Skip links

قصة : الهبيلة و عجباتني ج4

 6,642 عدد مشاهداات

😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:76.
بقلم: fatima zohra EL.
❤️أنتي من أخدتي قلبي معكي❤️
فاطمة الزهرة:للحضة كانت ادمع عينيها غير شدات راسها.
أنس:ياله نهبطو.
فاطمة الزهراء:ياله.
وبداو كنزلو مع الدريجات وفاطمة الزهراء هازا راسها وفرحانة علاش متفرحش واليوما خطبتها مع عل جسور راسو تيتصدم بيها كانت زويينة بزااف درجة بقا حال فمو فيها من كترت الصدمة.
يونس حركو:سد فمك اصاحبي الموت كضور.
جسور بدون مايحس دوا:زويينة.
فاش شافوه باه ومو تصدمو اول مرة يشوفوه فهاد الحالة يمكن تكون هي لي غتبدلو.
كلسات فاطمة الزهراء بشوية وشافت فعينيه الزورق لي فاتحين بشوية على عينيها.
عصمان(أب جسور دوا):المهم حنا اليوما جينا طالبين راغبين فيد بنتكم فاطمة الزهراء لولدنا جسور.
فاطمة الزهراء:غمضات عينيها وهي كترج داكرتها اللور ونهار تلقات باياد اول واحد كانت كتبغيه هو❤️ولكن خانها حيت مكيستهلهاش ولكن دابا لقات ما حسن لقات واحد قوي ووافي بكلمتو قد الرجال ومخانهاش حلات عينيها لي كيبريو وشافت فيه تاني تلقاو عنيهم للمرة الثانية ودوات.
فاطمة الزهراء:موافقة.😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:77.
بقلم: Fatima Zahra EL.
❤️أنتي من أخذتي قلبي معكي❤️
فاطمة الزهراء:موافقة.
سارة بدات تتزغرت:لولولولولولولولولولويييي.
كولشي فالدار فرحان واولهم فاطمة الزهراء وجسور.
لونا(مامات جسور)ضحكات ليهم من قلبها واخا هوما عائلة مخاتلفة على عائلتهم ولكن باش تشوف ولدها فرحان اهم حاجة وحتا فاطمة الزهراء باينة فيها ضريفة وتستاهل ولدها.
المهم تافقو من بعد شهراين يديرو العقد والعرس ونيت شي سيمانة بين يقاد امورها باش يسافرو لنيويورك.
خرجو كاملين خلاو فاطمة الزهراء وجسور يتافقو على الشروط وهكا هاكا.
فاطمة الزهراء:مهم انا كي ما عاودت ليك كنت ناعسة شي عام وملي فقت مبقيتش كملت قرايتي.
جسور:انا غنقيدك فنيويورك تكملي تما ونيت ندربك وتخدمي معايا ولكن خاص تصبري على التدريبات حيت غيكونو صعاب.
فاطمة الزهراء:صافي واخا.😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:78.
بقلم:Fatima Zahra EL.
❤️أنتي من أخدتي قلبي معكي❤️
جسور:واش فرحانة؟؟.
فاطمة الزهراء بدون تفكير:اه.
جسور:مع انك عارفة غدخلي المافيا وتقتلي الناس ودخلي لعصابة ومؤامرات ويمكن تكون حياتك فالخطر.
فاطمة الزهراء:مدامك معايا مغنخافش وايدا نتا لي دربتيني على يدك انا متأكدة اني غنقدر ندافع على راسي وشافت فعينيه.
فاطمة الزهراء مكانتش تتفكر اش كانت تتقول غير كدوي وصافي.
جسور بلا ميحس عنقها بالجهد هي مختالفة تمااما على احلام احلام وحدة طماعة صافي هامها الفلوس هادي لا هادي بغات تكون بحالو.
فاطمة الزهراء حتا هي معنقاه بالجهد.
*————نمشيو بلاصة أخرى————*😂هبيلة وعجباتني 😂
البارت:79.
بقلم: Fatima Zahra EL.
