Skip links

قصة : الممرضة والوحش 7والاخير

 7,437 عدد مشاهداات

_الممرضة_والوحش [ 151 ]
_بقلم : سحر_كوثر 😍
هزات الفستان بيدها وكاتشوف فيه وقفت والفستان بين يديها كان سكسي وغايعري كتر ما يغطي لاحتو على وجهو وتكلمت بعصبية. . . .
نعمة . .من العرس وانا صابرة لهبالك حتى لهنا وحبس انا ماشي قح** باش نلبس ليك هاد لعجب و__قبل ماتكمل جملتها جاتها صفعة من حيت لا تدري خلاتها طيح الأرض هزها من شعرها بقوة وقابل وجها مع وجهو . . . .
أمين . .”من بين سنانو”الصفعة للولة باش ماتعاوديش تهزي صوتك مرة أخرى “نزل عليها لوجه مرة أخرى” وهادي باش تعلمي تنفدي شنو تطلب منك بلا كترت لكلام “هزها من شعرها وتوجه لحمام فتح لباب ودفعها لداخل ورما عليها الفستان” عندك عشرة دقائق ادا تعطلتي ترحمي على روحك
_مكان_اخ____ر
وقفت سيارة قدام باب الڤيلا نزلت وتوجهت لباب بخطوات متسارعة فتحت ليها الخدامة وطلعت ديريكت لغرفة دسيف ويزين بين ما ناصر توجه لغرفتو ودمو كايفور مع انها غالطة لكن ماراضياش تعترف بغلطها توجه لحمام خدا دوش وتلاح فوق السرير كايتقلب فالغرفة الثانية كانت متعة جالسة فوق السرير وكاتبكي وتشهق وهدى كاتهضر معاها فالتيلي….
هدى . .صافي اصاحبتي باركة من البكى
متعة . .ض ضربني هءهءهءهءهءهء وطريق كلها وهو منخلني وماكايشوفش فوجهي
هدى . .حتى نتي درتيها قد راسك “تنهدت ” اخخخ ستغفري مولاك وسيري تنعسي وغدا من ترتاحي هضري معاه
متعة. .مايحلمش هو لي خاصو يهضر
هدى . .خلاااااص حتى انتي مايكونش راسك ناشف زائد ناصر كايبغيك تعصب ولكن ماشي معناه حتى نتي تعصبي ادا طلع واحد لاخر ينزل ماطلعوش بزوج
متعة . .”مسحت دموعها” راسي كايحرقني بغيت نعس
هدى . .يالا بيبا نعسي النهار قرب يطلع ومن تفيقي نهضرو
متعة . .اوك __طييييييييييييط ……
لاحت تيلي وترمات فالسرير كاتقلب فيه وكاتفكر فشي لي وقع……
_مكان اخر __
جالسة فالدوش وجامعة رجليها عندها كاتبكي بحرقة على زهرها وماجاب ليها بين ما خارج الغرفة كان أمين جالس فالكانابي وكاس النبيد فيدو كايرتشف منو وكايهضر فالتيلي …..
_الحوار _ بالفرنسية__
أمين . . اول ماتشرق الشمس بغيتو يسمع الخبر
…..تحت امرك سيدي
أمين. .طول ما انا غايب بغيت كلشي يكون هو هذاك وحتى غلط مايكون
…… واخا نعام اسيدي
قطع الخط ولاح تيلي فوق السرير ومن بعد شرب الكاس دفعة وحدة وتوجه لحمام بخطوات تقال دفع لباب ودخل جات عينو عليها جالسة فالأرض وجامعة رجليها عندها بدون مقدمات جدبها لعندو بقوة وخرجها من الحمام لاحها فوق السرير ورجع خدا الفستان لاحو عليها …
أمين . ._من بين سنانو” لبسيه دابا
نعمة . .”تجمعو دموع ف عينيها” علاش كاتعامل معايا هاكا ءء شنو درت ليك انا هءهءهءهء شنو ذنبي فهاد شي واش ذنبي اني حلمت يكون عندي راجل كايبغيني وكانبغيه هاااا واش هذا ذنبي !
أمين. .باركة من داك دراما ديال لقح** ماواكلاش معايا ودابا طلقي راسي ورانا طريق طويلة وبغيتك تمتعيني هاد ليلة😉
نعمة . .”خدات الفستان وشافت فيه” واخا عيطيني عشرة دقائق اخرى ونكون جاهزة…..
_الممرضة_والوحش [ 152 ]
_بقلم : سحر_كوثر 😍
دخلت لحمام حيدات حوايجها وكاتشوف فالجاكوزي لي قدامها هادي اول مرة تشوفو ماعرفتش كيفاش تاخد دوش مولفة غير بالكرسي والسطل رجعت شافت فالرشاشة هزات صابون وجربت تطلق الما تطلق عليها الما بارد جلست تفرك لحمها بصابون وكاترعد من برودة الما ماعرفتش تطلق سخون بعد ما خدات دوش توجهات لفوطة لي قدامها نشفت لحمها وشافت الكريم هزاتو ودهنت جسمها بيه كان برائحة الفرولة من بعد بدات كاتلبس فستان الرقص بعد ما سالات تقابلات مع المرايا كاتشوف فجسدها لي كان مغري والفستان لي كلا منها حتة على قولة المصرين خلات الحمام مقلوب وحوايجها فالأرض وخرجات عندو كان كايشرب اول ما شافها سرح عينيه فقوامها الممشوق حط الكاس من يديه ودار رجل فوق رجل بعد ما هز تلكوموند وطلق موسيقى شرقية عطاتو بالظهر وبدات كاتميل بخصرها يمين وشمال وبدات رقص كأنها راقصة محترفة رفعاتو لعالم اخر كان باغي يدلها ويبرد جنونو فيها عتقاد منو ماغاتعرفش لكن حنتاتو بنت الدوار تلفت عندو وخصرها كايميل وصدرها كايتهز بطريقة مغرية تمشات ناحيتو جراتو من كول القميجة حتى تخلطو انفاسهم وكاتمرر يدها على صدرو حط يدو على خصرها العاري وكايتلمس فيه وعينيه دابلين ف عينيها بدون مقدمات نقد على شفاها كايجري بقوة كأنو كايعاقبها على مادارت فيه ماعطلاتوش حطت يدها ورا رقبتو وكاتحاول تقلدو رماها فوق السرير وجا فوق منها بعد دقائق قليلة تسمع صراخها فأرجاء الغرفة…….
__بعد _ دقائق_
ناض من فوق بعد ماخلا اتر وحشيتو فكل جزء من جسدها توجه لحمام وخلاها وراه كاتحاول تجمع رجليها ودموعها على شفارها مع انها تألمت بزاف لكن رفضت تنزل دموعها جرات ليزار لواتو عليها وتكلمت وصوتها كايرجف….
نعمة . .صبري انعمة ماتخليهش يشوف ضعفك صبري ابنت زهرة صبري
❤️_التتمة______❤️
_اليوم _ الموالي__
فاقت على صوت يزين كايبكي لاحت لغطا وتوجهات ليه كاتجر فرجليها بتتاقل هزاتو عطاتو يرضع من بعد خداتو لدوش دوشت ليه وبدات كاتلبسو حوايجو بعدو بدقائق قليلة فاق سيف دوشت ليه ولبساتو حوايجو عاد جات المربية كلفاتها بيهم وتوجهات لغرفتها كانت فارغة ومرتبة عقدت حجبانها وتوجهات لحمام خدات دوش بعد دقائق خرجات لاوية الفوطة عليها وتوجهات لدرسينغ لبست سروال جينز دروا مع بيل نواغ ولي بوط قصير فالنواغ صايبات شعرها بالمقلوب وحطات ميك اب خفيف من بعد رشات بارفانها توجهات لغرفة الولاد…
متعة . .عفاك وجديهم شوية غانمشيو لدار (قصدت دارها لي تحولت ليها”
المربية. .اوك مدام
نزلت لطابق السفلي كانو جالسين مجموعين على طاولة اللإفطار ما عادة ناصر قالت صباح الخير وجلست كاتفطر فصمت ورجاء كاتميق فيها ….
_مكان_اخ_ر
ماريا . .مدات ليه ورقة صغيرة ” هذا هو العنوان
انيس. .”خداها منها وتبسم’ ميرسي
ماريا. . تعطلنا بزاف خاص نفركتو هاد المجمع
انيس. .ماياخدكش شك فهادي مابقى قد مافات
ماريا. .”رتشفت من الفنجان” اوك كيف قلتي مابقى قد مافات…..
_مكان_اخ__ر
••بعد_ساعة••
بعد مافطرت وصلت المربية ولولاد لدارها وتوجهات الإيكول ديالها انسطالات السيارة قدام باب الإيكول ونزلت كاتميل بخصرها يمين وشمال دخلت لداخل لقات سلام وتوجهت لمكتب قبل ماتجلس تفتح الباب ودخل أنيس غير شافتو كحلت بالعمى….
متعة . .اش جابك هنا !
انيس. .اوووه عيب هاكا كاتستقبلي الضيوف ديالك
متعة . .”قلبت عينيها بنرفزة” بلا تضياع الوقت قول اش بغيتي !!
توجه ليها بخطوات تقال قبل مايتكلم تفتح الباب ودخل منو ناصر غير شافو قريب منها خرج عينيه وحل فمو
بدون مقدمات جرو من قفاه ونزل عليه لوجه بلكمة خلات دم ينزل مع فمو
بعد عليه وصدرو كايطلع وينزل بعصبية وعروق دراعو ورقبتو برزو من كتر الغضب لي كان مسيطر عليه وقف أنيس مسح دم من فمو وحاول يضربو لكن يد ناصر كانت سباقة لواها عليه وطلع معاه بركلة لكرش قطعات فيه نفس بين ما متعة رجعات لور وكلها كاتقفق من هول المنظر..
ناصر . .”بصوت عالي ” اش كادير هنا القوا* ءءءءء
متعة. . “حاولت تشدو ” ن ناصر سمع هو ج_____قاطعها بحدة”
ناصر. .”غوت فوجها’انت مانسمعش صوتك “تلفت ليه” دوي الزام* اش جابك عند مرتي ءءءء اش جابك ” نزل عليه لوجه من جديد
انيس. .”دفعو بكل جهدو ” كانت غاتكون مراتي كن ماجتيش وخربتي علينا انت وا___قبل ماكمل كلامو لقا راسو منشور فالأرض وناصر فوق منو كاينزل عليه لوجه لكمة ورا لكمة ومتعة كاتجر فيه وتغوت كاع لي فالإيكول تجمعو عليهم شي كايفك و شي حال فمو وكايتفرج ماطلق منو حتى كان غايزهق روحو رجع ببضع خطوات لور وتكلم بخشونة …..
ناصر. .نهار نلقاك هنا ولا كاتطوف بساحتها غانحيك
انيس. .”كايحاول يوقف وكايكح دم” كح…كح…. غاندمك غير صبر غاندمك
خرج أنيس من الإيكول كايجر فرجليه كيف الكلب بلا كرامة تحت انظار الكل بين ما ناصر تلفت بالعرض البطيئ ناحية متعة لي لون جها تخطف طعلها بنظرات كلهم عتاب من اخمس قدميها لخصلة شعرها وخرج من المكتب بخطوات متسارعة بدون مايضف شي كلمة هزات صاكها وتبعاتو كاتجري …..
متعة . .ناصر نااااصررررررر……
__مكان_اخ______________________ر
بعد ماخدات دوش دارت الفوطة الصحية وخرجات من الحمام كاتجر فرجليها فتحات الشانطة خدات منها بيجامة كلون وبيل ديالها فالغوز البساتها جمعات شعرها بشكل عشوائي وهزات ليزار لي كانت فيه رقعة دم توجهات لحمام وبدات كاتصبن فيه وكاتنخصص على زهرها وماجاب ليها بعد ماصبناتو هزاتوو وكاتقلب فين تنشرو خرجات من الحمام هازاه فيديها جات عينها على البالكو توجهات ليه فتحات بابو وسرحات عينيها فجمال المنظر لي قدامها انفاص معاها حديقة مساحتها شاسعة وكاظم جميع انواع زهور تقريبا فكاع الألوان وبحيرة كبيرة وفالجهة كانو بعض الاشخاص كايلعبو لگولف هزات داك ليزار وسرحاتو فاالبالكو وجرات الكرسي جلست كاتشوف فيهم كايلعبو من بعيد
سايق بأقصى سرعة ودمو كايغلي ووراه متعة كاتكلاكسوني عليه باش يوقف لكن بدون جدوى ……
متعة. .”ناصر نااصرررررررررر ……
كمل طريقو ومرة مرة كايشوف فيها من المرايا دلوطو وكايسب ويلعن بعد دقائق وقف فوق الجرف ونزل من سيارة كايشوف فيها بنظرات حادة ثواني ووقفات سيارتها ورا سيارتو نزلت منها وتوجهات ليه بخطوات متسارعة يالا جات تشد يدو. ودفعها حتى جات منشورة فالأرض. .
ناصر . .بغضب ” ماتحطيش يدك علياااا
متعة. .”وقفت ” ناصر هءهءهء سمعيني انا ماعرفتش كيفاش حتى عرف عنوان الإيكول حتى انا تفاجأت بحالك تيق بياااا
ناصر. .”بحسرة ” ماعرفتش علاش ماقادرش نيق فيك بتصرفاتك وليتي كاتخليني نشك امتعةةةة “مرر يدو على شعرو بعصبية” قولي الحق حاس بلي مخبية عليا شي حاجة علاش ماقادرش نتيق فيك أمتعة علااااااش “زير على دراعها بقوة….
متعة . .”بلعت ريقها ” ف ف فالحقيقة هادي ماشي اول مرة كانشوفو
خرج عينيه لي ولاو كيف الجمر وزاد زير عليها حتى تأوهت من الألم ونزلو دموعها
ناصر. .من امتى هاااااااااااا “بصوت عالي” من امتىىىىىىىىى…..
__مكان_اخ___________________ر
رجعات لسرير يالا غاتسطح وهي تسمع الباب كايتطرق ناضت كاتجر ف رجليها بتتاقل اول ما فتحت الباب جات عينيها على شابة ثلاتينية لابسة زي العمل ميني جيب فالنواغ مع شوميز فالبيض مخلية صدرها مكشوف وجامعة شعرها على شكل كعكة
الموظفة . . “بالإنجليزية” مدام ممنوع شي لي درتي
نعمة . .”حالة فمها مافاهمة والو ” هااااه
الموظفة. .مدام انتي نشرتي شي حاجة فالشرفة وهدا ممنوع
الموظفة كاتهضر ونعمة حالة فمها مافاهمة حتى حاجة من لي كاتقول
حاولت تبسط ليها وبدات كاتهضر ليها بالإشارة وبعد جهد كبير دخلت لجناح وتوجهات ديريكت لبالكو حيدات ليزار وعطاتها ليزار اخر وخرجات من عندها
نعمة. .هاد القيامة كاملة على ليزار بففف اخخخ منك يانعمة ماقريتي ماتفقهتي بففف اش هاد القنط ياسيدي ربي وانا لي كنت حاسبة زواج حاجة زوينة وغانتفطح ونعيش سعادة مع راجلي اتاري غير كانحلم
جلست فالكانابي قنطانة وحاسة بالخنقة تلفتت لشانطة توجهات ليها فتحاتها من جديد كانت عامرة بحوايج من اكبر الماركات جات عينها على غوب جينز حد ركبة ونص كم لبستها ولبست معاها بالغين فالبيض وجمعات شعرها على شكل كعكة وخرجات من الجناح ……..
حكات ليه من نهار الحفل وشنو قال زاد تعصب اكتر من الأول زير على دراعها وتكلم بصوت عالي نوعاً مااا…..
ناصر. . علاش خبيتي عليا علااااااش
متعة. .”تأوهت من الألم ” ناصر يدي غاتهرس
ناصر. .”دفعها بعيد عليه” انا غانوريه وديني ومااعبد ماتبقى فيه…رجع شاف فيها ” كانقسم ليك ادا زدتي خبيتي عليا شي حاجة ولو قد هاك “أشار لضفرو” غاندمك وغانسى بلي راك مرتي
متعة. .”قريات وجها من وجهو وصوتها مخنوق بالبكى” غ غير مرتك وصافي !!
عطاها بظهر كارز على يدو وماباغيش يشوف فوجها ولت وقفت قدامو ودموعها نازلين. …
متعة . .ناصر “شدت يدو” ماتزيدش تقطع قلبي وتجرحني
ناصر . .الصمت
متعة. .”تخشات فحضنو وحطات راسها على صدرو ومزيرة عليه بيديها” سمح ليا خبيت عليك حيت خايفة عليك هءهءهءهء خايفة من صداع وخايفة لا توقع ليك شي حاجة بسببي
تنهد تنهيدة خفيفة وضمها وحط راسو فوق راسها …….
