Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة ) ج 45

 41,604 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء 428🌞
(مالك طار عليه تاني قاجو ..وخليل كايفركل …هاندا زفراات بعصبية …وهي تجلس على الأرض مربعة رجليها وبقات كاتفرج فيهم )

مالك :ليوووم نقتللللك

خليل : واغير طلق…

مالك : بررربي تانقتتتلك…

خليل تخنق ) واااع صاحبي واااطلقني وقضييي الغرض خلاص بااش تلحق زواجك راه اميرة غايحسابليها هربتي وخليتيها وبربي ماتعاود تحلم بيها…

مالك خرج عينيه ودفعو ) ماغااانقضيلييك حتى غرض (وتحرك كايجري حتى لباب السطح يخرج ولكن لقاه مسدود …تنهد بعصبية واستدار لقا خليل مبتااسم وهو كايلعب بساروت الباب فيديه )

خليل : غير كاتزيد تعطل فراسك …

مالك تحرك معععصب ووقف قدام خليل ) أشنووو بغيتييي طلقنيييي…

خليل ابتااسم وأشار ليه لمراد ) غاتنومو ميغناطيسيا …

(مالك شاف ناحية مراد الجامد لي مخرج عينيه فيهم وهو مافاهم وااالو )

مالك : شكووون هذااااك بعدا ؟

(خليل عاودليه كل شيء عن حقيقة مراد وأنو نصاب ومغتصب …تفلا على بزاااف دالنساء وخدا فلوسهم …وأنه كان ناوي ينصب على هاندا بمشروع وهمي …كل هاذشي لي سمعو حتى مراد الجامد ولونو صفار حيت فهم هو كان ناوي يصيد هاندا وفلوسها صدق خليل مصيدو )

مالك مخننزر فمراد ) دابا أشنو المطلوب مني …

خليل:اكيييد غايكونو عندو بزاف دالاوراق والمستندات والادلة لي كاتدينو عن كل عملية نصب دارها فا نومو ميغناطيسيا وأمرو ياخد تلك الأذلة ويخرج دابا يشد طاكسي ويمشي لمركز الشرطة غايلقا صاحبنا الرائد إياد كايتسناه …غايسلم راسو ويعطي لإياد كل الأدلة لي كاتدينو ويعتارف بكككل شيء دااارو وكل وحدة نصب عليها..أنا علمت إياد وهو كايتسناه …

مالك :اوكي (وتحرك هو وخليل فاتجاه مراد الجامد…اما هاندا عاد فهمات خطة خليل وابتاسمات )

خليل حط يدو على كتف مراد فك ليه التجميد وغير تكعد شدو مالك بحيث شدليه راسو بين يديه وقرب وجهو من وجه مراد ركز فعينيه وفعل قوة التنويم الميغناطيسي وأمره يدير كل شيء قالو خليل بالحرف )

مالك : كل امرأة نصبتي عليها وتعديتي عليها غاتعطي للشرطة اسمها وكل جريمة أخرى من تزوير وتزييف وانتحال شخصية واي شيء خارج عن القانون ارتاكبتيه غاتعتارف بيه للرائد إياد …

خليل نطق بسرعة : زييد وهمو أنه ولا گاي …

(مالك سكت وعينيه فعينين مراد حيت لابعد نظرو غايتبطل التنويم ..وخليل نطق بعصبية )

خليل :ماااالك نفففذ وهمو أنه مابقاش كايبغي النساااء وولا گاااااي …باااش نعلمووو يتحرش بهااندا…

(هاندا خرجات عينيها فخليل ..حيت هي ماقالتش له أن مراد كايتحرش بيها …هو لي فهم الأمر غير من خوفها الدائم من مراد
أما مالك لي مزال عينيه فعينين مراد تنهد ونطق )

مالك : ونتا يا مرااد مابقيتيش كاتبغي النساء نتا غاتولي گاي كاتميل جنسيا للرجال وعمرك ماغاترجع تقيص شي امرأة …

(مراد منوم ميغناطيسيا وحرك راسو بآه…وخليل ناض بسرعة حل باب السطح )

مالك : مزيان غاتنوض دابا وغاتدور تمشي فحالك تنفذ كل هذا وغاتنسا كليا انك شفتيني او شفتي خليل اليوم…(وطلقو …ومراد وقف واستدار ومشا بخطوات سريعة )

مالك خنزر فخليل ) صااافي نقدر نمشي ؟؟ (ويالاه تحرك غادي حتى وقفو خليل)

خليل : دوز لمكتب الواليد حطيتليك تما بذلة رسمية جديدة هاذي توسخات ليك وهانا كنتسناك برات المستشفى نردك للقصر …

(مالك مجاوبوش وتحرك بسرعة …وخليل شاف فهاندا لي كانت واقفة وساااهية فيه ..وقرب منها )

خليل : هانتي تهنيتي منو وهو مشا فين يتربا وغايدخل لسجن كولو رجال غايشبع غير اغتصاب و…(سكت ملي طارت عليه هاندا بتعنيقة خشات راسها فعنقو وزيراات عليه …وهو بادلها العناق حتى سمع شهقاتها عاد نطق )

خليل : حطيتليك قفطانك فمكتبك خاسك حتى نتي تبدلي …

هاندا شافت فيه مبتااسمة ودموعها كايطيحو ) شكرا يا خليل على كل شيء والله …حيت كون قلت لخوية عصمان عن مراد كون قتلو بدون تفكير …ونتا حليتيها بذكاء بلا دم وبلا قتل …

خليل : من غير مراد أي شخص دايقك يا هاندا ولو بكلمة غير علميني وغاتلقايني انا ومالك فالخدمة …

(هاندا ضحكات وماقدراتش تمنع نفسها وهي تتعلى وباستو فخدو .. ونطقات بتردد )

هاندا : عارفة بلي مكايهمكش تسمع مني هاذشي وماغايتغير والو فوضعنا وخطبتنا الوهمية ..ولكن واخا هكاك غانقولها ..كنبغيك يا خليل وبزاف وغانبقا دائما نبغيك ..(ابتاسمات ) واخا ماتبغينيش أنا كنبغيك ..

