Skip links

قصة : الهبيلة و عجباتني ج5 والاخير

 6,313 عدد مشاهداات

🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:101.
بقلم: Fatima Zahra EL.
منال:هاي هاي عندكم واحد الشوف يالطيف تشوفو اي حاجة.
مروى:قوولي مشاء الله المسمومة.
سلمى:تريكت البراهش هاني مشيت نضبر على راسي.
منال(ناضت):وراكي وراكي والزمن طويل ومشاو عند الدراري.
يونس كيشوف فاميمة:صرااحة تيتييزة.
انس:هاي هاي على الخوادرية طاح فالشبكة.
يونس:حسدتيني.
انس:لالا انا عجباتني هاديك لي حدا التيتيزة ديالك(كيدوي على اسراء).
يونس:زيد زيد نضبرو على راسنا.
وناضو تبعو البنات.
مراد وزياد وانور ومروى كالسين متبعين ليهم العين.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:102.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند جسور وفاتي.
خارج جسور من الدوش لبس حوايجو هز سوارت الطوموبيل وخرج وفاطمة الزهراء فرحااانة بسييف وهي كاتبة ليه فالميساج.
«خاصك باش تفرح مرتك تقاد ليها بيت خااص بالشموع والورود الحمرا والريحة ودوك التخربيق ديال ليلة الدخلة… وخاصك تجيب معاك بنت تيتيزة لداك البيت باش ملي تقوليها كنبغيك وتوري ليها الخاتم ديك البنت تصوركم»
وهو كي السطل مشا يدير لي قالت لو.
من بعد 3دالسوايع.
سمعات السوارت ديال الباب دخل هو بوحدو يعني باقي مجاب البنت سمعاتو كيدوي فتيليفون.
جسور «اه اه ربع ساعة طلعي»
فاطمة الزهراء تخبات فالبالكون ديال نيت داك البيت وكطل عليه من نيتو كيقاد البيت دازت ربع ساعة تسمع صوت الصونيت دالباب.
🙄افكاار فاتي خاطيريين البنات😑🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:103
بقلم: Fatima Zahra EL.
هادا هو الوقت المناسب ناضت كتجري الحمام شلالات وجها فزكاات شعرها مهم كبات سطل ديال الما من راسها لرجليها باش تبان انها كانت كدوش هزات فوطة لواتها على راسها مع الخرجة الدحمام تلاقات مع جسور وواحد القمبووووولة«اويلي ياك خاصو لي يصورو كون جاب غير بنت 13عام» مووهيم تيييتييزة.
فاطمة الزهراء دارت راسها مصدومة وهي تخرج من البيت كتغوت دخلات البيت اخور وسداتو وهزات التيلي كضحككك.
وجسوور ورا الباب كيحزرها تحلو والو عليا مدق صافي مبقاش كيتسمع حسو.
«يعني هي دارت هاكاك باش جسور ميبقاش يدوي مع البنات فانسطا ولا يسمع هدرتهم»
بنات كضحك عليه حتا عياات بدلات وخرجات.
وهنا تلاقات بالصدمة.
ديك التيتيزة فوق رجلين جسور وكتبوسو من فمو وهو مجايب لدنيا خبار.🤣هبيلة وعجباتني 😂
البارت:104.
بقلم: Fatima Zahra EL.
فاطمة الزهراء:واااااااع.
جسور وديك البنت ضارو عندها جسور عاد فاق دفع ديك البنت لي ستغلات الفورصة انه بوحدو وزعما بغات تواسيه.
فاطمة الزهراء:بقا فيها الحال علاش من اللول خلاها تكلس فوق رجلو تنادم معاها الحال ملي قاتلو جيب معاك بنت لدار.
جسور:فاتي شوفي راه غير سوء تفاهم.
فاطمة الزهراء شافت فيها وعيونها مدمعين:تكللس فووق رجلك هو سوء تفاهم ولكن انا لي ضسرتك.
شدات ديك البنت من شعرها وجراااتها بجهد وخرجاتها لبرا وهي مشات البيت هزات فاليستها وبقات كتعمر فحواجها ومع ديك الساعة ليل.
جسور:فاااتي اش كديري حطي داكشي من يديك.
فاطمة الزهراء:ياك غير اياد لي تزوجت بسابو بيك باش نتاقم هااهواك دابا فالحبس وانا وياك غنطلقو صافي.
