Skip links

قصة : الممرضة مجنونة والظابط 4

 3,862 عدد مشاهداات

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 76♦
….تتمة
بوشرى:مالك ميساء شنو غدير معاها
مراد(شنق عليها)فين تتعرفيها نتي وفين شتيه هضري ياكما
خلتيها تهرب
بوشرى:(خنقها بزاااف)كح كح ومراااد كح كح وطلقني ازمر طلق طلق
)كتركل بين ايديه)وزمر طلق
مراد؛(طلقها وطاحت لارض جات على مسعودة)
سمحلي وليني فين تتعرفي نتي ميساء
اش داك تهبطي عندها
بوشرى:قتلني نتا حسن عااد تهنى وهنا لك بال تفو
مراد:راااه غنضرب ملتك دبا جاوبني اش هبطك عند هاديك لتحت ومن
امتى ونتيا كتمشي عندها
بوشرى:من شحااال اصلا نتا لاااش حابسها اهاه وحنا فاش غنمشيو لمغرب
غتبقا هنا محبوسة بحال طوبة
مراد:غتمشي معانا
بوشرى:حلف
مراد:وصافي دوينا وليني غير دير فبالها عمرها مغادي تهنى مني
بيني وبينها شلا حسابات من افضل تبعدي منها
بوشرى:اولا نتا حكااار
تانيا: مسوقكش صحبتي هاديك
مراد:ياااك
بوشرى:اياااه ودبا غنهبط عندها نفتح عليها باااش نخرجو ندورو
شوية
مراد:لا
بوشرى:وعفاااك امراد والله حتى تبقا معايا معندها فين تمشي
مراد:زلا مشات حتى هربات متلومي غير راسك
بوشرى:تخافش

..____ فالمغرب 💎💎💎
~ فشركة الزيتوني
كان كالس فمكتب ديالو ودايرين بيه عرارم
الكحلة نتاااع وراق كان لابس كوستار كحل وقميجة
بيضة راخي ليها صدافي اللولين
وباين عليه مسطريسي منين رجع
من لبنان احتى كيتصدم بشريكة لي قربااات على محاف افلاس
تصدم منين رجع هادي اسبوعين وهوا خاشي راسو فخدمة فكوميسارية
وفشريكة خاصو نقد شركة ممكنش اخليها طيع
ومحلف على هااد خائن كيتوعد ليه باشد انواع النتقام
وقتو ولا كلو فخدمة ودار وشركة
ولا قليل فاااش تيعمر مع ملاك
فاش تجي تهضر معاه تيجري عليها عقلو غادي طرطق عليه بقوة
مطارق لي كيخبدو فيه

خاصو ضروري حل وهاااد ايام لي ماجة قريب ادير شراكة مع واحد
شركة لي هيا غتقد تعاونهم حتى خرجو من افلاس وديك ساعة غادي رجع
احتل سوق وولي نامبر وااان
وهوا نركز مع خدمتو حتى دخلات كتعوج
فمؤخرتها شافتو غارق فخدمة عبسات حيت ضروري بغاتو اميك شوية
ولا غادي بقى حتى تكتاشف عارفاه
فاش تيدير راسو فحاجة تيديرها
ملاك:حوبي(عنقاتو من لور)توحشتك ابب
اسلام لباااس شنو جابك فهاد وقيتة
ملاك:توحشتك(عبسات وجها)متوحشتنيش
اسلام:راااك عارفة غير خدمة وراني مفقوص
مع هاااد روينة الكحلة
ملاك:رخف على راسك صحتك هيا لولو احبيبي
اسلام؛راني معصب املاك وتنشوف فهاد
مصيبة لي تسلطات علينا منعرف منين
وليني غير بلاتي نحصل هدا لي فكر اخلوط
وغادي عرف غير بلاتي بغيت غير نسالي ورجع
شركة كيما كانت وغنوريه
ملاك(وحلات ليعا)كح كح
اسلام مالكي
ملاك كاس دماء
اسلام:شدي وشربي غير بشوية
ملاك(شربات ماء بقات تتلتاقد انفاسها
شدها رعب خافت لاتفرش وهيا باقة
ممكملاش خطة غادي تمشي فيه
اسلام:سيري لدار باينة مريضة تهلاي فراسك
وفبيبي
ملاك:وخا

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 77♦
….تتمة
======>لبنان💎💎
.لارا:كتبكي هئ هئ غتمشي وتخليني
حرام عليك
بوشرى :سكتينا راه مكنبغيش نبكي
لارا:هى هئ والله حتى غتخلي بلاصتك
عمري ولفت شي حد من غيرك نتيا
وليتي ختي
بوشرى :هي هئ هئ صافي شتي هانتي
بكيتيني وخسرات مسكارة أش جا ميصيبها
لارا:صافي هئ هئ انا نصيبها ليك
بوشرى :عنقتها تفو عليك غنتوحشك انيا
كل ما إنتقامي نبقا معاك و تصرفي عليا
لارا:ضحكتيني ا مصيبة
بوشرى :هكاك زين ضحكي وضربي دنيا بطالون
لارا:هبيلة نتيا والله
بوشرى :يالله أحب بسلامة وعنداك تقلبي فرأي ديالك
ومتجيش ههه راه ندورك مغرب كامل
ونيرو لك احسن عراسية
مع حسام
لارا:هههههه غير توصلي صوني ليا
بوشرى: علي لا انا نساك
~ كملت جميع حوايجي و عوني شيفور
نديرهم فكوفر ليوم غنرجع لمغرب بوحدي حتى
غدا عاد غيجي مراد وميساااء عندو شي شغل بفففف
شاداني ترعيدة فاش كنفكر بلا غنرجع لمغرب
ونرجع لنفس مدينة لي عشت فيها أجمل واكفس
ايام حياتي اخيرا وصلنا لمطار طلعت لطيارة مخفتش
گاع حيت شحال من مرة فلبنان سافرت فيها
دربتها بنعسة حتى فيقاتني واحد بنت حديا
هبطت فمطار رجعت لمدينة لي بدا فيها وسالا
فيها كلشي رباط هاد مرة جيت ماشي
بوشرى مشعكة نية إنما بوشرى سيدة أعمال غتگولو
كيف سيدة اعمال انا براسي منعرف كيف دار ليها
مراد ولكن راه وليت صاحبة اكبر شركة فمغرب
(الله هديك من نهار مشيتي لبنان وليتي كتزيدي فيخرات ههه)
حيت شركة مراد خلاني انا نولي مكلفة بيها ومبغاش ابان
هوا فواجهة دبا
خرجت من مطار بكل تقة كلشي حال فيا فمو
بخصوص رجال وصلت حدا لوطو لي صيفط ليا
مراد مبغيتش شيفور بغيت نسوگ بوحدي لقيت
واحد راجل تما عطاني سوارت لوطو
ركبت فإتجاه شقة ديالي قررت منسكنش انا
ومراد فنفس بلاصة كان قراري هدا وصلت لحي
واعر زوين مشيت لبارگينغ بلاصيت لوطو بقيت
حالا فمي حديدة تنسيك فخرا بسيف راه هاد بلاصة
نتاع غير ولاد شكون وشكون ياله بغيت نبدا نجبد
ڤاليزات هو وقف عليا واحد خونا لابس كوستيم وداير
موسطاج قدو قداش جاب ليا ضحك
موسطاج:أش حب خاضر الالة.
بوشرى:بديت كنضحك
مقدرتش نصبر ياو هههههه هههههه
موسطاج:عدنا حلقة هنا لي گالسة ضحكي
بوشرى: واع ههههه
موسطاج:هضري قبل مانهرس ليك داك فم
بوشرى:شنا هو باين ليا مسمعتكش
مزيان نتا تهرس ليا أنا فمي كضحك على وقت
موسطاج:دخل كرش وخرج صدر مالي كيجتك.
بوشرى: ناري هربة هربة بعد مني اجي شكون
نتا لي من صباح داوي
موسطاج: كونسيارج ديال هاد عمارة
بوشرى گولها من صباح هز هاد ڤاليزات
وأرى سوارت نتاع شقة 13

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 78♦
….تتمة

ههههه مجتنيش نگول ليه كونسيارج لدلك غنسمي
عليه موسطاج
موسطاج؛شكون نتيا
بوشرى: بوشرى عمراني
جاه بوتفتاف فاش سمع سميتي
اكيد وصاه مراد هههه
موسطاج؛مدام لاش مگلتيهاش من صباح
بوشرى: غير زيد زيد عوني فهاد ڤاليزات
موسطاج:وخا لالة
بوشرى :عوني طلع معايا ڤاليزات غير وصلت
لشقة واو كلوار كيف داير منعرف شقة كيف
غتكون دخلت كانت كبيرة وزوينة فيها
تلاتة بيوت بدوش ديالهم عاد جوج صالات
وكوزينة وواحد مكتب الله الله ختاريت بيت
كبير فيه بالكون وفيه بيت أخر نتاع حوايجي
دخلت ستفت حوايجي صبابط كلشي مشيت
دوشت خرجت صونيت للارا هيا لولة.
لارا:الو بوشي توحشتك خليتي بلاصتك
بوشرى:الله هديك زربتي عليا انا حمد فحقيقة
حتى انا توحشتك وتوحشت ماكلتك
لارا:لي داربك على كرشك كيف داير شقة لي خديتي
بوشرى:زوينة دبا نباسي ليك تصوار فوتساب
لارا؛عنداك تنسايني
بوشرى: ههه صافي كملت معاها لهدرة
دورت لمراد لقيت تايفونو طافي نضت صورت
دار صيفت تصاور للارا عجباتها ههه إيوا هاهيا
كرشي بدات تزغرت بجوع تلاجة خاوية نضت
على وعدي وسعدي لبست سروال جينز زرق
مقطع مع سوتيان سبور كحلين درت فوقهم ديباردو
بيض وسبادري بيضة عالية باش نطوال شعري خليتو
مطلوق صونيت لحلال حبيبتي سحاب ليكم نسيتها
لا بعكس ديما على إتصال هيا ووليديا دبا عندها شهر سابع
عندها توام جوج بنات صدق اناس ماشي ساهل عطها توام فدقة وحدة ههه
حلال:شكون معايا
بوشرى: تفلا بدلت صوتي بغيت نتعرف عليك
حلال؛سير امكبوت خانز اراه مرات راجل قالك
نتعرف عليه سير الله نعل طاسلتك
بوشرى:رجعت صوتي استسلم ندمتيني
حتى ضحكت معاك
حلال:ولات تغوت قردة توحشتك امصيبة
أجي هادي نمرة نتاع مغرب إمتا جيتي
بوشرى :غير ليوم احقيرة گلت نصوني ليك
نمشيو نتغداو ونشدو نميمة فناس.
حلال:الله ستر عمركي تبدلي
بوشرى:الله خليني فصباغتي يالله نتلقاو فبلاصتنا معتادة
حلال:وخا نبدل هاني معاك
بوشرى:اوكي حب هزيت صكادو ديالي وسوارت
نتاع لوطو غير خرجت من عمارة كان رواج على
صباح مع عشية دزت من جيهة بيسين هاد بلاصة
دايرة فحال شي مجمع كاينين عمارات وسطهم
بيسين وشي مطاعم وعاد لصال لي قيدني
فيه مراد الله رضي عليه صايب ليا كلشي قبل
منجي انا دايزة من حدا بيسين هالي شوف فيا
بنضرات إعجاب بنات هلي تخنزر كلهم حال وأحوال
انا غادية كنشوف فبيسين وهيا تبان ليا واحد
سبسي عوج يعني واحد عوجة جايا بحالا بغا تلوحني
فما انا قشعتها غير قربات ليا وانا نكحز وعرضت
ليها رجلي هيا تلاح فما كلشي بدا ضحك عليها
عوجة:اش هاد شي درتي.
بوشرى: كنقلد فيها اش هاد شي درتي نتيا
مشتيش راسك اش درتي بففف كيليمنيا يخخخ.
عوجة:جايا بغا طرشني.
بوشرى: لوليت ليها إيديها اولا جمعي إيديك
تانيا مافيا لي صدق مهرسك ونتيا فحال عود
ندا خليتها شاعلة هههههه هدف رائع
من قبل بوشرى ياسلام

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 79♦
….تتمة
زدت وخليتها مشيت لوطو تحت انضار جميع
ركبت مشيت لجردة بلاصتي انا وحلال بانت
ليا گالسة وكتحنجر مشيت عندها عليكم سلام
حلال؛كطلع وتهبط فيا ههه موريتهاش تصاوري فاش تبدلت
.شكون نتيا
بوشرى: عمتك غولة
حلال؛عرفاتني ناضت تعنق حيت هيا وحيدة
لي كتگول ليا غولة.انا:بشوية خنقتيني امصيبة .
حلال؛تبدلتي أشعيبية وليتي تيتيزة من طراز رفيع
بوشرى :حقيرة زيانيتي وجات معاك كريشة
حلال:ياكي عقبة ليك
بوشرى: امين
ياله زيدي نمشيو نتغداو تشهيت كرعين
حلال:وهيا مي زيدي زيدي مشينا لدرب
قديم لي كنت سكنا فيه كاين تما باجيلالي
كيصيب شي كرعين واعرين
بوشرى:خليت لوطو برا درب دخلنا كلشي
كيسول حلال شكون هادي لي معاك
بسيف ميعرفو حلال هيا كانت ديما عندي
مشينا عند با جيلالي
بوشرى:وبا جيلالي فاش كلتها كلشي دار
كيگول شكون هادي بسيف كنبان من طبقة
راقية انا وبا جيلالي واش مسمعتينيش وجيب
واحد طبسيل نتاع كرعين بحمص قوي حمص
باجيلالي :وخا ولكن شكون نتي
حلال؛الله هديك نسيتي بوشرى مشعكة
.باجيلالي:سمع سميي ريح معانا الله ابنتي
فين غبرتي نتي لي كنتي تباتي ضحكي
فيا غبرتي وتبدلتي
بوشرى:هههه ياوتشو تاانا توحشتك وتوحشت
ماكلتك ريحنا دربنا جوج طباسل ديال كرعين
عاد گلت ليه صيب ليا گرشة ايه هه فشي سوبيرة
توحشت ماكلة شعب نيت كملنا مشينا
لسوبير ماركيت خديت كاع داكشي لي بغيت
وصلت حلال من بعد مشيت لدار
غير وصلت لدار درت تيلي تشارجا غير شعلتو
كانو عرام كحل ديال مكلامات من عند مراد
تشجعت وصونيت ليه حيت عارفاه غادي صبني نيت.
بوشرى: ألو
مراد:ياله طلقوك مالين مكان( بغوت) لاش دايرة تيلي
لي متجوبيش عليه
بوشرى(ببرود)كنت خارجة وتيلي
ديشارجا
.مراد:مانعرف ليك غدا راني غادي نجي
.انا:الله وصلك على خير يالله الله عون نمشي
. نطيب مانحنجر اه سلم لي على ميساء
بليزز
مراد:مبلغ هيشة نتيا والله
بوشرى ؛جوساي 😌😎
مشيت سخنت ديك كرشة ماشهيتكم گرعت
كريشة مشيت درت زي أفلام كان بادي فيلم
ashiqu 2
شحال زوين داك فيلم شحال بكيت هههه تسالا مشيت جبدته

بواحد نعسة عالمية

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 80♦
….تتمة
____صباح صباااح جديد وزوين
حيت انا فبلادي النغرب 💎💎
تيلي صدعني بقوة صونيط تفو
منعرف شكون
:واش بنادم مبقاش نعس امرض ياو.
حلال:بربي ومتنوضي دبا تجي عندي
بحر نديرو سبور حتى نوريك
بوشرى؛:اويلي😱واش تي مسلطك عليا شي
حد اكلبة و نتيا حاملة وبغا ديري سبور
.حلال:مال جد بوك جاهلة راه كندير شي حركات
خاصبن بحاملات باش تسهال عليا ولادة
راه كنگول لمك ديري عقل أغولة
بوشرى:تفو حقيرة متبقايش تگولي عليا غولة قودي
هنا من هنا لنص ساعة نكون عندك
حلال:هاحنا نشوفو
بوشرى؛قطعت عليها مشيت دوشت لبست
سرڤيط كحلة سبادري. زرقة وكاسكيط زرقة درت
كيت خرجت كيف عادة منتلقا غير مع موسطاج تگول شاد عليا عسة
.موسطاج:صباح خير لالة فين غادة
بوشرى:لجحيم حسن ليك غبر من قدامي
هابسالة من دبا.ههه مسكين هرب شديت طريق. لبحر

.=======>فمركز شرطة

عميد معصب:اش. هاد زفت واش6شهور مقدرتو
تلقاو ولالو دليل عليه
.إسلام:سيادة عميد هو ماكينش فمغرب گاع مغرب گلبناه تقلاب
وحتى من لبنان فاش مشيت مكاينش
مكينش هاد ولد علال حافط كل خطوة كيديرها
عميد:نتوما لاش كتصلاحو مونيكات عندي
إسلام شهر إلا ملقيتش فيه هاد ولد علال غادي
نعطي لشخص أخر تكلف بقضية فهمتي
هاني علمتك دبا خرج عليا.
اسلام:دار تحية خرج معصب.
دوز الخط لجابر وحسام باااش
تلقاااو خاصهم ضروري حل لهاد ولد
علال
=======>فبحر
اصوات عصافير
كاين شي غربي زوين جو كيحل النفس
مسخاش امشيواحد من تم
بوشرى:عيو .
حلال:عطي لمك جهل زيدي نتمشاو
بوشرى:وخا اخطبة ربي
.حلال:دبا نتيا شنو مبغاش تزوجي
ولا شنو دبا داك حمار نتاع إسلام ماضي
وسالا فهمتي ماضي بح دبا شوفي حياتك
مكرهتيش تزوجي وديري ولادك
بوشرى:(جرحاتتني جبدات ليا وتر حساس)
بضحكة صفرة مبغيتش نولي بيدوزة فحالك
.حلال؛ياك ابنت حرام تبعاتني كنجريو
بوشرى:هههههه وتي فين جهدك باح سلا
وليتي طابوزة صافي سنيت ليك عليه.

