Skip links

قصة : الممرضة والوحش 4

 7,036 عدد مشاهداات

__الممرضة__والوحش___ [ 76 ]
_بقلم : الهاوية_سحر____كوثر__
دخلت لحمام وتاقبلت مع المرايا وكاتشوف وابتسامة عريضة شفاهة مدات يدها وهزات البوشيط خدات منها احمر شفاه بنكهة الفرولة (عكرها المفضل ) وبدات كاتحطو على شفاها بعد ماكملت مصمصات شفاها ورجعاتو لبوشيط وخرجات من الحمام كاتمشى بغنج ياارض تهدي ماعليك قدي وصلات الطاولة فين جالسين تحنات بشوية وبطريقة محترفة خلات صدرها يبان بشكل مثير ( حركات اغرائية قح*ونية 😂 ) هاد شي داز تحت انظارو بعد دقائق من الحديت لي كلو دار على الصفقة تحط العشا وعم الهدوء ولا كايتسمع غير صوت شوكة وسكين بحركة منها سكبات العصير على لمعلم درياض وعملات راسها قفزات بالخف هزات المحارم وبدات تمسح ليه نفس القطة لي دارت ل ناصر خلات رياض غايجهل والمعلم شد الريزو ووجهو ولا حمرررررررر هنا ناصر وصل لطوب شد ليها يدها وزير عليها حتى غاتهرس وتكلم من بين سنانو . . . . . . . .
ناصر . . “بصوت خشن “هو غايمسح راسو
رياض . .” ناض قافز ” ءءءء ان انا غانتكلف ماتشغليش بالك
توجه رياض لحمام بخطوات متسارعة والحرارة طالعة معاها بين ما ناصر كان مزال شاد معصمها بإحكام حتى تأوهات من الألم …
متعة . . ” بألم ” ااااااااااه
طلق من يدها وعينيه حمرين كيف جمرررر رمقها بنظرا شرسة بمعنى فهمت تقح*ينك حركاتها مستحيل تخفى عليه حطت اليد الأخرى على معصمها كاتحاول تبرد بيه لألم وعلى شفاها ابتسامة رضى شافت فيه وتكلمت بصوت ناعم . . . . . .
متعة . . بعد ادنكم “هزات البوشيط وتوجهات لحمام لحق عليها بالخف وبقى غير احمد بوحدو يالا غاتسد لباب وهو يدفعها على الحيط حتى ضلوعها تهزو وسد وراه الباب بإحكام ورمقها بنظرة كن كانت قرطاس الله يرحمها رجعات بزوج خطوات لور حسات بالخوف تسلل لقلبها هاد النظرة ماخافياش عليها بالمرةةةةة زاد قرب منها كل ماكايقرب كاتبعد حتى جات لاصقة على الحيط قرب منها حتى تخلطو انفاسهم وتكلم بصوت خشن ورجولي بمتياز . . . .
ناصر. .سخنتي يا الق*بة ومالقتيش لي يبردك هممممممممممم
متعة . . ” قوات نفسها ” اش هاد الوقاحة ثم باش من حق كاتهضر معايا هااااا
قبل ماتسكت طار على شفاها كايعصرهم بفمو عصير ويتلدد بريقها وحاط يدو الخشنة ورا رقبتها شادها بإحكام واليد الثانية مطلعها مع فخضها كايتملس فيها حطات يدها على صدرو الضخم وكاتحاول تبعدو عليها نفسها غاتقطع بعد عليها وصدرو كايطلع وينزل بسرعة والحرارة طالعة معاه شرارة الغضب كاطير من عينيه بعدت عليه بزوج خطوات حاطة يدها على صدرها كاتلتقط انفاسها وكاتنهج بحركة سريعة جدبها لعندو لصقها مع الحيط وحط شفاهو على شفاها كايمص
كايمص فيهم برفق وعاطي لكل شفة حقها بحترافية كبيرة دخل لسانو لتغرها ومص لسانها بطريقة خلات العصافير يلعبو فأسفل بطنها ورجليها فشلو عليها طلع يدو مع فخضها من تحت الغوب وحطها نيشان على توتو كايلعب بيه بصباعو حسات برعشة شاداها وشفاهو على شفاها طلع اليد الأخرى لصدرها كايعصر فيه عصير بين ما اليد اليمنى فوق توتو حركاتو ولمساتو خلاوها ترفع وتنسى الزمان والمكان حتى من طيف الماضي لي ملاحقها نساتو وهي بين يديه حطات يدها على شعرو وزيرات عليه كأنها كاتقول ليه انا بين يديك فترسني كيف بغيتي زاد زير على توتو حتى حسات بالرعشة وجابتو وكاتأوه من لذةةةة ترسمات ابتسامة خبيثه على شفاهو وبعد عليها كانت مغمضة عينيها وعاضة شفتها التحتية بطريقة مغرية فيقها من عالمها صوتو الخافت كافحيح الأفعى . . . . . .
ناصر . . بردتي داباا !!!
هاد الكلمة كانت كفيلة تردها للواقع وتكره نفسها والساعة لي ضعفت فيها بين يديه دفعاتو بيدها وخرجات من الحمام رجليها كايرجفو والندم كاينهش قلبهااا نهيش خرجات من المطعم ورجليها ماهازينهاش تبعها بعينيه حتى غبرات شاف فيهم وستأدن ولحقها من لور يخطوات خشنة متسارعة كانو كايسابق الريح طلعات فالميني كوبر ديالها وديمارات فتجاه الشقة ويديها مزال كايرجفو بين ماهو طلع فالفيراري ديالو وكسيرا وراها قبل ماتوصل قطع طريقها ووقف قدامها وسعات عينيها من وقاحتو وصدرها كايطلع وينزل بعصبية نزل من سيارتو متاجه صوبها مد يدو الخشنة وفتح باب سيارتها وامرها تنزل بصوت رجولي ممزوج بنرة قاصية . . . . .
ناصر . .”بصوت رجولي ” نزليييييييي
_الممرضة__والوحش____ [ 77 ]
_بقلم : الهاوية__سحر_كوثر___
ناصر . .”بصوت رجولي ” نزليييييييي
متعة . .الصمت
حرك الفك ديالو بعصبية ومد يدو جدبها لعندو بقوة خرجها من سيارة ورضخ لباب وشاف فيها بنظراتو للولبية الشرسةةةةةةة……
ناصر . .”بصوت عالي ” جالسة كاتقح*ني عليه قدامي وبكل وقاحة وباغياني نسكت هاااااا حركات الق*اب فاهمهم مزيان مانيش كانرضع صبعي برب المعبود وتكرري شي لي درتي قبيلة مع شي قوا* غاندمككك تاقي شري حسن ليك
متعة . . “نفاجرات فوجهو ” باشمن حق كادخل فياا باشمن حق هاااا بااا خويااا خطيبي راجلي دوي باشمن حققققق ؟! نتقح*ن ولا نهز رجلي كاع فاش كايهمك دوي فا____قبل ماتسكت نزل عليها لوجه حتى داز دم مع فمها وجرها من شعر بقوة وقربها ليه حتى تخلطو انفاسهم ”
ناصر . .ببساطة نتي ديالي كاتسمعي د ي ا لي دياااااالي “كايتكلم من بين سنانو لي كارز عليهم بقوة دفعها حتى تهزو ضلوعها وستأنف كلامو . . . برب المعبود ونشوفك كاديري شي حركة ماشي حتى لهيه غاندمككككككككككك
متعة . . ” شافت فيه بغللل ” بعد مني طريقي
ناصر . .”مرر يدو على شعرو بعصبية ” هذا مجرد انذار ياويلك تكرريها ياويلك مني
ماطلعتش فيه شوفة ركبت ف سيارتها وكسيراات وكلها كاتغزل من الأعصاب بعدها بثواني طلع فسيارتو وكسيرا حتى روايد تكحو مع الأرض ومشى طاير كانو كايسابق الزمن ودمو كايغلي دخل فدوامة تفكير من جديد كيفاش نفاعل بهاد شكل مسافة طريق كان قدام الڤيلا لي فالخر دالصخيرات ركن الفيراري ودخل داخل كايتمشى بخشونة وكارز على يدو ماوقف حتى لميني بار لي لتحت خدا مشروب قاصح وشعل لكارو وجلس كايشرب ويكمي ودماغو خدام كايفكر عند متعة كانت جالسة فالكانابي جامعة رجليها عندها وكاتغزز ظفارها من كترت الأعصاب وقبالتها هدى مزال ماقدرت تستوعب شنو عاودت ليها ………
هدى . . ويلي ويلي واش واعية لشنو دار وشنو قال سيد بدا يطيح المسخوطة وطيحتو خايبة غاتفتحي على راسك ابواب جهنم انت ماشي قدو امتعة خافي على راسك عرفتي انسب حل نساحبي قبل مايوقع لفاس فراس
متعة . .”رفعات راسها بكبرياء ” وهاد شي لي بغيت اهدى بغيتيو يزيد يطيح ويغرق من بعد غانساحب غانخرج من حياتو ونخليه راس بلا رجلين تالف محطم ومدمر هاكا بغيت اهدى هاكا بغيت
هدى جلسات جنبها ” انت ماواعياش لشنو كاتقولي ياويلك منو على قولتو ويا خوفي عليك من حبروتو
متعة . . “تبسمات ” ماتخافيش على عشيرتك خافي عليه
هدى . .صغرات عينيها ” وشكون قال ماطيحيش كيفو هاااا ساعتها شنو غاديري ؟!
متعة . . “ضحكت بمياعة ” هاهاهاااهههه قالت ليك نطيح “شافت فيها ” انا نبغي وشكون داك المغرور
المغرور القاسي لي ماعندو قلب هاااء كاتخرفي اهدى بديتي تخرفي
هدى . . “وقفات ” انا غير حدرتك من هاد شي كلو ديري يزين بين عينيك وقبل ماتخطي لخطوة حسبي الف مرة ومرةةةةةةةةةةةة
متعة . .”بغضب ” وشنو علاقة يزين بالموضوع هااااا ؟!
هدى . .يزين الموضوع كلو واش نسيتي بلي يزين منو ناصر باااه امتعة بااااه وهاد لحقيقة عمرك ماغاتقدري طمسيها ناصر بات ولدك امتعة هاد شي علاش ردي بالك وماتلعبيش بالعافية لاتحرقك ___خرجات وخلاتها عاقدة حجبانها وماتنكرش كلام هدى ضرب على الوتر لحساس ودخلت فحالة من الخوف والإرتباك لكن سرعان ماخرجت منها وصبرت راسها ببضع كلماات
متعة . .عمرو ماغايعرف
اليوم__المواااالي_______ 🎑
شرقات شمس جديدة كاداعب وجها وكاتقول انهضي لاحياة مع الكسل وقفات وتوجهات لحمام كاتجر رجليها بتتاقل راسها عاطيها لحريق طول اليلة وهي كاتفكر فشنو وقع قضات حاجبتها وغسلت وجها ورجعت لسرير كان يزين مستلقي جنبها وكايفركل برجيلاتو شوية بدا يبكي وصل وقت الرضاعة ديالو مدات يديها هزاتو كاترضع فيه وعقلها غايب وكاتخمم فكلام هدى لي سيطر على تفكيرها بشكل كبير لكن سرعان ماطردات كلامها سلبي بعد مارضع خداتو لدوش دوش ليه ولواتو فالفوطة وبدات تلبسو حوايجو _______________________……..
_الممرضة__والوحش____ [ 78 ]
_بقلم : الهاوية__سحر_كوثر___
من بعد حطاتو فالكونا ديالو وبدات تلبس حوايجها بعد ما لبست بدات تحط فالميك اب فالجهة ثانية وبضبط فالڤيلا دعائلة ناصر كانو جالسين حول طاولة الإفطار فغرفة الأكل كاياكلو فصمت رفعات راسها وتكلمت . . . . . .
رجاء . . سيف عندو دابا عام ونص مالاحظتوش بلي خاص يتختن راه ميكنا عليه
ناصر . . “بصوت خشن ” انا غاناخد موعد مع الدكتور
مصطفى . .العمر كايجري عاد لبارح كان لحيمة
رجاء . .”كاتشوف ف ناصر _ اييه كايجري حفيدنا الوحيد بدا يكبر (فيقي اخالتي رجاء عندك حفيد اخر وبلا ختانة حتى هو 😂) وان اشاء الله قريب يجيونا حفاد اخرين من ناصر ولينا
مسح فمو بالمنديل وخرج من الغرفة تحت انظارهم قلبات عينيها صوب مصطفى وتكلمت
رجاء . .خاص نوضع حد لهاد المهزلة ديك الرخيصة غاتاخد الولد من خطيبتو
مصطفى . . انا خاطيني هاد الموضوع
رجاء . .”بستياء ” انت فين عمرك دخلتي ف مصلحة ولادك بفففف “رمات المنديل من يدها وطلعت لغرفتها خدات تيلي وتاصلت ب لينا
رجاء . .ماتغفليش عليه ولا لحظة لبسي احسن ماعندك وسيري لعندو لشركة خليه يتعود على وجودك جنبو
لينا . .اوك خالتي ماتخافيش انا غانسيه وماغانفرقوش ولا لحظة
رجاء . .”تبسمات ” هاكاك نبغيك
_مكان__اخ__________________ر
خرجو من شقة وتوجهو لحضانة حطو يزين وكل وحدة شدات طريق متعة فسيارتها وهدى توجهات لطاكسي بحكم طريقهم مختالفة مسافة طريق كانت قدام باب شركة بلاصات سيارة وتوجهات لداخل رافعة راسها بشموخ كيف لعادة وخطواتها تابتة وقفات قدام المصعد وبركت على زر ( ٦ ) ثواني وكانت فالطابق السادس جلست فمكتبها حاطة رجل فوق رجل فالجهة الثانية كانت هدى قدام المصحة توجهات لمكان تغير لملابس لبست زي الخاص بالخدمة وجمعات شعرها فالبوني وخرجات من الغرفة باش تباشر عملها بدات تتنقل فالغرف تقيس ضغط هدا وتعطي دوا لهادي والإبتسامة عاى شفاهة لكن سرعان ماالإبتسامة تمحات وولات فبلاصتها دهشة حلت فمها على الاخر والقلوبة كايخرجو من عينيها جاي صوبها بخطوات تابية رجولة وكاريزما عالية ووسامة طاغية عمر عينها شافت هاد الوحة الفنية المتكاملة كان احمد بجلالة قدرو فالمصحة كايتمشى ببدخ ورقي بين الممرضات وحتى الدكتورات وكلهم حالين فمهم فيه ومتبعينو بنظراتهم لي ختارقوه (رفقا بالقلوب يامتكبر 😂😍 ) بين ماهو متجاهلهم تماااماااا كمل طريقو وداز من جنبها وهي مزال حالة فمها فيه ماوعات حتى فاتها تلفتات بالعرض البطيئ متبعاه بعينيها حتى غاب عاد سدت فمها وشافت فشي بنات مزال حالين فامهم خزرت فيهم وتكلمت …..
