Skip links

قصة : ثروة فقير عاشق ج4والاخير

 4,019 عدد مشاهداات

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar Benhaimed

البارت : 76

حذيفة ؛هاديي نتييي علااش مبغاش تهضري هممم.. راااحمة
رحمة؛صمت
حذيفة ؛ أنااا عارفك نتييي غيييي… هضرييي هضرييييي(برك عليها تا زير على سنانو)

رحمة؛طلقات شهقة بجهد بدات تبكيي بصوت مسمووع
حذيفة؛ علااااش تتبكيي علااااش يااااك نتيي لي بغيتيي تمشيي وداباا علاش تتبكيييي. (بالغوات) جاااوبينييي علااااااش
رحمة؛يلاه جات تنطق.. وهوا يطير ليها تيلي
فريد؛ (قطع عليه)

حذيفة؛علااااااش( رذخ تيليييي مع لارض)

فريد؛ شفتككك ضسرتييي وكالسااا تهضريي مع حبيب لقلب وشش نسيتييييي علاياش تافقناا ااااا
رحمة ؛(حطا يدها على راسها) اناااا مهضرتش مقولت. والو…. والووووووووو اهئ والووو

فريد؛ (موجه هضرتو لمروى) شوفي نتيي برب ولقاك عطيتيها تيليي تاااا نهرسوو على راسك.. رحمة يلاه تكعديي سي لحاج بغا يشوفك
رحمة؛ شكَوون هااد سيي لحاج ولاش باغي يشوفني اناا؟
فريد؛ الالة بلااا كترت لأسئلة.. نووووضيييي تكعديي.. ها انا كنعاينك فجردة.. جيبي معاك بريد داتاي مشحر.. وغسلي ديك لكمارة بلا متخلعيي ليناا سيد

خرج كيف ريييح.. مخليها موراااه مصدومة ..شافت في مروى

رحمة؛ شكون هاد لحاج اختي
مروى:شيخ لقبيلة.. عندو فلوس كتيرة ومؤخرا باع شي بهايم لفريد.. نوضي نوجدو ليه ميجغد ياكل جغديد

رحمة؛ علاش تدعي وش خايب
مروة؛منهار عرفو فريد وراجل تبدل ولا طماع ممنو عشرة(تنهدات) نوضي نوضي راه مكيجي إلى وموصيبة موراه

نااضوو.. بجوج توجهو لكوزينا صايبو اتاي ولحلوة..

تمات خارجة بصينية..
غي شافهاا ريوكو سالووو

لحاج ؛لبلارة جااات طلعات حسن من لي تخيلتهاا
فريد؛ اوا شتي قلتها لك

رحمة؛حطات اتاي كبات كأس ليه ولخوها.. مدات لكاس لشارف وهوا يقيسها فيدها
رحمة؛(نترات يدها بزربا.. محملاش نضاراتوو لي كيكلوها) مرحبا بيك اعميي
لحاج؛ (حصلات ليه جغمة) عمييييييي لواه لواه رااااني رااااجلك خصك تقولي لي راجلي تاج راسيي موولاي ماشيي عمييييييي

رحمة؛(خنزرات فخوها) كفاش؟

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar Benhaimed

البارت : 77

لحاج؛شفتك افريد بحال إلى مزال مهضرتي مع لوريدة.. سمعينيي البلارة رااه انااا هوا راجل لمستقبليي.. ونزيدك فلوس صداقك خداهم خوك بهايم
رحمة؛ هااااد راااجل تيضحك ياااك اخوياا.. نتا مدرتيهاش مستحيل ديرهاا
فريد؛ دخليييي منسمعش حسك.. هدا غيكون راجلك ومنزيدش لهضرا
رحمة؛(شادة لبكية بزز) غييي بلااا متحلم نموت ومنتزوج هاد شارف.. لفم مبقات فيه تا سنة وباغي مرااا ييييخ الله يقطع امثالك من دنيا

دخلات كيف ريح طايرة

لحاج؛ وششش سمعتيهاااا اشش قالت سمعتيها
فريد؛ مديش عليها اسيد لحاج.. لبنت غي معصبا عطيني شويا دلوقت.. شيي شهراين تولي تموت عليك
لحاج؛ زعما تموت عليا
فريد؛ فين عمر كذبت عليك
لحاج؛(خنزر فيه) غنعطيك شهرررر واحد من هناا لشهر انديروو لعرس انا وياااهااا قنعهاا ولا ناخد رزقي
فريد؛ كون هاني شهر واجي دي مرتك
لحاج؛ اوا دابا نشوفوو

خرج بحالوو فحين فريد ذخل لدار

دخل.وهوا تيحيد فسنطاا.. غي شافهاا نزل عليها بضرب.. بلا اي ردة فعل منها..غي مكمشة .. و هو كهز السمطة تال الفوق و يعطيها .. كتبكي ب صمت .. رغم ان ضربات قاصحين و كوجعوها .. مي مقارنة بوجع قلبها .. ما كساوي والو
فريد؛ قاااالك شااارف هداااك راه خانز فلوووس على لبرهوش ديالك..هاااا شارف هاااا شارف بغيتي ضربي لي على رزقيي
بدا يضرب فيها كيف لحمق.. بلا ميقيس وجها.. حيت جمالها جايب ليه فلوس صحيحة

سمعاتهم مروى..خرجات تتجري.. وقفات قداموو.. تشبطات معاه تا حيدات ليه سنطة
مروة؛ وششش حماقيتي اش تدير رديتيها كلها دم حرااام عليك

فريد؛ جر رحمة لي واقفا كيف شي جمد من يده… رماهاا فلبيت وسد عليهااا
فريد؛ متعطيهاا لااا تشرب لاا تاكل تاترجع عقلهاااا.. وعساك تحلي عليهاا وتخليهاا تهرب من هناا شهر ايكون عرسهاا بسيد لحاج.. والله وهربات تا تنقتلك بلاصتهاا
مروى : عاارف راسك بعداا بلييي اتقتلهااا هكدااا مكفاااكش اننننك بعدتيهااا على راااجل ليي تتبغيييي وباغي تزوجها بشااارف وش تبغيهاا لبنتك دوييييي
فريد؛ اوااا وش بقات فلعمر بقات فلفلوس واحد ايعيشها ملكة وواحد فزلطط.. وهي اتزوج بلحاج وسديييت ذووك لبهايم ولخير لعطاني رااه متسواهش هي فهمتيي..

خرج كيف لعجاجة… مغنية.. بقاات تشوف مور لحيط مخبعااا.. غي شافتوو خرج.. مشات تتجري لبلاصتها تحبعات وبدا تبكي

مروى؛ ختييي رحمة تتسمعيني اناا غنعاونك تهربي من هنااا يقتلني ومنخليكش تزوجي بداك شارف
رحمة؛ (حاطة راسها على لباب) لا مكين لاااش انااا غنقد برااسيي بلا مدخلي اختيي بلااش
انا دابا انعس.. غي رتاحي انا بيخير

زادت خطوات تقااال.. نعسات على دس .. بحكم لبيت ممفرش…

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar Benhaimed

البارت : 78

كانت متكيا فبيتها.. كتفكر .. تا دخل عليهاا.

