Skip links

قصة : الهبيلة والمخنزر 2

 3,335 عدد مشاهداات

الباارت26💙❤
الكاتبۃ انا دعااء
العنواان لهبيلۃ ولمخنزر
امجد زيدي زيدي ديك ريسطرو
مريم يااس بداات تتنقز
مشااو بدااو تعشاو مريم معقلاتش طاحت فماكلۃ طيحۃ عميۃ ماا سي امجد غا سااهي فيهاا وهيا تجي عندهم واحد البنت لمعري كتر من لمغطي وتتعوج علی امجد
البنت:واااااو امجد براادۃ ممكن نتصور معاك
مريم حسات بغيرۃ كتكلهاا:يه يه يه كاينۃ سيبۃ فلبلاد ونا شكندير هنااا يا ختي دخلنا عليك بالله دوك جوج شروااط لي لاابسۃ كون ها حيدتيهوم
والبنت كتنخنزر فمريم وها تعوج فيها وسي امجد عجبو لحال
امجد:يه مرحباا
البنت فرحاات وكتقلي سم لمريم وها غا مخنزرۃ وبداو اتصورو ولبنت تقرب لامجد وهوا عااجبو لحال فاش كيشوف فمريم كيف كتنكر وتسب
البنت : باستو شكراا نعودوها مرۃ اخرۃ وهيا تغمزو
مريم: لا لا صاافي كملاات باستو وزيدها بلغميز اجي احبيبۃ نقوليك
ولبنت علی نيتها قربات :نعم
مريم شدتها من شعرها تقمش وتعض :هاالي يبوووس هااالي تصور هاالي غمز
البنت:صافي حمبوك منعود طلقني
مريم:لا لا غا عودي وبدات تنتف ايهااي ولا قد سطل قد لقب عرفتي شكوون هاادك لي بستي رااجلي القحبۃ راااجلي
البنت :مكنتش عارفۃ اختي
مريم:هاانتي عرفتي
جاا امجد فكها ورجعات البنت لوحۃ فنيۃ مكاين غا شخبط لخبط 😂😂🏃
البنت:مجعورۃ وهياا تمشي
مريم:هياا مك تف تف 😂😂
امجد مصغر عينيه 👀:همم همم غرتي غرتي اشعبيۃ
مريم:عاااد وعاات ويلي ويلي علی غرت ليغبر لك شقف
امجد مفركع بضحك😂:هه اجي اجب عندي الكبيدۃ
وهوا يعنقهاا مريم تصدماات وبقات غا كتحنزز وامجد كيضحك عليها
ورجعو دار ونعسو وصل صبااح
اصبحنا واصبح ملك لله💦✨

الباارت27❤💙
الكااتبۃ ناا دعااء
العنوان لهبيلۃ ولمخنزر
:وااا مريم واا عوكشۃ واا حلي حلي راني جيت من سفر
مريم مبلقۃ عينيهاا :صبحنا عالله معرط شكوون جاا ليحضر سلاامۃ
وتمت هاابطۃ وهيا تتخلع
مريم:ابلااتي حلات لقات كوثر وااش جيتي ولا كنحلم بلاتي بلاتي قرصيني
كوثر قرصتهاا:يه يه يه جيت
مريم:واااع وااع غا بشويا
كوثر :سكتي سكتي ليلكهاا لك وطلعو لسطااح يااكلو زريعۃ وشيدو نميمۃ هااذي دارت ههااذي فعلااات حتی نقزاات كوثر وجاات جاالسۃ عند راااس مريم وكتشوف فيهاا ومريم عاارفۃ هااد شوفات مزيااان
مريم:باغاا طلبي مني شي حااجۃ
شداات فيديهااا وشاافت فيها بنظرۃ ترااجي مبقليهاا غا تبوس ليها رجليها
مريم:لا لا باينۃ شي زبلۃ راني عرفااك
كوثر:عفااك خرجي معاايااا انتلقاا مع واحد دري بوكوص
مريم:وااش جيتي ولا جابوك
كوثر بميوعۃ:جبوني
مريم:هزات يديهاا لفووق لا لا بغيتي لحمي يتزوق تااني توحشتي لعصا لسااق باا لخباار نتي بعدا راه راه كيضرب ورااعي عارفك بنت لجاار ومعندو حكاام عليك
وبداات ضحك كوثر
مريم:علی هااذ ضحكۃ انخرج معااك ونغاامر مي بشرط بغيت غزال بناات يحضر
كوثر:جااتك العمر ونقزات تبوس فيهاا وتعنق كوثر عفويۃ اصغر حااجۃ تقدر تفرحهااا
خليو هاذو واجيو نوصف ليكوم كوثر💃💃

