Skip links

 17,553 عدد مشاهداات

الكاتبة : SãLmã nîLî الجزء الأول كنت ناعسة او فسابع نومة وييلي ويلي كنت كنحلم بشي واحد ماباينش وجهو مزيان مهيم بان صدرو مبوودر لليزابدو مهيم مشيييت كفتة حتا كنسمع شي حد غوت نضت قافزة ماعرفت راسي من وذني كااانت ديك لكيدارة ديال ختي سلللللللللمى نوضي نووووضي انا: وكلت عليك الله اش بغيتي فينا خلينا غير حتا ندخلو فالمعقول منال: علاياش كتهدري انا: على لحلمة أوجه نحس دابا اش بغا من للخر تفوووو 😡 منال : عندي ليك وااااحد لخبااار بشاخ عرفتي احمد داك دري جارنا راه جا من ميريكان ليوووم عرفتي كي داااير وااااا لعدااب انا: لعدااب هو للي هندير فمك دابا ا لبرهوشة منوضاني على زااامل غبري عليا يغبر ليك شقف منال: هاهيا غادي 🚶🚶 مهيم سمحو لينا على هاد دخلة انا سلمى 20 عام طويلة شوية ماشي زارفة لاطاي حوتة صدر مبندر طرماحة واقفة كلشي فبلاصتو العينين واسعين او خضرين حيث ماما الله يرحمها كانت زعرة او شعر طوووويل او زعر مكنقراش خرجت باش نخدم خدامة فواحد اوتيل ملكي خدامة سرباية دخلت ليها غير حيث صاحبتي هدرة مع داك لمدير زااامل مهيم هاديك للي خرجت لبعلوكة د ختي هيا لي عندي او هيا علاش كنضرب تمارة سميتها منال زوينة او متوسطة فالطول تاهيا لاطاي مقودة او عندها صدر او عينيها بحال عيني او شعرها شهب او قصير حد كتافها مهيم ماما الله يرحمها مات او وصاتني على منال كتقرا دابا فلباك عندها 17 الله يوفقها تهز غير راسها لبرهوشة ساكنين فدار ديال ماما لحمدالله ماكرينيش بابا كان مات الله يرحمو فكسيدة هزاتنا ماما او رباتنا من بعد حتا هيا مات بسرطان ثدي الله يرحمها 😭 عشت انا او منال ربيتها او كبرتها بااش تقرا او تهز راسها واخا مشيباني مهيم صبرو علينا او تبعو معناالكاتبة: SãLmã nîLi الجزء ثاني نضت دوشت خرجت لبست كسوة فالغوز بارد حد ركبة او صباط طالون فالكحلو او شعري طلقتو او درت ليه بوكلي من لتحت درت شوية ديال ماسكارا او البينو او عكر غووووز بيني او بينكم كيعجبني ديال 24 ساعة نخوة على والو او خرجت حيث خاصني نمشي لخدمة لقيت منال موجدة لفطور ليوم لحد هيا ماقرياش انا: هايهاايهاي ناس حداكو منين جاتك هاد لمحنة كاملة ا لقحبة ؟ منال : كنوجد لزماني انا : هههه تزعطتي ف احمد من نيتك 😂 منال : خرجي خرجي حتا تشوفيه هادشي الى ماكوزيتي ليه انا : اجي لهنا ليووووم نحر مك ا لعفريتة وااش انا كنقول لمك خرجي تقراي ولا تشوفي فهذا وهذاك 😡 منال: و صاافي ا ختي سموحاات راه ماقصدتش انا: هاني غاديا لخدمة تعطلت منين نجي نتفاهمو مززززيان 😒 عصباتني ديك لبرهوشة ماخلاتني نفطر فخاطري مع لخرجة ديال دار بان ليا تصدمت صدمة عمري اويلي هذا احمد اش منك يا طولة اش منك يا قلدة او لحية او مطراسية عينين عسلين هو زعر شعرو زعر دابا عرفت منااال اش قصداات جا سلم عليا اهلا سلمى لاباس عليك انا: لاباس او انت ا احمد فين غابر احمد: غير مع لخدمة او جيت نشوف دار احم بغيت نسولك انا : وي مرحبا غير دغيا لخدمة تعطلت احمد : احم صراحة فين كاينة منال واش فدار انا: اه علاش احمد : باغي نشوفها ممكن !؟ انا: اه ممكن و لكن فحدود راك عارفني هاني مشيتالكاتبة : säLmä nîLî الجزء 3
مشييت شديت طاكسي وصلت لأوطيل او عارفة راسي مقوداها مع لمدير او ديك المشرفة لقحبة مكنحملهاش مهيم مشيت بدلت عليا لبست صايا فالكحل قصيرة أو مزيرة او قاميجة محلولة من عند صدر شوية كنبااان سكسي مشيت عند لبنات نيشان عند حبي مريم انا : افين ا لقحبة بديتو
مريم : جيتي قودتيها بالبيان سيري شوفي المشرفة مشييت على سعدي ووعدي لقيتها
المشرفة: على سلامة لالة سلمى تشربي شي حاجة انا: و الله ما كرهت شي عاصير او بتيبان مافطرتش
المشرفة : انوضي جمعي لوقفة فين هاد تعطيلة 11 هادي قلنا 9:30 تكوني هنا الى بقيتي على هاد لحال هنديرك فالمناوبة ليلية هاني علمتك
انا: اوكى ديزولي متعاودس
المشرفة : يالله غبري لخدمتك من هنا لخمسة دقايق كاين اجتماع ضروري
انا: واخا
مشييت عند مريم
مريم : ايوا؟ انا: اش من ايوا ولا ثبي ديك لقحبة صبناتني مهيم كاين اجتماع من هنا لخمسة دقايق
مريم: وي بب فراسي يالله نحضرو دخلنا على سعدنا او وعدنا كلشي حضر المشرفة او المدير
المدير : بغيت نقول ليكم انا ايامي معكم فهاد اوطيل سالات كمدير غادي نشد تقاعد ولد مول شي هو للي هيتكلف بهاد لأوطيل او جميع الفروع مهيم هو غادي يجي غدا عزيز عليه الإنضباط وياكم تهزو الهدرة يالله كل واحد لخدمتو
انا: خارجة او ماقدني فرحة هاد شارف هيمشي ماكنتش كنحمل كيكيشوف فيا
مريم: بلا ماتفرحي بزااف ماعرفنا هذا كي هيكون
انا : مهيم ماشي بحال ههههه يالله لخدمة خدمنا ديك 8 د ليل جات لوقت نرجع لدار ندوزو عند منال
🔞🔞🔞🔞 تعاليق داخل رد او لقصة فطور لكاتبة دووونك بلا ديك كملي فينك تعطلتي بجزء للي قريتوه جيييم نعرف راااااكم معيا او للمرة الألف تعاليق فالغيبوند 🔞❤❤❤❤الكاتبة: sãLmâ nîLî الجزء 4
كنت جااالسة كنفطر او كنفكر فزمااااني 😂😂😂 احمد لحب شفتو مرة وحدة او طحت فيه ناااري كيداير حتا كنسمع لباب كيدق عرفت هتكون غير ديك لغولة نسات شي حاجة مشييت حليت لباب او دخلت لكوزينة انا: ااش نسيييتي ا وجه نحس بغيت غير نعرف هذا للي متلفك 😒 شفتها ساكتة درت نشوووف مالها او انا نتصدم ناااري يا ربي كنحلم كان احمد ماشي هيا كنبلع ريقي انا: احمد 😮 احمد:. ههه مابقايش تحلي لباب او تزيدي او خصوصا الى كانت بنت بحالك كيهدر او كيشوف فعينيها منااال داخت او هو كيقرب او هيا راجعة بللور حتا وصلات لحيط منال: اه سحابني واش ختي احمد: ششششش خليني نشووف فيك منال: واخا احمد هبط عينيه شاااف فمها لمنفوخ او عاضاه هبط شااف عنقها او هو هابط شااف صدرها لباااارز او كيشووف فجسمها هاااج غير من نظرة احمد او هو كيبلع ريقو احمد: كنت باغي نهدر معاك منال: عاد حسسات اش لابسة شورط قصير او ديباردو طالع او صدرها كامل خارج منال : انا هنطلع نبدل او نجي احمد : منال ❤ منال : امممم احمد: انا .. انا او هو كيقرب لشفايفها ماحسوش على راسهم حتا دخلو فقبلة حنينة كتعبر على بزاف احمد ما صبرش مزال هزها او هيا لاوية يديها على عنقو او شفايفهم متفارقووش احمد حطها فووق طبلة كيعض او يجر او او يديه على صدرها منااال حسات على راسها او دفعاتو او هيا نادمة كيفاش ضعفااات قدامو حتا لهاد درجة من اول مرة شافتو دابت 🔞🔞 حطيت 4 كنكتتتتب او كنلووووح غير تفاااااعلو شوية او لقصةةةة بداااات كتحمااا 🔞🔞🔞🔞🔞🔥❤säLmä nîLî الجزء 5
احمد عفاااك سير احمد: و لكن ا منال انا جييت نهدر معك ضروري او راه تشاورت مع ختك منال : وي كنسمعك احمد او هو شاد فيديها او عينيه فعينيها احمد: انا كنبغيك او بزاف منين كنتي صغيرة أو كنت كنحامي عليك مكنخلي حتا حد يمسك منين مشيت على برا درت بزاف د العلاقات و لكن بقااات فبالي ديك لبرهوشة عيوناتها خوضر انا مقدرتش نساااك واخا ما كان بينا والو و لكن اش ندير طحت فيك منااال : غير كتشوف فيه او قلبها داير احب ديسكو بالفرحة 😂 منال كترمش فعويناتها : بصح كتبغيني؟ احمد: اه ا لبعلوكة طحت فيك او باغي نطيح معك منال : حتا نتا عجبتيني منين جيتي او شخصيتك رجولتك مشيتك او خصوصا عطرك كاملك عاجبني او عمري توقعت غادي تبغيني احمد: القلب مكيشاورش او الحمد الله ختارك نتي 😍 منال : انا غادي نوجد دابا لغدا جلس تغدا احمد او هو معنقها او هيا مزال فوق الطبلة ( اييي فوق طبلة عمري عليا هابلة 😂😂 كنشوفكم ❤) نوجدوه بجوج ا لحب و لا لعبة شي ماتش كلاسيكو 😂😂 منال: كون تحشم ههه ناضو العشاق ديالنا دارو لغغدا مع شوية ديال لبسالة او بوس او عض من هنا 😭 جلسو او هيا جالسة فوق رجليه احمد: حبي غادي نمشي دابا منال : واخا ا بب و لكن ختي ماخصها تعرف والو و لا ذبحني احمد: اري شي بوسة او داكشي خليه علياااا ا شنيولة منااال : ايييي و عضيتيني بجهد 😭 احمد: صاافي ا بب هاني غادي باسها فوووق راسها او مشا او هو فرحان ايما هيا ديسسسسكو ناااايض فالداخل 😂😂 وصلات العشية او ها سلمى دخلات لدار 🚶 🔞🔞🔞 تفاااعل او تعاااااااليق فالغيبوند 🔞🔞🔞الكاتبة : säLmä nîLî الجزء 6 دخلت لدااار او انا كنفكر كيفاش هيكون لمدير جديد حليت لباب او لقيت ختي موجدة لعشا اوااااااه منال او لعشا او طياااب او شغل او دار كتشعل ؟ هادشي اامبوسيبل امبوسيييبل منال ديرها فسبيل الله ا انا: اش كاين طلقينا خلاص اش بغا بلا مقدمات 😒 منال : كيفاش نتي مالكي سكرتي او جيتي انا : لاش هادشي كامل منين طاح لوحي فجأة ا طحبة 😒 منااال: اه على دار احم غير راشقة ليا او قلت نوض ندير رياضة منزلية 😂 انا : امممم اش هاد ريحة بيتزاااا بالحوووت نو واااي كتحمقني 😍 منااال: درتها كي جاتك انا : اطط نغسل يدي او نجي نفترس منال : واخا ا لقحبة انا: ا ديك اه جمعي كرك عيقتي عليا هاد ليااام بربي حتا نطوي ختي على مية منال : اه اه للي شاف لبس يقول هنا نبااات نتي غير مشرمل او قالو ليه تبنت 😂😂 انا: منااااااااااااال 😡 منااال : ههه هاني ساكتة 😒 مهيم تعشينا فجو مخلط بالضحك او شوية د العكوس 😒 انا: طلعي تنعسي الى فيك نعاس انا هنجمع هادشي منال: واخا ا ختي اراي بوسة انا:اجي اجي 😒 بستها او عنقتها كنحماااق على برهوشتي 😍الكاتبة: säLmâ nîLî الجزء 7 صباح نهار جديد على ابطالنا 😍 او دابا خليونا نمشيووو لبلاصة اخرى عند بطل من ابطال هاد لقصة هو فهد او هو كي الفهد سريع البديهة اعصابو ديما خارجين مكيحملش يعاود لهدرة جوج د المرات عندو حب تملك هو كلشي للي ديالو ديااالو كيما كنقولو حنا عزيزة عليه حاجتو بشكل غير طبيعي 😒 نااض او صدرو مبوودر دخل دوش او خرج نشف شعرو او دار ليه جيل لبس سروال كحل أو قاميجة كحل لون الملكي او المفضل عند بطلنا لبس ساعتو او دار عطرو الرجولي للي تشميه تعرفي راه فهد للي جاي عينيه لمشفرين لكحلين او لحية الخفيفة للي زايداه جماال او فمو للي ديما فيه لكارو كيزودو رجولة نااض فطر بقهوة او كارو او هز الجورنال كيقرا او نااض باش يمشي لأوطيل يشووف لخدمة داايرا او يزيد يبدل للي خاصو يتبدل حيث عارف الأوطيل الخدمة فيه عيانة مشا بكامل اناقتو للي شافو كيحل كرو ماشي غير فمو 😂😂 دخل لأوطيل عيط لمشرففة قاليها اجتماع من دابا لخمسة دقايق ندوزو عند بطالتنا سلمى للي ياالله فايقة 😮الكاتبة : sãLmã nîLî الجزء 8 ياالله فقت قلت راه شي 7 هادي شفت ساااعة واااا نااااري 10 او نص او انا خاصني نكون فالخدمة مع 9 او نص ناااري او لمدير جديد صااافي قوادت بالبيان مشيييت فيها مشيييت 😭😭😭😭 نضت على سعدي او وعدي نضت درت عكر ضروري منو او. بينو او ماسكارا او لبست سروال مقطع او قاميجة قصيرة أو طالون او درت ريحتي او خرجت متجري لقيييت منال فالمدرسة شديييت طاكسي او كندعي رجليا كيرجفو دخلت او لبست صايا او لقميجة دخلت قالو ليا بداو الإجتماع مت دبت ديك ساعة داخلة او كنشهد ماعرفت علاش دقيت سمعت المشرفة قالت تفضل او دخلت او انا حادرة راسي مشيت نيشان عند مرييم قلت اوووف ا صاحبتي مزال ما بديتو قلت واش تعطلت مريم أو هيا كتنغز فيا انا: مالكي كتنغزيني 😒 مريم : سكتي او بقاي طلعي راسك قبل ما تجلسي طلعت راسي او شفت شي حد عاطي بضهرو او سقييل للي كاين كلشي الموضفين ساكتين انا : شكون هذا 😒 مريم يالله غادي تهضر او هو يقطعها صوت رجولي كيدوب فهد: انا المدير جديد ا لالة او هذا ماشي حمام او شحال دابا فساعة باش نعطلو اجتماع على قبلك 😠 انا غير حالا عويناتي او كنرمش ناااري مي هذا مخلوق هذا حي هذا تيتيز د بصح فالموغرييييب واااا ناااري 😭😭 ماسمعتووش اش قال غير كنشوف فمو كي كيهدر او كنشوفكم لسانو عينيه لحية كلشي حمقني فهد: ا لالة معااااااك كنهدر اش من مناوبة نتي انا: ديال صبااااح فهد: ايوا ا لالة من ليوم ديال ليل باين ليا كتسهري داكشي علاش كتفيقي معطلة من ليوم غادي تخدمي فالمناوبة ليلية او فديسكو تعطي شراب لكليان سمعتي انا: اه و لكن فهد: هدرة قلتها سدينا 😠 تفاااعل ا بنات العبد 😡😡الكاتبة : säLmä nîLî الجزء 9 انا: حاقدة على الوضعية 😡 او غير كنخزر لخريج بليل للي بقا ليا او فين فالكازينو لزوامل تفوووو و لكن نصبر على 😭 ندوزو عند فهد للي منين دخلات او منين سمع صوتها او عاطي بضهرو دااب عجبو دخل الداخل ديالو نبرة ديالها دوباتو بقا شحال من بعد دار شافها كيفاش كتشوف فيه بعويناتها لخوضر او فمها او صدرها للي بغا يخرج من القاميجة شافها كيفاش ساهية فيه حاول يخرج من ديك دوامة