Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج 27

 43,702 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🌞الجزء 307🌞

 

🍀🍀🍀🍀

 

وفنفس الوقت نمشيو لأمام الجامعة الخاصة دالبنات …. وقفات سيارة وسيم وجنبها سيارة مالك لي خرجو وحلو الباب للبنات.. وبعد ماوصاوهم وعاودو يردو البال ومايطفيوش هواتفهم….. الشباب جلسو فكافي قريبة يتسناو فيهم حتى يخرجو…وكل هذا بأمر من جبار.. و لبنات بربعة دخلو لجامعتهم جمانة توجهات لقسمها فورشة الرسم.. وأميرة لصالة التصميم.. والسموحتان لقاعة العزف.. دوزو امتحاناتهم وقراو حصصهم الأولى.. ومع الرابعة زوالا خرجو كل الطلبة..والبنات تجمعو فلبيفيت عندهم استراحة لمدة نصف ساعة جلسو فطاولة ….جمانة دوموندات كيك كبير بشكلاط وعصير اميرة خدات قهوة كحلة كاتعاونها فالتركيز.. اما السموحات كتفاو بعصير من المانكا و البنان لكل وحدة وبقاو كايهضرو بيناتهم ويضحكو واخا سماح قالبة على توأمها سميحة ….وجمانة غير كتاكل باش تزيد فالوزن …..

 

وبعيد على البنات شويا ف طاولة أخرى جالسة مع جوج من صحاباتها دايرة رجل على رجل وكاتهضر بطريقة متكبرة ومتفاخرة وكاتضحك بصوت مسمووع بحال إيلا كاينة غير هيا …. ومرة مرة كاتلعب فشعرها بيديها بنوع من التكبر و الغرور .. لابسة هي وصديقتيها نفس اللبية السبور اللبسة الموحدة الخاصة بطلبة الجامعة ليعندهم حصة سبور…وهي عبارة عن شورط قصير حد الفخاذ فالصفر مع صوفيطما بالبيض و لايحة عليهم جاكيط اديداس فالبرتقالي..

ولي داز حداها كاتشوف فيه باحتقار وكاتعرضو لعيد ميلادها…..دازت من جنب طاولتها بنت وهي توقفها )

 

ملاك : بست نتي (طلعاتها وهبطاتها ) تقدري تجي لعيد ميلادي…

 

(البنت ابتاسمات وشكراتها ومشات)

 

صديقتها 1 ( ضحكات ضحكة العاهرات): هاهاها ملاك حبيبة علاش كااتعرضي على هاذ الأشكال ؟؟

 

ملاك كاتلعب بشعرها بملل) خاسني مونيكات ومهرجين يرقصو ليا فعيد ميلادي أ نورة

 

نورة: الجامعة كلها فخبارها عيد ميلادك فهاد الاسبوع واش هذا معناه انك غاتعرضي على الجامعة كلها هاهاها

 

صاحبتهم 2 ( ضحكتها حتى هي ضحكة دلق..اب وكاتعوج ف بلاصتها) واييه وهي ماخلات على من عرضات ههه تا من البروف لحليوة عرضات عليه ههه

 

 

ملاك حركات راسها ولاحت شعرها مورا ظهرها وشافت فيهم ونطقات بتكبر) عيد ميلاد ملاك العزاوي بنت منعم العزاوي وزير الشؤون الخارجية وبغيتيه يكون عادي ههه لا يالحبييبة حفلي غايكون ككل حفل عيد ميلاد كنديرو كل سنة غايكون حفل فخم وكلهم غايحضرووو لييييه باش يشوفو أنه مستحييل يتقارنو بيا ههه أسكينة

 

سكينة (شافت فطاولة بنات لستارك وأشارت لهن براسها) وهاذوك عرضتي عليهم ولا لا

 

(ملاك ونورة شافو فجمانة والبنات)

 

نورة : هههه من نيتك أسكينة بغيتي ملاك تعرض على جمانة وكليكتها وراها مكتحملش فيهن الشعرة خصوصا هاذيك لي كل عين عندها فلون جمانة حيت كاتقرأ معاها فنفس القسم دورشة الرسم ودييما كاتجي لابسة حسن منها

 

ملاك مخننزرة فبنات لستارك) ماغاانعرضش عليهم

 

سكينة نطقات باستهزاء ) علاش هههه خفتي يجيو لحفلك لابسات حسن منك كيديما ويديوليك كل الأضواء ولا شنو شوفي غير الخواتم لي كلهن دايرات فيديهم لمعانهم كايعمي وسمعت بلي كلهن تخطبو لدوك تيااتز دولاد عمامهم أحح سعداتهم منعرف شكون منهم دات خليل المودل المشهور

 

نورة: وشوفي الجينز لي لابسات دوك جوج فردات راه آخر ماخرج فليجينز دفيكتوريا سيكريت وتيليفون هاذيك أميرة آخر ماخرج فالآيفون…

 

(ملاك خنزرات فيهم حتى سكتو وحولات نظرها لجمانة والتوأم وأميرة كاتشووف فيهن بحقد كبير ..ملاك فعمرها حتى هي 19 عام بنت واحد من وزراء وأغنياء المغرب مفششة وحاسبة نفسها محور الكون…تخصصات فالرسم بالسباغة وكاتقرا فنفس ورشة الرسم مع جمانة ولكن مكتحملهااااش لاهي لا كل بنات لستارك …غييير حيت كايلبسو حسن منها وكايوصلو للجامعة فسيارات حسن من سيارتها ..وأغلب شباب الجامعة مزعوطين فيهن ولكن تاواحد مكايقدر يقرب منهن بسبب خوفهم من سليم جبار وفارس وخصوصا سليم لي فكل مرة سالخ شي طالب وسط كل الطلبة كايخليه.. عبرة لدرجة تاحد مكايقدر حتى يشوف فيهن او يتبسل عليهم بلا الأساتذة لي كايتعاملو مع بنات لستارك معاملة خاصة ….فكل هذا خلا ملاك كااارهاااهم … نطقات بغيض)

 

ملاك : ماغااانعرضش علييهم و…

(سكتات ملي بان ليها واحد الشاب دايز وهي تهز يدها شيرات عليه) هييه أنس (وقف و شاف فيها) عندااك ماتجيش لعيد ميلادي..

