Skip links

قصة : حيراء والاستاذ 2

 4,561 عدد مشاهداات

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
……بقلم عواطف….(26)

وقفت سيارة ديالو قدام الدار وخرج كيجري كيصوني فالباب ويعاود حتى حلت ليه فاطمة
مالك:(بخوف)فين الوليدة مالها شنو طرأ ليها
فاطمة:راها فبيتها
طلع مالك كيجري عندها
كانت فرح فالبيت مسرحا فوق النموسية ديالها وعزيز حداها
عزيز:واش هدشي ايجيب نتيجة ءءء
فرح:صبر وخلني نشوف
(سمعت لبيت تحل وهي تزيد تبكي) هئ هئ اح ياربي صافي انموت وانا صغيرة هئ هئ
دخل مالك شفها تبكي وقرب ليها باس ايدها ورسها
مالك:ماما ملك شنو وقع ليك
فرح:هئ هئ هئ هئ رجلي كضرني اولدي هئ هئ
مالك:الوليد شنو وقع ليها
عزيز:زلقات وطحت من الدروج
مالك:يالله نمشو لطبيب
فرح:(تخلعت) لا اوليدي
مالك:ماكين لا مات لا
عزيز:ولدي متشوف الفاصمة فرجلها راه جبت ليها الطبيب
مالك:شنو قال ليها
يالله اينطق عزيز سبقتو فرح
فرح: هئ قاليا تقسح ليا العظم بزاف وقاليا فكني الله هئ هئ كنت غادي نموت ومزال مشفت ولاد ولدي هئ
مالك:ماما الله يهديك بركا من البكاء
فرح: هئ هئ نت اولدي مبغتي تزوج بغتني نموت ياك ومنشوفش ولادك هدشي لبغيت هئ هئ مكتهمك ماماك
مالك:الوليدة الله يهديك اش هد الهضرة كتقولي مكايناش الله يطول فعمرك
فرح:(درت رسها تعصبت) صافي سير دير لعجبك نت عارف بلي مندومش ليك ومبغي تحقق ليا غير هد الحلم هئ هئ هئ نت مكتهمك ماماك كتفكر غير فرسك صافي خرجو بزوجكم وخلوني هئ هئ
مالك:(شد ليها ايديها)ماما شوفي فيا
فرح درت راسها مقلقة وكتبكي وحدرة رسها
مالك: صافي متلتي بغتي تشوفي فولدك
هزت عليها وشافت فيه
فرح:ولدي مبغا يدير لمو خاطرها محدها عايشة
مالك: وخا اماما انفكر فالموضوع
فرح: بصاح اولدي
مالك:حرك ليها رسو ..اه
فرح:بست ليه ايديه بزوج..الله يرضي عليك
بتسم ليها مالك باس راسها وخرج وراسو اينفجر كفاش ايتزوج وهو مكيبغيش توحدة وشكون هذي ليتزوج بها باش يرضي خطر مو طلع لبيتو دوز ابيل لحارس لعام وخبرو بسبب لخلاه خرج تفهم الحارس العام الموضوع من بعد نهى المكالمة بقا مسرح فوق نمستو وكيفكر فهد الموضوع لخرج ليه من الجنب
خارجين من الليسي بزوجهم وكيهضرو
حيراء: مزيان نيت لمدار لينا حصة ليوم
هبة:سولت وحد البنت وقالت ليا بلي جاه ابيل من بعد خرج وباين بلي شي وحد وقعت ليه شي حاجة
حيراء: مسقناش فيه يستهل محيت ظلمني
هبة: حيراء من امتا عدتي عدوانية هكا فين مشات ديك البنت الضريفة
حيراء: مني قسات عليا الوقت
هبة:كفاش قسات عليك
حيراء: افف فيك بزاف الأسئلة خلينا نمشو دبا يدوز الطوبيس وانا فيا الجوع
تحركو حتى وصلو لموقف الطوبيس وقفو كيتسناوه جاء وركبو وصلت هبة لطريق لكدخل الدرب تسلمت مع حيراء وهبطات غادية ونفس الوقت كطلب متلقا مع صاحب دعوتها كتزرب فالمشية حتى خرج ليها من وحد الزنيقة تخلعت
هبة:اووف خلعتني نت كيشيطان
عصام:هد الشيطان هو لهرسك الى معرفتي شنو تخرجي مع فمك
هبة:قوليا غير شنو بغت عندي فين ما كندوز طلقاك قدامي
عصام:ايجي نهار تبغني غير تلقيني ومتلقيش
هبة:كتحلم بزاف قوليا شنو بغتي خصني نمشي لدار
عصام: بغيت نتلقاك هد العشية الى بغتي
هبة: وشنو المناسبة
عصام: عندي شي هضرة بغيت نقولها ليك
هبة:قولها ليا دبا انا نسمعك
عصام:هبة هدي ماشي بلاصت الهضرة
فالعشية اتلقيني نتسناك فالجردة لقريبة لسوق
هبة: حتى نشوف
عصام:انا انتسنى ومتأكد غادي تجي
مشا خلاها وقفة كتسأل شنو هد الموضوع لهضر معها فيه كملت طريقها لدار

وصلت حيراء لحي فين ساكنة تلقات مع جرتهم هزة شي سشيات تقال مشات عونتها
الجارة:الله يرضي عليك ابنتي سلمي على الوجدية
حيراء: وخا اخالتي مبلغ
رجعت حيراء لدار يالله ادق وهو يوقف باها سلمت عليه
علي: شنو كنتي دري فدار عند عايشة
حيراء: غير عاونتها ابا
علي: عونتي ياد رسك مخصك اناس شنو هد اللباس مقزب متعرفي تلبسي شي حاجة مستورة ولا عزيز عليك الشوهة ياك
حيراء:(حست بعينها غرغرو)ولكن ابا راه.
علي:(قاطعها) سكتي قبل من صرفقك وهد اللباس مبقي لقاك به مزيان تبرك الله لا حشمة ولا تربية
حل الباب دخل وتبعتو وهي معصبة معرفت علاش هد باها محررها فيها واي حاجة مكتعجبو مشات لبيتها طالع ليها الزعف بدلت عليها وجمعت شعرها لفوق مشات دخلت لكوزينة رضت الوجدية ليها البال بلي مقلقة وحبسة الدمعة فوق جفرها
الوجدية:ملك ابنتي
حيراء: والو اخالتي قبل من نسى سلمت عليك عايشة جرتنا
الوجدية: يسلم عليها الخير فين لقتيها
حيراء: غادية لدرها
انحط لغدا باش نتغدو
حطات حيراء الماكلة وجلسو يتغدو …
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…..بقلم عواطف…(27)

داز الوقت بالسرعة وصلت ل5ديال العشية جالس فوق وحد الكرسي فالجردة لكانت عامرة بالناس مخلطين هالكوبل جالسين وكاينين نساء مع رجالهم جالسين يديرو كسكروط وسط الخظار وكاين بلاصة اخرى مخصصة لالعاب الوليدات الصغار جردة كبيرة وجمعة كل شي بقا شحال كيتسنى شاف ساعة لق ضربت 5:30 ناض غادي من بعد مخاب الامل ديالو فجيتها يالله تحرك جوج خطوات حتى كتبان ليه دخلة وكتقلب بعينها عليه للحظة سهى فيها وترسمت ابتسامة على وجه اشر ليها بيدو وهد الأخيرة لشافتو وجايا فاتجاه وقفت مد ليها ايدو بقات شحال كتشوف فيدو لماد وفيها وشم هلي مدتها حتى هي زير عليها شوية محيت حس بها رطبة وملمسها ناعم حيدت ايدها
عصام:يالله لقتني خرج يحسابلي متجي
هبة:(جلست فوق الكرسي)قوليا شنو هو هد الموضوع لتهضر معايا فيه
عصام: اه صرحة معرفت شنو انقول ولا منين انبدا الموضوع
هبة:عادي بداه من الاول
عصام:هبة انا
هبة:اه ملك نت شنو
عصام:(شد فيدها)كنبغيك
هبة تصمكو ليها الودنين تصدمت هههه كأنها عمرها سمعت هد الكلمة بقات شحال وهي ساكتة
عصام:ملك سكتي قولي شي حاجة ولاشوفي فكري مزيان اكي انا هبة ماشي كنتفلا عليك فعلا بغيتك ومعرفت اشمن وقت المهم لقيت راسي بغيك
هبة:ولكن
عصام:(قطعها) دبا متقولي والو سيري خودي رحتك وفكري
هبة:وخا
عصام شاف وحد الزعلولة خوية بتسم وشد فيد هبة جرها معاه
هبة:اويلي فين غادي بيا
عصام:مشي هلي
بقات تبعاه وهو جرها حتى وصلو لحدا الزعلولة
هبة:هههه ويلي شنو انديرو هنا
عصام :ركبي
هبة:كفاش
عصام:هبة ركبي بغيت ندفع بك
ركبت هبة فالزعلولة وعصام كيدوح بها وهي كضحااك مركبت فيها مني كانت مزال صغيرة ..اما عصام فكيحس بفرحة كبيرة محيت كيشوفها كضحك من قلبها وعاجبها الحال دوزو وقت جربو بزاف الألعاب تما وكيضحكو ويلعبو لشافهم يقول هدو كيبغو بعضهم كتر من بزاف ..شرو غزل البنات وكلوه بزوز وخا عصام كان رفض يكلو لكن تحت اصررها معندو ميدير غير يكلو وهي كضحك فيه كفاش ولا شفايفو حمرين بقو شحال حتى وصلت 6:30 هلي رجعو لدرب وصلها شكراتو وبدلها شكر مشات بقات غادية لدرهم وهو متبع ليها العين حتى دخلت هلي كمل طريقو حاس بفرحة داخلية …
وصل ليل كانت حيراء كتفرج حتى عيطت عليها الوجدية باش تعشا خرجت من بيت مشات لقات خالتها وباها مجموعين على العشا وباها غير يخزر فيها محيت من عدتو ميحمل يتسنى فالماكلة جلست كتكل فصمت كيف العادة..

اما فدار عائلة بن شقرون كانت فرح فبيتها وحطين ليها رجلها على مخدة ومدورة بيها الفاصمة وجالسة حدها صمنطا وروز من بعد ما عرفو بشنو وقع جاو يشوفها كانو كيهضرو ومجمعين وكتعود ليهم كفاش زلقت من الدروج لتحت كان الباب كيصوني مشات فاطمة حلت دخل عزيز
فاطمة:على سلامتك اسيدي
عزيز:الله يسلمك ابنتي مالك فدار؟
فاطمة:اه اسيدي فبيتو نهار كامل مخرج وراه حتى مدام صمنطا وبنتها كاينين لفوق عند مدام فرح
عزيز:اه اكي وجدي طابلة العشاء
فاطمة:وخا اسيدي
طلع عزيز لقوف دق قبل ميدخل لبيت
عزيز:مساء النور
فرح:عزيز على سلامتك صمنطا وروز جو يشوفوني
عزيز:مرحبا بكم فعائلة بن شقرون فاي وقت
صمنطا:شكرا لك شرف لينا
عزيز:انا انبدل حوجي ومن بعد نتعشو فرح نقول لفاطمة طلع ليك العشاء
روز:اه اه اعمي خالتي فرح متقدش تنزل
فرح:بابتسامة الله يرضي عليك ابنتي اه عزيز قولها ليها
دخل عزيز لوحد الغرفة فيها الدرسينك بدل وهبط حطات فاطمة العشا فالطابلة ومن بعد خدات العشاء لفرح وعلمتهم ينزلو يعشو وفطريقها علمت مالك
نزلت صمنطا وروز تجمعو مع عزيز على طابلة شوية وهبط مالك روز كانت كتكول غير شافتو وبقات متبعة ليه العين حتى هبط سلم عليهم باليد وجلسو كيتعشو مرة مرة صمنطا ولا روز كيسولو مالك على خدمتو وعلى بعض الاشياء لخاصة بتاريخ المغرب…
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…..بقلم عواطف….(28)
سلو العشا ودعو مالك وعزيز وخرجو مشاو طلع عزيز لمكتب ديالو اما مالك فمشا لبيت ديال مو دق الباب ودخل
فرح:ولدي مالك اجا قرب ليا
مشا جلس على حافة ديال النموسية
مالك:طبقات رجلك إماما شوية
فرح: مزال كضرني وكنحس بالحريق فيها
مالك:غير متحركها حتى تبراء
فرح:وخا اولدي إوا شنو فكرتي فالموضوع
مالك:اه فكرت وجيت نهضر معاك فيه
فرح:هاني كنسمعك
مالك: موافق اماما لكن نت قلبي على البنت انا معرفت حتى وحدة
فرح :(بطير بالفرحة) الله يرضي عليك اولدي غادي لقا ليك بنت تليق بك وبمقامنا
باس ليها راسها
مالك:تصبحي على خير
خرج مشا لبيتو ومعارف واش هدشي نيت هد القرار صحيح ولا خطا تكا فوق النموسية كيفكر حتى حس براسو داتو عينو ونعس

فحد الدرب لفيه غير البزنازة كبار مكاين ليك غير الحشيش والمعجون والغيرة الكالة القرقوبي الشراب كل شي كيتبع فيه جالسين ربعة ديال الشماكرية مقصرين ها لشابع شراب وكيهضر وخسر فالهضرة ومعاقل حتى اش ايدير وها جالس كيتكيف ها لجالس كيدير الكالة وينفح كل وحد وشنو كيديرو وقف علهم بمطوروهبط
عصام: شنو هد الروينة هنا ءءء الله ينعلكم ازوامل تجمعو
وحد:والمعلم راه مبغا توحد يخدم خصنا فلوس وتوحد مبغا يشري
عصام: اش هد الهضرة ديال الكلاب انا راني كنخلصكم غير باش تبعو فاي بلاصة ونتما عطينها لتقصار جمع عليا هد الزبل من هنا يالله
وحد بدا كيجمع فالحشيش والقراعي وكينقي ديك البلاصة ليشوفهم شي وحد ويبلغ بهم …
حاطة راسها على المخدة وكتفكر فكلامو ليها وفاللحظات لدوزت معاه ليوم مرة كتبتسم حتى كييتغمو عوينتها الكريستالية ونفس الوقت معرفت شنو اتقول ليه واش توافق ولا ترفض ولكن هي عمرها درت علاقة مع شي شخص نفضت هد الافكار وقالت مع راسها بلي خصها تركز على قريتها هي لمهمة وبالخصوص انها عندها الباك غمضت عينها ونعست.

صبح صباح جديد وكل يوم بأحداث مختلفة
هد النهار مكاينة قريا فقت حيراء فطرت مع خالتها وباها غسلت الماعن من بعد مفطرو مشات لبيتها كتراجع اما الوجدية فمشات كتوجد الغدا محيت علي مغاديش يجي لغدا بسبب الخدمة لكثيرة لفالبازار وقال ليها تجيب ليه الغدا لمحال بقات كتوجد لغدا لهم ولعلي اما حيراء بقات كتراجع حتى صونا ليها تلفون لقاك بلي هبة جوبت
حيراء:صباح الخير هبة ملك مصبحة عليا
هبة:صباح النور جاني الملابس فالدار ومكاين توحد ماما مشات عند خالي وقلت علاش لمنخرجو نضرو شوية
حيراء:افف والله مكرهتش هد الحفاضة قهرتني لمتا غير يسالي هد العام
هبة:غمضي عينك وحلهم وها العام داز بسرعة البرق غير خصنا نوجدو ليه مزيان
حيراء:اه بصاح المهم انسول خالتي الى وافقت ليا انخرجو
هبة:اكي كنتسنى اتصالك ولا جوبني فالوتساب
نهات المكالمة مشات حيراء لكوزينة لقات خالتها ردا الغدا وكطيب الخبز
حيراء:خالتي بغيت نطلب منك شي حاجة
الوجدية:اه ابنتي قولي نسمع
حيراء:بغيت نخرج مع صحبتي هبة انمشو غير لجردة قنط والله
الوجدية: وخا ابنتي منخسرش ليك خاطرك لكن ردي بالك ورجعي قبل من العصر محيت باك ليوم ميجيش لغدا وراك عارفه منحتاج نوريك
حيراء قربت ليها بستها
شكرا لك اخالتي
رجعت حيراء لبيت علمت هبة بلي سمحت ليها دغيا بدلت حويجها وهزات ساك صغير لبست كسوى نازلة مع لبا بالاسود درت شعرها على شكل كعكة هد الطريقة كتجي معاها كترجها كيوت كيوت هزات ساك صغير وشي فلوس وتلفونها وخرجت

فالبيت كانت كتمشى حتى سمعت خطوات قراب من البيت مرة رجعت فوق نموسيتها وتسرحت درت راسها كبحالة نعسا تحل البيت دخل عزيز حلت عينها بشوية تشوف شكون
فرح:افف خلعتني يحسابلي مالك
عزيز:نت منعسة
نضت وقفت
فرح:واش انا انبقا غير ناعسة
قرب ليها عزيز باس ليها راسها
عزيز:لهلا يخطيك امرتي الشوطينة ههه طلعتي مساهلاش ولدك ودرتيها به
فرح:هههههههه هذاك سمتو الحرب النساء
عزيز:المهم قدرتي تقنعيه
فرح:اه قتانع بالفكرة ودبا خصني نهضر مع صمنطا
يتبع…..

