Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة ج 34

 43,451 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء356🌞

جبار : بست

ساندرا شافت فيه وهو عظ شفايفو بإثارة وهو مايتأمل جسدها …اختفى من مكانو فالماء وظهر واقف خلفها ….ودور يدو حول بطنها وهزها بالخف وتلاح هو وياها فالبحر ….
🍀🍀🍀
وقفات سيارتو أمام قصر لستارك …وخرج بسرعة هو وختو واستدار حل الباب الخلفي وباينة فيه مععععصب ومد يدو يهزها …)

مارال : عصماان انا بييخير وقادرة نمشي …

(عصمان مجاوبهاش بل هزها خرجها من السيارة ويديها كلها ملوية عليها فاصمة )

هاندا الواقفة جنبهم ) خاسك تردي بالك ليديك امارال …

مارال : وراني بييخير بلا ماتزيدو فيه …

عصمان شاف فهاندا ) مانعستيش ليل كولو فا سيري لجناحك ارتاحي

هاندا : غانرتاح واحد الساعتاين حيت خاسني نرجع للمستشفى (دخلو بتلاثة للقصر …وعصمان غير ركب المصعد اختفى بمارال ظهرو فجناحها الخاص بالظيوف …وحطها فسريرها وغطاها وهو ساكت وهي غير كاتشوف فيه …

مارال شدات يدو بيدها السليمة) أنا بيخير…

عصمان ابتاسم ) نتي ماشي بيخير هاذشي لي وقع ليك بسببي تيقيني عمرني تصورت أن زليخة تقدر تديرها وتآذيك…

مارال ضحكات ) من نيتك فكل مرة هي كانت كاتهددني فيها نبعد منك كنت كانحس بالرعب منها راها كاتموت عليك بربي حتى تقتل بدم بارد على قبلك ….

عصمان : هي مكاتابغي تاحد كتر ماكاتبغي راسها …

مارال : هاذ الساعة باينلي أنا أنها كاتبغيك غير نتا ولاحظت حتى اهتمامها بالبنات وساندرا كاتخاف عليهن بزاف قلبها كبير وهاذشي باين هي غير قاصحة وصاف …

عصمان باس يدها ) كنعتاذر مكانش خاسني ندخلك فهاذ اللعبة …

مارال : نتا عارف مكانتك عندي نتا وهاندا خوتي واخا بالرضاعة كتبقاو خوتي فا ماتقولش هكا وماتعتاذرش لي بغيت منك هو حاول تسمح ليها ..

عصمان : عمررني غانسمح ليها وهي بأفعالها غير ماااكاتزيد تكرهني فيها

مارال : إذن راه عمررك ماغاتعيش مرتااح أخوية…

عصمان وقف ) مارال مابغيتكش تعاودي تتدخلي فكل هذا وأنا غانتحاسب معاها على هاذشي لي دارت ليك…ارتاحي دابا (واستدار غادي …

مارال خرجات عينيها ) كييفاش غاتحاسب معاها لا أعصمان عنداك تحط فيها يديك بربي ماغايدوزوهاليك لستارك وجباار يا عصمان …

(عصمان ماجاوبهاش حل الباب وخرج سدو ويالاه استدار حتى لقاها واقفة أمامو …)

زليخة مخنننزرة فيه ) حيد من طريق (ودفعاتو باش تدخل لجناح مارال لكنو ماخلاهاش ودفعها مخنزززر فيها )

عصمان : أشنو ناوية تكملي عليها ؟

زليخة سرطات ريقها ) عصمان حيد من طرييقي…

عصمان شد دراعها وزييير عليه ): وإلا شنوو ؟ (غوت) غاااتصعقيني حتى أنا بكهربائك هاااا غاااتسيفطيني لسبيطااار فحالة خطر وكل يدي محرووقة …

(زليخة نترات دراعها منو وهي تجمع معاه بتصرفيقة قويية حتى ضار وجهو وهو مخرج عينيه ونطقات ودموعها كايطيحو ) ♡■تتمة الجزء 356■♡
(زليخة نترات دراعها منو وهي تجمع معاه بتصرفيقة قويية حتى ضار وجهو وهو مخرج عينيه ونطقات ودموعها كايطيحو )

زليخة :نتااا سبااب سمعتي نتاااا داكشي ليدرت لمارال بسباااابك نتااا…حيت نتااا لي لعبتي بييها وبياااااا …وبجوجكم استافزيتوووني لدرجة خرجت عن طوووعي فاماتجيش داابا تتحاسب معاايا ونتا يا عصماان أكتر واحد عااارفني كييدايرة وعلاياش قااادرة وعااارف أن حاجتي ديااالي ولي قرب لييها يمووووت ونتااا ديالي بوووحدي ….فااا دير فبالك أنه أي شيء غااانديرو منهنا لفووق نتاااا غاتكون سبااابو….(وجات تتخطاه لكنو شد يدها وجرها حتى تساطحات مع صدرو عينيه فعينيها ونطق …)

عصمان: عمررني غانسى يا زليخة عمرررني …فااا ماتسنايش مني نسمح ليك….

زليخة ابتاسمات ) غاتسمح يا عصمان آخرتك غاتسمح ليا وغانكون بين يديك عقل على هضرتي…

عصمان : مستحييل…

زليخة : هاحنا غانشوفو (وقربات منو باستو برقة جنب فمو وبقات حااطة شفتيها …وهو كايتنفس بسرعة ..وللحظة غمض عينيه …حتى بعدات كاتشوف فيه مبتاسة )

زليخة : كانعتاذر على قبل مارال الغيرة عماتني ماكنتش فوعيي…(وزادت حلات باب جناح مارال ودخلات عندها …وخلاتو جامد مكانو ومد يدو حطها على لبلاصة فين باستو وعينيه دامعين …وللحظة جات فبالو اللقطة دبوستها لجبار …وكل ملامحو تسيفو زيير على يديه مخننزر وزاد …
/

🍀🍀🍀🍀
نمشيو لمكاااان آخر وبالضبط
فلبيفيت دلافاك دالبنات…جالسة ملاك مع صحاباتها نورة وسكينة … كايهضرو على عيد ميلادها وهي كاتهضر بتفاخر …حتى وقف عليها سفيان وبلا مايهضر جرها من يدها بعنف موراه حتى دخلها لواحد من الأقسام لي كان خاوي …وسد موراه الباب ….

