Skip links

قصة : الممرضة والوحش 6

 6,762 عدد مشاهداات

__الممرضة_والوحش__________ [ 126 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________ 😍
بعد ماتعشاو هزو لماعن وبدات ماريا وهدى كايغسلوهم بين ما متعة رضعات ولدها وداتو ينعس . . .
_بعد_دقائق______________
بعد مانعس يزين توجهات لصالة وجلست بينهم كايتفرجو ف ف فلم فرنسي رومانسي
ماريا . .”تنهدت ” اححح امتى حتى انا نعيش قصة حب طاهرة وصادقة
هدى ..”كاتاكل البوشار” ان شاء الله غير صبري على رزقك
متعة . . هاد لبطلة ماعندها زهر مسكنية
ماريا. .”عوجات الفك ديالها بعصبية” انا ماحملتهاش
متعة . .”وسعات عينيها” وعلاااش بالعكس هي قاصات بزاف ماشفتيش كيفاش كانو كايحفرو ليها باش يبعدوها على راجلها !
ماريا. .وماشفتيش نتي اش دارت!!
هدى . .”بستفسار”اش دارت !!
“مكان_اخ______________________ر ”
رغم انها بنت ليل وهادي خدمتها ومتعودة تاعشر اكتر من زوج ف نهار واحد وبدون ماتعب او تبدل جهد كبير هادي اول مرة تكون مع زبون عنيف بهاد الشكيل عاملها كأنها حيوان او جارية من العصور الوسطى اول ما فرغ شهوتو توجه لحمام بخطوات تقال وكايحرك عنقو يمين وشمال حتى تسمع صوت بين ما البنت لي وراه كانت كاتحاول توقف على رجليها لكن الالم كان قوي كأنها اول مرة غاتعاشر رجل مدات يديها بتعب خدات الفستان ديالها لبساتو وتمشات ناحية حقيبتها فارقة رجليها وكاتلعن الحظ لي جابها لبين يديه بعد ما خدا دوش خرج لاوي الفوطة على نصو هز البزطام ديالو خدا منو مبلغ بقيمة الف درهم رماه عليها وتكلم بصوت خشن . . .
أمين . .يالا قود* براااا
“مكان__اخ______________________ر ”
ماريا. .”كاتحشي لمعاني ” نتاشا بغاتو قبل منها حتى انو خطبها بشكل رسمي لكن جات هادي وخداتو منها بدم بارد
متعة . .هااااء علاه ماشفتيش نتاشا تفرضات عليه لكن باربارا بغاه قلبو وقبل مادخل نتاشا لحياتو كانت باربارا ستولات على قلبو وعقلو يعني نتاشا هي داخلية الوحيدة فهاد الفلم
هدى. .تماماااااااا اخ على بشار ماعندو نفس واااه عمرو بغاها وصارحها لكن مزال لاصقة فيه كي العلقة بففف
ماريا. .”ميقات “مع ذلك نتاشا هي المتضررة الوحيدة . . .
كملو الفلم وفنفس الوقت كايهضرو بعد ما سالا توجهات متعة لغرفتها بين ما هدى وماريا تقاسمو الغرفة هضراات مع ناصر فالتيلي حتى لنص اليل عاد نعست
__الممرضة_والوحش__________ [ 127 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________ 😍
“اليوم_المواااال_________________ي ”
فتحات عينيها مع ساعات الاولى من صباح توجهات لحمام خدات دوش بلا ماتفزگ شعرها وخرجات لاوية الفوطة عليها وتقابلات مع البلاكار كاتشوف شنو تلبس بعد تفكير خدات سروال كلاسيك فالگري مع بيل بوردو خلات شعرها على راحتو وحطت ميك اب خفيف من بعد فاق يزين دوشت ليه ورضعاتو ولبساتو حوايجو وخرجات لمطبخ توجد لفوطر. . .
“مكان_اخ________________________ر ”
كاترتشف قهوتها صباحية وكاتشوف ف راضية . .
انتصار. . نهار تنين ان شاء الله العقد اخخخ ماكرهتش نغمض عيني ونحلها نلقى العرس داز قد ما زربت عليه قد ما مزيان و فصالحي
راضية . .”تنهدت “اخخخ نخاف غير نضلمو بنت ناس أمين ماشي ديال زواج ا نتصار مجهد بزاف
انتصار ..وشنو بغتيني ندير انا ماجيتش وختاريت نزوجو بغيت نتقل ليه جناحو شكون عرف تقدر تغيرو هي وشطارتها
راضية . .ايوا الله يدير لي فيها الخير لينا وليه
انتصار. .اميييين ياربي
_
” مكان _ اخ_____________________ر ”
بعد مافطرو دات يزين لحضانة وتوجهات هي وماريا لشركة مسافة طريق كانو قدام بابها انسطالات الميني كوبر ديالها ونزلت هي وماريا فتجاه باب الشركة
متعة . .يالا انا غانطلع نقاد شي ملفات نشوفك من بعد
ماريا . .”لاحت ليها بوسة فالهوى “ان شاء الله . . . .
طلعات لطابق الأخير وحنات راسها كاتقاد شي ملفات بعد دقائق وصل ناصر بهيبتو المعتادة توجه ليها بخطوات ثابتة وابتسامة خفيفة على شفاهو. .
ناصر . .”بصوت رجولي” صباح الخير
متعة . . تبسمات” صباح النور
جدبها لعندو وطبع قبلة على شفاها. .
ناصر . .كيف صبحتي صاڤا …
متعة . .الحمد لله وانت
ناصر . .جلس فوق الكرسي وجلسها عليه” من شفتك وليت بخير “دفن راسو فرقبتها وكايستنشق عرطها . . .
متعة . .”كاتحاول تنوض ومزير عليها” نااصر غايشوفنا شي حد
ناصر . .”طبع قبلة فرقبتها “لي مايتسالنا شي حاجة يجي ياخدها
متعة. .ناصر بلييييززززز
وقف وشاف ف عينيها” هضرت مع باباك
متعة. .”وسعات عينيها وتكلمت بتلعتم” و وشنو قال …..
فلاش_بااااااااااااااااك_______
قدام قهوة ف حي شعبي تأنسطالات سيارة من نوع رونج روڤر ونزل منها ناصر بهيبتو المعتادة ونظراتو الحادة توجه لأن شباب وتكلم بصوت رجولي …..
ناصر. .سلام عليكم
الشاب..وعليكم السلام
ناصر . . “بصوت رجولي ” فين نلقى قاسم مول الفران !!
الشاب . .”أشار ليه” شتي داك راجل لي داير طاگية خضرة هو قاسم
ناصر . .شكراا

توجه ليه بخطوات ثابتة وقوف قدام قاسم لي كان حاط قدامو براد اتاي وكاس كايرتشف منو وگارو من نوع ماركيز فيدو كاينتر منو
ناصر . .”بخشونة” سلام عليكم
قاسم . .”رفع راسو” وعليكم سلام
ناصر. .”جر الكرسي وجلس انفاص معاه “انا ناصر
قاسم . .”طلعو ونزلو”كاين مانقضيو !
__الممرضة_والوحش__________ [ 128 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________
قاسم . .”طلعو ونزلو”كاين مانقضيو !
ناصر. .كاين كل خير ان شاء الله ندخل فصلب الموضوع . . انا جاي نطلب يد بنتك متعة على سنة الله ورسوله
قاسم . .”عقد حجبانو” انا ماعندي بنات
ناصر. .”شابك صباعو “عارفك هاز فقلبك لكن متعة ماعندها ذنب انا المسؤول وحيت كانبغي بنتك جاي نطلبها منك ونصلح غلطي
قاسم . .”خزر فيه” انت هو الكلب لي ضحك عليها ومرغ وجهي فالتراب هااا انا حيدتها من لاليست ديالي متعة ماتت فعيني و__قاطعو
ناصر. .”كرز على يدو” من حقك تلومني تقول عليا لي بغيتي لكن ماشي من حقك تظلم بنتك انا لي تعديت عليها الغلط كلو ديالي متعة ماليها ذنب وانا جاي بنفسي باغي ندير يدي فيديك على قبل بنتك وعلى قبل حفيدك لي ماليه ذنب فهاد شي انا فيا مانتزوجها وبلا خبارك وبدون مانجي لعندك لكن بغيتك تكون راضي وعلى قبلها هي وبس انت اب ومستحيل تغضب عليها خصوصا ماليها ذنب
قاسم. .”حنا راسو بعد تفكير تكلم” باش نسد فام ناس غانوافق وادا كان كلامك صح وماليها ذنب غانسامح
_نهاية_الفلاش____________
متعة. .غرغرو عينيها” يعني صافي وافق
ناصر. .”باس جبينها”اييييه
دخل لمكتب وهي معاها وطلب منها توجد راسها باش يجي يطلبها منو قد ما هي فرحانة قد ما حشمانة تشوف ف عين باها
__بعد ثلات_ايااام___________
واقف فالصالة بلباس انيق كوسطار فالأسود مع شوميز فالأبيض وراد شعرو لور واقف على اعصابو وعاقد حجبانو وكايتسنى انتصار تنزل بعد دقائق نزلت بكامل اناقتها بشعرها المموج وعيونها العسلية لابسة غوب فاالمارو صباط بالكعب العالي فالنواغ شافتو وتبسمت. . .
انتصار. . ولدي الحبيب جيتي غزال “باست خدو
أمين . .”الصمت
انتصار. .صيفطت سائق يجيب نعمة وولدها غايكونو قراب يوصلو يالا نمشيو
خرجو من الڤيلا طلع فلوطو وطلعات جنبو مسافة طريق كانو عند العدول وكايتسناو قدوم نعمة وولديها . . .
” _مكان_اخ______________________ر ”
جالسة فكافي راقي كاترتشف عصير الليمون وابتسامة خبيتة على شفاها وانفاص معاه شخص . . .
ماريا. .ادا تافقنا
….. “عوج الفك ديالو بعصبية” من شحال وانا كانتسنى هاد لحظة “كرز على يدو. شاف فيها
_الممرضة_والوحش_________ [ 129 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________ 😍
°°°_بعد_ساعات
°°°
بعد ماتافقت مع شخص توجهات لڤيلا دلينا لي كانت جالسة على اعصابها وكاتسنى قدومها . .
ماريا. .هااااي
لينا . .”توجهات ليها وشداتها من دراعها “هااا قولي ليا شنو درتي !!!
ماريا . .”جلسات فالكانابي ودارت رجل فوق رجل ” بشوية عليك “تبسمت بخبث” درت لي خاص يدار هذا مسمار وغانطرقوه بس بالمهل وبلا مانفتحتو العنين علينا
لينا. . “بنرفزة” بلا الغاز قولي شنو قال ليك !!
مكان_اخ_______________________ر
أول ماوقعو العقد طلقاتها بزغروتة طالعة من القلب ….