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 81♦
….تتمة
حلال(كتمتل)أي مي كرشي كنتقطع بوجع
وغولة أجي راه كنموت وولادي غادي يتيتمو.
بوشرى:شفتها فهديك حالة تخلعت عليها مشيت
كنجري حبيبة مالكي بلاتي نعيط لإسعاف
بلاتي بلاتي قولابتني بنت حرام شاداني من ودني
.حلال:مابقا عندي جهد ليك دوي انا وليت طابوزة .
بوشرى:غلاباتني ضحكة والله غير كنضحك
معاك نتيا زين وكلشي راه انا لي دبة غير طلقني
.حلال؛هكا نبغيك تعودي تعير نتف ختي.
بوشرى:عارفة لي كاين هههه

=====>
إسلام مي خرجت من بحر مشيت لبحر
بلاصة لي كنرتاح فيها شي شوية كنشوف
شي بنات كيضحكو وحدا شادة خرا جراها من ودنها
كانت لي مجرورة من ودنها عندها شعر طويل شفتهم غير من لور معرفتش ضحكتها فكراتني غير فبوشرى
======>
بزشرى: نوضي يالهي معايا راني دايرة
مع تحري نتلقا بيه
حلال:نونو بغيتي راجلي دبحني
بوشرى:تفو فوتيني عليك مشيت عند تحري
=======>
فقصر زيتوني❌❌
ملاك:حبي ليوم باقي غنمشيو نتعشاو على برا
إسلام:أفففف صافي فاش نصوني ليك لقاك موجدة راسك
.ملاك:أوكي حبي.
إسلام:أففف شحال طلعات ليا فراسي
========>

تحري ؛اهلا مادموزيل بوشرى
بوشرى:سلام ممكن تقول ليا
إلا كاينة شي أخبار
.تحري:ليوم موسيو إسلام هو ومدامتو غادين لمطعم …….باش إتعشاو
بوشرى: شكرا على هاد خبار خلصتو
ومشيت لداري تادخلت انا لقا مراد
بوشرى اففف منك خلعتيني
.مراد:وليت بعو فين كنتي
بوشرى:فبحر كندير سبور
.مراد:مزيان
بوشرى:شوف بليز بغيتك تحجز لينا فهاد مطعم ….
.مراد:وخا ولكن علاش
بوشرى:غيكون فيه إسلام ليوم هادي
أحسن وقية نبان فيها .
مراد::خهههنههههه اخيرا وليتي كتخدمي عقلك
بوشرى:مالي مكلخة ياله 9نتاع ليل دوز عندي كيما تافقنا
غنمتلو بلا حنى مصاحبين وكدا راااك عارف ههه
اجي فينها ميساء
.مراد:اه تفو نسيتيني غدا عدنا إجتماع
فشركة جي محلقة على حالة
وراني غنبان بلى انا وياك شركاء فشركة
وميساء راها ففيلا تم لبغيتها دوزي شوفيها
ولا تنصحك بلاش
بشرى ههههه متوصنيشاجي كيفاش بجوج ياك مبغتيش تبان دبا
مراد:لا وليت غنبان ومنها نيت نتقنو دور اننا بجوج اون
كويليك ساعة غنلعبو ببيان على اسلام
بوشرى:ازكي بسلامة
خرج مراد فطرت من بعد صيبت دوش
دخلت كيس شي وصفات باش نزيان
. بقيت ساعتين فدوش حتى طيرت جلدة من
بلاصتها خرجت كنشعل طربتها بنعسة حتى
7تاع عشية ويلي كنت فغيبوبة ماشي ناعسة
هههه راه كاين كالم ونموسية مريحة
متكرهيش حياتك كاملة تبقاي ناعسة فيها
صونيت على لارا توحشتها
لارا:الووو حوب صافا
بوشرى:حمد الله نتي ابب اش خبارك
توحشتك اقردة
لارا:هه تانا والله خليتي بلاصتك
بوشرى:وجي خلاص
لارا:دوز سيمانة هاني عندك تاحسام
مبرزطني امتى نجي
بوشرى:حسااام ههه
بارا:هنينا تلاحي وتهلاي فراسك اكلبة
بوشرى:نتهلى فراسي كلبة لاش
لارا:غير المحبة هاديك
بوشرى:باااز تلاحي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 82♦
….تتمة

قاديت شعري ببلاك جبدت كسوة كحلة سميطات طويلة
جات حتى لنص فخط وجات فيها فتحة طويلة
وقاديت اكسسورات طوينكات بيضن طوال
قاديت عكر حمر ماط لبست طالون كحل فيه بحال وريدة قدام
وبوشيط كحلة جيت قنبولة شكار راسو داز
من هنا وصلات 9عيط ليا مراد نهبط غير
هبطت گاع لي كانو فبارگينغ دارو شوفو وصفرو ههن
.مراد: جيتي زوينة.
بوشرى:سد فمك موت كدور ههه
.مراد:لي شوفك مبقاش ديها فموت
بوشرى:سكتنا سكتنا بقينا غادين ونضحكو
^___عند اسلام 💎💎
~ مشيت لمطعم انا وملاك مي دخلت
حاس بشي حاجة غطرا طلبنا ماكلة
ملاك؛مالك حبيبي واش مشوش من
جيهت إجتماع لي كاين غدا مع شركاء جداد
.إسلام:ٱه
ملاك:متخافش هانا معاك
إسلام:سكتات موسيقا بدا كيسمع غير صوت
طالون طق طق كلشي دار شوف شكون
جا تصدمو فبنت زوينة على
الرغم من ان زينها عادي وكاين ماحسن منها وليني
عندها نور فوجها وواحد القبول كتخلي اي واحد ابقى شوف فيها
كلشي بقا حال فمو حتى من إسلام لي غادي طرطق فاش
شافها وبخصوص شابكة ايديها مع مراد وجات زوينة
بزاف اما ملاك بزربة عرفات شكون
بغااات تفقس
ملاك ؛لالا ميمكنش حتى گلت تفكيت
منها رجعات بانت بزاف هاد شي هيهيو إسلام فاش ساهي.
إسلام:فهاد جمال
ملاك؛شنو
اسلام:لا فوالو

” وصلنا لريسطو دخلنا مع كانت موسيقى
ياله حبسات غير دخلت كلشي دار شوف فيا حتى
من إسلام لي كانو باينين عليه نضرات إستفهام واعجاب وصدمة
باينة دعوة مخلكة عليه
.مراد:حبيبة أجي نگلسو هنا.
بوشرى : وخا عمري گلسنا مقابلين مع ملاك
مراد:خليتيه حال فمو فيك
بوشرى:وي هههههه ياله نوضو نرقصو
مراد:أميرتي بوشرى (سمعها لإسلام)
تقبلي بهاد رقصة
بوشرى:بيان سيغ عمري دزت من حدا ملاك
خنزرت فيها بمعنى هاني جيت ندم ملتك
مراد:جيتي زوينة كيگولها بشهوة.
بوشرىميغسي مراد حسيت بيه فشي شكل.
وجمع راسك اعشيري (بغضب)
مراد:كحزني حتى لصقت معاه بدا كيتملس
فطهري عريان وكيتحك بيا معجبنيش حال.
بوشرى:شنو كدير جمع ايديك زلا غنوضوها انل وياك هناا
مراد:خطتنا هادي باش اغير ودبا سكت
بوشرى:جمع راااسك ازمر ولا غنقلبوها
مراد(بدا هضر بحال شي مسطي )سكتي وهنينا
كنشطحو ومراد غير مكيزيد يتحك ييا
بدا كيتلمس ففخادي وكيدير شي حركات باين باغي
قيم عليا هاد خرى تفو اش داني لشي عرى
اش داني لشي قرع نمشط بيه راسو تفو
بوشرى:مراظ غتجمع ك……
ولا غادي نوريك داك خرا ديرو مع وحدين اخرين
_____^عند اسلام ^
مكرهتش نوض نقتلهم گالس كيتحكك
فيها بحال زامل هيا عاجبها حال ولكن غير
بلاتي أصلا لاش مهتم اويلي ياك ما كنغير عليها

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 83♦
….تتمة
______عند بوشرى 💎💎
~ معا داك مرض ملاصق معايا عيق بزاااف
بوشرى: مراد مراد سيد مكاينش فهاد علام هزيت رجلي
وعسفت هليه زانا ندفعو باداب باش منعيقش
حتى عاق براسو مشيت لطواليط ومتأكدة
100%بلا إسلام غادي تبعني ياله بغيت ندخل
طواليط جرني ودخلنا بجوج انا وإسلام
بوشرى:حمار لاخر لاش تابعني خرج عليا
إسلام:معصب دوي اقحبة عاجب هاد لبس لي
لابسة ولاد هاد صدر عريان كيقيص فيه الا ولا
هاد ترمة خارجة دوي طربني لترمتي
بوشرى؛سمع نتا شكون نتا فملك الله لي
تجي تحكم فيا مانتا بابا مانتا راجلي مانتا خويا
سمع نگول ليك داك حكام خاوي زيدو فيك
متجيش ترجل عليا انا سير ترجل على
سيادك فهمتي
اسلام:(معصب باغي طرشني) شنو راه انا لي غادي نعاود
لك ترابي (مشا حتى لودنها وهضر بهمس خلها تبورش
)من بعد وتعرفي شكون انا بب
بوشرى:شديتو من إيدو منسمحش ليك طرشني
أشماتة اولا انا عبدة عندك تانيا آخر مرة دخل فيا
فهمتي عطيتو هاد قميع وخليتو مبلوكي فطواليط
بسيف سحاب ليه بقيت ساهلة
ولا بوشرى لي شاف فلبنان هيا نتاااع دبا
دبا راني عارفة شنو تندير غير بيا ولا بيه
رجعت عند مراد
بوشرى:طلبتي لينا عشى
مراد:بوشرى سمحليا على گبيلة
بوشرى:نسامحك بشرط عمرك تعاود ولا فكرتي تعاود
(بغصبية)غادي كون حساب اخؤ
مراد:اوكي بقينا كنضحكو
______عند اسلام

من بعد مخلاتو مبلوكي فطواليط سيد تصدم
إسلام:كيفاش تبدلات مكانتش هاكا فلينان بف وزادت زيانت
باش كملتها رجعات كضحك حتى حرمات
عليا عشى جريت ملاك خلصتحنا غادين وهيا غير تتنكر رجعنا
لدار انا وملاك لي زاد فقصني هو عوتاني تحري لي كلفتو راقب ملاك
حيت ولات تتجيب الشك وحتى تصرفاتها تيفقصو بزاااف
.تحري:مسيو زيتوني عرفت بلا مدام ملاك
هاد شهور كتمشي لدار أخرى من غير
دار عمها بغيت نخبر بهاد معلومات بين مالقيت معلومات خرى
.إسلام:قطعت عليه شوشني هاد مرض دبا
ماحيرتي لبوشرى لي جات مبدلة لمنحيت
شكل ولا تصرفات ولا هاد ملاك وليت
كنشك فيها بلا قياس ديما خارجة كل مرة
خارجة ليا بمشكيل جديد بغا فلوس

” عند بوشرى ‘
من بعد محرمت على بوهم عشا مشيت لداري
مفيقاتني غير تيلفون افففف نسيت راسي
بلا وليت كنخدم حكيت سنيناتي دوشت لبست
كسوة جلد كحلة سميطات واصلة لحدا ركبة
ومن ضهر فيها سميطات اما شعري بوكليتو بحال
مريام فارس مكياج خفيف ركزت على
عويناتي طالون كحل
ههه كلشي كحل معولا نكحلها هزيت ساكي
ومحفطة لي فيها لابتوب كسيرت لواحد كافي
نفطر غير دخلت كلشي كيبحلق فيا الله مسخكم
فاش كنت مشعكة مكان كيديها فيا حد غير درت
هاد مكياج ولبس كلكم وليتو فحال كلاب تفوو

انا غادة هو وقف ليا واحد خونا
خونا:مدموزيل ممكن دقيقة من وقتك
بوشرى:شباغي
خونا:واو ميسحابش ليا مغربية
بوشرى:الله انعل لي ميحشم داوي معايا
بعربية وكتگول ميسحابش ليك مغربية تفو مالهم
بنات مغرب كيف جاوكم هما لاليتكم
وعالم كامل كيهدر على كيد مغربيات
تجي نتا حمار باقي تگول لمك تعطيك
10دراهم نتاع حمام تبدا تقارن
خونا؛تزير مكرهش طرشها جا هدر معاها ندماتو وعطاتو علاش اقلب
زدت خليتو هو سولني انا عطيتو محاضرة بسيف
كنكره هاد نوع اويلي شفت فساعة لقيتها 9:30
حنا عندنا إجتماع مع 10 أفففففف غنتعطل ركبت
فلوطو ماوصلت لشركة حتى كنت غنموت
مزيان تعطلت شوية غيكونو جا كلشي دخلت
لشركة كلشي حال فمو هدا هوا المطلوب

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 84♦
….تتمة
~ وصلت لقاعة اجتماع كيتسمع غير صوت الطالون
طق طق دخلت بان ليا كلشي مصدوم معا
كان حاج زيتوني وإسلام وملاك
حاج:أش كديري تنتيا هنا
بوشرى:سمحولي على تعطيلة نقدم ليكم
راسي بوشرى عمراني رئيسة جديدة لهاد شركة وشريكة مراد
.إسلام:شنو ناض شدني من إيدي فديك لقطة دخل مراد
مراد:مسيو زيتوني كيفاش كتجرء تشد خطيبتي
بوشرى:تصدمت فديك كلمة خطيبتي ماي عجبني
حال فإسلام لي بان ليا تزير عصاب كيفور.
حاج :سمحولينا ممكن نكملو إجتماع
بوشرى:وي هههه بانت ليا ملاك خرجات
حنا بقينا مكملين إجتماع فهمت كلشي
مع راه قريت على هاد شي
===========>ملاك كتمشي وتجي فمكتب
ديالها كيفاش هادي رجعات انا متيقت إيمتا تخلصت
منها وترجع ليا تاني لا لا لا مستحيل هاد شي
بقات كتفكر ومفقوسة غير عرفات إجتماع
سالا مشات عند إسلام وبغا. تفقس بوشرى.
=========>سالينا إجتماع .
حاج:نتمنا نزيدو بشركة لقدام
مراد:إنشاء الله
بوشرى:بون جوغناي مراد حبيبي ياله نمشيو
اسلام:تزير بديك كلمة حبيبي مسيو مراد
اش بان ليك تشرفنا لعشا عندنا
مراد:بإبتسامة خبت اه وخا شاف فبوشرى
اش بان ليك حبيبة نمشيو.
بوشرى:اه علاش لا بانت ليا ملاك جاية وكرشها
سبقاها تفو كنت كنتمنى انا لي نكون
بلاصتها ماي دوماج ديما كيوقع عكس لي
كنتمناو هادي هيا دنيا
لاك:عنقات إسلام حبيبي ولدك توحشك هزات إيدو حطتها على كرشها
اسلام:دارشوف فبوشرى لقها عادية
بوشرى:ياله نخليوكم حتى عشا وي
قبل مانسا مبروك بيبي إتربا فعزكم زدت خليتهم
. فاش شفتها دارت فحال هكاك عرفتها باغا تفقسني
وليني انا لها بمرصاد
مراد:حبيبة مالكي.
بوشرى:مراد گلب على دين مي هاد ساعة الله
حفطاك لاش وافقتي نمشيو نتعشاو عندهم
مراد:متقلقيش قبلت باش تبيني ليهم
ماشي خايفة منهم وبلا تغيرتي دبا سيري
لدارك وحلقي على حالة حتى لعشية وندوز عندك
بوشرى:وخا بسلامة.
======>
مراد؛الو هاني جاي دبا وصل لواحد بلاصة
خارج مدينة فين باغي سلم مجموعة نتاع مخدرات
شخص:فين هيا مخدرات
.مراد لي كان دار على وجهو قناع باغي
لحد أن ميتعرف عليه حد من غير أفراد عصابتو
.ها سلعة فين فلوس
.شخص؛جبد سلاح دبا تحد
سلعة حسن ليك هاهاها نتا جديد فمجال خاصك
تعرف مخصكش دير تقة فأعداء وتجي بوحدك بلا رجال
مراد:ماخيف مالو ههههه شكون كال ليك
مكينينش رجالي شي شوية بدا كيتسمع غير
صوت رصاص هداك لي شد مراد عرف قضية
حامطة وهو بغي هرب ولكن شدو مراد بدا كيتري فيها
.مراد:قرطاسة لولة هادي باش عمرك تفكر تخون.
قرطاسة تانية هادي حين هزيتي عليا
سلاح قرطاسة لخرى جابها ليها فراس نيشان.
مراد لافراد عصابتو ياله هزو فلوس وسلعة بزربة
متخليو حتى اتر من وراكم من غير جتت

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 85♦
….تتمة

____فمركز الشرطة _____
~ العميد:جانا إبلاغ عند إطلاق قرطاس فهاد بلاصة ….
الكل:وي مون شاف
إسلام:وصلنا لبلاصة لي گال لينا
عميد عامرة دمايات ورصاص خاوي
تگول حرب ناضت هنا كلشي ميت
بلاتي بان ليا واحد راجل باقي حي
هو؛ممممممراااااا وهو موووت
إسلام:أش كيعني بهاد حروف لي گال
كنضن انه باغي ابين لينا شي حاجة

======> عند بوشرى

وصلت هدرة مع وليديا خبروني بعرس بنت
خالي من هنا لسيمانة وخاصني نمشي وافقت
صيبت غدا طاجين معتبر حتى كنسظع شي حد كيدق فباب
بوشر:اأففف بلاتي
مراد:سربي دخل كيشمشم أمممم ريحة
طاجين ناري مكتعرفيش تعرضي عليا يامسمومة
بوشرى:هانتا جيتي داير فحال سلوگي
دغيا كتشم حاجة
مراد:وراه ماكلة هادي واحد هو لي موت على بلادو وكرشو ههه
بوشرى: هههه مسطي كلينا فضحك
وخا متنساش ليا داكشي لي دار فمطعم
ماي مبغيتش نسولو علاش دار هكاك
تغدينا فجو مبيهش وخا اسئلتي كتااار على ميساااء تقول
واش بغا اوبني وليني انا عارفة شعلي معاااه خفتو دير ليها
شي مصيبة وهيا فبلاد غريبة

مشا مراد حيت عند و شي شغالات
نضت غسلت معان من بعد صونيت لماما
بوشرى:الو ماما كيف دايرة لباس
ماما:بوشرى بنتي كيف دايرة
بوشرى:حمد الله توحشتك اماما
ماما؛الله يابنيتي وتشوفي انا راه مابقا
والو وتجي لعرس بنت خالك
بوشرى:ههههه وي اماما غنحيح شحال
هدا مسمعت لشعبي
ماما:الله الله لي داربك على شعبي عنداك
ماتجي واالله حتى نجي لمك حتى لتما و نوريك
بوشرى:لا متخافيش ماما غنجي اصلا
توحشتكم اه كادو انا لي غنشريه
ماما:ههههه شري شي حاجة كتحمر اللوجه
بوشرى:كوني هانية أحسن ام قطعت
معاها صونيت لحلال لولادة ديالها شهرين جاي
من دبا كتوجد لبيت نتاع بنات عونتها
فلوان باش تصبغ قهراتني لا هدا خايب هدا
زوين مزال شهرين وتولد والو
من دبا بغات توجد .إيوا وقيتة عشا قريبة
معولة نخلي دار عشت إسلام ولي شوفني
طلب تسليم بلاتي أوليدي يإسلام ليام بيناتنا
دوشت لبست كسوة بلا كمام غوز فوق
ركبة لاصقة من جيهة صدر جات حتى حدا خصر
وتنفخات زاصلة حتى حدا فخط لبست
طالون فيه غوز وبيض جات مع لبسة واعرة
وبوشيط بيضة شعري درت ليه بلاك خليتو
مطلوق على راحتو كيف عادة كنشكر راسي
جيت نهبل هههه شكار راسو داز من هنا مكياج
درتو سموكي وركزت كيما
عادة على عينيا
كنسمع دقان فباب مشيت حليت كان
موسطاج عقلتو عليه
موسطاج؛شافني حل فمو
بزشرى:أهيا سد فمك موت كدور
موسطاج؛ااأأ اه تكلمي لمسيو مراد
بوشرى:هاني جاية مشيت صيبت عكر
غوز ماط داك موسطاج غير كيشوف هبطت عند مراد
مراد:زين ركبي
بوشرى:لا لا انا نسوگ
مراد:لا تمشي ديري بينا شي كسيدة
بوشرى:عفاك
مراد:اف صافي هاكي سوارت ركبت
فبلاصتو خدمت مزيكا غير ديال زدحة