ناصر. .مابغيتش تزيدي تخبي عليا أمتعة وماتخافيش عليا انا قاد براسي ماشي رعواني دلخلا غايخلعني ” بعدها على حضنو وشاف ف عينيها”
ناصر. .وعديني عمرك تخبي عليا شي حاجة
متعة. . “طبعت قبلة على شفاهو ” وعدددد
_مكان_اخ_______________________ر
نزلت لجردة دالاوتيل كاتمشى فيها وكاتكتشف لمكان ومنباهرة بأدق تفاصيل
بين ما أمين كان خارج الأوطيل انسطالا سيارة من نوع فيراري اسود ماط وتوجه لداخل بخطوات مخملية ثواني وكان فالجناح الخاص بيهم لاح تيلي فوق السرير وحيد تيشورط لي كان لابس وبقى عريان من الفوق لاحظ الهدوء دور عينيه وكايتساءل فين مشات توجه لاطيراس كان خاوي من بعد توجه لحمام نفس الشيئ فتح واحد الغرفة كانت فارغة زاد تعصب هز تيشورط لي حيد لبسها بالخف وخرج كايقلب عليها ودمو كايغلي……
__مكان_اخ_____________________ر
لاح الملف من يدو وصدرو كايطلع وينزل بعصبية رفع عينيه وشاف بغضب بالموظف لي قدامو …..
أحمد . .”بعصبية” تقدر تشرح ليا هاد المهزلة ءءءءءء
الموظف. .”كايتفتف” س سيدي كانعتذر ماعرفتش كيفاش حتى خسرنا هاد المبلغ كامل وحتى من الزبون الفرنسي فسخ العقد
أحمد . .”ضرب لكرسي برجليه” اااااااااااااااه اش هاد شي !! ولا شاف فيه “بغيت تجمع ليا كاع الموظفين لي كانو مسؤولين على الصفقة “بصوت عالي” طلق راسكككككككك……..
توجهات لمسبح جلسات فوق الگازو وطلقاات رجليها فالما كاتلعب بيهم وعلى مقروبة منها كان شاب فالثلاتين من عمرو تقريبا اقل مايقال عنو وسيم قامة طويلة وبنية رياضية مع بشرة بيضاا وعيون زرقا لابس تيشورط فالگري مع جينز كحل وداير كاسكيط فالكحل قالبها توجه ليها بخطوات تابتة وابتسامة خفيفة على شفاهو …..
……… _تكلم بالإنجليزية” هاااي
رفعات عينها فيه كاتشوف فيه وولت شافت فالجهة الثانية
…….. “جلست جنبها” انا جورج وانت !!
رجعت شافت فيه ومافاهمة حتى كلمة من لي قال حلت فمها وكاتحرك يدها بمعنى شنو بغيتي
جورج. . “عقد حجبانو ” واش نتي خرسة!!
نعمة . .”كاتشير بيدها وكاتهضر ” دابا انا وحدة مكلخة خارجة من الإعدادي واخا!! ومافاهمة حتى قل**** من هاد شي لي قلتي اش بان ليك نقلبوها اشارة🤔
جورج . .”مافهمش شنو قالت لكن من خلال لهجة عرف بلي عربية” اوووه ادا انت عربية يعني مافهمتنيش اوك اوك “بدا كايهضر للإشارة يالا هو كايحرك يديه وكايشوف فيها وقف عليهم أمين كي عاصي ربي طلعها ونزلها بنظرات كن كانو قرطاس الله يرحمها غير شافت فيه عاقد حجبانو بلعت ريقها وكادور ف عينيها يمين وشمال بدون مقدمات جدبها من دراعها بقوة حتى تأوهت من الألم بالخف وقف جورج ودفعو بكل جهدو وتكلم…..
جورج. .اييييه اش كادير بعد منها
بلا مايرد عليه جرها وراه وكايتمشى بخطوات متسارعة وهي وراه كاطيح وتنوض لحق عليه جورج بخطوات متسارعة يالا حط يدو على كتف أمين جاتو لكمة لوجه من حيت لا يدري رفعاتو وخلاتو منشور فالأرض تحت انظار الناس
_مكان_اخ________ر
جالسة فالكافي كاترتشف من الفنجان يالا هزات راسها وهي تجي عينيها عليه عقدات حجبانها وكاتقول فين شفت هذا ماخداتش الوقت بزاف باش دكرو….
ماريا. .”قوسات عينها” ااه هو هذا قليل لحيا لي درم فيا داك نهار بس شكون هاديك العوجة لي معاه !! “هزت كتافها ” وانا مالي همممم “خدات الفنجان كاترتشف منو وعينيها عليه كاتشوف فيه وفالبنت لي معاه بين ماهي كاطلع وتنزل جات عينو عليها تبسم ابتسامة جانبية وغمزها…….
_ __الممرضة__والوحش [ 153 ]
بقلم :سحر_كوثر 😍
دفعها على الحيط حتى تهزو ضلوعها وشدها من دقنها بقوة وتكلم من بين سنانو. . . .
أمين. .اش خرجك من الجناح ءءءء اش خرجككككك ولا باغية ضبري على كر* وتخليني بين ناس طرطور “نزل عليها لوجه …طراااااااااااخ ”
ورجع جرها من شعر حتى تأوهت من الألم ‘ دوييييي………..
ستجمعات قواها ودفعاتو بكل جهدها والغضب عامي عينيها…
نعمة . .”بصوت عالي نوعاً ما” ماشي بنت لالة زهرة لي تضرب بالكف صبرت على هبالك حتى طاب قلبي لحد هنا وسطوووووب
خرج عينيه فيها وحل فمو للأخر كيفاش مانزلت حتى دمعة وماخايفاش منو رجع جرها من شعر وقرب وجها من وجهو حتى تخلطو انفاسهم ……
أمين . .عاودي اش قلتي زيدي سمعيني مازال ماسمعت مزيان همممم اش قلتي شكون !! “دفعها حتى تهزو ضلوعها ” الله ينعل زا** بوك نتي ومك والمخير فقبيلتك وزيدي عليهم حتى شماتة ديال باك
كاتهز لمخاد وتشير عليه حتى من الڨاز صيفطاتو ليه كانت غاتقسم ليه راسو كاتغوت ودموعها نازلين . . . . .
نعمة . .بزاف عليك بااااا انت هو أكبر شماتة الحگار الله ينعل ساعة لي قبلت فيها نتزوجك انت هو شماتة با بزاف عليك كاتسمع عمرو هز يديه على مي ولا بكاها وعمرو سب عائلتها ولا جبدهم بالعار دابا شكون شماتة دوي اعفت الرجالة دوييييي شكون شماتة
حل فمو للأخر وعينيه حمرين كيف جمر فكل ما كان كايقرب خطوة كاترجع بلور ثلاتة الخطوات وشعرها طالع لسما ونيفها حمر بالبكى يالا غايمد يدو باش ينزل عليها طلقات رجليها لريح ووقفت فلاطيراس كاتغوت بصوت عالي حتى كاع ناس لي كانو فالجردة تجمعو وكايشوفو فيهم . . .
نعمة. .”بصوت رعالي ” عتقوني بغى يقتلنييييييييييييييي عتقونيييييييييييي واك وياااااااااك اعباد الله بغ_____”قبل ماتكمل الكلمة_ طار عليها سد ليها فمها ووجهو ولا حمر ماراضيش بالشوهة يالا جرها لداخل الغرفة وهو يسمع لباب كايتطرق عرفهم غايكونو الموظفين دالفندق…..
_مكان_اخ____________________ر
وقفات منرفزة دفعات لحساب وهزات صاكها باش تخرج من المقهى حتى وقفها بصوتو الخشن…….
عصمان. .”بصوت خشن” اوووه صدفة زوينة هادي
ماريا. . “دارت راسها ماعقلتش عليه’ عفواااا !!
عصمان. .مد يدو ” عصمان شاكر
ماريا. . “ماقدرتش تقاوم وسامتو” م ماريا البناني….
_مكان_اخ___________________ر
بعد ماشرح ليهم وعتذر سد لباب بالمفتاح وتلفت ليها ونظراتو كلهم غضب توجه ليها بخطوات متسارعة جرها من دراعها بقوة وتكلم بصوت خشن ممزوج بنرة قاصية …..
أمين . .اش هاد شوهة درتي ءءءء اش هاد شوهة” زاد زير عليها” بالحق بنت دوار اش
أمين . .اش هاد شوهة درتي ءءءء اش هاد شوهة” زاد زير عليها” بالحق بنت دوار اش تسنى منها معلوم مولفة بشوهة والفضايح “دفعها حتى جات طايحة فوق سرير’ حمدي الله لي هزيتك من القهرة وجوع وجبتك لعز لي عمرك كنتي تحلمي بيه ظاهر ليا بغتيني نوريك وجهي ثاني “تحنا عليها” كانقسم ليك انعيمة ولا نعمة ولا مانعرف لأصل مك ادا حكيتي نحاسي غاتشوفي باسي وباسي ماغاتقدريش عليه حسن ليك تمشاي جنب الحيط وتقاي شري ودابا نوضي تهزي جمعي شراوطك هاد السفر دالقلا** ساليناه….
__الممرضة__والوحش [ 154 ]
بقلم : سحر_كوثر 😍
كانت جالسة كاتوجد الكيك حتى سمعات لغواات جاي من طابق الثاني لاحت شي لي فيدها وطلعت مع دروج كاتجري بلاعقل اول ماوصلت لغرفة لولاد جات عينيها على سيف طايح وكايبكي ربي لي خلقو والمربية لون وجها مخطوف وكاتولول . . .
متعة . .اويلي اش واقععععععععع….
المربية. .م م مدام والله ماعرفت كيفاش طاح ظاهر ليا تهرس من يدو
متعة . .”ضربات حناكها ” اوييليييييييييييي
تحنات هزاتو وكاتشوف فيدو منفوخة وعقلو غايخرج بالبكى نزلت مع دروج كاتجري بلا ماضيف شي كلمة والمربية وراها اول ماخرجت من الڤيلا حطاتو فالمقعد الخلفي فالرولاكس ودارت ليه صمطة وتلفتت ناحيتها. .
متعة . .انت خليك مع يزين ……..
_مكان_اخ______________________ر
جمعات شعرها بشكل عشوائي وجمعات شانطة ديالها وخلات ديالو ونزلت لطابق السفلي جلست فالرسيبشن كاتسناه ينزل بعد دقائق خرج من المصعد جار شانطة ديالو وراه وعاقد حجبانو بعد ماسلم الفتاح خرج من الأواتيل وهي وراه حط الشنط فالكوفر وطلع فالمقعد وكايتسناه تطلع وبارك على اعصابو فتحات الباب الخلفي يالا غاتجلس وهو يقفزها بصوتو . . .
أمين. . قالو ليك انا شيفور ديال بااااااك !!
بدون ماضيف شي كلمة أو تعبرو حتى طلعت فالمقعد الخلفي وخلاتو كايتبخ غير بوحدو عارف غاتزيد غير تشوهو وماشي بعيد يلقا راسو فشي جريدة من الجرائد كسيرا فتجاه المطار ودمو كايفور
__مكان__اخ____________________ر
جالسة فاليخت وفيدها عصير اورونج وابتسامة عريضة على شفاها بين ما هو كان بعيد عليها شوية وكايهضر بالتركية وعلى شفاهو ابتسامة ماكرة……
__الحوار_بالتركية___
عصمان. .صيدت واحد الغزالة ديجا كنت شفتها لكن ماكنتش بمزاجي مي دابا مزاجي عال العال حتى انها بومبا وبما انها غاتكون جديدة فالساحة غانجبد من وراها الشهد “قهقه برجولة” هاهاهه تماماااااااا ااه ااه اوكي اليوم غاندوز ليلتي وغدا تكون عندكم تمام تمامممم..
‘قطع الخط وتلفت ناحيتها بالعرض البطيئ_ يالا توجه ليها وهو يرن الفون ديالها شافت رقم لينا وقطعات الخط وولت شافت فيها وابتسامة عريضة على شفاها. .
عصمان . .”جلس جنبها وحط يدو على كتافها” قلتي ليا ماريا
ماريا . .”عضت على شفتها التحتية بطريقة مغرية” وي
عصمان . .”قرب وجهو من وجها حتى تخلطو انفاسهم وتكلم بصوت خافت” ماكانتش عارف راسي مرضي وعندي زهر
ماريا. .بغنج” علااش !!
عصمان. .حيت شفتك من جديد “حط شفاهو على شفاها طبع قبلة خفيفة وكايتسنى ردت فعلها تجاوبات معاه وعطاتو الضو الخضر باش يستمر جر شفاها بمصة خلاتها تأوه من الألم
خلاتها تأوه من الألم ونشوة وحط يدو تحت الفستان كايتحسس جسدها المغري يالا غايزيد يتعمق ف قبلتو حتى وقفو رنين الفون.ديالها هاد المرة كان انيس غير شافت رقمو طفات تيلي فمرةةة وجرات عصمان كاتمص فشفاهو بطريقة سكسية
__الممرضة__والوحش [ 155 ]
بقلم : سحر_كوثر 😍
كانت داخل غرفة الفحص مع سيف وكايديرو ليه راديو دقائق قليلة وكان ناصر فالمشفى توجه لجناح جراحة العظام كايجري بلا عقل ووراه رجاء قلبها غايوقف من الخوف تاصل بيها وخرجات لعندهم غير شافها واقفة قدام غرفة الفحص وكاتشير عليه مشى كايجري عندها وقف كايلهت وعينيه خارجين…..
ناصر. .اش وقع سيف مالو !!
متعة. . طاح ودابا كايديرو ليه راديو
رجاء. .”دفعاتها بقوة” كلو منك والله وديني وما اعبد وتوقع شي حاجة لحيفدي حتى ندفنك وانت واقفة كاتسمعييييييييييييييي ……
ناصر . .”بعدها عليها وتكلم من بين سنانو ” ماماااااااااااا “شاف ف متعة ” فين هو دابا !!
متعة. .”اشارت ليه ” فهاد الغرفة……
__بعد_ساعااااات____
وقفات سيارة قدام الڤيلا نزل بهيبة وشموخ وتوجه لداخل بين ماسائق تكلف بالشنط نزلت وراه نعمة كاتجر فرجليها من تعب ودوخة دطيارة مزال شاداها كان ف ستقبالهم راضية وانتصار باس يد انتصار وراضية وطلع لغرفتو بدون مايدي ويجيب معاهم فالكلام . . .
انتصار. .”ضماتها ” على سلامتكم لكن علاش جيتو ياك عندكم اسبوع كامل !
نعمة. .”تجمعو دموع ف عينيها” بغيت نرجع لدارنا
راضية . .”خرجات عينيها” شنوووووووووو
انتصار . .”تنهدت ‘ مابغيتش نسمع هاد لكلام هممم قول تناقشتو “شداتها من يدها وجلسو فالكانابي ” كاع المزوجين كايتناقشو المصارن فالكرش وكايتناقشو غير خاص شوية دالصبر وانت مولات العقل شنو غايقولو ناس ماكملت حتى ربع ايام مقادة وغاترجعي لدوار بغيتي مك يسكت ليها القلب
راضية. .كوني أكيدة غايديرو فيها لدين ورجلين وماشي بعيد يقولو مالقاكش عزبة وتمرغي بوجه باك ومك فالتراب كبري عقلك ابنتي
نعمة. .”نزلو دموعها” هو ماكايبغينيش حتى قد هاك” اشارت لظفرها” وانا وياه مامفاهمينش بالمرة كايعايرني بأصلي وبالدوار حتى انو مد يدو عليا انا ما غانقبلش بهاد الوضع ماشي هذا الزواج لي كنت كانحلم بيه ماشي هذا هءهءهء
انتصار. .”ضماتها” ااااخ ماتخيبيش ضني بيك عهدي بيك بنت رزينة وصبارة واش غاتخليه يربح هو هاد شي لي بغى خاص تربحيه وتخلييه يندم ويولي كايجري وراك باش يراضيك
نعمة . .”قلشات ودنيها” كيفاااش!!!…..
انتصار. .”تبسمت”ايوا حلي ودنيك وسمعيني
__مكان_اخ_____________________ر
بعد مادارو ليه الجبص ليدو وعطاوه مسكن الألم خرج من االمصحة برفقة ناصر ومتعة ومعاهم رجاء لي طول طريق وهي كاتلوم ف متعة وتحملها المسؤولية مسافة طريق كانو فالڤيلا طلعوه لغرفتو حطوه ينعس ونزلو لطابق السفلي ومعاهم المربية لي كانت كاتشوف ف رجاء محيحة على متعة والخلعة شادا
لي كانت كاتشوف ف رجاء محيحة على متعة والخلعة شاداها من صبعها صغير . . .
رجاء . .كنت عارفاك ماشي قد المسؤولية وعمرك غاتبغيه كي ولدك حفيدي اليوم تهرس بسبب اهمالك بالحق كايبقى ولد راجلك وماعندك فيه غرض لكن انا عندي فيه الغرض واليوم غاناخدو معايا اليوم تهرس وغدا ياعالم اش غايوقع ليه
متعة. .الصمت
ناصر. .”تنهد والغضب مسيطر عليه” ماماااا اكيد ماليها ذنب فهادي شي الحادت قضاء وقدر
رجاء. .معلوم غاتقول هاد لكلام كن كان ولدها كان كلامك غايكون غير بالحق سيف ماعندو ام غير يتيم ولكن جداه هنا وغادافع عليه وغانحميه كاتسمعوووو…..