سفيان غووت ) : عاااودي داكشي لي قلتي ليا فالرسالة …

ملاك كاتمضغ فالعلكة وهي كاتهضر ) قلت لييك ماتلييتش غانعرض على بنات لستاارك لعيد ميلاديي…

سفيان : أياااااه وعلاش ؟

ملاك : هاذيك جمانة جاالسة كاتشرط علياااا قاتلي فميساج فالفيسبوك ندير عيد ميلادي نهاار الاثنين حيت لادرتو فالويكاااند لالاهم جمانة مااغااتجيش وأنا عييد ميلادي غايكون سااامدي سواغ …

سفيان طار شدها من شعرها ونطق مخننزر) قااااتليك دييريييه الإثنييين إذن عييد مييلادك غايكوون نهااار الإثنين أي بعد تلاث أيام واش سمعتي…

ملاك مخرجة فيه عينيها ) واااش من نيتك ياااك عيد ميلادي انا ندييرو وقتما بغيييت أنااااا

(سفيان ابتاسم وجبد هاتفها من جيبها دخل للفيسبوك ديالها وكتب رسالة لجمانة على أساس هي لي مسيفطاها …ورد ليها الهاتف ورجع شدها من شعرها مزيير )

سفيان : عييد ميلادك غايكووون بعد تلاث أياام سمعتييييي وفالفيرمة دلواليد لي فلغابة وإلا غاااندمك أملوكة….

ملاك : وإلا اشنو غادير كااع أنا غانمشي عند هاذ جمانة وبنات لستارك ونقوليهم هاذشي كامل ياالاه…

سفيان ابتاسم )غاااادي دييريها …أو تخرجي حرف واااحد لشي حد وتقولي أني غانكون حاضر فعيد ميلادك …الفيديو ديالنا وأنا كا..وي فيك فليطواليط دلافاك …غايتنشر على نطااااق واااااسع وكل العالم غايشوف
ملاك العزاوي بنت منعم العزاوي وزير الشؤون الخارجية دالمغرب كاتح… وفطواليط ههههخ

ملاك صفارت وولات ملها كاترعد ) : ص ص صورتيني

سفيان : آه و hd ملفوووق ويلا ماتيقتيش هانا غانسيفطوليك تفرجيليا مع راااسك…. فا تجرئي وحلي فمك بكلمة وحدة أو خرجي على الخطة لي رسمت ههههخ وشوفي فيديوك فين غايوصل ….وبالمناسبة نفس الفيديو غانصورو لبنات لستارك هههخ ….(وتحرك خارج كايضحك خلاها جااامدة حتى سمعات رنت هاتفها تعلن عن وصول رسالة لي غير حلاتها كان فيديوها وهي تمارس الجنس من سفيان فلي طواليط دلافاك ..الفيديو لي غير شافتو فشلو عليها ركابيها وجلسات كاتبكي …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء357🌞

🍀🍀🍀🍀
نرجعو لقصر لستارك …لي حبسات سيارة فارس أمام بوابتو …وشاف فيها …كانت ساااهية ….

فارس :جمانتي …

(جمانة لارد ساهية …حتى شد يدها عاد شافت فيه)

فارس : وصلنا …

جمانة شافت فباب القصر وتنهدات يالاه غاتهضر حتى بانليها باها ….جاسم خارج من القصر فاتجاه سيارتو …. فامعقلاتش على فارس حلات باب سيارتو وخرجات كااتجري …حتى تلاحت على جاسم خاشية وجها فحظنو و مزيرة عليه…أما هو حسها كاترعد فحظنو و خنزر وهز راسو شاف ففارس لي خرج من سيارتو ولونو مخطوف وغير شاف تخنزيرات جاسم وهو يحني راسو كايسرط فريقو ….)

(جاسم بعدها من حظنو وهز ليها راسها مركز فعينيها ونطق بحدة )

جاسم : مااااالكي ؟

جمانة وسعات ابتسامتها ) والو غير توحشتك ماموالفاش نبات برات القصر جاتني فشكل …

جاسم مركز فعينيها كايقراهم …أما فارس مسح على وجهو وهو واقف جنب سيارتو بتوتر شديد ومع بعيدة عليه جمانة وجاسم فاماسمعش اش قالت لباها … )

جاسم : إذن تاحاجة ما مقلقاك ؟

جمانة مبتاسمة وحركاتليه راسها بلا ) غير هو مابغيتش نعاود نبات فشي مكان نتا ماتكونش فيه …

جاسم ابتاسم ابتسامة لي خلات فارس تنهد براحة ) أوامرك مطاعة حبيبتي (شاف ففارس وغوت ) فارس !!

فارس سرط ريقو وقرب منهم ) صباح الخير أعمي …

(جمانة ابتاسمات وشدات يد فارس )

جاسم : صباح الخير …

جمانة : بابا..حنى عاد جينا فا فين غادي ؟

جاسم : للشركة أحبيبتي محتاجة لشيء؟

(جمانة حركاتليه راسها بلا وهو باسها فجبهتها وودعهم ركب سيارتو ومشا …وجمانة شافت ففارس )

جمانة : شفتي بابا شحال بوكوص ؟

فارس شاف فيها وتنهد ) آه شفت وشفت حتى تخنزيراتو كايسكتو القلب (وزادو داخلين )
🍀🍀🍀🍀
نرجعو للبحر …ساندرا وجبار غير كايعومو بجوج لساعات وهو شاد يدها ….كايغطسو حتى يقربو لقعر البحر ويطلعو للسطح ..ويرجعو يغطسو وكايتسابقو شكون غايسبح أسرع يطلع من القعر للسطح ..وحتى كاتقرب ساندرا تسبقو ولكن بقوة تحكمو بعنصر الماء كايحرك التيار المائي في اتجاهها حتى كاتشقلب وسط الماء وترجع للقاع وكايطلع للسطح وهو كايضحك …

جبار مخرج راسو فسطح البحر وكايحسب …ماجا يوصل لتسعة حتى خرجات من الماء كاتنفس بسرعة وهو كايضحك عليها )

ساندرا :ح ح حرام عليك ألغشاش…

جبار :ههه ونتي لي ساابقة هههخ وجاتك عادي تغلبي جبار المئة قوة فالسباحة ماحشوماش ؟

ساندرا خسرات ملامح وجهها وهي كاتحس بألم فبطنها ) عييت مابقاش عندي الجهد والسوفل للعومان يالاه نرجعو لليخت…

جبار سبح حتى قرب منها وشدها من خصرها وباسها ففمها ) بلاتي شويا (ورجع كايبوسها وهي كاتتجاوب معا حتى حساتو نزليها المايو من صدرها كايبعج فيه وهي لوجع عاد مزايد فيها ..فصلات القبلة وهو انتقل لعنقها كايبوس )

ساندرا : جبار بلاتي…(شهقات فا حط يديه على مؤخرتها كايبعج ) جبار راه عييت بلاتي نقوليك حبس… (ماجاوبهاش فقط كايبوسها حتى حساتو كايحيد ليها سليب المايو وهي تشد يديه وهو عاد حبس وشاف فيها)

ساندرا : فيا لبرد وعييت…

جبار : أشمن برد فهاذ الصهد…

ساندرا : عييت أحم راه عاد ن ن نعسنا زعما وو..

