Skip links

قصة : تيثريت الجزء الاخير

 3,255 عدد مشاهداات

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 101 🌸

عند مينة في ستة صبااح…

من بعد ما خرج براااهيم بقات ساهية وكتفكر وكتطلب الله يرجعليها بنتها..

حتى نااضت تفيق لبنات يفطروو باش يمشيوو لكوميسارية عند عزدين..

فتحات الباب عليهم وبقات كتأملهم وفرحاات حيث تيتريت عندها صحابات بحال هاكا كيبغيوها ويخاافو عليها..

مينة وهي كتفتح في شرجم..يدخل الهوااء دسيدي ربي..

مينة : نوضوو ابناتي رااه تابعاانا الطريق..

ناااضوو دغيا وعيونهم منفوخين ليل كلوو وهوما يبكيووو..علينا كانوو على قفزز..بحالا مغمشين غير عيونهم ونعاس مكايناش..

ايات : هاحناا نايضين اخالتي سيري لبسي عليك..علامااا لبسنا ونشدوو طريق..

مينة : واخا ابنتي منتعطلووش على عزدين..

ايات لبسااات قبية دغياا وسروال في كحل وبلغين…وابتسام تاهياا بحالها..وشعرهم مشطوووه بالخف كوتشووفال..

وقفووو حدا الباب كيتسنااو في مينة تخرج..

خرجات مينة ومشاااو كيشدوو طرونسبوور..ركبووو وهوما عقلهم غير مع تيتريت حد مكيدوي مع حد..

وصلو واخيرااا للمراكش قبطوو نيشان طاكسي للكوميسارية..

عزدين كاان وصا بوليسي لي فباب قبل..غير هضرو معاه دخلهوم نيشان للبيرو..

دق دق..

عزدين : دخل..

