Skip links

قصة : الهبيلة و عجباتني ج2

 6,811 عدد مشاهداات

البارت 26: إياد وكلووه عصا وخا عياو ميفرقوهم واااالو . أما عند مروى تبعاتهم سلمى ومنال وحدة تتهز راس أميمة وتضربو مع الأرض والتانية تتقج فيها والتالتة تتقمش فيها وتتعض مروى غمزات منال وسلمى وهزو أميمة لي غير شافها أتجيه سكتة قلبية وغوتات مروى . مروى :يوووونس هاااادي السباب بااااش طراااا لختك هاااادشششييي ودفعاتها جيهتو .أما يونس جمع يدو وعطاها بواحد التصرفيقة تهرس ليها حنكها (هادي تاع اللولة ليطرش بيها إياد فاتي )وعطاها الطرشة التانية وعطاها الطرشة التالتة(أما هي جاتها السخفة)دفعها بالجهد وطاحت سخفانة البنات بتلاتة مداوهاش فيها واخا كانت تتنزف من فمها ووجها وعنقها(دوزوها فطحانة تاع السردين هههه)أما إياد فحتا هوا كان سخفان بسيف وهو واكل العصا من ربعة تاع الرجال .
🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:27.
بقلم:إلسا آل الجوهري.
الأطباء بدااو كيجريو علاش لا وهما تيعرفو إياد الفاريسي هزو إياد وأميمة ودخلوهم لغرف.
نرجعو لعائلة لي كتستنا فبرا نبداو بإيمان لي كتبكي خايفة على فاطمة الزهراء وعلى ولادها بزااف.
وحداها عصام معنقها وراسو حشماان من خطووبةلحادت لسبييطاار مشااكيل.
ويوونس مشبك يديه وكيفكر.
وحداه أنس(🤤🤤 البنات لقييت ليكم تيتييز أخوور)هاز التيلي وكاعمة مسوق.
عند انور ومروى مروى كالسة تتغوت وبغات تفك تضرب شي حد وأنور شادها بزز.
واحد سلمى مخننززرة😡دايرة شوفة دقتيلة.
وحداها منال تتجمع شعرها شفنجة 👱🏻‍♀️👱🏻‍♀️ وزياد تيشوف باب الغرفة وساهي ومراد كيهدر أبيل مع شي حد.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الاول:من النهار اللول يتبعك النحس(عندها الحق ياكو😅😅)
البارت:28.
بقلم:إلسا آل الجوهري.
#دازت_تلتيام.
نبداو بالمنحوس دإياد حل عينيه (وييلي عينيه فخضر والكري غناكلهم أنا أحم أحم هاني مشيت المحسادات😒😒)
ناض وعضاامو كيضرووه كيبان ليه بييت كبييرة وبييضة والممرضة حداه كتشووف فييه وجها حدا وجهو مع مكترة المكيااج ناض مخلوع وتزدح مع اللرض وهي عرفات راسها قفراتها ناضت تتجري ليه ومع كلكم كتعرفو الممرضات تيكوونو رقااق وهي دايرة ليك البونج باش غير ينوض يتزعط فيها(صراحة ولات تتشبه شي باندا🐼🐼)
غار شافها جاية عندو ناض لحمام تيجري وسدو اما هي ناضت تضرب الباب باش يخرج.
إياد مع راسو:تفووو شهااد النهار شخااصني نديير زعما نديير بحال ديك الحمقة (هز كتافو)أنا مخاسر والو اللهم شوية دهبال ولا نبقا معقد.
هبيلت وعجبااتني
الفصل الأول:نهار الول يتبعه النحس.
البارت:29.
بقلم:إلسا آل الجوهري
إياد دور وجوه بان ليه جوج قراعي دجاافيل بتاسم بشر سد الباب بقفل وخلال الممرضة. كتغوت ودفع الباب خايفة يدير شي حاجة.
عند إياد هز بانيو كبير كب فيه قراعي دجافيل وخنشة دتييت وصابون دليدين خلطو بما وكب داكشي فطولة. نيشان لكورسي دطواليط هز صباغة خضرة لقاها وكتبها فجونب والقادووس ومشا جيهت الباب حل الممرضة. دفع الباب وهي ضربها زلقة وجا وجهها فالتقبة دالقادوس إياد خرج بجرا وهرب .