جبار قاطعها : دازت تلاث ساعات باش (وغمزها ) وأصلا ماشبعتش منك وبغيتك …

ساندرا حركات راسها بلا وهي مخسرة ملامحها ) : خرجني من الماء فيا البرد…..

(جبار عنقها عندو واختفاو من وسط الماء ظهرو واقفين فالغرفة داليخت ….الغرفة لي تحت الماء نفسها…ويالاه غاتهضر حتى سكتها ببوسة وهو كايتلمس فكل جسدها …وهي مغمظة عينيها كاتتجاوب معاه حتى حسات بشيء هابط منها ومع لوجع فهمات وهي تحل عينيها عالجهد …وجبار كايبعج فمؤخرتها ..ويالاه فصلات القبلة غاتهضر باش تبعدو ..ولكنو رجع شدها كايبوسها بقوة وبسرعة … وخشا يديه فالسليب حتى حبس البوسة وشاف فيها هاز حاجبو ..وهي طلعات معاها السخونية وغير هز يدو شافها لقا فيها الدم وهي تزززنكااات مخرجة عينيها )

ساندرا : جاتني الدورة لاهيلا جاتني (وهي ضحك فرحانة )

جبار : آه جاتك ألالة زغرتي نتي كاع هانيااةةا بقيت أناااا بلاش (شاف فلبسة الرقص الشرقي لي محطوطة على السرير ) فاااك ■♡تتمة الجزء 357■♡
ساندرا شافتو فاياش كايشوف ) واخا هكاك أنا عند وعدي غانرقص ليك فالليل

جبار غووت تاقفزها ) لالا ألالة تااااتمشي منك وغاترقصي ليا و الليل كوولوووو تانشبع … أما دابا ماغانخليكش تشعليني ونوض نطفيه بماء بارد (أشار ليها لحجرو المنفوخ ) بحاال دابا (واختفى من مكانو )…

(ساندرا تنهدات براحة مبتاسمة حيت كانت خايفة تكون حاملة …وهزات فوطة وتوجهات للدوش )
🍀🍀🍀🍀
نرجعو للقصر ..وعند زليخة لي بعدما دخلات عند مارال …سدات موراها الباب وبقات واقفة كاتشوف فيها …كانت متكية على سريرها ومغمظة عينيها ويدها حتى للكوع ملوية بفاصمة …زليخة سرطات ريقها وقربات منها حتى وقفات عليها )

زليخة :مارال !

(مارال حلات عينيها وغير شافتها حاولات تتكعد حتى منعاتها زليخة )

زليخة : غير خليك متكية أصلا جيت نقوليك غير جوج كلمات وغانمشي …

مارال : قولي ؟

زليخة : كنعتاذر ماعرفتش اشنو وقعلي لبارح حتى درت فيك هكا كنت معصبة بزاف وكنت…

مارال قاطعاتها ) كنتي غيرانة ونتي كاتشوفي حب حياتك وطفولتك كايضيع منك وفيدين وحدة أخرى …فا أنا عاذراك عصمان لو مكانش عزيز عندي عمرني نقبل نلعب معاه هاذ اللعبة عليك حيت حتى أنا بنت بحالك ومغانصبرش لاشفت الراجل ليكانبغي مع وحدة اخرى وقدام عيني …

زليخة ابتاسمات ) عرفتي لو ماكنتيش ختو كنت أولا او آخرا غانقتلك …

مارال : عارفة وهاذشي كايدل على أن حبك ليه تملكي وماشي ساهل تتجاوزيه و…

زليخة نطقات بحدة مقاطعاها ) مااغانجاوزوووش هاذ الحب لي بيني وبين عصمان لا أنا لا هو غانتخطاوه ونزيدو….فا آخرتنا غاتكون مع بعض …

مارال : زليخة عصمان مجروووح منك وبزاااف وحتى فاش كايبغي يغفر وينسى حدو كايشوف تعاملك الحالي مع اللورد جبار كايرجع له كل شيء فا نصيحة …هذاك الاهتمام لي عاطيا لجبار عطي بحالو لعصمان ….

زليخة : جبار بلاصتو عندييي ماغايديها تاااواحد وعصمان خاسو يتقبل هااذشي ومكاينش غير جباار بل كلهم بستة بيهم عشراااني …

مارال : إذا بغيتي عصمان يسمحليك يا زليخة ؟ فا خاسك تعطيه الرتبة الأولى فحياتك وفأولوياتك يكون هو الأول عندك بين شباب لستارك الخمس والنبيل مالك …

(زليخة مخنزرة وساكة )

مارال : حدو كايشوف كيفاش كاتتعاملي مع كل الشباب بتفتح وباهتمام كلي واخا تكوني كاتعامليه بالمثل … ماعمرو يسمحليك خاسك تعامليه معاملة متميزة عنهم كلهم…

زليخة ضحكات بنوع من السخرية ونطقات ) لانتي لاتاحد آخر ماعارف معاملتي لعصمان وشحال خاصة ومتميزة …هو بوحدو عارف هاذشي وناكرو لدرجة ..مكايشوفوش ..كايشوفني غير فاش كانضحك لجبار ..او نخرج مع فارس ..او نتدرب مع سليم ..أو نحضر لعروض أزياء خليل ..او نمشي للجامعة ونقرأ مع وسيم ..أو نكون ففرقة العدالة مع مالك …هااذشي هو علاياش كايركز …ماكايشووفش بمرة الوقت ليكاندوزو معااه وكيفاش كنت أنا وياااه مكانتفارقوش 24 ساعة وهو معاايا طووول هاذ السنيين…. وكل شيء دوزناه بجوووج والمرات الألف ليكانعس فحظنو هوا هاذشي هو مامقنعووش بغا غير يفارقني مع عشرااني عااد سي السيد يسمح ليا ونرجعو كوول وبيخير ..
.(ابتاسمات) والله واخا يقطعوني منتفرق عليهم وبغا غير يكرهني ويتفارق معايا (ابتاسمات بشر ) خليه يحاول يجرب وغانشووفو ديك الساعة شكون فينا غاياكلها كأقوى صدمة فحيااتو… ومن لخر عصمان ديالي وكبرياؤو غايمشي حتى يطيح راكع قدامي …

(مارال سرطات ريقها من نظرات زليخة وكيفاش كاتهضر بثقة عمياء فنفسها )

مارال : المهم ماتنسايش عصمان مجروح منك وبوحدك لي خاسك تداوي هاذ الجرح …ماشي تزيدي عليه ….

