Skip links

قصة : الممرضة والوحش 2

 7,713 عدد مشاهداات

____الممرضة___والوحش_____ [ 26 ]
__ #بقلم : #الهاوية___ #سحر__كوثر__
الكارد 2 … سيدي سيدي
الشخص .. اش كاين !
الكارد … سيدي عزيز شدوه البوليس متبلبس فالمصحة وناصر لي سلمو
الشخص ..”لونو تخطف ” شنوووووووووو الله ياربي مدور بيا غير رعاوين _بلع ريقو ” جهزوي ليا الطائرة خاصة دابا فالحين
الكارد 2 ..امرك سيدي
___مكان__اخ_______________ر
كانو جميع ف ولاية الأمن داخل مكتب ضابط كان الكارد المدعو عزيز ومعاهم مازن وناصر بحكم المعارف والنفود جلسو فالتحقيق وكل مرة كايزيدو يتعصبو …..
الضابط ..”اشار لشرطي ” نزل عليا زبل لسيلون وكرموه مزيان من بعد نص ساعة طلعوه ليا
الشرطي ..امرك سعادة الضابط “ضرب ليه تحية ونزل المدعو عزيز ..
ناصر ..” كارز على يدو ” الكلبببببب رافض يعترف شكون وراه
الضابط .. ماتخافش اميسيو ناصر غانعرفو شكون وراه تهدن …
___مكان__اخ________________ر
كانت جالسة فاالكافي كاتشرب القهوة ودماغها خدام جرت هدى الكرسي وجلست ..
هدى ..افين سارحة ؟!
متعة ..”خرجت من شرودها ” هااااااااه….
هدى.. باركة عليك اصاحبتي من تخمام من صباح ونتي تسلتي على الخدمة عرفتي اش ديري سيري لدار رتاحي وخودي ليك شي يومين صفي فيهم دهنك “كاتشوف يمين وشمال ” كاع الأعين عليك وكلشي كايهضر كولا واش كايقول بالحق دابا ناقد مهم نتي خودي ليك يومين رتاحي واخا !
متعة ..وقفت ” نيت محتاجاها انا غانطلع عند المدير
هدى ..”وقفت بدورها ” يالاا سيري….
توجهات هدى كاتكمل خدمتها بين ما متعة توجهات الإدارة وخدات الإدن عطاه ليها المدير بدون تردد توجهاات لمكان تغير الملابس لبست حوايجها وهزت صاكها وخرجت
____الممرضة___والوحش_____ [ 27 ]
__ #بقلم : #الهاوية___ #سحر__كوثر__
فاالجهة الثانية وبضبط ف ولاية الامن كان ناصر ومازن جالسين فالكافي دالولاية كايرتشفو القهوة وكايهضرو …
مازن ..رخف نفسك اصاحبي المجرم غايعترف شكون وراه مدام هو فيد البوليس ادا قربنا من الحقيقة
ناصر ..”كارز على يدو ” غانجهل اخويا ولدي على بونت كان غايمشي مني “الغصة فحلقو ” كيف ما مشات مني عبير
مازن .. “حط يدو على كتف ناصر ” خليك قوي كيف ديما عبير الله يرحمها قدرها تموت وربي عوضك بولدكم كوني قوي على قبلو هو محتاجك كتر ما انت محتاجو
ناصر ..”تنهد ” سيف كانت باغية تسميه سيف
ياريت كن بقات معانا ياريتني انا ولا هي
مازن .. “شد يدو ” ناصر لا عتراض على قضاء الله ستغفر مولاك
ناصر ..”تنهد والغصة فحلقو ” استغفر الله العظيم واتوب اليه … “شاف فيه ” يالا نطلعو نشوفو داك زا*ل واش عتارف
مازن .. يالااا….
دفعو لحساب وطلعو لطالق الثاني توجهو ديريكت لمكتب المدير طرقو الباب ودخلو …
_____مكان___اخ___________ر
متعة .. فهمني علاش هاد زربة فجأة ؟!
أنيس .. نفهم بلي ماباغياش تكوني مراتي هااا ؟!
متعة .. سي باغية اكيد واش هدا سؤال لكن زربتي لا زعمة “تنهدت ” اوووووف تدعقت “شافت فيه ” نخليو لشهر لماجي واخا على مانوجد
أنيس .. قلت اليوم هي اليوم وراقي جهزتهم ووراق دابا غايجهزو ومور لعشا غانديرو االعقد ومانبغي حتى عتراض الى ادا ماكنتيش باغياني من الأساس
متعة .. “حطت سبابتها على شفاهو ” هششش اش هاد لكلام اكيد كانبغيك “تبسمت ” موافقة
أنيس ..”ضمها ” كانبيغك
متعة ..مواا اوسي
أنيس ..يالا ياااالااا الوقت كايجري اري ليا لوتائق
متعة ..”متوجهة لغرفتها وكاتهضر ” اوك اوك جلس ترتاح بعدا
أنيس ..”تنهد ” ماغانرتاح حتى تكوني ليا بشرع والقانون هاديك هي الراحة الكبيرة “جر الكرسي وجلس كايحرك ف رجليه من توتر ثواني وكانت واقفة قدامو وهازة الوراق فيدها
متعة ..” مداتهم ليهم ” هاهما
أنيس ..وقف بالخف ” انا غانمشي مع العشرة داليل ان شاء الله غانجي انا ولعدول “رما ليها بوسة فالهوى وخرج طاير وخلاها وراه متخبطة فأفكارها ومافاهمة والو على هاد زربة تنهدت وتوجهاات لحمام تاخد دوش تحيد بيه العيا فالجهة الثانية وبضبط ف ولاية الأمن كانت جالس المدعو عزيز ووجهو كلو دمات وكدمات لدرجة ملامحو ماتقدرش تفرزهم وقاميجتو مقطعة تقول نهشوها لكلاب نتر ضابط نترة من سيجارة وتكلم …
الضابط ..هااااا مزال كر* سخون عليك وماناويش تعترف هممممم ” ضرب فالبيرو حتى قفز ” ادوي الزا*ل نطق تكلممممممم
عزيز .. “بلع ريقو ” ا ان انا غانعتارف اسيدي لكن قبل غاتوعدني بلي غايخفو عليااا
الضابط ..”بنبرة حادة “طلق راسك
____الممرضة___والوحش_____ [ 28 ]
__ #بقلم : #الهاوية___ #سحر__كوثر__
عزيز … البوص ديالي هو عثمان المريني وهو لي امرني نقتل عبير العلاوي كان فالأول مخطط يقتل ناصر ” شاف ف ناصر لي ولاو عينيه حمرين كيف جمررررر وعرق ف جبينو تطراسة توجه ليه وتلاح عليه كيف الأسد الجريج جرو من الكول دلقميجة وزير عليه
ناصر ..قولتي عثماااااااان هااااااااا المريني زام* ورا موت عبير نطقققققققققققققققق
الضابط ..كايجر فيه ” ميسيو ناصر طلق منو غاتقتلوو طلقققققق.
مازن ..”كايحاول يبعدو عليه ” طلق منوووووو ناصرررررررررررررررر
ناصر ..”دفعو حتى جا منشور” دوييييييييي
عزيز ..”كايلتقط انفاسو ” كح…كح….كح…. ا اه عثمان المريني هو الرأس المدبر ومخطط يقتل البيبي ….
جلس الأرض وشد راسو بيدو كيفاش ماجاش فبالو وهو قريب منو وكيفاش الكلب جا غزا ف موت عبير بوجه حمر وبلا حيا بلا حشمة جلس جنبو مازن وحط يدو على كتفو
مازن ..اخيرااا المجرم غاياخد العقاب لي يستحق
ناصر ..الكلببببببب عمر ديل الكلب مايتقاد الكلب غايبقى ديما كلببب بالحق برب المعبود حتى نخليه يندم
الضابط ..ويااااك والى غانطر نوقفك خلي القانون ياخد مجراه
ناصر ..”وقف وكرز على يدو ” خلاوني نكون وحش ونجحو من اليوم غانكون انا هو لي غايدمر حياتهم وحياة اي واحد قريب ليهم ابتداءا من ديك _حبس وشاف ف الكارد _
ناصر .. “شنق عليه ” ديك الممرضة حتى هي معاكم دوي هااااا حتى هي كانت مكلفة بنفس المهمة
عزيز .. ل لااا لااا هي ماكانتش معانا هي شافت شنو وقع وانا هددتها بختها و__قاطعو _
ناصر ..دوي عليا زبللللللللللللل _شاف ف ضابط ” بغيت داك لكلب د عثمان وولدو يكونو هنا ويتعاقبو اكيد الكلب الزام* دولدو معاه
الضابط ..حنا غانجيبوه ونحقو معاه كون هاني ميسيو العلاوي
مازن ..”شاف فيه ” خلينا نمشيو
__ المساااااا____ء 🌇 🌇 🌇 🌇 🌇
كانت داخل غرفتها جالسة فطرف دسرير لابسة قفطان خفيف دجوهرة الحرة فالبيض مخدوم بالراندة وطالقة شعرها ولايحة عليه شال حفيف دالحرير فالبيض وضارباها بتكحيلة وعكر حمر ماط وكاتبخشش فالتيلي دخلت عندها هدى وتكلمت …
هدى .. وصل العدول ومعاه انيس اجي
متعة ..”حاسة بقلبها مزيز وكايضرب خدات نفس عميق وتكلمت … انا جايةةةة
____الممرضة_والوحش______ [ 29 ]
_ #بقلم_الهاوية_ #سحر__كوثر__
خرجات من بيتها حانية راسها وخطواتها تابتة دخلت لعندهم لصالة وجلست فالجهة الثانية اونفاص مع أنيس لي كان جالس تابت وعينيه ف عينيها ….
متعة ..سلام عليكم
الكل .. وعليكم سلام
العدول ..نبداو على بركة الله احم أنيس بن عثمان المريني واش قابل ب متعة بن قاسم الإدريسي زوجة ليك
أنيس ..”شاف فيها ” قابل
العدول .. “شاف ف متعة ” متعة بنت قاسم الإدريسي قابلة ب أنيس بن عثمان المريني زوج ليك !؟
متعة ..”شافت فيه بحب وتبسمت ” قابلةةةة
العدول ..”مد ليه الكتاب ” وقع اولدي هنااا
خدا منو ستيلو وقع ومد لمتعة وقعات بدورها اول ماقال كانعلنكم زوج وزوجة طلقتها هدى بزغروتو وعنقات متعة لي كانت فرحتها كبيرة
هدى .. مبروووووووووك حبيبتي
متعة ..الله يبارك فيك والعقبة ليك
هدى .. “شافت ف انيس ” مبروك
أنيس .. العقبة ليك ____يالاا سكت وهما يسمعو صونيط داالباب وقف العدول خدا حسابو وتوجه لباب وهدى سابقاه نيت تشوف شكون اول مافتحت الباب جات عينها على ناصر واقف بكل شموخ وعينيه حمرين كيف جمرررررر…
هدى .. “عقدت حجبانها ” اش جاي دير ثاني
العدول ..سمحي ليا ابنتي ندوز ….”فسحات ليه طريق خرج العدول ووراه المساعد ديالو بين ما ناصر كان كايطلع فيها وينزل دفعها حتى ضلوعها تهزو ودخل لداخل …
هدى ..”بصوت عالي ” اجي لهنااااا فين غادي
متعة ..جات عينها عليه بلعت ريقها وتكلمت ” اش جاي دير ثاني…
أنيس ..خزر فيه ” شنو باغي هااااااا”قبل مايسكت أنيس جاتو لكمة لوجه خلاتو يخرس
متعة ..”غوتاات” حماااااااااار…
..”هز يدو ونزل عليها لوجه ” طرااااااااااااااااااااااااخ …
ناصر .. كلبة وكلببببببب
أنيس ..”نزل عليه لوجه ” حمار كيفاش تجرأ وتسب مرتي هاااا
ناصر ..”دخل فيه براسو حتى رعف” قولتي مراتك “كايصفق ” اووووووووه مبروك كنتي تعلمني نجيب بوكي فلوغ ونبارك ليكم “ضحك بستهزاء …
أنيس.. ” كايمسح دم من فمو ” اش بغيت هااا اش بغيتي
متعة ..”بخوف” الله اربي “توجهات لأنيس شداات فيه ….
ناصر ..رفع راسو بتعالي ” طلقهااا
أنيس ..شنووووووووو “خزر فيه واش خرج ليك العقل هااااا ” توجه ليه ” خرج علينا برااااا
ناصر ..”ببرود ‘ غاطلقها “غمزها ” وغاتكون كلبتي المدلولة “ضحك حتى بانو لغمزات ديالو
أنيس .. ” توجه ليه ” انت زدتي فيه الكلب “دفعو ” براااااااااا
متعة طاح ليها الما فركابي كاتشوف فيه مكرها وماحاملاش شوفة فيه شافت فأنيس وجراتو من يدو …
متعة ..انيس كالمااا ماتخليهش يستفزك
هدى ..واش انت ماكاين لي يردعك برااااا
ناصر ..”تجاهلها وشاف فأنيس ” تبعني

توجه لباب بخطوات تابتة شاف أنيس ف متعة وتكلم ..
