Skip links

قصة : تيثريت 2

 3,871 عدد مشاهداات

💘تيتريت 💘

بقلمي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 البارت : 🖋26 🌸
هبطوو لبناات في دروج وغاديين في طريق وفينما دازو من حداا شي دري كيبدا يبسبس ويتبسل عليهم حتى كتجاوبهم ايات اما تيتريت ماشا ومنزلا راسها من حشمة ومن هاد الموقف لي حطات راسها فيه ندمات تا علاش لبسات وتقادات واخا جات مزيونة ولكن ماموالفاش ليها..

ايات: افف عييت يالاه ركبو فشي طاكسي نمشي لواحد قهوة كيعاودو عليها غزالة

تيتريت : لا غير بلاش اصاحبتي انا عييت يالاه نرجعو لدار

ايات: واصافي ديريلي خاطري غير هااد مرة عفااك

تيتريت: صافي زيدي نشوفو هاد القهوة

بقات اياات كتشير لطاكسيات حتى وقف واحد عليهم وركبوو فيه..

عند زياد..

كانو كيتساراو في جامع الفنا وفي نفس الوق هاديك طريق القهوة وكااع لبنات عيونهم عليهم وخصوصا زياد لي كايبان بحال شي كاوري..

واخيرا وصلو تيتريت وايات .. خلصو مول طاكسي ونزلو

تيتريت شعرات بالضيق وهي كتشوف بزااف نااس وساحة كبيرة كيقولولا جامع الفنا بغات ترجع ولكن مبغاتش تخسر خاطر ايات لي عطاتها من حوايجها وصاوباتليها..

ايات: يالاه زيدي اصاحبتي متخافيش معندو شكون يأذيك هنااا

تيتريت: عندكم هادشي في شكل

ايات: وهادي هياا المدينة اصاحبتي ماشي بحال قرية..

تيتريت: امم

بقااو ماشيين وكيهضرو ويضحكو حتا فجأة شيوااحد قرب لفعة لتيتريت وهيااا تخاااف حتى رجعات لووور ودمعو عينيها ودخلات فشيوااااحد

تيتريت : بعدووو مني بعدوو

كاان زيااد كيهضر مع عزدين حتا كيتفاجأ بواحد بنت داخلا فيه..

زيااد شبر في كتافها : متخافيش أنسة مغايديرليك والو

ايات: اشريف بعدوو منها واش طلبات منك تحطولا في عنقها

تيتريت عااد عاقت براسها بلي وسط حضن شي شخص اكتست حمرة خدودهاا ونفس مبقاتها كطلعليها خصوصاا كتحس بإحساس غريب دورات راسهاا وتلاقاااو عيونهم مع بعض عيونو زرق مع عيونهاا سوود لي شفارهم بداو كيتحركو وهي كتهبط عينيها بتدريج حشمانة ..

زيااد عجبوو خجلها .. جاتو مختلفة على غير البنات..

أما عزدين غير كيشوف فواحد مخلوقة حداه ايات لي كالسا كتشاير بيديها على راجل لي خلع تيتريت حتى ولا كيطلب غير سلاك..

# بونوي 🔥
ارائكم💋

💘تيتريت 💘

بقلمي: 🖋ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 البارت: 27 🌸

جاات ايات عند تيتريت..

ايات: لاباس عليك اصاحبتي وهي كتشوف لا تكون طراتليها شيحاجة .. موقع ليك والو ؟

تيتريت عااد عاقت براسها بعدات من زياد رضات بيديداتها شعرها مور وذنيها

تيتريت: شكراا

زياد بقاا غير كيشوف فهااد بنت عمرو شاف بحالها وكيحس بلي قريبة غتبكي وهي وجها مزنك وعلاين يطرطق بالسخونة ..

زياد ابتاسم : لا ماشي مشكيل..

ايات عااد عاقت بالبلان : شكراا خوياا ..

زياد : لا هانية مدرت والو.

عزدين: اذا بغيتو تشكاو على راجل تقدرو

ايات عااد ضارت تشوف شكون هضر مقدراتش تخبع إعجابها به وهو اصلان مزيون عويناتو عسليين لي ضارب فيهم شمس كيباانو مثل عسل اما شفايفو لي باينين زورق من كارو ولكن محتافضين بلون بنفسجي.. عاد انتقلات بعيونها لملابسو متنساقين وجسدوو لي باين كيلعب رياضة يوميا..

عزدين بقاا كيشاير بيدو حدا وجهها : انسة ؟؟

ايات: امم شحال زوين..

عزدين ضحك عليها : شنوو !!

ايات : لا والو مبغينا بوليس اشوصلنا لتماا..

زياد: صافي لي بغيتو يالاه بسلامة وألقا اخر نظرة على تيتريت لي كانت ساهية فيه حتى هبطات عينيها ملي شافتو لاحظ سهيانها فيه ..

تيتريت بقات متبعالو العين وهوما ماشين ختى نغزاتها ايات..

ايات : حب من أول نظرة اممم

تيتريت : لا مكاين لا حب لا حب ملوك اشكاتخرفي نتي ..

ايات : امم نتيق.

تيتريت: يالاه زيدي نمشيو للقهوة انا شحفت بغيت نشرب..

ايات: بعدا يالاه معايا لهاداك الحانوت بغيت نشري شيحاجة..

مشااو لبنات لشغالهم..

عند عزدين وزياد..

لي مشااو هاد مرة ساكتين كل منهما كيفكر في بنت لي شاف وجاتو مختلفة على غير لبنات وكيتذكرو تفاصيلهم..

# ييتبع🔥

💘تيتريت 💘

بقلمي : 🖋ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸البارت : 28🌸

حتى وصلو دراري للقهوة..
كل واحد منهم حلب قهوة على حسب ذوق ديالو وكلسو كيتحدثو في امور خدمة وكيعاودلو طريفة لي وقعاتلو مع لؤي..

عند تيتريت..

تيتريت : دابا عااد جاك تشري العكر وعاد ملقيتي غير هاد لون ماشي غامق بزااف

ايات: واراه كون خرجت بيه حدا ماما متخليناش نخرجو وعااد شفايفي كي بويض مساكين نزيدلوم شوية دلون لا نتلاقاو شي تيتيز عاود ..

تيتريت: لله يهديك وصافي..واخا هاكاك جااك واعر صراحة

ايات ضربات شعرها لور : انا كلي مزييونة ههههه

فهاد الأثناء كاانو داخلين للمقهى..

تيتريت:للهم طولك ياا روح ويهدي هااد للبنت..

ايات : مالي شتيني حمقة..

تيتريت ضحكات بصوت مرتفع نسبيا حتى اثار سمع بعض ناس..

تيتريت: لا ماشي حمقة غير مسخر فيك الله

زياد على إثر ضحكة دور وجهو يشوف شكوون ..

حتى كيلقاهم هوما نفسهم بتاسم وبحال فرح حيتاش تلاقا بيهم للمرة تانية..

اما عندهم كااع ملاحضو وجود دراري..حتى كلسو فطاولة وطلبو شنو خصهم تيتريت لي طلبات عصير دحليب ولافوكااا مع ميلفاي..
أما ايات لي كانت جوعانة طلبات كوكا مع سندويش صغير.. كانو كالسين ميضحكو ويهضرو خصوصا تيتريت لي طلقات ونسات راسها مع ايات..

طوول جلسة وهو حاضيهم حتى انتابهلو عزدين لي كان كيهضر معاه وهو ساهي وهو يشوف فين كايشوف وهو يلقا مجنونة وبقاا كيضحك غير بوحدو بحال شي حمق حتى انتبهاتلو ايات وهي تخنزر فيه..

ايات: شوفي موراك بلاما تعيقي

ساعا تيتريت ضارت ضورة عالمية وشافت شكون موراها وهو يغزها زيااد حتى ضارت بسرعة عااود..

عزدين: اشباليك نكلسو معاهم..

زياد: ههههه معرفتش

عزدين : يالاه اصاحبي غير زيد تاهوما تلقاهم عاجبهم الحال

# يتتبع 🔥

💘 تيتريث 💘

بقلمي : 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸البارت : 29 🌸
زياد: معرفتش حاس بيهم ماشي من دوك لبنات …
اما هو في ذهنو كيهضر على تيتريت غير باش ميشدش فيه عزدين هضر عليهم بجوج

عزدين: معرفتش مس يالاه نكلسو معاهم..

هز زياد تليفونو ومشا تابع عزدين لي متقدم وداافع سنطيحة حتى وصل عند لبنات..

عزدين: سلام ممكن نكلسو معاكم..

ايات هزات عينيها فيه وتعصبات نوعا ما من هاد تصرف الجريء لي داار..

ايات: بما أنك جيتي تال عندنا وتعذبتي كوون غير كلستي بلا مطلبتيها..

تيتريت غير ساكتة وتضور في عويناتها ومخليا ايات لي تهضر حيث هيا لي عارفا بالمدينة واشخاصها..

زياد جر عزدين عندو وهضر في وذنوو : صافي اصاحبي يالاه نمشيو بحالنا بلاما نحرجهوم ..

عزدين ضحك : انا كنعشق الضدد غير كلس اصاحبي..

وضار عند ايات : شكراا على دعوتك

ايات تصدمات في وقاحتو وتمات غضبها لا تصدق مخسرا معاه الهضرة : لا مرحبا شي دوغونج تبرد بيه..

زياد كلس من قرب تيتريت حتى يبقا غير كيشوف فيها ويتأمل ملامحها..

اما قط والفاار كيهضرو غير بالضريب معاني وخشيان الهضرة وايات معرفات حتى كيفاش عجبهااا وهو اسلوبو زيرو ومتكبر..

عزدين: نجيبو ليك نتي حيث بقاليك شوية وتفركعي…

ايات : امم ولكن الا جبتوو غنخويه عليك باش يتحسن مضهرك شوية هزات صبعها ووهبطاتو عليه ..

عزدين تعصب ولكن مبينش : اووه كتكوتة تعلمات تهضر قرب حدا وذنيهاا..

عزدين: ولكن انا عارف لي بحالك..
بعد شوية وعاود هضر : شحاال بغيتي ازين وغمزهااا

في حين اياات صافي وصلات بيها للطوب وهي تنوض وصرفقااتو ..

