Skip links

قصة : الممرضة مجنونة والظابط 2

 4,285 عدد مشاهداات

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 26♦
…تتمة
ولكن فاش مات توقف كلشي بغيتكم توجدو سلعة وتسيفطوها لماليها مانبغي حتى خطأ وياكم فكر شي واحد فيكم إخوني والله حتى نقتلو فهمتو سالا إجتماع وخرج خلا كلشي خايف منو نرجعو عند شخص غامط
هو:اه جهز گاع وراق وداك شي لي لازم قريب رجع وندم كلشي متوعد ليهم بإنتقام نهار لي بغاو سيفطو سلعة جاه إتصال .مجهول؛سيدي راه وصلوني معلومات بلا ….. صيفط سلعة ناقصة وداك لي نقص باغي بيعو لعدو ديالك مارك
هو:بلاتي كيفاش تجرأ وصلت لميناء شافنو تخلعو .شخص:لاش عدبتي راسك وجيتي
هو:حل دبا سلعة
شخص:كيقفقف كيفاش
هو:حل حسن ليك
شخص:ولكن اسيدي
هو:مبغيتيش جبد سلاح دبا تحل ولا نتيري فيك
شخص؛سمح ليا اسيدي والله منعاود ندير لي بغيتي غير متقتلنيش
هو:بإبتسامة خبية وخا ودنا ديني فين كنتي غتلقا نتا ومارك شخص؛وخا داه فين كان غيتلقا مارك
مارك :(غير شافو باغي دير فيها واعر وهو غيخرا فسروالو)اش هاد شي اش جا هدا دير هنا قبل مايكمل هدرتو كانت تيرا فيه بسلاح لراس دار عند خائن تيرا فيها حتى هوا
هو:هزو عليا هادو هدا درس لأي واحد فكر انه اخون البوص خرج وخلاهم من وراه كيفقفو بخلعة حاسبين ليه الف حساااب 💦💦💦💦💦💦💦💦💦
– صبح صباااح جديد باحدات كتيرة وجديدة
بوشرى: فقت كنحل عويناتي بشوية إسحاب ليا راسي غنلقا متوحش حديا ساعة كانت غير ممرضة شافتني مشات كتجري عند طبيب الله ياربي مال هادي شافت شي جن حيت كدير فيا شي شوفات الحفيط الله اواه جابت ليا شك فراسي خرجات لعند طبيب مادزتش مدة طويلة حتى جا طبيب طبيب:مدام كيف بقيتي
.بوشرى:مقدرش نهدر حليت عينيا ورجعت سديتهم يعني بخير
طبيب:اكيد شادك فضول تعرفي شنو طاري وعلاش ممرضة خرجات تتجري فااش شافتك فقتي
بوشرى(سربي هدر)الصمت.
طبيب: شحال ونتيا هنا مهم راكي نتيا هنا مدة تلتيام كان وقع ليك نزيف داخلي مما ادى انك دخلتي فغيبوبة وحالتك وخا كانت مستقرة الا ان عقلك باطني مبغاااش افيق حتى فقدنا الامل أنك تفيقي مرة اخرة .
بوشرى:بقيت مبرقة فيه عويناتي بزاف تلتيام. وانا هنا اكيد إسلام خايف عليا هو كيبغيني باينا هديك مسخة دارت ليه شي حاجة دوزت عوتاني يومين خرا فسبيطار ماجا عندي حد مكنتش كنقدر نهدر ولا نتحرك كانت داتي فحالة مشللة كانت ممرضة لي كتعاوني ومع مرور هاد يومين بشوية شوية حتى بديت كنرجع كيف كنت طيلة هاااد شاغل تفكيري غير اسلام وشنو هادشي لي وقع مقدراااش نتيق حيت داكشي جاني فحال شي كاميرا خفية وباغة نقنع رااسي بزز باش نسنا كلشي وانه كلشي كدوب
بوشرى:ختى واش مي كنت فغيبوبة ماجا عندي حتى واحد شكون جابني لهنا .
ممرضة:بحزن جابك راجلك ومشا من داك نهار عمرو رجع.
.بوشرى :(بيأس )ميغسي ختى مشات.. ممرضة بقيت كالسة وكنفكر حتى رجعات عندي نفس ممرضة.
ممرضة:نوضي نعونك راه ليوم غتخرجي
.بوشرى:بلهفة واش جا راجلي .
ممرضة :بقيت فيها لا مجاش كاين غير شيفور
.بوشرى:وخا تعونيني نلبس حوايجي..
ممرضة :اوكي
.بوشرى:بقييت ساكتا بدلت خرجت حل ليا شيفور باب .بوشرى:شكرا طلعت طرت راسي على زاج وكنبكي فصمت حتى داني نعاس مفيقني غير صوت شيفور
.شيفور:لالة وصلنا .
بوشرى:تبسمت ليه دخلت لقصر سحاب ليا غنلقا شي حفلة ولا شي حاجة باش إستقبلوني ساعة تاحد مكاين فحالا عمر شي مرة ولدهم دخلات لسبيطار ولا شي حاحة مفهمتش هاااد ناس مناااش مصنوعين كعيت ببيان تعصبت من هادشي بدا كيدخلني شك وعقلي كيقول لي تيقي تيقي صافي اسلام راااه خانك ومرتو تانية حاملة بلاصتك ماشي هنا حيدت من راسي هاد افكار و طلعت لبيتي دربتها بنعسة مافقت حتى 8نتاع ليل دوشت لبست سرڤيط كحلة درت كاسكيط لبست سبادري بيضة درت كيت سحاب ليكم بغا نهرب نو بغيت نمشي لحدا بحر فين كنرتاح ونخمم ونشزف هادشي لي تاري عمر شي حاجة متقاد ليا فحياتي وليني قريب غنكاشف هادشي كامل وگاااع اقنعة لي حاطين فوجهم غادية تنكاشف اليوم كنتمنا من كل قلبي ان هادشي كامل كون غير كدوب دازو ساعات وانا گالسة فبحر شفت فتيلي شحال ساعة كانت 00نتاااع ليل بقيت گالسة بزااف ومحسيتش بوقت گاااع شيرت لطاكسي وعطيتو عنوان وصلني….

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 27♦
…تتمة
وصلني تاكسي لقصر كنحس بشي هدوء فشي شكل بحااال هدوء لي تسكون ورا عاصفة وانا دبا كلي قوة بااش نواجه هاااد عاصفة وليوم تحطو نقط على حروووف
=====>
فقصر زيتوني
إسلام:فين بقا هاد قحبة فزناقي بنات ناس كيبقاو فزنقة.. لحتى هاد وقيتة .
ملاك(كتشعل عافية)صافي احبيبي بلا ماتبقا مصدع راسك بيها اكيد غتكون عند شي صاحبها
.إسلام؛جهل وبربي حتى نقتلها انا تولي رداني شماتة ولكن حتى تجي.
ملاك:صافي تهدن اسلام(هز راسو بانت ليه جاية وملامحها ممحين مافيهمش حتى شي تعبير)
على سلامة(بدا كيصفق)ياكما دخلتي بكري ليوم
…رجعي فين كنتي(بعصبية وغواات)فيييين كنتيييي حتى هااااد وقيتة…
بوشرى :(وصلت وهوا بان ليا معصب شافني بداو قرودا شطحو فوق راسورت راسي مسمعتش هضرتو وزدت غادة فحالاتي لبيتيحتى جاتني واحد طرشة فوجه اكيد إسلام ههههه كترة هم كضحك . والله شكون كان قول اصرفقني ههه
(ضحكات باستهزاء)واقيلة نسيت هوا سبابي حتى بقيت فسبيطار بقف)إسلام؛فين كنتي أقحبة
. تال نصاصات ليل بنات ناس
مكيبقاوش فزناقي دوي.
بوشرى؛(بقيت تنشوف فيه ونفكر فحياتي لي دوزت معاه ولحضات لي دوزنا وخا قلال ماي كانو مهمين شكون كان اقول هادشي كامل غيوقع لينا ايه على زهري عوج)
.إسلام:مبغاش تجوبي عرفتي راسك شنو دايرة كيجرجر فيا فدروج دخلني لبيت كيركل وطرش سحاب ليه كيدرب فراجل فحالو هضري بغا تعصبي دين مي
.بوشرى:لا رد (سحاب ليا كيغير سعا عكس)
.إسلام؛كنتي مع صحابك كيتزلل ليك دوي انا ماشي راجل هضري
.بوشرى:وليت فحال مصدومة طاحو دموعي بلما نحس تفكرت نهار رقصنا على اغنية إليسا فاتت سنين وبديت كنبكي هو ديك لحضة واعدني.
عمرو تخلى عليا وحميني من عالم كامل ساعا عكس هو اول واحد جرحني خلا فقلبي جرح عميق
.إسلام(جاو عينيه فعينيها شاف حزن كبير متسوقش)تلاح عليه بوس وجرو فشنايفها بحال مكبوت
.انا؛عاد طرباتني فيقة دفعتو حتى طاح منعرف منين جاتني هديك قوة خليتو طايح و مشيت لدوش
وسديت عليا طلقت ما بقيت 3
سوايع كنبكي و نتحصر على حالة لي وليت فيها.خرجت من دوش نعست بقيت هكاك 4ايام نبكي ونعس وخدامة كتجيب ليا ماكلة خافوني نموت بين إيدهم حتى من واليدييه عمرهم طلو عليا من نهار تزوجنا وانا فعداب والديه لي كنت كنگول ربي لقاني بعاءلة زوينة لي تولي فبلاصة. عاءلتي ساعا كنت كنحلم احلام كبيرة عليا ولي عمرها تحقق فواقع ندمت و ندمت على نهار. لي شتو وبغيتو فيه كون غير متلقيتش بيه كووووون غير قلبي مبغاااااهش
اووووف اووووف(بغواااات وقلة صبر)
علااااااااش علااااااش اربي كيوقع ليا
هاكا علاااااش وااااش انا ديما زهري
هاكة هء هء وااااش زعما ميجيش شي نهااار لي نبقا فيه سعيدة حياااااتي كاملة ولااااا والو حياااتي كاملة عداب وبغيت واااتحد مستااااهلش مستااااهلش علااش هء هء انا عمري نقدر نساه حتى نموت(هزات ايديها لسما)
يااااااربي يااااااربي عااااوني عاااوني
وشووووف من حالي يااااربي نتا هوا لي عنديي فهاااد دنيا ======>نيت فقصر
حاج؛إمتى اولدي غطلق هديك
.إسلام:قريب بابا
.حاج:فين هيا ملاك اولدي(گول شيطان ماشي. ملاك)
إسلام؛مشات تشوف عمها
.م.شهيناز:تهلي اولدي فيها وفحفيدنا لي جاي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 28♦
⤵⤵⤵⤵⤵
اجيو نمشيو لبلاصة اخرة بطبط عند دااار عم ملاااك
ملاك:عمي توحشتك
.عم:حتى انا شنو درتي مع داك خونا
.ملاك:متخافش خليتو. كره ديك بوشرى وحتى داكشي
. نفعني مزيان بلاتي غنفرجك فيه.
عم:مزيان وهادوك شرف
.ملاك:طلقات ضحكة نتاع شيخات هادوك غير سمعوني حاملة تگلبو على مرت ولدهم گالك شارف باغي حفيد
.عم؛خطة غادة مزيانة دبا بقا لينا غير كيفاش
نديرو باش نخدو لي بغينا
.ملاك؛قريب غادي ندمو مزيان ونخليه على طس.
مانتسماش ملاك خت سمية إلا ماندمتوش
موت ختي سميية ميمكنش مشي هكاك بلاتي اسي إسلام زيتوني .
عم:صافي ابنتي حنا غنتاقمو منو
.ملاك:بيان سيغ و نديو حتى فلوس باش نعيشو حييياة بلاتي هاهو كيصوني .
إسلام:حبيبتي جي راه تعطلتي
.ملاك:هاني جاية هاك عمي باغي هدر
معاك كدير إشارة لعمها باش إهدر .
عم؛اهلا ولدي لباس
.إسلام:حمد الله نتا
.عم؛حامدين الله انا عندي دنيا و مفيها هيا
انك مهلي فبنتي الله خليكم
لبعطياتكم يا له اوليدي بسلامة
.عم ::لملاك لاش عطيتني نهدر معاه .
ملاك؛باش ميشكش فيا فهمتي
(شيطانة هدا إبليس شد ستيلو وكيتعلم منها)

✔✔✔✔✔✔

دبا انا كاتبة لي غنهدر أكيد مفهمتو حتى وزة على شكون ملاك اش علاقة ختها سمية بإسلام إيوا عطيوني ودنيكم
مزيان تعقلو فبداية قصة على ديك عاهرة
لي كان شد إسلام فحبس إيوا راه هيا سمية
من نهار شدها فحبس وهيا كتبغيه ديما تابعاه حتى
نهار لي لقاتو. فبار سكران ومشات نعسات
معاه ماي هوا مكناش معتبرها واش كاينة
نهار دار كاغط هو وبوشرى عرفات بلا حبهم
قوي ميمكنش تفرقهم داك شي علاش نتاحرات وخلات رسالة لختها ملاك باش تنتقم ليها هنا ملاك لجئات لسحر وعمها باش إعونها وولي إسلام يبغيها اصلا هداك ماشي حب غير وهم حتى هيا ملاك جاتها من جنات وناس درب عصفورين. بحجر واحد تنتاقم لختها وتنصب على إسلام ودي ليه فلوسو

