Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة ) ج33

 43,034 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء350🌞
حمانة مخرجة عينيها) أشمن نعااس وامافيااش غاحطنيي …

(فارس مجاوبهاش بل بقا هازها حتى خرجو من البناية لي جات جنب الغابة المظلمة … لقا خوتو مجمعين جنب سيارتو ومعاهم زليخة وكايهضرو … فحين البنات واقفات بعيد عليهم وكايضحكو …حط جمانة وقاليها تمشي عند لبنات وهو وقف مع خوتو….

سليم : طوول الحفل وأنا مراقب الكاميرات لي وزعنا فالغابة نواحي البناية ومكاين حتى غريب يعني من غير لي سيرفور البشرين لي أصلا مادخلو حتى لنهاية الحفل فاراه مكان حتى شخص آخر فالمكان

جبار يالاه غايهضر حتى عيطاتليه ساندرا لي كانت واقفة جنبهم …) تسناو (وتمشى حتى وقف جنبها وهي جراتو حتى بعدو عليهم وتنهدات وهي كاتشوف فزليخة من بعيد )

جبار : مالكي ؟

ساندرا : عقلتي فلعشية ملي قلت ليك فاش غايكمل الحفل غانقوليك السبب علاش ماكنت خايفة من هاذ الاجتماع

جبار : وقلتي غاتسوليني شيحاجة ؟

ساندرا تزنكات ) آه

جبار : كانسمعك

(ساندرا حولات نظرها لزليخة الواقفة مع الشباب ..وشافت فلبنات لي كل وحدة ركبات فسيارة راجلها ..عاد شافت فجبار)

جبار : هضري سولي أي شيء بدون خوف وبدون خجل …

ساندرا حنات راسها ونطقات وهي كاتجنب تشوف فعينيه ) : واخا نهار أحم نهار فقت من الغيبوبة المؤقتة لي تسبباتهاليا فك تعويذة الربط …هذاك نهار فالمستشفى انا وعيت لثواني و و و

(جبار مديق فيها عينيه وتنهد وقاطعها ) كنت عارف ….

ساندرا : شنو ؟

جبار : أصلا غير كاتشوفي زليخة كاتخنزري (ابتاسم) هاذشي خلاني متأكد أنك فهذاك اليوم شفتيها فاش باستني ولكن مابقيتيش واعيا لوقت طويل باش تشوفي كل ما وقع من بعد…هذشي علاش ألحب (جبد هاتفو من جيبو ) خلييت الفيديو مامسحتوش غير على حساب هاذ اليوم فاهاكي (عطاها هاتفو ) شوفي وديري فبالك زليخة ختي لا غير وهي عزييزة عندي فقط …وهي وعصمان كايبغيو بعض من الصغر غير سخن عليها راسها فهذاك اليوم …وخدات عقابها على هاذ الحركة لي دارت وعصمان لدابا مجروح وماغفرش ليها وصعييب ينسى أي هي خسرات بزاف فا شوفي الفيديو…

ساندرا كاتشوف فهاتفو بين يديها ) واخا غير سير كمل حديثك مع خوتك ..

جبار: ركبي فسيارتي بعدا

ساندرا : غير نشوفو ونركب

(جبار باسها فخدها وزاد رجع كايهضر مع خوتو …وهي بقات واقفة وخدمات الفيديو كاتشوفو وتعاودو وتعاودو )
🍀🍀
جبار : الحفل داز بخير مكاين لا دخلاء لا زوار من السحرة ..تت هاذشي ماشي بالساهل غايدخل ليا لراسي حيت هاذ الحفل خبرو داااع وأنا متأكد أنه وضل حتى ل آل جوفر وغايكونو دارو لي فجهدهم باش يتجسسو ويعرفو واش ساندرا أخدت ولاء المتحولين او لا

وسيم : ولكن هم مستحيل يسيفطو سحرتهم باش يتجسسو ليهم كانظن هم ماشي أغبياء لدرجة يسيفطو سحرة لأكتر من أبرع مئة متحول ومتحولة…

زليخة : أنا متفقة مع وسيم أنا لو كنت بدل كونتات آل جوفر بدل مانسيفط سحرتي ككبش فداء غير باش يجيبولي الأخبار … غانفكر فحل آخر حل مايخسرنيش أعضاء غانحتاجهم فمعركة من بعد …

سليم :البشر تعويذة الخضووع

جبار : فاااك لييي سيرفووور

وسيم :راهم باقيين فالقاعة

جبار شاف فساندرا وحول نظرو لزليخة ) بقاي هنا مع لبنات حتى نرجعو

(تحرك بسرعة هو وكل خوتو دخلو… أما زليخة شافت فالبنات لي خرجو من السيارات )

زليخة : هاهم غايرجعو كل وحدة تبقا فسيارة راجلها

(لبنات رجعو دخلو للسيارات …وزليخة تمشات بخطوات سريعة حتى وقفات على ساندرا لي حانية عينيها على هاتف جبار …) ♡تتمة الحزء 350♡

(لبنات رجعو دخلو للسيارات …وزليخة تمشات بخطوات سريعة حتى وقفات على ساندرا لي حانية عينيها على هاتف جبار …)

زليخة : ساندرا من الأحسن دخلي لسيارة جبار هاهوا شويا وغايجي ..؟

((ساندرا هزات راسها كاتشووف فيها وزليخة تنهدات وحلات ليها باب سيارة جبار لي جنبهم))

زليخة : دخلي للسيارة يا ساندرا جبار راه رجع دخل للقاعة يتفقد شيء مهم وغايجي …

(ساندرا ساهية كاتشوف فيها وزليخة استغربات …شافت بين يديها هاتف جبار وهي تسرط ريقها ويالاه قربات غاطل على اش فالهاتف حتى طفاتو ساندرا )

ساندرا: شكرا

(زليخة شافت فيها باستغراب )

ساندرا : على كلامك لي قلتيهلي قبل مانجيو للقاعة أني نكون قوية لابغيت المتحولين يتقبلوني وكل كلامك التحفيزي حيت فعلا شجعتيني (وهي تعنقها ) شكرا بزاف…

زليخة ابتاسمات وبادلاتها العناق ) عقلتي فاش قلت ليك غانوليو صحابات نهار نشوف أنك تستاهلي تكوني صاحبتي …

ساندرا بعدات من حظنها مخنزرة ) وعقلتي ملي جاوبتك وقلت غانوليو صحابات نهار أنا نشوف أنك تستحقي ثقتي …

زليخة : أييه عقلت (وابتاسمات ) صحابات ؟

ساندرا ابتاسمات وحركاتليها راسها بلا ) خواتات ؟

زليخة وسعات ابتاسمتها ) أكيد شرف ليا ماي ليدي (وعنقاتها وحتى ساندرا بادلاتها العناق….)