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 86♦
….تتمة

كنشطح ماني فهاد عالم.
مراد:تفي مزيكا انتي تبتي
بوشرى:شعلتها طلقها أصاحبي راه دنيا
مديماش شطح ونشط
مراد(فخاطرو شطحي غير نتيا فاش تجي
وقيتة حساب ديك ساعة غتبكي دم)ههههه وخا بدا كيشطح
بوشرى:وااله حتى نتا عالام(لواه قالام فاش تعرفي
فاش خدام واش كيسوا ديك ساعة غتندمي وغيكون فات فوت)
بوشرى:اففف اش بان ليك منمشيوش
عندهم ونمشيو لشي بواط نسهرو
مراد:كيدفع فيا زيدي زيدي گالت ليك
بواط داكشي لي كان ناقص.
بزشرىصافي هاهيا جاية وصلنا ڤيلا حالات
لينا خدامة عقلتو عليها لي كانت كتجيب
ليا ماكلة مسكينة شافتني بقات مصدومة دخلنا
حاج؛مرحبا بيكم
مراد:ميغسي نتمنا تقبلو منا هاد كادو.
بوشرى:فودن مراد ٱيمتا شريتي كادو مالنا فعرس
مراد:قرصني بشوية راهم كيشوفو زمي فمك
بوشرى:هاهيا زماه هزة فاش نهز عيني بان
ليا متوحش هابط لابس كوستيم كحل
واو وعضلات مدايرش گرافاطة ناري مكرهتش
نتلاح عليه نبرد فيه غدايدي ببوسان اويلي
شنو كنگول حتى نتاقم ونرجع كرامتي ديك
ساعة اراك لبوسان ههههه نخطفو ونديرو رهينة
ههه واهيا مي تففو هابطات ديك مسخة
شداتو من إيدو الله عطيها مسخ تاأنا شديت
مراد ياله ليلة معولة نكحلها
إسلام:(ضحكة صفرة)مرحبا بيكم كنقدم ليكم مراتي ملاك
مراد؛مشرفين مدام ملاك
بوشرى:مشرفين حبيبة
مدام شهيناز؛ياله نمشيو نتعشاو راه خدامة وجدو عشا
بوشرى :اوكي
مراد:حبيبة اجي گلسي حديا
بوشرى:وخا عمري
الحاج؛ولدي من إيمتا ونتوما مخطوبين
مراد(ولدك گالك تفو)5شهور دبا قريب نديرو عروس
ملاك:الله كملو ليكم بخير اه فسبوع بنتي
ولا ولدي راكم معروطين
بوشرى:تانكس حبيبة كلينا فجو عادي
مراد حاج ومتوحش كيهدرو على خدمة انا كناكل
ونفكر فشي خطة بغيت ليوم نبات هنا باش
نبدا فبلاني وهو اول خطوة فيه نخلي إسلام
بغيني وميحصلش عليا حيت راجل
همو فعلاقة حميمية غنديه حتى بحر ورجعو عطشان
بلاتي ليلة بيا ولا بيك
.حاج:اش بان ليكم نشربو قهوة ونكملو هدرة على خدمة
مراد:وخا حاج مراد لبوشرى ردي بال لراسك
بوشرى:ههههه هبيل بستو فحنكو قدام إسلام
ليبان ليا ولا حمر ههههه بلاتي مشتي والو
ملاك:اش بان ليكم نمشيو لجردة(دارت ضحكة خبية)
مدام شهيناز؛وخا بنتي
بوشرى:لي بغيتو نيت كانو حتى دراري تما
ملاك(فخطرها ليلة رجع ليك صرف)
بوشرى:نخليكم نمشي نتمشا شوية
ملاك:لي عجبك
بوشرى:كنفكر كيفاش إمكن ليا نبقا هاد ليلة
_ هنا دزت من حدا بيسين بقيت كنشوف شحال هدا
مكنتش كنعرف نعوم ودبا وليت كندير فيه فحال برمائية
واقفة كنخمم حتى كنحس بشي حد دفعني تلاحيت
فيه خرجت راسي من ما كتبان ليا ملاك هههه نتيا
لي بديتي قررت ندير راسي كنغرق نهه صافي ضمنت نبات هنا
❌❌❌❌❌❌❌❌❌
مراد:ياله حتى غدا نسنيو على وراق فشركة
حاج:إنشاء الله
مراد:كتبان ليه بوشرى فبسين فحالا كتغرق اويل
ي ياك هادي كتعرف تعوم غير شافها كدير
فحال هكاك عرفها كتخطط لشي حاجة
مراد:بوشرى بوشرى
إسلام:مالك مال بوشرى
مراد:شير لجيهت بيسين راها مكتعرفش تعوم مشاو كيتجراو
مراد:بوشرى
إسلام:تلاح جبدها من بيسين
بوشرى:هههههه وليت مجهدة فتمتيل خرجني إسلام من ما
إسلام:كيطرش فيا بشوية فيقي فيقي
مراد:خاصها تنفس إصطناعي انا غنديرو ليها
بوشرى:سمعت تنفس إصطناعي بديت
كنكح ودفلت گاع ماء لي عمرت بيه فمي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 87♦
….تتمة
مراد:عنقني لاش تلحيتي فبسين
بوشرى:معرفتش كنت غادة حسيت
بدوخة وأنا نطيح
ملاك؛فلتي ياك ماحاملة احبيبة
كلشي:شنو
بوشرى:نونونو انا ماشي بنت زنقة
باش نجيبو بلا زواج(فخرها .ها 0-1)
.ملاك:تزيرات على بنات زنقة لي كيحملو بلا زواج
بوشرى:لا ولكن لي ممربياتش و كياخدو حاجة
غيرهم كيترا ليهم هكاك
إسلام:عرفها علاش. هادرة
بوشرى:مراد ياله نمشيو (سحاب ليكم ستسلمت نونو عاد بدان لعبة)
مراد:وخا حبيبتي لاتصدق طالعة ليك سخانة
بوشرى:وقفت بديت غادة حتى وصلت
لحدا إسلام درت راسي شداتني دوخة سخفت
قبل مانطيح شدني إسلام
إسلام:لمراد أجي نطلعوها ترتاح
مراد؛وخا
بوشرى:كنحس بإسلام كيتحسس جسمي ولد حرااام برب
حطني فبيت بقيت دايرة راسي ناعسة
مراد:تيلي ديالو كيصوني الو كيفاش شنو وقع لا
ميمكنش نجي دبا راه مشغول كيفاش خصني نجي قطع
حاج:مالك اوليدي
مراد:فيرمة ديالي شعلو فيها عافية ميمكنش
نمشي نخلي حبيبتي
حاج؛سير وليدي هاهيا تبات هنا
إسلام:اه تبات هنا ياك ماتبغي نمشي معاك
مراد؛شكرا لا بلاش نمشي راسي
بوشرى:كنسمع جاتني ضحكة مراد صدق معلم
مشا درت راسي كنفيق اي اي راسي
مدام شهيناز؛على سلامتك ابنتي
بوشرى:مالي
ملاك:سخفتي مكتكليش.
بوشرىنو كناكل تبركلاه فين هو مراد
.إسلام:عود ليها شنو طرا.
بوشرى:كيفاش سمحولي بغيت نمشي
حاج:لا لا بنتي حتى جي خطيبك وسيري
بوشرى:الله كتر خيرك حبيبة ملاك
جيبي ليا شي حاجة نلبسها إلا مكان مشكيل
ملاك؛نو مكين مشكيل
بوشرى:جابت ليا شوميز حمرة ببينورها
ودوبياس كحلين شوميز متيرة هههههه لالا هادي باغاني ندور ليها
براااجل مفيهاااش
عوناتني لبست داك شي نشفت شعري خليت حتى كلشي
مشا نعس إلا إسلام كيبقا فايق حيدت بينوار
هبطت لتحت كوزينة هزيت شكلاط ريحت ناكل
وكندير أممم على شكلاط اح اح بحالا كنمارس
ههههه كندير بحال هكا حيت مكتب ديال إسلام
قريب لكوزينة شاعل فيه ضو
غير بيا ولا بيه عارفو هادشي ممنوش
وليني ضروري
.إسلام:خرج لابس سرڤيط بلا تيشورط كيقلب
على مصدر صوت كتبان ليه بوشرى فلبس متير كتاكل شكلاط.
بوشرى:شفت فيه سمح ليا فيقت ولكن كان
فيا جوع نطت كنزيد من حداه كنلوي فمسعودة يا سلام
اسلام:داخ اه لا مكاين مشكيل جرني
من إيدي اش هاد لبس
بوشرى:رتك لي عطاتو ليا حطيت إيدي
على كرشو هههه طلعات معاه تبوريشة
إسلام:مقدش صبر شدني لصقني كيتلمس فيها
بزشرى:(طرشتو)كيفاااش تجرء تحط ايدك.عليا
اسلام:نتي لي حارجة هاكا بوشرى(غنمشي حسن ليا تفو
(طربت فيه وزدت)

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 88♦
….تتمة
______عند الكينغ_____
اميرة:حبيبي فين غبرتي ليوم
الكينغ؛غير شي مشاغيل وصافي
اميرة:اك بب شوف انا مشهية بابوووش
الكينغ؛ههه ياك فاتت وقيتة الوحم
اميرة:بغتني نحكها والله تنحكها وتخرج فوليد
زيدون ماشي انا لي بغيت راه فنيكيش لي بغى
الكينغ:وخا الالة انا خارج رضي بال لراسك
حتى بدا غادي ورجع عنقها
الكينغ:تهلاي فراسك بزااف اميرتي وخا
اميرة:وخا ابب وجيب بزاااف بزاف
الكينغ؛وخا غنجيب بزااااف
~ خرج وخلا اميرة قلبو مرسحة خارج ركب
فلوطو وعقلو ممهنيهش
من جيهتها حاس بشي حاحة غاديو توقع
______عند مراد
مراد؛شوف ليووووم (بعصبية)بغيتك تفركع ليا قصر داك الكينغ
نوريه ابيع بيا لبوليس سحاب ليه مغنعيقش(خبط طبلة)انا دبا طعت
فبطاعة قد خلا عارفني غنجي نطلبو وليني غير بلاتي
سن بسن وعين بعين وبادء اضلم
الشخص:وليني اسيدي راه هداك الكينغ كينغ
مراد(هز سلاح وطربو برصاصة لكتف )الى كان هوا الكينغ انا
مراد مرااااااااد وغادي نوريه انا لي غنولي حاكم بلاصة الكينغ
مشا عهد الكينغ لي حكم دبا غي جي عهد مراد
______عند اميرة
~ كالسة فصالة كتفرج وحاطة ايدها على كرشها
كتهضر مع ولدها بدااات تتشم فحال ريحة الغاز وليني قالت كلى
غير كتهيء ليها وليني ريخة تمجهدات بزاف
بظات غادية لكوزينة ياله وصلات كيبانو ليها
خدمات طايحين مطروبين
برصاص حيت قتلوهم وهوما دايرين فمسدس كاتم صوت
شهقات من صدمة بظات كتقفق بغات تهرب.
حتى كتحس بشي حد طربها بشي حاجة فراسها
طاحت فارض
غارقة فدمايتها خرجو لي كارد من فيلا من بعد
مطلقو غاز ففيلا
كاملة ورشو بنزين فيها شعلو عافية بوووووم فيلا كاملة
ولات شاعلة عافية
ودخااان كحل طاااالع فسماء صافية لي ولات كلها دخان لي كارد
شافو عافية تصدمو وفين كانو فاش ترا لي ترا بداو ولولو بحال عيالات
ليلتهم كحلة مافيهاش حس ضوء عيطو لاسعاف وبومبيا
دنيا عمرات
ابكينغ لي كان راجع فطريق وفرحان كان جايب لحبيبتو بوبوش
وشرا ليها حتى كلاس نتاع فريز لي تيعجبها
حتى وصلو ليها خبار فيلا
شعلات فيها عافية طرب كسيراتور حتى تحكو روايط
طموبيل
مع الارض كسيرا بجهد ووقف قدام فيلا لي كانت بابيض
ولات كلها سواااد بقا لمدة جوج دقااايق وهوا مصدوم
شوية بدا تيغوت بسمية محبوبة قلبة
الكينغ:(بلغواااات)اميرررررة اميررة
بدا باااغي ادخل وليني لي كارد بداااو كيحبسو فيه وبومبيا
كيضفيو فعافية اميرررررة
بداو مسعفين مخرجين جتت محملينهم
فمحمل ومغطينهم بايزار بيض
مشا بجهالة كيحيط غطا على جتت فينما تكون شي
وجدة ماشي جتت
قلبو كيفرح قلبو بقات ليه جتة مشا جتتها رجليه
مهازينووووش
جيط غطاء وهوا باااان وجها ملائكي لي ديما
طمنو وخلاه احس بامان بدااااو دموووع كيطيحو من عينيه مخاسش بيهم
ولينس اغلى انسانة على قلبو ليوم مشااات وخلاتو هيا وفلدة قلبو
لي باااقي حتى مشرفهمش فهاااد دنيا شحال كانو كيحلمو بجوج
وخططو فين غقريو ولدهم وخا هو الكينغ لي مخلي الكل كيخاف منو وليني
كيبقى انسان زوج اب عندو مشاعير لي كيوريهم لتؤم روحو فقط وليني هاهيا مشات وخلات قلبو محروووزق مشوي
غوت من كل اعماااااق قلبو كيعبر على الام لي فيه محسش حتى دار ايدو على
قلبو نبضااات قلبو ممنضمينش وبداااو تيقلالو عينيه بداو كيشوف جوج من حاجة دوخة شداتو
محسش براسو حتى تلاااح فارض وكشاكش بيضين بدااو كيخرجو
من فمو نبضو ولا ضعيف حتى قلبو وقف
تجمعو الكل ليه جاو مسعفين باااغين ايدرو ليه اسعافات اولية
تعرض لازمة قلبية سبابها صدمة لي تلقا حيت حب حياتو
ماتت وخلاتو انسان فاش تيكون متعلق بشي حاجة وكيفقدها
كيحس براسو ولا وحيد
دخلوه لاسعاف كيدرو ليه صعقات كهربائية باااش
ياله ارجع قلبو انبض داروها مرة لولة تانية تالتة وااالو
ودع دنيا ازمة قلبية خلاتو افقد حياتو ماشي ضروري ازمات قلبية
تجي غير لناس كبااار فسن لا ازمة كتجي لاي شخص سوا كبير ولا صغير
معندهاااش عمر محدد
~ اكيرة الكينغ هاااد جوج لي كان حبهم اسطوري تحداو الكل الكينغ
لي خلا عالم كامل اخاف منو
اميرة بريئة عشق الكينغ ليوم ماتو بجوج فحال عارفين تاحد مقدش اعيش بلا
اخر هادي كانت قصتهم لي مطولاتش بزاااف تاحد مغادي صدق بلى الكينغ كينغ ماااات حيت مقدرش استحمل محبوبة قلبو ميتة
الله رحمهم

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 89♦
….تتمة

______عند بوشرى_______
~ من بعد تصرف لي درت مع اسلام حسيت راسي تندير فحال
تصرفات نتاع عاهرات ماي كلشي
هون على ود إنتقام وليت بحال شي حمقة هامها فقط
انتقام ومعرفاش بلى هادشي ممكن ادمرها
صبح صباح نضت دوشت صونيت لمراد دوز
لعندي لدار جيب ليا شب حوايج لبسهم
لقيتو جايبهم مهيا إلا نص ساعة حتى جا مراد
مراد:صباح نور كيف بقيتي
بزشرى:حمد الله نتا واش تحرگات فيرمة كاملة
مراد:بأسى قدرنا نعتقو شي حاجة
بوشرى:بقا فيا عنقتو ديما كيجي غير فلقطات لي نيت
.مراد:زير عليا.
إسلام:كح كح
بوشرى::مالك واش مريض
اسلام:نن جيت نعيط عليكم باش تهبطو تفطرو
مراد؛أوكي ها حنا جاين
بوشرى:ياله سبقنى بين مابدلت
مراد:وخا
بوشرى:تبسمت دوشت لقيتو جايب ليا سروال
جينز وقبية وسبادري مزيان غير رتاح شوية
من طالون طلقت شعري هبطت لعندهم
مراد:حبيبة أجي تفطري باش نمشيو.
بوشرى:صافي فطرنا فصمت
فطرنا تودعنا معاهم شي مكااان حامل شي ركبت مع مراد فلوطو
مراد:هاد سيمانة غادي نسافر
بوشرى:اه راه حتى انا بغيت ندوز هاد سيمانة
فدرنا كاين عرس بنت خالي.
مراد:لي بغيتي
:اوكي احسن حاجة نمشي لدرنا
شوف شحال من مرة قلت لك بغيت نهدر مع
ميساااء مراد شنو ظاير ليها ولا عرفتي
نتا ياااك غادي مسافر خليني ندي معايا ميساء
مراد(بصرامة)بوشرى تكعدي نزلي وصلتي
لدارك
بوشرى:تتصدر فيا وخا
وصلت لدار طلعت رتاحيت شوية بقيت
بنفس حوايج وخرجت مشيت عند دهايبي شريت
سنسلة وحلاقات دهب كادو غتقولو منين
جاوني فلوس مراد عطاني كارط گيشي ودبا
وليت شريكة فشركة زيتوني يعني ولاو عندي
فلوس مهم مشيت شريت حوايج لخوتي
وكادوات لعائلة
خاصني نحمر لدارنا الوجه بخصوص عندنا ديك.عائلة
كيقابلو غير وجهيات فاش سيقو بلى طلقت مصيبة مصيبة
دوزت الخط وصزنيت لحلال
الو حلال شوفي دوزي عندي لدار بغيتك
حلال:وخا أكلبة وجدي ليا مناكل
بوشرى:ههههه صافي وصلت لدار درت دجاج
بزيتون بقات ليا غير فريت انا كنطيب
ونشطح حتى كنسمع دقان اكيد
حلال.مشيت نحل وشوهة لابسة غير شورط
فوق فخد سوتيان نتاع سبور
بوشرى:بلاتي أمصيبة حليت بلا مانشوف
شكون زيدي جيتي مع ماكلة مالك مكتهدري ياك ما
سماكيتي ممولفاش لك تبقاااي ساقلو مالكي
طرت نشوف واهيا رب فين مكتاب ليا هاد شي
مع قوة صدمة معرفت مندير فأخير طحت فأرض
تصدمت بقيت كنبرقق فعويناتي كان داك مرض نتاع إسلام.
اش اي دير عندي هنا منين عرف عنزان دار هادشي بزاف تابعني ختى لهنا
مقلت رتاحيت منو
إسلام؛مههم هاكي صاكك وحوايحك كنتي
نسيتهم عندما خرج.
كيهدر انا بحال مصدومة تفو منكرش كنلبس
مقزب ولكن محملتوش شوفني هكاك
بقيت هكاك بحالا دارو ليا بوز اسلام عيا شوف فاخر حط داكشي لي جاب
ومشى وخلاها حلف من ليلة بارح مبقاش دور بساحتها حتى قاد امورو

