Skip links

قصة : الممنوع المرغوب ( الاخير)

 3,239 عدد مشاهداات

#الممنوع_المرغوب🔥
#الفصل_الثالث❤️

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 35
✳✴ فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
#فلاش_باك ✩✩✩
فليل نوح ملي خرج من الدوش وهو كيفكر مزياان وخذا قرار واحد لي مصيري توجه البيت رانا.. دق وكانت فيروز كانت بغات تنعس وحلات الباب
نوح : واقلا فيقت لا
فيروز: لا لا كنت فايقة مي رانا نعسات إيلا كنتي باغي تشوفها
نووح : بغيت نهضر معاك واخة تجي معايا
فيروز : مم واخة
توجهات معاه الصالون صغير كاين فطابق لي فيه غير بيت رانا وبيت نوح …
نووح : گلسي أفيروز (هز عينو شاف فيها وتنهد ) انت عارفة الظروف لي كنمرو بيها ياك؟ (فيروز حركات راسها آه) المهيم جدي واحد الشخص أناني وأناني بزاف وكيبغي راسو وخاصو إبان هو حسن منا كاملين خصوصا ولادو كيف شفتي عمي والد بنت وحبس واليدة والواليد بزز باش ولدو هادشي راجع لوراثة وأنا الحمد الله قادر نولد ..وهادشي جدي كيعصبو حيث ايجي واحد يولد ميبقاش قدام العائلة والناس اذكر غير راسو نجيك من الااخر أنا باغي نتزوج بيك أولا على قبل رانا محتاجة أم و أنا عارف عائلتي غيصدعوني بالزواج انت عرفتك(تنهد) رانا كترتاح ليك وانت أفيروز محتاجة راجل فحياتك وأنا محتاج ولاد (بجدية)غنديرك مرتي مغنقولكش زواج على الوراق لا زواج لي غيكون بقواعيدو غنكون نعم الزوج ..حقوق ووجبات غنطبقهم
ولكن متسنايش مني الحب حيث قلبي فيه وحدة هي روان و كيفاية أنا ووعدت روان منتزوجش مي أنا محتاج ولاد وفالحلال كنواعد منحسكش بهادشي فيروز كنتمنى تقبلي الطلب ديالي وبغيت جواب دابا
فيروز تصدمات اه تصدمت وقلبها كيضرب كتحسو غيوقف احساس مخربق هي مبقاتش كتبغيه هي نساتوو ولا يمكن غير كتوهم راسها فيروز حتى هي بغات تكون أسرة وحتى هي كتبغي رانا وغتكون نعم الأم وزوجة هي متسناش حبو حيث عارفاه كيبغي وقلبو فيه غير روان الله يرحمها
فيروز ( بعد تفكير) : غنوافق مي بشروط

نووح : حتى أنا عندي شروط مي بداي انت لولا
فيروز: خدمتي مغنتخلاش عليها ورانا غنديرها بنتي وفعينيا ونتمنا من الله يوفقني على أنني نكون أم صالحة وزوجة صالحة أنا عارفة بلي مغتبغي تاحد من غير روان ولكن انووح متحسش بندم حيث اتخون روان
نووح : شكون قالك أنا غنخونها .. الخيانة أنواع وأكبر خيانة هي أنني نخون قلبها وهاذي ميمكنش حيث قلبي مات من نهار ماتت حبيبتو وحيدة لي دخلات ليه فهمتي كنبقا راجل وعندي مطالب وبغيت الحلال ماشي الحرام وأهم حاجة هي الولاد شروطك موافق عليها مي عندي شرط واحد هو تولدي ليا مكاين

نووح : شكون قالك أنا غنخونها .. الخيانة أنواع وأكبر خيانة هي أنني نخون قلبها وهاذي ميمكنش حيث قلبي مات من نهار ماتت حبيبتو وحيدة لي دخلات ليه فهمتي كنبقا راجل وعندي مطالب وبغيت الحلال ماشي الحرام وأهم حاجة هي الولاد شروطك موافق عليها مي عندي شرط واحد هو تولدي ليا مكاين لا فنيد لا والو حيث باغي ولاد أفيروز أنا كبرت منبقاش نتسنا و تعتابريني راجلك أي خطوة وأي حاجة ضراتك أنا كنسمع ليك وأي مشكيلة أجي قصديني نيشان معنديش مع الزواق ديغيكت داكوغ
فيروز تفكير : واخة موافقة حتى أنا بغيت لولاد ومحتاجاهم فحياتي ورانا راها فمقام بنتي معندك مناش تخاف

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 36
✴✳فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
نووح : متافقين غذا إنشاء الله غنجمعو وراقنا فصباح ونتزوجو
فيروز (بحشمة 🙂 إنشاء الله المهيم غنمشي نعس تصبح على خير
نوح : وانت من أهل الخير
★ نهاية _فلاش_ باك ★
نووح : انت دابا مرتي وعلى سنة الله ورسوله متبقايش تخمي أوكي
فيروز( بابتسامة ): واخة المهيم غنمشي نجيب حوايجي واخة غندي معايا رانا

نووح : اوكي تبغي تمشي معاك
فيروز : نو غير خاليك أنا غنمشي رتاح راك مناعسش
نووح )بابتسامة): ممم باش عرفتيها
فيروز : حسيت ههه
ناضت وهزات ساكها ونوووح تمدد فوق سرير باش انعس
فيروز : بسلامة
اكتفا نووح بأنه يهز راسو
وهي هابطة وهي كتشوف أمينة أم نووح گالسة وحداها رانا توجهات ليها
فيروز : حبيبة تمشي معايا
رانا (بابتسامة وصفقات ايديها) : اه اه نبغي
ام نوح لي محملتهاش تتقرب من حفيدتها وقالت بصوت مرتفع : راناا أجي لهنا أبنتي
فيروز: خالتي راه غادية معايا
الام (بغيض) : خالتك اخوي ليك ضرااس (قربات ليها ) سمعي مزيااان أفيروز انت هنا غير باش تولدي كوني أكيدة ولدي معمرو غينسى روان ورانا عندها أم وحدة فهمتي وداك التخلويض مدريش معايا فهمتي
فيروز : سمعي أنا مجيتش باش نوض الصداع بالعكس أنا هنا لحاجات اخرى بليز فهميني
الام : سيري فين كنتي غاذية ورانا مع جداها لي من لحمها ودمها فهمتي (قبطات ادين رانا ) يلاه احبيبة يلاه
فيروز (بتنهيدة ) : اوووه الله يدير شي تاويل الخير وصافي
خرجات من الڤيلا وركبات طموبيلتها وتوجهات لدارها دخلات لبيتها هزات گاع لي تحتاج فباليزاتها 3 وخرجات لقات حورية وقالت
فيروز بابتسامة : دادة حورية لباس
حورية : بخير إبنتي انت ( شافت ف باليزات ) أشنو هادشي فين غاذيا أبنتي
فيروز : انمشي الداري دادة أنا تزوجت مهيم عتابري هاذ الدار دارك خوذيها والأمانة ديالك غتبقى توصلك إنشاء الله
حورية : مبروك عليك أبنتي أش نقولك الله يرضي عليك ويكثر من خيرك أبنتي
فيروز : امين امين شكراا مهيم خاليت ليك راحة
حورية : بلاتي نتعاون معاك
هبطو الحوايج ودارتهم فالكوفر وشي فالكراسا وتوجهات لمنزلها
داز الوقت مشا نهاار وجا الليل..
على مائدة العشاء گالسين العائلة كتعشا فيروز حدا نووح واونفاص معاها رانا كتبتاسم ليها
جدة : اولدي علاش لي ماديروش العرس ولو غير حفلة صغيرة بعدا
الام بانفعال : اويلي بقا لهم غير العرس هه واش انت نسيتي راه كانت عندنا موت اه
فيروز (شافت فالجدة () : لميمة أنا اصلا مباغاش العرس وهاكذا حسن
نووح : داكشي لي كاين
كملو الماكلة طلعات فيروز مع روان نعساتها وخرجات توجهات لبيت وقلبها كيضرب كتحسو غيخرج من بلاصتو أحاسيس رجعو و مشاعر بغات تخفيهم مي للأسف المشاعر مكيتغيروش حاولات باش تنسى وتناسات مي كانت كتكذب على راسها الحب أو العشق صعييب غتنسا وهنا عذرات نوح حيث الحب الأول صعيب تنساه وتخرجو من حياتك بحالا مكانش…
“كم أحببتك و مازلت أحبك و سأبقى على حبك
نعم أحبك كثيرا ولو أقتربت أكثر ستسمعها أكثر
أحبك و أعشقك و أهواك و أتمناك..”

ددخلات البيت ولقات نووح كيلبس فحوايج وقال
نووح : رانا نعسات ؟
فيروز : ممم نعست مهيم أنا غنخل ندوش
نوح : (بجدية)أنا كنتسناك
نوح من الأول كان واضح مع فيروز هز زواجهم غيكون حقيقي وشرعي وكامل مية فالمية..يعني ليوم ولات مرتو قانونيا ودابا غتولي شرعا والناموسية غتشهد على هاذ الحدث…

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام رشدي ✍
✔بارت 37
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
دخلات للحممام دوشات بمستحضراتها النسائية المعطرة بنكهة للفريز و غسلات شعرها بشامبو شافت الكرسي فدوش گلسات عليه ونشفات جسمها و جلسات فوق كرسي لاصق فالارض كتدهن جسمها بكريم مرطب كيخلي جسمها رطب وعاطي لمعان لبسات واحد الشوميز بالأحمر لاسق على جسمها وكبين فورمتها ..طلقات شعرها نشفاتو وقداتو مزيان خلاتو على راحتو تقبلات مع المرايا وهي متوترة وخوف لاعب عليها ..
فيروز : اوووف تنفسي مغيوقع والو اووف هو راجلك دابا حلالك من حقو كولشي متنسايش بلي كتبغيه اه
طلقات فيها النفس وخرجات.. نووح حس بيها وهو يضور مينكرش بلي زعزعت رجولتو وخلاتو إقيم كيبقا راجل ورغبتو فوق كولشي حتى هي كتحقق فيه وفعضلات وجسمو رياضي بامتياز ومتقون ولا على وجهو گلس فوق نانوسية وقال
نووح بهمس : أجي گلسي (شير على بلاصة حداه )
فيروز دارت لي قال ليها ومشات گلست حداه وهي حشمانة وخايفة كولشي مجموع فيها
نووح (بحة رجولية وبهمس ): مهيم انت عارفة أش غيوقع هادشي شرعي وحلال كنتمنى نكون نعم الزوج ليك
فيروز بيرائة : واش غنصليو
نووح بقهقهة رجولية : ههه وقت صلاة دابا (حس براسو وهي حشمات ) احم مكنصليش أفيروز بغيتي تصلي صلي مهيم غنتسناك
فيروز ( بحشمة وبصوت أنثوي جذاب ): علاش مكتصليش معايا باش الله ابارك لعلاقتنا
نووووح : صلي غير انت فيك كفاية غنمشي نشوف رانا ونرجع ولقاك ساليتي اوكي
فيروز : واخة

خرج نووح وهي تهز عبايتها وشالها وصلات ركعتين وهزات كفوفها لسما وطلبات ربها باش عمرهم يتفارقو ولا يتخاصمو و يتجمعو على الطاعة والعبادة على الضراء قبل السراء و كتواعد راسها أمام الله أنها غتكون زوجة مطيعة وترجعو وتوعيه لطريق الله وتخاليه يصلي ويمشي فالطريق المستقيم
حيدات العباية وفولار شافت فالمراية لقات وجها خاصو بعض لمسات هزات مسكارة ودارتها خفيفة وعكر احمر لامع بانت مثيرة وگلسات فالناموسية كتسناه شوية سمعات الباب تحل وهنا قلبها بدا فلخفتان شافها نوح وهو تزيد تشعلو حيد فوقاني ديالو وتوجه ليها قرب ليها وشدها من كتافها وتكاها فوق الناموسية وهو فوقها كيقبل فعنقها قبل رومانسية كل بوسه كتزعزع كيانها وتحرك مشاعرها كانت كتبورش بكل لمسه كتبورش بمجرد انفاسو الساخنه فوق عنقها الطويل تحولات قبل رومانسية لعضات

حيدات العباية وفولار شافت فالمراية لقات وجها خاصو بعض لمسات هزات مسكارة ودارتها خفيفة وعكر احمر لامع بانت مثيرة وگلسات فالناموسية كتسناه شوية سمعات الباب تحل وهنا قلبها بدا فلخفتان شافها نوح وهو تزيد تشعلو حيد فوقاني ديالو وتوجه ليها قرب ليها وشدها من كتافها وتكاها فوق الناموسية وهو فوقها كيقبل فعنقها قبل رومانسية كل بوسه كتزعزع كيانها وتحرك مشاعرها كانت كتبورش بكل لمسه كتبورش بمجرد انفاسو الساخنه فوق عنقها الطويل تحولات قبل رومانسية لعضات جهل عليها خصوصا ملي بدات تصدر اصوات ولا جاهل وهي بدات تقصح بدون شعور نطقات
فيروز : ااحح اه… نووح قصحتني بشوية اه
نووح عاد سمعها (حيد راسو وحبس بوساتو) سمحليا اه مشعرتش
ففيروز : عافاك بشوية
نوووح وهو يبعد مزال فوقها : كالما مالك واش خايفة ؟؟
فيروز هزات راسها ب آه
نوووح : متخاف كولشي ايدوز بزربة

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام رشدي ✍
✔بارت 38
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
بين وقواق مرفقيكِ وقعقعة عُنْقكِ
بين هشيش شهوتكِ وتنعنع ما يتَفخـّذكِ
بين المُتكادس من زَغَبك وغَمْز صَخبكِ
بين زمان عَرَقـَكِ ومكان عـُزوفكِ
بين تزرزر مهبلكِ وأزرار هجوعكِ
بين شتاء فحيحكِ وصيف افعوانكِ
بين جدائل تنهداتكِ وحرّاثي رحْمكِ
بين بُنصر بُظركِ وبصْمة بصيصكِ
بين خلاخل نخيرك ونخيل منخريك
بين ليل عضّك ونهار زَبَدٍ يفترشك
بين زفير حَلَمتيكِ وزفت لحمكِ
بين رغوة رعشتك وغرغرة حشمتك
بين تماجن عضلاتك وهجير عُريّكِ
بين منفذي نهديكِ ومَذيّ نُطـَفكِ
بين إنفشاش شعرك والمشاف من إبطيكِ🔥
نوح : متخافيش كولشي ايدوز بزربة اوكي
فيروز : واخة
قال ليها هاذ الهضرة باش تطمئن وحط فمو فوق فوق عنقها حط سنانو على لحمها ولسانو فوق لحمها كيمص ويعض كان بحال نسيم وتحول وحش فيروز محاساش بألم لي غالبة عليه الشهوة وسخونية ..خلا ليها عنقها حمر وزروقية مخلطة معاه وعاطيها شوية لحريق
و هبط راسو بين صدرها فالفرقه وهو مجنن على جسمهااا مكارهش يشدها كلها بين يديه و يعبزها هو كيلحس بين ..صدرها و حاط يديه بزوج فوق صدرها
كيعبز و يعصر فيهم بين يديه ومع صدرها
كبير مكانش كيتجمع ليه بين يديه كان منفوخ
“وثدياً مثل حق العاج رخصا
حصانا من أكفّ اللامسين”

نصل ليها بزربة الشوميز وحيدها لها وعينيه عامرين بالشهوة والنشوة لي حسها معاها حمقو جسمها وزاد تجاوبها معاه حمقاتو
و صدرو كيطلع وينزل بقووة و عروق فجهو .. عجبو جسمها وهيجاتو وخرج خير وزاد حمقو صدرها كبير هو من زمان كتعجبو مرة لي صدرها كبير ولكن فيروز كولشي متقون بحالا مرسومة وحط فمو كيرضع ويمص بقوه بحال باغي اخرج لحبيب لي مكاينش حتى ريوس صدرها قصاحو بزاف ووقفو لمحها تبورش..
هنا رجع هبط لسرتهاوانفرد بكرشها النحيفه اللاصقه على ظهرها شدها بين يديه مجبدها و لسانو فصرتها كيجبد ليها بوطها ويلعب بيه بين سنانو وهي كتذنذن بنشوة
فيروز : ااحححح نووح بشوية ااااه
وهو مستمتع ناسي دنيااا وهي بين يديه
وهي كذلك وصلات لقمه نشوتها ولات تجبد و تدور فراسها وعنقها وتحرك رجليها
وهي شاده فاطراف السرير بقووةو صابره قريب تبكي بالنشوه لي راكباها
حط يدو فوق المهبل ديالها لي كانت عريانه .. ابتاسم بشر ومكر وصل لهدفو ..فرق رجليها مباعد فخاضها وهي

حاطه يدها فوق الفرج كتهز وترجع تردخ مع السرير وصلات لدرجه مقدراتش باقي تصبر صوت اهاتها كيرتافع ويزيد كلما حسانو دار شي حركه وهبط
الشورط و بيكيني حطو غير من فوق باش يتحاكو وهي تغوت و دموعها بداو فوق حنكها بديك النشوه لي وصلاتلها دار يدو فوق فمها محاملش يسمع صوتها
ومدد يدوو كيقاد فالمعلم فوق الثقب المعلوم و هو كيماصيه باش يدخل بسهوله ورجع حط يدو
فوق عنقها باش ادخلو ومع باقي بنت و بكرة جديدة أول مره تتمارس علاقة حميمية كان صعيب ادخل بفعل حيث داكشي عندها ضيق
فيروز : نوووح بشوية بشوية هنئئ ااه قصحتيني
نوووح: ششش راه معندي ماندير راه كنحااااول افيروز صبري

شوية وهي تشهق حيث دخلو بقوه حسات بلحمها تمزق وتفزر وهي تعض على يدو فمها حتى خرج دم من فمها بقوة ألم لي حسات بيها
و جنونو زاد كبر دخلو وخرجو وهو كيحس بالسائل لزج و سخون هابط مع فخاضها لونو حمر دم عذريتها وبراءتها وشرافها لي ترفع فيه راسها

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام رشدي ✍
✔بارت 39
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
نووح كينهج : مبروك عليك ( باس جبينها )
حركات غير راسها وبتاسمات ليه مقدرش تهضر ولا تكلم مسح مسائلو ومسائييلها ناض من فوقها..
ودخاال يددوش فحيييننن هي بقااتت مفررشة مقدراتش تاتجممعع عظااممهااا كيوزوزو وتحتها عاطيها الحريق وحاجة وحدا لي بقات شاغلة بالها طوول الممارسة مباسهاش فمها ومكانش يشوف فوجها شوية حسات بالم وجسم منهك وعيااء ونعاس شدييد مشاات في سبات النوم
فدوش عند نوووح واقف ولما كيتكب عليه هو نجارف فلممارسة مبغاش ابوسها مبغاش اشوف وجها باش ميضعاف باش ميخونش روان هو عشق جسمها حمقاتو و ولكن صورة وصوت روان فوذنييه طول الممارسة لدرجة نغامس فشوهتو وهو مشوش بين صورتها وصورا روان مقدرش اعرف شكون كيشوف جسم فيروز مي صوت روان هو لي كيسمع…
أقسم لك لن أنساك أبدا
سأتذكرك في كل شيء
في كل يوم وفي كل ليلة
في كل صباح، في كل مساء
سأتذكرك حينما أبكي وحينما أضحك
سأتذكرك في كل صورة إنسان أحبه
في صور كل الأطفال بجمالهم وبراءتهم
سأتذكرك حينما يشعر قلبي بالأمل
أو حينما يجرحني الألم
سأتذكرك عند كل دمعة
سأتذكرك عند كل ابتسامة
عند كل فرح
عند كل سفر
عند كل غياب
عند كل وحشة
عند كل هجرة
عند كل عودة مسافر
سأتذكرك في كل لحظة
أقسم لك ..
لن أنساك أبداً …
كمل تدواش لبس بوكسور ديالو وخرج مشا تكا حدا فيروز عطاها بظهرو ومشااا غفا ..
#اصبحنا واصبح الملك لله
فاقت فيروز دورات راسها كتلمح نوووح حداها بجسد رياضي تبسمات وحدرات راسها بانت ليها شوميز ديالها لبساتها و توجهات الدوش
من بعد ساعة ديال التدواش نشفات راسها وشعرها وخرجات لابسة بينوار دوش تلقات مع يونس فايق ونايض لدوش
نووح : صباح الخير
فيروز (بابتسامة وحشمة ) : صباح النور
نوووح( بابتسامة وعض على قنوفتو تحتانية وشد خصلة من شعرها كيلعب بيها) : كيف بقيتي شوية مقصحة بزاف؟

فيروز : تءتء ماشي بزاف شوية
نووووح بابتسامة : هه واخة غنشوفو
تخطاها ودخل الطواليط اقضي حاوائجو …
داز الوقت وعلى مائدة الافطار
الجد : دابا أفيروز راك وليتي منا وفينا وبزز منا راك كنتنا الثانية من بعد روان الله يرحمها داكشي لي مقدراتش عليه هي نتمنى (باستهزاء ) تكمليه انت
نوووح (بعصبية ) : جدي مدخلش لشي حوايج بعاد عليك واخة داكشي بيني وبين مرتي نتا
نوووح (بعصبية ) : جدي مدخلش لشي حوايج بعاد عليك واخة داكشي بيني وبين مرتي نتا مدخلو عليك وقت فهمتي
جد (بعصبية ): من امتا وليتي تكلم معايا بهاذ الأسلوب ها ؟؟
نوح (وهو يوقف) : عتابرو من دابا انا خارج
تبعاتو فيروز الباب
فيروز : نوووح متعصبش راسك راه هو هادشي لي باغي
نوووح : متخميش مهيم نتي لي هضر معاك متجاوبيهش ملي نجي قوليها ليا أنا بحدي نتفاهم معاه متجوبيش تفاهم ؟دابا غنمشي بسلامة
فيروز : واخة صافي بسلامة

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 40
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
توجات فيروز لبيتها نيشان كتجمع فيه وهزات طليفونها باش تهضر مع نجاة
فيروز : الو نجاة صافا كولشي مزيان ؟… مهيم أنا منقدرش نجي لاليوم ولا غذا اوكي .. صافي واثقا فيك … بسلامة
قطعات من بعد ما حطات مسؤولية المدرسة ليها شوية حسات بشي حد كيدخل كانت امينة أم نووح
الام (باستهزاء) : تباركا الله على عروستنا هه
فيروز (بابتسامة صفرا ): الله يبارك فيك أحماتي
الام قربات ليها مزيان : سمعي مزياني إديك لملقطة أشنو غنقول ليك نتي هنا غير لفراش وتولدي وتربي لا أكثر ولدي فقلبو وحدة فقط هي روان هادشي علاش ديري خدمتك على اكمل وجه ربي رانا (طلعاتها وهبطاتها )ومتعي نووح و ولدي ليه ولاد.. هذا هو اقصى دورك فهمتي نتي والو والو
فيروز( ودموع فعينيها ) : شكون قالك نووح مكيبغينيش ها بلا متكذبي على راسك كون مكانش كيبغيني ميتزوجنيش وإصلا داكشي بين راجل ومرتو نتي حماتي ماسوقكش فهادشي ديها غير فراسك وراجلك
االام (بحقد): أصلا عرفتك ممربياش ومكتسوايش وحتى دوك طموح غنمحيهم ليك ودابا تشوفي غتخرجي كيف الكلبة من الدار
فيروز (بتحدي ) : ممم
خرجات الام وفيروز طاحت فوق الناموسية كتبكي
فيروز : هنئئئئئئ شنو ندير ياربي شنو ندير أنا لي قبلت على هادشي وخاصني نستحمل لالالا علاش نستحملو علاش لي منحولش هاذ الزواج لحب ؟ علاش ميبغينيش ها روان ماتت صافي خاصو اناساها أنا ماشي تولدت لمصالحهم وأحلامهم وحتى أنا من زمان كنبغي نووح ودابا زدت عشقتو خاصو يبغيني اه اه
عند أمينة لي مرضاتش أن فيروز تقلل حياها طاحت عليها فكرة جهنمية ..هي عارفة معزت رانا لنوووح وهي نقطة ضعفو وهنا بدات كتتلعب لعبتها توجات لرانا
الام (كتلمس فشعرها) : رانا حبيبة امتا بغيتيتمشي ليكول ديالك ها ؟
رانا ( ببرائة ) : غنمشي مع طاطا فيروز لا سومين بغوشين
الام : مم مزيان حبيبة واش عزيزة عليك فيروز ؟
رانا (بابتسامة ) : اه بزااف
الام : فخبارك دابا فيروز ولات فبلاصت ماماك روان حبيبتك يعني فيروز اتولي ماماك
رانا (بدموع): لالا أنا عندي ام وحدة هي ماما روان فيروز ماشي ماما
الام : اه احبيبة فيروز خايبة وخايبة بزاف وشفارة عرفتي باباك ملي مكانش كيشوفك سباب هي فيروز شفراتو ليك وبغات تولي ماماك فيروز أبنتي خايبة بزاف
رانا (ببرائة ) : اه أ.الميمة هي خايبة خايبة وشفارة شفرات لي بايي هنئئئئ
الام : متبكيش أبنتي دابا متيقايش تهضري معاها وحيث هي كتضريك بزااف خاص باباك اجري عليها
رانا : ولكن هي مضرباتنيش
الام : لا أحبيية ضرباتك وبجهد واخة هادشي لي غتقوليه لباباك باش تمشي من الدار صافي وتبقاي غير حبيبك وباباك
رانا : اه الميمة صافي واخة
داز النهار بزربة نفس الروتين العائلة المغربية كاملة ..جا وقت تالعشااء لي كيتجمعو فيه العائلة باش ياكلو
نووح :فين هي رانا؟
فيروز : مشيت عندها قالت ليا مافيهاش جوع بغات تنعس
الام : ولكن إبنتي إناا سمعت شي بكا مالها ؟
فيروز : لا أخالتي مكاين والو
كملو لعشا ديالهم توجات فيروز لبيت وهزات شوميز بالكحل مثيير معري كثر من مغظي وهادشي لي بنات.. دهنات جسمها بكريم مرطب ولامع بنكهة كرز وطلقات شعرها سامبل وركزات على عيونها كحلاتهم ودارت ليهم ايلاينر ومسكارا وعكر ماط جذااب وشافت راسها فالمراية عجبها راسها بزاف وگلسات فوق الناموسية كتسنا راجلها علاش ماديرش هادشي حلالها دابا ومن حقها
نوووح من بعد ماسمع باميرتو مريضة توجه لبيتها حلو وهو يلقاها كتبكي
نوووح ( معنقها ) : حبيبة باباها مالك ر؟
رانا : بابي هي ضرباتني بزاف بزاف وقصحاتني وقالت ليا أنا لي غربيك دابا نتي ممربياش هنئئئ
نووح : شكون هاذ كلبة ها قولي شكون هي؟
رانا : طاطا فيروز
نووح (بصدمة ): فيروز
الأم لي علمات رانا بلي نووح طالع وبقات تصنت وجا الوقت لي غتزيد تشعل النار دخلات ..
الأم : ولدي نوووح مابغيتش نشطنك ولكن كانت كتبكي وزايديون مراتك أولدي قلالت عليا الإحترام ( دموع تماسيح ) وقالت شي هضرة خايبة بزاف ولدي هاذ فيروز ممربياش
نوووح (لي تعماو ليه لعينيه ) : ايلا ممربياش نربوها
الام : حيث معندها والدين ولدي حيد عليك الوسخ وطلقها وتهنا
نوووح مجوبهاش توجه بييتهم وهو معصب شاعلة فيه لعافية رانا بنسبة ليه اميرتو وبنتو وحبيبتو وقطعة وثمرة حبو …

