Skip links

قصة : خريجة سجون ولن أنحني ج2

 3,323 عدد مشاهداات

البارت 26
شنطال:رووجر(وكتعيط للكلب)
ضحى:(شافت فرووجر وشافت فجبران ليمحيدش عينييه عليها)كيفاااش شنو بااغة بيه
شنطال:احم احم غي غا نشوفووه اا موسيو جبران تفضل متبقااش وااقف براا
جبران:(وكيخنزر فضحى)اه واخا تقدم جبراان رووجر ماكسب تا عقل منين شاافو مشاا عندو كيدااعبلو رااسو اما ضحى وااقفة وسااهية خاايفة بزااف
شنطال:غا تسمحلي امووسيو غي غانبدل علياا ورااجعة
خلاتهووم ومشات بقا جبراان متبعها تا دخلات للفيلا وهو يوقف مغووبش شد ضحى من يدها وزير عليها
جبران:شنو كديري نتي هنااا ولااش كتخططي
ضحى:(نترات يدها منو وهزات صبعها فوجهو بتهديد)آخر مرة تحط عليا يدييك شهااد الجرأة وزاايدوون شغلك الكلب متحلمش تدييه حيث ولاا ديالي من اللول مكانش علييك تعطييهلي
جبران:متجهلييش دين مي حييث مغانضمنلكش راااسي
ضخى:(شداات فخصرها بتحدي و القوة بااينة من عينيها)اوا بزعطة من بعد جهل ولا طرطق كااع شغلك هدااك
جبران:علااش كتقلبي جيني من اللخر معامن متاافقة دوي علااش جاية تابعااني للهنا
ضحى:ايهو ايهو الشرييف شتك كتسرح بتفكييرك اولاا انا ماشي تابعااك ثانيا ما متاافقة مع حد جييت لهنا نخدم على راااسي
جبران:دابا كتحااولي تقنعيني بلي معندكش نواايا خرى من وراا هادشي ليكديري
ضحى:وااش نتا حمق كيفاش كنحااول نقنعك شكوون نتا لينقنعك اصلاان فكر كييف بغيتي وانا ماالي جبران يالله جا يجااوبها ويهرس ليها فمها على لساانها السلييط شااف الخدامة نهال جاية وسكت
نهال:مرحبا بيك موسيو تشرب شي حاجة
جبران:لا شكرااا
ضحى:نهال تسنايني نمشي معااك
خلات جبران كيغلي و دخلات مع نهال كدور موراها وتشووف فيه بتحدي تعصب بزااف والمشكل مقدر يحدد تا حاجة من تصرفااتها ولا تحركااتها كتباان مرااوغة وهااد النااس كيشوشووه ومكيخلييوه عاارف تا حااجة تلف الوقت بين ماجاات شنطال وقدر يجبد منها الموضووع
ديال ضحى واخا كان منقسم لجووج واحد الجزء منو كيقولو بلي هادشي مجرد صدفة وبما انو كيف ماقاالت شنطال بوليسية جابتها غا تكون فعلا جات بنية حسنة وعقل واحد اخور كيقولو بلي هاد النووع كيكوون لعووب بزااف وكيدرس جمييع التحركاات دالخصم قبل ما يدير اي حااجة لقاا بلي الكلسة هنا ما فيها تاشي فاايدة وهز رااسو ومشاا رجع بحالاتو اما ضحى فماقربااتش لجيهتو نهاائيا ومخلااتووش يشووف كماارتها تا مشاا عاد كملات مناوبتها الليلة ان فوا صبح الصلااح هزات رااسها ودات الكلب للقهوة و اتاجهات لدارها تنعس وتفدي الغبينة دالنعااس دالليل
#المطار
حطات الطياارة الخااصة ديال عيسى و نزل منها دافع كرووسة جداتو ليغالاامس وجهها هوااء البلد الأم بداات كتصلي على النبي وتكبر
زليخة:الله اكبر الله أكبر علييك يا بلاادي الله أكبر الله أكبر
عيسى بقا غي كيشووف فيها تا لهااد الدرجة كاانت متهلفة للبلااد رااه هو فالاصل اي وااحد كبر فحضن البلد ديالنا غا يحصلو هااكة نزلو السيارات وكلشي التااحق ببلاصتو تا من عيسى وجداتو طلعو والوجهة الفيلا ليخداها عيسى مخووص فيين يبقااو على ما يدوزو هااد المنااسبة دعاائلة سلطاان ليغايحااول فيها جاااهدا مايقلبهااش ركييل وصبااط معاهوم😂😂
وصلو للفيلا ونزلو الخدم اللوالة عاد تبعهووم عيسى هاز جداتو دخلو للفيلا ليكانت عصرية بزااف وزوينة ودخل جداتو لوااحد الغرفة كلها من اللون الابيض لا من الاثااث ولا الحيوطة وحتا الفرااش كتكوون فالسفلي بااش متعدبش نزل لمستواها شاد يديها و كيشووف فيها وهي كتدور فعينيها باعجااب
عيسى:ميمة كيجااتك عجبااتك??
زليخة:زوينة بزااف ا ولدي غا ناخد راحتي فيها مفوهة وكتفااجي على الخااطر
عيسى:فرحت حييث عجبااتك
وقف داير يدو فالجيب وتلفت المساعدات ديال زليخة ليواقفين مسطرين موراه
عيسى:ردولها البال ونتي ا ميمة تجبدي وارتااحي انا غا نكون فبيتي رااه ليبحال دياالك غي هو فالطابق الفوقاني
زليخة:كوون هاني اولدي غي نرتااح ونطلب منهووم يساريوني فالفيلا
تبسملها عيسى وخرج طلع بدورو لبيتو وتوجه للشرفة ليكطل على الحديقة والمسبح جبد سيكاار من شحال هادي ما كماا و هااد الجو ليعاايش فيه كيدفعو يكمي
بقا كيكمي فالسيكار تا تسالالو لاحو فالارض و عفط عليه من تحت رجلييه خلااه رمااد مرمد توجه للفاليز ديالو ليكانو طلعووهالو الخدم كيتسنااوه غي يخرج باش يدخلو يرتبوهوم فالدريسينغ جبد حوايجو ليكانو عبارة على سروال جين مع بيل بيض الجو فالمغرب دافي ولبس فرجلو صبادري فالابيض اكسسواراتو وريحتو وزااد كاسكيط فالاسود هز سارة اللوطو ليمن نوع فيراري سودااء دومونضا عليها من المغرب ونزل للكارا
ونزل للكاراج خرجها وحط تيليفونو كيحدد ب جي بي اص الموقع ليباغي يمشيلو فعلااا ماشي مدة طويلة كاان قداام كافي راقي ديال النااس الأبهة وحيث معلوووم المغربياات عاشقاات الجمال و الثراااء والفخاامة ويستااهلو غي التحفات البنية(تهلييت فيكوم😍) غي شاافوه حوالو ليكانت مع راجلها سهات فيه اما العذراوات بقاو جامدين كيشوفو ممصدقينش نزل وسد اللوطو ووقف كيشووف جا عندو السيرفور حيث من هيأتو بااين علييه ماشي مواالف على هاد البلااصة وبحال الى أول مرة يجيلها

البارت 27
السيرفور:مرحبا موسيو تفضل وعطيني اللوطو نبلاصيها
تنحنح عيسى و لاحلو الساروت ودخل والبناات حاضيين غي مشيتو وكيحلفو بلي الترااب كيتنفض من تحت رجلييه من نيتهووم بنات العبد😠
دخل للداخل وعينيه كيدورو على لبنى دااير معاها فهااد البلااصة تا لمحها من بعيد كاالسة وهاازة كتااب بلا ميحتااج يقرا عارفو ديالمن ومن غيره باولووو كوييلو معشووقها تبسم وتقدم كانت ساهية وغااطسة رااسها فالكتاااب تا نقزها
عيسى:مييس ممكن نكلس
لبنى:(هزات راسها فيه بالزربة وهتفاات منقزة كتعنقو)عييييييييسىااااااااااااااااا (وكتعلق فييه)واااع وااااع هذااا نتاااا واااع
عيسى:طلقي مني الحمقة كولشي كيشووف فينا بسباابك هه
لبنى:(بعدات بلبااقة كتداارك تصرفااتها الصيبياانية)احم احم كلس اخوويا شرفتي المغرب
عيسى:(كلس وكيضحك عليها)اوا ا ميس مرووكو شنو الجديد
لبنى:امم هانتا شوووف زربت على النقااشة ليغاتنقش لاحلاام نقشااتلي بالزربة وهربت بااش نتلاقااك شووف مخرجااتش حنتي كااع
عيسى(كيشووف فيها بمعنى من نيتك)دابا انا السباب وزايدون علااش مخلية حنة ختك بااش تلاقاايني
لبنى:حييث تا نتا خوويا الوحيد ليكيفهمني(تغررو عينيها)فالداار كيشوفوني البرهووشة ماما مكتسوقلييس مشغوولة غي بصحاباتها وسهرااتها اسامة حالة خااصة كنخااف منو بحال الوحش اما بابا كنتلاقااه غي فالمنااسباات غاطس راسو فالخدمة بقيتي نتا واحلام واحلام ها هي كتزوج و نتا بعيد عليا شغاندير انا شغااندير اخوويا
قبل ماتبكي ويبدااو ينزلو دمووعها شد عيسى فيدها وبرك عليهوم
عيسى:شحاال باش عرفتيتي غي قولي
لبني:اطط نحسب ههه عارفاك دقيق فكلشي بهاد النهاار غا يكون عاام و شهراين
عيسى:لا غاالطة عاام و شهراين و اسبووع
لبنى:اعع فكرتيني فواحد البرووف دالمااط كان كيجي يدرلي الدوووس الدعم والتقوية ههه
عيسى:خلينا فموضوعنا منبغييكش تبكي ولا تقلقي يااك يالله غي هاد المدة باش عرفتك ووليت كنعرفك كثر من رااسك اولى ا لبنى واخا بعااد فوقت متحتااجيني كتلقاايني
لبنى:اه اخويا نتا احسن حااجة وقعااتلي نتا الاحسن بيين الكل

ناضت من بلاصتها ومشات جراات عندو تلاحت فحضنو العريض هو جرها عندو وعنقها كيواسيها لبنى اكثر وحدة كيتعااطف معاها هو عااش الوحدة بعيد علئ العاائلة ولقا جدااتو ليغمرااتو بحبها تا نسا العاائلة ليتخلاات عليه اما هي فعاايشة وسطهووم وغرييبة ووحيدة تا وااحد مكيعرف عليها شي حااجة بقاو هاكاك كيدردشو تا صونا التيلي ديالها ليمن نوع الايفون وبانت صورة احلام خطف عيسى الشوفة فيها غي بالخف تقادات لبنى فالكلسة وجاوباتها وعينيها على عيسى لممهتمش كااع كيلعب بشي وراق قبالتو
لبنى:وي حلوومة
احلام:اوييلي فييينك كنتسنااك حنتي راها اليووم وختي مكاينااش
لبنى:هه الى مافخبااركش انا نقشت قبل منك
احلام:هه قالوهالي بااغة تلحقيني يااك وتزوجي مزاالة صغيرة ا بب عيشي الحيااة
لبنى:احم احم مهم واحد السااعة وانا معااك
احلام:شنوو دابا دابااا تكوني عندي خلي كااع ليكديريه واجي ولا والله منمد يدي للحنة و ختي مكاينااش مزياان
قطعات عليها احلام وبقات لبنى كتشوف وهي تلفت لعيسى
لبنى:خويا خصني نمشي احلاام راافضة بتااتا تحني تا نكوون انا
عيسى:لا مكااين مشكل مهم نعاودو نتلاقاو فالحفل غا نجيب الميمة ونجي
لبنى:وااو ممصدقااش اخيراا اخييرا غا تجمع عائلتنا فصوورة وحدة
عيسى:متنساايش ا لبنى بلي جااي غي على قبل الميمة هادشي مكيعنييش نهاائيا غا نسا كرهي للعائلة واخا متأملييش على الخواا الخااوي
لبنى:امم مهم اخويا انا كنبغيكووم كامليين وااحد وااحد (باستو فخدو)

عيسي:اطط نخرج معااك ومتنساايش غدا مكتعرفينيش وااخا
لبنى:اكيييد هه
عيسى:(لبنى شادالو فذراعو وخارجين وهو حاط يدو على خصرها)قوليلي شكون تزوجاتو ختك
لبنى:احلااام تزوجاات الحمااري دجبراان
عيسى:(خنزر فيها من الوقاحة باش كتدوي على رااجل ختها)???
لبنى:احم احم بغيت نقوول تزوجات بجبران خليل جبران هه غي كنطنز جبران اسماعيلي كيكوون طبيب تشريح فقسم الجنااياات
عيسى:جبران اسمااعيلي امم هادي طموبيلتك يااك(وكيشير لميني كوبر فالاحمر)
لبنى:وي ا خوويا المهم فالعشية نعيطلك نديرونجيك شوية ههه
عيسي:غا نبلووكيك😉😉
لبنى:(ضرباتو لصدرو وهربات للوطو مخرجالو لسانها)متقدرش هاهاهاها
بقا كيضحك على هبالها بقا واقف داير يديه فالجيب حتاا مشاات ورجع للداخل المقهى كلس وجبد تيليفوونو فضولو قاادو وطابا سمية جران اسماعيلي فغووغل بغا يعرف علييه طلعولو عناصر البحث ودخل لواحد المقالة مكتووبة عليه وكلس يقراا وكل مرة يهز حااجب مستغرب كيباان هاد جبراان شخص متعلم ومفقه مزياان عندو سجل حاافل فخدمتو ومتخرج من اوكسفوورد شخص كومبيطوون بزااف وبشهااداات عالمية رسم ابتساامة استهزااااء حس بييه تنصب علييه تحت ذرييعة الحب وطااح مع عاائلة سلطاان ليسجلها خاانز معرووف علييهووم ديما كيعتقو رااسهووم من الورطاات وكيمشييو امورهووم بالفلووس بانيين سمعة مزيفة وهما ضوسيهووم خاانز كمل نهاارو فالمقهى دار اتصاال للفيلا مع المدبرة سول على جداتو وعلمها تخبرها بلي راه مغايرجعش كيستاكشف المدينة خلص ليكنصوماه وخرج ركب سيارتو غاادي وكيسركل فالدرووبة و الطرقااان واخا معمرو جا للمغرب حس باحسااس فشكل هادي هي الوطنية المغربية كتخلييك تكبر الحب للبلااد وااخا نتااا معشتييش فييه لوهلة ندم على جنسيتوو المغربية ليتهضماات فكل نجااحااتو تعرف بجنسية ايطالية امريكية مي بمجرد ما تفكر بلي تامغربيتو كتربطو بعااائلة سلطان كشر و كمل طرييقو تا قاادوه يدييه للمنطقة السكنية ليفيها فيلا جبراان كاان ظلاام الحااال ووقف بعييد كيشووف فالفيلا ليبااين فيها جو الفرح و العرس ربط يديه كيشوف من بعيد تا دازت من حداه بنت فوق بيسيكلييط صدماتو وشتت انتبااهو ليها

البارت 28
#ضحى
النهااار كامل وهي نااعسة محسااتش نهاائيا بالوقت تا بداات كتدق عليها اسمهاان الباب حيث وصلات وقيتة الخدمة ديالها وهي مزالة نااعسة كانت فسبع نوومة وفاقت دايرة وضعية جاكيشان😂 وكتهدر مع كانت كتحلم بالفيلا كيتهجم عليها
ضحى:وقف وقفو حدكووم تما غا نقتلكووم كاملين
نقزااات فاش عاودات سمعات الباب كيتدق وصوت اسمهاان شافت فالسااعة ليمعلقة فالحيط وهي تغوت
ضحى:ويلي الخدمة ويلي قودتهااا
نااضت بالزربة حلاات الباب لاسمهان
اسمهان:اويلي نااعسة عرفتك غا تكوني هنا حيث منين دخلتي ماخرجتي يا الصكعة مشا علييك الحاال
ضحى:(وكتجري للطواليط)هااد النهاار تعلقني شنطال كانت معايا واضحة مكتبغيش ليتعطل اسمهان الحب العمر صيبيلي معاك شي سندويتشات بالفرماج ولونشوون من الثلاجة وجبديلي اليونيفوورم ديالي غا نلبسو هنا حيث رااني معطلة
اسمهان:غي طلقي رااسك انا نوجدلك ماكلتك وماكلة تا روجر
خلاتها ضحى ودخلاات بالزربة للطواليط قضات حااجتها وخرجات لقات اسمهان موجدالها اليونيفورم لبسااتو وقااداات شعرها عطاتها اسمهان صاك فيه المااكلة باستها بالزربة وخرجاات كتجري هزات البيسيكلييط وجرات للقهوة لقات فؤاد محيح عليها بالصونيط غي شافها شعل معاها
فؤاد:ركبتي فدين مي السكر والملحة فيين كنتي
ضحى:دااتني عيني افؤاد فين رووجر راني معطلة
فؤاد:رااه فبلاصتو دغيا غي توصلي صووني وعلميني
خلاتو ضحى ومشات بالزربة هزات روجر دارتو فالسلة وعطاتلو الكيس ليفيه المااكلة باش يتلهى ويخليها تصووك ركبات البيسيكلييط وانطالقاات صايكة طايرة موصلاات للمنطقة السكنية تا كاانت سخفاات قربات للفيلا دشنطال وهي تلقاا الطريق مسدودة لوطويات اكيد بسباب العرس دجبران خسرات سيفتها و نزلات دافعة البيسيكليط وروجر كيطل
ضحى:بفف شي يعرس وشي يتقرح اليومة تصبني شنطاال ا رووجر
بدات كتخطي اللووطويات وحدة بوحدة تا باصاتهوم وعاودات ركبات البيسيكلييط وصلات للفيلا وكتنهج حلاتهلها نهال الباب
ضحى:(وكتبلع ريقها )مدام شنطال اليوومة تاكلني تعطلت
نهال:تهدني وتنفسي راها معروضة للحنة د مرات موسيو جبراان غي دخلي علييك الاماان
ضحى:(دخلات وفكات رووجر و بلاسات البيسيكليط كتنهج)اووف تخلعت عتقي عتقي بشي كااس دالمااا
نهال:هي اللولة ونجي نيت واحد الطويجين بالخضرة والحمييس توحشتو وبما انو مدام شنطال مكايناش صايبتو جابك الله تونسيني
ضحى:الله ليجي من عندك مرحبا ماوااكلة والو النهاار كاامل
نهال:هه هاني جاية