لالة زهرة . . لو لو لو لو لو لو ي ي ي ي ي ي ……
هنية عليكم برفاه والبنين ان شاء الله
انتصار . .”عنقاتو” مبروك عليك اولدي
شافت فيها وضماتها ” مبروك عليكم ابنتي بالرفاه والبنين
نعمة . .”ضحكة واصلة ليها لودن ” الله يبارك فيك اخالتي
انتصار …يالا لدار باش ترتاحو غاتكون مي كاتسنانا
لالة زهرة . .”يالااااا
“_مكان_اخ______________________ر ”
لينا. .”تنهدت ” متشوقة لداك نهار “شافت فيها ” وداك الملقط لي والدة واش كايشبه ليه هااا !!!
ماريا . .بزاف نسخة طبق الأصل نفس العينين ونفس الشوفات ونفس الشعر واخد منو بزاف
لينا . .”كرزات على يدها” وحياة ماما فرحتها ما غاتكملششششششش…
كانت جالسة فالمكتب كاتخدم شي ملفات حتى حسات بيه جاي تجاها بخطوات تقال وريحة دبرفانو سابقاه هزات عينيها شافت والإبتسامة على شفاها . . .
ناصر . .”بصوت رجولي” وصل وقت لغدا “جدبها لعندو وشدها من خصرها
متعة . .باقي ماساليت خلينا نتغداو غير هنا
ناصر . .خلي داك شي ثم هذا غايكون اخر نهار عندك هنا
متعة . .وسعاات عينيها” كيفااااااااااااااش
_الممرضة_والوحش_________ [ 130 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________ 😍
متعة . .وسعاات عينيها” كيفااااااااااااااش
ناصر . .بصوت رجولي ” هاد شي غانهضرو عليه بعد لغدا يالااا
خرجو من شركة ويديهم فيد بعض وانظار الموظفين ملاحقينهم وكايتهامسو فيما بينهم طلعو فلوطو وعفط عفطة وحدة ماوقف حتى وصل لمطعم لي كان وسط المدينة نعطف ليمين ونزل بهيبتو وبخطواتو تابتة مد يدو الخشنة لباب وفتحو ليها نزلت بدورها وكاتشوف يمين وشمال . . .
ناصر . .”بخشونة” وصلنا ….
” _مكان_اخ______________________ر ”
كان قدام الباب الرئيسي زوج من خدمات بزي الخدم وحدة هازة طبسيل دالثمر معمر بالوز والگرگاع ووحدة هازة صينية فضية فيها زوج كيسان دالكرسطال فيهم الحليب بعد زغاريت وشرب الحليب دخلو لداخل ستقبلاتهم راضية بالأحضان كلشي فرحان ماعادة هو لي عاقد حجبانو وضاغط على اعصابو يالا جلسو كايباركو ليهم وهو يوقف
راضية. .”جمعت الإبتسامة” فين غادي اولدي!
أمين. .عندي شي شغل
قبل ماترد عليه خرج بخطوات متسارعة تحت انظارهم تبسمات انتصار وتكلمت. .
انتصار. .عقلو هي الخدمة وولد خويا معول عليه فالصغيرة قبل الكبيرة “ضحكت بزز” هه
لالة زهرة. .مافيها باس خليه يگبل رزقو
“مكان_اخ_______________________ر
خدات لبااي ورتشفت العصير” ولكن ماغانقدرش نجلس فالدار بلا ماندير شي حاجة انا مامولفاش نجلس
ناصر . .وانا ماقلتش جلسي
متعة . .”حطت لي فيدها وشافت فيه” يعني !!
ناصر . .”هز كتافو”يعني تقدري تمارسي اي نشاط ماعرفتش ديري شي مشروع صغير متلا شوفي نتي
متعة . .”صغرات عينيها”هممممم بغيتي ترشيني باش نجلس اممم !!
ناصر . .”قهقه برجولة” هاها هه ماتكونش نيتك ناقصة انا ماغانقبلش مراتي تكون سكرتيرة عندي فكري شنو ديري واالقرار الأول والأخير كايرجع ليك
متعة . .”سكتت شوية وتكلمت” فكرت
ناصر . .بهاد سرعة !!
متعة . .وي
ناصر . .”بصوت رجولي” كانسمع………
_الممرضة_والوحش_________ [ 131 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________ 😍
ناصر . .”بصوت رجولي” كانسمع……..
متعة . .بغيت ندير ايكول خاصة
ناصر. .لتمريض
متعة . .تماماااااااا بس انت غاتسلفني وغانرد ليك بتقسيط يعني كل شهر غاتبقى نعطيك و__قاطعها”
ناصر . .هادي فكرة بس انك تردي ليا ماغانقبلهاش
متعة . .ادا ماكاين لاش منها
ناصر . .الإيكول غاتكون صداقك
متعة . .هاااااء هاد شي كامل صداق
ناصر . .متعة مابقيتش قادر نصبر فهاد الأسبوع غانديرو العقد والعرس غانوجدو ليه شوية بشوية
متعة . .وانا ماباغياش العرس
ناصر . . متأكدة!!
متعة . .وي متأكدة
ناصر . .”تبسم” اوك
_المسااااااااااااااااااا___________ء 🌌
مربعة فوق الكانابي وكاتاكل البوشار . . .
متعة . . فهاد سيمانة غاندير لاگد
هدى . . ضروري ماديري شي حفلة صغيرة مايمكنش يدوز ضريب صداق بسكوتي
متعة . .خلااااص حتى نتي كاتعرفيني ماعنديش مع صداع راس
ماريا. .هدى عندها الحق ضروري ماتكون شي حفلة بغينا نفرحو بيك
متعة . .ماعرفتش
ماريا . .دريها على قبلنا بغينا نفرحو بيك
هدى ” كاضرب فالطبلة بيدها” بغينا….. نفرحو بغينا…. نفرحو…. بغينا نفرحو…._قاطعتها ___
متعة . .”كاضحك” صافي صافي ههههه
هدى . .”تلاحت عليها كاضغضغ فيها” صافي اش هاااا صافي اششش….
متعة . .”كاضحك حتى دمعو عينيها’ صافي موافقة طلقي مني ههههههههه
جلسو كايضاربو بالمخاد وكايضحو من قلبهم وماريا كاتشوف فيهم كيفاش فرحاناات خصوصا هدى لي كانت فرحانة ليها من القلب………
_الممرضة_والوحش_________ [ 132 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________ 😍
_بعد_مرور_اسبوووع_
لابسة جلابة فالبيض مخيطة خياطة مخزانية باليد مخلية شعرها على طولتو ولايحة شال خفيف دالحرير فالبيض على شعرها الأسود كا سواد الليل مع صباط بالگعب العالي فالباج وبروشيط ديالو كتفت بماكسارا واحمر شفاه وجالس انفاص مع ناصر بهندام انيق كوسطار فالكحل جا مزير على كتافو وبارز عضلاتو وابتسامة خفيفة على شفاهو . ..
العدول . .متعة بنت قاسم بن محمد الإدريسي واش قابلة تزوجي ب ناصر بن مصطفى بن حسن العمراني على سنة الله ورسوله !
متعة . .”تبسمت” قابلةةةةة
العدول . .”شاف ف ناصر ” ناصر بن مصطفى بن حسن العمراني واش قابل تتزوج الآنسة متعة بنت قاسم بن محمد الإدريسي على سنة الله ورسوله !!
ناصر . .”بصوت رجولي ‘ قابل
مد ليها لعدول الكتاب وطلب منها توقع اول ماوقعت وقع ناصر وراها بعد ما وقع طبع قبلة على جبينها……
” _مكان_اخ___________________ر ”
لي جات قدامها كاتشير بيها قلبات الطابق السفلي سفاه على علااه بعد ماتقادة جهدها طاحت على ركابيها كاتبكي بحرقة ومرارة….
لينيا . .ااااااااااااه هءهءهءهءهءه علاااش اماريا علاااش حتى نتي كدبتي ياك قلتي ليا غاتهزي صورتها ف عينيه وغاتفرفيهم ءءءءء !!!! شنو دابا راهم كايتزوجو غايتزوجو اماريا هءهءهءهءهء….
ماريا. .”وقفاتها وزيرات على دراعها” اش هاد لحالة ءءءء اش هاد الحالة قلت ليك تيقي فيااا هاد الفرح غايرجع قرح اليلة عندي ليها مفاجأة وهاد المفاجأة غاتكون بداية دمارهم
لينا . .”مسحات دموعها ” ماتخلايش عليا اماريا بغيتك تخليها تندم هءهءه بغيتك تخليها تشرب من نفس الكاس لي شربت منو
ماريا . .”ضماتها وكاتشوف ف فراغ” تيقي فيا غانخليهم يندمو …….
_المسااااااا_______________ء 🌌
جالسة ف غرفة فالطابق الثاني لابسة تكشيطة فالباج مرصعة بالأحجار الكريمة ومصايبين ليها شعرها بالمقلوب وطلقوه على طولتو وزينوه بتاج من اللؤلؤ زادها جمال مع ميك اب برونزي اول ماكملو من تزين تلفتت ناحية ماريا لي كانت واقفة موراها وكاتشوف فيها بغلللل…
متعة . .ماريا مالك !!
ماريا…”تبسمت ” جيتي غزالة
متعة . .عويناتك “اخخخ هدى فين مشات !!
هدى . .”دخلت وهازة يزين” مامي هاحنا جينيا
متعة . .قلبي كايضرب تخلطو عليا الحشمة والخوف
هدى . .خودي نفس عميق ترخاي ناصر طالع دابا باش تنزلي معاه وصلو الضيوف
ماريا . .وبهاد المناسبة موجدة ليك مفاجأة
متعة. .”وسعات عينيها” شنو هي
ماريا . .”بمكر” الى قلتها ماغاتكونش مفاجأة____________________
_الممرضة__والوحش_________ [ 133 ]
_بقلم :سحر_كوثر______________ 😍
وقف قدامها بلباس كلاسيكي انيق وبابيو فالون الأسود مزينة كول القميجة وابتسامة خفيفة على شفاهو شد يدها بين يدو طبع قبلة فكفها و توجه لكوافوز فتحو وخدا منو علبة فالون الأحمر فتحها وخدا منها عقد من الماس ومرصع بحجر الزمرد وقف وراها ورد ليها شعرها جنب وانفاسو الحارة كاضرب فرقبتها لبسو ليها وطبع قبلة على رقبتها خلاتها تحس بتبوريشة وهمس بصوت رجولي بمتياز
ناصر . .”بصوت خافت” الماس للماس….
..”تلفتت بالعرض البطيئ وعينيها ف عينيه مدات يدها لرقبتها كاتحسس العقد وولت شافت فيه وانفاسها تمزجت مع انفاسو. . . .