❤️أنتي من أخدتي قلبي معكي❤️
*————عند رعد وشروق————*
دخلوها الأطباء لغرفة الولادة بقا رعد فبرا كيستنا حتا جاو لاخرين تابعينه وبقاو كالسين كيسناو حتا دازت 5 دالسوايع وخرجات واحد الفرملية وهي كولها عرقانة مشا رعد كيجري عندها.
الفرملية:مبروك تزاد عندكم ولد صغير فنكوش
رعد :واش ممكن ندخل.
الفرملية:اه دخل.
دخلو واول ما دخل رعد لقا شروق ناعسة بالبنج والدري حال عويناتو وكيبكي بالجهد.
رعد:واش ممكن نهزو.
واحد الفرملية اخرا:اه.
ياله هزو رعد وهو يسكت ليه فيديه والبقية دايرين بيه.
رعد هدر:غنسميه أوس.
رياس:أه زوينة هاد السمية بزااف.
أميمة:شوف أرعد كيشبهك بزااف وزوين بحالك.
صرب:سكتي شوهتينا ااميمة.
شوية بدات تتفيق شروق مشا عندها رعد وعنقها وولدهم فيديه.
شروق:خليني نشوفو.
رعد:هاكي.
شداتو شروق وباستو.
رعد:غنسميوه أوس.
شروق:اه اوس آل فاريسي.
وكولشي بتاسم وفرحان وكيعنقو رعد حتا سمعو صوتها موراهم.
صفاء:مبرووك عليكم.
شروق:الله يبارك فيك.😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:80.
بقلم: Fatima Zahra EL.
❤️أنتي من أخذتي قلبي معكي❤️
*———بعد شهرين———*
كانت لابسة لاغوب بالبيض ومزوق كوولو بالأحجار الماسية وواحد السنسلة ديال الدياموند كوولها كتبري واحد لاغوب وااعرة بزااف التحت ديالها مزووق جات فاطمة الزهراء هي الاميرة دالحفلة وحتا جسور مقاد وتيتييز ودوك الوشام جاو معاه زويينين وياينين كان لابس كوستيم فالكحل كرافاط فالكحل وصباط كحل جاا متييتيز شدو فيدين بعضياتهم جااو تيتييزين الصحافة مضورين بيهم وكيصورو.
*———فمكان أخر———*
كان خارح من الدوش حل التلفازة لقا داك الخبر فوجهو كالصاعقة هز تيليفونو صونا الكارد ديالو.
اياد:واش بصح جسور آل فاريسي ليوما عرسو.
الكارد:اه اسيدي بفاطمة الزهراء الزعيمي.
طاح التيليفون من يدو.
«فلاش باك⚡⚡»
قبل 20عام كانت عائلة كبييرة وضاخمة كانت معروفة فالبلاد كان اياد مع ولد عمو جسور كالسين كيلعبو مع الدراري لاخرين حتا تصمع الغوات كانت جداتهم صوفيا جرات جسور من يدو ولاحتو الزنقة حيت واليديه ماتو بحادت سيارة وصوفيا كتكره مامات جسور.
جسور كان ياله عندو 7 سنين ولقاوه لونا وعصمان ورباوه اما اياد حرضاتو جداه على جسور وهو الوحيد لي عارف بلي هو حي حتا واجه العائلة انه ولدهم وعتارف لاحلام فلعبات بيه اما هو مشا وخلاهم وكمل حياتو عادي لهاد النهار.
«باك⚡⚡»
اياد حس بالغيرة بدا كيهرس اي حاجة لقا قدامو شوية جات احلام قدامو وهي سكرانة بقا كيضرب فيها علاه يحيد الغضب ديالو ولكن والوو.

😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:81.
بقلم: Fatima Zahra EL.
❤️أنتي من أخذتي قلبي معكي ❤️
كلسو فاطمة الزهراء وجسور فكراسي تاع العريس والعروسة دوا العدول.
العدول:بنتي فاطمة الزهراء الزعيمي واش قابلة بجسور آل فاريسي كزوجا لكي فالسراء والضراء وبدون أي ضغوط.
فاطمة الزهراء حركات راسها باه:اه موافقة.
العدول:سي جسور آل فاريسي موافق بفاطمة الزهراء الزعيمي كزوجة لك.
جسور:اه قابل.
العدول:مبروك سنيو هنا.