زليخة : ودابا دخلي لسيارة راجلك وتسناي..(وسكتات ملي بانت ليها مارال خارجة من البناية دالمحكمة وهي تخنزر ) دخلي للسيارة يا ساندرا ….(وتمشات بخطوات سريعة ناخية مارال …)

(ساندرا بقات واقفة تابعاها بالعين وابتاسمات…الفيديو لي شافت عن كل ماوقع فالمستشفى كافيها ومبين كل شيء أن جبار صد زليخة فلبلاصة والطريقة باش غوت عليها ودفعها وجرا عليها وكل عصبيتو فتلك اللحظة …وعاد ردت فعل زليخة ملي شافت ان عصمان شافها نسات جبار وكل شيء وتبعاتو كاتجري …كل هذا وضح لساندرا أن زليخة مكاتبغيش جبار …تنهدات ويالاه غاتركب فسيارة راجلها حتى شافت أمامها فالغابة وبين الشجيرات خيال امرة ….ساندرا سرطات ريقها وهي تبدأ تحس بنفس الطاقة السحرية لي حسات بها نهار خرجات هي والبنات لملعب لستارك …..بدأت كاتنفس بسرعة واستدارت شافت فزليخة بانتليها كاتغاوت هي ومارال ..وهي تهز فستانها حيت طويل ومشات كااااااتجري في اتجاه الخيال )

🍀🍀🍀🍀

(عند زليخة لي قطعات طريق مارال وماعطلاتهاش شداتها من دراعها بعنف مخننزرة فيها وغوتات )

زليخة :نتيييي أشنو قلت لييك آخر مرة هاااا ياااك قلت ليييك إييلا عاودتي حطيتي يدييك على عصماان غانقتلللك

مارال مخسرة ملامحها بألم ) زلخية ضريتيني طلقي

(زليخة بيدها باش مزيرة على دراع مارال ضرباتها بصعقة كهربائية حتى شهقات مارال مخررجة عينيها )

زليخة : نتي متحولة بنفس قوتي آه ….وعندك مناااعة ضدد الكهرباء آآآآه…. ولكنك مقارنة معايا…نتيييي ضعيييفة وماناعتك أضعف…فا أشنو بانليك نوريك هاذشي(وزادت من حدت الصعقة )

((مارال مابقاتش قادرة تمتص كمية الكهرباء باش كاتصعقها زليخة وإذا وقفات امتصاص غاتتصعق وغاتموت…فا بزز نطقات وجسدها كولو كايتصعق كايترعد بقوة وفمها ولا زرق )

مارال : ن ن ن ن نتي رر ر راك غ غ غ غالطة ع ع ع عصمان ر ر راه خ خ خ خوية ب ب ب بالرضاعة….

(زليخة خرجات عينيها وبسرعة طلقاتها ومرال طاحت على ركبتيها والدم بدأ كايسيل من نيفها وشعرها طالع منو الدخان ويدها مناش كانت شاداها زليخة كلها حمراء ….زليخة بسرعة تحنات عندها ولونها مخطوف )

زليخة : عاوديها ؟ واش كاضحكي ولا بصح ؟ كيفاش ختو ؟ ل لا …

(مارال لي بزز صاحية عينيها كايتقلبو والدم مايسيل بغزارة من نيفها …يالاه هزات راسها تهضر حتى بانت ليها ساندرا لي كاتجري دخلات للغابة ….مارال خرجات عينيها وبزز طقات …)

مارال : ل ل ليدي س سن ساندرا …(وطاحت مغيبة)

(زليخة بسرعة دورات راسها مابانتش ليها ساندرا …وهي توقف كاتشوف حواليها مخرجة عينيها …بانوليها البنات كلهن خرجو من سيارات أزواجهم وهاندا جات كاتجري تحنات كاتقلب فمارال …وجمانة غوتات )

جمانة : زليخاااا ساندرا هي راه مشات كاتجري ودخلات للغابة من لهييه (وأشارت ليها على الإتجاه …وزليخة غوتات على البنات )

زليخة :تاااوحدة منننكن مااتتحرك من هناااا وإلا غااااندمكن بربيي تاندممكن ( ومشات كاتجري تابعة ساندرا … ولبنات ضارو بمارال مخرجين عينيهم وهاندا كاترعد ….)

هاندا : ضغطها طااايح بزاف خاسها إسعاف 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء351🌞
هاندا : ضغطها طااايح بزاف خاسها إسعاف

أميرة : غ غاندخل نعيط لشيحد يعاونا ون..(سكتات ملي شافت جبار والشباب خارجين )

جمانة غوتات ) جبااار…

(جبار غير بانت ليه مارال طايحة وحس ساندرا مكاينش ..تحرك بسرعة هو والشباب وقفو عليهم)

جبار : أشنوو وااقع فين ساندرا…???

عصمان تحنى كايقلب فمارال ) مااالها…؟

سماح : م م منعرف كانت واقفة كادابز مع زليخة…

جبار غووت ) واافين ساااندرا…؟؟؟

سميحة أشارت ليه للغابة) كانت واقفة جنب سيارتك وشويا تابدات كاتجري دخلات للغابة من لهيه وراه تبعاتها زليخ…(ماكملاتش كلامها بسبب جبار لي مشا كايجري تابعهم …أما عصمان هز مارال ومشا بسرعة هو وهاندا حطها فسيارتو وكسيرة ….///
🍀🍀🍀🍀
(عند ساندرا لي فقط كاتجري وهي كاتلهث وقفات كاتشوف حواليها…و واخا الظلام ولكن القمر مضوي المكان ونطقات ….

ساندرا : أنااا عارفة أنك هنا (سرطات ريقها ) وحتى هذاك نهار فغابة لستارك كنتي كاتراقبيني شكون نتي ؟ (سكتات كاتشوف حواليها لثواني حتى سمعات صوت رجالي نطق )

……: مبروووك زواجك وإعلان المتحولين عن ولائهم لك كونتيسا ساندرا آل بيثروفا أو كنظن كاتفظلي نعيط ليك الليدي ستارك ؟

(ساندرا مخرجة عينيها باستغراب …هي متأكدة أنها شافت خيال امرأة ودابا كاتسمع صوت رجل …لونها تخطف ونطقات بصوت مرعود)

ساندرا : ش ش شكون نتا؟
(سكتات كاتشوف حواليها حتى سمعات الحس جنبها استدارت وهي تبانليها شجرة كبيرة تحل جدعها على جوج كالباب وخرج منو شخص طويل أبيض البشرة ومفتول عظلات بعيون رمادية اللون ونظرة بااردة …وبقا واقف كايشوف فيها …

ساندرا مخرجة فيه عينيها ) ش ش شكون ن نتا ؟

سام : سام آل ماكال….

