Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة ) ج 52

 41,476 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 469🕯

🍀🍀🍀🍀

 

ونمشيو لعند البنات في حديقة القصر جالسة ساندرا على العشب مقابلة معاها ماريانا..بجوجهم فوضعية اليوكا ومغمظييين عينيهم بتركيز …وجالسة جنبهم زليخة كل شويا تشوف فوحدة منهم وهي مخنزرة وكاتنهد بملل ….)

 

زليخة : وتدريب هذا عندكم مافيه حتى جهد ماعرفتكم كاتدربو ولا ناعسات لاهيلا كون تشوفو تدريب المتحولين كتخرجي منو مفصلة وشابعة عصى وجروح …

 

ماريانا زفرات بعصبية ..وحلات عين وحدة شافت فيها )

 

ماريانا : ممكن تسكتي غاتشتتي انتباهها …

 

زليخة :وسوقك ؟ انا كنهضر مع ساندي ديالنا ؟

 

ماريانا : إوا امكن راني أنا هي المدربة هنا وخالت ساندي ديالكم .. وزايدون (حلات عينها الأخرى مخنزرة فزليخة ) أش كديري أختي نتي هنا ؟

 

زليخة : حاضية ساندرا حيت ملي مكايكونش جبار باش يحرسها كانكون أنا ولعندك شي اعتراض شربي لبحر …

 

ماريانا : إذن هو لي سيفطك …؟

 

زليخة : ماشي سوقك …

 

ماريانا : واش معندك مايدار واسيري تبعي هذاك صاحبك لبوكوص كيما كديري دائما …

 

زليخة ابتاسمات بفقصة ) هذاك راجلي قلاك صاحبي وتعاودي تقولي عليه بوكوص نريش ختي …وماشي سوقك نتبعو ولا يتبعني ديها غافروبو تاعك

 

ماريانا : هههه هههه ههههههه ههه راجلك ههههه هه هههه امتا بسلامتك …

 

زليخة يالاه غاتغوت حتى حلات ساندرا عينيها وغوتات )

 

ساندرا :أهنيييونا ..

 

زليخة : شدي عليا خالتك …

 

ماريانا : هضري مع هاذ بنت خال راجلك داك الرومانوف القتال..و لي أصلا ماعندها شغل هنا غير جالسة كاتشتت ليك تركيزك …

 

زليخة شعلات يديها بشرارات كهربائيا ) انتابهي لهضرتك حيت مرة أخرى غاندمك …

 

ماريانا ابتاسمات ) جربي …

 

ساندرا : غاتسكتو ولا نوض فحالي ولا امكن خاسني نهضر معاكم بطريقة رسمية (شافت فماريانا ) ونعطيك نتي أوامر بصفتي الكونتيسا (شافت فزليخة ) ونتي بصفتي الليدي الأولى ..امكن هكا غاتهدنو وتسكتو ونتوما قربتو تنوضو ترايشو ليا هنا …

 

(ماريانا وزليخة سكتو مخنزرات فبعض )

 

ساندرا : دابا مزيان (شافت فماريانا ) شرحي ليا التدريب …

 

ماريانا : هانتي الشمس والقمر وحتى الرعد من أضعف العناصر السحرية ….والشمس والقمر من أسهلها تحكماً..ضعاف حيت ساحر عنصر الشمس كايكون ضعيييف بزاف فالليل أي بعدما تغيب الشمس مكايقدرش يطبق بزااف دالتعاويذ وخصوصا القوية منها …وساحر القمر أضعف بكتييير حيت هو ماشي غير مايقدرش يطبق تعاويذو القوية فصباح ..بل حتى فالليالي لي كاتكون بلا قمر …ولكنو كايكون فأقوى حاالاتو منلي كايكون القمر مكتمل ..ساحري هاذ العنصرين من أضعف السحرة لا عند آل جوفر لا عندنا …

 

ساندرا : وشنو هو أقوى عنصر سحري ؟

 

ماريانا : الهواء حيت هو عنصر متجدد ومتوفر فينما كنتي مكاينش شي بلاصة بدون هواء وهو العنصر الوحيد لي مستحيل تحبسيه او تقطعيه او تمنعيه هه من غير لطلع ساحر الهواء للفضاء تما ماكاين هواء …فا هاذشي علاش سحرة الهواء دااائما أقوياء وعمر مخزون طاقتهم السحرية كاينفذ حيت من الهواء كايمتصو سحرهم ..ومع الأسف توأم آل جوفر من أقوى سحرة الهواء …تابعو عنصر التراب عاد الماء والأعشاب والنار بنفس الرتبة …

 

ساندرا هزات راسها وديقات عينيها كاتشوف فالشمس لي مزينة السماء ) دابا كيندير ننجح فامتصاص سحري منها …

 

ماريانا : بالإحساس ماشي بالتركيز …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 469🕯

ماريانا : بالإحساس ماشي بالتركيز …

 

ساندرا شافت فيها ) كيفاش اشمن احساس ؟

 

ماريانا : الاحساس بحرارتها ..تنفسي بعمق وتغمضي عينيك وتهزي وجهك للسماء حسي بحرارتها كاتلمسك وكادفيك حسي بسخونيتها ..وفنفس الوقت تحاولي تمتصي هاذ الحرارة لي غاتغذي طاقتك السحرية …