جسور:فااتي وقفي نشرح ليك.
شدها من يديها سرفقاتو وزادت خلاتو شاد حنكو وكيشوف فيها شوفات دالندم.
خرجات من الدار لاقات الثلج كيطيح مداتهاش فالتلج غير غادية ومع الضبااب وعيونها مدمعين مكتشوف والو غير ضو مجهد قدام عينيها وصوت شاحنة ومع زربانة والضباب دخلات ففاتي اخر حاجة شافتها فاتي هي شي واحد نزل من ديك الشاحنة وجا عندها وواحد الخور كيغوت عليه وهاز تيليفون.
فاطمة الزهراء بصوت ضعيف:جسور مبغيتش نموت.
وغمضات عينيها.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:105.
بقلم: fatima Zohra EL
عند الدراري مشاو عند عائلت جسور وتعرفو عليهم وكدا.
شروق:اوووف كون غير جبت اووس ياكل الدجاج محمر.
رعد خرج فيها عنيه:نتيي باغا تقتليه ليا.
شروق:علاش.
رعد: واش ولد ثلت شهو كياكل الدجاج راه المربية ديالو غتعطيه ياكول.
شروق:وكوول نتا كول وبقا تفرج فيا.
رعد:لا لا حتا نوصلو لدار وناكلك نتي.
اسراء لي كانت حداهم وسمعاتهم:هههههههه تاكلها مالها دجاجة وشششوف الاخ محدك لقيتي الدجاج فكوولو قبل منقودو لتركية وماكلو فربيع ديك الساعات كول شروق اما دابة فالدجاج اولاا.
وبدات تحشي فوجها حتا قرسها رعد اما شروق رجعات حمرةةة وحانية راسها.
اسراء:اححح الساط يدين هادوك ولا يدين مشاش غي بشوية عليا.
انس بغا يبدل الموضوع:اسراء نتي الوخيدة لي موشمة فالعائلة ديالك.
اسراء:ايييه راه حتا رعد موشم شوية.
انس:اه اه اك🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت 106.
بقلم: Fatima Zahra EL.
شوية تمو جاي ادهم وفهد.
ادهم:هاي.
فهد:هااي حتا نتوما جيتو لهاد العرس ديال بحال البار كل واحد وجار قحي*بتو.
اسراء (هاد البنت مكتمركش وهي ديجا كتعرف ادهم وفهد): ونتا افهد واش قحيب*ت ادهم من الصباح ونتا لاسقو.
فهد شدها من وجهها.
انس خنزر فيه وضرب يدو.
فهد:تا مالك تترطا بوحدك ههههه ياكمة عجباتك راه شفت حتا عيت من القحا*ب مغتجيش هاد الخشبة (كيشير لاسراء)وتكون حسن منهم.
انس:اولا القحب*ة هي ختك تانيا هادي حسن منهم كاملين.
اسراء لرعد بشوية:شتو نفاعل شوية لا.
شوية وهي تجي واحد البنت عند انس.
البنت(رزان):ممكن مسيو نتصور معاك.
انس:وي بيان السوغ.
تصورات معاه ومشات.
اسراء بالغوات:وااااع شدووووني عليييهاااا قرباات لرااجليييييي(او متا رديتيه راجلك).
اما فهد فمصدوم هي نفس البنت لي عايراتو.
انس داير ابتسامو على وجهو وهو ينوض.
انس ياله بااي الحبيبة ديالي اسراء فاش تهدري مع واليديك نجي نخطبك الدراري ياله .
ناضو كاملين بالهيبة والتغوبيشة والجمال ومشاو تبعوه.
اما العائلة اللاخرة فمصدوومة مسكينة🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت: 107.
بقلم: Fatima Zahra EL.
اما الدراري لاخرين حالين فامهم فيهم.
ادهم(عينو فشمائل):مهم ماعلينا شكون هاد الزين كامل.
فهد وإسراء فنفس الوقت:لي حواتك.
شمائل مصدومة فيهم.
أما أروى وشروق وصفاء غيب حابسين الضحكة.
ادهم باستهزاء:هههه مضحك.
شمائل:هاد الزين عندو سمية.
أدهم:ولي هيا اكبيدة.
شمائل بتقزدير:لي حواتك😑😆.
البنات ضلقو ضحكة جماعية خلعو بيها المعروضين والعريس والعروسة.