البارت 28💙❤
الكااتبۃ ناا دعااء
العنوواان الهبيلۃ ولمخنزر
اجي نعرفكوم علی كوثر ونوصفها ليكوم كوثر رفيقۃ درب مريم من صغر عندها21قد مريم ه
بنت زوينۃ عينين كحلين ولفم منفوخ غا تااع اكونو تحشمو💃 شعر متوسط طول ولفورمۃ هياا هديك موهيم زين ولطاي كولشي كاين منكدب شاي كولشي كاين💃😂💃نرجعو عند كوثر سااكنۃ مع مهاا فاطمۃ باه ليرحمو ساكنۃ حدا مريم نيت هيا هبيلۃ ومفروحۃ نفس ديبلوم لي دارت مريم دارتو مي خدمۃ ليجيب نرجعو عند هاد هبيلات هبطو باش يلبسو مريم لبسات صلوبيط كحل وسباادري بيضۃ وصاكضوو كحل ودرت كريناات وكوثر تا هيا صلوبيط زرق وسبادري بيضۃ وصاكضو زرق ودرت كرينات جااو زااز لوز وتمو خارجين تاا جاا البرهوش دمعااد كيطلع ويهبط فمريم
معااد:هااي هااي علی عوراجۃ خاارجۃ والله حتی نحرمها عليك ونقول وليدۃ تديني معااك
مريم:اش بيتي طلقناا
معااد:دباا تحضر 30درهم ولا رجلي علی رجلك
مريم:تفو هااك هاك يلاه شد لقنت
وهيا دور عند كوثر تتغبن عليهاا
مريم:عقلي شوفي شوفي شحال تاع تضحياات علی قبلك هاد 30 درهم كنجمع فيها ريال بريال
كوثر:وحتاا انتي هنيناا بقاليك غا تبكي نشري لختي معقودۃ وبانيني تاع ١٥ درهم يلاه اش بغيتي بااقي
زدحاات مريم مورهاا لبااب وكتمسع مها وخديجۃ كيوصيو ويعاودو ايلا هدر معاهوم شي حد يهربو وهيا كتغامز هيا وكوثر ويضحكو… خرجو من دار وهوا وعدهوم ايجيو بكري(نظراا كوثر اتكلس عند مريم تاتجي فاطمۃ حيت جات غا هيا وفاطمۃ صاحبت حسناء وكيدرو كوثر بحال بنتهوم )كوثر بدات كضحك ضحكۃ تخلعك
مريم:قولي قولي فااش كتفكري
كوثر:اجي اجي نقول لك هضراات فودنها
مريم:نيهاهاها صاف مشاات

الباارت 29❤💙
الكاتبۃ ناا دعااء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

وتمو غادين عند وااحد مول حانوت (نااوين علی مصيبۃ)وبداات مريم تلاهي فيه تا تهز كوثر اش بغاو (شفراات)مول حااانوت:اش حب لخاطر ابنتي كوثر شافت فيها ومريم دارت ليهاا اشارۃ تهز بيمواات (لا تسالوني كيف لانني 😂😂لا اعلم كيخبيو علياا موهيم نتونا ديرو عينين الميكۃ)مشاات كوثر
مريم:وش انت مزوج😅
مول حانوت باستغراب:اه علااش😳
مريم:كنت حاسۃ احساسي ميخيبنيش باينۃ مدوزۃ عليك العذااب هاد لمراا (غي قالتهاا عالله ملااهيااه)مول حانوت:يه بصاح كيفاش عرفتي
مريم وحلات ليها وهياا كتهدر:باينۃ عليك حيت كاان واجد عم خو راجل مي من باها بحالك سبحان الله حتی وقعالتو واقيعۃ😈😈
مول حانوت:اش وقعلو😱
مريم:مشاا كومۃ ره دبا هوا فبوياا عماار (رااه سدوه اشريفۃ)المهم انت متعرفووش عندنا فلمغرب ولمرا رجعاتو حمق مسكين
مول حانوت: زيدي كملي

البارت 30💙❤
الكااتبۃ نا دعااء
العنوان الهبيلۃ ولمخنزر
مريم :كاان غادي ينتااحر من فوق ثلاجۃ كيشتي فيه غي 1,40سنتيم قصيور (تحيۃ للسناافر)مول حاانوت :اوا كملي
دارت ليهاا كوثر اشاارۃ باش تجي حيت خدات بيموات
مريم:صافي هذا مكان ليعونك اشريف
مول حاانوت :مشريتي ولو
مريم:صافي متليت باغا ولو
ومشات وكضحك علی غباء هاد رجل
كوثر:يا ختي لكدوب انت لولۃ
مريم:يااختي وشفرۃ انت لولۃ فيها
كوثر:سكتي سكتي كولي وتكمشي
مشاو شدين طريق لكافي لي قال ليهوم لبوكوص نمشيو عند امجد
امجد:مي خالتي هنا انمشي نتلقا بفهد صاحبي جا يشوفني ويكلس شي يامات هنا نشوف ليه شي اوطيل
نقزات حسنااء:لا لا اولدي لوطيل لاش وهااد دار لاش صالحۃ راه كبيرۃ عطاللله لخير غا جيب صاحبك يونسناا دار درهوم
امجد:بلاش اخالتي بلا منصدعوك
حسنااء:راه هضرت
امجد:وخا يلاه هاني انمشي عندو
خديجۃ وحسنااء:الله يعونك
امجد صونا لفهد
فهد:فينك اصحبي ره كنتسناك فكاافي ***
امجد:وخا هااني جااي
مشا عندو وتسالمو وبقااو كيهدرو وقاليه داكشي لي قالت حسنااء فلول مبغا مي قنعو امجز وبقا كيعود ليه علی مريم وعلی هبالها وبلي ولا كيبغيهاا
فهد:كيبانلي طحتي طيحۃ اعشيري هاد مريم هبيلۃ بحالي
امجد:هههه وايه وش كثر منك

الباارت31💙❤
الكاتبۃ ناا دعااء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر
نرجعو عند دوك لهبيلات
مريم: ياختي وليت كنبغي ولد عمتي احح شحال زوين
كوثر:ياختي تا توريه لياا زيدي ها كافي ره وصلناا
مريم:فينو هاد لمرض
وبدا كيشير ليهوم واحد دري
كوثر:هاهو انت بقاي هنا نا شويا ونجي
مريم:وااخ بقات مريم كالسۃ تا دخلو شي براهش حاسين بجنيبهوم وتقابلو معها اما واحد كوثر متلات عرفات مريم اشمن قنت مجليۃ فهاد قهوۃ تا قطع تسلسل السربااي جاب واحد العصير وحطو قبالت مريم
مريم :اخويا راك غالط راني مطلبت ولو
السرباي:هذاك السيد ليوصني نجيبو ليك
وهو كيشير بصبعو ناحيۃ طبلۃ لي قبالتها
نضت بلا عكز وعلی وجها راسمۃ بتساامۃ عريضۃ هو فااش شافها جايا تحلات ليه بلعربيۃ تعراابت😂💃وعاد ما ترخی فوق لكورسي وصحابو كيقولو ليه *هاهيا جايۃ كاملۃ عندك مقدراتش تقوم سحر ديالك*كيوصلات حدااه كباات العصير علی قميجتو الغااليۃ😂😂
مريم:هاذي تااه العصير كا شكر وتقدير وحترااام
غوت تا قفزهاا
هوا:هيه اش درتي نتي
خلعها مي مبيناتش
مريم:شنو كيصاحب لك انا رخيصۃ تشريني بكااس عصير هاذشي قليل فحقك باش تعلم تحتاارم بناات نااس (عطييييه 💃😂العصير)هوااا محملش راسو وخبط طلبۃ وخرج وتبعوه نعااجو زعما صحاابو😂😂……