عطاهم الملف سناو ورجعوها ليه.
العدول:من دابا كنهنيكم نتوما زوج وزوجة وناض غادي فحالو وتم داخل اياد باينة سكران وكيضحك بالجهد.
اياد:ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه.
كان كيضحك بهستيرية وطريقة كتخلع بزااف وفجأءة هز فردي.
كولشي بداا كيغوت ويهرب وشي جار شي هز الفردي جيهت فاطمة الزهراء.
اياد:ايما حنا بزوج ولا حتا واحد.
تسمع صوت القرطاس بووم.😂هبيلة وعجباتني 😂
البارت:82.
بقلم: Fatima Zahra EL.
❤️أنتي من أخذتي قلبي معكي ❤️
*———عند شروق ورعد———*
كان رعد هاز اوس بين يديه وكيبوسو.
شروق:طلق من ولدي غتخنقو.
رعد:هههه وزعما انا ماشي ولدي.
شروق:انا لي ولدتو.
رعد:بسبابي تزاد.
شروق:شكون تعدب.
رعد:وكون ماشي انا كون كاعمة ولدتيه راه هادا ولدي.
شروق بدات تتبكي.
رغد:صافي البكاية ديالي هاكيه.
محسو بريوسهم ايلا وتحل لباب بالجهد.
شروق:نتييي.
*———فبلاصة أخرى———*
هاز كاس دالويسكي فيديه واليد التانية فيها كارو ووشامو باينة مزيناه كيتفكر القمعة لي شد.
😂 هبيلة وعجباتني 😂
البارت:83.
بقلم: Fatima Zahra EL.
❤️ أنتي من أخذتي قلبي معكي ❤️
هاز كاس دالويسكي فيديه واليد الثانية فيها كارو ووشامو باينة مزيناه كيتفكر القمعة لي شد.
«فلاش باك⚡»
كان كيما ديما خدام فالبار ديالو حتا قنط قال ارا نخرج نفوج عضيماتي ناض من بلاصتو خرج كيضور ب طوموبيلتو حتا لقا وحدة كتقطع الشانطي قرب تكون ميتة دابا.
رزان:أداك الحمار المعمي المعوق الكلبون اللاخر مكتشوفش.
فهد خرج من طوموبيلتو معصب شاف فيها وعلى حاجبو ودوا.
فهد:ماشي نتي لي توريني شنو ندير اوكي.
رزان:حمار تفوو.
ودفلات فوجهو وهربات.
«باك⚡»
فهد تنهد:غير بلاتي عليك نلقاك ميفكني حد منك اديك البرهوشة.😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:85.
بقلم: Fatima Zahra EL.
جااو اللامبيلونص هزو جسور وجاو البوليس ياخدو اياد لي كان كيغوت بحال الحمق وفاطمة الزهراء كتبكي وتقول مابكيت ديك الليلة كانت صعييبة على الابطال ديالنا.
🏃‍♀️🏃‍♀️ صباح جديد مر ببطئ عند الابطال ديالنا.
نبداو بفاطمة الزهراء لي كانت ناعسة حدا جسور فالكورسي وشادا فيديه خايفة يهرب من بعد معلمو الاطباء بالعائلة ديالها انهم خرجو الرصاصة والحمد لله مطرا والو لجسور.😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:86.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند شروق ورعد.
شروق:نتييي.
رعد:شكون هادي.
شمائل:شوفي اختي انا جيت نعتارف ليك بكولشي.
شروق:كيفاش.
شمائل:أنا ختك الكبيرة مهم غنعاود ليك.
⚡فلاش باك⚡
كانت واحد العائلة صغيرة فالجردة متكونة من الاب والام والولد الكبير والاخت المتوسطة والاخت الصغيرة.
كانو كيتغداو فالجردة حتا كملو دخلو لدار ومع شعلو الضو طرطقات الدار حيت كان الغاز دالبوطة منتاشر تماك شمائل لي كان فعمرها 6سنين هزات ختها شروق لي فعمرها 3سنين بانت ليها واحد الدار فداك البلاصة حطات ختها دقات ومشات وهي معارفة حتا بلاصة غير زادت.