حذيفة ؛ماما وش ناعسا؟
فاطمة؛(ناضت عندو) لاا غي كنت متكيا
حذيفة؛ على هاد لحساب يلاه
فاطمة ؛فيين
حذيفة ؛ليووم عندك موعد مع طبيب وش نسيتي فاطمة؛ اه مشاا من بااليي
حذيفة؛ أنااا غنعاينك برا لبسي حوايجك وتبعيني.. وجيبي معاك لورقة د الموعد

بعد دقائق

مسااافة طريق.. وصل لكلينيك تم ناازل هواا وماماه… توجه لمصعد.. باش يطلع لقسم أصحاب سكري…
تحل لمصعد.. خرجات عينها منين شافتوو خارج منوو

محسن (شاف فكارمن)؛ حذيفة
حذيفة ؛سيي محسن.. اكيد كونتي عند ولدك كيف بقا صافا
محسن؛ بيخير حمد الله
كارمن؛ نتاا هوا حذيفة يااك..
حذيفة ؛(باستغراب) اه
كارمن؛ نتاا لي عتقتي ولديي.. انا معرفتش كيفاش نرد ليك هاد لمعروف
حذيفة ؛انا درت غي واجبي صهيب حطيتو بمتابة خويا وعاونتو
كارمن؛ الله يحفظك لماماك.. (شافت ففاطمة) فااطمة لباس عليك
فاطمة ؛بيخير الحمدالله
حذيفة ؛(باستغراب) وش تتعرفو بعض
كارمن؛ لا عرفت اسمها من سنسلا لي فعنقها
حذيفة ؛اه.. اوا نخليكم ذابا خصني نطلع ندي ماما لقسم دسكري
كارمن؛ داك لقسم مسدود.
حذيفة؛ وعلاش
كارمن ؛لأطباء ديالو عندهم ندوة اجلو كاع لمواعد.. راه دارو اعلان تقدر تقراه
فاطمة؛ اوا على هاد لحساب يلاه اولدي نمشيو من بعد نصونيو وناخدو موعد
حذيفة؛ جيت جيت انطلع نطل على صهيب

كارمن؛ صافي نتا طلع ونتي اجي معايا لكافي نشربو قهوة
فاطمة؛ تبدلو ملامحها
كارمن؛ قهوة بلا سكر
حذيفة؛ صافي بلا مطلعي فلمصعد لي تيخنقك.. كلسي مع مدام بن جلون.. شويا ونرجع

خدم لمصعد.. لقسم تالت.. فحين هيا بقات معاهم وجها لوجه


وصل لطبق تالت توجه نشان لغرفة صهيب.. قبل ميوصل بان ليه صهيب.. جاراه حفصه بكرسي متحرك بحكم رجليه مهرسا.. توجه عندهم

حذيفة ؛سلام
حفصه؛ وعليكم السلام
صهيب؛ سوبر مان ديالي جاا..
حذيفة ؛ماشي تا لديك دراجة
صهيب؛ ياودي عتقني بلا ميعرفني كنقوليه سير غتموت ومبغاش صراحة فتي ديك درجة خويا وميديرهاش
حذيفة؛ اواا حسبني خوك ودرتها اجي وكيف بقيتي دابا صافا
صهيب؛وخا هرستي لي لكراوع مي صافا
حذيفة ؛ههه اشنو فين غادي وش اتخرج
حفصه ؛لا سيد مبغاش يتبت انمشيو لجردة نشمو لهواا
حذيفة ؛اوا مزيان انا انزلو لك
حفصه ؛ادير خير
حذيفة؛ شد عليها لكرسي
صهيب؛اجي فين حبيبت لقلب كاع مجات معاك ؟

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar benhaimed

بارت : 79

حذيفة ؛هي مجاتش هي سفرات
حفصه؛ كفاااش سفرات هي مقالت ليي والووو
حذيفة ؛ممكن تبدلو لموضوع؟
صهيب؛اجييي داااك صفوان كاع مبان لي وحتا ختك
حفصه ؛راهم فمدينة خرا.. قالت لي كامي يلاه شادين طريق وصلهم خبارك
صهيب؛ اممم بجوج
حفصه ؛زيد وسكت

….

كارمن :نمشيو لكافي
فاطمة؛اشنَو باغة بضبط؟؟
محسن؛ كاارمن
كارمن؛ خليني ندير شي حاجة زوينة قبل منموت.. غنهضرو وتعرفي

توجهوالكافي د الكلينيك..كلسو ونضراتهم تتاكل بعض

فاطمة؛ إلى عندك شي حاجة قوليها دابا حيت بغيت نمشي
كارمن ؛معندك فين تمشي تتجوبيني.. علاش خبعتي على محسن ولدووو.. علاش نكرتي بلي حذيفة ولدوو
فاطمة؛(ألوان طيف دازو فوجها) كككك.. فااش..
محسن؛ (عرف اش ناويا كارمن بغا تخلي فاطمة تهضر بذكاء) فاطمة انا عرفت بلي حذيفة ولديي هوا وولدي صهيب عندهم نفس زمرة دممم يعني خوه.. قولي علاش خبعتيي علياا ولديي
فاطمة؛ (بالغوات) هوااااا ولدييي بوووحدييي.. فهمتيييي ولديي بوحدييي نتاااا تخليتي عليه وهوا مزال فكرشيي.. وكتقول ولدك.. ختاريتي حلمك عليه وكتقول ولدك.. غيي بلا متحلم انا كبرتوو وربيتوو بوحدي.. هواا عند بالو باه ماات ورااه بصح مات بالنسبة ليناا فهمتييي حذيفة ولديي بوحدي

ضربات يدها على طبلا وخرجات

طاح على طلتووو.. نزلووو دموعوو كيف شيي ولد صغيير..
محسن؛ سمعتيهاااا اكارمن حذيفة ولديييي ولديييييييي
كارمن؛ اه سمعتهااا هوا ولدك
محسن؛ ولكن علاش حرماتني منووو
ناض تيجري تبعها وكارمن تبعاه

وقفها فقلب جردة دلكنينيك

محسن؛ فاطمة وقفييييي
فاطمة؛اششش بغيتي عنديي سير بعد مني حسن لك
محسن؛ علااااااش درتي هكدااا علااااش خبعتي عليا انا حذيفة ولدي
فاطمة؛ ولدك ؟هههههه ولدك وشش نتااا لي سهرتي عليه.. وش نتااا لي كبرتيه وش نتااا لي حاربتييي كولشيي على قبلووو أااا دوووي .. واااش نتااا لي ضربتي على قبلووو جفاف في ديور عباد الله .. و لا تا كبرتو و رجعتو راااجل عااد جاي تقووول لي ولللدي .. نتااا راك تخليتي علياااا فأول فرصة جااااااتك مشيتييي وخليتينييي اناااا وولدي
محسن؛ وش فنضرك كنت انمشيي كن عرفت عندي ولدك
فاطمة؛ اه مشيتيييي وحذيفة ولذييي بوحذييي ومندمتش حتاش خبيتو عليك
محسن؛ حرام عليك لاش حرمتيه مني وحرمتيني منوو باشمن حق انا راه باباه باباه
فاطمة ؛هوا بالنسبة ليه باباه مااات عندووو غي ماماه نتااا متيي بالنسبة ليه
(هزات صبعها فوجهو) فهمتي

نزلات صبعهاااا مصدومة.. منين شافتووو واقف. مقابلها.
ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar benhaimed

بارت : 80

بقااا وااقف جااامد بلاا أي حركة.. كيحرك راسو يمين وشمال. بشويا…. ممتيقش أش ساامع..