#بونوي 🔥
لبنات نالقااا 150 جيم
نحط سبعة الاجزاء وكل
نهار نكثر الأجزاء 🙂
كيف جاكم تصرف🤔
〰️أياات وعز الدين 😲
〰️او تيتريت وزياد😧💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 30 🌸

عزدين تنفخو ليه عروقاا اديه ولاو عنيه حمرين

عزدين: كفاش واحدة بحالك تصرفتي اش كيصحاب ليك راسك غادي ندمك علاه هاد التصرفيقة

أياات: نتاا لي تجرأتي ونعتيني اخويااا عرفتني نص ساعة وحكمتي عليااا او تستاهل

عزدين: غادي ندمك اصلان بحالك راه بنات زناقي

أياات: حدك تمااا بزااف عليك او انا اشرف منك امن لي ولداتك ….. فديك الحضة كولشي ضار كيشوف فيهوم بقاو مني منك حتى واحد فهادوك مفهم سبب المشكل

عزدين : نتي لي جنيتي على راسك

أياات : اش فجهدك مادير ق..د

عز الدين قرب الوجهااا بغااا اخمجو ليااا شدات ليه فيديه قربات ولاو انفاسهوم متخلطة

أياات : بكليمات متقطعة غادي ندمك ديرهاا فبالك درباتو بصباع اديهاا

زيااد ليمفهم والو ناض كيهدن صاحبو شاف تيتريت زاعماا ديي صحبتك من هنااا قبل متوقع شيحاجااا

تيتريت : أياات يالله نمشيو تعطلنااا شوفي كي و
مجوبتهاش هزات ساكهاا وتبعاتهااا

عز الدين: بربي من خليهاا فيهااا عمر شي واحد متحرأ اصرفقني جات برهوشة وصرفقاتني

زياد: كيحاول ادوي بعقلانية ولكن اصاحبي كاينة شيحاجة ليخلاتهاا تصرفقك قالتي ليهاا شي حاجة

عز الدين : انا كانت بغيت نستفزهاا مي طالعات مسهلاش …..
عودليه كولشي من الاول حتى الاخر وأشنو قال ليهااا حتى نفعلات هكاك وناض داك الصداع

زياد: واخويااا من حقهااا تصرفق واش كاين شيواحد كيستفز شي واحد بديك الهضرة البنت مكملات حتى نص ساعة وحكمتي عليهااا كيقولو بعض الضن إثم

عز الدين: هيااا لي هزاا خنفرهاا السمااا

زياد: شوف واخاا كبرت بعقلية اوروبيه ولكن ماشي منحقي نتصرف هكاك ماخصنيش نحكم على شيواحد

عزدين: دابا نتاا جيتي من جيهتهاا هادشي ليخصني نفهم

زيااد: انا جيت مع الحق ونتاااحر فهامهاا كيف بغيتي

عزدين: عندك هادشي بالمعاني هاد المجية لي جيتي المغرب بدلاتك اخاي

زيااد: زيد ضيعناا واقتناا باقي عندي منقضي

خالصو الحساب خرجو توجهو جيهت الاطو تجاه المركز

عزدين : غادي دخل المركز ولا غادي لشي بلاصة خراا

زيااد : عندي شي خدمة داباا غادي نقديهااا ركب فلوطو توجه الفيلا

عزدين كيفكر منين خرجات ليه ديك البرهوشة اكيتحلف عليهاا منين اشدهااا

# يتتبع 🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 31 🌸

〰️فجهة خرااا مابعيداش بزااف〰️

أياات: واااع مزال متزاد هادا لي هيني شكون هو فملك الله ..

تيتريت: الحد الان مفهمتش الموشكيل ليوقع
عودات ليهااا كولشي منين همس ليها فودنيهاا فالهضرة ليقال …

تيتريت: مادريش فبالك فراسك تعطلناا ليومة عمتي تجري علينااا

أياات: طالبي الله نالقاو فاش نركبو ندمت أختي على هاد الخرجة سمحيلياا بزااف نعوضوهاا

تيتريت : لا هانية والله ولكن فوجنااا غمزتهاا وزادت تبعاتهاا اياات لقاو طوبيس يالله وقف ركبو كيتسناوه اعمر باش اتحرك داز….. الوقت …وقف بيهوم حداا العمارة طالعو وسلمو على فوزية ستغربات من تصروفاتهوم …

فوزية: بنتي تيتريت عجباتك الخرجة كيف جاك الجو المدينة

تيتريت: زوين بزااف كون كنااا عايشين فالمدينة عجباتني بزااف

فوزية: الله ابنتي نتي فعار الله مكاين محسن من البلاد شد تيقارك والهوا النقي كل واحد اخمتو اورضو

تيتريت: فكرتيني بابا امتاا غادي يرجع من البلاد

فوزية: غادي يجي منهنااا اليومين سيري نتي وأيااات بدلو حوايجكوم اجيو غادي نحط الكسكروط

مشاو البنات البيت بدلو حوايجهوم توجهو الصلون لقاو فوزية حطات الطبلة كلاو مقسم الله بقاو كيتفرجو حتى مالو ناضو البيت تيتريت جبدات واحد الرواية كتقراا فيهااا أياات خشياا راسهاا فالمشقوف ديالهااا

تيتريت : لي كتقراا حتى دازت صورت زيااد على عينيهااا بتاسمت بلا متشعر قشعتهاا أياات

أياات : اشنو السر هاد الابيتسامة ياكماا تفكرتي حبيب القلب

حشماتهاا بهضرتهااا جوبتهاا لا وصلت واحد المقطع جاب لياا الضحك هههههه

أياات: وريني هاد المقطع نضحك حتى انااا هههه

<تيتريت معرفاتش كيفاش تفك ساع لقاتها عيقاا بيهااااا.......>|

أياات : قبيلا منين دخلتي اهو عنيه عليه كنقول دابا يحشم مي بقااا مبلق عنيه احح على العفريتة ولاو الناس كيحبو شكون بحال غمزتهااا لي جيب ليها شي دجاجة بكامونهاا

ضربتهاا تيتريت تفوو عليك خليني نقراا من الصباح ونتي شداا فيااا

أياات: قراي متموتي لياا هنااا متبقايش تسهاي
هههههههه

〰️عند زيااد 〰️

ليوصل الفيلا بلاصة الوطو توجه ديريكت الصلون سلم على الحاجة ولا أمينة

لا أمينة: ولدي فين كنتي غابر من صباح ونتاا خارج

زيااد : ماموالفاش ليك الوليدة تسولي فين خارج اوفين داخل

لا أمينة : لي هديك وليدي عالاه الى مسولتكش فيه كنتي شكون غادي نسول

زياد : وراه كبرت الوليدة وليت حر فقراراتي

الحاجة: اييه على وليدي كبر او إمتاا تكمل دينك

زيااد: موعاش اش كيقول… قريب الحاجة عاد الطلع معااه البلان يالله غادي تجاوب الحاجة قطعهاا غادي نطلع نرتاح عندي شي خدمة ميفقني حتى حد

#يتتبع 🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 32 🌸

〰️عند إبتسام 〰️
الأم: بتسام نوضي براكة عليك من نعااس زاعمة عندك الخدمة

بتسام : ماما عفاك خليني شوية

الام: نوضي ابنيتي هادا الوقت فاش توجدي راسك

ناضت زعفانة قضات حجتهااا بدلات حوايجهاا صوبات حالتهاا لقات ماما حاطا شي حاجة خفيفة

الأم : معاش غادي تخرجي اجيبك باباك

بتسام: الوقت لي نبغي نخرج من الخدمة غادي نضور الوليد

هزات ساكهااا خرجات شدات طاكسي حطاتهاا حداا الباب الريسطو عطاتو حسابو تلاقات مع شي بنات خدامين معهاا وتوجهو لبلاصة فين كايبدلو بلسان بتسام

حطيت رجلي فريسطو بديت خدمتي جاو الناس
شوياا حتى كيعيط لياا واحد خينااا معرت اس بغا

بتسام : اشحب الخطر اسيدي

الشخص: باقي مجراو عليك صحابني منين غادي نرجع غادي لقاوهوم خرجوك من هاد الخدمة

جيت نشوف شكون كيدوي حتى كنشوف داك التيتيز داك النهار احح قالبي هدا كاملو زهر عندي

بتسام: على ودك ابب نبقاا نبت هنااا

يوسف: الله يربي على لصقة

بتسام : منسمحش ليك ابب

يوسف : هههههه الله والله واش داوياا منيتك

بتسام: لا بب داوياا من ريتي حتى من قلبي راك ديتيه

يوسف: بيت نعرف منين خرجوك بيناا يالله خرجتي من 36

بتسام: بسباب حبك حماقيت ….

يوسف : الله يربي اشمن ذنب دارت حتى لاقاني الله معاا هادي

بتسام : نتاا فيعار الله ابب مالك يااك لباس فيماا تشوفني تبداا تجرحني

يوسف: يالله جوج مرات شفتك ختي قلبي عليااا لا يرحم بااك

بتسام : منقدرش ابب الى خليتك غادي تنتاحر ودخل بالاكتئاب وتموت لياا حوبي

يوسف : معندك خدمة بانت ليك انا بوحدي فلابلان ههههه

بتسام: لي شوف كمارتك انساا الخدمة

يوسف: لي عطيناا وجهك ابنت الناس سيري جيبي لياا منشرب راه شحفتيني هههههههه

مشات جابت ليه كأس العصير امشات كملات شغالهاا
وخلات يوسف كيضحك على هبالهااا

الفتاة: معرفتيش شكون هداك لي كنتي داوياا معااه

بتسام: بلعمااا معرفتش

الفتاة : راه ولد مول الريسطو

بتسام : ويلي خرجت على خدمتي ليومة جري عليااا

الفتاة : منيتك اجي مالكي معااه بيناا كيعجبك

بتسام: بزاااف

الفتاة : حبك طاح على حجرة وفيقي ابنيتي ودزي تخدمي ههههه

بتسام : {فاقت من السهية} مالك اختي ديمااا مفيقاني فيما نحلم تفيقيني منو كو غير خليتيني ساهية

الفتاة: والخدمة

بتسام : غير قولي لياا اشدخل شطارتك فهادشي

الفتاة: وقولي غادة تمشي عندو عوتاني ههههههه

# يتتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 33 🌸

ارى الاشياء تتغير
تتبدد احلام و تولد اخرى
ارى نبضات القلب تتنقل ما بين لحظة و اخرى
من ايقاع حزن الى ايقاع كئيب
اشهد الايام تطول تقصر و لكن تبقى الشاهد
على تحدي مرور الزمن
اجد الانسان يتغرب عن ذاته
ينتظر ما لا ينتظر
يغني موال غربته
يضحك من ذاته سخريه
و يواصل الطريق الى نهايته
عابثا في مصيره في لعبة القدر