متعة . .”بصوت خافت” زوين بزاف شكرا
ناصر . .”باس جبينها” مايوصلش لربع جمالك “حط شفاهو على شفاها وتكلم بصوت خافت كافحيح الأفعى”
ناصر . .يوم جديد وحياة جديدة وعد مني عمري نتخلا عليك وعمر عيني ماتشوف غيرك
متعة . .”حطات يدها ورا رقبتو وشفاها على شفاهو ” وعدي مني بيك وليك غانعيش “شدات يدو وحطاتها على قلبها” وهاد القلب غاينبض غير ليك…
__دق___________دق_________
قاطعهم صوت الباب بعدت عليه شوية وتلفتت ناحية الباب …
متعة…دخلللل
الخدامة . .”دخلت حانية راسها” ميسيو لالة رجاء قالت نزلو
ناصر . .”بصوت خشن” اوك
أول ماخرجت الخدامة طبع قبلة على شفاها وشد يدها بين يدو وتوجهو لطابق السفلي ومشاو بخطوات ثابتة ناحية الحديقة دالڤيلا كانو فيها ناس معدودين على رؤوس الأصابع الناس القراب بزاف من بينهم قاسم اب متعة وشهد ختها لي كانت حالة فمها فالڤيلا وفالناس لي حاضرين كلهم رقي وكايتمشاو ببذخ
جات عين ماريا عليها رمقاتها بغل وهزات يدها كاتشوف فالساعة كانت الساعة كاتشير ل ثانية عشر ليلاااا وعلى مقروبة منها هدى كاتكلم فالتيلي مع احمد وجنبها وحدة من الخدم هازة يزين . .
رجاء . .كانقدم ليك مدام متعة حرم ناصر متعة هادي مدام عائشة حرم الوزير السابق *****
متعة . .”حنات راسها بلاباقة” متشرفة
عائشة . .الشرف ليا اوووه غزالة ما شاء لله
متعة . .”تبسمت ” شكرا
عائشة . .”شافت ف ناصر” بالرفاه والبنين ان شاء لله
ناصر . “بصوت رجولي” ان شاء لله
كملو جولتهم ورجاء قدامهم كاتعرف متعة على الحضور بعد دقائق شاف فيها وتكلم . .
ناصر . .خليك هنا انا جاي
متعة . .واخاا…
_الممرضة__والوحش_________ [ 134 ]
_بقلم :سحر_كوثر______________ 😍
جالسة فالسطح مقابلة مع ضو الگمرة وكاتشوف فالخاتم لي لبسها امين وكاتفرنس غابوحدها. . .
نعمة. .الللللللله مابقى والو ونطلع فالعمارية ونفقص بنات وعيالات دوار واول محيجيبة “عوجات الفك دياالها” ولكن واش غانقدر نبعد على مي ودوار !!
تبسمت” ويلي حتى نتي انعمة راك طرطورة لابد ماندير داري وحتى انا يوليو يقولو ليا مرات فلان ومي تجي لعندي ونجي لعندها وندير لكرش ون___قاطعتها__
لالة زهرة .. “وقفت عليها” تدار ليك ان شاء لله المزغوبة اش جلسك فهاد ليل هنا باغية وتشيري الملعوقة وتوحلي فيا
نعمة. .خلااااص امي من زمان وانا كانجلس هنا “قوسات عينيها” مي
لالة زهرة. .” جلست فوق الصندوق” ايه
نعمة..هو فالحقيقة انا خايفة
لالة زهرة . .ومناش!!
_مكان_اخ_______________________ر
خلاها واقفة وتوجه ناحية خوه مازن وعدي لي كانو مع شي رجال توجهات ليها ماريا بين ما هدى دات يزين ينعس . .
ماريا. .هاااا الفارس المغوار خلاك بوحدك
متعة . .”تلفتت ناحيتها” خلعتيني اجي فين هدى !!
ماريا . .دات يزين ينعس تبعيني شي حد كايسول فيك
متعة . .”عقدت بستفسار ” شكون
ماريا. .نعتت ليها” لهيه فالشرفة ماقالش ليا اسمو …
متعة . .”عقدت حجبانها ” شكون غايكون
“شافت فيها ” واخا انا غانمشي
خلاتها واقفة وراها وتوجهات ناحية الشرفة بخطوات ثابتة وكاتقول مع راسها شكون بغاها كان واقف عاطيها بالظهر ويديه فجيابو طلعاتو ونزلاتو بستغراب وتكلمت. . .
متعة . . عفوا طلبتي تشوفني !!!
” _مكان_اخ______________________ر ”
طلعات معاها بقرصة خلات فخضها يزراق
نعمة . .بألم .. اييييييييييييي هءهءهء حرام عليك امي
لالة زهرة. .يحرم عيشتك اش هاد قلة الحيا مابقتيي تحشمي ادوي الملعوقة
نعمة . .”كاتبرد بلاصة القرصة” ومالو عيب ولا حرام هادي كايسميوها ناس دالمدينة تقافة جنسية وانا خاصني نعرف قبل لانمشي عندو
لالة زهرة. .”جراتها من سالف” تمشي عمية ان شاء لله سكتي باك غايسمعك الله يقلل حياك “بنرفزة “نزلي خمدي قبل مانعصا فيك ربي نزليييييي…….
_الممرضة__والوحش_________ [ 135 ]
_بقلم :سحر_كوثر______________ 😍
_مكان_اخ_______________________ر
تلفت ناحيتها بالعرض البطيئ وابتسامة عريضة على شفاهو . . . .
…….. متعةةةةةةةة
متعة . .”وسعات عينيها” ءءءء أنيس!!!
أنيس. . هذا انا أنيس لي نستيه فرمشة عين “كايقرب منها ” لكن انا مانستكش بالمرةةةةة “شد خصلة من شعرها
متعة . .”دفعاتو بعيدعليها ” بعددددددددد “بخوف” ءء اش باغي سير من هنا قبل مايشوفك ناصر
أنيس. . خاصو يشوفني باش يعرف بلي ماناسيكش وبلي انت ديالي وهو الدخيل الوحيد بينا
متعة . .”كاتحاول تضبط اعصابها” اش كاتخرف الله يخليك ء أنيس سير من هنا
أنيس . .يااااااااه ماضنتكش هاكا أمتعة فين حبك ليا ووعودك هااا فين !!
متعة . .”نفجرت فوجهو ” شوفو شكون كايهضر على الوعود “ضغطت على نفسها ” سير من هنا حسن ليا وليك سير من هنااااا
أنيس ..”جدبها حتى تخلطو انفاسهم”نتي ليا وغانديك بسيف ولا بالخاطر ومستحيل نخلي شماتة د ناصر يربحني او يبعدك عليا اليوم رجعت قوي ومستحيل شي حد يقدر يهز شعرة مني
متعة . .”ستجمعات قواها ودفعاتو” بعددددددددد انت واحد مريض “زفرت بنرفزة ” انا اليوم مرا مزوجة وام متعة لي عرفتي من هذا شحال مشات اليوم كاينا متعة اخرى “جمعات يدها ” 🙏 الله يخليك سير من هنا
جدبها لعندو بقوة وشدها بإحكام حتى تخلطو انفاسهم وتكلم بصوت خافت
أنيس. .انتي ديالي أمتعة ديااااالي وهاد المهزلة قريب تسالي
_فالجهة الثانية____
وقف وسط الحضور وكايقلب عليها بعينيه توجه فتجاه ماريا هدى وتكلم….
ناصر. .فين هي متعة !
يالا جات ترد هدى وقاطعتها ماريا…..
ماريا . .”اشارت لشرفة” كاينا لهيه.
توجه ناحية الشرفة بخطوات ثابتة بين ما متعة كانت كاتصارع أنيس لي حاول يخطف قبلة من شفاها عنوة لتهم شفاها بقوة قبل ما يوقف ناصر كانت دفعاتو عليها بكل جهدها ورجعات لور ببضع خطوات . .
متعة. .”تجمعو دموع ف عينيها” حمااااار
الله ياخد فيك الحق
يالا غايرد وهو يلمح ناصر جاي نقز بالخف من الشرفة بعد ما غمزها وهوب فص ملح وداب كأنو عمرو كان هناااا ختفا عن الأنظار بعد مازرع الرعب فقلبها وخلاها كلها كاترجف ودموع تجمعو ف عينها وقف وراها ناصر وتكلم بصوت رجولي……
ناصر . .متعةةةةةةةة…..
_الممرضة__والوحش_________ [ 136 ]
_بقلم :سحر_كوثر______________ 😍
ناصر . .”بصوت رجولي”متعةةةةةةةة
تلفتت ناحيتو بعد مامسحت دموعها ..
متعة . .”بصوت باح ” وي
ناصر . .”عقد حجبانو” مالك!!!
متعة . .”بثلعتم” و و والو غير عيانة شوية
ناصر . .”شدها من دراعها برفق” واش كنتي كاتبكي !!
متعة . .”بخوف كبير” ل ل لا غير ضربني شوية دالبرد وعيني دمعو “جمعات يدها عندها” اوووه تحرك البرد
حيد الڤيست لي كان لابس لاحها على كتافها وضمها لصدرو ….
ناصر . . ادا بغيتي ترتاحي يالا نطلعو لفوق
متعة. .الا حشومة هاد ناس هنا على قبلنا حتى نتعشاو ونطلع نرتاح “بعدت على حضنو” خلينا ندخلو
ناصر . .”باس جبينها” يالاااا…..
رجعات الحديقة من جديد ويدها فيد ناصر لي كان مغرقها بهتمامو بين ما عين ماريا كانو ملاحقينها فكل خطوة وكاتغدد كيفاش ماوقع والو خدات تيلي ديالها بعدات على هدى وتاصلت بيه ثواني ورد
أنيس . .وي
ماريا. .ماشي هاكا علاش تافقنا” بنرفزة” كيفاش ماشافكش ءءءءء !!!!
أنيس . .”ببرود” كل حاجة فوقتها زوينة
ماريا. .ماتلعبش بأعصابي “زفرت” واش مزالك هنا !!
أنيس …نوو
ماريا…غانرجع دابا وغادير شي لي تافقنا عليه
أنيس. .”كتم غضبو “مانيش خدام عندك نتبهي لنبرة كلامك ثم انا مزال عند وعدي رتاحي __
ماريا. .ان… طيييييييييييييييط_______
قبل ماتكمل كلامها قطع الخط فوجها حلت فمها من وقاحتو وولت شافت ف متعة لي كانت مع شي ناس كاضحك وكاتشوف ف ناصر. . . .
_بعد ساعات_____
بعد كانزل لعشا لي كان من كل ما لذ وطاب تفرق المجمع وكل واحد قصد دارو من بينهم ماريا وهدى لي توجهو لشقة بقى غير ناصر وعائتلو…
رجاء . .”كاتفوه” اااااه تصبحو على خير
ناصر . .”بصوت رجولي ” تلقاي الخير
مصطفى . .ليلى سعيدة
متعة. . ليلة سعيدة اعمي . .
كل واحد تاجه لغرفتو بقى غير ناصر على غفلة منها هزها بين دراعو وتوجه لغرفتهم __
_الممرضة_والوحش__________ [ 137 ]
_بقلم : _سحر___كوثر____________ 😍⁦
ملوية فليزار وحاطة راسها على صدرو العاري وكاتخمم ف أنيس لي طب فجأة عليها ورجع باش يحي الماضي الأليم
بين ما ناصر كان كايلعب فخصلات شعرها وكايتكلم. .
