Skip links

قصة : تيثريت 3

 3,937 عدد مشاهداات

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 51 🌸

عند آبتسام..

كانت كتمشى في جريدة.. والريح كيتلاعب في شعرهااا… مبتاسمة ورماات كلشي وراهااا… بغات تنسى اي حاجة تقلقها ولا تزعجها…

حتى بداات دنياات تخوااا… وقليل لي باقي كيتمشا.. قلبها دخلو شوية دالخوفف.. ولكن دفعات الجبهة… وكملات مشي ديالها..

وصل منتصف ليل… كتبااان غير ابتسام كالسااا في الارض… وكتشوف في سمااا.. حتى كتسمع شي صدااع.. خوف سيطر عليها و مشاات متبعاا صوت منين جااي.. حتى كتصدم بلي كااتشوف..

كاان يووسف متكي على شجييرة.. وقرعة دالشراب فيديه.. وكاالس يغوت ويحيح بوحدوو.. حالتو مبهدلة.. وريحووو خايبة..

مشات بخطوات بطيئة وهيااا خيفانة… وقفات حداااه..

آبتسام : نتا اموول الريسطووو !!

سولاتو كتأكد لا يصدق شيحد اخوور..

يوسف (هزز صبعووو في وجهها).. : انا سميتي يوووسف

آبتسام : بزعطة…

كلسات حدااه معرفاات لا شنو تدير ولا تفعل.. مس قررات تسولو على اش وصلو لهنا وكي وقعلوو وهو كيبان الحزن من عينيه..

آبتسام : اممم.. واش معقلتيش عليا..

يوسف : علااش شكوون نتي بااش نعقل عليك !!

ابتسام.. عصبهااا.. : لااا انا حمااارة لي خاافت عليك..

يوسف … ضحك.. : تخااافي عليا… ماما ومخافاتش عليا…اوبس نسيت..ههههه ماشي ماما هاديك..

تخلطاتلو البحة دالبكي مع هضرة…

ابتسام.. : تقدر تعاودلي… ديرني بحال صديقتك..

يوسف..شرب من قرعة دالشرااب ومسح فمو بالكم دالقميجة : شبغيتي نقولك … بلي حياتي كانت كلهااا كذبة.. بلي مراا لي سحابلي ماما صدقاات غير مراات با… بلي انا يتيم.. بلي انا وحيد.. بلي انا معندي لمين نشكي.. بابا مكيهضر معايا غير لابغااا يسبني.. ولا يقولي شوهتي صورتي … خويااا.. مكنشووفو حتا لصباح في الفطوور… انا كنعتابر راسي بلا عائلة.. حيث اصلا معندي عائلة..

آبتسام كتشوف فيه وهو كيهضر عيونو دمعووو… تاهي بدوون شعوور بدات كتبكي.. وهي كتشوفو من نفس حالها.. غير الوضعية مختلفة..

يوسف : دابا ماالك كتبكي… انااا غير ضحكت معاااك هههههه..

قرب عندهاا… ضوو القمر.. مخلي عيونها تبري.. حط قرعة دالشراب.. جبد كلينكس من جيموو.. يمسح ليهااا دموعها..

صرطاات ريقهاا… وهي كتحس بأنفاسووو كضرب فيهاا.. ريحة الشراب مع ريحة الكاارو.. مخلطة بريحة عطرووو صوفاج..

يوسف : هزيي عينيك..

هزات عينيها وهي خيفاانة..

يووسف قلبووو كيحسوو كيضرب بسرعة… ميقدرش يكذب بلي هي جميلة.. وزينهااا جذاب.. وخصوصا شفتيفها منفوووخين.. وحومر بكثرة ماعضاتهم..

علا ليها راسهااا بصبعوو.. وقرب شفايفوو لشفايفهاا…

نعم لقد قبلهااا… بدااا كيمارس عليهاا كل طقوس التقبيل في الشفايف ديالها…

ابتسام انساجمات معااه.. من الرغم ان هذه اول تجربة ليها… لكن غريزتها أنثوية خلاتهااا تجااوب.. كتحس بالنشوة..طعم خااص في فموو.. فتحاات فمهاا وهي كتصدر آهاات ..

عطااتو الإشارة يلعب بلسانهاااا ويمصوو..

حتى فجأة سمعااات ابتسام تخرشيش… وهي تدفع يوووسف عليهاا.. لكن خط الريق ديالهم باااقي ملااصق..قطعووو يوسف وبجوج بيهم عينيهم تعسلووو…

حتا ناضت آبتسام كتجري…واستوعباات شنو دارت..
خلات يوسف مفاااهم والو ..

يوسف : مالهااا بسبوسة ديالي..

# يتتبع🔥

ارااكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 52 🌸

🍂 يااأتي الصباح حاملا معه الأمل والجمال ، وتشرق الشمس ليأتي يوم جديد فيه ارواحنااا وأحلامنااا 🍂

🍁صباح جديد بأحذاث جداد🍁

فغرفة تيتريت لي الشمس دخلا من الشرجم ودربااات فوجه تيتريت لي زعجاتهاا وبدات كتفيق حالات عينيهااا شافت أياات مكيناش حداهاا ستغربات وشاافت الساعة كانت لطناش النهار ناضت كتعكز توجهات الطواليت قدات حجتهاا وطرفات حالتهاا وتوضات صلات صلاتهااا توجهاات عندهوم الصلون لقاتهوم مجموعين على الطبلة

فوزية: طالعات راسهاا كتبان ليهاا جاياا بملامح مقلقة…. بنتي تيتريت كيف صبحتي

تيتريت: الحمد لله فقت ناشطة واخاا تعطلت فنعااس باست ليهاا راسهاا من الإحترام وجلسات كتشوف فيهوم

أياات: نتي لي جاات معااك نعستي بكري وفقتي معطلة….

تيتريت: كانت عياانة وادي عطاتني الصداع بزو باش نعست حلف لا جاني بقيت مغمضة عينياا قالت ليك نعست وبالامارة منين تيليفون……. مكملاتش هضرتهاا حتى سكتاتهاا أياات حمرات فيهاا باش تسكت

فوزية: مالكي ياهاد البنت كطيري لا مخليتيهاش تكمل اشكانت بات تقول

أياات لي كاتفتتت فهضرتهاا معرفاا باش تجاوب حتى عتقاتهاا تيتريت لي فهماات الموضوع

تيتريت : عمتي البارح حققات الساعة باش نوض نقراا واحد القصة ولكن سمعت صونيت مقدرتش باقي ندير حتى حاجة فهمتي عمتي

فوزية: وقولي هادشي ونتي اديك شنيولة على هادشي كانتي غادي تخنقي بنت خالك هاد الجيل مبقى يحشم ميرمش

تيتريت : عمتي بابا مبانش لياا مشفتوش من البارح فصباح فين مشااا توحشتو بملامح محزنة

فوزية: براهيم خوياا راه مشااا القرية ايجيب شي حاجة ليك ونسى مقالهاش ليك ز
وصاني نخبرك

تيتريت: كون مشيت معاااه توحشت القرية

فوزية: سخيتي بعمتك معجباتك المدينة باقي

تيتريت : بملامح مقلقة من نهار جيت لهناا من صدمة الصدمة

فوزية: رابي غادي يفاجيهاا ابنيتي ديريني بحال ميمتك ليتقالت عليك خفافت علياا راك بحال أياات

أياات: هايهاي ناس مبقاوش كايحشمو تشركيني معاا ماما هاني غادي نتقلق منك

فوزية: اوا لي نعل ميحشم

اياات: ديماا ماما كنحشم غي كيبان ليك

فوزية: اوا لي نعل الكذابة لي ولداتك

أياات: نتي فعار الله الوليدة راك كتعيري راسك

اما تيتريت كتافات غير تبتاسم على حماقة أياات وعمتهاا على ابسط الحوايج كيفرحوهااا

# يتتبع🔥

ارااكم💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 53 🌸

🍁 فيلا الفلالي 🍁

كولشي ساد عليه فبيتو كل واش كيفكر كانت صدمة خايبة عليهوم ماجد لي جالس فالبيرو كيخمم فهادشي ليوقع من البارح اليومة هو مكانش داري بالبنت لي ضرب هي بنت مينة اماكنش قاصد واخاا خرج من القاضية كي المااء من العجينة هادشي مابررش ليه غادي اتصلح المشكيل ليطاح فيه مع ولادو وأمينة تنهد منين سمع شي حد كيدق فالباب البيرو حل الباب حتى كيشوف قدامو زيااد

زيااد لي منين فاق هو كيخمم فهادشي لي جاري خرج فصباح بكري كيجري كيحاول اخوي الطاقة السلبية فجرى ولكن دون جدوى بحال كيخوي الماء فالرملة الجرح باقي جديد كيفكر واش البنت كيعرفهاا بقاا كيخمم والقاا الحل امشي عند بااه اعرف منو اش مخبيين

زيااد:: اووه سي ماجد الفلالي

ماجيد : ولدي داكشي لي تقال البارح كذوب

زيااد : حتى البنت لي ضربتي حتى هياا صدقاات كذوب بغيت نعرف كيفاش عطااك خطرك تخلي البنت مرمياا فالشنطي مافكرتيش ماقلتيش الى شي نهار وقع هكااا معاا ولادي وضربهم شيواحد باش غادي تحس اااه نسيت أب كيهمو غير راسو والطمع نجبد ليك ضوسيلاتك

ماجيد: ندمت اوليدي مفكرتش

زيااد: حدك تماا ديك ولدي فأشمن حق كتخرجهاا من فمك ماشي من حقك نسمعهاا منك الأب لي عندي مااات شحال هادي

ماجيد: لي هديك زياد ندمت واخاا عرفت نداماا معندهاش فاش تفيدني او ربي عالم بياا

زيااد: فين كتعرف الله حياتك كولهاا ذنوب حتى الوليدة متهنيتي حتى خليتيهاا تودع قبل الوقع فالوقت نشبع فيه حنان من عند الأم ديالي تحرمنا منهااا ولكن حتى مامانا امينة هادي لا غادي نوقفك فحدك بعد عليهاا براكاا عليهاا بعاد لي بعداتو على بلادهاا وبنتهاا تعقبات على شي حاجة معندهاا فيه دخل

ماجيد : التقاليد لي قررو ماصيرهاا ماشي انا وليدي مابيتيش تيقني

زيااد : آخر واحد نتيق فيه هو نتااا بداات باقي واراك والزمان طويل من هادشي كاملو جيت بيتك طلق الوليدة بالمعنى بغيت حريتهاا لي نكسرات ليهاا من شحال هادي وهادي من الابن الأب ديالو غمزو وخرج

ماجد: (فنفسو ) خخخخ امينة شكيتي عليه عذابك عسير هادشي غادي يكون ثمن الحرية دياالك…….

بحال ماجيد معرفش غصب طفلة من الحرية ديالهاا بالاسمى الحرية هي أساس الحياة وسر السعادة دون قيود تتحكم في اختيار ومصير فكل البشرية تسعى للحصول على الحرية الشخصية والفكرية والتقافية …..

# بونوي 🔥

💘تِيتْرِيــــــثْ💘

بقلمـــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء: 53 🌸

دخل أب تيتريت…ناضت تيتريت باست ليه يدييه ورااسو ..

تيتريت : توحستك ابااا فين كنتي غابر..

الاب : كانوو عندي شي شغال كان خصني نقضيهم…..

