Skip links

قصة : تزوجتها بوصية زوجها ج11

 6,506 عدد مشاهداات

166🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

وقفات لوطو قدام باب لكلينيك..نزلاات منها بثقالة..لابسا كسيوة فزيتي فوق ركبة لاااصقاا عليهاا..مبيناا مفاتنهاا…مع بووط طويل..طالقاا شعرهاا..دايراا مايكاب..باين..وخاوياا عليهاا ريحتها..

زااادت تتمااايل..والانظااار عليهاا…هي فاتنا لي شافها..ولي ماشافها فتناتو ريحتها وخلاتو يشوف فيهاا..

 

داارت منين شدات لووطوو..ديالوو لفران..وصوت لموسيقى..مسموع منهاا..

 

نزل بزربا…كان لابس ..سروال جينز كحل وصبرديلة فنفس لون مع تيشورت..كري..

 

زاد عندها ضاحك

عدنان:سبقتيني.

 

سكينة:نتاا لي تعطلتيي مفقتيي

عندك خدمة ليوم؟

حرك راسو باه.

عدنان:ديما عندي لخدمة..

سكينة:اه مزيان..انا ليوم غنشوف لمريض لي كيجمعنا بجوج..كي غادي مع دوااء..لمفعول دوااء خدم كيف بغيت..فغنضمن لك ان العملية ديالو تقدو ديروها من هنا لشي20 يوم.

 

عدنان:آه ان شاء الله..تاتهضري مع اسيرم عليه..اوا هي غنتغداو مجموعين؟

سكينة:لااا..غندوز لكابيني ديالي..ومن بعد غندووز..نشوف وحد داار..لقيتها قريبا من لكلينيك

 

عدنان:صافي سخيتي بيااا بغاا تمشي

ابتسمات .قربات منو جابداه من حناكو..

سكينة:وشكوون يسخى بهاد زين..

بعدات عليه ضاحكا..

سكينة:نخليك

تمات داخلا تتمايل..وهوا تابعها بعينوو..حطط يدو على راسوو..مصدوم..كيتصدم من جرءتها وهضرتهااا…يمكن هادي اكثرر بنت جريئة ايقابل فحيااوو شيي لي كيخلييه يتجبد لهاا..بجنون.

زادت دااخلاا…شافت فواحد من لممرضين كيشوووف فيهاا…نفسوو ليي كانت خدات نمرتو فااش جات..لكلينيك اول..مرة..

رجعات شعرهاا جنب وهي..تتشوف..فييه ..وطلعوو وتهبطوو ..وتعض شفايفها باغراء..

نطقاتت بهمس

 

سكينة:كيحمقققق.

…..:بحالا قصير عليك شويا لا؟

 

سكينة:(دايبا فيه)لااا غير انا لابساا طالووو

تهزات من بلاصتها فاش استوعبات صوتو..

 

سكينة:دكتور أسيرم

 

هزز راسو باه..

أسيرم:شفتك داخلا قلت نسولك على لمريض..ديالي.

 

سكينة:آه يلاه هضرت مع عدنان عليه..هواا ليوم عندي معاه موعد..وغنشوف دواء وش عطا مفعولو..لكيعطي المفعول فمن هنا 20 يوم تقدو دخلوه لعملية

أسيرم:20 يوم كافيا..باش لقا لي يتكلف بيه.

 

سكينة:كفاش؟

أسيرم:والوو..كمليي خدمتك..

 

تم غادي وهي متبعاه بعينيهاا..

 

سكينة:لي شافك عاد يعقل على غيرك.(رجعات شعرهاا لوور وغوتات بجهد) دكتووور اسيرررم..

 

زادت جرا تابعاه..وقف..كيشوف فيها

 

وقف ..شاف فيها مطلع حاجب مهبط اخر

 

أسيرم:معنديش لوقت بزاف لعندك شي حاجة قوليها دغيا؟

 

كطرطق صباعها وترمش بشويا..

 

سكينة:هوا انا بصارحة أنا مقدرتش نساك من نهار شفتك اول مرة ونتا فبالي وفعقلي وفقلبي…

مبقاش يدوز نهار بلا منفكر فييك ..كتجي فبالي فاي لحظة واي دقيقة

 

فنظرك اشش ندير أاا؟متقوليش نسااي حيت مقداش نسااااك جربت وووالوو.

ودابا يا غتكون ليا يا غتكون لياا معندكش لحق تاخد شي قرار اخر.

 

شاف فيها ..وشاف فساعتو

 

أسيرم:صافي هادشي لي بغيتي تكولي.؟مهم تقدي تشوفي شي طبيب أخر يقدر ينفعك..نخليك تابعني شي شغل

 

تم غادي..نطق بصوت مسموع

 

اسيرم:من الاحسن يكوون طبيب طويل عليك

 

زاد وخلاهااا بلا ميعطي لهضرتها اي اهتمام..حيييت عارفهاا..مخلات مريض ومخلات طبيب بلاا متزعط فيه..167🥀

 

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

تم دااخل ..غادي فلكولوار…بان ليه دكتوور كيعرفو ..من قسم الامراض السرطانية..

 

داز من حداه..نطق عليه السلام

 

عدنان:وعليكم السلام

 

حرك راسو وتم..غادي وقف منين عيط لو عدنان..

 

عدنان:بغيت غير نسولك ادكتور..هوا دكتورة ايناس مبقاااتش تتبان لي وحيت نتا من قسم..

 

قاطعو

 

…:آه دكتورة الواليد ديالهاا..مريض..على داكشي مجاتش هاد ليام..

 

عدنان:عميي آه..زعما بغيت نقول باش مريض..وش شي مرض بسيط وش راه هنا فلكلينيك؟

 

….:على حساب مسمعت دار شي كسيدة خايباا..وكان فلكلينيك قريبا من دارهم..ولكن دابا راه خرج راه فدار..وش معارفش هادشي؟زعما هي من عائل..

 

قاطعو عندنان..

 

عدنان:آه شكرا الله يشافيه نخليك..

 

تم غادي توجه..لمكتبووو…

 

جبد سكراب…كيحيد فحوايجو…وبالوو مع عموو..هز تيلي كيعيط لايناس…متتجاوبش…صوناا لباباه..بعد لحظات جاوبو..

 

عدنان:سييي الراضي

 

الراضي:اش حبيتي اولد سيي راضي.؟

 

عدنان:وش عيطتي لخووك؟

 

الراضي:علاش غنعيط لوووو .اش عندي مااانأولووو ..هواا لي مشتت عائلة بنييس..مايسول منسول..هوا لي رض دم ماء

 

مبعد تيلي على ودنوو مخليه يهضرر ويهضر ويهضرر..

 

تا سكت..رجع مقرب تيلي

 

عدنان:خووك داار كسيدة

 

الراضي:أربييييييي وااش مات

 

عدنان:بغيتي تعرف سول عليه..ماشي سوقيي انا.

