Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة ) ج 46

 41,614 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 435🕯

جمانة شداتليها يدها ) عنداك تقوليها لشيواحد …وفارس قوليلو غير مقصحة ماتخلعيهش …

هاندا : ويلي علاش هذشي كايتقال ..وراك فعلا غير مقصحة فاا حتى نتي ماتخافيش …

(ومشات كتجري غير خرجات لقات فارس قدام الباب ..ويالاه غاتهضر حتى شدها من دراعها وجرها حتى وصلو لجناحها لي ولا بدون باب ..دخلها ونطق مخننزر )

فارس :ماالها وماتفكريش تكذبي عليا يا هاندا …

هاندا سرطات ريقها مزنكة ) دب دبا مع هي غير صغيورة ياك و وكيشفتي نتا تبركلاه قدك قداش و..

فارس قاطعها وغوت ) هاااندااا هضرييي مقااد باش نفهم علييك مالهااا كانت كاتبكي وباين فيها مقصحة ..

هاندا تنفسات بعمق ونطقات بطريقة عملية كطيبية وكاتهضر بسرعة ) هي غير مقصحة وطبيعي حيت بسبب اختراق العضو الذكري نتاعك زعما بسبب حجمو احم وهي مع كانت مزيرة والفرق الشاسع بين حجمك وحجمها فا طبيعي طابو ليها شفتا وجوانب المهبل وهذا هو سبب لحريق لي كاتحس بيه ..وأيضا كيما قلت احم فتحة المهبل عندها ضيقة جدا ومع حجم القضيب هي توسعات فالشيء لي خلاها ماقدراتش تجمع رجليها هو وقع ليها اتساع فالحوض..

فارس مخرج فيها عينيه وشد راسو ) هي ماغاتقدرش تجمع رجليها مرة اخرى ياك وبسبابي و…

هاندا قاطعاتو ) ألا لا غير تهدن كوولشي غايكون بيخير انا غانعالجها … سير بقا معاها تانرجع انا نلبس عليا وغانخرج ناخليها واحد لبوماض للحريق وطياب وجيل طبي نماصيليها بيه جهة الحوض غايتجمع وترجع توقف عادي …

(فارس قوليلي سيميتهم دغيا غانمشي نجيبهم ونتي بقاي معاها …)

هاندا خدات ورقة كتباتليه فيها اش يجيب وهو خرج كايجري وهي رجعات دخلات عند جمانة ودخلات للدوش علات فيه درجة الحرارة وقاداتليها البانيو بماء سخوون وحطات فيه الخزامة وأوراق الرمان مطحونين وبعض الأعشاب الطبية …ودقائق قليلة حتى رجع فارس كايجري وكولو عرقان وباين فيه معصب عطا لهاندا الساشية فيها البوماد والجيل وبقا واقف كايشوف فجمانة لي بزز مبتاسمة قدامو …

هاندا : فارس هزها ليا للدوش …

فارس : علاش ؟

هاندا مسحات على وجهها ) خاسني ندير ليها مساج فوسط سخون السخونية غاتعاونها هزها ..

(جمانة خنزرات فهاندا ..وتحنى فارس هزها بين يديه ودخلها للدوش لي كان سخوووون حطها جالسة على فوطوي تما وخذا يدها باسها وشاف فيها بعينين دامعين )

فارس : كانعتاذر بزاف كنعتاذر ماقصدتش ما …

جمانة خرجات فيه عينيها وقاطعاتو) ويلي علاش تعتاذر وااا راني بيخير راه هاندا غير كتزيد فيه (باستو جنب فمو مبتاسمة ) انا بيخير غير تسناني على برا …

(فارس ابتاسم ليها ووقف خرج من الحمام وسدات هاندا بعدو الباب وغير شافت فجمانة لقاتها مخننزرة فيها )

هاندا : واختي راه جرني تالجناحي وغوت عليا قالي ماتكدبيش ماقدرتش نكدب راه كايخلعني …

جمانة : كايخلعك ماالو غاياكلك علم الله اش قلتيليه حتى حس بالذنب واراني بيخير غير مفروعة وصافي…

هاندا : غير تهدني راه راجلك ضروري خاسو يعرف مالك باش يرد ليك البال وي..

جمانة قاطعاتها ) امااابغيتوش يعرف رااه حساس بزاف من جهتي لاعرف انه آذاني ماغايعاودش يقرب مني غايخاف يآذيني مرة أخرى وغانكملو حياتنا كيلخووت تبغيها لياا هااا تبغيني نعيش بلا كوى وزااايدوون أرااه ماوقعلي واالو غيير تفرعت …

هاندا : وادابا علاش تعصبتي تهدني مالكي؟..

حمانة غوتات ) وااا مامالييش غير مفرووعة ..

هاندا ربعات يديها ) واا مدام مفروعة واخليني نجمعك خلاص واش غانبقاو غير نهضرو … ■□ تتمة الجزء 435■□
هاندا ربعات يديها ) واا مدام مفروعة واخليني نجمعك خلاص واش غانبقاو غير نهضرو …

جمانة : وااملي نخرجوو قووليليه رااه ولييت بيخير..

هاندا : واااخا غاطلقينا …(وتحنات عاوناتها تاوقفاتها ..وجمانة واقفة مفركة وركابيها كايترعدو تكاتها هاندا على ظهرها فوق باياص نتاع المساج وبدات تماصيليها جهة الحوض وجمانة كاتخررج عينيها بسبب الألم وكاتمة صراخعا باش ماتخلعش فارس لي فالخارج..حيت هاذ النوع من المساج قاصح …ساعة كولها دالمساج حتى ولات هاندا كاتلهث وكولها عرقانة …وعاوناتها تخشات فالبانيو لي فيه ماء ساااخن وأعشاب طبية حتى ترخات وارتاحت …من بعد عاوناتها شللات وغسلات شعرها ..ونشفات نفسها عاد تكات على فوطوي وهي غير بالفوطة ..وهاندا هزات بوماد وجلسات قدامها كاتلهث…)

هاندا :حلي رجليك…

(جمانة حلاتهم وهاندا تحنات كادهن ليها )

جمانة : هاندا …

هاندا : نعام ؟

جمانة :ماتكدبيش عليا ولا عندي غار قداش تما ياك وساعيت بزاف …

هاندا حبسات الضحكة ) إيلا غير لوسوعية راك وساااعيتي (وناضت غسلات يديها ) كيكاتحسي دابا ؟

جمانة : مزيان مابقاش لحريق وعالأقل وليت نجمع رجلي …

هاندا : غير صبري المرة التانية والتالثة غاتولفي وماغاتبقايش تقصحي ههههه وأصلا راك شديتي عبارو ههههه(وتحنات شادة كرشها كاضحك)

جمانة خنزرات فيها ) ضحكي بصحتك جات معاك دابا نشوفوك مع خليل ملي يدخل بيك ماتحكريهش راه تاهوا بخبيزتو وتانا غير نشوفك كاتمشاي عوجة غانشبع عليك ضحك …

(هاندا سكتات من الضحك وابتسامتها اختفت وسرطات ريقها ..وجمانة تكعدات )

جمانة : قولي لفارس راني وليت بيخير ماتخلعيش عليا …

هاندا ساااهية كاتفكر فخليل وعينيها عمرو دموع )

جمانة :واا هاندا …

هاندا عاد شافت فيها ) : واخا أحم ومن الاحسن ماتوقفيش اليوم خاسك ترتاحي غانمشي نقولو يجي يهزك..

جمانة : شكرا بزاف..

(هاندا ابتاسمات ليها بزز وخرجات من الحمام لقات فارس جالس على السرير وسااهي لدرجة ماحسش عليها حتى وقفات امامو عاد وقف )

فارس : كيبقات اش وقع و..

هاندا قاطعاتو ) تهدن راه عاادي يا فارس بزاف دلبنات كايوقع لهن هكا ..

فارس : مانظنش يا هاندا هاذشي وقع ليها بسبابي و..

هاندا قاطعاتو ) واراها بيخير ماوقع واالو والأمر عادي درت ليها المسااج راها دابا جامعة رجليها عادي وطياب بقا تدهن ليها ديك البوماد كل تلاث ساعات وغايفوتها… ومن الاحسن احم يعني مات مات راك فهمتي زعمة ماتقيصهاش هاذ اليومان حتى تولي بيخير كليا..

فارس : فهمت ..

هاندا : دخل هزها ولبسها شيء يدفيها انا غانمشي …

فارس : شكرا وكانعتاذر على الطريقة باش فيقتك وجريتك جبتك لهنا وعن باب جناحك راه جبت عمال كايصاوبوه غاتلقايهم ركبوليك واحد جديد كنعتاذر بزاف و… (خذا يدها باسها ) شكرا بزاف..