دخلات نهال للكوزينة وضحي فكات شعرها عنكشها وخلاتو مطلووق علي رااحتو كتشوف فروجر ليمشا ديريكت للطويسة د ماكلتو ليموجداهالو شنطال كتستاغرب من هاد السيدة كتحمااق على الكلااب خساارة كوون كانت مسلمة مون مشاات فجرتهووم للجنة صونات لفواد وطمناتو بقات كالسة بانتلها نهال جاية ومحملة بطاجين ريحتو سابقااه توجهات للفيستييغ غسلات يديها وجات كتكفض يديها كلسات وكتحك يديها
ضحى:الله على رويحة اتحفيناا ههه
نهال:(عرات على الطاجين)بالصحة
طاحو فالمااكلة عميين قلبوها حديث ومغزل كلاو وجمعوو عاد ناضت نهال تنعس لانو كتبداا خدمتها فالصبااح بكري خلات ضحى مقاابلة الدنياا و ساهية سمعات صوت كلاكصون اللوطو ديال شنطال ووقفات مشات حلاتلها البال
شنطال:بونصوااغ
ضحى:(ابتاسمت)سلام مدام شنطال
شنطال:حبيبة ممكن نطلبك طليبة واخا ماشي خدمتك بغيت منك واحد المعروف
ضحى:الى كان فحدود المعقول اهاه مرحبا بيه
شنطال:تقدري تغسليلي معاك اللوطو غدا حاجتي بيها و الشيفور كيجي فالصبااح ومغايكوونش عنا الوقت نغسلووها
ضحى:(تقرصات ماشي خدمتها مي كمداتها)امم واخا
شنطال:ميغسي داغليين بوون نوي
دخلات وخلاتها كتااكل جناابها مبغااتش مي معندها ماديير تصبر توجهات للبيت فين كيحطو اللوازم ديال التسيااق هزات سطل دارت فيه ليبخودوي ديال اللوطويات و هزات كريريطة صغيورة باش كيكرطو الزااج د اللوطو و بو د شاامو وخرجاات
ضحى:(حطات السطل بالزعاف وشادة فخصرها كتشووف فاللوطو نقية مالها هاد الشاارفة هرفاات)بفف ياربي صبرني
لبسات واحد الجيلي ديال الشانطيات فالاخضر ومخطط بالفضي و كفضات كمامها شعرها بقا مطلووق كتحنى كيتحنا معاها مجعد واسود بحال سواد الليل هزات الما فيه الرغوة وبدات كتغسل اللوطو على سعدها ووعدها غسلاتها ورداتها كشعل ووقفات مربعة بعيد كتشووف وجهها فيه
ضحى:اووف سااليت واخييرا
يالله تلفتاات غا تدخل الدااخل وهي تسمع كلاكصون تلفتات وهي تبانلها فيراري بعيدة ويد صاحبها كيشيرلها هزات حاجب وهودات لاخور شباغي منها هاد خينا مع ال 12 دالليل

البارت 29
وقفات مخنزرة كتفكر تمشي تخلي دار بووه ولا تنعل الشيطان و تدخل بحالها لوهلة اقتانعاات بالاحتمال الثااني يالله غا تهز السطل وتدخل عااود كلاكسوونا مول الفيراري وهاادشي ليخلاا حماادشة يلعبو فووق رااسها هزاات رااسها معصبة وتوجهات عندو كتغلي كان طلع السرجم فااش شافها جاية وصلات عندو ونااوية تخرقلو السطل ديال الرغوة ليفيدها علي راسو دقاات علي الزااج ليكان فيمي وبدا كينزل يالله غا تحل فمها ليبحال الرووكار و تهجم عليه تسمكات فاش شاافت العينين الحاادين باش رمقهاا تبكمات بقات غي كتشووف فيه هو بدورو بقا كيتفحصها قبل مايدير اشارة براسو بمعنى الزااج عاد طلعاات معاها وتلفتات لين كيشيرلها فهماتو بلي عيطلها حسابلو عساسة الباركينغ وكتغسل اللوطويات تعصبات كثر كتمات غيضها و تنهدات الله يخرج هاد الليلة على خير بما انها غسلات وحدة تغسل الثاانية وتهني السووق
عيسى:(مزال ممصدقش بلي فعلا كااين بناات كيخدمو هاد المهنة الخطيرة فالليل هو اصلان فااش شافها دايزة مصدقش كتبان بحال شي باديغارد وبقا مبلوكي زاد كمل فاش شافها كتغسل اللوطو معارف شنو وااقع هناا جذبااتو بقوتها وباينة شخصيتها قوية هادشي فضلا عن انها فاائقة الجمااال كتفتن)متعطلييش خصني نمشي دغياا
ضحى:(كمشات عينيها بغضب معصبة وزايدها بالفهاامة خافت تغاوت هي ويااه يوصل الخبار لشنطال وتصدق خااسرة خدمتها )واخا نحااول
عاود علاا الزااج ومبقااتش كتشوفو شنو كيدير هزات الما والرغوة وبدات كتمسح وتكرط وكارهة رااسها اما عيسى فورك على اللوطو الدااخل كيشوف فيها باينة مقلقة من تعابير وجهها كيفاش كتسد عينها وتعض فشفايفها تبع كل تحركاتها وشعرها كيف كيتحرك و ينسااب مع الريح مجعد وكريلي سالات المييح ووقفات هازة السطل وراجعة بحالاتها تا عاود ملاكصونا عليها دارت معصبة
ضحى:(بهمس)شنو بااغي شهاااد الخراا حااولت نتفاادى المشااكل معااه كيقلب عليا اووف
عيسى:اييه نسيتي الفلووس(وجابد 220 درهم مخرجها من السرجم)
ضحى:😡😡لا ربح بيهااا
قالت هاد الهدرة و حطات السطل معصبة ندمات كااع علااش مسحاتلو اللوطو عيسى بقا متبعها تا شافها شيرات بالسطل فالهوااا رماتو برجلها و مشات كتزدح للفيلا ليخرجات منها و شعرها كيشطح موراها ترسمات على شفاهو ابتساامة خفيفة
عيسى:ومكتقبلش الفلووس من الفووق كتخدم فاابوور هه
رجع شاف فالسطل وتفكر فااش ركلاتو ما فهم تا وزة مهم ضحكاتو ديمارا اللوطو وتحرك رااجع بحالو اما ضحى غي دخلات للفيلا كلسات فالجردة معصبة ماشي كتحتااقر المهنة دعساسة د الباركينع بالعكس اصعب مهنة للمرأة حد الان هي هادي مي ماشي خدمتها شنطال زرفااتها وهي من خوف

وهي من خوفها وافقات مباغااش الصدااع نفذات لهاد المجهول طلبو مي كرهات رااسها بانلها كاس الما باارد ونزلاات عليه كاامل عاد برداات شوية وهاكة كملات ليلتها دالخدمة تا صبح الصبااح ورجعاات لدارها تنعس ناسية كلياا ليوقع
#واشنطن
ليليان:(كالسة فكلوب و كتبكي)😭😭😭😭 جوون عيسى مشاا للمغرب وخلاااني مشاا تا من خالتي زلييخة مسوقااتوليش😭😭😭😭
جوم:(وكيطبطي عليها مبتاسم وفخاطرو قال:هنانا من خنشوشو عالله تفضالي الساحة معاها)صافي ا ليلياان دابا يعييق ويفيق ويعرف بقييمتك
ليلياان:لاا كان خصني نمشي معااه لاا😭😭😭غا نتبعو رااه حجزت فالرحلة ديال غداا غا نتبعوو
جون:😡😡😡😠😠شنوو احم احم فيين غا تمشي ا ليلياان كتقلبي علييه راه هاكة غي غا تزيدي تأزمي علااقتكووم خليه غا يعرف بقيمتك فاش تبعدي عليه
ليليان:متحااولش تقنعني ا جوون رااه غا نمشي مورااه يوقع ليوقع
جون:(بفف كوون غا سايرااتني وكلساات بفف)ااوووك ا ليلياان غا نمشي معااك نتي معندك ما تعرفي فالمغرب
ليليان:(بفرح)بصااح(عنقااتو)شكرااا بزااف نتاا احسن صدييق دااز فحيااتي
جون:(عصباتو ديك الكلمة د صديق مي مبينش)امم و على الاقل غا نعاونك فالمدينة فيين مشا عيسى كاينة الام ديالي غا نكلسو عندهااا
ليليان:الام ديالك شنطال يااك ليمسمي عليها سلسلة الفناادق ليعندك هناا كتعييش فالمغرب??
جون:يييس ومن زماان مزرتها جابتها الفرصة
ليليان:يا ربي يااربي نتصاالح انا وعيسى معمري بقييت نقلقو ياربي غي نتصاالحو ياااربي يااربي
جون:(جون كون صااب يقطعلها اللسان على هاد الهدرة ليكتقوول حداه مي معندو ميدير غا يسايرها تا يوصل ليبغا)غا تفرح بزااف الوالدة بمشيتنا عندهااا
ليليان:امم وغا نشوفو عيسى يااك
جون:(عيسي عيسى عيسى بفف غا نسييك فيه غي بلااتي عليك)امم مي تا نرتاحو عند الام ديالي
خاول ما امكن يقلب الموضووع لليلياان وينسيها عيسى مي بلا فاائدة دور دور وتجبدولو تا عصباتو وناض مشا ومخليها كتهبرت غي بوحدها بعيسى ليساكنلها فالدم والقلب والحيااة كلهاا

البارت 30
الساااعة تشير لل 17:00 مساااءا كتفييق ضحى على صووت التيليفون ديالها عوجاات سيفتها وهزات التيلي بلا متشووف المتصل جاوبات وبصوت نااعس جاوبات
ضحى:الووو وي
باغتها صووت شنطاال وخلااها تنوووض قاافزة ومصحصحة
شنطال:ضحى
ضحى:ااا مداام شنطاال يااك لباااس
شنطال:بغييتك تجي دابا لعندي رااهو محتاجااك
ضحى:علااش وااقعة شي حااجة???
شنطال:غي اجي وتفهمي وبلا متجيبي رووجر اليوومة
قطعاات عليها قبل متخليها تفهم شنو وااقع
ضحى:بفف(وكترجع شعرها اللور وهي كتشووف فالساعة)مزال الحاال كلاتلي بزااف من وقت راحتي اووف
غماات رااسها تحت المخدة ومشات كتجر فرجليها خداات دووش خفيف بلا متقييس شعرهاا وخرجات لبسات حوايجها البساط جدا وهزات اليونيفورم ديالها معاها ونزلاات هزات البيسيكلييط جااتها المشية غريبة بلا روووجر ولفااتو كتوانس معاه فالطريق وصلاات للمنطقة السكنية كانت الدنيا سااهتة بحاال متقولكش جو عرس تامن فيلا جبران سااقرة دخلات للفيلا دشنطال لقااتها بكاامل الاناااقة ديالها كيفما هو متوقع ولكن حييث النصاارى هرفووو صدماتها حيث ماشي د لاج ديالها مي كتماات الضحكة كاانت لابسة كسوة طويلة فالبااج فيها فتحة تا للفخد و صدرها عريان مع وااحد العقد اما الماكيااج والشعر فكثرااتو و لابسة صندالة عالية فالذهبي مع صباغة حمرة فصبيعاتها رغم انو لابسة تبهديلة الا انها على لامووض وكتباان زويينة
ضحى:(وكطلعها وتهبطها)مداام شنطال!!!
شنطال:سربي سربي سربي
ضحى???
شنطال:لبسي هاد اليونيفورم الجديد غا ندييك معايا للقااعة ليغايتقاام فيها عرس جبراان
ضحى:ااا ولكن علااش
شنطال:خصني شي وااحد يكوون معايا ومنلقااش ما حسن منك ضغياا
زرباات عليها صغيا وعطاتها كوستيم نساائي فالاسود مع قميجة فالبيض محلولة كيباان منها صدرها لبسااتو على سعدها ووعدها وزادت كملات عليها بطالون فالاسود لبسااتو جاات كيووت وانييقة كتباان حداا شنطااال بحال الشمس والقمر ههه ركبو فالسيارة دشنطال هي اللور وضحى حدا الساائق مكشرة جاامعة يديها عندها وعاقدة 17 كتزيد تعصب فااش شافت الشاارفة كالسة كتعكر وماعلى بالهاش بدات معاها بعساسة لغسالة داللوطويات ودابا رجعاتها مراافقة شخصية غا تبقاا صابراالها صاابرة تا شي نهااار تنفااجر فيها حاولات تباان عاادية واخا الدااخل منها العواافي غا تمشي للعرس د جبران عالله غي
متنووضش الحاايحة تما لانو الى استاافزها اي وااحد كيف ماكاان غا تقلب الدنيا عليهووم سرحاات وكتفكر تا حبساات اللوطو قداام وااحد من أفخم الفناادق فالمدينة لمحات من البعييد سجااد احمر منشور على طوول المدخل واللوطويات كيحبسو وحدة مور وحدة و كيدخلو المدعويين جاتها الضحكة فااش سمعاات شنطال نطقات
شنطال:(للشيفور)غا نبقااو حنا اخر وحدين يدخلو بااش نثيرو الانتبااه
شافت فيها ضحى باستغراااب بنااادم مكتعرفو فااش كيفكر ولا تا علااش مطوي ليشووفها يقوول البرااءة وهو فهااد العاالم النفااق كيلعب دور كبير تسنااو تا كانو المدعويين كلهووم الدااخل و عاد قرب بيهوم الشيفور اللوطو ونزل حل لشنطال البال نزلات ونطقات
شنطال:ضحى مورايا
ضحى نزلات بتأفف وزدحاات الباب غاادة و غاطرطق دخلات الدااخل مع شنطال والاعين كلهووم عليهوم معجبهااش الجو العراس دالاغنيااء كيكونو حاامضيين وقفات بحال الباديغاارد جنب شنطال ليكتنقل بين الحضوور وتسلم تا تسمعو تصفيقات حاارة والاهاازيج تلفتاات بحال الجميع كانو العرساان داخلين باللباس التقليدي المغربي لمحات ديك البنت الزعرة ليكانت دخلات فيها شاادة فيد العرووسة ليدايرة شهدة فالابيض مع القفطان ليلابسة اما جبراان فجا كيهبل بالكووستيم ابتاسمات لا ارااديا فرحااتلو هي هاكاك بعدات عليها شنطال باش تقرب تبارك للعرسان وخلاتها وسط النااس المجهولين ليمكتعرفش بقات حاضية بعينيها تا لمحاات اخر وجه تمناات تشوفو موور هاد السنين كااملة شهقات شاادة على فمهااا كاان أسااامة مورك على الحييط و هاز كاس مشرووب فيدو غي شاافتو الدنيا ضاارت بيها والذكرياات القداام رجعوولها بعداات بالتدريج مصدوومة ممصدقااش تا شافت وجه العرووسة كان جبران هزلها الشهدة وتصدمات احلاام ميمكنش يتنساالها وجهها بداو يديها كيترعدوو شاافت فالمحيط وهي تلمح جلال ومراتو هنا وضااحت الصوورة قداامها جاات برجلييها لعند وكر الافااعي ممصدقااش بلي هي راها وسط عاائلة دمرااتها وقتلااتها مشعرااتش بدموعها امتا بداو كينزلووو الخووف من كلشي رجعلهااا و طيف المرااهقة ليغصبوها فحيااتها بان قداامها بلا متشعر هزات رجليها خاارجة بهيستيرية كتبكي قبل لا يشووفها شي وااحد الاا هادي ليمكاانتلهااش على الباال واي لعبة كيلعبها القدر معاها انساحباات بعااصفتها قبل ماتنفااجر دمووعها شلاال مرادااتش البال بلي فطرييقها تا دخلاات فاخر وااحد تسناات تشووفو وهي فهااد الوضع حدها هزاات عينيها المدمعيين فيه ليولااو بحال الجمرة و خرجات كتوااسي رااسها متسنات لا شنطال لا زفت بانتلها طااكسي شدااتها وتوجهات للمرصة البلااصة الوحييدة ليكتلقا الرااحة فيها
للمرصة البلااصة الوحييدة ليكتلقا الرااحة فيها وتقدر تكمي بلا تا وااحد ميقاااطعها ولا تحشم من راااسها حيث نزلااات دمعة قداام شي وااحد

البارت 31
#عيسى
حبسات اللوطو ديالو قداام الاوطيل ونزل بطقمو الفخم المطرطق على عضلااتو كان فاللون الازرق الملكي منقط بلون بلوسييل مع سرواال ابيض و قاميجة فالازرق بارد وداير بابيوونة فنفس اللون صباط ازرق داكن فرجلو كيباان بحال شي عاارض ازياااء كيحمق حل الباب لجدااتو ليكانت لابسة قفطاان بلدي فالابيض محزماه بمضمة الذهب ودايرة شاالها الابيض السر والملح طاايح عليها نزلهااا فالكروسة ديالها رفضات انو يدفع بيها بغات تحركها بوحدها عن بعد وتمو داخلين هي دافعة الكروسة ديالها بالجهااز ديال التحكم وعيسى كيتمشى حداها بخطواات ثابتة وداير يديه فالجيب هما هاكا تا دخلاات فييه ملاك الليل هه كانت غا طيح كون ماشدهااش غي شااافها تصعق ممصدقش على جااذبية عندها وعينيها مدمعيين كتهبل تنترات منو ومشاات بحال الباارح فاش كانت كتمسح الزااج هاد المرة كيشووف نظرة الانكساار فعينيها عكس النظرة ليشافها بيها الباارح تلفت بالعرض البطيئ موراه كيشوفها كتجري وبلا تواازن مفهمش ماالها غريبة بزااف رجع للوعي ديالو وبعد الافكار كولها وهو كيسمع لصوت جداتو
زليخة:ااا مالها دااك البنية اولدي شفااتني مسكينة وقطعااتلي قلبي واش من ليخدامين فالاوطيل
عيسى:امم (وعقلو مع هااد الغريببة ليهي بنفسها غريبة!!)امم ميمة يالله ندخلوو
كملو طريقهووم الدااخل تا وصلو لوسط القااعة والانظاار كلها علييهوم حيث غرااب على الوسط ومعمرهووم شافووهووم انتاابهاات عاائلة سلطاان لوجوودهوم من البعيد والقريب وفاش كنقوول القريب كنخص جلال و مراتو لطيفة و عثمان ومراتو أناهيد هادو الولااد ديال زليخة تصعقو فااش شافو مهمووم بعد غياب السنين تعوود لبنى عينيها كانو كيشعو بالفرح اما احلام كانت غي كتشوف هي وجبران مفاهمين والو وبقية الاحفااد كل وااحد كيتسنى يعرف شكوون هاد المجهولين ليشرفوهوم للحفل تقدم عثمان الابن الاصغر لزليخة ويديه كيترعدو ممصدقش
عثمان:الوااااااالدة
زليخة كانت مصممة انها متضعاافش قداام عااطفة الاموومة ولكن مجرد ماشاافت ولدها لاانت وحلاتلو درااعها وعينيها كيفيضو بدمع الشوق والاشتيااق لمعاانقة فلدة الكبد تا عثماان بنفسو واخا يعياا ميقصح فرااسو ويوهم رااسو بلي نااسي الام فااش كيتحط امام الامر الوااقع كيرجع دااك الطفل الرضييع ليكانت الام ديالو الملجأ الوحيد

