة
لطيفة:احم احم سمحولي على التدخل بما انو شمل العااائلة تجمع بعد سنين ندوزو للعشاا راه الخداامة حطووه تفضلو معاياا

ناضو متوجهين للطبلة وزليخة حلفات لاطلقات من بديد ضحى غي كتلمس فيها وتبسم كلسو فالطبلة و ضحي حدا جداتها وتوزعات الماكلة كيااملو باستثناء عيسى مع عندو مرض السكري مابغاا يكبرو لتاواحد يسول مناش مصنووعة المااكلة اكتافا انو رفض بلبااقة و تنااول تفاحة مع كاس دالما كانو كيااكلو فااش نطقات زليخة
زليخة:جلال ولدك الكبير أسامة فين هو مشفتووش
غي نطقات الاسم ضحى وقفااتلهااا وبداات كتكحب مدلها عيسى ليكان جنبها الكاس ليكان كيشرب منهااا وشرباات من نفس الموضع ليكان كيلاامسو شفااهو وهو كيمسد على ظهرهاجامع شعرها اللور لانها كانت غا تخنق تا من زليخة خلعااتها

البارت 55
زليخة:الله يا بنتي نتي في عار الله و النبي رسوول الله
عيسى:شوية دابا
ضحى:(بعدات كتستانشق الهوى)اووف الحمد الله كنت غا نتخنق
زليخة:ردي البااال لراسك جلال مجاوبتينيش فين هو ولدك
ضحى غطسات رااسها فالمااكلة وكااعية غي منين تجبدات سيرتو كانت غا تخنق
جلال:اممم خاارج ا مي عندو شي غرض على قبل الخدمة
لطيفة:(كتنفخ فولدها)كي شتي ا خالتي اساامة الله يرضي علييه هو ليمكلفنا بالشركات و كيجي غي خدمتنا
اناهيد:(تا هي كاصبغ ولدها)اه ومنسالش رشاد و تاهدى ممقصريينش من جهدهووم بااش تبقا سمعة عائلتنا فالعلاالي
زليخة:(كتشوف فهدى ورشاد ليبجوج بيهوم سااهيين فالجهة فين كالس عيسى وضحى مل وااحد فاش ملاهي)اه تباركلااه الدراري كبرو وولاو قد المسؤولية ومن هنا الفوق تا بنتي شمس تولي بحالهووم
ضحى:ااا شنو اناا
زليخة:اه ا بنتي تا لااين تبقالي فهااد اللعب خصك تجمعي رااسك وديري حااجة تنفعك وولاد خواالك وتا حنا نعاونووك توقفي على رجليك
لطيفة:(بمضض مكارهااش)اه اكييد احم بما انو سالينا عشانا اش ظهرلك اخالتي ندخلو حنا الكبار لدااخل نشربو قهوتنا ونخليو الدراري يتعرفو على بعضياااتهووم امتر
لطيفة تعمدات دير هااكة بااش تنفارد بزليخة وتعرف منها ثروة ربيبها عيسى وتشووف وااش كااين كيفااش يستافدمنو باش تزيد نفووذهاخصوصا انو باب زليخة سااروتو معرورف فقط العااطفة و المشااعر يحليوها
عيسى يالله جا ينطق مدت زليخة يدها من حدا فخاد ضحى ليشاافت الحركة كلها مع مغطيهوم الطبلة شافتها غي هي وشدات فيديه وضغطات
زليخة:اه علااش لااا
ملقا عيسي ميقول فهم بلي جداتو باغة هاادشي وارضى بزز منو يدو مغلوولة
دخلو الكبايرية الداخل وبقااو البقية كاالسين الخدامات كيجمعو الطبلة استغل عيسي الموقف وقرب من ضحى وهمس
عيسى:مرة خراا بقاي تشدي رااسك شوية خلعتي الميمة فااش وحلااتلك
ضحى:😡جاات غير اراادية مدرتهااش بالعااني
لبنى:(بابتساامتها المعهودة)ااوا ا ضحى قوليلي عجبك الحاال معانا
ضحى(شافت فيها هازة حاجب ومهودة لاخور وكتقول مع رااسها وااش هادي كتهدر معايا)امم وي
هدى:(بلا نفس)وعلااش ليميعجبهااش الحاال راها وسط عائلة سلطان المشهورة

ضحى:من ناحية مشهوورة مشهوورة ولكن شهرتها يا ترى جايباها بالفضايح و الشوهات ولا بشيحاجة دالمنفعة
عطاتها العصيير باش مرة خرا تعلم تهضر سكتاتها تشجع رشاد ونطق كيخلق حديث مع عيسى
رشاد:اوااابن العم معمرو كان يحسابلي غا يكون عندي ابن عن ثااني منغير اسامة
عيسى:(هز فيه عينيه من بعد مكان مفيكسيهوم فالتيليفون وشاف فيه بمعنى واش من نيتك راك دااوي معايا لبنى عارفااه مزياان كيف دااير تدخلات قبل ما تقربل القضية
لبنى:هه اوا كلشي مكااتيب
بقاو بحال هااكة الجو مكهرب وضحى غي كتلعب بالكووليي و ممرتاحااش خصوصا نظرات رشاد ليها وترووها عيسى جاه اتصال وناض يجاوب عااد تفكرات هي الايفون ليخلااهلهاا وقررات ترجعولو معندها مدير بيه وزايدون مقدمولهااش هدية ولا شي حااجة بحال هااكة انما هاانها ولاحو عليها بلا متطلبو دفعات الكرسي ووقفات
هدى:فيين غاادة
ضحى:(باستغراب مخنزرة)ونتي شغلك مالناا
هدى:متختاابرييش صبري رااني صابراالك غي على قبل هاد الروينة
ضحى:ومن بعد هاني كاع اختاابرتو طرطقي كااع شكوون حاشااهلك
هدى:شهااد الاسلووب الزنقااوي باش كتدويي يا الهمجية
ضحى:(كشكشات)الهمجية هي ليغاتخرج فييك الى مسديتيش دلقووشك
رشاد:هدى سكتينااا وااش حمااقيتي بغيتي تنوضي الصداع
لبنى:(كتلطف الجو)صافي غي سووء فهم ما وقع بااس ضحى تقدري تمشي
ضحى:😠😠مكنستنااش الاذن دياالك تا نتي
ضربات الكرسي تا طااح وتوجهات بالزربة للبيت فين كانت قلبات فحوايجها ليحيدات باش لبسات الجداد وجبدات التيليفون قيدات نمرتو فورقة وخزناتها فالجيب ورجعات كتقلب على عيسى غادة وكاتسمع صوتو ميدوي بالانجليزية فالتيليفون كيقرب وصلات عليه كان عاطيها بالظهر تسناتو تا سالا المكاالمة و تلفت ولااحت عليه الايفوون كانت غا تجيبولو غالكماارة الزوينة تخسرلو الكاركاااص كوون مشدوو فاخر لحظة(اييه يا الايفون طاحت بيه ولاا يتلااوح بين اليدين😂😂)
ضحى:مكنتش محتاجاه غي منك لرااسك عطيتيهلي عندي ديالي والى احتاجيت شي حاجة نطلبهاا من جداتي(اودي سكتي رااه جداتك بيدها سيهوم عسوس كيصرف عليها😅)
خلاتو مشدووه شاد التيلي و كيشووف فالتااالي ضغط علييه بابتسامة ساخرة وهمس
عيسى:وااخااا ا لالة سري دااير عقلي فيك
لااح الايفووت فالارض الفلووس موجودة فاش جاا الايفوون زاد كمل زطم علييه😢😢 تا مشاتلو لافييشور و تفرتت وتخطاه رااجع عندهووم وهو شااخذ لقاها كالسة دايرة رجل على رجل بحال الى ما داارت والو مكرهش يطير علييها يديه كيااكلووه كتستافزو مزياان شاد راسو عليها بزز من مباادئو مكيضربش البنات ولكن هااادي تخلييه يهبل بزز منو وهو عاارف رااسو قبييح الى بقا تاضربها يصردها بعا

تا مشاتلو لافييشور
و تفرتت وتخطاه رااجع عندهووم وهو شااخذ لقاها كالسة دايرة رجل على رجل بحال الى ما داارت والو مكرهش يطير علييها يديه كيااكلووه كتستافزو مزياان شاد راسو عليها بزز من مباادئو مكيضربش البنات ولكن هااادي تخلييه يهبل بزز منو وهو عاارف رااسو قبييح الى بقا تاضربها يصردها بعااهة مستديمة ما فييهااش شك

البارت 56
سالات هاد الليلة المشؤومة و خرجو كبار العائلة عثمان دافع الكروسة ب زليخة وعيسي كيتفحصها كانت ناشطة وفرحانة وقفات لطيفة حدا ضحى وهمسات
لطيفة:اجي معاايا داابا بغيت نهدر معااك
تمشات شوية ضحى ساست راسها كانت باغة تنخلها ولكن بلا متقلق جدالتها الا وقعات شي موصيبة ما بغات تنوض صدااع تبعااتها كتجر فرجليها تا وصلات عليها
ضحى:ماالنا كتأمري علياا
لطيفة:ا ديك الجحمومة هودي عينيك لتحت متبقاايش تبلقيهووم فياا راه نراطيلك جوارييك
ضحى:(ببرود كتقليلها السم)حربش تا تقدري بعداا شنو بااغة مني خليني ندردب بحالي
لطيفة:جداتك طلبات تمشي تبااتي معاها وغا طلب منك الاذن قداامنا مترفضييش
ضحى:شنااهوااااانا مغانباات الاا فدااري
لطيفة:متختاابرييش صبري رااه والله تا نوض الحايحة ومتجي غي فالشاارفة يسكتلها القلب
ضحى:نتي والله تا حقيرة غا يجب وقت ونحطك تحت رجلي وديك السااعة غوتي الاا قديتي
خلاتها ورجعات عندهووم كتفورر كتحاول تلعب باعصاابها مي غا تردلها الصااع الصااعين غي بلااتي
زليخة:شمس بنتي فااين كنتي كنت كنقلب عليك
لحقات لطيفة كتسمع للحوار
ضحى:هااني ا جدة كنت غي هنا زليخة:مهم ا بنتي يالله تمشي معانا هااد الليلة للفيلاا
ضحى:امم هو مكرهتش نمشي حييث خالتي لطيفة مررررت خااالي جلااال(وكتضغط عليها)مزال مبغاات تنساا ليدارت وكدور دور وتفجرووو
لطيفة حلاات فمها شرااتلها مونتيف قدو قدااش وهي ليمن قبيلة وهي تصبغ فضحى قدام زليخة متقدرش تا تكذبها قدام جداتها
زليخة:😡لطيفة شهادشي كنسمع صاافي البنت غلطات رجعااتلنا المهم دابا هي راها قداامنا نسااو علينا ديكشي متبقاايش تدوري وتفكعي فالبنت
لطيفة(حدرات راسها مكرهااتش تشق الارض و تبلعها)سمعاا و طاعة اخالتي غي من خوفي عليها كتهدر(وكتوعد لضحى ب رداان الصرف)
ضحى:امم حدة غا تمشي معاك اليوومة
لبنى:تا انا تا انا بغيت نمشي نقدر ا بابا نمشي(وكتشوف فباباها)
جلال:تقدري ا لبنى الاا وافقات جداتك طبعاا
زليخة:اكييد مرحبا بحفاايدي كااملين داااري ديما محلوولة فوجههوم
ودعوهووم سلاام بارد وجاافي وطلعو فاللوطو مع زليخة وعيسى ليمعتاارضش انطالقات السيارة وزليخة شادة ضحى من جهة ولبنى من جهة اللخرا معاانقيين وكيتحدثو اما عيسي كعاادتو باارد و ملاهي فمشقووفو محسوش بالطريق تا دخلو للفيلا وتلاقولهووم الحرس حلو نزلو البنات فاللول تبعهوم عيسى عااد دفعو زليخة هودووها فرحاانة بحفاايدهاا دخلو الدااخل و تلفات كتشووغ فيهوم
زليخة:بنيااتي نورتو الفيلا وقت دواايا ونعااسي نخليكوم دابا خودو راحتكووم ها هما الخدامات يوريكوم فين تبااتو

لبنى:كوني هاانية ا ميمة انا و ضحى غا نبااتو فبييت وااحد
ضحى:(تلفتات مخنزرة فلبنى لي لاصقاها)امم ااه كوني هاانية اميمة غي ارتااحي
باسوها ودخلات لبيتها اما عيسى فغبر معرفووه منين زاد جاات عندهوم الخداامة و تبعوها لواحد الغرفة فالطابق الثااني دخلوو و خرجات بقاو واقفين وحدة كتشووف فلخرااا تا رجعات الخدامة هازة جوج شوميز دو نوي واحد فالابيض وااحد فالكروونة مداتهوملهووم زليخة صرداتهووم
لبنى:احم احم ناخد الجروونة عاافاااك
شافت فيها ضحى باستياء كتحااول تستوعب وااش بصااح هاد ختنا ضريفة وبريئة ولا كتدااعي ديكشي مجاوباتهااش توجهات هزات الابيض ودخلات للطواليط طرفات حالتها ولبسااتو وخرجات لقات تا لبني لابسة الكرونة ومسطحة على كرشهاا شادة تيليفونها مدواتها مكلماتها مشات لطرف السرير وتسطحات عاطياها بالظهر بقات لبنى كتخرشش بالتيليفون تا جاها النعاس وطفات الضو قربات من ضحى وهمسات
لبنى:بوون نوي ا بنت عمتي
بعدات ونعسات خلات ضحى كتبني وتريب كيما كيقولو حلف النعااس لا زاار عينيها كتقلب بانتلها لبنى تنفسها منتظم يعني غطات فنوم عمييق بقات تقلب وتشقلب تبدلات عليها البلاصة دالنعااس ومقدرااتش تنعس شحفات وفكرات تنووض تشرب حشمات لاابسة شوومييز دو نوي عرياان صدرو مشبك و قصيير و غي ببسميطاات و ظهرها عرياان مركات تخرج هاااكة مي معندها مديير حلات الباب كطل برااسها ملقاات تا واحد فقط فيوزات مركبين فالممرات كيعطيو ضوء خاافت للاضاءة فالليلة تمشات على ريوس صبعانها كدور بين جنابها وكتقلب على الكوزينة شحفات تا لقااتها دخلات كبات كااس الماا و شرباات ورجعات بنفس الطريقة غي هاد المرة تلفات طريق الدروج وبدات دور فجناابهاا معرفات منين دورز بقات كتدخل وتخرج تا لمحات واحد البلاصة فيها الضو كيشعل و يطفى توجهات قاصداه وهي تصمر فالباب كان عيسى ليمورك تما حداه قنينة المشروب وفيدو بيل كيشعلو ويطفيه حس بشي وااحد جا ووقف كيشووف بانتلو هي بقا غي كيخزز هي مركاات كون صاابت الدنيا تشق وتبلعها خصوصا كتشووف نظراتو ليها ليمكيبشرووش بالخير

ضحى:(وكتمتم حمرة بالخجل)😳😳😳😳ااا هودت نشرب وتلفت منين ندووز
عيسى:كتقوولي تلفتي منين دووزي انا نورييك(كيتمشى بخطوات غير ثابتين)
ضحى:ااا دير فيا خير(كتدااعي القوة واخا خارية بالخوف والخل)
عيسى:اامم
قرب منها بزااف لدرجة ملاصق معاها ومبعد راسو كيشيرلها منين دوز هي تسمراات كترجف وتبوريشة طالعة معاهاا نعتلها منين دووز وزاد قرب راسو قاابلو مع وجهها مكتفصلهووم غي سنتمترات
عيسى: هاد الحركات مكينفعووش معايا كتسمعي اغراءااتك شديها عندك ماشي كنرضع صبعي نطييح فبحال هاد الفخ
نزل عليها هاد الزلزاال وبعد طالع لبيتو خلاها مسكرة داار هااكة غي بااش يعلمهاا ثمن التيليفون ليلااحتو ولكن محسش بلي زااد فيها وهااد الكلاام حرجها ونقص منها ومن انووثتهااا وهرسهاا كثر ما هي مهرسة

