Skip links

قصة : الهبيلة والمخنزر 1

 4,251 عدد مشاهداات

بارت 1❤💙
كاتبة:انا دعاء
عنوان:الهبيلة ولمخنزر
فواحد دار فمدينة اكادير دار مجموعين فيها عائلة محترمة معروفة بطيبتها وجودها وكرمها نمشيو عند بطلتنا مريم هيا وفعيلها
مريم:اف اف اف امي رجلي ضروني عيت تكول شي شركة قبلات سيف وااع فيا جوع فيا لهيمري اميمتي
ام مريم: تي دوزي تاكلي وانت كي عود سبسي تاكلي ميبان فيك اليحفض باش ضربيها لدار بواحد تخميلة عمتك خديجة اتجي
مريم:وااع امي فيا سخانة وراسي ضارني كنموت امي كنموت
ام مريم: تي الله ومتنوضي تكعدي تنسخن بنتي عضيمتها
مريم:اف اف امي هنا غادة

بارت 2❤💙
اجي نوصف ليكوم عائلة مريم مها حسناء كيف كيقولو كيمشي زين كيبقا حروفو امراة ونص زينة تبركالله تاع زمان عمرها 40 عام الاب الحنون محمد وخا كبر مي باقي شاد فراسو وعندو حقو فزين عمرو 45 عاام وعندو محال والاخ الاصغر لي كيطير معاد زوين واخد كولشي من باه الى فعيلو عمرو 17 عاام وبطلتنا مرييم زينة اية فلجمال عندها 20 عام هوما عائلة عندهوم ومخصهوم ورضين

بارت 3❤💙
فمكان آخر فواحد شركة فدار بيضاء عائلة برادة ومن لا يعرفها
آمجد:صافي اميمتي سيري غا نتي نا عندي خدمة كثيرة
ام خديجة:الله يا ولدي الله خالك عمرك مزرتيه ولا شفتيه مني عندك خمسنين الله يرضي عليك ديرلي خاطري
آمجد: وخا اميمتي غا على ودك انت سيري فصبااح نا نسالي خدمتي فلعشية نجي
ام خديجة: وخا اولدي نا مغطياك ومفراشك برضى

بارت 4💙❤
اجي نعرفكوم على هاد جوج شخصيات لبانو فلقصة وخلي آمجد كمل خدمتو ام خديجة عمت مريم وآمجد ولد عمتها اجي نوصفهوم لكيوم خديجة نور كيشعشغ منها طيبة وحنينة ومرزنة وزينة وآمجد لزين زين كيف كيقولو آمجد خدا كولشي من باه الله يرحمو (مع لوقت اتفهمو)منساوش امجد عندو 29 عام ومو 49 عاام
نرجعو عند بطلتنا لهبيلة
مريم:ها ميمتي عيت سليت هوف تهديت وااحد صفر جلد معاد مبانش
حسنااء:الله وعلم لحمار فين دااع تيجي
ها معاد جااا وسخ لمريم دنياا
مريم:ها لبغل ها لحمار ها لبهيمة غا جبد حمار يبانو ودنيه وراه يلاه سيقت
معاد:ونا ماالي عودي سيقي يلاه تلاحي نمشي نقصي اعشيرتي

بارت 5❤💙
مريم:عقل البغل ويلا بقات فيك ادحش ره مدبحو عليا عجل
معاد وهوا مفرشخ بضحك:تي لسمعك ايخرا بضحك سكتي سكتي تي غا دجاجة لدبحين عليك وفضحاا لوقت تي سيقي على قلبك البايرة
مريم:وخا اشلهبي عقل وها لحنانة جاات هيا وصندلتها
حسناء:سير ليتبع ليكوم لبلى واش مغديش تهنيونا وانت الحمار فين كنتي
معاد:ها ميمتي كنت مع عشيري كنرجعو
حسناء:كنتو كترجعو تبركالله ولدي ايخرجلي عالم
معاد:ها ميمتي مجا فين كملها تا جات لي واحد صندلة من حيت لا يدري واول حاجة درها شاف فمريم حابسة ضاحكة وهوا كيتحلف
معاد:تحت سنانو لبقات فيك البغلة منتسما معاد

بارت 6❤💙
مريم يلاه حوكها وكمدها وسكتنا هااد جوج مرة سمن على عسل مرة ليحضر سلامة وها لي كيسليها ليهوم جاا
محمد : وااحد سلام عليكوم نتوما دوك جوج مغتهنيوناش صدعكوم تسمع فراس درب اي جوج حلاقم ديرين هكا وهوما بداو بديك براءة دولو وطارو على يدين باهوم ياخدو رضى
مريم:ره هوا ابا نا ظريفة
معاد:تبركالله سبحان من خلقك معرط شكون كان كيقولو دبا دحش بغل حمار
مريم:ماشي نا بلعمى
محمد:انت مريم راك كبيرة مولات لعقل ابنتي
معاد:حاابس ضااحكة ويبلق فعينيه
محمد:وانت الي كطير ره ختك كبر منك حترمها
مريم:كووول كووول بيت ولا اروع ضربة ثلاثية ابعااد تعدلنا اعشيري
معاد:غا صبري عليا اختيتو دبا احتراما للأب
محمد:الله يهديكوم

بارت7❤💙
كاتبة:نا دعااء
عنوان:الهبيلة ومخنزر
حسناء:وا شيبوني واا فقصوني هااا محمد
مريم ومعاد فدقة:بلعمى اميمتي ويلي فيك زهيمر
حسناء:سمعتي سمعتي
محمد:واش كاين شي عشااء
حسنااء:يه يه دارتو زيد نحطو
كلهوم:يلاه
نمشيو عند بطلنا آمجد وصاحبو لديرو بحاال خوه
آمجد:واصااحبي انت عارف مكنحل نمشي اكادير على ود داكشي لطرالي
مروان:اشهدير اعشيري ره مك امبوسيبل تخصر ليها خاطرها
آمجد:وااايه معندي مندير خليو هاد جوج واجيو نفهمكوم علاش مكيحمل اكادير
فلاش بااك:
رضى اب آمجد كان غادي ساايق فرحاان جايب عائلتو خبر زوين وكان آمجد عندو 5سنين وكاان هوا ومو كيتسناو باااه ولكن جاهوم خباار لي من فرح لحزن لغيقلب ليهوم حيتهوم وغيقلب تاا آمجد

