Skip links

قصة :حيراء والاستاذ الجزء الاخير

 4,898 عدد مشاهداات

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(51)

عزيز كيمشي وكيجي فالكولوار اما جوليا فغير كتبكي وايهم مسندها على صدرو وكيسكت فيها كل شي خايف وقفين على اعصابهم بقاو شحال هلي خرج طبيب عندهم مشا عندو عزيز
طبيب: المريضة تعرضت لأزمة وخلتها تفقد الوعي خصها ترتاح محيت احتمال عندها سكري غدا انديرو ليها الفحص ونشوفو ردو معها البال
عزيز: شكرا ادكتور ياك دبا بخير
طبيب:اه بخير غير مخصهاش توتر احسن تبعد من الاشياء لكتعصبها بالشفاء
عزيز: شكرا ادكتور
مشا طبيب تنهد عزيز اففف الحمدلله
ايهم:سمعتي شنو قلت ليك اجوليا
جوليا يالله رجعت فيها الروح شوية حمدت الله
جوليا:اه الحمدلله
شفت فيه شكرا لك بزاف ايهم
ايهم:واجب ديالي
جاء عزيز عندو
عزيز:شكرا لك اولدي قمتي بدور الولد بلاصة مالك لماماه بسببو فهد الحالة ومشا ودار ضهرو لينا
جوليا:بابا محيت خويا مبغيش يتزوج علاش تجبروه ممم علاش هد شي هو لوصل ماما لهد الحالة
عزيز:جوليا بنتي نت معرفة والو احسن بقاي ساكتة
مشا جلس فوق الكرسي اما جوليا طلع ليها الدم لرسها بقو وقفين كيتسنو حتى تفيق. ..

مازال غير كتبكي وتنهك وضرب فرجليها وتحصر على بنت ختها لمقدرت تحافض عليها
علي:الوجدية بركاا علينا من الدميع راه مرضتي ليا راسي وزيدون هي لخترت تمشي حنى مجبرنهاش
الوجدية:عمري انسمح ليك هئ هئ هئ اضلم نت لوصلتها لهدشي نت مفيك رحمة مفيك درة إنسانية هئهئ
علي:مغديش نرض عليك باش منوصلوش لشي حاجة اخرى انبدل ساعة بخرى
ناض مشا دخل لبيت باش ينعس
ياربي سلامة من بحال هد النوع البارد من جهت ولادو)

مالك:وقولي ليا فين ساكنة راه درنا نص فالمدينة وانا كنسول فيك
نزلو دمعها وبدات تبكي
حيراء:معنديش بيت هئ معنديش عائلة هئ هئ هئ
شاف فيها مالك وقف السيارة ديالو
مالك: صافي سكتي تهدني كيطبطب على كتفها عودي ليا شنو واقع ليك
حيراء عاد مازدت فوتيرة البكاء بقات فيه وهو جرها عنقها كيطبطب على راسها
مالك:حيراء عودي ليا شنو المشكل وعلاش كتبكي
بعدها شوي شوفي عودي ليا عتبرني لبغتي خوك صديقك لعجبك المهم متبقي تبكي
حيراء كتمسح دموعها وكتبعد شعرها للسق على وجها بالدموع
حيراء: خرجت من الدار متليتش بغيا نرجع ليها هدشي لنقدر نقولك دبا حطني غير فشي بلاصة انعتمد على راسي
مالك:خاطرك وقتما بغتي تهضري انسمع ليك وانا منخليكش فهد الليل وبهد الحالة اتمشي معايا صرحة حتى انا معنديش دار ههه
حيراء:وفين ساكن
مالك:قصة طويلة شي نهار ونعودها ليك دبا انمشي لبرطمو ديال صحبي
حدرات راسها وفهم من حركتها كبحالة متخوفة
مالك: شوفي احيراء ماتخفي والو انا عندي ختي وكما منبغيش ليها الادية حتى بنت ناس منبغيهاش ليها مفهوم
مزال حدرا رسها وحركتو بالايجاب
تحركو بعد دقائق وقف قدام عمارة كلها ابختومات كببببيرة بزاف حل باب السيارة وحتى هي خرجت طلعو وصل الشقة رقم 23 لكانت فالطابق التاني حل الباب ودخلو كانت ابغتومون زوينة بزاف ليها صباغة بالاسود والكري ودكورتها زونين والاتاث كلاص مجهزة بطريقة عصرية اكيد ماهي ديال ايهم المهندس ديالنا ههه
حط السوارت فوق وحد الطابلة ورها البيت فين تنعس وقالها تصبح على خير وتخد راحتها بتسمت ليه مشا حتى هو تلاح فوق النموسية فبيت زوين رجولي بالاسود والكري ومفرش بالاسود والكري كل شي زوين حط ايدو تحت راسو وبقا كيرحع احداث هد النهار كل شي حتى جاء فبالو العرض ديال ايهم لكان عرض عليه لحضة قال مع راسو
مالك:انا ماشي هو عزيز بن شقرون انا مالك منقدرش نستغل شي وحد على قبل مصالحي
نفض افكارو وغمض عينه باش ينعس وينسى هد شي …
يتبع..تتمة الجزء🍒
طلع مالك لبيتو بدل عليه حط البيسي قدامو كيجهز أسئلة الامتحانات حتى وصلت 9:00طلعت فاطمة تعيط عليه من بعد موجدات الطابلة
كدق فالباب
مالك:دخل
دخلت فاطمة لبيت
فاطمة:سي مالك العشا واجد والمدام وسي عزيز كيتسنوك
مالك حدر على البسي
مالك:وخا افاطمة شوية ونزل
نزلت فاطمة …سد مالك البسي حيد النضارات ونزل سلم على مو وباه وجلس كيتعشو فصمت توحد كنطق بكلمة سلو العشا مسح بالمنديل فمو وطلع لبيتو يكمل خدمتو

فبيتها جالسة حتى صيفتات ليها وحد النمرة غريبة
سلام
جوبت
وعلكم السلام ممكن نعرف شكون
شنو معرفتنيش
لا سمح ليا معرفتك
انا خو عصام هو لعطاني نمرتك
واش عصام لساكن فدرب لقريب لينا
اه هو
متشرفين اخويا
شكرا اختي بغيت نقولك وحد الحاجة
اه تفضل
😔😔عصام مريض وبغا يشوفك
(تخلعت حست باحساس غريب تملكها كأنه خوف ممعروفش)
كفااااش مريض مالو
ختي هدشي لقال ليا نقولك فقط
وفين كاين هو دبا
انصيفت لك العنوان واش يمكن لك تجي دبا
ولكن فليل ملقاش طاكسي
نت خرجي وانا انديك عندو
وخا عارف دار
اه عارفها ورها ليا وحد المرة
اكي انبدل ونخرج