⚡باك⚡😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:87.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند رزان نعرفكم بيها.
رزان العمراني فعمرها 20عام ضريفة وزوينة ولكن متكبرة.
رزان:أوف اوف امياسين شوية كنت غنكون كفتة.
مياسين:غيي بشوية عليك ارزان هههههه وجهك زراق.
رزان:من الخلعة اختي تفوو مهم زيدي زيدي نمشيو لعند مراد.
مياسين:اممم مراد حبقلبك.
رزان:ومالك غرتي.
ياك تفكرتو مراد ولد عم فاتي.
مشاو البنات لعند مراد حيت تافقو يتلاقاو.😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:88.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند صفاء كالسة حداهم وكتصنط لقصة شروق وبانت ليها شروق مصدومة.
شروق:هي دابا نتي ختي.
شمائل:اه.
شروق:مايمكنش مايمكنش وبدات كتبكي .
مشات شمائل كتعنق فشروق ورعد وصفاء غير كيشوفو فيهم😂هبيلة وعجباتني 😂
البارت:89.
بقلم: Fatima Zahra EL.
نرجعو عند ابطالنا فاتي وجسور كالسة فاتي حدا جسور وشادا يديه شوية بان ليها كيتحرك.
جسور:ف فين انا.
فاطمة الزهراء:جسوووور وعنقااتو بجهد.
هو ملي سمع صوتها جاه احساس غريب وملي عنقاتو يمكن مع مكانش مولف التعناق جاتو غريبة حتا هو عنقها بجهد متناسي انه مريض.
بقاو مدة خمسة دقايق على نفس الحالة حتا دوات فاتي.
فاطمة الزهراء:كي بقيتي اراجلي.
جسور:ههههههه نسيت راه حنا مزوجين بييخير امرتي العزيزة.
شوية دخل الدكتور.😂هبيلة وعجباتني 😂
البارت:90.
بقلم: Fatima Zahra EL.
الدكتور:مبرووك راه صحتك قاسحة مجاوكش اضرار كتار مهم واحد السيمانة هاكاك غتشاافا مزيان.
بتاسمات فاطمة الزهراء لجسور.
فاطمة الزهراء:هاي هاي راجلي صدق قاسح مع راسو ههههه.
جسور:وشنو زعما بغيتيني نكون ضعيف بحالك ملي اياد ضربني بالرصاصة بقيتي تتبكي.
الدكتور:حم حم وخرج فحالو مخليهم مع بعضياتهم.
جسور:اه شنو طرا لإياد مزال.

😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:91.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند شروق ورعد.
بعدما تعاانقو شمائل وشروق.
قررو يهبطو المغرب كاملين واحد المدة
شروق: شوف ارعد السيمانة الجايا نمشيو المغرب بغيت نزور ديك العائلة صافي.
رعد:ولكن ياله ولدتي.
شروق:عاااافااك.
رعد:صافي واخا.
#بعد_مرور_أسبوع.
جسور تشافا وقدر يمشي مع فاطمة الزهراء لنيويورك يدربها.
شروق ورعد وعائلت رعد وشمائل اليوم غيهبطو لمغرب.
رزان ومراد تخاسمو وتفارقو مياسين طاحت فواحد التيتيز سميتو أويس.😂هبيلة وعجباتني 😂
البارت:92.
بقلم: Fatima Zahra EL.
نمشيو عند ابطالنا فاتي وجسور.
بدات فاطمة الزهراء التدريباات وحتا جسور عمرو قاسها حيت هو تزوج بيها غير باش ينتاقمو ماشي عن حب وغير غينتاقمو غيطلقو .
فااطمة الزهراء واخا دخل اياد الحبس بخمس شهور ناوية تنتاقم منو تخليه يتحرق.
صباح جديد فيه أحدات جديدة مع 6:30 ناضو جسور وفاتي فطر جسور بكاس قهوة بلا سكر وكحلة اما فاتي فطرات بكاس قهوة كحل فيه سكر وسندويش فيه فرماج وكاشير بعدما فطرو فجو صامت مشاو لقاعت التدريبات جسور حيد التيشورت اما التيتيزة ديالنا فدفالها بدا كيخرج من فمها هي متنكرش انو كيعجبها😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:93.