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 29♦
…تتمة
======
عند بوشرى
بوشرى:عيت غنمشي دبا نهضر مع إسلام مايمكنش نبقاو هكا هاد شي بزاف مشيت لبيتو ياله
بغيت نحل بيت حتى كنسمع
صوت اهات غير حليت باب
كيبان ليا إسلام هو ديك مسخة وهو
فوق منها كيمارسو داخت
بيا دنيا مشيت لبيتي وليت بلا
إحساس عرفنو هوا اصعب
حاجة فهاااد دنيا من بعد الموت
الخيانة خيانة هء هء هء كلشي
كلششي نقدر نستحملو وخااا قال
لي تزوج وراه حاملة وليني متيقتش هء هء هء(بلغواااات)متيقتتتتتتتتتتتتش
هء هء حيييييت قلبيي كاااااان
حاس بلى اسلام عمرو دير هادشي
ولا فكرررر اخوووووني ولينييي
ليوووووم كلشي
تاكد كلشي كلشي هء هء هء
😦😦😦غنولي قوية مستحيل نزيد
خطوة وحدة فهاااااد دااار مستحيييييل
قررت قرار واحد لي غادي بدل
حياتي صليت طلبت الله سمح ليا
ماي مبقيتش قادرة نستحمل عيت
بزاف الله ياربي إدير ليا لي فيها خير
======>
خادم:سيدي راه وصلات سلعة وتسلموها زبناء
.هو:مزيان هكا نبغي خدمة تكون متقونة فهمتي
.هو:متخافش بابا غنتاقم من كلشي
(الله مال هادو مع إنتقام كلشي باغي نتاقم بفف)
مكانش طيح ليا فبالي بلا شخص لي خدا ليا حبيبتي سبابك حتى متي .
خادم:سيدي عندك طيارة ليوم فليل
.مراد:صافي گول لخدامة توجد كلشي
.خادم ؛هيا لولة سيدي .
مراد:لا رد كيفكر مع راسو شحال
وانا نقلب على هوية لي كان سباب
موتك هو كان قدام عيني وصلات وقية طيارة ركبت وجهة كازا فين غنبدا اول مراحل خطة ديالي من بعد سوايع نتاع طيارة غير حطات طيارة بدا تيلي كيصوني هدا تحري لي گلت ليه راقب بووشرى
.مراد:اش كاين
.تحري:بخوف………مراد:انا جاااي
تحري:ها عنوان………..
مراد:دبا جاي
.======>
فقت صباح بكري بدلت كانت وجهة لبلاصة لي كنرتاح فيها بحر.وقفت فواااحد جرف عاااالي
وكنشوف تحت ونتفكر عاااد
حيااااة بئيسة كتكولو لاااش
جيت باش نخوي گلبي نونو جيت نموت نتاحر عارفة غنموت كافرة ولكن يأست من دنيا عمرها عطاتني شي حاجة زوينة ديما مشاكيل و هموم لي جربوووو خياااانة غااادين احسووو بيا اصعب حاجة نيا خيانة من اقرررب شخص ليااااا صافي صافي(كتغوت(ووااااااااااااااااااااه واااااااه علاااااش علاااااااش اربي وليني صاااااافي )كنضرب فقلبي(صااااافي صااافي هاااد قلب لي بغاااااه خااااصو اوقف اوقف مبقااااش انبض هء هء غادية نتعدب لبقيت فهااااد دنيااااااااا وهوااااا مع غيري كيقيس غيري كيتغزل بوحدة غيري مستحيييييل نستحمل هء هء هء شفت اخر مرة فجرف حليت ايديا ونقزت من اعلى جرف ريح كيطير شعري هابطة بسرعة قسوة صااااافي هاااادي هياااا قصتييي انا واسلاااااام ليووووم غااادي تسالا قصة اسلاااام وبوشرى
الممرضة مجنونة والطاااابظ صااااافي.. هناا حبسااات بحالا عمرهاااا مكاااانت …..

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 30♦
✖✖✖✖✖✖✖✖
عند مرااد لي غير سمع شنو قااال ليها تحري
ركب فلوطو غااادي مكسيري معصب لاقصى درجة على
هاااد فعلة لي بغات
دير متوقعش انه تكوون ضعيفة لهاد درجة غادي باقصى
سرعة فااايت 200كيلومتر فساعة بااغي غير وصل ليه قبل متهور
غادي هوا دوز اتصل لتحري باااش حتى لالقها طاحت
اعرف كفاااش اتصرف
مرادد:شوف نبغيك دبااا طير تخلي وااحد من بطوات ديالي
ولا لي كااان اكون لبلاصة قريبة من بلاصة
الجرف سمعتي مهم كووون تم
تحري:وخا شاف وليني علاااش هادشي
مراد:(بلغوااات)واااش سوقك دير اش قلت لك ومتنسااااش
جيب معاك شي طبيب وشي ممرضة سمعتي دبا دبا بغيتك
تحضرهم قبل منوصل ولا قسمااا
بالله غير حسب نهارك عمرو مغااادي طلع فيه شمس
(قطع عليه خلا تحري غير كيتفتف كان غاادي بول
فسرواال عارفو ديما كيدير اي حاجة كيقولها)
~ مباغيش اخسرها دقااات قلبو كيتسااارعو بمجرد انو
كيفكر غادي تحيد من هااد دنيا..وعمرو باقي شوفها هوا
فعلا حاقد عليها حيت خلاتو وتاهوا لاام راسو على تصرف
لي دار وليني فاااش خبرو تحري انها كاينة فاعلى جرف
وباينة فيها محطمة قلبو طرو من جهتها حيت تاهوا جرب
هاد احساس مباغيش افقدها كيما فقد باه
وصل لبلاص جرف غااادي كيجري باقصى طاقتو
حتى كيشوفها واقفة فجرف
وطالقة ايديها فهوا شعرها كيطيرو برد
حمد الله انها متلاحتش مكملاتش فرحتو حتى شافها
تلاحت عينيه تحلو على جهدهم ممصدقش انها تلاحت
مشا كيجري وصل لاعلى جرف هبط راسو طل كتبااان ليه تلاحت نيشااان فمااء
البحر من زهرو او زهرها ديك بلاصة مفيهاااش صخور

نصل تيشورت لي كان لابس بزربة تبعو سروال وسبرديلة
تلاح ورها بلما يفكر جوج مرات تلاح ورها كيفكر فقط انو خاصو نقدها
تلاح فما كيجدف بايده بقا تيقلب عليه لمدة خمس دقايق
حتى بانت ليه واحد بلاصة كيخرجو منها فقاعات اكيد هيا ولا كيسبح بكل طاقتو
من زهرو انه سباااح ماهر حيت داك علو مناااش تلاح ممكنش لاي شخص
كيعوم اصبر ليه
مشا لجيهتا عام فقااع بحر كتبااان ليه جتة هامدة مبقاااوش فقاعات كيخرجو من
فمها دليل على انه مكتنفسش جبدها ووصل لسطح بحر كيرجع انفسو شادها بايد وايد
اخر كيسبح بيها تواني قليلة بااان ليه اليخت…
قريب ليهم
هوما غير شافوه عاونوه حتى طلع وطلعها معاااه
حطها على ارضية وجها زراااق
ومكتنفسش حط ايدو على معصم ايدهاباش شوف واش باقين دقات قلبها
كانو ضعاااف بزاااف
خاصو طروري تخرج دااك ما لي شربات مبااان ليه غبر تنفس اصطناااعي بااش
تقدر ترجع تنفس وتخرج داااك ما لي شرباات
تحنى عندها حط شفايفو فوق شفايفها حس بيهم باااردين دار لي تنفس اصطناعي
مرة لولة وتانية وااالو ومع دلك مفقدش الامل وعاود لمرة تالتة وهيا تبدا تكح فما
ديك ساعة شافها طبيب كحات ما طلب من مراااد اعونو دخلو لبيت لي فيخت باش دير ليها اسعافات الأولية على مايوصلو لبر غلقاو سيارة اسعاف توصلها
لمستشفى

💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐
خلاها فبيت معاها طبيب وممرضة طلع لغرفتو من بعد ملوا عليه فوطة
ريح فوق ناموسية بالو مشغول حس براسو ليوم لتاني مرة
غاادي فقد اغلى انسان عليه حك لحيتو بقلة حيلة
وسخرية وهوا كيشوف فحالة لي دار على ودها وهيا كتبغب وااحد اخر
فعلا حب قليل لي تيفهمو وممكن شحص ادير اي حاجة على ود
حب

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 31♦
✔✔✔✔😂✔
وصلو لمستشفى
دخلوها لبلوك عمليااات
بزربة تنفسها قليل ودقااات قلبها غااادين وكنخافضو
دازو ساعات وهوا غااادي حاي لابس غير شزرط وصدرو
رياضي عاري هكاك عضللاات مطراسين مخلي كاااع لي تم حالين فمهم
فيه بخصوص ممرضات كل مرة تبدا جاية عندو وحدة تسولو ياكما خاصاه شي
حاجة محشمو حتى عرق ليهم غير من حزااام لتحت
خرج طبيب من غرفة عمليااات من بعد مخبرو انه حالتها ستقرااات
وبامكانو شوفها من هنا لساعة بينما زااال…اتار البنج عليها

⤵⤵⤵⤵⤵⤵⤵
عند بوشرى
كنحل عينيا لتاني مرة مرة فغرفة بيضة باينة غير سبيطار
كنت كنفكر بجهد
يااااربي واااش حتى موووت مقبلاتش عليااا واش مصيري
انا فقط غير تعاااسة هء هء كالسة تنكبي حتى كنسمع شي حد كيكح
دورت وجهي وتحلو عينيا على وسعهم اواااه هدا اش كيدير هنا
صدمني من هضرتو وجاب ليا ضحك على راااسي متوقعتش نفيق ونلقا شكون غير مراد بفف

.مراد:نتيا حمارة لي بغا تنتاحري هضري
بوشرى:الصمت(غير كنبكي)
مراد:عنقها
.انا:كنت محتاجة فهديك وقيتة لشي حضن نبكي عليه بقينا هكاك شي
ساعة فعلا بكيت حتى طابو عينيا خرجت كاع داكشي لي فقلبي ببكا حتى عقت براسي وبعدت عليه
مراد:علاش كنتي باغا تنتاحري
بوشرى:بغيت وصافي
مراد:مكنضحكش هنا هادشي بسباااب داك حمار ياااك
بوشرى:ماشي سوقك
مراد:(بعصبية)بزشرى مكنضحكش هنا معااك ياغتحاوبني قد
سؤالي ياغتولي بيناتنا هضرة اخرة
بوشرى:اه بسبابو علاش نتا اش كيخصك شي
حاجة جاااي كتشفا فيا اجي لاش نتا هنا دوي
مراد:حيت ببساطة انا لي عتقتك من الموت واقيلة
بوشرى(نضت تلاحيت عليه كنضرب)واااش نتا همك سوقك احمااار
قال ليك شي حد عتقني انا اسيدي باغا نموت همك
مراد(ببرودة)باغا تموتي كافرة امم
بوشرى( عاااد بديت كنستوعب شنو درت وخطأ لي غنوقع فيه
اخر يامي نموت كافرة فعلا عندو حق وليني والله منبين ليه)
مهمكش ياله(غير مكنزيد نضرب ستحليتها هوا تبركلاه
مكحسش گاع اواااه صدرو من حديد(
مراد(شد ليها ايديها بجوج)اتي هداي شتك ستحلتيها
بوشرى(تنترات منو رجعات كضرب )لا مرصيتش شنو غدير
(باستفزاااز)غضرب مرة متلا
هه شنو تتسنا من شماتة غير انه ضرب مرة
مراد(تعصب مبغاااش بين بخصوص فاااش شاف هدف
ديالو وصل غادي ضرب عصفورين بحجر واحد)اممم شنو بان لك نوريك شماتة شنو غندير بدا كيقرب
ليها شزية بشوية حتى ولا نيفو ملاصق مع نيفها
بوشرى(توترااات)شوووف والله ومتبعد مني حتى نجمع عليك گاااع امة محمد
مراد:امم غوتي شنو كتسناااي(بدا كيقيس حنكها بايده)
ياكما بغيتيني نعونك
بوشرى:عفاك بعد مني
مراد:وخا باسها جنب فهما وهادشي
~كان تحت انضااار حوج اشخااااص وااحد ولا بحال بركان
واخرة عاجبها حااال وبزاااف هادشي لي وقع لصالحها
بوشرى:هاد مرة تعاودها نضرب
وانا كنهضر