(وزادت كاتجري هبطات لمكتبها تبدل …أما هو ابتاسم وتبعها بعينيه حتى غبرات .. و بقا واقف لثواني ساهي كايفكر عاد هبط خرج من المستشفى وجلس فسيارتو كايتسناها هي ومالك ….🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء 429🌞
🍀🍀🍀

نرجعو للقصر والعرس عند لستارك فالحديقة لي كلهم وصلو كل العائلة وحاضر حتى أمير وسلمى أب وأم مالك وعمو آرجون وبعض الأفراد الآخرين من عشيرة مالك آل ناميكخ …وبعض المتحولين الآخرين من فرقة العدالة …

عند أميرة لي جالسة برقي فالبرزة وكل شوية كاتجي وحدة من لبنات تسيلفا معاها … الحنة كرمات فيديها ورجيلاتها وهي كاتسنى فمالك حتى جاتها البكية ……وكل لستارك استغربو لتأخرو….والنگافة قالت لشيماء وأليشا أنه خاس لعريس يجي حيت أميرة خاسها تبدل للبسة الثانية… لهذا مشات ام أميرة ..أليشا دخلات للقصر تعيط ليه وتشوف علاش تعطل ….
●○
أما جبار لي عينيه غير على سمرائه لي كاضحك بفرح وهي عاجبها الجو لي طاغي عليه الطابع دالعرس المغربي التقليدي والموسيقى الشعبي على أصوله ..لدرجة ساندرا جالسة وكاتفيبري باغيا تشطح حتى خنزر فيها مرة وحدة وتبتات…وكل خوتو وزوجاتهم جالسين معاهم فنفس الطاولة … ساندرا شدات يد جبار الجالس جنبها ونطقات بهمس )

ساندرا بالعربية ) أريد بزاف دالكفطان (أشارت لأميرة) مثل هذاك دأميرة ماشي مثل هذا (وأشارت للي لابسة هي )

جبار شاف فأميرة ورجع شاف فيها ونطق بالداريجة) بغيتي مشارجي وعامر زواق وتخربيق وكولو كايبري ..

ساندرا كاتحرك ليها راسها بآه ) أيضا فيه بزاف دالألوان (أشارت لجمانة ) والورود … ولديه موضامة كبيرة (مضمة)

(جبار دار يديه على حنكو كايتخيل هاذ القفطان لي بغات كيغاطلع …شاف فيها ونطق )

جبار : هذا ماغايبقاش قفطان أحبيبتي …

ساندرا لي كاتهضر بالعربية ) و ماذا أصبح ؟

جبار : أصبح تخربيقة مخربقة (باس يدها ) نتي زويينة فالأشياء الراقية الخفيفة الطبيعية بحالك والغالية أما كترت تخربيق لا …

(ساندرا شافت فيه ودورات وجها مقلقة ..وهو ضحك وباسها فخدها )

جبار : غانجيبليك مجموعة قفاطين كاملة مشارجية غير تهناي ..

ساندرا وسعات ابتسامتها )حلف ؟

جبار : آه ألحب وغاتبقاي تلبسيهم غير فجناحنا غير ليا …
●○
عند زليخة لي جالسة جنب عصمان هاذ الأخير لي كايشووف فيها وهي مامسوقاش كاتحرك راسها مع الأغنية …

عصمان : مالقيتيش شي لون آخر من غير لكحل …

زليخة : وسوقك ! كون لبستي نتا لبيض …

عصمان : واش مكاتبدليش ؟

زليخة : لا أحبيبي هكذا ولدت وهكذا سأموت …

عصمان : منين جيتك حبيبك ؟

زليخة شافت فيه ) دابا تولي حبيبي …

عصمان نطق باستهزاء ) : بصح إيمتا ؟؟؟؟

زليخة وقفات ) نهار نبغي أنا أزوين (وتحركات كاتشطح الشرقي وتلوي فخصرها ..وتبعاتها ماماها باربرة كاتشطح وتبعاتهم تارا وأيار وجاكلين …

عصمان داير يدو تحت ذقنو وكايشووف فيها وابتاسم …لدقائق وعينيه غير على خصرها وهي ترقص ..حتى شاف فساعة يدو وخنزر ..جبد هاتفو ودوز الخط لهاندا ختو لي تعطلات بدون رد منها )
●○
عند جمانة لي جالسة والتوتر واضح عليها …وفارس لي جالس جنبها شاد يدها الصغير وهو مبتاسم كايتأمل النقش بالحناء لي طلق ليها لون أحمر غامق فيدها البيوضة حمقو …شاف فيها لقاها ساهية فالدخلة دالحديقة )

فارس :جمانة …

جمانة شافت فيه )

فارس :مالكي ؟

جمانة :والو …

فارس : إيلا مقلقة مني من صباح كانعتاذر ؟

جمانة ابتاسمات ) لا مامقلقاش و …(سكتات ملي شافت وحدة من الخادمات وقفات بعيد وكاتشووف فيها ) بلاتي هاني جاية (ووقفات هزات قفطانها ومشات بخطوات سريعة حتى وقفات امام الخادمة ) واش جبتي كل شيء …

الخادمة ) كل شيء طلبتيه جاهز مدام راه حطيت كل شيء فجناحكم نتي واللورد فارس واش تبغي نجهز ليكم ل..□●تتمة الجزء 429□●
الخادمة ) كل شيء طلبتيه جاهز مدام راه حطيت كل شيء فجناحكم نتي واللورد فارس واش تبغي نجهز ليكم ل..

جمانة قاطعاتها ) لا غانجهز بنفسي يمكن ليك تمشي شكرا …(الخادمة انسحبت وجمانة استدارت بانليها فارس كايشوف فيها باستغراب ..ابتاسمات و رجعات جلسات مكانها جنبو )

فارس : مال هاذيك الخادمة ؟

جمانة : والو غير سولاتني واش ناقص شيء فالبيفي وواش محتاجين لشيء …

فارس ابتاسم ..ورجع شد يدياتها كايلعب بيهم )

فارس : جاتك الحنة زوينة …
●○
وجنبهم جالس سليم وسميحة …هاذ الأخيرة لي غيير كتاكل ..وسليم كايتفرج فيها حتى كاتخوي طبسيل ويقول هاهي شبعات ..وكاتعاود تعمرو …)

سميحة يالاه مدات يدها تهز بسطيلة أخرى متوسطة الحجم حتى منعها سليم شد يدها )

سميحة :طلق ؟

سليم :واش حماقيتي هاذي الخامسة لي غاتاكلي ؟

سميحة : ونتا مالك واش كاتمدغ ليا ؟

سليم خنزر فيها حتى سكتات ) واش حيت قلت ليك صباح نقصتي فالوزن ؟

سميحة : لا حيت فيا جوع واخليني ناكل …

سليم : كلييتي وفوق لقياس وقربتي تكملي الطبلة ودوزي لينا …

(سميحة عينيها طرطقو دموع ويالاه حلات فمها غاطلق البكية بلغوات حتى طار عليها سد ليها فمها )

سليم :لانتي جهلتي غاتبكي حدا لواليد وباك باش ينوض جبار يفرشخني …

سميحة حيداتليه يدو ) وا أرا ليا بسطيلتي ولا نغوت …

(سليم تنهد وهز ليها جوج بساطل حطهم ليها فصحنها وهي ضحكات بفرح وتحنات كتاكل …وهو هاز فيها حاجبو )
●○

(وجنبهم جالسة سماح وجنبها وسيم
وهي عينيها على البيفي لي نزلو عليه الخادمات الشواء )

سماح : ناري كاايشهي جاني جوع غانوض نجيب شويا ..