 

ساندرا :والقمر مافيهش الحرارة كيغاندير ليه ؟

 

ماريانا ابتاسمات ) القمر غاتتأملي نورو ..هو خاسك تركزي فيه على النظر خاسك تتأمليه لمدة ونتي كاتحاولي تمتصي نورو لي غايغذي سحرك وهو سهل بزاف خاسو غير يكون مكتمل ….أما الهواء و بصراحة هو من أصعب العناصر تحكما ..بقدر قوتو بقدر صعوبتو وللآن السحرة دالهواء كل ساحر وكيفاش تحكم بيه مكاينش تدريب موحد لهاذ العنصر والسحرة ديالو كايبداو تدريباتهم عليه بطرق مختلفة وفسن صغيرة بزاف وكاين لي حتى كاايكبر عاد كاينجح فالتحكم فيه وهو أكتر عنصر هالعني ماتقدريش عليه …حيت غايخسك تكتاشفي طريقتك للتحكم فيه بنفسك باعتبارو واحد من أهم عناصرك هاذشي باش خليتو هو الأخير …

 

ساندرا سرطات ريقها وماريانا ابتاسمات ) ودابا ركزي فعنصر الشمس …

 

ساندرا : واخا (شافت فزليخة لي جنبها ) هاني نسد عيني نركز وابداو تدابزو تاني …

 

زليخة : واغاتدربي أصلا شويا غانوضو نتغذاو فيا جوع وعمتي شوشو لي موجدة لينا لغذا بيديها أححح ماشهيتكم فطيابها …

 

(ساندرا ابتاسمات وغمظات عينيها وهزات راسها للسماء وتنفسات بعمق )

 

(زليخة قربات من ماريانا ونطقات بهمس )

 

زليخة : فين لبوكوص دسام مبانش ليا ؟

 

ماريانا خنزراات فيها ونطقات بهمس ) فصالة سبوركم لي فالطبقة تالثة دلقصر كيتريني وأنا قلت ليه بلا مايحضر للتدير وزايدون ماشي سوقك وتعاودي تقولي عليه بوكوص نريش ختي…

 

زليخة هزات فيها حاجبها ) كاترديلي هضرتي ياك أجنية ؟

 

ماريانا : جنية هي موك..

 

زليخة : راك كاتقلبي عليا

 

ماريانا : نتي لي كاحزة لحدايا نتي لي كاتجبديني وراك ماشي هذاك اللورد النرجسي وماشي رئيسة كل المتحولين باش نسكت ليك …

 

زليخة : اش ظهر ليك تجي معايا للغابة نوريك شكون انا …

 

ماريانا : زيدي …

 

ساندرا غوتاات ): وااش ماغاتهنييونييش …

 

(شافو فيها بجوجات لقاوها مخننزرة فيهم ومربعة يديها )

 

ساندرا :ممنوع تهضرو نهائيا او دابزو وغاتخليوني نركز فتدريبي على هاذ الشميسة وهذا أمر مباشر يالاه تشادو تاني نشوف ( وتنهدات غمظات عينيها وهزات راسها للسماء )

 

(زليخة شافت فماريانا مخنزرة ..وماريانا حتى هي وبقاو غير خنزر فيا نخنزر فيك بدون مايهضرو )

🍀🍀🍀

 

نمشيو لعند جبار لي بعدما دوش لبس عليه سيرفيت كري ..وتوجه للبالكون طل بانليه ساندرا الجالسة فالحديقة مع ماريانا وزليخة ..وليكارد البشريين لي ضايرين بالقصر بالعرام تما …خنزر وجبد هاتفو عيط لرئيس ليكارد أمرهم بالإنسحاب من تما كليا يبعدو على فين جالسات البنات …ليكارد نفذو فالحال وجبار ..فعل قوة التنصت وبدأ كايسمع لحديثهم فاش كانت ماريانا كاتشرح لساندرا عن العناصر …ابتاسم ورجع دخل جلس على فوطوي امام حاسوبو المحطوط على طاولة وبدأ كايخدم ..تقريبا لساعة حتى سمع الدقان …ناض حل الباب لقاها الخادمة المكلفة بتنظيف جناحو )

 

الخادمة حانية راسها ) ج جيت نظف لورد …

 

جبار : حتى نخرج ورجعي (وسد الباب ورجع جلس على الفوطوي كايخدم بتركيز …) ■□تتمة الجزء 469■□

🍀🍀🍀

 

عند لبنات ..ساندرا نجحات فامتصاص طاقة سحرها من الشمس …الشيء لي فرحها حيت فكل مرة كتنجح فالتحكم بعنصر حماسها كايزيد وكاتحس بنفسها أكتر قوة ..بقات لدقائق وهي كاتمتص طاقة الشمس ..عاد طبقات بعض التعاويذ لي كانت كاتفشل فيهم نجحو ليها ..وبعض التعاويذ كانت بطيأة فيهم ولات أسرع …)

 

ساندرا : لوجن لوجن فالاهالوجن (وفرقعة اصبعها أمام زليخة لي بدأت كاترمش فعينيها بصدمة )

 

زليخة : و ويلي عاد كنت فجزء المالديف …

 