هدى . . سدو فامكم
هدى . . سدو فامكم الموت كادور
الفتاة 1 . . هي كن سدتيه نتي للولة
الفتاة 2 . . ويييييييه على قولتك بفففف
__مكان __ اخ________________ر
بعدها بدقائق قليل وصل لشركة مد لكونطاك لسكريتي يبلاصيو سيارتو ودخل لشركة كايتمشى بين الموضفين بخشونة وبدخ توجه ديريكت لمصعد برك على زر وطلع لطابق السادس وخلا وراه نظرات الموضفات لي قلبهم بدا فالخفقان من اول ماشرف كانت حاطة رجل فوق رجل وكاتبرد ظفارها بالمبرد سمعات صوت خطواتو كاتقرب شوية بشوية ورحة برفانو خلاتها فحالة سكر وسرعان ما خلاتها دكر ليلة البارح تلفتات صوبو بالعرض البطيئ وتلقات زومردتين ديالها بنظراتو شرشة لي ختارقو منحنيات جسدها ركرز نظراتو لولبية صوب عينيها وتكلم بخشونة . . . . . .
جناصر . . هنا بلاصة الخدمة ماشي صالون
لاح ليها هاد لجملة وتوجه لمكتب ديالو وخلاها كاتعيبو من لور عوجات فمها بطفولية ولاحت المبرد فحقيبتها ……..
_الممرضة__والوحش____ [ 79 ]
_بقلم : الهاوية__سحر_كوثر___
بين ماهي كاتبخشش فالتيلي رن الفيكس رفعات سماعة وتكلمت بصوت عدب .. .. ..
متعة . .وي الووو
ناصر . .”بصوت رجولي ” جيبي ليا قهوتي
___قطع الخط حنا راسو على البيسي كايخدم حطات سماعة وتوجهات لكافي كاتمختر تحت انظار الموظفين خدات الكافي وطلعت لطابق السادس يالا فتحت باب المكتب ودخلت وهي توصل لينا مزيرة فغوب نص شبر فالأسود وصدر واقف وبارز بشكل مثير اول ماجات عينيها عليها جن جنونها وبدات فنوبة صراخ
لينا . .ء ء اش كاديري نتي هنا هااااااااا “عينيها خارجين ف متعة ”
ناصر . . “ضرب يدو فالمكتب وبصوت عالي تكلم ” اش هاد صداع
متعة . .”تجاهلاتها ” ميسيو هاهي قهوتك
بدون مقدمات مدات لينا يدها لفنجان وكباتو على صدر متعة غوتت بألم وتحنات كاتجر فالفستان من جيهت صدر وقف بالخف وتوجه ليها وفيدو المحارم بدا كاينشف ليها جيهت صدرها والخوف مسيطر عليه خرجات عينيها وكلها كاترعد من المنظر لي قدامها …………
لينا . . بعدددد عليها بعدددددددددد اش هاد لوقاحة كيفاش تقرب من هاد العاهرة هاااا
تلفت ليها بالخف وكايشوف فيها بشراسة والغضب كايطير من عينيه
ناصر . .براااااااااااااااااااا
لينا . .”دموعها نزلو” هئ…هئ..هئ.. ه ه هي ليا خاصها تخرج “شافت فيه بغضب ” ماكاتسمعيش برااااااااا
توجه ليها ناصر جرها من المرفق ديالها بقوة وخرجها من المكتب وخبط لباب على وجها ورجع عند متعة كايشوف فصدرها ولا حمررر من الحر سخونية توجه لعلبة الإسعافات كاتواجد فالمكتب ديالو وخدا منها مرهم شدها من يدها جلسها فالكانابي وخدا المرهم حطو فيدو وبدا كايدوزو على صدرها حسات برجليها كايرجفو ثاني والحرارة كاطلع ليها مع كل لمسة من لمساتو ماعرفاتش شنو سر هاد لإحساس لي سيطر عليها فجأة وبدون انذار اما عند ناصر كان شاد نفسو بسيف وكايحاول يتحكم فراسو ويضبط نفسو لكن غريزتو واحساسو بالرغبة كانو اقوى وبدون مقدمات دفن راسو ف عنقها وكايمرر انفو على رقبتها شي لي خلاها تتلخبط وترتابك اكتر واكتر رفع راسو وشاف فيها كاترمش بسرعة وخدودها توردو ترسمات ابتسامة خفيفة جنب شفاهو حط شفاهو على شفاهة وبدا فالمص والجر ستجمعات قواها ودفعاتو بعيد عليها وخرجات كاتجري ورجليها ماهازينهاش كرز على يدو وتكلم بعصبية من بين سنانو …..
ناصر . .متعةةةةةةةةةةةةةةةةةة
مشات طايرة لحمام سدات الباب وراها وطلقت الما كاترش على وجها ويديها كايرجفو بعد ماغسلت وجها رفعات راسها قلبها كايضرب بسرعة ويديها مزال كايرجفو شافت فالمرايا وتكلمت
متعة . .مالك هاك امتعة شنو هاد شي شنو هاد شي بفففففففف ____
.مالك هاك امتعة شنو هاد شي شنو هاد شي بفففففففف ____ “مررت يدها على شعرها بعصبية حتى خربقاتو وجلست الارض كاتحاول تلتقط انفاسها وترتب افكارها …..
تتمة_______________________
جلس فالكانابي بشكل مهيب وفتح ازرار الشوميز ووجهو حمر وكارز على قبضة يدو بقوة . . . .
ناصر . . “بصوت خشن ” شنو هاد شي اناصر شنو هاد شيييي
خرجات لينا من الشركة بخطوات متسارعة ودموعها شلال طلعت ف سيارتها من نوع ( رونج روڤر ) وكسيرات فتجاه لاتولي د رجاء مسافة طريق كانت قدام بابها بلاصات سيارة وكلها كاتغزل (كاترجف ) وتوجهات لداخل بخطواتها المتسارعة جات عين رجاء عليه تمشات تجاه وشدات يدها بخوف
رجاء . .لينا مالك !!
لينا . . ش ش شفتها هئ…هئ… شفتها فالمكتب عندو هئ…هئ…شفتها شفتهاااا😭
رجاء . .ششششت تهدني وحكي ليا بتفصيل
شدات يدها وتوجهو لكانابي جلست كاتبكي وتعاود ليها بأدق تفاصيل وبزيادة من الفوق
رجاء . .قليلة الحيااااا كيفاش تجرأة بالحق عبرتي عليها خلي عليا هاد الموضوع غانلقى ليه حل ماتحلمش تفرقكم
لينا . . خايفة تاخدو مني هئ….هئ…
رجاء . .عشم ابليس االجنةةةةةةةة
المصحة_______________ 🏬
حط يدو على لبواني ودخل لعندها كانت مستلقية على سرير بلباس المستشفى وتسبيح فيدها غير شافتو ترسمات ابتسامة عريضة على شفاها . . . . . .
راضية . . حفيدي الحبيب
احمد . . “باس يدها ” لميمة كيف بقيتي !!
راضية . .بشوفتك انا بخير
احمد . . “جلس فطرف السرير ” مابقتيش متبعة رجيم ديالك شفتي عنادك فين وصلك
راضية . .”جمعات شنايفها بشكل طفولي ” جاي تشوفني ولا تعاتبني ؟!
احمد . .”تبسم حتى لغمازاات ديالو بانو ” اخخ شنو الحل معاك “عقد حجبانو ” بالحق حسابي مع دوك قلالات النفع (قصد الخادمات )
راضية . .”بتدمر ” او هووووه بدينا ثاني
احمد . .ثااني وثااالت ورابع …. بسبب الإهمال ديالهم وبعنادك نتي هنا
راضية . . عيت من رجيم حتى انا كانتشهى وليت كي الموحمة رجيم قهرني اولدي
احمد . .”بنرفزة” وصحتك هااااا !! “كتم غضبو ” انت رتاحي انا غانشوف شغلي معاهم
راضية . . هما ماعندهم حتى ذنب حرام ظلمهم
احمد . . “وقف ” ماتحاوليش تكسري نظام تغديتك ولا غاتقلقيني منك
راضية . .واخا اولدي
الممرضة_والوحش___________ [ 80 ]
_بقلم : سحر__كوثر______
__بعد __ سااعااااااااات_____
طول هاد ساعاات لي مرو كان خارج المكتب محتاج يرتب افكارو ويعيد حساباتو لي من نهار رجعت لحياتو قلبات ليه الموازين وخربقات لي دماغو بين ماهي كانت جالسة فالمكتب كاتحاول تنسى او كااتناسى لي وقع اول ما ضربت الربعة دالعشيا هزات صاكها وخرجات طايرة من شركة فتجاه الحضانة خدات ولدها وتوجهات لشقة
المصحة______________ 🏬
جالسة فواحد الكرسي وكاتاكل شوكولا واحمد مافارقش بالها ولا لحظة ماعارفاش شكون هو حتى من اسمو ماعارفش عارفة فقط انو خطف قلبها من اول نظرة وخلا دقاتو تتسارع غمضات عينيها وكاتحاول تشوفو فخيالها بين ماهي متخشعة قفزها صوت زميلها فالعمل . .
ابراهيم . .”بلكنة المراكشية” اهيااااتاااا نوضي تگعدي
هدى . .”قفزات ” يگعد معاك وتد ان شاء الله اش هاد دخلة دالبهايم
ابراهيم. . “ضحك حتى بانت ليه ضرسة دالعقل ” واش داك القليب ماباش يحن عليا
هدى . .”خزرات فيه “يحني ليك بالويل حيد من طريق وانت كاترهرنط كي الحمار
ابراهيم . .مقبولة منك اسالبة القلوب
لاحت شعرها ورا ظهرها وخشات شوكولا ف جيبها وتمشات كاتمختر قدامو ويا ارض تهدي
وخلاتو وراها حال فمو كي جغل . . . . . . . .
الدكتور . .غاتوجهي لجناح الملكي (عندهم فالمصحة جناح فخم مخصص غير لأصحاب لعاقة صحيحة وملقبينو بالجناح الملكي ) كاينا تما مدام راضية عبيد غاتقيسي ليها ضغطها وتعطيها طخيطمو ديالها وياويلك تقلقيها بشي حركة من حركاتك البايخة ياالا ڤازي
عطاها بطهر وتوجه لأحدى لغرف تبعاتو بعينيها حتى غبر وعوجات فمها كاتعيب فيه خدات باش كايقيسو ضغط والطخيطمو ديالها لي عطاها وتوجهات للجناح بخطوات تابتة وكل مرة تنقب من شوكولا وتبنن بيه دخلت لمصعد وبركت على زر رقم 5 وتوجهات للجناح وكاتقول مع راسها اش تكون كاع هاد مدام راضية لي مخوفني بيها بففففف ثواني وكانت فالجناح لي كان فخم وراقي بشكل كبير ارضية كاتلمع ورخام عاطي فخامة من نوع اخر والورد الجوري لي مالي المكان كأن الجناح قطعة من الجنة فوق الأرض تمشات بخطوات تابتة ناحية الباب حطات يدها وفتحاتو بالمهل ودخلت حانية راسها رفعات راسها بشوية وجات عينيها على مرا فالستين من عمرها بشرة بيضا كابياض الثلج وشعر اشقر ممزوج بخصلات بيضاء ووجه بشوش يبعت بطمأنينة وابتسامة هادية على محياها مع عيون زرقاء كالمحيط رمقاتها بنظرة هادية وتبسمت . . . . .
راضية . .تفضلي
هدى . . “تبسمات ” يزيد فضلك
توجهات تقيس ليها ضغطها وكاتهضر فنفس الوقت ….. “انا الممرضة هدى
راضية . .الله سميتك غزالة بحال
الله سميتك غزالة بحالك
هدى . .عويناتك الحاجة اممم انتي مدام راضية هاكا قال ليا داك الصلع بوكريشة
راضية . .” نفاجرات بضحك ” ههههههههههه ضحكتيني يعيطك الخير شكون هاك صلع بوكريشة !
هدى . .”حطات سبابتها على شفاها ” هشششش الحيوط ليها ودان هه ” تبسمت ” ضغطك مقاد ما شاء الله “مدات يدها لجيب وخدات قطعة شوكولا خشاتها فمها ” دابا غانعطيك طخيطمو ديالك
راضية . . اش كاتاكلي ؟!
هدى . .شوكولا بغيتي !
راضية . .”بفرح ” معلوم اللللللللللللله شحال مشهياه عطيني ”
مدات هدى الجيب دالبلوزة وخدات منها شوكولا يالا مداتو وهو يتفتح لباب وبان صاحب دعوتها جات عينو عليها كاتمد ليها شوكولا توجه ليها بخطوات متسارعة وشرارة الغضب كاطير من عينيه شدها من المعصم ديالها بقوة حتى تأوهت من الألم وتكلم من بين سنانو . . . . . .
احمد . .كيفاااش تعطيها شوكولااا هاااا !!!
راضية . . ويلي ويلي طلق من البنت غاتهرسها
هدى تبنجات نسات الألم وحلت فيه فمها وكاتحرك رموشة بزربة دفعها حتى كانت غاطيح وستأنف كلامو وهو فقمة غضبو ….
