Skip links

قصة : انقدوني شبح يلاحقني 2

 1,856 عدد مشاهداات

👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت :26
بقلم/حياة جمالي
فتح الباب و دخل و شروق معه ما عارفش فين غادي يوصل بهذشي لكن لي عرف انو ما قادرش يخليها غادي يحس ب تانيب الظمير طول حياتو و عاد من خرجات ليه عمر وقتو ف المشاكل تاعها نسى خيانة نورة رجع عايش فيلم خيالي كليا
شروق:دار تغيرات كليا
سيف:كن كنت عارف اشنو غادي يكون كنت نخليها كيف ما هي
شروق:شكون لي باعها ليك
سيف:انا تعاملت غير مع سمسار قال ليا مول دار ف الخارج
شروق:اه مراد رجع ألمانيا يعني
سيف:شكون مراد؟؟
شروق:خطيبي قصدي لي كان خطيبي من كنت عايشة
سيف: اكيد يكون مشى يبدا حياتو ف بلاصة اخرى ما تكونيس زعما رجعتي شبح باش ترجعي ليه حيت حبكم قوي بحال الافلام
شروق:ما بقيت عارفة والو
سيف:زيديني عليك فيا جوع واقلة مازال شي ماكلة تبغي تاكلي
شروق: راني شبح ما كنحس لا بجوع ولا نعاس نمشي ندور ف دار و جردة ربما نتفكر شي حاجة
سيف الدين:واخا انا ناكل و نهضر مع شي ممون مناسبات نديرو صداقة ليك هذا ليلة
شروق:ب حزن واخا شكرا قالتها وهي كتدخل ف الحيط خارجة
سيف الدين:ما تبقااايش ديريها اوووف امتى نوالف هذشي
تاجه لكوزينة لقى بيض و حليب و خبز مشى كيطيب و كال هز تيلي تاصل ب الممون كيف قال ل شروق تسرح فوق من الفوتوي و داتو عينيه نعس
***الحلم*** كان كيتمشى ف المقبرة هاز ورد بيض وقف قدام قبر جلس جنبو وهو كيضحك و كيلعب فوق من التراب بايديه
سيف الدين: واش راك مرتاحة ف قبرك صراحة كنتي منورة ليا حياتي واخا فيك شغب بقى كيلعب بايديه خسارة ما وفيتش بالوعد تاعي شد شي ثوب بايديه قرب كيشوف كان بحال كم كسوة وقف كيجر فيه باستغراب كيف جبدو طار التراب من القبر بان كفن بيض وقف وقلبو غادي يوقف
سيف الدين: سمحي ليا ما مرتاحة حتى ف قبرك شروووق سمحي ليا قرب لكفن حط عليه ايديه كان ملمس الكفن غريب قاصح و مكور ستغرب بدا كيضغط بايديه بجوج كيتحسس بحال حجر بدا كيفتح الكفن بلهفة و فضول وهو يتصدم كان داخل الكفن غير حجر و شراوط وقف باستغراب وهو كيغوت لااااااا لااااااا
_نقز من بلاصتو وكلو عرق قلبو كيضرب 160درجة
سيف: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اشنو هذشي اعوذ بالله
شد ف قلبو كان الحلم واضح بحال حقيقي حط ايديه على جبهتو اشنو نوع هذا الحلم صافي هذشي لي بقى من شبح للموت ل قبر مزور حبس حبس والى كان فعلا القبر ما فيهش جثة فيه غير حجر
سيف:لالا سيف الدين غادي تحماق مافيهاش سكت و كمل الهبال راني فيه نيت اشنو دابا زعما نحفر القبر باش نتاكد لكن انا ماشي من عائلتها و أنك تفتح قبر خاص أمر من وكيل الملك و هدشي مستحيل اشنو يقول ليهم حلمت بيها لالا هز تيلي ركب رقم
سيف:الو أمجد فين كاين
أمجد:ف الشركة مال صوتك
سيف:بغيت منك خدمة انت لي غادي تديرها ليا
أمجد: الله اودي اشنو هي
سيف:بغيت نفتح قبر
أمجد:بدهشة اشنو
سيف:اه كيف سمعتي قبر بغيت نفتحو نعرف اشنو فيه بسرية
أمجد:عينيه لمعو لقيتي خزنة تاع ذهب 🤑🤑

👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:27
بقلم/Hayat Jamali
سيف:شد ف راسو مالك صاحبي عقلك غير مع الفلوس بغيت نتاكد من واحد سيدة واش فعلا الجسد تاعها كاين ف القبر ولا لا
أمجد:شكون هذا السيدة من عائلتك
سيف:لا ماشي من العائلة داكشي علاش بغيتك تساعدني
أمجد:هذشي راه فيه الحبس اسي
سيف:عارف انت غير شوف شي ناس ثقة تحفر القبر أصلا ناس غادي تكون مشغولة مع العزا و الماكلة تما حنا نحفرو القبر
أمجد:انا ما فهمت واااالو
سيف:شوف غير شي 4 رجال لي بغاو نعطيه ليهم و تعالى انا غادي نصيفط ليك العنوان صافي
أمجد:واخا قالها و قطع وهو كيشوف ف نورة هذا يا حماق يا لقى شي كنز و بغى يهرف على الحصيصة كلها ليه
نورة: لكانت كتسمع ل كلام القبر تاع من رد بالك يغرقك ف شي حاجة
أمجد:ههه لقيتي لي غادي يغرق أمجد خرج قريعة صغيرة بحال تاع تقطيرة الودن شدي هذي حاولي ديريها ل سيف الدين ف العصير هذا منشط جنسي قوي شوفي كيف ديري و نفردي بيه من يوقع لي يوقع بينكم اكيد مستحيل سيف الدين يتخلى عليك هههه حيت رجعك مرا شوفي شي ملون حمر و من بعد 15يوم كدبي عليه انك حاملة صافي ساعتها سيف الدين رجع بين ايدينا هههه
نورة:هههه كتعجبني بافكارك الجهنمية
أمجد:دابا خاصك غير تعرفي طبقي هذشي نوضي وجدي راسك على ما نشوف شي رجال نشوفو اشنو عند صاحبنا هدا
_دخلات لصالة لكان فيها سيف الدين كيشرب ف الما هز عينيه فيها
سيف:فين كنتي
شروق:كنت كنقلب على شي حاجة والو كلشي تغير حتى من الحوايج و الاغراض تاعي ما بقاوش
سيف:راه 3سنين هذي زعما يكون خطبيبك داهم
شروق:ما عرفتش لكن اكيد يكون دا تصاوري
سيف:قولي لي كيف كانت علاقتك مع خطبيبك
شروق:عادية بحال اي جوج مخطوبين
سيف:ماشي اي واحدين مخطوبين عندهم نفس القصة واش علاقتكم عن حب كيفاش تلاقيتو
شروق:اكيد عندنا الحب تلقينا ف لقاء زوين كنت كنتمشى بلا عقل هو كان ب لوطو كان غادي يضربني بالخوف نزل عندي شافني مخلوعة كانت معه ماماه نزلات عطاوني الما و وصلوني فين ساكنة تما بقاو كيجيو عندي حتى تطورات العلاقة كان مراد ضريف معياااا بززززاااف اي حاجة بغيتها كيديرها ليا
سيف:اممم مزيان زعما عمرو هز عليك ايديك ولا تعامل معك بعنف
شروق:مراد ضد العنف الحوار هو الأساس عندو و النقاش كون غير كاع رجال بحال مراد
سيف: اشنو كان خدام طبيب جراح مازال ما تفكرتي اش من عيادة
شروق: شافت فيه باستغراب مالك كتسول بزاف عليه
سيف:والو اشنو غادي يكون غير بغيت نجمع معك و نتعارفو وقف وهو كيمسح على شعرو ساعة الاشباح ماشي تاع الجماعة
شروق:شفت ما بقيتيش كتخلع مني
سيف الدين:شاف فيها بابتسامة جميلة واااالفتك يااا ختي علم الله كيفاش غادي تكون حياتي بلا بيك من تمشي ترجعي ل قبرك من تكوني راجعة ف طريقك عفاك قولي لشي شبحة تكون زوينة عليك تجي تبدل الجو عندي و ما تنسايش تعطيها عنواني
شروق:شافت فيه ب غضب كطنز عليا ولا
سيف:بحال هكاك ابنت عمي جمالي سمع صوت سيارات شاف فيها هاهما جاو لي غادي يديرو ليك العزا الفقهة ليل يكونو هنا شكون بحالك
شروق:واش هذشي كيفرح ف نظرك
سيف:مابقيت عرفت اشنو لي كيفرح غير عفاك من نكون مع ناس ما ديري والو لا تهربي حتى الفقهة تاعك
قالها و خرج عند الرجال بداو كيبنيو ف القاعة و كيفرشو ف الارض و الورد كل واحد اشنو كيدير
وقف أمجد ب اللوطو هو و نورة لي معه كانت لابسة سروال طويل و مونطو طويل نزلو وهما كيشوفو ف المكان و العمال حتى جا عندهم سيف لي كان كلو عرق و غبرة
أمجد: اشنو كدير مال حالتك هكدا
سيف: شاف ف نورة قلبو ضرب ب رعشة تهرب من نظراتو و رجع شاف ف أمجد عاد عرفت أن بنت عمي ماتت هذي 3 سنين بغيت ندير ليها ليلة صداقة على روحها
نورة:ياك انت ما عندكش عائلة
سيف:عاد كتشفت ان عندي بنت عمي من قلبت عليها للاسف لقيتها ماتت
أمجد:مسكينة الله يرحمها
سيف: أمجد تعالى بغيتك واحد شوية شاف ف نورة و كمل دخلي جلسي مع شروق راها الداخل
نورة و أمجد:بصدمة شكوون شرووق
سيف:شاف فيهم بابتسامة هاهاها مالكم مصدومين قصدي دخلي ل دار شروق بنت عمي الله يرحمها هههههههههه هههه
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:28
بقلم/حياة جمالي
دخلي دخلي راه شمس حارة عليك
نورة:اه واخا واخا
قرب أمجد ل عند سيف الدين ياله عاود لينا اشنو كاين
سيف:انا شاك أن بنت عمي ما كايناش ف قبرها
أمجد: شاف فيه كيفاش زعما
سيف: حلمت حلمة غريبة ان القبر عامر غير بالحجر
أمجد:واش انت بعقلك بغيتي نفتحو قبر ف ليل و نغامرو وسط جنون بسبب حلمة
سيف:راه إلى واقع ليك هدشي لي انا فيه غادي تصدق اي حلمة واي حاجة
أمجد: شوف انا ما غاديش نتحرك معك اي بلاصة حتى تقول ليا اشنو كاين رجال راهم ورايا جاين لكن دابا بغيت نعرف أصلا انت هذا الايام ماشي حتى لهيه اشنو عندك لقيتي كنز ياك
سيف:لقيت لخرا راه إلى عاودت ليك ما غاااديش تصدق
أمجد:غير جرب كاع
سيف:واخا هذي ما بنت عمي ما بنت جدي و القبر خاصني نفتحو
_دخلات نورة ل دار وهي كدور عينيها ف كل ركن كانت شروق جالسة حتى شافتها
شروق:تفووو هذا حيزابون هي لي بقات ليا
قربات نورة ل الفوتوي جلسات مباشرة على شروق
شروق:وقفات مخترقة جسد نورة تفووو على بنادم الحمد لله انا شبح كن بخغاتني
نورة كيف خترقاتها شروق حسات بالبرد جمعات المونطو عليها
نورة:,اوووف البرد قال ليك بنت عمو الحمد لله ماتت كن كانت ف طريقنا انا و أمجد ف الفلوس
شروق: زيدي زيدي مازال كنسمعك
_امجد :لالا انت صافي هبلتي
سيف:سكت هضر بشوية غادي يسمعنا شي حد
أمجد:خاص يسمعنا نيت باش يديك فين تتعالج سيف الدين هذشي راه غير خرفات قال بنت شبح معك ديما و هذي دارها و القبر تاعها شاف فيه بصوت همس راك سيف الدين البوزيدي رجل الاعمال فيق اش داك عالم الجن و الاشباح
سيف:دابا واش غادي تعاوني ولا لا بغيت غير نشوف القبر وش فيه جثة
أمجد:الى فيه ولا ما فيه حنا مالنا نوض نمشيو من هنا صاحبي سمع ليا انا بغيت مصلاحتك
سيف:إلى ما غاديش تعاوني نشوف شي حد دابا قرر وصافي هذشي درتو ف بالي
_دوش لبس حوايجو هز بارفان كيديرو حتى كيسمع صوتها
شروق:واش ندخل
سيف: شروق دخلي دخلي دار تجاه الباب بانت ليه كدخل من وسطو
شروق:فين غبرتي اليوم
سيف:بابتسامة توحشتيني ولا الشبح
شروق:لا غير انت بوحدك لي كتشوفني بغيت نهضر مليت نهار كلو بوحدي
سيف:ما عندي ما ندير ليك غير صبري حتى دابا خاصني نخرج
شروق:فين غادي هي نمشي معك
سيف:واش ولفتي ديما لاصقة فيا يا ختي بعدي مني شوية شوفي العزا تاعك جلسي سمعي القرآن و شوفي شكون بكى عليك و شكون ما مسوق ليك انا عندي خدمة غادي نسلم على ناس و نفلت
شروق: شافت فيه ب حزن تفلت اشنو زعما صافي غادي تمشي و تخليني
سيف:ايوا هنا صافي سالات المهمة تاعي اه ما قلتيش ليا كيف جاتك البارفان تاعي قالها وهو كيتمشى للباب
شروق:ب حزن زوينة بصحتك حتى انت جيتي زوين ليلة
سيف:تلفت عندها بابتسامة نتلقاو مع 2ليل حدا شجرة تاع تفاح لي ورا دارك صافي شاف فيها و بتسم تاني عندك تجيبي معك شي شبح اخر ممكن يكون عندي شي خبار ليك قالها و خرج نزل مع دروج بخطوات سريعة
شروق:مال هدا دابا واش كيودعني ولا كيدير معيا موعد طلعات راسها ف ساعة كانت العشرة تاع ليل باقي 5 ساعات ل موعد خترقات الحيط و خرجات من حيط الحيط حتى وصلات القاعة لي مجموعين فيها رجال و نساء مقصمين واحد ما يشوف لآخر كان سيف الدين و أمجد كيسلمو و يرحبوعلى رجال و نورة كترحب ب العيلات و القرآن خدام ف المكان.
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:29
بقلم/حياة جمالي
اخيرا قد سيف الدين و أمجد يهبرو من القاعة بلا ما يشوفهم حد كانت ساعة نص ليل تمشاو للغابة ف داك الليل و ظلام غير تيليفونات باش مضويين
أمجد:اوووف هذا ناس شحال لصقة
سيف:شحال تاع الأسئلة فيهم كتر من البوليس
أمجد: إلا شدونا البوليس و تشوف الأسئلة تاع الصح
سيف : فين قلتي ل رجال يتسناونا وكان
أمجد:ف المقبرة واش مازال بعاد هذشي بدا كيخلعني
سيف:دابا تتعود عليه
أمجد:انا ماشي بحالك كنشوف الاشباح
سيف: واخا واخا غير سكت لا يسمعنا شي حد راه قبل ما يوصلونا البوليس يقتلونا هذا القوم
تمشاو حتى ل مقبرة شافو ضو بعيد قربو ليه كانو 4رجال هازين جوج قنادل وكل واحد ف ايديه پلا و فاس
أمجد:سلام خاص نحفرو بزربا قبل ما يعيق بينا شي حد.
سيف: فلوسكم و كتر موجودة لكن بغيت اي حاجة وقعات هنا تبقى هنا
أمجد:غير تهنى منهم كنعرفهم مزيان فين القبر سربي هذشي كيخلعني
سيف:واخا تبعوني
تمشى بخطوات ل قبر شروق وهو كيشوف الاسم حتى وقف قدامو عمل إشارة هاهو قربو رجال حطو القنادل ف الارض و بداو ب الحفير و سيف الدين و أمجد كيراقبو كل واحد اشنو كيقول ف نفسو
أمجد رجع خايف غير يخرج شي جن ولا عفريت ولا يشدهم شي حد أما سيف الدين كيطلب من الله المغفرة على انتهاك حرمة الاموات و كيطلب من الله يكون داك الحلم حقيقي
بعد مدة وصلو ل كفن جبدوه برا و هما كيشوفو ف سيف الدين
أمجد:ها انت راه كفن باين وسطو جثةغير ضيعتي لينا الوقت ياله رجعو قبل ما يشدنا شي حد
سيف الدين:شاف فيه فتحو الكفن بغيت نشوف اشنو فيه
أمجد: سيف صافي براك ياله لا نحصلو
سيف:شاف ف رجال قطعوه سربيو
هز واحد من الرجال موس مطوي فتحو و هو يقطع الكفن كيف الكفن كيتقطع غمض سيف الدين عينيه كيطلب الله يكون الحلم حقيقة حتى كيسمع رجال
اشنووو هذشي اشنووو هذشيي
فتح عينيه شاف فيهم مجموعين بدهشة على الكفن نزل ل عندهم هو و أمجد يشوف اشنو شافو حتى تصدمو وهو يفتح عينيه بصدمة شد راسو بايديه
سيف: لالا مسستحيييل
كان وسط من الكفن دمية من السيليكون بطول بشري
أمجد:بصدمة رجعو القبر كيف كان بزربا صافي تاكدنا شد ف دراع سيف ب صدمة واش بصاح بصاح انت كتشوف هذشي
سيف:هذشي ما مفهومش لكن غادي نفهمو اكيد مفتاح هذشي هو الطبيب الجراحي شاف ف أمجد بغيتك من غدا تقلب ليا على اي عيادة فيها طبيب جراح باسم مراد قبل من هذا 3سنين
أمجد:اشنو هذا مراد حتى هو شبح
سيف:شد فيه أمجد دير لي قلت ليك و خلص رجال الفلوس راه عندك شاف ف ساعة كانت 1:39 خاصني نمشي نمشي ضروري وقف عليهم حتى يديرو خدمتهم بسلامة
أمجد:وقف فين غادي تسنى
لكن شكون سمعو طار بالجرا شاف ف واحد من رجال دار ليه إشارة ب راسو زعما تبعو وهو يمشي من وراه
أمجد: إلا بقيت تابع هذا غادي يحمقني لالا هذشي ما كيدخلش الراس دابا اشنو غادي ندير واش نقلب على هذا طبيب ولا نقلب الموضوع خاص نورة تسربي دير خدمتها قبل ما يطير ليه الفرخ ب مرة شاف ف القبر و كمل و خاصني نبعد قبل ما يطير ليا حتى انا هز تيلي لي كان كيصوني كان الرجل لي صيفط يتبع سيف الدين جاوبو
اه واخا صافي رجع كمل مع صحابك و تعالو تخلصو قطع عليه و ركب رقم نورة ب زربا
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:30
بقلم/حياة جمالي
كانت جالسة تحت من الشجرة تاع التفاح حتى كتشوف ظل جاي تجاهها بتسمات بسعادة من شافتو سيف الدين كيف شافها بتسم ليها حتى هو
يعني ما ميتاش اذا اشنو تكون رجع ل نقطة الصفر لكن ما عرف علاش أمر أنها ماشي ميتة و ماشي مدفونة ف داك القبر فرحو بزاف اكيد كلشي مكيدة من طرف خطيببها خاص يلقاه هو المفتاح و غادي يلقاه قرب ليها وجلس جنبها
سيف:ياك ما تعطلت عليك
شروق:لا لكن بغيت نجمع معك حتى ل فجر مليت نهار كلو ما هضرت
سيف:شاف فيها و ضحك اه مع انتي فيك غير الهضرة اكيد تكوني جاك الملل
شروق:و المشكل انت بوحدك لي كتشوفني غير صبر ليا
سيف:واخا اه عندي ليك خبر ما عرفت كيفاش غادي يجيك لكن من تاكدت منو خاصك تعرفيه
شروق:اشنو هو واش كيخصني
سيف: أكيد كيخصك لكن قولي ليا شي حاجة باش نقولو ليك اخد و عطاء
شروق: مالك رجعتي بحال رجال الاعمال راني غير شبح
سيف:ههه بكل تواضع معك رجل اعمال نيت راه غير من خرجتي ليا فرط ف خدمتي
شروق:ههه باينة عليك غير شي نصاب كتعيش ف فندق و تقول رجل اعمال
سيف:شد ف راسو الله يصبرني راه الفندق تاعي الآلة واش عمرك سمعتي ب فنادق البوزيدي
شروق:شافت فيه باستغراب زعما تكون فعلا البوزيدي صاحب الشركات
سيف: مشرفين ا لالة نشوف ليك خدمة
شروق:على زهر مكوز اووووف من كنت عايشة شحال دفعت ف شريكات تاعك والو واش تقبلت علاش من كنت عايشة ما تعرفت عليك علاااش دابا حتى مت عاد خرجت ليك
سيف:واقلة كنتي كظلي تدعي عليا من كترفضي داكشي علاش خرجتي ليا شبح الله ياربي الله من دابا عمري ندير طلبات عمل
شروق: اخير نهار لي عاقلة عليه راه كنت ف شركة عندك
سيف:باستغراب بصاااح
شروق:اه لكن ما دخلتش حيت م…
سكتات من سمعات صوت نورة كتعيط ليه شافت فيه باستغراب و حتى هو شاف باستغراب و وقف تمشى تجاه صوت نورة حتى وقف قدامها كانت هازة جوج قريعات تاع العصير ف ايديها
سيف:نورة اشنو جابك هنا ف هذا الوقت بوحدك
نورة: شفتك كتمشى قلت نجي نونسك بقيت بوحدي كلشي مشى شافت وراه واو شجرة تفاح علاش جالس بوحدك
سيف: بغيت غير نفكر شوية
نورة:جبت ليك عصير ولكن واقلة رجع فحالي
سيف:شد منها العصير لالا غير جلسي معيا تعالي قالها وهو كيرجع فين كان و كيشوف ف شروق لي معصبة
نورة:اه نيت مليت قربات ليه ياله جات تجلس على شروق وهو يغوت سيف
سيف:لااا نورة
نورة:مالك؟؟
سيف:تعالي تعالي جلسي هنا
شروق:بسم الله عليك راني شبح واقلة
بتسم من سخرية الموقف و فتح العصير كيشرب فيه
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:30
بقلم/حياة جمالي
كانت جالسة تحت من الشجرة تاع التفاح حتى كتشوف ظل جاي تجاهها بتسمات بسعادة من شافتو سيف الدين كيف شافها بتسم ليها حتى هو
يعني ما ميتاش اذا اشنو تكون رجع ل نقطة الصفر لكن ما عرف علاش أمر أنها ماشي ميتة و ماشي مدفونة ف داك القبر فرحو بزاف اكيد كلشي مكيدة من طرف خطيببها خاص يلقاه هو المفتاح و غادي يلقاه قرب ليها وجلس جنبها
سيف:ياك ما تعطلت عليك
شروق:لا لكن بغيت نجمع معك حتى ل فجر مليت نهار كلو ما هضرت
سيف:شاف فيها و ضحك اه مع انتي فيك غير الهضرة اكيد تكوني جاك الملل
شروق:و المشكل انت بوحدك لي كتشوفني غير صبر ليا
سيف:واخا اه عندي ليك خبر ما عرفت كيفاش غادي يجيك لكن من تاكدت منو خاصك تعرفيه
شروق:اشنو هو واش كيخصني
سيف: أكيد كيخصك لكن قولي ليا شي حاجة باش نقولو ليك اخد و عطاء
شروق: مالك رجعتي بحال رجال الاعمال راني غير شبح
سيف:ههه بكل تواضع معك رجل اعمال نيت راه غير من خرجتي ليا فرط ف خدمتي
شروق:ههه باينة عليك غير شي نصاب كتعيش ف فندق و تقول رجل اعمال
سيف:شد ف راسو الله يصبرني راه الفندق تاعي الآلة واش عمرك سمعتي ب فنادق البوزيدي
شروق:شافت فيه باستغراب زعما تكون فعلا البوزيدي صاحب الشركات
سيف: مشرفين ا لالة نشوف ليك خدمة
شروق:على زهر مكوز اووووف من كنت عايشة شحال دفعت ف شريكات تاعك والو واش تقبلت علاش من كنت عايشة ما تعرفت عليك علاااش دابا حتى مت عاد خرجت ليك
سيف:واقلة كنتي كظلي تدعي عليا من كترفضي داكشي علاش خرجتي ليا شبح الله ياربي الله من دابا عمري ندير طلبات عمل
شروق: اخير نهار لي عاقلة عليه راه كنت ف شركة عندك
سيف:باستغراب بصاااح
شروق:اه لكن ما دخلتش حيت م…
سكتات من سمعات صوت نورة كتعيط ليه شافت فيه باستغراب و حتى هو شاف باستغراب و وقف تمشى تجاه صوت نورة حتى وقف قدامها كانت هازة جوج قريعات تاع العصير ف ايديها
سيف:نورة اشنو جابك هنا ف هذا الوقت بوحدك
نورة: شفتك كتمشى قلت نجي نونسك بقيت بوحدي كلشي مشى شافت وراه واو شجرة تفاح علاش جالس بوحدك
سيف: بغيت غير نفكر شوية
نورة:جبت ليك عصير ولكن واقلة رجع فحالي
سيف:شد منها العصير لالا غير جلسي معيا تعالي قالها وهو كيرجع فين كان و كيشوف ف شروق لي معصبة
نورة:اه نيت مليت قربات ليه ياله جات تجلس على شروق وهو يغوت سيف
سيف:لااا نورة
نورة:مالك؟؟
سيف:تعالي تعالي جلسي هنا
شروق:بسم الله عليك راني شبح واقلة
بتسم من سخرية الموقف و فتح العصير كيشرب فيه
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:31
بقلم/حياة جمالي
نورة: مالك كتتجاهلني كتهضر وهي كتشوف فيه كيشرب العصير بتسمات بشر
سيف:لا ماشي كنتجاهلك غير مشغول اجي ما قلتيش ليا كتعرفي الدروي
نورة:شافت فيه ب ثوتر كيفاش الدروي
سيف: سي الدروي لي كنتعامل معه
نورة:اه عمي دروي عرفني عليه أمجد
شروق: نوض حسن ليا من هنا
مد سيف الدين ايديه شدها و هو كيتلفت بقاي فين غادية
نورة:اشنو قلتي ما سمعتكش
سيف:تلفت عندها قلت ليك مزيان كيهضر وهو كيشرب العصير
نورة:ماشي صافي جا الوقت لي خاصك تجي دارنا تخطبني
سيف:باقي ليا واحد الحاجة نحلها و ندخل من الباب غير صبري ا نورة كيهضر وهو كيفتح صدايف الفوقانين تاع القميجة كاين الصهد يااك
نورة: لا ا حياتي البرد كاع
سيف:دار عند شروق صهد ياك كيهضر بحال سكران كيهضر و كينهج
شروق:سخن عليك راسك و كان يغبر ليك شقف كلكم بحال بحال
نورة:حبي إلا صهدتي حيد الجاكيط عليك مدات ايديها ليها بغات تحيدها ليه
سيف:لالا ما عرفت مالني شد ف راسو شروق نوضي ديني دار
نورة:حبي انا نورة شروق الله يرحمها قربات ليه عرفت اشنو بغيتي حتى انا بغيتك
سيف:تساخري راني صهدت اوووف
شافت شروق ف نورة لبدات كتقرب من سيف ب اغراء و ابتسامة سيد كان عادي حتى شرب العصير اكيد هذا الحقيرة دارت ليه مخدر ولا منشط كنا كنسحابو غير رجال لي كيديرو هذشي صدقو حتى العيالات
نورة:اه هكداك سيف الدين حبي ارا نحيد ليك الجاكيط
وقفات شروق ب عصبية شدات القرعة تاع العصير لي كانت جنب سيف طلقاتها مباشرة على نورة
نورة:بسم الله الرحمن الرحيم كدور جنابها اشنو ضربني واقلة غير شي تفاحة طاحت من الفوق مدات ايديها تشد سيف وهي تحس بشي حاجة شداتها شيرات بيها بعيد وقفات بخوف كلها كترعد طلقاتها ف سروالها ياله بغات تغوت فتحات فمها و هي تجيها تفاحة لفم نيشان بدات كتجري وهي كتغوت غوات مخنوق و سروالها فازݣ بالبول
نورة:ع ع عتقوني
شروق:المغتصبة هااا هههههههههه البوالة دارت وراها من حسات ب انفاس حارة على عنقها وهي تلقى سيف الدين عنقها ليه و تحنى باسها مباشرة ف فمها
سيف:الشبحة تاااعي زوييينة تاااعي
شروق:ببببعددد مني راااك مااا واااعيش
سيف:لالا تهربي لا مفر لك الى حظني موووح تحنى بغى يبوسها وهي كتتهرب منو بطات عينيها بصدمة ف سروالو كان واقف
شروق: لااااااا لااااااا انا غير شبح بعد مني
سيف:و مال شبح ما عندووووش الحبيبة دفعها للارض طاح فوقها
طاحت وهي كتغوت سيف حبس راك ماا واااعيش بدات كتتهرب ب ايديها وهي تشد حجرة مباشرة بلا تفكير مداتها ليه راس طاح فوق منها بلا حركة و دم نازل دفعاتو بخوف وهي تقرب ليه كتقلب واش مات سمعاتو كيتنفس وهي ترتاح
شروق:نعس بحرا تبرد المغتصب الحݣار
_ف مكان مظلم حتى حد ما عارف عليه والو كانت نجمة سداسية ف كل طرف منها شمعة و وسطها عجوز مخيفة الشكل لابسة الكحل و قدامها مجمر كتهز ايديها و كترمي فيه شي بخور قرب ليها شخص ب رداء كحل تحنى على رجليه فتحات عينيها لي لمعو فالظلام بالاحمر المخيف بصوت بحال الافعى نطقات
_القبر تفتح يعني سر الجثة تعرف شي حد عارف السر اليوم النجمة تزعزعات الروح هربات مازال ما وصلنا ليها و القبر تفتح اكيد لي فتح القبر معه الروح بغيت نعرف دابا شكوووون هو
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:32
بقلم/Hayat Jamali
فتح عينيه و هو كيحس ب راسو كيوجعو طلع ايديه كيقلبو بالم شاف راسو مسرح ف الأرض وقف بالم وهو كيتفكر شوية من احداث البارح شد ف راسو ب غضب
سيف:اويلي اشنو وقع ليا لا اويلي تفكر اشنو دار ل شروق حشم و كمل لالا هذا ماشي انا لاااا فين هي دابا فين
شروق:صباح الخير المغتصب الحݣار
طلع راسو تجاه الصوت كانت شروق جالسة ف الشجرة حدر راسو ب خجل
سيف:ما تفهمينيش غلاط لكن ما عرفت اشنو وقع ليا ما
شروق:نقزات للارض لي وقع هو ان ديك الشهبة دارت ليك شي حاجة ف العصير
سيف:شاف فيها بديتي تاني هديك شهبة سميتها نورة و كنعرفها من مدة طويلة
شروق:شافت فيه وانا مالي صدق ولا لا انت حر أصلا هديك هي و هداك بغاو يسرقو غير فلوسك
سيف :شاف فيها بسخرية واش كان فيك هذا حس الفكاهة ولا غير حتى رجعتي شبح
شروق:شافت فيه ب غضب غير لي بغى يفتح ليك عينيك المعمية
سيف:شد ف راسو انتي فلقتيني ومازال دايرة فيها ناصحة زيدي زيدي ياله نمشيو رجعو فحالنا
شروق:فين غادي نمشيو هنا داري
سيف:راه عندي خدمتي و عاد انتي خاصك تمشي معيا حاليا
شروق:علاش نمشي معك
سيف:شاف فيها بغضب فيك أسئلة بزاااااف عرفتي اشنو بغيتي تبعيني تبعيني ما بغيتيش بلاش انتي تعرفي قالها و هو كيفوتها ب عصبية
_نورة:كتهضر بخوف و هي كلها كترعد بين احضان أمجد انا متأكدة متأكدة جنون ضربوني
أمجد: يهديك الله ا نورة واش غادي ترجعي بحال سيف الدين حمق اكيد غير تخيولات
نورة: بعصبية مااا تقولش ليا تخيولات انا شفت كلشي ب عيني ما بغاونيش نقرب ل سيف شافت ف أمجد بخوف وهي كتعض صبعها نااااري تخايل تخايل تكون جنية كتبغيه هىىء هىء غادي تتبعني و تنتاقم مني هىء هىء ااامجد انا خااايفة
أمجد:عنقها صافي تهدني ها حنا مشينا من تماك و سيف حنا كاع ما بقينا بغينا منو لا زواج لا حمل غادي نديرو تنازل باسم سيف الدين نحطوه وسط الوراق ف شركة وانتي وانا نشغلوه و نخليوه يوقع بلا ما ينتابه تما نطيرو من هنا نخليوه هو و جنونو ولا عفاريتو صافي
نورة:اه اه خاصنا نبعدو من هنا رجعت خايفة بزاااف
أمجد:واخا تهدني نعسي انا غادي نخرج نجيب ما يتكال و رجع صافي
نورة: لااااااا بقى معيا هىء هىء
أمجد:تحنى باس جبهتها تهدني كلشي غير خيال صافي انتي قوية قالها و وقف
خرج برا بدا كيتمشى وكل لحظة كيدور وراه كيحس بشي حد تابعو لكن من كيدور ما كيلقى حد
أمجد: أمجد تبث راسك مالك حتى انت وقف كيشوف واش كاين شي حد كيتخبى وراه لكن والو حتى حس بيد شداتو من دراعو
أمجد: ووووووووو غوت و دار قدامو وهو يشوف مرا كبيرة مقوصة الظهر بعد دراعو منها وهو كيسترجع انفاسو
_اشنووو بغييبتي
المرا شارفة:شافت فيه ب ضحكة مستفزة كان ف فمها ناب واحد و وجهها كاع مكمش صااافي شدك الخوف
أمجد:اشنو كتخربقي انتي سيري الله يسهل عليك
العجوز:انا ربي مسهل عليا طلب انت ربي يسهل عليك شافت فيه بعيون لامعة و قربات ليه بهمس صااافي هبشتي على حفرتك جبدتيهم
أمجد:كيصرط ريق بتوثر ا ا اااشنوو سيري سيري الحمقة
العجوز:شافت فيه ب ضحكة هههه و تمشات وهي كتهضر يتبعونك من الامام و الوراء ههه نبشت على جحر الثعابين ههههه انت وكل من نبش الجحر سوف تذهبوووون الى الجحيم مصير الجسد في الروح و مصير الروح في يد من يرغب بيها هههه نبشت على جحر الثعابين هههه طريقك مسدود تدور و تدور و ترجع لي نقطة البداية أنك مراااقب من اعيون الظلام
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:33
بقلم/حياة جمالي
هز راسو فيها بغضب كان ناعس فوق من ناموسيتو و هي جالسة فوق من الكرسي كتشوف فيه
سيف:واش ما غاديش تمشي بيتك واش انا ناعس وانتي مراقبة فيا ليل كلو راه خاصني نعس عندي خدمتي لي هملت من نهار شفتك
شروق:نعس شكون حبسك
سيف: بعصبية انتي ا لالة لي حبستيني واش واقفة عليا بحال تابعة خليني غير نعس و غدا ديري لي عجبك
شروق:انت موحااال واش غادي تتزوج بهدا العصبية لي فيك
سيف:اه ما غاديش نتزوج مد ايديه بإشارة سيري سيري دابا
شروق:زعما انت بهذا الهبة و الفلوس و شوية تاع زين لي فيك واخا قليل ما عمر شي وحدة قالت ليك تزوج بيا
سيف:جلس ف سرير وهو كيحط يد ف يد واش غادي تخدمي خاطبة غبري غبري عليا
شروق:على بنادم معقد غير سولتك
سيف:واخا نجاوبك تمشي تنعسي اصغر وحدة قالت ليا تزوج بيا كان عندها 8سنين و سكتها قلت ليها من تكبري نتزوج بيك ياله ياله غبري غبري
شروق: نمشي ندور ف الفندق شوية
سيف:عندك غير تشعلي فيه العافية قالها و رجع تسرح غمض عينيه و نعس مباشرة
_عند أمجد كان ناعس ف بيتو حتى كيحس ب الغطى طار قفز بخوف شعل الضو و هو كيشوف ف جنابو مد ايديه ل كاس الما لي جنب من السرير شدو بين ايديه فتح فمو يشرب و هو يتحول ل ما لدم بالخلعة طلق الكاس فالارض حتى تسمع صوت زاج شاف ف الارض لقى غير الما ما كاين لا دم لا والو وقف وهو كيشد ف وجهو بثوتر و عصبية
أمجد:لالا هذشي بزاف توقف وهو كيحس ب شي حد كيتنفس بصوت مسموع وراه دار بزربا مالقى والو عاود سمع تنفس ف جهة أخرى والو مالقى من تلفت دخلو الخوف بزاف فجأة تفتح الباب تاع البيت تاعو و عاود تسد ب جهد حتى تزعزع البيت أمجد طاح بخوف كيترعد وهو كيزحف ف الارض تجاه تيلي تاعو لي فوق من الكوافوز هزو ب ايدين كيترعدو دوز رقم حارس العمارة
أمجد:الووو الوووو شي حد داخل الشقة تاعي سررربي تعالى
_ف نفس المكان المجهول المظلم تحنى على ركبتو ب سلهامو الأسود و شعرو الطويل البيض كلو شافت فيه العجوز لي عينيها حمرين كتلمع ف الظلام و هو يتكلم كلمات عصبات العجوز و خلاتها تغوت برعب
_لي حفر القبر ما كايناش معه الروح ما حسيت ب حتى حاجة لكن خليت معه لي راقبو و وينوض فيه الرعب حتى يتعلم يدخل امور ماشي تاعو و منها نعرفو اشنو السبب لي خلاه يحفر القبر تاع المختارة…
👻👻⁦👻👻 انقذوني شبح يلاحقني⁦
البارت:34
بقلمي/حياة جمالي
💞💞مشاعرنا لا نستطيع التحكم بيها لو كنا قادرين على التحكم بيها لما سلمناها ل بعض الاشخاص التي لا تستحقنا …لماذا احببتني…لماذا تحبني…لا تسأل عاشق هذا السؤال فلو كان يعلم الجواب على هذه الأسئلة لا اجاب بها نفسه..طريق مسدود …مستقبل مجهول..عتبات معلقة ولكن لن اترك يديك حتى ولو اخدتني الى الهاوية لست علاقة عابرة او علاقة كنت انتظرها انت من اقتحم حياتي .. اذا انتي لي هذا الذي أعلمه الآن وانا أنظر إلى تلك العيون التي لا اعلم إلا اين سوف تصتحبني… الذي أعلمه و ارغب بيه هو فقط كلمة واحدة…ارجوك ابقي معي لا تختفي ارجوك ظلي كما انتي شبح ام جنية ام حتى ميتة هاربة من القبر فقط ظلي معي..الكتير من الحب فقط لك،💌💞💞
_فتح عينيه على أشعة الشمس لي داخلة من الشرجم ناض من بلاصتو وهو كيلعب ب شعرو الحريري و مسرح ودنيه كيسمع لكن كان غير السكون هز حاجبو باستغراب
سيف:فين مشات هذي تاني بتسم بلطف ههه سيف الدين مالك مشغول مع شبح حتى الاشباح تخاف عليها مد ايديه ل فوطة هزها و دخل ل دوش دوش و خرج لبس عليه حوايج الخدمة و خرج لصالة وهو يشوف شروق جالسة ف صالة
سيف:ناري من كتجلسي ب عقلك كتكوني زوينة
شروق:أصلا انا زوينة ديما غير انت اشنو كتعرف
سيف:صافي ها انتي بديتي تكى على الحيط و هو كيدير ايديه ف جيبو مالك
شروق:ما مالي والو
سيف:لالا باينة عليك مقلقة اشنو واقع تاني
شروق:شافت فيه مليت من هذا الكسوة من بدات هذا القصة وانا لابساها
سيف:ويلي حتى الاشباح كيبدلو الحوايج
شروق:طلعات عيونها بحال بنت صغيرة دابلين شفت كسوة ف المول تاع الفندق واااعرة تمنيت لبسها
سيف:اه فهمتك خرج ايديه من جيبو و كمل كتتمسكني عليا باش نشريها ليك
شروق: حطات ايديها على خدها بحزن كون كنت نقدر لبسها كاع ما تلقاها مازال ف بلاصتها راه المشكل جميع الاغراض كندخل فيهم راني سراب واش ما كتشوفش
سيف:قرب ليها لكن معيا مختلف كلشي كنشدك كتشديني علاش ما كتخترقينيش
شروق:هذشي لي كنفكر فيه مدات ايديها ليه ارا ايديك
بتسم بلطافة و مد ليها ايديه قربات ايديها بغات تشدها لكن ما شداتهاش خترقاتها تصدمو ب جوج بقاو كيحاولو يشدو يد بعضهم لكن والو
طلع سيف الدين عينيه فيها اول مرة نظراتو تكون مختلفة كانت ما مفهوماش ابدا ليها رجع ايديه لور و هو كيضغط عليها بتوثر
شروق:علاش ما شديتكش
سيف:بابتسامة مصطنعة ههه رجعتي شبح حقيقي انا غادي نمشي لشركة بقاي هنا صافي غادي نجي بزربا
شروق:نمشي معك عفاك ها انت ما بقيتش كنشد الاغراض ما بقى فيا شغب
سيف:غادي يشدك الملل
شروق:الملل شادني من مدة عيت من الحيوط بغيت نشم الهوا عفاك
سيف:واخا انا نمشي نجيب شي ملف سبقيني ل طونوبيل
شروق:قفزات بفرحة يااااس يخليك ليا ههههه مدات ليه بوسة فالهوا و مشات تجاه الباب خترقاتو
بقى مراقبها حتى خطفات وهو يجلس ف الكرسي حيت كان واقف غير بصعوبة قدامها هز ايديه كيشوف فيها و احداث ان ايديها خترقاتو ما فهمش اشنو هذا الشعور اشنو معنى هذشي واش معناه انها بدات كتختفي واش غادي تتلاشى قدام عينيه بحال السراب و اشنو هذا الاحاسيس كيحس مخنوق ياك كان كيطلب امتى غير تختفي خاصو يفرح غادي يتهنى من التابعة مالو دابا تفكر انها سبقاتو لوطو وقف كيقاد ف الݣرفاط تاعو و تاجه للباب فتحو و خرج
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:35
بقلم/Hayat Jamali
ليل كلو ما قدرش ينعس جا عندو حارس العمارة قلب ليه الشقة ما فيها حد لكن اي لحظة كيحط راسو على الوسادة شي حد كتركلو كان كيتسنى غير الصباح يوصل كان حالتو حالة شعرو مخربق حوايجو مرونة البيت كلو مقلوب حيت كانو الاغراض كيطيحو بوحدهم عيى ما يقول هذشي غير تخيولات لكن بزاااف سمع الباب كيتفتح ب سوارت وقف بزربا خرج وهي تبان ليه نورة دخلات عندو قربات ل حنكو باستو شافت فيه باستغراب
نورة: مالك
أمجد:والو غير ما نعستش و عاد شربت بزاف ف ليل
نورة: علاش شربتي انت و من قالتها وهي كتاجه لغرفة تاعو
أمجد:بوحدي انا ومن غادي نسكر تبعها شدها تسناي بلا ما دخلي تعالي نجلسو ف صالة
نورة:شافت فيه باستغراب حيد ايديك باينة معك شي وحدة دفعاتو وهي تفتح دخلات كتقلب ب عيونها لكن الغرفة كانت خاوية
تبعها أمجد و هو يفتح فمو ب رعب كانت الغرفة مجموعة و نقية كلشي ف بلاصتو
أمجد:لالا هذشي بزاف
نورة:مالك واش انت بخير شدات ايديه ب خوف شكون شكون دار فيك هذا الحالة
نزل عينيه ل ايديه و دراعو كانت كلها زرقة بحال سلخو شي حد وراه فعلا سلخوه 👻👻
أمجد:شاف فيها بخوف وهو كيترعد و كيبكي هىء هىء نورة غادي نحماااق غادي نحمااااق سكت وهو كيتفكر كلام الشارفة
نورة: أمجد مالك هضر ما تخلعنيش شافت فيه لصق ف بلاصتو اويلي أمجد أمجد
أمجد:اه اه القبر الشارفة سيف سيف سيف الدين
نورة:اشنو كتقول مااا فهمت والو ناري ياك ما شبح تاع سيف الدين كينتاقم منا
أمجد:شاف فيها بحال كيشوف ف الخوا اه اه سيف الدين شبح طلق من ايديها وهو كيجري ل باب
نورة: أمجد امجححد وققققف فين غادي بهذا الحالة دير عقلك شداتو من دراعو كتسوس فيه حبس دير عقلك غادي تخرب لينا الخطة فين غادي هكدا
أمجد:شاف فيها اه الخطة بصاح خاص ندير عقلي لكن خاص بزربا نحيدو من هنا خاصنا نخويو المغرب ب زربا
نورة:صافي ا حبي تعالى بعدا دوش باش تتهدن و قول ليا اشنو واقع ليك
أمجد:شاف فيها والو والو غير نعاس ما جانيش و بديت كنخرف ما بغاش يقول ليها اشنو واقع ليه باش ما يخوفهاش براك عليه غير الخوف لي عايش فيه هو لكن السر باين عند سيف الدين الحل تاعو اكيد هو معه شبح و الشبح هو السبب
دخل كيدوش باش يتهدن شوية واقف و الرشاشة كتقب الما فوق من راسو و مقابل مع مرايا فتح عينيه ف المرايا وهو يشوف مخلوق بحال مرأة كتخوف لابسة الكحل شعرها مغطي وجهها و ظفارها طوال كانت وراه مقابلة معه ف المرايا غوت وهو كيدور كيف دار ختفت طاح ف الارض كيبكي و يغوت كانت نورة كتقاد ليه اتاي ب الويزة سمعات الغوات جرات لدوش بخوف
مغطي وجهها و ظفارها طوال كانت وراه مقابلة معه ف المرايا غوت وهو كيدور كيف دار ختفت طاح ف الارض كيبكي و يغوت كانت نورة كتقاد ليه اتاي ب الويزة سمعات الغوات جرات لدوش بخوف دخلات وهي تشوفو طايح الارض كيبكي و شاد وجهو ب ايديه
نورة:أمجد أمجد حبيبي وقف وقف مالك أمجد انا معك وقفاتو و بعداتو على الما لبساتو البينوار أمجد شوف فيا مالك مالك
أمجد: شاد ف راسو لالا صافي انا حماقيت هىء هىء انا هبلت
نورة: نوض نوض نديك سبيطار
أمجد:لالا هذشي ماشي تاع سبيطار شاف فيها اه سيف الدين هو لي غادي يفكني وقف ف اتجاه الماريو كيلبس حوايجو بزربا
و نورة كتشوف فيه ب خوف واش تلعنو واش عقاب واش فعلا كاين شبح بداها الخوف وبدات كتقلب ب جنابها بتوثر و كنتسنى أمجد يلبس باش يخرجو
_عند سيف الدين و شروق كانو ف طريق ل شركة مخدمين الموسيقى و شروق كتغني مع الاغاني
شروق:شافت فيه وهي كتغني اغنية وائل كفوري بدي اعرف شو مبكيكي مني زاعلانة براضيك تزعل الدنيا و ما تزعل حياتي انا كل ما تنزل منك دمعة شافت فيه يااااله غني معياا
سيف:شاف فيها ب ابتسامة ما كنعرفش نغني
شروق:بغضب واشنو كتعرف اسيدي
سيف:ههه كنعرف نتهز الفرص ندير مشاريع نكبر شركات نجح ف مقابلة نترئس اجتماع لكن الغنا عمري غنيت
شروق:ووو حتى انت مالك قديم راه لكل شي مرة اولى ياله ياله تبعني ف الكلمات عيش الحياااة ا صاااحبي
سيف:شاف فيها ب سخرية صاحبي ويلي ويلي على سعادة المشرملة
شروق:ياله ياله حنا كي ماااهاا نديرو الخير و يدور علينا حنا كي مااا هاا من بكري ما عندنا زهر حنااا كي ما هاا نعاونو فيهم يقلبو علياااا ياووو ياااووو كتغني وهي كتلعب بايديها
بتسم سيف الدين للغنا تاعها وهو كيهز واحد اليد و كيدير بحالها و متبع الكلمات معها اي واحد يشوفو غادي يتصدم مستحيل يكون هذا سيف الدين البوزيدي
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:36
بقلم/حياة جمالي
دخل لشركة وهو كيضحك مع شروق لكن لي شافو كيشوفو كيضحك غير بوحدو كيستغرب ليه
شروق: ااااحححح غادي ندخل البيرو تاعك هههه تخليني نجلس ف الكرسي تاعك عفاك عفاك
سيف:اشنو بان ليك نخليك تخدمي بلاصتي والله نيت عيت بغيت نشد عطلة هههههههههه شبح غبي
شروق: شوف دخل و سلم على اي واحد بان ليك ما تكونش رئيس متكبر
سيف:اه رجعيني مدير نعجة سكتي سكتي راه خاص الهيبة يا الغبية سوكتي سوكتي غادي يقولو غير حماقيت هههههههههه بدا كيضحك و هو كيدوز قدام المواظفين و كيعمل ليهم إشارة ب راسو حتى دخل البيرو تاعو حيد الفيست تاعو و رخى شوية الݣرفاط شاف ف شروق مرحبا بيك أنسة شروق انتي موظفة جديدة عندنا اشنو كتعرفي ديري من غير الشغب و الخروج من الحيط
شروق:بابتسامة نظمن ليك سي البوزيدي الى خدمتيني معكم غادي تتعرض الإفلاس من دابا 6 شهور
سيف:شاف فيها بابتسامة مثيرة حمد لله عترفتي بوحدك
شروق:بقى تضحك تم اوووف من حيوط ل حيوط
سيف:ما عندي ما ندير ليك الشبح انتي لي خرجتي ف رجل اعمال مالك ديك ساعة ما خرجتي ف شي قمار ولا سكايري تكون عندك كل ليلة زاهية مغامرات راه انتي لي ما كتعرفيس تختاري
شروق:بحال انا لي ختاريت هذشي
سيف:اه على فكرة عطيني الاسم الكامل تاع خطيبيك مراد خاص ضروري نقلبو عليه
شروق:واخا متأكدة مراد مستحيل يكون ليه دخل ب هذشي حيت هو يضحي ب راسو على ودي
سيف:شاف فيها ما تكونش ثقة تاعك عمية راه ممكن تصدمي راه هذوك لي قراب لينا هما للاسف لي كيطعنونا انا بسبب طعنة قريب ليا بزاف دخلت دارك
شروق:ما تكون غير طعنة من ديك صفريطة
سيف:ما تقلبيش الهضرة قولي ليا الاسم تاع مراد
شروق:واخا واخا مراد الساحل
سيف:هز ستيلو كتب الاسم اممم سااااحل نيييت هذا شاف فيها غادي لقاه ليك تهناي
شروق:اشنو غادي يتغير الا لقيتيه تلقاه تزوج و ولد وانا شبح ما حية ما ميتة
سيف:هذا مراد غادي يكون الحل ياكو هو لي دفن الدمية شاف فيها و بتسم نبدلو الموضوع سمعي إلى ما درتي شغب و خليتيني نكمل خدمتي بزربا نديك اي بلاصة بغيتيها و ندير ليك اي حاجة بغيتيها
شروق:شافت فيه باستغراب شفتك رجعتي ظريف ديك ضربة لي عطيتك على راس فورمطاتك ولا
سيف:الله ينعل ياختي لي بغى يكون معك ضريف نساي نسااااي
شروق: نسااااي نسااااي شي يوم اني كنت ليك يالله باااي و باااي انا ماشي ليك كتغني وهي كتشطح
سيف:حابس الضحكة يارب يصبرني ياربي الى درت ليك شي دنب سمح ليا
شروق:صافي صافي والله حتى نسكت لكن بغيتك تديني لبحر ف باخرة صغيرة ليلة كلها اه و تشطح معيا و نحسبو نجوم و نصيدو الحوت زعما انت تصيد الحوت انا نشجعك
سيف:شاف فيها باستغراب من نيتك بغيتي تبهدليني
شروق:ههه ماشي سوقي وعد الحر دين سي البوزيدي نخليك تخدم براحة ههه قالتها و هي تخرج من حيط البيرو
سيف: هههههههههه رغبات فتاة مفلسة كون كانت نورة كانت تطلب الماس عشاء ف افخم مطاعم هههههههههه هذا الشبح بدا كيعجبني كيف قالها حرك راسو ب عدم تصديق اويلي اشنو هذشي ا سيف اعوذ بالله ما عرفتها من الاموات ولا الاحياء تبث راسك
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:37
بقلم/حياة جمالي 🤸
خرجات قدام الشركة وهي كتحاول تسترجع احذاث داك النهار اشنو وقع فيه علاش ما عاقلاش علاش شوية شافت نورة و أمجد خارجين من لوطو كانت حالة أمجد ماشي كيف العادة باين عليه مريض و نورة باين عليها توثر تمشاو حتى قربو ليها وهما يوقفو شدات نورة يد أمجد
نورة:حبي رد بالك راه سيف الدين ف الخدمة شخص اخر رد بالك ينتابه لتنازال و نكتشفو اننا بغينا نسرقو كلشي ليه
أمجد:لا تهناي غادي نعرف ليه شد ايديها و دازو من وسط شروق
شروق:بصدمة وهي كتشوف ملف ف يد أمجد ولاد الحرااام دارت بزربا لداخل تابعاهم دخلات معهم المصعد وهي كتسمع الهضرة تاعهم
نورة:اخيرا غادي نتهناو من الغبي و من هذا القرينة الكحلة و غادي نمشيو بعيييد و نتزوجو
شروق:ياااك الق**ة
أمجد:اه ا حياتي غادي رجعو لباس علينا قريب تفتح المصعد و هما يبعدو على بعضهم بزربا شال أمجد ف السكرتيرة
كاين سي البوزيدي الداخل
السكرتيرة:اه تسنى نعلمو انك هنا
أمجد:بلا ما تعدبي راسك قالها و هو كيفتح الباب
هز سيف راسو وهو يشوف أمجد و نورة و وراهم مصيبتو شروق
نورة:اهلا سيف الدين توحشتك
سيف:يتوحشك الخير مرحبا جلسو شاف ف أمجد عندك شي خبار على داكشي كيقصد مراد
أمجد:وهو كيجلس مازال ما كاين والو جبت ملفات الصفقة وقع فيهم حيت محتاجهم لسلعة لي غادي تدخل للمناء
سيف:علاش ما صيفطي السكرتيرة مد ايديه للملف شدو
نورة:بغينا نسلمو عليك ولا مشغول
سيف:شوية مواعد شخص الى كملت بزربا نتلقى معه
نورة:اممم بنت يااك
سيف:طلع عينيه فيها لكشي ممكن قالها بابتسامة وهو كيشوف ف شروق
أمجد:مزيان هي سمحتي ف نورة تاعنا
شروق:قربات ليه سيف طلع عينيك فيا بغيتك ضروري تسمعني
سيف:طلع عينيه فيها و هو كيجاوب أمجد نورة تاعكم هي لولى سمحات فيا واصلا علاقتنا ما كانتش جدية ولا رسمية و كون ما لقيت عليها عيب نشدها بسناني
أمجد و نورة:كيفاش اشنو كتقول
شروق:ف نفس الوقت رد بالك الملف فيه وثيقة تنازال على جميع املاكك بغاو ينصبو عليك
سيف:شاف فيها بابتسامة خفيفة و رجع شاف ف نورة هضرت مع عمك سي الوردي قال ليا رحلة كانت زوينة بزاف معك فتح الملف و خرج ستيلو
أمجد: شاف فيه خلي خلي النقاش من بعد شاف ف نورة خرجي انتي فحالك دابا
نورة:شافت ف سيف راك غالط فيا قالتها بحزن و وقفات خارجة
شروق:سيف رد بااالك الورقة تم انا نخرج نتبعها ممكن دير اي حاجة مازال قالتها و طارت تابعاها
أمجد: شاف ف سيف الدين كيشوف ف تجاه اخر حس بالخوف اكيد يهضر مع جنون و وقع خليني نخرج من هنا
سيف:مالك زربان جلس شرب اتاي على ما نقرا الملف قالها وهو كيعاود يفتح الملف و ستيلو بين ايديه
أمجد:غير وقع كلشي راجعتو شاف سيف الدين نزل عينيه ف الورقة الاولى اه بخصوص القبر
سيف:مالو قالها وهو كيوقع بلا ما يقرا
أمجد: اشنو بان ليك نسولو ناس ف سبيطار ياك قلتي ماتت ب كسيدة
سيف:اه فكرة زوينة بقى كيوقع ف الوراق حتى كملهم و هو يسد الملف
أمجد فرح اخيرا اخيرا الحلم رجع حقيقة اخيرا كل ممتلكات البوزيدي رجعو ليه مد ايديه شد الملف
أمجد:ياله نخليك دابا ا صاحبي
سيف: تسنى قالها وهو كياخد الملف من عندو و كيحطو من جديد فوق من المكتب
أمجد:بدهشة مالك
سيف:خاص نقرا الملف حرف ب حرف
أمجد: هههههههههه هذا كلو تدقيق واش ما عندكش ثقة فيا زعما انا صاحبك
سيف: هههههههههه ياله لقيتيني قلت ل شخص رد بالك من اقرب الناس ليك راه هما لي غادي يطعنوك و انا ا صاحبي كنطبق مبدأ الصحبة صحبة و الخدمة خدمة و كيف قال ليا شخص نقرا الملف و رد بالي
أمجد:سكت شوية و كمل قالتها ليك شبح ياااك ههه اكيد هي
سيف: صاحبي واش انت قدك قد سخط و كتامن بالاشباح
أمجد:ههه ما تجاوبنيش ب هكدت انت اخر واحد تقولها معاشر مع جنون و حافر قبر و دابا قالو ليك رد بالك يعني انت لي كتخدمهم
سيف:الله يستر غير لي بعيد من طريق الله هو لي كيبقى يخرف نخدمهم مالني سحار و اعوذ بالله
أمجد:صافي وراقي تكشفو قدامك اه بغيت ناخد املاكك حيت انت ديما كتر مني ف كلشي
سيف:شاف فيه و مالك ما جيتي و قلتي ليا عطيني كنت ممكن نعطيك نيشان
أمجد:ههه ما ضحكنيش تعطيني املاكك كلها؟
سيف: نعطيك نصيحة كيفاش تكون فيك نفس و تمد دراعك تحفر و تخدم عندك يسحابك لقيت هذشي واجد راني حفرت فيه ليل و نهار بديتو ب 2000 درهم صدقها عليا واحد المحسن باش نتكسى قلت لا علاش نتكسى الحوايج غادي تتقطع و تمشي ارا ندير شي حاجة بعت الخبز بعت الخضرة فشلت فيهم شافني داك المحسن عندي الدراع من فشلت قال ليا نعطيك مليون إلى بقات عندك من هنا ل عام نزوجك بنتي هههه كانت صغير قلت هذا لباس عليه غادي تتزوج بنتو و نورثو بنتو كانت عندها 8 سنين ضحكات ليا بقى عندي هدف داز عام لقى عندي 4 الملاين نسيت على الهدف ولا واعد الرجل المحسن خدمت خدمت خدمت و عرفت نستغل الفرص وانت هااا اشنو الهدف تاعك تاكل و تنعس ولا تصيفط بنت خالتك ل رجال تنصبو عليهم صراحة الشبح ولا الجنية ولا الميتة صيفطها ليا الله ف طريق باش تكشفكم ليا
💞 وإن كنتي شبح احبك حتى ولو كنت ظلال خيال وان كنت جنية اقتحم معك عالمك وان كنت ميتة سوف اعقد صفقة مع ملاك الموت فانا خبير فالصفقات فقط لا ترحلي💞
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت :38
بقلم/ Hayat Jamali
بتسم ليه بسخرية هههه لكن هذشي ما كتعرفش ليه انت كتعرف غير ل حاجة الباردة
أمجد:اشنو دابا كتعطيني دروس ف الحياة اسي البوزيدي
سيف: دروس كتعطى لناس لي بنفسها ماشي نصابة ف راسك راه بهذا الورقة ممكن ندخلك الحبس ف رمشية عين
أمجد:ما تحاولش تهددني راني ندخلك انا لول بسبب داك القبر تاع جنية و عاد انك كتخدم جنون مد ليه ايديه شوف شوف حالتي كيف ولات ليل كلو كنتسلخ
سيف: أمجد غادي نحترم صداقتنا لي انت ما حترمتيهاش و نقول ليك نوض خرج فحالك بامكانك تخرج من الباب تقول ليهم على القبر غادي يقولو عليك غير هبيل انت تقول كاينة انا نقول حماق و نطلع ليهم الورقة لي ف ايدي تاع النصب ما تحاولش تجرب الجانب الاخر تاعي حيت سيف الدين لقديم تاع غير صحابو دابا انت ماشي صاحبي
أمجد:اه واخا وقف بعصبية لكن غادي نتفاهمو من بعد اسي سيف الدين البوزيدي
سيف:حط راسو على الكرسي بابتسامة كنتسنى نشوف كاع لي عندك ياله الله يعاون و دي ف ايديك ديك بنت خالتك زعما
خرج أمجد بعصبية و هو كيتحلف على سيف الدين بانتقام كبير هذا الاهانة كلها لي دار ليه مستحيل ينساها ليه ماشي هو لي غادي يتهزم قدام سيف الدين اشنو يكون كاع سيف الدين
أما سيف الدين عقلو بقى مع دوك الكدمات و لهضرة لي قال ليه أمجد تاع جنون ما تجنون اه ربي خلق الجن و الانس يعني الجن كاينين تفكر اسم مراد الساحل هز تيليفون تاع البيرو ركب رقم
_الو سي فؤاد لباس عليك بخير اش خبارك مع الخدمة حمد لله بخير بغيت منك خدمة ضرورية اه الله يحفظك عارف لي كاين داكشي علاش تاصلت بيك بغيتك تلقى ليا عنوان واحد سيد سميتو مراد الساحل اه مراد الساحل لالا ما دار ليا والو ما كاين لاش تشدوه ربي اخليك ا خويا غير هو قالو ليا طبيب جراح ممتاز و بغيت فين خدام مامات صاحبي مريضة بالقلب واخا صافي انا نتسناك بسلامة حط سماعة تيليفون وهو كيفتح الملف و كيقرا الورقة لي كان أمجد غادي ينصب عليه بيها اه فعلا ف هذا الدنيا ما تبقى تعرف من خوك من صاحبك من عدوك كلشي رجع طامع شدها بين ايديه و قطعها هو عينيه شاف شروق داخلة من الحيط واش ممكن تكون جنية ولكن كيفاش جنية و كانت ساكنة مع البشر و معروفة ولا ممكن تكون القرين تاع شروق الى دورها ف راسو مزيان ممكن يكون القرين الى كانت هذا شروق ماتت مغدورة حيت القرين كاين عند اي شخص و ديما معه و كيف كان قرا ف واحد الكتاب ان الشخص من كيموت مقتول القرين كيبقى يبكي على صاحبو فوق من القبر تاعو حتى يوم البعت لكن القبر خاوي فين الجثة اووووف هذشي مخربق و على ما كايبان ليه بدا كيتعلق
كيتعلق ب هذا شروق لي ما معروف اصلها ولا فاصلها و هذشي خايف منو رجع خايف عليها من كتغبر من قدامو عقلو كيكون معها بغى يعرف اشنو واقع ليها و معها لكن خايف ف النقطة النهاية تاع هذشي تختفي للأبد صراحة عمرات ليه حياتو واخا فيها الصداع لكن صداعها حلو قطع افكارو صوتها
شروق:مالك واش تصدمتي ل هذا درجة
سيف:بتسم ليها صراحة كنت غادي نتصدم أكتر من هذا الدرجة كون ما كنتي انتي هنا
شروق:عارفة عارفة نقدتك من الفقر خاصك دور معيا
سيف:هههه يا بنت عمي ثقة ف نفس عندك رهيبة لكن بصاح شكرا بزاف و سمحي ليا حيت اول مرة ما صدقتش كلامك
شروق:و راه مرايا الحب عمية المعمي
سيف:ما تزيديش فيه راه قالو ناس زمان المشكور مݣعور
شروق:بغضب سير الله يݣعر ليك ز**
سيف:فتح عينيه بصدمة و وجهو رجع حمر بالخجل وهو كيشوف فيها واش متأكدة انتي جنس لطيف
شروق:جلسات فوق من الكرسي قدامو انت لي قلبتي عليها قالتها وهي كتهز حاجبها ب تحدي
سيف:يارب يصبرني عرفتي انتي الى لقيتك ف الحياة غادي نرجع ليك البرنامجة جديدة
شروق:,مالني كيييبف جيييتك
سيف:صافي صافي غير سكتينا بلا ما نبقى نتجابد معك كيف العجايز خليني نسالي هذا الوراق بزربا باش نخرجو
شافت فيه وهي كتحط ايديها على خدها كان مثير وهو كيراجع الوراق من ملامحو باينة عليه الجدية و الاهتمام ب اشنو كيقرا بتسمات بدون شعور
شروق: بهذا الملامح و التركيز على الخدمة تاعك جيتي زوين بزاف عجبتيني
طلع فيها عينيه العسلية بصدمة وهو كيكح بصدمة
سيف:نزلي عينيك نظراتك كتخلعني وقف بتوثر عرفتي اشنو ياله ياله نخرجو جاني صهد هنا
شروق:لا خلينا مازال بغيت نتفرج فيك😍
سيف:يا ودي ياله ياله راه سخوووون هنا
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت39
بقلم/حياة جمالي
خرج أمجد و نورة وكل واحد فيهم ساكت بقوة الصدمة صدمة نطلق أمجد ب لوطو بسرعة
أمجد:يقدر يخرجني من الشراكة و نصدق لا كرموس لا شبكة
نورة:انا بغيت غير نعرف باش عرف قصتي مع داك شارف
أمجد:اكيد شي جاسوس ولا داك شارف ب راسو جالس ينشر فيها شانك زاد ف سرعة لكن ماشي انا لي غادي نستسلم
نورة:, أمجد نقص من السرعة كتهضر بخوف وهي شادة قلبها نقص شافت لوطو قدامهم وقفات و أمجد مازال بنفس سرعة كيف شافها بدا كيحاولو يوقفها و نورة كتغوت حتى دخل فيها ب سيارتو من لور تسمع الاصطدام بصوت مسموع نورة طلعات راسها بالم وهي كتحس بشي حاجة سخونة خارجة من جبهتها دارت عند أمجد كان كيتالم من عنقو شاف فيها
أمجد:نورة انتي بخير نورة
نورة:بغيتي تقتتتتلنا مااالك اش هذا الغباء
أمجد:مالني انا لي قلت ل طونوبيل تخرج قدامي سكتينا حسن فتح الباب و خرج شاف شاب خارج من لوطو لي دخل فيها شاد ف راسو كيمسح فيه بمشوار شاف ف أمجد
اشنو هدشي اصاحبي واش ما كتشوفش
أمجد:راه انت لي واقف ف طريق اسي
الشاب:من نيتك راه راه إشارة المرور ضو الحمر هذا
أمجد:شد ف راسو صافي ياك انت بخير اي خسائر انا نتكلف بيها
الشاب:ماشي مشكل شاف تجاه نورة لي ف لوطو واش مراتك بخير نعيط الإسعاف
أمجد:انا غادي نديها المشفى شكرا
الشاب:انا طبيب جراح ممكن نقلبها واش هي بخير تسنى نحرك لوطو ل جنب و حركها حتى انت راه باين ما كايناش اضرار كتيرة
أمجد:اه واخا شكرا
رجع حرك لوطو من بعد ما شاب حركها لجنب شاف ف نورة انتي بخير
نورة:فيا دوخة ودني كتصفر
أمجد:السيد راه طبيب هاهو جاي يقلبك
فتح الشاب الباب على نورة
سلام مدام انتي بخير كتسمعيني
نورة: ودني كتصفر صوت بعيد
الشاب:قرب ليها كيفتح ليها عينيها انا الدكتور مراد انا غادي نفحصك الى كانت حالتك خاصها المشفى نعيطو السعاف
أمجد:بخوف دكتور مراد اشنو بان ليك
مراد:لالا ما نخافوش والو المدام غير نزل ظغط الدم تاعها خاصها شي حاجة حلوة عندك شي عصير
أمجد:اه اه دار لور مد ايديه ل قرعة عصير هاكي نورة شربي ا حبيبة شربي
من بعد ما شربات نورة عصير و سترحات شوية خرج أمجد و مراد برا لوطو
أمجد:شكرا بزاف سي مراد لوطو تاعك انا غادي نصلحها
مراد:لا ما تحتاجش أصلا لوطو بغيت نبدلها قدامت
أمجد:شاف فيه بضحك هههه هذي راه اخير مديل اش من قدامت
مراد:انا مالف من صغيري لوطو تبقى عندي 3 شهور و تبدل مع بابا صاحب شركة صنع سيارات
أمجد:اه ايوا سعداتك
مراد:الى محتاج شي سيارة نشوف ليك مع بابا
أمجد:اه بصااح
مراد:شاف ف ساعتو خاصني نمشي دابا مد ليه كارط فيزيت هذا رقمي اشنو بان ليك نشربو قهوة ف ليل و نتعرفو راني عاد جيت هنا ما عارف حد
أمجد:ههه اه الله اودي مرحبا شد كارت فيزيت و رجع عند نورة ب فرحة وهو كيراقب مراد لي ركب السياره تاعو و نطلق حتى ختفى
أمجد:ههه طريق زوينة هذي باينة دجاجة ب كامونها
نورة: مالك تاني
أمجد:هذا الطبيب الجراح ملعق فلوس خاص نتعارفو عليه مزيااان
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:40
بقلم/حياة جمالي 🤸
توقف مراد ف جنب غابة كلها مظلمة هز ايديه ل وجهو و زول نظاراتو الشمسية وهما يبانو عينيه كلهم كحلين مافيهم حتى نقطة بيضة بتسم ابتسامة غريبة و هو كيشوف قدامو دخان كحل طلع منو نفس المرا الشارقة لي عينيها حمرين كلهم تحنى للارض احتراما ليها
مراد:معلمتي درت داكشي لي امرتيني بيه وفعلا باين ليا الروح الهاربة ماشي مع هذا أمجد لكن واضح عارف شكون هذا الساحر لي عكس لينا تعويذة و ما خلاش الخدم تاعك معلمتي تظهر ليهم اكيد هو من نوع طماع ممكن الى شاف الفلوس يقول كلشي
الشارفة:مزياااان تبعوه ليل و نهار خاصنا نشدو روح ف اقرب وقت طقوس القرن ما بقى ليها والو ديك الروح العذراء خاصها ترجع لجسد المحنط باش نباشرو ف طقوس القربان راك عارف مستحيل يتبدل القربان و الجسد محنط والى مشى حتى عرف سيد السحر الاسود هذشي مشينا فيه كلنا
مراد:تهناي اكيد مابقى والو معلمتي و ديك الروح الحقيرة نشدها و نعرفو اشنو سبب لي خلاها تهرب و كيفاش هربات و اش من سحر تخدم حتى جميع التعاويذ تاعنا ما تلقاها
العجوز:الجسد كاع ما تعدبنا معه ف حياتو تعذبنا معه دابا روح اللعينة حنا نتقدمو خطوة هي كتتقدم علينا جوج خطوات لكن من نشدها و نشد لي عاونها نزيدو قربان اخر فوق منها هاهاهاها
_شدات ف قلبها بالم و هي كتتنفس بصعوبة دار عندها سيف الدين بخوف
شروق:انتي بخير مالك شاف القدام ف الشيفور الشركة وقف وقف
الشيفور: مالك اسيدي كاين شي مشكل
سيف:غوت قلت ليك وقف سرررربي
وقف الشيفور على جنب وهو مستغرب مال الرئيس تاعو و مع من كيهضر
سيف:خرج شوية على برا
خرج الشيفور على برا وهو يقرب سيف الدين ل شروق شد ايديها بخوف مالك شروق جاوبيني
شروق:قلبي واجعني بزاااف نفسي مخنوقة
سيف: شد راسها عندو بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم جلس كيقرا بعض ايات القرآن الكريم حتى حس بيها تهدنات و نفسها رجعات عادية رجع شاف فيها
واش بخير دابا
شروق:اه كنحس ب راسي بخير حتى نفسي تهدنات
سيف:اي لحظة حسيتي بهكذا قراي هذا الآيات و خصوصا آيات الكرسي صافي
شروق:,بابتسامة اه صافي
سيف:ما تبقايش تخلعيني عليك قالها وهو كيطبع بوسة فوق من جبهتها بلا شعور
شروق:بصدمة اشنو اشنو درتي دابا
سيف:بعد منها بثوتر ما تفهميش الأمور غالط غير بوسة بريئة تاع الخوف
شروق:لالا شوف شديتي ايدي و بستي راسي كيفاش هذشي تاني
سيف:بعيون واسعة ااااه كيفاش هذشي سكت شوية كيفكر من خاف عليها قدر يلمسها وهي كتمسو من كتكون معصبة منو ااااه هذشي هذشي قالها بصوت عالي
شروق:مالك اشنو لهدشي
سيف:كتلمسيني من كتكوني معصبة مني وانا من كنكون خايف عليك ااااه هذا هو لقيت الجواب
شروق: زعما لعجب هذشي كلو غريب
سيف:على بان ليك شي حاجة منطقية معك هههه
شروق:شكرا لك بزاف حيت كتخاف على شبح بحالي
سيف: هههههههههه اكيد نخاف عليك والى لقيت فرصة أخرى معك نخاف عليك بحال هكدا ياله اشنو بان ليك نمشيو لفين طلبتي
شروق: بفرحة اه اه هههههههههه
سيف:واخا هي لولى بعد منها و قاد الجلسة فتح شرجم تاع الباب شاف ف شيفور ياله يمكن ليك تكمل طريق
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:41
بقلم/Hayat Jamali
وقفات كتستنشق الهواء بسعادة و شعرها كيلعب بالريح دورات عينيها تجاه سيف لي كان طالع عندها من بعد ما بدل حوايجو كان لابس شورط و تيشورت بيض قصير و شعرو طالع الفوق كان مثير بزاف وهو بهذا الحوايج كيجيو معه اكتر من الكوستيمات
سيف:نعطيك تصويرتي انسة
شروق: لا توقيعك احسن انت موديل تاع اش من شركة ازياء سيادتكم
سيف: هههههههههه عارف راسي نليق نكون عارض لكن توقيعي غالي بزاف
شروق:شحال متكبر يا سيادتكم
سيف:ههه معك نتواضع شاف ف البحر قدامو كيف جاك الجو ها انا حققت امنيتك
شروق:واااعر صراحة شافت فالبحر من الباخرة لي راكبين فيها زعما تكون انت هو المارد المصباح السحري
سيف:مازال عندك جوج امنيات ختاريهم مزيان هز ايديه تجاه راسو لكن انا اختيارك الافضل ختاري تبقاي معيا للابد
شافت فيه بتوثر من كلماتو واش كيضحك تاني ولا كيهضر بصح واش معنى الكلمات تاعو بتسمات ليه بتوثر
انا سيف الدين كان كيشوف فيها بابتسامة من ملامح وجهها لرجعو حمرة بقوة الخجل و توثر فجأة بدات كتختفي بحال الخيال حتى رجعات مجرد ضباب تصدم ب خوف ملامح وجهو تغيرات
شروق: مال وجهك رجع هكدا شفتي عفريت
ما قال حتى كلمة بقى كيشوف فيها كتهتز بحال سراب فالصحرا بقات شي نص دقيقة هكداك وهي ترجع كيف كانت فالاول جسد واضح جدا ليه كيف اي شخص
شروق:هيه سيف الدين مالك
سيف:لا والو غير كنت سارح انتي بخير
شروق: عادي بخير سمعات صوت ف الما دارت وهي تشوف دولفين كينقز غوتات بفرحة وااااو شوف شوف بدات كتجري فالباخرة بفرحة
انا سيف بقى لاصق بلاصتو ما فهمش هذشي لكن جواب واحد لهذشي انها غادي تختفي لالا جواب واحد لهذشي والى كان هذشي ل فبالو صحيح راه هذشي صعب و ما يقدرش عليه سمع تيلي كيصوني هزو وهو يشوف رقم الكومسير فؤاد فتح الخط
الو اهلا سي فؤاد
فؤاد:ياك ما مشغول
سيف:لا عندك شي خبار
فؤاد:ا صاحبي انت كتقلب على واحد ميت 9سنين هذي
سيف:عاقد حجبانو كيفاش
فؤاد: الطبيب ميت 9سنين هذي ب سكتة قلبية وهو ف عمرو 67
سيف:اه هي ناس عطوني معلومات غلاط
فؤاد:الى بغيتي نشوف ليك شي طبيب جراح زوين
سيف:اه واخا ياله بسلامة
_مراد:هههه والله حتى انت طلعتي ضحوكي اسي أمجد
أمجد:قول ليا غير أمجد اصاحبي ولا حنا ماشي صحاب
مراد:ههه صحاب قالها وهو كيلعب فالخواتم الكتيرة ل ف صباعو اه كيف بقات مراتك
أمجد: هديك ماشي مرتي غير بنت خالتي راه بخير
مراد:اه سمح لي سحابتها مراتك
أمجد:عادي عادي وانت مزوج
مراد:كنت خاطب لكن ماتت هذي 3 سنين