(هاندا ابتاسمات ليه بدموع فعينيها وبدون ماتهضر خرجات بخطوات سريعة ودموعها كايطيحو وفبالها غير خليل ..وما إن استدارت مع لكولوار حتى بقات واقفة مكانها..ملي شافتو عاطيها بالظهر وهو جالس فجلسة بفوطويات وكاهيضر فالهاتف مع سكريترته …

خليل : جلسة تصوير إشهار الشامبو الجديد دآخر براند لشركتي ..غيري مكانها من جزر المالديف لشمال المغرب ..الإشهار يتصور فشاطئ مدينة طنجة او كازا …(سكت شويا كايسمع رد السكريتيرة ونطق )..ماشي مهم عندي أن تلك العارضة بالذات هي لي تصور معايا الإشهار ..إيلا قالت لا واعتارضات عن المكان أو ماطلات ولو مرة وحدة باش نزيدوها فالثمن … لغييها وشوفي وحدة أخرى العالم عامر بالنساء الجميلات مكايهمنيش تكون مشهورة وأصلا كانفكر نعتامد وجه جديد فا علني عن افتتاح كاستينگ ورسليلي كل صور المترشحات غانختار منهن….

السكرتيرة :حاضر موسيو ..وبالنسبة لعرض الأزياء لي عندك فميلانو نتا هو العارض الرئيسي موسيو و..

خليل قاطعها) :لغييه و رفضي كل عروض الأزياء لي جاوني مابقيتش مسالي لعرض الازياء مع مهامي الجديدة فمحكمة المتحولين …

السكرتيرة حكات راسها بستيلو ) مافهمتش موسيو ؟

خليل : وماعمرك تفهمي ديري ليكانقوليك وأي جديد علميني فإيميل (وقطع )

(هاندا الواقفة خلفو مسحات دموعها ويالاه زادت وقفات أمامو وهو هز راسو شاف فيها ويالاه غاتهضر حتى رن هاتفو تاني ..وغير شاف شكون ابتاسم وشد الخط …)

خليل : وحش الرائدين…

إياد : خليل آل ستارك

خليل : قول أوسم واحد فآل ستارك ولا نقطع عليك أصاحبي …

إياد :هههخ صاف تهدن تهدن نتا اوسم واحد فالعالم …

خليل نطق ببرود ): وعندك فيها شي شك ؟ ..

إياد :لا أكيد لا منافس لك في الجمال ..

خليل : واش معيط باش تقول ليا هاذشي لي أصلا فراسي ؟؟

إياد كايضحك بالفقصة ومسح على وجهو ) لا عيطتليك غير باش نسولك كيدرتي ليها ؟

خليل : أشنو هي ؟

إياد : مراد النصاب جا عندي برجلييه هاذ صباح اعتااارف بكل شيء كل جرائمو… لا وزوينة هي جايب ليا كل الدلائل لي كاتدينو .. گر بلا عصى كيما قلتي ليا غايدير فا كيفاش خليتيه يعتارف بإرادتو ؟

خليل :ماشي أنا راه مالك لي نومو ميغناطيسيا….

إياد :نعام ؟
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 436🕯
خليل :ماشي أنا راه مالك لي نومو ميغناطيسيا….

إياد :نعام ؟

خليل : والو والو قول ليا شحال غايبقا داك لحيماري فالحبس..

إياد : وراه ضوسيه كحل والموصيبة لي زادت كحلات عليه هي أن وحدة من ضحاياه لي نصب عليهن هي بنت واحد من أغنى وزراء المغرب و ماشي غير كلاليها فلوسها بل استغلها حتى جنسيا وهي ملي سمعاتو تشد قالت لباها كل شيء والسيد الوزير استعمل كل نفوذو باش يتعفن مراد فالحبس …

خليل نطق ببرود ) وراه درت فييه خير أما كون عرف جبار وعصمان بأمرو كانو غايدخلوه لحبس من نوع آآآآخر هاذشي لاخلاوه حي حيت جبار مؤخرا عاطيها غير للإستنساخ خاسو شي بيدق يطبق عليه كل قواه التسعين وكان مراد غايكون هو هاذ البيدق..

إياد حك راسو ) نعام ؟

خليل :والو والو يالاه تلاح..

إياد : اصبر بلاتي قوليا كيدرتي خليتيه يعتارف بإرادتو ؟ قلت غاتكون سلختيه وعدبتيه باش يعتارف بكل شيء ولكن مافيهش بمرة آثار التعذيب فا كيدرتي ليها …

خليل : واراه قلت ليك اصاحبي ماااشي انا راه ماالك لي قنعو يعتارف…

إياد : نتا ومالك كان خاسكم تكونو شرطيين على هاذ القدرة دالإقناع لي عندكم أجي ماتخدموش معايا ؟ ..

خليل : كل هاذ الجمال لي عندي ونكون شرطي ولا رائد لا لا شكرا ومالك حتى نسولو ليك يالاه تلاح (وقطع وهز راسو شاف فهاندا لي مزالها واقفة أمامو ساااهية فيه …وقف قدامها ونطق )

خليل : هاندا ؟

(هاندا سااهية فيه وهي مبتاااسمة ..جابتليه الضحكة وحرك يدو أمام وجهها عاد فاقت وتحنى حتى تقابلو وجوههم ووهو كايشووف فعينيها ونطق )

خليل :صباح الخير…

(هاندا لي قلبها غاايسكت بسبب قربو منها و تزنكات )

هاندا : ص صباح نور…أحم واش صاف شدو مراد ؟

خليل :آه وكانظمن ليك انه غايتعفن فالحبس فاكوني هانية…. وراه غانعاود كل شيء لجبار وعصمان اليوم قلتهاليك غير باش ماتتفاجئيش ملي يسولك خوك…

(هاندا حركاتليه راسها بواخا وهو ابتاسم ويالاه استدار يمشي حتى شدات يدو ..الشيء ليخلاه شاف فيها)

هاندا :نقدر نطلب منك شيء ؟

خليل :اكيد ؟؟

هاندا : و و واخا نصور معاك أنا ..

خليل هز فيها حاجبو ) أش تصوري ؟

هاندا : ق قصدي إشهار الشامبو معاك احم سمعتك ملي كنتي كاتهضر مع السكرتيرة نتاعك … ياك قلتي ليها بغيتي مودل وجه جديد واش واخا نصورو معاك أنا ولو غير مرة …

(خليل مد يدو شد بعض خصلات شعرها كايتفحصو وابتاسم )

خليل :مثالي (شاف فيها ) ونتي زوينة كوجه إعلاني فا أنا موافق وغانعلم السكرتيرة ترسل ليك كل المعلومات…(واستدار مشا)

(هاندا وسعات ابتسامتها وتابعاه بعينيها لي كايبريو بالفرحة وقلبها غاايسكت ونقزات بحماس..)
🍀🍀🍀🍀
ونمشيو هاذ المرة لجناح جبار هاذ الأخير لي فاق ودوش ولبس وجلس فجلسة بفوطويات فجناحو حل لابتوبو كايسيفط بعض الإيميلات ..وكل شويا كايهز راسو يشوف فيها …ساندرا لي مزالها ناااعسة وغير بدوبياس ….وبانليه القرد لونا كاينقز فالبالكون حيت فيه جوع….جبار شاف فساعة يدو كانت قريبة العاشرة صباحا ….وقف وتوجه للسرير تكا جنبها وخشا راسو فعنقها وأخذ نفس عمييق)

جبار : بست ساحرة الجبار فيقي …

(ساندرا لارد نااعسة على ظهرها بهدوء وهو خرج وجهو من عنقها وحط يديه بجوج على صدرها كايلعب بيهم حتى حيد ليها ستيانات وبدأ كايبوسهم وهو كايفيق فيها بدون أي نتيجة..لدرجة شاف فيها مستغرب )

جبار : سااندرا (وتحنى باسها بقوة ففمها لدرجة عضها فيه عاد حلات عينيها بزز كاتحلهم ويرجعو يتسدو ..وهو شاف فيها مخنزر)

جبار : مالكي واش كاضرك شيحاجة …

ساندرا بزز نطقات ) خليني نعس(وتقلبات على جنبها … )

جبار مد يدو تفقد حرارتها لقاها طبيعية..ووهو يشدها من خصرها وكعدها جالسة وهي ناعسة)

جبار : نوضي راه توحشتك نوضي فطريني..
■□تتمة الجزء 436■□
جبار : نوضي راه توحشتك نوضي فطريني…

ساندرا بزز حلات عينيها مبوقة بنعاس ) واغير ساعة ونوض …

جبار : ماعمرك تعطلتي فنعاس واخا كانبقاو سهرانين ليل كولو كتنوضي بكري ..واش كضرك شيحاجة ؟…

ساندرا ابتاسمات وعنقاتو خشات راسها فعنقو وغمظات عينيها ) لا غير نعااااس …

جبار مدور يدو حولها وباسها فعنقها ) إذن رجعي نعسي أنا نهبط نفطر مع لواليدة ولواليد تاتفيقي براحتك …وغاندي معايا هذاك قردك راه قرب يسخف بجوع..