البارت 57
ممصدقااش بلي هاانها بدييك الطرييقة تحجرو الدمووع فعينييها تا لهاد الدرجة رخصهااا وااش غي حيث لبساات هااكة عن غير قصد ولاات بااغية تلوووح عليه رااسها ميمكنش يكوون حقيير تا لهاد الدرجة جمعات يديها عندها مغطية رااسها والشهقة دالبكااا شادااها معمر شي وااحد هاانها بحال هااكة تعايراات بأبشع العبارااات و لكن هاااكة معمرها وقفااات هزات رجليها بزز باش كتمشى و دموعها بااغيين ينزلو ولكن هي بحال الى حبسااتهووم على الحرااك جمداتهووم بقااو حاصلين فشفاارها رجعات للبيت لقاات لبنى مزاالة نااعسة وغاارقة فنوم عمييق حسدااتها ندماات كااع علااش ليخرجاات واخا من طبعها بحال هاد الهدرة مكتأثرش فيها ولكن أنها تخرج من عند عيسى جااتها فشكل حسسها بحال شي بنت زنقة ولا شي حااجة خبيثة كتعااف لدرجة تعراا قداامو حسب كلاامو ميتسوقش ليها كااع
الداار داارت بيها كتحس بنفسها كتخنق هزاات حواايجها بالزربة لبسااتهوم وهنا استاسلماات دموعها غاادين وكينزلوو مكركبين سخانيين لبساات حوايجها لاحت الطالون ولبسات كلاكيطة من دياول الخدم وحلات الباب الخلفي ديال الفيلا وخرجات بااغة غي تمشي وتحرك مهم متبقااش فبلاااصة تهاانت فييها و حسسوها فيها بحال شي حثاالة دالمجتمع خرجات من الفيلا الشاارع كيسفط خاااوي شهقااتها وانينها بدا كيتسمع مجهد بعدات غي شوية وانهاارت على الطروطواار كتبكي بصووت مسمووع وانينها مزعج كيحرق فالاذاان وكيوجع القلووب كيدل على مدى ألمهااا و ووجعها جرااء الكلاام ليسمعوولها عيسى بلا ما يرفلو جفن
#عيسى
كالس فبيتووو ممصدقش شنو ليداار من ديما مكيأثرش فييه المشرووب ولكن من بعد الكلاام ليقاالو ولا كيقوول بلي فعلاا سكراان معرفش فاااش شاافها هاااكة قداامو مفااتنهاا باارزين بحال اميراات ديزني خلاابة حيوية مفعمة بالنشااط جميلة جذاابة مثييرة وجاامحة كلها صفاات تجمعو فييها وخلاوهاا تكون الفتااة المثاالية ليشغلاات تفكيرو مزاال معاارفش شنو وقع بااش قالها ديك الهدرة و لي اصلاا ميقدرش عليها مستحيل يقدر ويلقاها قداامو عرياانة و يتحمل وهي مغووبشة و
مقصحة وكتجذبوو بقاات غي معرية يمكن قاال ديك الكلاام بااش يثبت لنفسو وجباروتوو ليمغااينزلش الارض بلي عيسى سلطاان من طووول عمرو البناات كيتلااحو تحت رجلييه كيدير فيهوم ليبغاا ولا هو ليكيشووف بنت وبااغيها تكون بين يديه مي كبريااؤوو ميسمحش خصو هي ليتجي عندو وحيث عاارفها مديرهااش لقا فرصة باش يرجع اعتباارو فااش لقاها قباالتو نسا راسو وكيخمم تا سمع وااحد السينيال د جهاز الانذاار دايرو مبرمج الى تحل الباب مباشرة من بعد ماكينعسو كيتآكتييفاا اوتووومااتيك غي سمعو قفز هز ريدو بيتوو وطل وهو يقشعها مصدقش عينيه كيعرفها مساالية ومكتحشمش ومكتخاافش ولكن انها تجي وتهز راسها و تخرج بهاد الطريقة فهاد الوقت مكانش متوقعها هز جاكيطو و الكونطااكط ديال اللوطو وخرج ديمارا تاابعها ومعصب كيفااش تجرآت وداارت هااكة كيفااش سؤال مالقالوش جوااب بقا كيقلب بعينيه عليها تا لمحها كاالسة فجنب الطريطواار وكتشهق بكاها مسمووع بالجهد حبس اللوطو ونزل متوجه عندها قرب منها هزات راسها مرعووبة بلا متعرف شكوونن كانت فقمة ضعفهاا

ضحى:(بصوت مبحووح بالبكاا)بعد مني بعد شنو بااغي 😭😭
عيسى:(قرب منها)منين كتخااافي علااش خاارجة فهاد الوقت بووحدك وكاالسة هناا
ضحى:(زادت كرهاات رااسها وكرهاتو فاش عرفاتو هو)شنو بااغي(وكتمسح دموعها)نسيتي شي حااجة مقلتيهااش
عيسى(جرها من يدها هازها من الارض)نووضي وقفي مغا تبقايش هنا بااش غا نجااوب جدااتي الى عرفاات وقعاتلك شي حااجة تكعدي
ضحى:(كتنتر منو)طلق مني طلققق طلقني واا طلق😡
بقا جارها تا وصلها اللوطو وهي كتعنتت معااه وهو يزدحها جابها لاصقة الظهر تعوجلها و كوانسااها بيدييه بجوج نفسو الحاارة كتضرب فوجهها
عيسى:غا تسكتي و تقطعي الحس ولا وبربي العظييم تا نسكتك بطريقتي وديك السااعة مكااين لااش تنزلي الدمووع
ضحى:واااحد حقيير مكيسوااااش غا نورييك كيفااش تهدر معاياا هااكة غا ندفعك الثمن ااممممم

مخلاهااش تكمل كان جر يدهاا رجعها اللور وزااد دفعها مع اللوطو ملاامسها بجسمو ليكطلق الحراارة شفايفو بالكااد ملامسين شفاايفها مبايسهااش ولااكن ملاامسين كيحس بيهوم كيرجفو بين شفاايفو بعد عليها مبتااسم بسخرية ندم حيث بعد بلا ميدووق من شهدها ولكن ماشي هو ليبووس بنت بلا خااطرها خصو البنت ليتجي عندو بعد عليها ورخاا منها مبعد خلاها مصمكة ومزنكة معرفاات شنو وقع شفايفهووم تلاامسو كتحس بيهوم سخاان فشفاايفها ولاكن ماشي بووسة💋
عيسى:(حلها الباب)طلعي بلا كثرة الهدرة
ضحى:(فااقت من البنج الحلو وانفاجراات فيه)😠😠😠كيفااش تجرأتي تقرب منيييي كيفاااش(شنقات عليه)
عيسى:ردي الباال لراسك ا مييس شوفي كيف شاانفة عليا
ضحى:(طلقات منو بنرفزة كتمسح شفايفها بكف يديه ومشوكية)الله يااخد فييك الحق غا نرجعهاالك غي بلااتي(يا ختشي رااه يتسناك ترجعيها على احر من الجمر😂)
عيسى:😉😉😉waiting for you
مجاوبااتوش طلعاات معصبة سد الباب و طلع تا هو بدورو ديمارا اللوطو ورجعو للفيلا نزلات مشافتش جيهتو نهاائيا خلاتلو الباب محلول بقا كيضحك عليها طلعات نيشان لبيتها رجعات لبسات الشوميز دعوة البلا ليتسلط عليها ههه و تخشات فالفراش موور هاد المغاامرة ليعااشت النعااس هو اول حااجة تبغييها اما عسووس 😂😂فسد الباب ليخلاتو محلول و حااس مزياان مور ما قرب منهاا وشاف ردة فعلها زااد استغرب بنت فريدة من نوعها كيقوولها ويعااودها مكااينش منها جووج تاهو بدورو دخل لبيتو ونعس…

البارت 58
كتحل عينيها بالشوية على لمساات حناان بعداات ورجعات خشاات راسها فالمخدة رجعو اللمسات يدوزوو من فوق رااسهااا هزات راسها بالشوية وهي تلقاها جداهااا ابتاسماات وسط غماامة النوم وعمقو ليكاانت غااطة فييه
ضحى:ميمة صباح الخير
زليخة:صباح النور ا بنتي فيقي رااه مشا الحاال
ضحى:شنوووو شحاال الساااعة
زليخة:قرب يوذن الظهر نوضي ا حبيبة وصيتهووم اليوومة جابولك حواايج نووضي خوودي دووش وصحصحي ولحقي عليا راني فالجريدة
ضحى:(كلسات كتجبد فالفرااش)امم واخا
خرجات المساعدة زليخة و ناضت ضحى شافت الباكي فيها حواايج فالجنب مسوقااتش وقفات قدام المرااية وحساات بحال الكهربااء شرب فمعدتها فااش تفكراات اللمسة د عيسى ديال الليل بعدات مصعووقة معمرها محساات بهاد الاحسااس
ضحى:الله يااخد فييه الحق دخلني فهااد اللعنة الله يعطيه موصيبة
على هاد الدعااوي دخلاات للدوش دوشات بلا متقييس شعرها مزاالة فرحاانة بييه خرجات شافت فالبااكي ديال الحواايج مكترتااح تا حاجة من هاادشي بالكشايف بااش لقات دجين أسود لبسات معاه صوفيطمة سمااط فالغووز باارد ظهرها عريان و صبادري سبورتيف فنفس اللون شعرها خلاتو مطلوق و خرجات هودات لتحت كتحاول هاد المرة تحفظ الطريق بااشما تجيب لرااسها شي كاارثة الدنيا التحت محركة الخدامات كينظفو كيتسمع غي صوت السبيرااتووغ وريحة المنظفاات تمشات حشمانة تفووت فالارض وهما يالله منظفيينها هي ليعاارفة بحق الجفااف و ميجي منوو توجهات للجردة كتقلب بعينيها على جداتها والو معندهااش أثر بقات واقفة فبلاصتها جاااامدة كتخمم واش سمعاات جداتها مزياان ياكما ماقاالتهااش تبعها للجردة غي سمعاات غلط محسااتش نهاائيا بعيسى ليكاان فلاصاال ديالو وخرج شاافها وتوجه عندها تا لصق مع ظهرها وانفااسو كتصوط فعنقها وظهرها العريان جمدات بلاصتها والتبوريشة طالعة معاها ابتااسم بخبث كيتعمد يديرلها هااكة و يشوف تأثيرو وسحرو عليهااا تشجعات وجمعات قوتها و بعدات عليه ودارت مخنزرة
ضحى:😡😡حقييير راه دويت معااك الباارح متقربش منيي
عيسى:(تمعنها بعمق قبل ما يمد يدو ويجرهاا جابها مزدوووحة مع صدروو وسعات عينيها من الدهشة)مزاال ما قربت تيقيني(ويديه كيلعبو فظهرهاا العريان)
تبنجاات شنو كيوقع هناااا تا واحد فيهوم معاارف
ضحى:(كترطاالو بين يديه)فلتني مم يدييك والله تا نغوت فلتنيييي
عيسى:غوتي يالله نشووف
ضحى تبكماات واااش مكيحشمش هااد خيناا ليقداامهاا بقات كترطا بيين يدوو تا سمعو تنحنيحة موراهوم دار عيسى كانت لبنى ممصدقااش ليقبالتها و مع وااحد بحال عيسى تلفت كيهدر معاها و هو مزال شاد فضحى ليكوون صابت الارض تشق وتبلعهاا اكتاف

ضحى تبكماات واااش مكيحشمش هااد خيناا ليقداامهاا بقات كترطا بيين يدوو تا سمعو تنحنيحة موراهوم دار عيسى كانت لبنى ممصدقااش ليقبالتها و مع وااحد بحال عيسى تلفت كيهدر معاها و هو مزال شاد فضحى ليكوون صابت الارض تشق وتبلعهاا اكتافاات حدراات رااسها ومزنكة
عيسى:لبنى شنو بغيتي
لبنى:ااا خوياا امم(وكتغمزو زعما طلق من البنت)
عيسى:امنم تسنايني فجهة المسبح هاني جااي
لبنى:ااا واخا
خلاتو ومشات وهنا صافي صبر ضحى على هاد الزلاايلي تسااالى دفعااتو بكل ما فقوتها وشافت فيه ببرييق نيران فعينيهااا و دمووع محجرين
ضحى:مكتسوااش آخر مرة كتسمعنيييي آخر مرة
خلاتو ومشات كتفوور بإنا حق يبقا يتلمس فييها ماشي غي حييث جاات عندو للدار يعتابرها عااهرة اصلاان رااه عرفاات نظرتو ليها كيف دايرة بانتلها جداتها زليخة و رسمات ابتساامة على الاقل كاااين فهااد البلااصة شي وااحد كتعزوو وعندو مكاانة كبيرة فقلبها

#عيسى
بقا حاضيها تا من مشيتها بااينة معصبة ههه خلاها تا غاابت وتوجه للمسبح فين كانت لبنى كتسناه غي شافتو جاي وكيحيد التيشورت ليلابس وقفاات
لبنى:عيسى شنو كدي.. واااااااااع
كاان عيسي نقز فالماا والماء طاار عليها سرسطها بقات وااقفة ممصدقااس بتنقييزة فالما شنو داار فيها
لبنى:😠😠😠عيسى ااا حشوووومة عليييييك شوووف شنووو درتي فيااااااا والله تا حشووومة اجاا مينشفلي شعري اوووف😡😡
عيسى:(خرج من الما من بعدما كان غاطس)غي بردتك شوية ههه
لبنى:امم نسيني رااه مغانسااش شنو درتي شنو ديكشي ليشفت فالجردة نتا وشمس الضحى
عيسى:امم على شفتي شي حااجة??قوليلي شنو شفتي بااش نفهم
لبنى:عيسى اوووف بلا طنيز كندوي نيشاان
عيسى:واخا واخا لا تعصبيش اجي قربي مني نقوولك
قرباات منووو لجهة المسبح هو سبح بجهتها واوووبلا جرها من رجليها وجاابهاا معااه وسط الماا طلعاات كترجع شعرها اللور وكتلتااقط انفااسها
لبنى:وااااااع عيسى والله تا نتاااقم واااااع😡😡😡😡😠😠😠😠😠😠😤😤😤😤😤😤😤
بقات تابعااه وهو كيسبح باحتراافية حمقها تا خلاها كتنهج عاد حبسلها شدها هزها حطها على الحافة ديال المسبح كتنهج وهو مزال فالماا
عيسى:بسكش بسكش شكا تعرفي على خووك وريني نشووف
لبنى:امم واحد نسونجي عينييه زاايغة عندو معجباات بزااف
عيسى:او او او هااادشي انااا هااكة مااشي بزااف وماشي حشوومة علييك دابا نتي ليعولنا علييك تزينييلنا صورتنا فعينين البناات
لبنى:احم احم لا اخوياا زين صوورتك بووحدك منااخد ذنب تا وااحد تا انا بنت ومنبعييش ليتفلى علياا😇😇
عيسى:(مطلع حاجبو)دابا انا كنجييك كنتفلى😕😕😕
لبنى:اوا الكدوووب على الله حراام رااه كنعرفك ا عيسى كتفلي اه ونشهدهاا فييك
عيسى:اييه شكرااا ختي وشهد شااهد من أهله
لبنى:هههه دابا غي كر وقوولي شنو بينك وبين ضحى
عيسى:(خلاها ورجع يسبح وكيهدر)ما بيني وبينها واالو من نيتك غي كيعجبني نعصبهااا وكنديرلها هاااكة
لبنى:(وقفات كتسوس راسها من الماا)عيسى نقوولك واحد الحااجة هنا ماشي ميريكاان والبنت ليكتهدر عليها رااها ماشي اي وحدة عاادية ليغاتقبل مضايقااتك بدم باارد اووك رااه على قبل شرفها ع…
كتمات الجملة فحلقها وتحرجات كانت باغة تقوول عمات أسامة ودخلات للحبس ولكن تفكراات بلي هي وعاائلتها مخبيين هاد الموضووع على عيسى
عيسى:(عايق بيها)ع.. أيااش حبستي فحرف العين
لبنى:امم بغيت نقوول عندها استعدااد تدير اي حااجة مهم متخلي رااجل المراا يآديها ويهتك عرضهاا
فعلا صدقاات فكلاامها الى كانت ضحى دارتها مرة ودخلات للحبس ديرها مرة خرااا غي هو كلامها مااشي الحقيقة ليكانت بااغة توصل ل عيسى من اللول

لبنى:امم نمشي نبدل هاد الفضيحة ليدرتيلي و دبرها فيين تجييك اخوويا البااسل سأنتقم هه😈😈
مشات و خلات عيسى ميسبح خلاها تا بعداات وورك بدرعاانو على المسبح كيشوف فيها و هي غادة
عيسى:غا نشوفو تا لااين غا تبقااي مخبية عليااا اختي غا نشوفو امتا غا توضعي حد لهاد لعبة الخدااع عااارفك ديريها ماشي من النوع ليسكت على الظلم
قااال هاد الكلاام و تلااح رجع يمكل العومان ديالو

