Skip links

قصة : الهبيلة و عجباتني ج3

 7,541 عدد مشاهداات

🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:51(سكنا عقبال شي 200 بارت)
بقلم: Fatima Zahra EL.
كملات شروق شافت فالمراية تصدمات من الشكل ديالها حيت عمرها دارت مكياج ولبسات كسيوة صغيرة كانت لابسا كسيوة طالعة على الركبة بالبيج نزلوها فالدروج اول ما رعد هز راسو هزات شروق وجها وتلقاو عينيهم دايرة بحال جحيم وبحر لدرجة رعد سها فعينيها الزورق .
رعد:فهد هاديك لي نازلة من الدروج بشعر شقر بغيتها تبعني لبيتي.
فهد:اووك الصاط.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت :52.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند فاتي واياد.
كانت فاطمة الزهراء ناعسة فداك الليل كيما ديما من شهر كامل وهي ناعسة مكتحرك مكدوي عايشة بالألات والتنفس الاصطناعي شوية تحرك الباب كان داخل اياد من اخر قتلة كلاها من مروى قرر يجي فليل كولشي ناعس مشا قرب من فاطمة الزهراء شد يديها وكلس فواحد الكرسي حداها ودوا.
إياد:اتكوني كتسائلي علاش جيت جيت لآخر مرة نشوفك حيت انتوحشكك بزااف يمكن وليت تنبغيك ومهووس بيك كانو البنات تيدوزو من حدايا مكنعتابرهومش بنات كانو بحال صبابط كنبدل بيهم ونتي دايرة بحال شي تاج ذهبي وطاح من يدي (اللله على الشعر😳)باسها واحد البوسة فشعرها كانها اخر بوسة يمكن يبوسها كتاشف ان المغرب مكيناسبوش ايمشي يرجع لتوركيا ومستحييل يرجع.
اياد:بسلامة فاتي انتوحشك متنساينيش عافاك .
ناض من الكورسي وطلق يديها ياله غيمشي حتا حس بشي حد شد يدو وجهاز النبضات ديال فاتي بدا تيعمل صوت دار اياد وهو يلقا فاتي لي شدات يدو.
اياد بالغوات:دكتووور دكتوور.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:53.
بقلم: Fatima Zahra EL.
😵نو للفقيهات بارت شاعل🤪.
عند رعد وشروق.
من بعد ما قال فهد لشروق تبعو لبيت مشات تطلع فالدروج وهي خايفة بزاف مكانتش متوقعة حياتها تكون نهاية ديالها هاكا بقات تطلع فالدروج بشوية حتا وصلات لباب البيت دفعاتو لقات البيت خاوي دخلات وخلات الباب محلول.
وهو يخرج رعد لاوي فوطة من تحت وحدة فوق شعرو تينشفها طلع راسو شاف شروق لي مجمدة والدفال تيخرجو من فمها.
رعد:احم علاش مسديتيش الباب.
شروق:ا اا ااا سمحلي انسدو.
رعد:ناض سد الباب ورجع كلس.
رعد:سيري دوشي ووجدي راسك الليلة زاهية.
شروق:اااا واخا.
ناضت شروق دخلات دوش هزات واحد الكسيوة فالحمر عطاوها ليها البنات مززييرة دوشات دوش خفيف وخرجات تكيبان ليها رعد متكي فوق الناموسية لابس غير سروال شاف فيها ودوا مع راسو.
رعد:هادي مالها ياك بحالها بحال دوك الموسخات اتحت ماالها حشمانة وهي اصلا متقوبة.
رعد بالغوات:اججي.
شروق قربات حداه.
رعد ناض شد يد تحت فخادها ويد تحت سدرها هزها وحطا فوق الناموسية ولالا العروسة تقول كاينة فليلت الدخلة.
هز رعد شعرها وطلقو كان مسرح تحنا بقا كيشم شعرها وهو فرحان ومحسش براسو تكيحيد ليها الحوايج وهبط تيبوس فمها مبغاش يطلقو حيد الكسوة ديالها ورماها لرض وبدا تيفتح ديك سدا ديال السوتيام هي غير كتشوف فيه ومقداش تحرك لاح سوتيام حتا هوما بقا كيشوف فصدرها وهو يجهل طاح عليها طيحا وحدة تيعض ويبوس ويبجغ فصدرها وهي غير كتغوت.
شروق:اااي اححح.
هنا جهل سي رعد بقا تيبوس فيها فمها بالجهل مع انو شحال من مرة نعس مع كل وحدة ولكن هادي خلااص.
