Skip links

قصة : الممرضة مجنونة والظابط 3

 4,511 عدد مشاهداات

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 51 ♦
….تتمة
اسلام:سلااام
بوشرى لي كانت شااادة حتيت مع عناااب كيما كتسميه حتى كتسمع
سلام جااه صوت مألووف طاح فبالها نيشان اسلام دورات وجها بعرض بطيئ
فاش شااافتو وشوكات بقااات غير حالة فمها فيها نبضات قلبها بدااو
كتساارعو مكانتش طاربة لحساب انه اكون هنا وهوا اش كيدير هنا واش مراتو
معاه بزااف دأسئلة طاااحو فبالها وكتفكر فيهم
مفيقها من سهوتها غير جابر لي غوت ليها فودنها باااش ترجع
لارض الواقع
جااابر؛بوووشرى
بوشرى:(ستدركات موقف) اه هانا سمحولي سهيت
جابر:ماشي مشكيل اجي نعرفك على صديقنا
بوشرى هدا اسلام اسلام هادي بوشرى
اسلام(مد ليها ايدو )سلاام بوشرى
بوشرى(خلاتو بلاكة مسلماتش عليه)عليكم وسلاام
جابر سمحلي غنمشي لطوااليط
جابر:نوريها لك
بوشرى:لا لا مااشي مشكيل انا نسول نادل عليها
جابر:وخا
مشات حاسة برجليها مهازينهاااش باغة غير امتى توصل لطواليط
سولات نادل نعت ليها فين جاات دخلات سدات باب عليها ريحات فارض
كتنفس بزز دقات قلبها تخلطو عليها
مكانتش متوقعة ان هااد لقاء ممكن كون دبا باقا موجدااتش ليه راسها
ابدا(حطات ايدها على قلبها)اف اف لااش كدق لاش توترت
اوف اوف ديكاالم ابوشرى ديكااالم متوتريش شوفيه كيف هوا عادي
اوف اوف خاصني نبقا طبيعية بقااات تتقول لرااسها هضرة حماااسية
وتشجع رااسها باااش تستقوى وتمشي
حيت كيما كواال زمان ولا قصار غادي تلقا بيه

______{عند دراري✅}_____
بطبط عند لارا وحسام
لي محيدش عينيه عليها عجبااتو دخلات ليه لعقلو
قرر عمرو فرط فيها وخا ياله عرفها مكملاش تلتياام
وليني شي حاجة فيها جدبااتو ليها
حسام:جيتي زوينة
لارا(حشمات)شكرا حتى نتا جيتي زوين
حسام:شكرا اوا لارا اش خبارك ازويونة ام متعرفنيش علك مزياان
لارا:(دارت شهيق وزفير كتفكر الا عجباتو وليني فااش غادي اعرف
راها مطلقة اكيد مغاديش تبغي كون مع وحدة مطلقة هادشي فاش
فكرات وفكرات حتى تخبي عليه وليني طال زمان ولا قصار غيعرف
اللهنا من مرة لولة اعرف)لارا 23 سنة مطلقة خدمة والو
حسام:لي غير سمع مطلقة بقاات كتعااود ليه هااد كلمة فمساميع
دياالو ممتيقش هادشي لي كيسمع
بزربة جمع ضحكتو ورسم غوباشة على وجهو وخنزر فيها كيتقلب فحال الجو هاد سيد
)
مزيان مهم نخليك دبا غنمشي عند دراري
لار(شداات ايدو)علاش غادي بدات تتبكي غير سمعتي اني مطلقة
وبغتي تمشي ماالي انا شنو دنبي دنبي تزوجت وااحد مستاهلنيش كبر
مني كل نهار تعديب وضرب وسب من فوق مكفااهش عداب جسدي
زادني حتى عدااب نفسي(كضرب فيه لصدرو)شنو دنبي غيير قولي
عفااك قول ليا شنو دنبي عرفتي فااش شفتك قلت هدا مختالق كليا
وغادي تفهمني قررت نقول لك نيشان اني مطلقة
كان بامكاني نبقا نلف وندور وليني قررت نقول حقيقة حيت حبل الكدب
قصير كنت تنتمنا تفهمني وليني طرا عكس
بدات غادية
حتى جرها حسااام وسطحاات مع صدرو حديدي بقا معنقها شحال
وهيا غير كتبكي كاانت محتاحة لشي حطن لي حميها كول عمرها هيا لي
كتحمي راسها براسها عمرها عولات على شي حد
وليني فااش شافت حساام قليها نقز بفرحة تقدرو تقولو بغاتو من اول نضرة بلما
تحس تسلل لحب لقلبها بلما شاااور
بقا معنقها شحال
حسام:مسحي خناينك اهبيلة وزيدي نمشيو
اه قبل انا مكيهمنيش لاكنتي مطلقة ارمة عزبة
لي مهم عندي(شاار لقلبها)انا
قلبك بيض وبااينة فك ماشي فحاالهم وقلبي هدا
تسللتي ليه فحال شي نسيم
بزربة عششتي فيه وكنتمنا تكون بيناتنا شي حاجة
ونختموها انشاء الله
بشي عراسية فااعلة تاركة اش قلتي
لارا:موافقة حسام(شافت فيه بعيون ماليهم دموع)كنتمنا مجيش
شي نهتار تندم عليا
حسام(باسها فرااسها)عمر دااك نهار موصل زيدي خلينا دراري بوحدهم
لارا(ضحكات )وخا
____{✴عند بوشرى✴}_____
قادات مكياجها من لول وجديد ياله جات بتخرج من حمام
حتى كتحس بشي ايد جراتها ورجعاتها لحمام
حلات عينيها بغا تبدا نسب فهدا لي تجرأ حتى كتشوفو شكون
من غيرو أسر قلبها معدبها وحش ديالها كيما كتسميه
بقاات كترمش فعينيه وتشوفيه ومومو عينيها مزگاااش
بقاات مدة كتشوف فيه حتى كسر هوا هااد صمت
بكلااامو ساام لي كيسمم القلب كيف عادة
…….يتبع ✅✅✅
✅✅✅✅
بنااات هادو اجزاء الليلة سمحولي وليني تعقي عاامر وحفاضة غتسطني جهوي قرب ومكنبغيش نخلكم بلاش تنسرق وقيتة ونكتب لكم غير تسالا هاد جهوي ودوز غنعوضكم على كلشي اكيد
✌✌✌✌
عطوني ارائكم فاجزاء كيف جاكم لقااء نتاع ابطالنا
وشنو غيوقع من بعد فنضركم شنو غكون قاال اسلام لبوشرى
وبالنسبة لقصة حب جديدة لي تولدات بين حسام ولارا كيف غتكون نهايتها وشنو غوقع لهم

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 52 ♦
….تتمة
اسلام(ضحك باستهزااء)اوووه شوفو شكون هنا
بقاات ليك غير لبنااان تحطي فيها رجليك موسخين
بوشرى:(ببرود)حيد من طريقي بغيت ندوز
اسلام:لا مديزاااش (شدها من عنقها ومزير عليها)مغنطلقك
حتى تقولي لياا اش كديري هنا
بوشرى(بعصبية)اسللام طلق مني راااك قصحتني
اسلام:مطالقش حتى تقولي ليااا اش كديري هنا
بوشرى(زلة لسان)جاية نهز رجليااا سوققك اخويا وطلق مني
اسلام(بغا طرشها)
بوشرى:(شداات ليه ايديو )منسمحش لك منسمحش لك انك
تمد ايديك مسخين عليا سمعتي
اسلام:اهااه ايديا ولااو مسخين (كيشوووف فيها باشمئزااز)اش
غنتسنا من وحدة موسخة فحاالك غير هااد فعاايل
)جبد فلوس من بزطاامو بدا لوح فهم عليها)بغيتي
فلوووس ها فلوووس هه فعلا مكتسوااايش وتنحمد ربي اني
طلقتك ومقستش وحدة مسخة فحااالك
بوشرى(بعصبية)والله حتى غتندم على هااادشي غتندم سمعتييني
)هزاات ايديها طرشااتو)هاادي باااش تعلم مرة اخرة تصلح هدرتك
انا حسن من الكلب لاخر تفو شوف كيفف داير
من افضل انك تمشي عند مرتك هيا لي غتقبل على وااحد مسخ فحاالك
اسلام(هز ايدو حتى لسما ونزل عليها لوجه)عاادي باااش تعلمي
تمدي عليا ايدك الكلبة(زادها طرشة اخرة)هاادي بااش تعرفي تصلحي فمك
تفو وليني اش تستا من وحدة فحالك عمر شيخة تنسا هزة الكتف
بوشرى:لااااش هاااد الهدرة واااش درت ليك شي حاجة انا لا
شكون تخلا على لاخر نتااا ماشي
انا ولااش دبا تااابعني وكتسممني بهاااد هدرة لي فحالك
)جاتها هستيرية بقاات تضرب فيه وتعااير )وبعدددد منيييي
هاااعاااااااااار فرقتيي فرقنييي علللك يااااااااااله قلت صااااااافي
تهنيييت منك ونتتتاااااا جااااااي تاااابعني حتى لهنااا حرااااام
والله حتااااا حرااام
)طاحت لارض وكتقفقف)عفاااااك اسلاااام بعد مني شوووف
غيري ديييير رااااااسك مشفتننننييسش عفااااك بعد منييي
)بظاات تترخى حتى طاااحت باعصاااب)
اسلام:اعنععع ناقصني نتيا اوف اوف
~ هزها بين ايديه وبدااا خااارج داااز من بااااب لوراااني نتاااع ملهى
ركب فلوطو وكسيرااا لدااارو طريق كاااملة وهوا كيشوووف فيها
كيفاااش تبدلاات كليا وولات قوية كتر وكتر مبقاااتش بوشرى لي كااان
تيعرف شحااال هدا
كيضن بلااا بزاااف دحوااايج تغيرو فيها بزاااف دحوايج راااسو مخربق وزااد تخربق
فااااش شاافها
كسيرااا قدااام داارو لي فاصل جااات قريبة لداار لارا
عزها بين ايديه تلقا مع خدم حدا بااب عطااوه تحية
وطلعها لبيتو حطها
بقااا شحال كيشوووف فيها محسش حتى مشاااو ايديه
كيدوزهم على شعرها
بشوية وكيتامل فهاااد الوجه بزاااف دهدرة بااغي قول بزاااف
اسئلة فراااسو وملاقيش لهم الجواب
باااسها فراسها شوية هبط لشفايفها باااسها بوسة
قوية غطاها وخرج
هز تليفونعا ثبفط لصحبتها مسج
بااش متبقاااش مشوشة عليها

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 53♦
….تتمة
_____[فلمهى 🎵🎶]_____
كااانت لارا واقفة مع حساام كيهدرو فشلا مواااضيع
اما سي عناااب
جابر كيدور بعينيه اغمز هاادي صيفط لهاادي بوسة
مخلا حتى وحدة موقرها
لارا:حساام منعرف فينها بوشرى
حساام:واقيلة فطواااليط
لارا:لا مكينااش انا يااله كنت تم
بلاتي بلاتي واقيلة جاني شي مسج فتيل
فتخاتو لقاات مسج من عند بوشرى دايرة ليها فكونطاااك
بيبيش

بيبيش:bb ana mechut l daar hasa brasi 3yana bzzf
bela matchwechi 3lya….
لارا:اوف راها مشااات لدار كنت مشطونة من جيهتها
حساام:نكملو سهرة حب
لارا:وخا ابب
شوية بدااات اغنية نتااع
اليسا على بااالي حبيبي
حسام(بنضراات دوبو الحجر)انستي جميلة تسمحي
ليا بهااد الرقصة
لارا:(بخجل)اكيد
مسك ايديها ودخلو لحلبة الرقص
كيشطحو منساااجمين ناااسين العالم كاامل لي داااير بيهم
اجساااهم قراااب بزاااف
رااسها واصل لصدرو كتباان فحاال بنتو
حسااام مركز شوفة فعيميها زرق لي تلفووه على قبلة
اول مرة شافها جدبوه تصرفااتها وعينيه لي دوخوه
ممكن اقدم ليها عالم كامل لمجرد نضرة من عويناتها زرق كلون السماء
صافية
^ اما لارا خلاااص حاااسة براسها فعاالم بوحدها ممتبقااش لحد الان
حيت لي داز عليها ماشي سااهل بنت فريعان شبابها تزوجات لواحد
كبر منها تغصباات فشبابها مطلقات بزز ممتيقااش بلى
هادشي واااقع خايفة لاتنوض وتلقا رااسها غير كتحلم
غرقات فحب حساام
كتشوف فيه بعويناااتها
شوية جرها عندو حتى لتاحمو اجساادهم باسها
فراسها
ومشا لودنها قال ليها كلمة بهمس لي خلااات قلب اطرب ف300
اسلام(بهمس)نتي احسن حاجة
وقعاات فحياتي كاملة
لارا(بخجل )تانتاااا
حسام:نبقااو نشطحو مكرهتش الوقت توقف نبقا غير انا
ونتي كنرقصو
لارا:حساام كتحشمني بهااد الهدرة ممتعوداش
على هاد حنية كاملة وغزل
خايفة نفيق لقااه حلم
حسام؛تعودي من هنا لقدام هادشي لي تبقاااي تسمعي
هدا ماشي حلم هظا وااقغ(قرصها وضحك)دبا بامكانك
تاكدي
لارا(حكات بلاصة قرصة(ههه صافي تاكدت ربي لهلا خطيك عليا
نخليو هاااد جوج ونمشيو لبلاصة اخر
_____[ عند مراااد 💎]_____
مرااد:فبن داكشي لي قلت لك امتى غاادي توصل الشحنة
شخص: باقي شي حواايج خاصنا نقااادهم باااش توصل بيخير
مراد؛شوف اديفيل راااه معندناااش الوقت بزاااف خاااص ضروري
هااد شحنة توصل فوقت المحدد ولا غاادي تجب
لينا صدااع مع كينغ ونا مقادش على مشاااكيل معاااه كلشي الا كينغ
ديفيل(لي غير سمع سمية كينغ بغا بول فسروالو)
صافي صافي كلشي غكون فوقت محدد
نخليك دبا