البارت 59
#ضحى
كااالسة ضحى جنب جدااتها ليفرحاانة بيها والدنياا مسايعااهاش كيشربو عصير برتقال مرفووق بكيكة بنكهة الحاامض المنعشة وكاي أم حنوون سولااتها بااغة تعرف خباارها و شنو وقع معاها فالسنين ليكانت هاربة فيهوم مع ليكتبغييه حسب علمها
زليخة:بنتي عاوديلي شنو وقع مع دااك ولد الحراام ليكنتي معااه لقااك بنت وحداانية ومزيونة و لقاا خطوو
ضحى:(وقفاتلها جغمة العصير ليكاانت كتشرب)اا جداتي الله يخلييك مبغييتش نهدر فهااد الموضووع كيمرضني(وكارهة رااسها حيث كااذبة عليها ولكن كلو من رااس طاارو د عيسى هو ليجبد عليها هاد البلاا)
زليخة:اه عارفة ا بنتي ولكن غي طمنيني شنو داار معااك وكيفااش كنتو عايشيين?? مغا نلوومكش غي بغييت نهرب علييك بااش نقاادلك حيااتك على هااد الأسااس
ضحى:(فهمااتها لاش بغاات توصل)غي كووني هاانية ا ميمة رااني مااشي غبية مزاالة محاافظة على رااسي وتا وااحد مقدر يهدني
زليخة:(ابتاسمات بارتياح)اووف الحمد الله منين ما استااغلكش الله يعطييه موصيبة مي بنتي دابا رجعاات لعند جداها ليغاتحميها وتصوونها تا يجي ولد الحلاال ليستحقهاا
ضحى بلعات الغصة فقلبهااا وخلات جداتها على هواها جراتها زليخة نعسات راسها على فخاادها كتلعب بشعرها
زليخة:اوا ا شمس عاودي لجدااك على فاارس احلام هاد الأميرة كيفاش بغااتو يكوون
ضحى:ااا عادي مكيهمش كيف يكوون
زليخة:لا غيعااودي اعتابريني صااحبتك كيفااش كتحلمي بالرجل ليغااتكملي معاه حياتك.
فهاد الاثنااء ومع هاد الكلاام جا عيسى كان مدوش و مسكسف على الحالة شافتو زليخة دارلها اشارة بيدو بمعنى غي خلييكوم بلا متحركو بغاا من فضولو يعرف هاد البنت كيفااش كتحلم بالرااجل ليكمل معاها حيااتو اما ضحى فرضخاات لطلب جداتها و بدات كتسرسر بلا متردلو البال بلي رااه قريب و كيسمع لكلامها
ضحى:بغييتو عاادي مكنقلبش على شي حااجة مثاالية بغييت رااجل يكون معايا رااجل الموااقف ماشي غي الكلمة يوقف معايا يصووني يحتاارمني واهم حااجة يثيق فيا تعرفي ا ميمة فااش كتفقد الثقة كيساالي الزوااج و اي ارتباط
زليخة:ونعم القول ا بنتي وزيدي زعما غي هاادشي ليبغيتيه معندكش مواصفاات بحال ديال كاع البنات كيبغيو الزين والطوولة والتجريدة واللحية مطرااسية 😂😂
ضحى:اودي ا ميمة بقات فالطولة والتجريدة وما خفي اعظم انا ماشي بحال البناات مكنشووفش الامور من نااحية مسطحة لا بالعكس كنتعمق فالحاجة بزااف وكنلمسها من الدااخل اما بالنسبة للفارس المغوار كيف ما سميتها بغيتو يكوون ما كيسكتش على الظلم و مكيخاافش يوقف فوجهوو واهم حااجة بالنسبة لياا ميكوونش عبد للفلووس و متكوونش عندو فالقلب
سدات عينيها
وكنلمسها من الدااخل اما بالنسبة للفارس المغوار كيف ما سميتها بغيتو يكوون ما كيسكتش على الظلم و مكيخاافش يوقف فوجهوو واهم حااجة بالنسبة لياا ميكوونش عبد للفلووس و متكوونش عندو فالقلب
سدات عينيها كتفكر شنو وقع معاها يسبااب الفلوس و الجااه
زليخة:الله يرضي عليك ا بنتي رزينة فعقلك وتفكيرك وتا انا ابنتي غا نحرس نلقلالك هااد السيد ليصوونك ويعرف يقدرك ويعوضك على كاع ليفات
ضحى:(هزات راسها كتضحك وهي كتشوف فجداتها)ههه لا لا ا ميمة مشيتي بعيدة ههه انا والزوااج قصة حب مستحييلة
زليخة:و علااش شوفي شحال مزيونة وعااطية للعين الف وااحد يتمنااك
ضحى:(زيني خدالي 5 سنين من عمري فالحباسات)لا لا عفيني عافااك ا ميمة مبغييت لا نتزوج مخصني مسؤولية يالله نتكاافى مع رااسي الزوااج غا يجيبلي غي حريق الرااس
زليخة:اوا يكوون خير
قالت هاد الكلام وسدات النقاااش حيث شافت عيسى جاي عندهووم اخيرا قرر يحبس على التصناات عليهووم و يجي عندهوم غي شافتو ضحى كحلات بالعمى جا سلم على جداتو باسلها الراس ومد يدو لضحى صافحااتو بمضض وكلس معاهوم كيشرب العصير
عيسى:احم احم علااش كنتو داويين
زليخة:امم يا العفرييت زعما مسمعتينااش راه شفتك قبيلة كتصنط علينا
ضحى:(غوتات بانفعال ووجهها كسااتو الحمرة والصفرة تشوهاات سمعها كتحلون بفاارس الاحلام)شنووووو😲😲

عيسى:😂😂اواا شتي ا ميمة هاانتي حرجتي البنت ههه
ضحى سرطات لساانها معجبهااش الموقف مي معندها ما ديير تحطاات فيه وليعطاه الله عطااه فمها دارهااالها زادت كملات البااهة فااش جات لبنى
لبنى:هااي هااي مجمووعين بلا بياا علاااش راكووم داويين
عيسى:(دار يديه ورا راسو و ورك)اجي تا نتي عاوديلنا على فاارس الاحلاام
لبنى:بصاااح على شكوون عااودلكوم هه
عيسى:امم ميس ضحى
زادت كرهااات رااسها كون صاابت تنووض تنتف زغباات شعرو الرطب والزوين😂زغبة زعبة بحال الى كتريش الدجااج و ميبقااش فيها عالله تبرد
زليخة:اه اجي تا نتي عاوديلي على البطل المغوار ليرااكي تحلمي بييه
لبنى:امم اوا شغانعاودلكووم تا نعاودلكوم انا بغيتو…..
بدات لبنى كتعااود وتخيل فدمااغها وتقوول وكيف قالت زليخة بحال كاع البنات ذكرات جمالية المظهر عكس ضحى هاادشي ليانتااابهلو عيسى و بسموو زااد تأكد بلي هي شخص مبدل مااشي اي بنت
بقاو مجمعين نساات ضحى الجيسط دعيسى ودخلات مع جداها وتا مع لبنى تطلقات معاها وعطاوها للضحك تا وقفات ضحى بااغة تمشي بحالها

البارت 60
عيسي:فيين غاادة!!!
ضحى:(كتشوف جهة جداتها و ممحااشيااهلووش كاااع)جداااتي رااكي عاارفة فالداار قالولنا غي نباااتو وخصني نمشي عندي وااحد الموعد مع وااحد صااحبتي
لبنى:امم وي تا انا خصني نمشي عندي مايدااار
زليخة:اووف واخا ا بنيااتي مي غا ترجعوو عندي غا نبقا نتسنااكوم
ضحى:انشااء الله نديرو شي وقيتة ونرجعوو
عيسى:(معجبووش الحاال مي مبينش)ليبغا يجي الفيلا كيعرفها مغانشدو تا وااحد
قال هاد الكلاام وزااد خلاهوم غي كيشوفو
زليخة:متقلقووش من ولدي عيسى وااخا كيباانلكووم قااصح من هدرتو رااه قلبو كبير مكيبغييش يتخسرلي الخاطر
لبنى:عاارفيين عاارفين ا ميمة
سلمو عليها وخرجو ضحى فالمقدمة و لبنى تابعااهااا خرجو من الفيلا
لبنى:ضحى ضحى وااا شمس
ضحى:(دارت عندها معصبة)ماالنا تفرقي معاايا شنو بااغة
لبنى:وا غي صبري انا بااغة غي نهضر معااك ما بااغة تا حااجة
ضحى:شووفي نقووولك والله ومتبعدي مني تا نخسرلك وجهك الزويين كتسمعي بعدي مني تفوو على حصلة حصلت فيكووم فالفيلا تبعووني تا هنا يييخ على مااركة
لبنى تصدمات والدموع تحجرو فعينيها)سمحيلي انا ليغاالطة تابعااك بااغة نهضر معااك ونتعرف عليك
خلاتها ومشاات معصبة بقات ضحى وااقفة حسات بتأنيب الضمير مي معندها مدير هي هااكة دايرة وليعضو الحنش يخاااف من الحبل شنو ليضمنلها بلي لبنى غا كتدااعي الضراافة وهي فالاصل ثعباان كملاات طرييقها بغاات ترجع لدارها عياات من التمثييل وكلشي مزيف تمشاات مساافة الطرييق عاد شداات طااكسي ونيشاان لدارها وصلات لحومتها وتوجهات للقهوة فيين لقاات عاالم وااحد اخوور عاالم فيه الطيبووبة والتآزر سكاان الحي كلهووم واقفين مع فؤاد وكيصلحو القهوة معااه هو تصرف بالفلووس ليجااتو فالحسااب وبدا الخدمة فالقهوة وفالاحيااء الشعبية السكاان متآزريين دايرين يد فيد وواحد كيعااون لاخور ها ليكيمد الطوبية ها ليكيصبغ والعيالاات غسلو الكفووس ديال الحريق والدراري الصغاار كيغرسو الجريدة ليقداام القهيوة وقفات ضحى كتشووف بفرح هادي هي البلاصة لي كتنتاامي ليها وفيين كتلقى رااسها لمحات فؤاد مع اسمهان ورجااء كانو كيبلاانيو للكراسا والطوابل ليغايدخلو للقهوة تمشات عندهوم طايرة بالفرحة تلفت فؤاد اللول معرفهااش مع تبدلاات بزااف شاف فيها فاللول و ولا حدر رااسو عااد هز راسو ونطق بعدم تصديق
فؤاد:😲😲ضحى
ضحى:هههه, اه ضحى(وشادة فخصرها)
رجاء:واااو كتحمقي واااو والله معرفنااك
اسمهان:وااااييه تبدلتي العفرييتة
ضحى:متبدلت واالو غي المظهر(وكتجمع شعرها)فااش نعااونكووم
اسمهات:عاوديلنا بعداا على شنوو وقع معااك
ضحى:حديث ومغزل السااطة هه😉

بداات معااهوم الخدمة كتعااون وهي كتعااودلهووم كلشي باستثناء ليدارولها عيسى مجرد ما كتفكرو كتشووكا بقاالها غي تعااودوو نساات رااسها فالخدمة وماجا يتنااصص النهاار تا كانت القهوة تجيراات مبقااتش محرووقة وكااع ديك الوسخ شطبووه العيالات ولات نقية وقف فؤاد كيهدر مع السكاان باش يااخدو جمااعاات وااحد المتطوع من الجيران صيبلهووم كسكسو وهو شرالهووم اللبن بالفعل تحطو قسريات كسكسو على حقو وطريقو وكلشي دار يدو تا من الربااعي ديالنا ولااد الشعب متوااضعيين كلسو كيلكمو كسكسو وفرحاانين فالبسااطة فرحة
ضحى:(وكتشرب اللبن)الله مكااينش بحال هاد الحيااة
اسمهان:اختي بلا دااك البريستييج بلا زمر عييش و متحملش الهم
رجاء:الصرااحة من بعد ما عشت معاكوم هنا عجبااتني العييشة
ضحى:وااحد الدقييقة رووجر فيين راااه اويلي كااع مباان
فؤاد:غي بالشوية ديتو ربطتو فالشجرة خفت تقيسو شي حااجة مع الإصلاحات
رجاء:بغا يقوول ديتو انا ربطتو رااك عاارفة الفووبية ديالو😂😂
فؤاد:ههه ورااك عاارفة ليكااين بحال بحال
ضحى:عاارفة نييت هههه مهم انا غا نوض نمشي عندوو
هزات شي عظمات وتمشاات عندو كاان رااقد حااط رااسو غي شاافها بحال الى شااف الرحمة هز راسو كينبح وكيدور على الشجرة وينقز فرحان وصلات عندو وحنات كتمسح على راسو
ضحى:روووجر هااني جيييت هههههه
بقات فرحاانة كتوكلو وهو عااجبو الحاال تاتبدل و بدا كينبح بعدوانية وصووت نسوي بشع باغتهوم كعب كيتقدم….

البارت 61
كانت لطيفة ليجاات رفقة اناهيد
لطيفة:نتي عنا يا الجحموومة
تلفتات ضحى لقاتهووم بجوج بيهوم لطيفة كتشووف فيها بكره اما انااهيد غي حااضية جنابها نااس دالكلاص زعما مكيجيوش للاحيااء الشعبية خنزرات فيهوم وروجر حدااه كوون صااب ينقز علييهوم يفتاارسهووم
ضحى:(باستهزاء من أناهيد ليمتوترة)متخاافيش حنا مكنعضووش هذا ليحدايا ليكيعض (وكتشير لروجر)
انااهيد:(بخوف)شنووو 😨
لطيفة:زيدي قداامنا ما قلنا تا هزيناك من هاد الحفرة بااغة تشوهينا راجعالها معاامن تشاورتي
ضحى:(مربعة يديها)بلاتي بلاتي يااكما كنتي كتسنااي مني نتشااور معااك
لطيفة:اه بحال ديكشي
ضحى طلقات من رووجر و تقدمات باتجااهها بتحدي
ضحى:حلمي وحلمي بالالوان ا لطيفة سلطاان الى كنتي كتخاايلي غا يجي النهاار ليغاتحكمي فيه فياا فغي علميني ب كرووشية وحدة نفيقك من التخيلاات والتوهمات
تخطاتهووم غاادة عاافسة
لطيفة:(تابعاها واناهيد موراها)اجي لهنا اجي
اناااهيد:واااااااااااااع😭😭😭😭واااااااااااااااااااع اااي ا رجلييي
تلفتو بجوج بيهوم يشوفو اناهيد كانت طايحة فالارض وكتبكي السيدة جاية لحومة كلها تقابي و حفرات وجاية لابسة طالون فييه جوج ميترو اوا وتقرطلها وتفدعااتلها الرجل
لطيفة:(بخوف)انااهييد ويلي وييلي ويلي شنو وااقعلك
اناهيد:(مستمرة فالبكا)اااي ا رجلي اااي كضرني
لطيفة:بفف فين عينيك تهرسلك الطاالون اطط نشووف الشيفور يجي يعااوني ندييك للكلينيك متحركييش من هنا
اناهيد:😭😭😭على أساس قاادرة نتحرك رجلي عاطيااني الصدااع بزااف
لطيفة:هاني جااية دابا
مشات لطيفة طاافجة ضحى بقات كتشووف فاناهيد ليكتبكي موحعة تنهدات وتمشات عندها
ضحى:بلا متكبري الموضووع غي طييحة بسييطة انا غا نعاالجك بسهوولة
اناهيد:😭😭كضرني رجلي كضرني بزااف
ضحى:اووبلا(وكتشوف فرجلها ليزرااقت بسبب الفدعة)ماشي شي حاجة خطيرة طاااااااااق
اناهيد حمااتها للغوات ضحى طرطقااتلها الرجل ورجعاتلها المفصل بقات كتغوت تا بدات كتحس بالرااحة وبدات كتهدن بوحدها
اناهيد:😢😢😢😢شنو شنو درتيلي(وكتحرك رجلها)مبقااتش ضاارني
ضحى:(وقفات ومداتلها اليد شداتها اناهيد ووقفات)هاادو بعض الأسااليب البديلة ليتعلمتها فالحبس صافي رااكي مزياانة
اناهيد:شمس الضحى(مترددة باش تنطقها)شكرااا لييك
ضحى سحبات يدها من يديها فااش شافت لطيفة جاية مع الشيفور
لطيفة:(وكتفحص بعينيها الوضع معجبهااش الحال)أناهيد كيبقات رجلك

أناهيد:صافا الحمد الله عالجااتهاالي ضحى
لطيفة:كيفالش عالجاااتهاالك ماالهاا طبيبة 😑
ضحى:إذاا نطق السفيييه فالصمت خير لك
على هاد الجملة ليفورات دم لطيفة تلفتاات غاادة ولكن نداء اناهيد خلاها توقف
أناهيد:ضحى الله يخليك اجي معانا رااه بقاائك هناا غي كيشكل تهديد لينا فأي لحظة تقدر تعرف جدااتك ليمخبيينو والى عرفاات موصيبة فكري غي فيها راه والله تا تمشي فيها حنا دابا كذبنا وليعطا الله عطااه فكري غي فيها وخلينا نستروو هاادشي
ضحى(بتافف)صاافي وااخا غا نجي مي حتاا الليل ودااك الثوور دولدكوم(أسامة)ميدوورش بسااحتي ها ودنيي
لطيفة:😡😡😡كيفااش ثووور
أناهيد:صاافي ا لطيفة مصااب غي تجي بعدا كوني هاانية ا ضحى تا وااحد ما يخسرلك خاطرك غي أجي
خلاتهوم ضحى ورجعات عند الدراري كملات نهارها معاهوم وفالعشية وقبل ما تمشي للعند السلطاانيين دازت عند شنطال عيب وعاار شحال وهي خداامة عندها وفالتالي تخرج بلا حتا متودعها دقات الباب و استقبلاتها نهال دخلاتها للجردة فين كانت كالسة شنطال مع ولدها جون وليليان
شنطال:(بفرح)ضحى رجعتي 😍
ضحى:اه امدام مي غي بااش نودعكووم غا نحبس الخدمة
جون:وعلااش بالسلاامة
ضحى:امم امووسيو وقعوولي شي حواايج فحيااتي خلااوني نحبس السااعة الله
شنطال:(بتأسف)مكرهتش كوون بقيتي ولفتك وولفت رووجر بزااف
ضحى:انا عندك نمرتي وقت ما احتاجيتيني تلقاايني اما رووجر ف الى بغيتي تشوفيه سيري غي الحي ديالنا وسولي من طرف على قهرة فؤاد تما تلقاايه
شنطال:بصااح تخليني نشووفوو
ضحى:اه اويلي مرحبا بييك مهم نودعكوم دابا
بغات تصافح شنطال ولكن جرااتها وسلمات عليها بلابيز صافحات جوون ليمزالة حشمانة منو على الضربة ليعطااتو ومدات يدها ل ليليان ليغاا كالسة وسااهية تا نغزها جوون عااد تلفتات
ليليان:ااا(وشافت فيد ضحى الممدودة)سمحيلي اختي مانتااابهتش (صافحاتها)فرصة سعيدة وبالتوفيف
ضحى:شكراا ليك
خرجات من بعد ما سلمات على نهاال ليعطااتها للبكا تا بكااتها ولفااتهاا بزااف غاادة سااهية كتمسح دمووعها تا كسيراات حدااها وااحد السياارة قفزااتها مانتابهااتش بلي غاادة فوسط الشاارع و هاد السياارة كاانت غا تدعسها وتزهق روحها داارت تشووف وهي تصدم ندمات كااع ليعاودات شافتو فهااد الحي كان جبران و الطاامة الكبرى معااه أحلااام