نهت المحادتة نضت مرة بدلت عليها خرجت بشوية باش متسمعها ماماها سدات الباب درت قبيا على رسها من البرد بقات وقفة حتى كيبان ليها شي شخص جاي فتجاه ديالها
الدري:السلام هبة ياك؟
هبة:اه هي نت الاخ ديال عصام
الدري:وي انا تفضلي معايا كيتسناك
تمشات معاه هبة ركبو فوق المطور حتى وصلو لوحد الدار مضلمة وخارجة شوية على المدينة ستغربت لهد المكان …وقف بالدرجة النارية ديالو نزلت
هبة باستغراب:فين جبتني وشنو هد البلاصة لتخلع
الدري:هنا فين كاين عصام
تفضلي
تمشات قدامو وحاسة بشوية الخوف وصلو عند الباب حل يالله دخلت وهي تخرج عينها وحلت فمها ممتيقاش….
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف..(52)
وقفين قدام المحكمة محيت المحاكمة
ديال عصام كاينة ليوم وصلت 9:00 دخلو الحضور شدو بلايصهم كان محامي ديال هبة وقف ومحامي الدفاع لعصام حتى هو دخلو جوج بليسين شادين فعصام حيدو عليه المينوط وقف فالوسط دخل القاضي وقفو ليه وبدات المحاكمة ..لدامت مدة ساعة وكان قرار المحكمة هو الحكم على عصام يابزواج+زائد كفالة اولا الحبس مع غرامة مالية عصام فرح محيت هو اصلا كيبغي هبة حرية معجبهاش الحال اما هبة فممسوقاش محيت اصلا معندها حتى حل ضاع شرفها وتلاشات احلامها نتهت المحاكمة وخرج القاضي وتفرقو الحضور جا البلسين خرجين عصام جات وقفت قدامو حرية
حرية: متفرحش بزاف محيت بنتي عمرها اتسمح ليك
عصام: انا لعارف واش اتسمح ولا لا ماشي نت المهم غدا انجي نخطب هههه
تحركو به مشا باش يدير ايجرأت الخروج ويسني هلي يخرج

فالبزار كان علي جالس حتى جاه وحد الضرف عطله ليه السعيد حلو وغير شاف شنو فيه وتغيرات ملامحو قرأ الرسالة لحدا الفلوس
السي علي من بعد لوقع فدار عندك احسن منبقوش شركاء وراني صيفت ليك فلوسك كلهم حسبهم وشكرا
علي تعصب وكيرجع اللوم لحيراء وكيدعي فيها

رجعة لدار مشات تجيب الخبز من الفران وجاية كتمشى كانو شي تلاتة العيلات وبينهم حادة غير شفتها وزات تهضر
حادة: إوا الله يخلي ولادنا فترييتهم حتى يتزوجو يخرجو يكرمتهم وتهديهم لينا ليديرو بحال شي بعضين
المرأة:حادة حشومة عليك
حادة:حشومة على مرات الفار لدخلت لدار بلا شوار ومالي كدبت قلة التربية لدرتها والتنفيخ حتى خلتهم حدرين ريسهم
الوجدية كتسمع لهضرتهم لبحال السم كتسمم ليها قلبها دارت عندها
الوجدية:حادة راها غير عندك مزال معرفتي شنو ادير وبنتي بزااف عليك معارفة شنو وقع سكتي
نضت حادة درت ايديها على جنابها
حادة:إوا إوا ردي بالك مالي أنا لبنتي لهربت وبنتي للقوها مع شمكار بالليل بنتي بزااف عليكم ومتوصلها فصبعها صغير
الوجدية:حسبي الله ونعم الوكيل فيك
كملت طريقها لدار دخلت وكتبان ليها الدار مضلمة بحال الليل بلا حيراء كتبكي
هئ الله ياربي فين مشات بنيتي وخلاتني هئ هئ الله يحفضك ابنتي من اي شر كون معها ياربي مسحت عينها ومشات دخلت لبيتها هزات وسادتها كتشم ريحتها لزوينة وهادئة حتى كتبان ليها رسالة حلاتها وبدات كتقرها ودموعها كيشلال..

جلس حدها وشادة ليها فيدها وقف حداها باباها
جوليا: على سلامتك اماما تخلعنا عليك بزاف
عزيز: خلعتني افرح كن انتسطى
فرح: فين مالك
عزيز تعصب
عزيز: مبقيش نسمع سميتو بقي صافي هو دار ضهرو وبسبب لبارح وصلتي لهد الحالة
فرح:هئ أنا سبب دبا ولدي مشا ليا
جوليا: ماما عفااك الطبيب قال مخصكش توتري بركا خويا غير يهدأ ويرجع
فرح:نتمنى
دخل الطبيب صبح الخير
عزيز: صبح الخير ذكتور
طبيب: مدام فرح كيف حاسة مزيان
فرح: اه دكتور كنحس بخير بغيت نخرج
طبيب: (كيفحصها ويقيس النبض) الحمدلله ايمكن لك تخرجي لكن خصكي تخدي هد الدواء وبنتظام وحاجة اخرى حسب الفحص لدرنا ليك راه عندك سكري
فرح:تخلعت فيا سكري!!
طبيب: اه متخافي والو سكري ولا مرض العصر غير خصكي دري رجيم ورياضة كل يوم وخدي فنيد هدا اودو ونقصي من الحلوى
جوليا: وخا ادكتور هدشي كامل انخلوها طبقو
عزيز: شكرا لك بزاف
طبيب: هذا واجب ديالنا بالشفاء ويمكن ليكم تخرجها دبا
ستأذن منهم الطبيب خرج اما جوليا عاونت فرح حتى وقفت هي وعزيز شدين فيها خلص الفواتر ديال المستشفى وسنى فالورق الخروج وركبو فالسيارة …
يتبع . ..

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…. بقلم عواطف…(53)

