Skip links

قصة : المهووس كاملة

 8,839 عدد مشاهداات

مساء النوووور لحباب ه انا جيييت مع القصة اكتر من رائع ة
قصة بعنوان. المهووووووس

1:الشتاااا كتطييح فالليل فوحد الدرب شعبي بزاااف كلشي السكاااان ديالو فقراااء .مضاربين غير مع الخبز .قدااام باب وحد الدار فالشوكة د الدرب .بنت عندها 13 سنة .ااااية فالجمااااال .اكتر من فاتنة .كانت كترعد بيديها الضعااااف .وحاشية رجليها فكرشها .وشعرها الكحل القصير بحال دري .ووخا قصير باااين رطب .وخددوووودها اللي زراااقو بالبرد والشتا .ورمووووشها المستفين القوين .واكتررر شي مميز فيها عينيها .كاااانو زرقين زروووقيا فرررريدة من نوعها . كلها كانت تحفة مرسومة من عند الله لونها بيض فاااتح سميتها جوري الام ديالها مسمياها وهي فكرشها .ولكن داك الجمال هو سباب عدابها .هي يتيمة .ماتت مها وهي كتولدها .باااها كان كيحماااق علی مها .وليني علی قبلها تزوج .وليني بالعكس .عدب بنتو .مرات باها حملات بعد سنة حتی هي وولدات بنت . كانت عاطية اهتمامها لبنتها .فقط .كانت جوري من صغرها محرومة .وزايد علی دكشي جوري حسن من ختها بااااااشوااااااط متعددة .لا مقارنة .هدشي ولد الغيرة فنفس مرت باها . باها مات وهي عندها 4 سنين .ومن تما معمرها شافت النهار الزوووين فحياااتها .كااانت خداااامة عندهم .جميع انوااااع العداب خدااااتو .كتبات فالسطاح .كتبات فالطواليط .كتبات فالباب د البيت .كتنعس بالجوع .كتاكل العصا .ديما جسمها مغطي بالزروقية .فقط حنت زوينة .واللي شااافها كيحماااق عليها .الطفوووولة تقتلات داخلها .هي معاااشتش طفووولة .كتبغي تهرب .كتهددها مرت باها .غتلقاها و تقتلها .هي كانت طفلة .كيسحاابها المدينة ديالها هي العالم كامل .يعني وخا تهرب تجيبها .مكانتش كتخرجها ديما حابسها وحتال الليل و تجري عليها للسطاح ولا قدام للباب عقاب الا نعسات بلا متقولها ولا نسات شي حاجة .وما كلشي كديرو علی اتم وجه.
كانت كتقطع ليها شعرها باش ميطوااال .مسكينة كتحااامي علی وجهها اللي كيسلك .وما جسمها كلو اتار د الضرب .خصوصا ضهرها .هو اللي بقا فيه حروووق بزاف من عداب مرت باها
جرات عليها ليوم قدااام الباب .حنت تهرس ليها كاس .كاااينة الشتااا بزاااف .كتصب نيييت والجووو مضلم وهي جامعا رجليها لكرشها ومزيرا بيديها وجالسة قدام الباب حتی تحل عليها .كانت دارهم فالشووكة .كااان فيها الجووووع .كتحس بالرعدة .عينيها حمرين بالبكا .وهي صغيرة .كانت يلاه بلغات .جسمها بدا يتكون .اكيد فاش غتكبر غيكووون شكل جسمها متير .ج
كانت كتدق بشوووية فالباب وخااايفة .ومكينش اللي يحل ليها .حتی ضوات عليها شي حاااجة .كانت طموووبيل .باااينة غااالية .هزات عينيها .وفيهم الدموع .وناضت لصقاات علی الباب كتدق .محلاااتش ليها .نعسو هوووما
خرج من الطموووبيل . ولد طويل .بيض شوية عمرو 23 سنة عينيه غامضين كيتمشی بشوووية من مشيتو كيبان انسان واتق فراسو عضلااتو كيبانو من التريكو .وفيديه مضلة .هي لاسقة علی الباب وكتدق .قلبها غيخرج من بلاصتو .كتبكي وكتدق .حتی قف عليها
الولد؛ مالكي خارجة فااشتا
جوري؛ساكتة ولاسقة علی الباب كتبكي
تحنا عندها الولد؛انا بغيت غير نعاونك .قولي ليا مالكي
جووري من شدة البكا والخلعة والجوع والشتا والبرد . عينيها كيتغمضو وكيبان ليها الضلام ويديها شادين فالباب حتا طاحت وليني قبل متطيح .شداتها يدو
بقااا شحاااال وهو كيتأمل فيها .شادها هي بيد وهاز المضلة بيد مغطياهم بجوج . هزها بيد وحدة وداهة للطموبيل حطها اللور .مكااانش شافها مزيان خصلات من شعرها القصير الفازك هابطين علی عينيها
طلع للطموبيل .كسريا وساق .داااها لدارو كيتفتح الباب الكبير قدام الفيلا ديالو الضخمة .كيضربو ليه السلام البوديكارد اللي قدام الباب .دخل الطموبيل .وخرج من الطموبيل حل الباب هزها بين يديه بجوج .دخلها لوحد البيت وعيط للخدامة ومشافش فيها .وصا الخداامة تلبسها وتعطيها ماتاكل وتجيب ليها دوا راه باردة وغتمرض.هااادي اول مرة يدير هاكة مع شي مخلوق ولا يبقا فيه شي واحد .
هو ادم السفياني ورت الامبراطورية ديال الاب ديالو علی سن 18 سنة .من صغرو قاااسي محروم من الحنان بالمقابل مكيعطيهش لاي كان .هو متال للقسوة والتقة فالنفس ووخا مزال صغير فالسن .قدر يكبر اللمبراطورية ديال باه ورسخ الاسم ديالو .هو كان رجل اعمال صغير .ومزال عندو طموووح يكتاسح البلاد كاملة وخارج البلاد .هو عندو وااسطة في جميع المجالات .مكينش اللي مكيعرف الاسم ديالو يعتبر اتری واحد فالبلاد .اللي بغاها تحضر عندو .كان جاي فالطريق فالليل .حتی داز فشي دروبة ودخل فاحياء شعبية وبالصدفة بانت ليه .معرفش علاش وقف وبغا يعاونها وخا مشافهاش معرفش شكون هي .الشكل ديالها وهي كترعد بغا يعاونها ساع طاحت ومن تم داها لدارو .هادي اول مرة يبقا فيه شي واحد
ناضت جوري من بلاصتها مفزوعة .كانت لابسة لبس سخوون في غرفة زوووينة اول مرة تشوف هكاااك والتريا فوق راسها والشكل ديال الغرفة رااقي معمرها فاحلامها توقعات تجلس تما .وهي صغيرة محرومة من ابسط اساسيات العيش .مابالك فغرفة بحال هادي .
ناضت كتجري للبيت .حلاتو وعويناتها كيقلبو فالداك الرواق الطويل اللي قدامها .بقات غادة كتجري وهي صغيرة وشعرها القضير مخربق بطريقة زوينة ولويداتهی اللي كتمس بيهم الحيط وكتقلب بعينيها البريئة . حتی وقف عليها شاااف فعينيها شحاااال .معمرو شااااف بحالهم .مزال صغيرة وليني اكيد غتكبر .غادي تعرف علی ولاد غادي يطوال ليها شعرها غادي تلبس لبس متير .هادشي كامل داز فدماغ ادم هي كتهضر وتبكي وتمسح بيديها وهو مزال كيشوووف .بحال دازت عليه شي ريح زووووينة بحالة هو وياها اللي فهاد العالم .رجع للوعي ديالو .سمعها كتطلب فيه ترجع لدارهم .وهي قصيرة عليه واصلة لكرشو وكتشد ليه فرجليه .طفلة بريئة مزال مشافت والو فالحياة .عيط للشيفور يديها .نعت ليه فين ومشااا .نسااا اش وقع .

6سنين من بعد
ادم ولا الامبرااطور اللي مكينش اللي يخااف من سميتو حتی ينطقها مسيطر علی كلشي .شركاتو من اضخم الشركااات . كبر وكبرات معاه وسااامتو وعضلاااتو زادو بانو .عينيه كيبان فيهم القوة . كيتمشی كالرجل الحديدي معمرو كان فحالة ضعف فحياتو .معمر شي واحد عرف اش تحت راسو .انسااان غااامض .كلشي فيه غااامض .تصرفاتو ميمكنش ستوقعها شي حد .محبوووووب من طرف النساااء كيترماااو علی رجليه .هو زير نساااء كبير .كيعرف كيفاااش يخليهم يركعو علی رجليهم ليه .يكفيهم لمسة منو .معندووش الحب فالقاموس .مسمينو الحديدي .الحجري .صاحب القوة.عدة اسماء .اي مكان مشا ليه كيتاترو بيه الناس .وليني غتهز عرشو وغتهز كيانو وروحو وكل مافيه .بنت وحدة .معمرو يتخيل علی ملايين السنين انها تقدر تحكم فيه كما غيوقع .لو شي واحد يقولو دابة غيوقع ليه دكشي .يضحك ويقتلو .لانو معمرو يتخيل راسو يركع لمرأة فحياتو .ولا يخليها تحكم فتصرفاااتو .ويولي مهوس بيها لديك الدرجة وليني حتی هي مغتعرفش اش كدير فيه حنت قصتهم معقدة .
;مشا للسبيطار وعيط لشي ممرضة وهزوها ودخلوها .هو قاليهم يتكلفو ومشا
ادم؛كيغووت علی اللي فالشركة وكلشي حادر راسو(مكينش اللي يصلاح لشي حاجة .متقدروووش تديرو شي حاجة .تهزو من قدامي )
الموضفين حيوشوشو لبعضياتهم من الخوف .ادم مكيبغيش اللي يعصی الاوامر ديولو
فالسبيطار
الممرضی؛طاحت علی راسها .خصها طبيب
الممرضة2؛اه باينة شي مرة كبيرة اختي غا من لبسها ومقابها .فين هو الطبيب بعدا.راه جابها داك رجل الاعمال اللي كيبان فالمجلات خاصنا نديرو شي حاجة ولا هدي اللخرة لينا
مشاو كيجرو للطبيب وجابوه .
جاو كيحيدو ليها النقاب .الممرضات تصدمو فاااش شافوها والطبيب حتی هو .خرجهم الطبيب وبقا كيتأمل فوجهها .معمرو شاف بحال داك الزين ميمكنش بحالها تكون بهاد الحالة .دغيا جمع راسو ودواها .وخصص ليها عناااية كبيرة .ونقلها لغرفة ديال النااس المهمين .ووصا عليها .الطبيب معروووف تما وكلشي الممرضات كيعجبهم .وهو ليوم شاف ملااااك مبغاش يتنسا ليه وجهها .
ادم؛خرج من الخدمة .تفكر الكسيدة وجا للسبيطار بغا يخلص عليها ويقول ليها تسمح ليه وخا هو متكبر وقاسح وليني كيبقاو فيه الناس الضعااف وخصوصا هي مرة كبيرة
دخل للمستشفی .الممرضات كيشوفو فيه ويتغاامزو .كلشي بقااا كيشووف فيه .شخص متاالي المشية رزينة الطولة والقلدة كلشي مجمووع فيه مكينش شي بنت ميعجبهاش هدشي لاش البنات عندو بحال اللعب
ادم؛فين ديك المراة الكبيرة اللي جبتها دايرة كسيدة
الممرضة؛اه اسيدي نقلناها راه مزال مفاقت
ادم؛وخا فين؟
من ديك الجيهة اسيدي .هي كتهضر وتفحص ليه فعضلاتو وفملامحو
مشا ادم خلص هو اللول وسنا علی دكشي .ودخل للغرفة .كيبااان ليه شعر قوي ورطب مليوح فوق المخدة البيضة ديال المستشفی ويدين بيضين معلق ليهم السيروم . مستحيل ديول مرة كبيرة .بقا جاي وهو كيشوف غير فشعرها ويديها وجها كان للجهة لاخرة .دار من جيهة السرير و قرب لعند وجهها .كان جاي بخطوات عادية .حتی وقف فبلاااصتو .شاف فم خارج وغوووز بحال مرسوووم .بقااا كيشوووف .رمووووش ميمكنش يكووونو رموووش خيوط حرير مستفة ومتكاااتفة علی عينين من شكلهم باينين كبار .نيف مستقييم و باااارز جمال خدووودها اللي طالعين بطريقة رهيييبة .وصفاااء وجهها الرباااني .حس بالضغط فقلبو . شعرها اللي طيح شوية علی عينيها .النعسة ديال ملاك .مبقاااش عاقل هو فين كاااين ولا اش كيدير هنا .اللي عرف هو كيشووف فلوحة مرسوووومة .قرب بشووووية يتأكد من دكشي اللي كيشوووف .جلس حدا راسها وتنهد .هظ يدو حطها علی خدها .حس بالتبوريشة فجسمو .بعد يدووو وهو كيتأمل فيها بافتتان .
فتناااتو .هزاااات رجولتو .حركاااات المشاااعر اللي ميتة فيه.
كنحس براسي كيضرني .كنحس بلا ناااعسة فوق شي حاجة رطبةةة ومرتاااحة .كنحس بلا راني ماشي فالعالم .كل اللي كنتفكر هو خروجي من الطريق .وضرباتني شي حاااجة .بغيت نحل عينيا .علاش انا ناعسة
جوري؛كتحل فعينيها حتی حلاتهم فيه.كتهضر بصووت خفيف (شكون انت؟وااش هادي الجنة .واش مت
ادم؛كاان ساارح فيها .حتی حلااات عينيها .وتلاقاو بعينيه .للحضة حس بالدنيا دااارت بيه . معمروووو شاف بحال هادوك العينين .كااانت كتشوووف فيه ببراءة .معرفهاااش اش قالت كان فالعالم ديالو .هبلووووه عينيها
جوري؛شكووون انت
ادم؛سمعها اش قااالت .عشق صوتها والرنة ديالو (انتي فالسبيطار)قالها بصوووت حنين .حتی حط يدو علی فمو مصدوم من راسو
جووري؛بغيت نمشي للدار
ادم؛كيشوووف فيها .تفكر بلا راه فااايت شااايفها .وااااش كيعرفها .هاد الوجه مغريبش عليه .وليني مستحيل تكووون شي بنت من البنات اللي كيعرف .هادي الا شاافها محااال يضيعها اي واحد
جوري ؛انت الطبيب
ادم؛ جمع يديه مع بعضياتهم وناض .بحالة كيخرج الافكار من راسو .وهضر بكل هدووء (واش نتي اللي كنتي لابسة جلابة)
جوري؛عاااد تفكراات راها مدايرة والو لوجهها وملابساش نقاب (ااه اسيدي انا مبغيت والو بغين غير نمشي لدار)
ادم؛تلفت ليها وهو كيشووف فعينيها.( متخرجي حتی نقولها ليك )
جوري ؛حدراات راسها وحطات يديها علی راسها .
ادم خرج من الغرفة .ومشا عند الطبيب
ادم؛ شكون دخل للغرفة د البنت اللي جبت
الطبيب؛حتی واحد .انا والممرضات
ادم؛ خنزر فيه (شفتيها)
الطبيب؛اه شفتهل واش كتعرفها
ادم؛ متبقاااش تعتب تما .وحتی واحد ميبقا يدخل عندها .انا غادي نديها
الطبيب؛ميمكنش ليك اسيدي تمنعنا راه مريضی ديالنا
ادم؛كتناااقش معااااية
الطبيب ؛تخلع من شوووفاتو .لا حاشة وليني البنت مبينك معاها والو .علی حساب معرفت .انت ضربتها
ادم؛شنق عليه وبلا ميشعر هضر(هاااديك مراااتي .واللي قرب ليها نمحيه)
الطبيب بلع ريقو .وشاف فيه .طلقو ادم .ومشا عندها .هزها بين يديه
جوري ؛وكتبكي (فين اسيدي غادي بيا .انا مدرت ليك والو )
ادم؛ساااكت ومخنزر وهاازها فيديه وكلشي كيشوووف فيهم حتی خرج من الباب ودخلها للطموبيل
جوري؛كتبكي(سيدي انا غا مسكينة .مدرت ليك والو .انا مقصدتش ندوز قدامك .انت اللي درتي وضربتني )
ساق ادم الطموبيل .وهو براااسو معااارفش اش كيدير .معرفش اش هاد التملك ولا فيه .ميمكنش يكون بيه شي حاجة من جيهتها .هو يلاه شافها .خنزر فالطريق وبقا مورك علی يديه .وهي كتبكي .وكتهضر بشوية .هو فعالم اخور .
تحل باب الفيلا ولا القصر ولا اش دكشي .حنت خيااالي داك المنضر تما .نزل من الطموبيل .حل ليها وهزها .دخلها للداخل .معمر ادم دخل شي بنت لقلب دارو .معمرو هز شي بنت بين يديه .معمرو عطا الاهتمام لشي وحدة .هو عندو علاااقات وليني .الجانب الحنين اللي فيه معمرو بان لاي واحد
بقا هازها فيديه حتی دخلها لوحد الغرفة .حطها بشوية .بحالة زاجة غتهرس
ادم؛ وهو كيحط فيها(بقااي هنا.متمشي لحتی بلاصة)
جوري؛ شدات ليه فدراعو وكتبكي(عفاااك اسيدي .خليني نمشي فحالي .انا مغندير والو .بحالة كاعمة ضربتيني .انا غي مولات النعناع)
ادم؛تلفت ليها وضرو قلبو .كيفاش هادي تبيع نعناع .كيفاش وحدة بحالها تكرفس .شاف فيها شوفات ممفسرينش .وهضر بهدووء (شنو سميتك؟)
جوري؛انا جوري .عفاااك بغيت نمشي .بلا متكمل هضرتها مشا وخلاها
هبط ادم وصا كلشي اللي فالدار يردو ليها البال واللي بغاتها يجيبوها ليها .مشا دخل للمكان ديالو المفضل المخزن ديال الشراب ديالو .جميع انواع الخمر عندو . كلو زاج و صالون صغير كيجلس فيه وبيرو حداه .وكؤوس للشرب وانواااع الشراب الغالية اللي كتعجبو .وكدلك انوااع السيجار
حط كاس وجلس كيشرب وكيتفكرها .هو وخا يشرب حتی يعيا مكيشدش فيه الشراب . كيبقا عادي . بقا كيهضر فالتلفون علی الاشغال اللي عندو .وجلس فالبيرو وكيخدم فالبيسي وكيهضر فالتلفون ومرة مرة يهز الكاس يشرب .