زليخة حطات يدها على كتف مارال ) كانعتاذر مرة أخرى على آش درتليك لبارح يا مراال وشيء آخر ماتعاوديش تتدخلي في علاقتي مع عصمان (وانساحبات خرجات فحالها )
🍀 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء358🌞

🍀🍀🍀🍀

نمشيو لمكان آخر …وبالضبط لضواحي جزيرة شيكوتان //وحدة من جزر الكوريل الأربع / …جزيرة مستوطنها معشر السحر الأسود الملقب ب^الكانما^ ….واقف أمام باب منزل كبير من الخشب ….وأمامو جثث لعشرين شخص منهم نساء رجال وبعض الأطفال …. مخنززززر ويديه كايترعدو بالأعصاب…وهو ساهي فالجثث وصوت تنفسو مسموع فالمكان ….حتى وقفات جنبو حانية راسها …

جوليا : آلبرت ..!!

آلبرت نطق وعينيه على الجثث ) عمررني فحياتي ما توقعت أن ثيون… خوووية التوأم لي منهاااار عقلت على راسي وأنا فجنبووو وكانغطي على أخطاؤو ومغمض عييني على مصايبو ..أنه يجي اليوم لي يعصااني ويتقلب ضددي…

جوليا : آلبرت تهدن ثيون ماشي عصاك وماتقلبش ضددك بل..

آلبرت قاطعها وكايهضر بصراخ وهو يشير للجثث) وأشنووو كاتسمي هااذشي هاااا !! أنا عطيتو أمر مباااشر ومنعتووو من الإستنزاااف شووفي قدااامك هاذو جثث لمعشر كاااامل يا جوليا معشر ^الكانما ^وواحد من أقوى معاشر السحر الأسود ..هو استنزف سحرهم كليا حتى الأطفااال … وشكووون شااف شحال من ساحر آخر مات على يدييه ….

(جوليا سرطات ريقها وهي كاتفكر أنها بيديها عطات لثيون أفراد معشرها استنزف سحرهم قتلهم …. شافت فآلبرت وحاولات تقرب منو لكنو صدها وشد راسو معصب )

آلبرت : ماحييلتي للمتحولين لي عطاو ولائهم الكلي للمختاارة ليلة الأمس وااااااا لا لشيطان المتحولين لي تربع على العرش وولا هو الرئيس الأول للعشائر ودابا فيديه كل السلطة… وااااا لا لخوووية لي بلاصت مايجيييي يفكر معاايا أشنو غااانديرو ويوقف معاايا عاد مازايد علياااا

جوليا شدات يدو ) تهدن أحبيبي وفكر بمنطق …دابا راه مستحيل تقريبا نقدرو نوصلو للمختارة وللكتاب بدون ماتكون عندنا القوة الكافية …والوقت مااااشي فصالحنا يا آلبرت خاسنا نشدوها قبل مايبين ليها الكتاب كيفاش تدمرو وإلا كل شيء غايضييع من يدينا ها تعويذة الخلود باانت فا مابقاخاسنا واالو غير نشدوها هي ولكتااب ..وبدون قوة مستحيل حتى نحطو رجلنا فالمغرب…

آلبرت : بغيتي تقولي…

جوليا قاطعاتو ) آه يا آلبرت آه خلي ثيوون يستنزف كلما استنزف كلما ولا أقوى ويقدر يعااادل جبار فالقوة..والسرعة … ويواجه المتحولين وياخد المختارة …

آلبرت سكت شويا ونطق )لا يا جوليا ثيون متسرع وغبي حتى لو ولات عندو القوة ماعندوش عقل مدبر لي يخليه يتغلب على فطنة جبار النابغة ..ونزيييدك لا أنا لا ثيوون عاارفين حدود استنزاافنا للطاقات السحرية …يقدر يمووت فييها غير لاوصل استنزافو لخمسين طاقة ..

جوليا : ويقدر لا ويقدر كذلك يفووت استنزافو حدود المئة طاقة أي غايولي لا يقهر وأقوى حتى من جبار وهو الشخص الوحيد لي يقدر يوقف فوجهووو

آلبرت : يفوت المئة يعني يقتل أكتر من مئة ساحر (شاف فالجثث المتراكمة أمامو ) وهاذشي لي مستحيييل نسمح بيه (غوووت ) يولندا.. آنخل… ليديا ..وكارلوس ..

(وثواني حتى تشققت الأرض أمامو هو وجوليا وخرجو منها أربع سحرة عنصر التراب …رَجُلين وامرأتين لابسين أسود و بشكلهم المخيف …تحناو أمامو )

آلبرت : عندكم مهمة خاصة …وهي تقلبووو على خوية التوأم ثيون وتحيبووه ليا حي … هاذ الجثث أكتر من يومان وهي هاكذا أي ثيون غايكون خرج من الجزيرة ومكايهمنيييش كيفاش غاتلقاوه استعملو تعاويذ تحديد الموقع أو جهاز جبس او أي شيء المهم هو بغيتو يكون عندي فأقرب وقت …وحي…

/السحرة الأربع حركو راسهم بواخة وتمتمو بكلمات تعويذة تنقل …تفتحات الأرض تحتهم ودخلو فيها ورجعات تسدات //

جوليا لي لونها تخطف وشافت فآلبرت ونطقات بتوتر ) أحم حبيبي غانمشي نرجع للجزيرة المنسية /الجزيرة دآلجوفر ولي فيها قصر الزجاج الخاص بآلبرت/

آلبرت شدها من خصرها مقربها منو ) تسناي حتى نرجعو بجوج …

جوليا : أ أنا عيانة غانسبقك…

آلبرث ديق فيها عينيه) هاذ الأيام كاتغبري بزاف فا فين كاتمشي ؟ ■□تتمة الجزء 358 ■□
آلبرث ديق فيها عينيه) هاذ الأيام كاتغبري بزاف فا فين كاتمشي ؟

جوليا : راه قلت ليك كانقلب على معشري أحم ماعرفتش فين مشاو !

