Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج 19

 45,470 عدد مشاهداات

🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 225💔

عصمان لي جالس حاني راسو نطق ) : واش مازالك كاتيق فيا! وباغيني نبقا جنبك ونعاونك !

 

جبار مخنننزر فيه ): هز رااسك شوف فيا ….

 

عصمان شاف فيه)

 

جبار تنهد وتقدم حتى وقف عليه ونطق ) بالنسبة ليا ..سليم نسختي الطبق الأصل… وفارس كل الشهامة والنبل داخلي ..و خليل غروري ليماليه حدود وتاحاجة مكاتهدو ..و وسيم جانبي المرح الطفولي … ومالِك جديتي فالأوقات ليخاس نكون فيهم جدي… ونتا يا عصمان كبرائي لي مستحييل يتكسر أو ينزل للأرض إلا أمام الحب …فا كاتسولني واش نقدر نبقا بدون كبرياء؟ ….. جواابي هو لا يا عصمان أنا ماغانستغني لا على نفسي (سليم) والا على نُبلي (فارس) وا لا على مرحي(وسيم) وا لا غروري (خليل) وا لا على جديتي(مالك) ومستحييل نستغني على كبريائي (عصمان)… أنتم الستة خوتي وركائزي لي نأمنكم على روحي وأنا مغمظ عيني وأرواحكم تحت حمايتي … فا عمرك تنسا هذا يا عصمان …

 

عصمان وقف أمامو ونطق ) كنواعدك ماغانكرر والو من كل هذا وغانكون عند حسن ظنك (سرط ريقو ) وزليخة مغانعاودش حتى نشوف ناحيتها…

 

جبار ابتاسم ) : كبرياء مكايتنازلش إلا أمام الحب يا عصمان إلا أمااام الحب فا ماتقولش شيء ماغاتقدرش ديرو …

 

عصمان : خاسني نقدر…

 

جبار ابتاسم وتحرك فاتجاه الباب ونطق ) الاجتماع بعد نصف ساعة فمكتب لواليد نبغيك واقف جنبي كيديما أنا نكدب ونتا كمليا الكدبة كما عاهدتك دائما فصغرنا وكبرنا يا عصمان ..(واختفى)….

🍀🍀🍀

عند زليخة لي ملي خلات جبار بسرعة توجهات لجناحها …دخلات عاد بدات تبكي بقوة وبصراخ وهي حاطة يديها على كتافها لي تورمو …دخلات لحمامها غسلات وجهها بماء بااارد هدئات نفسها …وبقات واقفة أمام انعكاسها على المرآة وهي سااهية وكل تفكيرها فعصمان ..والحالة لي هو فيها بسببها ..حتى خرجات عينيها ملي سمعات الدقان فباب الحمام …

 

إيفان كايدق ) زوزي ديالي

 

زليخة نطقات ) ب ب بابا ب أ بلاتي شوية (وشافت فكتافها ليواكلين الدق.. …وبسرعة حيدات الجينز وهزات بينوار دالحمام لبساتو غطات بيه كتافها …وفوطة لواتها على شعرها …وهزات بعض المكياج و بفوندوتان غطات لحمورية دآثار أصابع عصمان على خديها ..وتنهدات ابتاسمات وحلات الباب لقات إيفان واقف كايضور عينيه فجناحها الضوئي

 

زليخة : حبيبي

 

إيفان شاف فيها وابتاسم وهي عنقاتو خشات راسها فحضنو وتنهدات براحة )

 

إيفان : زوزي ديالي لبوكوصة دإيفان

 

زليخة شافت فيه وباستو فخدو )حبيبي

 

إيفان : واش براليك كتفك (ومد يدو يكحز لبينوار يشوف وهي خرجات عينيها وبعدات )

 

زليخة لي مبتاسمة بتوتر ) آه مابقيتش كانحس بيهم أصلا قصدي الألم مابقاش

 

إيفان كايشووف فيها ) : لخوينزة كتحشم من باباها (ديق عينيه فوجهها وخنزر) أ مالك عينيك عيانين ؟ وفين بتي لبارح؟جيت جوج مرات لجناحك نطل عليك مكلقاكش ؟ وهاتفك كنتي مخلياه فالجناح !!

 

زليخة ابتسامتها اختفت ولكنها مزالة محافضة على ملامح وجه عادية أمامو ونطقات ) مانعستش تقريبا أحم لبارح عصمان كان مريض حرارتو ارتافعات كنت فجناحو جنبو أنا وسليم وبقيت معاه تالصباح كنراقب حرارتو

 

إيفان : مالو تامرض !؟

 

زليخة : أحم غير لبرد وصاف…

 

إيفان : مدام علاقتك مزيانة مع عصمان إذن جبار لي تسبب لك في الضربة على كتفك ياك ؟

 

زليخة خرجات فيه عينيها ) من نيتك بابا واش فنظرك جبار يدمد يدو عليا !؟

 

إيفان : لا شيطااني وأنا لي مربيه مستحيل يديرها ولكن شكون ضربك لكتفك غانحماق بالتفكير!

 

زليخة : تاحد راه دخت وطحت عليه!

 

إيفان تنهد ) واخا إذن لبسي عليك يا ذهبيتي ويالاه معايا خالك وجبار دايرين اجتماع لرجال العائلة خاسك تحضريليه يا شقرائي

 

زليخة ابتاسمات ) واش خالي أمر بخضوري ؟

 

إيفان : لا ولكن كاتعرفيه هو حاسبك واحد من الشباب حضورك ضروي …

 

زليخة : ماقديتش كنحس راسي عيانة بسبب سهير بغيت ننعس…

 

إيفان مد يدو حطها على خدها ) واخا يا باربي ديالي ارتاحي يكمل الاجتماع نجي نطل عليك ونشوف كتفك كيبقا

 

زليخة سرطات ريقها ) واخا يا إيفاني

 

إيفان مد يديه كايقرص فحنيكاتها ) ياوزين تاعي شكون قال أنا غانولد هاد لبوكوصة القوية

 

زليخة لي مبتاسمة ليه وهو باس يدها ودعها وخرج …🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 226💔

🍀🍀🍀

وفي نفس الوقت وهاذ المرة عند ديما لي خلات جوكار عاد فايق ..وخرجات من جناحها بخطوات سريعة طلعات للطابق التالث الذي به أجنحة الشباب..ومباشرة وقفات أمام جناح بنتها ..وجات تحل الباب وهي تلقاه مقفل من الداخل …صعراات وبدات دق بالجهد )

 

ديما وهي كادق بقوة ) حلييي واحلي نتفاهم معاااك حلييي بربي لادوزتهاليك فين بتي لبااارح واااحلي نوريييك حليي…

(وبقات كادق ودق بقوة …وهاندا لي ملي خرجات من عند خليل..وهي سادة عليها فجناحها دوشات وبقات جالسة كاتفكر حتى قفزها الدقان ووقفات بسرعة خلف الباب وهي خااايفة …..)