ساندرا بعدات من حظنو وتكسلات وكل صدرها عاري خارج قدامو وهي ماراداش لبال ) صاف غانهبط معاك نفطر ونرجع ننعس تسناني غير ندوش …(وطارت عليه ببوسة قوية ففمو لدرجة مصاتليه شفتيه وناضت وهي غير بسترينك كاتمشى ومؤخرتها تهتز دخلات للدوش خلاتو جالس مكانو كايرمش فعينيه ..حيت عنقاتو بوحدها بدون مايطلبها ..وأيضا باستو….. وبقات عارية أمامو بدون ماتغطي صدرها بيديها كدائما أو تتزنك كعادتها …جبار ابتاسم وناض رجع لحاسوبو
🍀🍀🍀
وفنفس الوقت 9 صباحا ونمشيو هاذ المرة لجناح سليم هاذ الأخير لي ناااعس حتى بدأ كايسمع تخرشيش..وشويا حتى بدأ كايتزعزع حل عين وحدة لقا سميحة واقفة عليه كاتحرك فيه يفيق وهي هازة مقص..شاف فيها باستغراب ونطق بصوت ناعس )

سليم : مالكي ؟

سميحة : بغيت غير نقوليك مشهية نقطع شعري …

سليم خننزر فيها و تنهد ورجع غمض عينيه ونطق) حطي زبل من يديك وخليني نعس من لهبال نتاعك عالصباح …(واستدار عطاها بالظهر ورجع نعس ..وبعد دقاائق حتى بدأ كايسمع صوت خليل..خسر ملامح وجهو وهو مغمظ عينيه كايحسابليه راسو كايحلم ..ولكنو لا فعلا صوت خليل لي كايتعاود ويتعاود يتعاود وعاد ما تجهد ..سليم حل عينيه مخنزر وهو يتكعد جالسو وغير ضور راسو وهو يجمد مكانو من الصدمة وهو كايشوف فيها …كانت سميحة الجالسة على الأرض وسط الجناح وشعرها محيط بيها من كل الجوانب كل شعرها الرطب الطويييل لي كان فايت مؤخرتها قطعاتو عشوائيا كاري حد الكتاف ..وجالسة مربعة رجليها وشادة طابليط كاتتفرج فإشهارات خليل إشهار بعد إشهار وهي كاتاكل فكعكات الدوناتس بجهالة ….

سليم ولا كايتنفس بسرعة وهو كايشوف فشعرها المليوح والمنثور على الأرض …ماتيقش لدرجة كايحك فعينيه ويرجع يشوف فيها وهوكايدعي أنه يكون كايحلم…ماوعى حتى سمعها نطقات …)

(سميحة وهي ساهية فخليل على الطابليط وفمها ويديها كولهوم مجلخين بالشوكولا )

سميحة : أححح شحاال زوييين ….

سليم غووووت حتى قفزات ) سمييييحة (وناض صااعر وقف عليها وتحنى أمامها وهو مخرررج عينيه فشعرها وكاينهج ولا لونو حممر بالأعصاب وبزز نطق)

سميحة : أش أش أشدرتي ؟

سميحة لي فمها عامر ..مضغات وسرطات وهي تضور ليه الطابليط) شوف خليل شحال كايحمق …

(سليم مخرج عينيه وزادت كملات عليه بكلامها ..فا ضرب يدها باش هازة الكابليط بالجهههد حتى طارت ليها الطابليط تخبطات مع الحيط وكاايغوت صاااعر ..وهي شدات يدها ليكلاتها وبدات تبكي …حتى شدها من كتفيها وقفها كايمخض فيها وحلقو غايخرج )

سليم : علالالاش قطعتيييه واااش حماااقييتييي واااااش بااغا تجهليي ديلمييي واااش تسطييتي ولا ماالك..علاش تقطعييه علاش قطعتييييه معااامن تشااورتييي علاششش تقطعييه علالالاش ..

سميحة غير كاتبكي وغوتات ) ضربتيني يااااك ضربتيينييي ليديااا غاانقووولها لبااباااا…واطلق مني مكاانحملكش شو كيدااير وجه اللفتة طلق غاانقوولها لبااابااك بعد مني يخ على ريحة فيك طلق مني…
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 437🕯
سميحة غير كاتبكي وغوتات ) ضربتيني يااااك ضربتيينييي ليديااا غاانقووولها لبااباااا…واطلق مني مكاانحملكش شو كيدااير وجه اللفتة طلق غاانقوولها لبااابااك بعد مني يخ على ريحة فيك طلق مني…

(سليم مخرررج عينو فيها و دفعها تاكانت غاطيح وغووت وهز السرير بعصبية خبطو مع الحيط كايعاير ويغوت وأي شيء أمامو كايهزو ويخبط )

سليم : علالاش تقطعييييييه واااش بغييتي نقتتتلك علالاش تقطعييييييه …

(سميحة لي مخررجة عينيها وهي شادة يدها ليولات حمراا كضرها و بالخلعة حلات الباب وزادت كاااتجري غاديا مع الكولوار هاربة منو …وهو مزالو فالجناح غير كايغوت حتى تحنا على ركابيه هز خصلات شعرها لي على الأرض بيديه كايرجفو و هز راسو كايقلب عليها …مابانتش ليه وخرج عينيه ملي شاف الباب دالجناح محلول وتبعها كايجري مع الكولوار …)
🍀🍀🍀
نرجعو لجناح جبار وساندرا …هاذ الأخيرة لي فدريسينغ وهي غير بفوطة …جبدات فستان باج مثير لبساتو مع كاب ديالو خفيف بالباج اللامع وحذاء كعب فاللون الذهبي..سرحات شعرها وخلاتو مطلوق على طولتو فايت مؤخرتها …دارت مكياج ترابي ليولات كاتقنو مع سلسلة من الذهب وساعة يد مرصعة بألماس…ويالاه هزات عطرها غاترش منو حتى حبسات وشماتها وخسرات ملامح وجهها )

ساندرا :من كترت مكاندير نفس لبترفان طلعلي فالراس ( ..حطات قنينة عطرها وتحركات فكل دريسينغ حتى وصلات للجهة الخاصة بجبار ..دخلات نيشات للفيترينة لي بيها عطورو وهزات قنينة وبدات ترش وترش وترش على نفسها وهي مغمظة عينيها ومبتاااسمة كاتستنشق فعطرو …حطاتها بلاصتها وتمشات يالاه غاتحل الباب تخرج …حتى رجعات كاتجري تاني هزات نفس قنينة عطرو ورجعات ترش وترش على كل جسدها حتى سمعاتو عيط عاد حطاتها وخرجات كاتجري وقفات امامو )

ساندرا : هاني يالاه نهبطو …

(جبار ليكان جالس على لفوطوي هز فيها راسو وهز معاه حاجبو كايشوف فيها )

جبار : علاش متأنقة لهاذ الدرجة و (سكت شويا كايشم عرفها دايرة عطرو وخنزر فيها ) راه نوض نلقا ثيابي مرونين ومخسر ترتيبهم يا ساندرا غان…

ساندرا قاطعاتو ) لا لا ماقصتليكش حوايجك هزيت غاريحتك درت منها شويية وحطيتها منين هزيتها وكيما لقيتها رجعت حطيتها …

جبار وقف وقرب منها وربع يديه ) درتي غير شويية ؟

(ساندرا حركاتليه راسها بآه )

جبار : علاش واش تسالا عطرك؟

ساندرا :لا طلع ليا فراسي…

جبار مد يدو كايلعب بشعرها الطوييل ) ولكني ولفتك بعطر الخزامة وكايحمقني نشمو فيك ماغاتبدليهش..

ساندرا : صاف غانبقا ندير ديالك عجبني …

جبار شاف فيها وابتاسم ومد يديه سد ليها الكاب وشد يدها وخرجو فاتجاه الطابق الأول يفطرو مع العائلة )
🍀🍀🍀
نرجعو عند سميحة لي تفتح بيها المصعد فالطابق الأول وخرجات منو شادة يدها وهي كاتبكي بصراخ وكاتجري في اتجاه طاولة الأكل بانليها باها وامها وشيماء وجاسم وإيفان وباقي السيدات والأعمام جالسين كايفطرو ومعاهم هاندا ومها وباها وخوها..ديما وجوكار وعصمان … وكاين أيضا خليل وزليخة …..