وسيم : بلاتي نجيب ليك..

سماح :لا غير بقا غانجيب لينا ونجي …. (ووقفات كاتمشى بخطوات مثيرة بقفطانها الباج …حتى وصلات للبيفي ويالاه حطات يدها على طبسيل تهزو تعمرو …حتى تحطات عليه يد أخرى رجالية ضخمة …سماح هزات راسها شافت فيه كاترمش عينيها ونطقات )

سماح : ماريو !؟

(عند وسيم لي كان كايضحك مع خوتو حتى هز عينيه شافها واقفة مع ماريو آل سيدريك رئيس العشيرة الأمريكية وإبن أخ جاكلين أم فارس ….نفس الماريو لي كاايكرهو وهو يتسييف ووقف حتى لاح كرسيو خلفو )

وسيم : جاا عندي برجلييبه شماتااا.. (وتحرك بخطوات سريعة ناحيتهم حتى تبعو سليم وفارس بسرعة شدوه وهو كايفركل …

جنب البيفي :

سماح : ماريو ؟

ماريو ابتاسم ) كنعتاذر سيدة ستارك أنا نهز صحن آخر تفظلي …

(سماح ابتاسمات ليه ويالاه غاتهضر حتى وقفات جنبو مرال وشدات يدو وهو شدها من خصرها و باسها فخدها )

مرال شافت فسماح ) أحم سلام …

سماح كاتشوف فيهم ) هه سلام

مارال مدات يدها وراتها الخاتم ) راه تخطبنا وبعد أسبوع حفل زواجنا فأمريكا …

سماح : ههه إوا مبرووك و …
(سكتات مخررجة عينيها ملي بانليها وسيم مزززنك بالأعصاب و بزز شادو فارس وسليم وهو كايفركل ليهم يطلقوه ) أحم كانستأذن منكم (وتحركات ناحيتهم )

فارس مخنزر ) بغيت غيير نفهم أصاحبي مالك مع ماريو ولد خالتي هو آش داار لييك بالضبط ؟

وسيم :سماااح ابتاسمات لييه يااكو شفتوووها ؟

فارس : وا آش دار ليك ماريو ؟

وسيم غوت ) وااالو غيير تزوجليا بمراتي… لا وحملها ملفوق و..(سكت حيت سدليه سليم فمو ..وشاف ففارس لي مخرج عينيه كايرمش )

سليم ضحك بفقصة ) هه ماتديش عليه راه غير واحد نهار هو كان حلم بماريو تزوج بسماح ومن تما وهو مكايحملوش …

(وقفات عليهم سماح مخنزرة فوسيم )

سماح : امالك كتغوت شوهتينا ..

وسيم : علالاش تسلمي عليييه علاش ضحكي معااه وعلاش تهضري معاه أصلا

فارس : وا وسيم الله يهديك اصلا هو اسبوع باش خطب مارال وقريبا غايتزوجو …

وسيم :واا مكانحملووش ماكايتسرطش ليااا مايقربليش من سماحتي …

سليم : وا تهدن تاحد ماقرب ليك من سماحتك

(قاطعاتهم أليشا لي دازت من جنبهم كتجري ولونها مخطووف ..ووقفات امام جاسم وجبار كاتلهث )

أليشا : مكاينش …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء 430🌞
(قاطعاتهم أليشا لي دازت من جنبهم كتجري ولونها مخطووف ..ووقفات امام جاسم وجبار كاتلهث )

أليشا : مكاينش …

جبار : كاتقصدي مالك أعمتي ؟

(أليشا حركات راسها بآه )

إيفان : وايلي وفين مشا ؟

فيليكس شاف فأمير مخنزر ) كييفاش فيين ولدك يا أمير ؟

أمير سرط ريقو ) : تهدنو (وجبد هاتفو كايصوني عليه)

(أليشا لي كاترعد بتوتر وجبار مديق فيها عينيه )

جبار :آش واقع تاني أعمتي …

أليشا : ب بصراحة راه ماشي لخاطرو مايكونش ….

شيماء :هضري بوضوح ؟

أليشا تنهدات ونطقات بهمس) واراه مالك تخطف خطفو خلييل وشافوه الخدم وحتى لي كارد هازو وهو مغيب و خرجو من باب الخدم وحطو فسيارتو وزاد …

(ولحظة صمت شي كايشوف فشي حتى ضحك غسان …)

غسان :هههخ خليل ولدي أنا ؟

جاسم : لا ولد الجيران …

(جبار مخنزر جبد هاتفو ودوز الخط لخليل …أما اميرة فالبرزة وكاتشوف فأمها كاتهضر بتوتر ..وشافت فجبار بانليها كايهضر فالهاتف معصب …وقفات كاترعد وهزات تكشيطتها وتحركات كاتجري في اتجاه باب القصر الداخلي تدخل تعيط لمالك …. حتى شافتها ساندرا وناضت كاتجري لحقاتها و وقفاتها )

اميرة : حيدي غانمشي نعيط لمالك فينو علاش تعطل …

ساندرا :تهدني احم ها هو جاي…

أميرة عينيها عامرين دموع ) ماتكدبيش عليا يا ساندرا هو ماكاينش ياك هو مابقاش باغيني ولا شنو هو هو هو مشا ياك (وبدات تبكي بصراخ حتى كلهم شافو فيها )

جبار تحرك بسرعة وقف جنبها ونطق بحدة ) سكتي من البكاء مالك جاي هو فالطريق غير خرجليه مشكل عطلو …

(اميرة حنات راسها وسكتات من البكاء ..وجبار شاف فالدخلة دالحديقة وابتاسم ..واميرة بزز حابسة البكية كلها كاترعد حتى سمعات صوت سلمى ام مالك عيطات باسمو …هزات راسها شافتو داخل بخطوات سريعة وكايلهث …لابس بذلة سوداء راقية ..وتابعو خليل بعينو المزرقة وهاندا بقفطان فالشيبي البارد مطرز بالذهبي ومرصع بأحجار كاتلمع …)

مالك بسرعة وقف امام أميرة وهو كايلهث وحط يدو على خدها )