 

(صحاباتها البنات طلقو ضحكتهم المعهوودة وهو ضحك لها وقالها انه غايجي مع غمزة و مشا فحالاتو.. مجات فين دور عند البنات حتى وقف عليهم سفيان ومع هي مزعووطة فيه الفرحة خرجات من عينيها وفمها حالاتو بابتسامة سخيفة سهات فيه حتى قاطعها منلي نطق…)

 

سفيان:تيتيزة ممكن دقيقة (مد يدو شد بها يدها وهي غاطير بالفرحة..ووقفات كاتشوف فصحاباتها بتكبر …. وداها معاه دخلو لطواليطات الشباب وهو سد الباب عليهم من الداخل وكالاه مع الحيط ) 🌞تتمة الجزء 307🌞

 

سفيان : ملاك صافا

 

ملاك عضات شفايفها بإثارة ونطقات ) لاباس ونتا وراك مجاوبتينيش واش غاتجي لعيد ميلادي ؟ يوماين وأنا كنسيفطليك مسجات ومكتجاوبنيش ؟

 

(سفيان تنهد بملل وهو محاملهاش …مد يدو لصدرها كايبعج فيه وهي عاااجبها الأمر ونطق) أكييد غانجي ولكن بشرط ؟

 

(ملاك غا كاتشوف فيه وعاجبها لمسو لها ونطقات بطريقة مثيرة ) هااء نديير ليييي بغيتي غير حضر لعيد ميلادي

 

سفيان بتاسم لها) بما ان عيد ميلادك فنهاية هاد الاسبوع فا بغيتك تعرضي على جمانة سميحة سماح و أميرة ال ستارك

 

(ملاك غا سمعات سمياتهم قندشات محاملاتوش يهضر عليهن ونطقات باستهزاء ) مالقيت على من نعرض غا هوما لي بقاولي هاه لا ماغانعرضش عليهم

 

 

سفيان: أووهووه هي مابغيتينيش نحضر لعيد ميلادك أزوينة…

 

(ملاك ربعات يديها والسم كايخرج من عينيها) الااا هادو مايحضروش لعيد ميلادي أسفيان ..

 

سفيان مد يدو دار شعرها مورا وذنها) لاعرضتي عليهم كانواعدك اني غانتصاحب معاك وغانحضر لعيد ميلادك بصفتي حبيببك

 

(ملاك غا كاتشوف فيه مخنزرة وباش هو يقنعها نزل عندها و بدا كايبوس فيها وهي تجاوبات معاه وهو عرف كيفاش يتحكم فيها شويا قطع البوسة حط يدو على صدرها وكايحرك فيه صبعو) و دباا ؟

 

ملاك: واخا انا نعرض عليهم ولكن طول حفل عيد ميلادي تبقا معايا وبغيت كل لي فلافاك يعرفونا تصاحبنا وماتخونيش

 

سفيان بعد عليها و بتاسم) دباا دويتي

 

ملاك: ولكن بلاتي راه صعييب يوافقو حيت دوك البنات معقدااات ومعرووف عليهم انهم مكايحضروش للحفلات و السهرات والتجمعات.. حتا انهم عمرهم حضرو لشي حفل هنا فالجامعة فمانظنش واش يوافقو..

 

سفيان شد ليها حنكها بيدو) ملاك العزاوي غاتقنعيهم غاتستافزيهم حتى يوافقو الاستفزاز اختصاصك (غمزها)

 

ملاك ضحكات ليه) واخا ههه وماقلتيليش ليا علاش بغيتيهم يحضرو ؟

 

سفيان: نتي غاعرضي عليهم وخليهم يحضرو والباقي عليا عندي حسااااب معاهم

 

ملاك ابتاسمات ) واش حيت سلخوك خوتها داك نهار قدام لافاك وبغيتي ترد الصرف

 

سفيان خنزر فيها ونطق)

ديري لي قلت ليك عليه ….آه وعنداااك تقولي ليهم اني انا غانكون تماك….

 

ملاك: صافي غير تهنا

 

سفيان: و حاجة أخيرة مهمة بابا عندو فيرمة كبيرة فالغابة لي فنواحي المدينة تما فين غاديري عيد ميلادك انا غانوجدها ليك بكل شيء (ابتاسم) غاايدوز حفل عيد ميلاد من داااكشي

 

ملاك قربات طير من الفرحة تسحابلها مهتم بها) ههه بصااااح

 

سفيان: ااه نتي عليك غير تعرضي على لي غايحضرو و ماتنسايش بنات آل ستارك

ملاك:عرضت على بزاف و هوما لي بقاولي اذن انا نمشي عندهم دبا

 

سفيان دار ضحكتو الشريرة) سيري وضروري تقنعيهم

 

ملاك: اكيد (وهي تبوسو ففمو وحتى هو شدها كايبوس فيها وكايلمس فكل جسدها كيما بغا حتى شبع عاد طلقها ) يلاه تشاو

 

(دار ليها باي باي..وتكا على الحيط كايضحك وهي خرجات من طواليط بمشيتها كاتعوج….فاتجاه لبيفيت عند بنات لستارك ….🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🌞الجزء 308🌞

 

🍀🍀🍀🍀

نرجعو للديبو ….جبار غوت…

 

جبار : لا غااانعرض عليه للقصر ونرحب بيييه نضااايفو ونهزو كاع فوق لعمارية (غوت) سااااندرا

 

ساندرا سرطات ريقها ) ماتقتلوش مباشرة خاسني ندير شيء قبل…

 

جبار غوت ) ساااندرا كسري الداائرة وحاااالا

 

(ساندرا كاترعد منو ولكن قوات نفسها وشدات يدو وهي كاتشوف فيه بعيون دامعة وكاتدوز أصابعها بحنية على عروق يدو المنتفخة )

ساندرا: غير خمس دقائق وبعدها دير فيه لي بغيتي عافاك

 

جبار لي لمسة يدها هدناتو ونطق بهدوء): بغيتي تتأكدي واش هو لي قتل جداك؟

 

(ساندرا حركاتليه راسها باه)

 

جبار شاف فيه بابتسامة شيطانية )عندك الزهر غاتعيش لخمس دقائق أخرى (شاف فساندرا ونطق بهدوء) اذن كسري هاذ الدائرة أحبيبتي…

 

دريكور مخررج عينه وكولو عرقان ونطق بسرعة) لالالا يا ساندرا راه غايقتلوني…

 

ساندرا يالا غاتقرب منو خطوة حتى منعها جبار وشافت فيه مبتسمة) غايخسني نقرب باش نحاول نكسرها ماتخافش هو ماغايقدر يدير ليا والو وهو داخلها

 

دريكور نطق بسرعة وهو كايشوف فجبار) غ غانهضر ونقوليكم لي بغيتو و غير دييها مابقيتش باغيها لاهي لا الكتاب غير خليوني حي…

 

(جبار لي تزيرات عليه الفيست بسبب انتفاخ عظلاتو …فك ليها الأزرار وحيدها لاحها ونطق وهو مخننزر فدريكور )

 

جبار : ساندرا

 

ساندرا شافت فكل الشباب وزليخة ) ماتقربوش مني… (وشافت فدريكور لي ولا كولو كايرجف …وهي تبدأ تتمتم بكلمات تعويذة النار …حتى قاطعها دريكور لي غوووت وهو كايهضر وكايهضر بسرعة وهي سكتات وحبسات التعويذة )

 

دريكور: ب بلاتي بلالاتيييي سمعو راه انا غانفعكم بزاف غير خليوني حي هانتوما التوأم الحاكم لمعشر آل جوفر ماشي بالضعف لي كاتتخيلوه التوأم فالسحرة راه كايكونو..

 

ساندرا قاطعاتو)كايكونو متميزين بقدرة الاستنزاف راني ساحرة بحالك وزايدة عليك بكتاب جامع كل أسرار السحرة لي كنظمنليك أنه حتى توأم آل جوفر ماعارفينش بعضها…فا قول ليا شيء أنا ماعارفاهش

 

دريكور سرط ريقو ) هما ماشي بالضعف لي نتووما متخيلين وخصوصا (شاف فساندرا وابتاسم) حبيبك السابق ثيون….