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…..بقلم عواطف….(29)

فشركة ديال الملتقى المهندسين كانو كيتناقشو بخصوص بعض الشروط لضافت لقائمة ديال المهندسين وكل وحد كيعطي رئيو بهد الخصوص ساعات وهما فالاجتماع حتى سلو وتافقو بينتهم وكل وحد خرج ومن بينهم ايهم لخرج غادي فاتجاه سيارتو حتى جاه اتصال جاوب
ايهم:اهلا صاط بخير
مالك:بخير ونت
ايهم:بخير يالله لقتني خرجت من وحد الاجتماع
مالك:اه مزيان إلى معندك والو نتلقو من هنا لساعة
ايهم:اكي مشات فين
مالك:فاي بلاصة
ايهم:البرتوش ههههه
مالك:هههههه لا تصتيت نتلقو فالكافي كيف ديما
ايهم:ههههه قلت ياك متوحشتي ديك خيتي
مالك:لا معندي خطر لدوك الامور عندي موضوع انهضر معاك فيه
ايهم:ياك مكاين باس
مالك:نتلقو ونقولك
نهى مالك الاتصال ناض بدل عليه لبس سروال جينز بالاسود وتشورت بالكرونا وكويرا كحلة سبادرين فالكرونا رش برفان ديالو حط ساعة يدوية ونضرات سودا هز الكونطاك وخرج التيتيز ياسيد خارج ههههه ..ركب فسيارتو الرمادية وزاد

جالسين مجمعين فالجردة وكيهضرو على الامتحانات والمراجع وكل وحدة كتعود لخرة شافهم شي دراري كالسين بحدهم وجو وقفو طلبو منهم يجلسو معاهم باحترام وفقو محيت باين فيهم ضريفين بقو كيتعرفو على بعضيتهم كل وحد فهم كيعرف براسو وهكا كذلك عرف براسهم بقو يهضرو معاهم فالقرايا حتى قترح عليهم وحد من الدراري يلعبو كارطا وفقو وخا عمرهم لعبوها نزلو لبلاصة فيها الربيع جلسو على شكل دائري ولدو يلعبو وكاع انوع اللعب علمه لهم دوزو وقت زوين بزاف بقو يضحكو وناشطين حتى وصلت 4حيراء غير سمعت العصر اذن شهقت ناضت مفزوعة حتى تخلعو معها سولها ملك قالت ليهم خصها ترجع الدار تودعو معاهم هي وهبة وشكرهم وخرجو بزربة
هبة:ملك اصحبتي بشوية
حيراء:خصني نرجع بكري لدار نت معرفة والو
هبة:شنو معارفة
حيراء كتزرب فالمشية:نساي غير خلينا نحركو
وصلو لطريق لفيها طاكسيات وقفو طاكسي وركبو …

فدار ديال بن شقرون فرح فبيتها كتعيت على فاطمة
فرح:فاطمة افاطمة وتي فينك
فاطمة جات كتجري عندها
فاطمة:نعام الآلة
فرح:قولي ليا مالك كاين فالدار
فاطمة: لا الآلة خرج من صباح
ناضت فرح كتمشى اما فاطمة فخرجت عينها وحلت فمها
فاطمة:لالة رجلك برات وكتقدي تمشي عليها
فرح: سمعني نقولك أنا راه موقع ليا والو وهدشي منسمعو من فمك مفهمو
فاطمة:ولكن علاش الآلة درتي هكا
فرح:فاطمة بلا أسئلة سيري وجدي شي عشاء يكون ديزو الكلام محيت جاين عندنا ضياف
فاطمة:وخا الآلة
خرجت فاطمة وهي فستغراب وكتهضر مع راسها
وعد لالة فرح مساهلاش ميقد عليها غير شيطان
كملت طريقها الكوزينة دخلت كتوجد العشا
اما فرح فخدات تلفونها دوزت ابيل لصمنطا وعرضت عليها لعشا هي ومنويل وأكدت عليها باش تجيب معها روز
قطعت الخط من بعد ما سلات المكالمة ومشات لدرسينك كتشوف شنو اتلبس ليوم …

فالكافي جالس مع ايهم وكيهضرو
ايهم:صرحة معرفت شنو نقولك نت تعرف شنو يلق بك
مالك:انا معندي غير ندير خاطر لوليدة اما كن جات عليا منتزوج دبا
ايهم:اه الزواج فيه غير صداع الراس داكشي لمهم فيه شبعنو هههههه
مالك:ياك مشبعو نت يحسابليك كاع الناس
ايهم :هههههه وشكون حبسك
نخلو هدو مجمعين ونمشيو عند حيراء لي يالله هبطات من طوبيس وغادية كتزرب فالمشية وخايفة لا تلقا بها لكن لقدر لقها بحميدة
حميدة:وتي وقفي فين غادا
حيراء:حميدة بعد من طريقي ممسالياش ليا
تخطتو ومشات بقا تبعها من لور ويعيط عليها حتى صافي طلع ليه الدم بهد التصرف ديالها وقرر بلي خصو يدير داكشي لقالت ليه نهيلة…دقات الباب جات الوجدية مرة حلت وطلبت منها دخل مرة قبل مايخرج بها من الدوش كيدوش دخلت كتسلت مرة دخلت لبيتها وبدلت عليها دخلت عندها الوجدية
الوجدية:فين تعطلتي ءءء دوي
حيراء:والله اخالتي مرضيت لبال لوقت
الوجدية: صافي سكتي الى سولك باك قوليه بلي كنت نعسة هدشي لقلت ليه انا خلتني نكدب بسببك
حيراء:سمحي ليا اخالتي
باستها وعنقتها
الوجدية:صافي ابنتي غير متعودها مرة أخرى…
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف..(30)

دازت هد العشية بسرعة وصل ليل كانت طابلة مزوقة بأشهى المأكولات فرح لبسة قفطان فالاسود اما عزيز فلبس سروال وقميجة جالسين فالصالون كيتسنو الضياف يوصلو دازت وحد 20دقيقة حتى كيسمعو الصونيت فالباب مشات فاطمة تحل دخلو الضياف وقفت فرح مبتسمة مشات فتجهم سلمت مع صمنطا ومع منويل هلي روز رحبت بهم دخلو لصالون عيطات على فاطمة تجيب لهم اتاي محيت كيعجبهم اتاي المغربي بقو مجمعين كيهضرو نطقت روز
روز:خالتي:مالك مكاينش
فرح بابتسامة:شوية ويجي ابنتي خرج مع صحبو
روز بتسمت ليها ورجعو كيهضرو فرح وصمنطا لكتسولها على شنو الموضوع وهد الأخيرة رفضة تقول ليها دبا ….صونا جرس الباب مرة أخرى مشات فاطمة تحل
مالك:اهلا فاطمة
فاطمة:على سلامتك اسي مالك
دخل شفتو فرح عيطات عليه مشا عندهم لصالون سلم مع مانويل لكان كيهضر مع عزيز على الخدمة باس لمو راسها سلم مع صمنطا وروز
وجلس
فرح:ولدي يالله سولت عليك روز
مالك ستغرب شاف فيها هد الأخيرة لحشمت
مالك:ياك مخصك شي مساعدة
روز لقتها فكرة باش تزيد تقرب منو
روز:اه خصني مساعدة كنكتب وحد السيناريو وكيهضر على جزء من تاريخ المغرب وبغيتك تساعدني الى كان ممكن
مالك:اكيد مرحبا لوقت لبغتي
فرح:إوا بما مالك جاء خلونا نتعشو تفضلو لطابلة
يالله اتنوض وتفكرت بلي رجلها ومالك شافت فعزيز لفهمها شنو قصدت وهو يشد فيها وكتمتل بلي كتعرج برجلها شافتها صمنطا واستغربت لكن مقالت والو ….كل وحد شد بلاصتو فالطابلة وبدو ميتعشو ومرة مرة كيهضرو فمواضيع مختلفة ….سلو العشا ناضو الصالون جات فاطمة جمعت الماعن طلبت منها فرح باش تجيب لهم قهوة مع مكسرات مشات فاطمة طيبات قهوة وجبتها وكملت جميع الطابلة …كيشربو قهوتهم فهدوء حتى كسرت فرح هد الصمت

فرح: السي منويل مدام صمنطا ليوم عرضت علكم بغيت نهضر معاكم فحد الموضوع
منويل:اه تفضلي امدام كنسمعوك
فرح:كما كتعرفو بلي انا من النهار اللول عجبتني بنتكم روز بزاف بنت متقفة وقارية ومستوها عالي وبغيت الى وفقتو وفقت حتى هي تكون مرات والدي
مالك شاف فمو حس براسو كبحالة تصرفق بطرشا….
يتبع….بنوي

⁦❤️⁩🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(31)

مالك:ماما!!
شفت فيه وشدات ليه فيدو
مالك:اه اولدي هذي هي لبنت لختريت ليك باش تكون عروسة فعائلتنا
روز حست بالحشمة حدرت راسها
صمنطا:الى كانت قابلة انا معندي حتى مانع كيشرفني
منويل:وانا كدلك ليا شرف نتناسب مع عائلة مغربية
فرح شافت فروز:إوا احبيبتي شنو قلتي
مالك كيتمنى فخاطرو متوافق لكن وقع عكس امنيتو
روز:صرحة انا مكرهتش نتزوج بشخص مختالف على جنستي وبما اني جاني بحال هد العرض منرفض موافقة
فرح حست بفرحة ناضت عنقت روز وصمنطا وكذلك عزيز كيتسالم مع منويل
مالك نض سلم معاه وكيبتسم بزز وكيشوف فباه
منويل:مبروك اولدي
فرح:خصنا نجو عندكم لدار حسب الاصول المغربية باش نطلبها
صمنطا:مرحبا بكم فاي وقت شرف لينا
فرح:ربي يخليك احبيبتي
منويل:دبا اتسمحو لينا خصنا نمشو ومرحبا بكم فاي وقت
تودعو معاهم ومشو
فرح حاسة بفرحة هي وعزيز اما مالك طلع ليه الدم لراسو متيقش انهم قدرو يخدو قرر كيخص حياتو بدون ميعرفو رأيو
مالك:تبرك الله عليك اسي عزيز بن شقرون عرفت دبا كفاش ماما حتى بغاتني نتزوج قول نت لزرعتي بيها هد الفكرة فرسها
عزيز:مااالك اشهد الاسلوب باش كتهضر معايا نسيت بلي انا باك
مالك:اه با لكيحاول يزرع افكار فرس ما بخصوص امور كتخص حياتي
فرح:مالك باك مقاليا والو انا روز عجبتني وعرفت بلي هي لمناسبة ليك
مالك:ولكن كنت تقولها ليا ماشي تفاجئني راه حياتي هذيك
فرح:نت لقلت ليا ختاري ليا لبنت وانا ختريت سمعني اولدي هد لبنت راه مناسبة لعائلتنا
مالك:صافي اماما دري لعجبك لكن هدشي راه ممبنيش على شي حاجة لحقيقية
خلهم وقفين وطلع لبيتو معصب ..

صبح صباح جديد فقت حيراء بدلت عليها هزات سكادو ديالها لقات باها كيفطر سلمت عليه وجلست كتفطر فصمت كملت فطورها وخرجت غادية فالطريق تلقات بنهيلة غير شافتها مشات كتزرب فالمشية
نهيلة:صباح الخير حيراء
حيراء مشات متلفتات فيها مكلماهاش محيت مبغات تشاد معها على صباح
اما نهيلة فبقى فيها الحال وحست بلي قمعتها وكتحلف حتى ترجعها ليها…وقف الطوبيس وطلعت خلصت وطلعت …

خرج من الدرب كتقلب بعينها لكن مبان ليها ستغربت كفاش مبقا كيطلع قدمها لبارح وليوم قالت مع راسها يدبر راسو شنو بغتو ..كملت طريقها وقفت كتسنى طوبيس حتى جاء طلعت وزاد

لبس عليه بالخف وهز حقيبتو وخرج لقا مو باه كيفطرو قال صباح الخير شفتو فرح
فرح: مالك اجا تفطر
مالك:بصحة والراحة تعطلت
خرج ركب فسيارتو لطريقو ليسي
بقو كيفطرو
عزيز:شتي كفاش كيتصرف هد الولد
فرح:غير خليه تلقاه دبا تفجئ بالخبر خطوبتو
عزيز:وخا نتمنى ميدير شي حاجة من راسو

دخل ليسي عقد غوبشتو مشا نيشا لقسم حط حقيبتو كتب درس فالسبورة وصلت وقت الدخول لقسم دخلو التلاميذ بدا كيشرح لهم الدرس حتى سلا الشرح بدو كيكتبو ونطق
مالك:السمانة الجاية كاين الامتحان وجدو مزيان
بدو التلاميذ يوش شو كاين لمبغي الامتحان فداك الوقت محيت ايخصهم يرجعو لامتحانات اخرين
مالك:كتبو فسكاات
هبة وحيراء هد الحصة ساكتين وكيكتبو
شفهم مالك ساكتين واستغرب
مالك:أنسة حيراء
هزات راسها
حيراء:نعام الاستاذ
مالك:كتبتي الدرس لاش محضرتي
حيراء:اه كتبتو
نض جا شاف ليها دفتار لقا دفترها مرتب ومقاد ودروس مكتوبين
مالك:مزيان دفترك زوين
رجع لمكتب ديالو بقو كيكتبو حتى سلات الحصة وخرجو
مشاو عند حصة ديال الرياضيات لحتى الاستاذ علمهم بلي عندهم الامتحان نفس الصمانة …من بعد ما سلو الحصص ديالهم خرجت من اللسي هي وهبة…
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(32)

مشو لمكتبة خدو شي تمارين حطهم لهم استاذ الرياضيات وحيراء خدات وحد السلسة كبيرة باش تراجع خرجو من المكتبة بان لهم وحد كيبيع البني مشاو خداو لبني والزريعة بقو كيتسو طوبيس وقف وركبو …

سائق سيارة ديالو صونا ليه التلفون وجوب
ايهم:اهلا فين اصحبي
مالك:مسالي نتلقو
ايهم:ملك شفت صوتك ماشي تال هيه
مالك:اودي مشكلة صافي نتشوفو ونعود ليك
ايهم:اكي اتلقاني فنفس البلاصة
كمل ايهم طريقو لمطعم وصل وقف سيارتو فالبرك ودخل خدا طابلة شد قهوة وجلس يتسناه ..شوية وصل مالك وقف سيارة ودخل شافو فين جالس مشا فتجه سلام عليه وجلس
ايهم:ملك اصحبي مغوبش ياك لباس
شير مالك لسربياي جاء قليه يجيب ليه قهوة
مالك:اودي مشكل لوليدة ختارت ليا بنت لزواج
ايهم:هههه وفين لمشكل تزوج وتبرع مع رسك
مالك:واش اتعصب دنمي نت لاخر كنقولك ختار ليا بنت مبغيتهاش
ايهم:شكون هدي لختارت ليك
مالك:بنت داك الفرنسي لكنت قلت ليك بغاني لوليد نخدها
ايهم:اوووه وليني متفقين عليك وشنو درتي
مالك:مدرت والو صدمتني خلاتني حتى كنا مجموعين وطلبت ايدها والبنت حتى هي
وافقت
ايهم:يعني البنت بغا تزوجك
مالك: اه بغيا وفرحنا لكن انا رفض نتزوج فرنسية خصني لقا شي حل وجيت عندك باش تعوني
ايهم: وهي صرحة صعيب لقو لها حل لكن انفكر فيه نقدر لقا…

مجموعين على الغدا وكيكلو حتى نطقت الوجدية
الوجدية:علي
علي:نعم
الوجدية:بغيت نمشي لعرس عند بنت عيشة عرضة عليا
علي:وخا لكن متعطلي رجعي مرة
الوجدية:وخا تمشي معايا حيراء
علي:اش أدير معاك ءءء سيري مرة ورجعي مكاين مدير
الوجدية:غير تبدل الجو شوية
علي:قلت ليك لا منعود لهضرة
كمل غداه ناض توضأ وخرج لجامع
اما حيراء جمعت الماعن غسلتهم جات حداها خالتها
الوجدية:كنت بغيتك تمشي معايا ولكن هد الكافر ديال باك مبغا
حيراء:صافي اخالتي ماشي مشكل غير سيري انا بغا نراجع قريب امتحانات
الوجدية:الله يرضي عليك ابنتي …

وصلت العشية وقف بسيارتو قدام الدار كانت جالسة فالصالون حتى سمعت صونيت عيطات على فاطمة حلات لباب دخل غادي طلع لبيتو حتى عيطات عليه
فرح:ولدي مالك اجا بغيت نهضر معاك
رجع عندها جلس حداها
مالك:كنسمع الوليدة
فرح:خصك تجهز راسك باش نمشو نخطبو روز رسميا راك عارف التقاليد
مالك: مزربتوش زعمة
فرح :مكاين حتى زربة اولدي
مالك:وخا لمتا
فرح:خصك تخد خاتم وتخد ليها شي حاجة تليق بمقامها ونجهزو لخاص ونمشيو
مالك:نت سيري غدا وتكلفي بهد شي محيت انا ممساليش كنوجد لامتحانات
فرح:وخا اولدي هي لمتعود…
يتبع …🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف… (38)
وصلت وقت الغداء فالبزار جالس فالبيرو وخدامة خدامين اما هو فكان كيحسب شي فواتر ديال الشهر لفات بخصوص شي سلعة دخل عبد الغفور عندو
عبد الغفور: وحد السلام وعليكم
علي:مرحبا نهار كبير هذا اسي عبد الغفور
عبد الغفور:الله يكبر بك اسي علي كدير بخير العائلة والوليدات
علي:بخير الحمدلله هد الساعة
(عيط على وحد الولد خدام ) سعيد وسعيد
جاء سعيد يجري عندو
سعيد:نعام أبا علي
علي:سير جيب وحد البراد أتاي وجيب معاك وحد الطبسيل ديال الفاكية
عبد الغفور:بلا متعدب راسك اسي علي جيت انهضر معاك فحد الموضوع
علي:مكاين حتى عداب
سير اولدي جيب لقلت ليك
سعيد:وخا أبا علي
خرج سعيد مشا يقضي شنو قال ليه اما علي وعبد الغفور بدوها بالهضرة على الخدمة وفين وصلت وشحال ديال الارباح سكتو شوية وهو ينطق عبد الغفور
سي علي بغيت نهضر معاك الى سمحتي
علي:ايه تفضل
عبد الغفور: كما كتعرف ولدي مراد ضريف وراك عرفو وبخدمتو ودارو وطمبيلتو
علي:ايه الله يعمرها دار بلا متحتاج تقوليا
عبد الغفور: لبارح فاش كنا عندكم شاف بنتك وعجبتو ولهذا الى قبلتي علينا بغينا نطلبو ايدها لزواج لولدي مراد
علي:الله اودي مرحبا بناس الكبار والعائلة الكبيرة منلقاش حسن منكم لبنتي
عبد الغفور:الله يكبر بك قولها ليها ورد عليا الى وافقت
عبد الغفور: غدي توافق فين اتلقا حسن
جاء سعيد حط ليهم أتاي والفاكية وكملو جمعتهم مع براد أتاي

فالدرب كطل من السرجم كتشوف واش ايبان ليها حميدة شمكار ولا لا شافت بلي مكاين حد هزات تلفونها دوزت نمرتو جوبها وباين من صوتو بلي سكران
نهيلة:فينك نت مكاين
حميدة:ههههه بركاكة ديال الحي شنو بغتي عندي
نهيلة: الله يعطيك غيارة يا المشمكر شابع قرعة تاتي اخخ تفو
حميدة:(بصوت ناعس وكيهضر بجهد)اسمعي ازبي قولي شنو بغيا ولا دوري ت…
نهلية: وليني حمار غدا بغيت نشوفك ضروري هذا الى بغيت تزوج بحيراء ديك المزعوقة لخرى
حميدة:وتي قولي هكا من صباح طلعي ليا لمورال غدا نكون عندك
قطعت عليه وكتعيف منو كون ماشي بغى تندم حيراء مكانتش تهضر مع هد الشمكار

فدار عائلة بن شقرون مجموعين على طابلة العشاء لفيها مانويل وصمنطا وروز وعزيز وفرح جالسين فجو من المرح والضحك نزل مالك حتى هو نضم ليهم لمحامل هد الوضع نهائيا ومكره شي طريقة تخلصو من هدشي سلم عليهم يالله ايسلم مع روز باليد وقفت وباستو فوجهو حشم ودزو عليه الوان فوجه محمل هد التصرف قدام عائلتو بتسم ليها وجلس بقو كيتعشو فهدوء مرة مرة كيهضرو ويتبادلو اطراف الحديث كملو عشاهم تقالو لجلسة لفصالون جابت ليهم فاطمة الخدامة قهوى بالحليب وكملو هضرتهم حتى نطقت فرح
ولدي مالك شتك مزال مهداك الله تحدد موعد لدريب الصداق لهذا حددنا موعد انا وصمنطا وعارفة بلي معندك مشكل
مالك:بإستغراب)ماما انا مفراسي والو لمتا هدشي وعلاش رأي ماشي مهم
عزيز:هههه ولدي مالك (كيحرك ليه عينه)ماشي مشكل فاللاخر غدي تزوجو اذن ماكينش لاش تزدو تأجلو الموعد وشوف روز شحال فرحانة .
روز عجبها الحال مكرهتش من غدا
شاف مالك فروز بعحبها لحال
مع راسو(افف اخر ايامي نتزوج فرنسية لمفيها حتى اللون كناس)وخا ابابا
فرح: الله يرضي عليك اولدي من هنا لثلات ايام نديرو حفلة ديال ضريب الصداق ومن بعد صمانة ديرو العرس شنو بان ليكم
صمنطا: انا معندي مشكل فرحنة
فرح:ونت اولد روز شنو قلتو
مالك: لبان ليك الوليدة نديروه
روز:اه اخالتي موعد زوين
فرح: إوا صافي تفقنا ان شاء الله انبدو نوجدو لحفلة
مالك:اكي اتسمحو ليا خصني نعس عندي خدمة ليلة سعيدة
عزيز:وخا اولدي تصبح على خير
روز:تصبح على خير امالك
مالك:(بتسم) ونت كذلك
مشا طلع لبيتو وراسو اينفجر كفاش غظي يتفك من هد المصيبة لحط راسو فيها

