Skip links

قصة : تيثريت 4

 3,122 عدد مشاهداات

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 76 🌸

كانت ديك الوقيتة الستة العشية والشمس كتغرب والنااس غداا جاياا كل واحوالو الناس تمراكش طالقينهاا فيد الله سي براهيم لي راكب فوق الموطور مكسيري بان ليه واحد مول البيني تفكر امينة منين كانت كتوحم عليه قال الى شراه غادي

تفرح وقف عليه شد منعندو وخلص وزاد وصل الدار حال البااب هو فرحان السكون ماكين حس الهضرة جاتو فشكل موالفاا اجي من الخدمة تلاكا ليه امينة والابتسامة ديالهاا المعهودة لي كتخلي قلبو يخفق وبنتو لي تبقاا تهضر بطوفولية طلع البيت لقااه خاوي يالله غادي يخرج تحرك البرد

شاف ورقة طاحت حداا رجليه حلهاا تحلو عينيه بالصدمة…………..كيقرى والخناجر كيتخشاو فقلبو وكينزف

بَـنْتْ ــ💔ــ قَلْبـَكْ
منين غادي تقرى هادشي ليغادي نكتب غادي تكرهني ولا تحقد علياا وتنساني بصح بغيتك فواحد الوقت لي كانت محتاجة لي يحن فياا
ونتاا لي حنيتي فيااا وهبتني قلبك ودرتيني ملكة فقلبك ولكن الحب ماكيوكلش انا بنت الفشوش وترداا بعساس بغيت نعيش فرافهياا مكنبغيش نجرحك فاض الكاس بيت نخرج لي فقلبي انا

عمرني بغيتك كانتي نزوة ودازت كان غير اعجااب ولي يجيب ليك شي بنت الناس ترضااا بيك وتبغيك بنتك غادي نسيفطهاا ليك اي حاجة منك ماكتهمنيش بدل الحرفة باش اشوفو فيك على هادشي بابا مبغاش ازوجني ليك انا فمستوى ونتاا فمستواك كاين فرق كبير بحالك راه كيخدمو عندنااا لا انا بغيت الفلوس نعيش كي الملكة هربت داباا غادي نرجع الدرناا تهلى فراسك

~~~~~~~~~~~~~~~~~

طاحت الورقة من ايديه وطااح معهاا نزلو دموع من عنيه جرحتو وهانتو كان كولشي موفر ليها اي حاجة حلات عليهاا فمهاا كان راضي بمقسم الله قلبو لي كيتقطع ضحاا على ودهاا باش جزاتو دبااا هز حويجو جمعهوم فسااك وخرج معرف فين يزيد لاحضة تفكر بنتو غادي تخنق كل متذكر الرسالة كيبكي قالبو شد طاكسي وصل لسيدي ميمون شد طرنزيت بقاا ساكت طريق كاملا وصل االقرية وعنيه تورمو بالدموع كانت ديك الساعة تسعود اليل حشم اشوف فواليديه كان حاني راسو دار معاا دورة لي كاينة فيهاا دارهوم كيشوف الناس كيتجاراو مفهم حتى طاح عليه واحد عنقو كيبكي

براهيم: حميد مالك كتبكي

حميد : داركوم شاعلا فيهاا العافية اما براهيم الصدمة لا عبة عليه كيجري مامصدقش هادشي لا كيكذب عليااا العافية شاعلا فدار كاملا كيحاول ادخل شدوه جوج رجال

براهيم: تلقوني أبا إناا خاصني نعتقهوم لا لا مغاديش اموتو تلقوني هئ هئ عفاكوم تالقوني خصني ندخل هئ هئ دون جدوي شدوه مزياان

وقفات عليه فوزية…. تهنيتي هاهماا ماتو بسبابك من ليوم معندي خوياا مات نتاا السبب لي نتقم منكون تهنيتي يااك بأشمن وجه جااي

براهيم لي صدمة لا عباا عليه …. فوزية اباا إناا عايشين يالله ندخلو نشوفوه

فوزية: لي شفقات على خوهاا هي كتر منو ربي لعالم بيهاا بابا إناا ماتو نتاا السبب بعد مناا قتاال مجرم…

براهيم طاح الارض كيبكي لا ماماتوش خاصني ندخل خاشي راسو بين رجليه جوج صدماات اليوم صعيب اتشافا منهوم…….. الجرح كينزف صعيب اتجمع حال الدنياااااا

#بونوي 💔

ارااكم بغيت كولشي
يشارك🔥

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :77 🌸

🍂شرقاات الشمس كتعلن على صبااح جديد 🍂

حداا واحد الشجرة جالس واحد خاشي راسو بين رجليه كيبكي كيتفكر ويزيد فالوتيرة البكااء مكاين لي واسيه كل واحد أهمو فنهاار واحد ضااع منو كولشي اش كيتسنى باقي من هاد الدنيااا حكرات ليه وستولات على أي حاجة زوينة فقاموسو سمع شي شي تخرشيش طلع راسو بانت لي ختو فوزية كتحاول تحبس الشهقة ندماات على كل كلمة خرجاتهاا من فهمااا هو غادي يكون مجروح كثر منهاا ……

فوزية: خويااا هئ هئ سمحلياا

براهيم بقااا كيف هو مكيتحرك مكيتلم

فوزية خويااا ندمت على كل كلمة خرجتهااا هئ هئ بابا وإما لي ماتو هئ ندمت شوف ختك
براهيم نطلع عينو فيهااا ونزلات دمعاا من عينيه وتلاحت عليه كيشهقو وكيخرجو لي فقلبهوم

برهيم : خلاتني اختي فنفس نهاار لي خلوني وليديااا اشمن ذنب دارت فحياتي حتى نتعاقب هكاااا

فوزية: خوياا نسااا هاديك متستهلكش واحدة مفششة اي حاجة حلات عليهاا فمهاا تالقااهااا اشغادي دير بواحد من مستوى عادي كانت غير كيرعى الغنم

براهيم : هئ كانت معيشهاا عيشة زوينة بنتي داتهاا معهااا بغيت بنتي ليدات عئ هئ هئ هئ

فوزية: مسح دموعك الرجال ما كيبكيوش رجاال كيكونو قويين مكينهزمش

براهيم: خاصني نرجع بنتي هو الأول( تفكر منين كتبات اي حاجة منك مكتهمنيش وغادي نسيفطهاا ليهااا ) حس بحال بنتو شي سلعة

فوزية: خوياا فكر بعقلك ديك العائلة متقدش عليهاا

براهيم : كاين الله غادي يرجع حقي

فوزية: يالله زيد الدار تنقي حالتك وتكل ليك شويااا

شاف فيهاا ديك شوفاا منيتك يااك الدار ليعندناا تحرقاات

فوزية فهمات من نضراثو بلي معرفش بلي ختو تزوجاات

فوزية: مغاديش تمشي مع ختك الدار رجلهاا
صدمة باقي متأترة عليه كيفاش ختو البرهوشة تزوجاات هادشي ماكنش ضارب ليه حسااب

🍂تسلطانت🍂

واحد الدار فدوار تسلطانت امرإة جالسة كترضع بنتهاا ودموعهاا على خضهاا تحل الباب ادخل الشخص لي كتكرهو……

ماجيد : لغزالة باقاا كتبكي طيبتي هاد العوينااات

امينة: سوقك واش حتى فدموعي غادي تحكم فيهوم خرج خليني….

ماجيد: احححح جبدت ليك شيخباار باقي فميكتهاا…

امينة: الصمت

ماجيد: خخخخ حبيب القالب ديالك كيعاني داباا اممم ماتو عائلتو

امينة كيسمعاات شهقاات كيفاش ماتو أااا الله كيغادي تكون حالتو الله اشهادشي مكتب علينااا

ماجيد: قالت ليك متعنديش بديت بعائلت حبيبك هههههههههه

امينة: ليكشهق كتشوف راسها معاا مختل عقلي معندوش الضمير لي يأنبو اعمالو كولها شيطانية

ماجيد : البنت غادي نرجعهاا الأب ديالهاا فاليل وجدي راسك باش نشدو طريق القرية…….

امينة : إلا بنتي سمعتي مغاديش نبعدهاا هئ هئ فهمتي نموت الى بعدتيها براكة عيييت

ماجيد : قالت لي عندي كينوصلو القرية غادي تقولي لي قالت ليك عليه ولا ندوز الحبيب القلب….

# يتتبع 🔥

اراأكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :78 🌸

سمعو الدقاان فالباب خرج براهيم اطل بان رجل فالثلاتنات

الشخص: جي الهاد البلاصة فالوقت …..

براهيم: كون هاني وصل ليه هادشي…

مشاا الرجل خلا قالب براهيم كينزف دغياا عطاهاا خطارهاا تخليهاا …

عند امينة لي كتبكي وتعنق كتحاول تشبع منهاا تبوس كلمة واحدة فمهاا سمحلياا وصل الوقت خروج ديالهوم ركباات معااه فسيارتو وكسيرااا بعد جوج سوايع الطريق واصلو حطهاا فواحد الدار وخداا من عندهاا البنت تبعاتو ….