 

ديما غوتات وهي معصصصبة ) :هاااانداااا حليييي ماتعصبييينيش وإلا غان…(وسكتات بعدما قاطعها بصراخو )

 

جوكار مخننزر وغوت ) دييما أشنو واااقع هنا مالكِ !

 

(ديما صفارت من شكلو حيت هو حنين وكايبغيها لكن نهار كايصعر مكايعقلش عليها بمرة )

 

ديما : و والو

 

جوكار قرب منها مخننزر ونطق ) علاش كاتغوتي هكااا وكادقي على لبنت هكااا وكيفاش فين باتت ! (غوت) هي دوزاات ليلتها مداومة فالمستشفى وقلتهاليك لباارح كيفاش دابا كاتقولي فين بااتت؟؟

 

(ديما لي صفارت ومتوترة ماعرفات ماتقول …حتى تفتح الباب وخرجات هاندا مبتاسمة وهي طير على باها بتعنيقة قوية وهو بادلها العناق كايضحك بفرح)

 

جوكار : حبيبتي توحشت زوينة ديالي

 

(هاندا مزيرة عليه وبدات تبكي بقوة وهو خنزر مستغرب …أما ديما كلها متوترة وعرقانة خايفة تفضحها بنتها)

 

جوكار حيدها من حضنو وشد وجهها الصغير بين يديه مخنزر)

 

جوكار : مالكِ أشنو واقع شكون بكاك (شاف فديما مخنننزر وغوت ) أشنوووو درتييي لييها تاني

 

ديما قفزات كاتسرط فريقها …وهاندا نطقات)

 

هاندا : والو أبابا أنا ماقدرتش نخبي دموعي حيت توحشتك بزاف نتا عارف صعيب عليا نبعد عليك وعمرني خليتك لمدة طويلة توحشتك بزاف

 

جوكار ابتاسم ) كانعتاذر احبيبتي كانت خدمتي فالشركة فتركيا كتيرة مقدرتش نجي أبكر ..

 

(هاندا ابتاسمات وباستو فخدو وهو كايشوف فيها بافتخار)

 

جوكار : عمك عدنان وعمك غسان فرحانين بعملك لبارح مدحوك ليا بزاف بنتي طبيبة ناجحة وأنا مفتاخر بيك

 

هاندا : كولو بفضلك نتا سندي

 

جوكار : واش عاد جيتي وشكون وصلك

 

هاندا : خليل هو لي وصلني

 

جوكار : إذن غاتكوني عيانة سهرتي الليلة كلها فالمستشفى وخاسك تنعسي شوية

 

هاندا سرطات ريقها وشافت فأمها لي اللون هارب من وجهها ) آه غ غانعس أبابا

 

جوكار : عندي اجتماع دابا مع لستاركس وبعدها عندي أنا وعمك جاسم وإيفان جوج محاكمات فمحكمة المتحولين ماغانجي حتى لوقت العشاء..وبعدو نجلس معاك نسهرو نتجمعو كدائما أنا ونتي وخوك

 

هاندا مبتاسمة ) واخا أحبيبي

 

جوكار ابتاسم ليها ويالاه تحرك يمشي حتى بسررعة طارت هاندا شادة فيدو حتى شاف فيها باستغراب)

 

هاندا بتوتر) ن نمشي معاك ق قصدي نزيد معاك غانمشي أنا عند لبنات غايكونو مجمعات عند ساندرا …

 

جوكار مبتاسم ): زوجة جبار ياك مزال ماتعرفت عليها !

 

هاندا ابتاسمات ونطقات بعفوية..وهي مراداش لبال لديما لي قربات تنفاااجر جنبها )

 

هاندا : فنة يا بابا حشوومية وقلبها صافي

 

جوكار : ههه يخليلي لحنينة ديالي …يالاه زيدي (وجرها غاديين ..وهي تنهدات براحة حيت قدرات تهرب من مها كما طلب منها خليل تتهرب منها

…دورات راسها شافت فديما لي واقفة مكانها مخنننزرة وكاتحلف عليها بنضراتها …..

الصورة : هاندا وجوكار 🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 227💔

 

🍀🍀🍀🍀

 

دائما في نفس الوقت ولكن في جناح جمانة … هاذ الأخيرة لي خرجات من دوش لاوية عليها فوطة قصييرة …وشعرها مطلوق وكايقطر بالماء …بقات واقفة مكانها كاتشوف فسريرها لي كايبان ليها فوقو داكشي حمر …ديقات عينيها تقشع شداكشي حيت مادايراش نضاضرها ..ووالو …زادت حتى وقفات جنب السرير عاد بانليها بوكي كبيير دالورد الأحمر مع علبتين راقيتي المظهر …وسعات ابتسامتها وطارت على العلبة الأولى حلاتها لقات فيها فستان كيوت مخطط بألوان ترابية باردة … من ذوقو… ضحكات بفرح وحلات العلبة الثانية لقاتها عامرة بقطع الشوكولا الفاخر وداخلها علبة على شكل قلب بها قطع شوكولا على شكل قلب وورد …ضحكات بفرح وجلسات على السرير كاتاكل قطعة بعد قطعة حتى رن هاتفها وهزاتو جاوبات وبلا ماتشوف شكون نطقات بحماس وفمها عامر …

 

جمانة :أححح عالشكلاط ألحووووب

 

فارس : ههه باش عرفتيني أنا

 

جمانة : وعلاش شكون عندي من غيرك !

 

فارس :كاين باباك وخوتك بتلاثة..

 

جمانة : لا عرفتاااك نتا أصلا غير خرجت من دوش شميت رائحة بارفانك فجناحي أحح عليك (وقفات ) تسناني احبي تسناني لبس عليا هاذ لكسيوة لفنة لي جبتي ليا ونجي نعطيك شي بَّويْسَاتْ

 

فارس خرج عينيه ونطق بسرعة ) لالا أحم قصدي راه عاد كنت فجناحك حطيتليك هذاياك وسمعت الصوت في دوش عرفتك كدوشي وأنا دابا غادي لمكتب باباك عندنا اجتماع مغلق

 

جمانة تنهدات بحزن) وراني من لبارح فصباح مابستك توحشتك ولكن واخا صاف …

 

فارس ابتاسم ونطق ) : كنعتاذر على لبارح حيت لغيت موعدي دالغذاء معاك وعاد ماجيتش فليل بكري كنت مع جبار وسليم حلينا واحد المشكل …فاجيت مع 2 دليل دزت لجناحك كنتي ناعسة …وراه مابقا والو يا صغيورة ديالي وغانغرقك قبل وأشياء أخرى …

 

جمانة عضات شفايفها مزنكة) : أحم واخا واش فاش تكمل تخرجني ! ماعنديش حصص اليوم !