معرفتش مالو معاية .اش درت ليه .لاش جابني لهنا .ياااربي يسيدي .اش هاد الوحلة اش بغا بيا هاد السيد .خاصني نشوف كيفاش نمشي من هنا ميمكنش نبقا هنا معاه الا كان شي قتال ولا كيتاجر فالدعارة .ياااربي انا محافضة علی شرفي منقدرش نفرط فيه ميمكنش .
نضت من بلاصتي .كنشوف فهاد البيت اللي حطني فيه .فيه بالكون كيطل علی لابيسين .و الجردة كبييييرة بحال الافلام .واتات بيض و بلونكاسي ومراااية كبيرة وحداها طابلة وكرسي ومجووورة كبااار حداها .وبلاصة الحوااايج الكبيييرة والبيضة والستاائر اللي كتعطي انارة للبيت .ميمكنش اش هدشي انا فيه .
مشيت بشوية للباب .شفت راسي اش لابسة لابسة حوايج المستشفی .بحال الكسوة زرقة خفيفة وواصلة تحت ركابية شوية .حليت الباب .طليت مبان لية حد مشيت بشوية كنشوووف كاين بزاااف الغرف هااادا قصر ماشي دار .بقيييت غادة حتی بانو ليا دروووج كبااااار .هبطت وانا شادة فالجنب ديالهم وحفيانة .كنهبط بشوووية ونتلفت .حتی نزلت وهو يوقف عليا شي واحد .هزيت راسي .بان ليا طويل وعريض وسمر .
جوري؛شكون انت ؟؟ البوديكارد؛لالة نتي الانسة اللي جاب سي ادم .واش محتاجة شي حاجة
جوري؛بغيت نخرج عفاك
البوديكارد ؛لا الالة سمحي ليا .الا كنتي محتاجة شي حاجة .هانة موجود وكلشي هنا تحن أمرك .وليني متقدريش تخرجي
جوري؛هبطات لرجليه كتطلب فيه (عفاااك .غنمشي منبقاااش نبان .وغنساااكم كلكم بحال مشفتكمش والله متخاف)
البوديكارد ؛كيشووووف فيها شحال زوينة و عويناتها .محسش براسو حتی طاح
ادم؛ضرب البوديكارد و

7:ميمكنش تضيع منو .غيخبيها بين عينيه من النااس .ميمكنش يبعد عليها .هدشي اللي كيفكر فيه ادم
حليت عينيا وفمي كيضرني .لقيت راسي لابسی كسوة طويلة سميطات فالبيض ومرخوفة علی الجسم ديالي وهابطة حتی مسات الارض .ولقيت الاكل قدامي فوحظ الطابلة متحركة بلا منشعر مشيت لديك الماكلة كانت لحم .الله شحاال توووحشتتووووو .بقيت كناااكل وعمرت يديا وفمي وكناكل من هنا وهنا .دكشي بنين نسيت واش تضربت ولا واش مسجونة هنا .اللي فكرت فيه هو كرشي معمري كليت بحال هاد الماكلة
رجعت للناموسية من بعد مسحت يديا و جلست فطرف الناموسية وانا كنفكر حتی بان ليا واقف قدامي حدا البالكو .ميمكنش واش من الصباح وه يشوووف فيا لا واش هو اللي لبسني .ويلي لا .واش تعدااا عليا .تلقااائيا جمعت يديا علی صدري وشفت فيع وانا مخلوعة
ادم ؛وهو كيشوووف فيهل .هضر ببروود (الخدااامة اللي لبساتك)
جوري؛هبطات يديها وبقاات كتشوووف فيه .هي معااارفاش شوفاتها اش كيديرو ليه .(لاش حابسني)
ادم؛بقااا كيشووف كيفاش جات معاها الكسوة وشعرها الكحل اللي بارز بيوضيتها وعويناتها وفمها الغوز .وهي كيتحرك فمها .هو مكيسمعش.هااايم فملامح وجهها و تقاسيم جسمها و كانها منحوووتة من عند الخالق
جوري؛ناضت من بلاصتها وجاااية عندو بشوووية وهي كتورك علی صباعها بالتوتر والخوف وعينيها هابطين للأرض (لاش حابسني بغيت نمشي؟)
شوية حساات بيدو كتهز رااسها .هزات عينيها فيه وهو ينطق ادم ؛ماااشاااء الله
جوري ؛هبطات عينيها وبغات ترجع باللور .
ادم؛شد فيديها بلا ميحس (تتزوجي بيا)
جوري؛خضارت وصفاارت و كلشي الافكار جاو ليها فراسها .ميمكنش تتزوج واحد بحالو .اكيد غيتفلا عليها ويلوحها .هو وحش عدواني .كيضرب الناس وضربها بلا متفكر نطقات(مبغيتش نتزوح بغيت نرجع لحياتي )
ادم؛تصدم كيفاااش رفضاااتو .وهو كلمة زواااج معمرو فكر يقولها لشي وحدة .معمرووو تصرف مع شي وحدة كما هي .معمرو دخل شي وحدة لدارو وعطاها وقتو .تعصب حتی حماارو عينيه .وضربها حتی طاحت للارض .بدات كتغوووت وهو يشدها من شعرها ودخل يديه فشعرها وزير عليها
ادم؛مبغيتيش .محاملانيش .انا غنوريك شكووون انا
جوري ؛كتبكي وتطلب فيه .عفااااك .عفااااك .انا مبغيت والو بغيت نرجع للدار .الله يخليك رخيني
ادم ؛ مبقاااش كيبان ليه شي حااجة .لاحها فوق الناموسية .كانت كتبان ليه تحدي موصلوش .غيفرغ فيها شهوتو ويطلقها .مزق ليها حوايجها .ضربها مزيان .كلو لحمها ولا زرق .حيد حوايجو . وانطالق للعالم ديالو هو وياها هي كتألم .كان كيغتاصبها هي تمنااات الموووت .كلها تقمشات .كلشي لحمها كيضرها كان عنيف .حسات بروحها غتخرج .ناض من حداها ومشا للحمام .دخل ليه موعاااش اش دار .وليني معمرو حس هاد الاحساس .هي بنت متفجرة الأنوتة .مصدقش اش وقع دابة .بحالة لقا توأم روحو .كان فعالم خاااص معمرو وصلو مع شي وحدة .كان قلبو كيضرب . شاف فالمرايا ومحملش راسو لأول مرة .خرج من الحمام شافها فديك الحالة كتبكي .جا حدا راسها وعنقها وباااس ليها جبينها
ادم؛ وهو معنقها (دابة لقيتك معمري نفرط فيك .مغاديش نتخلا عليك )
جوري ؛ بألم داخلي وخاارجي .فقدات أعز حاجة فحياتها .فقدات عدريتها بطريقة اكتر من بشعة .كرهااااتو وتمنات تموت وتقتلو معاها .كرهااات النهار اللي تزادت فيه .كااع المعاناة اللي دوزاتها فحياتها متجيش نقطة فألم خسران شرفها بطريقة وحشية من طرف وحش .كرهاااتو لدرجة الموووت
وهو حاضنها كتبعد راسها منو وليني مقدراتش خانتها صحتها .كتحس بكل عضو فجسمها مكسوووور .كأنو عشرة رجال فواحد .كتبكي و الدموع تخلطت بالدم اللي ففمها .حساااات بشي حاجة متقلا علی قلبها .مكرهااانش تغوت وليني الجهد مكينش
ادم .شافها فديك الحالة ندددددم اش دار .عيط لوحدة من الخدامات جابت ليه الدوااا والفاصمة
جا حداها وعقم ليها جروحها ودار الفاصمة .بغا يحط يدو علی وجهها .دورات وجهها بألم .هبط كيجري مشا جاب ليها حوايج .دخل للبيت لقاها كيف خلاها .هزها بين يديه .وهي مقااادراش تدافع علی راسها .كلشي فيها مبقاااش خدااام .دخلها للدوش .دوووش ليها وهو كيلعن فراسو اش دار فالجسم ديالها .نشف ليها بالفوطة . وهي مرفوعة لعالم اخور وهو كيمسح فأنحاء جسمها .لبسها حوايجها وعاود دار فاصمة جديدة .وشربها دوا بزز باش تنعس .عيط لشي واحد فالتلفون .مشاو لدارها.صوبو ليها لاكارط .جا مصور خدا ليها صورة وهي مرفوووعة .اصلن هي معندهاش لاكارط . بالمعارف ديول ادم صوبو ليها فنهار واحد .جاب العدول و قادو الوراق سنا هو .وعطاها تسني .مبغاااتش وورك ليها علی يديها .هي موااعياش .سنات بالضغط .ومشا العدول .تسماااات مراتو دابة جوري السفياني
ادم حس بالغلط ديالو قلبو ضرو من جيهتها.كان عندو شي اعمال خارج لبلاد لمدة اسبووع .مشا سافر فطيارتو الخاصة من بعد موصا جميع اللي فالفيلا ميدخلش عندها شي خدام يكون راجل و البلاصة اللي تكون فيها يخووها هوما.واكيد ممنوع الخروج .كااان تملكها .حسبها وحدة من املاكو .ولا مهوووس بيها .مبقاش عندو المنطق فراسو.هو براسو معارفش اش كيدير .

اش كيدير .
دازت الايام عليا محبوسة فهاد الغرفة.كيجيبولي الماكلة و ندوش وننعس .مكينش معنی لحياتي .معرفتش شحال داز ديال الوقت وانا هنا.مبقيتش شفت داك الوحش من داك النهار.عرفت بلا تزوجنا من الخدامة. ولاو يعيطولي مدام سفياني .كرهت راسي وبغيت نهرب ميمكنش نبقا معاه .اغتاصبني وتزوجني بدون ميسولني حابسني فالدار .مانعني علی الحياة .اكيد عندو الفلوس .وليت سميتو مكنحملهاش .عرفتو هو امبراطور فبلادنا عرفت كلشي المعلومات عليه من الخدامة .زدت كرهتو كيفاش كيحتاقر بنادم .كرهت راسي حنت ضربني هداك النهار .كووون غير مت ومنتكرفس هاكة .واش مكتابلي نبقا معدبة حياتي كاملة
كنت جالسة فالفوتاي اللي غالغرفة.لابسة كسوة قصيرة .شعري مطلوق .ومرخية علی الفوتاي كنفكر اش غندير .حتی كنحس بشي رأس مخشي فكرشي وحاوطني بيديه .كان هو .مزير عليا حتی كنت غنتخنق .مدرت حتی ردة فعل .بقيت مسمرة بلاصتي وهو شحااال معندني وهو جالس فالارض وانا فوق الفوتاي .واش هاد هو السي ادم الي كيخافو منو ويقفقفو .علاش كيتصرف معاية هاكة
ادم كان توحشهااا بزااف.كل نهار يدوز عليه كيتعدب .ديما كيعيط لرئيسة الخدم يسولها.ديما اخبارها عندو .حتی جا نيشااان مشی لغرفتها .بانت جالسة كالملاك .محسش براسو لاح المحفضة ديال الخدمة من يدو . وجاحداها وجلس حدا رجليها وخشا راسو فكرشها وعندها.كان كيحس بروحو رجعات.هي معااارفاش شحال كيبغيها .ادم السفياني القوي القاسي اللي الكل كيخاف من شوفتو . خاضع لبنت صغيرة .مخشي فالحضن اللي كيريحو .لو بغات يدير اي حاجة علی قبلها يديرها.
هز راسو وشاف فيها .بانت ليه ساهية
ادم؛وهووو كيشوووف فوجهها توحشو(تووحشتك حبيبتي)
جوري؛تصدمات اش كيقول وليني مبيناتش .عارفة وخا تغوت وخا تعاير مقادية والو .اللهم تسكت بقات كتشوف فالفراغ مهضراتش ومعبراتوش
ادم؛كيشوووف فيها مجوبااتوش .ناض وجلس حداها وحوط عليها دراعو وخشااها فصدرو (بزز ولا بالخاطر .مغتفرقك عليا غي الموت.والا مت قبل منك.نقتلك باش ميشوفك حتی حد)
جوري؛شداتها الخلعة .حسات بالتهديد فهضرتو وهي تحيد راسها من دراعو وهزات فيه عينيها(علاااش هدشي) كتهضر بشوية
ادم؛ شااف فيها وجمع وجهها مبين يديه وباااس ليها فوق راسها(هاااكاك .
حبسها ادم من الهضرة(شششش خليني نشم ريحتك كتهبلني)
بقااا شحال وهو معنقها وهي مكتحركش مصدومة والدموع حابسين فعينيها . وهي تنتر من منو
جوري ؛وكتغووت(بغيت نخرج من هنا انا ماشي لعبة .عيييت منطلب فيك بغيت نخرااااج)محستش براسها حتا طاحت للأرض بقوة التصرفيقة اللي عطاها ومشا
بغيتهم ياربي يتقتعو ليك .ياااربي بغيت ليك كسيدة انشالله .الله يعدبك كما عدبتيني .بقااات كتدعي فيه وناااضت بشوية وهي كتساعد بالطابلة باش تنوض بقات غادة وكتساعد بالاتات حتی وصلات للناموسية وتخشااات فيها ونعساات بدموعها
ادم هبط كيشرب .وكيعااود يشرب .وكيعااود يشرب .تعصب من هضرتها وهو كيتفكرها .ولاح الكاس علی الباب بالجهد حتی تزلع .
كيفااش انا كنعطيها كلشي وهي كتصدني .اشنو فيها مخليني نبقا نفكر فيها .علاش دخلات لحياتي وخربقاااتها كنت هاااني .
طلع وهو شارب مشا قدام بيتها وحل الباب كااان معصب .هو مكيسكرش غير معصب .لقاها ناعسة جا عندها جلس حدا راسها و باااسو وحيد ليها الشعر علی وجهها .حتی فاقت
جوري؛ناضت من بلاصتها وجلسات حنت خلعها .وحطات يديها علی صدرها بحالة كتحمي راسها
ادم؛جا حدا ودنها وهضر ( مكيهمنيش واش باغة ولا مبااغاش .انا باغيك كتر ميقدر يبغي اي راجل شي مرا فهاد الارض)
جوري ؛تفكرات نهار اغتاصبها وبغات تهرب من البيت .وقف ليها حدا الباب .وشدها من يديها .هي كتبكي وهو كيبوس فيها هي كتغووت وتنتر ليه مقدرااتش عليه كان قوي عليها .محساتش براسو والا وهي فالناموسية كان قوي علی المرة اللي فاتت . كيف ديك المرة كلها زرقة .والدم فنيفها . سالة وبقااا كيشوووف فيها .حس بالوخز فقلبو علی حالتها .جا بغا يعنقها وهي كتبكي
جوري؛بكية ونخسة و بحة والم بصوت خفيف(بااركة بعد مني عييت)
ادم؛عنقها وباس فوق راسها(سمحي ليا .نتي كتعصبيني)
ناض من حداها وهزها بين يديه .وداها لغرفتو . معمر ادم دخل شي وحدة لغرفتو .هي كتنسيه الدنيا كلها .وكتحيد من كتافو حمل الاشغال والمشاريع كيفكر غير فيها تكووون حداه
مشا دووش ليها كيديما .لبسها سروال كيطمة قطني وقبية ديالو .ونشف ليها شعرها .وهو كيتحسس خصلاتو .اما هي مكيناش فهاد العالم .هزها وحطها فوق الناموسية وعنقها ونعس .ااااول مرة ينعس حدا شي وحدااا .زير عليها بيديه بجووج وخشاها فضلوعو .
وباسها فوق راسها .اااول مرة ينعس مرتاااح بحالة هموومم الدنيا حيدهم من كتافو .ارتاااح .
فاقت كتحس بيديها ورجليها شاداهم شي حاجة قاصحة ومعنقها بجهد بحالة قاجهة .بغات تحيد ايديه مقدرتش
جوري؛كتحيد ليه فيديه (بغيت نمشي للحمام)
ادم؛ حال عين وساد عين(خليك معاية)
جوري؛ كتخنزر فيه وممتيقاش هاد السيد منين طايح
حيد يدو ورجعها ورا عنقو ونعس علی ضهرو .
ادم؛فخاطرو(انتي مميزة علی كلشي النسا ديول الدنيا .ميمكنش نعست حداك .هادي بحد داتها كتبت ليا بزاف الحوايج.معمرك اجوري مغتخرجي من حياتي ولا من قلبي معمررك) تبسم بفمو وبوجهو .ناض يتسناها تخرج
خرجات جوري وهي كتعرج كسوتها مقطعة .كلها مهدودة وليني كتمشی بزز
ادم؛صباح الخير (وحط يدو علی فمها وبقا كيشووف فيها)
جوري؛خنزارت فيه ومشات جلسات فطرف الناموسية (بغيت نرجع للغرفة الي كنت فيها)
ادم؛ كيهضر بجدية(من ليوم هادي غرفتك )
مقدراتش تجاوبو .كيخلعها .وليني خاصها تحاول تهرب ميمكنش تبقا معاه هاكة .خنقها
ادم دوش و خرج .جوري بقاات ساهية فعضلاتو المشدودة ولحيتو وشعرو فازك وفوطة ملوية علی خصرو .كان وسيم بدرجة كبيرة
ادم؛شاف فيها وضحك بشوية(هجبك دكشي اللي كتشوفي فيه)
جوري؛خنزرااات فيه و قلبات وجهها للجيهة لاخرة .
