Skip links

قصة: الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 1

 8,892 عدد مشاهداات

بقلم Ht :حنان فارس
ممنوع النشر دون ذكر اسمي
البارت 1:
هوا؛دابا شنو مناوياش تفيقي ؟؟
هي؛ (بعينين مسدودين)واااا بعد منيي العكوزه بلاا راجل وخليني نعس الخرا
سبيل؛ َوش اتنوضي ولا لا؟ راه غنجي نهرس لمك داك راس. ساعة وانا نوض فيك ..ليوم اول نهار عندك فالخدمه ونتي ناعسا برب تا تنحرك جدة
هي(بعدم اهتمام) اشمن خدمه اولد لعبد خلينييي نعس..
هزاات لوساده حطاتها على راسها
هي: سيبحالك تفووووو سير تقرا الخرا
سبيل؛ ياك مبغيتيش تنوضي أنا نوري لديلمك(ابتسم بمكر)
جرهاا من رجلها
هي؛ طلق طلق ولالااا نغوت طلااااااق
سبيل؛ (ببتسامة)غوتي
هي؛ (بدات تغوت بجهد) ومييييي لالة ..عتقيييي ولدك باغي يغتصبنيي وعتقيييي..
سبيل؛ منيتك ناري على حماره( شد ليها فمها) سكتي الكلبه لي سمعك يصحابو راني كاي باغي نغتاصب عزري بحالي طفوو على برهوشة
هي: (عضاتو تا طلق) دابا انا عزري ؟اوا ينعل ديلمك الحمار انا راه لالاك طاي حوته تحيي الموتى
سبيل؛ ههه قصدتيي تقتل الحييين
هي؛( ناضت..كضرب فيه) والله حسك لا بقاات فيك
بقاو كيضاربو…ويلوحو لهضرة لبعضهم..
تاا تحل الباب دخلت الحاجه دورات عينيها..لقاتهم مشادين
وحد شاد فشعر لاخر
سبيل:طلقيي
هي:طلق نطلق
سبيل:طلقي نتي لولاا
هززوو عينهم بجوج منين شافو الحاجة..نقزو على بعض معنقين بعض
هي؛ خوياا لحبيب صباح الخير
سبيل؛ ختيي لحبيبه صباح الكوفيتير
الحاجه؛(مخنزرا فيهم) اشوفوو ادوك جوج غواتكم راه سمعوه الجيراان 2دقايق لقاكم لتحت تفطرو نتا نزل تمشي تقرا ونتي لبسي حوايجك تمشي لخدمتك راه حليمه قالك دوزي عليها
هي؛ وخا اميي لاله
خرجات الحاجة..ونظراتها كيختارقوهم
سبيل؛ طفوو على ديلمك دابا ابنت الحرام الى جيران سمعونا تا حلومتي اتكون سمعات.. وايصحابها انا كااي
هي؛ (شيرات عليه بمخدمه)كاي ليوم ولا بوكرة.ياضناياا.و سير خرج عليا الدجاجة المنتوفة..قبل مننن
سبيل؛ هاهاها هاهوا خارج بس راه فرووج اساطة ماشي دجاجة ينعل ديلمك راني مذكر اشرشبيل
هي؛ (شيرا عليه بمخدمه خرى) مهم حيوان…وبزاف على حسك سميتي سلسبيل طفوووو على كنس ميخلي لي ينعس..
شدات فجنبها..تتسوط بغضب
سلسبيل:تهدني اسلسبيل تهدني تتوقع فاحسن لعائلات..نمشي لبس قبل متجي عاود مي لالة
سلسبيل 22عام بنت زوينة..ماشي اجمل وحدا مي عندها حقها من زين…
طويلة..طايتها مقادة..بكترة تنقاز وسبور.. شعرها اسود وطويل تا لخصر حيت.. منعات عليها جداها تقطعو هداك دليل الوحيد لي كيفرق بينها وبين ولاد لحومة أما إلى عولنا على صدر راه كاين لي عندهم كتر منها
عيينيها كبار فلبني لغامق ورموشها كتاف بكترة ما كطلي ليهم زيت لخروع
ملاميحها خداو شويا من زين الريفي وشويا من لحماق الكزاوي بحكم ماماها ريفيه وباباها كزاوي ولكن هي يتيمه الاب والام فقدت عائلتها فحادث سير
و دابا..عايشا معا خوها التوأم سبيل والحاجه
تكفلو بيها هي وخوها الجد والجدة
.