عثمان:(ومعنقهاا بكل قوة ناازل على ركابيه)الواااالدة الحمد الحمد الله مزاالة حية وكتاابلنا نشووفووك من جديد الحمد الله
زليخة:😭😭(وكداعب شعرو ليبدا كيشيب)ولدي عثمااان توحشتك اولدي توحشتك
جو كان شااعري خلا كل الحضوور يشووف فيهوم اما عيسى محملش الوضع بالنسبة لييه اي فرد من افرااد عائلةسلطاان كيدااعيو الحب ومكيعرفووش يبغيبو غي كيستااغلو تقدمات اناهيد وهي كتشووف رااجلها ركع فالارض و كيبكي معنق الام ديالو وهي ليعاارفة شحال الأم ديالو كانت مشوشااه و مخليااه عاايش معذب وهو معارف عليها والو نزلات يدها وبااستها
اناهيد:خاالتي الحمد الله ليتاااحتلي الفرصة نتعرف علييك(وعاودات طبعة قبلة حاارة على جبينها)
بعد عثمان على الام ديالو وخلاها تلفتاات لمراتو كانت مزيونة بزااف وباينة الطيبوبة من وجهاا
زليخة:مرااتك يااك ا عثمان
عثمان:اه ا مي اناهيد

بقات كتشوف فيهوم زليخة باعجاب قبل ما تقلب عينيها لجلال و لطيفة ليكيقربو اما عيسى ان فواا شافهووم كيقربو بعد شوية بحال الى شي ميكرووب جااي وخدا الاحتياطات الاحتراازية سبقاات لطيفة جلال وتلاحت مبعدة يد اناهيد من يد زليخة وكتمثل بحكم انها الكنة اللولة وعاارفاها زليخة عكس اناهيد ليكان عثمان يالله تزوج بيها ومتاحتلهااش الفرصة تعرف عليها
لطيفة:😭😭😭😭يااك اخاالتي من نهاار دفنووه ما زاارووه هزييتي رااسك وغبرتي علينا 30 سنة مفكرتي فينا ماا واالو شحال قلبنا علييك😭😭ياك اجلاال
وشافت فجلال ليمزال معالم الصدمة باينة علييه ممصدقاش الام ديالو واقفة قداامو وفكرسي متحرك من الفوق
جلال:(ومد يديه ليكيترعدو حطها على راسها)الوااالدة هادي نتي بصااح
زليخة:(وكتبكي)😢😢اه انا ماك ا جلاال مااك
تحنى جلاال و عنقها غي هو السلاام ديالها لييه مكاانش حاار بحال ديال عثمان يمكن لانو نية عثمان فعلا صاادقة و كان مشطوون من جهة الام ديالو عكس جلال ليتعود على بعدها فقط الصدمة خلاتو يدير هااكة سلمات عليها تا لطييفة كدير وجهها وبعدو خلاو زليخة كتلفت بين الاحفااد ليواقفين بعييد شافت فلبنى واحلام وجبران ليمزال بارزين وكيتبعو الاحداث أساامة لمزال كيشرب وهو كيتفرج فهاد المشهد الدرامي و هدى و ورشااد ولاد عثمان وانااهيد وابتاسمات
زليخة:كبرو الحفاايد تباركلااه عاائلاات سلطاان ولداات النسل وخلاتو تا هو يتزوج ويجيب الخليفة(وكتشووف فاحلام بابتساامة)
عثمان:(تلفت لعيسى ليواقف مبعد شوية مزال داير يديه فالجيب و كيشووف فهاد الدرااما الكاذبة ليلاعبينها على جداتو)الوالدة شكوون هذا ليمعااك
كلشي سلط نظراتو لعيسى ليرمقهوم بصواريخ عينيه الحاادة وخلاهوم يرجفو
زليخة:(بافتخار و كتفخم سميتو)هذا عيسى حفيدي و ولدي ليعاااش معاايا
الصدمة البكمة الاعااقة اي حاااجة المهم تقدموو خصووصااا جلال ولطييفة ليعاارفين شكوون هو عيسى وشكا يجي لجلال اما البقية فكانو غا ساااكتين وكيحاولو يستاوعبو كيفااش حفيد زليخة …

البارت 32
عثمان:كيفااش حفيييدك???
زليخة:(تبسمات وهي كتشووف فعيسى)حفيدي ولد ولدي هذااك
اناهيد:(وكتشوف فعثمان بتشكك)كيفااش شكوون ولدك
قيل ما تنطق زليخة تقدم عيسى وتكلم بصوت مبحوح رجووولي قح
عيسى:ميمة كنظنو خصنا نمشييو مبقا عنا منديرو هنا درتي لي علييك
زليخة:غي تسناا اولدي غي نباارك لبنت ولدي ونتعرف على حفاايدي
بعد عليها عيسى وحلاها على رااحتها دفعات كروستها وتقدماات بانتلها لبنى هي اللولة ليكاانت كتحرق شوقا باااش تعرف علييها مجرد ماوصلاات ليها تلاحت عليها لبنى كتعنق وتبووس معمرها تعرفت علييها
لبنى:لياا الشرف كل الشرف اجدة زلييخة
زليخة:الله ابنتي نويويرة تباركلااه عليييك
لبنى:(كتمسح عينيها ليدمعو من حميمية المشهد)منورة بييك اجدااتي (وباست يديها)
خلاتها زليخة وتقدمات عندها هدى وكلها كتدمع مصدوومة من ديما كاانت كتمنى تشووف جداها حييث باباها كان كيدوي عليها بزااف
هدى:جداااتي الله ما احلااها كلمة كونا محرومين منهاا(وتلاحت علييها كتبكي وهي معنقاها)
زليخة:(ومبادلاها العنااق)شمس يا شمووسة اخيرا تااحتلي الفرصة نحضنك ونشم فريييحتك ريحة ماماك الله يرحمها الله يا بنتي
بعدات هدى منها مصدومة وشافت فانااهيد تا هي مفااهمة والو
عثمان:مي شنو كتقوولي هادي راها بنتي هدى وهدااك ليلهيه رشاد تا هو ولدي
زليخة:بصااح😍😍😍هدى بنتك حسابلي شمس الضحى بنت بنتي نجمة فيين هي بعدا متشوقة نتعرف عليها
تا وااحد مجااوبهااا وتلفتاات كتشووف فالكبايرية ديال العاائلة يعني جلال عيسى مجرد ما شااف هاد ردة الفعل بدا كيتفحصهووم اكيد كيطبخو شي طبخة من طبخاتهووم الخاانزة والخبيثة
زليخة(كتسول وهي كتشووف فجلال)فيين هي بنت بنتي فيين هي شمس الضحى
جلال:احم احم مي راها كااينة غي مغاتجييش لهنااا معندهااش مع الجو دالحفلات
لطيفة:شنووو
جلال:(نغزها)خلي عرس احلاام يكمل و نديكووم للدار تشوفوها

عيسى:(ممتيقش هاد التمثيلية)لا ميمة مغاتمشي مع تا وااحد مكنتييق فتاوااحد وكلشي هنا بااغي يآدييها(ضربة ثلاثية الابعااد👊🏻👊🏻)
عثمان:تهدن اولدي راااه حنا عاائلتها معندهاا بااش تآدى
غا قال هاد الهدرة كان غا يطرطق فييه عيسى لولى تدخل زليخة
زليخة:خليني اولدي مغانتعطلووش عارفااك خايف عليا ولكن خصني ضروري نتعرف على بنت بنتي
حاول عيسى يتحكم فرااسو و أعصاابو و سايرها تعرفاات زليخة على الاحفااد كلهووم و باركات للعرسان باستثناااء اسااامة لي مجرد ما سمع اسم شمس الضحى تفكر الذكرى ليكتجمعو بيها وليخلفااتلو عااهة مستدييمة طييلة الحيااة وجه مشوه غا يعييش بيه مدى الحيااة غي تذكر سميتها خرج صااعر هز الكولف دياالو وكسييرااا غاادي وكيضرب فالفولوون مزاالة فيه الشمتة ديالهااا اولاا مخدااش ليبغاا وبرهووشة ديال ستمية ضحكاات عليه وضربااتو خلااتو يعااني مدى الحيااة وزييد عليها معمرو ينسى انها الوحييدة ليقرب منها و رفضااتو ومن الفوووق عاافتو مجرد ماكيتفكر شنو داارت فييه كيبغي يحمااق وكوون يرجع يلعب القدر ورااقو ويطيحهاا بين يدوو غايديير فيها كثر وينتااقم لكبرياااءووو ليهاانتو

البارت 33
كاالسة قداام البحر الصباط لايحاااه من رجلها وكتشهق بالبكا اخر حااجة توقعااتها تعاود تشووف نفس الاشخااص لي بالنسبة ليهاا كوااابييس مخلينها تخااف تنعس بكاات وشهقاات تا عياات وهي تنووض وااقفة كتشووف فالبحر ليلونو اسود بحال لوون السماا الحاالكة وكتصووط بغضب مكتبغييش تشووف رااسها ضعييفة هاااكة مسحاات دمووعها والهواا الباارد دالبحر كيسووط ويطير خصلات شعرها وهمساات
ضحى:انا قوية وغا نبقاا قوية واخا يوقع ليوقع مغايقدررووش يعدوونذ مغاايقدروووش يمسووني مرة ثاانية اليد ليغاتحط علياا غا نقطعها ووعد من شمس الضحى سلطاااان
تبسماات بزز وهزات صبااطها فيدها وكتمشى بغاات يلاامسو رجلييها ما البحر لذلك تمشاات باتجااه البلااج غادة وسااهية وصلاات للشاطئ وبدات كتمشى على طولو و المواااج كيضربو فرجلييها محاسااش بلي دااير بيها تا لمحاات واحد الرااجل بعييد كالس هااز رجليين سرواالو وحدااه قرعة ديال الشرااب بقاات بعيدة علييه بمساافة لانو بااين سكراان وهي مامستااعدااش لتا شي مفااجأة لوهلا نسات راسها وبقاات كاشووق فالفرااغ تا تلفتاات وهي تنقز كان دااك الشخص بعينين حمريين تلفت لجيهتها و خلااوها تشهق بعداات وعااادت ادرااجها وهي مستااغربة كيفااش عينيبه لونهووم حمر خلعووها من بعد ليشاافتو بداات كتقوول ميكوون غي شي جن فرجعاات للمرصة شداات طااكسي ونيشاان لدار شنطال من بعد ما خلاتها فالحفل اكييد غا تزبلهاا وتعصب عليها هاادشي الى ماجرااتش عليها وصلات ودخلاات كتسااراا الجردة وسااهية وبااش كتعكس كتعكس بمرة يالله كدور شاافت خيال ديال رااجل كيحل الباب و كيدخل للفيلا تصمكاات همسات بالشوية صحى:شفاار ولد الحرااام انا غا خورييه
مشات كتختل هزاات هرااوة كبيرة و جاات باتجااهو خلاتو تا داار وغفلااتو وعطاتو بيها للراس طااح مغمى علييه غارق فدمو
ضحى:,يالله خوود ا شفااار باش مرة خراا تعلم تسرق
صوت صرااخ باغتها وخلاتها تلفت كانت نهال
نهال:اويييلي اويييلي شنووو درتي يا المسخووووطة
#حفل_الزفاف
سالا العرس وعيسى على أعصاابو كيتسنااا غي امتا تساالي هاد المهزلة كيتزير كل ما كيشوف لحااسين الكاابة كيدوور بجدااتو ويديرو بلااصة اما وااحد جلاال كاالس بعيد خوه ولطيفة وومصدقيينش بلي الابن ليتخلااو وعلييه داارت الدوورة ولعب القدر قدرو ورجع وقف قداامهوم ومااشي كأي شخص كشخص نااجح العاالم كامل كيحسبلو الف حسااب تلفت عيسى بعينيه وشاافهووم كيشوفو فيه بديك الطرييقة وهو يربع يديه وكيشووف فيهوم بطريقة حاادة ومخييفة كتدل على
مدى استياااؤو منهووم وتحدي ليهووم توترات لطيفة ومشات عند احلام ليكتستاعد بااش تغاادر حفل الزفااف لشهر العسل اما جلال فبقا كيشووف فيه معاارفش الاحااسيس ليجاتو اتجااهو تبسم عيسى باستهزااء وهو كيشووف فيه وحوار صاامت كيحكي بيناتهوم سخرية القذر وعداالتو صوت زليخة كينادي على عيسى فيقو من سهوتو وخلاه يتلفت ليها
زليخة:عيسى عيسى
عيسى:نعام ا ميمة
عيسى:احلام اولدي غا تمشي دابا متهدرش معاها وغي تباركلها
عيسى:ميمة انا جييت لهناا على ودك فمتبززيش علياا شي حااجة انا مباغيهااش
زليخة:اولدي الله يهديك هااديك ختك ومداارت تا حااجة فماتحااسبهااش
عيسى:ميمتي الله يخلييك راني متحكم فاعصاابي غي بزز فبلا متحمليني ما لا اطييق
زليخة:صافي معلييش ا عيسى مهم نودع ختك ونمشيو نااخدو شمس الضحى
دارلها عيسى امااءة بمعنى اه و هي دفعات كروستها و مشاات عند احلاام عيا متبعها بعينيه وكيتسااءل علااش ميكوونش عندو تا هو قلب بحاالها يساامح دغيا كيحس بقلبو محرووق و مسوورت الى غلط شي وااحد فحقو واخا يعتااذر ميقدرش يسااامحو

البارت 34
روحات أحلاام مع جبرااان وبقااو العاائلة فالصاال كيودعو الضيوف تا مشا كلشي بقااو غي هماااا هنا نطقات زليخة
زليخة:عثمان ولدي يالله نمشيو بااش نشووف شمس الضحى
عثمان:شمس الضحى ااا جلال(ودار كيتلفت لجلال يفكو من هااد الوحلة)
زليخة:فين راك ا جلال ياك قلتيلي راها فالدار
جلال:احم احم(وكيخشنها بزااف)شمس الضحى مكاينااش ا مي معانا
زليخة:شنووو وعلااش قبيلة كلتيلي راها كاينة فالدار
جلال:غي كذبت مبغيتش نخسر فرح بنتي مي فهاد السنين وقعو بزااف دالحواايج ومن بينهوم شمس الضحى تمرداات عليناا
زليخة:(بزز باش كتنطق طاحلها الطونسيوو)كيييكيييفاااااااش
جلال:ديك البنت هربااات معرفناها فيين زاادت هرباات مع شي وااحد
لبنى:بابا..
يالله جاات تنطق و تسكتووو بااش ميزيدش يكذب على البنت وهما يشوفو زليخة ترخاات على الكرسي و لاحت يديها يالله غا يقربو منهااا جرى عيسى وبعدهووم
عيسى:كنت عاارفها انا ليحماار جايبها تا وااحد ما يقرب ليقرب نهي حياااتو كتسمعوووو
تا واحد ما قرب خلعهووم شجلو وهو حسمو كيطلع ويهبط بغصب كبييير
عيسى:ميمة ميمة(وكيقييسلها فجبهتها وكيبوس يديها)شيييت طوونسيووووو شييييت
خشااا يدو فجيبو و جبد ابااراي بلوتوووت ركبها ودوز ابيل للمساعدين ديالهووم
عيسى:داباا تكونو قداام الاوطييل فيين مشييت كتسمعووني
قطع عليهوم وخشا يدو فالصااك دياال جداتو ليملصق فالكرووسة جبد منو شوية ديال السكر الخااص بيهاااا فااش كيطيحلها الطنوسيو و عطاها تا دواا ديال الطونسيو وبدات كتفيق ويديها كيترعدو
زليخة😭😭😭(وكتبكي بنحيب حاطة رااسها على صدر عيسى)عيسى ولدي بغيت بنت بنتي لااا فيين هي بنت بنتي فييييين 😭😭😭😭
عيسي:ميمة تهدني غا نرجعهاالك غي تهدني الى هما مقدرووش يحاافظو عليها انا نجيبهاالك غي تهدني زليخة:😭😭😭مسيكنة مزاالة صغيرة علم الله اش رااه طاري فييها
جلال:مي ديها فصحتك مديرييش هااكة فراسك رااه مكتستااهلش
عيسى:(تلفت لييه هااز صبعو بتهديد)متقربش من جدااتي كتسمع لافووط دياالي مكاانش خصني نجيبهاا لهنااااا
زليخة:عيسى عيسى غا تجيب شمس ياااك😭😭😭وااعدني وااعدني
عيسى:غي تهدني كنترجااك ا ميمة رااك كتقتليني هااكة
غي تهدني اووف تعطلو هاادو(للمساعديين)
كلشي بعد منو كان بحال القنبلة الموقووتة ليغااتفركع فأي وااحد تلفتو للجوج مساعداات ومعهوم ثلاتة ديال البااديغاارد مورااهوم كانو دااخلين
عيسى:دغيااااا ميمة تعصباات بزااف وعضلااتها كيتشنجووو

قربو المساااعدات وبدااو كيديرولها الاسعافات الاولية وعيسى غي شادلها فيدها وكيمسد تا تهدنات وغفاات حيت عطاوها مهدئ هزها عيسى فيدو وخرج بلا ميعطي فرصة لتا وااحد يهدر طلعها فالسياارة ديالو وكسيرا تا بعينوالباديغاارد و كيفكر فهااد شمس الضحى شنو وقعلها مع هاادالعاائلة بااشرهربااات
#بعد_ما_مشا_عيسى
لبنى:(طرطقاات بوجه باباها)شنوو درتي ا باابااا علااش كتشوه سمعة شمس هي مهربااتش علاش كاتكدب قولهووم الحقيقة بلي سرقااتنا واذاات خووياااا
لطيفة:سكتي يا هااد فليفلة وااش مبغيتيش تفهمي اي حااجة كنديرروها حنااا راها صح
لبنى:دابا الكدووب عندكووم صح اصلاان شمس فيين هي فانا حبس
جلال:لبنى سكتيييييييي
عثمان:جلاال رااك غالط كظن دييك الولد مغايعرفش فيين هي ودييك السااعة اش جا ميجييرك من غضبو انا حذرتك اصلاان تخليتي علييه وهو صغيير راني عاارفو كيكووون ولدك بلا متنكر
اناهيد:رشااد خوود هدى و سيرو للدار تا نتي ا لبنى
لبنى:عميتو هاادشي غلط فغلط كتسمعوووو و بابا كنتسنااا منك شرح وتفسير كيفااش قضية ولدك ليتخليتي عليه وهاد الشرح يمكن كيخص تا اساامة و احلام(كتمثل بلي معارفة تا حاجة على عيسى)
رشاد:البناات يالله زيدووو
داهووم رشااد وبقاو الكباار واقفيين