آلبرت تنهد ) كانتمنى مايكونوش ماتو على يد ثيون (طلقها ) تقدري تمشي واحد الساعة غانلحق عليك

جوليا : ماقلتيش ليا دابا ملي المتحولين اعلنو ولائهم للساحرة وجبار أخذ الحكم ..أشنو ناوي دير ؟

آلبرث ساهي فالجثث ) أي هجوم مني أو حرب أعلنتها عليهم حاليا …غايكون غباء وانتحار ليا ولسحرتي …

جوليا :إوا واش استسلمتي ؟ مابقيتيش غات..

آلبرث قاطعها ) مستحيييل نستسلم هدفي الوحيد فهاذ الحياة لا أنا لا أي ساحر آخر هو هااذيك التعوييذة ليغاتخلينا اقوى صنف فامستحيل نستسلم خاسني نفكر فخطة ذكية …أي تسرع غاندمو عليه …

جوليا : إذن فكر بسرعة حيت مدام تعويذة الخلود بانت فا الكتاب فأي لحظة غايبين ليها كيفاش تدمرو …

آلبرث : لا طريقة تدميرو عندها شرووط باش تبان ..وحتى لو بانت فنظرك كتاب جامع كل سحر العالم غايكون سهل التدمير …

جوليا ابتاسمات ) وحتى هاذيك ساندرا قالولي ضعيفة وبالكااد عندها طاقة سحرية فمانظنش تقدر عليه…

آلبرث : غاالطة يا جوليا (ديق عينيه وهو ساهي ) هي مختاارة ألكساندرا الساحرة الأولى وفعروقها كايجري دم آل بيثروفا السحرة المبتكرين للسحر …هي راه عندها القدرة تمتص سحر هذاك الكتاب كولو لو بغات… خاس غيير لي يدربها وغاتولي فقوتي وقوتك وممكن أقوى ….

جوليا لي مخننزرة ونطقات بغيض ) أنا غانمشي (واستدارت غاديا بسرعة حتى وصلات لشاطئ الجزيرة …وركبات يخت حبيبها آلبرت لي كان يخت من النوع السريع و سايقو قبطان بشري متحكم به عن طريق تعويذة الخضوع …دخلات لغرفة آلبرث وجبدات هاتفها ودوزات رقم ..لي صونا المرة الاولى وقطع عليها ..وعاودات صونات وعاود قطع عليها …وهي غير كاتعاير ..حتى عاودات صونات للمرة التالثة وغير شد الخط نطق بصراخ باين فيه معصصب …
🍀🍀
ثيون لي واقف فاعلى سطح ناطحة سحاب كايشووف فبرج إيفل 🗼وباينة فيه معصصب …..وهاتفو فيدو غير كايصوني ويعاود…. وجنبو واقف شخص بشري حاني الراس ….

البشري نطق بالفرنسية ) اليخت واجد كيما طلبتيه يا سيد (ومد حقيبة صغيرة لثيون لي شدها ..وشاف فالبشري ونطق )

ثيون : غاتمشي بحالك وغير تخرج من البناية غايتبطل مفعول تعويذتي دالخضوع باش مسيطر عليك وغاتنسى كليا أنك تعاملتي معايا أو كاتعرفني…

(البشري حنى راسو وانساحب …وثيون حل الحقيبة يتفقدها …لقافيها هواتف جديدة وحاسوب ولفلوس ومفاتيح دالسيارة وداليخت …سدها وشاف فهاتفو لي مزالو كايصوني شد الخط ونطق بعصبية

ثيون :لق..وي أش بغيتي ؟

جوليا :ياااك سري نيت ليمعيطة لييك باش ننبهك ونقوليك آخر الأخبار

ثيون :المتحولين عطاوها ولائهم وهذاك شماااتة لي داها ليا ومتيق راسو راه راجلها شد الحكم دالمتحولين هاذشي فرااااسي يالاه دوري تق..دي 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء358🌞

ثيون :المتحولين عطاوها ولائهم وهذاك شماااتة لي داها ليا ومتيق راسو راه راجلها شد الحكم دالمتحولين هاذشي فرااااسي يالاه دوري تق..دي

جوليا نطقات بسرعة قبل مايقطع عليها ) بلاتي مااشي غير هاذشي (سرطات ريقها ) قوليا بعدا باش عرفتي هاذشي ؟؟

ثيون : ماااشي غير نتي ليحاطك جاسوسة على آلبرث أزويينة راه فاللحظة لي وصلوليه لي سيرفور ليكانو فالحفل دالمتحولين …المعلومات …وصلوني … ونزيدك وصلوني حتى صورهاااا وهي بلبسة العرووس (زيير على يديه مغدد ) بررربي حتى غااانقتلووو وقداامهاااا وغاااندمها ألف مررة على نهاار لي اختاارتو وواافقات فييه على هاذ الزواااج …

جوليا سرطات ريقها ) رد بالك راه آلبرث لقا جثث كل أعضاء معشر الكانما ومعصب منك بزاف لدرجة سيفط أخطر السحرة من عبدة الشيطان موراك …

ثيون ابتاسم ) شكون منهم ؟

جوليا : سحرة عنصر التراب د معشر ^دارك^ يولندا و آنخل وليديا وكارلوس ..

ثيون ابتاسم بشر ) أححح سيفطليا غيير الأقوياء …

جوليا : شحال وصلتي فالاستنزاف ؟ شحال من طاقة عندك حتى الآن ؟ وفينك دابا ؟

ثيون : وسوق ديلمك… بقاي لاسقة فهذاك لمكلخ دخوية وأي حركة دارها علميني..(وقطع عليها….. وبسرعة هرس الهاتف وابتاسم بشر ونطق…)

ثيون : فرنساااا يا ساندراااتي أنا غييييير حداااك …مابقاش بزاااف وغاناااخدك …
🍀🍀🍀🍀
في المساء وفجناح اميرة مجموعين البنات جمانة سميحة وسماح بحكم أن باقي البنات تحولو لاجنحة ازواجهم جمانة لجناح فارس.. سميحة جناح سليم وسماح ل جناح وسيم.. وحيت اجنحة الشباب فيهم كاميرات مراقبة والبنات مستحيل يجلسو فيهم وياخذو راحتهم فالهضرة… فالبنات تجمعو فجناح أميرة كايهضرو بيناتهم….سميحة فرحاانة وعاوداتليهم على ليلتها دالأمس مع سليم وكيفاش لقات الفيلة ديالو مزوقها ليها بطريقة رومنسية ….وسماح مخنزرة وماراضياش تقوليهم أنها استسلمت لوسيم فقط ساكتة ….وجمانة لي قالت ليهم بصراحة أنه ماوقع والو بينها وبين فارس وكذبت عليهن فالسبب …قالت حيت كانت عيانة وضراتها معدتها …..