تيتريت : ااه مزياان..كلس تفطر..

الاب : لا غير فطرووو نتوماا..انا انمشي نجمع الحوايج ليوما راجعين للقرية..

تيتريت : واخيرااا ابا توحشتهاا..تانا نمشي نجمع حوايجي…بابا واخا نطلبك ؟

ايات : واخا تمشي معانا ايات..

الاب : لا بغاات فوزية تمشي مرحباا بيها..

فوزية : نتومااا باغيين تمشيو وديوليا بنتي..غاتخوااا عليا الدار..

ضارت ايات عند ماماها كاترغب فيها..

ايات : عفااك اماما رااه قنطت في الدار مكاين مايداار…

تيتريت : صافي اعمتي خليهااا تمشي معانا تاهي تسارااا وتدوور..

فوزية : يالاه سيري ولكن مطوليش بزااف..راه غنتوحشك ابنتي..

ناضت ايات فرحانة وعنقااات ماماها وباستهااا من الخد ديالها..

تيتريت : يالاه نجمعووو حوايجنا..

ايات : ااه يالاه يالا..

فوزية : وابلاتي ستناااو غير تفطرو..

كااع مسمعووها طارو للبيت كيجمعوو حوايجهم وفرحانين مقداتهم فرحة ولكن معارفينش بلي هاااد مشية غتقلب ليهم حياتهم فوقاني تحتاني..في حين الاب تيتريت بقااا كيعاود شنو وقع لختو..

عند تيتريت..

جبدو باليزة كيطويو ويحطووو وكيهضرو..حتا تفكرات تيتريت..

تيتريت : احي نتي فكرتيني شكوون صونا عليك بالليل…

ايات : امم توااحد غير شيواحد كاان كيتفلا..

تيتريت : شيواحد كيتفلا ونتي كضحكي معاااه..ياكما عزدين !!

ايات : لا اوا صاافي بقالي غير نهضر مع دااك الباسل..

تيتريت : اوا لله يجعلنااا نتيقوو
في حين اية…بقاات كتفكر اخر محادثتهم وشنو قاليهااا..

عزدين : اية بصح بغيتك تسمحيلي حيث مبغيتش تدي عليا نضرة خااايبة..

ايات : اممم صافي سمحتليك..

عزدين : حلفي بالله..

ايات : الله وكيسامح وانا مكنسامحش..مي غنردهاليك حيث انا مكنسااش..

عزدين : كنتسنااك الالة ههههه…دابا بغيت نعرض عليك غداا للفطور.. كعربوو الأعتذاار.

# يتتبع🔥

ارااكم💕

💘تِيتْرِيــــــثْ💘

بقلمـــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء: 54 🌸

ايات : ان شااء الله اذا قدرت..

عزدين : كنتمنا تجي…يالاه رجعي تنعسي..

ايات : واخا ههههه… بااي

عزدين : احلام سعيدة..

قطعاات عليه الخط…

تيتريت : هيييهووو ايات فين مشيتي…وهي تنغزهااا..

ايات : هااا شنو ..

تيتريت : عييت منهضر معااك ونتي ساهية..فين كنتي ساهية !!

ايات : لا رااه كنت معااك..غير بغيت نسالي طوياان الحوايج دغياا..

تيتريت : ااه هاكداك…اجي اشباليك تمشي معانااا تا ابتسام !..

ايات : فكرة مزياانة..نتي سيري سولي باباك واش يبغي وانا نعيط ليها نسولها لا بغااات..

تيتريت : صاافي تافقناا..

مشات تيتريت عند باباها تاخد موافقتو..في حين ايات عيطات على ابتسام..

عند ابتسام..

ملي عرفاات شنو دارت..هربات حيث مقدراات تواجههو ولاتعاتبو..هي بالنسبة للاخرين مجرد قبلة ولكن ديك قبلة رااه مسااتها في شرفهاا…كانت اهانة ليهاا..ولجنسهاا كاحوواء..هي يتيمة ولكن مربية و خلووقة وعارفاا صواب من الخطأ..

وصلات لدارهااا عيونهاا دمعانين.ووجهها حمر بالجراا لي جرات..
غير دخلات ترمات على ناموسية..مفكراتش بزاااف وهي تنعس بسبرديلتها وحوايجها…

في صبااح..عياا ميصوني غيفييل مسمعااتوش..حتى وهي تضربها فيقةة سحابليها باقي الوقت هززات تلي تشووف ساعة وهي تصدم لقاات مشاا الحال وبزااف…

بقاات بحوايجها هاادوك دخلات غير غسلات وجهها وحكات سنانها…مشطات شعرها وجمعاتوو كوب شوفاال عالية..

لحقاات للخدمة دغيااا..ولكن حمد الله لقات باقي ماجاا يوسف..عاتبهاا شوية مدير النادلين..ولكن معطاتوش اهمية..

بداات خدمتها دغيياا..كتسربي لهادا وهادا..وتاخد طلب منهنا..وتعطي منهنااا..

حتى شافت يووسف داخل…وهي تلهي راسها مع كليان حشماانة وكتفادا شووفة فيه..

حتى كتحس بالاهتزاز في طابلية ديالها تليفون ديالهاا كان كيصوني…

دخلات للكوزينة وجااوبات..

# يتتبع 🔥

ارااكم💕

💘تِيتْرِيــــــثْ💘

بقلمـــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء: 55 🌸

من بعد منهات أياات المكالمة مع بتساام قدرات تقنعهاا تمشي معاهم القرية واخاا رافضات فالأول

تيتريت: واش وافقااات

أياات : غادي تجي معناا تجمع حوايجهاا ودوز عندناا الدار

تيتيريت: بكل فرح ياااس غادي نكونو بثلاثة واو غادي نخلقوهاا مع بعضياتنااا اتيك الحمااق

أياات: هاد الحالة كاملا حينتاش غاديين معااك

تيتريت: فراسك كنبقى فدار بوحدي كنبقى نغزل الصوف ونصاوب زرابي فليل نقرى الكتوبة كان كيجيني الملال بابا كيضل فالارض مكنخرجش على هادشي فرحت

أياات: اواا هاحناا غاديين معااك مكاين الملل فالقاموس دياالك

تيتريت لي كضحك مقداهاا فرحة متعطيهاا الحد ولكن تجري السفن وتغير مجراهااا

🍁عند ابتساام🍁

لي سالات كانت نوباا عندهاا فالصبااح وسلات معاا ديك الربعة العشية مع الخرجة تاااع الريسطو تسطحااات مع شي واحد طالعات راسهاا تشوف شكون هدا لقاتو حب قلبهاا هاد السمية لي مسمية عليه

بتساام: يخخخخ على عور ديماا كتساطح معايااا

يوسف: العورة هي مك جمعي راسك موسخة تحل ليها الفم

بتساام: اش كنتسنى من واحد كولشي تخلى عليه كيماا قالتي

يوسف لي تفتح ليه الجورح لي حاول ينسااه ….
بأش من حق دوي معياا متنساي راسك معامن الخدم يلاصتهوم التحت امااا تجي واحدة خدامة عندهاا تحل ليها الفم وزايداهاا بالهضرة الخاوية اماا بنات درهوم كااع ماكيخرجو فديك الوقت بليل ويجلسو معاا شي واحد يالاه عرفوه

بتساام: غادي تندم على هادشي لي قلتي ودمعة حابسااها مبغاتش تبين الضعف ديالهاا قدامو عندهاا فقاموسهاا حتى واحد مايستاهل طيح دمعة على قبلو كولشي كتردو القالبهااا حتى منين عاير ليهااا مهااا كتماتهاا الداخل ………

زادت وخلاتو كيرمش شدات طاكسي وتواجهاات الاقامة فاش عايشة حلات الباب واشافت لمرى ليرباتهاا بدون مقابل دارتهاا بنتهاا محساتهااش بلي يتيمة وبلي وليديهاا متو وباقي صغيرة

بتساام: الوليدة

الأم سعيدة: بنتي جيتي تمشاات عندها والبسمة على وجههااا

ابتساام: سالمات عليهاا الحنينة خرجت اليوم بكري معاا الزهر لي عندي لقيت طاكسي واقف حداا ريسطو متعذبتش

الأم سعيدة: فيهاا خير ابنيتي كيداز الخدمة عندك لقيتيني يالله غادي نحط الكسكروط

عودات ليهاا كولشي اكيفاش داز النهار وخبرتهاا بلي أياات بغاات تمشي معاهم القرية وافقاات بكل ترحيب القرر ديالهاا واخاا جاتهاا ناقصة معمراا عليهاا الدار ناضت جمعاات شي حوايج دارتهوم فباليزاا صغيرة بقااات كتحتتت معاا ماماهاا حتى وصل الوقت ليغادي يمشيو فيه سالمات عليهاا دموع فعينيهاا توجهات الدار عند اياات دقاات عليهوم لقاتهوم غادي يخرجو شدو طريق لسيدي ميمون شدو ترانزيت ………

#يتتبع🔥

ارااكم💕

💘تِيتْرِيــــــثْ💘

بقلمـــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء: 56🌸

🍁 فالمسااء ففيلا الفلالي 🍁

مجمعوعين على الطبلة كول واحد فاش كيفكر الحاج لي كيحاول ارجع بنتو الحضنو والحاجة لي كتحسر وزيااد لي باقي مستوعبش وهادشي جديد عليه يوسف لي تفتح الجرح ديالو كيشوف راسو يتيم معندو حد من غير امينة لي كتحن فيه واخاا ماشي الأم ديالو ولكن راباتو ماجيد لي همو فلوس والطمع كبر فالسن ولكن السنين مبدلو فيه والو زادو غورور كل واحد فيهوم عايش فعالم اخر كيتسمع صوت الفراشط الماس دام السكات واقت طويل حتى دوى زيااد

زيااد : منين تجمعتو عندي شي هضرة مغاديش تعجبكوم غادي نرجع الفرانساا

نقز الجد: يالله جيتي اوليدي وغادي باقي ماشفتي ناس القرية ولا عجباتك المدينة

زيااد : الحاج عندي الخدمة وراه كونجي سالا

أمينة: الله وليدي خدم من هناا عندك الكمبيوتر خدم منو

زيااد لي معرفش باش اجاوب معرفينش خدمتو فالاصل وهادشي من شروط خدمتو تكون سرية

زيااد : الوليدة الخدمة لي عندي ماشي تااع البيسي

امينة: زيد واحد يومين وسير شوف نااس القرية

ماجيد لي جالس على اعصابو باغي زيااد امتى يمشي الفرانساا الى بقى غادي يدمر كااع الخطط لي خطط من هادي شحال..( الله سي ماجيد معرفتيش اش كيتسناااك) كيتسنى ردة الفعل ديال زيااد

زيااد : ميكون غير خطرك الوليدة غادي نجلس ونكلف واحد صاحبي

امينة : لي رضي عليك اوليدي

زيااد : مسح فمو وقال جوج كالمات وخرج ( غادي نخرج )

سلاو عشاهم ناضت امينة توجهات الغرفتهاا دخلات توضات وصلات مبقاا ليهاا من الصلات حتى تحل بااب الغرفة ودخل كيماا مسميااه هي الشيطان فصيفة انساان

ماجيد: احم احم كتصلي زاعماا

شافت ديك شوفاا ديال واش منيتك

ماجيد: غادي ترفضي طلقي عرفت بقيتي فزيااد عودتي ليه قصة حيااتك كتسناي مني زاعماا نوافق غبية

امينة: غادي دفع الثمن حثى من ولادك مبقاوش باغيينك باراكاا من التمثيل مغادي نتهنى حتى نتفك منك خرج من حيااتي

كيصفق… منيمتاا كنتسنى تنهاري وجااا الوقت ماشي نتي لي غادي تعذبي بنتك هي الضحية

امينة : بيت نعرف هاد البنت اشدارت ليك مقصتك بوالو هي معندهاا حتى دخل فالاخطاء الماضي بعد عليهوم كيماا بعاااد عليك انا غادي نفد اي حاجة قالتيهاا بالحرف

ماجيد: مابغيت تاوحد يعرف بلي زوجناا كان غير تمثلياا ونتي ديجاا مزوجة ….

