Skip links

قصة : الممرضة مجنونة والظابط 5 والاخير

 3,747 عدد مشاهداات

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 101♦
…تتمة
_بقاااو كيهدرو معاها استأدن اسلام منهم
وخرج من بعد ماوصى جوج من بوليس بقاو حدا
الغرفة ديالها تفاظيا لاي هحوم اخر
ومشا عندي مهدي شوف خبار لي جاب ليه
.مهدي:عندي ليك شلا خبار.
إسلام:هضر اصاحبي
.مهدي :مهم أنسة بوشرى ديك 6شهور لي
غبرات كانت فلبنان
اسلام:فراسي شي خبار جديدة
مهدي:مشات مع واحد سميتو مراد لباس عليه
هيا أغلبية أوقاتها كانت دوران مع صاحبتها لارا درت
تحريات بزاف عرفت من خدم لي كانو عندهم
بلا هيا و مراد كانو بحال خووت كتگول ليه
غير خويا كانو كيسمعهوهم خدم كيهدرو
على إنتقام بزاف و مراد كان كيخرج بزاف
فلليل على ود خدمتو واحد مرة كان رجع
عامر دم داك نهار مكانتش بوشرى فڤيلا
.إسلام:ميغسي على أخبار
.مهدي:هانية مون شاف
.إسلام:عندي ليك خدمة أخرى بغيتك
تراقب ليا مراد
.مهدي:اك
.إسلام:أشمن إنتقام كانو كيهدرو عليه كيفاش
قدرات تبقا معاه 6شهور فدار وحدة
وياك مراد خاطيبها وهوا اصلا لي كان خاكبها شحال هدا
هادشي مخلوط وباينة كاينة شي ان
فهااد الموضوع

_____🔰عند بوشرى🔰_____

من بعد مخرج بقيت كنهضر مع جابر
وحسام ولارا شحال جا طبيب قالهم اخرجو
خليوني نرتاح شوية خرحو بقيت تنفكرر
اش هادشي شكون عندو مصلاحة
اقتلني وزعمى كون مجاش اسلام فالوقت كولا راه
انا عند سيدي ربي دبا
مع دلك اسلام دبا خط حمر محرم عليا وكيما قررت شحال هدا
نبعد منو غنبعد حيت عانيت بزاااف واحسن شي واحد ابعد
عيطت لممرضة جات عندي
.ممرضة:وي مدام
بوشرى:عفاك وخا تكلمي ليا دكتور
ممرضة:وخا هاني دبا نمشي نكلمو ليك
بوشرى؛بقيت كنتسنا جا طبيب باقي
صغير وكيوت عجبني ماشي لول هدا واحد اخر
دكتور:وي مدام .
بوشرى:احم امامدموزيل عفااك هه مهم إمتا إمكن
ليا نخرج من هنا تخنقت بلا قياس
.دكتور:باقي ليك شي يومين عاد تخرجي.
بوشرى:بليييز بغيت نخرج ليوم شفت فيه ببراءة
.دكتور:وخا نوجد وراق خروج ونتيا وجدي راسك
بوشرى:ميغسي بزاف اه متگولش لمتوحش غنخرج ليوم.
دكتور؛ههههه إنا متوحش
بوشرى:أوبس معرفتيهش شكون من غيرو
داك إسلام مهم فاش تكمل وراق قولها
ليا اه أخر طلب بليييز عيط لشي
طاكسي جي ديني
.دكتور:أوكي.
بوشرى:تبسمت جات مرضة عطاتني
شي حوايج لبسهم گالت لياا جابتهم ليا لارا لبستهم
كانت سرڤيط طويلة زوينة سبادري كحلة درت
فولار أويلي هدا أش عرفها كندير ق (ضربت جبهتي)
مكلخة مالك مقلتيهاش ليها الله عطيك شوية العقل
هزيت صكادو جا دكتور گال ليا إمكن ليا نخرج
غير وصلت حدا باب هو بان ليا اسلام
تفو زهر هدا طلقت رجليا لريح كنجري منعرف
منين جات هاد قوة ولكن ولد حرام
سريع أنا نجري وهو تابعني أففف درت
مبانش ليا وقفت نستارح حتى كنحس بشي
حد هزني فوق كتافو وا مي هبطني
. شكون نتا كنعرفك وبعد مني فهمتي
.إسلام: زمي دلقوشك حسن ليك فهمتي.
بوشرى:وخا هاننا غتشوف شنو غندير
.إسلام:مخير فحميرك ركبو
بوشرى:درت إيديا فودنيا وعباد الله عتقو روح
باغي خطفني وعباد الله عتقو روح.
إسلام:تصدم فيها أهيتا سكتينا شوهتينا .
بوشرى:متسوقتش ليه وعتقو روح أعباد الله عتقوني
كلشي تجمع علينا .
راجل:طلق بنت ولا نعيط لبوليس
مرا1:أش بينك وبينها لي تخضفها طلقها .
راجل2:هاني عيطت لبولبس غيجيو دبا.
بوشرى:ولبوليس لالا فخاضري خليتهم مقابلين إسلام
وأنا نسلت خديت طاكسي ومشيت لداري
. إسلام:مصيبة دارت ليا شوهة جمعات
عليا ناس جاو بوليس هههههه گالك هزوني
خخليتهم جيت ندور ملقيتهاش بقييت نعرق تفو .
دارتها بيا برهوشة
وهانتا اسلام اخر يامك ديرها
بك برهوشة

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 102♦
…تتمة

وصلت لدار دربتها بتدويشة فاعلة تاركة
تخشيت ففراشي ونعست نحيد عليا هاد عيا
كنحس براسي عيانة بزااف حتى نفيق ونعيط لارا تجي عندي
وغادية ديك ساعة دورها دورة فاعلة تاركة
______عند اسلام___
مشيت لحي فين ساكنة عرفت من كونسيارج
بلا جات خليتها على راحتها مشيت
لمركز درنا بزاف نتاع تحقيقاتمع دراري حيت قضية ولد
علال طولات بزااف شي
شوية تاصل بيا واليد نجي لشركة مشيت
اسلام:حاج كيف داير
.حاج:فاش شفتك وليت لباس
.إسلام:فين غنديرو إجتماع .
حاج:فمكتب مراد.
إسلام:وخا مشيت لمكتب نشوف واش كاين
دخلت مالقيت تاحد مكتب خاوي ولكن لي تار
إنتباهي واحد تصويرة فمكتب محطوطة
ممقادش مشيت نصايبها ياله هزيت لوحة
نصايبها انا لقا بلا وراها خزنة جبدت
من جيبي واحد الة كتحل آي قفل لخزنة
كيف مكان نوعها حليتها كانو وراق بان ليا
ملف حمر فيه علامة خطر هههه لاش
زعما هاد علامة مي جبدتو راه نيت خطر من خدي وانا
كنقرا فيه وفمي كتحل
بقوة الصدمة زعمى كنت عمى طوول هاد فترة واش هوا اما غبي
لي خازنو هنا فشريكة عندي ولا دكي وعارف تاحد مغقلب هنا
اوا ها
ولد علال ورئيس مافيا كان قدامي أنا
بحال عور ملف كانو فيها دلائل ووراق كتبين
بلا مراد رئيس مافيا و حتى تجرات لي كيدير
وتهريب كلشي كاين هزيت ملف سديت
خزنة مشيت لداري من بعد ماخرجت من بيرو
بلا مايشوفني حتى واحد

_____عند مراد_____

مراد:ليوم بغيتكم تجمعو گاع كلشي خاصنا نديرو مزاد على ديك سلعة
(قطع فاش شاف ميساء
مطهزة راسها باش اخرجو تعشاو بجوج )
ميساء:نمشيو
مراد:واجدة ياله
ميساء:عهع فين غنمشيو
مراد:(بغمزة)من بعد وغتعرفي فين (رسم
ابتسامة خبيتة على وجهو )

عند بوشرى

نضت مع 6نتاع عشية قررت نتمشى شي شوية
حيت صونيت لارا قالت
ليا غتعشى مع خسام الحب ياسيادنا
لبست دجين كحل و بودي طويل حتى
ركبة بيض فولار وسبادري درت كيت
بقيت كنتمشا ولكن قلبي مهنينش شي
شوية كان خاصني ندوز من واحد طريق
خاوية قلبي كيگول مدوزيش وعقلي
ولد حرام كيگول دوزي ياك عزيز عليك مغامرات
كيف عادة عقلي ربح مشيت من ديك طريق
أنا غادية كنحس برجلين وريا
ياله بغيت ندور ولكن ترشات عليا شي حاجة خلاتني ندوخ

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 103♦
…تتمة
_____🔰عند اسلاام🔰_____

اسلام:.ألو مهدي بغيتك دبا تصوني لحسام وجابر
وتقول ليهم نمشيو لبلاصة اجتماعات االخاصة
وصلو كلهم لمكان مخصص كل واحد شااد كرسي
حتى من حسام عتادر لارا بلى عندو خدمة
ومغااديش اخرو مجموعين چالسين
وكيستناااو فشنو غادي قول
اسلام وشنو هاد الخطة
اسلام:لقيت ولد علال
حسام/جابر/مهدي(صدمة على وجهم)
جابر:كيف درتي امتى
حسام:متأكد
مهدي:اواه اشاف
اسلام:راااه كان قدام وجهنا
(إسلام عود ليهم كلشي وحتى خطة ديالو).
مهدي:ولكن راه خطيرة أسيدي
حسام:اسلام مهدي عندو الحق
هادشي راه خطير بزااف وبخصوص
مكاينش
اسلام:انا عارف شنو كنظير نتوما غير نفدو اش قلت
جابر:ازف اوف ديما كتزرب بقرارتك والله
اسلام:قررت كلشي دبا خاصنا نفدو

_____عند بوشرى_____

بوشرى:بدييتت كنحل فعويناتي اخخخخ أش هاد
ريحة كنشم ريحة جيفة حديا دورت راسي
نشوف منين جاية ريحة غير دورت راسي
تكوانسيت من هول منضر مقدرتش لا نغوت
لا نبكي بقيت مكوانسية كانو جوج رجال
مقتولين بطريقة وحشية ومقطعينهم راس
مفصل على جسم رجعت لبلاصتي
خشيت راسي بين رجليا وبقيت ساهية هاد
شوية منسنع انين شي حد اخر
كان صوت بنت
بوشرى:شكون كاين هنا
شكون
….:عفااك عونوني
بوشرى:(كان صوت بنت)شكون نتي اختي
شنو كديري هنا
البنت؛هههه قولبني ضحك عليا وحبسني هنا
بوشرى:قربي اطي باش نقدر نشوفك
البنت:وخا
قربات البنت وهوا تصدم
بوشرى:ميساااااء
ميسااااء:بوشرى

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 104♦
…تتمة
بوشرى:ميساء شنو كديري نتي هنا اش جابك لهنا
ميساء:تتبكي)هء هء معرفتش انا كنت خارجة
مع مراد باش
نتعشاو حتى حسيت بدوخة فقت لقيت راسي هنا
معرفتش اش جابني هنا مراد(تتبكي )
شنو زعما ممكن
كون وقع ليه هء هء خايفة ترا ليه شي حاجة
والله مانقد نستحمل فراقو
بوشرى(بدا تيدخلها الشك )صافي صافي سكتي
وتهدني دبا هاحنا نشوفو حل واكيد قد
مطوال الوقت غادين
نعرفو شكون مول فعلة

____عند مراااد ______

🔰قبل ساعات 🔰

مراد:ألو سي زيتوني هاني فشركة دبا اه
حاج:سمح ليا ولدي راه ولدي لغا إجتماع
مراد:مكاين باس من بعد مخبرني بلا
إجتماع تلغا ياله باغي نمشي لمكتب
كيبان ليا إسلام خارج وهاز ملف حمر لا لا
ميمكنش كيشبه لملف ديالي ناري وطيح
بين إيديه غنسالي مشيت لمكتب بجري
حليت خزنة مالقيتوش كنت غنتسطا أفف مراد
خاصك تخدم عقلك دبا صافي لقيتها هيا لي
غتعاوني الو سمعني مزيان
.مجهول:الوو
مراد،بغيتك تخطف بوشرى وديها لبلاصة
معلومة وخلي دوك جتت تما هعععع باغي
غي لعب أسي إسلام هو لي غادي كوون

🔰الحاضر🔰

_ عند البنات تيحاولو هدنو بعضياتهم وبخصوص
بوشرى لي كتهدن فميساااء لي مخلوعة بزاااف
وحالتها حالة
حتى دخل عندهم اخر شخص ممكن اتوقعوه اجي عندهم ولا كون هوا
بوشرى بقاات حالة فمها اما ميساء علامات الصدمة
حيت صافي خيوط اللغز بداااو تتفكو وتتكتاشفو اسرار
مراد:أهلا بأنسات هههه كيف جاكم فندق
مزيان اه ضياف لي معاكم رحبو بيكم مزيان ولا مقصرين
بوشرى:مراد دبا غير جااوبني وااش هادشي بصح
ولا كدوب ممكنش دبا نتا مول هااد الفعلة لا لا
مراد:(قرب ليها شدها من فك ديالها)
حبيبة ليلة وجدي راسك لبيع وجدي راسك
باش لي عطى أغلى تمن شريك فهمتي
(دور وجهو شاف فميساء)انا نتي اغزالة
حلوة لديدة وعجباتني بزاااف غتبقاااي عاهرة
الخاصة بيا حتى نمل منك ديك ساعة نبيعك
بوشرى:شنوووووو لالا واش من نيتك اولي
حاي اش درنا لك
(بلغوااات)اش درنا هضر
.مراد:تحل ليك لسان ههههه وليني انا
مغنجوبكش عارفك فضولية وبغيت فضول بقا
ياكل فك اقحبة (خرج خلاهم كيبرقو فعينيهم)
بوشرى:(ضرت شفت فميساء )وهيا مي
كترة هم كضحك دبا هدا اش تيقول باين عليها سايكو
لالال خاصو 36 وميساااء وعمالة
(فينها ميساء وسخفااات)