 

فارس : مانواعدكش حيت بعد الاجتماع غانمشيو أنا وجبار وعصمان للشركة هملناها هاذ المدة… ومن بعد غانمشي أنا وجبار والشباب لواحد المكان ..فا تسناي مني أبيل غير نكمل… وشيء آخر ممنوع تخرجي من القصر …

 

جمانة نطقات بحزن ): واخا

 

فارس : جوجو

 

جمانة : نعام !

 

فارس : أحبك يا ذات القزحيتين

 

جمانة : أحح عليك يا فارسي

 

فارس : يالاه قطعي يا حبيبتي

 

جمانة : واخا (وقطعات ..وجلسات تتاكل حتى كملات ديك لبواطة دشكلاط….عاد ناضت كاتنقز لبسات الفستان لي جاب ليها …قادات شعرها ومكياج وخرجات كاتجري في اتجاه جناح جبار …🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 227💔

 

🍀🍀🍀

عند التوأم فجناحيهما …. لي لبسو كيديما بحال بحال مع اختلاف فالألوان فقط …وقادو نفس تسريحة الشعر كرينات مضفورين ..ونفس المكياج ….وهزو كل وحدة منهما حقيبتها الكبيرة ديال آلة الكمان …

سميحة لي يالاه هزات حقيبة يدها باش يهبطو هي وسماح يفطرو ..باش يمشيو لجامعتهم …حتى ظهر سليم ووسيم أماميهما بقوة التنقل ….

 

سميحة سرطات ريقها مبتاسمة …أما سماح قلبات عينيها بملل )

 

سليم قرب من سميحة مبتاسم وهو كايدوز عينيه كالرادار عليها من راسها لرجليها ونطق ) صباحو حبيبتي (وباسها فخدها )

 

سميحة : صباح النور

 

وسيم وقف على سماح ونطق ) زاين…

 

سماح خنزرات فيه) حيد من قدامي مشاعلينا لحال ولا نوريك زاااين

 

سليم ضحك على خوه ..وشاف فخطيبتو ونطق ) سميحة ماغاتمشيش اليوم للجامعة ..

 

وسيم عينو على سماح ) وحتى نتي …

 

سميحة وسماح شافو فبعض )

 

سميحة : ولكن علاش عندنا اليوم امتحان مهم تجريبي فالعزف على الكمان ..

 

وسيم شاف فيها و نطق ) : غانهضر مع عميد الجامعة تعاودو الامتحان من بعد أختي اليوم لا …

 

سماح نطقات بحدة وهي مخنزرة فيه ) ياااك أسي (شافت فختها ) اختي بينك وبين خطيبك دبري معاه (هزات يديها ) أنا ماعندي خطيب وهاذ الساعة بابا لي يتحكم فيا يالاه الوداع ألعشران نمشي ندوز امتحاني (وخنزرات فوسيم وجات تتخطاه لكنو شد يديها مخنزر )

 

وسيم وهو مخنزر فيها ) : سماح

 

سليم كايشوف فيهم وحول نظرو لسميحة ) القصر ماغاتعتبيهش اليوم …

 

سميحة : سليم عندي امتحان مهم و..

 

سليم قاطعها بأنو دور يدو على خصرها وجرها لحظنو ونطق ) أجي نشرحليك أحبيبتي ولكن بوحدنا (شاف فخوه ) نتلاقاو فمكتب لواليد أصاحب (واختفى بسميحة )

 

سماح نترات يدها من يد وسيم مخنزرة فيه)

 

وسيم : من ايمتا ولا راسك قاصح هكا !

 

سماح : سوقك !

 

وسيم : قلت ماغاتخرجيش حيت كاين سبب لهذا… فا تبتي

 

سماح : إوا تبتني نشوف (وجات تتخطاه لكنو رجع شدها وهاذ المرة دفعها على الحيط وحاصرها بين يديه ووجهو مقابل مع وجهها وهو مبتاااسم )

 

سماح : حيد راه غانضربك !

 

وسيم : سماح الخروج ممنوع حيت متحولي فرقة العدالة رصدو سحرة مجهولي الهوية فنواحي القصر ولحد الان ماشدوهمش … فا لواليد منع على كل نساء القصر يخرجو فهمتي …!

 

سماح دفعاتو من صدرو حتى بعد ونطقات ) واقووولها من صبااح قولي هذا أمر من عمي جاسم مالك داير فيها واعر زعمة جاي تتحكم فيا من نيتك راه غانضرب خوية…

 

وسيم مربع يديه ) دابا واش غاتبقاي معصبة مني هكا مدى الحياة على علم اعتاذرت الف مرة

 

سماح : اعتدارك ديرو فخبيز و كوولوو (واستدارت تخرج لكنو شد يدها)

 

وسيم : فين غاديا !؟

 

سماح : نترات يدها منو ) عند بابا (ابتاسمات بشر) خاس نهضر معاه فموضوع سفري لأمريكا

 

وسيم خرج فيها عينيه )واش مانسيتيش

 

سماح : لا متشوقة غير امتا نهضر معاه

 

وسيم ابتاسم ونطق بعدم اكتراث ) باباك غايكون فالمكتب مع لواليد تانكملو الاجتماع وغانتجمعو على العشاء وهضري معاه …

 

سماح سرطات ريقها ) غ غانهضر معا غدا فصباح

 

وسيم :آه إوا مزيان ( وتمشا فاتجاه الباب ونطق ) وابداي تجمعي حوايجك من دابا أنا لي غانوصلك حتى للمطار لابغيتي (واختارق الباب وهو كايضحك…خلاها موراه مصدومة )

 

سماح : تفو على حول ..لمفرعن لاخر .. غير بلاتي لامارجعتش مزوجة بماريو ماتسمينيش زعتر لاخر …(وخبطات حقيبتها مع الأرض…وخرجات في اتجاه جناح جبار )🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 227💔

 

🍀🍀🍀

عند التوأم فجناحيهما …. لي لبسو كيديما بحال بحال مع اختلاف فالألوان فقط …وقادو نفس تسريحة الشعر كرينات مضفورين ..ونفس المكياج ….وهزو كل وحدة منهما حقيبتها الكبيرة ديال آلة الكمان …

سميحة لي يالاه هزات حقيبة يدها باش يهبطو هي وسماح يفطرو ..باش يمشيو لجامعتهم …حتى ظهر سليم ووسيم أماميهما بقوة التنقل ….

 

سميحة سرطات ريقها مبتاسمة …أما سماح قلبات عينيها بملل )

 

سليم قرب من سميحة مبتاسم وهو كايدوز عينيه كالرادار عليها من راسها لرجليها ونطق ) صباحو حبيبتي (وباسها فخدها )

 

سميحة : صباح النور

 

وسيم وقف على سماح ونطق ) زاين…

 

سماح خنزرات فيه) حيد من قدامي مشاعلينا لحال ولا نوريك زاااين

 

سليم ضحك على خوه ..وشاف فخطيبتو ونطق ) سميحة ماغاتمشيش اليوم للجامعة ..