سميحة زادت فسرعتها حتى وقفات عليهم كاتبكي خلعاتهم حتى كلهم من غير خليل وقفو كايشوفو فيها باستغرااب من شكلها مجلخة بشكلاط ولخناين ودموع وعاد لي صدمهم هو شعرها مقطع حد لكتاف ومامقادش شي طويل شي قصير …. وهي مشات كاتجري عنقات عدنان باها كاتنخصص حتى بانليهم سليم هو الآخر جاي ناحيتها مخنننزر وهو عاري الصدر ومززنك بالأعصاب وهاز فيديه بعض من شعرها مزييير عليه … وهي غير شافتو تنترات من باها ومشات كتجري تخبات خلف جاسم كاتبكي بصراخ ..وجاسم خنزر فيه وغوت )

جاسم :آش وااقع هناا..
■□تتنة الجزء 437■□
جاسم :آش وااقع هناا…

سميحة شدات يد جاسم غرسات فيه ظفرانها وغير كاتبكي ) عميي ولدك ضربني (وراتو يدها لي حمراا ) ماخلانيش نتفرج فخليل البوكوص وضربلي يدي …

(خليل لي مزالو جالس مكانو كايشرب فقهوتو ببرود هز راسو شاف فيها ورجع كايشرب فقهوتو …أما سليم مسح على وجهو وغووت )

سليم :سمييييحة …

تارا أمها تدخلت وبسرعة شدات يدها دوراتها عندها ) أشنوو واقع أويلي مال شعرك (شافت فسليم يالاه غاتسولو واش هو لي قطعلها شعرها حتى غووت تاقفزها)

سليم :هييياااا ليي قطعااااتو فقت لقيييتها مقطعااااه (ولاح بالجهد خصلات شعرها على الأرض امامهم وغوووت وهو كايترعد بالأعصاب ) واااعلالاش تقطعوووو واااش بااغيااا تجهل دييلمييي علالاش تقطعوووو…

شيماء جات كاتجري شداتو وعينيها عامرين دموع من حالة ولدها بقافيها ) تهدن أحبيبي تهدن غير نفهمو علاش…

سليم غووت ) مااااامهدنش ألواالييدة بزاااف على لخناااات وتبرهيييش بزاااف أمي بزاااف ..

جاسم غوت ) سلييم …

عدنان شد سميحة لي غاتسخف بالبكاء وجلسها ) تهدني أحبيبتي وقولي ليا ماالكي علاش قطعتي شعرك هكا وهو كان زوين وطويل …

سميحة مسحات دموعها مخنزرة فسليم) : وااتشهييتو قصيير أبابا بغيت نقطعو وزايدون انا ماكانحملش سليم وكاع ريحتو خانزة ووجهو قبيح (شافت فجاسم ) ولدك خااايب أعمي خااايب مابغيتوووش (شافت فخليل وابتاسمات ودارتليه بيديها هاي ) خليل لي زويييين كايحمق …

(ولحظت صمت كلهم مخرجين فيها عينيهم والنساء شافو فبعض وابتاسمو ..من غير خليل ليكايشوف فيها ببرود وهو مبتاااسم ودار ليها بيدو هاي …وسليم كايرمش فعينيه بصدمة ولا كاااينهج غووت باسمهاا وتنتر من ماماه يالاه طار لعندها بسرعة حتى تعرض ليه باه جاسم وعمو دياب شدوه منعوه يوصل ليها ..أما هي خرجاات عينيها ووقفات ورجعات باللور لونها صفار وهي كاتشووفو باغي يطير يشدها …حتى قااطعهم بصرااخوو….)

جبار : أشنوووو واااقع هناااااااا …

(كلهم شافو فيه ..واقف هو وساندرا يديهم فبعض وكايشوفو فيهم باستغراب )

سليم تنتر من باه وعمو وغوت ) سوللللهاااا يااا جبااار سوولوووها هيااااا أشنوو ظااارت وأشنووو كاااتقووول (شد راسو ) لا لا هااذشي بزاااف (شااف فيها وغوت ) دااابا وليييت اناااا خااايب وولا خلييل لي عاااجبك ياااك…

خليل نطق ببرود )أ تهدن أصاحبي راه أصلا مكايناش شي بنت فالعالم مكانعجبهاش فا عادي…

سليم غوووت بأعلى صوتو وخبط فالطبلة حتى طاحو الأطباق على الأرض) واااسكت نتااااا سكتنييييي ولا غااانصدق قااااااتلك

خليل شاف فيه ببرود ويالاه غايهضر حتى طارت عليه مو أيار سداتليه ففمو وماتغمز فيه يسكت ….أسميحة لي كاترجف من سليم ..شافت فخليل وابتاسمات ونطقات )

سميحة : آه آه زويييين خليل لي زوين (شافت فسليم) حسن منك …

(سليم هز كرسي دالصالامونجي خبطو مع الحيط لي حداها حتى غوتات بالخلعة…وجبار خننزر فيه وغوت )

جبار غوت ) سليييم …

شيماء وقفات أمامو )سليم تهدن راه فهمت مالها غير تهدن وأنا نشرح ليك اولدي و…

سليم قاطعها ) مااتشرحيي ليا واالو ألوااليدة تاااحاجة ماغاااتشفع ليييها بررربي ماندوزلييها هاااذي هاااذ لمرررة أناااا الخاايب يااك وااخا و بغييتييي غييير تقطعي شعرررك اجي نكمليك علييه ونورييك نييت شحااال انا خااااايب ….

(ويالاه تحرك ناحيتها هي غوتاات برعب وبدات كاترعد بالجهد منو …وجبار بسرعة اختفى من مكانو وظهر أمامو مربع يديه ومخننزر فيه ….)

جبار : قرب خطوة اخرى نشوف …

(سليم وقف مكانو كاينهج وحنا راسو حتى سمعو كولهم صوت شيء تخبط مع الأرض ..استدارو بانتليهم سميحة طايحة على الأرض مغيبة ..وكلهم تحركو ناحيتها كايجريو حتى سليم لي بسرعة تحنا عندها شدها بين يديه مخرج عينيه …وشيماء هزات كأس ماء كاترش ليها على وجهها وتارا بدات تبكي …وهاندا وعدنان كل واحد شد يد كايفحصوها …)

شيماء لي غير كاترشها فوجهها ): علاش مكاتفيقش…

عدنان طلق يدها وحط يدو على بطنها كايضغط بشوية و خنزر ) حيت ضغطها لي نزل بزاف..

هاندا : ونبضها فشكل (شافت فالدكتور عدنان) هو نبض نبض…

عدنان شاف فيها مبتاسم ) نبض المرأة الحامل …

(كلهم خرجو عينيهم …وسليم جمد مكانو وحول نظرو لبطنها سااهي الصدمة خلاتو مكايسمع والو ..وعدنان كايغوت فوجهو يهزها باش يديوها للمستشفى حيت ضغطها نازل بزاف ..بدون رد منو …حتى دفعو جبار وهزها هوا وتحرك كايجري بيها وساندرا جنبو خرج حطها فسيارتو لور وركب هو وساندرا وكسيرا وكلهم تابعينو من غير عصمان وزليخة …وبقا سليم فالقصر جالس مكانو على الأرض سااهي فنقطة وحدة حتى جلسات جنبو زليخة وشدات يدو وهي مبتاسمة )

زليخة : مبروك أحبيبي …

عصمان خنززر فيها وسليم شاف فيها ) واش بصح ولا كنحلم …

عصمان تحنى امامو وحط يدو على كتف سليم ) لا بصح أصاحبي مبروك عليك ونوض تبع مراتك خاسك تكون معاها ملي تفيق …

(قاطعاتهم سماح لي عاد نزلات هي ووسيم )

سماح : اش واقع لغوات كان واصل حتى للفوق ؟ وفين العائلة ؟
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 438🕯
سماح : اش واقع لغوات كان واصل حتى للفوق ؟ وفين العائلة ؟

عصمان : داو سميحة للمستشفى لستاركس حيت سخفات و..