أنيس ..شيغي انا جاي ماتخافيش
متعة ..”دمعو عينيها وقلبها مزير ” ماتردش عليه خليه دابا يمشي
أنيس ..”باس يدها ” ماتخافيش
ناصر ..”بصوت رجولي ” مزال ماكملتي مسرحيتك تبعني خلاااص
__الممرضة____والوحش_____ [ 30 ]
_ بقلم _ الهاوية_ سحر__كوثر___
أنيس ..تقابل معاه وتكلم ومغزف ” كانسمعك
ناصر .. القتال الكلب دباك فضيافتي وكرمتو مزيان كايبقى باك ولازم مانكرمو
أنيس ..”شنق عليه ” اشنو درتي لباااا هاااا اش درتي لييييييييه….
ناصر .. “دفعو وساس يدو بشمئزاز” كايبان لي دق لي خديتي ماكفاكش “تنهد ‘ اوكي ازوين ندخلو فصلب الموضوع باك ولا هي ‘غمزو ‘
أنيس ..حقيييييرررررررر
ناصر ..ماغانوصلش لحقارتكم
أنيس ..انا ومتعة ماعندنا دخل خلينا بعاد
ناصر ..اووووه مجرم ولد عااق بففف نفهم بلي بغيتي باك ” اشار ليه بيدو ” بوووووووم “غمزو ” هااا الكرة فالملعب ديالك بس قبل ماتفكر كن اكيد ادا رفضتي غانعرف نحيدها ليك وانت كاتشوف لكن قبل غانقتل الكلب دباك بعد مانكرهو فحياتو وندمو على موت عبير
أنيس دنيا مشات وجات بيه تحط موقف لايحسد عليه باه ومتعة تقسم قلبو لزوج دنصاص رفع راسو والغصة فحلقو شاف فيه بحقد وغل ودخل لداخل مخربق ومتخبط فأفكارو تمشى وراه ناصر بخطوات تابتة وعلى شفاهو ابتسامة انتصار وقف أنيس قدام متعة لي كاتشوف فيه و ف ناصر بستغراب شاف فيها أنيس بنكسار وتكلم وهو ضاغط على يدو
أنيس ..م مت متعة “بلع ريقو ” انت طالق… طالق…طالق…
متعة ..”حلت فمها ” ه ا “كاترمش وهي مصدومة ” هااااااااا ..ك.. ك ..كي ..كيفاش “شنقت عليه ودموعها نازلين ” كيفااااش هاااااا هئ….هئ….حرام عليك الله ياخد فيكم الحق هئ……هئ….
ناصر ..”عامل راسو متأتر ” اووووه تأترت انا شوف غانبكي “تبسم بستهزاء ” شنو نقول ليك مبروك زواج ولا ياااحرااام طلقتي هااهااهههه
“ضحك حتى بانو الغمازاات ديالو بين مامتعة طاحت على وقفتها وغيبات توجه ليها أنيس بخطوات متسارعة دفعاتو هدى وغوتات حتى بح صوتهااا…..
هدى ..بعد منها الكلببببب قليل رجلة خرجو عليا برااا ” بصوت اعلى ” براااااااااااااااا…..
أنيس ..”دمعو عينيه ” متعةة متعةةةةةة “تجاهل هدى وجلس على ركابيه يالا غايقرب منها وهو يدفعو ناصر ….
ناصر ..تؤ..تؤ…تؤ .. ماتحاديهاش مانبغيش لي يقيص فممتلكاتي ” غمزو ” يالاا بعدددددد
هدى ..” خرجت فيه عينيها ” اش كاتخرف “ولت شافت فمتعة لي فاقدة الوعي مشات كاتجري لبيتها جابت البارفان ديالها رشاتو فيدها وكاتفيق فيها ..
هدى.. متعةةة متعةةةةة فيقي احبيبتي هئ…هئ…متعةةةةةةة
ناصر ..” بعدها عليها ” انا غانعرف نفيق كلبتي
“كلبتي متعتي فيقي يالااا
أنيس ..” دفعو ” بعد عليها الكلببببببب….
ناصر .. “شاف فيه شوفة دلقتيلة ” اش باقي كادير انت هنا دور تقو* حسابك مزال ما بدا

بدات كااتفيق متعة بعد ما هدى رجعت رشت البرفان فيدها وشماتو ليها وقفت وراسها عاطيها لحريق وعينيها منفوخين بالبكى تمشات فتجاه غرفتها بخطوات بطيئة ومزال الدوخة شاداها حاول أنيس يلحق بيها لكن لقا قدامو ناصر واقف كيف بنظرات حادة كيف الصقر ..تبعاه أنيس بعينيه حتى غبرت وتكلم والغصة فحلقوو…
أنيس ..ماشي لخاطري امتعة ماشي لخاطري سمحي ليااا ___حنا راسو وخرج من الشقة وهموم دنيا على كتافو بين ماهدى توجهات لغرفة عند متعة وخلات وراها ناصر واقف وابتسامة جانبية على شافهو تكلم بصوت رجولي وهو غادي فتجاه الباب…
ناصر ..بدا العب الكلاب غانربيكم واحد واحد وديني وماأعبد حتى نكرهكم فحياتكم …
خرج من شقة فتجاه لوطو ديالو طلع فيها وكسيرا فتجاه المجهول…..
___مكان__اخ__________________ر
مازن .. اخخخخ اناصر اااخخخ “ضرب يدو مع الحيط.. البوليس توجهو لمطار باش يعتقلو عثمان لكن فص ملح وداب اكيد ناصر ورا ختفاؤ بغيت غير نعرف فاش كايفكر فاش
مصطفى .. فين غايكون مشى فين
مازن ..هاكا غايصعبها عليه قلت ليه عشرة لاف مرة يخلي البوليس يشوف شغلو لكن معامن تهضر معامن..
تتمة_____
___بعد__مرور_ يومين____
كانت جالسة فغرفتها لي من اليوم المعلوم وهي مظلمة مكمشة فوق السرير وجامعة رجليها لعندها ووجها شاحب وتحت عينيها كحل بسهير وتنفخو بقوة البكى طرقت هدى لباب ودخلت لعندها
هدى .. متعة
متعة ..الصمت
توجهات لنافدة بغات تحيد ريدو باش دخل شمس وهي توقفها بصوتها …
متعة .. خليه كيف كان
هدى ..لااااا شوفي حالتك كيف ولات البيت مظلم كيف الغار ووجهك ولا صفر ماشي كلب دخلا يخليك فهاد لحالة هادي ماشي متعة لي كانعرف باركة من البكى فيقي لنفسك “نحات ريدو ودخلت شميسة خبات متعة وجها بيدها هاربة من اشعة شمس وبدات تبكي بصوت مسموع وصوتها باح …
متعة ..ااااااااه ..هئ…هئ…هئهئهئهئهئهئ….
هدى ..” عنقاتها ” رجعي قوية كيف عرفتك ماتخليهمش يكسروك
متعة ..”بصوت باح ومخنوق بالبكى ” علاااش اربي علااااش اشنو درت هئ..هئ.. اااااه هئ..هئ….
هدى ..اشششششش باركة احبيبتي بارك رحمي نفسك
متعة ..”مسحات دموعها ” الله يلعن ساعة لي بغاه قلبي فيها طلع غدار اصاحبتي باعني برخيص اهدى باعني برخيص هئ…هئ.. كرهتو كتر من ناصر وكرهت راسي وحياتي
هدى ..ستهدي بالله “تنهدت ” غاترجعي قوية انا متأكدةةةةة
متعة ..”شافت فيها ” عيت عيت وتهديت
هدى .. حياتك يالا غاتبدا والعمر كلو قدامك خلي هاد تجربة القاسية درس ليك وبيها غاتزيدي القدام نتي من ديما قوية
متعة ..بغيت نبقى بوحدي بليييز
هدى .. “تنهدت ” واخا رتاحي انا غانمشي الخدمة نشوفك باليل
حركات متعة راسها بالإجاب بين ما هدى خرجات من الغرفة فتجاه الباب دشقة تكمشات متعة بلاصتها ودمعتها سايحة….
___مكان___اخ_________________ر
المكان ..الغابة وصلت سيارة من نوع رونج روڨر فالأسود زاج فيمي نزل منها ماصر لابس سروال جينز كحل مع بيل كول مونطي كحل وفيسط فالگري تمشى بين شجر بخطوات تابة زنزل لمستودع تحت الأرض كمل طريقو فتجاه باب دالألحديد فالگري كايتفتح بالكود ركب رقم سري وتفتح دخل لداخل بخطوات تقال وعينيه على عدو الدود كانو مجلسنو فوق الكرسي مكبلين ليه يدو ووجهو كلو دم وكدمات جلس انفاص معاه ناصر جلسة القرفصاء وكايشوف فيه بحتقار
ناصر ..”بصوت رجولي “اوووووه عثمان الكلب مزال مامتيش !!
عثمان ..” كايكح ودم نازل مع فمو ” رحمني رحمني كح….كح……كح….
ناصر.. “نزل عليه بطرشة خلط ليه معالم وجهو ” فين كانت رحمة لما قتلتي مراتي الكلب هممممم فييييين “نزل عليه بطرشة اخرى ..غير صبر مزال الخير جاي القدام وحتى المخنت لي ولدتي غانشربو من كاس المرار لي غاتشرب منو انت وعد مني
عثمان ..ك كانترجاك خلي أنيس بيعد هو مادار والو انا لي درت هئ…
درت هئ…هئ.. كانترجاك خلي ولدي بعيد خلي عندك ضميررر
ناصر ..” ضحك حتى تسدو عينيه ” هههههههههههههه هههههههههههههه قال ليك نخلي عندي ضمير “من تحت سنانو ” فين كان ضميرك لما قتلتي مرتي هاااا وفين كان ضميرك لما حاولتي تقتل ولدي ؟! اودي ازام* نطقققق فين كان ضميرك
ناصر .. وقف وشاف فواحد من رجالو ” فكو عليا الزبل وغاتسلموه لبوليس ” شاف فيه ” العب يالا غايبدا اعثمان الكلب يالااا غايبدااا
خرج من المستودع وتوجه لرونج ديالو عفط عفطة وحدة ماوقف حتى لشركة بلاصة سيارة ودخل لداخل بهيبة ووسامتو طاغية توجه ديريكت لمصعد الخاص بيه تحت انظار الموظفين لي ولا راكبهم الرعب معاه ثواني وكان فالطابق السادس خاص غير بيه فيه غرفة الإجتماعاات كبيييرة والمكتب ديالو ومكان السكرتيرة والحمام ووالوسط مساحة كبيرة دخل لمكتب لاح لاڤيسط فوق الكانابي دجلد فالكحل وتوجه لمقعد ديالو مكتب يفوه برجولة طاغي عليه الون الأسود اول ماجلس وصلو اتصال من واحد من رجالو …
االشخص ..سيدي الأسهم مديال عثمان المريني طاحو وخديناهم نعام اسيدي
ناصر ..”بصوت رجولي ” بغيتو يجلس على الحديدة الڤيلا ديالو وسيارة وكاع ممتلكاتو بغيتهم ليا وفأقرب وقت وبخصوص داك زويمل دولدو غانقول ليهم شنو هي الخطة
الشخص ..تحت أمرك نعام اسيدي
قطع عليه الخط وعتدل فالجلسة….
تتمة البارت__30
هزها من شهر ولاحها فوق سرير حيد لاڤيسط ديالو وتبعها البيل وتوجه ليها نتر ليها المونطو قطع الكسو فوق منها وهي كاتغوت وتبكي….
متعة ..حراااام عليك هئ…هئ…ان انا مادرت والو الله يخليك خليني نمشي هئ…هئ ..نبوس ليك رجليك خليني نمشي
ناصر ..غاتبوسي ليا المعلم ماشي رجلي __نزل عليها لوجه وغوت بصوت عالي ” حيدي زبل “قصد ليبا لي لابسة” يالااا طلقي راسكر
متعة ..كاترعد” ع عفاك خليني نمشي
ناصر ..ظاهر ليا غانزيد نتعصب معاك اكلبتي نتر ليها ليبا وخلاها بدو بياس حيد سروالو بقى غير بالبوكسور تلاح فوق منها كايشلقم فيها بعنف ويديه كايمررها على جسدها لي كايرجف تحت منو بحات بالغوت والبكى عيات تدفع وتدفع لكن جهدو كتر منها بالاضعاااااااف
حيد ليها دو بيا وحيد البوكسور ديالو و……..