دخلوو وهوها على أمل يسمعو شي خبار على تيتريت..
~~~~~~~~

فالمستودع فواحد الغرفة حتى واحد معرفهاا جالس داير رجل على رجل وهز سيجاار فيديه ودخاان خرج من فمو ونيفو ومبتاسم

كيدوي معاا راسو كي شي حمق…

ماجيد : خخخ صدق ولدي مخباراتي مبجيش ولد البارح اضمرني توتو غادي يموت كيماا قتلت الأم ديالو ماشي دنبهاا هي سمعاات هضرتي وقتلتهاا بديهاا الموت البطيئ

اللعبة كتعاود المرة التانية متشوق
امم بااش غادي نبداا بولدي لي من لحمي من دمي ولا بنت داك الراعي الخانز. ضحك ضحكة كلهاا شر ..

سمع شي واحد كيدق فالباب الغرفة ناض حال الباب لقاا الكارد ديالو

الكارد: شاف مبقينااش سمعناا صوت ولدك…

ماجيد : خخخ متخافش كاين مع معشوقتو…

الكارد : نسولك تقدر تقتل ولدك

ماجيد : اي واحد حاول اخرب شي حاجة بديتهاا كنهيه معندو علاش اعيش…

الكارد : البنت اش غادي نديرو معهاا

ماجيد :غادي تبعو ديك موصيبة كون مدخلاتش العائلة مغاديش اوقع هادشي نتخلص منهاا حسن

الكارد : منين ولدك فالمخباارت يعني غادي تكون عندو شي لعبة التجسس هو مكلف بالقضية ديالناا… يعني خصناا نتفكو منو

#اراااكٓـــــــــم

يتبــــــــــــــع

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء :102 🌸

عند براهيم..

هزز فردي ديالوو..لي في مرة لولة قرطااسة مجااتش في مجيد ولكن هااد مرة مقرر غيجيبها فيه ويتهنا منووو..يتهنااا من شيطان حيااتو..

وصل للدار مجيد وهو يعيط على مينة .. من بعد ما سالا مكالمة ديالووو بقااا كيغوت تمااا حتا كيعلمووو حارس بلي مجيد ماشي هنااا مسافر في فرنسا..

عند عزدين..

عزدين نااض من كرسي احترامااا لمينة..

عزدين : خالتي كلسي مرحبا بيك..

مينة : ربي يخليك اولدي..

كلسات مينة في الكرسي..وايات وابتسام بقااو واقفين..

مينة : كاين شي خباار اولدي على تيتريت ولا على زياااد..

عزدين بآسف : حتى للحد لآن الحاجة مكاين تاا خبااار..مس منفقدووش أمل..

مينة جااات تهضر وهو تليفون ديالها يبدااا يصوني..لقات نمرة براااهيم..

مينة : سمحلي اولدي نجاوب على تليفون..

خرجااات للباب وفتحاات الخط..

مينة : الو برااهيم لقيتي بنتي..

ابراهيم : ملقيتهاش امينة..ولكن الا قتلت مجيد غنلقااااوها..غنتهناااو واخيراا من هاد شيطان.

مينة : نعل شيطان ابراهيم واش في اخر ياماتك تدوزها حبس..

ابراهيم : ندوزهاا الحبس ولا نشوفكم كتعذبووو..راه عييت صابر جااا وقت الخلاص..

مينة : لااا ابراهيم ويااك تديرها..

ولكن كان فات الفوت وقطع ابراهيم الخط وخلااا مينة كترجف

امينة : {صرخاات بصوتهاا}… براهيم ماديرهااش..

خشااات تليفون في سااك و وهي كترجف ومخلووعة على براهيم..

دخلات عند عزدين..

مينة : ولدي سمحليااا انا خصني نمشي ضروري..عفاااك لقاا بنتي

ايات : نجييو معااك اخالتي..شوااقع!

مينة : لا ابنتي مواقع والو غير بقااو دابا عزدين يوصلكم..

عزدين :{بآستغراب من حالتها }: صافي الحاجة متخاافيش هاهوما معايا..

#اراااكٓـــــــــم

يتبــــــــــــــع