البارت32💙❤
الكاتبۃ ناا دعاء
العنوان الكاتبۃ ولمخنزر
مريم مشاات كتقلب علی كوثر تا لقاتهاا وتمت غادۃ جيها طبلۃ فاش كالسۃ
مريم:تي نوضي خلاص ره تعطلنا تلی طوبيس
كوثر:(كتنغز فيهاا)شنو كتقولي نتي احم احم بابا شويا ايجي مورايا بالطومبيل (ودارت ديك شوفۃ تاع بلاتي حساابي معاك هوا تالي )ورجعاات شدات بيديه وهي ساهيا فعينيه وهيا تجرها مريم من داك كرسي وهي غير علی سبۃ جات طايحۃ فوق الارض سيس طوس 😂😂 تلفتات مريم عند السيد اللي كان كيحاول يفهم
مريم:نمشيو دبا من بعد تصل بيك
متسناتوش تا ايجاوب وجرات كوثر وخرجو الطريق كاملۃ وهيا كتنكر:

البارت 33💙❤
الكاتبۃ نا دعاء
العنوان الهبيلۃ ولمخنزر

كوثر:اصاحبتي خليتني حتی لواحد النقطۃ حساسۃ وخربتي الديكور علاش
مريم:كون شافناا با كون خرب لمي لعين ديك ساعۃ اتشوفي ليلتي كيف ادوز وزيدون خاصنا نمشيو
كوثر:هي لتعطلتي علی قبلي كا اش ايوقع ماالي منستاهلش ايعطيك جوج دقات وغاادي تشدي لقنت
مريم:لا تستاهلي علاه شحال من كوثر عندي غير هو لعوقني ما عندك تا خوك الي نوحل فيه ونفكو الجرا علی خير بغيتي نبقاا بلا زواج بايرۃ حدا مي😂
بقاو غدين تا شافو واحد ريسطرو حلفو تا يدخلو ولي ليها ليها 💃👯😂 كلسو فطبلۃ وطلبو بيتزاا
نمشيو عند امجد وفهد كانو كيهدرو تا دخلو جوج بنات وهوا ينقز فهد
فهد:امجد ضرب ضرب علی دوك جوجات وااا زين
ضااار امجد ولقی مريم وصاحبتها
امجد:اوااااه هاذو واا كيديرو هنا
فهد:علی فين كتعرف هااد زين
امجد:ره مريم شير جيهت مريم ورا صحبتها كوثر
فهد:تشا ضرب ضرب علی عشيرتها
(بااينۃ هادو💃💃 تاهوماا)امجد:سكوووت سكوووت خلينا نشوفو اش غيصنعو هااد جوج

بارت34
الكاتبۃ ناا دعاء
العنوان الهبيلۃ ولمخنزر

نرجعو عند مريم وكوثر كانو عركوها بيتزاا مقدروش يصبرو تاوقف عليهم سرباي بغا فلوسو💶💶😣شافوو فيه بضحكۃ صفرۃ
مريم:هييي لفلوس كتشوف فكوثر زعما ععتقي
كوثر:لفلوس فصااك غمزاتها وقفو وحنااو هزو صكانهوم وهوما يعلقو مشفوش دوك جوج لي تبعهوم ميتين بضحك (اليوم مكاين غا علاق وبق بق بق بق نحن نغرق )كيجريو😂🏃ورجال مطعم تابعينهوم حتی خرجت لمريم واحد مراا
مريم:😂والحاافيظ الله دخت الله راسي اخديجۃ اجي تشوفي مراات ولدك شافت رجال قربو ليهاا وهي تزيد هازۃ صاكهاا فوق راسهاا😂
مريم:وااا كوثر ولا معرط شنو تسنااي
كوثر شداتها جريۃ وحدۃ موقفااتش (نقدم ليكم العدااءۃ🏃😂مريم )لحقااات عليهاا مريم وهوما يقفو عليهم امجد وفهد مفرشخين بضحك
مريم بلعاات ريقهاا:هممم اشكدير هناا
امجد:مصغر عينيه اش درتو ازغبياات
مريم:هيي غا كنديرو رياضۃ كنسرحو رجلينا يااك اكوثر
كوثر:شكون هاد تشيتشيز
مريم:وتي ولد عمتي وهداك معرط شيرات جيهت فهد
كوثر:يااختي حكول طيحي فيه وزين لخور تا هوا طحت فيه نا😂
مريم نغزتها :سكتي سكتي ونتي داك فم عندك مكيتسدش
امجد حابس ضحكۃ:نعرفكوم هذا صاحبي ايبقا معايا شي يامات فدار
مريم:متشرفين😊😊
كوثر:الله الله هاد زين ايبقا معنا الله اميمتي😂
ما سي فهد ها سهي فكوثر ماهيا حلات فمها فيه وسي امجد فرحاان حيت عرفها تا هيا كتبغيه مي مكتبينش وهيا ساهيا فيه
امجد:زيدو زيدو لهااد كاافي ناكلو شي حاجۃ …