نقض افكااارو او شاف فيها او خنزر او رجعها لمناوبة ليلية باش يدير حدود لأفكارو بأن بنت بحالها متستاهلش لكازينو و لكن كيبقى فهد رجل للي عقلة حاكم قلبو او هدرتو مطحيش واخا يموت عليها كملو لإجتماااع او هو غير كيخطف شوفة منها او من لبس كيفاش مزير عليها كلشي خرج بقا هو حتا هيا كانت غاديا او حامية راسها او كتفكر حتا سمعات صوتو قاليها وقفي 😑 انا غير سمعت صوتو قال وقفي لما فشل ليا فركابي سرطت ريقي او درت عندو بقا شحال كيشوف فيا حاولت نقطع هاد صمت انا نعم ا سي فهد 😟 فهد: شنو سميتك ا سرباية انا: سميتي سلمى او فهاد للحظة مفتاخرة بالخدمة للي كندير حيث شريفة الحمدلله كنجيبها دراع 😊 فهد: لسانك سليط خاصو يتقطع 😡😡 ايوا سمعي ا مفتاخرة غادي تخدمي مع 9 ل 3 مانبغيش تجي معطلة بحال ليوووم او نبغي كاع لكليان د لكازينو يكونو فرحانين واااياك تجيني شكاية او خصوصا منك حيث منرحمكش نتي بالضبط يالله خرجي عليا 😡 انا: واخا فهد: واخا ا سي فهد انا: واخا ا سي فهد😊 فهد: يالله برااا 😡 🔞🔞 كيجاتكم بس: هنا هيبدا لحب 😌😌الكاتبة : säLmä nîLî الجزء10 رجعت لدااار من بعد ما خدمت حتا ل 8 باش غدا نبدا بليل نعلت راسي 100 مرة على تفكيري الغبي بأنا هاد لمدير حسن من هداك للي مشا 😭 بغا يدلني زعما تفووو ما عرفت مالو معيا هاد زااامل غير مخنزر تقول كانت كتوحم مو على الخنزير 😂😂😂 اححح عليه شحال زوين او هو عاقد غوباشتو او 11 مرسومة فجبهتو 😂 مهيم مشييت لدار تعشيت طليت على منال بيتها او عنقتها او عاودت ليها كلشي بتفصيل منال: تفوو. ميخي لاخر انا : ههه وايه مهيمم هنوض نعس خاصني نخدم غدا بليل او راك عارفني انا او نعاس مناال : واخا ياالله بونوي ان طحبوشتي 😍😂 انا : داك لفم شي نهار نهرسو ليك😑😒 مشييت بدلت او طحت كااو نعست كنت عيانة بزاف او عضامي كيدروني ناعسة او كنفكر فيه او الأيام للي جاين معه كنشوف من اول نهار او شنو وقع مهيم داتني عيني او انا فأفكاري ندوزو عند بطل من ابطالنا 😉😉 احمد ايييي بشوية عفاااك احمد: وصلات بيه شهووة لأخيرها كان كيمارس معها بوحشية أو هيا عاجبها لحال او كتقحبن عليه او هو كيزيد يضرب 🔞🔞🔞 يالله ارائكم شكون هادي للي مع احمد او شنو يقدر يوقع من هنا القدام ؟ 😉😉😉🔞🔞🔞الكاتبة : säLmä nîLî الجزء 11 احمد اييي امممم (احمد مافبالوش معامن ناعس للي فبالو منين كان معاها منين هزها فوق طبلة داكشي للي كيفكر ماقدراش يحيدها من بالو منين كتقول هاديك اييي كيحس منال للي قالتها باغي يعيش معها 😉🔞) احمد جاب 2 او ناض احمد: جمعي حوايجك او ضربي لباب يالله دابا او اخير مرة نشوفك ما ختي سمعتي يالله تلاحي سارة: و لكن انا كنبغيك ا احمد كنبغيك بزاف او سلمتك راسي احمد: سمعي ا ديك لقحبة راه ماشي انا هو لول سيري شوفي شكون تقبك يالله نوضي عليا راه هدرت ناضت سارة للي غادي يكون عندها دور فالقصة ديالنا لبسات حوايجها او خرجات نعاودو ليكم على سارة شوية سارة عندها 19 عام مكررة فالمدرسة او كتقرا فالباك مع منال او هيا مصاحبة مع منال او خت احمد حياة مهيم سارة مزعوطة ف احمد د بصح و لكن احمد لا هيا للي دخلات عندو لبيت او تعرات اي راجل تعريتي ليه كوني سييغ راه مايفلتكش أو هيا داكشي للي بغات سارة شعرها كحل حد كتافها او عندها طرماحة يعني هازا و لكن قحبة عكس منال او حياة و لكن كتبقا صاحبتهم للي هيا غادي تولي عدوتهم 😌😌 خليكم معنا او غادي تعرفو شنو هيوقع منين غادي تعرف منال بهادشي 😉😉الكاتبة: SäLmä nîLî ❤ الجزء 12 مشااتت سارة أو هيا حاقدة على الوضعية د بصح او ناوية على يخزيت 😡 بغا تعرف نقطة ضعف احمد بغا تشدو من ايد للي كتضرو قطرات ف حياة و لكن لا مغاديش تقدر حيث حياة دايرا حدود بقات غادا او كتفكر 😉 صبااااح نهااار جديد على ابطالنا ضريف فيهم او لخايبة حتا هو احمد ناض مريض فيه سخانة او فهد ناض لخدمة او منال او حياة مشاو لمدرسة او واحد لبطلة ديالنا باقي ضاربها بنعسة 😂😂😂 حيث غادي تخدم بليل خافت يديها نعاس أو هيا كتسربي 😂 ناضت مع 4 كتفطر او تغدا بجوج جات منال من المدرسه عنقاتها أو هيا كتفطر مناال : كبيدتي فقتي انا : شنو بغيتي ؟ مناال : بغيت دق دق دق بلاتي نشوف شكون حياة : منال منال 😭 منال: مالك ا حياة خلعتيني حياة : خويا احمد منال: فشل ليها لما فركابي مال احمد ا حياة دووووي حياة : احمد فيه سخانة او مريض بزاف او مبغاش يمشي لسبيطار كيعط ليك غير نتي منال خرجات حفيانة مشات كتجري او سلمى ناضت حتا هيا كطل شافت ختها فهمات راه طايحة معاه حاااولت تبعهوم و لكن دخلات تبدلالكاتبة säLmä nîLî ❤ الجزء 13 طلعاااات منال كتجري لعندو دخلات لبيتو لقاتو ناعس بقات غير كتبكي او تبوس فيه حس عليها او حل عينيه احمد: مناال حبيبة جيتي منااال : اه ا حياتي انا معاك ا حبي احمد: اححح اجي عندي توحشت داك لفيم 😉 منال: حتا او نتا مريض 😒ههه حياة: احم هاني غاديا نعاون ماما احمد: سيري او تعطلي 😂 🙋 مناال : سكت اويلي 😒 احمد: اجي عندي ا حبي اجججي توحشتك بزاف منال شافت ليه فعينيه للي كيدوبوها منين حط فمو سخون على فمها تبورشات بقاو كيفلورطيو حتا دخلات سلمى شافتهم 😮 انا مشيت بدلت او سديت لباب او هزيت ساروت او خرجت مشيت دخلت قالت ليا حياة راهوما لفوق طلعت عندهم لقيتهم خدامين خايفة لا يضحك عليها او خاصني نهدر معه انا: احم منال منال: ختي انا كنت كنشوف احمد واش سخون انا: اه كتشوفي ففمو واش سخون وا باز خرجي خليني نهدر معه شوية منال: و لكن احمد: صافي ا حبي منال: قرصاتو او كتهدر تحت سنانها ختي 😒 احمد: ههه وا صافي انا: راه هدرت يالله ا منال خرجات منال جلست نهدر مع احمد انا: كضحك عليها ؟ احمد: كنبغيها كنت بغيت نقولها ليك و لكن هانتي كتشوفي انا: هيا للي عندي او نقتل على قبلها فراسك احمد: تكمل قرايتها نتزوجها كنبغيها انا: كون معها راجل شفت فعينيها لحب ليك ماتخليهاش هاد لحب يتحول لكره حيث كنواعدك غادي تلقاني قدامك او كيما قلت ليك قبل نقتل على قبلها 😊 يالله بشفاء خرجت لقيتها حدا لباب انا: دخلي او تكايسي ا لبرهوشة 😡 منال: ختي انا: امم مناال: انا كنبغيه انا: كثر مني منال: لا اختي نتي للي عندي او نتي هيا كلشي نتي ماما او بابا او خويا او راجلي او جدي او جدة انا: نتي جمعي خنونوتك ا شارفة قاليك جدة 😒 منال : تفووو مامعاك رومانسية 😑الكاتبة: säLmä nîLî ❤ الجزء 14 خرجت من دار احمد من بعد ما سلمت على خالتي فاطمة او حياة ا او بانت ليا ديك لقحبة د سارة جاية انا : فين ا لقحبة سارة أو هيا كتمضغ لمسكة : هانا ا لاصيانة انا: شفتي داك لفم نهرسو ليك على جوج او راكي عارفني سارة: وا صافي منضحكوش معاك انا: موالفاه معك وا فوتيني لا نحويك او مشيت انا اههه نسيت اجي ديك لقحبة ختي خاطيها عليك و لا و الله حتا نحوي ختي و بلا دفال سارة: صافي واخا مشيت دخلت لقيت ساعة 6 او نص لوقت كتجري مشيت لبس سروال كامل مقطع او قاميجة فيا لكاروات بللحمر او لكحل او سبرديلة كحلة او درت المكياج للي موالف او عكر هاد لمرة حمر غامق برز شفايفي بطريقة سكسي خرجت مشيت كنعيط فدار خالتي فاطمة لمنال نعطيها سوارت انا: مناال مناال منال: احمد ختي نمشي تشوفها او نجي احمد: ماتعطليش منال : واخا ا بب 😽 منال: نعم متخلي بنادم يدير لولاد انا: شي نهار نحوي مك قاليك لولاد هاكي سوارت او ردي لبال لراسك او متنسايش راسك راه كنوصيك انا هنمشي لخدمة او ديك لقحبة د سارة فوتيها سمعتي منال: واخا ا ختي مشيت من بعد مابستها شديت طاكسي او كنفكر فالكازينو كي كايكونالكاتبة: säLmä nîLî ❤ الجزء 15 وصلت الأوطيل دخلت لبست صايا للي غادي طرطق او القاميجة او العكر للي كان مقود طلقت شعري على راحتو او مشيت عند لحب ديالي ميري انا: القحبة ميري: سلمى انا: شنو ا ديك لقحبة مالك مريم: بقات غير كتشوف فيا انا: مالك طقطع ليك لحس اودي عارفة راسي قنبولة كنسكت لفم مريم: قنبولة موراك انا: درت بالعرض البطئ تما كانت صدمة كان واقف بكامل اناقتو او الأعصاب بغاو يخرجو من عينيه 😯 انا : سي فهد هنمشي دابا لكازينو فهد: دابا زيدي قدامي انا: و لكن فهد : هدرت معااااك قدامي انا: كنتمشا قدامو او حاسة بنظراتو كتاكلني ندوزو عند فهد 😍 لحب يمه لحبالكاتبة: säLmä nîLî ❤ الجزء 16 كنت فالمكتب شفتها من الكاميرا واقفة هيا او صاحبتها مشيت او معرفتش علاش حتا لقيت راسي واقف موراها سمعتها أو هيا كتقول لصاحبتها ا لقحبة تعصبت كتعصبني لبنت للي كتسب قلت ليها زيدي قدامي أو هيا كتمشي او صايا قصيرو بزاف او غادا او كتلوز شوية كنت غادي نحويها تما نيت غير نعلت شيطان انا حسيت بيها متوترة عارفة راه كنشوف فيها 😒 فهد: دخل جلس او فالمكتب او هيا جالسة مقابلة معه فهد ا لالة نوضي تهزي شكون قاليك جلسي انا: سمح ليا اسي فهد و لكن فهد: ناض او كيقرب ليها حتا جات عينو فعينيها سها فعويناتك لخوضر شد وجها بين يديه أو هيا غير كترمش عويناتها شاف فشفايفها للي لعكر عاطيهم منظر سكسي ماحسش على. راسو حتا حط شفايفو على دياولها دار يدو على خصرها او قربها او كيلتهم فشفايفها كيعض او يبوس بحال الى باغي يحيدهم حس بيها هزات يديها دارتهم على عنقو تحاوبت معاه حتا هيا بغاه ضعفات قدامو فهد او عينيها فعينيها: علاش كيوقع هادشي انا: معرفتش كيهضرو بجوج او هوما ماحاسينش دخلو فقبلة هازا بزاف ديال المعاني بغاو يدخلو فبعضياتهم عنقها او زير عليها هبط كيبوس او يعض فعنقها أو هيا كتأوه بغاتوو واخا متأكدة هادشي غالط حتا دخلات المشرفةالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 17 كانو فعالمهم الخاص عالم الشهوة حتا دخلات المشرفة كانو فوضع مكيسمحش باشش يهدرو هو مدخل راسو فعنقها أو هيا كتأوه مع العضان عاشو او منين دخلات شافتهم هكاك تصدمات المشرفة: سي فهد سلمى او فهد: بجوج بعدو على بعضياتهم او كل واحد كيقاد حوايجو فهد: شكون قاليك دخلي بلا مادقي المشرفة : سمح ليا ا سي فهد دقيت شحال من مرة و لكن ماسمعتينيش فهد: خرجي برا المشرفة : واخا ا سيدي انا: حتا انا هنخرج سمح ليا ا سي فهد 😞 فهد: قلت ليك خرجي ؟ انا: لا فهد: او هو كيقرب ليها فهد متبقايش تسبي فبلاصة الخدمة أو هادشي راه قصير بزاف انا: هادشي للي عطاونا فهد: مزيرا عليك او بزاف بغا تقحبني ولا تخدمي انا: بغا نخدم فهد: غدا غادي تبدلي هاد لحوايج يالله سيري لخدمتك انا: واخا مشيت او انا كنفكر فداكشي للي وقع حتا وققني صوتو فهد: داكشي للي وقع نسايه كان غير فوقت شهوة او دازت سمعتي متعطيش لأمر كثر من قيمتو او راه باينة فيك محترفة 😉😉 مشيت او دموع فعينيا مشيت نيشان لحمام بكيت من بعد مسحت وجهي او قاديت مكياجي او سديت لقاميجة واخا مكتسدش كاملة او كنشوف فعنقي للي في اثر العض انا علاش ستاسلمت لهاد زامل علاش علاااااش قحبة انا اكبر قحبة 😭😭😭 مشيت دخلت لكازينو كان غير سكايري على خوه كتسربي او كيشدوني باش نجلس كنتفك منهم بصعوبة حتا سربيت لواحد زامل او بغا يجلسني على حجرو او منين مابغيتش ضربني فطرمتي انا: اداك لحمار اش سحاب راسك 😡 زبون: قحبة مالك كتغوتي هادشي راه ولفتيه انا: جمعت يدي او عطيتو على كيضور زبون : انا ضرييني ا لقحبة و الله حتا ندمك جا بغا يضربني انا تكمشت خفت حتا جا فهد ضربو حطو او جرها من ايديها ركبها فالطوموبيل او كسيرا او هو دمو كيفووور ندوزو عند فهد 😍الكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 18 كنت جالس فالبيرو كنفكر فهادشي للي وقع حاولت نحيدها من بالي من بعد خدمت البيسي دخلت للكاميرا د لكازينو شفتها منين كتسربي او كيفاش كيشوفو فيها او كيفاش كتضحك شمائزيت فبلاصتها ( للي ماعرفش فهد بأنها كضحك باش ميتشكاوش منها حيث حذرها 😔) شوية شفتها منين ضربها واحد لطرمتها باغي نعرف ردت فعلها واش هتقبلها حتا شفتها جمعتها معه ههه فرحت و لكن منين شفتو بغا يضربها ماصبرتش مشيت حطيتو كاو او جريتها قدامي ركبتها كان صمت سيد المكان سلمى: فين غادي بيا فهد: مجاوبهاش بقا غير كيكمي فصمت دازت ساعة لقاو راسهم فالغابة فكوخ واااعر د بصح 😍 كلو خشب او زوين او اثاث فخم كلشي كان فبلاصتو او كان خاوي سلمى : علاش جايبني لهنا فهد: علاش فنظرك ؟ سلمى : سمعني مزيان دابا خرجنا من لخدمة مكاين لا سي لا ستاحمص انا راه ماشي ديال داكشي للي فبالك فهد: كيعجبني للي كيفهم راسو دخلي بزيز ولا بالخاطر ؟ سلمى : انا قلت للي عندي فهد: راه هدخلي هدخلي تبعيني 😉 ندوزو لبلاصة اخرى عند منالالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 19 منال او هيا فحضن احمد للي جا عندها لدار منال: احمد 😮 احمد: امم منال: نوض سير لداركم احمد: كيفاش كتجري عليا ولا كيفاش منال: ختي قربات تجي او الى شافتنا هتفهم غلط احمد: راه عارفة منال : و لكن هيسحبها وقعات شي حاجة احمد: صافي ا منال هاني نايض كوني هانيا منال : كنبغيك احمد: مزيان منال : سمح ليا احمد: او هو كيكح حيث مريض منال : نجيب ليك لما احمد : لا شكرا منال: ماتمشيش كنخاف بوحدي احمد: نتي للي قلتي ليا سير منال كضحكي عليا ؟ منال: عارفك تقلقتي احمد: انا متقلقتش و لكن انا مابغيش نخبي علاقتي بيك او اصلا حاجة مادراناهاش لاش نخافو ؟ منال : اه بصح اجي ا حياتي احمد: منال واش كتبغيني منال : كثر مكتصور انا كنبغيك او كنبغي شعرك زعر او عينيك لعسلين او لحيتك او هبطات عينيها كتشوف فشفايفو او باستو بوسة خفيفة او بالأخص هادو ههه احمد: كتقلبي عليا فهاد ليل منال: هه بحال اكس 😉 احمد: هنوري لمك اكس كيدايرا نعسو فجو ديال رومانسية هو معنقنها أو هيا مخشيا فيه بحال شي قطة ندوزو عند فهد و سلمى 🔥🔥🔥😉الكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 20 كان فهد جالس او كيكمي أو هيا جالسة مقابلة معه غير حادرة راسها او بعض لمرات كتشوف فيه فهد: علاش كنتي كتضحكي معاهم ؟ سلمى : معامن فهد : ماديريش راسك ماعرفاش انا عرفتك قحبة و لكن ماشي فبلاصة الخدمة سلمى : نتا شنو كيقوليك راسك واش سحابك حيث نتا مول لأوطيل نسكت ليك ؟ لا ا سيدي لا كتحلم انا سلمى كنسكت فبلاصة لخدمة احتراما ليك لا اكثر ماشي خوف فهمها او دخلها لعقلك ( فهد غير جالسة كيشوف فيها أو هيا معصبة حيد لكارو او مشا تقابل معها ) اه او نزيدك الى كنت انا قحبة راااك نتا اكبر زامل او انا شرف من شراف براسو يالله تقاود فهد هز يديه حتا لفوق او رعفها : شنو قلتي انا اكبر زامل عاااوديها انا هنوري لمك زامل كيداير موالفة كتعطيه بالخاطر من ليوم كاين غير لقاصح او هناخدو بزيز 😉الكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 21 سلمى : كيفاش ؟ واش من نيتك 😂 لا بزاف اش هتاخد بزيز ا ساط ؟ فهد: مكنضحكش ا لقحبة سكتي او زادها ضربة اخرى بقا غير كيضرب حتا رجعها كاملة ضرابي سلمى كتبكي بلا حس سلمى : بعد مني شنو. درت ليك خليني نمشي اهئ اهئ اهئئى فهد: هزها لبيت نعاس او هو ماعرفش اش كيدير كلمة وحدة للي كتردد فوذنيه زامل فهد: انا زامل واخا دابا تشوفي زوامل سلمى : كنتي غير كنضحك معك و الله عفاك متاخدش اغلى حاجة عندي عفاك متخلينيش نموت حية كنترجاااك فهد: هههههه اغلى حاجة عندك راه باينة فيك واش قحبة اشمن اغلى حاجة دابا تشوفي زوامل او قولي ليا واش مارس معك شي واحد بحال للي هندير انا 😉 مع العلم مكنمرسش مع القحاب و لكن ندمك ندمك سلمى : عفاااك لا عفاااك لا انا بنت عفاااك شرافي لا كنترجاااك ا فهد عفاااااااك ( كاملين بقات فينا سلمى فهاد للحظة و لكن شكون يسمع ليها 😔😔) فهد : قطع عليها لحوايج او بقات غير بدو بياس فهد: نتي كاع لاش لابسة هاد لحوايج خرجي هكا سلمى : اهئ اهئ عفاااك عفاااك 😭😭😭 فهد شاف صدرها لبارز او لاطاي للي عندها او طرماحة كلشي جهلو شاف فعينيها لمدمعين فللحظة كان ها يضعاف قدامهاالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 22 و لكن مضعافش حيث كانت كلمة زامل كتحرقو ماعمر شي حد تجرا او قالها هو فهد للي كيدار ليه الف حساب تجي هيا تقول هاد لهدرة رجع كيما كان عينيه حمارو حيد لقاميجة بانو عضلاتو لبارزين حيد سروال بقا بالبوكسور هيا كانت كتبكي او تغوت بأعلى جهدها حيث عارفة الى خسرات شرفها مغاديش دير بوصية مها حافظي على شرافك لراجلك كتبكي او كتقول سمحي ليا ا ماما و لكن شكون يحس بيها شدها بقا كيبوس فمها بوحشية أو يديه فصدرها هيا غير كتبكي بلا حس هبط كيبوس فعنقها سلمى : عفاك ا فهد عفاك لا فهد مكيسمعش ليها حيث عقلو كامل مع جسمها ماقدرش يستحمل الشهوة او لحقد عماو عينيه فهد ماشي هكا فهد مكيتعداش على لمرا و لكن فقد ا عصابو حيد ليها دو بياس بقات عريانة حيد حتا هو لبوكسور لقا لمعلم عاطي تحية فهد : انا غادي نوري لمك زوااامل دخلو بوحشية و صلو ليها لمعدة سلمى غوتات غوتة ربي للي خلقها شرفها ضاااع ضااااع هيا دابا بصح قحبة سلمى : لا لا لا 😭 فهد: كمل أو هيا كيدخلو اويخرجو حتا جابو فيها من بعد بغا يخرجو لقاه كلو دم عرف راه كانت بنت ندم و لكن مابينش ليها ماعرفش راسو كيفاش دارها 😞 تعاااااااليق داخل رد 😡 رائيكم شنو هيوقع من بعد ؟الكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 23 نوضي تهزي عليا كيهدر او هو مدور وجهو فهد : واش مكتسمعيش راه هدرت ولا ياك بغا شي جوج خفاف 😉 دار لجيهتها لقها سخفانة او دم نازل من تحتها فللحظة ضراتو خاطرو هو ماشي هكا و لكن هيا للي دفعاتو او خرجات لوحش للي شحال او هو كيداوا باش يخبيه بكلمة رجعاتو الماضي فهد مشا بخطوات تقال او هو كيقرب ليها عارف ما دار فيها مايصلاح هزها بين يديه دخلها لدوش حطها فالبانيو او بقا كيدوش ليها بالخاطر باش متقصحش هيا غير كتبكي بلا حس هادي كانت صدمة عمرها هزها لبسها بينوار او حيد ليزار او خباه فالماريو حس بداك دم هو شرفها او شرافو حتا هو حطاه فوق ناموسية جاب ليها مهدن او شربها كيحاول يشوف ملامحها ملقا حتا تفسير من غير عينيها للي دموع فيهم شلال نعسات او ترخات دخل دوش حتا هو او عقلو كيتردد فيه غواتها للي كتغوت ندم و لكن ماعندو باش ينفعو خاصو يرجع لوحش حيث منين بغا يرجع فهد سباتو 😡 فاللحظة كلشي داك لحنان ولا حقد تقلب خرج دور عليه لفوطة بانت ليه ناعسة خلاها مشا لبس سروال د لكيطمة او تريكو كحل لاصق او خرج بقا كيكمي أو كيفكر عيا بتفكير و لكن حاجة وحدة للي متأكد منها بطلنا راه سلمى ولات من ممتلكاتو 😉 كيما قلنا فاللول فهد عزيزة عليه حاجتو. 😉 اي قرات تخلي جيم و كمنطير تفاعلو القحابالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 24 ناضت منال او احمد فصباح او هو معانقين احمد: ماقرياش ؟ منال : لا ا حياتي كنقرا ليوم فالعشية احمد: امم منال : نشوف ختي واش جات ناضت منال لبيت ختها مالقاتهاش دخلات لحمام والو منال : احمد احمد ختي ماجاتش احمد: تكون خدامة منال: لا كتخدم بليل احمد: صوني ليها منال : اه واخا هزات تيليفون كتصوني حتا واحد مكيجاوب منال: مكتجاوبش هنصوني لمريم صونات لمريم مريم : الو طحبة صغيرة اش فكرك فيا ههه منال: ختي فيناهيا واش فالخدمة مريم: انا دابا فالخدمة راه هيا خرجات مع 3 ولا 4عرفتي شنو بلاتي نسول المشرفة او نصوني ليك منال: واخا كنتسناك الله ا ربي الله كبدتي فين تكون مشات خاطري مامهنينش ا احمد احمد: ماديريش فبالك بلاتي نشوفو مريم شنو هتقول لينا 😐 ندوزو لعند سلمى للي فاقت او لتحت ديالها ضارها ناضت فكرات شنو وقع ناضت كتبكي او تهرس لا لا لاااااااااااااا حمار كلب كنكرهك كنكرهههههههههك لاااااااااااااا يارررررربي فقدات اعصابها هراست لمرايا فهد سمع صراخها او ناض او هو حاقد مشا لبيت لقا يديها كاملة دم او بينوار كامل فيه دم عندها نازيف من لتحت سلمى : بعد مننننننني خرج عليا الله ياخد فيك الحق ضمرتينيالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء25 فهد: غادي تهدري بشوية ولا نعاودو شي كلاسيكو 😉 سلمى : كنكرهك ا لحقير كنكرهك ا زامل فهد: عارفة علاش غتاصبتك على ديك لكلمة او الى عاودتيها هاد لمرة نفركع مك ا لقحبة سلمى : زاااامل او اكبر زامل او اصلا حتا زوامل معندهومش شرف تكون منهم ادومة طلع راجل عليك ياك ماسحابك رجلة فالحوا لا لا راه الحمار او كيحوي ا زامل 😡😡 نوض تقاود رجعني منين جبتيني فهد عروقو خرجو عينيه حمارو خرجات الوحش ولا خرجات تايغر كيما ملقب بيه رجعاتو لماضيه خرجااات تايغر للي مكيرحمش للي شحال او هو فالصبيطار باش يتنسى فهد: انا غادي ندمك او هذا وعد مني خرج او سد لباب بسارتو ندوزو عند منال منال: الو مريم شنو شي خبار مريم:وي حبيبة راه قالت ليا المشرفة خرجات هيا و المدير عندهم شي خدمة ضرورية منال: و لكن ما قالت ليا والو مريم: وي حيث خرجات ضرورية مهيم متخافيش راه غير لخدمة منال : اوك بب تشاو : مريم : باي 🙋 احمد: شي خبار ؟ منال: ختي غير فالخدمة عندهم كثيرة احمد : ايوا شفتي غير مكبرة لموضوع اجي تفطري منال: اممم شكون موجد ليا لفطور لحب ديالي احمد: اه ا عمري اجي منال : واخا احمد: اجي فوق هنا بلاصتك ديما فحضني انا نوكل لعمممر منال: دلع دلع ههه احمد : كنلعبو هنا ههه ندوزو عند فهد كان خارج كيكمي أو فكر فعقاب للي مايمكنش يجي على لبال فهد: الوو وي واحد زبون جا لبارح لكازينو ضربتو بغيت نمرتو دابا المشرفة : واخا ا سيدي سيدي ممكن سؤال فهد: شنو ؟ المشرفة : صونات خت سلمى كتسول عليها شنو نقول فهد: قولي راه فالخدمة المشرفة : و لكن فهد: هدرت او نمرة دابا تكون عندي او قطع عليها 😌الكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 26 كان باقي كيكمي فالغابة شوية شاف ميساج فيه نمرة فهد: الو زبون: الو سي فهد فهد: شنو سميتك كمال: كمال ا سي فهد فهد: اوك فين كاين نتا دابا كمال: فدار سمع ا سي فهد على داكشي للي وقع مع ديك سرباية مقصدتش يوقع فالكازينو ديالك و لكن عصباتني انا للي عارف كيفاش نتفاهم معها فهد: باغي تنتاقم منها كمال: او انا كرهت ؟ فهد: ليك للي بغيتي نتلاقاو دابا حدا الأوطيل كمال : واخا ا سي فهد فهد قطع تيليفون او كلامها فوذنيه دخل شافها ناعسة متسوقش سد عليها باب لبيت او سد دار او خرج نيشان الأوطيل تلاقى كمال واقف كمال: سي فهد فهد : يالله ركب او مشا بيه فهد دخل او حل لباب او حل باب لبيت شافها كتخنزر فيه او هدوء ديالو ممطمنهاش فهد خرج فهد: سير دخل او دير خدمتك كمال : شكرا فرصة منضيعهاش او اصلا ساطة هازا 😉 فهد : خدم خدمتك او حظي ترمتك حيث بنتي ليا تانتا هاز 😉 كمال : احم واخا ا سي فهدالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 27 دخل سمعها كاتغوت كانت جالسة او غارقة فأفكارها حتا كيبان ليها داك زامل للي تخاصمت معه لبارح او بسبابو وقع هادشي سلمى : نتا شنو كدير هنا خرج عليا خررررج برا كمال: معندك فين تهربي ا لغزالة ليوم لعبو 😉🔞 سلمى : نتا شنو كتقصد او شنو كدير هنا فيناهو فهد كمال: ههه مكيانش سلمى : كتغوت فههههههههد فهههدد واخا كارهاه و لكن بقا عندها امل تكون فيه شوية د للإنسانية او يجي يعتقها حيث هيا فبالها راه مشافوش 😞 فهد على برا كيسمع غواتها أو هيا كتعيط بسميتو ضرو قلبو و لكن تفكر هدرتها كمال: ههههه راه فهد للي جابني دابا ا لحب بلا ماتعدبيني راه هناخد داكشي للي بغيت سلمى : لاااااااااااااا لاااااااااااااا رحمني عفاااك كمال: من نيتك هههه كاين للي يشوف لخير او يضيعو حيد ليها لبينوار بانت ليه عريانة حيد حوايجو يالله بغا يتلاح عليها حتا كتهرب ليه بغات تخرج من لبيت او شدها من شعرها كمال : اجي ا زعرا لهنا باقي مابدينا نزل لعنقنها كيبوس كي حط فمو على عنقها غوتات غوتة من لقلب للي هزات فهد من بلاصتو او نوضاتو من افكارو دخل حيدو على عنقها او بقا كيضرب فيه حتا بغا يقتلو فهد او عرقو خارجين ماتمسهاش ماشي من حقك هاديك حااااجتي ا لكلب حاااجتي فهمتي نوووض تقاود لا نقتل مك نوووض نااض او هو ما فاهم والوالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 28 خرج كمال الحقير او هو ما فهم والو لبس حوايجو او مشا فهد ندم مابغاش شي حد يمسها من غيرو و لكن مابغاش يضعاف قدامها فهد : هادشي درتو غير تحذير لمرة جاية نخليه يلعب كيما بغا غير بقاي تجمعي فمك 😉 سلمى : كنكرهك كنكرهك كنكرهك فهد: مشاعيرك خليها عندك يالله نوضي غادي نمشيو اه او سمعي مزيان و الله او ماتجي لخدمة حتا نلوح لفيديو ديال لبارح سلمى : اشمن فيديو فهد: لماتش د لبارح ا ساطة 😉😉 سلمى: الله يااااااخد فيك الحق ربييييي كبير بغيت دعوتي تخرج فيك فهد: نتي للي بغيتي تايغر هاهو ليك يالله نوضي تقاودي لبسي لحوايج راه فالماريو سلمى : او دموع في عينيها ولات حالتها حالة ماقدراتش تمشى او ضرب الي عطاها مشات لبسات او خرجات او دموع فعينيها شلال فهد وصلها لدر او كسيرااا مشا او خلاها بحال شي قحبة دخلات لدار بزيز مابغاتش تبين لختها دخلات او رسمة بتسامة فوجها باش ماتبينش وجعها سلمى: منااال مناال كيتعيط حتا حد ماجاوب عرفات هتكون ف المدرسة دخلات لبيتها دوشات أو هيا محتاقرة راسها وكلات عليه الله تكرفس عليها منين دخل او هو كارها أو هيا كرهاتو كيفاش عجبها نهار لاول كتبكي او تضرب فراسها ندوزو لبلاصة اخرى عند بطل جديد فقصتناالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 29 سي صابر صابر : شنو كاين الخدام : عندي خبار على لبنت للي قلتي نقبلوها صابر : شنو هيا ؟ الخدام: لبنت كانت مع تايغر او وصلها لباب دار ليوم صابر : كيفااااش و لكن تايغر اش جابو لسلمى جيبو ليا المعلومات كيفاش عررفها او شنو طبيعة العلاقة بيناتهم دااابا تكون عندي المعلومات نعاودو ليكم على. صابر للي كاتقطر منو رجولة 😍 كان شعرو كحل او جامعو لور او داير سيكار ففمو عينيه رمادين حاقدين او باينة من شوفة معصب او القاميجة البيضة بينات عضلاتو لبارزين او رجل على رجل بحال شي ملك صابر هو مالك شركات الطيران او كثر من هادشي هو خدام ف تهريب اسلحه او عندو فروع فكل. بلاصة او عندو بنت فحياتو هيا سلمى كان من صغرو كيبغيها او غادي تعرفو مع لوقت تايغر شكون بالنسبة لصابر 😉😉 توقعاتكم لقصة 🙄🙄 تعاااااااليق داخل رد❤الكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 30 الو سي صابر صابر : اجي دابا او قول ليا شنو عرفتي مكنحملش نهدر فتيليفون الخدام : واخا ا سيدي صابر كان جالس على اعصابو بغا يعرف اش جاب تايغر لحب حياتو تايغر هو لعدو لدود لصابر او دابا صابر فبالو تايغر كينتاقم منو منين كيقرب لبنت للي كيبغي او للي ماعرفش صابر راه تايغر ماعرفش راه صابر كيبغي سلمى مهيم جا لخدام صابر : ايوا اش لقيتي ؟ الخدام: سيدي شي خبار خايبين صابر : اما هوما خدام : مدام سلمى خدامة عند سي تايغر فالأوطيل سرباية صابر: مادموزيل ماشي مدام ا لحقير 😡 ركز على مفرداتك خدام: و لكن ا سيدي هيا دابا مدام حيث لبارح دوزات ليلة مع تايغر او كان هو اول واحد يمسها او على ماعرفت. راه غتاصبها صابر: عرورقو بانو او ناض شنوووو قلتي عااااود الخدام او هو حدار راسو : للأسف ا سي صابر 😔 صابر : علاش دار هكا واش عرفها هيا نقطة ضعفي دووووي ؟ الخدام: لا ا سيدي وقع شي مشكل فالخدمة او باش يعاقبها غتاصبها صابر : واخا ا تايغر واااااخا و الله حتا ندمك فين هيا دابا خدام: فدار ا سيدي خدا صابر سوارت ديال الطوموبيل او نيشان مشا قاصدها ما قدرش يمنع راسو مايمشيش هو او كان مانع راسو عليها حيث بغاها فالحلال فكرة ينعس و لا يمسها شي حد اخر جعراتو ماعمر عتارف بحبو ليها و لكن ما صبرش مشا دق او عاود دق حتا سمعها جايا قلبو بدا كيضرب بزااااف ضرو قلبو حيث هيا حياتو 😭الكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 31 كانت فدار كتبكي ولات حالتها حالة بضريب وجها او لحمها كيضرها كانت فبيتها او لابسة غير ديباردو او شورت او شعرها معنكش دق لباب لمرة لولة لمرة ثانية او ثالتة ناضت كتمشي أو هيا كتجر رجليها لوجع ضارها 😭 حلات لباب شافت شي حد طلعات راسها او هيا كتشوف فهاد طولة او هاد لجسم للي كيموت طلعات عينيها شافت فعينيه رمادين ذابلين هدرات او هيا عينيها فعينيه سلمى : شكون نتا صابر : انا انا سلمى : صابر ؟ صابر: عاقلة عليا من بعد هاد سنين كاملة سلمى : مانقدرش نسا عينيك او شوفاتهم اهئ اهئ اهئ فين كنتي صابر دخل او سد لباب عنقها حيث عارف بغا صدر تبكي عليه حاس بيها او هو قلبو كيتقطع من الداخل زير عليها بزااااف صابر: بكي بكي بكي ترتاحي سلمى: صااابر انا مقدرش نحافظ على شرفي انا وليت قحبة ا صابر صابر: شوووو شووو انا عارف كلشي ا حياتي عارف كلشي سلمى : طلعات راسها او شافت فيه بعويناتها دامعين انا حياتك ؟ صابر: كنتي او غادي تبقاي طول ما انا عايش من صغري كنبغيك منين كنت كنبيع لكارو فالدرب او انا كنبغي مولات لعينين لخصرين منين كنتي كتخرجي تعطيني لماكلة او لخبز مانساش خيرك انا غبرت باش منين رجع تكوني حلالي سلمى : او دابا لا ياك 😔 انا مابقا عندي مانعطيك صابر: مكيهمنيش انا بغيت قلبك ماشي لحمك واش كتحسي بشي حاجة من جيهتي سلمى : للحظة تفكرات لفيديو او تفكرات فهد او تهديدو قصحات قلبها او ناضتالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 32 صابر: سلمى جاوبيني واش بقا كتحسي من جيهتي بشي حاجة واش بقا كتبغيني كيما كنبغيك 🙄 سلمى قوات راسها او دموعها فيعينها لا مكنبغيكش ا صابر هيا قلبها كيقول هدرة او فمها هدرة خايفة الى كانت مع صابر انتشر الفيديو خايفة تعرف ختها خايفة يعرف صابر 😔 خايفة بزاف او خسرات دابا حتا حبها صابر : شنو ؟ سلمى: اه مكنبغيكش صابر: واخا غير تهدني دابا سلمى: ناضت نقزات عنقاتو كيبقا صابر هو حب حياتها علات رجليها او همسات ليه فوذنيه بقا مع هاد ليلة انا محتاجك صابر: شوووو صافي متبكيش انا معك كيهدر او هو قلبو محروق عارفة كتبغيه و لكن شنو خلاها تقول هكاك هادشي للي ماعرفش عنقها بجهد بغا يدخلها فيه هزها او داها فوق ناموسية او هو كيشوف ضرابي الي فيها او كيغلي من الداخل سلمى:, انا تغتاصبت صابر هاد الكلمة عارفها و لكن منين قالتها تحرق قلبو صابر: عارف او غادي ندمو سلمى : عندو فيديو صابر : كيفاش سلمى: دار فيديو منين كان كيمارس معيا او هددني شرففففي ضاع ا صابر ضااع صابر: صافي متبكيش انا هنا سلمى : انا كنبغيك صابر: كنت عارف هز ليها راسها بين يديه مسح ليها دموعها او باسها بوسة خفيفة على شفايفها هنا سلمى نسات الوجع او نسات راسها حب حياتها شافتو من بعد اعوام توحشاتو او ريحتو الرجولية هيجاتهاالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 33 هزات يديها او دارتها من مورا عنقو صابر كان باغيها فالحلال و لكن تسالا جهدو كيبقا راجل باستو ففمو بوسة خفيفة بغات تشوف ردات الفعل ديالو صابر كان مغمض عينيه هاد لبوسة كتسوا عندو بزاف حيث هذا الحب الحقيقي ماشي الحب ديال دابا هذا حب صادق باستو بوسة حنينة او هو تجاوب معها همسات ليه فوذنيه بصوت كيدوب : بغااك صابر همس ليها بنفس طريقة : كنبغيك حط شفايفو على شفايفها او بقا كيبوس فيها او يعض أو هيا متجاوبة معاه او يديها كتحل ليه صدايف د لقاميجة حيدياتها ليه صابر كان كيبوس فعنقنها او كيعض بغاها ليه كيبغيها كيسمع صوتها مع كل عضة كتأوه حيد ليها ديباردو او شورت بقات ب دو بياس صابر شاف جسمها المنحوت جعر جعر جعر شاف فيها لقاها عايشة للحظة سلمى : صابر صابر : امم ا حياتي سلمى : هتبقا معيا ديما صابر شاف فيها غادي نبقا معك حتا يموت واحد فينا منين كنت صغير او لهدرة للي كنقول كنديرها صابر : واش متيقاش فيا سلمى جراتو لعندها او بدون مقدمات تلاحات على فمو كتبوس او تعض صابر تجاوب معها حيد سروال بقا بالبوكسور او حيد ليها دو بياس او هبط لعنقهاالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 34 كيعض او كيسمعها كتأوه نزل لصدها باس حيهت قلبها بوسة او هيا مع كل بوسة كتأوه عض ريوس د صدرها عضات خفاف أو هيا صبعانها كيلعبو فشعرو او صوت للي مسموع فدار صوتتها امممم احححح ا صابر صابر كتزيد تجعرو هبط لكرشها كيبوس او هو نازل حتا نزل لطوطو كيبوس او كيدير لسانو او كيشوفها كيفاش عاجبها لحال طلع راسو شاف فيها وصلات بيهم شهوة لأخيرها سلمى: دخلوو صابر هزو او بقا كيدوزو فوق طوطو او شوية هو يدخلو اييييي بقا كيدخل او كيخرجو شوية بشوية كيزيد سرعة القذف جابو فيها او حتا هيا جابتو كانت مستمتعة معه على عكس فهد جابو لول او ثاني او تلاث او عياو صابر كان بغا يزيد و لكن عرفها مقصحة دخلو فالفراش نعسات على صدرو حتا داتها عينيها او هو حتا هو نعس كانت ديك ساعة 7 د لعشية واحد لالة مولاتي يالله داخلة لدار منال او شكون غيرها هنا هتكون صدمة 😉 ارائكم فالقصة او شنووو هيوقع من هنا القدام 🔞🔞 تعاليق داخل رد😍❤الكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء35
دخلات منال مع دار او هيا فبالها غير تشوف ختها قالت فراسها راه هتكون ناعسة عياات مشات طايرة لبيتها باش تشوفها توحشتها دخلات مع لبيت باينين ليها حوايج مليوحين فالأرض هزات راسها او تصدمااات من صدمتها طاحو دموع حارين على عينيها مكانتش بغات تشوف ختها هكا منااال: سلمىىىىىى قفزات سلمى من بلاصتها او صابر حتا هو ناض او هو عريانين سلمى مقدراتش تهدر حدرات راسها او بقات كتبكي منال: علاش لبكا علاش انا للي خاصني نبكي ا لالة سلمى حافظي ا منال على شرافك منال متغلطيش او شوووفو ليك نتي شنوو دايرا هادي هيا وصيت ماما ا سلمى دووووي دووووي منال كتهدر أو هيا منهارة بلبكا سلمى: سمعيني انا نعاود ليك كلشي صابر ممكن تمشي صابر: عندي مانقول ليك منال: باقي ما شبعتي من عاهرتك ا سي سلمى ناضت بكل جهد للي فيها هزات يديها حتا لفوق او عطاتها ليها هاد لمرة حتارميني خرجات منال كتبكي او ضربات للباب ناض صابر كيهدن فسلمى او واعدها بأنا كلشي هيتحل أو هادشي للي دارت سلمى او صابر ماشي غلط هذا حب حقيقي بأحاسيس حقيقة سلمى ماشي عاهرة للي جات تنعس معه نن و لكن سلمى كانت مخبية شرفها لصابر حب حياتها او خداه واحد اخر حلفات حتا تكون قوية و لكن هيا نقطة ضعفها ختها 😥 بقات كتبكي او هيا ناعسة بلا حس كتفكر حتا راسها بغا يتفركع ندوزو عند فهد للي وصلوه خبار مكتفرحشالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 36
الخدام : سي فهد فهد: شنو ؟ الخدام: مدام سلمى كان عندها سي صابر ليوم او يالله خرج من عندها فهد: صابر صابر: اه انا مالك تفاجئتي فهد: نتا غير خرج خلينا بوحدنا صابر: غادي ندمك ا ثايغر او عقل على هاد لهدرة فهد: اش باغي ؟ صابر : الفيديو فهد: اش كنتي كدير عندها صابر: او انت مااالك ؟ فهد: هاديك حاجتي او ديالي فوتها عليك ا بنادم صابر: هههه ديالك نو واي سمعني غادي نقوليك هدرة مغاديش نزيد عليها الفيديو ليوم نلقاه فالكتب ديالي او الى درتي عليه شي نسخة غادي نعرف نعرف او الى. مالقيتوش بربيييي حتا نجي نهدم عليك هاد لقلاوي او راك عارفني اه نسسيت او توصلني بااقي راك كنتي عندها فدار ولا قربتي ليها غير من بعيد ندفن مك فبلاصتك ا ثايغر 😉 فهد: مغاديش نسمح فيها حيث كنبغيها ا خويا ناصر هاد لكلمة زعزعاتو صابر : انا ماشي خوك فهد: نتا عارف راك خويا عارف هادشي مزيان صااابر: فوت عليك سلمى او خرج او ضرب بالباب فهد ماقدرش يقاوم حيث خوه لكبير كيحتارمو فهد: كتبغيها حتا نتا باينة ا صابرالكاتبة : SäLmä nîLî ❤ الجزء 37 صابر خرج او هو معصب من كلمة خويا دابا غادي نعاود ليكم كيفاش صابر او فهد خوت 😯 فهد ولد مول اكبر شركات او الفناذق او فدار كانت عندهم خدامة او بابات فهد بغا ديك لخدامة من قلبو او حتا هيا نفس شي كانت بنت زوينة عينيها گرين شعرها الحرير طاي زوينة فليلة جا سي محمود او كان هو اب فهد او صابر محمود جا سكران ديك ليلة او قصد بيت لخدامة نعس معها حتا هيا بدلاتو شعور كانت كتبغيه او كان اول واحد يمسها كان شرف بنسبة ليك سي محمود يمسها حيث كتبغيه من قلبهاااااا من بعد حملات منو او هو كان عارف سكنها بعيد على دار ربات ولدها من بعد ماتت فكسيدة او محمود تلها فشغالو او نسا ولدو لول صابر 😔 كان بغا ولد شرعي او تما حاول هو مرتو او ولدو فهد ديك لوقت كان صابر كيبع لكارو او كيخدم او يتقاتل حتا ولا راجل او كلمتو مسموعة صابر عرف راه ولد غير شرعي داكشي علاش كان مبغاش يغلط مع سلمى بغاها حلالو و لكن منين دار خوه هاد لغلاط حلف حتا يندمو او عارف مزيان منين يشدو صابر مكيحملش للي يقول ليه ولد محمود حيث سي محمود بالنسبة للناس عندو ولد واحد هو فهد اوبسالكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 38 خرج صابر قاصد دار محمود خاصو يعاقبو على كل غلطة دار فحقو او حق مو صابر : سي محمود محمود: اهلا ولدي صابر لاباس عليك صابر: انا ماولد حد هادي لولة او ثانية إلى ماشفت وجهك كانكون فاحسن حال محمود : حتارم راسك انا باك صابر : مكيهمنيش غادي نقول ليك جوج كلمات منفوتهومش كاينة واحد لبنت فراسي كنت كنبغيها او محافظ عليها لزواج و لكن جا لحمار د ولدك تعدا عليها او حلفت حتا ندمو او غادي ندمو و لكن الى كان بطريقتي غادي نقتلو داكشي علاش جيت نتا تختار طريقة للي بغيتي ا سي محمووووود 😏 محمود : صابر سمح لخوك راه خوك هداك او تمشي قحبة او تجي قحبة صابر هاد لكلمة جعراتو ناض ضرب لمكتب بيديه بجوج صابر: شنو كتقصد بهاد لهدرة ا قليل لحيا نتا ديما عندك هكا حيث عمرك حتارمتي لمرا حيث نتا حمااااار بكل بساطة او كنواعدك واعد شرف الى ولدك غادي تلقاه فطريق مليوح او نتا او تفكيرك 😉 محمود: صابر صااابر اجي لهنا صابر مشا او هو دمو كيفووور تفكر اش داز على مو عرف راه باه متبدلش او لبنت للي بغا تغتاصبت من خوه راسو بغا ينفاجر بتفكير مشا نيشان لدار كيشرب باش ينسا كاس د لويسكي مورا اخر او والو مأثرش فيه مالو لباه مالو لخوه مالو لحبيبتو صبرو تسالا خااااص ضروري يتصرف باش يبرد نار للي فيه عينيه تعماو او فكر ف طريقة خايبة بزاف باش يعاقب فهدالكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 39 ندوزو عند منال خرجات من دار مع 10 د صباح مامشاتش لمدرسة مشات عند احمد عاودت ليه كلشي احمد: هدرتي معها ؟ فهمتي منها؟ منال: لا و لكن شفتهوم بعينيا ناعسين بجوج احمد: انا وياك كنا ناعسين بجوج داك نهار ايه ولا لا منال: اه و لكن احمد: سالينا غادي تمشي عند ختك خليها تعاود ليك ماعرفتي شنو بيها او محتاجك منال: قصيت عليها 😞 كتبقا ختي لكبيرة احمد: نوضي ا حياتي سيري عندها منال: واخا مشات منال لدار كتجري تشوف ختها دخلات لدار لقاتها مليوحة فالأرض او دوا مشتت حداها نتاحرات منال: لاااااااااااااا سلمى سلمى سلمى فيقي ناضت صونات على احمد جا احمد داوها لمستشفى دارو ليها غسيل لمعدة او هادشي كامل تحت انظر فهد للي كان مراقبها منال: شنو ا دكتور كيبقات ختي دكتور: لحمدالله جبتوها فالوقت ماوقع ليها والو شوية او تفيق مشا دكتور و لكن وقفو شخص اخر فهد: دكتور شنو كيبقات دكتور : عتقنها حاولت تنتاحر و لكن جابوها فالوقت فهد: الحمدلله شكرا ا دكتور ندوزو عند صابر للي غير سمع هاد اخبار من عند رجالو بغا يخرج ليه لعقل مشا المستشفى طاااايرالكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 40