سماح قاطعاتو بلغوات) أوييلي أوييلي ختي…

زليخة : تهدنييي ماوقع ليها والو حسب تشخيص باباك الأوّلي لها راه غير حيت حامل (شافت فسليم ) وسليم خلعها شويا حتى نزل ضغطها وسخفات…

سماح مخرجة عينيها ) حااملة (شافت فوسيم لي تحنى كايضحك عنق خوه )

وسيم : مبروك اصاحبي نووض نمشيو نشوفوها …

(سليم ابتاسم و ناض وشاف فعصمان وبسرعة زرب عليه حيدليه بوديه لبسو وخرج كايجري تبعاتو سماح و وسيم لي كايموت بالضحك على حالتو …وبقا عصمان واقف عاري الصدر ومخننزر وجنبو زليخة حابسة الضحكة )

عصمان : غير طلقيها …

زليخة: أحم سير لبس نتبعوهم …

عصمان : ياك عندك أربع سيارات فاسيري بوحدك تبعي حبيبك …

زليخة : عرفتي غيرتك عليا زوينة ولكن راه مااليها معنى حيت كلهم حبايبي ونتاا(قربات منو كاتشوف فيه بنظرات مثيرة ) حبيب من نوع آخر (وعظات شفتها السفلية وغمزاتو )

عصمان سرط ريقو وعطاها بالظهر ) غير نساي حيت مستحيل نسمح تكون بيناتنا شيحاجة غير قلبي على شيحد آخر لي تجرجريه موراك كي الكلب ..

زليخة خنزرات وقربات منو حطات أصبعها على صدرو العاري وبقات مهبطاه حتى لسرته وهو تبورش )بلا كترة هضرة خاوية بقا هنا أزوين نتاعي غانجيبليك بودي من اختياري تلبسو نتبعووهم (قربات منو حتى قربو شفتيهما يتلاقاو ) واش واخا يا عصماني…

(عصمان سرط ريقو مبنج وحرك ليها راسو بواخا..وهي ابتاسمات وبدون تردد منها تعلات وحطات فمها على فمو وغمظات عيونها ..باستو سطحيا ففمو مطولة فالقبلة عاد بعدات وغمزاتو وزادت خلاتو واقف جامد ….
فالمستشفى …واقف جبار مخننزر وجنبو ساندرا أمام باب غرفة الفحص لي بها سميحة ..وباقي أفراد العائلة شي واقف شي جالس على كراسي الانتظار …

شيماء نغزات جاسم ونطقات بهمس) غاتولي جد جدو جاسم (وحبسات الضحكة )

جاسم شاف فيها وابتاسم ) ونتي غاتولي الجدة شيمائي..

شيماء خنزرات ) مجاتش معايا ياك صاف غانعلم الكتكوت او الكتكوتة الصغيرة تعيط لينا ب مي وبا بدل جدي وجدة ههههخ اجدو جاسم هههخ

(جاسم مبتاسم ليها وأخذ يدها باسها ..ويالاه هز راسو حتى بانليهم سليم جاي تايجري وباين فيه مخلوع وتالف وخلفو وسيم وسماح ..حتى وقف عليهم سليم كاينهج )

سليم :فينها ؟ مالها ؟

شيماء قربات منو كاضحك وعنقاتو) تهدن أحبيبي راها لداخل ومعاها باها وهاندا وعمك غسان كايفحصوها غير تهدن ومبروووك أغزاالي (حطات يدها على خدو ) غاتولي بابا أحبيبي (سليم وسع ابتسامتو وباسها فجبهتها وكلهم باركوليها فرحانين وجاسم عنقو …وهو غير كايشوف مزال ما استوعب حتى تحل الباب دغرفة الفحص وخرجات هاندا و العم عدنان لي كايضحك فرحاان حتى وقف عليه سليم )

سليم : اشنو كيبقات أعمي وواش حاملة هي بصح نيت حاملة يعني دبصح ..؟

عدنان : آه حاملة عندها تقريبا أسبوع وشي أيام والجنين صحتو جيدة وبزاف راه علقت ليها صيروم مغذي غير يكمل نخرجوها (شاف فجاسم وهو يضحك ) غانولييو جدين أخوية ..

(جاسم ابتاسم ليه )

سليم ) غاندخل نشوفها ..

هاندا وقفات قدامو) بلاتي قبل مادخل وتدخلو أحم خاسكم تعرفو أن سميحة وحمها قاصح بزاف وفشكل وهو لي لعب عليها وعلى كل نفسيتها حتى قطعات شعرها هكاك (شافت فسليم) توقَّع منها أي شيء يا سليم تقظر تنفر منك تقدر ماتحملش حتى تشوف فيك وتقوليك أي شيء وتطلب أشياء غريبة …فا نتا خاسك تستوعب انها كاتوحم وتصبر عليها هاذ الفترة … لابقيتي معصب وغير كاتغوت عليها غير غاتخلعها وتنفرها منك أكتر …ويقدر يطيحليها الضغط تاني غانصدقو فشي مشكل أو خطر عليها وعلى جنينها فا لي عليك هو تصبر …

(سليم مخرج عينيه فيها ..وجبار تنهد وحط يدو على كتف خوه ونطق )

جبار : نهار كنت كانوجد للدوكتوراه ديالي فالطب وكنقووليك دير بحاالي واقرأ الطب قصحتي راسك وقريتي القانون ودابا سير قلب ليك فكوكل عن شنو هو الحمل و الوحم حيت غاتعاود تغوت عليها قدامي ففترة حملها غاندمك ومزياااان يا سليم ..
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 438🕯
جبار : نهار كنت كانوجد للدوكتوراه ديالي فالطب وكنقووليك دير بحاالي واقرأ الطب قصحتي راسك وقريتي القانون ودابا سير قلب ليك فكوكل عن شنو هو الحمل و الوحم حيت غاتعاود تغوت عليها قدامي ففترة حملها غاندمك ومزياااان يا سليم ..

(وتخطاه ودخل عند سميحة وهو جار ساندرا لي مكايطلقش يدها…وكلهم شافو فسليم لي واقف مكانو كايرمش..حبسو الضحكة وزادو دخلو وتبعهم تاهوا كايجري …وغير دخل ..بانتليه جالسة حاطة يدها على بطنها وكاتضحك مع ساندرا وشيماء وتارا امها ..وجالسة جنبها توامها سماح فرحاانة ..وسميحة غير هزات راسها شافت خليل وهي تصفق بفرحة وغوتات بحماس )

سميحة :خليييييلووووو …

خليل هز يدو ) هاااهوا جااي عندك أزين …

( ودار يديه فجيابو مبتااسم ويالاه تحرك فاتجهاهها حتى شدو سليم من قرفادتو وجرو فاتجاه الباب وهو كايفركل..حل الباب ودفعو حتى خرج ونطق بنبرة تهديد وهو مخننزر فيه )

سليم : غبببر أحسن لييك وليااا تغبر يا خليييل غبر خليني مهدن قبل مانحماق وندير فيك شي موصيبة …

خليل هز فيه حاجبو ونطق ببرود ) ومالك لقيتي مراتك تتوحم على بوكوص بحالي يطلع ولدك بوكوص وكاتعفر ملفوق …حيد خليني نجلس حداها باش تشوف فيا حتى تشبع …وهكذا كاااانظمن ليك أن ولدك غايخرج أجمل بيبي فالعالم …

سليم زيير على سنانو ونطق بهمس وهو معععصب ) غااتقود من قدااامي ولا غااانردليك وجهك خريطة يحيروفيك أطبااء التجمييل ومكنضححكش قوود…

خليل : بناقص هاهوا مقود نتا لي خاسر ..(ويالاه تحرك غادي حتى شدو سليم تاني من قرفادتو ونطق لي فوذنو )

سليم : وسمع مزيااااان ….فيينما شفتي سمييحة هرب منها سمعتييي راااه تقرب منهااا وتخليها تشووف فيك… نعمييك سمعتييب فااا غير تبان ليك قلب طريق ولا نقلب لخووية الملامح … واش فهمتي ولا نشرحليك بطريقة أخرى ..

خليل : هاذ لافيست لي كمشتي ليا عرفتي ثمنها ولا لا (سليم شنق عليه حتى تقج وبزز نطق ) فهمت فهمت غير طلق…

(سليم طلقو وخليل خنزر فيه وزاد غادي فحالو …وسليم تابعو بعينيه ونطق بهمس )

سليم : لاهيلا حو.. حتى تعيا فمراتك باش ملي تحملها تنوض تتوحم على ولد عمك باش تحطو كايشبه ليه ونتا ليخدمتي عليه تطلع معاك الصبع والله لكانت ليكم بجوج… (ودخل للغرفة وغير وقف أمامها وهي تخنززر فيه )

سميحة : اشنو بغييتي تاني وفين خليلووو…

سليم :احم خليل خدااام مشا بحالو …

سميحة غوتات) : كدااب جريتي ليااا عليه (شافت فجاسم بعينين دامعين ) بغيت خليلو أعمي …

تارا (امها) : بنتي ويلي تهدني وا تحكمي براسك ..