 

وسيم عينو على سماح ) وحتى نتي …

 

سميحة وسماح شافو فبعض )

 

سميحة : ولكن علاش عندنا اليوم امتحان مهم تجريبي فالعزف على الكمان ..

 

وسيم شاف فيها و نطق ) : غانهضر مع عميد الجامعة تعاودو الامتحان من بعد أختي اليوم لا …

 

سماح نطقات بحدة وهي مخنزرة فيه ) ياااك أسي (شافت فختها ) اختي بينك وبين خطيبك دبري معاه (هزات يديها ) أنا ماعندي خطيب وهاذ الساعة بابا لي يتحكم فيا يالاه الوداع ألعشران نمشي ندوز امتحاني (وخنزرات فوسيم وجات تتخطاه لكنو شد يديها مخنزر )

 

وسيم وهو مخنزر فيها ) : سماح

 

سليم كايشوف فيهم وحول نظرو لسميحة ) القصر ماغاتعتبيهش اليوم …

 

سميحة : سليم عندي امتحان مهم و..

 

سليم قاطعها بأنو دور يدو على خصرها وجرها لحظنو ونطق ) أجي نشرحليك أحبيبتي ولكن بوحدنا (شاف فخوه ) نتلاقاو فمكتب لواليد أصاحب (واختفى بسميحة )

 

سماح نترات يدها من يد وسيم مخنزرة فيه)

 

وسيم : من ايمتا ولا راسك قاصح هكا !

 

سماح : سوقك !

 

وسيم : قلت ماغاتخرجيش حيت كاين سبب لهذا… فا تبتي

 

سماح : إوا تبتني نشوف (وجات تتخطاه لكنو رجع شدها وهاذ المرة دفعها على الحيط وحاصرها بين يديه ووجهو مقابل مع وجهها وهو مبتاااسم )

 

سماح : حيد راه غانضربك !

 

وسيم : سماح الخروج ممنوع حيت متحولي فرقة العدالة رصدو سحرة مجهولي الهوية فنواحي القصر ولحد الان ماشدوهمش … فا لواليد منع على كل نساء القصر يخرجو فهمتي …!

 

سماح دفعاتو من صدرو حتى بعد ونطقات ) واقووولها من صبااح قولي هذا أمر من عمي جاسم مالك داير فيها واعر زعمة جاي تتحكم فيا من نيتك راه غانضرب خوية…

 

وسيم مربع يديه ) دابا واش غاتبقاي معصبة مني هكا مدى الحياة على علم اعتاذرت الف مرة

 

سماح : اعتدارك ديرو فخبيز و كوولوو (واستدارت تخرج لكنو شد يدها)

 

وسيم : فين غاديا !؟

 

سماح : نترات يدها منو ) عند بابا (ابتاسمات بشر) خاس نهضر معاه فموضوع سفري لأمريكا

 

وسيم خرج فيها عينيه )واش مانسيتيش

 

سماح : لا متشوقة غير امتا نهضر معاه

 

وسيم ابتاسم ونطق بعدم اكتراث ) باباك غايكون فالمكتب مع لواليد تانكملو الاجتماع وغانتجمعو على العشاء وهضري معاه …

 

سماح سرطات ريقها ) غ غانهضر معا غدا فصباح

 

وسيم :آه إوا مزيان ( وتمشا فاتجاه الباب ونطق ) وابداي تجمعي حوايجك من دابا أنا لي غانوصلك حتى للمطار لابغيتي (واختارق الباب وهو كايضحك…خلاها موراه مصدومة )

 

سماح : تفو على حول ..لمفرعن لاخر .. غير بلاتي لامارجعتش مزوجة بماريو ماتسمينيش زعتر لاخر …(وخبطات حقيبتها مع الأرض…وخرجات في اتجاه جناح جبار )🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 228💔

 

🍀🍀🍀

 

عند سليم لي ظهر بسميحتو وسط جناحو ..وهي يالاه هزات راسها من حظنو وحلات فمها تهضر حتى بسرعو خشا فمو ففمها كايبوسها بقوة ..وهي مخرجة عينيها..من الحدة باش كايبوسها ضرها ففمها مع ذلك كاتتجاوب معاه …حتى انتقل لعنقها كايبوس ..ويديه كايحركهم بحرية فظهرها العاري حيت لابسة غير سوفيطمة ميني بوط مع جاكيط فوقها وحتى هي قصيرة …سميحة كاتتنفس بسرعة ونطقات)

 

سميحة : س سليم خاس نمشي راه عندنا امتحان مهم غايحدد ليا أنا وسماح درجة الكفائة فالعزف ول..

 

سليم هز راسو من عنقها وعينيه دايبين فيها ونطق ) قلت مكاين خرووج (وضغط على ظهرها بنوع من القوة وهي قفزات فحظنو ) أشنو قلت ليك آخر مرة على هاذ العراء

 

سميحة : هذا هو ستايلي يا سليم

 

سليم خنززر فيها وغوووت ) وأناااا قلت لا العرااء لالا وخصووووصا فلافاااك …ملي نكوون خارج معااك أو تكوني فالقصر دييك السااعة لبسي هكذاااا لالاغير

 

سميحة لي مبتاسمة وعينيها عامرين دموع ) واخا غير تهدن …

 

سليم : مهههدن يااا سميييحة (غوت ) أنااا مهدن لدلمي أمااا لاجييت نتعصب غاتشووفي وجه آخر …حييت آخر مرة هضرت فييها معاااك بالعقل وقلتي ماغاتعاودييش… وهاانتي داابا كنتي عوالة تمشي هكا ضهرك بطنك عرياانين بلا منهضر على هاذ الطلية ليدايرة لوجهك …

 

سميحة زيرات على يديها وبزز جاوباتو ) أنا هاكا يا سليم من ديما هذا ستايلي هذا مكياجي و..

 

سليم غوت فوجهها ) نتيييي ماابقيتييش درااسك نتي دياالي غاديري داكشي لييي أناااا بغيييت لبسييي لكن بحشمة وماااكي لكن بحدوود ونتي زويينة بلا ماتحتاجي هااذ تخربييق كاامل …

 

سميحة : نتا مايمكنش ليك تبزز عليا هاذشي ون..

 

وسيم قاطعها بصراخ ) نبزز ونفوووتها لهيييه … وهذااا حقيي كرااجلك و نتي مرااااتي غاااديري دااكشي لي أنااا بغيييت

 

(سميحة ابتسامتها لي مكاتخطاش وجهها حتى فعز حزنها ..

اختفت وشافت فيه مخنزرة وهاذي أول مرة يشوفها مخنزرة فيه )

 

سميحة : إذن مابقيتش بغيت هاذ الزواج أنا غانفسخ الخطبة

 

سليم لي ضحك بصدمة ) ههه شنو !