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 41🔞🔞
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
فيروز گالسا فالبيت كاتساين نووووح حتى سمعات الباب تحل .. نووح غير شافها تشوكها وحمقاتو ولكن مناسيش الموضوع لي تفكرو مكرهش اقتلها
روووح (غمض عينيه) : فيروز لبسي بينوارك بغيت نهضر معاك
فيروز تصدمات هزات بينوار ديال شوميز وگلسات حداه فالفوطاي
نوووح ( بعصبية ): مبغيتش نگول شي هضرة لي غضرك هاذي آخر مرة غتقربي لبنتي واخة وولي سدي فمك (ضار شاف فيها ) أشنو قلت لملتك صباح ها؟ قلت ليك قالك شي حاجة أجي عندي أنا نتي سدي فمك (بغات تهضر ) ششش منسمعش حسك هاذا غير نهار الول
فيروز عاقت بان امينة هي مولات فعلة وبدات تبكي
فيروز (بدموع ): هنئئئ نتا جيتي وحكمتي عليا معارف .. والو هنئئ والله العظيم أهكذا.. ياك رانا بحال بنتي ها أنا عارفة بلي ماشي مها و هي حساسة خصوصا فهاذ الفترة أنا كنت معاها شهرين وراعيتها بحال بنتي ونتا جاي كتقولي هاذ الهضرة ..(شافت فيه) هي مزال صغيرة مي نتا كبير وولا نو ؟ كفاش تيقتي ها هنئئئ واش ثقتي أنا نضربها ولا نقول ليها شي حاجة هنئئئ ؟؟
هزات راسها وتاجهات الناموسية باش تنعس
هو دورها فراسو مزياا وعرف بلي زرب فالهضرة وتاجه ليها
نوووح : فيروز أنا عارفك مزال فايقة خاصني نهضر معاك
فيروز (بصوت منغنغ وعينين عامرين بدموع) : نعام أنووح نعام
حيد حوايحو وبقا ب بوكسور وشدها من كتافها ودورها عندو وكحزها ونعس حداها وباش اتحكم فيها حط رجليه فوق رجليها وصدرها قريب لصدرو ومولاي سلطان فوق كريشة وشد ايدو كيلعب فوق شعرها
نووووح (بهمس ): فيروز فهميني رانا شي حاجة كبيرة فحياتي هي كولشي هي نور عينيا مبغيتش بحال هاكا يوقع ولا نتحط انني نختار بين مرتي وشي حد آخر هادشي علاش باش نتفداو مشاكيل اديها غير فراسك واخة

فيروز (هزات راسها بأن اه وبصوت
تحلوين ): أنا اصلا ماباغاش نعمل ليك شي مشاكيل نتا ورانا معزتك كبييرة بزااف وخصوصا هي كيشهد عليا الله درتها بنتي والله مهيم لي بغيتي أنامتفاهمة

نووح قيم غير من هضرتها وبعيون عسلية : ههممم لي بغيت
صوتها وحراكتها ذوباتو وخلات رجولتو تقيم بلا هواه هو مرفووع فقط غريزة وشهوة الجنسية غالبة ععليه لاللاوعي حاضر ولكن وعي خايب
شفايفها لي منفوخين وكيشهو مقدرش
نووح قيم غير من هضرتها وبعيون عسلية : ههممم لي بغيت
صوتها وحراكتها ذوباتو وخلات رجولتو تقيم بلا هواه هو مرفووع فقط غريزة وشهوة الجنسية غالبة ععليه لاللاوعي حاضر ولكن وعي خايب
شفايفها لي منفوخين وكيشهو مقدرش اسيطر على راسو راسها و قرب وحط شنايفو فوق دياولها وبدا كيحرك فقنانفو ودخل معاه فقبله اعمق خشا شنايفها وسط فمها ولات قبلة فرنسية …
مقصراش من جدها كتمص وتبوس داكشي لي معلمة وعارفة و هي كتجر ليه في لسانو وهو متجاوب معاها كيروي عطشو بلعابها و هو الآخر يعصر فلسانها
ويديه فوق مؤخرتها ويبلغ فيها ويورك ويضرب حتى كنوزوز وبلاصة كتولي حمرة وهي تاوه وسط فمو وهنااا زعم مني حس بحراره جسمها تجاوبها
وجرئتها لي سطاتو هو رجل لي يحب إنثى جريئة فالحلال طوالت هاذ القبلة ومقدرش اسيطر عليها حمقو فمها …

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 42🔞🔞
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
وهو فعز القبلة هز اديه وحيد البونوار ومعاه شوميز هي إصلا ملابسا تحتو والو بان صدرها وبدا كيرضع كل وحدة عطيها حقهاحتى قصاحو ريوس صدرها و بداو يوجعوها كان هايج عليها وعضاتو صعاب ماشي بحال أول مرة
وكيجر فريوس صدرها ويعض ويلعب بيهم وكيعصر فيهم
حسات بالمعلم منفوخ ومقيم حتى هي ساهية وجسمها ولا كيفور بالحرارة
وهي تزعم تحط يدها فوقو فحالا ضربو ضوء عضها حتى غوتات وخرج ليها من حمله صدرها شويه ديال دم حتى غرغرو عينيها وبعدات يدها ورجع حطليها يدها
فوقو نيشان بعد متحيد بوكسور حيث عجباتو هاذ حركة ورفعاتو
وهي تجمع يدها عليه و كتقيسو بشويه رجفات فالاول حيت اول مره تقيسو و من بعد رجعات تزعم و تماصيه ليه باديها وتلعب بيها وهي كتسمعو كيتأوه فوق صدرها شوية وهو هبط مع كرشها مخلي طبايع لقبلاتو ومصاتو وصل لسرتها
و خشا لسانو كيلعب بيهاا هز اديه وحط ابهامو فوق فمها وخشاه وهي فهمات مقصد هي ماشي غشيمة ودارسة علاقة حنسية بدات كتمص فصبعوو شوية وهو احيد صبعو من فمها وحطو بين شفايف طوطو كيدوز بشويه يطلع ويهبط هنا زيرات على عنقو وهي غتسخف من ديك الرغبه الجنسيه لي شداتها وهي كتصدر اصوات عاليه
وبدات تمص فعنقو وهو يمص فعنقها لي حمقو نزل لتحت فرق ليها رجيلات وهو كيشوف فالطوطو ويتامل هبط راسو بين رجليها و تشوفو اش كيدير كان كيشم ريحه لي فايحه ريحه زوينه ريحة كرز كان مقاد ومافيه حتى زغبة موجدة ليه هاذ نهار مزيان هبط و حط فم فوق طوطو وبدا كيلحس هو
كيلعب بلساانوو فووقهاا وهي كانت كطير وتنزل تحت منووو هيجها وسطاهو بقا حتى جابتو وسط فمو وهي كيحس بلفزوگية غريي معافش كمل لحيسو ولكن بو علام واقف حسكة ليه شدو بين ايدو ودخلو غير دخلو خرجات تنهيدة سخون من فمو وغوثة من حر شهوة منها بدا يديه ويجيبو ….
بعد 3 ماتشاات لي كل ماتش كتزيد تهيجو جاب اخرة كيف لي سبقوه فيها كذلك وبقا كيشوف فيها
نووح كينهج : سمحليا محنتك ممقصحاش
فيروز (بتعب) : كولشي اهون ن
نووح بقا فوقها وباسها بوسة سطحية فمها وحط راسو فوق صدرها وستسلمو بجوج لنوم ….

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 43
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
فاقت البطلة ديالنا على أشعة الشمس لتعطي اليوم أمل جديد حسات بتحركات نووح لي كان فوقها وهوما بجوج عريانين لما لا وهوما دوزو ليلتهم سااخنة
نووح وهو مزال فوق صدرها عاري هز عينو وشافها كتشوف فيه بعيون مش خضروتين : صباح لخير صافا
؟
فيرووز عضات على قنانقها منفوخين ومجروحين بسباب بوساتو : صباح نوور وي طوا
نوووح محس براسو حتى باسها بوسة حنينة شفايفو على شفايفها ويديه كتلعب فشعرها وكيزيد يجرها لعندو
بحاليلا باغي يخشيها لداخل وليد لوخرى هبطها للمؤخرة ديالها لي عريانة وبدا كيحرك يديه عليها غي بشوية وحسات فيروز بلي بو شاشية قيم عليها وناوي على خزيت خخ
فيروز بعدات شوية وبدات تلمس فعنقو ويتحلوين : مزال مقصحة
نووح بابتسامة لي كتذوب كيف ذوباتو : ممم اوكي
ناض من فوقها عريان هي ركزات على معلم مزياان بقات تشوف فيه هذا
فيروز فنفسها : اويلي اويلي تباركا الله هذا كامل دخل فيا بفف كنت مرفوعة تفو اعوذ بالله من شيطان رجيم نوض نصلي
نووح هز كالسو باش البسو هو يقشع فيروز مخرجة عينيها وتبقلق فمولاي سلطان هه
نوح : ايه اشريفة ههه معجبكش (بغمزة )ممم
فيروز حشمات ومجاوباتوش ناضت لوات عليها ليزار ودخلات دوش
فيروز : ويلي على شوهتي يخخخ احساب ليه غير مكبوتة لا راني مكبوتة نيت انعلديلمي أناا شوهة شوهة
دوشات عليها ونشفات راسها ولبسات بينوارها وخرجات تساطحت مع نوووح لي بغا ادخل بتاسم ليها وردات ليه ابتسامة توجهات لملابسيها لبسات عباية ودارت فولارها هزات صلاتها وبدات تصلي ومخشعة فصلاتها
صلاة هي طمأنينة كتحس بلي ملي بدات كتصلي وهي حياتها كتزيان فرحانة .. وفرحتها ممكرهاتش تعطيها لناس ويشوفو قلبها لي عامر بعشق وهيام وكيدق لواحد هو نووح هزات اديها كتدعي الله ان يحميهم وميفرق بيناتهم غير الموت ويخطيهم المشاكيل ويعيشو فهناء ورضى الله ومكرهاتش تحمل باش تفرح نووح حيث فرحتو من فرحتها ….
كملات صلاتها دارت لقات نووح كيقاد فشعرو من بعد ملبس حوايجو
نوووح: الله اتقبل
فيروز : امين ( بقات متردة ) نووح علاش نتا ممتصليش ممم
نووح : بف خاطيني صلاة هه
فيروز : والله أنووح حتى ظالم راسك بهاذ العيشة
نووح (بجدية ‘ : مالها حياتي كيف جاتك

فيروز : متفهمنيش غلاظ مي تخيل تكبر رنا ويتزادو عندنا ولاد إنشاء الله خاص اتعلمو منك وتكون نتا باباهم لي مثلهم أعلى ..خاص اتبعوك وأصلا الصلاة هي لي كتفرقك بينك وبين اليهودي مال صلاة صعيبة عافاك فكر فهاذ موضوع حيث حياتك مرونة ونتا بعييد من الله
نوووح : مهيم إنا غنمشي الخدمة عندي رونذيڤو حتى ليل إنشاء الله
فيروز ناضت كتحيد فالعباية كانت لابسة تحتها شورط قصيير وديياردور بين كرشها : اتمشي بلا فطووور
نووح : ممم مي ايلا بغيتي نفطر بيك مرحبا 😉
فيروز بمياعة : نووح هه
قرب ليها وهو ذقنها وباسها بوسة سطحية وقال : أنا مشيت
فيروز : الله يعاونك
خرجات فيروز توجهات عند رانا لقات امينة تما
فيروز : كفاش قدرتي تلعبي ببنت صغييرة اه اشنو مشكيلتك معايا مفهمتش
امينة : أنا يكون عندي مشكيلة معاك ها زوينة هاذي ملقطة ديال لخلا تجي تبدا تدي وتجيب معايا فلهضرة سمعي أشنو غنقول ليك نووح ولدي أنا بحدي
فيروز : واش نتي مريضة أش كتروني فالهضرة وتخربقي سمعي الالة أنا ماشي انخطف ليكم ولدكم ولا نبعدو على بنتو راه بنتو من لحمو ودمو وهي فمتابة بنتي
امينة قربات ليها : بعدي منها وديها فراسك فهمتي …. ديها فراسك حسن لييك (وركات على سميتها) أأفيروووووووز
مشات أمينة وفيروز بقات غير كتشووف وكتحس بقلبها مقبووط علييها ..

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 44
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة

مر إسبوووعين كإنه يوم مر كمروور الأاام فيروز رجعات لخدمتها ورانا عطاتها تيساع حيث حسات بلي حرشوها وعمروها عليها وهي مباغاش صداع رغم حب لي كتحسو تجاها بانها طرف من عشقها لي كل نهار كتزيد تكتاشف فيه أشياء وتزيد تغرق فحبو نووح لي تغير مبقاش كيشرب بزاف قلل
فاقت بطلتنا وهي كتحس بعيااء شدييد ناضت لبست بنوارها وتوجهان لدوش قضات حالتها وخرجات تلبس عبايتها باش تصلي وفرشات صلايتها وهي تحس بنووح ناض
نووح : صباح لخير
فيروز بصوت عيان: صباحوو
نووح : مالك ! كتباني عيانة ؟
فيروز : والو غير متعستش مزيان
نووح : اوكي …فيروز خالي صلاية مفرشة باش نصلي
فيروز : اوووه اخييرااا غتصلي
نووح : وي فكرت فهضرتك ولقيت بصح خاصني نصالي و نشوف حياتي حيث بعدت من الله بزااف وخاصني نتقرب ليه حيث حسيت براسي محتاااج لهادشي كنحس بفراااغ لبارح نضت صليت الفجر حسيت بواحد احسااس زويين شحاال هاذي محسيت بطمأنينة ورااحة فقلبي نعست وأنا مرتاح نعست بلا منتفكر ايلا جا المووت وداني وانا كافر مكنصليش حسييت برااحة بزااااف
فيرووز بابتسااامة : بصح الله يثبتك على الصلاة و يقوييك يااربي
نووح : مهيم انا ندخل ندوش ونخرخ بزربة
فيروز بدات كتصلي شوية حسات بحال ضبابة كتدوز فعينيها فمقدراتش توقف وتخبطات فوق أرض

نووح لي كان فدوش سمع بحال خبطة خرج لاوي عليه فوطة وهو يحل عينيه من صدمة
نووح : فيروز نوضي ايه فيرووز
فيروز لا مجيب …
نووح لبس حوايجو بزربة وهزها وركبو فطموبيل
بعض ساعات فيروز مستلقية على فراش و نووح حداها ماسك ايديها ودكتورة هاضرة
طبيبة : مبرووك علييكم امسيو الإدريسي مدام حاملة
نووح بابتسامة : ميغسي شحال عندها عندهاا
طبيبة : باديا فاسبوعها ثاني
فيروز : ولكن يلاه بديت كنحس بلاعراض
طبيبة : عادي مهيم ردي بال لماكلتك وغنعطيك دي ڤيتامين
فيروز : ميغسي دوكتوغة
خرجات طبيبة ونووح قرب لفيروز وباسها بوسة سطحية لفمها ومعبرة

يونس : شكرااا احسن خبر سمعتو من زماان مسمعت شي حاجة تفرحني
فيروز : حتى أنا فرحانة غنولي مامووون

خرجو من السبيطار وعينيهم مليئة بلفرحة اخييراا فيروز شافت فرحة لكبيرة فعينين حبيبها وراجلها فرحتو من فرحتها هي حاسة بدنياا كاملة كتضحك ليها كتحس بلي لي جااي ايكون حياتهم احسن هاذ بيبي غيزييد اربطهم ويبقاو مع بعضياتها
“الحبّ هو دفء القلوب، والنّغمه التي يعزفها المحبّون على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل وقيود، ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصّغير، والحبّ لا يولد؛ بل يخترق العيون كالبرق الخاطف”
توجهو لڤيلا لقاو العائلة كتفطر
الجد : مالك اولدي شوشتينا عليك خرجتو بكري؟
نوووح : ههه ايوا إجدي متقولش لينا مبروك
جدة : إشنو انووح
نوووح شد فيد فيروز : غيجيكم حفيد جدييد
الجد (بفرحة) : اخييراااا حفييد غيجيني
الجدة زغرتات : ييوووييوييووو مبرووك علينا كاملين هه
الأب : اخييرا فرحة غترجع لدار
الأم (دارت عند رانا ) : حبيبة مبرووك غيولي عندك خوك شتي كولشي فرحان بيه ههه اغولي اميير ديالنا حتى هو
رانا بقات كتشووف : انا مبغيتش خويا مبغيتووووش هنئئئئئئئئ
الجد : مالك أبنتي ؟
الأم : ههه راكم عارفين رانا مزال مستوعبات موت مها وزواج باها صدمتوها بغيتزاد ولد مزربتووش وهي صارحة مزال متقبلاتش فيرووز
نوح :كفاش ؟
“يستطيع الكذب أن يدور حول الأرض في انتظار أن تلبس الحقيقة حذاءها”

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا
بارت 45
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
وناضت رانا كتجري لبيتها
نووح شاف حتى عيا وطلع تبعها لقاها كتبكي
نوح وهو معنقها : مال أميرة ديالي ممم ؟
رانا : بابي أنا مبغيتش خويا مبغيتوش كولشي فرحان بيه و غتنساوني
نووح : نووو بب نتي راك نور عينيا داكوغ غتبقاي بنتي الكبيرة طرف من غالية متقوليش هاكدا واخة
رانا : نتا حبيبي وبابا غير أنااا
نووح عنقها وبقا مخشي فيها
عند فيروز گلسات كتفطر وشهيتها
الام قربات ليها : مبروك أفيرووز بنتي
فيروز : شكرا أخالتي لهلا اخاطيك
الام : متفرحيش بزااف لياام مزال جاية
مداتهاش فيها وكملات ماكلتها مخاص حتى حاجة تفقصها ولا تشوشها على فرحتها كبييرة لي عايشاها
داز النهار وجا اليل لي كيحمل فطياتو بزااف لحوايج
فيروز ناعسة فوق ايد نووح وهوما كيهضرو
فيروز : أنا مغنفرقش بيناتهم رانا راها غالية على قلبي وكنبغيها
نووح (تنهد) : عارف مي من موت مها وهي مبدلة مفهمتش شنو واقع ليها تالهضرة كبر من سنها واش حيث هملتها ديك شهرين تغيرات معرفتش مالها
فيروز ناضت وحطات ايديها فوق صدرو ورجليها فوق رجليه : نووو أحبيبي ماشي هاكداك أنا كنت ديما معاها مي هاذ ليام لاخرة معرفتش واش شي حد كييهضر معاها ويشوش تفكيرها
نووح : مكاين لي كيشوشها أفيروز اووف يمكن حسات بلي بقات بحدها
فيروز قربات شفايفها الشفايفو كتجرهم بين سنانها و تعضها عضات خفاف وتختمها بمصات وهي مستمتعة معاه و نووح راخي ليها راسو حيث بغا اشوف فين توصل وهو فنفس للوقت متجاوب معاها …
نووح حس براسو سخن وهو يقلبها بجهد حتى غوتات
فيروز : اه نووح بشوية راني حاملة واقيلا هه
نووح : هه ديزولي ( هبط باس كرشها )
حط يديه على وجها ونزل تاني كيبوس فشفايفها كيبوس وهي متجاوبة معاه هز باغيها وهي باغاه كثر منو هز ايديه وحيد شوميز لي لابسة صدرها لي تعرا حيث ملابسا والو باسو بوسة خفيفة وهب جسمو جهت كرشها وبدا طالع بالبوسان تا وقف عند سرتها خشا لسانو ودخلو لداخل وبدا يحركو بشوية
وحس كانها كيداعب لي فكرشها….
شوية وهوحسات بيه طالع معاها تا خشا راسو وسط صدرها وبدا يبوس فيه ويديه كتعصر فيه فوق طرمتها وفيروز غير كتأوه باش تعبر على شحال هي مستمتعة وفين واصلة بيها الشهوة لي حساها خصوصا هاذ نهار
هو لا ينقص عنها حاس بالحرارة وشهوة كبييرة ليهل ناض ونصل الشورط لي كان لابس وبقا بلبوكسور ورجع تاني من فوقها حس بداتها كلها كتناديها وكتقول ليه حتاوي
حط يديه على صدرها ضغط شوية تا قفزات وبقا هابط على ريوس صبعانو على كرشها تا وصل لطوطو عاضة على شفايفها دخل صبعو لوسط وبدا يحركو بلطااافة وصبعوو كيزلق وسط لما لي نازل منها كان كيلعب على الوتر الحساس زاد صبع اخوور وهاد لمرا بدا كيحرك بالزربة وكيزيد.كل شوية يضغط هي مابقاتش قادرة تصبر شدات فليزار نموسية وهي مقادراتش تصبر
فيروز : اه نووح صافي مبقا عندي صبر احححح
هز راسو دار ابتسامة لي أدواتها وهبط حط لسانو وسط طوطو وكيمص وهي كتأوه من شدة الشهوة

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 46
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
حيد بوكسر ديالو ابدا كيدخلو شوية بشوية و لقاه فازگ سهلات عليهه مؤمورية يونس فقد السيطرة فاش دخلو ولا باغي يحركو شد فلخصر ديالها وبقا يديه وجيبو بجهد بقوة نشوة وصوتها لي كيزيد تجهلوو …
داز الوقت ونووح برد فيها گاع جنونو وناض هزها ودخلو كملو فدوش وخرجو نعسووو …
#اصبحنا واصبح الملك لله

ناضت فيروز من النعاس هزات راسها لقات نوح كيصلي وهي بقات كتشووف وهايمة فيها حب حياتها وهو مخشع في الصلاة وهي مخشعة فحبو كتطلب كل نهار من الله وتدعي باش قلبو يلن ويحن ليها ويفتح ليها قلبو حيث هي مرة كتحس بنووح مزال حبو الأول فقلبو…
فعز هاذ الأفكار كمل نوح صلاة وهز راسو شاف فيها
نوح بابتسامة : زعما گاع هذا زين فيا
فيروز : شكون قالك نتا خايب ممم
نوح قرب ليها بدا يلعب فشعرها : صافا مزيان ؟
فيروز : مم … ليوم غنخرجو ياك
نوح : اووه نسييت ديزولي والله خرج ليا رونديڤو مع رؤساء مرة آخرى داكوغ
فيروز : خدمتك هي لولا
ناضت فيروز قضات حاجتها وخرجات صلات صلاتها و ولبسات وهزات ساكها وكونطها وهبطات فطرات ولقات نوح حدا باب
نووح : يلاه نوصلكم معايا فطريق
فيروز : نوو ماشي مشكيل أنا غنمشي ليوم أنا ورانا
نوح : واخة ..(شاف فرانا) فنكيشتي بسلامة
رانا : بسلامة اباابي زوين
فيروز : الله يعاونك
نوح : امييين
مشا نوح و فيروز توجهات لعند رانا
فيروز : رانا حبيبة يلاه
رانا عوجات فمها : أنا قلت لبابا نمشي مع صحابي
فيروز : وإنا ماشي صاحبتك مم
رانا : نتي مرت بابا وصافي
فيروز هزات راسها وحلات ليها باب ركبات دارت ليها السمطة وتوجهات لمدراستها ….