سميحة : وااماابغببتش سليم (شافت فجاسم ) ولدك خاااايب أعمي خااايب…

جاسم : عارف أبنتي غير تهدني …
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 439🕯
جاسم : عارف أبنتي غير تهدني …

سليم : وااييه انا خايب غير شوفي فيا مزيان حيت راه يخرج ولدي كايشبه لشيحد آخر غاندمك يا سميحة (وغير قرب جلس حداها هي سدات نيفها ..ودياب عمو تزلع بالضحك وشاف فمراتو جاكلين ونطق بهمس )

دياب : عقلتي نهار كنتي حاملة بفارس شهراين ونتي هاربة مني وكاتقولي ريحتي خانزة …

(جاكلين حشمات وكتغمز فيه يسكت …وفالقنت دالغرفة واقفة ساندرا مبتاسمة وهي كاتشوف فسميحة لي سادة نيفها ومدورة وجهها وسليم كايحاول يضحكها وكايعتاذر منها وهي قالبة وجهها وكاتقولهم غير ^بغيت خليل جيبولي خليل^…ساندرا مبتااسمة حتى عنقها من الخلف وخشى وجهو فعنقها ونطق بصوت منخفظ..)

جبار : ديري فبالك غاتتوحمي على شخص آخر من غيري غانقتلو وننفيك نتي وولدك …فا توحمي بالعقل وغير عليا…

(ساندرا دورات وجهها شافت فيه مخرجة عينيها وهو باسها فعنقها ونطق )

جبار : اجي معايا يا سمرائي …

ساندرا : لفين ..

جبار شد يدها باسها ونطق ) غير أجي ..(وجرها خرجو من الغرفة ويالاه جرها تاني حتى وقفاتو )

ساندرا :فين غانمشيو ؟

جبار : لغرفة فحص أخرى غانشوف واش حتى نتي حاملة ..

ساندرا خرجات فيه عينيها ) أويلي لا راه أنا ماحاملاش ..

(جبار ابتاسم وقرب منها وحط يدو على خدها والأخرى على خصرها ونطق )

جبار : صباح مافقتيش غير بزز وعاد عطري لي خويتيه عليك هاذو من علامات الحمل والوحام واخا ماشي أكيدين ولكن علميا وطبيا كايبقاو علامات…فا باش نتأكدو غانفحصك بنفسي…

ساندرا صفارت وهي تزير على يدو ) بلاش حيت انا ماحاملاش …

جبار ديق فيها عينيه ) وعلاش نتي متأكدة لهاذ الدرجة ؟

ساندرا : نعست بزاف غير اليوم حيت لبارح سهرتيني تال خمسة دصباح ..وعطرك راه غير حيت طلعلي عطري فراس ودرت من ديالك فا اش جاب هاذشي للحمل وأصلا الدورة عاد فاتتني أنا متأكدة اني ماحاملاش …

جبار بقا لثواني كايشووف فيها عاد ابتاسم ونطق ) أذن أجي نديروه …(وجرها)

ساندرا تابعاه وكاتشوف فيه باستغراب ) اش نديرو ..؟
🔞🔞
جبار : ولدنا يا ساندي ديالي ..

(وحل باب واحد من الأجنحة دالمرضى لي كان فارغ دخل ساندرا وسد موراهم الباب من الداخل واستدار عندها لقاها مزننكة ومخرجة فيه عينيها ويالاه غاتهضر حتى قاطعها بقبلة وشدها من خصرها وتمشى وهو كاببوس فيها حتى لسقها مع الحيط ..وطلع ليها الفستان حتى للبطن ونزل ليها سترينك ..وهو غير كايبوس فيها بحدة وبسرعة وحيد ليها الفستان كولو والستيانات لاحهم على الأرض ……فصل القبلة وبدأ كايبوسها فعنقها وهي مززنكة وكاتتنفس بسرعة …)

ساندرا : جبار حبس نقوليك أح حبس ماشي هنااا راه حنا فالمستشفى و…..(سكتات مخرجة عينيها ملي شافتو كايحل سمطة دالسروال ) واش ماشبعتيش لبارح ليل كولو حتى سخفت و….(سكتات وهي تشهق ملي هز ليها رجل وخشاه كولو بالجهد حتى تهز كل جسدها وغوتات …
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 440🕯
وبعد نصف ساعة ساندرا خرجات من حمام نفس الغرفة مزنكة ومزالها كاتتنفس بسرعة وهي كاتقاد فحوايجها وشعرها لي تخربقو …. لقاتو جالس على السرير الطبي وهو مبتااسم وكايلبس فحذائه …شاف فيها وغمزها )

جبار : اكيد غايكون ولدي تحط فرحمك …ويلا ماتحطش دابا نحطو فالليل

ساندرا حنات راسها بخجل) ي يلاه نمشيو راه غايكونو سولو فينا …

(جبار كمل لبس ووقف قرب منها وعنقها ونطق فأذنها بهمس )

جبار : حتى انا بغيت ولد منك ولا عرفتي شنو بغيت بنت وتكون سمراء بحالك بغيت قطعة منك فأقرب وقت …وبعدها غانخليك ترتاحي واحد العام ونزيدو التاني والتالث و الرابع

(ساندرا وجهها فصدرو كاتسمع ليه وهي سااااهية فأفكارها ..وملي ماجاوباتوش حيدها من حظنو وشاف فيها)

جبار : مالكي ؟

ساندرا شافت فيه وابتاسمات ) حتى انا ماكرهتش بيبي ..

(جبار وسع ابتسامتو وباس يدها وزادو خارجين وكايهضرو )

جبار : اصلا تعجبت كيفاش سليم سبقني ولكني مغانتعطلش غانجيب ولد يسلخ ولدو ويلا ولدت بنت انا لي غانسلخ ولدو لاقربليا منها ..

(ساندرا بقات غير كاتشوف فيه كيفاش كايهضر على الاولاد بكل حماس ..سرطات ريقها وابتاسمات ليه …وصلو للغرفة لي فيها سميحة ودخلو لقاوها باقة مع كل العائلة وسليم جالس فالقنت مخنزر حيت مابغاتش تهضر معاه…وسميحة غير شافت جبار وهي تمد ليه يديها )

سميحة :لورد فين مشيتو اجي نقوليك واحد لحاجة …

(جبار قرب منها وكدائما يدو فيد ساندرا ..وسميحة شافت فيه بعينيها الدامعين )

سميحة : واش مزال مقلق مني على الخرجة ؟

جبار تنهد ) لا غير كوني هانية وديها فولدك… (وشاف فبطنها مركز ..حتى نطق سليم)

سليم :أنا مابان ليا والو يا جبار استعملت قوة رادار استشعار وتحديد نوع قوى المتحولين …. (وهي قوة كاتسمح للمتحول غير بالشوفة فمتحول آخر وعن طريق طاقتو يعرف أشمن قوة عندو بالضبط ويحدد حتى درجتها واش ضعيف أو قوي ) …وركزت فبطنها ولكن مابانلي والو حيت ماحسيت بحتى طاقة وهاذشي غريب حيت أنا هجين وهي متحولة كاملة وغاتكون حاملة بهجين …والجنين الهجين كاتبان طاقتو دالمتحول من اول اسبوع الحمل ماشي بحال المتحول الكامل حتى كايتولد عاد كاتبان شنو هي قوتو …

سميحة : حتى أنا مكانحسش بطاقتو ؟

جبار مركز فبطنها ونطق ) ماشي ضروري تبان طاقتو من اول الحمل غير صبرو دابا تبان قواه ماهو أو هي هجينة…

سميحة شدات يدو ) دابا واش سمحتي ليا والله منعاود ..

(جبار ابتاسم ليها وحرك راسو بآه ..وبسرعة جات سماح حتى هي كتجري وقفات أمامو )

سماح :وأنا لورد؟

جبار شاف فيها ) هاذ المرة ولكن مرة أخرى يتكرر نفس الخطأ مغانسمحش ….

( سميحة ضحكات ووقفات امامو )

سميحة : عرفتي شنو عينيك زويييينين عمرني قلتهاليك اخوية …

(سليم وقف مخرج فيها عينيه …وساندرا والباقين حبسو الضحكة ..أما جبار هز فيها حاجبو وشدها من كتفيها دورها حتى عطاتو بالظهر و تقابلات مع سليم ونطق )

جبار : راااه راجلك شفتيييه سليييم و راه تاهوا عينيه زرقين بحاالي غير حاولي تتوحمي عليه حيت راه قرب يتفرقع ..

سميحة : ألا اخوية (دورات وجهها شافت فجبار ) خوووك ريحتو خااانزة ….