بقلم: Fatima Zahra EL.
فاطمة الزهراء فنفسها:أوف أوف تزعطت أنا هاد الزين كولو والوشام والعضلات مزوجة بيه انا ناري مكرهتش نغتاصبو استغفر الله استغفر الله
……:فااااطمة الزهرااااء وسمييييتك مالكي واش شادة الريزو.
احم كان هدا غير تيتيزنا جسور كيغوت لفاتي.
فاطمة الزهراء:احم لا لا هاني معاك.
جسور:ياله نبداو تبعيني.
بدا جسور كيجري وفاطمة الزهراء تابعاه بقاو كيجريو ساعتاين حتا صافي عياات فاطمة الزهراء اما جسور باقي فيه الجهد.
جسور:ياله ياله نوضي مالكي على هاد الحالة.
فاطمة الزهراء:عافاك حتا لعشية ونكملو.
جسور:واخا نوضي.
ناضت فاطمة الزهراء لبيتها ودوشات مع خرجات من الدوش مكانت لابسة والو تسمع صوت الباب كان جسور داخل وهاز فيدو سنسلة.
😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:94.
بقلم: fatima zohra EL.
عند عائلت فاطمة الزهراء شتكم نسيتوهم كانو معروضين لواحد العرس.
اايوما بليل.
عند شروق ورعد.
شمائل:كاين واحد العرس ديال واحد البنت صاحبتي اشروق اش بان ليك نمشيو.
شروق:اه اه واخا ولكن فوقاش.
شمائل:ليوما بليل.
شروق:رعد ياله معانا نتا وعائلتك.
رعد:واخا.
شروق:وااو ياله نوجدو انا غنوجد اوس خاصو يطيح شي تيتيزة هاد الليلة.
كولهم ضحكو من هبال شروق.
#في_اليل.
كولشي وجد ومشاو لداك العرس.
عائلت فاتي وعائلت اياد.
كان العرس كلااس لناس الراقية كولشي نقي وزويين.
😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:95.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند فاطمة الزهراء.
فاطمة الزهراء غوتات:واااع خرجج.
جسور كاعمة سمعها بقا ساهي فيها وكيقرب جيهتها مشا عندها وشدها من يديها.
فاطمة الزهراء😳😳:حكاار بعد.
جسور واالو مسمع غير غادي وكيقرب حتا تلاقاو عينيهم وفاطمة الزهراء ملابسة والو مقداتش تشوف فيه.
زاد قرب ليها جسور حتا ولاو قراااب بزاف ونيفو قاس نيفها بعد شوية وبسها فعنقها بوسة طويلة ووعا براسو وخرج.
😂هبيلة وعجباتني 😂
البارت:96.
بقلم: fatima zohra EL.
ليلتنى مثل الرموش كل لحضة نلتقي وعندما نتعب من السهر نحضن بعضنا(جسوور❤️&فاطمة الزهراء❤️)
عند عائلة فاتي وجسور .
مراد:بففف قنطت.
منال:أش بان ليك نوضو نشطحو.
مروى:ياله حتا حنا اانور.
أنس:سلمىى نوضي معايا.
سلمى:انا فين كنعرف نشطح غير خليوني كالسة.
انس:ههههه نوضي الهبيلة نوريك.
سلمى:واخاا.
ناضو كل جوج كيشطحو تشوفهم من بعيد تحلف بلي هادو لي كوبل من الطبقة البورجوازية.
شوية دخلو جوج دراري مبوكصين وكولشي حل فمو.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت :97.
بقلم: Fatima Zahra EL.
غتكونو معقلتوش عليهم انا نفكركم ادهم وفهد.
كولشي حل فمو خصووصا البنات كيبانو كلاس وزوينين.
#مكان اخر.
هازا البيسي داخلة الانسطا ديالو وكتضوفو تصاورو كيعجبهاا بزااف كتشوف شحال من بنت كتكومونطي عليه كتبقا تسب بوحدها.
فاطمة الزهراء:هاي هاي على التق*بين واش انا مزوجة بيه وهو مقابل ليا التكركير والضحك.
شوية لقاتو حل الانسطا لقاتو شاد الستون مع وحدة ومكاين غير التعناب.