~~ ~~ ~~~ ~~~

دازت يومين او جا نهار ليغادي يرجع فيه أب تيتريت من البلاد بقات اللوضاع كيف ماهيااا

فوزية ليفقت او وجدات الفطور دازت البيت فاش نعسين لبنات

فوزية : تيتريت أيات فيقو باش تفطرو بقات شحال كتفيق فيهوم ناضو قضاو حجتهوم توضاو وصلاو صلاتهوم توجهو المائدة االفطور كانت عمرة بماا تشتهي النفوس من العسل وزبدة والبيض والمسمن وبغرير والقهوة تيتريت وأيااات عينيهوم كيخرجو منهوم القلوبة

أياات: الله اماما معرت اشطراا واجراا حتى وجدي هادشي كاملو

فوزية : اييه ابنت كرشي عمرني وجدت هادشي

أياات: والحق اتقال الوليدة شفتي تيتريت بديتي كتوجدي الشهيوات ابنتك حبيتك لا كنغير الوليدة

تيتريت : مالكي محسادة خلي عمتي توجد لياا شهيوات ذروك نرجع البلاد وتعود تصاوبهوم ليك لهلا يخطيك عليااا عمتي

أياات : اهاه كملي دي حتى ماما معااك

تيتريت سمعات الكلمة لخرة دمعات عينيهاا منين سمعات أياات كيفاش كتعامل مع الام ديالهااا وطريقت هضرتهوم دمعو عنيهاا اهادشي لاحضاتو فوزية لي كانت مترقبااا ملامح تيتريت كيفاش تغيرو بغات تبدل الجو

فوزية: من اليوم ديريني بحال ماماك قولي لي ماما بلا ديك عمتي

أياات : الوليدة كانتي كتخوني الوليد ولاو عندي خوتي مفخباريش

فوزية: اوالي نعل ميحشم وكاذابة ليولداتك

أياات: نتي فعار الله الوليدة راه كتعايري فراسك

فوزبة: علاه ابنت كرشي خليتي ليااا شي عقل لعقل لي كنكساب هربتوه لياا نتي وبااك

أياات: هداي عليااا الوليدة الوليد فالقلب اما انا بجوج هني صححت ليك المعلومة

فوزية: شفتي ابنتي تيتريت اش ولدت وجهات <هضرتهاا أياات >شوفي الرازانة والتباتة ونتي كطيري معااا طيور

سمعو الصونيت فالباب مشات أيات حلات الباب حتى كتفاجأ بخالهاا لي يالله وصل

فوزية: شكون ليكيصوني فالباب

أياات : راه خالي لي جاااا سمعات تيتريت بلي باهاا جااا ناضت كتجري وعنقاتو

تيتريت : بابا توحشتك علاش تعطلتي بملامح محزنة
سي براهيم: خصك تفرحي علاه كاينة شي نجمة كتبكي النجمة كضوي البلاصة بالنور ديالهااا

مسحات دموعهااا عنقاتو باست ليه اديه وراسو ودخلو الصلون سلم على ختو بقاو كيدويو على بلاد وناسهااا

# ييتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 33 🌸

ارى الاشياء تتغير
تتبدد احلام و تولد اخرى
ارى نبضات القلب تتنقل ما بين لحظة و اخرى
من ايقاع حزن الى ايقاع كئيب
اشهد الايام تطول تقصر و لكن تبقى الشاهد
على تحدي مرور الزمن
اجد الانسان يتغرب عن ذاته
ينتظر ما لا ينتظر
يغني موال غربته
يضحك من ذاته سخريه
و يواصل الطريق الى نهايته
عابثا في مصيره في لعبة القدر

~~ ~~ ~~~ ~~~

دازت يومين او جا نهار ليغادي يرجع فيه أب تيتريت من البلاد بقات اللوضاع كيف ماهيااا

فوزية ليفقت او وجدات الفطور دازت البيت فاش نعسين لبنات

فوزية : تيتريت أيات فيقو باش تفطرو بقات شحال كتفيق فيهوم ناضو قضاو حجتهوم توضاو وصلاو صلاتهوم توجهو المائدة االفطور كانت عمرة بماا تشتهي النفوس من العسل وزبدة والبيض والمسمن وبغرير والقهوة تيتريت وأيااات عينيهوم كيخرجو منهوم القلوبة

أياات: الله اماما معرت اشطراا واجراا حتى وجدي هادشي كاملو

فوزية : اييه ابنت كرشي عمرني وجدت هادشي

أياات: والحق اتقال الوليدة شفتي تيتريت بديتي كتوجدي الشهيوات ابنتك حبيتك لا كنغير الوليدة

تيتريت : مالكي محسادة خلي عمتي توجد لياا شهيوات ذروك نرجع البلاد وتعود تصاوبهوم ليك لهلا يخطيك عليااا عمتي

أياات : اهاه كملي دي حتى ماما معااك

تيتريت سمعات الكلمة لخرة دمعات عينيهاا منين سمعات أياات كيفاش كتعامل مع الام ديالهااا وطريقت هضرتهوم دمعو عنيهاا اهادشي لاحضاتو فوزية لي كانت مترقبااا ملامح تيتريت كيفاش تغيرو بغات تبدل الجو

فوزية: من اليوم ديريني بحال ماماك قولي لي ماما بلا ديك عمتي

أياات : الوليدة كانتي كتخوني الوليد ولاو عندي خوتي مفخباريش

فوزية: اوالي نعل ميحشم وكاذابة ليولداتك

أياات: نتي فعار الله الوليدة راه كتعايري فراسك

فوزبة: علاه ابنت كرشي خليتي ليااا شي عقل لعقل لي كنكساب هربتوه لياا نتي وبااك

أياات: هداي عليااا الوليدة الوليد فالقلب اما انا بجوج هني صححت ليك المعلومة

فوزية: شفتي ابنتي تيتريت اش ولدت وجهات <هضرتهاا أياات >شوفي الرازانة والتباتة ونتي كطيري معااا طيور

سمعو الصونيت فالباب مشات أيات حلات الباب حتى كتفاجأ بخالهاا لي يالله وصل

فوزية: شكون ليكيصوني فالباب

أياات : راه خالي لي جاااا سمعات تيتريت بلي باهاا جااا ناضت كتجري وعنقاتو

تيتريت : بابا توحشتك علاش تعطلتي بملامح محزنة
سي براهيم: خصك تفرحي علاه كاينة شي نجمة كتبكي النجمة كضوي البلاصة بالنور ديالهااا

مسحات دموعهااا عنقاتو باست ليه اديه وراسو ودخلو الصلون سلم على ختو بقاو كيدويو على بلاد وناسهااا

# ييتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 34 🌸

فوقت متأخر فليل كانت متوجهاا الكوزينة تشرب حتى كتسمع شي الهضرة الصلون

فوزية: خويا حتى الامتااا غادي تهز الهم وتنساا وتعيش حياتك سطاش السنة ضاعت من عمرك وليدينااا ماتو مقدر عليهوم اموتو فداك نهار

سي براهيم: انا السبب كون سمعت ليهوم كون باقي عايشين معنااا

فوزية: كتلوم راسك على شي حاجة ماشي نتااا لي كانتي السبب راه حتى حرقة وليديناا مننساهاش ولكن مكتاب عليناا

سي براهيم: باقي غادي نجيب حقي لي ياخد فيهوم حق

فوزية: خليهوم الله بعد على ديك العائلة ونساهااا

سي براهيم: حرقت وليدياا منقدرش نسااهاا كتشوف بعينياا بجوج وليديناا كيتحرقو مقدرت ندير والو معتقتهومش انا السبب

فوزية: وليديناا مكتاب عليهوم ولكن واش قدرتي تنساا ماماات تيتريت

سي براهيم: اشنقوليك زدت كرهتهاا منين تخلات علا كبدتهااا

فوزية : الله ياخد الحق فلي كان السباب

دارت سي براهيم شافت تيتريت ليدموع كينزلو مت عنياها
سي براهيم: بنتي تيتريت اش كاديري هناياا فهاد الوقت خصك شي حاجة… خاف لا تسمع شي حاجة

قربات منهوم او عنيهااا المدمعين بابا واش بصح إماا باقا عيشااا

سي براهيم تربط ليه لسانو ها هو داكشي ليخاف منو طاح فيه حبل الكدوب قصير غايجي النهار وتفضح فيه كولشي هادشي ماطحش عليه على البال
سي براهيم: بنتي داكشي لي سمعتي مامنو والو

تيريت: بابا ماتكدبش عليااا سمعت كولشي علاش تخلات عليااا واش انا خيبة
سي براهيم مالقاش الجواب باش اجاوب تقال عليه لسانو

تيتريت: بابا جوبني كتحرك فيه بغيت نسمع منك

سي براهيم: ماماك تخلات عليك سكت مقدرش باقي اكمل

تيتريت: لا لا مايمكنش باباك عفاك قول كضحك معياا ماما ميكمكنش دير هكااا < كضحك اكتبكي > جوبني بابا نتاا كتكذب علياا يااك ديماا كضحك معيااا اصلا ماما ماتت دوي أبابا مديرش فيااا هكااا

سي براهيم: تنهد ودمعة فعينيه قرب ليهاا وعنقهااا > بنتي سمحلياا ولكن هادشي ليكان طال زمان ولا قصار غادي يجي نهار وتعرفي

تيتريت : كبدتهااا يا حصرااا كنكرهااا عمرني نسامح ليهاا بغيت نعرف شكون هيا اشنو سميتهااا وعلاش تخلات عليا افين كاينة

سي براهيم: نسايهااا فهمتي نتي بنتي بوحدي انا باك ومك ديك العائلة ويااك تقربي منهوم غادي يخدوك مني

فوزية لي كتبكي على حالت خوهاا عمرو فرح حتى كيفرح كتخرج ليه شيحاجة كتكسرو وتخليه بلا جنااح عيااا يكابر وينسااا جرح الماضي تقول كتكب المااا على الرملة الماضي كايبقى ماضي مغادي اتغير منو والو ولكن المستقبل رابي لي علم بيه هادي حال الدنيااا مراا تفرحنااا مراا تبكينااا عشنااا فالقهرة والضلم ولكن رابي كولشي عندو ليه السبب كيجي النهار كتنزل عليه الرحمة ديالو وفرجهااا عليك ماعليك هي بالصبر مع الوقت كولشي كيتدوااا ……!!!!