امينة : عفااك ابنتي نموت بلا بيهاا عفااك نموت هئ هئ ندير لي بغيتي متديهاش هئ كبدتي هديك هئ

ماجيد : فات الفوت دفعها جر البااب على جهدوو وغادي المجهول… تسمعاات صرخة طفلة صغيرة حساات بلي بعدات الام ديالهاا… معرفش اشيدير مبغاتش تسكت ليه كتبكي على جهدهااا………

ماجيد: يخخح على موصيبة بحالك بحال بووك وزاد فسرعة باش يتفك وقف حداا واحد التلة كطل على الواحد بان ليه شخص عطيه بالور بتاسم وزاد عندو

ماجيد : رجل بنت عمي

براهيم : ضار كيتأكد واش هاد الصوت ديال الشخص لي عندو معااه عداواا

ماجيد: مالك تدهشرتي شفتي شي جن

براهيم : كيتفتت لا لا ماشفت والو اشنو بغيتي مني

ماجيد: عندي ليك مفاجأة كنضن غادي تعجبك …

تمشااا جيهت السياارة هز تيتريت فيدو مكروه منهااا

براهيم لي كيشوف ممصدقش بنتو هاديك قرب عندو ملهوف اشوفهاا بنتي…..

ماجد : بنتك غادي عندهاا بشرط غادي تنسى امينة عمرك معرفتيهاا

براهيم: هه ضحكتيني شكون قاليك باقي متفكرهاا نسيتهااا….

ماجيد: اممم بهاد السرعة

براهيم : الصمت

ماجيد : عندي لي كلام نالقااك باقي كتحوم على امينة دنوبك على راسك وطلاقهاا غادي يوصلك نساهاا عليك

براهيم : اشدخلك نتااا فهادشي ياكماا تيقتي الدور

ماجيد : انا بصيفتي لي غادي يكون راجلهاا…

براهيم: منيتك باقي مرات الرجل او وصل ليهاا كلامي بنتهاا تنسااهاا

ماجيد: اسلا نسيااهاا كاين لي يخلي كبدتو

براهيم : عطيني البنت اهاد الشرط تفقناا عليه بعدو عليااا

ماجيد: تقرب ولو شوياا غادي نخطفهاا ليك ونرميهاا من هاد التلة…

براهيم : عمرني نقرب كون هاني

ماجيد ركب فالسيارة كسيراا على جهدو خلا غير الغبرة…….

براهيم لي مقابل معاا بنتو ملاك لي عطااه الله سمعتي ابنتي حتى واحد مغادي يقيسك نتي بنتي بوحدي كنواعدك…….

🍂 نهاية فلاش بااك 🍂

زيااد لي كيسمع وكل كالمة وكل شهقة تألم فبلاصتهاا صعيب شي واحدة تصبر كون نتاحراث
كولشي تقلب ضدهاا هي ضحاات لكن لاموهاا
طلع ليهاا راسهاا كيشوف عينيهاا حمرين طول ماكنت كدوي دموع كيهبطو كي شتاا من عنيهاا

زيااد : كنواعدك الوليدة بالمعزة ديالك عندي نرجع ليك حقك

امينة: لا اوليدي غادي تأذى براكا لي تأذاو نتاا ولدي

زياد: باس ليهاا اديهاا بغيتي تيتريت تسمح ليك

امينة : تكالمات بكل فرح اه اه خليهاا تسمح لياا واعدني

زيااد : كنواعدك خرجاات امينة خلاتو كيفكر فهاد الحريرة…..

# يتتبع 🔥

اراأكم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 79 🌸

تيتريت غير كالسااا في بيت تفكر وتخمم حتى من ماكلة قطعاتها…………!

باها مقادر يدخل عندها يواسيها حيث هو في الاصل خصو لي يواسيه ويضمد جروح قلبو..تيتريت غمالت في البيت وقررات تخرج لبسات جلابتها وشالها وصباطها وخرجات……. بالتخبية بلا ميشفوها حد كان ليل فديك الوقيتة

🍂فيلا الفلالي 🍂

زيااد من بعد ماكملاتلو مينة حكاية وعرف كااع الاسرار لي مخبيين حس بقلبووو ضايق عليه ومقادرش يتنفس جمع الوقفة وخرج يضوور ويشم الهواء وترجع فيه الروح وهو كايفكر كيفااش يتزوج تيتريت ويخلي باها يقبل عليه

ماشي والريح ميضرب فيه حس بنوع من الإرتياح والراحة…حتى كيشوف شي بنت كيتبسلوو عليها شي وحدين وحاطينها في الوسط معرفش علاش قلبو بقا كيضرب بالجهد
مشا كيجري باش يعاونهااا..

زياد : بعدوو من البنت..وهو يدفع واحد وجرهااا عندو..وعملها من موراه..

الولد : وشكوون نتا بسلامة لي تقولينا شنديرو !!

الولد 2 : شفت هاد خونا ضاع على الطريق هو يقرب عند زياد يضربووو..

زياد عطاه تصرفيقة للوجه وهو يطيح للارض..

لاخرين غير شافو هاكا وهوما يمشيو كيجريوو..

زياد ضار عندو درية..

زياد : واش داو منك شيحاجة..لاباس عليك !

البنت غير ضاار وهي ترمااا عليه وعنقااتو وهي كتشهق..

زياد هبط وجهوو وهو يلقااا تيتريت حاضنااه ووسط منووو تعصب ومكرهش دووك دراري يرجعوو يعطيهم العصااا وهوما لي خلاو محبوبة قلبو تبكي

زيااد : تيتريت صاافي بلا بكا هاهوما مشااو بحالهم انا معاك عمري نخليك..

قرب للوجهها باش يمسح ليها دميعات..حس بالنوع من الشهوة بغااا يقبلها ويذوق مذاق شفايفها قرب شفايفوو لشفايفهاا..حتى كتقلب تيتريت وجهها وتزيد في بكاها..

زياد لعن تفكيرو وميجي منو درية كتبكي وهو قالك بغااا يبوسها..

زياد : صافي سمحيلي اتيتريت يالاه مسحي دووك الدموع رااه قلبي كيتقطع عليك..

تيتريت مسحات وجهها وضارت عندو مبتاسمة..

تيتريت : اخر مرة تقيصني ولا تقرب ليا واخر مرة نشوووف وجهك حيث كارها اي واحد من ديك العائلة دالقتالين

#يتبع 🔥

اراأكم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 80 🌸

زيااد : سمعيني ولو مرة.. فحياتك انا مغاديش نأديك

تيتريت: لا نتومااا.. عائلتكوم خايبة

زيااد: ماماك ماشي ..السبب كانت مجبورة

تيتريت: ههه نطقات بحرقة.. فقلبهاا… وانا شنو ذنبي

زيااد: نتي غير بنت.. امينة براهيم

تيتريت: انا بنت براهيم بوحدو هو بااا ومي

زيااد: خصك تسامحي.. ماماك تيتريت مكتعرفش تحقد ولا تكره تيتريت قلبهاا بيض صفااا من الحليب

تيتريت: همااا لي.. كحلو قلبي وليت نمشي فضلام همااا لي قتلو طفلة صغيرة

زيااد: ماماك ماشي الخاطرهاا خلاتك سطاش السنة هي كتعذب حولي تقربي ليهاااا خليهاا تعاود ليك الحقيقة ….

تيتريت: اشمن حقيقة هادا شي سيناريو جديد هذاا تخطاتو وزادت كتجري الدار خلات ويااد قالبو مقسوم على جوج

🍂اصبحنا واصبح الملك لله..🍂

فاقت ابتسام غسلات وجهها وكرفات خالتها لبسات عليها كيطمة وسبرديلة خرجات وجداات للفطور لقات كلشي باقي ناعس وهي تخرج كتجري كتخرج كااع طاقة

سلبية..ماشا جنب الطريق وكتفكر توحشات يوسف وباقا متذكرة نهار لي باسها متفكرة شجارتهم وكااع محادثتهم توحشاتو حتى كتسمع شيوااحد كيعيطليها..

يوسف فااق بكري او نقولو منعسش بالتفكير وهو كيفكر في خياتو ونااوي يبدلها باغي يولدي دري قاد بالمسؤولية باغي يدير مشروع يوقفوو على رجليه باغي يكون بفلوسو..

ناض طرف حالتو شرب كااس دالعصير لبس عليه كيطمة ديالو وسبرديلة وخرج كيجري حتا كتبانلووو ابتسام قدامو وماحس غير وهو كيعيط عليهاا بالشووق لي فيه..

ضارت موراها لقات يوسف كيعيط عليها تفتفات معرفات باش تبلات..مبغاتش توقف بقات غير كتجري..

يوسف استغرب من تصرفها وهو يزد في سر عتوو حتى لحق عليهااا وهو يوقف قدااامها..

يوسف وقفها بيديه وبقاا كيرجع النفس..

يوسف : واش حماقيتي راه كنت كنعيطليك !!

ابتسام :ولكن شكون نتاا انا مكنعرفكش باش نوقف ليك..

يوسف : دغيا نسيتيني اممم..

قرب ليها..
يوسف : دغيااا نسيتي قبلة لي بيناتنا وهو كيلعب في شعرهااا ونيفوو حدا عنقهاا..

ابتسام : بعد بعد مني.. شنو بغيتي !!

# بونوي 🔥

اراأكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :81 🌸

ابتساام: لي خليك بعد مني وااه واش مكتفهمش

يوسف: عطيني فرصة نبين ليك

ابتساام: ماتبين لياا منين ليك اخويااا

يوسف: إخوي ليك ضروس ماشي خوك

ابتساام: فرقني عليك غادي نجمع ليك أمة محمد

يوسف: جمعيهاا حتى انا غادي نبداا نغوت..