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 54 ♦
….تتمة

______[💎عند اسلاام وبوشرى💎]_______
_صبح صياااح جديد
~ فاااقت كتحس براااسها كيدور عليها ودوخة شادها
بداات تتعمش وتحل فعويناتها عسليين لي تيهبلو برزطاتها اشعة
شمس لي تسللات لغرفة لي فيها كتعلن على بداااية
نهار جديد اقدر كون زوين وقدر كون خاايب
بداات كتسترجع احدات لي وقعو معاها وقفات بلخلعة
متوقعاااتش ان داكشي كووون صحيح عند بالها مجرد حلم
مزعج بدات تتسكاني فبيت لي فيه كان زوين فيه طابع
رجولي حيدات غطاء لي مغطية بيه
توقع كلشي منو فااش شافت راسها باقا لابسة
نفس حواايج تزجهات للطواليط تغسل وجها بمااء باارد
على الله ترجع فيها روح شوية
غسلات وجها هزاات صاكها وتليفونها لي كاان فوق
كوافوز لبساات طالونها
خرجاات من بيت بانو لها دروج بدااات هابطة منهم
بغا غير توصل لباااب
وتخرج من هااد مكاان تحنقات مزااال ممشجعة
باااش تبقا
هيا وياااه فنفس مكااان
هبطات كيباان ليها باب فحااال باااب جنة ومنقد ديالها من هاد مستنقع
ياله بغاات تحط ايظيها باااش تحلو تى كتحس براااسها تجراات
وتخبطات فصدرو… الفولادي
هزات عينيها فيه بشوية فحااال شي لقطة كدوز بعرض بطيئ شافت
عينيه سودويتان كسوااد ليل فمو غووز لحيتو معنكشة حيت ياااله
فاايق ريحتو لي كتفوووح منو
تشجعات من بعد مجمعااات شتات قلبها
وهدرااات
بوشرى:عفاااك حيد بغيت ندوز فحالاتي
اسلام:والا مبغيتش
بوشرى:عفااك حيد مقداااش على شي صدااع معااك
اسلام:مغتمشي حتى نتناقشو على شلا
حواايج
بوشرى:مكااينش فاااش نتناااقشو
اسلام : كااين بزاااف دحوايج
بوشرى:ممستعدااش نهدر معااك اخر مرة طلبتك
تخلي
ليا غير فرصة نهدرو وليني نتا مبغتيش
دبا بغيت نمشي فحاالي
اسلام:خلينا نهدرو
بوشرى:لا دوز خليني نمشي
اسلام:اخر هدرة
بوشرى:اه اخر هدرة
^ تخطاتو وبداات خارجة كتحس بقلبها كيضرب بلا قياااس
مكرهاااتش تقول ليه اه نهدرو ونهدرو على كلشي
واول شي خياانتك ليا علاااش خنتيني اش درت ليك انا
من بعد نهدرو علياا انا
~ _ ~ خرجاات من دارو تمشاات غير شوية
وهيا تهز راااسها بصدمة اواااه كاع هدا مكتااب وقدر بغاااهم اتلقااو
ولا هواا كان بصح عارفها ساكنة هنا لا لمكاانش عاارفها
مكاانش غادي إتصدم فاااش شافها تمشاات مساافة
طريق حتى وصلاات لدار لي ساكنة فيها هيا ولارا
دخلات باانت ليها لارا متكية فكنااابي
وحاطة تيلي فطبلة
بااتينة كانت تتسنا فيها تخطاتها
وطلعاات فوق نصلات حواايجها حدا باااب
ودخلاات لدوووش طلقات مااء دافي
ماء كيهبط عليها وهيا هازة راااسها وعقلها كيفكر لبعيد
وكتشوف فهاد قدر لي مكتب ليهم تلقااو مزااال عقلها كيخمم
الا كاان اسلام هنا فين مراتو واش مجاتش اش
جا دير هواا هنا بزاف اسئلة ملقاتش لهم جواااب

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 55 ♦
….تتمة
~ لارا(كتحك عينيها)صباااح الخير اجي تي لهنا فين كنتي بااارح
بوشرى:قصة طويلة الارا خلي حتى نفطرو
ونقول لك
لارا:وخا انا نمشي نوجد فطور
بوشرى(كتحط فحليب )حلي عينيك اعورة راني موجدة الفطور
غير نوضي غسلي
لارا:وخا ابب
بوشرى:تعطليش
~ ريحات فطبلة كتصااايب فروماج فكومير وعقلها ممعهااش
محسااتش غير موس لي كتقاااد بيه قاااس ايدها
اوف اوف فين باالك
مشاات كوزينة خوااات عليها ماء بارد بزربة وقدات ليها سبرادرا
رجعاات لطبلة كتفطر
لارا(باستها فحنكها)كيف صبحتي ابب
بوشرى:حمد الله
لارا(كتشرب فعصير)امم قولي لياا شنو واااقع
بوشرى:(تبسمات)غير بشوية عليك لاتوحل
لك
لارا:كح كح كح
بوشرى:هالي قلنا فطري فطري ونقول لك
~ فطرو فجو ضحك او اغلبية غير لارا لي كتعاااود لبوشرى شنو ترا
باارح وكضحك
سالاو فطور جمعو ميعنات غسلاتهم لارا ومشات لصالون تعرف شنو
تاري
لارا:دبا قولي لينا شنو واقع
بوشرى(تنهدات)شفت اسلام
لارا:شكون اسلام
بوشرى😕😕
لارا(دارت ايدها على فمها)اولي حاااي متقوليهاااش
ليا اولي (ناضت غادة جاية)امتا وكيفاش حتى جا لهنا
يااك هوا فمغرب (كلسات حدها)عاودي ليا شنو ترا حتى
تلاقيتو
بوشرى:بااارح فحفلة كان مع جابر وحسام واقيلة
صديق ديالهملارا:اولي فين كيعرفوووه هادوك
بوشرى:هنينا خليني نكمل لك
لارا:كملي كملي
بوشرى:…………………
^ عودات بزشرى للارا كلشي وشنو ترا ادق تفاااصيل
لارا سمعاات هادشي ممتيقاااش
بوشرى:اوا هادشيلي ترا شتي زهري مكوز
لارا:ناااري هادشي كتر من صدف بزاااف اش بغا عندك تقو
بوشرى:معرفتش والله
لارا:ياربي دوز هااد سيمانة لي بقا على خير
بوشرى:امين يااربي
لارا:نوضي نهبطو لسونطر نتاع مدينة نتغداااو تم
ونتقداااو حتى شي حويجاات
بوشرى:مفيااش والله باغة غير نعس ونرتااح
لارا:ونوضي اصحبتي تبدلي غير الجو
عفاااك
بوشرى:والله مافيا الارا هانتي صوني لحساام وخرجي نتيا وياااه
غا عفيني انا تنحس براااسي مدقدقة بزاااف
لارا:وخا احبيبتي انا غادية نبدل ونعيط لحسااام
بوشرى:اك حبيبتي نخليك غنمشي لبلاصتي نعس
طلعات لبيتها كتجر فرطيلتها محساااش براسها مزيااانة سخانة
بداات كطلع ليها تلاحت ففراش من بعد مهبطات ريدويااات
خلااات بيت مضلمة
تخشااات فمانضة وهازة تيلي بين ايدها خدمات اغنيتها المفضلة
شحال من مرة تمزكاات ليها هيا واسلام منين مسمعاتها حيت
تتفكرها فاسلام وليني ليوم فحالا كانت محتاجة تصنت ليها
كااانت اغنية هندية
Nira Ishq
Guri=حبيبتي
طلقاتها على الجهد هقلها خدام فوق طاقتو حتى قالت صااافي تهنيت منو
وليني هوا داااير فحال شي خيااال ديما غبقا تابعها

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 56 ♦
….تتمة
~ فوااحد من احياء الشعبية فلبنااان
فوااحد الدار غواتهم كتسمع حتى لراااس درب
الطل مجموع كيبركك شنو تااااري
داخل الدار
هي:شوف الله متحط لي رزقي حتى غادي نوريك
ماشي انا ندمر عليهم ونتا تجي تاااكلهم هكاك باااطل
راااه عيب هادشي
هوا:مسوزززقيش بغيت فلوووس ولا معجبكش الحال خوي دار
هي:لالالا من نيتك دار فاسمنا بجوج خلوها لينا بجوج
ماشي حيت نتا ولد اسحاب لك راسك منعرف اش
عيقتي اعاصي عيقتي بزاااف (ملاحضة راااه كيهضرو بلبنانية انا
كنكتب بدريجة اك بناات)
عاصي:مسووزقيش فلوس لابغيتي تعيشي مهنية
ميساااء تخلنيش ندير شي حاجة متعجبكش
ميساء:شنو غدير مخير فحميرك ركبو حيت عيقتي بزاااف والله
)هزات عليه موس دخضرة)دبا ياغتحط لي رزقي ولاغتاكلها فجنااابك
عاصي(شافها هزاات الموس وهوا حل باب وعلق هوا وفلوس(
ميساء:ريحاات فأرض
ياتاربي يااااربي اش هااد زهر تفو تفو انعلها عيشة معااه انا نجيبهم من
فم سبع ندمر نتصنت لاهانات النااس باااش نجمعهم هوا فلخر
ياكلهم باااردين
اش هاااد عيشة وليني ماشي ميساااء لي دار بيها
هزاات سكاظو دارت فيه كتوبتها وتوجهات لقرايتها
~ اجي نعرفكم عليها
^ ميساء 20سنة عايشة مع خوها عاصي هوا خوها غير من باها
واليدهم ماتو شي عامين دبا بقات ساكنة مع خوها فخااد دار لي مكتوبة
فسميتهم بجوج بامكانها تخويها وليني مبغااتش حيت فيها
اكتر دكريتها نتااع طفولة وبخصوص دكرياتها مع مماها

♣♣♣♣♣عند لارا

حسام:الو الحب صافا
لارا:حمد الله نتا كيف رااك
حسام:حمد الله نتااا
لارا:اوسي بيخير اش خبااارك
حسام:طوووب فاااش سمعت صوتك زويين 💕💕
لارا:امم الحب اش بااان لك نتلقاو مليت فدااار
حتى من بوشرى مبغااتش تخرج معايا
حسام(كيضحك)ههه قلب على القلب
لقتيني حتى انا ياااله لقتيني غنقولها لك
لارا:ياااي صافي مشات
حسام:خهه مشات وجدي راااسك انا نجي نااخدك من حدا دار
وخا
لارا:اوكي تهلا فراااسك الحب
قطعات معااه طلعاات كتنقز نيشان عند صحبتها
حلاات بيت لقااات غير ضلاام ومزيكا مطلوقة
لارا:وبوشرى
بوشرى:اش بغيتي نم بعدي مني
لارا:تتجري عليا
بوشرى:ايه اسيري عند حبك
لارا(شعلات ضوء )شوفي كيف جيت رااني دايرة مع حسام غيجي
دوز عليا لدار ونخرجو
بوشرى:جيتي زوينة اباربي
لارا:حلفي
بوشرى:والله ههه غدوخيه احلوفة
لارا:حفطك (باستها فراسها) تهلاااي فراسك الحب
خرجات لارا لي داز عليها حسام ومشاااو لوجهة ديااالهم
اما بوشرى فنفس بلاصة وكتصنط لاغاني
باغة تخرج راسها من هاد شي كامل
غمضااات عينيها باااش تنعس
داتها عينيها شي ساعة طرباتها الفيقة
حتى كتحس بحااال شي حد كدوز ايديه
على راسها نااضت قافزة من بلاصتها
بوشرى(خرجات عينيها)نتاااا اش كدير هنا
اسلام:توحشتنيش امم
بوشرى(ناضت من بلاصتها)اش كدير هنا واش باغي تحمقني
اسلام:ريحي لارض حسن لك
بوشرى:لا لا وااا نوووض بعد مني اسيدي بعد مني
اسلام:بوشرى(بشوفات حادين)غادية تنوضي تبدلي عليااا هاد حالة
سمعتي باااش نخرجو حيت كاينين شلا
حواايج خاصنا نهدرو فهم
بوشرى:لا هيا لا مكتسمعش
اسلا(بشوفات حادين كتر من لول)راااني واقيلة هضرت او لا