__مكان___اخ_________________ر
رضوى …الله ياربي عثماااان هئ…هئ…باباك شدوه البوليس
أنيس .. علاش ابابا درتي فينا هاد لحالة علااااش المرحوم مات وانا لي دفعت ثمن
‘ضرب يدو مع الحيط بقوة ” بسببكم فقدت مراتي وحب حياتي شنو ذنبي انا هاااا اش دخلني فهاد دوامة كاملةةة
رضوى ..الله يغضب عليك ماهمكش باك لي ورا القضبان هاااا ماهمكش خوك لي مشى فعز شبابو هماتك غير ديك الممرضة المگردة اخخخ ياخسارة تربيتي ليك “حمرات فيه ” شوووووف غادير المستحيل وتخرج باك كاتسمعععععععع
أنيس ..كيفاش غانخرجو وهو قاتل روح ناصر ماغايتهنى حتى يدمرنا كاملين الاسهم طاحو والشركات غادين للهاوية انا يدي تكتفو حد هنا وسطوووووب “شد راسو بيدو ”
رضوى …اااااااه هئ…هئ… الله ياربي اش مزال مخبي ليااا
___مكان___اخ______________ر
__بعد_دقائق___
طاحت الأرض كلها كاترجف ودموعها شلال كرهات راسها وساعة لي تخلقات فيها وكرهت أنيس وناصر وضروف والقدر لي حتم عليها تعيش هاد لحالة جلست مكمشة رجليها وحاسة بالحريق تحت منها ودم نازل بين فخاضها دفع لباب برجليه ودخل لعندها وعينيه كلهم شرررر شاف فيها من التحت لفوق بشمئزاز وتكلم بصوت رجولي ممزوج بنبرة قاسية
ناصر ..تهزي من تما
علت فيه عينيها وكلها كاترجف من الخوف وكاتمة شهقتها بيدها جرها من شعر وزير عليه ومقربها منو حتى تخلطو انفاسهم انفاسو لي كايجيبو ليها الإشمئزاز علت فيه ودمعتها على خدها شاف فيها بحتقار وتكلم من تحت سنانو…
ناصر ..مزال ماشفتي والو غانخليك تكرهي ساعة لي خلقتي فيها “دفعها حتى جات منشورة__ مرحبا بيك فجحيمي ….
متعة ..” بصوت باح مخنوق بالبكى ” خليني نمشي ياك خديتي لي بغيتي
ناصر ..مزال ماقنعت “كب المشروب كايشرب وعينيه عليها ”
____المرضة__والوحش_____ [ 31 ]
_بقلم : الهاوية__سحر__كوثر___
وقف سيارة من نوع رونج روڨر فالأسود ماط نزل منها ووقف فوق الجرف بهيبتو المعتادة وسيجارة فيدو كل مرة ينتر منو نتيرة خدا تيلي من جيبو ودوز الخط …
ناصر .. “بصوت رجولي ” شنو الجديد !؟
الشخص .. نجحنا اسيدي الشركة بداات طيح وغادية فالهاوية وولدو ماقادرش يسيطر على الوضع
ناصر ..”ترسمات ابتسامة خفيفة على شفاهو ” مزيان بزاف نبغيه فهاد الأسبوع يعلن افلاسو
الشخص .. تحت امرك نعام اسيدي ….
___مكان___اخ_______________ر
رجاء ..اوفففففف عندي مشكل فسيارة خاص نبعتها لصيانة
مازن .. غانوصلك لاتولي وغانكلف براهيم (السائق) يصلحها …
رجاء ..واخا اولدي يلاااا…..
طلعت معاه فسيارتو وديماراو فتجاه لاتولي مسافة طريق كانو قدام بابهااا شافت فيه وتكلمت …
رجاء ..شكرا احبيبي
مازن .. معاش ندوز ناخدك !؟
رجاء .. نووو بلاش ماتعدب راسك غاناخد طاكسي
مازن ..انت غير قولي معاش
رجاء .. مع الوحدة دوز علياا
مازن .. تمام
سدات باب سيارة وتوجهات لاتولي بخطوات تابتة وحانية راسها شوية مكمشة فالمونطو على لبرد اول مادخلت ديمارا مازن لشركةةةة……
___مكان___اخ________________ر
تخشات تحت رشاشة كاتفرك لحمها ودموعها على خدها حاسة بالإشمئزاز من ريحتو لي تغلغلت فأنفاسها خدات ڤاندوش وكاتفكر بهستيرية طاحت على ركابيها كاتبكي وتنخسس والألم اسفل رحمها مزال ماهمد بعد ساعة تلوات فالفوطة وخرجات من الحمام كاتجر فرجليها جلست فحافة السرير كاتمة شهقتها بيدها بعد دقائق توجهات لحوايجها جات عينيها على الفستان هزات وشافت شق لي دار فيه كان مقطع تقول فرسوه لكلاب ولات رماتو وكادور فعينيها يمين وشمال توجهات لبلاكار جات عينها على حوايجو مدات يدها وخدات قميجة فالبيض لاحت الفوطو ولبستها جات مخنشة تقول غوب گغوند طاي نشفت شعرها بالفوطة وتكمشاات فوق السرير ماعندها كي دير تهرب الباب مقفل بإحكام حتى من باب طيراس سادو
__مكان_____اخ_______________ر
__بعد_اربع_ساعات__
كانت كادير جولة فلاتولي وكاتشوف الكولكشن كيف غادية فالخدمة بنظراتها الحادة وخطواتها ثابتة وقفات قدام الماشين دسحر كاتشوف كيفاش كاتخدم بعد ثواني تلفتات للجهة الثانية وكملت جولتها فصمت خلات البنات مرتابكين من نظراتها وصمتها بعد ماكملت جولتها توجهات لمكتبها خدات تيلي وتاصلت بوحدة من الخدم لي ف الڤيلاا
رجاء .. شكون جالس مع سيف !؟
فوزية .. (الخدامة ) جالسة معاه ثورية الالة ..
رجاء .. اوك مرة مرة طلعي لعندهم وشوفيه

فوزية ..تحت امرك الالة
قطعات الخط فتحات االبيسي كاتخدم ودامغها مع ولدها ناصر لي ولا غامد اكتر من الاول ومابقاش كايعمر معاهم لدرجة ولدو يومين ماشافو اول سول عليه تنهدت تنهيدة حارة طلعات من اعماق قلبها وحنات راسها كاتخدم
____المرضة__والوحش_____ [ 32 ]
_بقلم : الهاوية__سحر__كوثر___
طلع فسيارتو وديمارا فتجاه الڤيلا لي فالصخيرات ساعة ونص تقريبا كان فيها بلاصة سيارة ونزل فتجاه الباب بخطوات تابتة فتح لباب وتوجه لطابق الثاني ……
كانت مخشية فالقميجة ديالو وهي كارهة نفسها فتح لباب ودخل لداخل كايشوف فيها بحقد وغل رسم ابتسامة سخرية على شفاهو وتوجه ليها ……
ناصر ..متعتي معامن تشاورتي حتى لبستي حوايجي هممممم “شدها من الكول وقطع القميجة فوق لحماها وخلاها عريانة صولو جمعات ماتبقى من القميجة وكاتحاول تستر نفسها قدامو ودمعتها على خدها دفعها على سرير وتكلم من تحت سنانو ….
ناصر .. ادا حاولتي تلبسي حوايجي مرة اخرى غانفرع لمك وجهك ” شاف فيها بحتقار ” نوضي تهزي من قدامي
متعة ..”كاترعد من االخوف ” ع عف عفاااك خليني نمشي هئ…هئ.. كانترجاك خليني نمشي
ناصر .. “زير عليها من الفك ديالها ” صوتك مانسمعوش قدامنا ليلة طويلةة كلبتي غاديري كل مافجهدك باش ترضيني كيف ماغاندير كل مافجهدي باش ندلك كتر مانتي مدلولةةة “دفعها حتى جات طايحة على سرير وخرج وهو كاره شنو كايدير لكن القدر وضروف حتمو عليه يتصرف بحقارة كاتبقى مدنبة ومجرمة قدامو لو تكلمت وخبارتو بلي كايخططو يقتلو عبير كان نقد مراتو ونقدها حتى هي من تهديد لكن فضلت تصمت وتكتم على الجريمة خرج من الڤيلا وهو ساخط على الوضعية طلع فسيارتو بعد ماسد عليها البيبان وديمارا فتجاه ڤيلا دالعائلة باش يشوف ولدو لي هملو فهاد لومين ناضت من سرير ماتنخسس وتشهق توجهات لبااب كاضرب بيدها وتغوت حتى صوتها بح بعد ماعيات طاحت الأرض كاتبكي ردات شعرها لور وتكات راسها على لحيط كاتشوف فمنحة واحد…..
___مكان___اخ____________________ر
___بعد __ساعات____
كانت كاتخيط وعلى غفلة منها تهرات البرا دالماشين وسط صبعها غوتات بصوت عالي ودموعها نزلو من الحر ودمها ساح فوق ااالماشين ناضو البناات كايشوفو شي باغيها فيها ماكاتصرطش ليهم من عند الله وشي بقات فيه توجهات ليها وحدة من البنات كاتشوف شنوو وقع….
سارة ..اوووووه تخشات البرة وسط صبعك
سحر ..شادة صبعها ” جبديها ليااا
سارة ..نوووووو مانقدرش خاصك تمشي لصبيطار _تلفتت ناحية شافة ” خاص تمشي لصبيطار راه البرة مخشية وسط صبعها
توجهات االشافة فتجاه مكتب رجاء وخبرتها بشنو وقع ….
رجاء .. الله ياربي ” وقفات وتوجهات فتجاه لاتولي فنفس الوقت وصل مازن وتبعها من لور وهو ماعارف لا بنات ولا شنو واقع وقفت قدامها وشافت صبعها كاينزف …
رجاء .. “شافت ف مازن ” خاص ناخدوها لكلنيك ..
مازن ..”كايشوف ف سحر ” ا اه واخا
وقفات سحر شادة
مازن ..”كايشوف ف سحر ” ا اه واخا
وقفات سحر شادة صبعها وتمشات وراهم تحت انظار لبنات لي كانو حالين فمهم ف مازن كانت هادي اول مرة يشوفوه …
فوزية ..الله الله شحال غزاال
سارة ..اح اقلبي برفانو بقى هنا كايحمق بحال برفانو
سعدية .. ايييه ولد العز علاش مايكونش زوين ايييييه سعدات زينة سعد لي غااتديه
فوزية .. غاتكون بنت شي وزير ولا شي برلماني مالو غادي وحدة بحالنا خدمو خدمو
طلعو فلوطو وديمارا مازن فتجاه المصحة ومرة مرة كايشوف ف سحر من المرايا ترسمات ابتسامة خفيفة على شفاهو مسافة طريق كانو قدام باب المصحة
____المرضة__والوحش_____ [ 33 ]
_بقلم : الهاوية__سحر__كوثر___
وقفات قدام المرايا كادير لمسات الأخيرة هزات بارفانها رشات زوج رشات فرقبتها وهزات صاكها وخرجات من غرفتها كاتميل بخصرها يمين وشمال خرجات من الڤيلا طلعات ف سيارتها من نوع الكات كات فالأسود وديمارات فتجاه ڤيلا دعائلة ناصر بغرض شوفتو وتقرب منو ولما لا كسب قلبوو هاكا قالت ابتسامة عريضة على شفاهة ….
___مكان_اخ__________________ر
حيدو ليها البرا وعقمو ليها الجرح ودار ليها لفاصمة كتبو ليها الدوا لي غاتاخد شكرات الدكتور وخرجات من غرفة الفحص …
رجاء .. “كاتشوف فصبعها ” لاباس عليك
سحر .. شكرا مدام
رجاء .. * شافت ف مازن * غاتوصلني انا للولة ومن بعد وصل الانسة سحر لدارهم * شافت فيها * غاتاخدي عطلة حتى يبرا صبعك عاد اجي *جبدت دفتر شيكات كتبات فيه مبلغ بسيط ومداتو ليها * خودي
سحر .. *توردو خدودها من الخجل خصوصا من نظرات مازن لي ماهزش عليها عينو * ل لاا امدام شكرااا ماغانقدرش ناخد
مازن ..”بصوت رجولي ” ماشي شي حاجة ماتخليهاش مادة يدها
سحر .. ” خداتو منها ” شكرا مدام
رجاء .. “شافت فيهم كايشوفو ف بعضهم ” يالا تحركوو …
خرجو من المصحة دفع مازن لحساب وتوجهو لسيارة وصل رجاء هي للولة ومن بعد قلب طريق وتوجه لدار سحر طريق كلها وهي كاتنعت ليه دوزاتو من شي طرقان وشوارع عمرو داز منهم ساعة زمن تقريبا وكانو قدام دوارهم سرح عينيه كايشوف قدامو عالم غريب عليه عمرو شافو تلفت ناحيتها وتكلم ..
مازن ..هنا فين كاتسكني !