فاطمة غيي شافتوو بدات كولها ترعد…. دموعهاا نزلو شلال
فاطمة؛ ولديييي
حذيفة ؛هززز يدووو قدامهاااا بمعنى سكتييي

محسن زاد عند حذيفة ودمووع فعينيه.. حط يدووو على لحيتووو..
محسن؛ (بصوت مبحوح) ووولدييييي
حذيفة ؛كيشوف فيه بلاااا اي حركة
محسن؛ نتااا راااك ولدييي حبيبي من لحمي ودمييي (جروووو لصدرووو وبدا يبكي بصوت مسموع) ولديييي تيقنيييي كن كنت عارف بليي راك عايش مستحيل نخليك مستحيل
حذيفة؛ هززز عينووو مفيكسيهاا نشان فاتجاه ماماه.
زير على باباه بجهد.. بعد عليه..
حذيفة؛ (ك يمسح فدموع باباه) ماااااشيي نتاا لي خصك تبكي هيااا ليي خصهاا تبكييي

زاد عند ماماه ..وقف كيشوف فيهاا وعيونو كيفورو بلعصب
حذيفة ؛25عاااااااام أماااا مااااا 25عااااااااام وأنااا كندعي ونبكييي على راجل حيي 25عااااام ونتيي معيشااانييي فكذبة علاااااااااش كدبتييي عليااا علاش قتلتيه وهوا مزااال عااايش.. شحال مرة مشيتي معايا لقبر شحال من مرة شفتيي دموووعي.. وعمرك عممممممرك فكرتييي تصارحينيي.. وش انا ولدك ولاا عدوك اششش درت لك تااا ديري ليي هكداااا اش درت لككك
فاطمة؛(تتبكي بصوت مسموع) مكوووونتش باااغا نخبع عليييك انااا ماماك مغاديش نبغي لكك تااا انااا كنت نتمنا نشوووفك بين يدين باباك… ولكن اناات مكدبتش حيت بصح ماتت نهار تخلى علينااااا… انا صيفطت ليه رسالة علمتووو بليي راني حاملاا طلبتووو يرجع على قبل ولدووو ولكن مشااا.. اني تقولك بليي هواا مات كاان سهل من انيي نقولك تخلى عليييك سمحليييي اولدييييي سمحليييي ولكن ملقيتش حلل من غير لكدوب

محسن؛ اشششش تتقولي نتيييي اناا موصلاتني تاااا رساااالة منكككك وش فنضرك اناااا بلاااا قلب لهااد درجة.. وش فنضرك.. كن كنت عارفااا بلييي اناا عندي ولد انمشيي ونخليك راااكييي غالطا نموت ومنتخلاش على ولديي… بلعكس نتييي لي تخليتي عليااا وغي دابزنا دغيا مشيتي تخطبتي لولد خالتك.. باباك بفموو قالها ليي.. جيت نشوفك جييت نرجعك ولكن نتي ختاريتي غيري
فاطمة؛ ونتااااا تيقتييه نتااا عارف هوا كان ضد زوااجناااا كفااااش تيقتيه أااا اناا راااه متخطبت لحد علاااش تيقتيه أااا
محسن؛ كفاااش يعني نتيي
كارمن؛ (مسحات دموعهاا وزادت عندهم) دابااا يعني نتي مغدرتي هوا متخلا.. (شافت فحديفة لي واقف بلا اي حركة كيسمع لهضرتهم) نتاا خصك تسامحهم اولدي
حذيفة ؛شاف فيها.. وف باباه. فماماه. وفخوه وحفصة لي بدورهم مصدومين
حذيفة ؛انا بابا ميت .. وحتاااا ماما اليوم ماتت عندي ..عشت فكدبة وغنكمل حياتي فكدبة

ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar benhaimed

بارت : 81

تم غادي وكارمن تتعيط لووو.. مدهاش فيهاا.. حسات بدنيا كضور بيها.. ودم نزل شلال من نيفهاا.. طاحت على طولتهااا
. صهيب؛ (بلغوات) ماااااااامااااااااا
حذيفة ؛دااار بزربااا.. شافها طايحها زاد عندها تيجرييي.. هزهاا بين يديه وتم داخل بيها

كارمن؛ سمعنييي اولدييي.. هاد دنيا قصيرا بزاف بلا مضيعها فصراعات زايدة..جرب تسامح همااا مأداوكش بقصد سامح ليهم..
حذيفة؛ ششش اخالتيي نتي باينا فيك عيانة
كارمن؛ انا رااه تنمووت ايامي ولات معدودة فخود مني هاد نصيحة.. سمح ليهم

جابوو ليه لحمالة.. كيجريو.. حطها فيها ودخلوها لمستعجلات

بعد دقائق

خرج طبيب.. وملامحو متتبشرش بلخير
صهيب؛ كييف بقات ماما وش بخير
دكتور؛ للاسف سرطان انتشر فاغلب لجسم.. أشهرها ولات معدودة
صهيب؛ (شاف فباباه) علاش كدبات وقالت برات
محسن؛ على قبلك اولدييي على قبلككك

صهيب توجه لغرفتها كيطل من زاجة.. تا تحطات عليه يد حذيفة
صهيب؛ خويااا انا رااه منقدرش نعيش بلااا بيها.. انا وياها خططنا لبزاف دلحوايج زوينين تا من عرسي(شاف فحفصة لي متكيا على لحيط تتبكي) هييي بغا تحضر لعرسيي
حذيفة؛ لاعمار بيد الله تقدر تخليهاا تحضر محدهااا حداااك وقداامك فرحهااا باي طريقة
صهيب عنق حذيفة بجهد
صهيب؛ مبغيتهاش تمَووت
حذيفة ؛شش كولشييي ايدوووز غي صبر أخويا.. عمر لموت كانت فراق
صهيب؛ زاد زير عليه بيديه
حذيفة؛ شااف فماماه مباغيش يزيد يقلقهاا.. ويتقلق منهاا.. مجرد تفكير لو كانت هيا بلاصة كارمن كتجيب ليه لخنقة.. شاف فباباه لي حالتوو تشفيي لعداااا.. هوا بصح معندوش دنب انه خلاه حيت اصلا مكانش عارف عندووو.ولد. شاف بابا شاداه دوخة كان ايطيح.. بعد من خوه.. ومشا طاير شد فكتف باباه
حذيفة ؛بابا كلس باينا فيك عيان
محسن؛ (عينيه تحجرووو بدموع جرووو لصدروو وبدا يبكيي بصوت مسموع) باباااا قولتييييي بابا يااااك قولتيييييييي بابا عودهااا غييي مرة ااودلي غي مرة
حذيفة؛ زير عليه)بابا

ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar benhaimed

بارت : 82

💔بعد شهر 💔

تاحاجة متبدلات فهاد شهر من غير ان كامي وصفوان تزوجو.. وان كاثرين ارتبطات بمحمد.. وبجوج سافرو لامريكا.. وحديفة شق حياة جديدة كلها نجاحات وبعيدة على لحب

كانووو كاملين مجمووعين عليهااا.. فقلب لقصر فبيت كولووو ورد بيض وبالونات ملونا. وجها صفر شاااحب… بلا شعر ولا حاجب..اخر ايامها.. مجرد لالات لي مزال رابطينها بهاد لعالم.. راسمة ابتسامة على شفايفهاا.. وهي تتشوف فضحكة ولدها قدامها..ووتشوف فثوب عروستوو… أمنيتها تحضر لعرسوو وهاهوا حقق ليها أمنيتهااا

كالس شاد يد حفصه.. فطبلة متوسطا لغرفة.. قدامهم لعدول…
لعدول؛خصنا نبداو
صهيب؛شوياااا انبداو كنعاين غي خوياا لكبير

محسن؛ غتلقاه غارق فلخدمة.. هاد سيمانة شد بزاف دلمشاريع
صهيب؛ماشي سوقي خصوو يجيي
صفوان ؛اوا على هاد لحساب عمرك تزوج.
صهيب؛ اوووه صحابك غي تزوجتي ومبقا حد يتبعك ولاا

شوياا تحلات لباب.. داخل بكل انااقتووو.. كوستار شبابي فلكحل وقاميجا بيضة..مع سباط كلاس كلمع كحل .. جا لاصق على عضلاتوو.. شي لي خلاه يبان بكامل اناقتوو.. راد خصلات شعروو لور.. تبدل 360 درجة .. ولا اوسم .. و حياتو تا هي تبدلات .. رما الماضي كلو موراه .. و شق طريقووو

حذيفة؛ مانويش تزوج نتا ولاا
صهيب؛كن مجيتيش كن درت بناقص
حذيفة ؛(صغر عينو) غي زحام فطريق لي عطلني

حفصه ؛صافي يلاه اجي نتا راك شاهد ديالي دغيا خليونا نبداو
كامي ؛اووَه شفنا لعروسة مزروبة
حفصه؛ لاا غي
لعدول ؛يلااه غنبداو.. شهود يزيدووو هنااا ..