 

قطع عليه..

 

كمل تبدلات حوايجوو..بعد لحظات..

 

دقات بلخف..زادت داخلاا..واقفا قداموو تتشوف فيه..نطق وعيونو عليها

 

عدنان:هضري؟

 

سدات عينيها وحلاتهم.

 

سكينة:بغيتك تعرف وحد لحاجة؟

 

عدنان:ياك لاباس؟

 

سكينة:هوا بصارحة مقدرتش نساك من نهار شفتك ونتا فبالي وعقلي وفقلبي

مبقاش يدوز نهار بلا منفكر فيك كتجي فبالي فاي وقت وفاي دقيقة..فنظرك اش ندير أاا؟متقوليش نساي حيت مقداش نساك جربت ووالز..ودابا ياغتكون لياا ياغتكون لياا معندكش لحق تاخد شي قرار اخر..

 

هزات عينيهاا فيه دوزات يدها على وجها بعد معرضات عليه اعترافها نفس لاعتراف قالتو لجوج درجال وغير لحظات تتفصل بين جوج اعترافان لجوج دناس مختالفين..

 

كيشوف فييهاا مصدووم..من هضرتهاا..هضرتهاا ليي تغغلات لاعماقوو..جرها من خصرهاا..تا ضربات مع صدروو..نطق وعينوو عليها

 

عدنان:غنكووون لييك..معنديش مشكل .

 

قرب وجهوو نازل ل شفايفها وهوا مبتاسم

168🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

بعداتوو بيدهاا..

 

سكينة:اويلييي اعدنان نعل شيطاان.

 

عدنان:شيطااان هوا اناا

 

سكينة:سمحليي لحركت لكك هدا(حطات يدها على قلبوو)ولكن اناا غيير تنجرب

 

عدنان:حركتي بزاف بزاف..اش تتجربي اش؟

 

سكينة:كنجرب ..(كدور فعينيها)كنجرب نعتااارف..بصارحة ناوياا نبغي شي حد هاد لياام على داكشي قلبت على شي اعتراف زوين..وحفضتو ..وقلت نجرب فيك قبل منلقااه..ونقولو ليه

 

عدنان:تجربي فيااا(هزز يدووو بلاحول)وش حنااا تخلقنا غير لتجاريب…متخلاقيناش نتحبووو

 

 

بعدات علييه..خارجاا..

 

سكينة:اوااا شكووون عرف..يقدر يطييح عليك الاختيار..ونبغييك..

 

 

 

زااادت خارجاا..فحين هواا تكااا على لمكتب..

 

 

عدنان:كنبغييك وش هاد لجملة كيجربو بيهاا ناس؟

 

هزز تيلي منين سمعوو..كيصوني..حطوو على ودنوو مجاوب.

 

 

عدنان:كنبغييييك.

 

 

إيناس:شكراا على لاعتراف ديالك ولكن انا مكنحملكششش..

 

تهزز من بلاصتوو..

 

عدنان:هادي نتي اش فيك ميتبغاا صحابني مون اموغ لي تتعيط..

 

 

إيناس:ايييه متعاودش لي قصة حياتك لاش معيط

 

عدنان:كي بقا عميي؟

 

إيناس:الا كان كيهمك عمك غتجيي تزورو داااكووغ..

 

قطعات عليه..

 

عدنان:حمااارة قطعات عليااا..(سمع دقان)دخل

 

تمات داخلا ممرضة كتجري.

 

الممرضة:دكتور طالبينك فغرقة العمليات

 

عدنان:كنبغيييك

 

تكوانسات ..ساكتاا تترمش

 

الممرضة:بصاااح؟

عدنان:اكيد كدوب..غير تنجرب.

 

هزات كتافها:اصلا انا مزوجاا..

 

عدنان:كنتي غديريني تاني

 

الممرضة:اوا ميقولوش عليك ناس لاا

 

عدنان:بغيييتك والله تا بغيتك

 

تموو خارجين..وهماا ضاحكين..بدورها غادة معاه فلخط..عارفاه غير زهوانيي بلااا عقل..شي لي معرفاهش غير هي كاع المرابطين عارفينو..

تتمة البارت168🥀

 

 

“بعد ساعة”

 

 

وقف لوطوو قدام داار داوود..

 

تم نازل..هزز تيلي منين سمعوا كيصوني..

 

أسيرم:وي عزوز.

 

عزوز:خووويااا..عنديي ليك شيي خبار

 

أسيرم:ياااك لباس؟

 

عزوز:سييد ليي نتااا باغي تعرف…مول سبيير قددرر ..اش تتسماا هاديك آه يختاارق لاميل ديالووو…ويعرف عليه شي ضواساا..غيغرقوووه بلمزيان..ممهم هااد لحمار هدا لي خدام معاياا راه..تقيل عشر يااام وهوااا يختااارق فيه مبغاا يتختارق يقووول عزبااا…ودابااا انا غنسيفط للكك..كاع ضواسااا..ولي عليك تعطيهم لبوليس..وهماا غيشدووه.

 

 

أسيرم(ابتسم )شكرااا لكك بزااف اعزوز

 

عزوز:مبيناتناش شكراا ..والا بغيتي نشدو لك بلاصة لبوليس لعبوو معااه العاب الخفة مرحبا..

 

 

أسيرم:لااا درتي لي عليك..دابا خرج من لقضية..خلي لباقي عليا..

 

 

عزوز:آه لي بغيتيي..

 

قطع عليه..وشاف فلهاكر لي قداموو..

 

عزوز:على سلامتكك..

 

…:سي عزوز..لعزباا ساهلا من هادشي..

 

حيد نضاضروو..وتكسل.

 

 

عزوز:وش غيعررف بليي قرينا لعجب ديالو؟

 

….:مغيقدرش يدخل مزال لاميل..ديالو..لكان شي حد كيفهم غيفهم .بلي تختارق.., ولكن مغيعرفش شكوون اختارقووو..ولكان شي حمار غيصاحبو غير مشكل عادي..هااد سيد هداا مصااائبووو كتاار..وكيحماااق على شي حاجة سميتهاا الاغتصاب…

 

عزوز:ولد لكلبة ..كثرووو الهماااج بحالووو

 

 

 

زااد كيدق..حل ليه..لباب جروو مدخلوو..بزرباا

 

أسيرم:اش واقع مالك؟

 

داوود:دخل دخل من بعد وتعرف..

 

دخلووو لوسط داار..بانت ليه كالساا على لفطوي..شادة طابليط..ميل راسو بمعنى شكون هادي.

 

 

داوود:هادي نجاة..بوليسية خدامة معاياا..ومن غير انهاا بوليسية..رسااامة..كتحط بنادم كيف هوااا…داااك يونس..انااا شفتووو..فلحلفة..ووصفتووو لنجاة..وهي دابااا كترسموو

.