__الممرضة__والوحش [ 156 ]
بقلم : سحر_كوثر 😍
المربية . .م م مدام
رجاء. .”تلفتت ليها والغضب متمكن منها” اش بغيتي مربية داخر زمان علاش خلتيه ليها كن كنتي مقابلاه نتي ماكانش غايوقع ليه هاد شي
المربية . .ب بغيت نقول انا ل___قبل ماتكمل كلامها قاطعتها متعة وخرجات فيها عينيها باش تسكت ”
متعة . .طلعي لعند دراري ومادخليش فالموضوع
المربية. . لكن ان__
متعة . .سارة طلعي عفاك
سارة . .”حنات راسها” تحت امرك مدام ” طلعات لطابق الثاني ومرة مرة كاتلفت ناحيتهم …..
متعة . .صدقيني سيف معزتو من معزت يزين وربي لي عالم مكتاب ليه يطيح والله مابقصدي ان_قاطعها ناصر__
ناصر . .معلوم ماشي بقصدك “شاف ف رجاء بترجي” ماما ماتزديش تظلمي متعة واش نسيتي نهار كنت صغير وانا معاك طحت وتهرست واش كان بقصدك طبعا لاا كان قضاء وقدر ماما ماتزيدش تظلمي متعة بليييييز انت راك انسانة واعية وعارفة بينك وبين الله
شافت فيهم شوفة مطولة وخرجات بدون ماضيف شي كلمة……
__مكان_اخ______________________ر
كانت داخل بيوتي سانتر راقي والبنات كل وحدة وشنو كادير بعد مادارو ليها ليميش وصففو ليها الشعر بدا ف كاينقيو البشرة من الخلايا الميتة بالماسكات الطبيعية …..الخ بعد ساعات كملو كلشي وخلاوها تشوف فالمرايا طلعت احلى من الاول وقفات كاتشوف فوجها وفشعرها لي كان مصايب بالمقلوب ولي ميش وتاها بشكل كبير تلفتت ناحية انتصار وتكلمت. .
نعمة. . وااااااو وليت شهبةةةةة😍
انتصار. .”تبسمت” بصحتك دابا غانمشيو نديرو شوبينغ شلا ماباقي لينا
نعمة. .”بعدم فهم “فين غانمشيو🙄
انتصار. .”جراتها وراها ” زيدي ورايا امصيبتي الزوينة اليوم غايكون اول درس فاياخدو سي أمين بس بغيتك طبقي كلامي بالمحرف بدون زيادة أو نقصان
نعمة. .و واخا
خرجو من البيوتي سانتر كان سائق على برا فنتظارهم توجهو لمول ماخلات ماشرات ليها افخم الفساتين من اشهر المصممين وبأثمنة باهظة كانت كاتلبس وتخرج لعندها باش تعطيها رئيها بعد ماكملو من الحوايج دازو لصبابط وصنادل غير كاتلبسهم كاتجي طايحة نفس المشكل لي وقع ليها فالعرس حتى لبسوها لبلا لكن هاد المرة انتصار خدمت صرامة وماتساهلاتش معاها بالمرة رغمت عليها تاخدهم
انتصار. .غاتاخديهم وماغانزلش كلامي
نعمة . .واااااااع ماكانعرفش نتمشى بهاد العجب
انتصار. .غاتعلمي انت غير سمعي كلامي
نعمة . بعدم حيلة “امري لله احماتي
الممرضة__والوحش [ ]
#بقلم : سحر__كوثر 😍
__المسااااا______________ء 🌌🌌🌌
كتنت داخل غرفتها لابسة سروال بيجامة فالگري مع تيشورطة واسعة فالبيض وجامعة شعرها بشكل عشوائي وكاترتب الحوايج لي شرات ليها انتصار فالدرسينغ كحزاات حوايجو وحطات حوايجها جنبهم ووقفت كاتميل رقبتها بتعب …..
نعمة . .اااااخ عييت
سمعات لباب كايتطرق خرجات من درسينغ وتوجهات للباب بخطوات تابتة اول مافتحاتو جات عين انتصار عليها طلعاتها من اخمس قدميها لخصلة شعرها وغوتت…..
انتصار. .الله ياربي الله ياربي هاد لبنت غاتجلطني اش هاد لحالةةةةة ءءءء!!!
نعمة . .”شهقت” هااااه خلعتيني مالي !
انتصار. .”دفعتها ودخلت” وكاتسولي مالك بوجهك حمر من صبحية ربي وانا كاندور فالمولات والمحلاات وجبت ليك دنيا دالحوايج فالخر تلبسي هاد لفضيحة لااا لااا عيب عليك
نعمة. .”بلا مبالاة” هااااء انا غافدار وليل هذا
انتصار. .حيت ليل هذا خاصك تأنقي أمين علاين ويجي ماخاصش يشوفك فهاد لحالة زائد ماشي غير حيت فالدار غاتبهدلي لااا هاد شي غير مقبول اخخخ نتي لازمني معاك بال طويل
“جراتها من يدها توجهو لدرسينغ خدات دوبياس مشبكين فالنواغ حطاتهم جنب وحدات شوميز دونوي قصير وبينوار ديالو فالزمرد حطاتهم جنب دوبياس وشافت فيها تكلمت بصيغة الأمر
انتصار. .هادو بعد العشا ومن غاطلعي لبيتك غاتلبسيهم وتنعسي بيهم كاتسمعي وقبل ماتلبسيهم غادهني لحمك بهاد لكريم “مداتو ليها” بنكهة الفراولة لايقاوم 😉 “جمعت ضحكة وخزرت فيها” وهاد الغوب غاتلبسيها دابا قبل غانحط ليك الميك اب اجاي معايا
نعمة ..همم واخا
__مكان__اخ____________________ر
واقفة فالمطبخ كاتقطع فالبصلة ودمها كايفور. …
متعة . .”بصوت عالي” انت بلا شك باغي تخرج مني االحامض من صباح وانا واقفة على رجلي جمعت هاد لخربة وسيقت وجيتي انت بدم بارد وسختي ليا الأرض
علاش كاتقلب “لاحت البصلة من يدها وتوجهات ليه” لا قول ليا علاش كاتقلب !!!
ناصر. .”كايلعب فاالبيسي” جيبي ليا القهوة
متعة . .”حلت فمها للأخر ” هاااااه عاود اش قلتي “نترات البيسي من يدو وجلست قدامو ….. واش عند بالك انا روبو همممم الخدامة بحححح مشااااات مابقاتش غاتجي وعلى مانلقى وحدة أخرى خاصك تعاوني فالدا هاد شي ماشي معقول “شدات يدها وكاتحسب ليه” مني طياب والولاد وتصبين والتسياق ومسيح زاج والهم الكحل وانت ولا انت هنا زوايد من الفوق كاتأمر عليا هءهءهءهء انا بزاف عليا هاد شي عيت
ناصر. . الله الله واش كاتبكي !!
متعة. .”نفاجرات فوجهو” لا كانضحك انا عيت من صباح وانا واقفة وانت ماكانعرف دير حتى حاجة من غير توسخ دنيا
متعة. .”نفاجرات فوجهو” لا كانضحك انا عيت من صباح وانا واقفة وانت ماكانعرف دير حتى حاجة من غير توسخ دنيا وتتأمر هءهءهءهءه واش انا روبو دوي انا روبو !!
ناصر. .”مد يدو ومسح دمعتها ” ششششششت سمحي ليا ماشي بقصدي همم قولي ليا شنو ندير وانا غانعاونك
متعة. .”مسحات دموعها ووقفت “نوض قطع البصلة
ناصر. .عوج سيفتو” نعام نعام عاودي اش قلتي انا نقطع البصلة لا لا انتي بلا شك القزيبلات لي فمخك تحرقو
متعة . .”بصيغة الأمر” سمعععع انا النقي البصلة ونطيب ليك ماتلغج وانت غاتغسل الماعن من بعد غانطلعو انا غانوجد رضاعة ل يزين وسيف وانت غاتيحيد ليهم ليكوش وماغانبقل حتى عتراض “بتدمر” همممم ” لاحت شعرها ورا ظهرها وتوجهات لمطبخ كاتسرع فخطواتها تحت انظار ناصر لي كان حال فمو للأخر وكايحاول يستوعب شنو قالت من شوية
__مكان__اخ____________________ر
بعد ماقادات ليها الميك اب لبست الغوب وقادات شعرها من بعد وقفت قدامها…..
انتصار. .ماشاء الله ماشاء الله “تلفتت ناحية لبالكو” هذا صوت سيارة اكيد امين وصل انتي خليك هنا شوية وغانصيفط ليك وحدة من الخدم تعيط عليك بغيتو يتبهر بشوفتك ههههه “جرات ليها خدودها يالا سمعي لكلام
نعمة . .”حركات راسها بالإجاب” همم اوك
الممرضة__والوحش [ ]
بقلم : سحر__كوثر 😍
نزلت انتصار لطابق السفلي وتوجهات ناحية امين لي كان يالا دخل ….
انتصار. .ولدي على سلامة
أمين . .”حرك راسو ” الا الله يسلمك
انتصار . .اجي لعشا جاهز
توجه لغرفة الأكل فين كانت جالسة راضية وكاتسناهم يتجمعو تلفتت انتصار ناحية الخدامة وامراتها تقول ل نعمة تنزل جر الكرسي وترأس طاولة. .
أمين. . احمد مزال ماجا !!
راضية. .”بستغراب ” لا قالي غايتعطل علاش كاتسول عليه !
أمين . .”تبسم بمكرر ” مجرد سؤال هاااه ماغانتعشاوش
انتصار. . كاتحط لعشا بمساعدة وحدة من الخدم ” صبر شوية
قبل مايرد جات عينو عليها نازلة مع دروج بخطوات بطيئة خايفة لا طالون يعكلها حل فمو للأخر وكايقول مع نفسو واش هادي لي قدامي هي نعمة لمخنةةةة حك عينيه ورجع شاف فيها جرات الكرسي وجلست على يمينو ….
نعمة ..اااحح على ريحة كاتشهي يااام يااااام
راضية . .وتاك الزرق “كاتشوف ف امين وكاتبسم اول مانتابه ليها حنا راسو بزربة وماولاش هزو بداو عشاهم بعد ثواني من صمت تكلمت انتصار. .
انتصار. .أمين
أمين . .”بصوت رجولي”وي
انتصار. .غدا راك معروض لحفل خيري انت ونعمة
نعمة . .”وحلت ليها” كحح كححح
راضية . .”بخوف “بسم الله عليك……
امين . .نساي مستحيل
انتصار . . حضوركم مهم حتى احمد وخطيبتو غايحضرو
اول ماسمع اسم احمد وبلي هدى غاتكون تبسم بخبث وتكلم …….
أمين . .همم قلتي احمد اوك ماما طلباتك اوامر
انتصار. .”تبسمت برضى” الله رضي عليك
___مكان__اخ________________ر
بعد ما تعشاو هزات لماعن وأشارت ليه يتبعها وقف وراها وكايشوف فالبوطاجي عامر طباسل وكيسان …..
ناصر. .”بصوت رجولي ” دابا انا غانغسل هاد شي كامل هممم !!
متعة . .دارت يدها على نصها ” وي وي ميسيو ناصر “اشارت ليه ” يالا تفضل وريني حداگت يديك تفضل تفضل
ضغط على نفسو كاتم اعصابو حيد تيشورطة لي كان لابس بقى غير بشورط قصير طلق الما وبدا كايغسل فيهم
متعة. .هههههههههههههه ههههههههه لا انت بزاف “حبست ضحكة ” قالك حيد تيشورط لي شافك يقول غاترمي ظالة وهما زوج طباسل لاغير
ناصر . .”بنرفزة” متعةةةةةةةة
متعة . .”هاهي غادية عندك تغليهم مزفرين غسلهم مزيان
خرجاات من المطبخ كاتميل بخصرها وخلاتو وراها كايعوج فيها ودمو كايفور….
__مكان__اخ___________________ر
بعد العشا كل واحد طلع لغرفتو توجهات ديريكت لدرسينغ وبدأت كاتحيد الغوب يالا لبست دو بياس وهو يدخل عليها كيف ردعدة غير شافتو طلقتها بغوتااااا…
نعمة ….واااااااااااااااع “هزات البينوار بزربة لاحتو عليه وكاتغوت فنفس الوقت….
نعمة . .اش هاد قلة الأدب كيفاش دخل عليا بلا حس هااااا
أمين. .على اساس هادي دار باك وانا ماعارفش
بعد مالبست البينوار وحزامتو شافت فيه بغضب ”
نعمة. .انت واحد قليل ترابي وم___قبل ماتكمل الكلمة جاتها طرشة من حيت لا تدري خلاتها تبلع لسانها وتجمع فمها رجعات بزوج خطوات لور ودموع مجموعين ف عينيها ….
نعمة . .الله يعطيك الهرس لي كايضرب المرا ماشي راجل
جدبها من دراعها بقوة وتكلم من بين سنانو ”
امين . .انا شنوووووووووو هممم عادي اش قلتي !!!
نعمة . .”بلعت ريقها” م ماشي راجل
الممرضة__والوحش [ ]
بقلم : سحر__كوثر 😍
بعد ماغسل الماعن طلع لطابق الثاني جات عينو على غرفة سيف توجه ليها بخطوات تابتة فتح لباب ووقف كايشوف فيها كاتلبس ل سيف بيجامتو ….
ناصر . .”توج ليها ” لالة شي اوامر اخرى !
متعة . .”بدون ماتشوف فيه” عطي ل يزين رضاعتو
توجه لرضاعة هزها بين يدو وتمشى فتجاه الكونة هز يزين وجلس فالكانابي شادو بطريقة غير صحيحة يالا غايخشي ليه رضاعة ف فمو وهي تغوت …
متعة. . اويلي وحدي غاتخنق دري “خداتو منو وشافت فيه بقلة حيلة ….
متعة ..لا انت ماكاتعرف دير حتى حاجة من غير لماكلة ونعاس كيف الكوالا
ناصر. .”وقف منرفز” الكوالا “أشار لنفسو” دابا انا شبهتيني بحيوان الكوالااا هم😠
متعة. .”بثلعتم” غ غير شوية كاتشبه ليه غير شوية ماشي بزاف
ناصر. .”من بين سنانو”متعةةةةةةةةةةة
__مكان_اخ_____________________ر
دفعها على الحيط حتى تهزو ضلوعها وحاصرها بيدو وعينيه ف عينيها . . . .
أمين . .”كايشوف ف فتحت الصدر” دابا عند بالك ادا حطيتي كيلو دالماكياج فوجهك وعريتي صدر غاتهزي فيها شي شعرة هممم “لصقها على صدرو وانفاسو الحارة كاضرب فوجها” تؤ تؤ غانفكر فيك فحالة وحدة ادا بغيت نفرغ كبتي يعني نتي بنسبة ليا طوليت اعمري “لوا شعرها بين يدو حتى تأوهت من الألم ” ودابا اجي نوريك الرجلة على اصولها
نعمة. .”صوتها كايرجف من الخوف” و و والله وتقيسيني حتى نغوت ونجمعهم عليك
أمين. .”بسخرية” هم اش غاتقولي ليهم راجلي بغل يح**** وانا منتعو ءءء جرها بقوة من شعر فتجاه السرير وهي كاتغوت بصوت مسموع ……
نعمة . .طلق مني طلق هءهءهءهءهءهءه
شدات يدو طارت عليه بعضة خلات وجهو يولي حمر من كترت الألم اول ماطلق منها دفعاتو بقوة وتوجهات لباب كاتجري فتحاتو وخرجت من الغرفة وهو وراها كايجري من حسن حظها تساطحات مع احمد لي كان طالع لغرفتو غير شافت أمين جاي تجاها تخبات ورا احمد كاتبكي
نعمة. .خويا احمد عتقني منو بغى يضربني هءهءهءهءهءه
احمد . .والله براڤو وليتي كاتبين عضلاتك على نسااا
أمين. .من بين سنانو” نعمة اجي هنااااا __بصيغة الأمر” قلت ليك اجي لهنا ولا غاندمككككك
احمد . .كاتعرف تأمر وتهدد غير نساا الكلب “شنق عليه انت ورا الصفقة لي خسرت اكيد
أمين. .”نزل عليه لوجه بقوة” اه انا ازام* ودابا خليك بعيد على مرتي وديها فك**
احمد . .”شنق عليه من جديد” كنت عارفك انت علاش كاتقلب قول علاش كاتقلببببببببببب
أمين. .”دخل فيه براسو حتى رعف” عند بالك غاندوز ليك لي درتي فيا مزال الخير جاي القدام وغانخليك تندم حتى لأخر شعرة فراسك
دفعو احمد حتى تهزو ضلوعو مع الحيط ونزل عليه بلكمة
دفعو احمد حتى تهزو ضلوعو مع الحيط ونزل عليه بلكمة يالا بغى يعاودو وطار عليه أمين كايضرب ليه بجهالة ونعمة كاتغوت حتى كاع لي فدار تجمعو عليهم
راضية . .الله اربي اش هاد الحالة طلق منو ء أمين طلقققققققققققق
انتصار. .اميييين اش هاد شي احمد كبر عقلك انت مول لعقل تفرقوووو
امين. .”دفعو حتى جا طايح” هو لي قلب عليا ودابا جا دوري باش نرد صرف وحتى شي حد مايدخل بينا
احمد . .ماغانسكتش كانقسم ليك ادا ضرتي بسحاتي غاننسى انك ولد عمتي
أمين . .على اساس انا غير معبرك ولا حاير ليك كلب غدااااار
انتصار . .”بصوت عالي نوعاً ما” اميييييييين
راضية ..جرات احمد ” الله يرضي عليك اولدي انا غانطيح على وقفتي سير لبيتك ونعل شيطان
احمد . .”وجه كلامو ل أحمد” انا غانمشي على وجه لحنانة لكن حسابنا مزال ماسالا
أمين. .وانا كانتسناك اولد خالي العزيز…
الممرضة__والوحش [ ]
بقلم : سحر__كوثر 😍
بعدما نعس سيف ويزين توجهات لغرفتها وتلاحت فوق السرير من التعب. …….