مالك :كانعتاذر والله ماقصدت سمحي ليا على التأخر…

اميرة كاضحك بدموعها ) لا المهم هو جيتي …

جبار وقف امام خليل مخنزر ) آش درتي تاني ؟

خليل سرط ريقو ) من بعد اصاحبي راه حنا فعرس دابا …

عصمان عنق هاندا ) فين تعطلتي خلعتيني ؟

هاندا ابتاسمات ) غير الخدمة …

(مالك جر أميرة وجلسو فالبرزة والنكافات كايزغرتو وكايقادوليهم الجلسة ..وكل الحضور جلسو مكانهم …وتطلقات موسيقى دالشعبي ..والمصورين كايصورو …دقائق ناضت أميرة ومالك يبدلو للبسة الثانية لي كانت عبارة عن قفطان فالأزرق كوولو مطرز بالذهبي ..وأكسيسوارات ومضمة وتاج من الذهب وطالقة شعرها بوكلي ..ومالك بكوستيم آخر أسود وبابيون حمراء … جلسو فالبرزة لي غيروليها الشكل…وساندرا حالة فمها فالقفطان….مر بعض الوقت وناضت أميرة تاني ومالك يغيرو للبسة الموالية …وتفاجؤو بأميرة تاني فقفطان أزرق آخر فتصميم آخر ..ومالك لي كايضحك ولبس هاذ المرة جلابة رجالية فالأبيض وسفيفة ديالها زرقاء وبلغة أيضا زرقاء لباسه متناسق مع قفطان اميرة …

أليشا كاتندب والنكافة كاتقوليها راه عييت فيها تلبس القفطان لكرونة وهي لسقاتليها غير على لقفاطن الزورق ..وباقي سيدات لستارك والبنات كايضحكو على أميرة لي مهووسة اللون الأزرق ..من غير ساندرا لي طيبات جبار ب ^وااو وااو بغيت بحالو بغيتو ^ …
ومن بعد طلعات اميرة ومالك للقصر يبدلو تاني وهاذ المرة لبسات قفطان أبيض للعرايس … مطرز بالذهبي وداخل فيه شوية دلگري فالطرز مع تسريحة عروس راقية وتاج من ألماس ..ومالك بكوستيم فلكري متناسق مع قفطانها …وهزو أميرة فالعمارية ..وساندرا مخرررررجة عينيها ويالاه ضورات راسها شافت فجبار غاتهضر حتى سبقها ونطق مخننزر )

جبار : بلا مااتحلمي سمعتييي بلا ماااتحلمييييي نخلييك تركبي فييها ورجال هاازينك ليا وكايشطحو بيك بربي تانقتلك ونقتلهم فا جلسي تبتي بغيتي عمارية غدا تلقايها فجناحك ركبي فيها واناااا نهزك نضورك كل الجناح تادوخي …

(ساندرا سدات فمها المحلول ..خنرات فيه وربعات يديها مقلقة )
♡♤ تتمة الجزء 430♡♤
(ساندرا سدات فمها المحلول ..خنرات فيه وربعات يديها مقلقة )

من بعد دورات وشطيح بالعمارية ..جلسو العرسان مع العائلة تعشاو على أنغام الطرب الأندلوسي ..وبعدها ناضت أميرة تلبس فستانها الأبيض …)

جمانة شافت ففارس ) فارس …

فارس شاف فيها ) نعام مالكي ؟

جمانة شدات راسها ) ضرني راسي بزاف بالموسيقى لمجهدة وكنحس بنعاس ولعياء…

فارس : إذن نوضي نمشيو لجناحنا ..

جمانة :غانمشي بوحدي حشومة نخليو الحفلة بجوج بينا …ومزال اميرة ماقطعات الكيك فا غير بقا نتا حتى يكمل العرس أنا غانطلع نعس…

فارس :متأكدة ؟

جمانة : آه (وقفات ) قولها لبابا حيت غايسول عليا واعتاذر بدالي لأميرة ( ومشات )

(وعلى نغمات أغنية غربية هاذئة خاصة بلأعراس…دخلات اميرة موسعة ابتسامتها وهي لابسة فستانها الأبيض الراقي لي كان بتصميم برانسيس وعلى شكل قلب من جهة الصدر..وتاج من الورد الأبيض مزين راسها وهي هازة باقت ورد حمراء ..وجنبها مالك ببذلتو السوداء ……وقفو وسط الحديقة وبداو يرقصو على أنغام الموسيقى وتبعوهوم لي كوبل كايرقصو جنبهم …والمصور داير خدمتو …حتى للحظة تطلق دخان في الأرض وتطلقو معاه ألعاب نارية فالسماء ..ومالك هز اميرة من خصرها كايضور بيها وهي كاضحك…

بعدها دخلو الكيك لي كان كبير بطبقات ..طبقة بيضاء وطبقة زرقاء ..اميرة ومالك شدو السكين وقطعو منو ..وكلها ووكلاتو وبعدها تقسم على باقي الحضور …وبقاو سهرانين حتى للواحدة 1 ليلا …….

وصل الحفل لنهايتو واميرة قاتلييهم لا ربي ولعفو تلوح الورد ..عيات تقوليها امها ان كل لبنات أصلا مزجات لمن غاتلوح هاذ الورد تعطيه نيشات لزليخة هي الوحيدة لي باقيا عزبة ..ولكن اميرة تعكساتليهم حلفات تاتلوحو وداروليها خاطرها … وبنفسها جمعات لبنات خلفها….سماح سميحة مارال زليخة هاندا ..ومشات جرات ساندرا من بين يدين جبار لي مخننزر بزز طلقها وهو كايهدد فيها تبعد من الورد ..وقفاتهن خلفها ..وطلعات فمنصة البرزة وعطاتهم بالظهر وبدات تحسب وهي كاضحك ..

أميرة : واااحااااد جووووووج

عند البنات :
زليخة وسطهم مطرطقة عينيها فالبوكي )

زليخة : لبنات برووجولا رجعو لور خليوني ناخدو ..

مارال : تانا بغييتووو

زليخة خنزرات فيها : وراك تخطبتي امكن ؟

مارال : مزال ماتزوجت..

سميحة : أغير سكتو انا لي غناخدو …

(زليخة ومرال شافو فيها )

زليخة : واش بغيتي شي راجل تاني بربي وتشديه تايفرشخك سليم …

سميحة : وراه علييها بغيت نشدو ونفقصو ..

اميرة : تسعوووود و عشششرة

( وهي تنقز ولاحت البوكي للخلف ..ولبنات سميحة ومارال وزليخة كايتباعجو ويدافعو وينقزو ليه …وهو تعلالالالا وماجايطيح غير بين يدين ساندرا ….)