بارت8💙❤
كاتبۃ:نا دعاء
عنوان:الهبيلۃ والمخنزر
امجد هاد خبر موت باااه بدلو كبر وخداا شركۃ بااه نهايۃ فلاش بااك نرجعو عند مريم
مريم:تاكول غا بشوياا داير بحال لجبوك من لهند سيمانۃ مكليتي
معااد:تا هااذي ماكلۃ تااكل غا فياا جوع ما والله لدقتوو
مريم:تاكل فيه سم فيران
محمد:اهنيونا ولا نوضو تكعدو
حسناء:الطيف تا من ماكلۃ مقلتونا فيها معااد كان علی سبۃ تقلق ومشاا ما مدموزيل مريم مسرحااۃ رجليها تكول وش تقلقاات وهيا تقول فرسهاا ثم انني لست من البهلاء الذين يفقدون شهيتهم حين تسوء الامور فما ذنب المعدۃ فكل هذاا😂 وهياا كاتكل كاتفكر فمعاد وتنكر وفهما عاامر نا يرد عليا برهوش هدرۃ بن صيهوني لخور بوال زاامل هاذشي غا بشوياا حيت لسمعوها اتباات صاايمۃ ونرجعو فوااحد فيلا فكازاا زوينۃ

بارت 9💙❤
كاتبۃ:انا دعااء
عنوان:الهبيلۃ ومخنزر
خديجۃ:زيد اولدي تعشاا ره ايبرد
امجد:وخاا ميمتي
خديجۃ:شوف غدا نا انسبقك بكري انت سالي تبعني
امجد:لباان ليك
خديجۃ:وخا ليرضي عليك يلاه تصبح علی خير
اصبحنا اصبح الملك لله
حسنااء:تي نوضي الخاامرۃ نوضي البايرۃ تكعدي تدفعي سيفي عالله تقبلك شي شركۃ
مريم:اف اف امي خليني غا شوياا
حسنااء:نوضي كليك
مريم:هاهيا ناايضۃ مشاات طوليط وبغات تقضي حاجتهاا ودها نعاس علی داك شكل ومعااد كيخبط فلباب مع مزير تا قفزهاا خرجاات مخنزرۃ
مريم:مربوكش معلموكش دق بشويا ولا نسيت حمير غا مدرمين
معاد:بعدي بعدي خليني مزير مفياا لينكر عليك
نظفاات حالتها وخرجات لبساات كسوۃ قصيرۃ غوزيۃ وسباادري بيضۃ وطلقاات شعرها علی راحتو وهزات شكرتها ومدرتش ولو لوجها ابلا كلوص مكيبانش غوز مهم جات زااز لوز كيف كيقولو وهبطاات تفطر ضروري شويا تنكير مع معااد وتمت خاارجۃ بدعااوي تمها ربي يسر ليهاا
ب

ارت10 ❤💙
كاتبۃ:انا دعاء
عنوان:هبيلۃ ولمخنزر
نمشيو عند مدام خديجۃ لفااقت بكري فطرات وقدات حالتها وهيا دبا قريب توصل لاكاادير ما سي امجد سلا خدمتو وغاادي اشد طريق لاكاادير نرجعو عند مريم لي نص نهارهاا مشا غا فتقلااب اي شركۃ مشات عندها تقول ليهاا سيري تنعيطوي لك وهيا راجعۃ لداار دايرۃ ليكيت ومكيناش فهااد لعالم راهياا مع اغنيۃ تغني وتعبر بيديها اغنيۃ زينۃ دوديۃ عطيني صااكي بغا نمااكي بغا نبان ليوماا زوينۃ….💃😂ورداتش لباال لطوموبيل لي كتكلاصوني عليها من ديك ساعۃ تحيد من طريق فاقت من سهوتها مني جتها واحد تصرفيقۃ
مريم:شمن حق عندك بااش تصرفقني
امجد تحت سنانو:بعدي من طريقي لي فيا كفيني ممساليش لتبرهيشك
مريم:اميكود امسوري مسيو علی ازعااج تشاا نوض تكعد علی سلامتك وانت داير كي قطعو عليه لكرو تفو علی كنس نااقص
امجد:لزمي حدودك معرفاش معامن كتهضري
مريم:واااع امي شدي شدي كرشي امي لوزير هممم مثلا ولا اجي اجي لعثمااني حقاان يااك 😂😂
امجد:بعدي من طريقي ره بديت كنفقد اعصابي حيدي
مريم:ربعاات ايديها همم ويلا مبغيتش اش هيطرا مثلا مجات تكمل تا حساات بجوج تصرفيقاات ثلاثيۃ ابعااد متنكرش انها قصحها مي خاصها تقوي راسها برسها
امجد:اش اصحاابليك كنضحك معااك
مريم:سحااب فسمااء وعقل علياا سمطۃ كدور اعشيري ولحماار لي يصرفقني مزال متزااد مخلتوش فين هدر واازدت وخلاتو هكا باش جعرتو امجد حس بدات كتستفزو وحلف تيندمهاا بصوت مريم :ولد كلبۃ يضربني انا وخاا يا لمجعور لبقات فيك راه مسميتي مريم وخا هكك شلاهبي بوكوص اش كنقول انا حماقيت ضرباات راسها وتمت غادۃ لدرهوم عند امجد:اول مرۃ شي بنت تهز عليا صوتها باينۃ معرفتنيش شكون انا امجد برادۃ هذا عجبو راسو😕 فما لجبت خبرها وندمتهاا نخليو هذا ونمشيو عند لالۃ خديجۃ لي وصلات لحومۃ
حسنااء:مرحبا مرحبا ختي نهار كبير هذاا وا غبورااات هاااذي تا توحشنااك
خديجۃ: ترحب بيك جنۃ اختي تا نا توحشتكوم ربي لي عالم
حسنااء:دخلي دخلي
خديجۃ:فين هومااا دراري معاد ومريم وخويا محمد مبانوش ليااا هيا غا بوحدك
ب