احمد . .اش هاد الإستهتار السيدة سكر والكولستيرول طالعين ليها وانت كاتعطيها شوكولا “شاف فالبادج ديالها ودخل اسمها بالكامل لميموار ديالو ” بالحق الكلام ماشي معاك “بصوت عالي ” برااااااااااااااااااااااااااااا
تجمعو دموع ف عينيها وخرجات كاتجري بلا ماتلفت وراها حسات بالإهانة والحقرة واخا الغلط راكبها من ساسها لراسها كلامو صح لكن ماشي بديك طريقة لي خلاتها تحتقر نفسها وتشوف قدهاش هي صغيرة قدامو رمقاتو راضية بنظرات غاضبة وتكلمت
راضية . .الغلط ماشي منها علاش تغوت فوجها علاااش عيب ا احمد عيب هاد شي لي درتي
احمد . . “كاتم غضبو ” واش ماباغياش ديري عقلك امي كيفاش تاخدي شوكولا نتي عارفة حالتك ثم شحال من مرة كانقول ليك خلي مسافة بينك وبين الخدم
راضية. . اش هاد لكلام هاكا ربيتك ياخسارة تربيتي ليك طالع بحالك بحال باك الغرور وتعجرف قاتلينكم
تتمة___________________
اول ماوصل وقت خروجها حيدات حوايج الخدمة ولبست حوايجها وخرجات طايرة من الكلنيك مسافة طريق كانت فالشقة . . . . . . .
متعة. . “داخل المطبخ ” هدى جيتي
هدى . .”بنرفزة” لا مزاااال
متعة . .”خرجات عندها ” مالك ثاني يا لاباس
هدى. . عيانة بغيت نرتاح _____” توجهات لغرفتها تحت انظار متعة لي متبعاها بالعين حتى غبرات هزات كتافها بمعنى ضبري راسك ورجعات لمطبخ كاطيب المسمن ومرة مرة دمااغها كايرجع لقطات لي بغات تمحيهم من بالها وبدون جدوى بين ماهدى كانت مستلقية فوق السرير على كرشها ودافنا راسها تحت المخدة. . . . . . .
__بعد ساعة ______
ناضت مدگدكة حيدات حوايجها ولبسات بيجامة شورط بضوني ديالها وجمعات شعرها بشكل مهمل وخرجات عند متعة لي كانت فالمطبخ كاتوجد القهوة . . . . . . .
هدى . . انا غانوجدها غير جلسي
متعة . . جرت الكرسي وجلست بتعب ” اوك
شافت فيها ” مالك ياك لاباس !!!
هدى . . كاتوحد القهوة وكاتهضر ” اخخخخ امتعة حالي ماعالم بيه غير ربي تبهدلت اليوم
متعة . .”خرجات عينها ” صلع بوكريشة ثاني !
هداك انا لي كانعرف ليه
هدى . .اخخخ ياريت كان صلع بوكريشة “هزات كاس القهوة مداتو ليها ” حبي طاح على جبل وجبل عااالي وصعيب نوصل ليه
متعة . . “بهتمام” حكي ليا
هدى . .”خدات كاس القهوة وبدات تحكي ليها من الأول للأخر ” اححح اقلبي كي ندير من يغيب عليا كي ندير
متعة . .ناااري حالتك صعيبة حب صعيب هدا خاصك ديري شي حاجة باش طيحيه قبل لاتمشي مو من تما وهوووب فص ملح وداب
هدى . .”تنهدت ” حالتي صعيبة على قولتك خليك مني وحكي ليا كيف داز نهارك !
متعة . .”تنهدت بدورها ” ماعرفتش كيفاش تشرح ليك ولا منين نبدا
هدى . .نتي غير بداي وانا غانفهم
متعة . . ديك سوسيطا دخطيبتو جات لمكتب ليوما وجلست تغوت فوجهي لا وهزات لقهوة سخونة وهرقاتها على صدري
هدى . .بنت الكلب اهاااه وشنو درتي اكيد شطبتي بمها ياك
متعة. .نووو خاص نبان كيوت قدامو عجبني فيها جرها من دراعها ولاحها برا المكتب كي شي كلبة وسد عليها لباب فوجها ” بلعت ريقها ” و
هدى . .”رفعات حاجبها ” و شنو !!
متعة . .و و
هدى . .”بنفاد صبر ” وشنوووووو “صغرات عينيها ” باسك
متعة . . تماماااا
هدى . .”عتدلت فالجلسة ” هااي هااي على صوبيصة كاتقوليها بوجهك حمر امممم سيد بدا يدوب 😂
متعة . .”حطات يدها على خدها ” هدى
هدى. .وي
متعة . .خايفة
هدى . .”فهمات قصدها ” ادا رجعي لور
متعة . .بغيت نشفي غليلي
هدى . . ياخوفي عليك “تنهدت ” ادا لقيتي راسك ماقادراش رجعي لور
يالا جات ترد وهو يصوني تيلي هزاتو وجات عينيها على رقمو وسعات عينيها
متعة . .بغيت نشفي غليلي
هدى . . ياخوفي عليك “تنهدت ” ادا لقيتي راسك ماقادراش رجعي لور
يالا جات ترد وهو يصوني تيلي هزاتو وجات عينيها على رقمو وسعات عينيها وشافت فيها
متعة . .هوو هوووووواااااا
هدى . .اوااااه ردي شوفي شنو بغى
متعة . .”رفعات حاجبها ” اوكي
دوزت الخط وتكلمت بصوت عدب “وي الوو
__الممرضة__والوحش______ [ 81 ]
_بقلم : الهاوية_سحر__كوثر______
كان جالس بخشونة فوق الكانابي وكاس نبيد فيدو كل مرة يرتشف منو وشك كاينهش عقلو نهيش رجعات بيه ذاكرة لقبل عام وبضبط يوم الأغتصاب ثلات ايام بلياليها شرب لمشروب دفعة وحدة وكرز على يدو ورجع كايفصل ويخيط ويقارن سن البيبي عقد حجبانو وتكلم بصوت خشن . . . . .
ناصر . .أكيد ولدي وقف بسرعة هز الكونطاك دالسيارة وخرج من الڤيلا فتجاه سيارتو وعقلو كايدي ويجيب مسافة طريق كان قدام باب الڤيلا تاصل بيها تنزل وخرج من سيارتو كايتسنى قدومها . . . . . .
لاحت لكاب عليها ونزلت مع دروج بخطوات تابتة وكاتقول مع راسها شنو بغى مني ! ثواني وكانت خارج العمارة جات عينها عليه لابس تيشورط فالكحل مزيرة على عضلاتو مع سروال جينز فالأسود مع صبادري فالبيض ومتكي على الفيراري ديالو فالأسود ماط رمقها بنظرات هادية عكس نظراتو الشرسة لي تعودت عليهم تقدمات ناحيتو وربعات يديها وكاتشوف فيه بمعنى شنو بغيتي . . . .
تمشى ناحيتها بخشونة ويدو فجيابو فتح شفاهو وتكلم بصوت خشن . .
ناصر . . كيف بقيتي
متعة . .ببلادة . . هاااااه
ناصر . .”كايشوف ناحية صدرها ” مزال الحرقة كاضرك
متعة . . عاد فطنت . . نن
ناصر . . “مد يدو وزول ليها لكاب ” اط نشوف
متعة . . “عقدات حجبانها ” واش صاڤا !!
تجاهل انزعاجها وقرب منها حتى لصقها عليه وتخلطو انفاسهم ومد يدو لناحية صدرها كانت لابسة ضوني سميطات وصدرها نصو مشكوف بشكل مغري بلع ريقو وحط يدو الخشة على صدرها الناعم وتكلم بصوت خافت كافحيح الأفعى وعينيه عليها . . .
ناصر . .مابقاش حمر كيف كان
متعة . .”بلعت ريقها ” نن
ناصر . .”حط نيفو على نيفها ” يعني مابقاش كايوجعك
متعة . .” ستجمعات قواها ودفعاتو ” و ن وانت فاش كايهمك
ردة فعلها نرفزاتو بشكل كبير وخلاتو يرمقها بنظرات شرسة كرز على يدو وتكلم من بين سنانو . . . .
ناصر . .ببساطة حيت كل جزء من جسمك ملكي
متعة . .شناهوو انت بلاشك واحد مريض فوت ساحتي حسن ليك وعمري غانكون ملك انا ملك راسي كاتسمع ملك راسييييييييييييي
جدبها لعندو بعنف ولصقها عليه وتلكم من بين سنانو . . . . . .
ناصر . .شكون هو باه !! هممممم “صغر عينيه فيها ”
بلعت ريقها وولات كلها كاترجف من شدة الخوف وكيانها كلو تهز شافت فيه وشفاها كايرجفو وتكلمت بعد ماستجمعت قواها لي ولات اشلاء قدامو . . . .
متعة . . ب ب باه ماكاتعرفوش وماكايهمكش “دفعاتو بعيد عليها _________
ناصر . .شحال عندو من شهر !!
متعة . .اش دخلك فولدي فاش كايهمك ” زفرت بعصبية ” بليييز سير من هنا “تلفتت يمين وشمال ” غاتخلي جيران يهضرو عليا
متعة . .اش دخلك فولدي فاش كايهمك ” زفرت بعصبية ” بليييز سير من هنا “تلفتت يمين وشمال ” غاتخلي جيران يهضرو عليا سير من هنا
ناصر . .رمقها بنظراتو الولبية شرسة وتكلم من بين سنانو وضاغط على يدو حتى برزو عروقو
البيبي مني
حسات برجليها خواو بيها ودنيا مشات وجات بين ورجعات كاترجف من جديد بين ماهو كان واقف تابت وضاغط على يدو بقوة الخوف لي شاف ف عينيها زاد أكد ليه بلي كلامو صح
ناصر . .يعني ولدي
___الممرضة__والوحش____ [ 82 ]
_بقلم : الهاوية__سحر___كوثر_____
رجليها لي كايرجفو خانوها ودمعتها ولات على شفار الزمردتين وكاينها تهز مع الكلمة لي فشلاتها مابقاتش قادرة لاتوقف ولا طلع نفس حط يدو الخشنة على يدها الناعمة وحط اليد الثانية على خصرها شادها باش ماطيحش وفكل مرة كاتزيد تأكد ليه بلي البيبي ولدو حرك شفاهو بشوية وتكلم بصوت خافت . . . . .
ناصر . . صاڤا . .
متعة . .الغصة فحلقها ودموعها نازلين ” هئ..هئ… م م مااشي منك ماشي منك 😭😭
ءءء الله يخليك خليني فحالي خرج من حياتي عيييييت يكفي لي عشت قبل عام وانا ماعندي ذنب فهاد شي كلو “كاترجف ” و والله ماعندي ذنب “حطات يدها على صدرو وكاتحول تبعدو عليها ويدها كايرجفو ” خرج من حياتي سير فحالك سير بعيد عليا هئ..هئ
حس بقلبو تزير واحاسيس متخبطة فبعضها مابقى عارف مايقول ولا شنو يدير فقط لازم يخشيها فحضنو وبين ضلوعو ويخليها ترتاح وتهدن بدون مقدماات حط يدها ورا رقبتها وخشاها فحضنو وزير عليها دفنت راسها بحضنو دموعها نازلين وصوتها بح مابقاش عندها جهد لي يمنعو او بالأحرى محتاجة لحضن دافي ترتاح فيه وتهرب من الواقع بقاو على داك الوضع لعدة ثواني كأن زمان توقف وهاد الكون فيه غير هو الملك القاسي وانتاه المجروحة بعدات راسها شوية وكاتحاول تتفك من بين ضلوعو شد وجها بين يدو وكايشوف ف دموعها نازلين وشفاها لي كايتحركو بشكل مغري خلا احساسو وشهوتو تتحكم فيه من جديد بدون مقدمات حط شفاهو على شفاها
__الممرضة__والوحش____ [ 83 ]
_بقلم : الهاوية__سحر___كوثر___
كاتشوف بلسان معقودة غير قادرة على لكىلام لتحمت شفتين ديالو مع شفتين ديالها وشادها من خصرها بإحكام كايمص ليها شفة التحتية وكايتسقى من شهدها العسلي لي ولا مدمن عليه بين ما هي كانت موسعة عينيها للأخر ودقات قلبها كأنها تسارع الزمن رجليها فشلو عليها والشهوة بدات تسيطر عليها فلحظة نسات شكون هيا ونساات المكان و ترفعات مع لمساتو لي كان كايمررهم تحت من دوني على لحمها خلاها تبورش وترفع مع كل لمسة حطت يدها ورا رقبتو وتعمقات فالقبلة وتجاوبات معاه بشكل كبير غير مكترة للمارة لي كانو كايشوفو فيهم وعتبروها عاهرة عديمة الحياء تجاوزات كل القيود ونغامست مع قبولاتو لي رفعاتها لعالم اخر عالم فيه هي وهو وبسسس تكلم بصوت خافت وشفاهو على شفاها . .
ناصر . . ولدنا
متعة . .مرفوعة ” اه
ناصر . .”عض شفتها بقوة حتى تأوهت من الألم وغرس ظفارو فخصرها المنحوت ورجع تكلم بين شفاها بصوت خافت كافحيح الأفعى . . ” البيبي مني
متعة . .”ترفعات لعالم اخر ” منك
حس بقلبو كايخفق رجع خشاها فحضنو وزير عليها كأنها غاتهرب وابتسامة عريضة على شفاهو واخيرا وعات وهي بين احضانو وسعات عينيها وشفاها كايرجفو ستجمعات قواها ودفعاتو بعيد عليها وصدرها كايطلع وينزل وعينيها كايشوفو فمنحى واحد كاتحاول تستوعب شنو قالت رفعات عينيها بالعرض البطيئ وحطت يدها على فمها وكاتحرك فراسها يمين وشمال دمعتها على شفارها رجع جدبها لعندها وعوينو على زومردتين لي ولاو كايلمعو بسبب دموع حط نيفو على نيفها وتكلم . . .