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 57 ♦
….تتمة
بوشرى:هبط فحالاتك دبا بغيت نبدل حوايجي
اسلام:اك
خرج خلاها غاااادي طرطق بفقسة
بوشرى:اعنعععع ايه ايه ياحمااااري جي انا تاااني وبغي
فقسني والله
لبقاات انا وليني ابلاتي انا وياك غنوليو فحال ماااء مع عافية
لبسااات حوايجها عبارة سروااال جينز وتيشورط
جمعااات شعرها شفنجة مهملة هبطااات التحت ولقااتو مريح
فصالون حااط رجل على رجل تقول دار بوووه
بوشرى:فين غاديني (بعجرفة)
اسلام؛نزلي صوتك ضربيني نتي لا
بوشرى(تحت نيفها)ماالك كبرتي عليها تفو
اسلام:واقيلة قلتي شي حاجة
بوشرى:سير شلل ودنيك بنتي ليا سماكيتي
^ خرج ركبو فلوطو وااحد اخنزر فلاااخر كون كااانو دوووك شوفاات
قرطاااس كون مابقا حتى واااحد فيهم على
^ خير بقااا سايق وغاادي غير فخلا بوشرى شدااتها ترعيدة
ندماات حتى
مشااات كل شوية تقول هاهوا دبا وقف قتلني وكردني ولا تعدى
عليا خلاصة كاع دوك افلام دقتيلة لي ضل تفرج فيهم جاو
ليهم فباال ..متهنااات حتى وقف
وليني غير خرجات وبااان ليه فين وقف غير فخلا ومكاااين شي شجر
شداتها تالفة متلوفة
بوشرى(بصوت متقطع)اش كنديرو حنا هنا امم هضر باااغي تقتلني اعدو
الله غادوي واااش درت لك شي حاجة (كتمشي وتجي )اولي مزااال مشفت
متشوفت وباااغي قتلني هاميمتي
اسلام:بوشرى زكاي درتي ليا دوخة كون بغيت نقتلك
كون قتلتك فداارك ونتي خااامرة وتاحد ميسيق ليا خبااار
واش انا وجهي نتاااع قتيل
بوشرى:اممم ومنعرف منعرف لي خان ممكن انه اقتل وكلشي
لاتقة فيكم نتوما الخونة
اسلا(تقرص من هظرتها)
صافي دبا هنينا خلينا نهدرو خاصنا بزاااف نتااع حوااايج
نهضرو فيهم ونبينووهم
بوشرى(بشجاعة ونبرة صوت قوية)اهااه شنا هوما
اسي اسلااام لاش غنتفاااهم معااك مالي اش درت
ياااك نتا لي منك كلشي واناا مبغاا نهدر معااك فوالو حيت
فعلا عيت وتهديت حتى قلت حياااتي غدووز بيخير
احتى خرجتي بحال بروسي الكحل تفو
اسلام:اولا حيدي ديك تفو من فمك شحال هدا هضرنا عليها
بوشرى:مسوقكش دبا
اسلام:اههاااه وخا شوفي ابنت ناااس انا عااارف لي درت لك ماااشي
فعايل ولاد رجاال وليني غااالب الله انا مبقيتش كنبغيك
وحتى فراقنا مكاانش فمحلو ومعطيتكش حقوقك ونفقتك
بوشرى:اهاااه كمل
اسلام:سكتي فاااش نكون نهضر
ماعلينا انا قررت غااادي نعوض كاع لي دااز كنت داير منين نرجع من
لبناان نقلب علك ونعطيك حقوقك ساعة هانتي قدامي(جبد
من جيبو شيك )هاااكي هاااد شيك كتعويض على نفقتك وداااكشي لي درت
لك حيت حقوووقك هااادو وكنتمنا نبقاو خوووت
بوشرى(جنوون بداااو اشطحو ليها فراااس)شناااا هوااا من بعد هااادشي
كامل جااااي عندي انا ضيعتك هاااكي تعويض اناااا مبغااااش فلوووسك
كون بغيتهم كون خديتهم لك شووووف اولد نااااس قيلني علك قيلني (لاحت
ليه شيك فوجهو)شدك زمرك وعمرك تبقااا دور فساااحتي
طريق لي نكووون جاية منها قلبها
نتا حيت طحتي من قيمتك قدااامي بزااااف بزاااف اسلام عمري توقعتك
تكون هنا كاان همك تعوض لي فلوووس نفقة اههه
مكلفاااتكش خاضرك تقول نشرح لديك بنت نااس علاش خليتها
وهيا مزااال عروسة تلتيااام دباكور ممكملاهاااش
وليني اش غنقووول صدمتني فك صدمتني دبااا رجعني منين
جبتيني اخويااا

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 58♦
….تتمة
اسلام؛ولكن
بوشرى(مخلاتش ليه فرصة فين اهدر)رجعني فحالاتي
اسلام:وخا
ركبو ورجعها من طريق لي داااز منها حطها حدا دااار
هبطات هيا تتجري
بغاات دخل حتى تلاقات مع جابر حدا باب معرفاتش
كيفاااش تلاحت عليه
وبقااات تتبكي كانت محتااجة لشي حضن تعنقو وتبقا
تبكي وتشكي عليه
جابر لي مبخلش عليها بقا معنقها شحال عااد دخلها لدار
هادشي كااامل دااز على انضااار اسلاام لي كان غيطرطق ركب
فلوطو وكسيرا
جابر:(كيمسح دموعها)بوشرى مالكي شنو واااقع
بوشرى:انا ماشي بيخير اجابر ماااشي بيخير هء هء
حتى كنقول وليت بيخير وتيخرج ليا كلشي من جنب
علاااش انا معنديش زهر حتى قلت تهنيت منو وخرج
ليا تاني فحياااتي فوقيتة انا مكنتش مستاعدة نتلقاااه
فيه
جابر(طبطب عليها)عااودي ليا انا هنا باااش نسمع لك
خوي قلبك
..بزشرى كان قلبها طااايب قاالت لسه كلشي من غيرو
سميتو مبغااتش تجبد صدااع جابر لي بقا سمع ليها وكااارز على
ايدو حيت لي داز عليها ماااشي
ساااهل الله كون فعواان
جااابر(تيمسح ليها دموعها)صااافي متبكيش عفاااك
هاد عينين مستااهلوش ابكيو على واااحد حقير عفاااك وضحكي
شزفي عناااب كيطلب فك وضحكي
بوشرى(سمعات عناب وخرجات ليها ضحيكة صغيررة)ههه
جابر:هكاك ونوضي غسلي وجهك واجي نهضرو
شوية
بوشرى:هه وخا اجي اش جاااي كدير نتا هنايا
جابر:قالو لي رااك عيانة شوية
وعطاوني عنواان وجيت عندك
نشوف ماالك وكنضن جيت فوقت مناااسب
بوشرى:قول ليا عصااافير حي لي قالوها لك
هههه
جابر:ويه ونوضي غسلي
دبا واجي نهدرو شوية
بوشرى :وخا

. _______[عند لارا وحسااام 💕💕]_____
لارا:(كضحك من قلبها)هههه لا رصى احسااام هههه
راااه فيا هر اعشيري
حسام:ههه (باقي كيهر فيها)ههه شكون قااال لك هاد عشيري
تاني
لارا:كتقزلها لي بوشرى
عفاااك برااتكة رااه غنتكونسا لك هنا بكترة ضحك وتوحل
فيا
حسام:ماشي مشكيل نوحل فك احب

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 59 ♦
….تتمة
.لارا:حسااام ههه صافي رااه كتجيب لي تمااام بهااد الهدرة
حسام:ههه ياك (شدها من ايدها)زيدي زيدي ابب نمشيو نتغداااو
لارا:وخا شوووف انا مشهية بيتزااا ام ام يااامي يااامي
حساام؛(كيجبد ليها فحناكها)خليك ليااا ابب نشري
لك لي حب خااطرك
لارا:ههه بب ديااالي نتااا
~ دخلو لواااحد من مطاااعم لايطاليا المعروفة باكل ايطاالي
زويين والذ انوااع بيتزااات
ريحو كياااكلو وصوت ضحكهم مااالي المكااان
خلااو كاع لي فمطعم تم إردو لهم الباال
حسااام:لارا تهبطي معايا لمغرب
لارا(تصدمااات مكانتش متوقعااه اقولها ليها)
حسام:هيهو لارا لارا
لارا:معرفتش والا مشييت شنو غاادين اقولو واالديك
حساام:وليني انا باغغايك نهبطو لمغرب نديرو خطبة ومن بعد
عراسبة فااعلة تااركة
لارا:معرفتش والله متخوفة حتى بوشرى قاالت ليا
نمشي معاها وليني انا معرفتش مسخياااش
نخلي لبنان كبرت هنا وتزاااديت هنا
وحتى اغلب دكريااتي مع واليديا الله رحمهم هنا
حسااام: وليني انا ويااك غاادي نأسسو اسرة جديدة
(شد ليها ايديها)انا الارا بااغي نبدا معااك من لول
انا وليديا توفاااو وانا صغير وانا وحيد عندهم معنديش خوتي
غير جداتي الله رحمها هي لي ربااتني وتاهيا
حان اجلها وخلاتني فهااد دنيا دوزت بزاااف نتاع بنات غير
تفلية وليني فاااش شفتك نتي كلشي تبدل وتغير
فاااش شفتك ماشي مدة طويلة باااش تلاقينا وليني
اسرتي قلبي خليتي امااارة نتاعك (شير لقلبو هنا)هنا
كنتمنا تفكري فاقتراااحي
لارا:اكيد انا ويااك غادي نكونو اسرة زوينة بزااف(ضحكاات)انشاء الله
غير نفكر ونقووول لك كلشي
حسام:انشاء الله يااارب

_____[دااار البيضاااء]________

فواااحد ديبو كبير عااامر برجالة كل وااحد قد الوحش
كلهم لابسين الكحل ونضاااضر كحلين
كااان قدااام ديبو كاميو كبير كيحملو فيه كراااطن
وبزربة باااين علهم بلا كيهزو فشي حاجة مهمة بزاااف
كاان واااقف علهم رااجل فخمسينااات من عمرو باااقي شاااد
فرااسو وجسمو رياضي كيدل على انه كان فشبااابو
رياااضي بامتياز
شعرو كخل كيكسيه شعيرااات من الشيب
شخص:سيدي راااه بقااات اخر حملة ونكملو حمولة
…..:مزياان (ربت على كتفو)هاكا نبغيك نبغي سلعة توصل لسباانيا
بيخير سمعتي والى وقع محرد خطأ بسيط راااك عاارف شنو ممكن انو اوقع
وخاا
شخض:كلشي غااادي اكون بيخير اكينغ
كينغ:هكاك نبغيك انا نمشي دبا بغيت غير توصل سلعة قولها ليااا
. خرج مخلي الكل خدام كيعمرو كراااطن لي كاانو نتااع التحف اترية
ولي مان فدااخل ديالهم حشيش وكوكاااين باااغين اهربهم لاسبااانيا
ركب فلوطو ديااالو لي كانت من نوع كاط كاط كحلة اخر مكاااين

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 60 ♦
….تتمة
هدا الكينغ ملك كل انوااع المخدراات عندو وكيهربهم وبيع فهم
الكل كيشري من عندو من مختلف بقاااع العالم برتغاال برازيل المانيااا….
بوليس سنين وهوما كيقلبو عليه وليني عمرهم شااافو وجهو
ولا عرفو شكوون هوا حيت قليل لي شااايف وحهو من غير لي خدامين
عندو ولي ماشي خدامين عادين لالا بل رئساااء عصابات كبااار لي متحكم
فيهم وطلعهم على ايدو
بوليس يأس من بحت وراااه وحتى خونة لي مخدم فبوليس
تقدر تقول اغلبية
خونة وكيوصلو ليه خبارات امتى غااادين اداهموه فعلا فلوووس
كدير طريق وسط البحر

__ _____[عند بوشرى ]_______

جابر:هاااح خلي ليا انا ضحيكة
بوشرى:عرفتي نباات ونطل نقول لك راااك عناااب
ومتيقنيش
جابر:تانا قلت لك كنتعنب غيرعلى تيتيز وبس
بوشرى:هههه هبيل حق رب
جابر:اجي شنو مناااوياااش تعطينا شي حاجة نحنجروها ولا واالو
امم
بوشرى:(شيرات ليه لكوزينة)شتي كوزينة فين جات شتي تلاجة
ونوض احنيني قفط على ايدك وورينا حنة اييديك وصنع لينا شي شهيوة
ناكلوها
جابر: نصايبو شي كيكة نتاع شوكولا
بوشرى:ههههه😆😅😅😅كيكة دبا نتا غتقاااد كيكة
جابر:ماالك حكرتيني رااه هدا لي قدامك عندو فورماااسيون نتاااع طبخ
كنطيب كل انوااع الاكل
بوشرى:واااو سعداات هادي لي تزوج بك تشبعها ماااكلة
جابر:ههه وتزوجي بيا ابب
بوشرى:ام موااافقة وزيد ازوجي قرة عيني قاااد لينا كيكة
وكون فيها شكلاااط
بوااافوانا غنصااايب عاااصير وخا
ونعيطو لحسااام و لارا اياااكلو معانا
جابر:اوكي
لبسنا طابليااات نتاع كوزينة جااابر كيكقاااد فكوزينة كيبااان
كيوووت وانا مريحة كنصايب فعواصر
دازت ساعة ونص سالينا كلشي وريحنا تنتفرجو
فلوني تووونز
باغز باااني وكالسين كنضحكو فعلااا داااك بوراس كيفوج عليا
بمزيااان
جابر:بوشرى ارااي ديك لباااراي نتاااعتلفازة حيدي علينا هااد
ميخيااات
بوشرى:ورصى غير تسااالا وخودها
جابر:تبقاااي تفرجي فيه حتى تمسخى وتولي فحااال داك
رنب
بوشرى:حلف هنه ضحكتني والله مكرهت نضرب دنياا بركلة
جابر:اش غنقول لك ناااس عندهم عقل ونتي عندك .خهههههه
بوشرى:هههه كملها عندي الزمر
جابر:باااز وجهك هدااك انا حشمت نكملها
بوشرى:هههه غاقول قول اعشيري
وصوني صوني لحسام ولارا ناكلو مجموعين
جابر:عندك الصح
نظوزو وقيتة زوينة تبقا دكرة