 

هزات راسهاا..فيه

 

نجاة:شاف كيف قولتي لون عينيه

 

أسيرم:عسليين..(شاف فداوود)ديجا شفت عينيه وحاس بلي سبق شفتهم..ولكن معقلتش فين..عينين غامضين..مخبعييين اسرار كثيرة موراهم..

 

هزاات طابليط قدامهمم..

 

نجاة:وشش كيشبه لهداا اشااف.

 

 

شدهاا من عندهاا..خرج عينوو..

 

داوود:تقول هواا..(مد طابليط لاسيرم)شوف وش تعرفوو

 

شددد طابلييين..منووو..وقفف كيشووووف فيييه..مصغررر عينوووو…للحظة وسعهم..وبصدمة كيشوف فداوود..

 

نطق .بصوت عالي

 

أسيرم:تفكرتوووو

169🥀

 

تزوجتها بوصية زوجهاا📜

 

كاانت تدووور فداار..صووت الطالون مسمووع..وكيتعاود مع الصدى..

 

شافت فموول داار..

 

سكينة:عجباااتنييي…متيسعا ومهوياا

 

زاادت واقفات قدام باب واحد لبيت مسدود

 

شافت فيه

 

سكينة:علاش بابوو مسدودة؟؟

 

….:آه انااا غنجيب..سااارووووت..لبييت..راه خليتووو فطومبيل..غير حيت باقي كيتصبغ قلت باش متخرجش ريحاا دصباغة..ويتشكاو جيران..شي ناس ساكين حداك..هنا مساكن فيهم ضيقة.

 

سكينة:الله يشافيهم..جيب لي ساروت..حيت تابعاني لخدمة..

 

زاااد خااارج..فحييين هيي بقااات.

دووور..

 

سكينة:متيييسعة..هنااا غنحط لفطووياات..مع تلفااازة…داك لبيت لمسدود..لكان كبير غرضو بيت نعاااس..

 

زاادت وااقفاا حداا..بابوو..تتعاينوو يجيب ساروت..سمعاتوووداخل..دارت بزربا

 

سكينة:جبتي سار..

 

سكتات مخرجااا عينيهااا منين بااان لهااا…صدرهاا كيطلع ويهبط..بجهدد..قلبهااا باغيي يخرج من بلااصتوو..راجعاا بخطوات لور..تا ضربات مع لباب..

 

دموووع تغرغروو فعينيهاا..وبرجفة..نطقاااات..

 

سكينة:ن نن نتاااا

 

كيشوووف فيهاا ببتسااامة كبيرة…ونضرااات كلها شرر..كتخرج من عيونو العسلية

 

نطقق..بصوتو الغليض

 

…..:شحااال صحااابك غتبقاااي هربااانة منييي.

 

كان كيشوووف بصدمة..فاسيرم..

 

داااوود:منين كتعرفو؟اششمن حساااب كيجمع بييينكم..؟

 

أسيرم:هوااا ق تل (سرط ريقوو)معاااد بسبااابييي..طلعتت أناااا سباب..

 

كاانت خارجاا من لكوزينة..هازاا بلاطوو فيدهاا..فيهم كسان لقهوة..

 

سامية:غير سمحووا لي تقتلت علييكم..هااد سيمانة غرجع..لبلااد..الله يكثرر خيركم عمرر انساااه..وهادووك المجرمييين نتمنات شي نهار تقدر تشدهم باش ميضروووش غييريي..

 

زااادت واقفاا ..خرجات عينيها منين داار أسيررم..وشااافتووو..

 

نطقااات..بصدمة

 

سامية:أ أسييييرم

 

طيحات لبلاااطووو…كتشووف فيه..مخرجاا عينيه..

 

ميل راسووو كيشووف فيهاا..

نطق وهوا كارز على مخارج حروفو

 

أسيرم:نتيي.

تتمة البارت169🥀

 

كااانت كااالسااا..فداار..تدير لغداا وتغنيي..

 

إخلاص:أجمل مييين فيي الحفلة مييين..ددبدووبة تخيييناا ..ياااليي لاابساا فستااان وييي..

 

سكتات منين سمعات دقاان فلباب..

 

شافت..فساااعة..

 

إخلاص:هداا مالو رجع بكري.آه غيكون عطاا استقالتوو وجااا..

 

زاااادت بجرااا..تحل لباب..

 

تكوانساات منين شاافت..تلاتة لابسيين..لبااس بيض..دايرين..قناع ..وهاازين قراعيي كبار..وسعات عينيها

 

إخلاص:الله شكون نتوما..نزلتو من عطارد ولا المريخ؟

 

نطق واحد منهم..

…..:حنا من شركة التنضيف جينااا نعقموو داار..نقت لووو الحشراات..

 

حطات يدها على راسها

 

إخلاص:أسيرم مقاليي والو على هادشيي؟صبروو وحد دقيقة..

 

تمات داخلا سدات لباب..توجهات لتيلييي ..

 

هزاتوو كتعيط لاسيييرم..

 

والووو مكيجاوبهااش..

 

تنهدات بجهدد..تفكرات نهار لقاو سراق زييت..نهار علماتهاا نضال..بلييي داير مع شركة كتجي شركة..كتعقم دار..

 

زاادت بخطوات سراع..

 

إخلاص:دخلووو ولكن بعدو من لكوزينة حيت كندير لغدا..

 

حرك راسو بوخاا..شار لهم يدخل..

 

طلعوو..لفوووق..كيرشوو..دوااء..خلااو دنياا..مدخناااا…

 

رجعات كتكمل غداها..

 

هزات تيلي منين شافتو كيعيط ابل فيديوو..

 

جوبات وحطاتو..

 

إخلاص:علا سلامتك مجاوبنيي

أسيرم:اااشش واقع..خلعتينيي

إخلاص:آه مواقع والوو.وش غتجي لغدا

 

أسيرم:آه وخاا شوياا ونجيي..(رد بالو لدخان لي موراهاا)إخلاص اش داك دخان موراك ياكما حركتي لغدا؟

 

إخلاص:نتاا راك مزوج بوحداا حادكاا اشريف..هداك دخان غير دناس لي كيعقموو..دار جابليي رداا .

 

خرج عينووو..مصدووم..قرب تيلي منوو

أسيرم:أشمنن ناااس ااخلاص؟

إخلاص:شي وحدين صيفطتيهم يعقم..

 

حاسة بلسانهاا..ويدهاا تقال عليهاا..

 

أسيرم:مصيييفطتت حدد ااخلااص..اخلاص هزييي تيلييي شوفييي فيااا

 

هزاتو قدامهاا..

 

إخلاص:اناا هااد رييحة(حطات يدها على راسها)اشش واقع ليي..