 

سميحة : أنا مابقيتش باغا

 

سليم شد وجهها بين يديه ونطق ) فالأول كنتي نتي لي كاتبغيني…نتي لي كاظلي تشوفي فيا ونظراتك فاضحيينك …. ! وأنا كنت كانشوف فيك بإعجاب فقط البنت النقية البشوشة واللطيفة ..ودابا لي حتى دخلتي لياااا لبين لعرووق ووليت كانتنفس بيك عاد جاية تقولي ليا مابقيتش باغا ههه واش كانلعبو غميضة….(وباسها بقوة ففمها ) نتي ديالي بغيتي ولا لا ديالي وبنفسي حكمت علييك بالمؤبد فقلبي فا منعاودش نسمع هاذ لهضرة منك مرة أخرى راك كاتعصبيني (وتحرك لكوافوز ديالو حلو جبد بواطا حلها هز منها عقذ ألماس …حطو ليها حول رقبتها وسدو وباسها فجبهتها ) الخروج من القصر ممنوع أنا ماغانكونش نهار كامل فا غانبق نرسليك رسائل نبغي تجاوبي ( وسكت كايشوف فيها هي لي مزالها مخنزرة وجامدة …ضحك وباسها فنيفها ) ههه فنة ونتي مخنزرة (واختفى من مكانو …أما هي تنهدات بعصبية وخرجات من جناحو معصبة فاتجاه جناح جبار ) 🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 229💔

 

🍀🍀🍀🍀🍀

نمشيو هاذ المرة عند أميرة لي خرجات من جناحها متأنقة في فستان صيفي بينك وتوجهات للمصعد تهبط تفطر …حتى وصلات ليه ويالاه غاتضغط على الزر تفتحو حتى سمعات اسمها منو …واستدارت بانليها جاي ناحيتها …حتى وقف أمامها كايشوف فيها)

 

خليل : صباح الخير

 

أميرة ابتسمت ) صباح الخير

 

خليل : مزيان منلي لقيتك حيت بغيت نقوليك شيء مهم

 

أميرة : أشنو هو !

 

خليل تنهد ونطق ببرود) أنا درت شيء وبصراحة ماندمانش حيت درتو من حبي ليك …

 

أميرة كاتشوف فيه باستغراب )خليل غاتعاود نفس الموضوع راه قلت أني مكانبغيكش و…

 

خليل قاطعها ) سوليني أشنو درت يا أميرة

 

أميرة : أشنو درتي ؟

 

خليل نطق ببرود وبدون مقدمات ) نهار الحفل دخطبة فارس وجمانة وسليم وسميحة ملي كانت زليخة كاتصورنا عقلتي …

 

(أميرة حركاتليه راسها بآه )

 

خليل تنهد ) كنا واقفين أنا ونتي … وأنا شفت زليخة كاتصورنا بهاتفها واستغليت الأمر وقلت ليك توريني خاتمك ونتي حيدتيه و….

~/فلاش باك /~

في الوقت ليكانت فيه ساندرا وجبار فالجزيرة الخضراء ….وبعدما طلب سليم يد سميحة من عمو عدنان باها …وأيضا بعد موافقة جمانة على فارس وإصرارها تتخطب وماتسناش جبار … أقام لهم جاسم حفل خطبة صغير فيه فقط أفراد العائلة …تقام في حديقة القصر.. ركبو فيه فارس وجمانة ..وسليم وسميحة لخواتم ..وبقاو مجمعين محتافلين حتى لوقت متأخر….

كانت أميرة واقفة فرحانة …لبنات عمها حتى وقف جنبها خليل لي عينيه على زليخة لي كاتصور فلي كوبل وهي كاضحك …خليل حول نظرو لأميرة وشاف الخاتم على اصبعها لي كان جابوليها مالك وركبولها نهار جاء..ونطق )

 

خليل : أميرة أحم ممكن نشوف خاتمك

 

أميرة شافت فيه باستغراب)) أ ؟

 

خليل : بغيت غير نتأكد واش هو من تصميم المصمم لي كنت صورت ليه إعلان مؤخرا مع واحد المودل…

 

((أميرة ابتسمت وحيداتو مداتو ليه وهو شدو وعينيه على زليخة لي كاتصور فالعائلة كوبل بكوبل …كايشووف فيها ..وأميرة واقفة حداه كاتسناه يرد ليها خاتمها …خليل تسنا حتى للحظة لي زليخة وصلات ليهم هو وأميرة ويالاه ضرب فيه لفلاش دهاتفها هو بسرعة شد يد أميرة يركب ليها الخاتم ..وفهاذ اللحظة زوزو إلتقطت الصورة …وهو ابتاسم وزرب على أميرة شدها من خصرها وهي متوترة ومحاملاهش يعنقها … وهو شاف فزليخة ونطق )

 

خليل : زووزي زيدي لخوك صورة…

 

زليخة ابتاسمات وعاودات صوراتو وأميرة فحظنو …وهو ابتاسم بشر ..ودع أميرة ومشا عند زليخة خذا هاتفها رسل صورو هو وأميرة لهاتفو ..وفلبلاصة رسلهم لمالك …مع رسالة بين ليه فيها أنه هو وأميرة تخطبوو اليوم فنفس الوقت دخطبة فارس وسليم …وهددو يبعد منها ….ومالك لي كان فالباكستان ولكن عارف أن صحابو وخوتو خطبتهم اليوم ..تصددم صدمة كبيرة وقلبو تجرح حيت كان طلب منها تتسناه غير تايرجع وتعطيه قرارها ديك الساعة … ..والصور مع تأكيد خليل للأمر خلاوه أخد صفعة قوية …واقتانع أنها فعلا تخطبات لخليل ……

~/نهاية لفلاش باك/~

 

خليل ببروود قااتل عاود كل هاذشي لأميرة لي لونها صفر ومخرجة فيه عينيها ….)🍀الجزء الثاني من قصة #

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀

والذي بعنوان : 👇

🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯

♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

💔الجزء 230💔

 

خليل ببروود قااتل عاود كل هاذشي لأميرة لي لونها صفر ومخرجة فيه عينيها ….)