ماريانا كتموت بالضحك عليها ) لواه جزر الواق واق ههههخ وراه هههه كنتي غير بلاصتك أزعرة لبعرة هههههه وكتفركلي فتراب ونتي يحسابليك راسك فالبحر هههه ناري هربت …

 

زليخة مخننزرة فيها وشافت فساندرا )

 

ساندرا : هه تهدني غير جربت فيك هاذي تعويذة الوهم طبقتها عليك خليتك تتوهمي داكشي لي بغيت أنا بحيث وهمتك انك وسط البحر وكاتعومي فجزر المالديف ..ونتي هاذشي بان ليك أمامك كأنه حقيقي شفتي راسك بثياب لبحر وكاتعومي وسط البحر وأمامك الجزر ..والخطير فهاذ التعويذة أن الوهم هنا محسوس أي نتي فعلا حسييتي بهاذشي حسيتي بالماء كايقيص جسدك وسمعتي صوت الامواج وكل شيء هاذي هي تعويذة الوهم الحقيقي…

 

(زليخة مخرجة عينيها وماريانا كضحك بدموع )

 

ماريانا : هه بلاتي تشوفي درتليك فيديو ونتي كتعومي فتراب هههه على أساس الماء لي فالوهم ههه … وناري هههه

 

زليخة : ساااندرا هضرييي معااها …

 

ساندرا : ماريانا بعدي منها …

 

ماريانا مسحات دموع الضحك وشافت فساندرا ) برافو تعويذة الوهم من أقوى العاويذ طبقتيها بسهولة وبسرعة …

 

زليخة : دابا تقدري توهمي أي شخص بأي شيء بغيتيه …

 

ماريانا : ماشي أي شخص هاذ التعوبذة كاتطبق غير على الكيانات الخارقة متحولين هجائن وسحرة أي مستحيل تنجح على البشر …

 

زليخة : ساندرا طبقيها على عصمان وهميه راه هو وسط عرس وهو لعريس وأنا عروستو حميمتك بغيت نشوف ردت فعلو …

 

ماريانا كاتخبط فخاضها وهي كاضحك بدموع ) غايهرب هههههه وامي كرشي غايهز سروالو ويهرب ماتجي تشديه تايكون وصل تركيا ههههههه…

 

زليخة مخننزرة فيها وكونما ولائها لساندرا واوامرها كون طارت عليها )

 

زليخة : واااهضرري مع هاذ شارفة دخالتك …

 

ماريانا جمعات الضحكة وخنزرات ) شارفة علاش بسلامة شحال باش كبيرة عليك أناا وراه يالاه عندي 29 منين جااني الشرف ألمنفوخة …ولا أكما تيقتي هاذوك بزازلك …

 

زليخة ابتاسمات باستهزاء ) بعدا عندي فلوس صحيحة نفخ ونفش راسي وقتما بغيييت جااات معايا كيتك نتي لي ماعرفتي تخدمي حتى سمارت فون …

 

ساندرا تنهدات بملل ووقفات ) فيا جوع ومابقيتش قادرة نصبر على ريحت طياب الليدي شيماء بلا مناكل فا جلسو نتوما هنا كملو حواركم الشيق نمشي ناكل ليا …(ومشات خلاتهم وهوما ناضو تابغينها )

 

زليخة :هه مكاتعرفي حتى تمشاي بالطالو اوا أش داك ليه تلقاي اول مرة تلبسيه فحياتك …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 470🕯

زليخة :هه مكاتعرفي حتى تمشاي بالطالو اوا أش داك ليه تلقاي اول مرة تلبسيه فحياتك …

 

ماريانا : وسوقك واش كانتمشى برجليك ولا…

 

زليخة : شو كيدايرة ..

 

ماريانا : حسن منك …

 

زليخة : باش مثلا ..؟

 

ماريانا : طبييعية… نتي حتى من ظفرانك ملسقاهم دايرة مونكير …

 

زليخة ابتاسمات باستهزاء ) سميتهم La manucure

ولا le manucure

و parfois كايتسماو manucurie….ويلا عجبوك نوريك الصالون فين كنقادهم وسيري ليه هاذشي لاجيبك عامر كتر من فمك ( وزادت كاضحك )

 

ماريانا نطقات بغيض) : ونااري على قوم وا بحالها بحاالو راضعين الغرور بفو …(وتحركات بخطوات سريعة لقات ساندرا جالسة فالطبلة دخلات فالأكل كتاكل بحالا عمرها كلات وشيماء غير كتعمر ليها فصحنها …وسميحة جالسة مرخييية وجنبها أميرة كتاكل وفيدها كتاب كاتحفظ ..وكاينات أيضا باقي سيدات لستارك تارا (أم التوأم سميحة) وأيار (ام خليل) وباربرة لي جلسات جنبها بنتها زليخة …وأليشا أم أميرة ..وعاد جاكلين أم فارس …. وماريانا استغلت غياب سام وجلسات كتاكل معاهم …فحين كل الشباب والرجال وجمانة وسماح غايبين …

 

🍀🍀🍀

عند جبار لي تشغل بخدمتو لدرجة ماشافش الوقت ….كان مركز مع الملفات فالحاسوب حتى رن هاتفو ..وهزو وجاوب)

 

جبار : نعام ؟

 

عصمان :التصاميم أصاحبي ؟

 

جبار : راه ملي فقت وأنا خدام عليهم غانسيفطهم ليك دابا ..