البارت 62
وقفات لبرهة كتشووف فيهوم و هي تقلب رااسها غاادة بحاالاااتها تا وقفها صوت أحلاام
أحلام:وقفييي
وسعات عينيها كانت كتوقع انو جبران ليغاايهضر طلعااات أحلاام دارت ضحى مخنزرة وشاافت فيها بحقد
ضحى:معايا اناا كتعرفييني !?
أحلام:(نزلات من اللوطو و تقدمات باتجاهها)متبهلليش علياا شنوو جااية كديري هنااا
ضحى:(ابتاسمات بخبث)سولي رااجلك غا يجااوبك على هاد السؤال كثر مني حييت عندو مع تأوييل الحااجااات(شاافت فييه بغل كتفكرو فالهدرة ليقاالهااا على السرقة والعصابات😂)
أحلاام:شنووووو😤شهااد الوقاااحة وبانااا حق تهدري على رااجلي بهااد الطرييقة
ضحى:الوقااحة هي لي منك كيفاااش تجرأتي تسوليني شنو كنديير هنا يااكما الحوومة بسميتك وانا مفخبااريش
جبران:(نزل من اللوطو وتدخل حييث فعلا النقااش بيناتهووم احتااادم)
جبران:أحلام(وجرها من درااعها)متحتاااجيش تحرقي رااسك مع هااد النوع
أحلام: لا طلقني ا جبراان متيقتش فااش علمااتني لبنى بلي رجعاات هاد المجرمة لعاائلتنا وراااني ورييتك الصوورة ديالهااا هاادي وحدة مكتسوااش خرجات علينا وعلى خووويا الله يااخد فيها الحق ودابا رااجعة بلا حياا بلا حشمة
ضحى:(تفكر فااش وقعاات الوااقعة أحلاام كاع مكااانت إذن العااائلة كذبو علييها وسممو صورتها فعينيها)أولاا انا مرجعتش للعاائلة ثاانياا بقااي تأكدي من الروااياات الصحييحة عااد أجي وتهجمي على بنااادم عاائلتك ليكتقلب عليااا وتا داابا راااني رااجعة عندهووم ولكن ماااشي لخااطري بزز مني ديري فيا خيير وفرااسك هدري مع عاائلتك المصووون يبعدوو مني ويحيدووني من دمااغهووم لانو الى بقااو لاصقيني هااكة مستحييل تدووز على خيير غا نبقا نبقا تا نديرلهووم شي مصييبة وقد أعذر من أنذر
على هاد الجمل الأخيييرة هزاات راااسها وزاادت مع الطرييق ما بينها وبيين أحلاام تا حااجة كانت كبيرة علييها وتا فااش وقع المشكل ودااوها للحبس أحلام مكاانتش كاانت برا البلااد ليذلك كتعدرها اساامة كيبقاا خوووها التوأم ليكتعزو بزاااف لذلك أي حااجة داارتها معذوورة ولكن اكيد ضحى مغاتسكتلهااش غا تجااوبها وتوقفها عند حدهااا أحلام كووميم على لبنى عند ضحى حيث على الاقل أحلام محضراااتش للظلم ومعطاتهاااش نيتها اما لبنى فبمجرد انها كاانت حااضرة واخا صغيرة فالسن فهي شرييكة فالذنب بحاالهوم تفكراات بلي غاادة عند عائلة سلطاان وغووبشاات كنااوة لعبوولها فالمخ حسات بالحرااارة معاها باانتلها وااحد الصاااكة و توجهااتلها وااقفاات قباالتها كتشوووف باااغة تكمي ولكن حيث بعداات علييه هاد المدة كااملة بلا متشعر مبغااتش ضيع مجهوودهااا مكرهااتش تحبسو حييث غا يجي

يجيبلها غي الهلااك بقات فصرااع بين المنطق والنزوة والشهوة وفبحال هااد الحرووب الربح ديما كيكوون للشهوة بمعاناة خداات كارو وشعلااتو وبداات كتسف وهي غاادة فالطرييق داازت فرااسها فكرة كتقيل تخيط الدرووبة على رجلييها شي نهاار يشدها شي وااحد يدير فيها شي سية هههه وبااز هاادشي كلو عااارفااه لي فرااسها فرااسهااا
مبغااتش تكمل الكااارو مجرد مدااقت الدخاان جاها تأنيب الضمير لاحتو وهو مزاال مشتعل ووصل غي لنصووو زطماات علييه برجليييها وكملاات طريقها والوجهة قصر سلطاان الملعوون
#عيسى
كاالس مع جدااه ليكتقرا كتااب كالعاادة مهموومة بعدماا كاانت الداار عليها عاامرة بحفيدااتها رجعاات خواااات عيسى داير نظراتو و منغاامس فبيسيييه فخدمتووو مرااقب التطوراات والجديد هما هاكااك تسمع صروت الصونيط هز عيسى رااسو وحيد نظرااتو شاف فجداتو
عيسي:ميمة كتسنااي شي واحد(وكيشووف فسااعتو الوقت متأخر)
زليخة:لا أولدي ها الخداامة غاادة تشووف شكوون
تبعو الخداامة تا وصلات للباب بااش ترجع ومعاها ليلياان وجون غي شاافهوم عيسى كحل بالعمااا جاية تابعااه تا للهنااا زليخة تحرجات تفكرات بلي ليلياان جات عندها وطلبااتهاا بااش تمشي معاهوم للمغرب ولكن تنااساات على الموضووع تقدمو عندهووم من بعد السلاام ليتعاامل فيه عيسي عاادي بكل لبااقة وجنتلماانية كلسو معااهوم
جون:سمحوولنا على هااد المجية بلا دعوة و لكن مجرد ما وصلني العنوان من عيسى جييت
عيسى تفكر الميسااج ديال جون كيطلب منو عنوان الداار فين ساكن بااش يزورو ولكن متوقعش يجيي دابا
عيسى:نوو ويلكووم و تشربو شي حااجة
جون:لا مكااين لااش…
ليليان(قاطعاتو)نوو انا نااخد جي د اوووغوونج
زليخة:اهاه نعيط للخدامة توجدوو تا انا نشرب معااك
جاو الخدامات خداو الطلب وجابوه كلسو العيالات كيشربو و عيسى وجوون كيدردشو تا نطق جون شااد فيد ليلياان ليمزنكة وواحد الحااجة لااامعة فصبعها البنصر
جوون:مهم بغيت نعلمكووم انا وليلياان قررنا نتزوجووو(وكيوريهوم الخااتم البرااق ليفيد ليلياان)

البارت 63
زلبخة:تخطبتووو😍😍اوا مبرووك
جون:الله يبارك فيك(و بارك على يدين ليليان ليسهاات فعيسي لينظرااتو عمااق ليها)
ليليان:اا شكرا اخالتي
جون:اوا ا عيسى شنو تقوولي متباركلنااش
عيسى:(ابتااسم باستهزاء)اهاه مبرووك علييك ا صااحبي
جون:شكراا ليك
عيسي:و تانتي ا ليلياان مبرووك?وشااف فيها بنظرة فهمااتها ليلياان معناها تحاابي معايا وتلصقي فياا وفالتاالي تمشي تزوجي صااحبي
ليليان:(بصوت مخنووق بالبكية يكااد يسمع)شكراا ليك
بقااو معااهوم ليلياان كتمووت وهي كتشووف عيسى كيشووف فيها بنظراات الاستخفااف عرفااتو جاتو بحال الي غي كتفلي مكتعرفش تحب يعني بمعني آخر طااحت من عينو دعاتهووم زليخة يتنااولو وحبة العشااء ووافقو كلسو كيااكلو فصمت و كل وااحد فييهوم تفكيرو وعقلو مشغوول بشي حااجة سالا العشاا ونااض عيسى بقا جون وليليان وزليخة كالسين ليليان بقات متبعااه بعينيها وهي توقف
ليليان:احم احم سمحولي نمشي للطواليط
زليخةظ:خودي رااحتك ابنتي
تمشات وجون متبعها بعينيه اغي من الطريق ليسلكاات عرفها تبعاات عيسى مقدرش يتحمل والغيرة كلاتو وناض تبعها
زليخة:ااا فين غادي اولدي
جون:غي هنا اخالتي ندوز واحد التليفوون
تفك منها وتبعهووم
فالجهة لخرا من الجردة وااقف عيسى داير يديه فالجيب وكيشوف بعييد تا حس بيدين حاوطووه من اللور ورااس تحط على ظهرو عرفها ليلياان جمد شوية و هو يبعد يديها ورجعها اللور
عيسي:متعاااودييش تقربي منييي كتسمعي آخر مرة
ليليان:(الدموع فعينيها)عيسى انا انا اووف
عيسى:نتي شنووو نطقيي
جوون:(تدخل)ليلياان نتي هناا
تلفتاات ليلياان كتمسح دموعها
جون:عيسي تا نتا هناا(تقدم عنق ليلياان من خصرها وجرها عندو قدام عيسى)
عيسي:وي مي كنت غااادي بحاالي
جون:امم تا حنا خصنا نمشييو يالله ا ليلياان
جرها وهي كتلفت كتشووف فعيسى مشاو باتجاه زليخة ودعووها لحق تا عيسى ودعهووم سلااام باارد وخرجووو مجرد ما ركبو فالسياارة انفااجراات ليليااان بالبكااا تحرك جوون شوية عااد حبس وشد فيديها
جون:ليلياان دابا غي قوليلي علااش كتبكي وااش ندمتي
ليلياان:😭😭😭😭مشفتييهش نظرتو ليا بحال الي قااتلة الروااح
جون:متنساايش هاادشي غايخلييه يعرف قييمتك انا ليعرضت علييك هاد الفكرة غا يغيير
ليليان:يااك(وكتمسح دموعها)مااشي غا يكرهني ونخسرو يااك
جون:(بخبث)لاااا هااكة غا يحس بلي فقدك وغا يعرف بقيمتك
سكتها بهاد الكلام وديمارا اللوطو غاادي وفرحاان هااكة رااه زاد بعد ليلياان على عيسى تفكر نهاار جات منهاارة من الكلووب و طلبات منو يخلييو عيسي يغيير هو اقتاارح هاد الخطووبة لينااوي يخليهاا حقيقية جر ليلياان بلا متشعر للفخ و لا يوصل

و لا يوصل الخبار لوالديها وديك السااع متقدرش تفسخها وااخا تبغييي اما بالنسبة لعيسي فهو اكثر وااحد عاارفو ممسوقش ل ليليااان هي فقط ليباانية آمااالهااا علييه فدمااغهااا
#قصر_سلطان
دخلاات ضحى للقصر المشؤوم تقبط عليها خااطرهاا مبغااتش ترجع مي معندهاا ما ديير توجهاات عندهووم الدااخل كانو مجموعين كتمشا عندهووم وهما كيطلعووها ويهبطوها والطاامة الكبرى هي الوجود ديال اسامة لذيكيشووف فيها بحقد وكره كبير وصلات ووقفات سطهووم وكلهااا قوة نطقاات
ضحى:هااني جيييت
أناهيد:مرحبا ا بنتي الضااوية الضااوية(الخدامة)
لطيفة:علااش ضااوية
أناهيد:بااش تدي ضحى لبيتهاا
جلال:مغا تمشي فيين تا ندويو معاهاا
ضحى شافت ب جلال لي أخييرا قرر ينطق ويسمعهوم صوتو
عثمان:اه تا انا مع جلال هاد الموضووع ديالنا خصو بزااف دالنقااش
اناهيد:امم ضحي كلسي متبقاايش وااقفة

البارت 64
ضحى:انا معندييش استعداد نجمع معاكوم قولولي شنو بااغيين من اللول
جلال:(غوت عليها)حناااهناا كااين وااحد الحاجة سميتها الاحترااام كاتسمعي الي كاانت الزنقة علمااتك هااد تخرااج العينين هنا تنزلييهوم الارض
ضحى:شنوهو😠 خالي المحترم الزنقة وااقلة نتا ليلحايني ليييهاااا
جلال:(بالغوات)شمس الضحى بلعي لساانك وتصنطيلناا
ضحى:(كتغوت حتا هي بدوورها)مااشي غي نتا ليكتعرف تغوت انا كنفهم نغوت متغوتش عليااا
اساامة:(وقف بغصب وعضلااتو طرطقوو)هاادي خصعاا ليربييها مغاانسكتلهااش
لطيفة:(وقفاات قداامو وبترجي)الله يرضي عليك ا اساامة رااه شرحتلك علااش كنديرو هااد التمثيلية كااملة غي على قبل جدااك معاارفة والو ومبغيناهااش تعرف
ضحى:(باستهزاء)مبغيتووهااش تعرف اناا نقوولكووم علااش مااشي حييث خاايفييين علييهاا انما خاايفيين على رااسكووم تعرفو شنو درتوو فياا ياااك
جلال:(رجع هو كيبرد منين شاافها مخايفااش)مهم كلسو وخلينا نهدرو بالعقل
أناهيد:الله يخلييكوم كلسو غا نتنااقشو بالعقل بينااتنا وكلشي بالهدااوة كيتصلح
كلسو كلشي ضحي ناافخة صدرها ومستحييل ترضخلهووم
جلال:غا نحااولو نسااو ليوقع بااش منعصبوووش الوالدة
ضحى:نسااااو !!!! من نيتك نسااو وحيااتي ليضااعت بسباابكووم 5 سنين من عمري ضاااعو هبااءاا منثوورا تعوضهووملي بااش نسااا
أساامة:متلعبييش فيها دور البريئة انا ليضاايع هناا
ضحى:شتي نتااا غي سكت لانو نتا السبب دكلشي وقع وليدرتو فييك تستااهلو
اساامة:والله ومتسكتي تا…
عثمان:(غوت)صاافي برااكة بااينلي حنا مااشي ديال النقااش
أناهيد:سمعووني هاد الشي كاامل دايرينو حناا مجمووعين خصنا نسكتو ونكملو فييه وغاالبا خالتي زليخة مغاطولش هنا وغا ترجع للولايات المتحدة الأمريكية
ضحى:(بحال الى فااقت وحساات بالخطر ديال انهاا غا تبعد علي جدااتها وترجع وحيدة)😢😢غا ترجع لميريكان😲
هدى:(باستهزاء)اييه يا USA ولات ميريكان😂😂😂
عثمان:(غوت عليها)هدى براااااكة
جلال:نتمنى تكوونو فهمتوو شنو بااغيين نوصلو هااادشي هنا يحبس وميتعااودش يتجبد كتسمعوو نااص جلال طلع لبيتو تبعااتو لطيفة تا من الدراري تحركو بقاات غي ضحى مع أناهيد و عثمان قرب منها عثمان يالله غا يحط يدو على رااسو بعداات ضحى راسهاا
عثمان:(بأسى)عاارفك مغاتسمحيلييش ولكن هاادشي مغايمنعنييش نطلب منك السمااح سمحيلي ا بنت ختي بلااصة منصوونك لانك الوحيدة ليبقيييتي من ريحتهااا آذييتك كثر من القيااس سمحيلي
ضحى مقدرااتش تهز رااسها فييه معرفااتش احسااسها معمرهاا حطاات رااسها فهااد الموقف ديال انو يجي شي وااحد من السلطاانيين وبطلب السمااح خلاها عثمان وطلع لبيتو
قربات منها أناهيد وحطات يدها على كتفها
أناهيد:شمس الضحى يالله نطلعو للفووق نورييك بيتك
ضحى:(شاافت فيها بنظرة مكسورة)كتعاااملي بحال الى انا ويااك صحاباات
أناهيد:نتي صااحبتي اه ولكن انا عااارفة بلي نتي مكتعتاابرينيش صااحبتك هه يالله دابا نوريك بييتك
ضحى:ماااشي نفس البييت القدييم يااك
أناهيد:لااا هي يالله تنهدات وتبعااتهااا طلعوو للجناح ليفيه غرف النوم ودخلااتها لوااحد الغرفة كانت زوينة وباللون الزهري
أناهيد:مهم فالدريسينغ غا تقاي حواايج شريتهووملك اليووم على دووقي وااخا خوودي رااحتك و الى احتاجيتي اي حاجة قوليهالي
ضحى:☹حاالياا ما محتااجة تا حاااجة
اناهيد:😊😊واخا
جاات خاارجة بحاالها و هي تلفت عندهاا
أناهيد:غا نصردلك المااكلة مع الضااوية تعشااي ونعسي بوون نوي
خرجات تناهيد خلاات ضحى غي كتشووف زعما هااد الضراافة كااملة لا لا متقدرش تييق و تعطيهووم نيتها يمشييو يغدرووها مرة خرااا كلسات كتفحص البييت تا سمعات الدقاان ودخلاات سيدة كبيرة فلااج دايرة شديدة و لابسة ميزارة بااينة ضااوية
ضاوية:نقدر ندخل ا لالة
ضحى:لالة !! عيطيلي غي بنتي ا خالتي
ضاوية:(ابتاسمات)واخا ابنتي جبتلك المااكلة
ضحي:اه شكراا
دخلات الماكلة حطاتهاالهاا وخرجاات توجهات ضحى للدريسيينغ خداات بيجاامة متلبس لقاات عراااام دالحوااايج واختاارت البيجامة المستوورة كانت صوفيطمة بسروال فالكريمي لبساتهووم لقات صندالة ديلل الدار فالاسود لبسااتهاا وخرجات كلااات حطات الصينية ليفيها المااكلة وتجبدات سااهية تاا قفزاات تفكراات البااب معندهااش استعدااد لشي هجوم من عند اسامة حطاات البلااطو قداام الباب حتى تجي شي خداامة تهزو و يسوراتات الباب خلات الساروت فيها باش تا الي بغااو يحلو بالضووبل مايتحلش وعاااد قدراات تجبد بااش تغفى بعد لحظات