متعة. .اااااااخ واخيرا غانرتاح وننعس
ناصر. .تلاح فوقها ” نووووو حبي ليلة ماكاينة راحة 😉
قبل مايتكلم سكتها بقبلة قطعات فيها نفس بعد مناورة بينها وبينو ستسلمات وقررت تستمتع بهاد اليلة بعد يوم متعب بنسبة ليها
__مكان__اخ____________________ر
بعد عم الهدوء دخلت راضية لغرفتها بقات غير انتصار ونعمة وامين…
انتصار. .امتى غادير عقلك هاديك لي منوص عليها قيامة ضحكت عليكم بزوج وماتستاهلش تفكر فيها ولو بغرض الإنتقام ربي عطاك جوهرة ياريت تحل عينيك وتقدر النعمة لي عطاك لله “شافت ف نعمة” سيري ابنتي ترتاحي هذا مامنوش فايدة
أمين. .”بعصبية” ماماااااااااااا
انتصار. .غايجي نهار لي تفيق فيه وتفهم كلامي
عطاتهم بظهر يالا غاتوجه لغرفتها وهي توقفها نعمة بصوتها
نعمة . .”بصوت مخنوق بالبكى” خ خالتي واخا نعس معاك
انتصار. .تلفتت ناحيتها ” ماتخافيش هاد المشكل تحل “شافت ف امين “بهاد الهرج خليتي مراتك تخاف هي مامتعوداش على هاد الفوضة ياريت دير هاد شي بعين الإعتبار
أمين . .”كاتم غضبو” شي اوامر اخرى!!
عطاتو بظهر وتوجهات لغرفتها بقى غير هو ونعمة فالممر راس فالراس وقفت كادور ف عينيها يمين. شمال رجعت ببضع خطوات لوراء وتكلمت بصوت كايرجف
نعمة . .و والله وتقرب ليا حتى نجمعم ثاني
أمين . .”كايقرب منها وكايهضر فنفس الوقت” لا والله يالا غوتي خليني نسمع غوتي “جدبها من دراعها بقوة ودخلها لغرفة وسد الباب بالمفتاح …..
أمين . .ياك هاد تغير كلو على قبلي هم ايوا اجي “أشار ليها” زيدي كملي الواجب دايالك على اكمل وجه
نعمة. .”كاترجف هزات صبعها وتكلمت بتهديد” والله حتى نغوت ونخلي خالتي انتصار تربيك من جديد ماتحلمش نخليك تقيصني
أمين. . “جرها من شعرها بقوة وتكلم من بين سنانو” خالتك انتصار شنو غادير ءءء لاا لاا انت باغية نهرس ليك هاد الفم
“دفعها على سرير حتى ضلوعها تهزو وجا فوق منها حط كل تقلو عليها قبل ماتغوت قاطعها بقبلة عنيفة قطعات فيها نفس وخلاتها تدفع فيه بكل جهدها لكن ماقدرتش تصد هجومو ودافع على نفسها ستسلمات لجبروتو وكتفت بالبكى بصوت مسموع هز راسو وشاف فيها بنظرات ماكاتفسرش …يتبع_
الممرضة_والوحش [ ]
بقلم : سحر_كوثر😍
_بعد_يومين__
المساااااااااا________________ء 🌌
هدى . .”وقفت قدامها ” هااا واش الكسوة زوينة !!
متعة . .”بإعجاب” على قولة المصرين واخد منك حتة
هدى. . “كاتلبس الحلقات” كانهضر معابصح اخخخ بيني وبينك هاد الحفل ماحاملاش نمشي ليه بالمرةةةةةة
متعة. . ايوا راك معروضة وبصفتك خطيبة احمد بيه على سن ورمح
هدى . .”كاتلبس الصباط بالكعب ” ااااخ منك اخخخ تافهة فاصعب المواقف
متعة . .”شيرات عليها بمخدة” لي يسمعك يقول غادية لحفل باش تسلمي جاهزة الاوسكار هممم
__مكان__اخ____________________ر
واقفة قدام المرايا وكاتوضع المسات الأخيرة والإبتسامة على شفاها بين ما أمين كان فالدرسينغ كايلبس حوايجو دقائق وخرج لعندها غير جات عينو عليها عقد حجبانو ورجع لعصبيتو……….
امين. .اش هاد لحالة !!
نعمة . .كاتشوف يمين وشمال وهزات يديها بستفسار “” اشمن حالة !!
امين . .”بنرفزة” هاد شي لي لابسة واش عند بالك معروضة لعرس باش تلبسي ليا قفطان ومزوين حتى زين “بصيغة الأمر” حيدي عليا هاد زبللل يالا طلقي راسك….
نعمة . .عشم ابليس فالجنة على اساس انت لي كاتعرف تلبس “لوات فمها بغيض ” هممم
امين. .”جرها من المرفق ديالها بقوة”قلت ليك بدلي هاد الزبل
نعمة. .”تأوهت من الألم ” اااااااااااااه “ستجمعات قواها ودفعاتو” قلت ليك لاا هي لااا
انتصار . .”سمعات لغواات وتوجهات ليهم”اويلي مالكم صوتكم واصل لأخر الدنيا
امين. .سولي المدام لي قدامك ‘اشار ل نعمة’
انتصار . .نعمة مالك !
نعمة . .”بنرفزة اشارت ليه” سولي سيادتو
انتصار . .”بنفاد صبر” واش دابا غاتبقاو تشطحو فيا مالكمممممم….
نعمة . . تجمعو دموع ف عينيها “واش اخالتي انا خايبة لهاد درجة وماعندي ذوق باش سيادتو يسبني فالطالعة ونازلة ءءءء 😭
انتصار. .كاطبطب عليها” ماتبكيش ابنتي دابا يخسر ليك الميك اب والوقت كايجري “شافت فيه” اخخ منك ء امين اخخ علاش تقلق مرتك علااش
امين. .”كلمة مراتك نرفزاتو” كاتبوحط عليك بزوج دميعات انا ماغانمشيش معاها بهاد شوهة “أشار للقفطان…
انتصار . .عاد فطنت ” اااااه “خزرت فيه” من امتى كان القفطان ديالنا شوهة بالعكس زائد ماشي بضرورة نعمة تلبس بحالهم هي مختلفة عليهم وهذا لي ميزها
امين. .”عوج فمو ” واظح بزاف
انتصار . .”بصغية الأمر” يالا يالاا مشى الحال احمد وهدى سبقوكم طلقو راسكم
مكان___اخ____________________ر
لينا. . هزات راسها ومشات بدون ماتقول ليا فين مشات حتى انها طافية تيلي هءهءهءهء تخلات عليا حتى هي ماريا تخلات عليا وهي لي واعداتني توقف جنبي
أنيس . .”بسخرية” همم
أنيس . .”بسخرية” همم مسكينة عند بالك ماريا غاتبقى ديما جنبك وتكرس حياتها لسيادتك راك غالطة دابا شنو غاديري
لينا. . “وقفت ” غانخوي هاد لبلاد دزبل ماحدي فيها غانحماق يمشي ناصر ومتعة للجحيم هءهءهءهءه مليت نبقى نخطط ومليت نبقى تابعاه وهو لي لاحني انا ماغانبقاش حياتي كاملة تابعاه من ديما ناصر ماشي ليا “شافت فيه”ونصيحة مني كسب نفسك وخرج من هاد دوامة صعيب تاخدها منو سير شوف حياتك
انيس. .ادا كان صعيب عليك انت انا لاااا والجبناء هما لي كايسمحو فحقهم وينساحبو ” خرج من عندها بخطوات متسارعة طلع فلوطو ديالو وكسيرااا….
الممرضة_والوحش [ ]
بقلم : سحر_كوثر😍
انسطالا سيارة وسط اسطول من سيارة الفخمة نزل من سيارة توجه ناحيتها فتح ليها لباب ومد ليها يدو شافت فيه بستغراب يالا جات تهضر وهمس ليها ….
امين . .ماحليتش ليك لباب ومديت ليك يد لجمال عيونك الغزالة غير حينت صحافة هنا ودابا طلقيني خلاص “جدبها من يدها برفق تحت انظار عداسات الكاميرا وزير عليها حتى تأوهت من الألم كان حشد كبير من الصحافة كايلتقطو صور للحاضرين قبل مايجهمو عليهم بالأسئلة كانوا لكاردكور سباقين دارو ب أمين وحرمو دورت الخاتم ومنعو الصحافة من ازعاجهم توجه لداخل بخطوات تابتة فوق طابي غوج ويدو فيدها قربت وجها من وجهو وهمست ليه وهي كارزة على سنانها….
نعمة . .رخف يدي غاتهرسها
امين. .من بين سنانو” ادا مابلعتيش لسانك فمك لي غايتهرس
نعمة . .رخف شوية ولا غانشوهك وانا قد كلمتي “رفعات رقبتها بشموخ
امين . .”زاد زير عليها حتى تجمعو دموع ف عينيها” يالا وريني اش غاديري “رفع حاجبو
نعمة . .”الغصة فحلقها” ع عفاك راك قصحتيني
رخف يدها وتوجه لداخل كايقلب عليهم بعينيه ثواني وجات عينو عليهم شادين يد بعضهم والفرحة ماليا عيونهم تبسم بخيت وزمجر…..
امين . .محال واش دوم هاد الفرحة الطيور الحب _قهقه برجولة شافت فيه وتكلمت …..
نعمة . علاش كاضحك “جات عينيها على هدى واحمد ” يالا عند احمد وهدى راهم لهيه” اشارت ليهم
امين . .”شد يدها وزير عليها ” كانقسم ليك ادا وقفتي معاهم ولا كلمتيهم ولو كلمة غانحرك وانت واقفة وحتى قو** من هنا ماغايهمني “خزر فيها وعينيه حمرين كيف جمر “طلق يدها ستأنف كلامو”
امين. . غاتوقفي لهيه “أشار لواحد طاولة معزولة” وماغاتهضري لا مع هدى ولا مع زا** لي معاها “عطاها بالظهر وتوجه لناحية بعض الاشخاص تحت انظارها تبعاتو بالعين حتى غبر وتكلمت بغيض….
نعمة . .ماكاينش زا** قدك الحگار “لاحت شعرها ورا ظهرها وتوجهات لطاولة لي قالت ليها ….
هدى . .احمد شوف نعمة راهيا
احمد . .”شاف فيها” وي شفتها
هدى . .يالا نمشيو لعندها
احمد . .”شد يدها” مدام كاينا بوحدها تما ادا منعها تجي لهنا ولد عمتي وانا لي كانعرفو
هدى . .ولكن ر____ قاطعها____
احمد . .خلي هاد الحفلة دوز على خير هو ماغايبغيهاش توقف معانا أهدى
هدى . .مدام ماباغيهاش توقف معانا علاش مخليها مسكينة لوحدها المتسلط الأناني
احمد . .هاديك مراتو وهو حر فيها ماعندنا دخل فيهم
فالجهة الثانية كان أمين واقف مع واحد شاب المشروب فيدو وابتسامة عريضة على شفاهو لكن سرعان ماتلاشات بشوفتهت كرز على يدو حتى عروق رقبتو برزو بشكل واظح جات عينيه ف عينيها هاد سنين ماغيرو فيها والو
ماغيرو فيها والو نفس الأناقة ونفس الرقة توجهات ناحيتو بخطوات بطيئة وكاتلعب بيديها من توتر
سوسن . .ء ء امين فرصة زوينة هادي
امين. . تبسم جنب ” اووووه البرنسيسة سوسن هنا “جدبها من دراعها بقوة” ياترى جاية تصيدي فريسة أخرى ولا جاية تشوفيه هممم !!
سوسن. .تأوهت من الألم ” اااااه ديدي
عادل. .”همس ليه “أمين طلق منها ناس غايشوفوك
امين. .”دفعها” علاش جاية لعندي سيري عند حبيب القلب “تبسم بحرقة” لازم مانبشرك حبيب قلبك خطب وقريب غايتزوج “أشار لأحمد”
سوسن. .احمد اخر همي أمين انت الإنسان لي كانبغي كانعترف انا غدرت بيك كانت لحظة طيش ماكنتش عارفة اش كاندير لكن ندمت بزاف و___قاطعها__
امين . .”قهقه برجولة” ها ها ها قلتي ماكنتيش عارفة اش كاديري ءءء “تكلم من بين سنانو” غاتغبري من قدامي ودابا ولا غانمرمد بكرامتك لي ماكاتكسابيش اصلاااا “شار ليها بيدوو باش تبعد ” يالاا غبري ودابا..
سوسن . .أمين ان___يالا جات تحط يدها عليه دفعها بعيد عليه وخزر فيها ____
فالجهة ثانية كانت واقفة نعمة بحدها كاتشوف فالناس بملل توجهات ناحية المسبح ووقفت كاتشوف فالرجال مع عيالاتهم وكيف مهتمين بيهم وهي واقفة بوحدها كيف المنبودة
نعمة . .”بينها وبين نفسها ” شوفي خفتك اش دارت فيك ابنت زهرة اول ماسمعتي زواج تحلو عينيك عند بالك غاتعيشي قصة حب بحال الافلام المكسيكية “ضحكت بحرقة ” شوفي حالتك بوحدك كيف المنبودة. حتى قيمة ماعندك لازم ماتوضعي حد لهاد شي لااازم
بين ماهي كاتكلم لوحدها وقف عليها شاب ثلاتيني انيق بشكل كبير شاف فيها وتكلم ……
……. شكون عطاتو نفسو يخلي القمر وحيد
.”تلفت ناحيتو وشافت فيه بدون ماتكلم عطاتو بالظهر وكاتشوف بعيد وقف قدامها ومد يدو
…… انا مراد مصمم ازياء مستقر ف باريس لكن درت مزيان من جيت للمغرب
نعمة . .”شافت ف امين واقف مع سوسن ورجعت شافت ف مراد بعد تفكير مدت يدها ”
نعمة. وانا نعمة
مراد . .”تبسم” متشرفة أنسة نعمة
_التتمة______
_مكان__اخ_____________________ر
كانت مستلقية فوق السرير عارية تماما وجها كلو كدمات ناضت بتعب كاتجر فرجليها ناحية الباب حاولت تفتحو لكن مسدود هزات يديها وكاتضرب فيه وصووتها باح…
ماريا. .حلو عليا هءهءهءهءه حلو البااااب
جلست كاتضرب فالباب وتبكي بحرقة بدون رد بعد دقائق تفتح الباب ودخل منو راجل طول بعرض ويدو كلها وشاف دفعها حتى جات منشورة فالأرض وتكلم بالإسبانية….
…… اييييه اش هاد صداع ءءء “زير على الفك ديالها بقوة حتى تأوهت من الألم ” ادا سمعت حسك مرة أخرى غانقطع ليك لسان من جدر “شاف فالبنت لي وراه وتكلم بحدة” وانت وجديها دابا وماتخليش هاد الكدمات باينين يالا ء ليندا طلقي راسك
ليندا. .تحت امرك اسيدي
خرج من الغرفة وسدها بالمفتاح توجهات ليندا ناحية ماريا وهازة فيدها مساحيق التجميل حطاتهم فوق الكوافوز وتكلمت
ليندا . .اجي لعندي
ماريا. .”مافهتمتش لغتها “الصمت
ليندا . .”تكلمت بالفرنسية” اجي عندي نقاد ليك وجهك بعد ساعة تقريبا غايجيو زبناء
ماريا. .”دموعها نازلين “عفاك عاونيني هءهءهءهءه عاونيني نهرب من هنا
ليندا. .”ضحكت بمياعة”هذا حلم احبيبة حتى انا واحد نهار كنت بحالك وكان عند بالي غانقدر نهرب من هنا لكن شوفة عينك انا هنا
توجهات ليها حولت تساعدها توقف لكن دفعتها بكل جهدها وغوتت….