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 105♦
…تتمة
وانا تنحاول نفيق فميساء بدات داخلة عندي واحد عوجة.
عوجة:نوضي تگعدي
بوشرى::(وقفت) والله دين مك وماتزمي دلقوشك
نشتف فوگ مك
.عوجة_كضحك وتندغ مسكة بغيت ليها عافية
.حبيبة طلقينا باش توجدي راسك
بوشرى(عصباتني عاهرة خرا ليلة نبرد فجد
بوها غدايدي مع طويلة عليا )انا وخا تعطيني نجرب داك طالون
.عوجة:تسطيتي
بوشرى:ممبغيتش حتى جي مراد وتشوفي
.عوجة:سمعات مراد هيا تخاف اه بلاش
متگوليها لمراد هاكي
بوشرى:مزيان اجي لمك دبا ضحكي عليا انا
جريتها من داك شعر گلست فوگها بقيت نتف ونعض
ونهز طالون ونعطي بمها كاع فقااايس وغدايد
دهاد ليااامظ بردتهم فيها كنتخايل كندرب فاسلام وفمراد
وفقايسهم بقيت على مها هاك بلاك
. وهيا تغوت مفكوني منها غير لي كارد
كل واحد قد حلوف ط
زعما سيكيرتي كانو گد باب واععع
عوجة:ضرشاتني كيفاش تجرإ تنتفيني
عوجة:ناري كلبة مك ضرشتيني بقيت
نترضا من بيدرات حتى تفكيت مشيت لمها
خبطت لدين مها راسها مع حيط ونتف
تاني بيدرات كيفكوني ونرجع عليها مطربونيش
باين مراد گال ليهم ميطربونيش خرج
واحد فيهم باينة عند مراد.
عوجة:طلقيني امشرملة
بوشرى:عمتك انا ليلة نقتل جد بوك
.مراد:ديك مشعكة طلقيها
بوشرى:طلقتها مشيت حتى لعندو كنطلع ونهبط
فيه هانتا گلتي مشعكة رجعت مشعكة دبا
تحمل عواقب غتندم مزيان إلا مندمك راني ماشي بوشرى
وغنوريك ضحك عليا انا وميساااء
.مراد؛تعصب بغا طرشني
بوشرى:شديت ليه إيدو لويتها بخف يمكن
نسيتي بلا فاش كنا فلبنان علمتيني كيفاش
ندافع على راسي
.مراد:(فك إيديه ولوا إيدي) راه نسيتي نتيا بلا
نتي غير بنت وانا صحيح عليك
بوشرى:بخرية
.مراد:سنناء دي عليا هادي صايبيها فهمتي (سناء سميت عوجة)
سناء:وخا سيدي (بنت حرام )
بوشرى:تفو زيداتني ديك عوجة هيا و لي گارد
خافوني نقتلها وصلنا لواحد بيت كبير وواعر وزوين
.سناء؛دخلي دوشي
بوشرى:لاش بسلامة.
سناء:جبدات سلاح دخلي حسن ليك
بوشرى:مخير فحميرك ركبيه أصلا
ميمكنش ليك تقتليني
.سناء:تيرات فأرض
بوشرى:(برد ليا ما فركابي سحاب ليا فردي نتاع عيشورة)
دخلت دوشت مدات ليا واحد كسوة ممسوخة بزاف
كحلة قصيرة بزاف فوق فخد صدرها گاع عريان اما
ضهرها تاهوا عريان أش هاد خرا لي
غنلبس بقيت مريحة كنفكر.مفيقني غير دقان
.سناء:سربيينا
بوشرى:لارد لبست كسوة خرجت عند عوجة صيبات
ليا مكياج غامق درت عكر حمر ماط طالون
حمر تفو وليت عاهرة على أخر يامي
مشينا لواحد صالة عامرة رجالة شافوني
بداو عليا تعناب عطي لبوهم موت زوامل
سناء:راك عاطية عين كلشي باغيك.
بوشرى:عسفت على دين مها بطالون
سناء:بلاتي
بوشرى:كنشوف فهاد حمير كيف كيشوفو
فيا وكانو حتى خليجين كيتغامزو عليا وصلاتني
عوجة لواحد كرسي ربضاتني فيه
بوشرى:كلبة فكيني حسن لك
سناء:نونونو حبيبة.مراد مرحبا بيكم ها سلعة
جديدة لي گلت ليكم راه بقا طرية بدات
كتقيس فبوشرى وزوينة اهم حاجة بقا عدراء
بوشرى:تفو كلبة كلشي بدا كيقول المبلغ لي باغي
مبالغ خيالية كيتزايدو بيها ومسحابش ليا
راسي غالية هههه ناس فناس وانا فمشيط قرع راس خهخهه

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 106♦
…تتمة
➿عند اسلام➿

إسلام من بعد ماوصيت مهدي ودراري
انهم نفدو خطة
اول شي غادي نمشي انا نشوف شنو كاين
فعين مكان لي تبعت فيه
مراد دراري غادي بقاااو مع دورياات وتسنااو اشارة ديالي
لي غادي نعطيهم باااش إدخلو بأسرع فرصة
~ مشيت لبلاصة لى مشا ليها
مراد لقيت عامرة
طومبيلات كتاار وحراس شخصيين إدن دايرن شي إجتماع بقيت
كنساين
حتى دخل كلشي تاصلت حسام وجابر
اجيو وغير نعطيهم اشارة
ادخلو داهمو كلشي و جيب فرق جات مساعدة
بقيت تنساين مكملاش عشرة دقايق جاو فرق
المساعدة ودراري
جابر:أوامرك شنو نديرو
اسلام:(وجه لهضرة لحساام و مهدي)
نتوما دخلو من جهة
اخرة وانا جابر غندخلو من هاد الباب
(وجه لهدرة لباقي فرق)نتوما بغيتكم تحاصرو
الموقع كامل وفرقة
لجهة منين جهة وفرقة اخرة تمشي لطريق
أخرة بااش حتى لبغااو لعبو لقاونا متصدين لهم
الكل:وي شاااف
الكل مشى ادير مهمتو مهدي وحسام
مشاو لجهة لورانية من
ديبو جابر واسلام بداو داخلين من باب لقدامي
اي كارد بان لهم كتافقو غير بعينين وقتلوه
ولا طربوه حتى تيغيب
من حدهم وهوما كيقربو لصالة
فين كاين مزااد
صوت رجالة وهوما كيتزايدو مالي المكان
وباينة كيتزايدو على شي حاجة قيمة
جابر لول طل بااان ليه مالم يكن فحسبااان بوشرى
رابطينها وكيتزايدو عليها شاف فاسلام
بصدمة لي تاهوا سرعااان مخرج عينيه فاااش
شاف المنضر
كان غادي تسرع ودخل وليني ستحضرو
راااسهم حتى فاش جاو تعليمات بلى كلشي واجد
مكانو كل واحد فبلاصتو
اسلام(موجه مسدس ديالو لهم هو وجابر)
تاواحد متحرك
معاااكم البوليس
فاش سمعو بوليس بغاااو كل واحد اهرب وليني
تگلبات قرطاس بيناتهم البوليس كانو كتار و
هوما لي ربحو حرب سميتها حرب حيت كانت
فحال حرب
دنيا تروناات وجتت كاينين ماتو فوليس
وحتى من لي كانو ورجالهم
جا حسام ومهدي لي كانت معاهم ميساااء
وحيت لقاااوها فديك غرفة وجابوها عرفوها
رهينة وبلى تتعرف
بوشرى حيت بقاات تتسول فيها
مراااد لي مرضاااش ومقادرش اتيق بلا
كاع هادشي لي دااار غادي
ادمر ليه ومشي كلشي فرمشة عين

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 107♦
…تتمة

بوشرى لي واقفة مصدمة حيت حياتها ولات فحال شي
فيلم بوليسي كلو مغامرات وأكشن
مراد:ماييمكنش تربح أ إسلام جرني من
إيدي بغا هرب حتى وقف عليه
إسلام؛طلقها وسلم راسك شنو سحاب
ليك مغنعيقوش بيك
مراد:دار واحد ضحكة نتاع مسطين هاهاها
شنو سي إسلام زيتوني غلبني انا
كتحلم جرني حط فردي على عنقي
بوشرى: هئ هئ طلقني عفاك
ميساء:مرااد عفااك طلق منها
لاكنت عزيزة علك ياااك انا
حبيبتك او لا دبر بوجهي عفاااك
مراد؛ههههه من نيتك تيقتي راسك راك كنتي
مجرد حاجة كانت عنيدة وعجباتني وخديت لي بغيت(غمزها)
اما انا متنحملكش كنت غير كنسايسك وشتي
كنت معول نخليك تولي عاهرتي
ساعة مكتابش لك
ميساء:هء هء ولكن حرام علك امراد بعد من بوشرى
مراد:هانتي بديتي تعصبي فياا
)وجه فردي جيهتها بسرعة البرق طربها لكتف بقرطاسة)
خلى الكل مصدوم
مراد:هدا كادو ليك من عندي
ميساء جاتها قرطاسة فكتفها شدتها دوخة قبل مطيح
شدها جابر
مراد:(وجه لفردي لبوشرى )
دبا نوبتك اغزالة
اسلام:مرااااااد
بوشرى:هئ هئ طلقني عفاك
حسيت بنهايتي قربات
.مراد:كتحلمي باسني من فمي
بوشرى:تفو دفلت على وجهو
.مراد:طرشني حتى ساح دم
.إسلام:عرقو بانو فاش باس بوشرى إلا سميتك
. راجل أجي نداحسو راجل لراجل
.مراد:ههههه تكون عندك كلمة.
إسلام:لبوليس تاحد ميقرب فهمتو لاح سلاح
.مراد:تاهو لاح سلاح لاح بوشرى جات
طايحة فأرض
بوشرى:إسلام لا عفااك مداحسش معاه
إسلام:متخافيش
بوشرى:بقيت كنبكي)اسلام عفاااك رد باال راه مكسواااش وغداار
.إسلام؛عطى لمراد بونية حتى تلاح هادي
باش تعلم تبوسها حيت هيا ملكي فهمتي
مراد:هاهاها حلم حلم انا لي غادي نديها
وهنتا غتشووف
.إسلام:(فوار خرج ليه تعصب )
كيفاش كتجرء بقاو بونية من هدا بونية من اخر
.مراد:جبد موس غفل إسلام
بوشرى:هاد مراد ولد حرام غدار بان ليا هاز موس
باغي طرب اسلام مشيت كنجري باش ندفعو
ساعة دفعتو وهو تخشا موس فكرشي
.إسلام:بوشرى بوشرى اش درتي بقوة فقسة وشمتة
شد مراد بقا عطيه ماخلا فيه غير شياطة
جاو بوليس هزوه
.إسلام:بوشرى فيقي فيقي
بوشرى(كتبتاسم ليه):اسلام عفاااك
متخلينيش نموت بقا بغا نعيش
اسلام:ششش متخااافيش مغادي وقع والو هانتي
متسديش عينيك
بقاي حالهم بقاااي معايا هانتي فاش تبرااي ياك كنواعدك نتزوجو
من لول وجديد
تبغي تزوجي بيا ياااك
بوشرى(بإبتسامة باهتة)وأنا كرهت وليني ملاك
اسلام:ششش متفورصيش على راسك ملاك بااح مشات دبا كاينة غير
بوشرى هه(بابتسامة)بوشرى واسلام
ووليدات اسلام وبوشرى

بوشرى؛نخاف منعيش ومنقدروش نحقو هاد الحلم (بصوت متقطع)
اسلام عمري كامل وانا كنبغيك
كح كح عرفتي وخا شحال من مرة حاولت نكرهك الى انك
لي شاغل قلبي وتفكيري تنبغييييك(غيبااات)
إسلام:بوشرى بوشرى عفاااك عفاااك
متخلنيششش لا ميمكنش تخليني عفاك (وجه هظرة لبوليس ودراري )نتوما فاش كتفرجو عيطو لبوليس دباااا
دار عند بزشرى (كيضرب فوجها بشوية)
عفاااك فيقي فيقي
بوشرى بوشرى اسلام مكيسوا بلا بيك وااالو
ابوشرى عفاااك فيقي فيقي

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 108♦
…تتمة
جات إسعاف هزو بوشرى وميساااء لاسعاف ميساء كانت رصاصة
جات فكتفها اصابة ماشي خطيرة
بوشرى لي كلات الدق وجاها نزيف حاد
كسيرات سيارة اسعاف وكان اسلام مع بوش
تبعهم مهدي جابر حسام فلوطو ديالهم وصلاات اسعااف
لمستشفى

داوها نيشان لغرفة عمليات دازت ساعة ساعتين
والو طبيب لحد أن باقي مسالا عملية دازت
4سوايع عاد خرج طبيب بملامح ممحية
.إسلام:أندرا حبيبتي فاقت ياك أكيد عملية
نجحات ونقدتي حبيبتي حيت هادي
هيا خدمتكم تعتقو مرضى.
دكتور:سمحليا أولدي درت كل مافجهدي ماي باقي على الله.
ومريضة ياله كانت معرضة لحادتة سير
زيد عليها هااد واقعة جسمها مقدش استحمل
إسلام:(طاح لأرض كيفاش )هئ هئ حبيبتي
مشات من بين إيديا الله ياربي طيعتها
.دكتور:تحنى لعندو خليني أولدي نكمل هدرتي
راه مراتك نجحات ليها عملية ماي هيا دخلات
غيبوبة خاص معجزة باش تفيق
.إسلام:ناض عنق طبيب هيا مماتتش
حمدتك أربي مخديتش مني حبيبة عمري
.دكتور:أجي معايا لمكتب نشرح ليك وضع مراتك بتفصيل
.إسلام:أوكي مشى إسلام مع طبيب لمكتب
شرح ليه على وضع بوشرى

____🍁فأبي جعد فدار وليدين بوشرى🍁____

أم:الله ياربي حاسة قلبي مقبوض عليا
وبلا غتوقع شي حاجة خايبة الله حضر سلامة
.دخل ببات بوشرى لقا مراتو لالة رشيدة شادة قلبها)
محمد(ببات بوشرى)رشيدة مالكي
رشيدة:حاسة بقلبي كيدرني بزاف وبلا غتوقع
شي حاجة خايبة قبل متكمل كلمها طاحت لأرض
محمد؛رشيدة فيقي مالك تاصل بإسعاف جات
هزات إسعاف ممات بوشرى داوها نيشان لمستعجلات
دكتور:شكون من عاءلة مريضة
محمد:أنا راجلها شنو عندها
دكتور:خاصها عملية على قلب وضروري
تمشي لرباط باش دير عملية أنا هدرة مع
طبيب صاحبي تما غادي صايب گاع إجراءات
باش تم عملية