حلال؛دخلات مدرمة لقات بوشرى مقردة فأرض
حلال؛اولي نتيا مالكي هكا هيهو بوشرى وجابون وبويا عمار
بزشرى:مكنجوبش
حلال:عطاتني واحد مولاتي طرشة متمنيهاش لعدوك
بوشرى:عاد عقت درت الله إنعل لمك
طواسلك أخرية قسحتيني
حلال:جات ريحات حديا فأرض من صباح وانا
نهدر نتيا فحال مصدومة تگولي شتي ملك موت
بوشرى:بديت كنبكي براسي معرفتش لاش
كنبكي والله بقيت غير كنبكي عنقاتني
حلال بقات كتقرا عليا قرءان رتاحيت
حلال:شوية حبيبتي
بوشرى:حمد الله
حلال:دبا عودي ليا شنو وقع
بوشرى:شافني هكا
حلال:شكون براكة من هدرة بألغاز أصلا نتيا
كتلبسي هكا يعني مناش مقلقة
بوشرى:إسلام عودت ليها كلشي
حلال:مترا والو
بوشرى:بعدي مني رحم باك كيفاش مترا
والو هو شافني هكا عريان كتر من مغطي
حلال:مبان ليك غير دبا هاد شي لابسة وداك
مسخ لي كنتي لابسة فقصر ومشيتي عندو شنو هداك
بوشرى:؛حلال بليز كرهت راسي وكرهت
هاد تصرفات رخاص لي وليت كندير انا بغا ندمو
بغيتو عاني كيف ماعانيت انا
.حلال:حبيبتي عارفة شحال عانيتي مي الله
عمرو مكيخيب عبادو ونتيا خاسكي تقربي
الله فصلاتك كيما شحال هدا ودعي ماشي
فحال دبا صلاة موحال واش كتصليها وليتي
عطياها غير لدوران ومقزب بلا قياس فين هيا
بوشرى نتاع شحال هدا لي ضحكة مكتفرقهاش
لي ضاربة دنيا بركلة ماشي بطالون هههه
بوشرى:كنبكي توحشت دوك ليام بقينا كنهدرو
فعلا عندها حق هملت صلاتي ونسيت بلا ربي
مكيطلمش عبادو كيما كنت لإسلام نهار طلقنا
ربي يمهل ولا يهمل أكيد غادي ربي نتاقم ليا
بطريقتو وإلا كنا مكتابين لبعطياتنا فسمنا مكاينش لي فرقنا فأرض

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 80♦
….تتمة
____صباح صباااح جديد وزوين
حيت انا فبلادي النغرب 💎💎
تيلي صدعني بقوة صونيط تفو
منعرف شكون
:واش بنادم مبقاش نعس امرض ياو.
حلال:بربي ومتنوضي دبا تجي عندي
بحر نديرو سبور حتى نوريك
بوشرى؛:اويلي😱واش تي مسلطك عليا شي
حد اكلبة و نتيا حاملة وبغا ديري سبور
.حلال:مال جد بوك جاهلة راه كندير شي حركات
خاصبن بحاملات باش تسهال عليا ولادة
راه كنگول لمك ديري عقل أغولة
بوشرى:تفو حقيرة متبقايش تگولي عليا غولة قودي
هنا من هنا لنص ساعة نكون عندك
حلال:هاحنا نشوفو
بوشرى؛قطعت عليها مشيت دوشت لبست
سرڤيط كحلة سبادري. زرقة وكاسكيط زرقة درت
كيت خرجت كيف عادة منتلقا غير مع موسطاج تگول شاد عليا عسة
.موسطاج:صباح خير لالة فين غادة
بوشرى:لجحيم حسن ليك غبر من قدامي
هابسالة من دبا.ههه مسكين هرب شديت طريق. لبحر

.=======>فمركز شرطة

عميد معصب:اش. هاد زفت واش6شهور مقدرتو
تلقاو ولالو دليل عليه
.إسلام:سيادة عميد هو ماكينش فمغرب گاع مغرب گلبناه تقلاب
وحتى من لبنان فاش مشيت مكاينش
مكينش هاد ولد علال حافط كل خطوة كيديرها
عميد:نتوما لاش كتصلاحو مونيكات عندي
إسلام شهر إلا ملقيتش فيه هاد ولد علال غادي
نعطي لشخص أخر تكلف بقضية فهمتي
هاني علمتك دبا خرج عليا.
اسلام:دار تحية خرج معصب.
دوز الخط لجابر وحسام باااش
تلقاااو خاصهم ضروري حل لهاد ولد
علال
=======>فبحر
اصوات عصافير
كاين شي غربي زوين جو كيحل النفس
مسخاش امشيواحد من تم
بوشرى:عيو .
حلال:عطي لمك جهل زيدي نتمشاو
بوشرى:وخا اخطبة ربي
.حلال:دبا نتيا شنو مبغاش تزوجي
ولا شنو دبا داك حمار نتاع إسلام ماضي
وسالا فهمتي ماضي بح دبا شوفي حياتك
مكرهتيش تزوجي وديري ولادك
بوشرى:(جرحاتتني جبدات ليا وتر حساس)
بضحكة صفرة مبغيتش نولي بيدوزة فحالك
.حلال؛ياك ابنت حرام تبعاتني كنجريو
بوشرى:هههههه وتي فين جهدك باح سلا
وليتي طابوزة صافي سنيت ليك عليه.

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 81♦
….تتمة
حلال(كتمتل)أي مي كرشي كنتقطع بوجع
وغولة أجي راه كنموت وولادي غادي يتيتمو.
بوشرى:شفتها فهديك حالة تخلعت عليها مشيت
كنجري حبيبة مالكي بلاتي نعيط لإسعاف
بلاتي بلاتي قولابتني بنت حرام شاداني من ودني
.حلال:مابقا عندي جهد ليك دوي انا وليت طابوزة .
بوشرى:غلاباتني ضحكة والله غير كنضحك
معاك نتيا زين وكلشي راه انا لي دبة غير طلقني
.حلال؛هكا نبغيك تعودي تعير نتف ختي.
بوشرى:عارفة لي كاين هههه

=====>
إسلام مي خرجت من بحر مشيت لبحر
بلاصة لي كنرتاح فيها شي شوية كنشوف
شي بنات كيضحكو وحدا شادة خرا جراها من ودنها
كانت لي مجرورة من ودنها عندها شعر طويل شفتهم غير من لور معرفتش ضحكتها فكراتني غير فبوشرى
======>
بزشرى: نوضي يالهي معايا راني دايرة
مع تحري نتلقا بيه
حلال:نونو بغيتي راجلي دبحني
بوشرى:تفو فوتيني عليك مشيت عند تحري
=======>
فقصر زيتوني❌❌
ملاك:حبي ليوم باقي غنمشيو نتعشاو على برا
إسلام:أفففف صافي فاش نصوني ليك لقاك موجدة راسك
.ملاك:أوكي حبي.
إسلام:أففف شحال طلعات ليا فراسي
========>

تحري ؛اهلا مادموزيل بوشرى
بوشرى:سلام ممكن تقول ليا
إلا كاينة شي أخبار
.تحري:ليوم موسيو إسلام هو ومدامتو غادين لمطعم …….باش إتعشاو
بوشرى: شكرا على هاد خبار خلصتو
ومشيت لداري تادخلت انا لقا مراد
بوشرى اففف منك خلعتيني
.مراد:وليت بعو فين كنتي
بوشرى:فبحر كندير سبور
.مراد:مزيان
بوشرى:شوف بليز بغيتك تحجز لينا فهاد مطعم ….
.مراد:وخا ولكن علاش
بوشرى:غيكون فيه إسلام ليوم هادي
أحسن وقية نبان فيها .
مراد::خهههنههههه اخيرا وليتي كتخدمي عقلك
بوشرى:مالي مكلخة ياله 9نتاع ليل دوز عندي كيما تافقنا
غنمتلو بلا حنى مصاحبين وكدا راااك عارف ههه
اجي فينها ميساء
.مراد:اه تفو نسيتيني غدا عدنا إجتماع
فشركة جي محلقة على حالة
وراني غنبان بلى انا وياك شركاء فشركة
وميساء راها ففيلا تم لبغيتها دوزي شوفيها
ولا تنصحك بلاش
بشرى ههههه متوصنيشاجي كيفاش بجوج ياك مبغتيش تبان دبا
مراد:لا وليت غنبان ومنها نيت نتقنو دور اننا بجوج اون
كويليك ساعة غنلعبو ببيان على اسلام
بوشرى:ازكي بسلامة
خرج مراد فطرت من بعد صيبت دوش
دخلت كيس شي وصفات باش نزيان
. بقيت ساعتين فدوش حتى طيرت جلدة من
بلاصتها خرجت كنشعل طربتها بنعسة حتى
7تاع عشية ويلي كنت فغيبوبة ماشي ناعسة
هههه راه كاين كالم ونموسية مريحة
متكرهيش حياتك كاملة تبقاي ناعسة فيها
صونيت على لارا توحشتها
لارا:الووو حوب صافا
بوشرى:حمد الله نتي ابب اش خبارك
توحشتك اقردة
لارا:هه تانا والله خليتي بلاصتك
بوشرى:وجي خلاص
لارا:دوز سيمانة هاني عندك تاحسام
مبرزطني امتى نجي
بوشرى:حسااام ههه
بارا:هنينا تلاحي وتهلاي فراسك اكلبة
بوشرى:نتهلى فراسي كلبة لاش
لارا:غير المحبة هاديك
بوشرى:باااز تلاحي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 82♦
….تتمة

قاديت شعري ببلاك جبدت كسوة كحلة سميطات طويلة
جات حتى لنص فخط وجات فيها فتحة طويلة
وقاديت اكسسورات طوينكات بيضن طوال
قاديت عكر حمر ماط لبست طالون كحل فيه بحال وريدة قدام
وبوشيط كحلة جيت قنبولة شكار راسو داز
من هنا وصلات 9عيط ليا مراد نهبط غير
هبطت گاع لي كانو فبارگينغ دارو شوفو وصفرو ههن
.مراد: جيتي زوينة.
بوشرى:سد فمك موت كدور ههه
.مراد:لي شوفك مبقاش ديها فموت
بوشرى:سكتنا سكتنا بقينا غادين ونضحكو
^___عند اسلام 💎💎
~ مشيت لمطعم انا وملاك مي دخلت
حاس بشي حاجة غطرا طلبنا ماكلة
ملاك؛مالك حبيبي واش مشوش من
جيهت إجتماع لي كاين غدا مع شركاء جداد
.إسلام:ٱه
ملاك:متخافش هانا معاك
إسلام:سكتات موسيقا بدا كيسمع غير صوت
طالون طق طق كلشي دار شوف شكون
جا تصدمو فبنت زوينة على
الرغم من ان زينها عادي وكاين ماحسن منها وليني
عندها نور فوجها وواحد القبول كتخلي اي واحد ابقى شوف فيها
كلشي بقا حال فمو حتى من إسلام لي غادي طرطق فاش
شافها وبخصوص شابكة ايديها مع مراد وجات زوينة
بزاف اما ملاك بزربة عرفات شكون
بغااات تفقس
ملاك ؛لالا ميمكنش حتى گلت تفكيت
منها رجعات بانت بزاف هاد شي هيهيو إسلام فاش ساهي.
إسلام:فهاد جمال
ملاك؛شنو
اسلام:لا فوالو

” وصلنا لريسطو دخلنا مع كانت موسيقى
ياله حبسات غير دخلت كلشي دار شوف فيا حتى
من إسلام لي كانو باينين عليه نضرات إستفهام واعجاب وصدمة
باينة دعوة مخلكة عليه
.مراد:حبيبة أجي نگلسو هنا.
بوشرى : وخا عمري گلسنا مقابلين مع ملاك
مراد:خليتيه حال فمو فيك
بوشرى:وي هههههه ياله نوضو نرقصو
مراد:أميرتي بوشرى (سمعها لإسلام)
تقبلي بهاد رقصة
بوشرى:بيان سيغ عمري دزت من حدا ملاك
خنزرت فيها بمعنى هاني جيت ندم ملتك
مراد:جيتي زوينة كيگولها بشهوة.
بوشرىميغسي مراد حسيت بيه فشي شكل.
وجمع راسك اعشيري (بغضب)
مراد:كحزني حتى لصقت معاه بدا كيتملس
فطهري عريان وكيتحك بيا معجبنيش حال.
بوشرى:شنو كدير جمع ايديك زلا غنوضوها انل وياك هناا
مراد:خطتنا هادي باش اغير ودبا سكت
بوشرى:جمع راااسك ازمر ولا غنقلبوها
مراد(بدا هضر بحال شي مسطي )سكتي وهنينا
كنشطحو ومراد غير مكيزيد يتحك ييا
بدا كيتلمس ففخادي وكيدير شي حركات باين باغي
قيم عليا هاد خرى تفو اش داني لشي عرى
اش داني لشي قرع نمشط بيه راسو تفو
بوشرى:مراظ غتجمع ك……
ولا غادي نوريك داك خرا ديرو مع وحدين اخرين
_____^عند اسلام ^
مكرهتش نوض نقتلهم گالس كيتحكك
فيها بحال زامل هيا عاجبها حال ولكن غير
بلاتي أصلا لاش مهتم اويلي ياك ما كنغير عليها

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 83♦
….تتمة
______عند بوشرى 💎💎
~ معا داك مرض ملاصق معايا عيق بزاااف
بوشرى: مراد مراد سيد مكاينش فهاد علام هزيت رجلي
وعسفت هليه زانا ندفعو باداب باش منعيقش
حتى عاق براسو مشيت لطواليط ومتأكدة
100%بلا إسلام غادي تبعني ياله بغيت ندخل
طواليط جرني ودخلنا بجوج انا وإسلام
بوشرى:حمار لاخر لاش تابعني خرج عليا
إسلام:معصب دوي اقحبة عاجب هاد لبس لي
لابسة ولاد هاد صدر عريان كيقيص فيه الا ولا
هاد ترمة خارجة دوي طربني لترمتي
بوشرى؛سمع نتا شكون نتا فملك الله لي
تجي تحكم فيا مانتا بابا مانتا راجلي مانتا خويا
سمع نگول ليك داك حكام خاوي زيدو فيك
متجيش ترجل عليا انا سير ترجل على
سيادك فهمتي
اسلام:(معصب باغي طرشني) شنو راه انا لي غادي نعاود
لك ترابي (مشا حتى لودنها وهضر بهمس خلها تبورش
)من بعد وتعرفي شكون انا بب
بوشرى:شديتو من إيدو منسمحش ليك طرشني
أشماتة اولا انا عبدة عندك تانيا آخر مرة دخل فيا
فهمتي عطيتو هاد قميع وخليتو مبلوكي فطواليط
بسيف سحاب ليه بقيت ساهلة
ولا بوشرى لي شاف فلبنان هيا نتاااع دبا
دبا راني عارفة شنو تندير غير بيا ولا بيه
رجعت عند مراد
بوشرى:طلبتي لينا عشى
مراد:بوشرى سمحليا على گبيلة
بوشرى:نسامحك بشرط عمرك تعاود ولا فكرتي تعاود
(بغصبية)غادي كون حساب اخؤ
مراد:اوكي بقينا كنضحكو
______عند اسلام

من بعد مخلاتو مبلوكي فطواليط سيد تصدم
إسلام:كيفاش تبدلات مكانتش هاكا فلينان بف وزادت زيانت
باش كملتها رجعات كضحك حتى حرمات
عليا عشى جريت ملاك خلصتحنا غادين وهيا غير تتنكر رجعنا
لدار انا وملاك لي زاد فقصني هو عوتاني تحري لي كلفتو راقب ملاك
حيت ولات تتجيب الشك وحتى تصرفاتها تيفقصو بزاااف
.تحري:مسيو زيتوني عرفت بلا مدام ملاك
هاد شهور كتمشي لدار أخرى من غير
دار عمها بغيت نخبر بهاد معلومات بين مالقيت معلومات خرى
.إسلام:قطعت عليه شوشني هاد مرض دبا
ماحيرتي لبوشرى لي جات مبدلة لمنحيت
شكل ولا تصرفات ولا هاد ملاك وليت
كنشك فيها بلا قياس ديما خارجة كل مرة
خارجة ليا بمشكيل جديد بغا فلوس

” عند بوشرى ‘
من بعد محرمت على بوهم عشا مشيت لداري
مفيقاتني غير تيلفون افففف نسيت راسي
بلا وليت كنخدم حكيت سنيناتي دوشت لبست
كسوة جلد كحلة سميطات واصلة لحدا ركبة
ومن ضهر فيها سميطات اما شعري بوكليتو بحال
مريام فارس مكياج خفيف ركزت على
عويناتي طالون كحل
ههه كلشي كحل معولا نكحلها هزيت ساكي
ومحفطة لي فيها لابتوب كسيرت لواحد كافي
نفطر غير دخلت كلشي كيبحلق فيا الله مسخكم
فاش كنت مشعكة مكان كيديها فيا حد غير درت
هاد مكياج ولبس كلكم وليتو فحال كلاب تفوو

انا غادة هو وقف ليا واحد خونا
خونا:مدموزيل ممكن دقيقة من وقتك
بوشرى:شباغي
خونا:واو ميسحابش ليا مغربية
بوشرى:الله انعل لي ميحشم داوي معايا
بعربية وكتگول ميسحابش ليك مغربية تفو مالهم
بنات مغرب كيف جاوكم هما لاليتكم
وعالم كامل كيهدر على كيد مغربيات
تجي نتا حمار باقي تگول لمك تعطيك
10دراهم نتاع حمام تبدا تقارن
خونا؛تزير مكرهش طرشها جا هدر معاها ندماتو وعطاتو علاش اقلب
زدت خليتو هو سولني انا عطيتو محاضرة بسيف
كنكره هاد نوع اويلي شفت فساعة لقيتها 9:30
حنا عندنا إجتماع مع 10 أفففففف غنتعطل ركبت
فلوطو ماوصلت لشركة حتى كنت غنموت
مزيان تعطلت شوية غيكونو جا كلشي دخلت
لشركة كلشي حال فمو هدا هوا المطلوب