#بونوي 🔥
كنتمناا نالقاا 100 جيم
عندي ليكوم بزااف المفاجاأت 🥰
وأحداث شاخدة ولكن هادشي
الى تفعلتو مع القصة 👀
وقولو أراأكم🌸

ماأصعب أن تبكي بلا… دموع…..وما أصعـــــب..أن تذهب بلا رجوع

وماصعب أن تشعر بالضيق….وكأن المكان من حولك … يضــــــيق

مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت

ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت

مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم

فتــرى كل من حــــولك عــــــدم

ويسودك احســـــــاس النـــــــدم

على إثــم لا تعرفه …. وذنب لم تقترفه

ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق

وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق

تستـــكمل وحــدك الطــريــق

بلا هـــــدفٍ… بلا شــريكٍ… بلا رفيــقٍ

وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق

و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق

و يتحــول الأمــل البــاقى الى…. بريـق

مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد

بلا صديــــقِ… بلا رفيـــــقِ… بلا حبيـــبِ

تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد

تعانى من جــــرح…لا يطــيب

جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد

جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب

مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام

مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام

وانت وحيــد حـــيران

من …. لاحب يستمر …. ولا آهات تدوم

ومهما يطول الزمن …. لاحب يستمر …. ولا آهات تدوم

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 35 🌸

تَأمَنُ الدَّهْرَ وَلاَ تَرْجُو لَنَا :فرجاً مما بنا ذاك الكذب

كَمْ رَأيْنَا مِثْلَهَا فِي مَأمَنٍ :قلب الدهر عليه فانقلب

لا يغرنك يومٌ من غدٍ:صَاحِ إِنَّ الدَّهْر يُغْفِي وَيَهُبْ

~~~~~~~~~~~~~~~

تيتريت غير كاتسمع لباها وعيونها دايزين دموووع هضرتو كانت بحال خنجر ليها صدمة حياتها كانت ديماا تدعي مع يماها بالرحمة ساعا صدقاات حية وسمحات فيهااا.. شبرات فمها في يديها مصدوومة وخرجاات كتجري من الداار بغات تهرب من حياتها لي ولات كلها كذبة في كذبة …

باها بغااا يتبعها لكن فوزية وقفاتو..

فوزية: خليها عطيها وقت تستوعب هادشي..

الاب: هياا سباب هااد جحيم لي كندوزو واخا مشاات باقي كنعيشوو المرار من لي خلات..

عند تيتريت لي خرجات لزنقة غير بالبيجاما وشال مبعثر على راسها وخارجين بعض شعيرات من شعرهااا .. عيونها ولاو حمرين بالبكاا.. راسهااا دايخ عليهااا.. ماحسات بوالو كتحس غير بصعوبة تنفس.. وهضرة باها كتعااود بحال كتعيشهاا كتخايلها.. مسمعاتش كلاكسوون طموبيل وهي كتكلاكسوني مسمعاات والو.. كتسمع غير نبض قلبهااا ماشي وكيرتافع في وذنيهااا..

ترفعاات حتى للسمااا وهبطات والدم سخوون هابط على جبهتهااا.. دمووع سخاان خرجوو من عينيهاا.. تمنات ربي ياخذها في نفسها وغمضاات عينيهاا غايبة عن ااوعي..

في مكان الآخر عند الالة مينة..

كانت تمشط شعرهاا.. وتدهن كريم مرطب في يديهاا.. واخا كبرات وبانو تجاعيد في وجهها باقا كتعتني براسهاا وجسمها..

جاات تحط كريمة فوق لاطابل وهي تطيح من يديها وتهرسات حيت كانت من زااج قلبهاا تشد عليهاا وحسات بلي وقعااات شيحاجة لوااحد من ولادها احساس خايب جاها حتى هبطات دمعة من عينيهااا ودعات في نفسهاا يحفض وليداتها..

#يتتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 36 🌸

اصبحنا الملك لله ..

فتحات عينيها بإنزعااج وهي كتسمع صوت دقاات القلب ورااسها عاطي صدااع كتحس بييه غايتفركع..
هزااات عينيها لقاات غرفة بيضة.. ولباسها تاهوااا بيض انبوب ملصق في يديهاا … ولعيبة دالاوكسيجين في فمهاا..

زولات غطاا عليها بغاات تنوض وهياا تضوور بيهاا الارض ورجعات لناموسية.. معرفات شنو جراا ليها معاقلا على والو .. عاقلا غير كانو هيا وايات خارجين كيتساراو .. حتى لقات راسهاا في سبيطاار معرفات ماجراا ليها ولا كيفاش وصلات لهنااا..

محسات بالباب حتى تدفع بالقوة.. قلبهاا ضرب كاان باها عيونو دامعين وتابعاه فوزية كتشهق بالبكااا اما ايات بقاا برا مقدراتش حتى تدخل..

مشا باها عندهاا..

تيتريت : بابا..

الاب: شنوو وقع ليك ابنتي كيفااش حتى وصلتي لهنااا..

كلس فوق ناموسية وبقاا يضرب في راسو ..

الاب: انا سباب ابنتي.. انا لي وصلتك لهااد الحالة ..

تيتريت: علاش ابا شنو درتيلي .. انا عاقلا غير كنا خارجين انا وايات..

الاب: صااافي هادشي لي عاقلا.. معاقلاش فااش سلمتي علياا..

تيتريت: لا بابااا معقلاش…

الاب بقاا يتحسر على حالة بنتو .. وتيتريت كتشوف فيه بالتعجب معرفاتش مالو..

فوزية طمئنات عليهاا ودعات ربي يشافيها..

الاب: بنتي هانا نمشي عند طبيب نشوف فوقاش نقدرو نخرجووك..

تيتريت: ااه ابا غير سير قنطت هناا .. ريحة خنقاتني بفف..

الاب ماشي في ملواار عند طبيب وعقلوو حابس كيفكر واش بنتو حمااقت ولا كتبوهل علي.. عاقلا على كلشي و كتنكر..

حتى تسااطح مع شيوااحد.. هز عينووو يعتاذر منهااا وهو عقلوو يحبس …الوقت حبس..

عند الالة مينة ..

فاقت في صبااح بكري لبسات جلابتهاا وعلمات شيفور يووجد طموبيل..ومشات للسبيطار عندها كونطرول ليوم.. حيث حساات براسها هااد الايام مامزياناش..

وصلات للصبيطار هبطات رجليهاا كانت لابسا ميني طالون في الاسوود… مع جلابة في موطارد مخططة بالأسود شاال أسوود .. وسااك في موطارد…

هبطات بكل أناقة والرقي .. جات مع رونديفوو نيشان.. كانت متوجهة عند طبيب … حتى دخل فيهااا واحد راجل كاانت غتفقد توازنهااا … هزاات في عينيها تشوف شكوون هاد قليل الأحترااام وهومااا يدمعوو عينيهااا ورجع بيها شريط حياتها للوراء

#يتتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء:37 🌸

عند آيات

لي كانت كالسة في الارض وتشهق ودمووع دايزين… واخا اول مرة تعرف على تيتريت ولكن بقااات فيهااا.. شفقااات عليها.. على خبر لي تصدماات بيه.. واخا دازو ياام قليلة باش تعرفو على بعضياتهم ولكن ولات بحاال ختها وعزيزة عليها…

صافي فكرات في راسها وقالت هذا هو الوقت لي نوقف مع بنت خالي وختي…
مسحات دموعها وجمعات الوقفة… حتى كتضوور وكتلقى عزدين ماجي … دققاات فيه عيونها وتسائلت شنو جابو لهنااا…

عند عزدين..

لي تلقا أمر باش يحقق في قضية الحادث ديال تيتريت.. حيث مول الفعلة ضربهااا وهرب…
وصل لمستشفى ودخل وهو كيتمختر بجسمو الرياضي.. حتى لاحض ايات في الارض وكتبكي… الفضوول بدا ينهشلو تفكيرو.. حتى شافهااا شافتوو وهو يبتاسم بآستهزاء..

شاافتو غيدخل لغرفة تيتريت وهي تحبسووو..

ايات : ايييه نتااا ! فين غادي معندك فرانات..

عزدين : عاودي شنوو قلتي..

ايات: قتليك اسي فين غادي مدرم.. رااه يمكن غلطتي في الغرفة

عزدين: لا غرفة هياا هادي انا مكنغلطش…

ايات: بل كتغلط بحال غلطتي فيااا وضنيتي سووء فياا.. لله ياخذ فيك الحق..

عزدين: بلا دراماا لبنات كلهم بحاال بحاا ماشي نتي لولة ولا لخرة لي تكذب وتبين راسها شريفة عفيفة

ايات: مكيهمنيش رأيك فيااا مهم غير بعد من طريقي ومتبقاش كل مرة خارج فياا..

عزدين: انا مامشوق ليك ماباغيك .. انا جااي ندير خدمتي..

ودفع الباب ودخل عند تيتريت..لي غطاات شعرهااا دغيااا..وفوزية وقفات تشووف شكون دخل ..

فوزية : سلام عليكم ولدي اشحب الخااطر

عزدين: سلام اشريفة … انا جااي نحقق مع آنسة تيتريت في خصوص حادث السير..

فوزية: ااه مرحبااا..

آيات عااد عرفات خدمتوو شنو هياا.. ودخلات كلسات فوق كرسي.. وغير كتخنزر في عزدين… وتاهوا كيبادلهاا نظرات ولكن كيضحك وهي عاااد مكتزيد تفقص..

عزدين :صافي كملت الاسئلة ديالي.. مهم حنا عرفناا شكون ضربك.. من كاميرات المراقبة ديال واحد ريسطوو..

تيتريت : شكوون !

عزدين : مجيد الفيلالي..