أدهم:يصحابلي بعقلك ساعا هو كاين فطرمتك.
إسراء:أدهم حشوما عليك.
فهد نقز:سكتي البرهوشة واش كاينة دودة فقيزبتك خليهم يدابزو راه هاد العرس مقنط.
كولشي شاف فيه.
شمائل:مغاديش نجاوب واحد بحالك قلة الاحترام(مع ادهم).
أدهم:لي شافك يقول نتي مطفراه.
رعد:ياله نمشيو بحالنا.
شروق ناضت: ياله.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:109.
بقلم: Fatima Zahra EL.
إسراء:رديتيه راجلي صافي.
أميمة:هو لي قال ليك غيجي يخطبك.
رعد:ياله راه تعطلنا.
وناضو غادين.
اما فهد عيا ميقلب على رزان ملقاهاش.
#بعد_مرور_أسبوع.
عيا جسور ميقلب على فاتي كوميساريات صبيطارات زناقي عيا ميسول وحتا فيزا ديالها مداتهاش نساتها.
كان كالس فالكوميسارية كل نهار فكوميسارية جديدة حتا جا عندو واحد البوليسي كيجري.
البوليسي(أسد صاحب جسور):جسوور لقيت واحدة نفس المواصفات ونفس السمية🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:110.
بقلم: Fatima Zahra EL.
أسد:جسووور لقينا وحدة نفس السمية ونفس المواصافات.
جسور ناض بزربة:فيين فين هيا دغياا دوي.
أسد(حنا راسو):راها فصبيطار *****.
جسور:كيفااش.
مشاا طاير اما أسد فمعا الضورة شاف واحد البنت جارها جوج بوليس وهي تتحزر فيهم باش يطلقوها وكتقولها بطريقة مضحكة شي لي خلا اسد يضحك وهو يمشي عنها يشوف شنو واقع.

🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:111.
بقلم: fatima Zohra EL.
أسد غادي عندهم:شنو واقع هنا😬🤔.
البنت(سلينا):هااهوا هاهوا بطلي جا هننن عتقني البطلي.
أسد:واش نتي حمقة.
سلينا:لا لا غير هوا انا وواحد البرهوشة دابزنا وهي تسخف وهوما يجروني لهنا.
أسد:وكتقوليها بوجهك حمر.
سلينا:ربي ربي وجهي حمر ستنا ستنا.
هزات من صاكها مرايا وكيتشوف وجهها.
وهو كيطفرج فيها.
سلينا:هااء وجهي محمرش بلعكس تييتيزة.
أسد:الدراري طلقوها ونتي تبعيني.
سلينا:اك شااااف.
وغادا كتمشا كي العسكر وكولشي حابس الضحكة.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:112.
بقلم: Fatima Zahra EL.
سلينا آل الأصلان وشكون مكيعرفهاش موولات الزبايل من عائلة غنية عمرها 21 عام وكتقرا باش تولا طبيبة هادا هو حلمها من صغرها واخا برهوشة فعقلها مي قراية.
أما الجماال فتييتيزة.
شعرها كحل غااامق وعينيها كحليين بشرتها حنطية وفمها خووز ومنفوخ والصدر عندها ماشاء الله والطرمة مهم تييتيزة لي شاف فيها يدووب.
أسد وصل لمكتب ديالو وكلس فالكورسي.
اما لالاة سلينا فالدودة لي فيها فيها حتا هي كلسات.
اسد شاف فيها:كاين لي قال ليك كلسي.
سلينا:اه راسي قالها ليا.
اسد:اييه الالة ومبغيتيش كاس قهيوة.
سلينا:لالا بغيت كاس دعاصير الفواكه😊.
اسد:بففف الله يصبرني.
سلينا:امييين.
اسد:ماعلينا دابا شنو نديرو ليك.
سلينا:طلقوني😌.
اسد:صبرك يا الله خرجي بحالك.
سلينا:اممم واااخا.
ناضت وصيفطات ليه بوسة فالهوا.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:113.
بقلم: Fatima Zahra EL.
أسد بتاسم:حمقة.
دابا نعرفكم على أسد.
أسد آل فاريسي غتجيكم الكنية بحال تاع ابطالنا مي هو ماشي نييت من العائلة هو يتيم وكان فالخيرية حتا لقاه أب جسور ودار ليه هاد السمية ولكن ملي ماتو وجراو على جسور جراو عليه حتا هو وكبر مع جسور وخا عارف صاحبو خدام من المافيا مي هاداك سوقو محدو مكيقتل حد فماشي موشكيل اما بنسبة لعمرو فهو 27عام تييتيز بالجهد.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:114.