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 61 ♦
….تتمة
جابر:على سلامتنا اعصافير الحب
بوشرى:كاع هادي تعطيلة لي ياااكل وخليكم
حسااام:وتسخاااو ديروها حشومة والله
لارا؛احيانس بوشي ديرها وتفوتها لهيه راااه
عزيزة عليها غير كرشها
بوشرى:ياااك اشنيولة مبقيتي تحشمي
حسام:بعدي ليا من حبيبتي
جابر/بوشرى:احياني على حبيبي
جابر(كيااكل وهدر)بوشرى اش باان تمشي معايا عشية تفرجي
فمباراة وااعرة نتاااع ديفيل مكاين غاعطيه زيدو
بوشرى(تاهيا كتر منو فمها مكدس وكتهدر)اهاه وبحالاش هااد مبااارة
جابر:فحاال مصارعة الحرة غير هيا مكاينش قوانين ياتخرج رابح ولا
مغلوب ولا قاتل ولا مقتول
بوشرى:هاااي صافي غنمي نمشي
حسام(وطه هدرة للارا)تمششي ابب تانتي
لارا:اكيد وخا تنخاف من دوك مناضير
بوشرى:نكغا مومو جابر عندنا مومو صغير
حسام؛بعدي من بنتي
لارا؛😒😒😒بنتك وخا ابابا
حسام😆😆حبيبتي ومرتي وام بنتي تيتيزة 💕
جابر/بوشرى: عنااب وعنب عنب
حسام:سيرو قطيو شي شغل حديونا تربحو فيلا
باااز
لارا:هانتا تشوف هههه
بوشرى(خنزرات فيها بضحك)هههه لا اصلا بوشرى حبيبتي غير خليها
علك
حسام:احياااني خوافة
لارا:مالي
حسام:لا ممالكش
بوشرى:والله تاعيقتو والله راااه حنا سيليباااطير اعباد الله سيليباااطير
جابر:ياله ياله تاحنا نمشيو ندبرو على احبة ديالنا
بوشرى:تعالا حنيني تعالا ونتوانسو بجوج
نديرو رااس على راس ونشوفو زهرنا المكوز
جابر:تي نوضي الله مسخك ولهيلا
بوشرى:باااز باااز اجي معاااش لاعبين دوك مصااارعة الحرة ولا منعرف
جابر؛مع طناااش دليل صافي غتمشي معايا ياك
بوشرى:اكيد منفوتهاااش ياله طنااش دليل ظوز علينا
لدار نمشيو مجموعين
جابر:اكيد
لارا:(لحسااام)بب علاااش مداااحسش تانتا شي نهااار
وتلعب شي كومبة تم
حسام(بابتسامة)فااايت ليا لعبت كومبة تم وليني ماشي مع
ديفيل
مكاانش كون كان مون قسمني
بوشرى(باهتماام)واااش صعييب بزااف هاااد ديفيل اوااه
ونيت سمتيو شيطان غيكون غير شيطان
جابر :شتي شيطااان راااه ظاوا على هاتاد ديفيل
واي واااي
بوشرى:اودي
الله عفو معاااكم ولهيلااا

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 62 ♦
….تتمة
____[عند اسلام]_____
ليوووم قرر انه ادير مبااارة مع
ديفيل واااخا زرب وليني باااغي
اسالي موضوع ولد علااال بزربة بخصوص فاااش تلقا مع
بوشرى مبغاااش ازيد اتلقا معاها كتر غااادي غير احرق دمو معاها
ليوم فصباااح مشا تسجل انو باااغي تصارع مع ديفيل من
بعد مقدم رشوة وتم ازاحة مرشح اصلي
ولا بلاصتو اسلام

ساعة تشير ل 00.00 حلبة مصااارعة عااامرة الكل
كيتسنا مبااارة ديفيل ومعااامن غاادي تصارع هاااد المرة
كانو بوشرى لارا جابر حسااام
واخدين بلاصة قدااام وباينة عليهم فرحااانين
اخيرا خرج ديفيل كان قدو قداش غير شي وحش
عطلاتو ماشي طابعين فشكل
طلع لمنصة وبدا كير شي حركااات بايدوو وغوت
وجمهووور وراااه كيغوت
دقائق معدودة تم داااخل خصم ديفيل شخص فريعااان شبابو
وجسم كلو رياااضي وليني فيين بااان قدااام ديفيل لي
فحااال شي وحش
دراري غير شااافو خصم حلو عينيهم بصدمة بخصوص
بوشرى لي ولات غير تفتف ليلة غادي اتهرس وهااادي الا مامتش
فيها
اش دااه لهنا اش جابو لهنا
قلبها كيضرب بجهد من جيهتو خااافت ترا ليه شي حاجة
وليني بزربة حاولات تقنع قلبها انه مكهمهاااش اوقع لي بغا وقع
ليه ماااشي سوقها
قاطعها من سهوتها غير صوت دراري لي كيهدرو بجهد
حسام:هاااي اسلااام
هدااك مخااافش اموت ولا تهرس من شي قنت
جابر:منعرف ليه هدا غااادي لموت بايده اولي باغي تقاتل مع شكون
ديفيل الله رحمك اسلام متي صغير
لارا:شكون هداك واش هوا هداك اسلام
دراري:وي هوا هدااك ليوم نحطرو
لكنااازتو
بوشرى:اوا لي دااار دنب ستاهل عقوبة وا بااين
باغي تصااارع شي حد طربو على ايدو
اكيد لا
جابر:مع دلك هداك كييقا عشيرنا وحنا خايفين
لا ترا ليه شي حاجة
بوشرى:متخااافش هداك راه فرااان وقاد بحومة
حسام:باش عرفتيها
بوشرى:باااينة فوجهو وخليونا
دبا نتفرجو هاهيا مباراة
قريبة تبدا
انا بعدا غنشجع ديفيل
جابر:ياااك اخائنة انا نشجع اسلام
والا ربح اسلام وخسر ديفيل غادي تخرجي معايا
نتعشاو راس فراس اش قلتي
بوشرى:مشاات
والا ربح ديفيل غااادي تعطيني تيلي ديااالك (كااان اخر مكاين
فايفون)
جابر:مشااات
تسمعاات صافرة الحكم لي كتعلن على بداية المباارة كل كيهتف باسم ديفيل ديفيل
هو هويفيل ديفيل
لي غير بدات مبااارة بدا هوا لول هجوم طرباات
متتالية وكيركز بزاااف انه كيضرب برجلو ليمينية
اما رجل ليسرية مكستمعملهاش بزااف
وكان اسلام غير كيتصدا لضربااات وكيزيد
ادرس خطوات الخصم
ديالو ممركزش مزياان شوفة فوجه ديفيل
ظيفيل لي غير شاافو هكاك
وهوا اعطيه بروسية لراااس خلاتو اتلف
على قبلة وتلااح لارض
جا حكم كيحسب من 1 ل 10 الى مفاااقش غاادي
تسمى ديفيل رااابح
1 2 3 والو مزااال مفاااقش
حتى وصل لرقم 6 عااد بدا كيتوكض وهوا فيق
من زهروو رن جرس لي كيعلن نهاااية الشوط
الاول
كلس فبلاصتو كيسترجع انفاسو وتيشرب
الماء هز راااسو فحلبة حتى كيتصدم عينيه جاو
مقابلين مع عينيها نيششان واااش هيا هادي اش كدير هنا فاااش شافها زاااد اصرار كتر بااش
اهزم ديفيل ممكنش اخسر وخليها ضحك فيه

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 63 ♦
….تتمة
تعلناات بداااية الشوط تاني من مباااراة الكل
متحمس لهااد مباراة الكل كينااادي بصوت ديفيل ديفيل ديفيل
حتى من بوشرى وجابر حسااام لارا كيشجعو فاسلام
بدااات مباراة وديما ديفيل لي هاجم وليني هااد مرة
اسلام ممخليهش اقرب ليه ولا ضربو ديما كيصد دقااات
ديااالو حتى غفلو وعطااه بروسية لراااس
فحالا رجع ليه صرف دقة لي عطاااه على اتر هااد الدقة
طااح يفيل شااااد
راسو جا بقا حكم كيعد 1 2 3 حتى ناااض ديفيل وجهو
مشرااار كتر من لولو حالف
فاسلام اسلام لي بدا كتوكد وهوا لي بدا كيوجه طربااات
متتالية لديفيل غلى مستوى راااس ومركز على رجلو
ليمنية كيعطيها الدق
باااغي باي طريقة اسهرها
حيت هيا لي كعتااامد عليها
ديفيل وجهو ولا بحاال شي وحش محملش ان هاد انسان عااادي وهوا
قوى منو اوجه ليه
دق وجه لكمة لاسلام نيشااان لعينو لي ولاات زرقة ديك
ساعة
بوشرى غير كتفرج وخا قلبها شحال من مرة كينغزها
خااافت على اسلام من داااك الوحش
وخا كتقول ليه هوا وحش وليني هاااد ديفيل ماشي غير وحش
شي حاجة كتر من وحش
شافت اسلام كلا دقة بلى هوها بدااات كتغوت
اسلاااام عنداك ساادت لحضة صمت فقاعة كلها كيشوفو شكون
مولاات هاد صوت لي بحتو فشكل وليها طابع خاص
اسلام لي سمعها تصدم ههه ياك ياله كانت تتشجع فديفيل اش ترا دبا
حتى شجعااتو متناااقضة
شاف فيها شوفة استهزاااء عمرها تنساها تمنااات الارض تنشق
ومتعيطش ليه.
داارت عند جابر تهدر معاااه
بوشرى:جابر ممكن نمشيو عفاااك
جابر:وليني مباااراة باقا مسااالات
بوشرى:اك انا نمشي بوحدي
جابر:(شدها من ايديها)زيدي زيدي نمشيو وليني قبل
نخرجو ناكلو شي
حاجة وخا
بوشرى:وخا اسيدي
ندوزو اخر نهاار هنا معاااك
جابر:مفهمتكش
بوشرى:نخرجو ونقول لك وخا هنا هراج بزاف
جابر:وخااا
بوشرى:زيد (كتشوف فلوطو)بغيت نسوق ارا دوك سواارت لهنا
جابر:(لاحهم ليها)نخااافك تخرجينا فشي
قرينة كحلة
بوشرى:ايه وغير ركب ركب متخااافش اسيدي
جابر:ههه زيدي زيدي شوفي انا والله تامكرهتش
شي شواااية فحاال لي كنديرو فمغرب ببولفااف
بوشرى:ههه من نيتك اصاحبي شواية فلبناان
جابر:علاااش كتقمعني
تانا غناااكل ومنديكش معايا
بوشرى:وااش كاين شي حد هنا حلف والله مكرهنا شي شواية
جابر:وزيدي انا غنوريك طريق ونتي سيري راااه كاين واااحد مغربي
عندو محل هنا خاااص بشوا واكل مغربي
بوشرى:هااح مكرهتش بولفاااف بولفاااف
جابر:ههه وزيدي اهبيلة
بوشرى:هيا بنا
جابر:اه متنسنيش كيفاااش قلتي غدووي اخر ليلة هنا
بوشرى:اه غنمشي لعند خويا)مراد رجعاتو خوها ههههه)
نيت هنا فلبنان وليني ماشي فبيروت
طابر:علاااش قررتي تمشي من هنا
بوشرى(كتشوف ففراغ)غير شي ضروووف

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 64 ♦
….تتمة
جابر:امتي غتهبطي لمغرب
بوشرى:من هنا لشهر
جابر:نتمنا نتلقااو فمغرب
بوشرى:اكيد متخااافش بيناتتا تواااصل وديك ساعة انا
لي غادي نعرض علك لوااحد شواية من داكشي
جابر:ايه ودوري على ليمن بقاااي شدها نيشااان
بوشرى:اوكي هاااح شواية مع وحدة دليل هادي خاصها
تلاح فستوري دانستا
نفقص بنادم ومع تيتيز
جابر:الله ستر حمقة اجي نديرو سيلفي تانا نلوحها ومع تيتيز
بوشرى:تنقول لك عناااب ههه ومتتيقنيش
ههه زيدي هاحنا وصلنا