البارت 35
لطيفة:خصنا نوقفو مع بعضيااتنا حيث نهاار لحنا البنت للحبس تا نتووما كنتوو ومقلتو تا حااجة
اناهيد:اهاه دابا نتي كتحاولي تورطينا معااك
عثمان:انااهيد هاد النقااش معندو بااش يفييدنا خصنا نشوفو كيفااش نديرو نفكو رااسنا عيسى رااه واااصل غا يعرف الحقيقة و ديك الوقت يريب الدنيا فووق رااسنا
جلال:متزييدش تكمل ما بيا ا عثماان رااه رااسي غا يطرطق معاارف شنو ندير
لطيفة:نهاار مشيتي خنتيني كوون فكرتي فهااادشي ومتجيبنااش بولد دالخلاا
جلال:لطيييفة احتااارمي رااسك وعرفي شكاتقولي
اناهيد:حنا دابا فورطة ونتووما فيين كتفكرووو خصنا نشوفو شنو نديرو مع هاد عيسى
عثمان:كااين حل وااحد ضحى ترجع لعندنااا و هي بنفسها ليتقوول لجدااتها بلي غا غلط وطيش دياال درااري الصغاار
اناهيد:مستحيبل تقبل رااه تظلماات بزااف و حنا عاارفين مستحييل تجي دابا وتنفذ ليبغيينا
لطيفة:(كترجع شعرها اللور)غا تقبل وبزز منهااا انا عاارفة شنو كنقوول
#فيلا_شنطال
نهاال:اويلي اويلي مووسيو جوون موسيو جوون(وكتجري عند الشخص ليطاايح فالارض لي ضربااتو ضحى)
ضحى:شنو كديري نتي وااش متاافقة مع الشفااارة
نهال:ها عاار ربي غي سكتي ومتزيديش تخوري فالهدرة هذا رااه ولد مداام شنطاال اويلي اجي عاونيني السيد مغيب
ضحى:(كتبلع ريقها)ولدهااا اويلي حي اصلاان مزبلااها معاها وزدت داابا
سوت انثوي قااطعهوم من اللور بالغوات
ليلياان:جووووووون اويلي اويلي جوووووووون
جراات عندو هزااتلو رااسو وكتمسح على وجهو وضحى غي كتشووف مصدوومة
ليلياان:(غوتات عليها)مزاالة وااقفة اجي عاونيني نهزووه
ضحى:ااا واخا

هزروه ودخلوه الدااخل سرحووه جراات نهاال جابت معقم والثلج والما باارد رشاتو ليلياان بالماا بارد وبدا كيحل عينيه و خرج يدو حطها تحت راسو وخرجها فيها الدم
جون:شيييت معرفت شكوون ضربني ا رااسي
ليلياان:جوون تهدن كنعقملك الجرح رااه غي سطحي شكوون ضربك
صحى:(بتلعثم وكتلعب بصبااعهاا فيديها)انااا سمحلي سحاابلي شفاار شفتك داخل وانا مفخبااريش بلي ولد مدام شنطال جاا
ليليان:نتي ليضربتيه اويلي😱😱
جون:(خنزر فيها)وااش نتي مكلخة ولا ماال تاسيلتك كااين شي شفاار كيدخل من البااب
ضحى:(,حشماانة من التكلييخة دياالها)اه عندك الحق تكوولبت فهاااادي سمحلييي
ليليان:الحمد الله ماشي شي حااجة هااك شد الثلج ديرو تما بااش متنفخش
جون:اووف شكرا ا ليليان(وكيشوف فضحى)شكووون نتي ا سووبير هيرو
ضحى:لا انا الباديغاارد د مدام شنذال والعساسة دالفيلا
ليليان:شنووو عندهووم باديغارد مرااا??
جون:معرفتش تجي الوالدة ونسولوها
ليليان:(وكتشوف فاباب)ابن الحلال عند ذكرو بيباان
شنطال:(مفزووعة وهي كتشووف ولدها مضرووب)شنوو وااقع هنا(وخنزرات فضحى)ونتي فيين غبرتي غبرت غي وحدة معرفتك منين زدتي
جون:جاات تضربني الواالدة
شنطال:ضرباااتك😲كيفااش
ضحى:لا لا ا مداام ماشي هاكة دابا انا جيت للفيلا خفت يشفرووها يااك مع الظلاام ومعارفااش بلي رااه هنا هزييت الهراوة فاش شفتو دااخل عند بالي شفاار صافي
شنطال:(قبحات فيها)غا تقتليلي ولدي وزايداها بالهدرة
جون:معلييش موقع باس مهم اعتابرناها بلي يتعول عليها تقدري تمشي لخدمتك
ضحى:(حدرات راسها بخجل من الموقف ليحطات راسها فيه)واخا سمحوولي
انساحبات معصبة وكتنتف شعرها كل ما تفكراات شنو دارت ولكن هي بااش غا تعرف بلي هو ولدها تا وااحد ما علمهااا بقات هااكاك تا جااات عندها نهال
نهال:ضحى مدام شنطال قااتلك غي سيري ترتااحي اليومة راك عييتي معاها فالحفل تا لغداا
ضخى:بصااح وكيبقا ولدها
نهال:هه الحمد الله راه حزذاان صحكتينذ والله مي براافو علييك نعولو علييك نخليك دبا يالله تصبحي على خير
ضحى:تصبحي علي خير
خلاتها وخرجات بلا متزيد تسمع طنيزها وتزيد تعصب من راسها شدات طريق داارها وكلااات ودخلات نيشان للفرااش طااحت فيه كاو تا حوايجها مبدلاتهوومش واستاسلماات للنوم

البارت 36
وصل عيسى للفيلا ديالو ودخل جداتو هازها بين درااعو حطها فالفرااش وتلفت عند المسااعدات
عيسى:عينيكووم متفغاااش عليها كتسمعوني بدلوولها وخليوها ترتااح
المساعدة:واخاا موسيو كوون هاني
خرج وخلاها والتمثييلية ليمثلووها علييهووم فالحفل مدخلااتلووش لرااسو عارف مزياان بلي غي كيكدبوو بااينة ولكن شنوو ليوقع مع دييك البنت خصو يعرفووو خرج للجردة لاح الفوقاني دالكوستاار غادي جااي وكيخمم وهو يجبد تيليفونو ودوز اتصاال بعد رنات تشدالخط
عيسى:الوو عندي لييك وااحد المهمة ….وااحد الشخص غااب بغيت نعرف فين هوو و شنو وااقع معاااه….معندييش الصوورة مي عندي السمية….واخا سميتها شمس الضحى سلطان….نبغي معلوومات فأسرع وقت
قطع على هاد الشخص الغريب و بقا على نفس الحركاات تا عيا وطلع ينعس
🌝🌞🌞يوم جديد أطل و حل على أبطالنا🌞🌞🌝
ترنحاات ضحى من بلاصتها مع الباارح نعساات الليل فااقت مع الظهر تقريبااا تجبداات فبلااستها اليووومة بما انها كاالسة معندها مايداار غا تخرج تقدى لداارها نااقصها بزااف دالحوايج ناضت دارت فطورها كلااتو ولبسات سالوبيط دجين وااسع مع بيل فالابيض و كونفيرص بيضة شعرها جمعاتو كو دشوفاال و هزات صكاادو وخرجاات والوجهة فؤاد باغة تمشي للسووق وخصها الونييس مشات عندو للقهوة غي دخلاات شدووها الهوااايش على الجااارو مع كاانت ناسيااه مع هم الخدمة وغي شمات ريحتو رغبتها فيييه نااضت وحياات بانلها فؤاد ومشات وقفاات عليه بلهفة
ضحى:رووبيو برم برم شي وااحد برم
فوأد:باسم الله علييك تا قلت حيدتي علييك من هاد البلية
ضحى:وا ضغيا ا زمر بغيييت وااحد
صيبلها جاارو على سعدو ووعدو وعطاهلهاا شعلااتو وكلساات كتسفوووو سالااتو وبداات كتكح
ضحى:ههه تبويقة ساانك ساانك يالله نوض تمشي معايا
فؤاد:وا المصيبة فيين
ضحى:نتقدى ا صااحبي خصني نبروفيطي من هاد النهاار ومنها نيت نعاااودلك الزباايل ليوقعو معايا الباارح
فؤاد:واخا تسنااي هنااا نوصي على القهوة
ضحى:صافي منها نييت ندووز نطل على كليبي
خلاتو ومشات لعند رووجر لقااتو مكسل كيحك ظهرو مع الارض ولااعب مع رااسو
ضحى:(وكتلعب فشعرو)اييه يا صااحييب نتا ليجاات معااك لعب ونشط
حطاتلو شي سردينات ووقفات على صوت فؤاد كيعيط مشات عندوو وشدو طريقهووم للسوق غاديين وكيدردشو وضحى كتعاااودلو شنو وقع معاها الباارح من طاق طاق تا للسلام وعليكم

فؤاد:(وكيمسح دموعو)هههه بالدمووع ا بنت الهم الباارح بونيتي السيد 😂😂
ضحى:اودي غي سكت كون تشووف فاش قاالي واش الشفار كيدخل من البااب حسيت برااسي مكلخة
فؤاد:ورااه حيت نتي اصلاان مكلخة ههه
ضحى:شتك معقبتييش على الموضووع ديال الحفل والنااس ليلقيتهووم تما
فؤاد:وصافي ا زمر نسااي علييك غي صدفة جمعاااتك بيهووم وصاف
ضحى:على ذكر الصدفة جمعااتني بوااحد الشخص اخوور معرفتووش تا شكوون
غؤاد:او شكوون هذاا???
ضحى:دابا نعاودلك البلاان ومطنزش سينون نغرق جد بووك فهاد المعدة مهم ول بارح طلبات مني شنطال نمسح الطموبيل غسلتها ومسحتها على سعدي ووعدي وشافني واحد السيد تما تا هو طلب مني نمسحها نفذت ليطلب مبغيتش الصداااع وهاد السيد هو نفسوو ليتزادحت بااش كنت خارجة من الحفل المنحووس معرفتش شنو جا يديير تمااا
فؤاد:(وكيحك فلحيتو)امم مخربق عندك هااد البلان وعندي احسااس غا تولي تلاقااايه ههه?
ضحى:من نيتك ا رووبيووو الله يجيرني منوو. معرفتش مهم خاايفة من شي حااجة غاا تجي فالمستقبل حيد علينا من هااد المرض واجي معايا بااش نتشطرووو يمشييو يزربو عليينا فالثمن
بدااو كيتقدااو ويدابزو مع هادا ويخليو هذا تا يوزنلهوم وميصيبش معاهوم الثمن ويسمحو فييه هاد الزوج فااش كيتلاقااو كيوليو مقطعيين الورااق فخضم انشغالهووم تلفتاات ضحى وهي تخطف فبلاستها كتهتف ب بسم الله الرحمان الرحيم
فؤاد:امالكي ا بنت العبد
ضحى و مدور عينيها معاودااتش شافتووو عليها بدات كتبسمل وكتقوول ميكوون غي شي جن نفسو الشخص ليشاافتو الباارح فالبحر موول العينين الحوومر شافتو كان كيشووف فيها وااحد اللحظة اختاافى معرفااتو منين داز
ضحى:(كتقنع رسها بلي غي تخايلها)صاافي مكااين والو يالله نرجعو بحرا نوجد ما نحنجر ونوجد رااسي للخدمة ما فيا ليزيد يزبلها مع شنطال كثر من الباارح

البارت 37
وصل معاها فؤاد للدار وما مشا تا رزااها ف شي حااجة من ليشراات قاالك ا سيدي ميمشي تا يااخد حقووو هههه عيطات لاسمهان وكلسو يقاادو المشترياات ووجدو الغدااا بجوج بيهوم موانساات بعضيااتهووم
#عيسى
كالس فالجردة داير نظراتو الشمسية التيليفون فيدو وقهوتو بلا سكر فجنبووو و ابرة الانسولين تا هي فجنبو عينيه مفيكسيهوم فالتيليفوون مرااقب سيرورة خدمتو واخا بعيد على البووسط دياالو كيجيري خدمتو بتيليفونو كلشي غادي هو هذااك حط تيليفونو وضرب ابرة الانسولين وحطهااا ضااغط على تورم العرق فين ضربو هز رااسو ولمح المساااعدات داافعين الكرسي المتحرك لجداتو وجايبينها لعندو حيد نظراتو و تبسم مستااعد يستاقبلها غي وصلات عندو نزل لمستواها وقبل يديها
عيسى:ميمتي كيبقيتي مزياان شوية
زليخة:(وكطبطب على يديه)الحمد الله اولدي كنسلكووو هانتا كتشووف
عيسى:الحمد الاه منورة اليوومة
زليخة:(وكتشوف فالابرة د السكري)ولدي تا نتا رد الباال لرااسك متنسااش السكري عندك
عيسى:انا كوني هاانية لا من مااكلتي وتا دواايا حاضييه مزياان ورادلو الباال اميمتي
زليخة:(كلاام محصوور ففمها ومقادرااش تخرجو)امم اه اولدي
عيسى:(حس بيها)شنو عندك ا جداااتي قوليلي
زليخة:اودي اولدي بغييت نسولك وااش بديتي تقلب على شمس قلبي مقبووض من جيهتها وبغييت نطمن عليها
عيسى:اه ا ميمة ان فوا يوصلووني عليها شي خباار نعلمك نتي غي تهلاايلي فرااسك ونعسي على جنب الرااحة
ابتااسماتلو زليخة وانساحباات لانها كانت مزالة عياانة ضغطات على راسها غي بااش تأكد علييه ميغفلش على موضووع ضحى مجرد ما دخلوها المساعدين للداخل هز عيسى تيليفونو بالزربة كيصوني على الشخص ليكلفوو يقلب عليها وقلبو كيضرب خااايف يخذل جداتو ليمتأكدة بلي غا يلقاا حفيدتها بعد رناات جاوبو
عيسى:جااك فيينك كاين شي اخباار
جاك:نوت ييت مي قرييب بديت كنربط الاحداث
عيسى:اي احدااث???
جاك:البنت كانت فالاصلااحية وموراها تحالت للسجن
عيسى:شنوووو??متأكد
جاك:اه بحثت فسميتها لقيت عندها سواابق قضااائية خمس سنين وهي مسجونة
عيسي:والتهمة
جاك:مبااينش ا موسيوو بحال الي الضوسي ديالها تضمس بشي طرييقة شي وااحد كيحااول يخفييه بغيت نعرف غي شي صورة ديالها مي والو راني كنتبع شحال من وحدة مشكووك فيها ان فوا نلقااا شي رااس خييط نتا اول وااحد تعلم
عيسى:نعول علييك تكوون قد كلمتك نتسنى منك خبر مفرح
جاك:اكيد رااه معاك صاحب العين الحمراء نجيب الخبار من تحت الارض و لا فعلا السماا
عيسى:بغيت تبينلي هاااد العيين الحمرة بالفعل مااشي غي الهدرة حييث مكنآمنش بال بلا بلا
جاك:اكيد ا موسيو غا نكوون عند حسن الظن

قطع عليه عيسى ورجع رااسو اللور انسااب معااه شعرو كيرجعو بيدو اللور كان مأمد بلي عاائلة سلطاان كيكذبو عليهووم غي من توترهوووم ضرب كفوفو بجووج بيهوم معصب وهو كيفكر كيفااش البنت دخلاات للحبس شنو داارت وعلاش كذبو لخريين رااسو ضروو بزااف متأكد كاااينة إن فهااد المهزلة والى ثبت فعلاااا بلي آذااو ديك البنت بزز منو ردا لاعتباار جدااتو وعواطفها ومشاعرها ليلعبو بيهووم بلا حشمة لا خيا غا يحرق جد بوهووم وااحد بوااحد ويبعد ويكلس كيتفرج فيهوووم
#ضحى
من بعد مادوزت عشية واعرة مع اسمهان ديفولاات مزياان خلاتها اسمهاان ومشات وكلسات هي كتوجد رااسها تمشي للخدمة جمعات اليونيفورم ديالها وعشااتها وخرجات من دارها توجهات هزات روجر فالبيسيكليييط غاادة ومبسمة معااه شادة معااه الستوون وكيعجبها الحاال فااش كتقولو شي هدرة
وكينبح بحال الى كيتجااوب معاها هي هاكاك وقفاات عليها كاطكااط سودااء كاانت غا دير اكسيدوون معااها و هي طييح بيها البيسيكليط فااش كانت كتحااول تبعد طاحت جات هي مزدووحة فالارض و روجر نقز من الشبكة بقاو الرواايض د البيسيكلييط كيشطحووو ويدورر بقوة الطيحة
ضحى:ايي ايدي(وكتحااول توقف من بعد ما تزدحات مع الارض)واااش عور كتعرف غي تااخد البيرمي غا تقتلني
وقفات شادة فيدها ليعاطياها الحريق بززاف ومستااعدة تخلي دار بو ساائق السيارة كاانت مفيكسية عينيها على الباب الامامي كتسناه ينزل تا تحل الباب اللوراني وترجل منهووم رجلين نسائية فطالون أحمر هزات عينيها بالشوية وهي تشووف شكون نزل وتصعقاات رجعات جوج خلفاات اللور مرعووبة وروجر فجنبها حس بكمية الخطر وتأهب فوضعية الهجوم و النظراات الثااقبة متباادلة بيناتهووم

البارت 38
ضحى مقدرااتش تنطق اكتافاات انها شدات رووجر عندها وجرااتو لانو كان غا يهجم على الوحش المتمثل قداامو فصفة انساان سااد الصمت تا كسرو صوت لطيفة ليكانت واقفة قدامها داافعة صدرها وبكل عجرفة كتشوف فيها
لطيفة:(ابابتسامة استهزاااء علا وجهها)خرجتي من الحبس يا المجرمة ومخبعة عند باالك صعييب نوصلك
ضحى مجاوباتهااش بقاات غي كتشووف فيها لطيفة زاادت كملاات كلاامها لكلوو سم
لطيفة:الصراحة غلطت كان خصني نغرق جد مك نخلييك تعفني فالحباساات
رووجر بداا كينبح لانو كلاامها كان مستفز ولكن ليكيمتاالك فن الرد بحاال ضحى ميحتاااجش لشي وااحد يداافع علييه
ضحى:(كتمسد على رااس روجر)كاالم رووجر متحتااجش تجااوب ناااس ليمخووخ الضبااع فأجسام البغال(👊🏻👊🏻👊🏻🤣)
لطيفة تصمكات وهي كتشوف فضحى من بعد هاد الهجمة المرتدة ليهاجماتها بيها كانت كظن مزاالة ديك البنت البرييئة ليكتخااف وكتحدر الرااط جات لقات وحدة متمردة مكتسوق لتاا وااحد
لطيفة:شكاتقولي يا هااد الحماارة دابا انا كتعاابرييني مامربياااش
ضحى:بصااح ا مدام سلطان احم احم مدام مجااتش معاك ليجاات معااك عبدة سلطاان😂😂😂
لطيفة احمارت وتعصبات وهي تهز يدها بغااات تضرب ضحى ولكن شدااتلها يدها وشااافتفيها بتحدي
ضحى:متحااوليش تا تفكري فيييها كتسمعي رااه والله تا نعفس مك هنايا ونعفط على وجهك المكمش ليفرحاانة بييه
لطيفة:(معصبة وكتجر يدها من قبضة ضحى)طلقي مني ا قليلة الترااابي طلقي
ضحى:منصحكش مرة خراا تجي توقفي فطريقي كنحذرك كتسمعي
دفعااتها جات مزدووحة مع باب اللوطو وكتشووف مصدوومة