ابتساام: عيقتي يخخخ بنادم كيدار ….. دفعاتو وزادت خلاتو كيرمش

يوسف : احح قلبي غادي تسكتيه لياا راجعاات علياا المقولة فين كانتي منين كانت واحدي حتى نسيتك عاد جاي تسول فيااا خخخخ

عند ابتساام لي غاداا وثعتر فجلايلهاا دخلات الدار والون تختف وجههاا قفزتهاا أياات

أياات : مالكي ياختي لون مختوف تقولي كانتي كتسابقي

ابتسام: وراه كانت نيت كنتسابق

أياات: عودي لياا مالكي كتباني مثوثرة

ابتساام: عقلتي على داك خيناا لي عاودت ليك عليك تلاقيتو وقالاك كيبغيني منيتو صحابو نتيقوو هاد النوع هماا لي كتلقاهوم كيضحكو على لبنات …..

أياات: داباا نتي كدوي من نيتك والله حتى طار ليك لفريخ ديماا كتقولي يااريت يبغيني داباا منين جااا تالعندك رافضيه

ابتساام: كتورك على صبااع اديهاا… راه كنبغيه خافت اجرحني مابيتش اوقع لي كيماا واقع بابات تيتريت

أياات: الصمت

ابتساام: كتحرك فيهاا… هيهو فين مشيتي راه دويااا معااك

أياات: زعماا عزدين كيضحك علياا …

ابتساام: هههه متقوليش هكاك ماشي كولشي بحال بحال كاينين ولاد نااس كوب وحجر

اياات: كنتمنى امتاا نتجمعو بجوج ويكون زوجي قرة عيني…

ابتساام: كترث الهم كضحك كل وهمو حلمي ابنيتي….

أياات: ماينتش ليك تيتريت من قبايلا وهي خرجاا باقي مدخلات…

ابتساام: هادي لي قالت ليك مكتخرجش …

أياات: هاد لياام تيتريت ماشي هي هاديك…

ابتساام: الحب صعيب بزااف جوج صدماات راه صعيبة بزااف

أياات: زيدي ندخلو…

#يتببع 🔥

ارااكم💔

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :82 🌸

🍂فيلا الفلالي🍂

امينة لي كتصلي وطلب رابي اعونهاا باش تقدر تواجه عائلتهاا اليوم بغاات المستور اتفضح طولات فسجود وهي كدعي…. سلات صلاتهاا ناضت كلهاا عزيمة …….

هبطاات التحت لقاات الحاج والحاجة كيشربو القهوة…جلساات حداهم كتفكر منين غادي تبداا

الحاجة ثرية: مالكي ابنيتي ماعجبتينيش

أمينة: عندي ليكوم شي حاجة لي مخبيااهاا هادي سطااس سنة

طلع الحاج عينيه وشاااف فيهاا شوفة كتحمل بزااف خااف اكون داكشي لي فبالو هو لي غادي تعاود ليهوم

امينة: حانياا راسهاا… الأم هي لي كتكون مصدر الحنان وتسمع ليك وتنصحك تمسح ليك دموعك ولكن نتي ماما موقفتيش معياا خليتيني بوحدي

الحاجة ثرية: لي مفهماتش اش كتقصد…. بنتي….

امينة: ساكتي خليني نهضر ودموع فعينيهاا… شافت فالحاج… كانتي ديماا كتخصم علياا على الكذوب عزيز عليك الوفاء انا بنتكوم المفششة لي طيحات بيكوم فواحد الواقت نتوماا بجوج تخليتو علياا رميتوني الكلب مكيسواش هامو الفلوس والطمع ومجرم شيطان بسيفط انساان اااه انا لي منهاار هربت كنتعذب تخليت على حب قلبي رجلي وبنتي عرفتو علاش…..

شافو فيهاا كيتسناوهاا تكمل وقلوبهوم كيتقطعو عليهاا…….

هربت باش نعيش هانية بيخير كانت صعيبة فالأول نتخلى عليكوم بكيت كل ليلة نشوف فسمااء ونبكي بالتخبية بااش مايحس بياا تاحد سطااش العام او باقي كنتعذب قالبي ماات قتلتوه ضاحكة مشاات منهار خليت بينتي باقا تربية باش نحميهاا عييت
تحولو النضر ديلهاا الحاج بكل حدة …. كون وفقتي براهيم كون انا فرحانة دابااا لا نتاا بغيتي راجل بنتك اكون من مستواك همك الفلوس والسلطة يااك هادشي لي كيهمك

الحاج: بنتي باغي غير مصلحتك تكوني عايشة بيخير ميخصك حتى خير

أمينة: براهيم كان اعيشني كي الاميرة

الحاج: براهيم كان معندو باش اعيشك

امينة: كان احيد لوقمة من فمو وعطيهاا لياا

الحاجة ثرية: لي كتحصر على بنتهاا….. بنتي سمحلياا

امينة : بغيتو نسمح ليكوم ضيعت راسي فنيت راسي بيت نفرح ونضحك كيف نااس

الحاج : دابا براهيم راجلك اديك البنت بنتك هادشي لي غادي نفهم زواجك بماجيدكذوب.

امينة: راجلي ابنتي ماجيد ماشي راجلي هددني بيهوم غادي يقتلهوم الى متخليتش عليهوم خفت.. هماا حياتي

الحاج: كون جيتي عندي عودتي لياا ماكنتيش توصلي الهادشي نتي بنتي الوحيدة لي عندي

امينة: كانت بنتكوم دابا لا فين كانتو منين كان كيضربني وعيرني وخليني بلا ماكلا

الحاجة: كتبكي بنتي ماكناش عرفين سمحليناا هئ هئ بنتي…

امينة: هئ هئ تعذبت بزااف كل ليلة نفس الكابوس وليت عيشة فضلام محس بياا حد كانو النجوم لي منوسيني عطاوني قوة نواجهو

الحاج: رجعي رجلك براكاا هاد الوقت لي ضيعتي تجمعي مع بنتك اصلحو اموركم انا غادي نحط الأمر أمام الواقع منسمحش باقي الشيواحد ايأديك نتي بنتي واخاا يوقع لي كتبقاي كبذتي

#يتتبع 🔥

اراأكم 💔

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :83 🌸

امينة ملي سمعات شقاال باباها فرحات واخيراا غنمشي لعند براهيم برضاتهم..

طلعات كتجري لبيتها لبساات عليها وهبطاات مشات كتجري لدار براهيم..تقولو خبر مفرح وبلي مبقااليهم مناش يخافوو وتقولو الحقيقة كلهاا..

دقاات بالجهد في الباب..فتحاتليها تيتريت..

تيتريت : نتي !!

امينة : بنتي..

تيتريت : سمحيلي مكنعرفكش..شكون نتي !!

مينة : بنتي انا ماماك..بغيت نهضر معاك..

تيتريت : سمحيلي اشريفة..مكنخليوش الغريب يدخل للدار

مينة : بنتي سمحيلي رااه كانو عندي ظروف..

تيتريت : صدعتيني بهاد بنتي انا سميتي تيتريت..تيترييت

مينة : خليني نشرح ليك..

تيتريت : الوقت لي غانعطيك..وغانخسرو فيك..عندي اهم منك

مينة : تيتريت خليني غير نقولك ظروفي ونتي حكمي عفاااك ابنتي..

براهيم : بنتي شكوون جا !!

ضورات وجهها عندوو وهي مضيقة لباب..

تيتريت : تواحد ابابا غير واحد مرى كتسعى..

ضارت عند مينة..

تيتريت : عمري نزييد نشوفك حدا دارنا..وعمرك تجي عندنا حيث نتي غريبة علينا وعمرك تكوني من عائلتنا..

مينة : ولكن انا مرات باباك..

# يتتبع 🔥

اراأكم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 84 🌸

شافت فيهاا تيتريت بدهشة وتحلو عينيهاا

تيتريت: كيفاش ههه ولله حتى ضحكتيني

امينة: لا كندوي بصح سولي باباك

تيتريت: بابا هادشي لي قالت بصح…

بارهيم : الصمت

تيتريت: غوتات هضر مالك ساكت جاوب شوف كتكذب ونتاا كاين

حناا راسو بكل أسف معرف بااش اجويهاا كيحاول انطق ولكن صوت بااح

براهيم: بصح مي مبقاتش مراتي ماتت

امينة: لا براهيم سمعني جيت نصلح كولشي انا ضحيت على ودكوم

براهيم : ضحيتي بواليديا ضحيتي بروحيفي سبيل سعادتك

امينة: لا كولشي دارتو على ودك هددني بيك نتاا وبنتي

براهيم: زاعماا كتسناي مني نتيقك ونرجعو كي أي عائلة هههه

امينة: اه جيت نتجمع معاكم صافي خاليتو مباقيش غادي قرب ليناا

براهيم: داباا كيسحابك انا خايف منو راه كاين القانون

امينة : غادي يقتل بنتناا هئ هئ وقتلك حتى نتااا الى مادرتش اش قالي …

براهيم: منين هادشي علاش هربتي وخليتي رسالة

امينة: مخليت حتى رسالة مكتبت والو تيقني أبراهيم انا معندي ذنب ….

تيتريت: لي كتصفق واو تستاهلي جائزة الأسكاار على هاد التمتيل شافت فالاب ديالهاا متقوليش تيقتي هاد درامااا هههههههه ….