~ الأم وبنتهم بجوج فحالة عالم بيها غير الله
وسوايع مااجين غادين
نقدرو نعرفو شنو غاادي وقع وشنو غادي طرا

~ فرباط بطبط فمستشفي لي فيه بوشرى
وصل محمد:جاب مرتو باش دير عملية دخل
لمستشفي قلبو تزير عليه حاس بشي
حاجة ماي حاول إطرد هاد تخوف وشك ولكن هاد تخووف
وشك غيولي حقيقة لا مفر منها
إسلام:أفف حمد الله حبيبتي مماتتش أكيد
غادي ترجع بيخير گلت نخرج على برا نشم
شوية هوى نقي حتى كيبان ليا أب نتاع
بوشرى هنا كيفاش ساق أخبار كنت غادي
عندو حتى كيبان ليا كيعاون المسعفين خرجو شي
حد من إسعاف كانت الأم نتااع بوشرى ملامحها صفرين ودايرين
ليها الأوكسجين
مشيت كنجري عندهم شافني تصدم تاهو مكانش
متوقعني نكون هنا
محمد:أش كيدير هدا هنا
.إسلام:بابا مال ماما (كتسألو لاش گال ليه بابا إيوا سي
محمد فاش تزوج إسلام ببوشرى گال ليه
ولي عيط عليه غير ببابا ومرتو ماماه)
محمد:زيد ولدي حت دخلوها لغرفة عمليات
ونگول ليك كلشي
إسلام،هيا لولة عونا مسعفين لي كانو زربانين
دخلو رشيدة لغرفة عمليات دخللوها ريحت حدا بابا
محمد؛أش نگول ليك أوليدي بارح فليل فاش جيت
لدار لقيت مماك رشيدة وجها صفر وگالت ليا
بلا حاسة بلا غتوقع شي حاجة خيبة
.إسلام:متخافش بابا محمد أكيد غتبرا ماما
وحتى بوشرى(هاد إسلام مكيعرفش فكر فداكشي لي كيگول
محمد:ناض لاش مالها بنتي ياك مدرتي ليها
شي حاجة هدر
إسلام:گال گاع داكشي لي ترا أكيد ماشي
كلشي كلشي
محمد:الله ياربي فين كان مخبي لينا هاد شي
عمرنا أدينا شي حد باش ترا لينا هكا
مرتي و بنتي بجوج بين حياة وموت
اسلام:بابا محمد متخافش أكيد غيبراو راه
ميمكنش ليهم مشيو وخليونا وراه سيدي
ربي قادر على كلشي ياله نمشيو نصليو
وندعيو نوضو على خير راهم محتاجين دعائنا
محمد:ونعم بالله …..
مشى محمد و إسلام صليو ودعيو بشفااء لأم وبنتها
فهاد وقيتة كل وحدة من لالة رشيدة وبوشرى
كيقاومو موت باش رجعو عند ناس لي كيبغيوهم
أما بطلة ديالنا باقي مخبين ليها بزاف حوايج فحياتها فاش
تفيق

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 109♦
…تتمة
دازو سوايع نجحات عملية لالة رشيدة دوها لإنعاش
راقبو حالتها بين مافاقت فهاد وقية إسلام كان
عند بوشرى بجنبها كيطل عليها من جاج نتاع
غرفة فهاد وقية تافق هو ومحمد باش ميگولو للالة
رشيدة والو خوفا على حالتها صحية هاكا دازت
ليام لالة رشيدة صحات وبطلتنا لي نجات من غيبوبة
مرة اولى هاهيا دخلات ليها هاد.مرة
عياااو الأطبة دارو مستحيل
باااش متدخلش لغيبوبة وليني الجسظ ديالها مستسلم
ومكتجاوبش لعلاج بحالا مبقات عندها حتى رغبة
فب هاد الحياة
باقا فغيبوبة إسلام كل نهار حدها وبجنبها من بعد ماسمح
ليه طبيب دخل عندها ديما عندها همل خدمتو
وحياتو وكلشي

اما ميساء بزربة تعفااات وخا دخلات فصدمة حيت مكانتش
متوقعة بلى داكشي كامل لي عاشتو مع مراد كان
مجرد كدبة لقااات فجنبها جابر لي فااش شافها اول
مرة نجادب ليها ولا ديما كيزورها وكمشي عندها ديما لمصحة فين كتعالج
من صدمة مراد ونهاار على نهااار كيزيد اعجابو ليها
حتى عاق براسو بلى ولا كيبيغها
عتااارف ليها رفضاتو مرة اللولة وليني ميأسش وبخصوص
فاش خبر اسلام لي نصيحة انو ميستسلمش وعمرو
ميستسلم حيت الإستسلام غير لجبناء
اما لارا لي ممتيقاش هادشي كانت جاية لمغرب
فرحانة وعندها
رغبة غتشوف حبيبها وصحبتها وختها حتى
كتصدم بخبر لول لكسيدة
وفاش خرجاات منها سليمة فرحات وكانت باغة
تشوفها وتقنع
منها وليني فرحتها تاني مكملاتش
وهاهيا دبا فغيبوبة ومعارفينش امتى تقدر
تفيق منها …
.كيف عادة إسلام گالس حدا
حبيبتو حتى جا عندو
محمد :وليدي ليوم غنكول لرشيدة على بوشرى
راه مماها ميمكنش متعرفش وحتى حالتها صحية مزيانة
إسلام:وخا بابا محمد گولها ليها انا نبقا حدا حبيبتي
محمد:رشيدة بغيت نخبرك واحد حاجة
ولكن وعديني متعصبيش
رشيدة:اش باغي تگول خليني عليك بنتي
لي من لحمي ودمي مقداتش تجي تزورني
براني وجا زارني
.محمد:موضوع متعلق ببنتنا
رشيدة:تگدات فگلسة مالها بنتي
محمد؛هئ هئ بنتنا بين حياة وموت نهار
جبتك سبيطار كانت بنتنا فغيبوبة وبقا
لحد ان مفاقتش منها
رشيدة:من هول صدمة ولات كضحك كيفاش
بنتي بين هاهاها حياة وموت نتا كداب أ
محمد غير باغي تغطي عليها حيت مجاتش
تشوف مماها نتا كتكدب ياك گول ليا بلا
مدويش من نيتك شوية بدات كتبكي
هئ هئ ديني عند بنتي بغيت بنتي
محمد:بلاتي عونها حطها فوق كرسي
متحرك وصلها لغرفة بوشرى
رشيدة:دخلت لقيت بنتي حبيبت
هادية بحال ملاك فين بنتي لي مشاغبة بنتي
بدات رشيدة كتغوت بنتي عفاك فيقي مماك
جات تشوفك وفيقي أبنتي حبيبتي
محمد:شد ليها إيديها مديريش فراسك هاد حالة
رشيدة :بعد مني نتا محاسش بيا هادي راه طرف
من كبدتي راها بنتي كيفاش سخات تخليني
بقات كتغوت حتى جا طبيب دگ ليها مهدئ وهيا تنعس

______مركز شرطة____

عميد:ماعندي مانتسالك مرة أخرى
كتنفد مهمة فموعد
.إسلام:مون شاف بغيتك تحرص على أن مراد
ياخد الإعدام ولا مؤبد راه إلا شفت كمارتو قدامي
غادي نقتلو دبا سمحليا خاصني نمشي
عند بوشرى لسبيطار
عميد:الله شافيها انا كنواعدك غياخد أقصى عقوباات
.إسلام:أوكي شاف دار تحية وتاجه لمحل ورد
كيف عادتو ولاتو عادتو كل نهار حط كل انواع الورد فغرفة
بوشرى ورد نهار ومطال وهو كيدعي باش ترجع
ليه حبيبتو وعيشها فنعيم وعوضها على
گاع حزن وأسى لي عاشت فيه . من بعد ماخدا ورد صفر
وحمر هاد جوج نواع كيدخلو بهجة وفرحة لأي
شخص

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 110♦
…تتمة

______🍁فبلاصة أخرى🍁 ____.

المجهول؛انا بغيتها تبقا هكاك عمرها تنوض
ولا من أحسن تموت ونتهناو گاع
مجهول2:لا دبا نسايها عليك راه نتيا دمرتي
حياتك راسك ها بطاقات نتاع طيارة وسيري
فحالتك عيشي حياتك من أحسن بداي
صفحة جديدة ومن ناحية ديالي انا كنتمنا
ليك توفيق فحياتك جديدة غير متنساينش
مجهول::هانا غنمشي نغبر ولكن عمري نسا
لماضي هدا وعد مني أنا ملاك

فسبيطار🏥🏥🏥

رشيدة:سي محمد ياك بنتنا أكيد غترجع راه
ميمكنش تخلينا وتمشي
.إسلام(لي كان جاي وسمع هدرتها)
متخافيش غترجع وبخير حسن من أول هيا قوية
مكتسمحش لأي حد أديها ميمكنش تسمح فينا
رشيدة:من فمك لباب سما أوليدي
.إسلام:إنشاء الله سمحولي غنمشي عند
حبيبتي نشوف كيف ولات.
___عند ميسااء وجابر ____

ميساء:جابر انا راه ممكنش ليا نعيش معاك
حيت تدمرت صافي (كتبكي )
واهم حاجة كتكون ملك البنت انا صافي
مبقااتش عندي انا راسي دمرت نفسي
جابر:(شد ايديها)ميساء انا باغيك نتي كيفما
نتي ومكتهمني
تاحاجة من غيرك فمهتني وانا باغي نكمل
حياااتي معاك نولدوو وليدتنا شوفي انسان راه ممعصومش من
خطأ
ونتي خاسك تنساااي كلشي ونبداو انا وياك من لول وجديد
مستعدة تبداااي معايا نن جديد ونديرو إيد فإيد ونحاربو اي حاجة
وكنواعدك ابنت ناس غادي نديرك تاج فووق راسي
وعمر شي حاجة متخصك معايا
تحنى على رجليه وجبد خاتم
من الدهب الأبيض وسطو جوهرة صغيورة وأنيق
ميساااء تقبلي تزوجي بيا وتعيشي كل ماتبقى من حياتك معايا
غادي نكون معاك فسراء وضراء وعمر شي حاجة تخصك
ولا نقلل من قيمتك
ميساء:(فرحانة) 😀 😀😀
جابر:دبا واش غتعطيني جوابك ولا شنو راه ركابيا ضروني
ميساء:اه اه انا موااافقة موافقة (فرحانة)
جابر:(ركب ليها خاتم )عمرك ماغدي تندمي على هاد قرار
غنعيشك ملكة املكة قلبي

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 111♦
…تتمة
_______فالمستشفى______

اسلام:سلااام
دكتور:عليكم وسلااام(شير لكرسي )گلس
اسلام(ريح):انضرا كاااين شي خباار كيف غادة حالتها
دكتور:معندي منخبي عليك مريضة الى مفاقتش فهااد
ايام غادي نضطرو اننا نفصلو الالات على جسمهاا
حيت مكتستاجبش
لعلاج نهائيا
اسلام(وقف)كيفااش تحيدوهم اش نتوما مسطين
هيااا رااه حية حية
دكتور(ربت على كتفو)معندنا منديرو وهاااد
ساعات ماجين دعي معاها دعي
خرج اسلام وباقا كتعاود هضرة دكتور فودنيه
ممتيقش انه غادي خصرها مشا نيشان لغرفتها وسد
الباب وراه ريح فكرسي مقابل معاها كيشوف فيها دايرة بحال
ملاك وشعرها طايح جنبها مشوووط قهوي طويل
اسلام(شد ايدها وزير عليها)بوشرى باغة تسحاااي بيا
محشوماااش ياك نتي لي قلتي ليا نعتقك ومنخليكش
تموتي هاني
عتقتك علاش نتيا باغة تخليني وتمشي اممم
علاش نتيا مصرة تعدبي هااد القلب معاك
ماشي حرااام علك عرفتي الى مشيتي وخلتيني
راااه نقدر نتصطى اه نتصطى حيت مقادرش نشوف
حياتي كيف غتكون بلا بيك مكيهمني حتى حد من غيرك
نتي بغيتي تفيقي نهربو ونعيش غير انا وياااك نهربو المهم
عندي نتي تكووني دياالي عفاااك عفاااك ابوشرى
فيقي فيقي عفاااك(طاحو دموعو بلما حس)هانتي هء هء
شوفي دموعي كيطيحو حني فهااد العبد لي قدااامك
وفيقي علاش مصرة تعدبيني معاك فيقي ابوشرى
متكونيش انانية وتخلني انا الا مبغيتيش
تفيقي على ودي فكري فمماك وبباك
ومماك لي مريضة تتسنا امتى تفيقي
وخوتك وعائلتك فكري فلارا لي كتسناك امتى
تفيقي وتشوف ضحكتك ولا ميساء عودات لينا بلا عونتيها
ليوم غيكون جابر خطبها (كيمسح فدموعو)
حيت كيبغيها بزااف
وفيقي حتى نتي بااش تكمل قصة حبنا ونديرو وليداات عفاااك
عفاااك ابوشرى فيقي فيقي
حني فيا وحني فهااد القلب حني فيااا

#فواحد بلاصة مابين الواقع مابين الخيال

كانت لابسة كسيوة بيضة وطالقة شعرها قهوي
راسمة إبتسامة على وجهها وهيا فرحانة حيت اخيرا
غادي ترتاح من هاد الكم هائل نتاع مشاكيل ومصائب
غادية وكتشزف قدامها غير واااحد بوابة كبيرة خاارج
من نووور ابيض وواقفين قدامها جوج دناااس وجهم
مبشرين وعاااطين بنوور
من حدها وهيا كتقرب
سمعااات صوت كيناديها بوشرى بوشرى عفااك
متمشيش عفااك
الصوت:بوشرى عفاااك متمشيش واش تسخاااي
بيا عفاااك ابوشرى متخلنيش بوشرى والله حتى
نتصطى الى
مشيتي وخلتيني الا مكنتيش باغاني
انا فكري غير فعائلتك فمماك وباباك فكري غير
فمماك لي مسكينة مريضة بزااف
وكتسناك امتى تفيقي وتشوفيهاا
بوشرى:(كتبكي)لا لا انا منقدش نرجع هء هء عيت
ديما غير مشاااكيل مشاااكيل تابعيني عمري
فرحة ولا فرحة مكتكملش انا صافي قررت غنمشي
ونتوما اكيد غتحزنو مرة لولة وتانية وتالتة وليني مع مدة
غتنساوني وغنبقا غير
مجرد دكرة