الباارت35💙❤
الكاتبة ناا دعااء
العنوان الهبيلة ولمخنزر
مريم:يه يه زيد هضمنا ديك بيتزاا لكلينا متنساا تعيط لدار تعلمهم ره حنا معااك
مشا علمهم وبقاو كيضحكو
فهد:نااري اختي كطيرو اش درتو لداك سرباي
نقزاات كوثر :نا مخت حد 😂😂
مريم:ره مقدرناش نقومو ديك بيتزاا
امجد:تبركاالله كنتو فلجهاد مقدرتو تقومو
مريم:امجد عود عود ليه اش درت داك نهار فكوميسارية
بداا يعود ليهوم كولشي وهوا مفرشخ بضحك
كوثر:تشا رااه مولفين نديرو هكك ونسلكو ريوسناا
فهد:واااع اميمتي كرشي كرشي نتونا علام
كوثر بدات تقلدو:وااع نتوما علام😂😑ره عارفين
فهد:بزعا😯😂
مريم:كوثر اجي اجي نعودو ليهم ديك نكتة
(وهضرات فودنها😂)
كوثر:سير عالله😂
مريم:هذاا واااحد دري
كوثر:بلاصة (كااف) ل (زااا)
مريم:ومشاو وااحد نهاار عند عائلتهوم
كوثر:ومو عارفااه وخافت شوهاا ياكا
مريم:مزال مكمل كاسو كتزيد تعمر ليه كأس
كوثر:وهوا عااق بهاا
مريم:وقااال ليهااا:
مالكي كتزبي غا لياا
كوثر:زبي لمك زبي لبااك
مريم:زبي خالتك (هادو كيطيرو😂😂)
فهد:واااع اكرشي اكرشي 😂😂
امجد:ناااري سكتو سكتو نتوما😂
وهاكا تعشاااو فجو مليء بضحك وشي طاايح فشي (غا ليستر😂) ……

الباارت36💙❤
الكاتبة ناا دعااء
العنوان الهبيلة ولمخنزر

وهاكاا مشاو لداار لقاو كولشي تعشا وغيمشيو ينعسو
حسناااء:ادوك صلكوتياااات ياكما درتو شي زبلة
مريم وكوثر:هيييي بلعمى
امجد:احم خاالتي كنقدم ليكوم صااحبي فهد
محمد:اهلان اهلاان مرحباا دار داركوم اولدي متحشم
نقزات مريم:هاد عوج راس ايحشم لهيلا😂😂
معاد:تي سيري تكمشب وخلي سيد ونتي مقلتي تا حد
نقزاات كوثر:لهيلا اول مرة تقولها مقادة
مريم (نغزتها):تشي سكتينا 😑😑
كولشي بدا يضحك😂😂
خديجة:ولدي فهد لبااس عليك بخير
فهد:حمد الله اخالتي ربي خليك وانت ولفتي هنااا
خديجة:يه يه اوليدي
حسنااء:معاد سير وري لدري فين اينعس ايكون مسخسخ
معاد:وخاا مي وانت (شير جيهت مريم)عودي دخلي سوق رااسك
مرين:الله ياا بووووك عندك زهر لقتني عياانة مليا ليك جهد
معااد قلز ليهاا وهرب😂
فهد:الله الله مسكينة كانت تتحرث
مريم:بحال هكك😑😑يااك اكوثر
كوثر:يه يه لهيلا😂
مريم:عمتي غدا نعودو شي طرح نقادو بيه لمجااااج
خديجة كضحك:يه يه علاش لا
كوثر:ياااس 😂😂
حسنااء:ليستر انت لديري ليهوم لعقل معونهوم
خديجة كضحك:كيفكروني غا فياامي
كولشي بدا يضحك
محمد:يلاه ليعنكوم نمشي نعس تصبحو على خير
وتبعوه وكلهوم مشاو ينعسو

البارت37❤💙
الكاتبة ناا دعااء
العنوان هبيلة ومخنزر

اصبحنا واصبح ملك لله👑💫
كوثر فااقت قبل من مريم قداات حالتهااا وهبطاات ومريم خاامرة تا جاات مهاا تولول لقات كل رجل منشورة فقنت وفمهااا محلول
حسنااء؛ويلي ويلي هاا فرحي هاا سعدي ناس ولدين بنات حدكات ونا واالدة عزري ضواار
مريم:L LOVE YOU BB❤دارت لفمها بحال لبغاا تبوس شي حد
حسنااء:اويلي على المصيبة لي عطااني ربي لا لا نتي متصلاحش معاك الهدرة مشاات جاابت كأس دلماا
ومريم باقا كتحلم حتى حساات بلماا بارد تكب عليهاا نااضت كدخل وتخرج عليها نااضت قافزة
مريم:طلع البدر عليناا الله الوطن الملك الشمس سطعت ولجو جميل هذا اليوم😂😂
حسنااء:واا من لجو هوا جو جميل وقيلا كينين عندنا نااس
مريم:اف اف امي هاهيا ناايضة
مشات حسنااء وخديجة كيحطو لفطور
خديجة:كوثر بنتي سيري عيطي على فهد هو لبقاا مزال مجاا
كوثر:وخااا اخاالتي
مشاات لقااتو فايق لبس غا سروال لفوق عرياان وبانو ليزبضو البنت حلات فهما 😂😂
فهد:سدي سدي فمك لموت كدور 😂
كوثر غارقة فلحشمة:احم احم قالو ليك هبط تفطر
ضحاتو كيف مهزات فيه لعين وكيف حشماات يلاه جا يهضر وهوا يطلق
فهد:تزززززززز (الله عليك يا فخر العرب😂)وهوا يمرك وقال ليهاا:
وخا سمحلي مقصدتش
كوثر حاابسة ضحكة:ماشي مشكل غا هواا مرا اخراا لغضحك ضحك ياا من فوق يا من تحت😂😂ها متجمعهمش حيت هاد مرة حزقتي مرة خرا تقدر تخرا ليحضر سلامة😂😂يلاه هبط دغياا