 

جبار شعل يديه بجوج بالنار وغوت) ساااااندرا

 

سليم وقف أمامو ) : جباار تهدن (خنزر فدريكور وهو الآخر شعل يديه بالنار) أشنو كاتقصد

 

دريكور : آلبرت ذكي كايخدم مخو وثيون متسرع كايخدم عضلاتو وهو شخص طمااع وماكر قوتو فمكرووو ومكاتهمو تاحاجة من غير راسو… وكاين شيء لي حتى واحد ماعارفو حتى من خوه آلبرت وباقي سحرة السحر الأسود ….

 

فارس :كمل

 

 

دريكور شاف فجبار) غانهضر ولكن ماغاتقتلونيش وغاتخليوني نمشي…

 

(زليخة طلقاتها بضحكة أنثوية وقربات منو ونطقات بطريقة مثيرة ) كون هاني ماغانخليهمش يقتلوك غيير هضر طلقنا…

 

دريكور سها فيها بنظرات شهوانية ونطق) بصاح أزوينة …

 

(عصمان لي بزز ضابط أعصابو قرب ووقف جنب زليخة جرها بنوع من العنف ردها خلفو …وهي ابتاسمات بفرح من غيرتو …وعصمان ربع يديه مخنننزر فدريكور ونطق بنبرة استهزاء)

 

عصمان : غير هضر أنا الآغا الأول لتركيا عصمان آل توركانوس غانحميك من (وشاف فجبار) الشيطان

 

فارس قرب منو هو الآخر) : آه وحتى أنا فارس المعروف بصنديد المتحولين أقوى متحول ضمن متحولي قوة الجسد الفولاذي (شاف فجبار ) مغانخليهش يقرب منك غير طلقنا

 

خليل : وأنا أوسم متحول فالعالم غانضمن ليك مانخليهش يخمج ليك وجهك كتر ماهو مخمج

 

(جبار شاف فيهم بمعنى من نيتكم ….)

 

سليم غوت ) واااهضر ولا غانصفيهاليك قبل منوو 5🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🌞الجزء 309🌞

 

سليم غوت ) واااهضر ولا

غانصفيهاليك قبل منوو

 

دريكور لي كايشوف فيهم واحد بواحد ..و بسرعة نطق) ثيون هو راه كايستنزف طاقة السحرة سراً ومن سنين (شاف فساندرا) من نهار لقيناك نتي وجداك فجزيرة ساو ميغيل قبل تلاث سنوات هو بدأ في الإستنزاف …ونزيدك تلاث سنوات وثيون حاضيك فكل خطوة كنتي كاديرييها حتى ولا مهووس بيك وبامتلاكك وامتلاك القوة وملي قربتي تكملي 19 عام كان من المفروض أن آلبرت لي يتلاقاك ويتقرب منك بهدف حراستك من المتحولين علاما يوصل يوم عيد ميلادك باش تعطيك الشارفة دجداك الكتاب حيت آلبرت ماتاااقش فخوه يسيفطوليك كان غايجيليك بنفسو …ولكن ثيون سبقو وتعرف عليك..فاضيع لبلان كامل على آلبرت لي اضطر من بعد يخليه هو قريب منك (شاف فجبار ) وراه ثيون كان حاضيك حتى نتا من بعيد ومتبع كل أخبارك ونجاحاتك هو راه كايغار منك ومن قوااك المئة فا هاذشي لي خلاه يبدأ في الإستنزاف وسرا باش يولي فقوتك …و حيت آلبرت مانع منعا كليا الاستنزاف… حيت أي ساحر أستنزفت طاقته السحرية كايمووت … فا الإستنزاف شيء محرم عندنا فمعاشر السحر الأسود ولكن ثيوون كان كلما لقا فرصة كايستنزف طاقة السحرة لي كايكونو مراض باس يرجع سبب موتهم لمرضهم أو أي ساحر سيفطو آلبرت لشي مهمة كايتبعو ثيون ويقتلو باستنزاف طاقتوو وكايقولهم انه مات فالمهمة …هاذشي لي مخلي آلبرت عمرو شك ..و أيضا كان ثيون أي توأم تولدو فالمعاشر كايقتلهم وسرا باش مايكبروش ويطلعو مستنزفين بغا يبقا هو وخوه بوحدهم أقوى ساحرين مستنزفين …

 

ساندرا حالة فمها من فظاعة اش سمعات …وكيفاش كانت عمياء لهاذ الدرجة مع ثيون)

 

سليم شاف فجبار مخنزر) كااان خاسنااا نقتلو الزااامل هذااك نهار فالجزييرة

 

جبار خنزر فيه) واخا يستنزف حتى ألف طاااقة غااانقتلوو وبلا مانستعمل حتى قوة وحدة من قواااي

🍀🍀🍀

نرجعو للجامع فالبيفيت ….

البنات كانو كايهضرو و يضحكو بيناتهم حتى وقفات عليهم ملاك…وجنبها نورة وسكينة ….

شافو فيها كايتسناوها اش غاتصنع وهي ماحملاتش انها تجي عندهم أو تهضر معاهم ربعات يديها و نطقات بتكبر …

 

ملاك : هااي جيت غا باش نعرضكم لعيد ميلادي فنهاية هاد الاسبوع

 

(البنات كلهم بأربع نطقو بسرعة و فنفس الوقت) لا

 

(ملاك مارضاااااااتش وشافت فنورة وسكينة وضحكات بسخرية وكاتهضر بصوت مرتفع لدرجة كل الطلبة كايتفرجو ) هااااااههه اكيد كنت متوقعة هاذ الجوااب مانتوما معقداااات واخا شابعين فلوس و اللبس اخر مكاين مرفهاااات ولكن واليديكم وخوتكم زاااامتييينكم تفكييركم جاااهلي هاااااههههه

 

نورة : ههههه ممنووع لخرووج

 

سكينة : ههههه ممنوع الدخوول

 

نورة : ممنوع الحفلات هههههه

 

ملاك :هههه سكتو ألبنات غاتخبشو ليهم المشاااعر هههه

 

سكينة : ملاك إمتا آخر مرة قاليك باباك ممنوع تخرجي هههه

 

ملاك : أممم كنظن ملي كانت عندي سبع سنين ههههاااهههه(وطلقوها بضحكة بتلاثة ..وبكلامهم خلاو كل الطلبة كايضحكو على بنات لستارك لي مداوهاش فيها و ماتسوقوش ليها هي وصحاباتها الشيء لي فقصها فا هزات يدها و كاتلعب بشعرها)

 

ملاك : عمري شفت شي بنت فسننا 19 سنة و مكاتحضرش للحفلات و مكاتعيش حياتها تاليكم نتوما هههه واش واليديكم وخوتكم متخلفين لهاذ الدرجة (ضحكات بسخرية وهي كاتستفز فيهم) هانا قدامكم مكايناش حفلة ومكايناش سهرة ماحضرتش فيها عاايشة حياتي عرض فطول.. ونتوما غير لي عطسات فيكم تبدا ترعد من خوتها و علاش ؟

 

سكينة : ههههه حيت ماخذاتش الاذن قبل ماتعطس.. (وطلقوها بضحكة تاني )