لبس ادم حوايجو وباسها فوق راسها ومشا
ادم ؛كيوجهو كلامو للخدامات (اللي بغاتها تحضر)
الخدامات حدرو ريوسهم .ومشاو للكوزينة
خدامة1؛معمري شفت سي ادم .كيتصرف هاكة
خدامة2؛اه تزوج بيها وليني عرفتي هي كدايرة بعدا
خدامة1؛معمري شفتها نتي اللي كتطلعي
خدامة2؛اااية من الجمال انا مرا وعجباتني .كتهبل اختي بالسيف ميدير هاد الحالة .عرفتي حابسة ميشووفها حتی حد .شكوون قال سي ادم يولي بحال هاكة وهو مكتهمو حتی وحدة .هومة اللي يتلاوحو عليه
خدامة1؛كوون هاد البنت تعرف راسها علاش طاحت واشنو بيديها كون متفارقوش .بحالة هادا ميضيعوهش الناس
خدامة2؛وايه راه كتبان لية ديما زرقة وكيضربها حنت مباغاهش .دعوة الله هاداك الزين ميتبغاش
مشاو الخدامات لشغالهم
ميمكنش نبقااا هاكة .خصني نهرب اش ندير .مشات جوري هبطات للتحت .فين ماكان شي خدام راجل .كيخرج من الفيلا والبوديكارد .الا شافوها من حدا الباب .كيحدرو عينيهم .اصلن بعيدة عليهم .مشات جوري للكوزينة .دخلات عند الخدامات
جوري ؛السلام
الخدامات ؛السلام لالة .وقاااو ساااهيين فيها
جوري؛ لاباس عليكم .وكتكحز .هزات بريكة وجمعاتها فيديها وخبراتها
الخدامات؛لاباس لالة
بقاو كيشوفو فيها وهي تمشي وخلاتهم .طلعات للفوق .هزات البريكة شعلات العافية فبيت ادم كامل .طلعو الخدامة باش يعتقوها .وهي تخليهم كيقلبو مع البيت كبير بزاف وخدمات الدوش .وسداتو باش يسحابوها فالدوش .كلشي كيغوت وجابو ديال الاطفاء من التحت باش يحيدو العافية وهي تخليهم ملهين وهربات .
الخدااامات طفاو العافية هومة وكلشي اللي كاين فالفيلا كانو كيقلبو علی جوري ملقااوهاااش
كلشي فالفيلا تخلع .اش غيوقع ليهم من عند السي ادم .كلشي كيقلب .مدازتش 10 دقايق حتی جا أدم وفيدو جوري كتبكي .
ادم جرها لبيت اخور ولاحها فوق الناموسية وهو كيسووط . هي جامعة رجليها وسط كرشها وكتبكي وخايفة .ادم كيكمي فالبالكون وبااين عليه معصب بزاااف جا ليهل وشدها من فكها و جر وجهها عندو
ادم؛علاااش ؟؟
جوري:خايفة وحادرة عينيها وكتبكي
ادم؛صرفقها حتی طاح علی الناموسية (اااااخر مرةةةةةة .اخخخخخخر مررررة )وكيغوووت وعروق يديه خارجين
جوري؛كتبكي ومكتهضرش
ادم؛نتي مزال مشفتي وجهي الخايب واقيلا كتقلبي عليه .من ليييييوم هاد البيت مغتعتبيهش .حتی نقرر أنا .رااااه وخا تمشي حتی لقاع الدنيا .نجيبك نجيبك .وهوو كيغوت
جوري؛وهي كتبكي (علاااش هادشي كامل)
ادم؛قرب من وجها وهزو ليها بيده (شوفي فيا )وكيشوووف فيها ومخنزر
جوري؛(حسات بوجهها غيتحيد من بلاصتو .هزات عينيها تشوف فيه
أدم؛ كيهضر ومخنزر(انتي دابة وليتي ملكي .دياالي .متنفسيش الا مخديتي الادن .متخرجيش يشووفوك الرجال.متلبسيش شي حاجة الا مسولتيني .مطلقيش شعرك .متشوفيش فالرجال باش ميشوفو فيك . متهضريش مع الرجال .انتي ديااالي فهمتي .من نهار سنيتي علی ديك الورقة .وليتي ديالي .انا نبهتك دابة .تخالفي شي حاجة من هادشي .نقدر نقتلك ونقتل اللي شاف فيك
جوري؛مبقااتش كتعرف اش كيقووول .حساات بالحكرة كيتحكم فيها كيبغا .كيخدمها كالروبو .يغتاصبها .يتحكم فيها .فهمات واخة تهرب .متقدر تدير والو .حنت غيجيبها غيجبها .هو انسان عندو وساطة .اي حاجة يوصلها .حدرات راسها وبقااات كتشوف فالارض ودموووعها دايزين
ادم؛ خرج وخلاها .مشا للبيرو ديالو .هز فردي .ومشا للبوديكار .
ادم؛وهو هاز الفردي عليهم .(شنو خدمتكم؟؟)
البوديكارد بغا يهضر .ضربو ادم فكتفو .والاخرين تخلعو حدیو ريوسهم .دار ادم وعطاهم بالضهر وقاليهم(هادي دازت .مرة خرا غتكون فالراس )
كلشي تصدمو فالفيلا .وكيقفقفو . هوما عااارفين ادم اش كيسوی وليني جوري اللي مزال معارفاهش .فهي شافت غير نقطة فبحر عصبيتو
البوديكارد لاخرين هزو صاحبهم للمستشفی واكيد .تعلمو درس هومة وكلشي اللي فالفيلا .دابة غتولي الحراسة بالضوبل
فاش جوري .هربات من الفيلا .مشات كتجري .ورجليها ضروها .بغات تدور مع الشانطي الكبير تخرج للمدينة .حنت الفيلا بعيدة .شداتها شي يد .كان ادم .جرها بلا ميهضر .دخلها للطموبيل ومشا بيها .
جوري جالسة فالبيت كتبكي .معرفاااش متدير .حتی دخل عليها ادم .ضرب الباب بالجهد حتی قفزات من بلاصته
ادم؛وهو كيشوف فيها من الفوق للتحت بشهوة .كيشووفها كينسی كلشي .مكيقدرش يتحكم فراسو .هي بالنسبة ليه مخدر ولازم ياخدو .بحالة الانفاس ديالو كتقطع .ولا مدمن عليها خاصو يشوفها ولا كاع كان كيتحكم فراسو .رجليه كيمشو بوحدهم .كينعااادم حس العقل عندو .رعشة الحب والرغبة كتملكو .كانت قدامو خايفة وعينيها منفوخين بالبكا .كتبان ضعيفة .تأسف لحالتها .علاش متبغيهش .علاش تنفرو .خصو يخليها تبغيه .هدشي اللي كيقول أدم
جوري؛ علاااش علاااش .اش درتي ليك تدير ليا هاكة .انا مأديتك فوالو وكتبكي وصوتها باح ومخلط بالبكا
ادم؛ قرب حداها وهز ليها وجهها .وحس بالبشرة د وجهها .وركز فيهة بعينيه مزيان (نتي مزال باغة تديري)
جوري؛تنترات من يدو .وهي كتبكي .سلاحها هو الدموع
ادم؛جرها عندو وباااسها .هي كتقاومو وليني هو قوااا منها .محسش براسو لقا راسو كيحيد ليها حوايجها .وهي كتغوووت .كتضرب بيديها وليني فين يبانو قدام يديه .ضربها للناموسية .كأي مرة كان اغتصاب ليها .هو مكيعرفش اش كيدير كيترفع لعالم اخور .مكيوعی حتی كتبان ليه مغطية بالدم فوجهها ولحمها كلو زرق
فالعشيا جا أدم .مشا للبيرو ديالو .كمل شي شغال وطلع عندها .حيد الكوستيم ديالو حيد الكرافاط .حل صداف د يدين الشوميز وهو كيتمعن فيها ناعسة وشعرها مليوح علی المخدة . مشا للبالكون كيكمي .وعينه عليها .فكل لحضة كتغريه .كتحركو .بابسط الحوايج كانها كتدير جميع حركات الاغراء فالعالم . كان اسير ليها .ولا مهووس بيها .مبااغيش يشوفها شي مخلوق .وليني تفكر بأنه لازم يعرفها للناس علی أنها زوجتو علی الاقل يكفر علی شوية العداب اللي كتعدبو بسبابو .هدشي لاش خبر السكرتيرة تكلف بدعوة نخبة المجتمع .غيدير ليها حفلة .وليني بشروطو تحضر .مغيخليهاش تأنق . ولا يشوف فيها شي حد باعجاب .هو مستاعد يدير حائط بينها وبين الناس .وليني .خاصو يعضوها شوية .وخا الغيرة ديالو ميقدرش يتحملها
فقت .كنشم ريحتو فالبيت .أكيد كاين .حركت وجهي للجهة لاخرة بان ليا واقف وساهي جيهتي .كيشوف فيا ومكيشوفش فيا .نضت من بلاصتي ولابسة كسوة قصيرة فالكحل هدشي اللي جابو لي الخدامات من حوايج وكانت مريحة . وشعري مطلوق علی ضهري .فمي فيه اتار ديولو .عنقي حتی هو علی طولو عامر اتار زرقة .ولحمي نصف العلوي كتر من التحت .كلي فيا اتار وحشيتو .تمشيت لعندو وهو كيشوووف فيا .حيد الكارو من يدو .ووقف وجاي جيهتي .عنقني وكيشم فشعري
ادم( معارفاش ريحتك اش كتدير فيا)
جوري؛ خلينا نتفاهمو عفاك.(مبقا عندي منخسر .نسايس معاه حتی نخرج من هنا .ميمكنش نعيش معاه وميمكنش نبقا نتعدب كل نهار
ادم؛ انتي اللي فهميني
جوري؛ متبقاش تكرفس عليا
ادم؛وهو مزال معنقها وكيشم فشعرها وصوتو مرخي ( منضمنش ليك .كتخدريني)
جوري ؛ بغات تنتر منو .رجعها ليه وعنقها .
ادم؛ وهو معنقها .(غدا غندير ليك مفاجأة نتمنی تعجبك )
جوري؛شافت فيه باستفهاام .مفهمات والو
مشا وخلاها وقبل ميهبط
ادم؛ تلفت ليها وهو فالباب(الا جابت ليك الخدامة شي حاجة لبسيها )
مشا وخلاني نفكر اش هادشي كيقول .كيفاش نلبسها ياك مباغي يتكرفس عليا تاني .وانا غارقة فافكاري حتی دقات الخدامة وهي كتشوف فيا
الخدامة؛مدام جوري ممكن ندخل
جوري؛حركات راسها بمعنی دخلي
الخدامة؛لا لة ليومة داير السي ادم حفلة علی قبلك .كلشي غيحضر .خاصك تباني زوينة
جوري؛وكتشوف فالمرايا .(اشمن زين بقا .كلي مكرفسة )
خرجات الخدااامة .وجوري كتشوف فراسها .كيفاش حفلة علی قبلي .وشنو معنی هدشي .يسحابو غتعجبني الجلسة هنا
داز النهاار دغيا . بداو كيجو الناس .دخل عندي ادم .مكنتش موجدة ولا لابسة .جالسة فبلاصتي ومكمشة .مباغة نمشي لحتی بلاصة
ادم؛وهو كيمشي بشوية جيهتها
ادم وهو كيمشي بشويةةجيهتها(نوضي تلبسي .الناس كيجيوي .ومتديري لوجهك والو .وجمعي شعرك .و شوفي فيا انا بوحدي ملي تهبطي )
جوري؛هزات راسها لقاتو واقف حداها .ناضت وتقابلت معاه(وعلاش غنمشي .شنو السبب؟)
ادم؛ بقا كيشووف فعينيها و عينيه كيتاملو فجاملها (باش نعرفهم علی مراتي .واميرة د قلبي .عرفتي شنو واقيلة بناقس .مبغيتهمش يشوفوك .نتي بلا متلبس ولا مكياج .كتسلبي العقل .غنغير انا عارف راسي .مفيا اللي يقتل شي واحد)
جوري؛ ملي قال ديك الهضرة عاااد فاش بغيت انا نهبط .(صافي غنلبس ونهبط)
ادم؛شد ليها فيدها وجرها ليه وكيشووف فيها( عينيك عليا انا بوحدي .والا مشفتيش فيا .شوفي فالارض .ومتضحكيش مفهوم)
جوري؛مفهموم
مشا هو .لبست داك الفستان اللي جابلي .كان فستان فالبيض .نص كم وطويل وليني راااقي .هو الهدف منو ميبرزش لاطاي .وليني لاطاي ديالي بااانت .بالعكس نحتني وزاد بيني .وهو قالي متطلقيش شعرك .انا طلقتو .وطلبت الخدامة تجيبلي عكر ودرتو وغطات ليا الخدامة دوك العلامات بالفوندوتان .درت ماسكارا .صرااحة .معمري شفت راسي هاكة .معمري عرفت قيمة الجمال اللي عطاني الله .وليني السي ادم .انت باغي تملكني .نشوفو فين غنوصلو
شافتني الخدامة .بقات كتشوووف .عرفت راسي جيت زوينة .كنتسنی درة فعل ادم .انا بنت فقيرة .ومعنديش مع هدشي .وليني كنشوف فالتلفزة .اكيد غنتصرف عادي .غنتصرف علی اساس نفقسو وما مغاراضي بوالو
هبطت من الدروج كانت الفيلا مبدلة والناس فالجردة جالسين علی كراسة رااقين و الضواو والديكوور راقي .حسيت بحالة ماشي فالمغرب .كلشي هازين كيسان وكيضحكو وكيهضرو .كيشوفوني البوديكارد ويحدرو ريوسهم .خرجت من الباب .حتی دار عندي كلشي .بداو كيصفقو ويشوفو فأدم .
ادم كان حاادر عينيه كيهضر بشوية .مع رجال اعمال ولا بالاحری هم اللي كيهضرو معاه كيتملقو ليه .هز راسو شافها .طالقة شعرها الكحل .وباااين مع الفستان البيض .الفستاااان بينها كتر مخباها .دايرو عكر .شفايفها كتبان جاهزة للبوسان عينيها كيطلقو بريق بلونهم الفريد .كلشي مبهور .دور راسي علی الناس .وهو يهرس دوك الكيسان الي قدامو .الناس تصدمو .كلشي تلفت ليه .الرجال مداوهاش فيه بقاو كيشوفو فيها .
وهو يجبد فردي من وراه وطلق طلقة فالسما .جوري تسمرات فبلاصتها .
ادم؛وكيغوووت (كلشي يشووووف فالارض ) حماق تصطی معرفش اش كيدير الخناجر كانو كيضربو فقلبو .كان مرفوع .كيشوف نضرات الاعجاب لجسمها لجمالها .غااار .الغيرة عمات قلبو .متحملش يشوفو فيها .كيقول شحال من واحد تخيلها عريانة حتی شافها واقفة النور طالع منها قمر محطوط علی الارض .جمال مستحيل يتقاوم .
كلشي الناس حادرين ريوسهم .مهتمش لسمعتو ولا ليهوم .كيشوف فيها غير هيا
جا هزها وطلع للبيت لاحها فوق الناموسية .
جوري خااايفة و كتبكي .ندمات اش دارت . هزها من شعرها .وضربها مع الارض
ادم؛ بالغوااات(عجبك يتشهاااو فيك هاااا.عجبك الحال .عكرتي .طلقتي شعرك .درت مكياج .عاااااجبك رااااسك .انا مهضرتش معاااك .وااااش انل مكينش .دابة شحااال من واااحد .كان غياكلك بعينيه .عاااجبك الحال
بقات مكمشة وكتبكي .وداز الدم من فمها .عاود ضربها وهزها من عنقها وباااسها حتی داز الدم وعااااود ضربها .وعااااود ضربها حتی طااااحت علی الارض بمرة
جوري غارقة فالدم .ادم كيشوف فيها وهو معصب .معرفش راسو اش دار .
ادم كيمسح فراسو وكيغوووت معرفهاش بلا غيبت
ادم؛نووووضي .نوووضي . ياك بغيتيهم يشوووفوك .بغيتيهم يقولو زوينة .بغيتي تعجببهم .ياااك .نوووضي . مزال مسااااليت معاك
جوري الدم خارج من فمها وشعرها مريوح علی وجهها و عامر بالدم .
ادم: شافها مكتهضرش ومكتبكيش .هبط وجلس القرفصاء وحط يدو علی شعرها (نووضي مغينفعش السكات ) هز ليها راسها .عينيها مقلوبين و وجهها عاامر دم . و الدم خارج من فمها
ادم؛ مالكي .فيقي .جوووري وكيضرب ليها فوجهها بشوية .فيقي .حبيبة .فيقي .
مكتجاوبوش .عينيها مقلوبين .ناض كيغوووت .ويضرب فالمرايا وفالاتات (كيفاااش بغيتي تمشي وتخليني )
مشا كيجري عيط للطبيبة . خبراتو ضروري تمشي للمستشفی .داوها للمستشفی .أدم اللي شافو كيضربو قدامو .يديه كلهم تهردو ليه .مشا قدام الغرفة اللي فيها .خرج الطبيب وادم وجهو مخطووف .هو سباب فهدشي .مقادرش يتحكم فغيرتو .حاااس بالدنب باغي يتبدل ومقاادرش .هي دارت دكشي ضد فيه .مكيتحملش الكحل اللي فعينيها يغير منو .حوايجها اللي كتلبسهم غاير منهم
الطبيب ؛خرج عند ادم
ادم؛ جا كيجري عندو (كيبقاات)
الطبيب؛(تعالة معاية للبيرو السي ادم السفياني
ادم؛ خنزر فيه (كيبقاات)
الطبيب؛ كنتمنا تمشي معاية للبيرو نهضرو .هدشي كيهم الدمام ديالك
ادم؛ مشا معاع للبيرو ومجلسش
الطبيب؛كيشير للكرسي (جلس السي ادم)
ادم؛ جلس(كيبقات امتی نخرجها)
الطبيب؛ السي ادم مراتك عندها انخفاض حاد فالضغط . و تعرضات للضرب والجرح العنيف .وكنتمنا تراعي لصحتها و .قبل ميكمل .ضرب ادم فالبيرو
ادم؛قلت ليك كيبقات ولا غنسد هاد السبيطار كامل
الطبيب ؛ كتب ليه الدوا وعطاه ليه
ادم؛ خلي شي مرا تكلف بيها .متبقاش تعتب عندها انت
الطبيب؛ مفهوم
ادم مشا لحدا الغرفة ديالها . كيشووف فيها وحل الباب ودخل .هي نااعسة كيف شي ملاك .حط يديه علی بشرتها بشوووية .بقا كيدوز صبعو علی عينها علی حجبانها علی نيفها علی فمها بحالة كيرسم ملامحها فمخو فقلبو . هو كيتعصب مكيعقلش علی راسو .خرجات منو الغيرة اللي معمرو حس بيها .خرجات منو الحب اللي معمرو حسو ولا داقو .هي بالنسبة ليه كلشي .حياتو مراتو كلشي فحياتو .هي اللي علی قبلها عايش
دازو يوماين .ادم مع الخدمة .نقل جوري للدار .هي مكتفيقش .ديما تحت تاتير الادوية . كيتاكل وتشرب بالدوخة .هو دوز دوك الايام فالبيرو والشراب .ومرة مرة يتوحشها يجي ينعس حداها ويفيق ويبوسها ويمشي .كان يكفيه تحس بيها حية وقلبها كينبض .مبغاااش يتعصب تاني معاها .جاتو شي خدمة علی برا مشا فالطيارة الخاصة .