ابتساام: شنو جاات دير هاد خيتي هناا

أيات: يمكن بغاات نجريو عليهاا

أياات: واش وجهك هدااك ولا كفااك امسلفااه باقي عندك شي نفس تجي باقي الهاد الدار

فووية لي كانت فالكوزينة كاطيب سمعاات صوت بنتهاا كتغوت طالات تصعقاات منين شافت امينة

فوزية : امينة

امينة: فوزية نتي غادي تيقيني يااك كانت صاحبتك مكنخبي عليك والو كتعرفيني مكنكذبش شداات فيديهاا كترجااهاا

فوزية لي نترات اديهاا اش باقا جايا ديري هناا مكنعرفكش نتي بدااات حياتناا تدمرات جاياا تكملي داكشي لي بقاا ليناا بعدي خليناا عليك يااك مزوجة

امينة: كتحبس الشهقة تخلط عليهاا كولشي … لا انا باقا مرات خوك هو هددني خصكوم تيقوني غادي يقتلني وقتلكوم سمعتو …. هو قتاال شفتو بعينياا سمحوليا عفاكم رجعت داباا تحررت من قيود ديالو بغيت نعيش بسلام عمرني ماضحكت ديماا القرح عينياا ذبالو كانت كي الوردة داباا وليت ذبلانة حياتي كولهاا ضيعتهاا على ودكوم ضحيت وبكيت كليت لعصاا نعست فضلام بقيت بلا مكلا مرضت فحيااتي هادشي كولو داز عليا صبرت بلاش نرجع عندكوم……. سموحولياا هبطات راكعاات على رجلياا كطلب فيهوم اسمعو ليهاا بقاات فيهوم ولكن السان لي غادي ينطق تقاال فديك لللحضة……..

# بٌونْوِـــــــــــــ ي🔥

◾غاداا نشااء الله فنفس الوقيتة
بأحذاث جداد ……

▪️اشنو ماصير امينة

▪️ماجيد غادي يبقى ساكت

▪️زيااد غادي ارجع تيتريت

▪️براهيم غادي يسامح امينة

☆اراأكم كيهموني ☆

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :85 🌸
تيتريت معرفات باش تبلات…قلبها حن شوية..وقررات تسمع ليها واخا هي مكتستاهلش..

كاملين قلوبهم شفقوو عليها ولكن عقلهم كيفكرهم بلي دازو وفلي واجهووو كيتذكرو ليالي لي بكاااو فيها

تحنات تيتريت عند ماماها وهزاتها من كتافهاا ووقفاتها..

تيتريت : نوضي براكة من البكا..حنا غانعطيواك فرصة لي معطيتيناش باش تشرحي لينا..ولكن

حنا غنعطيواك فرصة نسمعوو شنو عندك..ولكن الا كانو اعذارك ماشي مقنعين …عمري نسمح ليك..

مينة كتضحك وتمسح في دموعها وهي فرحانة واخيرااا غيتكشف المستور ويظهر الحق..

مينة : واخا ابنتي هانا نقولكم كلشي..

كلسووو كاملين فوق سداري..وكلهم كيتسناااو تبدا..

مينة : براهيم انا عمري خنتك ولا سمحت فيك..حيث منقدرش نخلي الروح ديالي نتاا هو الاوكسجين بالنسبة لي..نتا لي خليتيني نحس بالحياة..انا كنبغيك وعمري غنبغي من غيرك..

بدات كتسرسب ما عندهااا كلهم متأثىين بالقصة..كلهم حسووو بلي داز عليها…

براهيم : كيبكي معهاا حس بيهاا العذاب لي عاشت بزااف على واحدة فداك العمر بنت 17 العام تعيش داك العذاب حس بنغزة فقلبو سنين دازت ولكن الحب عمرو مامت باقي عايش فقلبو بالاحرى ملكة العرش قلبو

بغاا يعنقهاا ولكن الكبرياء ديالو كيقول ميقدرش احن قلبو عوتاني وتخدلو وتخليه فنص طريق

دنياا لعباات عليهوم لعبة خبيتة خلات جوج قلوب اتكسرو

فوزية لي النضرات ديالهاا كولهاا شفقة عليهاا حساات بيهاا حتى هي داقت من نفس الكاس

تيتريت لي واقفاا جنب الشرجم كتماا دموعهاا خباات فااض الكاس عاشت هادشي كاملو باش تحميهاا افكاار كيدورو فراسهاا علاش هي بضبط لي عنات وقساات مرحموهاش………

#يتتبع 🔥

اراأكم ❤

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 86 🌸

🍂جيهة خرى 🍂

مجيد لي كان في بيتوو من بعد ماعيطليه الحاج وسمعوو الخل وذنيه وقاليه فرق بنتي عليك انا لي غادي ندمرك الى قربتي ليهاا قطع عليه قبل ميسمع كلامو………..

بقااا يفكر حتا نطق بالكلام لي شعلات في قلبوو الحقد والاستسمتاع

جمع قبضة يدووو مزير عليهااا وتوكد وخرج متوجه للمكان لي غيشهد جريمة القتل ابراهيم

ماجيد : غادي ندمكوم غادي نرحقكوم بالنار لي شعلتو فقلبي هي ديالي بوحدي عاد الأعوام كولهاا هي ديالي ههههه غادي نرجعك لياا بين يدياا نعذبك

هززز سلاح من كوافوز هز كونطاكت طموبيلوتو وخرج عينيه كيتوعدوو بالشر

وصل للدار ابراهيم بقااا كيدق كل لي في الدار تخلعووو وهوما كانو متأترين مع مينة تقتحم عليهوم الباب كان ديال الخشب سهال عليه

امينة: ماجيد

ماجيد: جيت نديك احبيبتي

امينة: بعد مني صافي فرقني هئ هئ عفااك بعد

براهيم : بأشمن حق داخل الداري السيباا فالبلاد حتى داخل علياا

ماجيد : شااف فيه واحد الشوفة كلهاا شر … نتاا بدات سكت جيت على وديت حاجتي…

امينة: انا ماشي لعبة بعد عطيني تيسااع عييت هز روحي عيت هئ هئ صافي براكاا من العذاب بعد

براهيم : فوزية داخلي لبنات سدي عليهوم…

نقزات تيتريت .. بابا مغاديش نخليك لا غادي احرمني منك مجرم

ماجيد : القطيطة كبرات اممم لي كانت باتكون عروست ولدي هههه

تيتريت: بكل غضب ماشي عروستك نموت منكونش منديك العائلة …….

ماجيد : راك منهاا هههه

امينة لي كتحاول تكتم الغضب ديالهاا بغاات تبعد بنتهاا

🍂🍂🍂🍂

ما بين أسفار وإرتحال
غربة الأيام تقلقني ¡¡¡…
إنها غربة حبي الموزع…
ع صفحات باهتة …
أنها غربة الأقدار…
حين تعلن انتصاراا…
او حين تلوح بإنكسار…
وما بين انتصار وانكسار ..
مازلت اسكن غربة الأيام………….!!!!!!

#بونوي 💔😪

اراأكم ❤
لبنات كنعتاذر والله معندي الخطر
نفسيتي مريضة هاد لياام غداا نشاء
الله فنفس الوقت نحط ستة الاحزاء 💔

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :87 🌸

كان زياد مستغرق في تفكيرو في تيتريت حتاا جاه اتصال قاطعوو عن احلامو الوردية كره هاد اتصال لي مجاش في وقتووو في حين ان هاد اتصال غيقلبلوو دماغوو

هز تليفونو وهو يلقااا لؤي كيتاصل

زياد: الو فين

لؤي :خصيك ترجع لفرنساا قضية زادت تعقدات

زياد: علاش شنو وقع

لؤي: قتلى تزادووو والدلاءل لي يوصلووونا للراس الخيط مكايناش ولات هاد قضية من مستحيلات تحل

زيااد : غادي نشد طياارة ليوم فليل هاني معااك
قطع بعد منهى المكالمة مع لؤي خرج من الغرفة مغزف معرف منين خرج ليه هاد البلان العصابة حيراتو فطريقو تلاقاا مع يوسف

زيااد : مبانتش ليك الوليدة من صبااح مشفتهاا

يوسف : انا من قبيلا مخشي فالبيت كنخدم على واحد البروجي

زيااد : بففف ماجاتش طالات علياا جاتني فشكل مموالفاش ليهااا

يوسف : نزلو التحت نشوفو غمزو فهمهاا طيرااا كيتسبقو فدروج وكيضحكو

الحاجة: داباا اشغادي نديرو فهاد الموصيبة حناا لب ضيعناا بنتناا وطغاا عليهااا درها كيسبط فرجليه

الحاج: حرث اثرية فين كان مخبي هادشي …

الحاجة ثرية: مكتااب الحاج حناا لي متقربناااش من البنت فالوقت لي كانت محتاجاا لينااا….

الحاج: مع الوقت اتصلح وتنسى الجرح وخاا صعيب اتجمع..