اارت 11💙
الكاتبۃ:انا دعاء
العنوان:الهبيلۃ والمخنزر
حسنااء:مريم مشات دفع سيفي لشركات عالله تقبلها شي شركۃ ومعاد لقراايۃ ومحمد رهواك كيتلاهی فلمحاال
خديجۃ:مريم لاش متخدم عند امجد دايرۃ نفس داكشي لي خدام فيه
حسناء:تا تجي وبينك وبينها ابيضاوۃ
خديجۃ:هههه وخااا
حسنااء:واحد امجد فين هوا متقوليش لي مجاايش
خديجۃ:رهوا هضرت معاه قالي ره فلهدی كيقدي شي غرااض
مريم:وااحد شلمعليكوم افين امي وااع عيت تا شركۃ مقبلتني فيا جوع
حسنااء:هااهيا دااخلۃ بعجاجتها
مريم بانت ليهااا عمتهاا مشاات تتجري كتعنقها وتبوسها عزيزۃ عليهااا بزااف
مريم:عمتي جيتي توحشتك بزااف بزاااف
خديجۃ:تا نا ابنتي اش هديري وراه ولد عمتك غيجي وغتشوفيه
مريم:بصح بصح
خديجۃ:والله تبركالله تبركالله كبرتي وزينتي
حسنااء:الكبر كبرتو ولعقل الله يجيب
مريم:وااع امي سكتي سكتي ديماا خرجالي فعودي عميتو هاذشي لي قلتي لي عوديه ونا ندير راسي حشمت صافي
خديجۃ:ههه وخا بنتي مشاات احم احم تبركالله كبرتي وزينتي ابنتي
مريم:ربي خليك اعمتي
حسنااء:الله يعفو الله يعفو
مريم:وااع اعمتي كنعرف مثل يااكي
خديجۃ:هههه يه يه ابنتي تبركالله اجي كلسي حديا بيت نهدر معاك فواحد موضوع ومنبعد سيري بدلي
مريم:يه هااني
خديجۃ:دبا انتي كتقلبي علی فين تخدمي فشركۃ وداكشي لي دايرۃ خدام فيه شركۃ امجد علاش متجي تخدمي تم وتونسيني نيت
مريم:والله معرفت اعميتو
خديجۃ:عفا بنتي ليرضي عليك
مريم:وخاا اعمتي يكون خير
خديجۃ:يرضي عليك سيري بدلي
مريم:هنا غاادۃ
حسنااء:بدلي ونزلي ديري لعشاااء وجدي لقهوۃ هيا لبقاات
مريم:وخاا احسنااء
حسنااء:شوف شوف كبرتي تقاادو لكتااف سير ليلكيها لك
مريم:حسوما عليك امي هننن هننن اش درت لك
حسنااء:الله يستر تبوحيط انت لولۃ فيه نرجعو عند امجد لي وصل حدا دار يلاه جا يدق وقف عليه معاد كي صاعقۃ
معااد:اش حب لخااطر اعشيري
امجد:ناا جااي عند خالي علااش
معاد:ولد عمتي خديجۃ يااك
امجد:ايه
معااد:وااو تشا ضرب ضرب علی حديدۃ وعلی تبوكيصۃ
امجد:حاابس ضاحكۃ ضحكتيني الله
معاد:ضحكتك اوا برجولۃ عطيني شويا من زينك نطيح بيه سااطۃ بنت مولات لبغرير لي فدورۃ

بارت12❤💙
الكاتبة:نا دعااء☝
العنوان:لهبيلة ولمخنزر
معاد:دخل دخل مرحبا بيك وامي وها امجد جاا
حسنااء:قوليه يدخل ميحشم
امجد:سلام عليكوم
حسناء:مرحبا مرحبا نهار كبير بودلي كبرتي
امجد:ربي خليك اخالتي
نمشيو عند معاد لي مشااا طااير عند مريم
معاد:مريم وا عشيرتي وتي ضربي على امجد وا تشيتشيز فين تباني حدااه كي نملة وا ضاارب لحطة
مريم بحمااس:حلف حلف
معاد:تشي تكمشي وانت ريوكك ساالو تشااو اعشيرتي
مريم:تف تف متجيب تا خبار مزيااانة الله يلكيها ليك نتهنا منك ياربي شي عريس لي يدني توليو غا طلبوني نبقا ونقوليكوم راجلي ميخلنيش يارب امين من فمي لسمااء نشاء الله
نرجعو لصاالة
حسنااء:كولو كولو متحشمومش دار داركوم
امجد ومو فدقة:واخدين رحتنا
امجد:خاالتي شي كأس ماء ليستر عليك
حسنااء:ويلي ويلي نسات ديك لبغلة محطتو تسنا اولدي نجيبو من كوزينة
امجد:لا لا اخاالتي غا خليك منعدبك قوليلي فين ونجيبو
حسنااء:لحباات خاطرك ره مشي نيشااان اتبان لك
امجد:وخا اخالتي
امجد وهوا غادي لكوزينة سمع صوت مغريبش عليه دخل تصدم شاف بنت عطااه بضهر كتماايل وتغني وفورمتهااا ترون تويت كيف كيقولوو😂😂كتغني ديك اغنية(وليت نبالو كورية وهو طليااني😂😂)ومريم كتمايل مرضاتش لبال لي مورها وسااهي فورمتها (شااف لخير تبركالله😂)تاجاات تهز قرعة تديهااا لصالون وتصدماات ما سي امجد كتر منها
مريم:وااع اشكدير هنا وا مي مي شفار جا يخطفني واااع عتقو روح
امجد نقز وسد ليها فمك
امجد:اشكديري اوجه لويل هنا وش خدامة عندهم
مريم:لهلا يحيك ايهاااي انا لالك بنت سيدك نشتف عليك ونزيدك انا وردة مسقية وانت خرية مطلية (درية مفروحة😂)انا بنت مول شي ايهااي
امجد:يعني بنت خالي
مريم:تماما اسي راه قلت لك عقل على هااد وجه وها لقدر جمعناا وخا ميحسليش شرف تكون ولد عمتي غا مخنزر ليحضر سلامة
امجد:داك لسان عندك خاصو تقطع وهوا ساهي فيها وهيا ساهية فيه محسش برااسو تا مشا عندها وقبلها بعنف وهيا كتفركل ليه ولكن كتبان كيف نملة قدام هاد خير الله كيف قاال معااد تالخر وهيا تستسلم ليه حيت حكمها امجد وعا براسو اش دار دفعها وخرج