البارت38❤💙
الكاتبة نا دعاء
العنوان هبيلة ومخنزر
هاكا هبط فهد وفطرو فصمت وكوثر غاا كتشوف فهد كتفكر اش طراا كتبداا ضحك بوحدها وكولشي كيتعجب ليها(حكووووول 😂😂)
وسي فهد مرضيش قدمهاا
محمد:كوثر مريم اتخرجو ليوم فلعشية مع امجد وفهد يضورو ويشوفو اكادير كي كتعرفو انتم عارفين هنا
مريم وكوثر :وخاا
محمد:يلاه ليعونكوم نمشي محال وش تعطلت
ومشا معاد مدرستو وحسناء خرجات تقداا ولباقي كلس فصالون تا نقزاات مريم
مريم:عمتي عمتي يلاه شي طرح
خديجة:وخااا
كوثر:سيرعالله
نااضت كوثر ومريم تحزمو كيغنيو وشطحو وخديجة ضرب وتغني 😂😂

البارت39❤💙
الكاتبة نا دعااء
العنوان هبيلة ولمخنزر
خديجة ضرب وتغني
مريم:زين ولطااي
كوثر وخديجة:كولشي كااين
مريم:منكدب شااي
كوثر وخديجة:كولشي كاااين
كوثر:وهيااا لمعفر
مريم:تعفر بشوياا
خديجة:ياهااه ياهااه
مريم:عطيه العصير
خديجة:افلكااس كبير
كوثر:عطيه اوعلى عينيه
مريم:لزغو ليه
خديجة:وعلى رجليه
مريم:لمشاو بيه
كوثر:اش داااك تمشي لزين
خديجة:ونتايا رجل مسكين
مريم:تبعتي قلبك فلحين
خديجة:معرفتيش اش دااني
كوثر:كان فلول حب زوين
مريم:يجمع مابين قلبين
خديجة:فلخر رجع نصرااني
مريم:اهواا
كوثر:اهيه
خديجة:اي هوااي هوااي يه
مريم:اهاذي ساعة مبركة فاش تلقيناا
(😂😂تسطيا)
فهد:بصحتكوم
مريم:ربي خليك كاين لمعنى
فهد:بزاااااف كااع
كوثر:احم عرفتي امريم مني طلعت نعيط على فهد
قفز فهد:هممم كانت اطيح جاب الله شديتها يااك اكوثر😢😢
كوثر كضحك:يه يه
مريم:هممم حب من اول نظرة
آمجد مصغر عينيه:همم ونا وياك
مريم ثوثرات :همم مالنا
كوثر باغت تلطف لجو:مهم مريم انا انمشب نطل على داار
فهد:نمشي معاك بغيا نقول لك شي حااجة
مريم غمزتو:همم وخا مشات
امجد:تانا امريم باغي نقول شي حاجة ولكن تنخرجو بليل صاافي
(باينة مساكن ايخويو مزيودة😂😂لبنات وجدو تكاشط وشكدوات رااه معروضين لعرس عند مريم😂)
مريم:هممم وخا

البارت40❤💙
الكاتبة ناا دعاء
العنوان الهبيلة ولمخنزر
كولشي خرج خديجة طلعاات فوق تصلي ومريم بقات كالسة فصالون تا دخلان نبع الحنان وبقات مريم هاربة كتنقز من سداري لسداري وصنادل كاملين لي فداار شيرات عليهاا بيهم حسناء هازة فردة ديال صندالتها
حسناء:اجي لهنا اعوجة فراقش بحالك بحال باك تخافو ومتحشمو اجي لهنا شيرات عليهاا لكن مع أسف لم تصب الهذف😂
مريم:وا حسنااء حمباك حبسي ره سخفت
حسناء:ياك سخفتي وقبيلة مني كنتي مضاربة مع دري كي لعزري مسخفتيش ا دوي هزات صندالة اخرى تابعاها
مريم:واا هوا لي جبدني قالك بغا نمرتي شكون قالو يهدرني اشكون ايييييي واهياااا العالي رزقي ورزق راجلي مشاا 😂😂
كانت شيرات عليها وهذه المرة اصابت الهذف تصفيقاات 😂👏 جابتها لبها فطرمة نيشاان عاد بردات اما مريم جلساات كتحك فالضربة
حسنااء :نوضي تكعدي جمعي هاد روينة

البارت 41💙❤
الكاتبة نا دعااء
العنوان هبيلة ومخنزر
حسناء:ويلي ويلي سدادر كي رجعتهوم وهوما دبا يدخلو تهزي يلاه
مريم:والله تا حشوما عليك دابا انا بنتك ودايرة فيا هااد حالة بدات كدمع مبقيتش فيك كاع فين حنان الام باينة غي مربياني ومخبية عليا والدياا غيكونو كيقلبو عليا وغيحماقو ونا جالسة هنا كنتعدب وهوما لبااس عليهم ولكن كنواعدك انني انلقاهم ومغنساكش لا غنتهلى فيك وخا خبيتي علياا كوني هانيا
بقات حسناء كتشوف فهاد الكائن العجيب لي عطاها الله دارتها مسلسل تركي غي حيت قاتلهاا نوضي تجمعي
حسناء:اوالله يكثر خيرك ابنتي
مريم تيقات راسها:هانية والله تا هانية
محساات غي بقرصة ففخضها قفزاتها
حسنااء:يا والله ابنتي وماتردي هاد الصالون كيشعل تا غواتك يسمعوه الجيران والله لعتقك شي حد
مريم ناضت كتنكر:هممم اف اف وخاا