وجدات الكلافي وبدات تكتب.
«هلااو»
جاوباتها ديك البنت كانت كاتبة فالانسطا الينا.
الينا:«هاي بايبي».
فاطمة الزهراء فنفسها:هاي هاي على التقح*بين ولكن غا بلاتي.
وبدات تكتب:«صافا الزيونات».
الينا:«ييس بايبي توا»
فاطمة الزهراء:«وي شكرا»
🙂طبعا كولشي بالانكلش ولكن انا كنترجم🙂
جسور:«هاي بنات لباس»
طبعا هو معرفهاش فاتي حيت داخلة بفكونط ودارت واحد البنت قووونبولة ودارت راسها ديك البنت وسمات الكونط «سلينا» باش تعرف شنو تحت راسو.
فاطمة الزهراء:«هاي الزين»
جسور:«لباس الزوينة»
فاطمة الزهراء:«وي بيخير».
جسور:«مزيان»
فاطمة الزهراء:«دوز بريفي»
جسور:«اك»
🤣وشتوو يا البنات كنجيب ليكم افكاار زوينة لتزوجتو🤣
الصورة الينا🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:98.
بقلم: Fatima Zahra EL.
فاطمة الزهراء:«هاي»
طبعا بريفي.
جسور:«هاي سلينا»
فااطمة الزهراء:«صافا»
جسور:«اه»
فاطمة الزهراء:«بصراحة نتا كتعجبني بزااف وجيت نصارحك وي نتا عندك بزااف تاع المعجبات»
جسور:«سوري مزوج وواخا نكون كنكومونطي مع البنات ونضحك معاهم معمري غندخل معاهم في علاقة وانا كنبغي مرتيي بزاف»
فااطمة الزهراء:«تبغي نكونو اصدقاء»
جسور :«اك»
فاطمة الزهراء فديك اللحضة فرحاات.
فاطمة الزهراء:«عاود ليا على مرتك»
جسور:«واخا .. هي بنت بشعر بني فاتح وعيون زورق غامقين ستيلها زوين ضحوكية وبسيطة والاهم»
فااطمة الزهراء:«مالك سكتي كمل»
جسور:«والاهم هو…..»
🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:99.
بقلم: Fatima Zohra EL
جسور:«والاهم انها بنت طموحة وقوية بزااف مكرهتش نكون راجلها بصح»
جسور معرفش علاش كيعاود ليها ولكن رتاح ليها.
فاطمة الزهراء:«علاش مالكم»
جسور:«والو غير ضروف»
فاطمة الزهراء:«كتبغيها»
جسور:«بزااف»
فاطمة الزهراء:«صارحها»
جسور «كيفاش…»
فاطمة الزهراء:«انا نوريك…………»
تالمن بعد وتعرفو يا البنات.
عند الدراري والبنات كالسين كيشطحو وفرحاانين.
سلمى:اوووف كون غير جات فاتي.
منال:فااتيك تزوجات بقيتي غير نتي يالبايرة.
سلمى :زعمى نتي طفرتيه.
منال ياله بغات تكوي وهي تصدم من داكشي لي شافت.🤣هبييلة وعجباتني🤣
البارت:100(🙂واخيرا وصلناها)
بقلم:(Fatima Zohra EL).
تصدمات من داكشي لي شافت نااااري التيتييز والجماال بقات حالا فمها حتا ضارت سلمى حتا هي تصدمات اويليي الزيين والجمال كانو الدراري.
رعد_رسلان_رياس_مازن_صرب.
البنات:
صفاء_شروق_شمائل_صفاء_إسراء_أروى_أميمة.
منال:اي اي دبت موهيم هاداك لي زعر ديالي الباقي كولوه.
سلمى:واااو وداك مول العينين الزورق والتغوبيشة والشعر الكحل ديالي.
يونس عاد رد البال:دراري واش ماشي هاديك لي كانت فيها الفارة وكنت ضربتها عام هادي حيت خوها ضرب فاتي لشانطي.
مروى نقزات:ااه والله.
اما بنسبة لعائلة آل فاريسي فخداو طبلة وكلسو فيه.😆

Leave a comment