بارت13❤💙
الكاتبۃ:انا دعااء
العنواان:الهبيلۃ والمخنزر
مريم:تفو حماار ديرها وزيدهاا بدفيع عتاذر المتكبر لخر
وهيا مرضاتش مرضاتش لبااال دوك انضار لي شاافت كولشي وكضحك بشر
معاد:عيو بب شفت كولشي يا تحطي 20درهم ياا يااا عند باا نيشاان
مريم:مسوقيش
معاد:وخاا با محمد وا باا شفت شي حااجۃ
مريم:هااك هااك ليتبعك لبلا
معاد:مووح عليك
معاد مشاا وخلا ختو كتقلا بوحدهاا
مريم:كيف مشاتلي هااد 20 درهم بيت ليك امجد بغطااط وهيا كدير فلقهوی وكتسب وتنعل فسي امجد طاحت ليهاا فكرۃ شيطانيۃ فراسها قدات قهوۃ وشداات كاااس سي امجد كباات فيه نص دلملحۃ تماات غادۃ وكتبتسم وبراءۃ علی وجهاا تقول ماشي هاذي لي ولا كيخاف منهاا شيطان بفعيلهاا
مريم:مرحبا مرحبا بولد عمتي دار داركوم متحشمش ونا بحال ختك
امجد بتعجب:حفضك اختي
مريم:هاك هااك اخويااا شرب شرب بصحتك
وهياا تعطيهوم كااملين قهوۃ وسي امجد كيتعجب تصرفتهااا وعرف لعب معها مساهلش يلاه شرب مرۃ لولۃ وبداا يكحب وبداات مدموزيل ضرب ليه فظهرو وتبتااسم بانتصاار
مريم:مااالك غا بشويا عليك جااتك سخونۃ
حسنااء:عطيه اشرب دغيا ازغبيۃ
مريم:هاك هااك وهاد مرۃ رد بالك
امحد عااد فهم بلان وبدا كيتحلف عليهاا
امجد:شكراا
مريم:هانيا المتكبر😑😂
وصل وقت لعشااء مريم قدات فين تحط لعشااء مشات تجيبو ومنسااوش شدات لحرور كترتو فبلاصۃ امجد (علماا امجد مكيحمل لحرور عرفاات من مها لي قالت ليهااا مديريهش)
خديجۃ:بصحتك ابنتي طياابك زين تبركالله
مريم بعفويۃ:ربي خليك اعمتي
مريم متبعۃ لعين لامجد تااا يااكل امجد يلاه حط دغمۃ فمو حس بلحرور وبداا يصووط ويكحب
حسنااء:مالك اولدي ياك لبااس
امجد:لحرور اخاالتي لمااء لمااء
خديجۃ:هاا ويلي مكيحملش لحرور
حسنااء:يااك ازغبيۃ قلت لك امجد مكيحمل لحرور
مريم كتمسكن وتبوحط:هنن هنن هنن والله معرط صحابلي قلتي عزيز عليه سمحليا اخوياا هااك هااك لمااء
امجد تحت سناانو:هاانيااا هاانيا غتسنااي اندمك باش تعلمي ديري معايا لعب لبراهش
مريم بابتساامۃ دوخك:باش تعلم تمد عليا يديك
معااد:تشوما تعشااو
مريم بدات ضحك وتعفط علی وجلين امجد وهوا مفهمش لاش كضحك ولقاها كتعفط علی مو وهو حابس ضاحكۃ
امجد:ره رجلين مي هادوك العورۃ
مريم:نزلات شاافت وهياا تمرك وضرباات طم وقالت ليه
مريم:ضحك ضحك تهجرو