لكن تا الجد مات ولات الجدة هيا راجل دار صارمة وتقليديه وفنفس لوقت ضريفا وكاع لحومه محتارمينها ..
كانت واقفا قدام.لماريو..تتقلب اش تلبس
حطات يدها على جنبها..تتشوف..لماريو عندها عامر لكن هي مبانت لها تا حاجة..
سلسبيل: اول نهار عندي فلخدمة وملقيت منلبس..(حطات يدها على راسها تتندب)
غا نمشي نعس حيت اصلا وجهي ماشي دلخدمة..باركا اغتاصبت لقراية مسكينة نزيد الخدمة.. اصلا داك لباك مكانش خصني نشدو.. ولي اصلا معرفاش كيف شديتو(حطات يدها على جنبها) وانا اصلا معرفا تا لمغرب فين جات فالخريطه ؟
وكفاش نجحت فمتحان التمريض..وكفاش قريت ديك لعوام .ووليت ممرضة وولي اصلا معرفتش كيفاش وليتها كانو غا بغاو يتهناو مني وعطاوني شهاده انا متأكدا..ايييه والله مقادة نهز تا مسؤلية حوايجي كفاش غنولي مسؤولة على حياة الناس
بداات ترتر…وتنزل من راسها..غير حتاش ملقاتش متلبس..بسرعة
.تبدلات نضرتها وولات تتشكر راسها..منين عرفات اش تلبس…تفكرات صحبتها حلوما بنت الجيران بلي تتعاينها بحكم هي لي ضبرات ليها على خدمه فنفس الكنينيك لي كتخدم فيه وليوم اول نهار لسلسبيل فلخدمة..نهار لي غيكون بداية جديدة ليهاا..

بارت2💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح💉
❌بقلم حنان فارس ❌
لبسات سروال جينز مقطع من ركبه وتيشورط بيض طويل مدخلاه فسروال.. ماشي تا ديالها ..وخلات شعرها مطلوق
نزلا ت فطرات بزربا وتمات خارجا ..يلاه بغات تخرج وهوا يعيط ليها خوها
سبيل؛ (مصغر عينو) شرشبيل وش داك تيشورت لي لابسا ديالي؟؟
سلسبيل؛ لا على مالي أنا حمقه نلبس حوايجك ؟
سبيل؛ قرب ليها(تأكد بلي ديالو) والله مك ومتحيديه راه ديالييي
هي: ديالك لاصق فيك ابب
سبيل:شاف فيها مخنزر ناوي ينقز عليها
سلسبيل؛(ببراءة)يحفضك اغويا لحبيب نتا حوايجك نقيين وانا لا الى مشيت بدايالي انتشوه
سبيل؛ اصلا راكي شوها فين الجديد فلامر؟
سلسبيل؛ وصافي الخرا بلا متعصبني
سبيل؛ شنو قولتي ؟هاها راه انا لي خصني نتعصب
سلسبيل؛ (تترمش ببراءة)قلت لك اخويا لحبيب لي بغيتي نديرها لك غا خليني نمشي راه انتعطل على حلومه
سبيل؛آح اقلبي(شد على قلبو) بغيتك تهضري معا حلومه وقولها دير معايا شي حل (تكا على لباب ساهي وشاد على قلبو )باش نتزوجو ونولدو ولاد… ونيرو سبوع.. ووو
خلاتوو شاد على قلبو كيحلم ويتمنى وخرجات كتسلت غير فاتت لباب مشات تتجري كي عويطا عند حلومة
وصلات لدار حليمة لي مكانتش بعيدة..هزات لحجر فيدها وبدات تضرب فشرجم
سلسبيل؛ وحليييييمه وخرجييييي
تحلات شرجم..وهو يطل خوها
حمد(فواخر تلاتينات مطلق تلاتة ومزال مشبع)وديك سلسبيل سمعت بليي اتولي دكتورة؟
سلسبيل؛ كن كانو دكاتره كييقراو غير عماين ولا تلاتة كن المغرب قبالت سميتو اتلقا حرف الدال.