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 84♦
….تتمة
~ وصلت لقاعة اجتماع كيتسمع غير صوت الطالون
طق طق دخلت بان ليا كلشي مصدوم معا
كان حاج زيتوني وإسلام وملاك
حاج:أش كديري تنتيا هنا
بوشرى:سمحولي على تعطيلة نقدم ليكم
راسي بوشرى عمراني رئيسة جديدة لهاد شركة وشريكة مراد
.إسلام:شنو ناض شدني من إيدي فديك لقطة دخل مراد
مراد:مسيو زيتوني كيفاش كتجرء تشد خطيبتي
بوشرى:تصدمت فديك كلمة خطيبتي ماي عجبني
حال فإسلام لي بان ليا تزير عصاب كيفور.
حاج :سمحولينا ممكن نكملو إجتماع
بوشرى:وي هههه بانت ليا ملاك خرجات
حنا بقينا مكملين إجتماع فهمت كلشي
مع راه قريت على هاد شي
===========>ملاك كتمشي وتجي فمكتب
ديالها كيفاش هادي رجعات انا متيقت إيمتا تخلصت
منها وترجع ليا تاني لا لا لا مستحيل هاد شي
بقات كتفكر ومفقوسة غير عرفات إجتماع
سالا مشات عند إسلام وبغا. تفقس بوشرى.
=========>سالينا إجتماع .
حاج:نتمنا نزيدو بشركة لقدام
مراد:إنشاء الله
بوشرى:بون جوغناي مراد حبيبي ياله نمشيو
اسلام:تزير بديك كلمة حبيبي مسيو مراد
اش بان ليك تشرفنا لعشا عندنا
مراد:بإبتسامة خبت اه وخا شاف فبوشرى
اش بان ليك حبيبة نمشيو.
بوشرى:اه علاش لا بانت ليا ملاك جاية وكرشها
سبقاها تفو كنت كنتمنى انا لي نكون
بلاصتها ماي دوماج ديما كيوقع عكس لي
كنتمناو هادي هيا دنيا
لاك:عنقات إسلام حبيبي ولدك توحشك هزات إيدو حطتها على كرشها
اسلام:دارشوف فبوشرى لقها عادية
بوشرى:ياله نخليوكم حتى عشا وي
قبل مانسا مبروك بيبي إتربا فعزكم زدت خليتهم
. فاش شفتها دارت فحال هكاك عرفتها باغا تفقسني
وليني انا لها بمرصاد
مراد:حبيبة مالكي.
بوشرى:مراد گلب على دين مي هاد ساعة الله
حفطاك لاش وافقتي نمشيو نتعشاو عندهم
مراد:متقلقيش قبلت باش تبيني ليهم
ماشي خايفة منهم وبلا تغيرتي دبا سيري
لدارك وحلقي على حالة حتى لعشية وندوز عندك
بوشرى:وخا بسلامة.
======>
مراد؛الو هاني جاي دبا وصل لواحد بلاصة
خارج مدينة فين باغي سلم مجموعة نتاع مخدرات
شخص:فين هيا مخدرات
.مراد لي كان دار على وجهو قناع باغي
لحد أن ميتعرف عليه حد من غير أفراد عصابتو
.ها سلعة فين فلوس
.شخص؛جبد سلاح دبا تحد
سلعة حسن ليك هاهاها نتا جديد فمجال خاصك
تعرف مخصكش دير تقة فأعداء وتجي بوحدك بلا رجال
مراد:ماخيف مالو ههههه شكون كال ليك
مكينينش رجالي شي شوية بدا كيتسمع غير
صوت رصاص هداك لي شد مراد عرف قضية
حامطة وهو بغي هرب ولكن شدو مراد بدا كيتري فيها
.مراد:قرطاسة لولة هادي باش عمرك تفكر تخون.
قرطاسة تانية هادي حين هزيتي عليا
سلاح قرطاسة لخرى جابها ليها فراس نيشان.
مراد لافراد عصابتو ياله هزو فلوس وسلعة بزربة
متخليو حتى اتر من وراكم من غير جتت

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 85♦
….تتمة

____فمركز الشرطة _____
~ العميد:جانا إبلاغ عند إطلاق قرطاس فهاد بلاصة ….
الكل:وي مون شاف
إسلام:وصلنا لبلاصة لي گال لينا
عميد عامرة دمايات ورصاص خاوي
تگول حرب ناضت هنا كلشي ميت
بلاتي بان ليا واحد راجل باقي حي
هو؛ممممممراااااا وهو موووت
إسلام:أش كيعني بهاد حروف لي گال
كنضن انه باغي ابين لينا شي حاجة

======> عند بوشرى

وصلت هدرة مع وليديا خبروني بعرس بنت
خالي من هنا لسيمانة وخاصني نمشي وافقت
صيبت غدا طاجين معتبر حتى كنسظع شي حد كيدق فباب
بوشر:اأففف بلاتي
مراد:سربي دخل كيشمشم أمممم ريحة
طاجين ناري مكتعرفيش تعرضي عليا يامسمومة
بوشرى:هانتا جيتي داير فحال سلوگي
دغيا كتشم حاجة
مراد:وراه ماكلة هادي واحد هو لي موت على بلادو وكرشو ههه
بوشرى: هههه مسطي كلينا فضحك
وخا متنساش ليا داكشي لي دار فمطعم
ماي مبغيتش نسولو علاش دار هكاك
تغدينا فجو مبيهش وخا اسئلتي كتااار على ميساااء تقول
واش بغا اوبني وليني انا عارفة شعلي معاااه خفتو دير ليها
شي مصيبة وهيا فبلاد غريبة

مشا مراد حيت عند و شي شغالات
نضت غسلت معان من بعد صونيت لماما
بوشرى:الو ماما كيف دايرة لباس
ماما:بوشرى بنتي كيف دايرة
بوشرى:حمد الله توحشتك اماما
ماما؛الله يابنيتي وتشوفي انا راه مابقا
والو وتجي لعرس بنت خالك
بوشرى:ههههه وي اماما غنحيح شحال
هدا مسمعت لشعبي
ماما:الله الله لي داربك على شعبي عنداك
ماتجي واالله حتى نجي لمك حتى لتما و نوريك
بوشرى:لا متخافيش ماما غنجي اصلا
توحشتكم اه كادو انا لي غنشريه
ماما:ههههه شري شي حاجة كتحمر اللوجه
بوشرى:كوني هانية أحسن ام قطعت
معاها صونيت لحلال لولادة ديالها شهرين جاي
من دبا كتوجد لبيت نتاع بنات عونتها
فلوان باش تصبغ قهراتني لا هدا خايب هدا
زوين مزال شهرين وتولد والو
من دبا بغات توجد .إيوا وقيتة عشا قريبة
معولة نخلي دار عشت إسلام ولي شوفني
طلب تسليم بلاتي أوليدي يإسلام ليام بيناتنا
دوشت لبست كسوة بلا كمام غوز فوق
ركبة لاصقة من جيهة صدر جات حتى حدا خصر
وتنفخات زاصلة حتى حدا فخط لبست
طالون فيه غوز وبيض جات مع لبسة واعرة
وبوشيط بيضة شعري درت ليه بلاك خليتو
مطلوق على راحتو كيف عادة كنشكر راسي
جيت نهبل هههه شكار راسو داز من هنا مكياج
درتو سموكي وركزت كيما
عادة على عينيا
كنسمع دقان فباب مشيت حليت كان
موسطاج عقلتو عليه
موسطاج؛شافني حل فمو
بزشرى:أهيا سد فمك موت كدور
موسطاج؛ااأأ اه تكلمي لمسيو مراد
بوشرى:هاني جاية مشيت صيبت عكر
غوز ماط داك موسطاج غير كيشوف هبطت عند مراد
مراد:زين ركبي
بوشرى:لا لا انا نسوگ
مراد:لا تمشي ديري بينا شي كسيدة
بوشرى:عفاك
مراد:اف صافي هاكي سوارت ركبت
فبلاصتو خدمت مزيكا غير ديال زدحة

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 86♦
….تتمة

كنشطح ماني فهاد عالم.
مراد:تفي مزيكا انتي تبتي
بوشرى:شعلتها طلقها أصاحبي راه دنيا
مديماش شطح ونشط
مراد(فخاطرو شطحي غير نتيا فاش تجي
وقيتة حساب ديك ساعة غتبكي دم)ههههه وخا بدا كيشطح
بوشرى:وااله حتى نتا عالام(لواه قالام فاش تعرفي
فاش خدام واش كيسوا ديك ساعة غتندمي وغيكون فات فوت)
بوشرى:اففف اش بان ليك منمشيوش
عندهم ونمشيو لشي بواط نسهرو
مراد:كيدفع فيا زيدي زيدي گالت ليك
بواط داكشي لي كان ناقص.
بزشرىصافي هاهيا جاية وصلنا ڤيلا حالات
لينا خدامة عقلتو عليها لي كانت كتجيب
ليا ماكلة مسكينة شافتني بقات مصدومة دخلنا
حاج؛مرحبا بيكم
مراد:ميغسي نتمنا تقبلو منا هاد كادو.
بوشرى:فودن مراد ٱيمتا شريتي كادو مالنا فعرس
مراد:قرصني بشوية راهم كيشوفو زمي فمك
بوشرى:هاهيا زماه هزة فاش نهز عيني بان
ليا متوحش هابط لابس كوستيم كحل
واو وعضلات مدايرش گرافاطة ناري مكرهتش
نتلاح عليه نبرد فيه غدايدي ببوسان اويلي
شنو كنگول حتى نتاقم ونرجع كرامتي ديك
ساعة اراك لبوسان ههههه نخطفو ونديرو رهينة
ههه واهيا مي تففو هابطات ديك مسخة
شداتو من إيدو الله عطيها مسخ تاأنا شديت
مراد ياله ليلة معولة نكحلها
إسلام:(ضحكة صفرة)مرحبا بيكم كنقدم ليكم مراتي ملاك
مراد؛مشرفين مدام ملاك
بوشرى:مشرفين حبيبة
مدام شهيناز؛ياله نمشيو نتعشاو راه خدامة وجدو عشا
بوشرى :اوكي
مراد:حبيبة اجي گلسي حديا
بوشرى:وخا عمري
الحاج؛ولدي من إيمتا ونتوما مخطوبين
مراد(ولدك گالك تفو)5شهور دبا قريب نديرو عروس
ملاك:الله كملو ليكم بخير اه فسبوع بنتي
ولا ولدي راكم معروطين
بوشرى:تانكس حبيبة كلينا فجو عادي
مراد حاج ومتوحش كيهدرو على خدمة انا كناكل
ونفكر فشي خطة بغيت ليوم نبات هنا باش
نبدا فبلاني وهو اول خطوة فيه نخلي إسلام
بغيني وميحصلش عليا حيت راجل
همو فعلاقة حميمية غنديه حتى بحر ورجعو عطشان
بلاتي ليلة بيا ولا بيك
.حاج:اش بان ليكم نشربو قهوة ونكملو هدرة على خدمة
مراد:وخا حاج مراد لبوشرى ردي بال لراسك
بوشرى:ههههه هبيل بستو فحنكو قدام إسلام
ليبان ليا ولا حمر ههههه بلاتي مشتي والو
ملاك:اش بان ليكم نمشيو لجردة(دارت ضحكة خبية)
مدام شهيناز؛وخا بنتي
بوشرى:لي بغيتو نيت كانو حتى دراري تما
ملاك(فخطرها ليلة رجع ليك صرف)
بوشرى:نخليكم نمشي نتمشا شوية
ملاك:لي عجبك
بوشرى:كنفكر كيفاش إمكن ليا نبقا هاد ليلة
_ هنا دزت من حدا بيسين بقيت كنشوف شحال هدا
مكنتش كنعرف نعوم ودبا وليت كندير فيه فحال برمائية
واقفة كنخمم حتى كنحس بشي حد دفعني تلاحيت
فيه خرجت راسي من ما كتبان ليا ملاك هههه نتيا
لي بديتي قررت ندير راسي كنغرق نهه صافي ضمنت نبات هنا
❌❌❌❌❌❌❌❌❌
مراد:ياله حتى غدا نسنيو على وراق فشركة
حاج:إنشاء الله
مراد:كتبان ليه بوشرى فبسين فحالا كتغرق اويل
ي ياك هادي كتعرف تعوم غير شافها كدير
فحال هكاك عرفها كتخطط لشي حاجة
مراد:بوشرى بوشرى
إسلام:مالك مال بوشرى
مراد:شير لجيهت بيسين راها مكتعرفش تعوم مشاو كيتجراو
مراد:بوشرى
إسلام:تلاح جبدها من بيسين
بوشرى:هههههه وليت مجهدة فتمتيل خرجني إسلام من ما
إسلام:كيطرش فيا بشوية فيقي فيقي
مراد:خاصها تنفس إصطناعي انا غنديرو ليها
بوشرى:سمعت تنفس إصطناعي بديت
كنكح ودفلت گاع ماء لي عمرت بيه فمي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 87♦
….تتمة
مراد:عنقني لاش تلحيتي فبسين
بوشرى:معرفتش كنت غادة حسيت
بدوخة وأنا نطيح
ملاك؛فلتي ياك ماحاملة احبيبة
كلشي:شنو
بوشرى:نونونو انا ماشي بنت زنقة
باش نجيبو بلا زواج(فخرها .ها 0-1)
.ملاك:تزيرات على بنات زنقة لي كيحملو بلا زواج
بوشرى:لا ولكن لي ممربياتش و كياخدو حاجة
غيرهم كيترا ليهم هكاك
إسلام:عرفها علاش. هادرة
بوشرى:مراد ياله نمشيو (سحاب ليكم ستسلمت نونو عاد بدان لعبة)
مراد:وخا حبيبتي لاتصدق طالعة ليك سخانة
بوشرى:وقفت بديت غادة حتى وصلت
لحدا إسلام درت راسي شداتني دوخة سخفت
قبل مانطيح شدني إسلام
إسلام:لمراد أجي نطلعوها ترتاح
مراد؛وخا
بوشرى:كنحس بإسلام كيتحسس جسمي ولد حرااام برب
حطني فبيت بقيت دايرة راسي ناعسة
مراد:تيلي ديالو كيصوني الو كيفاش شنو وقع لا
ميمكنش نجي دبا راه مشغول كيفاش خصني نجي قطع
حاج:مالك اوليدي
مراد:فيرمة ديالي شعلو فيها عافية ميمكنش
نمشي نخلي حبيبتي
حاج؛سير وليدي هاهيا تبات هنا
إسلام:اه تبات هنا ياك ماتبغي نمشي معاك
مراد؛شكرا لا بلاش نمشي راسي
بوشرى:كنسمع جاتني ضحكة مراد صدق معلم
مشا درت راسي كنفيق اي اي راسي
مدام شهيناز؛على سلامتك ابنتي
بوشرى:مالي
ملاك:سخفتي مكتكليش.
بوشرىنو كناكل تبركلاه فين هو مراد
.إسلام:عود ليها شنو طرا.
بوشرى:كيفاش سمحولي بغيت نمشي
حاج:لا لا بنتي حتى جي خطيبك وسيري
بوشرى:الله كتر خيرك حبيبة ملاك
جيبي ليا شي حاجة نلبسها إلا مكان مشكيل
ملاك؛نو مكين مشكيل
بوشرى:جابت ليا شوميز حمرة ببينورها
ودوبياس كحلين شوميز متيرة هههههه لالا هادي باغاني ندور ليها
براااجل مفيهاااش
عوناتني لبست داك شي نشفت شعري خليت حتى كلشي
مشا نعس إلا إسلام كيبقا فايق حيدت بينوار
هبطت لتحت كوزينة هزيت شكلاط ريحت ناكل
وكندير أممم على شكلاط اح اح بحالا كنمارس
ههههه كندير بحال هكا حيت مكتب ديال إسلام
قريب لكوزينة شاعل فيه ضو
غير بيا ولا بيه عارفو هادشي ممنوش
وليني ضروري
.إسلام:خرج لابس سرڤيط بلا تيشورط كيقلب
على مصدر صوت كتبان ليه بوشرى فلبس متير كتاكل شكلاط.
بوشرى:شفت فيه سمح ليا فيقت ولكن كان
فيا جوع نطت كنزيد من حداه كنلوي فمسعودة يا سلام
اسلام:داخ اه لا مكاين مشكيل جرني
من إيدي اش هاد لبس
بوشرى:رتك لي عطاتو ليا حطيت إيدي
على كرشو هههه طلعات معاه تبوريشة
إسلام:مقدش صبر شدني لصقني كيتلمس فيها
بزشرى:(طرشتو)كيفاااش تجرء تحط ايدك.عليا
اسلام:نتي لي حارجة هاكا بوشرى(غنمشي حسن ليا تفو
(طربت فيه وزدت)

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 88♦
….تتمة
______عند الكينغ_____
اميرة:حبيبي فين غبرتي ليوم
الكينغ؛غير شي مشاغيل وصافي
اميرة:اك بب شوف انا مشهية بابوووش
الكينغ؛ههه ياك فاتت وقيتة الوحم
اميرة:بغتني نحكها والله تنحكها وتخرج فوليد
زيدون ماشي انا لي بغيت راه فنيكيش لي بغى
الكينغ:وخا الالة انا خارج رضي بال لراسك
حتى بدا غادي ورجع عنقها
الكينغ:تهلاي فراسك بزااف اميرتي وخا
اميرة:وخا ابب وجيب بزاااف بزاف
الكينغ؛وخا غنجيب بزااااف
~ خرج وخلا اميرة قلبو مرسحة خارج ركب
فلوطو وعقلو ممهنيهش
من جيهتها حاس بشي حاحة غاديو توقع
______عند مراد
مراد؛شوف ليووووم (بعصبية)بغيتك تفركع ليا قصر داك الكينغ
نوريه ابيع بيا لبوليس سحاب ليه مغنعيقش(خبط طبلة)انا دبا طعت
فبطاعة قد خلا عارفني غنجي نطلبو وليني غير بلاتي
سن بسن وعين بعين وبادء اضلم
الشخص:وليني اسيدي راه هداك الكينغ كينغ
مراد(هز سلاح وطربو برصاصة لكتف )الى كان هوا الكينغ انا
مراد مرااااااااد وغادي نوريه انا لي غنولي حاكم بلاصة الكينغ
مشا عهد الكينغ لي حكم دبا غي جي عهد مراد
______عند اميرة
~ كالسة فصالة كتفرج وحاطة ايدها على كرشها
كتهضر مع ولدها بدااات تتشم فحال ريحة الغاز وليني قالت كلى
غير كتهيء ليها وليني ريخة تمجهدات بزاف
بظات غادية لكوزينة ياله وصلات كيبانو ليها
خدمات طايحين مطروبين
برصاص حيت قتلوهم وهوما دايرين فمسدس كاتم صوت
شهقات من صدمة بظات كتقفق بغات تهرب.
حتى كتحس بشي حد طربها بشي حاجة فراسها
طاحت فارض
غارقة فدمايتها خرجو لي كارد من فيلا من بعد
مطلقو غاز ففيلا
كاملة ورشو بنزين فيها شعلو عافية بوووووم فيلا كاملة
ولات شاعلة عافية
ودخااان كحل طاااالع فسماء صافية لي ولات كلها دخان لي كارد
شافو عافية تصدمو وفين كانو فاش ترا لي ترا بداو ولولو بحال عيالات
ليلتهم كحلة مافيهاش حس ضوء عيطو لاسعاف وبومبيا
دنيا عمرات
ابكينغ لي كان راجع فطريق وفرحان كان جايب لحبيبتو بوبوش
وشرا ليها حتى كلاس نتاع فريز لي تيعجبها
حتى وصلو ليها خبار فيلا
شعلات فيها عافية طرب كسيراتور حتى تحكو روايط
طموبيل
مع الارض كسيرا بجهد ووقف قدام فيلا لي كانت بابيض
ولات كلها سواااد بقا لمدة جوج دقااايق وهوا مصدوم
شوية بدا تيغوت بسمية محبوبة قلبة
الكينغ:(بلغواااات)اميرررررة اميررة
بدا باااغي ادخل وليني لي كارد بداااو كيحبسو فيه وبومبيا
كيضفيو فعافية اميرررررة
بداو مسعفين مخرجين جتت محملينهم
فمحمل ومغطينهم بايزار بيض
مشا بجهالة كيحيط غطا على جتت فينما تكون شي
وجدة ماشي جتت
قلبو كيفرح قلبو بقات ليه جتة مشا جتتها رجليه
مهازينووووش
جيط غطاء وهوا باااان وجها ملائكي لي ديما
طمنو وخلاه احس بامان بدااااو دموووع كيطيحو من عينيه مخاسش بيهم
ولينس اغلى انسانة على قلبو ليوم مشااات وخلاتو هيا وفلدة قلبو
لي باااقي حتى مشرفهمش فهاااد دنيا شحال كانو كيحلمو بجوج
وخططو فين غقريو ولدهم وخا هو الكينغ لي مخلي الكل كيخاف منو وليني
كيبقى انسان زوج اب عندو مشاعير لي كيوريهم لتؤم روحو فقط وليني هاهيا مشات وخلات قلبو محروووزق مشوي
غوت من كل اعماااااق قلبو كيعبر على الام لي فيه محسش حتى دار ايدو على
قلبو نبضااات قلبو ممنضمينش وبداااو تيقلالو عينيه بداو كيشوف جوج من حاجة دوخة شداتو
محسش براسو حتى تلاااح فارض وكشاكش بيضين بدااو كيخرجو
من فمو نبضو ولا ضعيف حتى قلبو وقف
تجمعو الكل ليه جاو مسعفين باااغين ايدرو ليه اسعافات اولية
تعرض لازمة قلبية سبابها صدمة لي تلقا حيت حب حياتو
ماتت وخلاتو انسان فاش تيكون متعلق بشي حاجة وكيفقدها
كيحس براسو ولا وحيد
دخلوه لاسعاف كيدرو ليه صعقات كهربائية باااش
ياله ارجع قلبو انبض داروها مرة لولة تانية تالتة وااالو
ودع دنيا ازمة قلبية خلاتو افقد حياتو ماشي ضروري ازمات قلبية
تجي غير لناس كبااار فسن لا ازمة كتجي لاي شخص سوا كبير ولا صغير
معندهاااش عمر محدد
~ اكيرة الكينغ هاااد جوج لي كان حبهم اسطوري تحداو الكل الكينغ
لي خلا عالم كامل اخاف منو
اميرة بريئة عشق الكينغ ليوم ماتو بجوج فحال عارفين تاحد مقدش اعيش بلا
اخر هادي كانت قصتهم لي مطولاتش بزاااف تاحد مغادي صدق بلى الكينغ كينغ ماااات حيت مقدرش استحمل محبوبة قلبو ميتة
الله رحمهم