ضحى:رجعات شعرها اللور وشافت فيها بتحدي)مرة خراا نوري لختي شحاال كتسوى الوقفة قداامي كتسمعي انا مجرمة والمجرمة معندها متخسر نديرلك شي سيكاترييس ويزيد يزياان وجهك مزياان
سماتها بهااد الكلااام وهزات البيسيكليط وركباات رووجر وكملاات طريقها رااضية على رااسها وفخورة بقوتها ليماهانتهاااش وهي وااقفة قدام الشيطاانة ليمكترحمش
لطيفة(من بعد ما مشات ضحى)وااها يا الحجممووومة الي ما عااودتلكش التراابي منتسمااش لطيفة حرم جلال سلطاان
جبدات تيليفوونها وعينيها ميطلقو شرار الحقد والشر أما ضحى وصلات لعند الفيلا دشنطال تلاقاات جون الباب كان مورك وكيكمي حاولات تعاامل عادي بحال الى ماوااقع والو
ضحى:احم احم سلام
جون:(شاف فيها بنظرة عميقة)هااي ردي البال راني مااشي شفاار(ابتسم ابتسامة جانبية)
ضحى:(محملااتش رااسها)احم اه عارفة
مبغااتش تزيد معاه الهدرة جرات رووجر ودخلات لدااخل خلاتو مشا لبلااصتو ومشات هي توجهاات للفيستيير بدلات عليها ورجعاات كتكمل خدمتها تا بانتلها ليلياان خاارجة مأنتكة بواحد الكسوة حد الركبة مفخفخة فالابيض عندها واحد الكم محلول بحال الفرااشة وفيه أحجار مرصعة شعرها جامعاه ذيل حصان طاايح ودايرة مكيلاج صموثي جاات تيتيزة مع صندالة طالون فالفضي دازت من حدا ضحى وابتاسمات بادلاتها ضحى الابتسامة قبل ما تترجل من البااب تلقاها جون
جون:(وكيطلعها ويهبطها)فييين غادة ا ليلياان
ليليان:(والفرحة مسايعاهاش)غا نشوووف عيسى
جون:(تعصر وعروقو خارجين)شنوووو فيين غا تلاقاايه واش هدرتي معاه
ليليان:لا ولكن واحد الصديق شافو فوااحد الناادي هنا وغا نمشي عندوو
جون:(مكرهش يقتلها وميسمعهااش كتهدر هاكة)ليلياان امم تسنايني نوجد راسي ونمشي معااك
ليليان:جوون لاا غير خلييك بغيت نتلاقا عيسى ونكوون بوحدي اووك راه طانط شنطال وجداتلي اللوطو بالشيفور يديني
قتلااتو بهاد الهدرة متوقعهااش ترفض يراافقها ما لقا كيديير وهو يوافق خرجات ليلياان وبقا متبعها تا غاابت غي مشاات تعصب وهو يضرب واااحد الفااز كان حداه برجلو شخشخو نقز تا ضحى ليدااز الفيلم كلو قداام عينيها هز جوون عينيه المعصوورين فيها وغوت تا قفزها
جون:(بالغوات)فاااش كتفرجي نتي سيري لخدمتك
خلعها وقفزها مرضااتش يغوت عليها اكتافاات انها حدراات رااسها وجرات كلبها وزاادت بناادم الله يحفظ مقرووص خصو غي في من يشد ويطرطق

البارت 39
#نادي_ليلي
كالس عيسى عند البار كيكمي ويسف عينيه فنقطة وحدة عياا ميربط الاحدااث ورقة مفقوودة فقصة شمس الضحى خصو يعرفها وهي شنو وقع معاها تا دخلاات للحبس بقااا ساهي وعقلو كيدي ويجيب تا جا عندو الناادل هاز قرعة نتاع الشمبانياا و حطها قداامو هز فيه عيسى عينيه
عيسى:شنوو هادي انا كااع مطلبتهاا
النادل:وي عرفت ا موسيو هادي هدية من الآنسة لي لهيه
تلفت عيسى يشووف شكوون هدااه هادالقرعة وهو يكحل بالعماا كانت ليلياان وابتاسمااتلو زفر بغضب ووقف تمشى عندها باغي ول عندها قبل ما تخلييه يهدر وينفس غضبو فيها تلااحت علييه وعنقاتو كتنخصص
ليلياان:عيسى بليييز براااكة براااكة مبقيتش بااغة نبقا مخااصمة معااك تبعتك من ميريكاان عافااك ا عيسى حس بياا شحاال مجرووحة وحااسة بغلطي وناادمة علييه
عيسى:(بعد منها)ليلياان نتي جيتي لهناا فيها استفاادة تعرفي على المغرب اما انا فقبل قلتها مكنساامحش ليغلط معايا فبلا متبقااي تحااولي بدوون فاائدة غي كتحرقي طاقتك
نزلاات عليها هدرتوو بحال المااا الباارد بعد عليها وخلاها بلااكة رجع لبلااصتو وطلب مشرووب قااصح بلا مايباالي بشنو داارو فيها حساات بيه قااصح بزااف وقلبو حجر أقبح حااجة هي دير غلط فاادح مع شخص مكااينش فقااموسو غفراان الخطأ تحجرو الدمووع فعينيهااا وهو يباانلها السيرفور دايز ببلاطو فيه كيساان صغاار عامرين مشروب ملون حيداتلو البلاطو وخلاتو مصدوم مقدرش يهدر معاها رجع مشا عمر واحد اخور وخلاها هي كتشرب كاس موركاس وخاا حاار كاتبلعو عالله تبرد الحرقة ديالها اتجااه عيسى وشنو دارو فقلبهاا سكراات بالبياان ومبقااتش وااعية بشنو كدير تطلقاات موسيقى ديال الزدحة ونااضت كتماايل بدون تواازن دخلاات وسطهووم فالحلبة كتشطح وتغوت بكل قوتها بااش تبرد الناار ليشعلها عيسى فييها ولكن فبحاال هاد الامااكن كيكوونو كلااب خصهووم غي فيين يبردوو غريزتهووم بانتلهووم وقرب منها وااحد أسود اللون يكون شي افريقي جرها عندو كيتحااك معاها هي سكراانة محاساش غي كضحك بدوون وعي وتشطح وهو كياااخد رااحتو ويديه كيطلعو مع جسمهاا وكيحلو الكسوة ليفيها سنسلة جنب يالله تحلات الكسوة وكانت غا طيح وتبقا غي بالملابس الدااخلية وعاات بشنو وااقع غوتاات مبعدة شدة الكسوة دياالهاا
ليلياان:لاااا نتا حقيير عههه باغي تقوولبني يااااك لااا
الافريقي:(شدها بزز وزير عليها باغي يبوسها)let s do it sweety
ليلياان:لاااءح لاااااءح مبغييييتش لااااءح
الافريقي متسوقش هي كدرق بيديها وهو كيزيد يتلمس بااغي يعريها قداام الملأ ليلياان كتغوت وتضحك فنفس الوقت فااش عنكشااتو صرفقها وحتا حمااتها للغواات والافر

وحتا حمااتها للغواات والافريقي يعنقها بااغي يعرييها
ليلياان:لاااا لااا بعدمني 😭😭حماار حقيير بسسسسسسسع مني عاونوني عااونوي
صوت استنجاادها وصل لمساامع عيسى وخلاه يتلفت باش يلمحها فديك الحاالة مضااربة مع هااد المجهوول معقل على رااسو تا تلااح علييه كيضرب فيييه بكل قوتووو كلشي تفرق وتا من الموسيقى ليكانت مطلووقة قطعها الديدجي بقااو كيتسمعوو غي صووت لكماات عيسى وانين ليلياان ليشبه صاحية بشنو وااقع تدخل الامن ديال الناادي قبل ما يقربوو من عيسى غوت واقف كيمسح يدييه فكلينيكس ليعمرو دم الحقير ليبين يديه
عيسى::متمسوونيييش والااا غا تندمووو كتسمعوو معاارفيينش معاامن كتلعبوو هاد الزمر كلوو نسدوولكووم كنحذركووم
تهديدر كان جدي كفااية بااش يخلعهووم ومقربووش منو رجع نظرااتوالحاادة لليلياان ليوااقفة كتشهق حيد الفيسط ليكان لاابس حطها فووق كتاافها لانو الحقير ليكان باغي يتعدى عليها وهي كتعنتت معه قطعلها الكسوة تلفاات فالفييسط كلياا عنقها من كتااافها وخرجهااا بزز بااش كتمشى طاحتلها فردة ديال السندالة وبقات غادة كتعرج رجل طويلة ورجل نوو ههخ خرجها عيسى على برااا وجابلو العساس اللوطو طلعها اللور و هي كالقف بالنعااس و السكرة والبكاا كلشي تجمع عليها حطها اللور و غطاها وطلع وتاهو وصااااك فاتجااه أقرب اوطيل ليه فالج ب ص

البارت 40
وصل للاوطييل وخدا جنااح ليها هزها بين درااعو مواعيااش بشنو وااقع طلعها للجنااح ودخلها لغرفة النوم حطها فبلالصتها وغطاها معرف ميديرلها يالله غا يمشي حلات عينيها وشدات فيدو
ليليان:عيسى عافااك😢😢متخلينييش
تقلبات ووسدات يدو تحت راسها كيتحسس دمووعها بقا وااقف جااحد كيشووف فيها تا حس بتنفسها تقااد عرفها تكوون نعساات سحب يدوو من تحت رااسها و دارو فجيبو كيشووف فيهاا وهمس
عيسى:كتقلبي على هاادشي ا ليلياان هاد الامل دياللك وعدم استسلااامك غا يخرج علييك هااني فين قلتهاالك تلفت عاطيها بالظهر وغادي باش يخرج تا حلات فمها كتهدر فوسط نعااسها
ليليان:عيسى اي لوووف يوووو صو مااااتش
وقف بلاصتو باارد تلفت ليها وشاف فيها رجعاات غطاات فنوم عميق ابتسم ببرود وهمس
عيسى:حبك غا يخرج عليك ا ليلياان مبغيتيش تفهمي متقربيش مني ومتبعينيش حيث انا ماكنآمنش بالحب ولكن نتي رااسك قااصح فمن هنا الفووق مغا نمنعكش تدمري رااسك
قاال هاد الكلااام ليكلوو ألغااز وخرج وصى عليها الغيسيبسيون يطلعوولها فالصبااح بكري قهوة قااصحة و مسكن لألم الرأس وخرج رجع لداارو
#قهوة_فؤاد
السااعة فاايتة 2 دالليل والقهوة مسدودة كلشي عاادي بحاال أي ليلة ولكن ليوقع فهااد الليل نتج ليغاايوقع فالقهوة هووندا قديمة جاات مكسيرية ونزلو منها 4 ديال الرجال ملثمين وقفو واحد حدا وااحد كيشوفو فالقهوة
الملثم1:الدراري دغيا هزو ليساانس و خويوه
الملثم2:واخا انا غا نهرس السرجم دالقهوة بااش تلوحو شي قرعة الدااخل وتحرق القهوة كلهاا
الملثم3:يالله دغياا معنااش الوقت
بدااو خدمتووهم هزو قرااعي ليسوونس وخواوها على القهوة كااملة هرسو السرجم ولاحو قرااعي الدااخل وتقدم وااحد من هووم شعل لوقيد ورماها دااخل القهوة مجرد ملامساات العافية ليسونص وبداو كيطرطقو الباادا ديال الوقوود وكيتفركعو كيخلييو الناار تزيد تودع وتحرق كل قنت فيها ما اكتافااوش غي هااكة تا علي براا شعلو العاافية تسنااو العافية تشخد مزياان وقبل ما يطل شي وااحد ركبو الهوندة و هربو ومع انو القهوة معزوولة على فين كيسكنو النااس تا وااحد محس بلي العاافية شعلاات فيهاا تا بداو النااس كيخرجو يصلييو الفحر عااد لقاو العاافية شااخدة بالبياان فالقهوة وكلشي فيها تحرق نااض الغواات والجرااا والزكاااا وصل لخباار لفؤاد ليكان نااعس فداارو وجا كيعتر فجلاايلو ويولول على رزقوو ليضااع منو
فوأد:الله ياربي الله اللله ياربي الله عتقو عيطو للبومبية رزقي وااعبااد الله رزقيي

بغاا يدخل الدااخل ولكن شدوره الرجاال كوون دخل غي غا يتحرق مابقاا ما يتعتق فالقهوة وحيت فالمغرب غي كنعيطو للبومبية بقاو كايتسناو كثر من ساعتااين تا بداا كيطلع الضوو عااد تماات جااية تا كاانو السكاان خمدوو منها ليقدرو يخمدووه فالحومات الشعبية النااس متآزرين كيكبو الماا بالسطوولة وجاارين التيووياات من الديوور وكيطفييو جاات البوومبية كملاات اخمااد النيران مي تا كان فاات الفووت العاافية حرقاات كلشي وخلااتو أسود كلس فواد فالأرض ممصدقش شنو وقع رزقو ليكيااكل منو طرف دالخبز مشاا بااح تحرق كلووو النااس كيواسيوه ولكن فااش عند المواسااة تنفعووو تشرد و كلشي ضااعلوو
#قصر_سلطان
حل الصبااح والحركة بدات كتدب فالقصر فاقو كلشي وتجمعو على طبلة الفطوور كيفطروو فصمت تا سالاو وهي تنطق لطيفة
لطيفة:الدراري نوصو خصنا حنا الكبار نهضرو
رشاد:(بتهكم)زعما حنا هنا كااملين راشدين اللخرة فينا لبنى فااتت 18 لسنة
اناهيد:رشااد بلا طنييز دياالك صاافي هدرنا نوضوو تكعدو
هدى:بفف زيدو نتحركو نخليوهووم يخططو
ناضو زعفانين وبقاو كبايرية العاائلة الرااس فالراس

البارت 41
لطيفة:تلاقييت ديك قليلة الترااابي البرراح
عثمان:شنووو لقيتييهاا
لطيفة:اه ولكن بنت الحراام تبدلاات مي قصيتلها الجنحيين قبل مطيير
جلال:(ببرود كعادتو)شنووو درتي
لطيفة:ليدرتو دابا راه وقع خصنااا نوجدو رااسنا حييث النمرة المتوحشة غا ترجع لعندنا
عثمان:جلال هاد المرة مغانسمحلكش ديير ليبغيتي غلطنا من قبل و دابا غا نصلحو غلطناا
لطيفة:براكة الله وفييك ا سي عثماان يعني ديكشي ليداارتو المجرمة فولدي عاادي يااك
اناهيد:لطيفة متمثلييش بلي ولدك الضحية راه نتي عاارفة وحنا عارفيين بلي أساامة هو ليحااول يتعدى على البنت وهي دافعاات على رااسهااا
لطيفة:زييدو خرجووو شنو فقلبكووم من جيهتنا منين خرجتوولها طايطااي سمعوني مزياان الى طحنا حنا تا نتووما غا طيحو معانا لانكوم شااركتونا من اللول فهاادشي
عثمان:اهااه التهديد هذا هو المضموون فيك ا مراات خوياا جلاال غا تبقا سااكت سمعنا صووتك
جلال:هاادشي تخربيق راه الوالدة وتعرف شنو درنا غا تريب علينا الدنياا ونتووما هاادشي فاش كتخممو انا كنفكر كيفااش نفكو رااسنا ونضمصو القضية
لطيفة:وهاادشي ليكنحااول نديرو ونتوما تاوااحد مبااغي يفهم خصكوووم تعرفو بلي عيسي كيقلب فهاد الموضوع بستة وستين كشفة باش قدرت تخبع ضوسي الحبس ديال شمس
جلال:لطيفة غا نخليك ديري ليبغيتي المهم النتيجة ومكيهمووش الاسااليب ولا الوساائل
عثمان:(وقف ولااح السيرفيت ليجانت عندو)كنغلطو بزااف عقلو علي كلاامي غايجي وقت ونفكركووم فيه والطاامة الكبرى انا عاارف رااسي غاالط وزاايد سااكت ومستمر معاكوم فهااد اللعب بفف

مشا معصب تبعااتو اناهيد وبقات لطيفة هي وجلال الرااس فالرااس وكل وااحد فيهووم عقلو خداام على شي طريقة بااش يفكو الجرة بلا خااسر ولا مخسوور
#عيسى
رجع للاوطييل بغا يطمن علي ليليااان دخل للجناح لقاها يالله فااقت وكتااخد الدواا غي شاافتو تبسماات معاقلااش علي شنو وقع الباارح
ليليان:عيسى 😍جيتي عندي
عيسى:جمعي رااسك اليلياان وصحااي على شنو كديري الباارح كوون تعطلت كنتي غا تغتااااصبي قداام كلشي كتسمعيني وعاااي وبعدي من طريقي حسن لك
ليليان:(كتمات الغصة لي فقلبها وكتفكر شنو وقع)سمحلي ا عيسى
حدرات رااسها اما عيسي حس بتانيب الصكضمير من جيهتها ونطق
عيسي:نووضي نوصلك فين رااك كالسة
ليليان:راني ففيلا مامات جون شنطال جيت انا ويااه
عيسى:(بتفاجئ)جوون هنايا ?? مهم زيدي راني مشغوول
ناضت ليلياان بالحفا جرات فرجلها بانطووف من ديول الفندق فالابيض وخرجات تابعة عيسي وقلبها كيرف وهي كتشوفو كيتمشاا قداامها حاولت تكتم مشاعرها وصلو لسيارتو طلعات فجنبو وصااك عطاتو العنوان وهو يتصعق مبينش ولكن عرف العنواان فنفس الحي ليساكنة فيه احلام مع راجلها حااول ميبينش وصلها للحي وبقا وااقف بعييد
ليليان:شكرا اعيسى حيث عاونتيني
عيسي:نزلي ا ليلياان ومرة خراا مدخلييش رااسك فشي حااجة مقادرااش عليها
تنهدات بحسرة ودموعها فشفاارها و نزلات غادة كتجر رجلييها بقا متبعها تاج0ات تدخل وهو يلمح الباب تحل وخرجات ملاك الليل😂😂 كانت ضحى ليعتباات الباب لقات ليليان فوجهها لقات عليها التحية ودفعات البيسيكلييط روجر قبالتها انطاالقاات بقا متبعها عيسى بعينيه بلا ميشعر ديمارا اللوطو وتبعها

#ضحى
وصلاات للحي دياالها لقات الدنياا نايصة على غير العاادة توجهات مقربة من القهوة تحط رووجر وهما يتلقااولها البرااهش واخد فيهوم نطق
البرهوش:حالتي حالتي(خالتي)روبيو شعلولو فوفو القهوة
ضحى:شنوو كيفااش
البرهوش(كبير شوية وكيعرف)تشعلات العاافية لعمي فؤاد فالقهوة وتحرقااتلو
ضحى:(غوتااات)شنووووووووووووووووووووووو😵😵😵
سيرات بالبيسييكلييط كترعد غي وصلاات للقهوة تصدمات لاحت البيسيكليط روجر تلااح منها ووقفاات مصدووومة كتشوووووف فالقهوة كحلة مفحووومة
ضحى:(شاادة على فمها)لاااا ميمكنش فؤاااد فؤااد
تلفتاات كتقلب على فؤاد و هي تلمحو كااالس فالارض شاااد رااسو وكيديه ويجيبو مقدرووش رجلييها يهزووها عندو بزز باش قربات منو وطاحت حداه شادة فيدييه هي الوحيدة ليكتعرف قيمة القهوة فقلبوو وارثها من عند بااه
ضحى:(والبكية شاداها فحلقها)فؤااااد
فؤاد هز رااسو فيها وشاافها وهو يجرها عندو عنقهااا تا ضحى زيراات علييه كتوااسييه
ضحى:فؤاد مديرش فباالك مكتاااب الله هذااا
فؤاد مزااد تا كلمة بقا غي معنقهاا وسااكت شوية جااو عندهووم شي رجاال وقفو عليهووم هز راسو فؤاد فيهووم
فواد:شنووواقع
الرجل:الرووبيو البوليس كاانو فداارك
ضحى:شنوووو شغايديرو البووليس عندو فالداار
فؤاد:يا ربي هاادشي ليكااان ناااقصني فين رااهوم دابا
الرجل:راهوم جاايين عندك لهنا قلبو عليك ونعتناالهووم هنا