مزال غير ناعس حتى كيسمع لتلفون كيصوني ناض بتتاقل حاس بألم فراسو قوي جوب
مالك: صباح الخير نت هدا مع الصباح
ايهم:وصحبي والله متوقعت منك دير هكا صدمتني
مالك:ايهم راسي اينفجر شنو بغتي
ايهم: واش فابغتمون انجي عندك
مالك تفكر وقال ليه
مالك: لا لا بلا متجي عندي حصة إضافية دبا
ايهم:اكي العشية نجي اه نسيت مقلت ليك ماماك دينها لبارح لسبيطار
مالك:ماما !! مال ماما شنو وقع ليها
ايهم: متخاف والو راه غير نزل ليها ضغط وقال طبيب احتمال عندها سكري ودبا بخير
مالك:هدشي كامل بسببي
ايهم: مالك نت ماشي سبب وسمح ليا ولكن والديك هما لسبب محيت شافو غير مصالحهم
مالك: اه بابا لبارح تبرا فيا
ايهم: احسن مامشيش لدار بقا فالامغتمون قد لبغيت انا اصلا ساكن فداري لقريبة لخدمة محيت باباك معصب منك بزاف
مالك: لا انا منمشيش لديك الدار باقي مسمعتو شنو قال
ايهم: غير يتهدن ويعرف بلي هذا راه خطأ
مالك:نتمى نخليك دبا
قطع عليه خرج من البيت وكيشم ريحت القهوة باين من ريحتها لذيذة مشا لكوزينة وقف كيشوف فيها واقفة كتقاد القهوة وكتكبها فكسان كبار
مالك:صباح الخير
حيراء قفزات من بلاصتها شوي ميتخو لكسان
حيراء: افف صباح الخير استاذ سمح ليا كنت شاردة ومرضيت لبال
مالك:ههه خوفة صرحة بين هد القهوة لذيذة بزاف انغسل ونجي درتيها فالوقت المناسب راسي ضرني
مشا دخل لدوش غسل وجهو وفمو مسح بالفوطة وخرج لقها حطات القهوة وجالسة تسنى
جلس حدها عطلتو كاسو وبدو كيشربو
مالك:ممم تبرك الله زوينة الله يعطيك الصحه
حيراء:بتسم بصحة وراحة
مالك: بين بلي مكاين والو فالكوزينة من غير القهوة ههه
حيراء: اه كنت اندير الفطور وملقيت والو
مالك:كتعرفي طيبي
حيراء: اه استاذ كنعرف نطيب
مالك:ممم إوا بغيت نشوف حنت ايديك انخرجو ليوم ونخدو لخص انا معرف نت لعرفة هد الامور
حيراء: لبغتي استاذ شكرا لك بزاف
مالك:عتبرني صديق مساعدة واجبة
خرج مالك لوحد الحانوت مشا جاب باش يفطرو ويقضو وجدات حيراء أتاي درت البيض يتسلق قدات الفورماج والكشير والكوفيتوف فريز فالطباسل خرجتهم حطاتهم فوق الطابلة جابت أتاي والخوبز والماء خرج مالك من البيت لقاها موجدة كل شي
مالك: سمحي ليا انعدبك ههه مكنعرفش نطيب
حيراء: مكاين حتى عداب …
يتبع . ..

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…..بقلم عواطف…(54)

وصلت العشية فاطمة طلعت لماكلة والدواء لفرح حطاتهم ليها فوق رجليها وخرجت

فالدرب كان كل شي كيرحب بعصام لخرج ومحتافلين بالخروج ديالو محيت مهم بالنسبة ليهم هو الوحيد لمكايخاف فداك الدرب وكلامو مسموع بقو كيشربو ومقصرين

فحد السبير ماركت كانت حيراء مع مالك هو سائق الكروسة وهي لكتخد بطلب منو محيت مكايعرفش يتقدة وعمرو درها اول مرة بقو كيدرو ويشرو حتى خدو بزااف الحويج مشاو لبلاصة الخضراء خدو خضراء ولحم والبيض اي حاجة مشو لبلاصة الخلاص خلص بالكارت ديالو محيت مهز معاه الفلوس خرج دكشي لخدا دارو فالكوف يالله ايركب وبان ليه وحد البوتيك فيه حوايج شافيه سد باب طنوبيل
مالك:حيراء اجي
حيراء:تقريبا خدينا كل شي
مالك:بقي وحد الحاجة مخدينها اجي
تمشات حيراء تبعاه حتى شفتو دخل لبوتيك تعجبت قالت شنو ايكون خصو من هنا
وصل عند وحدة من دوك لخدامة فالبوتيك
مالك:السلام عليكم ختي
لموضفة:وعليكم السلام سيدي مرحبا فاش ممكن نساعدكم
مالك: بغيتك توري لهد لبنت ملابس مناسبة وزوينة وتكون مستورة شوية
حيراء :(حشمت منو بزاف) لا لا استاذ بلا منعدبك مبغيتش تحشمني
مالك:انسة دري لقلت ليك ونت موجه كلامو لحيراء بركا من عزة نفسي راه معندك حتى حويج من غير هدو سيري خلاص
حيراء: حدرا عينها)شكرا لك
تحركت مشات مع البنت كتستي في شوميزات مع سراول حتى ختارت بزاف كتروز وتجي توريه واحاجة معجبتو محيت كلهم قصار
عيات حتى طاحت فبالها علاش لمتبدل ستيلها بقات وقفة حدا وحد العباية بالسود وليها صمطة بين بلي غالية بزاف وسعودية وكتقول مع راسها علاش لمتبدل وتولي دير الفولار وتلبس مستور قالت لموضفة لعيات حتى هي تسل ليها هد العابية وتجيب ليها جوج كسوات اخرين بفولارهم يكون مستورين جبتهم ليها مشات لبسات العبيا ودرت فولار على راسها وخرجت
كان كيخربق فتلفونو حتى وقفت قدامو طلعها من صبعها وغادية بشوية حتى وصل لوجها طح ليه التلفون من ايدو
مالك: وعرة صرحة جيتي بحال شي ملاك هد اللبس جا غزال
هبط هز تلفونو اتو نخد ليك صورة
صورها حيراء حشمت ولا وجها حمر مشات بدلت ولبست كسوة اخرى وراتها ليه وعجبتو طلب منها تخد كثر من 5 اللبسات وخا فاللول رفضت ولكن كان مصر
خدات ملابس داخلية واي حاجة تحتاجها خلص وخرجو ركبو فالسيارة وصل لدار طلعو داكشي لخ
لخدلو حل الباب وهو يلقا ايهم فالصالون غير شافهم بزوج وبتسم بجنب
مالك معرف ميقول ليه
ايهم: لا لا متقول والو فاهمك ههه سلام حيراء كديرة بخير
حيراء: بخير الحمدلله اسي ايهم
ايهم: بلا سي غير ايهم بركا
حيراء: اندخل هدشي لكوزينة مشات دخلات النقدية قدات دكشي فالتلاجة من بعد مغسلتو وكل حاجة قدتها بلاصتها وجدات ليهم قهوة وداتها ليهم مع حلوى ورجعت لكوزينة حطات اللحم بغا طيب العشا
فالصالون كان كيهضرو ويشربو قهوة
ايهم:واش قترحتي عليها الفكرة
مالك:ايهم نت عارف بلي هد الفكرة ممناسباش الى انا درت هكا منكون انفرق والو على بابا
ايهم:اه وشنو نوي دير
مالك: معرفت
بقو كيهضرو حتى جات خدات الكيسان من حداهم قالت ليهم بلي العشا راه طاب مشات جابت الطاجين ومعاه شلايد فالطبيسلات وجابت طبسيل فيه الديسير والخوبز لخدو من مرجان
(صرحة معرفت كفاش ناس كيقدرو يكلو خبز مرجان انا الى مكان خبز سخون وطيب فدقيقة 90منكلو باز لهم)
مشاو غسلو أيديهم وجاو
ايهم:هدشي باين بنين وكيشهي
حلات حيراء الطاجين لكان باللحم والخضر مقاد على حقو وطريقو بدوا كياكلو مخلو والو فالطاجين محيت عجبهم طياب حيراء بزاف
مالك: الحمدلله الله يعطيك الصحه هدشي بنين تبرك الله
ايهم:هههه انا يوميا انجي نكول طيبك
حيراء:ههه بصحتكم مرحبا بك