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 112♦
…تتمة
بداات غادة وهيا كتمسح دموعها ورسمات ابتسامة على وجها
وغادية قاصدة بوابة ياله بغاات دخل
خرج ليها شخص كبير ولحيتو طويلة بيضة
لابس كلشي بيض وابتسامة بشوشة على وجهو
كتخلي اي مخلوق افرح فاش شوفو
الشخص:دغيا سخيتي بعائلتك ابنتي
وشخص لي كبيغيك دغيا سخيتي
بوشرى:انا مليت من مشاكيل وهموم بغيت غيرر
نرتااح وصاافي
الشخص:وااش نسيتي بلا هاد مشاكيل وهموم كلها
اختبار(هز ايدو لفوق)من الله سبحانه وتعالى
نسيتي بعد كل عسر يسر وبعد كل محن منح
فكري مزيااان واش مبغتيش ترجعي لحياتك
وتبداي من لول وتنساي كاع هموم
بوشرى(بتنهيدة خارجة من القلب)
مكرهتش والله ونفس وقت باغة نرتاح
الشخص:من افضل ترجعي عند ناسك ونااس لي تبغيوك
وحبوك (بإبتسامة)مبغتيش تبداي
مع الشخص لي عتقك من لول وجديد
بوشرى(بابتسامة)بغيت
الشخص؛(دورها لجهة اخرة)وسيري رجعي عند عائلتك
لي كبغيوك وبداي من لول وعمرك متفقدي الأمل
بوشرى:شكرا

سرعااان مختافا هاد شي كامل بحالا عمرو كان
كان اسلام شاد ليها فايدها وهيا تزير ليه
على صباعو
اسلام متيقش سحاب ليه غير كيحلم وليني رجعات شدات ليه
فايدو
اسلام خرج كيجري عيط لطبيب
جا هوا وطاقم ديالو دارو لازم وشافو طغط ديالها
ونبط كلشي رجع عندها طبيعي
وهاهيا دبا رجعات لواااقع ورجعات لناسها وحبابها
حولوها من غرفة انعااش وحولوها لغرفة اخرة عادية
خرج اسلام مشا جاب جاب ورد بزاااف
وحطو فغرفة كاع الوان واشكال قادهم
خبر واليديها والكل جا لمستشفى على عجالة فاااش
سمعو هااد الخبر المفرح لهم

جاو لحباااب باش شوفوها
دخلو لغرفة لعندها كل واحد وفين كالس
وريحة الورد فايحة فمكان كل وحدة كيهدر مع شخص اخر
وكيتسنااو فيها غير امتى تفيق

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 113♦
…تتمة
دازت نصف ساعة بحساااب وهوما شوفوها
كتحل فعينيها
بداو عيالات كيزغرتو بالفرحة ناضو كلهم كيسلمو عليها
واسلام واقف اسلام فقنت نتااع الغرفة كيشوف فهم كيفاااش
فرحانين من كل قلبهم منين فاقت مكاين لاحقد لاتاحاجة
سلمو عليها وبقاو كيسولو فيها كيف بقات
وهيا غير كتشوف
شافو اسلام بحالا فهمو راسهم وخرجو وخلاو اسلام
راس فرااس مع بوشرى

_____عند بوشرى____

كنحل فعينيا لي طابو ببكا كنشوف راسي فغرفة
بيضة وعاامرة بورد
لي ريحتو زوينة وبزاااف نتاع ناس واقفين مقديتش
نفرز بيناتهم حيت عينيا فيهم ضبابة
وليني داز تواني قليل
وعرفتهم كانو عائلتي لي باينة فرحة فوجهم فااش فقت
كلشي كيعنق وبوس وسول فيت كيف بقيت كندور
عينيا كنقلب عليه كان فقنت
نتاع الغرفة وباينة الفرحة فعينيه
خرحو كانلين وخلاوني غير انا ويااه وعينين لي كيهضرو
وصيفطو رسائل بيناتهم

اسلام:على سلامتك امرتي زوينة
بوشرى:الله سلمك اخويا
اسلام:خويا من نيتك
ماعلينا كيف بقيتي ياكما ضراك
شي حااجة وللا كتحسي بشي الام
بوشرى:والو حمد الله اجي
مال اخرين شافوني فقت بداو بتسلام وتعناق تقول
منين مشافوني
اسلام:ههه وراه منين راك كنتي فغيبوبة
بوشرى:كيفااش هاولي
اسلام:سي وانا لي عتقتك من الموت
بوشرى؛شكرا دبا ممكن تخرج وتخليني
بغيت نشوف عائلتي وخا
اسلام:متوحشتنيش(وقف وباسها فراسها)
انا بعدا توحشتك وبزااف عرفتي شحال تعدبت وفكرة
اني نخسرك كانت مكتخلنيش نعس
بوشرى:الصمت
اسلام(عاود باس راسها)نخليك انا دبا
بقاي مع عائلتك حتى ليل ونرجع
وتهلاي فصحتك حاولي متعصبيش وخا

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 114♦
…تتمة
خرج اسلاام دخلو من وراااه واليدين بوشرى ريحو معاها شوية ومن بعد
مشااو بقات معاها غير لارا وميساااء كيتعاودو
ميساء:عنقااات بوشرى)عرفتي والله حتى خليتي بلاصتك كبيرة
وبخصوص اسلام شحاال مسكين تعدب
بوشرى:محرشينكم عليا اواه لي دخل اسلام شحال عانا بف
ميساء:هههه وراه بحبحك
لارا:(تلاحت جنب بوشرى)تكاحزي لهيه تي شادة بلاصة كاملة
بوشرى:وىاني مريضة اعداااب
ميساء(جلسات حداها فجنب لاخر من ناموسية)
مريضة عليهم ماشي علينا
وحلي وديناتك تسمعي اخر اخبااار
بوشرى:بلات بلاتي(قرصاات ميسااء)اه شتك تيا غا قال
لك تزوجي بيا
ودغيا تحليتي امم مبقيتي تحشمي
ميساء(دارت ايديها على وجها)وراااه تنبغييه ياااختي
بغتيني نبقااا
بايرة فحالكم
لارا(قرصاتها)غير هيا اما ااناا عندي حبيبي
)هزاات ايديها وراتهم الخاتم)
بوشرى:توما كيف درتو ليها كاع طلبو منكم زواج ايه ايه
برتي ابوشرى برتي
ميساء/لارا:تي لي مبغااش اسلام
بوشرى:نوضو تخرااو اگنس کحل
لارا(عنقات بوشرى بدات تبكي )
هء هء عرفتي خفت علك بزاااف هء هء خفتك لامتبقاايش
تفيقي خلاااص توحشتك توحشت هبالك اكلبة
وكنت معولة تساريني فالمغرب ساعة مشفت من
عندك غير نبگ
بوشری:كلشي زينتيه حتى لديك كلبة ونبگ
نوض تقودي من حديا
ميساء:راااه غير محبة هاديك غندها صح والله تا
خفنا علك بواااف انا وخا معاشرتكش بزااف وتعرفنا
فمدة قليلة الى
انك دخلتي لقلبي بزربة
بوشرى:هههه مسطية نتي
بقاو بنات كيضحكو وبيناتهم
حتى جااات حلال فحال عجاجة ههه كرشها سبقاها
شهرها هدا دخلات واقفة فبااب دايرة ايد على ايد
حلال:تبركلاااه تبركلااه على لالة وماالي
دارت صحبااات ونسااات الاصل ايه ايه
هادي هيا عشرة ابنتي ابوشرى ايه
بوشرى(فرحاات)حلاال حوبي اجي كلبة اجي راني مقداش نوقف
حلال:(عنقاتها ودفعات بنات بجوج من حدا بوشرى وجلسات هيا)
توما تگعدو نتوما ونتوما كل وحدة قد بقرة خلوني
انا نريح انا لي واحلة فروحي
ميساء/لارا:سير تنبگي
حلال:مسمعتش توحشتو عصا لا
ميساء/لارا:لالالا
بوشرى:هههه كيفاش عصا اجي انتو تعرفتو على حلال
وكليتو عصاها كااع ناري
عاودو لي
حلال:انا نقول اوا تي الالة فاش كنتي خامرة
ومبغاااش ترجعي لينا خلاص
تعرفت على بنت هنا عرفني عليهم اسلام وعمي محمد
وهالتي رشيدة صراحة مرة لولة محملتهم مقبلتهم
بخصوص فاش قالو لي لبنانيات قلت عياقاات بادلتهم نضرات كراهية
اوا مشيت لكفيتريا باش نشرب قهوة وكلبات مشافونيش وخرجو
فيا وانا نشدهم تم عطيتهم قتلة دعصا ههه
كن ما اناس واسلام زحسام وحابر
لي بقااو حتى فكوهم كانو غادين موتو على ايدي
اوا ندمت وطلبت منهم سماحة كنت واخدة علهم نضرة خايبة
صظقو ضريفات من تم وحنا تنتلاقاو وولينا صحباات
بوشرى(كضحك)ههههههه وااااهههههه وهيا ناري ناري 😂😂
)شافت فميساء ولارا كيف جاتكم عصى نتااع لارا
زينة
ميساء:زينة زينة بامراة بقات فيا كمشة فايدي سيمانة مسمومة
ههههه
لارا:غاسكتي وخا كليناها صدقات ضريفة وبنت ناااس
بوشرى:هههه دبا حنا ولينا مجموعة عصابة
غنبقاااو نخرحو مجموعين ونديرو خطط جهنمية مجموعين ياكو
الكل :وي هههه

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 115♦
…تتمة
وصل ليل خرجو بناات من عند بوشرى كل وحدة جا
داها حبيبها
بقات بوشرى بوحدها كتقرج فتلفازة قدامها بلاطو
نتاع الأكل مستشفى
داقتو وهيا دفلو مكتتحملش ماكلة سبيطارات كاع
دفلاتو جاها داكشي
باسل كتفرج فتيفي وفينما تشوف شي
اشهار نتاع الأكل كيسيلو ريوگها
وصلات عشرة نتاع ليل جاو عندها ممرضات دارو اخرة جولة
وشافو وضعها كيف داير
ياله بغاات تنعس وهيا تسمع باب نتاع الغرفة
كيتحل بشوية دورات وجها كيبان ليها خيال
شي حد لابس كحل ودايرة قب مع كان ضو نتاع اباحور خفيف
يالهوبغات تغوت وهوا حيد القب كان اسلام جاي تيتسلت
وهاز فايديه شي ساشيات
بوشرى:اش كدير هنا وقيتة زيارة سالات
اسلام:عارف عارف غير هنينا غتفرشيني
مكتشوفيش فيا جاي كنتهتل بحال شفر
بوشرى:وعلاش هادشي بسلامة
اسلام:على ودك (قرب طابلة دأكل لبوشرى
وحل ساشيات بدا كيجبد فماكلة كانت تاكوس وفريت وكفتة مشوية
وعاد عواصر وشكلاط كيجبد وستف فوق
طبلة)جبت لك هادشي عارف ماكلة سبيطارات
خايبة ونتيا مكتحمليهاش
بوشرى(تقظات فجلسة)احسن جاحة غدير والله كان فيا
جووع
اسلام:وديري بلاصة حداك نريح خداك باش ناكلو بجوج
راهوتانا فيا جوع
بوشرى(بإبتسامة )وخا
اسلام(ريخ حظاها فناموسية)كولي بسم الله
بقاو كياكلو فجو فيه ضحك ومرة مرة اسلام اهدر وقول
شي نكتة حامضة وضحك عليه بوشرى
عاشو لحضات زونين غير بيناتهم
اسلام:(كيجمع فماكلة)بصحتك نخليك دبا
نرجع حتى لغدا انشاء الله
بوشرى:اسلام
اسلام:عيوون اسلام
بوشرى:عفااك بقا معايا هاد ليلة
اسلا(كان طالب عليها)هيا لولة مطلبتي غير موجود
)تكى حدها فناموسية)
بوشرى:اسلام نسولك
اسلام:وي
بوشرى؛شنو درتي مع ملاك
اسلام:قصة كبيرة هاديك
بوشرى:بغيت نعرف عاود لياا
اسلام:هاديك ملاك صدقات جاية بغاات تنتاقم
مني ايه وغواتني وانا مكنتش عارف اش كندير
بوشرى(بسخرية)مكنتيش عارف اش كدير ونتا كنتي تتبان تتحماق
عليها
اسلام:كنت تنبان عرفتي علاش
بوشرى:علااش ياله
اسلام:مستاعظة تسمعى حقيقة كاملة وتيقني
وهانتي شوفي فعينيا وقولي واش تنكدب مستاعدة
بوشرى:مستاغدة
اسلام:ملاك سحراات ليا ستخدمات سحور بااش نجادب ليها
دارت سحور باش نولي نكرهك ………
.
عاود اسلام حقيقة كاملة لبوشرى لي بقااات غير حالة فمها
وتتشوف فعينيه مكيكدبش وكيقول غير صدق
تصدمات مكانتش متوقعة ان إنسان توصل بيه حقارة
حتى لهاد درجة باش إنتاقم تفكرات بلى تاهيا كانت
باغة تنتاقم منو ساعة ربي حفط اما كون غير
ظلماتو وهوا ماليه حتى شي دنب
بوشرى:ناااري هادشي كاااين حفطك الله
كون دارت لك شي حاحة تأدييك
اسلام:حفطني الله وحتى نتي ابوشرى منوياااش تسامحي ليا
عارف راسي غلطت وغلطت بزاااف فحقك
بوشرى:اوا شمو درتي لملاك
اسلام:(عرفها بغات تبدل موضوع)نسايها
دبا وخلينا نعسو
بوشرى:اوكي
تقداات فبلاصتها وحدها اسلام بجوجهم غطو
فسباات عميق كيبانو فحال شي جوج عمرهم نتفارقو كوبل زوين
وليني ضروووف هيا لي لعباات عليهم لعبة خايبة
على الرغم من كلشي لي وقع هاهوما رجعو هدرو
وقدر منعرف اش مخبي ليهم تاني