 

خليل كايشوف فيها) : قلت هكذا هو غايبعد منك وأنا مانادمش على هاذشي … درت هذا بدافع حبي ليك وفي الحب والحرب كل شيء مباح …واليوم كانقوليك هاذشي حيت أنا مضطر ندير خطوة تقدر ماتعجبكش… (سكت شوية ونطق ) لي بغيتك ديري هو تتفهمي الشيء لي غانديرو وتعرفي أني كنبغيك نتي… ولكن باش نحمي هاندا من مخططات أمها بلا ماينوض صداع بين العشيرتين أنا غان…(وسكت بسبب تصرفيقة قويييية خداها من أمييرة حتى ضار وجهو …تصرفيقة تسمع صداها فكل لكولوار ولي مع عطاتهاليه …مع تحل باب المصعد لي جنبهم …وبان مالك واقف …

 

خليل شد حنكو ونطق ببرود ) أوتش

 

(أميرة مخنننزرة فيه وكاتنهج بالأعصاب ودمووع كايطيحوليها …لهضرة وحلات ليها فحلقها …ومالك خرج من المصعد و وقف جنبهم كايشوف فخليل لي مع بيض يديها تعلمات فحنكو …وخليل خنززر فيه ومارضاش ان مالك شافو تصرفق … )

 

مالك : أشنو واقع !؟(وشاف فأميرة لي كاتبكي وهو يخننزر فخليل) أشنووو درتي لييها ؟

 

(أميرة لي مخنننزرة هي الأخرى فخليل استدرات شافت فمالك ودموعها كايطيحو وهزات يدها تالسماء جمعات معاه هو الآخر بتصرفيقة قوية تاضار وجهو ..وخليل ابتاسم بفرح.. )

 

(مالك شد حنكو مصدوووم ..وشاف فيها وهي عينيها غير عليه ونطقات بصوتها الرقيق وهي كاتنخصص بزز كاتخرج الحروف وبزز كايفهمو عليها بجوجهم )

 

أميرة : صدقتي غبي أكبر غبي ضحك عليك وتيقتيه كان ممكن تسولني قلتي ليا غااتمشي تحل مشكل فشركتك وغاترجع تااخد جوابي هئ و مارجعتيش علاش ماارجعتييش وأنا لي كنت كانتسناااك …حتى لو كانت تمثيلية خليل بصح كان خااسك تجي تسولني يا مالك تهضر وتعاتبني (شافت فخليل وبعدو فمالك مخننزرة فيهم ونطقات ) نتوما بجوج بحال بحال أنانيين..وأغبياااء … مابغيتش نعاود نشوف كمارت شيحد منكم من اليوم أو نهضر معاكم مرة أخرى …ولي قرب ناحيتي مرة أخرى غانشكي بيه لعمي جاسم ….(ومشات كاتجري خلاتهم واقفين كايشوفو فبعض….يتبع🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

 

🍫الجزء 231

🍀

 

كذِبَ من قالَ ” مجرد أنثى ”

 

” ، لأنكِ.. ” ؛ حبٌ ؛ تضحيةٌ..فرحٌ سرورٌ.. ومودة ..ورزق ….بل أكتر من هذا أنتِ ‘ إِنتماء

🍀

 

 

/تتمة للجزء السا

 

(أميرة بعدما قالت ليعندها لمالك وخليل ..وهدداتهم يبعدو منها أو غاتشكيهم لرئيس عشيرتها لي هو عمها جاسم ….مشات كاتجري في اتجاه جناح جبار ….خلاتهم واقفين كايشوفو فبعض… ويرجعو يشوفو فيها تاغبرات عليه

 

(مالك حاط يدو على خدو ليكلات التصرفيقة وحال فمو مصدوووم وكلام أميرة كايتعاود فبالو وبالضبط فاش قالت له ^ …صدقتي غبي أكبر غبي ضحك عليك وتيقتيه…حتى لو كانت تمثيلية خليل بصح كان خااسك تجي تسولني يا مالك تهضر وتعاتبن

أما خليل لي سااهي فيها حتى استدارت مع لكولوار …تنهد ونطق ببرود

 

خليل : ماخلاتنيش حتى نكمل ليها كلامي داكشي المهم لي بغيت نقولو ليها هي ماسمعاتوش ..

 

(مالك شاف فيه وبسرعة طار عليه شدو من لكول دلفيست مخننزر فيه ونطق

 

مالك : أشنووو كايعنييي هااادشي وابربيي ويكون لي فباالي صحييح وتكون خدعتيني حتى ندفنك هااذ لمرة ندفنك

 

خليل هاز فيه حاجبو ببروود ) عرفتي ثمن هاذ لافيست لي سيادتكم مكمش ليا بحال هكا فا طلق أحسن لك ولا غانجمدك وهاذ المرة شووف شكون يفك تجميدك (قوة التجمي

 

مالك نخضو بقوة ) واااهضر أشنووو قصدااات أميرة بكلامها أشمن تمتييلية وأشنو قصدااات بأنك ضحكتي عليا

 

خليل تنهد بملل) إذن ماغاديش تطل

 

(مالك مخننزر فيه يالاه غايهضر حتى ظهر سليم بقوة التنقل أمامهم مخنزر فيهم بجوج ونط

 

سليم : الإجتمااع مأخر بربع ساعة… حييت كانتسنااو فسيادتك

 

خليل شاف فسليم ببرود ) قوليه يطلق

 

(مالك جر خليل وهمس فأذنو ) بربي ويكوون لي فبالي صحيح حتى غاند

 

خليل جاوبو ببرود ) وعنداك مديرش كل جهدك فأنك تندمني.

 

سليم كايشووف فيهم وتنهد وتمشا ناحيتهم ) هاذشي كولو على قبل أميرة ياك (وقف عليهم ) ديرو لي درتوه غير بعدو منها وتقاتلو .

(وحط يد على كتف خليل وأخرى على كتف مالك وتنقل بهما ….ظهرو واقفين بتلاثة وسط مكتب جاسم …هاذ الأخير لي جالس فمكتبو بملامح حاادة مخنزر وفجانبيه واقفين أبرز عضوين من أعضاء العضماء الأربع … إيفان(أب زليخة) فيمينو.. وجوكار (أب عصمان&هاندا ) على يسارو …وأمامو على طاولة طوييلة بكراسي … جالسين الشباب مستفين .. جبار أولا وتحرك سليم جلس فكرسيه جنب جبار ..وبعدو وسيم جنبو فارس لي جنبو عصمان …وتحرك مالك وخليل بعدما اعتذرو على التأخر …جلسو فكراسيهم جنب بعض …ومقابلين معاهم باواتهم أو الأعمام دياب (أب فارس ) …وفيليكس (أب أميرة ) …وعدنان (أب التوأم سموحات)… وغسان (أب خليل) …وأمير (عندو قوة التنقل كفيليكس وكعصمان وهو أب مالك

 

إيفان : ملي كلكم مجموعين نبداو اجتماعنا)….مك..م ق)ق  !د)حي )..)ي^م)بق /”  💙🍫📜⏳  🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

 

🍫الجزء 232🍫

 

إيفان : ملي كلكم مجموعين نبداو اجتماعنا

 

(وشاف فجاسم

لي نطق بحدة وعينيه على جبار )

 