البارت 65
يوم جديد حل و هب و على شمس الضحى طل 😂😂
فااقت كتجبد فبلااصتها ومعاااجبها حاال منعسااتش مزياان الليلة كلها وهي كتشووف كواابيس عندها علااقة بالمااضي مع اساامة الله يلقيهااا لييه عقدهاا فحيااتها توجهات للحمام دارت روتينيااتها ورجعات لدريسيينغ تشوف شنو تلبس بقاات كتشووف وهي تباانلها كسوتها ديال النهاار اللول ليجات فييه للقصر مع الكوافورة ليكانت عبارة عن بوودي فالابيض و سروال تجين مع كونفيرص بيضة لبسااتهووم معندها ما ديير بحواايجهووم ممخصوصاااش خرجات من البيت غاادة ويديها كيرجفو فهااد الممر نييت كاانت كتقيل تبكي ودمع فاش نكرااتها العاائلة وداارتها فالهاامش فديك الوقت كاانت كتخااف منو كيجيها فيه الاشبااح بقوة ما طوييل و مخييف قادوها رجليها بلا هواها للغرفة ديالها اللولة يديها بااردين وكيرجفوو الخووف متمكن منهاا وقفات قداام البيت ديال المآسي مداات يدها المرعدين حطاتهوم علي البوانيي ودوراات غا تستااغربو اش داها تقلب على الموااجع ولكن بغات تذكر شنو وقع معاها بااش الناار ليفقلبها متخمدش وتحرق بيها أي وااحد جا فطرييقها دورات البوااني كانت الباب مسدوودة دفعات ودفعاات بدون فائدة ورجعاات خاائبة بقات حااطة يدها وكتشووف فالباب الموصوود كانو مسوورتينو تا قفزااتها الضااوية
ضحى:(وشاادة على قلبها مرعووبة)اوووف ا خالتي خلعتيني
ضاوية:معلييكش ا بنتي سمحيلي جيت كنقلب علييك بعدي من دااك البيت رااه مسدوود
ضحى(فهمات بلي الضااوية ماشي بزاف بااش خدماات معاهوم)امم ومعارفااش علااش مسدود
الضاوية:نهار جيت لهنا قالولي بلي مسدود ومخصوش يتحل ومن 4 سنين هااادي متحل هاادشي ليعاارفة
ضحى:اممم
ضاوية:زيدي ابنتي معايا راااهوم كيتسنااوك للفطووور
ضحى:(مطلعة حجباانها)كيتسنااوني ياانا واااو ههه واخا هااني غاادة
رفعات رااسها ومشاات باتجااههوم كانو غي العيالات ليكاينين اكيد الدراري مشاو للخدمة بلا ماتصبح ما والو شدات وكلسات وهي تسمع هدى كتبركم
هدي:تا من الاصوول و التراابي ماعارفااهش
ضحى:سمحيلي هدرتي معاياا???
أناهيد:لا لا كولي فطوورك ابنتي
كلسات كتاكل لطيفة غي خنزرات فيها ورجعاات خشاات رااسها فالجريدة اما لبني مرااهااش فهااد العاالم نهااائيا سالاو الفطور وكل وااحد فيين تلااح بقات شمس الضحى كدوور حااسة برااسها بحاال شي طير محبوس فشي صندووق توجهات للجردة كدوور و من زهرها المكوز ما تلاقا غي مع احلاام دااخلة غي شاافتهااا عبسات وتجهاات عندها
احلام:نتي نحصل فييك لهيه نلقااك تابعااني هناا شكااتخربقي

ضحى:شوفي الله يرحم باااك مخصني صداع الرااس كتسمعي خويي طريقي وفووتي سااحتي
احلام:وحدة عييشوورية شنوو بااغا منااا المجرمة مكفااكش شنو درتيييه فخوويا يا السرااقة المجحومة
ضحى:(كتبرد اعصاابها لانها الا انفااعلاات غا تنفااجر فوجهها)نتي مفااهمة واالو هااد العاائلة د الزفت كيفما استااغلووني و انا صغييرة وكلاولي رزقي وفلووسي جااو دابا يستاغلووني بااش يكذبو جداااتي مسكينة جداتي رجعاات كتقلب علياا وفااش عرفووهاا قلبو علياا وانا غي خوفي على صحتها واافقت نمثل بلي اناا هربت مع شي وااحد وبلي ماشي بسبباابهووم تغربت من دااري
أخلام:كيفااش??? شكااتخربقي
ضحى:شووفي نجييك من اللخر عاائلتك كااذبين علييك مبغييتش نخسر معااك سيري عندهووم وسوليهووم
أحلاام:(شدات من دراعها)لااا نتي ليغا تعااوديلي ودابا نيت شنوو وااقع
ضحى:(عياات متصبر و هي تنفااجر فيها)واااخا سمعيني مزياان خوك مكيسوااش حااول يتعداا علياا ويغتااصبني فااش كنت صغييرة و انا بااش نداافع على رااسي ضربتو وعورتووو
أحلام:😲😲😲😲😲لا لا ميمكنش نتي كتكذبي انا قالولي أسامة نمشااتلو عينو حييث نتي ليآديتيه جااتك هيستيرية وضربتيه
ضحى:لاااا كذبووو علييك انا داافعت على رااسي وبااك ومااك زادو غرقوني الام ديالك اتاهمااتني بالسرقة وبااك لااحني للحباساات 5 سنين من عمري مشااو فالحبس حييث داافعت على راسي وحيث استولاااو على ممتلكاااتي هانتي كتشووفيني كبرت فالفقر و الوسخ بااش نولي وحدة عيشوورية
أحلام:(الدموع فعينيها)لاااا ميمكنش نتي كتكذبي
ضحى:صدقي ولا متصدقييش رجعت غي على قبل جداااتي حيث الا عرفات هاادشي غا تمووت وتمشي فيها وانا ممستاعدااش نخسرها بعدمااا لقييتهاا
مكاانش عند أحلاام فرصة فيين تزيد تكلم لانو صوووت زدخة كبيرة بااغتهووم و صرخة اختارقاات القصر تلفتو بجوج ليهووم وهنا فشلو. ركابي ضحى فااش شافت زليخة طاايحة من الكرووسة مغمى عليهاوالمسااعدة ديالها كتغوت وتهزهاا و الوااضح انها سمعاات كلشي تقاال وعرفاات الحقيقة كلها

البارت 66
ضحى مقدرااتش تيق شنو ليشاافوه عينييهااا بلا متشعر صرخاات بكل ما فقوتهاا
ضحى:جداااااااااااااتيييييي
هرولاات عندهاااا بالزربة احلاام مفهماات تا لعبة بقاات مشوووكية وهي كتشووف ضحى هاازة زلييحة فحجرها وزلييخة لساانها طاايح عليها وعينيها مقلوووبيين
ضحى:(كتبكي وتغوت ربي ليخلقها وهي شاادة رااس جدااتها و كتلمسهااا)😭😭😭😭😭لااااااااا جداااااتي حلي عييييينيييييك لااااااااا😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭جداااااتي جدااااااتي متخليييينييييييش كنترجااااك متخلييييينيييييش😭😭😭😭😭😭😭
سمعو ليفالقصر الغواات والنوااح وجااو كيجرييو تصدمو بالمنظر ديال ضحى و زلييخة كل وااحد فييهوووم مليووح فالأرض المسااعدة ديال زليخة غي كتبكي هزاات يدها كتقييسلها النبض و رجعاات حطااتها
أنااهيد:(جراات عندهووم كتغوت)عيطووو لامبيييلووونص دغيااااا عيطووو
يالله جاات تقييسها ضحى غوتاات معنقاها عندهاا
ضحى:(عينيها جمرة بقوة الدموووع وكتشهق)تا وااحد تا واااحد ميقرب من ميمتي تاااا واااحد 😭😭😭عاافااك حلي عيينيك عاافااك 😭😭😭😭
بعدو منها وخلااوها على رااحتها كاانت دااخلة فهييستييرة دياال البكااا والشهييق لطييفة دمهااا فاار و صفاارت اكيد عيسى غا يقلب علييهوم الدنياااا موور هااد الموصيبة ليوقعاات جاات لومبيلوونص بالزربة بعدو خوااو الطرييق ضحى طلعاات مع جداها وتا المساعدة رافقااتهووم اما البقية فعلمو الرجاال و توجهوو تابعيينهووم للمستشفى
فسياارة الاسعااف ضحى مبغااتش نهاائياا تطلق من يدين جدااتهاااا حااسة بخوووف كبيير وهي كتشووفها هااكااك والسبب هي اكييد سمعاات كلشي اكييد شاافت المسااعدة يديها كيترعدو وهي كتتاصل بعيسى ولكن ما سوقااتش همهاا كلو جدااتها تصح وترجع توقف على رجليها
المسااعدة:(حاطة التيليفون على ودنها وكتبلع زييقهااا)الووووو مووسيو عيسى
عيسى:(كاان فالكلووب ومستااغرب المساعدة كتتاصل من الهاتف دجداتو)ويي فيين ميمة
المساعدة:(كتطلق شهقات خفاف)اهئ اهى موسيو عيسى انا اليووم مشيت مع مداام زليخة لعند عاائلتها اهئ اهئ
عيسى:كيفااش😡😡😡معاامن تشااورتي يااك كنقوولك متخرج الميمة تا يكوون فخبااري
المسااعدة:والله حتا هي ليبززات عليا قااتلي نتا مكتبغييش تخليها تمشي عنهووم وهي توحشاات حفيدتها وديتهاااا اهئ اهى
عيسي:دوزيلي جدة نهدر معااها ونتي حسااابي معاااك هو اللخر
المسااعدة:(زااادت فوتييرة البكاا)😨منقدرش حييث وقع وااحد المشكل ومدام زليخة راها دابا فالاسعااف داايينها للسبيطاار
عيسى:(تصعق مصدقش شنوو ليسمعووه ودنييه)شنووووووووووووو(بزز بااش كينطقهاا)فييين راااكووووم داابااااااا نطقيييييي(وكيغوت

ي(وكيغوت طرشها)
المساعدة:اهى اهئ غاديين للمستشفى رانا قربنا نوصلو
قطع عليهاااا وبقاا وااقف فبلاااصتو مصدووم عمر جدااتو داارت شي حاجة بلا اراادتو ولا خباارو ونهاار دااارتهااا وصلاات لووبيطااال مقدرش يستحمل الخبر وهز تيليفوونو تا لللسمااا وزدحووو فالارض على حر جهدووووووو وزأر بحاال شي اسد جريييح وكيقااوم
عيسى:لاااااااا غا ندفعكووم الثمن ا بنووووو سلطاااااان غا ندفعكوووم الثمن
شخشخ تيليفووونو وتخطاااه عرووقو مطرطقييين وبصييرتوو معمية بقوة الغضب ركب سياارتو وكسييرااا فاتجااه المستشفى
#المستشفى
وصلو للمستشفى وحطووو زليخة على النقاالة و دخلو جاريين بيها الطااقم الطبي كاانو وااجديين وكيتسنااوهاا غي توصل لطيفة تدخلااااات وطلبااات منهووم يتسنااوهااا ويقوومو بالواااجب وصلووها لغرفة الاسعافااات وهنا تعرضااتلهووم ضحى فالبااب
ضحى:اهئ اهى لااا خلييوني ندخل معااها عاافااكوم لااا غا تخلييني مخصنييش نفلت يدهااا(وكتزييد تعلق فيد جدااتها ليشادااها)
الدكتور:الله يهدييك ا بنتي صبري رااسك رااك هااكة غي كتزيدي تصعبي عليييناااا وضيعيي الوقت
ضحى:😢😢مغااتخلييينييش يااااك مستحييل تخليني هي وااعدااتني متخلينييش😢😢😢
الدكتور:غاانديرو كثر ما فجهدناااا غي خلييينا ندخلووو
فلتاات يديهاا بزز وهي كترعد وتشهق بقاات متبعااها بعينيها تا تسداات الباب البيضة ديال الغرفة و تشعلات بولة حمرة فووق الباب كتدل على انووو المعااينة للمرييض بداات بعداات وتلاصقاات مع الحييط دمووعها شلاال على خدهااااا وصلاات عائلة سلطاان توجهو عند المسااعدة استفسرو منهاااا وعرفو على حالة زليخة امااا ضحى تا وااحد مقدر يقرب منهاا لاانهاا كاانت بحال شي بركاان تقدر تنفااجر لانو مستحييل تقدر تستحمل فقداان جدااتهاا وفالوقت لي هي فييه منهاارة كليااااا بزز بااش قاادرة توقف ما يوصل غي عيسى غي شااف العاائلة ديال المناافقين مجمووعة زااد صعر ما تباانلو فنطااقو البصري غي ضحى توجه عندهااا بغضب وهي مقاادرااش تا تهز رااسهااا فييه بالعيااا و التعب و الخوف هز لكمتو تا هزهاااااااا وجااابهاا فالحيييط بقااات مطراااسية كلشي حساابلوو جااات فضحى وشدو على فمهووم مغوتيين تا ضحى بنفسها هزااات رااسهااا فييه مرعووبة لقااتو عينيه مخططين حوومر و نظرااتو شرااانية مكتدلش على الخييير

البارت 67
عيسى:(وكيزييد يضغط يدووو فالحييط وعينييه كيطلقو الشراار)دعيييي غييي دعييي متوقع تا حاااجة لجدااتي ولااا و بربييييي المعبوووووووود تا نحييييكوووم واااااحد بواااحد كتسمعييييي واااااااحد بواااااااحد
كلمااتو نزلوو علي ضحى بحاال المااا الباارد بقاات كترجع الذااكرة شوية اللور و كتفكر كوون جات فيها دييك الدقة كوون راها فغيبووبة الرعدة الخلعة الخووف كلشي تجمع عليييها مشعراااتش تا تلااحت فحضن عيسييي مهمهاااش شكون المهم شي وااحد تحس معاااه بالأمااان شي وااحد يطبطب علييها ويشد بخاااطرهاا يطمنها ويقوولهاا جداااتك غا تولي بيييخير ومغااا يوقعلها والو ومكاااينش بحاال عيسى عيسي تصدم بحالو بحال لطيفة و أناهيد و هدى ولبنا واحلاام بقاو مشدووهين من جرأتهاا وكيفااش تجرآت وعنقااتو معاارفييتش بلي هي وصلاات لحاالة من الضعف وااخا يكوون اسااامة ليكتكرهوووو تعنقو المهم تعنق اي وااحد وتحس بييه وااقف معاها بقالت معنقااه وعيسى جاامد على الحركة تا دفعهااا بالزربة فااش حسو بالبااب ديال القااعة تحل انتاافضات تا هي بدوورها وجرااو عند الطبيب
عيسي✍🏻:دكتووور امضراا اش خبااار جدااتي
الدكتوور:الحمد الله تجاوزاات مرحلة الخطر
زفر عيسي بارتياح و همس
عيسى:الحمد الله نقدر نشووفهااا
الدكتوور:اه ولكن رااه طااحتلها الماادة
عيسى:كيفااااش????
الدكتوور:بحال شكل الشلل مي موضعي غا تفوتو بعد الرااحة
عيسى حس بالدنياا داارت بييه تلفت شااف فشمس الضحى بإكرااه تا خوفها وتلفت كيزفر من منااخرو الدخاان وودنيييه حوومر
عيسي:غاا تولي مزياان ياااك??
الدكتور:اه ا مووسيو رااه خصها غي الرااحة وتبع الدواا وتعليمااتنا تقدر دخل عندها دابا وبالشفااء
تخطاهوم الطبيب وتم عيسى دااخل وهو يحس بخطوات ضحى تااابعينو تلفت عندهااا وغوت علييها تا نقزهاااا
عيسى:تقربي نحش لماااك الركااااابي غبري من قدااامي(وشااف ف البناات لي لهييه نقزهووم)ونتوووما شنو كتسناااو هناااا غبرووووووووووو
خلعهووم ودخل وزدح الباااب تا كااانت غا تهرس خلاا شمس الضحى وااقفة جااامدة وفودنييها كتردد صووت زدييح البااب وكلاام الطبييب غا تحمااق زاادت فوتيرة البكاا عمرهاا بكاات بهااد الطرييقة وحطااات رااسها للحصيض كلساات فوسطالطرييق هااكاااك ودايرة يديها علي وجهها كتشهق البنات تا وااحدة ماقربات منها من بعد ما جرا عليهوم عيسي قررو يخرجو على برا ويتسنااو لبنى شفااات حالة ضحى بغاات تمشي عندهاا توااسيها ولكن لطيفة منعااتها وجرااتها خرجوو علي براا خلاو ضحى فديك الحاالة غاارقة فدموعها كتحس بقلبهاا كيتقطع من بعد ما بداات كتنسى احسااس الوحدة بظهوور الجدة فال

دخل عيسى الدااخل مجرد ما شااف جداه تحطم كانت مسطحة شعرها الشاايب خاارج من البوني الاخضر ليملبسينلها مع اللبااس الاخضر ديال المستشفى يديها مسطحين ودايرينلها الاوكسيجين وكتشووف بعينييهااا شاافتو وبداات كتنااديه بعينيها قرب منها و هو ممصدقش ليكيشوفووه عينيه كاان ديما متوقع يجي نهاار ويشووفهاا فهااد الحاالة ولكن مااشي لهاااد الدرجة مشا لجنب السرير ديالها وهز يدهاا الباردة كيمسدهاا وسط يديه
عيسى:جدااتي شوية داباا
زليخة:(كتنزل حباات الدموع من عينيها بحال البلوراات)امممم(كتمتم بزز فمهاا طايح عليهاا)اوووو..كسييي….جييين
فهمهاا بغااتو يحيدلها الاوكسيجين ليداييرين مد يدو وحيد الانبوب ديالا الوكسيجين نزلو حد الذقن وبدااات كتلتاااقط انفااسها كيتسمع تنفسهاا بحال الحفيييف و مزالين دمووعهاا كيسيلو قطعااتلو فالقلب شد رااسها وهود لمستوااها طبع قبلة على جبهتهااا
عيسى:جدااتي كنترجااك برااكة ماديري فرااسك هاادشي وفياا شووووفي من حاالي كنترجاااك
زليخة:(كتمتم وتبكي فنفس الوقت مقاادرااش تحبس دمووعهااا)شش..شش…مممممم…..س (كتااخد نفسهاا ليتقطع)شششششش….مممممم…سسسس
بدااات كتخنقلو و داارلها الاوكسيجيين مرة خراا وهااد المرة بعينيه كتأكد علييه يجيبلهاا شمس
تبسم فوجهها وهو مقهوور من الدااخل ونااض بالشوية خرج من عندعاا طلباات شمس وهو ضعييف قداام طلبااتهاا ميقدرش مايلبييش طلباااتهاااا خرج من الغرفة كيقلب علييها وهو يلمحهاااا طاايحة فالارض علي ركاابيها وكتبكي توجه عندها بخطواات ثاااابتة محسااتش بييه تا هزهاا من يدهاا وجرهااا موقفهااااا شاافت فييه مرعووبة وعيينيها غاارقيين بالدمووع