ناصر . .بغيت نتكلم معاك بخصوص سيف ولدي
متعة . .الصمت
ناصر . .بعد اسبوع غانتحولو لدارنا ومابغيتش نخليه ورايا
متعة . .الصمت
ناصر . .”عقد حجبانو” متعة متعةةةة….
متعة . .”شهقات” هااااااااااه…..
“هزت راسها على صدرو وشافت فيه
وي ناصر …
ناصر . .”عتدل فالجلسة” متعة مالك فين شاردة !!
متعة …”لاحت شعرها ورا ظهرها ” غ غير العيا حاسة بالعيا
ناصر . .”باس جبينها” اوك نعسي رتاحي وغدا ان شاء الله نهضرو فهاد الموضوع
متعة . .اشمن موضوع !!
ناصر. .لااا ظاهر ليا انتي خاص نخليك تصحصحي وبطريقتي ” جا فوق منها ودفن راسو فعنقها كايبعتر قبولاتو بين ماهي كانت كاتفركل تحت منو وكاضحك
متعة . .ناصرررررر ههههه ناصرررررر
مد يدو طفا ضو و __🔞🔞🔞🔞🔞
“_اليوم_الموال___________________ي”
فتحات عينيها مع أشعة شمس لي تسللت من وراء الستار كانت مخشية فحضو ركزات نظرها على ملامحو لي كانت هادية مدات يديها ومررتها على لحيتو كاداعب فيها وابتسامة خفيفة على شفاها بعد ثواني ناضت من الفراش وكاتمشى على صباعها باش ماتفيقوش توجهات لحمام خدات دوش وخرجات لابسة بينوار دالحمام وكاتنشف شعرها بالفوطة بعدها بدقائق قليلة فاق ناصر جات عينيه عليها جالسة انفاص مع المرايا وكاتمشط شعرها بعد مانشفاتو بسوشوار . .
ناصر . .”توجه ليها “صباح الخير
متعة. .”تلفتت ناحيتو” صباح النور
ناصر . .”طبع قبلة على شفاها” كيف صبحتي
متعة. .الحمد لله وانت !
ناصر . .”جدبها لعندو ” مدامك معايا غانكون ديما بخير ” يالا غاينقض على شفاها وهو يسمع باب الغرفة كايتطرق
متعة . .”بعدت عليه”دخلللل……
_الممرضة_والوحش__________ [ 138 ]
_بقلم : _سحر___كوثر____________ 😍⁦
متعة . .”بعدت عليه”دخلللل…..
دخلت المربية ديال سيف هازة يزين بعد ما دوشات ليه ولبساتو حوايجو . .
المربية . .مدام البيبي بغى يرضع
متعة . .”خداتو منها ” شكرا “شافت فيه ” حبيب ماما فاق ____بعد خرجات المربية توجهات متعة لسرير وبدأت كااتعري صدرها باش ترضعو وناصر كايشوف فيها توجه ليها وجلس جنبها. .
ناصر . .هادي اول مرة غانشوفك كاترضعي يزين من صدرك
متعة . .”توردو خدودها من الخجل”احم
دفن راسو فعنقها وكايستنشق عطرها ويبعتر قبولاتو هنا ولهيه بعدات عليه شوية وتكلمت بصوت ناعم . .
متعة . .ناصر
ناصر . . عيون ناصر
متعة . .”رفعات رقبتها وتبسمت” يزين بغى يرضع
ناصر . .هاااء وانا منعتك !!
متعة . .نظراتك وتروني 😌
ضحك حتى بانو الغمازات ديالو وولا شاف فيها ….
ناصر . .ديجا شايف كلشي حتى من الخالة لي بين فخاضك شايفها ماعندك علاش توتري “قهقه برجولة ” هاهاه
متعة . .وجها ولا حمر”ناصرررررر…….
ناصر . .”قرب وجهو من وجها حتى تخلطو انفاسهم وتكلم بصوت خافت. ..
ناصر . .روح وقلب ناصر
متعة . .”بثلعتم” ب بعد “خزرت فيه”واش ماغاتخلنيش نرضع الولد؟!
ناصر . .”وقف وتوجه لحمام” انا بديت كانغير ردي بالك 😉
متعة . .همم😏
_مكان_اخ________________________ر
ماريا . .غادية جاية ودمها كايغلي” جاي بعد ما طاب جرحي قالك نرجعو وننساو لي فات الكلب الغدار
لينا. .واش مابقتيش كاتبغيه ولو شوية !!
ماريا . .”الغصة فحلقها” قد ماكنت كانبغيه قد ماكانكرهو دابا مستحيل ننسى مادار فيا هو والكلبة دمو ولدي مات بسببهم حرموني من ولدي بدم بارد كيفاش غانقدر ننسى كيفااااااااااااااااااااش …..
لينا . .انت جهضتي اماريا واش مزال كاضني بلي هو ومو ورا اجهاضك !!
ماريا. .”بدم كايغلي “ماياخدكش شك فهادي الينا هما سبب “جلست فطرف دالسرير وكاتبكي” عمري نسمح ليهم وذنبي وذنب ولدي فرقبتهم ليوم دين كانكرهو وكرهت نهار لي بغاه فيه قلبي
لينا . .”ضماتها” صافي ماتبكيش مايستاهلش اماريا مايستاهلش …..
_الممرضة_والوحش__________ [ 139 ]
_بقلم : _سحر___كوثر____________ 😍⁦
مسحات دموعها ووقفت كاتشوف فيها
مابغيتش نزيد نهضر فهاد الموضوع غانجهز نفسي باش نمشي نشوف داك شماتة لي باغي يلعب بأعصابي ويقلب الخطة
لينا . .”وقفت “وانا غانمشي معاك……..
“_مكان_اخ_______________________ر”
بعد مارضعات يزين حطاتو فوق سرير وتوجهات لدرسينغ تلبس حوايجها بين ما ناصر كان داخل الحمام كاياخد دوش
_الطابق _السفلي_
رجاء . . مصمم يستقرو بحدهم اخخخ ماعرفتش كيفاش غانقدر نعيش وسيف بعيد عليا
مصطفى. .ماغايحرمكش منو ماضخميش الامور ثم سيف مكانو طبيعي مع باه واش ترضاي يعيش بعيد على باه
رجاء. .”بحرقة” اخخخخ ياعالم كيفاش غاتعاملو اكيد عمرها ما غاتبغيه كي ولدها كاتبقى مرات الاب امصطفى وانا قلبي ماهانيش
مصطفى. . خلااااص حتى نتي ماتزديش فيه مالها ماعندها ضمير كاتبقى ام ارجاء واكيد غاتحن فيه كيف غاتحن فولدها
رجاء . .”زمجرات بغضب” علامن كاضحك علاامننننن…..
مصطفى. .”همس ” هششش هاهي نازلة دابا تسمعك
ميقات فيها من بعيد وعوجات فمها بين ما متعة كانت نازلة لابسة غوب دصوف فالكحل بالكم وفوق ركبة مع ليبا موس فالكحل و لي بوط قصير فاالمارو وشعرها مطلوق على طولتو وهازة يزين بين يدها توجهات ليهم وابتسامة خفيفة على شفاها. . . .
متعة . .صباح الخير
مصطفى. .”تبسم” صباح النور
رجاء. .”ميقات فيها” شفتك ملبسة ولدك وهازاه وسيف خدا دوش ديالو ولبستيه حوايجو !!
متعة . .”كتمت اعصابها” سيف مزال ماشفتو و__قبل ماتكمل كلامها قاطعها مصطفى”
مصطفى . .هه الحفيد ديالي فايق مبكر _مد يدو ” اريه ليااا
مداتو ليه وجلست فالكانابي جنبو بين ما رجاء كانت كاطلع وتنزل فيها
رجاء. .”وقفت ” غانمشي نشوف سيف ماعندو حد من غيري ادا ماهتميتش بيه ماكاين لي يهتم بيه
طلعات لطابق الثاني كاتميل بخصرها يمين وشمال تحت انظار متعة لي كانت حالة فمها وكاتشوف فيها كاتحشي فيها المعاني شاف فيها مصطفى وحرك راسو بعدم حيلة ..
_الممرضة_والوحش__________ [ 140 ]
_بقلم : _سحر___كوثر____________ 😍⁦
تأنسطالات سيارة من نوع رونج روڤر قدام ريسطو وسط المدينة ونزلت منها ماريا لابسة سليم ديلاڤي مع بيل بيض بالكول وبالغين فالبيض ومخلية شعرها على راحتو ووراها مباشرة نزلت لينا لابسة غوب نص شبر فالبوردو مع ليبا موس كحلة وصباط طالو فالكحل وشعرها المموج ورا ظهرها توجهو بخطوات ثابتة فتجاه الريسطو اول مادخلو جات عينيها على أنيس جالس وحاط رجل فوق رجل وكايكمي . .
ماريا. .”حطات صاك فوق طبلة ” بون جوغ
أنيس. .بون جوغ
جرت الكرسي وجلست انفاص معاه وجلست جنبها لينا لي كانت كاتشوف فيه من لتحت الفوق
انيس . .”كايشوف ف لينا ” ماعرفتنيش على الأنسة
ماريا. .مادموزيل لينا اليازمي
انيس . .”كايشوف فيها بنظرات ماكاتفسرش ” متشرف أنسة لينا
ماريا. .”قلبات عينيها بغيض ” ندخلو فصلب الموضوع
انيس. .”نتر نترة من سيجار وخرج دخان من بين شفاهو ” وهو كذلك
” _مكان_اخ______________________ر ”
نزلت سيف شادة فيديو كايرمي فالخطوات ووراها ناصر كايتمشى بخطوات مخملية ….
الخدامة . .مدام رجاء الفطور جاهز
مصطفى . .”وقف” يالا نفطرو
عدي . .”نازل من الدروج بخطوات متسارعة” ماتسناو حد
مصطفى. .او هووووه نهار كبير هذا من سي عدي غايفطر معانا
توجهو لغرفة الأكل ودارو على طبلة كايفطرو فصمت . . . . .
رجاء . . مدام غاتستقر بوحدك غاتاخد معاك المربية دسيف باش هاكا نكون مطمنة عليه على الأقل نعرف بلي شي حد مهتم بيه و__قبل ماتكمل الجملة ضرب يدو مع طبلة بعصبية والعرق لي فجبينو تطراسة . .