بقلم: Fatima Zahra EL.
نرجعو عند ابطالنا.
جسور غير وصل لداك الصبيطار مشا وراهم تصويرتها عطاوه رقم الغرفة طلع ليها كيجري لقا نيت واحد الطبيب خارج تماك.
جسور:عافااك ستنا.
الطبيب:وي مسيو.
جسور:عافاك هاديك لي فنداخل راها مرتي عافاك قولي كي دايرة الحالة ديالها.
الطبيب:اه نتا هو راجلها للأسف مرتك ضرباتها شاحنة وراه رجلها الأيسر فيه شي كسور مع الوقت يقدرو يتشافاو اما يديها حتا هوما فيهم كسور وراه كولها مضروبة أثر الحادثة .
جسور:اه وعافاك فوقاش تقدر تنوض.
الطبيب:حاليا هي داخلة غيبوبة تقدر تبقا سيمانة يمكن شهر يمكن عام يمكن عاماين موهيم حاليا معرفتش حسب ايلا تجاوبات معانا تقدر تنوض في وقت ابكر.
جسور بندم:نقدر ندخل عندها.
الطبيب:وي بيان سوغ نيت يمكن لهدرتي معاها تجاوب معاك محدك نتا راجلها.
جسور:شكرا🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:115.
بقلم: Fatima Zahra EL.
دخل عندها جسور مشا كلس حداها وشد يديها بيديه بزوج وكالس كيشوف فملاميحها الهادئين.
جسور:سمحيليا سمحيليا بزااف أفاطمة الزهراء ضيعتك من يدي.
وباس يديها.
نرجعو للمغرب.
كانت كالسة تتصوني عليها هي ورباعتها ومكتجاوبش.
سلمى:أوووف أفاتي أووف فين هي هاد الزمرة.
إسراء(تعرفات عليهم فهاد الاسبوع وولات صاحبتهم ولكن الكمارة المقزدرة ديما عندها): كاينة فطر*متك.
أية:أأي الساطة وجهك قاسح.
إسراء:راه قاديتو بالسمت لا لا سمات اش سميتو اش سميتو(كتفكر)اااه الإسمنت قاديتو بالإسمنت حتا ولا قاسح.
أية:إوا الله يعطينا وجهك.
إسراء:ومالو كي جاك ألف وحدة كتمناه.
أية:هيهي.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:116.
بقلم: Fatima Zahra EL.
إسراء:البنات أنس عرض عليا لريسطورو.
منال:حلفي بالله واايلي السيد صدق مجهد انا داك الخنشة درسلان كيبقا غير يخنزر فيا وصافي معمرو دوا معايا.
مروى:انا انور قالي السيمانة الجايا غيخطبني.
ناضت سلمى ومنال وأية كيضورو عليها أما إسراء غير كتشوف مموالفاش الحياة الشعبية موالفة غير الصحابات دالزواق بقات مخرجة عنيها حتا شافتهم نقزو عليها شي يعض شي يخمش شي يريش وهي كتغوت بيناتهم.
مروى:واااااع وجهييي وجهيي عطييوه تيساع.
سلمى:داك الوجه لي فرحانة بيه غنقطعو لمك.
وهي تهز مقص كتخلع بيه مروى لي مسكينة من الخلعة سخفات.
أما إسراء يصحابليها ماتت.
إسراء:واااااااااااااااااااع قتلتووووهااااااااااا وااااامييييي عتقووهااااا ماااتت.
اما الدراري كانو كالسين فالتحت حتا سمعو الغوات طلعو بجرا🤣هبيلة وعجباتني 😂
البارت:117.
بقلم: Fatima Zahra EL.
أنور:واااع اش درتو لمرتي.
سلمى:هاك اوا هاك على مرتي ختي تزوجات بلى خباري ولا خبار حد ونتا يالكلب(كتشير لانور)خليتي تا مشا ايمن لكازا عاد جيتي تستاغل الفرصة باش دي هادي وشكون بنت مي وبا خشبة لاخرة وضارباتها برجليها.
أية:أنا ضربتها حيتاش مقالت لينا والو.