جاسم : أكيد غاتكون عارف أن خبر زوااجك بالساحرة ساندرا تسرب وداع عند كل عشائر العالم .. غير من لبارح لهاذ صباح …تلقيت عشراات المكالمات من رؤساء أقوى وأكبر العشاائر لييي كلهم بدون استثناء ساااااااخطين على هذا… وكايطاالبوني بتفسيير ….ولي لاحضتو أنا من هضرتهم واستغربت له أنهم متأكدييين من أنك فعلا تزوجتي بساحرة (وسكت هاز حاجبو فجبار لي قاطعو بأنو ضحك)

 

جبار :هههه وعلاش ماغايكونوش متأكدين ألواليييد (وشاف فباه بنظرة شيطانة وابتسامتو تحولت لتخنزيرة ) وأنا بنفسي أكدت ليهم الخبر …

 

(كل الأعمام وإيفان خرجو فيه عينيهم …أما الشباب كايضورو فعينيهم بتوتر)

 

جاسم غوت) : كييفاش! ومعامن تشااورتي ؟؟ خديتي إذنييي؟؟؟ علمتييني ؟؟؟

 

جبار تنهد ونطق ) تهدن أصاحبي ..أول عشيرة عرفات بزواجي بساندرا هي عشيرة ^آل فرانسكا^ الفرنسية… وبعدها مباشرة الخبر انتاشر فكل العشائر وقبل مايعيطوليك الرؤساااء أنا بنفسي رسلت ليهم إيميل كنأكد فيه الخبر وأيضا علمتهم بطريقة أخرى .. (شاف ففارس وسليم ودار رجل على رجل ونطق) فارس كمل نت شرحليهم أ الصاحب على الايميلات ونتا يا سليم على الطريقة الاخرى …

 

فارس خررج عينيه وشاف فعمو جاسم وسرط ليقو من تخنزيراتو) غ غير كمل نتا شرحك أخوية بديتي كمل على خيرك وكمليهم…

 

جبار :أهضر ألخاوة…

 

فارس شاف فعصمان ) أصلا عصمان لي سيفطهم أنا غير تأكدت أنهم وصلو …

 

عصمان لي عينو زرقة وحنكو كذلك وجنب فمو منبل مجروح شاف فجاسم مخرج عينيه )تيعنداك راه سليم لي سيفطهم أعمي …

 

سليم كايضور فعينيه) : وراه ماشي بوحدي أنا غير عاونت عصمان وفارس فالإيميلات حيت 194 عشيرة مساهلاش تأكد ليهم الخبر فليلة …

 

مالك نطق بجدية) : ونسيتي عشائر الجزر النائية يا سليم راه انا لي علمتهم أي تقريبا 204عشيرة من أصل 194 دولة و 11 جزيرة نائية أنا تكلفت بيهم

 

خليل تنهد بملل وهو حاط يدو على حنكو ونطق ببرود ) أنا مادرت وااااالو غير كنت معاهم وصاف …

 

وسيم : أحم وحتى أنا مادرت والو غير كنت معاهم ملي كانو يصاوبو فديك السماعة ولكن ماتعطلوش فيها أغير ساعة صايبها جبار.. أما سليم غير نصف ساعة اختارق فيها خط الإتصال..(شاف فجاسم ) أما جبار ألواليد كايهضر بحاالك عندكم نفس نبرة الصوت لدرجة زمطهم وكل القياد اكدو حضورهم ..وا أنا وشهموني …

 

(باواتهم مخرجيين فيهم عينيهم بعدم فهم

 

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

🍫الجزء 233🍫

(باواتهم مخرجيين فيهم عينيهم بعدم فهم )
🍀🍀🍀🍀
نمشيو لجناح جبار …عند ساندرا لي خرجات من دوش لاوية عليها فوطة وأخرى على شعرها و مزنكة شابعة بكاء من قلبها لي كايحرقها …وعينيها عامرين دموع …بانليها القرد فوق السرير هزاتو وداتو معاها لدريسينغ حطاتو جنبها وهزات ماتلبس ..دو بياس بباج مع صاية حد لفخاض وميني بوط ديالها باليدين فلگري… كاتلبس وفدماغها كاتتعاود لقطة القبلة بين جبار وزليخة وبزز حابسة لبكية …دهنات لحمها بكريم رمان …و شعرها بصيرومات مغذية وبكريم خاص بالبوكلاج …ونشفاتو جا بوكلي كالعادة لبسات حذاء راقي أبيض بكعب وهي توقف أمام طاولات المكياج …فكرات أنها مادام مغاتخرجش من الجناح حيت منعها فاممكن دير ليبغات من مكياج حيت هو بنفسو قال لها داخل الجناح تلبس ودير ليبغات …
جلسات على طاولة الزينة أمام عرااام دالميك أب وهزات نتاف دلحجبان كاتشووف فحجبانها )

ساندرا : نتفكم ولا بلاش ( تفكرات زليخة وشحال زوينة ووجهها طفولي و نقي ومثالي ..بالإضافة لشخصيتها القوية …شافت في انعكاسها هي على المرآية ..فالنمش لي عندها وحاجبيها لي مامقادينش مامنتوفينش … وعينيها العامرين دموع ..وميلات فمها بحزن ) معدور يبغي يبوسها هي زوينة بزاف ورقيقة وشقراء وعيونها زرق وقوية..فا شكون ماغايبغيهاش..وهي فيها كل شيء زوين (تنهدات بحزن حانية راسها ) ماشي بحالي أنا عادية بزاف ومافيا حتى حاجة متميزة …

(قاطعها القرد لي فالأرض وهاز راسو كايشوف فيها وهو كايصدر أصوات كأنو كايجاوبها …فا مسحات دموعها وابتاسمات له ولاحت النتاف حيت مغاتعرفش تنتفهم ..وهزات المكياج دارت داكشي ليعرفات آيلاينر وأحمر شفاه لامع فقط مع عطرها وناضت هزات القرد وخرجات من دريسينغ ….بانتليها طاولة عااامرة بالأكل فطور مغربي تقليدي مع شاي وقهوة وعصير فريز وليمون …..هزات كاس عصير شرباتو وصحن فواكه عطاتو للقرد لونا …وهزات هاتفها وسرطات ريقها ملي تفكرات ثيون …دخلات للأرقام للريبيرطوار أو الأرقام المسجلة عندها لقات فقط رقم واحد مكتوب عليه

^زوجي صديقي حبيبي جباري^

ساندرا هازة حاجب ومنزلة لاخر وهي كتشوف فسمية ) ياه بآشمن حق غايتدخل ليا حتى فاسمو على تلفوني (وبدلاتها كتبات على رقمو