(جالسات فجلسة بفوطويات كايتفرجو ففيلم وكاياكلو فسقاطة …

سماح لي مخنزرة وهي معنقة نونوس وكاتاكل فالشيبس) : مانعرف فين ساندرا …♤■تتمة الجزء 358■♤
سماح لي مخنزرة وهي معنقة نونوس وكاتاكل فالشيبس) : مانعرف فين ساندرا …

أميرة : حتى هي وجبار ماباتوش فالقصر ومزال ماجاو حتى هاندا ماكايناتش …وزليخة من صباح وهي فجناحها …

سميحة لي كاتسبغ فظفران رجيلاتها ) : غوت عليها خوية جبار على اش دارت لمارال لبارح وكانظن عطاها أمر مباشر ماتخرجش من القصر فا مستحيل تخرج …

جمانة لي متكية عالفوطوي وحاطة راسها على رجلين أميرة ابتاسمات ) أنا مامتيقاش ان جبارو ولا دابا هو رئيس عشيرتنا وكل العشائر

أميرة كاتلعب فشعر جمانة ) :آه ومع الولاء دابا مابقاش عندك الحق تقولي عليه عترووس حتى ضحك

جمانة : آه معلئسف

سماح : وأوامرو ولات إجبارية علينا دابا أكتر من لول…

جمانة تنهدات وهي كاتبقشش فتيليفونها ) واييه ماقدوه خليع زادوه خلعة دبا غانولي نتجنبو اكتر من لول و…
(وسكتات وتكعدات جالسة وهي مخرجة عينيها ف تيلي) هااهي جاوباتني..

سماح: شكون على من كاتهضري نتي ؟

جمانة لي باقاين عينيها على هاتفها و بدات تقرا عليهم الميساج) الحفلة نهار الاثنين مع ربعة د العشية (شافت فالبنات) شتوو هاهي بدلات موعد الحفلة ودارت لي قلنا حنا ههه حيييت هي عينييها فيينا نحضرو لحفلتها باش تفقصنا زعمة ..

(البنات غير كايشوفو فيها..وأميرة تنهدات بعصبية )

سميحة : بلاتي ماتقوليليش كاتهضري على …؟

جمانة قاطعاتها) ااه كانهضر ليكم على ديك كومة دلعياقا ملاك لي عرضاتنا لحفلة عيد ميلادها (شافت ف تيلي ) وهااهي دبا علماتنا بامتى غاتكون نهااار تنيين مع ربعة أي بعد تلث يام

اميرة: جمانة واش حماقيتي نتي ياك هضرنا فهادشي وقلنا مغانمشيوش هي مغانمشيوش سدييينا …

جمانة عينيها ف تيلي) شتو كي بدلات موعد الحفلة منلي قلنالها مانحضروش لكان الحفل ف الويكاند وهاهي رداتو للاثنين باش تعرفونا شحال مهمين وحضورنا مهم

اميرة شدات راسها) ااعع ياربي انا فين وهي فين (شافت ف جمانة) اديييك البنت ارجعي لعقلك هادشي لكان عندك شي عقل اصلا….وااا قلناااااليك ديك الحفلة مغاديينش ليها هي مغاديينش (شافت فالسموحات) اهضروو معااها نتوما فهمووولي هاد كومة الكلاخ قبل مانبدا نتعصب عاود..

سميحة: انا مستحيل نمشي سليم ماغايخلينيش وانا مابغيتش نصعرو على هادشي وخصوصا ان علاقتنا ولات زوينة مابقاش كايحكر عليا بحال لول …

اميرة: انا من الاول قلت مغاديااااش لديك الحفلة هي مغاديااش (شافت ف جمانة) بغيت نعرف فين عمرنا مشينا لشي حفلة هكاا حضري معانا عقلك اجمانة..ودابا رئيس عشيرتنا هو جباار ماشي عمي جاسم.. و جبار بربي ماغايعقل على شيوحدة فينا …أنا غير التفكير فهاذشي خلا لحمي شوك 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء359🌞

اميرة: انا من الاول قلت مغاديااااش لديك الحفلة هي مغاديااش (شافت ف جمانة) بغيت نعرف فين عمرنا مشينا لشي حفلة هكاا حضري معانا عقلك اجمانة..ودابا رئيس عشيرتنا هو جباار ماشي عمي جاسم.. و جبار بربي ماغايعقل على شيوحدة فينا …أنا غير التفكير فهاذشي خلا لحمي شوك

(جمانة بقات غير كاتشوف فأميرة وسميحة لي ماقبلوش يمشيو وهي تشوف ف سماح هاد الاخيرة لي كانت غا كاتصنت ليهم حتى شافت فيها جمانة.. جمانة بقاات كاتهز ليها حجبانها بحالا كاتسولها وكاتقوليها اش قلتي نتي وسماح مافهماتش عليها وأصلا معصصبة وهي تغوت )

سماح : اماالكي نتي تهزي عليا حجبانك هنا مالنا !!

جمانة: سمووحتي نتي غاتمشي معايا للحفلة ياكي قلتي غاتمشي ؟..

(اميرة و سميحة شافو بصدمة ف سماح لي شافت فيهم)

سماح : اماتشوفوش فيا هكا ونتي (شافت ف جمانة) امتى قلت ليك اختي غانمشي لشي حفلة انا ؟ وااااطيحان الباطل هذا…

جمانة بقات كاضور عينيها) وغاا قلت نتي غاتمشي حيت مامسوقاش ل وسيم ورأيو

سماح تزنكات ) : احم وسيم كايبقا راجلي احم و.. و.. (شافت ف سميحة) واصلا انا مع سميحة توأمتي مشات نمشي معاها بما انها ماتمشيش اذن تانا ماغادياش …

(سميحة شافت فيها بمعنى من نيتك راحنا مدابزات زعمة و جمانة بقات كاترمش ف عينيها ونطقات بحزن )

جمانة : تا وحدة مغاتمشي معايا زعما..ياكو ألبنات

(البنات فنفس الوقت: لااا….