سحر .. ا اه “شاف فيه ” احم شكرا عدبتك معايا
مازن .. هدا واجب “شاف فيها ” عطيني رقمك “ولا شاف فيها ” باش نطمنو عليك لا غير
سحر .. “كاتشوف يمين وشمال ومرتابكة من نظرات الجيران ” و واخا …………06
__مكان_اخ______________________ر
وصلت لينا لڤيلا بلاصات سيارة ونزلت فتجاه الباب وخصرها كايميل يمين وشمال فتحات ليها الخدامة ودخلت لداخل كاتشوف بتعالي جات عينيها على مدام رجاء وهي تبسم …
رجاء .. “توجهات ليها ” مرحبااا مرحبااااااا
لينا .. “سلمت عليها ” مدام رجااء صافا
رجاء .. الحمد لله “اشارت ليها ” تفضلي..
توجهو لصالة جلسو فالكانابي وكايدردشو توجهات ليهم الخدامة وسألتهم شنو يشربو من بعد توجهات لمطبخ ….
لينا .. كيف بقيتو
رجاء .. الحمد لله جمع وسلك
لينا .. بقى بالي معاكم من نهار لجنازة ماتشاوفنا ..
رجاء .. من طيب اصلك ابنتي ايوا هدا قداء الله باباك صاڨا !
لينا .. الحمد الله مشى لفرنسا “كادور ف عينيها ” ظاهر ليا غير بوحدك فالدار !
رجاء .. عمك وعدي كاينين فالشركة وايلن فالجامعة ومازن عندو شي شغل اما ناصر “تنهدات ” هادي يومين ماشفتو مزال ماقدر يتعود على غياب عبير …..
لينا … “بينها وبين نفسها ” غانسيه وعد “شافت فيها ” دابا يتعود مسألة وقت …
جلسو كايدردشو دقائق ووصل ناصر دخل لڤيلا قال سلام وطلع ديريكت لطابق الثاني بدون مايشوف ناحية لينا شي لي خلاها تزير
فتح باب الغرفة شافتو الخدامة ووقفت حانية راسها..
ناصر .. خرجي
خرجات من الغرفة وخلاتو مع البيبي توجه الكونا جات عينو على سيف ناعس كيف الملاك مد يدو ومررها على خدو برفق تحنا وطبع قبلة فجبينو وتكلم بصوت خافت …
ناصر .. سمح ليا احبيب باباه مقصر معاك لكن مسألة وقت لاغير وغانعوضك.
جر الكرسي وجلس مقابل معاه وكايخمم
____المرضة__والوحش_____ [ 34 ]
_بقلم : الهاوية__سحر__كوثر___
___المساااااااااااااااااااااااء 🌆🌆🌆🌆🌆
قبل مايخرج من الڤيلا توجه لغرفة سيف (البيبي ) طبع قبلة فجبينو وخرج من الڨيلا بخطوات متسارعة طلع فرونج ديال وديمارا فتجاه ڤيلا دالصخيرات فطرقو مر على احد المحلااات خدا بعض الأغراض وكمل طريقو مع ديك 21:30 تقريباا كان قدام باب الڤيلا دخل سيارة لگراج وتوجه لطابق الثااني وفيدو ساشي فتح باب الغرفة جات عينو عليها لابسة بينوار دالحمام ديالو ومكمشة فوق السرير وعينيها منفوخين بالبكى ووجها شاحب جوع قتلها وطونسيو نازل ليها كاتغمض عينيها وتسدهم لاح ساشي من يدو وتوجه ليها جرها من شعر وقربها لوجهو حتى تخلطو انفاسهم ..
ناصر .. غاتوجدي ليا راسك كلبتي هادي ليلة الأخيرة ووعد عاتبقى راسخة فدهنك مدى الحياة وعمرك تنسايها “لتهم فمها بعنف ورما ليا الساشي ‘ غاتلبسي شنو جبت ليك وغاديري مافجهدك باش ترضيني والى ” غمزها ” ماتلومي غير راسك ..
اول ماسمعت هادي ليلة الأخيرة تنفست صعداء واخا ماعارفاش اش كايتسناها من هنا لدقائق لكن لي مهون عليها هو كلمة اليلة الأخيرة قبل ماينهض فيها ويخليها ترجف من الخوف هزات ساشي وتوجهات الحمام سدات الباب وراها وفتحاتو تشوف شنو فيه جات عينيها على بدلة دالرقص بلعت ريقها وتمتمت ببضع كلمات…
متعة .. الكلب الله ينتقم منك __خدات نفس عميق ووقفت بعد تفكير لثواني قررت تسايرو وتفك من هاد لكابوس حتى لو رفضت غايضربها ويهينها فالأخر غاترضخ ليه حيدات البينوار لاحتو فالأرض وبدات كاتلبس كانت علبة الميك اب مع الأغراض لي جاب ليها تقابلت مع المرايا وبدات كااتحط الميك اب ودموعها نازلين دقائق قليلة كانت سالات خلات شعرها على راحتو وشافت فالمرايا للمرة الأخيرة حسات بالدل كأنها بنت ليل بداك لباس ردت شعرها لور ومسحت دموعها وخرجات كاتقدم الخطوة وتوخر لخرا تقابلات معاه كان جالس فالكانابي واخد راحتو وحاط رجل فوق رجلها وسيجارة من النوع الفاخر فيدو وفاليد الثانية نبيد طلعها ونزلها والإبتسامة على شفاهو رتشف من المشروب وخدم الموسيقى وكايتسناها تبدا عطاتو بظهر خدات نفس وبدات كاتميل بخصرها بطريقة مثيىرة خصرها المنحوت وقوامها الممشوق يخليو الف راجل تالف الى ناصر لي كان كايشوف فيها بحتقار وغل كبير كانت كاترقص بطريقة مغرية كأنها محترفة من زمان فكل ما كايميل خصر كايرتشف من المشروب وعينيه حمرين كيف جمر زير على يديه وضرب االكاس مع الحيط حتى قفزات ووقفت كاتشوف فيه بخوف توجه ليها بخطوات تقال وعينيه تعسلو بشراب جدبها لعندو وسيجارة فيدو مد اليد الثانية زير على الفك ديالها
ديالها بقوة حتى تأوهت من الألم وتكلم من تحت سنانو ..
ناصر .. كاتحاولي تكوني بحالها هممم !؟ ماتحلميش عبير حتى وحدة مابحالها “ورك على الكلمة” حتى وحدة طفى سيجارة فالمعصم ديالها غوتات من الألم ودموعها نزلو دفعها على سرير حتى تهز ضلوعها وجا فوقها حط كل تقلو عليها وبدا ينهش فلحمها كيف ديب وهي كاترجف تحت من وتأوه من الألم لتهم شفاها بعنف حتى دار شق فيها وقطع ليها زوج بياسات لي لابسة …..
__مكان ___اخر______
بعد ماتعشات تخشات فسرير كاتخربق فالتيلي حتى وصلها مساج من رقم غريب فتحاتو وقرات محتواه …
💬 bonsoir cv !! ana mazin
💬 hmd mrc
💬 ok bien
سكت شوية ورجع كتب ليها …..
💬 ida momkin ghda bghit nchofk
رتبتك ماعرفت باش تبلات خافت ادا رفضت ترفض من خدمتها ولت كتبت ليه….
💬 ok
💬 ok mn ntasl bik khrji yallah bon nuit ….
____المرضة__والوحش_____ [ 35 ]
_بقلم : الهاوية__سحر__كوثر___
صوتها بح ودموعها نشفو من كترت البكى بعد ماكمل ناض فتجاه الحمام وخلات كاتبكي من الألم جرات ليزار تكمشات فيه وجلست تنخسس تخشا تحت رشاشة كارز على يدو وكاره حس بقلبو كايتعصر فكل ماكايدكر عبير حط يدو على الحيط وخلا الما نازل الى ظهرو بعد دقائق خرج لاوي الفوطة على نصو طلعها ونزلها بحتقار وتوجه لاڤيسط ديالو خدا منها ط 400 درهم رماها عليه وتكلم …
ناصر .. هدا حسابك كلبتي “توج لأحد الأكياس لي جاب معاه ورماهم عليها ” لبسي زبل وخرجي قودي علياا يالاا برااااااااااااااااااا
وقفات كاتجر فرجليها ولاوية عليها ليزار هزات ساشي وتوجهات لحمام فارقة رجليها كاتمشى ببطى والألم اسفل رحمها كايقطع فيها تخشات تحت رشاشة خدات دوش بالخف ومامصدقاش بلي صافي غاتخرج من هاد لجحيم حلات ساشي لقات فيه سروال وتريكو كابيشو لبساتهم وخرجت كاتجر فرجليها بدون ماتشوف فوجهو خرجات من الغرفة ومن الڤيلا كاكل وخلاتو وراها كايكمى فلاطيراس اليل والبرد كايطير وشتا بداات تصب ودنيا كاتصفرررر الڤيلا جات معزولة على الديور تمشات وسط طريق والخوف ناهش قلبها وكل مرة تلفت بعد ثواني وقفات عليها سيارة من نوع بيكوب نزل زاجة وتكلم …
الشخص .. فين غادية فهاد ليل ؟!
___الممرضة __والوحش__ [ 36]
__بقلم _ الهاوية _ سحر_كوثر___
هزات راسها وقلبها غايوقف من الخوف جات عينيها على رجل فالخمسين من عمرو تقريبا لابس جاكيط وطاقية دصوف فراسو رجع تكلم من جديد وعينيه عليها ….
…… ابنتي هاد لبلاصة مقطوعة وخطار عليك الى مقطع بيك الحبل نقدر نوصل فين بغيتي
متعة .. نزلو دموعها وبدون تردد تكلمات ” ا اه الله يرحم ليك الولدين وصلني هئ….هئ….
……. فين غادية ان شاء االله !؟
متعة .. ت تمارة
…… طلعي ابنتي طلعي الوقفة هنا خطر عليك وعليا
مشات بخطوات متسارعة لباب لي فالجهة ثانية فتحاتو وجلست جنبو مكمشة من البرد ديمارا االبيكوب ديالو وشد طرق …..
…. ان العربي وانتي !؟
متعة ..م متعة
العربي ..الله سمية زينة عمري سمعتها اش خرجك ابنتي فنص اليل ودنيا هنا مقطوعة
متعة .. الغصة فحلقها ” ظروف …
كملو طريقهم طول الطريق والعربي كايهضر على مغامراتو كان نيت متوجه لتمارة وبضبط فالمارشي يهز الخضرة ويفرقها مع الفجر فالمحالات نعتات ليه الحي لي ساكنة فيه مسافة طريق وكانو وسط االحي شافت فيه بمتنان وشكراتو بزاف …
متعة .. سير بغيت ربي ينقي طريقك من شةك ولهلا يحرق فيك شي عظم
العربي .. اميييين ابنتي اميييييييين يالا الله يعاونك
متعة .. “فتحات باب سيارة ” ويعاونك شكرا بزااااااااااف…..
___الممرضىة_والوحش_____ [ 37 ]
_بقلم_الهاوية : سحر__كوثر__
وقفات وسط ناس حانية راسها كاتحاول تهرب من نظراتهم وكاتخبي وجها لي كلو كدمات بشعرها خلا اتر فوجها وفروحها ثلات ايام لي دوزت كانو اكفس ثلات ايام فحياتها نقطة سوداء بنسبة ليها هزات يدها وشافت اتر الحرق فمعصمها وكلامو كايتردد صداه فمسامعها ….
<< غاتوجدي ليا راسك كلبتي هادي ليلة الأخيرة ووعد عاتبقى راسخة فدهنك مدى الحياة وعمرك تنسايها >> …. تنهدت تنهيدة طلعات من اعماق قلبها ثواني وسمعات نداء سكرتيرة ….
سكرتيرة ..المدير كايتسناك
متعة .. شكرا….. ” توجهات لمكتب تحت انظار سكرتيرة لي كانت كاتشوف فوجها وكاتقول مع راسها شكون دار فيها هاد لحالة لكن تستاهل كاطير عند متعة طرقات زوج طرقات خفاف ودخلت لعند المدير وهي ماحاملاش راسها يشوفها بديك الحالة
متعة .. ميسيو طلبتيني
المدير .. “كايشوف فوجها ” ماغانسولكش شنو هاكد لحالة فوجهك هادي حياتك شخضية لكن كيفاش تغيبي على المصحة ثلات ايام بدون مبرر وحتى تلفونك ماكاتجاوبيش فيه
متعة .. سمح لي ميسيو كانو عندي ظروف
المدير .. ظروفك مابغاوك كاع يتحسنو كل نهار شوهة فالمصحة بسبابك زائد الغياب بدون مبرر هدا علاش هنا غانوقفو غاتاخدي حسابك والله يعرضك سلامة
متعة .. لكن اميسيو انت عارف شحال كانخدم وعمر صدر مني شي مشكل فهاد الفترة كانو عندي م… ____قاطعها ____
المدير .. هدا اخر كلام تفضلي غاتاخدي حسابك ومانبقاش نشوفك هنا “وقف واشار ليها لباب ” خزرات فيه وخرجات من عندو ساخطة على الوضعية يالا غاتخرا عليها بالمعقول الإختطاف والضرب والإغتصاب وباش كملات طرد من العمل …..