البارت14💙❤
الكاتبۃ:انا دعااء
العنوان:الهبيلۃ والمخنزر
منبعد ما تعشااو جمعات مريم طاابلۃ طبعا تحت انضااار امجد وهوا كلس يلاه بينوض اغسل ايديه وقالت ليه حسناااء
حسنااء:كلس كلس اولدي بلاما تعدب ره مريم تجيب لك تغسل
مريم:هنننن هننن اش امي
حسنااء:كتقرص فيهاا نوضي جيبي ولد عمتك اغسل ليرضي عليك
مريم:هووف هووف وخاا
امجد:بلاش بلاش اخالتي وكيشوف فمريم ويضحك رجعتها لك
حسناء:لا اولدي كلس
امجد:وخا
مشاات مريم كوزينۃ جابت ليه اغسل وهيااا تتنكر وتسب فخاطرهاا رجعاات مدات ليه اغسل
امجد كيضحك:عطي عطي لسياادك اغسلو
مريم:والله مسكتي تنكب عليك هااد لمرض كولو
امجد:جربي كااع
وهياا دير راسها زلق ليهاا مقراش وكباتو عليه
امجد:اش درتي
مريم:هنن هنن سمحلي مشفتك
حسنااء:ويلي ويلي عورۃ البغلۃ عورۃ
محمد:اش هااذشي امريم حشوما
خديجۃ:مسكينۃ ره مشاافتو طلع اولدي لبيت ره وجدتو خالتك بدل ورتااح(لهلا يوريك علی مشافتو)
امجد:وخاا امي
وكيشوف فمريم بحقد:عقلي
وصل وقت نعااس ومحمد مشا ومرتو وخديجۃ كولشي مشا انعس وامجد مقدش اينعس كيفكر كيف كانت تتهضر وتبتااسم بعفويۃ وتنكر وتعبر بيديهاا مينكرش انهاا عجباتو اول مرۃ تعجبو شي بنت (طااح فشبكۃ)مي سي حلف تا يندمهاا (دباا نشوفو احنيني)نمشيو عند مريم لي تا هيااا مجهااش نعاااس وكتفكر فامجد كيف كيضحك تا كيبنو غمزتو وكتقلدو من كيخنزر وقال غندمك وهيا فكرۃ تديها فكرۃ تجيبهاا(طاحو فشبكۃ بجووج😒🏃) جاها لعطش وبغاات تهبط تشرب مشات كوزينۃ شربات ورجعات تمت راجعۃ وهياا تشوف فبيت معاد وبيت امجد وطااحت فكرۃ علی بالها وهيا ضحك بشر وتمت رااجعۃ لكوزينۃ وهيا غطير بلفرحۃ وهيا تقول
مريم:الله يخليك ليااا اعقلي لي ديماا معوني خمسۃ وخميس عليك من المحساادۃ

البارت15❤💙
كاتبة:انا دعااء
عنوان:هبيلة ومخنزر

مشاات جاابت قرعة دلمااء فزكاات فرااش معاد بحاال لباال وهزاات 20 درهم لي داا ليها وتمت غادة وكضحك نيهاهاها بااش تعلم تلعب مع لكبر منك ورجعاات بيتهاا قداات حالتهاا ولات تتخلع بشم الله رحمان رحيم ودارت عليها ليزاار بيض ورونات شعرهاا غا قنديشة الله يستر ومشات جيهت بيت آمجد وكضحك ضحكة شريرة بصوت آمجد
آمجد:كنت نااعس مبغا يجني بقيت كنتشقلب فوق صدااري تا حسيت بشي حد دااخل ونا ندير راسي نااعس وبقا داك شخص واقف كيشوف فيااا حليت عيني بشويا تكتبلمي كتخلع قلت فلول وش عيشة مي عرفت بلي غا مريم يلاه جات تخلعني ونا نكلبها ولات هيا تحت ونا فوق
آمجد:همم اش كديري هممم
مريم:هنن غا ضحكة اربي ما خليني خلي لك ميمتك
يلاه جا آمجد اهضر وهياا طير طيارة وحدة وخديجة كانت غادة تشرب تا شاافت شي حاجة كتخلع
خديجة:تسليم تسليم الجوااد الله وبشرع تف تف الله اكبر وهياا تسخف ومعاد وحسناء ورجلها سمعو غوات وخرجو كيجريو

معاد:ويلي ويلي تف تف عيشة قندية ابا عتق عتق

حسنااء:تسليم تسليم

محمد:ولدي جيب ديك المقدة وشي عصاا

بارت16❤💙
الكاتبة نا دعااء
العنوان:الهبيلة ولمخنزر

مريم :معرفات باش تبلات وكتشوف فأمجد باش افكها وهو كيضحك بغاها فيهاا باش تعلم تلعب معااه
مريم:خوياا حبيبي ره ختك هاذي

حسناء:ويلي ويلي تسيفاات

معاد:ولات كتقلد ديك مجدوبة

مريم:دبا نوريك المجدوبة اش كتسواا مي مي راني بنتك مريم حق مولانا
مريم مزال مكملات هضرتها نزل عليها باها بلعصا طااحت كومة

آمجد وهوا خايف عليها:اش اش درتي ره مريم حقان هاديك حيت كاع مبانت

معااد:تشاا غا كتفلا
محمد كيبلق فعينيه:مكنتش عاارف
آمجد جر مريم حداا مو وجاب مااء كبو عليهم
مريم:عااش ملك الله اكبر انا مسلمة وطالبة تسليم تحية نضالية عوك عوك الفروك😂🙋
😂😂😂
اما لالة خديجة خلاص:سم سمحماراحيم وااااااا لحفيظ اللله وااالالة عشية واااااااااا ليناااا واااا ناادية 😂😂😂
(فشلوني😂)
ما آمجد ومعاد وسي محمد ومرتو تفركووو بضحك ومريم عااد سرات معهااا وهي تحزق
تززز تززز تزز😂😂
معاااد مفركع بضحك حبي صدق حزااااق اومون سيدي😂😂
خديجة:الله ابنتي خرجتيها مني
مريم:راه غا كنت ضاحكة مع آمجد ومني خرجت شفتيني
حسنااء ومحمد:الله يعفو عليك

الباارت17💙❤
الكاتبة:انا دعاء
العنواان:الهبيلة ولمخنزر

معاد:تشي طلعتي حزااقة من طرز رفيع مت بضحك اعشيرتي كيعوج فيها(عااش الملك انا مسلمة….😂😂)

مريم:سكوت سكوت البوال شوف شوف قدك قدا وباايل مومو كغااا نديك طواليط نبدل لك ليكوش😂
معااد:عااد سرات معااه وشااف فسروالو ومرك انت نت لدرتيها فعايلك هادو
مريم:سير سير البوال انت ديرهاا ولصقها فيا تقبل واقع لمر ابب
كولشي تفركع بضحك😂😂😂
ومعااد حلف تاا يرجعها ليها
مريم مخرجااة لسنهاا:يلااه خود ابب تشاو نمشي نعس اي اي اي ارسي وكلت عليك الله اسي آمجد انت سبابي انت الله تاااااا انت 😂😂