فطابلة العشاء كان علي كيكول اما الوجدية فمعندهاش شهية نهائيا
علي:الوجدية كولي اشتخمي
الوجدية:(شافت فيه بخزرة)بصحتك انا شبعانة
علي:خاطرك مكاين لاش تشغلي راسك بها كون ملقات ملجأ خضها رجعت بسببها خسرت صفقة مع عبد الغفور
الوجدية:وبااااز بااز اسيدي نت عمرك اتبدل الطمع عماك لهد الدرجة انمشي نعس حسن ليا
علي:والماعن شكون ايجمعهم
الوجدية:نت راه عندك ايدين
مشات دخلت لبيت حيراء ونعست غير كتمتل بلي نعست اما هي فكل ليلة كتبكي عليها ..
يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(55)

🥀مرات 15يوم وهد المدة تغير فيها بعض الاشياء بحال هبة تخطبت لعصام لعرسهم بقات ليه يومين وخا مزال مسامحتو لكن كيبقى هو خيارها الوحيد
اما ايهم فطورات علاقتو بجوليا ولو كيخرجو مرة مرة وكيهضرو ولو قراب نوعا ما
فرح بشافات رجعت كتجي عندها صمنطا من بعد دكشي محيت عرفت بلي الزواج والحب ماشي بزز عزيز طور المصنع ديالو ومزال واحد موقف من مالك لحاول يجي يشوف مو ولكن مخلاه ومن داك النهار خدا حويجو واغراضو ومشا البغتمو ومرة مرة كيسول ختو على ماماه
اما الوجدية لعرفت بلي حيراء بخير وساكنة مع استاذ ديالها من بعد مهضرت معها ولات كتخلي علي حتى يمشي وكتمسي تشوفها بالتخبية
مفرشة صلية لبسة كسوة طويلة وديرة فولار مغبي شعرها كلو ولبسة تقاشر هزة ايدها وكدعي الله كتحمد وتشكرو مني بدات تشوف النور وكدعي مع مالك بالخير هد الشخص لولا مهم عندها وعطها الاحترام لمقدر يعطيه ليها باها لمن لحمو ودمو بقات هزة كفوفها وكدعي ..يالله يدق حتى كيشوفها بلباسها وكفاش كدعي فخاطرها بتسم وجالت فبالو بلي ميلقاش بنت حسن منها فهد الفترة ولا كيحس بشعور معها وخا بينهم احترام لكن شي حاجة كتجبدها ليه بقا مبتسم وكيفكر بزاف الامور كملت دعاء نضت جمعت الصلية شافتو وقف ومبتسم وشارد
حيراء: استاذ مالك فين ساهي من امتا هنا
رجع لوعيو
مالك:الله يتقبل من ايمتا وانا هنا صرحة عجبتني ونت كتصلي
حيراء: اه وليت كنصلي محيت الله تعالى خلقنا باش نعبدوه ونتوكلو عليه فأمورنا والله تعالى عوني فبزاف الحويج خصني نعبدو ونتقرب من ربي باش يرضى عليا
مالك: اه كلامك كلو صحيح الله يسمح ليا انا شحال هدا كنت نصلي وقطعت لكن قررت انرجع نصلي ودبا نيت انبدا
حيراء: برافو عليك استاذ والله صلي محيت الصلاة هي الحياة وكتحس براحة نفسية فاش تصلي وتسجد ونت كدعي
مالك:شكرا بزاف احيراء معاك عرفت بزاف الحويج
حيراء: حتى انا استاذ حياتي تبدلت شكرا لك
مالك: انمشي نصلي ونحضرو وحد الفلم جبتو الى بغتي ممكن تقدي لينا الفوشار
حيراء: اه نحضر شنو العنوان
مالك: دبابيس جارحة
حيراء:اكي سير صلي وانوجد الفوشار ونحضرو ليه
خرج مالك مشا دوش وتوضا لبس سروال كطما وتجاكيت دار طاكية كان عطها ليه جدو لمات وعمرو فرط فيها بالاسود فرش صلية وبدأ كيصلي من بعد دار الدعاء وطلب من الله يغفر ليه ذنوب ديالو ويسر ليه حياتو وطلب الله يكتب ليه هد البنت لرجعتو واحد اخور تكون فحياتو جمع الصلية حيد الطاقية وخرج…

فبيتها كتسنى المساج ديالو حتى شافت ابيل ديالو جوبت
جوليا:سلام ايهم كنت كنتسنى مساجك جبت ليا الفضول
ايهم: ممكن تعشي معايا هد الليلة
جوليا:اه وخا فين
ايهم:ختاري لمكان لعجبك
جوليا:اكي نمشو ريستو رويال لكنا فيه داك النهار عندهم مكلة مزيانة
ايهم:اكي وجدي راسك شوية وانجي نخدك
قطع لخط ناضت جوليا بالفرحة تبدل عليها وتقاد..
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…. بقلم عواطف…(56)
فالصالون جالسين ملمومين على العشاء
حرية:إوا اسي عصام كبحالة زربت على هد الزواج
عصام:لا مزربت والو قرر المحكمة ولا لا اهبة
هبة غير كتكول وساكتة
حرية: هبة معجبهاش هد الزربة وحتى موجدنا والو مزال
عصام: مكاين متوجدو كل شي انا لنتكلف به
حرية:ممم وخا
كملو عشاهم نضت هبة طلعت لبيتها اما عصام مشا من بعد متفق مع حرية على كل شي