وجلس علی برا 15 يوم .كل نهار كيتوحشها كتر .كيعيط للخدامة تدير ليها فيديو باش يشوفها ديما ناعسة ومرة مرة كتفيق
فقدت معنی الحياة .هاد الايام كلهم ناعسة .مكنعقل علی نهار ولا ليل .من نهار ضربني ادم .مبقيتش كيف كنت .شي حاجة ماتت فيا لداخل .وليت كنسمع سميتو كنولي نترعد وليت كنخاااف منو .رحتو اللي فالبيت كنكرهها .بغيت نمووت ونرتاح منو .مخلا مدار فيا .واش مزال معيا مني .تزوجني بلا شوار يغتاصبني بالليل يضربني الا درت خطأ صغير .
التحت فالكوزينة فالفيلا ديال ادم
خدامة 1؛ عرفتي الدنيا كلها عرفات ادم كيبغي مراتو لوحد الدرجة مرضية .وليت كنخرج كينسمع الناس كيهضرو .شحال من وحدة حاسداها
خدامة2؛ مسكينة متخرج متدرج ميشوفها حد .والرجالة ولاو يخافو يشوفو فيها .خايفين منو .والناس كلهم تصدمو فالسي ادم مكانش بحال هاكة
خدامة1؛ويلي كون تعرفي شحال من وحدة حاسداها . غيراللي سمعت فديك الحفلة شحال من وحدة كتحمااق عليه .وشوفي هو نسی دكشي كامل ولا يبغي مدام جوري .وليني تستاهل يختي داك الحب اية من الجمال .خسارة كيضربها
خدامة2؛انا بغيتو يضربني ويقطعني .يعطيني غير ربع داك الحب
خدامة1،؛ههههه اجي نشوف راسك واش فيك السخانة .غسلي غسلي الماعن علی قلبك .قاليك يبغيني
ليومة كنحس براسي مزيان .بحالة رجعت شوية كفما كنت .مشيت للمرايا جلست فالكرسي وكنشوف فوجهي .اتار الضرب مشاو .بقاو فقلبي .وجهي رجعات ليه الحيوية .لابسی كسوة خفيفة فالحمر .حتی من الحوايج نلبس علی دوقو وخا غايب .جمعت شعري شفنجة مخربة.كنشوووف فالمرايا عجبني وجهي وليني اشنو السبب يدير لي بحالة هاكة .اكيد شايف حسن مني
ادم؛مكينش حسن منك
جوري؛ تصدمت امتی جا هدا( مجوباتوش)
ادم؛ جا بشوية وهو كيحيد الكرافاط .عنقها من اللور .وغمض عينيها وبقا كيشممم فعنقها .بحال توحش المخدر ديالو (متصوريش شحال توحشتك)
جوري؛؛ناضت ( شافت فيه وحدرات راسها وبغات تمشي للناموسية )
ادم؛شدها من يدها وجرها من خصرها وقربها ليه .وجها كان حدا وجهو .كان كتحس بانفااسو ريحة السيجار مع الريحة ديالو .ريحة رجووولية وراااقية .كون مكانش كيعدبها تغرم غير بريحتو .هي مكانتش كتشوف وسامتو .كانت كتشوف غير السجن اللي هي فيه
ادم؛توووحشتك(وهو كيهمس فودنها)
جوري؛بغات تبعد منو وليني زاد قربها ليه وزيد عليها بيديه
ادم( علاش كتبعدي من واحد كيبغيك)
جوري؛ نزلو ليها دموع (اللي كيبغي مكيديرش هاكة .انت مريض)
ادم؛ مريض بيك مهووس بيك .كنبغيك كتر متبغي انتي راسك
جوري؛ بعدات منو شوية ( ودموع نازلين .طلقني )
ادم؛ صرفقها وجرها من شعرها لعندو (نقتلك ومنطلقكش )
جوري؛ بدات كتبكي وغمضات عينيها
ادم؛ عنقها و رجع وجهها شوية وباااسها بووسة طويلة .كيخرج فيها كاع داك الاعصاب اللي كتعصبو .مبغااش يأديها مرة خرا
جوري؛ تنترات منو ( كنكرهك)
ادم؛ خنزر فيها(عل الاقل كتحسي بشي احساس من جيهتي )
جوري؛ مشات للجيهة البالكون (كنتمنا نمووت ونتهنی ) محساتش براسها واش قالتها بالجهد .جرها ادم عندو ودفن وجهو فعنقها
ادم؛ااخر مرة تقولي هاكا .نقتلك الا حاولتي تديريها
جوري؛ حساات بالضعف .كانت كتبكي .وهو معنقها ومزير عليها .حساات بلا غتنفااجر .حياتها ولات كالفيلم وهو المخرج ديالو .كيحركها كيف بغا
ادم؛باس ليها فجبينها .وبقااا حاط فمو علی جبهتها .حيدو بشوية وشاف فعينيها . (كنبغييييك كتر متصوري .لو كان يوزعو حبي ليك علی العالم كامل .يكفيهم ويشيط)
جوري؛ انت مكتبغينيش .انت باغي حيوان تربيه كيف بغيتي .وللاسف انا هي هاديك الحيوان
ادم؛ صرفقها (هادي اخر مرة تعايري راسك .انا الي نعايرك .انا اللي نضربك .نتي معندك الحق تديري فراسك والو)
جوري ؛وشادة فحنكها .(واش كتسمي هدشي ؟؟؟ )
ادم؛ شد وجهها بيديه بجوج (اش بغيتي باش ترضاي عليا .نبوس ليك يديك .(وباسهم .وباس راسها وخدودها ونيفها و فمها وجبينها .)اش بغيتي .بغيت املاكي كلها تحت ايديك .نكتب ليك كلشي .اش بغيتي .انا مخلص ليك .معمري قربت لشي مرا .ميمكنش نكون مع شي مرا .نتي فعينيا نساء العالم كلهم .كنتمنی تحني فيا .انا مباغيش نعدبك وليني عدابك مقارنة مع عدابي ميجيش نقطة فبحر .) خرج من الباب وسدو
طاحت جوري للارض كتبكي .
هبط كيشرب . التحت .حتی دخلات عليه جوري
ادم؛مرحبا دخلي
جوري؛ بغيت نهضر معاك
ادم؛ مشا جلس فوق الفوتوي .وحط يدو علی البلاصة اللي حداه باش تجلس حداه
جوري ؛قربات حداه وحلست كتشوف فيه وخايفة وخا مكتبغيش تبين الخوف ديالها .كيبان راها خايفة منو
ادم؛ ناض وحط راسو علی رجليها وتكا وعنق رجليها بحال الطفل الصغير .
جوري؛ كتبغي تهضر وتحبسها .و تسرط فريقها بزز باش تهضر
ادم؛ وهو معنق رجليها(قولي اش بغيتي)
جوري؛ بغيت نرتاح من هاد العيشة
ادم؛ شنو بغيت .كيهضر بشوية
جوري؛ مبغيتكش تضربني .مبغيتكش تكرفس عليا .بغيت نحس بحياة طبيعية .مبغيتكش تحكم فيا .مبغيتكش تحبسني فالدار .انا حياتي كلها ..وهي تسكت مكملتش.حنت دكشي كيجرحها حياتها .مرت باها
ادم؛ حياتك احبيبة اللي فاتت نسايها .نساي مرت باك وعدابها نساي التكرفيس اللي دوزتي .ودوك اتار الضرب اللي فضهرك نسايهم .كون كانت حيا مرت باك نقتلها ومكيفينش هدشي
جوري؛ تصدمت وناضت (كيفاش عرفتي هدشي )
ادم ؛ناض بشوية وقرب حداها وشد يدها وباسها (نتي حبيبتي ضروري نعرف عليك كلشي .راه نتي مكتابة ليا من صغرك .كون غير مخليتكش تمشي ديك الساع .منضيعش هاد الوقت كلوو
جوري؛كيفاش نمشي ديك الساع .امتی هدشي .اش كتخربق .انت باغي تنسيني فهدشي اللي جاية نهضر فيه
ادم؛ قرب حدا وجهها (هضري احبيبة .انا صوتك كيف الموسيقی عندي)
جوري؛ راك سمعتيني.عفااك كنترجاك غير حن فيا .خليني نعيش حياتي طبيعية .خليني نحس براسي انسان . خليني نرجع لدارنا يقدر من بعد نبغيك
ادم؛ عنقها ( نموووت ومنبعد عليك .هدشي اللي كتطلبي مستحيل)
جوري؛ دفعاتو ومشات كتجري ضربات الباب وطلعات
ادم ؛ كمل شرابو ببرود بحالة موقع والو
جالسة فبيتي.فسجني .كنفكر فهاد الحياة فين غادة بيا .كرهت اي حاجة تجي من جيهتو .كرهت النهار اللي تولدت فيه .حياتي كلها عداب . انا خصني نموت ونرتاح .
هبطت كنجري مكنشوف والو قدامي .رجعت للبيرو .لقيتو كيشرب بحالة موقع والو
ادم؛ شاف فيها ورجع كيشوف فالكاس (توحشتين)
جوري؛ كتقلب بعينيها فين حاط الفردي
ادم ؛ الا مكان عندك متقولي طلعي لبيتك .عاجبك تساراي بديك الحالة .الا دخل شي واحد من الخدامة عندي .طلللعي .بالجهد وبالغوات
جوري؛ ضربات الباب تاني .وطلعات لبيتها .
خصني نهز داك الفردي .هو اللي غيهنيني من هاد الحياة .وانا كنفكر دخل هو .جا عندي كيشووف فيا من الفوق للتحت .
ادم؛ حيدي حوايجك
جوري؛ عنقات صدرها بيديها (لا عفااك )
ادم؛ جرها من يديها وبقااا كيبووس فيه بعنف .وهي كتبعد عليه وشادها بيديه .ضربها طاحت للناموسية .مزق الحوايج كيديما .كان مانع راسو يقرب ليها بهاد الشكل وليني هي فاي لحضة كتزيد تضغط عليه يخرج داك الوحش اللي فيه .
ناض من حداها وهي مقادراش تنوض .مشا للحمام .دوش وخرج بفوطة و كيمسح فشعرو وعضلاتو باارزين
جوري ؛ كتبكي بصمت وتنخصص .عضام يديها ورجليها كيضروها من شدة العنف ديالو . ضورات وجهها بان ليها الكوستيم ديالو فيها الفردي .ناضت بشوية وهو كان جالس فالكرسي كيمسح فشعرو
ناضت حتی وصلات للكوستيم .هزات الفردي .وحطاتو فوق راسها .
ادم كان كيمسح شعرو و بالو معاها .كيندم كل مرة عنفها .حتی شافها فالمرايا .هازا فردي وحاطاه فوق راسها
ادم؛ تلفت بزربة وناض (حطي دكشي من يدك وماد يديه)
جوري؛ كرهت راسي بسبابك .كرهت حياتي بسبابك .ياك كتبغيني .انا غنقتل راسي باش نعدبك ونرتاح.ومعمري غنسمح ليك)
ادم؛ معمرو حس براسو كيتقطع بحال ديك اللحضة .كانو يديه .باغين يتلاحو ويحيدو دكشي .وليني خايف عليها تقتل راسها.لا ميمكنش هاد الفكرة تدخل لدماغو (حيدي دكشي ونهضرو)
جوري؛ بعد مني وكتغوووت .محساتش براسها حتی لقاتو لوا ليها يديها و ضورها قدامو .لاح هداك الفردي .من يديها و شتتو فالارض وصرفقها حتی طاحت فالارض
ادم؛ كتهدديني وكيغووت .نتي مزااال معرفتينيش شكووون انا .انا الناس كيخاافو من شووووفتي .رجااااال وتحناااو ليا .نتي تهدديني .الا كنت كنبغيك.كنتعما فاش كنتعصب ونتي عصبتيني .
جوري كتحس بالدوخة.راسها كيضرب .الالم فكل انحاء جسمها.
ادم؛بغيتي تعدبيني .انا غنعدبك .وانا اللي غنقتلك ماشي نتي .غنخليك متقدري حتی تهزي يدك .كتديري معاية الضد .انا مزال متخلق اللي يدير معاية الضد ولا يخالفني .اش بغيتي كتر من هاد الحب .مستاعد نعطيك امبراطوريتي .مساعد نعطيك قلبي وروحي .طلبتك بستك ليك يديك كنترجاك .معمري دليت راسي قدامي شي مرا.نتي كتلاعبي بيا .مزال مبينت ليك شكون انا .نتي مغتفهميش شكون انا خاصني ندوقك من العداب اللي كتعدبيني .من الرغبة ديالي فيك وكنحبس راسي .من رموووشك اللي كسقتلوني .من فمك فتش كتحركيه .مكنبغيكش تحركيه كيغريني

ناض من حداها وهي مقادراش تنوض .مشا للحمام .دوش وخرج بفوطة و كيمسح فشعرو وعضلاتو باارزين
جوري ؛ كتبكي بصمت وتنخصص .عضام يديها ورجليها كيضروها من شدة العنف ديالو . ضورات وجهها بان ليها الكوستيم ديالو فيها الفردي .ناضت بشوية وهو كان جالس فالكرسي كيمسح فشعرو
ناضت حتی وصلات للكوستيم .هزات الفردي .وحطاتو فوق راسها .
ادم كان كيمسح شعرو و بالو معاها .كيندم كل مرة عنفها .حتی شافها فالمرايا .هازا فردي وحاطاه فوق راسها
ادم؛ تلفت بزربة وناض (حطي دكشي من يدك وماد يديه)
جوري؛ كرهت راسي بسبابك .كرهت حياتي بسبابك .ياك كتبغيني .انا غنقتل راسي باش نعدبك ونرتاح.ومعمري غنسمح ليك)
ادم؛ معمرو حس براسو كيتقطع بحال ديك اللحضة .كانو يديه .باغين يتلاحو ويحيدو دكشي .وليني خايف عليها تقتل راسها.لا ميمكنش هاد الفكرة تدخل لدماغو (حيدي دكشي ونهضرو)
جوري؛ بعد مني وكتغوووت .محساتش براسها حتی لقاتو لوا ليها يديها و ضورها قدامو .لاح هداك الفردي .من يديها و شتتو فالارض وصرفقها حتی طاحت فالارض
ادم؛ كتهدديني وكيغووت .نتي مزااال معرفتينيش شكووون انا .انا الناس كيخاافو من شووووفتي .رجااااال وتحناااو ليا .نتي تهدديني .الا كنت كنبغيك.كنتعما فاش كنتعصب ونتي عصبتيني .
جوري كتحس بالدوخة.راسها كيضرب .الالم فكل انحاء جسمها.
ادم؛بغيتي تعدبيني .انا غنعدبك .وانا اللي غنقتلك ماشي نتي .غنخليك متقدري حتی تهزي يدك .كتديري معاية الضد .انا مزال متخلق اللي يدير معاية الضد ولا يخالفني .اش بغيتي كتر من هاد الحب .مستاعد نعطيك امبراطوريتي .مساعد نعطيك قلبي وروحي .طلبتك بستك ليك يديك كنترجاك .معمري دليت راسي قدامي شي مرا.نتي كتلاعبي بيا .مزال مبينت ليك شكون انا .نتي مغتفهميش شكون انا خاصني ندوقك من العداب اللي كتعدبيني .من الرغبة ديالي فيك وكنحبس راسي .من رموووشك اللي كسقتلوني .من فمك فتش كتحركيه .مكنبغيكش تحركيه كيغريني
من يديك .من شعرك .من البرد اللي كيضرب فيك .من جسمك من مشيتك .شحال كنحبس فراسي.مشيت سافرت .كنت كل نهار حتی كنبغي نرجع عندك نركع حدا رجليك ونقوليك كنبغيك.كنحبس راسي.ملي حطيت راسي فرجليك كنطلب الحنان ملقيتوش .مكيهمنيش تبغيني .انا كنبغيك ونقطة سلات الرواية .اش كتسناي من واحد بحالي .كيدمر السوق التجارية فلحضة.تجي نتي تهدديني .عطيتك كتر متستاحقي .وهو كيهضر ويغوت ويهرس فالاتات .جوري ناضت بزز وراسك كيضوووور.وقفات حدا البالكون . شعرها كيضرب فيه الريح .كتشم الهوا نقي.كتحس بيه دخل لروحها كيقولها .لوحي راسك وتهناي هزات رجليها طلعات الدموع مكينينش .هزات يديها باغة تعنق الهوا .واقفة فالحاشية ديال البالكو .بتوبها الاحمر المتير .كيضرب فيه البرد ويكشف انحناءات جسمها المنحوت .هزات يديها تعنق العالم التاني حنت هدا مشافت فيه غير العداب
ادم وهو كيعير ويغوت .ضور وجهو للجيهة اللي طايحة فيها جوري مكيناش .هز عينيه بانت ليه واقفة فالبالكو
ادم شد فراسو .مهضرش معاها عينيه خرجو . يديه بانو عروقهم .كيشوووف فيها غتلووح راسها .ممصدقش دكشي اللي كيشوف
سلمت راسي للهواء.غادي نتهنی من الدنيا بغيت نرتاح معندي علامن نخاف من ورايا.انا عييييت
جوري . هازا راسها كتشوف فالفراغ .لاحت رجلها .وليني مطاحتش .شي حاجة شاداها .ادم شدها بدراعو .مزير عليها .طلعها عندو وعنقها زييير عليها .وطاح هو وياها فداك البالكون .ولا فحالة هستيرية.معنقها بجهد .مزير عليها .ممخليهاش تنفس .حتی سخفات بين يديه .هزها للناموسية وحطها .حط يدو علی قلبها .كيضرب.حيد ليها الشعر من علا وجهها .باسها ففمها .هز عليها الغطا وغطاها و عنقها وتكمش حداها .قلبو كيضرب بالجهد .بحالة غيتحبسو انفاسو .ملاقيش تفسير للشعور اللي فقلبو .كاانت غتمشي وتخليه .كيزير عليها تبقی حداه .
ادم؛ وهو مزير عليها(بغيتيني نمووت .بغيتي تقتليني .نتي حياتي .نتي حبيبتي .انتي كلشي عندي.سمحي ليا.سمحي ليا.ملي تنوضي ضربيني الا كان هدشي يخليك ترتاحي .غير متفكريش تخليني .)