مع هاااد إسم دخل الأب تيتريت لي غير سمع سمية جحضوو عينييه ولا وجهووو حمر وعيونو دمعووو وحس بالحكرة..

الاب : مجيد الفيلالي..

عزديين : ااه هو ..

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 38 🌸

مع هاد الإسم دخل الأب تيتريت ونطق بكل كره وحقد
سي براهيم : ماجيد الفلالي ياك قالتي

عز الدين: اه هو لضرب الآنسة تيتريت

خرج سي براهيم بلا حتى كلمة من غرفة تيتريت وقف فالجردة المستشفى مشااا بالو بعيد

،،فلاش بااك،،

الشخص : الى بغيتي بنتك غادي تجي لهاد العنوان ولا غادي نعطيهاا العائلة خرى تكفل بيهااا

سي براهيم : غادي نجي ……

الشخص : العنوان……..

وصل الوقت ليغادي يمشي سي براهيم العنوان وصل بقاا وقف كيتسنى حتى كتبان ليه واحد اللوطو جايااا نازل من رجل اهز فيديه تربية بيناا يالله تزادت توجه عندو

سي براهيم: عطيني دابا بنتي

الشخص : توتو مغاديش تاخد بنتك حتى توافق على هادشي ليغادي نقوليك ولا غادي تودع بنتك ولا وليديك كتشوف لتحت اش كيبان ليك لحجر والواد الى موفقتيش هوووب هاهي طاحت مات

سي براهيم كيسمع ليه كيتقطع من داخل ديالو واش هدا البنادم واش كاين انسان بصيفة واحش

سي براهيم : عائلتي وبنتي خط حمر انا غادي نوافق على الشروط ديالك لي رحم ليك الوليدين ما بعد على إما وبااااا نزلات دمعاا من عينيه كيتحسر على اشنو واقع ليه الدل لي وصل ليه واش الهاد الدرجة الدنيااا دايراا كي شي لعبة كتلعب كل مراا بيك

الشخص : دابا تفقناا غادي تبعد على امينة نساهااا دير راسك عمرك عرفتيهاا معاا كاينة فقلبي شوية الرحمة قالت علاش منخليش ليك بنتك بلا منعطيهاا لشي عائلة ولا نبيعهاا ولا نحطهاا فشي دار الايتام

سي براهيم: غادي ندير اش قلتي متقرب ليهوم غادي نرحل من هاد القرية ونمشي لشي بلاصة بعيدة عمرني نقرب ليهااا

عطااه بنتو ونطق بجوج كالمات تقرب غادي تدفع ثمن غالي ودربو بصبع اديه لراسو

زاد واخلا سي براهيم فحيرة ضحااا على واد بنتو وليديه ولكن القدر مخبي ليه بزااف غادي تكون صدمة حياتو وغادي تغير مجرااا حياتو

سمعت صوت بنتو كتبكي كيشوف فيهاا بكل شوق وحب هاهياا ليحلم بيهاا وشحال كيقول امتاا اكون منك ولد ولا بنت من صلبك هاهياا قدامو دون أم خصو العب دور الأب والأم

سي براهيم: من ليومة انا ماماك او باباك مغاديش نبعد عليك ولاو بقاا فياا عرق واحد غادي نتحدى اي واحد حاول ايأديك نتي لي غادي تكوني النجمة لي مضويااا حياتي …..

، ،، نهاية فلاش بااك،،

كان سد عينيه كيتذكر اخر محاذتة ليه هو الشخص حل عينيه لي كحملو كل من الغضب والحقد وتوجه المجهول

#يتتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 39🌸

فغرفة تيتريت من بعد من خرج عزدين وخداا اقوال ليبغاا تياريت لي ماشي فهاد العلم غايبة على الواقع

أياات: حشومة عليك هضري غوتي بلا متبقاي كتردي القلبك عرفااك كتبيني بلي معقلاش ولكن نتي عارفة مغادي تغيري والو من الحقيقة عندك باباك كيبغيك بزااف اش باقي بغيتي علاش كتعذبيه هكااا براكاا لي تحمل هادي سنين

تيتريت: ودموع فعينهااا هو كذب عليااا حياتي وانا عيشاا فكذبة كل نهار كيسحابلي إمااا ماتت كل نهار كلوم راسي بلي انا السبب باش مات واش سهلا نتقبلهاا صعيبة بزااف كنحس بقلبي كيتقطع عمرك عشتي هادشي نتي عندك باباك وماماك انا عندي بابا بوحدو هو ليرباني وكبرني وعلامني

أياات: غادي تنساي حولي على باباك البارح حالتو كانت خيبة فكري فيه هاز الهم دنياا كولهااا

تيتريت : غادي نحاول ولكن انا مابقيش بغيت نسمع والو على ديك المرأة لي حشاا واش تكون أم خلاتني وانا باقا تربية مفكراتش فيااا

أياات: حيبيتي راك وليتي وحناا عائلتك ماما ديريها بحال ماماك وأنا ختك

بتسمت ليهاا برتياح عجبهاا الحال

أياات: يالله نوضي باش نلبسك باش نخرجو ياكماا عجباتك الجليسة هناا

تيتريت : شكراا بزااف معرفتش اشكنت غادي ندير بلا بيكوم

أياات: متقوليش هاكاا من اليوم حناا بحال الخوتات يالله نوضي

دخلات عليهوم فوزية بغات تبدل الجو وتخلق شوية للضحك

فوزية هاي هاي على تيتريت زارت سبيطار ياااكماا عجباتك الجليسة

أياات: هههه ماما اوطيل سبعة نجوم

بقات كضحك معاهم وخلقات فوزية واحد الجو بقاو كيدويو حتى سالات تيتريت لباسهاا خرجوهااا شدو طاكسي ديريك الدار واصلو حلات فوزية الباب حتى كتسمع شي واحد كينادي على أياات

ابتسام: أياات اشواقع شفتكوم غابرين دازت فصباح حتى واحد مجزبيني ضليت كنصوني فالباب وندق

أياات: تيتريت البارح طرات ليهاا واحد الحادتة اداك ليضربهاا هرب

بتسام: ولد حرام لي لكيهاا ليه فهاد النهار كون لقيتو قدامي كون ريشتو ريشاات الدجاجة نتف فيه بزغبة بزغبة( بغيتي تنتفي عكوزك باات حبقلبك)

أياات: لي هديك راه غادي ياخد العقاب ديالو كوني هنيااا

بتسام: تيتريت كيف بقيتي شوية سمحليا شديتك فالباب اباقا مريضة

فوزية : نطقات وهياا كضحك كون فهمتي راسك كااع متوقفينا

بتساام: يااك خالي هدي هياا الفاهم يفهم بالغمزة والحمار بالدبزة

# ييتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 40 🌸
في حين تيتريت متكية في صالة… وحداها ابتسام وآيات وفوزية خالقينها باغيين يضحكوهااا ويبدلوو عليها الجو.. لكن هيااا حاضرة كالجسد والغقل غائب كترجع حياتها لور فاش كانت في الإبتدائي كانت كتشوف أطفال لي قدها كيوصلوهوم ماماهم… وهي بوحدها بعد مرات كيوصلها باباهاا كانت ديمااا تشوفهم بشعرهم مصاوب ومقادين الحالة.. لكن هيااا كانت ديماا مشعكة حيث باباها مكيعرفش… كان استراحة ديمااا تدي غير الخبز لكن كتسمع اطفال كيقولو شفي ماما شنو صاوباتلي شوفي ماما شنو طيباتلي.. شو ماما شنو عطاتني… كانت ديمااا في طواليت وتبكي وهي غيرانة منهم… ولكن واخا هكاك كانت راضية وعارفاا ماماها في الجنة… لكن باااش تهرس دييك الفكرة ويكون داكشي كاامل لي عاشتو بسبابهااا وبلي سمحات فيهااا وخلاتها ومضارتش موراهااا تمااا قلبهااا كيتزير عليهااا وكتلعن راسهااا الف مرة….

عند الأب تيتريت..

لي غير وصل للباب وخلاهم ودخل للبيت ديااالو.. عيونو دامعين وهو كيحس بالحكرة… خايف لا يفقد بنتو… كره راسو حيث بغااها حيث تمناها ليه.. حيث حاارب على ودهااا.. فهاااد الحرب خسر واليدييه… ودابا كان غيخسر بنتوو.. واش باقي مغيتهنااا.. واش لعنة ديالهاا ديما غتبقااا تابعاااه…ولكن نااار الشوق شعللات فيه خصوصااا ملي شافهااا اليووم قلبووو رجع حيااا وتفكر أيامهم زوينة…

فلاش باااك

هزز عينو وبغااا يعتاذر.. حتى كيتصدم بمحبوبة قلبووو قدامو..

الاب : مينة…

مينة : مصطفى..

الاب: شحااال دااز.. تبدلتي..

مينة : زمااان لي بدلني..

مصطفى: بدلنااا كلناا..

تفكر مدوزااات عليه…وهو يقلب وجهوو..

مصطفى : سمحيلي اشريفة..

مينة استغربات من هاااد تقلب.. حتى شافتووو تخطاها ومشااا..

دخل عند طبيب.

مصطفى : سلام عليكم ..

طبيب : تفضل سي مصطفى..

مصطفى: شكرااا.. بغيت نسولك فوقاش نقدرو نخرجوو تيتريت..

طبيب: من دابااا عندهااا جروح خفيفة في راسهااا وبعد خبشات في جسدهااا.. غير هو الراحة تامة غنكتبليها شي بعض البوماضاا تبقاا دهندهم باش مايبقاش سيكاطريس…

مصطفى : شكراا اسي طبيب.. بغيت نسولك بنتي معاقلاش على شنو وقعليهااا البارح واش حادث اثر ليهاا على راسهاا..

طبيب : لا بتاتا درنااا ليها راديو معندااا تاش بروبليم غايكوون مشكيل نفسي..

مصطفى : صاافي شكرااا اسي طبيب..

اند فلاش باااك.

انتهى من تفكيروو.. وعرف بلي بنتووو عاقلا غير مابغاش تبين.. حتى تفكر موول الفعلة وهو يهز شيحاجة من صندووق ديالووو وخرج وهوو معصب وناااوي على خزييت … شحاال قد بنااادم ما يصبر.. صبر كيضبر…

# يتتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء:41 🌸
خرج وعيونو كيتوعدوو الشر.. فتح الباب وردخهااا.. حتى تخلعوو وهوما في الصالة…

أما سي مصطفى مشااا لجيهة المركوووب غايمشي للقرية… وكاان الحال ديكساااع جوايه ربعة..