حتى كنشم شي ريحة فغرفة مغريباااش عليا بحال ريحة إسلام وليت فحال سلگوية ناري إلا كان هو غيقتل دين مي باينة.على هادشي ةليني انا مدرت والو ههه اصلا لاش وخا كون هوا بفف
دورت راسي حدا باب كيبااان لي وااقف وفايديه شي وراااق ومعصب
وحداه ديك ملاك هاديك راااه شيضااان
إسلام: قحبة هزها من عنقها وقاجها (ويلي راه تموت ليك بين إيديك هيا على سبة)مقدراااش تسناي حتى نطلقو جاية كتجري عند
حبيب لقلب ههه وفسبيطار كتحابو
وها خانقها محس غير بمراد لي طربة لوجه
مراد:زامل كيفاش كتحط إيديك عليها بقاو ضربة من
هدا وضربة من لاخر تبركلاه هما غير متوحش على
خوه جابو ليا ضحك غير شفت قاضية تزيرات وديك ملاك واقفة حدا باب غير كتفرج باااين عاجبها الحال
اما مع كنطير بغيت نبدا
نفك حتى كتجيني واحد مولاتي دقة لمنخر .
بوشرى:هئ هئ حمير باغين تقتلوني بجوجهم دارو شوفو مالي اففف منكم بديت كنحس بضبابة وانا نطيح

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 32♦

🏥🏥🏥🏥🏥فسبيطار تاني
انا اففف مرة خرا فسبيطار هاد ليام تگولو كنتوحم على سبيطارات
ابوشرى :خرج عليا
.مراد:بشوية راكي مريضة طبيب گال لينا
مخسكش تعصبي دبا غير سمعيني حتى نسالي.
بوشرى::هضر شنو
.مراد:سمعي انا غنعونك تنتاقمي من إسلام راه
ميمكنش دوزي ليه هاد شي لي دار فيك .
بوشرى:شنو خرج عليا برا
.مراد:عطاني كارط ڤيزيت جديدة ديالو شديها
فاش تحتاجيني صوني.
بوشرى:غير مشا مانعرف لاش هزيتها ماي
قدر كون عند و حق ميمكنش نسكت خاصني
نتاقم منو بففف طرني راسي بتفكير خرجت داك نهار
من سبيطار مشيت لقصر تلاقيت داك حمار حدا باب وخا حلفت منزيد خطوة وليني بغيت
غير حوايجي وبس لي نسيت
.إسلام؛جيتي أمسخة كيما كنت عارف نتيا غير
كلبة ومسخة بغا طرشني شديت ليه إيدو.
بوشرى:سمع شنو سحاب ليك نتا فملك الله
عندك دور ليك فمخك كنت ساكتة ليك راك ربحتيني
ولا شي حاجة راك عارفني فاول مرة شتيني لي
فراسي كنديرو غادي نوريك اسي إسلام مشعكة اش
كتسوا غندمك على نهار لي تزادتي فيه دبا الد ناااس غنقول لك
حاحة وحدة طلقنييييي
~هاااد كلمة لي تسمع صدا ديالها فقصر
كااامل وساااد من ورها سكوت لتواااني
إسلام(سمعها قالت ليه طلقني تصدم ماكنش متوقع تگولها هههه)
وخا حنا نشوفو نتيا راكي مطلقة.مطلقة مطلقة
قالها تلاتة مرااات
طلقني دبا طلاااق تلااات وليت محرمة.عليه ودبا عمرك توريني وجهك
بوشرى (خرجات دمعة من عيني مسحتها)خرجت من
ڤيلا بلا مانهز حتى حاجة من غير صاكي لي فيه لكارط
ناسيونال سيتو مشيت لواحد
جردة غير كنفكر قررت غنتاقم من. كاع ناس لي أداوني
بلاتي نصوني لماما نگولها ليها عارفها غتورني وجهي
فمريا ماي اللهم تسمعها مني ولا من شي حد غريب.
بوشرى:الو ماما لباس.ماما:حمد الله بنتي كيف دايرة نتيا وراجلك.
بوشرى؛ماماغنطلق
.ماما:صدمة تلاتية أبعاد كيفاش واش نتيا
تسطيتي شنو غيگولو ناس.
بوشرى:ماما ماهمي فحتى حد من نهار دخلت
عندهم لداك قصر انا فصداع شحال من مرة كان
غيقتلني وتزوج عليا من فوق ومرتو
حاملة منقدرش نصبر بزاف .
ماما:صافي أبنتي دبا ربي دير ليك لي فيها خير
وربي غااادي حاسببو اكيد
.بوشرى :بسلامة ماما قطعت عليها وانا نصوني
على مراد ماشي موحشة فيه ماي عوني باش نتاقم باين
ماغديش عوني على والو اكيد كاين شي سبب ماي
مكيهمنيش لي مهم عندي دبا رجع كرامتي لي طااعت

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 33♦

=======>فمركز شرطة
.عميد:جمعتكم ليوم على قبل قضية ديك مافيا
.إسلام:ولكن اسيادة عميد ياك رئيس ديالهم
نتاحر مبقاش شكون لي ترئس مافيا
.عميد؛ غالطين وصلوني معلومات بلا علال كان عندو
ولد وهو لي ترئس عصابة ودبا شي سيمانة
نفد أكبر عملية فتاريخ مافيا قام بتهريب أكبر
كمية نتاع مخدرات وسلاح.
إسلام:سيادة عميد سمحليا أنا لي غنتكلف
بهاد قضية كيف ماكنت مكلف بيها مرة لولة .
عميد:كل توفيق غادي كون معاك فريق باش إعونك فآي حاجة
.اسلاموي شاف درت تحية خارج كنفكر فشكون هاد ولد علال.
.
.ٌ ♦♦♦♦♦
عند بوشرى

مكملاش حتى 10دقايق جا عندي مرادمن بعد مصونيت عليه
داير إبتسامة خبت
.مراد:شنو وافقتي باش تنتاقمي.
بوشرى:بغيت نتاقم منو وبغيتك تعوني باش
نرفع عليه دعوة نتاع طلاق مابغيت منو تاحاجة
غادي كون طلاق اتفاقي
.مراد:وخا زيدي معايا دبا لڤيلا غتبقاي معايا
بين ما طلقتو ديك ساعة غنشوفو كيفاش نخطو لإنتقام.
بوشرى:مايمكنش ليا نگلس معاك بوحدنا
.مراد:ماتخفيش راه كاينين خدامة أصلا مغنقيسكش
بوشرى:وخا مشيت معاه لڤيلا بقيت حالة فمي
كبيرة بزاف وحسن من. قصر زيتوني(بسيف سيد خدام فمافيا )
أنا كنهدر بلا شعور واو هادي ماشي ڤيلا گول قصر منين
جاوك هاد فلوس كاملين ياك ما كتقتل.
مراد:بحال داك شي
.بوشرى:جمعت ضحكة ناس قتيلة ممعاهمش. ضحك
.مراد:ضربني لراسي زيدي عقلك مسخ هدا راه
ورت نتاع بابا خلاه ليا فاش مات.
بوشرى:الله رحمو مسكين(اودي اش من مسكين تانتي)
امممم وريني بيتي
.مراد:زيدي زيدي وراني واحد بيت كبير
مفرش ببيض كيحمق بزاف
بوشرى:زوين ماي معندي منلبس مابغيت نجيب
تاحاجة من عند هداك.مراد حل واحد ماريو مع
حلو تحل فمي هاد حوايج
. ديالك
.بوشرى:ماشي بزاف كانو كساوي صبابط سيكان
بيجمات حتى من ملابس داخلية .شوف هاد شي لي
كدير معايا راه مغيكونش بلا مقابل اكيد كاين شي مقابل
مراد:(ببرود)من بعد وتعرفي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 34♦
بوشرى: شكرا نتا وليتي فحال خويا كبير ميغسي
عمر شي حد تعامل معايا هكا 😧😦
.مراد(بسخرية)هانية سيري دوشي بين ماطلعو
ليك خدمات ماكلة.
بوشرى::وخا مشيت دوشت لبست كسوة
طويلة سميطات كحلة شعري طلقتو هزيت تيلي
كنقرا فواحد گرووبماهيا إلا دقائق جابت ليا
خدامة ماكلة شكرتها وطحت فداكشي عمية
كتگولو دغيا هادي نسات إسلام وداكشي لي دااار فيها
انا منسيتش عمري نسا كلشي غادي تجي وقيتة
طيحو بين ايديا وبااان لعب على طريقو
ولكن عمري نسمح ليهم على كرامتي لي هانو انا
وغنبقا حتى ندوقو مرار
======>عند مراااد ✔✔
مراد :سمع جي دبا وجيب معاك.
وراق طلاق لي گلت ليك.
محامي؛وخا أسيدي كيما گلتي بيما انا
مدام مبغات تاحاجة من عند طليقها
فجلسة لولة غادي طلقو
======>
جا عندي مراد لقاني كنخمم .
مراد:هيهو فاش كتخمي.
بوشرى :فطلاق خاصو طلقني ونغبر من هنا شي مدة .
مراد:داكشي فاش كنفكر غير طلقو غادي نسافرو لبنان
بوشرى:حليت فمي هاي لبنان گاع علاش لبنان بطبط
.مراد:عندي شي خدمة تما منها تبدلي
180 درجة بخصوص لبنان أحسن بلاصة لي بغا تبدل هههه
بوشرىا:مشات اه غنبدل غير لووك اما سميتي
وشي لاخر غيبقا كيما هو .
مراد؛صافي ياله نهبطو راه محامي
جا.هبطنا لقينا محامي ياله جا سنيت
على وراق طلاق طلبت من مراد نمشي
عند وليديا نتوادع معاهم ومنقولش ليهم فين غادة وافق
======>فقصر زيتوني گالس إسلام فصالة هو ملاك عاءلة مجموعة كيضحكو .
خدامة:سيدي هاد برية جابها ليك العون قضائي
.إسلام؛معرفتيش ديالااش
خدامة؛لي عرفت انها من محكمة أسرة.
إسلام:صافي غير سيري حل برية لقها دعوة نتاع
طلاقو طلق ضحكة بزربة بغا تهنا مني
(الله ستر هدا مسطي ياك هو لي مبقاش
حاملها شنو باغيها تبقا معاه )
ملاك:شنو كاين تمت.
إسلام:دعوة من محكمة نتاع طلاقي انا و بوشرى
.ملاك(على سلامتنا غنتفكو منها)عنقاتو مبروك علينا
.إسلام :ميغسي راه جلسة من هنا ل 15يوم

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 35♦
. ~ داازت 15 يوم دوزتهاا مع مالين دار وخا
شحال من مرة گالو ليا نرجع لراجلي بفففف بززز
باش قنعتهم بلا غنمشي نخدم خارج بلاد وخا
واليد رفض ماي بقيت حتى قنعتهم
فعلا فااااش كوقعوا مشاااكيل وكتكون محطم كنلجؤ دائماا لاقرب
الناااس لينا وفهلا فاااش حتاجيت عائلتي
كون بجنبي متخلاااوش عليا حتاضنوني وعاونوني وكااانو هوما السند
ليا وسط هاااد مشاااكيل كاملة

♦♦♦♦♦♦♦♦
ليوم عندي موعد محكمة باش نطلق شكون
كان قول غنطلق تزوجت وطلقت فطرف شهر كولشي تقلب يحالة جااات شي عاااصفة وقلبااات كلشي وكلشي مشاااا كان هادشي بحااال شي سراااب
.مراد:بوشرى سربى راه مابقا والو غنصدقو معطلين
.بوشرى:انت بلاتي لبست كسوة قصيرة فوق ركبة
سميطات بغوز مع. سبرديلة بيضة قاديت مكياج بسيف
حمار لاخر گاع زرك ليا لحمي بعصى فحال كلب مجهول تفو
=====>
وصلنا لمحكمة بقينا گالسين فكراسة انتضااار بين معيطو لينا
مراااد كل دقية اسةل فيا وشوف واااش انا بيخير
معرفتش هاااد السيد فشكل مرة كيجني بحااال شي وحش
مرة حنين متقلب مزاج
~هاهو جاي هو وديك مسخة ناري بغيت
نطير ريش دين مها دازت من حديا دارت ضحكة إستهزاء
خنزرت فيها كون كانو عينيا قرطاس كون قتلوها .
مراد:تبتي عنداك ديري شي حاجة تندمي
عليها راني عارف إيدك سبقاك
.بوشرى؛ببراءة مغندير والو
.مراد؛دبا نشوف.
أنا:تبسمت ليه بانت ليا ديك مسخة
غدا لطواليت صافي ليلة نوريها ضحك
عليا بديت غادية
.مراد:فين غادة.
بوشرى:طواليط.دخلت لقيتها كتهدر
فتيلي شافتني وهيا تقطع .
بوشرى:سديت طواليط ودرت ضحكة استهزاااء)
نتيا اجي لهنا ليلة نوري جد بوك ضحكي عليا
ونصفيو شلا حسابات بيناتنا
ونتفاااهمو حيت فغيمون صبري علييك تسالا جهد ودبا
وقيتة الحساااب
.ملاك؛(تهيا مسهلاش)شنا هوا كطلع وتهبط فيا
نتيا دبا بهاد فورمة طربيني انا.
بوشرى::ويلي لهلا وريك شديت دين مها
من شال بقيت نتف ونعط غير فبلايص لي
مبينيش باش تالبشات ديكلاري
بيا ماعندها كيف دير بقيت ركل ونتف أفففف
على راحة اه كيف جاتك هاد فورمة
.ملاك(محملتش راسها هههه بسيف راه كانت
معاك مشعكة انا بعدات بردات ليا قلبي)
بوشرى:ههههه انا مشيت عند مراد بخطى
تابتة بحال شي ملكة هههه غير وصلت عاق بلا درت شي
مصيبة
.مراد:دوي شنو درتي غير گري
بوشرى:؛والو غير بردت غدايدي فشي ناس.
كتبان ليا أخت جايا وتعرج سرها تاانا
بقيت نعطي لمها رجعت ليها گاع طق لي.
كليت من عند متوحش .
مراد:شاف فملاك ورجع شاف فيا عرفني
شنو درت طلق واحد ضحكة حتى دار كلشي
حتى من إسلام دار شوف
.إسلام؛قحبة تفو
.ملاك:حبيبي مديش عليها
(ههههه كون عرفتي شنو دارت لحبيبتك جديدة دبحها)
بوشرى:مراد سكت وكنضحك اول مرة من قلبي
من بعد عداب بقينا نضحكو حتى وصلات نوبتنا
دخلنا عند قاضي
القاضي:بوشرى واااش نتيا موااافقة طلقني من هاااد راجل
ونتي فكل قواك عقلية وبلما تاخدي حتى شي نفقة
بوشرى:اه اسيدي موااافقة
القاضي:اسلام……….)قال ليه نفس هدرة لي قال لبوشرى)
اسلام:مواافق اسيدي مشرفنيش نبقا مع موسخة
بوشرى(بعصبية)شتي انا دبااا غير حاملة نبقا معاااك
القاضي:هدوووء هدووء واااش مباااغينش تاااخدو فرصة تانية
باااش تراجعو على قرار الطلاق
بوشرى/اسلااام(دقة وحدة)لا لا
سالات الجلسة
هانا دبا مطلقة معرفت واش نضحك ولا نبكي
وانا نضرب طم أصلا و تعدت راسي عمري
نبكي على واحد ميستهلاش حنا غادين درت
شفت فيه وگلت ليها جملة لي غادي
بقا مفكرها حياتو كاملة
وغادي تجي ليااام وجي حتى لعندي ونوريه
.انا:ربي يمهل ولا يهمل .زدت مع مراد
فطريق