دااااز الوقت حتى سمعات صوت طليفونها كان نووح
فيروز : آلو نووح صافا
نووح : وي طوا رانا
فيروز : وي كولشي مزيان
نوح : مهيم أنا غنجي ندي رانا حيث وعدتها نخرجو لملاهي
فيروز : اه صافي كملتي اجتماع ديالك مهيم أنا نوجد نيت قنطت
نوح : احم فيروز بغيت نخرج غير إنا ورانا
فيروز تقرصات : ممم واخ مزيان
قطعات الطليفون علاش ديما كيفكرها بأنها والو مكتسوا فحياتو والو علاش حاسة بلي هي وسيلة لتلبية رغباتو .. كلام مو صحيح هي دوري كيختاصر على فراش وولاد واش لهاذ درجة هي خايبة واش هي مكاتبانش نكرة
فيروز : مكانش عليا رجع هنئئ مكانش عليا نوافق هنئ أنا ذليت راسي ( هزات ايديها وضرباتها على قلبها ) مووت وهنيني نتا سبااب نتا علاش تحن علاش علاااااااش هي ماتت وانا كنتعذب من وراها علاش تموت كون غير مماتتش كون متزوجتش دابا لي عطا الله عطاه حملت انظلم غير ولدي
ناضت حيث حسات بالخنقة مع خروج مع غتشوف نوح هاز رانا وكيضحك معاها وركبها فطموبييل اااه على احسااس ..
“لو كان قلبي قائم بالتحدث لا قال توقف كفى !! لم أعد أحتمل ! كيف لك هذا يا هاذا !! كتافيت بالصمت ”

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 48
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
توجهات لطموبيلتها و مشااات لبلاصة لي كتريح اي واحد البحر تمنات ترجع تشوف المرة لي نورات حياتها قالت ليها البعد كيريح والقرب كيحرق وهي ماشي غير حرقها .. قلبها رجع رمااد ورماد كيرجع ناار بنفسو كيشوي فذاتها كااااملة بقات كتشووف فالبحر ودموعها بحدهم كينزلو بكات على حياتها وبزاف الحوايج …
ملي كنبغيو شي حد و كندخلوه لقلبنا كيولي هو محور حياتنا كيولي هو كل فالكل كنساو راسنا و وكنعطويه قيمة كثر من رااسو كنوليو نهتمو باصغر تفاصيل ديالو كنساو راسها …
~~~~
عند نوووح وراناااا لي مشاااو ملاهي وبقا كيلعب معاها وعاطيها وقتو ودلااالو وعلاش لا وهي اميرتو وبنتو وحياااتو طرف من غاالية …
جااء الييل وعائلة على مائدة العشاااء
نوح لي يلاه دخل وتوجه گلس عاد حس بأن فيروز مكايناش جبد طليفونو كيصونيو واالو
نووح هضر مع مو : واش فيروز مجاتش تغذا؟؟
امينة : لا أولدي مجاتش گاع
نوح : ممم
بقا كيصونيو حتى لمحها جاية وهو يتوجه ليها
نوح : فين كنتي ؟
فيروز هزات حواجبها كانه كيهمو امر : قنطت وخرجت عاادي
“الاهتمام أهم من الحب ولو خيروني بين شخص يحبني وشخص يهتم بي لاخترت الشخص الذي يأسرني باهتمامه، فلا فائدة من حب بلا اهتمام”
نوح : على الاقل صوني وهضري يحساب لي وقعات ليك شي حاجة
فيروز : أنا بخيير متشغلش بالك
نوووح : أنا هضرت حتى على لي فكرشك
فيروز كمداتها فقلبها : بصحة عشائكم أنا تعشييت
طلعات لبيتها دوشاات وحيدات عليها تعب وصلات صلاتها وقرات قرآآن وتوجهات نعسااات …
حتى حسات بنووح جا
نوح : فيرووز بغيت نهضر معاك
فيروز : هضر
نوح : أنا مسافر عندي خدمة خارج المغريب
فيروز : مزيان امتا غتسافر؟
نوح : سنينا كونطرا ديال سبع شهر بينا وبين شركة على الخدمات … وضروري نمشي
فيروز دارت عند نووح : ممم فهمتك وحيث غتغبر غتمشي معاك رانا يااك
نوح : أنا عارف خدمتك هنا مزيرة رانا غنخاليها معاك مي غتمشيو لڤيلا لاخرا حسن تبقاي نتي وياها ولواليدة غتجي عندكم فيروز مبغيتش الصداع
فيروز : نووح إنا مكنجبد حد اصلا ونتا راك عارف وفاهم ماشي ولد صغيير شفتي ملي بداو ادخلو ناس كيف ولات رانا وهادشي راه كيمرض نفسيتها
فيروز : نووح إنا مكنجبد حد اصلا ونتا راك عارف وفاهم ماشي ولد صغيير شفتي ملي بداو ادخلو ناس كيف ولات رانا وهادشي راه كيمرض نفسيتها اكثر من اي حااجة آخرى راه ايلا بقات بهاذ الأفكار راه غتعقد ومن تعقد مرض نفسي خطيير
نووح تنهد : هادشي ميوقعش ودابا راك غير نتي وياها هضري معاها وتقربي منها اووكي
فيروز : نووح كون درتي بناقص من هادشي أنا حاملة وغنبدا نعيا ومسؤولية وبزاف حوايج
نوح : فيرووز راك كبيرة ماشي بنت صغيرة مخاليك واصلا كاينين مساعدات نتي غتقابلي رانا فقط
فيروز : واخ مهيم تصبح على خيير
نوح : غنسافر بعد غذا إنشاء الله غنسافرو رانا شافت فيلا عجباتها
فيروز بابتسامة استهزااء : مزياان
جااء الصبااح ليصبح علينااا ناضت فيروز ملقاتش حداها نووح قضات مسائلها حتى دخلو خدامات اجمعو فحوايج وباليزات خرجو كولشي اي حاجة ديالهم حتى دخل نوح
نوح : صباح لخير ايلا كنتي واجدة يلاه
فيروز هزات راسها بآآه
هزات ساكها وكونطاك ديالها
فيروز : نووح عطيني لوكيزاسيو نتبعكم بطموبيلتي صافي
نوح : لي بان لييك
توجات طموبيلتها لقات مساج من عند نووح وتوجهات لمكان
فطموبيل عند نوح
نوح : احبيبة انكون كنهضر مع كل نهار و واخ وانتي اتبقاي مع فيرووز لي كتبغيك واتهلا فييك
رانا : لا إبابا هي كتضربني وهي خايبة وخطافة
نوح : رانا متبقايش تكذبي حشوومة شكون لي كيقول ليك هادشي
رانا : اه حيث جدة قالتها لي قالت فيروز بغات تاخذ باباك
نوح بصدمة : الواليدة اييه اشنو آآخر
رانا : وقالت خايبة وقبيحة وشريرة إنا أبابا بغيت نمشي معاك
نوح تنهد : متخافيش احبيبة فيروز كتبغييك بزااف اوكي
رانا : داكوغ

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 49
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
حسات بشي حاجة خرجات فيها.. ناضت بزربة وهي مخلوعة وحلات الباب وهي تلمح كلب مضرووب حطات ايديها على فمهاا
فيروز (بشهقة ): ااااع ياربي سلامة نااري مات مات
شوية وهي تشوف شخص هبط لعندو مسو وقربات ليه
فيروز (كتقفقف) : واش مات؟
شخص هز فيها عينو وبعصبية : اييه ماات الالة نتي مكنشوفيش فطريق ردي بالك
فيروز (بدات تبكي ) : والله مقصدت يااربي يااربي
ناض الشخص وقرب ليها وحط إديه فوق كتافها وقال : صافي ماشي مشكيل راه مقصح فرجلو ههه مزال عايش مرة الجاية ردي بالك الطريق راه خطاار ماشي شي حاجة ساهلة مهيم أنا غنديه معايا

فيروز : اووف خلعتيني أخويا مهيم واش ديال شي حد
شخص : لا هذا كلب حر
فيروز (هزات فيه عينيها ) : ونتا باش عرفتيه ؟
شخص : حيث كلاب لي عند ماليهم كيكونو مختالفين وكيتميزو بواحد الطبعة والطبيب البيطري ميخفاش عليه هادشي وخصوصا كلاب لي كيدوززو عندو كونترول
فيروز : كفاش مهيم …(سمعات صوت طليفونها ) آلو نعام أنووح …. أناا غنتعطل شوية … وقفت فواحد المحال نشري شي حوايج … يلاه بسلامة
شخص : بلا منشغلك أنا غنديه لوبيطال
فيروز : نمشي معاك إيلا بغيتي
شخص : يالالة زيدي مممم .. مهيم أنا غنسبقك فطموبيلتي ونتي تبعيني ولا عرفتي أشنو بلاصي طموبيلتك فشي بلاصة ويلاه معايا
فيروز : واخة
مشات بلاصات طموبيلتها وتبعاتو لقات حط كلب لور ركبات قدام دارت السانتيغ وركبات
فيروز : واش مقصح بزااف مسكين؟؟
شخص : حنى غنشوفو إنشاء الله يكون خيير
فيروز : يااربي أنا مشفتووش بففف بقا فيا مسكيين
شخص : اودي هادشي كيوقع كل نهار ولا نقولو كل دقيقة كاين لي كيضربهم ويحيدهم من الطريق وصافي قضى الشغل علاش حيث حيوان مسكين ميهدرش ميتكلم ساكت ولكن ملي نبغيوه فشغلاتنا اصدقو أحسن الحيوانات بحال واحد القطة ماتت بسباب اوببغاسيو بسباب مولاتها بغات تحيد ليها الوالدة باش متبقاش تولد معارفينش بلي حيوان حتى هو عندو غاريزتو.. عادي ديها حطيها فبلاصة آخرى أمنة مي ماديش ذنوبها
فيروز : الله يحفضنا وصافي اووه هاذو مفقلوبهمش رحمة نهائيااا
شخص : ايوا الله يدينا فضو ( شاف فيها ) ههه مزال متعارفناش مهيم معاك عيسى ودغيري طبيب بيطري
فيروز : متشرفين بيك أنا فيروز رشدي ومديرة ديال ليكول اشراق
عيسى : اووه متشرفين الالة اوه هاحنا وصلنا

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام رشدي ✍
✔بارت 50
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
هبطات من الطوموبيل ناض هو اهز الكلب لي بدا كيفيق وهي تبعو الداخل
حطو فوق البياص ديال الحيوانات لبس طبليتو وبدا يدير شغلو ضربو ليه إبرة باش اتهدن
فيروز : وااش مهرس؟
عيسى : اه مهيم أنا غندير ليه جبيرة وغيبقا هنا
فيروز : مسكيين
شوية سمعات طليفونها لقات نووح
فيروز : وي نوووح
نوح : مهيم أنا عندي مانقضي نتي رجعي الدار راه رانا بحدها مع خدامة اوكي
فيروز ( ضحكات باستهزااء) : اووه أنا غنمشي دابا دابا
وقطعات علييه بالفقصة مفكر غير رانا بنتو وراسو صافي ياه شحال أناني …
~~~
عند نووح لي قاصد الڤيلا ديالهم هو معصب هبط من طوموبيل ودخل لقا جداه ومو گالسين وقصدهم
نوح : واليدة بغيت نهضر معاك
امينة : واخ اولدي
ناضت معاه لفوق
امينة : فاش بغتيني اولدي ياكما كاين شي مشكيل
نوح: نتي مي وتاج راسي ولكن بنتي امي راك غتمرضيها فوتيها كان عندك حسااب جي نيشان دوك دخلات ونيفاق بلاش منو راك حاجة
امينة (صرطات ريقها ): أنا اولدي لي كتهمني هي مصلاحتك وصافي
نووح : مصلاحتي فبنتي ونتي عارفة تزوجت على قبلها فقط فوتيها عليك الواليدة هي وفيروز سيدة حاملة مابغينا صدااع و شيفور غيجيب ليك رانا ايلا بغيتي تشوفيها
امينة : كتحرمنا من حفيدتنا انووح
نوووح : بلا منكذبو على ريوسنا رانا واخة تغبر عام لي كيهمكم هو الولد (تنهد)أنا مسافر ومبغيت شحنات ولا صدااع واخة
( قرب عندها باس إيديها وراسها ) إنا غاذي
امينة حشمانة : الله يرضي عليك اولدي
~~~عند فيرووز
واقفة هي وعيسى حدا البااب وهوما كيشربو القهوة
عيسى : مههيم دابا يولي مزياان متخميش
فيروز : شكراااا بزاااف والله أنا تخلعت معرفت ماندير والله
عيسى : ههه ايوا كون خرجتي فشي حد كون متي حداه بلاصت احفروو قبر احفرو قبريين
فيرووز : ههه مي راه كنخاف من لكساايد بزااف بزاااف حيث والدي ماتو بكسيدة وأنا كنت معاهم وفطريق ومكنبغيش نمشي بزربة كنخااف
عيسى (بقات كيشوف فيها ): الله يرحمهم ونتي كفاش خذيتي بيرمي خوافة ههه
فيروز : واجهت واجهت مي خوف كيبقا داخلي
عيسى : خوف مزيان مي متخاليهش اسيطر عليك اولي كيلعب عليك عادي تعلمي كولشي كوني ديما على استعداد واحد اموت قدامك انتاحر اتضرب…. خاص الخوف تخزنيه تحكمي فيه حيث كيدي نصف طاقتك وقوتك وعقلك فديك الحظة تقدري تاخذي قرار او فعل خاطئ لي غتندمي عليه حياتك كاملة خوف ماشي شي حاجة ساهلة نستاهنو بيها ( وغمزها )

فيروز (بتاسمات ليه وقالت) : مهيم أنا انمشي عذا انجي نشوفو
عيسى : خاص نسمشيوه ههه
فيروز : ههه معنديش فكرة
عيسى : صافي غدا نقولك … اجي نوصلك
فيروز : لالا غير رتاح غنشد طاكسي شكرا ومتشرفين
عيسى : ليا شرف امدام
خرجات فيروز من الوبيطال شدات طاكسي لمكان طموبيلتها توجهات ليها باش تقصد ڤيلا
يلاه بلاصات طموبيلتها وهو يدخل نووح حتى هو هزات ساكها وخرجات وهو اعيط ليها
نوح : فيرووز يلاه جيتي
فيروز :اه كان عندي شغل وكان خاص ضروري نقضيه
نووح : وراناااا افيروز زعما وصيتك عليها لا وملي نسافر اتلوحيها
فيروز (بعصبية) : ديما كنهتم بيها ونعطيها وقتي ومرة وحدة ردتيني مهملة وغلوحها گاع ايوا الله يجازيك بالخيير اسيدي سافر ونعس على جنب راحة ماشي بنت الحرام أنا
نووح : فيروز متفهمش غلاظ
فيروز : لا دابا عاد فهمت أسي نوح

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 51
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
#اصبحنا واصبح الملك لله

هاذ صباح ماشي ككل صباااح حيث غيمشي نوح ويخوي البلااد …
نااضت فيروز من النعاس وتوجهات لطواليط قضات حاجتها وصلات صلاتها لبسات حوايجها وخرجات لقات الشيفور كيخرج فالباليزاتو نوح حدا البااب كيسلم على بنتو وهي كتعنقو وتبكيي
رانا : بابا غنتوحشك بزااف بزااف متمشيش عافااك عافااك
نووح : حبيبة باباها متبكيش واخ صافي أنا غنمشي مي غنهضر معاك كل نهار واخ حتى أنا غنتوحشك بزااف بزااف
رانا : عنداك تمشي ومترجعش بحال ماما ابابا أنا كنبغييك بزااف بزااف متمشيش وتخاليني عافاك أنا كنعرفك وعندي غير نتا أبابا
“ومن أنا من دونك يا أبي، قل لي: أيغدو البحر بحراً دون ماء”
نوح (بتأثر عنقها ) : علاه أنا نقدر على فراقك أبنتي نتي راك قطعة كبيرة من قلبي نتي روحي وداك النور لي ضواا حياتي و شمعة طريقي نتي بنتي لي غيراتني و ملاكي الطاهر
رانا : هنئئئ بابا عافااك متمشيش غتخاليني بحدي نتا بابي
نووح (بتنهيدة ): غتبقاي مع فيروز و لي بغيتيها غتوجد وااخ
رانا (بعصبية ): بغيتك نتا معايا ماشي
وطلقات منو ومشات كتجرري وضربات ففيروز ناض نوح باش اتبعها وقفاتو فيروز
فيروز : غير خاليها غنهضر معاها غير سير طريق لبسلامة
نووح : تهلاي فيها أفيرووز بنتي امانة عندك وتهلاي فراسك و(مس كرشها ) وفولدي
فيروز (بابتسامة) : غير رتاح أنا هنا
نوح (قرب وعنقها ) : تهلاي أفيروز
فيروز (بدموع فعينيها ): طريق السلامة
كيقولو بلي الفراااق صعييب والولف مصييبة ..الفراق كالحبّ تعجز الحروف عن وصفه، وإن أبينى تفرّقا
وهو غاذي يلاه وصل الطموبيل وبغا يحلها حتى سمع صوتها
رانا : بااباااااااا
بدات كتجري عندو حط ساكو فلأرض وضمها لحظنو بدات تعنق فيها
رانا : بابا هاك هاذي خاليها معاك
نوح (باسها فراسها) : واخة أحبيبتي
رانا : كنبغيك اباابي
نوح : حتى أنا ابابا كثر حاجة كنبغيها
خذا داكشي وتوجه لطموبيل وركب فيها ومشااااااا…..
فيروز قربات لعند رانا
فيروز : غيرجع احبيبة متبكيش
رانا (قربات ليها وعنقاتها ) : بصح اطاتي
ففيروز : اه … يلاه نفطرو خاصك تمشي ليكول يلاه
داااز الوقت رانا مشات ليكول ديالها بزز و فيروز هزات كونطها وخرجات توجهات لسبيطاار

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 51
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
وصلات لوبيطال
فيروز “هضرات مع بنت فالاستقبال” : عافاك دوكتوغ عيسى ودغيري كاين ؟
بنت : وي البيغو لي اوفاص ليك
فيروز : ميغسي
دقات الباب
عيسى : دخل
فيروز : بونجووغ
عيسى ( بابتسامة) : سلاام صافا؟
فيروز : وي طوا ؟
عيسى : بخيير … جيتي تشوفي مايك
فيروز : سميتيه مايك ههه اييه كيف بقا ؟
عيسى : شوية دابا نقولو خاصو غير ارتاح
فيروز : مم مزيان
عيسى : يلاه أجي
مشات معاه دخلو لقاوه فواحد البلاصة ديالو
عيسى : اجي متقربيش ليه بزااف
فيروز : ههه أنا اصلا خوافة من كلاب
عيسى : لا من ناحية خوف خواافة ههه
فيروز سمعات صوت طليفونها لقات نمرة أمينة
فيروز : سمحلي
عيسى : خوذي راحتك
بعدات شوية وهي تجوبها
فيروز : آلو خالتي بخيير ؟
امينة : اخوي ليك ضرووس يا.الفعة ها حرشتيه على ميمتو دوي
فيروز : اش كتخربقي انا مقلت والو وزيدون نوح ماشي دري صغيير راه كيفهم
امينة : بيا ولا بييك ابلاتي كوني هاني نخاليك ونفوتك حتى تولدي حيث اهم حاجة هي ولد ونوح وصاني وقاليا فوتيها غير على قبل الولد كيهمنا الولد اما نتي موتي گاع مكتهميناش نهائيا ولدي نوح عمرو سافر وخلا مراتو روان حتى ليك انت وخلاص دابا راكي واحلة فروحها (باستهزاء ) معرفناه فين غيمشي ههه مهيم ميشوفش كمارتك
قطعات الطليفون وخلات فيرووز دموعها كينزلوو هي عارفة هادشي عارفة نوح كيهمو غير ولدو كرهات راسها وولدها وكولشي حياتها واش دايما هي غتدفع الثمن ديال اختياراته الخاطئين ندمااات ..للوندم دابا معندو باش انفعهااا
بدات كتبكي حتى حسات بيد شدات كتافها
عيسى : اشنو لي خلا دموعك انزلو ممم ؟
فيروز : انا عييت عييت من كولشي عييت من حيااتي كون غير مت مع والدي فديك اكسيدون غيكون حسن كون غير مايبقاش ليا وجوود فهاذ الحياة كون غير مشفتش كون غير خذاوني عائلتي وتكلفو بيا كون راني بعيدة على هاذ المدينة كحلة
عيسى : لهاذ درجة كرهتي حياتك ممم ؟علاش تقولي هاكذا فحين انك كتشوفي حياتك كحلة ! رديها بيضة فحين كتشوفي وجودك بحال عدمو ! فرضي وجودك بزز منهم فحين انك كتمناي الموت تقاتلي على الحيااااة

فيروز : صعييب بزاااف تعطي وقتك وكولشي وفالخر تلقا راسك بحال كتلوح لما فالرملة وصافي
عيسى (شد ليها إديها) : تقدري تسنايني واحد دقيقة
فيروز ميلات راسها بآآه
دخل عيسى وعلهم بلي خارج وومشى عند فيروز وشد ايديها وقال
عيسى : عمرك ديرتي شي حوايج وناس بقات كتشوف فيك ؟
فيروز : مفهمتش
عيسى: يلاه غنبقاو غاذين على رجلينا
بدا غاذين شوية وقف وسط واحد شارييع عامر بالناس وهز طليفونو وخدم موسيقى
عيسى : أجي نشطحو
فيروز : اويليي ههه حشومة
عيسى : ماسوق حد فيك ياك نتي معندك حد متسوقيش عييشي
شد فإديها وبدات موسيقى وبدات تشطح وتحرك شوية زعمات وبدات تمايل وتغوث وتغني وهو معاها
ناس لي داز كيبقاو اشوفو فيهم شي كيضحك شي كيقول الله استر مي اغلبية غلطو احساب ليهم گور بلبسهم وحركاتهم
شد ايديها وقاال
عيسى : نسااي اي حاجة وعيشي اليووم
فيروز : ههه اوه فرغت غضبي فشطيح
عيسى : غنديرو حاجة آخرى
بقا غاذين وهو شاد ليها فإيدها وصل لواحد بلاصة ديال القطارات
فيروز : اوووه هاذ بلاصة عمري شفتها
عيسى : هاذو كيديوه سلعة اجي اجي تشوفي
دخلات لواحد القطار وهو كيتسلتو بشوية باش تاحد ميشوفهم ودخلو شوية حسو بالقطار كيتحرك
شكون حبات عيسى
أنا كيسطيني 😍
حسو بالقطار كيتحرك
عيسى : نوضي وقفي فالباب
فيروز : غنطيح
عيسى : غنشدك
ناضت وتوجهات الباب حلاتو بدا لهوا كيطير فشعرها وحسات بعطر عيسى وراها وشد اديها وحلهو وقال
عيسى : غوثي وقولي أي حاجة
فيروز لي همها هو نسياان وتعيش اللحظة
فيرووز : غنساااااااااااااااااك غنااااخذ داكشي لي كيهمكم و غنهرب منكم ..مغتلقونييش غنعييش لراسي ولييه فققط ميبقا اهمني تااحد غير راسي
شوية حسات بعيسى ضورها وبقا كيشووف فييهااااا ….

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 52
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
حسات بعيسى ضورها وبقا كيشوف فيها وقال
عيسى : حسبيني صديقك وخوك ولي ثقالت عليك خفافت عليا أي حاجة بغيتي تقوليها ولا حرقاتك فقلبك انا معااك
فيروز (بابتسامة) : شكراا وشكرااا بزاااف أعيسى حيث بصح أنا معنديش خويا وتمنييت اكون عندي
عيسى : يلاه نزلو غيكون دابا وصلو لمدينة آخرى مبعدناش ههه
فيروز : واخة … وكيفاش غنرجعو
عيسى : بنفس الطريقة ههه.. وفطريق نيت عودي ليا بلانك
فيروز : واخة
..دااز الوقت…فيروز شكات وعودات كولشي لعيسى لي رتاحت ليه …
فيروز ركبات فطموبيلتها بعد مخذا عيسى نمرة طليفونها وهي كتحس بفرحة داخليا واحد احساااس توحشاااتوو بزااف شعور لي ماشي كل مرة تحس بيه “السعاادة ” من هنا عرفات فيروز بلي شي اشيااء بسيطة كتفرحها ..كلمة وحنان .. حساات بالاخ واقف فجنبهااا ومعاهااا .. .. وصلات لڤيلا لقات رانا وصلات
فيروز : راانا … وصلتي مزياان احبيبة ؟
رانا : اه .. طاتي بغيت نهدر مع بابي
فيروز : اجي اجي … (حلات واحد مجر جبدات منو طليفون ) هاهو طليفون ديالك هدري مع باباك كيف بغيتي وااخ
رانااا : واااااو مييغسي
دارت ليها نمرة ديال نووح وصونات ابيل ڤيديوو
نووح : امييييرتي صافا ؟
رانا :باابي توحششتك بزااف امتا غترجع
نوح : ههه يلاه صباح مشيت
رانا : اه بابي فخباارك ليكول غدير لينا حفلة ههه اصلا ليكول ديال طاتي فيروز هضر معاها تخاليني نقدمها
نوح : هههه اييه واخ فين هي فيروز
رانا هزات راسها ملقاتهاش : معرفتش

نووح : طلعي احبيبة فوق فالبيت
رانا : وااخة
طلعات لفوق لقات فيروز كىتدهن فإديها بكريم
رانا : هاهي
نووح ضوري ليها كاام
فيووز شافتو ومداتهاش فيه
نووح : فيرووز صافا ؟
فيروز (حادرة راسها) : وي طوا ؟
نوح : مزيان … مالك هزي راسك
فيروز : مشغوولة ممسالياش ..(موجه هدرتها لرانا) ملي تسالي هدرة مع باباك اجي نراجعو واخة انا سبقتك لبيتك

فيرووز بغاات تعتاامد طريقة اللامبالاة حيث جربات نسيان ومنساتش جربات الهروب ومقدراتش… احسن حل باش اموت الحب فقلب إي واحد هو اللامبالاة
بعض اشخااص كيبلوكيو احبابهم من المواقع التواصل ولكن كتبقا تجسس عليه او تسول عليه هذا ماشي نسياان هذا فراق عن بعد

بعض اشخااص كيبلوكيو احبابهم من المواقع التواصل ولكن كتبقا تجسس عليه او تسول عليه هذا ماشي نسياان هذا فراق عن بعد وصاافي ملي كنقررو نقطعو علاقتنا بشي حد كنحسبوه مااات خرج من حياتنا ومن الدنيا ككل ….
فيروز من نوع لي كذبات على راسها وتأملات بانها عندها فرصة فحين هي معندها والو هي كتعذب وكتألم فقد..
معمر لواحد اتعلق منين تفلق الله عطانا عقل بااش نفكرو بيه ونعرفو خطأ من صوااب
شكون قال الحب اعمى او منقدروش نتحكمو بيه كاين اكراهات لي كتخلينا نتحكمو بأحسيسنا اخلاقنا وسلوكياتنا ودينا وتربيتنا واهم حاجة عاداتنا وتقاليدنا ومحيطنا….

🔥،#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 53
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
دراز الوقت ورانا شبعااات من شوفت وكلام بااهااا
تعشااو وراجعت ونعسوووو
اصبحنا_ واصبح الملك للله
فيروز : رانا حبيبة لعام جاي غتكوني انت لي اتقدمي الحفل داكوغ حيث داكشي على حساب مستويات انت عارفة
رانا : واخ اطاتي
فيروز : يلاه نمشيو
مشاااات فيروز ليكول ودخلات راناا لقرايتها شوية هو يصوني طليفونها
فيروز : آلووو عيسى صافا
عيسى : وي انت مزياان
فيرووز : اه بخيير
عيسى : مهيم بلا منطول علييك راه الوالدة عرضاتك لغذا عودت ليها وقالك الالة بغات تهدر معاك نييت داير كسكسو
فيروز مع لوحم : احح كسكسو انا اخويا نجي نجي
دااز الوقت وجا وقت الغذا دات معاها رانا
فيروز : عيسى واش حدا باب كبير تما دار
عيسى : شتي وقفي حدا فرماصي وانا نجي عندك وتبعيني صافي
فيروز : ها انا حدا فرماصي … صافي نتسنااك
بقات كتساين حدا فرماصي حتى سسمعات كلاكصون وشافت طموبييل وتبعااتووو

وصلو لواحد داار كبييرة
عيسى هبط من طموبيل وقال : فيروز مرحبااا بييك دخلي (شاف فرانا ) كتكوتة بخير
رانا بابتسامة : اه انت اعمو
عيسى : طووب
حل البااب ودخلو كانت داار كبييرة مع دخلة كتلقاي مرح كبيير ودايرين بيه لبيوتة صالووح كبييير
عيسى بدا كيعيط : لميااء لميااء
جات واحد بنت زويينة وقصيرة ومطبزة كتجري : نعام
عيسى : فين هي لواليدة؟
لمياء : راها فالبيت كتصلي
عيسى : واخ هاحنا فصالون
لمياء شافت ففيروز ورانا : مرحبااا بييكم
فيروز : الله يبارك فيك ( شافت فعيسى ) واش هاذي ختك
عييسى : هاذي شي بنت كتعرفها واليدة جابتها تعاونها راك عارفة واحد كيكبر مكيقدش على شغال داار خااص لعويين
فيروز : بصح الله يخاليها ليك ويعطيها صحتها
عيسى : اجي اجي نگلو ( وجه كلامو رانا ) ايلا بغيتي تلعبي عندنا جردة مور الدار
فيروز : لالا اخويا خاليها حدايا نشوفها ( مدات ليها طليفون ) هاكي تفرجي احبيبة فكرتون ديالك
رانا : واخ طاتي
عيسى : خالي بنت تلعب مالك
فيروز : اييه وايلا طاحت ولا صراتلها شي حاجة اش نقول ها …اللهم تبقا حدايا حتى يكون باها ويوقع لها لي بغات …
عيسى : خوافة ياختي ( هز عينو فلباب ) ها نوارة دار جات
الام : مرحبا مرحبا ببنتي فيروز
فيروز دورات رااسها وهي تصدم وخرجات عينيها ميمكنش واش صدفة ولا القدر بغا اعود قصتو…

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 54
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
هزات عينيها وهي تلمح نفس المرة نفس وجه لي خارج منو النوور ونفس الابتساامة لي كتريح القلوب ونفس تقاسيم ونفس الصووت
فيروز بابتسامة ناضت كتجري عنقاتها
فيروز بدموع : خالتي ليلى شحاال توحشتك بزاااف بزااااف فين مشيتي
ليلى: ابنتي متبكيش شوفي سبحان الله هاحنى تلاقيناااا
فيروز : اه بصح
ليلى شدات فإديها وشافت فوجها: بخيير مزياان
فيروز : ملي شفتك انا مزياان والله
ليلى (شافت فرانا ) : شكوون هاذ صغيورة؟
فيروز : بنت راجلي
ليلى : هي شلا مخاصك تعاودي ليا
فيروز ( بابتسامة) : نعاود ليك علاش لي منعاودش
ليلى : اجي نتغذاااو
بداو كيتغذاااو فجو عائلي محاليه عيسى بضحكو وبرانا وبرائتها بداو ياكلو فالمة زويينة والعائلية
عيسى : انا نوصل معايا رانا ليكول ديالها صافي
فيروز : شكرا اخويا عيسى بزااف
عيسى : وايلي مابيناتنااش
كملو غذاهم وخرجات رانا مع عيسى وبقااات فيروز مع ليلى كتعاود ليها كل مجرى لييهااا فغيابها واحدااث …
ليلى : الله يرحمها …. رانا فقدات مها صغييرة بزااف وانتي ابنتي رانا ولات بنتك خافي عليها وقاريها ونصحيها وكوني ليها
فيروز : والله اخالتي اشهد عليا الله حتى كنبغيها بحال بنتي رغم داكشي لي كاين ولكن كنقول بنت صغييرة معارفا والو مشكل ماشي من صغار من الكباار وصافي
ليلى : اييه ابنتي داكشي لي كاين مشكل ماشي فالصغار مشكل فداك الكبير لي واعي واعر وكيحرش واش ماشي حشومة كتشوفك انتي عاطيا وقتك ليها (تنهدات)اييه ابنتي الله يصاوب لييك …ويهدي قلب نوح ليك ابنتي فين يلقى بنت بحالك لي تبغيه وتحن فيه وتهز ليه لهم وتخاف عليه ضيعك اكبيدتي ضيعك بين يدييه جوهرة
فيروز : انا اخالتي لي غلطت اما هو مغلطش انا لي بغيتو من الول وعارفاه ماشي ليا بغيتو وقلت ربما يبغيني وفالخر فهمت بلي ماشي ديالي، بعدت وحاولك فالخر رجعت لعبة بين ايديه مي انا لي عطيت الفرصة باش اتبورد عليا ولكن حتى لدابا مزال الوقت انا نصبر غير ولدي اتزاد ونتهنى ولقا وقت المناسب ونمشي مي خاص نكون قتانعت وعرفت بلي نوح انا ماشي ليا…(شافت فيها بابتسامة ) عقلتي ملي قلتي ليا الله سبحانه وتعالى كاتب لينا اي واحد
بعدت وحاولك فالخر رجعت لعبة بين ايديه مي انا لي عطيت الفرصة باش اتبورد عليا ولكن حتى لدابا مزال الوقت انا نصبر غير ولدي اتزاد ونتهنى ولقا وقت المناسب ونمشي مي خاص نكون قتانعت وعرفت بلي نوح انا ماشي ليا…(شافت فيها بابتسامة ) عقلتي ملي قلتي ليا الله سبحانه وتعالى كاتب لينا اي واحد معامن نكملو حياتنا عندك حق انا ممكتاباش نوح ونوح ممكتابش ليا هادشي علاش كل واحد امشي اشد الطريق بقا فيا غير راسي وهاذ الولد ولا البنت لي غيكون ضحية ام مستهترة ومفاهمتش ومكلخة ومدلولة واب اناني ولا نقولو عندو حياتو فجهة آخرى
ليلى : صبري ابنتي والله ايفاجيها علييك كووني هاانية الله مانسيكش ومينسااكش خاص صبر وتخدمي عقلك وتعرفي تصرفي وربي معااك
بقا كيتجمعو ويتهضرو فيروز لقات الحنان الدفئ وصدر لحنين لي يسمع ليها ويوعيها ويفيقها ااااه شحال من مرة كنحتاجو غير لي افهمنا ويوقف معانا ويساندنا لو بكلمة…

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 55
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلم
رانا وفيروز وصلو الداار وتعشااو
رانا : طاتي فيرووز واخ نعس حدااك
فيرووز : اه حبيبة بالفرحات علياا
رانا : وااخة
ناضت مع فيروز ونعسات حدااها
راانا : طاتي نقولك
فيرووز : وي احبيبة قولي
رانا : انا كنبغييك والله
فيرووز : حتى انااا كنبغييك (باست جبينها ) ديري فمقاام مامااك وااخة
راانااا : وااخة اطاتي ممم هضرتي مع بابي
فيروز:لا حتى لغذا
~~~
هكذا مرت ثمانية اشهر من حياة ابطال ديالنا.. وكانت مدة تغيرو فيها بزاف لحوايج…اولهم نوح لي مرجعتش وتقطع الاتصال بيناتهم نهائيا معارفاتش المشكل منين ؟!مرة وحدة عيط وقال بلي مشغول ومضغوظ في الخدمة ..رانا وفيرووز تقربو من بعضيااتهم بزااف بزااف لدرجة كتحسيهم ام وبنتها ورانا تعلقاات بفيرووز بزااف بزااف
بالنسبة العائلة كيشفوهم مرة مرة كيسولو على جنس الجنين فقط مكيهمش شي حاجة آخرى خصوصا الجد اما الجدة فهي ممدودة فوق السرير المرض جاها ومرض مكيعلمش …
عيسى وفيروز علاقتهم زادت قواة وهو فأي مرحلة مكيتخلاش علييها وديما فجنبها وليلى ولا كيف كتعيط عليها فيرووز ماماها ليلى لي ولات جزء لا يتجزء من حياتها ولاو عندها عائلة أخ وأم وأولاد ….
ناضت فيرووز لي دخلات فشهرها ودوشات وغسلات وصلاة صلاتها
توجهات لبيت رانا
فيروز : رانا نوضي الوقت ليكول دابا
رانا : عافاك عافاك أمامي خليني شوية
فيروز : حبيبة ليوم جمعة كنتغذاو عند لميمة ولا نسيتي
رانا ( ناضت) : كسكسوووو
فيروز : هههه اه يلاه نووضي نوووضي
ناضت وعلى قضات حاجاها وفطرو وتوجهو ليكول
فيروز : مهيم هاذو عيطي ليهم وخبريهم بالواجب شهري وعلميهم بالحصة الجديدة
نجاة : واخة امدام
دااز الوقت وجا وقت لغذا وتوجهو لدار الخالة ليلى ولات من عادات كل جمعة كيدوززو معاها عشية كااملة
فيرووز : ههه احح شحااال كنتوحش طيابك اماما ليلى والله
ليلى : غير اجي ونبرع بنتي بالماكلة
عيسى: لا صافي هادشي لي بقا خذيتي ليا لواليدة فين غاذيا جمعي راااسك
فيروز عيباتو : ناناا مامي انا
عيسى : ماماك اجي لهنا
غير سمعاتو بدات تجري وهو تابعها
ليلى : افوتها داك صگع راه واحلا فروحها
رانا : ههه مامي عنداك اشدك
فيروز (وهي كتلهت ) : لا ميشدنيش
وهو اشدها من لور ومعنقها وقال
عيسى : انا شدييتك يا هاذ فاارة
فيروز : ختك انا حبيبي طلق
بدات كتدير جهدها باش اطلق حتى شهقات
فيروز (حطات ايديها فوق كرشها ) : ااه
حسات بالوجع فالتحت كرشها بحال شي ضو ضربها عضات على شفايفها لحريق غادي وكيجهاد .ضار ليها تا مع ضهرها تبلوكات
عيسى شاف فيها : فيروز مالك
فيروز : ااااه كرشي كرشي اااه
ليلى قرباات : تنفسي تنفسي واقلا غتولدي ولدي عيسى سير ديماري الطموبيل جري
عيسى : واخة
ليلى : كتحسي بالزحمة فالتحت؟ كرشك ابنتي واش بزااف
فيروز (بألم) :اه اماما اااه
دخل عيسى هز فيروز لي كتبكي بالوجع فكرشها
ليلى : واش نعيطو على عائلة راجلك ؟
فيروز : رانا رانا عيطي اجيو اديوها اااه … هاهو طليفون
خرجو وبداو غاذين فطريق وليلى شادة ففيروز كتقرا عليها قرآن
فيروز : آآآه ياربي
ليلى : ستغفري ابنتي وصبر صبر
وصلو لكنينيك خرجات الطبيبة لي مكلفة بيها قلباتها
طبيبة : مدام دابا خاصها تولد (شافت ففيروز) تبغي شي حد ادخل معاك حيث اتولدي عادي
عيسى : انا ندخل معاها ( شد فإيديها ) انا معاك اختي
فيروز وركات على ايديه : ممم
دخلوها لبلوك …
~~~
طبيبة : زحمي راه خرج رااس يلاه
فيروز (كتلهث ) : اااه مابقيتش قادرة
عيسى لي كان حدا راسها ومتوثر وخايف عمرو كان اظن الولادة بهاذ اصعوبة الله يسمح لينا من الوالدين : يلااه يلااه افيرووز يلااه هاهو
وفيرووز هي تغوث وبدات تزحم شوية هي تسمع صوت طفل
“عندما سمعت صوتك ابني
عرفت معنى السعادة لم اكن اتخيل مقدار الفرح الذي تملكني عندما رأيتك عندما اعطتني اياك المولدة وقالت لي : هذا ابنك
بوجهك المنيير البريئ الصغيير تحركت احاسيس جديدة لم اسمع بيها ولم اكن احس بيها ….
أنت أجمل شيء في حياتي وهذه هي الحقيقة”
طبيبة : مبرووووك عليك ولد فن مشااء الله
فيروز بصوت ضعيف : ولدي ولدي عيسى
عيسى : عطيني
عطاتو الطبيبة ولد وهزو وقربو ليها وحطو فوق صدرها وبقا حددها وهي كتبكي وهو عينيه تغرغرو بالبكااء اول ممرة اشوف عذااب لي كدوز على الام ….
فيروز : ولدي ولدي
عيسى : مشااء الله زويين … اشو غتسميه؟

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 56
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
فيروز (بابتسامة) : عمران عمران
عيسى (باسو فراسو ) : مرحبا أسي عمران
داااز الوقت وخرجو فيروز من بلوك دخلوها لشومبر آخرى ناعسة فيروز فوق السرير وحداها ليلى وعيسى ومن جيهة لاخرى كاين سرير صغيير لعمران
ليلى : مشاااء الله أبنتي الله يحمييه ويكبرو فطاعة الله عمراان زين سمية
فيرووز : اميين ياااربي اميين أماما ليلى
شوية وهو يسمعو دقان ودخلو لعائلة
الجد : سلام عليكم … فين هو حفيدي ؟
فيروز : عليكم سلام
الاب : بنتي فيروز مزيان شوية
فيروز : حمد الله اعمي شكرا
الام : على سلااامتك ابنتي
فيروز (بابتسامة صفرة) : الله اسلمك اخالتي شكراا .. فين هي رانا ؟
الام : خاليناها ترتااح
الجد قرب هز ولد : اشنو غنسميوه انا نسمييه ليكم ابنتي حفيدي وحدييد
فيرووز : سميتو اعمي عمراان
جد : عمراان حتى هي مزياان اذنتو ليه
فيروز : مزاال
الجد : انا نأذن ليه
هز عمراان وقرب لوذنو وبدا كأذن ليه فالوذن اللمنية : الله اكبر الله اكبر … اشهد ان لاإله إلا الله واشهد ان محمد رسول الله
وداز لوذن ليسرية : حي على الصلاة حي على فلاااح
وقرب لوجهو : اسمك عمرااان … اسمك عمراان … اسمك عمراان الله اجعلو زيادة في الاسلام وينفع والديه يكون من خلف الصاالح الكل : اميين
شوية وهوما يسمعو باااب تحل وهو يدخل نووح هااز فإديو شاااسياات وهاز ورد
نوح : سلاام عليكم
الكل : عليكم السلام
نوح قرب لعند فيروز باسها فوق راسها : صافا … كيف بقيتي مزيان
فيروز(بصدمة وبرود تام) : حمد الله
الجد : أجي اولدي شووف ولدك عمران
نوح (بهمس) : عمراان
هزو وبقا كيشوف فيه وابتساامة مزينة شفايفو إحساس بالأبوة لمرة الثانية فرحاتو هذا ولدو من لحمو ودمو.. وحامل إسمو ..
نوح: مشااء الله الله يخاليه لينا يااربي
الام : مبروووك عليك أولديي
نووح : الله يباارك فييك
خرجو العائلة وبقاو معاها غير نوح وليلى لي غتبقا معاها وتبات حداها …
عيسى( قرب لفيروووز وباسها من راسها تحت انظاار نووح ): انا غنمشي نخاليك ترتااحي غدا ونجي
فيروز( باست ايديه ): شكرااااا
عيسى : راك ختي الهبيلة هههه
عيسى موجه هضرة لليلى : لواليدة انا مشييت خاصكم شي حاجة عطولياا
هضرة لليلى : لواليدة انا مشييت خاصكم شي حاجة عطولياا
نووح( بعصبية ): شكوون انت ؟ اسمحمد
عيسى ( بابتسامة ): عيسى سميتي عيسى
نوح : متشرفين … فين كتعرف مرتي ؟
عيسى طلع فيه وهبط مقادرش اجوبو ووجه كلام لفيرووز : فيفو غذا نتشاوفو تهلاي فراسك ابب
فيروز : بسلامة
خرج عيسى ونوح قرب ليها
نووح بعصبية : شكوون هاااذ خينااا ؟
فيرووز : هاذ خينااا عندووو سمية سميتوووو عييسىىى دااكووغ
ليلى بتدخل : فيروز خاصك ترتاحي نعسي ابنتي ( شافت فنوح ) مبرووك اولدي
نوح بتنهيدة : الله يبارك فيك … انا مشيت فيروز اي حاجة بغتيها ولا حتاجيتيها عيطي لياا داكووغ
فيرووز : بسلاامة
قرب لعند عمران باس راسو وتوجه ليها باس راسها وقرب

نووح : تووحششتك بزاااااف افيرووز …

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 58
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
ليلى سمعاتو وحشمات وهي تقول : بنتي انا غنخرج نقضي غرض ونجي ..
فيروز : واخة
هزاات فييه رااسها وبقاات كتشووف فيه إشمن وحش كيقصد ثمن شهر لا طليفون ولا سوال عليها اش كيخربق واش كيضحك عليها ولا على وقت
فيروز ( هزات راسها باستهزاء ): توحشتيني ههه بلا متمثل دابا حنى بحدنا ديك توحشتيني وتخربيق بلاما نسمعو
نوح : مفهمتش ؟!
فيروز (بجدية): ثمن شهر عمرك سولتيني حتى واش مزيان واش كولشي عندي هو هذاك واش بخير صحتي..؟ ودابا ملي ولدت جاي تقولي توحشتك بوجهك حمر ها عاد فهمت دابا حيث صافي قضيتي غراضك حملت يعني دوري درتو على اكمل وجه ياااك ؟؟
نووح : اش كتخربقي أ فيروووز؟ انت مرااتي وغتولي ام ولادي
فيرووز : هههه ام ولادك مممم ( بينها وبين نفسها) فاحلامك حتى من ولدك مغتشفوش
نوح : وقعو لي بزاف المشاكيل ومبغيتش نبرزطك راك ماشي بحدك بنتي رانا ومهضرتهاش
فيروز :(ببرود) ماسوقيش ماسوقيش متعاودش ليا هاذ الهضرة كولها (تنهدات)بغيت نعس ورتاح ملي تخرج سد معاك لباب
نوح بقا كيشووف باسها فراسها وخرج
غير خرج وهي تبدا تبكي
فيرووز : كذاااب كذاااب كنشوف الطليفون لي كتطيت بيه لرانا كتهدر معاها وقالك مشاكل تفوو تفووو عليا وعلى هادشي لي وصلت ليه تفوو
شوية وهي دخل ليلى
ليلى قربات : الله ابنتي الله مالك على هااذ الدمووع هااا
فيروز : علاش ديما كيبين ليا انا مكنسوا والووو عندو علااش ؟
ليلى : مسحي دمووعك وااخة ( سمعو صوت عمراان كيبكي) خاصو يرضع
مشات ليلى هزااتو وعطاتو لفيروز جبدات بزولة وحطاتها ففمها بتعليمات ليلى
فيرووز : اووف صدري كيعطيني الحرييق
ليلى : عادي ابنتي دابا تولفي
عند نووج لي خرج من عند فيروز توجه لڤيلا شبع من رانا وخلاها عند امينة و مشا الڤيلا ديالو غير وصل طلع لبيتو ونصل حوايجو وشاف جنبوو بدا كيخرج دم
ناض دوش وعقم الجروح فجسمو وهو كيتفكر سبب هاذ الجروح…
🔙🔙 فلاش باك
قبل ثمن شهر غاذي نوح وصاحبو لشركة حتى دخل فيهم كاميو وتقلبااات بيهم الطموبيل ….
نووح بدا كيفيق وهو يلقا راسو دايرين بيه سلوكة وآلاات وهو يدخل الطبيب
الطبيب : على سلاامتك اسي نووح
نوح (كيهضر ثقيل وبزز): اشنو … وقع ؟
طبيب : كنتي فغيبوبة لمدة خمس شهر
نوح : (بصدمة واستغراب )خمس شهر ؟.. ميمكنش …و ع..لي ؟
طبيب : رتاح علي حمد الله كانت من جيهة لاخرى واخة بعض الكسوور مي بداو كيتعالجو
نوح هز راسو وهو كيفكر خمس شهر مهضر مع بنتو ولا مراتو وفعز افكااروو تحل البااب وهو يبان ليه علي فكرسي متحرك ودافعاه ممرضة
علي : على سلامتك اصاحبي خلعتينا يحساب لينا صافي مشيتي
نوح : الله يسلمك… واش ..هضرتي مع شي حد
علي : منكذبش عليك هضرت مع جدك وجداتك سمعت الخبار مرضات وصافي ومرتك وبنتك قلت حتى نشوف ونقولها ليهم ساعة فقتي
نووح ( بألم ) : مزيان … رانا مخاصهاش .. تع.رف. غتمرض ومرتي ..حاملة مابغ..يتهاش تبرز.ط
علي بابتسامة : فيروز ياك هي آخر كلمة قلتيها ونتا داخل لبلوك
نووح : وانتا.. باش عرف.تي؟
علي : ماشي انا اصديقي ممرضة ديك شهيبة لبوقوصة احح
نوج ( بابتسامة ): مزال.. مبغي.تيش توو.ب
علي : لا خويا خاليني نزهاا تواب وداكشي خاليتو ليك

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 59
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
نوح : ايوا الله.. اهدييك
علي : ايوا على سلامتك دزتي منها دابا خاصك تهدر مع مالين الدار راه مشوشين علييك وباك ومك راهم هنا ديما كيجيو عندك
نوح : ممم ..عيط عليهم ..
علي : واخة مهييم نخاليك ترتااح انا خرجت
خرج علي وهو نوح اغمض عينو وبداو الأفكار كيتراكمو عليه وتساؤلات على بنتو ومراتو لي حاملة واش تكون بخير ؟واش اكونو مزيان ؟…؟وبزاف الأسئلة فعقلو
داااز الوقت حتى شاف مو وباه دخلو
الأب بابتسامة : على سلااامتك اولدي
الام :(ببكاء) الله على كبيدتي وشوشتيني عليك والله
نووح :(بثلعثم) اناا .بخيير … الواليدة . رانا بخير فير.ووز .مزيا.نة .. مرتا.حين
الاب : متخافش راه كنسولو فييهم ديمااا ومبرووك علييك غيتزااد عندكم ولد عرفنا البارح قالتها لينا فيروز
نوح (بابتسامة) : هه الله.. يفكها على. خيير
الاب : رانا كتسول عليك بزاااف لدرجة وليت كنهضر معاها على أساس نتا وحمد الله أصواتنا كيتشابهو
نووح (بشوق) : حبيبت. باباها توحشتتها.. بزاااف. ارا نعيط.. ليها
الام : لا ولدي ماشي وقتو حتى من بعد
نووح : انا خاصني نخرج من هنااا
الاب : ولدي خاصك شهرين ترتاح وانشاء الله راه غتمشي معانا لدار
نووح : مابغيت لا .. رانا ولا.. فيرووز اسيقو خباار … اه . كيف بقات جدة بخيير ؟
الام : مسكينة ملي سمعات الخبار وهي مريضة راه عيطنا لييهم وقلناها ليكهم دابا تصح وتخرج وتمشي عند عائلتك
نووح : ان شااء الله
🔚🔚نهاية فلاش باك
خرج من الدوش لبس حوايجو وتكا فوق الناموسية وهز مخذة فيروز بقا كيشم فريحتها ….
~~~في الصباح
فيروز : امامااا انا بغيت غذا نخرج قنطة
ليلى : هه صبر ابنتي دابا مع ولد مايبقا لا خروج ولا درووج
شوية وسمعو باب تحل ودخل عيسى
عيسى : صبااح خيير فيروز صافا
الواليدة ؟
ليلى : بخيير اولدي
فيرووز : اه انتا؟
عيسى : فين حبيب خالو فيين
فيروز : هاهو يلاه نعس كيفيق وكينعس ههه
عيسى : مزاال صغير هذا هو حياتو
تحل الباب وهو يدخل نوح لي غير شاف عيسى قندش
نوح : سلام
الكل : عليكم السلااام
نوح قرب عند عيسى : بغيت نعرف شكون انتا؟
عيسى : انا خو فيرووز
نوح : لي كنعرف فيروز معندها خووت
عيسى ( بابتسامة) : ودابا ولاو عندها
ليلى : ولدي عيسى يلاه وصلني الداار نجيب شي حاجة
عيسى : يلاه ( شاف ففيروز ) بسلامة تهلاي فراسك
فيروز بابتسامة : بااي
نوح تسنا حتى خرجو وهو يسد باب وقرب ليها وشدها من إديها : منين جا هاذا عوتاني فين كتعرفيه ومنين عرفتيه واشنو علاقتك معاه واش كيدير هنا؟؟
فيروز حيدات ايدو من ايديها : هذا خويااا فهمتي وزايدون ماسوقكش كون غير بقيتي غابر حسن ليك
نوح : خوك هو لي ولداتو ليك مك مكاينش خويا ومكنعرفش بحال خويااا (تنهد) فيروز ماشي لخاطري كنت غاابر فهميني غير تصحي غنشرح ليك كوولشي (هز ايدو وبدا يلعب فشعرها ) توحشت نسمع صوتك (قرب لشعرها ) وريحتك لي كتدوخني
دفعاات ليه ايدو وخنزرات فيه يلاه بغات تهضر وهو يحل الباب
رانااا : بااابيي انت هنا
نوح : وي اجي تشوفي خووك
رانا : انشوفو داها حدا عمراان وقال
نوح : هاهو خوك عمراان شفتيه
رانا :(بتعجب) صغيير بزااف! امتا يكبر ونلعب معااه ؟
نووح : مابقاش بزااف .. دابا انتي ختو الكبييرة
رانا : اه اه بحال خويا لي ماات
نوح بتنهيدة : اااه الله يرحموو
الام قربات لعند فيروز : ايوا تباركا الله عليك ولدتي لينا حفييد لي كنتسنااوه
فيرووز : حفيدكم اما انا ولدي ولدي