ناصر . .علاش خبيتي عليا هممم
متعة . .”دفعاتو بعيد عليها ” اش بغيتي نقول ليك هممم انت غتصبتيني ودمرتيني وانا ماعندي ذنب فالوقت لي كنت مدمرة ومحطة عرفت بلي هازة فأحشائي حياة روح بريئة ماعندها حتى علاقة بوساختك ماقدرتش نتيق ونفرتو لدرجة كنت غانجهضو والحمد لله فأخر لحظة ربي نور بصيرتي وخلاني نحتفظ بيه يزين ولدي وانت ماعندك حتى علاقة بيه انا لي هزيتو تسع شهور فكرشي وتعدبت حتى ولدتو وتحديت نظرة المجتمع وكلام الناس باش فالاخر تجي سيادتك وتاخدو ليا بدم بارد ماتحلمشششششششش هئ…هئ..ءهءهءهء مستحيل نخليك تحرمني من ولدي يزين ولدي انا
دور وجهو كايحاول يتهدن ويضبط نفسو كلامها ودموعها خلاو يعرف قداش هو واحد ماكايسواش كيفاش قدر يدير لي دار وهي خارج لعبةة غضبو وحقدو عماو بصيرتو لدرجة دمر حياتها وهي ماليها دخل بلع ريقو ورجع شاف فيها كيفاش كاترجف وقداش خايفة مابقى عارف مايقول لكن عارف حاجة وحدة مستحيل يحرمها منو بدون مقدمات جدها لعندو من خصرها ولصقها عليه ورجع خشاها
ورجع خشاها فحضنو وتكلم . . .
ناصر . .”بصوت رجولي ” ماتخافيش ماغانحرمكش من ولدنا
متعة . . هو ولدي انا 😭😭😭
ناصر . .ششششششت تهدني
متعة . .”بعدات على حضنو ومسحات دموعها ” مستحيل نخليك تحرمني منو مادمرينش مرة اخرى كانترجاك ماغانقدرش وهو بعيد عليا
ناصر . .” بصوت خشن ” بغيت نشوفو
متعة . . “ضغطت على نفسها ” مايمكنش ناعس
ممر يدو على شعرو بحيرة تالف حيران وفرحان فنفس الوقت عندو ولد اخر ومن المرا لي ولا شبه مهوس بيها احاسيس كتار وافكار كتيرة كانت كادور فدماغو من بين هاد الفوضة كاملة ترسمات ابتسامة خفيفة على محياه تلفت ناحيتها وتكلم بصوت رجولي بمتياز . . .
ناصر . . سيري ترتاحي بس غدا اكيد لازم نشوفو________ “عطاتو بظهر ومشات تجاه باب العمارة بخطوات متسارعة ومكمشة فالكاب اول مادخل طلعت مع دروج كاتجري وكااتضرب فجبينها كيفاش ضعفات بين يديه وكشفات السير لي قطعاات وعد مع نفسها عمرو يتكشف ثوني وكانت داخل شقة تلاحت فالكانابي ولون وجها مخطوف رمقاتها هدى بنظرات ماكاتسفسرش جلسات جنبها وتكلمت
هدى . .اش قال ليك ؟!
متعة . .” نفاجرات بالبكى ” هئ…هئ… انا اكبر حمارة هئ….هئ..هءهءهءهءهءهء
هدى . .”بخوف “اويلي مالك ؟
متعة . .ع ع عرف هئ..هئ..سر تفضح اهدى تفضح 😭😭😭
هدى . .” بلعت ريقها” و واش عرف “حطت يدها على فمها ” الله ياربي
متعة . .خايفة اهدى زبلتها خايفة يلوي ليا يدي وياخد مني ولدي
هدى . .”ضماتها” كيفاش وقع حتى عرف
رفعات راسها وشافت فيها بعيون باكية وبدات تحكي ليها بتفصيل
تتمة_________
_اليوم_الموالي_________
شرقات شمس جديدة معلنة على يوم جديد واحدات جديدة تسللت اشعتها ساطعة وراه ستار وداعبت وجه متعة كادغدغ فيه بلطف انهضي يابنتي لاحياة مع الكسل فتحت عينيها بعد ليلة مليئة بتفكير وتخمين وقفات
وتوجهات لحمام بتتاقل وراسها عاطيها لحريق من كترت سهر وتفكير قضاات حاجتها وغسلت وجها ورجعات لسرير بوجه شاحب وعيون منتفخة من البكى دخلت عندها هدى لابسة حوايجها باش تخرج لخدمتها توجهات ل يزين بان ليها فايق وكايفركل برجيلاتو ومخرج لسانو هزاتو وطبعات قبلة فخدو وشافت ف متعة …..
هدى . . كيف بقيتي ؟!
متعة . .عيانة شوية
هدى . .هاد نهار ماتمشيش لخدمة رتاحي تحت عينيك كحل ولون وجه مخطوف
متعة . . اخخخخخ ياربي فين غايوصل بيا هاد شي اكيد درت شي ذنب فحياتي
هدى . . قولي ستغفر الله ونوضي خودي دوش باش ترتاحي
متعة . . اليوم غانخلي يزين معايا ‘خداتو منها وعنقاتو كاتشم ريحتو ”
هدى . .”شافت فيها بعدم حيلة وتنهدت ” يالا نخليكم نشوفك فالعشية ” رسلت ليها قبلة فالهوى وخرجات من الغرفة ” أول ماخرجت هدى من العمارة وصل ناصر نزل نعطف فاليمن ونزل بعد ما انسطالة الڤيراري قدام العمارة وتوجه لداخل بخطوات خشنة ونظرات حادة كيف صقر ثواني وكان فالطابق دمتعة وقف قدام الباب وحط يدو الخشنة فوق الصونيط
ترن_____ترن________
جمعات شعرها بشكل عشوائي وتوجهات الباب بخطوات بطيئة أول مافتحاتو جات عينيها عليه واقف بهيبتو المعتادة رمقاتو بنظرات كلها خوف ورهبة خوف من المستقبل وشنو يقدر يدير فيها بعد ماتفضح السر لي طالمة كانت حريصة باش مايتكشفش ولي فلحظة ضعف منها تكشف قدامو رمقها بنظرات هادئة كأنو كايقول اهدئي جميلتي وتقي بي كسر جدار الصمت لي دام لثواني صوتو الرجولي . . . .
ناصر . . ممكن ندخل
بلعت ريقها وفسحاات ليه الطريق تمشى بخطوات خشنة وعينيه كايدورو يمين وشمال تمشات قدامو فتجاه الغرفة حطات يدها على البواني فتحاتو بالمهل وقلبها كايتعصر عصير دخل وراها وعينيه كايقلوب عليه توجهات ناحية الكونا ومدات يدها وهزاتو اول ماجات عينو عليه قلبو خفق توجه ليهم بخطوات بطيئة وعينيه عليه وقف قدامها وكايشوف فيه وفالشبه الكبير لي بينهم حس بالغصة فحلقو واحاسيس متخبطة كاتصارع داخلو من بين هاد الفوضة والأحاسيس االمتخبطة ترسمات ابتسامة فاترة على شفاهو ومد يدو خداه منها وخشاه فحضنو كايشم ريحتو طبع قبلة على جبينو كانت قبلة اعتذار ومصالحة حط نيفو على نيف يزين وتلكم بصوت خافت جدااا وانفاسو الحارة كاضرب فوجه الملاك الصغير . . .
ناصر . . ولدي
أول ماسمعت الكلمة خداتو منو بسرعة خشاتو فحضنها ورجعات ببضع خطوات للوراء ونظراتها كلهم خوف وقف قدامها منكسر النظر وتكلم بصوت خشن ممزوج ببحة رجولية وتفاهة ادم كاطلع وتنزل ف حلقو.. .. .. ..
ناصر. . قلت ليك تيقي بيا
متعة . . “صوتها كايرجف ” دابا شفتيه تقدر تتفضل “اشارت لباب ”
كرز على قبضة يدو بقوة ورمقها بنظرة حادة كتم غضبو وتكلم من بين سنانو . . .
ناصر . .ماتعتبريش نفسك ضحية حتى نتي ليك يد فهاد الشي انت لي سكتي على الجريمة وتسترتي عليها وانت لي خبيتي عليا ولدي كيف ما انا غالط حتى انت الغلط راكبك من ساسك لراسك هذا علاش خليني ضابط اعصابي معاك وماتصعرينيش “زفر برفزة وستأنف كلامو ” حنا بزوج الغلط راكبنا عارف غلطت وبزاف مي ماتخليناش نبقاو واقفين عند هاد الغلط وماتنسايش بين هاد الغلط الكبير تولد ملاك صغير ولدنا ولدك وولدي وهادي حقيقة مستحيل طمسيها
متعة . . خرجات فيه عينيها ” انا كنت مهددة كاتسمع هددوني بختي وصاحبتي كيفاش كنت غانهضر حاولت ننقدها وفشلت لكن نقدت ولدك فأخر لحظة لي فجهد درتو
حاولت نقول ليك لكن كانو يدي مكبلين تيق بيا حاولت لكن ماقدرتش كيف ما ماحولتيش تسمعني انت ءءء ان__سكتت وشافت فيه بعيون باكية _ بليييز خليني فحالي مابقيتش باغية نهضر فهاد الموضوع لحد هنا وسطوب حتى من الشركة عفيني منها الله يخليك خرج من حياتي كانظن نتقمتي وشفيتي غليلك وبزيادة
وبزيادة من الفوق مابقى لاش تزيد تعدبني
كلامها كان كاخنجر كايتغرس فقلبو وكايخليه ينزف بشكل كبير كرز على يدو بقوة حتى برزو عروق رقبتو ويدو بشكل مثير وتحولو نظراتو من نظرات هادئة لبركان علاين وينفجر وشرارة الغضب كايطير منهم وتفاحة ادم كاطلع وتنزل فحلقو شي لي زادو جادية فتح شفاو وتكلم من بين سنانو . . . . .
ناصر . .فأحلامككككككككك ___”قرب منها حتى تخلطو انفاسهم وولدهم بينهم وتكلم بنبرة قاسية . . . . “نتي ديالي كاتسمعي وفكرة اني نخرج من حياتك نسايهاا بيب لي بين دراعك ولدي ” ورك على الأحرف ” ولدي
“”حطات يزين فوق السرير وشافت فيه بغضب وتكلمت بصوت عالي نوعا مااا “”
متعة . .انا ماشي ديااالك ماشي ديالك “رفعات صبعها فوجهو وتكلمت” ماتفكرش تحاديني لي بيني وبينك يزين وبسسسسسسسسس “صدرها كايطلع وينزل بعصبية ”
“”زاد ضغط على يدو اكتر من الأول وتكلم”””
ناصر . . لي بينا يزين وحوايج اخرى مع الوقت غاتعرفيها “ميل راسو شاف ف يزين ” غانحط يزين على اسمي وغانولي نشوفو وقت ماش بغيت وهذا حقي وغانعرفو على عائلتي وعلى خوه “قرب منها وشاف ف شفاها لي كل مرة كايزيدو يتيروه ___ عندك اعتراض ؟! ” تبسم بمكر ” طبعااا لاا بيب
عضت شفتها التحتية بغيض كبير وكارزة عاى يدها ماعندها ماضيف هي لي دارتها لراسها على قولتها وخلاتو يتحكم ويفرض وجودو رغما عنها سكوتها كان كافي يخليه يبتسم ويرجع لهدوء بدل النرفزة
ناصر . . انا غانمشي دابا بس غانرجع “توجه ل يزين طبع قبلة فجبينو وخرج من الغرفة كان متعطش لشفاهة ومتنمني يروي عطشو لكن كولشي بالمهل هاكا قال وهو خارج من عندها تبعاتو بعينيها حتى غبر وضربت رجليها مع الأرض بعصبية ________________
_____________المصحة 🏬
كانت كاتنتقل من غرفة لغرفة كيف المعتاد بعد جولتها دكرت مدام راضية تلفتات وراها وكاتفكر واش تمشي ولا بلاش بعد اخد ورد مع نفسها قررات تمشي وتتجاهل تماما القمعة لي خدات توجهات المصعد وطلعات الجناح الخاص بمدام راضية ثواني وكانت عندها طرقت زوج طرقات خفاف ودخلت كاتقلب عليها جات عينها عليها جالسة فوق الكرسي ومقابلة مع لاطيراس وفيدها رواية فرنسية كاتقرا فيها بتمعن سدات الرواية وتلفتات ناحية هدى وابتسامة لطيفة على شفاها. . .
هدى . . ب بون جوغ
راضية . . “تبسمات ” بون جوغ واخيرا جيتي شحال وانا نتسناك
هدى . .بصاااح اه كنت مشغولة شوية كيف بقيتي صاڤا !!
راضية . . اشارت ليها ” اجي جلسي هنا ” نحمدوه ونشكروه ماتديش على احمد واخا عصبي شوية ولكن قلبو بيض وحنين من خوفو عليا قلقلك
هدى . .ل لاا لا مااتديش فبالك انا نسيت الامر
راضية . . الله يكملك بعقلك ابنتي اخخخ رجيم قهرني وزاد احمد مراقبني ولا قاهرني كتر من الرجيم بحد داتو
هدى . . من خوفو عليك
راضية . . عارفة “تبسمت ” هو حفيدي الوحيد الحنين ف حفادي حنين فيا بزاف عكس خوتو
هدى . .”تبسمات ” الله يخليه ليك
راضية . . امييين ويهدي خوتو اخخخ الولاد صعاب بالخصوص الى كانو قاسين
هدى . . الله يهديهم “دخلها الفضول ” هو ولد ولدك ولا بنتك !!