ساندرا كاتشوف فيه باستغراب) ش شكون …؟…(جاها صوت أنثوي من الخلف لي نطق )

….. : تقدري تقولي حنا العائلة …

(ساندرا استدارت بسرعة وهي تبانليها سيدة سمراء بحالها بشعر بوكلي وعيون بنية وأطول منها بشويا ….)

ساندرا : ن ن نتي ؟

السيدة : ماريانا فلورا آل بيثروفا (وابتاسمات …أما ساندرا خرجاات عينيها )

ساندرا : آل بيثروفا ؟

ماريانا تمشات حتى وقفات أماها ) آه آل بيثروفا …

ساندرا كااتشووف فعينيها ) ش شكون نتوما بالضبط ي يعني أشنو كاتجيوني ؟

(ماريانا ابتاسمات وخلاتها وتمشات حتى ووقفات أمام سام لي عنقها من الخلف ضور يدو على بطنها وبدأ يتمتم بكلمات تعويذة لي عرفاتها ساندرا تعويذة تنقل وهي تغوت)

ساندرا :بلالاتي تسنااو…

ماريانا نطقات ) فالمرة الجاااية منلي غانجي عندك حتى لقصر المتحولين ….غانقووليك حنا آش كانجيوك..ولكن ماتنسايش حنا هم عائلتك حنااا….

(ساندرا يالاه غاتهضر حتى تفتح جدع الشجرة مرة أخرى وبسرعة دخل فيه سام وماريانا وغير تغلق الجدع موراهم …خرجات زليخة من بين الأشجار وبسرعة شدات يد ساندرا )

زليخة : واش جهلتي ولا شنووو ….كل مرة كاتبانليك الغابة كايضربك شي جن حتى كاتبقاي غير غاديا وكاتجري ؟

(ساندرا لارد فقط ساهية فالشجرة ..حتى وقف أمامهم بسرعة الضوء …باستعمالو قوة الجري السريع وبسرعة شد ساندرا من دراعها مخننزر وغوت حتى تردد صدى صوتو فكل الغابة )

جبار : وااااش باغياااا تحمقي دييلمي ولا شنوووو؟؟ ♡تتمة الجزء 351♡

جبار : وااااش باغياااا تحمقي دييلمي ولا شنوووو؟؟

(زليخة يالاه غاتهضر حتى غووت فوجها )

جبار : ماااتدخليييش نتيييي ودااابا تحركيييي مانشوووفش وجهك سييري للقصر وممنووع تخرجييي حتى نتفااهم معااك على آش درتي لماراال تحركيي

(زليخة سرطات ريقها وحنات ليه راسها ومشات بخطوات سريعة ….وجبار شاف فساندرا ليحانية راسها وغوت)

جبار : وااااا فييين كنتي غاااديااا…

ساندرا بزز نطقات ) غ غير تهدن و ونقو ونقوليك….

(جبار طلقها واستدار بسرعة وبلكمة قوية ضرب شجرة جنبها حتى طاحت وساندرا غوتات بخوف وغطات وجهها بيديها كاترعد …وهو تنفس بعمق وشاف فيها ونطق بهدوء )

جبار : هاهوا تهدن ..يااالاه كنسمعك أمدام؟؟

ساندرا شافت فيه من بين أصابعها وهي تنطق ) ح حسيت بنفس الطاقة ديال نهار خرجت مع زليخة ولبنات لملعب لستارك وشفت نفس خيال المرأة وتبعتهم لهنا و و و…

(جبار حيد ليها يديها من على وجهها وهي بسرعة حنات راسها )

جبار : و … آش ؟؟

ساندرا : خ خرجوليا ساحرين من معاشر الخير… فلول واحد الراجل و..

جبار قاطعها بصراخ ) راااااااااجل (شدها من دراعها حتى شهقات ) قرب لييك قااااااصك….

ساندرا مخررجة فيه عينيها ) لا تهدن ماقربش مني حتى خطوة والله بقا واقف لهيه (وأشارت ليه للشجرة ) وبعدو بثواني خرجاتليا امرأة ..

جبار عاد تهدن وطلقها ) كملي…

ساندرا : الرجل قاليا اسمو سام آل ماكال (سهات كاتذكر )…أنا متأكدة أنني سمعت هاذ اللقب من جداتي غير ماعقلتش بالضبط …آل ماكال …المهم و المرأة هي كاتشبه ليا و قالت ليا اسمها ماريانا فلورا آل بيثروفا (ابتاسمات) أكييد غاتكون كاتجيني شيحاجة ومن عائلتي…

جبار مخخخنز ونطق بنوع من الصراخ ) غاااالطة حيت عاائلتك هوا أنا فقط أنااااااا…

(ساندرا شافت فيه مخرجة عينيها وهو نطق بنبرة تهديد)

جبار : آخر مررة تعرضي نفسك لهكذا خطر فهمتي ..آخر مررررة تتحركييي لشي مكااان بدوون اذنييييي ….واش فهمتي ولا نعااود

(ساندرا بسرعة حركاتلو راسها بواخا …وهو هزها بين يديه وغادي معصصب )

ساندرا : ب بلاتي ب بغيت نقلب عليهم ون…

جبار : ياك بانوليك مرة إذن غايبانو مرة أخرى ..(واختفى من مكانو وسط الغابة ظهر جنب سيارتو حطها على رجليها وحليها الباب عاونها بسبب فستانها حتى ركبات..وسد موراها الباب ووقف مع خوتو وهو معصصب)

سليم :أشنو تم فين مشات ومالكم ؟…

جبار : والو غير سحرة السحر الخير قررو يديرو زيارة مرة أخرى لمراتي ويهربو تاني قبل مانجي (ابتلسم بشر) ولكن التالثة ثااااااابتة …

فارس لي بسرعة هز طابليط كايخربق فيها وابتاسم ) كل الكاميرات تاني تغلفت بالربيع…

وسيم :علاش كايبانو غير لساندرا مافهمتش مالنا غاناكلوهم…؟

جبار خنزر فيه ) عيط لييها ختي ساااندرا ….

وسيم خرج فيه عينيه ) ضروري زعما…..

حبار ماجاوبوش وشاف فمالك ) فين عصمان ….

مالك: هز مارال للمستشفى هو وم
هاندا…

سليم : وزليخة كانت كاتبكي جات بعصبية ركبات سيارتها ومشات …

خليل : غير سيرو يا عرسان عند نسائكم (شاف فجبار) خلي أمر استجواب لي سيرفور عليا

جبار : ماغايقولو والو حيت ماغايعقلو على والو هذا هو تأثير تعويذة الخضووع كايوليو كالدمى كايديرو داكشي لي تأمرو يديروه وبعدها كاينساو تماما كقوة التنويم الميغناطيسي لذى المتحولين

مالك : ولكن كيفاش غايكونو وصلو المعلومات لآل جوفر ؟ مالقينا عندهم لا هاتف لا حواسيب ؟

جبار : غايكونو تخلصو منهم باش مانطيحوش عليهم ونعرفو لمن سيفطو المعلومات عن أن ساندرا ولات الليدي دالمتحولين …

خليل : خليو هاذشي عليا أنا غانقلب كل قاعة المحكمة ونواحيها لاكانو لي سيرفور البشر تخلصو من الأجهزة باش وصلو تبركيكة لآلجوفر …فاماغايكونوش تخلصو منها فمكان بعيد….