(نزرات فيه) وتا كلم لي حلومه وسكتنا
حمد؛( هههيي بضحكه حشوميه بامتياز )اصلا نتي دكتوره قلبي..وقلبك وقلبي قلبان وحيدان يعرفان بعضا ويحبان بعضا حبا جماا وخدكي كشجرة مزروعة في شعري..وشعري كزرع مزروع في بطنك..وبطنك ينبض باسمي 😗
سلسبيل؛ (هزات حجرا) وديلمك كلم لي حليمه ونتا داير فيهاا روميو يامو نكحتي لعربية..والطب
حمد؛ هاهيا جايا راه غا كانت كتاكل ..وعقلي فيها اسلسبيل ايجي نهار وتمناي غير تشوفيني
سلسبيل؛ ايه نتا هوا زرقالاف باش نتمنا نشوفك (تحت سنانها)ناقصني غا عنيبه بحالك
بقات واقفا..شويا خرجات حليمه شاده لخبز كتاكل
حليمه؛( كتهضر وفمها بالخبز عامر) وطفو عليك ازبلا مخليتيني تا ناكل
سلسبيل: ويخ من نهار عقلت عليك ونتي كتسرطي راك احبيبه وليتي بقعه ارضيه ماشي جسم
حليمه؛ ههه بقعه ارضيه صالحه لزراعه ..اح امتا يجي شي واحد يتزرع فقلب البقعه يكون بحال دكتور أمان ولا دكتور حمزة
سلسبيل ؛ وبنادمه وراه تبعانى لخدمه زيدي..اشمن امان ولا خريوا.
حليمه؛(طلعاتها وهبطاتها) واع وش اتمشي هكدا بحال عزري دوار
سلسبيل؛ اتزيدي كلمه انردك حلومة بو فرومه وزيدي وسكتي
حليمه؛ هاك افمي وزيدي(حطات يدها على فمها)
بقاو غاديين تا وصلو حدى ولاد لحومه لي كانو يلعبو كوره
حمزة؛ سلسبيل عشيرتي وفين
سلسبيل؛ غا فدنيا العشير
ولوح لوح شي ضربه بروجلة
حليمه؛ وش بغيتيهم يجريو علينا..راه انتعطلو
سلسبيل؛ غا طيرح حمباك
عثمان؛ وعشرتي وشقمي..حمزة باصي لها بروجلة
بداو لا عبين ونسات راسها..
وحليمه كتجبد فيها لكن هي والو شافت لكوره نسات لقبله فين جات
حليمه؛ دابا هاد لكلبه مبغاتش تدور يلاه اربي انا انهز حجره ونشير غير باش دور مبغيتش اسيدي ربيييي نقتلها(بدات تغزز ضفارها بتفكير..هزات حجرا وشيرات عليها)
كانت تتلعب يلاه جات تضرب الكوره براس.. صدقات ضاربا حجره طاحت لارض
هزات عينيها تتشوف غير ضبابة..ولاد حومتها مجموعين عند راسها..
حمزه؛ وايلي وايلي الدم
سلسبيل؛ آه اغويا حمزه قتلوني فعز شبابيي ..صافي راسي تحل ياك المخ والمخيخ والبصلة السسائية بانو ياكاا
حمزة:شهيييدة أختشييي شهييدة
سلسبيل:الموت حق والواحد خصو يطلب سماحة..
بقاو غير كيشوفو فيها..