البارت 42
ضحى:فؤاد(وشداتلو فيدو)اناا معااك وغا نرجعوو القهوة كيف كاانت وحسن يااك حنا أصدقاااء فالسراااء والضرااء
فؤاد:ابتاااسم وسط مأسااتو)عاارف اضحى نتي الوحيدة لينعول علييك متخوييش بياا
اسمهان:(جاية كتكعط و كتجر فجلايلها)رووبيووو رووووبيوووو هرب رااهوم جاايين يشدوووك
ضحى:اويلي ماالو ااش داار
اسمهاان:وااحد منهووم زلايلي(وكتنهج)كنعرفو قاالي لقااو عندو الكووكاااايين فالدااار وغا يشدووه
ضحى:شنووووو لا مستحييل فؤاد ميديرهااش
فؤاد:كذووب هاادشي انا مدرت والو معندي تا حااجة
اسمهاان:وادااباا علق ا فؤاد غا يشدووك علق
ضحى:علااش يهرب علااااش مداار تا حااجة
اسمهان:وااش حمقة شووفي غي نتي شنو وقعلك البووليس كيخدمو بالأدلة واخا يكوون برييئ غا يشدووه اجي معايا ا فؤاد نخبعك اجيييي غا تمشي فيها تعفن فالحبااساات
جرااتو اسمهاان بزز وضحى بقاات وااقفة ممصدقااش شنو وااقع هي هاكاك وقفو عليها البووليس ولحسن الحظ معااهوم رجااء غي شافتها ضحى بحال الى شاافت الرحمة ارتاحت علىالاقل تفهم شنو وااقع
رجاء:ضحى نتي هناا
ضحى:اه ا ختي كاتشوفي تحرقات القهوة د صديقي
البوليسي:كتدوي على فؤاد فين هو عنا مذكرة بالقااء القبض علييه
ضحى:شنوو😲علااااش شنوو دااار
البوليسي:كيتااجر فالمخدراات
معطاهااش فرصة تزييد تهدر حيث وااحد من البوليس جا عندو كيجري
البوليسي1:سيدي سيدي رااه شافووه هاارب وتعرضولو جاني خبر بلي شدوووه
البوليسي:واخا يالله نمشيو
ضحى:شنووو متشدوووهش فؤاااد مدااار واالو مداار والو
مخلااتهااش رجااء تمشي شداتها وجرااتها وضحى دمووعها كينزلوو
ضحى:😢😢😢😭😭😭طلقييني ا رجاااء غا يديو صااحبي وخوووياا وكلشي غا يدييوه مداار واالو
رجاء:عاارفة ا ضحى مداار والو ولكن هاادشي معندوو باش ينفع
ضحى:😭😭😭ومنين عارفة ديري شي حااجة حبسي هااادشي 😭
رجاء:منقدش الاواامر جاات من القياادة العليا شي وااحد عطا الفلووس بااش يشدو فؤاد بهااد التهمة بغا يغرقو ويدخلو للحباساات

ضحى:(مصدوومة ويديها كيترعدوو)شنوووووو لاا نفس السيناارو ليوقع معايا كيتعااود😭😭😭
رجاء:ضحى غي تهدني دابا خصنا نعرفو شكوون موور هااد الخطة بعدااا لذلك ماديري تا حااجة انا غا نمشي الاموور بمعرفتي وااخا
ضحى(منهاارة كلياا)😭😭😭😭فؤااااد 😭😭😭😭شكوون عندو مصلحة يآذييك شكوونن نتاا من أطيب خلق الله علااش 😭😭😭😭
رجاء:(شداتها من كتاافها كتزعزعها)ضحى برااكة الى انهااريتي نتي شنو غايدير هو خصك توقفي معااه من جهة قهوتو تحرقات وهاااد المصيبة دابا شي وااحد كيستااهدفو مبااشرة وخصناا نعرفووه ونوقفووه عند حدو انا من جهتي بالمركز غا نشووف التحقيق ديالو ونتي خصك تعااونيه تكووني قوية دابا غا تنوصي تمشي للدار ارتاحيلك وبدلي ولحقي علياا واخا
ضحى دارتلها غي امااءة برااسها ليزاد كمل عليها جاا اخبار فاللاسيلكي ديال رجاء بلي شدو تا اسمهان حيت كانت كتعاون فواد يهرب زاد كمل البااهية
ضحى:😭😭😭تا اسمهااان الله ياربي شهااد شي
رجاء:مغاانزيدش نتعطل كثر ضحى كووغااج اتقدري ديريها غا نمشي نشووف الوضع فمغفر الشرطة
خلاتها رجااء ولحقات بالدورية ليجاات فيها وهي محطمة على الآخر تنهداات ضحى وسط دمووعها طاحلها الطونسيو الدنيا بدات كدور بيها هزات رجليها بزز بزااف ديال الصدمات تلقااتهوم اليووم ميقدرش الجبل يهزهووم غاادة بزز باش كتحرك وصلات لوااحد الدرب خاوي كتلمح فالرااس ديالو فيراري سوداء وواحد الشخص مورك عليها وداير نظارات شمسية مقدرااتش تعرفو شكون فقط قرباات الدنيا كدور بيها وعينها وتفكيرها كلو مع فؤاد وتا اسمهاان والشخص ليبااغي يغرق فؤاد وشنو مصلاحتو يالله قرباات من الشخص مول النظارات غماات و كتجي غي بيين أحضاانو آخر حااجة عقلاات عليها ريحة باغفاانو القااصح دخل لتجااويفها الانفية شداات فالشوميز ديالو وزيراات من بعد ترخاات وغيباااات

البارت 43
كتحل عينيها محطوطة فاللوطو لوور ومجبدة شداات راااسهاا كيضرها بزاف هزات رااسها لمحاات داك الشخص الغريب مورك على اللوطو من برة و كيدوي فالتيليفوون مزاالة فنفس البلااصة نزلاات بالشوية هو غي حس بيهاحلات الباب دار عندهاغي شاافتو تصعقاات هاادشي ليكاان نااقصها غي تشووفووو رااسها كيردح بالعيااا و الدووخو ة شافت فيه بعيينين جاااحديين بزز بااش كيتحلوو
ضحى:نتااااا شش ن ووو ك د يييير هناااا
عيسى:(ببرودو المعتاد)ريلااكس آنسة راه غنى علييك ليت يدي
ضحى:اووف مشغلييش فييك أهم حااجة عندي هو رووبيو نفكوووو
تلفتات ضحى بااش تمشي وهو يوقفها عيسى
عيسى:مكااين لااش تعذبي رااسك مغاتقدرييش تعتقييه مغرقينو بالبياان
ضحى:😢😢😢شنووو داار هو ما دااار تا حااجة تا حاااجة 😢😢😢
عيسى:(كيقرب منها بنظرة قااصحة)هدفهووم ماشي فؤاد انماا نتي
ضحى:(كتبعد بنظرات خااايفة)اناااا😭ولكن علااش
عيسى:(وقف جامد فبلاصتو ونطق)شمس الضحى سلطان الأميرة الهاربة من قصر سلطان المتمردة والقنبلة الموقووتة و النمرة المفترسة لي الى مكنطرولاااوهاااااش وتحكمو فيها غا تنهي امبرااطوريتهوووم كنظن هااادشي كاافي يخلييك تعرفي شنو بغااو من فؤااد اولى😉
ضحى تصمكات اكتافاات لصقات مع الحييط وخاايفة كتشووف فشكوون هذاا ليجااا قداامها و سرد قصة حيااتها كااملة وصرااع القوة والمااال ليجاااري مع عاائلتهاا

ضحى:(بزز باش كتنطقهااا)شكووووون نتااااااا????
عيسى:(رسم ابتسامة بالكااد ترسمات وقرب منها تا كوانسااها مع الحيط قرب من ودنيها هي بقوة الرعدة كانت غا تسخف همس بصووت قوي و ثاابت)انا عيسى متمرد كثر منك على ديك العااائلة انا المنبوووذ المتخلى عليييه وأكثر وااحد يقدر يعااونك فالحرب البااردة ليدخلووك فيها بدوون إراادتك
بعد عليها خلاها موسعة عينيها بذهوول ممصدقااش شنو قاال شنو كيخربق هي ما بااغة لا عاائلة سلطان لا زمر بااغة غي لهنا ورااحة البااالزك مكذبووش فااش قالو فااش كتبعد على المشااكل هما كيقلبو عليييك و كيتبعووك
توجه عيسى للوطو وهي كتشووف فيه بتردد ممصدقااش هز وااحد الكاارت ورجع عندها تيليفونو كان كيصووني ركب الاباغااي بلوتووت وجااوب بالانجليزية هي غي كتشووف فيه حبس على الكلام فالتيلي و حطلها كارط فيديها
عيسى:متقصحيش رااسك و تحااولي تلعبي بووحدك مغا تكسبي واالو عيطيلي ها نمرتي
قال هاد الكلام وتوجه لطموبيلتو مزال كيدوي وكسيرا مخبي موراه غي العجااج ضحى هزات الورقة فيديها ليكترعدو عيسى سلطان كان مكتوب فيها و ارقاام بزاف دولية و فالتحت كاين رقم مغربي مفهمات تا حااجة كلشي تخلط اكتافاات انها طااحت بالشوية وكلساات فالشارع كتبكي على زهرها ولعنة عاائلة سلطاان ليمزاال تا بعينهااا مبااغيينش يفوتوها عليهوم و يخليوه تعيش بسلام فهاد الدنيا
#عيسى
فحوارو مع جاك بالتيليفون
عيسى:جيب الضووسي ليخديتو منو معلومات شمس الضحى ولاقيني للفيلا
جاك:اووك ميستر عيسى وفقضية فؤاد شنو نتدخل ونخرجووو
عيسى:لاا تسنى تعلييماااتي خلييه فالحبس حااليااا
قطع علييه وكسيرا للفيلاااا دخل نيشاان لبيتو معصب لااح الفييسط دياالو و تلاح فالنااموسية كيفكر من اللحظة فااش طااحت بين يدييه تا عرف الحقيقة وشنو العلاقة ليكتربطو بيها
#فلاش_باك

فاش غمى عليها بين يديه معرف بااش تبلااا
عيسى:(كيقس دموعها بيديه وكيحاول يفيقها)ميس ميسسس كتسمعيني فيقي
ضحى لا مجييب فااقدة الوعي والشعوور
عيسى:شيييييت شنو غا ندير دابا
هزها بين درااعو و حل الباب اللوراني ديال اللوطو وحطها يالله لا ياخدها للسبيطار صونا جااك
عيسي:وي جاك
جاك:لقيتها ا ميستر
عيسى:شنوو لقيتي???
جاك:شمس الضحى سلطان
كل حرف دخل لمساامع عيسى بحال الرحمة وخلاه يبتااسم
عيسى:فيين راها نطق
جاك خرجلو من العدم وشيرلو من البعييد بيدييه شافو عيسى وبقا كيحدق فيه عاد نطق

البارت 44
عيسى:جااك شنو كترون وعلااش مبعد لهيه قلتي لقيتي البنت فين هي
جاك:نفسها ا ميستر ليفاللوطو ديك البنت كتكوون شمس الضحى ليكلفتيني نقلب عليها
عيسى:(شهق ممصدقش وتلفت شااف فيها)شنوو متأكد??
جاك:اه وااحد من البوليس عاوني وهو ليجبدلي الضوسي ديالها من الارشيف دالشرطة شمس الضحى سلطان تحالات على الاصلااحية وهي فعمرها 17 لسنة
وموراها داازت للسجن تحاكمات لمدة 5 سنوات وباش خرجات مؤسسة محمد السادس لاعاادة إدماج السجنااء عطاتها واحد القدر مالي بييه باش رهنات دارها وكانت خدامة فطاكسي مي وقع مشكل و بدلات الخدمة
عيسى:(وكيرمي نظرات باتجاه ضحى)اوا وشنو التهمة
جاك:(ضحك باستهزاء)هذا هو الجزء المضحك التهمة هو انو مكااينة تهمة تلفيق فتلفيق اتاهماتها لطيفة سلطان بالسرقة و هي ليتسببات فالحادثة ليضاعت فيها عين أسامة سلطان

عيسى:شنو هاادشي كاامل??
جاك:اكييد لا ا ميستر هاد البنت اتااهموها ظلماا مداارت تا حااجة مصادر مقربة من القصر قالولي بلي فعلا هي ليعمات اسامة ولكن دفاعا على للنفس حيث حاول يتعداا عليها اما السرقة وكااع التهم لخريين كلهووم أكااذيبب ونزيدك هاد فؤاد المعرورف بالرووبيو لطيفة سلطان هي المسؤولة على كااع لوقعلو من حريق لقهوتو وتا المخدرات ليلقاو فالداار ولكن علااش هاادشي ليمقدرتش نعرف
عيسى مجرد ما سمع هااد الكلاام زير على قبضتوو عرف مزياان علااش دارو هااادشي كااامل هدفهووم يشدو ويلويو درااع ضحى خصووصا من بعد ما عرفو بلي عيسى بنفسو ولا يقلب فموشروعهااا لمح من المرااية ضحى كترنح و كتحرك كتستاااعد الوعي وقطع على جااك وتلفت ليهاا…
#الواقع
عيسى:دابا وضااحت الصوورة قدااامي كتلعبو لعبة خبيثة وكظنو بلي ديك البنت ليظلمتوها من قبل غا تعاودو ظلمووها لااا أكييد راكوم غالطين هاد المرة انا كااين وغا نحميهااا منكووم واخا يوقع ليوقع
#ضحى
مزالة ممصدقااش شنو ليوقع وتا علااقة عيسى بهاادشي كلوو فكراات فؤاد و اسماان ليرااهوم كيتجرجرووو فالحباساات وقفزاات كتمسح دمووعهاا
ضحى:لاا لا خصني نعااونهووم خصني نعتقهووم لاااا
نساات كااع قضية الكاارت وخلاتها طااحت ودااتها الريح جراات للدار هزات الفلووس وخرجات بحاال الحمقة كتقلب على طااكسي وقفااتلها وحدة وطلعات فاتجااه مركز الشرطة وصلات مجرد ماشافت مخفر الشرطة الدنيا داارت بيها رجعاات بيها الذكريات اللور نفس السينااريو كيتعاااود و هاادشي ليمتقدرش تستحملو كتخطي خطوااتها وكتلمح صور من الماضي صورتها وهي فعمرها17 لسنة مجرورة بعنف بسبب البوليس طلعات فالدروج باش تدخل لداخل وتفكرات فااش تجرجراات فالارض ومراعولهااش دفعووها بعنف وطلعووها فالدروووج قد ماكتزيد تدخل كتشووف رااسها ولكن نجرد ماوصلات قدام بيرو الضاابط المسؤول تخطفت شاادة فحنكها تفكرات نهاار سرفقها بعنف تا رعفها فااش رفضاات تعتاارف بالتهم ليلصقوهووم فيهااا كلسات على الكرسي شاادة حنكهاا وكتدوق طعم الدم بحال الى عاد تصرفقات سهاات تا قفزااتها يد تحطات على كتفها نقزات مفزووعة ما ارتاحت تا شاافت رجااء
رجاء:ضحى شنو جيتي ديري قلتلك انا نجيبلك الخبار
ضحى:اا غي خليني ا رجااء فين هو فؤااد واسمهان
رجاء:اسمهاان دابا وتخرج راه خلصتلها كفاالة
ضحى:و فؤاد

رجاء:(تنهدات)شغاانقوولك ا ضحى فؤاد فموقف صعييب واخا مبغااش يعتاارف رااه عنا دليل علييه
ضحى:(بلعات رييقها)يعني مغرق يااك
رجاء:اه مع الاسف
ضحى:😢😢متقدرييش تعاونيه ا رجاء
رجاء:كنحااول ا ضحى مي معرفتش القضية معقدة شوية

البارت 45
ضحى بانتلها اسمهان جاية ووقفات حلاتلها دراعها وعنقااتها
ضحى:على سلاامتك ا اسمهاان على سلاامتك
اسمهان:الله يا سلمك اختي امضرا شنو دار فؤااد
رجاء:رااه مزااال مطول هنا معرفتش قضيتو كيفااش غا تخرج
ضخى:منقدرووش نشووفووه
رجااءمع الاسف لاا حاليا موكلينلو محاامي ورااه معااه متقدررووش تشووفووه
اسمهان:اذن حناا غي نمشيو ماعنا منديرو هناا
ضحى:لا لا بغييت نبقاا
رجاء:ضحى اسمهاان عندها الحق جلووسك هنا معندوو بااش ينفع اللهم سيري ترتااحي راكي الليل كلو خداامة ومنعستييش
ضحى:بفف غا توقفي مع فؤااد يااك
رجااء:اه كووني اكيدة واي جديد نعلمك
اسمهان:يالله زيدي اختي نمشييو
شدو فبعضياتهووم وخرجو كيتمشااو كل وحدة فيهووم هاازة هم قد الجبل هما هاكاك متوقف عليهووم غي لطيفة غي شاافتها ضحى كحلاات بالعماا جمداات وزيرات على يد اسمهاان
ضحى:اليووومة نتف مهاا ما فييهااااش كتقلب علياااا
اسمهان:تهدني اضحى شكوون هاادي بعدا
وقفات عليهوم لطيفة وشاافت فيهوم بتحدي
لطيفة:عجبااتك الرجعة للبلااصة ليكتستااحقي
ضحى:(كتحااول تحكم فرااسها بزز)شنو بااغة مني ا الحقييرة بعدي مني
لطيفة:دابا قلتي عين القول انا نقوولك شنو بااغة منك ولا معمرك تحلمي يخرج الفرخ الودييع ليمحبووس الداااخل
ضحى:😲نتي السبب نتي ليكتحااولي توقعي فؤااد يااك نتي السبب
لطيفة:(باستهزااء وكضحك)اه انا تعطلتي ا زويينة بااش عرفتييها
ضحى:شنوووو
بغاات تهجم عليها ولكن شدااتها اسمهان
ضحى:طلقيني طلقي مني ا اسمهااان طلقييييييي
اسمهان:تهدني ماااشي هااكة بالعقل ا ضحى
لطيفة:غي حااولي تمسيني وغا تزيدي تغرقي كثر دابا سمعيني مزياان الى منفدتييش ليباغة معمروو يخرج دااك الفلووس من السجن
ضحى:شنووو علااش كديري فيااا هااكة شنوو درتلك انااا غي فهمييني شنوووو درتلك وفؤاد علااش كتآديييه هو معندو تا علااقة بيكووم
لطيفة:وجوودك فحد ذااتو مشكل كبيير فحيااتي
ضحى:لا متقوليهاااش تا لهااد الدرجة حيااتي غصة فحلقك ا الحقييرة اللاعبة الكدابة