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 116♦
…تتمة

____فمنزل حلال____

متكية فناموسية حدها انااس غارق
فنعاااس بحالة ميت حلال لي ليل كانل وهيا كتحس بشي نغزات
خفاف فكرشها وجع ومع مدة وهوا كيزيد اتمجهد عليها
وليني تتقول مزاال وقيتة ولادة
حلال:اعنعع اي اي امي اش هدا وهيااا مي
وليني ماشي وقيتة ديالي دبا
باقة لي جوج سيمانا
)بلغوااات)انااااااس واعنععع انااااااااس واناااااس
اناس خامر تجيبي ليه طبالة ومفيقش
مبانت ليها غير قرعة دماء حدها هزاتها وكباتها عليها
اناس(ناض واقف وهوا زلق لارض )
حلال؛هلى رغم من وجع شافتو هكاك وهيا تبقا كضحك عليه
اناااس:حلال اش هااد ضحك او واش تنتسالها لك
حلال(كتوجع)وحمااار عتقني هء هء عتقني مكتشوفش فيا
منعست مشفتو وجع وجع واقيلة غنموت غنمووووت
هء هء
اناس(تقلب فايق مقلوب بنعاس وزيد تيشوف
حلال تتوجع)شنوغندير شنو شنو
حلال:سير لبلاكار هز صاكي لي فيه حوايجي وصااك
بيبي
حمد الله كنت موجداهم فحالا حاسة انعععع
اي اي اي سير ديهم
لطموبيل وجي هزني لسبيطار راهو غنولد اي اهيا مي هء هء
اناس:علاااش نتي غتولدي دبا
حلال؛غنخرااا وزمر وتا توكض معايا اي اي امي وسربي
راه غنولد لك هنا
اناس:صافي ثافي فهمت هز صيكان داهم لوطو بزربة
ورجع هز حلال لي كتوجع وكسيرا لمستشفى غير وصلو
كانو معرضين ليه ممرضات وطبيبتها فباب مع خبرهم قبل موصل
حطوها فكرسي متحرك
وهيا غير كتوجع
حلال:الله الله يامي هادي لخرة ليا اجي اناااس لهنا اجي اجي
اناس :نعاام
حلال(جراتو من شعرو)نتا ديرها ونا نتحمل عواقب علاااش
متحملش نتا وتوحع اعنعععع😠😠😥
اناس:ديكااالم ديكالم احبيبتي كلشي غاادي كون بيخير
متخااافيش
دخلوها لبلوك بزربة ومعاها اناس لي غادي حضر
لولدتها هازة كاميرا كيصور فيها
وهيا كتعصر وكل مرة معيطة ليها كتشدو تبقا تعض فيه
حلال:هء هء اي اي مبقيتش قادة مبقيتش
دكتورة:زحمي زحمي هاهوا راس خااارج
مبقا والو زحمي
حلال:اممم اممم الله الله بااربي امممم
ياناااس اناااس ياكلب ياحمار اعنعععععع
ومبغيتش نولد مبغيتش
دكتورة:هاهوا خرج على سلامت
ملا مكاان صوت بكااء طفل صغير
هزاتو دكتورة وقلباتو ضرباتو طرباات خفاااف
باش ابكى وتشوفو واش بيخير
تزاد مولود دكر بيخير
وعلى خير خلال غير سمعاات بكاء ضفلها فرحات وهيا تفقد الوعي
اناااس:راه غيبات مالها شواااقع(بلغواات)
دكتورة:غير تهدن رااه غير فقداات طاقة ومبقا
عندها جهد هاحنا
دبا غنديو وليد تغسل ونبدلوه ونديو مدااام لغرفتها
خرج اناس من بلوك وهوا لقا عائلتو وعائلة حلال
واقفين كيتستو
فشي خبااار حيت قبل مايوصل صونا لمامات حلال تخبر الكل
حولوها لغرفة لونها زرق ومزينة ببالونات وورد وبوفي فيها
حلويات ومزوق خاااص بدراري صغاار وكاينة
واحد كونة بزرق غرفة طلها بزرق وبيض
كانو بدلو لحلال ولبسوها بيحامة وبينوار بزرق
دهلو كلشي فرحانين بمولود جديد كاينة
حتى ميساء جابر حسام لارا الكل
فرحان لحلال واناااس بمولدهم اللول
وكيقدمو التهاني لحلال لي فاقت واناااس
عااد بدات حاير بوشرى جاية جارها اسلام فكرسي متحرك
فرحانة لصحبتها حيت ولداات
بوشرى:اخيرا قردة فرخااات وجابت لينا فريخ
صغيور زوين
حلال:الله بارك فيك ناس تتقول مبروك اگنس کحل
بوشرى:عهههه مبروووك هدا صااافي
غادي كون راجل بنتي انشاء الله
اسلام:بنتنا ههه
بوشرى:مهم مبروووك احبيبتي وعلى
سلامتك فاش تفكو وحايلك على خير

.الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 117♦
…تتمة
حلال:بوشرى بقيتي غير شي كتكوكة
بوشرى:وولدك غادي كون راااجلبنتي انشاء الله
حلال:ايه علاش لا
اسلام:هيا صافي نقراو خطبتهم من دبا
بوشرى:مالك نتا كتنقز مالها بنتك ياااه على بناادم
اسلام:مغنهضرش دبااا حتى لمنبعد ياااله
نخليكم (باااس ولد حلال)الله جعلو تربى فعزكم انشاء
الله وكادو ديالو انشاء الله انا لي غادي نتكلف بسبوع وختانة
ديالو
اناس:لالالا غتعدب راسك اصاحبي
اسلام(ربت على كتفو)مكااين لاعداب لاوالو حنا ولينا
عائلة وحدة دبا
اناس:الله خليك اصااحبي
اسلام:ياله نهليكم منوصيكمش تهلاااو ف بوشرى
بوشرى:لا واش داوي من نيتك سيلفحالاتك
)تتعيبو)لا قالك تهلااو فبوشرى
رشيدة:بوشرى حشومة تردي الهضرة عليه ابنتي
هوا باغي لك اخير
اسلام:خليوها ياله الله عاونكم بسلااامة 😊

خرج اسلام وكانت الوجهة ديااالو
لميناااء تلقى مع وااحد رااجل فطريق عطاه التحية
ومشا اسلاام توجه ليخت كبير بيض وفيه زرق
دخل ليخت كانو تما شي عمااال
كيقادو فشي حواايج بااطو كبير وكاانت فيه جوج
طبقات طلع لطبقة تانية كانت واحد بلاصة زوينة مقادة فيه
طبلة وجوج وورد مزين المكااان كامل
طريق لطبلة كانت مفرشة بالورد احمر
وطبيلة مقاادة على حقها وطريقها
كاان الننضر زوين بزاااف بخصوص
ليل بدا كيباان وضواو لي مزوق بيهم بلواان
بداااو مضوين
بقا واااقف حتى كملو كاااع مهمات دياالهم

____عند بوشرى_____

من بعد مخرجو عائلة من عند حلااااال بقااات بوحدها هيا
وبوشرى كيهدرو وتعاودو بينااتهم حتى دهلو تلاتة بناات
لبساات مينياات وقويميجات كحلين طالقين شعر
جرو بوشرى من كرسي وهيا تتغوت متسوق ليها حد
خرجوها وركبوها فلوطو وكسيرااو لواحد مركز نتاع التجميل
بوشرى(تتغوت وتعاااير)ومرض ومصاااايب الكحليين وتوما فين
غادين بيا انصااايب كحلين
مساعدة1: سكتي اختي حنا غير بااغين نديرو خدمتنا واش
باغة تخرجي علينا وتفوتي رزقنا منبقاااوش فك
بوشرى: اك اك 😦😦
دارو بيهااا المساعدات كل
وحدة من جيه هالي كتصاايب الشعر
هاالي كتقاد فمسكاات سااالاو منها طلعات بحال قميرة
مضوية
بقاو غير كيشكرو فجمالها هيا بحااال
شي مستوهة غير كتشوووف وصاافي
مقاظة تهضر مقاادة تسول
شنو واااقع ولا طاااري

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 118♦
…تتمة
سالاو كانو ملبسينها
كسبوة كم حمرة مزيرة من الفوق جات حتى لتحت وتفتحااات كان شكلها بحااال حورية وطهرها عريااان شعرها كان بوكلي على
طولو ومكياااج سمووكي
مركزين على ابرااز عويناتهاا
خرجوها وهيا كالسة ف كرسي المتحرك
كانت واقفة لوطو من نوع كاط كااط واقفة حدا البااب
ركبوها فيها ووجهة كانت مجهولة
بقات تتفصل وتخيط شنو تااري وشنو واااقع
ظرها راااسها بزااف
بقوة اسئلة
بوشرى:دبا هادو لي خاطفيني وتاحد مهضر (تتشوف فلبسها)
وهاااد لبس ومكياااج وحالة هادو اكيد باغيني ابيعوني لشي
حد ولا بغاوني اولي حاااي لا محرد تفكير فيها مستحيل
اش غادين ديرو بوحدة مريضة
وكانت فغيبوبة ومزااال متقدر تزيد هااولي حاي مولاها ربي
هادشي لي نقول
بقات تتشزف من جاج نتااع لوطو ليل مخيم
بدات لوطو تتقرب من الوجهة ودخلات
لميناء هنا غير مزادو تخيلات وخيااال واسع ديالها خدام
خرجها شيفور من لوطو قبل ميوصلها ليخت دار ليها بانضة على
عينيها
بوشرى:وعداااو وعمااالة واجبووون ونتااا
فين غادين بيا (كتغوت)واااع واااع
وعتقوني
طلعها شيفور ليخت
وهوا خرج
كان اسلام كيتسنا فيها غير شافها بهاااديك لبسة
ودااك لووك عحبااتو طيرااات ليه الفريخ ديااالو
هزها بين ايده بحال ريشة
لحد الان بوشرى غير كتحس ومكتشوفش
شداتها الفقسة باغا تعرف اش وااقع حدها
اما اسلام هزها وطلعها لطبقة تانية
قدها فكرسي
~ كان اسلام فابهى حلة ليه لااابس
كوستااار فاسود وحال صديفات لولين
نتاع قميجة بيضة باااين صدرو فولادي
مقاااد شعرو وراااش برفانو المفضل

حيد ليها بانضة على عينيها
هيا شهقااات بالصدمة متوقعاااتش
او هادشي كامل
بوشرى(الصمت مخلط مع الصدمة)
اسلام:وووبي لباااس كيف جاتك سوربرااايز
بوشرى:(عاااد وعاات من الصظمة)وااع اش كندير انا هنا
ياحمااار متقولش ليا نتا لي كنتي مخطط
لهادشي كامل
اسلام:بوشرى عارفاني منين عدويا لي خسر هدرة
صلحي فمك وحلي دوك عينين المشة عندك
وشوفي راااسك فين ومنضر لي كاااين حداك
بوشرى:(بعجرفة)اش غيكون گاااع
انا نشوف
دورات وجها وهيا تبقا حالة فمها من جمااااية المنضر
متوقعااتش ابظا ان هادشي كون واااو
عينيها بداو اخرجو منو قلوبا
واااو هادشي زوين (شافت فيه)دياالمن هادشي
اسلام:ديالنا غااادي نتعشااو بجوج انا وياااك
بوشرى:😍😍واااو
اسلام : هاد ليلة عمرها مغاادس تنسا ليا انا وياااك
اميرتي
بوشرى:اسلام علااش كدير هادشي
كامل عفاااك
اسلااام : بغيت نبداااو من لول وجديد
نعيشو بعيد على هاد الغم والهم ومشاااكيل
وصداع الرااس
بغيت نبداو صفحة جديدة لالال ماشي صفحة
جديدة نبدااز حنا
دفتر جديد ونبداااو من لول وجديد
بوشررى:معرفتش واللهومتخوفة بزاااف
لنبداو من جديد وتخليني وسط طريق
اسلام:(شد ايدها)كنوااعدك عمري نخليك
ومتفرقنااا غير الموت ونبقاااو
بجوج غير تيقي فيا
بوشرى تبغي نبدااوو قصة حبنا من لول وجديد
بزشرى(عينيها فيها لمحة نتاع الفرح)اه موافقة
كنتمنا هاااد مة متخونش تيقتي فيك

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 119♦
…تتمة
اسلام:اخطاء الماااضي عمرهم
متكرو انا ندمان
ااحل شي عندي فحياااتي
تعشاااو فجو فيه ضحك فوجااات بوشرى من كل قلبها متحس براااحة وسكينة من شحال
محسات بيهم
بوشرى:اسلام بغيت نسولك
اسلام:وي
بوشرى:باقي كتبغيني
اسلام؛لا
بوشرى:كيفااااااش 😦😦😦
اسلام:انا متنبغيكش حيت انا فت مرحلة
الحب لهيه انا وليت تنعشقك ونعشق
روحك كنحمااق علك املكة قلبي
نتي لي ملكتي روحي وقلبي وكلشي
بغيتك لانك نتي بوشرى بريئة طبيعية
بوشرى(تأتراات)وصافي عليا غنبكي وخسر ليا
ميكاااب اصااحبي
اسلام:ههه صاحبي قاااع
انا راه مصاااحبكش (شد ايديها)
انا راااه
حبك وعشقك
بوشرى:شكوون كدب علك اخويااا
اسلام(بنضرات تيقتلو)😒😒
خوي لك ضراااس
بوشرى:هاااي هاااي على ولد زيتوني
ولا تيعرف اعاير
اسلام:مالي كيف جيتك
بوشرى:ههه لالا هوا هداك
اسلام:رضي علك احوووبي
+ سالاو عشاااهم وهوما كلهم
عزيمة واصرااار بااش غادين ابدااو
مستقبل جديد وواجهو الصعاااب
عندهم طاقة ايجااابية كبيرة
وكيحمدو الله وتمنااو هادشي
ابقا هوا هدااك ومتجي حتى حاجة لي
تغص
قلبهم
ركبو فلوطو وباغي
رجعها لمستشفى حيت مزااال مغتخرج
منو وهييا ياله خارحة من غيبوبة
وفورصات على راااسها
وصلها لمستشفى مدخلها هازها بين
ايديه ومخلي انضااار الكل علهم
هالي حاسدهم هالي كيدعي معاااهم بالخير
كل واحد وشنو وصدق لي قال بناادم طوب وحجر كييما كاين الخايب كااين زوين
قادها ففرشه