سليم : وااا سميحة الله يهديك …

(كل من فالغرفة تزلعو بالضحك..وعدنان قرب منها حيد ليها الصيروم باش يخرجوها … وفهاذ الأثناء ساندرا شدات يد جبار لي شاف فيها ونطقات بهمس )

ساندرا : سمحتي لأميرة ودابا لسميحة وسماح إوا وجمانة ؟

(جبار كايشوف فيها ويالاه غايهضر حتى رن هاتفو… طلق يدها و بعد منهم خرج من الغرفة وجاوب )

جبار : نعام …

احد متحولي فرقة العدالة : لورد راه خرجو هاذي ساعة من الفندق ….

جبار ديق عينيه ) لفين اتاجهو ؟

المتحول: وقفو بجوج بيهم فنواحي قصركم لورد وبقاو واقفين لثواني كايشوفو فالقصر وكايهضرو بيناتهم وبانتليها المرأة السمراء تلقي شي تعويذة …وبعدها دخلو للغابة لي خلف القصر وتبعناهم بدون مانحسسوهم أننا حاضيينهم مشاو حتى لجنب شجرة كبيرة لي تحلات ودخلو فيها بجوجهم وبعدها تسدات …فا أوامركم لورد …

جبار ابتاسم ) بقاو حاضيين من بعيد تلك الشجرة لي تنقلو منها حيت نفس الشجرة غايرجعو يخرجو منها وملي يرجعو يبانو علمني…

المتحول: امرك لورد ..
(جبار قطع ..ومباشرة صونا لرقم آخر لي جاوبو فلبلاصة )

جبار : ماريو …

ماريو : أمركم لورد …

جبار : فين وصلتي وأشنو درتي ؟
■□تتمة الجزء 440■□
جبار : ماريو …

ماريو : أمركم لورد …

جبار : فين وصلتي وأشنو درتي ؟

ماريو : سيفطنا جوج غواصات حديثة للموقع لي عطيتينا لي جا فقلب المحيط الهادي وكانأكد ليك لورد انه مكاينة حتى جزيرة تما نهائيا او يابسة …غيير البحر والمتحولين لي سيفطت ماتحسسو حتى طاقة سحرية نهائيا وراه مازالهم فالغواصتان فهذاك الموقع كايتسناو اوامركم لورد …

جبار مديق عينو ..حك لحيتو ونطق ) أمرهم يرجعو فحالهم ومادير والو نتا ومرال وفرقتكم حتى نعطيكم أوامر جديدة …

ماريو : أمركم لورد..

(جبار قطع مع ماريو ودوز الخط لفارس لي جاوبو هو الآخر فلبلاصة )

جبار نطق بحدة ) : نقدر نعرف فيينك ؟ وفين جمانة ؟

فارس سرط ريقو ) فالقصر احم راه عرفت بماوقع لسميحة عيطت لسليم عاود ليا كل شيء …

جبار غوت ) فاااارس..

فارس :تهدن جمانة بخير غير صبحات ضاربها البرد وقلت بلا ماتخرج ترتاح فالسرير اليوم وهاذشي علاش مانزلناش للفطور …

جبار : أنا غانجي نفحصها بنفسي..

فارس : لا راه فحصاتها هاندا وعطاتها دواء تقدر تسولها احم انا معاها ماتخافش عليها وغانبقا معاها نهار كامل …

جبار : أوكي ملي تولي جمانة بيخير حاول تركز فالمهمة لي عطيتك يااا فارس وفتجنيد الأعضاء الجدد دفرقة العدالة …

فارس : ماناسيش وراه بديت فتجنيدهم كون هاني غايكونو جاهزين فالوقت .. ..

(جبار قطع عليه ويالاه استدار حتى تحل الباب وخرج وسيم هاز سميحة بين يديه لي كاتضحك حلفاتليهم مايهزها سليم راجلها… او يقرب منها ..وجنبهم سليم لي مخننزرر شهماتو ..وخرجو بعدهم كل أفراد العائلة وساندرا …

جبار شاف فباه ) وصل معاك ساندرا للقصر (شاف فيهاوشد يدها) عندي بزاف مايدار نقدر نتعطل …

ساندرا قربات منو ونطقات بهمس ) بلاتي راه اليوم غايجيو الساحرين ماريانا وسام وقلتيلي تكون معايا و..

جبار قاطعها ) جااو ومالقاوكش فالقصر ومشاو كانظن غايرجعو غدا …

ساندرا كاترمش فعيتيها ) ب ب باش عرفتي ؟

جبار ابتاسم) عرفت وصاف ودابا سيري مع لواليد وممنوع تخرجي من القصر …

سليم : غانوصل سميحة ونلحق عليك …

وسيم : وحتى أنا …

عصمان : انا غانمشي معاك …

جبار حرك راسو بواخا وشاف فزليخة )

زليخة : كون هاني …

(وبعدها جبار تحرك هو وعصمان مشاو …وساندرا خرجات من المستشفى وركبات مع جاسم وشيماء …لي كسيراو للقصر )

🍀🍀🍀
في المساء 7 مسائا وفي قصر آل ستارك ….جالسة ساندرا بوحدها فجلسة بفوطويات امام بيسين فحديقة القصر هي والقرد امامها لي كايتعلق فالأشجار …
ساندرا ساااهية وهي تتذكر كلام جبار وكل شوقو فأنها تولد ليه دمعو عينيها ونطقات بهمس )

ساندرا : آشمن ولاد يا جبار وأنا تابعاني مهمة إنتحارية نقدر نخرج منها جسد بدون روح ونقدر مانخرجش كاع (وطاحو دموعها وفمها كايرجف)حتى لإيمتا غانبقا عايشة حياتي فهاذ الخوف من مصيري المجهول فكل مرة كنضحك كانتفكر اش تابعني كانهجرو ماقادرة نفكر لا فولاد لا فمستقبل (حطات يديها على فمها كاتمة شهقاتها ودموعها غير كايطيحو حتى بانتليها زليخة من بعيد جاية ..دورات وجهها وبسرعة مسحات دموعها …حتى وقفات عليها زليخة هازة جوج كانيطات دكولا جلسات جنبها وعطاتها وحدة ….

ساندرا : كيبقات جمانة ؟

زليخة : راها ناعسة (ابتاسمات) قاليك فارس ضربها لبرد هههخ لواه ضربها الريح هههخ وامفروووشة غير من فارس لي مزنك وغير دخل عمي جاسم للجناح طل عليها فارس خرج كيجري بحالا هارب هههه سخفني بالضحك
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 441🕯
زليخة : راها ناعسة (ابتاسمات) قاليك فارس ضربها لبرد هههخ لواه ضربها الريح هههخ وامفروووشة غير من فارس لي مزنك وغير دخل عمي جاسم للجناح طل عليها فارس خرج كيجري بحالا هارب هههه سخفني بالضحك

ساندرا :اشنو هي لي مفروشة وعلاش فارس غايهرب مافهمتش ؟

زليخة : والو والو المهم هي بيخير راه معاها راجلها وسميحة حتى هي ناعسة ومعاها مها …سليم ووسيم خرجو تبعو جبار ..وحتى عمي جاسم وبابا وعمتي شوشو وماما وعماتي مشاو كلهم يشوفو جدو زيدان وجدة رجاء ويقولوليهم خبر حمل سميحة …

ساندرا : امتى غايرجعو الجد زيدان والجدة رجاء ؟

زليخة :جدي هوا لي مابغاش يرجع عاجبو الجو فالفيرمة نتاعو فطنجة عيا فيه عمو جاسم مابغاش يرجع وخلاوه وامكن غايباتو معاهم هاذ الليلة فطنجة …

(ساندرا ابتاسمات وتنهدات بملل وزليخة شافت فيها)

زليخة :قنطتي ؟

ساندرا : جبار غايتعطل واش ماعرفتيش فين مشا وعلاش ؟

زليخة :احم ماعرفتش كنظن غايكون غير فمحكمة المتحولين …

ساندرا : نمشيو عندو؟

زليخة خرجات فيها عينيها ) واش جهلتي قاليك ماتخرجيش من القصر فين تمشي عندو جلسي تبتي حتى يجي …

ساندرا تنهدات ووقفات ونطقات بصراخ ) اذن نمشي نعس حسن ليا مكاين مايدار جبار غابر قال جوج كلمات ومشااا و من صبااح وماصوونا ما سيفط ميسااج مواالو الليدي شيماء لي كاتفوج عليا وتشجعني مكايناش ولبنات حتى هوما كولا وحدة مع راجلها وانا بوحدي حتى من هذااك الكتاب الملعوون مابقاااش كايبين ليا واالو وهاذ العناصر لي خاس نتحكم فيهم ونولي أقوى عييت نحاول مابغاوش ماابغااوش كييفاش غاانولي اقوى وهااذ الضعف حتى لإييمتااا وهاذ مارياانا مابغات تجي خلاص أووف اووف اووف…

(زليخة حالة فيها فمها اول مرة كتشوفها معصبة واول مرة كتشوفها كاتغوت …وهي توقف وشدات ليها يدها )

زليخة :تهدني هاذشي مايحتاجش تتعصبي عليه هكا صوني على جبار قوليلو راه قنطتي هو غايجي عندك…

ساندرا تنترات منها ) : بلاش وتيليفوني اصلا بقا فالجناح غانمشي نعس…

زليخة : غانوصلك لجناحك ..