منساجمين مع الفلم وكيكلو بوشار حتى وصلت وحد الحلقة مؤثرة بحال لوقع ليها
اب بطلة الفلم زوجها لولد خوه بزز منها محيت عم البطالة عندو الفلوس قالها ياما تزوجي ولا نقتلك بالسلك
تفكرت داك لوقع ليها تأثرت ولا ايراديا نزلو دموعها حتى تسمعت نشقات ديال نيفها دار عندها مالك وستغرب
مالك:حيراء ملكي
زادت فوتيرة البكاء وكتشهق جرها عنقها وكيدوز ايدو على حنكها بقات كتبكي حتى حست براسها تهدنات بعدات عليه شد ليها وجها بين ايديه
مالك:حيراء عودي ليا انا بغيت نسمعك هد الليلة وبلا متعارضي
حتى هي لقتها فرصة تخوي قلبها بقات كتعود ليه وتبكي ومرة تمسح دموعها عودت ليه كل شي شنو وقع معها … مالك تعصب بزاف
مالك:واااش هداا اب هذاا مفيه حتى الإنسانية بااااز وشكون هداك الزمل لحاول يقرب ليك
حيراء:حدرة راسها) وحد من الدرب ديما تابعني الحمدلله لتفكيت منو وهربت وخا بقات فيا خالتي مسكينة
مالك:صافي نسي هدشي عتبريه ماضي مفهوم دبا عندك حاضر جديد
حيراء:شكرا لك بزاف استاذ بلا بك معرفت فين اتكون دبا
مالك:حيراء نقولك وحد الحاجة
حيراء: كنسمعك استاذ
مالك: تقبلي تزوجي بيا …
يتبع…

البنات النهاية اتكون غدا ان شاء الله ومع هد النهاية انكتب ليكم على تجربة حقيقية لتلميذة تزوجت بأستاذها …بنوي ⁦❤️⁩

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(57)

مالك:تقبلي تزوجي بيا
كتحس بحالة تصمكت بقات حالة فمها وكتشوف فيه مزال مستوعبت هد العرض
سد ليها مالك فمها بيدو
مالك: سدي فمك راه الموت كضور وحنى مزال بغينك
حدرت راسها كتحس كتبسم مجوبت بحتى حاجة
مالك: السكوت علامة الرضا ممم ولا كدبت
مزال غير ساكتة وكتفرك فصبعها بتوثر متنكرش بلي بغات محيت عجبها بزاف ولكن حشمها جها على غفلة مقدرتش تستوعب
حيراء:ءممم
هز ليها وجها حتى تلقات العيون زاد قرب بسنتمترات من وجها قربو كيضرب وهي كثر منو كتحس بقلبها ايخرج نفسو كتخرج بزز وهي كذلك انفاسهم كضرب فوجه بعضهم نطق مرة أخرى
مالك:حيراء تقبلي تكوني مراتي وحياتي
بدون حتى كلمة منها فقط حركت رأسها بالايجاب ودموع نزلو مرة أخرى من عينها….عنقها بجهد بدلتو العناق بعد عليها شد وجها بين ايديه كيشوف فشفيفها الحميميرين بشوية بشوية كيقرب شفايفو من شفايفها حتى تلقو غمضو عينهم بزوج ودخلو فقبلة طويلة لخدات من وقتهم 10 دقائق وهو كيجر ليها فشفايفها ويمص فيهم دورت ايدها وراء عنقو وزاد فواتيرة القبلة نفسهم متخلطة وعينهم مغمضين فقط عايشين اللحظة بكل ماكيحسو من أحاسيس بعد على فمها كيشوف فعينها لمزال مغمضين هز السبابة ديالو كيدوزها على تفاصيل وتقاسيم وجها بشوية وبخفة اما حيراء فكتحس براسها قلبها ايوقف كتنهد بالجهد حط شفايفو على عينها باسهم بزوج طلع لجهبتها قبلها بحب واحترام باس حنكتها بزوج وكل بوسة كيبقى حاط شفايفو شحال اخر حاجة درها ومزال مغمضة عينها شد نيفها بصبعو وضحك فاقت من احساسها بتسمت
مالك: إوا مدام بن شقرون خصنا نتزوجو فاسرع وقت راك عرفة منصبرش ههه
حيراء:هههه حشمتني استاذ
مالك:حيراء قولي ليا مالك مبغيتش باقي نسمع هد استاذ
حيراء:(حركت رأسها)وخا مالك
مالك: كنبغيك وبغيتك ديما تكوني فجنبي وتعتبرني عائلتك
حيراء: شكرا لك بزاف صرحة حتى أنا كنحس بشي حاجة من حهتك
مالك:حتى تأكدي وبغيت نسمعها منك كنتظرك بفارغ الصبر
حيراء: علاش مساكن مع عائلتك
مالك:محيت وقع وحد المشكل بينا مؤخرا
حيراء:بغيت نعرف الى معندك مشكل
بقا مالك كيعود ليها كفاش قدرو يضحكو عليه وبغينو يتزوج على قبل مصالح باباه..

من بعد متعشو فالرستوغون قترح عليها ايهم باش تمشي معاه بدون حتى مبرر مشات ركبو وصلو حدا البحر كان فقط ضوء القمر والنجوم الانعكاس ديالها مطبق على البحر
جوليا:وااو منضر رائع
ايهم:عجبك
جوليا:اكيد عجبني كيهبل
شد فيديها جلس على ركبتو سل بوكيط فيه ختم مزدوجة
ايهم:انا عارف بلي جيت على غفلة ومعرفت كفاش اتكون درة فعلك نحيتي ولا حتى واش اتوفقي ولا من اليوم لشفتك حسيت بلي نت هي لبنت لخصني نكمل حياتي معها عجبتني بزاف وكنت متردد نقولها ليك فقط محيت أخت صحبي وعشري ودبا انا ايهم بناني كيطلب الزواج من اجمل اميرة فعائلة بن شقرون واش تقبلي توهبني حياتك لاخر العمر ونكون روح وحدة بجسدين
حطت جوليا ايديها على فمها
جوليا:بفرح وسعادة)اه قابلة انا قابلة نكون مرتك محيت كنبغيك اه كنبغيك ايهم
بتسم حس بفرحة كبيرة سل الخاتم لبسها ليها فصبعها وقف عنقها وبدلتو لعيناق وهما فكامل فرحتهم وسعادتهم باس ليها راسها وعاود عنقها بعدو على بعضهم قربو لبحر وجلسو حطات راسها على كتفو
ايهم:ودبا لمتا انتزوجو
جوليا:مكرهتش نتزوجو غدا نيت
ايهم:ممم لا نت بينا متعطشا
جوليا: حشمت وضربتو على كتفو )مكتحشمش هههه
ايهم:ههههه حبيبتي ..
يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(58)