شيماء : إوا الحمد لله بعدة لي تالخر دالعرس عاد غاتقربل …

لبنات شافو فساندرا مخرجااات عينيهم ..وهي كاتشووف فالورد بين يديها …حتى شافت لبنات هربو كايجريو حتى من أميرة ..وغير استدارت بانليها جبار جاي ناحيتها مخنننننزر وهي تلوح هذاك الورد وهزات يديها مخررجة عينيها )

ساندرا : هووو والله تاهو لي طاحليا فيدي …
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء 431🌞
ساندرا : هووو والله تاهو لي طاحليا فيدي …

جبار وقف امامها مخننزر ونطق مفقوص ) ناويا ديري التعدد ولا ؟

ساندرا نطقات بالعربية ) : ألا أنا راه لا اريد غيرك …

جبار : إذن علالاش شديتي الورد …

ساندرا : وراه هو لي طاح عندي…

جبار غوت تاقفزات ) خوييلييه ماااتشدييهش …

ساندرا : غير تهدن نشرح ليك …

(جبار يالاه غايغوت حتى
قاطعاتهم أميرة لي وقفات جنبهم كاضحك ومعاها مالك …اميرة شافت فجبار ..وبدون ماتهضر عنقاتو ..وهو بقا غير كايشوف فيها )

أميرة : سمحتي ليا ؟

جبار : درتي عقلك ؟

أميرة : آه وكنواعدك منعاودش لورد وعقابك تقبلتو ونستاهلو غير ماتبقاش مقلق مني …

جبار ابتاسم وهي عينيها دمعو وشدات يدو ) وشكرا على الأستاذة الإيطالية …

(جبار هز فيها حاجبو ..ودور وجهو شاف فزليخة لي مخرجة فيهم عينيها وبسرعة تخبات خلف عصمان )

مالك مبتاسم وشد يد اميرة ) مشينا …
(اميرة ضحكات وحركاتلو راسها بواخا …ودعاتهم كلهم هي ومالك وهزها كايضحك وهو خارج بيها من القصر ..حطها فسيارتو وكسيرا في اتجاه المينائ لليخت ديالو لي مجهزو ليها ….

أما لستاركس كل ليكوبل مشاو لأجنحتهم..والظيوف كذلك …إلا ساندرا لي بقات جالسة فالحديقة وجنبها جبار مخنزر….)

ساندرا : واش غاتبقا مقلق راه هو ليطاح فيدي …

جبار تنهد ) يالاه نعسو مشا لحال بلا ماتبقاي تسناي ماغايجيوش اليوم …

ساندرا : قالت بعد أسبوع واليوم مر أسبوع …!

جبار : غايبانو غدا ماشي اليوم …

ساندرا : باش عرفتيها ؟

جبار ابتاسم بشر ) حيت عارفين انهما لازادو تعطلو نهار واحد غانجيبهم بطريقتي …

ساندرا :مافهمتش …

جبار وقف وهزها وغادي وكايهضرو ) يالاه لجناحنا ونفهم سمرائي…

ساندرا دورات يديها على عنقو ) بغيت كفاطن بزااف …

جبار : وأنا بغيت ناكل ساندرا بزااف …

ساندرا : و بغيت العماريا …

جبار :حلمي احبيبتي ….
🍀🍀🍀
ونمشيو لعند فارس لي وقف امام باب جناحو وهو حاني راسو كايحيد فلكرافاط وغير حل الباب وهو يتبلوكا ووقف مكانو كايدور راسو فكل أنحاء الحناح لي كان مديكوري بطريقة رومانسية….. مع الدخلة كاينة طريق مرسومة بالورد فالوسط والشموع فجناب .. و الورد الأحمر فكل مكان مزين الجناح لي مضوي غير بضوء الشموع.. ..فارس عينيه كايتساراو فالمكان وهو باقي فبلاصتو حتى خرج عينيه فالسرير لي كولو أبيض …جمانة غيراتليه الفراش ليكان أسود للأبيض …وفوق منو مرسوم قلب كبير بورد أحمر وسط منو محطوطة شمعة.. فالجلسة لي كاينة فالجناح فوق الطبلة كاينة اطباق على شكل قلوب اطباق فيها شوكولا بأنواع واخرى فيها فريز والعنب.. وجنبهم محطوطة قرعة مشروب فخم غير كحولي مع كأسين.. و كباقي الجناح الطاولة مزينة بالورد الأحمر والشمع…..
■□تتمة 1 للجزء 431■□
فارس باقي فبلاصتو مفاهم والو وكايشوف ف جنابو للحظة شك وتساءل اكما غلط فالجناح.. يلاه بغا يخرج يشوف فين هو اشمن جناح دخل ليه وهو يحس بطاقتها دالمتحول .. استدار بشويا وهو يلقاها خلفو ..

جمانة لي زينات الجناح بيديها ووجدات كل شيء حتى نفسها .. كانت لابسة شوميز دونوي أسود بتصميم حديث على شكل فيست شفاف بسترينكو فقط …جسدها كايبري بالكريم اللامع ليداهنة ….. ومكياج خفيف ..وشعرها رافعاه على شكل كعكة مهملة ……

فارس لي غير شافها هكاك خرج عينيه للحظة الشوميز مبين كل جسدها .. سرط ريقو وهو يبعد نظرو عليها يلاه بغا يمشي وهي طير عليه جمانة شدات يدو وجراتو معاها تاوصلو للطبلة و جلساتو ومشات بخطوات بطيأة ومثيرة طلقات موسيقى رومانسية هااادئة….وهو عينيه على مؤخرتها …رجعات عندو وجلسات فحجرو بالضبط فوق المعلم الشيء لي خلاه يتزنك مغمض عينيه ورجع حلهم سرط ريقو ورجع حلهم …. شاف فيها ونطق….

فارس: جم.. (ماكملش كلامو بسباب جمانة لي حطات صبعها فوق فمو)

جمانة: ششش (حيدات صبعها بشوياا عليها تاتجرات الشفة السفلى ديال فارس لي العرق بدا كاينزل من جبينو وهو كايتحسس نعومة اصابعها فوق الشفاه نتاعو..