لقاا شالاه وااحد الكاار غايمشي وهو يركب…

طريق كاملة وهو يفكر فشغااايدير والغضب متحكم فيهه…. رجلووو كيهزهااا وكيتسنااا غير فووقاش يوصل.. باش يوضع حد لهادشي..
وصل للقرية لي داااز من حدااه يسلم علييه وسي مصطفى مرفووع كيبانلوو غير قصر الفيلالي في عينوو… عيااا وحلقوو نشف ومبقاالو جهد.. شرب من عوينة قبل مايدخل عندهم…

حتى وصل لبابهم وبدااا يدق..

مصطفى : وااافتحووو اربااعة الشياطين بغيتووو ترزييوني في بنتي…

جبد من جلابيتووو للداخل لي هز من صندووق.. لي كاان فردي صغير توارثوو من جدودو..هزززو للسمااا وطلق قرطاااس..

على إثر قرطااسة وقف قلب لي في الدااار.. زياااد.. الحاجة.. مجيد… مينة..

خرجووو كيجريو باغيين يعرفووو شكوون مول هااد بلبالة وشكوون تجرأ..

مصطفى : رزيتونييي في واليديااا… ديتولي مرااا لي كانبغي.. ولكن تال بنتي هااادي لااا… خرج اعيفة رجااال خرج…

مع هااد جملة خرجووو.. مجيد ومينة والحاجة تصدمووو… لي كايعرفووه لكن زيااد معرفووش..

مصطفى : خرجتي اشماااتة ليومااا غانقتلك ونشرب من دمك…. خديتيلي اي حاجة زوينة في حياتي… دمرتيلي حياااتي.. ولكن جااا دابا وقت الخلاااص..

هززز فردي باااغي يضربووو بيه…
كلشي كايشوووف غير في فردي لي فيديييه…

مجيد رجع عرقااان وهو ماقدر يزولولو من يدووو حيث لا تحرك يقدر يضربووو..

مينة حلقهااا نشف وكاتحس بدنيااا ضايرااا بيهااا..

يوسف خايف علىى باااااه ومابيدووو حيلة…

حتى صااافي مصطفى هبطااات من عينو دمعة سخووونة وهو حااس براسوو غينتاقم لواليديه ولي كااع ناس لي عذبهم مجيد…

طلق الرصااااصةة…

مينة : لاااااا

#بونوي 🔥

اراأكم👀

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 42🌸
غوتات مينة وشدااات عينيهااا وهي خايفة…مخايفاش على مجيد..بل خايفة على مصطفى حيث لا ضربووو زيااد مغيدوزهااش بالساهلة وغيتعفن في الحبس…وخافت على بنتهااا.. لا تبقى وحيدة ومعندها سند..

فتحات عينيهااا بشوية.. وهي تلقااا يوسف جااا و هز يد سي مصطفى للفوق… تنفساات صعداات وهي فرحانة…

مصطفى : طلقني اداااك البرهووش..

مجيد : سي مصطفى تجاوزتي الحدوود..

مصطفى : وندير كثر من هادشي… حيث بنتي خط الأحمر.. كنت باااغي تقتلهااا.. كنت باغي تقتل شيء لي جامعنا انا ومينة…واش الروح انسان عندك ساهلة..

زياد ضاار عند بااه..

زياد : بابا هادااا اش كيخرف ؟؟

مجيد تلون وبدااا كيضور في عويناتو..

مجيد : منعرف اولدي …. انا معارف والو..

مصطفى : معااارف والو… والبنت لي ضربتي البارح فليل… وهربتي .. خليتيهااا مليوحة بدمهاا..

زيااد : اشريف سير شووف شكوون ضرب بنتك… متعرف صاحبهااا ضربهااا وهرب … حيث بناات الناس مكيخرجووش في ليالي…

زيااد ماحس الا بتصرفيقة جااات في وجهوو.. هزز عيونو وهومااا حمرين ولقااا ماماه لي ضرباتو..

هزات صبعهااا في وجهو..

مينة : مستحيل نخليك تهضر على بنتي بهاااد شكل مستحيل سمعتي !!

كلشي تصدم من جرأتها … أما صدمة زيااد ويوسف أقوى بمراات..

زياااد : بنتك…

مصطفى : كوون معطاتهالكش هيااا.. كنت غنديرهاا انا… ونتااا لي كتداافع على باااك الشماتة… سحابليك انا معندي شغل لا مشغلة نجي نطيح الباطل عليه… رااه بلاتي وغيجيووو البوليس يديوااه حيث بدلائل هادشي..

مينة شداااتها ضيقة وتخنقااات وكتحس بوذنيهااا صفرو وهي كتسمع بلي بنتهااا كانت غاتمووت وعلى يد الشيطااان لي دمرليهااا حياتها…
شداات في راسهااا وداخلا للقصر وهي كتسمع غير ضوضااء في وذنيهااا والصدااع..

حتى طااحت سخفااانة وراسهااا تضرب مع طابلة…

زيااد كان متبعليهااا العين غير شافهااا طاحت مشااا كيجري عندهااا هو ويوسف..

زياااد ضار عند سي مصطفى : حسابنااا مسالاش هنااا.. دابا سير بحااالك واخر مرة تجي عندنااا..

مجيد : ولدي !!

زيااد : سير البوليس سلم راسك… قبل ميجيو وتصدق مطيح بسمعتك في القرية..

مشاا هز راس مامااه في حجرو.. ويوسف حدااه كيهبطولي دميعااات..

زياااد : الواليدة فيقي.. لله يخليك

وكيضرب في حنيكاتها بشوية..

زيااد :يووسف جري عيط للطبيب وجيب كااس دالمااا

# يتتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 43🌸

تيتريت لي بقاا بالهاا مشغول معاا باباها من صباح ماشفتو خافت لا تكون واقعات ليه شي حاجة ماموالفاش ليه اخرج بلا ميقول والو كانت ديك الوقيتة ستة العشية

فوزية: أياات طلي على تيتريت واش ولات بيخير باش تخرجو سيرو الجردة لي لتحت اضربكوم البرد شوياا وتخرج من داك الجو

أياات : واخاا ماما كوني هنياا غادي نحاول معهاا واخااا صعيب تخرج من داك الجو وتتسى

فوزية: معاا لياام تنسى وتتسى

أياات : ماما واش كتعرفي مامات تيتريت شنو سميتهاا

فوزية: واش ابنيتي مكتعرفي دخلي سوق راسك هادشي كبير عليك

أياات : ديماا ماما كبير عليك ويلي

مشات دخلات البيت او هي كتحصر على حالى تيتريت ليوصلات هكااا من بنت ضحوكية البنت علامهاا كل حزن وألم

أياات: تيتريت واش قادة تخرجي شويااا واخاا نهبطو الجردة لي لتحت نجلسو فيهاا شويااا

تيتيريت : مقاداش نخرج معندي خطر الحتاحجة بغيت نجلس ونفكر فهادشي صعيب عقلي يتقبلو

أياات: واتي سيري كااع مدويناا على ناس ليعيشين فالخيرية ليتخلاو عليهوم بجوج اما نتي عندك باباك وعمتك وانا وبتسام كولشي كيبغيك وراك كبرا فأسرة امكسية واكلة كولشي موجود ليك لي حليتي عليهاا فمك تلقايهاا عودي قدري النعمة وتهلاي باباك اراك شفتي حالتو

تيتريت: ولكن راه كتبقاي هضرة فم الناس كل واش كيقول عمرك جربتي تمشي المدرسة كولشي كيسولك على ماماك منين كتشوفي صحابتك جيين المدرسة وقولو ليه عرفتي ماما ضفرات لي شعري طيبات لي المكلة لي عزيزة علياا جبتني المدرسة شرات لي حويج جداد معاا بابا باش غادي تحسي

أياات: فهادي غلابتيني ولكن راه هياا ليخصراا بينت بحالك علاه ليعندو بحال عندو دنياا كاملا يالله نوضي بدلي حوايج نهبطك الجردة التحت باش تهبط عندناا ابتساام

بقات تلح عليهاا حتى وافقات بدلات ليهاا ودارت ليهاا شال فوق شعرهااا ونزلو الجردة وجلسو فوق واحد الكرسي كيطل على واحد النفورة داير عليهاا الورد ةالربيع يالله جات أياات دوي حتى سمعو واحد الصوت جاي كيعيط عليهوم

بتسام: جالسين هناا بلابياا

أياات: واراه كنتسناوك ازبلة

بتسام: نتي هي سكتي تيتريت حبيبة كيف بقيتي باش تعرفي راسك عزيزة راني جيت بلا منجيب ليك ضنون والحليب
بقاات كضحك على هبال ابتسام

تيتريت: شفتي هانتي غادي نتقلق منك

# يتتبع🔥

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء:44 🌸

عند زيااد لي حاير اهادشي لي سمعو مفهمش منو والو كيفاش صدقاات مرت بااه او بالاحرى لي كيعتبرهاا الأم ديالو مقدرش اتقبل هادشي شاف االطبيبة خرجاا من عندهاا توجه عندهاا لقاا الحاجة

زيااد : الحاجة خرجي خليني اناا وياهاا

الحاجة: منقدرش نخلي بنتي فهاد الحالة

زياد: عرفناك خايفة عليهاا انا غادي ندوي معها ماشي غادي نكلهاا

ستغفرات الله اخرجاات من البيت او هي كتحصر على كبدتهاا

زيااد : دابا غادي تعاودي لياا هادسي لي طراا فالتحت شكون هاد الرجل والبنت لي كيدوي عليهاا بغيتك نعرف كولشي

لاأمينة: هئ هئ هئ بعد اوليدي على هادشي متدخلش

زياد: مسحي دموعك الوليدة ودوي قولي اش دارك

الا أمينة: اه هديك لي دواا عليهاا سي براهيم بنتي انا ويااه هداك كان حب الأول ليبغاه قلبي لي حلمناا بجوج على امل نكونو بجوج ونبنو حيانتاا من زيرو عرفتي ولكن جااا نهار ليتهدم كولشي الأحلام باااح

زياد : اشمن نهار

لا ثرية: نهار لي هربناا فيه باقي كنعقل بحال الى وقع هادشي هي البارح

،،فلاش بااك،،

واقفين حداا واحد الصخرة بليل كان القمر مضوي المكان

سي براهيم: بااك مقبلش بيااا انا اشنو دنبي الى معنديش راس مال عايشين على قد الحال

امينة: متقولش هكاك ولكن انا بغيااك وبغيااا نعيش معااك واخا بالماء والخبز رضيااا بماقسم الله