ناصر . .”من بين سنانو” ماماااااااااااا
متعة . .”شدات يدو وهمس ليه “ناصر كالما
رجاء. .”رفعت حاجبها” قلت شي عيب !!ماشي من حقي مطمن على حفيدي
ناصر . .يمكن نسيتي بلي حفيدك ولدي ومن صبلي وماكانظنش شي حد غايخاف على ولدي كتر مني
رجاء. .”لاحت المنديل من يدها ووقفت” نفهم من كلامك بلي وليت غريبة وماغايفاش على حفيدي هاااااا
__الممرضة_والوح__________ش [ 141 ]
_بقلم : سحر_كوثر_____________ 😍
°° بعد ساعات °°
متعة . . انا فاهماها هي كاتعتبرني غريبة على سيف وكاتقول ماغانهتمش بيه كيف ولدي “شدات يدو” انت خرج هاد السوق انا غانغير تفكيرها بطريقتي ناصر انا فاهماها مزيان كاتبقى ام انت ولدها وسيف حفيدها من حقها تخاف
ناصر . .لكن ماشي من حقها تقلل منك او تاهمك بتقصير “تنهد تنهيدة خفيفة ” مقدر خوفها لكن مانقدرش نشوفها كاظلمك ونسكت مانقدرش أمتعة
متعة . . لاحت شعرها ورا ظهرها ورفعات رقبتها وتكلمت وابتسامة عريضة على شفاها……
متعة . .انت خرج سوق نسا اسيدي وگبل غير شغالك حنا نسا بزوج وغانتفاهمو واخا
ناصر . .”باس جبينها ” الله يكملك بعقلك “وقف ” انا غانمشي لشركة
متعة . .”وقفت بدورها” وانا غانطلع نشوف يزين وسيف
_مكان_اخ________________________ر
لينا . .هممم قالك بالمهل كايتكل بودنجال انا هاد المهل مامسلكنيش اماريا وهاد سيهم أنيس الهدوء ديالو ماعجبنيش
ماريا . .ماسامعاش بالهدوء قبل العاصفة !! انيس الينا تجرح كتر منك كانت خطيبتو وتوقف زواجهم فأخر لحظة ومن وراها جاهم الإفلاس بسببها واش هاد شي كامل وماغاياخدش حقو نووو غاياخدو اكيد لكن بغى قبل اي خطوة يحسب الف حساب وحساب
لينا . .”كاتغزز ظفارها بسنانها” قلبي طاب مابقيتش قادرة نشوفها معاه ولات مراتو اماريا مراتووووو هءهءهءهءهءءهء…..
ماريا . .”تنهدت” غايتفرقو اكيد انت غير تسناي
لينا. .بغيت نمشي نشوف كيف عايشين وكيفاش كاتصرف معاها مدام رجاء
ماريا . .”بنرفزة” واش بغتيهم يعرفونا صحابات هاااا هاد شي لي بغيتي
لينا. .منين غايعرفو منين !! انا ماغانقول ل مدام رجاء والو وحتى ادا جا وجهي فوجهك غاندير براسي ماكانعرفكش
ماريا. .شنو غانستافدي ادا شفتيهم غاتزيدي تأزمي
لينا. .”وقفت “غير خليني اماريا غير خليني ….
__الممرضة_والوح__________ش [ 142 ]
_بقلم : سحر_كوثر_____________ 😍
جالسة فالأرض فوق الطابية فالگري ومربعة رجليها وعلى يمينها يزين فالرولاكس ولهاية فمو وانفاص معاها سيف جالس فالأرض ولي ليگو منشورين فالأرض كاتلعب معاه…..
متعة . .وهووووب هالبرج دالامير سيف تبنا …
سيف . .طاا طااا طاااا طاااا
متعة . .كادغدغ فيه ” اش كاتقول اممم عجبك البرج لي بنينا “خرجات عينيها ” ويلي ويلي ريبتي كلشي
المربية. . دغية كايمل “هزات الكرة ومداتها ليه ” سيوف خود البالون
متعة . .وقفات’ انا جاية خليك معاهم
المربية. .تحت امرك مدام
خرجات من الغرفة دسيف وتوجهات لغرفتها خدات التيلي وتاصلت ب هدى كاطمن عليها . . .
_مكان_اخ______________________ر
جالسة فالسطح مربعة رجليها كاتمشط فشعرها وكاطلي ليه الحنا بالعشوب وكاتغني
نعمة . .واخا نعيا مانوصف مانقدر حقو نوفي 🎶ناري شخصيتو تخطف وبسرعة🎶 تتعلق بيه 🎶 راجل ماكاين بحالو 🎶⁦⁦فالقمة صف اللول 🎶 ماعندي مانتسالو🎶⁦ فالشدة عليه نعول🎶
داني ….ديتوووو🎤 والله ماخليتو🎤ديتو داني 🎤والله ماخلاني”بصوت عالي”داني داني ديتو و____قاطعتها___
طالعة مع دروج وكاتشوف فيها وتغدد….
لالة زهرة . .صلى ع النبي خمسة وخموس عليك “بصوت عالي نوعاً ما” يديك لأخرة يابنت الهممم
نعمة . .”هزات فيها عينها وكاتغوت ” لادعيش فيا امي لادعيش فيا مالي اش درت ليك
لالة زهرة . .”لوات معاها بقرصة” ياك قلت لمك ماتبقايش تخرجي من دار وناس دوار مايبقاوش يشوفوك حتى لعرسك باش يطيح عليك السر المتعوسة هاااا قلتها ولا ماقلتهاش!!!
نعمة . .”كاترمش ف عينيها” ق قلتيها امي
لالة زهرة . .دارت يدها على نصها” ايوا اش خرجك من الخيمة ابنت المهبول اش خرج واش داك توقفي مع ديك كحلة ليام
ديال بنت زبيدة
نعمة . . واش امي غانبقى حاجبة شهر كامل وسط ربعة لحيوط هاااا !
لالة زهرة . .وتحبسي وسط لبير كاع اش هولك اش غاتشوفي فالدوار هااا اش عندك فيك زعمة كايحملو فيك شعرة
نعمة . .لا انا لي كانموت عليهم وراه كنت واقفة مع ديك كردة الشعر بنت زبيدة غير باش نفقصها وباش توصل لخبار ل محيجيبة ياك بنت لوسها هاااا !!
لالة زهرة . .”قوسات عينيها” اش قلتي ليها !!
نعمة . .”كاطلس لحنة لشعرها وكاتهضر ” قلت ليها بلي زماني وتاج راسي سيدي أمين كايموت على تراب رجليا وبلي كانهضر معاه كل ليلة فالتلفون على الحب والغرام وبلي ك____”قاطعتها”
لالة زهرة..”خرجات عينيها وتكلمت بصوت عالي “هااااااااااا اش قلتي عاودي اش قولتي
طارت عليها كاتنتف فيها وتعض وديك لحنا طلات كاع دنيا. .
لالة زهرة . .”بعدت عليها كاتنهج” اويلي وحدي بغات تشوهني فالدوار اويلي وحدي بغات تقتلني ناقصة عمر واش خرج لبوك لعقل !! سيد يالا دوا فيك ماضارب بيك لا خط زناتي ولا سيدي بوزكري هاااو قاليك ليل بطولو كايهضرو فالحب والغرام “لوات معاها بقرصة” والله حتى نقتلك قبل ماتقتليني والله وتبقاي تحطي رجلك برا دار ولا تفكري تخرجي حتى نقتلك “كاضرب فخاضها” اويلي وحدي غاتخرج ليا االعقل……
طالقة دموعها وخناينها كاتبكي وتشهق وكاتجمع فشعرها لي تنتف….
نعمة . .هءهءهءهءهءهءه شوفي اش درتي فيا شوفي هءهءهءهء الحنا كاع طلات حوايجي وشعري كرفصتيه واش نتي ام نتي لاش ضربيني وانا مرت الراجل عااااااااااا هءهءهءهءهء والله ويجي با حتى نقولها ليه هءهءهءهءهء😭😭😭
طلقات لعنان لدموعها كاتبكي وتقول مابكيت ولالة زهرة حالة فيها فمها وكاتشوف فهبال بنتها لي كل نهار كايتزاد ضربات اخماس فاسداس وتكلمت. . .
لالة زهرة. .لاحول ولاقوة الا بالله
نزلت مع دروج كاتردد كلمة لحول ولا قوه الا بالله وخلات وراها نعمة كاتشهق …..
__الممرضة_والوح__________ش [ 143 ]
_بقلم : سحر_كوثر_____________ 😍
_المساااااااااا_______ء
نزلت من سيارتها وتوجهات لكارفور كاتقدا لي خاصها وكاتكلم مع هدى فالتيلي. . .
ماريا . .قلتي ليا نجيب حتى لفرماج ناقص ءء ااه اه اوك ان___ قبل ماتكمل كلامها خرجات فواحد العظمة طول بعرض خرجات عينيها وكشرات على نيابها. .
ماريا. .البشار شوف قدامك
……. “طلعها ونزلها وكمل طريقو وعلى شفاهو ابتسامة ساخرة
ماريا. .”بنرفزة” ايييييييييه معاك كانهضر قليل ترابي ضربني وكمل طريقو كأن شيئ لم يكن
…..”تلفت ناحيتها بالعرض البطيئ وتكلم بصوت رجولي بمتياز” كاتهضري معايا ء أنسة !!
ماريا. .لا مع الحيط لي وراك عتذر يالا عتذر…..
…….. “قرب منها حتى تخلطو انفاسهم” باش ب بوسة “بعد وجهو وغمزها ”
هزات يدها يلا غاتنزل عليه ولواها ليها حتى غاتهرس ….
……. تؤؤ تؤؤ تؤؤ عيب وهاد لحركات حافضهم جيبي الجديد ” كمل طريقو وخلاها وراه كلها كاتغزل…..
_هزات زوج فناجين دالقهوة وتوجهات لجردة فين كانت جالسة رجاء وكاتقرا كتاب . . .
متعة ..”حطات الفناجين فوق طبلة وتكلمت” نسيان هادي اول رواية قريت ومن افضل روايات عندي
رجاء. . الصمت
متعة . .”مدات ليها الفنجان” قهوتك غاتبرد “تبسمت” خفيفة وناقصة سكر كيف كاتبغي
رجاء. .”شافت فيها ” كيفاش عرفتي القهوة لي كانبغي !
متعة . .ساهلة سولت نفسية (الخدامة)
رجاء. .”رتشفت من الفنجان ” احم شكرا
متعة. .”هزات فنجانها ورتشفت منو” بصحة ….
_مكان_اخ_______________________ر
بعد ماخدات لي خصها خرجات من كارفور ودمها كايغلي طلعت فسيارتها وعفطة عفطة وحدة ماوقفت حتى لباب العمارة طلعت تقدية وكاتنگر….
هدى . .”بستغراب ” مالك!
ماريا . .بنرفزة” واحد قليل لحيا خرج فيا وزاد لوا ليا يدي حتى غاتهرس
هدى . .وش درتي نتي !
ماريا. .قلت ليه عتادر وسمعني خل ودني
هدى . .لو انا منك نهرس ليه راسو ونخلي لي مايشري يتفرج اخخخخ الله يعطيه الغصب
ماريا. .”جلسات فالكانابي “نساي عليك ازبل “شافت فيها” هضراات معاك متعة !