__مكان___اخ_________________ر
كانت كاتشوف ف المساج ومترددة تخرج تشوف وكاتقول مع راسها باشمن صفة غاتمشي تشوفو وشنو غايقولو عليها ناس بعد اخد ورد مع راسها قالت ديرها فيد الله وتمشي تشوف اش بغى توجهات لماريو ديالها وكاتشوف شنو غاتلبس ثواني وخدات سروال جينز سليم مع تريكو كرى دصوفة خفيفة طويل شويل لبساتهم ولاحت شال غوف راسها فالكحل ولبست لي بوط قصير فالكحل ماكانتش عندها لگانة لي دير شي ميك اب هزات صاكها وخرجات توجهات لراس شارع وقفات طاكسي وتوجهات لعنوان لي عطاها نصف ساعة تقريبا كانت قدام ريسطو كبيرة وباينة راقية توجهات لداخل كاتقدم خطوة وتوخر لخرا جات عينها عليه جالس فمكان معزول تقريبا وكايبخشش فالتيلي شافها ووقف وابتسامة خفيفة على شفاهو مد يدو وصافحها ….
مازن ..بون جوغ
خير .. بون جوغ …..
___مكان _اخ__________________ر
وصلت لشقة فتحات لباب ودخلت لداخل جلست فوق االكانابي كاتخمم فحياتها لي تقلبات رأسا على عقب راس كايقول ليها سيري بلغي بيه وخليه يتعاقب وراس كايقول ليها نتي ماشي قدو وقد لفضيحة تنهدت تنهيدة حارة طلعات من اعماق قلبها وتوجهات لغرفتها تلاحت فوق سرير وتكمشات
تتمة_______
__المساء__ 🌆 🌆 🌆 🌆 🌆
العشية كاملة وهي ناعسة نعاس بنسبة ليها الهروب من الواقع المرير حيدات المانطة عليها وناضت فتجا باب الحمام كاتجر فرجليها قضات حاجتها وغسلات وجها باش تصحصح وتوجهات فتجاه الكوزينة حلات الثلاجة خدات منها البيض ومرتديلة حطاتهم فوق البوطاجي شدات راسها كان عاطيها االحريق فتحات لبلاكار خدات منو القهوة دارتها فالعصارة حتى وجدات عمرات طاس وجرات الكرسي جلساات كاترتشف منها والغصة فحلقها فكل ماكاتحاول تنسى الإعتداء وذل ماكاتقدرش تنسى كملت كاسها وناضت كاتوجد شنو تاكل والمورال صفر طيبات اوميلط بالكاشير حطات المقلة فوق طبلة وحطات الخبز خدات عصير وجلست كاتاكل بشوية اول ماكملت غسلت الماعن لي ستعملت وتوجهات لصالة تلواات فالمانطة دالكاشمير وكاتشوف ف تلفازة لكن لعقل غايب بعد دقائق جا فبالها صديق قرا معاه خدات تيلي ودوزات الخط ثواني ورد عليها ….
____مكان__اخ__________________ر
كان جالس فالبال لي فالڤيلا فالجهة الثانية وشاد كاس المشروب فيدو مرة مرة كايرتشف منو هز تيلي ودوز الخط …..
االشخص .. وي ميسيو العمراني
ناصر .. شنو درتو ؟!
االشخص .. غايعلن افلاسو جلسناه على الحديدة حتى من الڤيلا غادخل فالمزاد الصفقة الوهمية خلاتو يجلس على الحديدة
ناصر .. تماااااام دابا غاندوزو لعثمان الكلب ___قطع الخط وترسمات ابتسامة ماكرة على شفاهو شرب المشروب دفعة وحدة ووقف ….
____مكان__اخ________________ر
متعة .. بصح واش على ضمانتك ؟!
يوسف .. واايلي اش كاتعرفي عليا راك غاتخدمي طايرة هنا
متعة .. تماااام لهلا يخطيك الأسبوع الماجي غانكون عندك
يوسف ..المانياا غاتنور اتيتيزززززززز 😍
متعة .. تبسمات ابتسامة خفيفة” شكرااا
__الممرضة__والوحش_____ [ 38 ]
_بقلم : الهاوية_سحر_كوثر___
___بعد _اسبوع _______
تقابلات مع المارايا كاتحط الفوندوتا لوجها باش تخبي لكدمات لي ولاو كايزولو تدريجياا بعد الفوندوتا حطت الكونتور وجبدات عينيها بالإلينر والمسكارا وحطات دارت كلوس فالغوز تقابلات مع المرايا كانت لابسة سروال سليم ديلاڤي مع تريكو دصوف خفيف فالبيض طويل شوية مع كونڤيرس فالبيض وطالقة شعرها هزات صاكها بعد ما حطات فيه تيكي د طيارة والتيلي وشي مسائل وجرات شانطة وخرجات من الغرفة بعد ماشافتها قنت بقنت كاتودع كل جزء فيها تنهدت تنهيدة خفيفة وخرجات منها جات عينيها على هدى جالسة فالكانابي وكاتبكي فصمت توجهات ليها جلسات جنبها وحط يدها على كتف هدى …
متعة .. حبيبة ماتزديش تصعبيها عليا انت عارفة اش وقع ليا المغرب كحال ف عينيها قلبي مكوي ماتزديش تكويه يكفي غانبعد عليك وعلى شهد ختي
هدى.. “كاتشهق بالبكى ” هئ…هئ… قلت ليك ندعيوه والقانون غاياخد ليك حقك وادا على الخدمة المغرب عامر كلنيكات ( مصحات )
دفعي سيڤي من غدا تقبلي
متعة ..”ضحكت بسخرية ” علامن كاضحكي هاااا انا ماشي قدو ولاقد عائلتو مابغيتش نغامر بختي زائد مابغيتش نضرب ضربة هنا مزال البلاد كحالت ف عيني عيت حاسة ادا بقيت هنا غانطرقطق “وقفات ” غانبقى نهضر معاك يوميا “عنقاتها ” خليني نمشي مرتاحة وشهد ماتنسايهاش. بقاي تشوفيها وصيت حتى بابا
هدى .. “عنقاتها وكاتشهق ” غانتوحشك هئ … هئ ….. “مسحت دموعها ” بلاتي نلبس حوايجي ونمشي معاك لمطار
متعة .. لاا لااا غير خليك كانكره شي حاجة سميتها لوداع “شافت ساعة ” مابقى والو “عنقاتها ” تهلاي فراسك فالكونجي اجي عندي
هدى .. “عنقاتها ” ان شاء الله الله يوصلك على خير
متعة .. امييين _جرات شانطة ودورات عينيها فالشقة للمرة الأخيرة وخرجات بخطوات متسارعة وبلا ماتلفت وراها باش ماضعفش خلات وراها هدى كاتبكي وماقادراش تصبر وقفات فراس شارع وقفات طاكسي وتوجهاات لمطار سلا دولي ….
___مكان__اخ__________________ر
___واااااااااااع____واااااااااااااع 😭😭😭
رجاء .. كاتراري بيه _ اووووف هاد لولد غايحمقني زيد عليه باااه الطيف طالع ليه
مصطفى .. ماخلا فناصر وتقول شكلا ومضموناااا عقلتي فاش كان بيبي شحال كان كايحمق ويشطن
رجاء .. “غادية جاية فالغرفة كاتسكت البيبي ” اخخخ شكون ينسى “تبسمت وشافت فالبيبي ” حبيب جداه عفا ولدي الى مارتاح وريحني
مصطفى ..المربية الجديدة غاتوصل اليوم !!
رجاء .. وي من دابا لنص ساعة اااااااااخ على الله تعجبو حتى مربية ماعمرات عينو ومركب فيهم رعب قالك مابغاش اي وحدة تقابل ولدو
مصطفى .. “وقف ” كايبان لي حتى مربية ماغاتقبل اصلا بدوك شروط لي حاط الحصول الله يهديه
رجاء .. “تنهدات ” اميييييين ….
___مكان__اخ________________ر
كانت جالسة مع المسافرين كاتسنى دقائق وسمعات نداء الرحلة وقفاات وقلبها كايضرب هزات صاك وخدات نفس عميق
__الممرضة _والوحش__ [ 39 ]
_بقلم : الهاوية__سحر_كوثر___
ساعات وكانت فمطار ميونخ الدولي جرات شانطة وخرجات كاتقلب عليه ب عينيها كان مكمش فالمونطو ديالو ومتكي على سيارتو من نوع رونج روڤر فالبيض اول ما شافها توجه ليها وابتسامة عريضة على شفاهو حطاات شانطة وفتحات دراعها وضماتو ضمها بحرارة والفرحة غامرة قلبو اكتر من خمس سنين ما شافها ..
يوسف .. اخخخخ احسن حاجة درتي والله
المانيا نورت
متعة .. “بعدات على حضنو ” منورة بيك “دارت لقلب دالمونطو ” اخخخ البردددددد
يوسف .. “هز شانطة ” يالاا “حط شانطة فالكوفر وطلعو فرونج مسافة طريق كانو قدام اقامة ف مدينة برلين بلاصة سيارة وتوجهو لداخل فتجاه المصعد
____المغرب___ ✈️
كان جالس فالمكتب كايوقع شي وراق وسكرتيرة واقفة انفاص معاه كاتهضر على الإجتماعات والقفقافة شاداها ولا كي تور الهايج واي غلط كايمرمدهم
سكرتيرة ..ورا الإجتماع ب 15 دقيقة كاين المزاد
ناصر .. الصمت
سكرتيرة .. ميسيو العماري جا قبيلة ومالقاكش
ناصر .. الصمت
سكرتيرة .. ميسيو فاليل كاين حفل ع ….” قاطعها بحدة ‘
ناصر .. دو… دو.. دو.. دو …صارطة كاسيطا فرعتي ليا كر*
السكرتيرة .. “بلعت ريقها ” باغدو ميسيو
فعز كلامهم دفع أنيس الباب ودخل مدرم وعينيه خارجين غير شافو ناصر وقف بالخف وخرج عينيه…..
ناصر .. شنو كادير هنا القوا* هاااااااا
أنيس .. ” نزل عليه الوجه” كلببببببببببب انت ورا الإفلاس
ميل ناصر وجهو شوية وكايحاول يستوعب شنو دار انيس جمع يدو على شكل لكمة ونزل عليه لوجه حتى رعف
تتمة______
ميل ناصر وجهو شوية وكايحاول يستوعب شنو دار انيس جمع يدو على شكل لكمة ونزل عليه لوجه حتى رعف وجا منشور فالأرض ولا جرو من الكول دالقميجة ونزل عليه مرة اخرى وقفات سكرتيرة كاتولول خرجات من المكتب كاتجري عيطات لسكريتي قبل مايوصلو كان أنيس ولا شرويطة تحت من ناصر لي برد فيه جنونو فكوه سكريتي بمشقة النفس وقف ناصر كاينهج شاف فيهم وتكلم ….
ناصر .. لوحو عليا زبل براا
أنيس .. “مسح دم من فمو وقاد حوايجو ” خليها فين تجيك العمراني برب المعبود حتى ندمكككككككككك “دفع سكريتي وخرج شاف فيهم ناصر وتكلم …
ناصر .. لي عندو شي شغل يقضيه براااااااااااا
__اول ماخرجو من المكتب هز تيلي وتكلم….
ناصر … بغيتك تاخد ليا غدا الإدن بزيارة
الشخص .. غانحاول اسيدي
ناصر ..” نهض فيه ” مااتقولش ليا غانحاول ماتفرعش ليا كر* كاتسمعععععععع
االشخص .. “بلع ريقو ” غدا غاناخد ليك الإدن نعام اسيدي
___المانيااااا______ ✈️
بعد ماخدات دوش لبسات لبينوار وتوجهات لشانطة ديالها فتحاتها وخدات منها بيجامة سخونة بسروالها فالغوز بيبي دهنت لكريم ولبستها ونشفات شعرها بسوشوار وبدات كاترتب حوايجها فالبلاكار بعد مارتباتهم خرجات من الغرفة توجهات ليه كان جالس فالكانابي وحاط البسيي بورطابل على رجليه شافها وتبسم ….
يوسف .. بصحة
متعة .. “جلسات جنبو وتبسمات ” الله يعطيك صحة
يوسف ..بعت سيڤي ديالك باغ ايميل من هنا ليومين كاع غايعيطو عليك
متعة .. سيغ ؟!
يوسف .. هاد شي مافيهش تخرشيش “حط لبيسي ووقف ” انا غانوجد القهوة “تلفت ناحيتها ‘ قاصحة وبلا سكار كيف العادة
متعة .. تمامااااا
توجه يوسف لمطبخ لي كان مفتوح وكايشوف فالصالة وجد القهوة وهز طاس ديالو وطاس ديالها وتوجه ليها
___المغرب _____ ✈️
__المسااء 🌆 🌆 🌆 🌆 🌆
كانو مجموعين على طاولة العشا كايتعشاو فصمت رفع مازن راسو وتكلم …
مازن .. ماما بعد العشا بغيت نهضر معاك
رجاء .. الله يسمعنا خير
مازن .. خيىر ان شاء االله
مصطفى .. ماعندكش فكرة على كيفاش حتى داك الكلب تعرض الإفلاس ؟! ” صغر عينيه” ياكما عندك يد هممم
ناصر .. تماما “حط الفرشيط من يدو ” بما انك فتحي الموضوع انا شريت الدار ديالو والأسهم
مازن ..”وحلت ليه ” كح ….كح….كح…..