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 60
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
الام : ههه اييه ولدك حلمي
فيروز بقات كتشوف فيها وكتحلف متخاليهش لييهم …
رانا : ماامي امتا غتجي لدار؟
فيروز : حبيبتي قرييب اصلا قنطت
نووح : انا نهضر مع الطبيب
خرج نووح
الام : رانا اجي نخرجو
رانا : لا بغيت نبقا مع مامي
الام : اجي نشري شي حاجة ونرجعو
رانا : مامي نمشي
فيروز : اه احبيبة سيري
خرجات امينة مع رانا
الام : فخبارك رانا عمران غياخذ بلاصتك غيولي حبيب باباه وماماه وجدو كيف شفتي بزاف ليكادو وبيت كبير لي كان عاجبك عطاوه لعمراان وانتي صافي مايبقاوش اهتمو بييك ولا ايجيبو ليك ليكادو حتى باباك ولا غير عمران عمران شتي بارح ملي خرج من عندك مشا عند خوك وبقا معاه وانتي لا
رانا بدمووع : انا مكنتش باغا خويا علاش اولدووه علااش
“ان ترى دموع طفلة وانت تستمتع بهدا فأنت اخبث الخبائث
ان تحرض طفلة على اشيااء كبيرة انت لست قادر على اخراجها فانت شيطاان لا محاال ”
الام شافت نوح جاي
الام بصوت مسموع: وصافي ابنتي واش اتقلقي من ماماك
نوح : مالها
الام : غيره رانا بغات تهز عمران وفيروز مابغاتش
نوح تحنى عند رانا : حبيبة خوك مزال صغيير مخاصوش اتهز غيطيح اكبر شوية وتولي تلعبي معاه داكوغ
رانا هزات غير راسها بآآه
الام : مهيم اولدي حنى انمشيو
نووح : وااخة
مشادات الام ورانا ودخل نوح عند فيروز لقا ليلى معاها
نوح: غذا ان شاء الله اتخرجي
فيروز : انمشي لڤيلا ديالنا ياك
نوح : ااممم ( هز طليفونو ) مهيم انا مشيت خاصك شي حاجة عيطي
فيروز : بسلامة
خرج نوح وهي تقرب ليها ليلى
ليلى : ايوا ابنتي اش اديري انتي ونوح
فيروز : معرفت ماندير دخت ودنيا دارت بيا خصوصا بعمران مابغيتش شي حاجة لي اضرو وفنفس الوقت مابغيتش نبقا فبلاصة محاس بيا حد
ليلى : اكوون خيير ابنتي

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 61
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
~~مر اسبوووع فييروز مشاات لڤيلا ديال العائلة بإلحاح من الجد باش اتربا الحفيد قدام عينيه والجدة لي بدأت كتحسن ….
فيروز كانت كل نهار كتهضر مع ليلى ولا تجي عندها بالنسبة لعسى غير طليفون علاقتها مع رانا متوثرة حساتها رجعات كتكرها..
على مائدة الفطور كيف ديما عائلة الادريسي

جد هاز حفيدو : عمران ولدي وريث املاكي كيف صبحتي اه ؟
الاب : الله يخاليه لينا نوارت دار
نوح : اميين
رانا لي تسمع كلامهم وكتزيد تكره خوها لي مزال ممعتارفاش بيه وجداها لي ديما كتوسوس ليها
نوح : انا انمشي بسلامة ( باس عمراان ) حبيبي و(شاف فرانا ) بسلامة اميرتي
رانا : باي ابابي …
كملو الفطور فيروز هزات ولدها من عند الجد وگلسات فكرسي اونفاص مع لابسين وحطات عمران كونة ديال للأطفال حداها وكتلعب معاه
فيروز : ولدي حبيبي اناااا هممم (كتحرك إديها)اووف صهد
رانا حاضياه كفاش واخذ ليها باباها وهو عندو ماماه وهي لا حقداات وتسماات عليه حتى من فيرووز لي عتابرتها مها ولات مهتمة بييه كولشي ولا كيهتم بيه وخذا ليها بلاصتها مزيان حتى شافت خدامة هزا تليفون وغاذية عند فيروز
خدامة : لالة نسيتي طليفونك وسيدي نووح من صباح وهو يصوني
فيروز : اه نسيت هانتي بقاي مع عمران انا جاية
فيروز : الو نووح ديزولي منتبهتش
نووح : ياك كنقول ليك ديما هزيه حداك اووف مهيم خرجي راه داكشي لي بغيتي صيفتو ليك
فيروز ببرود : شكرااا
نووح بابتسامة : تستاهلي يلاه بلي باي وبيزو لعمران