البارت 42❤💙
الكاتبۃ ناا دعاء
العنوان هبيلۃ ومخنزر

نرجعو عند كوثر وفهد

فهد:كوثر بغبت نقول لك شي حاجۃ (نااوي سيد فركه رمانۃ )

كوثر متوترۃ : ايه ايه مرحباا

فهد :نجيك نيشاان عجبتني من نهار لول وليت كنحس بشي حاجۃ من جيهتك وناوي لحلال
الله الله شي واحد بحالو 😂💃

كوثر:هاااء هااء انا

فهد:مهم نا نخليك وقت كافي تفكري ونتمنی تقبلي
الله الله غا جي عندي نا نقبل 😂😂

كوثر برتبااك :وخاا صاف

رجعو لداار لقاو مريم يلاه تكلس تستارح جمعات روينۃ وتم دااخل امجد

امجد:واش باقين نوين نخرجوو

نقزو:

مريم :بياان سووغ

كوثر:افيك بليزير 😂😂

فهد غمزو : ضروري الخوادري

امجد :يلاه طاعو تلبسو

كلهوم:وخاا
مشااو كل واحد يلبس

كوثر كتنقز:وشتي اش قالي راجلي فهد قالي كنعجبو ولا كيحس بشي حااجۃ من جيهتي اححح اتيتيز قلبي صغير لا يتحمل اصحبتي

مريم:وتا نتي صارحيه

كوثر:ونا كرهت ولكن بغيت ندير فيها عزۃ نفسي ونحمقو شويا فهمتي

الله الله علی ختنا😂😂

الباارت 43💙❤
الكاتبۃ نا دعاء
عنوان هبيلۃ ومخنزر

مريم:فااهمۃ دوك تحرمياات نا خااص غا امجد يهدر هاح اختي طحت طيحۃ

كوثر:زيدي زيدي تلبسي ونتي نهار مطال امجد اجمد امجد

مريم:وانت تبركالله ماشي غا فهد فهد تحركي اكان

مشاو يلبسو امجد لبس دجين كحل وسبادري بيضۃ وتوني بيض وساعتو ودار كسكيطۃ وقلبهاا (هااااااح اميمتي😂😂💃)

ما سي فهد لبس دجين زرق وسبادري بيضۃ وتوني بيض وكسكيطۃ زرقۃ وقلبها بحال امجد (الله الله اميمتي😂😶)

ماا اميرت مريم لبسات كسوۃ غوزيۃ حد ركبۃ وسبادري فيها غوز وبيض وصاكها غوز وشعرها درتو بوكلي وجها دارت غا كلوص مكيبان وبرفاان تاعها كيف ديماا

ماا كوثر تا هياا كسوۃ كحلۃ حد ركبۃ وسبادري بيضۃ وصاكها كحل وشعرها طلقاتو علی راحتو وبرفان تاعها كيف ديما وكلوص عادي بحال مريم

جاو قوقات ما دوك جوج تشيتشيز😂💃

وتمو خارجين

امجد:مشيناا

كلهوم:سير عالله

وركبو واجهۃ لكووط نزلو يلااه غيدخلو تا جا واحد شارف رجل فدنيا ورجل فلقبر شد فمريم كيقول ليها انت مراتي
😂😂

البارت44💙❤
الكاتبۃ ناا دعااء
العنوان هبيلۃ ومخنزر

مريم:ولحااج نا مريم مريم ماشي مراتك يهديك الله

الحااج:نتي حبيبتي زليخۃ مرااتي

😂😂😂

كولشي تفرشخ بضحك

مريم:لواه حاادۃ شوف الحاج نا سميتي مريم ناا شكوون

الحاج:زليخۃ😍

مريم:داك غرام دلعقل لنكساب ايمشي مع هاد شارف والحااج يهديك الله بعد مني ها لعاار

الحاج:عطيني بوسۃ ازليختي

كتشوف فمو عيفها 😂

مريم:ياربي اش درت فحيااتي (بغيتي تقولي اش مدرتيش هاا 😒)

بقات مريم كتسايس فلحااج تا مشا وبداو يضحكو عليهاا وهوما يدخلو رسطرو خادو اش بغااو وهيا تم جايا عندهم بنت زعرۃ معري كتر من مغطي وخا هكك زينۃ تبركالله 😂😂

ليناا:وااو اش هاد صدفۃ امجد وفهد هنا

وبدات تسلم معاهوم بلوجه الی لبنات غا بليدين وهوما غغا مخنزرين فيها بغاو ياكلوها بعينيهوم ودراري جابو ليهوم ضحكۃ(باينۃ ليوم تاني شي نتفۃ 😂💃)

البارت 45💙❤
الكاتبۃ نا دعااء
العنوان هبيلۃ ومخنزر

امجد:لينا لباس بخير اش تتعودي

لينا غمزتو:مني شفتك اليز

مريم تقرصات وبدات تخنزر فيها

فهد:اش كديري هنا

لينا:جيت ندوز ويكاند وانتم

مريم:دوزيه غجهنم نشاء الله

لينا:قلتي شي حاجۃ

مريم:سوقك

امجد بغا يهدن وضع:حناا حنا عند فاميلۃ

وبدات لينا تبلحس عليهوم بجوج وبنات غا مغوبشاات مريم خلات لينا تا بدات تاكل وكبات عليها عاصير

مريم:اوبس اميكود امسوري مشفتك

لينا تحت سنانها:لا لا هانيا كتوقع

نقزاات كوثر:يلاه يلاه حماام نظفو ليم حوايجك امبوسيبل وعيب تبقاي هوكا وغمزات مريم وفهمتها