بوشرى خرجات من لوطو عجبها الحال كانت دنيا عامرة
طموبيلات مصااافين وريحة شوا والأكلات المغربية كتشم من
بعيد تقول غير المغرب هدا
كان محل كبير فيه كليسة لداخل وخااارج وكاين قدامو واجهة فين كيشويو
مطعم زوين بزاااف ختارو اكلسو خااارج وشمو هوا
نقي اول حاجة دارتها هبيلة خداات سيلفي وبوسكاتو فانستغرااام
طلب جابر ليهم كفتة مشوية وقطبان دلحم وبولفاف وكوطليط
وشلا ليلة غادين عركوها حتى بقااو غادين جاااين لطواااليط

~ جابر ولد وحيد فعائلتو عائلة برادة بااه لبااس عليه ومو تاهيا
هوا ابن وحيد ومتوسط وسط تلاتة خوتات سارة
حنان كوتر ختااار ميدان مختالف على ميدان باه وهوا انه اخدم
فمخبارات وخا لقا اعترااض مرة لولة من طرف
باه الى انه بقا حتى قنعو دبا خدام فمخبارات وكيخدم مع باه فشريكة
باش مجلبش نتبااه ليه ديما نااس لي تكونو خدامين فمخبارات كتكون
عندهم خدمة اخرة كيغطيو بيها ومشكش فيهم تاحد ومنهم اعداء معرفوهمش
مزيااان باش مكون حتى خطر على عائلتهم

.______⚫⚫⚫⚫⚫⚫نرجعو عند اسلام

لي مبارت قربات تسالي اسلام بقا حتى تمكن من انه
اهرس رجل ليمنية لديفيل وهاد اخير ولا غير كيضرب ومعرف فين
جيت رجل لي معتامد عليها ترهسات اسلام ستغل فصة وبقا
كيعطيه فدق حتا جابو كاااو ولي ربح اسلام
خلا الكل مصظم ساظت دقيقة صمت ممتيقينش انه ظيفيل خسر
غير حسااام لي وقف وبدا كيصفق خلا كلشي من ورااه ابدا صفق
سالات مباراة خرج اسلام لغرفة تبديل بدل حوااايجو
ومشا عند حسااام حيت ليوم مهمة غتنفد وخاصهم اشدو
ديفل لي اكيد مبقا فيه حتى عضم صحيح ومغقدش اقاوم
حسااام(غنقو)مبرووك اصاحبي صدمتينا فك فاااش ربحتي
لارا:(سلماات عليه)مبروووك اخويا فعلا ستاحقيتي تربح
اسلام:شكرا ☺☺(كيقلب بعينو على بوشرى ومبغااش اعيق)
حسام:علامن تتعيط
اسلام:على جابر فيناهوا
حسام:خرج هوا وبوشرى
اسلام:مزيااان
حسام:اه نسيت معرفتكش هادي لارا حبيبتي وانشاء الله
غتكون مولات الدار لارا
)شاف فلارا)لارا هدا صاحبي اسلام
اسلام:(عنقو عناق رجالي)مبروووك اصاحبي
هيا شي عرااسية (سلم على لارا)مبروووك تهلاااي لينا فحسام
لارا:اكيد متخافش غنتهلا فيه
حسامر:باااش بعدا(غمزها )
لارا:بعصى
اسلام:هههه سرك هادي لي تصلاح لك

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 65 ♦
….تتمة
اسلام:ياله نخلكم دبا تهلاو فبعضياااتكم
لارا/حسااام:بسلااامة
لارا:صاحبك ضريف
حسام:وي ياله نوصلك لدااار
لارا:اه وخا بلاتي نشوف بوشرى تتصوني
📲📲📲📲📲📲📲📲📲📲
الو
بوشرى:شوفي جي نتي وحكك لهاااد عنوان
لارا:وعلاااش
بوشرى:بلا كترة الهدرة مبغتيش ندوزو وقيتة زوينة
راه كاين حتى جابر
لارا:هههه هاني جاية
بوشرى:رضي عليك (قطعات )
لارا:حسام هاك هاد عنوان ودينا ليه
راه كاينة تم بوشرى ولارا
حسام:وخا احوووب(باسها فحنكها)

:: _____[عند بوشرى💕]_______

جابر:لاش عيطتي ليهم وانا بغيت نبقا مع تيتيز
بوشرى:نوض تجمع قالك تبقا مع تيتيز ههه بغيتهم جيو
نقضيو وقيتة زوينة وخا تبقى غير دكرى
جابر؛خههه مزال نتشاوفو وكولي دبا
بوشرى:صبر اجيو اخرين
جابر:كولي كولي هادشي غيبرد حتى جيو ونطلبو لهم
احنجرو
بوشرى:اوكي وكحز داااك طبسيل كفتة لهنا
جابر:شدي وحنجري حنجري
بوشرى:غناكل غير كحز عينيك لهيه لتمشي ضربني بعين
جابر:شتي انا منضربكش بعين
بوشرى:هههههه هههه ناريي قلتيها بواحد طريقة كتضحك
جابر؛منين ضحك تيتيز
بوشرى:عنااااب اولي حاي نسيت (ضربات راسها)
خاصني نصوني لمراد
سمحلي واااحد 5دقايق نصوني لخويا (الله مسخكغيا ولا خوك )
جابر:اوكي
مشات بعيد شوية على مطعم ودوزات الخط لمراد باااش تعلمو
بجديد وبلا خاصها تمشي فحالها
بوشرى:الو
مراد:على سلامتنا فااش تفكرتينا
بوشرى:هاني تفكرتك نتا لباااس
مراد:حمد الله نتيا اش خبااارك
بوشرى:بيخير
اخ مراد بغيت نقول لك واحد حاجة
مراد:اهاااه ماهيا
بوشرى:غدا غنكون عندك وبغيتك تقطع لي تيكي لمغرب
فهاد سيمانة عفاااك
مراد:ولكن علاش بهاد سرعة
بوشرى:عفاك امراد بغيت نمشي لمغرب وصافي
غير قطع ليا بياااي
مراد:وخا وخا وحتى تجي ونتفاهمو على هاد شي
بوشرى:اك ياله بسلامة
مراد:بسلامة( قطعاات )
رجعات عند جابر لقاات تم لارا وحسام لي دخلو فشوا
طووول وعرض
بوشرى:وتا لا هههه فينو حقي هء هء نسيتوني
)حيدات طبسيل للارا)حطي لهنا لمك راه حقي هدا
لارا:طلقي امسومة
بوشرى:راااه انا لي طلبتو حطي ووصي كارسون اجيب لك واحد اخر
لارا:الا بغيت من هادو
بوشرى:سير تنبكي والله لاخديتي شي لعبة
حسام:(كحز طبسيلو حدا لارا)هاكي كولي معايا وراه
وصينا تاني على شوا
كولو وهنيونا
بوشرى:رضي علك اخاوة
لارا:بعدي منو حبيبي انا كنضن شاري ليا انا
بوشرى:الله مسخك ضسرتي ضسرتي ولهيلا

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 66 ♦
….تتمة
لارا:مسوقيش (بدات تاكل )
بوشرى:الله مسخك ابنتي غير بلاتي
جابر:(كب ليها كاس دموناضة )شدي شدي جغمي وهنينا
بوشرى:رضي علك كنت محتاجة هاد كويس
حابر؛سكتي صحابوني عاطيك غير ويسكي
بوشرى:سوقهم هههه
~ كلاااو فجو نتاااع الضحك ونشاط
وختموها بكاااس نتاع اتاي النغربي بنعناااع
مشحر على حقو وطريقو حتى قرارات بوشرى تهضر وتقول للارا بلى غدا غترجع
بوشرى:احم احم لارا راه انا غدا غرجع
لارا:شنو هوا امتى هادشي
بوشرى:غير شي شوية هدا مراد باغيني نعاونو فشي شغل ابب
محتاجني ضروري
لارا:اهاه وانا اخير نن يعلم وشكرا (ناضت مشااات)
بوشرى:بف (شافت فحابر)دبا لي عندو صديقة بحال هادي
مخرجش ليها العقل
مشات تبعات لارا لي كانت مشات
بوشرى:بس بس زين اجي نهدرو
لارا:قودي
بوشرى:ايه ايه عايرني عايرني تعلمتي حلوفة
لارا:دبا لاش غادية ودايرة سبت مراااد
راني عارفاك
بوشرى:اسلام
لارا:(تقادات فوقفة)مالو
بوشرى:قبيلة فاش عيطت ليه بلما نحس
دار فيا شي شوفات نتاع استهزاء فشكل تمنيت الأرض تنشق وتبلعني
الا بقيت هنا كتر متأكدة غادي مرضني فصحتي بزاااف
لارا:ولكن اهاه نتي علاش عيطتي ليه
بوشرى:خفت عليه من داك الوحش اه شنو ربح ولا خسر
لارا:ربح وهدرة معاااه انا وحسام بان ضريف خسارة
عندو جوج وجوه
بوشرى:همو هداك انا مبغيتش نطيع طاقتي معاه هنا
خلي حتى نهبط لمغرب ونبدا خطتي وغادي بدا اللعب
على حقو وطريقو
لارا:هيا معولة على خزيت
بوشرى:غادية نشطحو على صبعي صغير(عنقاتها)
باقا مقلقة الحب والله مالخاطري وهانتي نتي لبغيتي
تبقاااي هنا باش دوزي وقيتة معا حسام
بقاااي مغنشدكش
لارا:غنهبط معاااك
امتى غتهبطي لمغرب
بوشرى:من هنا لسمانة اه غتهبطي معايا
لارا:معرفتش وليني نقدر نجي من وراك بين ماقاديت شي
امور ههه اه راه حسام ناويني نهبط مغرب ونديرو خطبة
تم
بوشرى:مبروك اكلبة مع دلك رضي البال وخا باينة فيه ضريف
وولد الناس رضي البال ابب
لارا:متخافيش من تحرباك وتجربتي راني غنرد البال الف
مرة
بوشرى:باااينة ونتي ولتي دايرة بحال زبدة دايبة فاش
تشوفيه باااز
لارا:وحوووب حووب هداك
بوشرى : باز ياختي باااز هههه اشنو غتمشي معايا غدا
لارا(عنقاتها)اكيد لانا نخلي الحوووب
بوشرى:ههه ياك حسام هوا الحوب
لارا:نتي لي ماينة ومكاين محسن
بوشرى:زيدي نمشيو عندهم راه تعطلنا
لارا:ههه وخا زيدي
:
_______[♦عند اسلام♦]_______

~راكب فلوطو ديالو حدا بااب ديبو كيتسنا فديفيل ابان ليه
حتى قشعو خارج ولابس قبية كحلة داير القب ديالها
خرط بزربة من لوطو وتوجه عندو عطااه ضربة لجيهة قرفادة
خلاه منشور هزو وركبو فلوطو وكسيرا
لدااارو

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 67 ♦
….تتمة
~ طلعو لواحد من بيوتا كان خاااوي حطو فوووق
كرسي وربطو كااان بيت مضلم بزااااف غير شعل الضو وهوا بااان
شكل دبيت كااان فيه ريدويات بكحل وفيه واحد طبلة محطوط فيه
مختلف انواع اسلحة خاااصة بتعديب لقاط منشاار صغير…..الخ الخ
باغي دوز عليه صراااط المستقيم
ضحك باستهزاااء حيت لي كيتسنا هاد خونا بزاااف
بخصوص لاتعكس
ليهم ومبغاااش اهدر مشا عمر سطل نتااع الماء
هزو جاي وداير شوفااات نتاااع الغدر وخوا عليه سطل دماااء لي
كان مكلاسي ومع فيه مربعات تلج فااااق ديفيل بلى هوااه
وبخصوص دق لي كان كلا من عند اسلام فمباراة
بدا كيقسحو
ديفيل(بعصبية)شكووون نتا هضر اش كندير انا هناا
اسلام:لي غصفيها لك انشاء الله
ديفيل:اش كتخربق تم وهضر شكون نتا ولا راك معااارفش معااامن
كتهضر سمعتني غندمك
اسلام:كنضن هاااد تهديدات خاااصك تحتافط بيهم حيت
مزااال غادي تحتاجهم بزااف
ديفيل:دبا قول لي شكون نتا
اسلام:نتا فوضع مسمحش لك انك تسول
انا لي غنطرح اسئلة ونتا غتجاوب
ديفيل:(بلغوااات )واقيلة قلت لك انك مزااال مكتعرفنييييش
اسلام(عطا بدقا لوجه )هادي باااش تعلم تهدد
ام ديفيل مهرب مخدرات وتااجر مخدرااات كتاجر فكل انواع
مخدرات وتجارة فاعضاء وتهريب البنات …وزيد وزيد بوليس اسباني قالب دنيا علك ونتا هنا مخبي اش
بااان لك الا عيطت لهم وعلمت بك كنضن عارف شنو غادي وقع
ديفيل:بدا غير كيسرط فريقو
اسلاام : مهم مغنهدرش بزاف وغنختاسر لك طريق
ياغادي تعتارف بكلشي وتقول ليا فينو ولد علال وشنو
بااغي ادير
ولا غادي تكون عواقب وخيمة مكنبغيش نهضر بزاااف
وليني نتا خوتي ليا حجرة
ديفيل:مدرتش مفراسيش شكون ولد علال
اسلام(بنضراات شيطانية )مشا خدا موس صغيور بيض
وشد يد ديفيل حدها فزق طبلة وبدا كدوز موس بين صبباعو
بزربة كل مرة فين قاسو وموس كيخلي اتر كبير
ديفيل تيغوت باحر صوتو وليني اسلام بقا مرساااش عاود
سولو لمرة تانية مبغاااش اجاوبو هااد المرة
هز لقااااط وقطع ليه صبعو وسطاااني
بسباب هاد شي ديفيل سخف بقوة الم اودي على رجلة
اسلام:باااين غتعدبني باااش تنطق
هز راسو بااان ليه جابر وحسام
داخلين جابر ضاحك اما حسام عاقدهم
تقول خدااو ليه الورت
جابر(سلم عليه )اهلا هشير شتك بديتي زردة بلا بينا
اسلام(ضحك)مزاال الخير
حسام:سلام (تلاح ريح فكرسي)
اسلام:(لجابر)مال هدا
جابر:غتخليه مرا وتمشي
اسلام:ههه باقي حتى مسبعتو
حسام؛وقروني علبكم واجيو نخدمو فهدا
جابر:اه وااش عتارف
حسام:شزف حالتو وبان لك (لاسلام)باقي
مقصح راسو
اسلام:وبزااف مباغيش اهدر واالو
حسام:ام وحنا هنا غنهتمو بسه مزيااان حتى هدر
جابر:اكيد مهادي مهمتنا ليلة عتااارف بلى هواااه
ناض هاد مرة كسااام عمر سطل دماء بااارد وفيه ملحة وخوااه
عليه فاق كيغوت شاف قدامو تلاتة عرف ليلة ليلتو كحلة
وليني مقصح راااسو مبااغيش اعتارف حيت لفلت من هادو
مراد مغاديش اوقرو ونتاقم منو
لدلك فضل عصى على انه اعتاارف
معارفش شنو فراس هااد تلاتة وشنو ممكن انهم
اديرو ليه غادي ادوزوها عليها غادي عتارف بلى هواه وليني غير
بداو وديك ساعة مغاديش انفع الندم