البارت:30
وعلى المغرب كولو نمشيو لتووركيا البطلات لي تيسكنو فيها أميمة وإيااد وفواحد القصر كبيير.
تيصوني تيليفون واحد الشخص.
الشخص:ألووو عمتي.
إيماان:ولدي رعد.
رعد:نعام عمتي.
إيمان:ولدي حنا مغنجيوش فلخر دشهر حيت ولدي دفع بنت عم هاديك لي بغينا نخطبو بالغلط.
رعد ببرود:عمتي انا نقولها لموالين الدار وولدك إياد ميعرف حتا ياكل مقاد كيفاش باغا نتي تزوجيه (وييييلي أش سمعت إياد طحتي من عيني).
إيمان:(سرطات القمعة)صاافي شكرا ولد…
قطع عليها.
هز رعد فوطة ودخل الحمام.
خرج نشف شعرو ونزل.
مازن:عااش من شاافك غبرتي الساط.
رعد خنزر فيه وداز (تيشبه إيادي هاد رعد).

🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول: من النهار اللول يتبعك النحس.
البارت:31.
بقلم:إلسا آل الجوهري.
مازن:فشكل هادا والله ههههه.
رسلان من اللور.
رسلان:هههه تزعزعتي فمخك وليتي ضحك بووحدك الله يستر.
أروى:ويييه هادا مسطي.
مازن:ولا راه رعد والله بغيت نضحك معاه وهو يخنز فيا.
رسلان :فحالا عمرك عرفتيه.
مازن:صافي هاني سكت😐😐.
😡عند رعد😡
رعد:شوفو راه عمي عصام وعمتي إيمان مغيجيوش.
أحلاام:علاااش.
رعد:ضرب الطبلة:متقااطعوونيش.
أحلام سكتات.
رعد كمل:إياد ضرب بنت عم هاديك لي غيخطبو بطموبيل.
أحلاام:علااااااش واااش هوو كاان غاادي يخطططب.
رعد:أحلااااااااام.😡😡
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الاول: من النهار اللول يتبعك النحس.
البارت:32.
بقلم:إلسا آل الجوهري.
رعد:أحلاااااااام.
أحلام جااتها البكية:هئ هى هاني سكت.
رعد:بييتك.
احلام مشاات.😢😢
داابا انعرفو هاد العائلة.
رعد آل فاريسي:😡😡بحاال ٱياااد تمااما عصبي فالعمر ديالو 26 قد إيااد ولكن تييتيز.
مازن آل فاريسي:🤤🤤ضرييف وتيتييز الجمال والضحكة على عكس رعد ولد عمو.
رسلان آل فاريسي:😐😐مرا ضاحك مرا مخنزر ملا بجوج ولكن متهور عندو داكشي كاامل بالزربة الخدمة الماكلة حياتو كاملة مخربقة😨😨.
رياس آل فاريسي:بناات جمعوو عينيكم دبت انا المهم مفييهش الهدرة كتيرة والخدمة عندو مضبوطة ولكن فاش يجعر تيشبه حوبينو إيااد.
🤣هبييلة وعجباتني🤣
الفصل الأول:من النهار اللول يتبعك النحس.
البارت:33.
بقلم:إلسا آل الجوهري.
أحلام آل فيراسي:😒😒داايمااا لاصقة بإيادي وبحال كلبتو ولكن كتخااف من رعوودي شحال من مرة قمعها إياد ولكن مكتفهمش😳😳.
صفاء آل فيراسي:ضحوكية وتيتيزة ضريفة وعفوية🤪🤪.
أروى:ديماا كضحك على احلام حيت ديما لاصقة بإياد وهي تيعجبها رياس ولكن متقدرش تقولو واالو.🙂🙂.
إسراء آل فيراسي:عقلها تاع البراهش ديما مقصرا فالبيران هادشي لاش ديما رعد كيصبنها ولكن وتقوول دايرا عقلها🥳🥳.
ندوزو الأعماار:
رعد عمرو26عام.
مازن23عام.
رسلان24عام.
رياس24عام.
أحلام20عام.
صفاء19عام.
أروى19عام.
إسراء18عام.
🤣هبيلة وعجباتني🤣.
الفصل الأول:من النهار اللول يتبعك النحس.
البارت:34.
بقلم:إلسا آل الجوهري.