الباررت18💙❤
الكاتبة انا دعااء
العنواان:الهبيلة ولمخنزر
اصبحنا واصبح ملك لله❤💫
نااضت مريم بكري قضات حاجتها دوشاات ولبااست دجين كري تيشورت بيض فيه لعيباات بلكري وسباادري بيضة وهزات صاكها لي فلكري دارت فيه زيف حيت غتحتااجو(غا ليستر من هاد درية😼)وشعرهاا دارت فيه كرينات(خليو درية تعيش لحيااة😂)
مهم جات زااز لوز كيف كيقولو فناير(
جبتها قوقة بلمتور 😂😂متديوش علياا)
ونزالت تفطر لقات بداو كيفطرو كاع متسنوهاا
مريم:اي اي مكتسناوش ليحفض
معااد:سكتي على انت من امتى كتفقي بكري لمفيقاتك مي بشطابة
مريم:سكوت سكوت ديما مشوهني
حسناء نغزات سي محمد:واقيلة بنتك دارت شي زبلة ولا تشيرات فين عمرها فاقت بكري
محمد:دااكشي لكااين لبنت ضااعت بنتي ضااعت
مريم:اويلي خمسة وخميس عليا نا باقي ندك وندردك اندير راسي مسمعتكوم بااش متخصرولي مزااجي
الكل:😂
وهكدا فطرو لكل كيتعجب لتصروفاات مريم
خديجة:مريم وآمجد بغيتكوم
مريم وآمجد فدقة:وخاا
خديجة:اوا اولدي امجد بنت خالك عندها ديبلوم نفس دااكشي فاش خدام انت شركتك اتخدم عندك ومنها نيت تونسني فداار مع بوحدي قنطة وكمااين ما ولكين
مريم وأمجد:وخا خااطرك
وهكاا سالو آمجد خرج وتا مريم هزات صاكها وخرجاات بقات كدور تا بان ليها واحد كاافي واعر تا ناس هااي وحلفاات تا دخل وخلات كتشرب قهوتها وهوما يدوزو واحد كوبل وهيا تهز داك زيف دارتو تحت تيشورت كتبان كي ديك حااملة وتماات غادة جيهت لكوبل

البارت19💙❤
االكاتبة نا دعااء
العنوان:الهبيلة ولمخنزر
مريم:يااك الغداار هاذي بااش مبدلني ومخلني واحلة مع هادشي لي فكرشي
الدري:سير اختي شوفي فيمن تلصيقه حقان غا تشاابهت ليك
مريم:وكتنكر الغداار كتنكر بنتك ولا ولدك هننن وانت ماشي حشوما مبعداا راجل على دارو ولدو لي جااي فطريق ومراتو
واحد شخص كان كالس فكاافي تا سمع صوت مغريبش عليه وقرب وتصدم وبقا متبعها فهبالهاا بتأكيد مسيو آمجد نرجعو عند ديك لهبيلة
البنت:اختي نا قالي راه ممزوجش وناوي معايا لحلال
مريم:ايهااي ناكرني الحماار دعيتك الله عوووك عووك اناس سمعو سمعو ناكر مرتو وتيلاد لي فكرشي وبدااو نااس اتجمعو
البنت :يااك يااك هاذي هيا كنبغيك طلعتي مكتسواش
الدري:ره والله تا غكتكدب حشمي اختي على عراضك
مريم:اهيييئ اهيييئ وكلت عليك الله (هاد ختنا عندها دموع دغيا كينزلو😂😐)
دري:منيتك اختي
مريم:نا ماشي ختك مراااتك
دري:مني مراتي يلاه نمشيو لبوليس هوما يعرفو
مريم بدات تصفار وتخضاار:هيييي غا بنا نقشبو معاكوم غا كاميرة كاشي حق مولانا (سيدة تخاف ومتحشم😂)
دري:تال عندهوم ونقشبة كاملين
مريم:هااء هااء لواه لوااه ياا اش دناا شي بوليس
دري:تحركي
مشاو دتهوم صطاافيت وآمجد تبعها طيارة
مريم كطلب فخاطرهاا:يااربي نلقى داك مول صلااعة يااربي
بوليسي (مول صلاعة😂😂):نعم اش كاين جانا شي بلاغ
مريم فرحاات ومبيناتش
وقاالت:ياس يااس هوا هادشي فخاطرهاا
دري :ره كنا ما بينا ما عليناا انا وخطيبي تا جاات هاد ختنا كتلوح علينااا الباااطل وقالت نا راجلها وحاملة مني وهربت وخليتها
البوليسي(مول صلاعة😂😂):اف اف تاني انت امريم هاد مرة مغدوزش ليك خويا صاف سير
دري:اك شكرا
ومشااا هوا وخطيبتو