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 68 ♦
….تتمة
~ ~ بعد مرور ساعتين
…جابر:اواااه تقول واااش هدا باقب مباغي انه اعتارف
اسلام:راسو قاصح وليني حنى كتر منو
حسام: غنساعملو طرق اخرة مبغاااش افهم
دبا وقت حساااب دبصح
اسلام:سير جيب ماء القاااطع هوا لي باين لي
غنفعنا مع هدا
جابر :هيا لولة معلم
~ جااوب جابر ماء قاطع دارو فقرعة غطايتها
متقبة بدا كيكب
فيه بشوية على جسم ديفيل لي كااان كلو أتاار ضرب
ودمياااتو اشرشرو
بدا غير كغوت مقطش استحمل هاااد ألام
حسام جابر اسلام غير كيشوفو فيه وضحكو
حتى شد حسااام قرعة وخواها على بلاصة معلومة نتاااع
ديفيل
لي حس بضو طريو مقدش استحمل ألام فضيع بزاااف
وصعيب
ديفيل: (بصوت متقطع)عفاااكم رحموني عفااكم انا
مستاعد نقول كلشي
غير متبقااوش تعدبوني صافي جهدي سالة
اسلام:امم وخا (وجه هدرة حسام) صافي براكة عليه كنضن رفع راية بيضاء
حسام:وخا اعشيري
اسلام:دبااا مستاعد انك تهدر ولا لا
ديفيل:وخا
_____[💎عند.مرااد💎]______

مراد(نااض قافز وكيهضر بلغوات)كيفاااش وامتى شووووف بغيتك ضروري تصفيها
ليه قبل معتااارف رااه الى مشا حتى حل فمو كلنا غادين
نمشيوو فيهاا
شخص:وخا ابوص انا ليوم غنصفيها ليه راااني قريب نوصل
لديبو فين حاابسينو ومن بعد غندوز لدارو نمسح أي اتر
لي قدر اربطنا بييه ونتورطو
مراد؛وخا باش مكان اي جديد علمني بيه ومنبغيكش
تخلي اي اتر وراك هادشي مهم وتأكد ان ضربة قتلاتو مخااسش نخليو
ليه فرصة فين اهدر سمعتي
خاصو موت ليوم قبل غدا
شخص:اوكي بوص
.. ❌❌❌❌❌❌
عند اسلام
ديفيل:(بصوت متقطع)ولد علال ههههوووا مرااد وراااه تتخدم
معااه وااحد البنت علما كنت سمعت منو
كيستاغلها لمصلاحتو
اسلام:شنو كنيت هاااد مراااد وفاش خدام عطني اسمااء اسماء بغيت
ديفيل:هوو
حسام:لي كااان حاطي ديفيل وتيشوفو واش
تيكدب ولا لا وهوا قشع ضو حمر منيش على راااس الدفيل
قبل مهضر
كااانت قرطاسة لي دخلات من الشرجم وخترقات راااس ديفيل
لي طاااح جتة هامدة
اسلام(بصدمة)اش هادشي كيفاااش كتى طرا وجرا نوضو
نوضو نقلبو على لي داار هاد الفعلة سربيو
قبل مهرب
حسام:انا شفت ضو حمر ساني على راسو قبل منهضر
تقتل
جابر:براكة من هضر وزيدو نقلبو فشارع راه ممكنش كونو
بعد سربيو كل
واحد امشي لجيهة وإقلب
حسام/اسلام:وخا
” خرجو تيقلبو على قااتل وخلاو جتة ديفيل ففيلا
واحد شحص كان حاضيهم ونفسو لي قتل خلاهم
حتى خرجو قلبو عليه دخل هز حتة الديفيل
خرج بزربة وركب فلوطو ديالو ودار جتة ديفيل فكوفر وهرب
وكسيرا هرب
دراري عياو اقلبو والو واش مكاين حتى شي اتر
رجو لفيلا ساخضين على الوضعية
طلعو لبيت حتى كتزيدهم صدمة على صدمة
جتة ديفيل بح مكيناااش
عرف كيفاااش العب لهم

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 69 ♦
….تتمة
اسلام:تفو تفو على زهر يخ
هدا عرف كيفااش العبها علينا
شكووون هاااد ولاد كلاب …… 😠😤😠😠😠
حسام:(مغدد)وليني ابيا ولا بيه قضية ولات كبيرة
بزااف كتر مكنتصورو
اسلام:وبزاااف مهم عندنا شي طرف دلخيط وخا
قصير عارفين سميتو وبلا تيستاغل شي وحدة
حسام:والله معرفت ااسلام عقلي مشوش وزاااد تشوش بهادشي
جابر:انا بعدا تنحس براسي مدكدك بلى قياااس غنمشي ندوش ونعس
اسلام:تانا داكشي لي غير هاد نهار عيت بزاااف غدا ونفكرو
فهاااد مصيبة
ونشوفو حل ميمكنش نبقاااو هكا

____[عند مراد💎]______

شخص:سيدي راني قتلتو وحتى من جتة ديالو لحتها فبحر
اياكلها حوت ومبقا حتى اتر
مراد(حك لحيتو)مزيااان قابل خدمة مزيان انا هاد ليام مشغول
شخص:اوكي بوص
قطع عليه وهوا راسم ابتسامة على وجهو حيت ربح وقتل
ديك دبانة لي كانت غتجبد ليه صداع خشى ايديه فجيابو وبدا هابط
بخطوات تابتين
هبط لطبقة تحتانية من فيلا
بطبط حدا وااحد بيت كيتسمع منو صوت صراااخ انتى مضلومة كتغوت
باقصى جهدها باااش افكوها ولا عتقها شي حد
حل الباب وباان شعرها حمر قصير حوايجها كاع مقطعين حالتها حالة
باينة منين مشافت راحة ولا كلات
مراد؛مزاال مهداك الله تاكلي غادي تجبيها فراسك وانا مزال
باغيك تبقاي حية
ميساء:مبغيتش ناكل سمعتي مبغيتش وطلق سراحي حسن
لك واش معجبكش الحال حيت رفضتك ديك مرة بقا فك الحال
وبعد مني دبا
مراد:شعل الضوء
لي كان مجهد ميساء شافت ضو سدات عينيها تلتيام وهيا
هنا فضلام حتى ولفو عينيها ضلام
فاش شعل ضو درها فعينيها
ميساء:عفااك ضفي ضو
مراد:امم وغتريحي نهضرو بعقلنا او لا
ميساء:وخا وخا غير ضفي الزمر سمعتي
مراد؛(ضفى الضوء) دبا شنو غتوافقي على هدرتي لي قلت لك
ميساء : راه تانا قلت لك داكشي عمرك تحلم بيه
مراد؛امم وخا مزيان وليني ديري فبالك بلى بزاااف دحوايج غادي
تخلصيهم مضوبلين
ميساء(وقفات حتى جاااو عينيها فعينيه لي شافتهم فحالا ضربها
الضو سهات لتواني وعاود ستعقلات شافت فيه بكل حقد وكره)شتي
غير انا معندكش بااش تهددني عرفتي علاش حيت انا بوحدي
ههه(ضحكات باستهزاء)مكيهمني حد لي تتهمني راها تحت
تراب دفنتها انا دبا لراسي
هاني قدامك ضرب عدب بامكانك حتى تقتلني وليني عمرك
(هزات صبعها فوجهو بعصبية)وليني عمرك
تتفكر اني غادي نسلمك راسي بخاطرى ولا حتى بزز شتي ولاو على جتتي
حيت واحد حقير فحالك مصيرو الموت وكنواعدك ااا
مراد:مراد
ميساء:شنو
مراد:سميتي مراد ياله كملي تهدديك
ميساء:(قلبات وجها )تفو على ماركة كيف دايرة
مراد(بشوفات كيخلعو ومع اشعة ضو قمر لي سانية فعينيه
ولا فحال شي وحش)دبا يايما غادي تاكلي ولا
غتجبيها فراسك ونا مبغيتكش تموتي دبا
ميساء:لا هي لا
مراد:(كيقيص فوجها)فراااسك تيحمقووني بنات فحالك لي
كيكون زعيمات وقويات ونتيا بهاد قوة لي فيك كنزيد نهار على نهار نتمسك
بقراري
ميساء:تفو نتا راااك سايكو
مراد(ضار واااحد ضحكة فحال مسطين)ههههه ههه علا ياااله فخبارك
)بظا كيدور ايدو على راسو باغي خلعها ونجح
فانه اخلعها)ههه اناا راااه منين وانا سايكو
وانا معايا شهادة هههه دبا غتاكلي ولا
شنو مني نجي (زاد ضحك بحال شي مسطي)لقاك
كلتي كاع هادشي
ولا راك عارفة مسطين تيقتلو بلما حسو
ميساء(شداتها قفقافة من صبعها صغير
تخلعاات )وخا وخا
مراد؛(بابتسامة)هه دبا مزيان
~ خرج خلها غتاكل جنابها بخلعة فعلا مسطي هدا
مراد:دبا مزيان خاصني مرة مرة لعب علك دور مسطي باااش تحشمي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 70 ♦
….تتمة
عند ميساء لي خرج وخلاها غتموت غير بفقسة
باغا تعرف
غير شنو طينة هاااد مخلوق تلتياام دبا وهوا خاطفها
ودبا زيد عليها تأكدات انه مسطي صافي شي نهار غادي
قتلها شافت بلاطو لي قدامها كانو اكلات مختالفين
ومنوعين بزاااف طاحت فداك بلاكو دماكلة متنوعة
سالات شدات كرشها وتكرعاات بدات تتغني فعلا صدق متال لي
قال فاش تتشبع الكرش تتقول لعقل غني وبدات طالقة حلوقها وتتغني
وفنفس وقت تتفكر فهاد مخلوق خاصك اميساء ضروري تلقاااي حل
لهاد مصيبة وهوا متاكد من نفسو تفو وليني مع دلك تيتيز ههه
لعنات تفكيرها مسطي
___صبح صبااح جديد باحدات مختالفة كل واحد وكيفاش
غدوز نهارو
عند بنات كانو فايقين بكري جمعو حوايجهم وبدلو
كانت لارا لابسة سروال جينز مقطع وتيشورت بيض فيه
كتبة دارت فوقو
كويرة حيت كان برد محرك
اما بوشرى لابسة تريكو كم بيض مع سروال كحل وسبادري
بيضة طالقة شعرها
كالسين كيفطرو وتتسناو فحسام باش توادع معاه لارا
لارا(تتشوف فبوشرى صابحة ظهياش)اتي مالكي امصيبة
بوشرى:(بتعب)واقيلة غتجيني خالتي حاسة براسي ماشي تالهيه
ةسخانة بظات تطلع ليا اوووف
لارا:شربتي دوا ولا مزال
بوشرى:مزال بغيت غير نفطر ونشربو
لارا:ياله فطري انا نطلع نجيبو لك ياك كاين فصاكك
بوشرى:وي غديري فيا خير والله
لارا؛اودي تي راااك حوب
بوشرى(ابتسامة صغيرة)وحسام
لارا:تاهوا راه حبي ههه
بوشرى:ختاري واحد
لارا:لاءح بجوكم(طلعات لطبقة فوق )
بوشرى قربات تجيها لالة عادة وكدوزها عليها بعداب والام بعد
مرات كتطيح شادة فراش وليوم سفر مبغاتش هاد مصيبة
تعكر عليها هاد الجو وتخليهاش تسافر فخاطرها تشجعات
وقفات شادة كرشها مشات اتجاه كوزينة بغات تصايب زعتر
بينما هبطات لارا ظواء وتشربهم بجوج على الله تقدر انها
فوتها الوجع شوية
هزات ابريق دارت ماء سخن
بدات تتحس براسها كدور وتتشوف من حاجة جوج لعبات عليها
دوخة دارت بناقص من زعتر وبدات غادة حتى تتحس براسها
فقدات توااازن وهيا طيح فارض سخفانة
~ لارا لي كانت هابطة بدوا وكتهدر مع حسام فتيلي
قال لها مزال مخرج من داار مشات لبااصة فين تيفطرو ملقاتش
بوشرى هزات راسها شوية وهيا تبااان ليها مليوحة فارض سخفانة طلقاات
غوتة سمكااات ودنين حسام لي سحاااب ليه وقعات ليها شي حاجة
لارا(كضرب بشوية فوجه بوشرى)بوشرى بوشرى صحبتي فيقي مالكي
شنو واقع بوشرى عفاك فيقي(بدات تتبكي )وفيقي هء هء
حسام:لارا لارا ولااارا شنو تاااري هضري
كانو معاه دراري تيفطرو فاش سمعوه تيعيط للارا ومتتجوبوش بقاو سولو فيه
جابر؛شنو تاري
حسام:معرفتش لارا مكتجوبنيش
حسام(فتيلي )لارا ولارا وتي جاوبي راك شوشتيني
لارا عاد ستعقلات وجوباتو
لارا:هء هء حسام معرفتش مال بوشرى ياك انا طلعت نجيب
ليه دواء ونا نهبط لقيتها سخفانة معرفتش شنو ندير عفاك جي جي
هء هء
حسام:مسحي دموعك راه مغتكونش شي حاحة خايية انا دبا جاي
راني فدار صاحبي قريبة لكم فنفس الحي
لارا:وحا متعطلش
حسام:تخافيش (قطع عليها)
جابر:شنو واقع
حسام:بوشرى سخفااات معرفتش مالها
على اتر هااد الكلمة لي سمعها اسلام فاش كان داخل وهاز فايدو
كاس دقهوة طيحو ومشا شنق على حسام
اسلام(بخوف)شنو وقع لبوشرى مالها هضر شنو واااقع
مااال بوشرى