سلمى:وانا ضربتها حيت خباتها علينا تا جبدات الخرية داسراء انكم غتلاقاو.
منال:انا شتهم ضربوها تعاونت معاهم اخويا انور والله.(خنزر فيها انور).
اسراء (كترعد):شوفو البنت ياكمة ماتت.
أية بتقة:متخاافيش (هزات قرعة دالما وكباتها على لالة البنات لي ناضت وهي كتشهد).
مروى:اشهد ان لاإلاه إلا الله وان محمد عبده ورسوله يا طيباه ياطيباه استغفر الله (…)
اما منال غير كتصور.
منال:شووهتك شووهة ياله ضربي ليا مليون لايك على وجهك القزدير(وراتها الفيديو).
مروى:مناااااااااال.
اما الدراري غير كيطفرجو.
🤣 هبييلة وعجباتني🤣
البارت:118.
بقلم: Fatima Zahra EL.
دازت الايام وعاود دازت.
#بعد عام ونصف.
لي عرفو ابطالنا ان فاطمة الزهراء ما بين الحياة والموت اما مروى وانور تخطبو قبل ميعرفو ودابا هوما فنيوريورك وعلاقةديال ابطالنا عائلة فاتي تطورات مع عائلة دجسور اما سلينا واسد ديما كتجي الكوميسارية كتبات فيها غد ليه كتخرج وواخا هاكاك اسد كيحس بشي حاجة من جيهة ديال سلينا لي كن نهار كيزيد يبغيها اما ابطالنا جسور وفاتي فمزالها ناعسة فغيبوبة اما اياد فدفع تكلفة ديال الحبس وخرج واخا باقي لحد الان كيحس بالندم.
يوم جديد ولكن نفس الروتين وعند فاتي لي كان كالس حداها جسور.
جسور بيأس:علااش علااش متنوضيش ونكونو عائلتنا حتا حنا ها قولي ليا علاش علاش بدنب واحد كندفع غلطة دالحياة ديالي تقهرت انا صافي بغيتي تشوفيني ضعيف هاني كل نهار كنزييد نضعاف.
وطاحو دموعو على وجهها.
جسور:مكرهتش نولدو بنت وولد نسميوهم أليكس وكيرلي هادو كانو سميات واليديا لي شحاال من عام وانا مفتاقدهم توحشتهم توحشتك افاتي.
😢بقا فيا جسور😢🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:119.
بقلم: Fatima Zahra EL.
حتا كيسمع جهاز لي حداها كيسمع صوتو مجهد.
جسور:دكتوور دكتور.
جا الطبيب بزربة.
الطبيب:شنو واقع.
جسور:معرفتش معرفتش والله.
الطبيب:خرج.
جسور:ولكن..
الطبيب:خرج داابا.
خرج جسور وعينيه مدمعين حب قلبو مابين الموت والحياة كيتمنا يرجع اللور يوقف اش طرا.
دازت ثلاثةالسوايع خرج الطبيب وعيط ليهم يدخلو.
شافوها فايقة كل واحد كيعنق ويبوس اما جسور فعنقها مزياان مشبعش منها حتا حس بيها دفعاتو.
جسور:فاتي مالك.
فاتي:شكون نتا شكون جسور.
الطبيب:احم سمحولي نقوليهم ان المريضة فاقدة الداكرة معرفتش واش غترجع ليها ولكن نسية تلاتة فالمية.
كولشي:كييفاااااااش.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:120.
بقلم: fatima Zohra EL.
الدراري مصدومين وجسور كولشي كيفاش معقلاتش عليهم.
سلمى:فاتي واش كضحكي.
فاطمة الزهراء:شكون فاتي واش كضحكو عليا شكون نتوما شكون انا وااااع شكوون انا.
ناضت كتغوت وهوما شادينها بجهد.
الطبيبة1:عتقووو راها خسراات بزااف ديال الدم وراه كيخرج من راسها.
الطبيبة2:خاصنا ضاروري نخيطوه ليها تاني.
خرجو عائلة فاتي اما جسور فمصدووم بالجهد من بعد عام ونص وهي ناعسة حيت ديجا كانت ضرباتها طوموبيل ملي فاقت نساتهم.
بداا كيغوت ويضرب وريش فراااسو.
اما البنات فغيير كيبكيو وكيشوفو حالتها كتغوت مع الاطباء.