رجاء .. “مدات ليه لما _ بسم الله عليك اولدي
مصطفى .. ” خرج عينو ” شنووووووووووو
مازن .. ك كيفاش شريتي الأسهم “تنهد ” ناصر الكلب دعتمان راه كايتعفن فالحبس صافي باركة خوي راسك منهم
ناصر .. مسح فمو ووقف ” ياريت تخليك بعيد على الموضوع واخا “طلع لطابق الثاني تحت انظارهم شاف مصطفى ف مازن وتكلم …
مصطفى .. النار لي فقلبو ماغاتطفى حتى يدير شي فضيحة
رجاء .. ” دقت فالخشب ” براا ولباس ياربي تحفظ ليا ولدي
__الممرضة__والوحش____ [ 40 ]
بقلم : الهاوية__سحر_كوثر_
المانياااا______ ✈️
__بعد_يومين________
كانت جالسة قدام المرايا كاتقدام الميك اب بعد ماكملات وقفات وكاتشوف فراسها كانت لابسة سروال طاي اوط فالأزرق غامق مع بيل سامبل نواغ فوق منو مونطو قصير فالحمر وصباط طالون حمر وحطات عكر ماط بوردو وخلات شعرها غلى راحتو هزات صاك فيدها وخرجات من الغرفة بعد مارشات بارفانها خرجات من شقة ونزلت لتحت كان يوسف فالسيارة كايتسناها فتحات الباب وجلست جنبو …
متعة .. تعطلت عليك
يوسف .. انتما العيالات قاعيدتكم عمركم تبدلوها ديما روطار “ديمارا وكايضحك ”
متعة .. ايوا هدا اول نهار لي فالخدمة بغيتي نمشي مبهدلة
يوسف .. زين عزو مولانا ولو يكون فدربالة
متعة ..”تبسمت ” يخليك ليلي “شافت فيه ” واش هدا كلنيك كبير !!
يوسف .. وي مصحة كبيرة بس مانخافش عليك غاديري بلاصتك
متعة ..”تنهدت تنهيدة خفيفة ” ان شاء الله
___المغرب ___ ✈️
كان جالس فالمكتب ديالو كايراجع شي ملفات حتى تفتح لباب ودخلت كاتميل بخصرها يمين وشمال ولابسة كسوة نص شبر سكسي فوق منها مونطو قصير مخلياه مفتوح تبعاتها سكرتيرة كاتجري باش توقفها هز يدو بمعنى خليها توجهات ليها والإبتسامة على شفاها ….
لينا .. صباح الخير
ناصر .. بصوت رجولي ” صباح النور
لينا .. كيف راك صاڤا ؟!
ناصر .. “كايشوف فيها من التحت لفوق ” صاڤا ميغسي “رجع ظهرو على الكرسي وكايشوف فيها بمعنى شنو بغيتي
لينا .. احم بلا شك كاتسأل على جيت عندك هه ندخلو فصلب الموضوع جيت باش نقترح عليك تكون شريكي عندي بروجي جديد وافكار جديدة وجيت ناخد رئيك وصدقني غايكون شرف كبير ليا ادا كنتي شريكي حنا شباب وعندنا طاقة كبيرة وادا كنا بزوج غاتكون شي حاجة واو ” كاتشوف ف عينيه وهي هيمانة ”
ناصر .. “شابك يديه ” شنو نوع البروجي لي جاية بيه
لينا .. “عتدلت فالجلسة وتبسمت ” البروجي كاتالي ……….
___مكان_اخ_______________ر
مصطفى .. يومين باش فتح معاك الموضوع ومزال كايتسنى ردك
رجاء .. “بنرفزة ” اشمن رد الله يهديك قالك باغي يتزوج وحدة من البنات لي خدامين عندي انا نزوج ولدي لخدامة عندي وكانخلصها هاااا واش صاڤا ؟! باغي طيح بقيمتي بين ناس
مصطفى ..الله يهديك واش الفقر عيب هااا اشنو ذنبها ادا هي من عائلة على قد الحال وشنو ذنب ولدك حتى توقفي فوجهو
رجاء .. وشنو ذنبي انا حتى نساب عايلة لاهم من قيمتي ولا من مستوايا وفين كاتسكن فالكاريان نوووو انبوسيبل نقبل بيها
مصطفى ..عمرك كنتي هاكا ارجاء وليتي قاصحة
رجاء .. “خزرات فيه ” ماتصدعنيش حتى انت
__الممرضة__والوحش_____ [ 41 ]
_بقلم : سحر__كوثر____
مسافة طريق كانو قدام المصحة لي خدام فيها يوسف بلاصة سيارة ونزلو منها بزوج كانت مصحة كبيرة وسط برلين دخلت وراها ومرتابكة نوعا ما اشار ليها لمكتب السكرتيرة وتمنى ليها حد موفق وتوجه باش يباشر عملو بين ماهي طرقت الباب ودخلت ستقبلتها السكرتيرة وبداو كايتكلمو ….
__المغرب____ ✈️
ناصر ..”طلعها ونزلها ” نو البروجي ماعجبنيش بنسبة ليا هدا لعب وانا عندي اشياء مهمة لا وقتي ولا وضعي يسمحو ليا ندخل ف لعب دراري “شاف فالساعة ” تقدري تتفضلي انسة لينا عندي جتماع بعد خمس دقائق
الدنيا مشات وجات بيها ووجها ولا حمر من اتر القمعة لي خدات تمنات الأرض تنشق وتبلعها ولا تقمع منو هو بضبط بلعت ريقها ووقفت بالخف كاتحاول تجمع ماتبقى من كرامتها هو عارف بلي كاتقحبن عليه باش تلوا عليه وهي عارفة بل متأكدة بلي لاح ليها هاد لكلام باش تقلب عليه شافت فيه وكاتحاول تضبط اعصابها
لينا .. غانتبت ليك اميسيو ناصر بلي البروجي ديالي ماشي لعب دراري نخليك دابا وبون كوغاج بس غانوليو نشوفو بعضنا قريب __خرجات من المكتب بخطوات متسارعة اول ماخرجت وقف وهز تيلي ديالو. ..
ناصر .. سيري تقودي نتي لي ناقصاني هاد ساع …__هز المونطو ديالو وخرج من الشركة طلع فسيارتو ودوز الخط
ناصر ..”بعصبية ” واش باقي هاد الإدن دلخرا مابغى يطلع !
الشخص .. سيدي تقدر تشوفو وقت ماش بغيتي قاديت ليك الأمور
ناصر.. بغيت نشوفو دابا
الشخص .. تحت امرك سيدي انت سير وانا اغانتاصل بإدارة السجن …….” قطع عليه ناصر الخط وقلب الطرق فتجاه السجن فين كاين عثمان ساعة زمن تقريبا كان قدام بابو بلاصة السيارة وتوجه لداخل اول ماشافو لكارط ناسيونال ديالو سمحو ليه يدخل توجه ديريكت لمكتب المدير بفضل المعارف والفلوس ستقبلوه احسن ستقبال وجابو ليه عثمان حتى لعندو للمكتب وخلاوهم على نفراض كان بوجه شاحب ولحيتو ولات طويلة وشايبة وحالتو كاتشفي العدو لكافر بالله طلعو ناصر بحتقار وتكلم ….
ناصر .. هدا هو المكان لي تستحق وقليل فحقك الكلب
عثمان ..كح….كح….كح.. ا اش باغي مني
ناصر .. “دار رجل فوق رجل ” عندي لي زوج قتراحات وانت غاتختار بينهم حياتك ولا حياة ولدك “رفع حاجبو بمعنى كانتسنى الإجابة
عثمان .. بلع ريقو ” ش ش شنو و ولدي اش باقي باغي هااا الحبس والذل راني فيه شركة وخدتيها حتى من داري ولات ملكك اش باقي باغي مزال
ناصر ..”قجو حتى تقلبو عينيه ” باغي روحك الرخيسة الكلب طلقني ماعنديش الوقت صدقني كانقسم ليك بكلمة مني الزامل دولدك غاويلي فخبر كان وانت عارف علاش قاد
حياتك ولا حياتو كانتسنى
عثمان ..حياتي حياااااتي الله يخليك ماتأديش ولدي ماعندو ذنب
ناصر .. “دفعو ونفض يدو ” تافقنا اكلبي المطيع “رسم ابتسامة ماكرة على شفاهو ”
__الممرضة__والوحش_____ [ 42 ]
_بقلم : الهاوية سحر__كوثر____
__بعد___مرور__شهر____
فهاد شهر كانت مزال مستقرة مع يوسف فدارو وبدات كاتسنانس بالخدمة وكاتحاول تنسى ماداز عليه وكل نهار كاتهدر مع هدى وشهد ختها وكاتشوفهم ڤيديو حاول كدا مرة يوسف يعرف سبب نطوائها وشنو لي غير ديك البنت طموحة المرحة وشنو لي خلاها منعازلة نوعا ما وكلامها قليل لكن ماقتلاتو ماحياتو يوسف من ديما كان اكتر من اخ ليها لكن فضحيتها مافيها مايتقال هاكا قالت ونيت بغات تنسى بالمرة مؤخرا ولات ماكلتها قليلة وديما راس كايضرها ونعاس قاتلها ولي كلاتها تردها فالبلاصة جات فبالها حاجة من سابع المستحيلات تتخايل راسها تكون ……. حطت يدها على فمها وجلست االأرض كاتخمم بعد دقائق توجهات لصيدلية خدات كاشف الحمل ورجعات لدار ورجليها ماهازينهاش توجهات لحمام وبدات كادير الكشف ثواني وخرجت نتيجة اول ما جاات عينيها عليها ركابيها فشلو عليها والرعد شداتها من صبعها صغير دنيا مشات وجات بيها حلت فمها 180 درجة دوموع تحجرو ف عينيها طاحت فوق الكانابي ورجليها مزال كايرجفو وكل مرة ترجع تشوف واش بصح ولا غير غلطت وكاتزيد تتأكد بلي هي بصح حاملة اخر حاجة كانت ضاربة حسابها هي الحمل لاحت كاشف الحمل من يدها وجلست كاضرب حناكها وتندب ودموعها نازلين …..
متعة .. “كاضرب حناكها بجهد ” اويلي وحدي اويلي وحدي لاااا ياربي لاااا هئ…هئ… اويلي اش هاد لمصيبة _ ردت شعرها لور ووقفت بقات غادية جاية فالغرفة ومرة مرة كاضرب حناكها حتى حمارو بطرش رجعت جلست وكاتشوف فالكاشف وترجع تندب منا وجديد بعد دقائق من تخمام وقفات وتوجهات لبلاكار
متعة .. “كاتجبد لحوايج وتهضر ” هاد شي لي خصو يكون اااه اكييييييد “خدات الكاب لاحتو عليها وخرجات من الغرفة
ومن شقة وقفات طاكسي وتوجهاات لأقرب عيادة لطب نساء وتوليد …..
__مكان__اخ___________________ر
__المغرب___ ✈️
فتح باب الغرفة ودخل كانت المربية كاتلبس سيف حوايجو شاف فيها وتكلم ….
ناصر .. كيف بقى !
المربية ..” شافت ف سيف وتبسمت ” دابا صاڤا عاد دوشت ليه غانلبسو حوايجو وياخد البيبغو باش ينعس
“تحنى وطبع قبلة فجبينو يالا غايتكلم وهي طرق الخدامة الباب ودخلت ….
الخدامة .. ميسيو مادموزيل لينا كاتسناك التحت …..