أمجد:اه سمح ليا الله يرحمها
مراد:هذا هو القدر كنت انا و شروق عندنا قصة حب زوينة لكن الموت خداها مني قالها وهو كيشوف فيه ب عيون لامعة
شاف فيه أمجد باستغراب اسم شروق فكرو ف القبر لي فيه 2018 اه و كان خاصو يقلب على طبيب جراحي سميتو مراد هز عينيه بأسئلة بزاف و خوف
أمجد:اه شروق حتى انا كنت كنعرف بنت بنفس الاسم ماتت بنفس المدة زعما تكون نفسها
مراد:ههه ما نظنش الصدف تكون كتيرة هكدا
أمجد:فين كانت ساكنة
مراد:ساكنة ف **** و كانت كنيتها جمالي ههه ياك ما هي
أمجد رجع كلو كيترعد لكن تبث راسو بابتسامة
ههه لا ماشي هي غير تشابه اسماء
مراد:هههه داكشي لي قلت شرب شرب قهوتك
بتسم ليه أمجد بلا اي كلمة وهو كيدور عينيه ف انحاء المقهى و بين نظرات مراد دابا هو كان خاصو يقلب على مراد ماشي العكس مراد لي قلب عليه يعني دام الحادث كان خطة من مراد و هذا مراد اشنو بغاه و داكشي لي كيوقع ليه ف ليل واش ليه شي دخل واش هذا مراد حتى هو شبح ولا اشنو…
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:42
بقلم/حياة جمالي
لماذا ؟
لماذا تخلـَّيتَ عنّي؟
إذا كنت تعرف أنِّي ، أحبُّكَ أكثر منِّي
لماذا؟
*
لماذا؟
بعينيكَ هذا الوجوم
وأمس بحضن الكروم
فرطتَ ألوف النجوم
بدربي وأخبرتني أن حبي يدوم
لماذا؟
*
لماذا؟
تـُغرِّر قلبي الصبي
لماذا كذبت علي
وقلتَ تعود إلي
مع الأخضر ِالطالع
مع الموسم الراجع
مع الحقل والزارع
لماذا؟
*
لماذا؟
منحت لقلبي الهواء
فلمّا أضاء بحبٍ كعرض السماء
ذهبتَ بركب المساء
وخلـَّفتَ هذي الصديقه
هنا.. عند سور الحديقه
على مقعدٍ من بُكاء
لماذا؟
*
لماذا؟
تعود السُّنُونو إلى سقفنا
وينمو البنفسجُ في حوضنا
وترقص في الضَّيْعة الميجنا
وتضحكُ كل الدنا مع الصيف، إلا أنا..
لماذا؟
____حط تيلي ف جيب شورط راسو غادي ينفاجر كيفاش ميت هذي 9سنين و شارف ف عمرو 67 عام اي وقت كيقول ف طريق يفك الأحجية كيلقى كلشي مسدود اش هذا مسلسل الرعب عايش فيه واش رجع كيقلب بين الاموات و هذا المشاعر ل رجع كيحس بيهم لشروق اشنو يدير فيهم علاش شروق بالذات ل يحس معها بهذسي علاش هذا الخيال الجميل المظهر الخفيف الحركة الناعم الملمس اللمع العيون يهتز ليه كيانو اشنووو غادي يدير يهرب يكمل وفين غادي يوصل الى كمل اكيد طريق مسدودة او الى الجحيم
هز عينيه مع سماع ضحكة تاعها لي تهز ليها قلبو كانت فرحانة بحال بنوتة صغيرة مستمتعة بالمنظر هزات ايديها كتعيط ليه
شروق:سفووو تعالى تعالى هنا
وقف بابتسامة من اسم الدلع لدلعاتو بيه اول وحدة كتكسر الحواجز معه و كتهضر معه بلا

كتهضر معه بلا تصنع بلا رسميات قرب ليها
سيف:اشنو البرهوشة عجبك دولفين
شروق:اه اه اول مرة نشوفو
سيف:الى بقيتي معيا غادي نديك ل عروض دلافين و ممكن تعومي معهم كاع
شروق:هههه بصاح شوية ختفات الابتسامة من وجهها و كملات ولكن انا غير شبح قالتها ب حزن
سيف:سكت شوية و كمل حتى الاشباح خاصهم يعيشو حياتهم ما حدهم على الارض
شروق:من غادي نمشي غادي نتوحشك صراحة مستحيل لقى شي رجل معاملتو بحال معاملتك نورة هي غبية من حاولات تتلعب بشخص بحالك انت كتقدر الأنثى و محترم و شخصيتك قوية واثق من راسك
سيف:شاف فيها ب عيون تابثة زعما كن كنتي عادية ممكن تحبيني و تتزوجي بيا عواض مراد
شروق حمارو خدودها بخجل كتحس بقلبها كيضرب
بحال انت غادي تشوف ف بنت بحالي قالتها وهي كتتهرب من عيونو
سيف:والى متلا قدر الله و شفت فيك ماشي ف وحدة بحالك اشنو غادي ديري
شروق:لا ديك ساعة انت كنتي غادي تتزوج ب نورة وانا ب مراد ياك انت كتبغي نورة
سيف:نورة كانت غير بحال تحدي ليا بنت الفشوش ما عاجبها لعجب كان كل طموحي نعجبها اما انتي حالة أخرى
شروق:كيفاش حالة أخرى
سيف:بتسم والو نساي انتي اصلا كنتي غادي تكوني ملك مراد اه ما قلتيش ليها شحال كان عمر مراد
شروق:دابا غادي يكون عندو 32عام ههه انت شارف عليه للاسف
سيف:مالني بنت لك عندي 67سنة راه غير 35 سنة سن النضوج
شروق:باش كتعجبني مستحيل تسكت جوابك على نابك

👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:43
بقلم/Hayat Jamali 🤸
سيف:ياك قلتي شخصيتي قوية
شروق:نشطحو اشنو بان ليك
سيف:انتي ما غادي تهناي حتى ترجعيني المريول سيف الدين الكوستيم ما عجبك لغنى تاع المشرملين و دابا نشطحو بنت ليك شيخية
شروق: شفتي انت والله حتى ربي صيفطني ليك حيت حياتك فيها الملل
سيف:بتسم ابتسامة حلوة هههه اه انتي غادي تحاربي الملل ربي خليني ساكت بلا ما نجبد ليك من نهار شفتك الاماكن الجميلة لي عمري شفت شفتها بسبابك
شروق:وهي غضبانة و هازة حاجب و حاجب منزلاه شفتي انت يليق ليك غير الملل الممل ا جدي الشارف
سيف:هااا تقلقتي شدها من شعرها بخفة هههه بقاي تقلقي باش نقدر نشدك
شروق:بتوتر سير سير فحالك
سيف: هههههههههه دايرة بحال بنت صغيورة باينة كنتي مدلعة من اهلك
شروق:و مالك شنو بان ليك راه بابا كان كيسميني ب الأميرة باربي
سيف:الأميرة باربي ههه و قولي مونيكة وهني الوقت اه والله هذا لقلب ماشي غريب عليا زول ايديه من شعرها بحال فايت سمعتو لكن صعيب نتفكر
شروق: اكيد سمعتيه ف تلفازة كنتي كنتفرج ف باربي هههه
سيف:لا بصاح مألوف عليا لكن خلينا هذا ليلة اشنو بان ليك نتقربو من بعضنا تعاودي ليا على طفولتك و نعاود ليك تعرفيني عليك نعرفك عليا شاف فيها بغيت يبقاو عندي بزاف دكريات عليك بغيت عقلي يكون عامر بالذكريات تاعنا
شروق:حتى انا بغيت ذكريات عليك ممكن نخلقو ذكريات زوينة بزاااف باش من رجع لقبر تنور ليا قبري
سيف: شاف فيها ب عيون مهزوزة ما تقوليش هكدا مازال قلت ليك خلينا نعيشو اللحظة تعارف ضحك و غدا يكون خير ربي من جمعنا ما غاديش يدير لينا شي حاجة خايبة حيت ربي حنين على عبادو ياك انتي شبح فين ما مشيتي ديني معك اشنو بان ليك
شروق:ما نبغيش ليك شي حاجة خايبة
سيف:على انتي حاجة خايبة ههه انتي اجمل حاجة وقعات ليا
شافت فيه بتوثر علاش قلبها كيضرب من كيشوف فيها هكدا اشنو هذا المشاعر الجديدة رجعات كطلب الله يخليها معه غير تبقى واخا تبقى شبح هانية المهم تشوفو تشوف تحركاتو ضحكتو لكن عارفة هذشي كولو ليه نهاية طال زمان ولا قصار…
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:44
بقلم/حياة جمالي
_شاف فيه مراد بابتسامة وهو كيحرك صبعانو لكلها خواتم باشكال واحجام غريبة
مالك كتسنى شي حد
أمجد:لالا علاش
مراد:شفتك كتقلب بين جنابك قلت كتسنى شي حد
أمجد:لالا سمح ليا غادي نمشي طواليت ورجع قالها وبغى يوقف لكن حس ب رجليه مشلولة ما كتتحركش
مراد:بغيتي تهرب هه جلس مازال ما سخيت بيك
أمجد:بخوف ش ش شكون انت اشنو بغيتي مني
مراد:اكيد عارف شنو بغيت منك قالها وهو كيهز حاجبو
أمجد:انت انت انت و ديك روح روح تاع القبر اكيد انت انتما جنون
مراد:حط ايديه على طلبة اوووف عمري شفت شي حد بحالك ختصر علينا طريق كنت بغيت نسولك على داك القبر لاش حفرتيه لقيتك عارف بزاف هز صبعو تجاه واحد الخاتم من الخواتم لي داير كان على شكل راس جمجومة حيدو و عاود لبسو ف رمشة عين لقى أمجد راسو ف مكان اخر مظلم غير ب شوية الظو بحال عواد شاعلة فيهم العافية بقى كيدور ف راسو بخوف وكلو كيترعد باين المكان بحال كهف
أمجد:بخوف و الدموع غالبة عليه اشنو بغيتو عندي هىء هىء انتما جنون ياااك هىء هىء سمع صوت مراد وراه
_ماشي مهم تعرف حنا شكون الى بغيتي تخرج من هنا عندك حل واحد ضاعت منا حاجة اكيد هي عندك سلمها لينا
أمجد:هىء هىءوالله ما عاااارف وااالووو مااااا عندي والو هىء هىء بغيتو فلوس نعطيها ليكم
مراد:بغينا الروح
أمجد:بالبكى روح تاعي هىء هىء عفاااك مراااد ولا اشنو تكون ما تقتلنيش ما تديش روحي
_اش هذا المهرج جايب ليا هنا
تسمع صوت مرا بحال صوت فحيح الافعى
تحنى مراد على ركبتو معلمتي هذا هو لي فتح القبر تاع القربان
أمجد:والله ما فتحت والو هىء هىء هىء سيف الدين دعيتك الله دعيتك الله
الساحرة:شافت ف مراد بعيونها لامعة شكون هذا سيف تاني
مراد:كلشي غادي نعرفو غير تهناي
الساحرة:شي حد كيقلب عليك ف المشفى ما عرفت شكون بغى يوصل ليك هذشي خاصو يتسد قبل ما يتخلق لينا مشكل هذا روح لعينة جا منها غير البلى
مراد:ما عندهم ما يلقاو انا ميت و شابع موت و الروح تاعي غادي نشدها ما عندها فين تهرب اكيد شي قوة لي حمياها لكن حنا ب قدرة الشيطان نجيبوها ما عارفينش مع مين لاعبين لكن عرفت ان هذشي بيد هذا سيف الدين تاعهم و بفضل هذا(أمجد) غادي لقاوه
_اصباحنا و اصبح الملك لله فتح عينيه على أشعة الشمس كان البرد كيضرب فيه بتسم بسعادة اول مرة يفيق ناااشط كان ناعس فوق سطح الباخرة البارح ما عقل حتى نعس كان هو و شروق كيحسبو نجوم و كيديرو اشكال بيها شاف جنبو كانت شروق مسرحة كتشوف ف سما
سيف:صباح الخير
شروق:شافت فيه صباح نور نعستي بزاف ما لقيت مع من نهضر
سيف:ههه ديما ما كتلقاي مع من تهضري ياله غادي رجعو
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:45
بقلم/حياة جمالي
شروق:ايوا انت كتنعس انا لا
سيف:هز ايديه كيشوف ف ساعة اوووه نعست بزاف الأميرة باربي ههه سكت شوية و هو ينقز من بلاصتو
شروق:مالك الله يستر
سيف:اشنو سميت باباك
شروق:طارق علاش
سيف:شد ف شعرو كيلعب بيه طارق لا زعما نفس عمي طارق فين كنتو عايشين فالاول
شروق:شكون هذا عمك طارق ياك ما كتعرف بابا
سيف:ايوا جاوبي باش نعرف
شروق: كنا ف شارع السعادة قبل ما يموت بابا و ماما ب حاذث سيارة و نمشي نسكن ف دار جدودي لانت شريتي
سيف:ناري ما تقوليش ليا انتي هي بنت الاستاذ طارق
شروق:باش عرفتي بابا استاذ قربات ليه و شكون انت راني دخت
سيف:ناري على صدمة هذشي بزاف كيشوف فيها بعدم تصديق نقولو انا ما عرفتك حيت كنتي صغيرة لكن انتي كيفاش ما عرفتيش حبك الاول البرهوشة
شروق:بذهشة حبي الاول
سيف:انا هو الولد ل كانت كنجي مع باباك كيعطيني دروس دعم ف الرياضيات كنت كنديك روض شحال كنتي كتدابزي مع لبنات من كتلقايني كنهضر معهم
شروق:ويلي هذشي اكتر من الخيال انت هو ساسا
سيف:شد ف ايديه مسكين عمي طارق مات الله يرحمو قلبت عليكم من رجعت المغرب ما لقيت والو بفضل باباك انا رجعت هكدا بمشاريعي و فلوسي هو كان عطاني مليون قال ليا دير لباس نزوجك بنتي ههه انتي قلتي ليا غادي نتزوجك قلت ليك حتى تكبري قلتي ليا شحال نكبر قلت ليك حتى تكون عندك 26 عام نجي عندك شاف فيها و كمل شحال ف عمرك دابا؟؟
شروق: الى جينا نحسبو على هذا تاريخ نهار بنت ليك هو نهار عيد ميلادي
سيف:بصدمة و نهار لي جيت عندك ليلة عيد ميلادك الوعد الوعد اه الوعد
شروق:كيفاش؟؟
سيف:واش خرجتي ليا بسبب الوعد زعما اوووف كل مرة كيكون شي حاجة مفاجأة شاف فيها ب حزن و كمل بتنهيدة شروووق اشنو وقع ليك ف هذا المدة كلشي كيفاش مات باباك و خالتي ب حاذث سيارة وانتي كدالك خفت يكون هذشي كلو متعمد دابا كتر من اي وقت ا شروق خاص نتشبث بيك بتسم بحزن جيتي باش تتزوجي بيا
شروق:انا ما عااقلة على والو داكشي كنت صغيرة لكن غريب واش زعما الوعد هو السبب يعني الى داك الوعد تنفذ اشنو غادي يوقع
سيف:شاف فيها و بدا يهضر بزربا تبغي تبغي نطبقو الوعد راه حتى انتي قلتي ليا غادي تتسنايني من تكملي 26
شروق:ههه كيفاش نطبقوه وانا شبح
سيف:الى كنتي ماشي شبح زعما تقبلي تزوجي بيا

شروق:بخجل اه احم احم اه مالقاش حسن من واحد كنعرفو من صغري
سيف:بتسم و هو كيهز ايدو تجاه قلب شروق لكن ما حطهاش فوق من صدرها انتي دابا مراتي من دابا انتي تاعي وانا تاعك خاصك تخبيني ديما هنا ف قلبك تشبتي بيا ما تمشي لأي بلاصة
قاطعهم صوت رنين الهاتف تاعو نزل ايديه تجاهو شاف رقم أمجد تجاهلو لكن كان أمجد مصر فتح الخط فالاخير
سيف:نعم اشنو
أمجد:سمع هذشي ضروري بلا ما تنفخ
سيف:ما مسالياش ليك ياله بغى يقطع
أمجد:ما تقطعش تسنى جا عندي مراد الطبيب الجراح خطيب شروق
سيف:ههه شي نكتة تاني قالها وهو كيشوف ف شروق بابتسامة لكن الابتسامة ختفات من شاف شروق بدات كتختفي بحال البارح و كتتحول لسراب
أمجد: ماااااشي نكتة و ماااشي مسالي ليك مراد ماشي ميت كيف قالو ليك هو اخطر من لي كتتصور تعالى عندي ضروري الى مهتم ب ديك شبحة تاعك..
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:46
بقلم/حياة جمالي
شاف ف شروق ل رجعات واضحة كيف ما كانت كان اختفاء شروق المتكرر و كلام أمجد كيدورو ف عقلو كيفاش مراد جا عندو ياك ميت لكن كلشي ممكن هاهو دابا مع شبح ماعرفش اشنو خاصو يدير لكن ماشي من الاحسن يبقى واقف بلا ما يدير والو قال مراد هو اخطر من ما كتتصور اشنو بغى واش ليه دخل ف داكشي لي قال أمجد انو ضربوه جنون
شروق:مالك شي خبار خايبة
سيف:لالا غير الخدمة خاصنا رجعو ضروري عندي اجتماع نسيتو
شروق:اه واخا ياله باش نشوف الاجتماعات الحقيقية
سيف:شاف فيها لا انتي ما غاديش تمشي غادي تبقاي ف الفندق
شروق:علاش هي ما غاديش للخدمة
سيف:غادي غير الخدمة وانا ما فياش الكدوب انا نمشي نقول ل ربان يرجع قالها و وقف تجاه الدروج نازال عند الربان و عقلو شغلو ما يقدرش يدي شروق معه واخا هي شبح و هو الواحيد لي يقدر يشوفها لكن اي احتمالات ممكنة هو مازال ما عارفش نوع مراد ل عارف انو ميت حي بحال زومبي ولا اكتر من هذشي و خاصو يمشي عندو يعرف شروق اشنو هي حيت مراد هو الواحيد لي عندو الجواب.
رجع لليابسة وكل واحد فين كيفكر شروق شافت سيف الدين مشغول سارح ما بغاتش تحكر علبه بالاسئلة يمكن عندو شي مشكل فالخدمة احسن حاجة تسمع لكلامو و تبقى ف الفندق حتى يرجع بلا ما تبقى لاصقة فيه اكيد حتى هو عندو خصوصياتو بلا ما تبقى معه كل لحظة
وصلها للجناح تاعو دوش و بدل و خرج عندها كانت جالسة كتتفرج ف فيلم
سيف:انا خارج ما تخرجيش لأي بلاصة بقاي هنا حتى رجع صافي
شروق:هزات فيه حاجبها واقلة ماشي بنت صغيرة انا
سيف: ممكن غير تقولي ليا واخا تهنى و تخرجيني فرحان ولا ما تقدريش
شروق:بابتسامة مصطنعة واخا تهنى كلامك اوامر
سيف:قرب ليها يرضي عليك بغيت نحك ليك شعرك و ردي عليك لكن عارف غادي تدخل ايدي ف سراب
شروق:هي نتقلق هه
سيف:بتسم ليها لا خليك هكدا ملامحك زوينة
شروق:عندك تعطل عليا
سيف:ههه غادي نحاول رجع بزربا
شروق:غادي نتوحشك
بتسم ليها بفرحة و قال حتى انا و تاجه للباب
_ركب سيارتو و نطلق هز تيلي تاعو و ركب رقم أمجد
سيف:فين كاين نجي عندك
أمجد: تعطلتي هي كنتي ف مكان بعيد مع شبحتك
سيف:ماشي شغلك جاوب فين كاين
أمجد:تعالى الشقة تاعي
سيف:واخا انا جاية قالها و قطع الخط و نطلق بسرعة بسيارتو الرياضية ما عارفش اشنو غادي يوقع الى وصل واش كلشي غير كدبة من أمجد واش مكيدة لكن خاصو يوصل بزربا باش يعرف الأجوبة خصوصا أنو هو ماشي من نوع لي كيخلي الأسئلة بلا إجابات….
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:47
بقلم/حياة جمالي
وصل اخيرا للعمارة نزل من السياره دخل للمصعد ل طبق فين كاينة شقة أمجد تمشي للباب و ضغط على الجرس. فتح ليه أمجد بابتسامة
أمجد:,اهلا اهلا ب صديقي دخل
سيف:وهو كيدخل ها انا جيت قول ليا اشنو عندك
أمجد:مالك زربان خلينا نشربو قهوة و نهضرو على خاطرنا
سيف:ما عنديش الوقت ليك ا أمجد الى انت مسالي قبك انا لا
أمجد:شاف فيه جلس بعدا مالك واقف قالها وهو كيجلس
جلس سيف وهو باغي غير يسمع اشنو عندو شاف فيه ياله طلقنا
أمجد: مراد بغى شروق هو جاي ياخدها
سيف:ما فهمتكش أصلا هذا مراد ميت من زمان
أمجد:هو ماشي ميت انا شفتو و نورة هو عارف ان شروق عندنا كيف عارف اننا نبشنا القبر
سيف:دابا انت معيط ليا نجي على هذشي راه قلتيه ليا ف تيلي اشنو هو الامر ضروري فهذشي وفين هو هذا مراد بغيت نشوفو
أمجد:حتى هو باغي يشوفك لكن من الاحسن ليك تبقى بعيد حيت هو ماشي بحالنا
سيف:شبك ايديه كيفاش ماشي بحالنا ههه حتى هو شبح اشنو عالم الاموات كيجيو يدوزو عطلة عندنا
أمجد:هذسي ما فيهش ضحك انا ل شفت اشنو وقع قدامي
سيف:اشنو لي وقع متلا قول ليا
أمجد:بخاتم ف صبعو نقلني للعالم السفلي
سيف:العالم السفلي اشنو هذشي تاني بنتي ليا ا أمجد خاصك طبيب نفسي وقف بعصبية ضيعت وقتي من جيت هنا
أمجد: صدق ولا ما تصدقش انت كتلعب مع عروس الشيطان دابا
سيف:براك براك من هذشي كلو دابا فين هو هذا مراد الى واعر و غير خاتم منو كينتقل علاش ما يبانش قدامي
أمجد:خلى ليك رسالة قالها وهو كيخرج ورقة مطوية
مد سيف الدين ايديه يشدها لكن أمجد بعدها عليه
أمجد:لالا ماشي بهدا سهولة
سيف:اشنو بغيتي
أمجد: الاسهم و شركات كلشي لي كتملك مقابل لقاءك ب مراد هنا غادي نعرفو اشنو كتسوى عندك هذا الشبحة واش تقدر تكون فقير بسبابها واش تقدر تسمح ف املاكك كلها مقابل شبحة
سيف:ههه حتى انا حمق غير شوية قلت ف عقلي بعدا أمجد مازال عاقل على صداقتنا و خايف عليا
أمجد:ااااااححح يا صديقي الخدمة خدمة و صداقة صداقة ما تفهمنيش غلاط لكن من عندك تعلمت نتهز الفرص
سيف:نتهز الفرص ماشي نسرق ناس
أمجد:بحال بحال غير طريقة لي مختلفة دابا انت حر ختار لي عجبك و بمقدار حبك لهذا جوج اختيارات يكون الاختيار قالها وهو كيوقف تجاه مجر خرج ورقة و علبة حبر و حطها قدام سيف الدين
شدها سيف الدين قراها كان عقد بيع و شراء لكل ممتلكات سيف الدين البوزيدي رجع شاف ف أمجد لي واقف كيتسناه و ف ايديه ورقة مطوية رسالة تاع مراد
أمجد:هز حاجبو ايواا
سيف:خاصك تعرف الفلوس ماشي هي لي كديرنا حنا لي كنديروها ب مقدورنا نزيدو فيها ب مقدورنا نكملوها ف نهار و ربي سبحانه كيعطي لكل واحد على حسب نيتو وعلى نيتكم ترزقون شاف فيه باستهزاء و فتح العلبة تاع الحبر حط فيها صبعو و طبعو فالورقة
أمجد:هههه الحب كيخليك تخسر ههه

👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:48
بقلم/حياة جمالي 🤸
سيف:الخسارة غير لامتالك اما انا كاع ما عندي فالقاموس تاعي
أمجد:ههه اشنو متلا غادي تبيع القزبور فالسويقة
سيف:ومال مول القزبور رجل عليك كينوض مع الفجر يجنيه و يربطو و يبيعو ب عشرة دريال رجل بدراعو ماشي شفار بحالك
أمجد:شاف فيه بغضب ما بقى عندك ريال و فمك مازال هو هو
سيف:,وقف بابتسامة نصر مازال عندي كرامتي و كبريائي لي عمرهم كانو عندك مد ايديه ارا ليا الورقة خليني نمشي
أمجد:هاهي اه و ما تنساش تشد تاكسي و تخلي ليا طونوبيلتي برا العمارة الى مالقيتي خدمة تعالى ممكن نخدمك شيفور تاعي
سيف:شدها بابتسامة المواعين الفارغة هي التي تصدر الضجيج قالها و هو كيتاجه للباب خارج
أمجد:بقى مراقبو كيتسناه يضرب الباب بعصبية لكن كان العكس هز عقد البيع والشراء بعصبية دابا شكون لي هزم تاني فينا مالو خرج هكدا بارد واش كل هذا الأموال ما كتعني ليه والو
تاجه سيف الدين للمصعد و الغضب تاعو كيحاول يسيطر عليه اه هدوك راه مشقة أعوام ماشي غير جا و وصل لهنا لكن تحط بين خيارين و شروق اهم اختيار ما يقدرش يضحي بيها فتح الورقة كانت مكتوبة ب حبر غريب اسود مكتوب فيها
~مبروك عليك الفقر انا سبقتك ل شروق هاهاها~
قلبو بدا كيضرب دقات قلبو متصاعدة بقى كيضغط على ازرار المصعد لي ما بغاش يتفتح
سيف:ياله ياله سسسسسرببببي فتتتتتح دار تجاه الدروج و نطلق مازال بكل جهدو كينقز جوج درجات و يحط رجليه ف وحدة
_قدام باب جناح شروق كان مراد ب لباسو الكحل و معه بعض من خدم العالم السفلي الغير المرئيين واقفين ما قادرينش يخترقو الحائط بحال كاينة قوى كبيرة حامية المكان
مراد: الطاقة البيضاء كتحوم على المكان اكيد الروح كاينة هنا لكن ما نقدروش ندخلو اش هذا العبث غير تسناي حتى نشدو هذا الروح اللعينة و نعرف شكون كيلعب معنا غادي نفرغ الاحشاء تاعو و ندير منهم سلسلة ليا شاف ف الخدم حتى حد ما يقرب للحيط غادي تتحرقو
كانت شروق جالسة كتتفرج حتى كمل المسلسل وقفات كتتجبد
شروق:اوووف الملل نخرج شوية نشوف العالم المهم غير ما نبعدش غير نشوف سيارة سيف الدين نهرب نرجع هههه اه انا ذكية قالتها وهي تتاجه للحيط خترقاتو و خرجات طلعات راسها كان شاب لابس الكحل كلو و رامي على راسو قب مقابل مع الباب و هاز ف ايديه سلسلة غريبة على شكل مثلت كبير فيه عين بحال سلسلة “يوݣي يو” ستغربات الامر لكن ما هتماتش
كيف خرجات قدام مراد حس بالسلسلة لي فايديه تحركات و العين تلقات ضو حمر تجاه شروق وهي تظهر ليه بتسم بشر
مراد: هاهاها اخيرااا شديتك دار تجاهها و عيط شررروق
دارت شروق باستغراب من سمعات سميتها واش النداء ليها نيت ولا شي وحدة عندها بحال اسمها كيف دارت زول مراد القب على راسو وهو يبان كان شعرو طويل حتى لورا الودن لابس ملابس كحلة جلدية سروال و جاكيط هز سلسلة و لبسها ف عنقو وهو كيتمشى تجاهها
شروق بقات كتتاكد واش مراد هداك فعلا ولا شبه تاعو كان قلبها كيضرب بزاف و خاطرها مشدود شعور خوف لكن مناش الى كان مراد هذا راه الامان كلو معه
مراد:بدهشة و صدمة لااااااا شروووق لالا مستحيل اكيد كنتخايل لالا واقلة شبه تاعها
شروق:مراد هذا انت فعلا مرااد تبدلتي بزاف اه انا شروق هذي واش قادر تشوفني بنت ليك ياااك
مراد:قرب ليها اكتر و مد ايديه حطها فوق من كتفها شروق انتي هذي فعلا فين كنتي علاش ختفيتي نهار العرس تاعنا اشنو كديري هنا شحال قلبت عليك
شروق:باستغراب نهار العرس مراد اشنو واقع امتى درنا العرس
مراد:رماها ف صدرو عنقها ااااه شروق اخيرا لقيتك ما تصوريش شحال قلبت عليك ماما من نهار ختفيتي كتبكي عليك
شروق:,بعداتو عليها تسنى تسنى مراد خاصك تشرح ليا ما فهمت والو
مراد:ياله من هنا بعدا اه خاص نهضرو بزاااف و تعاودي ليا كلشي…
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:49
بقلم/حياة جمالي
قالها و هو كيجر فيها ياله ياله
شروق:لا ما نقدرش نمشي معك كاين هنا واحد شخص خاصني نتسناه
مراد:كيفاش شخص شاف فيها بعيونو الكحلة المرمشة شكون هذا شخص ياك انتي ما كتعرفي حد
شروق:وقع بزاف ا مراد وانت خاصك تشرح ليا بزاف
مراد : ياله معيا حتى انا بغيتك تفهميني من بعد رجعو ل شخص هذا ياله ياله
جرا من دراعها تبعاتو و هي كتشوف ف الباب تاع الجناح حسات بحال كتجر ماشي كتمشى وقفو قدام المصعد كيتسناوه يتفتح
فهذا الاثناء وصل سيف الدين للفندق نزل من السياره و بدا كيجري بحال متسابق ف السباق كلشي كيشوف فيه باستغراب تاجه ل دروج كيطلع بسرعة و عقلو طاير خاصو غير امتى يوصل ل عند شروق خاصو يشوفها قدامو ما بقى باغي حتى حاجة من غير يطمئن انها بخير وكاينة قدامو كيف طلع للطبق تاعو شاف المصعد كيتفتح كانت شروق هي و واحد شاب ف الثلاثينات دخلو المصعد
سيف:شرووووووووق شرووووووووق غوت باعلى صوتو
دارت شروق كتشوف فيه ياله بغات تخرج من المصعد وهو يشد ايديها مراد و هو كيهز عينيه ف سيف الدين شاف فيه نظرات حادة ب ضحكة تاع جنب وهو يتسد المصعد سيف الدين رجع ل دروج لي طلع منهم نازل و كلمة وحدة ف فمو لالا لا ماااا غاديش نخليك تديها
شروق:طلق مني خاصني نمشي عندو راه هو لي ساعدني
مراد:مازال شاد ف ايديها و عينيه على مركز واحد ف السما ما كيرمشش صافي نسااايه سالات وقتو
شروق:بصدمة كيفااش لالا طلق مني كتهضر غير بفمها اما الجسد تاعها تجمد
مراد:خاصك ترجعي بلاصتك
نزل سيف الدين و جبهتو كلها عرق تاجه للمصعد لي مازال ما تفتح كيضغط على الزر باش يتفتح و كيضرب فيه بعصبية
سيف:شررررووووق شروووووووق
تفتح باب المصعد وهي تبان شروق و مراد
شروق:سيف قالتها ب سعادة
سيف:شاف ف مراد زول ايديك منها
مراد:باي باي قالها بسخرية و هو هز ايديه تجاه خاتم حيدو و عاود لبسو و ختفو بحال عمرهم كانو بحال اشباح حقيقية تسربات
سيف الدين: لالا شروق شروق قالها و دخل للمصعد كيقلب بحال الحمق و كيغوت تحنى الأرض على ركبتو كيغوت
جاو عندو المواضفين كيشدو فيه و كيسولوه مالك لكن كلمة وحدة كانت لا شروووق ما تمشيش
سكت من الغوات شوية و المواضفين كيحاولو ينوضوه شاف فيهم باستغراب وهو يوقف دافعهم بغضب
سيف: أمجد أمجد غاااادي نقتلك غادي نقتتتتتلك قالها وهو كيخرج من المصعد متاجه لسيارة ركبها و نطلق راجع لعند أمجد
_امجد:اخيرا الحبيبة تاعي ضمنا مستقبلنا دابا عندنا لي عمرو يتقاضى
نورة:ما جاكش غريبة ان سيف الدين يستسلم بسهولة و يوقع عقد البيع والشراء
أمجد:بسبب الحب ممكن بنادم يدير كلشي و سيف الدين الغبي وقع فالحب تاع الشبحة
نورة:زعما نيت كاينة شبحة
أمجد:مد ليها كاس من النبيذ بابتسامة شربي و بدلي الموضوع عليا خليه بينو و بين اشباحو
نورة: بابتسامة نشربو نخب الحصيصة الساهلة لي جاتنا
أمجد:وهو كيضرب كاسو ب كاسها بصحة الحياة الزوينة لي غادي نعيشو من دابا
ياله بغاو يشربو حتى كيقفزهم صوت الباب كيتخبط ماشي كيتدق
نورة: بخوف شكون يكون
أمجد:شكون عارف وقف بعصبية بشوووية بشوية مالنا تاجه للباب فتحو كيف فتحو رجع بلور بسبب بوكس قوية جاتو فالخد طاح نيشان الأرض هز راسو كان سيف الدين ما خلاهش حتى يوقف شدو من قميجتو بعصبية
سيف:غااادي نقققتلك فين هي فين فين مشات
أمجد:طللللق مني شكووون هي
نورة:قربات ليه شداتو من ظهرو كتدفع فيه بعد بعدددد منو
سيف:دفعها بعصبية طاحت على أمجد فيبييين هي فين دااااهاااا هضررررر

👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:50
بقلم/Hayat Jamali
شد أمجد وقفو تقابل مع عينيه الحمرا بقوة الغضب اول مرة نظراتو يخوفوه سيف الدين من النوع المسالم لي ما كيتعاملش بعنف لكن هذا سيف الدين لي قدامو ماشي هو سيف الدين لي كيعرف هذا يقدر يقتلو بلا تفكير
أمجد:طلق مني طلق ما كنعرف والو ما عندي بااش نفعك ياك انت لي لعبتي مع الجنون ولا ما عرفت سحارة ولا اش يكونو انا مالني انت لي شديتي ليهم داك روح ولا كيف كيقولو القربان علاااش دابا جاي كتضربنا خاصك تحمد الله من ما داوك معهم ولا قتلوك ولا يجمدوك راه خاصك تفرح
سيف:قوووووول ليااااااااا فيييببببنهااااااا مااااااشششششييي شغغغغغغلكم لا انت ولا هي (على نورة) ف حياااااتي الى كانت جنية بغييببتها الى سحارة بغييييتهاااا حط ايديه ف عنقو و زير عليه بززززرباااا قول ليااا فينها فين هي
نورة:وقفات ب دموع من شافت أمجد رجع وجهو حمر مابقى قادر يهضر عفاااك عفااااك سيف الدين هىء هىء غير طلقو غادي يقول ليك كلشي
_ظهر مراد ف مكان مظلم وهو هاز بين ايديه جسد شروق كانت غايبة و في عنقها السلسلة لي كانت عند مراض حطها جنب من صندوق خشبي بحال تالوث حس بالمعلمة تاعو دخلات وهو يتحنى
المعلمة:هااا مزيان اخيرااا الروح اللعينة قدرتي ترجعها
مراد:واعدتك معلمتي و ها انا وفيت
المعلمة:مزيان مابقى والو و يتكمل ظهور القمر الاحمر خاص قرون الشيطان يظهرو بين القمر و القربان هو احسن هذية لهدا المناسبة لي ما كتكون غير كل 100سنة اشنو درتي مع هداك لي كانت عندو روح اكيد قتلتيه و كيفاش كانت عندو
مراد:لا ما قدرتش حتى نقرب ليه دارو و هو فيها طاقة النور
المعلمة:باستغراب طاقة النور اشنو قصدك واش حتى هو ساحر
مراد:ما فهمتش كان غامض و ما قدرت لا انا ولا الخدم نوصلوه واحد من الخدم قرب ليه فالبلاصة تحرق لكن اكيد فالعالم السفلي هذا مستحيل يعرفنا ولا يوصلنا والى وصلنا ما يقدرش علينا
المعلمة:انا ما نعرف غير مراسم قربان زوجة الشيطان و الصلاة على قرون الشيطان ينجح كلشي ولا راك عارف اشنو غادي يوقع لينا
مراد:ما غاديش نفشلو معلمتي تهناي غادي نبقاو مدى الحياة للا نهاية شاف ف روح شروق الغايب عن الوعي الروح مستحيل تتحرك والو بعظامة قوى كيف ما بغات تكون سلسلتها ب عيون الشيطان
المعلمة:مزيان ياله وجد الخدام كلهم لصلاة (صلاة تاعهم ماشي تاعنا و اعوذ بالله) خاصنا نشكرو الشيطان و نرحبو بيه غدا ف ليل غادي يكتمل القمر الأحمر و ناخدو قوى خارقة بمباركة سيدنا ابليس(واعوذ بالله لا اله الا الله وحده لا شريك له)
مراد:واخا معلمتي تهناي….
يتبع…. 👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت :26
بقلم/حياة جمالي
فتح الباب و دخل و شروق معه ما عارفش فين غادي يوصل بهذشي لكن لي عرف انو ما قادرش يخليها غادي يحس ب تانيب الظمير طول حياتو و عاد من خرجات ليه عمر وقتو ف المشاكل تاعها نسى خيانة نورة رجع عايش فيلم خيالي كليا
شروق:دار تغيرات كليا
سيف:كن كنت عارف اشنو غادي يكون كنت نخليها كيف ما هي
شروق:شكون لي باعها ليك
سيف:انا تعاملت غير مع سمسار قال ليا مول دار ف الخارج
شروق:اه مراد رجع ألمانيا يعني
سيف:شكون مراد؟؟
شروق:خطيبي قصدي لي كان خطيبي من كنت عايشة
سيف: اكيد يكون مشى يبدا حياتو ف بلاصة اخرى ما تكونيس زعما رجعتي شبح باش ترجعي ليه حيت حبكم قوي بحال الافلام
شروق:ما بقيت عارفة والو
سيف:زيديني عليك فيا جوع واقلة مازال شي ماكلة تبغي تاكلي
شروق: راني شبح ما كنحس لا بجوع ولا نعاس نمشي ندور ف دار و جردة ربما نتفكر شي حاجة
سيف الدين:واخا انا ناكل و نهضر مع شي ممون مناسبات نديرو صداقة ليك هذا ليلة
شروق:ب حزن واخا شكرا قالتها وهي كتدخل ف الحيط خارجة
سيف الدين:ما تبقااايش ديريها اوووف امتى نوالف هذشي
تاجه لكوزينة لقى بيض و حليب و خبز مشى كيطيب و كال هز تيلي تاصل ب الممون كيف قال ل شروق تسرح فوق من الفوتوي و داتو عينيه نعس
***الحلم*** كان كيتمشى ف المقبرة هاز ورد بيض وقف قدام قبر جلس جنبو وهو كيضحك و كيلعب فوق من التراب بايديه
سيف الدين: واش راك مرتاحة ف قبرك صراحة كنتي منورة ليا حياتي واخا فيك شغب بقى كيلعب بايديه خسارة ما وفيتش بالوعد تاعي شد شي ثوب بايديه قرب كيشوف كان بحال كم كسوة وقف كيجر فيه باستغراب كيف جبدو طار التراب من القبر بان كفن بيض وقف وقلبو غادي يوقف
سيف الدين: سمحي ليا ما مرتاحة حتى ف قبرك شروووق سمحي ليا قرب لكفن حط عليه ايديه كان ملمس الكفن غريب قاصح و مكور ستغرب بدا كيضغط بايديه بجوج كيتحسس بحال حجر بدا كيفتح الكفن بلهفة و فضول وهو يتصدم كان داخل الكفن غير حجر و شراوط وقف باستغراب وهو كيغوت لااااااا لااااااا
_نقز من بلاصتو وكلو عرق قلبو كيضرب 160درجة
سيف: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اشنو هذشي اعوذ بالله
شد ف قلبو كان الحلم واضح بحال حقيقي حط ايديه على جبهتو اشنو نوع هذا الحلم صافي هذشي لي بقى من شبح للموت ل قبر مزور حبس حبس والى كان فعلا القبر ما فيهش جثة فيه غير حجر
سيف:لالا سيف الدين غادي تحماق مافيهاش سكت و كمل الهبال راني فيه نيت اشنو دابا زعما نحفر القبر باش نتاكد لكن انا ماشي من عائلتها و أنك تفتح قبر خاص أمر من وكيل الملك و هدشي مستحيل اشنو يقول ليهم حلمت بيها لالا هز تيلي ركب رقم
سيف:الو أمجد فين كاين
أمجد:ف الشركة مال صوتك
سيف:بغيت منك خدمة انت لي غادي تديرها ليا
أمجد: الله اودي اشنو هي
سيف:بغيت نفتح قبر
أمجد:بدهشة اشنو
سيف:اه كيف سمعتي قبر بغيت نفتحو نعرف اشنو فيه بسرية
أمجد:عينيه لمعو لقيتي خزنة تاع ذهب 🤑🤑

👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:27
بقلم/Hayat Jamali
سيف:شد ف راسو مالك صاحبي عقلك غير مع الفلوس بغيت نتاكد من واحد سيدة واش فعلا الجسد تاعها كاين ف القبر ولا لا
أمجد:شكون هذا السيدة من عائلتك
سيف:لا ماشي من العائلة داكشي علاش بغيتك تساعدني
أمجد:هذشي راه فيه الحبس اسي
سيف:عارف انت غير شوف شي ناس ثقة تحفر القبر أصلا ناس غادي تكون مشغولة مع العزا و الماكلة تما حنا نحفرو القبر
أمجد:انا ما فهمت واااالو
سيف:شوف غير شي 4 رجال لي بغاو نعطيه ليهم و تعالى انا غادي نصيفط ليك العنوان صافي
أمجد:واخا قالها و قطع وهو كيشوف ف نورة هذا يا حماق يا لقى شي كنز و بغى يهرف على الحصيصة كلها ليه
نورة: لكانت كتسمع ل كلام القبر تاع من رد بالك يغرقك ف شي حاجة
أمجد:ههه لقيتي لي غادي يغرق أمجد خرج قريعة صغيرة بحال تاع تقطيرة الودن شدي هذي حاولي ديريها ل سيف الدين ف العصير هذا منشط جنسي قوي شوفي كيف ديري و نفردي بيه من يوقع لي يوقع بينكم اكيد مستحيل سيف الدين يتخلى عليك هههه حيت رجعك مرا شوفي شي ملون حمر و من بعد 15يوم كدبي عليه انك حاملة صافي ساعتها سيف الدين رجع بين ايدينا هههه
نورة:هههه كتعجبني بافكارك الجهنمية
أمجد:دابا خاصك غير تعرفي طبقي هذشي نوضي وجدي راسك على ما نشوف شي رجال نشوفو اشنو عند صاحبنا هدا
_دخلات لصالة لكان فيها سيف الدين كيشرب ف الما هز عينيه فيها
سيف:فين كنتي
شروق:كنت كنقلب على شي حاجة والو كلشي تغير حتى من الحوايج و الاغراض تاعي ما بقاوش
سيف:راه 3سنين هذي زعما يكون خطبيبك داهم
شروق:ما عرفتش لكن اكيد يكون دا تصاوري
سيف:قولي لي كيف كانت علاقتك مع خطبيبك
شروق:عادية بحال اي جوج مخطوبين
سيف:ماشي اي واحدين مخطوبين عندهم نفس القصة واش علاقتكم عن حب كيفاش تلاقيتو
شروق:اكيد عندنا الحب تلقينا ف لقاء زوين كنت كنتمشى بلا عقل هو كان ب لوطو كان غادي يضربني بالخوف نزل عندي شافني مخلوعة كانت معه ماماه نزلات عطاوني الما و وصلوني فين ساكنة تما بقاو كيجيو عندي حتى تطورات العلاقة كان مراد ضريف معياااا بززززاااف اي حاجة بغيتها كيديرها ليا
سيف:اممم مزيان زعما عمرو هز عليك ايديك ولا تعامل معك بعنف
شروق:مراد ضد العنف الحوار هو الأساس عندو و النقاش كون غير كاع رجال بحال مراد
سيف: اشنو كان خدام طبيب جراح مازال ما تفكرتي اش من عيادة
شروق: شافت فيه باستغراب مالك كتسول بزاف عليه
سيف:والو اشنو غادي يكون غير بغيت نجمع معك و نتعارفو وقف وهو كيمسح على شعرو ساعة الاشباح ماشي تاع الجماعة
شروق:شفت ما بقيتيش كتخلع مني
سيف الدين:شاف فيها بابتسامة جميلة واااالفتك يااا ختي علم الله كيفاش غادي تكون حياتي بلا بيك من تمشي ترجعي ل قبرك من تكوني راجعة ف طريقك عفاك قولي لشي شبحة تكون زوينة عليك تجي تبدل الجو عندي و ما تنسايش تعطيها عنواني
شروق:شافت فيه ب غضب كطنز عليا ولا
سيف:بحال هكاك ابنت عمي جمالي سمع صوت سيارات شاف فيها هاهما جاو لي غادي يديرو ليك العزا الفقهة ليل يكونو هنا شكون بحالك
شروق:واش هذشي كيفرح ف نظرك
سيف:مابقيت عرفت اشنو لي كيفرح غير عفاك من نكون مع ناس ما ديري والو لا تهربي حتى الفقهة تاعك
قالها و خرج عند الرجال بداو كيبنيو ف القاعة و كيفرشو ف الارض و الورد كل واحد اشنو كيدير
وقف أمجد ب اللوطو هو و نورة لي معه كانت لابسة سروال طويل و مونطو طويل نزلو وهما كيشوفو ف المكان و العمال حتى جا عندهم سيف لي كان كلو عرق و غبرة
أمجد: اشنو كدير مال حالتك هكدا
سيف: شاف ف نورة قلبو ضرب ب رعشة تهرب من نظراتو و رجع شاف ف أمجد عاد عرفت أن بنت عمي ماتت هذي 3 سنين بغيت ندير ليها ليلة صداقة على روحها
نورة:ياك انت ما عندكش عائلة
سيف:عاد كتشفت ان عندي بنت عمي من قلبت عليها للاسف لقيتها ماتت
أمجد:مسكينة الله يرحمها
سيف: أمجد تعالى بغيتك واحد شوية شاف ف نورة و كمل دخلي جلسي مع شروق راها الداخل
نورة و أمجد:بصدمة شكوون شرووق
سيف:شاف فيهم بابتسامة هاهاها مالكم مصدومين قصدي دخلي ل دار شروق بنت عمي الله يرحمها هههههههههه هههه
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:28
بقلم/حياة جمالي
دخلي دخلي راه شمس حارة عليك
نورة:اه واخا واخا
قرب أمجد ل عند سيف الدين ياله عاود لينا اشنو كاين
سيف:انا شاك أن بنت عمي ما كايناش ف قبرها
أمجد: شاف فيه كيفاش زعما
سيف: حلمت حلمة غريبة ان القبر عامر غير بالحجر
أمجد:واش انت بعقلك بغيتي نفتحو قبر ف ليل و نغامرو وسط جنون بسبب حلمة
سيف:راه إلى واقع ليك هدشي لي انا فيه غادي تصدق اي حلمة واي حاجة
أمجد: شوف انا ما غاديش نتحرك معك اي بلاصة حتى تقول ليا اشنو كاين رجال راهم ورايا جاين لكن دابا بغيت نعرف أصلا انت هذا الايام ماشي حتى لهيه اشنو عندك لقيتي كنز ياك
سيف:لقيت لخرا راه إلى عاودت ليك ما غاااديش تصدق
أمجد:غير جرب كاع
سيف:واخا هذي ما بنت عمي ما بنت جدي و القبر خاصني نفتحو
_دخلات نورة ل دار وهي كدور عينيها ف كل ركن كانت شروق جالسة حتى شافتها
شروق:تفووو هذا حيزابون هي لي بقات ليا
قربات نورة ل الفوتوي جلسات مباشرة على شروق
شروق:وقفات مخترقة جسد نورة تفووو على بنادم الحمد لله انا شبح كن بخغاتني
نورة كيف خترقاتها شروق حسات بالبرد جمعات المونطو عليها
نورة:,اوووف البرد قال ليك بنت عمو الحمد لله ماتت كن كانت ف طريقنا انا و أمجد ف الفلوس
شروق: زيدي زيدي مازال كنسمعك
_امجد :لالا انت صافي هبلتي
سيف:سكت هضر بشوية غادي يسمعنا شي حد
أمجد:خاص يسمعنا نيت باش يديك فين تتعالج سيف الدين هذشي راه غير خرفات قال بنت شبح معك ديما و هذي دارها و القبر تاعها شاف فيه بصوت همس راك سيف الدين البوزيدي رجل الاعمال فيق اش داك عالم الجن و الاشباح
سيف:دابا واش غادي تعاوني ولا لا بغيت غير نشوف القبر وش فيه جثة
أمجد:الى فيه ولا ما فيه حنا مالنا نوض نمشيو من هنا صاحبي سمع ليا انا بغيت مصلاحتك
سيف:إلى ما غاديش تعاوني نشوف شي حد دابا قرر وصافي هذشي درتو ف بالي
_دوش لبس حوايجو هز بارفان كيديرو حتى كيسمع صوتها
شروق:واش ندخل
سيف: شروق دخلي دخلي دار تجاه الباب بانت ليه كدخل من وسطو
شروق:فين غبرتي اليوم
سيف:بابتسامة توحشتيني ولا الشبح
شروق:لا غير انت بوحدك لي كتشوفني بغيت نهضر مليت نهار كلو بوحدي
سيف:ما عندي ما ندير ليك غير صبري حتى دابا خاصني نخرج
شروق:فين غادي هي نمشي معك
سيف:واش ولفتي ديما لاصقة فيا يا ختي بعدي مني شوية شوفي العزا تاعك جلسي سمعي القرآن و شوفي شكون بكى عليك و شكون ما مسوق ليك انا عندي خدمة غادي نسلم على ناس و نفلت
شروق: شافت فيه ب حزن تفلت اشنو زعما صافي غادي تمشي و تخليني
سيف:ايوا هنا صافي سالات المهمة تاعي اه ما قلتيش ليا كيف جاتك البارفان تاعي قالها وهو كيتمشى للباب
شروق:ب حزن زوينة بصحتك حتى انت جيتي زوين ليلة
سيف:تلفت عندها بابتسامة نتلقاو مع 2ليل حدا شجرة تاع تفاح لي ورا دارك صافي شاف فيها و بتسم تاني عندك تجيبي معك شي شبح اخر ممكن يكون عندي شي خبار ليك قالها و خرج نزل مع دروج بخطوات سريعة
شروق:مال هدا دابا واش كيودعني ولا كيدير معيا موعد طلعات راسها ف ساعة كانت العشرة تاع ليل باقي 5 ساعات ل موعد خترقات الحيط و خرجات من حيط الحيط حتى وصلات القاعة لي مجموعين فيها رجال و نساء مقصمين واحد ما يشوف لآخر كان سيف الدين و أمجد كيسلمو و يرحبوعلى رجال و نورة كترحب ب العيلات و القرآن خدام ف المكان.
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:29
بقلم/حياة جمالي
اخيرا قد سيف الدين و أمجد يهبرو من القاعة بلا ما يشوفهم حد كانت ساعة نص ليل تمشاو للغابة ف داك الليل و ظلام غير تيليفونات باش مضويين
أمجد:اوووف هذا ناس شحال لصقة
سيف:شحال تاع الأسئلة فيهم كتر من البوليس
أمجد: إلا شدونا البوليس و تشوف الأسئلة تاع الصح
سيف : فين قلتي ل رجال يتسناونا وكان
أمجد:ف المقبرة واش مازال بعاد هذشي بدا كيخلعني
سيف:دابا تتعود عليه
أمجد:انا ماشي بحالك كنشوف الاشباح
سيف: واخا واخا غير سكت لا يسمعنا شي حد راه قبل ما يوصلونا البوليس يقتلونا هذا القوم
تمشاو حتى ل مقبرة شافو ضو بعيد قربو ليه كانو 4رجال هازين جوج قنادل وكل واحد ف ايديه پلا و فاس
أمجد:سلام خاص نحفرو بزربا قبل ما يعيق بينا شي حد.
سيف: فلوسكم و كتر موجودة لكن بغيت اي حاجة وقعات هنا تبقى هنا
أمجد:غير تهنى منهم كنعرفهم مزيان فين القبر سربي هذشي كيخلعني
سيف:واخا تبعوني
تمشى بخطوات ل قبر شروق وهو كيشوف الاسم حتى وقف قدامو عمل إشارة هاهو قربو رجال حطو القنادل ف الارض و بداو ب الحفير و سيف الدين و أمجد كيراقبو كل واحد اشنو كيقول ف نفسو
أمجد رجع خايف غير يخرج شي جن ولا عفريت ولا يشدهم شي حد أما سيف الدين كيطلب من الله المغفرة على انتهاك حرمة الاموات و كيطلب من الله يكون داك الحلم حقيقي
بعد مدة وصلو ل كفن جبدوه برا و هما كيشوفو ف سيف الدين
أمجد:ها انت راه كفن باين وسطو جثةغير ضيعتي لينا الوقت ياله رجعو قبل ما يشدنا شي حد
سيف الدين:شاف فيه فتحو الكفن بغيت نشوف اشنو فيه
أمجد: سيف صافي براك ياله لا نحصلو
سيف:شاف ف رجال قطعوه سربيو
هز واحد من الرجال موس مطوي فتحو و هو يقطع الكفن كيف الكفن كيتقطع غمض سيف الدين عينيه كيطلب الله يكون الحلم حقيقة حتى كيسمع رجال
اشنووو هذشي اشنووو هذشيي
فتح عينيه شاف فيهم مجموعين بدهشة على الكفن نزل ل عندهم هو و أمجد يشوف اشنو شافو حتى تصدمو وهو يفتح عينيه بصدمة شد راسو بايديه
سيف: لالا مسستحيييل
كان وسط من الكفن دمية من السيليكون بطول بشري
أمجد:بصدمة رجعو القبر كيف كان بزربا صافي تاكدنا شد ف دراع سيف ب صدمة واش بصاح بصاح انت كتشوف هذشي
سيف:هذشي ما مفهومش لكن غادي نفهمو اكيد مفتاح هذشي هو الطبيب الجراحي شاف ف أمجد بغيتك من غدا تقلب ليا على اي عيادة فيها طبيب جراح باسم مراد قبل من هذا 3سنين
أمجد:اشنو هذا مراد حتى هو شبح
سيف:شد فيه أمجد دير لي قلت ليك و خلص رجال الفلوس راه عندك شاف ف ساعة كانت 1:39 خاصني نمشي نمشي ضروري وقف عليهم حتى يديرو خدمتهم بسلامة
أمجد:وقف فين غادي تسنى
لكن شكون سمعو طار بالجرا شاف ف واحد من رجال دار ليه إشارة ب راسو زعما تبعو وهو يمشي من وراه
أمجد: إلا بقيت تابع هذا غادي يحمقني لالا هذشي ما كيدخلش الراس دابا اشنو غادي ندير واش نقلب على هذا طبيب ولا نقلب الموضوع خاص نورة تسربي دير خدمتها قبل ما يطير ليه الفرخ ب مرة شاف ف القبر و كمل و خاصني نبعد قبل ما يطير ليا حتى انا هز تيلي لي كان كيصوني كان الرجل لي صيفط يتبع سيف الدين جاوبو
اه واخا صافي رجع كمل مع صحابك و تعالو تخلصو قطع عليه و ركب رقم نورة ب زربا
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:30
بقلم/حياة جمالي
كانت جالسة تحت من الشجرة تاع التفاح حتى كتشوف ظل جاي تجاهها بتسمات بسعادة من شافتو سيف الدين كيف شافها بتسم ليها حتى هو
يعني ما ميتاش اذا اشنو تكون رجع ل نقطة الصفر لكن ما عرف علاش أمر أنها ماشي ميتة و ماشي مدفونة ف داك القبر فرحو بزاف اكيد كلشي مكيدة من طرف خطيببها خاص يلقاه هو المفتاح و غادي يلقاه قرب ليها وجلس جنبها
سيف:ياك ما تعطلت عليك
شروق:لا لكن بغيت نجمع معك حتى ل فجر مليت نهار كلو ما هضرت
سيف:شاف فيها و ضحك اه مع انتي فيك غير الهضرة اكيد تكوني جاك الملل
شروق:و المشكل انت بوحدك لي كتشوفني غير صبر ليا
سيف:واخا اه عندي ليك خبر ما عرفت كيفاش غادي يجيك لكن من تاكدت منو خاصك تعرفيه
شروق:اشنو هو واش كيخصني
سيف: أكيد كيخصك لكن قولي ليا شي حاجة باش نقولو ليك اخد و عطاء
شروق: مالك رجعتي بحال رجال الاعمال راني غير شبح
سيف:ههه بكل تواضع معك رجل اعمال نيت راه غير من خرجتي ليا فرط ف خدمتي
شروق:ههه باينة عليك غير شي نصاب كتعيش ف فندق و تقول رجل اعمال
سيف:شد ف راسو الله يصبرني راه الفندق تاعي الآلة واش عمرك سمعتي ب فنادق البوزيدي
شروق:شافت فيه باستغراب زعما تكون فعلا البوزيدي صاحب الشركات
سيف: مشرفين ا لالة نشوف ليك خدمة
شروق:على زهر مكوز اووووف من كنت عايشة شحال دفعت ف شريكات تاعك والو واش تقبلت علاش من كنت عايشة ما تعرفت عليك علاااش دابا حتى مت عاد خرجت ليك
سيف:واقلة كنتي كظلي تدعي عليا من كترفضي داكشي علاش خرجتي ليا شبح الله ياربي الله من دابا عمري ندير طلبات عمل
شروق: اخير نهار لي عاقلة عليه راه كنت ف شركة عندك
سيف:باستغراب بصاااح
شروق:اه لكن ما دخلتش حيت م…
سكتات من سمعات صوت نورة كتعيط ليه شافت فيه باستغراب و حتى هو شاف باستغراب و وقف تمشى تجاه صوت نورة حتى وقف قدامها كانت هازة جوج قريعات تاع العصير ف ايديها
سيف:نورة اشنو جابك هنا ف هذا الوقت بوحدك
نورة: شفتك كتمشى قلت نجي نونسك بقيت بوحدي كلشي مشى شافت وراه واو شجرة تفاح علاش جالس بوحدك
سيف: بغيت غير نفكر شوية
نورة:جبت ليك عصير ولكن واقلة رجع فحالي
سيف:شد منها العصير لالا غير جلسي معيا تعالي قالها وهو كيرجع فين كان و كيشوف ف شروق لي معصبة
نورة:اه نيت مليت قربات ليه ياله جات تجلس على شروق وهو يغوت سيف
سيف:لااا نورة
نورة:مالك؟؟
سيف:تعالي تعالي جلسي هنا
شروق:بسم الله عليك راني شبح واقلة
بتسم من سخرية الموقف و فتح العصير كيشرب فيه
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:30
بقلم/حياة جمالي
كانت جالسة تحت من الشجرة تاع التفاح حتى كتشوف ظل جاي تجاهها بتسمات بسعادة من شافتو سيف الدين كيف شافها بتسم ليها حتى هو
يعني ما ميتاش اذا اشنو تكون رجع ل نقطة الصفر لكن ما عرف علاش أمر أنها ماشي ميتة و ماشي مدفونة ف داك القبر فرحو بزاف اكيد كلشي مكيدة من طرف خطيببها خاص يلقاه هو المفتاح و غادي يلقاه قرب ليها وجلس جنبها
سيف:ياك ما تعطلت عليك
شروق:لا لكن بغيت نجمع معك حتى ل فجر مليت نهار كلو ما هضرت
سيف:شاف فيها و ضحك اه مع انتي فيك غير الهضرة اكيد تكوني جاك الملل
شروق:و المشكل انت بوحدك لي كتشوفني غير صبر ليا
سيف:واخا اه عندي ليك خبر ما عرفت كيفاش غادي يجيك لكن من تاكدت منو خاصك تعرفيه
شروق:اشنو هو واش كيخصني
سيف: أكيد كيخصك لكن قولي ليا شي حاجة باش نقولو ليك اخد و عطاء
شروق: مالك رجعتي بحال رجال الاعمال راني غير شبح
سيف:ههه بكل تواضع معك رجل اعمال نيت راه غير من خرجتي ليا فرط ف خدمتي
شروق:ههه باينة عليك غير شي نصاب كتعيش ف فندق و تقول رجل اعمال
سيف:شد ف راسو الله يصبرني راه الفندق تاعي الآلة واش عمرك سمعتي ب فنادق البوزيدي
شروق:شافت فيه باستغراب زعما تكون فعلا البوزيدي صاحب الشركات
سيف: مشرفين ا لالة نشوف ليك خدمة
شروق:على زهر مكوز اووووف من كنت عايشة شحال دفعت ف شريكات تاعك والو واش تقبلت علاش من كنت عايشة ما تعرفت عليك علاااش دابا حتى مت عاد خرجت ليك
سيف:واقلة كنتي كظلي تدعي عليا من كترفضي داكشي علاش خرجتي ليا شبح الله ياربي الله من دابا عمري ندير طلبات عمل
شروق: اخير نهار لي عاقلة عليه راه كنت ف شركة عندك
سيف:باستغراب بصاااح
شروق:اه لكن ما دخلتش حيت م…
سكتات من سمعات صوت نورة كتعيط ليه شافت فيه باستغراب و حتى هو شاف باستغراب و وقف تمشى تجاه صوت نورة حتى وقف قدامها كانت هازة جوج قريعات تاع العصير ف ايديها
سيف:نورة اشنو جابك هنا ف هذا الوقت بوحدك
نورة: شفتك كتمشى قلت نجي نونسك بقيت بوحدي كلشي مشى شافت وراه واو شجرة تفاح علاش جالس بوحدك
سيف: بغيت غير نفكر شوية
نورة:جبت ليك عصير ولكن واقلة رجع فحالي
سيف:شد منها العصير لالا غير جلسي معيا تعالي قالها وهو كيرجع فين كان و كيشوف ف شروق لي معصبة
نورة:اه نيت مليت قربات ليه ياله جات تجلس على شروق وهو يغوت سيف
سيف:لااا نورة
نورة:مالك؟؟
سيف:تعالي تعالي جلسي هنا
شروق:بسم الله عليك راني شبح واقلة
بتسم من سخرية الموقف و فتح العصير كيشرب فيه
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:31
بقلم/حياة جمالي
نورة: مالك كتتجاهلني كتهضر وهي كتشوف فيه كيشرب العصير بتسمات بشر
سيف:لا ماشي كنتجاهلك غير مشغول اجي ما قلتيش ليا كتعرفي الدروي
نورة:شافت فيه ب ثوتر كيفاش الدروي
سيف: سي الدروي لي كنتعامل معه
نورة:اه عمي دروي عرفني عليه أمجد
شروق: نوض حسن ليا من هنا
مد سيف الدين ايديه شدها و هو كيتلفت بقاي فين غادية
نورة:اشنو قلتي ما سمعتكش
سيف:تلفت عندها قلت ليك مزيان كيهضر وهو كيشرب العصير
نورة:ماشي صافي جا الوقت لي خاصك تجي دارنا تخطبني
سيف:باقي ليا واحد الحاجة نحلها و ندخل من الباب غير صبري ا نورة كيهضر وهو كيفتح صدايف الفوقانين تاع القميجة كاين الصهد يااك
نورة: لا ا حياتي البرد كاع
سيف:دار عند شروق صهد ياك كيهضر بحال سكران كيهضر و كينهج
شروق:سخن عليك راسك و كان يغبر ليك شقف كلكم بحال بحال
نورة:حبي إلا صهدتي حيد الجاكيط عليك مدات ايديها ليها بغات تحيدها ليه
سيف:لالا ما عرفت مالني شد ف راسو شروق نوضي ديني دار
نورة:حبي انا نورة شروق الله يرحمها قربات ليه عرفت اشنو بغيتي حتى انا بغيتك
سيف:تساخري راني صهدت اوووف
شافت شروق ف نورة لبدات كتقرب من سيف ب اغراء و ابتسامة سيد كان عادي حتى شرب العصير اكيد هذا الحقيرة دارت ليه مخدر ولا منشط كنا كنسحابو غير رجال لي كيديرو هذشي صدقو حتى العيالات
نورة:اه هكداك سيف الدين حبي ارا نحيد ليك الجاكيط
وقفات شروق ب عصبية شدات القرعة تاع العصير لي كانت جنب سيف طلقاتها مباشرة على نورة
نورة:بسم الله الرحمن الرحيم كدور جنابها اشنو ضربني واقلة غير شي تفاحة طاحت من الفوق مدات ايديها تشد سيف وهي تحس بشي حاجة شداتها شيرات بيها بعيد وقفات بخوف كلها كترعد طلقاتها ف سروالها ياله بغات تغوت فتحات فمها و هي تجيها تفاحة لفم نيشان بدات كتجري وهي كتغوت غوات مخنوق و سروالها فازݣ بالبول
نورة:ع ع عتقوني
شروق:المغتصبة هااا هههههههههه البوالة دارت وراها من حسات ب انفاس حارة على عنقها وهي تلقى سيف الدين عنقها ليه و تحنى باسها مباشرة ف فمها
سيف:الشبحة تاااعي زوييينة تاااعي
شروق:ببببعددد مني راااك مااا واااعيش
سيف:لالا تهربي لا مفر لك الى حظني موووح تحنى بغى يبوسها وهي كتتهرب منو بطات عينيها بصدمة ف سروالو كان واقف
شروق: لااااااا لااااااا انا غير شبح بعد مني
سيف:و مال شبح ما عندووووش الحبيبة دفعها للارض طاح فوقها
طاحت وهي كتغوت سيف حبس راك ماا واااعيش بدات كتتهرب ب ايديها وهي تشد حجرة مباشرة بلا تفكير مداتها ليه راس طاح فوق منها بلا حركة و دم نازل دفعاتو بخوف وهي تقرب ليه كتقلب واش مات سمعاتو كيتنفس وهي ترتاح
شروق:نعس بحرا تبرد المغتصب الحݣار
_ف مكان مظلم حتى حد ما عارف عليه والو كانت نجمة سداسية ف كل طرف منها شمعة و وسطها عجوز مخيفة الشكل لابسة الكحل و قدامها مجمر كتهز ايديها و كترمي فيه شي بخور قرب ليها شخص ب رداء كحل تحنى على رجليه فتحات عينيها لي لمعو فالظلام بالاحمر المخيف بصوت بحال الافعى نطقات
_القبر تفتح يعني سر الجثة تعرف شي حد عارف السر اليوم النجمة تزعزعات الروح هربات مازال ما وصلنا ليها و القبر تفتح اكيد لي فتح القبر معه الروح بغيت نعرف دابا شكوووون هو
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:32
بقلم/Hayat Jamali
فتح عينيه و هو كيحس ب راسو كيوجعو طلع ايديه كيقلبو بالم شاف راسو مسرح ف الأرض وقف بالم وهو كيتفكر شوية من احداث البارح شد ف راسو ب غضب
سيف:اويلي اشنو وقع ليا لا اويلي تفكر اشنو دار ل شروق حشم و كمل لالا هذا ماشي انا لاااا فين هي دابا فين
شروق:صباح الخير المغتصب الحݣار
طلع راسو تجاه الصوت كانت شروق جالسة ف الشجرة حدر راسو ب خجل
سيف:ما تفهمينيش غلاط لكن ما عرفت اشنو وقع ليا ما
شروق:نقزات للارض لي وقع هو ان ديك الشهبة دارت ليك شي حاجة ف العصير
سيف:شاف فيها بديتي تاني هديك شهبة سميتها نورة و كنعرفها من مدة طويلة
شروق:شافت فيه وانا مالي صدق ولا لا انت حر أصلا هديك هي و هداك بغاو يسرقو غير فلوسك
سيف :شاف فيها بسخرية واش كان فيك هذا حس الفكاهة ولا غير حتى رجعتي شبح
شروق:شافت فيه ب غضب غير لي بغى يفتح ليك عينيك المعمية
سيف:شد ف راسو انتي فلقتيني ومازال دايرة فيها ناصحة زيدي زيدي ياله نمشيو رجعو فحالنا
شروق:فين غادي نمشيو هنا داري
سيف:راه عندي خدمتي و عاد انتي خاصك تمشي معيا حاليا
شروق:علاش نمشي معك
سيف:شاف فيها بغضب فيك أسئلة بزاااااف عرفتي اشنو بغيتي تبعيني تبعيني ما بغيتيش بلاش انتي تعرفي قالها و هو كيفوتها ب عصبية
_نورة:كتهضر بخوف و هي كلها كترعد بين احضان أمجد انا متأكدة متأكدة جنون ضربوني
أمجد: يهديك الله ا نورة واش غادي ترجعي بحال سيف الدين حمق اكيد غير تخيولات
نورة: بعصبية مااا تقولش ليا تخيولات انا شفت كلشي ب عيني ما بغاونيش نقرب ل سيف شافت ف أمجد بخوف وهي كتعض صبعها نااااري تخايل تخايل تكون جنية كتبغيه هىىء هىء غادي تتبعني و تنتاقم مني هىء هىء ااامجد انا خااايفة
أمجد:عنقها صافي تهدني ها حنا مشينا من تماك و سيف حنا كاع ما بقينا بغينا منو لا زواج لا حمل غادي نديرو تنازل باسم سيف الدين نحطوه وسط الوراق ف شركة وانتي وانا نشغلوه و نخليوه يوقع بلا ما ينتابه تما نطيرو من هنا نخليوه هو و جنونو ولا عفاريتو صافي
نورة:اه اه خاصنا نبعدو من هنا رجعت خايفة بزاااف
أمجد:واخا تهدني نعسي انا غادي نخرج نجيب ما يتكال و رجع صافي
نورة: لااااااا بقى معيا هىء هىء
أمجد:تحنى باس جبهتها تهدني كلشي غير خيال صافي انتي قوية قالها و وقف
خرج برا بدا كيتمشى وكل لحظة كيدور وراه كيحس بشي حد تابعو لكن من كيدور ما كيلقى حد
أمجد: أمجد تبث راسك مالك حتى انت وقف كيشوف واش كاين شي حد كيتخبى وراه لكن والو حتى حس بيد شداتو من دراعو
أمجد: ووووووووو غوت و دار قدامو وهو يشوف مرا كبيرة مقوصة الظهر بعد دراعو منها وهو كيسترجع انفاسو
_اشنووو بغييبتي
المرا شارفة:شافت فيه ب ضحكة مستفزة كان ف فمها ناب واحد و وجهها كاع مكمش صااافي شدك الخوف
أمجد:اشنو كتخربقي انتي سيري الله يسهل عليك
العجوز:انا ربي مسهل عليا طلب انت ربي يسهل عليك شافت فيه بعيون لامعة و قربات ليه بهمس صااافي هبشتي على حفرتك جبدتيهم
أمجد:كيصرط ريق بتوثر ا ا اااشنوو سيري سيري الحمقة
العجوز:شافت فيه ب ضحكة هههه و تمشات وهي كتهضر يتبعونك من الامام و الوراء ههه نبشت على جحر الثعابين ههههه انت وكل من نبش الجحر سوف تذهبوووون الى الجحيم مصير الجسد في الروح و مصير الروح في يد من يرغب بيها هههه نبشت على جحر الثعابين هههه طريقك مسدود تدور و تدور و ترجع لي نقطة البداية أنك مراااقب من اعيون الظلام
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:33
بقلم/حياة جمالي
هز راسو فيها بغضب كان ناعس فوق من ناموسيتو و هي جالسة فوق من الكرسي كتشوف فيه
سيف:واش ما غاديش تمشي بيتك واش انا ناعس وانتي مراقبة فيا ليل كلو راه خاصني نعس عندي خدمتي لي هملت من نهار شفتك
شروق:نعس شكون حبسك
سيف: بعصبية انتي ا لالة لي حبستيني واش واقفة عليا بحال تابعة خليني غير نعس و غدا ديري لي عجبك
شروق:انت موحااال واش غادي تتزوج بهدا العصبية لي فيك
سيف:اه ما غاديش نتزوج مد ايديه بإشارة سيري سيري دابا
شروق:زعما انت بهذا الهبة و الفلوس و شوية تاع زين لي فيك واخا قليل ما عمر شي وحدة قالت ليك تزوج بيا
سيف:جلس ف سرير وهو كيحط يد ف يد واش غادي تخدمي خاطبة غبري غبري عليا
شروق:على بنادم معقد غير سولتك
سيف:واخا نجاوبك تمشي تنعسي اصغر وحدة قالت ليا تزوج بيا كان عندها 8سنين و سكتها قلت ليها من تكبري نتزوج بيك ياله ياله غبري غبري
شروق: نمشي ندور ف الفندق شوية
سيف:عندك غير تشعلي فيه العافية قالها و رجع تسرح غمض عينيه و نعس مباشرة
_عند أمجد كان ناعس ف بيتو حتى كيحس ب الغطى طار قفز بخوف شعل الضو و هو كيشوف ف جنابو مد ايديه ل كاس الما لي جنب من السرير شدو بين ايديه فتح فمو يشرب و هو يتحول ل ما لدم بالخلعة طلق الكاس فالارض حتى تسمع صوت زاج شاف ف الارض لقى غير الما ما كاين لا دم لا والو وقف وهو كيشد ف وجهو بثوتر و عصبية
أمجد:لالا هذشي بزاف توقف وهو كيحس ب شي حد كيتنفس بصوت مسموع وراه دار بزربا مالقى والو عاود سمع تنفس ف جهة أخرى والو مالقى من تلفت دخلو الخوف بزاف فجأة تفتح الباب تاع البيت تاعو و عاود تسد ب جهد حتى تزعزع البيت أمجد طاح بخوف كيترعد وهو كيزحف ف الارض تجاه تيلي تاعو لي فوق من الكوافوز هزو ب ايدين كيترعدو دوز رقم حارس العمارة
أمجد:الووو الوووو شي حد داخل الشقة تاعي سررربي تعالى
_ف نفس المكان المجهول المظلم تحنى على ركبتو ب سلهامو الأسود و شعرو الطويل البيض كلو شافت فيه العجوز لي عينيها حمرين كتلمع ف الظلام و هو يتكلم كلمات عصبات العجوز و خلاتها تغوت برعب
_لي حفر القبر ما كايناش معه الروح ما حسيت ب حتى حاجة لكن خليت معه لي راقبو و وينوض فيه الرعب حتى يتعلم يدخل امور ماشي تاعو و منها نعرفو اشنو السبب لي خلاه يحفر القبر تاع المختارة…
👻👻⁦👻👻 انقذوني شبح يلاحقني⁦
البارت:34
بقلمي/حياة جمالي
💞💞مشاعرنا لا نستطيع التحكم بيها لو كنا قادرين على التحكم بيها لما سلمناها ل بعض الاشخاص التي لا تستحقنا …لماذا احببتني…لماذا تحبني…لا تسأل عاشق هذا السؤال فلو كان يعلم الجواب على هذه الأسئلة لا اجاب بها نفسه..طريق مسدود …مستقبل مجهول..عتبات معلقة ولكن لن اترك يديك حتى ولو اخدتني الى الهاوية لست علاقة عابرة او علاقة كنت انتظرها انت من اقتحم حياتي .. اذا انتي لي هذا الذي أعلمه الآن وانا أنظر إلى تلك العيون التي لا اعلم إلا اين سوف تصتحبني… الذي أعلمه و ارغب بيه هو فقط كلمة واحدة…ارجوك ابقي معي لا تختفي ارجوك ظلي كما انتي شبح ام جنية ام حتى ميتة هاربة من القبر فقط ظلي معي..الكتير من الحب فقط لك،💌💞💞
_فتح عينيه على أشعة الشمس لي داخلة من الشرجم ناض من بلاصتو وهو كيلعب ب شعرو الحريري و مسرح ودنيه كيسمع لكن كان غير السكون هز حاجبو باستغراب
سيف:فين مشات هذي تاني بتسم بلطف ههه سيف الدين مالك مشغول مع شبح حتى الاشباح تخاف عليها مد ايديه ل فوطة هزها و دخل ل دوش دوش و خرج لبس عليه حوايج الخدمة و خرج لصالة وهو يشوف شروق جالسة ف صالة
سيف:ناري من كتجلسي ب عقلك كتكوني زوينة
شروق:أصلا انا زوينة ديما غير انت اشنو كتعرف
سيف:صافي ها انتي بديتي تكى على الحيط و هو كيدير ايديه ف جيبو مالك
شروق:ما مالي والو
سيف:لالا باينة عليك مقلقة اشنو واقع تاني
شروق:شافت فيه مليت من هذا الكسوة من بدات هذا القصة وانا لابساها
سيف:ويلي حتى الاشباح كيبدلو الحوايج
شروق:طلعات عيونها بحال بنت صغيرة دابلين شفت كسوة ف المول تاع الفندق واااعرة تمنيت لبسها
سيف:اه فهمتك خرج ايديه من جيبو و كمل كتتمسكني عليا باش نشريها ليك
شروق: حطات ايديها على خدها بحزن كون كنت نقدر لبسها كاع ما تلقاها مازال ف بلاصتها راه المشكل جميع الاغراض كندخل فيهم راني سراب واش ما كتشوفش
سيف:قرب ليها لكن معيا مختلف كلشي كنشدك كتشديني علاش ما كتخترقينيش
شروق:هذشي لي كنفكر فيه مدات ايديها ليه ارا ايديك
بتسم بلطافة و مد ليها ايديه قربات ايديها بغات تشدها لكن ما شداتهاش خترقاتها تصدمو ب جوج بقاو كيحاولو يشدو يد بعضهم لكن والو
طلع سيف الدين عينيه فيها اول مرة نظراتو تكون مختلفة كانت ما مفهوماش ابدا ليها رجع ايديه لور و هو كيضغط عليها بتوثر
شروق:علاش ما شديتكش
سيف:بابتسامة مصطنعة ههه رجعتي شبح حقيقي انا غادي نمشي لشركة بقاي هنا صافي غادي نجي بزربا
شروق:نمشي معك عفاك ها انت ما بقيتش كنشد الاغراض ما بقى فيا شغب
سيف:غادي يشدك الملل
شروق:الملل شادني من مدة عيت من الحيوط بغيت نشم الهوا عفاك
سيف:واخا انا نمشي نجيب شي ملف سبقيني ل طونوبيل
شروق:قفزات بفرحة يااااس يخليك ليا ههههه مدات ليه بوسة فالهوا و مشات تجاه الباب خترقاتو
بقى مراقبها حتى خطفات وهو يجلس ف الكرسي حيت كان واقف غير بصعوبة قدامها هز ايديه كيشوف فيها و احداث ان ايديها خترقاتو ما فهمش اشنو هذا الشعور اشنو معنى هذشي واش معناه انها بدات كتختفي واش غادي تتلاشى قدام عينيه بحال السراب و اشنو هذا الاحاسيس كيحس مخنوق ياك كان كيطلب امتى غير تختفي خاصو يفرح غادي يتهنى من التابعة مالو دابا تفكر انها سبقاتو لوطو وقف كيقاد ف الݣرفاط تاعو و تاجه للباب فتحو و خرج
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:35
بقلم/Hayat Jamali
ليل كلو ما قدرش ينعس جا عندو حارس العمارة قلب ليه الشقة ما فيها حد لكن اي لحظة كيحط راسو على الوسادة شي حد كتركلو كان كيتسنى غير الصباح يوصل كان حالتو حالة شعرو مخربق حوايجو مرونة البيت كلو مقلوب حيت كانو الاغراض كيطيحو بوحدهم عيى ما يقول هذشي غير تخيولات لكن بزاااف سمع الباب كيتفتح ب سوارت وقف بزربا خرج وهي تبان ليه نورة دخلات عندو قربات ل حنكو باستو شافت فيه باستغراب
نورة: مالك
أمجد:والو غير ما نعستش و عاد شربت بزاف ف ليل
نورة: علاش شربتي انت و من قالتها وهي كتاجه لغرفة تاعو
أمجد:بوحدي انا ومن غادي نسكر تبعها شدها تسناي بلا ما دخلي تعالي نجلسو ف صالة
نورة:شافت فيه باستغراب حيد ايديك باينة معك شي وحدة دفعاتو وهي تفتح دخلات كتقلب ب عيونها لكن الغرفة كانت خاوية
تبعها أمجد و هو يفتح فمو ب رعب كانت الغرفة مجموعة و نقية كلشي ف بلاصتو
أمجد:لالا هذشي بزاف
نورة:مالك واش انت بخير شدات ايديه ب خوف شكون شكون دار فيك هذا الحالة
نزل عينيه ل ايديه و دراعو كانت كلها زرقة بحال سلخو شي حد وراه فعلا سلخوه 👻👻
أمجد:شاف فيها بخوف وهو كيترعد و كيبكي هىء هىء نورة غادي نحماااق غادي نحمااااق سكت وهو كيتفكر كلام الشارفة
نورة: أمجد مالك هضر ما تخلعنيش شافت فيه لصق ف بلاصتو اويلي أمجد أمجد
أمجد:اه اه القبر الشارفة سيف سيف سيف الدين
نورة:اشنو كتقول مااا فهمت والو ناري ياك ما شبح تاع سيف الدين كينتاقم منا
أمجد:شاف فيها بحال كيشوف ف الخوا اه اه سيف الدين شبح طلق من ايديها وهو كيجري ل باب
نورة: أمجد امجححد وققققف فين غادي بهذا الحالة دير عقلك شداتو من دراعو كتسوس فيه حبس دير عقلك غادي تخرب لينا الخطة فين غادي هكدا
أمجد:شاف فيها اه الخطة بصاح خاص ندير عقلي لكن خاص بزربا نحيدو من هنا خاصنا نخويو المغرب ب زربا
نورة:صافي ا حبي تعالى بعدا دوش باش تتهدن و قول ليا اشنو واقع ليك
أمجد:شاف فيها والو والو غير نعاس ما جانيش و بديت كنخرف ما بغاش يقول ليها اشنو واقع ليه باش ما يخوفهاش براك عليه غير الخوف لي عايش فيه هو لكن السر باين عند سيف الدين الحل تاعو اكيد هو معه شبح و الشبح هو السبب
دخل كيدوش باش يتهدن شوية واقف و الرشاشة كتقب الما فوق من راسو و مقابل مع مرايا فتح عينيه ف المرايا وهو يشوف مخلوق بحال مرأة كتخوف لابسة الكحل شعرها مغطي وجهها و ظفارها طوال كانت وراه مقابلة معه ف المرايا غوت وهو كيدور كيف دار ختفت طاح ف الارض كيبكي و يغوت كانت نورة كتقاد ليه اتاي ب الويزة سمعات الغوات جرات لدوش بخوف
مغطي وجهها و ظفارها طوال كانت وراه مقابلة معه ف المرايا غوت وهو كيدور كيف دار ختفت طاح ف الارض كيبكي و يغوت كانت نورة كتقاد ليه اتاي ب الويزة سمعات الغوات جرات لدوش بخوف دخلات وهي تشوفو طايح الارض كيبكي و شاد وجهو ب ايديه
نورة:أمجد أمجد حبيبي وقف وقف مالك أمجد انا معك وقفاتو و بعداتو على الما لبساتو البينوار أمجد شوف فيا مالك مالك
أمجد: شاد ف راسو لالا صافي انا حماقيت هىء هىء انا هبلت
نورة: نوض نوض نديك سبيطار
أمجد:لالا هذشي ماشي تاع سبيطار شاف فيها اه سيف الدين هو لي غادي يفكني وقف ف اتجاه الماريو كيلبس حوايجو بزربا
و نورة كتشوف فيه ب خوف واش تلعنو واش عقاب واش فعلا كاين شبح بداها الخوف وبدات كتقلب ب جنابها بتوثر و كنتسنى أمجد يلبس باش يخرجو
_عند سيف الدين و شروق كانو ف طريق ل شركة مخدمين الموسيقى و شروق كتغني مع الاغاني
شروق:شافت فيه وهي كتغني اغنية وائل كفوري بدي اعرف شو مبكيكي مني زاعلانة براضيك تزعل الدنيا و ما تزعل حياتي انا كل ما تنزل منك دمعة شافت فيه يااااله غني معياا
سيف:شاف فيها ب ابتسامة ما كنعرفش نغني
شروق:بغضب واشنو كتعرف اسيدي
سيف:ههه كنعرف نتهز الفرص ندير مشاريع نكبر شركات نجح ف مقابلة نترئس اجتماع لكن الغنا عمري غنيت
شروق:ووو حتى انت مالك قديم راه لكل شي مرة اولى ياله ياله تبعني ف الكلمات عيش الحياااة ا صاااحبي
سيف:شاف فيها ب سخرية صاحبي ويلي ويلي على سعادة المشرملة
شروق:ياله ياله حنا كي ماااهاا نديرو الخير و يدور علينا حنا كي مااا هاا من بكري ما عندنا زهر حنااا كي ما هاا نعاونو فيهم يقلبو علياااا ياووو ياااووو كتغني وهي كتلعب بايديها
بتسم سيف الدين للغنا تاعها وهو كيهز واحد اليد و كيدير بحالها و متبع الكلمات معها اي واحد يشوفو غادي يتصدم مستحيل يكون هذا سيف الدين البوزيدي
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:36
بقلم/حياة جمالي
دخل لشركة وهو كيضحك مع شروق لكن لي شافو كيشوفو كيضحك غير بوحدو كيستغرب ليه
شروق: ااااحححح غادي ندخل البيرو تاعك هههه تخليني نجلس ف الكرسي تاعك عفاك عفاك
سيف:اشنو بان ليك نخليك تخدمي بلاصتي والله نيت عيت بغيت نشد عطلة هههههههههه شبح غبي
شروق: شوف دخل و سلم على اي واحد بان ليك ما تكونش رئيس متكبر
سيف:اه رجعيني مدير نعجة سكتي سكتي راه خاص الهيبة يا الغبية سوكتي سوكتي غادي يقولو غير حماقيت هههههههههه بدا كيضحك و هو كيدوز قدام المواظفين و كيعمل ليهم إشارة ب راسو حتى دخل البيرو تاعو حيد الفيست تاعو و رخى شوية الݣرفاط شاف ف شروق مرحبا بيك أنسة شروق انتي موظفة جديدة عندنا اشنو كتعرفي ديري من غير الشغب و الخروج من الحيط
شروق:بابتسامة نظمن ليك سي البوزيدي الى خدمتيني معكم غادي تتعرض الإفلاس من دابا 6 شهور
سيف:شاف فيها بابتسامة مثيرة حمد لله عترفتي بوحدك
شروق:بقى تضحك تم اوووف من حيوط ل حيوط
سيف:ما عندي ما ندير ليك الشبح انتي لي خرجتي ف رجل اعمال مالك ديك ساعة ما خرجتي ف شي قمار ولا سكايري تكون عندك كل ليلة زاهية مغامرات راه انتي لي ما كتعرفيس تختاري
شروق:بحال انا لي ختاريت هذشي
سيف:اه على فكرة عطيني الاسم الكامل تاع خطيبيك مراد خاص ضروري نقلبو عليه
شروق:واخا متأكدة مراد مستحيل يكون ليه دخل ب هذشي حيت هو يضحي ب راسو على ودي
سيف:شاف فيها ما تكونش ثقة تاعك عمية راه ممكن تصدمي راه هذوك لي قراب لينا هما للاسف لي كيطعنونا انا بسبب طعنة قريب ليا بزاف دخلت دارك
شروق:ما تكون غير طعنة من ديك صفريطة
سيف:ما تقلبيش الهضرة قولي ليا الاسم تاع مراد
شروق:واخا واخا مراد الساحل
سيف:هز ستيلو كتب الاسم اممم سااااحل نيييت هذا شاف فيها غادي لقاه ليك تهناي
شروق:اشنو غادي يتغير الا لقيتيه تلقاه تزوج و ولد وانا شبح ما حية ما ميتة
سيف:هذا مراد غادي يكون الحل ياكو هو لي دفن الدمية شاف فيها و بتسم نبدلو الموضوع سمعي إلى ما درتي شغب و خليتيني نكمل خدمتي بزربا نديك اي بلاصة بغيتيها و ندير ليك اي حاجة بغيتيها
شروق:شافت فيه باستغراب شفتك رجعتي ظريف ديك ضربة لي عطيتك على راس فورمطاتك ولا
سيف:الله ينعل ياختي لي بغى يكون معك ضريف نساي نسااااي
شروق: نسااااي نسااااي شي يوم اني كنت ليك يالله باااي و باااي انا ماشي ليك كتغني وهي كتشطح
سيف:حابس الضحكة يارب يصبرني ياربي الى درت ليك شي دنب سمح ليا
شروق:صافي صافي والله حتى نسكت لكن بغيتك تديني لبحر ف باخرة صغيرة ليلة كلها اه و تشطح معيا و نحسبو نجوم و نصيدو الحوت زعما انت تصيد الحوت انا نشجعك
سيف:شاف فيها باستغراب من نيتك بغيتي تبهدليني
شروق:ههه ماشي سوقي وعد الحر دين سي البوزيدي نخليك تخدم براحة ههه قالتها و هي تخرج من حيط البيرو
سيف: هههههههههه رغبات فتاة مفلسة كون كانت نورة كانت تطلب الماس عشاء ف افخم مطاعم هههههههههه هذا الشبح بدا كيعجبني كيف قالها حرك راسو ب عدم تصديق اويلي اشنو هذشي ا سيف اعوذ بالله ما عرفتها من الاموات ولا الاحياء تبث راسك
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:37
بقلم/حياة جمالي 🤸
خرجات قدام الشركة وهي كتحاول تسترجع احذاث داك النهار اشنو وقع فيه علاش ما عاقلاش علاش شوية شافت نورة و أمجد خارجين من لوطو كانت حالة أمجد ماشي كيف العادة باين عليه مريض و نورة باين عليها توثر تمشاو حتى قربو ليها وهما يوقفو شدات نورة يد أمجد
نورة:حبي رد بالك راه سيف الدين ف الخدمة شخص اخر رد بالك ينتابه لتنازال و نكتشفو اننا بغينا نسرقو كلشي ليه
أمجد:لا تهناي غادي نعرف ليه شد ايديها و دازو من وسط شروق
شروق:بصدمة وهي كتشوف ملف ف يد أمجد ولاد الحرااام دارت بزربا لداخل تابعاهم دخلات معهم المصعد وهي كتسمع الهضرة تاعهم
نورة:اخيرا غادي نتهناو من الغبي و من هذا القرينة الكحلة و غادي نمشيو بعيييد و نتزوجو
شروق:ياااك الق**ة
أمجد:اه ا حياتي غادي رجعو لباس علينا قريب تفتح المصعد و هما يبعدو على بعضهم بزربا شال أمجد ف السكرتيرة
كاين سي البوزيدي الداخل
السكرتيرة:اه تسنى نعلمو انك هنا
أمجد:بلا ما تعدبي راسك قالها و هو كيفتح الباب
هز سيف راسو وهو يشوف أمجد و نورة و وراهم مصيبتو شروق
نورة:اهلا سيف الدين توحشتك
سيف:يتوحشك الخير مرحبا جلسو شاف ف أمجد عندك شي خبار على داكشي كيقصد مراد
أمجد:وهو كيجلس مازال ما كاين والو جبت ملفات الصفقة وقع فيهم حيت محتاجهم لسلعة لي غادي تدخل للمناء
سيف:علاش ما صيفطي السكرتيرة مد ايديه للملف شدو
نورة:بغينا نسلمو عليك ولا مشغول
سيف:شوية مواعد شخص الى كملت بزربا نتلقى معه
نورة:اممم بنت يااك
سيف:طلع عينيه فيها لكشي ممكن قالها بابتسامة وهو كيشوف ف شروق
أمجد:مزيان هي سمحتي ف نورة تاعنا
شروق:قربات ليه سيف طلع عينيك فيا بغيتك ضروري تسمعني
سيف:طلع عينيه فيها و هو كيجاوب أمجد نورة تاعكم هي لولى سمحات فيا واصلا علاقتنا ما كانتش جدية ولا رسمية و كون ما لقيت عليها عيب نشدها بسناني
أمجد و نورة:كيفاش اشنو كتقول
شروق:ف نفس الوقت رد بالك الملف فيه وثيقة تنازال على جميع املاكك بغاو ينصبو عليك
سيف:شاف فيها بابتسامة خفيفة و رجع شاف ف نورة هضرت مع عمك سي الوردي قال ليا رحلة كانت زوينة بزاف معك فتح الملف و خرج ستيلو
أمجد: شاف فيه خلي خلي النقاش من بعد شاف ف نورة خرجي انتي فحالك دابا
نورة:شافت ف سيف راك غالط فيا قالتها بحزن و وقفات خارجة
شروق:سيف رد بااالك الورقة تم انا نخرج نتبعها ممكن دير اي حاجة مازال قالتها و طارت تابعاها
أمجد: شاف ف سيف الدين كيشوف ف تجاه اخر حس بالخوف اكيد يهضر مع جنون و وقع خليني نخرج من هنا
سيف:مالك زربان جلس شرب اتاي على ما نقرا الملف قالها وهو كيعاود يفتح الملف و ستيلو بين ايديه
أمجد:غير وقع كلشي راجعتو شاف سيف الدين نزل عينيه ف الورقة الاولى اه بخصوص القبر
سيف:مالو قالها وهو كيوقع بلا ما يقرا
أمجد: اشنو بان ليك نسولو ناس ف سبيطار ياك قلتي ماتت ب كسيدة
سيف:اه فكرة زوينة بقى كيوقع ف الوراق حتى كملهم و هو يسد الملف
أمجد فرح اخيرا اخيرا الحلم رجع حقيقة اخيرا كل ممتلكات البوزيدي رجعو ليه مد ايديه شد الملف
أمجد:ياله نخليك دابا ا صاحبي
سيف: تسنى قالها وهو كياخد الملف من عندو و كيحطو من جديد فوق من المكتب
أمجد:بدهشة مالك
سيف:خاص نقرا الملف حرف ب حرف
أمجد: هههههههههه هذا كلو تدقيق واش ما عندكش ثقة فيا زعما انا صاحبك
سيف: هههههههههه ياله لقيتيني قلت ل شخص رد بالك من اقرب الناس ليك راه هما لي غادي يطعنوك و انا ا صاحبي كنطبق مبدأ الصحبة صحبة و الخدمة خدمة و كيف قال ليا شخص نقرا الملف و رد بالي
أمجد:سكت شوية و كمل قالتها ليك شبح ياااك ههه اكيد هي
سيف: صاحبي واش انت قدك قد سخط و كتامن بالاشباح
أمجد:ههه ما تجاوبنيش ب هكدت انت اخر واحد تقولها معاشر مع جنون و حافر قبر و دابا قالو ليك رد بالك يعني انت لي كتخدمهم
سيف:الله يستر غير لي بعيد من طريق الله هو لي كيبقى يخرف نخدمهم مالني سحار و اعوذ بالله
أمجد:صافي وراقي تكشفو قدامك اه بغيت ناخد املاكك حيت انت ديما كتر مني ف كلشي
سيف:شاف فيه و مالك ما جيتي و قلتي ليا عطيني كنت ممكن نعطيك نيشان
أمجد:ههه ما ضحكنيش تعطيني املاكك كلها؟
سيف: نعطيك نصيحة كيفاش تكون فيك نفس و تمد دراعك تحفر و تخدم عندك يسحابك لقيت هذشي واجد راني حفرت فيه ليل و نهار بديتو ب 2000 درهم صدقها عليا واحد المحسن باش نتكسى قلت لا علاش نتكسى الحوايج غادي تتقطع و تمشي ارا ندير شي حاجة بعت الخبز بعت الخضرة فشلت فيهم شافني داك المحسن عندي الدراع من فشلت قال ليا نعطيك مليون إلى بقات عندك من هنا ل عام نزوجك بنتي هههه كانت صغير قلت هذا لباس عليه غادي تتزوج بنتو و نورثو بنتو كانت عندها 8 سنين ضحكات ليا بقى عندي هدف داز عام لقى عندي 4 الملاين نسيت على الهدف ولا واعد الرجل المحسن خدمت خدمت خدمت و عرفت نستغل الفرص وانت هااا اشنو الهدف تاعك تاكل و تنعس ولا تصيفط بنت خالتك ل رجال تنصبو عليهم صراحة الشبح ولا الجنية ولا الميتة صيفطها ليا الله ف طريق باش تكشفكم ليا
💞 وإن كنتي شبح احبك حتى ولو كنت ظلال خيال وان كنت جنية اقتحم معك عالمك وان كنت ميتة سوف اعقد صفقة مع ملاك الموت فانا خبير فالصفقات فقط لا ترحلي💞
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت :38
بقلم/ Hayat Jamali
بتسم ليه بسخرية هههه لكن هذشي ما كتعرفش ليه انت كتعرف غير ل حاجة الباردة
أمجد:اشنو دابا كتعطيني دروس ف الحياة اسي البوزيدي
سيف: دروس كتعطى لناس لي بنفسها ماشي نصابة ف راسك راه بهذا الورقة ممكن ندخلك الحبس ف رمشية عين
أمجد:ما تحاولش تهددني راني ندخلك انا لول بسبب داك القبر تاع جنية و عاد انك كتخدم جنون مد ليه ايديه شوف شوف حالتي كيف ولات ليل كلو كنتسلخ
سيف: أمجد غادي نحترم صداقتنا لي انت ما حترمتيهاش و نقول ليك نوض خرج فحالك بامكانك تخرج من الباب تقول ليهم على القبر غادي يقولو عليك غير هبيل انت تقول كاينة انا نقول حماق و نطلع ليهم الورقة لي ف ايدي تاع النصب ما تحاولش تجرب الجانب الاخر تاعي حيت سيف الدين لقديم تاع غير صحابو دابا انت ماشي صاحبي
أمجد:اه واخا وقف بعصبية لكن غادي نتفاهمو من بعد اسي سيف الدين البوزيدي
سيف:حط راسو على الكرسي بابتسامة كنتسنى نشوف كاع لي عندك ياله الله يعاون و دي ف ايديك ديك بنت خالتك زعما
خرج أمجد بعصبية و هو كيتحلف على سيف الدين بانتقام كبير هذا الاهانة كلها لي دار ليه مستحيل ينساها ليه ماشي هو لي غادي يتهزم قدام سيف الدين اشنو يكون كاع سيف الدين
أما سيف الدين عقلو بقى مع دوك الكدمات و لهضرة لي قال ليه أمجد تاع جنون ما تجنون اه ربي خلق الجن و الانس يعني الجن كاينين تفكر اسم مراد الساحل هز تيليفون تاع البيرو ركب رقم
_الو سي فؤاد لباس عليك بخير اش خبارك مع الخدمة حمد لله بخير بغيت منك خدمة ضرورية اه الله يحفظك عارف لي كاين داكشي علاش تاصلت بيك بغيتك تلقى ليا عنوان واحد سيد سميتو مراد الساحل اه مراد الساحل لالا ما دار ليا والو ما كاين لاش تشدوه ربي اخليك ا خويا غير هو قالو ليا طبيب جراح ممتاز و بغيت فين خدام مامات صاحبي مريضة بالقلب واخا صافي انا نتسناك بسلامة حط سماعة تيليفون وهو كيفتح الملف و كيقرا الورقة لي كان أمجد غادي ينصب عليه بيها اه فعلا ف هذا الدنيا ما تبقى تعرف من خوك من صاحبك من عدوك كلشي رجع طامع شدها بين ايديه و قطعها هو عينيه شاف شروق داخلة من الحيط واش ممكن تكون جنية ولكن كيفاش جنية و كانت ساكنة مع البشر و معروفة ولا ممكن تكون القرين تاع شروق الى دورها ف راسو مزيان ممكن يكون القرين الى كانت هذا شروق ماتت مغدورة حيت القرين كاين عند اي شخص و ديما معه و كيف كان قرا ف واحد الكتاب ان الشخص من كيموت مقتول القرين كيبقى يبكي على صاحبو فوق من القبر تاعو حتى يوم البعت لكن القبر خاوي فين الجثة اووووف هذشي مخربق و على ما كايبان ليه بدا كيتعلق
كيتعلق ب هذا شروق لي ما معروف اصلها ولا فاصلها و هذشي خايف منو رجع خايف عليها من كتغبر من قدامو عقلو كيكون معها بغى يعرف اشنو واقع ليها و معها لكن خايف ف النقطة النهاية تاع هذشي تختفي للأبد صراحة عمرات ليه حياتو واخا فيها الصداع لكن صداعها حلو قطع افكارو صوتها
شروق:مالك واش تصدمتي ل هذا درجة
سيف:بتسم ليها صراحة كنت غادي نتصدم أكتر من هذا الدرجة كون ما كنتي انتي هنا
شروق:عارفة عارفة نقدتك من الفقر خاصك دور معيا
سيف:هههه يا بنت عمي ثقة ف نفس عندك رهيبة لكن بصاح شكرا بزاف و سمحي ليا حيت اول مرة ما صدقتش كلامك
شروق:و راه مرايا الحب عمية المعمي
سيف:ما تزيديش فيه راه قالو ناس زمان المشكور مݣعور
شروق:بغضب سير الله يݣعر ليك ز**
سيف:فتح عينيه بصدمة و وجهو رجع حمر بالخجل وهو كيشوف فيها واش متأكدة انتي جنس لطيف
شروق:جلسات فوق من الكرسي قدامو انت لي قلبتي عليها قالتها وهي كتهز حاجبها ب تحدي
سيف:يارب يصبرني عرفتي انتي الى لقيتك ف الحياة غادي نرجع ليك البرنامجة جديدة
شروق:,مالني كيييبف جيييتك
سيف:صافي صافي غير سكتينا بلا ما نبقى نتجابد معك كيف العجايز خليني نسالي هذا الوراق بزربا باش نخرجو
شافت فيه وهي كتحط ايديها على خدها كان مثير وهو كيراجع الوراق من ملامحو باينة عليه الجدية و الاهتمام ب اشنو كيقرا بتسمات بدون شعور
شروق: بهذا الملامح و التركيز على الخدمة تاعك جيتي زوين بزاف عجبتيني
طلع فيها عينيه العسلية بصدمة وهو كيكح بصدمة
سيف:نزلي عينيك نظراتك كتخلعني وقف بتوثر عرفتي اشنو ياله ياله نخرجو جاني صهد هنا
شروق:لا خلينا مازال بغيت نتفرج فيك😍
سيف:يا ودي ياله ياله راه سخوووون هنا
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت39
بقلم/حياة جمالي
خرج أمجد و نورة وكل واحد فيهم ساكت بقوة الصدمة صدمة نطلق أمجد ب لوطو بسرعة
أمجد:يقدر يخرجني من الشراكة و نصدق لا كرموس لا شبكة
نورة:انا بغيت غير نعرف باش عرف قصتي مع داك شارف
أمجد:اكيد شي جاسوس ولا داك شارف ب راسو جالس ينشر فيها شانك زاد ف سرعة لكن ماشي انا لي غادي نستسلم
نورة:, أمجد نقص من السرعة كتهضر بخوف وهي شادة قلبها نقص شافت لوطو قدامهم وقفات و أمجد مازال بنفس سرعة كيف شافها بدا كيحاولو يوقفها و نورة كتغوت حتى دخل فيها ب سيارتو من لور تسمع الاصطدام بصوت مسموع نورة طلعات راسها بالم وهي كتحس بشي حاجة سخونة خارجة من جبهتها دارت عند أمجد كان كيتالم من عنقو شاف فيها
أمجد:نورة انتي بخير نورة
نورة:بغيتي تقتتتتلنا مااالك اش هذا الغباء
أمجد:مالني انا لي قلت ل طونوبيل تخرج قدامي سكتينا حسن فتح الباب و خرج شاف شاب خارج من لوطو لي دخل فيها شاد ف راسو كيمسح فيه بمشوار شاف ف أمجد
اشنو هدشي اصاحبي واش ما كتشوفش
أمجد:راه انت لي واقف ف طريق اسي
الشاب:من نيتك راه راه إشارة المرور ضو الحمر هذا
أمجد:شد ف راسو صافي ياك انت بخير اي خسائر انا نتكلف بيها
الشاب:ماشي مشكل شاف تجاه نورة لي ف لوطو واش مراتك بخير نعيط الإسعاف
أمجد:انا غادي نديها المشفى شكرا
الشاب:انا طبيب جراح ممكن نقلبها واش هي بخير تسنى نحرك لوطو ل جنب و حركها حتى انت راه باين ما كايناش اضرار كتيرة
أمجد:اه واخا شكرا
رجع حرك لوطو من بعد ما شاب حركها لجنب شاف ف نورة انتي بخير
نورة:فيا دوخة ودني كتصفر
أمجد:السيد راه طبيب هاهو جاي يقلبك
فتح الشاب الباب على نورة
سلام مدام انتي بخير كتسمعيني
نورة: ودني كتصفر صوت بعيد
الشاب:قرب ليها كيفتح ليها عينيها انا الدكتور مراد انا غادي نفحصك الى كانت حالتك خاصها المشفى نعيطو السعاف
أمجد:بخوف دكتور مراد اشنو بان ليك
مراد:لالا ما نخافوش والو المدام غير نزل ظغط الدم تاعها خاصها شي حاجة حلوة عندك شي عصير
أمجد:اه اه دار لور مد ايديه ل قرعة عصير هاكي نورة شربي ا حبيبة شربي
من بعد ما شربات نورة عصير و سترحات شوية خرج أمجد و مراد برا لوطو
أمجد:شكرا بزاف سي مراد لوطو تاعك انا غادي نصلحها
مراد:لا ما تحتاجش أصلا لوطو بغيت نبدلها قدامت
أمجد:شاف فيه بضحك هههه هذي راه اخير مديل اش من قدامت
مراد:انا مالف من صغيري لوطو تبقى عندي 3 شهور و تبدل مع بابا صاحب شركة صنع سيارات
أمجد:اه ايوا سعداتك
مراد:الى محتاج شي سيارة نشوف ليك مع بابا
أمجد:اه بصااح
مراد:شاف ف ساعتو خاصني نمشي دابا مد ليه كارط فيزيت هذا رقمي اشنو بان ليك نشربو قهوة ف ليل و نتعرفو راني عاد جيت هنا ما عارف حد
أمجد:ههه اه الله اودي مرحبا شد كارت فيزيت و رجع عند نورة ب فرحة وهو كيراقب مراد لي ركب السياره تاعو و نطلق حتى ختفى
أمجد:ههه طريق زوينة هذي باينة دجاجة ب كامونها
نورة: مالك تاني
أمجد:هذا الطبيب الجراح ملعق فلوس خاص نتعارفو عليه مزيااان
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:40
بقلم/حياة جمالي 🤸
توقف مراد ف جنب غابة كلها مظلمة هز ايديه ل وجهو و زول نظاراتو الشمسية وهما يبانو عينيه كلهم كحلين مافيهم حتى نقطة بيضة بتسم ابتسامة غريبة و هو كيشوف قدامو دخان كحل طلع منو نفس المرا الشارقة لي عينيها حمرين كلهم تحنى للارض احتراما ليها
مراد:معلمتي درت داكشي لي امرتيني بيه وفعلا باين ليا الروح الهاربة ماشي مع هذا أمجد لكن واضح عارف شكون هذا الساحر لي عكس لينا تعويذة و ما خلاش الخدم تاعك معلمتي تظهر ليهم اكيد هو من نوع طماع ممكن الى شاف الفلوس يقول كلشي
الشارفة:مزياااان تبعوه ليل و نهار خاصنا نشدو روح ف اقرب وقت طقوس القرن ما بقى ليها والو ديك الروح العذراء خاصها ترجع لجسد المحنط باش نباشرو ف طقوس القربان راك عارف مستحيل يتبدل القربان و الجسد محنط والى مشى حتى عرف سيد السحر الاسود هذشي مشينا فيه كلنا
مراد:تهناي اكيد مابقى والو معلمتي و ديك الروح الحقيرة نشدها و نعرفو اشنو سبب لي خلاها تهرب و كيفاش هربات و اش من سحر تخدم حتى جميع التعاويذ تاعنا ما تلقاها
العجوز:الجسد كاع ما تعدبنا معه ف حياتو تعذبنا معه دابا روح اللعينة حنا نتقدمو خطوة هي كتتقدم علينا جوج خطوات لكن من نشدها و نشد لي عاونها نزيدو قربان اخر فوق منها هاهاهاها
_شدات ف قلبها بالم و هي كتتنفس بصعوبة دار عندها سيف الدين بخوف
شروق:انتي بخير مالك شاف القدام ف الشيفور الشركة وقف وقف
الشيفور: مالك اسيدي كاين شي مشكل
سيف:غوت قلت ليك وقف سرررربي
وقف الشيفور على جنب وهو مستغرب مال الرئيس تاعو و مع من كيهضر
سيف:خرج شوية على برا
خرج الشيفور على برا وهو يقرب سيف الدين ل شروق شد ايديها بخوف مالك شروق جاوبيني
شروق:قلبي واجعني بزاااف نفسي مخنوقة
سيف: شد راسها عندو بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم جلس كيقرا بعض ايات القرآن الكريم حتى حس بيها تهدنات و نفسها رجعات عادية رجع شاف فيها
واش بخير دابا
شروق:اه كنحس ب راسي بخير حتى نفسي تهدنات
سيف:اي لحظة حسيتي بهكذا قراي هذا الآيات و خصوصا آيات الكرسي صافي
شروق:,بابتسامة اه صافي
سيف:ما تبقايش تخلعيني عليك قالها وهو كيطبع بوسة فوق من جبهتها بلا شعور
شروق:بصدمة اشنو اشنو درتي دابا
سيف:بعد منها بثوتر ما تفهميش الأمور غالط غير بوسة بريئة تاع الخوف
شروق:لالا شوف شديتي ايدي و بستي راسي كيفاش هذشي تاني
سيف:بعيون واسعة ااااه كيفاش هذشي سكت شوية كيفكر من خاف عليها قدر يلمسها وهي كتمسو من كتكون معصبة منو ااااه هذشي هذشي قالها بصوت عالي
شروق:مالك اشنو لهدشي
سيف:كتلمسيني من كتكوني معصبة مني وانا من كنكون خايف عليك ااااه هذا هو لقيت الجواب
شروق: زعما لعجب هذشي كلو غريب
سيف:على بان ليك شي حاجة منطقية معك هههه
شروق:شكرا لك بزاف حيت كتخاف على شبح بحالي
سيف: هههههههههه اكيد نخاف عليك والى لقيت فرصة أخرى معك نخاف عليك بحال هكدا ياله اشنو بان ليك نمشيو لفين طلبتي
شروق: بفرحة اه اه هههههههههه
سيف:واخا هي لولى بعد منها و قاد الجلسة فتح شرجم تاع الباب شاف ف شيفور ياله يمكن ليك تكمل طريق
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:41
بقلم/Hayat Jamali
وقفات كتستنشق الهواء بسعادة و شعرها كيلعب بالريح دورات عينيها تجاه سيف لي كان طالع عندها من بعد ما بدل حوايجو كان لابس شورط و تيشورت بيض قصير و شعرو طالع الفوق كان مثير بزاف وهو بهذا الحوايج كيجيو معه اكتر من الكوستيمات
سيف:نعطيك تصويرتي انسة
شروق: لا توقيعك احسن انت موديل تاع اش من شركة ازياء سيادتكم
سيف: هههههههههه عارف راسي نليق نكون عارض لكن توقيعي غالي بزاف
شروق:شحال متكبر يا سيادتكم
سيف:ههه معك نتواضع شاف ف البحر قدامو كيف جاك الجو ها انا حققت امنيتك
شروق:واااعر صراحة شافت فالبحر من الباخرة لي راكبين فيها زعما تكون انت هو المارد المصباح السحري
سيف:مازال عندك جوج امنيات ختاريهم مزيان هز ايديه تجاه راسو لكن انا اختيارك الافضل ختاري تبقاي معيا للابد
شافت فيه بتوثر من كلماتو واش كيضحك تاني ولا كيهضر بصح واش معنى الكلمات تاعو بتسمات ليه بتوثر
انا سيف الدين كان كيشوف فيها بابتسامة من ملامح وجهها لرجعو حمرة بقوة الخجل و توثر فجأة بدات كتختفي بحال الخيال حتى رجعات مجرد ضباب تصدم ب خوف ملامح وجهو تغيرات
شروق: مال وجهك رجع هكدا شفتي عفريت
ما قال حتى كلمة بقى كيشوف فيها كتهتز بحال سراب فالصحرا بقات شي نص دقيقة هكداك وهي ترجع كيف كانت فالاول جسد واضح جدا ليه كيف اي شخص
شروق:هيه سيف الدين مالك
سيف:لا والو غير كنت سارح انتي بخير
شروق: عادي بخير سمعات صوت ف الما دارت وهي تشوف دولفين كينقز غوتات بفرحة وااااو شوف شوف بدات كتجري فالباخرة بفرحة
انا سيف بقى لاصق بلاصتو ما فهمش هذشي لكن جواب واحد لهذشي انها غادي تختفي لالا جواب واحد لهذشي والى كان هذشي ل فبالو صحيح راه هذشي صعب و ما يقدرش عليه سمع تيلي كيصوني هزو وهو يشوف رقم الكومسير فؤاد فتح الخط
الو اهلا سي فؤاد
فؤاد:ياك ما مشغول
سيف:لا عندك شي خبار
فؤاد:ا صاحبي انت كتقلب على واحد ميت 9سنين هذي
سيف:عاقد حجبانو كيفاش
فؤاد: الطبيب ميت 9سنين هذي ب سكتة قلبية وهو ف عمرو 67
سيف:اه هي ناس عطوني معلومات غلاط
فؤاد:الى بغيتي نشوف ليك شي طبيب جراح زوين
سيف:اه واخا ياله بسلامة
_مراد:هههه والله حتى انت طلعتي ضحوكي اسي أمجد
أمجد:قول ليا غير أمجد اصاحبي ولا حنا ماشي صحاب
مراد:ههه صحاب قالها وهو كيلعب فالخواتم الكتيرة ل ف صباعو اه كيف بقات مراتك
أمجد: هديك ماشي مرتي غير بنت خالتي راه بخير
مراد:اه سمح لي سحابتها مراتك
أمجد:عادي عادي وانت مزوج
مراد:كنت خاطب لكن ماتت هذي 3 سنين