لطيفة:(قربات منها وهمسات)تيقيني غا ندفعك ثمن كل حرف خرجتيه من فمك ودابا للمفيد بااغية داك الفلووس الكتكوت يخرج من الحبس ولاا نووو
ضحى:(وكتكرز على قبضتها)مسميتووش فلووووس سمييتو فؤااااااااد
لطيفة:اممم فؤاد ولا عبيطة مكيهمنييش شنو قلتي
ضحى:(غوتات فوجهها)فؤاااد غا يخرج وبزز من مكوووم كاااملين
لطيفة:(باستهزاااء)كيفما خرجتي نتي من قبل يااك وااش مزاال متعلمتي بلي القضية الى دخلنا حنا فييها مستحييل شي واحد يخرج منهااا الاا باراادتنا
ضحى:😠😠بعدي من طريقي حسن لك كنحذرك
لطيفة:سمعيني مزياان فؤاد غا يخرج من هاد النهاار الى واافقتي على طلبنااا
ضحى:وااش نتي حمقة ولا مريضة مكتفهمييش
اسمهان:(قاطعاتها)ضحى صبري نعرفو بعدا شنو بااغة
لطيفة:😉عجبني تفكيرك مهم شمس خصك ترجعي للقصر وتمثلي عااادي بحال الى كنحبووك حنا وحتا نتي كتباادلينا نفس الشعورر وغبوررك فقط انك هربتي مع شي وااحد وتفلى علييك موراها رجعتي عناا
ضحى:😂😂😂😂لا بلاااتي بلااتي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂بالدمووع اوووووه من نيتك اختشي لطيفة 😂😂😂😂انا(وكتشير لرااسها)نجي عندكووم نتوما يا المجرميين لاا ونكذب من الفووق لا لا اكييد حمااقيتي وفرطلك دابا تأكدت بلي فعلاا نتي مرييضة
لطيفة:اوا ا زوينة هذا شرطي سينوون دااك الفلووس ديال فؤاد يتعفن فالحباسات وكيفما حرقتلو القهوة نتبع تا الداار ليسااكنة فيها وبنااسها رااكي كتعرفيني نديرها ونفووتها
اسمهان:شنووو😲😲نتي المسؤولة على الحريق
لطيفة:(ببرود)اه ونزييدك قاادرة ندير ما اكثر مهم الخباار فرااسك ونتي يا بنيتي شمس الضحى حاالفة بحلووفي تا نجييبك تحت رجلي وماشي لطيفة سلطاان ليترااجع فكلاامها مهم الخباار فراسكووم ونتي(لضحى)الى احتاجيتيني رااكي عاارفة فيين تلقاايني اووك
مشات لطيفة للطموبيل حلها الشيفور وطلعات وخلاتهووم واقفيين خصوصااا شمس الضحى ممصدقااش معمرها كاانت فموااجهة مبااشرة مع العاائلة ولكن دابا عااد عرفاات شحااال وحدين مكيسوااوش وتا حاجة مكيعطيوها قيمة شاافت فاسمهان بعدم تصدييق كتحااول تأكد من لي سمعووه ودنيها
ضحى:(بزز باش كتنطق)سمعتييها يااك سمعتييها اش قاالت لاا ممصدقااش
اسمهان:سمعتها اختي سمعتها(وشدا فيديها)سمعيني مزياان خصك تكووني قوية متبينيلهااش نهاائيا بلي رااكي خاايفة والاا غا تزطم علييك وتحطمك
ضحى:وشنو نديير النااس ليكيهمووني كتآديييهوووم 😢😢😢
اسمهان:(شدات وجهها بين يديها)ضحى شووفي فيااا متبكييش متبكييش متنزليي تا دمعة على وحدة مكتستااهلش هاادشي ليبااغااه خصك تفكري مزياان فشنو ديرييه وتقلبي اللعبة الحقيرة على رااسها
ضحى:(صووت من الدااخل بحال استنجااد خلاها ت

استنجااد خلاها تنطق)عيسى عيسى قاااالي غا يعااوني
اسمهان:شكوون عيسى??
عطاتهااش فرصة تعرف بانتلها طاكسي وشبرااتلها خصها تهدر معاااه تبعااتها اسمهاان وطلعو غي وصلو نزلات وخلات اسمهان تخلص دخلات للداار كتقلب بحاال الحمقة
#التتمة_غداا
شدوها من يدها ليكتوجعها😭

البارت 46
اسمهان تبعااتها لقااتها غي كتقلب وتشقلب فالداار بحال الهبيلة
ضحى:فيين هي فييين درتهاا فيييين حطيييتهاا
اسمهان:ا ماالكي ا ضحى غي قوليلي علااش كتقلبي علااش
ضحى:على نمرتو بفف فيين حطيتها فيين كانت فكاارت فيزيييت لاااااااا (وقفاات مرجعة شعرها اللور معصبة)ميمكنش تفووو على زهر طيحتهاااااا لااا
خرجات كتجري دخلات فاسمهان وزاادت كتجري بكل سرعتها وصلات لفين خلاها عيسى الصبااح نزلات على ركابيها كتقلب الترااب ووالو الكاارت فيزيت غبرلها الحس بحال تشقات الارض وبلعاتها وقفات بالجرا كتقلب فالأنحاااء ولكن واالووو فالتالي يأساات ونزلاات علي ركبابيها غاطسة وجهها وسط يديها وكتنخصص لحقات عليها اسمهان لقاتها هاكاك شفقات عليها وقربات منها كتهزها من الارض
اسمهان:نووضي ا ضحى برااكة مديري فرااسك هااكة نووضي وقفييي
ضحى:غي خليني ا اسمهاان انا ضعت الامل الوحيد ليكان عندي هو عيسى وهاني فقدتو معاارفااش تا كندير نتوااصل معااه
اسمهان:برااكة ا ضحى مااشي غي هو ليكاااين كاين بزااف ليغايعااونونا
ضحى:(بيأس وبصوت مجرووح)لا كاااين غي هو الوحييد ليمتيقني وعاارف قصتي كلهاااا مغاتحسييش بيا ا اسمهاان حييث معشتييش ليعشتووو بفففف
وقفات يااائسة من الدنياا وتمشاات بزز كتجر فرجليها باتجاه الداار دخلات وسدات الباب فوجه اسمهان تفهماتها عارفاها بااغة تبقاا بووحدهااا توجهات نيشان لفرااشها وتلااحت فيه مكتااااءبة اقبح احساس هو العجز ليهي فييه والنااس ليعندهووم الفلووس كيديرو ليبغااو التفكير كان غا يقتلها محسااتش برااسها امتا غفاات
#عيسى
حاابس اللوطو قريب من داار شنطال كان طااح الليل تسنى ضحى تعيطلووو و والو فالتااالي قرر هو يجي يدوي معاها واخا متبغييش غايقنعها بزز عليها يعااونها على قبل جدااتو الملف ديال المحاكمة ديالها واعتقالها جنبو فالسياارة فكل ما كيشوفو كيزيد يحقد على السلطاانيين لانو ظلمو البنت بزااف كان كيحسب راسو هو اكثر وااحد مظلووم فالعاائلة طلعو معانات اليتيمة لا مجاال للمقارنة معاه تسنى بزااف وتقوول وااش بااانت تعطلاات علي الوقت ليمولفة كتمشي فييه للخدمة مع ذلك بقا عندو احسااس غا تجي وفعلاا احسااسو مخيبوووش لمحها من الزجااجة ديال اللوطو جااية هاد المرة بلا الكلب و شعرها الاسود الممموج كيترااقص مع الهواااء متفرقش بينو وبين حلكة الليل السودااء غي قربات منو كلاكصونا هي تلفتاات ليه وبحال الى شاافت النعمة وقفات شادة الفراان بالزربة ونزلاات جارة البيسيكلييط دياالها وومصدقاااش ليتمناتو فخااطرها لقااتو جاية فالطريق باش تعتااذر لشنطال وتحكيلها المشكل ليعندها وبأنها غا تحبس الخدمة مؤقتا

وتفكيرها ف كيفااش تقدر توصل لعيسى تا خرج قباالتها ابتاسماات وسط احزاانها وقرباات عندو هو نزل وورك على اللوطو وقفات عليه
ضحى:سلاام
عيسى:(وكيتفحصها بعينيه وكيتحسر على الحزن ولمعان الدموع ليفعينيها الجذابين)معيطتييش علياا علااش..
ضحى:(بتوتر)رااه تلفااتلي نمرتك حااولت نعيط عليييك مي ملقييتش كينديير الحمد الله ليتلاقيتك دابا
عيسى:يالله نتحركو من هنااا ونهدرو فشي بلااصة كااين بزااف فااش نتحدثوو
ضحى:(بتردد)سمحلي منقدرش نطلع معااك شووف انا غا نصوك بالبااايك ديالي ونتا تبعني نمشيو لوااحد الجهة من النرصة زويينة وكتكوون خااوية نكلسو فيها ونهدرو
عيسى:(مستغرب من رفضها تركب معاه)واخا
غي قال هاد الكلام شدات ضحى البيسيكلييط وقلبات الدورة وانطالقاات قبالتو خلاتو كيشووف مقدرش يفهم شخصيتهااا أول بنت يطلب منها عيسى سلطان تركب معاه باللوطو و ترفض فعلاا غريبة شخصيتها الاستثنااائية خلاتو يزييد يتعلف ويبغي يعرف عليها كثر ديمارا اللوطو وتبعها غادة قباالتو طايرة بالبيسيكليط وهو موراها حااضيها ومسلوب العقل كيفكر فيها ما حبساات تا للمرصة ونزلات تسناتو بلاصة اللوطو ولحق عليها
ضحى:سمحلي عارفااك ماشي مجبوور تعااوني مي انا بحااجة لمساعدتك يالله نكلسو لهيه ونهدرو
شيراتلو لبليصتها المعتادة واافق وتبعها وصلو للبليصة المعلومة وكلسو كيراقبها كتشووف فالبحر وكتحرك شنيفااتها القرميذيين بتوتركلاام محصوور فحلقها تسناها تهدر مي وسط توترها خدا البااادرة ونطق
عيسى:عااوديلي شنو لي مآذييك و موجعك??

البارت 47
ضحى:هه خصك تسولني شنوو ليبااقي مآذااانيش اولى ا عيسى احم احم نقدر نعيطلك هااكة بدون رسمية ياااك
عيسى:وي خوودي رااحتك شمس انا عاارف شنو وقع معاااك فالمااضي وعاارف تا علااش وقع هاادشي كلو وتا دابا علااش هدااك السيد فالحبس فقط حيتااش انا دخلت فالقضية
ضحى:سمحلي ولكن انا مفهمتش نتا شنو علااقتك بالموضوووع
عيسى:غا نشرحلك كاينة وااحد السيدة نتي كتهميها بزااف وجييت انا وياها من الولايات المتحدة غي على ودك هادي كتكون جدااتنا
ضحى:جدااتي!!!انا عندي جدة
عيسى:اه هي الام د الام ديالك جيينا لهنا نقلبو عليك ولكن العاائلة كذبو علينا قالولنا بلي نتي هربتي مع شي وااحد وانا قلتلهووم غا نبحث فهااد القضية مباشرة لذلك لعبو هااد اللعبة بااش يبتاازووك ويخلييوك ترجعي عندهووم وتحدري الرااس وهااكة لا انا لا جدااتي منشكوو فتاا حااجة
ضحى:على هما عااد ما ابتاازوني رااه الحقيرة د لطيفة طلبات مني هاادشي ليحكيتيلي علييه بالحرف
عيسى:اوا واافقي بعدا تعتقي هادااك لي فالسجن
ضحى:(مصدومة كان كيحساابلها غا يعاونها صدق غا يلوحها للجحيم بيديه)شنوووووو ومغاتعااونيش نتفك منهووم
عيسى:المشكل فيين مكيباانلي تا مشكل هما داارو هااد التمثيلة كااملة باش يخليونا نتيقو بلي نتي وحدة مكتسوااش ولكن انا ساابقهووم بخطوة وعاارف شكايديرو
ضحى:(استفزها كلامو)نتا كتفكر غي فراااسك وانا ليغاانكوون مع اكثر نااس كنكرههوم
عيسى:(تقلبت نبرة كلاامو لوااحد قااصح و خشن)انا من هاادشي كاامل كيهمني غي جدااتي جييت وخليت خدمتي وحيااتي غي على قبلها وتا داابا غا ندير اي حااجة علي قبلها غا نعااونك تااخدي حقك من دوك المجرمين وتمشي معانا ونسدو الموضووع
ضحى:(صدمتها طريقة كلامو)كيفااش غانمشي!!! سمعني مزياان😡مغانمشي فيين لا معااك لا مع غيرك
عيسى:الى لقيتي شي طريقة بااااش تقنعي جدااتي تنسى هاد الفكرة غا نكوون من المشكوورين دابا بلا مديري فيها دور البرييئة انا عاارفك رااكي فحااجة لياا وتا انا فحاااجة لييك بينااتنا مصلحة مشتركة انا شخص عملي مكندخلش العوااطف فالعلاقاات العملية
ضحى سكتات لبرهة كتفكر فعلاا تكوون شخصية الشهص ليغايعااونها هااكة أحسن من اي شكل آخر تنهداات وجاوبات
ضحى:غا تفكني من هااد الوحلة يااك
عيسى:نتي يمكن مكتقراايش المجلاات ولا الجرااائد عليها مكتعرفينيش مهم نقوولك انا شخص عندو كوود كووود وغا نمشي معاااك كووود تا الاخيير مغانطلقش يدك الاا اذا طلقتييها ودااك العاائلة حااقد عليها كثر منك كااع هادشي ليدارووه فييك غا يرجعلهووم مثني ومثلث وحقك غا تاخديه

ضحى:انا مابغييت لا ماال لا جااه يربحو بييه بغييت فقط يبعدو من طرييقي دابا انا كنت مبعدة علييهووم وهما كيدقو عليااا كيكتشووف بغييت كيفما نسيتهووم ينساااوني عليهوم يعتابرووني مت ولا مكااينااش فالوجوود
عيسى:كلشي غا يكوون كيف بغيتي نبقااو علي توااصل و تيقيني محدك غاادة معايا فالخط غا تفووزي ولكن غا نولي انا عدوك الى شكيت غي شوية بلي كتخوني ولا كتفكري تغدريني نزيدك هادي ديريها حلقة فودنك انا وااحد مكيسااامحش الخطأ ان فواا تغلطي معايا النهااية كتسمعي قبلي بالطلب ديالهووم ومثلي ليطلبووه وانا ويااك على توااصل واي جديد نتعلم بيه وتبعي تعليمااتي غا توصلي انا شخص قبييح ا ضحى ماشي كيف كنباان والخرب معايا نتي الوحيدة ليغاطلعي منها خاااسرة (وقف كينفض حواايجو)انا غا نمشي نوصلك ولا تمشي بووحدك
ضحى:(مرضااتش حست بييه هااااي عليها وااصل وعندو القدرة عليها)لا غا نبقا هنا شوية شكرااا ولكن قوولي قبل شنو كتقرب لعاائلة سلطاان وعلاااش حااقد عليهووم وااش حنا من الاقاارب حيث كتقوول جداتي هي جداتك???
عيسى:انا كنكون ولدو الغير الشرعي لجلال سلطان وليلاحو وهو يالله رضيع للشارع
مزادش دوااها تمشى بتمختر وتكبر بقاات متبعااه بعينيها المشدوهين تا ركب سياارتو وزفرات كتنفس على غضبها شخص متكبر ومغروور ولكن معندها مدير كتحس برااسها فبحال شي بحر وااسع والياابسة بعيدة غي لوح خشبي حداها واخا ماشي مرييح خصها تطلع فوقو وتجدف تا توصل للبر الامان نفس الشيء مع عيسى بما انو لطيفة كتهااجم النااس الابرياااء ليكتعزهووم ضحى خصها دير اي حااجة بااش تحميهووم وكلشي مبااح فالحب والحرب تفكرات كلامو تاسفاات خاالها طلع حقيير اذااا تخلى فالزمانات على ولدو فماذا بييك ببنت ختو ابتاسماات وسط لخبطة الأفكار عندها جدة أم الوالدة ديالها اول مرة تحس بلي كااين شي وااحد كتهموو زادت تشرعات ابتسامتها فااش فكرات بلي جاات من بلااد بعيدة فقط باااش تقلب عليها كتحرق شوقاا باش تعرف عليها وتحيي صلة الرحم معاها زاادت طولاات فالكلسة قداام البحر كديفوولا وهي تهز رااسها تفكرات شنطاال بما انو تحالفاات مع عيسى المغرور لليخرب معاه خااسرة 🤣 خصها ترجع لخدمتها عليها هزاات رااسها وتوجهاات للفيلاا تخدم على رااسها
الله ياربي على كووبل ابتااكرت😂😂 دابا قاالك هاادو غا يبغييو بعضيااتهوم بشااخ غا يكونو كووبل استثناااءي خصوصا مع وااحد مغرور بحال #عسوس 🤣🤣 اما ضحى قااتلو نتا مكتعرفش للغروور انا أتربع على عرشووو