قطعات معاه وخرجات لقات صنادق ديال داكشي لي بغات
فيروز : صافي غير سيري طلعيهم لبيتي وشكرا
خدامة : واخة امدام
فيرووز شدات طليفون كتكتب لعيسى وتضحك حتى سمعان صوت لي هز كيانها ….
“الحياة رواية جميلة، عليك قراءتها حتى النهاية لا تتوقف أبدا عند سطر حزين فقد تكون النهاية جميلة. و إن نعيش حياة مضاعفة حين نعيش للآخرين وبقدر ما نضاعف إحساسنا تجاه الآخرين، نضاعف الإحسان في حياتنا”

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 62
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
فيروز شهقات من المنظر لي شافتو ولدها فلابيسين غريق ورانا فوق مصدوومة كتقفقف بدورها..مشعراتش براسها حتى غطسات تعتق ولدها وكبدتها وقدرات بلطف الله أنها تعتقو هزاتو وهي كتحمد الله سمعاتو قدرات تخرجو…
فيروز (بخوف) : عمراان عمراان علاش مكتحلش عينييك ؟ حلهم عمراااان (غوثات)منااااااال
مناال : نعاام الالة
فيروز : ولدي ولدي … خاصني نمشي لسبيطاار
منااال دخلات كتجري جابت ساك فيروز فوطة ومانطة لعمراان وفوطة لفيرووز
خرجات لقاتها فطموبيل كتساينها
منال : هاكي الالة
فيروز : غطي غير عمراان
منال : و رانا ؟
فيروز بعصبية : حنى دابا ماشي فرانا
ديمرات الطموبيل وغاذية باقصى سرعة وهي خايفة على كبدتها وولدها وكتدعي الله بااش ميجرا ليه وااالووو
وصلو لسبيطااار
استقبال : الاالة فين غاذية .
فيرووز بصوت عالي : ولدي طاااح فلابسييين عتقوووني يلاه عندو سيمانة هءهء
تقدمات فرملية وشدات من عندها عمران و دخل من وراها طبييب
فيرووز (طااحت كتبكي) : هءهء هءهء ياااربي ياااربي ميوقع ليه والو ياابيي تجي فيا انا ميوقع لولدي واالووو يااربي هو لي عندي ياااربي يااربي هءهء ياربي خووذ ححيااتي ولا ولدي ياربي متوريني بااس فولدي عافاااك يااربي هءهء
مناال لي بقاات فيها وبدات تبكي معاها حتى صونا طليفون منال لقات نووح
منال :الو سي نوح
نوح :(بعصبية )دار خاوية ومخالين رانا بحدها وفيروز علاش مكتجاوبنيش فينكم؟
منال: (كتقفقف)ححنى فسبيطار
نوح:إينا سبيطار اش كتخربقي هضري ؟
منال :عمران طاح فلابيسي ..
نوح :(قاطعها)اينا سبيطار
منال :ف ***
قطع عليها وهي ضور شافت حالت فيروز …
دااااز الوقت وحتى خباار على عمرااان
فيروز شافت فرملية : عافاك اختي ولدي مزاال صغييير علاش تعطلو هو راه مجرا ليه وااالووو
فرملية بقاات سااكتة مقالت والوو ومشااات
شوية وهو يجي نووح
نووح قرب لعند فيرووز : فيرووز اشنو كااين؟
فيرووز بعصبية : ولدي كيموووووت كيمووووت وانا معارفاش مالو نص ساعة وهو دااخل همئئ هنئئ ولدي
نوح قرب ليها وعنقها : ششش صافي ايكوون مزياااان ششش
شوية وهو يخرج طبيب..فيروز مشات تجري عندو
فيرووز : مال ولدي ؟
طبيب : معندي منخبي عليك ولدك مززاال صغيير بزااف وهادشي لي وقع ليه حفظ الله ولد ملي غرق فلابيسين دخلت ليه كمية كبيرة من فمو وزيادة على اوكسجين مطلعش ليه راسو …. وتخنق هادشي علاش سخف حمد الله لي عتقتيه على اقل ايكون ضرر صغيير ولدك درنا فجهدنا وكنا حريصين ولدك فاسبوعو الاول …
فيروز : ولدي عايش ياك ؟؟
طبيب : ولدك درنا ليه اوكسجيين … مزال منقول والو
نووح : فسر لينا … اشنو غيوقع ليه؟
طبيب : مزال معرفناش ولكن بحال هاذ ابحالات طفل صغير ايلا موصلش ليها اوكسجين كيموتو ليه شي خلايااا ودابا مزال معرفنااش .. مهيم ايبقا عندنا حتى نعرفوو … ولا قدر الله يبقا اتخنق لييكم وتولي عندو دقة …
فيروز : همئئئ ولدي ولدي هنئئ بغيت نشووفووو بغبيت نشووفوو
نووح عنقها : ششش براكا من لبكاا صافي
طبيب : ييمكن ليك من زاجة تفضلي
مشات فيروز ونوح غرفة عمران لقاو طفل صغييير بزااااف ودايرين بيه سلوكة وآلاات واوكسجيين
فيرووز ببكااء شدييد : ولدي مزاال صغيير مزاال صغيير على هادشيي لالالااااا ولدي مزاال صغيير يلاه لبارح هزييتووو بين ايديا وهو كيبكي ولدي مزال صغيير صغيير هنئئئئئئ
نووح يلاه ايهدر وهو يشووف دم ففخذ ففيرووز

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 63
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
بعد دقااائق فيروز فوق سريير ناعسة
نوح : مالها ؟
طبيبة : شي حاجة عادي مع خوف تحركاتها تفتحات ليها غراز ولمسها لمااء …
نوح : شكراا … مي علاش مفيقاش ؟
طبيبة :(بجدية)شوية وغتفيق
نوح كتافا غيير اهز رااسو خرجات الطبيبة وهو يتنهد قلبو كيتعصر على ولدو ومراتو … صعيب تشوف ولدك صغيير مزال مكاملش اسبوعو الاول مريض فوق السرير ….
نوح خرج عيط لمنال
نوح : كفاش حتى طاح عمران فهمت فين كنتو؟ … مابغبتش نسول فيروز نفسيتها عياانة
منال : انا اسيدي كنت فالكوزينة حتى عيطات عليا … والله مشفت شي حااجة
نووح : ممم سيري دابا الدار … راه رانا مع الواليدة ومتقولي ليهم والو
منال : واخ اسيدي
دخل عند فيرووز وگلس حدااها وشد ايديها باسها وبقا كيشووف فييهااا وهو معارف مايدير اول مرة يدووخ فحيااتو كلامها ليه كيذبحو..ثمن شهر هو غابر وماشي لخطروو …
شوية فيروز بدات تفيق
فيروز : عمران ولدي
نوح : فيروز بشوية ولدنا مزيااان
فيروز : بغيت نمشي عندوو
نووح شد ليها ايديها وناضت مقدراتش تمشا مي ضغطات على راسها … شدها من إديها ومشات لعند ولدها
فيروز وهي كنشووف ولدها : الله ياربي الله الله يشافييه لياا يااربي يااربي يااربي يااربي هنئئئ
شافت فرملية دخللات …
فيروز : ولدي ولدي مالو ؟
نوح : احنا انفهمو صبري
خرجات فعملية وجا من بعدها طبيب وقلب وشاف حالتو وخرج
نووح : ماالووو
طبيب : على سلامتكم فاق ولكن ايبقا حتى نشخصو ليه حالتو مزياان دابا اوكسجين معونو بزااف
فيروز :غيخرج ليوم ياك ؟
طبيب : ليوم ايبقا عندنا انعطوه بيبرون حتى غذا وتقدري تشوفيه ..
نوح : شكرا …(شاف فيها ) خاصك تمشي دار ترتاحي وبدلي حوايجك وغذا نرجعو عندو
فيروز : لالالالالا ولدي صغيير منخاليهش بحدو
نوح (بتنهيدة) : وااخة وااخة لي بان ليك
دخلو الشومبر حدا عمران وگلس فوق الكرسي وفيروز تكات فوق السرير لي حدا عمران…مر الوقت وهي تهز فيه عينيها ولقاتو نعس بقات كتشوف فيه وناضت وتوجهات ليهم
فيروز :داير فيها راك مشطون ههه معرفتش علامن كضحك ولا كضحك عليا نيت انا (تنهدات)مي هادشي مغيبقاش كنواعدك گاع الذل لي طيحتو فوق راسي غيرجع

#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 64
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
~اصبحنا واصبح الملك لله
ناضت فيروز ملقاتش نوح شافت فوق الطبلة فطور دخلات طواليت قضات حاجتها خذات العصير باش توقف أما الشهية مسدودة ليها.. وخرجات تطمئن على ولدها لقات نوح تما
فيروز : صباح لخير
نوح بتعب : صبااح نوور…. عمران ليوم ايخرج ان شاء الله مي نبقاو متبعينو لعند طبيب ديال جهاز التنفسي حتى يشخصو ليه حالة مزياان
فيروز ببكاااء : عمران مزال صغيير بزااف على هادشي
نوح : مكتااب افيرووز معندنا مانديبرو… هاذي توعيك لمرة آخرى متهمليهش
فيرووز : نسكت حسن لياا انووح انا مقادرا على هضرة بغيت دابا نهز ولدي ونخرجووو ونرتااح
قرب ليها وعنقها من جنب وقال : ان شااء الله ايخرج

داااز الوقت وهو يجي طبيب قلبو وخرج عندهم
طبيب : ايخرج ولكن رضاعة اترضعيه بشوية وحاولي متخنقيهش وتدواش حاولي متدوشيش ليها نهائيا فهااذ الفترة وروايح ميشمهمش بزااف حمد الله ولدكم طبيعي ومجرا ليه واالو غير بليل حيدنا ليه اوكسجين وحمد الله قدر اتنفس مي كيتخنق بزااف … وحاولو متخلوهش يبكي بزااف مهيم الله اجيب شفا
نووح بتنهيدة : امين
فيروز ببكااء : الله على ولدي الله هنئئ هنئئ
نووح : فيروز طيبتي عينيك بالبكا صافي مكتوب الله ان شاء الله ايتشفا صافي
بعد ساعات خارجين بعمران في الكونة ومغاطينو مزيان و ونوح هاز آلة صغيرة ديال اوكسجين تحسبا لشي حاجة الله استر ….
غاذين فطري ونوح هو لي صايگ بعد ما طموبيلت فيروز جا داها شيفور
صونا ليه طليفون
نوح : آلو الواليد … ممم مزيان ملي علمتيني كنت انجي لعندكم اه … دابا انا صايگ نوصل ويكون خير (دار عند فيروز ) جدي وواليدة وواليدة كاينين فلڤيلا مابغبتش نشطنهم مي حسو بشر حاجة
فيروز : ممم
وصلو لڤيلا دخلو لقاو جد گالس وولدو حداه
فيروز : انا نطلع فووق عيانة
نوح : سيري

توجه لصالون عندهم …
نوح : سلام عليكم
الكل : عليكم السلام
الجد : اشنو واقع اولدي
نووح : عمراان كان مرييض وديناه لطبيب
الاب : مالو اولدي اش عندو
نوح : ضربو البرد وصافي
الاام : علاه مو علاش متردش ليه لبال
نوح : واليدة … ولد صغير عادي يمرض بلا منبقاو نتزايدو فالهضرة وانا عيان بغيت
نوح : واليدة … ولد صغير عادي يمرض بلا منبقاو نتزايدو فالهضرة وانا عيان بغيت غير نعس
الام بخوف : ياكما اولدي مزال عيان
الاب : راه كان داخل فغيبوبة وزاد على راسو شهرين معطاش راسو راحة گالسة خدام
نوح : خدمت باش رجع سانين كونطرا مايبقاوش اتسنوني حتى نتشافا وصافي بغيت رجع لداري…
الجد : ايوا ملي حفيدي بخيير الله يجيب شيفا انا مشيت يلاه
الام : الله معااك اولدي تهلا فراسك
نوح : متشوشيش الواليدة
الاب : الله يجيب شيفا
نووح بتنهييدة : امييين … امييين

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 65
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
فيروز دخلات لبيت حطات ولدها وگلسات حداه كتبكي…
فيرووز : ياااربي ايلا كان مكتب على ولدي شي حاجة تجي فيا ومتجيش فيه ياااربي عندي غيير هوو يااربي منقدرش على فراقو ياربي هو روحي وقلبي وانت عالم هنئئ حملت بيه ….وولدتو منقدرش نشوفو مرييض ياربي ولدي مزاال صغيير وصغيير بزااااف يااربي شافيه ليا وخاليني نشوفو كيف كنتمنااا يااربي ابعدو على أي ظالم وحاقد ياربي ….
اصعب ألم اقدر اي انسان اعيشو هو يشوف ولادو كيتعذبو لولاد هوما نقطة ضعف ونقطة قوة فنفس الوقت كيف قال الله تعالى “المال والبنون زينة الحيااة ” وفنفس الوقت قال ” ان أولادكم فتنة لكم ” هادشي علاش الله سبحانه وتعالى ملي كيبغي اعاقب شي حد طغى مكيعذلوش هو بل فولادو حيث عارف ان الأولاد نقطة ضعف الأباء …

فيروووز حاسة براسها مخنوقها ولدها وطرف من كبدتها كيتألم هي كتألم ضعف منووو….
فعز حزنها دخل نووح توجه لعمران وباسو وقال : انا ندخل ندوش
فيروز : ممم … رانا فين هي ؟
نوح : فبيتها ..
هز حوايجو ومسائلو و دخل ادوش
فيروز خرجات : مناال منااال
مناال : نعام الالة
فيروز : عمران فالبيت ناعس ايلا بكا عيطي عليا راني فبيت رااناا
مناال : وااخة الالة
مشاات فيرووز فتجااه بيت رانا وهي معصبة ومستغذة عليها

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 66
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
دخلات البيت رانا وهي تشوفها گالسة
فيروز بعصبية : رااانااا
راناا ببكااء : مامااا ….
فيرووز : انا مااشي مك فهمتي ميمكنش تكوني بنتي
رانا كتبكي : هنئئئ هنئئئ

فيروز : اشنو ندير ليك هااا ؟؟ عمراان خووك خووك إ.رانا كنتي اتقتلييه ايمووت
رانا حطات ايديها على وانها : ميموتش ميموتش هنئ هنئ
فيروز تنهدااات : مريض عمران مرييض وانت سبااب علاش درتي هاكدااا هااا علااااااااش
رانا بغوث : حيييث دا ليا بلاصتي وليتو تهتمو بييه كثر مني كولشي عمران عمراان انا بغيتووو امووت اه اه امووت
فيرووز محساتش براسها حتى ضرباتها لحنكها وطاحت
ومن تعاسة فيروز نوح كان واقف فالباب…
رانا : باابااااا
نووح عنقها وعيط على مناال
نووح : مناااال
مناال مسكيينة جات تجري : نعام اسيدي
نوح : دي رانا لصالون وخاليها تفرج
خرجات منال مع رانا لي دموعها مبغاوش احبسووو
فيروز دارت وشافتو كفاش مخنزر ويشوف فيها شوفات قرطاس كون تصابو كون طلقو فيها بحال سهم
نووح : كفاش تجرئتي تضربيها هااا
فيروز بغوث : دخل سوق راسك انت ماشفتيهاش اشنو دارت خاصها تربة كلبة لاخرا مزال ممربياش
نووح شعلاتو كلمة وزادت ما بيه : فيروووووووز
فيروز : و اشنو قلت صالحة رانا مزاال ممربيااااش مزيااان … بنتك خاصها بسيشييك

نووح قرب لفيروز وعينيه فيهم شراارة كبييرة وغضب قااتل قرب ليها شد يدهاا ولواهاا لييهاا تا كاانتت اطرطق… غوتاات
فيروز : نووح قصحتيني واش انتا مريض ؟؟
نووح بصوت قوي وعصبية شديدة : نبهتك افيروووز وقلت ليك ايللا راناااا منعقلش عليك
فيروز بنفس عصبية : نتا مشفتيهاش اشنو دارت كتحكم غير بصورة عرف مضمون سمع ليا
نووح : واخة معرت اشنو دير مضربيهاش ماشي بنتك عطيها تيساع

فيروز كلامو شعلها : اييه ماشي بنتي فين كنتي ثمن شهر غابر ااااه انا لي كنت معاها انا لي قابلتها ولا حيث انا مرت باها كنبقا ممزيان ولا نسيت هي بنت ديك روان ياك بنتها هي تهزها على كفوف راحة وانا ولدي نموتو
نوووح بعصبية : اش كتروني وتخربقي متحبديهاااش روان متجبديهاش فهمتي بعيدة عليك انت خاصك تربي نيت عرفي اش كتخرجي من فمك
فيروز بعصبية : قبل متربيني انا سير رابي بنتك قليلة آداب
مشعرش حتى هز ايدو وعطاها لوجه وهي مصدومة
نووح : بان ليا انت لي خاصك تربااي ال*حبة
فيروز : وانت *امل فهمتي وهاذ دار خاليتها لمك تفووو ندمت على نهار لي قبلت بييك يخخخ كرهتيني فراسيي وفحياتي تفوووو ولدي ايمرض بسباب ديك بنتك مريضة
نووح : وحتى انا ندمت كثر منك دابا شدي فمك وسيري بيتك منشوفش خليقتك
فيروز : بحالا انا مشتاقة فييك كرهتيني فراسي وحياتي انت اناني كتسمعني شحال وقفت معاك (بغوث) ونكار العشرة
نووح : ها فاش نكرتك اه كنعاملك احسن معاملة مكنخلي تاحد اهضر معاك ولا يوصل ليك موفر ليك كولشي اشنو بغيتي كندير كاع واجباتي كزوج كنديرهم ؟!
فيروز بعصبية : بغيتك انت مابغيتش دير واجباتك ولا تجيب ليا شهوتك بغيت قلبك انت لي قتلتيه وبغيتي تقتلني معاك صبرت بزااف مي هنا سطووب عرفت قيمتي خاليتيني بحدي مدة ثمن شهر مكتعيط مكتسول وواالو صافي راني حملت …. عمرك هزيتي طليفون قلتي نسول فيها هااا جامي هادشي كيدل على حاجة وحدة انني نكرة فحياتك
نووح : انا طرييت نغبر هاذ ثمن شهر ماشي خااطري و انا فلول قلت ليك انا هاكدا انت لي علاش قبلتي ها ملي مقادراش علاش قبلتي هااا
فيروز بعصبية وبكاء شديد : حيييث انا حماارة كنت كنبغييك كتفهم الحب هو لي خلاني نقبل بييك ياريت نرجع لزمان لور كون قتلت هاذ قلب هنئ
نووح بعصبية : علاش بغيتيني انت عارفة منبغيكش من لول قلت ليك متبغنيش
فيروز : انا كنت كنبغيك عامين هذا فهمتي هنئئئئئ..
نووح بصدمة :كفاش

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 67
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
” أحببتك في سر
أحببتك بيني و بين نفسي
أحببتك حبا كثيرا في داخلي ”
نوووح : اش كتخربقي فين كنتي كتعرفيني ديك ساعة ؟
فيروز : كنعرفك مي انت لي مكتعرفنيش كنعرفك مزيان نهار لي دخلتي عندي انت ورانا شفتك عجبتيني وليت كنبحث عليك وتابعاك عرفت عليك بزاف الحوايج ولي زاد قربني ليك هي روان الله ىيرحمها ولي بعدني عليك هي نفسها مابغيتش نفرقكم على بعضياتكم مابغيتش نكون خايبة عرفت غلظي ونساحبت مي قدر عندو حكمة آخرة ورجعني ليك هنئئئ انا مابغيتش وعذبت راسي مابغيتش نبغيك مابغيتش ماشي بإيدي هنئئئ

نوووح بقا مصدوم ومعرف ميقول ماباغيش اهضر باش اجرحها كتبقا مت ولدو ومراتو : سيري دابا رتاحي فبيتك ولينا هضرا آخرى
فيروز : مبقات راحة معاك واصلا منساش اشنو وقع هنايا انت خاصك تهضر بنتك كانت بغات تقتل ولدنا فهمتي بغات تقتل عمران بنتك غايرة منو بزااف خاصك تمشي تهضر معاها اوكي وشووف شكوون كيلعب ليها فرااسهااا
نووح لي زادت هضرت فيروز شوشاتو ومشا لعند رانا لقاها شادة كتفرج
نووح قرب ليها : اميرتي صافا
رانا بدموع : انا مدرت ليه والو طاح بحدو بحدو
نوح : انا مجيتش على هادشي طبييب
وعارفك انت ماديري ليه والو عرفتي علاش
رانا : علاش ابابي
نووح : حيث هو خوك وحبيبك وانت هي كبيرتو واتحميه واتبغيه واتلعبي معاه وانا عارف بلي عزيز عليك عمران بزااف راه خوك صغير باش ابابا اكبر شوية يولي امشي معاك ليكول وتلعبو شفتي ابابا بنات لي عندهم خوتهم كفاش كيلعبو معاهم
رانا بدمووع : انا بغيت خويا لي يلعب معايا انا كنبغيه ابابا انا ختو كبيرة هنئئئ
نوووح هزها فوق حجرو وعنقها : صافي ابابا موقع والو غير هي عمران كان ايمرض ولا يمووت
رانا بخوف : ايموت بحال ماما (بدموع) لا لا لا هنئئئ مابغتوش اموت انا دفعتو مي مكنش بغيت نقتلو هنئئئ انا كنبغي خويا خويا انا ديالي هنئئ
نوووح بتنهيدة كبييرة : لا ابابا متلعييش معاه داك لعب هو مزال صغير داكوغ
رانا : بابي متغوتش على مامي فيروز هي ضرباتني حيث كنت بغيت نضرب خويا
نووح : صافي ابابا كملي اشنو كديري شوية ونجي عندك
رانا : واخة ابابي

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 68
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
نوح : طلعي ابابا لبيتك
رانا خايفة وحشمانة : بابا … مامي مقلقة مني بزااااف واش انا بصح خايبة
نوح بقا كيشووف فيها وتنهد : لا احبيبة ماماك غير معصبة هي كتبغييك انت وخوك بحال بحال انت اميرة ونوارت دار وهو بطل ديالنا …
رانا بابتسامة عنقاتو وطلعات
نورج توجه لبيتو لقا فيروز كتلبس فحوايجها وهي متسوقاتش ليه وحتى هو ميك عليها شوية دقات منناال دخلات حطاات عمراان
فيروز قربات ليه
فيروز : بغاو احرموني منك احبيبي ( بقات تبوس وتعنق فيه ) الله يخالييك لياا يااربي
نووح : فيروز خاصنا نهضرو ضروري راه ماشي غير ولدك انت حتى خايف عليه
فيروز : انت باركا عليك غير بنتك انا مقلتش ليك متبغيهاش غير متميزش بيناتهم راهم ولادك بحوج
نوووح : انا مكنميز حد على حد
فيروز : لا انووح دابا كون ضربت عمران مادير والو ولكن رانا نوو انت فلول قلتي ليا تعاملي بحال مها لام ملي كتشوف غلظ بنتها كتعاقبها تضربها وانا اصلا مكنضربش غير فقدت اعصابي
نووح : ديزولي افيرووز فاهمتك مي ماشي اسلوب لي كنهضرو بيه مع طفل صغيير رانا وي غايرة من عمرااان حيث لقاتك حتى انت بعدتي وهي بنت صغييرة ماشي عندها عشرين عام عارف راسي غلظت معاك وزربت مي متحكمتش فراسي رانا شي حاجة كبيرة فحياتي هي نور عينيا
فيروز : وعمرااان حتى هو ولدك لاا
نوح : متفهمنيش افيروز رانا كانت نقطة تحول فحياتي كنت مقابل غير سهير وسكرة نهار لي شفتها وشفت عينيها عرفت خاصني نهتم بيها هي اما انت افيروز بحال بريق او نور لي ضوا حياتي بعد موت روان وولدي عشت حاير وتايه ومعرفت ماندير ولكن انت وعتيني وبزاف لحوايج نكذب عليك بلي مكنحس والو من جيهتك انت نور حياتي انت هي لي خليتي حياتي تولي منورة وعندها طعم وولدي هو ضو عينيا وفرحتي مزال معرفتش احساسي لي عارف باغي نبقا معاك ومرتاح معاك وبغيت نكمل حياتي معاك غير انت … انت فرحتي افيروز
فيروز بتنهيدة : بغيت نطلق
نوح : كفااش ؟
“ها قد اتي وقت الفراق..لا ترحلي وتتركيني ورائكي..لا ترحلي..أبقي هنا كي تشرق الشمس كل يوم..ابقي هنا كي يزورنا الربيع كل عام..ابقي هنا كي يظل القمر يزين السماء..ابقي هنا..كي تبقي المحبه موجوده
نوح : كفااش ؟
“ها قد اتي وقت الفراق..لا ترحلي وتتركيني ورائكي..لا ترحلي..أبقي هنا كي تشرق الشمس كل يوم..ابقي هنا كي يزورنا الربيع كل عام..ابقي هنا كي يظل القمر يزين السماء..ابقي هنا..كي تبقي المحبه موجوده بيننا..ابقي هنا كي تبقي الفرحه تعم ديارنا..”
#يتبع 💔💔