راضية . . ولد ولدي هه وعندي هو وختو شادية وخوه معتز وحفيد اخر ولد من بنتي اسمو امين
هدى . .الله يخليهم ليك
راضية . .”تنهدت ” امييين امييييين هااا حكي ليا عاى نفسك
هدى . .”وصلها مساج من صديقتها ” اوووه تعطلت نخليك دابا غير نلقى شي فرصة غانجي عندك ونحكي ليك
راضية . .كانتسناك ماتغبيش عليا
هدى . . نن “باستها فخدها وخرجات بخطوات متسارعة كان محتوى المساج الدكتور الصلع بو كريشة لاحظ غيابها وكايسأل عليها ”
___مكان__اخ____________ر
وقفات بسيارتها من نوع رونج روڤر فالأبيض قدام باب العمارة انسطالاتها ونزلت كاتمشى تجاه البوابة برقي وبدخ زولات نظارات شمسية ورفعات راسها فالطابق فين كاتواجد متعة حطات نظاراات فوق راسها ودخلت لداخل كاتميل بخصرها المنحوت وخطواتها ثابتة توجهات لدروج العمارة كانت متواضعة وبلا مصعد طرت تطلع فداك دروج باش تسمعها زوج كلمات وتنزل ثواني وكانت قدام الباب حط يدها على زر وكبسات
بعد مامتعة دوشات لودها ولبساتو حوايجو جلسات فالكانابي كاترضعو وكاتخمم خرجها من سهوتها رنين الباب عقدات حجبانها بمعنى شكون غايكون جا “طاح فبالها ناصر لكن سرعان ماستبعداتو حطات يزين فالكونا دارت ليه سكاتة وتوجهات لباب لاحت شعرها ورا ظهرها وفتحاتو جات عينيها على مدام رجاء مزيرة ففستان انيق وطالقة شعرها مع ميك اب خفيف ونظرات حادة طلعاتها رجاء ونزلتها بين مامتعة كملت من تبركيكها وتكلمت . . .
متعة . .مدام رجاء مرحبا تفضلي
رجاء . .رافعة رقبتها بشموخ ” ميرسي دخلت تمشات بضع خطوات وتلفتات ناحية متعة لي كانت كاتسد الباب شافت فيها متعة واشارت ليها لصالون وتكلمت . . .
متعة . .مدام تفضلي
رجاء . .”بتعالي ” ماجاياش نضايف عند سيادتك هما زوج كلمات ورد غطاهم
متعة . .”حلت فمها ” عفواااا
رجاء . .فوتي عليك ساحة ولدي وخليك زوينة كيف عرفتك ولدي مخطوب وقريب يتزوج اليوم كانهضر معاك بكل رقي وتحضر ومابغيتش نخرج العيب لكن ادا مافتيش ساحتو غانطر ننزل لمستواك ونلقنك درس عمرك ونساية
متعة . . “كتمت غضبها ” ياريت حتى نتي تخليني محتارماك ولا غانضطر ننزل للمستوى لي كاطلبي ورتاحي مابيني وبين ولدك والو ببساطة ماكايهمنيش ودابا تفضلي مشكورة “اشارت ليها للباب”
رجاء . . “طلعاتها ونزلتها بحتقار ” نتمنى تبقاي على كلامك والاااااا “تبسمت جنب ” بلاش مانخوفك “عطاتها بظهر وخرجات من الشقة كاتميل بخصرها تحت انظار متعة لي وصلت لطوب سدات الباب وجلست فالكانابي كاتغزز ظفارها بعصبية
متعة . . قليلة الحياااااااا هاااء قالت ليك نفوت ساحة ولدها مانعرف شكون خاصو يفوت ساحة لاخر بففففف اكبر غلط درت هو رجوعي لهاد لبلاد سعيدة “ضربت جبتها وتمشات تجاه غرفة نومها ” شيييييييييييت..
فجهة اخرى كان ناصر جالس فالمكتب كايوقع شي وراق ودماغو مع متعة لاح ستيلو من يدو وفتج ازار الشوميز حاس براسو غايجيف تنهد تنهيدة حارة طلعات من اعماق قلبو وتكلم بصوت خافت كافحيح لأناكوندا “متعة”. . . تكى ظهرو على الكرسي ومرر اناملو على شفاهو وكايدكر القبلة لي على اترها عترفت بأبوتو ل يزين ترسمات ابتسانة خفيفة على شفاهو وتكلم بضوت خشن . . .
ناصر . .يزين
___الممرضة__والوحش______ [ 87 ]
_بقلم : الهاوية_سحر______كوثر___
__المسااااااء____________
داخل قصر فخم بتصميم أندلسي محض وبالضبط فالبسين جالس شاب ثلاتيني قامة طويلة وعضلات سداسية وبشرتو سمرا ووسامة طاغية جالس ببدخ ورقي وحاط رجل فوق رجل وسيجارة فيدو وعلى يمينو شقراء كاتتملس فصدرو بشهوة وتلحس بلسانها ومرة تطلع بشفاهة لرقبو وتبعتر قبولاتها وعلى مقروبة منهم الخادمة واقفة برهبة وحانية راسها يالا غايتعمق ف قبلتو وهو يقطعو رنين الفون مد يدو لجيابو خدا الفون شاف الرقم ورجعو لجيبو ورجع يلتهم الشفاه المثيرة ويروي عطشو بعد خمس دقائق وصل احمد توجه ديريكت للمسبح بخطوات تابتة ونظرات حادة أول ماجات عينو عاى المنظر المقزز كرز على يدو وتكلم من بين سنانو . . .
أحمد . .اميييييييييييين
أمين . . “رفع راسو وتلفت نايحتو بالعرض البطيئ وتكلم بخشونة ” وي
أحمد . . “اشار للخدامة تمشي وولا شاف فيه” هاد الدار عندها حرمتها هادي دار محترمة ماشي وكر دعارة ولا أوطيل ادا باغي ت___رد الكملة من فمو ورجع خزر فيه ” انت عارف الحنانة ماكاتبغيش هاد تصرفات
أمين . .”دفع ديك خيتي ووقف مقابل معاه كايرمقو بنظراات شرسة ” وانت اش دخلك هممم !! دخل سوق كر* وماتبقاش تتدخل فيا كيف ما انا ماكاندخلش فيك اوكي
أحمد . .”ضربو بلكمة ناحية صدرو ” انت واحد قليل لحيا وماكاتحترم حد الميمة غدا غاتخرج من المصحة وياويلك تقلقلها بتصرفاتك هاني حضرتك
أمين . .”دفعو حتى كان غايطيح” جمع كر* القلاو* ………….
ضرب فيه بالكتف وتوجه لطابق الثاني وديك خيتي تبعاتو كاتعوج تحت انظار أحمد لي كان كايرمقهم بنظرات غاضبة مرر يدو على شعرو وتنهد بعدم حيلة
___مكان__اخ_________________ر
المساااااء__________ 🌇
كانت جالسة قبالت التلفازة ويزين فالرولاكس حداها ومرة مرة كاتمد يدها للبوشار تنقب منو وعينيها على الفلم شتت تركيزها صوت لباب عقدات حجبانها وتوجهات لباب تشوف شكون اول مافتحاتو كانت هدى جاية منهكة من الخدمة وطايرة ليها شافت فيها متعة وتكلمت
متعة . . ياك عندك ساروت
هدى. . مانعرف فين تجلا _تلاحت فالكانابي ” اخخخخ عيت داك صلع بوكريشة سمعني خل ودني اليوم وريكلاما بيا قالك حقا ماحقاا ماكانديرش خدمتي والمدير عطاني اخر انظار
متعة . . يعطيه الويل ايوا وشنو درتي معاه
هدى . . كاتحيد صندالة ” تدار ليه ” شافت تجاه يزين ” وينووو على الحب ديالي كايتفرج _توجهات ليه هزاتو بين دراعها وكاتبوس فيه
متعة . .”جلسات كاتشوف فالفلم ” ديك المصحة دلويل ماخدماش ليك كن غير تقلبي فجيهة اخرى على خلاصهم زين

هدى . .”جلست ” لقتيني كانفكر فهاد الموضوع
متعة . .”تلفتت ناحيتها ” دخلي الأنترنيت وبداي تقلبي
هدى . .”بتعب ” ان شاء الله اوووف عيت “وقفت نوض نبدل حوايجي
متعة . .وانا غانوض نوجد لعشا
ترن ________ترن__________
هزات تيلي تشوف شكون وجات عينيها على رقم ناصر بعد تردد ردت . .
متعة . .وي
ناصر . .” بصوت رجولي “نزلي انا لتحت
متعة . .” وسعت عينيها ” شنووووو
ناصر . .انا كانتسناك ماتعطليش ” قطع الخط وخلاها كاتشوف مرة فالتيلي ومرة فهدى لي كاتشوف فيها بستفهام
هدى . . شكون ؟!
متعة . . ن ناصر
هدى . .اووو هووو الفارس الولهان 😂
قلبت متعة عينيها بنرفزة لاحت عليها الكاب ونزلت مع دروج كادردك تشوف اش بغى فهاد اليل اول ماخرجت من العمارة جات عينيها عليه سيارتو من نوع الرونج فالأسود توجهات ليها بخطوات بطيئة ووقفت قدامو كاتسناه ينزل فتح ليها الباب واشار ليها طلع توجهات ناحية باب سيارة يالا طلعت وهو يديماري خرجات عينيها وقلبها بدا يضرب . . .
متعة . . ف فين غادي بيا وقفففففففففففف
ناصر . . ببرود ” شششششت ماتخافيش
متعة . .”تلفتت ناحيتو ” فين غادي بيا 😳
ناصر . .مفاجأة “غمزها ورجع كايشوف فالطريق ويديه على لكيدون ومرة مرة كايسرق منها شوفة وهي لونها مخطوف ودماغها تالف
___مكان__اخ________________ر
لينا . . عيت نتاصل بيه وهو ولا معبرني انا طلع ليا هاد الإهمال فراسي قلبي طاب
رجاء . .انا هضرت مع ديك خيتي وحدرتها الدور والباقي عليك
لينا . .” كاتغزز ظفارها ” بنت الكلب والله ولعبتها صح وعرفات طبقو بالحق والله ماتفرح بيه
رجاء . .”رتشفت من الفنجان ” خدمي عقلك ادا بغيتي تربحي هاد الحرب الباردة وانت وشطارتك
لينا . .”الغصة فحلقها ” انا غانوريها شكون هي لينا اليازمي
___الممرضة__والوحش______ [ 88 ]
_بقلم : الهاوية_سحر______كوثر___
بلاصة سيارة قدام بيوتي سانتر راقي نزل من سيارة وفتح ليها الباب واشار ليها تنزل تنهدت تنهيدة خفيفة ونزلت مكمشة فالكاب ولابسة تحتو ضوني صميطات وشورط ديالو حد لفخاض ولابسة فرجليها تقاشر مع صندالة اديداس وشعرها مجموع بشكل عشوائي وقفات كااتشوف ف البوتي سانتر بستغراب يالا غاتنطق حط يدو على خصرها شادها بإحكام وتوجه لداخل بخطوات تابتة وهي مزال مستغربة كان فستقبالهم زوج بنات لابسين زي عبارة عن بلوزة فالغوز مع ميني جيب فنفس الون والوجه مبلط بالميك اب أول ماشافوه حناو راسهم بحترام تمشى لداخل تحت انظار البناات لي تما كانو كايشوفو فيها بغيرة وغبطة وهي بين احضانو وقفات قدامو وحدة من دوك البنات وتكلمت بصوت خافت وعينيها فالأرض
….. مدام مرحبا بيك
كلفهم بيها وخرج وخلاها كادور ف عينيها شداتها وحدة من دوك البنات وتوجهات لحمام لي كان معطر ومزين بالورد الجوري وبداو فمهتهم وهي مزال كاتسأل نفسها فاش كايفكر
__مكان___اخ________________ر
داخل غرفة الأكل كانت جالسة مرا فالخامسة والأربعين من عمرها لكن لي شافها يقول بنت ثلاتين مهلية فراسها بالمعقول وانيقة بشكل كبير هي الأم د أمين والعمة دأحمد كانت كاتاكل برقي كبير وانفاص معاها شابة فالعشرينات قامة طويلة وشعر اشقر واصل لخصرها وعيون عسلية هي شادية الأخت دأحمد شافت فيها وتكلمت . .
انتصار . . كنت هاد العشية عن مي أحمد كل نهار معاها حتى من معتز كايمشي فالعشيات يشوفها الى نتي وداك الحلوف دأمين واش ماشي جداكم هاااا !!
شادية . .انت عارفة عاد جيت من فرنسا هاد نهار الدور وباقي على شحط دولدك لي مگبل البنات واخر همو ناس هاد دار
انتصار . .زعمة انت لي مطفراه تبارك الله على لالة شريفة فالصباح طيري عند جداك شوفيها وداك شحط حسابي معاه من بعد عيب وعار عليكم عييييييييب
شادية . .”عوجات فمها ” اممم
انتصار . . زيدي عوجي فمك ريحتك بدات تعطي راك عارفة خوتك وزيدو عليهم امين ادا شمو ريحتك ترحمي على روحك
شادية . .بركاتك ياشيخ زعمة سيهم امين كايقيل يصلي قيام ليل وزيد عليهم سي معتز واحمد لي كايضرب من تحت دف زايدون اش كاندير هاااا اش كاندير ؟!!.
انتصار . .لاااا ماكاديري والووو حرام واش كاديري شي حاجة زيدون هادوك رجال لي داروها جات معاهم كيتك نتي امو ز*
شادية . . “لاحت الفرشيط من يدها ووقفت بزعف ” بناقص من شي عشاااا
انتصار . . ” بنرفزة ” اجي لهنااااااااااا قليلة الحياااااا
___مكان___اخ_______________ر
بعد مادارت حمام ودارو ليها ترطيب الجسم ولاصيغ لبسوها فستان طويل
فستان طويل فالأسود جاها منحوت على قوامها ومحجر من جيهة صدر وشعرها بالمقلوب مع ميك اب سموكي جات صاروخ والأسواد زادها جادبية من نوع خاص وقفات مقابلة مع المرايا وكاتشوف كيف طلعاات لكن سرعان مارجعات عبسات وكاتقول علاش هاد الهيلالة كاملة فاش كايفكر فلحظة دماغها نحارف وقلبها بدا يضرب فالتسعين كرزت على يدها وشافت فمنحى واحد وكاتكلم نفسها بصوت شبه مسموع ……
متعة . . “من بين سنانها ” الحمار اكيد باغي يستغلني ويغ____حطات يدها على فمها ” الله ياربي اش ____ قاطعها صوت خطواتو جاي فتجاها بخطوات تابتة وريحة برفانو فارض وجودو اول ماتلفتت ناحيتو حل فمو وكايشوف فيها بشهوة من ساسها لراسها تقدم ناحيتها وفتح شفاهو مع صوت خافت كفحيح الأفعى. . .