ناض حيد السروال وطلع فوقها ودوا فودنيها.
رعد:بنينة نتي.
شافت فيه شروق وغمضات عينيها هو حيد ليها سليب لي كانت لابسا حل رجليها وهو يبان ليه غوز تصدم كان موالف غير لي عندو زرق بقا تيلحس وهي تتغوت وتتنقز صافي خو صبرو كمل حيد بوكسور وجمع يديها بواحد الدفعة دخلو فيها كامل.
شروق: وااععععععععع.
هو تصدم فاش غوتات ناض فوقها وزاد تصدم من الدم لي تشرشر فالناموسية.
رعد بالغوات :فهدد اجيي.
وبقا كيشوف فشروق لي عينيها مخلطين بالدموع وكيتسدو عنيها ناض لبس سروال وكيحرك فشروق.
رعد:فييقي فييقي فهههد اجييي داابا.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:54
بقلم: fatima zohra EL.
نرجعو عند ابطالنا.
اياد كيغوت:دكتووور دكتووور عتتق.
جا الطبيب بزربة وبدا تيفحص فاتي وخرجو اياد بزز منو.
#دازت_ساعة.
اياد كان حاني راسو وساد عينيه وكيمسح دموعو وحداه عائلت فاتي كلهم تيبكيو.
⚜️فلاش باك⚜️
صونا إياد لعائت فاتي وعاود ليهم كولشي وجاو كيستناو فطيب لي فاجئهم بموت فاتي.
⚜️باك⚜️
اياد كيدوي مع راسو:انا سبااب هئ هئ كون مجيتش لهنا كون مقربتش ليها الله ياخد فيا الحق.
خداو البوليس اقوالهم وبلي ماتت موتة فجائية.
#غدا.
كان كولشي لابس الكحل وهو كيدفنو فاتي وكيبكيو.
كملو الجنازة على فاتي وصلاو عليها صلاة الظهر وكل واحد مشا دارو.
{{{نهاااية الفصل الأول.
#الفصل التاني:ماضي لا يموت}}}😇😈.
🤣هبييلة وعجبااتني🤣
الفصل التاني:ماضي لا يموت.
البارت:55.
بقلم: fatima zohra EL.
عند رعد دا شروق لطبيب وخلصو وخرج مشا بحالو بعدا شبع سبان ففهد لي مقالوش بلي باقا بنت ومن تما مرجع.
#بعد_عام.
دازت دغياا واخيرا مروى تزوجات بانور واخا كانت باغا فاتي تحضر لعرسها ولكن الغالب لله.
وحتا اية تزوجات بزياد باقي.
اياد سافر مرجعش المغرب.
شروق من بعد الحادث حملات بعد خمس شهور ودابا حاملة بالشهر السابع ومفكراتش تقتل ولدها بالعكس خدمات خدموها واحد العائلة لقاوها فالزنقة ودابا هي استادة دالروض.
عند احلام كالسة فبيت مضلم وكتشوف ديك التصويرة دفاتي وكضحك بشر.
فالمقبرة دمدينة طنجة وبضبط فمقبرة فاطمة الزهراء بداات تيتسمع غواات😨😨.
جا الحارس بالزربة لبلاصة لي تيتسمع فيها غوات تشجع وبدا كيحفر قبر فاتي حتا لقا الصدمة.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الثاني:ماضي لا يموت.
البارت 56.
بقلم: fatima zohra EL.
لقا فاطمة الزهراء لي كتغوت تحنا وهزها ورش فوجها الما.
الحارس:مالك ابنيتي واش نتي انس ولا جن.
فاطمة الزهراء:من نيتك اعمي جنون كنشوفهم مهم دغياا عافاك دينا لدارنا.
الحارس:كيفاش عاوديلي اش طرا.
فاطمة الزهراء:واخا.
⚜️فلاش باك⚜️
#قبل_عام
جات احلام لمغرب بلا خبار حد ومشات لكنينيك لي ناعسة فيه فاتي وقفات قبالتها ودوات.
احلام:مممم هي نتي لي كيبغيها اياد ولكن انهنيه منك ههههههه هزات لبرة كدخل الواحد فغيبوبة كاملة بحالا ميت ولكن مؤوقتة.
احلام كملات:فنفس هاد النهار من العام الجاي عرسنا انا واياد ههههههه وخرجات بعدها بربع ساحة دخل اياد.