ماريا . .ماتقصنيش بعدييييييييييي
ليندا . .عنادك ماعندو فاش يفيدك غادي غير تاكلي لعصا وغايتمارس عليك الجنس بزز منك اللهم رضخي الأمر الواقع
ماريا. . مستحيل نقبل بهاد الوضع مستحييييييييييل هءهءهءهءهءهءهءهء…..
_مكان__اخ______________________ر
مراد . .ااااهااا ادا نتي حرم أمين
نعمة . .تماماااااااا
مراد . .شاف فيه من بعيد ورجع شاف فيها” هذا واحد ماكايفهمش كيفاش يخليك بحدك هنا
نعمة . .”تبسمت بحرقة”ماشي مهم
مراد . .اجي معايا
نعمة . فين
مراد . .أشار لمكان بعيد على ناس” نمشيو لهيه باش نهضرو على راحتنا
نعمة . .نن خلينا غير هنا
مراد . .اوك ايوا شنو كاديري فحياتك
نعمة. . الماكلة ونعاس
مراد . .ماتقوليش ليا ماكاديري والو “شاف فيها وسكت ثواني ورجع ستأنف كلامو” عندي ليك عرض
نعمة . .”يهتمام” ولي هو !
مراد . .كنت كانقلب على وجه جديد وهانا لقيتو
نعمة . .مافهمتش
قبل مايتكلم وقف عليهم أمين كيف القدر المستعجل جر نعمة من يدها بقوة وشاف ف مراد والغضب عامي عينيه ورجع شاف ف نعمة وتكلم بنبرة حادة
امين. .نقدر نعرف اش كاديري هنا ومع هذااا ءءء !!!
نعمة . .”بألم “طلق يدي
مراد . .ميسيو أمين ماتفهمش غلط طلق منها
دفعها بعيد وشنق عليه حتى كلشي تلفت ناحيتهم ….
دفعها بعيد وشنق عليه حتى كلشي تلفت ناحيتهم ….
امين . .وشكون انت لي دخل بيني وبين مرتي ءءء “نزل عليه الوجه حتى رعف”
تجمعو ناس وكلشي كايغوت ناض مراد ورد ليه ضربة وتشابكو جا احمد كايجري حاول يفرقهم لكن بدون جدوى حتى دخلو الحرس لي فالحفل وفرقو بينهم وقف مراد وكاينهج شاف فيه وتكلم
مراد . .انت ماتستاهلش وحدة بحالها و__قبل مايختم جملتو جاتو لكمة لوجه خلاتو يخرس تلفت ناحية نعمة جرها من دراعها بقوة وخرج من الحفل بخطوات متسارعة تحت انظار الكل وصحافة كايصورو فيهم وقفت سوسن مراقباهم من بعيد وكارزة على يدها
سوسن. .غاترجعي ليا ء امين غانرجعك وقريب قريب بزاف يتب__ع
الممرضة_والوحش [ 157 ]
بقلم: سحر_كوثر_ 😍
__بعد_ثلات_اشهر___
نعمة . .”حركات راسها بالإجاب” معلوم معلوم اكيد غانحضر اه اكيد شكرا مراد _قطعات الخط والفرحة غامرة قلبها اول ماتلفتت للجهة الثانية جات عينيها عليه واقف وشرارة الغضب كاطير من عينيه شد المجلة لي فيديو ورماها على وجها
امين . .”بصوت عالي” نقدر نعرف اش هاد شي ءءء كيفاش تتصوري وديري عرض الأزياء بدون علمي انا طرطور واخر همك ءءءء !!!!!
نعمة . .”شهقت” هااااااااه خلعتيني اش هاد الغوات زائد من امتى انت كاتعلمني وتاخد برئي باش نشاورك ءء !!
امين. .جرها من شعرها ولواه على يدو” امكن نسيتي بلي انت مراتي ومن حقي نعرف عليك الشادة والفادة ولا انا مامعمرش ليك العين ابنت زهرة
نعمة . .”بألم “طلق شعري اييييي….
امين . .”دفعها” غاتفسخي العقد لي بينك وبين هاد شركة وداك زام** لي كايعمر ليك فراسك حسابي معاه من بعد
نعمة . .”بغضب” كاتحلم وانا عاد لقيت لي يهتم بيا ويحسسني اني انسانة ليها قيمة وانت طبعا هاد شي ماعاجبكش باغيني نبقى بكمة عمية ومخشية وسط ربعة دالحيوط ومن اليل ليل تجي تفرغ فيا همك ونحني راسي ونسكت لاااا راك غالط ماشي هذا زواج لي بغيت ماشي هادي العيشة لي بغيت وانت ماشي هو الإنسان لي كنت كانحلم بيه و__ ( قبل ماتسكت جمعها معاها بطرشة حتى وجها عواج لوا شعرها بين يدو وتكلم من بين سنانو )
امين. . داك زام** لي بغيتي ولي معمر ليك عينك قوليها من صباح بلا ماتقولي هاد الموشح شنو بينك وبينو ءءء “زير عليها حتى تأوهت من الألم ” شنو بينك وبينو كاتلعبي بديلك من ورايا الق***** دوييييييي…….
نعمة . .”تجمعو دموع ف عينيها” بزاااف عليك مانسمحش ليك طعني فشرفي ادا انت كلب وكل ليلة مع وحدة من ورايا انا لااااا “ستجمعات قواها ودفعاتو” وباش ننهيو هاد المسرحية البايخة طلقني مابقيتش طايقاك بالمرةةةة ولا طايقة كلامك لي كيف السممممم….
امين. .”بخشونة” عشم ابليس فالجنة “جرها من رداعها بقوة” زيدي قدامي
نعمة . .كاتحاول تتفك من يدو” طلق مني طلقققققققققق “بصوت عالي” خالتي نتصااااااار خالتييييييييييييي
__ مكان_اخ_____________________ر
خارجة من الڤيلا وشادة ل سيف فيدو وكاتمشى فتجاه الميني كوبر حتى وقف قدامها بدون احم ولا دستور
انيس . .اوووه وليتي كاتخدمي لسيادتو
دادا لولدو “تبسم بسخرية”
متعة . .”قلبات عينيها بنرفزة” اش بغيتي ء أنيس !!
انيس . .بهاد السهولة نستيني لا ونسيتي شي لي دار فيك
متعة . . ” غمضات عينيها بنرفزة ورجعات فتحاتهم وشافت فيه” أنيس ادا جاي تقول نفس الهضرة غير رجع منين جيتي انا اليوم مرا مزوجة و
اليوم مرا مزوجة وشي لي بيني وبين راجلي ماكايهمكش بالمرةةةةة ”
____هزات سيف وتوجهات لميني كوبر رجع وقف ف طريقها وتكلم بغضب ___
انيس . .كنت عارف ومتأكد بلي غاتقولي هاد لكلام جنس غدار وناكرة العشرة ادا كاظني بلي غاضحكو عليا ونساها ليكم بسهولة راك كاتحلمي الالة ماشي أنيس لي يتضحك عليه
( تكلم من بين سنانو وعينيه حمرين كيف الجمرررر )
انيس . . غانخليها فيك علامة طول حياتك وفين مايشوف فوجك غايتفكرني
( تبسم بخبث والشر كايطير من عينيه تسلل الخوف بقلبها وتزادو دقاتو فكل ماكان كايقرب منها بخطوة كاتبعد بزوج خطوات بحركة سريعة فتحات الباب الخلفي ل ميني كوبر وحطات سيف فالمقعد الخلفي ويديها كايرجفو يالا غاتفتح الباب الأمامي جرها من دراعها بقوة ولاح عليها الما قاطع على وجها فالجهة اليمنى غوتات بصوت عالي ربي لي خلقها من الحرررر ودموعها شلال بين ما انيس لاح القرعة الصغير لي كانت بين يديه وطلق رجليه لريح الممرضة_والوحش [ 158 ]
بقلم: سحر_كوثر_ 😍
طول الطريق وهي كاتغوت وكاتحاول تفتح باب سيارة لكن بدون جدوى بعد تعب حطات راسها على زاجة وكاتشوف اخرت هاد طريق لي غير ماكاتزيد تطوال بعد ساعة وقف بلوطو قدام فيرمة كبيرة جات فلخر دالصخيرات نزل من لوطو وفتح ليها الباب خزرات فيه وتكلمت ….
نعمة . .اش هاد جايحة لي جبتيني ليها ءءءء !!!!
امين …” من بين سنانو” نزلي
نعمة . . ماتحلمش
(بدون مقدمات جرها من دراعها بقوة وهزها لايحها فوق كتافوو وتوجه لباب كانت كاتفركل برجليها وكاضرب بيدها على ظهرو وكاتغوت بصوت عالي …….
نعمة . .عتقونييييييي عتقونييييييييييي…
صفية . .”رخات ودنيها ” هاد صوت منين جاي !!
شامة . .( طلت من سرجم دالكوزينة وناضت قافزة) ويلي ويلي هاد سيدي أمين وجايب معاه شي بنت
صفية . .وقفت بالخف والخلعة شاهداها من صبعها صغير ” ويلي كاع ما علمنا نوضي نطرفو دنيا قبل مايكشكش علينا..
_مكان__اخ_______________________ر
كان خارج الغرفة غادي جاي فالممر ودمو كايغلي وكل مرة كايهز عينيه فالباب دالبلوك بعد دقائق رن الفون ديالو دوز الخط بدون مايشوف الرقم وتكلم بخشونة……
ناصر . .قدرتو تعرفو شكون !!
الشخص . .ايه نعام اسيدي ردينا تسجيلات الكاميرا وشفناه
ناصر . .صيفط ليا الفوطو ديالو دابا
الشخص . .تحت امرك سيدي
رجاء. .”جاية كاتجري ” ناصر ناصر
(تلفت ناحيتها بدون مايتكلم وقفت قدامو وتكلمت)
رجاء . .قالو ليا متعة شي حد لاح عليها الما قاطع فوجها “بخوف” واش بصحححح
ناصر. .”الغصة كاتطلع وتنزل فحلقو” وديني ومااعبد حتى غاتكون حياتو عداب معايا
ترن…….ترن……
( اول ماوصلو المساج فالواتس فتحو بسرعة وجات عينو عليه كرز على يدو حتى عروق رقبتو برزو بشكل واظح وتكلم من بين سنانو )
ناصر . . أنييييييييييييييييس….
رجاء . .”وقفت قافزة” شكون هاد أنيس !!
__مكان_اخ______________________ر
انتصار . .كيفااااش وقتاش هاد شي !
الخدامة. غير خرجتي بشوية جا سي امين وسمعنا صداعهم جاي من جردة شوية جرها من يدها بزز وخرجو من الڤيلا
انتصار . .”حطت يدها على فمها” الله ياربي
( خدات تيلي وتاصلت بيه كان الخط مفصول من بعد تاصلت ب نعمة نفس الشيء قطعات الخط وتكلمت )
انتصار. . فين غايكونو مشاو هادو !!
__مكان___اخ____________________ر
وقفت وسط الدار وكادور ف عينيها يمين وشمال كانت ڤيلا كبيرة بتصميم اوروبي اتات فخم ارضية كاتلمع وجدران عالية مزينة بلوحات من يد اشهر الفنانين بعدما دققت فكل ركن تلفتت ناحيتو بسرعة وتكلمت بصوت عالي نوعاً ما….
نعمة. .نقدر نعرف لا جايبني هنا !!
امين . .”جلس فالكانابي ودار رجل فوق رجل” من اليوم هادي هي مملكتنا الأميرة ديالي 😉
نعمة . .غمضت عينيها بنرفزة ورجعت فتحتهم” ماتحلمش نجلس هنا كاتسمع “مدات يدها وتكلمت بصيغة الأمر ” اراا ليا تيلي ديالي يالااااا
امين . .”وقف ” ماتحلميش تشديه فيدك ومن اليوم هادي هي دارك وداك العقد لي وقعتي مع داك الزام* غانفسخو من اليوم ماكاين لا عرض ولا غيرو داكوغ
نعمة . .”بنرفزة ” جو نو سوي باا داكوغ
الممرضة_والوحش [ 158 ]
بقلم: سحر_كوثر_ 😍
نعمة . .”بنرفزة ” جو نو سوي باا داكوغ
امين . .”قهقه برجولة” اووووه نعمة ولات كاتهضر بالفرنسية “كايقرب منها “من امتى هاد شي امم !!
نعمة . .”بثلعتم” م م من شحال هادي
“بلعت ريقها ورفعت رقبتها بكبرياء
امين . .”تبسم جنب وجدبها لعندو ” هاد تغير عجبني بزاف وجاني على مزاجي “لصقها عليه حتى تخلطو انفاسهم”
نعمة . .بصوت متقطع ” ب ب بعددددد
__مكان__اخ_______________________ر
✓ بعد _ ساعااات ✓
كانت داخل غرفة طاغي عليها اللون الأبيض مسطحة فوق سرير وناعسة بحال شي ملاك ومغطين لينا نص فوجها بالفاصمة وقف قدامها كايشوف فيها وعينيه مغرغرين بالدموع جلس فحافة السرير وشد يديها بين يديه وتكلم بصوت خافت…….
ناصر . . سمحي ليا بزااااف ماكنتش معاك فاش كنتي محتاجاني لكن وعد مني غانخليه يتمنى الموت ومايلقاهاش
رجاء . . الله ينتقم منو “حطت يدها على كتفو ” ولدي خلي القانون ياخد مجراه ماتوسخش يدك وضيع راسك
ناصر . .الغصة فحلقو ” انا هو القانون وبيدي غاناخد حقي
الدكتور . .”دخل لعندهم” مسا الخير
ناصر. .”وقف بالخف وشاف فيه ” امتى غاتفيق !
الدكتور . .جاها نهيار عصبي وعطيناها المنوم باش ترتاح هاد اليلة غدا ان شاء الله غايكون غير الخير من الأحسن تخليوها ترتاح
رجاء . .”شافت فيه” سمعتي والدكتور اش قال من الاحسن نخليوها ترتاح
ناصر . .” رجع شد يدها وطبع قبلة ف جبينها” حياتي عندي شي شغل لازم ليلة نقضيه وقبل ماتحلي عينيك غاتلقايني حداك
(خرج من الغرفة بخطوات متسارعة ووراه رجاء كاترمي خطوة هنا وخطوة لهيه عارفاه فاش كايفكر ولدها وماخافيش عليها قبل ماتلحق عليه كان ركب فلوطو وكسيرا فتجاه المجهول)
__مكان__اخ_______________________ر
داخل غرفة كبير وكايتوسطها سرير دائري باللون الأحمر كانت مستلقية فوقو وجسدها عاري ومعاها رجل فالأربعين من عمرو تقريبا عاري تماما وشاد سمطة لويها على يدو كل مرة كاينزل عليها لحمها حتى عقلها كايبغي يحرج من بعد دقائق من تعديب لاح سمطة من يدو وزير عليها فالفك ديالها
……. اوووووه شحال كانتلذذ بهاد الصوت الحنين
ماريا. .”بألم ” ااااااااااااااااااه هءهءهءهءءهء
__مكان__اخ______________________ر
ستجمعات قواها ودفعاتو بعيد عليها وصدرها كايطلع وينزل مسحات شفاها بيدها ورفعات سبابتها فوجهو ….
نعمة . . “بنرفزة” ماتقيصش فيا مرة أخرى
امين . .”مرر يدو على شفاهو وتبسم” اووووه لبؤة كشرت على نيابها”
نعمة . . ط طلقني
امين . .شامةةةة
شامة . .”جات كاتجري ” نعام اسيدي
امين . .طلعي لمدام لبيتي باش ترتاح

شامة . .”حنات راسها” تحت امرك اسيدي …..
⁦❤️⁩_التتمة___________⁦❤️⁩
داخل مخزن جا وسط الغابة لا طائر يطير ولا سائر يسير واقف ورابطين ليه يديه جسمو مهدود من الضرب و كلو دمايات وانفاص معاه كان ناصر جالس فوق الكرسي وماشبك صباعو كايشوف فيه وعينيه حمرين كيف الجمررر……..
انيس . .”بتعب” ء ء الوجه لي لي عاجبها شوهتو ليها “تبسم ابتسامة جانبية ودم دايز جنب شفاهو ‘
(كان جالس بهدوء تام وفيدو سيجارة كاينتر منها وعينيه عليه وقف وتوجه ناحيتو بخطوات بطيئة اول ماوقف قدامو طفى السيجارة فوق الجرح لي فصدرو غوت بأعلى صوت من الألم وجلس كايلهت)
أنيس . .ااااااااااااااااااااااااااااااه……
أشار لواحد من رجالو باش يمد ليه القنب كانت ديجا مرطبينها فالملح شدها لواها على يدو وكاينزل عليه بكل قوتو ماطلق منو حتى خلاه شرويطة فك ليه يدو وشدو من قرفادتو وخشى ليه راسو فسطل دالما حتى نفس تقطعات فيه رجع وقفو وتكلم من بين سنانو….