البارت 68
ضحى:(وسط آهااتها وشهقااتها)عيسى عاافاااك براااكة عليااا ليفياا يكفييييني
عيسى:سكتي لحسك معرفتش فيين كان دمااغي نهااار جبتها لهنااا زيدي قداامي زيدي
ضحى:(شداتلو فدرااعو بيديدااتها)سمعاات كلشييي😭😭😭عرفاات كلشييي كلشي بسبااابي 😭😭😭
عيسي:(تصعق متخيلش انو هاد الحاالة وصلااتلهاا حيث عرفاات الحقيقة)شنووو😨شنو عرفاات
ضحيى:😭😭كلشيي عرفاات كلشي على شنو دااروولي كلشيي
عيسي حس بالدنياا ضاارت بييه عااد فهم علااااش جدااتو وقعلا هاادشي عقد حجباانو وجرها مورااه مدخلهاا عند زليخة هي بحال امانة رلي كيف حركها كتحرك تبعاااتو الدااخل غي وصلاات الدااخل وشاافت فجدااتها كتبكييي انهاارت بين احضان عيسي ولا حااصل ما حيلتو لجدااتو ليكدمع ولا لضحى لبيين احضاانو بزز بااش وااقفة
عيسى:(نزل جهة ودنهاا وهمس حيث فعلا بقاتفيه معندهاا ذنب هي بنفسها قاساات فحياتها)ضحى كنترجاااك قوي رااسك غي على ودها تمشي تجييها شي ازمة تنفس كنترجااك
طااح عليها كلامو بحاال البلسم وغي مزاادت فالبكاا وكتعلق فيدوو مستحلية احضاانو والاماان ليفييهووم جرهاا بزز عند زليخة مجرد ماقرباات منهاا حطاات رااسهاا على رجليها كتبكي وزلييخة كتبكي خلااو عيسي فحيرة ما حيلتو لهاادي ولااا لهاااادي
زليخة:(كتنطق بسميت ضحى بزز)ششششش…مممس بنننننتييي
ضحى(هزات راسها فيها)😢😢😢عااافاااك متخليينييش غا نحماق متخليينييش من بعد مالقييتك
زليخة:سسسسسممممممممحيييييلللليي ا بنننتيييييي
ضحى حساات بتأنيب الضمييير لانو جدااتهااا كتطلب منها السمااح وهي عاارفة علااش اكيد عى السنين ليفااتو وعلي ليوقعلهاا ماشي هي ليخصهااا تطلب السماح المجرمين ليخصهووم يطلبو السماح عيسى خلاهووم كيهضروو وبعد صرد ميسااج للكاردكوور دياولو يجيو
بقات ضحى مع جدااتها كتبكي وزليخة كتسقي عويناتها بييها تا دخل الدكتووور
عيسي:دكتوور شنو الجديد
دمتور:(شاف المنظر الشاعري بين زليخة و ضحى وتاسف وتكلم بطريقة كيواسي بيها ضحى حيت شاافها قبيلة شنو داارت على جداها)غا تولي بيخير ابنتيي متخاافيش موسيو سلطان الحمد الله الحركة ليديها مزاال فين تستاعدها مي الكلااام غاالباا تستااعدو غداا خصني غي نضربلها هااد الدواا
و واحد الحقنة وتوجه للسيروم ليمركب لزليخة ضربوولهاا عاد تلفت لعيسي
عيسى:منقدرش نخرجهاا اولى نحولها للولاياات المتحدة الى استدعى الامر
الدكتور:منصحكش حاالتها ما تستاادعييش تمشي ليغايقدمووه لهييه نقدمووه هنا وميمكنش تحول حااليلا ليبغييت نقوول خصكووم تخرجوو خليوها ترتااح هااد الدواا غا ينعسها ويخليها ترااح
عيسى:اه شكرا ا دكتور غا نخرجو دابا
خلا الدكتور خرج و ت

خرج و توجه عند جداتو باسهاامن راسها وهي الدواا ليعطاها رخاها وبقاات كتحااول توصلو ليبغاات غي بعينيها
عيسى:ارتااحي(وكيشوفها كتشيرلو بعينيها لضحى زعما ردلها البال)كووني هاانية غا نديها معاايا متكووني غي علي خااطرك
ابتااسمت وسط ألاامها تحركات ضحى من حدا رجليها وزحفاات لعندهاا بااستها بووسة طويلة من خدها ودوات بصوت مبحووح
ضحى:متخليينيييش عاافاااك منستحملش فرااقك
ابتااسماتتلها زليخة وبعينيها كتحااول توصلها بلي الى كان العمر طويل مزالة مطولة معااهووم وقفات بزز مبعدة عليها شافها عيسي بزز بااش كتحرك وشدها من دراعها معنقها ومخرجهاا خارجة وكدور تشووف فجدااها خاايفة تكوون آخر شوفة تشوفها فيهااا غي بعدو قبل ما يخرج طمنها عيسي بكلاامو
عيسي:(ونادم على الغوات والتعصب عليها تا هي بدوورها ضحية)تهدني مغايوقعلها واالو
زاادت زيراات على يديه وخرحووو بااش يتفااجأوووو بالعااائلة المصوونة كلهاا قداامهووم غي شاافهووم سد الباب دالغرفة بهدووء وجر ضحى من يدها دار اشاارة بعينيه للكاردكور ليعيطلهوم جاو سدو الباب باجساادهوم تا واحد ميقدر يدخل وهنا تا حااجة ما منعااتو ينفااجر فالعاائلة المزيفة
✍🏻 ★★ متمردة القلم ★★ البارت 69
مفهمو العائلة واالو اما هووو فزااد جر ضحى عندو محسسها بالاماان اكثر
عثمان:اولدي بغينا نشوفو الوالدة
بقا كيشوف فيهووم عيسي اكيد مفخباارهووم وااالو معارفيينش بلي زليخة عرفات عليها جايين وبوجههوم حمر
عيسي:✋✋✋✋سطووووووب ساالينا وحبسنا اللعب ولعبتكووم عرفنااها انا وجدة وليدرتووه فشمس(كيزيد يعنقها)تكشف ما بقا عندكووم ما يتخبيو
لطيفة:(بلعات ريقها)شنووووو شنوو كتقوول
عيسى:كيفمااا سمعتيي هااد الحاالة ليوصلااتلهاا جدااتي بسباابكووم عرفاات الحقيقة كلهااااا
احلام:(متوترة)لافووط­ ديالي انا و ضحى الصبااح كنا كنداابزو وتغاوتنا وضحى عاودااتلي ليخبيتووه عليا نتوووما تما سمعااتنا جدة بلا منردوولها الباال
أناهيد:ولدي سمعنا حناااا
عيسى:ششششش تا حرف متزيدو تا حرف ومنسمع تا حرف كتسمعوووووووو الااا حااول شي وااحد فييكوم يقرب من جدة مرة خراا غا يلقااني انا فطريقو
وحساابي معااكوم هو اللخر وهاادشي ليدرتووه فالبنت مغايدووزش هاكاك تيقووني
تلفت للكارد هدر معاهوم بالانجليزي وصااهووم تا وااحد من غيرو ولا الاطبااء يدخلووو عند زليخة وجر ضحى قباالتهووم هما ليكيشوفو فييه بنظراات كلهاا حقد خصوصا هدى فااش شافتو جاار شمس بغاات تمووت خرج على براا وميتصاادف غي بجلال داخل هو و أسااامة عيسى غي شافهووم الكنااوة بداو يلعبو فشعرووووو وقف لبرهة خنزر فيهوم ونطق وهو كيشووف فأسااامة بغل
عيسى:خساارة معرفش يربييك كنزييد مفتاااخر انووو معمري قبلت بييكوم خووتي حيث متستااهلووش وجد رااسك للموااجهة مبقيتيش غا توااجه مع ضحى انا ليغاااتلقاااني فوجهك
خلاهووم وزاااد على براا حل سياارتو وركب ضحى دارلها الساانتير حاالتها تشفي لعداا غي كتشهق بدوون دمووع ودخلاات فهيستييرية والخووف قااتلها ركب تا هو بدورو وانطاالق باتحااه الفيلاا
#المستشفى
لطيفة(كلسات علي الكرسي ممصدقااش)شنووو تفرشناا كلشيي تعرف اااش هااد الزهر يااربي
أحلاام:(مبوورشة ممصدقااش ليسمعاتو)وكتقووليهاا­ اماما من نيتك دييك البنت ليخرجتو على حيااتها مبقااتش فييه ياك تا نتي عندك البناات كااينا انا ولبني كوون وقع معانا ليوقع مكنتيش غا تقرفي هاااكة
لبنى:(باستهزاء)خلييه­ا امتا اصلاان سوقااتلناا ولا داارتنا فحساابااتها همها الاول والاخير اساامة وشووفي شنو كيخرج منووو
لطيفة:(مصدوومة بناتها دارو فيها)اييه ا بنااتي زيدوني بلااصة متوقفووو معاايا هذا هو جزااائييي
احلام:نوقف معاااك!!!(بالغواات)م­ن نيتك راااه البنت ليخرجتووو علييها كتكوون من عاائلتنا كتشركناا بيهااا نفس الدم انا بغييت غي نفهم كيفااش طاوعااتك رااسك ديري فيها هاك
ليخرجتووو علييها كتكوون من عاائلتنا كتشركناا بيهااا نفس الدم انا بغييت غي نفهم كيفااش طاوعااتك رااسك ديري فيها هاكة(وشافت فعثمان وجلال ليكان يالله داخل مع اسامة)ها هما جااو الكباايرية دخلت عليكووم بربي كيفااش طاوعاااتكووم رااسكووم تخرجووو على البنت ومستقبلهااا كيفااش غا تشوفو فواليدييييها يوم القيااامة
جلااال:أحلااام احتااارمي راااسك هاادشي درنااه كاامل علي قبل خووك عااجبك الحاال دابا هاااكة شنو بغيتيني ندير نشووف ولدي فديك الحاالة ونسكت
اناهيد:جلال احلاام برااكة مااشي بلااصة هااد الكلاام
احلاام:لا غا نهصر وهنااا نييت وااو ا سي جلاال سلطااان نسيتي ولدك المصووون شنوو داار وفرضاا كون اغتااااصب البنت كنتي غا تشدوو وتلووحو فالحبس واااو
اسامة:(مزالة كتااكل فييه الهدرة دياال عيسى وتهديدو)احلاااااام سكتي
احلام:(شافت فيه بتحدي وقربات منو تا قرباات هزات يدها تا للسماااا وجمعاات ليه معااهاا)هاادي حيتااش نتاا قلييل الحياا الشماااتة كتقوى علي بنت بريئة وزايديينها بالكذوووب عليا ومشوهين صوورتهااا فدمااغي
تصدمو معمر احلاام تجرئااات وضرباات اساامة هما اكتر من توأم ولكن دابا صاافي طفح الكيل وحساات بييه فعلااا غلط اساامة عينيه حماااارووووو وكشااكشووو فلتووووو هز يدوو غا يرجعهااالهاا احلاام خاافت وغطاات وجهها لطيفة غوتات لانها كتعرف اساامة والله تا يخسر لختو وجهها مي متضربااتش احلاام يد تمداات وشداات يدوووو حلات احلاام عينيها ليبدااو كيفييضو بالدموع وهتفاات
احلاام:جبراااااااان
التتمة
جبران:(جر احلام دارها موراه وتقاابل مع اسامة بتحدي(متفكرش تحط يدك على مرااااتي نقطعهااالك
اساامة:(نتر يدو ومن قبضة جبران)غا تجمع الزمر دياالك وتغبرررر من هناا منشووفس خلييقتك
جبران بقا كيشووف فيه وهو يعطييه بوونية جاابو طاايح جراات عندو لطييفة شادااه وكتبكييي اما جلاال البروود
عثمان:الله يهديكوم برااكة متقااتلو بينااتكووم
جبران;بتهديد)هاادي باش مرة خراا تطااول معايا فالهدرة يمكن مكتعرفنييش ومرة خرااا تفكر مجرد التفكير تمس مرااتي نحيييك
احلاام:(عنقااتو من التيشوورت ليلاابس)جبراان ديني ديني عافااك من هناااااا منقدرش نبقااااااا
جبران جرهااا وخرجوووو بغات تبعها اناهيد ولكن حبسها جلال
جلال:انااهيد غي خلييك راها معصبة من هاادشي ليوقع
هدى:(بهمس و صورة عيسي معنق ضحى مزالة بين عينيها)كلشسييييي من ديييك ضحي هي رااس البلاا والله لا بقاات فيييهااا
عثمان:صاافي براااكة يالله نمشييو بحاالنااا مبقاالنا منديرو هناا
اسامة:(وقف كيمسح نيفو ليكينزف من اللكمة دجبراان)انا نتضرب انااا اسااامة سلطاان غا نوريييهوم
تنتر من لطيفة وخرج بحال الحمق
لطيفة:😭😭اساااامة وااا اساامة جلاال وقفوووو
جلال:(شادها)لطيفة صاافي برااكة دابا يرجع معندووو فيين يمشي غا يضربووه الحيووط ويرجع
خرجو عاائلة سلطاان كلهووم بدوون استثنااء مكسوورين الخاااطر ركبو سياراتهوم على براا وانطالق عثمان هو اللول اما جلال فركب هو ومراتو وتسناو لبنى اطلع ولكن بقات واقفة
لطيفة:(مهودة السرجم وكتهضر معاهااا)لبنى طلعييي برااكة من قصوووحية الرااس تا نتي ليفياا مكفييني
لبنى:لاااا مغانطلعش احلااام عندها الحق غا نمشي عند ختيي
جلال:(بغضب)بغييتي تمشي اوووك ها الطرييق مغا نشدوووكش
خلاها وسد الباب اتومااتيك واخا عياات متغوت لطيفة مخلاهاش تنزل انطاالق بكل ما فقوة مخلي موراه لبني ليشيرات لطاكسي ومشات لعند احلام

البارت 70
وصل عيسى للفيلا وجا ينزل ضحى مقاادرااش تا توقف على رجلييها فشلاات من بعد البكاا والتعب ديال النهاار كلوو بقاا يشووف يشوووف وهو يتحنااا على رجليهاا هزهااا بين يديه مداارت تا حركة ولا عرضااتو فقط حطات رااسها على صدرو و ترخات دخلها الدااااخل وطلعها لنفس الغرفة ليكاانتفيها آخر مرة حطها فالفرااش وتقاابل معاها كيدوز يديييه على وجهها
عيسى:(بصوت حنين)ضحى صاافي براااكة تهدني مواااقع واالو نسااي ليوقع
ضحى:(بلا هوااهاا كتنطق)اناااا انااا السبااااب اناااا(كدمع )بسبااابي غا تخليييني وتمشيييي بسبااابي لااا 😢😢😢😢
عيسى:ضحى برااااااااااكة سكتييييييييي زدتييي فيييه نتي مدرتيي واالوو
ضحى:(وكتبكي مكتسمعش نهااائيااا لكلاام عيسى مرفووعة)بسباابي😢😢 انا ليغوت على احلاام وعااودتلهاا كلشيي اناا😢😢 هي استفزااتني مكااانش فخبااري بلي كتسنطلي لاااا غا تمشي وتخلييني لااا غا تخلييني😢😢😢😢😢 كاع النااس ليكنبغييهوم كيخلييوني😭😭😭😭 علااااش علاا….
مقدرااتش تكملهاا كانت وااحد الحااجة خاارجة على الارااادة ليحبساااتهااا قبلة عيسى معرفش شنو ليخلااه يقرب منهاا شكلهاا قداامو وهي كتبكي ومعندهااش العقل نيفهاا وخدودهاا حوومر بقوة البكاا وشفاايفهاا مكرووزين ما استحملش و بااسها منها بااش يسكتهااا و منها بااش خلاا رووحو الدااخلية تصرف فييه مجرد مذااق شفاايفهاا وتدوق ملووحية الدمووع ليبللات شفايفهاا و ملااتهووم نساا رااسو وهو كيحس بشهقااتهااا وسط قبلتووو مرخية لابعد الحدود ومستسلمة مقاادرة دير تا حركة عيسي جعر ونساا رااسو وهو كيبووسها جرها من بلاصتهااا وكلسهاا فووق فخااادو وهو مزاال كيبووسها وكيتذوق شهدهاااا فلحظة توقف فييها الزمن بالنسبة لييه حل عينييه فجأة من بعد ماكاان هاايم فعاالم بووحدوو على دفعة منهاا شااف فيها كاانت حاادرة عينييها ومقادرااش تهزهووم رخاا قبضتووو عليها وناضت بالشوية وقفات وعطاتو بالظهر مقاادرااش تشووف فييه وبصوت خااافت بزز باش كيتسمع
ضحى:خرج خرج عاافااك
عيسى وقف وداار يدوو فالجييب مرضاااااش قداامهاا كيفااش هو ليقرب منهاا وهي تصدوووو محملش راسو مزااد تا كلمة تمشاا من حدااها معصب وزدح البااب على جهدو تبعااتو تا خرج وتمشاات بزز سداات الباب بالسااروت ورجعات بلاصتها كلساات وجمعااات رجلييها عندهاااا وعطااتهااا للدموووع كتلمس شفاايفهاا وكتفكر فااش بااسها تبووورشااات زادت فالبكااا حساات بيييه استااغلهااا وهي فقمة الضعف دياالهاااا معاارفااش شنو الاحسااس ليهاازاااهلوووو مخلط ما بييين الكره وشي حااجة غااامضة احساااس فشكل مقاادراااش تستاااوعبووووو كملااات بكااه