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 36♦

=========>فقصر زيتوني
مريحة فبيت كتبكي(غير دموع تماسيح)
.دخل إسلام؛حبيبة مالكي
.ملاك:زادت فبكا ومشات عنقاتو
.إسلام:ملاك. بلا متعصبني دوي مالكي
.ملاك؛هئ هئ هئ عمي لي رباني دارني
فبلاصت بنتو غادي طيع من بين إيديا
أنا ماعندي باش نعتقو هئ هئ .
إسلام:مالو شرحي ليا
.ملاك:هو شحال هدا كان خدا قرض من عند
واحد صاحبو گال ليه غنرجعو ليك ولكن
عمي معندوش فلوس إلا مخلسوش ليوم غادي
حجز ليه حيت كان هئ هئ دار معاه
إلا مخلصش غيدي ليه دار.
إسلام؛ششش صافي علاش مقلتيهاش
ليا شحال هدا
.ملاك اناياله گالها ليا هئ هئ
.إسلام؛صافي شحال خاسو نتاع فلوس
.ملاك:بزاف هى هئ
.إسلام؛شحال گاع.
ملاك؛60مليون.
إسلام:صافي هاكي جبد شيك كتب
ليها مبلغ لي گالت ليه (حمار گالسة كضحك عليك)
ملاك؛شكرا أعمري دخلو فقبلة طويلة
مهم نمشي ندي شيك لعمي .
======>
فدار عم ملاك.
ملاك:عمي زغرت زغرت عندي جوج خبارات زينين
.عم:لو لو لو ي(ودي على رجلة)ياله گولي
.ملاك لول حمار طلق هديك مصيبة تاني
جبدات ليه شيك عطاتو لييه .
عم:عينيه خارجين تي منين دبرتي عليهم
.ملاك:كالت ليه كلشي باش حتى
إلا مشي سولو إسلام عرف باش إجوب
=====>عند بوشرى
.بوشرى(كنتركل فبلاصتي)واع وهيا مي غنموتو.
هء هء غنموتو(گاع بنااادم لي گااالس حديا دااار
شوف فيا)
مراد:سكتي حسن واش عمرك ماركبتي فطيارة
.انا:لا لا لا هادي اول وآخر مرة هء هء هء واااع وااااع
مبغيتش نطير مبغيتش
مراد(عنقها)ياله سكتتي. دبا غنبقا هطا حتى تستاقر طائرة
فالجو
~مفهمتو حتى حاجة انا رجع بيكم لور ورا ماخرجنا من محكمة
.مراد:بوشرى سربي راه طيارة عندنا دبا
.بوشرى:بسم الله عليك إنا طيارة.
مراد:افففف راه غنمشيو لبنان دبا
.بوشرى:واو شحال غنبقاو تما
.مراد:6شهور بين ما بدلتي لوك و تبدلتي
وبين مانكون انا ساليت مشروع
.بوشرى:صافي وخا إيوا ها انا فطيارة
من بعد عدة ساعات منعرف شحال حيت
كنت ناعسة من كيفيق فيا
مراد:نوضي راه وصلنا نضت مگلوبة كيبانو
ليا بزاف نتاع طومبيلات ورجال لابسين كحل وواحد انسيك
فلخر وبزين وتبوديرة واااز واااو بقيت غير
حااالة فمي فيهم
بوشرى:شكون جاي لي دايرين عليه هاد حالة
.مراد:زيدي وسكتي ركبنا فواحد طوموبيل واعرة
ولحد الأن مزااالة غير تنشوف ونحرك
راسي شمال يمين بحال مصدومة
بوشرى:فين حنا بطبط
.مراد:بيروت عاصمة لبنان
بوشرى؛واو زوينة غادة. كنطل من شرجم دنيا كتحمق بلا قياس

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 37♦

بوشرى:مراد بيروت زوينة.
مراد:راه نتيا لي زوينة
.أنا:😆😆حمشني ولد اللدينا خلوها مصريين
.مراد هاحنا وصلنا.
بوشرى:هاااد نهار نتاااع صدمات متتالية
واو هدا شي حاجة كتر من قصر غير داخلة
كيف دايرة صفوف نتاع شجر وكاينة واحد
نافورة عاد كاين باب باش دخلي لقصر
ناري تحل باب بقيت بحال مسطية هاد
شي بزاف عمري شت هاد شي كنت غنسخف
.مراد:مرحبا بيك فدارك
بوشرى:كيفاش
.مراد؛تبسم غادي نبقاو هنا 6شهور يعني غتولي دارك.
بوشرى:وي
.مراد عيط لخدامة طلعاتني لبيتي دوزت دااك نهااار غير بيتي وانا ناااعسة
مزااال ممتيقاااش هادشي لي تاااري كااامل
💎💎💎💎💎صبااااح جديد
مراد.ونوضي
بوشرى:وسع مني بغا نعس .
مراد:غتنوضي ولا انا عارف شنو غندير ليك
بوشرى:مخير فحميرك ركبو .
مراد؛وخا .
بوشرى:رجعت تغطيت حتى كنحس
براسي مهزوزة فسما ولكن فين غادي بيا
متسوقتش سويا كتسمع ديك بشاخ وهيا
مي وهيا رب وراه مكنعرفش نعوم
.مراد:سرك .
بوشرى:هئ هئ عفاك عتقني راه مكنعرفش
نعوم ناري غنموت ومي
.مراد:اويلي هادي غتموت تلاح فبسين عتقني لتاني مرة زعما باز
.انا:كنتي غتقتلني .اه(كنضرب فيه)شتي ضساااارة ضسرتي
هء هء هء(بغيت رجع لوحو فلابسين)
مراد:(تيشوف فيا شي شوفات زعما من نيتك )
نوضي بدلي دبا لبسي شي حاجة سبور اوكي
بوشرى:حركت راسي بمعنى اه طلعت
دوشت لبست كولون كحل قصير مع ديباردو
كحل درت فوقهم قبية حمرة وسبادري
خرجت لقيت خونا فگرونا لابس
شورط كحل وسبادري وسيدي صدر هكاك معري
ملابس وااالو الفوق ب
بقيت
حااالة فمي فييه واااو وااااو هادشي فين كاان مخبي
بوشرى:غنديرو سبور.
مراد:لا بغينا نشطحو تي زيدي
بوشرى:بلاتي نمشي نهز تيلي.
مراد:سربيينا
بوشرى:هزيتو درت كيت بقينا كنجريو حتى سخفت
وهوا تقول واااش سخف غير مكيزيد اجري
.اربي واش هدوك رجلين عندك ولا رويض اففف سخفتيني
.مراد:هنينا راه باقي تبعنا تمشي لكلوب .
انا:كلوب بفففف واش بقات ليا غير رياضة فحساب
مراد:بوشرى تعصبنيش صباااح هدا
بوشرى:مالك مقطوووع كااالم اعشيري كااالم
مراد:جري جري وهنينا ولا هاااد مرة غنتحااتسبو مزيااان
بوشرى:وغنسبقك

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 38♦

نتيا غتخرجي على هاد عقل لي باقي نكساب
بوشرى:خرجت لساني وتنعيب فيه) زيد زيد وصلنا
لكلوب اش غنقول لكم شي حاجة فووووق زوين
بزاااف فيه قاعات نتاااع سباحة ملعب دباسكيط وغولف وزيد وزيد
كبير بزااااف اجري فيه عود ومكاااين غير تيتيز بخصوووص
شي بنااات انا بقييت حالة فبهم فومي وعامر شخصيات
ها زعر ها عزي ها بيض خلاصة مجموووعين فيه كل
ناااس من مختلف العالم ومكاين غير مقزب
وعضلااات تشايرو منين دخلت وانا حالة فمي
ونشووف فتيتيز حتى نسيت واااش معايا مراااد
وليني مع دلك ههه مراااد زوين علهم زينو فشكل
شي وقيتات تنفكر لاااش بغيت اسلام
كون بغيت غير مراااد ديما شاااد بخااضري وخا كنعصبو كيتماااسك اعصابو
مهم
بقيت .غادة تابعة داك حلوف حتى خرجت فواحد خونا
.خونا:شو ياحلوة وين كان عقلك لما كنتي تمشي(كااان حولي زعما سعودي)
(غير قبلو على خليجية باش كنهدر راه مكنقشبل فيها)
.بوشرىاتفو كان عقلي فجهنام لي غنديك ليها
كنضحك تفو تريكة قنب خليتكم فمغرب
صدقتو حتى هنا معمرين دنيا تقحبين
(وهيا گردة صدي فمك مشافتش هداك لي كان معاه يالهوي)
خونا لي معاه؛ههههه تقحبين فيك ومعايقة ب*****
بوشرى:جيت نشوف شكون هضر كان واحد خونا معاه
زوين فحقيقة باااين فهمني وهضر بدريجة طلعااات لي قنديشة على هضرة لي
قال
بوشرى(كنشوف فجنابي)داوي معايا 😂😂
هو:لا مع غانا
بوشرى:تفو تريكة ربعلاف مكمشة كترتو أصحاب زلالة
.هو:بغا طرشني .
بوشرى:شتك طسرتي اأخ وليتي باغي
طرش كاع وبربي وبرب عربي ومتجمع إيدك حتى نهرسها ليك
.هو:كيفاش تجرئي تعيرني
.انا:افففف شوفو شي هدرة جديدة عينا بديك
كيفاش تجرئي ومعرفتيش شكون
بوشرى:بفففف شكون غتكون فملك الله
گاع قواد لي جاي تحامي على هاد حمار لي
عمرو بلدنا فساد زدت وخليتو كيتشوا ناري
بان ليا مراد معصب لدلك هههه قررت نزرب
عليه مشيت عندو كنبكي هئ هئ فين
زدتي وخليتيني كنقلب عليك هى هئ.
مراد:تي سكتي من داك تبوحيط
بوشرى::گلبتها ضحك اربي كيف درتي حتى عرفتيني كنتبوحط .
مراد:وليت حافطك غير هنينا.
بزشرى:هاهيا مهنياك دخلنا لصال قيدني باش
نتعلم سباحة و نتريني باش تولي لطاي
ديالي واعرة دوزت
. فلبنان دبا 4شهور تبدلت 180 درجة نمشيو نشوفو تريكة زيتوني
لي شوفني دبااا مقولش هاديك بوشرى نتاااع شحال هدا تبدلت ماشي غير جسديا
وانما حتى نفسيا وليت قوية كتر من لول
وحسن مراااد عمرو مخسر لي خاضري وديما
شاااد بايدي فوقيتة شدة
عمري شفت منو شي حاجة
داازو هاد 4شهور وتفكيري كلو كيفاااش
غادي نبدا حتى نتاااقم من اسلام