الحاجة ثرية: بنتي تعذباات مفخباريش كبذتي المفششة الدار فين كانا ياربي سطااش العاام عمرهاا شافت نهاار زين

الحاج : كنتمنى الله اسمح لينا غلطناا كبرناا خصناا نجمعو شمل العائلة لي تشتات

الحاجة: حفيذة ديالناا شفتيهاا تقول امينة فصغرهاا مرديتش البال لهادشي … الله ياربي شرفناا عاد عرفناا عندناا حفيدة كي البلارة

الحاج : نشااء الله غادي تشوفيها صبري افرجهاا الله وتجي وسطنااا

تسمع صوت شيحاجة تهرساات تهز الحاج من بلاصتو منين شاف عينيه ولاو حمرين مزير على قبطة اديه …..

#يتب ــــــــــع🔥

✔ اراأكم….

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 88 🌸

من بعد الكلام لي سراا معااهم ماجيد خرج بلا حتى كلمة كيتوعد ليهوم بالعذاب

براهيم: تهنيتي داباا غادي يدمرناا من جديد

امينة: اعئ اهئ منخليهش غادي نوقف فطريقو وعد مني

فوزية: المصائب ديالك عمرهوم يساليو كناا مرتاحين حتى بنتي عوتاني…… قالتهاا مكرهاا منهاا …

امينة : عمرني منويت الغدر انا لي تعذبت ماشي نتوماا كانت كنحمااق بوحدي نعس بلبكاا ونفيق بلبكاا

براهيم : كون هربتي وتحديتيه ميسراش هادشي كاملو… كون كناا حتى حناا عائلة واحدة بين بنتنااا نتي لي.. خليتيه يتماداا فأول فرصة لي هددك تبعتيه مفركرتيش.. فغيرك فكرتي فراسك ..

امينة: حناات راسهاا كتلعن كل دقيقة بعدات خلات فقلبهوم الحقد والكره والبغض من جيهتهاا شكون إحن فيهاا…

تيتريت تأسفاات شفقات عليهاا موصلات السطااج لي تكره بقدر ما هياا تعذباات الأم ديالهاا قساات بضبل الله كيسامح ….

تحناات كتقرب اديهاا وتبعد جاهاا واحد الاحساس شدتهاا الرهبة اول مرة تقيسهاا حطاات اديهاا على كتفهاا وعنقاتهاا
امينة شهقاات متقعاتش منهاا هاد المبادرة كيبكيو بجوج كيحاولو يوصلو الأحاسيس ديالهوم البعضياتهوم دمعو عينيهوم هماا كيشفوهوم معانقين ولكن لعبة القدر لعباتهاا خبيتة………

تيتريت : بعدات هزاات اديهاا كتمسح دموعهاا …. مباقيش تبكي كوني ديماا ضحكاا يكفي السنين ونتي حازنة هاني معااك او فحضنك

امينة : لي كضحك وتبكي فنفس الوقت تخلط عليهاا كولشي … كنواعدك نضحك ونسااالماضي

تيتريت : بصوت طفولي غادي نبقاو يد واحدة نحاربو اي واحد وقف فطريقناا ….

ابتسام لي تخباات فواحد القنت عطات فرصة لدموعهاا انزلو توحشاات الأم ديالهاا عنيهاا على

امينة تيتريت معانقين كيضحكو وناسيين الهم الدنياا

أياات لي فرحات من قلبهاا شافت الفرحة فعينين بنت خالهاا….

فوزية : الحقد عماا عينيهاا فواحد الوقت امينة كانت صاحبتهاا ياكفي الزماان بعدهوم خص يبداو من جديد ….

براهيم : لي هادي سطااس العام كيتسنى هاد اللقاء وهاد المجمع وأخيراا بانت الضحكة ديالو وقلبو كيخفق وعينيه فيهوم واحد اللمعة زوينة

#يتب ــــــــــع🔥

✔اراأكم ….

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 89 🌸

تسمع شيحاجاا تهرساات تهز قلب الحاج منين وقف عليهوم يوسف

الحاج : كيتفتت.. ولدي يوسف ..

يوسف : عنيه عليهوم زعماا علاش وقفتو الهضرة منين شفتوناا

الحاج : ولدي سمعناا شيحاجاا تهرساات

يوسف : ممخبيين والو اممم

الحاجة: بغاات تعتق الموقف لا وليدي كبرناا فالسن وليناا كتخافو دغياا…

يوسف : كيف بنت ليك حماار انا كتسحمروني…… هادشي لي سمعو ودنيااا بصح …

زيااد : يوسف سكت حترم الحاج والحاجة

يوسف : حتى نتاا عارف انا بوحدي لي مقلوبة علياا القفة فالاخر كنتكتاشف الأم

لي كسحابني مي لي ولداتني صدقات غير مربياني داز الوقت وعرفت بلي هي ماشي مرات الوليد الحمااق بعينيه

الحاجة: اه هادشي بصح اشغادي دير غادي تغضب علياا اتقو الله براكاا لي عاشت كافي رابتكوم بحال من لحمهاا محسستكومش بوالو فالوقت لي خاص لي يحضنهاا ويكون فجنبهاا وقفاات معاكم كبراتكوم

زيااد : عارف الحقيقة كاملا كتبقى الأم ديالناا قبل متكون مربياناا يوسف مع الوقت غادي يتقبل هادشي

الحاجة: عييت صافي تهديت الله يهديكوم حولو تفرحوهاا الى دنياا وقفاات ضدهاا كونو نتوماا القوة ديالهاا…

يوسف لي صدماا لعباا عليه جااه هادشي بحال شي فيلم كيتفرج فيه عايش فمتاهة…..

هز سوارت لوطو خرج بلا حتى كلمة محتاج ابقى بوحدو وعطي فرصة الراسو افكر جديد عليه هادشي منهاار حط رجليه فهاد الارض والأسرار كيتكشفو……

الحاجة: تبعو اوليدي ميديرش شي حاجة فراسو براكاا من المشاكيل عييناا…

هز عينو فيهاا حتى مكرهش اعيش مرتااح ونساا وتجمعو الاهل …..

الحاج لي جلس وحاني راسو تمنى كون رجع بيه زماان لوور وقبل براهيم كون كانو هانيين… ندم ولكن الندامة معندوش فاش تنفعو بقاات فالمال والجااه…… هاهي الاسرة على قدهاا تفرتات كل وهمو فين الفلوس والسلطة بااح مفدتهوم فوالو

🍂فجهة خرى 🍂

الشخص: الخطة غادي تغير …

الشخص : اكي الشاف ولكن عندناا موشكيلة

الشخص : اي موشكيل كيتحل…

الشخص : غادي نالقاو صعوية مع داك الضابط …سمعت غادي يرجع اليوم

الشخص : بغيت كااع لخباار عليه اي تفصيل من كبيرة الصغيرة

الشخص : كولشي غادي يوصلك مي المفاجاأة قرباات توصل…

الشخص: هههه بحال الحمق… خخخخ متشوق

#يتب ــــــــــع🔥

✔اراأكم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 90 🌸

مشااا كيجري على الله يلحق على يوسف لكن لقاااه بحال طاار عيا يشوف يمين وشمال لكن مكاينش آثار..تنهد ودمل بحالو..وهو راسو غيطرطق بالتفكير..

طلع لبيتوو..جبد الباليزة كيجمع حوايجو..والاحساس غريب متملكوو..حاس بلي هاد مشية غيكوون ليها تغيير في حياتو..شعور غريب حاس بيه..ولكن معارفش مناااش..استعاذ الشيطان..وهو يتفكر محبوبة قلبوو..ملاكو الطاهر..لي عششاتلو في قلبو وعقلوو.ميقدرش يدوز نهارو بلا مايفكر فيها

قرر انو خاصو ضروري يدوي معاها..وقبل ميمشي خص يكونو تصفاو الخواطر بيناتهم..حيث بغاها غير فوقاش تكون في دارو وفي خضنو وبين يدوو..

بدااا كيزرب..جمع ساعاتو وريحتوو..وحوايجوو..وكاع مستلزماتو..وفي طول هاد الوقت دااك الاحساس مرافقوو وناغزو في قلبو..

سالا شغلوو…دخل دوش بالباندوش بريحة القرنفل..لبس عليه..سروال اسود…وتريكوو قهوي..سبرديلة كحلة..رش من ريحتوو صوفاج..هبط باليزتوو..

ودع جدين ديالووو..وديمارااا نيشان للدار دتيتريت..وصل هبط من الوطو ديالو هو حشماان معرفش كيفاش ادوي خطى خطوة الولة دق وزفر بغضب ممولفاش ليه ….

حالات تيتريت الباب طالعاات راسهاا تلاقاو الاعين زيااد لي متوقعش تحل ليه بقاا حاضي عويناتهاا كيحاول يستمد منهوم الأمل…

تيتريت: عاقت براسهاا ولا غير كتخرج فالهضرة اش حاب الخاطر اخويااا…

زيااد : طلع عين هبط عين منيتك ماشي خوك

تيتريت : ماشي سوقي فهادشي الموهيم اش بغيتي

زيااد : كالمي لياا الوليدة…

دخلات تيتريت عيطاات على امينة لبساات زيفهاا وخرجاات عندو

امينة: ولدي …

زيااد: الوليدة صخيتي بيا ومشيتي بلا متقولي غادي يتشوشو علياا مفكرتيش

امينة: ولدي كان خاص ضروري نهي هادشي

زيااد : الحمد لله منين شافت فعينيك الفرحة

امينة : اواا الحمد … كيف داير يوسف تخلعت عليه مسولش فياا

زيااد : يوسف محتااج وقت افكر فيه وخطاار مساار حيااتو غادي يرجع ادوي معااك راه الأم ديالو..