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 89♦
….تتمة

______عند بوشرى_______
~ من بعد تصرف لي درت مع اسلام حسيت راسي تندير فحال
تصرفات نتاع عاهرات ماي كلشي
هون على ود إنتقام وليت بحال شي حمقة هامها فقط
انتقام ومعرفاش بلى هادشي ممكن ادمرها
صبح صباح نضت دوشت صونيت لمراد دوز
لعندي لدار جيب ليا شب حوايج لبسهم
لقيتو جايبهم مهيا إلا نص ساعة حتى جا مراد
مراد:صباح نور كيف بقيتي
بزشرى:حمد الله نتا واش تحرگات فيرمة كاملة
مراد:بأسى قدرنا نعتقو شي حاجة
بوشرى:بقا فيا عنقتو ديما كيجي غير فلقطات لي نيت
.مراد:زير عليا.
إسلام:كح كح
بوشرى::مالك واش مريض
اسلام:نن جيت نعيط عليكم باش تهبطو تفطرو
مراد؛أوكي ها حنا جاين
بوشرى:ياله سبقنى بين مابدلت
مراد:وخا
بوشرى:تبسمت دوشت لقيتو جايب ليا سروال
جينز وقبية وسبادري مزيان غير رتاح شوية
من طالون طلقت شعري هبطت لعندهم
مراد:حبيبة أجي تفطري باش نمشيو.
بوشرى:صافي فطرنا فصمت
فطرنا تودعنا معاهم شي مكااان حامل شي ركبت مع مراد فلوطو
مراد:هاد سيمانة غادي نسافر
بوشرى:اه راه حتى انا بغيت ندوز هاد سيمانة
فدرنا كاين عرس بنت خالي.
مراد:لي بغيتي
:اوكي احسن حاجة نمشي لدرنا
شوف شحال من مرة قلت لك بغيت نهدر مع
ميساااء مراد شنو ظاير ليها ولا عرفتي
نتا ياااك غادي مسافر خليني ندي معايا ميساء
مراد(بصرامة)بوشرى تكعدي نزلي وصلتي
لدارك
بوشرى:تتصدر فيا وخا
وصلت لدار طلعت رتاحيت شوية بقيت
بنفس حوايج وخرجت مشيت عند دهايبي شريت
سنسلة وحلاقات دهب كادو غتقولو منين
جاوني فلوس مراد عطاني كارط گيشي ودبا
وليت شريكة فشركة زيتوني يعني ولاو عندي
فلوس مهم مشيت شريت حوايج لخوتي
وكادوات لعائلة
خاصني نحمر لدارنا الوجه بخصوص عندنا ديك.عائلة
كيقابلو غير وجهيات فاش سيقو بلى طلقت مصيبة مصيبة
دوزت الخط وصزنيت لحلال
الو حلال شوفي دوزي عندي لدار بغيتك
حلال:وخا أكلبة وجدي ليا مناكل
بوشرى:ههههه صافي وصلت لدار درت دجاج
بزيتون بقات ليا غير فريت انا كنطيب
ونشطح حتى كنسمع دقان اكيد
حلال.مشيت نحل وشوهة لابسة غير شورط
فوق فخد سوتيان نتاع سبور
بوشرى:بلاتي أمصيبة حليت بلا مانشوف
شكون زيدي جيتي مع ماكلة مالك مكتهدري ياك ما
سماكيتي ممولفاش لك تبقاااي ساقلو مالكي
طرت نشوف واهيا رب فين مكتاب ليا هاد شي
مع قوة صدمة معرفت مندير فأخير طحت فأرض
تصدمت بقيت كنبرقق فعويناتي كان داك مرض نتاع إسلام.
اش اي دير عندي هنا منين عرف عنزان دار هادشي بزاف تابعني ختى لهنا
مقلت رتاحيت منو
إسلام؛مههم هاكي صاكك وحوايحك كنتي
نسيتهم عندما خرج.
كيهدر انا بحال مصدومة تفو منكرش كنلبس
مقزب ولكن محملتوش شوفني هكاك
بقيت هكاك بحالا دارو ليا بوز اسلام عيا شوف فاخر حط داكشي لي جاب
ومشى وخلاها حلف من ليلة بارح مبقاش دور بساحتها حتى قاد امورو

حلال؛دخلات مدرمة لقات بوشرى مقردة فأرض
حلال؛اولي نتيا مالكي هكا هيهو بوشرى وجابون وبويا عمار
بزشرى:مكنجوبش
حلال:عطاتني واحد مولاتي طرشة متمنيهاش لعدوك
بوشرى:عاد عقت درت الله إنعل لمك
طواسلك أخرية قسحتيني
حلال:جات ريحات حديا فأرض من صباح وانا
نهدر نتيا فحال مصدومة تگولي شتي ملك موت
بوشرى:بديت كنبكي براسي معرفتش لاش
كنبكي والله بقيت غير كنبكي عنقاتني
حلال بقات كتقرا عليا قرءان رتاحيت
حلال:شوية حبيبتي
بوشرى:حمد الله
حلال:دبا عودي ليا شنو وقع
بوشرى:شافني هكا
حلال:شكون براكة من هدرة بألغاز أصلا نتيا
كتلبسي هكا يعني مناش مقلقة
بوشرى:إسلام عودت ليها كلشي
حلال:مترا والو
بوشرى:بعدي مني رحم باك كيفاش مترا
والو هو شافني هكا عريان كتر من مغطي
حلال:مبان ليك غير دبا هاد شي لابسة وداك
مسخ لي كنتي لابسة فقصر ومشيتي عندو شنو هداك
بوشرى:؛حلال بليز كرهت راسي وكرهت
هاد تصرفات رخاص لي وليت كندير انا بغا ندمو
بغيتو عاني كيف ماعانيت انا
.حلال:حبيبتي عارفة شحال عانيتي مي الله
عمرو مكيخيب عبادو ونتيا خاسكي تقربي
الله فصلاتك كيما شحال هدا ودعي ماشي
فحال دبا صلاة موحال واش كتصليها وليتي
عطياها غير لدوران ومقزب بلا قياس فين هيا
بوشرى نتاع شحال هدا لي ضحكة مكتفرقهاش
لي ضاربة دنيا بركلة ماشي بطالون هههه
بوشرى:كنبكي توحشت دوك ليام بقينا كنهدرو
فعلا عندها حق هملت صلاتي ونسيت بلا ربي
مكيطلمش عبادو كيما كنت لإسلام نهار طلقنا
ربي يمهل ولا يهمل أكيد غادي ربي نتاقم ليا
بطريقتو وإلا كنا مكتابين لبعطياتنا فسمنا مكاينش لي فرقنا فأرض

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 90♦
….تتمة

______عند بوشرى_____

~ بقات معايا حلال حتى تكالميت ومشات من
بعد متودعنا گلت ليها غنمشي لعرس بنت
خالي منين مشات حلال بقيت شحال كنفكر
قررت قرار واحد لارجعة فيه منين وانا بغا
نديرو دبا قتانعت مكاين لاش نأجلو أصلا هدا
هوا صواب كتسألو شنو قررت قررت نحيد عليا
هاد حوايج نص شبر مبقاتش فعرا قررت ندير
حجاب ماشي خمار غندير زيف ومعاه لبيسات
مواتين و مستورين نرجع كيف كنت قريبة من ربي
ههههه منخرجش من خدمة عكس غنبقا فيها حيت
حقي هداك اما إسلام غنعطيه بنخال ماعندي
وديك ساعة غيندم نيت لاش نبقا مسوقة ليه فاش
نشوفو ندير راسي مكنعرفوش تولي تجمعنا غير
خدمة ماعلينا هدرت مع مراد بلا غنشد طريق
غدا فعشية صاليت هدرة مشيت هزيت گاع
داك حوايج مسخ لي عندي
و خليت غير مستورين كسيوات طوال كم
قميجات سراول أما كساوي وشي لا خر
جمعتهم فڤاليزات وخزنتهم قررت من ليوم
نتبدل ومسخ ماشي كلشي نبغي نگول ليكم أبنات
دوك حوايج نص شبر. ماشي هماا كلشي
ولا بسبااابهم غتبانو زوينات كاينين بنات
فحجابهم كيبانو فحال يقوتات وأحجار كريمة
كلشي كيحتارمهم وكينين وحدين أخرين
دايرين حجاب من فوق ومن تحت روتانا فحال
ديك مسخة نتاع ملاك وحنا بنات فاش
كنديرو حجاب ربي كيعطينا واحد نور فوجهنا
وغير مكنزيدو نزيانو ……..
مشيت دوشت لبست كسوة طويلة كم
شعري جمعتو حيت معنديش شالات خرجت
فلوطو ديالي مشيت مول لمتجر نتاع محجبات
بوشرىا:ختي ممكن طلب
مسؤولة؛وي مدام شحب خاطر
بوشرى:(علاش مشيت عند مسؤلة تعاوني
كانت بنت محجبة باينا فيها ضريفة تقدر تعاوني
غتگولو مالي ماندي معيا حلال تاهيا محجبة انا
بغيت نخليها ليها مفاجئة هههه)
عفاكي بغيتك تعاونيني بغيت ناخد حوايج
وشالات كلشي لي نحتاج مع بغيت ندير
حجاب بغيتك تعونيني شنو نشري وبغيت ناخد
حتى لبيسات على حساب خدمة كونو كلاس ومستورين.
مسؤولة:عنقاتني اه مرحبا نعاونك اختي الله عونك
بوشرى:تبسمت فحقيقة ضريفة بزاف عوناتني
خديت شالات بگاع ألوان وبوليرات طوال وقصار
كساوي وواحد عبيات خديت گاع لي نحتاج محال
خويتو هههه باينة نحد زبالة نتاع فلوس
ماي كلشي هون
مسؤولة؛بصحة وراحة.
بوشرىميغسي ممكن تگولي ليا شحال خلاص
.مسؤلة:…..
بوشرى:ضحكاتني اويلي هاد حوايج كاملين
ونخلص هاد مبلغ قليل عاودي حسابتك
اكيد غالطة حيت خاسني نخلس كتر.
مسؤولة:ننن انا بغيت تخلصي نص مبلغ نقصت
ليك عتابريه كادو حيت دخلتي لخاطري
ومزال تقداي من عندنا انشاء الله
بوشرى:ولكن راه ماشي معقول راك
غتخرجي على خدمتك هاكا
مسؤلة:لا لا راه انا مولات محال متخافيش
بوشرى:عنقتها واو على زهر خديت حوايج
بنص تمان وولات عندي صديقة جديدة عطاتني
سميت واحد موقع ندخل ليه ونشوفو منو
كيفاش نعرف نصايب فولار ونسق ما بين
حوايجي حقيقة أحسن نهار وأحسن قرار
رجعت لدار صايبت حوايج فماريو وجمعت لي
غندي معايا وصيبت كادويات قررت نشد
طريق غدا فصباح بخصوص بعيد حال مكاين لاش نتسنا حتى عشيية

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 91♦
….تتمة
_ فقت مع فجر كيأدن صليت صيبت فطور
فطرت مزيان نضت نشوف شنو نلبس ختاريت
كسوة طويلة كمام لونها حمر وايديها مفخفخي
مع شال بيض وسبادريبيضة قاديت سميطة وسط
كسيوة اما مكياج درت خفيف ركزت على
عويناتي شفاه شفت راسي فمريا تصدمت
جيت زوينة بزاف هههه شكار راسو داز من
هنا خديت طريقلتوروت غادية كنغني ونشطح
محيحة دازت ساعتين نتاع طريق مصيبة
انا طريق كتجيب ليا جوع حمد الله لي
لقيت واحد إستراحة كانت 7نتاع صباح
غنزيد فطور تاني هههه هادي هيا ديال
انا ماشي فحالهم.دخلت
.سيرفور:شنو بغيتي مدموزيل
بوشرى:جيب ليا فطور كامل فيا جوع
.سيرفور:(ضحك ليها )هه وخا من هنا لواحد شوية
كون عندك فطور
بوشرى:ميغسي ياه طالقين ويفي بلا كود
مشيت خرجت جبت بيسي ديالي رجعت
لقهوة خدمت يوتيب درت كيت ريحت
كنتفرج وشي شوية جاب ليا سرباي فطور
كليت شبعت كريشتي خلصت دزت لسوبير
مارشي كاين تما خديت شيبس. عصير
شي بيمويات شديت طريق

______💎فقصر زيتوني💎 __________

داخل إسلام جاعر على ملاك بسيف عرف
حقيقتها نرجعو بأحدات شوية لور فاش غادي
عرف إسلام حقيقة أخت ملاك
#Flash_Back ❌❌

.تحري:سيدي هادو وراق وڤيديويات على مدام ملاك
إسلام:شكرا خدم ڤيديوات كانو نتاع ملاك
فمكتب كانت كتهدر مع عمها وعشيقها
تعاود ليهم كيفاش خلات إسلام ريح فطس
وبلا كانو غيعلنو إفلاس ديالهم وكل ما
بوشرى لي ولات شريكتهم كلا راهم ففقر
متصدمش حيت كان شاك فيها دبا تأكد مشا
لوراق كانو كيدلو على تزوير أموال وشي
سندات بملكيات لي شرات ملاك بفلوس
إسلام كان ناوي مشي قتلها ماي فأول
خاصو رجع حقو ولقا بلا خاصها تكتب ليه گاع
هاد أملاك لي شرات فسميتو وترجع ليه
فلوسو تاصل بمحامي فداك ليل باش وجد ليه
وراق طلاقو هو وملاك وبلا بغا طلق منو بلا
متاخد لاريال لاجوج و صايب ليه وراق تحويل
ملكية وأصر إسلام على محامي باش فصباح
بكري كونو عندو إسلام ليل كامل كيفكر وندم
على شحال من حاجة عاد عاق براسو بلا
كان حمار لي تاق فيها ماي دبا هيا حاملة بولدو
.إسلام:أففف ياربي شنو غندير داك ولد شنو دنبو
ياااربي عاااوني

~ هنا تفكر اخر جملة گالت ليه بوشرى
إن الله يمهل ولا يهمل دنوبها كيخرجو فيا هيا
عمرها أداتني ولا طلباتني على شي حاجة
كانت أحسن حبيبة وكانت غتكون أحسن أم
وأحسن زوجة ولكن انا حمار ضيعتها وغدرتها
فأول فرصة خنت وعدي ليها ماي دبا فات
فوت على ندامة هيا ولات خطيبة شخص
أخر ماي مغتبقايش معاه بزاف

#العودة من فلاش_#باك

.إسلام:ملاك ملاك
ملاك:(هابضة كتجري) مالك شنو واقع
إسلام:بابا ماما هبطو
.ملاك؛شدتها قفقافة مال هدا ياك ما عاق بيا
موحال هو غير حمار كون كان دكي
كان غيعيق بيا قبل
إسلام:(مافهمتو والو بلاتي تسناو )
حاج:مالك وليدي منوضنا على نبوري
(الله هديك حاج اش من نبوري راه 7هادي )
إسلام:غير عندي شي خبار زوينة بغيت نفرحكم
ملاك:رتاحت نوعا ما اها شنو هيا هاد خبار
اسلام:مشا عندها مكاين غير خير أعمري
ملاك:اممم شنو هاد خبار وقول
اسلام:دبا نتيا مراتي وعمري وحبيبتي ومامات ولادي…
ملاك:اه علاش
إسلام:قررت أني نكتب ليك هاد قصر فسميتك
حاج و م.شهيناز:كيفاش شكتگول نتا
إسلام:مالكم مشا عند ملاك لي فرحانة هادي
راه مرتي ومامات وريت ديالكم تستاهل كل خير
راه بحال قصر كون فسميتي فحال سميتها
ملاك:عنقاتو ربي خليك ليا حبيبي
إسلام:هاكي أعمري سيني على هاد وراق
حاج.و مدام شهيناز غير كبقلو فعويناتهم
ملاك:سينات على وراق بلا ماتشوف
ولا تقرا علاش وقعات فرحة كديرها (دبا شكون حمار نتيا ولا هو)عنقاتو
إسلام:بلاتي حبيبتي نتفرجو فواحد فيلم ونمشيو نحتافلو
ملاك:وخا عمري