ناصر .. ” قلب سيفتو ” اوك
___الممرضة__والوحش______ [ 43 ]
__بقلم : الهاوية__سحر__كوثر__
توجهات العيادة عطاوها موعد لغد ليه طول النهار وهي بحال ادا جالسة على نار حتى بلاصة مامهنياها حاول يوسف يعرف شنو لي مقلقها لكن بدون جدوى توجهات لمصحة وعقلها مرفوع كاتخدم بدون تركيز داز داك نهار كي لويل عندها
___مكان ___ اخ________________ر
سحر.. الله يخليك انا ماقادراش على مدام رجاء مدام رفضات هاد العلاقة ادا عمرها غاتقبل بيا انا بنسبة ليها وحدة م _ قاطعها _
مازن .. ششششششششت مابغيتش نسمع هاد لكلام مدام انتي موافقة خلي الباقي عليا فهاد اليلة غانلقى حل تيقي بيا
سحر .. “برتباك ” مابغيتش نبني سعادتي على حساب مدام رجاء ان __ قاطعها من جديد _
مازن .. انتي خوي راسك وخلي الباقي عليا
__المساااااااااااااء _____ 🌆🌆🌆🌆🌆
كانت جالسة هي ومصطفى فالصالة ودايرة رجل فوق رجل وكاترتشف القهوة دخل مازن وتوجه ليها بخطوات تابتة وقف قدامها وتكلم
مازن .. ماما بغيت نهضر معاك
رجاء .. “شافت فيه بنص عين ” ادا كان داك الموضوع غير بلاش …
مازن .. “بنرفزة” مامااااااااااا “كتم غضبو ” ادا كان هدا اخر كلامك ادا مابقى لاش نحاول غانجمع حوايجي وغانخوي هاد دار وعمرك تحلمي نولي هنا وسحر هي لي غاندي سواء بغيتي ولا كرهتي “عطاها بظهر وتوجه لغرفتو وسعات عينيها على الأخر وكاتشوف ف مصطفى حطات الكاس من يدها وتوجهات لطابق الثاني كاتجري ومصطفى وراها دفعات باب الغرفة ودخلت كان حاط شانطة فوق السرير وكايجمع حوايجو توجهات ليها كاتهز لحوايج وتردهم فالبلاكار …
رجاء .. اويلي شنو كادير !
مازن .. الصمت ‘ كايهز حوايجو ”
رجاء .. صافي انا موافقة رجع حوايجك بلاصتهم انا موافقة اولدي موافقةةةةةةة
مازن .. “شاف فيها ” ماتحاوليش ضحكي عليا
رجاء .. “بجدية ‘ ماكانضحكش عليك
مازن .. ” جلس فطرف دالسرير ” اوك “شاف فيها ” ماتحاوليش تنقصي منها او تجرحيها
رجاء .. “عوجات فمها ” نموت ونعرف اش دارت ليك خلاتك بلا عقل
مازن .. “من تحت سنانو ” ماماااااااا
___الممرضة__والوحش______ [ 44 ]
__بقلم : الهاوية__سحر__كوثر__
__اليوم___الموااااالي____ ⛅☀️⛅☀️
شرقات شمس جديدة وتسللت داخل غرفتها معلنة على يوم جديد كانت مكمشة فالسرير كاتسنى توصل الثمنية باش تمشي تنزل البيبي وقفات وتوجهات لحمام بتتاقل كاتجر فرجليها حيدات البيجامة وتخشات تحت رشاشة رفعات راسها والما كاينزل على وجها وعقلها غايب بعد ماخدات دوش لبسات البينوار ولوات شعرها فالفوطة وخرجات من الحمام نشفت لحمها ولبست سروال سليم ديلاڤي مع شوميز فالبيض خشات القدام ديالها فالسروال وخلاتها من لور نازلة نشفت شعرها بالسوشوار ولبست صباط بالكعب العالي فالكحل هزات صاك صغير دارت فيه الكارط بونكيغ والتيلي وخرجات من الغرفة بخطوات متسارعة وبلا حتى ماتفطر خرجات من الشقة فتجاه محطة طاكسيات وقفات طاكسي صغير وتوجهات لعيادة وقلبها مزير عليها مسافة طريق كانت قدام باب العيادة دفعت لسائق حسابو ونزلت من طاكسي كاتمشى فتجاه العيادة ورجليها كايرجفو ستجمعاات قواها ودخلت لداخل كانو بعض نسا جالسين فيهم لي كرشها لفمها وفيهم لي يالا فبداية حملها وجاية تراقب الحمل وعينيها كايلمعو بالفرحة توجهات متعة فتجاهم وجلست فالكرسي كاتسنى دورها تلفتت ناحيتها شابة فالعشرينات من عمرها شعرها اشقر وعيون زرقاء وكرشها لفمها شافت فيها وتبسمت …..
…… بلا شك انت فالأشهر الأولى من الحمل
متعة .. الصمت
…….. انا فالشهر الثامن بقى ليا شهر ونولد ماتصوريش شحال متشوقة نهز ولدي بين يدي احساس رااائع سبق ليا وجربتو مع بنتي ودابا كاغانجربو مع ولدي نتي دابا يالا فالأشهر الأولى احساس جميل تكون هازة فأحشائك ملاك صغير وغايكون اجمل لما يتحرك داخل احشائك ماغانقدرش نوصف ليك اما لما تهزيه بين دراعك غاتحسي براسك ملكتي دنيا وغاتولي تخافي عليه كتر من روحك “تبسمت انا ديانا وولدي غانسميه ريكاردو وانت ختاريتي ادا كان عندك ولد شنو غاتسميه !!
متعة .. ” بلعت ريقها ” ماغايكونش “شافت فيها ‘ عمرو ما غايكون __ ” تجمعو دموع ف عينيها وناضت كاتجري فتجاه الحمام تحت انظار ديانا لي تنهدات واخا ماكاتعرفاش بقات فيها قدرات تفهم بلي باغية تنزلو وقفات متعة قدام المرايا كاتشوف ودموعها على خدها طلقات الما وعرضاات يدها عمراتهم ورشات وجها ودوزت الما على رقبتها من بعد رفعاات راسها وكاتشوف فالفراغ بعد دقائق خرجات لقات مكان ديانا فارغ ……..
__مكان ___ اخ_______________ر
مازن .. علمي عائلتك فالعشية غانجيو لعندكم
سحر .. “برتباك ” و مدام رجاء !!
مازن .. موافقة وغاتكون معايا “مد ليها ظرف فيه 3000 درهم ” خلي معاك هدا وخودي شنو غايخصك
__المانياااااا_____ ✈️
بعد دقائق من الإنتظار وصلت نوبتها توجهات لغرفة الفحص كانت الممرضة واقفة جنب البياص مدات ليها البلوزة لي غاتلبس وطلبت منها تلبسها على ماتجي الدكتور كانت غرفة صغيرة طاغي عليها الون الأبيض كايتوسطها بياص فالأبيض وفالجدران معلقين صور الرضع بنات وولاد شدات منها البلوزة وعينيها على صورة لبيبي صغير وقفات كاتشوف فصورة شوفة مطولة وكلام ديانا كايتردد صداه ف مسامعها
___الممرضة__والوحش______ [ 45 ]
__بقلم : الهاوية__سحر__كوثر__
وقفات كاتشوف فصورة شوفة مطولة وكلام ديانا كايتردد صداه ف مسامعها حسات بدوخة خفيفة شدات فالبياص حانية راسها حايرة ومتخبطة فأفكارها ولات رفعاتو وشافت فالصورة من جديد بدون شعور حطات يدها على رحمها ورجعت كاتشوف فالصورة فهاد الأتناء دخلت الدكتورة لابسة طابلية بيضة والكمامة على نيفها شافت فيها وتكلمت
الدكتورة .. مزال ماجهزتي نفسك !!
رفعات فيها راسها بعد تردد تكلمااات
__المغرب____ ✈️
كان جالسة فالمكتب ديال وداير رجل فوق رجل بعد دقائق وصلو اتصال فتح الخط وحط تيلي على ودنو بدون مايتكلم …
الشخص .. سيدي … عثمان عطاك عمرو مات فهاد صباح منتاحر _____ اول ماسمع االخبر قطع االخط والإبتسامة على شفاهو رفع راسو جات عينو على صورة عبير هزها وتكلم بصوت رجولي ممزوج ببحة……
ناصر .. حياااتي دفعتهم ثمن غالي رتاااحي
___المانيااااا _____ ✈️
كانت جالسة فوق الصخر كاتشوف فالبحر المكان الوحيد لي كايخليها ترتاح نزلت دمعة حارة على خدها مسحاتها وتلفتات ناحية صوت جاي من بعيد كانت مرا كاتجري ورا ولدها تكون عندي ديك عامين تقريبا كان كايجري ويضحك ومو وراه هزاتو وكادور بيه بقات متبعاهم بالعين حتى غبرو حطات يدها اسفل بطنها وتكلمت بصوت مخنوق بالبكى
متعة .. سمح ليا اولدي حيت فكرت نأديك انت ولدي حبيب قلبي وكل حياتي وعد مني غانكون احسن ام وغانخليك تفتاخر بيا وعمر داك الكلب دباك مايشوفك او يلمح طيفك انت ولدي انا بوحدي عمري نخليك تحس بغيبابو او تسوق ليه “مسحات دموعها ووقفات كاتمشى وكاتفكر
فلاش___بااااك____
الدكتورة .. مزال ماجهزتي نفسك !!
متعة .. بدلت الرئي ديالي مابقيتش باغية نزلو ” لاحت البلوزة من يدها وخرجات من االعيادة كاتجري ………
_المغرب__________ ✈️
كانت لابسة غوب فالگري فوق الركبة بالكمام وظهرها عريان شوية وصباط طالو فالكحل وطالقة شعرها مع ميك اب خفيف ووراها مصطفى لابس كوسطار فالبلومارين مع شوميز بيضة وكخفاط بلو وجنبو مازن لابس كوسطار فالكحل مع شوميز فالكحل وهاز فيدو بوكي فلوغ فالحمر ووراه السائق وواحد من الرجالو هازين السكر والثمر معمر بالوز والشوكولا الفاخر داخلو مع ديريبة ديالهم تحت انظار جيران لي حالين فمهم فيهم وكايتهامسو رجاء كانت كاتشوف بتعالي وماعاجبها حال وصلو قدام باب سحر توجه مازن لباب وطرقو
___الممرضة__والوحش______ [ 46 ]
__بقلم : الهاوية__سحر__كوثر__
توجهات لكافي على لبحر طلبات قهوة كحلة مع البتي با شوكولا وجلست كاتفطر وعينيها على البحر بعد ثواني صونا تيلي ديالها جات عينيها على رقم يوسف فتحات الخط وتكلمت
متعة .. وي يوسف
يوسف .. “بخوف ” فينك !!
متعة .. خرجت نتمشى شوية
يوسف .. خلعتيني عليك
متعة .. سمح ليا شوشتك
يوسف .. نو هانية فينك دابا نجي لعندك !
متعة .. نن بلاش بغيت نبقى بوحدي محتاجة نفكر
يوسف .. حالك مابقاش عاجبني شنو تما ؟!
متعة .. “تنهدت تنهيدة خفيفة ” وعد اول مانجي غانحكي ليك كلشي
يوسف .. اوكي يالا نخليك ترتاحي
متعة .. بااااي _قطعات الخط وهزت الطاس كاترتشف القهوة …
بعد مافطرت توجهت لمول كادور فالمحلات لي مختصين ف ملابس الأطفال جات عينيها على صباط صغيور فالحمر هزاتو والأبتسامة على شفاها …..
___المغرب_______ ✈️
طاهر .. مرحبااا مرحبااااا
مصطفى ترحب بيك الجنة بلا شك اسيدي عارف علاش جينا
طاهر .. ايييه حكات ليا سحر
مصطفى .. ايوا خير الكلام ما قل ودل جينا طاالبين يد بنتك المصون لولدي مازن على سنة الله ورسوله اش قلتي
طاهر .. “تبسم ” من عندي موافق ومرحبا والف مرحبا مانلقاش خير منو نسمعو سحر شنو غاتقول
مصطفى .. ايه معلوم
طاهر ..”بصوت عالي نوعا ما ” سحررررر… سحرررررررر
جات سحر هازة صينية داتاي ومها هازة طبسيل دالحلوة حطوهم فالطبلة وجلسو
طاهر .. بنتي هاد ناس جاو طالبينك لولدهم هاااه اش قلتي
سحر ..”حانية راسها ” الصمت
مصطفى السكوت علااامة الرضى ههه
طاهر .. “تبسم ” نقراو الفاتحة
مصطفى ..”هز كفوفو ” بسم الله
___الممرضة____والوحش____ [ 47 ]
_بقلم : الهاوية__سحر___كوثر___
___المواااااااااااااااالي____
فاقت على اشعة شمس كاداعب وجها وكاتقول لاحياة مع الكسل حيدات المانطا عليها وناضت فتجاه الحمام خدات دوش خفيف باش تصحصح بعد الدوش لبسات بينوار دالحمام وتوجهات لبلاكار كاتشوف شنو تلبس بعد ثواني من تفكير خدات شنو خاصها وتوجهات لسرير حطاتهم وبدات كاتلبس ….
__المغرب ________ ✈️
فتح عينيه وراسو كايعطيه الحرير ليلة البارح تقل فالشراب توجه لحمام بتتاقل تخشى تحت رشاشة بعد دقائق خرج لاوي الفوطة على نصو وتوجه لدرسينغ لبس كوسطار فالگري مع شوميز بلوسيل وربطة العنق فالگري مع حداء فالأسود لبس ساعتو اليدوية وخاتم محفور فيه اسم عبير ورش برفانو عاد خرج فتجاه غرفة ولدو سيف …..
__المانيااااااا________ ✈️
بعد مالبست حوايجها (الصورة فالأسفل) خرجات من غرفتها فتجاه المطبخ فتحات ثلاجة وبدات كاتجهز لفطور بعدها بدقائق فاق يوسف لبس حوايجو وخرج من غرفتو …..