براهيم: بااك امينة واش غادي يخليناا عايشين بيخير اولد عمك لي كل مراا وقف علياا وهدد فياا باش نخليك

امينة: غادي نهربو ونكملو حياتناا بحال الناس حتى واحد فيهوم مغادي يعرف فين مشيناا

سي براهيم: صحابك غير اجي وهربي صعيب ابنت الناس فين غادي نجلسو انا مكنعرف حد من غير الناس لي فالقرية

أمينة: لقيتهاا غادي نمشيو المدينة عند واحد صاحبتي ونقالبو على الخدمة ونبنيو حياتناا من الأول

سي براهيم: معااا الفجر غادي نتلاقاو فهاد البلاصة ونشدو الطريق اربي غادي يكون معنااا

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

قبل مايطلع ضوء وقبل الفجر من باب حديدي خرجاا بنت كتسلت بكسوى طويلة كتسد الباب بلا مدير الحس وشافت موراهاا والدموع فعينيهااا صعيب عليهاا تخلى على وليديهاا ولكن كولشي يهون على حبيب قلبهاا تفكرات سي براهيم غادي يكون كيتسنااا حداا الصخرة غادا وتجري وتشهق او كتحاول تخبي دموعهاا وصوتهاا سمعات شي حاجة كتحرك خافت فديك لللحضةليكون شي واحد من القرية كولشي كيعرف باها دارت تشوف حتى كيبان ليها سي براهيم

أمينة: ضارباتو فديه حشوماا عليك خلعتيني صحابني شي واحد من القرية

سي براهيم : تعطلتي صحابني مغاديش تجي وسمحتي فكلمتك

امينة: كتبكي اكتحاول تجمع شهاقهاا ماشي ساهلا علياا نتخلى على هادشي وعلى وليدياا لي ديماا مافتخرين بياا كنتخايل حالت ماما

سي براهيم: واش بغيتي ترجعي عندهوم

أمينة: لا لا ايدي بدك منقدرش نتخلى عليك

شدات اديه وزيرات عليهاا غاديين هياا ويااهاا فواسط الحجر والاشجار كيجريو باش الحكو ترانزياات لي كيخرجو مع ديك الوقيتة خصاهم على الاقل ساعة باش اوصلو الطريق

#بونوي 🔥
بغيت اراأكم

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء:45 🌸
سي براهيم: جري باش نوصلو فالوقت

امينة: غادي يشدوناا خصناا نسربيو

الشخص: حبسو فين غاديين

حاول يتبعهوم شافهم غادي يضيعوليه ضربهاا بجرياا الفرمة الحاج الفلالي كيدق على ديور ناضت الروينة فالقرية كولشي خارج كيجاراا وقفو الناس باش افهمو اشواقع فالقرية كان كيردد بنت الحاج الفلالي عربات مع ولد ايت علي
اما الحاج كان قلبو غادي يسكت مضنش انا البنت المفششة اخرج منهاا هادشي كاملو والحاجة ليوقفاا كتحاول تحبس دموعماا على قبل كبتهاا راه بنتهاا الوحيدة هاديك خرج الحاج وعيط رجالو اقلبو عليهوم الحصول القرية كولهاا ناضت كتقلب اما امينة وسي براهيم غارقين وسط الشجر والحجر عارفين الى دازو من الطريق الرائسية غادي يشدوهوم ختارو اشدو طريق الغابة لي غادي تخرجهوم فدوار اخر وخرجو ديريكت الشنطي

امينة: كتشهق غادي يقتلوناا الى لقونااا بابا مغاديش اسكت على هادشي

سي براهيم: الصمت وجرهااا

امينة: عييت براهيم بزااف

سي براهيم: صبري مبقاا والو ونوصلو الدوار لاخر

امينة دارت موراهاا كتشوف واش متبعينهوم وكيجريو ويتعكلو فالحجر فواحد اللحضة جات طايحة وتجرحات فرجليهاا حاول براهيم اهزهاا ولكن بدون جدواا هبط عندهاا بزربة كيحاول اخليهاا توقف على رجليهاا كتبكي وتغوت مقدراتش تصبر بسباب الالم لي كتحس بيه

امينة: رجلي ابراهيم كضرني بزااف مقدراش نوقف عليهاا كتحرقني بزاف

سي براهيم : صبري مابقاا قد مافات ونوصلو خصناا نسربيو راه اقدر اكونو قرابين ليناا

شاف فيهاا لقا رجليهاا كولهاا دم مبغاش اتحبس قطع من تريكوم كيحاول احبس بيه الدم طلع راسو وشاف فيهاا يأسف بقاات فيه ماكنش متوقع غادي يوصلو الهادشي كاملو كان عندو امل غادي يتجمع معاا حبيبتو تحت سقف واحد

امينة: كتحاول توقف ولكن مقدراتش حولات المرة التانية وجمعات الشجاعة ديالهاا وشدات فبراهيم بقاو غاديين وهياا كتعرج كتحاول تكتم الصوت الديالهاا باش مايتسمعش اما براهيم كان قلبو كيقفز فكل تختصيصة ضرو قلبو من جيهتهاا تمنى كون تحرح فبلاصتهاا متجيش فيهاا هياا بقاا كيصبر راسو وصبرهاا

# يتببع🔥

ارااكم💕

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء:46 🌸

شاف فيهاا كيفاش كتمسح وجوههها من دموع وكتخنصص وجهاا لي حمار ودم فديهااا مسحاتو فوجهها حينت كانت وركات على الجرحة بديهاا عمرو اديها بالدم وجرحاا عطاتهاا الصداع بزااف عزات عليه ولكن معندو ميدير من غير اصبرهاا وي حاول عليهااا نزلات دمعاا من عينيه منين شفهاا فديك الحالة حس فقلبو كيحرقو اه حبيبتو كتوجع

سي براهيم: خليني نهزك راه متقدريش تزيدي ونتي حالتك هكااا

امينة : شوف حالتك خصناا نصربيو انا غادي نعطلك ونصدقو شديناا

سي براهيم: كولشي يهون عليك نتي راك خديتي قلبي ابنت قالبي براكاا علياا الى شفتك حداياا ونتي فرحانة صبري على ودي نوصلو ونداويهاا ليك باش افوتك الحريق ماكيجيوش معااك الدموع

امينة: ضحكات فوسط الدموعهاا بأبسط حاجة كيفرحهاا بالأحرى طريقت كلامو

سي براهيم: هاد الضحيكة من بغيهاش تخبيهاا بيتك كل نهار ضحكي اش دارتي فياا ابنت قالبي حتى خليتي قلبي ادق ليك من اول مرة شافك

امينة: هههه حشومة عليك علاش ديماا كتفكرني فداك النهار

سي براهيم: فداك النهار قلبي بغات ليالي بات يحلم بيه هادشي كاملو كيتسمى بالعاشق الولهان

امينة: عرفتي خفت تكون نهاية قصتناا بحال روميو وجولييت فالاخر ماتو

سي براهيم: حط سبعو على فمهاا عمرني نسمع منك هادشي باقي غادي نعيشو ونولدو نربيو ولادناا

امينة: براهيم شي نهار الى تخليت عليك غادي تكرهني ولا تحقد علياا وتنساني

سي براهيم: الحب الأول عمرو مكيتنسى فراك سكنتي فقلبي الجوارح ديالي كتنادي بيك عقلي كيفكر فيك وقلبي كيدق ليك هادشي مكافيش اخليتي نحقد عليك والعقل لي غادي ينسااك راك سكتتي فيه ضربهاا بسبعو لراسهاا

امينة لي الحشمة طغاات عليهاا فيماا كتذكر ليه لفراق ديماا كيسكتهاا وتخليه اكبر فعينيهاا صعيب تالقاا راجل اوقف معهاا فواقت الشدة وحن فيهاا فالوقت لي كولشي قساا عليهاا هو كيعتبرهاا ملكة فالعرش تقلبو هادشي كافي اكون حب نقي ولكن بسباب العادات والتقاليد المعتقدات الفكرية ديال الناس القرية فعندهوم عيب البنت تبغي ولا تعيش قصة حب خص البنت الامزيغية توصل الوحد السن خصهاا تزوج وتصون راجلهااا ولا يجزوجوهاا راجل قد باها هادو هماا الخورافات لي غاديين بيهاا الامازيغيين

# يتتبع🔥

ارااكم💕

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء:47 🌸

بقاو كيدويو باش ينساو شوياا ويتلاهاو بيماا وصلو دام الصمت بعد دقائق حتى كيتسمع صوت الهرج الصداع بقاو غاديين كيجريو وكل مراا كيختل توازن امينة كتحاول ماطيحش شد فيهاا منين شاف راسو غادي يحصلو هزها فوق كتفو بقاا غادي كيجري وشوف قدامو قبل ما يخطي خطوة كيشوف واش فيهاا شي خطورة ديك البلاصة كلهاا خطارات متزلق ليه رجليه اجاا ميخرجو من تماا الناس القرية منين مغاديش القاوه فديك الطريق غادي افكرو فطريق الغابة لي كتخرج الدوار آخر شاف راسو الى بقاا هكاا يقدر اطيح عليهوم اليل مرة خرى هماا بلا مكلا بلا كشاا باش يطغطاو اداك الشهر كان البرد والجبال كولهوم ثلج القدر لعب بيهوم هما مزال مخبعين فقرر يخاطر ويتوجه الطريق ويتأمل

〰️〰️〰️〰️〰️
” اه ياإبنتي

هناااك غير الحسد والغيرة وماتقوله الأبراج وحضك هاذا اليوم

وحضك هاد الأسبوع والاختباء في زواياا البيوت والحدائق والفنادق

فللأرق والدموع والجنون والأساطير والأديان …زواياا

وإن شئت الأمان وراحة البال

هنااك حب

الفرح 〰️ الصداقة 〰️ الوفاء 〰️ والحنان 〰️ التضحية 〰️ الفداء〰️ الإبداع〰️ الإلهام 〰️ الربيع 〰️ والشمس 〰️ القمر 〰️ النحوم……

〰️〰️〰️〰️〰️

وصلو بعد عنااء مع الطريق وحط امينة مادا بيه حتى كيسوف سيارة جاياا فتيجاههوم توجه سي براهيم الطريق بقاا كينادي ويشير بيديه باش الاحضو وتوقفات السيارت وطلب منو اوصلهوم المدينة فرحب بيهم السيد هاز امينة حطهاا لور وركب حداهاا حط راسهااا على فخضو كيفكر فهاد الحريرة لي هياا فيهوم واش غادي يتجوزو هاد الامتحانات ليكيدوزو منهم معرفينش بلي ربي كتاب عليهوم مكتر قدر تفرحوهوم وتجرحهوم وتكسر قلوبهوم ربي عندو سبب بقاا شحال اهو كيتنفس ورد التفس ليتقطعات منو وشاف فالرجل وضرب بكتفو على الامتنان