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 71 ♦
….تتمة
حساام:اسلام ريح واش ننا هبيل اش هاد حالة
اسلام:راني سولتك مالها
حسام:سخفات
اسلام:سربيو نمشيو نشوفو مالها اش كتسناو تحنيو متلا
سربيو
سبقهم خلا جابر وحسام غير كيشوفو فيه وبظاف اسئلة فراسهم
مشافة طريق حتى وصلو لفيلا لارا
لي كانت كالسة حدا بوشرى وهازة واحد فوطة وحدها بانيو فيه الماء فوطة كتفزكها وكديرها ليها
على راسها باااش على الاقل تهبط ليها سخانة
دخل اسلام بجهالة شافها وتحنى على مستوى ديالها
قلب رااسها
لقى عافية شاعلة فيه
اسلام:مالها كيفاش ترا حتى سخفات
لارا:طلعت فوق نجيب ليها دوا وفاش كنت هابطة لقيتها سخفانة
اسلام:نتعاش هااد دواء
لارا(حشمات تهدر)
اسلام:نتاعاش دواء
لارا:نتاع لي غيكيل
اسلام:ساط هوا من نيفو معصب)ديما كدير ليها هاد
حالة (هزها فوق ايديه وهدر مع لارا)فينو بيتها
لاا:فوق على ايدك ليمين
~ طلع هازها بين ايديه حدها فوق ناموسيتها وهبط
حتى طلعو عندو
وهدر مع جابر
اسلام:جابر سير عفاك لفرماسي جيب شي دواء اهبط سخانة
وشي مسكن لألم (شاف فلارا)عندها فوطات صحية
لارا(غرقات فحوايجها بحشمة)معرفتش
اسلام:جيبهم معاك حتى هوما احفطك
جابر؛وخا
خرج جابر كيحك فلحيتو باش جيب اش بغا وهوا حاير اش بين
اسلام وبوشرى ومن هدرتو باين تيعرفها مزيان
رطب فلوطو ومشا لأقرب فرماسي
ففيلا كانت لارا حسام واسلام
هبكو لصالة بينما حاب جابر دوا
حسام:(لاسلام)اش بينك وبين بوشرى
اسلام:مرتي
لارا(نقزات رضي علك ابب)كانت مراتو وليني فاش خانها
طلقو
اسلام:عندها حق ودبا غير واجب انساني مني اني نعاونها فقط
عندك مشي بالكم يعيد انا عندي مرتي (تيحك لحيتو بقلة حيلة)
تنبغيها
حسام:اوكي تاحنا مقلنا والو
اسلام:خلاهم وطلع عند بوشرى
حسام:نقول لك شتي من هادشي لي دار كنحلف لك
مزاال حاس بشي حاجة من جيهتها
لارا:لوااه زعتر مشتيش هوا شنو دوز عليها بمسبتو بغات تمشي
حسام:عاودي ليا شنو ترا كنضن مكاين متخبى وخا مقلتي لي
والو مرة لولة كنت نقدر نساعدها
لارا:اودي هاديك صحبتي ممكنش نقول شي سر خاص بيها ماي دبا
كلشي تفرش
اوا سمع شتي داااك اسلام …………
عودات ليه كلشي كاع داكشي لي تتعرف وهادشي داز على مساميع
جابر لي كان داخل جا فرماسي كان قريب ومشى غير فلوطو
جابر:كاع هادشي داز عليها ستحملات بزاااف وتاهوا مصدقش
مكنتش كنضن انه هوا فحال هاكا
حسام؛سكتونا شوية انا هاد قصة مدخلاش ليا لمخي
لارا:زعما كتكدبني ولا شنو
حسام؛(ضربها لراس)سكتي احمقة على حساب مقلتي ليا وقصة
حبهم وحتى دخلة ديال هاد ملاك ولا منعرف اكيد وراها
شي حاجة ولا كتهدد اسلام بشي حاجة مهم شي حاجة ناقصة وانا
فين قلتها لكم وغتوصلو على هدرتي شي خيط ناقص وهاد خيط
لي غادي ورينا كلشي
جابر:وصراحة تانا فحالك هادشي معلك وليني مع وقت غيتحل كلشي
لارا(شافت فيهم )صافي سكتونا هاهوا هابط
جابر(وقف)هااك هاهوا كلشي لي قلتي غير مسكن خاصها حتى
تاكل عاد تشربو
اسلام:وخا لارا عفاك ممكن توجدي ليها شي حاجة
لارا:على راس وعين
اسلام:شكرا سعداات حسام بك ههه
حسام:حفطك اعشير عندي مرة نتاع زمااان

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 72 ♦
….تتمة
¤ طلع لعندها قاد ليها دوا لي كنزل سخانة شربو ليها
وخا هيا ناعسة هز فوطة بدا كيديرها ليها فراسها باش تنزل
سخانة بوشرى لي بداات كتدخل وتخرج فهدرة وهادو هوما
فعايل سخانة كتخلي شخص بدا هلوس
اسلام غير كيسمع وشوف فهادشي معرف شنو غادي دير
هادشي عندو مخربق مرة تيبغيها مرة لا هاهوا فاش قريب ليها تيحس
بقلبو كينبض ليها غير كيفوتها وكون مع ملاك كيتقلب بزربة
كيولي كرهها وتتبان ليه غير ملاك هادشي عندو معلك وخاصو شي حل
حيت هادشي غادي وكتعقد وبدا دخلو شك فهاد شي شي خيط
مفقود ولا قلبو هكاك مفهمش
سخانة بدات تتهبط ليها بدات تتحل عينيها
بشوية وراسها كيضرها كتحس براسها كلها عرقانة فحالا
كانت تتجاهد
بوشرى:بغيييت ماااء عفااااك
اسلام(كب لبها كاس دماء )هاكي شربي غير بشوية
بوشرى:شربااات ماء عااد عاقت بلى راه اسلام هداك كان سحاب ليها
غير تتحلم وليني تيقنات فاش مد ليها كاس وقاس ايدها
بزشرى:نتا اش كدير هنا خرج عليا واااش فينما ندور نلقاااك تابعني راه
بزاف وبعد مني (بلغوااات)خرج عليا خرج عليااااا
اسلام؛(الصمت)
بوشرى(تجننات فاش شافتو رد فعلو بارد )لارا
(بلغواات خلاتهم طلعو كيجريو) لارا اجييي لهنااا
لارا:ماالكي
بوشرى:شنو تيدير هدا هنا جري عليه مبغيتش نشوف كمارتو
قولي ليه خرج(بدات تتبكي)عفااك قولي ليه اخرج ابعد مني من حياتي
بعد مني
حسام:بوشرى تهدني هاهوا غااادي خرج
اسلام عفاااك خرج مكتشوفش حالتها عفاك خرج غادي تزيد عليه
اسلام:وخا وليني ديري فبالك ماشي اخر مرة نتلقاااو
بوشرى(تحت نيفها)للقيتني عط ودنك ديك ساعة
جابر:(مشى جلس حدا بوشرى) مااال تيتيز كاعي صافي هاهوا غادي
خرج
بوشرى:قول ليه اخرج
جابر(عنقها)صافي غادي خرج غير تهدني
اسلام(لجابر)جمع ايديك حسن هاني خارج دبا لارا وخا تجي نهضر معاك
لارا:وخا
خرجو وكيهضر معاها وصاها تعطيها تاكل من بعد تشرب
دواء وتريح شوية تسترااح
حسام:شنو بعى
لارا(بهمس)اليا نعطيها تاكل عاد تشرب ونتهلى فيها
حسام:امم قلت لك شي حاجة ماشي تالهيه هوا مكبغيهاش
وخايف عليها
لارا(تاني بهمس باش مسمعوهمش)عندك الحق والله
هادشي غادي وتتعقد
لارا:بوشرى(مدات ليها بلاطو ماكلة)شدي كولي شوية باش تشربي
دواك
بوشرى:لا مفيااش
لارا:بوشرى تخلنيش نتعصب علك شربي براكة من تبوحيط
جابر:بعدي من تيتيزتي (وليني هدا متحشمش )
بوشرى:عناااب
لارا:هنينا نتا خليها تاكل
بوشرى:اراي لهنا طاحت فداك بلاطو دماكلة عمية حتى ولا قول ليها
جابر بشوية علك لاوحل لك ههه وشربات دوها
بوشرى:حسام ممكن طلب عفااك (شافت فلارا)كنضن لارا
خبراتك اش بيني
وبين داك خونا وكنضن متقدش ترفض لينا طلب
حسام:وي قولي شنو بغيتي على راس وعبن
ممكن تحجز لينا فطيارة توصلنا ل… ولا كتعرف شي حد عطيه لوطو اجيبها
لارا:ياك كنا غنمشيو فلوطو شنو ترا
بوشرى:مبغتش نبقا كتر هنا باغا غير امتى نوصل عفاكي
لارا:وخا وخا
حسام:صافي انا دبا نحجز لكم بياي اما يالنسبة لوطو غنعطيها لواحد
صاحبي اجيبها لكم
بوشرى:شكرا بزاااف اخويا والله
سعدات لارا بك
حسام:قلتوها ليا ليوم بزاف
بوشرى:ورااه بصح سعداتها بك
لارا:ونوضي نبدل لك بينما حجز لينا
بوشرى:مالهم هاد حوايج
لارا:لا بغتي تفقصني شوفي كيف كلك عرقانة وحوايجك كدلك اتي
تكعدي
بوشرى:وخا
لارا:(لحابر وحسام)توما اش كتسنااو ياله خويو
حسام:تتجري على حبيب قلب
جابر:تتجري على خو حبيب قلب قيدي امرة خوادري
بوشرى:بعدو منها تتجري عليكم
حسام(جر جابر)زييد زيد هادو باين باغين تحماو علينا
لارا:هكاك
بوشرى:انا داخلة ندوش بزربة باش نحيد عليا عروقات
لارا؛راه فك امصيبة غتمرضي
بوشرى:مزال مزارتني هاد حالة راه قبل اما فاش تتجي
مصيبة انا بزربة
نطرف حالتي وندير فوطة صحية تحسبا لاي حاجة
لارا:اوكي انا نوجد لك متلبسي
~ دخلات لدوش دوشات بزربة خفا زربا
خرجات نشفات ليها لارا شعرها بسيشوار لبسات حوايجها وجرو لي فاليز
وهبطو باش مشيو حجز ليهم حسام بياي نتاع طيارة من هنا لساعة
ركبو فلوطو وتجهو لمطااار توادعو مع حسااام وجابر وهاهونا دبا فطيارة طايرين