 

عصمان : وماغاتجيش للإجتماع ؟

 

جبار : لا غايكون معاك سليم راه علمتو غايكون وصل …

 

عصمان :الروس يقدرو يجيو هاذ الأسبوع على قبل العقد واش مزال مقصح راسك …

 

جبار : عصمااان المحرك الجديد مزال ماكاامل لا فالتصميم لا فالتصنيع ومستحيل نبيعو وهو مزال مكامل فا رفض بلا ماتصعرني …

 

عصمان : هوما مابغاوش محرك الصاروخ بغاو يشريو من عندك غير تصميمو وراه أكبر شركة صواريخ فضائية فالعالم أصاحبي وحطو فيه لملاير …

 

جبار ابتاسم : نبيع الصميم باش ينسبوه ليهم مستحييل بغاو المحرك يصبرو حتى نكملو وغانبيعو هو وباسمي واسم شركتنا فا رفض …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 471🕯

 

عصمان تنهد ) أوك والتصاميم …

 

جبار كايهضر وهو كايحرك أصابعو على الحاسوب ) هاهوما وصلوك ديالي دمحركات الطائرات الحربية وتصاميم سليم دهياكل الطائرات ووقف على تصنيعهم بنفسك يا عصمان خاس يوجدو فالوقت للتصدير …

 

عصمان : علم هاهوما وصلوني وشوف معاك ملفات المهندسين الجدد لي وظفت ..أربعة فأربع اختصاصات …

 

جبار : علاش واش كان خصاص ؟

 

عصمان :علاش نسيتي اخر مرة زرتي الشركة جريتي على سبعة …

 

جبار تنهد ) هوما لي مكايخدموش بلاتي نشوف هاذو (ويالاه فتح الملفات لي سيفطليه عصمان حتى سمع الدقات تاني وزفر لعصبية )

 

عصمان : مالك؟

 

جبار : والو صبر متقطعش (ووقف توجه للباب وحلو لقاها نفس الخادمة حانيا راسها )

 

جبار : قلت سييري حتى نخرج …

 

الخادمة :أ أ غ غير ندخل ناخد سلة الثياب المتسخة للتصبين لورد نسبقهم على ماتخرج وندخل ننظف الجناح …

 

جبار خنزر فيها ) بقاي هنا غانجيبهالك …(خلا الباب مفتوح ودخل كايتمشى بعصبية حتى للحمام بانتليه السلة فيها ثيابهم هو وساندرا هزها بيد وحدة حيت الأخرى شاد بها الهاتف ويالاه استدار يديها للخادمة …حتى وقف مكانو هاز حاجبو …دور راسو بشوية حتى استقرو عينيه على أرض الحمام ..وبالضبط لبلاصة منين هز السلة …. ديق عينيه كايشوف شداكشي ….لاح ديك السلة وقرب تحنا هزهم ..وبقا كايرمش فعينيه بعدم استيعاب …..كانت علبة لبيلول أو كينات منع الحمل دساندرا …

 

جبار سرط ريقو ويديه كاترعد لدرجة طاحليه الهاتف على الأرض .. ولي كايتسمع منو صوت عصمان وهو يردد فألو ألو حتى قطع …. وجبار غير كايسرط فريقو مخرج عينيه فلكينات ودنيه صفرو ..ويديه كاترعد وهو كايحل فتلك العلبة بتردد …حتى جبد صفائح الكينات جوج ..لقا صفيحة وحدة كلها خاوية من لكينات ..والصفيحة التانية خاوي فيها أكتر من النصف ….. بقا كايشوف فداكشي لي بين يديه بصدمة ماتيقش راسو لدرجة شاف حواليه واش هو فعلا فحمامو أو فشي حمام آخر ….بدأ كايتنفس بسرعة كأن الهواء تقطع عليه ..وهو ساااهي فنقطة وحدة كايتفكر فكل مرة كايجبد ليها موضوع الحمل كاتأكدليه بطريقة غريبة أنها ماحااملاش لدرجة ولات كاتعصب عليه فتأكيدها ….. ومن نهار عرفو بحمل سميحة هو فكل مرة كايهضر ليها على حلمو فأنه يكون أب …وشوقو يشد ولدو فيديه …وهي كتقوليه أنها ماحااملاش … وفهاذ الأيام الأخيرة لي بانو عليها بعض أعراض الوحم هو فكل مرة قبل ماينعس كان كايبوس بطنها وهو شبه متأكد من أنها حامل …وهي فكل هااااذ المرات كاتقولو شيء واااحد لي كاتأكد عليه مرارا وتكرارا ..وهو أنها ماحاملاش….■□تتمة الجزء 471■□

جبار ابتاسم ..وبعدها وسع ابتسامتو وضحك وشاف في انعكاسو على المراية وهو كايضحك على راسو بحرقة …وسرعانة ما تحولات ضحكتو لتخنزيرة …وغوووت بصرااخ … حتى الخادمة لي مزالها واقفة أمام الباب المفتوح دالجناح ..قفزات وهربات كاتجري وهي كتشوف خلفها …..أما جبار خشا بونية فالمراية بققوة حتى تهرسات ويدو تخشات فالحيط لي خلفها …