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

قالت : الدموع ليست دموعناا ، الدماء ليس دماءناا ، هكذاا قالتهاا باستهزاء ، كيف يكونان واحد ، إنه مستحيل في نظريهاا ، نسيت إني احببت هواء منثوراا ،كان ألمهاا يؤلمني ، كان حزنهاا يحزنني ، دويت جروحاا كثيرة ، وبنيت عليهاا أمالا كبيرة، لكنني نسيت بأنها قد قتلت ذلك الأمل .

# بونوي 🔥

ارااكم💕

كنت إمرأة أنثي

تحترق من لمسة قصيدة مستحيلة من شفاهك

تهرول والشوق خلف أثرك الطيب

تحاصرنى أينما ذهبت

أوجاع الأماكن التى كنا نصفعها ب الفراق

سعادة حزينة

تسكن أنفاسي المحلة بالسفر

أى حقيقة نؤمن

عندما نقف يا حبيبي أمام المرآة

ولانسمع صوت أغانينا

وجع المرآيا

💘تِيتْرِيــــــثْ💘

بقلمـــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء:57 🌸

مينة : حتى واذا مقلتهااش انا لزيااد…حقيقة غتعرف غتعرف..طال زماان ولا قصاار..

مجيد..قرب لعندهااا وجمعليهااا وجهها بيدييه : مهم متجيش من فمك الغزالة..

مينة : طلق يدك اشمانة كتعدى على النسااا..

دفعها بيدووو حتىحتى طااحت فوق ناموسية نااعسة..دمعوو عينيهااا من الحكرة..وهو خرج وردخ الباب عليهااا..

أما عند زيااد لي خرج معصب ومراشقالووش خصو غير فين يخوي الغضب ديالو..

ماشي في طمووبيل مكسيري…حتى كاان غيضرب شيواااحد..

درية غطاات وجهها بيديهاا..وصحاباتهاا شهقوو من الخوف..

عند البنات..

وصلو للقرية رتااحو وصاوبو حويجاتهم..والاب ديال تيتريت مخليهم في راحتهم..لي بغاوهاا كيخليهم يديرووها…غير يخليوااع بوحدو..عقلوو مشطوون وخايف على مينة…معرفهاا شنو صاري بيهااا..وهو عارف مجيد مغيدوزهالهااش بالسااهل..

كاان في بيتو نااعس وكيخممم وكيفكر كيفاش يعرف احوالهاا..وشنو واقع في الفيلا..

حتى سمع دقاان في الباب..

الاب : دخل

تيتريت : بابا ياكما فيقتك من النعاس..

الاب توكد وكلس فوق ناموسية…

الاب : لا ابنتي كنت غير متكي..

تيتريت : ااه رتاحليك شوية..بابا واخا نخرجوو ندورو شوية !

الاب : ابنتي مبقاا والو والمغرب يأذن..

تيتريت : عفااك ابابا غير شوية اصلا خصني نمشي الحانوت…ابتسام بغات شيحاجة..

# يتتبع 🔥

ارااكم

💘تِيتْرِيــــــثْ💘

بقلمـــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء: 58 🌸

الاب : صافي ابنتي ولكن متعطلووش بزااف تمنية تكونو في الداار ..

تيتريت فرحاات وباست ليه يدييه : لا اباا متخااافش نكونو هناا..

مشاات طايرة عند لبنات..تقولها ليهم..

تيتريت : لبناات يالاه نخرجوو..

اياات : غير خليني مافيااش..

ابتسام : غير خليهااا رااه من صبااح وهي كتشااطي كمنعرف معاامن..

تيتريت : اممم هادشي فيه ميساجات والمكالمات..ميكوون غير ديك بوليسي..

ابتسام : شميين بوليسي مقولتوولي والو..

ديكسااع شبراتها تيتريت وعاوداتلييها كولشي وايات غير حاضيااهم..

ايات : مزياان نممو فياا.

ابتسام ناضت ليهااا..كتهضر وتقرفص : هادشي كاامل وقع يا لخانزة ومعاودتيلي والو..

ايات : رااه غير نسيت..بعدي مني يا لكلبة بعدي

ابتسام : مغنبعد منك حتا تقوولي غنخرجووو..

ايات : صافي انا خارجة معاكم ياله بعدي باش نمشي نبدل عليا..

ابتسام بعداات : يااا وهادي خدمة نقية هههه

تيتريت : لله يعطيك صحيحتك نتي لي كاتعرفي ليهااالبسووو عليهم وتقااادو واخا غير بيجامات..وتيتريت لبساات فولار ديالها وقاداتوو…وداروو كاملين بيهم عكر خفيف في الغووز..كاانو ماشين شابرين في يدين بعضياتهم وكيضحكووو..وولاد الدواار حاضيينهم وهما كيشوفووو الجديد دخل عندهم..حاارو معررفوو علامن يحطووو العين..

حتى سمعووو صدااع ديال شي طمووبيل غادااا بزربة…ملحقووو يزولو من طريق حتى كاانت وصلات قريبة ليهمم…ابتسام وايات دغياا هربووو من طريقهااا الا تيتريت لي اول مرة توقع ليهااا بقات مدهشرة…

كان غيضربهاااا كون مضربش الفرااان وهي غطاات وجهها خايفة وقلبهاا كيضرب في التسعيين..

# يتتبع🔥

💘تِيتْرِيــــــثْ💘

بقلمـــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء:59 🌸

كان غادي ..يضربها كون معفط ….على الفران هاز عينيه اشوف …شكون كاتباان ليه …بنت مغطية واجهاا بيديهاا ….الصغاار وشي واحد ….كايهضر نزل من سيارتو اشوف…. شكون ..حتى كيتحلو عينيه من هول…… الصدمة ….كيشوف واش هي لبنت… لي لياالي…. حلم بيهاا ويتمنى… اشوفهااا ولو تزورو …فأحلمو هاهي داباا قدامو كيحك عينيه واش هادشي لي قدامو بصح عنيه…. عليهاا زاد عندهاا وقف قدامهااا

زيااد: حيدي يديك.. وحلي عنيك كيحاول… اشبع شوف فيهااا …

حيدات ايديهاا على واجهاا وتلاقاو العينين كتحاول تعرف فين شافتو حتى تفكرات الولد لي خرجاات فيه بتاسمت ليه حتى تلاقااو العينين حولات تعتق الموقف

تيتريت: مسح ليا كل مرى كنخرج ليك من شي قنت

فين زيااد كيسمع صوتهاا بحااال شي رنة ولا شي اغنية حنينة

تيتريت : خويا مالك

زيااد : سمع كلمة خوياا.. ( جوبهااا ) ماشي خوووك

تيتريت: ستغربات من طريقت هضرتو ( جوباتو بدهشة ) ممكن ندوز

سمع اشقالت سولهاا.. اشكاديري نتي هناا فهاد القرية يااك عايشة فالمدينة

نقزات ابتساام لي حدياا الفيلم كاملو اشافت زيااد لي مساخيش بهاد الوقفة

بتسام: هي ساكناا هناا فداك القنت نعتات ليه

زيااد: وجه كلامة تيتريت ساكنة حتى انتي هنااا صدفة زوينة

تيتريت: اااه ونتااا اشكادير هناا جااي سياحة ولا ساكن هنااا

زيااد: انا ساكن فرنسا جيناا عند عائلت الوليدة الوليد يالله نخليكوم تمشيو تقديو غرضكوم اه حكاا عطيتي نمرة ديالك نيقاو على تواصل

تيتريت: جوباتو او مكتشوفش فيه معنديش تيليفون

زيااد: شاف تاعياا وضورهاا فراسو وبتسم… عطيني نمرة باباك

تيتريت: خرجاات عينيهاا والصدمة وتغابات عليه اشبغيتيهاا

زيااد: ضحك على غباأهاا حتى لتماا وتعرفي ملات عليه النمرة فالبلاصة قيدهاا زادوركب فالوطو ديالو

وخلاهم واحدة كتشوف فلخرى ………

بتساام: نغزااتهاا هاي هايهاي على الدرية كتحب عرفتي فمن طيحي ولا يني ماشي ساهلة ههههه

تيتريت: اشمن حب لي هديك علاه بحال هذاا اشوف فياا انا شوفي كيف داير هو بيناا عليه لابااس عليه

بتساام: اشكتعرفي نتي شفت الحب فعينيه كااع مسخاا ابقى داوي معااك نحلف بلي مين بلي كايبغيك

حشمات وتوردو حتيكاتهاا …( نشااء الله )

بتساام: ناااس الحشمة ههه زيدي راه تعطلناا ليوم بااك انحرنا هههههه

# يتتبع 🔥

ارااكم💕

💘تِيتْرِيــــــثْ💘

بقلمـــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء: 60 🌸

دخلو الدار لقااو سي براهيم كيتسنى فيهوم

سي براهيم : فين تعطلتو نتوماا بجوج

تيتريت : بابا لقيناا الحانوت عمراا داكشي باش سمحليناا

سي براهيم: منين الحانوت عمراا ماشي موشكيل حطي ابنيتي العشااا راكوم غادي تكونو جاكوم جوع

حيدات الفلار ديالهاا توجهاات الكوزينة والابتسامة على وجهها فرحانة بالقاء ديالهاا هي وزيااد تبعاتهاا ابتساام كل واحدة اش هازاا حطو مقسم الله وعيطو على اياات لي ستغرباات من تيتيريت لي كل دقيقة تبتسم وشافت فيهوم بتشكيك كلاو وجمعو المعن وغسلوهوم دخلو البيت

اياات: بس بس نتوماا بجوج اش مخبيين من قبيلا كنقول غادي يكرو بحدهوم

بتساام: نتي لي فلتات عليك اححح فيلم رومانسي شفتو على المباشر

أياات: شوقتوني نعرف عودو ليااا …. عودو ليهاا على زيااد منين شفهوم واشقاال بقاات كضحك معاهم

أياات: قريباا شي عرسية فراسكوم حتى عزدين كيلمح ليااا

ابتساام: لبنات داباا داك كحل العفطة اطيح فياا شنهار عودات ليهوم اش كيوقع ليهاا منين كتلاقاه شفت فيهوم لقاتهوم كيضحكو بدموع

أياات: هههه لا لا نتي فتي السطاج الاخر نتي جالساا تعنبي على الدري انفاص معاااه

تيتريت: ههههه والله حتى طيرتيني نتي كبرتي ليه البعرة ههههه بقاات هضرة تجبد هضرة كااع المواضيع دواو فيهوم وخالقينهاا بيناتهوم