جبار : أي شيء علمني فلبلاصة …

خليل :أمرك لورد …

مالك :غانوصل أميرة للقصر ونرجع نعاونو كون هاني لورد…

جبار حركليهم راسو بواخا وشاف ففارس وخوتو ) ماتنساوش اجتماعنا غدا فالليل (وتحرك ركب سيارتو وكسيرا …وخليل دخل للمحكمة …والباقون كل واحد ركب سيارتو وكسيراو……)
🍀🍀🍀
فسيارة فارس …جمانة لونها مخطوف )

جمانة : واش غانمشيو للسبيطار ؟

فارس :اش بغيناه..؟

جمانة : نشوفو مارال …

فارس : هي بخير سيفطلينا عصمان رسالة ولات بيخير وهو وهاندا معاها …

جمانة سرطات ريقها ) و وفين غاديين …

فارس ابتاسم ) لفييلتنا أحبييبتي ….(وكسيييرا….أما جمانة شداتها الخلعة بسبب كمية التوتر لي حاسة بيها حتى ضرااتها معدتها….) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء352🌞
🍀🍀🍀

عند جبار لي سايق مخنزر سااكت وسااهي فأفكارو …وساندا جنبو كل شوية تشوف فيه وترجع تحني راسها حابسة لبكية بزز نطقات ….

ساندرا : م مغانعاودش ( وسكتات كاتسنى ردو …شافت فيه لقاتو كما هو ساهي أصلا مسمعهاش وهي ظناتو ماباغيش يهضر معاها…حنات راسها وجلسات تبكي وتبكي في صمت ….حتى ضور راسو غير صدفة لقاها شابعة بكاء وكاتنخصص …خرج عينيه ونقص من السرعة وشغل السائق الآلي …وشدها من يدها…)

جبار : دابا كل هاذ الدمووع علاش ؟

ساندرا كاتشهق وشافت فيه بعينيها حمرين )و مغانعاودش ….

(جبار هز حاجبو وحيدلها السمطة وجرها عندو عنقها وهي جالسة على رجليه )

جبار : تهدني أنا نسيت صاف وعارف أنك ماغاتعاوديش…

ساندرا : المرة الجاية ملي نحس بيهم غانتسناك ونمشيو بجوج….

جبار ابتاسم بشر) المرة الجاية ملي غاتحسي بيهم …غاتقوليها ليا أنا نمشي عندهم …

(ساندرا حركات راسها بآه وغمظات عينيها وهي فحظنو …وهو حيد السائق الآلي وكسييرا كايسوق بيد ومعنقها بالأخرى …وخذا الطريق لي كاتدي للمرسى بدل القصر…..
ونفس الشيء دارو سليم وفارس ..كل واحد دا مراتو لفيلتو …

جبار لي …ماهي إلا ربع ساعة حتى وصل لمكان لباطوات وقف السيارة أمام اليخت ديالو شاف فساندرا لقاها نااااعسة …..)

جبار تنهد ) وانوضي غير شطحي ليا الشعبي ونعسي(سانظرا ناااعسة فحظنو ..ابتاسم وباسها ففمها وخرج وهو هازها طلع لليخت ديالو ….

🍀🍀🍀
عند وسيم لي وصل للقصر هو ومالك فنفس الوقت …هاذ الأخير لي غير حط خطيبتو أميرة ودعها ورجع للمحكمة…أما وسيم نزل من سيارتو فرحاان وعاون سماح بسبب فستانها حتى نزلات ماتسناتوش بسرعة دخلات بخطوات سريعة هاربة منو …وهو ابتاسم وتبعها بخطوات عادية دخل ووقف على الخادمات ….

وسيم : كل شيء جاهز ؟

الخادمة : وجدناليك جناحك كيما طلبتي لورد

وسيم : شكرا تقدرو تمشيو ترتاحو (وتحرك دخل للمصعد لي غير سدو عليه ابتاسم بشر واختفى من مكانو ظهر وسط الكولوار ديال الطابق لي فيه الأجنحة وبقا واقف مربع يديه …)

وسيم : واحد جوج ..(ماجا يقول تلاثة حتى بانتليه سماح جاية كااتجري وهي كاتشوف موراها …حتى ضورات راسها ووقفات مبلوكية ملي لقاتو قدامها وبقاو واقفين شوف فيا نشوف فيك حتى قرب منها وسيم …وهي حتا هي قربات منو ويالاه غاتخطاه حتى شد يدها )

وسيم : لفيين أزيين

سماح : لجنااحي ألحول

وسيم أشار ليها لجناحو ) راه جناحك ألبوكوصة

سماح : في أحلامك أصفريط ♡تتمة الجزء 352♡
سماح : في أحلامك أصفريط

(وسيم ابتاسم …وفعل قوة الجسد الفولاذي كل جسدو تنفخ وتضاعف حجمو حتى تقطعات عليه القميجة …وهي خرجات عينيها يالاه نترات يدها منو غاتهرب حتى هزها بيد وحدا لاحها فوق كتفو وتمشى وهو كايصفر وهي كاتفركل وكاتغووت بأعلى صوتها مرة تعيط باسم عدنان باها مرة باسم عمها جاسم مرة جبار …)

وسيم : واخا تعيطي ليا لعزرايل يديني البوكوصة نتاعي غانقوليه سير تانح..ها ورجع ….

سماح مززنكة وكاتفركل وعيات ضرب فيه وتقمش لكن جسدو فولاذي ) واااحط واااا عتقووو روووح وااا ماماااا وااا عمتي شيماااء وااااااااعتقوووو

(وسيم ضحك وحل باب جناحو …وسدو موراه بكارط ماغاتقدرش بلا بيها تحلو …. وحطها على رجليها …سماح استدارت بسرعة وهي كاتنهج وكاتقاتل مع الباب تحلو مابغاش وهي تبدأ تضرب فيه بركيل مابغاش …بانليها فاز كبير وهزاتو ويالاه استدارت..تنيش بيه على وسيم حتى وقفات مبلوكية كاتشوف فالجناح ….كان مزين بطريقة رومنسية ..كولو شموع وورد أحمر راقي مزين الأرض والسرير ….حطات الفاز على الأرض وبقات واقفة أمام السرير كاترمش فعينيها حتى قفزات ملي عنقها من الخلف وحط راسو على كتفها …