إياد: وييلي ويلي هادي كدير درووس لشيطان بان ليه الفيديو ديالو طفرجو وهو يطررطق بالضحك ومكتوب فالفوق الفيديو:كيف تتتخلص من أحد أتي ليخطبك او أحد من عائلتك.
تطرطق بالضحك.
إيااد:ناااري المسخووطة.
لقا فيديو اخر مكتوب فيه:كيف تتخلص من واحد عناااب ومن عائلتك وبايت عندكم😈😈(وفيه إيموجي دشيطان).
جاه الفضول يخدمو خدمو بان ليه وجهها(غنوصف ليكم الفيديو)
فاطمة الزهراء:أححم سلاام حبووباتي جبت لييكم فييديوو جديد ونتوما قريتو العنوان طبعا المهم اليوم ولد خالتي العناب أيبات عندنا هو ومو يخ عندو وجه مقزدر مهم منطولش شوفو جبت معايا ميك أب من درجات الكحل وتلاتة دمونيكات ومبدل الصوت هههه مسكين ولد خالي يبات ميصبح لمهم ساعة دابا 22:45 مع 12:00 انكونو كملنا بناات.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول:من النهار اللول يتبعك النحس.
البارت:36.
بقلم:إلسا آل الجوهري.
💝وعشقتك رغم جنونك💝
فاطمة الزهراء:ودابا نبداو بناات لمهم ولد خالي خرج مع صحابو غنبدااو فالخطة😈😈.
هزات فاتي دوك المونيكات وصباغة حمرة بحال الدم علقات جوج وحدة فاليمين وحدة فاليسار وهي دارت ميكاب كحل وبيض بحال هيكل عضمي لبسات شعر مستعار كحل وطويل مجعكك لبساتو وهزات ليزار بيض وسخاتو بالسباغة(طبعا فبيت ولد خالها).
سدات الضو خلاتهم حتا نعسو وهي توقف وسط دوك المونيكات والكاميرا تتصور.
دخل ولد خلتها حل الباب(سعد):بففف نعسو البراهش كنت باغي نكلس مع فااتي ديالي(قالها بطريقة إستفزازية).
فهاد اللحضة إياد تعصب وزير على التيلي.
إياد بالغوات:شكيخراا هادا.
نرجعو لفيديو.
دخل الحمام.
عند فاتي.
فاطمة الزهراء:تفو تفو قلاوي الله ينعل زامل بووك أولد القحبة المحلولة.
شعلات فلاش صغير وخدمات مبدل الصوت.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول:من النهار اللول يتبعك النحس.
البارت:37.
بقلم:إلسا آل الجوهري.
💝وعشقتك رغم جنونك💝.
خرج سعد من الحمام لاوي فوطة مع خصرو.
فاطمة الزهراء بصووت كيخلع:خرررررج منننن داااااارنااااا خرررررج نتاااااا عاااااار وعييييييب خررررررج.
سعد من قوة الخلعة طلق الفوطة وطلق البول بقاات عريااان وفاطمة الزهراء قلبات وجههاا.
أما إيااد غلبااتو الضحكة وضحك من المنضر ديااالو.
إياد:وااااع الشوووهة هادي ناااااري هاادي خطااار.
#يتبع..
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول من النهار اللول يتبعك النحس.
البارت:38.
بقلم:إلسا آل الجوهري.
💝وعشقتك رغم جنونك💝.
إياد:ههههههههه هادي خطاار بقا فيا صرااحة ولكن عبراات على مو هادي غنخدمها معايا فالشريكة.
(مسح الدموع لي نزلو ليه من كثرت الضحك).
تفكر أش وقع لها بقا فيه شوية الحال فعلا الأقل هي لي عتقاتو من الزوااج لي كيكرهو.
إياد:ممرضة اجي.
الممرضة جات بجرا:وي مسيو إياد.
إياد:من إيمتا وانا ناعس هنا.
الممرضة:من شي تلتيام أسيدي وجابو معاك ختك.
إيااد:ويلي نسيت أميمة يخ شهاد الحالة.
إياد فين كاينة ختي.
الممرضة:فالغرفة 143اسيدي.
إياد:اوك ومشا.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول من النهار اللول يتبعك النحس.
بقلم: Fatima Zahra EL.
البارت:39.