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 103 🌸

عند لؤي..

كالس في البيرو ديالووو كيجرب يعيط على زياااد لكن الخط مطفي..

حتى ضرباتلووو طن فراسوو..وتفطر بلي يقدر يتتبع تليفون ديالوو..حيث فيه ج بي اس..

مشااا للفريق خااص بالمعلوميات..بداااو الخدمة..كيبحثوو على موقع زيااد..

بعد ساعة تقريباا..

قدرو يلقااو موقع زيااد..في احد غابات..

جمع لؤي فريق الخااص به..واكسيرااا يعتق صاحبوو..

عند زياد وتيتريت لي حاطين راس على رأس كيفكرو فحريرتهم حتى الشرجم لي هربو منو…

زيااد : داباا الى خرجناا من هناا غادي نتزوجو..

تيتريت :{ توردو حنيكتهاا}…

زيااد: نجيمة ديالي مالك ساكتة… هادي كولهاا حشمة فيك

تيتريت: الصمت

زيااد: منين شاف منطقاتش… جرهاا ليه وعنقهاا.. بصوت منخافض وهمس ليهاا فودنيهاا… مال الزين مبغاا يدوي

تيتريت : فينهاا الله يرحمهاا.. اول مرة تجرب هاد الإحساس ..

زيااد : غادي نخرجو ونجي الدركوم ونطلبك من الأب ديالك ونديرو عرس كبير تفرحي براسك ونمشيو لدرناا ونولدو ولادناا بنت تشبه ليك الولد اشبه لياا…. نكونو عائلة واحدة

تفتح عليهوم الباب فوسط احلامهوم

ماجيد: خخ على روميو و جولييت كيتحابو لياا هناا

زيااد: طلع عينو فيه بكل حقد وعينيه ولاو حمرين تقلب كي نهار

بأشمن وجه توقف علياا وتدوي من الفوق…

ماجيد : جيت نودع ولدي بشااخ غادي نهيك كيف لي قبل منك هههه

زيااد : ماخيفش منك والله فوق مني …

ماجيد : ولدي كبر ولاو عندو جنااح انا غادي نقطعهوم ليك

تيتريت لي جلسا على اعصابهاا كتحاول تفهم اش كايدير هاد الشخص هناا لي كتكرهو…وكطلب الله اوقف معهم ونجيهوم من كل شر…

زيااد زير على القبطة ايديه كون ماكنش الأب ديالو كون قتلو وهناا البشرية من شيطاان بحالو واحد قلبو كلو حقد وسخ الدنياا دمر شحال من واحد وخرج على العالم بسباب الخبث ديالو

# اراااكٓـــــــــم

يتبــــــــــــــع

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 104 🌸

ماجيد: مابقاا والو وتودعو نتلاقاو فيوم الدين

زيااد: ضحكتيني الوليد اشكتعرف على شي دين ههه قاليك دين

ماجيد : انا ماجيتش نجمع معااك جيت نودعك وتودع الغزالة لي معااك

زيااد : باقي كيستوعب كلام بااه.. الوليد متلعبش بعدو ربي تيتريت خط حمر..

ماجيد : فات الفوت اليوم تموتو بجوج … قبل متموت نعاود ليك واحد القصة زوينة بااش تموت مهني…

كان يامكان فقديم زماان كانت بنت أية من جماال لي شفهاا تحمقو طااحت فغرام شيطاان… مع المدة ولات مراتو ولدو جوج وليداات…
بداو الولاد كيكبرو واحد نهاار كان الشيطان كيدوي فتيليفون سمعاات هضرتو كاملا من الاول حتى الاخر
عرفتو المصير ديالهاا كان…..

زيااد كيتمنى داكشي لي فبالو ميكونش صحيح بغااه اكمل

ماجيد : توتو كتعرف ولدي دكي واخاا هكاك نكمل ليك الحكاية..
ديك الاميرة شدهاا الشيطااان خنقهاا بديه بجوج وهي كتفركل بين ايديه كطلب نجدى منو بااش اتلقهاا ويرحمهاا.. ولكن الشيطاان فقموسو ماكيناش الرحمة القسوة والتعذيب معندها ذنب