🍂🍂ففيلا الفلالي🍂🍂

زيااد منبعد موصل الفيلا لقاا الوليدة ديالو فصلون برك حداهاا وباس ديهاا

زيااد: الوليدة اشكاديري باقي فهاد الوقت

لا أمينة : كنتسنى الزفري لي عندي ادخل من الزنقاا كبرتي مابقيتي تحشم

زيااد: وراه الوليدة مشيت ادربني البرد شوية كيضحك حتى بانت ليه الضرسة لعقل

لا أمينة: ناس فرحانين غير كيضحكو اش تمااا

زيااد: الوليدة معندي منخبي عليك شفت واحد الدرية عجابتني ابغيتك تمشي تخطبيهاا ليااا

لا أمينة: شكون سعيدة الحض لي غادي تكون عروستي شنو سميتهاا

زيااد: زربتي علياا الوليدة سميتهاا تيتريت وساكنة فهاد القرية

لا امينة لي كتفكر كتمنى ميكونش داكشي لي فبالهاا لبنت لي بغاها ويااد هي بنتهااا

زيااد : لي كيشوف الأم ديالو نقطعات على الهضرة الوليدة مالك يااك بعداا غادي تمشي تخطبيهاا لياا

لا امينة: نشااء الله اوليدي الحمد لله غادي دير دارك

زيااد: شديت نمرة باااها هياا معندهاش تيليفون غادي نصوني عليه وندوي فبنتو … جبد التيلي من جيبو دواز نمرة سي براهيم كيتسنااا اجاوب على لابيل ديالو حتى تشد الخط وتسمع الصوت

امينة لي قلبهاا تهز وهي كتسمع صوت حبيبهاا بالحرى حب قلبهاا ودمعة حبساها فعينيهاا

يتتبع🔥

ارراكم واش زيااد
غادي يتجمع هو تيتريت
ولا غادي تكون شي صدمة
خرى فطريق….😥

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :61 🌸

زيااد..معرف مااا يقول لسي براهيم..

زياد : سلام عليكم سي براهيم..

براهيم : سلام عليكم ولدي شكوون معايا..

زياد : معااك راجل بنتك..

براهيم :شنو !

زياد : لا زعماا طالب راغب في بنتك..

براهيم : ولكن اولدي انا عندي بنية وحدة بااقي صغيرة..

زياد : لا بغيت لبنت لاخرى

براهيم سحاابلو كيهضر على اياات..

براهيم :ونتا فين شفتيهاا اولدي !

زياد : شفتها ليوم في الحانوت..وسولت عليك وعطاوني نمرتك..

براهيم : اييه والا كنت ناوي المعقوول اولدي مرحباا..

زياد :صافي اعمي غداا نجيوو..بسلامة وقطع..

اومل مرة في حياتو توقعلو يتوتر وهو كيهضر مع شيواحد..

براهيم معرف بااش تبلا..بقاا كيفكر وقاال حتا نشوف هااد دري عااد نعيط لفوزية لاتصدق ماجا تال لهنا..ودري غير كيتفلا..

اما في البنات كانو في البيت وااحد مفرشين في الارض…طلقوو الموسيقى وكيشطحوو..ايات كتلوووز وابتسام كتصفق ليهااا اما تيتريت شدوووها الهوايش وبداات كتحير..

اما عند يوسف..

لي كاان كالس في بيتو…وكيفكر في ابتسام وهو مبتاسم..كيتفكر قبلة ديالو معاها..وبااقي عاقل على مذااق شفايفها…وباين بلي اول قبلة ليها..كيتذكر لحظات كيفاش كانت متوترة وكيفاااش هرباات..عاقل على كااع تفاصيل..

سكنات عقلوو وقلبوو وبقاا ليل ونهار يفكر واول مرة يشووف بحالها…عندها لساان ماضي ولكن جاات للمعقوول وهي تنزل وتحشم..

قرر يقلب على فيسبووك ديالهاا..بغاا يهضر معاها توحش صوتها وصورتها وبغاا يشوفهاا..

# يتتبع🔥

ارااكم💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :62 🌸

طالع هاابط في فيسبوكك…مشااا كيقلب عليهاا بسميتهاا..ساعا والو مطلعااتش..حتا تعصب بالتقلاب وهو بالصدفة..يلقاها في ليزامي دصااحبوو..حس بالغيرة…وقلبوو شعلات فيه الناار..بغاا يصيفطليها ولكن مباغيش..كرامة ديالوو مانعااه حتى صافي زطم على راسو وصيفطليهاا بكثرة وحش لي توحشها..

🍂 عند البنات🍂

عياااو ميشطحو حتا طاحو سخفانين كل وحدة حداا وحدة..

بداا تليفوون دآيات يصوني ابيل فيديوو..غير سمعاااتو ناضت كتنقز..بحال عالماا بشكوون كيصوني..

غير شافت سمية بعداات على البنات وتقنتات في ناموسية حطات تلي وعدلات شعرهااا بيديها وقادات حوايجها..شافت في مراية لقات كلشي هوا هاداك وهي تجاوبو..والبنات ماعرفوو باش تبلاو غير كيضحكوو عليهاا وعلى هبالهاا..وعارفين مسخووط الواليدين لي كيصووني

فتحات الخط..

عزدين كان نااعس على ناموسية…صونا عليها يشوفهاا توحشها بزااف..عياا ميصوني حتى قرر يقطع وهي تجاوب وقلبووو تهز.

عزدين : نهاار باش تجاوبي..فين كنتي..

ايات كتهضر مسنطحة ومخرجاا عينيهاا..وخدودها الحومر بالشطيح وفمهاا لي ولا حمر…

ايات : كاان تليفوون بعيد عليا..

عزدين : امم لا بايناا…نتي صاوبتي وجهك عااد جاوبتي..

ايات: لااا رااه كنت كنشطح

عزدين ضحك من قلبووو..

عزدين : تبااركلااه على شيخة ديالي

# يتتبع 🔥

ارااكم💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 63 🌸

بقاااو كيهضرو ويضحكو اما عند ابتسام لي مشافتش انفيت ونعسااات وتيتريت تبعاتها مخليين ايات كتضحك وعاحبها الحال مع عزدين
حتى داتهاا عينيهاا امشاات عند الله ………..

يا نجمةً⭐ أنا في أفلاكِها قمرٌ🌕
مِن جَذبِها ليَ قد أضلَلتُ أفلاكي..

🍂صبح الصباااح بأحذاث جديدة 🍂

مجموعين فطبلة كيتسمع صوت الأواني كل فااش كيفكر حتى حساات لا امينة شي حد كينغزهااا دارت تشوف ولقاتو زيااد لي كيغمزهاا باااش دوي مع العائلة

لا أمينة: ولدي زيااد عندو شي هضرة منين مجموعين

الحاج: مرحبااا وليدي يااك خباار الخير

زيااد: الهضرة زينة الموهيم بغيتكوم تخطبو لياا فالعشية واحد البنت من عند البااهااا الى بغيتو

تسمعاات تزغريدة من الحاجة ثورية……..

الحاجة ثورية: الله اوليدي وأخراا غادي دير دارك اولادك شكون هاد البنت

زيااد : معندي منخبي عليكوم كانت شافتهاا فالمدينة وعجاتني حشومية متخلقة من تما حط عليهاا عينيا البارح كانت دايز كانت بيت نضرب شيواحد واخرجااات لياا فالطريق وعرفت فين ساكنة كنتمنى تمشيو معياا لعشية

الحاجة ثرية وأمينة: الى بغيتيهاا معليناا غير نخطبوهاا ليك شحال من زيااد عندناا

زيااد: كيضحك وأخير غادي يتجمع مع حب قالبو… وجه كلامو الاب ديالو ماجيد.. الوليد غادي تمشي تخطب معناا

ماجيد: معندي منقول عندي زيااد واحد بغيت نشوف حتى انا وحفادي بتسامة ماكرة

يوسف : لي كيشوف وعلامة الإستغراب على وجهو امتاا خوه طااح بقاا ساهي وعلا الدهشة باينة عليه حتى هضر زيااد

زيااد : مغادي تبارك الخوك

تسالم معاه وبارك ليه اكملو فطورهوم كيدويو على أمور الخطبة اشنو اشريو احمرو وجه زيااد امينة لي عقلهاا كيقوليهاا غادي يوقع موشكيل كبير ولكن كولشي يهون على قبل ضحكة زيااد لي كيضحك حتى كتباان ليه ضرسة لعقل عرفاا بنتهاا غادي يعيشهاا كي الاميرة كولشي كتوقف على الأب ديالهاا واش غادي يوافق على هاد الخطبة وبنتو تكون من هاد العائلة واخا فالأصل راه منهااا هادشي لي كيدور ليهاا فراسهاا مبغاتش بنتهاا تعاني بسباب الحب كيف مااا عنات هياا بغاتهاا تكون فرحانة فحياتهاا كان جاسدهاا معاهم وعقلهاا غايب

🍂الدار سي براهيم 🍂

كان الاشعة كضرب من الشرجم بسباب الشمس وجاات فوجههم الشمس الشرقاات هماا باااقين ناعسين مابغاش سي براهيم ايفييقهوم حينتاش سهرو بليل خلاهم على خطرهوم

تيتريت لي كتحرك بإنزعاج وكتحك فعينيههاا حلات عينيهاا والصدمة مامتيقاش نعسااش حتى هاد الوقيتة ناضت وشافت فالبنات وردات الخامية عليهوم دخلات الطواليت قدات حجتهاا وصلات خرجاات الكوزينة واجدات الفطور طلات البيت الأب ديالهاا لقاتو خاوي جاا فبالهاا اليوم الأحد يعني سوق طالات من الشرجم بان ليهاا الجو زين خرجااات الزربية فرشتهاا حطات الطبلة عمرتهاا بداكشي لي واجدات الفطور مشاات فيقاتهم وطرفو حالتهوم ودازو افطرو حتى كيبان ليهوم سي براهيم داخل وهز معااه شواكش عمرين بالخضرة واللحم…………..

# يتببع🔥

اراأكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 64 🌸
ناضت تيتريت عونات باهاا هزات معااه وتسلمات معاااه جلس سي براهيم يستراح بينماا جاات تيتريت من الكوزينة داز شوية الوقت وبنت ليه جايااا شاااف فيهاا وجبد شي حاجة من القب التجلابة

سي براهيم: شدي ابنيتي هاد الفلوس وسيري نتي ولبنات قدو حالتكوم جايين شي ضيااف

تيتريت لي سمعاات ضيااف جاافبالهاا زيااد غمزات البنات والقلوبة كيخرجو من عينيهاا مبقااش سولات شكون هاد الضيااف باست ايدو وزادت هي لبنات البسو امشيو الحمام ودوزو الكوافورة اقادو حالتهوم منبعد ماخرجو من عند الكوافورة توجهو الدار كلاو ليهوم شوية ولبسو عليهوم كانت ديك الوقيتة الستة النهار كاملو دوزه من الدار وتخمال لحمام الكوافورة حتى لغذاا متغداوهش منين رجعو الدار نقبو ليهوم شوية

أياات: واو جيتي زوينة طالقي شعرك ولا ديري الفولار

تيتريت : غادي نلبس فولاري حسن ..