ناصر . .متعة _مد يدو بلاباقة وشد يدها بين يدو الدافية وتكلم . . . ” نقدرو نمشيو !
متعة . .”نتراات يدها منو ” ف فين اش كايدور ليك فراسك هااا دير فبالك انا ماشي ساهلة وغن___”قاطعها ”
ناصر . .”حط سبابتو على شفاها ” ششششت “شد يدها باسها وحاوطها من خصرها وخرجو من بيوتي سانتر وقف قدام السيارة فتح ليها لباب واشار ليها تطلع
متعة . .” كادور ف عينيها ” ف فين غانمشيو انا ماغانركبش معاك
ناصر. .تيقي فيا
متعة . . انت ماشي اهل التقة
ناصر . .”كتم غضبو ” طلقي راسك ناس كايشوفو فينا
دخلها لسيارة وطلع فالجهة الثانية وديمارا سايق كايشوف فطريق وساكت بين ماهي كانت كاتتشوا وكاع لأفكار الخايبة طاحو فبالها خصوصا من خرج على لمدينة هنا قلبها بدا يرقص شرقي احسن من صافيناز وولا يضرب فتسعين كأنه يسابق الزمن بلعت ريقها وشافت فيه والخوف راكبها من ساسها لراسها . .
متعة . ف فين غادي بيا
___الممرضة__والوحش______ [ 89 ]
_بقلم : الهاوية_سحر______كوثر___
الساعة كاتشير لحادية عشر ونصف ليلاا جالس كأنه ملك زمانو بمخملية ورقي وزوج بنات دايرين بيه وحدة كاتبعتر قبولاتها فرقبو والثانية كاتمرر يدها على صدرو بطريقة سكسية بين ماهو كان كاينتر من سيجارة من النوع الفاخر وكايشوف فصديق ديالو وكايتكلم بشموخ وخشونة . .
أمين . .امم سلعة وصلات !
عزالدين . . وي وصلت لمرساا وكلفت رجالنا انت رتاح ااه كيف بقات جداك !
أمين . . “بصوت خشن ” شكون شافها ديك جدة اكبر بنت القحب* “نتر نترة من سيجارة
عزالدين . . ناري اصاحبي قلبك حجر هاديك جداك الصاحبي
أمين . .جدات احمد ” كرز على يدو ” داك الغدار لي حرمني من البنت الوحيدة لي بغى قلبي بالحق برب المعبود حتى نخليه يشرب من الكاس لي شربت تيق بيا ” اول كمل كلامو تلاح على وحدة من دوك لي معاه كايشلقم فيها بعنف حتى خلا دم دايز من شفاها وكاتبكي من حر الألم وهو عاد مازاد من الوتيرة فكل ماكايدكر حبيبتو لي مشات مع احمد وخلاتو كايجهل ………
__مكان___اخ_______________ر
نعطف بسيارتو على اليمين وانسطالاها قدام اسطول داليخوت كان المكان مضوي بضو خافت وسكون مع ضو الگمرة لي مخلي االمكان ساحر بشكل خاص أول مافتح باب سيارة مد يدو ليها جات عينيها على الورد الجوري منتور فالأرض على شكل طابي غوج حتى لواحد ليخت كبير جا فالقنت كانت حالة فمها ومخليها ماد يدو جدبها لعندو بلطف جات لاصقة على صدو وشعرها كايديه ريح خشى راسو ف عنقها وكايستنشق رئحة عطرعها ڤاني شوكولا حس برغبة جامحة كبح احساسو بمشقة الأنفس وانفاسو الحارة كاضرب فرقبتها خلاتها تحس بتبوريشة طالعة معاها من صبعها صغير رفع راسو بشوية وشاف ف عينيها وتكلم بصوت رجولي. .
ناصر . .تفضلي “اشار ليها
حاوطها من خصرها المنحوت وتمشاو فتجاه اليخت ديالو احاسيس كتيرة تراكمات عليها من بينهم الخوف كاتقدم خطوة وتوخر لخرا ماحسات براسها حتى لقات راسها قدام يخت فخم بمعنى الكلمة طلع هو الأول ومد ليها يدو بعد تردد مدات يدها لي كانت كاترجف لاحظ خوفها ترسمات ابتسامة خفيفة على شفاهو اول ماطلعت جات عينها على طاولة بشكل دائري وفوق منها لاناب فالأحمر مزينة بالورد الجوي وزوج كراسة وفوق من طبلة طباسل مع شوكة وسكين والكؤوس وواقف شاب عشريني مهندم بزي سيرفور وحاني راسو تقدم ناصر جر ليها الكرسي واشار ليها تجلس بعد ماشافت الولد معاهم فاليخت رتاحت نسبيا جلسات بلاباقة وكاتفرق نظراتها يمين وشمال جلس انفاص معاها بشموخ والإبتسامة على شفاهو طلقات موسيقى هادئة كاتريح نفس رفعات راسها بدات الراحة كاتزورها شوية بشوية
شوية بشوية كان ملاحظ وبدقة كل حركة من حركاتها ومرة مرة يتبسم ابتسامة خفيفة اشار لشاب ينصارف وشاف فيها … … …
ناصر . .” بخشونة” بغيتك ترتاحي تماما وتستمتعي بهاد الجو لطيف
متعة . .بعد تردد” علاش جينا لهنا !
ناصر . . “نتر نترة من سيجارة” باش نتعشاو لاغير
تتمة______________
مكان_اخ____________________ر
بعد ماتقطع الحس فالدار خرجات من الغرفة كاتسلت وهازة صباط بالكعب العالي فيدها ومزيرة فكسوة نص شبر بصدر مكشوف فالأغجونطي وشعرها المموج كايتحرك ورا ظهرها بشكل مثير نزلت مع دروج وسط ظلام وتوجهات لباب حطات يدها على لبواني فتحاتو بالمهل وقلبها غايوقف واخيرا تجاوزات عتبت الباب وتنفسات صعداء . . .
شادية. .هووووف واخيييرا خرجت “ترسمات ابتسامة ماكرة على شفاهة وتوجهات لسيارة من نوع رونج روڤر كاينا فراس الزنقة طلعت فيها وشافت فالشاب لي كان كايسوق والفرحة غامرة قلبها عفط عفطة وحدة مشى طاير من تما وخلا العجاج وراه
__مكان__اخ_________________ر
لحظات وبدا العشا ينزل كانو عدة اطباق متنوعة طبق ينسيك فلاخر ابتداءا من الوجبة الرئيسة للمقبلات وجنبهم مشروبات متنوعة كذلك بين ما هو كتفى بنبد العنب الأحمر كايبلل ريقو وعينيه على شافة والأفكار شيطانية بدات تستحود عليه نسات وجودو ودخلت فالاطباق طولاا وعرضااا كاتبنن فهاد طبق وطبق اللاخر تقول كاتوحم بين ماهو كان كايرتشف النبيد وابتسامة ساحرة على شفاهو طبعاات جنب فمها بصوص طومات شي لي زاد تارو وشافها بشكل مغري اكتر رتشف كأس النبيد لي فيدو دفعة وحدة وقرب وجهو من وجها حتى تخلطو انفاسهم وعينو الفحمية صوب زمدرتين ديالها…….
____الممرضة___والوحش_____ [ 90 ]
_بقلم : الهاوية_سحر_____كوثر__
__بعد_مرور___اسبوع____
جالسة بأنوثة قدام المسبح كاتهضر فاالتيلي ديالها وابتسامة عريضة على شفاها وشعرها كايديه ريح غاطسة رجليها فالمسبح وكاتضحك حتى كايدمعو عينيها بين ما احمد كان فالشرفة دغرفتو مراقبها بهدوء ونظرات ماكاتفسرش بين مافالجهة ثانية كانت نظرات حادة صوبهم نتر نترة من سيجارة وخرج دخان من نيفو وتكلم من بين سنانو بصوت خشن ممزوج ببحة
أمين . . غير صبر عليا الزا**
شرب المشروب دفعة وحدة ودخل لغرفتو بين ما احمد نزل لطابق السفلي وجد القهوة وتوجه لجردة ( الحديقة ) تمشى ناحيتها بخطوات ثابتة ويديه فجيابو وقف وراها وتكلم بصوت هادئ …….
أحمد … مساالخير
هدى . . “تلفتت ناحيتو” مسا نور
أحمد . . جلس جنبها ‘ وجدت ليك معايا القهوة…
هدى . .ش شكراا
أحمد .. رتشف من الفنجان” العفو
“شاف فيها ” ولفتي هنا !
هدى . . اه ولفت وعجبني هنا “بلعت ريقها ‘ قصدت رتاحيت هنا
أحمد . . اهاااه مزيان “شاف فيها ‘ شفتك صباح واقفة مع امين اش قال ليك !
هدى . .عقدت حجبانها ” و والو احم مدام راضية غاتكون نعسات
أحمد . .وي ………
مكان__اخ___________________ر
كانت جالسة فالبالكو ولايحة الكاب على كتافها وكاتفكر فلي حتل كيانها وقلب موازين حياتها ……
فلاش___باك__
قبل_اسبوع_
فتح علبة فالون الأحمر كايتوسطها عقد من الجوهر الخالص ووسطو قطعة من الألماس زادتو جمال وفخامة اول ماجات عينيها عليه حلت فمها ووسعت عينها من جمال المنظر ترسمات ابتسامة خفيفة على شفاهو وشاف ف عينيها
متعة . . وااااو
ناصر . .بصوت رجولي ” عجبك !
متعة . .ز زوين احم ……
____الممرضة___والوحش_____ [ 91 ]
_بقلم : الهاوية_سحر_____كوثر__
وقف والعقد فيديو تمشى بخطوات تقال وقف وراها وتحنى لمستواه وانفاسو الحارة كاضرب فرقبتها همس بصوت خافت كافحيح الاناكوندا . . . . .
ناصر . .الألماس لي لألماس
لبسو ليها وطبع قبلة خفيفة على رقبتها كانت كفيلة تخلي كيانها يتهز والصهدة تطلع معاها من اخمس قدميها زاد قربو ليها اكتر واكتر وهمس بصوت خافت . . .
بَيضاءُ تَسحَبُ شَعرَها مِن طُولِهِ وتَغيبُ فِيهِ وهوَ لَيلٌ أسحَمُ…..
نزل يدو لفخضها وضغط عليها ورجع طبع قبلة اخرى فكتفها خلاتها ترتعش
ستجمعات قواها وتكلمت بكلمات متقاطعة. . .
متعة .. ن ناصر
ناصر . .عيون ناصر
متعة . .ب احم بعد الله يخليك
تبسم ابتسامة خفيفة ورجع جلس انفاص معاها وعينيه ف عينيها
متعة . .مانقدرش نقبلو “يالا غاتحيدو وهو يحط يدو على يدها . . .
ناصر . .مستحيل نقبل ترفضيه عتبريه عربون صداقة “غمزها ”
متعة..صداقة !!
ناصر . .”عتدل فالجلسة ونتر نترة من سيجارة “خلينا نكونو متحضرين ماغانفرضش عليك حبي مي مايمنعش نكونو امي
متعة . . ك ك احم زعمة نكونو اصدقاء !”رفعت حاجبها”
ناصر . .تماماااا
___الحاضر______
تنهدت تنهيدة خفيفة ورفعت راسها كاتشوف فالسما وعقلها حاير خرجها من سهوتها صوت يزين كايبكي توجهات ليه بخطوات متسارعة هزاتو وكاتراري بيه . .
متعة . .هانا اماما هاناااا
____الممرضة____والوحش____ [ 92 ]
بقلم : الهاوية__سحر__كوثر____
داخل عرفتو جالس فوق الكانابي لابس شورط.وصدرو عريان وكايدخن سيجارة واالمشروب فاليد الثانية وعقلو مع متعة ترسمات ابتسامة خفيفة على شفاهو حط المشروب وهز تيلي ضغط على رقمها وكايتسنى الرد عقد حجبانو وتفاحة ادم كاطلع وتنزل فحلقو علاش مزال ماردت تقطع الخط ورجع تاصل من جديد نفس الشيئ تزاد معاه زايد وحس بالخوف وقف قافز توجه لدرسينغ لبس سروال جينز مع تيشورط وصبادير وخرج من عرفتو طاير ومن الڨيلا كاكل طلع ف سيارتو وعفط عفطة وحدة ماوقف حتى لباب العمارة ….انسطالا سيارة وتوجه لداخل بخطوات متسارعة ثواني وكان قدام باب شقة صونا مرة اللولة وثانية قبل ما يزيد ثلاتة كانت فاتحة لباب وواقفة قدامو .. .. ..
ناصر . .علاش ماكاتجاوبيش هااا
متعة . .”كاتشوف فالساعة وتولي تشوف فيه ” اش هاد الوقت لي جاي فيه
ناصر . .من بين سنانو ” ردي علاش ماكاترديش على تصالاتي علاااااش
متعة . .”ضغطت على نفسها “هضر بشوية زيدون ماتبقاش فين ماتحفى ليك تنقز عندي راه جيران غايبداو يهضرو عليا بسبتك
ناصر . .”جرها من المرفق ديالها بقوة وتكلم من بين سنانو ” هاد لقلاو* كامل لي قلت هموك غير جيران وانا هاااا انا فين فين انااا !!!!
متعة.. “ضربت حناكها وكاتشوف يمين وشمال “اويلي وحدي صلح فمك وهضر بشوية ” كاتهمس ” الله يخليك سير من هنا ناس غايفيقو
ناصر . .”كتم غضبو ” يزين صاڤا !