وصل صاابر لمستشفى مشا دخل عندها لقا معها ختها هيا غير شافتو بدات كتبكي صابر: علاش ؟ سلمى : انا ماقدراش نعيش كثر من هكا ا صابر عيييت بزاف صابر ممكن تخرجو تخليونا بوحدنا احمد: منال يالله منال: ختي انا حدا لباب متبكيش عفاك 😥 سلمى: واخا صابر منين خرجو سد لباب او بقا. واقف كيتأمل وجها كي شاحب كانت كي لوردة او دابا دبلات بسبب لحمار د خوك مستحملش عنقها او خشاها فيه صابر: بكي بكي حتا ترتاحي و لكن عفاك متعاوديهاش انا منقدرش بلا بيك راه نتي حياتي ا سلمى سلمى: اهئ اهئ كنبغيك صابر حط يدو بجوج على وجها او بقا كيشوف فعينيها تاه فيهم باسها بوسة ففمها كيعبر على حبو ليها بوسة كلها حنان او هيا تجاوبت معه صابر: حتا انا كنبغيك او باغيك تواعديني بواحد لحاجة حياتك دابا ملكي انا او الى اذيتي راسك راه غادي تأذيني سلمى : اهئ اهئ مغاديش نعاود صابر : احح او تعرفي شحال كنبغيك ا فنيكيشتي سلمى: صابر صابر: عوينات صابر سلمى : ختي خاصها تعرف كلشي صابر: ختك مغادي تعرف والو للي غادي تعرف راه غلطنا او غادي نتزوجو سلمى هاد لكلمة هزات قلبها بقاات غير كتشوف فيه زواج للي شحال او هيا كتحلم تزوج بصابر فرحات او لفرحة بانت فعينيهاالكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 41
صابر: اه غادي نتزوجو ا حياتي سلمى : اه اه بغيت صابر: كنبغيك انا 😍 حياتي انا هنمشي دابا متخرجيش حتا نجي نديك او ردي لبال لراسك باسها فوق راسها او مشا خرج لقا منال حدا لباب صابر: واخا نهدر معك منال: وي تفضل صابر : انا كنبغي ختك او غادي نتزوجو كنتمنى ميكونش شي مشكل منال: و لكن ختي موافقة صابر : سمعي لجواب منها نخليوكم انا دابا مشا او ريحتو الرجولية معمرة دنيا كيتمشى بخطوات واثقة مشات منال دخلات عند ختها منال : بصح داكشي للي قال صابر سلمى: اهئ اهئ اه اختي هنتزوجو منال:, اهئ اهئ اهئ فرحت ليك بزاف ا حياتي فرحت ليك سلمى : سمحي ليا حيث غلطت منال: شووو صافي نساي للي وقع ا ختي راك كبر مني او عارفة اش كديري انا بغا ليك غير لخير سلمى:برهوشتي كتعرف تهدر كبرتي منال: لبرهوشة هيا نتي 😒 سلمى : بدينا عاوتانيالكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 42
منال: حبي بغا نقول ليك واحد لحاجة سلمى: امم منال: احمد غادي يبقا معيا فدااار هاد ليام سلمى : شنااااهوا او علاش يبقا معك احمد: هيا للي بغات هاد لقرار او بلا ما تخافي راه واعدتك من قبل منال: انا كنبغيه بغا نشوفو حدايا او نتي غادي تكوني مع صابر هنا شكون يبقا معيا انا فدار ؟ سلمى: لا مايمكنش انا ليووم هنمشي لدار منال: ياك صابر قال ليك متخرجيش من المستشفى سلمى: اه و لكن غادي يجي او نقوليه نمشي لدار فهميني ا منال ديك الحرية زايدا غادي تخرجك فشي حاجة مغاديش تبغيها او غادي نتألم انا فبلاصتك دونك بليز صبري منال: نتي مكتفهمينيش خرجات او ضربات بالباب احمد: عندك لحق او حتا الى كنا بوحدنا راه واعدتك او كيبقا من حقك تخافي سلمى : يقدر واحد فيكم مايتحكمش فمشاعرو ا احمد او انا عارفاها طايشة احمد: ماتيقاش فيا سلمى: ربيتها او بغاها تخرج كيف تمنيت على عكسي تماما احمد: مايكون غير لخير انا هنمشي عندها او مرة أخرى كنقول ليك من حقك هادشي للي درتي بتاسم او خرج احمد عارف الى بقا معها مغاديش يسيطر على راسو اصلا حابس راسو عليها غير بزيز حركاتها طفوليه كيفاش كتهدر كيفاش كتمشى كلشي كيهيجو داكشي على وافق على قرار سلمىالكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 43
مشا عند منال لقاها واقفة او عنقها من للور دارت شافت فيه او دموع فعينيها مابغاش يشوفها هكاك خصوصا منين هدرت او قالت ليه كنبغيك او بغا نكون جزء منك هنا احمد داب او فهمها اش كتقصد ركبو فالطوموبيل حتا وصلها لدار دخل هو وياها احمد: سيري جيبي اختك شي حوايج ماتلبس او اجي باش نجيبو ليها شي ماكلة منال او هيا مقلقة : احمد نتا فاهم قصدي علاش كتهرب مني هيا ناوي تخليني ياك احمد: اش هاد لهدرة نتي عارفة بغيتك مراتي منال: انا محتاجك دابا احمد: منال عفاك منال تعلات على صباع رجليها حتا وصلات ليه او طبعات قبلة ف شفايفو او شافت فيه لقاتو مغمض عينيه عرفات حتا هو باغيها منال شهوة سدات ليها عينيها خصوصا طريقتو رجولية كثيرها حط يديه على خصرها او هزها لعندو لوات رجليها على ضهرو او يديها مورا عنقو او حط يديها على طرمتها او حشا راسو فعنقها كيطبع بوسات متقطعين هادشي زااااد من شهوة منال هز راسو او شاف فعينيها لخوضر او دخل معها فقبلة كلها شهوووة كل واحد فيهم عايش كيعض او يمص صافي ماقدرش يقاوم سخن بزاف داها لبيت حطها فوق ناموسية او حيد ليها تريكو او سروال بقات بدو بياس شاف فصدرها لبارز او عروقو بغاو يخرجو حيد تيشورت او سروال بقا بالبوكسور جراتو لعندها حتا ولا فوقها او صدرها ملاسق مع صدرو او هيا كطلع او تهبط همسات ليه فوذنيه بصوت كيدوب كنبغيك رجع همس ليها بنفس نبرة من ليوم نتي ديالي ا منال هبط كيبوس فشفايفها او هيا متجاوبة معاه نزل لعنقها كيبوس او كيدير عضات خفاف نزل لصدرها شافو كي كيطلع او يهبط او هو روحو كانت غادي تطلع معاهالكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 44
هبط كيفترس فيه من بعد ما حيد ليها دو بياس زاااد جعر عضها فريوس د صدرها او مع كل عضا كيتسمع صوت اهاتها منال: اممممم اههههه ا احمد احمد: زاد كيعض او كيرضع هبط لكرشها كيشوف فطوطو ديالها كي فازك دار بتسامة جانبية عرفها عايشة معاه طلع لشفايفها كيبوسها او يديه كتدوز على طوطو من لفوق او هيا غير كتأوه منال: دخلو احححح احمد دخلو احمد زاد كيدير صبعو متعها حتا جابتو او باسها فوق راسها او دخل لدوش منال مافهمات والو غادي يقتلها بهاد رجولة للي فيه منال: احمد احمد من بعد مادخل لدوش بقا كيمارس راسو باش ميديرش شي غلط وعد ختها او هو وعدو مكيطيحش لارض من بعد دوش او خرج هزها او دخلها لدوش منال: لهاد درجة مابغايش تمسني احمد: عارفك كتبغيني هادشي علاش سلمت ليا لراسك حتا انا كنبغيك او باغيك فالحلال او واعدت ختك منال : عنقاتو او هيا كتبكي او حشمانة من راسها او حادرة عينيها سمح ليا انا معرفتش شنو وقع
احمد: شووو متبكيش او خلي راسك مرفوع للي وقع حتا انا كنت باغيه او انا باغيك او محتاجك كثر منك و لكن صابر منال: حتا انا هنصبر شكرا كنبغيك بزاااف احمد: عنقها حتا انا كنبغيك ا بعلوكتي دوش ليها او هزها خرجها او حطها فوق ناموسية ناضت لبسات حوليجها او جمعات لحوايج للي كانو فالأرض بدل حتا هو او جاو نعسو مخشين فبعضياتهم ندوزو عند فهد للي من بعد ماخرجات منال او احمد من المستشفى لقا الفرصة 😉😉 ارائكم فالقصة او تعاااااااليق داخل رد 😡 ولا بربي لا كملات ❤الكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 45 مشا فهد دخل عندها مقدرش يمنع راسو منين جات لأوطيل او شافها قلبو بدا كيضرب بغاها بزاف فهد ميقدرش يتخلى عليها خصوصا انه اول واحد يمسها دخل عندها لقاها ناعسة بقا شحال واقف حدا لباب كيتأمل فحالتها قرب لعندها بخطوات تقال حط يديه على شعرها بدا كيدوزها بشوية قرب لوجها باسها فخدها بوسة خفيفة او شافها كتحل عينيها بغا يخرج ولكن شي حاجة منعاتو بغا يشوف عينيها لخضرين يشوفو فيه بغا روحو ترجع ليه من جديد تسناها حتا حلات عينيها او هيا غير شافتو غوتات على احر ما فجهدها خرررررررررج علياااا خرجججججج دمرتي ليا حياتي خررررج اهئ اهئ كتغوت او دمووع مخلطين ليها مع لغوات وا راااااااه قلت ليك خرج عليا خررررج جمعات رجليها عندها او تكمشات او دخلات راسها وسط رجليها او بقات كتبكي كتبكي فهد شافها فديك لحالة عرف انه دمرها خرج او ضرب بالباب او صيفط ليها طبيبالكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 46 دخل طبيب شاف حالتها ضرب ليها مهدن او نعسات ندوزو عند صابر للي مشا منين خرج من لخدمة وصا واحد من رجالو ياخد شي ورد او شكلاط للي كيعجبها او مشا عندها لمستشفى دخل بانت ليه ناعسة او دموع فعينيها هبط باسها ففمها او مسح ليها دموعها او حلات عينيها او هيا قافزة صابر: شوووو متخافيش سلمى : صابر صابر جيتي اهئ اهئ اهئ صابر: مالكي سلمى: كان هنا هو كان هنا ا صابر صابر: واش تايغر سلمى: اه ا فهد صابر: غادي ندمو على هادشي كنواعدك كنواعدك ا حياتي سلمى: متخلينيش او تمشي عفاك كنبغيك بزاف صابر: شش انا معك حتا حد مغادي يأذيك الى على جتثي سلمى : الله يحفظك ليا متعاودش تقول هكا صابر : بلاتي نمسح ليك لخناين هههه لحب ديالي نتي سلمى: اهئ اهئ مضحكش عليا صابر: نخرجو ليوم من هنا ؟ سلمى: اه اه اه بغيت نمشي لدار صابر: نن ا بب ماشي دار هههالكاتبة : säLmä nîLî ❤الجزء 47 سلمى: او فين 🙄 صابر: لداري تما غادي تكوني بخير سلمى : ولكن صابر: مكاين بو ولكن هدرة او قلتها سلمى: او ختي صابر: حتا هيا تجي سلمى: مغاديش تبغي تبعد على احمد كنعرفها صابر: مغاديش تبعد عليه اصلا احمد مهندس مهيم او غادي يخدم ففرع من فروع شركة او الحمدلله منين كسبنا مهندس فكفأتو سلمى: غادي خبار تفرح بزاف صابر شنو بان ليك واش هو باغي منال لحلال صابر: اكيد ا حياتي باغيها مكتشوفيش لحب فعينيهم احمد كنعرفو مزيان منين كان عندي شي شغل ف ميريكان تلاقينا تما او تعارفنا هو شخص لمناسب لمنال او الى اذاها راه غادي يلقاني فطريقو او غادي نمحي ليه الأثر سلمى: وليت نخاف منك انا ههه صابر: خافي خاافي ههه دابا نتسناوهم حتا يجيو باش تلبسي او نمشيو من بعد نصيفط للي يجيب ليكم داكشي للي خاصكم من دار سلمى: كنشكرك بزاف صابر: خيرك ماعمرني نساه عليا انا كنبغيك سلمى : حتا انا ا حياتي دخلو فقبلة كلها حنان منال: ختي انا جيييت دخلات او شافتهم سلمى: كان كيشوف هداك .. ههه منال: هههه اتس اوكي بب لمهيم هالحوايج نوضي تبدلي احم احم صابر نستأذن منك ممكن تخرج صابر: واخا ا لالة واخا مكرهتش نبقا ههه سلمى: الله يمسخك ههه خرج صابر او تلقا احمد على لباب او بقاو كيهدرو 💭💭💭 ارائكم فالقصة او تعاااااااليق فالغيبوند 🔞 او شنو بان ليكم هيوقع من هنا لقدام ❤الكاتبة: SäLmä nîLî الجزء 48 احمد: شنو قررتي دير مع سلمى صابر: غادي نتزوجو ا صاحبي احمد: او تايغر صابر: يمشي يقاود احمد: و لكن ا صابر نتا عارف او انا عارف راه خاصك تمشي لميريكان حيث لخدمة تما كتوقف عليك نتا صابر: عاارف هادشي او فكرت فيه ماشي مرة ماشي جوج و لكن سلمى ماخصهاش تعرف بهادشي انا غادي نديها لدار عندي من بعد تلاث يام هنسافر نحل الأمور للي تما او سلمى غادي تبقا ف أمانتك احمد: ان شاء الله و لكن راه غادي تعرض حياتها لخطار صابر: مايمكنش شي حد يمسها او من فوق هادشي هوما بغاو يشوفو صابر او صابر غادي حتا لعندهم احمد: الله معك صابر: امين من بعد مامشا صابر لطوموبيل رجعو معاكم للور لأحداث قديمة فقصتنا صابر هو ملك شركات طيران و لكن من غير هادشي هو ملك الكوكاين فميريكان او للي كيسهل عليه تصدير الكوكا هوما طائرات الخاصين بيه و لكن عندو عدو فميريكان او هو صاحب نفوذ للي كتفوت صابر ب 100 مرة صابر مبغاش بتعاون معه او هادشي للي معصب جاد حلف حتا يقتلو او صابر حياتو معرضة لخطار و لكن مبغاش يتنازل عارف راسو هو للي غادي يخسر فهاد لمعركة و لكن دابا بغا يمشي لميريكان باش يصلح الوضع بينو او بين جاد حيث مخايفش على حياتو. و لكن خايف عليها هادشي علاش بغا يمشي باش يدير معه صفقة ندوزو عند سلمىالكاتبة: SäLmä nîLî الجزء 49