ناصر . .غانخليك تتمنى الموت وماتلقاهاش
رجع حشى ليه راسو فالما كايبقبق ماهز ليه راسو حتى حس بيه غايلفض انفاسو الأخيرة دفعو على الأرض جا منشور وكايحاول يلتقط انفاسو جلس انفاص معاه جلسة القرفصاء ومد يدو لواحد من رجالو عطاه مشرط غير شافو أنيس خرج عينيه وقلبو غايخرج من بلاصتو
__مكان__اخ_____________________ر
رجاء. . خاص تلقاه قبل كايقتلو ويضيع راسو
مازن. . ماتخافيش اماما انا غانلقاه وشي لي غايدير فداك الكلب يستاهلو
رجاء . .خلي القانون يتكلف بيه “شدات يدو وشافت فيه بترجي” ولدي قلب على خوك قبل كايرتكب شي جريمة
مازن. .”طبطب عليها بيدو” انا غانلقاه انتي رتاحي
الممرضة_والوحش ( 159 )
بقلم : سحر_كوثر 😍
مااا_قبل_النهاااااااااااي____ة
✓ اليوم_الموالي
اول مافتحت عينيها ناضت كاتحسس وجها وقلبها غايخرج من فمها من كترت الخوف________
متعة . .”دموعها على خدها” وجهي هءهءهءهءهء وجهي ……
وقفات بتعب كاتقلب على المرايا ورجليها كايرجفو من كترت الخوف دارت الغرفة كاملة ومابانت ليها حتى مرايا يالا التوجه لباب باش تخرج وهو يتفتح……
متعة . .ناصر هءهءهءه ناصررررر
ناصر . .”ضمها لصدرو ” ششتتت انا هنا
متعة . .”كاتنخصص “وجهي ناصر وجهي تشوه هءهءهءهءهءءهءهءه
( خداها لسرير جلسها كايحاول يهدنها بعد ثواني تفتح لباب من جديد ودخل منو الدكتور ومعاه الممرضة )
الدكتور . .صباح الخير
ناصر . .”بصوت رجولي” صباح الخير
الدكتور . .”شاف فيها”مدام متعة صاڤا !
متعة . .”صوتها مخنوق بالبكى” دكتور واش وجهي غايبقى مشوه
الدكتور . .’توجه ليها” نو شكون قال هاد الكلام هانتي بنفسك غاتأكدي بلي وجهك رجع كيف كان ”
وقف ناصر انفاص معاهم وفسح طريق لدكتور لي بدا كايزول ليها الضماضة بعد ثواني قليلة حيدها ليها بالكامل وأشار للممرضة باش تعطيها المرايا تشوف وجها اول ماشافت فالمرايا ترسمات ابتسامة عريضة على شفاها وجلست كاتحسس خدها والفرحة غامرة قلبها …..
متعة. .ناصر هههه مابقى والو وجهي رجع كيف كان
ناصر . .”طبع قبلة ف جبينها’ الحمد لله
رجاء. .”فتحت الباب دخلت وباقة الورد فيدها’ صباح الخير
الكل / صباح الخير
الدكتور . .على سلامتك امدام
متعة. .”مسحت دموعها” شكرا
رجاء. .اوووه الحمد لله على سلامتك
متعة. . شكرا الله يسلمك
(حطات الورد وجلست جنبها بين ماناصر كان جالس انفاص معاها وشاد يدها بين يدو شافت فيه رجاء وتكلمت)
رجاء. .ولدي بغيت نهضر معاك
ناصر. .ماشي دابا اماما من بعد
متعة . .ن ناصر
ناصر . .وي
متعة . .ء أنيس واش شدوه البوليس !
ناصر. . “بخشونة” داك الكلب خدا عقابو وبزيادة من الفوق
متعة. .”شافت فيه بخوف” شنو درتي !
ناصر . .”وقف “درت الازم “شاف فالساعة” شوية ونرجع “باس جبينها وخرج من عندهم بخطوات متسارعة اول ماخرج من المشفى جات عينو على مازن متكي على لوطو ديالو وكايتسناه يخررج ……
مازن . . ناصر وقف بغيت نهضر معاك
ناصر. .”توجه لوطو ديالو ” ماشي دابا
مازن…” وقف قدامو وتكلم من بين سنانو” ناصر قلت ليك وقف هاد شي لي كادير فيه ماشي قانوني فين هو أنيس !!
ناصر . .”دفعو بعيد عليه وتكلم بخشونة” انا هو القانون وحسابي معاه مزال ما سالا مزال خاص ندير لمسة الأخير وديك ساع غانخلي البوليس ياخدو
(طلع فلوطو وكسيرا بسرعة جنونية طلع مازن ف سيارتو ولحق عليه على امل يوقفو فطريق ويزيد يقنعو )
الممرضة_والوحش__ ( 160 )
بقلم : سحر_كوثر_ 😍
✓مكان_اخ____________ر
جمعات شعرها على شكل كعكة ونزلت لطابق السفلي حاسة بالقنط وملل رهيب …….
نعمة. . ااااااخ ياسيدي ربي اش هاد القنط
صفية . .”وقفت عليها” لالة نعمة تبغي نحط ليك الفطور هنا فالصاالة ولا فغرفة الأكل
نعمة . .ماعندو منين يدوز ليا “شافت فيها ‘ واش عارفة فين مشى أمين !!
صفية . .لا الالة خليني نجيب ليك الفطور وجدت ل لالة واحد المسمنات تاكلي عليهم صباعك
نعمة . .”وقفت ” مدام القضية فيها المسمن واخا ههه
صفية . .”تبمست ” نجيب ليك الفطور هنا !!
نعمة . .”تمشات قدامها” لا غانفطر غير فالكوزينة
__مكان__اخ____________________ر
مسافة طريق كان فالمخرن انسطالا لوطو ونزل فتجاه البوابة دخل ديريكت بخطوات تابتة ومازن وراه كايسرع ف خطواتو …..
اول مادخل الغرفة فين شادين أنيس جات عينو عليه معلق لحمو كامل مشرط وكلو دمايات غير شافو مازن كرز على يدو وتكلم من بين سنانو …..
مازن . ناصر اش هاد شي درتي !
مازن. .غمز واحد من رجالو وتكلم بصوت رجولي ” مزال لينا المسة الأخيرة الرجال
الشخص . .تحت امرك سيدي
( خدا قرعة صغيرة ومدها ليه فتحها ناصر بهدوء تحت انظار مازن لي حل فمو مية وتمانين درجة )
مازن . . “بعدم تصديق” لا لا مايمكنش
ناصر . .”تبسم جنب” سي يمكن ولا نسيتي شنو دار فمرتي ءء
( بدون مايزيد فالكلام رما الما القاطع على وجه أنيس وخلا وجهو مشوه بالكامل)
انيس . .”بصوت عالي” لاااااااااااااااااااا….
__مكان_اخ_____________________ر
بعد مالبست الحوايج لي جابت ليها هدى جمعات شعرها ديل الحصان ووقفت كاتشوف فالمرايا لي جابت ليها الممرضة ومزال مامصدقة بلي وجها رجع كيف كان
هدى . .صافي مشينا !!
رجاء. . الولاد عندي فالدار غاتمشي معايا اكيد
متعة . . توحشت يزين وسيف “شافت ف هدى ” يالا معانا
هدى . .ما غانقولش لا معلوم ههه
__مكان__اخ______________________ر
بعد ما شفى غليلو امر رجالو يخرجوه من المخزن ويلوحوه فالطريق
مازن . .بلا شك خرج ليك العقل ا اناصر شوف حالتو كيف دايرة خاصو يمشي لمشفى
ناصر . .”بتهديد” حسك عينك تحاول تعاونو خليه مليوح كيف الكلب
مازن . .ن ناصر واش واعي شنو كاتقول راك غاتمشي فيها
ناصر . .”تبسم ابتسامة جانبية” ماتخافش عليا اولد ميمتي
(خرج من المخزن بخطوات متسارعة ومازن وراه بين ما انيس هزوه رجال ناصر ولاحوه برا المخزن )

⁦❤️⁩ __التتمة___ ⁦❤️⁩
ناضت كاتزحف على يديها ورجليها وداتها كاتعطيها الحريق وقفات قدام المرايا وجها كلو كدمات طاحت على ركابيها وكاتبكي بحرقة وتنخصص……
ماريا . .ااااااااااااااااااااه هءهءهءهءهءهءءهء عيت مابقيتش قادرة هءهءهءهءه لازم مانوضع حد لحياتي مابقيتش قادرة
(تفتح باب الغرفة ودخلت منو مرا فالخمسين من عمرها لكن مهلية فراسها بالمعقول وأنيقة بشكل كبير وقفت مقابلة معاها وتكلمت )
نتاليا . . ايييه وقفي وسمعي كلامي
ماريا. .الصمت
نتاليا. .هاد شي لي كاديري فيه ماعندو فاش ينفعك داروه لبنات قبل منك وفالأخر ماستافدو والو لكن ادا سمعتي كلامي غاتستافدي او بزاف
ماريا . .”الغصة كاتطلع وتنزل فحلقها” مابغيت نسمع والو بغيت نمشي بحالي ءهءهءهءهءه…….
نتاليا . .”جلست جلسة القرفصاء وتكلمت ” ماتحلميش بس سمعي كلامي وغاتربحي بلاصة ماتبقاي تاكلي العصا و شي لاخر راك عارفاه بيديك توضعي حد للعنف وتحسني وضعك لا وغاتاخدي اموال طائلة من الفوق
ماريا. .”مسحت دموعها وتقابلت معاها ” مافهمتش ”
نتاليا. .انا غانفهمك سمعي …….
__مكان__اخ____________________ر
بعد مافطرت خرجات من المطبخ وتوجهات برا كاتكتشف الفيرمة وكلها فضول بعد دقائق من المشي وقفت قدام إسطبل كبير وكاتشوف فالأحصنة بإعجاب
نعمة . .واااااااااو هاد العود زوين بزاف
حسن. . ( واحد من الخدم) هذا باولو العود ديال سي امين
نعمة . .بغيت نركب عليه
حسن . .س سمحي ليا الالة مايمكنش سي امين ماكايبغيش لي يقيس ليه حاجاتو خصوصا باولو
نعمة . .”رفعت حاجبها” يمكن نسيتي بلي انا مراتو وماشي من حقك تمنعني “فتحات الباب ودخلت كاتشوف فيه بإعجاب وحسن مراقبها بنظرات كلهم خوف ماقادرش يمنعها وفنفس الوقت خايف من ردت فعل أمين بعد ثواني ركبت فوق منو وخرجات من الإسطبل تحت انظار حسن لي كايولول ……..
_بعد __نصف__ ساعة____
امين . .نعمة نعمةةةةةةةةة…..
صفية . .”جات كاتجري ” سيدي لالة نعمة ماكايناش
امين . .”عقد حجبانو ” وفين مشات !!
صفية . .”بلعت ريقها” خ خ
امين . .”بنرفزة” خ خ شنو !!!
صفية …خدات العود ديالك اسيدي وخرجت من الفيرمة
امين . .”جن حنونو ” شنوووووووووو……
الممرضة_والوحش_ ( 161 )
_بقلم : سحر_كوثر 😍
بعد عدة دقائق من الإنتظار مابقاش قادر يزيد يصبر خرج من الفيرمة بخطوات متسارعة على امل يلقاها بسرعة بلا مايزيد يصعر على قولتو بعد دقائق عدة من البحت توجه لجنان وكان هذا اخر احتمال عندو ماهي الى ثواني قليلة حتى جات عينو عليها نازلة من فوق العود ومعلقة فالشجرة دالتفاح كاتجني فيه وقف مبلوكي كايشوف فهاد القطة البرية على قولتو توجه ليها بخطوات بطيئة وتكلم بصوت عالي نوعاً ما حتى قفزت………
امين …اييييه اش كاديري تما وكيفاش تاخدي باولو
نعمة . .”نزلت الأرض وشهقت” هاااااااااااااا خلعتيني “خدات تفاحة كاتعض فيها وكاتهضر فنفس الوقت
نعمة . .”كاتهضر وفمها عامر” ياك انا مراتك وحاجتك هي حاجتي ايوا فين كاين المشكل “دارت يدها على نصها”
امين . .”بشمئزاز” كاتاكلي تفاح بلا غسيل “عوج سيفتو”
نعمة . . “بعفوية ” اممممم حلو كي سكر
جدبها لعندو ملصق صدرها مع صدرو وكايشوف فشفاها المنفوخين
امين . .”بصوت خافت” يحلا حتى يعيا ومايكونش بحال هاد شفاه
( يالا جا يطبع قبلة عليهم وهي دفعو بكل جهدها ورجعات ببضع خطوات لور وتكلمت )
نعمة . .”دارت يدها على نصها” ياك انا غير بنت العروبية ومخنة من الفوق اش قربك ليا سير بووس ليك المدينية ولا عرفتي شنو بوس شجرة التفاح حلوة بزاف 😉
(ترسمات ابتسامة جانبية على شفاهو وكايشوف فيها بنظرات ماكاتفسرش رجع قرب منها وجرها من دراعها ملصقها عليه بإحكام وتكلم بصوت خافت )
امين . .شنوو درتي فيا يا هاد الموصيبة
نعمة . .”بثلعتم” م مادرت ليك والو
امين. .تؤ تؤ درتي
نعمة . .”كاترمش ف عويناتها” شنو درت !
أمين . .”تبسم جنب وجرها وراه ” اجي نوريك شنو درتي
ما_قبل_النهااااااااااااااااااااية
كانت هازة يزين كاتبوس فيه ودغدغ فيه ورجاء انفاص معاها كاتشوف فيها
رجاء . .اليلة لي غبتي عليه ماسكتش من البكى كانقول جا الوقت لي تفطميه فيه باش ادا بتي شي نهار خارج دار مايبكيش بزاف
متعة. .قلت مع راسي مانفطمو حتى يكمل عامين
رجاء. .وغاتقدري !
متعة . .اه معلوم غانقدر
رجاء . . ايوا نتي تعرفي
هدى . . اش بان ليك اليلة نخرجو لمدينة الألعاب اخخ شحال بينا وبينها
متعة . .”بخوف” مانقدرش نخرج
ناصر. . “دخل مع الكلمة” ماتخافيش داك الكلب تشد “شاف ف هدى ” هادي فكرة زوينة تاصلي ب احمد وخلينا نمشيو مجموعين
متعة . .فكرة زوينة بزاف
هدى . .”خدات تيلي ” انا غانتاصل بيه
رجاء . .انتما ستمتعو بوقتكم سيف ويزين غايكونو معايا
متعة . . شكرا اخالتي
رجاء. . “وقفت ” يالا نخليكم عندي شي شغل ماتسناونيش لغدا
الممرضة_والوحش_ ( 162 )
_بقلم : سحر_كوثر 😍
بعد عليها كاتنهج ويديها كايرجفو شافت فيه وتكلمت بصوت كايرجف…….
نعمة . .ب بغيت نرجع لدار
امين . .”‘رجع لصقها عليه” عندك الحق فالدار غانلقاو راحتنا كتر 😉
نعمة . .”ضربات على صدرو” بعددددددد
( بعدت عليه ببضع خطوات وكاتسد فصدايف الكسوة من جبهة الصدر ويديها كايرجفو بين ما أمين كان مراقبها وكايتبسم بعد ما سدات صدايف لاحت شعرها ورا ظهرها وتوجهات لعود
امين . .اييه اش كاديري !
نعمة . .”تلفتت ناحيتو” غانركب فوق العود اش غاندير يعني
امين. .”شد لجام ” يمكن نسيتي بلي باولو ديالي
نعمة. .ايوا وشنو المطلوب مني !
امين. .”أشار لشفاهو” وحدة من عندك وحلال عليك باولو
نعمة . .”بعدت على العود ” فالأحلام
امين . .”ركب على العود ” ايوا ماعليك غير ضربي هاد المسافة طويلة على رجليك
نعمة. .”بغيض ” ونضربك حتى انت الى كنتي مسافة ”
(تبسم ابتسامة جانبية وجر لجام بقوة خلا العود يجري ومخلي الغبرة وراه رمات شعرها ورا ظهرها بنرفزة وتكلمت ………
نعمة . .انتهازي كلببببببببب “كاتعوج فمها” نننننننن نننننننن بزعطة الى عندك العود انا عندي رجلي
(خدات نفس عميق وشدات طريق الفيرمة بعد عدة دقائق من المشي وصلت كاتلهت دخلت لداخل وتوجهت لغرفة الخاصة بيهم اول ما دخلت جات عينيها عليه مسطحة فوق السرير. شاد البيسي كايلعب شاف فيها بطرف عينو وتكلم )
امين . . على سلامة لالة نعمة
نعمة . .”عوجات فمها” امم الله يسلمك
توجهات لدوش حيدات الكسوة لي كانت لابسة وتخشات تحت الرشاشة كااتحيد عليها الغبرة )
✓المسااااا_____ء
بعد ماجهزت نفسها توجهات لغرفة لولاد كانو ناعسين والمربية معاهم طبعات قبلة فجبين كل واحد فيهم ونزلت لطابق السفلي
ناصر. . “كايشوف فساعتو اليدوية” تعطلتي
متعة. .دزت شفت الولاد ساعة لقيتهم ناعسين “شافت فيه ” يالا مشينا
ناصر. .”باس يدها” يالاااااا
خرجو من الڤيلا وطلعو فلوطو مسافة طريق كانو ف مدينة الملاهي او مانزلو جات عينيهم على هدى واحمد واقفين كايتسناوهم تصافح احمد وناصر بين ما متعة وهدى تمشاو قدامهم كايدردشو
_مكان_اخ________________________ر
بعد ماخدات دوش خرجت لابسة البينوار ديالو جاها كبير بزاف وشادة فوطة صغير لاوياها على شعرها غير شافها ناض قافز……
أمين . .اييييه معامن تشاورتي حتى لبستي البينوار ديالي عشرة لاف مرة قلت ليك ماكانبغيش لي يقيس حاجتي
نعمة . .”ببرود ” ايوا انا مراتك لازم تستحمل “خرجات لسانها”
امين . .”كايقرب منها ابتسامة ماكرة على شفاهو ” اهاااا قلتي مراتي
الممرضة_والوحش_ ( 163 )
_بقلم : سحر_كوثر 😍
ما_قبل_النهااااااااااااااااااااااااااية…….