أسيرم:خرجييي من تمااا إخلاااص خر..

 

غوت بجهدد..منين طاحت..وتيلي طايح على وجها..كيغوووت كيييف شييي حمققققق…باسمهاا…تهززز تيلييي..ديالهاا..شدووو قدامووو..كيشوووف فييه..كفااش كيغوووت…عرووق راسووو قربووو يطرطقووو..

 

نطق وعينو عليه..

 

“غناخدها من قدامك ونتاا تتشوف

.ونتاا تتغوت..ونتاا تتعدب..ونتاا تتقطع..ومغتقدر دير والو”

 

حييد لقنااع..كيشوف فيه مبتااسم..

يونس:وعدي تاني نفدتوو اسيي طبيب..تقدر تبكيي داباا..حيت مرتك خديتها لك..(حرك رااسوو بلاا)مغتبكييش..قلتي بغيتيي تجرب احساس جديد..احساسك جديد هوا انك غتبغي تبكي ولكن مغتقدرش

ابتسم بغييييظ..جمع ابتساامتوو مخنزر.

قطع علييه..

170🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

 

كانت كالساا..جامعاا رجليهاا عندها..حاطاا عليهم..راسهاا..كتفكرر هضرتوو قبل ميخرج..

 

 

كا غادي..دار عندها قبل متسد لباب..

 

داوود:اناا بصح تبدلت.. ولكن باقي عندي داك لفكر تقليدي ولعروبي لي تتعرفي.

 

هزات عينيهاا..فيه..كتحاول تفهم اش كيقصد

 

نضال:اش تتعني؟

 

داوود:نهار خطبتك من خوك…ونتي بنت 18..حيت بغيتك..وبغيتك تكوني مرتي..دزت من بابكم..بلا منجيي عندك ونكولك..وش تبغي تخرجيي معايا..عجبتيني وكدا..ديك لهضرا لي تتاكل دماغ لبنات لهشيشات

(تنهد بجهد)باقي عندي نفس تفكير..يعنيي..كن بغيت شي وحدة..فهاد لمدة..كانت غتكون داباا مرتييي..ولكن فهاد سنين..وحدة لي كانت فحياتي..مخلاتش لي وقت اني نشوف لجهة خراا..هي فيروزة..(هزز راسووو فييهاا..كيشوف وسط عينيها)الصدفة جمعاتني مع بزاااف..ولكن مقدرتش نبغي شيي وحدة..ولا ندخلها لحياتي وحياة بنتي..بعد تجربتي الفاشلة الأولى..كان جهدي سالاا..الحب لي كان عندي..كنت عطيتوو لك كولوو..مخليتي لغيرك والووو..(ابتسم بجنب)ومنين مشيتي ديتييه معااك..وخليتيي قلبيي..غير لحم ودم معندو تا فائدة من غير انه يخليني نعيش لبنتيي..

 

شاف فساعتووو..ساط بجهد

 

داوود:خصني نمشي..دخليي.

 

 

تهزات من بلاصتها..منين كلسات حداها حياة..

 

حياة:وااا شوووهاا تشوهناهاا ليووم

 

نضال:وهادشي بفضلك.طبعا(قادات لكلسة)لاااش جابداا لبونج لاااش نتيي خديتي حق لمغرب كولو وبغا تزيدي لبونج

 

حياة:وياختي مبطحا مبطحا..بغينا غير نشوفو كي تجينا مع لكسوة..ونتي بعدا..حوايجك كلهم وااسعيين ومجرجريين..لااش كتلبسي لبونج

 

نضال:عمريي لبستوو غير ريحيي..كانت عطاتوو ليي وحدة من لبنات لي خدمت معاهم برا باش لبسوو مع الكسوة ..فلحفلة لي كانو دارو ليي فاش جيت فلغرب

 

حياة:دووك نصرانياات غشاشان اختيييي…(كتقلد داوود)الغشش اربيي الغش

 

ضحكات بجهدد:سكتيناا اهاد المصيبة..سكتيناا..السوليمة منك

 

حياة:هاني ساكتا..غنووض نوجد ماناكلو

 

نضال:نتي غير مع لماكلا..

 

حياة:علاه كاين ما اهم من سريط فهاد دنيا..

 

نضال:,,اناا قررت

 

حياة:(بتركيز)اش؟

 

نضال:غنبداا لعلاج

171🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

 

سرطااات رييقهااا…كتتنفس بجهدد..

 

قدات وقفتهاا..كتشوووف فييه..

 

مطلعااه ومهبطااه..لحوالق لي فودوو..وسناسل لي لابس ..الوشم لي باين من صوفيطمتوو..كتشوف فوجهوو..شعروو الاسود..ولحيتوو..بشرتوو السمرااء..عيوونو العسليين.

لي كياكلوها بنضراتوو لمخنزرين..

 

 

طلقااات ضحكة..بجهد..

 

سكينة:أمييين زمااان مشفتك

 

 

ضحك ..بجنبك….دوز يدوو على نيفوو..شاف فيهاا مخنزر

 

أمين:كتقنعيني بلي مكونتيش هربانة مني ولاا.

 

 

هزات كتافهاا..

 

سكينة؛وعلاااش غهرب منك؟

 

 

قربات منوو..حاطة يدهاا على كتافوو…ونطقات بتحلوين..

 

سكينة:كاين لي يهرب من هاد زين..

 

أمين؛نتيي عارفاا علاش خصك تهربي مني..وعاارفاا…بليي لبقيتي هارباا اش غيوووقع..

 

(خشااا يدوو فشعرها..مرجع راسهاا لور..مقرب وجهو منها)على داااكشيي ازوييينة ريحييي وتبتيييي…حييت حيااااتكك بيين يديي..لنويتي تغدريي ولا نويتيي تهربيي..غندمكككك..أك مفهوووم..

 

طلق منهاا..ضاحك..

منين سمع لباب ..تحلات..وبصوت عالي نطق.

 

أمين:داارنااا منورااا متيسعااا..

 

 

شاف فيه مول دار وشاف فيها

 

….:مقولتيش لي بلي غيكونو جوج دنااس..

 

سكينة:هوااا..

 

أمين:غنسك مع حبقلبي عندك شي مشكل؟

 

سرط ريقوو..وبخوف نطق:اسيدي لمنطقة محتاارم..

 

 

سكت منين شافوو زايد عندوو..بخطوات تقال..رجفة دخلاتوو..وهوا كيشوف فييه..منضروو..ونظراتوو كيخلعوو..لباسوو..ووشاموو..تعرفوو مشمكر غير بيهم..

 

حطط يدوو على كتف مول..دار ضحك..بجهد

.

 

أمين:بلاا متخلع اسيدي..غنسكن معاهاا مور زواج..ماشي دابا..حنا ناس محترميين جدااا اصديقي..