وبقا حدها حتى نعساات باسها فراااسسها قبلة.
حنينة كتعبر على مدى حبو ليها
وخرح من المستشفى غادي فطريق
قصر

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 120♦
…تتمة
____فقصر زيتوني ____

كان الحاج گالس فصالة مغربية 100 %
فراش كلو مصنوع من اجود انواع فرشااات
تريلت من كريستااال معلقين
زرااابي جاين من توركسا بطبعو
الحاااج مكيبغي غير حاجة حرة ولي عندها جودة
مزيااانة كان لابس جلابية بيضة مطرزة
وداير طربيشة حمرة فوق راااسو
وفرجليه شربيل خدمة معلمين فاااس حرة

جالسة فجنبو مدام شهيناااز لي تاهيا كلها اناقة
لابسة جلابة زرق ملكي مخدومة براااندة
جاتها كلاااص لايحة فوق رااشها شال وخااارج
شي نص من شعرها لابسة صباط ميني
طالون بكحل وبوشيط فايدها
جالسين ليوم معروضين لصدقة دايرة واحد
من صحاااب الحاج
وغادي هوا ومرااتو
ياله بغااو نوضو خرجو وهوما تلاقاو مع ولدهم
داخل لدااار فرحااان وكيصفر
منين مدخل عليهم بحال هاكة وفرحااان
وكيصفر من فوق
دخلهم العجب وفنفس الوقت فرحو حيت
ولدهم فرحاان ومن بزاااف كل مصااايب لي دازو
علهم ولااو حامدين الله

مداام شهيناااز: ولدي اش خبااارك وشنو سبب هاد فرحة كبيرة
الحاج:ايه متكون غير شي فرحة زينة هادي
اسلام(باس راااس مو وباااه)قريب تعرفو
فين غادين
الحاج: عاارض علينا صاحبي الحاج هشااام دااير واحد
صداااقة وعرض عليا انا ومماك
اسلام:مزيااان الله عاونكم(زااد خلاهم كيشوفو فيه من
بعد خرجو وركبو فلوطو وساااگ بیهم شیفور
لدار الحااج هشاام )
انا اسلام طلع لبيتو فرحة غتخرج ليه من عينيه
دنيا مقداهش بفرحة وعلاااش لا ماحب
قلبو اخيرا رجعات وقررات تعطيه
فرصة وبداو من جديد ونساااو كل مداااز
وهوا واعد نفسو وواعدها انه كون قد مسؤولية
غادي كون قد مسؤولية هااد المرة
حيت بحال معجزة منين رجعاات ليه وسمحاات ليه
ولات هاديك دنيا ومافيها عندو

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 121♦
…تتمة
دازت سيمانة ملها دوزتها فسبيطااار باااش
طمنوو على حالتي
ليووم خرجت من المستشغى وبزز عليا اسلام
اني نمشي نسكن معاااه
فداارهم وليني حنا مبيناتنا والو
وليظيا صدموني فاااش قالو لي نمشي
وهوما مشاااو ريحو فداري مفهمتش ولا كلشي كيجي مع
اسلام صدموني وليني هادي بداااية خير لعلاقتنا لي
كنتمنى طول وتزييد قدااام ونكملو مع بعضياااتنا
ليووم عرض عليا اسلااام بااش نخرجو مجموعين

فاش گال ليا غنخرجو فرحت بزاف طلعت لبيتي
قلبت ماريو كامل باش نشوف اش نلبس
فأخير لقيت مانلبس ياس لبسة زوينة وممعيقاش
باش بلا ميلقاها سبة وگول ليا نمشي نبدل
لبست شوميز بيضة طويلة حتى رجليين
قاديت فولار فيه لوان فيه ومورد كتر لبست سبااادري
بيضة وهزيت صاك صغيور قاااديت مكياج خفيف
درت نضاضر فوق راسي خرجت عن
عمر لي كان لابس سبور شورط جينز زرق تيشورت
بيض وسبادري بيضة نايك قاد لحية جات واعرة اما
شعر واو نسخف ليكم هنا خلاصة جا زوين
.إسلام:كيصفر 🙎🙎واو جيتي غزالة بزاف ولكن
بوشرى:شوف مكاين لا ولكن لا ستة حمس
هاد.لبس مستور فهمتي ملابساش شبر نتاع
حوايجي حتى من داك مكياج قلالناه باش تسكتنا
.إسلام:زربتي عليا أشعيبية زيدي زيدي دبا
بوشرى:حفطاك ركبنا فلوطو مشينا لخارج مدينة
اسلام:حبيبة مالكي شتك دارباك لقوة ماشي من عادتك
بوشرى مسمعتوش ومنفكر بجهد اويلي
فين غادي بيا هدا حنا خارج مدينة وخلا هنا
ياك ما ناوي غتاصبني هنا لالالا🙊
اولي حااي يابوشرى گاااع مصااايب
تابينك إسلام ميديرهاش
اسلام:(كيضحاك) عجبني تفكيرك أحبيبة ماي ناوي
حتى ليلة دخلة ونغتاصبك (دار ضحكة مستفزة) 😼
بوشرى:سكت سكت وهنينا
اسلام:هاهوا زاام
بوشرى:رضي على وليدي كون تسمع
هدرة اجي إمتا نوصلو
.إسلام:هاحنا وصلنا
بوشرى:واوووووو زوين هاد شي بزاف
اسلام:عندي دنيا هيا تكوني نتيا فرحانة أعمري
بوشرى:ياله نمشيو
إسلام:(شد ايدين بوشرى) ياله انا متأكد غتعجبك هاد بلاصة بزااف
بوشرى:😝😋دخلنا شوية احسن حاجة كانت مدينة
نتاع ألعاب كبيرة كاين كافي وباين كاين حتى
شي اوطيل هاد شي زين انا شوف إسلام
بغيت نجرب گاع ألعاب عفاك ببراءة😻
إسلام:صافي غير زگاي براءة مكتجي معاك
بوشرى:على مالي انا شيطان 👿
إسلام:سكتي وزيدي تلعبي إلا بقيت نهدر معاك مغنساليوش
بوشرى:وينو وزيد نلعبو حسن ليك
إسلام:حبيبتي رجع شد إيدي
بوشرىبقيت كنلعب فگاع ألعاب بقينا نضحكو دوزنا
عشية زوينة بزاف فأخير مشينا نتعشاو
.إسلام:حبيبة كيف جاتك خرجة
بوشرى:زوينة بزااف الله خليك ليا
يااارب
إسلام:أمين وخليك ليا أحبيبة
بوشرى:مين ركبنا انا جاني نعاس مع عيا
دكدكت مزيان هاد نهار ماي مع دلك دازت
أحسن نهار فحياتي زاد حبي لمتوحش ديالي
كتر من لول داني نعس مشيت لأحلامي
وردية

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 122♦
…تتمة
_____ عند اسلااام____

سلام:دوزت احسن نهار مع حبيبتي برائتها
وتصرفتها صبيانية ولا فمها لي فاش
كتكون كتهدر وكيولي زوين مع دوك حركات
زونين سالا نهار مسطية نعسات فلوطو
وصلنا هزيتها حديتها فبيت بستها فراسها
ونعست حدها حتى وصل فجر نضت توضيت
ومشيت لمسجد نصلي صلاااتي وخرجت

____ عند بوشرى____

فايقة كنتكسل الله على نعسة شحال حلوة
نضت غسلت ودوشت ولبست بيجاامتي
ونا دزت لبيت اسلااام
ملقيتوززش

اويلي حاي فين مشا هاد كارتة نضت بحال
مسطية هابطة كنجري ملقيتوش
او حتى خدماات حاج ومدام شهينااز
مكينينش ولي فين مشاااو هاظو
قلبت فيلا كاملة حتى من باب سورتو مال هدا
تسطا غير بارح كانت راشقة ليه مالو تگلب
بحال زمان الله ستر مسطي هدا بقيتي مشا غدا
فدار حتى عقلي كان غيخرج من بلاصتو بزاف
هاد شي بقيت بحال مسطية

=======>نمشيو لبلاصة أخر بطبط عند حلال فدارها🏠

اناس:وحلال نتيا تگعدي حلي باب
حلال:شوف راني كنوجد فطور بلا متصدعني سير
حل نتا ياه شقا شوية
واش غنبقا دايمة لك
اناس:هاهو غادي حل غير هنينا من نگيرگ
حلال:دبا انا فيا نگير سير. حسن
مانصدق مشيرا عليك بشي كاسرونة
اناس:هرب🏃هاني غنحل هاد باب
إسلام:مالك اصاحبي على صباح جابد صداع مع مدام
أناس:عنقو خاي إسلام توحشناك فين غبور
اسلام:فدنيا اعشير نتا لي غابر ولا غابراتك مدام
اناس:دخل دخل بعدا قبل ماتجي لينا مدام
حلال:اهيا عام باش تحل باب شكون جا بعدا
اناس:غير إسلام
حلال:مرحبا هاني نبدل ونجي لعندكم
اسلام:خودي راحتك دار لعند أناس
صابحين كتنرمنساو على صباح
أناس :رومانسية نگير من صباح وهيا تنگر عليا
إسلام:ههههههه الله باين زواج زوين
اناس:عقبة ليك نتا وبوشرى
إسلام:داكشي علاش لقيتيني جاي عندك
أنااس:مرحبا انا ديما معاك اجي بعدا فين هيا
بوشرى مبانتش لينا مولفة ديما هيا
وحلال خارجين تسركلو
اسلام:
منعرف اصاحبي اجي بغيتك ارا ودنيك معابا
بلاتي أعشير نعود ليك عاود ليه من a حتى ل z
بغيتك تعااوني اصاحبي ضروري هادشي تقاااد
وكون زوين مشافوش حلال لي كتسنت ليهم
حلال:هايهااي هادشي كااامل درتيه
إسلام:أيوا هاد صباح صديت عليها فيلا وقلت لواليد
واليدة خرجو وحتى خدامة خليتها بوحدها
معندها منين تصد
وبغيتكوم نتوما بجوج تعونوني حيت بغيت ندير ليها
مفاجئة ونتوما اهم فخطتي بخصوص
نتيا أحلال عندك دور كبير
حلال:مفاجئة غتعجبها بعدا ياله هضر كلنا ادان ساغية
.إسلام:……………

_____عند بوشرى____

گلست كنبكي معرفتش ولكن رشقات ليا على
بكى وصافي بكيت نبكي وليت حالتي حالة هئ
هئ إسلام أكيد تخليتي عليا عفاك رجع 😢😞😭
حلال:وصلت حليت باب كنلقا بوشرى
كتبكي وحالتها حالة
بوشرى مالك دايرة فراسك هاد حالة هضري
بوشرى:هئ هئ حلال حبيبتي هئ هئ إسلام
تخلا عليا فقت صباح ملقيتوش حديا
أكيد مشا عند هديك مسخة
حلال:عنقاتني ششششش مديريش فراسك
هاد حالة أحبيبة نوضي دبا دوشي
بوشرى:مافيا لنوض

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 123♦
…تتمة
بوشرى:مزال 😷
حلال:ياله سيري دوشي ومنبعد هبطي
تفطري هانا غنمشي نوجد فطور
بوشرى:أوكي بلاتي نمشي نغسل
هابضة كنشم ريحة فطور كتشهي يام يام
إنعل بو حب هاهاها غير نضحك راه
كرشي مهمة بالنسبة ليا بزاف
حلال:على سلامتك هبضي تحنجري باش نخرجو
بوشرى:أممممم وخا ريحة كنخشي
فكمارتي وتگول واش شبعت🍞🍰☕🍹
حلال:😱بسم الله عليك مالك كنتي محرومة
من نعمة بزاف هادشي
بوشرى:هاد شي بنين عندك أصحبتي ميشبعش
منو واحد يام يام حلال عرفتي شنو تشهيت بابوش
.حلال:جات جارتني من ودني اجي زغبية
ياكما زبليتيها نتيا وداك إسلام راكم كنتو بحدكم
وخا ولديه رانب
عارفااه معطلكش
بوشرى :كح كح شنو
حلال:ياكما حاملة
بوشرى:اويلي تيا مريضة نونونو مفيهاش على حنا درنا
شي حاحة باااش نحمل
والله قسم مطرات بينتنا شي حاجة.
حلال:هكاك زيري يا له دبا تگعدي لبسي
حوايجك.
بوشرى:اففف ضروري زعما نخرجو
حلال:بلا ماتبقاي تأفأفي عليا هنا
وضروري تهزي قبل منوووض ليك
بوشرى::هاهيا مشا طلعت لبست سروال
جينز كحل وتيشورت كم مكتوب ببلو مارين
طويل وسبادري بيما بلومارين هزيت
صاكادو ديالي صيبت فولار الله على راحة
شحال كنرتاح فهاد لبس هبطت عند ختنا فالله
حلال:ياي ناس وستيل سبور تاني
بوشرى:بربي ومتصدي عليا فمك حتى
نوريك فهمتي قنديشة طالعة ليااا
.حلال:هاي هاي على شعيبية دسرات
بوشرى:شحال فيك أجي فاش غنمشيو
انا لوطو ديالي مكيناش
حلال:تفو على مك نسيتيني مشتيش
أناس جاب ليا لوطو
بوشرى:ناس تمجهدو بصحة أحبيبة تستاهلي
كل خير أعمري
حلال:خليك ليا أختي مشعكة دبا ياله نمشيو
بوشرى:فيين من صباح ونتيا باركة عليا
ياله ياله فين غادين
حلال:انا ليوم خاطفاك
بوشرى:وخا ألالا ركبت مع هاد حمقة هاي
هاي تمجهدات عليا بلا قياس جابتني لمول
حلال:زيدي زيدي نشوفو شي كسيوات راه
بغيتك تحضري معايا لخطبة صاحب
اناس ومنها تفوجي شوية
بوشرى::ولكن انا مالي اش دخل حمارتي لاسبوع فرس
حلال:ومصيبة مالك راك ختي زعما وهوا
عارض على راجلي ياااه
بوشرى:🙊هاهيا زامة فمها دخلنا لداك قلبناه
سفاه على علاه تقلاب أخيرا لقينا أش نلبسو
اففف أفف ناري وليت كنلهت بزاف امم خلونا دبا
من سخفة اجي نگول ليكم شنو شريت خديت كسوة غوز
👠👛👗 كم مزيرة من جيهة صدر جات حتى
خصر ديالي تنفخات شكلها بحال كساوي نتاع
أميرات نيت جيت فيها أميرة اما حبي حلال
خدات كسوة كحلة كم مشبكة من جيهة صدر وإيدين
حلال:ليلة نجيو بوگوسات بخصوص نتي احوووب
طيحس ليا شي تيتيز
بوشرى:براكة عليااا غير بايبي اسلام بب
حلال:اح اگلبي كلشي مقبول من عندك
واسبام ولا حبك
بوشرى:سكتي سكتي الله سكت ليك گلب أخانزة
حلال:غير بقاي تعيري مغنتشادش معاك
بوشرى:تفو عليك مرض مشينا لصالون نتفونا
حيدو لينا گاع زغب لي فينا تگولو عروسات
فأخير لبسنا كسيوات وانا صايبت فولار
وطالون خلاصة جينا تيتيزات الله سترنا
وحيد علينا العين
حلال:ياله سربي راه غنتعطلو على خطبة