^ شيطان الشياطين زعر لمعصب^ …

وبقات كاتخربق فهاتفها لقاتو ماسح ليها كل الرسائل وصورها مع أصدقائها خلاليها غير صورها الكثيرة مع جداتها …تنهدات وحطات الهاتف وهزات كتاب التعاويذ بدات تقرأ كل الأوراق الجديدة لي لكتاب بين ليها …تعاويذ جد قوية بدرجة قوة تعويذة فك الربط …لدرجة ساندرا صفارت وهي كاتحس بقوة هاذ التعاويذ لي لكتاب هازها …يديها بداو كايترعدو وحسات بأن الجو حولها برد وسهات كاتقرأ فالكتاب وهي كاتتخيل كيغادير تدمر كتاب هاز مئات التعاويذ القوية ..وهي تعويذة وحدة منهم باش غير تفكها ماشي حتى تدمرها …كانت غاتكلفها حياتها …. ساااهية وكلها كاترجف بالخوف حتى قفزات ملي سمعات طرقات على الباب …
⚘⚘⚘
نرجعو دقائق للخلف ..وأمام باب جناح جبار ..يالاه وقفات سميحة حتى وقفات عليها جمانة …

جمانة كاتشووف فيها لي من ملامحها باينة معصبة جاها عجب) اش كديري هنا وفين طارت الابتسامة المعهودة ؟

سميحة مميلة فمها ومخمزرة ) ونتي مالك!

جمانة خرجات فيها عينيها ) ويلي فين سميحة فيينها باربي المبتسة أردوهاليا ألفضائيين ردولي سميحة المبتسمة وديو عليا هاذي

وقفات عليهم سماح معصصبة ) أمالك كتغوتي وأشنو كاديرو هنا ؟

جمانة : ومالك تانتي معصبة !

(وقفات عليهم أميرة كاتنخصص وهي كاتمسح دموعها )

جمانة : صاف كملات يالاه شكون باقي مبانتش

هاندا : أنا هانا جيت🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜

 

🍫الجزء 233🍫

 

(باواتهم مخرجيين فيهم عينيهم بعدم فهم )

🍀🍀🍀🍀

نمشيو لجناح جبار …عند ساندرا لي خرجات من دوش لاوية عليها فوطة وأخرى على شعرها و مزنكة شابعة بكاء من قلبها لي كايحرقها …وعينيها عامرين دموع …بانليها القرد فوق السرير هزاتو وداتو معاها لدريسينغ حطاتو جنبها وهزات ماتلبس ..دو بياس بباج مع صاية حد لفخاض وميني بوط ديالها باليدين فلگري… كاتلبس وفدماغها كاتتعاود لقطة القبلة بين جبار وزليخة وبزز حابسة لبكية …دهنات لحمها بكريم رمان …و شعرها بصيرومات مغذية وبكريم خاص بالبوكلاج …ونشفاتو جا بوكلي كالعادة لبسات حذاء راقي أبيض بكعب وهي توقف أمام طاولات المكياج …فكرات أنها مادام مغاتخرجش من الجناح حيت منعها فاممكن دير ليبغات من مكياج حيت هو بنفسو قال لها داخل الجناح تلبس ودير ليبغات …

جلسات على طاولة الزينة أمام عرااام دالميك أب وهزات نتاف دلحجبان كاتشووف فحجبانها )

 

ساندرا : نتفكم ولا بلاش ( تفكرات زليخة وشحال زوينة ووجهها طفولي و نقي ومثالي ..بالإضافة لشخصيتها القوية …شافت في انعكاسها هي على المرآية ..فالنمش لي عندها وحاجبيها لي مامقادينش مامنتوفينش … وعينيها العامرين دموع ..وميلات فمها بحزن ) معدور يبغي يبوسها هي زوينة بزاف ورقيقة وشقراء وعيونها زرق وقوية..فا شكون ماغايبغيهاش..وهي فيها كل شيء زوين (تنهدات بحزن حانية راسها ) ماشي بحالي أنا عادية بزاف ومافيا حتى حاجة متميزة …

 

(قاطعها القرد لي فالأرض وهاز راسو كايشوف فيها وهو كايصدر أصوات كأنو كايجاوبها …فا مسحات دموعها وابتاسمات له ولاحت النتاف حيت مغاتعرفش تنتفهم ..وهزات المكياج دارت داكشي ليعرفات آيلاينر وأحمر شفاه لامع فقط مع عطرها وناضت هزات القرد وخرجات من دريسينغ ….بانتليها طاولة عااامرة بالأكل فطور مغربي تقليدي مع شاي وقهوة وعصير فريز وليمون …..هزات كاس عصير شرباتو وصحن فواكه عطاتو للقرد لونا …وهزات هاتفها وسرطات ريقها ملي تفكرات ثيون …دخلات للأرقام للريبيرطوار أو الأرقام المسجلة عندها لقات فقط رقم واحد مكتوب عليه

 

^زوجي صديقي حبيبي جباري^

 

ساندرا هازة حاجب ومنزلة لاخر وهي كتشوف فسمية ) ياه بآشمن حق غايتدخل ليا حتى فاسمو على تلفوني (وبدلاتها كتبات على رقمو

 

^ شيطان الشياطين زعر لمعصب^ …

 

وبقات كاتخربق فهاتفها لقاتو ماسح ليها كل الرسائل وصورها مع أصدقائها خلاليها غير صورها الكثيرة مع جداتها …تنهدات وحطات الهاتف وهزات كتاب التعاويذ بدات تقرأ كل الأوراق الجديدة لي لكتاب بين ليها …تعاويذ جد قوية بدرجة قوة تعويذة فك الربط …لدرجة ساندرا صفارت وهي كاتحس بقوة هاذ التعاويذ لي لكتاب هازها …يديها بداو كايترعدو وحسات بأن الجو حولها برد وسهات كاتقرأ فالكتاب وهي كاتتخيل كيغادير تدمر كتاب هاز مئات التعاويذ القوية ..وهي تعويذة وحدة منهم باش غير تفكها ماشي حتى تدمرها …كانت غاتكلفها حياتها …. ساااهية وكلها كاترجف بالخوف حتى قفزات ملي سمعات طرقات على الباب …

⚘⚘⚘

نرجعو دقائق للخلف ..وأمام باب جناح جبار ..يالاه وقفات سميحة حتى وقفات عليها جمانة …

 

جمانة كاتشووف فيها لي من ملامحها باينة معصبة جاها عجب) اش كديري هنا وفين طارت الابتسامة المعهودة ؟

 

سميحة مميلة فمها ومخمزرة ) ونتي مالك!

 

جمانة خرجات فيها عينيها ) ويلي فين سميحة فيينها باربي المبتسة أردوهاليا ألفضائيين ردولي سميحة المبتسمة وديو عليا هاذي

 

وقفات عليهم سماح معصصبة ) أمالك كتغوتي وأشنو كاديرو هنا ؟

 

جمانة : ومالك تانتي معصبة !

 

(وقفات عليهم أميرة كاتنخصص وهي كاتمسح دموعها )

 

جمانة : صاف كملات يالاه شكون باقي مبانتش

 

هاندا : أنا هانا جيت

Leave a comment