مريم:يه عندها لحق يلاه يلاه

لينا علی نيتها : اوكي

فهد فوذن امجد:غا صلي عليها ناوين علی شي حاجۃ عندنا عيلات كيغيرو 😂😂

امجد:وايه غا خليها علی الله وصاف

مشاو حمام غا سدو باب بلقفل وبادو ضحكو
بجوجات:نيهاهاها😈😂
ونقزو عليها

مريم:هاالي تبلحس علی حبي هاا

كوثر:يا مدلولۃ عينيك زيغين تشوفي فرجال خاطبين يا قحبۃ وبدات تعض

لينا:ها لعار منعودش

مريم:لا لا غا عودي نيت لخليت قبۃ مك حيۃ

جاو دراري كيجريو يفكو الی لقاو ميفكو ولبنات حلفو ليطلقو

امجد:طلقي طلقي لبنت طلقي

جراتو مريم من شعرو تتنتف :بقاات فيك هاا بقات فيك حبيبۃ قلب(جا يفك صدق واحل)اييي مريم طلقي

كوثر:كتقرصها ففخاذها العريانين:يا بنت القاف نا نوري مك ترابي كي كيكونو…..

البارت45💙❤
الكاتبۃ نا دعااء
عنوان هبيلۃ ومخنزر

بستۃ وستين كشيفۃ باش طلقوها ولينا جمعات حوايجها ومشاات

مريم:مشياا بلا رجعۃ
شدها امجد وصرفقها

امجد:شهاد تبرهيش

مريم:عجبك لحال تبلحس عليك

امجد:همم مسوقكش فيا

مريم:لا لا سوقي اي حاجۃ كتخصك سوقي فهمتي

امجد بميوعۃ:يه

مريم كتنتر منو
امجد:فين غاادۃ

مريم:نمشي نشكي بيك عند بوليس

امجد:شاف فهد زعما تسنونا انرجعو
فهد:صافي وخا

امجد:زيدي زيدي قدامي نوصلك

مشاو مكيهضروش تا طلعو عند شااف تاع بوليس

الشاف:مالك ابنتي

مريم:هاد السيد صرفقني وبغا يتعدا عليا

الشاف:وا نتي جايۃ ديري بيه شكايۃ وجيباه معاك ههه علی العموم غادي نديرو معاه الاجراءات الازمۃ ونتي تقدري تمشي راه غادي نشدوه شي يامات باش يتربا 😂😂

هيا تنادم معها لخال وبقا فيها وهيا تعاود دخل لبيرو

البارت46💙❤
الكاتبۃ نا دعااء
عنوان هبيلۃ ولمخنزر

مريم:شااف
الشاف:نعم

مريم:بغيت نديرليه تنازل

الشاف:واش كضحكي عليا انت ويااه بدا كيغوت تما جاب الله كيعرف امجد واحد الكومسير تما وخرجات العاقبۃ علی خير خرجو وجنونها فراسها كيتنقزو

امجد:والله معندك عقل وحتی انا خاصني لعصا اللي تابعك فحماقك

وتمو راجعين عند دوك جوج لي كيترمنساو مع رسهوم وكوثر قبلات بفهد وصارحتو تا هيا تا نقز امجد

امجد:احم احم مريم بغيت نقولك شي حاجۃ

مريم:ايه ايه

امجد:احم انا كنبغيك وكنت معجب بيك من نهار جيت اكادير وخا وقعو بيناتنا مشاكيل وناوي معاك ان نديرو عرس جماعي كولنا

مريم فرحانۃ:حلف حلف
امجد:والله

مريم نقزات عنقاتو :وااع تانا كنموت عليك

هزها وكيضحك وبقا كيدوربيهاا:مريم جوطيم❤

كوثر:واو هيا انديرو واحد لعرس
مريم:يه يه
فهد:مبروك علينا
كلهوم:امين

بقاو كل واحد مع حبيبت قلبو تا شافو بنات مول غزل بنات وبغاو يلعبو عليه قش قش

مريم فوذن كوثر:كتشير جيهت مول غزل بنات انديرو هكا هكا… فهمتي
كوثر كضحك:فهمت فهمت

امجد:شكتوشوشو تم
مريم:قربو قربو شوفو داك مول غزل بنات كوثر وفهد غيلهيوه ياكو نا وامجد نهزو ليه جوج فهمتو
فهد كيضحك علی هبالهوم:مشات

امجد:منيتكوم غي علی فلوس ره عندنا

مريم:تشا شبغينا فلوس بخربيهوم حنا بينا نلعبو عليه
امجد:نا مكينش معاكوم

مريم:عفا لحب عفا كبيدۃ
امجد:اف اف مرحبا

البارت 47 ❤💙
الكاتبۃ نا دعاء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

فهد:مشينا اكوثر
كوثر:سير عالله مشاو تا قربو حدا مول غزل بنات وغوتات كوثر تا قربو ليهوم ناس لكانو تم ومريم وامجد بداو خدمتهوم

كوثر:التقااشر الصفرين لبستي التقاشر الزرقين علاش علاش يااربي

فهد:انا الالۃ حر فتقاشري تلبس التقاشر لي بغيت
كوثر:ياس نتا حر ولكن متلبس ليا كل تقشيرۃ فلون
فهد:الستيل ديالي هذاك

مريم:هاذ الرجل المنحوس كحل ليام من نهار تزوجتو ماشت النهار البيض الله يعطيك شي كسيدۃ تا تشتت مايلقاو فيك ميجمعو سير يا جوني فهد خرج عينيه😂😂 نا بغيتك تغبر ما يلقاو ليك الاثر

فهد:تاهو كثر منها😂😂 ياك ياك يا مايا نسيتي نهار لول لي تلاقينا كنتي تقوليلي جوجو دبا علی قبل تقاشر نسيتي العشرۃ

الرجال نساو راسهم وبادو تفرجو
كوثر:شوف اخويا نسولك وجاوبني بصارحۃ
مول غزل بنات كيضحك:يه

كوثر دبا هاد خينا لي لابس تقاشر حمرين مع سبرديلۃ مدايزاش فيه ذبيحۃ 😂😂
الرجل كيضحك:دايزۃ