مشا إياد لبيت لفيها ختو غار شافها تصدم من وجها المخبوش وحوايجها المقطعين وشعرها المنتوف.
إياد:هييه اجي لهنا.
جات عندو الممرضة بزربة.
الممرضة:نعام سيدي.
إياد:شكون دار هاد الحالة فأميمة.
حركات الممرضة رسها بتعجب:شكون أميمة.
إياد:لي حو***اتك.
الممرضة تزنكات وحمرات.
إياد:واش كضحكي على كرك هانتي تتشوفيها قدامك واش كاينة اميمة من غير لي قدامنا.
الممرضة:سمحليا سيدي.
إياد:وصافي غير قولي ليا شكون دار ليها هاد الحالة.
الممرضة:شي بنات.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول من النهار اللول يتبعك النحس.
بقلم: Fatima Zahra EL.
البارت:40.
الممرضة:شي بنات دارو للأنسة اميمة هادشي.
إياد تفكر بنات عمام فاطمة الزهراء:امم سيري.
إياد مع راسو:قول هاد الطاسلة كاملها ضربوها الجنون.
عند البناات.
مروى:دازت تلتيام على اخر مرة شفنا فاتي.
سلمى:توحشتها صراحة.
منال:حتا انا والله.
مروى:ويلي غتبداو تبكيو نوضو تجمعو.

🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول من النهار اللول يتبعك النحس.
بقلم: Fatima Zahra EL.
البارت41.
منال:صافي صافي لمهم بردت قلبي بديك الهيشة.
مروى:مكين لي فرجني من غير يونس أححح هرس حنكها.
سلمى:😒😒مالك تتوحوحي ياكمة كتقلبي لي يكويك.
مروى:😳😳أستغفر الله من افكارك الموسخة.
منال:مممم متا نتزوج حتا انا ونصبح بوجه حبيبي ونعس معاه معنقاه ونصبح بفطور زوين….
مروى&سلمى:😒😒كملي كملي شنو وتلعبو ماتشات وتبوسيه من فمو.
منال:أححح تتفهميني لهيلا.
سلمى لاحت ليها المخدة:أيتها العازبة عنقي مخدتك وبوسيها.
منال&مروى تكرشخو بضحك
منال:سكتي سكتي شوهتينا وايلي سدي فمك نتي والعربية مكاين بينكم غير الخير والإحسان.
سلمى:ممم حسن منك😒😒.
وقفو ملي سمعو دقان فالباب.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول من النهار اللول يتبعك النحس.
بقلم: Fatima Zahra EL.
البارت: 42.
نزلات مروى طل لقات أية سلمات عليها وطلعاتها.
أية:سلام بنات.
البنات:سلام أيوية.
(أية بنسبة لبنات صحاباتهم كاملين وكيتعاملو معاها وحدة من العائلة وتيقولو ليها ديما غنزوجوك بزياد)
منال:كون جيتي قبيلة باش تشوفي راجلك زياد.
اية:هههه لي شافك يقول انا تنطلب صداقة.
سلمى:حنا لي كنفكرو فيك باش متبقايش بايرة😅😅.
اية:من نيتك🙂🙂.
منال:حتا نتي شحال فيك😐😐.
أية:لمهم مال فاطمة الزهراء مكتجاوبش وعلاش مجاتش عندي كيما تافقنا.
البنات شافو فبعضياتهم.
مروى:واش مفخباركش.
أية:علاش أش كاين.
مروى:بصراحة غنلخص ليك كولشي لي طرا.
البنات كلسو.
مروى:لمهم قبل تلتيام…
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول من النهار اللول يتبعك النحس.
بقلم: Fatima Zahra EL.
البارت:43.
مروى:قبل تلتيام كانو جاوني الخطاب وقلت لفاتي تعتقني مهم (عودات ليهم خطط فاطمة الزهراء)ديناه لصبيطار وتلاقينا بختو(عودات لي طرا ملي صرفقها ولي ريشوه وختو).
اية:معرفات ضحك ولا تبكي ولا تعصب بقات جامدة.
سلمى:ويلي ويلي قتلناها بصدمة البنات كولشي منك أمروى. فمك تيخرج غير دود هادي وتوبا هاني مشيت.
منال:منك لزياد حشوما درتي لمرتو جلطة الله يفكك.
ناضت فحالها تبعات سلمى.