⚜️باك⚜️
فاطمة الزهراء:عمي خاصني نعتقو هاديك شيطانة اتعمل شي حاجة فيه.
الحارس:فين داركم.
فاطمة الزهراء:فهاد الحومة******.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الثاني: ماضي لا يموت.
البارت:57.
بقلم:fatima Zohra EL.
عند اياد.
كان سكراان بالجهد حيت حطات لي احلام بلاصت العصير شراب بغا يمشي ينعس حيت راسو ضرو حتا سمع صوتها فودنو.كان كيسمع فاطمة الزهراء تتعيط بسميتو دار وهو يلقا احلام.
اياد:اا. اااش كدديري هن ااا.
احلام:جيت نواسيك احبي قلت الدار خاوية فيها حنا بجوج نمشيو لبيت.
اياد مجوابهاش غير زاد لبيت ديالو.
دخل وهي تبعو وسدات البيت.
اياد:احلام عافاك خرجي راسي كيضرني.
احلام كتقرب منو وكتحيد حوايجها.
صبر اياد كمل وهو يجبدها لناموسية وتيبوس فيها ويحيد حوايجها.
حتا سمع تاني صوتها.
فاطمة الزهراء:اياد حشوما عليك صافي نسيتيني هئ هئ.
اياد:لا مستحيل نساك.
ناض جاعر من فوق احلام وهز سوارت الطموبيل والتيلي.
اياد كيدوي فتيليفون:حجزولي فطائرة ديالي ليوم نمشيو لمغرب فطنجة من هنا لساعة.
الكارد:اوك ميسيو.
وقطع.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الثاني: ماضي لا يموت.
البارت:58.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند فاتي وصلها الحارس شكراتو ودقات الباب.
…….:شكوون.
فاتي بصوت مرجل:هادا انا.
جعككات فاتي شعرها بحال الجنون ومع هي خارجة من مقبرة فكولها موسخة بالغيس.
حل انس الباب غير شافها غوت.
انس:واااااعععععععتع عتقوووو ميييي جنوووون.
فاطمة الزهراء:هيهيهي يصحاب ليكم تهنيتو مني.
هزات حجرة كبر منها.
سارة:واااااعععععععع.
وسخفات.
فاطمة الزهراء:لاحت الحجرة وحيدات الشعر من وجهها شافها انس سخف.
فاطمة الزهراء:اوييلي كحالت عليا.
خرجو يونس ومروى وانور وتصدمو.
مروى:فاا فاا فاااااتي.
فاطمة الزهراء:مروووااتي حووبي.
مروى:بعدي بعدي بسملاه بسملاه وااااععععععع عتقووو جنون جنون جنون وطاحت.
انور مشا كيجري لمروى.
انور:مروى مروى فييقي.
فاطمة الزهراء:اسبححان الله الخوت ندمتونا يونس صاحبي توحشتك.
يونس:كي رجعتي شرحي ليا.
فاطمة الزهراء:ودخلني ونوض هاد الحلالف.
مراد دخل:مال هادو طايحين شاف فاتي هرب وتلاقا بحيط وطاح.
فاطمة الزهراء:واايلي هادو مالهم .
انور:ربي ربي ربي رجعتي.
فاطمة الزهراء:اسراار.
انور:ودويي.
فاطمة الزهراء:نوض هادو بعدا.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الثاني: ماضي لا يموت.
البارت:59
بقلم: fatima zohra EL.
عند شروق قرات دراري صغار ومشات طريقها لدار وهي تلاقا بواحد الطموبيل قربات ضربها قاصتها فرجلها ومع هي حاملة طاحت سخفانا خرج مول طوموبيل ومن الصدفة لي جمعاتهم تاني كان رعد.
ياله بغا يهزها وهو يتفكر وجهها.
رعد:لا لا هادي هي ديك البنت.
شاف كرشها لي منفوخة بقا كيترعد هزها دغيا داها الكنينيك هزوها داوها لغرفت الفحص ورعد برا معصب وتيترعد.
رعد:لا لا ميمكنش لااا مستحيل موستحيل زعما يكون هادا ولدي ولا ياكمة تزوجات.
خرج الطبيب مشا ليه بزربة.
الطبيب:الحمد لله واش نتا راجل المدام.
رعد:اه اه.
الطبيب:ايوا مبروك ولدك بيخير ولبغيتي تشوفو وتسمع دقات قلبو مرحبا وحتا المدام بيخير متقصحاتش فرجليها بزاف.
رعد:واش انا عندي ولد ولا بنت.
الطبيب:ولد.