عنقها وتكا حداها .مرة مرة ينووض يتمعن فيها وينعس
كنحل عينيا .لقيت راسي فوق الناموسية. مكين حتی واحد حداية.الحمام عامر.اكيد هو اللي فيه .علاش عتقني علااااش.
خرج من الحماام .كنكره نشوف فيه .وخا يمكن وسييم لدرجة كبيرة.كلشي عندي انا كره .مبقيت كنشوف منجيهتو والو من غير الكره
خرج ادم شافها حالة عينيها .جا عندها باسها فكتفها .وفودنها وهمس ليها بشوية (صباح الخير)
دورات وجهها للجيهة لاخرا
ادم؛ هز ايديها وقاليها سمحي ليا
جوري؛ الصمت مهضراتش
ادم؛ نوضي دوشي غنمشو للمزرعة
جوري؛ تلفتات وهي تخنزر فيه
ادم؛ بلا متعارضي .نجي نلقاك لابسة
خرج هو وانا بقيت مكمشة فبلاصتي حتی طلعات الخدامة بالفطور .باينة موصيها .جمعات الحوايج .نوضاتني وقالتلي ندخل للدوش.دوشت وخرجت .لبست حوايج فوق الناموسية .كان كسوة . ماشي كم ماشي نص كم .لونها كحل بحال حياتي .واصلة حتال التحت .جمعت شعري ديل حصان .لبست صباط وخرجت .هبطت مع الدروج .البوديكارد هبطو ريوسهم .لقيتو حدا الطموبيل .كان كيحط الحوايج .حل ليا الباب وطلعت مكنهضرش .مباقاش عندي تحكم فحياتي اش غنقول .طلع هو وديمارا لوطو .مشفتش فيه .مرة مرة يمس ليا يديا .وانا عاطيا وجهي للزاج .كنشوف فالطريق .حتی وصلنا لوحد المزرعة كبييييرة .كون كان عندي الخاطر نبقا نلعب فيها بحال شي بنت صغيرة
هبطنا وطلعنا للفوق .كانت عبارة عن مزرعة .كلها خضورة .ووسطها قصر ماشي فيلا .الفلوووس كتدير كلشي .يمكن هو اغنی واحد فالدولة يمكن
دخلني لوحد البيت كبييير .حط الحوايج وهبط معرفتش فين هبط
بان ليا الدنيا خاوية .وانا نخرج نتساارة تما .اصلن كتعجبني الطبيعة .هبطت وخرجت كنتسارا تما .بان ليا الورد .جلست حداه كنشم ريحتو .هزيت وردة درتها فودني .وكنشم فيهم .نعست علی ضهري كنشوف فالشمس .بقيت كنجري بحالة شي بنت 4 سنين .هضرت مع الشجر كالحمقة كنشكي علی النباتات .حماقيت يمكن .بقيت كنهضر مع راسي .من كترة الخوف والرعب اللي ولا عندي وليت نهضر بوحدي .لقيت وحد المتنفس فديك الغابة الصغيرة .طلعت فوق وحد الشجرة ورجليا حفيانين . مكيبان ليا والو .من غير مزارع حدانة .يمكن هنا الاغنياء كيجو يفوجو بعيد علی المدينة
هبطت لتحت وتكيت حدا الورد .وكنشم فيه ومرة نبكي مرة نضحك .حتی وقف عليا
جوري؛ غمضات عينيها مبغاتش تهضر معاه
ادم؛ نعس حداها وهو ورد وعطاها ليها
جوري؛حسات بالوردة فيدها ومبغاتش تشدها
ادم؛ حطها علی يدها وهضر بشوية(كتباني بحال الاميرة الاميرة ديالي)
جوري؛ مغمضة عينيها مجوبتوش بحالة بغات تنسی واش هو حداها تستمع ولو شوية فحياتها .محساتش براسها حتی تهزات .كان ادم هازها بين يديه .يسحابها غيدخلها .ساع حطها علی رجليها ووقفات كتشوف قدامها .لقااات جردة زووووينة فيهاااا بزاااف الورد من جميع الاشكال مزروعة بطريقة فنية .كل انواع الورود .جلسات علی رجليها كتشم فيهم بلا متخسرهم .
هبط ادم عندها وجلس القرفصاء
ادم؛هاد الورد كلو ميوصلش ربع جمالك
جوري؛تلفتات ليه مهضراتش معاه وناضت
ادم؛وقف وعنقها وعاود هزها وطلعها للدار
حطها فالناموسية .وباس فوق راسها وهو ينوض بدا يكمي .جلسات هي فجنب السرير وكتشوف فالارض .معندها متقوليه .خايفة يوقع كيف ديما
ادم؛طفا دكشي وجا عندها وجلس فالارض مقابل معاها .حط يديه علی ركابيها وباااسهم .وحط راسو عليها .هي متحركتش
ادم؛شنو ندير باش تحني فيا
جوري؛ بحالة بغات تحرك من بلاصتها
ادم؛زيرها بيديه (جبتك لهنا باش ترتاحي ونبقا معاك )
جوري؛ بغات تنوض مخلاهاش وهي تهضر بشوية(فيا العطش)
ادم ؛ هز راسو فيها وتبسم (دابة لحبيبتي يجي)
جاب ليها كاس الما .شربات و حطاتو .جاية باغة ترجع يديها .وهو يشدها بيدو باسها وبقا كيتحسسها بوجهو .
ادم؛حني فيااا
جوري؛ حتی انت حن فيا
ادم: اشنو ندير .امري انا كلي ديالك
جوري: اول مرة تشد ليه فوجهو ( عطيني حريتي .انا مسجونة)
ادم؛تبورش من يديها .بااسهم وغمض عينيه .(منقدرش .هضري مع قلبي )
جوري؛حيدات يديها وجمعتهم
ادم؛خنزر فيها (رجعيهم)
جوري؛ خافت منو ورجعتهم وهي كترعد. شدهم ادم بيديه وباااسهم .وناض وخلاها .سد الباب بالجهد وهبط
داز شوية الوقت حتی جا ادم .وفيديه وحد البنت زوووينی طويلة وشعرها زعر عينيها زرقين .لابسة لبس متير .مكياج صارخ .
جوري بقات كتشوف مفهمات والو
ادم؛ هادي صديقتي قديمة لورا وخدامة معانا .غتجلس معانة شي يامات .كنتمنی ترحبي بيها
لورا؛كتبغي ادم وكانت ديما تابعاه و كانت كتجي عندو مرة مرة ينعس معاها ويخليها ويمشي .شافت جوري وتصدمااات بصح جاتها زوينة.غااارت منها .محملاااتهاش .كرهتها قبل متشوفها .حنت كلشي عرفو كيبغيها ويموت عليها .وهي البنت اللي خلات ادم السفياني يتحرك قلبو وماشي غيتحرك ولا كيغير عليها و يحماق عليها وشاغلة بالو بلا قياس
لورا؛متشرفين مدام سفياني
جوري؛محملاتهاش معرفاتش علاش .وشافتها كتشوف فادم دوك الشوفات .محملتهاش .ناضت وسلمات عليها ….. جيم باش نعرفكم متبعين
خرج ادم هو ولورا .وسدو الباب
جوري بقا فيها الحال وخا معرفتش علاش .شافتها كيفاش كانت كتشوف فيه
حلات الباب جوري . وهبطات للتحت .شافت ادم واقف جات وقفات حداه لورا وكتكمي .
جوري مقابلاهم .جاية هابطة مع الدروج .وهي مقابلاهم ومعرفاتش مالها .غير جاية وصافي حتی تعكلات ليها رجلها وهي تكركب فالدروج .سمع ادم شي حاجة .بانت ليه جوري طيحة .جا كيجري .وقف حداها
جوري طيحة وباغة تنوض
ادم؛ هبط حداها وشد وجها بيديه(كتضرك شي حاجة )بخوف
لوراا مصدووومة فيه كيفاش كيتعامل معاها
جوري :شافت فيه وحركات راسها زعمة كيضروها رجليها
ادم؛هزها بين يديه وطالع بيها .وجوري بدون شعور هزات يديه وعنقاتو بيهم .متحاميا بيه
لوراااا من قوة الصدمة .بقااات كتشوف حتی تخنقات وبدات تكح .حطات يديها علی جنابها .ومخنزرة .
طلعها ادم للبيت .عجبو الحال تعنقو .حطها فوق الناموسية .وهي تحيد يديه .وهو جاي يحطها بقا لاصق فدراعو ووجهو شعرها شد ليه فلحيتو الخفيفة
تبسم تبسيمة خفيفة
ادم؛ اش كيضرك
جوري ؛والو
ادم؛ محتاجاني
جوري؛ شدات ليه فيدو .
ادم؛ترفع .ممتيقش راسو .شدات ليه فيدو .حيد صباطو .ونعسها علی كتفو وحط راسو علی راسها وباااسها فراسها .
ادم؛كنبغيك حبيبتي
جوري؛مهضراتش .سكتات .حطات ايدها علی صدرو .وغمضات عينيها .وشوية تفكرات اش كيدير فيها وهي تحيد ايدها .شدها ادم بيدو ورجعها وزيرها ليه
جوري؛ خنقتيني
ادم؛ واخا .منخنقش حبيبة ديالي . يلاه ارتاحي .خليت الضيفة علی برا
جوري ؛تقبط قلبها .ومقدراتش تقوليه بقا معاية ( سير عند الضياف وخلي المسجونة فالبيت)
ادم؛ مسجونة فقلبي
جوري؛ دورات وجهها وعنقات المخدة .
ادم باسها فعنقها وفكتفها .وناضت خرج من الباب وسدو ومشا .
جوري .محملاتووش ملي مشا .معرفاتش مالها .ياك كتكرهو
بقان تما .شوية ناضت علی رجلها .مضراتهاش .وهي تهبط مكان حتی واحد .خرجات علی برا وبان ليها شي واحد .بقات غادة .حتی بان ليها دري طويل .واقف .كيشوف فالورد .
دار عندها .وبقاااا كيشووووف
نادر؛لالة .شكون نتي؟
جوري؛ حتی واحد
نادر؛ وعلاش الالة وحدة بحالك .تقول حتی واحد .حتال هاد الدرجة محاملاش راسك
جوري؛ بغات تمشي وهو يوقفها
نادر؛ انا نادر ابرهيمي .جيت هنا علی قبل السي ادم علی ود شي خدمة ضرورية .الا بان ليك كلميه ليا .اكيد نتي ساكنة هنا ياك
جوري؛ اه سميتي جوري
نادر؛ هز يديها وباسها (متشرفين .نتي زوووينة بزاف محال شفت بحالك .مجاش يكملها .حتی طاح
ادم كامو عينيه حمرين .ضربو بيدو علی راسو طاح .بغا ينوض .عاود ضربو .هزو وقجو حتی عروقو خرجو
ادم؛اشششش قربك ليها
نادر؛ وهو م
ادم؛ بقا كيضري فيه .حتی جات لورا كتحبس فيه .جاو شي وحدين كانو مع نادر حبسوه .
ادم؛جر جوري من يديها ولاح علی وجهها التيشرت ديالو وبقا عريان من الفوق .
لورا كانت كتشوووف فعضلاتو .وكتغيير منها .تمنات تكوم بلاصتها .شافتو كيفاش جارها .كيفاش كيغير عليها .غير قبيلة مع الناس فالخدمة .كان صارم وقاسي .وبرووودو مكينش بحالو .
ادم جر جوري للبيت .وصرفقها .طاحت .
ضرب المراااايا .شد يديها .ضربها مع الطابلة .
ادم؛ باااسك هنا .هاااا بالغواااات
جووري ؛كتبكي (عفااك متضربنيش عيييت )
ادم؛ هزها من عنقها (اناااااا اللي نبوسك .انااااا اللي نبغيك .اناااا اللي نشوووفك .علااااش خرجتي ؟؟؟ علااااش .؟ودفعها ضربات مع الحيط )
جوري .مبقااااش فيها اللي يتضرب ناااضت من بلاصتها وبان ليها عرقاااان .وكان ملابس والو الفوق .وهي تنوض جات حداه وهو معصب .عنقااااتو .وحبسااات يديه .زيرااات عليه بالجهد اللي فيها باش يحبس من الضرب . قالت تجرب وسيلة معاه .بلا متبقا تاكل العصا .
جوري كانت باغة تبعد من العصا بأي طريقة .مبقااش جسمها قادر يتحمل العصا .مشات عنقاااتو وهو صدرو كيتهز ويتحط .ملي عنقااتو ترخااا .حاوطها بيديه .وزير علیها .بحالة مصات داك الغضب اللي فيه بتعنيقتها .بقات جوري معنقاه وكتبكي. ادم ارتااح .وبرد .شدها من كتافها وقابلها معاه
ادم؛ وهو كيشووف فعينيها الباكيين (علاش كتعصبيني)
جوري؛ هادي اخر مرة .عفاك متضربنيش .مكنتش قاصدة اللي وقع
ادم؛كيشووف فعينيها.كيبرد .(انا عاارف عنقتيني باش منضربكش .وانا اللي كنبغي نسمح ليك .وليني متعاوديهاش .راه منواعدكش غنتحكم فراسي مرة خرا)
جوري؛حدارت راسها .وهو يهزو ليها بصبعو
ادم؛ مكنسخاااش من عينيك .هاد العوينات ديولي بوحدي
جوري؛عفااك رحمني .تكايس عليا
ادم؛ اجي عنقني مزال مشبعتش .ومتبقايش تعصبيني
جوري؛ شافت فيه .وشافتو كيهضر بجدية .هزات يديها وعنقاتو .وهو زير عليها
جوري ؛كتحس بشعور متناقض .الامن والدفا .والخوف والرعب .بجوج من شخص واحد .فاش هي معنقاه مسخااتش تطلقو
ادم ؛ باسها فوق راسها( غنمشي دابة .نكمل شغالي الناس كيتسناو .وانتي متخرجيش .)
جوري؛هبطات راسها للارض .واخا
باس ليها يديها .ومشا
جوري .مشات تكات فالناموسيية .كتفكر اشنو وقع ليها .حياتها تبدلات ملي دخل ليها ادم .وعلاش كتحس براسها محاملاهش وليني.مباغاهش يمشي عند لورا
تكات فالناموسية .حتی جاها الجوع وهبطات للكوزينة .كتقلب عليها .مشات لقات فيها خدامات كبار فالسن .شافت فعينيهم الاعجاب بيها .وفنفس الوقت .كيعاملوها بحال ادم اللي واقف عليهم .ضحات جوري
جوري؛السلام
الخدامات؛ السلام مدام
جوري؛ فيا جوع
الخدمات دابة ا لالة .حتی هضر شي صوت من وراهم
ادم؛ بصوتو الرجولي المتحكم (خرجو .نتوما خلوني مع مراتي)
خرجو الخدامات .وجوري .مصدومة فيه .علاش خرجهم
ادم؛ قرب حدا كتافها وهمس فودنها (فيك الجوع حبيبة )
جوري؛ اه .علاش خرجتيهم .كنت باغة ناكل .ماشي مشكل انصوب لراسي
ادم؛ حيد من حداها وجر وحد الكرسي وجلسها (جلسي هنا .انا نصوب لحبيبة متاكل)
جوري؛بقاات حالة فمها فيه .(حدرات راسها) واخا
ادم؛ جمع كمامو .وبدا كيصوب شي حاجة .وجوري مراقبة عضلاتو كيفاش كيحكرهم .مرة مرة .كيتلفت ليها .وكيضحك .حتی حط قدامها دكشي
جوري؛ زوووينة الريحة
ادم؛ هز شوية بالفورشيت .وقاليها تحل فمها ووكلها
جوري؛ حشمات وهي كتمضغ .كتشوف فهاد الانسان اللي مرة قمة الرومانسية .مرة عصبي و قاسي .
جرات الطبسيل حداها وبدات تاكل .حتی كملات دكشي
وهو ينوض مسح ليها جنب شنانفها .وباسو .وبقا كيتأمل فيها .كتعجبو كتحمقو فجميع حالاتها .
بغات تنوض تمشي
ادم؛ جا حداها وهزها بين يديه كيف الريشة .وهو غادي بيها .تلاقاو بلورا .طالعة مع الدروج .بقاات كتشوف فيهم .والغيرة باينة فعينيها
ادم؛ باس جوري .وبقا هازها وطالع بيها .لورا تفقسات تعصبات .
دخلني للبيت بحال شي بنت صغيرة .كنتمنا يبقی بحال هكا .معرفتش .بمجرد تصرف صغير كينسيني في بزاف الحوايج دارهم فيا .
حطني وغطاني .بدا حوايجو وجا حدايا .تخلعت واش تاني غيتكرفص عليا حنت مبقيت قادة .حسيت بيديه .فوق خصري .وشوية تجريت من بلاصتي لجيهتو .حسيت بانفاسو فعنقي .عندي وترخا .يمكن نعس .هزيت عينيا بان ليا مغمض عينيه .فرحت ملي نعس بلا ميدير والو .وشوية وهو ينطق
ادم؛وهو مغمض عينيه (حبست راسي غا بزز .ايوة نعسي بلا منبدل الرأي ديالي)
جوري؛ حدرات راسها ووجمعات يديها .وغمضات عينيها .اول مرة غيديها نعاس بلا متكون معصبة .بلا متكون واكلة العصا
فاقت الصباح كان ناعس حداها .شافت فيه .وتأملت وسامتو .
جوري؛واش بصح انا مزوجة بهادا ؟؟؟ بسبب العنف ديالو مخلانيش نشوف شحال هو وسيم .لا وسيم مكافياش .عينيه .نيفو .فمو لحيتو الخفيفة .وليني اش كنخربق انا .هاد السيد تكرفص عليا .ووراني النجوم فعز النهار .اش ندير فحالتي وليت متناقضة مع راسي.توحشت يامات نجيب 20 درهم ديال النعناع وفرحااانة .مبحالي حد .دابة الفلوس وكلشي موجود .والانسان اللي موفرلي هدشي .فنفس الوقت حارمني منو
فاق ادم؛ حل عينيه لقاها ناعسة حداه .باسها فوق راسها ومشا للحمام .لبس حوايجو وخرج
انا عرفتو خرج ومشيت للحمام .دوشت ولبست كسيو فالبيض .حد الركبة .شعري مطلوق .ليومة كنبان مشرقة حتی سمعت دقان الباب .