جمانة مبتااسمة استدارت للطبلة ومع ديك الدورة وقع احتكاك بين مؤخرتها وقضيب فارس لي حسات به تحت منها نغزها.. فارس مابقاش قادر يصبر يلاه بغا يحيدها من فوقو ينوض للحمام حتى استدارت عندو جمانة هازة بأصبعيها فريزة صغيرة غمساتها فشوكولا عاد خشاتها ففمها بدون ماتمدغ وفارس غي كايشوف فيها.. جمانة يد دوراتها مورا عنقو ويد حطاتها على خذو قربات منو ومالت براسها بشويا وزادت قربات تاحطات شفاهها فوق نتاعو …. فارس لي حل عينيه مصدووم وفمها على فمو حتى هزات جمانة ديك الفريزة لي ففمها بلسانها خشاتها ليه ففمو دافعاها بلسانها ورجعات راسها لور.. فارس كايتنفس بسررعة وجامد والعرق كاينزل منو بغزارة ..

جمانة جرات يدها لي كانت مورا عنقو بشويا و تقصدات تبقا تقيسو ف لحمو لي حسات بالسخونية خارجة منو ….بحركاتها خلات فارس كاينهج..بقات هابطة مع عنقو حتى وصلات للعقادي لي فقاميجتو.. مدات يدها كاتحل عقدة بعقدة وبشوياا عليها تاحلاتهم كلهم وكشفات على صدرو.. شافت ف فارس لقاتو مبلوكي تامن الفريزة باقا ففمفو مامضغهاش كاع.. هزات يدها بقات كاتلمس ليه فصدرو كاطلعها تالعنق وترجع تنزلها وبقات كاتلعب ليه فعضلات كرشو وتعاود طلعها ثاني.. وفارس تنفسو ولى مسموع وكاينهج بجهد وعروق جبهتو تنفخوو.. هو مفاهمش علاش كادير ليه هكاك وخايف لايقرب ليها وتصدو كي ديماا
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء 432🌞

.. جمانة لي كاتشوف فيه مبلوكي بلفريزة ففمو باقا حاطة يديها على صدرو وتحنات تال وذنو تا قاستو بشفتيها فيها وهمسات ليه)

جمانة : مضغ..
(ورجعات لبلاصتها كاتشوف فيه هو لي تبنج كليا ومضغ الفريزة تاسرطها.. وهي ابتاسمات وهزات فريزة اخرى غمساتها كليا فشكلاط ودارتها تاني ففمها ووكلاتو من فمها لفمو بحال اللول.. وكلما سرط فريزة كاتهز وحدة اخرى بفمها و كاتوكلو بنفس الطريقة ومرة مرة كاتبوسو ملي كتحطهاليه ففمو .. و فارس لي شبع فريز كولو عرقان و عينيه كايتساراو فجسدها حيت الشوميز شفاااافة بزاااف بحالا ملابسة واالو السترينغ باين من تحت الشوميز.. وصدرها مغطينو غي جياب الشوميز ملابساش شي سوتيان من التحت ومع الدورة لي كادير فاش تبغي تهز شي فريزة كايتكشف صدرها امام عينيه حتى مرات كايسرط ديك حبة الفريز هكاك بلا مايمضغها.. بقاو هكاك هي كاتوكلو وهو كايشوف فيها حتى مد يدو حطها فوق فخذها كايطلعها وينزل وعينيه عليها كايتسنى صدها له …حتى طلع يدو خشاها بين فخاضها قاس فرجها ..وعينيه على وجهها كايتسنى ردت فعلها وهي عضات شفتها وشافت فيه وابتاسمات .. بحالا عطاتو الضو الخضر..و يلاه جات دور تهز فريزة وهو يشد ليها يدها قربها لفمو باسها..

جمانة شافت فيه) شبعتي ؟

فارس باقا يدو محطوطة فوق فخذها) لا باقي..

جمانة لي جات دور ونطقات) واخا غانعطيك هاذ المرة لعنب …

فارس منعها وشدها عندو حول يدو من فخدها لمورا ظهرها) لا براكة من الفريز ولعنب

جمانة ابتاسمات ): كاين التمر و شوكولا بانواع..

فارس قربهاليه وهمس) كاينة حاجة اخرى أكتر حلاوة هي لي بغيت..

جمانة لي وثرها ونطقات بزز ) لي ب بغ بغيتيه يكون ليك ك ك كولشي نتاعك ..

فارس ابتاسم وهمس ليها ثاني) بغيتك.. نتي لي بغيت..فاواش موافقة اخيرا ؟؟
■□تتمة الجزء 432■□
فارس ابتاسم وهمس ليها ثاني) بغيتك.. نتي لي بغيت..فاواش موافقة اخيرا ؟؟

(جمانة تزنكات وخافت و للحظة كانت غاتنوض من بين رجليه خاصة وانها كاتحس بالقضيبو تحت منها قاصح وكاينغزها….فكرات مع نفسها أن هادي هي فرصتها مايمكنش تتراجع إيلابغات يرجع ليها فارس وماتخسروش خاصها تنسا خوفها.. …الشيء لي خلاها خرجات تنهييدة طويلة شافت ف فارس لي تفهم خوفها و نطق)

فارس : مابقيتش قادر نصبر اجمانة كانحلف ليك كو كنت قاد غانزيد نصبر ولكن صبري تسالى رحميني .. و انا عمري نأذيك ماتخافيش مني فقط ثيقي فيا.. انا كانبغيك وكانخاف عليك كيفاش غانقدر نأذيك

(جمانة لي دمعو عينيها وكلماتو ليها ريحوها شويا ابتاسمات ليه ودورات يديها مورا عنقو وتحنات تالوذنو ونطقات)واخا كانثيق فيك

(فارس لي عيا صابر كايحس بقضيبو غايطرطق …وغير نطقات بهاذ الكلمات وهو يدور يديه عليها وقف هازها معاه وهي دورات رجليها حول خصرو ويديها مورا عنقو .. فارس قرب شفايفو لنتاعها كايبوسها بشويا تاحس بها كاتجاوب معاه عاد تمشا بهاا وهو باقي كايبوس فيها تاوصلو للسرير فصل القبلة وتحنا حطها فوق السرير.. تكاها وهو جا من فوقها.. يلاه تحنا عندها وهي دور وجهها كاترجف…..و فارس لي شافها كيفاش متوثرة دور ليها وجهها عندو حتى شافت فيه ونطق)

فارس : جمانة إيلاكنتي مباغياش انا مانبزز عليك والو.. صافي غا خلي تال من بعد..
وحيد يديه وناض من فوقها يمشي حتى طارت عليه عنقاتو من اللور دورات يديها على كرشو و نطقات بسرعة)
جمانة : لا لا ماتمشيش افارس ماتمشيش انا بغييتك ماشي مابغيتكش والله تاباغياك..