رعد:ممكن ندخل.
الطبيب:اه راه المدام فاقت.
دخل رعد حادر راسو الف سؤال فراسو.
شافتو شروق وهي تغوت.
شروق:اش كديير نتا هناا خرررج خرررج دمرتي ليا حياااتي وليت حاملة ولد من الحرام هئ هئ كون غير ممشيتش مع خلود.
رعد:واش دابا هادا ولدي.
شروق: ولدك لي من الحرام.
رعد:شوفي انتزوجو سيمانة جايا نتخطبو صافي وسيمانة لي موراها نديرو العقد بلا عرس بلا شوهة.
شروق:سير الله يعطيك العز اما الذل راه فيك اشمن شوهة وانا لي خارجة بلا راجل وحاملة شوهتيني بين لي يسوا ولي ميسواش تفوو.
رعد حس بالذنب كياكلو.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الثاني: ماضي لا يموت.
البارت:60.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند احلام صونا تيليفونها جاوبات.
احلام:الو.
……:تبارك الله عليك الالة احلام بصحتك.
احلام:مارسلين اش بيك.
مارسلين:اولا سميتي الانسة مارسين اهاد الجاهلة كما ان خطتك منجحات فوالو.
احلام: كيفاش اش كتخربقي.
مارسلين:هاديك لي سميتها فاطمة الزهراء وكيبغيها اياد راها هربات والقبر خاوي نيت ندفنك فيه شوووفي احلاام ايااد دياالي وحتا وحدة مغتسرقو مني ونتي الخدامة ديالي كتسمعي.
قطعات.
احلام:ولكن كييفاش.
⚜️فلاش باك⚜️
مشات احلام المختبر بلاصت متهز اللبرة لي كتقتل كليا هزات اللبرة لي كتدخلك غيبوبة مؤقتة.
⚜️باك⚜️
احلام:وهاديك الكلبة دمارسين دايراني بحال حمارة ولكن غير ستناي يجي الوقت المناسب وغتلقاي الغدر هههههههه.
ناضت لبسات تجاكيطة لي زولها ليها اياد ولبسات صباطها وصونات لي كارد.
احلام:الو.
الكارد:نعام اانسة.
احلام:فين اياد.
الكارد:حجز طيارة لمغرب.
احلاام:شننووو شووف قطع ليا حتا انا نمشي لمغرب داااباا.
الكارد خايف:اوك انسة.
وقطع.

🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الثاني: ماضي لا يموت.
البارت:61.
بقلم: fatima zohra EL.
عند فاتي.
من بعدما فاقو وشبعو تعناق فافاتي وعودات ليهم كوولشي.
دوات مروى.
مروى:فاتي انا تزوجت.
فاطمة الزهراء:كييفااااش بشكوون وبلا بيا انا راني كولشي علاش محضرتش هئ هئ هئ علااش علاش تزوجتي الطحبة بلاتي لموك.
مروى وانور:كنتي ميتة.
فاطمة الزهراء:يموتو عدياني ولي ميبغيوني ومنموت انا اجي شكون هاد الحلوف لي تزوجك اتنكديها عليه مسكين.
مروى:انوارينو.
فاطمة الزهراء كتعوجها:انوانينو اتي نوضي على سلامتك اش كتخربقي.
مروى:مالي اش قلت.
انور:تزوجات بيا افاتي.
فاطمة الزهراء:حلف حلف لولولولولولي لولولولولولي لولولولولولي فرحي يالالة سعدي يالالة زوجت مرواتي وحيت لومة عليا.
مروى:فخبارك اية تزوجات زياد.
فاطمة الزهراء:هئ هئ هئ كليتو دجاج محمر جوج مرات وانا لا والله لتفكيت معاكم حطو ليا اليوما فالعشا دجاج ولا ناكلكم.
سارة:وتي ملي رجعتي نطيبو حنا كااع بسطيلة نوضو عاونوني نبداو ااخدمة والدراري سيرو عيطو العائلة نجمعوها تاني ويونس سير تسخر ليا دجاج والمقادير يااله.
فاطمة الزهراء:لا لا انا نمشي نوش باش يجيو نسخف ليهم القلب.🤣هبيلة وعجبااتني🤣
الفصل الثاني: ماضي لا يموت.
البارت:62.
بقلم: Fatima Zahra EL.
فدار آل فاريسي.
كانو اسراء ومازن وصفاء ورسلان كالسين كيدويو حتا صونا تيلي مازن.
مازن:الو.