البارت 48
🌞🌞🌞🌞……
يوم جديد كيبعث على الأمل…
عفااتها شنطال من الخدمة فالليلة دالبااارح فااش عرفاات ليوقع لذلك بااتت فداارها الصباااح فااقت بكريي وكلها نشاااط و أمل فمستقبل مشرق خداات دوووش و لبساات حوايجها ليكانو عباارة على سروال اسود فيه خط أبيض فالجنب ضغواا مع بيل أسود وفرجلهاا صباادري دجين دارت كاسكيط وخرجات شدات طاااكسي و الوجهة القصر ليخرجاات منو فيوم من الأياام مذلوولة ومهزووزة بزز منها من طرف البوليس حطااتهااا الطااكسي ونزلااات كتنفس بعمق قوية اكثر من الباارح يمكن لانو فيدها ورقة راابحة خلاها عيسى سابقينهووم بخطوة وهاادشي مطمنهاا شيئا ما تقدمات بخطوات ثابتة و دفعات الباب الحديدي الضخم ودخلاات تا حاجة متبدلات مزال البااغييغ ليكيطلع فااش كتجي شي طموبيل وحداه جووج براكات فييه العساسين غي شاافو الباب تحل وقفو غالبيتهووم قداام وكيعرفو شمس الضحى مزياان مجرد ما شاافوها تصدمووو تبسماات وهي كتشووف فيهووم واخا ليداروووه فيها العاائلة كيبقا هااااد القصر ليكبرااات فيها وليعيشها فييه جدها الحلوة و المرة استهزأت من القدر ليخلاا العساسة ليكاانو هاابلين يلعبووو معاها ويضحكوها وهي صغيرة يوقفو دابا مصدومين ممصدقيتش بلي هي لي وااقفة قدامها تخطااتهووم دااخلة الدااخل و هو يوقفها وااحد فيهوم
العساس:تسناااي…(وكيتردد يقولها)نعلمهووم بعداا
ضحى:(باستهزاء)ولاا دابا خصني الاذن باااش ندخل لداارنا متحتااجش تعلمهوووم بغييت نفااجأهووم رجعت وغا تولييو تشوفووني بزاااف هنااا
سكتااتهووم بهاااد الهدرة ودارت يديها فالجييب ودخلاات وابتساامة شريرة بهاد التصرف ترد الصرف شوية ل لطيفة ليتمادات بزااف وولات تحسب بلي الدنياا فيدها وهي مالكاها من حسن حظها ليتمنااتو لقااتو العاائلة كااملة مجمووعة على طبلة الفطوور تا من الوحش البشري ديال اساامة كااين تبسماات بخبث والقوة ديالها كتستااجمعهااا قربات منهووم كانت لطيفة فراس الطابلة عاطياها بالظهر وفالجنب لاخور ليكيشووف جيهتها كااس جلال فجنبو عثمان ومراتو وعااد البقية هز جلال عينيه هو اللول ووحلاتلو القهوة ليكان كيشرب بحال الى شااف شي شبح تلفتو بقية أفرااد العااائلة وتصدموو كلشي حط ليفيدوو ولي الدغمة ففمو وحلاتلو اما لطييفة متصوراتهااش تكون عندها هاد الجرأة كااملة وتجي كانت مخططة للمجييئ ديالها يكوون فشكل ولكن ضرباتلها كلشي فالزيرو قربات منهووم ووقفات قبالتهووم اليدين مزالين فالجيب وكتشووف فيهوم بتحدي وااحد بوااحد تا استاقرو عينيها على اساامة دااير العصابة دالعين السودااء رسماات ابتساامة استخفاف و استهزاااء عرف مغزااها اسااامة مزياا

عرف مغزااها اسااامة مزياان وهز دزو تا هزها وخبط الطاابلة تا كلشي ترعد
أساامة:شنووو كدييير هاادالمجرمة هنااا دوييو شي وااحد يشرحلي
لطيفة:اسااامة كااالم بلا غوااات
ضحى:(بصوت صااخر)لا غي خلييه يغوت غصة فحلقو مزاال متسرطااتلو من سنين
أسامة:(لوون عينيه تلونو بالأحمر)الحقيرة خرجي عليينا براااااا خرجييي مزال الاياام بينااتنا وغا ندفعك الثمن دهاادشي
ضحى:(كتلعبلو على أعصابو)كوون غي حيدتي دااك الشرويطة نشووف وااش استاحقييت 5 سنين د الحبس على ود ليدرتو فييك😂😂😂
لطيفة:نتي سكتي ا جحموووومة سكتيي
ضحى:(بدلات نظراتها لجلال)خالو الكبير وتا الصغير(عثمان)اووبس متستاحقووش هااداللقب يااك
عثمان حدر راسو اما جلال كعادتو و ببرودو ليكيقتل بقا سااكت وكيشووف فيها لطيفة صافي تشارجات بحال شي بركان وانفاجرات فيهاا
لطيفة:الكلبة مكتفهمييش قلتلك رااكي بيين يدي انا ليكنتحكم بييك كتسمعي انا هنا لي كنأمر ونتي علييك طيعي
ضحى:تؤ تؤ تؤ مسكينة خالتي مرت خاالي مع الكبر فالسن معذوورة نسات بلي انا النمرة الجاامحة ليخصهاا تحطمها قبل ما تهجم ههههه سمعووني مزياان ونتي بالخصوص(هزتت يدها فوجهها بتهديد و التحدي والقوة بااين فعينيها)فؤاااد اليوومة يخرج و انا غا نفد لي بغييتو و القهوة ليتحرقاات ا مدام سلطاان تصلح 7 دالمليوون يتحطو فالكوونط دياال فؤاااد كتسمعي مليوون ينطح مليوون ولا نسووط بالحزااق كااامل 😂😂😂 سمعتوووني انا مكنلعبش الى كنتو متوقعيين غا ترجع ديك ضحى البريييئة رااكو غاالطين هاادي ليقباالتكووم حرباااء ونتووما ليخليتوها تولي هاااكة
لطييفة:شنووو😮دابا نتي كتهددينا عين بااين وفقلب دارنا
ضحى:اييه😉 ونزيدك (كتسرق من كلماات عيسى😂😂المهم ايتافدات شي حااجة)انا وحدة قبيحة والحرب معايا خااسرة فبلا متحااولو تخوضووهااا كتسمعووو شرطي هو هداا صااحبي يخرج اليووم قبل غدا والفلووس نشوفها فالكوونط ومتفكرييش نتي نتي بالخصوص(باستحقار ل لطيفة)تأمري علياا والله منسوق ل جدبووك معندي منخسر وانا مكنخاافش وااخاا
قاالت هاد الكلااام وخرجات مخليااهوم مشدوهين عثمان و اناهيد تأنيب الضمير قاتلهووم اما جلال بااردكعادتو لطيفة شااعلة وغا تفركع تا أساامة مااشي حسن منو لبنى متحسرة معاارفة متبع هدى محملاتهااش وحقدات عليها فعينيها شمس الضحى هي ليقبييحة اما العاائلة هي ليعلاا صواب و فالاخير رشاد ليمبتااسم معجب بيها بزااف عجبااتو هاد الشخصية وهااد القوة ليعندها

البارت 49
غي بعدات ضحى انفجر البركان ليكان كيتشاارجا أسااامة نااض بحال الهبيل وبداا يلووح فالكرااسا كلشي هرب هز الكرسي وشخشخو على الطبلة دالفطوور قسمها على جوج و بقا كيخبط بالكرسي فهيستييرية
أسااامة:(كيغوت ربي ليخلقو)دااايرييينها باللعااااااني جاايبييينهاااا تشفااااا لااااااااا مغاااانخلييييهاااش غا نقتلهااا ونشرب من دمهااا غاا تقتللهااا لااا
لطيفة:😭😭ولديييي ولدييي حبسوووه ولديي😭😭😭
قربات منو بااغية تشدو لانو كاان فقمة غضبو وخاافت يآذي رااسو ولكن معااامن متسوقلهااش دفعهاا جات طاايحة
لبنى:(تخلعات على الام ديالها فااش دار هاكة)مااااامااااااا (جرات عندهاا هزااتها)وقفيي وقفييي
لطيفة:(وقفات وشاادة فلبنى كتوعك وكتغوت)وقفووووه وقفوووه ولدي كيضيع رااسو لاا جلااال عثماان وقفوووه
نقز جلال وعثمان كيشدووه وهو بحال الثوور الهاايج تا رشااد عاونهووم جرووه بزز وهو كيترطاا و كيتنفس بالجهد هدى خلعها المنظر وتخشات فحضن انااهيد بعدووه ودخلووه الدااخل كيزفر وغوااتو قاالب القصر
أسامة:طلقووووووووونييييي جاايبييينهااا تشفى فيااا عجبجووم الحاال كتشفى فياااااا حيث عورااااتني حيدووووووووو
لطيفة:😭😭😭😭أسااامة تهدن ا ولدي تهدن
أساامة:بعدييي مني نتي اكبر سحااارة جاايباااها تشفى ياااك وااش انت ولدك وللا عدوووك
لطيفة:😭😭😭😭اساامة(وعنقات لبنى ليكتبكي معاها)
جلال بقاا وااقف و كيشوف وهو يرخي يدو وعطا بوونية لاساامة بقاات مطراسية غوتات اناهيد و هدى شاادين فمهووم اما لطيفة فاكتافات انها كلسات طاالقة رجليها فالارض و لبنى حداها مصدوومين
جلال:(وباغي يزيد يضربو)هادي هي ديالك الحمااار ربيناك ووصلنااك تا وليتي تحل علينا فمك يااك
عثمان:(شدو)جلاال برااكة بلاا متزييد تا نتا الدري غي فحاالة غضب قاالهاا
جلال:مكتسمعووش شكيقوول فششنااه كثر من اللازم
أساامة:(تنتر من رشاد وخنزر فيهوم)ضربتيني ا جلال سلطاان(وشاد فاللكمة)عقل على هااداللكمة مزياان وديرها فيين تجييك مغاتعرف دقتي منييين غا تجييييك
قاال هااد الهدرة وخرج زاااطم
لطيفة:(حمااتها للغواات)تبعووووووه تبعوووه ولديييي كيضيييع تبعوووه😭😭😭
اناهيد:رشااد سير اولدي ومتخلييهش بوووحدو وعلمنا بااش مكاان
رشاد:اا واخا كونو هانيين انا غانتبعوو
غي خرج رشااد غمى على لطييفة وتقلباات الدنياا جراو الخدامات جابولها الكولوونياا و رشوهالهاا عاد بداات كتستااعد الوعي قتلهااا اساامة او بالاحرى بتربيتها وفشووشها خرجاات على تربيتو فعمرو دابا 27 سنة وقريب يصيفطها للقبر طلعوها لبيتها وطلعو معاها العيالات وبقا التحت عثمان وجلال كيخممو ومهمومين
عثمان:جلال دابا شن

شنو غا نديرو
جلال:معرفتش ا عثمان رااك شتي البنت الصباااح عندها القدرة تدمرنا كااملين و متنسااش هادشي كلو ليعاايشين فييه رااه ديالها حنا غي تحاايلنا علييه
عثمان:جلال ساعفني وخلينا نرجعوولها حقهاا واخا تعياا متقصااح غا تبقاا فيها شي حااجة من نجمة الله يرحمهااا وتسامحلنا
جلال:كضحك عليا ا عثمان دابا غي قوولي وااش تقدر تعييش حيااة بسيطة من بعد ما ولفتي على حيااة الملووك وفرضاا نتا كان عندك الدنياا هانية اناهيد و الدرااري غا يتقبلووها اكيد لا فنساا علياا هادشيي وخلينا نفكرو كيفااش نرجعو البنت لاحضااننا
عثمان:كيفما هادشي ليقلتو عندك نتا مستخييل تا هاذشي ليكتقوول فيه نتا مستحييل و ابعد من المستحييل واقلة نتا مشفتيش النطرة ليكانت فعينين شمس الصبااح وهي كتهدر كتكرهناا لأبعد الحدوود متقدرش تصور شحال كرهت رااسي وانا كنشوف بلي ربينا فقلب بنت ختنا الوحييدة هااد الكره الاسود واتجااهنا حنا بالخصوص اووف(شد فرااسو باستسلام)
جلال:(ببرود)عرفتي الفرق بيني وبينك هو انو انا شخص مكيدخلش العوااطف انا مكنحسش بتأنيب الضمير حييث ليدرتووو هو الصحييح
قال هاد الكلاام وخرج للجردة خلاا عثمان غي كيشووف مستغرب من قصووحية هاد السيد هاادشي كاامل ليوقع ما حرك فييه والو ولاادو كيخسرهووم وااحد بوااحد و زيد غا يجييب قنبلة موقووتة المتمثلة فشمس الضحى ومع ذلك مزاال عندو الدنيا هاانية كاينين بحاال هاد النووع دالنااس فالعاالم مي كيبقااو قلاال وشحال قبيح التعامل مع بحاالهووم
فالجردة جلال داااار اتصالااتو و قدم دليل ديال برااءة فؤاد و قدم تا الدري ليغايلبس التهمة بلااصتو ويعتاارف بلي هو ليحط المخدرات فدار فؤاد باااش يطيحووه بالفخ من موراها اتااصل بالمصرف و طلب منهووووم يحووولووو 7 دالمليوون لحساب فؤاااد ما تهنى تا توصل بلي كااع ليطلبوو تم على مايراام دابا بقالو غي يتسنى و يشووف وااش بنت ختو غا تحاافض على كلاامها كيف قاالت ولا تخوي بيهوم و تخليهووم يرجعو للاسااليب القدييمة

البارت 50
#ضحى
خرجات من القصر بفخر رداات الصااع صااعين ل لطيفة سمعات التفرشييخ وصووت اساامة كيغوت احح فييه مغاتجيبهااش علييه لا رحمة لاا شفقة غي بعداات من نطااق القصر لقااات سيهووم عيسى كيتسنااهااا قفزااات دااير بحال الشبح متعرفو منيين يخرجلك عقداات حجباانها يااكما كيتبعهاا ثقلات رجليها غاادة عندوو هو تقدم وسد الباب غي وصلاات شدها من يدهااا وزير على سنانو وانفاسو للحااارة كتضرب فوجهها
عيسى:معاااامن تشااورتي فين غاادة شنو تاافقنا الباارح اي حااجة تعلمييني شكااتخوري غي بووحدك
ضحى:اااي اااي(وكضرب يدو)طلق منييي ا زمر طلللللق وا بااش غا نعلمك ماعنديش نمرتك قلتلك تلفتهاااا وااا طلق
عيسى:ااااخر مرة كتسمعيي اي حااجة تفكري ديريها فهااد الموضووع نتعللم و تا تااخدي مووافقتي عااد تصرفييي كتسمعيي واااش كتسمعي(بالغوات)
ضحى احسااس فشكل انتاااابهاا سهاات فييه هو كيغوت وهي غي كتشووف وتحرك فعوينااتها ليكيلمعو بحال النحاااس محسااتش برااسها الاا مدفووعة مع جذر وااحد الشجرة وعيسى ملااصق معااها مخبعهاا فحضنووو وكيطل هنا عااد فااقت صووت جوج سياراات طايريين دازو وعيسى متبعهووم بعينيه حاولاات تبعد ولكن شي حاااجة متمكنة منها خلاتها تقرب وتشم أكثر بااغفااانو القاااصح لكن هو سرعاان ما بعد مرجع شعرو اللور تزنكاات غي بوووحدها واخا ما وقعاات تا حاجة ليتحشمهاا مركاات وتلفاات مفااهمة تا شنوو وقع شاافت فييه كان فقمة غضبو عصبااتو هي وزاااد كملها كانو غا يتفرشوو
عيسى:(خنزر فيها)😡😡شفتي الطيييرة ديالك فيين كانت غاا تلووحنا كوون شاافونا داابا شنو غا ديري غي قوليلي
ضحى:(ببلااهة)يشوفوووناا??!!شكوون
عيسى:اساامة ورشااد دازوووو مكسيريين يالله دابا كون ما لمحت سيارة اسامة خاارجة وتابعاها سيارة رشااد كوون كاع ليكتخططيلو خسر
ضحى:(بانفعاال)انا كنخطط من نيتك شغااانخطط ونتا داايرلي السييف فرقبتي كل خطوة ندييرهاا تكوون فخباارك
عيسى:(عااقد حجباانو ومغووبش)دابا ماال ديلمك شنو المشكل
ضحى:(دافعة صدرها وداخلاها جبهة)المشكل فاللفظة متقولييش كنخطط وا راه نتا ليكتخطط انا ممنحقي ندير تا حاجة الاا بموافقة القيادة العليا دياالك هاااء
عيسى:الله يصبرني معااك اوووه
خلاها ومشا للسيارتو قبل ما يركب قاطعااتو كتغوت
ضحى:عيييسى واااا عيسىىىااا
عيسى:ماالنا بااقة شي حااجة مدرتييهااش
ضحى:اا مغاتخليليش نمرتك عااود بشما تقوولي علااش معلمتينييش ولا شي حااجة نحيد عليا اللومة من دابا
زفر بغضب وهي تبسماات قدراات تحك على نحااسو خشا يدو فالكوساان و جبد ايفوون لاحو عليها شدااتو
عيسى:تما النمرة و تا الرووشاارج باااش ما تقوليل
تقوليليش عااود معلمتكش حيت مكنتش معبأة
ركب سيارتو وكسيرا مخلي مورااه العجااج خرجاات ضحى من البلااصة ليكاانت فيها ضحكات بالخف وكتلعب بالايفون فيدها
ضحى:هاادشي كيتسمى ا سي عيسى رداان الصرف بااش متعلمش تبندر علياا الى نتا عيسى انا شمس ضحى وعمر بيها فمك هه
ضحات على الايفوون ليعطااهااا خصها تفكر فشي طرييقة بااش ترجعوولو وتعلموو درس بلي ماشي غي يشد ويلووح حااجة ثمينة على شي وااحد كااين ليغايعتااابرها اهااانة خبعات التيليفون فجيبها و شدااات طرييقها متوجها لعند فؤااد متشوووقة بزااف تشووفووو خارج من الحبس وحر طلييق هااد المرة مدخلاااتش لمركز الشرطة بقاات كتسناا غي على براا تا لمحااتو خاارج رفقة رجااء معقلاات على تا واااحد جراات عندو تلااحت عليه معنقاه والدمووع فعينيهاا

ضحى:اوووف الحمد الله الحمد الله على سلااامتك ا رووبيو اووف
رجاء:هه بعدي من السيد خليه يشوووف ضو الشمس
ضحى:(بعدات عليه كتمسح دموعها)ومعجبااتكش هاااد شمس كلها ليها ليحدااك
فؤاد:متديش عليها اختي رجاااء شي عطاتو لياام وشي زوااتو
ضحى:يااك لمك ا رووبيو انا حرقت الدنياا على قبلك ونتا خنتيني
فؤاد:انا معاك بالله والشرع حسستيني بحال الى سمحت فييك ليلة العرس
رجاء:😂😂😂😂مكذبتييش
ضحى:معلينا قولي اروربيو تهلاات فييك هااد الاخت الدااخل رااه وصيتها علييك
فؤاد:😂😂على تا توصي نتي تصاااحبت انا ويااها الصديقة رجااء مرحبا بيك وتشااركي ضحى بلااصتها
ضحى:ااااااهياااتا بلااصتي متشركني فييها تا وحدة
رجااء:واا مي على مغياارة زيدي ا ختي زيدي رااه دايرة مع اسمهاان بمنااسبة خرووج الروربيو عارضااكوم للغداا
ضحى:بلاتي قولولي كيفااش خرج فؤاد
رجااء:الصراحة تصدمت فذناءة عاائلة سلطان مشاو جابو وااحد الولد فقير و خلاوه يعتاارف بلي حط المخدرات فدار فؤاد وتلاعبو بالأدلة دارو بصماتو فالداار وهو دابا ليغايتحاااسب بلاصتهوم
ضحى:😡😡😠😠😠يا ليت السيف كاان بيدي لقصصت نسل العاائلة من خلااف
فؤاد:اودي هادشي كااين فاي بلااصة بلا متشعري علينا ا ضحاضح ههه خليونا فالمفيد العرااضة د رجاء منساوهااش
رجاء:هاادشي كلو على شرفك ا ميستر
فؤااد:بصااح وااو من شحاال هاادي معرضنا شي وااحد يااك ا ضحى
ضحى:وااايييه الربااعي دياالي الله يخليكووم ليااا
فؤاد&رجاء:ااامييين

Leave a comment