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 69
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
فيروز : كيف سمعتي ماشي انت غايب وممسوقش وفالخر تعود لي خبير ديالك سمع انووح انا ويااك طريقنا مسدوودة مابغيتش ندفن حياتي معاك خصوصا مع واحد فقلبو وحدة آخرى وعامر بعشقها باراكا لي عشت مابغيتش نزيد نمرض و انا بغيت نعيش حياتي
نوح : فيروووز فكري فعمراان
فيروز : ماشي هو اول واحد والديه اطلقو والوقت لي بغتيه تشوفو رااك اتشوفو
نووح : عمران خاصو يكبر مع والديه ومع ختو … متكونيش انانية
فيروووز : شكون كيهضر على انانية انت انووح خاليني ساكتة … عمراان ميكونش معايا ملي نطيح هو ولدي وغالي وبزااف ولكن ميمكنش لي نربيه وانا محطمة ومخنووقة … احسن حل لي اريحني هو كل واحد اشد طريق تلاقينا خوت نتفارقو خوت حسن …(تنهدات) تعطلتي بزااف انووح
نووح تنهد وحدر راسو : انا كيهمني رااحتك ( سكت و هز رأس بقا كيشووف فييها ) بغيتي طلقي انطلقو مي متحرميش رانا منك …
فيروز ببكااء : رانا بحال بنتي … اه مقلقة منها مي كنبغييها
نوح : سمحلياا مكنتش بغيت الأموور توصل لهنا مكنتش بغيت نجرحك عارف انك كتحسي بلي مكنبغيكش ومنكذبش عليك حب صعيب باش نسا حبي لول صعييب بزاااف بزااف افيروووز (بجدية) مي انت شي حاجة زوينة فحيااتي
فيروز : انت مدرتي والو انا لي غلطت حاجة وحدة انا بغيت نسااك و غنبعد عليك رانا انشوفها فالوقت لي اتشوف عمرااان
نووح : واش مبقتيش باغا تشوفيني ؟
فيروز بحيرة ودموع فعينيها : انا مبقيتش باغا نسمع حتى سميتك نصيحة لي نعطيها ليك متخالي حتى حد اتعلق بيك وانت ميت متعطيش وعوود انت كتخالف ومكتوفييش رجع قاد حيااتك انوح حيث مزاال مخربقة (تنهدات) انا منبقاش دابا نسول فين كنتي حيث لي كيهمني دابا هو راسي وولدي حيث راسي لي دايم ليا وراسي لي ايوقف معايا ملي نطيح
نوح : كيهمني راحتك كثثر وراحتك فين فيروز؟؟!
فيروز : لي نبغيه هو متبقاش تعيط ليا ومتبقاش تسول فياااا
“لست ممن يبقى للأبد …. غيابي مجبر حين يكون أحدهم قد استهان بقيمتي…
سأمضي قدما !… ولك إياك ان تأتيني حين اوشك على نسيانك… برغبتك رحلت وبرغبتي لن تعود …مؤلم ان تودع اشياء لا تتمنى ان تودعها…💔

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 70
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
نووح : انا منقدرش سمحلياااا
فيرووز : مفهمتش
نووح : انا منطلقكش ميمكنش ليا نطلقك ونخاليك تبعدي ليا بهااذ السهوولة (تنهد) فيرووز فكري مزيااان نتي يلاه والدة وعمران لي مزال صغيير ومرييض
فيروز : عمران انا معااه منخاليهش
نووح بتنهييدة : فيرووز فهميني ايللا طلقناا غلقااو بزااف لبمشااكييل
فيرروز : ميكونوش بحال هاذ مشااكل لي عندناااا (تنهدات)انمشي نعس
نووح : انتي باغا غير تهربي وصاافي
فيروز : نووح من بعد ونهضرو حيث راسي ايتشق معااك
نووح ( نااض ): رتاحي من بعد ونهضرووو
خرج نووح من البيت وهي تنهدااات ودمووع فعينييهاااا
فيرووز : يااااربي قويني باش منضعاافش يااربي مابقيتش انستحمل خاصني نبعد نبعد
هزاات طليفون وصونات على ليلى
فيروز : آلو ماما ليلى بخيير
ليلى : الله يا بنتي الله وليل وصباح وانا نصوني علييك ماالك
فيروز : كنا فسبيطاار لييل كااامل
ليلى : الله اكبر اشنو وقع ؟
(فيرووز عوداات كولشي لييهاااا )
ليلى : الله ايشافيه ولدي مسكيين … اش نقولك اكبيدتي الهضرة بزااف ولكن ماشي وقيتها حتى نجي عندك ونهضرووو مزيااان
فيرووز : مممم وااخة اماما
ليلى: سيري ابنتي ترتااحي ومتخامي فوالو ربي قاادر على كوولشي دابا يجي الفرج
فيرووز : اميين اماما اميين .. حمد الله انك كااينة وحمد الله انني تلاقييتك انتي هي الصددر الحنيين لي نهار كتضيااق بيا الدنياا كلقااه انتي هي ملجئ ديالي … انتي هي ماما لي عطاني الله لي معمرني حسيت بحنانها ولكن عوضني الله بييك كنحمد الله انني داك نهار خرجت و گلست فالجردة … وكنحمدو بقيت معاك وكنحمد الله ااني تلاقيت بعيسى هنئ كنحمد الله انه لقاني بييك انت هي نوارة حيااتي اماما ليلى انت لي بلا بييك منديير واالو انت فيك ختي وماما وبابا انت فييك گاااااع عائلتي لي معندييش عائلتي لي نهار تزاديت علنو على حداد ونهاار كحل … انا بلا بييك ضايعة شكراااا بزاااف انك حدايااا وشكرااا انك فجنبي كنبغييك بزاااف اماما والله هنئئئ
“أفضل كتابٍ قرأته هو: أمّي
ليست هناك في الحياة امرأة واحدة…. تهب كلّ حياتها وكلّ حنانها وكلّ حبّها… دون أن تسأل عن مقابل إلا الأمّ …كل واحد يعرف الأم التي تلقّى منها النور…

“أفضل كتابٍ قرأته هو: أمّي
ليست هناك في الحياة امرأة واحدة…. تهب كلّ حياتها وكلّ حنانها وكلّ حبّها… دون أن تسأل عن مقابل إلا الأمّ …كل واحد يعرف الأم التي تلقّى منها النور… والباقي كلّه سرّ غامض، إنّه سرّ الحبّ… أليس الجنّة تحت أقدام الأمهات… ”
ليلى بتأثر : حتى انا اكبيدتي حتى اناا اشهد عليا الله انك بحاال بنتي لي معندييش والله والله حتى نهار هزيتي عينيك وجاو فعينياا حسبتك بنتي وعرفت معدنك نقي ومن الذهب … وانا راني مك لي ديما اتلقيني فجنبك وديما معااك
فيروز : الله ايخاليك ليا ويطول ليك الله فالعمر ياااربي يااربي
ليلى : امين وليا ويخالييكم ليا ويحفظكم ليا انت راه من عيسى وعيسى منك والادي بجووج غير واحد ولد كرشي وحدة عطاها ليا الله … حتى انا كنت محتاجة نعاونك حيث نهار لي كنشوفك كتحسني كنتحسن انا ضعف منك ولكن نهار كنشووف دموع كنبكي كثر منك
فيروز: امين اماماااا عارفة هادشي وعارفك اتبقاي ديما فجنبي شكراا … نخالييك دابا عمراان فااق
ليلى : تهلاي فراسك وفيه وردي ليه لباال والله يجيب شفا لكبيدتي
فيرووز : امييين امااماااا امييين
قطعاات معااها الطليفون وقلبها مطمئن واخييراا لقات صدر لي تحط عليه رااس… هزات عمراان بشوية وعطاتو بزولة وشداها وكترضعو بشوية باش ميتخنقش …

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 71
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
دااز الوقت وجا الييل فيروووز حدا عمراان مكتبغييش تفاارق معااه باش حتى ايلا بغا ابكي تكوون حدااه
شوية هو يدخل نووح
نوح : سلام
فيرووز : سلام
نوح : خاصنا نهضروو ضرووري
فيروز تنهدات : واااخة
نووح : يلاه نخرجو … منال هاهي اطلع
فيرووز : وااخة
خخرحجو من البيت بعد ما جات مناال تبقا مع عمراان
نوح : گلسي
فيرووز : قول اشنو بغيتي
نووح : نهار لي جيت وقلت ليك بغيت نتزوج بييك عاقلة على هضرة (فيروز جوبات باه براسها ) قلت ليك انتي محتاجة راجل فجنبك وانا محتااج مرأة يمكن انا مكنتش نعم الزوج ليك(تنهد) كنعترف كنتاناني ومهمل و لكن انتي افيرووز كنتي نعمة الزوجة ودرتي واجباتك عمرك تشكيتي وعارف انك صابرة أنا كنثيق فيك وإلا علاش غنخلي معاك رانا حيث وعارفك قد المسؤولية وعارف انك اتكوني مها لي ماتت (شاف فيها ) انتي افيروز قدرتي ديري بلاصتك بهضرتك ووقفتك معايا انا منقدرش نطلقك حيث نهار كنت ضعيف كنتي معايا نهار لي مرضت كان خيالك وصورتك مرافقيني نهار لي قالولي كتولدي جيت بلا عقل نيشان عندك انتي حيث وليتي واحد ابجزء زوين فحياتي معرفتش واش حب ولكن لي عارف هو أنني غير كنشوف فوجهك كنرتاح انتي هي بلسم زويين فحياتي انتي افيرووز ضوء ونور حياتي انت ووللادنا رانا وعمران ايلا خرجتو من حياتي حياتي اتنطفئ وميبقا ليها معنى وحتى روحي متسوا والو ونتوما بعااد علياااا … (حذر رااسو ) قد مكتهميني كيهمني حتى راحتك انا منطلقكش حيث منقدرش مي انخاليك تفكري فعلاقتنا انا انكون حداك الوقت لي بغيتي تهضري فيه اتلقايني هاذي دارك… انا جييت طالب منك فرصة جدييدة عارف تعذبتي وااعرف بانك كتبغيني وباغا تنسايني عافاك متنساينييش … حيث انا بدييت كنبغييك ( ونااض مشااااا )
مشا وخلا فيرووز وسط دوامة حايرة بينها وبين راسها هي مبغاش تعذب مباغاش اكون هاذ الحب لي كيتكلم عليه شفقة او نزوة مبغاش تجرح كثر حيث هاذ مرة ايلا تجرحات معندهاش دواااا اتنتهي طاقة التحمل مشااات قلبها باراكا عليه من الحزن والحب من طرف واحد هاذ الحب لي عطاها غير الآلم والحزن ولا كيشكل ليها لعنة لعنة فوق راسها ماهيا قادرة تحيدها ولا تمحيها لي تقددر دير هي تمشي
هي تمشي وتخاليه ….
توجهاات لبيت راااناااا حلاتو لقاتها ناعسة بحال امييرة فوق سريرها … هي مكرهتهاش ولكن كتشوفي طرف منك مليوح فمكتبقايش عاقلة .. بدات تساؤلات كتضوور بين نفسها واش مقصرة من جيهتها ؟ .. واش بينات ليها شي نهار بلي ماشي بنتها ؟؟ .. ولا عطات اهتمام كثر لولدها من دمها ولحمها ؟؟ …
مشاات حدااهااا وقربااات حطاات ايديها فوق شعرها
فيروز بدمووع : سمحليااااا … انتي راك بنتي سمحليا مترفتش نتعامل معااك مزياان هنئ هنئ
رانا : ماماااا
فيروز : نعام احبيبة ماماها
رانا : انتي ممقلقاش يااك …
فيروز : كاين شي حد كيتقلق من بنتو هااا … انتي اميرتي احبيبتي اميرتي
رانا بابتسامة : كنبغييك اماما
فيروز عنقاتها : حتى انا راك بنتي متنسايش هادشي وراك طرف مني بروحي وحيااتي وااخ
رانااا : وكنبغي حتى عمرااان ( حذرات راسها ) انا ماما مقصدش والله ندير هاكداا مي جدة ديما كتقول ليا انتي ممتبغنيش وحتى بابا هنئئ وكتقول ليا عمران ايدي ليك باباك .. (عنقاتها ) جدة خايبة منبقاش نمشي عندها خايبة
فيرووز بصدمة كاااانت شااكة مي دابا تأكدااات : ششش افنكوشتي متبقايش تمشي لعندها انت اتبقااي معاايااا انااا بحدي انا مامااااك
راناا : عمرك اتخليني ياااك
فيرووز : عمري عمري نخالييك انت روحي انت وخوك
رانا : نعسي حداياااا انت وعمراان عافااك
فيرووز بابتساامة : وااخة ارووحي نمشي نبدل عليا ونجي
رانا : هههه واخة امامي
فيروز باست رانا وخارجااات لبيتها لقات منال مع عمران
فيروز : مفاقش
منال : لا الالة مزاال
فيرووز : واخة انا ندخل نبدل ونجي وشكراا
منال : مرحبا
مشات توجهات لدرسينغ لقات حوائج نووح مكاينينش تنهداات عرفاتو مشاا فين مشا الله اعلم لي عارفة هي لبغاتو اتلقاه على حسااب هضرتووو …
بدلات حوايجها ونقات حالتها و دفعات ناموسية عمران بشوية باش ميفيقش لبيت راناا
فيرووز : ها حنا جييناا
رانا : ماما خويا نااعس
فيرووز : اه احبيبة . اجي نعسو
حطات ومشات تكات حدا رانا لي الاخيرة حطات راسها فووق صدر فيرووز لي حسااات بييها وهزات ايديها وبدات كتلعب فشعرهاااااا .. .

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 72
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
ها قد اتى الصبااح بعد لييل طوييييل …
ناضت فيروز لقات رانا نااعسة باستها ولعبات فشعرها وناضت تشوف عمران لقاتو ناعس … توجهات لبيتها دخلات طواليط بدلات حالتها وخرجات هزات طليفون تاصل بنوح
فيروز : آلوووو ..
نوح : صباح لخير صافا .؟
فيروز : خاصني نهدر معاك فواحد الموضوع ضروري … انا كنتسنااك
نوح : داكووغ
قطعات وناضت لبيت لقات عمران بدا يفييق هزاتو رضعاتوو حتى ناضت رانا
رانا : ماامي صبااح نووح ( ناضت باستها )
فيرووز رجعات لبوسة ليها : صبااح لورد احبيبة ماماهااا … متبوسيش خووك
رانا : ههه واخة
باست عمران من جبهتو
فيروز بابتسامة : اوووه وااو فخبارك ارانا
رانا : نعاام
فيروز : عمران مكانش كيرضع … غير بستيه وهو يبدا يرضع واقلا حس بييك شتي خوك كيبغييك بزااف واخة صغيير
رانا باتسامة خرجات عينيها : بصح بصح امامي صافي انبقا نبوسو فما يكون كيرضع ههه هو كيبغيني وحتى انا كنبغييه والله
شوية دخلات مناال
منال : لالة … سي نوح كيتسناااك
رانا نقزاات : باابيي ( شافت ففيروز ) ونمشي عندو امامي
فيروز : سيري احبيبتي
خرجاات رانا بفرحة كتنقز شافت باها مشاات كتجريي تعنق فيييه
رانااا : باابي … فين مشيتي
نووح : رووحو … عندي خدمة ابابا وانت مع ماماك ولا نو
رانا : ااه مي بغيتك حتى انت لبارح نعست حدا ماما وخويا عمراان وكنت بغيتك حتى انت
نووح : وااخة .. مرة آخرى صافي
شوية نزلات فيروووز لابسة بيجامة گري وفوق منها بينواار طوييل محلوول
نووح : سلاام
فيرووز : عليكم السلام ( شافت فرانا ) مامي سيري عند عمران لعبي معاه انت ومنال حتى نجي وااخة
رانا بابتسامة : وااخة ( شافت فنوح ) بابا اتفطر معانااا
فيرووز : حبيبة خوك كيتسنااك
نوح هبط عندها باسها من جبهتها : سيري ابابا انا هنا…
مشاات رانااا لبيتها
نوح شاف ففيروز : واقعة شي حااجة ؟
فيرووز : خاصك تعرف واحد موضوع لي خطير
نوح باستفهام : شناهو ..
فيروز گلسات فوق فوطوي وجا گلس اونفاص ليها
فيروز : موضوع كيخص رانا … رانا بنت مزال صغيير اي حاجة انقولولها اتيقها (تنهدات) نووح ماماك كتحرشها عليا وعلى خوها كتوسس ليها راسها بشي افكاار
فيروز : موضوع كيخص رانا … رانا بنت مزال صغيير اي حاجة انقولولها اتيقها (تنهدات) نووح ماماك كتحرشها عليا وعلى خوها كتوسس ليها راسها بشي افكاار مكاينينش كتحرشها ورانا صغيرة على انها تهز حسد ولا غيرة مخاصش طفلة تكون هاكذااا وبسباب ماماك لاحت عمران فلابسين انا عاذرا رانا معارفاش ولكن ماماك لا انووح
نووح كيسمع ليهاا ودموو كيفوور مكرهش انوض ابدا اشخش فكولشييي وهو يوقف
نوح : متأكدة
فيرووز : ايلا مثيقتنيش سول رانا تعاود لييك
نووح تذكر كلام رانا فطموبيل وتنهد وقال : اووف يا الله مثيقك مثيقك (تنهد)انا انمشي
فيروز : نووح عافاك مابغيتش صداع حاجة وحدة رانا اتبقا معايا وجداها مابغيتش تشووفها صداع بلاش
نووح : فهمت ( بقا كيشوف فيها) تهلاي فراسك وفولادنا
شافت فيه ومجوباتوش…
خرج نووح وهو معصب وكلاام فيرووووز كيهيجوو ركب فطموبييل وتوجه لڤيلا لقاهم فوق مائدة كيفطرووو
الاب : نووح مرحبااا بيك
الام : اجي تفطر ا ولدي
نوح بعصبية : ولدك منين ولدك بغيت غير نفهم هاااا ؟
الام ناضت قرباات لييه : مالك اولدي ؟
نووح غوث : انااا ماشي ولدك انت ام هاا ام لي تحرش اعباد الله بنت ولدها حفيدتها وتمرضها ام ؟ ولا تحرش بنت على مرت باها لي فمقام مها وكتعامل معاها حسن من مها ؟ عطات وقتها وخدمتها لييهاا ؟؟؟ نقولو فيرووز غريبة ولدي الواليدة ولدي وگاع ايلا كان من صلبها انا ولدك لي من لحمك ودمك امييي ولدي نهار مرض منعستش مشفتش نعااااس ولدك لي خمس شهر فغيبوبة نهار نضت اول كلمة سمعت من عندك جايك ولد وريث
الاب قرب لعند نووح : ولدي اشنو وااقع فسر لينا ؟
نوح بتنهيدة : مرتك الواليد كتحرش بنتي على مها وخوهاااا ونزيدك بقوة مكتعمرها بنت وصلات بيها تقتل لاحت عمران فلابسيين ليل كامل وحنى فالسبيطار نعاس منعستووش خايف عليه ولا على مو لي يلاه ولدات صحتها على قدها ولا بنتي لي مخاليها بحدها اه
جد شاف فالام : امييينة اشنو كنسمع حفيدي مريض انت سبااب ؟؟
نووح شااف فيه : انت كيهمك غير حفيدك حفييدك رواان ماتت بسبااابك وبسباااب افكاارك حفييد حفييد طلعتي لي ف*ري بهاذ الكلمة انت مريض ومرضتينا معااااك
الجد : كفاش كتهضر مع عائلتك هاكذا هااا.

نووح هز عينيه وستقرو فعينيه : امتا كنتو عائلتي هااا ؟؟ من نهار تزاديت ونتوما دايريني بحال روبو وكلمة وحيدة لي حفظتوني انت وريت املاك الإدريسي مكاينش صحاب ربيتوني مرييض (شاف فمو) فين عمري حسيت معاك ولو بشوية بالحنان ولا العاطفة ديالك فين ( شاف فمو)انتي اكثر ام قاصحة شفتها نتي لي كيهمك غير راسك انا معارفش كفاش كيكون حناان ولكن روان الله يرحمها وراتو ليا وفيروز عشتو معاها وانتي معمرني حسيتو معااك ( شاف فالاب ) اما انتا ولد فعمر 8 سنين تعطيه اوراق كبر منو لشركات وترون فزيبلات عقلو انا فهاذ السن بغييت لعب بغيت لعب ماشي نخدم
( شاف فالجدة لي كتبكي وقرب ليها وباسها ) حاجة وحيدة لي كنقول حمد الله فعائلتي هي انتي اميمتي هي انتي

الجدة : الله يرضي عليك اولدي متعصبش كولشي ايتحل
نوح بتنهيدة : انا ماشي مسخووط والدين ولكن ولادي متشوفوهمش مبغيتهمش امرضو مبغيتهمش اتعقدو ( عينيه تغرغرو) بسباابكم مكنعرفش نتعامل مع ولادي بسبابكم …
خرج من ڤيلا وتوجه لطموبيل وبدا غاذي حتى وقف فواحد بلاصة خاوية ودمووع بداو انزولو لييه صعييب اكونو اقرب نااس هوما سبااب دمارك و سباب مرضك الام لي خاصها تكون رمز لحنية وقع لعكس ولات رمز قوية القلب ولا أب لي كيحمي ولاد وهو غرق ومرضو…العائلة هي دفئ ولكن نووج لقا راسو بحدو وسط خدامات ولا وسط ملفااات كانت جداه وحيدة لي كتسولو وتحن فييه اما كولشي كان كيتعامل معاه على اساس وريث ….

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 72
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
عند فيروووز لي كتفطر مع ولادها حاطا عمران حداها ورانا گالسة فوق كرسي كيفطرو
فيروز : حبيبة شربي العصيير مزيان ليك
رانا : مكنحملووش والله
فيرووز : واخة امامي مي شربي الحليب كتاكلي ماكلة سيك
رانا بابتسامة : هه كنخالي حليب هو والخر
فيروز ردت بابتسامة : ههه وماكلة عندك
شوية وهي تجي منااال
مناال : لاالة شي حد كيسول عليييك
فيروز : معرفتيش شكون
مناال : لا مبغيتش ندخلو وهو بقا حدا لباب
فيروز : واخة .. اجي بقاي حاضية لولاد حتى انا نجي
مناال : وااخة
ناضت فيروز سدات البينوار وتوجهات لبااب لقااات شاااب طويييل وكتااف عراااض واقف عاطيها بضهرو
فيرووز : سلااام
داار عندها شاااب وبابتساامة مزينة وجهووو : عليكم السلاام
فيروز : سمحلي واخة نعرف شكون معايا ؟
شاب : معاك عمر رشدي
فيروووز غير سمعات الكنية خرجااات عينيها وحسات بغمامة فقلبها وبغات تمشي وهو اشدها من ايديها
عمر : فيروز عافاك سمعيني راه سيمانة وانا نقلب عليك وحمد الله لقيتك
فيروز طلقات من ايدو : سمع اشريف فوتني عليك حسن وضرب عليا
عمر : (بجدية)جدنا مرييض وبغا ايشووفك ضرووري تجي معايا(تنهد) عافاك سمعي لييه
فيروز عينيها غرغرو : جدك انتا اما انا عمرني شفتو ولا عرفتو كتسمع

قرب ليها عمر وقال : كنبقاو عائلتك وكيبقا جدك عافاك فيرووز آخر امنية ليه هو يشوفك متحرميهش منك
فيروز باستهزااء ودمووع : وانا لي تحرمت منكم هااا ؟؟ هنئئ
عمر شد ليها وجها وقال بحنية : انتجمعو افيرووز ممم
فيروز ضربات ليه ايديه : سمع اش نقول لييك فوتوني علييكم اموت ولا ضبر راسو فين كان شحال هاذي ؟؟
عمر : جي تشوفيه على قبال عمي امين الله يرحمو بااك ( نزل راسو ) جي باش تشوفي شي حاجة ديال باك عندنا
بمجرد ماذكر ليها اسم باها وهي تفرگع بالبكاااء
عمر بقات فيه قرب ليها وهو يعنقها : شش جي شوفيه افيروووز
فيرووز مرخية
شوية وهوما يسمعو صوت لي من صوت باين مولاه معصب
نووح : اشنو واقع هنايا ؟..
فيروز غير سمعات صوتو بعدات من عمر
عمر مد ايدو لنوح : معاك عمر رشدي
نووح شاف فايدو ومد ليه حتى هو اسلم عليه : معاك نوح الإدريسي راجل فيروز رشدي
عمر : ليا شرف
نوح شاف ففيروز لي كتبكي قرب ليها ولمس ايدو كيمسح دموعها : ماالك ؟
عمر : فيرووز فكري وااخة
قرب بغا اشد اديها وهو اشدها نووح
نووح قرب لعمر : جمع ايديك اشرييف
عمر : راني ولد عمها
نوح : تكون حتى باها ايديك شدهم عندك فهمتي اسي ولد عمها
عمر تنهد وشاف ففيروز : فيروز انا انبقا نتسناك فطموبيل بغيتي تمشي معايا تشوفي جدك يلاه
فيروز مشات تتجري طلعااات لبيتها
نوح : حتى ايلا بغات تشوفكم عندها رجلها لي اوصلها
عمر : انا غير قلت الله يعاون
نوح طلع فيه وهبط وسد الباب وطلع تابع فيرووز حل لبااب لقاها گالسة كتبكي قرب وگلس حداها وقال
نوح : بغيتي تشوفي عائلتك ؟
فيروز ببكاء : هنئ اشمن عائلة ل 25 عام مشفتهمش معاقلاش علييهم كتربطني معاهم غير كنية فقط عمري عشت معاهم داك جد ولا معرت حتى قرب اموت اداش حس راه عندو حفيدة علاش هاذ ضمير مناضش نهار لي كنت بين ادين خدامات كيربوني وديرو فيا مبغااو مشافش كفاش كنت كنتعذب ونسول على والديا وعائلتي مشافش انني تربيت وحييدة بلا عائلة وبلا وااالوووو
نوح قرب ليها ضمها لييه بقوة وقال : انا معاااك ششش (بجدية)مي سيري شوفيه وعرفي اشنو بغا امم صافي؟ متخسري واالو كيبقاو عائلتك
فيروز هزات راسها شافت فيه ودموع فعينيها وقالت بضعف : اتمشي معايا
نوح قرب وبااس جبينها وشد ايديها : منخاليكش بحدك نوضي لبسي حوايجك نمشيو
فيروز ناضت : وااخة
هبط نووح لتحت
نوح : مناال ولاد فامانتك
مناال : كون هاني اسيدي
هبطات فيرووز بعد ما بدلات حواليها لبنات كسوة طوييلة وبكمايمها بالواان وفوقها كويرة كحلة ودارت شعرها كوتشوڤال
قرب ليها نوح وشدها من ايديها وهي طلق منو تنهد وتبعها وخرجو لقاو طموبيل عمر لي غير شافهم خرج
عمر موجه هضرتو لفيروز بابتسامة : مغتندميش
نوح : سير انت سبقنا حنى انتبعووك
داكشي لي داارووو مسافة طرييق وصلو لواحد الڤيلا هبطو من الطموبيل وقلب فيرووز كيضرب احاسييس مخربقة ليوم اتشووف عائلتها لي من دمها ولحمها شحال تمناات تشوفهم فصغر نهار لي كانت كتنجح وتحتافل بحدها
داكشي لي داارووو مسافة طرييق وصلو لواحد الڤيلا هبطو من الطموبيل وقلب فيرووز كيضرب احاسييس مخربقة ليوم اتشووف عائلتها لي من دمها ولحمها شحال تمناات تشوفهم فصغر نهار لي كانت كتنجح وتحتافل بحدها نهار لي كتبكي كتبكي بحدها نهار لي كتفرح كتفرح بحدهااا احاسيس رجعو وحدة لي حسات بيها رجعاات حتى حسااات بإيد نووح مورك عليها كيقول ليها انااا معاااك ومنتخلاش علييك و ماشي بحد
عمر : تفضلو دخلو
دخلو الدااار لقاااو مرة كبيرة في السن وحداها راااجل كبير مبتاسمين لييهم
عمر : فيروز هاذا عمك ومراتو الواليد والواليدة عبد الله وفاطمة
فيروز هزات غير رااسها بآآه
مرة قربااات لييها وقالت : مشااء الله كبرتي وزيانيتي سبحان الله كتشبهي لماماك بزااف
فيروز شافت فيها : 26 عام مشفتيني رقم كبيير اكييد انكوون كبرت
فاطمة سرطات ريقها وبتاسمت ابتسامة صفرااء
عبد الله : مرحبا بيك ابنتي فعائلتك
فيرووز غيير كتشووف هاذ النااس كيهضرو ببروود لهاذ درجة
عبد الله شاف فنوح مد ايدو : واش انت راجلها ؟
نوح شاف فيه وسلم عليه : اه نوح الإدريسي
عبد الله بانبهار : اوووه ولد صالح الادريسي متشرفين
نوح كتفى انه اهز راسو
فيروز شافت فعمر : بغيت نشوفوو
فاطمة : يلاه معايا
طلقات ايد نوح ومشااات
عبد الله شاف فنوح : تفضل اسي نوح گلس
گلس نووح وتفكيرو كامل عند فيرووز
فيروز طالعة فدرووج وقلبها كيضرب احساس بانه عندك امتحاان وداخلا ليه نفس الم غير هدا امتحان كبر امتحان اتشوف شخص طالما كرهاتو فحياتها ومعارفاهش …