بتساام: بربي لا لبستيه نتي لمن تقادي وداك الشعر لي صوبتيه لمن صوبتيه اشوفو

بقااو عليها حتى تالقات شعرهاا ولبسو قفطنهم كولشي جابوه من عند الكوافورة

أياات: هايهاي ناااس غادي يتزوجو وحشمانين فرحت ليك بزااف والله غادي تجمعي مع حبقلبك

تيتريت: شكرا بزااف لهلا يخطيني عليكوم عنقاتهوم بثلاثة هادي غير خطوبة وأثراث فيهوم ولفوهااا معاهم

سمعو الدقاان فالباب وخرج سي براهيم اشوف شكون حتى جاات عينيه فالشخص لي ماطحش فبالو اجي شينهار الدارو

زيااد لي جلس فصلون على اعصابو كيتسنى فيهوم اهبطو حتى سمع صوت تيليفون كيصوني شاف الرقم وبتاسم

عزدين: هاي سي عريس وأخيراا غادي دير الوتاد يالله هادي شوياا قريت الميسااج ديالك سمحليا والله منقدر نجي عندي واحد القضية خدام عليهاا

زيااد : ماشي موشكيل الخوادري راك عندك عذر ولكن منسمحش ليك فالخطبة الكبيرة

عزدين علاه نساا عشيري يالله غادي نقطع دبااا تهلا قطع حتى كيشوفهوم هابطين مع دروج بتاسم ليهوم

امينة: سي العريس زرباان

زيااد : كيضحك واييه سربيو غادي نتعطلو الحاج والحاجة راكبو مع يوسف وأمينة وماجيد مع زيااد وصلو البلاصة فين كاينة الدار هبطو وهازين معاهوم بوكيت الورد الشكلاط كل والنوع ديالو دقو على الدار وحل الشخص كانت صدمة ليهوم كاملين

زيااد: سلام عمي انا لي هضرت معااك على ود بنتك

سي براهيم: نتوماا اشكديرو هناا كيتفتتف كيحاول انطق

الحاج: غادي نبقاو حداا الباب

سي براهيم: دخلو مرحباا بيكوم

كل واحد فيهوم كيتمنى ميكونش داكشي لي فخطرهوم

فوزية: هادو اشكايدرو هناياا

زيااد: اش واقع

فوزية: خرجو فحالكوم يااك خوياا فالاخر جايب الناس لي حرمونااا من عائلتنااا هادشي كنسوى عندك هادي هي معزت وليدييناا عندك

الحاج: تهدني حناا جاايين طالبين راغبين فبنتكوم

عند البنات لي سمعو الغوات وخرجو اشوفو اشواقع وكانت الصدمة

صدمة لبنات
صدمة الكاتبة
صدمة القاريأاات

بونوي🔥

تواقعاتكوم 💕

احذاث شاخدة
واش الخطوبة
غادي تم كولشي
يشارك😕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 65 🌸

🍂فلاااش بااك..🍂

عيطات فوزية على خوها كتسولو على اياات حتا قاليهااا على خطاااب وهي تجي وهي فرحانة لبنتهاا وخلاتها ليها مفاجآة..هي لي وجداات الماكلة وكلشي.

🍂نهاية فلاش بااك🍂

براهيم بقاا مصدووم كيشوف تيتريت علاين طييح من هضرة لي كتتسمع..وختو لي كتغووت..ومينة لي بقاات عيونها كلهم على بنتهااا..كتشوف كبرات وولات غزالة..

أما مجيد صدمتوو كانت اقوى وهو كيشوف عائلة طوول عمرو لي هاارب منها..غايصدق مزوج ولدو من وااحد منهم..

فوزية : واش اخاااي باغيني نزوج بنتي للقتالة…نتومااا باقيين واقفين هنااا خرجوو..

حتى لمحات مينة كتشوف في تيتريت..

مشات عند تيتريت وجراتهاا..

فوزية : تيتريت هادي هياا ماماك..يااك عرفتيها لي مشات وخلاتك مدارتش موراها..كون غير مشات بلا متخلي موراهااا العافية..بسبابهاا ماتت طفولتك وطفولاي بسبابهااا ماتو جدك وجداتتك…بسبابها ماات راجلي..بغاا يعاونها تهرب صدق تاهواا قاتلينوو…

ضارت عند مينة..

فوزية : باقي عندك الوجه تجي عندنااا مكفاكش داكشي لي دزنااا منوو واش معيتييش مدمري في حيااة نااس..انا كنكرهك كنكرهك نتي لفعة دخلات للحياتنا وهدمتيهااا

مينة : ولكن انا..

فوزية : سكتي مبغيت نسمع والو وبنتي منعطيهاا لحتا واحد فيكم..

ايات : صافي مامااا تهدني

زياد : ولكن شكوون قاليكم انا جاي نخطب بنتك..انا جااي نخطب هاديك..

واشار لتيتريت..لي كانت غائبة عن الوعي..غير كاتشوف في ماماها..نظرات لوم وعتاب والندم.. تدمراات داخليا وهي كتسمع لكلام عمتها..زادت كرهاتهاا كثر وهي كتسمع بلي داارت تمنات تمووت على الاقل كذبة موتها تولي بصح..

براهيم تخبط فوق سدااري وغير كيشووف..مبقالو جهد يهضر..ماحيلتوو لختو… ماحيلتو لبنتو..ماحيلتو لمرتوو حب حيااتو…

مجيد : زييد اولدي حنا مايشرفنااش تزوج وحدة من هادووو..

زيااد : طلق مني طلق انا مغنمشي حتا نخطبها..

براهيم صاافي تعصب وصعر وكيحس بلي طلعلوو طونسيووو وقلبوو كيحرقوو..

براهيم : واخرجووو قودووو عليا اربااعة الشمايت رااكم كرهتوووني في حياتي..بقااا كيدفع فيهم حتا خرجووو..

ورجع لعند مينة وشدهااا من ذرااعهاا ودفعهااا للباب..صافي مبقااا كيعقل على حتا واحد…

# يتتبع🔥

ارااكم💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 66 🌸

اياات لي كاتسمع بلي باها ماماتش في حادث السيارة بل تقتل قتولووه حرموها من حنان الاب حرمووها من السند ديالهاا…حرموهاا من أنها تقوول كلمة بابا…

لبسات سبرديلتهاا وخرجاات كتجري وكتبكي..

فوزية غوتات : ايااات..

تيتريت دخلات للبيت ديالهاا..وسدات عليهاا..مصدوومة مبكاات ما والو غير كتشووف لي السقف..

كلشي معرف شنو يدير…ابتسام بقات غير كاتشوف مدخلات في حتا وااحد ومبغاتش تزيد فووق التبن العافية كلساات بالصمت وهزات تليفوون ديالهاا كتلاهى بيه..حتا لقاات شيواحد مصيفطليهاا انفيت..لقااتو يوسف وهي تقبلوو..

يوسف لي مبغاش يمشي معاهم للخطوبة بحجة معندوش مع داكشي..اما هو ولا كيتفادا يهضر مع عائلتو ولا يهضر…حسوو بيه تبدل مبقاش كيهضر كيف كاان..ضحك لي كان كيضحك نقص..حسو بيه بلي نضج وكبر..

غير شااف ابتسام قبلاتو ابتاسم وزاادت مبراات ابتسامتو وهو كايشوف صيفطاتلو ميساج..

عند تيتريت لي,كاانت غير تحري باغا تبعد وهضرة ماماها كتعااود كرهات تيتريت كرهات ماماها وكرهاات حتا خالها..كرهاات دنياا..وحساات برايها ضعيفة..حسات بالظلمم…كتشوف لي قتلوو باها باقيين عندهم حرية كااع متحاسبوو على لي دارو…

حتى صوناا تلي ديالها كان عزدين كيصوني..جاوبااتو وهي كتنخصص..

عزدين : الو زين..

اياات غير كتنخصص وتبكي وصوتهاا مجروح.

عزدين غير سمعها وهو يوقف خدمةة و تخلع عليهاا..

عزدين : مالك علااش كتبكي..واش شيوااحد دار ليك شيحاجة مااالك دوي بلا متصعريني..

أياات : بابا هئ هئ..

عزدين : مالو واش ضربك دوي !

أياات : ماااات هئ هئ..

قلبووو قفز وهو عارف شعور الاب يمووت ..قطع عليهاا ودغيااا جبد موقع ديالهااا..خرج من كوميسارية وكسيراا بطموبيلتو..

#يتتبع 🔥

اراأكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :67 🌸

وصل المكنهااا هبط من لوطو كيشوفهاا وقفاا حداا الحافة الجبل نطق بسميتهاا شافتو وجرات عندو عنقاتو زير عليهااا بقاات فيه بزااف بقاا كيهدن فيهااا …..
عزدين …اشواقع… (هي كتافات تشهق وهضرتهاا كتقطع مكتقدرش تخرجهااا كولشي تخلط عليهاا )

عزدين: بشوياا وتهذني وعودي لياا شواقع

أياات: هئ هئ هئ بابا هئ قتلووووه

عزدين: فهميني مسحي دموعك بااباك كيفاش وقعلو

أياات: قتلوه هماا قتلوه

عزدين : شكون قتلو تهذني صافي

أياات: همااا عائلت مامات تيتريت علاش ياااربي شنو ذنبي كبرت بلا أب حياتي كاملا كنقول بابا مات موتااا عادية فالاخر نكتاشف بلي مات مقتول تخنقت هو غير عونهوم اشنو ذنبو هو ماما تعذبااات بزااف ديمااا كنلقاها كتبكي بوحدهاا جرحهاا كبير من جيهت وليديهاا ورجلهااا هادو ماشي بنادم هوماا وحوش هئ هئ هئ لي نتاقم منهوم

عزدين لي كيسمع وكيتقطع عليهااا فكل شهقاا قلبو كيتهز معهاا عرف بلي هادشي جديد عليهاا ومعاا الوقت اتنسااا او فنفس الوقت عمرو يتدواا

عزدين: شووت حبيبتي انا معاااك رجعي داباا الدار ومسحي دموعك وبتاسمي على القدر كوني قويااا رجعي أياات لي كنعرف الضحكة مكتفرقهااش ضرباا الدنيااا بركلة

أياات: منقدرش صعيب نرجع الجرح جديد علياا بزااف تصدمات

عزدين: اشنو كنيت هاد العائلة

أياات: عائلة الفلالي

عزدين لي سمع الكنية تصعك كيتمنى ميكونوش عائلت زيااد

أياات: بدات كتسرسب ليه ليوم جااا زيااد اخطب صحابهوم غادي يخطبني اناا ولكن هو جاا اخطب تيتريت تماا كانت الصدمة…………..)