أمجد:اه سمح ليا الله يرحمها
مراد:هذا هو القدر كنت انا و شروق عندنا قصة حب زوينة لكن الموت خداها مني قالها وهو كيشوف فيه ب عيون لامعة
شاف فيه أمجد باستغراب اسم شروق فكرو ف القبر لي فيه 2018 اه و كان خاصو يقلب على طبيب جراحي سميتو مراد هز عينيه بأسئلة بزاف و خوف
أمجد:اه شروق حتى انا كنت كنعرف بنت بنفس الاسم ماتت بنفس المدة زعما تكون نفسها
مراد:ههه ما نظنش الصدف تكون كتيرة هكدا
أمجد:فين كانت ساكنة
مراد:ساكنة ف **** و كانت كنيتها جمالي ههه ياك ما هي
أمجد رجع كلو كيترعد لكن تبث راسو بابتسامة
ههه لا ماشي هي غير تشابه اسماء
مراد:هههه داكشي لي قلت شرب شرب قهوتك
بتسم ليه أمجد بلا اي كلمة وهو كيدور عينيه ف انحاء المقهى و بين نظرات مراد دابا هو كان خاصو يقلب على مراد ماشي العكس مراد لي قلب عليه يعني دام الحادث كان خطة من مراد و هذا مراد اشنو بغاه و داكشي لي كيوقع ليه ف ليل واش ليه شي دخل واش هذا مراد حتى هو شبح ولا اشنو…
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:42
بقلم/حياة جمالي
لماذا ؟
لماذا تخلـَّيتَ عنّي؟
إذا كنت تعرف أنِّي ، أحبُّكَ أكثر منِّي
لماذا؟
*
لماذا؟
بعينيكَ هذا الوجوم
وأمس بحضن الكروم
فرطتَ ألوف النجوم
بدربي وأخبرتني أن حبي يدوم
لماذا؟
*
لماذا؟
تـُغرِّر قلبي الصبي
لماذا كذبت علي
وقلتَ تعود إلي
مع الأخضر ِالطالع
مع الموسم الراجع
مع الحقل والزارع
لماذا؟
*
لماذا؟
منحت لقلبي الهواء
فلمّا أضاء بحبٍ كعرض السماء
ذهبتَ بركب المساء
وخلـَّفتَ هذي الصديقه
هنا.. عند سور الحديقه
على مقعدٍ من بُكاء
لماذا؟
*
لماذا؟
تعود السُّنُونو إلى سقفنا
وينمو البنفسجُ في حوضنا
وترقص في الضَّيْعة الميجنا
وتضحكُ كل الدنا مع الصيف، إلا أنا..
لماذا؟
____حط تيلي ف جيب شورط راسو غادي ينفاجر كيفاش ميت هذي 9سنين و شارف ف عمرو 67 عام اي وقت كيقول ف طريق يفك الأحجية كيلقى كلشي مسدود اش هذا مسلسل الرعب عايش فيه واش رجع كيقلب بين الاموات و هذا المشاعر ل رجع كيحس بيهم لشروق اشنو يدير فيهم علاش شروق بالذات ل يحس معها بهذسي علاش هذا الخيال الجميل المظهر الخفيف الحركة الناعم الملمس اللمع العيون يهتز ليه كيانو اشنووو غادي يدير يهرب يكمل وفين غادي يوصل الى كمل اكيد طريق مسدودة او الى الجحيم
هز عينيه مع سماع ضحكة تاعها لي تهز ليها قلبو كانت فرحانة بحال بنوتة صغيرة مستمتعة بالمنظر هزات ايديها كتعيط ليه
شروق:سفووو تعالى تعالى هنا
وقف بابتسامة من اسم الدلع لدلعاتو بيه اول وحدة كتكسر الحواجز معه و كتهضر معه بلا

كتهضر معه بلا تصنع بلا رسميات قرب ليها
سيف:اشنو البرهوشة عجبك دولفين
شروق:اه اه اول مرة نشوفو
سيف:الى بقيتي معيا غادي نديك ل عروض دلافين و ممكن تعومي معهم كاع
شروق:هههه بصاح شوية ختفات الابتسامة من وجهها و كملات ولكن انا غير شبح قالتها ب حزن
سيف:سكت شوية و كمل حتى الاشباح خاصهم يعيشو حياتهم ما حدهم على الارض
شروق:من غادي نمشي غادي نتوحشك صراحة مستحيل لقى شي رجل معاملتو بحال معاملتك نورة هي غبية من حاولات تتلعب بشخص بحالك انت كتقدر الأنثى و محترم و شخصيتك قوية واثق من راسك
سيف:شاف فيها ب عيون تابثة زعما كن كنتي عادية ممكن تحبيني و تتزوجي بيا عواض مراد
شروق حمارو خدودها بخجل كتحس بقلبها كيضرب
بحال انت غادي تشوف ف بنت بحالي قالتها وهي كتتهرب من عيونو
سيف:والى متلا قدر الله و شفت فيك ماشي ف وحدة بحالك اشنو غادي ديري
شروق:لا ديك ساعة انت كنتي غادي تتزوج ب نورة وانا ب مراد ياك انت كتبغي نورة
سيف:نورة كانت غير بحال تحدي ليا بنت الفشوش ما عاجبها لعجب كان كل طموحي نعجبها اما انتي حالة أخرى
شروق:كيفاش حالة أخرى
سيف:بتسم والو نساي انتي اصلا كنتي غادي تكوني ملك مراد اه ما قلتيش ليها شحال كان عمر مراد
شروق:دابا غادي يكون عندو 32عام ههه انت شارف عليه للاسف
سيف:مالني بنت لك عندي 67سنة راه غير 35 سنة سن النضوج
شروق:باش كتعجبني مستحيل تسكت جوابك على نابك

👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻👻
البارت:43
بقلم/Hayat Jamali 🤸
سيف:ياك قلتي شخصيتي قوية
شروق:نشطحو اشنو بان ليك
سيف:انتي ما غادي تهناي حتى ترجعيني المريول سيف الدين الكوستيم ما عجبك لغنى تاع المشرملين و دابا نشطحو بنت ليك شيخية
شروق: شفتي انت والله حتى ربي صيفطني ليك حيت حياتك فيها الملل
سيف:بتسم ابتسامة حلوة هههه اه انتي غادي تحاربي الملل ربي خليني ساكت بلا ما نجبد ليك من نهار شفتك الاماكن الجميلة لي عمري شفت شفتها بسبابك
شروق:وهي غضبانة و هازة حاجب و حاجب منزلاه شفتي انت يليق ليك غير الملل الممل ا جدي الشارف
سيف:هااا تقلقتي شدها من شعرها بخفة هههه بقاي تقلقي باش نقدر نشدك
شروق:بتوتر سير سير فحالك
سيف: هههههههههه دايرة بحال بنت صغيورة باينة كنتي مدلعة من اهلك
شروق:و مالك شنو بان ليك راه بابا كان كيسميني ب الأميرة باربي
سيف:الأميرة باربي ههه و قولي مونيكة وهني الوقت اه والله هذا لقلب ماشي غريب عليا زول ايديه من شعرها بحال فايت سمعتو لكن صعيب نتفكر
شروق: اكيد سمعتيه ف تلفازة كنتي كنتفرج ف باربي هههه
سيف:لا بصاح مألوف عليا لكن خلينا هذا ليلة اشنو بان ليك نتقربو من بعضنا تعاودي ليا على طفولتك و نعاود ليك تعرفيني عليك نعرفك عليا شاف فيها بغيت يبقاو عندي بزاف دكريات عليك بغيت عقلي يكون عامر بالذكريات تاعنا
شروق:حتى انا بغيت ذكريات عليك ممكن نخلقو ذكريات زوينة بزاااف باش من رجع لقبر تنور ليا قبري
سيف: شاف فيها ب عيون مهزوزة ما تقوليش هكدا مازال قلت ليك خلينا نعيشو اللحظة تعارف ضحك و غدا يكون خير ربي من جمعنا ما غاديش يدير لينا شي حاجة خايبة حيت ربي حنين على عبادو ياك انتي شبح فين ما مشيتي ديني معك اشنو بان ليك
شروق:ما نبغيش ليك شي حاجة خايبة
سيف:على انتي حاجة خايبة ههه انتي اجمل حاجة وقعات ليا
شافت فيه بتوثر علاش قلبها كيضرب من كيشوف فيها هكدا اشنو هذا المشاعر الجديدة رجعات كطلب الله يخليها معه غير تبقى واخا تبقى شبح هانية المهم تشوفو تشوف تحركاتو ضحكتو لكن عارفة هذشي كولو ليه نهاية طال زمان ولا قصار…
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:44
بقلم/حياة جمالي
_شاف فيه مراد بابتسامة وهو كيحرك صبعانو لكلها خواتم باشكال واحجام غريبة
مالك كتسنى شي حد
أمجد:لالا علاش
مراد:شفتك كتقلب بين جنابك قلت كتسنى شي حد
أمجد:لالا سمح ليا غادي نمشي طواليت ورجع قالها وبغى يوقف لكن حس ب رجليه مشلولة ما كتتحركش
مراد:بغيتي تهرب هه جلس مازال ما سخيت بيك
أمجد:بخوف ش ش شكون انت اشنو بغيتي مني
مراد:اكيد عارف شنو بغيت منك قالها وهو كيهز حاجبو
أمجد:انت انت انت و ديك روح روح تاع القبر اكيد انت انتما جنون
مراد:حط ايديه على طلبة اوووف عمري شفت شي حد بحالك ختصر علينا طريق كنت بغيت نسولك على داك القبر لاش حفرتيه لقيتك عارف بزاف هز صبعو تجاه واحد الخاتم من الخواتم لي داير كان على شكل راس جمجومة حيدو و عاود لبسو ف رمشة عين لقى أمجد راسو ف مكان اخر مظلم غير ب شوية الظو بحال عواد شاعلة فيهم العافية بقى كيدور ف راسو بخوف وكلو كيترعد باين المكان بحال كهف
أمجد:بخوف و الدموع غالبة عليه اشنو بغيتو عندي هىء هىء انتما جنون ياااك هىء هىء سمع صوت مراد وراه
_ماشي مهم تعرف حنا شكون الى بغيتي تخرج من هنا عندك حل واحد ضاعت منا حاجة اكيد هي عندك سلمها لينا
أمجد:هىء هىءوالله ما عاااارف وااالووو مااااا عندي والو هىء هىء بغيتو فلوس نعطيها ليكم
مراد:بغينا الروح
أمجد:بالبكى روح تاعي هىء هىء عفاااك مراااد ولا اشنو تكون ما تقتلنيش ما تديش روحي
_اش هذا المهرج جايب ليا هنا
تسمع صوت مرا بحال صوت فحيح الافعى
تحنى مراد على ركبتو معلمتي هذا هو لي فتح القبر تاع القربان
أمجد:والله ما فتحت والو هىء هىء هىء سيف الدين دعيتك الله دعيتك الله
الساحرة:شافت ف مراد بعيونها لامعة شكون هذا سيف تاني
مراد:كلشي غادي نعرفو غير تهناي
الساحرة:شي حد كيقلب عليك ف المشفى ما عرفت شكون بغى يوصل ليك هذشي خاصو يتسد قبل ما يتخلق لينا مشكل هذا روح لعينة جا منها غير البلى
مراد:ما عندهم ما يلقاو انا ميت و شابع موت و الروح تاعي غادي نشدها ما عندها فين تهرب اكيد شي قوة لي حمياها لكن حنا ب قدرة الشيطان نجيبوها ما عارفينش مع مين لاعبين لكن عرفت ان هذشي بيد هذا سيف الدين تاعهم و بفضل هذا(أمجد) غادي لقاوه
_اصباحنا و اصبح الملك لله فتح عينيه على أشعة الشمس كان البرد كيضرب فيه بتسم بسعادة اول مرة يفيق ناااشط كان ناعس فوق سطح الباخرة البارح ما عقل حتى نعس كان هو و شروق كيحسبو نجوم و كيديرو اشكال بيها شاف جنبو كانت شروق مسرحة كتشوف ف سما
سيف:صباح الخير
شروق:شافت فيه صباح نور نعستي بزاف ما لقيت مع من نهضر
سيف:ههه ديما ما كتلقاي مع من تهضري ياله غادي رجعو
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:45
بقلم/حياة جمالي
شروق:ايوا انت كتنعس انا لا
سيف:هز ايديه كيشوف ف ساعة اوووه نعست بزاف الأميرة باربي ههه سكت شوية و هو ينقز من بلاصتو
شروق:مالك الله يستر
سيف:اشنو سميت باباك
شروق:طارق علاش
سيف:شد ف شعرو كيلعب بيه طارق لا زعما نفس عمي طارق فين كنتو عايشين فالاول
شروق:شكون هذا عمك طارق ياك ما كتعرف بابا
سيف:ايوا جاوبي باش نعرف
شروق: كنا ف شارع السعادة قبل ما يموت بابا و ماما ب حاذث سيارة و نمشي نسكن ف دار جدودي لانت شريتي
سيف:ناري ما تقوليش ليا انتي هي بنت الاستاذ طارق
شروق:باش عرفتي بابا استاذ قربات ليه و شكون انت راني دخت
سيف:ناري على صدمة هذشي بزاف كيشوف فيها بعدم تصديق نقولو انا ما عرفتك حيت كنتي صغيرة لكن انتي كيفاش ما عرفتيش حبك الاول البرهوشة
شروق:بذهشة حبي الاول
سيف:انا هو الولد ل كانت كنجي مع باباك كيعطيني دروس دعم ف الرياضيات كنت كنديك روض شحال كنتي كتدابزي مع لبنات من كتلقايني كنهضر معهم
شروق:ويلي هذشي اكتر من الخيال انت هو ساسا
سيف:شد ف ايديه مسكين عمي طارق مات الله يرحمو قلبت عليكم من رجعت المغرب ما لقيت والو بفضل باباك انا رجعت هكدا بمشاريعي و فلوسي هو كان عطاني مليون قال ليا دير لباس نزوجك بنتي ههه انتي قلتي ليا غادي نتزوجك قلت ليك حتى تكبري قلتي ليا شحال نكبر قلت ليك حتى تكون عندك 26 عام نجي عندك شاف فيها و كمل شحال ف عمرك دابا؟؟
شروق: الى جينا نحسبو على هذا تاريخ نهار بنت ليك هو نهار عيد ميلادي
سيف:بصدمة و نهار لي جيت عندك ليلة عيد ميلادك الوعد الوعد اه الوعد
شروق:كيفاش؟؟
سيف:واش خرجتي ليا بسبب الوعد زعما اوووف كل مرة كيكون شي حاجة مفاجأة شاف فيها ب حزن و كمل بتنهيدة شروووق اشنو وقع ليك ف هذا المدة كلشي كيفاش مات باباك و خالتي ب حاذث سيارة وانتي كدالك خفت يكون هذشي كلو متعمد دابا كتر من اي وقت ا شروق خاص نتشبث بيك بتسم بحزن جيتي باش تتزوجي بيا
شروق:انا ما عااقلة على والو داكشي كنت صغيرة لكن غريب واش زعما الوعد هو السبب يعني الى داك الوعد تنفذ اشنو غادي يوقع
سيف:شاف فيها و بدا يهضر بزربا تبغي تبغي نطبقو الوعد راه حتى انتي قلتي ليا غادي تتسنايني من تكملي 26
شروق:ههه كيفاش نطبقوه وانا شبح
سيف:الى كنتي ماشي شبح زعما تقبلي تزوجي بيا

شروق:بخجل اه احم احم اه مالقاش حسن من واحد كنعرفو من صغري
سيف:بتسم و هو كيهز ايدو تجاه قلب شروق لكن ما حطهاش فوق من صدرها انتي دابا مراتي من دابا انتي تاعي وانا تاعك خاصك تخبيني ديما هنا ف قلبك تشبتي بيا ما تمشي لأي بلاصة
قاطعهم صوت رنين الهاتف تاعو نزل ايديه تجاهو شاف رقم أمجد تجاهلو لكن كان أمجد مصر فتح الخط فالاخير
سيف:نعم اشنو
أمجد:سمع هذشي ضروري بلا ما تنفخ
سيف:ما مسالياش ليك ياله بغى يقطع
أمجد:ما تقطعش تسنى جا عندي مراد الطبيب الجراح خطيب شروق
سيف:ههه شي نكتة تاني قالها وهو كيشوف ف شروق بابتسامة لكن الابتسامة ختفات من شاف شروق بدات كتختفي بحال البارح و كتتحول لسراب
أمجد: ماااااشي نكتة و ماااشي مسالي ليك مراد ماشي ميت كيف قالو ليك هو اخطر من لي كتتصور تعالى عندي ضروري الى مهتم ب ديك شبحة تاعك..
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:46
بقلم/حياة جمالي
شاف ف شروق ل رجعات واضحة كيف ما كانت كان اختفاء شروق المتكرر و كلام أمجد كيدورو ف عقلو كيفاش مراد جا عندو ياك ميت لكن كلشي ممكن هاهو دابا مع شبح ماعرفش اشنو خاصو يدير لكن ماشي من الاحسن يبقى واقف بلا ما يدير والو قال مراد هو اخطر من ما كتتصور اشنو بغى واش ليه دخل ف داكشي لي قال أمجد انو ضربوه جنون
شروق:مالك شي خبار خايبة
سيف:لالا غير الخدمة خاصنا رجعو ضروري عندي اجتماع نسيتو
شروق:اه واخا ياله باش نشوف الاجتماعات الحقيقية
سيف:شاف فيها لا انتي ما غاديش تمشي غادي تبقاي ف الفندق
شروق:علاش هي ما غاديش للخدمة
سيف:غادي غير الخدمة وانا ما فياش الكدوب انا نمشي نقول ل ربان يرجع قالها و وقف تجاه الدروج نازال عند الربان و عقلو شغلو ما يقدرش يدي شروق معه واخا هي شبح و هو الواحيد لي يقدر يشوفها لكن اي احتمالات ممكنة هو مازال ما عارفش نوع مراد ل عارف انو ميت حي بحال زومبي ولا اكتر من هذشي و خاصو يمشي عندو يعرف شروق اشنو هي حيت مراد هو الواحيد لي عندو الجواب.
رجع لليابسة وكل واحد فين كيفكر شروق شافت سيف الدين مشغول سارح ما بغاتش تحكر علبه بالاسئلة يمكن عندو شي مشكل فالخدمة احسن حاجة تسمع لكلامو و تبقى ف الفندق حتى يرجع بلا ما تبقى لاصقة فيه اكيد حتى هو عندو خصوصياتو بلا ما تبقى معه كل لحظة
وصلها للجناح تاعو دوش و بدل و خرج عندها كانت جالسة كتتفرج ف فيلم
سيف:انا خارج ما تخرجيش لأي بلاصة بقاي هنا حتى رجع صافي
شروق:هزات فيه حاجبها واقلة ماشي بنت صغيرة انا
سيف: ممكن غير تقولي ليا واخا تهنى و تخرجيني فرحان ولا ما تقدريش
شروق:بابتسامة مصطنعة واخا تهنى كلامك اوامر
سيف:قرب ليها يرضي عليك بغيت نحك ليك شعرك و ردي عليك لكن عارف غادي تدخل ايدي ف سراب
شروق:هي نتقلق هه
سيف:بتسم ليها لا خليك هكدا ملامحك زوينة
شروق:عندك تعطل عليا
سيف:ههه غادي نحاول رجع بزربا
شروق:غادي نتوحشك
بتسم ليها بفرحة و قال حتى انا و تاجه للباب
_ركب سيارتو و نطلق هز تيلي تاعو و ركب رقم أمجد
سيف:فين كاين نجي عندك
أمجد: تعطلتي هي كنتي ف مكان بعيد مع شبحتك
سيف:ماشي شغلك جاوب فين كاين
أمجد:تعالى الشقة تاعي
سيف:واخا انا جاية قالها و قطع الخط و نطلق بسرعة بسيارتو الرياضية ما عارفش اشنو غادي يوقع الى وصل واش كلشي غير كدبة من أمجد واش مكيدة لكن خاصو يوصل بزربا باش يعرف الأجوبة خصوصا أنو هو ماشي من نوع لي كيخلي الأسئلة بلا إجابات….
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:47
بقلم/حياة جمالي
وصل اخيرا للعمارة نزل من السياره دخل للمصعد ل طبق فين كاينة شقة أمجد تمشي للباب و ضغط على الجرس. فتح ليه أمجد بابتسامة
أمجد:,اهلا اهلا ب صديقي دخل
سيف:وهو كيدخل ها انا جيت قول ليا اشنو عندك
أمجد:مالك زربان خلينا نشربو قهوة و نهضرو على خاطرنا
سيف:ما عنديش الوقت ليك ا أمجد الى انت مسالي قبك انا لا
أمجد:شاف فيه جلس بعدا مالك واقف قالها وهو كيجلس
جلس سيف وهو باغي غير يسمع اشنو عندو شاف فيه ياله طلقنا
أمجد: مراد بغى شروق هو جاي ياخدها
سيف:ما فهمتكش أصلا هذا مراد ميت من زمان
أمجد:هو ماشي ميت انا شفتو و نورة هو عارف ان شروق عندنا كيف عارف اننا نبشنا القبر
سيف:دابا انت معيط ليا نجي على هذشي راه قلتيه ليا ف تيلي اشنو هو الامر ضروري فهذشي وفين هو هذا مراد بغيت نشوفو
أمجد:حتى هو باغي يشوفك لكن من الاحسن ليك تبقى بعيد حيت هو ماشي بحالنا
سيف:شبك ايديه كيفاش ماشي بحالنا ههه حتى هو شبح اشنو عالم الاموات كيجيو يدوزو عطلة عندنا
أمجد:هذسي ما فيهش ضحك انا ل شفت اشنو وقع قدامي
سيف:اشنو لي وقع متلا قول ليا
أمجد:بخاتم ف صبعو نقلني للعالم السفلي
سيف:العالم السفلي اشنو هذشي تاني بنتي ليا ا أمجد خاصك طبيب نفسي وقف بعصبية ضيعت وقتي من جيت هنا
أمجد: صدق ولا ما تصدقش انت كتلعب مع عروس الشيطان دابا
سيف:براك براك من هذشي كلو دابا فين هو هذا مراد الى واعر و غير خاتم منو كينتقل علاش ما يبانش قدامي
أمجد:خلى ليك رسالة قالها وهو كيخرج ورقة مطوية
مد سيف الدين ايديه يشدها لكن أمجد بعدها عليه
أمجد:لالا ماشي بهدا سهولة
سيف:اشنو بغيتي
أمجد: الاسهم و شركات كلشي لي كتملك مقابل لقاءك ب مراد هنا غادي نعرفو اشنو كتسوى عندك هذا الشبحة واش تقدر تكون فقير بسبابها واش تقدر تسمح ف املاكك كلها مقابل شبحة
سيف:ههه حتى انا حمق غير شوية قلت ف عقلي بعدا أمجد مازال عاقل على صداقتنا و خايف عليا
أمجد:ااااااححح يا صديقي الخدمة خدمة و صداقة صداقة ما تفهمنيش غلاط لكن من عندك تعلمت نتهز الفرص
سيف:نتهز الفرص ماشي نسرق ناس
أمجد:بحال بحال غير طريقة لي مختلفة دابا انت حر ختار لي عجبك و بمقدار حبك لهذا جوج اختيارات يكون الاختيار قالها وهو كيوقف تجاه مجر خرج ورقة و علبة حبر و حطها قدام سيف الدين
شدها سيف الدين قراها كان عقد بيع و شراء لكل ممتلكات سيف الدين البوزيدي رجع شاف ف أمجد لي واقف كيتسناه و ف ايديه ورقة مطوية رسالة تاع مراد
أمجد:هز حاجبو ايواا
سيف:خاصك تعرف الفلوس ماشي هي لي كديرنا حنا لي كنديروها ب مقدورنا نزيدو فيها ب مقدورنا نكملوها ف نهار و ربي سبحانه كيعطي لكل واحد على حسب نيتو وعلى نيتكم ترزقون شاف فيه باستهزاء و فتح العلبة تاع الحبر حط فيها صبعو و طبعو فالورقة
أمجد:هههه الحب كيخليك تخسر ههه

👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:48
بقلم/حياة جمالي 🤸
سيف:الخسارة غير لامتالك اما انا كاع ما عندي فالقاموس تاعي
أمجد:ههه اشنو متلا غادي تبيع القزبور فالسويقة
سيف:ومال مول القزبور رجل عليك كينوض مع الفجر يجنيه و يربطو و يبيعو ب عشرة دريال رجل بدراعو ماشي شفار بحالك
أمجد:شاف فيه بغضب ما بقى عندك ريال و فمك مازال هو هو
سيف:,وقف بابتسامة نصر مازال عندي كرامتي و كبريائي لي عمرهم كانو عندك مد ايديه ارا ليا الورقة خليني نمشي
أمجد:هاهي اه و ما تنساش تشد تاكسي و تخلي ليا طونوبيلتي برا العمارة الى مالقيتي خدمة تعالى ممكن نخدمك شيفور تاعي
سيف:شدها بابتسامة المواعين الفارغة هي التي تصدر الضجيج قالها و هو كيتاجه للباب خارج
أمجد:بقى مراقبو كيتسناه يضرب الباب بعصبية لكن كان العكس هز عقد البيع والشراء بعصبية دابا شكون لي هزم تاني فينا مالو خرج هكدا بارد واش كل هذا الأموال ما كتعني ليه والو
تاجه سيف الدين للمصعد و الغضب تاعو كيحاول يسيطر عليه اه هدوك راه مشقة أعوام ماشي غير جا و وصل لهنا لكن تحط بين خيارين و شروق اهم اختيار ما يقدرش يضحي بيها فتح الورقة كانت مكتوبة ب حبر غريب اسود مكتوب فيها
~مبروك عليك الفقر انا سبقتك ل شروق هاهاها~
قلبو بدا كيضرب دقات قلبو متصاعدة بقى كيضغط على ازرار المصعد لي ما بغاش يتفتح
سيف:ياله ياله سسسسسرببببي فتتتتتح دار تجاه الدروج و نطلق مازال بكل جهدو كينقز جوج درجات و يحط رجليه ف وحدة
_قدام باب جناح شروق كان مراد ب لباسو الكحل و معه بعض من خدم العالم السفلي الغير المرئيين واقفين ما قادرينش يخترقو الحائط بحال كاينة قوى كبيرة حامية المكان
مراد: الطاقة البيضاء كتحوم على المكان اكيد الروح كاينة هنا لكن ما نقدروش ندخلو اش هذا العبث غير تسناي حتى نشدو هذا الروح اللعينة و نعرف شكون كيلعب معنا غادي نفرغ الاحشاء تاعو و ندير منهم سلسلة ليا شاف ف الخدم حتى حد ما يقرب للحيط غادي تتحرقو
كانت شروق جالسة كتتفرج حتى كمل المسلسل وقفات كتتجبد
شروق:اوووف الملل نخرج شوية نشوف العالم المهم غير ما نبعدش غير نشوف سيارة سيف الدين نهرب نرجع هههه اه انا ذكية قالتها وهي تتاجه للحيط خترقاتو و خرجات طلعات راسها كان شاب لابس الكحل كلو و رامي على راسو قب مقابل مع الباب و هاز ف ايديه سلسلة غريبة على شكل مثلت كبير فيه عين بحال سلسلة “يوݣي يو” ستغربات الامر لكن ما هتماتش
كيف خرجات قدام مراد حس بالسلسلة لي فايديه تحركات و العين تلقات ضو حمر تجاه شروق وهي تظهر ليه بتسم بشر
مراد: هاهاها اخيرااا شديتك دار تجاهها و عيط شررروق
دارت شروق باستغراب من سمعات سميتها واش النداء ليها نيت ولا شي وحدة عندها بحال اسمها كيف دارت زول مراد القب على راسو وهو يبان كان شعرو طويل حتى لورا الودن لابس ملابس كحلة جلدية سروال و جاكيط هز سلسلة و لبسها ف عنقو وهو كيتمشى تجاهها
شروق بقات كتتاكد واش مراد هداك فعلا ولا شبه تاعو كان قلبها كيضرب بزاف و خاطرها مشدود شعور خوف لكن مناش الى كان مراد هذا راه الامان كلو معه
مراد:بدهشة و صدمة لااااااا شروووق لالا مستحيل اكيد كنتخايل لالا واقلة شبه تاعها
شروق:مراد هذا انت فعلا مرااد تبدلتي بزاف اه انا شروق هذي واش قادر تشوفني بنت ليك ياااك
مراد:قرب ليها اكتر و مد ايديه حطها فوق من كتفها شروق انتي هذي فعلا فين كنتي علاش ختفيتي نهار العرس تاعنا اشنو كديري هنا شحال قلبت عليك
شروق:باستغراب نهار العرس مراد اشنو واقع امتى درنا العرس
مراد:رماها ف صدرو عنقها ااااه شروق اخيرا لقيتك ما تصوريش شحال قلبت عليك ماما من نهار ختفيتي كتبكي عليك
شروق:,بعداتو عليها تسنى تسنى مراد خاصك تشرح ليا ما فهمت والو
مراد:ياله من هنا بعدا اه خاص نهضرو بزاااف و تعاودي ليا كلشي…
👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:49
بقلم/حياة جمالي
قالها و هو كيجر فيها ياله ياله
شروق:لا ما نقدرش نمشي معك كاين هنا واحد شخص خاصني نتسناه
مراد:كيفاش شخص شاف فيها بعيونو الكحلة المرمشة شكون هذا شخص ياك انتي ما كتعرفي حد
شروق:وقع بزاف ا مراد وانت خاصك تشرح ليا بزاف
مراد : ياله معيا حتى انا بغيتك تفهميني من بعد رجعو ل شخص هذا ياله ياله
جرا من دراعها تبعاتو و هي كتشوف ف الباب تاع الجناح حسات بحال كتجر ماشي كتمشى وقفو قدام المصعد كيتسناوه يتفتح
فهذا الاثناء وصل سيف الدين للفندق نزل من السياره و بدا كيجري بحال متسابق ف السباق كلشي كيشوف فيه باستغراب تاجه ل دروج كيطلع بسرعة و عقلو طاير خاصو غير امتى يوصل ل عند شروق خاصو يشوفها قدامو ما بقى باغي حتى حاجة من غير يطمئن انها بخير وكاينة قدامو كيف طلع للطبق تاعو شاف المصعد كيتفتح كانت شروق هي و واحد شاب ف الثلاثينات دخلو المصعد
سيف:شرووووووووق شرووووووووق غوت باعلى صوتو
دارت شروق كتشوف فيه ياله بغات تخرج من المصعد وهو يشد ايديها مراد و هو كيهز عينيه ف سيف الدين شاف فيه نظرات حادة ب ضحكة تاع جنب وهو يتسد المصعد سيف الدين رجع ل دروج لي طلع منهم نازل و كلمة وحدة ف فمو لالا لا ماااا غاديش نخليك تديها
شروق:طلق مني خاصني نمشي عندو راه هو لي ساعدني
مراد:مازال شاد ف ايديها و عينيه على مركز واحد ف السما ما كيرمشش صافي نسااايه سالات وقتو
شروق:بصدمة كيفااش لالا طلق مني كتهضر غير بفمها اما الجسد تاعها تجمد
مراد:خاصك ترجعي بلاصتك
نزل سيف الدين و جبهتو كلها عرق تاجه للمصعد لي مازال ما تفتح كيضغط على الزر باش يتفتح و كيضرب فيه بعصبية
سيف:شررررووووق شروووووووق
تفتح باب المصعد وهي تبان شروق و مراد
شروق:سيف قالتها ب سعادة
سيف:شاف ف مراد زول ايديك منها
مراد:باي باي قالها بسخرية و هو هز ايديه تجاه خاتم حيدو و عاود لبسو و ختفو بحال عمرهم كانو بحال اشباح حقيقية تسربات
سيف الدين: لالا شروق شروق قالها و دخل للمصعد كيقلب بحال الحمق و كيغوت تحنى الأرض على ركبتو كيغوت
جاو عندو المواضفين كيشدو فيه و كيسولوه مالك لكن كلمة وحدة كانت لا شروووق ما تمشيش
سكت من الغوات شوية و المواضفين كيحاولو ينوضوه شاف فيهم باستغراب وهو يوقف دافعهم بغضب
سيف: أمجد أمجد غاااادي نقتلك غادي نقتتتتتلك قالها وهو كيخرج من المصعد متاجه لسيارة ركبها و نطلق راجع لعند أمجد
_امجد:اخيرا الحبيبة تاعي ضمنا مستقبلنا دابا عندنا لي عمرو يتقاضى
نورة:ما جاكش غريبة ان سيف الدين يستسلم بسهولة و يوقع عقد البيع والشراء
أمجد:بسبب الحب ممكن بنادم يدير كلشي و سيف الدين الغبي وقع فالحب تاع الشبحة
نورة:زعما نيت كاينة شبحة
أمجد:مد ليها كاس من النبيذ بابتسامة شربي و بدلي الموضوع عليا خليه بينو و بين اشباحو
نورة: بابتسامة نشربو نخب الحصيصة الساهلة لي جاتنا
أمجد:وهو كيضرب كاسو ب كاسها بصحة الحياة الزوينة لي غادي نعيشو من دابا
ياله بغاو يشربو حتى كيقفزهم صوت الباب كيتخبط ماشي كيتدق
نورة: بخوف شكون يكون
أمجد:شكون عارف وقف بعصبية بشوووية بشوية مالنا تاجه للباب فتحو كيف فتحو رجع بلور بسبب بوكس قوية جاتو فالخد طاح نيشان الأرض هز راسو كان سيف الدين ما خلاهش حتى يوقف شدو من قميجتو بعصبية
سيف:غااادي نقققتلك فين هي فين فين مشات
أمجد:طللللق مني شكووون هي
نورة:قربات ليه شداتو من ظهرو كتدفع فيه بعد بعدددد منو
سيف:دفعها بعصبية طاحت على أمجد فيبييين هي فين دااااهاااا هضررررر

👻👻 انقذوني شبح يلاحقني 👻 انقذوني
البارت:50
بقلم/Hayat Jamali
شد أمجد وقفو تقابل مع عينيه الحمرا بقوة الغضب اول مرة نظراتو يخوفوه سيف الدين من النوع المسالم لي ما كيتعاملش بعنف لكن هذا سيف الدين لي قدامو ماشي هو سيف الدين لي كيعرف هذا يقدر يقتلو بلا تفكير
أمجد:طلق مني طلق ما كنعرف والو ما عندي بااش نفعك ياك انت لي لعبتي مع الجنون ولا ما عرفت سحارة ولا اش يكونو انا مالني انت لي شديتي ليهم داك روح ولا كيف كيقولو القربان علاااش دابا جاي كتضربنا خاصك تحمد الله من ما داوك معهم ولا قتلوك ولا يجمدوك راه خاصك تفرح
سيف:قوووووول ليااااااااا فيييببببنهااااااا مااااااشششششييي شغغغغغغلكم لا انت ولا هي (على نورة) ف حياااااتي الى كانت جنية بغييببتها الى سحارة بغييييتهاااا حط ايديه ف عنقو و زير عليه بززززرباااا قول ليااا فينها فين هي
نورة:وقفات ب دموع من شافت أمجد رجع وجهو حمر مابقى قادر يهضر عفاااك عفااااك سيف الدين هىء هىء غير طلقو غادي يقول ليك كلشي
_ظهر مراد ف مكان مظلم وهو هاز بين ايديه جسد شروق كانت غايبة و في عنقها السلسلة لي كانت عند مراض حطها جنب من صندوق خشبي بحال تالوث حس بالمعلمة تاعو دخلات وهو يتحنى
المعلمة:هااا مزيان اخيرااا الروح اللعينة قدرتي ترجعها
مراد:واعدتك معلمتي و ها انا وفيت
المعلمة:مزيان مابقى والو و يتكمل ظهور القمر الاحمر خاص قرون الشيطان يظهرو بين القمر و القربان هو احسن هذية لهدا المناسبة لي ما كتكون غير كل 100سنة اشنو درتي مع هداك لي كانت عندو روح اكيد قتلتيه و كيفاش كانت عندو
مراد:لا ما قدرتش حتى نقرب ليه دارو و هو فيها طاقة النور
المعلمة:باستغراب طاقة النور اشنو قصدك واش حتى هو ساحر
مراد:ما فهمتش كان غامض و ما قدرت لا انا ولا الخدم نوصلوه واحد من الخدم قرب ليه فالبلاصة تحرق لكن اكيد فالعالم السفلي هذا مستحيل يعرفنا ولا يوصلنا والى وصلنا ما يقدرش علينا
المعلمة:انا ما نعرف غير مراسم قربان زوجة الشيطان و الصلاة على قرون الشيطان ينجح كلشي ولا راك عارف اشنو غادي يوقع لينا
مراد:ما غاديش نفشلو معلمتي تهناي غادي نبقاو مدى الحياة للا نهاية شاف ف روح شروق الغايب عن الوعي الروح مستحيل تتحرك والو بعظامة قوى كيف ما بغات تكون سلسلتها ب عيون الشيطان
المعلمة:مزيان ياله وجد الخدام كلهم لصلاة (صلاة تاعهم ماشي تاعنا و اعوذ بالله) خاصنا نشكرو الشيطان و نرحبو بيه غدا ف ليل غادي يكتمل القمر الأحمر و ناخدو قوى خارقة بمباركة سيدنا ابليس(واعوذ بالله لا اله الا الله وحده لا شريك له)
مراد:واخا معلمتي تهناي….
يتبع….

Leave a comment