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 73
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
وقفو قدااام البااب كبير بلأبيض دقاات فاطمة .. ودخلات فيروز هزات عينيها وهي تشووف جدها لي ناعس فوق الفراش وباين عليه الضعف والمرض هز عينو وشاف فيها وحتى هي وحسات بدنيا كضوووور
الجد : اجي ابنتي قربي
فيروز كتقفق قرباات ليه وهو اشدها من ايديها وقال : فاطمة خالينا بحدنااا
فاطمة : واخة
خرجات فاطمة وخلات الجد وحفيدتو بحدهم
الجد : شحال وانا نتسنا فيك ابنتي (بحزن) سامحيني عارف مقصر من جيهتك ومقصر بزااف بزاااف موت ولدي امين كان صدمة ليا
فيروز ردات ودموع فعينيها : شوف اسيدي انا منحاسبكش ولكن عرف بلي فموت ولدك ماتت حتى حفيدتك لي دفنتيها انتا بإديك انا جيت نشوفك فسبيل الله وصافي اما راه مكتجمعني معاك والو من غير السمية و بلي راك أب بابا الله يرحمو… قول اش عندك حيث عندي عائلتي كتسناني
جد تنهد : فهمتك ابنتي من حقك امين قبل ميموت كتب ليك فشركة 85 فلمية ديالك داكشي علاش بغيت نموت هاني ومرتااح وترجع لييك ورجعات باسمك ابنتي فيرووز
فيرووز بقاات كتشوف فيه : رزق بابا ديتوه كامل وسكت وخذيث داكشي لي عطيتوني وكملت حياتي مابغيت والو منكم غير فوتوني وقيلوني لي فيا كافيني مناقصنيش عافاك ( شافت فيه وتنهدات ) الله ايشافيك
الجد : خاليني نصحح اخطائي
فيروز : مخليتي واالو اسيدي ما تصلح حيث كيتصلح غير لي بقا ماشي شي حاجة مكاينااش اصلاااا
الجد : ابنتي متقصحيش راسك وسامحيني
فيروز : ماشي حتى قربتي تموت عاد تفكرتيني فين كنتي شحاال هدا ها؟ يلاه فاق ضميرك وقلتي عندي حفيدة(بقوة) فات فووت و تعطلتي بزااف بزااف حيث بنيت حياتي بعيد علييكم وكملت طريقي بحدي بلا بيكم هادشي علاش عافاك بعدو مني حيث راه معندك متصلح . كولشي ماات و نتوما دفنتكم كيف دفنت والديا
ناضت من وحداه ودموعها دايزين قلبها كحال ورجع بحال قاصح بسبابهم ..مغتقدرش تسامحهم حيث تعذبات فحياتها ميمكنش تسامح ناس لي تخلاو عليها..طيلة حياتها عاشت بحدها وبلا والدين او عائلة..هادشي علاش ولفات دابا ..وجودهم او عدمو مكيشكلوش ليها فرق،حيث تعودات والتعود على العيشة وحيدة…هبطات التحت شافت فنوح گالس وخرجات تبعها نوح لباب وشدها من ايديها
نووح : قال ليك شي حاجة ؟
فيرووز
ناضت من وحداه ودموعها دايزين قلبها كحال ورجع بحال قاصح بسبابهم ..مغتقدرش تسامحهم حيث تعذبات فحياتها ميمكنش تسامح ناس لي تخلاو عليها..طيلة حياتها عاشت بحدها وبلا والدين او عائلة..هادشي علاش ولفات دابا ..وجودهم او عدمو مكيشكلوش ليها فرق،حيث تعودات والتعود على العيشة وحيدة…هبطات التحت شافت فنوح گالس وخرجات تبعها نوح لباب وشدها من ايديها
نووح : قال ليك شي حاجة ؟
فيرووز ( بخنقة ): بغييت نمشي من هنايا هءهءهء بغييت نخرج
نووح : ششش صافي صافي انا معااك يلاه نمشيووو

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 74
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
ركبو فطموبيل و فيروز حاطة راسها على شرجم وساهية كتشوووف حتى نطقات
فيروز : ديني عند ماما ليلى
نووح : وااخة … فين كتسكن ؟
فيرروز : ف*** حدا المصبانة
نووح : وااخة
بعض دقائق وصلو حدا الدااار وهي تنزل فيرووز دقات الباب وهو يحل عليها عيسى
عيسى بابتساامة : مرحباا طولتي
فيروز : (بحزن)كاينة ماما
عيسى جمع ضحكة وقال وهز ايدو حطها فكتفها : مالك ؟
نوح لي شاف هاذ البلان وهو يصعر
نوح : لا كملات من داك ولد عمها لهاذ زا*** سيدة واقلا مزوجة
قال كلامو بعصبيةو هبط من الطموبيل وقال
نوح : سلاااام
عيسى شاف فيه : عليكم السلام
نوح شاف فيروز : دخلي ترتاحي لداخل
فيروز : بسلامة
دخلات فيروز لداخل وهو يدور نوح لعيسى
نوح : سمع أعيسى آخر مرة لقاك شاد فمرتي مرة جاية منعقلش عليك
عيسى طلع فيه وهبط : مرتك مممم وهي راها اختي ابنادم كتسمع
نوح : ختك هي لولدات ليك مك اما فيروز غريبة عليك
عيسى بابتسامة : متكونش جاهل بزااف اسي نوح ( تنهد وهو يبتسم بشر ) معرت علاش جيتي كنا فغيابك كنخرجو ونضورو وشحال سفرنا مع بعضياتنا كأخ وختو …
نووح حس باعصاب ولي فيه كافيه زاد شعلو شاف فيه نظرة اخيرة ديال استحقار ونسحب و مشا فطموببلتو
عيسى : مسكين كيبغيها هههه ( سد باب وتوجه طموبيلتو ومشا …)
فالداخل فيروز معنقة ليلى وآخيرة كتطبطب عليها
ليلى : مالك ابنتي اشنو واقع ليك ؟
فيروز هزت راسها شافت فيها : عائلتي اماما لي سنيين وهوما ناكريني حتى زاروهم موت اداش تفكرو بلي عندهم حفيدة ولي زاد طين بلة كون تشوفي استقبااال كيف دااير بحالا بايتة معااهم ندمت ندمت لي مشييت لا انا قادرة نخرج معيووور لي فقلبي ولا قاادرة نسكت … (ضحكت باستهزااء) قالك باك خلا ليك ورث بحاليلا با مات غير بارح وهوما سنين وداك ورث كيعيشو ويصرفو عليه عمرهم سولو عليا حتى بغا اامووت وعزئيل ايزورو اداش قالك نصحح اخطائي هاذ جدهم مريض فراسو اش غيصلح شي حاجة ماتت مكايناش هءهءهء
ليلى عنقاتها : صافي ابنتي ششش هوما غلطو وحسابهم عند الله سبحانه ايتخلصو عليه ظلم واكل مال اليتيم ماشي سااهل ماشي اهل ابنتي … ولكن كايبقاو عائلتك ومنن دمك ولحمك
ليلى عنقاتها : صافي ابنتي ششش هوما غلطو وحسابهم عند الله سبحانه ايتخلصو عليه ظلم واكل مال اليتيم ماشي سااهل ماشي اهل ابنتي … ولكن كايبقاو عائلتك ومنن دمك ولحمك منقولكش ديما سيري عندهم … سامحيهم باش قلبك اكون مرتااح وتكملي حياتك ابنتي (شدات فإديها ) عندك عائلة جديدة وزوينة ابنتي انا مك وعيسى ولدي خوك واهم عائلة هي ولادك وراجلك ابنتي
فيروز تنهدات : اشمن راجل اماما انا بغيت نطلق
ليلى: لواه لواه ابنتي اش كتقولي طلاق ماشي هو الحل ايلا كان الطلاق لي يخاليك كتزيدي تعذبي ويخاليك مزال كتبغيه ويخاليك كتوحشيه راه ماشي طلاق … وانا عرفتك ابنتي انت نووح ساكن روحك
فيروز ببكااء : والله حتى كنحاول نساه مي مكنقدرش مكنقدرش
ليلى : عطيه فرصة ابنتي عطيه ومتعرفي اكون الله مخبي ليك حاجة آخرى
فيروز : معرفتش …
ليلى : وعائلتك ديري محامي اتكلف ليك بورثك هذاك حقك و شرع الله وديالك تنفعي بيه الوقت وزمان هاذا
فيروز هزات ايدها وباستها : معرفتش اشنو ندير بلا بييك اماما والله
ليلى بابتسامة : متقوليش هاكذا انا ديما معاك
فيروز : انا نمشي مبغيتش نخلي عمران بحدو
ليلى : هه غذا نجي نشوف حفيدي ومنها تقوليلي مالوو
فيرووز : هو بخيير دابا محنة ومشاات حمد الله ههه غذا نتسنااك تجي ممم اندير رفييسة
ليلى : ابنتي امتا اديرو سبوع لولد
فيرووز : اودي كثرة مطارق فالدار .. معرفتش حتى نسول
ليلى : الله يعونك ابنتي
فيروز : امين امين
خرجات فيروز شدات طاكسي ودخلات لڤيلا لقات منال هازة عمران كتعطيه بيبرون
فيروز : سلاام
مناال : عليكم السلام
فيروز : فين هي رانا ؟
مناال : لفووق مع سيدي نووح
فيرووز : وااخ … عطيني عمران انا نكمل ليه رضاعة صافي شكرااا
منااال : وااخة الالة
بدات ترضع فعمراان وكملات ليه مسحات ليه فمو وهزاااتو وطلعاات لبيتها حطاتو فناموسيتو ودخلات بدلات حوايجها و غسلات حالتها …

🔥 الممنوع المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 75
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
خرجات من بيت رانا تشوفها وهي تلقا نوج ناعس ومعنق رانا لي ناااعسة حدااه قرباات ليهم بشوية وبقاات تشووف فييهم … مابغاتش رانا تحرم من باها ومن عائلتها ولكن قدر هو هاذا هزات لمانطة وغطاتهم مزياان وخرجات ….
مشاات لبيييتها ووتكات فوق ناموسية وعقلها خداااام كلام ليلى كيضوور فرااسها .. .
اصبحنا_واصبح_الملك_لله
في مائدة الفطوور گالسة فيرووز وحدااهااا راناااا
رااناا : مامي لبارح بقيت كنتسنا فيك
فيرووز : وي احبيبة كنت عند مامي ليلى
راناا : توحشتها مامي نمشيو عندهااا
فيروز : وااخة احبيبة
شوية وهو يهبط نووح
راناا : باابي اجي گلس حداياا
قرب لراناا باسها من وجها وقال : صباح الخير (شاف ففيروز) عمران فين هو ؟
فيروز : (ببرود)ناعس
نوح حرك غير راسو بااه گلس حدااهم افطر
أول مرة اعيشو هاذ الحظة فحياتهم اكلسو مع بعضياتهم بحدهم ويفطرو كأنهم عائلة وحدة …
نوح قال : فيروز اجي نهضر معاك
فيروز ناضت : رانا حبيبة فطري مزيان انا جاية
مشااتت معااه حدا البااب وقال
نووح : ليووم عيد ميلاد راناااا
فيروزز بابتساامة : اوووه علاش هي زايدة ف12
نووح : وي ديك 16 غير غلظ وصافي مهيم خرجي انتي وياها باش نقدر نقااد للجردة
فيرووز : حتى انا بغيت نعاون مم تمشي عند ماما
نووح : لي بغيتي
دخلات فيروز لقات رانا كملات مكلتها
فيروز : رانااا حبيبة تبغي دوزي النهار عند مامي ليلى ؟
رانا بابتسامة : اه اه
طلعات فيرووز لبيت رضعات عمران لي فااق وصات عليه منال ولبسات حوايجها ولبسات حتى رانا وخرجو
ركب فطموبيل وتوجهو لعند ليلى
مسافة طريق ووصلو الدار دقو حلات عليهم لميااء ودخلو لقاوهم حتى هوما كيفطروو
ليلى بابتساامة : مرحبااا
فيرروز : سلااام . شوفي شكون جا عندك
ليلى ناضت سلمات على فيروز وعلى رانا عنقاتها : حبيبة بخير
رانا : اه اه الميمة
عيسى : خوادرية شتك غبرتي
فيروز : ايوا مع اشغاال وصافي .. راك عارف
رانا خرجات للجردة لي فيها قطوط كتبقا تلعب معااهم …
عيسى : فيروووز داكشي رااه حقك الهبيلة سيري خوذييه
فيروز : من بعد من بعد مهيم انا انخلي عندكم رانا . حيث ليوم عيد ميلادها نعيط ليكم جيو معاها صافي
عيسى : فيروووز داكشي رااه حقك الهبيلة سيري خوذييه
فيروز : من بعد من بعد مهيم انا انخلي عندكم رانا . حيث ليوم عيد ميلادها نعيط ليكم جيو معاها صافي
عيسى : مم هي نخرج نجيب ليها كاادو
فيرووز : لي باان ليك هه
خرجات فيروز وتوجهاات محال ديال اطفاال ختارت غوب بيضة لراانااا
حطات لبسة فلكوفر و هي تهز عينيها بان ليها محاال كبييير …
ددخلات ليه وهي تنبهر فيه اي حاجة تخطر ليك على بااال
حتى سمعات صوت مألووف :فيروز

🔥#الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 76
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
هزات راسها حتى كتلقا بولد عمها عمر
فيروز : سلام
عمر : عليكم السلام … مرحبااا بيك شوفي لي بغيتي على حسابي
فيروز بابتسامة : بلاش انا قادرة براسي شكرا
عمر : عادي محال بحالا محالك
فيروز : هذا ديالك
عمر : اه .. قوليلي لي خاصك
فيروز : عندي عيد ميلاد لبنتي وبغيت نعطيها شي حاجة مميزة
عمر : ممم الله يخاليها ليك … اجي تشوفي هاذووو
مشات معاه ودارت
فيرووز : وااااو عحبني انا خذ هذا و هذااا …
عمر : واخة انا نقولهم اقادوه ليك
فيروز بابتسامة : ميغسي
قربات لاكيس باش تخلص وهو يقول
عمر : لا عتابريه كادو مني لبنتك
فيروز بابتسامة وبصواب : شكرا .. مما اجي مرحباااا بيييك مع 2
عمر بابتسامة : ان شااء الله
خرجات فيروز وتوجهات لمحال ديال الذهب خذات داكشي لي بغات وخرجااات توجهاات لدار ليلى
فيروز : رانا اجي احبيبة شوفي واش هاذ غوب اتجي قدك
رانا : وااخة امامي
لبساتها وطلقات ليها شعرها
فيرووز : وااااو جاااتك فنة فنة
رانا : بصح ؟!
ليلى : اييه ابنتي جاتك غزاالة
فيروز : فين هو عيسى ؟
ليلى : قالك عندو غراض
فيروز : ماما انا نتسناك تبدلي حوايجك باش نمشيو
ليلى : مجداهم انا انمشي نبدل
فيروز خرجات ركبات رانا لور دارت ليها سمطة حتى جات ليلى لابسة جلابة بزرق ملكي براندة وهازا ساك اسود وركبات قدام
فيروز : انعيط لعيسى نشوفو فين كاين
ليلى : كون راه غاطس فشي قرينة كحلا
فيروز : هاهو كيصوني … الو عيسى فينك اخويا … سبقتينا صاغي واخة .. اجي شكون كاين … بصح واخة واخة
ليلى : اش قالك ؟!
فيروز : قالك راه سبقنا مي اماما كاينة عائلتو
ليلى شدات ايديها : من حقها راه بنتهم غير ديري عقلك وعرفي كفاش تعاملي راه كتبقا حفيدتهم وهو ولدهم
فيرووز : وااخة اماما
ديمارات طموبيل …. مسافة طريق لقاة راسهم وصلو بلاصات لوطو ودخلو جردة لقاوها مزينة
راانااا : واااو ههه
نوح شافهم قرب لييهم وهز رانا : joyeux anniversaire ma princesse
(عيد ميلاد سعيد اميرتي )
رانا : مييغسي باابيي (باست حنكو )
حطها وشدها من ايديهاا گلسها فوق الكرسي واونفاص ليها ليگاطو وبومبو….
فيوز هزات عينيها شافت ام نوح بعييدة علييهم وكتشووف
حطها وشدها من ايديهاا گلسها فوق الكرسي واونفاص ليها ليگاطو وبومبو….
فيوز هزات عينيها شافت ام نوح بعييدة علييهم وكتشووف
فيروز : انا مشيت نشوف عمران
ليلى : نمشي معاك …
فيروز : واخة اماما
حتى حسو بشي ايدين دايريين ليهم من كتافهم كان عيسى معنقهم من لوور
ليلى : الله يا ولدي قفزتيني اماالك
عيسى كيضحك : ههه تعطلتو .. قلت نسبقكم ونيت جبت كادو لرانا ممم واليدة نسيتك مهيم كادو ديالي وديالك
فيروز دارت عندو : ومحشمتيش هه
ليلى : لااا جاايبة ليها كادو خاصو اعجبها
فيروز شافت فيها : ايعجبها احبيبة كوني هاانية .. مهيم انا نطلع نشوف عمران يلاه اماما
عيسى : راه عمران يلاه نعس محنة معاك ديك بوقوصة
فيروز صغرات عينيها : وانت فين شفتيها
عيسى : وصافي .. منشوفش ولد اختي حتى انتي ههه
فيرووز : ممم مقلت والو شوفوو
طلعو فوق لقاو منال حدا عمراان
فيرووز : سمحليا بزاااف امنال هاذ لأيام كثرت عليك .. مهيم سيري رتاحي وهبطي نشطي مع رانا
مناال بابتسامة : خدمتي الالة
ليلى بقات تشوف فيييهااا

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 77
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
داز الوقت وجا العشية..وفالجردة كيتسمع صوت موسييقى مجهدة على انغام cake by the ocean وبداو نااس كيعطيو ليكادو لرانااا اولهم جدودها
الجد باس رانا ومد ليها الكادو : تباركا الله كبرتي وولات عندك 10سنيين
الجدة : الله اخالليها لينا ولوالديها
فيروز ونوح : اميين
تقدمو اب ام نوح لي كانت هاذ الاخيرة بعيدة علييهم وفيروز مهضرتش معاها وحتى نوح مكيشوفش فيها
اب : بطول لعمر ااميرتنا
رانا شداات كادو من عند جدها ومشافتش فالجدة ومشات كتجري عند فيروز
رانا : ماامي شوفي طليفوون وااعر
فيرووز : هاي بصحتك اكببدتي
تقدم عيسى وعطاها كادو : هاكي احبيبة نتمنا تعجبك
رانا : ميغسي خالوو
ليلى تقدمات وعطاتها سنسلة ديال ذهب وركباتهاا ليها : عجباتك
رانا : اه امامي (باست حكنها) واعرة
فيروز مشات وعطاتها كادو : وهاهو كادو مامي
رانا باستغراب : وااو شناهو هذاا
فيرووز : هاذا قرآن وصلاية بالون لي كتبغي باش تبداي تصلي وتقراايه ياك احبيبتي
رانا بابتساامة : عجبني امامي ميغسي… (قربات بيها وباستها )
الجد : سيادنا الله يعاونك
خرجو العائلة وبقات الام بغات تقرب لعند رانا وهي تمشي عند باها
الام : بنتي رانا اجي سلمي عليا
رانا :بابا قولها تمشي
نوح بتنهيدة : لواليدة كيتسنااوك
الام حذراات رااسها ومشاات
ليلى : حتى حنى انمشيو يلاه اعيسى
فيروز : ماما بقاي شوية
ليلى : غذا ان شااء الله ونجيو عندكم كوني هانية
عيسى : يلاه بسلامة
خرجو من داار
نووح : انا نطلع … نبدل حوايجي ونجي
فيروز هزاات رااسها بآآآه

فيرووز : مناال هاكي طلعي عمران بلاصتو عافااك
مناال : وااخة
فيرووز : رانا ذقتي من هاذ گاطو
رانا : اه اه زوين كيعجبني فرييز
شوية وهي دخل طموبيل
رانا : مامي شكون هاذا ؟
فيروز : معرفتش
بقاو اشوفو حتى نزل عمر من الطموبيل وهاز معاه صااشي
قرب ليهم عمر
عمر : السلام عليكم
فيروز بابتسامة : عليكم السلام
عمر شاف فرانا وعطاها صاشي : هاكي نتممنا اعجبك وعيد ميلاد سعييد اكتكوتة
رانا :اووه ميغسي
قرب باسها من وجها وبعد وورانا مشاات بعيد كتقلب
عمر : ديزولي بغيت نجي نعطي كادو لبنتك ورجع
فيروز : عذبتي راسك شكرااا
عمر : ديزولي بغيت نجي نعطي كادو لبنتك ورجع
فيروز : عذبتي راسك شكرااا بزااف
هز ايدو وحطها على وجها : عذابك راحة الالة
فيروز خنزراات فيه ويلاه بغات تبعد وهي تسمع نووح
نووح : اش كديير انت هنااااااا هضر ؟؟؟
عمر شاف وقال : مهيم انا نمشيي …
نووح قرب ليه وشدو من كوول : جيتي مرحبااا بييك داري مفتوحة … ولكن ازا** تحط ايديك فشي حاجة ديالي نمحيها ولي جمع ايديك اشريف لقيتي بنتي هنا ومبغيتش صدااع … هادشي علاش حذر راسك وسير ق** من هنااا
عمر هز رااسو بااااه ومشا ركب فطموبيلتو ومشا
نوح شاف فيها : شريفة واقلا رااك مزوجة .. علاش كتخلي لي سوا ولي ميسوااش اشششدك
فيرووز : متفهمش غلاط راه زرب علياا
نووح بعصبية : مونييكة انت لي زرب علييك جمعي رااسك
فيروز بعصبية كثر منو : وماسوقكش … صافي ديها فرااسك اصلا انا عييت وبغييت نطلق نطلق
نوح :طلاق غاساهل (عيبها ورقق صوتو )نطلق
فيروز:(بجدية)بغيت نطلق ويوم قبل من غذا كتفهم

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 78
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
نوووح ملي سمع طلااق ولا بحال القنبلة القابلة للإنفجاار …
نووح بعصبية : طلااق (ضحك باستهزااء ) يحساب ليك صافي ايللا طلقتي اتهناااي ومشااكل ايساليو واتكملي حياتك عادي … فيرووز مضحكيش على راسك وكبري عقلك كاين بيناتنا ولاااد … وماشي حتى لقيتك نوض نطلقك
فيروز قربات ليه : نووح انا اشنو فهادشي هااا كل مرة كتقول نص هدرة وكتمشي اشنو انا بالنسبة لييك
نووح قرب لييها : انت حياتي (تنهد) عاارف ااني جرحتك بلا قصد وداك نهار هدرنا فداك موضووع (شد إديها ) انا بلا منحس وليت كنميل ليك وليت كنحس باحساس زويين من ناحيتك منقدرش نعيش بلا منشووف عنيين خضروتين ديالك و ولا نعس وانا مزاال مسمعتش صوتك … فيرووز عطينا فرصة وخلينا نكملو مع بعضياتنا على قبلك وعلى قبال ولادنا
فيروز هزات عينيها وفيكساتهم فيه : وروان مزال فقلبك انوح واخة تبقا تخبي
نووح تنهد : منكذبش عليك ونقولك اه(شاف فيها) حياتي كاملة عشت بلا حنان تربية دازت عندي 20 عام مكنتش كنحس والدي مقابلين شركات وخدمة وهاملين ولدهم … نهار لي بغيت روان بغيتها بحنانها وقلبها كبيير روان بحال ام روحية ليا لي عطاتني من حنانها ووقتها الام عمرها تنسى ولا تخرج من البال مي افيرووز انت زدت كتاشفت جانب آخر بوقفتك معايا وتربيتك مع رانا وخوفك على ولدك ( شد ليها وجها ) احسن اختيار هو انني ختاريتك تكوني شريكة حياتي حيث كتستاهلي فيرووز كنبغييك ( قرب شيفاه ديالها وباسها بووسة لي كدل على حب ونقاااء)
فيروز بغات تبعد عليه وهو يزير عليها..
كيمص و يجر بسنانو بشوية و يتلذذ بطعم شفاايفهاا…المنفوخيين ومثل حبات الكرز لذاذين …و عينيها لي…غير كيدوروو وايديها كيتحركو فووق عنقو …و يديه هو لي محااوطة خصرهاا وكيعصر فمؤخرتها…
فيروز (دفعاتو) : ملي نحس بيك بصح نستيها غنعطيك فرصة (بجدية) مزال كنشوف نظرات الحب فعينيك لروان مزال كنحس بقلبك كيدق ليها ماشي ليا (طولاتها)مزاااااال
نوح:ورب العزة حتى قلبي عمرتيه غير نتي ثيقيني أفيروز قلبي كيدق غير ليك لدرجة ملي كنهز عيني وكتجي فعينيه كيبغي اخرج من بلاصتو …
فيروز:(قاطعاتو) بغيت نطلق وعافاط كلما زربتي على قضيتنا كلما مزيان حيث گرام دالصبر مابقاش
قالت كلامها وخلاتو بحدو حذر راسو وهو متألم وكيحس بخيبة أمل كبيرة هز راسو وزفر بقوة وشافها طالعة فالدروج وهو يتبعها…