أية غوتات:كييييييفااااااش.
مروى:وااع تقبتي ليا ودني الحمارة.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول من النهار اللول يتبعك النحس.
بقلم: Fatima Zahra EL.
البارت:44.
اية:وااش ماتت ولا شنو.
مروى:ولا دخلات غيبوبة.
أية:فييناهيا الحمارة (مشات كتجري وتتغوت)لمقتلتها اليوم منتسماش أية البوخاري بنت ليلى الناصري وسعد البوخاري وااع.
شدوها البنات بززز منها وهي باقي كتغوت ومعولة تقتل شي رووح.
مروى:صافي صافي كالم توا عافا عافا مناقصنا شوهة.
منال:طلقي البنت تمشي تقتلها تهنينا من ديك المجرمة.😈😈
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول من النهار اللول يتبعك النحس درتي.
بقلم: Fatima Zahra EL.
البارت:46.
فواحد الدار أخرى وفمدينة طنجة نيت كاينة واحد العائلة او نقولو ماشي عاىلة نيت كاينة واحد الدرية تكون فعمرها شي18 عام تتسيق وجوج بنات اخرين تيكبو عليها الزبل فالدروج.
شروق شافت فيهم ونزلات وجهها كتكمل التسياق ودوك البنات لاخرين كيضحكو بيناتهم.
نجلاء:الخدامة نسيتي هاد البلاصة.
كوثر:حتا هنا أمدموزيل راه حنا جبناك تنقي الدنية ماشي توصخيها.
نجلاء:ولا نقولوها لمي وتخليك بالجوع الكلبة.
شروق:ولكن.
كوثر دارت راسها طاحت.
كوثر:ماااامااااا مااااماااا.
ماماهم:نعام كوثر.
كوثر:ماما شوفي كنت نازلة الدروج وهاد الشمكارة لاحت فيه الزبل وأنا نتهرس.
ماماهم:شنووووو.
مشاات عند شروق وبقات تتجبد ليها فالشعر.
شروق:عافاك أمتي طلقيني عاافاك راه مدرت والو.
ماماهم:شنو دابا بنتي كتكدب جمعي الدار كااملها وسيقيها ومعندكش العشا اليوم.
طاحت شروق اللرض وبدات تتبكي.
🤣هبيلة وعجباتني🤣
الفصل الأول من النهار اللول يتبعك النحس.
البارت:47.
بقلم: Fatima Zahra EL.
داز ما يدوز واحد الشهر تنغملات العائلة البنات عاد عرفو بحق فاتي واياد ولا كل يوم تيطل فالشرجم دبيتها ويمشي ولكن فهاد الصباح مختالف عليهم كاملين.
وبضبط عند اياد لي مشا عند فاتي وهاد المرة تشجع يدخل ياله خطا الخطوة اللولة وهو يتفكر نهار غوتات عليك وهو يتنهد.
إياد:كون تشوفي أفاتي شحال توحشتك جوج مرات تلاقينا وملي مشيتي خوات عليا الدنية.
ناض باسها فوق راسها وشاف فمها لي حمر وفيه شوية دزروقية من اتر الضربة حط فمو على فمها وبقا غلى نفس الوضعية حتا دفع عليه الباب.
مروى:😨😨اش كدير الماسخ.
اياد:لا لا متفهمينيش غلاط.
مروى:انا نوريك الغلط فينو.
نقزات فوقو بواحد الطيحة بحال شي نعجة.
اياد:وااللععععععععع عتقووو الروووح.
مروى:اش قلاي لمك الماسخ.
هزات راسو ضرباتو ليه مع اللرض حتا تسمع صوت مجهد.
الاطباء والدكاترة والممرضين سمعو الصداع بقاو غير تيجريو فحال الحمق ولالاهم مروى عجنات لينا سيدهم اياد.
🤣هبييلة وعجباتني🤣
البارت:48.
بقلم: Fatima Zahra EL.
عند شروق.
كوثر:ماما هاد الشمكارة خاصنا نجريو عليها.
ماماهم:(سهام):عندكم الحق ولكن باكم.
نجلاء:خلييها عليا مامي.
مشات نجلاء لبلاصة فين تينعسو الحمير(حاشاكم) هناك فين تتنعس شروق وهزات شي 2000 درهم حطاتها تحت مخدة دشروق.