كانت كتسناه محيت تعطل بزاف ليوم سمعت السوارت فالباب عرفت بلي هو مشات الكوزينة ..
يتبع….🍒 حيراء الاستاذ 🍒
… بقلم عواطف…(39)

مشات لكوزينة سخنت ليه العشا حطاتو فوق الطابلة فهد الاتناء كان دخل هو وغسل وبدل جاء يتعشى وجالسة حداه
الوجدية:علي شتك تعطلتي ليوم
علي:غير الخدمة لكثيرة . فين حيراء
الوجدية:(استغربات محيت اول مرة يسول على بنتو)شنو بغيتها
علي: شنو هد السؤال
الوجدية: إوا نكدب جاتني عجب تسول عليها
علي: اممم واش نعسات
الوجدية:اه نعسات ميمتا ياك مكاين مشكل
علي: حتى لغدا وتعرفو شنو كاين .
كمل مكلتو ومشا دخل ينعس اما الوجدية فجمعت الماعن والفضول كيكول فيها شنو ايقول ليهم علي غدا..جمعت الماعن خسلتهم ومشات تنعس

يوم جديد…. فالدار عند عائلة بن شقرون كانت فاطمة كتوجد فالطابلة دلفطور حتى سمعت الصونيت فالباب ستغربات شكون هذا ليجي مع الصباح عندهم .. مشات حلت لباب وهي ممصدقاش شكون جاء
فاطمة:الآلة واش بصاح نت لوقفة قدامي ولا غير كنحلم على سلمتك .
جوليا:ههه الله يسلمك افاطمة توحشتكم بزاف
فاطمة: توحشتك احبيبتي وخا نعنقك
جوليا: اه اوف كورس اجي
عنقتها دخلو لدار ودخلت معها لفاليزات ديالها
فرح لكانت هابطة مع دروج بشوية وكتشوف فخطوتها
فرح: فاطمة شكون كيدق
نطقت جوليا
بنتك لجأت .
هزات فرح عينها جهت لباب وممتيقاش بلي اخيرا بنتها لشحال هذا وهي بعيدة جات نزلت دمعة اشياق من عينها ونزلت بزربة
جوليا لملصت الصاك ومشات كتجري عنقت مامها وهي فقمة السعادة والفرح بقات كتبكي فرح من فرحتها ببنتها فاطمة شافتهم يبكووتأترت بدمعهوم اااه الغربة صعيبة غير فاش كيبعد علينا شي وحد غير وحد السمانة كنشتقو ليه وكنولو بغين غير نضرة منو ولمتا غير يرجع واكيد شحال من وحدة عاشت هدشي
هبط عزيز لسمع صوت البكاء وتخلع شافتو طلقت من مامها ومشات تشبع من حنين باباها حتى هو باستو فيديه وعنقتو وبدلها عناق حار
عزيز:توحشناك ابنتي كيف ديرة بخير .
جوليا: بخير الحمدلله منين شفتكم وجيت بين عائلتي فين هو خويا مالك
فرح: شوية وينزل ابنتي توحشتك ينور ديالي
جوليا: وحتى انا توحشتك حبيبتي
فرح: اجي لفطور واجد نفطرو ونجلسو نكملو هضرتنا
جوليا:الله توحشتك الاكل المغربي
تجمعو على طابلة الفطور بدو كياكلو شوية نزل مالك غير شافتو جوليا مشات كتجري عنقتو بكل جهدها وحتى هو نقصرش من جهتها
مالك:على سلامتك اموموشا ديالي هههه
جوليا:اوو مزال عاقل عليها ههه
مالك:ومالي انسا سع ههه كيف ديرة بخير
جوليا:بخير الحمدلله اخويا ونت كدير مع شي تدريس
مالك:بخير الحمدلله هاحنا
فرح: صافي تلقيتو تاني اجو تفطرو
مالك: زدي زدي مامك بدات تاني اتبقا تجيها الغيرة
جوليا:اه اه محيت متغير منك
فرح: علاش انغير منو نتما ولادي بزوج .
مالك:وخا اماما انشوف
كملو فطورهم فجو من الفرحة والضحك مالك تسلم معاهم مشا لخدمتو وعزيز كذلك مشا لنصنع

فبيتها كتقاد شي تمارين ديال التاريخ محيت دخلة مع 10:00 حتى سمعت خالتها كتعيط عليها باش تفطر سدات الكتاب وناضت مشات غسلت ايديها وجلست كيفطرو مجموعين مرة مرة الوجدية كتشوف فعلي لفضول ايكلها كتسنى غير فمو ينطق
علي: بغيت نقولكم بلي ايجو عندنا شي ضياف
الوجدية:اه مرحبا بهم
علي: على قبل حيراء
حيراء غير سمعت اخر كلام وهي تشوف فخالتها وكتصرط الدغمة بزز حست بلي شي حاجة تما
الوجدية:(بإستغراب) كفاش على قبل حيراء
على: غادي يجيو يطلبو ايدها لزواج . وانا وافقت
الوجدية خرجت عينها فيه اما حيراء وحلات ليها المكلة بدات كتكح كح كح كح كح
الوجدية:(مضربها بشوية على قرفدتها)بسم الله عليه ابنتي شربي الماء
هزات حيراء كأس شربت
حيراء: كفاش ابابا
علي:كيف سمعتي
الوجدية:وعلاه تشورتي معاها باش تخد قرار بلاصتها
علي: الوجدية هذي بنتي وعارف شنو يليق بيها وزيدون فين اتلقى بحال هد الناس
حيراء:(رغرغو عينها ممتيقاش شنو كيقول باها) عفاك ابابا انا بغا نقرأ
علي:(خنزر فيها)هضرة منعودها وزيدون نت لخرجتي قدام الدري مثلت ليك خرجي باش تعجبيه
الوجدية:علي يهديك الله وشكون هد الناس بعدا
علي: الوجدية انصيفت ليك المقدية مع سعيد ونبغي تحضري كل شي دايز الكلام
وقف خرج وخلاهم ايطرطقو حيراء طلقت العينان لدموعها
حيراء:هئ هئ عفاك اخالتي مبغيتش نتزوج دري شي حاجة
عنقتها .
الوجدية: لا حول ولا قوه الا باك خرج ليه العقل الله ابنتي واش عند الميت ميدير قدام غسلو
حيراء كتبكي وتقول مبكيت
حيراء:انا مستحيل نتزوج بغيت نقرأ هئ 😭😭 هئ عفاك قنعيه اخالتي مبغيتش نتزوج بوحد منعرفو .
الوجدية:(كتمسح ليها دمعها )الحل لعندك هو انك تصبري حتى يجو ومني يبغو يشوفوك ادخلي وقولي ليهم مبغيت نتزوج .
حيراء: الى درت هكا ايقتلني با
الوجدية: نت غير دري هكا ومن بعد خلي كل شي عليا ايتقلق ويخاسم ولكن افضل من انك تزوجي
حيراء: وخا اخالتي ..
يتبع..

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف….(33)

بعد يومين…
كيف العادة خشية رسها بين ركابها ومعنقهم وعينها مركزين في النقطة وحدة دخلت عندها ماماها حرية لكتأسف على الحالة لولات فيها بنتها لمعرفة حتى شنو سببها قلبها كيتقطع بزاف كفاش قدرت تمشي وتخلي بنتها هد المدة بحدها كان خصها تخدها معاها ومتخليهاش من وراها فاخير المطاف كتبقى مزال مراهقة وخصها افهمها ويوقف جنبها …قربت ليها حطات ايديها على شعر بنتها كتمررها بلطف وقلبها مليئ بالحسرة
حرية: عفاك ابنتي غير نطقي بكلمة متبقايش ساكتة راه كتقتلني بسكوتك قولي ليا غير شنو صرى معاك واش مقلقة مني واش درت ليك شي حاجه هضري متبقايش ساكتة ابنتي الله يخليك
(زات كتبكي )انا عارفة بلي خليتك بحدك ولكن راه ماشي بدي وراك عارفة شنو خلاني نمشي ونبعد عليك هئ هضرييي تكلمييي عفاااك قولي مالك واش تلات ايام مكلتي مدقتي النعمة مخرجتي من البيت
هضري اهبة قولي ملكي
هبة كتشوف فنقطة محسات بدمعة حتى نزلت من عينيها وكتغوت
هبة: ضعت هئ هئ هئ ضعت صااافي ضعت
على إثر هد الكلام حرية خرجت عينها شدات ليها وجها بين ايديها والخوف متملكها وكطلب ميكون دكشئ لفبالها
حرية:هبة شنو كفاش ممم واش شي وحد …لا لا مبغيتش نطق اكيد شي حاجة اخرى
فهد اللحظة هبة زادت فوتيرة البكاء
هبة:هئ هئ هئ هئ سمحي ليا هئ سمحي ليا اماما مشا شرفي هئ ضعت
حرية تصدمت وخرجت عينها حاسة بلي موس تغرز فيها هي سبب كل هدشي كن بقات حدا بنتها عمرها كانت اتعرض لهدشي
حرية:هئ أنا سبب ابنتي هئ ياربي وشنو هد المصيبة طحت علينا
مزال هبة كتشهق وتغوت بجهد لدرجة الغرفة كيتسمع فيها غير صدى صوتها
جرتها حرية معها لدوش دخلتها وسدات الباب دخلتها تحت الرشاشة طلقت لماء وعنقتها وكتبكي وتشهق شهقات متقطعة حسات بيها هدات شوية وهي تخرجها درت ليها فوطة فوق رأسها ولبستها بنوار خرجتها داتها لبيت ديالها جلست فوق الحافة ديال النموسية مسحت ليها شعرها مشات جابت ليها حويج بدلات ليها حيدات حتى هي حويجها الملينين تكتها فوق نموستها وغطتها بقات كدوز ايديها على راس هبة حتى حسات بها غفات سدات البيت عليها وخرجت لصالون قلبها ايخرج من بلاصتو كتفكر كفاش اتقدر دير حتى تحل هد المشكل وجات فبالها فكرة الحمل زاد خوفها كتر من اللول…

كل شي سالا الامتيحان بقات غير هي وشي داراي مبقى والو ويصوني الجرس ديال الخروج كان جالس فوق المكتب بمعنى حارس على التلاميذ شاف فساعتو
مالك: يالله يالله لبقي مكتب سميتو يكتبها الوقت راه سالا سربو
حيراء متوترة خصوصا انها يالله بدات فالمقالة لمكانت معولة تجيها فالجغرافيا بدو كيعطو الدراري لبقين الوراق ديال الامتحان بقات غير هي كتكتب وتزرب
صونا الجرس
مالك:انسة المريني الوقت سالى يالله ارى الورقة
حيراء:عفاك استاذ غير نكتب الخاتمة
مالك: إوا طلقنا واش انبقو هنا
رجعت كتزرب فالكتابة اما مالك فكيجمع اغراضو فالحقيبة وكيقاد الفروض فالملف باش ياخدهم شاف تلفونو كيصوني غير شاف شكون وهو يتأفف وقلب عينه
مالك:اااف شنو بغات هذي تاني
(جوب )سلام روز
روز:هاي حبيبي كيف دوزت لكزام
مالك: بخير الحمدلله مزيان
روز:شنو بالك الى معندك والو نخرجو هد العشية
مالك:امم واكي
روز:كنبغيك احبيبي
مالك: عارف وانا نخليك دبا خصني نخرج
قطع عليها محاملش راسو كفاش يقدر يعيش مع وحدة حتى نبضة فقلبو مكترجف ليها كمل جميع اغراضو وقفت عليه حيراء مدت ليه الورقة لكن شافتو ساهي
حيراء: استاذ جبت ليك الورقة شكرا لك
مالك: بتسم ليها
غادية خرجة حتى تفكر وقفها
مالك:انسة حيراء
درت عندو
حيراء:وي استاذ
مالك: صحبتك شفتها مجاتش ياك ممريضة
حيراء: كنصوني ليها والي ديالها مطفي معرفت عليها حتى حاجة ليوم انمشي نشوفها
مالك: اكي مايكن عندها باس …
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(34)

خرجت حيراء من اللسي كتمشى حتى وقفت عليها نهيلة
نهيلة: ههههه إوا فين مشات صحيبتك لمدافعة ياك مصافي تسلو ليها
حيراء: (شافت فيها باشمئزاز) واش فراسك بلي كنشفق عليك
تعصبت من هد الكلمة لقالت
نهيلة: لهلا يحيك الق…ة حتى تشفق عليا وحدة بحالك
حيراء: انا بزاف عليك ومتوصلنيش ومندير فوحدة بحالك راسي نخليك
تخطتها مشات وقفت طوبيس وركبت
اما نهيلة فكتحس بالسم كيغلي ليها فالداخل ديالها
نهيلة: غير بلاتي يالكلبة الى مندمك منكونش نهيلة
دخلت لسي محيت عندها حصص فالعشية

فالدار ديال عائلة بن شقرون جلسين مع بعضيتهم كيضحكو ومفوجين على بعضيتهم وكيتفرجو على قفاطن ديال العرس اخر موديل فالكتلوݣ
فرح: والله حتى هد القفطان واعر ايجي مع روز بزاف
صمنطا: اه عجبني اول مرة انلبسو هد اللبس التقليدي صرحة كنشكرك افرح اول مرة كنشوف بنتي الفرحة بينا فعينها
شدات ليها فيديها
فرح: بلا متشكرني روز بنت ضريفة وكتستهل ولدي وحتى هو كذالك
دبا خلينا ندوز لغوب نختارو ليها ومني تجي تشوف لعجبها
صمنطا: اه اكي
بقو كيتفرجو فالقفاطن وكل وحدة وشنو عجبها واش خترت على قبل العرس ديال مالك وروز

وقف الطوبيس نزلت غادية فالدرب ديال هبة كتسول على دار ديالها فين كاينة نعت ليها وحد الولد صغير فين كاينة بالضبط بقات غادية حتى وقفت قدام واحد الباب خشبي بالقهوي ضغطت على الجرس المرة اللولة المرة التانية
طلت عليها حرية من الشرجم لفوق
حرية: شكون لكيدق
بعدات حيراء شوية حتى تقابلات مع حرية
حيراء : سلام وعليكم واش هنا دار ديال هبة
حرية: اه ابنتي هي هدي شكون نت؟
حيراء: انا اخالتي صحبتها حيراء جيت نسول عليها ياك لباس عليها بعدا واش كاينة
حرية: بخير ابنتي لباس عليها لا لا مكايناش ابنتي مشات عند خالتها لعربية
حيراء: وخا اخالتي شكرا
مشات حيراء وصلت لبلاصة فين يوقف الطوبيس تسناتو حتى جاء وطلعت

ركب فسيارتو حتى تفكر بلي ايتلقا بها ليوم فالعشية صونا ليها وجوبت
روز: وي حبيبي
مالك: واش نجي نخدك ولا اتجي فسيارتك
روز: لا بلا منعدبك انجي فسيارتي غير قوليا فين انتلقو
مالك: فالمطعم لتلقنا فيه اخر مرة
روز: اكي 5 الدقائق ونكون عندك
نهى المكالمة لمحاملها من الاساس كمل طريقو لمطعم بعد دقاىق نزل من سيارتو لصفها فالبارك ديال المطعم دخل وشد طابلة مطلة على البحر
جاء عندو السرباي
السرباي: سيدي شنو تبغي تخد
مالك: ماشي دبا كنتسنى وحد الشخص
السربي: اكي مسيو
مشا السرباي اما مالك بقا كيتسنى مربع ايديه وكيفكر فهدشي لغدي يدير كفاش ايقدر يضمر حياتو بديه…دزت 20 دقيقة حتى كتبان ليه دخلة لبسا لبسة حدا الركبة ومخليا شعرها مطلوق هزا ساك بالبيض والابتسامة مرسومة على محياها ..توجهت لجهتو باستو فحنكو جلست
روز: دزولي طعطلت عليك الزحام فالطريق
مالك:(ابتسامة ديال بزز) ماشي مشكل
شار لسرباي بديه جاء عندهم
مالك:شنو تبغي تخدي
روز: بغيت نخد على دوقك
مالك: جيب لينا معكرونة بالفرماج والدجاج ولصلاد وجيب لينا شي عصير يكون زوين ليمون
سرباي: اكي مسيو
قيد السرباي دكشي لبغو ومشا
روز: ( حطت ايديها على ايدو) صرحة انا فرحنة بزاف محيت اتكون زوجة لك
مالك كيبتسم وكيحاول يهرب ايدو منها
مالك: شكرا لك فين وصلتي فالسيناريو
روز: قريب نساليه وفاش نبغي موقع العقد بغيتك تكون معايا
مالك: اكي ان شاء الله
جاب ليهم سرباي داكشي ليغوحطو ليهم وبقو كيكلو فهدو روز مرة مرة كتبتسم …
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(35)

دزت العشية عند كل وحد بالنمط لعايش فيه
مزال ناعسة ومكمشة رجليها عند وجها حتى دخلت عندها ماما قربت ليها حطت ايديها على راسها
حرية: بنتي هبة نوضي تاكلي الله يرضي عليك
هبة: عفاك اماما بغيت نبقى بحدي مبغيت والو
حرية: ولكن ابنتي..
هبة:ماما عفاك خلني بحدي محتاجه نبقى بحدي
حرية: واخا ابنتي
خرجت وخلاتها ساهيا فشرودها وكتفكر فديك الليلة بكل تفاصيلها لتحولت من فرحة لحزن …فمضت عينها وعاودات حلتهم نزلت على اثرهم دمعة بقات سيحة مع وجها وصلت عند نيفها وقفت مسحتها ورجعت هائمة فتفكرها
فالبيت ديال الوجدية لكانت كتحط العشاء فوق الطابلة لناس لجاو عند علي عرض عليهم كتمد ليه العشاء من فم البيت حتى مبقى خصو والو رجعت كتعشا فالصالون مع حيراء لكانت كتفكر فالامتحانات لخصها
تجيب فيهم نقطة مزيانة …شافتها الوجدية غير ساهية ونطقت
الوجدية: بنتي ملكي كولي فاش كتفكري
حيراء: والو اخالتي غير الامتحانات تلمو علينا ونتمنى نجيب فيهم نقطة هذا هو همي
الوجدية: ان شاء الله اتجبي فيهم نقطة ابنتي دبا كولي ونسي عليك الامتحانات
حيراء:وخا اخالتي
كملو عشاهم ناضت حيراء جمعت الماعن غسلاتهم شوية جاب باها الماعن لخرين حتى هما غسلاتهم وقدات الكوزينة خرجا وهي تلقى معاه شاف فيها ومن النظرة باش حقق فيها باين عجبتو
مراد: ختي فين طواليط هذي ولا هذي
حيراء: هذي للقدام
مراد: شكرا شنو سميتك واش نت بنت عمي علي
حيراء :(يالله اتنطق شافت بها خرج من البيت حدرت راسها ومشات لبيتها خلتو واقف مستغرب
مراد: تبرك الله شحال غزالة هد البنت
مشا دخل لطواليط قدا حاجتو ورجع لقا باه وعمو وجدو ناضو ايمشو تسلامو مع على شكروه على العشاء والعراضة وخرجو اما على فسد الصالة ومشا دخل لبيت ينعس ..
مني خرج وهو ساهي والابتسامة مرسومة على وجهو سولو باه
عبد الغفور:ولدي مراد اسبحان الله ملك ساهي
مراد:(كيشوف فالزاج ونطق) عجبتني بزااف
عبد الغفور: شكون هذي لعجبت ولدي نخدها ليه
مراد:(دار عند باه) بصااح اوليد تخطبها ليا
عبد الغفور:وعلاه شحال من ولد عندي غير واحد
مراد: بنت عمي علي
عبد الغفور:(بإستغراب) ويلي بنت علي مزال صغيرة فين شفتها
مراد: كانت خارجة من الكوزينة زوينة بزاف وهي لختار قلبي
عبد الغفور: وخا اولدي غدا نهضر مع علي على هد الموضوع واكيد ميرفض
بتسم مراد ورجع حط ايدو على حنكو وكيتفكر وجها وعوينتها وكل حاجة انجداب من أول نضرة ..
يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(36)

فاق من النعاس كيتكسل سمع الصونيت فالباب مشا حل
ايهم:واااه اصحبي نت هذا مبكر عليا مع الصباح
مالك: اووف سير سير بدل وغسل رحت نعاس عطيا منك
ايهم: ههههه إوا لحمد لله لشميت ريحت النعاس ومشميت حتى حاجة اخرى
مالك: وخا سير بدل عليك وخلينا نخرجو راه المباراة اتبدا من هنا لساعة
جلس مالك فالصالون اما ايهم فطلع لبيتو دخل دوش بدل عليه دغيا ونزل
مالك: علا سلامة هد الوقت كامل باش تبدل
ايهم:واصحبي راه ضروري نهتم براسي شوية
مالك: اكي خلينا نخرجو
ايهم: مزال مفطرت
مالك: انمشو نفطرو ومن بعد نمشو
خرج كل وحد ركب فسيارتو زادو … وصلو حدا وحد الكفترياء نزلو دخلو خدو باش يفطرو …

فبيتها كتبدل حويجها ومشطات شعرها درت ليه ضفيرة هزات سكادو ديالها خرجت لقات بها خرج بكري لخدمة دارت فرماج وكاشير فالخبز كلتو وخرجت كتمشى فالطريق تلاقات مع حادة فالطريق مكلمتها
وقفت حادة ديرة ايديها على جنبها وكتشوف فيها
حادة: الله ينعلها تربية زعمة جيران مكاين حتى سلام
حيراء دارت كبحالة مشمعتها كملت طريقها بلا حتى كلمة
اما حادة فبقات كتكول جنبها بالفقصة محيت مجوبتهاش ومعبرتهاش ..كملت طريقها حتى وصلت لموقف الطوبيس وقف ركبت ومشات ليسي ليوم عندها امتحان فالتربية الإسلامية ….