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا✍
✔بارت 79
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
فيروز طلعات البيت وهي تلقا عمران ناعس… بدات كتبدل فحوايجها حتى دخل نوح وهي بزربة لبسات لبينوار
فيروز:مكتعرفش دق الباب
نوح:لا مكنعرفش
فيروز:ايوا تعلم
نوح:طوال ليك اللسان معايا(تنهد)بغيت نقولك شي هضرة
فيروز: اينا هضرة بسلاامة ؟؟ انا راني تگهمت بالهضرة معاك
نوح :(تنهد)اجي نكلسو هنايا
توجهو الكنابي گلسات وسرحات رجليها وهو گلس حداها وضار بجنبو لعنها وهي كتشوف نيشان…
نوح : غيابي عليكم ثمن شهر ماشي لخاطري .كنت درت اكسيدو
فيروز شهقاات بدون شعور: اويليي كفااش وقع ليك ؟؟؟
نوح : غير بشوية انا نعااود لييك ( عود ليها داكشي لي جرااا ) ….
بقيت شهرين وانا مدرت والو فالخدمة وايلا مخدمتش فدوك شهرين انبقا معاهم عاام وبرااكة غير ليام لي غبت فيهم هادشي علاش قررت نحيد الطليفون ونديها غير فخدمتي حتى من رانا كان غير لواليد لي كيهدر معاها … (دار عندها وشد وجهها ) ملي كملت خدمتي اول حاجة درت هي جيث بغيت نشوفك ملقيتكش حتى كيصونيو عليا بلي راه كتولدي عرفتي احساس ديالي فديك لحظة قلبي مشا وجا …جييت كنجري عندك مابغيتكش تولدي وانا ممعاكش بغيت نشوف ولدي وهو يلاه خارج من كرشك بغيت نعيش معاك الفرحة متصوريش شحال تعصبت ملي لقيت شخص آخر عايش ديك الحظة لي من حقي انا بحدي (بتنهيدة ) سمحلياااا بزاااف بزااااف على اي حاجة درتها ليك بقصد وبدون قصد ديزولي بزااف ( قرب باس جبينها ) دزولي انوارتي لي نورات حياتي
فيروز بدمووع وتأثر كبيير شدات :(تنهدات) انتا من لول قلتي ليا الحقييقة وجيتيني كوود ولكن الأحاسيس والمشاعر مكنقدروووش نتحكمووو فيييهم هادشي علااش زدت تشبث فييك وبغيتك كثر من اي حااجة وقعات لي فحياتي وروحي تعلقات بيك وحياتي ربطتها معاك يمكن بغيت نتفارق معاك ونكمل حياتي مي مقديتش حيث واخة انطلق قلبي ايبقا لييك غير انتا انوح (هزات)احسن حاجة صراتلي فحياتي انتا و عمراان
نووح حط راسو على صدرها وقال بهمس : حتى انتي انوارتي حمد الله انك فحياتي ودخلتي ليهاااا (هز ايديها وباسهم )
فيروز : ولكن أنوح واخة كنبغيك ولكن خاصني وقت لي نسامحك فيه ومنبقاش هازة من جيهتك شي حاجة

نوح بعد عليها وبابتسامة قرب باسها بوسة سطحية : انا غنذير اي حاجة لي تخاليك تبقاي حدايا ومتفارثنيش كنواعدك
فيروز :غنمشي نعس
نوح:تصبحي على خير
توجهات ناموسيتها وهي تكا حتى حسات بالغطا تحيد عليها وشي ايدين تحطو على كرشها
فيروز:حيد ايديك
نوح:(زاد عنقها وتخشا فيها)لا ممحيدهمش
فيروز:خنقتيني اووف
نوح:(بمكر)داكشي لي بغيت
فيروز:خاليني نعس غذا نايضة بكري
نوح:علااش فين غاذية؟؟
فيروز : غذا انصيفط محامي لشركة ديال رشدي وخاصني نكون تما
نوح : انتي معندك ماديري بثروتهم فلوسي هوما فلوسك انوارتي
فيروز : بغيت نكتبها لولادي إنشااء الله هذااك حقي حتى انا
نووح تنهد : لي باان لييك
مجوباتوش حيث عيات اصلا وهو حط راسو فعنقها ونعسو بجوج…

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 80
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة

#اصبحنا واصبح الملك لله
ناضت فيروز من النعاس بعد حلمة غريبة شافتها بتاسمات فنفس الوقت وضارت شافت نوح ناعس حداها ..بقات كتشوف فيه وبزاف التساؤلات كيضورو فراسها..تنهدات وناضت بدلات حوايجها وهزات عمران ودازت على رانا وهبطو افطرو..بداو كيفطرو حتى هبط نوح
نوح: صباح الخير
رانا:صباح الخير
نوح:(شاف ففيروز)نوارتي صباح الحب
فيروز خرجات عينيها بقات غير كتشوف فيه وهي تحذر راسها كتاكل ومهتماتش بيه واخة قلبها كيضري بجهد
نوح:(تنهد) ليوم غندي عمران اجلب ونتي سيري عند المحامية
رانا:بابي نمشي معاك؟
نوح:(بجدية) نتي معاقبة شهر مغتخرجيش معايا فخبارك ؟
رانا:(بعبوس)وعلاااش ؟؟!
نوح :عقوبتك باش تربيك وتولي تسمعي غير لماماك ولباباك وتردي البال لخوك
رانا :(بحزن)مقصدش
فيروز بقات فيها :نوح ماشي هاكذا
نوح :نو هاكذا حيث غلطات فحق خوها وعقوبتها هي هاذي وايلا زادت تمدات الهضرة مغنهضرش معاها
رانا :لالا متخافش والله مندير شي حاجة
فيروز ناضت :مهيم انا غنمشي (شافت فرانا)كبيدة نرجع ونخرجو صافي ؟
رانا:(بابتسامة)واخة امامي
نوح:(وقف) مهيم هاهو عمران معايا قضي شغالك وعيطي عليا داكوغ ؟
فيروز:واخة مهيم تهلا فيه
نوح شدو من عندها وباسو: هذا راه حبيب باباه وطرف من (شاف فيها)من حب حياتي فيروزة لي نورات حياتي
فيروز: كثر فيك تعناب هاذ ليام
نوح:(ضحك) على قبلك نولي العنب شخصيا
فيروز ضحكات :ههه راك فتيه لهيه
نوح:ياك غتمشي عند محامية نيت ديالنا
فيروز:ممم هي لي مزيانة
نوح:ملي ترجعي قوليها ليا حيث بغيت نهضرو
فيروز:على موضوع طلاقنا ياك
نوح:مم هو
فيروز:واخة صافي حتى رجع(تنهدات) انا مشيت
نوح:صوگي بشوية اوكي يلاه بسلامة
خلاتو قال هدرتو ومشات خرجات ركبات فطموبيلتها حتى صونا عليها التليفون
فيروز:وي آلو..ممم مرحبا …انا غنصيفت ليكم المحامي ليوم داكوغ يلاه بسلامة
قطعات معاه وهي تعوج فمها وعيباتو
فيروز:عمك ناع ناع بقيتيلي غانتا بفف
قضات سانتيغ ديالها وتوجهات عند المحامية… مسافة طريق وصلات لمكتب المحامية … دخلات وسولات حتى نعتو ليها ودخلات عندها..
فيروز:بونجوغ معاك مدام الإدريسي
فاطمة الزهراء : وي مسيو الإدريسي هضر معايا مهيم وراق راهم واجدين خاص غير توقيع الشركااء والمالك الإصلي
فيروز : ميغسي هادشي علاش جيت عندك بغيتك تكلفي ليا بگااع الإجراءت ووبغيتك تولي المحامية ديالي تما
فاطمة الزهرااء بابتساامة وفرحة : ليا الشرف امدام الإدريسي كوني هاانية جمييع الحقووق دياولك غيوصلووك
فيروز جبدات شييك وحطاتو فوق المكتب وقالت : انعطيك عنوان شركة رشدي (بابتسامة وامتنان) وشكرااا بزااف
فاطمة الزهرااء مدات ايديها : خدمتي انديرها (شافت فيها) خاصك غير تسني ليا على هاذ لوراق وصافي
فيروز :داكوغ
سنات على الوراق ومداتهم ليها
فاطمة الزهراء:متخاميش أمدام رشدي كولشي غيكون هو هذاك
ناضت فيروز :متشرفة بالخدمة معاك
فاطمة الزهراء :وأنا كثر
قالت كلامها وخرجات وخلات المحامية غطير بالفرحة ،فرصة من ذهب جاتها حت بين إدييهااا هزات وراقها وخارجااات شدااات طاكسي عطاتو العنواان
نزلات من طاكسي خلصاتو وتوجه لإستقبال…
فاطمة الزهراء : بونجوغ عافاك مكتب ديال مسيو رشدي
بنت :(ببرود) عندك شي رونديڤو ؟
فاطمة الزهرااء : معاك محامية فاطمة الزهرة ديال مدام الإدريسي جيث على قبل الخدمة
بنت : اطط نشوف
بنت عيطات على سكرتيرة لي بدورها عيطات على المديير
بنت : (بابتسامة)تفضلي امداام …
وجهاتها فين مكتب وقصداتو لقات سكرتيرة دخلاتها المكتب عند عبد الله رشدي
دخلات فاطمة الزهرااء سلمات عليه
فاطمة الزهرااء : معاك محامية فاطمة الزهراء سلامي
عبد الله : متشرفين واش كاين شي مشكيل ؟
فاطمة الزهراء : جيث هنا كنمثل مدام الإدريسي محامية ديالها
عبد الله بتنهيدة : عطيني نسني على دوك ورااق
فاطمة الزهرااء : بلاتي نقول ليك قوانين ومعاملات
عبد الله بحدة : مافيا لي اسمع شي زابور عطيني نسني راني ماشي مسالي
حتى هي ردات فنفس حدة : حيث صعيب عليك تفهم ليه
عطاتو وراق اسني على راااسوو
عبد الله هز طليفون : آلووو .. فينك صافي راك قريب اجي ضرووري لشركة يلااه بسلاامة
عبد الله : بالنسبة المالك مريض هاذ وراق ايبقاو عندي حتى يسنيهم وجي ديهم
فاطمة الزهراء هزات راسها ااه
حتى تحل لبااب ودخل
عمر : واليد كاين شي مشكيل ؟ ( عاد نتابه لفاتي.. طلع فيها وهبط )

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 81
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
عبد الله : هاذي محامية ديال فايرووز
عمر شاف فيها ومد ايدو : عمر رشدي
سلمات عليه وبابتسامة وقالت : متشرفين فاطمة الزهراء سلامي
عمر : كاين شي حاجة خاصني نقادها ؟؟
عبد الله : سني هاذ الوراق وديهم جدك حتى هو يسني
عمر : اوكي
قرب لبيرو خدا دوك لوراق قرااهم مزياان وسنا بلاصتو حيث هو عندو حصة فالشركة مي بالنبسة قليلة
شوية وهي دق سكرتيرة
عبد الله : وي
سكرتيرة : مسيو رشدي عندك اجتماع دابا
عبد الله شاف فعمر : ولدي انتا تكلف
عمر : ولا عليك
هز وراق لي يحتاج فالاجتماع وخرج فاطمة الزهرااء : نخاليك ملي يوجدو وراق تاصلو بيا ( مدات ليه لاكارط فزيت )
عمر شد ديك لاكارط فزيت وقطعها وقرب ليها : بغيت نمرة طليفونك
فاطمة الزهراء : وعلاش بسلامة نعطيها ليك انتا ؟
عمر بابتسامة : حيث عجبتيني اتعطيها لياااااا
فاطمة الزهراااء بابتسااامة : هههه متعرف هاد المرة لي عجباتك واش مزوجة ولا مطلقة ولا مخطوبة
عمر قرب ليها حتى مابقا كيفصلهم والو : كانت مزوجة طلق كانت مخطوبة تفسخها كانت مصاحبة تفارق كانت مطلقة تزوج من جدييد حيث عجبتيني
فاطمة الزهرااء شاافت مزياان وعضات على فمها وقالت : اووكي قيد
~~~
فواحد الرييسطووو زويين وهادئ واونفاص مع البحر گالسيين جوج نااس كيضحكووووو
عيسى : ههه وبزااف المصائب غير الله يسمح لينا من لوالدين وصافي
مناال : اميين … الله يخاليها لييك انا عيسى شد ايديها : ويخاليك حتى لياا … منكذبش عليك مي دخلتي لدماغي و ايلا شي وحدة دخلات دماغي كتربح قلبي وانتي خذيتيهم بجوج دابا وناويك لحلال انشااء الله
مناال حذراات راسها : اشنو اتقول لماماك واش تقبل بيا ؟؟
عيسى (بحدة) : علاش مالك ياكما اخت قتالة ولا يهودية لي متقبلش ؟( هز ايدو وحطها على خذها ) شكون هذا لي ميبغيش هاذ زين اه اه متخفيش انا لواليدة ماشي من داك نووع غير رتااحي
مناال : ههه اخييرا اندير حتى انا داري ( شىفت فعينيه وحذرات راسها ) حتى انتا عجبتيني والله ومابغيتش شي وحدة تاخذك من غيري وتشهيتك غير راسي هه جينا مواتين
عيسى : ههه شاهتيني واخة الاالة حنى جينا بحال داك مثال طاح الحك وصاب غطااه هههه
مناال : اااه هههه
…..
فيروز وصلات الدار بعد ما عيطات على نوح وقل ليها راه فالدار طلعات بدلات حوايجها رضعات عمراان وحطاتو بشوية على قبال الجلبة
دخلات الحمام غسلات وجها وبدلات حوايجها لبسات بيجامة قصيرة مع الصهد وطلقات شعرها سامبل يلاه غتخرج حتى تزدحات مع نوح
فيروز:مكتشوفش قدامك
نوح :ايلا كنت غنشوف هاذ الزين بغيت منشوفش ونبقا نتزدح فيك
فيروز:قلت ليك وليتي گرايض ديال تعناب
نوح:(بابتسامة)على قبلك ازين
فيروز:حيد حيد خاليني ندوز
نوح:تءتء
فيروز: (بملل)وحاااايد
نوح:(بمكر) نحيد علاش لي منحيدش
يلاه بغات تهضر وهي تشهق فاش هوها ودخلها الدوش وسد الباب
فيروز:علاش سديتي الباب ؟
نوح:باش منفايقوش عمران
فيروز:علاش اصلا انفيقوه
نوح:خفت تفيقيه بغواثك ولا بغواثي
فيروز:(بغباء)علاش اصلا غنغوث
نوح:احح من(تنهد) الشووووق
فيروز:اش كتخربق ؟؟؟
نوح:الحنش توحش غارو مي غارو خايذ روبو هادشي علاش نشوفو قنات آخرين لي نعمروهم ويشبعو وحشنا (غمزها)ياك أنوارتي

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 82
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
فيروز حلات فمها :ها
نوح بتاسم بمكر يلاه بغا يهبط ويروي شفايفو من شفايفها حتى سمعو صوت ولدهم
فيروز قفزات ودفعاتو :عمران
خرجات كتجري من عندو وهي قلبها كيخبط ..هزات عمران وبدات تسكت فيه حتى بان ليها نوح خارج من الدوش وشعرو وجهو فازگ
نوح :هاذ الولد خارج ليا فعودي
فيروز:(بهمس) ششش راه باغي انعس
نوح:(بشوية) نعسيه نيت راني موحش رزقي
مداتهاش فيه فيروز بقات غاذية جاية وكتراري بعمران حتى شافت فيه بلي نعااس نيت حطاتو فنموسيتو بشوية وغطاتو … وهي حاسة بعيون نوح لي ناعس فوق الناموسية حاضيها..تنهدات وهي توجه لبلاصتها وتكات ساعة هيهات هيهات
نوح:(ببحة رجولية كتبورش)حبيبي جيتي بين يدي
فيروز:راه ميمكنش
نوح:علاش ميمكنش راجلك وموحشك واش فخبارك ايلا معطتنيش حقي الملائكة غتبقا تلعن فيك تءتء ترضايها راسك (شاف فيها بعيونو لي عامرة شهوة)أنا مرضهاش ليك أنوراتي
يلاه بغات تجاوبو حتى حسا بطعم شفايف فوق شفايف كابوس بشوية وعاطي الخاطر والوقت فمها المنفوخ حميمية وتحس بحال شي نسيم هادئ ومسار رطيطب فمها …ستحل بوساتو وشركات وهو نا فوقها وعصرها تحتو .. المشاعر كتحرك وحتى مسائلهم وتحرك مع بعضياتهم.. وتحس بديالو غيتخشا واخة لابسة حوايجة بقوة ماهو منفوخ … تنهد وبعد منها ونزل يقبل عنها طويل لي كيحمقو .. وبدا كيزول ليها فحوايجها وحتى هي كتحيد ليها ..
مدة وهو يقبل فجسمها كامل “العنق.الصدر .البطن .الفخذ .وحتى رجلين ..”
بدا كيمشي بسلطان السلاطين على فخاذها وبدا كيزرب فعملية المد والجزر …
نوح:كنبغيك كنبغيك
فيروز:مممم
جاب بلزير ديالو وحتى هي وهو بقا فوق منها ونعسو بح بعضياتهم .. لي كيه دابا هو النشوة وتلبية الرغبات اما المشاكل احلوهم من بعد
~~~

فيروز تبدل لعمران حتى دخلات منال
منال :ام نوح كاينة هنا
فيروز:(تنهدات) واخة عافاك حضي معاك عمران
منال :واخة

هبطات فيروز لعندها لقاتها گالسة وقالت : سلام عليكم
امينة : عليكم السلام .. بنتي بغيت نهدر معاك
فيروز بتنهيدة : اجي گلسي تبغي تشربي شي حاجة ؟
گلسات وقالت : لا … منطولش علييك انا عارفة رااسي غالطة وغلطت بزااف بزااف بغيت نطلب سمااحة
فيروز حذرات راسها وقالت : شوفي اخالتي منكذبش عليك انا انسامحك ولكن منقدرش نتعامل معاك عاادي … حيث صعييب بزااف حفايدك شوفيه من حقك تجي الداار مرحبااا بيييك شي حاجة آخرى ماشي بإيدي
امينة ببابتساامة : فهمتك … الله
فيروز حذرات راسها وقالت : شوفي اخالتي منكذبش عليك انا انسامحك ولكن منقدرش نتعامل معاك عاادي … حيث صعييب بزااف حفايدك شوفيه من حقك تجي الداار مرحبااا بيييك شي حاجة آخرى ماشي بإيدي
امينة ببابتساامة : فهمتك … الله يرضي علييك ابنتي
فيروز : خالتي سمحليا حتى انا لي كنت قلت شي كلمة ولا تصرف جرحك
امينة : بالعكس مدرتيلي واالو … مهيم جيث على قباال عمراان لميمة قالت من هنا سيمانة نديرو ليه سبوووع وختانة فڤيلا
فيرووز : نقولها لنووح ويكون خيير
اميينة : ان شاء الله يلاه
نخاااليييك ….

🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 83
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
خرجات الأم وهي تنهدات حتى صونا عليها التليفون
فيروز:آلو ماما لباس ؟…ههه كنت متأكدة حتى بيناتهم شي حاجة …مم صافي واخة إنشاء الله هه خطبة خوبا وسبوع ولدي احح زاهية زرادي هه…يلاه بسلامة نتلاقاو فالعشية
قطعات على مها حتى شافت نوح داخل..حذرات راسها بمجرد تخيلات العلاقة الحميمية ديالهم
نوح :تلاقيت مع الواليدة ياك كولشي مزيان ؟
فيروز :وي كولشي هو هذاك
نوح: نخرجو نتعشاو عشية
فيروز :مم واخة
نوح:انا جيت ناخذ شي وراق نسيتهم ونرجع الشركة نتلقاو
فيروز:بسلامة
مشا من حداها بحال الطيف كتحس بلي حياتها بدات كتلون بالوان عزاز على قلبها “الحب والغرام “…
~~~بعد مرور اسبوع
في واحد المنزل بسييط وسط حي شعبي كيتسمعو زاغريث و ضحك …
فيرووز سلمات على منال : مبرووك عليييك احبييية
مناال بابتساامة لابسة قفطان وتاها وطالقة شعرها : الله يبارك فييك
قرباات عندها ليلى وسلمات عليها : مبرووك علينا ابنتي …
الام ديال منال : هاحنا عطيناكم بنتنا ..و ولات بنتكم و منكم وفيكم تهلاو فييها
ليلى : اشهد عليا الله انديرها بحاال بنتي الثاانية …
الام : ايوا الالة الله اجيبنا في الصوااب
الاب قرب عند عيسى : هاه اولدي نبغيو ملي نمشيو عندها لقاوها فرحاانة ومرتااحة
عيسى بابتسامة : ان شااء الله هادشي لي ايكوون
قرب نوح عند عيسى سلم علييه
و قربات رناا لمناال : طاتي اتولي مرات خالي
مناال : اه اه احبيبة ايلا كتااب
نووج قرب عند فيروز : نوراتي عطيني نهز عليك عمراان
فيروز عطاتو لييه : ههه هووبا سير عند بابا ….
نووح قرب عندها : كيعذك احبيبي خاص نجيب للي اعونك
فيرووز : لاء لاء بغيت انا نقابل ولادي راسي ونعطيهم وقتي
نووح باس ايديها و قال : متافق معااك
ليلى شافت فيهم بابتسااامة واا اخييراا شافت الفرحة في وجههااا…
شاافت فييهاا فيروووز وقرباات لييها
فيرووز : ماامااا فرحانة هانتي عيسى ايتزوج!!
ليلى بابتسامة : وفرحانة ليك حتى انت ابنتي
فيروز بحشمة : قادينا امورنا اماما الحمد الله
ليلى : حمد الله لي تصفات الخوااطر ……

~~~بعد مروور يوماين
نووح : عيسى قاضيتي الأمور كولشي وااجد؟
عيسى : متشغلش باالك
نوح قطع على عيسى و توجه لعند فيرووز لي كانت كترضع فعمراان
نووح : حبيبة مزال كترضعي فييه
فيرووز : ممم .. ولدك ولا مكيشبعش
نووح : صبر احبيبي صافي عطيه رضاعة
فيرووز : لااا حيث خاص صدري اخوى من الحليييب… هاهو نععس هاكا حطو فنموسيتو
نووح : ارييه .. حبيبة اشنو اتلبسي
فيرووز : قفطاان وصاافي … اووف نووح خايفة والله
نووح قرب ليها وشد وجها : خاص ضروري من حدو صغير باش ميتعگرش بزااف وينساا … هاكي لبسي هاذي
فيروز : وااو قفطاان وااعر عحبني انا نمشي نقااد رااسي
نووح : ايوا الله يسمح لينا منك … مهيم ايجي عيسى ومنااال اديو رانا و عمراان
فيرووز باستفهاام : علااش
نوح : حيث عندي شي شغااال نقضيوهم وانت اتمشي معايا … نيت نجيو لقاو عمران تخثن
فيرووز : اويلي منقدرش نخلي ولدي بحدو
نوح : ما غاديش يكون بحدو راه ماماك معاه وجدة والواليدة… متشغليش باالك
فيررووز : وااخ انا نبدل ليه حوايجو
نووح : وااخ
داااز وقت ~
فيروز : هاكي اختي وردي ليه لباال
مناال متخافييش
عييسى : واا يلااه خلااص
نووح : فيرووز يلاه … عيسى تهلا
عيسى : هه كون هاني
ركبات فيروز دارت سمطة
فيروز : فين انمشيو
نووح : انت اتعرفي
مسافة طريق وصلو لمحال ديال عرائس
فيرووز : علاش جينا
نووح : طلقي راسك عرسك مابقات ليه غيير سااعة؟؟
فيروز شهقات : اويلي كضحك عليا اشمن عرس
نووح : يلااه يلااه طلقي راسك …
فيروز مفهمات واااالوو شدها من إديها ودخلها لصااالووون هو لول قاضو لييها ميكاب عرائس وقادو ليها شعرهاا ولبسووهااا قفطاان مغربي وخرجات لقاتو لابس كومبلي اسود هووا من ديما عزيز عليه غير اللون الاسود مثل سوااد لون عيونو وشعرووو …
نووح بابتساامة وقرب وباس جبينها : كيف ديما كتحمقي انوارتي
فيروز بتاسمات ليه شد إديها و مشااو ركبو فطموبيل وتوجهو لڤيلا ديال الإدريسي …
مساافة طرييق وصلو نزل حل ليها لبااب نزلاات وهي كتشووف ناس گالسين فالجردة والموسيقى الشعبية المغربية مزينا گلستهم قبط ليها ايديها وتوجهو بلاصة مخصصة لييهم
گلساات وبداو نااس شي كيبارك ليهم وشي كيرقص مع موسيقى وشي كيسلم على عمراان واحط الزرورة
نوح شاف في فيروز و قال: كنبغييك انوارتي .. انت و ولادي هوما الضوء للي ضوا علياا حياتي كنتمنا من الله يحفظكم لياا
فيروز بابتساامة : امييين اميين احبييبي
عند واحد جووج ديال عشااق گالسين بعاد شوية
فاطمة الزهرااء : دابا مالك بغيتي تمشي سيير؟!
عمر خنزر فيها : سكتينا وبربي لا خليتك بووحدك ماشفتيش دوك ز*** لي كانو حاضينك شوية ونوضو نق**
فاطمة الزهرااء : وااخة وااخة
🔥الممنوع_المرغوب 🔥
✍إكرام كراميلا ✍
✔بارت 84 ( النهاااية 🔚🔚 )
فصل الثالت :بريق في حياتي المظلمة
منذ زمنٍ بعيد جداً كان الإمبراطور يُحدّث أحد الفرسان بالقصر… فقال الإمبراطور للفارس : اركب حصانك واجرِ به قدر المستطاع….وعند آخر نقطة تقف فيها ستصبح كل الأراضي التي جريت عليها ملكاً لك…. فامتطى الفارس جواده وانطلق بأقصى ما يستطيع من سرعة ولم يتوقف نهائياً للراحة… لأنه بمجرد أن يتوقف سينتهي العرض… فظلّ يجري ويجري مهما شعر بالجوع أو العطش أو الإرهاق لم يبالِ بذلك….حتى أعياه التعب وأصبح غير قادر على الحركة بسبب الإرهاق والجوع والعطش والألم…
هاذي هي الحيااة كتبقا تجري من وراها بلا متسوق راسك ولا تشوف اش خاصك كتبقا تركز على فلوس … وكتنسى راسك كتجي فالأخير كتلقى بلي خسرتي نفسك وخسرت بزااف حوايج مهميين فحيااتك … كاين لي كيخسر ولادو بسبااب بحثو و توفير فلووس فحياتو وكينسى انه عندو واجبات تجااه ولادو وانه خاصو يعطيه من عطفو وحنانو … وكاين لي انانيتو وطغيانو خسر راااااسو ….
ابطااال ديالنا كانووو من نوع آخر تعذبو ولكن وقفو وكملووو حياتهم بحبهم ومودة لي بياناتهم خلالهما اكملو حياتهم رغم بزااف مشاكل وصعوبات لي كتواجه گاع نااس بالعقل كيحلووهم
نوح:فيروز عيقتي من صباح ونتي طابخة ليا مخي اوه
فيروز:ماعرت ليك نتا شفتي كفاش بقات كتشوف فيك
نوح:(بتاسم)احح على المغيارة ديالي (قرب ليها)كاينة غير نتي فقلبي وفحياتي وحتى فعيني
فيروز:كنبغيك
نوح: فخبارك عمرك قلتي ليا هاذ الكلمة مدة عامين مجرجراني بيها
فيروز:حيث حتى دازت عامين عاد شفت صفاء قلبك لي فيه غير انا (باغراء)فيروز فعقلك وقلبك وعينيك (نزلات عينيها)وفحتى الأسد
نوح:احح على الأسد توحش اللبوؤة ديالو
فيروز:(بغمزة )غنبرعك
نوح:اخييراا سيمانة ديال تجرجيل لا سبوع ديال منال لا زواج ولد عمي عمر ااخخخخ مرمدتيني انوارتي
فيروز:ههه تستاهل
#النهاية 💖💖💖

Leave a comment