الذنب لي دارت سمعاات هضرت الشيطاان خنقها بيديه حتى متاتت من تماا اي واحد وقف فطيريقو كيقتلو بنفس الطريقة… خلات ليه جوج وليداات واحد فيهوم خرج هو لي مكلف بالقضية ديالو خخخ كيف جاتك الحكاية

زيااد : خرجو عينيه وقلبو ضرو كيفااش الأم ديالو ماتت مخنوقة راسو ضار بيه معرفش بااش تبلا تخنق ….. زير على يد تيتريت حساات بيه صعيب بزااف الأم ديالك تموت بسبااب واحد شيطاان بصيفة انساان نزلو الدموع من عينيهاا كتشهق شاف فيه وعنقاتو بتملك

تيتريت : زيااد هئ هئ غادي يقتلناا هئ هئ

زيااد: شاد فوجهها لا مغاديش نموتو غادي نتاقمو منو على اي حاجة دارهاا وأي واحد أذااه وهمس ليهاا ماماك غادي نديو ليهاا حقهاا من هاد الحقير….

تيتريت : بتسماات وسط دموعهاا… وخاا يد فيد ..

ماجيد لي كيتفرج جااه واحد الحنين ولكن فاات الفوت فاش تسمع صوت الرصاص وصداع نايض براا هز سلاح توجه ليه جيهت زيااد….

ماجيد : داباا نقتلك جااو دابا رجالك معندي باقي منخصر خصك تموت

زيااد : كون رجل وتواجه معاهم…

ماجيد : ستفزو بهضرتو… ربيتك حتى ترباو ليك الكتااف وليتي قدي نبدى بهاد الزينة

زيااد: خليهاا عليك قتلني اناا يااك انا المستهدف

ماجيد : توتو نقتل هاد الموسخة هي الولة ونتاا موراهاا … حط سلاح علا راس تيتريت….

#اراااكٓـــــــــم

يتبــــــــــــــع

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 105 🌸

تيتريت لي كترجف خافت تموت وهياا يالله تصلحاات مع الأم ديالهاا وتجمعاات مع حب قلبهاا اه عياات من نهار جاات الهاد الدنياا وهياا

فالمصائب سدااات عنيهاا كتسنى طلقاا وربي ياخد روحهاا فنفس الوقت تكون شي معجزة لي تحميهاا وتقف هاد الشيطاان………………….. حسبات فخطرهاا حتى الثلاثة وكتشهد… تدفع الباب بجهد

لؤي: هبط سلاحك…

ماجيد : شكون هناا صاحب ولدي..

لؤي: هبط سلاحك حسن ليك بلا منتخد شي إجراء اخر عندك بزااف التهم خففهاا عليك واخاا

مغادي يتبدل والو يإما غادي تعدم ولا يسيفطوك السجن لي فأمريكاا غادي تكون سمعتي بيه هو أخطر سجن بين السجون العالم ….

ماجيد : صحابك داباا خلاعتيني ماشي اي واحد كيهددني شاف جيهت تيتريت شهدي ابنيتي هههه

زيااد : ضربهاا بسلاح ندمك نساا راك الوليد نقطعك طراف طراف

لؤي: طااح فبالو واحد الخطة كانو كيدروهاا فالتجنيد.. غمز زيااد لي بضورو فهم القضية

ماجيد: ورك على زنااد وتسمعاات طالقة لي تهز قلب زيااد

زيااد: صرخ صرخة من أعمااق قلبو…. تيتريت

طااحت تيتريت الأرض وطااح معهاا ماجيد

زيااد كيفيق فيهاا … نوضي ندير أي حاجة بغيتيهاا عيني نعطيهم ليك

لؤي لي تحت تأتير الصدمة بلاصت الرصاصة تجيه فالكتف جااتو فالقلب نيشاان مبغااش ايوصل الهادشي تيتريت بكترت الخوف صخفاات

جاات سيارة الاسعااف هزو ماجيد وحطوه فالبيياص كان التنفس ديالو ضعيف بزااف..

اما العناصر لخرى لقاات القبط على على رجااال لخرين…

بعد دقائق حالات عينيهاا كتشوف راسهاا فين هياا
لقاات راسهاا فسيارة لؤي وزيااد جنبهاا جراتو وعنقاتو معرفش بااش تبلا فديك الوقيتة يااك كانت فاقدة الوعي….. زيااد لي ماشي فهاد العالم