 

 

تنفس صعداء:والا هكداك..مرحباا بيكم..(شاف فسوكا)هااا سارووت دلبيت..

 

هزات تيليفونهاا..

 

سكينة:كيعيطو ليي من لخدمة..من بعد ونشوف لبيت..

 

 

أمين:غنشوفو انا ..انا وهي واحد..(دار لها باي باي)سلمي لي على لمرابطين..

 

 

غمزها وضحك..بجنب..كان باغيهاا تعرف بلي عارف بلاصت خدمتها..وفعلا نجح..وخلا داتها ترجف بلعصب..

 

زادت خارجا توجهات لوطوو راكباا…

 

 

وداتها باقي تترجف..كضرب فراسها كيف شي حمقة

.

 

سكينة:نتيييي لي درتييهاا لراااسك..نتيييييي

 

دوزات يدها على شعرهاا..ودموعها فطرف عينيهاا..هزات تيليي..مجاوبا

 

سكينة:ويي نضال.

 

نضال:انا قابلا نتعالج..ولكن مبغيت تا حد يعرف..من غيرك نتي وعدنان..

 

 

ساطت بجهدد..كتنفس بجهد..أخراتها ببتسامة متيسعة

 

سكينة:واخيرا شي خبار زوينة تتفرح..صافي غداا ان شاء الله..غنديرو لقسطرة..ومن بعد نشوفو نوع لعلاج لي يناسب لانسداد…احسن قرار خديتي..بزاف دناس كيبغيوك..بزاف محتاجين ليك.

 

نضال:على حسابهم..انا بغا نعيش.

#يتبع

172🥀

 

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

مفييكسيي عيينوو بلااا ميرمش..عينووو لي ولاو نطقة ددم..مزيرر على قبضة يدوو..بعنف تاا ولات حمراا وعروقوو بارزين..نفس لعروق لي واضحين فجبهتووو..ووجهوو لي ولاا حمر..كااارز علىى سنانووو…صدروو كيطع ويهبط بجهدددد..

 

هضرت داوود..لي كيسولوو اش واقع…بحالاا كاع مكيسمعها..

بحالا راه فبلاصة بوووحدووو…

 

حاااس بليي قلبووو تجبدد..من صدروو..وروحووو تجبداات..معااه..باااغي يبكيي..باغيي يغوت..مقااادرش..

كانو جااه شلل النوم..فعز فياقووو..

 

تنفس بجهددد..نفسسس لي خرجات معاه شقهة مسموعة..كيشوف فداوود..وهوا حال فموو..ومخرج عينوو…نطق ..وصوتو تبح مباغيي يخرج..

 

أسيرم:داااهااا(ميل وجهوو)داااهااا

 

كيشوف فييه..ويشوف فحالتووو…لحالة لي عمر شاافوو فيها..

 

داوود:تهدن..شرح ليي بلمهل.. شكون هدا؟ووش..

 

غوت بجهدد…خلااه يتهززز..من بلاصتوو..

 

أسيرم:كفاااااش نتهدن..كفااااش.داهااا دااار مرتي مرتييي..إخلاص..مرتييي

 

حط يدوو على راسووو…كيدور بلاصتوو كيف شيي حمق..

 

مرتيييي دااالييي مرتيي..مرتيي بين يديه..

 

زااد خارج بجهد..وداوود تابعو ولبنات تابعينهم..

 

ركب فلووطوو مكسيري …

 

خلاا غير لعجاج موراه..

 

شاار داوود..لبنات يدخلو..

 

داوود:دخلوو..نجاة حضيها متخليهاش تزعزع من حدا عينيك

 

دارت ليه تحية:كن هاني شاف..

 

دخلوو فحين..داوود..زاد..راكب…تابع.أسيرم..

 

فطومبيل..كانت بعيدة عليهم..بخطوات..كتعاين أسيرم من لحظة دخل…كانو جوج درجال.. كيطلوو..حاضيينو باش يوصلو خبارو ليونس..

 

شاف فواحد فيهم فتاني..

….:لبنت لي خرجات..دابا شويا وش ماشيي هيي..لبنت لي باغي لمعلم..

 

جبد تاني صورتهاا..كيتاكد..حرك راسووو..باه..

 

…:هيي..اش غنديرو دابا؟

 

….:محد كاينين غير لوليات..خليناا..نهزوها قبل ميرجع..لكوميسير..

 

تموو نازلين..

 

زاادوو كيدقوو….

 

شافت سامية..فنجاة..

 

سامية:ياكما داوود رجع؟

نجاة بقااي تم أنا غنشوف

 

زادت حالا لباب..ميلات وجها تتشوف فيكم..

 

نجاة:اش كاين؟

 

دفعهااا..مطيحهااا..وزاد داخل..

بصوتوو الغليظ..نطق..

 

“فيييينهاا لبنت تانياا”

 

شااف فسامية..

 

زاد بزرباا..عندها..شادها.من يدها..ممخليش لها الفرصة تهرب..

 

تم جارها مخرجها ..وهي تتغوت..كيشوف فيها..كفاش طاحت لارض..كتجرجر وهوا كيجرها..نطق موجه هضرتو لصاحبو

 

….:اجيي كعدهاا..طلقناا..

 

شافو مكيجاوبش..داار كيشوف..بان ليه طايح..لارض..سخفان..وهي حاطا..رجلها..على كرشوو..وموجها سلاح لجهتو..

 

نجاة:نطلق لبنت فين دايهاا صحاب مك فدار بااك…يلاااه هز يدك وحطهم موور راسك..

 

حرك راسو بوخا:وخاا شاف لي بغيتي

173🥀

 

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

زااد بجراا..دفعهاا..طايحاا..وخرج كيجريي…تهزات تابعااه..كتجري..بسرعة ركب لووطو وتم..غادي..

 

رجعات لدار..

 

حطات..رجلهاا..على صاحبو لي باقي طايح..جبدات لمينوط مركباه لييه..

 

نطقات وهي تترجف..ودموعها نازلين..

 

سامية:وش مات.؟

 

نجاة:ضربتو بسلاح..لراسو..غير سخف..شويا ويفيق.

 

سامية:هداك لي هرب..غيعلمو..غيجي غياخدنيي.

 

نجاة:متخافيش..غنعيط..لدراري..نديو هدا..ونعلم لكومسير(طلعاتها وهبطتها)عند بالي غير كنضيع لوقت واناا حاضيااك هاد..لياام..ولكن طلعات مورااك قصة..واشمن قصة..قوليلي بلا كدوب(غمزاتها)مهجم عليك حد فدار ؟

 

سامية:لمراا لولى بصح..كانو بغاو يكريسوني..وعتقني داوود

 

نجاة:غير كري غنعرفو كولشي اللهم تسرسري.