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 39♦

=====>المغرب قصر زيتوني
.حاج؛بنتي فين هو راجلك
.ملاك:راه باقي ناعس انا غنمشي لشريكة
.حاج؛الله عونك ردي بال لحفيدي
.ملاك:متخافش عليا.بفففف شحال وليت.
كنكرهم يخخخ حتى من هاد حرام
لي هازا فكرشي محملتو (اودي على امومة)
گاع خصر ليا لطاي ديالي
صوت تيلي كيصوني سر سر سر
…📲📲📲📲📲📲📲📲📲
.مالك:حبي توحشتك.(هههن ماشي إسلام هادا عشيقها )
عشيقها حبي توحشتك توحشت نعس معاك راه مقدرش نصبر (سمحولي على مصطلاحات)
ملاك؛هاني جاية دبا.وصلات ملاك لدار
عشيقها غير دخلات تلاح عليها
بعد مرور تلاتة سوااايع
.عشيقها:الله على راحة
.ملاك:عنقانو نخليك خاصني نمشي شركة لبسات
حوايجها فإتجاه شركة
جاكم فضول أش كدير ملاك فشركة هيا ولات
مكلفة بحسابات لي ماعرفش إسلام
كتنصب عليه كتزور وراق حسابات قريب تخليه على طس.
==°======>عند إسلام اففف من نهار طلقنا انا وبوشرى وبقا أخر
كلمة قالتها فعقلي مبغاتش تنسا ليا حتى
من ملاك وليت كنحس بيها مخبية شي
حاجة بففف مفيقني من تخمام غير تيلي لي كيصوني كااان
.إسلام؛وي شاف
.عميد:وصلاتنا أخبار على مافيا دبا نبغيك فمكتب.
إسلام:😇وخا
نرجعو لبنان عند حبيبتنا لي تبدلت ولا
كلشي كيبغيها بسيف ولات زوينة بزافففف
بوشرىمرحبا بيكم توحشتكم اجي نعود لييكم اش ترا فهاد
4شهور تبدلت ولات لطاي حوتة مبقاتش عندي كرش
بسيف داك حلوف ديال مراد كل نهار سبور ورياضة وليت
. كيف عود ندا(ههههه نكدب عاد ولات لطاي كتحمق)
ولا عندي صدر ومؤخرة بقوت وصفات نتاع هاد
لبنانين تاهما صدقو مسهلينيش صحاب ليا
غير حنا فمغرب لي عندنا دوك وصفات عجيبة ماي
كينفعو هههه صبغت شعري قهوي بارد ومنعرف
شنو دارو ليه باش إطوال ولا واصل لمؤخرتي
صيبت حجبان ونفخت فمي شي شوية هههه
ولا غير ديال بوسان اودي تمسخت تمسخت
مقلتش ليكم ولات عندي صحبتي هنا تلقيتها
فلاصال هيا لبنانية كنت عودة ليها على قصتي
وصدفة تاهيا ترا ليها فحالي تزوج عليها
راجلها غير فرق هيا فاش طلقو دات ليه نص فأملاكو باش تعلم سميتها لارا (كاتبة:غنكتب ليكم هدرة لارا بدرجة راه مكنعرفش لبنانية
بوشرى:ولارا وفينك امرض جيتي عندي بكري
هادي هيا لي بغا تسافر معاي
ا.لارا:بشوية حبيبتي راه كنت كنجمع فحوايجي.
بوشرى:عام وبزاف.
لارا:صافي صافي.
=======>عند مراد.
كليا .خادم:سيدي هاهيا شنضة راه خاصنا نسلموها ليوم
.مراد:صافي درتي فيها گاع انواع مخدرات لي گلت ليك
.خادم:اه أسيدي
.مراد:مزيان أخيرا غتنفعني هاد بوشرى بشي حاجة ليوم
خاصنا نسلمو هاد بضاعة لواحد لبناني غنعطي
لبوشرى توصلها ليه أكيد مغيشكوش فيها ههه بخصوص فاش غيشوفو زين======>
لارا؛بوشي. (مكتقدرش تگود بوشرى)
بوشرى:هاهيا ماجا لبست واحد دوبياس
غوز فوقهم كسوة بيضة وصندالة غوز شعري
درت ليه بلاك خليتو مطلوق ههههه كتسائلو
فين غدا انا وهاد جنية غادين لڤيلا نتاع لارا
حدا بحر معولة غير نوصل نمشي لبحر نيشان
هههههه هبضت عندهم جارا ڤاليز
.مراد:أمالكي فهاد باليزا كاملة تگولي غدا تگلسي
حياتك كاملة نتيا غتريحي غير شهر.
بوشرى:مراد حشومة كتعير أصلا هادو حوايج ديال نعاس ونتاع بحر الخ الخ ا
.مراد:صافي سكتي هاكي هاد صاك عطيه لواحد صاحبي غتلقايه حدا ڤيلا.
بوشرى:شنو فيه .
مراد:بوشرى بلا متعصبيني سيري ياله دار
عند لارا لارا حديو راسكم وحدي هاد مصيبة راه كطير
.لارا:متخافش بوشي وولات ختي ياله بسلامة .
بوشرى:باي مشينا ركبنا فلوطو لي كان شرا ليا
مراد راه وليت من طبقة راقية هههه كانت لوطو
رمادية كتعرا من فوق قبلو على وصف راه مكنفهم
حتى وزة فطموبيلات.
لارا:نتيا لي تسوگي اوكي راه بغيت نهدر مع ح

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 40♦
.انا:عطيك حبة بقينا غادين مخدمين مزيكا على
جهد و نشطحو ونغنيو شوفي فيا جوع
.لارا:أوسي
بوشرى:أجي ها هيا واحد إستراحة نزلنا
كلشي بقا شوف بسيف راه حنا تيتيزات
.خدينا بلاصة مقابلة مع بيسين
.لارا ؛مكرهتش شي عومة
.بوشرى:نوضي اش اشدك
لارا:أش بان ليك نوضو بجوج
بزشرى:قبل متكملها دفعتها هههههه
تاهيا كانت لابسة فحالي.
لارا:مسخوطة هاهاها نسلات كسوة
بقات بدو بياس نزلي تعومي .
بوشرى:بلاتي ناكل وهاني معاك كان بيسين
كبير مكاين ليك غير تيتيز جا سيرڤور طلبت
واحد بيتزا دخلت فيها طول وعرض هههه.
مني كتشبع كريشة كتگول لعقل غني
نصلت كسوة بقيت بدوبياس كلشي دار شوف
بسيف كاينين غير مسلوتا على ختها تبركلاه
انا عندي خير ههه تلاحيت فبيسين نعوم حتى
بانو ليا شي دراري كيلعبو كرة طائرة مشيت عندهم عندهم هنا داكشي زوين ههههه
بزشرى:(بلبنانية هههه ولكن غندرج كيف عادة)
ممكن لعب معاكم
.تيتيز1؛شاف فيا وتبسم طبعا
بوشرى:ميغسي ماي معامن غنكون.
تيتيز2:شير جيهت تيتيز لول لي سميتو
وائل غادية تلعبي مع وائل
بوشرى:اوكي كان وائل زوين هههه لعبنا
حتى قنعنا من بعد لبسنا كساوي بسيف
راهم رقاق بزربة نشفو حنى نشدو طريق
لڤيلا انا تكيت لور خليت لارا تسوگ حيت عيت
وصلنا كانت بتي فيلا جااات فحي راقي وزين بزاااف
قريب لليه البحر حتى من جو هنا شهوة منو كيحد الغم وهم
خرجت من لوطو وخرجت تنهيدة خارحة من كل اعماااق
قلبي عندي احساس بلى هنا غااي ندوز احلا ايااام حياتي
معرفتش وليني عندي احساس ومغاااديش خيبني هاااد احساس
لارا:كيف جااك بلاصة
بوشرى:زوينة وكتفتح النفس
لارا:غير منين عجبااااتك زيدي ندخلو لداخل ونوريك بيتك
بوشرى:وخا ولي(طربات راااسها)فكرتني خاااصني نمشي عشية نتلاقا
مع صاااحب مراد نعطيه امانتو
لار:(وقفات)معرفتش وليني قلبي ممهنينيش من هاااد المشية
بوشرى(عنقاتها وغادين)تانتي اش غوقع كاع زيدي زيدي احميمشتي
نمشو
لارا:بلاااش متمشي وحتى من مراااد هاااد ليااام مبقاااش عاجبني
بوشرى:ضروري نعطي لسيد امانتو اهبيلة
لارا:وخا هكاك رضي بااال لراسك كون خلتني نمشي معاااك
بوشرى:مكاين لاش اصحبتي وزيدي بغيت نشوف بيتي
..دخلنا لفيلا كانت زوينة بزااا كاينة جردة وفيه گليسة صغيرة
وبيسين غاديال عومان واااعر
وكاينين رولكسااات واااو
دخلنا لفيلا داخل كانت متكونة من جوج طاج تحت كاينة كوزينة وجوج صالونات
وبيت وعاد ظوش اما فوووق كانو بيتا نتاااع نعاااس وواحد بيت فيه بلاصة نتاع سينيما والعاب
خديت بيت فيه بالكون كبير كيطل على البحر فراشو كامل بيض حيوط مصبغين بغوز بيبي
ناموسية مدورة وسط وهابط من سقف خامية مدورة على ناموسية ماريو بيض وفيه مارية على شكل قلب خاارج من الحيط عاد كاين دوش صغيور زوين بزاااف

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 41♦
…..تتمة
تلاحيت فوق ناموسية تكيت داتني عيني
فقت تلى صوت لارا كتفيق فيا
لارا:بوشرى وفيقي فيقي من صباااح ونتي خامرة
بوشرى:امممن اممم
لارا:اموضي ونتي تنيني كيف بقرة نوضي
بوشرى:تركلك وبعدي مني بغيت نعس اعنععععع😤😤😤
لارا:يلتنوضي وتبدلي يانخوي علك سطل دماء مكنضحكش
بوشرى:اف اف اف هاهيا نايضة بفو
خرجات لارا كضحك فرحانة حيت نوضاتني
مشيت تخشيت تحت دوش طلقت عليا ماااء ماء كيتكب عليا
زانا ساهية
ساليت خرجت خليت شعري هكاك مصيبتوش دوزت
عليه فقط مشطة لبست دوبياس كحلين مشبكين ودرت فوهم سالوبيط نتاااع توب
مرسومين فيه وريدااات بلوااان حد فخيطااات هزيت سكادو درتو فضهري لبست سبادي بيضة
خرو لقيتها كتاكل طليت بزربة ونا نخرج خديت طاكسي لبلاصة فين غنعطي صاحب مراد امانتو كانت قريبة بحر
تلاقيت بيه شفتو زوين كان هاااح هنا مكاين غير توتوز هاااح عينيا حوالو بقوت مبقيت نخنزر فتوتوز هههه
عطيتو امانتو شديت طاكسي رجعت لدااار
لقيت لارا مقنتة كتفرج فوااحد فيلم درعب وسادة عين وحالة عين جابت ليا
ضحك وهيا طرب لي كن فراااسي خاصني نرجع ليه دقتها دصباح بكوبل مشيت بشوية
كنتختل على صباااعان رجلي طلعت لبيتي هزيت ازار بيض
هبطت لكوزينة خديت موس قطعت فازار بلاصت عينين وشديت
لصوص نتاع مطيشة هكاك حمرة فحااال دم لطخت بيها ازار شعلت تيليوفني برونشيتو مع بيفااان لي فدار كاملين
ونا نطلق واااحد صوت كينوض رعب وصوت شي شبح خرجت كندير واحد مشية عجيبة لي شوفني تخلع خرجت عند
لارا تلاحت عليها اما هيا شافتني بياااضت بلخلعة
لار(كتفتف)عفاااك غففااااك شننوووز درت انااا بعد مني
)مشات تتجري خرجات لجردة انا تبعها هيا كتغوت بغا تموت
بوشرى:بوووو بووووووو درت ضحكة فحال داشباح نيت
لارا:بعد منييي واااااع واااااع ماما عتقي عتقي وااااع هء هء
بدات تتبكي
.انا شفتها هكاك بقيت غير كنضحك تلاحيت فارض من بعد محيدت ايزاار
بقيت شادة كرشي وتنضحك
اما لارا فاااش سمعات صوت الضحك دارت شافتني عينيها هرحو من بلاصتهم
بغااات تقتلني
لارا:نتي نتي امسخوطة لي بغيتي ديريها بيا اه(كضرب فيااا)
مبقيتي تحشمي نتي كاااع
بوشرى:هههه ونتيا خريتي بخوف ههه سحااابش ليا نتي خوااافة
لارا:قتلني بخوف وضخكي عارفة عدويا اشباااح
بوشرى:ههه رجعت لك صرف نتاااع قبيلة
لارا:ههه ياك وليني والله لبقااات فك غنرحع لك هادشي مضوبل
بوشرى:هههه وتانا غنرجع ونوضي طيبي لينا مناكلو راااه فيا
جوع بزااااف