 

جر يدو لي تشركات بالزاج ..وهو كاينهج وكايتنفس كأنو كايتخنق ….هز ديك السلة خبطها مع الحيط وبدأ كايهز فكل ماحولو وأمامو ويضرب مع الحيط …وعظلاتو غادا و كاتنفخ …. شد لافابو بيد وحدة طيرو من مكانو بجرة وحدة لسقو مع الحيط وهو كااايغوت والماء كايترش عليه من بلاصت لافابو ..ومن الحمام لي قلعو هو الآخر … وقف كاينهج وكولو فازك ويديه كاتسيل بدمايات ….وتحنا هز باكية الكينات وكولو كايرجف بالأعصاب … و بعينين مظلمين بالغضب اختفى من مكانو …..)

🍀🍀🍀

 

في الأسفل مزال ساندرا وزليخة وماريانا وسميحة وأميرة ..مع سيدات لستارك جالسات كايتغذاو فجو مرح وضحكاتهن مسموعة ….)

 

شيماء هزات صحن عمراتو وحطاتو قدام سميحة لي سدات نيفها )

 

شيماء : مابقيتي كاتقبلي تاكلي والو هاذشي راه غايضرك نتي والجنين

 

أميرة : قوليها ليها أعمتي راه من لغذاء دلبارح لي أصلا كلاتو ورداتو مابقات كلات

 

سميحة : كنشرب الماء

 

تارا (امها) حبيبتي عالأقل قولي لينا اشنو مشهية نطيبوه ليك …

 

سميحة : والو ماعرفتش ولكن مابقيتش كنقدر ناكل والو لي كليتها كاتجيبليا ردان …

 

باربرة :؟ مايمكنش هاذي تلث يام أكلك قليل هاذشي مخاسوش يبقا هكا …غانقولها لسليم ولا باك عدنان يشوف ليك عالأقل شي مكملات غذائية

 

سميحة : سليم لا هو مابغيتوش بمرة مابغيتوش

 

شيماء : أعمرني شفت شي وحم غريب لهاذ الدرجة …

 

أليشا : غريب نيت باينة لخنفوس غايكون هجين ليس له مثيل …

 

(شيماء ابتاسمات ..وحنات عينيها للطبلة لقات الطبسيل لي صايبات لسميحة مبقاش مكانو ..شافت فكل النساء والبنات كلهن شبعو وغير جالسات وهي دور راسها للكرسي لي جنبها لقات ساندرا شادة هداك الصحن وقربات تكملو …وهي تخرج فيها عينيها )

 

شيماء : ساندي ….

 

ساندرا هزات فيها عينيها ونطقات بفمها هااامر ) نعام أخالتي ….

 

شيماء ديقات فيها عينيها وابتاسمات ) نزيدك ؟

 

(ساندرا كلات آخر مابقا فالصحن وحطاتو خاوي وهزات موشوار مسحات فمها )

 

ساندرا : صافي شبعت ولكن (أشارت للاطة دركراتان ) خبي ليا دكشي لي بقا كولو غناكلو بنيين عمرني دقت بحالو واعر ودابا مع التدريب ولا كايجيني جوع بزاف خبيه ليا ….

 

(شيماء مبتاااسمة وشافت فالسيدات لقاتهن حتى هن مبتاسمات ونظراتهن لساندرا غريبة )

 

شيماء : أييه نخبيه ليك ووقتما بغيتيه نعاودوليك …

 

ساندرا ضحكات بفرح ويالاه غاتشكرها حتى شافتها خرجااات عينيها وشهقات …لا هي لا السيدات..وزليخة وقفات من مكانها لونها مخطوف لا هي لا ماريانا …ساندرا مبتااسمة كاتشوف فيهم باستغراب )

 

ساندرا : م مالكم اش…(وسكتات قافزة منلي سمعاتو عيط باسمها بصراااااااخ )

 

جبار : سااااااااااندراااا 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 472 🕯

 

جبار : سااااااااااندراااا

 

(ساندرا بسرعة استدارت وغير شافتو واقف خلفها بخطوات ..عاري الصدر وكايقطر وصدرو كايطلع ويهبط كايتنفس باختناق ..ويدو محلولة بخدش غاارق طالع مع سطح يدو حتى للدراع وكوولها كاتقطر بالدم ومخنننننننزر فيها …

ساندرا وقفات مخرجة عينيها فيه مافهمات والو ككل البنات والسيدات ….وهو تحرك بخطوات سرييعة ناحيتها ..وبشكلو والطريقة باش كايشوف فيها حسات بالرررعب وبدات تترعد قبل حتى مايوصل ليها ….