جوري؛ دخلي
لورا؛ صباح الخير
جوري؛وقفات .صباح النور
لورا؛ جيت نهضر معاك فموضوع مهم
جوري؛ بخصوص اش ؟
لورا؛ بخصوص ادم
جوري؛ مالو
لورا؛ وليني هدشي اللي غنقول ليك .خاصو يبقا بيناتنا
جوري؛ علاش .اشنو غتقولي ؟
لورا؛واعديني بعدا
جوري؛ واخا .قولي
لورا؛ انا حاملة من ادم
جوري؛ تصدمات .شي حاجة ضربات فقلبها .حسات بشي الم لداخل .قلبها كيتعصر .وقفو ليها الدموع فعينيها .معرفتش لاش .جاتها بحال الضبابة فعينيها.كانت مستاعدة ترجع الوقت للور .ومتهضرش مع لورا
لورا؛ سمحي ليا .نتي مرتو .مكانش عليا نقول هدشي .وليني هو غيقولي نزليه .وانا مقادراش نزلو .بغيت ولدي يعيش .حنت ادم وحش .مكيرحمش .
؛جوري؛ شنو المطلوب مني
لورا؛ والو .غير قلتها ليك
جوري: وشنو الهدف تقوليهالي .نتي معارفة والو عليا باش تعاوديلي هاد السر .سيري عندو هو قوليها ليه
لورا؛ زعمة نتي مراتو تعاونيني .هدشي اللي قلت
جوري؛ انا مكنعتابرش راسي مراتو .انا عبدة عندو
لورا؛ ضحكات لداخل ديالها .الخطة ديالها نجحات (كيفاش عبدة)
جوري؛ معندي لاش نشرح .( سيري عند ادم وهضري معاه)
لورا؛ منقدرش .هو غيخاف تقلقي نتي هدشي لاش .غيقولي نزليه
جوري؛ مكينش لاش نتقلق .مكنعتابرش راسي مراتو علی اي حال .انا غير ضيفة .ايامااتي معدودة هنا .نلقا الوسيلة باش نمشي من هنا منترددش
لورا؛والا عاونتك
جوري؛ كيفاش تعاونيني .نتي صديقتو .وحاملة منو .وغتعاونيني انا
لورا؛ حتی انا عندي هدف من هدشي .باش نبقا انا مع ادم
جوري؛ حسات بلا قلبها كيتقطع فاش لورا كتخطط لحياتها مع ادم
لورا؛ مهم من بعد ونهضرو .يلقاني ادم هنا مشيت فيها
جوري ؛بقات كتشوف فلورا حتی سدات الباب .وهوما يخرجو الدموع غير بوحدهم .بدات كتبكي وتشهق طاحت فالارض .بحالة بغات تخرج قلبها من بلاصتو.شوية سمعات الباب تحل
ادم؛ سمع البكا طلع يجري .
جوري؛ شافت فيه شوفة ناقسة
ادم ؛ جا حداها وجلس فالارض .(حبيبة اش كيدر)
جوري؛ والو .ودايرة يديها علی عينيها وكتبكي
ادم؛ عنقها و عندو (ماالكي حبيبة .قولي مالكي .واش قلقتك فشي حاجة)
جوري؛ بوحدي .بغيت نخرج من هنا .مبقيتش حاملة هاد العيشة
ادم؛ صاافي .هادا هو كلامك ديما ؟اش ندير باش تحني فيا وتحسي بيا .بغيتي تقتليني .بغيتيني نمووت بلا بيك .فهميها منقدرش .انا غنتبدل علی قبلك .منبقاش نضربك .ومنقيسكش الل مبغيتي نتي )
جوري؛ بطبيعة الحال .كاينة لورا
ادم؛ هز ليها وجهها .(كنبغيييك)
جوري؛ معمرك بغيتيني .اللي كيبغي مكيضربش .مكيتكرفسش علی اللي كيبغيه
ادم؛ اخخر مرة .
جوري؛ مبقيتش باغة نجلس هنا عفاك بغيت نمشي نشوف الدنيا .نشوف الناس .نخرج كيف الناس .نعيش حياة طبيعية
ادم؛ واخا وليني .انا غنكون معاك .وغتصبري ليا شوية . علی شروطي .راني مغيار
جوري ؛ ولورا
ادم؛ متبقايش تهضري معاها
جوري؛ مهضرتش معاها
ادم؛ جمع وجهها بيديه وشاف فيها (حبيبة ديالي الصغيورة .مزال معرفتيني)
جوري :بقات كتشوف .فيه .شوية حسات بيه كيبوسها .اول مرة تجاوب معاه
ادم؛ احسن بوسة فحيااااتي .وباس فوق راسها .ونوضها وجلسها فوق الكرسي وخرج
بقيت جالسة كنفكر اشنو وقع دابة واش بستو .واش بصح تجاوبت معاه .بقيت كنمس ففمي .حتی سمعت شي حاجة
حليت الباب ديال البيت بشوية . كنسمع فلورا .كتغوت . حتی جات عندي الخدامة ودخلاتني . بقيت مصدومة .كيفاش عرفها جات لعندي .واش كيضربها حنت قالت ليك ديك الهضرة ؟؟؟؟
مشيت للشرجم كنطل .بانت ليا خارجة كتبكي .وركبات الطموبيل ومشات .
تخلعت واش غيضربني حتی انا .غير دابة قالي مبقيتش نضربك
رجعت لبلاصتي وتكمشت .حتی دخل .عليا .كان وجهو مكيبشرش بالخير .جا حداية وعنقني من اللور
ادم؛ عرفتي كل دقيقة كنتوحشك
جوري؛ كتسرط فرقها وباغة تهضر .بغات تسولو مالو مع لورا
ادم؛ لورا مشات مبقاتش غترجع .ومتبقايش تيقي اي واحد كدب عليك .راك باقی صغيورة احبيبتي
جوري؛تصدمات.واش كيعلم بالغيب .كيفاش عرفها بغات تسولو .وكيفاش كدبات .واش عرفها اش قالت ليها .لا لا هاد السيد كيخلع
ادم ؛ ناض من حداها وهز طاس وبدا يشرب .
جوري؛ مهبطة عينيها لتحت .كتفكر فهادشي اللي وقع حتی هضر ادم
ادم؛ وهو كيشوف فيها بحب (مزال مخنوقی هنا )
جوري؛(حركات راسها بالايجاب )
ادم؛ بقا كيشووف فيها وساكت
هز التلفون وهضر وفيه .مفهماتش باشمن لغة كيهضر .بقات مصدومة بطريقتو فالهضرة .رجل بمعنی الكلمة .وقفتو تحركاتو شوفتو .الطريقی باش كيخنزر .يدو اللي كيحطها فجنب فمو .اي حاجة فيه كتدل علی الرجولة .بقات جوري ساهية فيه
ادم؛ شاف فيها وتبسم (ياك منشطح ليك)
جوري؛ حشمات وهبطات وجهها للارض .جا حداها وحط الكاس فالجيهة لاخرة د الناموسية .
ادم؛ وحط يديه علی يديها وجابهم لقلبو ( هادا كيضرب ليك .وبسميتك غير نتي)
جوري؛ بقاات كتشووف فيه معرفات متقول .شوية وهي تدوووخ .حتی طاحت وتخوی عليها داك الشراب
ادم؛ حبيبة .جوووري؟ ماالكي حبيبة .متخلعينيش .هز داك الكاي ولاحو حتی تهرس .مسح ليها داك الشراب وهو كيترعد .هز التلفون عيط للطبيبة .تجي….
؛الطبيبة؛مبروك المدام حاملة
ادم؛ تلفت ليها بالزربة وجا شدها من كتافها( عرفتي وتكدبي عليا نقتلك)
الطبيبی؛سي ادم علاش غنكدب .طلق مني
ادم؛ شكرا شكرا .محسش براسو دازت ليه دمعة من عينيه .مسحها وودع الدكتورة من بعد موصاتو بلا مخصهاش تعصب .ولا تعرض للضغط .حنت يمكن كانت كتجهد راسها بشي حاجة يقدر الجنين ياخد بلاصة ماشي بلاصتو ولا يطيح
ادم؛ جا حدا جوري وباااس فوق راسها .ودمعتو هبطان فوق جبينها .مسحها وباس ليها يديها
جوري حلات عينيها بالشوية
ادم؛ حبيبة .حبيبتي .العمر ديالي . باش كتحسي دابة
جوري؛ اش وقع وبغات تنوض
ادم؛ حبسها بيديه .(بقاي فبلاصتك متحركيش .موقع والو .نتي هي هاديك .عرفتي اش درتي انتي دابة .حققتي امنيتي معاك .معمرك غتخليني .معمرك احبيبی .نتي ليا حتی نموتو بجوج)
جوري؛ اش كتقول
ادم؛هبط راسو .وهو كسوتها وباس ليها كرشهااا وشاف فيها .
جوري؛ تصدمات .اش كيعني هدشي
ادم؛ كيعني كنبغييييك
جوري؛ قوليا مفهمتش وبغات تنوض
ادم؛ لا لا متنوضيش . بغيتو يعيش .مخصكش تحركي .كلشي يوصل تال عندك
جوري؛ شكون اللي يعيش .مفهمتش
ادم؛ ولدنا.احبيبة .نتي حاملة بولدي .بولدنا .كائن صغيور غيجمعنا بجوج .
جوري؛ بدات كتبكي .تصدمات .هي وخا حسات بادم تبدل وليني مبغاتش تبقی فهاد الحبس .وخا باغي يتبدل وليني هي ولات كتخافو منو
جوري ؛وهي كتبكي (هادا الولد مغيعيش)
ادم؛ شاف فيها وعينيها حمااارو .ويديه تعصبو ووجهو تبدل .دغيا تبدل 180 درجة
جوري تخلعات
ادم؛ باغة تعصبيني ا جوري
جوري؛ انت اللي مغتخليهش يعيش .بالضرب ديالك . بالقسوة ديالك .فاش كتعصب .راك تقتلني انا محساك هو اللي فكرشي
ادم؛ باس ليها تاني كرشها و عنقها (لا حبيبة .مبقيتش مزال .معمري نقرب ليك .اشنو ندير باش تيقيني )
جوري؛ انت معارف راسك كيفاش كتولي .واشناهو شي واحد يضربك
ادم؛ ضربيني انتي
جوري؛ شدات ففمها (كيفاش )
ادم؛ هز ليها يدها(ضربيني .باش نتعادلو )
جوري؛ يديها كيترعدو( ميمكنش)
ادم؛ خرجي داك الغضب اللي فيك .فيا انا مستاعد .غير ضربني
جوري ؛ شدات وجهو .وقربات ليه يديها وهي تصدفقو بشوية
ادم؛ صافي تعادلنا
جوري ؛ عاود صرفقاتو بالجهد
ادم؛ تعصب وتحكم فراسو
جوري؛ عاود ضرباتو
ادم؛ شد ليها يديها (عرفتي انتي اول واحد يضربني فحياتي)
جوري؛ مزال مخرجت والو
ادم؛ باقة باغة تزيدي .راني مبقيتش غنصبر .نقدر نتعصب
جوري؛ وانا فاش كناكل الدق ونسكت .شكون حس بيا
ادم؛ كملي حبيبة و تبسم بشوية
جوري ناضت وبقا تضرب ليه فصدرو
ادم؛ عنقها(نتي مكتضربينيش .نتي كتقلبي علی حاجة خرا)
جوري؛ شافت فيه . وعرفاتو اش عنی
ادم؛ الا كنتي غترتاحي .بقاي تضربي.اصلن لويداتك كيهروني .
جوري؛ضرباتو علی صدرو .وعاود عنقها
ادم؛ كنبغييييك احبيبتي .
جوري؛ بقات كتبكي
بقا معنقها ادم .وداها للناموسية .نعسو معانقين .مبقاش قرب .ليها حسات بالامان
دازو يوماين .علاقتهم بحالة كتحسن .ادم كام مشغول بشي مشروع .كيجي مرة مرة .كيلقا جوري ناعسة .ينعس حداها ويفيق قبل منها .
جوري قاقت الصباح .قالت تنوض تتمشی شوية .الحمل ولا يدير ليها النعاس .خرجات من الباب .اللي شافها يحدر راسو .جلسات حدا ديك الجردة الزوينة .وكتشم فريحة الورد .حتی ضرباتها شي حاجة للكرش
طاحت جوري علی ركابيها وشادة فكرشها .هزات راسها وهي كتألم
بقااات شحاال وهي كتشوف .ممتيقاش اشنو شافت .عينيها ولات فيه الضلمة.كتحس بالدوخة .حتی طاحت
حليت عينيا فالمستشفی وادم حدا راسي وشاد ليا فيديا
جوري؛ اش كاين ادم
ادم؛ هز راسو وعينيه باينين حمرين بحالة كان يبكي (حبيبة كيبقيتي)
جوري؛ علاش انا هنا اش وقع (وتفكرات الضربة علی كرشها.وهي تحط يديها علی كرشها ) ولدي .اش وقع ليه
ادم؛ زير ليها علی يديها(المهم هو نتي دابة حبيبة .باش كتحسي؟)
جوري:عينيها بداو يدمعو .ولدي واش عايش
ادم؛ باسها فراسها(سمحي ليا محميتكش سمحي ليا .معمري نعاود)
جوري؛ بغات تنوض .حبسها بيديه
ادم؛ بقاي كما نتي .تحركي حسابك معاية .بغيتي حتی نتي ضيعي مني ؟)
جوري؛ وهي حاطة يديها عای وجهها وكتبكي .(مشی مات .قبل منفرح بيه .مشی .علاش ضربتني اشنو وقع .بغيت نعرف .)وبدات تغوت
ادم؛ حبيبة .انا غنحاسب اي واحد وخا فكر غير يعطس حداك
جوري:شداتو من شوميز (علاش حرماتني من ولدي .شكون ؟؟؟؟) ادم؛ نعسي دابة .متفكريش .وهو يعنقها .
جوري؛ بدات كتغوت .جات الممرضی .حقناتها ونعسات
دازت شي سيمانة .مشات للدار للفيلا اللولة جوري مكتهضر مكتاكل .وجهها ولا شاحب .مكتشوفش فأدم .وهو كيتقطع عليها
فلاش باك
لورا محملاتش ادم يضربها حنت كدبات علی جوري بالحمل .حنت مكانتش حاملة .وادم عرف كلشي بلا متقوليه جوري والو
خرجات لورا وكلها دمايات من اتر الضرب ديال ادم .ومزال جرا عليها مبغاش يقتلها . ومن بعد سمعات خبر حمل جوري من الخدامات .وهي تبقا ديما مراقباها .كتسناها امتی تخرج للجردة .حنت هي المكان الوحيد اللي كتخرج ليه بوحدها .داك النهار شافتها خرجات .وهي تقلب فالجردة كامل ملقات باش تضربها .بانت ليها وحد الشجرة وحدا جدع مقطوع كانت بعيدة .وهي تهزو وجات لجوري ضرباتها علی كرشها.
وجاو البوديكارد ملي سمعو الغوتة .هزو لورا .عيطو لادم .ولورا فالحبس وليني ادم مبرداتش ليه
ليوم كنحس براسي مزيان .ادم مبقيتش كنشوفو .معرفتش نسيت كلشي اللي دوزو عليا .بغيت غير نكون حداه .انا الا كنت مهمومة علی ولدي يمكن حتی هو وانا مرحمتوش .فيناهوة .مبقيتش شفتو .
نضت من بلاصتي مشيت دوشت .نشفت شعري وطلقتو .لبست كسوة طويلة سميطات وبنت زوينة .درت شوية ريسيل وهبطت للبيرو ديالو دقيت وحليت الباب .كان عاطيني بالضهر وكيشرب
ادم؛ حبيبتي
جوري؛باش عرفتيني
ادم؛ ريحتك نميزها من بين ملاين د الناس
جوري؛وليني انا مدايراش ريحة
ادم؛ اش بغيت بريحة مصنوعة .انا كنشم ريحة ديال الله
جوري؛ مفهمتش
ادم؛ مزال موصلتي للهوس اللي انا فيه .باش تشمي ريحة الجسد
جوري؛ قربات حداه وحطات يديها علی ضهرو وعنقاتو من اللور وجابت فمها حدا ودنو(فين مشيتي عليا )
ادم؛ بقا حال عينيه يستوعب اش وقع .واش كيحلم ولا بصح .ضار عندها بوجهو وعينيه فيهم الف سؤال .بقااا كيشوووف فيها بحب(كنبغييييك)وباسهااا
جوري؛ غمصات عينيها وانساجمت معاه . حيدات وجههها من حداه وهي مغمضة عينيها .كانت غتدوخ .دورها عندو بيدو .وجلسات فوق رجليه .دور يديه علی ضهرها وحط راسو علی صدرها
ادم؛ معمري كنت فقمة السعادة كما دابة .انتي مميزة جوري حبيبتي
جوري؛ عنقاتو بيديها وحطات راسها علی راسو (خلينا نبداو صفحة جديدة .بقوانين جديدة)
ادم؛ وااخا حبيبتي انا اسعد رجل فالدنيا .وليني مغاديش يتلغاو القوانين القدام
جوري؛ حيدات يديها منو .وهو يشوف فيها زعمة رجعيهم .بدون تردد رجعاتهم وهي ساكتة
ادم؛ خليني نسمع لقلبك .كيعزف ليا .كوون تسمعي
جوري؛ هههههه
ادم:بقاااا كيشووووف فيا .وشاف وجهها كيفاش ولا ملي ضحكااات .اول مرة كتضحك .اول مرة يشوفها سعيدة .اول مرة يشوف جوري الحقيقية
ادم؛ قرب حدا وجهها .(شنو ندير باش نخليك بحال هاكة ديما؟)
جوري؛ وهي مزال مبسمة .حدرات راسها للارض(تبقا معاية انت هاكة)
ادم؛ عنقها وزير عليها وهزها بين يديه وهمس فودنها (عرفتي شحااال وانا صابر
جوري؛ مفهماتش (فاش صابر؟)
ادم؛ وهو طالع بيها للدروج (دابة تعرفي)
حطها فالناموسية .وكيتأمل فيها .عينيه كلهم حب وحنان .اول مرة جوري غتسلم راسها لأدم برضاها.كان أدم حنين فكلشي .وخا لحضات كيتبدل عليها وليني راعا ليها فكلشي .حسات باحساس معمرها حساتو .تخلعات من راسها .شافت فيه وحشمات .نعس حداها وعنقها وباس ليها راسها
ادم؛ انتي احسن امرا فالعالم .متصوريش فرحتي بيك .فيك كلشي اللي تمنيتو واكتر .نتي حبيبتي اللي معمري نلقا بحالك .امتي مميزة اجوري
جوري؛ حشمات وخشات راسها فصدرو وقلبها كيضرب بزاااف .كتحس براسها فعااالم اخور.احساس غريب جرباتو مع ادم معمرها تخيلات تسلم ليه راسهل ولا تحس هاكة معاه
دوزو النهار كلو مع بعضياتهم .ادم طفا تلفون .مخلاش جوري تنوض من حداه .جابو ليهم الماكلة للبيت
وصلان العشيا .ضلام الحال .جوري هزات راسها فادم لقاتو كيشوف فالسقف ويضحك
جوري:مالك
ادم؛ كنبغيها
جوري؛ شكون .وناضت
ادم؛ حبيبتي
جوري؛ كيفاش وهي تخنزر
ادم؛ ناض وباس ليها يديها (كنبغيها ونموت عليها وحياتي وعمري وكلشي عندي .عندك شي مانع)
جوري؛ تزنكات .وحدرت راسها .عنقهااا ادم
ادم؛ شنو كتمناي احبيبة امري وانا نفد
جوري؛ بغيت نتعشاو برا .فشي بلاصة زوينة بحال الافلام .وحدرات راسها كتضحك بشوية
ادم؛ باسها فجنب فمها وهي كتضحك ( احسن بلاصة فالبلاد .غتكون تحت امر حبيبتي ومراتي ومات ولادي)
جوري؛ سمعات مات ولادي .وغرغرو عينيها
ادم؛ عنقها (ششش مقصدتش .دابة نولدو وحدين خرين .يكووونو بزاااف ونمشي ونخليهم ليك)
جوري؛ هزات راسها فيه كتخنزر
ادم؛ كنضحك كنضحك .نتي هي كلشي عندي .منقدرش نخليك .وانا ممتيقش بلا حنيتي فيا)
ناضو دوشو بجوج .خرجات جوري كتقلب فالحوايج .جبدات شب كسوة .حتی حسات بيد ادم كترد فالكسوة .شافت فيه وهو يجبد حاجة خرا كانت كسوة طويلة .ممبينة والو وعريضة شوية وليني راقية .كانت فلون الموطارد .ومن الفوق مجموعة بطريقة احترافية
لبساتها جاتها زوينة .جمعات شعرها بلا متسمع الهضرة .لبسات صبيبيط ومدارت والو لوجهها
ادم لبس كوستيم كيديما .هز لورطابل وهز سوارت ومشا وهو شاد ليها فيديها .عجباااتو .وخا تلبس اللي تلبس كتبقا متيرة
هبطو .وطلعو للطموبيل .اول مرة جوري غتحس بانها مزوجة .كانت الفرحة فعينيها .كانت كتشوف فادم بعيون الحب .