البارت20💙❤
الكااتبة :نا دعااء
العنوان:الهبيلة ولمخنزر
بوليسي(مول صلاعية😂😂):عرفتي شناهيا تحطي لبااطل ره تدخلي بيهاا لحبس ولقانون لا يمحي مغافلين(علما هاد بوليسي مكيحملش لي كيهدر بلغة عربية فصحى ها علاش فرحات مريم)
مريم وهيا مقربة:هل تعلم؟هذااا المنزل انه صفاء والتقااء والطرائف (طروفة زعما منزل😂)للكبار وصغاار بكل الاشكاال والاحجاام
بوليسي(مول صلاعية😂):سكتي سكتي سكتي
مريم كتزيد تقرب:هل تعلم انها تدخل بوجه جميل تخرج بوجه جميلة ويدخل بوجه سعيد يخرج بوجه سعيدة حوولت مرار وتكرار ان ادخل لكن كاانو لاااايقبلوووون ذاالك انه حقاااااا مؤسف (لقد تم نكح اللغة العربية بنجااح مع مدموزيل مريم😂😂)
البوليسي مول صلاعية😂😂:صافي سكتي سكتي خرجي مساامح لك
مريم:لا يا سيدي قم بعااملك انك قلت ان قانون ليحمي مغفالين
بوليسي مول صلاعية😂😂قلت لك خرجي خرجي
مريم:انها سوف تخرج ياعزيزي سوف نلتقي مرة اخرى بإذن الله
سي آمجد مدخلش افكها حيت عرفهاا شيطاانة اتفك رسهااا (صارحة مكدبش😂) وبقا كيتسنهاا وهاهيا خارجة فرحاانة بحال لديرة انجااز عظيم وقالت لقد تم خلاياان بوه بنجااح(ره قلت ليكوم عربية ضااعت😂)مجات فين ضور وجهاا ويجي فوجهو تا بدلات كلامهاا
وقالت:سيتم تخلي داار بوياا بنجااح😯😐😂
كحلتها مشكينة😂💔

البارت21❤💙
الكاتبة:انا دعااااء
العنواان:الهبيلة ولمخنزر
آمجد مصغر عينيه:اش كديري هنا همم همم هضري

مريم:هااء انا انا كنشم لهوااء اليوم الشمس سااطعة ولجو جميل يااك
آمجد:رااني شفت كولشي من لكاافي اشيانليك نقولها خالي محمد
مريم دموع تماسيح:هييييئ هيييييئ لا لا عفاك حمبووك
آمجد حك راسو زيدي زيدي قداامي ياا ختي تطيري لواحد يخاف منك
مريم بفتخاار:اولا ماشي ختك ياكاا
ثانياا لا تستهن بلأنثي فلقرآن بعظمته يتحذث عن كيدهاا
آمجد:برفوو برفوو هادشي فاش حدكة تحركي لنفرشخ مك هنااا
مريم بميووع:لا لا هاا هياا غادة وهاكا وصلو دار تعشااو وكل واحد مشا ينعس
وذهب ليلو وطلع الفجر و العصفور صوصو شااف لقطة قالهاا بسبس قالتو نونو (مديوش علياا😂😂)
فااقو وتجمعو على الفطور
مريم:صبااح لخير
كلهوم:صبااح نور
خديجة:زيدي ابنتي تفطري
مريم:وخا عمتي
آمجد كيبلق فعينيه:خاالي عرفتي مريم
محمد:مالها اولدي
آمجد:مني كانت خارجة بارح
سبقااتو
مريم:هييي شافني وجينا مجموعين يااك آمجد
آمجد حوط ايديو على خصرهااا وعجبو حال كيضحك:هه يه يه اخاالي
محمد:مزياان اولدي
مريم:حيد ايديك المسخ
آمجد:سكتي ولا نفرش قضية
مريم بتخنزياات:تف تف
حسنااء:معاد مريم بيتكوم
مريم:انا لي قالت
معاد:لا نا لي قالت وهيا تهز صندالة وهوا هز صندالة وبقاو لا نا لي قالت لا انا تا غوتات حسناء
حسنااء:ليقطع فيكوم لحس سكتونا شكون تسخر ليا فيكوم
مريم:هواا
معاد:لا هيا
حسناااء:معاد انت نوض تهز هي اتنصب لغدااء
ومريم كتقلي ليه سم
معاد:لاش امي ديما ناا لااش
حسناء:باغي تكلهاا
معاد:لا لا ها هوا غادي
ومشات مريم دير غداء آمجد كان خداام بلبيسي فبيتو تا جااه لعطش ونزل كوزينة يشرب مريم بدير فيهاا وااعرة
مريم:شكون لي سخونة واش اكادير ولا كازاا
آمجد وهوا حابس ضاحكة ضحكتو بهاد سؤال الغريب :نقول صارحة
مريم:ايه
آمجد:تاعتك ابب
مريم مرضاتش:تف تف مسخ ممربيش
آمجد مفرشخ بضحك:ضحكتني الله
😂😂
مريم بميوعة:بزعاا
وسهاات مدموزيل فضحكتو لي حمقتهاا

22❤💙
الكاتبة:نا دعاء
العنوان:الهبيلة ولمخنزر
حطو لغداء وبدااو تغدار نقزات مريم
مريم:الله عليك ايديا لغداء معتباار
آمجد ومعاد حابسين ضحكة :يه يه بصحتك
خديجة بقات تتشوف فيهوم وضحك وقالت فخاطرها:هادو بدااو بلحب ونهايتهوم زوااج (سعدتها ضبرلي خالتي خديجة تا نا😂😂)
وفرحانة حيت ولدها تأقلم معهم ولا كيضحك وهوا كان غا مخنزر(حكل وهوا جاي عند لهبال😂)وهاكا سالو غداهوم
مريم:عمتي عمتي اشبانليك فشي طرح معتبر هوا هداك
نقز معاااد:يه يه علاش لا نا نضرب ليكوم
مريم:ونا نغني ونشطح
حسنااء وخديجة:سيييير عالله
خبطات مريم طاابلة
مريم:سعدي يالالة
خديجة:فرحي يا لالة
حسنااء:زوجت بنيتي
معاد:وحيت لومة عليااا
بداو يغنيو ومريم تمايل بخصرهاا وتجدب ومعاد يضرب وهوا آمجد داخل وكلس حدااهوم كيشوف
مريم:دار لباشا عامرة كرساا
معااد:وداار القااضي
خديجة:عامرة جراادي
تحزمات لالة حسناء وبدات تشطح آمجد ضحكوه وجات مريم جراتو
مريم:شطح شطح وفوج وانت ديمااا مخنزر
بدات مريم:خطبوني خطبوني
كلهوم الى آمجد:والله تا خطبوها
مريم:من حمامنا هزوني وفدارهوم حطوني
كلهوم: خطبوها خطبوهاا
مريم:بلاتي بلاتي مفرسكوم بلي لي خطبني بيلوط😇 اوا اري عليها شي تزغريتة
خديجة:يويويويوي😂
مريم:ها حنا جينا
كلهوم:متقولو مجينا
مريم:افدواركوم مبقا
كلهوم:عاار علينا
مريم:ستك ستك سييييير😂😂😂😂