وسيم : فيا مانديك لفيتلي بحال كيما دارو خوتي مع نسائهم ..ولكني بغيتك هنا فجناحنا وعلى سريرينا لي غانبقاو نعسو عليه كل ليلة ..(وبدأ كايبوسها فكتفها صعودا مع عنقها وهي كاتنفس بسرعة حتى بعدات منو واستدارت مخنزرة)

سماح : أواالو واخا تعمرلي الجناح ألماس ماشي غاورد وشمع… ودابا حليا داك الباب …

(وسيم ابتاسم..وبدأ كايحل فسنسلة دسروال حتى حيدو بقا غير بالبوكسور …وسماح خرجاااات عينيها ملي بانليها قضيبو منفوخ ..صفارت وولات كاتفتف وهي كاتشوفو كايقرب )

سماح : أ أ أبعد ر ر راه غان غانعميك أ أبعد أسميتك راه راه مكانضحكش…

(سليم كايضحك حتى وقف عليها ودفعها بيدو جات طايحة على السرير وبسرعة وقبل ماتنوض تكا فوقها وهي كاتفركل وشد يديها بجوج طلعهم للفوق بيد وحصر رجليها بين رجليه ماخلاش ليها كيدير تتحرك ونطق وعينيه فعينيها )

وسيم : بغييتك

سماح سرطات ريقها ) لا

وسيم : متأكدة (ابتاسم) إذن غانبوسك وإذا ماتحاوبتيش معايا غانبعد

(سماح لي كاتنفس بسرعة مجات تجاوبو حتى انقض عليها ببوسة غمظات عينيها بالجهد وهي جامدة مكاتجاوبش معاه نهائيا باش يبعد …حتى مد يدو الأخرى حطها على صدرها كايحرك فيه بحرية …فاماحسات على نفسها حتى ترخات كاتتجاوب معاه …وهو فصل القبلة وشاف فيها مبتاسم وهي مززنكة ..تكعد وكعدها كايحيد ليها الفستان وهي مصدومة وكاتبعد ليه يديه)

سماح : أبلاتي تسنا غير نشرح ليك راه ماتجاوبتش معاك اسميتك راك غفلتيني غاحيد يديك نشرح ليك

وسيم ماجاوبهاش بسرعة حيد ليها الفستان والتاج لاحهم وتكا فوقها …)

وسيم : غير تهدني وعطيني نفسك

سماح كاتنفس بسرعة حتى تحنى كايبوسها تاني ..وهي عياات تقصح راسها وقلبها وتكبح رغباتها فالأخير دورات يديها على عنقو وتجاوبات معاه…..🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء353🌞

🍀🍀🍀
في واحد من أرقى أحياء المدينة ….وقفات سيارة فارس أمام فيلته الخاصة ..فيلة حديثة متوسطة الحجم باللون الأبيض..ببيسين كبير وحديقة وكلها أضواء ….خرج من سيارتو هو وجمانة لي لونها مخطوف ولمطارق كايضربوليها فالراس ومعدتها كاضرها ….ماحسات على راسها حتى هزها بين يديه داخل بيها .. ….)

فارس : مرحبا بيك في فيلتك حبيبتي…

جمانة كاتسرط فريقها مبتاسمة ) ديجا جيتليها أنا وعمتي جاكلين منلي يالاه بنيتيها زوينة …

فارس : آه غير كملتها فالتجهيز جبتك ليها نتي والواليدة ..فا أي شيء ماعجبكش فيها نغيرو ….

(جمانة بدات كاتنفس بسرعة ملي شافتو غادي بيها في اتجاه جناح النوم …ومعدتها عاد مزادت كضرها بالخلعة لدرجة جاتها لحزقة وهي تزييير راسها باش تحبسها حتى تزنكات وبزز كاتهضر )

جمانة :ز زوين كولشي زوين

فارس حل باب جناحهم ودخل وهو مبتاسم ) كانتمنى حتى الجناح يعجبك؟

(جمانة غير شافت الورود والشموع والبالونات الحمراء والسرير مزوق وهي تخررج عينيها وشهقات حيت مبقاتش قادرة تحبس الحزقة ونطقات بزز)

جمانة : ف ف فارس حطني

فارس شافيها ) نعام ؟

جمانة : وا حطنييي

(فارس حطها على رجليها وهي تمشي كتجري دخلات للحمام..سداتو عليها من الداخل وهي تبدأ تنصل الفستان بسرعة وكلها كاتفيبري حابسة لخرية بزز …حتى حيداتو بقات غير بدوبياس ..ومشات كتجري جلسات على طواليط العصرية…عمرااتها …عاد تنفسات ….

جمانة : ناري ناري قفرتها ناري لادياري لا ناري ناري لاديااري وعلى حصلة

(بقات جالسة كاتقضي حاجتها وكلما قالت هاهي كملات كاتغسل وتنوض وكاتجيها تاني لخرية بالخلعة وتجلس … جاتها لادياري مجهدة ….مدة وهي فنفس الوضع حتى كاتنوض وترجع تجلس …حتى سمعات الباب كايتدق عليها …)

فارس من خلف الباب ) جمانة واش نتي بخير ؟

جمانة وهي جالسة وغير كاتخرا ) وابيخيير علاش ؟

فارس : والو غير قربتي تكملي ساعة تما !! ♤تتمة الجزء 353♤
جمانة : واشوف جيبليا شيء نلبسو معاك…

فارس : واخا (ومشا….وهي تنفسات بعمق كاتحاول تهدن نفسها….ناضت دوشات بالخف بلاماتغسل شعرها …حتى دق عليها …حلات الباب شوييية كطل عليه بعويناتها لملونين…)

جمانة : أرا

فارس كايشوف فيها ) خرجي لهنا ولبسي…

جمانة : لا غير أرا (وخرجات يدها خداتليه دكشي ليهاز وبسرعة سدات الباب من الداخل وشدات قلبها مخرجة عينيها) قاليك خرجي لهنا ولبسي بغايقاولبني يزرب عليا لقوالبي لاخر …

(وشافت داكشي لي جاب ليها كان شوميز دونوي أحمر على شكل مايو فقط..وهي تخرج عينيها )

جمانة : اويلي …

فارس نطق من الخارج ) جوجووو

جمانة قفزات ) واصبر (تنفسات بعمق ..ولبسات هذاك الشوميز وهي كاتحاول تهدأ من نفسها ) تهدني يا جمانة تهدني تهدني شهيق زفييير اوووف (طلقات شعرها وهي تحل الباب وخرجات كاتشوف حواليها حتى سمعات الباب تفتح …استدارت بانليها داخل وهو عاري الصدر لابس غير شورط رجالي قصير و هاز صينية بها كأسين من عصير …حط الصينية وقرب منها كياكلها بعينيه وهو مبتاسم ..)

فارس : كاتحمقي (وشدها من خصرها باسها ففمها ) كاتباني متوترة أجي نجلسو شويا …..