ادم؛ وهو سايق .(راه غندور الطموبيل ونرجعو)
جوري؛ باستفهام .علاش؟
ادم؛ حبيبتي من صباح وهي كتشوف فيا .معارفاش بلا كنتعدب
جوري؛ اش كيضرك .مالك
ادم؛ شير علی قلبو بصبعو(هنا)
جوري ؛ جاتها الجرأة وباست ليه البلاصة اللي شير فيها .وهو يعنقها بيدو بقات مسندة صدرو وهو سايق بيد وحدة
هبطو من الطموبيل .هزات جوري وجهها .تصدمااات .ديكور ولا فالاحلام .كلو زاااج من برا .واطوااء خااافتة .ومغنية كتغني برومانسية . وديكووور راقي واضواء رومااانسة .دخلو وادم شاد فيدها
واقف واحد باب هضر بشوية وباحترام (سي السفياني تفضل) ومكيشوفش فينا
ادم؛ مهضرش معاه .اكتفی يحرك راسو
دخلنا الدنيا خااوية
جوري؛ واش مكينيش الناس
ادم؛ لا غير انا وياك فهاد العالم .اش بغينا الناس
جوري؛ واش مكيجوش هنا
ادم؛ بحال دكشي
جوري؛ سعدات مول هادشي
ادم؛ مول هدشي .باغي حاجة وحدة فالدنيا وهاهي قدامو
جوري؛ واش ديالك
ادم؛ شنو بغيتي احبيبة
جوري؛ هبطات راسها للارض (انا … انا . )
ادم؛ سمحي ليا حبيبة .عيط للسرفور . قاليه شي كلمات غراب ومشا
جوري؛ انا…
ادم؛صافي بلاش.دابة نجيب ليك شي معلمة تعلمك كلشي
جوري؛ شافت فيه بصدمة (باش عرفتي؟؟؟)
ادم؛ انتي حبيبتي .عارف عليك بزاف .واش معقلتيش عليا
جوري؛ كيفاش
ادم؛ شي نهار كنتي حدا داركم كتبكي .والشتا وجا عندك شي واحد … وكمل ليها
جوري؛ كتشووووغ فيه وعينيها فيهم الدموووع (انت البطل )
ادم؛ هه دابة اه .ديك ساع لا .حنت خليتك ومحميتكش .وحبستك حداية جاهم العشا وكلاو
جوري ؛ بقات كتشوف فيه .شوية سمعات المغنية كتغني اغنية رومانسية .
ناض ادم عطاها يدو .جوري بقات كتشوف فيه .
جوري؛ ادم مكنعرفش .
ادم؛ شكون قاليك شطحي .انا بغيت غير تدوري معاية
ناضت وشدت فيه .
ادم .هزها حتی حطات رجليها فوق رجليه .وشدها من خصرها حتی تقادت .هي كانت مقادة معاه فالوجه .كتشوووف فوساااامتو الطاغية .تسحرااات بشووفاااتو .كانو يديه ورجليه كيتحكمو فيها .هي مسلمة راسها ليه .كتسمع الاغنية .وكتحس بقلبها كيضرب .وشوية باستو ففمو بلا متحس .زير عليهل بيديه وبقااا معاها .حتی سلاو الاغنيه وهي معاه .حيدات وجهها وشافت فيه بخجل .هزها بين يديه . وخرجها من تما داها للطموبيل .رجعو للدار .مشا للبيت .حطها بحب .ولا كيتعامل معاها بكل رقة .تبدل بزاف .قدرات تبدلو . كان غير هايم فحياتو .دابة عاد لقا ليها طعم .كلشي الناس عرفو .شكون جوري فحياة ادم السفياني .كلشي الناس ولاو خايفين يشوفو فيها خصوصا الرجال .
جوري؛وهي ناعسة علی دراعو (ادم؟)
ادم؛ وهو فيه النعاس (حبيبة؟)
جوري؛كنبغيك
ادم؛ حل عينيه .وبقا كيشوف شويه ناض فوق منها (شنو)
جوري؛ والو مقلت والو
ادم؛ عاودي اش قلتي
جوري؛ غمضات عينيها (كنبغيك)
ادم؛ تبسم وباسها فوق راسها وعنقها ليه (نتي الا كتبغيني .انا تعديت ديك المرحلة )
جوري؛ وشنو سميت هاد المرحلة اللي انت فيهل
ادم؛ امممم الهوووس احبيبة .انا مهووووس بيك .مبغيت حتی حد يمس طرف توبك .مبغيت حتی راجل يتعامل معاك .مبغيت حتی راجل يشوف فعينيك
جوري ؛عنقاتو ودمعو عينيها
ادم؛ متبكيش . احبيبتي
جوري؛ كنبغيك
كانت جوري ناعسة .ناضت لقات ادم مكينش .مشا للخدمة بلا ميفيقها .
ناضت للدوش .وهي كتحس بالدوخة .طاحت حتی الدوش .جات الخدامة لقاتها طايحة عيطات لأدم
الخدامة؛ سيدي
ادم؛ اشكاين
الخدامة؛ سيدي . م م داام جو ر ر ري .وهي كتقفقف فالهضرة
ادم؛ مالها
الخدامة ؛طاحت
ادم؛ قطع التلفون مكينا 3 دقايق وقف قدام الفيلا حتی تسمعات طموبيلتو
طلع كيجري .لقاها طايحة . كيضرب بشوية علی حناكها .
ادم؛ حبيبة ادم .فيقي اروحي فيقي متخلعينيش
هزها بين يديه .وداها للسبيطار .دخلات الطبيبة .وحبس المشفی كامل .علی قبلها .كيمشي ويجي .واللي لقاه قدامة يعايرو ويدفعو .
خرجات الطبيبة
السي السفياني .خاصنا نديرو ليها شي تحاليل الا سمحتي
ادم؛ مالها اش كاين
الممرضة ؛ مهم متخافش .يمكن غير فقر الدم
ادم؛ مالها دابة قولي ليا .وهو كيهضر بالجهد
الطبيبی ؛ حتی نديرو التحاليل ونخبرك
دارو التحاليل وخرجو .ادم كان حدا راسها وهي ساكتة
ادم؛ حبيبة باش كتحسي
جوري؛مالي مع السبيطار .شحال من مرة جيت ليه
ادم؛ حبيبة متقولي هاكة
جوري؛ خااايفة بزاااف .كنحس براسي ماشي هي هاديك .فيا الدوخة .و كنعيا دغيا
ادم؛ حبيبة انا معاك .معمرك تفكري فشي حاجة
دخلات الطبيبی
ناض ادم ؛ دكتورة اش كاين
الطبيبة ؛ السي السفياني .كنتاسف علی هدشي اللي غنقول ليك .وليني المدام عندها ورم خطير وفمراحلو الاخيرة
ادم؛ فشلو عليه رجليه .شد فالسرير ديال جوري .باش يشد التوازن (اشنو قلتي ) وعينيه كيترجاو الطبيبة تكون كتكدب
جوري؛ بقااات مصدومة كتشوووف فيهم .بقات كتسمع ورم خطير ورم خطير .فودنها مبقات ركزات فوالو
ادم؛ جلس علی ركابيه .بالصدمة ودار يدو علی راسو .نزلو ليه الدموع .ناض ووهو عينيه حمرين .قج الطبيبة
ادم؛ قولي كتكدبي .ميمكنش هي مزال صغيرة.علاش هدشي علااااش واش مباغينيش نفرح
الطبيبة؛ طلقني اسيدي. دكشي ديال الله
جوري ؛كتشوووف فيه وتبكي .
ادم؛ جااا عندها وهو شاد فيديها (لا حبيبة متبكيش .انا غنخسر كلشي ممتلكاتس حتال اخر فلس باش تعالجي .حبيبة .انا معاك متخافيش
جوري؛ بقاات كتبكي (ادم مبغيتش نمووت .بغيت نعيشو بجووج .يغيت نولدو.بغيت نعيش سعيدة بحال الناس .علاش يربس ممكتابلي نفرح
ادم؛ غتفرحي .انشالله غتفرحي .انا نعطيك حياتي احبيبة .وميوقع ليك والو .
بقات كتبكي فيديه . حتی اترو فيها الادوية والمهدءات ونعست
ادم؛ ناض كيمسح فلحستو وففمو .ودوز يدو علی وجهو .خرج من الغرفة وجلس علی الارض كيبكي .
ادم؛ مشا للدار عندو .دخل للبيرو وبدا يشرب .ويهرس قالبيرو .كاع القراعي اللي تما هرسهم .خرج الخدامات تخلعو تخشاو فالكوزينة .البوديكارد اختافاو .مبغا حتی حد يكوم قدامو يفرغ فيه الاعصاب ديالو .طلع للبيت .مشا لحوايجها .بقا يشم فيهم . مشا لمشطتها وشاف شعرة من شعرها .بقا يشوف حتی دازت دمهة من عينو .ضرب كلشي بيديه حتی تهرس كلشي .مشا شد الاتات كلو هرسو كراسا ناموسية قلبها .كلشي هرسو
رجع للسبيطار .وهو فحالة كتخلع .يديه كلهم مجروحين .ووجهو ورام بالبكا .شعرو مخربق .حال الكوستيم والكرافاط بشكل عشوائي .دخل حداها ونعس وهو مزير عليها بيديه
عندي احساس غريب فقلبي.عينيا كنحلهم وشي حاجة حابساني نحلهم .راسي كنحس بيه تقيل من كترة المهدئات .كتحس بيديه معنقيني .موركين عليا.هزيت راسي فيه .لقيتو نعس معاية فالمشفی .حتی دقت الحب .وشفت حنان ادم .عاد بغات تاخدني الحياة.انا مندمت علی والو .ندمت حنت معطيتوش فرصة من قبل .وتقبلت حبو من اول مرة.كان هاد الملاك كيترجاني نبغيه وانا كنصدو بحال الحمقة.حتی حسيت بطعم الحب معاه وغادة نمشي ونخليه .كيفاش غيعيش حياتو .الا كنت شحال من مرة حاولت نقتل راسي و نقدني بيديه .وخا عدبني وخا عنفني كان هو الصدر الحنين .كنحس بالامان معاه .جميع شهامة الرجال فالارض تجمعت فيه .حبيبي .معمرس قلتها ليه .تحرمنا من ولدنا .ومحسيتش بعدابو . كنعصبو .ويضربني ويرجع يداويني .
علاش معرفتش قيمتو قبل (هدشي كامل وهي كتامل فوجهو الملائكي اللي ناعس حداها .واتا البكا علی عينيه النعاسين .)
شديت ليه فيديه .شفتهم بانو ليا مجروحين .هزيتهم بستهم وطاحت ليا دمعة .معاها تحرك هو وعنقني وباس فوق راسي
ادم؛ صباح الخير
جوري؛ حبيبي
ادم؛ حاط راسو علی الناموسية د المشفی .وهو كيستمتع بديك الكلمة اللي قالت ليه (روح ادم )
جوري؛ خلينا نعيشو هاد الايام اللي بقات ليا .عادي .نعوضو السنين اللي غيضيعو
ادم؛ حتی نسی المرض .ملي تفكر بانها غتمشي وتخليه .تحولو عينيه خنزر .شاف فالسقف .وحابس الدموع .معمرو جرب تطيح ليه الدمعة من عينو .حس بملوحيتها علی فمو .كانو دموع قلبو .حس بالضعف فمجرد تمشي تخليه
جوري؛ هدا طلبي الاخير عفااك
ادم؛ ناض وهزها بين يديه .خرجها من المشفی .مشاو للفيلا .جمع ليها شي حوايج .
ركبو فطيارة خاصة .من بعد مصوب ليها وراقيها وكلشي .مشاو لفرنسا .
جوري؛ وهو طالعين للطموبيل ملي هبطو من الطيارة(فين حنا؟)
ادم؛ نعيشو شهر العسل احبيبة
جوري؛ عنقاتو (كنبغيك)
ادم؛ وحتی انا اروح ادم (كنمووت فيك)
شد ليها فيديها .كان كيغير بزاف .مباغي حتی واحد يهز عينو فيها .
مشاو للفيلا ديالو تما .دخلو .جوري عجبها المنضر .تما زوين
طلعو للبيت .اول مرة غتجرأ وتلبس لون احمر فملابس داخلية .كانت كتحاول ترسخ الداكرة فعقلاها باش تموت سعيدة
ادم؛ نسااا كلشي كان مركز معاها .اعمالو حياتو .التزاماتو
كلشي تلغی .باش يبقی معاها
كانت ناعسة حداه ومعنقاه بيديها .كتحسس فعضلاتو .حتی ناضت كتجري للحمام .ناض من وراها شد ليها فراسها .غسل ليها وجهها
ادم؛ وهو شاد راسها(حبيبة مالك ؟؟ باش كتحسي .فين كيضرك؟)
جوري؛ لا والو .مبيا والو .
هزها داها للناموسية
جوري؛عنقني
ادم؛ باس فوق راسها وعنقها ليه
الصباح .مشاو كيتساراو .شافت فمحل ديال المجوهرات .عجبها وحد العقد للالماس
ادم؛ شاف الشوفة اللي فعينيها (بغيته)
جوري؛ حدرات راسها(شنو الفائدة )
ادم؛ مالك احبيبتي
جوري؛ وخا نشريه .اشنو الفائدة وانا غنموت
ادم ؛ حط صبعو علی فمها(ششش .متقوليش هاكة .يلاه ندخلو )
دخل وهو شاد ليها فيديها .داها قيسات العقد .جاها مع عنقها البيض كيلمع .عطاها نضرة خرا .بقات كتمس فيه بيديها وهي كتشوف فالمرايا .جا وراها ادم وباسها فعنقها
ادم؛انتس اغلی الماسة فحياتي
جوري؛ ضارت عندو وعنقاتو (الله يخليك ليا) وتفكرات مرضها و دارت بلی راه ناسية .وليني الداخل ديالها كياكلها .كتألم كل نهار .