كوثر:ها اوا قولها لهااذ لحمار البغل الكيدار

البارت48💙❤
الكاتبۃ نا دعاء
عنوان هبيلۃ ومخنزر

فهد:شحال من مرۃ غنقولك هذاك ستيل ديالي بوحدي نتي ما تفهميش فالستايل
كوثرل:انا مكنفهمكش انت بقا غا ستيل ديالك الله يا نااس شهدو عليه باغي يركب فيا السكر والملحۃ والزعفران والتحميرۃ

فهد:هاذو امراض ولا مقادير ديال شي طبق

كوثر:انا بغيت يطبقو عليك فطبق باش تطبق شوف اجوني غطلقني وترجع ليا كاع تقاشر لي شريت ليك من نهار الكحل تزوجنا فيه

فهد:نا معرفاش فين كان عقلي نهار تزوجت بوحدا كتلبس تقاشر صفرين اعيباد الله

كوثر:ومالهوم الصفرين كيجاوك فين وبزاف عليك نتا لكتلبس تقاشر حمرين نا وبنت مكنلبسهوم

فهد:شوفي لنقصروه نطولوه(مقلوب)انا منقدرش نعيش مع واحدۃ كتلبس تقاشر صفرين وتا نتي متقدري مع واحد كيلبس تقاشر حمرين يعني خصنا خصنا

البارت47❤💙
الكاتبۃ ناا دعااء
العنوان هبيلۃ ومخنزر

كوثر:هيي يلاه قولها اوالله لكاانت ليك 🏃🏃

فهد:نقدر نقولها خاصنا نلبسو تقاشر بيضين (لي كاان كيتسنا الطلاق تفضل معايا😂)

كوثر شهقاات:هيييء هيييء نو كيفاش قدرتي تقولها ماشي حشوما عليك هييء هييء😥😥

فهد:مايا نو تقشيرتي نا مقصدتش نبكيك

كوثر:بعد مني نتا جرحتي مشااعري التقشاريۃ 🏃🏃

فهد:عفاكم الناس عاونوني طلبوها معايل تسمحلي بليز😶

مريم:امجد
امجد:اش كاين
مريم:راني مزيرۃ

امجد:ياك انت لي باغا تاكلي اوا صبري هاحنا قربنا نساليو
مريم :اك اك

كوثر:كيفاش نسيتي اول تقشيرۃ صفرۃ جبتها ليا وطلبتي يدي لزواج 💍

فهد:وايه طلبت غا يديك وعطاوك ليا كاملۃ 😂😂

ها قد عدت من جديد😂🏃🏃

البارت48💙❤
الكتابۃ نا دعاء
العنوان هبيلۃ ومخنزر

كوثر كتزيد تغوت:واااع هييء هييء صافي من اليوم نتا لبس تقيشرتك وانا لبس تقيشرتي يلاه صافي هاذشي لبغيتي

فهد:لا لا حبيبتي شوفي انا نشريلك تقاشر جداد فالصفر غي متقلقيش

كوثر:اممم ويكونو منقطين

فهد:نجيبهم حتی مخططين وصافي اتقيشرتي

كوثر:وخاا صافي اجوجو ديالي

الرجل كيضحك:صافي تصالحتو😂🏃

فهد:وي سمحو لينا حيت صدعناكم

الرجل:لا لا فوجتو علينا الله يخلي ليكم تقاشركم ههه😂😂

كوثر:امين ياربي

البارت49💙❤
الكاتبۃ نا دعااء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

ودارت ليهم مريم اشارۃ بيديها زعما اجيو ومشاو عندهم

كوثر:اف اف عندنا زهر مشكو فولو

فهد:ياوختي تصدمت فيك لواحد خاف منك

كوثر:ختك الله يخوي لك جنااب

فهد:امم زعما كبيدتي

وهو يعنقها وسيدۃ تحلات تي تجمعي😂😂

مريم:هيهو حترمونا غا حنا لي محرومين شي بنادم عندو اعاقۃ فمشاعر 😒😂

كوثر :سمع سمع اسي امجد هدرۃ عليك اليحادر عينيك😶🏃

امجد كيضحك:لهلا يحوجها علی لعمر

وهو يعنقها وهيا بدات تقلي ليهوم سم منبعد كلسو فلبحر كيكلو.غزل بنات

مريم:اممم امجد

امجد:نعم

مريم:علاش انت زوين

امجد:هههه ياك بعدا(اويلي
اويلي امريم لا لا غنقتلك اويلي علی علاش انت زوين نا غادۃ نتاحر)
مريم(صافي ادعااء هانا انقد موقف بلاما تخلعي را غا زلقات)

مريم:احم احم اه عاادي ولكن متكونش بحالي ناا

امجد:لا نتي خايبۃ لي قالك زوين غا كدب عليك(اميمۃ يلاه ابب قبطي معايا لميزان 💃💃 نضحكو علی القمعۃ لي عطا لمريم احم احم تيست تيست الله الله اطورطاق البارود😂💃 اطورطاق حبيبۃ وجرحتيني اه الالۃ يلالي الالۃ يلالي حبيبۃ وجررررررر رااحتيني)

البارت50💙❤
الكاتبۃ ناا دعااء
العنوان هبيلۃ ولمخنزر

وهكا بقااو كالسين تاشافو شي دراري كيلعبو لكورۃ

مريم كتجر امجد :زيد زيد لعبو معاهوم عفاك
امجد كيخنزر :منيتك
مريم بتراجي :اييه يلاه زيد
امجد: لالالا لمشتي انهرس لك عضامك
مريم بميوعۃ:وعلاش
امجد كيحك راسو : شوفي كاع نتي
نقزات كوثر: وراه كيغير البقرۃ
مريم: ممم حلف

يتبع…

Leave a comment