…….:خوويا مازن لبااس.
مازن:لبااس نورهان ونتي.
نورهان لباااس الحمد لله انا غنزل لتوركا غدا انا والماس.
مازن:اااه صافي واخا.
نعرفكم دابا على نورهان والماس آل فاريسي.
نورهان آل فاريسي: خت مازن ضريفة وقراية عمرها 20عام ساكنة حاليا فباريس.
ألماس آل فاريسي: وهي خت رسلان ضحووكية وهبييلة خفيف دمها فعمرها19ساكنة ايضا فباريس.🤣هبييلة وعجباتني🤣
البارت:63.
الفصل الثاني: ماضي لا يموت.
بقلم : Fatima Zahra EL.
عند أميمة (شتكم نسيتوها).
كانت كالسة فوق واحد الكورسي وهازا كتاب عن الحب.
اميمة:كيف تجعل شخصا يحبك.احم احم اولا:خاص تعطيه الاهتمام باش يعطيه ليك.
……..:وعطينا شوية الاهتمام.
اميمة:وااااع صررب.
صرب:اميمة العقروشة كتبغي شي حد المصخووطة.
اميمة:لااا.
صرب:وكتكدبي على خوك حشووما.
اميمة:قرد لاخور ق*د.
صرب:ماال فمك خااسر مالو مع المصطلحات الحيوانية.
اميمة:حييت كندوي مع حيوااناات.
صرب:ياااك.
اميمة:اه ياله حاابة.
مشاات كتجري وخوها تابعها.
صرب آل فاريسي:خو اميمة واياد وفعمرو27 عام تييتييز اخووتي تييتييز.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:64.
الفصل الثاني:ماضي لا يموت.
بقلم: Fatima Zahra EL.
نرجعو عند رعد وشروق.
خرجات شروق من بعدما قيد ليها الطبيب دوا وصلها رعد لدارهم..
شروق:ماما ماماتي.
مامات شروق اوا نقولو ملي لقاتها فالزنقة هزاتها ولات تتقول ليها ماما هي مرا ضرييفة وحنينة بزاااف.
ماماتها:بنتي جيتي.
شروق:هههه اه.
ماماها:بنتي شوفي شكون جا.
شروق عاد ردات لبال لديك البنت لي كالسة.
شروق:سلام سميتي شروق ومدات يديها.
شمائل: بتاسمات وانا شمائل سلمات عليها وردات لبال لكرشها لمنفوخة ستغربات ودوات.
شمائل:نتي مزوجة.
شروق:حنات راسها احم لا تعرضت لاغتصاب ودمعو عينها.
شمائل:بدون شعور عنقاتها متبكيش اختي.
فنضركم شكوون هي شمائل واش عندها علاقة بشروق؟.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت الثاني:ماضي لا يموت.
البارت:65.
بقلم: Fatima Zahra EL.
#الغد_في_الصباح.
واخيرا وصل اياد المغرب لطنجة معرفش فين يمشي داتو رجليه لعند دار فاطمة الزهراء.
وصل ودق الباب.
فالداخل كانت فاتي ناعسة فوق انس وشعرها مشادش الريزو شاد قبة دالجامع. سمعات الباب ناضت بتتاقل لعند الباب.
غير حلات الباب هزات عينيها الزرقين فعيينو الخضرين بحال شي شلال بالبحر الزرق مع ربيع بقات مدة كتشوف فيه وحتا هو كانو كيتحقق وجهها واش عي نيت فااطمة الزهراء ولا شي حد اخور.
اياد:(فنفسو):كفااش رجعات زعما كنحلم.
فااطمة الزهراء:هادا باشمن وجه جاي عندنا.
حسات بيديها ممتحكماش بيهم قلبها كيضرب بالجهدد كتحس بوااحد الخوف شدات يديها ختا سما وجمعاتها معاه بطرشة تصمع الصدا ديالها.
وهوما بقاو مصدومين.😂هبيلة وعجباتني 😂.
البارت:66.
بقلم: Fatima Zahra EL.
الفصل الثاني:ماضي لا يموت.
إياد:شد حنكو ودوا فخاطرو(لا لا ياكمة تكون عرفات).
فاطمة الزهراء:هاادي خيت طرشتيني شحال هادي ميصحابش ليك غنسكت ليك بحال دوك القحبات لي موالف عليهم.
إياد:عاد رتاح.
إياد:عاافاك كنعتادر منك عارف راسي اش درت نقدر نعرض عليك وتسامحيني.