مزال غير على وضعيتها حتى ناضت قررت تحرر من افكارها وتكمل حياتها مخصهاش تبقى غير ساهية مخص تحاجة تهزمها فاخير المطاف هي لتاقت وهذا هو جزاء التقة فلجاء
نضت وقفت على رجليها هزات مريا كتشوف فتحت عينيها لولا زرق وجها لولا شاحب اللون مشا منو حطات المريا جمعت شعرها على شكل كعكة لفوق خرجت لدوش دخلت قدات حاجتها وغسلت وجها لقات مامها كتوجد فاتاي غير شافتها حطت لبراد ومشات عندها كتجري
حرية: بنتي ملكي
هبة:(شدات فيديها) ماما بغيت نهضر معاك بغيت نعود ليك شنو وقع شنو حطمني مبغيتش نبقا حياتي كاملة ضعيفة خصني نكمل حياتي
حرية:(شدات فيدها وجرتها لصالون)اجي ابنتي هاني كنسمعك بغيت نعرف كل شي وشنو وقع
غمضات عينها هيبة بقات كتفكر وكتعود لمامها كل شي
يتبع….

تتمة الجزء 36🍒

بداية فلاش باك#
وقف بها خو عصام قدام وحد الدار خارج المدينة مضلمة شوية ستغربات هد البلاصة لفيها عصام
سبقها وتبعاتو حل لباب وهي تخرج عينيها ممصدقاش هدشي دخلت اما خوه مشا تسد لباب درت بالها لباب تسد حتى سمعت صوتو
عصام: مرحبا بك هبة
درت لمصدر الصوت كتشوفيه واقف بكل أنافة لبس قميجة بالابيض والوشامات بارزين فصدرو لعاري وفيديه
هبة: (ستغربات كيفاش مريض حتى كيطلع مبيه ولو)عصام كدبتي عليا يااك ممريض
عصام: وفنضرك كن مدرت هكا كنت اتجي
هبة: المهم كدبتي وهذا دليل كافي باش نعرف بلي نت شخص مكتسواش كفاش قدرتي تكدي عليا ممم واش عندك الناس لعبة فيديك
قرب منها عصام خطوة
عصام: خلني نتكلم
هبة:(بعدات عليه) متقربش ليا انا مكنبغيش لكيكدب واي شخص كيكدب ماشي راجل
عصام:(تعصب) انا ماشي رجل ممم كيفاش تجرئ
هبة:ااااه ماشي راااجل صافي نعودها ليك تسمعها مااااشي رجل
زير عصام على قبضت ايدو وهو يهرس وحد الفاز كان محطوط
عصام: دبا نت ابنت الق… ة تقولي عليا ماشي رجل ممم انوريك واش رجل ولا لا
هبة :(تخلعت غادية فتجاه الباب كتحل فيه لكن مبغاش حست به شدها من شعرها حتى غواتات) طلااااق حمااار
شدها من عنقها
عصام:(معصب مسيطر عليه الغضب) انا حمااار ءءء وماشي رجل
هبة:طلاااق ازمر طلاااق كضرني نت راك غير شماتة والرجلة بزااف عليك
على إثر هد الكلام دفعها حتى طحت فالارض بقا كينزل حتى وصل لمستوها وبدأ كيقطع عليها حويجها وكردد انا ماااشي رجل ممم انوريك الرجل كفاش
كتحاول دفعو وكتغوت وتبكي
هبة:طلاااق الحماااار كنكرهك هئ هئ عمري نسمح ليك طلاق
اما عصام كان فعالم مغيب كيقطع فحويجها حتى ولو كلهم مشركين عليها بقا كيعض فصدرها وعنقها حتى ولا كلو حمر وهبة كتحاول تقومو وكدفع فيه شد ليها ايديها وبدأ عليها بحال شي نمر شرس معاق براسو حتى حس بشي حاجة سخونة دفقت على ع ….ديالو خرجو بان ليه كلو حمر بدم وتخلع ناض وقف لبس سروال وكيغوت ااااه اااااه شنو درت ياربي اما هبة فكانت غلبت على الوعي بسبب كثرة المقاومة والبكاء
بقاء كيهرس لجأت قدامو لدرجة ولات الدار كلها خراب جلس شد راسو بيديه وكيتحصر على الوقاحة ديالو والوحشية لقترف فحق لبنت لبغها وخا ستفزتو وهانتو برجولتو مكانش عليه يتصرف هكا معاها …
نهاية فلاش باك#
حرية حسات بالدنيا كدور بها هدشي كامل وقع وهي مجيبا خبار رمقت بنتها بنضرة غضب ونطقت
حورية: نضي لبسي حويجك
هبة: كفاااش
حورية:هبة نوضيي بلا متزدي عليا لبسي وهبطي وجبي لكارت ديالك
هبة نضات بدون هضرة طلعت لحت عليها عبيا بالاسود وفولار وهزات صاكها فيه تلفون لكلها تهرسات والكارت ونزلت لقات ماماها لبسة جلبتها خرجت معها والطريق كلها الصمت سيد المكان وقفت الطاكسي ركبو
حطات هبة ايديها على الزاج وكتشوف فالطريق حتى سمعت ماماها قالت لشفور يحطهم عند مغفر الشرطة دارت عند مها بزربة
هبة:ماما
حرية: حتى نهبطو ونهضرو دبا بقي ساكتة
هبة تعصبت اصلا هي محملة راسها على هدشي لوقع ليها ودبا معرفة مها لاش كتخطط …
وقف بمطور على وحد الحافة ديال وحد الجبل خارج المدينة كيبين المدينة كلها من الفوق مزال مبغا يتنسى ليه شنو دار كيحس بندام شديد ومتمني غير يشوفها لكن طيفها متلا كيبان معرف شنو ايدير فهد الورطة لحط راسو فيها معارف عليها حتى خبار من ديك الليلة المشؤمة …
يتبع….. بنوي البنات متنسو توقعاتكم شنو ايوقع مع هبة وعصام فنضركم ومالك واش ايتزوج بروز ولا ن وحيراء شنو مصيرها مع مراد ….متنسو جيم 100بليس 300كومنت

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(37)

فحد المول كيتسرو بزوج ولعجبتهم كيخدوها خدو بزاف الحويج دزو على وحد المصمم وراتو فرح القفطان لبغات وصمنطا حتى هي قررت تلبس بحالها فهد المناسبة من بعد مكملو مشو لوحد المول خاص بالمجوهرات خدو لهم كل ما يحتاجو فرح شرات لروز سرتلة ديال الدهب خفيفة وسامبل بالكرميت ديالها وخاتمها اما صمنطا فخدات ليها حلاقات محيت عرفها كيعجبوها الحلاقات
كملو التسوق ديالهم وخرجو تودعت فرح مع صمنطا وكلها ركب فسيارتو من بعد مخبرتها بلي خصهم يحضرو لعشا محيت عرضة عليهم بمناسبة تحديد موعد الزواج
طلبت من الشيفور يوصلها لوحد البتسري باش تخد الحلوى

كانو فالملعب كبير بزاف كلها كيشجع فريق ها لغوت ها لي يقول هااااي فاش كيتسجل شي هدف جلسين مالك لكلما سجل فريقو شي هدف كيصفر محيت تاني حاجة عزيزة عليه من بعد خدمتو هي الكرة اما وحد ايهم فجالس ومهني بالو شد تلفونو وكيخربق فيها ممسوق لكرة دازت 20 دقيقة ونتهى الشوط الاول قرر ايهم يمشي محيت عند شي شغل صوناو ليه من الملتقى المهندسين سلم معاه ونسحب وبقا مالك كيتفرج فالمباراة ..

من بعد مقرتها مزيان شنو اتقول فالمغفر دخلو تلقى ليها وحد الشرطي
لالة شنو خصك
حرية: بغيت نقدم شكوى اسيدي
الشرطي: على شنو
حرية: اغتصاب بنتي تعرضت لاغتصاب اسيدي (حدرت راسها)
الشرطي: وخا الآلة تسني دقيقة
دخل الشرطي عند وحد المحقق خبرو بلي شي وحدة بغات اقدم شكوى وطلب منو يدخلها
خرج الشرطي طلب منها تجي دخلات وسد باب البيرو ورجع لخدمتو
المحقق: تفضلي الآلة شنو عندك
حرية: انا سيدي بغيت نقدم شكوى على وحد السيد غتصب ليا بنتي
بدات كتبكي )بنتي هئ مسكينة ضع ليها شرفها هئ
المحقق: اكي واش هدي هي بنتك
حركت هبة راسها
هبة: اه اسيدي انا
(حدرت راسها )
المحقق: عودي ليا كفاش وقع وشكون هذا
شفت هبة فمها وتفكرت هضرتها لقالت ليها وهي تبدأ تعود ليه وتبكي وخا زادت كدبت ولكن هدشي كامل باش تقدر تخد حقها
المحقق: اه هد سيد عندو سوابق غير نشدوه وغادي نقلو ملفك المحكمة باش تنصفك
حرية: شكرا لك بزاف اسيدي والله يخلي لينا القانون لنصرنا
المحقق:واجب الآلة
خرجت حرية هي وهبة وشادة فيدها حتى خرجت من المغفروهي تنطر ايديها من مها
هبة: هدشي لدرنا مكانش خصنا نديروه
حرية:هبة بلا متعصبني كيستهل كثر ولا نستي شنو دار فيك ممن نستي فين ادري وجهك وشكون هذا لقبل عليك هضري ممم هضري نسمعك
هبة نزلت ليها دمعة من عينها مقدرتش تيق بلي فقدت شرفها تمشات وتبعها مها من اللور لمعصبة ومكرهتش تشوف هد عصام باش توريه كفاش يقرب لبنات ناس وقفت طاكسي وركبو …
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف… (38)
وصلت وقت الغداء فالبزار جالس فالبيرو وخدامة خدامين اما هو فكان كيحسب شي فواتر ديال الشهر لفات بخصوص شي سلعة دخل عبد الغفور عندو
عبد الغفور: وحد السلام وعليكم
علي:مرحبا نهار كبير هذا اسي عبد الغفور
عبد الغفور:الله يكبر بك اسي علي كدير بخير العائلة والوليدات
علي:بخير الحمدلله هد الساعة
(عيط على وحد الولد خدام ) سعيد وسعيد
جاء سعيد يجري عندو
سعيد:نعام أبا علي
علي:سير جيب وحد البراد أتاي وجيب معاك وحد الطبسيل ديال الفاكية
عبد الغفور:بلا متعدب راسك اسي علي جيت انهضر معاك فحد الموضوع
علي:مكاين حتى عداب
سير اولدي جيب لقلت ليك
سعيد:وخا أبا علي
خرج سعيد مشا يقضي شنو قال ليه اما علي وعبد الغفور بدوها بالهضرة على الخدمة وفين وصلت وشحال ديال الارباح سكتو شوية وهو ينطق عبد الغفور
سي علي بغيت نهضر معاك الى سمحتي
علي:ايه تفضل
عبد الغفور: كما كتعرف ولدي مراد ضريف وراك عرفو وبخدمتو ودارو وطمبيلتو
علي:ايه الله يعمرها دار بلا متحتاج تقوليا
عبد الغفور: لبارح فاش كنا عندكم شاف بنتك وعجبتو ولهذا الى قبلتي علينا بغينا نطلبو ايدها لزواج لولدي مراد
علي:الله اودي مرحبا بناس الكبار والعائلة الكبيرة منلقاش حسن منكم لبنتي
عبد الغفور:الله يكبر بك قولها ليها ورد عليا الى وافقت
عبد الغفور: غدي توافق فين اتلقا حسن
جاء سعيد حط ليهم أتاي والفاكية وكملو جمعتهم مع براد أتاي

فالدرب كطل من السرجم كتشوف واش ايبان ليها حميدة شمكار ولا لا شافت بلي مكاين حد هزات تلفونها دوزت نمرتو جوبها وباين من صوتو بلي سكران
نهيلة:فينك نت مكاين
حميدة:ههههه بركاكة ديال الحي شنو بغتي عندي
نهيلة: الله يعطيك غيارة يا المشمكر شابع قرعة تاتي اخخ تفو
حميدة:(بصوت ناعس وكيهضر بجهد)اسمعي ازبي قولي شنو بغيا ولا دوري ت…
نهلية: وليني حمار غدا بغيت نشوفك ضروري هذا الى بغيت تزوج بحيراء ديك المزعوقة لخرى
حميدة:وتي قولي هكا من صباح طلعي ليا لمورال غدا نكون عندك
قطعت عليه وكتعيف منو كون ماشي بغى تندم حيراء مكانتش تهضر مع هد الشمكار

فدار عائلة بن شقرون مجموعين على طابلة العشاء لفيها مانويل وصمنطا وروز وعزيز وفرح جالسين فجو من المرح والضحك نزل مالك حتى هو نضم ليهم لمحامل هد الوضع نهائيا ومكره شي طريقة تخلصو من هدشي سلم عليهم يالله ايسلم مع روز باليد وقفت وباستو فوجهو حشم ودزو عليه الوان فوجه محمل هد التصرف قدام عائلتو بتسم ليها وجلس بقو كيتعشو فهدوء مرة مرة كيهضرو ويتبادلو اطراف الحديث كملو عشاهم تقالو لجلسة لفصالون جابت ليهم فاطمة الخدامة قهوى بالحليب وكملو هضرتهم حتى نطقت فرح
ولدي مالك شتك مزال مهداك الله تحدد موعد لدريب الصداق لهذا حددنا موعد انا وصمنطا وعارفة بلي معندك مشكل
مالك:بإستغراب)ماما انا مفراسي والو لمتا هدشي وعلاش رأي ماشي مهم
عزيز:هههه ولدي مالك (كيحرك ليه عينه)ماشي مشكل فاللاخر غدي تزوجو اذن ماكينش لاش تزدو تأجلو الموعد وشوف روز شحال فرحانة .
روز عجبها الحال مكرهتش من غدا
شاف مالك فروز بعحبها لحال
مع راسو(افف اخر ايامي نتزوج فرنسية لمفيها حتى اللون كناس)وخا ابابا
فرح: الله يرضي عليك اولدي من هنا لثلات ايام نديرو حفلة ديال ضريب الصداق ومن بعد صمانة ديرو العرس شنو بان ليكم
صمنطا: انا معندي مشكل فرحنة
فرح:ونت اولد روز شنو قلتو
مالك: لبان ليك الوليدة نديروه
روز:اه اخالتي موعد زوين
فرح: إوا صافي تفقنا ان شاء الله انبدو نوجدو لحفلة
مالك:اكي اتسمحو ليا خصني نعس عندي خدمة ليلة سعيدة
عزيز:وخا اولدي تصبح على خير
روز:تصبح على خير امالك
مالك:(بتسم) ونت كذلك
مشا طلع لبيتو وراسو اينفجر كفاش غظي يتفك من هد المصيبة لحط راسو فيها

كانت كتسناه محيت تعطل بزاف ليوم سمعت السوارت فالباب عرفت بلي هو مشات الكوزينة ..