المرة التانية كتجيه فرصة اعنقهاا وشم العبق ريحتهاا لي ماشي اي ريحة طبيعية……….. وعقلو غايب بزااف الاحذاث طراو هاد النهاار كيفاش غادي يقدر اشوف فخوه واوجهو بلي الوليد ديالهوم لي كان قدوة ليهوم طلع رجل العصابة

وقتل الأم ديالهم تلف معرفش اش يدير كيزير على تيتريت حتى نزلات دمعاا من عينيه لأول مرة يبكي ولكن فحضن حبيبتو……….

تيتريت : لي حساات بدمعة فوق عنقهاا بعداات عنيهاا حتى هي مدمعين كيشكيو على بعضياتهوم…….

#اراااكٓـــــــــم

يتبــــــــــــــع

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 106🌸

واخيرا جاء الفرج وضحكة رجعات للوجه تيتريت وزيااد وبعد معانات واخيراا عتارفوو لبعضياتهم ورجعوو يد في يد..

في وسط طائرة خاصة خصصاتها منظمة لزيااد لي كان سبب في انهم يلقاو راس الحربة..

زياد : واخيراا احياتي..مبقا تواحد غيوقف في طريقنا

تيتريت فرحاانة واخيرا غتجمع مع حبقلبها..

زياد قابط في يديها..

تيتريت: انا فرحانة حيث عنتجمعوو..

لؤي : حتاارموو مشاعير بايرين اخوتي..

زياد ضحك : تانتاا ضبرليك فشي كاورية..

لؤي: لاا انا نخلي زين مغربيات ونلصق..في الكبالات دهنااا..

زياد : اوا هياا لا بعدتي عينيك على مرتي..

تيتريت تصدمات: ههههه باقي مدرناا العرس..

زياد : اوا علاش دابا راجعين للمغرب باش نديروه

عند مينة..

فرحانة تدوور من هنا وهنا..ولبنات كيعاونوها..كيوجدوو في دجاج المحمر وشي كيوجد الحلوة..ةهي حالفااا حتى ترحب بولادها احسن ترحيب..ومتناسية يوسف لي مباان من البااارح..

ابتسام : احم احم خالتي بغيت نسولك..

مينة وهي كتشرمل الدجاج : سولي ابنتي..

ابتسام : واش عندك شي خبار على يوسف..

ابتسام : حيث اخالتي كنعيط عليه مكايجوبش..

مينة : خلعتيني ابنتي دابا نصووني عليه ونشووف فينو..

غسلات يدييها وشدات تليفون كتعيط عليه وقلبها مخلوع وخايفا لا تكون واقعالوو شيحاجة..

يوسف : الو..

مينة : ولدي فين نتااا !

يوسف : عااد وليت ولدك..

وهو فوااحد جرف كيشرب في بيراا..ومتكي على طموبيلتوو..

مينة : متقوليش هاكا اولدي..راك واخا ماشي من صلبي ولكن معزتك عندي عالم بيها غير الله..

يوسف سااهي وكيهضر : عرفتي تمنيت كون كنت كتولدتش على الأقل منحسش براسي يتيم..

مينة عينيها دمعوو وحسات بالذنب..

مينة : انا معااك اولدي..نتا ماشي يتيم انا هياا ماماك..

#اراااكٓـــــــــم

يتبــــــــــــــع

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 107 🌸

يوسف : صافي الواليدة خليني عليك محتاااج نبقا بوحدي..

مينة : قولي غير فين نتااا وقطع اولدي..

يوسف : انا في ******

مينة : صافي اولدي..لله يبعد عليك ولاد الحرام..

قطع تليفوون وخلا مينة قلبها واكلها عليه وحاسا بالذنب كبير وهي حاسا براسهاا قاهراا اليتيم..

ابتسام : فين هواا اخالتي..

مينة قاتليها بلاصتوو..

ابتسام : ااه صافي اخالتي…خالتي هانا ماشااا نتسخر ونجي..

عند ابتسام..لي خافت على يوسف..