هدى . .”هزات لي ساشي وتوجهات لكوزينة وكاتهضر بصوت عالي ” وي هضرات معايا لاباس عليها وكاتسلم عليك وقالت ليا من تنعس يزين غاتهضر معانا ڤيديو
ماريا. .”عوجات فمها وزمجرت ” قليلة لحيا خطافة رجالة
هدى . .”طلات عليها”قلتي شي حاجة !
ماريا. .ق قلت توحشتها ” توجهات ليها ” انا غانوجد لعشا
هدى . .اوك …
__الممرضة_والوح__________ش [ 144 ]
_بقلم : سحر_كوثر_____________ 😍
متعة . .سيف شحال عندو بضبط
رجاء. .”ميقات ” عام وعشر شهور
متعة. .ياي بقات ليه غير شهرين ويكون عندو عامين يعني خاص نديرو ليه عيد ميلاد
رجاء. .”طلعاتها ونزلاتها ” بغيتي تقنعيني بلي راك مهتمة هممم شوفي غيرها احبيبة ” “وقفات ” وبلاصة ماتبقاي تمتلي عليا راك انسانة طيبة سير شوفي ليك شي شغل تدهاي فيه امراتي ولدي العزيز
متعة. .”الغصة فحلقها” مقبولة منك احماتي وغايجي نهار لي تغيري رئيك فيا وانا عند وعدي
عطاتها بظهر وتوجهات لمطبخ تشوف العشا فين وصل بين ما متعة كانت جالسة وكاتشوف ف منحه واحد….
_مكان_اخ________________________ر
لالة زهرة. .نوضي تعشاي
نعمة . . الصمت
لالة زهرة . .انوضي اصگعة ليام
نعمة . .ماخصنيش
لالة زهرة . .فين عمرك غضبتي على لماكلة الفجعانة نوضي تلغجي يعطيك لقطيع
نعمة . .غير على قبل با اما والله ماندوگ طعامك ولايدوز فحلقي على ماكاديري ليا …
لالة زهرة . .امممممممم
نعمة. .م مي
لالة زهرة . .اش بغيتي
نعمة . .ب ب
لالة زهرة . .ب ب اش “قوسات عينيها “اش كايدور ليك فداك راس
نعمة. .والو والله حتى كاظلميني وحق مولانا بغيت غير تعطيني نمرة ديال الفيكس دحماتي زعمة ديال خالتي انتصار
لالة زهرة. .واش بغيتي خالتك انتصار هاااا اش يغتيها !
نعمة . .بلعت ريقها ” بغيت غير نطمن عليها هدا مكان
لالة زهرة . .”بعد تفكير ” واخا وعندك دبزي فالكلام ثاني “خدات تلفون من شونها ومداتو ليها” هضري واجي تعشاي وماطوليش فالهضرة غاتقاضي لي تعبية (التعبئة )
نعمة . .”زغلو عينيها” سيري امي لهلا يحرمني منك اري داك راس نبوسو
لالة زهرة . .سيرري عطيني تساع باك كايعيط عليا ماتعطليش غانحط لعشا دابا
نعمة . .”مخرجة عينيها فالتلفون” واخا واخا امي
خرجات لالة زهرة بين مانعمة تربعات فوق السرير ودوزات الخط ثواني وسمعات الرد . .
الخدامة . .ڤيلا عائلة عبيد شكون معايا !
نعمة. .معاك مدام نعمة مرات سي أمين
الخدامة . .عفواااا “عاد فطنت “ااه خطيبة ميسيو أمين
نعمة . .”عوجات فمها ” ايه كاين أمين
الخدامة. .لاا الالة ميسيو أمين ماكاينش
من يجي نقول ليه يتاصل بيك
نعمة . .لااا عطيني رقمو الله يخليك
الخدامة. .علاش ماعندكش !
نعمة . .واش غاتبقاي تهضري كي راديو “زفرت ” عفاك اختي عطيني رقمو
الخدامة. .و واخ الالة سجلي عندك
_الممرضة_والوحش__________ [ 145 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________ 😍
اول ماسجلت الرقة تربعات فالأرض ودوزت الخط ثواني وسمعات صوتو الرجولي…..
أمين . .وي الو
نعمة . .”قلبها كايضرب تنهدت تنهيدة خفيفة وتكلمت بصوت ناعم” الووو
أمين. .”عقد حجبان” وي شكون معايا!!
نعمة . .”تسطحات فالأرض وكاتهضر” انا نعمة مراتك
اول ماسمع كلمة مراتك خسر سيفتو وكرز على يديه ”
أمين . .”بصوت رجولي ممزوج بنبرة حادة” منين جاك رقمي !!
نعمة . .”عتدلت فالجلسة” م م احم ماشي مهم المهم هو هضرت معاك
أمين. .وسيادتك اش بغيتي هممم !
نعمة . .”تسطحات على كرشها” توحشتك وب __قبل ماتكمل الكلمة قاطعها بصوت عالي نوعاً ما ___
أمين . .دابا مصدعاني باش تقحبن* علياا هاااا “كرز على يدو”اخر مرة تاصلي بيا وتفرعي ليا كر* كاتسمعي طيييييييييييييييييييييط………….
قطع الخط فوجها بعد ماسمعها لكلام لي عمرها توقعات تسمعو لاحت تيلي فالأرض والغصة فحلقها ودموع نازلين مع خدها دخلت عندها لالة زهرة غير شافتها كاتبكي فصمت قلبها تهز…..
لالة زهرة . .اويلي مالك كاتبكي هااا واش واقعة شي حاجة فدار راجلك !! لالة نتصار ماواقع ليها والو “كاتحرك فيها ” تي دوي مالك كاتبكي
نعمة . .تخشات فحضنها وكاتهرنن” هءهءهءهءهءهء علاااش امي ماعندي زهر علاااش 😭 شنو درت حتى يسمعني داك لكلام هءهءهءهءهء…”هزات راسها وشافت فيها” واش وامي انا خايبة دوي امي وماتكدبيش عليا واش لهاد درجة انا خايبة حتى نافرني وماطايقش يسمع صوتي ولا يكلمني هءهءهءهء
لالة زهرة . .”رفعات حاجبها” شكون هذا !! “خرجات عينيها” اويلي يالكلبة واش هضرتي مع راجل ءءءء دوي !!!
نعمة. .”كاتغوت وتبكي ” وعلاش مانهضرش معاه علااش واش ماشي راجلي وحلالي هو سمعني كلام كي سم وكسر قلبي وانت كاتغوتي عليا واش بغتوني نموت ونهنيكم مني ءءء هءهءهءهءهءهء علاااش اربي ماعندي زهر علااااش 😭😭😭
لالة زهرة . .”عنقاتها وكاطبطب عليها” الهبيلة انتي عارفة عاداتنا انا عارفاه راجلك وحلالك لكن ماخاصش تهضري معاه ولاتشوفيه حتى لنهار لعرس هادو عداتنا “كاتمرر يدها على شعرها ” شنو قال !!
نعمة. .ق قالي اخر مرة نتاصل بيه قسح معايا الكلام امي وجرحني هءهءهءهء هو ماطايقنيش هما بزوه عليا جبروه يتزوجني مافيهاش هءهءهءهء هو ماكايحملنيش امي حيت انا خايبة وبنت العروبية حيت انا خايبة امي عمرو غايبغيني هءهءهءهءهء…..
لالة زهرة . .خوي راسك من هاد تخربيق علاش لي مايبغيكش بنتي زينة لبنات واش نسيتي بلي اصلو من هنا وبلي حتى هو متبع لعادات وتقاليد عارف بلي ماخاصش تهضرو حتى تروحي لعندو هذا ماكان زيدون شكون لي
هذا ماكان زيدون شكون لي غايجبرو عليك الهبيلة شكون
نعمة . .”مسحات دموعها” واش بصح امي
لالة زهرة . .”تنهدت” ايه بصح يالا نوضي تعشاي دابا يغوت علينا باك ثاني نوضي
_الممرضة_والوحش__________ [ 146 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________ 😍
°°بعد_مرور_شهر°°
متعة. .وشنو قال ليك !
هدى. .”كاتبرد ظفارها” كايوجدو لعرس لداك لمسوفج ديال أمين بعد يومين غايكون غير يدوز عرسو غايبداو فعرسي بيني وبينك انا مابغيتش لعرس
متعة . .ايوا ديري غير حفلة صغيرة على الأقل
هدى . .ان شاء الله
متعة . .فين هي ماريا
هدى . .ماكاتعمرش هنا كاتجي غير الى بغات تنعس وشي مرات كاتبات برا بيني وبينك هاد لصقة لي بلتينا بيها مامرتاحاش ليها حاسة بيها ماصافياش
متعة . .انت ظالمة اش دارت ليك البنت واش شفتي منها شي عيب
هدى . .لاا
متعة . .ايوا علاش تحكمي عليها “شافت فالساعة” انا غانتاصل بيها نشوف فينها
هزات تيلي وتاصلت بيها كان الخط مشغول شافت ف هدى وتكلمت . .
متعة. . الخط مشغول غاتكون كاتهضر مع شي حد “وقفت ” انا غانمشي تعطلت
هدى . .”وقفت “ماتغبريش ثاني
متعة . .”ضماتها” حتى نتي باني… واش ماتوحشتيش يزين!
هدى . .بزاااف كتر ماتصوري اجي ديك حماتك مزال هازة من جيهتك
متعة . .يومين ماشفتها كاتجي لعندنا وكاتشوف سيف وتوصي فالمربية عليه وتحشي لمعاني كيف ديما اخخخ بيني وبينك طلعات ليا فصحتي بقلة نية لي فيها لكن ماعندي ماندير صبر
هدى . .مااتديهاش فيها انتي هتمي براسك وعطيها نخال
متعة . .”هزات حقيبتها اليدوية ” يالا تصبحي على خير ومن تجي ماريا قولها تتصل بيا
هدى . .اوكيييي……
_خرجات من الشقة بعد ماتوادعات مع هدى ونزلت لطابق السفلي خرجات من العمارة بخطوات ثابتة يالا غاطلع فسيارتها هو يوقف قدامها انيس غير شافتو رجعات بزوج خطوات لور وخزرات فيه …..
متعة . .اش بغيتي !!
انيس . .”كايقرب منها ” بهاد السرعة نستيني !!
متعة . .كتمت غضبها ” أنيس بليز سير من هنا انا مزوجة وعندي ولد ماتنغصش عليا حياتي
انيس. .”بغلللل” وحياتي انا لي دمرات بسبابك هااا !! فين هي حياتي انا فين !
متعة . .نسيتي بلي انت لي تخليتي عليا ولا نفكرك “تنهدت ” انا نسيتك ونسيت الماضي ولي فات ومركزة فحاضري ومستقبلي وهاد زوج مع راجلي بات ولدي ودابا بعد من طريقي حسن ليك “فتحت باب السياره”
انيس . .قريب قريب بزاف داك راجلك غايولي من الماضي غير تسناي
خرجات عينيها وتلفتت ناحيتو. …
متعة . .”شنقت عليه” اش كاتقول ياوليلك تحاول تأديه غاتلقاني فوجهك وغاندمككككك….