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 92♦
….تتمة
.حاج:اش هاد شي درتي تبعني لمكتب دبا
اسلام:مشا عنق باه متخافش ابابا خدم ڤيديو كان
ديال ملاك غير شافوه تصدمو حتى من ملاك كانت غتبول فسرولها
بلخلعة
.ملاك:شنو هاد شي ياكما تيقتو هاد شي
.مدام.شهيناز:(مشات طرشتها) انا شارفة اكلبة دوي
(الله هديك من هاد شي كامل مقشعتي غير شارفة)
.ملاك:(دموع تماسيح)هئ هئ كيفاش تيقتو هاد
شي انا مستحيل ندير هاكا
حاج؛قوت صدمات بقا گالس مكيهدرش
إسلام:(شدها من شعرها) انا حمار وكانبو
امسخة ولكن بلاني كيفاش تجرئتي
ضحكي عليا هضري
.ملاك:(عرفات راسها نكشفات ماي متسوقاتش
حيت قصر ولا فسميتها)هاهاهاها نتا اكبر مكلخ قدرت
نضحك عليك وفرقتك على حبيبتك لي كضل
تهلوس فليل بسميتها ولكن انا بشوية
سحور قدرت نفرقكم
إسلام:سمع ديك كتضل تهلوس بسميت
بوشرى فليل كيفاش باقي كنبغيها إدن
كنت كنبغيها ومكنبغيش هاد مسخة
و كنت موهم بلا كنبغي هاد ملاك وليني
كيفاش اش جاب سحور لهادشي
.ملاك:هههه مالك إيه نتا مقديتيش تنسا
حبك لدرجة من نهار طلقتو ونتا كتهلوس
بسميتها وفاش كتفيق مكتعقلش حيت انا اسيدي
كنت تنسحر لك باش توهم بلا كتبغيني فهمتي دبا
دبا خرج عليا من داري فهمتي ياله جمعو حوايجكم
إسلام:(كيضحك)ههه شتك تيقتي كدبة
نتيا لي تخرجي عليا نيشان لحبس تگلاصاي
ولكن بما انكي حاملة بولادي. غدوزي شي ايام
بين ما و لادتي فهمتي
ملاك:كيفاش ووراق لي سنيت عليهم ديالاش.
إسلام:نتاع طلاقك وممتلكات لي شريتي
بفلوسي ولاو فسميتي وراكي مطلقة دبا
ملاك:حمار كانبو كيفاش تجرء تلعب معايا هاد
لعبة كنقسم ليك بالله حتى غنوريك شكون
ملاك غنتاقم منكم كاملين فهمتي
. طلعات لبيتها تبعها إسلام
إسلام:خرجي عليا خرجها لجيهة دروج كانو تما
بوليس كيتسناو اوامير
إسلام:مالك متوجهة لدروج نسيت مگلتش
ليك نتا أكبر كامبو نتا مخديتيش ليا شرافي
حيت كنت مرا من شحال هادي وانا قحبة دارت
إيدها على كرشها هدا ماشي ولدك هدا غير
من زنقة مشيت نعست مع واحد باش نجيب
هاد كرش دبا مي تكتاشفات حقيقة ماعندي
مندير بيها لاحت راسها من دروج كلشي تصدم
إسلام بقا واقف كيفاش هاد شي كامل على
فلوس بوليس عيطو إسعاف جات هزتها
كلشي مشا لسبيطار حتى من إسلام

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 93♦
…تتمة
____[❌عند بوشرى]_____

وصلت لمدينتي مع عصر كيودن يعني طريق
كاملة من صباح ما كليت شي حاجة من غير
دوك شيبسات وبيموات ماعلينا وصلت
مشيت نيشان ماشي لدرنا الا مشيت
عند با غزواني كيصاب شي خبزات ديال كفتة
واعرين شريت جوج خبزات مشيت لوطو كليتهم
من بعد مشيت لدار واو دنيا كيف دايرة
مع عرس غيديره فدرنا حيت كبيرة وغادي
نبنيو قاعة فدرب مع تبركلاه داك درب واعر كانو بانين
خزانة كبيرة غادي ديرو خزانة كبيرة توسع شي
500واحد هادو هما عرسات شعبية هبطت ڤاليزات غادية
.لدار حتى وقف عليا واحد خونا
هو:فين مدرمة اختي
بوشرى:خوي ليك دراس مع جناب
(جاني بحالا شايفاه كيشبه بزاف لشي حد كنعرفو)
.هو:داوية من فوق وشكون نتيا فين داخلة
بوشرى:بلا متفقس دين مي تكركب
من حدا باب حسن ليك
هو:لا لا ضسرتي
بوشرى:مبغيتيش إيوا درت صباعي فودنيا ماما وماما
.هو:تي لمن كتعيطي
بوشرى:هانتا غتشوف هبطات ماما كتجري وخالاتي الله الله.
مستعدين للقتال
ماما:شافتني تلاحت كتعنق وتبوس بنتي
على سلامتك أجي ياك كنتي ماغتشدي طريق حتى عشية
بوشرى:بغينا نديرو مفاجئة ندمتينا
هو:لماما عمتي شكون هادي
.ماما:مالك اوليدي وديع نسيتي على بوشرى بنتي
.وديع:هههههه طبوزة واعععع
بوشرى:(ها حنا بدينا فطسارة نعرفكم على
اخ وديع ولد خالي هو خو عروسة إلهام أكبر
حرايمي هو وديع تحرميات حافطهم كاملين
متلقيناش دبا شي 5سنين مابقا شفتو واليديه
كانو كيجيو اما هو لا گالك قراية هههه باش
ميمشيش بالكم بعيد انا كبر من و ديع بأربع
سنوات ههههه عندو باك دبا
بوشرى:ها حنا بدينا فطسارة أجي لهنا مك نوريك طبوزة كيف دايرة
الهام؛جات عنقاتني وديع بعد منها بنت
عمتي غير زين توحشتك واو جاك حجاب واعر
.وديع:منين جاها .
بوشرى:ناري شدوه غنبقا حتى نقتلو.
مرت خالي ؛بنتي فين هوا راجلك.
بوشرى:تقلقت اكيد تسولني انا گلت لماما
ماتگول لتا حد بلا طلقت
.ماما:زبييدة ختى زيدي لداخل ونگول ليك دخلنا
زبيدة:اش واقع مالك أبنتي
على بوشرى سولتك فين هو راجلك تخطف لونك
.ماما:اش نگول ليك اختي ماما عودات لمرت
خالي كلشي كانت عاءلة كلها حاضر
.جةا:جات عنقاتني ميستهلكش ابنتي ولد حرام
بوشرى😐 😟
مرت خالي:صافي بنيتي لي فات نسايه
هانتي بخدمتك وداركم ديما فجنبك
معندك لاش تقلقي
بوشرى؛فحقيقة مكانش سحاب ليا عاءلتي
غتقبلو طلاقي
فحقيقة عاءلتي تقبلات اني مطلقة شيوية
گلبناها ضحك بخصوص مع داك وديع ههههه
هبيل وصل صباح فطرت وصليت مشيت
لصالون بقيت نتفرج أما خرين خليتهم مع
حريرة عرس بخصوص قريب بقات ليه
خمسيام نهار خامس خاصني نمشي نجيب
تكاشط من عند خياطة ونمشي رجع لعند إلهام
____عند اسلام____
كان مجموعواسلام جابر حسام كيتسنااو طبيب
اخرج من بلوك وفكو هاد حريرة
جابر(كيحك راسو)صراحة حريرتك محرحرة
موحال تقبل ترجع لك
اسلام(عاود لهم كلشي)معرفتش معرفتش
تفو دينمو زهري مكوز ليا اعنعععع😠😠
حسام:دبا عصاب مكاااين فاش فيدك خاصنا شي حل باااش
على الاقل تسمح لك وخا سولت لارا راها مقصحة من
جهتك بزاااف اصاحبي نهار عرسها صدمتيها بزاف والله
اسلام:ندمت ندمت(خبط ايدو مع حيط)
جابر:معليك غير بصبر وهادشي تحل مع ايام
وانا كنت حاط عليها العين ماي مني عرفتها مرتك
قلبت
اسلام(شاف فيه شي شوفات كون كانو قرطاس كون قتلوه)
جابر:قتلني نتا كاع راه صافي مبقيتش حاط عين راه مراة خوادري هاديك
اسلام(لحسام)امتى غتجي لارا
حسام:من بعد سيمانة
اسلام:اوكي
حسام:علاش تتسول علها
اسلام:مكرهتش تعاوني حتى نرجع تقة بوشرى

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 94♦
…تتمة

إسلام:أففف ياربي أش هاد مكتاب كيفاش
قدرت نتيق كدابة لي قتلات روح بريئة
.حاج:دبا ولدي شنو غدير ولد مسكين قتلاتو
وهيا بقا حية شنو غتصيفطها لحبس
اسلام:لا لا غير خليها حرة راه طلقنا
مكانش سحاب ليا معندها إحساس
حاج:صافي ولدي لي فات نساه فكر دبا فمستقبل
إسلام:داكشي لي ناوي ندير وغنحط
نقاط على حروف ورجع كلشي كيف لول
حاج:كيفاش
إسلام:دبا جي وقت وتفهم أكيد
~ فاش طاحت ملاك من دروج
داوها لغرفة عمليات كانت حالتها خطيرة
مقدوش نقدو جنين
وهيا بقات بسبع رواااح
مشا الحاج بقا غير جابر وحسام
كيهدرو من بعد كل واحد فهم
مشا كل واحد لخدمتو

______عند مراااد______

لي كاين غير فالمغرب وبطبط ففيلا ديالو ممشا لحتىبلاصة
غير كدب على بوشرى دوز سيمانة دعداب على ميساااء
لي شحال من مرة حاااول تقرب منها وهيا مبغااتش
ديما كتصدو كينوضوها مضاربة نيت
مراد لي قرر غادي بدل سيستيم وغادي عتامد على تقنية
اخرة حيت مبغاتش بزز غادي لعب ليها تلى مشاعير
حيت مدوز شلا بنات وعاارف كقاش تصرف
مع بنات او انتى بصفة عامة
تيعرف نقط ضعفهم هوا تعماااو ليه عينين
بزاااف باغي ميساء ليه
باي طريقة ورفطها ليه محملوش كاع متسرطاتش
ليه ترفطو بوشرى مرة لولة
وزادتو دبا ميساء داكشي علاش قرر غادي ولي
تعامل معاها بحب وحنان حتى
طيحها وفاش عرفها يتيمة اكيد غادي تكون
ناقصها حنان وحب وشي حد خاف عليها قرر ستاغل هااد نقطة
فااتق صباح بكري وصى خدمات وحدو فطور ومدور جتى وحدة بجيهتهم حتى
فطرو
عند ميشاء لي فاااقت تتجبد عكامها تقال عليها بسبب عصى
دوشات ولبسلت بيجامة نتاع دار قصيرة خلاتها شعرها احمر
مطلوق هبطات تفطر كيما قالت كلشي تسمح فيها الا كرشها
ميساء(خنزرات فمراد وكلسات فبلاصتها)
مراد:(بحب)معندكمش سلام فبلادكم
ميساء:متنقولهاش لاشكال لي فحالك
مراد:مقبولة منك ازين كلسي تفطري
~فطرة قجو هادئ فينما بغي مراد هظر تتقمعو
وسركها وسكت
مسياء:الحمد الله (بدات غادة)
مراد:فين غادية
مبساء:لبيتي علاش 😑😑
مراد:لاوالو وليني مبغيتيش تخرجي ونساريكك فالمغرب
منين جيتي مخرجتي
مبساء(بتشكيك)مراد واش مريض لا
مراد:لا علاش تتسولي ياكما خايفة عليا(قالها بحنية)
ميساء:على زيمك غير حيت بنتي ليا فشي كل
ممولفاش لك تهضر بحال هكا
مراد(وقف وقرب عندها حتى تخالطو انفاسهم)غير
عولي احبيبة من ليوم هدا مراد جديد
ياله سيري بدلي عليك واجيباش نخرجو هاني تنتسناااك
ميساء(صدمة قوية)الصمت
مراد(باسها فحنكها)تحركي بدلي واش مبغياش تخرجي وخا
ميساء(فرحات حيت اخيرا غتخرج من هاد السجن)لا لا بغيت
نخرج انا نمشي نبدل
طلعات ورسم ابتسامة خبيتة على محياه
مراد:دبا خطة غتبظا وغتزياان بان ليا منلقاش معاها مشكيل

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 95♦
…تت

____عند بوشرى ______
بعد مرور 7 ايام
~بلسان بوشرى:دازو هاااد ليام زونين داااز عرس زوين بزاااف
وكلشي كان بيخير عروسة راحة لدارها وضمنا عليها بلى هيا
بيخير هانا كنجمع حويجاتي باااش ترجع قخالاتي مراد رجع
قالي نرجع وحتى من لارا غتجي فهاااد سيمانة

ماما:بوشرى اجي نهدر معاك.
بوشرى:أشنو راه خاصني نكمل جميع
حوايجي ونشد طريق
ماما:شوفي نجيك من اللخر راه جاو فيك خطاب.
بوشرى:ههههه وأنا مالي كولي ليهم
مبغاش تزوج عفاك متبقايش تجبدي معايا
هاد موضوع دبا نخليك بغا نمشي نكمل جميع حوايجي
.ماما:😐😑وخا وليني امتى تبقاااي هكا راه خاصك تزوجي
وديري دارك وسيد بخيرو زخميرو شافك فعرس وعجبتيه
بزشرى:ماما زواااج اخر حاجة كنفكر فيها وعمرك تبقااي
تجبدي ليا موضوع عفاااك اماما براكة عليا تجربة وحدة
هرساتني وطحت طيحة خايبة براكة عليا
ماما:(عنقاتني)صافيي وخا وخا(خرجات)

بوشرى:اففف گالگ نتزوج داكشي لي
بقا مشيت كملت جميع حوايجي شديت طريق
ماي ماشي كيف مرة لولة راشقة ليا هاد
مرة گاعية فيا بكية لهاد درجة انا معندي زهر وليت
حساسة ولاو مشاعيري كيفضحوني غادة
دموع كينزلو ريوسهم طريق كاملة بكا دبا وصلت لدخلة نتاع رباط

______عند مراد______
لي ظوز هاد سيمانة كلها كيغرق ميساء
حتى لودنيها بحب واهتمامو وداحس زعما على
قبل فاش خرجو هوا كانو
رجال مخلصهم
وفاااش صونات ليه بوشرى وخبراتو بقرارها بلا مبقات باغا
لانتقام لاوالو كعى وغضب وليني بين راسو
مهدن وهيا معرفاش بلا دقة كبيرة غتجيها منو
فعلا انسان دنيئ معندوش مشااعير كل همو مصلاحتو
وضحياتو بوشرى وميساء

مراد:سمع بغيتك تخلص من ديك بوشرى
مابقا عندنا غراض بيها كنا بغينها تنفعنا
حيت بغا تنتاقم منو ماي ساعة
بدلات رأيها مكاين لاش تبقا حية.شخص
شخص:وخا اسيدي ليوم تجيك خبارها
مغدوزش نهار حيت
غتكون تحت تراااب
مراد:منبغيكش تخلي شي دليل وراااك سمعتي

______فمركز شرطة._____
_عميد:شنو لقيتي شي مستجدات راه بقا ليك
20يوم وتسالا مهلة لي عطيتك
إسلام:😠انا مون شاف قاد بشغلي
سمحليا راني مشغول خرج إسلام معصب
جاه إتصال
.مجهول؛مسيو زيتوني سمعني بزربة عندي
ليك معلومات مهمة على مافيا وبخصوص على
ولد علال
.إسلام:اه شنو شكون نتا .

مجهول ؛ ميهمش شكون انا
سمعني مزيااان راه مسألة حياة او موت
اسلام:هضر خلاااص
مجهول:دبا فدخلة نتاع رباط غادي بغيي قتل شي واحد
معرفتش شكون مهم فدخلة رباااط ضروري تعتق
هاد شخص
بطبط طيط طيط(تقطع الخط )
.إسلام:تفو تفو

_____💎عند بوشرى💎_____

بوشرى:غادة فطريق من بعد ماصونا ليا مراد
سولني فين وصلت كملت طريق غادة حتى
كيخرج ليا واحد كاميو من جنب أويلي حاولت نبعد
عليه سعا هو ناوي فيا خزيت كيدربني من لور
نتاع لوطو شي شوية خرج ليا واحد من قدام
بغيت نهرب عليه انا نتگلب لوطو تگلبات
فسما طاحت وليت كنشهد تفكرت گاع
لحطاتي مع وليديا إسلام شرييط حياتي
كامل داز قدامي من غيبت مبقت عاقلة على والو

____عند اسلام____

من بعد إتصال من عند مجهول تاصلت بجابر وحسام
خبىتهم بشنو وصلني وتاصلو باسعاف تجنبا لتكون
شي حاجة كونو فوقت
من بعد مشيت فطريق
مختاصرة باش نوصل لدخلة نتاع رباط
حسيت بقلبي تزير عليا بزاف حاولت نتجاهل
موضوع ياله وصلت تيبان ليا واحد منضر خايب
بزاف لوطو تهزات فسما وتخبطات مع ارض ديك
ساعة لإسعاف وحسام وجابر لي جاو تاهما
.من حدي كنقرب حدا لوطو و قلبي كيتزير
وصلت ناري لا مينكنش هادي لوطو ديال
بوشرى لا لا موحال واش تكون هيا راه طموبيلات
كيتشابهو جاتني فحال صدمة متيقتش
وصلت حليت باب بصعوبة بقيت دقيقة كتشوف
من صدمة حبيبتي اه حبيبتي عاد حسيت
بقيمتها شعرها خارج من شال وجها كلو دمايات
حاولت نخرجها بزربة ولكن كانت حزام
عالق بقيت معاه باش تحل تگول والو عكس معايا
وبوشرى بقا فلوطو معرفتش شنو غنديى لوطو
قريب تنفاجر حيت لنزين كيتكب من خزااان