ساندرا خنزرات فيها وغوتات ) راااني حفظت القصر ماغادييش نتجلى وماعنديش خمس سنين فا مابقايش توصليني وتتحركي معايا فكل خطوة إييلا كاينة شيحاجة حاضياني منها غير قوليها ليا نحضي راسي براسي ..

(زليخة كاترمش فيها عينيها بصدمة وهي تخنزر فيها هي الاخرى )

زليخة : اماالنا منخافوش مالك غير كتغوتي عليا …

ساندرا غوتات ) بغييت …

زليخة ربعات يديها ) عرفتي جاب الله راك وليتي الليدي الأولي اوما كون لحت ختي فداك لبيسين …

ساندرا : وتقدري اجي وريني يالاه…

زليخة : لا لا فعلا راك ماشي فطبيعتك اليوم سيري تنعسي شويا ..

(ساندرا مخنزرة فيها واستدارت غاديا بحالها وباين فيها معصبة … دخلات للقصر ويالاه حطات رجلها فأول درجة تطلع حتى جاتها الدوخة ..وقفات مكانها شادة فالحيط مزييرة على عينيها مغمظاهم …تنفسات بعمق حتى فاتتها الدوخة وهي تطلع بخطوات سريعة مع الدرج حتى للطابق التالث لي فيه جناحها …وغير دخلات للجناح معصبة مشات كتجري لكوافوز حلات لمجر الاول جبدات كتاب التعاويذ السحري لاحتو خبطاتو مع الأرض ..وحلات المجر الثاني جبدات قنينة زجاجية بها تراب ..وأخرى بها ماء وأخرى بها أعشاب وجبدات أيضا شمعة … حطاتهم فالأرض جنب الكتاب وجلسات وحلاتو على آخر صفحة لي هي الصفحة الوحيدة الفارغة لي من المفروظ تكون طريقة تدميرو مكتوبة عليها …هزات لقراعي حلاتهم ودوراتهم على لكتاب وشعلات الشمعة حتى هي حطاتها جنب الكتاب تنفسات بعمق ونطقات )

ساندرا : الماء النار التراب الأعشاب (تنفسات بعمق ونطقات) والهواء…. خاسني بعدا نتحكم كليا فهاذ العناصر …(مدات يدها حطاتها فوق الكتاب على الصفحة الفارغة وغمظات عيونها ونطقات )

ساندرا : لافريس بلوفريس ملوهريس كلاركلي لافريس بلوفريس ملوهريس كلاركلي

(كاتقول فالتعويذة وتعاود …وفجأة الماء لي فالقنينة تهز من مكانو وتزلع على الكتاب …ساندرا سكتات وحلات عينيها بانتليها الشمعة مزالة مكانها كيما حطاتها وشاعلة وأيضا القارورتان لي بيهما التراب والنباتات مزال بلاصتهم كيما حطاتهم …يالاه عنصر الماء لي نجحت في التحكم به وامتصت طاقتو …الشيء لي خلاها هزات لكتاب وخبطاتو مع الأرض معصبة وبدات تبكي بصراخ وهي كاتشوف فلكتاب)

ساندرا : حتى لإيييمتااا غانبقاا فهااذ الضعف واراه درت كل جهدي فااا حتى لإييمتااا … اناا مابغييتش نعيش حياتي هكاا مابغييتش هاذشي بغيت حياة طبيعية مابغييتش هااذشي ما…(وسكتات كاتتنفس بسرعة ملي سمعات الدقان …هزات الشمعة طفاتها ووقفات مسحات دموعها وهدنات نفسها عاد توجهات للباب وغير حلاتو لقات أمامها ديما لي كانت هازة فيدها علبة ..وجهاز إلكتروني صغير …)
■□تتمة الجزء 441■□
ساندرا : حتى لإيييمتااا غانبقاا فهااذ الضعف واراه درت كل جهدي فااا حتى لإييمتااا … اناا مابغييتش نعيش حياتي هكاا مابغييتش هاذشي بغيت حياة طبيعية مابغييتش هااذشي ما…(وسكتات كاتتنفس بسرعة ملي سمعات الدقان …هزات الشمعة طفاتها ووقفات مسحات دموعها وهدنات نفسها عاد توجهات للباب وغير حلاتو لقات أمامها ديما لي كانت هازة فيدها علبة ..وجهاز إلكتروني صغير …)

ديما : سلام يا ساحرة (وضحكات باستهزاء )

ساندرا كاتشوف فيها باستغراب من الطريقة باش هضرات ) سلام بغيتي شيحاجة ؟

ديما : بلاتي بعدة (خدات الجهاز الإلكتروني الصغير شعلاتو بدأ كايسينين بضوء احمر ولاحتو لداخل الجناح طاح على الأرض …ساندرا شافت فالجهاز ورجعات شافت فديما باستغراب )

ساندرا : أشنو هذاك لي لحتي ؟

ديما : هذاك أزوينة جهاز كايشوش على الكاميرات وكايعطلهم عن بعد أي كل الكاميرات لي فجناحك مابقاوش خدامين وماغايسجلو واالو باش ناخد رااحتي …

ساندرا كاترمش فعينيها ) تاخدي راحتك فآش بالضبط ؟

(ديما ابتاسمات بشر وهي تدفعها بالجهد حتى طاحت ساندرا مخبوطة مع الأرض علي ظهرها وغوتات بالجهد ملي ضربها الضوء فكرشها …)

ديما : فقتلك يا ساااحرة (ودخلات للجناح وسدات الباب من الداخل ….
🍀🍀🍀
عند زليخة لي مزال جالسة مكانها فالحديقة وهي مخنزرة معصبة من ساندرا …حتى رن هاتفها وغير شافت شكون وهي تشد الخط بسرعة…. وغير شداتو …

جبار لي فسيارتو سايق بسرعة خيالية غووووت حتى حلقو غايخرج): زووووليييخااااااا

((زليخة مع غوت مع لونها صفار وفهمات ان شيء ما وقع لساندرا وقفات لاحت الهاتف ومشات كاااتجري دخلات للقصر وطلعات مع الدرج كااتجري في اتجاه جناح ساندرا …))
🍀🍀 🍀
نرجعو لجناح جبار وساندرا ….هاذ الأخيرة لي مزالها طايحة على الأرض شادة أسفل بطنها كاتتأوه وكوولها عرقانة …وديما واقفة أمامها كاتضحك …

ديما :ههه اشنو يحسابليك نتي صاف قطعتي الواد ونشفو رجليك وليتي الليدي الأولى على عرش المتحولين الآمرة والناهية غاتتحكمي فصنفي ههه كاتحلمي يا ساااحرة أنا اليوم غاااندمك حيت خديتي بلاصت بنتي ولا أكما يحسابلييك راني غبية بحالهم كولهم وتيقت أن جباار أسد آل ستاارك أقوى متحول فالعالم غني ووسيم ونابغة وشاب ……غايبغي وحدة بحالك نتي ههههه أش فيك ماايتبغا هههه

(ساندرا كاتتنفس بسرعة وهي كاتشووف فيها .. ويالاه تكعدات وهي تشهق بألم من لحريق ليكاتحس بيه فبطنها ورجعات تكات على الأرض كاتتأوه وبدات تبكي من الألم ..وديما واقفة عليها كاتضحك )

ديما : غير قووليا ليا بيناتنا أشمن نوع دالسحر ألقيتي عليه حتى خليتيه معمي بيك ها ؟ ههه وحدة بحالك مشوطة ومشعككة وضعييفة غايبغيها شخص بحالو بكل مميزاتو ههه مكادخلش للعقل (تحنات قفازية أمامها وخنزرات فيها وغوتات ) داااكشي دالسحر نتاعك لي درتي ليه حتا خليتيه بغاااك وتزوج بيييك غاااديري بحالو ودااابا لبنتي هاااندا باش يتزوج بيها …

ساندرا سرطات ريقها ) نتي راك مريضة …

Leave a comment