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
… بقلم عواطف…(39)

مشات لكوزينة سخنت ليه العشا حطاتو فوق الطابلة فهد الاتناء كان دخل هو وغسل وبدل جاء يتعشى وجالسة حداه
الوجدية:علي شتك تعطلتي ليوم
علي:غير الخدمة لكثيرة . فين حيراء
الوجدية:(استغربات محيت اول مرة يسول على بنتو)شنو بغيتها
علي: شنو هد السؤال
الوجدية: إوا نكدب جاتني عجب تسول عليها
علي: اممم واش نعسات
الوجدية:اه نعسات ميمتا ياك مكاين مشكل
علي: حتى لغدا وتعرفو شنو كاين .
كمل مكلتو ومشا دخل ينعس اما الوجدية فجمعت الماعن والفضول كيكول فيها شنو ايقول ليهم علي غدا..جمعت الماعن خسلتهم ومشات تنعس

يوم جديد…. فالدار عند عائلة بن شقرون كانت فاطمة كتوجد فالطابلة دلفطور حتى سمعت الصونيت فالباب ستغربات شكون هذا ليجي مع الصباح عندهم .. مشات حلت لباب وهي ممصدقاش شكون جاء
فاطمة:الآلة واش بصاح نت لوقفة قدامي ولا غير كنحلم على سلمتك .
جوليا:ههه الله يسلمك افاطمة توحشتكم بزاف
فاطمة: توحشتك احبيبتي وخا نعنقك
جوليا: اه اوف كورس اجي
عنقتها دخلو لدار ودخلت معها لفاليزات ديالها
فرح لكانت هابطة مع دروج بشوية وكتشوف فخطوتها
فرح: فاطمة شكون كيدق
نطقت جوليا
بنتك لجأت .
هزات فرح عينها جهت لباب وممتيقاش بلي اخيرا بنتها لشحال هذا وهي بعيدة جات نزلت دمعة اشياق من عينها ونزلت بزربة
جوليا لملصت الصاك ومشات كتجري عنقت مامها وهي فقمة السعادة والفرح بقات كتبكي فرح من فرحتها ببنتها فاطمة شافتهم يبكووتأترت بدمعهوم اااه الغربة صعيبة غير فاش كيبعد علينا شي وحد غير وحد السمانة كنشتقو ليه وكنولو بغين غير نضرة منو ولمتا غير يرجع واكيد شحال من وحدة عاشت هدشي
هبط عزيز لسمع صوت البكاء وتخلع شافتو طلقت من مامها ومشات تشبع من حنين باباها حتى هو باستو فيديه وعنقتو وبدلها عناق حار
عزيز:توحشناك ابنتي كيف ديرة بخير .
جوليا: بخير الحمدلله منين شفتكم وجيت بين عائلتي فين هو خويا مالك
فرح: شوية وينزل ابنتي توحشتك ينور ديالي
جوليا: وحتى انا توحشتك حبيبتي
فرح: اجي لفطور واجد نفطرو ونجلسو نكملو هضرتنا
جوليا:الله توحشتك الاكل المغربي
تجمعو على طابلة الفطور بدو كياكلو شوية نزل مالك غير شافتو جوليا مشات كتجري عنقتو بكل جهدها وحتى هو نقصرش من جهتها
مالك:على سلامتك اموموشا ديالي هههه
جوليا:اوو مزال عاقل عليها ههه
مالك:ومالي انسا سع ههه كيف ديرة بخير
جوليا:بخير الحمدلله اخويا ونت كدير مع شي تدريس
مالك:بخير الحمدلله هاحنا
فرح: صافي تلقيتو تاني اجو تفطرو
مالك: زدي زدي مامك بدات تاني اتبقا تجيها الغيرة
جوليا:اه اه محيت متغير منك
فرح: علاش انغير منو نتما ولادي بزوج .
مالك:وخا اماما انشوف
كملو فطورهم فجو من الفرحة والضحك مالك تسلم معاهم مشا لخدمتو وعزيز كذلك مشا لنصنع

فبيتها كتقاد شي تمارين ديال التاريخ محيت دخلة مع 10:00 حتى سمعت خالتها كتعيط عليها باش تفطر سدات الكتاب وناضت مشات غسلت ايديها وجلست كيفطرو مجموعين مرة مرة الوجدية كتشوف فعلي لفضول ايكلها كتسنى غير فمو ينطق
علي: بغيت نقولكم بلي ايجو عندنا شي ضياف
الوجدية:اه مرحبا بهم
علي: على قبل حيراء
حيراء غير سمعت اخر كلام وهي تشوف فخالتها وكتصرط الدغمة بزز حست بلي شي حاجة تما
الوجدية:(بإستغراب) كفاش على قبل حيراء
على: غادي يجيو يطلبو ايدها لزواج . وانا وافقت
الوجدية خرجت عينها فيه اما حيراء وحلات ليها المكلة بدات كتكح كح كح كح كح
الوجدية:(مضربها بشوية على قرفدتها)بسم الله عليه ابنتي شربي الماء
هزات حيراء كأس شربت
حيراء: كفاش ابابا
علي:كيف سمعتي
الوجدية:وعلاه تشورتي معاها باش تخد قرار بلاصتها
علي: الوجدية هذي بنتي وعارف شنو يليق بيها وزيدون فين اتلقى بحال هد الناس
حيراء:(رغرغو عينها ممتيقاش شنو كيقول باها) عفاك ابابا انا بغا نقرأ
علي:(خنزر فيها)هضرة منعودها وزيدون نت لخرجتي قدام الدري مثلت ليك خرجي باش تعجبيه
الوجدية:علي يهديك الله وشكون هد الناس بعدا
علي: الوجدية انصيفت ليك المقدية مع سعيد ونبغي تحضري كل شي دايز الكلام
وقف خرج وخلاهم ايطرطقو حيراء طلقت العينان لدموعها
حيراء:هئ هئ عفاك اخالتي مبغيتش نتزوج دري شي حاجة
عنقتها .
الوجدية: لا حول ولا قوه الا باك خرج ليه العقل الله ابنتي واش عند الميت ميدير قدام غسلو
حيراء كتبكي وتقول مبكيت
حيراء:انا مستحيل نتزوج بغيت نقرأ هئ 😭😭 هئ عفاك قنعيه اخالتي مبغيتش نتزوج بوحد منعرفو .
الوجدية:(كتمسح ليها دمعها )الحل لعندك هو انك تصبري حتى يجو ومني يبغو يشوفوك ادخلي وقولي ليهم مبغيت نتزوج .
حيراء: الى درت هكا ايقتلني با
الوجدية: نت غير دري هكا ومن بعد خلي كل شي عليا ايتقلق ويخاسم ولكن افضل من انك تزوجي
حيراء: وخا اخالتي ..
يتبع..🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(44)

حطت ايديها على كتافها لمعرين كتحاول تغبيهم سندات على الجدار بقات كتشهق وكتسأل علاش هد الدنيا كضلمها وعلاش بنادم مكيرحمش فهد الدنيا وعلاش باها بغي ليها غير الشر فالوقت لخاص يكون باغي ليها الخير علاش معندهاش اب مزيان كتمنى كن ماتت مع ماها ولا تعيش هدشي

صبح صباح جديد غادي يشهد على تغيرات فمجرى الحياة
لبسة سروال صبور وتجكيطة حد الفخاد جامعة شعرها على شكل كوت شوفال نزلت خدات خدات قرعة فيها ماء خرجت من الكوزينة وسمعت صوت الصونيت ديال الباب استغربت شكون لمبكر مع الصباح مشات حلات لباب
جوليا: بغدون
شاف فيها بقا كيطلعها بنظرات متفرقة من صبع رجليها حتى لرسها لفوق ونطق
ايهم: ايمكن غالط فالعنوان واش دار عائلة بن شقرون ولا غلط
جوليا: ههه هي هدي شكون بغتي
ايهم: بإستغراب) شكون نت معرفتك
جوليا: انا بنت عزيز بن شقرون
ايهم:(مد ليها ايدو) اه متشرفين تبرك الله زين ماشاء الله ايهم صديق مالك
سلمت معاه طلبت منو يتفضل دخل لصالون غادية كتمشى ومتبع ليها لعين فطاي ديالها وفشيتها لثارتو
وصلت لبيت خوها دقات لبيت هد الاخير لكان كيلبس حويجو سد صدايف ديال قميجة ومشا حل ليها الباب
مالك:صباح الخير ختي الغزالة
جوليا:صباح النور خويا المنور بغيت نقولك صديقك جاء شنو كان سميتو 🤔اه ايهم كيتسناك لتحت
مالك:اكي انهيط عندو
مشاات قالت ليه بلي شوية ويجي اما هي فخرجت كتجري وكدير رياضة صباحية كما ملفة

حل علي البيت وبقا الوجدية متكية على الحيط ونعسة فيقها نضت مفزوعة
الوجدية:حيراء فين هي فين بنتي
علي: الوجدية باسم الله عليك نوضي وجدي ليا الفطور ونسيها خليها تعلم تحترمني
الوجدية:(كتشوف فيه باشمئزاز)عمري فحياتي شفت شخص قاسي على بنتو بحالك معندك درة إنسانية فقلبك
علي:الوجدية ردي بالك شنو كتخرجي من فمك
الوجدية: ومالي كدبت عليك ممم كدبت دبا البنت بيتة فالزنقة هئ معرفنها ميتة ولا حية ونسيتي بلي امانة المرحومة
علي:افف بركة من الهضرة دري ليا الفطور لميحترمني هكا كيتعامل
مشا دخل الدوش غسل وجهو وخرج لقها مزال غير كالسة شادة فرسها شفيها مشا بدل حويجو وخرج كيتمشى فالدرب وكيشوف فالناس كيوشوشو ويشوفو فيه ستغراب شاف حويجو مبان ليه والو عاود مسح وجهو
علي:امقبلين الحضية ليستر
كمل طريقو حتى وقفت قدامو كصاعقة
نهيلة:(كتمثل عليه وديرة راسها كتبكي)صباح الخير عمي علي
على:صباح النور ملك ابنتي كتبكي
نهيلة: بقيت فيا بزاف من داكشي لدرت بنتك لبارح بليل مضنيتهاش دير هكاك
علي:(قال مع راسو باش عرفو شنو درت) يتبع…🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف.. (45)
نهيلة:اووه سمحلي كيحسابلي عرفتي
علي:تكلمي بلا دخول وخروج فالهضرة
نهيلة: سمعت بلي لقوها مع شي وحد بليل وصورها ونشرو فيديو ديالها
علي: (تعصب) اش كتخربقي نت ممم
نهيلة: والله اعمي منكدب ها الفيديو صيفتوه ليا محيت تلاح فموقع التواصل الاجتماعي
سلات تلفون وراتو الفيديو علي شد من عندها تلفون وكيشوف فداك المنضر شد قلبو طاح ليه التلفون من ايدو كيحاول يتنفس ولكن مقادش نهيلة غير شفتو شد قلبو دربتها بجرية ..بقا كيتمشا بشوية حتى وصل لوحد الباب شد فيه حتى نزل لارض ..ممصدقش كيفكر كفاش ايهز راسو وسط الناس وكفاش غادي يدير مع الكليان لعارفين بلي بنتو وكفاش ايدير مع الجيران صافي صورتو توسخات وطلتخات بالعار ناض بشوية محادي لحيط تلقى به وحد من الجيران
هضر مع راسو مسكين بقا فيا ومضنيهاش دير هد الفعلة خصرت التربية
كلما سمع كلمةولا شاف نضرات الناس ليه كيحس بلي صافي صورتو تشوهت وكيتغرز خنجر فقلبو
وصل لدار بمشقا محيت متلا قادر يتمشا بهد شي لشاف دخل لدار شافتو الوجدية
فين حيراء ممم بنتي فينها لقيتها ياك جبتها معاك هي برا كتسناني ياك
كيشوف فيها واول مرة كينزل دمعة من عينه شفت دموع فعينيه تخلعت
الوجدية: لا لا لا كتقول بنتي وقع ليها شي حاجة هضر دوي هئ هضر فين بنتي حيرااااء
طحت على رجليها كتغوت هئ حيراااء فينك ابنتي رجعي جتها هسترية ديال البكا كتغوت وتقول حيرااء
شد علي بيدها نوضها
سكتي الوجدية سكتي
الوجدية: بعد مني الله ينتقم منك بسببك بنتي مكايناللش بسيبك
علي: سكتيييي بركاااا
غوت بجهد حتى صمك ليها ودنيها شعقت
علي:(بعصبية) واااش عرفة دييك القحبة بلي شوهتني قدااالم لسواااا ولميسوااالش وخدااامة كتقولي بنتك الله يخد فيهاااا الحق هدشي علاش مبغاااا تزوج بغات الشوهة بالعاني دارت هكاااا باش تشوهني ولكن حسابي معاها هو الاخر
الوجدية: خرجت عينها )اش تخربق شنو تقول اشمن شوها
علي: سكتي سكتي منسمع حسك سل تلفونو حل الكونيكسيو وهو يطلع فيديو بنتو هو لول مصيفتو ليه شي نمرة فالوتساب ديالو ورها ) شوفي شوفي عجبك هد الشوهة لكارت لينا
الوجدية:(خرجت عينها وطحت دمعة من عينها) لا لا ميمكنش حيراء مربيها على أيدي ميمكنش دير هكا. اكيد كاين شي غلاط
علي: بقا مزال كدفعي عليها منسمع حسك
تسمع صوت الباب كيدق مشا مرة حل لقها وقفة وحويجها مقطعين عليها وكاين ناس وقفين كيتفرجو ويوشوشو جرها دخلها بلا حتى كلمة وسد لباب دار عندها عطها بدهر ايدو حتى طحت فالارض شدها وقفها وعود ليها بطرشة
علي: كلبة تفو الله يخد فيك الحق وينعل نهار لجتي فيه لهد الدنيا مشوهاني ومطيحة بيا الله يعطيك غبارة
حيراء كتبكي وشدة حنكها اما الوجدية منهارة بالبكاء جات عند حيراء
الوجدية: بنتي شنو هدشي ممم تشوهنا فين انديرو راسنا
حيراء : مفهمت والو فقط كتبكي مدرت والو هئ مدرت والو هئ
شدها علي من شعرها :سكتييي الكلبة قبل منتقلك ونمشي عليك الحبس
شد تلفون من عند الوجدية )شنو هد التقواديت ءءء دوييي هدشي علاااش رفضتي زواج
حيراء:هئ لا لا لا هئ مضلومة اعباد الله مضلومة
عطها علي لحنك لخور
صافي عيات ملها اتبقا صبرة الحكرة وقفت والدموع كيجرو فوجها ولا كلو مخلاا دموع ودم
حيراء : بركاااا عيييت براكاااا ديماااا كضلمني ديما معرفتك باااا ولا عدويااا شنونبي ءءء شنو حتالين انبقا صيرة وساكتا ( كيشوف فيها بغضب ) انااا مدرت والوو نت لخرجتني وكان ايتعدا عليا ونقدت راسي هئ هئ مضلومة هئ هئ
علي: مضلومة ياااك ممم انا لضالمك الكلبة المشوهة والله لكانت ليك
جرها من ايدها كتغوت والوجدية كتجر محيت عرفاه فين ايديها نترها منها حتى طاحت الوجدية حل داك الباب صغير ديال الحديد دفعها حتى دخلت طيحة ناضت كطلبو يخرجها
حيراء: خرجني هئ عفاااك خرجني من هنا
بقات كتغوت والوجدية حتى هي كتبكي ومنهارة خلهم كيتغوتو وخرج ..
يتبع…🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(46)

سد الباب غادي فجيهت دارهم وناس كيشوف فيه وحاضيونو ولا سيرة على كل لسان وصل دق فالباب خرجت ليه مراة كبيرة فالعمر
المرأة: السلام عليكم اسي علي كديرين مالين دار بخير
علي :(معصب) علاه ولداك خلا لينا شي خير ءءء لا تربية ولا اخلاق
المرأة: اشوقع اسي علي اش دار داك المتعوس تاني
علي: كلمه نتفهم معاه
دخلت المرأة مشات لبيتو حميدة لقاتو مزال خامر بالنعاس ورحتو تعطعط
المرأة: تا نوض امسخوط الولدين نوض
حميدة: جر عليه المنطة بصوت ناعس) لوليدة يردي عليك خليني نعس
المرأة: جرت عليه المنطة) نوض يالمتعوس اشنو دير ممم حتى جاء علي جارنا يقلب عليك نوض
حميدة غير سمع سميت علي وناض قافز حس بالخوف نتشر ليه فعضامو
حميدة: ومقاليك شنو بغا
المرأة: قالياعيطي عليه نتفهم معاه
حميدة: اوووه مشيت فيها الله يخد فيك الحق انهيلة
المرأة: اش تبرݣم تما نوض خلاص
ناض خرج حاني راسو
حميدة: السلام عمي علي
علي: سير الله يعطيك العمى شدو من قرفتو فالليل غادي تجي تخطب ديك الخنزة لدرت نت وياها هد الفعلة ولا والله حتى نديكم فين تربو بجوج طيحتو بكرامتي الله يخد فيكم الحق وعندك عندك هد الليلة صافي
طلق منو ومشا اما حميدة فرح واخيرا وصل لدكشي لبغا
حميدة: العز انهيلة شويطينة ههه
دخل لدار سولتو مو علاشنو بغاك قاليها بلي ايمشي يخطب
المرأة: علي قالك الاستاذ خطب بنتو واوا الله يجعلني اجي ولا ياك مدرت شي زبلة ولا ياك مدرت شي حاجة لبنت اودي
حميدة: ووالو الوليدة مدرت الله يهديك راه كتبغني إوا وجدي راسك باش نمشيو نخطبو …

مالك وايهم كانو فالجردة ديال دار كيشربو فالقهوة وكيهضرو ويتناقشو
ايهم: فكرت فالاقتراح لعرضت عليك
مالك: واش نت حمقيت منيتك هد الفكرة ممسلكاش
ايهم: وشنو المعمول
مالك: دايخ والله معرفت من جهة الوليدة لفرحنة ومن جهة الكلمة دخت دخت
ايهم: إوا نت تعرف انا بغيت نساعدك
خرجت فرح معها فاطمة هزين شي شسيات فيهم داكشي ليحتاجو فقاعة الحفل شافت ايهم ومالك قالت لفاطمة تسبقها لطموبيل ومشات عندهم
فرح: صباح الخير ولدي ايهم
ناض ايهم باش ليها ايديها
ايهم: صباح النور بخالتي فرح كديرة مع الصحيحة بخير
فرح: الحمدلله اولدي متنسى تجي لحفل لديرين فالليل خطوبة الرسمية ديال مالك وروز
ايهم: كيشرفني اكيد انجي شحال من مالك عندنا
فرح:ههه يالله نخليكم نمشي نكمل شغلي …

يتبع…🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…بقلم عواطف…(47)
مشات فرح ركبت فالطموبيل قالت لشفور يديهم لقاعة لختارت باش تكون فيها الحفلة
اما مالك وايهم بقو مجمعين وكيهضرو حتى شاف ايهم جوليا داخلة تلفت فيهم لقات عليهم التحية من بعيد بتسم ليها وبقا متبع ليها العين رد ليه البال مالك ونطق
مالك: رد بالك هديك ماشي بنت البرتوش
ايهم:هااا لا لا غير سهيت صرحة ختك زوينة عجبتني شنو رأيك نتناسبو هههه
مالك: هههه ختي كنترفها دوقها صعيب شوية وجرب لكن عندك تفكر دير شي حاجة
ايهم: منيتك راه خت صحبي وزيدون انا بغي لحلال عيت من هدشي ديال الدوران وبنات الليل
يالله انمشي نخليك فالعشية ونتشوفو
مشا ايهم اما مالك كمل قهوتو وطلع لبيتو

وصلت العشية كانت القاعة ديال الحفل مزينة بالورد وبالاضواء تصميم ديال صمنطا تصميم فرنسي وطوابل مقدين بطريقة عصرية زوينة كانت فرح لبسة قفطان بالازرق الملكي وفيه حجبيرات بالابيض وحاطة عقد بالصفر باين بلي دهب ومقادة وجهة بطريقة خلاتها تبان أصغر بكثير من السن لهيا فيه وقفة حداها صمنطا كيرحبو بالضياف لبسة حتى هي قفطان بالاسود وطاقة شعرها الازعر حطات كحل مغربي وشوية الروج جات فنة كتبان زوينة وصغيرة بالرغم انها ضعيفة اما منويل هو عزيز كانو واقفين مع شي رجال اعمال ومنساجمين فالهضرة
وقفت سيارة قدام قاعة الحفل هبطات منو اميرة اية فالجمال لبسة كسوة حتى لتحت ودير شعرها بوكلي عوينتها البونيةدخلة مع القاعة وكل شي كيشوف فيها تقدمت فرح لفرحة بديا على وجها
فرح: بنتي حبيبتي اجي نعرفك على صمنطا
جوليا: بتسمت ليها
مشات معاها تسلمت مع صمنطا وتعرفت عليها وبقات واقفين حتى جاء ايهم رحبو به رمقها بنضرة اعجاب وحتى هي شافت فيه وبتسمت ليه مشات جيهت طابلة حطات ليها حلوى وطلبت من السرباي عصير عطها
وقف حداها
ايهم: تبرك الله مشاء الله زوينة جتي كتحمقي
جوليا: شكرا لك ونت كذلك انيق
ايهم: ماشي بحالك طبعا ممكن نتعرف عليك كثر
جوليا: اكيد
نخلو هدو يتعرف على بعضهم ..