نعمة . .” كاتبعد ” ايييه بعدد بعدددد
امين . .”جدبها ” عاد من دابا شوية قلتي مراتي او لا !
نعمة . .”بلعت ريقها” بعد خليني نلبس حوايجي
امين . .”قربها منو اكتر من الأول” وانا بغيتك بلا حوايج
دق_______________دق_________
بعدها عليه وعقد حجبانو بمعنى شنو غاتكون بغات الخدامة فهاد الوقت دفع نعمة بعدها على الباب وفتح هو الباب
امين . .وي
صفية . . سيدي الأنسة سوسن كاينا التحت كاتسناك
امين. .”عقد حجبانو” سوسن
نعمة . .”وقفت وراه” شكون هاد سوسن !!
__مكان__اخ____________________ر
نزلت من اللعبة راسها كايدور سبعة دورات جلست كاترد وناصر وقف وراها قرفان …..
ناصر . .من كادوخي اش طلعك فيها
متعة. .اول مرة يوقع ليا هاكا
ناصر . .”مد ليها الما ” مسحي فمك وشربي “شدها من يدها توجه لواحد القنت ” اجي رتاحي هنا
متعة . .نن بغيت نلعب فهادي __ اشارت لواحد للعبة
ناصر . .نتي قدرتي حتى على لخرا
هدى . .”جايا وكاضحك” واااااااع عقلك كان غايخرج ههههههههههههه
احمد . . ماعندك صحة امتعة
متعة . .”عوجات فمها” دخت شوية ماتزيدوش فيه “جلست فواحد القنت زعفانة ”
ناصر . .بعدو ليا من مراتي
متعة . .”وقفت “جاني جوع
احمد . .غانديكم عند واحد كايبيع الكفتة ياسلام
__مكان__اخ_____________________ر
لبست كسوة فوق الركبة بزربة ونشفت شعرها بالخف كاتزرب وتقول مازربت بعد ما سالات نزلت مع دروج كاتجري جات عينيها على صفية وقفتها وكااتسول …….
نعمة . .فين هي هاد سوسن !!
صفية. .جرها ميسيو أمين وداها لجردة “همست ليها ” بيني وبينك كان زعفان بزاف وغوت عليها
نعمة . .”قوست عينيها” شكون هاد سوسن
صفية . .هادي واحد الكلبة مدلولة كان كايعرفها شحال هذا هادي كتر من عامين مابقيت شفتها واليوم هاهي رجعت سيري وقفي معاهم ماتخليهاش تاخدو منك
نعمة . .”بنرفزة” هانا غانوريها خطيف الرجالة باش كايطلع “لاحت شعرها ورا ظهرها وتوجهات ناحيتهم بخطوات تابتة
الممرضة__والوحش_ ( 164 )
_بقلم : سحر_كوثر_ 😍
✓النهااااااااااااااااااااااااااااية
كان واقف قدام البيسين وكايشوف ف سوسن بنظرات كلهم غضب
امين . .”بخشونة” اج جابك لعندي !!
سوسن. . هاكا كاتستقبل ضيوفك
امين . .جرها من المرفق ديالها بقوة وتكلم من بين سنانو” ماتزديش تستفزيني اكتر ياك نتي لي بعتي العشرة وطعنتي فالظهر ومشيت لعند احمد الكلب اش فكرك فيا دابا “دفعها حتى كانت غاطيح”
سوسن. . حطات يدها على خدو ونزلت زوج دمعات” سمح ليا هءهءهءهءهءهءهء ماتصورش غيابك على حياتي اش دار فيا هاد العامين دازت عليا عداب فعداب امين انا كانبغيك فوق ماتصور و___
قبل ماتكمل كلامها جراتها نعمة من شعر ودفعاتها بعيد على أمين ____
نعمة . .تبغيك حية ان شاء الله اش قربك لراجلي واش جابك لعندو
سوسن. . “طلعتها ونزلتها بحتقار” همجية “شافت ف امين ” هادي لي غاتنسيك فيا
امين . .”تبسم بغللل” شكون قالك انا مفكرك اساساا
نعمة . .”بنرفزة” شوف شوف قلة الحيا عشنا وشوفنا ولاو الكلبات يجيو عند رجال العيالات وفقلب يدورهم منين جيتي هاد السنطيحة منين
سوسن . .انت خليك بعيدة ولمعلومك امين كايبغيني
شافت فيها بعصبية وبدون مقدمات تلاحت على شعرها كاتنتف فيها وامين كايجر نعمة لكن مالقا مايجر فيها كلات ليها وجها وخلات خصلات شعرها كايديهم الريح بعد جهد كبير قد يبعدها عليها هزها بعدها على سوسن لي ولات حالتها حالة …..
نعمة . .'”بصوت عالي ” هادي باش تعلمي تحترمي اقليلة الأدب اخطافة رجالة
سوسن. . همجيةةةةةة…. هءهءهءهءهء أمين شوف اش دارت ليا كيفاش قادر تعيش مع وحدة بحال هادي
امين. . هادي مراتي كاتسمعي مراتي حاضري ومستقبلي وكلشي فحياتي مانبغيش نشوفك مرة أخرى هنا وماتحاوليش طوفي بساحتي ولا انت عارفة اش نقدر ندير “بصوت عالي نوعاً ما” صفية صفيةةةةةة
صفية . .”جات كاتجري” نعام اسيدي
امين . .وصلي الأنسة لباب
سوسن. .”كاتقاد شعرها” عقل اش درتي ا أمين عقل مزيان
هزات صاكها من الأرض وخرجات من الڤيلا بخطوات متسارعة اول ما غابت على عينيهم تلفت أمين ناحية نعمة لي كانت حاطة يديها على نصها وصدرها كايطلع وينزل بعصبية ……
امين . .”جدبها لعندو” اووووه البؤة ديالي قوية ومغيارة بزاف
نعمة. .”حطات يدها على صدرو وكاتدفع فيه” بعد بعدددد
امين . . “طبع قبلة فرقبتها” ااااااخ اش درتي فيا ابنت زهرة
نعمة . .”دفعاتو بكل جهدها ” تدار ليك شكون هاد الكلبة شايطة ءءءء !!!
امين. .”جرها من يدها وتوجه لطابق الثاني ” اجي نعطيك نبدة عليهاااا…..
__مكان__اخ_____________________ر
فتح الباب ودخل بخطوات ثابتة ووراه متعة حاسة بتعب
متعة . . غاناخد دوش ونتكا شوية حاسة بالعيا
ناصر . .”عقد حجبانو” شفتك ماشي حتى لهيه واش مريضة !
متعة. . “طبعت قبلة فمو وتوجهات لدروج” نو غير حاسة بالعيا
ناصر. . اوك رتاحي انا غانخرج شوية ونرجع
متعة . .”تلفتت ناحيتو ” عاد دخلنا فين غادي ثاني
ناصر. . عندي شي غرض “رسل ليها قبلة فالهوى وخرج من الڤيلا ف تجاه الوطو بين ما متعة طلعت لغرفة خدات دوش ولبست بيجامة بسروالها وتلاحت فوق السرير من تعب
الممرضة__والوحش_ ( 165 )
_بقلم : سحر_كوثر_ 😍
✓النهااااااااااااااااااااااااااااية
كرز على يدو وتفاحة ادم كاتطلع وتنزل فحلقو فكل ما كايدكر كايجن جنونو…..
فلاش__باك_____
انسطالا لوطو قدام باب الأوطيل ونزل فتجاه الباب بخطوات مخملية رافع راسو لسما بكبرياء وشموخ ونظرات حادة داخل الأوطيل كان حفل كبير بمناسبة تعاقد شركة عائلة أمين مع شركة اجنبية الحضور كانو ناس من الطبقة المخملية رجال اعمال وبينهم وزراء وبرلمانين فيهم لي جاي يقلب على صفقة وفيهم لي جاي يعرض بنتو على احد الأغنياء بطريقه راقية باش يوطد العلاقات ويقويها بين هاد ناس كان واقف احمد فمكان معزول بلباس كلاسيكي راقي هاز فيدو كاس من النبيد وانفاص معاه سوسن لابسة غوب نص شبر فالأسود ونص صدرها مكشوف بطريقه مغرية وشعرها المموج ورا ظهرها فكل ماكاتحرك كايتحرك معاها قربات منو اكتر من الأول حتى تخطلو انفاسهم وحاطة يدها ورا رقبتو كاتلعب فشعرو عاضة على شفتها وعينيها ف عينيه زادت قربت وحطت شفاها على شفاهو كاتمصمث فيهم بطريقة مثيرة على مقروبة منهم كان واقف أمين حال فمو مية وثمانين درجة وعينيه خارجين مامصدقش شنو شاف كرز على يدو حتى عروق رقبتو برزو بشكل واضح توجه ناحيتهم بخطوات متسارعة وعينيه معمين بالغضب فكل ما كايقرب كاتزيد توضاح الصورة بدون مقدمات جارها من الشعر حتى شهقات من الخوف ولألم ونزل عليها بكف يدو حتى وجها دار كاع الأنظار تفيكساو عليهم وكلشي حل فمو وكايشوف شاف ف احمد بطرف عينو وقبل مايهضر دخل فيه براسو حتى رعف طاح فوق منو كايعطيه فالكروشيات تجمعو عليهم الحرس وفرقوهم وقف بعيد عليه وصدرو كايطلع وينزل بعصبية ……
امين . .”بصوت عالي نوعاً ما ” كلاااااب غدارين
احمد . .’كايمسح دم لي فمو ” أمين سمع نشرح ليك
امين. .”عض على شفاهو حتى بياضو وتبسم بغللل” اش غاتشرح ليا صورة واضحة وباينة وضوح الشمس فنهار جميل ولد خالي العزيز مع المرا لي بغى قالبي “جمع دفلة ورماها على وجها قبل مايتكلم احمد خرج أمين من الأوطيل بخطوات متسارعة ماكايشوفش قدامو ووراه احمد كايجري قبل مايوصل لعندو كسيرا بلوطو حتى تحكو روايد مع الأرض مخلي العجاج وراه
احمد . .’بصوت عالي” امييييييييبييين….
نهاية_الفلاش_
بلع ريقو والغصة فحلقو كاطلع وتنزل شاف فيها وعينيه حمرين كيف جمر…
نعمة . . واش احمد قدر يدير هاكا ! زعمة كايبان ليا ب___قاطعو_____
امين . . هذاك اكبر ولد الكلبة “شاف فيها” بس عرفتي شنو احسن حاجة دار فكني من وحدة غدارة وطماعة
نعمة . . ي يعني مابقتيش كاتبغيها !

امين. . “تبسم جنب” نن اطلاقا “شاف فيها وانت عمرك بغيتي شي حد !
نعمة . . اممم اه فاش كانت عندي 12 عام كان واحد الولد من دورا سميتو بوبكر كانت عندو ديك ساع 20 عام تقريبا وكان كايخدم فالمدينة وكايجي لدوار من صيف لصيف غير كنت كانشوفو قلبي كايبغي يخرج من بلاصتو كان عاجبو راسو حيت خدام فالمدينة زعمة وهو للول لي دار لبرابول لدارهم فداك دوار كنت مزعوطة فيه كانظل خيطي زيطي قدام باب دارهم باش يشوفني ساعة هو كانت عينو فجيهة أخرى كانت كاتعجبو رحمة بنت سالكة ديك نص بلاصة اخخخخ فين كان عقلي حتى كان كايعجبني وهو ياربي تسمح ليا وتقول واش فيه حسن زين طويل كي سلوم تريسيان وعندو واحد شعر كرد ومن كايهضر معاك كايتمتم “تشتاات بالضحك” ههههههههههههههههه بديت كانكبر ومابقيتش كانسوق ليه ووليت كاندير عقلي 😂
امين. . هذا كان اعجاب دالمراهقة انا قلت واش بغيتي من قلبك ونتي راشدة !
نعمة. .”كاتعض تفاح وكاتهضر ” نن حتى مرة كان عندي حلم نتزوج بفارس احلامي ويجيني على عودو كايشالي “شافت فيه وعوجت فمها ”
امين . .”قهقه برجولة وقرب منها حتى تخلطو انفاسهم ” زعمة ماكاتبغينيش امم
نعمة . .”بثلعتم” اه لا “بنرفزة” اش غانبغي فواحد بحالك “وقفت
امين . .”وقف وشد يدها” قلتي اه يعني كاتبغيني 😉
نعمة . .”الغصة فحلقها” كان عندي حلم وبغيتك قبل مانشوفك ومن شفتك بغيتك كتر لكن “عوجت الفك ديالها وسكتت
امين . .”بصوت رجولي” لكن شنو !
نعمة . . نسا
امين. . “جدبها لعندو ولصق صدرها ما صدرو وكايشوف ف عينيها وانفاسو الحارة كاضرب فوجها” لكن انا ايييه واش مالاحظتيش غيرتي عليك امم
نعمة . . “برتباك” سير قلب علامن ضحك
امين . .”تنهد” ايييه قصيت عليك مي من اول مرة شفت قلبي دق ماكنتش عارف شنو مي اول ماكانشوف جنس راجل قريب منك كايجن جنوني واش ماشفتش غيرتي عليك همم
نعمة. .”قلبها كايضرب غايخرج من بلاصتو” ك ك كيفاش ……
الممرضة__والوحش_ ( 166 )
_بقلم : سحر_كوثر_ 😍
✓النهااااااااااااااااااااااااااااية
المسااااااا____________ء 🌌🌌🌌
ناصر. . كايسد أزرار القميجة” تعطلنا
متعة . .”حطت احمر شفاه ووقفت” صافي ساليت
جدبها لعندو حط نيفو على نيفها وتكلم بصوت رجولي بمتياز…
ناصر . .توحشتك
متعة. .هاااء كيفاش توحشتيني وانا حداك
ناصر. .لتهم شفاها” هادي ثلت ايام ماعطتيني حقي
متعة …”دفعاتو عليها” هووووف خسرتي ليا العكر انت ماكاتقنعش
ناصر . .”رجع جدبها لعندو وجر شفاها بسنانو حتى تأوهت ” اليلة غانخرج منك هاد ثلت ايام العمر
متعة . .”بألم ” ااااااه بعد “رجعت قادات العكر ” مشا الحال ومدام رجاء لي هي ماماك غاتجلس تنگر ثاني وتعطيني فالمواعض
ناصر . .”قهقه برجولة” هاهاهه اخخخ انتي وياها كي المش مع الفار بس ماما حنينة خاصك تعرفيها
متعة . .لا انا هي ساحرة شريرة
ناصر . .”طبع قبلة عنيفة على فمها” انت الكبد بد
__مكان__اخ_____________________ر
بعدت عليه كاتنهج ردات شعرها لور وتكلمت …..
نعمة . .غانمشي نرد العشا
امين . .نو غانتعشاو على برا طلعي وجدي راسك
نعمة . . بصححححح اوك ثواني ونكون عندك “طلعت مع دروج كاتجري بين ما أمين تبعها بعينيه والإبتسامة على شفاهو……
دخلت ديريكت لدرسينغ لبست غوب فالحمر معرية من درعان وخلية صدرها مكشوف شوية صايباات شعرها وحطت الميك اب مع احمر شفاه ماط بعد ماسالات رشت زوج رشات من البارفان ف رقبتها ونزلت مع دروج كاتجري غير شافها عقد حجبانو وتكلم بخشونة
امين . .اش هاد الحالة……
__مكان__اخ_____________________ر
مسافة طريق كانو قدام باب الڤيلا ترجل من سيارة وفتح ليها الباب ومد يدو بلاباقة مدات يدها وشدات فيدو والإبتسامة على شفاها
متعة. . اوووه ميسيو ناصر وليتي رومانسي بزاف
ناصر . .”باس يدها” من ديما انا رومانسي 😉
حطات يدها فدراعو وتوجهو لباب ثواني والباب تفتح فوجهم دخلو لداخل بخطوات ثابتة غير شافتو رجاء توجهات ليه وابتسامة عريضة على شفاها….