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 42♦
….تتمة
لارا:(ركلاتني)نووضي ابقرة نووضي نوبتك دبا فطيااب
بوشرى:بفو علك
لارا:وعفاك ابوشي بلييز وبغيتك تصااايبي ليا طاجين
داك لي معروووفين بيه حمباااك
بوشرى:(كتفكر)ام وشنو غتعطني
لارا:مااالك طماعة نوضي حسن لك ياله تگعدي
بوشرى:وخا وخا
^ دخلت لكوزينة لبست طابلية طياااب جبدت لحم من تلاجة
ليوم غندير ليها طاجين دلحم على حقو وطريقو
قطعت بصلة وقاديت عطرية ولحم درتهم فطااجين اتشحرو
ولارا گالسة كتقطع ليا فخضرة بطاطة
خيزو وانا تنقي فجلبانة وگالسين شادين ستون
فهضرة ساليت كلشي رديت طاجين
قلت علاش منطيبش حتى خبز مغريبي توحشتو
عجنت وطيبت الخبز اليوم عشا غيكون مغربي
ساليت طياااب
تنوجد طبلة ولارا تتعاون فياا
^ گلسنا فطبلة كنتعشاااو ومخدمين واااحد فيلم واااعر نتاع الفرقة
الإنتحارية فيه الجوكر وهارلي كوووين سميتو
(Suicide squad) فلم واااعر بزاااف
كنصحكم تفرجو فيه
لارا(كتغمس فطاجين وتبنن)بوشرى تلى هاااد طاجين
غدا نخرجو وشري لي عجبك
من المول جا بنين بزاااف مكرهتش تبرعني بشهيواتكم
قبل ماتمشي(دمعو عينيها)وخا غتخلي بلاصتك امصيبة
بوشرى:ياله معايا معندك مديري فلبنان مربطاكشي شي حاجة مهمة
لارا:(تنهظات )والله معرفت ولفت لبنان
بوشرى:ديرها فيد الله وياله معايا دوزي معايا امدة
ولاعجبك الحال بقاااي
فمرة مغريب زوين وولاف اعشيرتي
لارا:شنو هيا عشيرتي ديما تتقوليها تنبغي نسولك وتنسا
بوشرى:هههه عشرتي هيا صحبتي امصبيبة
لارا: ااه وصافي اهشيرتي مشااات نمشيو معاااك لمغرب ونشوفه كيف
داااير اجي كاين تيتيز
بوشرى :هههه كاين كاااين غير جي
سالينا عشا خليت ماعن حتى سالا فيلم ونا نوض نغسلهم انا ولا غدا
غادين نهبطو لبحر ياااي

________{🔶عند اسلام🔶}______

^ فمكتب العميد 🔺🔺
اسلام:(عطا تحية. لشااف)سلام شاااف
عميد:اسلام گلس
اسلام:وي شاف
عميد:(حط شي وراااق قداام اسلام)جاتنا معلومات بلى زلد علااال
كاااين فلبناان
اسلام(كيحك لحيتو)اهاااه وشكون زصل هاااد الخبااار
عميد:صبر خليني نكمل هوا كاااين فلبنان كاين تم
باغي دير شي شراكة مع شي ممولين باااشي اهربو اطنااان
نتااع المخدرات من المغرب لسبانيا وهاد ممولين لبنااانين
انا بغيتك تمشي لبنااان وبخصوص نتا الوحيد لي كنتيق فيك
بغيتك تمشي وتقلب وتعرفو كيف داااير
ولا تقابل رجااالو بغيتك تقابلو فحااال الخيال ديالو ومشي مهم نشدوه فلبنان
حيت حتى لشدينااه مغكونش متلبس
اسلام غير كيسمع
عميد:خاصنا نشدوه هنا فلمغرب بااش نطبقو عليه عقابات نتاع بلدنا ونشدوه
وهوا متلبس
اسلام :وخا اشاف وليني وااش ضروري انا نمشي لبنان
عميد:حيت تنتيق فيك ياله غدا عندك طيارة
اه نبغي هادشي ابقا سري راه عندنا جواسيس هنا
اسلام :وخا شاف(طرب ليه تحية وخرج)
~ اسلااام بقااات ليا غير لبنااان اوف اوف مهم كلشي فسبيل الوطن
ههههه(ركب فلوطو وحط راسو على كوسان

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 43 ♦
….تتمة
______[فقصر زيتوني🔷}______

^كانو مجموعين على طبلة الأكل كان الحاج مترأس طبلة وفجنبو
شهيناااز وحدها ملاك ومقااابل مع الحاج اسلام كيتعشاااو فجو…
فيه سكات وغير صوت المااس وعواشق لي كيتسمعو
حتى كسر هااد الصمت اسلام
اسلام(موجه هضرتو لبااه)بابا انا غنمشي نسافر شي يامات اواليد
الحاج:فين اولدي
اسلام:لفرنسا عندي شي خدمة نقضيها تم
ملاك:(بزربة تسيفات وداارت الوجه بريئ)شحااال غتگلس وغاادي
تخلي بلاصتك
شهينااز:وتهلا فرااسك اولدي ملاك دبا جي احبيبتي…
ونتا غتكوووني فعينيا انا وخاااج
اسلام:ورضو البااال لولدي
الحاج:بااش عرفتوه ولد
ملاك:مشينا الباارح عند طبيبة ودرت ايكو
اسلام: وخبرتنا بلى عند حبيبتي ولد
(ضحك من قلبو)ولد ابابا غادي حمل نسب دياالنا ونكبرو
ياااك املاك غاادي كون اجمل ولد
ملاك:اكيد احياتي
شهيناز:تعشاو دبا ماشي وقت الهدرة الله هديكم
~ سلاو عشاااهم فصمت كل وااحد طلع لبيتو
انعس اسلام طلع بقا كيهضر مع ملاك شحال جمعاات ليه
حوايجو هيا فداخل ديالها
كتشطح ركاادة حيت غيمشي ودير مبغاات
جمعاات ليه حوايجو
ونعسو
____{فلبنان ♣}____

°° °°. صبح صباااح جديد باحدات جديدة
كل وحدة منشورة فقنت ودايرة معستها عجيبة لارا متكية
ولايحها رجليها فوق بوشرى لي هيا اخيرة
فاااش تشوفها غاادي تموت غير بضحك
كانت ناعسة على كرشها وخاشية ايدها تحت وسادة وايد اخرة
معنقاها بيها ورجل هازها ورجل اخرة مسرحة
فاقت لارا هيا لولة مبوقة بنعاااس فايقة كتحك فعينيها
لارا:اعنععع اوف اوووف(كتركل فبوشرى)ومصيبة فيقي فيقي
اودي اودي فقنا بكري ومشينا لبحر طر طر اوليدي
وبوشرى بوشرى فيقي بوشرى
عيااات تطرب وتنخط وتغوت وتقول واااش بغااات تنوض
بقا ليها اخر حل مشااات كوزينة هزااات طنجرة صغيرة ومغرفة كبيرة
مشااات حتى لحد ودن بوشرى وهيا تبدا طبل
بوشرى:ناضت مغددة
وزمرة بعدي مني بعدي بغييت نعس وااااع
لارا:اهاه وخا وخا ونساااي عليا البحر احنينتي
بزشرى(غير سمعاات بحر مبقاااش ناضت تتنقز )لا لا انا فااايقة ولي فايقة زيدي زيدي
نوجدو فطور
لارا:الله انعل لي ميحشم
بوشرى:مشات لطواليط وكتهضر(اوهو كلشي الا بحر
بحر راااه الحووووووب بغيتي طيعي علياااااا نشووووف تيتيز اه حشووومة گاااع
لارا:باااز اختي بااااز سيري غسلي وجمعي حوايجي وداك تخربيق لي
غنديو معانا انا نمشي نوجد شي حاحة خفيفة نفطرو بيها ختى البحر
ونفطرو فشي كافي
بوشرى:وخا ابب
مشااات لارا كتوجد فطور صيباات قهوة بحليب سخوونة
وحدات مورتيدلا وفورمااج سخنااات الخبز
وقدات داكشي فطبلة مشات تاهيا بدلات حوياجها
هبطو بجوج كيفطرو وصوت ضحكهم واااصل لفين
وفين
~ فمطااار رئيسي لبيرووووت خااارج من مطااار
بمشيتو معهودة مخلي الكل كيشوووف فيه كان لابس على
غير عاادة سروااال جينز وفيه تقطعات

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 44 ♦
….تتمة
اسلام: فين هيا الدار
شيفور:راها اسيدي(شير لفيلا مصبوغة قدااام برمااادي وبيض )
اسلام:وخا
شيفور خرج فاليز ودخلها ليه لدااار لي كان ديكورها عصري
وفيه اتاث من تراااث البناااني زوينة بزاااف
طلع لفوق لبيتو مشا لدوووش ادوش نصل حوااايجو
كاملين بقااا غير ببوكسر دوش وحيط عليه عيا نتاااع طريق حس
بعضيماااتو حفااف
بدل حواايج لبس بوكسر وشورط كحل نااايك خلا فوق عريااان
تلاح ففراشو انعس ارتااح شوية عاااد غتبدا خدمتو والبحت ديااالو…

🌟🌟🌟🌟🌟🌟
~~ فوااحد من شواطئ لبنااان دنيا عااامرة
بزاااف كلشي مكاااين غير تيتيز اتشااااير ولي منكاان
مانو بنااات مفرشين فواااحد بلاااصة ومقاادين براسوول
وطبلة فيه جوج كراااسة حاطين
فيه اكل بااش اعاودو فطورهم
كانت بوشرى لابسة كسيوة صيفية وجامعة شعرها
شفنجة مهملة دايرة نضرات كحلين من شانيل
لارا لي كانت لابسة فحال كسوتها غير هيا طالقة
شعرها كالسن تياكلو وشادين نميمة فعيبااد الله هااد قاعدة ممكنش احيدوها منهم
كيعيبو هادي عوجة هادي رقيقة هادي غليطة لا هدا مزغب لا هدا كحل
حااصول مخلاااو حتى حد افلت منهم ومن تنمام فهم
لارا: اودي شزفي دوووك عوجات كيعوجو فتراامهم وشي ترمة مكاااينة
بوشرى:اودي كون نضت انا وياك كلا راااه طايح كتر من نااايض
لارا:ويه خلي حتى نفطرو وبااان تيتيز وديك ساعة اراااك نوريو تطاااريس
بوشرى:لك ات ياشيخة مافي عندك ولا شوية حشمة
لارا:(كضحك حتى كيتسدو عينيها)ههه سكتي سكتي خلي
علك المصرية فتيقار
تعدتي عليها
بوشرى(كتلعب بشعرها)ومااالي كيف جيتك
لارا:لالال نتي مووحال واااش صافا كولي كولي وهنينا
بوشرى:مطلبتي غير موجود يابسم الله الحافيط الله
لارا:الله ستر ياختي
بوشرى:لي شاااف شي اسكت وقول الله اعفو
لارا:سير تنبكي سوووفي لهيه تيتيز تيتيز
بوشرى:ضارت طورة خضارة)تي فينو زين فينو
لارا(شااادة على قلبها)زين زين راه واااقف داااك براسول حمر لي
لهيه
بوشرى:(تاهيا شااافت شكون شدات قلبها)اح اقلبي نااااري ناااري
انا طحت
طحت
لارا:فيمن اكلبة تزعطتي انا بغيت مول شورط بلو مارين
بوشرى:عطيني انا مول حمر هاااح بوقوص
لارا:نصلات كسوة
بقااات بدو بياااس بكحل مشبكين وفيهم لور فسداظة نتاع سوتيان فراشة
بوشرى:هاولي حاااي تي تعريتي او
لارا:ههه كلشي على ود تيتيز ياهووون
بوشرى:اه لارا واحد حاحة ابب انا غادي نعوم غير خااارج
فكشكوشة سمعتيني
لارا:هههه وخوافة هاصك تعلمي تعومي وديك مرة فلابيسين
بوشرى:يامطنكة ماشي كنت تلعب فكرة طائرة ماشي تنلعب يامكلخة
لارا:صافي خاصني ندير معاك حصة بااش نعلمك عومان
بوشرى : ههه صافي مشات ولا نقول لتيتيز اعلمني(وغمزتها)

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 45 ♦
….تتمة
لار(وقفااات)كيف جيتك دبا واش كلشي هوا هداك(بظات تدور)تضاريس
هوما هادوك
بوشرى :لا لا نتي تفلبيتي اجي فين ماشة
لارا(غادة وتتهضر)صبري وتشوفي

^ لارا غادة وتتعوج فمشيتها حطات عينيها على واحد تيتيز عجبها
تموت وتحيا منو دارتو فعقلها
لارا:سلام
تيتيز لول:سلام عليكم
تيتيز تاني :سلام صافا زين
لارا:حمد الله عفاكم سمحولي على هاد دخلة وليني انا ماشي لخاطري وخا
تسمحولي نقوول لاش جيت
بجوجهم:وي مرحبا
لارا:مهم انا كنت لاعبة انا وصحبتي(شيرااات لهم جيهة بوشرى)
كنا لاعبين حكم
وانا خسرت وحكمات عليا
تيتيز لول :ام وشنو حكمااات علك
لارا:قالت لي ناخد نمرة ديالك وندعيك تجلسو معانا شوية
تيتيز تاني:وليني هادو جوج حكمات ماشي وحدة
لارا:هههه واشتي قولباتني(هضرات مع تيتيز لول لي عاجبها)
انا لارا ونتا
تيتيز لول :انا حسااام
تيتيز تاني:انا جابر
لارا :مشرفين ام حسام شنو غتقبل وتجي تجلسو معانا
حسام:اكيد(شاف فاجابر)نمشيو
جابر:اكيد علا انا نخلي توتوز بوحدو
~ هزو بارسول ديالهم وحوايجهم ومشاو فاتجاه
بوشرى لي شافتهم جاين بقات تشوف فهم كيفاش
دارت لارا حنى خلاتهم جاين
وباينة عليها فرحة غطير من بلاصتها
لارا:بوشي تنقدم لك هدا جابر وهدا حسااام
حسام :سلااام صافا
بوشرى:حمد الله بيخير
جابر؛(باس ايدها بطريقة لبقة)سلام صافا
بوشرى:شكرا وحمد الله نتا صافا
جابر:فاااش شفتك ازين وليت بيخير
بوشرى:عناااب لاخر
حسام:فاااش سمعها اش قالت تهز بضحك كيضحك من اعماااق قلبو
مخلي لارا غير سااهية فيه اولي حي سيدة طاحت فيه طيحة وحدة اوهو
حالها معجبنيش
جابر(لحسام)تهجرو اخي
حسام(كيدير ايدو على فمو زعمى باش حبس ضحكة وفاخير كيحيدها ومكيقدش)
هههه سمحلي سمحلي مقديتش نحبس ضحكة والو وااالو
جابر:دبا تجيبها ليااام ونضحك عليك عقل عقل
بوشرى ؛ههههه صافي صافي نكغا مومو متبكيش
جابر :بعدي مني نتي
بوشرى:نضحك معاااك اجي نتعارفو من جديد انا بوشرى ونتا
جابر:انا جابر مشرفين تيتيز
بوشرى:مشرفين ههه قلت عنااب