انيس . .اوو هوووه لهاد درجة كاتبغيه ونسيتي مادار فيك ءءء!!!
متعة . .”دفعاتو” خليك فحالك حسن ليك واخر مرة توقف فطريقي ولا غانقولها ليه وانت عارفو مزيان اش كايسوى……
انيس ..اوووه خلعتيني بزااااف….
عطاتو بظهر طلعات فسيارتها وكسيراات ف تجاه دارها ودمها كايغلي بين ماأنيس تبعها بالعين حتى غبرات وتكلم…..
أنيس ..غاندمك لا انتي لا هو غير صبري علياااا….
_الممرضة_والوحش__________ [ 147 ]
_بقلم : سحر_كوثر______________ 😍
_البادية____🌲🌳🌴
داخل مزرعة عائلة عبيد الخدم واقفين على قدم وساق كاينضفو الحديقة دالڤيلا وكايزينوها وانتصار غادية جاية بينهم وكاتهضر فالتيلي مع الميكاب ارتيست جواد قنانة لي غايتكلف بالميك اب دنعمةمن بعد تاصلت بمدير أعمال اسماء المنور اول ما كملت اتصالاتها توجهات لرئيسة الخدم …..
انتصار . . بغيت كلشي يكون هو هداك وياويلكم نلقى شي غلط
…….. ماتخافيش امدام كلشي غايكون هو هداك
“_مكان_اخ______________________ر”
نعمة . .ناري يامي قلبي كايضرب خايفة
لالة زهرة . .ياك شهر ونتي مصدعانة ومزروبة تمشي لعندو اش تغير دابا …
نعمة . .دابا تغير كلشي وليت خايفة
لالة زهرة. .”شافت فيها”منهاش!!
نعمة ..م من كلشي “نزلو دموعها” غانتوحش امي هءهءهءهءهء و وغانتوحش باا هءهءهء
لالة زهرة . .”ضماتها” حتى حنا غانتوحشوك لكن ابنتي هادي سنة الحياة دار لبنات خالية شحال بقاو معاك غايجي واحد نهار لي غايمشيو فيه حتى انا واحد نهار كنت بحالك من قرب عرسي كنت خايفة خايفة من فراق عائلتي ومن حياتي جديد لكن دغية ولفت لقيت باك ولد ناس دارني تحت جناحو ودغية نساني حتى انتي غاتولفي “هزات ليها دقنها بشوية” لي نوصيك ابنتي حتارمي راجلك وطيعيه ورسول صلى الله عليه وسلم قال ..
خير النساء ادا نظرت اليه اسرتك وادا امرتها اطاعتك وادا غبت عنها حفظتك في مالك ونفسها…..
يعني ديما الإبتسامة والكلمة طيبة ولي قالها ليك تلبيها ماعادة شي حاجة تغضب الله لااا والى غاب تحفظي مالو وتصوني راسك واراك فاهمة قصدي وانا تربيتي ماغاتمشي هباء منتورة عارفة تربية يدي وعارفة بنتيي مأصلة وماتجيبش العار
نعمة . .”تخشات فحضنها” ياك امي غاتكون حياتي زوينة وغانكون فرحانة بحال كاع لبنات
لالة زهرة ..طبعات قبلة ف جبينها ” ان شاء الله ايوا اجي نقول ليك على ليلة الدخلة….
“_مكان_اخ______________________ر”
بعد ماخدات دوش خفيف خرجات لابسة بينوار دالحمام فالبيض دهنات لحمها كريم برائحة الڤاني وبخرات تحتها وشعرها بالعود من بعد لبسات شوميز دونوي دالحرير فالحمر سكسي نازل حتى لتحت وفيه فدقات فالجناب مبينين فخاضها البيضين جلسات قدام المرايا ودهنات كريم مرطب لوجها وحطات احمر شفاه احمر جريئ وجبدات شفارها بالماسكارا ورشات زوج رشات فرقبتها من عطرها الراقي بيدرو كفالي ….من بعد توجهات لكانابي خدات رواية فرنسية وجلسات كاتقرا فيها على مايجي ناصر بعد قائق وصل طلع ديركيت لغرفة جات عينو عليها جالسة فالكانابي بحال شي حورية والرواية بين يديها ترسمات ابتسامة خفيفة
فالكانابي بحال شي حورية والرواية بين يديها ترسمات ابتسامة خفيفة على شفاهو سد الباب وراه وتوجه ليها……
⁦❤️⁩__التتمة_______⁦❤️⁩
جالس فالميني بار كايتواجد داخل المزرعة وكاس دالنبيد فيديو كايرتشف منو وعروق رقبتو ودراعو بارزين بشكل مثير ولي زادو جادبية تفاحة ادم كاطلع وتنزل فحلقو يومين يومين بالحساب ويتعلن زواجو زواج لي ماطايقوش بالمرة ولا طايق شوفتها خرجو من سهوتو رنين الفون هز تيلي ودوز الخط .. … …
أمين . .”بصوت تقيل بالشراب ” وي
الشخص . .سيدي شي لي قلتي لينا غدا غايتنفد والعميل غايوصل بعد يومين
أمين . .اوك ___طيييييييييييييييط…..
قطع الخط وشرب الكاس دفعة وحدة وتكلم…
أمين . .الدقة للولة غاتوصلك اسي أمين والعقبة لدقة الثانية….
وقف كايجر فرجليه بتتاقل تجاه الباب وكايهضر بصوت تقيل كتر من المشروب وبدا يشد فيه بشكل واظح..
أمين . .ونتي الالهم العروسة خاص نشوف معاك شي تصريفة “تبسم بخبث وطلع لغرفتو الخاصة____
__مكان_اخ______________________ر
ماريا. .صافي تافقنا بس لزم ندرسو الخطة مزيان باش مايكون حتى غلط ويكون كلشي مضبوط
انيس. .انتي غير تكلفي بشنو قلت ليك وخلي الباقي عليا
ماريا. .”تبسمت بمكر” وهو كذلك …..
_مكان_اخ_____________________ر
جرات ليزار لواتو عليها وتخشات فحضنو
ناصر . .الإيكول فهاد الأسبوع غاتكمل الإصلاحات ديالها
متعة . .متشوقة لإفتتاح
ناصر . .سيف ولفك
متعة . .”تبسمات”وي ولفني بزااف الشهر جاي عيد ميلادو واش غانديروه هنا ولا فداركم!!
ناصر . . ماما غاتبغي ديرو عندها اكيد
متعة . .ماشي مشكل فين المهم نحتفلو بيه “رفعت راسها وشافت فيه” خوك مازن مزال ماغايدخل المغرب
ناصر . .قريب علاش !!
متعة . .غير بغيت نشوف مراتو مباشرة متشوقة نشوفها
ناصر . .ياك هضرتي معاها فالتيلي كدا مرة!
متعة . .التيلي ماشي هي مباشرة عرفتي دخلت لخاطري ضريفة بزاف ومأدبة
ناصر . .”تبسم” هي تفاهمتو
متعة . . وي بزااااف ….
_الممرضة_والوحش [ 148 ]
_بقلم : سحر_كوثر 😍
•••اليوم الموعود•••
داخل افخم بيوتي سانتر جالسة انفاص المرايا نعمة برفقة الميك اب ارتيست ودايرين بيه المساعدات ديالو كايوضع ليها لمسات الأخيرة بعد مادارو ليها حمام العروس وتقشير ولاصيغ لجسمها بالكامل هاهي جالسة على جمر والخلعة دالعرس عاد دخلت معاها …..
_مكان_اخ_______________ر
هدى . .”كاتحط احمر شفاه وكاتهضر فنفس الوقت ” هاد البلاصة زوينة بزاف
متعة. . اجي زيري ليا المضمة مابغاتش تسد
هدى . .”توجهات ليها” بسيف وليتي عاطياها لصريط كاع تنفختي
متعة . .”بنرفزة”لا ماتقوليهاش راه ديفو منها من المضمة صغيرة ماشي مني
هدى. .ديفو منك وليتي كي لفيلة مقابلة غير الماكلة والكو*😂
متعة . .”من بين سنانها” هدىىىىى
هدى . .”زيرتها ليها” هاهي ساكتةةةة
جلست فوق السرير” هاد المزرعة غاتخليني بلا عقل
متعة . .علاه فين عمرك كان عندك العقل يالا يالا العروسة غاتوصل وحنا مزال هنا
هدى . .”تنهدت” اخخخ بقات فيا قالت ليا مدام راضية بلي بنت بسيطة وزوينة ماتستاهلش داك المسوفج
متعة . . “شافت فيها” كلشي بيد الله هو لي قادر بيهم “جراتها من يدها ” يالااا
خرجات متعة من الغرفة برفقة هدى وهما فأبهى حلة والتكشيطة المغربية زادتهم جمال ونخوة نزلو لطابق السفلي وتوجهو لجردة لي كانت عامرة بالضيوف من نخبة المجتمع وبعض ناس من دوار جاو من طرف عائلة نعمة
هدى . .يالا نمشيو فين كاينا مدام راضية
متعة . . يالااا…..
_مكان_اخ___ر
لينا. . قلتي ليا مشاو لعرس
ماريا. .كاتبرد ظفارها” وي عرس ديال شي واحد من معارف ديك الويلة دصاحبتها وعرضو على لالهم متعة ونزيدك مشات بلا خبار الفارس المغوار
لينا . .”بغلل” قليلة الحيا عايشة كيف بغات بالحق هاد الفرحة قريبة تسالي
ماريا. . تماماااااااا “ضحكت بمياعة”
لينا. .وهادشي غايساعدنا بزاف
ماريا. .”قوسات عينيها” شنو هو !
لينا. .”كاتلوي فشعرها” مشات بلا خبار ناصر 😉
ماريا. .”تبسمت بمكر” اممممم يعني هوووب غاتشبك بينهم
_الممرضة_والوحش [ 149 ]
_بقلم : سحر_كوثر 😍
هازاه كاتراري بيه وكاتنگر فنفس الوقت
رجاء. .لاا مزيان والله الا مزيان سيادتها مشات لأخر دنيا باش تحضر للعرس ومخلية ولدها مزال بيب قليلة الحيااا
سحر. .ءء اريه ليا اخالتي انا غانسكتو
رجاء . .”خزرات فيها” لخلاااا ان شاء الله خرجي عليااا
خرجات سحر من الغرفة والغصة فحلقها بين ما رجاء غادية جاية ويزين بين يدها كايبكي ماعرفات كي دير ليه …..