رجاء . .ولدي
ناصر. .”طلق من متعة وعنق رجاء ” ماما الحبيبة “باس جبينها ويدها”
رجاء. .الله يرضي عليك اولدي “شافت ف متعة” كيف بقيتي !
متعة . .شوية الحمد لله
رجاء . .يالا زيدو العشا وجد
تتمة_ 166
امين . .اش هاد الزبل لابسة صدر كلو خارج واش هاد الحالة فوجهك!!!
نعمة . .”بنرفزة”اييييييه ماتغوتش عليا أمين …”بخشونة” ونهرس ليك راسك من الفوق
نعمة. .ياك عاد كنتي زوين وكاتهضر مزيان اش بدلك ثاني ولا الرقاصة عمرها تنسى هزت الكتف اسيدي هاد لعشا مابقيتش باغياه ” عطاتو بالظهر وطلعت لطابق الثاني كاتجري زفر بزفزة وطلع وراها بخطوات متسارعة
امين . تنهد” واش فنظرك غانقبل تخرجي هاكا ءء !!! غانقبل زوام* يشوفو فيك ويقيمو عليك “بصوت عالي ” واش عند بالك انا ماشي راجل !!!
عطاتو بالظهر وقلبت عينيها بنرفزة
امين . .”من بين سنانو” شوفي فيا هنا !! “بصوت عالي زعزعها” معاك كانهضررررر
نعمة . .”نزلو دموعها وكاتشهق” ماتغوتش عليا “بصوت مخنوق بالبكى ” ماقدرتش نفهمك كل مرة فوجه
حس بقلبو زير عليه جرها لعندو وخشاها فحضنو مزير عليها حط شفاهو على ودنها وهمس بصوت حنين…..
امين . .كانغير عليك انعمة فهميني مابغيتش شي حد يشوف مفاتنك من غيري
نعمة . .”كاتنخسس” ولكن ماتغوتش عليا
طبع قبلة ف جبينها ونزل لفمها طبع قبولات حنان بورشوها
امين. . من غيرتي عليك الالة مانبقاش نغوت ولكن حتى انتي ماتستفزينيش يالا بدلي هاد الكسوة وخلينا نمشيو
نعمة . .”نفخت شنايفها” مابقيتش باغية
امين. .”تجاهل كلامها وتوجه لدرسينغ خدا منو غوب طويلة ( الصورة فالأسفل)
مدها ليها والإبتسامة على شفاهو خداتو منو بزعف وتكلمت
نعمة . .يالا خرج خليني نبدل
امين . .اوك انا فلوطو ماتعطليش “طبع قبلة فجبينها ونزل ”
مكان_اخ_______________________ر
جالسين حول طاولة العشا كايتعشاو فصمت حسات بترويعة طالعة معاها عيات تحبس نفسها مي وصلت لطوب ناضت كاتجري فتجاه الحمام تحنات على لڤابو وكاترد …….
رجاء . .مالها
ناصر . .”حط المنديل من يدو ووقف”انا غانشوف
توجه لحمام بخطوات متسارعة طرق لباب زوج طرقات ودخل …..
ناصر . .”بخوف” متعة مالك
متعة . .”كاتمسح وجها بالفوطة” حسيت بترويعة المعدة ضاراني
ناصر. .دابا شوية !!
متعة ..وي الحمد لله
ناصر . .غدا غانمشيو لطبيب حالك ماعاجبنيش هاد الأيام
متعة . .ماتخافش غير المعدة يالا غايكونو تشوشو….
رجعو لغرفة الأكل جرات الكرسي وجلست من جديد بعد ماعتذرات
رجاء . .واش حاسة براسك عيانة !
متعة . .غير المعدة
رجاء . .ايوا خاص تمشي لطبيب ماتهمليش صحتك
متعة .. .’رتشفت من العصير” ان شاء الله
الممرضة__والوحش_ ( 167 )
_بقلم : سحر_كوثر_ 😍
✓النهااااااااااااااااااااااااااااية
*اليوم_الموال______ي*
فاقت على أشعة شمس كاداعب وجها وعلى يمينها ناس ناصر على كرشو ومن الفوق عريان مدات يدها جرات بينوار دساتا االباج لبساتو وتوجهات لحمام كاتجر فرجليها حيداتو وتخشات تحت رشاشة خدات دوش ولبست بينوار ورجعت لغرفة نشفت شعرها بسوشوار وتوجهات لدرسينغ كاتلبس حوايجها بعد بثواني فاق ناصر توجه بدورو لحمام خدا دوش وخرج لاوي الفوطة على نصو ……
ناصر . .”طبع قبلة على شفاها” صباح الخير
متعة. .صباح النور
ناصر . .كي صبحتي
متعة. .الحمد لله
ناصر . .بعد الفطور غانمشيو لطبيب نشوفو هاد المعدة مالها مع مراتي الحبيبة
متعة . .حطات يدها ورا رقبتو وطبعات قبلة على انفو” انا غانمشي مع هدى غير نخرج من العيادة غانطمنك
ناصر. .”بصوت رجولي” اوك لي يريحك
__مكان__اخ______________________ر
كانت مستلقية جنبو وعارية تماما بعد ثواني فتحات عينيها وشافت فيه ناعس جنبها حال فمو وغارق ف سبات عميق جرات ليزار تلوات فيه وتوجهات لحمام كاتمشى على صباعها باش ماتفيقوش خدات دوش وخرج من لحمام لاوية الفوطة عليها توجهات ليه جلست فطرف دسرير وكاتلعب فشعرو ……
نعمة …امييين اميين
امين . .”بصوت مدعدع بنعاس “اممم
نعمة . .نوض راه خاص نمشيو لعند داركم الحاجة أكدت علينا باش نفطرو معاهم
فتح عينو وشاف فيها ملوية فالفوطة وشعرها فازگ مطلوق جدبها لعندو بالخف وجابها تحتو
امين …نلعبو واحد الماتش بعدا عاد نشوفو الحاجة
نعمة . .”كاتفركل تحت منو”اميييييييييين
مكان_اخ________________________ر
مسافة طريق كانو قدام عيادة خاصة نزلت من سيارة وشافت ف هدى
متعة . .خايفة شكي يطلع فمحلو
هدى. .ومالك مناش خايفة ااااااخ يكون بصح ياسلااااام😍
متعة . .”جراتها” زيدي زيدي
طلعو لطابق الثالت ودخلو لعيادة خاصة بطب النساء والتوليد كانو فيها شي عيالات بعد انتظار دام لدقائق دخلت برفقة هدى بعد ماستقبلتهم الدكتور وفحصتها رجعت لبيرو والإبتسامة على شفاها
متعة . .”كاتقاد حوايجها” خير ادكتورة
الدكتوره. .كاين غير الخير ان شاء الله مبروك امدام راك حاملة بالأسبوع السادس
هدى . .”بفرح ” يااااااااااااااااااااااااااااااي
عنقاتها” مبروك حبيبة قلبي
متعة . .”مامتحمساش بزاف” الله يبارك فيك
___مكان__اخ______________________ر
بعد ماخداو دوش بزوج لبسو حوايجهم وتوجهو لڤيلا دالعائلة مسافة طريق كانو داخل الڤيلا توجهات نعمة فتجاه راضية باست ليها يديها
نعمة . .صباح الخير الحاجة
راضية. .صباح الخير ابنتي
نعمة . .صباح الخير الحاجة
راضية. .صباح الخير ابنتي
امين. .”باس يديها” صباح الخير الميمة
راضية ..”تبسمت”صباح الخير ولدي
امين . .فين هي ماما !
انتصار. .”جاية ف تجاهم ” هانا اولدي
عنقاتو بحرارة وعنقت نعمة __
انتصار . .ياك انعمة غبرتي ومابقيتي تسولي
نعمة. .والله اخالتي غير مع الوقت سمحي ليا عارفة راسي مقصرة
راضية . . ايوا ماناوينش تفرحونا بشي وليد ولا بنية !
“خدودها توردو من الخجل شاف فيها امين وتبسم ”
امين . .ان شاء الله الميمة
احمد …’نازل مع دروج’ صباح الخير
نعمة . .”شدات فيد امين وشافت فيه بترجي بمعنى مادير والو” صباح الخير اش خبارك
احمد . .الحمد لله وانت !
نعمة . .الحمد لله
انتصار . .”وقفت “يالا الفطور جاهز
احمد . .شاف ف أمين ” أمين بعد الفطور بغيت نهضر معاك
امين . .مابيني وبينك هضرة
راضية. .الله يرضي عليك اولدي باركة من العداوة قلبنا طاب ماشي بنت زنقة لي تفرق بين الخوت
احمد …أمين لأخر مرة سمعني ومن بعد دير لي بغيتي
امين . .”بعد تفكير” واخا اولد خالي هاحنا غانسمعوك “ضغط على يدو
الممرضة__والوحش_ ( 168 )
_بقلم : سحر_كوثر_ 😍
✓النهااااااااااااااااااااااااااااية
بعد ماوصلت هدى توجهات لشركة مسافة طريق كانت قدام بابها انسطالات لوطو وتوجهات لداخل بخطوات تابتة ثواني وكانت داخل المكتب ديالو
ناصر . .انذرا اش قال طبيب !
متعة . .جلست فالكانابي “ماتصورش ناصر انا حاملة “حنات راسها
ناصر . .”تبسم ابتسامة عريضة توجه ليها بسرعة وجلس جنبها” شنووو حاملة واش بصح
متعة . .ها ها ها “عوجات فمها” لا كانضحك اش بان ليك
ناصر . .ضمها” الله فرحتيني شحال عندك من اسبوع !
متعة . .ستة ” بنرفزة” اخخخخ من خرج ليا هاد الحمل يزين مزال ماكمل حتى لعام
ناصر. . علاش مقلقة هذا خبر كايفرح اخخ وتكون بنت الفرحة غاتكمل
متعة . .تبسمت” ان شاء الله
ناصر . .”باس يدها” يخلي ليا ارنوبتي
متعة . .”ضرباتو على كتفو ” ايييييييه 😡
ناصر . .’وقف” خاص نحتفلو بهاد الحبر
متعة . .ماعندي مزاج لحتفال
ناصر . .متعةةةةةةةة
متعة . .اوك اوك فين غانمشيو
ناصر . . مفاجأة
__مكان__اخ_____________________ر
بعد الفطور توجه هو ياه لجردة وقفو قدام المسبح وكايشوف فيه بنظرات كلهم غضب
احمد . .انا عارفك مجروح ومن حقك ولو كنت مكانك كنت غانتصرف نفس تصرف لكن ا أمين وحدة بحال سوسن ماتستاهلش وكانقسم ليك عمري كانت بيني وبينها شي حاجة ولا غدرتك
امين. .من بين سنانو” غداااار وكداب شنو كاتسمي شي لي شفت هممم !
احمد . .من ديما كانت طماعة وشحال من مرة كانت كاتقرب مني حاولت نقولها ليك لكن عمرك بغيتي تفهم ولا تسمعني ونهار الحفل شفتك جاي وعن قصد خليتها دير لي بغات باش تشوف ب عينيك بلي ماتستاهلكش
امين . .”تبسم بغل” وشنو المطلوب مني نصدقك !
احمد . .كانقسم ليك كلامي صح وماكانكدبش بغيتي تصدق صدق مابغتيش انت حر بس خليها فبالك غاتبقى ديما ولد عمتي العزيز سواء صدقتي ولا لا
عطاه بالظهر وتوجه لبارك خدا لوطو ديالو وخرج من الڤيلا بين ما أمين بقا واقف فمكانو كايحلل فكلامو ما عارفش واش يصدق ولا يكدب دخل فحيرة تنهد تنهيدة حارة طلعات من اعماق قلبو ورجع لعند نعمة تالف وحاير
المسااااااااااااااااا________________ء
تأنسطالا لوطو داخل اسطول اليخوت نزل من سيارة وفتح ليها لباب نزلت كاتشوف فاليخت ودكرت نهار عتارف ليها بحبو ترسمات ابتسامة خفيفة على شفاها وشافت فيه
متعة . .اليخت
ناصر. . “باس يدها” وي
توجهوو اليخت الخاص بيه طلع هو للول ومد يدو ليها كان مزين بكشل رائع الورد الجوري منتور فكل مكان طابلة دائرية فوق منها لاناب فالبيض والورد منتور فوق منها وفالشموع مضوين لمكان وفالجهة الأخرى
مضوين لمكان وفالجهة الأخرى شاب جالس فوق الكرسي وكايعزف الكمان قبل ماتجلس ضربو ضواو فالسما بالألوان وتكتب اسمها وجنبو كانبغيك شافت فيه وعينيها مدعين
متعة . .وانا كتر
طبع قبلة فمها وجر ليها الكرسي تجلس
الممرضة__والوحش_ ( 168 )
_بقلم : سحر_كوثر_ 😍
✓النهااااااااااااااااااااااااااااية
_بعد_تسع_شهور_____
✓المكان__اسبانيا__
داخل الغرفة مرمية الجتة ديالها ودنيا غارقة بالدميات اول ماجات عين وحدة من البنات عليها غوتات بصوت عالي ”
نتاليا.. وااااااااااااااااااااااا……
تجمعو البنات عليها وكايغوتو كانت ماريا مرمية فالأرض ومقطعة شراينها
نتاليا. .نتاحراات مسكينة
نتاشا. .من نهار جابوها لهنا وهي كارها الوضع خاص نعلمو البوص
نتاااليا. .عيطو البوليس
نتاشا . .”غوتات فوجها” واش مريضة بغيتي تخرجي علينا خلي البوص يتكلف بالجتة
__مكان__اخ______________________ر
متعة . ._بصوت عالي” اااااااااااااااااااااااااااااه هءهءهءهءه ن ن ناصر ناصر نوض
ناصر. .”ناض قافز” م مالك
متعة . .غانولد نوض خلاص “بألم”واااااااااااااه ياربيييييييييييييييييي….
ناض كايجري لبس سروال جينر تيشطور فالكحل جاب ليها حوايجها عاونها تلبس وهزها طاير بيها لكلنيك….
__مكان__اخ_____________________ر
مخشية فحضنو وغارقة فأحلى نومة حتى قفزت وقفزاتو معاها
امين . .”بصوت مدعدع بنعاس ” مالك !
نعمة . .”حطت يدها على كرشها” ولدك كايركل ماخلانيش نعس
امين . .”طبع قبلة فبطنها” يخلي ليا المشاكس ومو
نعمة . .اخخخخخخ اش داني لشي حمالة هاد شي كايمرض
امين. .صبري مابقى والو ونتي غير كاتشكي
نعمة . .حيت ماشي انت لي متقل😔
امين. .”باس يدها” سمحي ليا مي هادي سنة الحياة واش بغيتي نجلسو بلا ولاد هممم
نعمة .. “نفخات شنايفها” معلوم بغيت بس خايفة من الولادة
امين. .”طبع قبلة فمها” غانكون معاك وغايدوز كلشي بخير
نعمة . .”تنهدت” ان شاء الله…..
__مكان__اخ______________________ر
داخل غرفة الولادة كايتسمع صوتها منين ومنين وناصر واقف على راسها كايصبر فيها
ناصر . .صبري احياتي مابقى والو
متعة ..مابقيتش قادرة هءهءهءهءهءهءهء
الدكتورة . .”صبري مابقى والو زحمي زحمي
متعة . .ااااااااااااااااااااااااااااااه…
مع الغوتة مع البيبي خرج وتسمع صوت بكاه ….
___وااااااع____واااااااااااااااااع_____
الدكتورة . .مبروك البنوتة
متعة. .”نزلو دموعها” بنتي ههه بنتي
ناصر . .”حطها على صدرها وطبع قبلة ف جبينها” على سلامتك
متعة . .”مسحت دموعها” الله يسلمك…
___بعد_ساعة______
دخلوها لغرفة خاصة بعد دقائق جابو ليها البنت لافينها فليزار غوز ووراهم هدى شادة كرشها وكاتمشى كي البطة…
هدى . .حبيبتي مبرووووك”باستها”
متعة. .الله يبارك فيك “شافت كرشها مكورة” مابقى ليك و
هدى . .حبيبتي مبرووووك”باستها”
متعة. .الله يبارك فيك “شافت كرشها مكورة” مابقى ليك والو ههه
هدى . .حتى انا شهرين ونولي ماما
متعة ..ان شاء الله
دقائق والغرفة عمرت برجاء ومصطفى توجهات رجاء لبنت هزاتها وكاتشوف فيها بحب طبعة قبلة ف جبينها ومداتها لمصطفى ادن فودنها وطبع قبلة ف جبينها …..
مصطفى . .تتربى فعزكم ودلالكم ان شاء الله
ناصر . .ان شاء الله
رجاء. .هااا شنو غاتسميوها
متعة . .انا لي سميت يزين دابا دور ديال ناصر
ناصر. .شاف ف باه بابا انت لي غاتسميها
مصطفى. .”تبسم ” الله يرضي عليك مريم على سمية االمرحومة مي
الكل / الله يرحمها
متعة. .”ضمات بنتها” مريامتي ياربي نشوف فيك لي بغيت وتكوني بنت صالحة
الكل / ان شاء الله ………
النهاااااااااااااااااااااااااااااية__________

Leave a comment