خرجت من
لوطو بزربة وتنجري حيت غادي تتفاااجر
فاي لحطة

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 96♦
…تتمة
اسلام: مشيت تنجري لوطو ديالي هزيت
واحد موس صغير رجعت عند حبيبتي
كنجري كنضارب مع هاد حزام حلف لاتقطع بقيت
عليه حتى قطعتو ياله خرجتها
من لوطو وهيا تفرگع شعلات فيها عافية جاو مسعفين هزوها .
بزربة ركبوها فاسعاف ركبت حدها
فسيارة إسعاف 🚑🚑
ممرض 1:خاص دم عيط ليهم لسبيطار قول لهم
وجدو لينا دم O+ لمريضة راه فقدات بزاف
ووجدو غرفة عمليات
.إسلام(بصوت غالب عليه الحزن)ديرو لي فجهدكم عفاكم
نقدوها راه هيا لي عندي مبغيتش نخسرها كتر
مانا خاسرها
الممرض 2: متخافش اسيدي كلشي غادي كون
مزيان دعي معاها حيت غتحتاجهم بزاااف
.وصلات سيارة اسعاف لسبيطار دخللوها
نيشان لغرفة عمليات
الأطبة كيتجراااو وممرضات غير غادين جايين
دازو ساعتين مزال مكاينة حتى خبار
كان فكلوااار جابر حسااام لارا لي ياله وصلات لبنان بغات تفاجئ
حسام وبوشرى ساعة هيا لي تفجاءات بهااد الخبر
كلهم واقفين كيتسناو على احر من الجمر
شنو غادي وقع ولا ترا اسلام مريح فكرسي مستسلم وصل
لمرحلة صعيبة بزاااف تصدم كتر من صدمة فهاد مدة قليلة وعرف
حقائق مكانش متوقعها ولي زاد عليها وكمل مابيه كسيدة
لي وقعات ليوشرى وشنو علاقتها بولد علال
حتى بغا قتلها
~دازو ساعتين تانين كانو بحال أعوام بنسبة لإسلام
أخيرا خرج طبيب لي فاش شافوه كان بحال المنقد
إسلام:كيف بقات.
دكتور:حمد الله عملية نجحات راه
غنديوها لغرفة إنعاش بين مافقت حيت
وخا نجحات عملية إلا انا مريضة مزال مستجباتش كليا
وخاصنا حتى تفيق ونشوفو واش عملية نجحات 100%
ونخاف غير لامتستاجبش لعلاج ودخل فغيبوبة
ولا غادي كونو شي اضرار على المريضة
.إسلام:كيفاش مفهمتش إمتا تفيق.
دكتور:على حساب إرادة مريضة تقدر تفيق
دبا ولا غدا ولا شهر تقد تبقا فغيبوبة
. حتى عام عامين
.إسلام:كتگولها ببرودة شنق عليه مفكوهم
غير رجال امن نتاع سبيطار
.دكتور:باين فيك كتبغي مريض انا عادرك
علاش كنهدر ببرود حيت هاد حالات كنشوفهم
ديما أعوام گاع لي نطلب منك صلي ودعي
معاها حيت سبحانه قادر على كلشي
.إسلام:🙀🙀ملامح صدمة بانو فوجهو مقدش استحمل طاح فارض
مغمى عليه جهدو سالا حسام جابر لارا ممتيقنيش عادشي جاهم
فحال شي فيلم ميركاني مفيقهم من سهوتهم غير صوت ارتطام
جسد جسد اسلام بالأرض
شافوه دراري طاح طاح لهم ماء فركابى
حسام:اسلام اسلام فيق اصاحبي
)وجه هضرة لارا )سيري عيطي لشي حد
لارا:وخا وخا مشات تتقلب حتى بان ليه نفش طبيب جراتو
كتهدر معاه وهزا تبعها كيجري لقاو اسلام باقي مليوح فارض
ودراري دايرين بيه كيحاولو فيقوه

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 97♦
…تتمة
دكتور:شنو وقع ليه
حسام:معرفناش حتى لقيناه طاح هكا
دكتور:هزوه هزوه معايا
~ هزو اسلام لي دخلوه لوحدة من غرف المستشفى
دارو ليه سيروم وأوكسجين حيت جاتو نوبة عصبية وخا مبيناش
الى ان كترة صدمات وداكشي لي كيجمع
فقلبو مقدرش إستحمل وطاح
حسام:امتى غفيق
دكتور:غدا انشاء الله
مشا دكتور خلاهم كاملين واقفين كيشوفو فاسلام وشوف فحالة
بوشرى هاد جوج لي عمرهم متقدات ليهم شي حاجة
حسام:ياله نهبطو لكفيتريا (شاف فلارا)اكيد متكوني كليتي والو
لارا(شافت فحسام محساتش براسها حتى طاحت
قبل متوصل لارض شدها حسام )
حسام(جلسها ففطوي لي فبيت اسلام)جابر سير سير جيب لطبيب
باين لي هاد نهار كلشي غادي بقى فهاد سبيطار شاد بيت
جابر ؛(كيضحك )هه وخا وخا
حسام:كضحك
جاير:اش نقول لك كترة الهم كضحك والله اش هاد مكتاب
~ مشا جابر حاب طبيب لارا لي دوها تاهيا لغرف علقو ليها سيروم
بوحدو حيت مكانت واكلة والو وزيد عليها جاية من سفر عيانة
وطريق كانت طويلة بزاف
خلاوها حيت ناتفيق تاهيا حتى لغد ليه
هبط جابر وحسام لكفيتريا بجوج
حسام؛(كيحك لحيتوو)اش هاد المكتاب
جابر(كيشرب القهوة)شتي لارا واسلام
غادين فيقو غدا لي خداات دقة هيا بوشرى مسكينة
والله تاهديك البنت معندهاش زهر نهائيا والو
حسام؛مكتاب ربي كيتصرف هادشي مكتب وقع سوا
ليوم ولا نهار اخر
معلى انسان غير صبر حتى دوزو هاد المحن
جابر:عندك الحق اصاحبي زيد ياله كل واحد مشي لدارو حتى
لغدا ونرجعو
حسام:ولكن راهم هنا
جابر:واصحبي واش سماكتي راه گال طبیب
مغيقو حتىلغدا انشاء الله
حسام:اك زيد ياله زيد

______🔰عند مراد🔰_______
مراد(كيغوت)كيفااااش باقة حية واش نتى مكتترفش دير خدمتك
مقادة ولا شنو واش عملية بسيطة قد هاكا مقديتيش دبا صافي مماتش
اعنعععع😠😠😠😠تانتا اسلام كتجي غير فوقيتات لي ماهوماش
غنقتلكم غنقتلكم اجي كيفااااش عرف اسلام بلى غتكون كسيدة وحا دوي.
شخص:والله اسيدي معرفتش والله
مراد:(خنزر فيه)عندك زهر نتا من اكتر رحال لي تنحتاج اما نخسر
عليك رصاصة وحدة تلقاك وصلتي لسماء (نطق بصوت كيزعزع)
مرة اخؤة نلقى شي غلطة(حد فردي على راسو)هكا غادي كون مصير
ديالك دبا خرج عليا
خرج گارد مخلی مراد وراه غادي ياكل راسو بفقصة
هز تجاكيط ديالو وخرج كانت وجهتو فيلا

_____عند ميساء______

لي عاشت هاد سيمانة كلها حب وحنان مغرقها مراد بكادويات
وغزل والإهتمام خلاها طيح على راسها بخصوص
هيا انتى لطالما هوات
تبين لناس انها قوية ومكاين لي هزها وبلى
مكاينش فقاموسها الحب
جا مراد معقد كيما كتسميه فسيمانة وبتصرفاتو
خلاها طيح على زنافرها فيه
كانت تتوجد راسها لابسة كسيوة كحلة سميطات عريانة
من جيهة الضهر بوكلات شعرها الأحمر لبسات صندالة عالية
ورشات من ريحة لي جاب ليه بارح كادو

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 98♦
…تتمة
وصل مراد لقاها مريح فصالون بهداك لباس ولا ريحتها لي تتشم على
امتار بقا تشوف فيها بشهوة والف ليلة
غتكون ليه يابزز يابخاطر
حيت عيقات وتاهوا مل من هاد تمتلية
الحب لي بظات كطلع ليه فراااس
ميساء(شافتو نشات تتحري عنقاتو)على سلامة توحشتك
مراد:حتى انا
ميساء:تبغي تاكل شي حاجة
مراد:نطلع ندوش وطلعي لي قهوة لبيتي
ميساء:وخا
~مشات لكوزينة بفرخات عليها توجد ليه قهوة
اما هوا طلع لييتو دخل دوش
ميساء لي صوبات القهوة وطلعاتها ليه ياله حطاتها وبغات
تخرج حتى كتحس براسها تجرات وتخبطات مع صدرو
كان عريان لابس غير كالسو وشعرو كيتقطر
بماء وجسمو منحوت كل عضلةةفبلاصتها بقاتوغير تتشوف
اول مرة اقرب ليها شي دكؤ بهاد مسافة يقات غير كتفتف
كتحس بانفاسو قراب ليها بزاف
ميساء:عفاك طلقني بغيت نمشي
مراد:علاش انا بغيت نبقى هكا (زاد قرب ليها )
بغيت نبقى غير
نشوف فدوك عوينات(كيقيس فشعرها)
ونشم هاد رحة فايح منك
خلينا نمون جسد واحد روح وحظة خلي اجسادنا تلاحمو
وعبرو على حبهم(بدا كيقبل فيها بشوية)
علاش شنو لي مانعك انا كنبغيك وحتى نتي
ميساء:انااااا(قاطعها)
متنكريش :باينةةتانتي كتبغيني
ونغامس فقبلة معاها وهيا ستجوبات ليها
وغاسو فعالمهم الخاص بعاد على العالم خارجي عالمهم
بوحدهم وغير صوتواهاتهم لي كتسمع وكل واحد قهم كعبر

____ _فمستشفى 🏥🏥🏥

🔰صبح صباااح جديد
فاق اسلام هوا لول وبقا نسشوف فين هوا
حتى حا دكتور وخبرو فين وشنو ترا ليه حيد
سيروم ومشى خرج شاف
بوشرى باقى مفاقت بقا واقف كيطل عليه
من زاج وكيشوف غير ساهي
قاطعو صوت تيلي لي كان كيصوني كان واحد من بوليس لي
معاه
ة 📱📱📱📱📱📱

.إسلام:گول أش عندك
.بوليسي:سيدي رااه خبار متعلقة بحادت لي
وقع بارح
.إسلام:وخا هاني جاي مشيت
عند طبيب فاش ترا شي تطور صوني ليا

🔰فمركز شرطة 🔰
.عميد:أجي إسلام.
إسلام:وي شاف مهم گولو ليا شنو
هاد خبار لي مهمة على كسيدة
.عميد:سائقين ديال كاميوات بجوج لقاوهم مقتولين
.إسلام:متأكدين هما.
عميد:أه هدا باين كان ناوي قتل طليقتك
بوشرى ولكن لاش هيا بدات تقدر تكون عندها شي صلة بيه
.إسلام:😬شنو هيا ياله جات كانت غابرة 6شهور
وكنت طلاقيت معاها فلبنان
.عميد:مسولتيهاش فين كانت ولا معامن
كيفاش ولات لباس عليها.وشفتيهاةفلبنان فين مشيتي
تبحت على ولد علال ؟؟؟
إسلام؛شنو كتشك فيها راه ميمكنش
حيت هيا أحسن خلق الله.
عميد:فمجال ديالنا كيحتم علينا نشكو فگاع ناس فكر فهضىتي مزيااان
كلشي باين غير لمبغتيش تحل عينيك وراك عارف
مبفا والو وتنتاهي مدة لي عطيتك باش تحل القضية
اسلام:😑هاني غادي مون شاف (دار تحية وخرج)
گالك نشك فيها باركة عدبتها شحال هدا
ألو مهدي اجي عندي بغيتك(مهدي معانا فبوليس بوليسي ).
مهدي:هانا معاك من هنا ل 10دقايق.
إسلام:عندك تعطل
. من بعد 10دقائق
.مهدي:فين أمون شاف صاڤا.
إسلام:😐بلا من هاد هضرة شوف
بغيتك تجيب ليا معلومات على هاد بنت فين كانت خلال هاد 6شهور.
مهدي:شاف غدا كونو عندك .

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 99♦
…تتمة
_______🔰عند مرااد🔰________

فااقت كتحل عويناتها بشوية وتتجبد فبلاصتها
سرعان متفكرات
شمو وقع بااارح حسات براسها فرحانة وجاها
شوية تأنيب ضمير
وخوف من لي جاي ماي بزربة رجعات ليها
ابتسامة وهيا كتفكر شنو
وقع البارح دورات وجها باان ليها مزااال ناعس
كيبان فحال شي ملاك وماخفي اعضم ناضت
تتكسل مشات لدوش
دوشات وبدلات حوايطها لبسات بيجامة قصرة
شورط وديباردو
ديالو جمعات شعرها بقراصة
هبطات لكوزينة جرات على الخدم حلات تلاجة
جبدات قوام صيبات كيكة
بشكلاط وقدات عواصر وجدات طبلة على
حقها وطريقها
وهيا كتصايب فقهوة حسات بشي ايدين محاوطين خصرها
عرفاتو من ريحتو دارت عندو بزربة باستو من فمو
ميساء:صباح الخير 😙😙
مراد:صباااح شكلاط طيف صبحتي
ميساء:شوية وخا كنحس بحريق تحتي ماي بامال
مراد(باسها)علاش فايقة بكري
ميساء(جراتو من ايظو لصالة فين كاين فطور )
قلت نوجد لك فطور
شوف
مراد:زوين هادشي وليني علاش عدبتي راسك
ميساء:عدابك راحة ياله اجي نفطرو
حيت تابعني شلا سشغال
ميساء:وخا طلسو كيفكرو وضحكو
ميساء:فينها بوششرى توحشتها
مراد:راها مسافرة ديما تتسولني عليك
ميساء:سول عليها الخير عفاك فاش
تجي ديني عندها نشوفها
ميساء:إنشاء الله ياارب 😊(باسها فحنكها)
نخليك غنمشي دبا
ميساء:ولكن راك مكليتي والو
مراد:نعوطوها مرة اخرة
ميساء:اوكي
~ خرج من دارو ركب فلوطو وكسيرا نيشان لمستشفى
قبل مدخل رسم ملامح الحزن على وجهو بحال كان حزين
توجهو بمشيتو لداخل سول فإستقبالات على وضع ديالها
خبروه بكلشي وفرح بزاااف حيت تقدر تدخل فغيبوبة
رسم ابتسامة على وجهو حيت لامدخلاتش فغيبوبة
غادي اقتلها
~ كانو واقفين بربعة بيهم كيتسنااو طبيب
جابر حساام لارا اسلام
كيتسنااو فطبيب دخل طبيب
هوا بدا عليه اسلام بوة أسئلة على الوضع ديال
ابوشرى
دكتور:عشية غاادين نشوفو حالتهاا وااش كاين شي تكور فحالتها
)ربت على كتفو )كنتمناااو غير اكون غير الخير
انشاء الله تنعاود نقولها دعيو دعييو معاها محتاجة
دعواتكم بزااف فهااد الوقيتة
لارا(تتبكي)واش غتحسن حالتها
غترجع بوشرى لي تنعرفو
حسام:(شد ليها فايديها)متخافيش غترجع حتى حسن
من لول غادي ترجع بوشرى لي تنعرفو
لارا:انشاء الله يااري
جابر:اسلام انا غنمشي لمرركز ونرجع نخليكم دبا
حسام:تانا غنمشي وفاش مكان اي جديد انا معاكم
لارا:انا غنبقى مع بوشرى
حسام:ياله راه لكان شي تحسن غيعيط لينا طبيب
خرجو دراري وهوا بدا داخل مراد
غير شافو اسلام كحل بالعمى
مراد(لاسلام)شنو كدير نتى هنا
اسلام:نتا اش كدير هنا
مراد:واقيلة انا سولتك انا جاي عند خطيبتي
اسلام(بزعفة)انا لي كنت مسؤول عليها حيت وصلاتنا
خبار بلى غدير كسيدة وعتقتها دبا راه حالتها مزيانة
مراد:(شاف فلارا)لارا لباااس علك امتى جيتي
لارا(سلامات عليه)غير بارح كنت باغة نديرها لكم مفجاءة حتى
تفاجءة انا
مراد:اكون خير بوشرى قوية وغادي تجاوز هاااد المحنة انشاء الله
لارا:انشاء الله
اسلام(للارا)بااش مكان لكان شي خبار صوني ليا

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 100♦
…تتمة
مشى اسلام وتبعو مراااد لي دخل
شاف بوشرى وخرج بقاات غير لارا كاينة معاها
ومن بعد هبكات لكفيتريا تجيب
قهوة
خرج مراد ودوز لاتصال لواحد من رجالو
مراد:شوف بغيتك تجي عندي دبا ضروري
كارد:هيا لولة اسيدي
دازت 10 دقايق بحسااب
كارد:هانا اسيدي
مراد:بغيتك مهمة لي بديتي ومكملتيهاش تكملها هااد الليلة
كارد:هيا لولة غتوصلك خبارها ليووم
● خرج مراد ومشى لشركة
اما كارد خلى حتى باان ليه مكاين حتى حد دخل كيتسلت
عند بوشرى
وهوا لابس لبااس نتاع الطبيب دخل هز وسادة ودارها
ليها على وجها كيخنق فيها
لارا لي كانت طالعة من كافيتريا وحاسة بقلبها مقبوط
عليها بظات كتمشى بسرعة فدروج ياله وصلات لبيت
بوشرى بان ليها من زااج شي واحد كيخنق فيها
تخلعات قلبها تقبط عليها دخلات كتسلت بشوية وبان
ليها وااحد الفاز هزاتو ونزلات على داك شخص لرااس
ومشات بجري كتعيط لطبيب
لارا(كتنهج)عفاااكم عفاكم شي حد كان عند بوشرى
وكان باغي قتلها
وانا نزل عليها يفتز لراس سربيو
دكتور:وخا
مشاو كيجريو بزربة لغرفة بوشرى كان غير صوت الات كيتسمع
وصدرها طيطلع ونزل خط فشاشة نتاع دقات القلب كيستاقم
مشاا دكتور كيحاولو رجعو ليها النبض وستعملو فصدمات كهربائية
جا الامن الخاص نتاع المستشفى هزو داك شخص داوه لواحد من الغرفة باش
داويوه ودارو ليه مينوط مع سرير وعيطو لبوليس
لارا صونات لاسلام لي غير سمعها خلا كل خدمتو وجا عندها بكل
سرعتو
واااقفين قدام زاج نتاع الغرفة كيشوفو فاطباء كيديرو اقصى جهدهم
باااش نقدوها
اخيرا باانت الفرحة على وجه كل اطباء حيت قدرو رجعوها من الموت
خرجو بشروهم بهاد الخبر
وبلا من هنا لساعة غادية تفيق
تعناقو صحاب بهاااد الخبر مفرح
واسلام تتنهد هم ونزاح على قلبو

^ دازت ساعة وهوا سمح ليهم طبيب
حيت بوشرى فااقت

.إسلام:حبيبة كيف بقيتي ريح حدها فناموسية
بوشرى:وجهنام نوض تگعد عليا
اسلام: ياربي سلامة لسانك طول منك ومبري منك
راك زعما ياله راجعة من الموت
ام و مبغيتش تعرفي شكون لي نقدك من موت
بوشرى::شكون هدا كاااع
إسلام:كيعاود ليها كيفاش نقدها وفاش لقهها هكاك
بوشرى:(كتبكي) عنقتو شكرا حيت مخلتينيش
نموت هئ هئ بقيت معنقاه حتى عاقت براسها
ودورات وجها فغرفة بانت
ليها لرا مبتاسمة وحسام وجابر
بوشرى:تفو على كمارة جمع ايدك (طلقات منو )
لارا حووووب اكتى جيتي
لارا(عنقاتها) بارح كنت باغة نديرها لك مفاجءة
ساعة انا لي تفاجأت
بوشرى:حوووب ديالي مفرحتي حتى بمجيتك صدعتكم بهمي
اسلام:همك هوا همنا وراحتك وسعادتك اول واهم اشياء
فحياتي
بوشرى(عيكات لجابر)جابر
جابر(كيضحك )ههه اشنو امصيبة اموت سبع رواح
بوشرى:خاصك دير زردة ولا عناب اخر وغادي كون شريكك
جابر(عرفها علامن كتهدر)ههه شمون هدا
بوشرى(شيرات لاسلام)هههه
حسام:ناري تي متتساليش (سلم عليها )
على سلامتك
بوشرى:الله سلمكم
…..يتبع

Leave a comment