سلسبيل:سمحلي اغويا على نهار فاش فلقتك فصغر وسمح لي اغويا عتمان نهار سرقت لك طاكوس ديالك ونتا اغويا رشيد سمح لي نهار قلت لغيته بلي راك درتي الفاحشه معا كنزه باش متسحرش ليك..بغيت غير لخير ليكم طاكوس مضرة والعلاقات اعود بالله محرما
هزات صبعها..تتشهد..بقات كنعاين تموت حلات عينيها. وهي تلقا دراري مجموعين عليهاا وكيشوفو فيها بغضب
سلسبيل؛( سرطات ريقها) الله ياربي لواحد فاش كيموت كيلقا عزرائيل واحد وانا لقيا تلاته(بلغوات)اغتييي حليمه عتقيييييييي
زادت حليمة.. كدفع فيهم بحكم لوزن ديالها شتتاتهم
حليمة: نارييي قتلت صاحبتي
ناري ناري اش درت متي ياك؟جوبيني وش متي؟
سلسبيل؛ ديلمك وش لي ميت أيجاوب.. خرجيني من هنا ولا ايقتلوني هما
حليمه؛ (تهزات من بلاصتها)وااااع وااااالخدمه
جراتها من يدها وسلسبيل تتجري موراها…دارت كتشوف فدراري
هي؛ وسموحااات الخوت نتلاقاو فالعشيه نتفرجو فالماتش دلبارصا ودورتموند ومربوحاا انشاء الله
حليمه؛ وربي باش بليتيني وزيدي راه ايجريو عليينااا
عام وانا خدامه وعمري تعطلت وليوم تعطلت بسبابك
سلسبيل: بشويا عليا راه راسي كيضرني نسيتي بلي ضربتيني لراسي هادي راها محاوله قتل قانونيا خصك تحبسي
حليمه؛ غتك أنا لميمة
أنا؛ اييه ختي ختي فرتحي فرتحي راه إلى جراو عليا ليوم مي لاله اتقتلني
بقاو كيجريو تا وصلو. لكنينيك
سلسبيل: اف ها حنا وصلنا
سلسبيل؛ آه اغويا حمزه قتلوني فعز شبابيي ..صافي راسي تحل ياك المخ والمخيخ والبصلة السسائية بانو ياكاا
حمزة:شهيييدة أختشييي شهييدة
سلسبيل:الموت حق والواحد خصو يطلب سماحة..
بقاو غير كيشوفو فيها..
سلسبيل:سمحلي اغويا على نهار فاش فلقتك فصغر وسمح لي اغويا عتمان نهار سرقت لك طاكوس ديالك ونتا اغويا رشيد سمح لي نهار قلت لغيته بلي راك درتي الفاحشه معا كنزه باش متسحرش ليك..بغيت غير لخير ليكم طاكوس مضرة والعلاقات اعود بالله محرما
هزات صبعها..تتشهد..بقات كنعاين تموت حلات عينيها. وهي تلقا دراري مجموعين عليهاا وكيشوفو فيها بغضب
سلسبيل؛( سرطات ريقها) الله ياربي لواحد فاش كيموت كيلقا عزرائيل واحد وانا لقيا تلاته(بلغوات)اغتييي حليمه عتقيييييييي
زادت حليمة.. كدفع فيهم بحكم لوزن ديالها شتتاتهم
حليمة: نارييي قتلت صاحبتي
ناري ناري اش درت متي ياك؟جوبيني وش متي؟
سلسبيل؛ ديلمك وش لي ميت أيجاوب.. خرجيني من هنا ولا ايقتلوني هما
حليمه؛ (تهزات من بلاصتها)وااااع وااااالخدمه
جراتها من يدها وسلسبيل تتجري موراها…دارت كتشوف فدراري
هي؛ وسموحااات الخوت نتلاقاو فالعشيه نتفرجو فالماتش دلبارصا ودورتموند ومربوحاا انشاء الله
حليمه؛ وربي باش بليتيني وزيدي راه ايجريو عليينااا
عام وانا خدامه وعمري تعطلت وليوم تعطلت بسبابك
سلسبيل: بشويا عليا راه راسي كيضرني نسيتي بلي ضربتيني لراسي هادي راها محاوله قتل قانونيا خصك تحبسي
حليمه؛ غتك أنا لميمة
أنا؛ اييه ختي ختي فرتحي فرتحي راه إلى جراو عليا ليوم مي لاله اتقتلني
بقاو كيجريو تا وصلو. لكنينيك
سلسبيل: اف ها حنا وصلنا
.ساكنا فدارناا..مأرملا ما مطلقا ما مزوجا ما مدكرا ما مأنتا..وعلى كل حبيتكم حيت تافهين بحالي
خنزرو فيها..تزلعو بضحك..من تعريفهاا على راسها
أيوب؛ شربيل من ليوم نتي عشيرتنا الجديده ..