(وشد يدها جلسها على السرير عطاها كأس عصير وهز كأسو وجلس جنبها معنقها بيد وهو كايشرب عصيرو أما هي لونها صفر و عينيها كايمشيو غير لحجرو وكاتسرط فريقها حتى قفزات ملي بدأ كايبوسها فكتفها وعنقها ..مد يدو خداليها الكأس لي فيديها وحطو على لكوافوز وتكاها وبدأ كايبوسها بشغف وهي كاتتجاوب معاه حتى حساتو كايحيد ليها فالشوميز …حلات عينيها عالجهد ودورات راسها فاصلة القبلة ..وهو حسها كاترعد فيديه ونطق…

فارس : تهدني

جمانة جاتها الخرية بالخلعا تاني وبزز نطقات ) ن ن نوض نوض سربي سربي سربي

فارس : مالكي ؟

(جمانة ماجاوباتوش فعلات قوتها الاختراق واختارقات جسدو وناضت كاتجري دخلات للطواليط وبسرعة حيدات الشوميز لاحتو وجلسات كاتقضي حاجتها)

جمانة : تفو على ليلة مخرية واش غانبقا هكا هئ علزهر تفو ..( بقات ربع ساعة تاني حتى سمعات الدقان )

فارس : جمانة واش نتي بيخير حلي وقولي ليا مالكي ؟

جمانة : واصبر ( كملات وناضت غسلات حالتها تاني ورجعات لبسات الشوميز وخرجات لقاتو مخنزر )

فارس : مالكي اشنو المشكل واش كاضرك شيحاجة ؟

جمانة : ألا مكايضرني والو …
🔞🔞
(فارس ابتاسم وهزها بين يديه حطها على السرير وهي قلبها غايسكت …وتحنى تاني كايبوسها ولكن هاذ المرة بحنية وبشويية خلاها ترخات ليه ماحساتش حتى حيدلها الشوميز وبقات عارية أمامو …ونزل كايبوسها فرقبتها وبطنها …وهي مززنكة …حتى حط فمو على صدرها مع حجمو الصغير خشا بزولة كاملة ففمو بمصة حتى تهزات كاتأوه عاجبها الأمر ..وهو كاينهج …دقائق دالمداعبات …حتى حسات به كايحل ليها رجليها وحسات بشيء بيناتهم …حلات عينيها عالجهد وبسرعة كعدات راسها غير بانليها حجم قضيبو وهي تصفار وشهقات ويالاه غاتهضر حتى سكتها ببوسة وهي كتحاول دفعو بدون جدوى حتى حسات به قاصها ففرجها وبسرعة فعلات قوتها …الإختراق …اختارقات كل جسدو ووقفات جارة معاها ليزار لواتو على جسدها وعطات فارس بالظهر وهي كاتهضر بسرعة ولونها مخطوف )

جمانة :لا لا لا مابغيتش مابغيتش مابغيتش

(فارس كاينهج…سرط ريقو وناض لبس شورط ووقف خلفها شدها من كتفيها)

فارس : غير تهدني

جمانة تنترات منو وبعدات وكاتهضر بصراخ ) وا لا ماامهدناش أنا مااابغيتش افارس ردني عند بابا بغيت بابا مابغييتش

فارس مسح على وجهو ) واخا أجمانة كنواعدك ماغاديش ندير والو غير تهدني

جمانة مزالها عاطياه بالظهر وكاتهضر يصراخ ) وااا لا قلت ليييك عيط ليا لبابا يديني بغيت بابا

(فارس شدها من يدها دورها حتى شافت فيه لقاها كاتبكي ولونها صفر كاترعد وشد وجهها بين يديه)

فارس : واش خايفة مني ؟ ماتايقاش فيا ؟ أنا فارس يا جمانة فاا تهدني ..واعدتك مغانقيصكش غير تهدني …(وهزها عندو وهي كاترعد ومزييرة على ليزار عندها … دخلها للحمام غسل ليها وجهها ومن بعد حطها على السرير )

فارس : نعسي

جمانة شافت فيه بعيون دامعة ) واش غاتمشي ؟ غاتخليني؟

فارس ابتاسم ) حمقة مستحيل نخليك كنعتاذر امكن خلعتك (باس يدها وتكا حداها ) نعسي هانا غير حداك

جمانة زيرات على يدو وغمظات عينيها ……يتبع 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء354🌞

بدات كاتحل عويناتها بتثاقل وهي كاتسمع صوت خرير الماء…الشيء لي خلاها تكعدات جالسة وهي تحل فمها وعينيها عالجهد وهي كاتشوف حواليها …وسعات ابتسامتها وبدأت تضحك بفرح وبسرعة وقفات كاضور حول نفسها كانت واقفة وسط غرفة تحت الماء او ما يسمى ب Underwater rooms…. نزلات نظرها لجسدها لقات راسها لابسة شوميز مثير فالأبيض ..سوفيطمة وسترينك …تزنكاات حتى قفزها ….

جبار : صباح الحب والشوكولا الحلوة والقهوة اللذيذة يا ساحرتي المثيرة

(ساندرا استدارت لقاتو واقف خلفها غير بشورط قصير ومبتاسم وعينيه كانو على مؤخرتها وملي استدارت حولهم لصدرها …وهي ضحكات ومشات كاتجري تلاحت فحظنو )

ساندرا :ههه البحر أنا داخل البحر ياك ههه

جبار زير عليها عندو وخشا راسو فعنقها وتنهد براحة )تت نتي داخل قلبي ألحب..

ساندرا شافت فيه) فين حنااا..

جبار : فغرفة أسفل اليخت ديالي….نعستي لبارح فالسيارة فاهزيتك …

(ساندرا شافت من الزجاج حيت حيوط الغرفة ..كلهم زجاج وكايبان البحر والسمك ….)

ساندرا ساااهية فالبحر ) كاااايحمق

جبار دور ليها وجهها حتى شافت فيه ) وأنا ؟

ساندرا سهات فعيونو الزرق ) نتا أكتر …

جبار ابتاسم وباسها ففمها وبخفة هزها بين يديه ) أحسن شيء درتي هو حيدتي الكلفة معايا حتى من خجلك نقص….