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 73 ♦
….تتمة
من بعد ساعتين وهوما محلقين فسماء اخيرا
هبطات طائرتهم فمطاار بيروت خرجو من بعد مدارو اجرائاتهم
لي خاااص دااار خرجو وهوما تبااان لهم طموبيل من نووع رونج روفر كحلة
وكااان سائق كيتسنااهم غير شافهم وهوما مشي كيجري عندهم
خدا لي فاليز ديالهم دارهم فكوفر ركبو بجوجات لور مسافة طريق
حتى وصلو لارا لدارها وبوشرى وصلها شيفور لقصر
مراد ستقبلوها الخدم طلعاات لبستها تلاحت مجبدة فناموسية ونعسات
دازو ساعات جات غير خدامة كتفيقها باااش تهبط تكلم لمراد
ناااضت غسلات وجها ولبسااات كولون كحل فوقو تيشورت بيض
طويل ومفضفض فيه كتابة طلقات شعرها
هبطات لتحت صالة لقاات مراد كالس فصالون ومحطوط حدااه الأكل
بوشرى:سلااام
مراد:عليكم سلام على سلامتك
بوشرى:الله سلمك(شافت قدامها لكريب بشوكولا)يااي لكريب
كب كب واحد كاس دعصير خلينا ندغمو اول شي
مراد:حنجري حنجري وهنينا اوا كيف داازت سفرية اش
خبار لارا
بوشرى:كلشي داااز بيخير حمد الله قضينا وقيتة زوينة
وتصورنا
مراد:ههه بصحتك خلتي بلاصتك ولهيلا
بوشرى:الله عطيك صحة كيف دازو نتا هاد ليام عندك
مراد:بيخير
بوشرى:قطعتي لبيايااي
مراد : وي وتانا غادي نمشي معاااك
بوشرى:حلف ياي احسن حاجة والله
مراد:هنينا امصيبة ياله نخليك انا دبا خارج نقضي شي شغااال
بوشرى:اوكي
~ خرج خلاها كتاكل هيا كتاكل بااان ليها وااحد من ليكارد هاز
بلاطو نتاع ماكلة فايده وهابط بيه لطبقة تحت شدها فضول وليني
بزربة نسات موضوع شعلات تلفازة كتفرج فسبونج بوب وكضحك
بقات عشية كاملة تتفرج وضحك هضرات مع لارا وسولتها كيف وصلات
تعشااات عشية ووصل ليل
خرجات لجريدة جالسة فواحد كليسة تتفتح نفس
قدامها فاكية لوز كركااع كاوكااو فواكه جافة وعواصر كالسة كتنقب
مخدمة مزيكا فتيلي وكتشوف فجردة على مزيناتها

________ عند مراد 💕💎
مراد:كلاات داكشي لي هبطتي ليها
كارد:وي اسيدي راه خرطتو من عندها خااوي
مراد(كيحك لحيتو)مزياان بغيتكم تحولوها من دااك البيت
لبيت لاخر لي حدااه وقول لوحدة فخدمات تهبط تعاونها وراد
عارف بلما تحل فكها بوشرى كاينة
كارد : وخا اسيدي
طلع مراد لفوق خلى كارد دخل على ميساء لقاها ناعسة
هزها من داك بيت مضلم لي حالتو لبيت اخر كلو ببيض وفيه رمادي داخل فيه كان بيت كبير وفيه دوش متسخاش تخرج منو حدها فوق ناموسية بزعافة
وهيا تقيق
ميساء:هييه شكون نتا اش كندير انا هنا
كارد:بلا كترة هدرة رااك فنفس مكان غير بيت لي تبدل وديري
عقلك قال لك سي مراد ولا راك عارفة شنو ممكن اوقع
ميساء:ولك
كارد(قاطعها)هاهيا خدامة غادي تجي تعاونك(طلع وهبط فيها)باش
تنقي حالتك باين منين نشفتي ماء
ميساء:تفو حماار
كارد:خرج وخلاها غير كتسب وتعرق
دورات راسها فبيت عجبها بزاااف
دخلات لدوش بقات غير حالة فمها
ميساء:ياااي هااد لبيت شحال زوين
ام دوش كبر من صالة ديالنا
بشحااال
طلعاات فوق ناموسية كضحك وتنقز فوقها عاجبها حال حتى
دخلات عليها حطات ليها ساشيات فيهم حوايج
وتعاونها لخصاها شي حاجة

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 74 ♦
….تتمة
ميساء:صااافي غير سيري انا قادة بشغالي
خدامة : ولكن سي مراد وصاني نرد لك البال
ميساء:مانيش نرضع صبعي صافي سيري
خدامة(حدرات راسها)وخا
خرجات هداكة وهيا تمشي ميساء بدات كتحل فدوك ساشياات
لقات لبس على قدها وغير ماركات وصنادل وسبرديلات
دخلات دوشات ونقات حالتها حتى ولات ريحة العطور كتفيح منها
خرجات لبسات دوبياس ولبسات فوقهم
بيجامة دوبياس شورط قصير وتريكو نص كوم بغوز
نشفات شعرها ولبسات صندالة فرجلها
رتاحت فااش دوشات وحسات براسها وحدة اخرة
شعلات تلفازة لي كانت فبيت ودارت
فلم نتاع The hngery Game (لعبة الجوع)
كان بادي ف Mbc 2
بقات تتفرج

نمشيو لبلاصة اخرة وبالطبط خااارج لبنان فالمغرب
كان داخل من باب كيرخف فكرفااط وشاااد لافيست فايدو
تلقاات ليه حدا باب لابسة شوميز دونوي قصير معري كتر من المستور
شعرها كحل طويل حدا طهرها تلاحت عليه عنقاتو وباستو من فمو
الكينغ:مفاجاءة زوينة هادي اش جابك لهنا امتى رجعتي من داركم

……:ههه حبي توحشتك
الكينغ:امم مزيااان كيف دايرة نتي بيخير (حط ايدو على كرشها)
كيف داير لبيبي
هي:كلشي بيخير توحشك تاهوا
الكينغ:مزيانتانا توحشت ولي العهد ديالي امتى شرفنا فهاد دنيا
هي:مبقا قد مفات اتاج راسي وخا ولتي تتغبر بزاااف منين
مشيت لدرنا معيطتيش ليا
الكينغ:غير الخدمة والله وشي مشاكيل
ا اميرة قلبي
اميرة:شتي وخا مسولتيش فيا انا لقيت لول فرضة وجيت عند راجلي
الكينغ:ههه خليك ليا امراتي (دار ايدو ورا ضهرها)
ياكما مشهية شي حاجة
اميرة:ههه لا ودازت فاتت فترة الوحم دبا راه مبقا لي والو ونولد
الكبنغ:الله جيب بيبي على خير كنتسنا غير امتى شرف حبيب
باه هاد دنيا
اميرة:انشاء الله ابب
~ عنقها من ضهرها وطلعو لبيتهم اجي نقول لكم شكون هادو
هدا اكيد عرفتوه الكينغ ومرتو اكيرة بنت ف عشرينات من عمرها
هيا دبا حاملة بوريت ديال كينغ كيفما كيسميه كتحماااق على الكينغ
ومفرسهاااش بدوك اعمال المشبوهة لي كيدير عقلو علهم هادو عندهم
دور فقصة من هنا لقدام
💎💎💎💎💎فقصر زيتوني
الحاج:الله ياربي الله اشهاد الويل شركة على حافة
افلاس منين جانا هادشي شي حد كيخور من ورا ضهرنا
وشفرنا وحنا مجيبين لدنيا
شهيناز:صااافي الحاج قدما فااات غادي نعرفو شكون ها لي تيلعب بنا
غير صبر اجب ولدي اسلام واكيد غادي قلعو وعرفو وخا منعرف فين كون
بدااات داخلة ملاك كتمختر فمشيتها كرشها باينة عندها
6شهور دبا داخلة وراسمة ابتسامة كبيرة على وجها حيت مردها وصل
وخلات شركات زيتوني قريب تعلم افلاسها
ملاك:عليكم سلام بابا لباااس عليك
حاج:مالباااس ماوالو ابنتي شي حد كيلعب ورا ضهرنا وليني غير
بلاتي والله ونعرفو حتى نقتلو بهاااد ايدين نوريه اتجرء ولعب من
ضهر عائلة زيتوني
ملاك(بقات غير تتشوف)صافي احتج تهدن وتكايس على صحتك
هي لي مهمة
حاج:مماين لا نتهظن لاوالو غير بلاتي حتى جي ولدي اسلام
وغادي عرف شنو غادي وقع غير بلاتي من دبا هاااد خائن ساعاتو فهاد دنيا
قلالو
ملاك(دارت راااسها فيها وطع باااش اسكت ومبقاااش
اهضر حيت جاها شوية خوف وبغات تبدل الموضوع)اعنعععع
اي اي (طاحت لارض)الله ياربي الله كرشي كنتقطع مبقيتش حاسة بيها
الله ياربي هء هء عتقوني
حاج(بخوف)بنتي شنو واقع لك مالط ياكما غتولدي
شهيناز:ماشي وقيتها دبا ياله فشهرها 6 اكيد غير شي وجع
ملاك:عفاااكم ديوني لبيتي رتااح مقداااش نستحمل الوجع ديوني عفاااكم

حاج وشهيناز سمعو ليها وطلعوها لبيتها بقاو معاها شوية
وهيا دير سبة النعاس وخلات اخرجو وهيا ديك ساعةفاقت ودوزات
اتصال لعمها باش تخبرو بجديد.

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 75 ♦
….تتمة
~خرجااات وخلات ميساء بوحدها وسداات عليها رجعاات سوارت
كيما كاانو طلعاات فوق بحال مصدومة كترة صدماات
كترو عليهاا بزااف وفوق
القيااس متوقعاتهاش من مرااد وخا عارفاه ميسواش وليني
ماشي لهااد الدرجة
كلسات فصالون وساهية وصلات وقيتة الغدا جاو الخدم بداو
تيحطو الغدا كانوا دايرين دجاج محمر على حقو
وطريقو شلايط عاد فريت طبلة منوعة بزااف
مشات تغسل ايديه قديك وقيتة دخل مراد طلع تاهوا غسل وتجمعو
على طبلة الأكل وعقلها ممعهاااش
كياكلو وكتسكع غير صوت فراشط وتقريقبهم
مراد جاتو ماشي على كانتها ممولفاش ليها تسكت وتطرب الضم
مراد:مالكي
بوشرى:مماليش
مراد:غير شوفي وكان ماشي على عوايدك
بوشرى:مريضة
مراد؛ شنو عندك
بوشرى:ماشي شي حاجة مديرش فبالك وكول دبا ههه
مراد: وخا الالة
كلاو ومرة مرة كيشاركو الحديت سالاو ماكلة خرجات بوشرى
لوحدة جليسة فجردة
اما مراد مشا لخدمتو

_____فمطاار محمد الخامس💎💎💎
~ دراري ياله وصلو وهوما ولاد نفس مدسنة وخا رجعو من لبنان
الا ان خدمة غتبقا جامعة بيناتهم حتى اقدرو وشدو ولد علال
جابر:نخليكم انا دراري مالين دار غكونو تيساينو فياا
حسام: انا عيااان غنمشي غير رتاح فداري فقط
جابر:ياله معايا اصاحبي واليدة دايرة رفيسة لي
تتعجبك
حسام:قضية فيها رفيسة اذن انا غاادي
اسلام:نخلكم انا غنمشي
جابر:ياله معانا حتى نتا تاكل رفيسة
اسلام:خليها لمرة اخرة انشاء الله
جابر:وعندااك خهه راني مفكرها
اسلام:متخافش ياله نخلكم بسلامة اجي ياكما نوصلكم فطريقي
حسام:لا بلاش راه لوطو ديالي كاينة طريق
سلامة
اسلام:بسلامة
” كل واحد فيهم شد طريق جابر حسام توجهو لبرنوصي
لدار جابر حاجة ممات جابر فرحانة بولدها حيت رجع وقالت ليه جيب
حتى حسام معاه بااش فرحو مجموعين من ديما تتعتابر حسام
ولدها تاني
اما اسلام شد طريق لقصر
وصل لقصر بلاصة لولطو دخل لقا باه ومو ياالن سالاو الغداء
اما ملاك مكيناااش دخل لبيتو دوش وريح ارتاح شي شوية وخبر باااه ومو
مقولو لملاك والو بلا جاة باغي فاجئها زعما
الحاج مخبرش اسلام بازمة لي عندهم بخصوص هوا ياله
وصل من السفر بغاه حتى رتاح وقولها ليه فعشية

_______لبنان♣♣_______

~دازو جوج سيمانات على حقهم كل نهار طانتوبوشرى تتهبط
تشوف ميساء وتبقا توصيها دير عقلها باش مطربهاش مراد
وميساء رجعات تتعتابر بوشرى ختها لي ولدتها ليها ليام
اما بوشرى بقات ليها نهار وتهبط المغرب
وتتفكر شنو غدير وفين غتخلي ميساء لذلك قرات لي ليها
ليها وغادة تهضر مع مراد على ميساء ممكنش البنت تبقى محبوسة تم
فحال الفار
دخل مراد
لقى بوشرى معرضة ليه حدا باب باغة تهضر
معاه
مراد؛شنو بغيتي
بوشرى:ياك حنى غدا غنرجعو لمغرب او لا
مراد:ايه غدا غنرجعو ومن بعد
بوشرى(ببرود عكس داخل كتفور باعصاب ممكن فاي لحضة تنفاجر عليها)
وميساء شنو غدير معاها
مراد؛كان تيشرب غير سمع سمية ميساء و هيا توحل ليه
مراااد:اشنوووووو
…..يتبع

Leave a comment