هي؛ حسك سميتي سلسبيل بس يلاه بما انك وليتي عشيري ندوزوها
نهاد؛ ههههه شوفي راه راسك مضروب وش كنتي تحاربي ؟
سلسبيل؛ اه خباركش يلاه حطاتني طيارة من سوريا اودي هادي غا ضريبة رفقاء السوء
نهاد؛ ناري مسخوطا اش وقع
يلسبيل:ياختشيي كنت جايا لخدمة مبيا معليا…. (بقات تعاود ليهم ويضخكو بجهد عليهاا)
تا سمعو غوتا خلاتهم يتهزوو
داخل كيف عادتو..بخطواتو تقال ورزان..شاب فتلاتينات من عمروو…طويل ..دو جسم رياضي…جمالو بارز..فعيونو لي كيميلو لأخضر الغامق لي مايلين لزيتي…لحية مطراسيا..بشرة حنطية.. ملامحو باردة. وهادءة..مجرد الشوفة فيه كتحس بهبة شخصية
مع دخلا..كيسمع لضحكك…والهضرا مجهدا..شي لي مرفووض..فلكنينيك..
هوا:(بالغوات) اش هاد لحاله دايرين نتوما راكم فكنينيك ماشي فزنقة
سلسبيل؛ (نغزات ايوب) شكون هذا؟
ايوب؛(بهمس) لي نغ هه دكتور امان
سلسبيل:( نغزات نهاد) لحيه اختشي
شدات فراسها .لي كيضرها من ضربة.وطاحت لارض
نهاد وايوب فدقه؛ سلسبيل مالك ؟
سلسبيل: (شاده فيهم براس صباعها )قلبي طاح لو سروالو اخوتشي😍
سخفات قبل متزيد لهضرا
بقا واقف..بعيد بخطوات..كيشوف مصدوم
أمان؛ هادي مالها ؟
أيوب ونهاد فدقة؛ قلبها طاح لو سروالو ادكتور

البارت:4
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح💊
بقلم حنان فارس
بقاا غيرر كيشووف مصدووم…مفهم والووو من هضرتهمم…شااف فيهاا…زاد عندها بخطواتو سرااع
أمان؛ حيدو راه بانت لي مضروبا فراسها
نهاد:اه ادكتور راسها مجروح
شاف فيها حرك راسو بمعنى شفت…
قرب لسلسبيل ..هزها بين يديه..تم غادي بيها فلكولوار
وايوب ونهاد تبعينو
هازها و النظرات تتختارقهم..أمان لي كيعاينو غا نظرة منو هاز بنت بين يديه.
غادي بخطواتو..سرااع…شاف فيهاا…للحظة بقا ساهي فملامحها البريئه شعرها شفايفها الورديين خدودها كلش فيها..عيونهاا…
بعد نظرو منين وصلو لغرفة الفحص
دخلها الغرفه ..حطها على سرير
أمان؛(شاف فنهاد) نهاد جيبي لي دوا نضف ليها الجرح جرحها سطحي معرفتش كفاش خلاها تسخف؟
نهاد؛ تفضل ادكتور..ممكن يكون بسبب التوتر والخوف
امان(كينضف جرح ويهضر)؛وي ممكن..ولكن قوليلي شكون هادي بعدا؟
نهاد؛ ممرضه جديده.
امان؛ هادي جايا داوي عباد الله صدقنا حنا حاصلين فيها
..ساط..بجهد.
مد لنهاد..المعقم لي عطاتوو…
أمان:شدي
دار بزربة لجهة سلسبيل منين سمعها تتهضر
سلسبيل ؛(مخنزرا فيه) كفاش حاصل فيا الشريف؟؟ الحمد لله انا كنحصل فراسي براسي..
أمان؛(مطلع حاجبو) فقتي
سلسبيل؛ ايه على شنو صحابك مت اسي دكتور
أمان؛اه عند بالي متي(باستهزاء) باينا عندك 7درواح
تم واقف..قاد المريول الطبي ديالوو…شاف فنهاد
أمان:نهاد نتي تكلفي ب لغرفه26 ..نبغي تحاليل ليوم يوجدووو…وايوب قوليه يهتم بمحمد الخريبكي
نهاد:وش لمريض لي ليوم خصو يخرج
أمان:اه ..لغرفة 12..خص نتأكدو من سلامة صحتو قبل منعطيو ادن الخروج..