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 124♦
…تتمة
بوشرى:اف منك أف احلال
حلال:هنينا شتك دسرتي
بوشرى:تفو وصلنا لواحد مطعم خارج
مدينة بخ بخ على ناس دايرين خطبة خارج
مدينة وفمطعم من فوق
حلال:ا تادلة تي فين سهيتي زيدي
بزشرى:باين هاد صاحب اناس شي واحد بوكو لعاقة
حلال:وي و بزاف
بوشرى:لله زيدو خير حلال فينك أويلي
ياله كانت هنا فين مشات هادي اكيد
تكون دخلات لمطعم داخلة ومعا ضلمة مكيبان
والو غادة وكنقرا قرءان لا صدق خارج ليا جن
بسم الله رحمان رحيم هاهو شعل ضو صدمة خماسية أبعاد
اولي اش هادشي

____عند اسلااام____

من بعد مفقت ومشيت عند اناس وحلال
باش عونوني فمخطط ديالي ومرفطوش عونوني
مزيان بخصوص ختي حلال الله خليها لولدها
ولراجلها معلينا مشيت تعرضت لواليدين
بوشرى لي عندهم دور كبير مهم ساليت
كلشي وصلات عشية دخلات حلال هاهيا
وراها أميرتي بفستانها كتبان بحال
سندريلا ولكن حسن منها گاع باينة على
عمري ملامح صدمة
بوشرى:اش هاد شي ماما بابا اية طه إمتا جيتو
الكل:صمت
بوشرى:اويلي واش سماكيتو كان گاع لي
خدامين فشركة وعائلة حلال وعائلة أناس
زيد عليهم واليدين إسلام اويلي هضرو
واش باغين تقتلوني هئ هئ گلست فأرض
فينك إسلام اجي فكني باقين نفس ملامح
جدية شي شوية خدمات موسيقا هادية تسلط
نور على على إسلام حقير لابس كوستيم
زرق غامق مع بابيون كحلة وشعر مرجعو
لور اما ريحة يا سلام
.إسلام:غنبقاي ساكتة حتى نكمل هضرتي
بوشرى:كنحرك براسي اه وبقا كالسة فأرض
إسلام:نتيا ا بوشرى أحلا حاجة فحياتي
نتيا دنيا ديالي من نهار عرفتك مبقيتش إسلام
متوحش ولا لي كنت معرفتش شنو درتي ليا باش خليتيني
نولي هايم فحبك لي حيا روحي من جديد
بوشرى:قاطعتو نتا كون تحشم راه واليديا هنا
إسلام:سكني خليني نكمل حسن ليك
.إسلام:عمري ماخنتك غتگولي ملاك هديك
عرفة بلا كانت ساحرة ليا انا و طلقتها
و عمري بغيتها حيت ببساطة ملكك نتيا
بوحدك عمرو نبض ولا غينبض بإسم شي
وحدة من غيرك نتيا حبيبتي لي نفدي
عمري على ودها بوشرى
(تحنى على ركابيه و جبد خاتم)توافقي تزوجي بيا
بوشرى:تاني صدمة بقيت مبلوكية
من هدرتو حلوة لي دخلات بزربة لقلبي
الكل :قبلي قبلي قبلي تزوجي بيه قبلي قبلي
بوشرى:هئ هئ اه موافقة احبيبي نتزوج بيك موافقة
إسلام:هزني من ارض وبدا كيدور بيا نتيا أحسن حاجة وقعات ليا فحياتي
بوشرى:كنبغيك
إسلام :حتى انا يا له دبا غنمشي نطلب
إيدك من عند واليديك
بوشرى:وخا
فعلا مشا خطبني من عندي واليديا مشاو
معاه واليديه
لي طلبو مني سماحة ووافقت حيت إنسان بطبعو كيرتاكب أخطاء
وحنا كيخصنا نسامحو بااش نبداو من لول وجديد

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 125♦
…تتمة
دوزنا ديك ليلة ياسلام
كلشي داز بيخير وعلى خير
حلال:مبروك أحبيبة صافي غتزوجي احقيرة
بوشرى:بلاتي على مك نتيا كنت جامعاهم
ليك كان فراسك كلشي ومگلتي ليا والو
حلال:مكلخة إلا گلت ليك غتبقا مفاجئة مالك بهيمة
بوشرى:الله احلى مفاجئة ياله نخليك راه حبي
كيساين باش نمشيو لدار
حلال:شنا هيا دار كضحكي عليا بربي تنفنفي من
حديا نوريك حتى كون كتب عليك ديك ساعة
سيرو حتى لبار ماشي غير دار
بوشرى:ولكن
إسلام:اهلا بنات بوشرى سربي راه غنتعطلو
حلال:فين بسلامة
إسلام:لدار علاش
حلال:نصلاتفردة نتاع طالون 👠شتي هدي
غنغطيك بيها لراس واش نتا هبيل لتمشي
معاك لدار سير حتى ديرو عقد وجي دي مرتك
اما دبا ماكاين خروج حتى نهار عقد وتشاوفو
إسلام:عقد من سيمانة سيمانة كاملة منشوفهاش بزاف گاع
حلال:سير الله عونك ونتيا أبوشرى زيدي معايا يا له
بوشرى:حرام عليك خليني نمشي معاه
حلال:لا هيا لا متعاود.غير صحة وسلام فقط
بوشرى:كنشوف فحلال جاراني من إيد وكنشوف
فحبي كيشوف فيا نضرات شوق اففف
مقديتش نستحمل تفكيت من حلال مشيت عند
حبي طرت عليه ببوسة من فمو جاب الله كاينين
غير حنا كلشي خرج كاينين غير حنا
إسلام:تصدم وهوا زير عليا وباسني بزربة
بوشرى:مشيت جريت حلال لي كانت غمطات عينيها وخرجنا برا
حلال:مكبوتة طسرتي اش هاد شي
بوشرى:عنقتها ياختي مقديتش نستحمل
ومشيت بستو ناري على بوسة ههه
حلال:زيدي ركبي الله قل حياك
بوشرى:زعما نتيا كديري والو نتيا واناس
حلال:حتى تزوجي ديري لبغيتي اما دبا والو فهمتي
بوشرى:اف أف أف
حلال:جمعي قنانفك گالك اف
بوشرى:مسطية مغسي على توصيلة
ياله بون نوي عمر
حلال:بون نوي
بوشرى:واو هاد شي زوين بزاف أحسن
مفاجئة هكا دوزت سيمانة مسكات وتوصيات
من عند ماما وخلاتي لي جاو عندنا حيت
عرس مور عقد بتلتيام إسلام زربان هو قرر
تكلف بكولشي بابا رفض ماي بابات
إسلام اصر كون كلشي على حسابهم باش
عوضوني على گاع مشاكيل لي دازو عليا
بسباهم الله اخيرا غنتجمع بحلالي ليوم
عقد لبست جلابة بيضة مع بليغة درت
فولار أما مكياج درت غير كحل وگلوز ولا
وجهي منور بزاف بسباب هاد وصفات
فعقد غتمشي معيا حلال وبابا وإسلام وباباه ماما
حلال:واو وتاك بيض اعروستنا
ماما:شوفي شحال زيانيتي
خالتي:الله رضي عليك أبنيتي غير شوفك راجلك طير ليه فريخ
بوشرى:والله حتى نتوما مسطين
حلال:يا له راه كيسينو فينا هبطنا كان بابا
وحاج زيتوني بابات إسلام حبيبي فين هو
حلال:شيرات ليا سيري راه فلوطو لي لهيها
مشيت كانت رونج بيضة
إسلام:خرج هاز معاك بوكي نتاع ورد
بوشرى:ميغسي

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 126♦
…تتمة
إسلام:اح گلبي نتيا شي نهار تسكتي
ليا هاد قليب بجامالك أخاد باس إيدي
بوشرى:حشمت 😳
اسلام:وينو على حشومية ديالي ركبني فلوطو
لي كانت من داخل عامرة ورد لور كاينة كارطونة
بيضة كبيرة وفوقها تلاتة كرطونات صغار
إسلام:بلا متگولي ليا تحليها دبا حتى نديرو عقد
بوشرى:حشومة عليك دبا غيبقا طارني راسي خاصني نعرف شنو فيها
اسلام:بقاي تحلمي
بوشرى:أوكي وصلنا عند عدول من بعد داك
برتكول خاوي هاني أخيرا مع حبي
وليت مرات إسلام زيتوني مرة اخرة وهااد مرة غتكون حياتنا
كلها فرح ومسراات
إسلام:جرني بعيد عليهم ركب ليا سنسلة
فعنقي فيها بلاكة مكتوبة فيها سميتي وسميتو
مبروك علينا اعمري وروحي اخيرا تزوجنا وتجمعنا
فحلال هادا اسعد ايام حياتي اني نولي نصف
ديالك ونتيا نصفي كنشكر ربي بزاف حيت
فأخير مخيبنيش وخلاك تولي حلالي اعمارة داري
بوشرى:هئ هئ أخيرا ولينا مع بعضيتنا مستحيل
شي واحد فرقنا الله ياربي كنشكرك
اسلام:مسح ليا دموعي صافي أحبيبتي من
هنا لقدام مكاين غير سعادة ياله دبا نمشيو
حلال:فين غادين
اسلام:صافي خديت امانتي دبا ولات مرتي
حلال:وي مبروك عليكم نبغيك أ إسلام
ديرها فعينيك ومتخسرش ليها خاضر نهار
تقلقها نحرش عليك اناس عطيك عصى
بوشرى:هههههه هبيلة ديالي نتيا احسن اخت
حلال:نتيا راك دنيا ديالي دبا زيدو تكلمو
.إسلام:وخاشاف
بوشرى:راجلي هبيل خرجنا بارك لينا بابا و
حاج زيتوني بابا عطاني احسن كادو
رحلة فين ندوزو شهر عسل 15 فتركيا
أحسن حاجة شكرت بابا بزاف لي ولا هو و
حاج زيتوني صحاب ياسلام
.إسلام:ياله أعمري معايا عندي ليك احسن مفاجئة
بوشرى:وخا اراجلي عزيز ولكن خاصني
نشوف داكشي لي فلوطو او لا
.إسلام:مكتنسايش
بوشرى:هاهاها هداك كيتسمى فضول
حليت كارطونات واوا واوووووووووو هاد شي
واعر كانت كسوة عريسات حجابية بيضة
مع طرحة ديالها وإكسسوارات وطالون
عجز عن وصف مدى روعتها بفعل احسن حاجة

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 127♦
…تتمة
إسلام:عجباتك
بوشرى:ماشي عجباتني خدات ليا عقلي احبيبي
اسلام:باس ليا راسي كنواعدك احياتي
حياتك كاملة تكون سعادة اه راه بقا
مفاجئة اخرى فإنتضارك
بوشرى:حلف هاد نهار زوين
اسلام:راك نتيا لي زوينة
بوشرى:إسلام باركة راك كتحشمني
إسلام:وينو حبيبتي كتحشم
بوشرى:إسلام كنبغيك
إسلام:وقف لوطو حلفي لا بغيتك تعوديها
مسمعتكش مزيان
بوشرى:(شديت وجهو بإيديا )كنبغيك ونموت
عليك احلالي وزماني نتا أحسن حاجة عطاني ربي
اسلام:بوشرى كنموت فيك اعمر ديالي
كنواعدك عمري نخونك ولا نأديك أحبيبتي.
بوشرى:جوتيم عمر ودبا سوق بزربة ووصلنا
لمفاجئة تانية ياه شنو باغي تنسييني
إسلام:هههه عارفك مكتنسايش
بوشرى:وصلنا لواحد حي فيه ڤيلات وكااالم وقفنا
قدام واحد ڤيلة زوينة بزاف مصبغا بحمر
واو احسن لون عندي
بوشرى:إسلام:فين جاين حناا ديالمن هادي(كتشير جيهة فيلا)
إسلام:هزني بين إيديه دارك احبيبة هادي
داارك
بوشرى:كضحك عليا نتا وهبطني راني تقيلة
إسلام:لا بغيت ندخلو واناوهاازك
وفعلا دارنا هادي بغيت نسكنو بجوج
نعيشو گاع لحطات مع بعطيتنا
بوشرى:هى هئ هئ واو نتا احسن زوج
دبا حطني بغيت ندخل لداري
إسلام:نتيا والله تا هبيلة ياله كنتي كتبكي وراهوقلت غندخلو
وانا هازك
بوشرى:كنا و كنتو دبا حطني نشوف داري
.إسلام:لا بقيت هاز عمري لي دوخاتني
بجاملها وبرائتها وصلنا لبيت نعاس
ديالنا لي كنت مفرشو كامل بيض كلشي بيض
هاد لون لون سلام وهدوء
بوشرى:واو هاد شي بزاف گاع هدا بيتنا ياك أحبيبي
إسلام:وي عمري كيف جاك
بوشرى:زوين بزاف
إسلام:اش بان ليك نلعبو شي ماتش
بوشرى:حلم حتى ورا عرس وديك ساعة
دير لي عجبك
إسلام:حتى هدا نضر لي مهم عندي تكوني مرتاحة
بوشرى:يخلي لي راجلي
تسلام:جبد بانضة كحلة من جيلو
بوشرى :شنو كدير
.إسلام:سوربرايز
بوشرى:اواه اممم بقا شي مفاجئة
من غير هادي
اسلام:ليوم صافي ولكن باقي عمر قدامنا فاش
نولي ندير ليك مفاجئات لحبيبة قلبي
بوشرى:يخليك ليا اعمر
إسلام:حيد ليا بانضة
بوشرى:لا صافي ساليتي معايا كلمات شكر
وكلمات معبرة تسالاو ليا ماي اكيد هادي أحسن مفاجئة
إسلام:يخلي لي مراتي ياله طلعي لبيتنا غتلقاي
واحد حاجة تما لبسيها وهبطي
بوشرى:اوكي

لممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 128♦
…تتمة
_____عند اسلام_____

أخيرا جمعنا حلال ولات مرتي حلالي
اه ابوشرى وليتي نتيا عمري أ مشعكة ديالي
هاد نهار درت ليها شحال من مفاجئة
وعجبوها كاملين ماي هاد لخرة أحسن مفاجئة

_____عند بوشرى____

واو سالاو معايا مفاجئات حبيبي هاد شي
واعر ماي اخر مفاجئة هيا طوب كان موجد
عشاء رومانسي واعر شموع وإضاءة خفيفة جا
هاد شي سو كيوت طلعت لقيت كسوة بلا
سميطات حمرة مع طالون لبستها حيت هوا
حلالي وخا معولة ميخدش داكشي صحيح
حتى ليلة دخلة لبست كسوة درت بابليز لشعري
مكياج سموكي برزت عويناتي لبست طالو هبضت
كنلقاه فرش ليا طريق بورد وطواو فجنب بقيت
غدا بحال شي أميرة واو وصلت عند حبيبي لي
بدل عليه ولبس كوستيم واعر جينا فنين وصلت
لعندو شد ليا إيدي وباسها وهو خدم أغنية إليسا
فاتت سنين شحال بكيت على هاد أغنية كانت
أغنية لي رقصت عليها انا و إسلام فاش
طلب مني زواج اول مرة هاد أغنية شاهدة على
گاع دكريات دياولي مع إسلام لي وليت نموت عليه
بقيت ساهية حتى فيقني
إسلام :هيهو
بوشرى؛هانا معاك
اسلام:هل تسمحين لي بهده الرقصة
بوشرى:طبعا بقينا كنشطحو دوزنا ليلة طوب
كملنها بنعسة هاهاها ميشيش بالكم بعيد مادرنا
تاحاجة داكشي حتى ليلة دخلة.فصباح مشيت لدرنا
مسولونيش مالين دار فين كنت حيت عارفيني
فين غنكون أكيد مع راجلي حتى وقفات عليا
حلال بحال رعدة نتي تگعدي خلاص وبدلي
راه خاصنا نمشيو نشوفو مع نگافة لبسات
و ندوزو لمول نتقداو ليك حويجات وحتى
شوميز دو نوي ودو بياس كاع داكشي لي غلدية تحتااجي
من هنا لمستقبل
بوشرى:شنو مالي راع عندي بزاف
حلال:مال مك مكلخة زيدي زيدي وخالتي اجي
شوفي بنتك شتها باتت مع راجلها وصابحا باغا تحيح
.ماما(مامات بوشرى):عندك حق ابنيتي حلال طسرتي
بنتي تي طلعي بيتك بدلي وياله معانا راه حتى
مت راجلك غادة معانا
بوشرى:هاهيا غادة طلعت دوشت لبست
جلابة گرونة مع شال ديالها بليغة صونيت
لحبيبي وخبرتو بلا خارجين نتسوقو گال
صافي سيري وخبرني غيسيفط ليا كارط گيشي
مع مماه رفضت فأول ماي بقا على ناخدها ونخلص
گاع داكشي لي شريت
مما:وبوشرى سربي
بوشرى:هاني هابضة هبطت مشينا عند
دهيبي هو لول شرات ليا ماما سرتلة نتاع
دهب دمالج وحلقات وسنسلة وبيلا هيا
كادو من خوالاتي شكرت خالاتي بزاف شرات
ليا تاني براسلي وسنسلة ديالو هادو كانو كادو منها
ومن بابا شكرتهم هههه هاد نهار واعر غير
كادويات مقودين مشينا مول تقدينا لي بغيت
مدام شهيناز مامات إسلام تعاملات معيا بضرافة
تفاهمات مع ماما وخالاتي ناري
معجزة ولكن معطتنيش كادو
مدام شهيناز:أكيد كتساءلي فين كادو نتاعك
منسيتكش انا وحاج ياله لبرا وتشوفي كادو نتاعك
بوشرى:اه لا انا اكسن كادو عندي هيا
فاش تقبلتوني
مدام شهيناز:نتيا ا حسن كنة وفرحات ولدي بيك
بوشرى:ميغسي
مدام شهيناز:من ليوم قولي ليا ماما
بوشرى وخا ماما شهيناز ماما لي ولادتني
وكبراتني فرحات بزاف مي تفاهمت مع
حماتي خرجت كان كادو ديالي لوطو كحلة زوينة
بلا قياس من نوع رونج رووڤر فوقها بابيون
حمرا واو شكرت ماما شهيناز بزاف

الممرضة مجنونة والطابظ
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 129♦
….تتمة
____ تسريع أحدات _____

وصل نهار عرس دنيا مگلوبة اخيرا كملات
ليا نگافة خمسة لبسات عاد لبسة بيضة
لبسة لبست لولة وگلست حدا حبيبي
لي كنموت فيه بقا شكر فجمالي دوزنا عرس
مطرطق جاو كااع حباااب وصحاااب
باااركو لينا
كان عرس زوين وغااادي كون بدااية جديدة علينا
جات لارا وحسااام
وميساااء وجابر لي تاهما عرسهم كااان قريب بزاااف
وحتى من لارا وحسام لي غادين عرسو ورا جابر وميساااء
فعلا ربي كيعوض اي شخص زعمرنا منتشائمو
اخيرا وصلات نوبة بكا وتنواح بقينا
نتبكاو متفرقنا بزز بخصوص انا وحلال ولارا وميساااء

درنا جنازة حيت صعيب تفرق حبااابك
بخصوص لي كانو قرااب منك بزاااف
لارا(كتبكي)غنتوحشووك بزاااف اصحبتي
غتخلي بلاضتك كبيرة
ميساء(عنقااتني)كون غير متزوجتيش
وبقينا بجوج
بوشرى؛نوضي تلعبي تي تزوجي
وانا نبير سير فحالاتك
خرجت انا واسلام وركبنا فلوطو
توجهنا لفندق
وصلنا فندق
اسلام:حبيبة اخيرا غتولي ملكي هز بوشرى
بين إيديها طلعها لغرفة تحت أنضار
جميع اكيد حيت هوما عرسان جداد
إسلام:حبيبة سيري دوشي راه كلشي موجود داخل
بوشرى:وخا عمري
دخلت دوشت دهنتي لحمي بكريم فيه ريحة
شوكولا لبست شوميز حمرا قصيرة كتبين
صدري وخيوط درت مكياج خفيف ركزت على
فمي خرجت وهو حل فيا إسلام فمو كان
لابس فوقية بيضة
.إسلام:واو هاد شي كامل ديالي
بوشرى:وي احبيبي
إسلام؛عمري ياله نصليو باش ربي
سهل لينا فحياتنا
بوشرى:وخا عمري لبست عباية صلينا كان
إسلام هو إمام ديالي فلخر قرا دعاء باش
ربي يسر لينا أمورنا
إسلام:نصل ليا عباية كلك شكلاط ومنين نبداك
بوشرى:هاهاه كلي ملكك
اسلام:بدينا كنفلرطيو وبدينا فمدعبات
حتى سخنا طرح
بوشرى:اح أح بشوية راك كتقسحني
اسلام:متخافيش احبيبة سكتني بيوسة فجأة
بدون إنضار كنحس بجسم كبير بزاف
تخشا تحتي ختارقني طلقت غوتة باين
فندق كامل سمعها و خرج دم لي كيدل
بلا بقا محافظة على راسي لراجلي حبيبي
اسلام:باسني كنبغيك اعمري
بوشرى:اوسي ونعسنا مع فجر مقديتش نصلي
فقت صباح على لمسات حبيبي
راجلي واو شحال زوين حلال
اسلام:حبيبة فقتي عرفتي كتباني فحال
ملائكة ونتيا ناعسة
بوشرى:تشوف نتا
إسلام:هيا كنتي كتبقاي مقبلاني
فاش كنكون ناعس
بوشرى:ديما كتبان زوين
أسلام:عرفتي أبوشرى حياتنا غدوز كاملة
فرح ومسرات إنشاء الله
بوشرى:إنشاء الله أحبيبي
.إسلام:ياله ندوشو
بوشرى؛وخا لويت عليا ليزار غادة كنرعج باقا مقسحة
إسلام:جا بزربة هزني زيدي انا ندوش ليك
بوشرى:غير نزلني
.أسلام:نونونو دخلت دوشت لعمري ودرنا
لبيتيز ولابودا منهم خرجنا
بدلت وهزينا لي فاليز كانو
ديجا مجموعين توجهتا لمطار فاتجاااه تركيا

_____تركيا____

:واو إسلام دنيا هنا زوينة بزاف
.إسلام:زيانت فاش شافتك
بوشرى:حبيبي نتا احسن زوج فدنيا نتا حياتي
إسلام:عنقني نتيا عمري
بوشرى:دوزنا أحسن يامات فتركيا
ومن بعد رجعنا لمغرب
فين غااادي تبدا حياااتنا جديدة ونعيشو ونستحملو بعضياااتنا ونصبرو
على بعضيااتنا ونبقاااو مع بعضياتنا
فالحلوة والم

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 130♦
…تتمة
______☀بعد 5 سنوااات☀____

~فوااحد فيلا خارج منها صوت الهرج وصوت ضحكاات
تتعالى مكان فجردة ديالها لي كاانت مزينة كولها بورود
زنفخاات وكاينين بزاف دالعاااب ومطلوقين اغاني
نتااع الاطفااال ومهرجين مجموعين عليه دراااري صغااار
كاان عيد ميلاااد
وااحد ملااك شعرو كحل
ناازل ليه على عوينااتو لي كاانو كحلين وشفيرااات كتااار
وجه ملائكي لااابس كوستاار على قدو بكحل
وجهو مرسوم فيه بالوااان
مزينة وجهو إبتساامة
كبيرة فرحاان بهااد نهااار حيت ليووم عيد ميلادو ليوووم كمل
5 سنووات شاف جيهة باااب
بانة ليه جوج اشخاااص رااجل لابس بحالو كوستااار كحل ومرجع شعرو
كحل لووور
وحدااه مرااتو شادة فايديه لابسة كسوة
حجااابية غووز فيها وريداات
وفولار بيض
كرشها سابقها باين هدا
شهرها شافهم مشا كيجري عندهم تلااح
على ماماه عنقها وكيبوووس
اكيد عرفتوووهم
هادو هوما اسلام وبوشرى لي ولات عندهم عائلة
صغيرة
وليوووم عيد ملاد ولدهم البكر
إياااد
دوزو 5 سنين عاشوها كعائلة متكاملة واكيد بعد مشجاارات لي
تتكون بين اي جوج ازوااج وليني هوما تغلبو عليها ب الحوااار وتفااهم
ومكخبيو على بعضيااتهم وااالو
باااش تجنبو أي صدااع ممكن انه اوقع
ليوم بوشرى حاملة فشهرها تامن عندها تواام جوج بناات
اياد :ماما بابا
توجشتكم زيدووو باااش نقطعو كيك
)دار كيشوف جيهة باااب)فينو عمو حساام وعمو جابر وخالتو ميساااء
ولارا وعاصي وسيلا
جابر(جا من ورااه)البطل ديااالنا عيد ميلاد سعيد
)هزو)
ايااد:عمو جيتي شكرا حيت جيتي(باسو فحنكو)
جابر:على انا مسا البكل ديالى
شوف شكون جا خالتو ميساااء سيلا
حسام(شد من عند جابر اياد)طبق ولد طلق فين اصااحبي
توحشناااك كبرتي اعشير
اياد(كيضحك)اه كبرت وليت رااجل دبا
اه فينو عاصي
حسام:هاهوما جااين

~ هادي هيا حيااة بوشرى واسلام لي ماشي متاالية 100 %
حيت ضروري من بعد مشحناات وليني كيوجههم وهوما ديما منااحيدن مع بااقي
افرااد اسرتهم الكبيرة
قطعو الكااطو مع ولدهم ووقفو كاملين
ميساء جابر وبنتهم سيلا لي فعمرها
3سنووات تتشبه لمامها وباباها رزقهم الله هاد بنيتة من بعد عامين
وهوما باغين شي مولود ودبا ميسااء تاني حاملة فشهرها تاني
حسام لارا وولدهم عااصي 4 سنوات ونص صااحب اياد روح بروح
كلهم وااقفين ودراري واقفين
قام خدااو صورة تدكااارية لهم
باااش تبقا دكرى لهم وفاش ديما شفوها تفكرو اي حاجة تراات ليهم زوينة
سوى خايبة
➿➿النه——–اية ➿➿

هادي كاانت نهااية قصة اسلام وبوشرى
كنتمنا منكم ارائكم بكل صرااحة وقولي لي كيف جااتكم القصة
حيت فعلا ارائكم كيشجعوني نزيد القدام وشكرا
حيت صبرتو معايا طيلة هااد المدة
الى لقاء فقصة جديدة

Leave a comment