(فارس حيد ليها يديها ودار عندها حط يديه على خذها) جمانة نتي مامستاعداش وانا مغانمشي فين… (نزل راسو شاف فحجرو لي منفوخ ناصب خيمة فالسروال و جمانة لي شافتو فين كايشوف و رجعات نظرها ليه منلي نطق) انا نمشي غي للحمام و غانرجع نتي نعسي..
جمانة شدات يدو) شكون قال مامستاعداش افارس.. انا مستعدة وانا براسي وجدت ليك كل هاذشي بيدي و وجدت ليك راسي وانا قبيلة قلت ليك كانثيق فيك ماعندي مناش نخاف

فارس: متأكدة
🔞
(جمانة حركات ليه راسها باه.. وتكات وجراتو من يدو تا جا فوقها.. تحنا عندها كايبوسها ففمها بشويا كل شفة عاطيها حقها ولي خلاه ياخذ راحتو هو تجاوب جمانة الكلي معااه .. عرف كيفاش يتحكم فيها.. وهي لي دورات يديها مورا عنقو وعاجبها الحال ترفعات وماحساتش حتى امتى حيد لها الشوميز وخلاها غا بسترينغ وحيد حتى قاميجتو وسروال بقا غا بالبوكسور.. فارس لي نزل لعنقها مرة يبوس مرة يمص ويديه حاطهم على صدرها الصغير كايبعجهم حتى كايمسع صوت اهاتها عاد داز ليهم كايمص بقوة .. بقا خدام هكاك تاطبعها كلها بمصاتو عنقها صدرها كرشها فخاذها.. كل انش ف جسدها داز عليه.. وهي غايبة عن الواقع نسات راسها بين يديه.. وفارس لي جهزها مزياان وغفلهاا وحيد البوكسور ماخلاش ليها الفرصة تشوف قضيبو باش ماتخافش و تبغي تتراجع فاخر لحظة.. وجمانة لي ظايبة بين يديه حتى حسات بيه تخشا فيها كولو فدقة وبشي حاجة نازلة منها و بالحرييييق بحالا المواس تخشاو فيها الشيء لي خلاها حلات عينيها عالجهد وطلقات غوتة وحدة تسمعات فالجناح كاااامل ليكونما كان عازل للصوت كون كل من في القصر سمعها …. فارس لي كاينهج وهو كايبوس فعنقها وهي كاتغوت حط فمو على فمها كايبوسها حتى نساها الحريق..وخرجو خلاها ارتاحت لثواني وهو كايبوس عاد عاود دخلو تاني …. وبقاو هكاك …كايخليها ترتاح عاد يكمل ..حتى روى عطشو …وهي قربات تسخف مابقات قادرة حتى تهضر …عاد ناض نقاها وبظل الكوفرلي عاد تخشا حداها وجرها عندو وهو فرحان ونعسها فحظنو ..

(جمانة وهي كاتغمض عينيها كايديها نعاس وبزز نطقات ) اي..

فارس باسها فجبينها ونطق) ههه سمحي ليا وشكرا ليك على احسن ليلة فحياتي…

جمانة لي سمعاتو والجهد باش تجاوبو مابقاش)

(فارس شاف فيها لقاها نعسات ابتاسم وزاد خشاها فيه وغمض عينيه نعس وهو فرحاان..))…يتبع
🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 433🕯

الساعة 9 صباحا …. وعلى سطح يخت حديث متوسط الحجم …بدات كاتحل عويناتها بتثاقل …شافت فوقها السماء صااافية..ابتاسمات وهي كاتسمع صوت الماء تكعدات وهي شادة إيزار من جهة صدرها ساتراه …وشافت حواليها فاليخت وهي كاتذكر ليلتها فالأمس كيفاش دخلها مالك وهو هازها… ليختو ليكان مجهز بطريقة رومنسية كولو شموع وورد…. وعلى سطحو كان سرير أبيض كبير دائري الشكل مزين بالورد الأزرق وضايرين بيه شموع حمراء …دوزو ليلة كلها رومنسية وحب احسن ليلة فحياتهم …لي عاملها فيها مالك فعلا كالأميرة….

اميرة ضحكات وهي كاتتذكر حتى بانليها طالع مع درج وهو لابس غير شورط وهاز صينية فطور ومبتااسم ….جلس جنبها وحط الصينية على السرير…ومد يدو حطها على خدها وهو ساهي فعيونها الزرق …)

مالك : صباح النور يا نوري..(وتحنا باسها ففمها)

أميرة مبتاسمة ) صباح الخير …

(مالك يالاه غايهز كأس عصير يعطيه ليها حتى شدات يدو )

أميرة : بلاتي ندوش ونفطرو بجوج…

مالك حرك ليها راسو بواخا ) وجدتليك دوش لتحت …

((أميرة ابتاسمات وهي مزنكة وبتوتر لوات ليزار على جسدها العاري..ويالاه وقفات وهي تحس بلحرييق تحتها لدرجة وقفات مكانها مكوانسية مخرجة عينيها وبزز كاتمشي وهي مايلة حتى وقفات مخسرة وجهها بألم لحريق ليكاتحس بيه تحتها …ومالك مزالو جالس مكانو كايشوف فيها واقفة جامدة مكانها عاطياه بالظهر ..حتى فهم انها مقصة ..وناض بسرعة وقف أمامها شدها …

مالك : واش بيخير…

أميرة مززنكة ) ب بيخير غير غير دخت بالبحر دوار البحر آه هو …

(مالك حبس الضحكة وفهم انها حشمانة منو وتحنى هزها ..)

مالك : غانوصلك للدوش …

أميرة : غير حط نمشي راسي راه غير دخت بالبحر..

مالك غادي بيها وكايهضر ) لا نهز حبيبتي ويلا سمحات ليا سمو الأميرة ندوشليها بنفسي…

أميرة مخرجة عينيها ) ابلاش ندوش بوحدي غير وصلني ..

(مالك وصلها للدوش ليكان راقي ببانيو كبير دائري موجدوليها بنفسو حطها جنبو وهي حتى تخشات عاد حيدات ليزار لاحتو جنب ..وغير هزات راسها بانليها تخشا جنبها وجرها من خصرها معنقها وهي مزنكة )

مالك ساهي فعينيها ) واش مقصحة بزاف …

أميرة خرجات فيه عينيها ) ألا مامقصحاش ..

مالك : متأكدة ؟

أميرة كضور فعينيها ونطقات بسرعة مغيرة للموضوع) فين تعطلتي لبارح وعلاش جيتي مع خليل ؟ فين كنتو ؟

(مالك مبتاسم وهز مشط كايمشط لها ..وبدأ كايعاود ليها كل شيء وقع معاهم فالأمس وكل شيء عن مراد)

أميرة مخرجة عينيها ) ولد لحرام كان ممكن يآذي هاندا غزا فيه خليل عبر عليه…

مالك : آه يستاهل حيت على مافهمت من ولد عمك أن هاذ مراد ناصب على أكتر من امرأة ..