**

كانت نااعساا فبيتهاا.. وجهاا شاحب.. وداتها نحفانة.. اثر ضرب على كل جسمها.. إلى وجهاا.. حية ومراهاش حية.. حية لكن فاقدة احساس لحياة.. انها تاكل انهاا تشرب شييي حاجة لي مبقاتش تهمهاا.. نسات كفااش ضحك.. كيفاش تعيش ولكن منسااتَوش….
.
سمعات صراخ من وسط داار.. ناضت ذغيا طلاات

فريد؛ (كيضرب فمروى) قلللت لككك غدااا عرسهاا هي غدااا عرسهااا متعوديش تزيدي معايا لهضرا

مروة؛ حرام عليك رااه ختك هادييك غتقتلها إلى زوجتيها بداك شارف
فريد؛ سكتييي نتيي معايا ولا معاها… تموت لبغات تمووت مهيم تزوج سيد لحاج درت معاه شهر وشهر سالاا.. غدا انلقاها واجداا ولا نقتلك ونقتلها

رحمة واقفاا حدا لباب… تتسمع غواتو وغوات لبيبي لي تيبكيي مخلوع من صوتو… بقات واقفا جامدة.. حسات بيديه كيجروها من بيجامتها.. نزلات عينها شافت مغنية تتبكي
مغنية ؛عفاااك اعمطيي عاونيي ماما متخليهش يضربهاا عففاااااك
رحمة ؛(نطقات بلغوات بعد صرااع مع احاسيسهااا.. ولاصوات لي تيتعاودو فراسها) اناااااا موافقة موافقة نتزوج بيييه غييي رخيها
فريد؛ (طلق من مروى)اوا دابا مزيان

ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar benhaimed

بارت : 83

بعد ساعات… كان صوت لموسيقى خارج من لقصرر.. كولشي ضاحك وكولشي فرحان..
واخيرا قصة حب سلات بلفراحة.. ولكن ماشي كاع قصص لحب تتكون نهايتهم سعيدة.

كان نازل.. هوا وباباه.. بعد مكانو فلمكتب كيتناقشوو لمشروع جديد.. لي غدا ايبدا فيه

صهيب؛ (توجه عندهم) تا نهار عرسي والخدمة اووف منكم
محسن؛ معلش ميبقاش فيك لحال
صهيب؛ صافي لعرس جاي مديروش لي لعب لبراهش
حفصة؛ (واقفا موراه) احم احم
صهيب؛ قصدت الاخوان سبوع
حفصه؛ سمعتكك الكذيذيب

فاطمة؛(توجهات عندهم) حذيفة ولدي يلاه نمشيو
حذيفة ؛وخا اماما
صهيب؛انا مفهمتش علاش مبغيتيش تسكن معانا هنا ولقصر قدو قداش
محسن؛ ومكيبغيش ياخد لفلوس مني منغير فلوس خدمتو
حذيفة؛ كيعجبنيي نكون راسي بشويا بشوياا معزيش علياا ناخد لواجد.. ودابا نخليكم.. مغنمشيش لدار غنشدو طريق لقرية با** عندي تما مشروع جديد..
صهيب؛ اه تا خالتي غادا
حذيفة :ضروري ما نخليش الواليدة .. مهم باي

توجه برا هوا وماماه.. ركب فرونج روفر ديالو وكسيرا..
َفحين باباه توجه عند كارمن

كانت واقفا مع صفوان.. ساهيا
صفوان؛حوبي فاش ساهيا
كامي؛انا فرحانة ان حذيفة قدر يسامحني.. ويخلق علاقا معانا نقية كولاد لعم.. قلبوو كبير وخا اديتوو وتأدى بزاف قدر يسامح.. ولكن جرح لي خلات فيه رحمة باين.. ناري اصفوان والله تا بغيتهم يتجمعو
صفوان؛جرها لصدرو) كولشي عند ربي قريب

حفصه؛ اوووف خبارك لحاجة لوحيدة لي ناقصا فرحتي هي انا رحمة مكيناش.. عييت نصوني والوو.. معرفتش اشمن ارض دفنات
صهيب؛ نتمنا شي نهار يتجمعو هاد جوج
حفصه ؛أمين
صهيب ؛اوا دابا يتجمعو اصلا دعوات لعريس مستاجبة
حفصه؛ لحامل ابب ماشي لعريس
صهيب ؛اوا قريب نرضوكي حاملا المدام
حفصه؛ طفو متتحشمش

****

كانت فبيتهاا.. شادة رجليها عندهاا.. تتشوف فلقفطان لبيض وزيف لي جاب ليها خوها..ما متحسش راسها لابسة قفطان ..بل كفن .. حاسة براسها غادة لقبرها و منفاها ب رجليها .. هزات راسها منين شافت مروى دخلات

ناضت عنقاتها
رحمة؛بصح انا مكنعرفكش ولكن حسيتي بيا كتر من خويا بيكيتي معايا وكليتي لعصة على قبليي..
مروة؛ لعلاقات عمر كانت بدم انا عندي جوج بنات(شافت فمغنية لي كانت حداهم) إلى محسيت بيك شكون ايحس انا مرا بحالك وحسبتك ختيي
رحمة؛شكراا ليك مروى
مروة؛كون غي قدرت نعاونك
رحمة؛ اتقدري فحالة جبتي لي دوا دراس قلب عليه ملقيتوش
مروة؛ اه راه فلماريو انا نمشي نجيبو لك
.
خرجات مروى فحين مغنية توجهات عند.. رحمة
مغنية؛ وش دابا مغاديش تزوجي بعموو حذيفة؟
رحمة؛ونتي منين تتعرفي حديفة أاا
مغنية؛نتي شهرر كولو ونتي تتبكي عليه وفلخر ادي غيرروووو ولكن نتي خصك ديه هواا
رحمة عنقاتها وبدات تبكي فصمت

ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : Hajar benhaimed

بارت :84

أصبحنا وأصبح الملك لله

كان سايق بأقصى سرعة.. ماماه ناعسا فجنبوو… وصل لقرية.. توجه لدار لي وجدو ليه.. وقف لوطو

فاطمة ؛وصلناا..
حذيفة ؛اه نزلي الوليدة هاا دار كملي نعاسك..
فاطمة؛ونتا مغتنزلش
حذيفة ؛انمشيي نشوف لاراضي لي شرينا لمشروع
فاطمة؛ وخا اولدي الله يعاونك

دقائق معدودة.. وصل لاراضي لخاصة بلمشروع.. نزل لقا رجالو كيعاينوه

وحد من رجال؛ سيدي هاد لارض لخاصة بالمشروع كاملين دشيخ لقبيلة..وحنا شريناهم من عندووو
حذيفة؛ (بدا يدور عينو فلاراضي) موقع زوييين ولكن بان لي ديور لي لهيه غيديرو مشكل فتصميم