فاطمة الزهراء:ياك اتخلص.
اياد:ههههه ضاروري نتلاقاو مع 9دليل.
فاطمة الزهراء:واخا بااي.
فاطمة الزهراء سدات الباب.
إياد:ههههههه وليني حمقة صافي درتها بيك 😎😎.
مشا إياد ركب طوموبيلتو وكسيرا للمجهوول.
اما فاتي فكانت فرحانة وممفخبارهاش اش كيستناها مسكينة.😂هبيلة وعجباتني 😂.
البارت:67.
الفصل الثاني:ماضي لا يموت.
بقلم: Fatima Zahra EL.
وصلات 7دالعشية فاطمة الزهراء دوات مع مها انها غتخرج اليوم مع 8:30 وترجع 10.
باش تاكل الوليمةهههه
عند إياد لي ناشط لحد الان خطة ديالو مقادة.(خربقت عليكم يااك باقي غتعرفو مزال الخطة وكولشي خليو شويية دالتشويق).
لبس حوايجو مقادين تجينز مع تجاكيط زرقة مكانة كحلة سبادري بيضة.
اما فاطمة الزهراء لبسات سروال كحل مع تريكو فبولماري مع مونطو بلوماري جاو مع عينيها الزورق الحادين.
😂هبيلة وعجباتني 😂.
بعدما تقاداو الابطال ديالنا خرجو غادين لوجهة ديالهم.
عند شرووق.
كانت كالسة تتفكر فالوحلة ديالها لولدات شكون غيكبر ولدها ولسولها فين با اش تقول ليه حتا سمعات الباب دق.
شروق:دخل.
دخل داك السيد لي عاونها.
السيد(فؤاد):بنتي شروق اش كديري فبيتك بوحدك.
شروق دمعو عينيها:عارفة ابا تقلت علكم غير سمحولي كون ماشي نتوما كون راني دابا ميتة فقبري.
مشا فؤاد عنق شروق وبدا كيمسح فشعرها بهدوء وهي غير كتبكي ومعنقاه.
فؤاد:متقوليش ابنتي هاكا نتي وحفيدي(قاص كرشها)وماماك كولشيي حياتي.
شروق:عنقااتو مزيرااه شكراا ابا.
فؤاد:واش تيقولو الناس لواليديهم شكرا الهبيلة انا وماماك مكناش تنقدرو نولدو ولكن ملي جيتي نتي شفت فماماك فرحة كبيرة عمري شتها من سنوات وسنوات.
شروق: هههههههه.
فؤاد:دابا كاين لي غيقول ليها جدة بعدا ااه نسيت منقول ليك.
شروق:نعام ابا.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:69.
بقلم: Fatima Zahra EL.
{خذعتني ببرائتك}.
فؤاد:جاوك خطاب.
شروق عرفات بلي رعد لي جا.(الصمت)
فؤاد:بنتي شروق راه رعد عاود ليا كولشي.
شروق:طلعات راسها وعينيها مدمعين عنقاتو بالجهد وبداات تتبكي.
_______بعد شهر_______
شروق ورعد تزوجو ومبقا والو باش تولد شروق اما عند بطلتنا لي نسيناها.
تلاقات بإياد اليوم.
فاطمة الزهراء:إياااد.
إياد:مشا كيجري عندها وعنقها.
إياد:فخباارك عندي ليك خبر غيفررحك.
فاطمة الزهراء:قوول قوول داااباا.
إياد: سيمانة جايا نجي نخطبك.
فاطمة الزهراء:وااااااااع بصااااح اياادي.
ايااد:اااه.
وتعاانقو بالجهد بينما اياد راسم ابتسامة شر فوجهو.
_____بعد أسبووع______
فاطمة الزهراء علمات واليدها وفرحو ليها واليوما هي موجدا كولشي ولابسة تكشيطة بالبلوماري ومقادة شعرها وكولشي فوقيتة دالغدا حيت قاليها ايتد غنجي مع الغدا انا واليديا ايوا داز وقت الغدا مجا حد العصر مجا حد المغرب وصل ماجا حد وقيت العشا واالو.
فاطمة الزهراء:فبيتها كالسة كتبكي ميكنش يغدرها هزات تيليفون تصوني ليه واالو مخداامش.
شوية غوتات مروى.
مروى:لااااااا مييمككنش.🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:70.
بقلم: fatima zohra EL.
{خذعتني ببرائتك}
مروى غوتات:لاااااااااااا مييييممكنش.
فاطمة الزهراء:مالكي.