جمانة: غا حفلة وحدة مدات ما جابت ألبناااات…

البنات فنفس الوقت مرة اخرى: لااا

جمانة: هانتوما غااا هاد المرة صافي معمرررنا نعاودو نديرو شي زبلة …

(البنات مجاوبوهاش وكل وحدة هزات تيلي نتاعها وكاتبقشش فيه مامسوقينش لها بقات جمانة كاتشوف فيهم تاعيات وهي تنطق)

جمانة : واااش بغيتو ديك المتكبرة نتاع ملاك تكون حسن منا هااء ..ولا ملي مانحضروش لعيد.ميلادها غاتصبح علينا فلافاااك تقولينا والمزموتات والمتشددات وديك الهضرة الناقصة وقدام كل الطلبة وكوولو باش تبان هياااا متحررة وحسن منا …

اميرة: واااا لالة مكاين ماحسن منك غاااجلسي الارض والله تانتي حسن منها و منا كاااملين وغاا ثبتي..

جمانة: اغاااسمعو اش غا نديرو

اميرة غوتات عليها) وااا مغانديروووش فهمي لا هياااا لا ..

(جمانة طرطقات فيها عينيها حيت اميرة تعصبات عليها نيت) وااشوفي اسميتك اتهدني نتي وسمعو نتوما …

(يلاه غاتجاوبها اميرة وهي تنطق سميحة موجهة كلامها ل اميرة)

سميحة : صافي خليها تهضر يا أميرة أما الحفل راه ماغانمشيوش ليه (شافت ف جمانة) هاحنا كانسمعو غاقولي لي عجبك…

جمانة: احم هانتوما غااانمشيو ونجلسو غييير نص ساعة مدات مجابت ياكوو هكا غا نبينو ليها اننا متحررات وشاابعين حفلات حسن من حفلتهااااا …وأنه عندنا الحرية نمشيو ونجيو فين مابغينا وقتما بغينا..

سماح: افين هي هاذ الحرية اشريفة فين كاتمشي وتجي وقتما بغيتي وهاذي سميتها السيبة …ومااتنسايش يا ذكية راه الشباب هوما لي غايوصلونا ل لافاك ويردونا.. فا أشنووو غااتقولي ليييهم وصلوني للحفلة بلاصت لافاك مثلا !!

اميرة: لعااار لاما قولييها لهاد المكلخة هاء قالت ليك احكا تمشي تحضر نصف ساعة وتجي (شدات راسها) عقلي غايخرج معاها اسيدي ربي ..

جمانة: ورا غايوصلونا الدراري لافاك ياااكو نتسناوهم حتى نتأكدو انهم مشاو ونسلتو حنا نمشي للحفلة واحد نص ساعة..وبسرعة نرجعو لافاك بينما جاو الشباب فالعشية مع 6 غاااايلقاونا فلافاك وهااحنا حليناها … مشينا حضرنا لحفلتها ورجعنا للافاك قبل مايسالي الدوام ..وتاااحد ماغاتكون فراسو أننا خرجنا من لافاك ديك ساعة

البنات كلهم كايشوفو فيها بصدمة ونطقات سميحة) امنين كاتجيبي هاد الافكار نتي

جمانة: تانرجعو من الحفلة ونقوليك ….

أميرة : وعلامن ناوية ضحكي نتي ههه على جبار إوا نبصمليك علييها غير غاتخرجي من باب لافاك غاتلقاايه واقف قدامك كعزرايل …

جمانة : وااااا لبعرة أشكوون قااليك حناااا غانخرجو من البااب ياه على مكلخة راه الباب فيه كاميرة …حناااا غانخرجووو من شرجم لي فليطواليط دالأساتذة داك شرجم غايخرجنا موور لافاك…ومنو نيت نرجعووو ندخلو

(البنات كلهم كايشوفو فيها بصدمة ونطقات سميحة تاني )

سميحة : غانعاود نسولك امنين كاتجيبي هاد الافكار الشريرة نتي

جمانة : أمنعند الله (شافت فيهم) البنات وغاا مرة وحدة اش فيها لامشينا كاع هااء واصلا مغاديش نطولو تماك غا نجلسو شويا ونرجعو مافيها والو عاافاكم ….. ونتوما شفتوها نهار تحداتنا قدام طلبة لافاك كلهم وااش بغيتوها تربحنا وتشفا فينا ….. غانمشي انا وبما انني غانمشي تانتوما غاتمشيوش معايا حيت ماعمرنا تفارقنا فالزبايل اذن حنا تافقنا دبا..

اميرة ضحكات لها) ابااش كاتعجبيني كاتخيطي وتفصلي بوحدك فاللخر تقولي تافقنا …♤□تتمة الجزء 359■♤
اميرة ضحكات لها) ابااش كاتعجبيني كاتخيطي وتفصلي بوحدك فاللخر تقولي تافقنا …

جمانة: وحيت غاأنا لي كانخطط فين عندكم نتوما شي عقل للتخطيط؟؟

سميحة: ياك الالة غانتي لي عندك عقل فينا زعما

جمانة شافت فيها) اصاافي انا مكلخة ااه ونتوما مالين العقل غا يلاهو للحفلة عافاكم

سميحة شافت ف سماح لي نطقات) نمشيو معاك ولكن غاشويا و نرجعو نصف ساااعة مغانفوتوهاش (وشافت ف سميحة بحالا كاتسناها توافقها الرأي وهي لي نطقات)
سميحة بتاسمات ل سماح) بما ان سماح غاتمشي غانمشي تانا..

(كلهم شافو فاميرة لي نطقات) اييه و بما انكم غاتمشيو كلكم ف تانا غانمشي حيت زبايلكم سوا درت ولا مادرتش راه كانتعاقب معاكم علييهم فاللهم نتعاقب وانا دايرة علاش

جمانة ضحكات وطارت عليهن بتعنيقة ) اوا شتوو هانتوما شحاال زوينين دباا.. هاءح غانمشيو للحفلة ونورييو لديك ملاك اننا..(مزال ماكملات كلامها بسبب البنات لي قاطعوها كلهم ونطقو فدقة وحدة وهوما كايضورو عينيهم) اننا متحررات كانمشيو ونجيو فينما بغيناا

(جمانة شافت فيهم) وداااكشي….

(يلاه غاتهضر سميحة حتى تطرق عليهم الباب وهي تدخل ساندرا مبتاسمة وهي هازة قردها وكتابها … وهن سكتو.. وهي وقفات عليهم بابتسامتها)

ساندرا :هااي ….
🍀🍀🍀
قبل دقائق وقفات سيارة جبار أمام باب القصر …هاذ الأخير لي حيد حزام السلامة وشاف فساندرا ….