امينة: نشااء الله اوليدي

زيااد : الوليدة مبقاا والو الطيارة راه منهناا جوج سوايع غادي تقلع يالله نوصل فالوقيتة بغيتك تهالاي فراسك حتى نجي…

امينة: حشوماا عليك بقى غادي تشغل عوتاني وتنسانى

زيااد : الوليدة عقلي ديتو ولكن قلبي باقي هناا اكون خير دعي معياا باس ليهاا راسهاا وزاد بالوطو شد الطريق

امينة : لي يوفقك اوليدي فحياتك دعواتي معااك…

وصل اليل ضوء القمر الحركة قلالت كولشي سد عليه فدرو مكاينش الحس بزااف فالزنقة تسمعاات طالقة معرفو من اشمن جيهة جاات كولشي تكمش خايف عرف هاد الهدوء من موراه شيحاجة…….

#بٌونْوِـــــــــــي🔥

✔ اراأكم بغيت تبانو فالتعاليق
القصة باش نشوف شكون متبعاا
وتعطيو ارااكم ماشي تقراو وتزيدو
الاشهارات القصة بااش تحمسو
لخرين اقراو كنبغيكوم…….❤

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 91 🌸

عند زياااد..

وصل للمطار..خلا طموبيل حتى يجي موراها شيفوور..دوز الاجرائات المعتادة…طلع للطيارة..رمب في مقعد الخاص به…وطوول الرحلة وقلبوو مقبوض عليه…طول هاد رحلة هاد الأحساس مراافقو..استعااذ شيطاان وقرر ينعس يريح راسوو من تفكير..

بعد ساعات عديدة..وصل للعاصمة فرنسا باريس..خداا باليزتوو..خرج للباب الرئيسية كيتسنا لؤي يجي مورااه..قرر يقرب شوية للباركينغ..باش يتلاقاااو..بلا ميزيد يتعطل..ووهو ديجا معطل على خدمتو..

ضور راسو يمين ويسار..على الله يشوفو..حتى مكيحس بشي دقة جاااتو للراس..

دااخ عليه راسو..دور يشووف شكون ضربوو..كيلقا جوج شباب…مغطيين وجههم مكيبانوش..ماحس غير بضربة خرى…لي قضات عليه وطيحاااتو..فاقد للوعي

طااح للارض..عيونو كيتصارعوو باش يقد يفتحهم..قوتو خانتوو..بغا غير يداافع على راسوو..بغاا غير يستنجد بشي وااحد يعتقوو مقدرش بحيث جااتو ضربة للوجه من رجل الخاطف..لي هااد اخيرة غمض عينوو وغاب عن الوعي في مرة…

في مكان اخر..

عند مينة وتيتريت..لي كانو كالسين مع بعضهم..كيتعااودوو على حياتهم كي ذازت…ويعنقو بعضياتهم..ويزولو ناار الشووق ديال سنين لي كانو غايبين فيها عن بعضهم…

زمان قساا عليهم بجوج..بجوج بهم عناو..تعذبوو..ولكن مبينووش..حيث بجوج بهم صبارين وقدروو يغطيوو الحزن بقناع السعادة..

ميمة كالسا فوق ناموسية… تيتريت حاطا راسها فوق رجلين مينة وكالسا في الارض..مينة كتدوز يديها على شعر تيتريت..

مينة : شحال وانا كنتسناا هاد نهار يجي..شحال ابنتي وانا كندعي ربي نشوفك..حمدتك يا ربي وشكرتك على هاد نهار..دابا لا بغات تجي الموت غير تجي..

تيتريت ناضت مفزوعة وهي كتسمع ماماها ذكرات الموت على فمهاا..

كلسات حدا ماماها..

تيتريت : لله يحفضك ليلي اماما عمرك متجبدي الموت على فمك..لله يطولي في عمرك

#يتتبع 🔥

✔اراأكم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 92 🌸

عند زيااد

فووق كرسي..مربووط..حاكمينو من يديه ورجليه..

مافااق مفزووع..غير على سطل دالماا بارد على وجهوو…فااق مدهووش..وماعارف يديه من رجليه..

زياد : فين انا..شكون نتوما!!

الحارس: تايجي رايس وتعرف شكون حنا مزياان

زياد : نعرف القلاااوي..طلقني اولد القحبة..نوريك شكون انا..

الحارس: ههه متخاافش هاوا جاا رايس ونشوفو دابا..شكون نتا دبصح

رايس : تؤ تؤ شهااد الصدااع..بانلي قطيطووط مجعوور..

زياد علاا عينو وشااف وجهو ووهو يتصدم…كاان باه مجيد بلحمو وشحمو..

زياد بالصدمة : بابا..

مجيد : زياد شكاادير هنا !!

الحارس : رايس..هادا هو الضابط لي داير لينا صدااع..

زياد : رايس..اذن نتا هو راس الحربة لي من شحال وانا نقلب عليه..وانا مفخباريش بلي هو بابا..

مجيد : ولدي داكشي لي كندير في مصلاحتنا كاملين..مكندير تحاجة لي ماشي مزيانة..

زياد : لا مكدير والو غير كتقتل بنادم بالدم البارد..كاين ما كثر من هاكا ماشي حرام !!

مجيد : بانلي مغتفهمنيش..ولكن مع زمان والوقت غتفهمني وتولي نتاا يدي اليمنى

زياد : مغنولي لا يدك لا زبك..من هاد نهار مانتا باابا مانا ولدك..ودابا فك قلاااوي نقود فحالي..

قرب لعندووو وعيونو حمرين..جمع يدوو تا جمعها ونزل على حنكوو..

زياد على عينو فيه وهو صدمتو مامنها جوج وهو عمرو ضربوو..

زياد : قيد تهادي..الا مخليتكش تعفن في الحبس ماسميتيش زياااد ههه..

# يتتبع 🔥

✔ اراأكم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 93 🌸

ماجيد : تو تو قبل منوصل الحبس غادي تكون تدفنتي ههه

زيااد : كيحس براسو ضايع تخلط عليه كولشي طلع الأب ديالو هو رائيس عصابة قدهاا قداش

ماجيد : فاش كتفكر اممم الأب ديالي طلع مجرم هههه

زيااد : انا ماشي ولدك طلعتي شيطاان بسيف مبنادم كنكرهك غادي ندفعك… ثمن هادشي كاملو كون أكيد …..

ماجيد :{ كيضحك بحال شي حمق} لي فجهدك ديرو غمزو وخرج

{خلا العافية شاعلا فقلب زيااد افكارو مرونين خصو انقد راسو وعقلو باقي مستوعب هاد اللعبة}

دخل الواحد الغرفة سمع تيليفون كيصوني شااف المتصل ضحك حتى بانت ليه الضرسة لعقل

الشخص : سيدي صعيب بزااف تخطف الاضواء كلهاا عليناا… نقدرو نتسناو

ماجيد: اليوم خصكوم تنفدو المخططات لي خططتناا قبل جوج الليل…….

الشخص : نااس … كيخرجو بزااف …

ماجيد : اليوم تكون عندي هنااا فالمستودع…آخر كلام عندي ولا نتاا غادي تكون فبلاصتهاا …

{الابتساامة على شفايفو } وأخيراا وصل نهاار لي ندمر فيه ديك العائلة كاملة نطق اسم… ب ر ا ه ي م م كيورك عليه اليوم آخر نهاار فحياتك.. نتاا تحديتيني …….

°•فلاش باااك •°

وقف فالحافة الجبل وعيونو السود كيشوفو فمنحى واحد وعقلو كيفكر ….. سمع صوت شي لوطو جاياا مع الضورة لي غادي يضور شافت الشخص لي هو صديق طفولتو كيتأمل فيه واش هو هز فيديه تربية صغيرة كتصرخ بكل قوة عندهاا….

براهيم: {بصوت خافت } .. ماجيييد

ماجيد : شفتك تصدمني ماجيد بلحمو وشحمو

براهيم : كيفكر ورجع بيه عقلو لور فهم بلي هو لي كان كيصوني ليه وهددو.. …

ماجيد: نقول جوج كالمااات غادي تنسى امينة عيش حياتك والبنت هاهياا جبتهاا ليك اي تصرف

منك غادي نقتلهااا كيماا قتلت لي قبل منهاا راك عرفني كنحلف ليك..حلوف رجال الى مبعديتيش الضحية غادي تكون بنتك هادا آخر كلام عندي

براهيم: {كيتفتت} مخافش على راسو خاف بنتو تضرر عطااه واعد عمرو يوصلهوم..

# يتتبع 🔥

✔اراأكم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 94 🌸

سمعو صوت ميسااج فتيلي كولهوم شافو فجهة واحدة نطقاات ابتساام

ابتساام : نوضي حبيب القلب كيسيفط ليك …

أياات حشماات .. هزات عنيهاا فيهاا .. كتقلي ليها سم بعداا الحمد لقيت لي سول فياا كيت شي واحدين…

ابتساام : فهماات المعنى عليهاا… عندي مابغيتش
نخليه ابقاا مصدعيني

أياات : شرعاات عينيهاا منيتك اختشي كدوي كاين شي كيرفض خنشاا الدقيق الى وصلات بااب دار
ابتساام : جوباتهاا مغزززة كدور فعينيهاا… نوضي جوبي بعداا ونكملو مكملات هضرتهاا حنى تسمع ميسااج آخر

هزات أياات تيلي وهي تدعق

أياات : ايماا اشدرت فحيااتي

ابتساام : تي مالك كتفيفري غير بوحدك

أياات : وراه وقف موراا الدار ايمي حناا اليومة غادي نتشوه

ابتساام : بحال الى سالتين حوايجكوم خرجي دوي معااه ورجعي

أياات : والله لا خرجت رجلي لياا برجليك وقفي بعيد عليناا ندوي معااه ونرجعو االدار

ابتساام : يااك المرضية شي تحب وشي اتبرد..