مروى:شووفي.
هزات فاطمة الزهراء التيليفون وكالسة تتقرا.
فاطمة الزهراء بصوت باكي:اليوم والليلة عرس إبن أكبر رجل اعمال في توركيا والمغرب السيد إياد آل فاريسي بإبنة عمه أحلام آل فاريسي هنييئا لهماا.
فاطمة الزهراء بالغواات:ممميمكككنش نااضت بجلايلها لمكان تاع العرس والبنات تابعينها كيجرييو.
وصلات وهي تلقا لي كارد مهتاماتش ليهم غير دخلات مدرمة وهما تابعينها وكيغوتو.
وصلات وسط القاعة وتاكدات بلي هو اياد واخا هو مردش ليها البال.
فاطمة الزهراء:كننواعدك بالانتقام غنخليك تحزرني وتترجاني على فعلتك تفكر ااياد بيناتنا ليام وهي غادة تضربات بواحد السيد باينة فيه سكران.
فاطمة الزهراء:واش نتا بيخير.
جسور بصوت سكران:لا انا مبيخيرش البنت الوحيدة لي بغيتها غدراتني مع داك ولد الق*بة.
فاطمة الزهراء: واش هاديك احلام.
جسور: اه.
فاطمة الزهراء بصوت كيخلع:اش بان ليك نتاقمو.
جسور:بنفس الطريقة :موافق.

😂هبيلة وعجباتني😂.
البارت:71.
بقلم: Fatima Zahra EL.
«حان وقت إنتقامي»
نعرفكم على بطل القصة الأصلي جسور:
جسور 27عام مفيوزي كبيير وقوي كان كيبغي أحلام بزااف من نهار شافها وملي عتارف ليها لعبات بيه حتا لهاد النهار لي صدماتو.
شكل جسور:عينيه زرقين كي البحر شكل ديالو قوي وموشم كاملو.
نرجعو للقصة.
جسور بنفس الطريقة:موافق.
فاطمة الزهراء:اجي فين نمشيو باش نتافقو.
جسور:اجي لداري.
فاطمة الزهراء:شنااهوا من نيتك اصاحبي.
جسور:انا لهدف لوحيد لي بغيت نتاقم ومكيهمني حتا مخلوق.
فاطمة الزهراء:اوكي ياله.
وصلو جسور وفاتي لدارو وكلسو فالصالون.
فاطمة الزهراء:فاش خدام نتا.
جسور:كتعرفي المافيا.
فاطمة الزهراء:مييمكنش وااو شووف دابا انا بغيت نخدم معاك فالمافيا وتعلمني مزيان ونقتلو.
جسور:لالا اش بان ليك نسافرو نيويورك انا عايش فيها تماك ندربك مزياان ونيت نفكرو مزيان اش خاصنا نديرو ولكن علاش بفيتي تقتليه.
فاطمة الزهراء:كان اليوما خطبتنا وغدرني ولكن لبغيت نمشي معاك غيخصوني بزاف دالتخربيق.
جسور:عندك الكارطا ديالك بطاقة التعريف.
فاطمة الزهراء:اه عاد قاديتها ولكن راها فدارنا.
جسور:غدا جيبيها ثلثيام ونسافرو.
فاطمة الزهراء:وواليديا.
جسور:كدبي عليهم بشي تخربيقا.
فاطمة الزهراء:واليديا ماشي من النوع لي كيتيقو بالزربة وماشي غير اجي ونقول ليهم غنمشي نيويورك.
جسور:فاااك.
كلسو نص ساعة كيفكرو وهي تنقز فاطمة الزهراء.
فااطمة الزهراء غوتات:لقييتها.😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:72.
بقلم:Fatima Zahra EL.
فاطمة الزهراء غوتات:لقييتها.
جسور:شنو لقيتي.
فاطمة الزهراء:أجي خطبني من دارنا ونتزوجو وديني.
جسور:واش من نيتك.
فااطمة الزهراء:ومال عقلك موسخ ماشي زعما مرا وراجل نيت نيت غير فالوراق صافي.
جسور:ممم فكرة زوينة هادي.
فاطمة الزهراء:ههه وقول تاني مكنفكرش ويييليي وييلي تعطلت على الدار ليوما يكويوني ويلوحوني لمشاش.
جسور:انا نوصلك غدا ندوي مع باك سيمانا جايا نجي نخطبك صافي.
فاطمة الزهراء:هههه نشاء الله.
«عند دار آل فاريسي»
مازن وإسراء كيلعبو فري فاير.