ساندرا مبتاسمة …هو هازها وهي كاتأمل فالبحر من الزجاج ) بغيت نعوووم…

جبار : غير نفطرو (تمشى بها حتى لمصعد صغير ركب وطلعو حتى لسطح اليخت خرجو من المصعد وحطها على رجليها وهي حااااالة فمها فاليخت لي كان متوسط الحجم حديث ومتطور الصنع بالأبيض والأسود وشكلو راقي … وأمامها طاولة عامرة بالأكل …استدارت وشاف فيه)

ساندرا : واش بوحدنا هنا ؟

(جبار ابتاسم وداز من جنبها وشحطها لطرمتها العارية حيت غابسترينغ حتى تسمعات الشحطة وهي قفزات مخرجة فيه عينيها …وهو جلس مرح فوق الفوطوي كايشوف فيها )

جبار : وفي نظرك ؟ لو كان معانا شيحد كنتي غاتعتبي باب هاذيك الغرفة المائية لي لتحت هكا ؟ ♤■تتمة الجزء 354■♤
جبار : وفي نظرك ؟ لو كان معانا شيحد كنتي غاتعتبي باب هاذيك الغرفة المائية لي لتحت هكا ؟

(ساندرا نزلات نظرها لجسدها وهي تزنك …وجبار ابتاسم ومد ليها يدو )

جبار :أجي نفطرو …

(ساندرا شدات يدو وجرها جلسها فحجرو وبالضبط على لمعلم …وضور يدو حول بطنها…وهي عينيها غير على البحر )

ساندرا :بغيت نعوووم…

جبار كايبوس فظهرها وعنقها وكايتحكك معاها ) غير نفطرو ونعومو بجوج …

ساندرا ابتاسمات وهزات كأس عصير كاتشرب وشافت فيه ) اوا فطر ؟

جبار كايبوسها فكتفها ) هانا كانفطر (وباسها ففمها …وهي ابتاسمات وهزات صحن فواكه وفورشيط كاتوكلو ..وهو كايشد منها …وفنفس الوقف كايبوس فيها …حتى شافت فالفوطوي لي أمامهم ساشية هذايا سوداء و جنبها باقة ذهبية لورد أحمر )

ساندرا : شنو تما ؟

جبار : ديالك حليهم…

(ساندرا ابتاسمات بحماس ويالاه تكعدات جات تنوض من بين رجليه باش تهز هذاياها حتى شدها رجعها بلاصتها وهو كايبوس فكتفيها …شاف فالهذايا وتحكم بيهم ذهنيا …قوة التحريك الذهني …. تهزو من مكانهم وتحطو بين يديها وهي فرحانة شمات الورد وحطاتو جنبها وهزات الساشية حلاتها كانو فيها علبتين …جبدات الأولى حلاتها خرجات منها مايو للسباحة أسود كولو خيوط مثيير وسعات ابتسامتها وجبدات العلبة الثانية لي غير حلاتها وهي تخررج عينيها ….)

(جبار لي واخد راحتو فلمسها وتقبيلها …حط راسو على كتفها كايشوف معاها فالعلبة ونطق)

جبار : بغيتك توفيليا بوعد دلبارح…

(ساندرا مزننكة وهي كاتشوف فالعلبة لي كان داخلها فستان أحمر للرقص الشرقي عبارة عن ستيانات مطرزين ومزوقين بالموزون …وصايتهم لي طوييلة فيها جوج فتحات حد الخصر وحتى هي مزوقة بالموزون… وثوبهم من حرير فخم … بأكسيسواراتو خلخالين دالرجلين واليدين لي من الذهب وأحجار ألماس….دورات راسها وشافت فيه مبتاسمة )

ساندرا : واخا فالليل نرقص ليك ….

(جبار ابتاسم وشد راسها من الخلف وبدأ كايبوسها ففمها قبلة فرنسية طويلة ..ويديه كايلعبو على صدرها حتى حساتو كايحيد ليها السترينغ ….فصلات القبلة بسرعة ونطقات بتوتر )

ساندرا : غ غ غانمشي نرجع للغرفة لي لتحت غانلبس المايو ونجي باش نعومو…

جبار لي كاينهج …مد يدو كايتلمس ففخاضها ) تت بغيتك….

ساندرا سرطات ريقها ) حتى لليل ؟

جبار مد يدو لخلف ظهرها قطع ليها السوفيطمة على جوج ولاحها …وعينيه فعينيها ) داابا…

ساندرا ماجات تهضر حتى تكاها على الفوطوي … 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘
والذي بعنوان :
⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳
♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️
📜الكاتبة : chaymae ouaj
🌞الجزء355🌞

🍀🍀🍀🍀
ونمشيو للفيلة دفارس….واقفة فالدوش تحت الرشاش …الماء كايهبط معاها وهي سااااااهية فنقطة وحدة …كاتذكر كل ماوقع معاها فليلتها دالأمس …. شحال كانت متحمسة تتزوج …ومتحمسة أكتر لعلاقة جنسية مع راجلها ولكن الآن كل هاذ الحماس تبخر بسبب خوفها من الدخلة …..ساهية حتى قطع سهوها طرقات على الباب….

فارس من خلف باب الحمام) جمانة واش نتي بيخير؟؟؟

جمانة : ب بيخير…

فارس : ساعة باش فقت ونتي لداخل واش محتاجة نعاونك فشيء وعلاش مافيقتينيش…

جمانة : لا م مامحتاجة واالو هانا خارجة (حبسات الرشاش ولوات فوطة على جسدها وتوجهات للباب اختارقاتو براسها كاطل حتى مابانش ليها فكل الجناح عاد خرجات بسرعة كاتجري دخلات للدريسينغ ليكانو فيه بعض الثياب ….هزات دوبياس وكسوة كلاص فالأسود ويالاه حيدات الفوطة ولبسات سترينغ …حتى تحل عليها الباب ودخل ….وهي بتوتر هزات الفوطة غطات بيها صدرها وهي كاتشوف فيه وتنفسها مسموع …

فارس ابتاسم وقرب منها حط يدو على خدها ) واش بيخير فقت مالقيتكش حدايا ..؟

جمانة : فقت قبل منك ودخلت للدوش…

فارس : راه وجدت لفطور وبعدما نفطرو اشنو بانليك نمشيو للفيرمة دجدي تركبي الخيل …

جمانة حركات راسها بلا ) مرة اخرى ونمشيو ونديو معانا لبنات…

فارس : واخا لي بغيتي (وتحنى باسها فخدها…ويالاه غايبوسها ففمها حتى بسرعة دورات راسها وبعدات منو متوترة وعطاتو بالظهر)

جمانة :غ غ غانلبس ونجي ن نفطرو باش نمشيو للقصر ع عافاك خرج….

فارس سرط ريقو وابتاسم ) واخا غير تهدني (واستدار خرج وسد موراه الباب …وجمانة جلسات على الفوطوي بعينيها مدمعين …)

جمانة :أووف علاش كاع هاذ لخلعة فيااا علاش (بقات ساهية كاتفكر وعينيها دامعين بقا فيها فارس …وفنفس الوقت خايفة منو فالعلاقة ….ناضت بسرعة لبسات عليها ونشفات شعرها وحطات مكياج خفيف ولبسات كعب باللون الفضي …ومشات كاتجري خرجات من الجناح حتى للحديقة دالفيلة بانليها فارس جالس أمام طاولة الفطور وساااهي فلبيسين…وبانوليها عينيه ذابلين وتحتهم كحل … جاتها البكية ومشات بخطوات سريعة حتى وقفات أمامو …

جمانة : فارس

فارس : مالكي ؟

(جمانة تمشات تاوقفات عليه وجلسات على رجليه وعنقاتو وبدات تبكي بحرقة )

جمانة : أنا ماقاصدة والو أنا ماشي مابغيتكش والله ماهكا (سكتات كاتنخصص) أنا بصراحة أنا غير خايفة وصاف مكاينش شي سبب آخر والله…

فارس ابتاسم وبادلها العناق ) عرفت تهدني….