لبسو عليهوم ودارو شاال فوق راسهوم وخارجين كا يتسلتو من الدار ملاحضوش العيون لي عليهوم

تيتريت: اييه خوتات خارجين بلا خباري حتى يرجعو نواريهوم اخبيو عليااا ….

امينة شافتهاا كتمتم بوحدهاا…

امينة : نتي فيعار الله ابنيتي مالكي كدوي بوحدك بحال شي حمقة

تيتريت : عاد سرات معهاا بلي مهاا حداهاا … لا لا ماما والو كي شتي غير كندوي …ههه ابتسامة صفراء دازت الوقت تقريباا شي 30 دقيقة وتيتريت خايفة اتعطلو لا يصدق مريت ليهوم شي صدااع كل شوياا تشوف فالساعة او امينة لاحضاات تصروفتهاا

سمعو الباب كيتحل وتنفساات.. قالت فنفسهاا الحمد لله جاو الدار

تيتريت: ماما هاني جاياا

خرجاات من الغرفة كتمشاا بشوياا وصلات حداا الباب مبان ليهاا حد حساات بشي حاجة محطوطة على نفهاا ودارت بيهاا دنياا طاحت فدين واحد الشخص هز بيهاا كيشوف واش شي حد شافو وصل السيارة حالهاا بشوية وحطهاا اللور شاف فرجال لي معاه غمزو وزاد بالوطو …..

امينة لي كتسنى تيتريت دخل حتى وقف عليهاا واحد من دوك الرجال عندي ليك ميسااج من البوسط ديالناا

البوسط : وأخيراا الإنتقام بداا…

خرج من الدار بلا حس خلا امينة جسد بلا روح

امينة : {دموع كيشققو عينيهاا } بنتي خاصني نالقاا بنتي …

دخل براهيم الدار ممولفش الدار بهاد السكون شااف وملامح الخوف بانو عليه

براهيم : امينة مالكي علاش كتبكي اشواقع فين تيتريت

امينة: بنتناا تخطفاات نتاقم مناا عتقهااا هئ هئ بنتهاا كضيع مناا خصناا نالقاوهاا
براهيم تصعق حس بروحو غادي تخرج …. ودموع فعينيه

براهيم : تهنيتي يااك كبدتي حتى هي تخليني فين نعطي راسي عييت من الدنياا اش عطاتني ندمت على نهار فاش عرفتك ندمت

امينة دخلات فحالة هسترية شدات ايديه كيحاور اتنتر منهاا بنتناا هئ هئ خصناا نعتقوهاا هئ هئ غادي نموت هئ هئ كبدتي كتشوى عليهاا هئ هئ ردهاا

#بونوي 💔

✔ اراأكم بغيت تبانو فالتعاليق داخل الرد ✔بغيتكوم تشاركو اقتراحاتكم
✔ القصة يالله بداات
✔ غادي نحط بعد 300 جيم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 95 🌸

مينة لي بقااات كتشهق والنفس بزز باش كطلعليها…كتحس بالناار شاعلا فيها..وعلاش لا وهي بنتها مخطووفة معرفات واش يضربوها ولا يآذيوها..
كلسات فووق السداري..وشابرا قلبها بيديها ولاا كيعطيها صدااع بزااف..ويد لخرى شدات تليفون كتعيط على زياد لكن كتشدها علبة صوتية..معرفات لمن تشد الراس وهي تجرب ليوسف..

مينة : الو ولدي عاوني اولدي رااه بنتي خطفوووها عاوني اولدي..

وهي كتبكي..وكتهضر معاه..يوسف بقاا كيسمع غير مناجاتها..

يوسف : بلاتي هانا جاي..

قلب الطرييق وكسيرااا نيشان للدار تيتريت…

دق في الباب ودخل..لقا مينة كالسااا فوق السداري وكتبكي..وفوزية غير ساكتة وشاداا راسها..وابراهيم مكايناش ليه الآثار..

مينة ناضت عندوو..وكتشد فيه..

مينة بهيستيرية : ولدي بنتي دااوها خطفووها…حتى زياد مكيجاوبش..صافي بنتي مشااات مشات بنتي..

يوسف : دابا غير تهدني كلشي بالعقل…واش شاكا فشي واااحد !! وكيفاش تادارو دخلوو !! مسمعتو الغوات ولا الصداع !!

بداات مينة كتعااود ليه كلشي في وقيتة لي خرجات تيتريت..حتى لقات غير يدها والريح والباب مفتووحة..

مينة بلعات ريقها : انا شاكا في شخص واحد هو لي غايكون مول الفعلة..

يوسف : شكووون !

مينة : بااك مجيد..

يوسف : بانلي بديتي تخرجي وتدخلي في الهضرة..بابا ميديرهااش وعاد هو خارج المغرب دابا..

مينة : لا هوو لي يديرها هو..وبدات كتبكي..

مينة : انا بغيت غير بنتي واابغيت بنتي ومكيهمني تواحد اخور غير بنتي تكون حدايا..

يوسف تجرح للمرة ثانية وللمرة ثانية كيحس براسوو يتيم..

يوسف : احم صافي دابا ترجع ليك غير تهدني..

مينة سكتات شوية كتفكر..

مينة : قلتي بلي مجيد برا البلاد وحتى زيااد..اذن زيااد غيلقاهالي تما..عندك نمرة صاحبو زياد !!

يوسف : ااه عندي..علاش !!

# يتبــــــــــــــع

اراااكٓـــــــــم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 96 🌸

عند تيتريت..

لي خرجات تطل تشوف واش دوك مساخيط جااو..حتى كتشووف شخص ضخم البنية..زرب عليها ودارليها زيف فيه مخدر في نيفها..

مشعراتش براسها والا هي مهزوزة بين يدوو..باغا تغوت مقادراش..مخدر لاعب عليها..

عند زيااد..

لي عيااا وهو كيغوت..

زياد : واطلقووني ازوامل..طلق نوري عدوو ربكم شكانسواا..وافكوو زبي

عند ليكارد لي كانوو برا..كالسين على طبيلة كيلعبوو الكارطة..

كارد ١: واشحااال اصاحبي فيه هاد خينا قوة الهضرة..صدعلي كري..

كارد 2: راك سمعتي الرايس..مبغااا تا خبش يكون فيه

كارد 1 : كوون جات مني نفرع لزامل بووه داك فم ميعاودش يدوي..

كارد 2 : وايسمعك رايس..نهارك مطلع فيه شمس..فرق الورااق فرق وسكت..

كملوو لعبهم وهوما كيسمعوو لسبان دزيااد حتى عياا وهو يسكت..

بعد ساعات عديدة..

فتحات عينيها تيتريت..لقات راسها في كوفر طموبيل..عيات تدفع فيه مبغاش يتفتح وطموبيل غااادية..

تيتريت كتبي : فين انااا..فتحولي لباب..بغيت ماما..

حتى وصل للبلاصة المعلومة..فتح عليها الكارد كوفر وخرجها وهي كتنتر..

تيتريت : طلق مني..شنو بغيتي عندي..واااعتقوو الروح اعباد الله.

لي كارد وقفو من لعب..كيشوفو شكون هاد درية..

كارد دفع تيتريت عليهم..

كارد : قاليكم رايس ربطووها حدا ديك خينا..وحضيوها مزيان

#يتبــــــــــــــع

اراااكٓـــــــــم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 97 🌸

بالساان تيتريت..

حليت عيني وغرفة كلهاا ضلام الخلعة شداني من صباع رجلياا طااحو فباالي افكاار خايبين حسيت
شي واحد كيتنفس حدايااا وتسمع صوتو كرنة ودنياا ممصدقااش اش كنسمع واش هو حاولت

نكتم الصوت ديالي اقدر كيتهيأ لياا ولا كنحلم بيه تكلم عوتاني بنفس نبرة صوت لي صرخ بيهاا اه

هو ولكن اش كيدير حتى هو هناا مايمكنش فكرت نجرب نطق بسميتو…. بعد ماا ترددات نطقاات بسميتو

تيتريت : {بصوت طفولي } .. زيااد زيااد نتاا هناا

زيااد لي كان كيحاول افكر فشي طريقة بااش اخرج من هناا سب مخلا فيهوم غير لخلا محسش بشي واحد معااه فالغرفة بصح دخلو ولكن كلهاا

ضلام ماكينش حس النور تسمعاات صوت طفلة
خفق قلبو مامتيقش اش سمعو ودنيه حبيبتو مايمكنش اخفاا عليه صوتهاا

زيااد : تيتريت .. نتي هناا..