فالكوزينة ديال قاعة الحفل كانت فاطمة مع صحبتها جايتها باش تعونها محيت تكلفت بتقاد ديسير وكانو كيهضرو على العروسة
فاطمة: وتشوفي اصحبتي لالة فرح شنو درت باش خلات سي مالك يوافق
البنت: شنو دارت
حس بلي خصو يبعد شوية غادي جهت الكوزينة بغا ينسى هد الجو بغا ينسى بلي ليوم غادي يدخل لقفص مكانش حاملو وزيدها مع وحدة مبغيها حتى كيسمع لشي هضرة لخلاتو يتصدم ويرجع بخطوة للور بعد من الكوزينة وصل حدا وحد الحيط
مالك: كفاش قدرتي ضحكي عليا اماما وانا لكنت انضحي بسعادتي باش نرضيك كفااااش
ضرب ايدو مع الحيط رخرخ ربطة العنق )وخا بغتي تقيدني وهدشي على قبل مصالح مالها حتى وجود حتى انا اندير لمليه عليا راسي
رجع لحفل وكيتصرف عادي كيبحال تحاجة موقعت شاف ايهم مشا عندو تسالم معاه
ايهم: تبرك الله على لعريس جتي تيتيز
مالك: ايهم ممكن تعطني سورات ديال البرطومن ديالك
ايهم: تعجب) شنو بغتي فيها تسنى تسنى ههههه صافي فهمت و خا علاش لالة مرحبا
دخل ايدو لجيب حيد ساروت من بين سوارت ديال دارو فين ساكن وعطاها ليه ) تفضل بصحة حلال عليك هههه
مالك:شكرا شنو فهمتي بعدا
ايهم: هههه بغتي تزرب على الفرنسية هد الليلة …
مالك:بتسم مزيان كتفهم ضغية معندي ميتسالك…
يتبع…🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم 🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف….(48)

فبيت ديال تبديل جالسة قدام مرايا وبنت كتقاد ليها فالميكاب رجعتها بحال بربي زوينة بحال الدميات ولبستها غوب فالبيض محد الصدر قادات ليها تاج فوق رأسها صغير فهد اللحظة جاء مالك كيدق فالباب بطلب من مو لقها كملات تجهيز شافتو ناضت مشات عندو بستو فحنكو بتسم ليها شد فيديها ونزلو كان كل وحد منساجم فالهضرة ومواضيعو حتى شفو العرسان هابطين كلشي كيشوف فيهم باعجاب اما فرح فغدي طير بالفرحة وعزيز ومنويل لكيشوف الفرحة فعينين بنتو الوحيدة تقدمت عندها فرح باستها فرسها
فرح: ماشاء الله جتي بحال الاميرات
روز:شكرا خالتي
تقدمت حدها كامله
صمنطا: بنتي القدير يحميك ليا
مشو لفوق الكرسي العرسان لكان زوين بزاف كرسي ملاكي مذهب بالصفر جلسو وبدو الاغاني شوية شعبي شوية درو أغاني ديال تنائيات نض ايهم مشا عند جوليا طلب منها ترقص معاه كذلك فرح مشات حدا مالك قالت ليه باش يرقص مع روز نضو مشو لوسط بقو كيتميلو وكتشوف فيه بحب وفرحة منويل شد ايد صمنطا حتى هما تلمو بزاف التنائيات لوصت كيشتحو حتى سالات الاغنية وكلها رجع لمكان ديالو

فبيت ديال علي كان جالس على اعصابو حتى سمع باب كيدق يالله اتمشي الوجدية تحل حتى قالها بقاي مشا حل دخلهم لبيت زوج رجال باين من لباسهم بلي عدول
الوجدية خرجت عينها معرفت لاش كيخطط تاني هد الرجل دخلهم ورجع عندها
علي: شوفي نقولك اتمشي دري داكي لكنقولك وبلا هضرة وبلا شوهة
الوجدية: علي شكون هدو آش جاب العدول عندنا
علي: تصنتي بلا أسئلة اتمشي توجدي العشا وكل شي على حقو وطريقو وهديك سيري خرجيها وقوليها تجهز راسها
الوجدية:😳كفاش توجد راسها
علي: كيف سمعتي غادي تزوج وتدرق عليا وجها من هد الدار بغيت نصلح الغلاط لدارت والشوهة لشوهت صورتنا قدام ناس
الوجدية: صرحة معندكش قلب نت حجرة واش كيهمك كلام ناس كثر من بنتك
علي: هضرتك خليها ليك دري لقلت ليك انا راجلك إوا طعي رجلك ودري لقلت ليك
الوجدية: ربي غادي يخلصك على هد الفعايل درها فبالك
تخطاتو مشات حلات على حيراء لولات زرقة بالبرد خرجتها عنقتها لقات وجها كلو طبيع بالتصرفيق لعطها باها
الوجدية: الله يخد فيه الحق اجي ابنتي اجي
خرجتها وفمها كيقرقب بالكز فداك البرود صافي عينها نشفو متلات قادة تبكي داتها البيت بدلت ليها حويجها وكتحس بالسخانة فعضمها
الوجدية: بنتي عفاك على قبلي باش تخرجي من تحت ايدين هد الضالم ديال باك دري هدشي لنقولك لبسي شالك وكسوتك وغبي هد الضرابي مبقى عندك خيار اخور من غير هذا
حيراء:مرغرغين عينها ) حتى نت اخالتي حتى نت هئ 😭
الوجدية:(كتمسح ليها دموعها) بزز مني مبغيتكش تبكي مزال دموعك كيحرقوني من لداخل اللهم شمكار ولا باك يبقى يضرب فيك ليل ونهار
حيراء : حدرت راسها ودموع ديزين من عينها وخا اخالتي
بس ليها راسها خرجت مشات توجد أتاي لعدول وردت العشاء لضيوف شوية تسمع الدقان فالباب ناض حل ليهم وشكون من غيرهم حميدة ومو لحتى صواب مفيهم جاو بديهم خوين دخلهم وهما يتصدمو مني شافو العدول عرف بلي علي بغا يزرب عليهم من وحد الناحية فرح ولكن تفكر بلي معندو باش يخلص صداق والعدول
حميدة:عمي علي صرحة زربتي شوية محيت انا معندي منعطيك فالصداق
علي: متعطني منعطيك دي مرتك ومنشوف وجهكم
حميدة حدر راسو خنزرت فيه مو عرفت بلي دار شي فعلة دخلو حدا العدول جلسو وصل وقت العشا تحط ليهم العشاء تعشو وسالو جمعت الوجدية الماعن والحزن على وجها
علي:الوجدية سيري جبيها
مشات الوجدية البيت حيراء لغير سمعت خطوات وهي تحط الرسالة لكتبات تحت المخدة هزات لكارت ديالها حطتهم وسط تلفون لحطاتو فصدرها وفلوس حطلتهم فجيب ديال سرفيت للبست تحت الكسوة
حيراء:سمحي ليا اخالتي هدا هو اخر حل با مخلا ليا تحل وانا نموت ومنتزوج حميدة كنكرهو بسبب وبسبب با حياتي ضاعت
دخلت الوجدية :بنتي باك كيعيط ليك عفاك مدريش حتى حاجة غير صبري
حيراء حركت ليها راسها تمشو دخلو وحميدة لشافها وعاجبو الحال اما هي فشافت فيه مكرهتش دفل ليه على وجهو وتقتلو كتكرهو دعت عليه فخاطرها
تكلم وحد من العدول بنتي اري لكارت تفكرت ناضت مشات برات البيت سلاتها من تلي ورجعتو ورجعت عندهم بقو كيقيدو فحد لدفتار كبير
العدول:حميدة بولازم واش قابل حيراء المريني تكون زوجتك فالصراء والدراء
حميدة:اه قبل
حيراء حطت ايديها على لكارت هزاتها
وقفت : انا مقابلاش كتشوف فباها بكل تحدي مقابلاش بهد الشمكار الله يخد فيك لحق
ناض علي: حيراااء
حيراء: اه اه سميتني حيراء وياريت مجيت لهد الدنيا من ليوم متحكمش فيا سمعتي انا انخلي لكم كل شي ونت احميدة الله ينتقم منك لانت ولا هد الضالم ديال با
تحركت بخطوات وكل شي مصدوم من جرأتها واولهم الوجدية
علي:الى مشتي حتى خرجتي من هد الباب نسي بلي عندك اب وبلي عندك دار بابي ايبقى مسدود فوحهك
الوجدية:علي لاااا مدرهااااش
علي:نت مدخليش كتسمعي الى مشتي حتى خرجتي عمركي ترجعي
درت عندو حيراء
كون متأكد وخا نعيش فشارع منرجعش محيت قتلت فيا الإنسانية ونت عمرك كنت اب ليا
تخطتهم وخرجات تبعتها الوجدية لكن غير حالات الباب وعطتها لجرى متلفتاتش معرفتش فين غادية المهم تخرج من تحت سيطرة باها عزريل ….
يتبع…عواطف…(40)

نضت حيراء مشات لبيتها بدلت عليها جمعت كتوبتها وكتفكر فهدشي وكتقول مع راسها علاش معندي زهر من مشكلة لمشكلة شنو درت حتى يوقع لي هكا..شفت ساعة لقات بلي 9:30 هزات سكادو ديالها وخرجت كتمشى حتى وصلت لعند فين وقف الطوبيس تسناتو حتى جاء وركبت

مورا وحد الحيط مغبي كتسناه زراعية ليشوفها شي وحد شفتو جاي مبوهل ودعت عليه فخطرها .
نهيلة: ملك تعطلت واش انا مساليا
حميدة:ومالي انا مسالي ليك عندي شغل كتر منك
نهيلة:اه اه صافي المهم الخطة لقلت ليك داك المرة غدي نطبقها هد الليلة اشبان ليك
حميدة:وكفاش انديرو ليها
نهيلة: سمع ليا وحل ودنيك مزيان
(بقات كتقوليه شنو ايدير بالضبط )صافي متفهمين
حميدة: واي واي واي واي ابليس وميقد عليك متفهمين
نهيلة: حست براسها )وشنو يحساب ليك مالي ساهلة
نخليك دبا ومتنسى مع 11

جالسة فوق نمسيتها وماماها كتوجد لغداء حتى سمعت تلفون صونا مسحت ايديها من الماء جوبت
حرية: الو نعام اسيدي
شرطي من المغفره
واش نت هي حرية العماري
حرية:اه الآلة هي هدي
الشرطي: اجي لمغفر راه شدو لغتصب بنتك .
حرية:وااش بصااح
شرطي: اجي الآلة مالنا نكدبو
قطع عليها مشات طفات على الطاجين وطلعت عند هبة حلت عليها الباب ولقتها غير ساهية ومربعة ايديها
حرية: بنتي يالله نوضي لبسي عليك
هبة:برود.. فين اماما تاني
حرية: شدو داك الحمار لغتصبك خصنا نمشو
هبة حست بخلعة فقلبها نضت بغات تشوفو كفاش ايدير يشوف فيها فوجها بعد داك النهار لبسلات عليها كسوة مع سروال وحطات فولار على شعرها وخرجو بزوج كيتمشو حتى شفو طاكسي وقفوها قالت ليه فين أيديهم …

فالقسم كان مالك كيشرح درس وكل شي منتبه الا هي غير ساهية ومن وجها بين بلي عيانة كمل ليهم شرح وخلهم يكتبو مشا لمكتب ديالو شرب من قرعة حطها جلس ونتبه ليها كتخمم وساهية وكتخطط فالدفتار وباين بلي عندها شي حاجة محيت الحزن بادئ عليها بقا كيشوفيها شحال وفحروف وجهة لكلهم انوتة وبرئة هزات عينها لقاتو يشوفيها غير شافها وهو يحول نضرو لبرا معتتش امر أهمية محيت يكفيها هدشي لهي فيه بدات كتكتب الدرس حتى سالات الحصة وخرجو دخلت لحصة الرياضيات بقا الاستاذ كيشرح ليهم كتبو تمارين وصلت 12:00 خرجو التلاميذ من الليسي كانت كتمشى وسهية معقلت حتى خرجو عينها من الطموبيل لكانت اضربها..
يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف….(41)

غمضت عينها وغوات بجهد صافي يحسابل ليها بلي غدي تموت تحبس الفران حدا رجليها بضبط مبقا غير 2سنتمتر لكتفصل بين رجليها وفين وقفت السيارة بقا مغمضة عينها حتى وقف قدامها
ايهم: سمحي ليا بزاف ولكن راه نت لخرجتي قدامي
حلات حيراء عينها بشوية شافت فرسها واش بقا بخير تنهدات وحمدت الله رجعت شافت فيه
حيراء:سمح ليا مرضيتش البال نت ايهم ياك
ايهم: اه انا فيت شيفك ومعقلتش فين
حيراء: انا وصحبتي وحد المرة لتلقينا معاكم نت الاستاذ مالك حدا البحر
ايهم كيتفكر :اه اه عاد تفكرت (مد ليها ايدو)كيف ديرة بخير وكديرة صحبتك
حيراء: بخير الحمدلله كنعتدر مكنتش رادة البال
ايهم: ماشي مشكل غير ردي لبال فطريق
بقو كيهضرو فهد الاتناء خرج مالك ركب فسيارتو ميتمشى بشوية حتى بانت ليه سيارة ايهم وقف مع شي وحدة مغبية زاد القدام شوية حتى وقف وشافو وقف مع التلميذة كتقرأ عندو نزل زاج عيط عليه هذ الاخير لكان منساجم فالهضرة حتى سمع شي حد عيط عليه ودار
ايهم: والصحب دقيقة
ودع حيراء هي مشات اما ايهم فمشا طلع حدا مالك
مالك: شنو جيت كدير هنا فين كتعرف حيراء
ايهم: وراه جيت بغيت نشوفك وكنت كنهضر فالتلفون وخرجت قدامي مشفتها كنت انضربها
مالك:اوووه ياك موقع ليها والو
ايهم: لا الحمدلله بعدا
مالك: إوا الحمدلله اوا شنو بغتني
ايهم: غير قلت نديرو شي دويرة فالبرتوش شحال هذي مزرناه
مالك: سير انا معنديش الوقت واش فرسك بلي انا صافي حياتي غدي تقيد
ايهم:كفاش مفهمت
مالك: الوليدة حددت موعد زوجنا انا وروز.
ايهم: ويلي وزربت عليكم لا
مالك: بحزن معندي مندير ملقيت حتى حل فكر معايا فشي حل لهد الحريرة
بقا ايهم كيفكر شحال هلي بتسم
ايهم: جتني وحد الفكرة ولكن معرفت واش أتعجبك ولا ن
مالك:قول نسمع ..

فالمغفر البوليس جالس كيحقق معاه الضابط عود ليه بلي مكانش فوعيو وهو مستعد يصحح غلاطو
الضابط:هدشي قولو فالمحكمة هنا فقط جوب على السؤال
عصام: اه اسيدي غتصبتها
الضابط: واش من عداوة عندك معها حتى تعرضتي ليها فالطريق وضربتيها
عصام: لا اسيدي متعرضتش ليها فالطريق هي لجأت عندي لدار
الضابط: بلا منبقو نتفلو على بعضنا راني عرفك اسي عصام البزناز وملفك عندنا وعارفينك اش تسوى غير عتارف
عصام: انا لعندي قلت اسيدي وانا متعرضتش ليها
تسمع لباب دخل شرطي سدي المرأة وبنتها جو ندخلهم
الضابط: اه دخلهم
دخلت حرية هي وهبة هز عصام عينه فهبة لكتشوف فيه بكل حقد غير شافتو تفكرت ديك الليلة بكل حركة منها ونزلت دمعة من عينها اما حرية فمشات حتى تقابلات معاه هزات ايدها حتاللمستواها وعطاتو لحنك حتى تسمعت التصرفقة وتصورو صبعها ف جوجهو
حرية: شداتو من قمجتو كفاش كتجرئ تقرب لبنتي ادوي
جاء الضابط شدها بعدها
الا لة راك فقسم الشرطة حنا للقانون وحنى لنعقبوه ماشي نت جلسي باحترام ولا خرجي برا …شاف فهبة وجه ليها سؤال
قولي ليا واش هذا هو نفس الشخص نيت
هبة: اه اسيدي نفس الشخص وهو لتعرض ليا
عصام خرج عينه فيها : علاش كتكدبي اهبة نت لجتي لعندي
حرية:وزايدها بالكدوب مزال
الضابط: شوية الهدوء وسكتنا كلكم جوبو على قد السؤال فقط
عيط لشرطي طلب منو يدي عصام لحبس لين يوصل وقت المحاكمة
الضابط: ونت الآلة ايمكن ليك تمشي فاش نحتجوك انعيطوليك
خرجت هبة وحرية كتمشو وحرية لكتعير وتسب فعيصام وقفو طاكسي وركبو