مشات بدلات دغياا ودارت ديدوغون تزول ريحة العرق..لبسات كسيوة خفيفة حد ركبة مع سبادغين بيضة وخلات شعرها مطلوق مع طوينكات في وذنيها..

خرجات هازا تليفونها متوجهاا للبلاصة لي قاتليها مينة..

بعد نصف ساعة تقريبا من المشي..بانليها يوسف متكي على طموبيلتوو..

ثقلاات خطواتها..حتى وصلات لعندوو..

ابتسام : يوسف..

يوسف عرفها من صوتها بلا ميضوور..

يوسف بآستهزاء : جيتي تشفااي..

ابتسام : علاش نعذب راسي ونتشفاا ونتاا داير هاد الحالة لي فراسك..

يوسف : علاش انا كرهت..واليدة كل مرة كتجرحني..نتي مامتقبلاش حبي ليك..حيااة معذباني..

ابتسام : يوسف خالتي مكتقصدش..هيا رااه بيديها كتفكر كل مرة فيك وشاغلا بالها بيك..ونعتانيا بيك طول هاد سنوات..وبالنسبة للحب لي كتكنوو جيهتي..ليوم نرد عليك قراري..

يوسف ضاار بالدهشة : شمين قرار !..

ابتسام : نقوولك ولكن بالشرط..ترجع للدار معايا

يوسف : واخاا كاره نرجع وانا بهاد الحالة..نرجع على قبلك..

ابتسام : ندوزوو لداركم تدوش عليك وتبدل ونمشيوو للدار عمي براهيم..

يوسف : صافي هاكا مزياان..يالاه زيدي ركبي

لاح داكشي لي كان فيدوو..

#اراااكٓـــــــــم

يتبــــــــــــــع

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 108 🌸

تيتريت معرفات باش تبلات..شالاه وصلاات دخلووها للبيت كيقاادو ليها..حتااا من عناق أمها ماشبعات..

تيتريت : امالكم البنات جاريني بحال شي حولي..

ابتسام : وصافي ديريلنا خاطرناا ولبسي هااد قفطاان

تيتريت : واخا هانا عاطياكم راسي وديرو مابغيتوو ههههه..

لبسووليها القفطاان في بيض ومطرووز بالخضر وصقلي..وشربيل في ذهبي..

ووجها خلاوليها طبيعي ماافيه والو..وشعرهاا خلاوه مطلووق على راحتو على ضهرها..

ايات : جيتي اغزاالة احبي..

تيتريت : اوا لي زين زين واخا يدوش غير من تنين تنين..

وبقاااو كيضحكوو مع بعضهم..حتى دخلات مينة..

مينة : شتكم البنات سمحتوو فيا..

حتى انتبهات لبنتها..

مينة : تبارك الله عليك ابنتي ويحفضك من كل العين حسودة..جيتي غزالة

قربات مينة لعند تيتريت وباستها في راسهاا..وجبدات شي دبالج من طابليتها..

تيتريت : ديالمن هادوو اماما !! ..

مينة : كانوو ديالي غابنتي وغايرجعوو ديالك..

بدات كتلبسهم ليها وتخشيهوملا في يديهاا..

تيتريت دمعوو عينيها وهي تعنق ماماهت بقوة فرحة لي فيها..

تيترييت : ماما واش ليوم عندنا شيحاجة..شفت لبستوني هادشي بحالا غنتزوج..

مينة : علاش بنادم ميفرحش بكبدتوو ويديرليها بحال العرس!!..

تيتريت : يا ربي يخليك ليلي اماما..

مسحات مينة دموع من عينيها.

مينة : امين ابنتي..يالاه بلاتي شوية ونجي موراك نخرجك..

ايات : صافي تيتريت حنا غنمشيوو نكملو شغال..بلاتي ونجيوو عندك..

ايات وابتسام مشاووو كيبدلوو..لبسوو قميصاات خفيفين..

ايات في الحمر وطوينكات في كحل وشربيل في كحل..

ابتسام في زرق وطوينكات في موطارد وشربيل في موطاارد..

من بعد نص ساااعة تقريبااا توجهوو عند تيتريت يخرجووها..

ايات : تيتريت يالاه نوضي نخرجوو..

تيتريت : نتومااا شهاد الزين…فين كان غابر