خرجو من تما مشاو للفيلا .طلعو للبيت .جاب ليها ادم العشا حتال عندها
ادم؛ صوبتو ليك احبيبتي
جوري؛ محملتوووش .ريحتو خيبة
ادم؛ ياك كان كيعجبك
جوري؛ قبل متهضر .ناضت كتجري للحمام .وسخفات
دخل عليها ادم .كيضرب فوجهها بشوية
ادم؛ حبيبة .علاش كتعدبيني .فيقي .غنموووت احبيبة الا مشيتي .غنموووووت .جوري فيقي
هزها بين دراعو .وداها لمشفی صديق عندو .وخا هي قالت ليه يواعدها ميديها لحتی شي مشفی .بغات تعيش عادي حتی تموت
ادم؛ كيجري عند صاحبو اللي خرج من غرفتها
وليد؛ واش هادي مراتك
ادم؛ خنزر فيه (غتندمني حنت جبتها عندك)
وليد؛ تهدن راك خويا وليني مراتك اية فالجمال
ادم؛ نسا الصداقة اللي بيناتهم وهو يقجو (وليد غنقتلك .راها مراتي )
وليد؛ كيضحك حنت عارف ادم وليني تصدم فاش شافو كيبغيها تال هاد الدرجة ( تستاهل اخوية .راها اي…ههه صافي صافي .جلس نهضرو)
ادم؛ طلق منو وهو كيمس فلحيتو ويديه معصبين باغي يتضارب
وليد؛ عرفتي مراتك اش بيها
ادم؛ واش مكينش العلاج
وليد؛ لاش العلاج دكشي عادي
ادم؛ عااادي عااااادي .غتموووت وعادي . كنبغيهااا كنبغيهاااا.كنمووووت فترابها .خاصني نعتقها باش متموتش .ياك انت طبيب .عاوني
وليد؛ شد فيه ونوضو (شكون اللي غيموت؟)
ادم؛ مشا وخلاه مبغاش يهضر معاه .حس براسو كيطلب فيه وهو ماشي عوايدو
وليد؛ تبع ادم كيجري (شكون اللي غيموت .فهمني)
ادم؛ وهو حاط يدو علی راسو (جوري )
وليد؛ كيفاش .ميمكنش
ادم؛ درنا ليها تحاليل .تندها ورم خطير وفاخر مراحلو .ميمكنش يتعالج
وليد؛ ميمكنش .تموت هي وولدها
دغيا دار لعند وليد (كيفاش ولدها )
وليد؛ مراتك حاملة
ادم؛ شد فراسو .كان قدامو وحد الطابلة ضربها وكيغوت
وليد؛ ميمكنش هدشي .خاصني ندير ليها تحاليل
ادم؛ بلاش مغتبغيش.هي مباغاش المشفی .كيفاش هي وولدها .ياربي اش هاد العقاب
وليد؛ هي مزال مفاقت دابة . غندير ليها التحاليل .بلا متعرف
مشا وليد .دار التحاليل .وجوري فاقت .من تما .كتلفت بان ليها مشفی .وبان ليها ادم حداها .ناضت بالزربة
جوري؛ قلت ليك اادم مبغيتش المشفی .مبقيتش باغة ندخل ليه .علاش مصمم تفكرني راني مريضة
ادم؛ قرب وجهو ليها بالزربة (راك سخفتي احبيبة .مبغاش يقولها حاملة .باش متأزم)
جوري: خرجني دابة
ادم؛ واخا حبيبتي .هي اللولة
مشا خرج من الغرفة عند صاحبو
ادم؛ خرجو التحاليل
وليد؛ مزال غدا يخرجو
ادم؛ غنديها ليوم .حتی تخبرني فالتلفون .
وليد؛ وليني
ادم؛ هي مبغاش المشفی.مبغيتش نعصبها فاخر ايامها
وليد؛ تلفون بيناتنا
ادم هز جوري فالطموبيل .كانت كتبكي وهو يوقف حدا البحر
ادم؛ خرج وحل ليها الباب (خرجي )
جوري؛ خرجات ودموعها فعينيها
ادم؛ شد وجهها بين يديه (علاش كتبكي؟؟)
جوري؛ مبغيتش نعدبك بغيت نموت دغيا
ادم؛ عنقهااا (متقوليش هاكة .غنمووتو بجوج .ماشي بوحدك )
جوري؛ حطات يديها علی فمو (سكت متقولش هدشي .انا بغيتك تعيش .متحرقش قلبي عليك .بغيت تواعدني غتعيش حياتك .ومتعدبش علی قبلي )
ادم؛ حيد من حداها وشاف فالبحر (ميمكنش اجوري .نتي معارفاش شحال كنتعدب .ديك القوة كاملة مشات قدامك .
جوري؛عفااك متديرش هاكة وكتبكي
ادم؛ بقا كيشوووف فالبحر
جوري؛ انا غنموت بوحدي .ماشي حتی ياخدنس المرض .انا مغنبقاش نتعدب هاكة .مبقا ليا والو ونموت .بغيت نموت بإرادتي .كلشي وقع فحياتي ظخططتش ليه .حتال موتي انا غنقتل راسي
ادم؛ جا بزربة وصرفقها وخنزر فيها .(طلعي )
جوري: بغيت نمووووت
دفعها للطموبيل الزربة كان وجهو معصب يديه .كيترعدو بالاعصاب .هاز فقلبو حمل جبال .حبها بدلوو بزاف
جوري ؛ كتغوووت .بغيت نمووووت .مبغيتش نعدبك
ادم؛ يدا كيتعصب وهو كيغوووت(بغيتس تمووووتي وتخليني بوووحدي .معااارفاااش شحال صااابر .معااارفاش اشنو كيدوووز عليا فاش كنشوووف فيك ناااعسة .وكنقول غتنعسي بمرة ).كيضرب بيدو ويغوت (وليني منقدرش .واااش بغيتي تموووتي .غنموووتو بجوج .حنت ميمكنش نعيش بلا بيك
وهو يدووور الطموبيل علی الطريق حتی تقلبااات .جوووري كتغوووت كتحس بالارض كتهوووود .قلبها كيضرررب .ادم شاف فيها وجا عندها كامل
تقلبات الطموبيل . غيبات جوري .ادم تضرب ضربات خطيرين فراسو .ويديه .جاو الاسعااف داوهم للسبيطار خصوصا حالتو هو ك
كل واحد لغرفة العناية المركزة .جوري مغيبة .وليني ممضروباش بزاف ادم اللي واكل الدق .كان مضروب ضربة فراسو .
فقت كنحل عينيا علی الاشعة د السبيطار (يااااربي مالي مع السبيطااار .عيييت .ادمممممم )فقت كنغوووت ادمممم اددددددم ادمممم
الممرضة كتهدن فيا .دقات لي شي برا تهدنت
فقت تاني .كان حداية الدكتور
جوري؛ كتشوف فيه (فيناهو راجلي ادم )
وليد؛ حداك فالجيهة لاخرا
جوري؛ كتهضر مغريبي .عفاااك بغيت نشوفو
وليد؛ انا صاحبو وليد (ادم حالتو صعيبة بزااف )
غير سمعت حالتو صعيبة .نضت من بلاصتي .وانا كنرجف .ميمكنش يمشي قبل مني .بغااا يقتل راسو .بغا يعدبني .كنبغيه .بغيتو يعيش .ميمكنش حبيبي .ميمكنش .
وليد؛ مدام السفياني ممكن نهضرو
جوري؛ شدات فيه (عفاااك بغيت راجلي .مبغيت والو .مبغيييت والو .بغيت راااجلي عفاااك نبوس ليك رجليك .عفااااك متحرمنيش منو .منقدرش.قلبي كيضرني .هاد الحمل بزاااف علی قلبي .مقااادراش عليه .هو حياتي هو حبيبي وبا وخوي ..عفاااك عتقو .انا نعطيه حياتي وخليه يعيش .عفاااك نتا طبيب عاونو
وليد؛ تأسف لحالتها وبقااات فيه (خاصك تسمعيني)
جوري؛ كتبكي عفاااااك عفااااك عتقو عتقووو عتقوووو.
وليد؛ انشالله دابة ينوض .غيی دعاي معاه
جوري،غيفيق ياك .بغيت نشوفو
وليد؛تفضلي معاية
طليت من الزاج ديال الغرفة .حبيبي ناعس مغمض عينيه .وجهو ملو جروح كلو خيوطة . فيناهوة يعيرني يضربني غير ينووض .حطيت يديا علی الزاج .دازو الدمووع من عيني .
وليد؛ مدام خاصك ترتاحي
جوري؛ كيفاش وقع انا موقع لي والو وهو تضرب
وليد؛ حدر راسو (هو عنقك يمكن وجاب جسدو كامل قدامك .حنت فاش هزوكم .كنتي حدا الكرسي وهو مليوح من جيهتك التحت .هو خدا الضربة كاملة من قوة الانقلاب اللي دارت الطوموبيل
جوري؛ طاحت فالارض وكتبكي .وحطات يديها علی وجهها .كتحبس الدموع يهبطو
وليد؛ مدام .خاصني نهضر معاك
جوري؛ مالو .عندو شي حاجة .وهي كتبكي
وليد؛ ماشي بخصوص ادم .بخصوصك نتي ؟
جوري؛ انا مكنهمش دابة .شوفو هو
وليد؛ سمحي ليا وليني خاصك تسمعيني
جوري؛ ناضت (شنو ؟)
وليد؛ خاصنا نمشو للبيرو ونهضرو
جوري؛ مشات معاه وهي بالها مع ادم
جلسو فالبيرو
وليد؛ مدام .شكون قاليك عندك ورم؟؟
جوري؛ مبغيتش نهضر علی دكشي عافاك .واش ممكن تقوليا امتی غينوض ادم عفاك
وليد؛ سمعي ليا .شكوون قاليك عندك ورم .خاصك تقاضيه
جوري؛ علاش غنقاضيه .اش كتقول
وليد؛ نتي معندكش ورم .نتي حاملة .وكان فيك فقر الدم .هادشي لاش كنتي كتطيحي
جوري؛ كيفاش اش كتقول
وليد ؛ هدشي اللي كاين .
جوري؛ باش عرفتي
وليد ؛ ادم اللي قالي .وهادي خدمتي .راني طبيب .
جوري؛ حطااات يديها علی وجهها .كتووورك عليه (وااادم .ادم .خاصو يعيش باش يعرف .لااا لااا .دابة نقدرو نعيشو بجوج .فيناهوة .غيعيش؟، ياااك)
وليد؛ حالتو حرجة مدام
جوري ؛ لا لا لا ميمكنش .بدات كتبكي وكتغوووت
وليد؛ مدام خاصك ترتاحي ولا غتضري الجنين
جوري: هزات فيه راسها .ممتيقاش اش كتسمع .(لا لا ميمكنش .فيناهوة ادم .خاصو يكون عايش يسمع هدشي .ميمكنش .ميمكنش .كلشب هو هداك .كلشي تقاد .هو اللي خاصو يكون حداية نفرحو بجوووج .علاااش يربي .علاااش .فيناهو حبيبي .يبوس ليا كرشي .يقوليا عندنا كائن صغير كيجمعنا .فيناهوة .فيناااهو .خاااصو يعيش .منقدرش نكمل بلا بيه
مشات كتجري .للبيت اللي هو فيه .كتشوف فيه جسد ممدد
خرجات ممرضة
جات عندها جوري كتبكي
جوري؛ عفااك نشوفو
الممرضة ؛ ميمكنش .ممنوع
جوري؛ عفااااك رحميني .بغيت نشوفو
الممرضة .بغات تهضر .جا وليد
وليد؛ كيهضر مع الممرضة .خليها تدخل .وميخرجها حتی واحد .وخا تبغي تنعس حداه مفهون
الممرضة؛ مفهوم
دخلات جوري .كتمشی بخطوات تقاال .كتحس برجليها كيرجفو .كتشوفو فوجهو الشاحب .ويديه كلهم خيوط .كتشوف الجروح اللي تصاب بيها .قربات حداه .ويديها مسو ليه دو الجروح بكل حنان .باستو فجبهتو .وفكل جرح فيدو وفدراعو .دازو ليها الدموع .قربات كرسي .وجلست حدا راسو .كتأمل فيه .حطات يديو وشابكتها مع يدها و وتكات حداه .كتحس بالنبض ديالو .
جوري .نعسات حداه .مكانتش مسوقة لصحتها ولا اي حاجة .كانت بغات تشوفو حال عينيه
الصباح فاقت علی يدو كتمس ليها فشعرها .كانت ضعيفة كتحس بالجوع .الجنين فيه الجوع .وزايداها بالبكا .وفيها الدوخا .حتی عطاتها الحياة فرصة خرا .كتحس بالامل كيمس ليعا فشعرها .عرفاتها يدو .حنانو معمرها تنساها يدو اللي داوات كلشي جراحها .
هزات عينيها فيه .ونازلين الدموع .توحشات عينيه .توحشااتو يحلهم .
ادم كيشوووف فيها .وعينيه كيتأسفو ليها
جوري؛ باستو ففمو
ادم؛ كان ناعس ناض وحد الشوية .و دار ليها بلا صة حداه
جوري؛ خليك خليك .راك خاصك ترتاح انت مضروب
ادم؛ بشوية .وخا يقتلوني .غنعنقك
جات حداه وعنقاااتو .باسها فوق راسها
ادم؛ سمحي ليا
جوري؛ حبيبي .عندي ليك خبر زووووين
ادم؛ هز يديه وجمع وجهها في يديه (خليني نشووف فيك )
جوري؛ كتشوووف فيه وعينيها مركزين عليه
ادم؛ اش غااادي ندير باش تبقاي .اشنو نقدر ندير .وحدر راسو
جوري؛ انا .
وهي تدخل الممرضة .شافتو عيطات لوليد .وليد دخل .فحصو
وليد؛ ادم .راك قوي ممتيقش .الحمد لله
ادم؛ عندي الملاك ديالي كيحميني
وليد ؛ شاف فجوري وضحك
ادم؛ خنزر فيه وبغا ينوض (راه وخا نكون ففراش الموت .غادي نوض ليك .ونتي شوفي فيا .متشوفي فحتی واحد سمعتي )
جوري؛ ضحكات مع ادم وعنقاتو .وهو يهز شعرها حطو ليهل علی وجهها
وليد؛ ارتاح اادم .خاص ترتاح .راك مزال موعت
ادم؛ بغيت نمشي للفيلا عندي
وليد ميمكنش .خاصك ترتاح .
ادم؛ انا كنحس براسي مزيان
وليد .مهم وخا تمشي .خاصك متجهدش راسك
ادم؛ تقدر تمشي ا وليد .بغيت نبقا مع مراتي
جوري ؛ كتشووف فيه
ادم؛ شنو بغيت تقولي
جوري؛ عندي ليك مفاجأة وليني حتی نمشو للدار .
بقا ادم هو وجوی نهار تما .حتی جا ليهم الشيفور داهم .ولا شوية .وقال لوليد .غيتبع الدوا وميجهدش راسو
دخلو للبيت .نعساتو جوري .ومشات للحمام .كتدوش وتضحك .لبسات كسوة مقزبة متيرة فالازرق الملكي
خرجات وشعرها فازك
ادم؛ هز راسو شافها لابسة داك اللبس .كلشي فيه تحرك .كيشوووفها بحال اللوحة المرسومة .جسمها كتافها .عنقها .شفايفها.لونها.شعرها . .حدر راسو . وحط يديه علی راسو .بغا ينوض
جوري؛ جات حداه .متعدبش راسك حبيبي
ادم ؛غنمشيو لالمانيا .ضروري يكون العلاج .غنبيع كل اكلاكي باش تعالجي .نبيع راشي باش تعالجي .ميمكنش تخليني .منقدرش ا حبيبة منقدرش .نتي حياتي روحي كلشي عندي
جوري:ممحتاجش لالمانيا .الا قلت ليك كاين العلاج
ادم؛ هز راسو فيها وهو كيشوووف بصدمة (كيفاش .كتهضري بصح .حبيبة .ممستحملش الضحك فهدشي )
جوري؛ كاينين شروط
ادم؛ خنزر فيها (دوي بلا الغاز .راه بديت كنتعصب؟)
جوري؛ 1 متبقاش تضربني 2 تبقا تقولي حبيبتي طول عمرك 3 انا اللي غنسمي ولدنا
ادم؛ شاف فيها باستفهام
جوري؛ شدات ليه فوجهو وقربات ليه .باستو ففمو (انا ممريضاش .غلطو فالتحاليل
ادم؛ كيفااااش .وهو ينوض من بلاصتو .دار يديه فكاتفها وزير عليها
جوري؛ قسحتيني ادم
ادم؛ عاودي اش قلتي .بعصبية
جوري؛ قلت ليك غلطو فالتحاليل فالمغرب. حنت صاحبك وليد .قالي معندي والو .وفيا فقر الد.. مجاتش تكملها .حتی كان هو كيبوسها .هزها حتی مبقاوش رجليها كيمسو الارض
وحطها وبقا كيشوف فيها
جوري؛ راك مريض خاصك ترتاح
ادم؛ واش بصح هدشي؟؟؟
جوري ؛ اه
ناض كيجري للتلفون .عيط للطبيبة لشي .حد .مكيناش 10 دقايق .حتی صونا تلفونو .
مبغاش يجاوب
جوري ؛ جاوب التلفون
ادم؛ جاوبي نتي
جوري؛ هزات التلفون (الو
الطبيبة؛مدام جوري .عفاك سمحي ليا .كانت المكينة د الفحص جديدة .وكان فيها خلل.شحال من واحد دارت ليه نفس التحاليل .عيط ليكم نخبركم .مجوبتونيش
جوري؛ ماشي مشكل
الطبيبة؛ عفاك قولي للسي سفياني . ميحطمنيش . غيخرج ليا علی بلاصتي .راه حبسني من الخدمة
جوري: علاش
الطبيبة .؛ عفاك طلبيه كنترجاااك
جوري؛ حيدات التلفون من حدا ودنها (حبيبي .صافي موقع والو
ادم؛ الا نتي غتسامحيها انا لا .سالات الهضرة
جوري؛ عفاك .علی قبلي
ادم؛ سلات الهضرة هي سالات الهضرة .قطعي داك التلفون
جوري؛ معمرك تبدل
ادم؛ ناض خنزر فيها .وورك علی يدو
جوري؛ بغات تقطع بالاعصاب وهي حادرة راسها .حتی نطق
ادم؛ قوليها تبقی تتعدب . ملي غنقرر .غنرجعها لخدمتها
جوري ؛ بغات تهضر .
الطبيبة .سمعتو .سمعتو .كنشكركم .سمحوليا
قطعات جوري الخط
ادم؛ قرب ليها حتی لصقات مع الحيط وهمس فودنها (اشنو قلتي قبيلة
جوري؛ حطات يديها علی صدرو ( قلت ليك انت شحااال صحيح
ادم؛ ضحك شوية .وهزها حطها فوق الناموسية (كيجي معاك الزرق
رجعو للمغرب و دازو سنين .علی جوري وادم .عندهم وليد سميتو جود .كل نهار مضاربين .علاش شفتي فهادا .علاش هضرتي مع هدا .الغيرة متبدلاتش .معمرو حط يدو عليها .كيتعصب وكيبردها فالحيط .كلشي الناس عرفو ادم كيمووت علی مراتو .وولدهم خرج كيشبه لمو فكلشي .الا الجسم باين ديال باه
جوري؛ جاادو حبيبي .اجي بوس ماما باش تنعس
جود؛محااصم معاك .
جوري ؛ علاش
جود؛ مبعيتس تبوسني ففمي بحال بابا
دخل ادم؛ وهزها بين يديه قدامو .
ادم؛ حتی تكبر وقلب علی اللي يبوسك ففمك .هاد الفم ديالي
خرجو من بيتو ومشاو لبيتهم .
جوري؛ كنبغيك
ادم؛ انا مهووووس بيك احبيبة ديال ادم .وغنبقا نقولها ليك طول عمري
نههههههااااااااية 😜😜😜😜😜😜💋💋كي جاتكم تعاليق مهما عندي وجام غدأ مع قصة جديده 😚😚😚😚😚😚

Leave a comment