 

ملاك : غاكانضيع وقتي معاكم نمشي نعرض الناس نتاع الحفلات اما نتوما بقاو ليكم غير فقصركم مايصلاحش ليكم هادشي ماشي ليكم ههه شرفتو قبل الوقت هههه

 

(واستدارت تمشي تاوقفات عندها جمانة لي مزننكة بالأعصاب وماتحملاتش استفزازها وكلامها الأخير …ووقفو حتى السموحتان وأميرة كايشوفو فجمانة وكايحركو راسهم بلا )

 

جمانة غوتات) : هييييييه نتي اش سميتك اسميتك صيفطيلي ميساج فالفيسبوك ديالي بموعد و مكان الحفل

 

(ملاك ضارت عندها ونطقات بصراخ موجهة كلامها لكل الطلبة ) سمعتووووها هههه قالك غاااتحضر (شافت فجمانة) إوا هاحنا غانشووفو واش تقدري نتي وكليكتك (وغمزاتها) غانوجد كل شيء ونسيفطليكم مساج

 

(لاحت شعرها مورا ظهرها ومشات فحالها رجعات للطبلة ديالها هي وصحاباتها وجبدات هاتفها علمات سفيان …..أماجمانة جلسات بلاصتها معصصصبة وغير هزات راسها وهي تلقا البنات كايشوفو فيها حالين فمهم فيها و هي بقات كادور عينيها بيناتهم مدة وهوما على نفس الوضع تانطقات جمانة

 

جمانة: امااااالكم هاااو

 

السموحات نطقو فنفس الوقت): اش درتي نتي واااش جهلتي ولا

 

جمانة: ااااش درت من غير هي عرضات علينا و انا وافقت

 

اميرة دوراتها عندها و غوتات عليها) واااش تسطيتي نتي ولا مااالك مع من تشاورتي تاتوافقي

 

جمانة: امااتغوتيش عليا اشنو بغيتي نسكتوو ليها و هي كاتمسخر عليينا شفتي أشنو قالت 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🌞الجزء 310🌞

جمانة: امااتغوتيش عليا اشنو بغيتي نسكتوو ليها و هي كاتمسخر عليينا شفتي أشنو قالت

 

اميرة: آه وداااكشي لي قاليينا جبار غا ساعتااين هاذي واش نسييتيييه راه نبهناااا منمشييو لتااابلاصة بدوون إذنووو

 

جمانة : وصافي راه غانطلب اذنو

 

أميرة : آه وفنظرك هو و لا فاارس ولا سلييم ولا وسييم ولا ماالك ولا حتى بابا وباباك غايخلييونا نحضرو لحفلة كلها شباب مراهقين وراك عارفة حفلات ديك زبلة كيكايدوزو غير رقص و العراء والمخدرات وشراب

 

جمانة: وااااهي غا حفلة عيد ميلاد اش فيها كااع و جبار قاليا ماسوقوش فيا دبا فارس مع من نتشاااور وليت برااجلي هو لي ناخذ اذنو ويحكم فيا وهو ماكايرفضليش حتى طلب وزاايدون راها عندها الصح فهضرتها واش مامنحقناش نحضرو لحفلات تاحنا بزااف عالزمتة والتحكم ياه

 

سماح : جبار قالينا ماغايبقاااش يتدخل فقرايتنا لاغير وغير حيت فقصناه ..فا بلا ماتحلمي حيت راك ماتفكيتيش من تحكمو وماغاتفكيش واخا تولدي ولادك لانتي لاحنا

 

اميرة عصباتها و شدات راسها) واااافين عمرنا حضرنا هكذا حفلااات أزبلة أش غاديري بييهوم بغيتي حفلة يكفي غير تقوليها عمي جاسم يديرليك اكبر حفلة فالمغرب يحضروليها ناس راقيين ومتخلقين ماشي بحال هاذيك القحبة ورباعتها …وحتى من فارس مستحييل يخلييك تختالطي برجال فا بلا ماتحلمي يواافق أما جبار نبصم ليك عليها غييير غاتقوليهالو غاينفيك يورييك الحفلة

 

سميحة: وحتى من سليم مغايوافقش(ابتاسمات بحزن) والله حتى يندمني ويندمك يا جمانة

 

سماح شافت فالخاتم فيدها) أنااا ماكايهمنيش بمرة رأي وسيم وموافقتو وعمرني نخليه يتحكم ولكن جبار لا حيت هو لي كيأمر وهو لمن كايرجع القرار

 

اميرة: اقولوها لهاد زبلة قالت ليك مرا براجلها وهو لي تشاور (خنزرات فجمانة) أغييير تهناي تامن راجلك لي قلتي مكايرفضش ليك حتى طلب والله لاخلاك واخا تموتي

 

(جمانة بقات كاتشوف فيهم) ودابا مالك اتهدنوو هااو هي غير حفلة فكوكب الأرض ماشي غانطلعوليها للقمر !!

 

 

(اميرة غوتات عليها) اااعع حيدي عليا عصبتيني ضبري راسك سييري لخلا ضاربوك برجليك انا مانمشيش معاك ونتبعك ف غباءك ومصايبك

 

جمانة شدات لها يدها وكاتشوف فيها وفالتوأم بعيون دامعة ) ياك يا اميرة ياك وتسخاو بيا نمشي لخلا ضاربويا بوحدي… فين عمرنا تفرقنا فزبايل فين ؟؟وزايدون راه قلت قدام كولشي اننا غانحضرو وحتى هي بنت لحرام قاتلي هاحنا غانشوفو تحداتني واش غاتخليوها تغلبنا !

 

أميرة : اواش بغيتي تحمقيني واشكون قاليك وافقي

 

سميحة: لبنات تهدنو مشاا الحال دبا الطلبة كايدخلو للحصص وحنا غانتعطلو نوضو كل وحدة لقسمها حتى نرجعو للقصر ونهضرو على هادشي

 

سماح: ااه نوضو راه تعطلنا

 

اميرة وقفات ) خليو هاذ الموضوع بيناتنا راه لاسمعاتو ماما ولا ماواتكم غايوصلوها لباواتنا ويلا وصلاتليهم غاتوصل طايرة لجبار مالك والشباب وبربي تايديرولي سلخة جماعية

 

جمانة وقفات فرحانة) هي غاتمشي معايا

 

أميرة : ألبعابع (وهزات صاكها ومشات)

 

السموحات كل وحدة هزات ساكها ومشاو وجمانة كاتشوف فيهم حتى بعدو و هي تغوت)

جمانة : اااتسنااااوني اويلي مااال هادو.. هيه اااازبييلاات واااااا تسناااو..