سمع صوت موراه كيقول نريبو مهم.. دار بتقالة خيد نظاراتو وطلع حاجبو
حذيفة ؛كفاش
لحاج؛سلام اسيدي انا شيخ لقبيلة.. ودوك ديور غي كاريهم بغيتي نريبوهم نريبوهم
حذيفة ؛مغاديش نبني مشروع على ضهر ناااس
لحاج؛ ياااك لارض زوينا اسيدي مغاديش تندم حيت شريتيهم
حذيفة؛ اه صافي خديناهم.. ولكن مفهمتش اش تدير هناا
لحاج؛اسيي لمهندس منين سمعتك جاي ليوم حلفت تانجي ونعرضك لعرس
حذيفة ؛دولدك؟
لحاج؛لا ديالي
حذيفة ؛طلعو وهبطو) اوا مبروك
لحاج؛ اتجييي ياااك اسيدي اناا قلت لكاع رجال اتجيي مترضهاش فوجهييي
حذيفة ؛أن شاء الله
لحاج؛ الله يكبر بيك واجيو تانتوما معاه ارجال دار داركم ههههه
مشا وهوا كيفرنس

راجل حذيفة؛شكون هادي لي غتزوج بهاد شارف؟
حذيفة ؛شي طماعة ولا شارفة بحالو
راجل؛ اتمشيي اسيدي
حذيفة ؛اوا مشفتيهش كفاش كيرغب غي غندوز من تم طريق منين نسالي شغلي

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت ؛ 85
بعد ساعات… كان داخل لدار شييخ لقبيلااا..شي داخل وشي خارج تا من داك شارف مبانش ليه. صوت دلامداح مخلط مع صوت لموسقى محملوش.. يايديرو موسقى يا أمداح.. يلاه بغا يتلفت يرجع بحالوو.. وهوا يسمع صوت صغير تيعيط ليه

حذيفة؛ (دار مستغرب) نتي منين تتعرفيني ازوينة
مغنية؛ انا سفت تصويرتك عند عمتي
حذيفة؛ وعلى عمتك تتعرفني
مغنية؛ اه تتعرفك.. وهي ديما تتبكي عليك وبابا ضربها بزاف باش تبعد عليك..وحبسها شهر كامل باش تزوج بهاد شارف
حذيفة ؛خرج عينو مصدوم) سميييت عمتككككك اااااا سميتهااا
مغنية؛ رااااحمة
حذيفة حس بقلبوووو عندد فمووووو.. ذنيا دارت بيه واسم رحمة تيتعاود فودنووو… كيطلب الله ان هادشييي ميكونش بصح.. ولكن خصو يتأكد
حذيفة ؛خووَدينيي عند عمتك أااا
مغنية؛ هي تتلبس حسومة
حذيفة؛ مغاديش ندخل انبقا براا غي ديني
مغنية؛ وخا يلااه

كانت فلبيت بوحدهاا.. كتشوف راسها فلمراية.. كن كان هاد لعرس بحذيفة اش كان غادي يتبدل فهاد لعالم؟؟؟والووو والا والووو علاش احلامها متحقوش علاش معندهاش زهر فهااااد دنياااا..شافت فلمراية وعيونها محجرين بدموع
رحمة؛وعدتك مغاديش نكون لغيرك.. وعدتك مغادي تفرقني عليك غي لموت وانا انوفي بوعديي..
جبدات علبة دوا.. كانت خداتها من لماريو د مروى..نزلات عليها كاملاا وتبعاتهاا لماا..

شافت لباب تحلات دخلووو. لعيالات وتموو. مخرجين باش يديوها لفين كاين لعدول ضرب لاكط عاد يبداو لاحتفالات.. ناضت.. معاهم.. عارفهم مكيزفوه عروس لعرسها انما جثة لقبرهااا

تموو خارجين بيهاا.. تخلاطات دعوة كولشي دار بيها رجال وعيالات.. خوها كيشطح ويرمي لفلوس. هوا والشارف

مغنية ؛رااااا خالتييي
خلاتوو فوسط ناس ومشات تتلعب

كيشوف فيهااا كيشووف فعينهاااا.. تبدلات بزاف ضعافت ودبلات.. ولكن جاية كيف لاميرة.. بقفطان بيض… هضرت مغنية تتعاود فودنوو.. ومنضر رحمة كيأكدها.. حرك راسو بشويا.. زاد عندهاا خطوات تقال..كيدفع فلبشار
وانضار لعيالات تتاكلو

وقف قدامها.. كيشوف فيهاا. نسا كولشييييييي غي كيشوف فعيونها لي تحجروو بدموع

حذيفة محس براسووو تا جرها لحضنوو.. زيرر عليهااا بجهد حاسة بعضامها ايتهرسو بين يديه
حديفة؛ يلااه معايااا مخنخليكش دي هاد شارف على قبل لفلوس. انا عندي كتر منوو. يلاه معايا(دموع تحجرو فعينيه.. عنقها بيد وحدا وليد لوخرا مطاكي عليها لبشر) غتبغينيي مع لوقت غيي يلاااه يلااااه
رحمة؛زيراات عليه بجهد..

لحاج؛( واقف حدا لباب) شوووف ديك ختك اش تدير.. غتشوهني مع سي لمهندس
فريد؛ (حل فمو مصدوم) لمهندس

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت ؛ 86

رحمة؛(بهمس) حذيفة
حذيفة ؛(مزير عليهاا كيهز راسو بلا) مغاديش نخليك تزوجيه مغاديش نهليك
رحمة؛وش اناا تنحلم(شدات وجهوو بين يدهاا ونيفهاا قريب لنيفوو)
حذيفة؛ لاااا اناااا معاااك
رحمة؛مغاديش تخليني ياااك
حذيفة ؛غي متخلينيش نتيي
رحمة؛شداات فصدرووو بجهد

فريد زاااد عندوو بغا يبعدها عليه

حذيفة؛ غتقرب برب تااا ندفن ديييييلمك… ونسااااا بلييي راااك خووووهاااااا

رحمة؛(عينيها تقالو عليها) انا عمريي فكرت نخليك.. عمرررر فلوووس دنياا ميسواوش قدااام حبييي ليييك..
حذيفة ؛(عينيه تغرغرو بدموع) وعلاااش مشيتي أاااا علاش خليتيني أاااا
رحمة؛(حطات يدها على شفايفو) ششش خليني نهضر.. معنديش بزاف دلوقت. اناا بغيتك من صغري.. بزاف قالو لي اعجاب نسايه.. ولكن مقدرتش لحب معندوش لعمر.. ونتاا بقيتي محفور فقلبي لعمرر كولو.. متسولنيش علاش بعدت.. حيت ماشيي لخاطريي ومنقدرش نجاوبك.. ولكن بغيتك تعرف هاد شهر عرفت كي ندير نعيش بلا ماااء وبلااا ماكلة.. بلا ضوء ولكن مقدرتش نعيش بلااا بيك.. حذيفة انااااااا رحمة كنحلف ليك بليي عمرني بغيت غيرك وعمري فكرت نبغيي غيرك.. انا راحمة بغيتك فصغري وفكبري ووعدتك انموت واناا كنبغيك وها أنا انوفيي بوعدييي.. كنبغيك بزاف

زيررااااات على صدرووووو بجهد

حذيفة؛ (معنقها عندو) مبغيييت نعرف والووو والووو بغيتك غيييي نتيييي اناا منقدرش نعيش بلاااا بيك بغيت نرجعوو كيف كناااا نضحكووو بجوج نعيشو بجوج منين مشيتي نسيت شنو هيا ضحكة حياتي معاك نتيي

رحمة غمضات عينها.. وطلقات من صدروو
حذيفة؛ حس بشدة.. ديالها رخفات.. شاف فيهااا.. عيونها تيتقلبو بوحدهم.. رغوة بيضة مكشكشا خارجة من فمهااا.. بدا تهز بين يديه تا وقفات.. وطاحت وهي فيديه بمرة.
وهواا يغوت بأعلى صوتو وووووووووووووووو باسمها
#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت ؛ 87

بعد ساعات

كاان كاالس.. فلكوولوار.. دلكنينك.. شااد راسوو بين يديه.. عيونوو محجرين بدمووع.. حاااس بقلبووو ايسكت.. مزال منضرها بين عينيه.. باقي عاقل كيف هزها بين يديه.. وخرجها.. لكن خايف ليكون تعطل بحكم لكنينيك بعيدة على لقرية.. بمسافة خدات منو سااعة..