أميرة : إذن يستاهل ..احم قوليا واش غانرجعو اليوم للقصر ؟

مالك : لا غانضورو باليخت نهار كولو وفالليل عارض عليك لريسطو فأوطيل فخم لي غاندوزو فيه الليلة هاذشي إيلا قبلتي يا سمو الأميرة …

(أميرة ضحكات بفرح وعنقاتو… ) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🕯الجزء 434🕯
🍀🍀🍀🍀
ونمشيو لقصر آل ستارك …ناااعس براحة حتى بدأ كايفيق على صوت تأوهات وتنخصيص…خسر ملامح وجهو ومد يدو كايحك فعينيه..حتى توكض ملي عرفو صوت بكائها وحل عينيه عالجهد وناض قافز كايشوف فجنابو حتى بانتليه جالسة على الأرض جنب السرير عاطياه بالظهر ولاوية عليها ليزار..وكاتنخصص بالحس وكاتشهق ….فارس تكعد بسرعة تحنى امامها كاينهج مخلوع وغير شاف فوجهها خرج عينيه …كانت حمررة بالبكاء وعينيها حمرين ومنفوخين وفمها كايرجف …سرط رييقو ونطق برعب )

فارس : مالكي أش أش ضرك وريني فين ضرك ؟ وريني و…(سكت مخرج عينيه ملي شاف عنقها وصدرها كولهم مطبعين بمصاتو …وجمانة غير شافتو بسرعة مسحات دموعها وابتاسمات بزز)

جمانة : صباح النور …

(فارس مجاوبهاش هزها من على الأرض حطها على السرير وشاف فوجهها لقاها مغمظة عينيها بالجهد ومزييرة على فمها كاتتألم شد وجهها بين يديه ونطق بسرعة)

فارس : جمانة ماتخلعينيش عليك مالكي اشنو كايضرك فين كايضرك …

جمانة بزز ابتاسمات ليه ودموعها كايطيحو وبزز نطقات )

جمانة : عيط لهاندا ..

فارس : شنو ؟

جمانة : ماتخافش غير عيط لهاندا …

(فارس سرط ريقو وشاف فرجليها لقاها جالسة مفركة وحط يدو على فخضها يالاه غايطلع ليزار حتى شدات ليه يدو مانعاه وهو شاف فيها ونطق بحرقة)

فارس : واش بسبابي و..

جمانة سكتاتو ببوسة ففمو عاد بعدات ونطقات ) ماشي بسبابك ودابا عيط ليا لهاندا …

(فارس كايشوف فيها من وجهها باين عليها كاتتألم سرط ريقو وناض )

فارس : ماغاديش نتعطل غانعيط ليها دابا ونجي (ومشا بسرعة يالاه غايحل الباب حتى وقفاتو بصراخ)

جمانة : فاارس واالبس عليك عاد خرج…

(فارس شاف فنفسو كان غير بلبوكسور ..وتحرك كايجري هز بودي بتلفة لبسو مقلوب وهز شورط لبسو وخرج كايجري بسررعة وهو حفيان …وصل لأمام باب جناح هاندا وبدأ يدق ويعاود بلبونية بالجهههد حتى طير الباب قلعو من مكانو …ودخل كايجري لقاها ناااااااعسة وخاشية راسها وسط لوسايد وبلا مايهضر شدها من دراعها وجرها تافاقت طافجة وماجات تهضر حتى جرها موراه هو كايجري وهي مشعككة وغير ب شورط قصير وسوفيطمة دنعاس وكاتجري موراه مصدومة مخررجة عينيها وكاتشوف حواليها ….

هاندا :أويلي آش واقع فين انا شكون أنا شكون نتا …

(فارس مجاوبهاش جرها موراه كايجري تاوصل لجناحو ودخلو ووقفها قظام جمانة لي مزالها جالسة بلاصتها ..)

فارس كاينهج وكولو عرقان ) هاهيا اشنو بغيتي تاني …

جمانة : والو احم غير خرج …

فارس :كيفاش نخرج علاش ؟ (قرب تحنى أمامها ) خليني معاك …

هاندا واقفة كاتشوف فيهم ) اش واقع مالكم..؟

جمانة شدات يدو وعينيها غير كايطيحو بدموع ) غير خرج افارس تسناني برا عافاك …

(فارس سرط ريقو وناض خرج وغير سد موراه الباب….جمانة شدات أسفل بطنها وبدات تتأوه بألم وكاتبكي ..وهاندا تخلعات وتحنات عندها )

هاندا : اويلي مالكي اش وقع ويلي…

جمانة كاتشهق وبزز كاتهضر وهي جالسة مفرگة) فرعني اختي فرعني وارجليا مكايتجمعووش اهاندا وتحتي شااعلة فيه لعاافياااا هوووف هووف سووطي سووطي لياااا معاك…

هاندا كاترمش فعينيها ) ن نعام !

جمانة مسحات دموعها وخنزرات فيها وغوتات ) وااا لخرية واااحلي معايا مخك وااااعتقي رجلي كل وحدة شدات طريق ومابقاوش بغاو يتلاقاااو وماقديتش نووقف …وفشلوقي شاعلة فيه لعاافية لحرييق لحرييق …

هاندا سرطات ريقها ) و واش عاد زعما عاد دخل بيك ؟

جمانة لي غير كاتبكي حركاتلها راسها بآه ) لبارح اول مرة و حسيت بحال الزرواطة تحشات فيا …

هاندا زيرات على فمها حابسة الضحكة ) أحم تكاي خليني نفحصك …

(جمانة تكات حالة رجليها وهاندا غير طلات وهي تخرج عينيها ووقفات مصدومة)

جمانة : اشنو شفتي ولا عندي غار قدو قداش تما ياك أصلا عااارفاها راه كانحس بالبرد كايدخل ويخرج لكوروندير …

هاندا تزنكات ) أ احم الا غير طايبين ليك الشفتين والجوانب دالمهبل غانمشي بسرعة نجيبليك واحد لبوماد..

جمانة تكعدات جالسة ) وا مكاانقدش نجمع رجليييي أهاااندا كنحس بعضام الحوض مفصلين ليا عتقيني …

هاندا : غاندير ليك مساج ماتخافيش غاترجعي عادي (غطاتها مزيان ) خاسك تبقاي سخونة تسناي ربع ساعة نرجع عندك..

جمانة شداتليها يدها ) عنداك تقوليها لشيواحد …وفارس قوليلو غير مقصحة ماتخلعيهش …

Leave a comment