جبار : شويية ؟

ساندرا : آه غير فيا لبرد أما لوجع فاتني شوية …

(جبار حيد ليها حزام السلامة وجرها من خصرها …حتى جلسات فحظنو ..واختفى بها من داخل السيارة ظهرو فجناحهم …جلسها على السرير وحيد ليها الكعب وغطاها..واختفى من مكانو لثواني عاد ظهر امامها هاز معاه دواء لآلام الدورة وشاي ساخن )

جبار كعدها حتى شربات الدواء وعطاها كأس الشاي ليدها ) عندي شغل مهم ..

ساندرا : غير سير..

جبار : الواليدة لتحت جالسة مع عماتي وبعض الظيفات من زوجات الرؤساء غانقوليها تجي تبقا معاك ..

ساندرا: لا غير خليها ماتشغلهاش بيا أنا بيخير غانوض نمشي عند لبنات …

(حبار تنهد وغمظ عيونو مفعل قوة التنصت …سمع كل الاصوات لي فالقصر حتى استقر سمعو على البنات بربعة فاللحظة لي كانت جمانة كاتقوليهم أنه ماوقع والو بينها وبين فارس …جبار حل عينيه مبطلا لقوة التنصت وشاف فيها)

جبار : …هن فجناح أميرة …

ساندرا شربات أتاي كولو وتكات ) غير شويا ونوض نمشي نجلس معاهم …

جبار : غانتعطل ولكن غانبقا نصوني عليك وطول الوقت غاتكوني تحت عيني

ساندرا حركاتليه راسها بواخا ..وهو تحنا باسها ففمها وغطاها مزيان وناض مشا …وهي بقات متكية لدقائق حتى حسات راسها بيخير وناضت مباشرة للبالكون حلاتو لقات القرد جالس على سلة فواكه ماخلا فيها والو ..وغير شافها نقز عندها وهي عنقاتو وتحركات تمشي عند البنات …وفطريقها للخروج من الجناح هزات معاها كتابها السحري وحلاتو كاتشوف فيه ..ماتزاد فيه والو آخر شيء بان هو تعويذة الخلود ..ومزال الورقة الأخيرة خاوية ..سداتو وتنهدات …ومشات مع لكولوار حتى وصلات لجناح أميرة ..دقات ودخلات مبتاسمة

ساندرا : هاي

جمانة ابتاسمات ووقفات عنقاتها ) توأم الرووح 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء360🌞

جمانة ابتاسمات ووقفات عنقاتها ) توأم الرووح

ساندرا ضحكات وعنقاتها وجلسات وسطهن ….)

سميحة : فين بتو فين خداك ؟

ساندرا : لليخت ديالو

سميحة : عندو يخت زوين ولكن أنا كايعجبني ديال خوية فارس شفتيه راه هو لي مركون حدا نتاع جبار …وهو اليخت الوحيد لي بالأسود داير بحال الغواصة واعر

ساندرا : شفتو وراه كانو بزاف تما ..

سميحة : كلهم نتاعنا كل واحد من الشباب بيختو وديك الجهة من المينائ نتاع عمي دياب

ساندرا : زويين والجو فالبحر كان وااعر(شافت فجمانة ) أحم كيدازت ليلتكم

البنات ..سميحة وسماح قالو ليها مزيان ..وكلهم شافو ف جمانة هاذ الأخيرة لي سااااهية)

ساندرا : جمانة مالكي ؟

جمانة تنهدات وهي تشد يد ساندرا وزعمات وقالت على بلان الحفلة كووولو وأنهن غايمشيو )

ساندرا مخرجة عينيها ) كيفاش غاتمشيو و بدون إذن حتى واحد من ازواجكم ؟

جمانة: وراه غا شويا مغاديش نباتو تماك شي نص ساعة وهاحنا راجعين

ساندرا: واخا سيرو آه من حقكن تهحضرو لحفلات عيد ميلاد صحاباتكن ولكن قبل خوذو الاذن …

أميرة : هي ماشي صاحبتنا يا ساندرا ..حنا بربعة منلي كنا صغارات عمرنا درنا صديقة بشرية نهاائياااا حنى صحابات وخواتات مامحتاجينش لصحابات أخريات ..راه جمانة غير بغات ماتخسرش الرهان وصاف هاذشي علاش غانمشيو اما راه ماصاحبتنا ما ستحمص

ساندرا : واخا ولكن قبل خودو اذن جبار …

جمانة: ورا هذا هو المشكيل جبار واخا نبقا نحزر فيه تال غذا مغاديش يبغي ومايخليناش نمشيو

ساندرا: خليني انا نهضر ليكم معاه و نحزرو وغايبغي

جمانة خرجات عينيها ): لالالالاااا جبار وكانعرفو مايخلينااش واخا ديري لي درتيه

ساندرا : هو كايسمع ليا كنواعدكم غانقنعو ..

جمانة غوتات )؟ وااا لا ياه والله مغايبغييي

ساندرا خنزرات فيها وشدات بطنها حيت بدأت تحس بلوجع تاني ) كيفاش لا واش فعلا نااوية تمشي بلا خبارو (حركات راسها بلا ) راه لامشيتو غادي نقولها لييه …

(لبنات خرجووو فيها عينيهم ..وساندرا يالاه وقفات
غاتمشي حتى شدات ليها جمانة يدها)

جمانة : ابلاش ماتقولي ليه والو حنا مابقيناش غاديين لفين

ساندرا شافت فيها بتشكيك) كيفاش ؟ ياك يلاه عاد شويا كنتي مصرة تمشي دغيا بدلتي رأيك ؟

جمانة بقات كاضحك) هههه وغاااضحكنا شويا مااغانمشيوش كوني هانية بلا ماتقولي ل جبار والو غي ايصعر على والو هههه اش غانديرو حنا بشي حفلة ههه لابغيت حفلة غانقولها ليه يديرلينا أكبر حفلة …

ساندرا:ماتقلقوش مني ألبنات أنا غير مابغيتش تتعرضو لشي خطر أو تحطو راسكم فموقف خايب مع أزواجكم المهم انا نمشي دبا فيا وجع الدورة

(مشات ساندرا خرجات وهي ضور جمانة عند البنات) حنا غانمشيو لهاد الحفلة

(البنات شافو فيها مابقاو فاهمين فيها والو )

سميحة : اعااد دبا قلتي ل ساندرا مابقيناش غانمشيو !!

جمانة: شوفو انا بعدا غانمشي ولي بغات فيكم تمشي را عارفة امتى غاتكون الحفلة الوقت و نهاروحتى لبلان منين غانخرجوو قلتووليكم …. فا دبرووو راسكم مابغيتووش تمشيو معايا جلسو أنا غاااااااانمشي
(رمات عليهم هاد جوج كلمات وخرجات خلاتهم كايشوفو فبعضياتهم……)

Leave a comment