 

ماريانا لي تحسسات طاقتو دالمتحول لقاتها مامستاقراش…غادا وكاترتافع للأضعاف دليل على حجم عصبيتو ..طاقة لي عمرها حسات بمثيلها ولي خلاتتها كساحرة ركابيها فشلو وجلسات على الكرسي بلونها المخطوف …

 

جبار وصل لأمام ساندرا وشدها من دراعها وجرها بعنف حتى تساطحات مع صدرو وغووووووت وهو هاز الكينات بيديه المجروحة لي كاترعد أمام وجها )

 

جبار : أشنوووووو هااااذشيييي ؟؟

 

ساندرا وكباقي النساء والبنات …حولات نظرها للكينات وهي تصفاااار وجاتها الساكتة …اما شيماء حطات يدها على فمها كاترعد وبسرعة قربات منو )

 

شيماء : جبار جبار تهدن ت..(وسكتات منلي اختفى من أمامن بساندرا ….شيماء فشلات بالخلعة وجلسات على الكرسي شادة راسها )

 

زليخة كاتتنفس بسرعة ) غ غايقتلها أعمتي غايقتلها …

 

باربرة غوتات ): شيمااء …

 

شيماء وقفات ومشات كااتجري فاتجاه جناحو وكلهن تابعينها )

 

🍀🍀🍀🍀🍀

وسط الجناح ظهر جبار لي شاد ساندرا من دراعها ودفعها بالجهد جات طايحة جالسة على السرير وغوووت )

 

جبار : هضريييي…

 

(ساندرا كوولها كاترعد وبداو دموعها كايطيحو بزز نطقات بصوت بزز سمعو )

 

ساندرا : غ غ غير ص صبر نش نش نشرح لك ….

 

جبار غووت ) آش غاااااتشرحيييي (وشير عليها ضربها بدوك الكييينات جاوها فالراس وهو كايغووت عاميه الغضب وعقلو غايخرج ) أشنوووو تشرحييي (وطار عليها شدها من دراعها تاوقفها وخبطها مع الحيط وقابل وجهو مع وجهها وهو كاايغوت ) غااااتشرحييي لييااا كيييفاش راااظاني حماااار ولا كيييفاش كاااتفلاي عليااااا يااالاه شرحيييي…

 

ساندرا كتحرك راسها بلا ) غ غير خ خليني ن نهضر ه هاذو ل لكينات أنا ..

 

جبار غوت ) نتي شنوووو شنووو وااش غاتكذبي عليااا تاااني وتقووولي ماااشي ديااالك حتى لأي درجة كاااتشوفيني حمااار وكااامبو…🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 473🕯

 

ساندرا غير كاتبكي بالحس ) ل لا هوما ديالي…

 

جبار غوت ) علالاش هااا جااوبي علاش أنا أشنووو درت لييك ؟ بآش قصرت معااااك ؟ بآشنووو آذييييتك ؟ أشنووو طلبتييي ومادرتووش ؟ (عينيه بداو يطيحو بدموع وهو كاااايغوت حلقو بح وعروق جبهتو منفووخين) طلبتك بل ترجيييتك مرة وعشرة وقلت لييك إلاّ نتيييي يااا ساندرااااا مااتصدمينيش فييك ماااااتكدبيييييييش مااتنافقييييييش ….فا علاش واش هاذشيييي لي نستاهل منك (وأشار للكينات لي مليوحين فوق السرير ) لهاااذ الدرجة ماحاملانيش وكاارهة تهزي ولدي …

 

(ساندرا لي فاش شافت دموعو بدات تبكي هي الأخرى بصراخ وكاتحرك ليه راسها بلا والهضرة وحلات ليها وهو غير كايغووت )

 

جبار : علالاش ملي ماباغاااش تولدي مني علالاش قااابلة تكوني معايااااا علالالاش استحمرتييني علالاش طوول هاذ المدة ونتي كاتشربييهم بالتخبيااا …

 

ساندرا بزز هضرات وسط دموعها )م م مشربتش ماشربتهمش ما…

 

جبار غووت وشدها من كتافها جرها وعاود خبطها مع الحيط ) باااركاااا من لكدوووب سكتييي بارااكا (سكت كااينهج وحط جبهتو على جبهتها وهو شاد وجهها بين يديه ) كان ممكن تطلبيها (طاحو دموعو) تقوليلي ماباغاش نولد يا جبار غيير تطلبيييها بلا هاذ الكدب والنفاق والخداع وبلا ماتستحمرييني وتسمعي لهضرتي منلي كانبدأ نهضرليك على لولاد ..كنتي غير تطلبيها وكييما كانفذ كل طلباتك كنت غانفذ ..واخا نضغط على نفسي واخا بزز من إرادتي ننفذ …وااخا قلبي يتحرق ننفذ يا ساندرا ننفذ

 

ساندرا كاتشهق وحاتها الدوخة ) راه ماشربتهمش …

 

🍀🍀🍀🍀

 

وأمام باب جناحهم وصلات شيماء كاتلهث هي والسيدات والبنات وبدات دق ودق بالجهد وكاتغوت باسمو ..)

 

شيماء شافت فزليخة وغوتات ) واااحلي ليا هاذ الباب …

 

زليخة جات كتجري للوحة الباب الإلكترونية كاتضارب معاه يتحل وشيماء غير كاادق وتعاود …فحين جاكلين جبدات هاتفها عيطات بسرعة لراجلها دياب وولدها فارس يرجعو للقصر بسرعة …نفس الشيء دارتو تارا عيطات لسليم ووسيم وأيار لخليل وأميرة عيطات لمالك …

 

شيماء كاتخبط فالباب حتى ولاو يديها حمرين ) جباااار …

 

زليخة شافت فيها ) واالو أعمتي مابغاش آخر مرة اخترقت ليه نظام الأمن دجناحو دار واحد آخر معقد بزاف بدل النظام كولو …

 

شيماء : جمانة لي تختارق مكايناش عصمان لي يتنقل مكاينش سليم ووسيم (شدات راسها ) ج جاسم آه جاسم (شافت فباربرة لي شادة هاتفها كاتهضر مع إيفان وبسرعة طيراتو ليها قطعات على إيفان ودوزات رقم جاسم …ثواني حتى جاوب )

 

جاسم : باربرة …

 

شيماء غوتات ) جااسم أجي داابا

 

جاسم :شيماء ..