كملااات بكااها تا غفااات ودمعتهاا سااايلة على خدهااا
#عيسى
خرج من عند ضحى ممصدقش هو ليمعمرو نزل رااسو لبنت المراا ولااا يقرب من وحدة ويبغييها وتصدوووو توجه لغرفتووو نيشاان باانلو فااز فطرييقووو طيرووو برجلييييه وصل لبيتو وزدح الباب كااع الخدم ليفالفيلا رعدهوووم وقف كيتنفس بالجهد و عينيه معمييين معاارف ما يقدم ولا مايوخر نتر البوودي لي لاابس و توجه لكيس ملااكمة يالله طلب منهووم يركبووه كبديل لهدااك ليخلا فقسروو الاسود بقا كيخبط فالكيييس ويخبط فرغ كاااع شحناااتو السلبية فييه عااد نزل على ركاابيه كينهج كيحس بارتيااح من بعد ما فرغ اعصاابو خداا دووش زااد استرخى فييه ورتب افكاارو توجه للدريسيينغ لبس سروال ديال الكيطمة فالاسود و بقاا بجسمو الحديدي عرياان حل باابو و توجه لتحت كانو الخدم موجدينلو السفرة كلس تنااول عشااؤو ببروودو المعتااد ووقف طلع بحالو بلا ميشعر قادووه رجلييه لبيتهاا عندو فضوول يعرف شنو كدييير دور البوااني دالباااب و لكن لقااه مسدوود ابتااسم باستهزاااء من وحدة جااامحة بحال شمس الضحى كلشي متوقع رجع ادرااجو وبدوون استسلاام توجه للمطبخ طلب من مدبرة المنزل تعطيييه دوبل ديال المفااتيح خداااه ورجع طلع حل الباب كاان البيت مظلم كيف خلاااه كيسمع صوت تنفسهاااا عرفها نااعسة دخل بحذر بااش ميفيقهااش كاانت ناااعسة معوجة بقا كيتأملها شحاال وضوء الفيووزة ليحدااها مبيناها ناعسة بحال الملاااك ابتااسم ابتساامة سخرية فوجه القدر ليخلاااه يحدر الرااس ويرجع برجلييه وبلا هوااه عند البنت ليالله صدااتو ومنعاااتو ولكن عيسي تعمد يدير هااكة بااش يقطع على رااسو وعد ديال انو هي ليغااتجي من هنا الفووق تا لبيين يدييه وطلبو وترغبووو و ميبغييش غطاها وقاادها فالنعسة ورجع خرج وبيين عيمييه هدف وااحد داارو فدمااغو ومستحييل يتخلى عليييه وهو يطيح كوااريهاا للارض ويعلمهااا يجييها عيسي سلطاان كلو و ترفضو

البارت 71
🌞🌞يوووم جديييييييد🌞🌞
فااقت شمس رااسهاا كيضرهاا وعينييها معمشيين بزز بااش كتقد تحلهووم اكييد بما انو البكااا ليبكااتو كااامل الباااارح خصو يوقع فيها كثر من هاااكة راااسهاا غا يطرطق بالحرييق غا يهبلهااا ترنحاات من بلااصتهاا كلسات جنب السريير وشداات فراااسهاا
ضحى:اووف رصاا ارااسي رصاااا هبلتييني اوووف
بقااات كتضغط علييه على الله وعساااا يخف الحرييق اوو مواان مي بقا رااسهااا غا ينفاااجر وعينيها زاادووها منفخيين وقفات بزز منهااا ودخلاات للدووش حلات الرشااشة المااا بارد وتخشاات تحتو بحوااايجهاااا هاكاك كيتكب علييه الماا باارد معرفت شنو جااهاا فييه ولكن من بعد ليلة داامية عااناات فييها بزااف احسن حااجة فالصبااح بااش تشحن بييها نشااطها هي حمااام بااارد منعش ارتااحت شوية موور الدووش واستحلاات المااا ليكنزل ويترااقص بحبااتو وقطرااتو علي جسمهااا سدات الرشااشة من بعد ما حساات بلي خداات كفاايتهااا و خرجات هاكاك كتقطر وشعرها تكريلا اتومااتيك مجرد ملاامسو المااا هزات الفووطة كتمسح بيها وجهها وخرجات من الدووش مسرسطة حلات المااريووو وكتدعي فخااطرها تكوون جداااتها ضرباات بحسااب انهااا غاا تسكن عندهااا و خداتلهاا حواايج حيث من بعد ليوقع الباارح مع عيسى آخر حااجة ديرها هي تمشي عندووو بااش يااخدلها حواايج ندمات كااع على تسرعها وتفزييكها لحواايجهاا و لكن الحمد الله زليخة طلعاات مفكرة فيها ومعمراالها المااريو حواايج ابتاسمات والدموع فعينيها
ضحى:الله يخلييك لياا اجدااتي تخطاايني نتي ضعت اكييد ياربي يخلييك ليا ويطول فعمرك
برضى وارتيااح وبعيدا على الانفة وعزة النفس ديااالها هزاات حوااايج من اختياارهااا وبلا متسوق جدااتها فالقضية وهي موراها هه لبساات سرواال جيين مقطع من ركبتوووو و الفووق دووني فالكري مع دوبيااس فالبيض مشبك هزاات عينيها لفووق البلااكار الابيض ليفيه مراايتو ولمحاات بااكياات مستفين تهزات و وجرات واااحد لقات فيه صبااط اسود وبنفس مقااس رجليها 38 زاادت ابتااسماات وحمداات ربي على السيدة ليمسؤولة على هاادشي كلو لبسااتو و خلات شعرها فاازك ومطلووق بداا كينشف أصلاان وقفات قداام المرااية ديال البلاكاار كتجبد فعينييها باش ميبقااوش منفووخيين طاحو عينيها على الكوليي ليفعنقها الهدية دجدااتها و زاادت دعات معاها بعد شهيق وزفير حلات الباب و خرجاات غاادة متوترة وكتفكر بانا وجه غاتشووف فعيسى هو وااحد مكيحشمش ولكن هي كتبقاا بنت وغا تمرك اكييد مور ما يوقعلهاا بحال هاد التصرف ملقااتوش حسوو غاابر ارتااحت تمات خاارجة للجردة وهي تسمع البااب من شوقها ولهفتها حساابلهاا
جدااها جراات للباب بابتساامة عريضة حلاتو ولكن سرعاان متلاشاات الابتساامة فااش شافت عاامل التوصيل وفيديه علبة
العامل:سلاام مداام عندي طرد ل موسيو سلطان
ضحى:طرد اه اطط نشوفلك فينو يجي يستاالموو
العامل:لا ا مداام عافااك استاالمييه نتي يكفي توقعيلي هناا عندي ميداار
ضحى:(بحرج)واخا ا راالي
وقعاات واستالماات الطرد ليفحجم اليد ودخلات كتشووف فييه شغاايكوون بااش يجيه فهااد الصبااح وااحد المصيبة خراا طااحتلها فالباال بااش تعطييه الطرد خصها تهدر معااه وهي اخر حااجة تبغييها تكلم معااه وتوااجهو فهااذ الصباااح بقات تقلب على شي خدااامة هي تديهلو ووالو تقوول سرطاتهووم الارض
وفااش كتزمر كتزمر فمرة متخرج غي فعيسى طلعها ونزلها وقلب وجهو بعجرفة كان خاارج صدمهاا بتجااهلو بلا متشعر نطقاات
ضحى:وقف هذااا وصلك اليووم
وقف وتلفت عندها بالعرش البطيئ شااف العلبة ليفيديها و تقدم عندها بثبات نترلها البواط من يدها حلها ولاحهاا كان تيليفوون اييه السيد كيبدل فالتيليفوناات وهي لااصقة فصاامصوونك د السكة تا من الايفوون زدحاات مو علي وجهو تيليفونو الجديد نفس الماارك ليفااتت عندوو وهرسو الباارح شعلوووو وريكلو دارو فجيبو وتلفت غادي تا رجعات وقفاات ووجهها غا يطرطق بالحشمة جااتها بحال الى كتفرض رااسها عليه وهو ما بااغيش

ضحى:غا نمشي معااك تحطني عند ميمة
بلا ميتلفت ليها دوا بصوت رجوولي خشن
عيسي:تبعيني
تبعاتو وهي كااارهة كون كاانت قاادرة تمشي بوووحدها والله لا كبرااتولو ولكن معندهااش خياار ركبو سياارتو وانطاالقو فصمت ما بعدوو صمت تا واحد فيهوم مهدر مع لاخور بيناتهووم كهربااء تناافرية غروور رجل و كبرياء مرأة جووج ديال المرابط نفس الشحنة وفقانون الفيزياء السالب والسالب كيتناافرو نفس الشيء بالنسبة للموجب واخييرا وصلو للوجهة نزلات ضحى هي اللولة وزدحاات علييه البااب الانتقاام زعماا 😂دخلااات طاايرة للمستشفى تبعها هو لقاها مضااربة مع الكاردكوور مخلاوهاش تدخل غي شاافتو بداات تنكر
ضحى:(وبلا متشووف فيه)دوي مع هاااد الوحووش يخوويولي البااب
عيسى بلا ميسوقلهااا عطا اشاارة للكارد وبعدووو خلاوهوم دخلوو الدااخل فيين لقااو زلييخة فاايقة وكتسناهوم غي شاافتهوم هتفاات بلساانهااا ليرجع للحرااك
زليخة:ولااادي😍
تلاحت عليها ضحى كتعنق وتبووس تا عيسى لقاا عليها التحية وكلسو كيدردشو معاها وهي كتحاول تفتح الموضووع ديال المااضي د ضحى ولكن عيسى كيسدو خوفاا على صحتهاا تا خرجااتلو كوود
زليخة:عيسى ولدي بلا متبقا تقلبلي الموضوع رااني بيخير الحمد الله ليعرفت الحقيقة ونقدر نعوض بنتي علي لي فاات
ضحى:(الدمووع محجرين فعويناتها)سمحيلي ا ميمة و الله مكنتش باغااك تعرفي بدييك الطريقة
زليخة:شش متبكييش وتقلقييني منك فكرت بزااف فهااد الموضووع وخرجت بوااحد الاقترااح وغا يخلييني أسعد انساانة فالكون
عيسى:قووولي ا ميمتي نتي غي أشري و ليطلبتيها تكوون
زليخة:ولدي عيسى بنتي ضحى انا بغيييت نرتااح من جهتكووم بجووج نتومااا نااس عزااز بزااف على قلبي بغييت نتهناا ونحط رااسي على مخدتي ومنخممش فيييكووم ونتشطن لذللك انا مكرهتكوومش ا ولااادي بجوج بييكوم تزوجوووو وتجمعوو رااسكووم تحت سقف وااحد قداام عينياا وتريحووني

البارت 72
عيسى وضحى بجووج بييهوووم حلوو فااامهووم حطااتهوووم زلييخة امااام الأمر الواااقع ضحى شاافت فعيسى وعينييها مطرطقيين تا عيسى بااادلها الشوفة وقلب عينيه
عيسى:ميمة كتعرفيني كيفااش دااير وكنتهرب من الزوااج
زليخة:وعليهاااا انا بغيييت نزوجك و مكرهتش بنت بنتي شمس هي ليتكوون مرااتك مغانقبلش بمراا لييك من غييرهاااا
عيسى:وااا ميمة الله يخليييك دابا فكري غي فصحتك
زليخة:لااا اولدي بغييت نرتاااح علييك ومكااينش ليتصووونك بحاالها
عيسى:وكتهدري بحال الى البنت قاابلة سوليها بعداا راها كتك(كان غا يقوول كتكرهني ولكن سكت فآخر لحظة)
زليخة:شمس بنتي قوليلي شنو باانلك فقرااري
ضحى(حشمات وحدرات راسها)ا جدااتي انا مباغااش نتزوج قلتهاالك من قبل
زليخة:وااخا مبغيييتووش اوااا سمعووووني مزيااان انا مصممة على قرااري الى كنتو فعلااا كتعزوووني وعندي عندكووم انا مهمة غا تنفذو طلبي(وقلبات وجهها)
عيسى: ا ميمة الله يهديك
مبغااتش لا تلفت لييه ولا تكلموو نفس الشيء على ضحى بقاا فيها الحاال حيث رفضو يتزوجو بعضياااتهوووم عيسى بقا كيشوووف باستسلاام وبااس يدها وخرج عاارفهاا داارتهااا فباالهاا ومغا تهنى تا تنفدهااا ضحى بنفسهااا بقات كتشووووف ونااضت بااست راسها وهمساات جنب ودنها
ضحى:متخمميش بزااف فينا ديها غي فرااسك ا ميمة
خلاتها وخرجاات غي بعدات تلفتاات للوحووش دالبااديغاارد ليتسطروووو حداا البااب شاادينها بأجسااادهوووم خرجات على براا بانلهااا عيسى كالس فاللوطو دااير نظرااتو و يدو تحت ذقنو كيخمم فشنو غااايدييير وكيفااش غا يتصرف فهااد الوحلة ليوحلاتو زليخة توجهات عندو ضحى وحلات الباب فهدوء وركباات تسناتو يديماري و لكن بقاا جامد ونطق
عيسى:(ببرود)خصنا نواافقو على هدرة جدااتي
ضحى(المواافقة غا نواافقو مي تا نربييك نورييك تستااغلني وديرناا لعبة(ماشي مجبوورة نتزوج بيييك انا ماشي من النووع ليكيتناازل وتهبط الرااس ومغاانقبلش بزوااج بحال هااكة
كانت متوقعة انو غا يرغبها ويحزرها بااش تواافق حييث عاارفة نقطة ضعفووو جدااتو ولكن صدمهاا بكلاامو
عيسى:اولااا ردي الباال لشنو قلت قلت خصنا نواافقو مبدأياا مااشي نتزوجوو اوووك وثاانياا انا مااشي حمق نربط حيااتي ببلوة عمري ماالي مسطي نكمل معااك حيااتي نجييك من اللخر انا مااشي ديال الزوااج انا عشااق ملاال تباانلي فهادي وهاادي مكنطييحش على نقشة وحدة اووك فمتبقااش تنقزي😉
ضحى:(الدم تحقن فوجهها مرضااتش كيفاااش يديرلهاا بحاال هاااكة وعلااش كيخور فكلااامو دفعاات جبهتهااا وبكل قوة جاوبااتو)مزيااان لأول مرة فحياااتك شااطرتيني الرأي برااافو بديتي تعلم وتعرف الكرااكطييير ديالي كييف

لكرااكطييير ديالي كييف دااير
عيسى:اووك اواا سمعيني مزياان غا نرجعو داابا عند ميمة وغا تواافقي كل حرف خرجتوو من فمي
ضحى:شنو غا تقووول بعدااا مغانواافقش بحال دمية الكرااكيز خصني بعدااا نعرف علااش غانواافق
عيسى:اي حاااجة قلتهااا غا تهنيناا من هااد الزواااج الااا اذاا كاان عندك نتي شي رأي آخر
ضحى:اشمن رأي شكااتقصد بلاتي بلااتي يااكما كيحساابلك انااا معشووقة فالزوااج لا منك لت من غييرك يعني واخا يجيني واااحد بيطالي منتزوجووش بحال وااحد ميلياارديير
عيسى:امم بااانلي العربوون يالله نزلي
نزلات وزدحات البااب بغضب تبعهاا عيسى ودخلو الدااخل توخرات اللور حييث بما انو ليغايهدر هو عيسى فعلييه هو يتقدم دخلو الداخل لقاو زليخة مزاالة على نفس الوضع بحاال الى كانت كتسنااهووم يرجعوو
عيسى:احم احم جدة تلفتيي عندنااا راه تنااقشت انا وضحى فدااك الموضوع
زليخة(تلفتات بابتسامة)امم اوا شنو قررتو
عيسى:جدة انا والله مكرهت نتزوج ونفرحك وتشوووفي ولاادي و ضحى منلقااش بحااالهااا
ضحى بقات مشدوووهة وكتصنط ولاايني ممثل وبااارع من الفووق
زليخة:امم عاد عرفتييها على سلاامتك اوااا شنو قررتو
عيسى:ضحي يالله صارحااتني ا ميمة منقدرووش نتزوجووو انا وياهاااااااا
زليخة:(مصدومة)شنووو وعلااش
تا من ضحى ما فهماات لااش كيبغي يوصل هااد السيد
عيسى:هي كتبغي شخص وااحد اخووووووور
غي قالها الدنياا ضارت بضحى شكاايخربق هذاا
زلييخة:كييييفاااش ضحى بنتيييي بسااخ هااادشي
ضحى:(هزات رااسها مصدوومة ممتيقااش فاش حصلهاا عيسى)ااااااا
عيسى:بلا متحرجييها ا ميمة مالي غا نكذب عليييك
حط زلييخة امام الامر الوااقع وحرج ضحى مزياان خلاها مصعووقة كيفااش طااحتلو فالباال هاد الفكرة وخلااهاا تحصل حصلة العمر مع زليخة