تيتريت: {بصوت خافت} … اه انا هناا

زيااد : حتى نتي تخطفتي بحاالي متخافيش غادي نخرجو من هناا

تيتريت :{ لي كتحل عينيهاا وتسدهوم عندهاا فوبياا من ضلام} … زيااد مقدرتش نبقاا فضلام كنتخنق

زيااد : لا متخافيش غادي نخرجو نفكرو…

تيتريت : خافت نموت هئ هئ ونخلي ماما وبابا ونتااا

زيااد: كي قالت نتااا تزادو دقاات قلبو.. مغاديش تموتي.. نتي حيااتي وعمري عمرني نفرقك ولا نخليك تمشي وتخليني….

تيتريت: زيااد نقول ليك شي حاجة…

زيااد: كنسمعك احبيبة قولي …

تيتريت: عقلتي أول مرة شفتك بغيتك وليت كل نهاار نفكر فيك ونبني احلام على ودك وليت نتغداا بيك ونتعشاا بيك عقلي ديتيه ولا كيخمم

فيك وقلبي ولا كيضق ليك نهاار جيتي تخطبني كانت فرحانة هئ هئ تصور مشيت عند كوافورة حداناا صوباات لياا شعري ولبست قفطاان زوين كانت فرحانة بزااف كنبغيك بزااف …..

زيااد : ل{ي عينيه خرجو منهوم القلوبة كيتمنى ميكونش كايحلم} …….. تيتريت عودي اش قالتي

تيتريت :{ لي خدودها حمارو بكثرت الحشمة}.. كنبغيك بزااق

زيااد : والضحكة واصلا ليه حتى الضرسة العقل فرحتو مايعطيهاا الحد حتى انا كنموت عليك …

تيتريت : الصمت

زيااد : كون عرفت تعتارفي لياا كون شحال هادي خطفتك اول مرة الوليد اديرهاا زينة هههه

#يتبــــــــــــــع

اراااكٓـــــــــم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 98 🌸

بلاصة خرى بضبط المغرب السااعة تشير إلى ستة صبااح لي يالله بداات الشمس تباان

امينة :{ لي عينيهاا نشفو من الدموع ولونهوم حمر بحاال الدم } بكاات تقول مابكيت

دخل عليهاا براهيم الصلون شاف حالتهاا مع نفسو بلا مايزيد عليهاا

امينة : نقزات عليه وشدات ليه فجلبتو لقيتيهاا غادي يقتلهاا خصناا نلقاوهاا…

براهيم : شاااف فيه بكل الاسف قلبو تقسم على جوج ماحيتو البنتو ولا مراتو معرف فين يحط

الراس عينيه ماداقو النعااس ولا شافو لي خطف تيتريت خطط مزياان قلبو شعلا فيه العافية عنيه حمارو بكترت الدموع لي بكاا هو كيقلب هي طفلة وطرف منو …….

براهيم :{ شد ليهاا فيديهاا كيدوي بحناان } بنتناا غادي نالقاوهاا خصك ترتاحي ومباقيش تبكي مسحي دموعك باركاا هاد العيون لي

عشقت داقو المرار حط يدو فوق قلبهاا كنقسم ليك بحيااتي بقلبي لي بغااك غادي نلقاا بنتناا

ونجيبهاا ونتاقم لأي حاجة وقعاات فالماضي ونرجعو كأي عائلة بجوج وبنتناا وعد مني ليك ….

امينة: {شافت فيه بملامح كلهاا دهشة } بصح غادي تجيبهاا ونرجعو البعضياتناا….

براهيم : كتسطيني بصوتك بحال شي رنة ولا اغنية كتغنيهاا….

امينة : انا عمرني نخليك نتاا هو قلبي لي حيتيه بعد سطااش السنة لي ماات فيهاا…

براهيم : {نضراتو ليهاا كلهاا حب وهياام تفكر بنتو وتلاشاات ضحكتو}…

سيري تناعسي مغادي نرجع حتى نالقاهااا… بااسهاا فوق جبينهاا بوسة كلهاا الأمل ويستمد منهاا القوة لي يقدر اواجه بيهاا الشيطاان كيف مسميه فالمخيلة ديالو. حيد شفايفو……………

وتوجه الغرفة ديالو بقاا كيقلب بحال شي حاجة موضرة ليه …… باان ليه صندوق بتاسم بشر عز السوارت من فوق الكوافوز حالو وهز زين فيه شيحاجاا وخبااه فالقب الجلابة لي لابس خرج من الغرفة وطل الصلون لقاها كيف خلاهاا

يتبــــــــــــــع

اراااكٓـــــــــم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 99 🌸

عند ابتسام وأيات

لي من بعد مارجعووو من لقاء..لقاو تيتريت مخطووفة تخلعووو بزااف وشحال بكاووو..

فلاااش باك..

ليكانووو داخلين في الباب..

ابتسام : هانتومااا على الحيبان شكنتواا كتوشوشوو تما.

ايات : هضرة بيناتنا اويلي..

حتا كيتخلعووو كيلقاو مينة كتبكي معرفوو باش تبلاو

ايات : خالتي مالك كتبكي شوااقع !

مينة : بنتي مشااات تخطفااات

ايات : كيفااش… فين تيتريت !

ابتسام : فين مشات تيتريت اخالتي رااه خلعتينا..

مينة : تخطفاات..خطفوولي كبدتي..

ابتسام ضربات في فخااضها..

ايات : اويلي اخالتي شكون خطفهاا !

مينة كتبكي : معرفتش ابنتي..معرفتش شكوون دالي كبدتي..

مينة : حتاا زياد مكيجااوبش لي يقلبلي عليها..

ايات سكتات وعيوونها دامعين..وكتفكر وترد الهضرة لراسها..

فلااش بااك..

ابتسام واقفا بعيدة وكتشووف فيهم وكتبتاسم وفرحانة ليهم..

عند ايات وعزدين..

عزدين معنق ايات ومقربهاا ليه..

عزدين مقرب وجهوو لشعرها : وشحاال توحشتك احبيبة..

ايات : حشم اعزدين بعد شوية..

عزدين : وشنوو ندير راه كنتوحشك…راه مع الخدمة مديرونجياني..

ايات علات عينيها فيه : علااش شنو خدام !

عزدين : علاش معارفااش..راه كنت جيت للصبيطار فاش دارت تيترييت حادث..

ايات : ااه عاااد عقلت..بوليسي يااكك !

عزديين : اييه بوليسي الالة..وباسها في حنكهااا..

نهاية فلاش بااك

ايات : ااه تفكرت تفكرت…عزدين بوليسي يقدر يعاااونا..

مينة : عيطليييه ابنتي عيطلييه يقلبلي على بنتي..

#يتبــــــــــــــع

اراااكٓـــــــــم

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 100 🌸

{هزاات تيلي واديهاا كيترعدو كتحاود تشد توازنهاا دوزات الخط كلهاا كترجف}… تشد الخط ..
عزدين : الو حبيبة دغياا كتوحشيني يالله ربعة سوايع بااش تشاوفناا ههه مالكي مضوراا فهاد الوقت

أياات : عزدين هئ هئ تيتريت بنت خالي تخطفاات هئ هئ

عزدين : اش كتقولي شكون لي عندو عداوة معاكم

أياات: كيقولو الأب زيااد بليز قلب عليهاا

عزدين : تهذني وشرحيلي انا دابا فالخدمة الأب زيااد ….

أياات : هئ هئ كيفاش غادي نتهذن بنت خالي معرفناها حية ولا ميتة ….

عزدين : غادي نستاعن بواحد صاحبي ونعرفو فين هياا غير رخفي على راسك وبراكاا من لبكاا .

أياات: خالي خرج معرفناهش فين هو خافت لا يكون حتى هو فخطر هئ عتقو

عزدين: كيحاول اهدنهاا مي والو غادي نتواصل دابا مع العناصر ديالي سكتي

أياات : غادي نحمااق عزدين يالله قلناا تهنينااا

عزدين : غادي نقطع دابااا نتوصل الشيحاجة نصوني ليك
قطع عليهاا خلا هوم فحيرة كل وشد قنت كيفكر فهاد الموصيبة لي طاحت فوق راسهوم معرفو امتتا اتهناو هاد العائلة عمرهوم ارتااحو

فالمركز بالضبط فمراكش جالس فالبيرو ديالو كيفرك فيدو هز سوارت طومبيل ديالو توجه البركينغ ركب فالوطو تفكر لؤي اقدر اكون فالمغرب…….

دوز الخط كيتسنى اجاوبو ولكن الخط مشغول ضرب اديه فالفلون لوطو كيبرد عصابية ديالو فيه اي حاجة تهون على قبل حبيبتو ميشوفهااش كتبكي

داز ساعة هو كيقلب موصل الوالو بحال الى بلعاتهاا الارض سمع تيلي كيصوني لقاا لؤي جاوب ديك السااع

لؤي: مالك العشير مضور لياا ياكماا تغلط ليك معاا حبيت القلب….

عزدين: زبي لواه من الاخر واش كاين فالمغرب

لؤي: لا القلاوي راه كاين فرنساا رجعت على ود الخدمة ياكماا غادي تجي تخطبني

عزدين: بركاا من الضحك ولا تقود كل وهمو

لؤي: هناا كندوي بعقلي اش كاين

عزدين : الدرية لي كان خطبها زياد عزدين خطفوهاا غبرو ليهاا الاطر

لؤي: اه كمل حتى عزدين مشفتوش كان الطيارتو وصلات مع 00:00 باقي مشفتو خصو يكون فالمنضمة

#يتبــــــــــــــع

اراااكٓـــــــــم

Leave a comment