 

شيماء غوتات ) : جااسم سربي وإلا ولدك غايدير مصيبة …

 

جاسم : ثواني غانكون عندك (وقطع ) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 474🕯

جاسم : ثواني غانكون عندك (وقطع )

 

وبعيد عنهم واقفة ماريانا حتى وقف خلفها سام )

 

سام : اشنو واقع …

 

ماريانا شدات يدو ) الأمر بعيد علينا فا ماتدخلش …

 

سام : سعت غوات اللورد فا أشنو واقع …

 

ماريانا : مشكل شخصي بينو وبين ساندرا مكايهمناش …

 

سام حول نظرو لشيماء لي كاتخبط فالباب وهي كاتغوت باسم جبار وكاتحزر فتارا تختارق بيها الجناح ..ولكن تارا بالخلعة رفضات ….

 

سام خنزر ويالاه تحرك ناحيتهم حتى وقفاتو ماريانا وجات امامو مخنزرة فيه )

 

ماريانا : رااه قلت مااتدخلش …

 

سام : نتي عارفة أنني نقدر بتعويذة وحدة نخلي هذاك الباب بحالا عمرو كان …

 

ماريانا : باش يقتلك نتا راك ماشفتيش كيكان راه هزيتي جبار وحطيتي الشيطان بربي مايعقل عليك لا نتا لا حتى مو لا باه شوف عمتو راها بقوة الإختراق وكاترعد وماقدرات تدخل ..فااابعد خليينا بعاد بيناتهم وزايدون ساندرا بفمها قالت ليا هذاك نهار منعااودش نتدخل بينها وبين راجلها بفمها قالت ليا يضربني يجري عليا هذاكشي بيناتنا فا ماغاتدخلش يا ساام وحتى أنا … (وشداتو من دراعو …وهو تنهد وبقا جنبها كايتفرجو )

🍀🍀🍀

نرجعو لداخل الجناح ….

جبار غووت وشدها من كتافها جرها وعاود خبطها مع الحيط ) باااركاااا من لكدوووب سكتييي بارااكا (سكت كااينهج وحط جبهتو على جبهتها وهو شاد وجهها بين يديه ) كان ممكن تطلبيها (طاحو دموعو) تقوليلي ماباغاش نولد يا جبار غيير تطلبيييها بلا هاذ الكدب والنفاق والخداع وبلا ماتستحمرييني وتسمعي لهضرتي منلي كانبدأ نهضرليك على لولاد ..كنتي غير تطلبيها وكييما كانفذ كل طلباتك كنت غانفذ ..واخا نضغط على نفسي واخا بزز من إرادتي ننفذ …وااخا قلبي يتحرق ننفذ يا ساندرا ننفذ

 

ساندرا مميلة فمها ) راه ماشربتهمش …

 

جبار نطق بهدوء ) مزال زايدة فيه ؟ ( بعد منها وغووت ) مااازاال زاايدة فيييه …(وهز الكوافوز لي جنب السرير بيدو المجروحة خبطها مع الحيط ..وساندرا بالخوف عليه ..مشات كاتجري وقفات امامو كاتبكي وغوتات )

 

ساندرا :واااتهدن وسمعني عافاك …

 

جبار : خرجييي عليااا خرجيييي …

 

ساندرا خرجات فيه عينيها وغوتات )؟ لا واسمع ..(وسكتات ملي دفعها ومع الطالو كانت غاطيح وشدها من دراعها جرها لعندو مخننزر فيها وهو معمي كليا غير كايغوت )

 

جبار : كنتي مستاغلاني يااك مستاغلا قوتي و مكاانتي باش تبقاي فأمان من سحرتك على ماتدمري كتابك يااك ؟ فكل هاااذ الروينة أنا مكنسوا عندك واالو من غير وسيلة حصانة قدامك حيت بلا بيااا كانو آل جوفر غاينهشوك حية ياااك … (زعزعها بالجهد حتى جاتها الدوخة وغوت ) وااااا هضري واش طول هاذ الوقت حاطاني حداك كبيدق حاميك يا سمو الكونتيسة يااك ولا أنااا شنو بالضبط عندك هااا شنووو ؟

 

ساندرا بزز نطقات ودموعها غير كايطحو ) جبار …

 

جبار غوووت ) لق..وييي سمعتيييي و إييلا نتي ماباغياش تحملي مني أنا ندمت لي بغييت وحدة بحااااالك عطيييتك كل شيء كنكسااابو يااا ساندرا وييلا ماقدرتيش قلبي راااه عطييتك عقلي روحي وكل وقتي وعطيتك أكتر من 300 عشييرة راااكعيين ليك فالأخير هاذا جزائي يااك …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 475🕯