كيشوفو صديقتهم من الطفولة وهاهيا حالتها حالة كولها كنتزف وكتغوت راسها عاامر بدم معاقلاش على حتا واحد وموستحيل تعاود تفكرهم حيت شدات ضربة قاسحة فراس ويمكن اي لحضة تموت وراجلها فجيهة اخرى كيبكي وشاد راسو بجوج يديه منضرهم مأساوي😰😰.

🤣هبيلة وعجباتني 😂
البارت:121.
بقلم: Fatima Zahra EL.
جسور بشوية:شوفي فاطمة الزهراء انا راه راجلك ونتي ضرباتك طموبيل.
فاطمة الزهراء شافت فيه فحالا تفكرات ملاميحو مي معقلاتش عليه.
جسور:خلي الاطباء يعاونوك باش نخرجو نديك بلايص زوينين غيعجبوك.
فاطمة الزهراء شدات يدو:حلف.
جسور:والله.
خرجو هوما والأطباء خيطو راسها وعلموه بعد يوماين تقدر تخرج.
جسور دخل بوحدو:متأكدة انك معقلاش عليا.🤣هبيلة وعجباتني 😂
البارت:122.
بقلم: Fatima Zahra EL.
فاطمة الزهراء:متأكدة.
جسور:بعد يوماين غنخرجوك صافي.
فااطمة الزهراء دارت براسها اه.
جسور:ياله نعسي.
فاطمة الزهراء:واخا.
عند سلينا واسد.
سلينا جات مدرمة لمكتبو تاني:سااط صافا.
اسد:سلينا واش مكنبانش ليك خدام.
سلينا:ومن بعد ايلا بغيتي تخدم خدم.
اسد:سلينا صافي عيت بغيت نعتارف ليك بواحد الحاجة.
سلينا:شنااهيا ياكمة نتا لي كنصيفط ليا البوليس باش يشدوني ودابا تنادم معاك الحال.
اسد:لا.
سلينا: شنو.
اسد غمض عينيه وحلهم:كنبغيك.
سلينا:تبغيك جنية ياله بسلامة ونقص من الكدوب اشااف.
اسد:انا بصح كنبغيك🤣هبيلة وعجباتني 😂
البارت:123.
بقلم: Fatima Zahra EL.
نمشيييو دابا عند اوس توحشتو.
شروق كتلبس ليه حويجاتو:رعد.
رعد:امم.
شروق:ماالك كتولد تفو مهيم داك لصال لي تدير فيه الرياضة ولاو عندك العضلات غندخل ليه اوس.
رعد:غدخلي لينا ولد عام ونص ياله كيعرف يتمشا.
شروق:ولاا حتا يكبر شوية.
رعد:صافيي نيت باش ولدي كوولشي يخاف منو(وكيشوف فاوس لي كيضحك معاهم).
شروق:ويينو على اووس دياالي دبدوب ديالي.
رعد:هيه نتي طلقي ولدي لهنا(وشدو عندها)منا ناوية تاني تولدي لينا شي دراري صغار خوت اوس.
شروق:معرفتش.
رعد:كييفاش معرفتيش نعسي هاد الولد وزيدي نديروهم دابا.
شروق:اممم حشومة.
وهزات اوس باش تنعسو ولكن حلف لنعس عليهم حارم ليهم الولاد.
رعد:وليني هاد البرهوش كيكره واليديه.
شروق:راه النهار كاامل وهو ناعس.
رعد:ايوا اش داك تنعسيه انا غادي نعس.
شروق كتشوف فأوس:ياله نعسو.

🤣أووس آل فاريسي محشمتييش حارمها على واليدك البرهوش🤣🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:124.
بقلم: Fatima Zahra EL.
من بعد مدة ديال جوج سيمانات ولفات فاطمة الزهراء الحياة معاهم واخا كتحاول تفكرهم ولكن والو واليوما غيمشيو عائلتها تسالمو ونطالقو لمغرب.
صباح جديد ولكن احداات مغايرة.
خرجو جسور وفاتي غادين عند اسد باش يتعرفو ملي دخلو لقاو اسد وسلينا لي ديما دايراه ضحكة.
سلينا:وييينو عقلتي فاش قلتي كتبغيني ودير اي حاجة ليا ووافقت ايوا اناوبغيت هااد الخاتم اليووما.
اسد:غييي بلاتي عليك كنجمعهم لطواسلك.