يوسف .. اممممم ريحة القهوة كاتحل لعينين
متعة .. “تبسمت” صباح الخير
يوسف .. صباح الورد “جر الكرسي وجلس ”
هاااا ماحكتيش ليا مالك !!
متعة .. “حطت الفطور وجلست مقابلة معاه ” احم لي غانقدر نقول ليك انا حاملة
يوسف .. “وحلت ليه ” كح….كح…..كح…..
ك كيفاش ز زعمة امتى و … “حل فمو ” __قاطعاتو ____
متعة .. ماشي بيدي مابغيتكش تدي عليا نظرة خايبة والله مالخاطري انا غانقلب على شي دار وغانمشي قريب ب__قاطعها__
يوسف ..ماشي من حقي نسولك او نلومك ما غانضغطش عليك باش نعرف كيفاش وعلاش لكن لي نبغيك تعرفيه هادي دارك وانتي بحال ختي وكتر خوي راسك وماتفكريش تمشي
متعة .. “حطات يدها على يدو ” شكراا لهلا يخطيك عليا لكن بغيت نستقر ونحس بالمسؤولية مابقيتش بوحدي غانولي ام ومسؤولة على حياة جديدة
يوسف .. ادا ماغاتحسيش براحة نقدر نخلي ليك الدار وانا غانقلب على دار اخرى
متعة .. مستحيل نقبل بليز يوسف ماتصعبهاش عليا
يوسف .. “تنهد ” نهضرو فهاد الموضوع من بعد “شاف فالساعة وقلبها ضحك ” الخدمة تنادي
متعة .. هه ياللااا…..
___الممرضة____والوحش____ [ 48 ]
_بقلم : الهاوية__سحر___كوثر___
خرجو بزوج من شقة وتوجهو لمصحة وبداو الخدمة كانت كاتخدم وعقلها مرفوع وكاتبسم فوجه المرضى بزز حالها ربي لي عاالم بيه فالجهة االثانية وبضبط فالمغرب كان ناصر ف غرفة ولدو هازو بين دراعو وكايتأمل تقاسيم وجهو جلس فالكانابي وطبع قبلة ف جبينو
ناصر .. ولدي نتقمت من كاع لي فرقونا على ماماك الكلب دعثمان مات كيف الكلب وديك لي تسترات عليهم دليتها وعمرها تنسى دل لي عيشتها فيه حتى من انيس خليتو على لحديدة فقط لأن الكلب دعثمان باه واكيد كانعارف دابا غاتكون ماماك مرتاحة ف قبرها ومن غاتكبر اولدي غاتعرف بلي ماخليتش دمها يمشي باطل ……..
__المانياا_______ ✈️
بعد ساعاات من العمل وصل وقت الغدا قررت تتغدا على برا ماكانش عندها الخاطر لي تبقى فالمصحة حيدات البلوزة وطلقت شعرها وهزات صاكها وخرجات فتجاه احد المطاعم قريب من المصحة يالا غاتجلس وهي تسمع اسمها تلفتات بالعرض البطيئ وجات عينيها على صديقة من ايام الجامعة ترسمات على شفاهو ابتسامة جدابة تمشى فتجاها فخطواات تابتة وعينيه عليها …..
_المغرب_______ ✈️
فتحات باب الغرفة كانت مظلمة توجهات لنافدة وحيدات ريدو ودخلت اشعة شمس ضوات الغرفة توجهات لناحية سرير حيدات المخدة من على راسو وتكلمت ….
رضوى .. فيق اش هاد لحاااالة تبات سهران وتصبح خامر واش هاد الحالة عاجباك هممم دوي
أنيس … امممممممم “جر لمخدمة حطها على راسو ”
رضوى .. ياخساااارة وياخيب ضني بيك فين هو الإنتقام لي قلتي هااااااا ؟! هذا هو تأر لي غاتاخد دوييييييييييي
أنيس .. “عتدل فالجلسة ” ماياخدكش الشك اماما مسألة وقت لا اكتر
رضوى .. “جلست فالكانابي ” هئ…هئ… توحشت باك اولدي حرمونا منو ومن املاكنا والعز لي كنت فيه بعد ما كنت عايشة ف قصر وليت عايشة فشقة ماغانقدرش نستحمل هاد الوضع ماغانقدرش
أنيس .. “وقف وتوجه ليها ” كلشي غايتصلح تيقي بياا
رضوى .. حتى لإمتى هااااا وكيفاش غاتقدر ترجعنا لنفس المستوى لي كنا فيه هااااا !!!
أنيس .. واش نسيتي الشركة االسرية لي عندي غانكبرها وغانافس الكلب دناصر وغاندمرو وندمر عائلتو نتي غير صبري علياا
رضوى .. “رفعات راسها بشموخ ” انا غانصبر االمهم نشوفهم مدمرين
_المانيااااا_______ ✈️
متعة .. ” بدهشة ” غالي
غالي .. صافحها ” صدفة زوينة هادي صاڤا !!
متعة .. الحمد لله وانت ومدام العماري (الأم ديالو ) …
غالي .. والله بخير (جلس ) هااا اش كاديري ف المانيا خدمة ولا سياحة
متعة .. “جرت االكرسي وجلست ) خدمة وانت !!
غالي .. انا ثلت سنين وانا هنا شاد الخدمة مع بابا هااا اشمن شركة كاينا فيها انتي !
متعة .. انا بعدت على المال والأعمال هه وليت ممرضة
غالي .. ” حل فمو ” كواااااا !؟ ممرضة هه كي درتي ليها والإجازة ف الإقتصاد اش درتي بيها علقتيها فالحيط
متعة .. عيت نقلب مالقيتش فالأخر قلبتها تمريض هو لي قبل عليا
غالي .. لو تعرفي شحال وانت فبالي مي نمرتك مشات ليا وجيت قلبت عليك لقيتك رحلتي من دار لي كنتي فيها
متعة .. وي كنت رحلت لقيت شي مشاكل مع مالين دار وطريت نرحل سكنت مع واحد البنت صاحبتي ودابا انا هنا
غالي .. هادي احسن صدفة باسي نيم دياالك ونساي عليك تمريض محتاجينك معانا فالمجموعة
متعة .. بصح !! “صغرات عينيها ” وشحال غادير ليا “ضحكت هههه
غالي .. انتي غير اجي ومايكون غير خاطرك غاتشدي الأضعاف دسلير ديالك لي كاتشدي دابا
متعة .. ” بعد تفكير ” سجل عندك ********
___الممرضة____والوحش____ [ 49 ]
_بقلم : الهاوية__سحر_عند__كوثر___
___المغرب________ ✈️
رجاء .. ماشي زربتي هااا بعد اسبوعين العرس واش صاڤا !؟
مازن .. علاش فين عندك المشكل ؟!
رجاء .. معلوم عندي المشكل ومشكل كبير عاد واش ماعارفش عرس ليلة تدبيرو عام خاص نوجدو للعرس عاد ديك لالهم لعروسة ماتعرف تمشى ماتعرف تاكل خاص ندير ليها استاد خاص بالبرتوكول عاد زيد ال__قاطعها_
مازن .. “من تحت سناو ” مامااااااا * كتم غضبو * ياريت تحترميها قريب غاتكون مرتي
رجاء .. “عوجات فمها وزمجرت ” اكيد داخلة على طمع
مازن .. “كتم غضبو وكرز على يدو ” من هنا لزوج دالأسابيع العرس وغاتكون غير حفلة صغيرة بينا وبينهم وبس ماعندي ماندير بقوة البشر
رجاء .. احسن مافيا لي يتبهدل نيت
__المانياااااا_______ ✈️
بعد الغدا رجعات لمصحة لقات يوسف مشوش عليها طمناتو وتوجهات لبوسط ديالها وكاتفكر فكلام غالي دازت لعشيا طايرة ساعات ووصل وقت الخروج توجهات لمكان تغير الملابس لبست حوايجها وتوجهات لسيارة يوسف كان فنتظارها …….
مسافة طريق كانت فالشقة توجهات لبيت نعاس ديالها حيدات حوايجها ولبست بيجامة بسروالها فالبلوسيل وجمعات شعرها بشكل عشوائي وتوجهات لمطبخ توجد الگوطي….
_المغرب________ ✈️
المساااااااااء _ 🌆 🌇 🌆 🌇 🌆
كانو الخدم فالڤيلا واقفين على قدم وساق كايجهزو العشا وكل شوية تدخل رجاء تضرب دورة بعدما تفقدت الأوضاع طلعت لغرفتها كاتجهز نفسها عند ناصر اول ماخرج من شركة توجه لڤيلا دالعائلة جات عينو على رجاء نازلة من طابق الثاني لابسة فستان انيق فالأسود وحاطة الميك اب مع شعرها الحريري مطلوق توجهات ليه والإبتسامة على شفاهة ….
رجاء .. حبيب قلبي ” حطات يدها على خدو ”
ناصر .. “شدها من يدها كايدور فيها ويصفر ” اووو هووووه القمر طل علينا
رجاء .. “جراتو من خدو ” حشمتيني هه
مصطفى ..نازل مع دروج ” بعد ليا من جوهرتي
ناصر ..” شاف فيه ” هي هدا شي عشاء رومانسي تحت دو الگمرة
مصطفى .. عشااء جماعي اليلة جاينا ضيوف ولازم ماتجلس معانا
رجاء .. “شافت فيه ” تماما اولدي غايجي عندنا ميسيو اليازمي وبنتو لينا
ناصر .. “قلب عينيه ” مافيا لي يتعشا بصحة “يالا غايطلع وهي توقفو ….
رجاء .. ولدي بليييييز ” شدات فيدو ” جهز نفسك الله يرضي عليك على قبلي بلييز
ناصر .. “تنهد ” اوكي اوكييييي “طبع قبلة ف جبينها وتوجه لغرفتو ”
رجاء .. شافت ف مصطفى ” الله يهدي هاد الولد
مصطفى .. عارفك لاش كاتخططي شي لي فبالك صعيب يتحقق
رجاء .. “تبسمات ” قلتي صعيب يعني ماشي مستحيل ” غمزاتو وتوجهات لمطبخ تشوف فين وصلو بعد
لمطبخ تشوف فين وصلو بعد ساعة وصل اليازمي برفقة لينا لي كانت كاتمشى على طراف صباعها وهازة رقبتها بشموخ وعينيها كايقلبو على لي سلب قلبها وعقلها ستقبلاتهم مدام رجاء ومصطفى ومعاهم مازن توجهو لصالة كايدردشو كلامهم كان حول المشاريع وصفقات شي لي خلا لينا تمل وكل مرة ترفع عينيها فتجاه السلم حتى لمحاتو جاي فتجاهم عاد تبسمات ووراه خوه عدي سلمو عليهم وجلسو كايتبادلو اطراف الحديت بعد دقائق توجهو لجردة فين كانو منزلين العشا ونضمت ليهم ايلن (اخت ناصر)
___الممرضة____والوحش____ [ 50 ]
_بقلم : الهاوية__سحر_عند__كوثر___
طول العشا وعينين لينا مرافقينو ومتبعين كل حركاتو وانفاص معاهم عين رجاء لي كانت بدورها متبعة كل نظرة وحركة من لينا والإبتسامة على شفاهة بعد لعشا توجهو لناحية البيسين وجلسو فواحد الجليسة كايدردشو …….
رجاء .. مدموزيل لينا كيف عاملة مع شركة وصداعها
لينا .. صاڤا لابد من ضغط وستريس مي لازم مانعاون بابا
مصطفى … هاكاك ابنتي الله يرضي عليك هزي الحمل على باباك حنا كبرنا وعينا ومادا بينا تهزو الحمل علينا
اليازمي .. الله يرضي عليها دكية وهزات عليا حمل كبير هي لي مشية المجموعة
رجاء .. “بإعجاب ” براڤو ماعندي مانسالك
لينا .. “تبسمت ” ميرسي “شافت ف ناصر ” البيبي صاڤا صحتو مزيانة ؟!
رجاء .. الحمد لله بخير وحالتو تحسنات احسن من الأول
اليازمي .. الحمد لله مسكين تيتم وهو صغير
اول ما قال الكلمة كرز ناصر على يدو وملامحو تبدلو حط الكاس من يدو وتوجه لغرفتو شي لي خلا لينا تعصب بقاات متبعاه بعينيها حتى غبر شافت رجاء فيهم وهي محرجة من نصراف ناصر….
رجاء .. هه سمحو لينا ناصر اليوم عيان شوية ماقدرش يكمل معانا سهرة
اليازمي ..نوو نووو عادي خليه يرتاح
بعد مادردشو ستأدن اليازمي ولينا وتمناو ليهم ليلة سعيدة اول ماخرجو كل واحد توجه لغرفتو كان فغرفة ولدو جالس فالكانابي ومقابل ما الكونا بعد دقائق توجه لغرفتو حيد حوايجو بقى غير بالبوكسور تلاح فوق السرير وشعل لگارو كايكمي ويفكر ف عبير وفلحضاتو معاها
..يتبع

Leave a comment