جبار غوووت ) لق..وييي سمعتيييي و إييلا نتي ماباغياش تحملي مني أنا ندمت لي بغييت وحدة بحااااالك عطيييتك كل شيء كنكسااابو يااا ساندرا وييلا ماقدرتيش قلبي راااه عطييتك عقلي روحي وكل وقتي وعطيتك أكتر من 300 عشييرة راااكعيين ليك فالأخير هاذا جزائي يااك …

 

(ساندرا شهقات وسرطات ريقها وهو زييير على درعانها بدون وعي )

 

جبار : خرجي غبرييي من كماارتي مانعاودش نشوفك …

 

ساندرا بدات تحرك راسها بسرعة بلا ) لا لا ماغانمشيش ماغانخليكش عمرني نخليك غير غي غاسمع..

 

جبار قاطعها بصراخ ) وااا خرجييييي (ودفعها ناحية الباب بالجهد)خرجيي عليااا …

 

ساندرا مع دفعها وبزز شدات توازنها ماطيحش رجعات خطوات قربات منو وحطات يدها على صدرو كاتبكي بصراااخ)

 

ساندرا : سمعني غير لمرة وحدة …

 

جبار ضرب ليها يديها باش قاصتو وشدها من دراعها بعنف ) ماغاانسمع واالو يااا سااحرة خرجي عليااااا (وجرها فاتجاه الباب وهي كاتحاول تتنتر منو وكاتغوت وهو جارها …. )

 

🍀🍀🍀🍀

 

خارج الجناح شيماء مزالها كاتخبط فالباب وبدات تبكي ..ومكايسمعو والو بسبب الجدران لي عازلة للصوت وثواني حتى ظهر جاسم بقوة التنقل ..وفنفس اللحظة تحل المصعد وخرج فارس وجمانة وسماح ووسيم وهاندا وخليل كايجريو …ولحق عليهم سليم وعصمان ومالك

 

شيماء بسرعة مشات كتجري شدات يد جاسم ) ع عتقها سربي سربي تنقل ولا اختارق الباب ولا فجرو …

 

جاسم : تهدني أشنو وقع بالضبط شكون نعتق ؟

 

(شيماء سرطات ريقها ويالاه حلات فمها تهضر حتى تحل باب جناح جبار لي أمامهم ….وكوولهم شافو فيه وفشكلو المرعب وسمعو صراخ ساندرا لي كاترجاه …وهو غووت )

 

جبار : خرجيييي علياااا

 

ساندرا كاتغوت ) :عافاك ماتحگرنيش خليني نهضر

 

طجبار زيييير على دراعها بالأعصااب حتى غوتاات بألم …وهو بالغضب لي فيه فقد كل ذرات وعيو ودفعها بقوة كبييييييرة حتى تهزات من على الأرض وتدفعاات وهي كاتغوت حتى خرجات من الجناح وكلهم شهقو وشيماء وجمانة غوتوووو ..وساندرا ياالاه غاتخبط بققوة مع الحيط المقابل لجناحووو…حتى ظهر جاسم بتنقلو أمامها فآخر لحظة طاكاها من الإستضام بالحيط جات مخبوطة فصدرو بقوة حتى رجع خطوة للخلف وتخبط هو مع الحيط وهو مزير عليها بين يديه …هز راسو شاف فجبار الواقف فباب الجناح بنظرات بااااااردة وغووت )

 

جاسم : جباااااار ….

 

جبار نطق ببرود ) ديها من وجهي حتى نقرر آش غاندير معاها (حول نظرو لكل عشيرتو وللساحرين سام وماريانا …لي مخرررجين عينيهم فيه …وركز نظرو على سليم ووسيم ونطق ) ممنوع شيواحد منكم يبان قدامي هذا أمر (ودخل لجناحو وخبط البااب بقوة موراه )

 

جاسم كايتنفس بسرعة ..عمرو شاف جبار فهاذ الحالة ..واصل لهاذ الدرجة فالغضب …سرط ريقو وحنا راسو لساندرا لقاها سخفانة بين يديه ….)

 

(سليم ووسيم وباقي الشباب مخرجين عينيهم ..حمانة بدات تبكي ومشات كاتجري لعند باها كاتقلب فساندرا …وسام هو الآخر عينيه غير على ساندرا لي بين يدين جاسم ..ويالاه غايتحرك ناحيتها حتى شداتو ماريانا ونطقات بهمس )

 

ماريانا : يالاه فحالنا …(وجراتو ومشاو وهو دور راسو كايشوف فساندرا )

 

جمانة : أشنو وقع علاش هذشي أش أش دارت ليه …

 

(شيماء لي جاتها الدوخة وشدات فالحيط حتى بسرعة طارو عندها سليم ووسيم شدوها )

 

شيماء : م ماعرفتش بالضبط ولكنو قبيلة كان كايغوت عليها وهاز كينات منع الحمل …

 

(كلهم شافو فبعض وهاندا صفارت وبالخلعة دارت بيها الدنيا وطاحت مغيبة وسطهم …ويالاه غايهزها خليل حتى حيدهالو خوها عصمان وشدها كايحاول يفيقها….)…يتبع

Leave a comment