(لحقات عليهم كاتجري ونطقات بغيض) بربييي تانحضر لهاذ عيدميلاد نورييك تتحدايني املاك (لحقات على لبنات) اماالكم دايرين هاذ حاالة والنفخة غا حيت وافقت على عرض ديك المعياقة

 

اميرة: اااعع جماااانة بديتي تعصبيني عاااود سكتييي

 

سمااح: وااااسكتو تانرجعو فالعشية للقصر و نهضرو تلاحو لاقسامكم

(ومشاو كل وحدة دخلات لقسمهاا…) 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🌞الجزء 310🌞

 

نرجعو للديبو :

 

دريكور لي كايشوف فيهم واحد بواحد ..و بسرعة نطق) ثيون هو راه كايستنزف طاقة السحرة سراً ومن سنين (شاف فساندرا) من نهار لقيناك نتي وجداك فجزيرة ساو ميغيل قبل تلاث سنوات هو بدأ في الإستنزاف …ونزيدك تلاث سنوات وثيون حاضيك فكل خطوة كنتي كاديرييها حتى ولا مهووس بيك وبامتلاكك وامتلاك القوة وملي قربتي تكملي 19 عام كان من المفروض أن آلبرت لي يتلاقاك ويتقرب منك بهدف حراستك من المتحولين علاما يوصل يوم عيد ميلادك باش تعطيك الشارفة دجداك الكتاب حيت آلبرت ماتاااقش فخوه يسيفطوليك كان غايجيليك بنفسو …ولكن ثيون سبقو وتعرف عليك..فاضيع لبلان كامل على آلبرت لي اضطر من بعد يخليه هو قريب منك (شاف فجبار ) وراه ثيون كان حاضيك حتى نتا من بعيد ومتبع كل أخبارك ونجاحاتك هو راه كايغار منك ومن قوااك المئة فا هاذشي لي خلاه يبدأ في الإستنزاف وسرا باش يولي فقوتك …و حيت آلبرت مانع منعا كليا الاستنزاف… حيت أي ساحر أستنزفت طاقته السحرية كايمووت … فا الإستنزاف شيء محرم عندنا فمعاشر السحر الأسود ولكن ثيوون كان كلما لقا فرصة كايستنزف طاقة السحرة لي كايكونو مراض باس يرجع سبب موتهم لمرضهم أو أي ساحر سيفطو آلبرت لشي مهمة كايتبعو ثيون ويقتلو باستنزاف طاقتوو وكايقولهم انه مات فالمهمة …هاذشي لي مخلي آلبرت عمرو شك ..و أيضا كان ثيون أي توأم تولدو فالمعاشر كايقتلهم وسرا باش مايكبروش ويطلعو مستنزفين بغا يبقا هو وخوه بوحدهم أقوى ساحرين مستنزفين …

 

ساندرا حالة فمها من فظاعة اش سمعات …وكيفاش كانت عمياء لهاذ الدرجة مع ثيون)

 

سليم شاف فجبار مخنزر) كااان خاسنااا نقتلو الزااامل هذااك نهار فالجزييرة

 

جبار خنزر فيه) واخا يستنزف حتى ألف طاااقة غااانقتلوو وبلا مانستعمل حتى قوة وحدة من قواااي

 

فارس :بلاتي ونتا بااش عرفتي كل هااذشي لي حتى من هاذ آلبرت معاارفوش

.

دريكور : حيت أنا لي كنت كانعااونو وفالمقابل واعدني غايهضر ليا مع آلبرت ويعيني أنا رئيس معشري معشر الجدي لي هو واحد أقوى معاشر السحر الأسود..لي كايترأسو خالي…..ولكنووو خدعني وكدب عليا هاذشي علاش تمردت عليه (شاف فساندرا) وهجمت علييك أنا وناتاشا يوم عيد ميلادك باش ناخدوك حنا …

 

ساندرا : أصلا ماشي شيء جديد عليكم الغدر والطعن فالظهر كايجري فدمكم يا معشر السحر الأسود ومنذ آلاف السنين مااشي حتى لدابا …

 

دريكور سرط ريقو ) سمعي خليني جنبك ومعاك أنا غانعاونك وإذا نتي ركعتي للمتحولين أنا مستعد نركع ليهم (شاف فالكتاب بين يديها ) بغيتي تدمريه ياك راه بطاقتك الحالية مستحيييل تقدري تدمريييه ولكن أنا هنا غا نعاونك ونكون معاك …

 

جبار لي مخنززر فيه وشاف فساندرا وغوت ) واااااا كسرييي الدااائرة دلق….

 

ساندرا لي عينيها على دريكور نطقات ) كلام جدة الأخير ليا وهي كاتوصيني وتعاود وتقول ليا ماتيقييش بسحرة السحر الأسود تيقي فالمتحولين ألف مرة وماتيقيش مرة وحدة فسحرة السحر الأسود فا مستحييل نتيق فيييك أو فغيرك (وهي تحط الكتاب السحري على الأرض جنبها …وتكعدات مدات يديها بجوج أمامها ونطقات )

 

ساندرا: جبار مستحيل طاقة أجنبية عن طاقة السحرة تختارق الدائرة فا غير وفرو طاقتكم أنا غانهجم بنار سحرية وفور مانتأكد من تكسر حقل الطاقة ديال الدائرة ليحامياه غانقولهاليكم (شافت فيه) فا بعدو…

 

(جبار حرك لها راسو بواخا ومابعدش بل بقا واقف جنبها وهي غمظات عينيها خدات نفس عميق وبدأت في إلقاء التعويذة ….)

 

ساندرا : فاير فاير فلاير فاهاريست

فاير فاير فلاير فاهاريست

فاير فاير فلاير فاهاريست(وفجأة انطلقت نار قويية من يديها بجوج فاتجاه دريكور لي خرررج عينيه ودار وضعية الهجوم مستعد…النار ضربات بقوة فالدائرة ..وبقات مدة وهي كاضرب فيها مع ترديد سانظرا لكلامات التعويذة وهي كاتنهج …ولكن بدون جدوى …..وهي تحبس الهجوم كاتتنفس بزز وجبار شدها)

 

دريكور ابتاسم وهو يبدأ يضحك باستهزاء )هههههههه ضعيييفة هههه عرفتي هههه نااار ساحر وااحد دالسحر الاسود عندو عشر سنوات هههه و أقوى من نارك ههههه عاد عرفت علاش سحرة السحر الخير مزال مخبيين منك هههه حيت شكون هاذ الساحر العظيم لي غايرضا بقائدة ضعييفة بحالك ههههه قالك مختارة ههههه أنتي رااك عاااار على السحرة هههه أنتي حتى ماتتسمايش ساحرة بل شبه ساحرة هههههه

 

(ساندرا كاتنهج وهي كاتشوف فيه أما لستارك مخنزريين فيه وجبار غووووت حتى سكتو من الضحك وشاف فساندرا لي فحظنو ونطق بهدوء)

 

جبار : هو غالط نتي قوية وبزاف

 

ساندرا لي عينيها دامعين نطقات) لا هو عندو الصح أنا ضعيفة ..(بعدات من حظن جبار وهي مخنزرة فدريكور وتحنات هزات كتابها من على الارض وحلاتو ونطقات وهي كاتشوف فدريكور لي مخرررج فيها عينيه) حسيتي بيه وبطاقتو الهائلة ياك ؟ 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🌞الجزء 311🌞

 