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 46 ♦
….تتمة
جابر:سير تلعبي
بوشرى:ههه صافي صفي هاني ساكتة ام اجي نسولك
منين بلاصة نتا بطبط حيت لهجة باااش كتهضر ماشي
لبنانية مية فمية
جابر:ههه قلعتيها اوا الالة انا مغربي انا وهاااد راااس
طن لي حديا(شير لحسااام لي فينو راااه غايب كيهضر
مع لارا مكينينش فهاد
عالم)
بوشرى:ههه تانا مغربية
جابر)حل فمو بصدمة)حلفييييي وااااااوووو وزهر زويين هدا اش كديري
هنا
بوشرى:جيت سياااحة عند صحبتي لارا ونتوماااا
جابر:جينا على ود الخدمة
بزشرى:شتي شوف لهيه(شيرااات لحسام ولارا)باااين
ليا طاح الحك وصاااب غطاه
جابر:ويه ههه شوفي مكينينش فهاااد العالم
تنوضي تعومي
بوشرى:مكنعرفش
جابر:ازا نعلمك غير ياااله
بوشرى:بلاتي نقولوها لهاااد جوج امشيو معانا
جابر:وخا
بوشرى:لارا ولارا(بلغوااات)لاراااااااا
لارا:سمك سمك مالكي على هاااد الغوتة
بوشرى:عييت نعيط ولو بغيتي تسمعي باين ليا غرقتي(شيرااات لحسام)
لارا(ضربتها لكتف)الله مسخك اجي شنو بغتيني
جابر:بغينا نهبطو نعومو تمشيو
حسااام:ياله نمشيو
بوشرى:سبقونا بينما بدلنا هاحنا معااكم
حسام/جابر:وخا
مشاااو دراري بقيت انا ولارا ايه خاصني نشوووف درية اش قالت
لهم حتى جااو
^ بوشرى:لارا زين شنو قلتي لدراااري حتى بغااو جيو کلسو
لارا(بضحكة صفرة عارفة لساقت ليها بوشرى خبار
لشنو دارت تنحرها)ههه والو اصلا شافو زين ودااخو
بوشرى(شديتها من ودنها)لارا عارفة شنو اعدى حاحة عندي
هيااا كدوب او لا ودبا نطقي قبل منتف ختي
لارا؛هانتي دبا غير طلقني باااش نقول لك
بوشرى:هضري حسن لك ام ولا باغة نمشي عند حسااام ونسولو
ونفرش اللعب
لارا:شوفي دبا(كتهضر وتعبر بايديها )دبا انا قلت لهم
انا ونتي كنا لاعبين حكم
بوشرى:اهاااه كملي كملي
لارا:ام ونتي حكمتي عليا(ستجمعاات طاقتها باش تهضر)
وقلت لهم بلى نتي حكمتي عليااا ناخد نمرة حسااام ونقول لهم اجيو گلسو
معاانا
بوشرى(حلات عينيها على وسعهم)اشنو هاااي هاااي
(قرصات لارا من فخد)
لارا:غتزرقيها ليا ومبقاااش شوف فيا حسام
بوشرى:لا هوا باقي غيشوووف ايه ايه هادشي كااامل طلع منك
لارا:وصااافي ابوشرى راااه عجبني وقلت هكاك وصافي اعشيرتي
بوشرى:هاكيلي على الفم لي قووول عشيرتي
لارا:صافي دبا مسامحة ليا
بوشرى:صافي صافي مسامحين اوجه زلط
لارا(عنقاتها)خليك لياا وزيدي نصلي دبا هاااد كسوة ووري ليا بناادم
تضاااريس ابب
بوشرى(غمزاتها)تخااافيش
^ نصلات بوشرى كسيوة وكااانت…لابسة دوبياااس بحمر
سوسكي طلقااات شعرها وهيا تهز واحد عكر حمر ضد ماء وعكراات بيه
جات على مزينتها ليوووم كلشي بقا حااال فمو فيها….

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 47 ♦
….تتمة
لارا(كتصفر )واااي وااي ليوم طايح كتر من نااايض
بوشرى:ونااايض فاتگاااي
لارا:شوفي رجعي رجعي غطيحي ليا حسااام فشباك ديالك
نخاف على زماااني منك
بوشرى:ايه يااابنت اللذينا بتخااافي مني طيب راح روح لمكاااني
لارا:زيدي زيدي ازمرة لامكتاااب ليه راااه غيبقا
لكان مكتاااب…ليااا نحركي
° هبطو بنااات البحر خلااو كلشي حااال فمو فيهم…وبخصوص
بنااات حاسدينهم على لطااي وزين
هبطو عند دراري لبحر بقاااو كيلعبو حسااام ولارا مشاو لداااخل اعومو بوشرى
جابر غير قداام كيعلمها تعوووم
غرباات شمس فشمس… وتوااادعو دراري مع بنااات من بعد
متبادلو ارقاام هوااتف وتوعدو اتلقااو تاني
كل واااحد مشااا لدارو مشااو لبنات لدااار مهدودين
نيشاان تلاحو فصالون كول وحدة شدات قنت ونعسو

______{💥عند اسلاام💥}_______

فااق من نعاااس من بعد هبط لمطعم لي تحت كاين فلوطيل خدا شي حاجة
ياكلها ومشا خرج لوجهة ديالو سااايگ لولطو…من نوع لومبرغيني كحلة
وصل لوجهتو كااان واااحد مستودع خااارج لمدينة…
هاااد مستودع خاااص ميمكنش اي واااحد ادخل ليه خاااص تكون
عندك دعوة وتكون هااارف لاااش جاي
كان مستودع منداخل متقولش هوا هدا لي كيبااان خااارج كان وسطو
قفص كبير بزااااف بلكحل ودايرين بيه كراسة ومقااعد فجناااب كاميراات
ماالين المكان كامل فدااك قفص كانو جوج اشخاص كول وااحد
قد جغل كيداحسو وجمهوور كيصفق وغوت لخصم
المفضل ديااالو باش…ربح خدا بلاصة قريبة لقفص كيرااقب
هااد مبارة وعينيه فيهم غموض مركز شوفة معااهم بااغي عرف
خطوات وحركاات الشخص لي حاط عليه العين وعرف نقطة ضعفو
بقااا
متبع لي عين ومركز معاااه كيشوفو كيفاااش كيلعب
مانو فخااال جوج وحوووش خاص وااحد فهم اخسر
تسالات مباراة…. وكيعلن الحكم على فوز ديڤل(الشيطان)
شخص لي كان حااط عليه اسلام العين
^ نقربكم شوية من هااد مبارات هيا مبراات شوااريع مكااينش
قوانين يعنى ياتخرج رابح يامربوح ياميت ياحي واغلبية كيخرجو ياما عندو
شي اصاابة خطيرة ولا ميت….هادي هيا مباارة قبل ميلعب كيسني
على هقد بلى هوا بكل اراظتو قااابل العب باش
تلجاب الله وتدخلات الشرطة عرفو كفااش سلكو رااسهم
هااد نوع من مبريااات الشوااريع محرم وشرطة ديما متبعااهم
ولكن هااد مكان غير وخا عارفة شرطة انه كاين الا انه رشوة مولاه لاصحاب
الشرطة مكتخلهمش اقربو ليه…
من بعد مسالات المبارت خرج وراسم على محياه. شبه ابتسامة وكيفكر فشنو
لي غادي دير الغد ليه تاني
دور لوطو هااد مرة لواااحد من ملاااهي لبنااان كبااار
عندو تم موعد مع شي اصدقاااء
وراهم ليه العميد وهما من فريق ديااالو وغااادين اعونووه…
✅✅✅✅
^ داااخل الملهى
كانو جوج دناااس مريحين فبلاصة بعيدة على الناااس كيريحو..
فيه غير الناس لي بوكو لعاقة كانت بلاصة V. I. P
شخص لول: حساام وصااحبي طلب لينا شي مشرووب نشربو نرجعو بيه
مزاااج
حسام:جابر بلما تصدعني انم رااه خاص مخك اكون متفتح
باااش ناقشو كلشي مزياان ديك سااعة شرب ختى تعيا نتا
^اكيد عرفتووهم شكون مخفااوش علكم حساام تيتيز لي دوخ لينا
…لارا مخليها تهتهت بيه وجابر عناااب على قول بوشرى هوما عملاااء
من استخبارات المغربية وعندهم هنا مهمة فلبنااان وكان هضر معااهم رئيس
دياالهم بلا غتعااونو مع الأمن الوطني بااش اقبطو على اكبر مهرب
وغاادين اتلقاو مع طابظ باااش تعااونو بيناتهم وجمعو اكبر معلوماات عليه…
باش نهار ابغي كون بااغي نفد عملية. ديالو اهرفو فين وشدووه….
عرفتوهم دبااا شكون…..وهوما دبااا كيتسناااو
فشكون من غبرو سي اسلااام ✅✌

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 48 ♦
….تتمة
^ داخل بكل شهامة وكبرياااء خلى گااع بنات وناس لي فباار
متبعين ليه العين لجوج اسباب السبب الاول لانو غريب
على هااد بلاصة وتاني شي تيتيز بكل معنى كلمة
بقا كيقلب بعينيه عليهم حتى قشعهم توجه عندهم
حسام(سلم عليه عنااق رجولي)اهلا لباااس على سلامتك
جابر(تاهوا سلم علييه)على سلامة اخوادري صافا
اسلام:الله سلمكم(دور وجهو فبلاصة)ملقيتو متختارو غير هنا
جابر:ههه كاين تيتيز اخاوة
حسام(ضربو لرااس)بغيت نتا كيف درتي حتى
قبلوك وصافي
جابر:قدمت رشوة هههه
حسام:لي معرفكش غير قول بصح هنينا اسلام ختارينا هنا بااش منجلبووش
شكوك علينا مجرد خطوة خطأ وخا تكون صغيرة نمشيو فيها هنا
حتى لهضرنا مكاينش لي
سمعنا ومنها نقصرو ونتعرفو مزيان حيت غنخدمو مجموعين
(نقز جابر)ولا مبغتينااش نتعرفو
اسلام(طربو لراااس )محول حساام فك ههه صافي عندكم الصح
حسام:ههه صافي دبا حنا وليتا تلاتى مرح دبا
جابر:ياااه على هظرة تلاتي المرح
حسام:غنمرمقك اجابر ناس تكبر ودير
العقل اما نتا غير تسطى
اسلام:بعد منو احسام خليه علك بعدالقااو لي ضحكنا
جابر:حفطك اعشير