نااض كيغوت كيييف لحمق..

حذيفة ؛وشششش تاااااواااحد مغيقووووول كيييييف بقااااات تااا واحد مباغيي يهضر

شافوه لممرضات مشاو عندو كيجريو
الممرضه ؛سيدي حااول تهدن شويا ايخرج دكتور
حذيفة؛ ساعتاين وهواااا لدااااخل ومزال مخرج وكتقووووولييي تهدننن معرفتهااااااا عايشا وكتقوليييي تهدن

هز عينووو بان ليييه فريد ومروى جايين تيجريو

مروى: (موجها هضرتها لحذيفة) كيييييف بقااااات أخوياااا وش رحمة بيخير
فريد؛ كيف بقات ختي عايشا ياك

حذيفة.. بدا كيشوف فيه.. كارز على سنانووو.. عيونو ولاو بقعة حمرة… جمع يديه على شكل لكمة وجابها نشان فنيفو..

فريد جا نشان لارض.. ونيفو كيطوش بدم

حذيفة؛ (نزل شادوو من عنقووو ومطلعووو) ختتتتك تاااااااا لدااااباااا عاااد ختك.. نسيتي اش درتيي فيهاااا.. كفااااااش قدرتييي تهز يدك عليه حكرتيهاااا يالكلب حكرتيهااا.. ودابا هززززز يدككك يلااااااه هزززززز(زير على عنقووو.. وعلاه على لارض.. مبقا كيشوف والو قداموو.. لا وجه فريد لي ولا حمرررر.. ولاغوات مروى.. لحاجة لوحيدة لي تتعاود فوذنو هضرت مغنية.. منين قالت له بلي ضرب رحما وحبسها)

تماات داخلا تتجري.. مباشرة منين سمعات اش وقع طلبات من شيفور يجيبها لكنينيك… شافت ولدها شاد فريد كيخنقووو.. وكيموت فيديه.. بدات تغوت بجهدد.. مشات تتجر فيه لكن بلا جدوى…

مطلقو تا شاف لباب تحلات ودكتور خارج

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت ؛ 88

حذيفة ؛(مشا كيجري عند دكتور) ررااا.. حمة عايشاااا ياااك عايشااااا
دكتور؛ (ابتسم ليه) اه
حذيفة تكااا على لحيط.. وتم طايح لارض.. كيضحك و عينيه دايزين ب دموع .. فنفس لوقت.. كينطق كلما وحدا.. هي عايشا. مبقا باغي يعرف والوو لمهم هي عايشا

فاطمة:ولكن اش وقع ليها
دكتور؛ هي شربات كمية كبيرة من دواا.. شي لي خلا نا نديرو ليها غسيل لمعدة.. لحمد الله وصلات فلوقت.. كون تعطلات غي دقايق خرا كن فقدناها…
فاطمة ؛وش نقدو نشوفوها
دكتور؛ تقدو ولكن تينقلوها لغرفة لعادية.. ويدخل واحد واحد (شاف فحديفة) لحمد الله على سلامتها..

انصارف دكتور فحين توجهات فاطمة عند حذيفة.. شذاتوو عنقاتووو وهوا مزال كالس لارض

فاطمة ؛لحمد الله على سلامتها.. (بدات تبكي) يعلم الله اش داز عليها مسكينة تا شربات ذاك دوا كامل..
حذيفة؛ كانووو ايزوجوها اماما لواحد شارف… هي قد بنتووو اماما.. هي قالت لييي بليي واعداتني اتموت وهي كتبغيني ووفات بوعدهااا.. علاش هادشييي كولو علااااش كن غييي ممشاتش كووون غي بقات…. كنت انبغيها كتر من اي واحد فهاد دنيا مستحيل كنت نفكر نخليهااا اماما

فاطمة؛ (بتمتمة) وشششش نتااااا ورحما كونتووو تبغييييو بعض أااااا ولكن هيا مقالتش هادشييي هي قالت بلي نتومات فسختوووو.. وخوها ههدني يعلمك بلي باباك عايش وسمعاتووو.. طلب منها تمشي معاه وميعاود لك والووو.. هي كانت خايفااا عليك فااااش تعرف.. على داكشي مشات.. ولكن قالت بلي نتوما اصلاااا فاسخين.. وعادي لمشات اصلا بغات تمشيييي(طاحت تتبكي) اهئ اهئ وششش هياااا كدباات عليااا نتاااا وياها طلعتوووو تتبغيو بعض وانااا كان عنديي يد فلراااااق بلااااا منعرف
حذيفة كيشوف فيها.. عيونو حومر.. . ميل راسو يمين وشمال ممتيقش اششش كيسمععععع

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت ؛ 89

💔وذا سألوووك عن الغرام فأخبرهم عن ذاك الذي أحب بصدق دون أمل أو انتظار💔

دفع ماماه بشويا بيديه… ناض جامد.. كأنو جثة كتمشي على لارض.. هضرت ماماه تتعاود فودنووو.. زاد لغرفة فين كاينا…. حل لباب… لقا لممرضة يلاه خارجا بحكم يلاه نقلوها لغرفة لمفتوحا على غرفة لفحص. دخل وسدهاااا… غرفة كبيرااا غي صوت لاجهزة ونفسها لي كاين فلارجاء.. كيف شي أميرة ناعسا لكن بوجه شااااحب.. زاد عندها بخطوات تقال.. بدااا يمشيي صباعو على خدها بشويااا

حذيفة؛ علااااش درتي هكدا أااا علاش.. وشش على قبليي أناااا أاا هممم اناا راه منستاهلش هادشيي كولووو منستاهلش تبكي على قبليي ولو دمعة… شحال من مرة عيطتي عليا وملقيتينيش أااااا نااااا راه طلعت حمار ومتنسواش كيفاااش تيقت كدوبك وكذبت قلبيي كيفااااااش

(شدد يدهااا.. حط شفايفووو عليهم.. ودموع فعينو)

حذيفة ؛رحمة نتي بكيتي وعانيتي بسبابي… فيقييي أعمرييييييي فيقيييييي خلينيييي نرد لك غااا شويااا من داكشييي لي درتييييي على قلبيييي تيقيني عمرررر نعاود نبكيك والله عمرررر غنخليك اسعد وحدااا فهاد دنياااا غييييي فيقييي الله يخليك فيقييي

حنا على يدهاااا.. ودموعَوو نازلين.. هز راسو دغيا منين حس بيهااا زيرات على يديه

.#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت ؛ 90

حذيفة ؛(حط يدوو على خدهاا) رحممممة رحممممة
رحمة؛(بدااات تحل عينيهاا بشويااا.. وطلع نفس متقطع..بصوت شبه مهموس) حووذيفة
حذيفة ؛حياااتيييي أناااا هنااا معاك(شد يدها) واخيرا فقتيي اااا فين كونتي باغا تمشيي وتخليني
رحمة؛ سمحلي اناا جرحتك بزاااف سمحليي(حطات يدها على خدو)
حذيفة؛ نسمح لك؟ علاياش؟ على انك بغيتيني كتر من اي حاجة انااا عرفت كولشيي عرفت كذبتك وعرفت علاش كدبتيي. وبغيتيني نسمح لك أاا على لعذاب لي دوزتي بسباب هاذ لحب
رحمة؛لحب كيف جنة مستحيل تاخدو بسهولة حذيفة؛ انااا وياك تعدبنااا بزاااف.. وش نقدووو نعيشووو غي شويا بجوج احبيبتي
رحمة؛(حركات راسها بلا) بغيت نعيش معاك لعمر كولو ماشي غا شويا
حذيفة ؛وش باقا تبغيني وخا كاع لعداب لي دوزتي بسبابيي
رحمة؛(شدات وجهوو بين يدها) نتاااا راااك لهواا لي تنتنفس اناااا راااه كنموووت فهواااك كتر من اي حاجة فهاد دنيا