مع 1 دليل عاد جا باهم مشا الخزنة ديالو كي ديما تيحسب الفلوس حتا لقا شي 2000 درهم ناقصة وهي تنوض الجعواقة.
باباهم:(عبد النور:شكون هز فلوسي.
نجلاء:بابا بابا شفت شروق قبيلا دخلات لبيتك قالت باش تنقيها وملي خرجات كانت هازا شي حاجة.
عند شروق لي مفراسها ما يتعاود ناعسة حتا شافت عبد النور جاي عندها هايج هز المخدة ديالها ولقا الفلوس شد شعرها غادي بيها لباب.
عبد النور:هااااا لي بغا يدير فيكم خير ابنات الق*اب تفووو.
ودفع بيها لزنقة لتشرد.
اما شروق فغيير كتبكي وكضرب بالباب ولكن لا حياة لمن تنادي .
بقات كالسة فواحد الركنة حتا جات عندها واحد الدرية باينة من شي بار.
الدرية:(خلود):بسس الزين.
شافت فيها شروق وحنات راسها.
خلود:الحب معندك فين تنعسي. وتتلعب بشعر شروق.
شروق بدات تتبكي.
خلود:مممم احي معايا الزين عجبتيني اجي خدمي معانا غتعجبي المدير اجي نتي باقا ببشونتك ياكمة متقوبة.
شروق:كيفاش.
خلود:ياله معايا الحب ومن بعد تفهمي.
🤣هبييلة وعجباتني🤣
البارت:49.
بقلم: Fatima Zahra EL.
مشات شروق تبعات خلود حيت معندها حتا حل اخور.
شروق:احم شكون نتي وفين حنا غادين.
خلود:انا خلود كنت بحالك حتا لواحد النهار تلاقيت بالمدير.(عينيها حمارو)داك النهار تعدا عليا.
شروق حنات راسها.
خلود كملات:ايوا داني البار ديالو وليت خدامة عندو وكيخلصني دابا انا عايشة بيخير فالنهار تنضور نشري لي بغيت وفليل كنخدم فالبار.
شروق:نتي دابا بغيتيني نخدم معاك فالحرام.
خلود:اللهم هاكا ولا تلقاي بشي شماتة يعدبك وغتاصبك.
شروق للحضة دمعو عينيها دابا هي غتبيع شرفها باش تعيش.
خلود:شنو بان ليك نتي.
شروق:لا لا ميمكنش مستحيل هئ هئ هئ لاا.
خلود: واش منيتك اللهم تخدمي معايا وتخلصي ولا يغتاصبوك فالزنقة ويلوحوك.
شروق (مع راسها):كتقولي نهز رجلي لرجال بطريقة غير مباشرة.
خلود:ايوا فكرتي.
شروق:و..وو…واااخا.
خلود:ايوا ياله الحب.
شروق معرفاتش الغلطة لي دارت شحال غدفع ثمنها.(الواقع المر).
🤣هبيلة وعجباتني🤣
البارت:50.
بقلم: Fatima Zahra EL.
وصلو لبار لي كان باين فيه من اصحاب الناس لي عندهم الفلوس كي الزبل ياله شروق خطات الخطوة الأولى حسات بشي حاجة تتقول ليها مدخليش ولكن تششجعات ودخلات.
عند رعد.
كالس مع صاحبو ادهم كي ديما حتا دوا ادهم.
ادهم:خاي ياله لشي بار قنطت من الكلسة فهنا.
رعد:وييه ياله نمشيو.
ركبو طوموبيل وكسيراو.
وصلو لبار لي عاد دخلات منو شروق وخلود نزلو من لوطو ودخلو حتا تيبان ليهم الضو مجهد والصداع مشاو فين تيتحطو كيسان الشراب.
عند شروق.
دخلات المكتب عند اامدير هي وخلود.
خلود:مهم افهد جبت ليك هاد الدرية تخدم معانا شوف راها زوينة والافضل باقا ببشونتها (غمزاتو).
فهد:اححح دبت بالزين يمكن ليك تخدمي من اليوم خلود عطيها لبنات يوجدوها.
اما شروق بحال العصفورة بيناتهم مكدويش حانية راسها .
طلعاتها خلود لبناات وفهد نزل حتا بانو ليه صحابو رعد وادهم مشا عندهم.

Leave a comment