ساندرا لي عينيها دامعين نطقات) لا هو عندو الصح أنا ضعيفة ..(بعدات من حظن جبار وهي مخنزرة فدريكور وتحنات هزات كتابها من على الارض وحلاتو ونطقات وهي كاتشوف فدريكور لي مخرررج فيها عينيه) حسيتي بيه وبطاقتو الهائلة ياك ؟ حسييتي بعظمة وطاقة كل تعويذة من تعاويذ الكتاب ؟ حسيتي بضخامة وحجم و قوة تعويذة الخلود ياك ؟؟؟ …آه أنا ضعيييفة ولكنني الشخص الوحيد فكل هاذ العااالم لي نقدر نقييص ونقرأ لغة هاذ الكتاب(وهزات الكتاب أمامو) أنا بوووحدي لي نقدر نشد بين يدي هذا السلاح القوي لي كايتعتابر أقوى وأغلى كنز كايسعا كل سااحر وساحرة فهاذ العاالم ياخدوه… وهاااذي بحد ذاتها قوة لي مستحيل تكون عند ساحر آخر غيري …..وإييلا أنا طاقتي ضعييفة وماقدرتش نكسر حاجز حماااايتك نشوووفو طاقة الكتااب هي واش تقدر؟؟؟ (وهي تهز الكتاب بيدها حتى للسماء ولاحتو بقوووة فاتجاه دريكور….. مخخخخرج عينيه حتى تضرب الكتاب بقوة مع حاجز طاقة الدائرة امام وجهو وكسرو واختارقو بسهورلة حتى جاه الكتاب خبطو للكمارة ….جبار سليم عصمان ابتاسمو بشر واختفاو من أماكنهم فثانية بانو ضايرين بيه بتلاثة …وجباار مباشرة حول يده كلها لحديد بتفعيلو لقوة تحويل الجسد لحديد…وضرب بها دريكور لفمو بلكمة قوييية تسمع صداها فكل الديبو ..وطارو أغلب أسنانو ..وتهز جسد دريكور كولو وضار لعند سليم لي ماخلاهش يطيح على الأرض حتى حول يدو لجليد قاااصح عطاح بونية أخرى للعين حتى رجع تاني مليوح لجهة جبار ولكن تعرض ليه عصمان لي بان بتنقلو السريع أمامو عطاه بونية بيده حتى طاح دايخ وسطهم وكايتأوه ….وجبار وقف عليه مخنننزر وغوت )

 

جبار : زييييد ضحك ماااالك سكتيييييي و قطة سمراء ياك (وشعل يديه بالنار) وذكرني أشنو قلتي عليها آخر ؟

 

(ساندرا قربات منهم بسرعة وهزات كتابها من الأرض ووقفات جنب جبار )

 

ساندرا: جبار …

 

جبار شاف فيها وهو كاينهج بكترت مامعصب ) كيغاديري تعرفي واش هوا؟؟

 

(ساندرا شافت فدريكور لي كايحاول ينوض ولكنو دايخ..وجنب فمو تشرك كولو كايسيل بالدم …ونيفو تهرس هو الاخر كولو بالدم..وسرطات ريقها)

 

ساندرا : بتعويذة غاتخليني نرجع للماضي عن طريق عقلو ..ليوم عيد ميلادي …

 

جبار : فارس

 

(فارس فعل قوتو دالجسد الفولاذي …تضخم وحجمو تضاعف للضعف زاد طول وعرض ولا عملاق الشكل ومفتول العظلات لبودي تمزق فوقو ..والجينز تزييير عليه ..وتقدم بخطواتو المسموعة حتى وقف على دريكور ..وهزو بيد وحدة وقفو ..واخا ماقادرش يوقف فا فارس هازو بيد ودور ليه يديه بجوج للخلف شدهم ليه بيدو الأخرى باش مايتحركش ….وساندرا تقدمات حتى وقفات أمامو ..وجبار لي جنبها مافارقهاش …مدات يديها يالاه غاتحطها على رأس دريكور حتى شدها لها جبار مخننزر وغوووت)

 

جبار : أشنوووووو كادييري

 

ساندرا شافت فيه مخرجة عينيها ) خاسني نحط يدي على راسو وغانطبق تعويذة غاتخليني (سكتات شويا وشافت فكل لستارك) غاتخليينا عن طريق ذكرياتو وعقلو نرجعو كلنا بالزمن ليوم عيد ميلادي وبالضبط للحظة لي دخل فيها للدار (سرطات ريقها ) داري أنا وجدة …

 

(دريكور لي بزز كايتنفس …حل عين وحدة حيت الأخرى خمجهاليه سليم بلكمتو الجليدية …وابتاسم باستهزاء وبزز نطق)

 

دريكور: تعويذة استحضار الماضي هههه وغاتقدري عليها بهاذ الضعف لي نتي فييه أل…(سكت كايتأوه ملي طار عليه جبار شدو من فكو مزيير عليه )

 

جبار غوت) : مااااتشووووووفش فيييها وماااااااتهضرش معاااهاا ألق..

 

ساندرا : جبار عافاك

 

جبار طلقو بعنف وشاف فيها مغدد وغوت) سربيييني خاااسو يمووت

 

(ساندرا سرطات ريقها وعنقات الكتاب بيد والأخرى يالاه غاتحطها على راسو حتى شدهاليها جبار تاني وغووت مخنزر)

 

جبار : واااااااااماااتقيصيش لقلا… طبقيي هاذشي دياالك بلا مااتقييييييصي الز… 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🌞الجزء 312🌞

جبار : واااااااااماااتقيصيش لقلا… طبقيي هاذشي دياالك بلا مااتقييييييصي الز…

 

(ساندرا وكلهم مخرجين عينيهم فيه وهو غير كاايغوت صاعر )

 

ساندرا مخلوعة منو وبزز نطقات) راه راه مايمكنش ليااا نطبقها عن بعد و بدون مانلمس راسو ونرجع للوراء عن طريق ذكرياتو…

 

جبار : بناااااقص ماغااتقيصييهش (وطار على دريكور حيدو لفارس و هزو بيد وحدة بقجة حتى بدأ كايفركل مخنوق وجبار غوت ) نتا لي قتلتي جداااتها ولا لا هضر ؟

 

((ساندرا بسرعة شافت فسليم بملامح باكية كاتترجاه بعينيها يتدخل..وهو بسرعة جر دريكور لي كايتخنق من بين يديه ولاحو لفارس )

 

سليم : جبار تهدن

 

ساندرالي بدات تبكي ):واعدتيني تخليلي فرصة نعرف أش وقع لجدة وواش هو لي قتلها ومستحيل نعرف بلا مانقيص راسو..