متعة .. صاڤا صاڤا
ناصر . . غدا فالصباح غانجي ناخدو كيف تافقنا
متعة. .بلعت ريقها “هااااا
ناصر.. رجعي كملي نعاسك فلصباح ان شاء الله غانجي قبل ماترد طبع قبلة جنب فمها ونزل مع دروج وخلاها وراه مبلوكيا اول ماغبر من قدامها حطت يدها على فمها . . .
متعة . .الله يربي اش كايدور ليه فراسو مايمكنش نقبل بهاد شي لازم نلقى حل
دخلت لداخل هزات تيلي تاصلت ب هدى وبدات تحكي ليا
هدى . .وحدة وحدة اش قال ليك!
متعة. . فالاول قبل اسبوع قال نكونو اصدقاء فقط وانا لحد لان ماعارفاش فاش كايفكر ودابا جاي كايقول بغى ياخد يزين لعند عائلتو يعرفو عليهم
هدى. . اه هو كان ديجا قالها ليك
متعة. .اه اه قالها ولكن. واش عارفه شحال دالمشاكيل غايجيو ورا هاد الموضوع
____الممرضة____والوحش____ [ 93 ]
بقلم : الهاوية__سحر__كوثر____
هدى. . بس متعة هاد شي لمصلحة يزين او لا؟! خاص من يولي يعرف يكون عارف باه وعائلتو
متعة. . اهااااه باش غدا ولا بعدو ياخدو مني بحجة بغى ولدو يكون قريب ليه وانا شنو غايكون حالي ديك سااع اااء شنووو
هدى . .كالمااا متعة كاااالمااااا ماتفكريش غير فالسلبي فكري فالإجابي انت عارفة مزيان حق المعرفة غايجي. واحد نهار يزين غايبغي باه وغايبغي تكون عندو عائلة نتي مزال ماحاساش بهاد شي من غايكبر غاتحسي وتعيشي اللهم خلي الامور تمشي بالمهل بس غاتفرضي شروطك ادا بغى ياخدو عند عائلتو
متعة . .اش كاتروني اش “صدرها كايطلع. ينزل بعصبية ” هو ماعندو الحق فحتى حاجة يزين ولدي انا وبسسسسس ومن غايكبر ماغانخليهش يحس بالفراغ
هدى. .كنتي ولدتيه مع سداري قالت ليك ولدي وبسسسسس متعة كبري عقلك وخلينا نهضرو فالمنطق عرفتي شنو هاد الموضوع غانهضرو فيه صباح غدا ان شاء الله غانصبح عندك
متعة . .”تنهدت ” ان شاء الله
أول ماقطعت هدى توجهات لدرسينغ خدات منو بيجامة دساطا فالباج سروال مع دوني ديالو سميطات لبستها وجمعت شعرها بشكل عشوائي ولاحت عليها كاب فوق كتافها ونزلت المطبخ كاتسلت فالظلام ومسارنها كايزغرتو بجوع ياالا غاتفتح الثلاجة.وهي تحس بانفاس حارة كاضرب ف رقبتها ويد مخشية تحت دوني وكاتلمس جسدها بلعت ريقها ورجليها كايرجفو ..
تلفتت بالخف وقلبها كايضرب فالتسعين جات عينيها عليه واقف بشموخ ونظراتو صوبها وابتسامة خفيفة على شفاهو واخا ظلام قدرات تشوفو هو امين طبعا شكون من غيرو غايتجرأ ويكون وقح لهاد درجة لدرجة يمد يدو ويلمس جسدها بل تمادى اكتر وقرب وجهو من وجها حتى تخلطو انفاسهم يالا غايتكلم وهي دفعو بكل قوتها بعيد عليها ورجعت بزوج خطوات لور وهي كاترجف . . .
هدى . . ش ش شنو بغيتي !
ماحدو كايقرب وهي كاتبعد حتى لصقت على الحيط حاوطها بيدو وقرب وجهو وانفاسو الحارة كاضرب فوجها . . . . .
أمين . .قولتي سميتك هدى
هدى. .”كاترجف من الخوف ” ء ء ء اه
أمين . .’بعد عليها وفتح ثلاجة ” وانا أمين “خدا قرعة الما شرب منها ورجع شاف فيها ” جاك الجوع حتى انا فيا الجوع اش ظهر ليك نتعشاو بزوج “غمزها”
هدى . .ل ل ا لا انا نزلت غير نشرب “خطفات القرعة من يدو شربات منها شوية وضربتها بجرية ماوقفت حتى لبيتها سدات الباب وتلاحت فوق السرير كلها كاتغزل من الخوف . . . .
__اصبحنا__واصبح__الملك__لله__
شرقات شميسة وتسللت اشعتها لداخل الغرفة معلنة على يوم جديد فتحت عينيها وناضت كاتكسل بتعب توجهات لحمام قضات روتينها ونزلت لمطبخ وجدات ليها القهوة بعد ماشربتها طلعت لغرفة كان يزين يالا فاق وبدا فالشغب ديالو هزاتو دوشت ليه ولبساتو حوايجو عبارة عن شورط جينز فالأزرق مع تيشورط فالأحمر وصبادري فالأحمر دارت ليه ريحة ديالو وجلست كاترضعو بعد عشر دقائق وصل ناصر بلاصة سيارة وطلع لطابق الثالت طرق الباب اول ماسمعات دقان عرفات بلي هو لي شرف حطت يزين فالكونا ديالو وتوجهت تفتح الباب .. .. .. .. ..
مكان__اخ_____________________ر
أول مافاقت خدات دوش خفيف بدون ماتفزg شعرها لبست حوايجها وطرفت الغرفة وتوجهات لغرفة مدام راضية لي كانت فايقة وكاتقرا الجرنال ….
هدى . . صباح الخير
راضية . . تبسمت .. صباح النور
هدى . .كيف صبحتي !
راضية . . الحمد لله ابنتي وانتي !
هدى . .الحمد لله ” جلست ” بغيت نهضر معاك
راضية . .خير ابنتي
ناصر . . “هز يزين” حبيب بابا
متعة. . من هنا لساعة غاتجيبو ليا
ناصر. . “بصوت خشن ” اوكي
مدات ليه صاك ديالو فيه رضاعة والمسائل ديالو وبقات متبعاه بالعين حتى غبر وقليها مامهنيهاش توجه ديريكت لمصعد ونزل لطابق السفلي وتوجه لسيارتو فتحها من بعيد مد يدو وفتح باب سيارة الخلفي حط يزين فرولاكس ودار ليه حزام الامان وطلع هو فاالمقعد الامامي مسافة طريق كان قدام باب ڤيلا دالعائلة بلاصة سيارة ونزل فتجاه يزين هزو بين دراعو. توجه لباب دار ثواني وفتحات ليه الخدامة لباب توجه لصالة بخطوات ثابتة ويزين بين يدو
رجاء . .”كاتشوف فيه بستغراب” ولدهم هاد البيبي !!
___مكان___اخ________________ر
راضية . .واش شي حد قلقك هاا شكون خسر ليك خاطرك!
هدى . .”بعد تفكير” حتى حد مي هاكا حسن صاحبتي خويت عليها دار وهي محتاجاني زيدون ماغايكونش فرق نهار كامل غانكون معاك وبليل غانجرع لدار
راضية . . “تنهدت” لي يريحك ابنتي
هدى . . “ترسمات” شكرا
راضية . .اه حقا فاخر الاسبوع غاتكون حفلة عيد خطوبة معتز خو احمد ولابد ماتحضري __ياالا جات تهضر وقاطعتها” ومانبغي حتى عتراض
هدى . .وخ واخا ان شاء الله
راضية. . تبسمت ” ان شاء الله…..
ناصر. . ولدي
رجاء . .”بصدمة” ههههه كاضحك معايا
ناصر . .”بجدية اكتر ” ماكانضحكش اماما هذا يزين ولدي
مصطفى . .كيفاااااااااااااش !! من امتى وكيفاش تخلي علينا هااااا
رجاء. .حلت فمها للاخر” ان انت كاضحك مافيهاش مستحيل يكون بصح
ناصر . .”بصوت رجولي ” وعلاش مايكونش بصح ماشي مهم تصدقي ولا لا جيت باش نعرفكم عليه وتكون فبااك ديك لينا ولا مانعرف اش سمها مستحيل نتزوجها
رجاء . .”ضربات حناكها” اويلي اويلي اش كاتقول واش باغي تشوهني فاخر يامي تخلي بنت الاصل والمفصل على بنت زناقي جايب لي ولد ملقط وكاتقول ولدي انت عندك ولد وهو سيف ومرا وحدة لي غاتكون فيحاتك لينا بسسسسسسس
ناصر . .عينيه ولاو حمرين كيف جمر ” ماماااااااااااااا “مد يزين الخدامة.وتكلم من بين سنانو” اخر مرة نسمع منك هاد الكلام ولا غاتعتبريني ميت وعمر وجهي مايجي فوجهك “كتم غضبو” ماتخلنيش نقول شي كلام ونوصل للحد لي نقدر نندم عليك سواء قبلتي ولا رفضتي كيف كيف حتى حاجة ماغاتغير يزين ولدي من لحمي ودمي ومستحيل نفرط فيه كيف ما مستحيل نتخلا على مو وهي المرا الوحيدة لي غاتكون فبالي “خدا يزين من عند الخدامة وطلع لطابق الثاني ودمو كايفور وخلا وراه رجاء فحاالة صدمة نفس الشيئ بنسبة لمصطفى لي حال فمو مية وتمانين درجة ……..
حط يدو على الواني وفتح الباب ودخل لداخل بخطوات ثابتة وريحة برفانو مالية لمكان جات عينين المربية عليه وقلبها بدا يخفق من جديد توجه لعند سيف لي كان واقف والبيبغو فيدو وابتسامة بريئة على شفاهوو . .
سيف. .”بكلمات متقطعة” ب ب با باا
ناصر . .”تبسم” روح بابااا”جلس فالكانابي وجلسو فوق رجلو ويزين شادو بيدو شاف فيه. تبسم ” سيوف بوس خويا
المربية . . سيف عطي بيزو لبيبي
مد فمو وكايقرب منو باش يبوسو طبع قبلة فخد يزين لي كان كايتبسم وكايرفركل برجيلاتو ……………
فاق مع جوابه العشرة تقريبا توجه لحمام خدا دوش وخرج لاوي الفوطة على نصو وكايصفر والفوطة الثانية كاينشف بيها شعرو بعد ماشفو توجه لدرسينغ خدا سروال جينز ديلاڤي مع تيشورط بيضة وصبادري فالبيض لبس ساعتو اليدوية ورش برفانو وخرج من الغرفة كايتعنكر يالا غاينزل لطابق السفلي وهي تجي جداه فبالو قلب دورة وتوجه لغرفتها فتح لباب اول ما دخل جات عينو على هدى كاتقرا ليها كتاب ركز الشوفة فيها وابتسامة خبيتة على شفاهو .. .. ..
أمين . .الميمة صباح الخير
راضية . . يفرح” حبيب قلبي صباح زين هدا الله حبيب جداه جالعندي “فتحت دراعها توجه ليها ضمها وباس راسها وعينيه على هدى لي وجودو تراها ودكرها بتحرشو ووقاحتو وقفات مرتابكة وتكلمت بكلمات متقطعة . .
هدى. .ن ن نخليكم على نفراد
أمين . .نوووووو رتاحي “أشار ليها تجلس
راضية . .كاتشوف فيها بستغراب” هدى مالك!
هدى. .”برتباك” و والو احم غانمشي نخرج شوية ونرجع
راضية . .واخا ابنتي ____خرجات من الغرفة بخطوات متسارعة …..
مكان___اخ_______________ر
كانت غادية جاية كاتسناه يرجع ليها ولدها وكاتغزز ظفارها من الأعصاب دازت ساعة وحسو ماكاينش تزاد معاها زايد وبدا الوسواس ينهش قلبها خدات تيلي وتاصلت بيه مرة وزوج وثلاتة وبدون رد وجها ولا صفر والخلعة ركبتها من ساسها لراسها حطت يدها على فمها وتكلمت
متعة . . الله ياربي فين دا ليا الولد ياكما وقعت ليهم شي حاجة
___الممرضة __ والوحش___ [ 94 ]
بقلم : الهاوية__سحر___كوثر___
بعد__مرور__ايااام___
الوقت_منتصف__اليل___
لاااا _لااا _ لاااااااااااااااااااااااااااا……
ناضت قافزت كاتنهج والعرق نازل معاها والخوف راكبها من ساسها لراسها كان كابوس كايخوف بزاف حطات يدها على صدرها وكاتقرا القران وشفايفها كايرجفو بعد ثواني لاحت لغطا وناضت كاتجر فرجليها نزلت لمطبخ خدات كاس الما نزلت عليه دقة وحدة وجرات الكرسي وشريط الكابوس كايدوز قدام عينيها ….
متعة . . اعوذ بالله من شيطان الرجيم ماتخافيش أمتعة هذا غير حلم “خدات نفس وطلعات لغرفتها تخشاات فبلاصتها وكاتنتظر النوم يزورها من جديد
فالجهة الثانية داخل غرفة مظلمة واقف بشموخ والسيجارة فيدو ونظراتو الحادة صوب الحديقة لي كانت انفاص معاه نتر نترة من السيجار وخرج دخان من نيفو بعدها حرك رقبتو حتى تسمع صوت . . .
ناصر . . _بصوت خشن _ صبري معاك تقادة امتعة لحد هنا وسطوب . . .
كرز على يدو حتى برزو عروقو وتفاحة ادم كاطلع وتنزل فحلقو فكل ما كايدكر شنو شاف قبل يومين كايبغي يحماق كيفاش راجل اخر يشد يدها وهي ملكو هو وبسسسسس بل كيفاش تمادات وعطاتو الفرصة انو يشد يدها جمع يدو على شكل قبضة وضرب بيها الحيط بقوة وعينيه حمرين كيف جمرررررررررررر……
فلاش____باك_____
ريح قوية والسما مغيمة كاتعلن على قدوم فصل الشتاء كانت خارجة من باب شركة عينيها كايلمعو بالفرحة وشعرها كايديه الريح وفكل مرة كاتوقف تضحك حتى كايدمعو عينيها وجنبها شاب فالثلاتين من عمرو قامة طويلة وملامح هادئة هو الأخر كان كايضحك وقفو بزوج وشد يدها بين يدو ونظراتو صوبها فنفس المكان كانت سيارة ناصر ونظراتو صوبها حس بالنار شاعلة فيه وشرارة الغضب كاطير من عينيه نزل من سيارة صاعر وتوجه ناحيتهم بخطوات متسارعة كأنو كالسابق الزمن ……
ناصر . . جرها من درعها بقوة ” اش كاديري هااااااا شكون هاد الكلببببببببب
متعة . . “كاتحاول تتفك من بين يدو ” طلق مني طلقققققققققق….