#اراااكٓـــــــــم

يتبــــــــــــــع

💘تَيتْريــــــثْ💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 109 🌸

فصالة مجموعين عليهاا بناات الدوار وكيغنيو بالشلحة حتى ناضت أياات وتلقاات ليهوم اغنية صفااء وهنااء

يالله يالبنات قولو الجيرانا
اجيبو الزغرتات الليلة ليلت الحنة
حبيبي غذاا اجيب لياا هدياا
مدفوع بعيساوا والدقايقية
كولشي يفرح معياا وانا فالعمرية
فرحة عمري هاهي ربي حققها
عرسي بارز حداياا………….
لبسني الخاتم فيديااا
حبيبي غذاا اجيب لياا هدياا
مدفوع بعيساوا والدقايقية

منبعد مدارت الحنة كولشي فرحاان وناشط دخل زيااد لابس كوستيم ومعهاا الاب تيتريت وشي راجل اخر معاهم

دارو ليهوم بلاصة حداهاا

نطق الرجال

الرجل: نبداو فالجراأت

زيااد: عيطو الوليدة

جاات امينة وعنيهاا فيهوم الفرحة

براهيم : نبداو بسم الله

تيتريت لي جالساا كي المصرفقة مفهما والو….

زيااد: { همس ليهاا }.. ليلة ليلتك ياعروس

تيتريت: فين الوجه لي باقي تشوف فيه الهضرة والكلام لي غادي تنطق بااح زرب عليهاا خايبة….

الرجل : نبدااو داباا…..

تحط واحد الكتااب وتيتريت كتسرط فريقهااا

الرجل : لاكرطاات ديالكوم

حط زيااد جوج اكارتات عرف غادي يوحل وتسرع وجد ليهاا وراقهاا

الرجل: الاسم العائلي والشخصي والوليدين ديالكوم

زيااد : زيااد الفلالي جا يكمل حس براسو تخنق.. ماجيد الفلالي مريم التغزاوي

تيتريت: تيتريت ايت علي.. بنت براهيم أيت تعلي وامينة الفلالي

رجل : سي زيااد القلالي واش قابل بالانسة تيتريت اي تعلي زوجة ليك فصراء والضراء تبقى معاا حتى الاخر نفس ليهاا…

زيااد: قابل هاز ستياو وقع فالبلاصة لي قال ليه العدول

الرجل: انيسة تيتريت قبلا بسي زيااد الفلالي زوج ليك فصراء والضراء تبقاي معااه حتى آخر نفس ليه

تيتريت: لي حشماا لعبة عليهاا… تكلماات بصوت خافت… قابلا وقعاات حتى هي فبلاصة حداا توقع زيااد….

تسمعات تزغريدة من عند فوزية….. مشاا العدول عند رجاال احطو ليهوم الماكلا نااض يازيد وغمز تيتريت

امينة: مبروك عليك ابنيتي فرحت ليك

وقفاات عليهوم الحاجة ثورية… بعد معلامهاا زيااد باليوم العقد ديالو جااو بالفرحة… اشوفو حفيدتهوم

الحاجة ثرية: بنت الغالية سمحيليناا بزااف ابنيتي نتي مناا بنادم كيغلط ربي كيسامح عنقتهاا تيتريت كتوصل ليه ننساو لي فاات داباا نشوفو المستقبل

ناضت سالماات على الحاج لي واقف حداا باب الصالة باست ليه ايديه وراسو تاخد رضاا من عندو

#يتبــــــــــــــع

اراااكٓـــــــــم

💘يتْريــــــث 💘

بِقَلَمــِــــي : ezzahra ell mtougui و btissam bonjoum

🌸 الجــزء : 110 🌸

🦋 نِهَـــــــــايَة 🦋

بعد ثلات سنوووات بالضبط..

في فيلا الفيلالي مجمووعين كل من عائلة..

يوسف وابتسااام لي ولاااو مخطوبين من بعد ماعتارفتلوو ابتسام بلي تاهي كتبغيييه..

ايات وعزديين لي تزوجوو..وايات قدااامها كرش صغيرة في شهرها سادس حاملة..

اما تيتريت وزياااد لي تزوجوو وتيتريت شادا فيديها ولد صغير في عمروو عاام..