 

جبار غووت) ومااغااتقيصييييييهش سمعتي ماغاااتقيييصي حتى زاااامل يكوون شكون مبغااا يكووون

 

سليم مسح على وجهو وشاف فدريكور) هضر ألق… وهنيينا واش نتا لي قتلتي الجدة ولا لا ؟

 

(دريكور شاف فجبار بعين وحدة وابتاسم بطريقة مستفزة …خلاه يالاه غايطير عليه حتى شدو سليم )

 

سليم : تهدن .. وااتهدن أصابي (أشار له لساندرا لي حانية راسها وكاتبكي ) هي طلبااتك غير تعرف اش وقع مع جداتها …واش غاترفضليها طلبها ؟

 

جبار تنتر منو ) هاهوا مهدن (قرب من ساندرا ) ولكن مستحيييل تحطي يدك النقية علييه (وتحرك بسرعة هز لفيست نتاعو من على الأرض قطعها على جوج ..وقرب لساندرا شد يدها ولوا عليها طرف من توب لفيست …وهي مخررجة عينيها فيه اما خوتو وزليخة بزز حابسين الضحكة)

 

جبار عقد الثوب على يدها وشاف فيها مخنزر) حطييها دابا

 

(ساندرا سرطات ريقها وقربات من دريكور لي بدأ كايتركل حتى زيير عليه فارس …وهي تشوف فيدها لي ملوية بالثوب…جبار وقف جنبها مخنننزر فدريكور …وهي شافت فكل لستارك ونطقات )

 

ساندرا: غانطبق التعويذة لي محيطها هو هاذ الديبو أي كلنا ماحدنا داخل الديبو …غانرجعو بالزمن فذكرياتو..فقط كأطياف أي اللاوعي ديالنا فقط لي غايرجع بالزمن..فحين أجسادنا غاتبقا هنا اي حنا غانقدرو نشوفوهم ونشوفو أش وقع ولكن هم لا ماغانبانوش ليهم….فا ماتحركوش نهائيا من أماكنكم …

 

(الشباب وزليخة أشارو لها بواخا وهي حطات يدها على جبهة دريكور لي كاينهج عرف أن هاذي لخرة ليه … فحين جبار مخنننزر فيدها العلى جبين دريكور …وساندرا غمضات عينيها وبدأت كاتلقي فالتعويذة وكاتعاود وتعاود )

 

ساندرا : ميموراس ميموراس هارفاليس بيرفاليس ميموراس بيرفاليس ميموهارفاليس ..

ميموراس ميموراس هارفاليس بيرفاليس ميموراس بيرفاليس ميموهارفاليس .. ميموراس…(هي تلقي فالتعويذة وجبار جنبها مخنزر فدريكور لي عينيه تقلبات وولات كلها بيضاء وجمد مكانو حال فمو …حتى فجأت سكتات وهي مزالها مغمظة عينيها ويدها على جبهة دريكور …وغير حلاتهم … تغير كل المحيط وبانو كلهم واقفين وسط مراح منزل ساندرا … أي : التعويذة و عن طريق ذاكرة دريكور الجامد بلا حركة …قدرات ساندرا ترجع بيهم بالزمن والمكان لدارها هي وجداتها لليلة عيد ميلادها…فا بانت هي وفارس ليشاد دريكور وهي مزالها حاطة يدها على جبهتو ..وجبار الواقف جنبها …وسليم عصمان زليخة وخليل ..كلهم بانو فوسط لمراح ددارها كأنهم أطياف …كل من فالديبو انتقل بالزمن والمكان لليلة عيد ميلاد سانردا ولمنزلها لي فجزيرة ساو ميغيل …بالضبط بانو واقفين وسط مراح المنزل …وشافو كلهم فالمطبخ المفتوح أمامهم… بانتليهم ميبهار لي حالة باب فالأرض وأمامها ساندرا من تلك اللحظة وكايهضرو …//وساندرا من الحاضر كاتتفرج فنفسها هي وجداتها وبداو دموعها كايطيحو …أما كل لستارك مخرجين عينيهم كايتفرجو …وهم كايسمعو صراخ دريكور لي كان فتلك اللحظة فالخارج المنزل كايهدد ميبهار تخرجليه ساندرا او غايقتل كل البشر لي فالجزيرة

 

 

ميبهار وهي شادة يد ساندرا ) لكتااب تهزييه معاك فيينما مشيتي سمعتي راه أي شخص قااصو غايتحرق فيدو ..من غيرك ..هبطي مع هاذ الدرج وبقااي زايدة فالطريق تحت الدار حتى تلقاي بذاب حليه غاتخرجي خلف الدار وجري بأقصى سرعتك 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🌞الجزء 313🌞

ميبهار وهي شادة يد ساندرا ) لكتااب تهزييه معاك فيينما مشيتي سمعتي راه أي شخص قااصو غايتحرق فيدو ..من غيرك ..هبطي مع هاذ الدرج وبقااي زايدة فالطريق تحت الدار حتى تلقاي باب حليه غاتخرجي خلف الدار وجري بأقصى سرعتك سمعتي مااتشووفيش مووراك جريي للمينائ ركبي أول باخرة أو عبارة متجهة للمغرب لكازاا سمعتي مديينة كااازاا وشدي طاكسي قووليه يديك لقصر آل ستارك سمعتي

 

(ساندرا غير كاتبكي وهي كاتحرك راسها بلا )

 

ميبهار غوتات وشدات وجه ساندرا بين يديها وباستها فخدودها ) ساااندرا ككووني قوية سمعتيي قويية ومااتخاافيش نتي بيثروووفا ماعندك مناااش تخافي …ماتنسايش شحاال من ساحر كايتسناك وحياتهم واقفة عليك …وتموووتي وماتخلييش معشر آل جوفر ياخدوووك نتي والكتاب سمعتي إييلا خداو التعويذة غايدمرو هاذ العاالم

 

ساندرا : هئ يالاه معايا

 

ميبهار : ماغانقدرش نجري وخاس نبقا هنا نعطلهم علاما تبعدي وتهربي

(سمعو صراخ دريكور فالخارج وقفزو بجوجات )

 

ميبهار : يالاه سيري سربي

 

ساندرا : لا هئ لا مابغيتش انا هاذشي هئ مابغيتش أجدة هاذ المصير مابغيتش هئ هئ مابغيتش

 

ميبهار : تهدني شووت (مسحات لها الدموع ) ماغااتكونيش بووحدك تيقيني ماغاتواجهيش هاذشي كولو بووحدك (وشافت فالحقيبة ) لكتاب خاسو يتدمر أساندرا سمعتي دمرييه بأي ثمن ..هاذي هي مهمتك ولكن فالمقابل ماتنسايش أي شيء غاديريه خاسو يكون في صااالح معاشرك

 

ساندرا : م معاشري هئ

 

ميبهار حركاتلها راسها بآه ) من بعدي غاتولي نتي هي رئيسة معشر ال بيثروفا وباقي معاشر الخير أكتر من سبع معاشر يا ساندرا وكل معشر به أكثر من عشر سحرة أقوياء ..وكلهم حياتهم بين يديك يالاه سيري

 

ساندرا : ماغانخليكش هئ أجدة ماغانخليكش هئ نتي حياتي وشكون عندي غيرك هئ

 

نيبهار : مهمتي ودرتها وباش تكمل خاسك توصلي للمغرب بخير …سمعيني وسط المتحولين مستحييل يقربولك السححرة مستحيل يتواجهو مع المتحولين حد مزال ماعندهم القوة الكاافية لهذا والقوة هي فالتعويذة لي باغيين

 

ساندرا كاتشهق ) هئ أشنو هي هاذ التعويذة ؟

 

ميبهار : غاتحسي بيها بمجرد فتحك للكتاب حيت هي أقوى تعويذة شهدها صنف وتاريخ السحرة غير غاتحلي الكتاب غاتعرفيها (عنقاتها بقوة وباست خدودها ) أنا فخورة بك وأنجلا ماماك وهابيك باباك غايكونو حتى هما فخورين بك كملي مهمتك أساندرا (ودفعاتها تاهبطات مع الممر تحت الأرض ..ساندرا غوتات )

 

ساندرا : لالا أجدة هئ يالاه معايا

 

ميبهار : ساااندرااا ماتنساايش كل توصياتي لك سمعتي ماتنساايش نتي بيثرووفا تولدتي تكوني أميرة على عرش الصنفين سمعتي ماشي العكس (وسدات عليها الباب )

 

// ساندرا من الحاضر لي غير كاتبكي وهي كاتشوف فنفسها وفجداتها وماكرهاش تجري لعندها تعنقها ولو لمرة وحدة أخيرة تشم ريحتها …ولكن مستحيل حيت بمجرد ماتتحرك وتحيد يدها من على جبهة دريكور غاتتبطل التعويذة ويرجو للحاضر ….كلهم واقفين كايشوفو فميبهار لي بعدما سدات الباب الأرضي على ساندرا غطاتو بالزربية وجلسات على الأرض كاتبكي بحرقة ..