صباح جديد يفوح بالسعادة والفرح كاين لضحكت ليه الدنيا وكاين ليالله اتسد فوجهو

فدار ديال بن شقرون مجموعين على طابلة الفطور كلها كيكول فصمت ومقعد مالك كيبان خوي ومخلي فراغ فقلبهم كتحرك فطبسيلها وكتفكر كفاش اتفتح معهم الموضوع بقات شحال ساكتة حتى نطقت
جوليا:ماما بابا بغيت نهضر معاكم فحد الموضوع
عزيز :اه ابنتي كنسمعو ليك
فرح:تكلمي ابنتي
جوليا:(حدرت راسها) صرحة وحد الشخص عرض عليا الزواج وافقت
عزيز:اه ولكن شكون هد الشخص حنا معرفناه
فرح:واش ابنتي بغيته
حركت جوليا راسها بالايجاب
جوليا: كتعرفوه مزيان
كيفكر عزيز شكون ممكن يكون
فرح:شكون هو ابنتي
جوليا: ايهم صحب مالك
عزيز بتسم :مرحبا به ابنتي الى كنت مرتاحة فمرحبا هداك الشاب ضريف ومنساش وقفتو معنا
فرح:مبرووك ابنتي فرحت لكم لمتا ايجي
جوليا:ليوم فالليل ايجي وقاليا العرس من بعد يومين
عزيز:زربتو على العرس لا
فرح:عزيز هدو هما ولاد ليوم هههه ديما زربانين
عزيز:هههه وخا الله يسخر
كملو فطور جوليا وفرح خرجو يتقضو ومنها تشري جوليا لخصها اما عزيز مشا لمصنع لكيحاول يوقفو على رجليه محيت من بعد داك النهار منويل نهى الشراكة معاه

كانت فالكوزينة كتوجد الفطور جاء من ورها وعنقها باسها فحنكها
مالك:صباح النور يااحلى حبيبة.
درت عندو
حيراء:صباح الخير مالك
دور ايديه مورة عنقها
مالك:شنو بان ليك نخرجو هد العشية نخدو لخصنا حويج واي حاجة على قبل العرس …
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(59)
حيراء:هه بهد الزربة
مالك:معنديش صبر
حدرت عينها وكضحك وحشمانة
مالك:الله يخلي ليا لحشم
حيراء:صافي لبغتي انمشو
شد راسها باسو يالله نفطرو انمشي الليسي ليوم ايخرجو النتائج ديال الدورة الأولى اكيد اتكوني جايبة شي نقطة مزيانة
حيراء:نتمنى محيت 2صمنات مقريت
بعد عليها حطو هو ويها الفطور فطرو جمعت الماعن غسلتهم وطرفت الدار قدات حالتها ولات كتحس براسها وحدة أخرى وزادت زيانت شعلت تلفازة كتقلب فالقنوات حتى تفكرت بلي خصها تقولها لخالتها يالله اتصوني شافت رقم غريب كيصوني عليها جوبت
حيراء:الو شكون معايا
هبة:ياك الخوينزة نستي شكون معاك
حيراء:ههه هبة فين اختي غبرتي عليا شحال صونيت لك
هبة:قصة طويلة بزاف حتى نتلقو ونعودها ليك كديرة بخير وكديرة مع القريا
حيراء:بخير الحمدلله. ونت شتك متلتي تمشي
هبة:بحزن خرجت متليتش نقرأ
حيراء:اوواه علاش
هبة:قلت ليك قصة طويلة ولكن راه عرسي غدا وبغيتك تحضري
حيراء:فرحت بزاف ليك احبيبتي اكيد انجي عندك غدا حتى انا انتزوج ومغاديش تيقي شكون
هبة:بإستغراب)شكون ؟
حيراء: مالك بن شقرون الاستاذ
هبة:ههههه لاوااه مبروووك عليك اختي ولكن كف حتى وقعت
حيراء:قصة طويلة بزاف
هبة:نتلقو ونتعودو هههه
حيراء:صافي انهضر مع خالتي دبا
هبة:علاه فين كاينا نت
حيراء: انقولك كل شي
من بعد مكملو الهضرة قطعت الخط ودورت لخالتها لجوبتها ضغية وطلبت منها تجي عندها …
يتبع…

.
🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف…(60)

وصلو لوحد الدار قريبة من البحر زوينة بزاف كلها مزوقة بالورد والنفخات الحمراء والشموع الورد من العتبة ديال الباب حل الباب شافت المنضر وهي تبهر يالله ادخل وهو يغفلها هزها بين ايديه دورت ايدها على عنقو سد الباب برجلو حتى تقفل غادي بيها فتجاه البيت لهو كتر من الصالون مزوق بزاف ومثير ومكتوب سميتهم بالورد فوق النموسية والغرفة فيها ضوء خافت بالموڤ عطيها جمالية حل باب الغرفة دخل اول حاجة درها مشاو دوشت هي لولة وتوضات وحتى هو دوش توضا فرشو صاليا هو القدام وهي مراه صلو جوج ركعات وكل وحد فيهم دعاء فنفسو يعيشو ديما فسعادة وتبعد عليهم الشر سلو ناض شد فيدها باسها جرها عندو حتى تصاتحت مع صدرو وايديها محطوطين فوق صدرو
مالك:وأخيرا ولتي حلالي
حيراء: الحمدلله مالك كنبغيك
مالك فرح محيت كان كيتمنى يسمعها منها قرب من فمها حط شفايفو على ديالها ونطق فمها
مالك:انا كنعشقك احبيبتي نت لغيرتي ليا حياتي
🔞السفالة 🔞
حط شفايفو على شفايفها وكيجر فيهم وحتى هي نسجمت معاه فالبوسة هزه‍ا حطها فوق النموسية حيد القامجة ديالو وبدأ كيحيد ليها ديك العابيا للبسة تحت منها غير دو بياس كيحيدها ليها بشوية وباغراء وكيتعمد يحط صباعو بخفة على جسمها هد الحركات خلوها تبورش وتآوااه حيدها بقات بدو بيس بالبيض اول مرة يشوف جسمها صدرها المتوسط واقف ولحمها البيض لمفيه حتى شعراء وطايتها المتوسطة لتهبل طلع لعنقها كيمص وكيفرق بوسات على عنقها وكيلحس فعنقها طلع لوجها دوز عليه بلسانو وكيجر فشفايفها وهي بدات كتدخل لعالم الشهوة نتقل لودنها كيمص فيها وكيقول ليها بصوت هامس حدا ودنها كنبغيك بزاف هدشي كيزيد يخليها تبورش كتر هبط لصدرها حط ايديه على صدرها وكيحرك فيه بيدو من فوق الدوبياس وكتآواه اااه وصوتها كيزيد يجعرو كثر حط فمو بين صدرها وكيحرك لسانو بين صدرها وكيحاول يزدي صدرها بيدو ولسانو كيلحس بيه. صدره‍ا حط ايدو حيد ليها السوتيام شاف حلماتها لمنفوخين بالغوز حط ايدو عليهم بانو ليه غلاض عجبوه بزااف حط شفايفو حلمتها هد الحركة كافية تخليها تآوااه بالجهد وتزير بيدها على لزار بقا كيمص فحلمتها وحس براسو فعالم اخر كيعض فهم عضيضات خفاف وكيحرك فيه‍م بديه وكيدور لسانو على حلامتها وهي كتوحوح وتنين من الشهوة هبط بلسانومع كرشها كيلحس ويبوس فيها بقا هابط بلحس حتى وصل لفرج ديالها حيد ليها سليب كيبان ليه توتو نقي مفيه ريحت الشعرة وبدأ يتنفخ زاد تزير كثر حس بالمعلم وقف وتصلب بقا كيبوس تما وهي كتآواه وتنين ومزيرة على لزار وكتلوى بين ايديه كيدوز شفايفو على توتو ديالها بشوية وبين فخاضها ونزل مع ساقها وصل لركبتها وبدأ كيبوس ويلحس دورها على كرشها تحط عليها بتقلو والمعلم منفوخ فالسروال مبقا والو ويتفركع بقا كيفرق فبوسات على كتافها ونزل بشفايفو مع ضهرها وهي كتقول احح وتحس بلي صافي مقدرش تحمل هد الشهوة وصل لمؤخرتها لعارية فرق بوسات عليها وكيعصر فيها بيديه كيدربها بيدو فيها وكلما ضربها كتحرك كيزيد يجهل كتر من اللول اما هي غير كتنين وعاضة فشفايفها ومزيرة على المخدة بديها دورها ونعسها على ضهرها طلع لشفايفها كيلتهم فيهم مدورة ايدها مرة ضهرها وكتجر فشفايفها بعد شوية فسخ سروال وتبعو البسكور تخلعت من منضر المعلم لتصلب ولا غليض طلع لعند ودنها
مالك:حبيبة متخافي والو غير بشوية تقي فيا
حركت رأسها وعينها مقلوبين بالشهوة حط المعلم فوق التوتو ديالها وبدأ كيحرك فيه بشوية
حيراء:احح امم مالك بركا دخلو احح اااه اووف دخلو عفااك
جعرها مزيان فرق ليها رجليها تبتو بشوية وهي مزال كتوحوح كيحاول يدخلو بشوية بدون ميقصحها كتحس بلي كتقصح وكتنين لكن ماشي اكتر من الم الشهوة بقا كيدخلو حتى غوتات بجهد طلع لفمها كيبوس فشفايفها ونفس الوقت كيديه ويجبو ووهي حط ايديها مرة ضهرو وكتقمش فضهرو بدات كتآوااه ففمو ومحيدش شفايفو عرف بلي قربات تجيبو كتقمش وتعاود حتى حس بشي حاجة سخونة خرج ديالو لقا فيه نقيطات ديال الدم خوا لحليب فوق ليزار لبيض لتخلط بنقطات صغار ديال الدم بدات كترجع انفسها وتنهت قرب ليها باس راسها وباسها فومها نعس حدها وجرها فوق صدرو نعست وتغطو بحد ليزار …
يتبع…