سحر ..”وجهات كلامها المربية” خلي معايا سيف وطلعي لعند مدام رجاء شوفي شنو ديري البيبي مابغاش يسكت
المربية . .حتى انا مابغاش يسكت ليا الولد مولف مو و__قاطعتها__
سحر . .تنهدت ” نتي خوديه منها وانا غانطلع عندك نسكتو
المربية. .واخا امدام……
__مكان_اخ______ر
تأنسطالات سيارة من نوع لي موزين فالبيض مزينة بالورد البيض قدام باب المزرعة داخل سيارة كانت نعمة بلباس العروس فالأبيض والطرحة على راسها وقلبها كايضرب من الخلعة والتوتر توجه السائق فتح ليهم الباب اول ما نزل أمين تبعاتو نعمة وعساوة كايشطحو والألعاب نارية فالسما عطات لمكان جمالية من نوع خاص همسات ليه النكافة وطلبات منو يشد يدها ضغط على نفسو خصوصا عدسات الكاميرا قدامو حط يدو الباردة فيدها الدافية وزير عليها حتى غاتهرس حسات بالألم والدموع تجمعو ف عينيها لي شاف لمعان عيونها يقول من الفرحة وهما غير دموع الألم تجمعو فيهم توجهو لداخل فوق الطابي غوج واعين الحضور عليهم من بينهم لالة زهرة لي نزلو دموعها من الفرحة وهي كاتشوف بنتها بالفستان الابيض والتاج مزين راسها ويدها فيدو بين مانعمة ربي لي عالم بيها تخلطو عليها الحشمة من نظرات الضيوف والإرتباك والخوف من لي جاي زيد عليهم يدها لي عواجت وتزيرات بين يديه قريات راسها منو وهمست….
نعمة . . ي يدي زيرتي عليها…
.”زاد زير عليها وكمل طريقو بدون مايكلف نفسو ويشوف فيها……
هدى . .غزالة كيف توقعت
متعة . . ماشاء الله فنة وحتى هو زوين تواتاو….
هدى . .لكن افعالو ايييخ كلب فصفة انسان
راضية . .اش كاتقول شاركونا لكلام هه
هدى . .”برتباك” ق قلنا توتاو جاو غزالين ماشاء الله
راضية . .”تنهدت” اييييه اليام فكراتني فنهار عرسي عرفتي أمين نسخة طبق الأصل على جدو الله يرحمو
احمد . .”وقف بينهم” ياك الحنانة قلتي لي قبل بلي كانشبه لجدي
راضية . .كاتشبه ليه فالأفعال لكن أمين سبحان الخالق فكرني فيه الله يرحمو
احمد . .”تنهد” الله يرحمو
جات عين احمد ف هدى وغمزها تبعو بين ما متعة كانت مجمعة مع شي بناات
_الممرضة_والوحش [ 149 ]
_بقلم : سحر_كوثر 😍
_بعد_ساعات__
كانت مخشية بين البنات كاتميل بخصرها المنحوت على انغام الموسيقى وكاتضحك لكن سرعان ما جمعات الضحكة جات عينها ف عينيه واقف بشموخ ونظراتو الحادة صوبها وعروق رقبتو بارزين شي لي خلاها تخاف اخر حاجة كانت متوقعاها هي يجي ويشوفها كاتشطح وهي لي جات العرس بلا خبارو مع انو قال ليها ممنوع تمشي ف غيابو عتدلت فالوقفة وتوجهات ليه كاتقدم خطوة وتوخر لخرااا
متعة. .ن ن ناصر
” _مكان_ اخ_ر ”
سحر. .قالت ليه بلي مشات ااخ شكلو كان كايخوف من عرف بلي مشات بلا خبارو خايفة توقع شي حاجة ولا يتهور ويضربها
مازن. .”كايحيد لاڤيست ” بيناتهم الغلط منها غير شافتو سافر يومين دارت مابغات مع انو نبه عليها ماتمشيش لداك العرس
سحر. .وشنو فيها عادي حنا العيالات كايعجبونا العرسات والوناسة ماشي ديما كانتعرضو
مازن. .انتما العيالات راسكم ناشف وماكاتسمعوش لكلام
سحر. .”تنهدت” اخ شنو غايوقع دابا !!
مازن ..” ج
جدبها لعندو وهمس ” طفي الضو واجي نقول ليك شنو غايوقع
“مكان_اخ______ر ”
جدبها من دراعها بقوة تحت انظار الكل وخرج من الجردة بخطوات متسارعة وهي وراه كاتعتر فجلايلها
هدى . .أحمد جري غايدير شي فضيحة
خرج احمد وراهم وهدى كاتجري وراه والكل كايهمس شنو واقع اول ماوصل لسيارة دفعها بقوة حتى ضلوعها تهزو…
. .”شاداها القفقافة منو لايفوت فيها شي دقة وعارفة الغلط راكبها من ساسها لراسها ومن العرس ديال الناس لا يخسر بسبابها وتنوض شوهة تقابلات معاه كاتلعتم فكلامها وكاتشوف ف عينيه
متعة . .ن ن ناصر ان ان___ قاطعها بصفعة خلات وجها يعواج
ناصر . .”بصوت حاد” شنو قلت ليك انا هممممم “زير عليها فالفك ديالها ” شنو قلت ليك امتعةةةةةةةةةة…..
احمد. .”وقف بينهم’ ناصر كالما بليز
ناصر. .”بصوت رجولي ” ياريت ء أحمد مادخلش “شاف فيها بنظرات حادة وأشار لسيارة ” طلعي…..
يالا بغات تهضر هدى ووقفها أحمد ….
طلعت متعة فالسيارة اول ماطلعت رضخ لباب وركب فالجهة ثانية وعفط عفطة وحدة خلا العجاج وراه….
⁦❤️⁩__التتمة___⁦❤️⁩
اما عند نعمة كانت كاتشوف فالحضور وتبسم وترجع تشوف ف امين لي قالب وجهو عليها وماعاطيهاش اهتمام بالمرة هادي البسة لخرا بيها غاتخرج من هاد دار وتمشي لدار اخرى وحياة اخرى وياعالم اش مخبية ليها دنيا الجفاء لي كان بينهم والصمت غير ماكايزيد يأكد ليها بلي حياتها ماغاتكونش ساهلة معاه فكل مرة كاتشوف ف عينين مها وباها لي ماقاداهم فرحة وكاتحس بالوخز فقلبها كيفاش غاتقدر على فراقهم تحط الگاطو لي كان حجمو كبير وكايشهي وعطاتهم نكافة الامر باش يقطعوه بزوج رجع حط يدو الباردة فوق يدها الدافية وحرك السكين ورجع زير عليها من جديد وعروق رقبتو بارزين نسات الألم لي حاسة بيه ورفعات عينها كاتشوف ف عينيه وشنو مخبي ورا دوك نظرات شافت القسوة الغضب وعدم الإهتمام مع ان تقافتها قد الحال إلى أنها شاطرة ف قراءة العيون رجعات حنات راسها وخاطرها مكسور وقطعات معاه الگاطو وقلبها كايتقطع كتر من الگاطو لي قدامها
بعد خداو صور وصل وقت الوداع لي صعب من نظراتو ومن قلة اهتمام هذا فراق الولدين وماكاين ماصعب منو غاتقولو مزال عايشين وغاترجع تشوفهم لكن مع ذلك اصعب من الصعب ضمات مها بقوة ونزلو دموعها بغزارة وتسمع صوت شهقاتها
نعمة . . مي هءهءهءهءءهء مي 😭😭
_الممرضة_والوحش [ 150 ]
_بقلم : سحر_كوثر 😍
نعطف بسيارتو فحافة طريق ونزل من سيارة دمو كايغلي بين مامتعة كانت مكمشة فبلاصتها والخلعة شاداها من صبعها صغير تلفت ناحيتها ونظراتو الحادة صوبها تكلم بصوت خشن وعالي نوعا ما خلا كيانها يتهزززز…..
ناصر . .”بصوت خشن” تهزييييي
متعة. .الصمت
فتح باب السيارة وجدبها من المرفق ديالها بقوة وقابل وجها مع وجهو ….
ناصر . .”من بين سنانو” شنو هاد شي لي درتي همم “بصوت عالي ” شنوووووووووو هادي شي !!!
متعة . .” ستجمعات قواها ودفعاتو بعيد عليها ” شنو درت كاع جريمة ءءء كل ما فالأمر حضرت لعرس واش درت جريمة ولا سيادتك خاصك غير سبة باش تبين عليا عضلاتك وت___قبل ماتكمل كلامها هز يدو كان غاينزل عليها وتراجع فأخر لحظة جمع يدو على شكل لكمة وعروقو بارزين وتكلم بصوت رجولي ممزوج ببحة”
ناصر. .وهذا هو المشكل ماعارفاش شنو درتي “زير على دراعها وقرب وجهو من وجها حتى تخلطو انفاسهم …
ناصر. . هادي غاتكون اول واخر مرة كانقسم ليك أمتعة ادا تكرر شي لي درتي ترحمي على روحك “دفعها على سيارة حتى تهز ضلوعها وتوجه المقعد الأمامي بين ماهي بقات تابتة فمكانها والغصة فحلقها كلاكسونا عليها باش تطلع خدات نفس وطلعت لقدام وقلبت وجها لجهة الثانية __________________
مكان_اخ_ر
جالسة فالمقعد الخلفي والطرحة على وجهة مخبية دمعتها وعلى يمينها جالس أمين بهيبة وشموخ وسيجار فيدو كاينتر منو ومرة مرة كايشوف جيهتها بشمئزاز بعد ساعة تقريبا كانو فالمطار الدولي نزل سائق فتح ليهم الباب وتوجه لكوفر خدا الشنط بين ما امين توجه لباب المطار بخطوات مخملية ووراه نعمة هازة جلايلها وكاتمشى ببسرعة كانت طائرة خاصة ف نتظارهم وغاتنقلهم لندن طلع فسلم طائرة بخطوات تابتة ونعمة كاتحيد طرحة على وجها وكاتعتر فجلايلها ثواني وكانو داخل طائر وهادي اول مرة غاتشوف طيارة مباشرة وقفت كادور ف عينيها بإعجاب انفاص معاها كانت صالة كبيرة مفتوحة ودايرين بيها لفوطويات من جلد فالباج والمارو وبلازما كبيرة وعلى اليمين زوج بيبان كاتشوف فيهم بتساؤل وكاتقول مع راسها شنو غايكون داخل دوك لبيبان خرجها من شرودها صوتو الخشن. . .
أمين . .غانباتو هنا !
نعمة . .”تلفتت” هااا
جرها من المرفق ديالها بقوة وتوجه بيها لغرفة نوم لي كانت أنيقة وكل حاجة فمكانها دفعها بقوة حتى جات طايحة فالأرض ووقف قدامها بشموخ ونظراتو الحادة ختارقو جسدها بوقاحة . . .
نزل لمستواه وجلس جلسة القرفصاء وعينيه ف عينيها. . .
أمين. .اليلة ليلتنا 😉 شاف فاالسرير كانت فوق فستان الرقص وسلسلة كبيرة مليوحة جنبو وقف وتوجه لفستان هزو بين يديه كايشوف فيه وابتسامة ماكرة على شافهو تلفت ناحيتها ورماه على وجها ….
أمين. .”بصوت خشن” نوضي وجدي راسك

Leave a comment