…… “دفعو بقوة ” اييييييه شكون انت !
ناصر . . اجي نوريك شكون انا ” دخل فيه براسو حتى رعف…..
متعة . .”وقفات بينهم ” اش درتي واش وانت بنادم ولا وحش هاااااا فرقني عليك وماتبقاش تتدخل في لي ماليكش فيه كاتسمعععععععععع……
جرها بعنف حتى لصقها عليه ” غاندخل فكل صغيرة و كبيرة ببساطة حيت نتي ملكي كاتسمعي ملكييييييي ….
___الممرضة __ والوحش___ [ 95 ]
بقلم : الهاوية__سحر___كوثر___
الحاض______ر ……
لاح سيجار من يدو بعد ما طفاها وتوجه لسرير ….
___اليوم__المواااااااالي____⁦🏜️⁩
شرقات شمس جديده معلنة على يوم جديد واحدات جديدة تسللت اشعتها داخل الغرفة كاداعب وجها وخلاتها تفتح عينيها ناضت كاتكسل وكاتمشى ناحية الحمام ….
قضات روتينها وتوضات وصلت الصبح وبدات كاتلبس حوايجها عبارة عن شوميز فالبيض فيها خطوط فالاسود مع سروال جينز ديلاڤي وسبرديلة فالبيض صايبات شعرها بالمقلوب وحطات ميك اب خفيف يالا رشات بارفانها وهو يفيق يزين …..
فالجهة الثانية كان داخل الحمام كاياخد دوش وباالو كلو مع متعة ونار الغيرة لي شاعلة فقلبو خرج لاوي الفوطة على نصو توجه لدرسينغ وبدا كايجهز نفسو هو الأخر
مكان__اخ____ر
فاق على صوت تيلي مد يدو وقطع الخط بدون مايشوف رقم ورجع رد المخدة على راسو ثواني وتفتح الباب بقوة وتهز لغطا من فوقو ناض قافز ويالا غايبدا يسب وهو يسكت …..
انتصار . . واش باغي تسكت ليا القلب هاااا دوي واش باغي تحمقني
أمين . . “ضاغط على اعصابو” اش واقع !
انتصار. .”بعصبية” لي واقع وليت نحشم نقول راك ولدي لي واقع اسيهم ناس كلاو وجهي بسبتك واش كل ليلة جابني سكران ومحشش وزايدها ضارب راجل معروف هادي لخرا ليك معايا والله مانعقل عليك مزال عوم فبحرك كاتسمع عوم فبحرك
خرجات ورضخات لباب ناض فتجاه الحمام وكلامها ماهزش فيه شعرة. . . .
نزلت لطابق السفلي ودمها كايغلي …
انتصار . .اويلي وحدي اويلي خبارو فكاع الجرائد
راضية . .راني هضرت مع سي الوالي وعلى وجهي ماجاوش هزوه قالك خاصو يمشي لمركز يقدم نفسو قبل لايجيو يهزوه
أحمد . . تاصلت بالمحامي وانا غانمشي معاه غانحاول نقنع سيد يوقع على تنازل
انتصار . . الله ياربي فين غاندي وجهي مع هاد لولد
راضية. .”تنهدت ” الله يهديه الله يهديه
انتصار . .اميييين الله يهديه على نفسو وعليا
___الممرضة __ والوحش___ [ 96 ]
بقلم : الهاوية__سحر___كوثر___
بعد ماحطات يزين فالحضانة توجهات لخدمتها مسافة طريق كانت قدام باب الشركة بلاصات الميني كوبر ديالها وتوجهات لداخل كاتميل بخسرها يمين وشمال تمشات ديريكت فتجاه المصعد بركات على زر وطلعت لطابق الخامس ثواني وكانت فالجناح الخاص د ناصر بعدها بدقائق معدودة كان سيادتو قدام باب الشركة بلاصة سيارة ودخل لداخل بخطوات مخملية ونظرات حادة توجه ديريكت لطابق الخاص بيه ثواني وكان واقف قدامها بهيبتو المعتادة ونظراتو اللولبية صوبها . . .
ناصر . .”بصوت خشن ” تبعيني المكتب
عطاها بظهر توجه لمكتبو الخاص تبعاتو بالعين حتى غبر وقلبات عينيها بتدمر ثواني وكانت واقفة قدامو عتدل فالجلسة وشبك صباعو وكايشوف فيه بحدة …
ناصر. .”بصوت خشن” شكون داك وجه الكلب لي كان معاك ؟!
مكان___اخ____________ر
بعد ما خدا دوش لبس حوايجو عبارة عن سروال جينز ديالاڤي مع تيشورط فالكحل وصبادري رش البرفان ديالو ونزل كاتمختر وياأرض تهدي ما عليكي ادي رمقاتو انتصار بنظرات حادة والغضب كاينهش قلبها نهيش . .
انتصار . . تهز لولاية غاتلقى المحامي تما واحمد غايكون معاك غانبقاو كل عام نتوسطو ليك معا الناس هاااا واش هاد لحال عاجبك دوي !!
راضية . . تهدني ابنتي ضغطك غاينزل “شافت فيه ” واش اولدي ماباغيش دير عقلك !
أمين . . “بعدم مبالات ” صافي ساليتو نقدر نمشي !
انتصار . .”بصوت عالي” تمشي ماترجع ان شاء الله
___الممرضة __ والوحش___ [ 97 ]
بقلم : الهاوية__سحر___كوثر___
متعة . . فاش كايهمك !
ناصر . . ” من بين سنانو ” لاخر مرة غانسولك شكون هو !!
متعة . . عوجات الفك ديالها ورجعت شافت فيه ” صديق وياريت تخليك بعيد على حياتي الخاصة وحتى من صداقتك مابغيتهاش واخااا !
ضرب بيدو على المكتب بقوة ووقف صاعر نظراتو خلات كيانها يتهز والخوف يركبها من خصلة شعرها لأخمس قدميها توجه ليها بسرعة وجرها من معصمها بقوة وتكلم من بين سنانو بخشونة ……
ناصر . . لي بيني وبينك اكبر من صداقة لي بيني وبينك ولد زائد انت وحياتك ملكي “زير عليها اكتر ” وماعندكش الحق تتصرفي فحياتك بلا ادني وياويلك تتجرئي وتشوفي فشي حد من غيري ولا غانخليك تشوفي الوجه لي عمرك شفتيه ماتخرجيش مني الحامض حسن ليك
متعة . .”تنترات منو ” علاه بسلامة شحال من وجه عندك هااااا “اشارت بسبابتها فوجهو ” وحتى انا لاخر مرة غانقول ليك خليك بعيد عليا وعلى حياتي وم….”قبل ما تكمل الكلمة شدها من الفك ديالها بقوة ورجع تكلم بحدة”
ناصر . . تؤ …تؤ ….تؤ…. ماشي ناصر لي يسمح فحاجة ملكو الوقت غاتبين ليك القطيطة بلي راك ملكي “خشا يدو تحت الشوميزة وكايتملس فلحمها ” وكل جزء من جسدك ملكي “ركز نظرو على شفاها ” خليك مطيعة غايكون احسن ..
قبل ماتكلم قاطعها بقبلة عنيفة قطعات فيها نفس ويدو كايمررها على جسدها ستجمعات قواها ودفعاتو بكل جهدها ورجعات ببضع خطوات الور وكلها كاترجف
متعة . .ماتقيسش فيا مرة أخرى كاتسمعععععععععع ماتقربش منيييييي
#الممرضة___والوحش____ [ 98 ]
بقلم__الهاوية___سحر__كوثر__
خرجات من المكتب كاتجري جرات الكرسي وجلست فمكتبها وكلها كاتغزل واحاسيس كتيرة متخبطة داخلها
مكان__اخ_______ر
هدى . .”حطت يدها على فمها ” الله ياربي ودابا غايشدوه !
راضية . .”تنهدت” احتمال ياربي فرجها من عندك هاد الولد مابغى كاع يدير عقلو ولا يتهد
هدى . . ان شاء الله خير
راضية . .ان شاء الله ابنتي
مكان___اخ_________ر
أحمد . . “عاقد حجبانو” هاا شنو درتو!
المحامي . . وقفو سي امين دابا غانطالب بإطلاق صراحو بكفالة ادا كنتي كاتعرف الضحية غايكون فصالحنا سو غانلقاو صعوبة بإقناعو يتنازل
أحمد . . “ضغط على يدو ” ماكانعرفوش مزيان مي غاندير لي فجهدي باش يتنازل
المحامي . .وهو كذلك
فجهة ثانية كانت لينا كاتهضر ف تيلي مع صديقتها الأنتيم والغضب متمكن منها
لينا . . واش عارفة شناهيا عندو ولد ماعرفتش وقتاش وكيفاش قدرات طيحو ف شباكها لكن لي عارفة هو مستحيل نخليها تفرح بيه مستحيل
ماريا . . وهذا لي بغيتك ديريه لكن ماشي بالغوات والبكا نو
لينا . . “بلقات عينيها ” عندك شي مخطط !
ماريا . .”سكتات ثواني ورجعت تكلمت ” حلي ودنيك وسمعيني
لينا . .”بهتمام ” كانسمع
#الممرضة___والوحش____ [ 99 ]
بقلم__الهاوية___سحر__كوثر__
__المسااااااء__________🌆
بعد ماكملت خدمتها تمنات ليلة سعيدة لمدام راضية وخرجات من الڤيلا فتجاه محطة طاكسيات .كاتمشى بسرعة وحانية راسها هربا من لسعات االبرد فنفس الشارع كان احمد لمحها من بعيد وقلب طريق فتجاها . . .
طييييط …….طييييييط……
سمعات لكلاكسون ورفعات راسها اول ماجات عينيها ف عينيه قلبها خفق. . .
أحمد . . مادموزيل هدى طلعي نوصلك
هدى . . بلاش مانعدبك ميسيو
أحمد . .عدابك راحة
هدى . .”برتباك ” احم شكرا
مكان____اخ_________ر
بعد ماخدات ولدها من الحضانة توجهات لشقة بعد يوم متعب بنسبة ليها مسافة طريق وكانت هدى قدام باب العمارة ميلات راسها تجاه احمد وتكلمت. .
هدى . .شكرا ميسيو احمد
أحمد . .العفو “شاف ف عينيها” ياريت نحيدو رسميات بينا قولي غير احمد وبس
هدى . .”بخجل” احم اوك “تبسمت” تصبح على خير
أحمد . .تلقاي الخير
نزلت من سيارة وقلبها كايرقص السامبا اول ما نزلت ديمارا وخلاها متبعاه بعينيها تنهدات تنهيدة خفيفة وتوجهات لباب العمارة ثواني وكانت داخل الشقة . .
هدى . . حوبييييييييي
متعة. .”طلات عليها من صالة ” اش هاد نشاط
هدى . . “حطات يدها على قلبها ” احححح قالي نحيدو رسمياات بينا 😍
متعة . . دارت يدها على نصها ” شكون هذا !
هدى . .حمادينو 😍😍😍
متعة . . ياااااااااي ايوا وشنو قولتي له !
هدى . .”تلاحت فالكانابي وحطات يدها على قلبها ” اوك اش غانقول ماتصوريش قداش ديك الكلمة فرحاتني عندي احساس بلي حتى هو معجب غير مزال متقل
متعة . . “جلسات فالحاشية دالكانابي ” مي خاصك تزربي عليه قبل لا دور بيه شي وحدة
هدى . .”بهتمام ” شنو ندير !
متعة . .”حلي ودنيك
#الممرضة___والوحش____ [ 100 ]
بقلم__الهاوية___سحر__كوثر__
اول ما خرج من شركة توجه لڤيلا داالعائلة طلع ديريكت لغرفتو بدون مايكلم شي حد او يشوف فيهم . . .
ناصر . .”كايحيد حوايجو ويهضر فنفس الوقت ” غانخليك تشوفي بلي حياتك وكلك ملكي “لاح الڤيست فسرير وفتح ازرار القميجة وعروق رقبتو ويدو بارزين من كترت الأعصاب توجه ديريكت لحمام خدا دوش خفيف من بعد توجه لدرسينغ لبس سروال كيطمة فالگري مع تيشورط بيضة . . .
الخدامة . .دق…..دق……
ناصر . .”بصوت خشن ” دخل
الخدامة . . ميسيو ناصر كايتسناوك لعشا
ناصر . . اوك
مكان___اخ____________ر
هدى . .هاااااااه باش نخليه يعترف خاص ندير هاد شي !
متعة . . تمااااماا
هدى . .كاتحرك راسها بالإجاب” هاد شي لي خاصو يكون اه تماما هاد شي لي خاص يكون “ضماتها ” يخليك ليا الحب ديالي
متعة . .ويخليك انا غانوجد لعشا
هدى . .”قوسات حجبانها ” حالك ماعجبنيش اش واقع !
متعة . . ول والو ماتشغليش بالك
توجهات لمطبخ وخلات هدى تابعاها
هدى . .واش ناصر !
متعة . .كاتسد باب ثلاجة وكاتهضر فنفس الوقت ” عيت اهدى عيت “جرت الكرسي جلست عليه ” مابقيتش قادرة نستحمل
هدى . .”بخوف ” اش وقع !
متعة . . حاسة باحاسيس كتيرة كلشي مخربق ماعارفاش شنو باغية ماعارفاش واش نزيد ولا نوقف
هدى . .”بهتمام” وحدة وحدة
متعة . .”شافت فيها ” ناصر

Leave a comment