 

سامية:منين عاوني..طلبت من شي وحدين..يمثلو بلي هجمو..عليا وفاش جا..شافهم هاربين..وصافي..كنت بغاا نبقاا معاه..باش يحميني..(تغرغرو عينيها بدموع)تيقيني مكونت بغا شر لتا حد..كنت باغا غير شي حد فهاد لكون بحميني…فهاد زمان صعيب تلقا شي حد كيخدم من قلبو..هوا منين تجرح على قبلي..باش يعاوني..تقت فيه..تقت بلي غيحميني..وتيقتي مخابتش..نتي وهوا عاونتوني..ولكن..دابا هوا مغيخلينيش

 

نجاة:وش لهاد درجة خالعك؟

 

سامية:هواا (هزات راسها فيها)المووت بعينوو..هواا شرر بعينووو..لكان شي وصف مناسب ليه..فراه جهنم..

 

دااخل لداار..بجراا..بعد..محلهاا..كيدوور..فعينوو…بااقيي..ريحة كاينا..داار يدوو..على نيفوو..توجه..لكوزينة..

 

بان ليه تيلي ديالها..طايح..نزل هازوو..

 

حول نضرتو..لبوطاجين..سرط ريقووو..بحرقة..وهوا كيشوف..غداهاا..ليي كان..كيووجد

 

طااح كاالسس..حااط يدوو علىى..راسووو..

 

راسوز لي باغيي يطرطق..بمجرد..مكيتفكر انها بين يديه..معرفش فين..غتكون ولا اش غتكوون تدير..وكيف غتكون حالتها معااهم..

 

تهزز منين سمع تقرقيب..زاد بجرا وهوا كيغوت..باسمها

 

“إخلاص”

 

سكت منين شاف داوود..

 

زااد عندوو..بجرا..جارو..

 

داوود:خليناا نخرجوو من هنا..ريحة تتخنق..لوقعات لك شي حاجة دابا..شكون غيعتقها أاا..

 

نترر يدو وزاد..خاارج..

 

بمجرد مخرجو..تيلي ديال داوود..صونا..جاوب…شاف فاسيرم منين قطع..

 

داوود:رجال يونس..كانو بغااو ياخدو سامية

 

هزز عينوو فيه..والخوف عليها باين فيهم

 

أسيرم:وشش داوهااا؟

 

داوود:لاااا..خلينا نمشيو..راهم فلكوميسارية..ونيت نعلم دراري يقلبو على مرتك.

174🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

“بعد ساعة”

 

 

 

ضربووو بجهدد…جابوو لارض..طايح..مخلي دموو يسيل..

 

يونس:قلتيي بنت اأااا بنت غلباااتك…وشدات شماتة دصاحبك أاا بنت..

 

 

نطق بتمتة .:بوليس..

 

قاطعوز بلغوات..

 

يونس:تكوون شكون مبغااات تكوووون..لبنات اضعف مخلوووق…لبنات تخلقووو بااااش نزطمووو عليهم..ماشيي همااا يضربووووك..وشش فهمتيي..تهزززز…(شاف فرجالوو تانيين)هززوووووه…منشوفوش كيدور حداياا…

 

زاادوو هازينوو..فحين..هوا عنكش..شعروو..ضحك بجهد..منين سمع تقرقيب موراه..

 

كان صوت لكرسي لي كالساا..عليه..كيتهز مع حركتها..

 

كالسا مربوطة..وساد لها فمها بسكوتش..

 

 

زااد عندها..حنا مقرب وجهوو منها.

 

يونس:سمحيلي غوت تا فيقتك

 

 

كيتسمع غيير انينهاا..

 

ابتسم لها..نتر ليها سكوتش

 

يونس:آه اش كولتي ..قلتي مسموح؟

 

 

إخلاص:شكووون نتااا؟لاااش جايبييني لهناا..وفيين انا بعداا

 

 

يونس:بشوياا عليك..لغوات مغينفعكش..

 

إخلاص:اشش بغيتي منيي؟

 

يونس:مبغيت منك والو..بغيت من راجلك..

 

إخلاص:أسيرم(بالغوات)أشش بغيتيي من أسيرم أاا..والله وتقرب لييييه..تااا.

 

قاطعها.

 

يونس:تا أش؟أش عندك مديري ونتي مربوطة وتحت رحمتي..

 

 

نزل وجهو لعندها..حاط يدو..على لكرسي.

 

يونس:اشش فيدك مديري..نتي غير وحدا ضعيفا تحت رحمتي نقدر نزطم عليها فاي وقت..كفاش مزال عندك لوجه دافعيي..على راجلك..أا.؟

 

 

جمعاات دفاال..ففمها..ولاحتهم..علييه..جاو نشان فوجهوو

 

إخلاص:أتفوو جرب تقييسووو..وتشوف هاد صغيرة اش غدير لك..

 

 

ميل وجهوو جنب..كيمسحوو..كارز..على سنانو..بلعصب..

 

ضاار مخنزر فيها..وبجهد..دفع لكرسيي برجلوو..خلاها طيح..لارض..

 

غوتات بجهدد عليه

 

“أسييييبرم”

 

 

 

تهززز من بلاااصتوو..

 

أسيرم؛دااازت كتر من ساعة..كتر من ساعة..وهاد رجالك..ملقاو عليها خبار؟؟

 

داوود:تهدن أصاحبيي..راه ناس كيغبرو لشهر..ونتا تتقولي ساعة..

 

 

زااد شاق عليه..كيشوف فييه..

بعيونو لي غينفاجرو بلعصب

 

أسيرم:تعاااود تقوليي تهدن..غنفرع مككك..فهمتيي أاا..؟غيير سااعة..كانت كافياا باش تقتلنييي ألف مرة..ومرة..ونتاا تتقولي شهرررر…غنضربك اداوود غنضربككككك..

 

بعدد عليه..شاااد على راسوو.

جبد تيلي ديالوو لي سمعو كيصوني..دغيا جاوب ..منين طلعات نمرة ممعروفاش

 

أسيرم:غتندددددم..كنحلف لكك غتندم..لكنتيي راجل خليني نشوفك

 

ضحك بحهد

 

يونس:دغيا وليتي تتعرفني..بان لي وليتي تتبغيني..اك خلينا نتشاوفو..أجي نعطيك مرتك..ولكن جيب معاك حبيبتي..فيفتي فيفتي..

 

أسيرم:بلااا متحلم تديي سامية

يونس:إذن تانتا بلا ما تحلم نديها ..

 

175🥀

 

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

“بعد يوم”

 

 

صووت الاسعاف…والمرضى..هوا الصوت الموحد في المرابطين كيف كل..صباااح..

 

 

كاانت متكياا..بلباس .لمرضى..كتعاين يجيو ينقلوها لغرفة القسطرة..