مجموعين في جردة وكيضحكوو

الحاج لي مترأس الطبلة…. وأخيراا الشمل العائلة تجمع الحمد بقيت عايش الهاد النهاار الله يخليكوم ديماا مجموعين عمركوم تفرقو ماديروش الفرق بين الغني والفقير حولو تربحو الناس بقلوب نضيفة خالية من الشر كونو يد فيد

براهيم : كلامك معقول الحاج حناا تعلمناا من اغلاطناا كبرناا وشرفناا هاحناا وليناا مع حفايدناا

امينة : لي فرحانة وعيونهاا ملياناا حب كتشوف فعائلتهاا الصغيرة واخاا تعذباات وقساات عليهاا الدنياا جهداات مفقداتش الأمل خلات ايمانهاا

قوي بلي الله غادي يفرجهاا واحد نهاار الليالي لي بكات فيهوم ربي جازاهاا فالاخر بعائلة كولهاا فرحانة وديماا مجموعين تماا خصك تعرف بلي الخير كينتصر على الشر

تيتريت: لي حاطاا مذكرة مغلفاا وأخيراا ماما غادي تسالي حكايتناا واليوم الافتتاح تااع الكتااب ديالك ….

امينة: وأخيراا الكتاب لي كتب هادي سطااش السنة غادي اعرفو قصتو بزااف النااس

بعنوان : تَيتْريــــــثْ

زيااد عنق تيريت ولدهوم وسطهوم

عزدين معنق ايااات وكالسين فوق كنابي حداهم..حيث باغياا تيساع فين تطلق رجليها..

ايات : مغيخرج هاااد الولد حتى يخرجها مني..

عزدين : صبري احبيبة مبقا قد مفات

ابتسام : وارخيي على راسك براكة من ماكلة راه قتلتي دري..

ايات : دابا انا كنااكل بزااف..كنااكل غير بطييخ وفريسة ودجاج وبيتزاا والحريرة..

يوسف وشابر فيد ابتسام كيلعب في خااتم الخطووبة لي فيديها..

يوسف : خااي عزدين نتاا لي جاتك ساهلة..تزوجتي دغيااا..هااد لبنت مجرجراني معاها..

ابتسام : اوا لي بغاا العسل يصبر لقريص نحل.

وبقاااو كيضحكووو وفرحانين في حياتهم واخيراا قدرو يعيشوو سعادة لي كانوو كيحلموو بيها ولقااو شريك حياتهم لي كيبغيوهم..

#نهاية سعيدة❤💕دائما اي قصة كيكون موراها الهدف..وحنااا طبعا عندنا هدف مور قصتنا..

بغينا نوصلوو انا وفاتي..بلي عمر ظلم يطوول..عمر القوي يغلب الضعيف..عمر الكذب يطوول..حبلو قصير وبزاااف..

وبغينا نوصلوو اي حاجة بغيتيها وعملتيها في بالك اتقدر توصل ليها اذا خدمتي عليها وضربتي تمااارة عليها..

وأيضا بلي خصيك تحارب على قبل الحب ديالك..تداافع عليه..توقف مع لي كتبغي..تصبر وتقاوم على ود حبك للشخص لي كتبغيه..

قصتنا مغانقولوش بلي هيااا ماشي بحال اي قصة..ولكن بالنسبة لينا كانت افضل قصة واحسن قصة وفرحنااا حيث وصلنا للنهاية وفرحنا حيث وصلناها كيما بغينا وخرجناا كاع طاقتنا فيها..بكينااا فيها وتعذبنا..يدينااا طابوو بالكتابة خصوصاا فهاد نهاية..

واخيرااا فرحنا بزااف حيث كتاسبنا شيحاجة من هاد القصة..تعرفناا على بزااف دالبنات ومن بينهم خدوجتي ديديكاس ليها من عندنا ❤..

كنشكركووم على اشهاراتكم وعلى تعاليقكم لي حفزاتنا وعلى دعمكم وتفاااعلكم..معزتكم عندنااا كبيرة وحقرب كنبغيوكم..

فلخر كنقوليكم متنساوناااش وبغينااا تقولونا شنوو تعلمتوو من هااد القصة ورأيكم فيها واش عجباتكم ولالا !!

صراحة مسخيناش ولكن لكل بداية نهاية..وليوم نهايتنااا..بسلامة عليكم وسمحوولينا ❤

Leave a comment