(شاف فسلسبيل) ونتي غا رتاحي بما انك عيانه
سلسبيل: شكغا يكتر خيرك وخميرك…بس انا جايا نخدم ماشي نرتاح
أمان؛ (طلع حاجبو)اك الاله بغيتي تخدمي (حرك راسو شاف فيها بنظرة تحدي)
نتي تتشدي لغرفه36 ..(كارز على هضرتو)مبغييتكشش تحيديي عينكك على المريض..فهمتييي
حركات راسها باه
شاف فيها وخرج
غير خرج شدات على قلبها
سلسبيل: اح على عوينات لخضر يا لعمر ورموش فين يبانو ديالي.(دورات عينيها)دابا نقول ليه يعطيني لوصفه اكيد تاهوا كيدير زيت لخروع وزاد عليها شي حاجة وممكن زرعهم اه ممكن
احح شعر رطب ومسبسب على شعري ..وحجبانو كتاف (دورات عينيها)زعما ميكونش كيقطعهم..لالا منضنش نن
اححح ولحيه اختشي مطراسيه وسنانو مستفين بحال صراط لمستقيم وبويض من مستقبلي ..واشمنك يا طوله كتافو عراض غا ديال ضمني مضمنيش..اح اقلبي
هزات عينيها فنهاد..لي لقاتها كتخنزر فيها..ابتسمات ببتسامة مجبدا
سلسبيل بس متكبر وعصبي يخ يخ طفوووو وجه لقرقارة
نهاد؛ ياختشي وجهك هداك ولا كفاك
سلسبيل؛ ومالك كدبت قرقارة
نهاد؛ كاينا شي قرقارة قدك ونتي طلعتي سيد وهبطتي ..عماين خدامة هناا محنززت فيه بحالك
سلسبيل:اه ماشي كولشي قادر يحنزز..
نهاد:اه سكتي سكتي ونتي فمك خرج عليك
سلسبيل:علاش اش درت؟
نهاد؛ ههه بغيتي تخدمي ودابا سيري لغرف36 راها اسم على مسمى راه فيها وحد الشارف مريض بالقلب وزهايمر من لفوق ..ويقول هارب من36
سلسبيل ؛ اويلي علي زهري كنت عواله نشد شي حد صغير ويكون تيتيز ونعيشو قصه حبيني متحبينيش
نهاد؛ نوضي ابب وخليني نمشي نكمل خدمتي..ونعلم ايوب بخدمتو راه كان مشا لحمام.. قبل مايجي دكتور ويجري عليا
سلسبيل ؛ حتا انا انوض
تمات نايضة مشات ل
لقاعه 36 غا حلات لباب وهوا ينقز عليها وحد الشارف..خلاهاا تهز من بلاصتهاا
طهر؛ زهره جيتيي احوبيي
سلسبيل(بصدمة) تجيك فراس

البارت 5
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح💊💉
بقلم حنان فارس
بقات تترمش مصدومة…تنهدات بجهد ونطقات
سلسبيل:اويلي الحاج نعل شطان اشمن زهره دوز خود دواك وركد
طهر؛(باصرار) لا نتي زهرا.. ازهره الكبدة ديالي المرارة ديالي البنكرياس ديالي الكلاوي ديالي
سلسبيل؛ لقل***نعام اسي ..وخود دواك يحميمتك
الحاج؛ انا مغادي ناخدو تا تلعبي معايا يلاه
سلسبيل؛ (بهمس)آه امي اش هاد لحصله الله يخاد الحق فلي كان سباب..نسايرو ونعطيه دواه ونمشي بحالي صافي مشات
نطقات بصوت مسموع.
.سلسبيل: وخا اسيدي الحاج اتاج راسي اش انلعبو ؟
طهر؛ نلعبو ضامه ازهره ديالي بحال شحال هادي والى خسرتي نحكم عليك والى ربحتي حكمي عليا
سلسبيل ؛ وخا اتاج راسي
(فنفسها)أكيد هاد الشارف مغاديش يربحني انا رابحا كاع ولاد لحومة
زادت عندوو..كلسو على سرير بداولعب وكانت الصدمه ان الحاج كيصرع اللعب وبسهوله ربحها
طهر؛ ههها مرمقتك الشعبيه دابا انحكم عليك
أنا؛ اويلي حاي خسرت والله تا خسرت صافي حكم دغيا الحاج
طهر؛ زهرا يانور عينيا اراي شي بوسه لحبيب قلبك(بتاسم من لحنك تا لحنك)
سلسبيل:(بلغوات)وهيااال ناارييي ولي ويلييي لي شافك شارف ولي شاف فيك الحنش باقي هايج
طهر؛ هيهيهي غا تنضحك معاك ازهره ديالي عارفك بلي كتحشمي.. متقديش تبوسيني قدام هاد الناس وهما كيشوفو فينا
تهزات من بلاصتها..