 

 

شااافت جنبهاا..لتيليي..لبارح معيطش..وليوم..معيطش..

 

حولات نضرهاا لسقف..مبغاااش تفكرر..فيييه ..عارفاه غيكون مشغول مع خدمتوو..ومبغاهش يعرف بليي قررات تبداا لعلاج..

حتاا توليي بيخير..ويعرف..

 

 

دخلاات سكينة ولبسمة على شفايفهاا..ومعااهاا عدنان..

 

عدنان:صبااح زين هدا منين صبحناا على زين..

 

 

نضال:شوووف عنداك تعلم أسيرم..بمرضي ولا بلي غنتعالج..

 

عدنان:لاا معلمتوش كوني هانيا اصلاا لبارح وليوم مبانش فلكلينيك..ومتيحاوبش على تيلي

 

نضال:مهم متعلموش..مبغيتش نشطن إخلاص.

 

ميل وجهوو مستغرب:شكون إخلاص؟

 

نضال:(حولات نضرها لسوكا)متقوليش تا هداا غيدخل معانا؟

 

سكينة:اكيييد لاااا.

 

عدنان:كفاااش لااا.؟انا طبيب من حقي نقون معاها..اتحتاجوني

 

سكينة:لا مغنحتاجكش..هادي غير قسطرة تشخيصية..نص ساعة..تا لساعة وهاحنا هنا(شارت لممرضة)خرجووهاا.

 

عدنان:سطووووب..تا واحد مغيخرج زيين ديالي..انا غنخرجهاا..

 

زاااد جاار بيهااا..لباياص…

 

بعد دقايق..كانت مستلقيااا على ضهرهااا…على طاولة الاشعة فغرفة القسطرة..دايرين بيهاا الاجهزة لي مراقبين..انشطة جسمها الحيوية..

 

زاادت سكينة..مقرباا..لهاا…

 

حددات لبلاصة لي غدخل منهاا انبوب القسطرة..ولي كان فاسفل بطنها..جنب..

 

بنجات لبلاصة تخضير موضعيي..فقط…هزات لقطن.

كتعقم..بدواء..لحمر.

دخلاات انبوب القسطرة…

وفلداخل ديالوو دخلات سلك..معندنيي..كيعبر الاوعية الدموية..حتاا كيوصل لشاريين التااجيي..ويشخص الانسداد..

 

كانت مرااقبة السلك..بالاشعة السينية..وبمجرد موصل لشرايين..ضخاات صبغة..ملونة .بااش تبين..ليهاا حجم الانسداد..

 

كانت مستلقياا..مكتحس..بوالو..لكن بمجرد مضخات الصبغة..حسات بسخونية..وردة..

 

شافت فيها سكينة..

سكينة:عادي انك تحسي براسك ماشي هي هاديك..غير صبريي قربنا نساليو..

 

شخصااات حجم..الانسداد..جبدات..سلك..ولانبوب..بقات ضااغضاا..على لبلاصة بيدها..لثواني..حتا دارت لهاا لفاصمة..

سكينة:غتبقاي متكية على ضهرك..هاد نهار..تا ليل..عاد تقدي توقفيي..

 

نقولوهاا لغرفة العادية..ومع لخرجة كيبان لهم..عدنان..حدا لباب..زاد بزرباا..عندك سكينة..

 

عدنان:امضراا؟

 

سكينة(تنهدات بجهد)لانسداد كليي..90٪ خصهاا ضروري عملية..ولا فاي لحظة تقدر تصاب..بازمة قلبية..

سرط ريقوو بحرقة رجع شعروو لوور

 

عدنان:يعني ميمكنش يتعالج بقسطرة علاجية

حركات راسها بلا

سكينة:كن كان جزئي ممكن..ولكن فهاد لحالة كنفضل..عملية..

 

عدنان:صافيي خليهاا ديرهاا..من غدااا..

 

سكينة:غنتشاور مع نضااال..لبغاات فراه من غدا خصها دخل لبلوووك..

 

عدنان:بسيف عليها..غداا غندخلوها..

 

حركات راسها بلا.

 

سكينة:نتاا مغتكوونش..نتاا عارف سياسة لكلينيك مزيان..لي من عائلة لمريض مخصش يكونو فعملياتهم..الا فحالة متوفرش طبييب بديل..ولكن دابا كاينين اطباء تخدير غير.

عدنان:هاااانتيي كولتيها لي من عائلة لمريض..انا ماشي من عائلتهاا…غندخل..(بلغوات)ومعندكششششششش لحق تمنعينييي فهمتييييي..

زااد غاديي..وهوا معصب..بعد مسمع..نداء باسمو لي مطلوب لمستعجلات.176🥀

 

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

 

 

كانت فغرفة تحقيق…مقابلة..ضوء لي تيتحرك..فوق طابلة…ساهية فيه..وعيونها محجرين بدموع..

 

 

تهزاات منين لاح لييها ملف على طبلة..

 

 

داوود:قبل 10 شهوور كنتيي رافعاا عليه قضية اغتصااب..شنوو لي خلاااك تسحبيي دعوة؟

 

 

سرطات ريقهاا وهي تتشوف فيه..نطقات برجفة.

سامية:الخوووف!

داووود:الخوووف أااا؟؟مناش خفتييي؟من بعد مخصرتي معاه بزاااف.

سامية:نخسر حياتي وحياة ماما..خفت يدفنييي..

 

داوود:سيباااا فلبلاااد.

أااا؟كاان فلحبس..لكونتي خايفاا لاش سحبتي دعوة وخلتيه يخرج أاا؟

سامية:هوا لداخل..ولكن رجالوو برااا…لمخزن..محمانيش..لكومسير كااان غير خاتم فصبعووو….خليتووو يضن بلي انا قبلت بمصيري..وبلي راضيا نكون تحت رحمتوو..وقدرت نخلي ماما تهرب لبلاد..على غفلة من رجالوو..وهربت..وبقيييت هااارباااا..حتااا لقيتك..ولباقي عارفوو..

 

تممم نايض..ردخ يدوو على طابل كيشوف فيهاا .مخنزر

 

 

داووود:مكااانش علييك تكدبيي علياا من لول.

 

سامية:تيقينيي كنت بغاا غير نعيش.

 

داوود:كن كلتي الصراحة..كن دغيا عرفناه شكون وشديناه..مكانش غيخطف مرت أسيرم

 

سامية:خليييه يسلمنيي..خلييه يعطيني وياخد مرتوو.

 

داوود:ماشي أسيرم لي يبيعك..على مرتوو..وماشي هوا ليي يبقااا ساكت وغابر..فهاد لوقت(حط يدو على راسو)سكوتوو خالعني

 

 

هززز تيليي معيط..لاحمد.

بعد دقايق جاوبو..