عزدين: معرف ميقول … ( اجي نوصلك داركوم )

💔 فدار سي براهيم 💔

لي جالس حداا واحد الشجرة مقبلا معاا الدار وحاني راسو كيبكي اااه كيبكي على زماان عمرو مفرح ديماا القرح عيااا من هاد الدنياا لي كولهاا صدماات ديماا خرجة ليه بلعبة خابيتة من عند النااس طغاااو عليه حرموه من شحال حاجة

فوزية لي سداا عليهاا كتبكي وقلبهاا تفتح الجرح ديالو ياااما حولات تنااساا حب قلبهاا ياحصرة قالت غادي يعيشو فرحانين ومجموعين هماا وبنتهوم وحققو لي تمناوه اول مرة بغاات مااشي أي حاجة كتكون الصاليحناا داباا كتشوف بنتهاا منهارا كولشي تقلب ضدهاا

تيتريت لي كتشوف فصقف وكتذكر الهضرة كاملا لي سمعاات تمنات تسمع شي حاجة زوينة على الأم ديالهاا كل نهار كتزيد تكرهاا وتحقد عليهااا اااه تيتريت لي معرفاتش كيفاش تحقد خلاوهاا تحقد مكتحركش منزلاتش دمعاا من عنيهاا حب حياتهاا كولشي ضاع اش بقاا ليهاا من غير بااهاا لي تحط عليه الرأس ……

ابتسام لي كتشوف وكتحصر عليهوم حتى هي كتبكي على القدر ديالهاا وتفكرات نهار كانت هي وعائلتهاا مجمعوعين كي أي عائلة كيضحكو والاب ديالها فيماا يجي من الخدمة تلاقاا ليه فالباب وجبد من شي حاجة من جيبو وتفرح وتبقاا تنقز عليه والأم ديالهاا لي ابقاا تحضنهاا وتعاود ليهاا القصص حتى تنعس

تسمع الباب مادا بيهوم كيشوف أياات دخلا وقرباات ليهوم عنقتهوم كل واحدة فيهوم كتشكي بدموعهاا لاخرى … كل واحد فينااا عندو قصة فاحياتو مكنقدروش نهربو منهااا…. الدنياا غدارة لازم علينا نتعلمو منهااا

#يتتبع🔥

اراأكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 68🌸

🍂فيلا الفلالي 🍂

فالغرفة زيااد حط قراعي تشراب كيشرب معاقلش على راسو كيبكي تمنى يكمل حياتو معاقلش اش كيقول

زيااد : علاش انا كنكرهكوم كاملين ضمرتو ليناا حياتناا بماضيكم شاف راسو فالمرايااا زير على القبضة ايديه وضرب بيهاا المرايااا ودم نازل من أيديه باقي الحرقة ليه فقلبو كيتمنى اكون حلم افيق منو غادي ندمرك اماجيد الفيلالي

عند أمينة لي جالساا فالبلكوم كتشوف النجوم وتبكي بنتهاا كرهاتهاا على شي حاجة معندهاا دخل فيهاا الحب ضمرهوم وزيااد لي حرقهاا بهضرتو

ماجيد: لا حضااا لي تمنيتهاا وأخيراا شفت الكره ديالهوم عليك

أمينة : لي ياخد فيك الحق بربي مكينساش عبدو وعندك باقي عذاب عسير غادي تندم

ماجيد: توتو متبكيش معندي مندير بهاد الموعضة نفعي بيهاا راسك

امينة: ياكفي ذمرتيني اش باقي باغي خود لي بغيتي را لفلوس بعد مني خليني عليك

ماجيد: بغيتك نتيااا سطااش العام وانا صابر عليك كنقول دابااا يحن قلبهاا قتلت بسبابك اجي نهاار تبغيني كيف مااا بغيتي براهيم وهمتهم بلي منين هربتي بلي خفتي ميقبلوش نتزوج بيك ولعبت بعقلهوم بلي متزوجك ههههههه اشباقااا باغاا هانتي ماخليتيش العار العائلتك كيضحك بحال الحمق كولشي درتو على ودك قتلت…………..

امينة: كضحك كنتخايل ولادك منين اعرفو هادشي كاملو فين غادي تحط واجهك وكذوبك غادي يبانو حبل الكذوب قصير بلا متفرح فادي يجي نهاار لي نشوفك مكسور وكتطلب الرحمة

ماجيد: شكون قاليك ولادي كيهومني كتهميني نتي بوحدك كون تزوجتي بيااا كان كولشي غادي يكون مزياان نتي لي بغيتي هاد اللعبة كنحركهااا كيف بغيت

امينة: حمق خصك تعالج علا هاد الأعمال الشيطانية غادي تبان الحقيقة قريب

ماجيد : خصني نفهم زعماا كتحدايني….

امينة: فهمهاا كيف بغيتي الموهيم انا وراك والزمن طويل غمزاتو

ماجيد : حكااا بنتك كتشبه ليك غمزهااا وخرج

خلاهاا منهارااا تعياا تبين راسهااا قدامو قوية ديماا مهددهاا بنتهاا شحاال قدهااا تضحي على قبل نااس غاليين علا قلبهوم وعدات راسهااا غادي تنتاقم لأي واحد أذاه وترجع حقهااا

🍂المكتب 🍂

ماجيد : بغيت غداا تنفد لي دويناا عليه

الشخص: يااك فلان…………

ماجيد: حتى غلط ميوقع ولا نتااا غادي تكون فبلاصتو

الشخص: كيتففتت كون هاني سيدي المهمة غادي تنفد

ماجيد: لخباار تكون عندي غذااا قطع وكيتبتاسم
<< أخيرااا غادي نتهنى بتسامة شيطانية >>

#بونوي 🔥

أحذااث شاخدة لي جاية قريب
نوصل ليكوم الفكرة تااع
القصة شكون هاد الشخص
لي قتل ماجيد وشنو هي الخطة
كولشي يشارك نشوف شكون
لي معياا بغيت 300 جيم
نالقاا تفعل ونحط ليكوم
الجديد أحذاث ناار 🔥🔥

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 69 🌸

🍂🍂 صبااح جديد حامل فطياتو أحذاث غادي تغير مجرى القصة🍂🍂

أمينة لي فاقت فصبااح بكري صلات صلاتهاا ودعات ربي اغفر ليهاا وعطيهااا قوة لي تقدر توقف فوجه الضلم وعدات نفسهاا هي غادي تغير مجرى حياتهااا توجهاات الغرفة زيااد حلات الباب خرجو عنيهاا من هول الصدمة الغرفة كلهاا مرونة والزاج فالارض نزلات دمعة من عنيهاا كتشوف ولدهاا محطم ناعس حداا قراعي التشراب حولات تفيقو بدون جدوى هزات كاس ألماا ورشاات ليه على وجهو

زيااد لي كيحاول احل عنيه وداتو تقيلة عليه وراسو كيحرقو فتح عنيه وشاف فالام ديالو

زيااد: الوليدة اش كاديري هناا

أمينة: علاش زيااد كتزيد علياا عييت كل نهاار واحد من ولادي اتعذب

زياااد: لي كيشوف معرف باش اجاوب تحط فأمر الواقع..الوليدة…

أمينة: قطعاتو … سكت سحابك بهادشي غادي ترجع الحب ديالك خصك تفكر وتضحي الحب كيخصو تضحية لابد من شينهاار تجرح فيه

زيااد : لا أنا لا نتي عرفاا بلي باهاا مغاديش ازوجهاا لياا

امينة: براهيم حنين لكن لي داز عليه مباقيش اتيق فشيواحد

زيااد: اسراركوم لي ضمرونااا

امينة : جاا الوقت لي تعرف كولشي

زيااد : هاني كتسمع

امينة: هادشي لي غادي تسمع مغاديش اعجبك امكن تصدم

~~فلاش باااك~~

فواحد الدار بضبط فسيدي يوسف بن عليك فحي الريااض جالسين واحد جوج اشخااص فغرفة

براهيم: امينة مسحي ركبتك منين تسالي عطيني نداويهاليك

امينة: حشماات تعري على برجليهاا واخة عطاهاا بالضهر ولكن مقدراتش وسكتات

براهيم: لي شاف فيهااا وعرفهااا مقسحااا مابيدو حيلة… واش قدراا تمسحي

امينة: مقدراش…. كتحرقني هئ هئ هئ هئ

براهيم لي حس بنغزة فقلبو هاز زيف بدا كيمسح ليها مكيشوفش فيهاا حتى سالا هاز لانكول ودرهاا الجرحة ودار فاصمة باس ليهاا رجليهااا تبرشاات أول مرة يتعامل هكاك بقاات كتشوف فيه بكل حب هز راسو وتلاقاو عنيهوم دام السكوت سمع شي واحد كيعيط أمينة عاقت براسهاا بعدات

أمينة: هاحناا خارجين

براهيم: واش قدراا تمشاي ولا نهزك

امينة: لا بلا متعذب قدراا نتمشى داباا

خرج براهيم تبعاتو امينة كتعرج لقات صاحبتهاا جات من القراية وحطاا شي مكلة ليهوم كلاو ليهوم شوية دام الصمت حتى نطقاات نعيمة

نعيمة: خاصكوم تزوجو بهاكاا ميقدروش افرقوكوم

شافو فبعضياتهوم ونطقو دقة واحدة…. حناا اصلا تعطلنااا

براهيم غذاا نجمع الوراق ندفعوم المحكمة شاف أمينة اوراقك جبديتيهوم

امينة : اه عندي جمع كولشي …..

نعيمة: اواالحمد الله وراق عندكوم غادي ندوي معاا شي معاريف باش ميجرجوكوم فالقيادة والمحاكم دغياا تزوجو

براهيم: انا غادي ندفع ونقلب على شي خدمة ونكري واخاا بيت فيماا حن لله منساوش وقفتك معنااا

نعيمة: اميمة ختي قبل متكون صاحبتي عنقاتهاا امينة

امينة: لهلا يخطيك عليااا معرفتش اش ندير كون مكنتي نتي

# يتتبع 🔥

اراأكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 70 🌸

جاا نهاار ليغادي يمشي براهيم ادفع الوراق بصدفة تلاقاا صديق طفولة عود ليه كولشي هو قاطن فالمدينة حداهم قريب ليهوم قدر اعون صاحبو داه وخدمو فواحد المصنح فالحي الاصطناعي عطااه شي فلوس اكري بيهوم دوز الازمة دازو اياام براهيم لي كيتجرى من لهناا لهنااا باش اقدرو اتزوجو فأقرب وقت حاضي لا يعرفو ماكانو واخاا القرية منوضاا الروينة باش القاوهوم امينة تقيل نهاار تخدم فواحد المصنع الخياطة وتجلس مع نعيمة لي ولفاتهاا بزااف

بعد عنااء سير وجي جالنهار لي تحدد فيه ضريب صدااق وجدو راسهوم حاولو مأمكن يلبسو حويجهوم يخبعو الملامح ديالهوم مراكش واخاا كبيرة ولكن معرفين الاحياء ديالهاا معندك فين توضر وصلو الباب المحكة دخلو ليهاا امينة براهيم لي ضحاو وتخلاو على العائلات ديلهوم فسابيل اتجمعو وجهو خبت الناس كان هاد النهار احسن نهاار نهااار لي غادي تجمعو الاحبة حبهوم لي كان نقي وفيه الصدق مقدر حد افرقهوم حد من غير الموت ……. الفرحة كانت باينة فوجوهوم كل دقيقة اضور اشوف فأمينة واش بصح تجمعنااا وهي الفرحاا مقداهااا كانت ناقصة الوليدين لي غادي يرضاو علا هاد الزواج مكينينش ونشاركو معااهم الفرحة خصوصاا امينة لي تمنات تكون الام ديالهاا حداهاا داباا وتبارك ليهااا ……. رجعو بجوج الدار لقاو الحفلة دايريراهاا نعيمة جلال اعمرو داك النقص لي عندهوم

معاا الدخلة تحلو عنيهوم كيخرجو منهوم القلوبة جرات نعيمة امينة ودخلاتهاا البيت قدات ليهاا شعرهاا ومكات ليهاا لبسااات ليهاا قفطان وجاابت النقاشة نقشاات ليهااا الفرحة ديالهاا متعطيهاا الحد تفكرات كون كانت فدراهوم ووافقو على زوجهوم غادي تكون فرحتهاا مدوبلا
عند براهيم براهيم لي جرو صاحبو خرجو مشاو عند الحلاق حلقو ليه كي أي عريس ولبسوه كوستيم ورجعو الدار مع كيتحل الباب كيتحلو عينيه وفمو بالدهشة………

براهيم: جيتي زوينة اعمارت داري

امينة: ليتزنكاات حمارو خدودهاا حشمهاا قدام صاحبو ونعيمة

براهيم: شد ليهاا فيديهاا نفديك بروحي على ودك فرحتي منعطيهاا حد هاد النهاار غادي يبقى فبالي

امينة: بصوت خافت …. حتى اناا

جلال : حناا هنااا باقي ممزوجين مدرناا الوتاد

كولشي بداا كيضحك

جالسو فصلون صغير كان مزوق بالورد او البلون دوك للاضواو وطبلة عمرى بكل متشتهي النفوس حتافلو بيهوم وصل الوقت كل واحد مشاا الدارو بقااو العشااق بوحدهوم اليل فيه ساكنة كيتسمع صوت الموسيقة بوحدهاا هادئة طالات من الشرجم كاتبان السماء مضوية بالنجوم وقف حداهاا خطبات براهيم كنتمنى نعيشو مرتاحين نشااء الله وي وفقناا فزواجناا……..