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
…بقلم عواطف…(61)

هكا دازت الايام حيراء ومالك زادو بغو بعضيتهم كتر جوليا وايهم دوزو عرس اسطوري فاحد الفنادق الكبرى اما عصام وهبة فبداو يتقربو من بعضياتهم وبدات ترطاب من جهتو واخيرا عطاتو حقوقو كزوجة
هز حقيبتو فيدو ودخل فجنبو هزة سكادو صغير ولبسة لباس طويل تودع معها مشات لقسمها وهو مشا لقسم فين ايقري كانو كل شي تلاميذ كيهضرو ويوشوشو
كانت ديزة من حدا وحد جوجو بنات حتى سمعتهم يهضرو
البنت:واش سمعتي اخير الاخبار ونااااري متيقيش
البنت 2:شنو واقع سمعينا
البنت:حيراء ياختي عرفتي شكون تزوجها ونااري وهد البنت معرفت كفاش حتى صيداتو
البنت2:وهضري خلاص
البنت: استاذ الاجتماعيات مالك بن شقرون
البنت 2:😳لاااه كيف دارت ليها وليني زهر عندها
كانت كتسمع هضرتهم لسممتها من لداخل دربت برجليها مع الارض مشات لقسمها وكتفكر كفاش حتى درت ليها ولعبت عليه من بعد مسالو الحصص كانت حيراء خارجة حتى سمعت شي وحدة كتعيط عليها دارت وهي تشوفها جيا لعندها
حيراء:نعام شنو بغتي
نهيلة:ياك الكلبة حتى الاستاذ مخليته كفاش درتي حتى طيحتيه فخك ولا ياك ماشي شي. سحيرة هديك نت تستهلي غير داك الشمكار ديال حميدة وحتى الخطة لدرنا منفعت معاك
حيراء خرجت عينها فيها
حيراء:واااش نتما لدرتو ليا ديك الشوهة محشمتوش ءءء معنكمش قلب الله يخد فيكم الحق
نهيلة:اهه انا لدرتها ومفتخرة ومستعدة ندير ليك كثر محيت كنكرهك الكلبة
حيراء:نزلتها وطلعتها بعينها)نت خصكي تعالجي راك مريضة محاسبة فيك الله انهيلة بنت براهيم الله يخد فيك الحق
تخطتها ومشات خلتها تسب وتعاير وتبعتها خارجة قطعت حيراء الشانطي غادية تشد طاكسي نهيلة كانت تبعها مرضاتش لبال لشاحنة لجاية وفجأة دربتها طيرتها ساكها فجيه وجتتها طاحت فجيه وتقطعت ليها ايديها كيتسمع صوت الكلاكسون والجوقة يالله حيراء اتركب فطاكسي حتى كتبان ليها نهيلة مليوحة والدم دايز من راسها وايدها لتقطعت بقوة الضربة مشات كتجري دخلت من وصت الناس كيشوفوف فيها توحد مقرب ليها قربت منها حيراء وكانت كتلفض لخر انفسها وكتقول سمحي ليا مقطعة وبصعوبة وجها كل تجرح
نهيلة:س م ح ل ي
نطقت حيراء:شفتي كفاش كل واحد كيتجزاء على افعالو وبابشع الطروق لكن انا ماشي بحالك لذلك انا مسامحك
غير نطقت بلي سمحت ليها نزلت دمعة من عينها وطلعت روحها غمضت ليها حيراء عينها فهد اللحظة وقفو البوليس كيبعدو فالناس جات لمبلونس هزتها فناقلة الموتى وتفرقو الناس
مشات حيراء شدات طاكسي وكتبكي وخا كامل دكشئ لدارت فيها. سمحت ليها من قلبها وصلت لدار بدلت عليها وجدات الغداء كتسنى مالك يجي باش يتغداو سمعت الباب كيدق مشات تحل لقات ايهم وجوليا
ايهم: سلام هه جينا بلا موعد
حيراء:وعلكم السلام حاشا مرحبا بكم فاي وقت
تسلمت مع جوليا بالوجه
جوليا:ربي يخليك امرات خويا الغزالة
دخلو وجدات لهم عصير شوية المقبلات جلسو مجمعين حتى جاء مالك تسالمو وتغداو مچموعين فالنشاط والضحك قالت لمالك بلي نهيلة توفات وخا هكاك بقات فيهم ودعو معها جابو لكارتا وكلسو كيلعبو ولخسر كينوض يدير شي حاجة باش حكمو عليه بقاو هكاك حتى وصلت لعشية هلي مشات جوليا وايهم من بعد مودعهم محيت ايسافرو فشهر عسل لبلجيكا …