_____{🔥المغرب}_____
~ ملاك:عميم لباااس
العم:حمد الله نتي اش خباارك
ملاك:طوووب طوووب بصوص فاااش عبر اسلام
غنتصرف على موووت راحتي
العم:فين مشا
ملاك:مشا لفرنسا عندو شي خدمة ومنعرف
العم:هيا غتاخدي راااحتك مزيااان فشركة
ملاك:متخافش حاالفة ختى نخليه على الضس
العم:هكا نبغيك مزاال عارفة اتفاقنا نص بنص
ملاك(بضحكة شريرة)هههه اكيد اعمو مانتا لك الفضل كبير
العم؛مزيان اوا فين غادة محدينش معااك دوك شرف
ملاك:تخااافش مهم انا غادة نمشي فحالاتي
العم:اراي بعدا شي لعبة خاصني شي حوايج نشريهم
ملاك:بلاتي
• جبدات من صاكها دمزة فلوس وعطاتهم ليه
خرجات وتوجهات لبلاصة اخرة
” كانت شقة فحي راااقي خاصة بيه شراتها من
فلوووس لي كانت تتختالس..
لاسلام كانت شقة من دو طاااج ومفرشة فراااش عصري وباااين عليه غالي
دخلات لاحت صاكها فجنب حيدات شااال من شعرها زطلق شعرها
اشقر حد كتاااف…مشات لكوزينة صيبات قهوة توجهاات لواحد من بيوتا…
نتااع الشقة حلاتو بساروت كان مضلم غير شعل الكو بان شكلو غريب فيه طابلو كبير الوسط وواحد المكتب حيكان كلهم عااامرين تصاور لاسلام وبوشرى
وختى لعائلتو كانو فيهم گاااع تحركاتهم وحتى نهاااار عرسهم اما طابلو وسط
مان فحااال شي مخطط فيه تصاور ودايرة
علهم كرواات حمرين
ريخات فمكتب حطات قدمها تصويرة ختها وكتشوف فيها بواحد
طريقة فشكل كتهضر غير راسها فحال شي ساايكو
بقاات ساعات وهيا تم حتى طااح ليل قدات حجابها وسداات الشقة
وتوجهات لقصر زيتوني
فقصر _زيتوني ✴✴
كان حاج وشهيناز مجمعين على صينية نتاع اتاي وحلاوي وسط
طبلة..وحاطين قدامهن بزاااف نتاااع ساشيات وهازين شي حوااايج نتاع لي بيبي
باااين علهم الفرحة حيت اخيرااا غيشوفو ولد ولدهم فرحة
مقداهمش اش كيتمنااو من هااد دنيا غير اشوفو ولدهم عااايش بيخير
وشوفو ولد ولدهم قبل ميااخد مول امانة امانتو
^ ملاك(گلسات حداهم)سلام
الحاج:سلااام بنتي لبااس علك
ملاك:حمد الله ابابا ونتى اش خبااارك كيف دااز
نهارك
شهيناز(خوااات ليها اتاي)شربي ابنتي باااش ياله تقوااي
ملاك:مفياااش اماما
حاج:لوااه ابنتي كولي باااش تقواااي راك هازة روح ابنتي فكرشك
ملاك:وخا ابابا

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 49 ♦
….تتمة
الحاج:كيف بقا حفيدي
ملاك:بيخير قالت لي طبيية نتبع دويات غنولي بيخير
سهيناز :امتى موعد جاااي عندك
ملاك:غير اجي اسلام ونمشي
حاج:مزيااان تهلاي فراااسك ابنتي
ملاك:وخا
شهيناز:ياكما فخاطرك ابنتي شي حاجة تشهتيها
ملاك:صراحة اماما مشهية دجااج محمر بدغميرة دعرسات.امم
ياسلام ريحتو تنشمها حدا نيفي
شهيناز:طلبتيها ساهلة سيري رتاحي شوية جيتي عيانة
بينما طيباتو خدامة ونعييط لك
ملاك وخا
____{💥لبناان💥}____
^ صباااح جديد
بنااات فايقين مع نبووري تقول عندهم شي عرس بيسف بارح منين
جاو من بحر وهوما ناعسات
لارا:اخ مكينش حسن من فياااق بكري
بوشرى:والله مكدبتي وبخصوص فطور هنا فجردة كيفتح شهية
لارا:بقاات تتشوف فبوشرى حتى جابت ليها شك فراسها
بوشرى:تي مااالكي على دوك شزفااات اولي ياكما فيا شي حاجة
لارا:لا والو غجاني عجب عجبك فياااق بكري تي منين
نجي تفيق خبارك تيسقوها جيران لي فبيروت
بوشرى:ههه ماشي لديك درجة
لارا:لا لديم درجة وفوتيها ياكما نفكرك
بوشرى:صافي هنينا وكولي هاحرشة تتحمقني واكيد غتعجبك
لارا(كلات طريف صغير)زوين بزاااف والله هادشي بااين زين
نهار على نهااار تنتاكد بلى خاصني نمشي معاك لمغرب
امم اكل تم ياسلام
بوشرى:باااز باااز ياختي مكتباان فك كاع ماكلة فحااال الحنش بوسكة
لارا:شنو هدا تاني
بوشرى:تنقولها لناااس لي مقابلين غير سريط ومريط ومكتبااان فيهم
لارا:ياااك
بوشرى:حنجري حنجري غنبقا مقبلاك مناكل گاااع
فطررو فجو من الضحك ونشااط وتقشاااب
حتى قاطعهم صوت تيلي كيصوني
📲📲📲📲📲📲📲📲
كان تيليفون لارا لي غير شافت المتصل بدات تشطح
من فرحة
بوشرىشكون كيصوني لي ددار فك هاد حالة
لارا:حسام حبي
بوشرى:دغيا ردتيه حبك
لارا:سكتي خاصني نجاوب
حسام:الو لارا
لارا:سلااام حسام لبااس
حسام:حمد الله كيف دايرة لباااس علك اش خباارك وكيف دايرة بوشرى
لارا:حمد الله تتسلم علك نتا كيف داير
حسام:بيخير
لارا:مزيان 💓💓
حسام:لارا بغيت نقول لك واحد حاجة نتمنا مترفضيش
لارا:امم قول لكان فامكان على رااس وعين
حسام:مهم انا عاارضك عشية نتي وبوشرى لوااحد حفلة تنتمنا تجيو
لارا(بدات تنقز)حلف امم اه اه وخا
حسام:فرحتيني
لارا:امتى كاينة
حسام:عشية غتجيو ياك
لارا:اكيد
حسام:انا نسيفط لك عنوان فمسج
لارا:وخا
حسام:(كيهضر مع حابر )طلق اصاحبي تيلي
جابر:لا بغيت نهضر مع بوشرى قول تكلمها
لارا:ههه جابر لباااس
جابر:حمد الله نتي
لارا:حمد الله
جابر:فرحتيني فااش غتجي وجيبي معااك بوشرى
كاينة حداك
لارا:كاينة هاهيا هضر معاها(عطات تيلي لبوشرى)
بوشرى:عناااب بيخير
جابر:بيخير وموووت بيخير فااش سمعت صوتك ازين
بوشرى:رااه فايت قلت لك عنااب نتاا
جابر:ام غتجي عشية لحفلة
بوشرى:معرفتش
جابر:بلييز جي عفااك توحشتك
بوشرى:توشحك الخير هههه لمية مرة نقول لك عنااب
جابر:كنتعنب غير على زين انا
بوشرى:الله مسخك تلاح خلني نكمل فطوري(عطات تيلي ل لارا(
لارا:يااله احساام بسلامة تهلا فرااسك
قطعاات عليه گلساات حدا بوشرى ممتيقااش بلى غتحضر مع حسام لحفلة
لارا:ناري نااري ممتيقااش هادشي واقع ولا حلم قرصيني قرصيني
بوشرى(جاتها من جنات وناس)مطلبتي غاموجود(قرصاها)
لارا:حرام علك
بوشرى:نتي لي قلتي نقرصك
بارا:خاصمي من دبا نوض نشووف اش نلبس بغيت
نجي زوينة بااش نعجبو
بوشرى:،لارا تبتي اصحبتي ديري فباالك كوني طبيعية وخليه ابغيك
وتعلق فك ونتي بطبيعتك سمعتني عمرك تصنعي…

____{✅فداار دراري حسام وجااب✅}______
كاان حساام مزااال كيضحك من هظرتو مع بوشرى كتفوج عليه كيشوفها طبيعية
بزااف
حسام:هديك الله ارا تيلي لهنا
جابر:لاءح
خسام:تا ارا لهنا عشية تلقا معاها
(دخل اسلام على هاد كلمة)
اسلاءم:شكون هيا
جابر:وااحد فريزة تيتيزة
حسام:هههه طحتي طحتي
جابر:بعد مني ونتا زعما مطفرو هنيتا
اسلام:مسطين بجوج
حسام:اه اسلام عشية غتمشي معانا لوااحد حفلة
اسلام:معرفتش والله
جابر:عفااك ياله وتشوف تيتيز
اسلام:ياااك ههه وليني انا مزوج معندي مندير بتيتز خليتو لك نتا
جابر:وعفااك اصاحبي
اسلام:صافي غنمشي هنينا نتا تزاوك فحال ولية هيا عشية نشوف تيتيزتك
جابر:وي ههه الله خلي لي تيتيزتي بوشرى
اسلام:بوشرى
جابر:وي بوشرى وااحد تيتيزة وااو ماشي بحااال بااقين
اسلام:اممم مزياان

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية 🍁
♦جزء 50 ♦
….تتمة
اسلاام:ياااله نخليكم دبا ميعدنا فالحفلة انشاء الله
جابر:بسلااامة وخوادري
حسااام:بسلامة
~ خرج من عند دراري وتفكيرو شاااغلو وتفكر بوشرى
شنو دار فيها فين غتكون دباا حس باحساااس فشكل فاااش سمع
جابر كيهدر مع شي وحدة سميتها بوشرى بااالو تفكرها نيشااان
كيحس بتناااقض طبير بين عقلو وقلبو كل واااحد وشنو كيقول قلبو كيدق
غير بوشرى بوشرى وليني عقلو كيقول فيق فيق
نسيتي ملاااك وولدكم لي جاااي فطريق
قنع راااسو بملاااك
رطب لوطو وتوجه لمكااان مبريااات باااغي قاااد تحريات وصااايب امورو
باااش كون كلشي وااجد على حساااب
غدا خااصو ضروري قبل متصاارع مع ديفيل ياا عليه معلومات وتفرج فتاني
مبارات ليه باااش اعرف فين كيحط رجليه هااد ديفيل
هوا دراااع ليمين لولد علال وعااارف كااع خطط ولد هلال
ممكنش ستاااهن بديفيل هوا لي مكلف بتهريب مخدرااات من لبنان لمغرب
تونس…جزائر…..لكاع دول العربية وولد علال مقااابل شي لاخر
واسلام الى بقا حتى لقا القبط على ديفيل غااادين تحلو بزاااف دبيبااان فوجهم
وشلا حواايج غاادين تكتااشفو وليني خااص اول شي اهزمو فمبارات
حيت باااقي لحد ان تاحد مقدر اغلب ديفيل

______{💥عند بناات💥}______
لارا : ناااري ممتيقاااش ممتيقااش لحد الان اني
غادة نمشي لحفلة مع حسام
بوشرى :(قرصاتها)سكتي امسخوطة وتبتي لأرض
حطي شوكتك ونوضي دباا بااش نمشيو نشوفو منلبسو
لارا:خااصني نجي طوووب
بوشرى:خلي داكشي عليا اش باان لك انا تخليني نتكلف
بلبسك ومكياااجك نخلي سيهم حساام اطير ليه
العقل
لارا:اكيد
بوشرى:وتحركي دبا غندخلو ندوشو تدويشة على حقها وطريقها
ونديرو تبريمة من داكشي رفيع
لارا:جبتي مع كلشي
بوشرى(تبسماات)اكيد مكيخطاانيش انا داكشي نوضي دبا بينما قاديت
مسكات هادي نتي(مدات ليها قرعة )ديري هااد ماسك لشعرك
انا نسالي ونديرو
لارا:وخا
دازو ساعات وصل ليل كانو بنااات لابسات مقادات كيقاادو
غير اخر اللمسات طلو شافو رااسهم فمراية كانو زوينات بلى قياااس
وطايح عليهم السر
^ لارا لبسااات كسيوة سميطاتها طايحين على كتااف
فيها وريدات بغوز مزيرة من جيهة صدر جات حتى الخصر
وطلقات واصلة حتى ركبة لبسات طالون ببيض وبوشيط بغوز
قدات ليها مكيااج برز ليها جمال عينيها وعكر مااط غوز
طلقات شعرها لي سرحاتو ببلاك
~ اما بوشرى فلبساات كسيوة نتااع جلد بغووز غامق سميطات فيها
فتحة جيهة صدر على شكل متلت بااين نص فصدرها المنحوت لبسات
طالون بنفس لون كسوة
اما مكيااج غاامق ودربتها
بتعكيرة نتاع غدايد اما شعرها هزااتو من قدام
وخلاتو من لور مطلوق

جااو زوينات بلى قياااس
لارا:جيتي زوينة
بزشرى:ونتي احلى
لارا:(شافت فساعة)كنضن وقت قرب
بوشرى:خلينا نتعطلو غير شوية
الا بغيتينا نجلبو انتباه ونخليو انضار الكل علينا
لار:مسطية وياله زيدي
بوشرى:بلاتي نهز بوشيط
توجهو لبناات لمكاان الحفل كان اكبر اوطيل فلبنان

بلاصت طموبيل فباااركينغ خرجو
مكيتسمع غير صوت طالون كيتقرقب
تشادو من ايدين بااش احيدو سطريس
توجهو لدخلة نتاااع الفندق لي كانت زوينة بزاااف فحاال
خيااار
بقاو غير حالين فمهم ستدركو الموقف وتاجهو لحفلة لي كانت فملهى لي تحت
اوطيل
كانو هوما اخر الحضور لي غاادي وصل
غير دخلو خلاااو بناادم كلشي كيشوووف فيهم
اما واحد مجموعة جابر اسلام وحسااام
كانو كيهضرو حتى شافهم بقاااو حالين فمهم بزربة نااض حساام و جابر
عند بنات لي كان فيهم شوية توتر
وخلااو وراااهم بركاان ممتيقش هاادشي لي كيشوف
سد عينيه وغمضهم كتر من مرة اخر حاجة توقعها
انها تكون هيا وتلقااو فهااد بلاصة بتااسم لسخرية القدر لي جمععهم
قهاد بلاصة رسم بتسامة باهتة على وجهو وتوجه لعندهم
……يتبع

Leave a comment