سلينا:اش وصل طواسلي لهدرة وانااا بغيت الخاتم.
جسور:احم احم.
اسد حشم:دخلو دخلو مرحبا.
تسالمو مع باعضياتهم.
جسور:ايوا اخويا هادي هي مرتي.
سلينا:وناااري تيتيزة تزعطت فيها.
محسات ايلا بقرصة من عند اسد لي حشماتو.
سلينا:مالك الزبل فيك الدودة.
اسد:راه نتي لي فيك.
فاطمة الزهراء:هههههه نتوما عالام والله.
سلينا:ايوا اختي هاد الطارو من نهار عرفتو مبقيتش كنشوف النهار الزيين.
اسد:ياك الكلبة.
سلينا:نتا هو الكلب.
اسد:نتيي.
سلينا:نتا.
جسور:جيت نقوليكم اش بان ليكم نخرجو شي خرجة زوينة مع بعضياتنا.
سلينا:اه اه.
اسد:ياله زيدو.🤣هبيلة وعجباتني 😂
البارت:125.
بقلم: Fatima Zahra EL.
خرجو ابطالنا متوجهين للبحر من بعد يمشيو السيرك ومن بعد يتعشاو فشي ريسطورو ويرجعو داز نهار ديالهم زويين وكل مرة اسد وسلينا كيدابزو كل دقيقة.
وهوما جايين ومع الضلام كانت فاطمة الزهراء ياله غتقطع الشانطي وهي ضربها طموبيل.
سلينا:واااااااع مااتت.
جسور:فاتيييي.
وهو غادين كجريو ناحيتها اما اسد فصونا لامبيلنص.

😒حياة فاتي كولها كسايد🤣🤣🤣هبيلة وعجباتني 😂
البارت:126.
بقلم: Fatima Zahra EL.
بعد يوم جسور واقف قدام الغرفة ديال فاتي.
الطبيب:يمكن ليك دخل شوية غتفيق.
جسور:شكر دكتور.
جسور دخل عندها وشد يديها كيشوف فيها حتا بانت ليه كتحرك .
فاطمة الزهراء حلات عنيها:دابا بيني وبينك متأكد ان كيرلي سميت ماماك وماشي عاشيقتك.
جسور بفرحة:رجعتييي داكرتك.
فاطمة الزهراء:ااااه رجعتها واخييرا.
جسورعنقهااا بجهد فرحااان:كنبغييك.
فاطمة الزهراء:حتا انا جسووري.🤣هبيلة وعجباتني 😂
البارت:127.
بقلم: Fatima Zahra EL.
#النهاااية.
#بعد أسبوع لي تلو اشياااء كتيرة اسد عتارف بحبو لسلينا عائلة فاتي تجمعات مع جسور وقررو يكون اليوم عرس فاتي وجسور اسد وسلينا.
اليوما لي غيكون احسن عرس ليهم اما بنسبة لاسراء وانس فقررو يدوزوه مع انور ومروى.
سلمى ومازن وحتا رسلان ومنال زادو تعرفو على بعضياتهم شروق حاملة تاني اياد عتادر منهم بزااف وحتا احلام.
نورهان والماس جاو المغرب صرب طاح فنورهان.
اما يونس واميمة حتا هوما بغاو بعضياتهم.
رسلان حتا هو كان كيبغي اروى وحتا هي.
زياد حتا هو خطب اية فهد تلاقا برزان وفهاد المدة بغاها بقا لينا ادهم وشمائل.
وهاا تجمعاات لينا العائلة كاملها بعد احدات كتييرة.
بعد مرور اربع سنوات.
فاتي وجسور ولدو اليكس وكيرلي كيما قال جسور.
اسد وسلينا عندهم إلسا صهيب ثائر.
انس واسراء عندهم ميساء.
اية وزياد عندهم باسل.
شروق ورعد عندهم اوس واسر.
اما لصرب ونورهان عندهم امير.
ايمن والماس عندهم سلوى.
اياد واحلام عندهم جاسر وجوج تماو.ميرا وسحر
رياس ومروى عندهم عفراء.
ادهم وشمائل عندهم سعد.
اميمة ويونس عندهم امتنان ومياسين.
واخر كوبل رزان وفهد عندهم صقر.
وهكدا تجمعات لينا ال فاريسي كولها وهكدا كتكون قصتنا كملات بنهاية زوينة اراائكمم.

Leave a comment