سلسبيل: بسم الله الرحمن الرحيم لبيت خاوي الحاج ..
الحاج:لا شوفي مزيان كاينين صحاب المكان
سلسبيل:(خرجات عينها بلخلعة).الله ياربي قالو ليا هادا مريض بزهايمر ماشي كيشوف جنون..
جمعات لوقفة وفرتحت للباب.
غا حلات لباب وهي نتضرب معا امان.
أمان؛ (مخنزر فيها)فين غاديا نتي؟
سلسبيل:(ببراءة) شي بيت اخر من غير هدا
أمان:(نفس تخنزيرة)غادي تقابلي هاد لمريض والى مقدرتيش

سلسبيل :(مغوبشة)ايه ادكتور
طهر؛ وزهراا زهراااا
أمان؛(ببرودة) يلاه دخلي تكلمي لسيد ازهراا
خلاها واقفا ..عطاها بضهر تم غادي
سلسبيل ؛ طفوووو ينعل ديلمك ادكتور
أمان؛ (وقف..دار عندها بزربا) قولتي شي حاجه ؟
سلسبيل ؛(ببتسامة) قلت لك سميتي سلسبيل ماشي زهره ادكتور
امان؛ وانا مسولتكش سيري دخلي ديري خدمتك
(تحت سنانو) برهوشه تخاف متحشم ..
دخلات عند لحاج بخطوات متردده
سلسبيل:ياربي غا نخرج عايشا من هنا وكنواعدك منبقاش نتفرج فالبارصا لكفره بالله
طهر؛ زهره جيتي ولدي باغي يحكم عليك
سلسبيل ؛(شادة لبكية) اويلي ولدو لالا هادا مسكون بالجنون مفيهاش
طهر؛ (ناض عندها )يلاه اولدي حكم عليها
سلسبيل : آه امي اش هاد فينو ولدك الحاج (غمضات عينيها) بسم الله طلع البدر علينا منبت الأحرار الله الوطن الملك تسليييم
طهر؛ هههه ولدي قدام عينيك حلي عينيك تشوفيه ازهرتي
سلسبيل؛( حلاتهم بشويا ناويا تشوف شي جن لسعا لقاتو شاد دميه ديال سلاحف النينجا فيدييه
سلسبيل: هادا هوا ولدك الحاج ؟
الحاج؛ ايه😁
شار لدمية
الحاج: وهاديك راها
بنتي
سلسبيل ؛ سندريلا بنتك؟هادو هما الناس الحاج ..هادو صحاب المكان ياكا
الحاج؛ اييه😁
سلسبيل ا؛( شدات على قلبها ) اوا الله ينعل ديلمك الحاج😤

البارت 6
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح💊
بقلم حنان فارس
🔥بعد دقائق🔥
سلسبيل ؛ دوز شرب دواك الحاج ..راك اتخرج عليا ليوم ..من صبح نرغب فيك..
الحاج؛ تاديري لحكمه لي حكم عليك ولدي
سلسبيل ؛(تنهدات)آه يامولانا فصبرا جميلا..شوف اتقولي بوسه انربط حسك فالكروسه
الحاج؛ ولدي بغاك تغني لو
.أغنية عبد الحليم حافظ بصوتك ازهراا بحال زمان
سلسبيل: اويلي على عبد الحليم حافظ هاد بنادم سمعت به صحابني بلي كيلعب فالمنتخب المصري..صدق مغني
الحاج؛ ودغياااا غنيي👏 غنييي👏
سلسبيل ؛ الحاج انغني د أيمن سرحاني يحفضك راه محفضاش الاغاني دحافظ
الحاج؛ وشكون هذا؟
سلسبيل: هدا البلبل المغربي صاحب صوت والحضور ومعندوش اللحيه عندو غا حياة ونزيدك الحااج تاهوا كان كيلعب معا عبد الحليم حافظ..هماا صحاب بجهد متيتفارقوش 😁
..ايه نعاام اسيي
الحاج؛ عايني نسول ولدي وش يبغي
سلسبيل: راه سمعتو بغا الحاج
الحاج؛ اييه بصح ازهرتي يلاه سمعينا
انا؛ وتشرب الدوا ؟؟
الحاج؛ ايه والله تا نشربو
نسات راسها وناضت تشطح وتغني..نص دلكلمات محفضاهم المهم غير تسكت الحاج
سلسبيل:يلاااه معايا الحاااج عااود ووو نديييرهااا مدامتيي …..نديير لهااا عرس فالسينما او نعرض كاااع الحومااا. اسااايس اسايس..