 

داوود:وشش خرج ؟

 

أحمد:لاا اسيدي..منين جاا لبارح مخرج..من هااد.دار.

 

داوود:خليي عينيك عليه..لخرج علمنييي

 

قطع..شاف فسامية.

 

داوود:غتبقاااي فضياافتناا…الكوميسارية هي أأمن بلاصة لك دابا.

 

حركات راسهاا بوخا…تمم خارج.شار لنجاة لي برا.

 

داوود:نجاة خليك معااها…لوقعات اي حاجة عيطيي لياا..

 

كالس حداه…كيشوووف فيه…كيحرك رجلووو بزربااا..ويدوو…نطق وعينو عليه..

 

أسيرم:مزااال مكاين والو..

 

حرك راسو بلاا..

 

الهاكر:مزال مدخل..

 

تهزز منين ضربووو..عزوز لراسو

 

عزوز:خلييه يدخل خليييه..

 

الهاكر:كيفاش غنخليه يدخل..هادشي ماشي فيدي…انا رديت ليه مودباص ايميلوو..غير غيدخل اطلع لي بلاصتوو

 

عزوز:وباش عرفاه مغيدخلش غيرو؟

 

الهاكر:وش شفتيي لمصاايب ديال خدمتوو كلها تم اكيد مغيخليش غيرو يدخل..راك شفتيي داكشي دلاغتصاب لي و..

 

سكت منين تهززز أسيرم من حدااه..ضاارب لكرسيي لووور..

 

عزوز:(مقرب من ودنو)سكت الحمار متجبدش الاغتصاب

 

الهاكر:(بهمس)نسييييت.

 

شاااف فييه..عزوز..واااقف .كيتنفس بجهدد ..صدايف قميجتو لبيضة..محلولين..على صدروو..العرق باااين على عضلاتوو..بحالا خاويي عليه..لمااا..

 

زااد حاط يدو على كتفو

 

عزوز:غيدخل..غلقااوه واحد بحالو ميقدرش يبعد على خدمتوو..

 

مرجع شعروو لوور..شااد فييه بقبضة يدو…نطق بحرقة..

أسيرم:هييي بيين يديين مجرم..معرفتش كفااش غتكون حالتها داباا..هيي صغيرة..وضغيفة..مغتقدرش علييه..هادشيي كولووو بسبااابيي كولووو بسباابيي..

 

عزوز:غتكون بيخير.دوز كلس تاكل من لبارح مدقتي نعمة..خصك رجلين علامن توقف..باش تلقااها..

 

أسيرم:هيي وش كلات أاا؟شربات؟؟بغييتهاا غير ترجع..مغنبقااش نتحاااسب معاه..غنخليهاا تاا كل اشش بغاات بغيتهاا غير ترجع اعزوز..

 

“طلق من شعرو وشاف فيه”

 

مغنقدرش نبقاا غير كالس..غنخرج نقلب..عارف مغلقاهاش ولكن غنخرج نقلب..لعرفتي بلاصتوو عيط ليي..

 

زاااد خااارج..بزرباا..

 

عزوز(تنهد بجهد)لاحولة ولا قوة الا بالله

177🥀

 

تزوجتها بوصية زوجها📜

 

 

كتخنزر فيه..

 

إخلاص:زيييد قررب زييد فميي هنااا…مااشي جهة نيفيي.

 

 

ساااط بجهدد..شاف فيونس.

 

 

….:نحل لييهاا تاكل أسيديي؟

 

إخلاص:الله رضاا..وعلاش نتاا مخدمك..باش ناكل بيدي؟نتااا لخديديم دياليي غتوكلنييي..وبسكااااات..

 

 

هززز يدووو..باااغيي يرصفقهاا…سرط..ريقوو منزلهاا..منين..شاف فيونس واقف على راسووو..

 

 

كيشوووف فيهاا..كيطلعهاا ويهبطهاا..

 

يونس:كنتسااءل شنووو عجبووو فييك..شنووو عندك بااش طيحيي فيك جوج رجال..(طلع حواجبو)عجييييب.

 

 

إخلاص:اكييد عجبااتهم فياا شي حاجة..يمكن حيت انا وحدا ضريفاا وكيوت. راك عارف لاخلاق وداكشيي اهممم..من شكل…ولكن لي متاكدة..بلي عمر شيي وحدة..عجبتيهاا..لاا اخلاق ولا شكل..كن غير نعلات ماماك شيطان ونعسات ديك ليلة..

 

 

شاف فيها الراجل..شاد ضحكتوو..هزز عينوو..جمعهاا منين شااف تخنزيرتووو..ونظراتووو..لي تيخلعوووو..

 

 

رجع لور ناض مبعد..

 

إخلاص:ادااك لحماار فين غادي باقي فيا جووع.

 

 

غوتات بجهد..منين حسااات بيدوو..شادين…فشعرهااا…مرجعوو ..لوور ..حاسا براساا غيتفصل .على شعرهاا..كتشوف فنضراتوو لي كلهم شر .

خلاها ترعد من الداخل..لكن دافعا جبها.

 

 

يونس:ماما متجبديهااش على لسااانك..فهمتييي

 

جبدات ضحكتهاا تتششوف فيه بتحدي

 

إخلاص:اوووه عزيزة عليك ولد مووو.

 

 

ابتسم جنبدد..كيشووف جنب…

 

هززز يدووو..وعلى غفلة نزل عليهاا بطرشة..جرها من فكهاا..كيشووف فيهاا ..نظراتوو لي كتعتابر مراية شرووو..

 

 

يونس:مولدهااااش…انااا مولدش عا هرة بحالهاا…مولدهااااش..مولددشش وحدة..تتخلييي ولدهااااا …عند ديك لغليييضة دجارتهااا تديرر فييه هي وراجلهااا مبغاااو…وتمشييي تقااابل تكلبييين ديالهاا..مولدهااااش..انااا ..(ميل وجهوو..رسم عليه..ضحكة )قت*لتهااااا بيديي هيي اول وحدة دفنت بيديييييي..

 

 

تحجرووو عينيهااا بدموووع..وهي تتشوف فيييه..

قلبهاا دقاتوو تتسارع..هي بين يدين شخص مرحمش ماماه..كفاااش غيرحمهاا..هي بين يدين.. مجرم..ماشيي عادي..مجرم يقدر ياخد روحها فاي دقيقة..

 

 

بعد عليهاا..ضحك بجهد..

 

يونس:الا صحابك راكيي فداار ضيافة..وغتخرجي من هناا سالماا فراك غالطااا..على داكشي منسمعشش حسك…حيت انا ازوينة مصفيتهاش غير لماما..صفيتهااا

 

 

داار مقرب لها..حاط يدوو على لكرسي..بهمس حدا ودنها نطق..

 

 

يونس:تااا لراجلك لول..وغنصفيها لتانييي

 

 

Leave a comment