وصلت العشية كانت الوجدية كتوجد كما طلب منها علي
ها الحلوي ها الشهيوات والديسيروالعصيرات على الشكال وجدات الطابلة ..اما علي للبس احسن معندو جلابة فالزرق وتقاد مشات الوجدية لبيت عندحيراء لقتها كتبكي .دخلت حداها
الوجدية: بنتي نوضي بركا عليك عفاك
حيراء:هئ هئ معرفت علاش با كارهني لدرجة بغي يزوجني لمن كان هئ هئ شنو درت حتى نوجه هدشي وفرحان لحزني
قربات حداها الوجدية عنقتها
الوجدية:بنتي صافي دري لقلت ليك
حيراء:خفت يحقد عليا كثر
الوجدية: نت غير دري بكلامي .. نوضي بدلي حويجك ولبسي القفطان لخديت ليك
انا انمشي نكمل دكشي لباقي دبا يجو الناس
خرجت الوجدية اما حيراء كتحس بجبل على كتافها بدلت عليها وجلست تفكرت هبة دوزت ليها الخط لكن تلفونها مخدامش قطعت حطات تلفون وبقات جالسة على اعصابها وخايفة من ردة فعل باباها
تسمع الدقان فالباب ناض علي والفرحة على وجهو مشا حل لضياف تسالم معاهم ورحب بهم دخلهم
كان عبد الغفور ومراد ومو جات الوجدية حتى هي دخلت سلمت على مات مراد لسميتها صفية وجلست معاهم شربو أتاي والكلو الحلوى حطو العشاء تعشو وكيهضرو علي هو مراد وعبد الغفور على الخدمة اما صفية كتهضر مع الوجدية على شي مرأة طباخة كتعرف طيب سلوالعشاء جمعت الوجدية الماعن ورجعت حداهم نطقت صفية
صفية:إوا فين العروسة مشفنها
الوجدية:ههه غير فالبيت حشمانة
عبد الغفور: إوا خصنا نعرفو رأيها
علي شاف فالوجدية وعرف بلي بغها تعيط عليها
مشات الوجدية وكطلب الله يدوز هد الليلة بخير مشات لقتها جالسة
الوجدية: بنتي يالله كيعطو عليك .
حيراء:خالتي خفت
الوجدية: ضبري راسك لعيا قلتو ليك مكاين لاش تخفي
نضت حيراء سبقت والوجدية تبعها من اللور دخلت وحدرة راسها ….
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(42)
نضت حيراء سبقت والوجدية تبعها من اللور دخلت وحدرة راسها مشات سلمت على صفية وعلى عبد الغفور. ومراد لغير شافها وبتسمتو وساعت وفرح مبهور من جمل ديال هد البنت
جلست حداهم
عبد الغفور: مشا الله اعلي بنت تبرك الله عليها
علي: الله يبارك فيك
صفية:إوا ابنتي راك عرفةلاش جينا وبغينا نعرفورأيك نت
علي:ههه راه هي موافقة ولا لا ابنتي
حيراء:نزلودموعها هدشي لخلا عبد الغفور يستغرب ومراد حتى هو
ملك ابنتي
علي كيخزر فالوجدية.
حيراء: (زادت فوتيرة البكاء نضت وقفت) هئ انا مبغيتش نتزوج مبغيتش
علي:خرج عينه فيها )حيراااء
عبد الغفور:سي علي خلي البنت تهضر
حيراء:هئ انا بغيت نكمل قريتي مبغيتش نتزوج منقدرش
صفية:صافي ابنتي مكاين تحاجة بزز على خاطرك حنى عند بالنا موافقة على مقال باباك
علي معرف فين ايدير وجهو كيحس بودنيه كبصفرو من المركة لتمرك قدامهم بسبب حيراء
وقف عبد الغفور وناض مراد حتى هو لكيحس بلي حلمو تكسر
اسي على اتسمح لينا انمشو 10:00 هذي
علي:(مقدر يطلع راسو) سمحو لينا
صفية:ماشي مشكل مزيان لدرتي هكا ابنتي وموافقتي ونت مبغيا يالله بسلامة عليكم
تسلمت الوجدية مع صفيةوطلبت منها السماحة وخرجو سدات الباب قرب علي حتى تقاد مع حيراء وخنزر فيها هو ايدو حتى لسماء وعطها بكل قوة حتى تجرحت حدا فمها وطاحت على السدارية كتبكيوتشهق
علي:تالت مرة اكلبة كتوطي راسي وتحشمي بيا الله يخد فيك الحق
حيراء:هئ هئ هئ هئ هئ مقصدتش
شدها من شعرها جات الوجدية تجري
ها لعار اعلي طلق منها
شدات ليه ايدو نطرها حتى كانت اطيح رجع زير على شعر حيراء حتى غوتات من حر الشدة جات الوجدية كتبعدو عليها باش يطلق منها
علي:الوجدية بعدي خلني نعلمها تحترم باها قدام ناس
حيراء:هئ هئ عفاااك طلق كتقصحني هئ هئ
الوجدية:علي راه بنتك طلق منها
علي:كيجر ليا فشعرها وينتف انا معندي بنات معنديييييش بناااات عصيااات …شدها من ايديها والوجدية كطلب فيه جرها وهو يخرجها مع الباب وكتبكي وطلبو
حيراء:هئ هئ عفاااك ابا حلياالباب هئ فين انمشي هئ فهد الليل هئ
علي:سيري لجايحة معنديش لعصيني
الوجدية كطلبو .. عفاك اعلي حن فيها هئ هئ راه بنتك ومطلبت غير حقها .
على:زدي قدامي الى مشتي حتى حليتي ليها نسي بلي عندك رجل سميتو علي .
سد الباب بالساروت ومشا لبيتو ومعصب من هد شي لدارت معاه
اما حيراء فكتبكي وتشهق هئ هئ هئ باااا حاااال خالتي هئ
الوجدية لندمت كون غير مطلبت دير هكا كون غير لقات طريقة حسن )سمحي ليا ابنتي هئ انا سباب انا هئ
حيراء:خالتي دخلني هئ 😭😭😭 عفااك الضلام ..
يتبع…

فناضركم شنو ايوقع لحيراء واش ايسمح ليها هد المسخوط ديال باها اراكم القارئات الجميلات💋💋بنوي

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف….(43)

كتبكي وداق الباب والوجدية من الداخل مشوي ليها قلبها على بنت ختها الحبيبة
حيراء:خالتي هئ هئ دري شي حاجة عفاك مبغيتش نبات فالزنقة
الوجدية: سمحي ليا ابنتي بزاف انا سبابك هئ الله يخد فيك الحق اعلي هئ
نضت من الارض مشات لبيت كدق عليه فبيت )حل اعلي حل هئ بنتك برا ايتكرفش عليها شوحد حااال فين انسانيتك
علي بدل عليه وتخشا بلاصتو فقط كيفكر غير كفاش ايشوف فعبد الغفور واش ايبقى يتعامل معاه من بعد هدشي لوقع

(كنكره هد الاباء لكيسبقو مصالحهم على ولادهم )

نضت من الارض وكتشهق وتمسح دموعها كيبان ليها غير الضلام فقط والخوف متملكها غافلة على دوك الجوج لحضينها منين كانو كيتفقو باش يطبقو الخطة حتى شافو الباب تحل وعلي خرج حيراء نهيلة كتفرح وضحك عجبها الحال بزاف
نهيلة:ههههه كتستهل بزاف وكثر صرحة حنا محضوضين محيت جات بين ايدينا بلا عداب ههه
حميدة:عندك الحق هههه طاحت فالشبكة ودبا شنو انديرو
نهيلة: سكوت خليها بعدا تبعد من دارهم هلي نت سير وراها وحاول تقطع ليها حويجها وتقرب ليها باش انا نصور الفيديو اكي
حميدة :اكي
حيراء كتمشى فالدرب لخاوي ومضلم وكتبكي كيتسمع صوت شهقاتها معارفة لفين اتمشي ولا شنو ادير بقات كتمشا خرجت من الدرب وصلت لوحد زنقة خاوية فيها وحد الحانوت حست بلي شي خطوات تبعينها مع ضارت وهي تلقه وراها سد ليها فمها وكتحاول تنطر منو دخلها لوحد الدخيلة ومزال شد ليها فمها جبد ليها القفطان حتى تقطع من جهت الكتاب وهي كتبكي وتحاول دفعو بقا كيبوس ليها فعنقها جبد ليها القفطان من الكثف لاخور حتى تقطع كتحاول تبعدو وهو بحال شي ديب كيهنشر فلحمها هزات رجلها وهي تعطيه بقو المعلم طلق منها من قوة الضربة مشات كتجري
نهيلة كانت كتصور وملتمة باش ميشوفها توحد غير شفت حميدة شد بين رجليه وهي تخبا وقطعت لفيديو غير بانت ليها حيراء مكاينة مشات عندو كتجري
نهيلة:تفوو ممنك نفع غير بنت ومقديت عليها
حميدة:كيغوت من جر الضقة )الله يخد فبوك الحق القحبة مشات متقتلني البرهوشة اخرى
عونتو نهيلة حتى ناض
نهيلة:شوف نقولك غبر دبا صافي أنا راه صورت الفيديو وشي تصور الباقي عليا
مشا حميدة كيعرج وكينعل فيهم بزوج اما نهيلة فشافت ياك ما شفهم شي وحد وكملت طريقها مشات دخلت لدرهم طلعت لبيتها حيدات داك اللتام لبالاسود حلات بقات كتفرج فالفيديو لبين فيه كل شي رغم الضلام لكان زات كضحك وعجبها الحال
نهيلة:إوا دبا انعلمك تلعبي مع بنات سيادك الآلة حيراء ههههه

بقات كتجري وتبكي بان ليها وحد البركاسة مشات جلست حداها محيت مخبية جات بين وحد الجدار وجدار اخور جلست بقات كتبكي وديرا ايدها على فمها ليسمعها شوحد ويجي ليها
حيراء: هئ هئ هئ ياربي شنو درت حتى يطرالي هكا ونتعرض لهد المصائب شنو درت هئ هئ ياربي رحمتك …
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(44)

حطت ايديها على كتافها لمعرين كتحاول تغبيهم سندات على الجدار بقات كتشهق وكتسأل علاش هد الدنيا كضلمها وعلاش بنادم مكيرحمش فهد الدنيا وعلاش باها بغي ليها غير الشر فالوقت لخاص يكون باغي ليها الخير علاش معندهاش اب مزيان كتمنى كن ماتت مع ماها ولا تعيش هدشي

صبح صباح جديد غادي يشهد على تغيرات فمجرى الحياة
لبسة سروال صبور وتجكيطة حد الفخاد جامعة شعرها على شكل كوت شوفال نزلت خدات خدات قرعة فيها ماء خرجت من الكوزينة وسمعت صوت الصونيت ديال الباب استغربت شكون لمبكر مع الصباح مشات حلات لباب
جوليا: بغدون
شاف فيها بقا كيطلعها بنظرات متفرقة من صبع رجليها حتى لرسها لفوق ونطق
ايهم: ايمكن غالط فالعنوان واش دار عائلة بن شقرون ولا غلط
جوليا: ههه هي هدي شكون بغتي
ايهم: بإستغراب) شكون نت معرفتك
جوليا: انا بنت عزيز بن شقرون
ايهم:(مد ليها ايدو) اه متشرفين تبرك الله زين ماشاء الله ايهم صديق مالك
سلمت معاه طلبت منو يتفضل دخل لصالون غادية كتمشى ومتبع ليها لعين فطاي ديالها وفشيتها لثارتو
وصلت لبيت خوها دقات لبيت هد الاخير لكان كيلبس حويجو سد صدايف ديال قميجة ومشا حل ليها الباب
مالك:صباح الخير ختي الغزالة
جوليا:صباح النور خويا المنور بغيت نقولك صديقك جاء شنو كان سميتو 🤔اه ايهم كيتسناك لتحت
مالك:اكي انهيط عندو
مشاات قالت ليه بلي شوية ويجي اما هي فخرجت كتجري وكدير رياضة صباحية كما ملفة

حل علي البيت وبقا الوجدية متكية على الحيط ونعسة فيقها نضت مفزوعة
الوجدية:حيراء فين هي فين بنتي
علي: الوجدية باسم الله عليك نوضي وجدي ليا الفطور ونسيها خليها تعلم تحترمني
الوجدية:(كتشوف فيه باشمئزاز)عمري فحياتي شفت شخص قاسي على بنتو بحالك معندك درة إنسانية فقلبك
علي:الوجدية ردي بالك شنو كتخرجي من فمك
الوجدية: ومالي كدبت عليك ممم كدبت دبا البنت بيتة فالزنقة هئ معرفنها ميتة ولا حية ونسيتي بلي امانة المرحومة
علي:افف بركة من الهضرة دري ليا الفطور لميحترمني هكا كيتعامل
مشا دخل الدوش غسل وجهو وخرج لقها مزال غير كالسة شادة فرسها شفيها مشا بدل حويجو وخرج كيتمشى فالدرب وكيشوف فالناس كيوشوشو ويشوفو فيه ستغراب شاف حويجو مبان ليه والو عاود مسح وجهو
علي:امقبلين الحضية ليستر
كمل طريقو حتى وقفت قدامو كصاعقة
نهيلة:(كتمثل عليه وديرة راسها كتبكي)صباح الخير عمي علي
على:صباح النور ملك ابنتي كتبكي
نهيلة: بقيت فيا بزاف من داكشي لدرت بنتك لبارح بليل مضنيتهاش دير هكاك
علي:(قال مع راسو باش عرفو شنو درت) يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف.. (45)
نهيلة:اووه سمحلي كيحسابلي عرفتي
علي:تكلمي بلا دخول وخروج فالهضرة
نهيلة: سمعت بلي لقوها مع شي وحد بليل وصورها ونشرو فيديو ديالها
علي: (تعصب) اش كتخربقي نت ممم
نهيلة: والله اعمي منكدب ها الفيديو صيفتوه ليا محيت تلاح فموقع التواصل الاجتماعي
سلات تلفون وراتو الفيديو علي شد من عندها تلفون وكيشوف فداك المنضر شد قلبو طاح ليه التلفون من ايدو كيحاول يتنفس ولكن مقادش نهيلة غير شفتو شد قلبو دربتها بجرية ..بقا كيتمشا بشوية حتى وصل لوحد الباب شد فيه حتى نزل لارض ..ممصدقش كيفكر كفاش ايهز راسو وسط الناس وكفاش غادي يدير مع الكليان لعارفين بلي بنتو وكفاش ايدير مع الجيران صافي صورتو توسخات وطلتخات بالعار ناض بشوية محادي لحيط تلقى به وحد من الجيران
هضر مع راسو مسكين بقا فيا ومضنيهاش دير هد الفعلة خصرت التربية
كلما سمع كلمةولا شاف نضرات الناس ليه كيحس بلي صافي صورتو تشوهت وكيتغرز خنجر فقلبو
وصل لدار بمشقا محيت متلا قادر يتمشا بهد شي لشاف دخل لدار شافتو الوجدية
فين حيراء ممم بنتي فينها لقيتها ياك جبتها معاك هي برا كتسناني ياك
كيشوف فيها واول مرة كينزل دمعة من عينه شفت دموع فعينيه تخلعت
الوجدية: لا لا لا كتقول بنتي وقع ليها شي حاجة هضر دوي هئ هضر فين بنتي حيرااااء
طحت على رجليها كتغوت هئ حيراااء فينك ابنتي رجعي جتها هسترية ديال البكا كتغوت وتقول حيرااء
شد علي بيدها نوضها
سكتي الوجدية سكتي
الوجدية: بعد مني الله ينتقم منك بسببك بنتي مكايناللش بسيبك
علي: سكتيييي بركاااا
غوت بجهد حتى صمك ليها ودنيها شعقت
علي:(بعصبية) واااش عرفة دييك القحبة بلي شوهتني قدااالم لسواااا ولميسوااالش وخدااامة كتقولي بنتك الله يخد فيهاااا الحق هدشي علاش مبغاااا تزوج بغات الشوهة بالعاني دارت هكاااا باش تشوهني ولكن حسابي معاها هو الاخر
الوجدية: خرجت عينها )اش تخربق شنو تقول اشمن شوها
علي: سكتي سكتي منسمع حسك سل تلفونو حل الكونيكسيو وهو يطلع فيديو بنتو هو لول مصيفتو ليه شي نمرة فالوتساب ديالو ورها ) شوفي شوفي عجبك هد الشوهة لكارت لينا
الوجدية:(خرجت عينها وطحت دمعة من عينها) لا لا ميمكنش حيراء مربيها على أيدي ميمكنش دير هكا. اكيد كاين شي غلاط
علي: بقا مزال كدفعي عليها منسمع حسك
تسمع صوت الباب كيدق مشا مرة حل لقها وقفة وحويجها مقطعين عليها وكاين ناس وقفين كيتفرجو ويوشوشو جرها دخلها بلا حتى كلمة وسد لباب دار عندها عطها بدهر ايدو حتى طحت فالارض شدها وقفها وعود ليها بطرشة
علي: كلبة تفو الله يخد فيك الحق وينعل نهار لجتي فيه لهد الدنيا مشوهاني ومطيحة بيا الله يعطيك غبارة
حيراء كتبكي وشدة حنكها اما الوجدية منهارة بالبكاء جات عند حيراء
الوجدية: بنتي شنو هدشي ممم تشوهنا فين انديرو راسنا
حيراء : مفهمت والو فقط كتبكي مدرت والو هئ مدرت والو هئ
شدها علي من شعرها :سكتييي الكلبة قبل منتقلك ونمشي عليك الحبس
شد تلفون من عند الوجدية )شنو هد التقواديت ءءء دوييي هدشي علاااش رفضتي زواج
حيراء:هئ لا لا لا هئ مضلومة اعباد الله مضلومة
عطها علي لحنك لخور
صافي عيات ملها اتبقا صبرة الحكرة وقفت والدموع كيجرو فوجها ولا كلو مخلاا دموع ودم
حيراء : بركاااا عيييت براكاااا ديماااا كضلمني ديما معرفتك باااا ولا عدويااا شنونبي ءءء شنو حتالين انبقا صيرة وساكتا ( كيشوف فيها بغضب ) انااا مدرت والوو نت لخرجتني وكان ايتعدا عليا ونقدت راسي هئ هئ مضلومة هئ هئ
علي: مضلومة ياااك ممم انا لضالمك الكلبة المشوهة والله لكانت ليك
جرها من ايدها كتغوت والوجدية كتجر محيت عرفاه فين ايديها نترها منها حتى طاحت الوجدية حل داك الباب صغير ديال الحديد دفعها حتى دخلت طيحة ناضت كطلبو يخرجها
حيراء: خرجني هئ عفاااك خرجني من هنا
بقات كتغوت والوجدية حتى هي كتبكي ومنهارة خلهم كيتغوتو وخرج ..
يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(46)

سد الباب غادي فجيهت دارهم وناس كيشوف فيه وحاضيونو ولا سيرة على كل لسان وصل دق فالباب خرجت ليه مراة كبيرة فالعمر
المرأة: السلام عليكم اسي علي كديرين مالين دار بخير
علي :(معصب) علاه ولداك خلا لينا شي خير ءءء لا تربية ولا اخلاق
المرأة: اشوقع اسي علي اش دار داك المتعوس تاني
علي: كلمه نتفهم معاه
دخلت المرأة مشات لبيتو حميدة لقاتو مزال خامر بالنعاس ورحتو تعطعط
المرأة: تا نوض امسخوط الولدين نوض
حميدة: جر عليه المنطة بصوت ناعس) لوليدة يردي عليك خليني نعس
المرأة: جرت عليه المنطة) نوض يالمتعوس اشنو دير ممم حتى جاء علي جارنا يقلب عليك نوض
حميدة غير سمع سميت علي وناض قافز حس بالخوف نتشر ليه فعضامو
حميدة: ومقاليك شنو بغا
المرأة: قالياعيطي عليه نتفهم معاه
حميدة: اوووه مشيت فيها الله يخد فيك الحق انهيلة
المرأة: اش تبرݣم تما نوض خلاص
ناض خرج حاني راسو
حميدة: السلام عمي علي
علي: سير الله يعطيك العمى شدو من قرفتو فالليل غادي تجي تخطب ديك الخنزة لدرت نت وياها هد الفعلة ولا والله حتى نديكم فين تربو بجوج طيحتو بكرامتي الله يخد فيكم الحق وعندك عندك هد الليلة صافي
طلق منو ومشا اما حميدة فرح واخيرا وصل لدكشي لبغا
حميدة: العز انهيلة شويطينة ههه
دخل لدار سولتو مو علاشنو بغاك قاليها بلي ايمشي يخطب
المرأة: علي قالك الاستاذ خطب بنتو واوا الله يجعلني اجي ولا ياك مدرت شي زبلة ولا ياك مدرت شي حاجة لبنت اودي
حميدة: ووالو الوليدة مدرت الله يهديك راه كتبغني إوا وجدي راسك باش نمشيو نخطبو …

مالك وايهم كانو فالجردة ديال دار كيشربو فالقهوة وكيهضرو ويتناقشو
ايهم: فكرت فالاقتراح لعرضت عليك
مالك: واش نت حمقيت منيتك هد الفكرة ممسلكاش
ايهم: وشنو المعمول
مالك: دايخ والله معرفت من جهة الوليدة لفرحنة ومن جهة الكلمة دخت دخت
ايهم: إوا نت تعرف انا بغيت نساعدك
خرجت فرح معها فاطمة هزين شي شسيات فيهم داكشي ليحتاجو فقاعة الحفل شافت ايهم ومالك قالت لفاطمة تسبقها لطموبيل ومشات عندهم
فرح: صباح الخير ولدي ايهم
ناض ايهم باش ليها ايديها
ايهم: صباح النور بخالتي فرح كديرة مع الصحيحة بخير
فرح: الحمدلله اولدي متنسى تجي لحفل لديرين فالليل خطوبة الرسمية ديال مالك وروز
ايهم: كيشرفني اكيد انجي شحال من مالك عندنا
فرح:ههه يالله نخليكم نمشي نكمل شغلي …

يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…بقلم عواطف…(47)
مشات فرح ركبت فالطموبيل قالت لشفور يديهم لقاعة لختارت باش تكون فيها الحفلة
اما مالك وايهم بقو مجمعين وكيهضرو حتى شاف ايهم جوليا داخلة تلفت فيهم لقات عليهم التحية من بعيد بتسم ليها وبقا متبع ليها العين رد ليه البال مالك ونطق
مالك: رد بالك هديك ماشي بنت البرتوش
ايهم:هااا لا لا غير سهيت صرحة ختك زوينة عجبتني شنو رأيك نتناسبو هههه
مالك: هههه ختي كنترفها دوقها صعيب شوية وجرب لكن عندك تفكر دير شي حاجة
ايهم: منيتك راه خت صحبي وزيدون انا بغي لحلال عيت من هدشي ديال الدوران وبنات الليل
يالله انمشي نخليك فالعشية ونتشوفو
مشا ايهم اما مالك كمل قهوتو وطلع لبيتو

وصلت العشية كانت القاعة ديال الحفل مزينة بالورد وبالاضواء تصميم ديال صمنطا تصميم فرنسي وطوابل مقدين بطريقة عصرية زوينة كانت فرح لبسة قفطان بالازرق الملكي وفيه حجبيرات بالابيض وحاطة عقد بالصفر باين بلي دهب ومقادة وجهة بطريقة خلاتها تبان أصغر بكثير من السن لهيا فيه وقفة حداها صمنطا كيرحبو بالضياف لبسة حتى هي قفطان بالاسود وطاقة شعرها الازعر حطات كحل مغربي وشوية الروج جات فنة كتبان زوينة وصغيرة بالرغم انها ضعيفة اما منويل هو عزيز كانو واقفين مع شي رجال اعمال ومنساجمين فالهضرة
وقفت سيارة قدام قاعة الحفل هبطات منو اميرة اية فالجمال لبسة كسوة حتى لتحت ودير شعرها بوكلي عوينتها البونيةدخلة مع القاعة وكل شي كيشوف فيها تقدمت فرح لفرحة بديا على وجها
فرح: بنتي حبيبتي اجي نعرفك على صمنطا
جوليا: بتسمت ليها
مشات معاها تسلمت مع صمنطا وتعرفت عليها وبقات واقفين حتى جاء ايهم رحبو به رمقها بنضرة اعجاب وحتى هي شافت فيه وبتسمت ليه مشات جيهت طابلة حطات ليها حلوى وطلبت من السرباي عصير عطها
وقف حداها
ايهم: تبرك الله مشاء الله زوينة جتي كتحمقي
جوليا: شكرا لك ونت كذلك انيق
ايهم: ماشي بحالك طبعا ممكن نتعرف عليك كثر
جوليا: اكيد
نخلو هدو يتعرف على بعضهم ..

فالكوزينة ديال قاعة الحفل كانت فاطمة مع صحبتها جايتها باش تعونها محيت تكلفت بتقاد ديسير وكانو كيهضرو على العروسة
فاطمة: وتشوفي اصحبتي لالة فرح شنو درت باش خلات سي مالك يوافق
البنت: شنو دارت
حس بلي خصو يبعد شوية غادي جهت الكوزينة بغا ينسى هد الجو بغا ينسى بلي ليوم غادي يدخل لقفص مكانش حاملو وزيدها مع وحدة مبغيها حتى كيسمع لشي هضرة لخلاتو يتصدم ويرجع بخطوة للور بعد من الكوزينة وصل حدا وحد الحيط
مالك: كفاش قدرتي ضحكي عليا اماما وانا لكنت انضحي بسعادتي باش نرضيك كفااااش
ضرب ايدو مع الحيط رخرخ ربطة العنق )وخا بغتي تقيدني وهدشي على قبل مصالح مالها حتى وجود حتى انا اندير لمليه عليا راسي
رجع لحفل وكيتصرف عادي كيبحال تحاجة موقعت شاف ايهم مشا عندو تسالم معاه
ايهم: تبرك الله على لعريس جتي تيتيز
مالك: ايهم ممكن تعطني سورات ديال البرطومن ديالك
ايهم: تعجب) شنو بغتي فيها تسنى تسنى ههههه صافي فهمت و خا علاش لالة مرحبا
دخل ايدو لجيب حيد ساروت من بين سوارت ديال دارو فين ساكن وعطاها ليه ) تفضل بصحة حلال عليك هههه
مالك:شكرا شنو فهمتي بعدا
ايهم: هههه بغتي تزرب على الفرنسية هد الليلة …
مالك:بتسم مزيان كتفهم ضغية معندي ميتسالك…
يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف….(48)

فبيت ديال تبديل جالسة قدام مرايا وبنت كتقاد ليها فالميكاب رجعتها بحال بربي زوينة بحال الدميات ولبستها غوب فالبيض محد الصدر قادات ليها تاج فوق رأسها صغير فهد اللحظة جاء مالك كيدق فالباب بطلب من مو لقها كملات تجهيز شافتو ناضت مشات عندو بستو فحنكو بتسم ليها شد فيديها ونزلو كان كل وحد منساجم فالهضرة ومواضيعو حتى شفو العرسان هابطين كلشي كيشوف فيهم باعجاب اما فرح فغدي طير بالفرحة وعزيز ومنويل لكيشوف الفرحة فعينين بنتو الوحيدة تقدمت عندها فرح باستها فرسها
فرح: ماشاء الله جتي بحال الاميرات
روز:شكرا خالتي
تقدمت حدها كامله
صمنطا: بنتي القدير يحميك ليا
مشو لفوق الكرسي العرسان لكان زوين بزاف كرسي ملاكي مذهب بالصفر جلسو وبدو الاغاني شوية شعبي شوية درو أغاني ديال تنائيات نض ايهم مشا عند جوليا طلب منها ترقص معاه كذلك فرح مشات حدا مالك قالت ليه باش يرقص مع روز نضو مشو لوسط بقو كيتميلو وكتشوف فيه بحب وفرحة منويل شد ايد صمنطا حتى هما تلمو بزاف التنائيات لوصت كيشتحو حتى سالات الاغنية وكلها رجع لمكان ديالو

فبيت ديال علي كان جالس على اعصابو حتى سمع باب كيدق يالله اتمشي الوجدية تحل حتى قالها بقاي مشا حل دخلهم لبيت زوج رجال باين من لباسهم بلي عدول
الوجدية خرجت عينها معرفت لاش كيخطط تاني هد الرجل دخلهم ورجع عندها
علي: شوفي نقولك اتمشي دري داكي لكنقولك وبلا هضرة وبلا شوهة
الوجدية: علي شكون هدو آش جاب العدول عندنا
علي: تصنتي بلا أسئلة اتمشي توجدي العشا وكل شي على حقو وطريقو وهديك سيري خرجيها وقوليها تجهز راسها
الوجدية:😳كفاش توجد راسها
علي: كيف سمعتي غادي تزوج وتدرق عليا وجها من هد الدار بغيت نصلح الغلاط لدارت والشوهة لشوهت صورتنا قدام ناس
الوجدية: صرحة معندكش قلب نت حجرة واش كيهمك كلام ناس كثر من بنتك
علي: هضرتك خليها ليك دري لقلت ليك انا راجلك إوا طعي رجلك ودري لقلت ليك
الوجدية: ربي غادي يخلصك على هد الفعايل درها فبالك
تخطاتو مشات حلات على حيراء لولات زرقة بالبرد خرجتها عنقتها لقات وجها كلو طبيع بالتصرفيق لعطها باها
الوجدية: الله يخد فيه الحق اجي ابنتي اجي
خرجتها وفمها كيقرقب بالكز فداك البرود صافي عينها نشفو متلات قادة تبكي داتها البيت بدلت ليها حويجها وكتحس بالسخانة فعضمها
الوجدية: بنتي عفاك على قبلي باش تخرجي من تحت ايدين هد الضالم ديال باك دري هدشي لنقولك لبسي شالك وكسوتك وغبي هد الضرابي مبقى عندك خيار اخور من غير هذا
حيراء:مرغرغين عينها ) حتى نت اخالتي حتى نت هئ 😭
الوجدية:(كتمسح ليها دموعها) بزز مني مبغيتكش تبكي مزال دموعك كيحرقوني من لداخل اللهم شمكار ولا باك يبقى يضرب فيك ليل ونهار
حيراء : حدرت راسها ودموع ديزين من عينها وخا اخالتي
بس ليها راسها خرجت مشات توجد أتاي لعدول وردت العشاء لضيوف شوية تسمع الدقان فالباب ناض حل ليهم وشكون من غيرهم حميدة ومو لحتى صواب مفيهم جاو بديهم خوين دخلهم وهما يتصدمو مني شافو العدول عرف بلي علي بغا يزرب عليهم من وحد الناحية فرح ولكن تفكر بلي معندو باش يخلص صداق والعدول
حميدة:عمي علي صرحة زربتي شوية محيت انا معندي منعطيك فالصداق
علي: متعطني منعطيك دي مرتك ومنشوف وجهكم
حميدة حدر راسو خنزرت فيه مو عرفت بلي دار شي فعلة دخلو حدا العدول جلسو وصل وقت العشا تحط ليهم العشاء تعشو وسالو جمعت الوجدية الماعن والحزن على وجها
علي:الوجدية سيري جبيها
مشات الوجدية البيت حيراء لغير سمعت خطوات وهي تحط الرسالة لكتبات تحت المخدة هزات لكارت ديالها حطتهم وسط تلفون لحطاتو فصدرها وفلوس حطلتهم فجيب ديال سرفيت للبست تحت الكسوة
حيراء:سمحي ليا اخالتي هدا هو اخر حل با مخلا ليا تحل وانا نموت ومنتزوج حميدة كنكرهو بسبب وبسبب با حياتي ضاعت
دخلت الوجدية :بنتي باك كيعيط ليك عفاك مدريش حتى حاجة غير صبري
حيراء حركت ليها راسها تمشو دخلو وحميدة لشافها وعاجبو الحال اما هي فشافت فيه مكرهتش دفل ليه على وجهو وتقتلو كتكرهو دعت عليه فخاطرها
تكلم وحد من العدول بنتي اري لكارت تفكرت ناضت مشات برات البيت سلاتها من تلي ورجعتو ورجعت عندهم بقو كيقيدو فحد لدفتار كبير
العدول:حميدة بولازم واش قابل حيراء المريني تكون زوجتك فالصراء والدراء
حميدة:اه قبل
حيراء حطت ايديها على لكارت هزاتها
وقفت : انا مقابلاش كتشوف فباها بكل تحدي مقابلاش بهد الشمكار الله يخد فيك لحق
ناض علي: حيراااء
حيراء: اه اه سميتني حيراء وياريت مجيت لهد الدنيا من ليوم متحكمش فيا سمعتي انا انخلي لكم كل شي ونت احميدة الله ينتقم منك لانت ولا هد الضالم ديال با
تحركت بخطوات وكل شي مصدوم من جرأتها واولهم الوجدية
علي:الى مشتي حتى خرجتي من هد الباب نسي بلي عندك اب وبلي عندك دار بابي ايبقى مسدود فوحهك
الوجدية:علي لاااا مدرهااااش
علي:نت مدخليش كتسمعي الى مشتي حتى خرجتي عمركي ترجعي
درت عندو حيراء
كون متأكد وخا نعيش فشارع منرجعش محيت قتلت فيا الإنسانية ونت عمرك كنت اب ليا
تخطتهم وخرجات تبعتها الوجدية لكن غير حالات الباب وعطتها لجرى متلفتاتش معرفتش فين غادية المهم تخرج من تحت سيطرة باها عزريل ….
يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(49)
الوجدية :طاحت حدا باب كتغوت حيراااء حيرااااء هئ رجعي ابنتي هئ بقات طايحة كتغوت حتى جاء علي نوضها وكل شي تفرق وحميدة لكل شي ضاع ليه

طبلة فيها جوج ديال العدول مقابلين معاهم مالك وروز وحداهم منويل وجوليا شهاد على الزواج تكلم العدول
مالك بن شقرون واش قابل بالانسة روز فرناندي
شاف مالك فمو وتفكر كلام فاطمة مع البنت لأخرى وقف وكل شي ستغراب من وقفو
مالك:ماما نت غلطي بزاف مني ضحكتي عليا غلاطي مني قررتي تستغلي ولدك على قبل مصالحكم نت وبابا غلطو بزاف وانا مموافق على هد الزواج شاف فروز سمحي ليا ولكن انا مكنبغيكش هدشي بزز عليا سمحي ليا
روز طحو دموعها
مالك نت غير كضحك معايا ياك
فرح :ولدي مالك عفاك بلا شوهة وصت الناس شنو درت ليك بغيت ليك غير الخير
مالك:سمحي ليا مصلحة فقط
ناض مالك غادي فرح تبعاه وكتبكي
ولدي هئهئهئهئ لا مديرهاش رجع رجع
وقف قدامو عزيز
مالك:اه نت هو الرأس المدبر يااك نت لخليت ماما دير ديك التمتلية ديال طيحة من الدروج برافو لكن متسناش مني نخدع لاوامركم
عزيز:مالك متشوهنا دير عقلك
مالك:ههه نشوهكم ممم مبغيتوش شوهة وحياتي ضمروها ليا عدي عندكم سي عزيز بن شقرون طلعتي مصلحجي بزاف
على اتر هد الكلمة عطها بتصرفيقة الوجه غمض عينه حط ايدو على وجو وتخطاه خارج
عزيز:الى خرجتي باب عائلة بن شقرون ايتسد فوجهك ونسى بلي عندك اب وام
وقف لحظة هلي عود كمل طريقو
فرح:ماااالك رجع هئ هئ
طحت فرح فقدت الوعي اما روز فولا وجها كحل بالمسكارة والدموع
تقدم منويل عند عزيز
منويل:بخيبة خصرة ولدك ضيع كل شي ومطلعش يستهل
شد فيد بنتو لنهرت بالبكاء وصمنطا لحتى هي متحملتش تشوف بنتها بداك الحالة خرجو

كان سائق حس بحد الراحة كبيرة كان جبل وتزال من فوق كتافو كيحس بالحرية بقا غادي سائق معرف فين غادي فقط سائق وكيفكر فجأة خرجت شي وحدة قدامو غبات وجها من شعة دربتها طومبيل وطحت مغمي عليها
وقف طموبيل مخلوع خرج يشوف شنو دار قرب ليها مبان ليه حتى دم قاص نبض ديالها لقاه مستقر عاد رتاح يالله ايهزها بين ايديه شاف وجها لكان مغطيه شعرهاوهو يتصدم …

يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…. بقلم عواطف…(50)

جات لوبلونس وقفت قدام قاعة ديال الحفل ودخلو كيجرو بالنقلة ديالهم ميبعدو بعض الناس من الحضور لديرين بفرح وجوليا لغير كتبكي وعزيز كيحاول يهدنها
جوليا:ماما عفاك هئ فقي عفاك
ايهم جا كيحاول يبعدها عليها باش صحاب لوبلونس يهزوها بعدها بصعوبة هزوها فالنقالة وتبعهم عزيز للخوف بين فعينه ركبوها فالاسعاف اما عزيز ركب فسيارتو تبعهم من اللور تبعهم ايهم وجوليا لمبغاتش تسكت من البكاء ركبت حدا ايهم وكسيرا بطنوبيلتو بقات كتشهق وتبكي
جوليا:ما ما هئ متخ ءء نننن لنييش هئ هئ
وقف ايهم طنوبلتو فجنب طريق شد ليها وجها بين ايديه
ايهم:جوليا شوفي فيا كنهضر معاك شوفي فيا
شفت فيه بعينين مدمعين وكتشهق
ماماك ميوقع ليها والو تقي بيا غير نزل ضغطها اتحسن
جوليا:بصااح ميوقع ليها والو هئ ولا غير تقوليا هكا
ايهم:لا ميوقع ليها والو شووت صافي بركا عينك ولو حمرين
جبدها خشها فصدرو وبسها وحتى هي حست بلي سند فهد اللحظة الصعيبة بقا معنقها حتى بدأت تهدأ بعد عليها دار صنطة وزاد كسيرا بقات كتمسح دوعها وكدعي فخطرها ميوقع لماماها والو

وقف كيتسنى قدام غرفة ديالها فلزغجونس متكي راسو على الحيط وكيفكر فهدشي لوقع معاه ليوم ..خرج طبيب عندو لغير شافو ومشا عندو
مالك:امدرة ادكتور ياك موقع لها والو
طبيب:غير طمن هي بخير فقط فقدات الوعي وتجرحت فرجلها جرحة بسيطة راه دونها ليها غير تكمل السيروم ويمكن ليها تخرج
مالك:شكرا ادكتور
طبيب:واجب
مشا الطبيب اما مالك دخل عندها لقها مغمضة عينها وقف حداها وكيشوف فيها مطول شوفة فيها حس بلي هد البنت ماشي بحال جميع البنات بقا مركز فتقاسم وجها وبرئتها وكيفاش نعسة …بدات كتفيق كتحرك فالبلبوزات ديال عينها حتى حلتهم بشوية كيبان ليها ضباب دربت بهم عاد وضحت ليها الصورة حتى كتشوف الاستاذ مالك واقف قدامها بقات تشوفيه معرفت متقول
مال:على سلامتك كيحاسة بخير
حيراء:استاذ شنو كندير هنا
مالك:لا والو غير خرجتي قدامي فالضلام وشنووكديري فداك الوقت المتأخرة برا الله واعلم
حيراء: حدرت راسها بحزن سمح ليا
مالك:اجي بعدا شنو كنت كديري تما وفداك الوقت ممم
حيراء معرفت متقول شنو اتقوليه واش ايفهمها محال يقدر تفكيرو بحال باها هدشي لقالت مع رسها
مالك: راني كنتسنى جوب
حيراء:انا…
دخلت الممرضة لقاطعت حدتهم
سمحو ليا جيت نشوف واش الآنسة كملت سيروم
شافت القرعة بقا فيها شوية يمكن ليك تخرجها اسيدي ومتنسى دوز لغسيبسيون باش تسني ورقة خروج
مالك:اكي شكرا
خرجت الممرضة نضت حيراء من بلاصتها
مالك:تسني نعونك
حيراء: شكرا استاذ قادرة نمشي
خلها على رحتها كتمشى وكتعرج برجلها وهو مقاد معها فالمشية مشا الاستقبال خلص وسينى وخرجو وقفت حيراء درت عندو
حيراء:شكرا لك بزاف استاذ على وقوفك معايا وسمح ليا
مالك:(بتسم) واجب ديالي كنديرو مع اي واحد
حيراء: بسلامة
تحركات غادية وشدها من ايديها
مالك:اجي فين غادة ركبي نوصلك لداركم
حيراء:شكرا انمشي بحدي
مالك:شوفي بلا متعاندي واش يحسابلك دنيا فيها الملائكة راه غير دئاب طلعي بلا ديك عزة نفسي
حيراء:استاذ بلا. ..
قطعها
مالك:طلعي قلت ليك مبغيتش تبرير
حل ليها باب الطنوبيل ركبها حداه وركب حتى هو درو الصمطة تحرك اما حيراء معرفة شنو تقول فين اترجع فين هي مبقات عندها دار وكلام باها اطبقو مغاديش ترجع مرة أخرى لداك القفص..
يتبع…

Leave a comment