جمانة وهي كاتنخصص) : عطيني غير شوية دالوقت غير ن ن نولف ون ون..

فارس فاطعها ) كل وقتي لك (شد وجهها بين يديه ) أنا صابر وقتما كنتي مستعدة حيت فالأخير نتي ديالي وغاتولي ليا وأنا مستعد نزيد نتسناك غير ديري فبالك أنني ماغانآذيكش يا جمانة و ..(سكت ساهي فعيونها القزحية شوية ونطق) متشوق بزاف نبصمك باسمي … ولكني غانزيد نصبر حتى تكوني جاهزة …

جمانة سرطات ريقها ) غ غ غير تسناني حتى حت تان نقولهاليك..

(فارس أخد يدها باسها وحرك راسو بواخا ….وهي ابتاسمات وناضت من على رجليه جلسات جنبو فطرو وهو بيديه وكلها مزيان …من بعد ناضو بغا يديها للفيرمة تغير جو ولكن مابغاتش فاخداها للمول غير تبدل الجو شراليها لي بغات من بعد مشاو للقصر …

🍀🍀🍀🍀
في القصر ….وبالضبط غرفة وسيم …هاذ الأخير لي خرج من الدوش كايصفر لاوي فوطة على نصفو السفلي …ولقاها كيما خلاها ملي دخل يدوش….جالسة على السرير لاوية ايزار خفيف على جسدها ….ومخننننننزرة وهي كاتشوف فبقعة صغيرة من الدم على السرير ….

وسيم : والله يهديك نوضي دوشي

سماح مخننزرة: مانايضاش ♤♡تتمة الجزء 355♤♡
🍀🍀🍀🍀
في القصر ….وبالضبط غرفة وسيم …هاذ الأخير لي خرج من الدوش كايصفر لاوي فوطة على نصفو السفلي …ولقاها كيما خلاها ملي دخل يدوش….جالسة على السرير لاوية ايزار خفيف على جسدها ….ومخننننننزرة وهي كاتشوف فبقعة صغيرة من الدم على السرير ….

وسيم : والله يهديك نوضي دوشي

سماح مخننزرة: مانايضاش

وسيم حابس الضحكة ) دابا قوليلي ازوينة …حبيبتي اشنو بغات باش تفك ديك تغوبيشة وتضحك لي بغاتها تكون عندها دابا غير آمري

سماح أشارت ليه لبقعة الدم وهي مزنكة ومخنزرة ) رد ليا شارافي أشفار…

(وسيم تزلع بالضحك وجلس جنبها بزز سكت من الضحك ونطق ) وا سماحتي نوضي ندوش لحبيبتي…

سماح هزات أصبعها فوجهو كتهديد وكاتهضر معصبة ومخنزرة ) أشوووف هااه نقوليك ماشي دوختيني وزربتي عليا لمرة لولا يحسابليك غاديرها ديما راه بيلاه تنعميك…

(وسيم مزير على فمو حابس الضحكة خدا هذاك الأصبع ليهزات فوجهو باسو ونطق بحنية ) صاف أحبيبتي كوني هانية مستحيل نقرب ليك بزز منك

(وقرب منها أما هي خرجات عينيها ويالاه غاتهضر حتى سكتها ببوسة..جمدات ولكن بسرعة دورات يديها على عنقو كاتبوس فيه حتى هي بشغف …وهو كايبوسها وكايضحك مافاقت حتى هزها غادي بيها للحمام عاد فصلات القبلة مخرررجة عينيها ومزنكة )

سماح :ناااااري

(وسيم كايمووت بالضحك )

سماح :م ماقصدتش نبوس أنا أنا (خنزرات فيه ) غير اعتااااارف سحرتي لياااا ياك أسحاااار

وسيم سخف بالضحك وقف مكانو وشاف فيها ) كنمووت فييك…

سماح مزنننكة ) واراه مكنقصدش نبوسك تاكانلقاني كانتجاوب معاك أشنو درتي ليا

وسيم : أجي نشرحليك فدوش وأنا كندوش ليك ؟

سماح وهي مخنزرة ) : واخا سيير

(وسيم تزلع بالضحك تاني وتوجه بها للحمام )
🍀🍀🍀🍀
في اليخت …بعدما كملو وقتهم الحميمي …مزالهم بجوج على الفوطوي فسطح اليخت … جبار متكي فوقفا وحاطط راسو على صدرها ومغمظ عينيه …وهي هادية وكاتفرج فالسماء الصافية وكاتسمع لصوت البحر وهي كاتفكر ..ومغطيين أجسادهم العارية غير بإيزار خفيف ….حتى كسرات هاذ الهدوء ملي نطقات )

ساندرا : جبار

جبار حل عينيه و تكعد من حظنها) ساحرة الجبار

ساندرا ابتاسمات ) نوض نعومو فالبحر …

جبار ابتاسم وتكعد من فوقها وهز شورطو لبسو ) لبسي مايوك لي خديت ليك…

ساندرا لوات ليزار على جسدها ) سبقني غانلبسو ونجمع شعري ونجي

(جبار باسها ففمها وناض تلاح فالبحر …وهي بسرعة وقفات هزات هذاك المايو ومشات بخطوات سريعة …هبطات مع المصعد الصغير حتى للغرفة لي تحت الماء …دخلات بسرعة كاتقلب حتى بانت ليها فاليز صغيرة فجنب السرير …حلاتها بسرعة وهي متوترة لقات فيها بعض من ثيابو وثيابها ..وبقات كتقلب حتى لقات هواتفهم …هزات تيليفونها لقاتو طافي شعلاتو …وبسرعة دخلات لتطبيقها ديال حاسبة الدورة الشهرية … وهي تخرج عينيها وجلسات على السرير ولونها مخطوف …

ساندرا : معطلة بيومان (سرطات ريقها ) عمرها تعطلات عليا حتى نهار واحد ………(بقات لدقائق جالسة كاتفكر وهي حاسة بالخوف …ناضت لبسات المايو دالسباحة الأسود لي خداليها ومشطات شعرها لمسرح جمعاتو كوتشوفال…ردات الفاليز كيما لقاتها…وطلعات حتى لسطح اليخت …كانو وسط البحر بعييد عن اليابسة …وغير اليخت ديالهم لي فديك لبلاصة …بقات واقفة ساهية فلبحر حتى خرج جبار من الماء …

جبار : بست

Leave a comment