فالكوزينة كطيب لعشا جاء دخل وهو يحط ايدو على عينها
عصام:حبيبتي البرهوشة اجي معايا
هبة:حيد ايديك فين غادي بيا
عصام:تحركي بعدا هلي تعرفي
مشات معاه وصلت لبيت لكان محطوط فيه نموسية ديال دراري صغار وحداه بزاف الالعاب
حيد ليها ايدو من عينها شافت فالاتات وشافت فيه
هبة:شنو هدشي
عصام:(شد ليها فايدها)هبة بغيت منك ولد ولا بنت لبي ليا طلبي انا كنبغيك بزاف ابرهوشتي
لا ايراديا عنقتو
هبة:وعدني تبقا معايا ديما محيت حتى انا وقعت فحبك
عصام:نت هي لبنت لبغيت وانبقا ديما معاك ولكن ولدي ليا .
بعدات عليه
هبة:ههه وخا
هزها بين ايديه وغادي بيها لجهت بيت ديالهم

يالله ينعسو حتى كتسمع تلفون كتصوني ليها وستغربت علاش كتصوني ليها فهد الوقت جوبت الخبار لسمعت خلها تخلع وطيح تلفون من ايديها..
يتبع….

🍒 حيراء الاستاذ 🍒
….بقلم عواطف….
الجزء الاخير(62)

بعد مرور سنة#

جالسة حدا القبر لبسة عبيا وشال فالاسود وكتقرأ فالقرآن على صاحب القبر كملت قراية سورة ياسين حطات القرآن فوق رجليها وايدها فوق كرشها لعند فمها كتحسس فيها بشوية وكتهضر
حيراء:ولدي دعي بالرحمة مع جداك سمعت ابابا ولدي كيدعي معاك سبحان الله الحياة كيفاش ديرة وشحال فيها ديال المفاجأة بالرغم كل شي انا سمحت ليك بالرغم انك كنتي تعدبني بالرغم انك طلعتي ماشي با لحقيقي محيت فداك الليلة شفت ندم ديالك ويلي غير شيطان هو لكان بغيك تكرهني
#قبل سنة فلاش باك#

الوجدية:كتبكي هئ ينتي باك اخرتو قربت هئ وبغا يشوفك اجي عندو هئ
معقلتش لمتا طاح ليها التلفون قالتها لمالك لمرا بدل عليه وركبو مكسيري حتى لدرب ديالها دخلت لقات خالتها غير كتبكي وعلي مجرد فالفراش وكيخرخر اخرتو قربات قربات ليه باست ايدو طحت دمعة من عينو شد فيدها وكينطق بشكل متقطع
علي:ب. ن تيي كح كح كح
حيراء:نعام أبا اه انا بنتك هئ ومسامحك هئ
علي: دمعو كينزلو )انا ماشي باك الحقيقي وموك ماشي موك الحقيقية سمحي ليا كح كح هئ سمحي ليا قسيت عليك
حيراء:تصدمت بعدات عليه شوية ورجعت عندو
شكون با وشكون ما ءء هئ عيشتني فكدبة هئ علاااش وكنت ديما قاصي وكنقول علاش نت قاصي معايا هكا
علي:كح كح س م ح ل ي هئ س م ح ل ي با ك وكح كح موك ماتو مني (كيطلع النفس بصعوبة)صغيرة وأنا خديتك وربيناك محيت كح كح م كح كنولدو
غير كمل هد الكلمات وهي تخرج روحو ونفجرو بالبكاء والغوات حتى تجمعو علهم الناس

العودة لحاضر #
بقات كتفكر حست بشي يد تحطت على كتفها دارت شافت فيه وبتسمت عونها وقفت
مالك:حبيبة يالله بركا عليك اتعياي وتعي ليا ولدي ههه
حيراء:وخا احبيبي نمشو زوار نخدو خالتي من البازار ونمشو ايكون كيتسنو فينا
مشو ركبو فسيارة طريقهم لبازار لولات الوجدية هي لمكلفة به وطلعتو حتى ولا اكبر بازار فالدرب

فحديقة كانو مجموعين كلهم وكانو كيوجدو الشواء وريحة الماكلة عاطية كانت فرح وعزيز وايهم وجوليا وصمنطا ومنويل لرجعت علاقتهم كما كانت بنتهم روز رجعت لفرنسا على قبل اخراج الافلام كانو كيضحكو ومجمعين حتى كيبان ليهم مالك وحيراء والوجدية داخلين بتاسمت فرح ناضت سلمت مع ولدها والوجدية رحبت بها وسلمت مع حيراء
فرح:بنتي كيف غادية مع الحمل (خطت ايديها على كرشها)وكيف دير افنكوش ياك متعدب ليا عروستي لغزالة
حيراء:هههه هاهو اخالتي غير يدرب فيا
فرح :احي تجلسي ابنتي
جلسو كلهم مجموعين وضاحكين فرحانين …النهاية#
هذي هي قصة حيراء الاستاذ لعشنا معاه فرح وحزن وخيبة امل كانت قصة خيالية ورغم هكاك فكاين لعاش قصة حقيقية بين استاذ وتلميدتو بحال قصة حنان ومحمد هد البنت لمخلات مدارت باش تقرأ فحد اللسي لكن قدرها داها ليسي اخر وخلها تعرف على استاذ ديالها الفلسفة لقرات عندو فالسانكيام وعجبتو ومكانتش كتهز فيه العين كانت محترمة بزاف فالسيزيام جات عند استاذ اخور ماشي عندو ولكن اعجاب. هد الاستاذ بها بقا قائم وحد النهار مشات عندو يشرح ليها وعطها كتاب وطلب منها تلخصو فالعطلة جاء العام ديال الباك لحتى هو مجاتش عندو خلاها حتى شدات لباك ديالها ورتاحت نفسيتها وجا خطبها وتزوج بها فاسرع وقت بحال حيراء ومالك كان ديما كيعود لجدو ليرحمو على حنان وعلى اخلاقها وكفاش عجبتو ودبا الحمدلله عايشين فسعادة الله يخليهم ديما هكاك
حنان الاخت ديالي لتزوجت بأستاذ ديالها كان كيقريها من بعد معجبتو وبغها #
نتمنى تكون عجبتكم قصة حيراء الاستاذ 🍒
خلو ليا اراكم وحتى نتما لعمركم معلقتو دروها اول مرة كنبغيكم وشكرا 🍒

Leave a comment