حذيفة ؛ (طبع بوسة فراسها) كنواعدك عمر انخليك(طبع بوسة فوق عينها) وعمر نبكيييك
نزل لشفايفهاا.. حس بنفسها لحاارر.. حط شفايفووو على شفايفهاااا.. شفايفهاا سخونين نتيجة مرضهاا.. بقاا حاطهم بلاا اي حركة.. نطق وشفايفو تتحرك على شفايفهاا
حذيفة؛ كنموووووت عليك
رحمة ؛جرات شفايفو مدورا يديها على عنقو .. و هو معنقها ..كدوز يدو علو ضهرها .. قبلة كلها حب و شغف ..دامت ل دقائق

بعد عليهااا منين شاف دكتور داخل..

دكتور؛ الحمد لله على سلامتك
رحمة؛ الله يسلمك

حذيفة؛ يلاه احبيبتي نخليك مع لفحص..
رحمة؛ غترجع
حذيفة؛ وعلى أنا نقدر نبعددد

خرج حذيفة فحين دكتور بقا معاها

بعد دقايق خرج دكتور

حذيفة؛ صحتها بيخير ياك
دكتور؛ اه لحمد الله جسمها كيسترج قوتوو بسرعة.. غدا تقدر تخرج
فاطمة؛ اذا ليوم غنكلسو معاها
دكتور؛ واحد لي خصو يكلس سرير واحد اضافي لي كاين فلغرفة
حذيفة ؛انا انكلس اماما غي سيري رتاحي
فاطمة؛على هاد لحساب ندخل نشوفها ونمشي

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت ؛ 91

بعد دقائق

من بعد مخرجات ماماه.. توجه عندها هواا.. دخل لقاا عندهاا لممرضة تتوكلها

رحمة؛صافي عفاك شبعت
الممرضه؛ راكي مكليتي والوو وزيد لغسيل لي درتي خلا معدتك خاويا

هزات راسها شافتوو واقف تيشوف فيها.. هاز حاجبو
رحمة؛(بطفولية) واا معنديش مع لاصوب

توجه عند لممرضة.. هز منها صينية
حذيفة؛ تقدي تمشي انا انوكلها

خرجات بحالهاا

رحمة؛وقلت لك معنديش معاهاا
حذيفة؛ هممم وش تبغيي تبقاي مريضه هكداا.. وجهك صفر وحالتك حالة.
رحمة؛ (شدات على وجها) حالتيي حالة
حذيفة؛ اههه
رحمة؛الا بقيت هكدا غيمشي حبك ليا ياك
حذيفة؛ وهواااا كولي ونجاوبك(بداا يوكلها)

سالات مسح ليها فمهاا.. وهز صينية لبراا.. دخل وسد لباب

رحمة؛كاااع مجوبتيني
حذيفة ؛علاياش
رحمة؛خنزرات فيه
حذيفة؛ زاااد عندهااا مبتااسم.. كلس حداهاا.. جرهاا لصدروو..تغطاو بجوج بنفس لغطاا

رحمة؛ حطاا راسها على صدروو ودقات قلبوو فوذنها)

حذيفة ؛حمقة ههههه
رحمة؛وعلاش
حذيفة ؛حيت بغيتيني نجاوبك…. (طبع بوسة فراسهاا) انااا كنبغيك نتيييي كيييف مااا كونتييييي.. تتسمعي لداقاتوو
رحمة؛قلبك؟
حذيفة؛ لاااا هداك راااه ولااا قلبكك نتي

جرهاا عندوو تاا ولاات فوقوو وهوا لتحت.. شاد رجليها بين رجليه بجوج.. حاطة يدهاا على صدرووو.. هازا راسها..
متوترا من قربووو

رحمة؛(بتوتر) أاا بعد
حذيفة؛ (حرك راسو بلااا) حاوطهاا بيديه.. وحط راسها على صدرووو..
رحمة؛متخليناش نغلطووو لاا
حذيفة ؛لغلط تا لمنبعد لعرس ابب اما دابا غتنعسيي وتسكتيييي
رحمة ؛طبعات بوساا فشفايفوو.. رجعات راسهاا على صدرووو

مكرهش كون دخل جسمو فجسمها باش متبعدش ولكن ملقاش حل من غيرر يحاوطها بيديه ورجليه.. خايفها لتهرب او تبعد

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت ؛ 92

بعد أسبوع

كاااان لكل مجموووع فقصرر بن جلون ليي كان مزين بالورود والأضواء.. خليط بين طبقة لغنية ولفقيرة.. وكووولشييي كيعاين لعريس ولعروسة يجيييوو… بدا تصفاق وعلى صوووت لموسيقى.. منين شافوهم خارجين… لابسااا كسوة بيضة طويلة .. كلها مرصعة باااحجار الكريمة .. و حجابها الابيض دايرا ليه شدا زوينك جات معاها .. مكياج احتارافييي.. حورية تتمشا على لارض….. فحين هوااا لابس كوستار اسود كلاس.. شادة فيديييه.. راسماا على وجهاااا ابتسامة… دورات عينها فكاع لحاضرين.. كاع عائلتها كاينا معادا خوهااا لي مكانش عندو لوجه باش يجي يحضر.. و بصعوبة قنعات حذيفة يسمح لييه.. وميجرجروش فلحبس غي على وجه مغنية.. كلشي كصفق ليهم فرحان..كشوفوهم كيفاش عناو و قاصاو .. و في الاخر ربي ايجمعهم تحت سقف واحد في الحلال

زااادت لطبلة دلعدووول.. جر ليها لكورسي كلسات.. وكلس

فجهة شهووود كالس محمد لي بدورووو جا من امريكا خصيصا باش يحضر لعرس صاحبوو.. صاحبوو لي متخلاش عليه منين ولا لباس عليه بلعكس خلاه يخدم.. معااه وعاونوو يرتابط بكاثرين
ومن جهة كانت كالسا حفصه شاهدة درحمة.. شكون توقع ان علاقة على لفايس بوك تولي صداقة واقعية..ورابط عائلي قوي فعلاا لعلاقات ماشيي بدم

بداا لعدول يسول اسئلتوو لمعهوودة… وحديفة ورحمة كيتباادلوووو نضراتهم…

فقلب لحاضرين كانت شادة فراجلها… كالسا على كرسي متحرك عامر باجهرة
كارمن؛ شفتي كنت بغا نحضر لعرس ولديي صدقت حاضرا لعرسهم بجووج
محسن؛ تحضري لعرس ولادهم ان شاء الله
ابتاسمات بحزن.. حيت ليوم حاسة حالتها تزيرات ومحال وش يكون غدا بالنسبة ليهاا

لعدول؛حذيفة بنجلول وش نتاا قابل ان رحمة لمنصوري تكون مراتك على سنة الله ورسوله
حذيفة؛ اكييد قابل

سمع تصفار.. ابتسم منين شاف خوه وصفوان كيصفرو لي فيهم فيهم عمر يتبدلوو

بعد مكرر سؤال.. توجه لرحمة ليي بدورهااا كان جوابها اه.