# يتتبع 🔥

ارااكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 71 🌸

جلسو كل واحد فقنت شاف فيهاا براهيم منيتك

امينة ليهزاهاا ترعيدة من صبعهاا الصغير الفوق داباا ولات حلالو ومن حقو وخلعة شداهاا كانت كتسمع كل واحدة كيف كتكون دخلتهاا هالي كتقصح ولي كيكون عندهاا نزيف كل وبكارتو

براهيم: اجي جالسي حداياا مالكي بعيدة

امينة: الصمت وغير كتبتسم كتحاول تحيد الخوف

براهيم : صافي انا نجي حدااك

امينة: سمعات اشقال نقزات…. كتفتت بقاا جالس تمااا

ناض عندهاا كيشوف ملامح ديالهاا كيف كيتغيرو كيضحك على هبالهااا هي تخشاات فواسط حوايجها بالحشمة وغير كتلعب بصباع اديهاا التوثر لعب عليهااا جلس حدهاا وشد اديهاا

براهيم: علاه انا نقدر نأدي امينتي راك روحي كياين شيواحد كيأدي عينيه

امينة: حشمات معرفاتش باش تجاوب

براهيم: راك رجعتي مراتي هاد الحشمة خصهاا تحيد داباا غادي نوليو واحد

امينة: الصمت

براهيم :هادي كاملا حشمة هضري قولي شيحاجة

امينة: مرتبكة… كتحاول تخرج الهضرة… انا خايفة

براهيم: نعطيك مثل ودنيك منين كتقبيهاا كتعطيك الصدااع كاصبري ليهاا مي فلاخر مكتبقاش كضرك

امينة: وراه كيقولو صعيب بزااف خافت نموت

كي نتقات بهاكاك تكرشخ براهيم بالضحك بالدموع اويلي تموتي وصلناا كاع الموت ……

أمينة: دلات شنيفهاا… قالتهاا لي الخدامة ديالناا

براهيم لي كيضح على هاد الحمقة لي عندو… عنقهاا وهمس ليهاا متخافيش

امينة: (ضرباتو بالمرفق ديالهاا )لي يمسخك بعد

براهيم : كاين شيواحد كيبعد على نوارت دارو كيحاول استفزهاا

امينة: حشوماا عليك ديماا كتحطني فهاد المواقف

براهيم : راك مراتي بنت بيتي نقول هاد الغزل بيتي نمشي عند واحدة خرة

امينة: حربوش والله حتى نقتلهاا نتاا ديالي بوحدي فهمتي ديالي……..

براهيم : هاي هاي على شعيبة بنت ثورية مباقتش ساهلا

كينطق بإسم الأم ديلهاا نزلو دموعهااا بحال الى كانت كتسنى افيض الكاس
براهيم كان ضاحك شاف فيهاا مافهم والو عاد طالعات معااه بلي دكر الأم ديالهاا عرفهاا كتحاول تنسى مي فكرهاا فيهاااا تخشاات فيه وعطاتهاا البكا تبكي تقول مبكيت وتزير عليه

امينة: كيف ندير نعيش بعيدة عليهااا معرت حالتهاا كيغادي تكون…..

براهيم : كنواعدك غادي نلاقيك بيهاا وتجمعو ونصلحو هادشي

امينة: ( نطقات بطفولية ) …واعد يااك شافت فيه

بارهيم : كنواعدك ابنت قلبي تنهد بحصرة وزيرهاا عندو بقى كيواسي فيهاا باش تسكت من لبكاا هو براسو سمح فعائلتو كيفكر فبااه حالتو معالم بيهاا غير الله والأم ديالو لي خدلهاا والاخت ديالو خاف ادفعو ثمن فعلتو هادشي كاملو كيدور ليه فراسو
خلاهاا تبكي تخرج اس فقلبهاا تطفي الحرقة لي فقلبهاا ولاو بشوية نزلات دمعة من عينيه حتى الامتاا ابقااو هربانين حتى هو عندو قلب كيحس وكيتحرق من الدخل واش بيدو ميدير رابي لي عالم بيه مسح دمعتو باش متحس بيه باش تستمد القوة منو وحسسهاا بلي راجل معاا ماكين لغادي يقيسهاا واخاا على الجثة ديالو خلاهاا هكاك كيدوز اديه على شعرهاا بحنان حساات بالأمان ونعساات تنسى شوية هموم الدنياا قدهاا فالنموسية وغطاااهاا ونعس بالجهة لخرى كيفكر واش كاين حل الهادشي مبقى عارف اش يدير محتااار بغاا يفرحهاا ولو بشوياا غفاا حتى هو حامل معااه الغد غادي يكون حسن بإذن الله….

# يتتبع 🔥

ارااكم💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء 72 🌸

داز أياام وأسابيع براهيم وامينة لي ولفو بعضياتكوم وزاد حبهم هو كيقيل خدام تسر ليه الله فواحد الخدمة ولا كيتخلص مزياان كفياا ليه مصروف الدار والكرى امينة خرجات من الخدمة ولا عطيااهاا غير الدار تهلى فراسهاا وراجلهاا
وصل الوقت كيجي براهيم من الخدمة
فالكوزينة كتعمر براد اتاي طالات على الطجين نقصاات عليه شويااا شافت شي ميعنات غسلاتهوم دخل الدار بالحس وعنقهاا من اللور

براهيم: بنت قلبي كطيب لياا احح علياا وصافي

امينة: لي زعمات عليه الى مطيبت الرجلي قرة عيني فمن غادي نتهلى

براهيم: هاد الفشوش غادي يقتلوني كيف دايرة الفنكوشة الصغيرة ياكماا كتعذبك

امينة : الدوخة والردة هادشي ضروري بالحمل

براهيم: صبري حبيبتي مابقاا والو وتهزيهاا فديك

امينة: كنتمنى متشوقة بزااف غادي تكون كتشبه ليك نتاا

براهيم: غادي تخرج ليك نتي غادي تكون حنينة بحالك زوينة

امينة: كضحك راه عليك موحماا

براهيم: بحال بحال هي بيتيهاا تخرج مصخرة منك

امينة: هي تخرج تشبه ليك وانا نسميهااا

براهيم: اشنو غادي تسميهااا….

امينة: نسيتي …. دلات شنايفهاا

براهيم: نسى كولشي منساش هضرتك العمر

امينة: اواا داباا تفكرهاا وقولي اش غادي نسميوهاا

براهيم دار راسو كيفكر زاعمااا بغاا يتغباا عليهاا حبيبة نسيت سمحلياا وخرج من كوزينة وهي تبعااه

امينة: داغياا نسيتي يااكاا مبقيتيش كتبغيني يااك دغياا شيواحدة نسااتك فياا وفهضرتي كتخنصص وتبعااه

شافهاا كتبكي وقف راه غير ضحكناا معااك ونتي دموعك على سبااا

امينة: نتاا هئ قالتي هئ نسيتي

براهيم : تنسااك الموت اعمارت داري حتى ليل نقول ليك

امينة: شافت فيه … شوياا شافت فالساعة نوض غسل اديك واجي تغداا غادي تعطل حطات ليه والبسمة فوجههها كل مراا يلوح ليهاا كالماا تحشمهااا ما كتكل حتى كيغفر ليهاا الله خرج توجه الخدمة وبااس ليهاا راسهاا من الاحترام ليهاا كتعذب وهياا حملا فشهرهاا الرابع منين كدخل الكوزينة كتروع عليهاا المكلا الحمل جاهاا صعيب كولشي يهون عليهاا هكاا دازت ايامهوم دازت ربعة شهور فهاد الفترة الاخيرة امينة كبرات كرشها وكبرات ودخلات فشهرهاا الأخير صاحبتهاا نعيمة ديماا كتجي عندهاا تعونهاا منين كيجي براهيم كتمشي فحالهاا وبراهيم طول هاد المدة دايراها بحال مومو تعينيه وطلع معهاا راجل د بصح …حمهاا وصنهاا وعمرو فرط فيهاا
صبااح الصباااح بشمستو المشرقة والحارة جاا مع الصيف والمراكش كتكون سخونة العافية
كانت نعساا حساات بنعزة فكرشهاا حلات عينيهاا شافت حداهاا مكانش براهيم حداهاا يعني مشاا الخدمة شوياا حساات بداكشي تزاد عليهاا كتغوب ربي لي خلاقهااا وسكية تحلات كتبكي مالقاات تواحد معهاا حولات تزيد توصل الصلون تهز تيليفون تصوني على براهيم

فالخدمة كيخدم بالو ممعاهش حااس بلي واقعاا شي حاجة غير ساهي مرشقاش ليه شاف تيليفونو كيصوني

براهيم: امينة يااك لبااس يااك موقعاا ليك شيحاجاا

امينة: براعيم هئ هئ كنولد كتغوت قطع عليهاا هز موطورو كسيراا وصل الحي كيجبد السوارت وتالف حتى تحل الباب وشافت لي ماكنش متوقعو……….

#بونوي 🔥

اراأكم 💕

💫مبقاا والو النهاية 💫

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 73 🌸

براهيم سمع صوتهاا كتغوت وتبكي طلع فوق موطورو وكسيراا بأقصى سرعة باش يوصل عليهاا خااف توقع ليهاا شي حاجة كون كان عارف كون بقاا معهااا ميخليهااش وجدهاا عارف الألم الولادة صعيبة اش بيدو ميدير لا بد المرأة دوز من هاد المرحلة مع الدخلة تحلو عينيه كيشوفهاا كيفااش كتجابد وتعد فيديهاا تصبر راسهاا براسهاا ودموع فعينيهاا الشلال كلمة واحدة فمهااا ماما فينك كيشوف ويتحسر اول مرة يعيش هاد اللحضة شوياا سمعهاا غوتات بجهد تماا فين عااق براسو

براهيم: حبية صبري نعيط لابلانص تجي

امينة: هئ هئ مقاداااش هئ هئ براهيم كنموت

براهيم: سكتي متجبديش الموت على فمك غادي نعيشو مجموعين هاز تيليفون كل كيتفتف معرف ميخر ميقدم هادشي جديد عليه …. قطع عليهوم وجاا شد ليهاا فيديهااا كيحاول اصبرهاااااا …..