حتى تفرع عليها الباب بقوة الشيء لي خلاهم كلهم استدارو وشافوه داخل هو وناتاشا..بعدما كسرو تعويذتها لتحصين المنزل …ودخلو لقاو ميبهار قدامهم …

 

// وساندرا من الحاضر شهقات وهي كاتحرك راسها بلا وكاتبكي )

 

ميبهار كتشوف فدريكور وناتاشا ب بروود ) آل جووفر واش ماعييتوش!

 

دريكور : عطيينا المختارة ولكتاب أشاارفة

 

ميبهار : غير كاضيعو فطاقتكم الشيء لي باغيين توصلوو ليه مستحييل وماشي عن طريق آل بيثروفا

 

(دريكور تقدم بسرعة بقجة وحدة هزها من على الأرض ..أما ناتاشا تحركات كاتقلب على ساندرا فالمنزل …

 

//وطيف ساندرا من الحاضر شهقات بقوة وهي كاتشوف فجداتها لي كاتخنق بين يدين دريكور …بدات تبكي بقوة وكاترعد…أما جبار ولستاركس مخننزرين فدريكور وفقط كايتفرجو ///

 

دريكور : حفييذتك غاانشدها وعن طرييقها غانتحكم بكل المعااشر وبالعااالم…

 

ميبهار كاتخنق بين يديه ابتاسمات ونطقات ) بهاذ الغدر لبعضكم ووالشر عمررركم طفرووه يا معاشر السحر الأسود

 

(دريكور زيير قبضتو على عنقها وبدأت ميبهار كاتفركل بقوة حتى وقفات أمامو ناتاشا )

 

 

ناتاشا: ماكاايناش فكل المنزل أكييد الشارفة هربااتها من شي قنت خاسنا نديرو ليها تعويذة تحديد الموقع

 

دريكور لاح ميبهار على الأرض لي النفس تقط فيها وماقاداش تتنفس

 

دريكور : جيبي بعض من أغراضها الشخصية باش نخدمو التعويذة وسربييي قبل مايعيق آلبرت ويسيفط سحرته (شاف فميبهار) أنا غانتكلف بها

 

ناتاشا مشات لغرفت ساندرا …ودريكور شد ميبهار من رجلها وجرها مع الأرض حتى للمطبخ لاحها على أرضو وهز خنجر…

// لي غير شافتو ساندرا وهي تصفاار …أما جبار شاف فيها كاينهج ونطق بصراخ )

 

جبار: سااندرا بارااكا حبسييي

 

//ساندرا حركاتليه راسها بلا وهي كاتبكي وكاتفرج مخررجة عينيها //

 

دريكور : سنيين ونتي هاااربة سنيين وحنا كانقلبووو ..وشكوون أبرع من الساحرة ميبهاار في إخفااء الموقع …ولكن مؤخرا حفيذتك القطة زوينة سحرها بدأ كايباان وعن طرييقووو عرفنا مكانكم ..ولكن داك لمكلخ دآلبرت بدل ماايسييفطني أنا سيييفط خوووه ثيون (وجلس قفازى أمام ميبهار لي بزز كاتنفس ومخرجة فيه عينيها 🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🌞الجزء 314🌞

دريكور : شهرااين ودك لمكلخ دثيوون كايضوور بحفيذتك خخه وحاضيك ولكنك دكية وماعرفش نهائيا فين كنتي مخبية لكتااب ..فاتسنينا حتى تجبدييه بنفسك حيت كون بينا نفسنا قدامك من قبل كنتي عمرك تجبديه واخا نقطعوك طراف نتي وحفيذتك (ودوز الخنجر على جبهت ميبهار حلها ليها وهي كاتغوت…

////أما ساندرا من الحاضر سدات عينيها بقوووة كاترعد وجبار بسرعة شدها من كتفها وغوت …. ///

 

جبار : سااندرا حبسيي

 

ساندرا حلات عينيها وحركاتليه راسها بلا وهي غاتسخف بالبكاء…///

 

 

دريكور : لكنك جبدتيه اليووم حيت عيد ميلاد القطة دحفيذتك

 

(ميبهار كاتغوت بألم والدم طلا كل جبهتها …

 

دريكور : غااانشدهااا سمعتي وغاانغتاصبها مرة وجوج وعشرة حتى تقبل تنفذ التعويذة

 

///جبار بسرعة شاف فيه وعض شفاايفو بغيييض حتى جرحهم …أما لستاركس كايتفرجو بتركيز ….///

 

دريكور : (هز راس ميبهار من شعرها حتى قابل وجهو مع وجهها ونطق بهمس ) وغير تطبق عليا التعويذة ونولي لا أقهر غانصفييها لكل ساحر بيثرووفا وباقي المعااشر كلها وندوز للمتحوليين ..

 

(ميبهار مخرجة فيه عينيها ووجهها كولو دم جمعات تفال ففمها ودفلات عليه وهو هز الخنجر تاللسماء وبحركة قوية وسريعة ضربها للعنق حتى طار ليها راسها ..///وفهاذ اللحظة لستاركس خرجوو عينيهم وزليخة رجعات باللور لونها مخطوف كانت غاطيح وشدها عصمان..أما ساندرا مخررررجة عينيها غوتااااات بأعلى صوتها وبسرعة جرها جبار ضورها عندو خشاها فحظنو كاينهج ..ومع حيدات يدها من جبهت دريكور …انتهت التعويذة وبانو فالحاضر وواقفين فالديبو …ودريكور رجع لوعيو وفارس لي مععصب … هزو بيد وحدة خبطو بقوووة مع الحيط …أما ساندرا لي غيير كاتغوت بأعلى صوتها وكاتركل وغرسات ظفرانها فصدر جبار العاري وكاتقمش فيه يطلقها وهو مززير عليها عندو كايحاول يهدنها وعينه غير على دريكور …

 

ساندرا كاتبكي بصرااخ ..هي كانت عارفة ومتأكدة أن جداتها ماتت ولكن ماتخيلاتش ان موتها كان بهذه البشاعة….زليخة لي واقفة كاترجف تنترات من عصمان ومشات كتجري وقفات جنب جبار لي شاف فيها وعطاها ساندرا ..وهي مباشرة عنقاتها فحظنها بقوة …

Leave a comment