سي براهيم: لهلا يخطيك علياا اسيدي معرفت اشكانت غادي نديرعمرني نساا خيرك او ربي غادي يجازيك

الشخص: مابينتاش اخوياا رابي داركوم فطريقي على الله توصلو بيخير واخاا معرفتش السبب لي واصلكوم لهناا ربي معاكم

سي براهيم: إنشاء الله

الشخص : ربي يوقف معاكم ويحفضكوم

سي براهيم:( كيجاوب باين عليه العياء من قلة النعاس ) امين امين لي رحم من ربااك

دار شاف امينة لي نعساا بقاا كيفيق فيهاا بحنان

سي براهيم : فيقي راه وصلناا لسيدي ميمون كيشوف فحالتهاا عرف بلي عياات ودموع نشفو من عينيهاا مباقي عندهاا فين تزيد والعياء قداا عليهاا حتى معقلات امتياا غفاات

# يتتبع🔥

ارااكم 💕

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء: 48 🌸

حلات عينيهاا المدمعة اضرب منهوم واحد اللمعان خلا قلب سي براهيم اخفق

سي براهيم: باقي كيضروك رجليك

امينة: شافت فيه ودلات شنايفهاا كانو كيحرقوني دابا شوياا ماشي بحال قبيلا

سي براهيم: لي كيتأسف كيحس برايو عذبهاا معااه بهاد الحب لي جاا من موراه المشاكيل والصداع … عطيني ايديك نشد فيك

مدات ليه اديهاا بقاا شد فيهاا كيتمشاو بشوياا عليهوم راه واصلو المدينة بانت ليهوم واحد الجريدة فيهاا الكراساا جرهاا غادي بيهاا جيهتهوم

سي براهيم: اجي تجلسي ترتاحي باش افوتك الحال

أمينة : شافت فيه خافت عائلتناا انوضو بيناتهوم الصداع خيفاا بزااف عنقاتو وزيارات عليه كتشهق وتبكي وتقول مبكيت

سي براهيم: هو براسو هاز حمل تقيل عائلتو لي غادي تحمل الضرر والعواقب ديالهوم بقاا كيسكت فيهاا وضحك معهاا حتى سكتات وعنقنهاا بقاا كيتأمل فناس ليغادا جاياا

امينة: يالله دابا وصل الوقت فاش كيوقفو الطاكسيات

ناض وشد فيهاا بقاو كيتمشاو حتى واصلو جيهت الطاكسيات سولو على ليكيدي السيدي يوسف بنعلي بسرعة القاوه ركبو وشدو طريق بعد الدقائق وصالو حطهوم حداا واحد الجامع يالله كيتبناا سولو واحد الرجل واش حي الرياض هداا جوبهوم بلي هو الحي لي داوت عليه

سي براهيم: فين كتعرفي هاد صحبتك واش تيقة

امينة: كانت كتقراا معيا داباا راه كرياا هنااا عودت ليهاا عليه وبلي غادي نهربو وقتارحات علياا نجي نجلس عندهاا فيماا حليناا المشكل لي عندناا وقديناا حياتناا بقات هضرة تجبد هضرة حتى واصلو العنوان دقات فالباب حتى حلات عليهوم صاحبتهاا الباب كانت يالله فايقة من نعاس رحبات بيهوم وتسالمو دخلاتهوم الصلون وحطات ليهوم مقسم الله جالسات معاهم شوياا

الفتاة: الدار داركوم داباا غادي نمشي الخدمة مع لاطناش غادي نرجع باش نمشي نقراا رتاحو ليكوم امراا خرى داركوم هادي

امينة: لي خليك لياا معرفتش اش ندير بلابيك

فتاة: اش كتقولي امينة خيرك سابق اهاني دابا كنرضو دابا نمشي نوجد راسي نخرج

نهاية فلاش
غمضت عنيهاا بالألم لي كتحس بيه فيماا كتفكر الماضي مقدراتش تكمل وتعاود ليه اشوقع فالاخر قالت جوج كالمات غادي بجي نهار لي غادي تعرف فيه كولشي خرج زيااد بلا حتى كلمة بزااف عليه اش سمع هاد النهارصدمة موراا صدمة

# ييتبع🔥

ارااكم💕

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجزء: 49 🌸

سي براهيم ميقدرش ينكر بلي قلبو تهز فااش شافهااا سخفاات.. ولكن زمان قصحووو وولا قاصح كثر من الحجر نفسوو.. لقااا اخر نضرة على مجيد وهو كيبتاسم… أما مجيد مفقووص وهو كيشوف كلشي ضدو حتى من ولدو سمعوو كلام يسمم البدن…

سي براهيم خبع الفردي في جلابيتوو.. حيث عارف مع هااد عائلة بااقي غيحتاجو وبزااف..
ركب في الكاار وهو متشووق فووقاش يرجع عند بنتو توحشها.. بغاا يطمأن عليهاا..

كان يوسف في البيت ديالو..

وكينزلوو دميعاات من عينو…حيث مكانتش في خباارو بلي مينة ماشي ماماه…حيث فاش تزوجها مجيد كاان في عمرو عامين… حس بالشمتة وهو كايشووف كلشي عاارف بلي ماشي ماماه… كره راااسو فهااد لحضة.. ومعرف بااش حااس… هز كونطااكط طموبيل خااه وخرج بلا مايشوفو توااحد.. باغي يمشي للبحر ويشم الهوااا..

كاان بدااا يطيح ليل… والريح خفيفة كتلاااعب الاشجاار..

..”عند تيتريت.”.

تيتريت : بنات انا غانطلع الريح تحرك.. وبداا يبرد الحاال..

ايات : تاحنااا غانطلعوو معندناا علااش نبقااو هنا..

ابتسام : صافي يالاه زيدوو..

طلعوو البنات وهوماا ضاحكين حيث قدرو يضحكو تيتريت وينيسوها في كلشي او هادشي لي كايعتاقدو…

حتى وصلو للدار تفارقاات معاهم ابتسام..

ابتسام طلعات لدارهاا.. رجعات للوحدة والهم والحزن كتكره تدخل الداار.. حيث مكتلقاا شكون يتسناها.. مكتلقاا شكون يغوت عليها حيث تعطلات.. مكتلقااا شكوون يسولها على حالها كي دوزات نهاارهاا.. طاحت دمعة من عينيهااا وخرجاات عند مؤنسهاا . لي فوقمااا يضيق بها الحاال… تمشي ليه تشكي علييه وترتااح وتخرج كااع ما فقلبهااا ولي كيجرحها… قبطاات طاكسي… زولات سبرديلتهااا هزاتهااا في يديها… لقاات دنياا خاوية… غير هي بوحدهاا.. كانت ماشا الوحد الجردة معروفة حداا الكتبية بالهدوء لي فيهاا والشجر والريح م
كيتلاعب بشعرهااا.. وهي مبتاسمة كتشووف الناس غادة جايا كل واحد او حالو ..

# يتتبع🔥

ارااكم💕

💘تَيثْرِيــــــــثْ💘

بقلمـــــــــي: 🖋 ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸الجـــزء:50🌸

عند اياات..

غير دخلوو كل وحدة كانت عياانة ودخلوو للبيت لي كينعسو فيه مع بعضهم… كل وحدة تمداات حدا لاخرة..

بعد وقت قصير..

كان دخلات ايااات في النووم عميق… حتى بداا تليفوون ديالهاا كيصوني ويفيبريكاان تحت المخدة ديالهااا…فتحات عينيهااا بآنزعااج وهي كتسائل شكوون كيصووني فهااد الوقت المتأخر..

جبدات تليفون من تحت المخدة … فتحات عين وحدة تشووف شكوون لقات نمرة بريفي…
زاادت سخطات بالبياان… ضارت عند تيتريت لقاتتها غارقة في نومهاا ناضت بشوية وبالحس… فتحات الباب بالكوون باش تاخد رااحتها في سباان باش يتعلم اخر مرة يصوني..

تكاات على حديدة… وفتحات الخط..

اياات : الو شكوون معايااا..

في حين جيهة مقاابلة كاان عزدين متكي على طمووبيل ديالو… وتليفوون في يدووو كيتسنااها تجااوب… حتى كيشوفهااا خارجة للبالكوون ومخنزرة ومعاجبهااا حاال… ولكن بقااا كيشوف بإعجاب وهو كيهبطها من تخت للفوق كاانت لابسااا بيجاما عبارة عن سرواال قصير حد الركبة ومزير عليهاا…والفوقي ديالوو.. ديباردوور..لوونهم كاان في اسود مخطط بالبينك ( الوردي )..

بلع ريقوو… حتى كيسمع صوتها المبحووح في تليفوون بتاسم بالجنب..

عزدين : انا المكتووب..

اياات غير سمعات صوتو عرفااتو وزادت تجنناا كثر..

ايات : بانلي مبغيتي توووب..

عزدين : هاااد زين كاامل ونتوبووو عليه.. مستحيل..

ايااات : تصرفيقة مدااارتش مفعولهااا… ياكمااا بغيتي نعاودهاا..

عزدين ملي تفكر ديك الموضووع تعصب ولكن عاارف غلطة منووو… حيث هااد الإتصاال… عندو هدف..

عزدين : احم احم بغيت نقوليك شيحااجة..

اياات : هي لا قولتيهااا دابا..

عزدين : سمحيلي على الباارح..

اياات منين سمعااتو وهو كيعتااذر ضحكاات وضحيكة خفيفة..

عزدين : انا صراحة تسرعت في حكمي عليك..

ايات : طولتي بااش فهمتيهااا.. ولكن اعتذارك مرفووض ثم مرفووض مرتين بااش تعلم مرة اخرى تسرع في حكم على بناات النااس..

عزدين : لله ينعل طواسل مي انا لي كنعتاذر منك..

ايات : منين جبتي نمرتي بعدااا..

عزدين : هههه مكتخفااا عليا تحاجة..

ايات : مفتش كلومبوو نتاا..

عزدين : حاامضة..

اياات : باسلل..

عزدين : غزااالة… وجااك الكحل قتاال..

ايات هبطاات عينيهاا لحوايجها وهي تصرط ريقهااا.. بقات كتشووف في زنقة لا يكوون واقف تمااا..

ايات : بااش عرفتيهااا !!

عزدين : قتلييك تحاجة مكتخفااا علياا..

ايات : ني نيني تحاجة مكتخفااا عليا..

عزدين : اوا الالة اناا قبالة داركم…

شعل ليهااا الفلاش… وشير ليهاا بيه..

#بونوي🔥

ارااكم💕

Leave a comment