امينة: هئ براعيم الحريق بزااف هئ عيط الواحد المرأة هناا سمعت بلي قابلة

براهيم : صبري امينة خافت توقع ليك شي حاجة منخليش قبلا تولدك

بقاات كتغوت وحريق كيتزاد كتحس بجنوا كيتخشاو فيهاا من التحت شاف تاعياا وخرج كيسول على هاد القابلا شاف واحد مول الحانوت زاد عندو

براهيم: عفاك اسيدي مراتي كتولد معرفتش اشندير سمعت كايناا قبلا هناا

الشخص: طول فيه الشوفا لقاا فيه الصدق…… سير اوليدي على بديك ليمين غادي تالقاا واحد الدار بابهاا كبيرمن خشب

براهيم: لي كثر خيرك اسيدي

الشخص: سربي اوليدي كديع فالوقت

جراا جارياا واحدة وصل حداا الدار كيشوف واش هي لي وصف ليه مول الحانو بقاا كيدق بجهد حتى حلات ليه واحد المرأة كبيرة فالعمرة ديرة وشاام تااع شلوح فجبهتهاا وديراا الخرقة

القابلة: الله الوليدي مالك علا هاد الدقاان

براهيم: لي رحم ليك الوليدين مراتي كتولد معرفتش اشندير سمعت بلي نتي قابلا

القابلة: تسناا لبس جلابتي دخلات لبسات عليهاا وخرجو براهيم كيزرب فالخطوات خاف توقع ليهاا شيحاجاا وصلو الدار حال ليهاا

القابلة: سربي اوليدي جيب خرقي والما سخون فشي بانيو وشي مقص انا امينة كتافات تبقى تغوت

حولات معااهاا القابلة ….حولي تعصري راه الرأس كيبان ابنيتي حولي

امينة لي كتزير على المخدة كتحاول دير بهضرتهااا والعرق نازل على جبينهاا وحالتهاا حالا عالم ليهاا غير ربي لي خلاقهاا بعد المعانات لي عنات واخرا تسمعاات صرخة طفلة لي غادي تجمع بين جوج بغااو بعضيتهوم براهيم لي كان كيوجد المااء فالبانيو كيخويه من المقراج حتى كيسمع صوت بنت صغيرة دخلات حتى القلبو نزلات دمعة من عينيه كيشكر ربي خلاه يحضر الولادة ديال بنتو مشاا عندهوم وقف عليهوم هي تزغرت القابلة ما باقي عرف يزيد القدام ولا يتوخر شاف امينة لي كتسد فعينيهاا

براهيم : مالهاا كتسد عينيهاا ياكماا وقعاات شي حاجة

القابلة:متخافش اوليدي داباا تفيق راه عياات من قبيلا كتجاهد غادي نظف ليهاا ونغسل البنت فنة رابي خليهاا ليكوم

براهيم : امين سمحلينا بزااف عذبناك معناا سمع كتخنصص شاف فيهاا قال فنفسو…. { نجمة غادي ضوي حياتناا )

# يتتبع 🔥

اراأكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :74🌸

قرب ليهوم هبط على ركابيه كيشوف فيهوم حط ايدو على رأس امينة كيدوز ايديه على شعرهاا بحنان بااس ليهاا الرأس ديالهاا هز عينو فبنتو لي كدير حركات طفولية تغنجج كل مراا اشكادير كيبغي امد ايدو اهزهاا خايف عليهاا مباقي عرف كيفاش اهزهاا كيشوف فديك الكميشة والضحكة واصلا ليه حتى الضرسة العقل الفرحتو هاد نهاار كبيرة باسهاا بقاا كيسقي عويناتو دااز الوقت امينة كتحاول تحل عينيهاا كتحس بداتهاا تقيلة عليهاا هي فوق الناموسية حالات عينيهاا جات ديريك معاا عنين براهيم

براهيم: فقتي ابنت قالبي كتحسي بشي حاجة كضرك

امينة: كتحاول تخرج الهضرة.. داتي تقيلة عليااا

براهيم: غادي تحسي براسك شويااا خصك ترتاحي داباا

امينة: بنتي بغيت نشوفهاا

براهيم: فنة بحالك .. بحماااس ضوري وجهك لديك جيه

امينة: كتحاول تقلب تشوف حتى كتبان ليهاا واحد الكتلة طفلة صغيوة بزااف دمعو عنيهاا سهاات فيهااا نطقاات بكل الحب…….. بنتنااا تمرت حبنااا…..

براهيم: لي خليكوم لياا باس على راسهااا

امينة: اش غادي نسميوهاا

براهيم: سمينهااا قبل متكون فكرشك

امينة: كضحك بصوت خافت… عقلتي

براهيم: علاه نساا كلامك ابنت قالبي

امينة: تيتريت سميتهاا تيريت يااك هي النجمة

براهيم: هياا هديك معارت كيطراا تنتقاات ليك

امينة: كل مراا نتلاقاو كتبقاا تغزل فيااا بهاد السمية

براهيم : هي النجمة لي نورات حياتنااا غادي تبقاا تقوليك ماما وأنا باباا

امينة: نعود نقاد ليهاا مشيطات ونديهاا المدرسة

براهيم: انا غادي نبقى نحميهاا من ذيااب ونكون الكتف ديالهاا لي طحت عليه الراس

امينة: نكون الأم لي تحضنهاا منين تشوف دنياا قساات عليهاا

براهيم: نربيوها احسن تربياا ونقريهاا توصل ودير مستقبالهاا

امينة: انا نصحهاا الى غلطاات ونربيهاا على الحق ماشي على الضلم

براهيم لي عنقهاا بجنب غادي نكونو وليدين صالحين ويتذرب بيناا المثل كنواعدك غادي نحميكوم

امينة: براهيم تحوشت ماما وبابا اقدرو اسمحو لياا شينهاار

براهيم: الوليدين مكقساوش على ولادهوم واخا يوقع لي وقع كيتبقاي نور تااع لدار

امينة: انا خدلت بابا كان ديماا تايق فيااا اد ديرني فعينيه

براهيم: باباك غادي يكون باقي كيبغيك كبيرة فعينيه غادي يجي نهاار وتصلح فيه كولشي

امينة: ماما غادي تكون مريضاا مكتقدرش تبعد علياا تمنيت نسمع صوتهااا الحنين لي كيعطيني القوة باش نواجه هاد الضلم

براهيم : انا معااك يااك ومك وخوك حبيبك رجلك

امينة: راك راجلي وكولشي فحياتي عمرك تخلى عليا عمرك

براهيم: راه القلب لي يخليك راك حيتيه عمرك تجبدي حس الفراق

امينة: نموت منتبعد عليك غادي يكون آخر نهار فحيااتي

براهيم حتى انا حيااتي رابي كبير كولشي غادي يرجع كيف ما كان وتبقاا تعاويداا

امينة: خايفة بززاف ابعدوني عليك عندي احساس خايب نتاا وبنتي هماا كولشي فحيااتي

براهيم: النجماات ديالي هماا نتوماا منخلي تاوحد اقيسكوم نتوماا عينياا

# يتتبع 🔥

اراأكم 💕

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 75 🌸

🍂🍂 بعد مرور ثلاثة اشهر ونهار لي غادي يغير

ماجراا حياات براهيم أمينة🍂🍂

امينة لي جالساا كتعجن وحطاا كروساا صغيرة فيهاا تربيا صغيرة

امينة: كنغ كنغ على فنون الزين ديالي كتهر فيهاا

تيتريت: نغنغنغ هئ هئ

امينة: ههه خليني نكمل نجومتي العجيبة ليوم بااك انحرنا ههههه

تيتريت : بصوت طفولي … نغغ كتحاول تحاور معاا معاا غير بدوك الكليمات……..

تسمع صوت الباب كيتحل غاداا باش تشوف صحابهاا براهيم حتى كيحلو عينيهاا ولات غير كتفتف

الشخص: لقيتك دبااا اشندير ليك

امينة:راجعاا اللور وخالعاا شدااهاا خايفاا على بنتهاا… لا لا علاش بعدو مني …..

الشخص: هههه كيضحك بحال الحمق….. قالت ليك نتي لياا

امينة: هئ هئ عفااك سير براهيم غادي يدخل داباا

الشخص: مالي ومال براهيم جيت نديك نتي….

امينة : بلا متحلم مغاديش نمشي ….

الشخص: دار وشاف بنت كضحك وكتخرج لسانهااا…. ههه يعني غادي تموت هاد الكتكوتة

امينة: بنتي عفااك لا هئ هئ حشوماا عليك هئ

الشخص: غادي تمشي معياا بزز منك ….

امينة: اش دارت ليك قول كل مرة خارج لياا فحيااتي ماشي من حقي نفرح مع الشخص لي بغااه قلبي ورتااح ليه علاش كل مرااا كتدمر شيحاجا كتخليني قويااا…..

الشخص: بغيتك ابنت عمي قلبي بغااك من نهااار تزدتي … ههه وكتقولي نخليك

امينة: حمق خصك تعالج هئ هئ لي ياخد فيك الحق

الشخص : قتلت بسبابك وغادي نزيد نقتل

امينة : هئ هئ بعد مني نتااا مجرم هئ هئ

الشخص: حياة بنتك ولا حبيبك هههه ولا حياتك

امينة : لي يااخد فيك الحق ياااعدو الله اشباغي عندناا

الشخص: عندك نص ساعة خطاري ….

امينة: كتبكي على زهرهاا يالله قالت رتاحت وتهانات وعاشت بيخير مع حبيبهاا وبنتهاا داباا جاا الشيطاان لي ليدمر السعادة ديالهاا كتكرهو كل نهار كتزيد تحقد عليه واخاا ولد عمهاا كانت كتحترمو ولكن باان وجهو كانت نيتو خايبة همو الفلوس والطمع…… حقدات عليه منين شافتو قتل قدامهاا ياحصرااا أم……. هادشي كاملو شهدات عليه كل نهار كيزيد خوفهااا واليوم جا قبااط الرواح كيف مسميااه هيااا كتفكر كيف غادي تكون حالت إبراهيم منين تفرق عليه وبنتهاا كبدتهااا متقدرتش تخليهاا هادشي كاملو كيدور فراسهااا كتلوم فراسهاا على قدرهاا لي خلاهاا تبغي تضحي على واد نااس هماا عنيهاا متقدرتش تفرط فيهوم تحطات فالأمر الواقع عرفاا بلي الى تحداتو غادي يتأذاا شيواحد فيهوم بنتهاا لي معندهاا حتى ذنب باقا تربياا معرفاا فالدنياا والو لا الخبت ديالهااا والضلم والطغياان ديالهاا هادشي كاملو دار فبالهااا محساتش حتى غوتات بأقصى صوتهاا كيحمل الألم صرخة طفلة تقطعو ليهاا جنااح

الشخص : فكرتي اشختاريتي

امينة: شافت كتحاول تخليه اشفق عليهاا ولكن كتشوف غير شيطاان قدمهاا شوفاتو كي شوفت لفعى سامة

الشخص: اشقررتي

امينة: ناخد بنتي … نربيهاا هئ هئ هئ

الشخص: امم نفكر…. دورها فراسو وبتاسم موافق

امينة: واعدني مغاديش تأذي براهيم …

الشخص: هادي منقدرش نواعدك فيهاا نفكر… ههه

يتتبع 🔥

اراأكم 💕

Leave a comment