البارت 73
زليخة(شافت فضحى بعمق)علااش مقلتيلييش هاادشي نهاار سولتك على فاارس الاحلاام
ضحى تبكمات معرفاات متجااوبها تكذب علييها كاارثة تقوول الحقيقة كاارثة ما كبر بقات كتشوف وقررات تكذب وتسااير عيسى
ضحى:اا غي حشمت اجداااتي معرفتش شنو نقوولك ديك الوقت
زليخة:وااخااا هاااكاك كاان خصك تعلمييني
ضحى:(حادرة راسها)سمحلي ا جدااتي عاارفة رااسي غلطت
زليخة:بغييت نتعرف على هااد الشخص
عيسى:اا جدة من بعد دابا ديها غي فصحتك
زليخة:لا اولدي غداا غا نخرج من هناا وبغيييت نشووف هاااد الشخص والى كانو كيبغييو بعضيااتهووم غا نزوجهوووم ونتهنى بعداا على ضحى
ضحى:(غوتات بتفااجئ)شنوووووووووووووووو
زليخة:اه ابنتي خصني نزوجك ونشووفك فداارك
ضحى:(كتفكر بالزربة بااش تعتق رااسها من هااد الزوااج الوهمي)ااا لا ا ميمة حنا مزااال مموجدييين رااااسناااا ممستااعديينش للزواااج
زليخة:و لاا كلمة كلشيي غا نتكلف بييه انا ومغانرجع فحالاااتي تا نخلييك مستقرة
يالله جاات تنطق ضحى من بعد ما شاافت فعيسى بغل قااطعها
عيسى:اممم ارتااحي دابا ا ميمة الطبيبة قاالنا منتعبوووكش
جر ضحى قبل ما تفرشو حيث حس بيها من بعد ما سمعاات كلااام الجدة تصدماات وبدلاااات رأيهااا وغا تعااود الحقيقة كاااملة لجداااتهااا خرجها على براا وهي تنتر يدها من يدو وغوتاات فوجهوو
ضحى:شنوووو كتزبل نتاااا عرفتي فاااش طيحتييني نتااا داابااا راااك تهنيييتي ولكن اناااا لااا حصلة مع ميمة مسمعتييهااش شنو كتقوول الدااخل
عيسى:متغوتييش ولا والله تا نخلطك هنااا
ضحى:اهاااااااااه دابا نتاا يا نديرو ليبغيييتي يا تخلطناا رووبوويااات حناا عند سياادتكوم ا دويي تعرف غي تحصلني نتا سليييتي رااسك منهااا بحال العجييين وانا حصلت ااااااااااااي
كاانت ضحى ليغوتااات لانو عيسي دفعهاا بعنف مع الحييط تا عوااجلها السلسووول و كواانسااها كيدويي بغضب كبييير
عيسى:شتييي نتي بالضبط الحمااار هو ليدييير رااسو فييك ويبغيي يعاااونك غا تزمري هااد الزبل دياالك جدة اقتاااارحاات تزوجك هي غا تزوجك ضبري على شي كاامبو يقبل على هبااالك غا نديرو الخطبة و ندي ميمتي من هنااا ديك السااعة تزوجي طلقي مشغلييييش ندمت على النهااار ليجييت فييه لهنااا
ترااجع من حدااهااا معصب و خلاها موسعة عينيها بزااف علييها هااادشي ليوقع هاااد النهاار يالله غا تحل فمهااا سكتهاااا بحركة من يدييه
عيسى:و لاااا حرف شووفي شي وااحد يلعب معااك الدور مثلاا داك خينا ليحرقولو القهوة قلتلك ديري خطبة وغا ندي جدااتي من هناا ودييك الساااعة فكييي جرتك
ضحى:(بخوف)كييييفااااااش غا تاااخدهااا و اناااااا
عيسى:(رجع شعرو اللور بغ
(رجع شعرو اللور بغضب)نتييي ماااالك مااالك عاااود
ضحى:مغاااانسمحلكش تاااخدهاااا من بعد ما لقيييتهااا واناااا شنووو ندييير لاااا
عيسى:اللهم طولك يااروح(وكيهدر بالهدااوة)شوووووفي دابا خصنا غي نسلكو الجرة بااش مكااان ديري خطوووبة و انا ندي ميمة للولاياات ونتي من بعد اسبووع اتااصلي بيهارقوليلها بلي فسختي خطوووبتك و مبقييتييش مرتااحة وغا نجييبك بنفسي لعندنااااا هدااا غا حل بدييل نربحو بييه شوية دالوقت بااش نسييو الميمة فهااد الفكرة
ضحى سكتاات شوية كلااامو منطقييي من وااحد الناااحية تنهداات وتكلماات باستسلااام
ضحى:صااافي واااخا مي والله وتخوي بيناااااا تا ننسى الخطة كلهااا ونقولهاالهاا
عيسى:غاا نعدرك حييث مكتعرفينييش كون كنتي تعرفي عيسى كنتي تعرفيي بلي الكلمة الكلمة ومكيخوييش بيييهاااا
ضحى:بلاااتي وشنو ليغاايضمنلك انو الميمة تقبل تمشي معاااك موور الخطبة مبااشرة
عيسى:اناا عااارف شنو كنديير مزيااان ونتي متقدريييش تفهميني
خلااهاا وااقفة بحااال بووطو ديال الضو وخرج ركب سياارتو وكسيراا بقاات كتفكر مورااه خصهااا تنسق مع فؤاااد يقبل هااد الخطوة الانتحااارية لي الى كشفااااتهاااا زلييخة تمشي فييها بزز بااش تجااوزااات الفقصة ديال عاائلة سلطاان وكذووبهووم بقا غي كذووب حفاايدهااا وفكرات ففؤاد لانو فعلا كيف قال عيسى صديقها المقرب والوحيد ليغايقبل
خرجاات براا المستشفى و تمشاااات ساااهية حصلااات حصلة قبيييحة ومابعدها حصلة

البارت 74
وصلات ضحى للحي ديالهااا توجهااات مبااشرة عند فؤااد لقااتو دااير عليهوم البااطروون تما مع تصلحاات القهوة دياالو والفلووس موجوودة رجعهااا عصرية فيين تباان القهوة القدييمة بااانت عصرية ليشوووفهااا يحل فموو دخلاات كتشووف العماال كيركبو البلازمااا والديكووورااات
ضحى:هااي هااي هااي اييع يا روووبيووو ولييتي تا نتا بالقهييوة
فؤاد:(وشادة فخصرو بافتخار)هههه هانتي تشووفي وليت البااطروون فؤاد
ضحى:رااني كنشوووف فيييك يا البااطروون فؤاااد هههه
فواد:اجييي بعدا نتي لحسك يوومااين غاابرة فيين رااك عااطية الرااس
ضحى:كوون تشووف ا فؤاد شنو داااز على رااسي فهااد اليوومااين تصدم وحق الله
فؤاد جرها من يدوو لواحد الكليسة دارها غي على قبلها فيين مربووط رووجر اول حاجة داارتهاا مشات جابتو رقد حداها كتلعب فالفرو ديالو وفؤاد كاالس حداها
فؤاد:يالله سرسري ماالك مهمومة تقووولك مااتلك البكري
ضحى:اييه يا فؤاد(ومزالة كتلعب بيدها ففرو روجر)نعااااودهااالك بحااال الخراافة….
بدات كتسرسلو شنووو وقع معاها
فؤاد:(بتأسف)بقااات فيااا جدااتك مسكيينة غا تكوون تصدماات بزااف
ضحى:واايييه وزيد عليها الحصلة ليحصلني فيها عيسى الى عرفاتني انا كاااذبة علييها غا تمشي فييهااا
ماا فييهااش
فؤاد:الصرااحة موقف صعييب طحتي فيييه ا ضحى والله دابا بقااتلك فهااد السيد ليغايمثل معااك الدور قداام جدااتك فيين غا تلقاايه
ضحى:ودابا هو لقيتو ولكن هو وااش يقبل ولا نومعرفتش😁😁
فؤاد:(شاف فيها باستغراب)شكووووون?????نوووو واااي متقووليليش انااا(ووقف)لا لا مشييتي بعييد ا ضحااضح
ضحئ:(وقفت تابعااه)واا فؤاااد عاافاااك غي هااد المرة والله منبقاا ندخلك فالمشاااكل
فؤاد:ا سيري بعدي مني نتي ديما هااكة فيين ما كاانت شي مصييبة طيحييهااالي فوووق رااااسي
ضحى:وعافااك ا فؤاد عااوني غي هااد المرة شكوون غا يعااااوني من غيييرك انا ويااك مغانتزوجووش حيث كثر من الخووت ولكن غي غا نمثلوو عافااااك
فؤاد:واااش حماقيتي ها عاار ربي الى ما غي سكتي رااه كون تعرفك كريمة تنتفك
ضحى:شكوون كريمة🙁 ااا اه ديك صااحبتك وعااادي رااه غي تمثيل
فؤاد:واا ضحى وااا نم واخطيني عافااااك رااه ما فياا ليخسر مع شي واااحد

ضحى:شووف شووف فؤاد والله تا خصك تعااوني نيشااان رااه حاجتي بييك منقدش نتا الوحييد ليغايعااوني بلا ما يستتااغلني عافااك عاااافااااك آخر مرة وحق الرب اااااخر مرة تعاااوني فيييها
فؤاد:وعد كتوااعديني آخر مرة
ضحى:والله تا آخر مرة
فؤاد:صافي واخا نشووووفو هااد الحريرة فيين غا تخرجنااا
ضحى:ييييييييي (ونقزااات علييه عنقااتو)يييييي نتا الوحيييد ليكتعاااااوني الوحييد
فؤاد:وصااافي الجحموومة طلقي منييي ههه ناااري وتعيييق بينا كرييمة والله تا تنهينا انا ويااك
ضحى:😑😑😑متكوونش كيليميني وتخااف من مراا خرج عينيك فيها خلييهااا تخااف منك
فؤاد:على اسااس نتي كتخااافي ههه
ضحى:هو الصرااااحة انا مكنخاافش ولكن دااك رااس البروييييطة كيرجفني على شووفاات عندددوووو فااش كيتعصب الهربة ا صاااحبي وحق الرب
فؤاد:😂😂😂😂شتييي قلتهاااالك قلتلك بقيتي طيري طيري تا جااابلك ربي ليعطييك الدبوووح
ضحى:😑😑😑😑😑فؤااااااااااااد😠😠
فؤاد:ها هو ساااكت غا يبقا تا يفوت فيك شي دقة وعقلي علي كلااامي انا بعدااا ما تساااليني غي نجييب السكر ونجي نعزي فيييك
ضحى:اللله ينعل التااصيلة الفااصلة الترييكة النااقصة اممم
فؤاد:(حط يدو على فمها)واا براااكة واا الشعب العداااو نتياااا صافي صافي غي ضاحك
ضحى:(عضااتو من يدو)خوودلك يالله شد😂😂
فؤاد:المهااااوشة لخراا الله يعطييك غباارة
ضحى:مغااا توحشنييش ومتوحش بلانااتي هههه
فؤاد:بالعمااا😂😂تريكة الزلط من نهاار شفتك ما شفت الربح 😂😂😂😂
بقاات مجمعة معااه عاد خرجاات شداات الطريق تا تعلمو بالوقت ليغاايتلااقى فيه ب زليخة رجعاات للفيلا ديال عيسى معرفااتش علاااش مشاات من الأصل ولكن حساات بلي تمااا فين كتنتااامي والبلااصة الوحييدة ليغااتكوون فيها فأمااان وتحس هي فداارهااا دخلات الدااخل كتقلب بعينيهااا على عيسى معندووش الاثر شاافت واحد الخداامة وهي توقفهاا
ضحى:سمحيلي نسولك اختي فيينو هذااك امم هذاااك
الخدامة:ههه وااش موسيو سلطان حيث مكااين تا رااجل هنا من غيرو
ضحى:امم(رااس البرويطة)فييين هووو???
الخدامة:هه اه رااه اتااصل بالمستشفى ومشاا يجيب الحااجة زليخة
ضحى:(وعينيهااا كيطلقو القلووبة بالفرحة)بصاااح ميمة غاااا تجييي
الخداامة:اه على سلاامتها ا آنسة
تخطاتها ضحي كتنقز بالفرحة واخييراا غا ترجع جدااتهااا للدااار

البارت 75
طلعاات لبيتهااا بهااد المنااسبة السعييدة غا تكوون فالبااب فاستقباال جدااتهااا خداات فاللول دوووش وخرجات حلات البلااكار كتبقشش شنو تلبس بعد صرااع طويل قررت تلبس البلااك لبسات دو بيااس فالاسود و الفووق بوودي هاابط من الكتااف فالاسود و مشبك من اليديين مع جيين فالبااج فرجلها لبساات سبيبط اسود شعرها هااد المرة جمعاااتو كعكة عاالية وخلاات خصلاات ناازليين هاااكاااك مجعدييين بقااات كتقااد رااسهاا بغاات تباان لجدااتها فابهى حلة فكرات فكرات وهي دير طوينكاات لااامعين فودنيييها جاات كتحمق بجماالها الطبييعي الاخااد كلساات على السرير كتحرك برجلييها متوترة كتسنااا غي امتاااا توصل مجرد ما سمعاات الكلاااكصون داللوطو عرفااتهووم وصلوو نزلااات كتسرع فخطوااتهااا كتنقز الدروووج وقفاات فالمدخل كتقااد لبااسهاا وابتسااامة عريييضة على محيااااهااا كتزييد تشرع وهي كتشووف عيسى داافع الكرووسة بجدااتها ليمجرد ما جاو عينيها على ضحى فرحاات ضحى تقدماات عندها بغنج غير مقصووود ولكن خلاا عيسى يطييير مجرد حركااتهاا البسااط كيثيرووه مقدرش يمنع رااسو من انووو يشووف فيهااا حبس عن دفيييع زلييخة و قربات منهووم ضحى حدرااات قدااامهااا وشدات فيديها باستهووم
ضحى:مرحبا بييك ا ميمتي فداارك
زليخة:(وعينيها دامعين)ماشاااء الله علييك ابنتي االله يحجبك من العين
احماارو وجنتي ضحى و اكتاااسااو شيئااا ما من الحمووورة
ضحى:هنم (شاافت فعيسى ببراااءة رعدااتو من صبعو الصغير مجرد الشوفة ومكدير فييه)ممكن ندفعهاا
عيسى بلا كلمة لا جوووج بعد يديه على البلاصة منين كيدفعو بيها الكروووسة ترنحات هي ودفعات بزليخة باتجاه بيتهاا بقا روجر اللور كيتمعن فقواامها الممشوووق وطاايتهااا بحاال دياال رااقصاات الزوومبااا مشدوودة وعضاالات الورك و الاردااف مفرووزين وباينين نفض رااسو وبابتسامة استهزااء على ليوصل رااسو لييه تبعهووم وموراه الطااقم الطبي ليغايحرس على صحة زليخة تا تصح وترجعلهاا عاافيتها دخل للبيت لقااهاا مقااتلة مع زليخة باغة تنعسها فالفرااش وزليخة كضحك
زليخة:ههه غي بلاتي يجي عيسى يهزني ا بنتي ثقييلة علييك

ضحى:(كتهدر مشاافتش عيسى ليمورك على الباب وابتساامةمرسوومة على شفااهو)شكوون عيسى يااكما بدر هااري تا انا بخبيزتي متحتاااقروونيش ليتصووك الطاااكسي وتعسس بالليل ديير كثر من هاادشي ولما لا تهز تا الأثقااال ههه
زليخة:درتي كااع هااد الخداايم الحبيبة ديالي
ضحى:اه ونزيدك ا ميمة مربية كلب سميتو رووجر خصني نجيبووولك تشووفيه
كاانت مزاالة كتحااول تهزهاا تحطهااا فالفرااش فااش حسات بيد تحطاا على يدهااا تعمد يدير هااكة ويشووف توترهااا و لخبطتها هي بغات الارض تشق وتبلعهاا خصووصا انو زليخة بيناتهووم كتشوف فصدر عيسى ليحاادر لمستوااهااا معارفااش شنو واقع بيناتهووم عينيه فيكسااهوم فعينين ضحى وحلف لا هبطهووم عياات ما تلف وتقوول المقزدر لااخور وااش بغا يحشم ويعطيها التيقاار يأساات فالتالي وسحبات يديها خلاتو هز زليخة وسطحها فبلاصتها و وهو كيغطيها تكلم
عيسى:بااش تصوك طااكسي وتخدم عسااسة ومن الفووق تغسل اللوطوياات خص تكوون عاائلة موراك وصلااتك لهااادشي وشكون هااد العاائلة من غيرهاا الغنية عن التعرييف عائلة سلطان ميمة شنو ندير مع هادوووك الوحووش نتي غا آمري
زليخة:هااد المرة نتا غا تسكت ا ولدي وما دخلش رااسك بينااتهووم انا ليغاانتصرف معاااهوووم
عيسى:نوو مستحييل نخلييك اون كونطااكط معااهووم يالله قلت الحمد الله رجعتيلي
زليخة:عيسى برااكة علياا سد ا ولدي هااد الموضووع
عيسى:صاافي ارتااحي ا ميمة
قاطعهوم الدقان فالباب كانت الخدامة شاف فيها عيسى
الخدامة:سمحوولي على المقااطعة مووسيو سلطان عندكوم ضيااف
عيسى:شكوون???
الخدامة:مدموزيل لبنى وواحد السيدة كيقولو حفيداات الحااجة
زليخة:بصاااح دخلييهووم
خرجات الخداامة وبضع دقائق دخلات لبنى واحلام غي شافتهوم زليخة بدات كتبتااسم قربو منهاا وسلمووو علييها
لبنى:😢😢😢سمحيييليي ا ميمة سمحييييليييي
زليخة:شش نتوما معندكووم تا ذنب ما درتو واالو كلشي من صحااب العقل دوالدييكووم
احلام(كتشوف فضحى)شمس الضحى سمحيلي على كلامي معاك القااصح راك عاارفة كانو كاذبين عليا ما كنتش فااهمة الحقيقة دالقصة
ضحى:امم نتي اصلااان مكنتيش حااضرة مغانحاسبكش لافووط على النااس ليكانو حاضرين وبقااو ساكتين
كانت كتمعني على لبنى مجرد ما قاالتهااا خرج عيسى مقلق فعلاا خصو يتقلق من لبنى حيث كاانت ما كتخبي علييه وااالو ودابا خبعاات
لبني خلاتو تا خرج واعتادراات وتبعااتووو خلات ضحى مع احلام دارتلها بلااصة حداهووم وكلساات معاهوم كيتحدثو كيحاولو يتجااوزو العقبات والحواجز ليبيناتهووم

Leave a comment