البارت 23💙❤
الكاتبة نا دعااء
العنواان:الهبيلة ولمخنزر
مريم:كيف ندير ياامي كيف ندير معااه
خديجة:هاد رجل هبيل
حسنااء:وجابني ليه لويل
معاد:ياامي كيف ندير معااه
مريم:مشيت عند
خديجة:عند شواافة
حسنااء:باش نديرليه تالفة
معاد:يامي كيف ندير معاااااه
مريم:لولولولولوي😂😂
معااد:وااحد جووج ثلاثة
مريم:باا مشاا لسباات
خديجة:شرلياا قميجة
حسناء:نا وختي خديجة
مريم:ياياياي
معاد:الله ياربي الله
خديجة:ياياي
مريم:ايني حاا
معاد:ايني هااا
حسنااء ايني باا
خديجة:ايني لااا
مريم:العزيز على ميمتو عمرو ميتخص
معااد بصحتكووم(فشلوني😂😂)
مريم:اف اف اف فوجنها نا عيت بركيييز
آمجد مصدوم منهم :يه يه فتو تفواج لهيه(سيد اول مرة يشوف هادشي😂)

الباارت24💙❤
الكاتبۃ:اناااا دعااء
العنواان:الهبيلۃ ولمخنزر
مريم طلعاات بيتهاا تتطل من شرجم حاضيۃ تبركيك تباان ليه شي مدابزۃ وخوها معاد تم كيقول
معااد:عطيه زيدو هكك عطي لبغل
مريم:معاد وااا معااد دخل دخل
معاد:مبغيتش تلاحي
مريم مشاات جريااا واحدۃ عند مها
مريم كتهنج:مي وا مي شتي ولدك كاينۃ فدرب مداابزۃ وهوا بارك كيشعل لعوافي
حسناء مشات جريا وهزات صندلتها
حسنااء:دخل دخل البغل ليوم تااكلهاا
معاد:حمبوك صاف هاهواا دخل دخل ولقا مريم كضحك
مريم:جاات لكتعرف لك ورجعات بيتها تاتهشهاات غزل بناات ومشات عند مها لقاتها كالسۃ شاادۃ جمااعۃ هياا وخديجۃ
مريم:احم احم مي لبااس بخير كولشي هوا هذاك ولدك رااجلك لبااس عليه
حسنااء مصغرۃ عينيهاا:حمد الله اش بغا طلقيناا
مريم:غاا شي 5 درهم ليحفضك ندير لباس منساش ميمتي
حسنااء:بشرط تا تعجني
مريم بميوعۃ:عطيني هوالول
حسنااء:سيري ديري لي قلت
مريم:عفاا عشيرتي
حسنااء:ره هضرت
مشاات مريم بقات كتعجن وحمر ودرتو فلفران ونساتو تتفرج

الباارت25💙❤
الكااتبۃ انا دعااء
العنوان لهبيلۃ ولمخنزر
بقات كتفرج تا نسات خبز وهيا تم جاياا مها بسمطۃ وهياا تم هااربۃ وحلاات لباب تلقاات مع امجد
مريم جري جري تبعني والله وتلقاات حسناء تشاابه ليها معايا وتزو بسمطۃ تااع بااا امجد مفهم ولو وهواا ماشي من عااكزين هي تجري وهوا يجري تاوصلو راس درب كيسمع خالتو حسنااء كتحلف فيهاا وهي ممسوقااش ومفرشخۃ بضحك
حسنااء والله يا ديك حلوفۃ لبقاات فيك شااف فيها نيشان وهو عااقد حجباانو
اش درتي تااني
مريم كنت كنتفرج فستاار اكاديمي ونسيت لخبز تا تحرق وتبعااتني بصندلۃ بغاات ضربني وجاات فباا محمد ونا نهرب وهيا تبعااني وخليت با كيدعي فيناا بزوج المسخوطاات غاادي تقتلوني
امجد انتي كاارثۃ منتقلۃ زيدي قداامي تاا تبرد قضيۃ
مرين هياا لمتعااود وبقاات غاادۃ ودير سم بناات درب (سيير عالله)حمقهوم سي امجد وهوا عايق بيها وعجبو لحال مينكرش انه ولا كيبغيهاا (طحتي اسي)وتا هيااا بحالو مي مخبين مشااعر وكيتجهلوهووم 😂نرجعو عندهم هياا غاادۃ وقلبهااا كيضرب كيف كيقولو:خلاهاا مولااهااا النااس فناااس ولقرع فمشيت الرااس
ومشااو لحبر بقاو كيضورر تم ومريم حساات بلبرد
مريم امجد
امجد نعم
مريم وااااا امجد
امجد واا نعاام مالك
مريم فياا لبرد
امجد وناا اش غنديرلك بالك عندي شي غطاا 😒😒
مريم صاف سمحلي😊
حناات راسهاا وغادا كتقفقف بالبرد شاف فيهاا وحيد جاكيطتو ودرهاا ليهاا
مريم حيدتها خلي تجاكيط ديالك عندك😕
امجد فياا نيت لبرد اري لهنا 😂😂
رجع لبسهاا وهيا كتشوف مصدومۃ صحابليهاا غيعتاذر ساعۃ عطاها قمعۃ سانك ساانك (وهيا لمعفر تعفر 💃 بشويۃ)كلساات شويااا وهيا تعيط ليه تااني
مريم امجد واااااا امجد
امجد غاابشوياا تقبتي طبل وذني
مريم فياا جووع
يتبع…

Leave a comment