راه قلت ليكم هاد العائلة مبرهشة.
رسلان مكونيكطي فالفايس.
رياس كيتصنط لموسيقا .
أميمة وصرب كيلعبو بارشيسي.
لي مكيعرفش شناهوا بارشيسي هي واحد اللعبة كيلبوها إيما جوج ولا تلاتة ولا ربعة وكيكونو إيما كوبل ولا كل واحد بوحدو وكتكون من ربعة دالألوان.
وصفاء كتقرا كتاب.
مفبارهمش واقيلا احلام تزوجات.
شوية دخل رعد ومعاه شروق.😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:73.
بقلم: Fatima Zahra EL.
ضارو عندهم العائلة وتصدمو من وجود رعد وشروق وكرش شروق كبييرة.
غوت مازن:واااع شهادشي جاوبوني.
رسلان:ناري ناري ناري رعد واش هادا نتا لاا ويلي.
أميمة:اووومااايكوود.
رعد:سيرو تق**و طاسيلت الق**ب.
شروق:علاش كتسبهم كلاو ليك رزقك.
رعد:دابا نتي من صفي ولا من صفهم.
شروق:من صف الحق.
إسراء نقزات:أوولااي شكون هادي.
صرب:أححم1ل0 هههههه.
إسراء:يخخ مكبوت.
رعد:مهم هادي مرتي شروق.
صفاء بالتركية:كيفاش ارعد ايلا نتا متوقتهاش منك هئ هئ هئ وهربات وعنيها مدميعين.
صفاء هي كتبغي رعد بزاف ومقداتش تعتارف ليه.
رياس بالتركية:حشوما عليك جرحتي ليها المشاعير.
رعد أيضا بالتركية:علاش مالها.
مهم هوما كيدويو هاكا قدام شروق حيت مكتفهمهمش.
أروى:حيت كانت كتبغيك.
وضارت شافت فيرياس وحتا هوا شاف فيها.😂هبيلة وعجباتني😂
البارت:74.
بقلم: fatima zohra EL.
رعد:معنديش وقت لهادشي واصلا انا مزوج ومرتي حاملة سامعين.
كولشي حنا راسو كيحتارموه حيت هو الكبير فيهم.
*————بعد أسبوع————*
عند شروق ورعد لي كانو ناعسين حتا فاقت شروق كتغوت.
شروق:واااااااع عتقوني عتقوني كنمووت اعباد الله.
فاق رعد وهو مخلوع.
رعد:مالك اشروق.
شروق:كنموت كنموت واااااع.
رعد هزا وهو مخلوع مع انو ملابس من الفوق ولكن مرتو هي الاهم نزلو فالدروج كولشي لي فالدار فاق من داك الغوات والصداع لي معرفوش منين جا خرجات صفاء من بيتها وتلقات بيه هازها وهو عريان من الفوق واثار وشامو باينين وهي فحضنو ومعنقاه وكتبكي محسات ايلا بدمعة طاحت ليها وهي كتحس بالذل دخلات بيتها ولي لقات قدامها كدفعو وتهرسو تيليفونها شققاتو تصورتها فوق الكرافوز هرساتو والدراري فبرا تيسمعو تخرشيش فبيتها.😂هبيلة وعجباتني 😂
البارت:75.
بقلم: fatima zohra EL.
رسلان كيجري لبيتها ختي حلي الباب مديريش فراسك هادشي كولشي تبع رعد ورسلان واسراء بقاو فالدار يونسو صفاء علاه تهدن.
*————في مكان اخر————*
كالسة بتكشيطة فالون البلوماري بحال عينيها وتاج فوق راسها ومكياج جا مع وجهاا فن طاي عندها صااروخ بتسمات وهي كتشوف راسها فالمرايا كانت زويينة بزااف وفالخارج كان هو كالس بكوستيم بلوماري جاكيط بيضة وكرفاط صباط كحل.
رشيد:ستنا نعيطو لعروسة أنس نوض عيط لختك.
ناض انس وهو فرحان لعند فاتي دخل عندها لبيت ودوا.
أنس:جيتي فننة وااعرة ختيتو.
فاطمة الزهراء:هههه ياك نعدا وشوف هاد التيتيزة غتخليك مع داك العقروش ديونس.
أنس عنقها بالجهد:فخبارك هو من نيويورك نتي نقزتي من طنجة لنيويورك سعدااتك.
فاطمة الزهراء:ايوا اجي عندي نشاء الله.

Leave a comment