وقعووو بجوج على عقد زوااجه.. علات زغاااريد ولاحتفالات.. كانت ليلة عمرهمم.. من ليوم ولاااو شخص واااحد وعمر شيي حد يقد يفرقهمم.. حاربوو على قبل بعض بلااا رابط.. اما ورابط كاين راه غيفوتوو لحرب لهيه

بعد ساعات

بعد ماسالاا لعرس.. وتوجه لداارووو.. وبعد ماصلا بيهاا..

كان واقف.. كيسح خصلات شعرووو وصدروو عرياان.. شافهاا خارجاا من دوش.. طالقاا شعر لي فلون سواد ليل.. شعر طويل مغطي كتافها.. لابسا سوميج دونوي حمر

حط لفوطة وزااد عندهاا

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت ؛ 93

حذيفة ؛(بعد خصلات شعرها على وجهها) أميييرتيييي
رحمة حنات راسها بحشمة
حذيفة ؛ياااك دابا حشمتيي نسيتي اول مرة تلاقينا ابب
رحمة؛ بدات تضحك
حذيفة؛ اوا هانيي وليت حبيبك دبصح.. ونتيي وليتيي ثروتيي وكنزيييي.. (تفكر قضية اغتصابها) ولكن الى مبغيتيش ليوم معليش

ابتسم ليه وتم غاديي

شداتوو من يدوو وزادت عندوو
رحمة؛ لااا غي خليني نفك حريرتي ليوم
حذيفة ؛ههههه متخافيش احياتيي انا مستحيل نضرك

جرهااا لصدرروو.. تا ولا جسمو لاصق مع جسمهااا.. .. قرب لشفايفهاا طبع قبلة.. بعد شعرهاا على كتفهاا.. نزل ليهاا كسوتها.. وجرها لسرير

جسد واااحد ورووح وحدهااا.. فكل قبلة وفكلل لمسحة كانووو كيوااعدووو بعض بليي عمر يبعدوو على بعض.. لحب منين تيدوز معانات كبيرة وكيصمد.. كيكووون حب حقيقي.. اما لعلاقة لي ريح لي تجي تأدي لبلوك وفراق.. فخص ليها سنين عديدة باش تووصل لدرجة حببهم

صوت اهااتهاا معبيي لغرفة.. كيحاول ما امكن يكون حنين معاهاا.. مبغاش يكرها فعلاقتوو معاها وهادي مزال لبداية… حاول ما امكن ميضرهااش.. إلى أنهااا توجعاات بزاف

خرج عينووو بصدمة.. منين شاف دم عدريتها
حذيفة؛ رحمة وشش نتي بنت
رحمة؛ (كتوجع) وهانتاا كتشوف ولاا داك لمحامي مقالقش بليي هادوك متعداوش علياا اييي ونتاااا صحابك مدوزاا عشرة فركعتييي ميييي

حذيفة؛ هوا اصلا مبقاش تواصل مع لمحامي.. وصيفط ليه غي لفلوس.. ابتاسم من قلبووو منين عرف راسوو بلي هواا اول واحد يقيسهاا.. فرحة داي راجل منين كيعرف ان مراتووو كانت غييي ليه
حذيفة؛ (طبع بوسة فجبينها) سمحيلي احبيبتيي(جرها لصدرو) باركا عليك هادشيي لليوم

#ثروة_فقير_عاشق 💸

بقلم : حنان فارس
تعديل : hajar benhaimed

بارت الاخير

بعد اربع سنوات

كانوووو كيجريييو فقلب لقصررر.. صوت غواتهم معبيي دنيااا..

دايزاا كيف شي دبة كرشهاا عند فمهااا.. هازااا باطة دشكلاط فيدهااا.. شافووهاا لولاد وهماا يتبعووهاا.. بدات تجريي هارباا منهم.. تعكلات قبل ميطيح حسات بيدين شادينها من كتفها

حذيفة؛ وشش حماقيتيي شحال من مرة كنقولك متجريش وكن طحتي داباا اشش
رحمة؛قولهاا لولدك لي بغا يديلي شكلاطي
حذيفة ؛لالا نتي هاد لحمل كيخربق ليك لهرموناات داياها على ولد تلت سنين
حذيفة؛ سيف الإسلام أجييي لهنااا
سيف؛ (مخبع مور مصعب)انااا مدرت والوو ابابا مصعب ودينا لي بغاو شكلاط
رحمة؛شفتيي مصعب ربع سنين احبيبي ماشي تلاتة
معصب ؛اه اه تتلعبي مع لكبار اخالتي
سيف الإسلام؛ (زاد قدامو) اناااا كبررر منووو وخاا صغيرر فلعمررر كبير فلعقل
دينا؛ كون عندكم لعقل كاع متجريو على خالتي
سيف؛ اه ولاهيلا اناا حمق
مصعب ؛تا انا
سيف الإسلام؛ وفين لزاديد
مصعب؛تا تعرف تنطق الريم عاد هضر
دينا؛ وش ريم صاحبتك
مصعب؛ الجيم الجيم سيري سيري خالتي كامي تتعيط لك ونتي داخلا بين رجال
رحمة؛ (تتاكل فشكلاط وتتسمع ليهم) شفتي طلع زهواني من صغرو بحال خوك
حذيفة ؛اوا فين ايخلي باباه

مشااو دراري كيجريو.. لقلب لقصر
رحمة؛سيف الإسلام بشويا عساك طيح
حذيفة ؛خايفا عليه يطيح ومخيفاش على راسك اشكليطتيي (مص ليها شكلاط تطبع من خدها)
رحمة؛ يلاه احبيبي ندخلوو.. جا وقت لغدا
حذيفة؛ ههههه زيدي وليتي دبدوبة
رحمة ؛اوا لبنت لي فكرشي ماشي ديالي بوحدي
حذيفة ؛ههه زيدي زيدي

دخلووو بجوج توجهوو لطبلة دلغداا.. كاع لعائلة مجموعة

صهيب؛ اييه لعشاق عاد وصلوو
سيف الإسلام؛ وش ماما وبابا عشاق
صفوان؛ فاتو لعشاق لهيه
حذيفة ؛ولدي سيف متسمعش ليهم ايفسدو ليك اخلاقك
حفصة؛ رحمة حبييا عطيني شكلاطة
كامي؛اشنو يكماا تانتي تتوحمي
حفصه ؛غيي مصعب وشيبنيي ونزيد نتوحم
كامي ؛نفس شيي بالنسبة لانسة دينا
مصعب؛ مدام ليخليك
دينا؛ وبمن زوجتيني بسلامة
مصعب؛ بياا ازين وانا كي جيتك

كولشييي تفركعووو بضحك وشافووو فصهيب
محسن؛ ( لي بدورو جدد ا رتباطو بفاطمة) ولدي فاش كان صغير و تحط فيك
فاطمة؛ تا سيف طالع دريويش لباباه
مصعب؛ ههههههه دريويش عمرك تلقاي شي حد تزاد فهاد لوقت ودريويش

صهيب؛ مصعب سكت مك شوهتيني.. كون كانت ماما عايشا كون كدبات بابا متأكد
حفصه؛ هي بلاصتها فلقلب
رحمة؛ بصح كارمن لكبيرة مشات ولكن صغيرة جايا(غوتات بأعلى صوتها)
حذيفة ؛ مالك
رحمة؛ (بلغوات) بنتك جاااااااية

خلات كولشييييييي نايض كيتجااارااا. فحين لفرحة بانت على صغار لي بداو ينقزوو ويضحكووو فرحانين بلمولوود جديد لي ايجييي وينضم لعصابتهم ويزيد يكبر لحب لي بين لعائلة.. وبالاخص حب رحمة وحديفة.. رحمة لي امنات بحبها بلا دغل تا كتاب ليهاا
وكيف كيقولوو الا بغيتي شي حاجة من قلبك لابد ميستاجب ليك لقدرر. بغي من قلبك وخلي لباقي على الله
❤النهاية ❤

Leave a comment