خرجات سلمى من بعد مابدلت لقات احمد حدا لباب احمد: على سلامة سلمى : الله يسلمك انسيبي لعزيز فيناهوا صابر منال: ههه توحشتي لحب سلمى: سكتي ا ديك البرهوشة احمد: كاين على برا فطوموبيل سلمى : ايوا يالله منخليوهش كيتسنا منال: هههه عقنا بيك سلمى: و الله تانضرب مك 😒 احمد: هههه حمقاات مشات سلمى ركبات فطوموبيل فالقدام حداه منتابهش ليها كان ساهي حتا باستو فوجهو صابر: جيتي سلمى: فاش كنتي كتفكر صابر: غير فالخدمة فيناهيا منال؟ سلمى: غادي يجيو مورانا هيا او احمد صابر: اوك يالله مشينا سلمى: اه يالله صابر: ديري سمطة سلمى: واخا ا سيدي …مدات يديها او شعلات راديو او كانت اغنية سعد المجرد ماشي ساهل او بقات كتغني بصوت مرتافع او عايشة او لفرحة بغات تخرج من عينيها سلمى: كيحمقني سعد صابر: او انا كتحمقيني نتي سلمى: ههه كنبغيك صابر: حتا انا شد ليها يديها او باسها او خلاها تكمل لغنا ندوزو عند احمد او منالالكاتبة: SäLmä nîLî الجزء 50
منال: احمد احمد: وي بب منال: غادي تبقا تجي تشوفني ياك احمد: حمقة ههه سيغ ا بب راكي حياتي او اصلا انا غادي نخدم مع صابر ففرع مم فروع شركات ديالو كمهندش منال: ياااه بصح احمد: وي و لكن لقيتيني كنفكر فقرايتك منال: غادب نقول لختي دير ليا شيفور ههع احمد : اهاه ا لالة منال: احمد احمد: امممم منال: مغاديش ترجع باقي لميريكان احمد: و الله ماعرفت ا عمري انا او الخدمة علاش منال: غير سولت او انا احمد وقف طوموبيل فجنب طريق او شاف فيها او شد وجها بين يديه : نتي راك حياتي او عمري او كلشي نتي اغلى حاجة عندي راه كنبغيك منال: دمعو عينيها حتا انا كنبغيك دخلو فقبلة خفيفة او كانت متحكمة بيها منال او هوا متجاوب معها (غيثة متقرايش 😒) بقا كيبوس يالله بغا يعضها حتا دفعاتو احمد: مالكي منال: ناري مشا علينا صابر او سلمى باش هنعرفو طريق احمد: انا عارف دارو منال: اووف خفت احمد: معندك مناش تخافي او انا معك منال: كترثي 🍇🍇 احمد: و الله لمك حتا نوريك ههه حمقة منال: غير كنضحك ا لحب خليونا من هاد جوج ندوزو عند فهد او محمود 😉ارائكم 💭💭 او الى قدرت بليل انا معاكم 💔 تعاليق فالغيبوند ❤الكاتبة: SäLmä nîLî الجزء 51
عند محمود او فهد جالسين فالكتب ( يا ختي كنا جالسين 😂) محمود: مالك مع صابر فهد: كنبغيها محمود: ايوا هادي جديدة شكون هاد لقحبة للي طايح فيها نتا او خوك فهد: متعاااااودش تقول عليها قحبة هاديك اشرف منك او من حياتك للي مدوزها جرائم محمود: هههه دابا وليتي كتعايرني على قبلها عالله تستاهل فهد خرج او ضرب بالباب او هو كيفكر فيها توحشها بغا يشوفها فهد: اووووف ا ربي ندوزو لبلاصة اخرى فمكان اخر عند طيطيز اخر 😂🍇
جاد: ايمتا هيجي صابر ( طابعا الحوار بالإنجلزي ) الخدام: من بعد تلاثيام جاد: منين غادي يجي غادي يتنفذ الأمر الخدام: و لكن ا سيدي الى بغينا نقتلو صابر غادي تكون ساهلة شنو بان ليك نشدوه من ليد للي كتضرو جاد: هدر مقاد بلا الغاز ولا تقاود خدام: صابر كيبغي واحد لبنت او للي عرفنا خوه كان غتاصبها او حتا هو كيبغيها او من هادشي كامل نقدرو نقتلو صابر او ثايغر بهاد طريقة جاد: معندها حتا ذنب انا مشكيلتي معاه عاد ندوز لخوه الخدام : اه ا سيدي و لكن ضروري يتعذبو عقلتي فهد شنو دار ل نرجس جاد: غادي تسككككت ولا لفردي نخويه ليك فراسك خدام: سمح ليا ا سيدي جاد: عطيتك لحرية حتا وليتي تجبد ختي على فمك الخدام: ماقصدتش ا سيدي جاد: دوور تقااود من قدامي من بعد ماخرج الخدام جلس جاد كيفكرالكاتبة: SäLmä nîLî الجزء 52
كيفكر فالموضوع زعما يدخل بنت ماعندها حتا ذنب فهاد دوامة جاد واخا قاصح او صاحب اموال طائلة او الى انو كيبقا عندو قلب بيض جاد رجل حاد طباع عمرو 31 صغير و لكن خبرة دمااغ كيما كنقول طولة طويييل عينيه زورق او شهب اميريكي الأصل او ام مغربية كندية يعني كوكتيل صدرو العريض عضلاتو لمرسومة لحية لخفيفة زادت كملات للي بقا عندو ختو هيا نرجس غادي تعرفو قصتها من بعد هداك للي خرج كيكون يدو ليمنة فكلشي ثيقة واخا كيعصبو و لكن مكيأديهش جاد عندو دوور مهيم او معه غادي تقلب احداث قصتنا جالس كيفكر تفكر شنو وقع لختو او كيفاش مارحمهاش داك قليل لحيا كيفاش هو يرحمو من بعد هادشي مكانش باغي يقتلو حيث واعدها و لكن دابا جات ليه الفرصة فين يشدو كيفاش يضيعها قرر انه غادي يدخلها فهاد الموضوع وطا على قلبو او حقد يعني سربايتنا باقي مغادي تفرح فحياتهاالكاتبة: SäLmä nîLî الجزء 53
صباح نهار جديد على ابطالنا كل واحد فاش كيفكر كل واحد اش عندو فبالو كل واحد لاش كيخطط فاق فهد نزل فطر او مشا لمكتب صابر فاق باسها او خرج قبل ماتفيق احمد فاق او شاف تيليفونو كيصوني جااوب كانت حبيبتو توحشاتو على صباح 😂 جاد فاق او هو مغوبش دوش او لبس كيطمة اديداس او خرج مشا لبيتها يشوفها جاد: ممكن ندخل نرجس : تفضل جاد: اش ضهر ليك نخرجو نرجش: عفيني ا خويا ماقدراش ماشي لخاطرك او مغاديش تبقاي فهاد دار على والو نرجس: اهئ اهئ اهئ مقدراش نساه اخويا مقدراش نتيق كلشي كان كدوب انا تدمرت علااااش علااااش جاد عنقها او زير عليها كتبقا ختو صغيرة او هو كيتألم الى شافها هيا كتبكي او هو العافية شاعلة فيه كيدوز يديه على شعرها : شووو غادي يندم كنواعدك نرجس: خويا جاد: حبيبت خوها نرجس : اهئ اهئ بغا نخرج جاد: هههه او لبكا لاش نوضي غسلي وجهك او تقادي او هبطي باش نفطرو او نمشيو انا كنتسناك لتحت نرجس : يخليك ليا جاد : يالله انا لتحت نرجس بنت ضريفة بنت بغات من قلبها او داك لقلب تحطم فعز شبابو بغات ثايغر او عند بالها بغاها و لكن هو كان غير كينتاقم من خوها عويناتها زرقين ولاو ذابلين شعر الزعر لاطاي واعرة او كلشي فبلاصتو الى زهرها للي مكوز ضحك عليها وعدها بزواج او راه كيبغيها او هو كان كينتاقم نعس معها صورها كيف كايدير مع لبنات هدد خوها و لكن ماصور والو هو مابغاش يقتلو حيث واعد ختو توحشاتو و لكن خاصها تنساه ندوزو عند صابر ☺ ارائكم فالقصة 😍 تعاليق داخل رد جوتيم ❤❤😂🍇الكاتبة: SäLmä nîLî الجزء 54
احمد: ممكن ندخل صابر: وي تفضل احمد: قررتي تمشي صابر : وي ضروري احمد: انا تايق فقرارك و لكن واش جاد غادي يقتنع صابر: مكيهمنيش احمد: صابر نتا او عارف خطورة الموضوع او خطورة جاد بالأخص صابر: معرفتش و لكن غادي يقتنع احمد: نتمناو خير صابر: وي ايوا جيتي ليوم غادي تبدا ياك احمد: وي انشاءالله صابر: يالله لخدمة كتسناك او باغيك تكون نتا حاضر الى انا غايب احمد: رااك صاحبي او ماتخافش انا هنا غير سير ببالك هاني صابر: يالله انا خرج عندي شي شغال فديبو احمد: على لكوكا صابر: وي كاينة شي سلعة خاص نشوف اش ندير معها قبل مانسافر احمد: اوك صابر: بسلامة خرج صابر ركب فالفيراري او ماخلا موراه غير ريح ندوزو عند بطلتنا للي يالله بدات كتحل عينيها الخوضر او تكسل فبلاصتها
مشات دخلات دوشات او هيا فرحانة خرجات بدلات نشفات شعرها دارت مسكارا او عكر غوز او هبطات تفطر سلمى: صباااح الخييرالكاتبة: SäLmä nîLî الجزء55
سلمى: صباااح الخير منال: صباح لحب سلمى: نتي اش كديري هنا سيري لقرايتك منال: ليوووم سبت ا ساطة سلمى: يخخ فيناهوا صابر منال: غادي يبقا مقابلك ا ملكة جمال لبرازيل سلمى: ناااري فكرتيني فأحلام اليزا شحال هادي متفرجت فيها منال: واايه و لكن ليوم سبت سلمى: ليوم كيعاودو حلقات سيمانة ياااي منال: اطط نمشي ندير حليب او شكلاط او كرواسة سلمى: تانااا معك منال: اوك 😏 كل وحدة تخشات فبلاصة او جلسو كيتفرجو فأحلام اليزا منال: نااري يا ختي داك أرثر شحال زوين سلمى: مكيعجبنيش احمد من للور : عجبك ا لالة منال ياك منال: واايه ياالله عاقت شكون هدر ضورات وجها او شافتو واقف بكامل رجولتو مشات طارت عنقاتو منال: تووووووحشتكالكاتبة SäLmä nîLî الجزء 56 احمد حيد ليها يديها او بعد عليها بخطوة احمد: عارفة داك ارثر للي عجبك راه بحالك للي مكبرين بيه منال: شنو كتقصد احمد: يعني بالعربية تعرابت البرهوشات او اللي معندهم مايدار للي كيكونو لفانز لواحد ماحس بيهم منال: انا برهوشة احمد: على حساب منال هزات يديها حتا لفوق او ضرباتو او هادشي كامل سلمى كتشوف او مادخلاتش منال بصوت باكي : من ليوم هاد لبرهوشة خرجها من حياتك احمد: غادي تندمي على ضربة كنواعدك او كيما قلت ليك للي صغير هنا كيشير لعقلها مكيعرفش يبغي من هنا كيشير لقلبها خرج او خلاها فوسط دموعها او ضرب بالباب طاحت الأرض كتبكي دخلات فحالة هيستيرية بالبكا سلمى ناضت كتجري تبعاتو : وقف احمد مع دورة جاتو تصرفيقة اخرى سلمى: هادي لختي للي جرحتيها او قلت ليك الى تجرحات تلقاني قدامك او دابا تقاود من هنا ا زامل احمد مشا او هو جاااعر مقدرش يصبر غادي فطريق او كيسب احمد: قحببببة رجعات سلمى لدار هزات ختها من الأرض او شدات ليها وجها بيديها او مسحات ليها دموعها سلمى : شوفي فيا منال طلعات عينيها لخوضر لمدمعين او شافت فيها سلمى : نتي قوى منو او. من هادشي كامل كنواعدك هادشي هيفوت انا عارفة باش حاسا و لكن صبري منال: جرحني ا ختي جرحني بزااافالكاتبة SäLmä nîLî الجزءالجزء 57 سلمى : غلطتي معه ؟ منال: لا لا سلمى: شووو صافي متبكيش انا معك او غادي نعيشو حياتنا بلا بيه منال: تقدري تخلاي على صابر سلمى : لا منال: حتا انا نفس لحاجة سلمى: بلإرادة يتحقق كلشي منال: لوف يو 😢😭😥 سلمى: ههههه حمقة لوفيك حتا انا منال كتمسح خناينها : فين خلينا اليزا 😱 سلمى: بربي معندك عقل زيدي قدامي مشاو تخشاو فبلاصتهم داز نهار خايب عند منال او احمد صابر نهار كامل فالخدمة او سلمى كتسناه يللله جا مع جوج او نص د ليل حل لباب لقاها ناعسة كتسناه هزها بين يديه او طالع بيها فدروج شافتو عرفاتو هو او ستسلمات لنعاس حطها فوق ناموسية او دخل دوش او لبس شورط او خرج نعس معنقها اصبحنا و اصبح لملك لله فاقت سلمى حلات عينيها لقاتو معنقها باستو ففمو بوسة خفيفة حل عينيه شافها صابر بصوت كيدوب لحجر : صباح لخير سلمى: تعطلتي لبارح صابر : اه لخدمة سلمى : توحشتك صابر: حتا انا او غدا مسافر سلمى : غدا؟ صابر: وي غدا او هاد نهار باغي ندوزو معك بحال الى اخر نهار فحياتي سلمى: الله يحفظك ليا متقولش هكا صابر : توووووووحشتك جابها فوقو او صدرها على صدرو او دخل معها فبوسة حنينة حط يدو على ترمتها كيمس فيها تجاوبت معه ( و ما احلى لكوا على صباح 😍) صابر: كبرتي سلمى : شنو كبرتالكاتبة SäLmä nîLî الجزءالجزء 58 ضربها ضربة خفيفة على طرماحة صابر : هااادي ا حبي سلمى: كون تحشم او خليني نوض صابر : واخا نوضي يالله بغات تنوض او هو يردها تحتو او جا فوقها صابر: ماتوحشتينيش سلمى: بزاااف او صدرها كيطلع او يهبط سلمى: مبغاش نغلط مزال كفاية داكشي للي داز انا نعست معك او مع تايغر صابر: باغي نهدر معك فهاد لموضوع سلمى: شنو صابر : فهد خويا سلمى شهقات بصدمة : شنوووو صابر : اه او عاودت ليها لقصة من لول سلمى: او دمووع فعينيها : زواجنا حرااام حنا مستحيل نتزوجو صابر : او علاش سلمى : حراااام نعس مع جوج خوت او نتزوج واحد فيهم او لاخر حي حراااام او بدات كضرب فراسها علاش ا ربي انا زهري علااااااااش صابر: عنقها شوووو تهدني سلمى: كيفاش غادي نتهدن انا او ختي خاصنا نمشيو من هنا بغا نبدا حياتي من جديد بلا بيييك او بلا خوك صابر: شنو هاد تخربيق معندك فيت تمشي او راك عارفة معندي حتا ذنب سلمى: عنقاتو عاااارفة عااارفة و لكن كيبقا خوك او مكاين تا حل من غير صابر: من غي شنو ؟ سلمى : من غير الى مات هاد لكلمة بقاات كتردد فدماغ صابر مات مات اصلا هو مادراش علاش يخليه عايش صابر : دابا نشوف سلمى : اش هتشوووف راه خوك واش حماقيتي صابر ناض : انا للي عندي قلتو نتي للي هامني دابا او غادي تبقاي هنا حتا نجي من سافر او معندك فين تمشي موصي عليك الحراس او بلا ماتخليني نرجع من طيارة للي جابتني سلمى: عنقااتو من لور انا بغا غير نعيش مرتاحة انا كنبغيك صابر: عفااااك عيشي معيا هاد نهار انا حاس راه باغيك هاد نهار كثر من اي نهار اخر سلمى : نفطرو صابر: غادي يجبوه لينا سلمى : اه ا حبي واخا صابر: كنبغيك بزاااف او هاد لحرام غادي يولي حلالالكاتبة SäLmä nîLî الجزء 59 جابو ليهم لفطووور فطرو جاو داو لفطور او سد باب لبيت دخل دوش او دخلات حتا هيا بقا هو بالبكسور او خرجات هيا لاويا عليها لفوطة صابر كيكقرب ليها بشوية بشوية حتا لسقات مع لحيط صابر خشا راسو فعنقها او كيشم فريحتها صابر : شحال توحشت هاد ريحة باسها بوسة فعنقها بورشتها حيد ليها لفوطة بقات عريانة باش ليه صدرها لبارز طول فيها شوفة حتا تنهد واحد تنهيدة خارجة ليه من قلبو طاح على عنقها كيمص فيه او كيدور لسانو فكل بلاصة فعنقها مع عضات خفاف شاف فيها مستمتعة معه باسها ففمها او همس ليها فوذنيها كنبغيك هاد لكلمة عاطتها رغبة او قالها بصوت يدووب لوات يديها على عنقو او قرباتو لعندها طاح كيبوس او يدخل لسانو او هيا نفس شي هزها تكاها فوق ناموسية او حيد لبوكسور قيم عليها ماقدرش يصبر هبط لصدرها كيبوس او كيمص فريوس د صدرها او هيا كتأوه من شدة شهوة او يديها فشعرو هبط كيبوس فكرشها بوسات متقطعين وصل لسرة ديالها دخل لسانو كيمص فيها هبط لتوتو لقاه فازك ههه عرفها مستمعة هبط كيلحس بلسانو او كيدخل لسانو فالوتر الحساس كتسمع فالبيييت غيرر امممممم اححححح ا صابر صابر: بيبي سلمى : هبطات كتلحس ليه ثبو فالول جاها صعيب من بعد تعلماتت صابر من نشوة تكاها او دوزو فوق طوطو شويية دخلو كامل احححححححح ا صابر بدا كيديه او يجيبو او سرعة لقذف كتزيد او هيا مزيرة على لمخدة اممممم جابو لول تكا هو طلعات هيا فوقو بدات كطلع او كتهبط او هو شاد ليها فبزازلها كطلع او تهبط او كتزيد فسرعة منين كتحس راه هتجيبو جابو ثاني او ثلاث او رابع صابر بغا يزيد لخامس و لكن شافها عيات باسها فوق راسها او هزها او دخل لدوش طلق رشاشة او دار لبها شامبون سرح ليها شعرها او غسل ليها او شللها او لوا او دوش حتا هو او هيا للي دوشات ليه او ضروري دارو شي ماتش او مع لما كيجي لكواااا حلو ا طحبات احححح 😍 خرجو لبسو حوايجهم ندوزو عند احمد ….. ديزولي تعطلت عليكم ارئكم فالقصصصصة او تعااااليق فالغيبووووند او راه طولت فالأجزاء 😍😍😍😍 جوتييييم 😈😈🔥🔥🔥🔞🔞🔞الكاتبة SäLmä nîLî الجزء60 احمد من بعد ما دوز ليلة مع سارة فاق دوش او هو مغوبش توحشها و لكن كرامتو مشا لخدمة احمد: وي صابر قالو ليا بغيتيني صابر : غادي نسافر غدا او باغيك تنتاقل لدار عالأقل لفترة سفري دير عينيك عيلهم حيث ثايغر يقدر يستغل لفرصة احمد: و لكن صابر : مهيم انا غادي دابا خرج او خلاه صابر عارف مزيان اش واقع او بغا علاقة احمد او منال تصلح صابر : ثايغر نتلاقاو دابا انا جاي لأوطيل فهد: مرحبا مشا صابر الأوطيل طلع نيشان عند فهد فهد: مرحبا صابر: غدا غادي نسافر او هادشي كنظن مخافيش عليك و لكن و الله او تجيني لخبار قربتي لسلمى حتا نحرگ فهد: مغاديش تقدرو تزوجو صابر حل لباب او دار عندو : شكون قاليك هتعيش حتا لداك نهار 😉 خرج او ضرب بالباب فهد فكر حتا عيا او قرر او قرارو كان القرار للي غادي يغير قصتنا تسريع الأحداث …. فهد: الو كلشي موجود الخدام: اه ا سي فهد و لكن واش متأكد فهد : نفذ للي قلت طلع صابر لطيارة من بعد ماودع سلمى او منال طارت طيارة او غادي لميريكان او فنص طريق بوووووووم 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 خبر عاااااجل رجل اعمال و الميليونير صابر مات في انفجار الإحدا طائراته لخاصة و سناوفيكم بأجدد تفااصيل 🔥 عنوان للأخبار صصحف المجلات السوشيال ميديا و الخبر للي دمر سلمى او دمر معه فهد او محمود سلمى : هههههههههههههه صابر مشا لخدمة او هيرجع انا متأكدة هيرجع منالالكاتبة SäLmä nîLî الجزء61 سلمى: هههههه صابر مشا لخدمة او هيرجع انا متأكدة هيرجع منال مالك كتبكي 😟 منال: صافي ا ختي تهدني عفاك متخلعينيش سلمى: ههههههه تحل لباب او دخل فهد فهد: انا سلمى: ها خوه لحقير جاا راه ماماتش ا منال ههه اهئ اهئ راه ماماتش طاحت الأرض كضحك او تبكي او ختها معنقها عفااااك قولي ليا ماماتش عفاااااك ا منال منال: عفاك ا ختي صبري سلمى : صااااااااااااااااااابر لاااا عفاك رجع لحبيبتك ياك وعديتيني هنتزوجو او تقتل هاد لحقير سلمى ناضت او مسحات دموعها او قفات قدامو بكل ثقة هزات يديها بأعلى ما فجهدها او عطاتو انا متأكدة نتا سباب فهد: اخير مرة تهزي يديك ولا نهرسهم ليك سلمى : خرج من هنا فهد: دار خويا او خويا دابا مات نتي للي خاصك تخرجي سلمى غير كتشوف او مصدومة كيفاش كيقولها بدمو بارد ديك مات كتردد فراسها صااابر عفاك ا حبيبي اجي عفااااك عفاك عفاك منال: ختي يالله نطلعو فهد خرج او ضرب بالباب غير سد لباب تكا عليه او هبطو ليه دموع سخان من عينيه نهار عرفو خوه نهار عنقو تفكر كلشي او دابا هو قتلو ندوزو عند جاد للي وصلاتو لخبار جاد: شكون للي قتلو ؟ الشخص: خوه ثايغر جاد: ليوم بغيتو يموت قتلوه او بغيت ديك للي كان كيبغيو بجوج غدا تكون هنا الشخص : و لكن ا سيدي ياك غادي يموتو بجوج لاش لبنت جاد: هدرت او ساليت الشخص : أمرك جاد: صافي سير دير خدمتك جلس جاد كيفكر علاش بغا يجيبها و لكن احساسو هادشي للي كيطلب منو شي قوة مسيطرة عليه او بغاها تجي او داكشي علاش امر مشا تفكيرو لصابر مكانش بغا يقتلو و لكن منين قتلو خوه كان اسهل ليه 🔞🔞تعااااليق داااخل رد 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥الكاتبة SäLmä nîLî الجزء 62
الخدام: الو سي جاد جاد: شنو درتي الخدام: قتلناه بحادث جاد: مكيهمش طريقة تأكدتي راه مات الخدام : اه ا سيدي و البنت هنجيبوها معنا جاد: مزيان او قطع دابا صابر مات او تايغر مات او هو علاش بغا ديك سرباية باش يعدبها ؟ باش يشوفها؟ ولا غادي يبغيها ؟ 😱😱
جاد هاد سرباية متأكد موراها قصة او غادي نعرفها جاد: الو محمود محمود: سي جاد جاد: صونيت باش نرحم ليك ولادك بجوج محمود: بجوج ؟ جاد: للأسف و لكن كون متأكد راه صابر قتلو خوه او انا قتلت تايغر يالله باي محمود: ولدي فهد لااااااااااا اللله ا ربي الللللله ا شمن ذنب درت باش نستاهل بحال هاد لعقاب علاش شويتيني ف كبدتي فهد علااااش ( على اساس صابر مكانش كبدتك ا سي محمود )
خبر عااااااااااجل 🔥💥💥💥💥 من بعد موت رجل الأعمال و الميليونير صابر اليوم خبار وفات فهد فرتاحي ابن محمود فرتاحي و هكذا تفقد البورصة رجال اعمااال مهمين و هذا حدث العااام و الأقوى ✅✔الكاتبة SäLmä nîLî الجزء 63
تسريع الأحداث ………..
نرجس : خويا شكون ديك لبنت جاد: هنمشي نشوفها حتا نزل او نهضرو نرجس : واخا ا خويا دخل عندها حل لباب د لبيت او قلبو كيضرب ف 90 باغي يشوف وجها معرفش اش هاد الإحساس دخل بخطوات واثقة كان ناعسة او عاطيا بضهرها كيقرب او كيحس بقلبو هيخرج من بلاصتو قرب شافها مغمضة عينيها لقا راسو راكع على ركابيه او كيدوز يديه على وجها للي داير بحال شي بيبي رطب قرب او باسها بوسة دافية ففمها ستغرب من راسو شنو كيدير او علاش شافها بدات كتفيق بعد شوية او بقا كيشوف فيها او حاس بقلبو هيخرج من بلاصتو سلمى بدات كتحل عينيها لخوضر اول حاجة شافتها عينين زرقين بحال لون لبحر او غرقات فشوفة فيهم للحظة او غير من شوفة نسات صابر او فهد او ختها نسات لعالم نسات راسها بقات كتشوف فعينيه او مكتفكر فوالو غرقات فيهم او هو نفس شي كيشوف فيها كيفاش كتشوف فيه كيفاش كترمش بين دقيقة او اخرى بدا كيقرب بدون شعور حتا لقا شفايفو فشفايفها عينيها فعينيها فاقو من دوك لأوهام كل واحد كحز لجيهة سلمى : ش …ش.. شكون نتا جاد مافهمهاش اش قالت بقا كيشوف ففمها لمنفوخ تزعط فيها من نظرة لولة فهم راه بغات تعرف شكون هو جاد ( بالأونجلي ) : انا جاد او انتي سلمى : عرفات راه ماشي مغربي جاوبتو بفس لغة : انا سلمى .. علاش انا هنا ؟ جاد: معرفتش سلمى : كيفاش معرفتيش .. فين اناالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 64 جاد: فميريكان او نتي دابا معيا او مسوؤليتي سلمى : شنووو ميريكان و لكن علاش علاااش جاد : انا ..انا عندي ختي دابا طلع تجلس معك باي سلمى : عفاااك ماتمشيش جاااد ماعرفش علاش قلبو كيضرب جاد: بليل هانجي باش نشرح ليك كلشي باي سلمى او غير جالشة كتفكر اش هاد المشكل طاحت فيه عاوتني او شكون هذا او فيناهيا ختها بقااات شادا راسها او جامعة رجليها عندها او غارقة ف افكارها فين كانت او فين ولات حتا قاطعها واحد صوت او بنفس لغة جاد نرجس: هااي سلمى : هاااي نرجس: علاش جابك خويا لهنا سلمى : باقي ماعرفتش ممكن تعاودي ليا شوية على خوك بغا نعرف طبعو باش منغلطش معاه فشي تصرف نرجس جلسات مقابلة معاه او ابتسامة فوجها: اممم اكيد اكيد … خويا للي هو كلشي بالنسبة ليا راجل صااارم بزاف فخدمتو منين كيكون معصب كيشرب ويسكي بزاف او منين كيكون هادئ كيكمي سيگار او منين كيبغي كيبقا كيشوف فعينين بنادم للي كيبغي او منين مكيحملش بنادم كيهدر او هو عاطي بضهروالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 65 سلمى : واش كانت عندو شي علاقة ؟ طرحات هاد سؤال او هيا كتفكر ديك لحظة للي باسها ماعرفاش اش كتقول نرجس: نو ا بيبي ماشي علاقة علاااقات للي كانو عندو و لكن مكيطولش حيث ماعمر بغا شي وحدة من قلبو مزال ماجات للي تزعزع كيانو سلمى : كيفاش تعاملو معك نرجس : اكثر من اخ هو صديق او اب او كلشي هو حياتي انا منين كنت كنقاسي لقيتو هو بجنبي انا دازت عليا فترة صعيبة فحياتي و لكن دازت بسلام سلمى : حتا انا داااز عليا بزاف او صراحة كنسول راسي كيفاش عايشة حتا لدابا نرجس: الى بغيتي عاودي ليا او حتا انا نعاود ليك سلمى: انا كنت سرباية ………… عاودت ليها القصة من موت صابر لكلشي للي وقع نرجس : واش تايغر للي غتاصبك سلمى : منين كتعرفيه نرجس : كان خطيبي دمرني او خلاني كرهني فالحب او فالرجال و لكن مات سلمى: كيفاااش نرجس : انا منعت خويا باش ميقتلوش شحال من مرة و لكن هاد لمرة هو نفذ او قتلو او ماقدرتش نبكي عليه حيث دموعي ساليتهم منين خلاني سلمى : ماكنتشش بغاه يموت و لكن كيستاهل هو للي قتل اغلى ماعندي صابر نرجس : صااافي ا بيبي متبكيش اهئ اهى عنقتها او وحدة كتبكي على لخرا ندوزو عند منالالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 66 منال: اللووو احمد احمد: مالك ا منال مااالكي كتبكي منال: ختي معرفتش فين مشات من لبارح او هيا غابرة خاايفة لا تكون دارت شي حاجة فراسها احمد: انا هنجي دابا نشرح ليك اش وقع منال: ياك ماوقع ليها شي حاجة اهئ اهئ 😭 احمد : لا مهيم 2 دقايق نجي عندك منال: كنتسناك او قطعات جلسات على اعصابها كتسناه او كتفكر كي كانت هيا او ختها او كي ولاو مناال كانت كتحلم بهاد لعيشة فهاد لقصر و لكن مع ختها للي رباتها بحال مها توحشتها او توحشت احمد بغاه غير ايمتا يجي تشووف او هيا غارقة ف افكارها دخل احمد بدوون شعور ناضضت نقزات عليه عنقاتو او حتا هو حشا راسو فعنقها كيشم ريحتها توحش حبيبتو من موت صابر لموت فهد كلشي ولا عليه مقدرش يشوفها مزال منين شااافها عنقها بكاع جهدو احمد بصووت كيدوب : انا كنبغيك بزااف منال او دموعها طايحين : حتا انا اهئ اهئ 😭😭 شد ليها وجها بين يديه او مسح ليها دموعها او باسها فمها بقا شحال عاد حيد فمو من فمها توحشها منال: احمد احمد: وي حبيبيالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 67 منال: ختي معرفتش فين مشات او فين غابرة نتا عارف شي حاجة ؟ احمد: راه سافرات ل أمريكا منال: شنووو او انا او ايمتا او علاش او كيفاش احمد: تهدني بغات شوية د لوقت مع راسها او انا للي خديت ليها تذكرة باش تساافر شي يامات او ترجع ( طبعا هادشي كدوب احمد عارف شكون داها و لكن مقدرش يقول لمنال) منال: اه صاافي خليها ترتاح داكشي للي داز عليها ماشي قليل او انا هنبقا بوحدي لا ام لا اب لا اخت لا راجل احمد : شي نهاار نهرس ليك داك لفم انا اش كندير هنا ولا حيدتيني من حياتك ؟ كنت مشغول شوية او خرجتيني كاع هادي هيا كنبغيك منال: نتا عارف كنبغيك احمد: اجي عندي ا عمري شحال توحشتك حتا انا كنبغيك ربي للي شاهد منال باغي نهدر معك فواحد لحاجة حيث صبري سالا واش موفقة تزوجي بيا منال: من صدمة سخفاات 😂😂 لحمقة هزها داها فوق ناموسية او تكا حداها كيتسناها تفيقالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 68 ندوزو عند جاااد للي ل 5 د صبااح يالله داخل او ريحت شرااب عاطية منو 90 شرب او كثر 👌🏻🌚 طلع عندها لبيت حل عليها كانت ناااعسة كي شي ملاك بدات كتحل عينيها شافتو قدامها او دم كيسيل من يديه او عينيه دابلين سلمى : مااالك ؟ ناضت عندو بزربة او نسات اش لابسة شووورط قصير بحال كيلوط او بودي شفاف بلا سوتيمات جااد كيطلع او يهبط فيها او حاس بالمعلم بغا يتفركع جااد : قربها لسه او همس ليها فوذنيها اش هاد لباس كون دخل شي حد من غيري او شاافك كيهدر او هيا ذايبة من نبرة صوتو او من ريحت شراب مخلطة بريحة ريحتو باسها فعنقها تبوريشة طلعات معها من صبع رجليها صغير لوات يديها على عنقو او طلعات على صباع رجليها او همسات ليه بنفس نبرة : جاد يديك كتنفز تبووورش من هدرتها بقا مغمض عينيه شوية دار شااف فيها او جاات عينو فعينيها كانو مقاربين بزااف حط شفايفو على شفايفها تجااوبت معه كتبقا مرا او واخا تكوني حجر غادي ضعافي فهاد لحظة هبط يديه او حطهوم على طرمتها او عصرها بيديه او شفايفهم باااقي خدامين كيدخل لسانو لداخل او حتا هيا كيعضها عضات خفاف جاد حيد تريكو سلمى: جاد بليز جاد: فهمها قربها ليه او عاود همس ليها بقا كتبغي صابر سلمى : هنا تشوكات بعدات عليه او حدرات راسها تفكرات صابر للحظة كانت نساتوالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 69 بعدات منو خطوات او حدرات راسها او شافت دم مشات قربات ليديه او قالت ليه او هيا مزال راسها فالأرض سلمى: فين علبة الإسعافات ؟ جاد: فالمجر الفوقاني مشات سلمى كتجري جبداتها او جلساتو فوق ناموسية او هو عريان من لفوق مرة مرة كتهز عينيها تشوف فيه شوفااات كلهم حب كدوب فعينيه داكشي علاش حذرات راسها على عكسو هو للي كان هياكلها بعينيه او هيا خايفة عليه او هيا كدير ليه البوماضة او دارت ليه الفاصمة سلمى : جاد جااد فين مشيتي جااد: ساهي فيك سلمى : انا ساليت دابا غادي تعطيك لحريق شوية من بعد غادي تبرد جاد: شكرا يا ملاكي سلمى: ملاكك جاد: عيان دابا باغي نرتاح اجي حدايا سلمى: انا هنعس فالفوطوي غير نعس نتا جاد: هدرت هدرة وحدة سالينا اجي تكا او جات حداها تكاها على صدرو او يديه على خصرها او مرة مرة كيهبطها لطرماحة لباسها شعل فيه ناار جاد: اخير مرة تلبسي هكا سلمى : سمح ليا و لكن صهد جاد: كون جا شي حد او شافك شي خدام ؟ سلمى : كنت ناعسة مكان هيدخل حد من غيرك جاد: شووو صاافي نعسي غمض عينيه او باسها فوق راسها او حتا هيا حطات يديها على صدرو او غمضات عينيها او نعسو 💃💃💃 تعااااليق دااااخل رد بااااش غذا نحط او لللي قرا يدير جييييم 😭😭😭 داااخل رد ا لحيبان ❤ تووووحشتكم 💃😍😍😍❤🙈الكاتبة sâLmâ nîLi الجزء70 فاااق صباااح حل عينيه راااسو بغا ينفجر او يديه كتعطيه لحريق او كيفاش متعطيهش لحريق او هو هرس بيها لواااحد فم او لاح ليه سنانو فالأرض حيث خدا سلعة بلا اذن لقاها ناااعسة بحال شي ملاك او على صدرو منين كتنفس قلبو كيضرب ف 90 عرف راسو بغاها او هنا قرر تكون ليه حيث جاااد ماعمرو بغا كينعس او كيبدل الجيهة مكيطولش مع لبنت واخا تكون انجيلينا جولي الى مابغاهاش واخا تغمسيها فالعسل مادوز ليه و لكن سلمى جاااتو على وتر لحساس قلبو او هو قلبو بغاهاا بزااااف 💔 باسها فوووق راسها اووو قااال ليها بصوووت حنين : ملاكي …ملاكي ….ملاكي سلمى كتحل عينيها على صوتو ملاكي حلات عينيها او بدون شعووور قالت ليه نعم ا حياتي هنا جاااد تصدم جااد: ياللله نوضي انا هنوض ندوش ا ملاكي جااد يالله بغا ينوض سلمى شدات ليه فيديه سلمى : جااد جاد : يس ؟ سلمى : علاش كتقول ليا ملاكي جاد: بليل نهدرو فهاد لموضوع خاصني نمشي لخدمة دابا سلمى: حتا انا بليل بغا نقول ليك واحد لحاجة جاد؛ واخا انا هندخل ندوووش سلمى : اوكىالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 71 دخل جااد دوش او خرج لاوي عليه الفوطة او سلمى جلسات كتسناه باش دووش حتا هيا حيث بيتها هذا جاااد : انا هنمشي لبيتي نبدل او نخرج تسنايني بليل متنعسيش سلمى : متعطلش حيث هنتسناك جاد: باسها فوق راسها او عنقها او حتا هيا لوات يديها على ضهرو او باستو فحنكو جاد همس ليها فوذنيها : حاسة بيا ياك سلمى : اه او بزاف دابا سيير مشا جااد او خلاها كضحك على راسها كيفاش طاحت فيه دوشات او نشفات شعرها دارت مكياج خفيف او هبطات تفطر لقات نرجس كتفطر او فرحانة مشات سلمى عنقاتها سلمى : اممممم شنو سر هاد لفرحة او ضحيكة نرجس : انا وليييت كنبغي من جديد قلت كاااع مهنسا فهد و لكن نسيتو انا بغيت من جديد سلمى : شكووون هذا ا لعفريتة نرجس : سميتو البرت عندو 30 عام ام فرنسية او اب امريكي عرفتي كي داااير كيحمق كيحمق كيحمق سلمى : فرحت ليك ا حبيبتي تستاهلي نرجس : امممم ناااس مدوزين ليلة حمراء او جاية تبوحطي عليا سلمى : الله يمسخك اشمن ليلة حمراء ولا زرقةالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 72 نرجس : سكتي سكتي شفتو صباااح خااارج من بيتك بالفوطة او خااارج ناااشط سلمى : وا بلاتي نعاود ليك ا ثبي نرجس : ثبي ؟ سلمى : هههعه والو والو مهيم لبارح (…..) عودات ليها كلشي نرجس : كنت متأكدة كيبغيك سلمى : موحال ليوم يقدر يهدر معيا باش نرجع لدارنا اهئ اهئ نرجس : نو واااي بب كيبغيك خويا او عارفاه منين يجي كوني موجدة راااسك باااني قرطاسة و لكن قولي ليا واش نتي كتبغيه ولا لا سلمى: مزعوطة فيه او بغيت نبدا معاه من جديد نرجس انا نعاونك نوضي نوووضي بدلي هنخرجو سربي انا هنطلع طلعو بجوج كيطريو فالدروووج كل وحدة تلاحت لبيتها لبسات سلمى صالوبيط او سبرديلة بيضة او جمعات شعرها گرينات او دااارت عكر غاااامق ففمها او خرجااات لبيت نرجس سلمى : نرجس ساليتي نرجس : دخلي ا بب سلمى : واااي واااي كون كانو عندي زب والله نانفلت ختي نرجس : 😂😂😂 قحبة صااافي زيدي زيدي ( نرجس لبسات كسوة كحلة سامبل او فيها واااحد تويشية فالوسط جاات واعرة او جعرها بوكلي او حتا هيا زعرة كتبان هيا او سلمى كي توام ) خرجو لبنات نيشان للمولالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 73 سلمى : واااو ميريكان مقودة نرجس : انا جامي كنت فالمغرب سلمى: المرة جايا نمشيو بجوج نرجس : اوك بب تسريع للأحداث ….. تقداو لبنات اشمنك يكساوي صبابط كلشي جابوه او خصوصا سترينگ او شوميز دو نوي بالألوان 😂 نرجس : دابا لأحسن بلاصة عندي صالون و مساااج او دلع صاالون فيكتور احسن محل فميريكان كيدير مساااج حمام مغربي فخم لاسير مكياج شعر للي بغيتيه عندو دخلات نرجس : هاااي حبي فيكتور فيكتور : هاااي يا حبيبي فين طولتي الغيبة نرجس : هانااا جيت او ججبت ليك ختي بغيييت دير لينا نيو لوك من راسنا لرجلينا فيكتور: اكييييد يالله بنااات غادي نبداو تديو البنات ديرو ليهم لاسييير من لفوق لتحت يالله حبيباتي دخلو او من بعد ديرو ليهم مساااج من بعد حمام مغربي او دهنو ليهم شعرهم بزيييت لللي جبنا جديد مشاااو لبنات دخلو دارو لاسير او مساج تحت ضوء شمع او دخلو حمام من بعد خرجو بالفوطات او دارو ليهم صاوبو ليهم ضفارهم او سلمى دارو ليها مكياج صاارخ برز عينيها او فمها بشكل سيكسي د بصح او شعررها صاوبوه ليهها او دارو ليها ديكرادي على طولو او دارو ليييه بوكلي جااااو مقودة د بصح اما لالهم نرجس عينيها زرقين كيلوحو زرور ممن فوق صوور ليييوم. البرت يقيم دااارت مكياج حتا هيا ماشي اقل من صااارخ او عكر كحل بييين ليها سنانها لبيضين حييث معروضة لعشا مع البرت اووبغات تخلي جاد او سلمى بجوج خرجو لبنااات نيشان لدااار كانت ديك 9 د ليل نهااار كان عندهم طووويل دخلات كل وحدة لبيتها نرجس بدلات او باست سلمى او خرجات او سلمى لبسات سترينك فالكحل فوقو شوميز معري كامل من جيهت ترمة بلا سوتيان غير اجي او دوووز لمسگي نستناو جاااد للي دااخل قرب لبيتها كيشم لبرفانن من دروجالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 74 دخل او هنا تصدم قلبو كيضرب 120 قييييم عليها حس بالمعلم هيتفركع جااد: واااو جيتي زوينة سلمى: هادشي على قبلك جاد: او علاش سلمى : بغا نبدا معك من جديد بغا نكون ملاكك بغا نسا لعذاب للي دزت منو مكيهمنيش ذينك لمهيم عندي تحتارم ديني مكيهمنيش شحال د لبنات كتعرف اكثر مكيهمني نكون هنا شيرات ليه على قلبو بغا نكون معك هاد ليلة او ل 100 عام لقدام بغا نكون فحياتك المرا للي تحطم كيناك بغاك تخاف عليا بحال نرجس بغااا نحس بيك جاد: شوووو هدرتي بزاااف خليني نقوليك كلمة تختاصر هادشي كامل او همس ليها فوذنيها كنبغيك تقبلي تزوجي بيا سلمى طاحو ليا دموووع او فرحات من قلبها تفكرات ختها سلمى : جاد جاد : وي حبيبي سلمى : ختي ؟ جاد: كنت هنهدر معك فهاد لموضوع سمعيني انا كنعرف احمد للي هيا معاه دابا او وفرت ليه خدامة هنا كمهندس او هو اصلا كان عايش هنا غادي يتزوجو او غادي يعيشو هنا او غادي تشوفيها وقتما بغيتي سلمى : عنقاااتو شكرا ا حبي جاااد: بغاك تشكريني بطريقة اخرى ا عمري انا هندخل لدوووش شوية او نخرج سلمى : كنتسناكالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 75 قبل الأخير❤ خرج جاااد من لحمام لاوي عليه الفوطة لقاها عاودات لعكر او هو شعرو كيقطر هبط باسها بوسة فشفايفها لوات يديها على عنقو او هزها دورات رجليها على كرشو بدا كيلتهم فشفافها او شفااه كيعطيه حقها مص ليها لسانها كااان مجتااارف حسسها بنااار عضها لاحها فووق ناموسية او جا فوقها طااح على فمها كيبوووس فيه هبط لعنقها كيبوس او يمص او كل بلاصة كيدوز منها كيخلي لأثر دسيا راه كنت هنا قطع ليها شوميييز او هو يتكفح عليه خير ربي تلاح كيلثهم كل بزولة بوحدها او كيشم فيها ريحة شكلاط عض ريوووس د صدرها او هيا كتغوت بشهوووة شد ليها بزازلها بجوج زداهم او دخل لسانو وسطهم هنا سلمى كانت هتحمااق كتغوت امممم اييييي ا جااد او شااد ليه فشعرو هبط ل كرشها كيبووس بوسات متقطعين هبط لسترينك او قلبها على كرشها حمقها بالبيان هبط او بلا ميحيد ليها سترينك للي كان داخل فترمتها حشااا فمو وسط ترمتها كيبوووس او يدوز لسانو كان هتحمااق احححح عاود قلبها على ضهرها او هبط لشفايفها كيبووس فيهم او يديه ف طبونها او هيااا كتغوت ليه وسط فمو هبط ليها سترينك لقاه فاازك عرف عااايشة معاه هبط باسها بوسة خفيفة فيه بورشاتها او بدووون سااابق انذار تلاح كيبووس فشناايف د طبونها او كيحشي لسانو لدااخل او هيا مكرهتش لسانو يحويها ديك ساعة او يطفي نااار للي شاعلة فيها صااافي مقدراتش تصبرالكاتبة sâLmâ nîLi الجزء 76 و الأخير ❤✌ لاحتو فوق ناااموسية او جات فوقو خلات ليه لفوطة او بدات كتحكك معاه من فوووق لفوطة بغات تعذبو كيما عذبها هيا كتحكك او هو شااد ليها فبزازلها جاد:، كنبغيك سلمى : هبطات او صدرها جا ليه ففمو حتا انا بقات هابطة او هو كيبووس ليها صدرها او يمصو شوية هبطات جلسات على ركابيها او هو فطرف ديال ناموسية حيدات الفوطة او بااان ليها دااكشي مهبر او منفوووخ او كبييير ( الله يجيبو لينا فهاد البرد 😂) شهقااات من صدمتها او شادتو بيديها رطب او بيض عجبها بقات كتلعب بيه بيديها او باستو من لفوق من بعد مصاتو لمصة لولة عجبها مداقو جمع ليها جاد شعرها بدا كيدخلو او يخرجو بجهد ففمها حتا كيوصل ريقها او هيا مستمتعة عرف راسو قرب يجيو لاحها فوق ناموسية او بظا كيشيتو فوق طبونها شوية او هو يحشيهه غوتات او حتا هو غوت بشهوة بدا كيديه او يجيبو او سرعة القذف كتزيد منين جابو لول تكا هو طلعات هيا فوقو كطلع او تهبط او هو شاد فصدرها او مرة مرة كيضربها لترمتها حتا حمرها تكااا هو على جنبو او حتا هيا عاطيه ضهرها او حاشي فيها زبو او كيديه او يجيبو او يدو كتلعب فصدرها او بعض لمرات كيدور وجها او كيبوسها ففمها لول جابو فيها او ثاني ثالت جابو ففمها او رابع فصدرها دوووزو احسن ليلة فحيااااتهم او بقاو هكاك حتا ولدو نزاار ثمرة حبهم او زواجهم او نرجس تزوجات البرت او و لات هيا او سلمى او منال كي لخوتات او منال او احمد عاشو فميريكان قراب لنرجس او كيتجمعو كلا حد بثلاثة او لولاد كيجليهم مع المربيات او كيديرو ليلة حمراء كل واحد كيبات فبيييت سلمى او جااد كل ليلة لحوا لحوا لحوا او حنا لينا بتكفات 😂😂 مشات قصتي من واد لواد او انا بقييت مع لقحاااب ارائكم فالقصة ❤ او تسناو جديدي جوتييييم ❤ ارائكم كيجاتكم ✌✌✌❤🔐 لا احلل نشر بدون الإذن ✌💔