🔥عند أمان 🔥
كان جاي للغرفه بخطوات واتقين وريحه معبيا الكولوار..وصرامه تخلي الممرضه او طبيبه لي يدوز من حداها تتمنا غا نظره منو ملاميحو الغامضين وكبرياءو ونظراتو وحتا أملاكو بحكم انهو ولد وحد من أكبر رجال الأعمال المغاربة فامريكا إلى انه قرر يستقر فالمغرب..باش يبقاا قريب من جداتو لي رباتو و لي مبغاتش تخلي المغرب
فلوسو وجمالوو هادشي كولو ممكن يخلي حسنوات العالم يتراقصو قدامو لسعا هوا متكبر لدرجه انو ساد على قلبو..ورافض يدخل فعلاقة مع اي بنت من الكنينيك
تا هوا كانو عندو علاقات كتيرة بحال اي راجل فلماضي..اغلب علاقاتو سطحية..بلاا حب..وصار لو زمان مبعد على هاد نوع من العلاقات ..حيت ولا كيشوف بحال هاد العلاقات غير تفاهة وكبر عليها
على داكشي ولا ممهتام ولا بحتا وحدا ..حيت هوا باغي بنت طبيعيه وتكون بنت معقلا ومرزنا .لي يقدر يأسس معاها أسرة..ولكن كاع لبنات لي دايرين بيه وخا يكونو معقلات مي شابعين تمتيل وتبعكيك باش على الله يشوف فيهم..
وصل لغرفة دلحاج. جا يدخل وهوا يوقفو صوت انثوي هامس
ساره؛ هاااي امان وش سليتي لخدمه؟

(ساره بنت طويله شعر زعر وعكر حمر وجريئه فلباسها وفتصرفاتها بنت مدير الكنينيك حلمها هوا تحصل على امان وعلى قلب امان هكدا اتقدر تكاتر املاك باباها و هكدا تقدر تاخد رضا دباباها حيت حلمو يشوف بنتو مزوجا بامان)
أمان؛ لا مزاال لي هاد لمريض خصني نطل عليه بوغكوا؟؟
ساره؛ بغيت نتغداو انا وياك بليييز ديما كترفض ليوم قبل بليييز
أمان؛ اك وخا(ابتسم) انشوف لمريض ونتبعك
ساره؛ ههه مغسي بزاف انا انسبقك للوطو ..
أمان؛ (حرك راسو بوخا..مشات هي فحين هوا حل لباب ودخل)
و هنااكانت الصدمه..لي خلاتوو مخرج عينو

البارت:7
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 💊
بقلم حنان فارس
خرج عينو مصدوم .. الممرضه لحمقه طالعا على لفوطي كتغني والحاج كالس يشطح ويقوول سايس سايس ..
أمان؛( بالغواات )اش هادشي سيد مريض بالقلب ونتي مخلياااه يشطح
تهزات من بلاصتها منين شافتوو..نطقات بتمتمة
سلسبيل: سي ذكتوغ متفهمناش غلط انا غاا غاا
أمان؛ اش انفهمك غلط؟؟ اش هاد تبرهيش ولا مسؤولية سيد مريض بالقلب ونتي(كارز على سنانو بلعصب)
الحاج؛ هييي نتاا متغوتش لياا على زهرة ديالي فهمتي قلبك لي مريض اما قلبي مزال شباب
زهرا فين خليناها وبدا يشطح ساايس سااايس يمين يسار سايس سايس
أمان؛ (شاف فيها تا عرقو ايخرجو) سالي هاد لمهزالا دغيا
سلسبيل ؛(بتوتر) لحاج هاك شرب هادا من بعد نكملو يلاه زيد ترتاااح
الحاج؛ هاهوا غاديي ولكن نتااا والله وتجري لياا على زهرة اما نزيد دقيقه فهاد لكنينيك وندير إضراب على الطعام يلااه
سلسبيل ؛ حتا انا الي بعدوني عليك اندير اضراب على الطعام .(دورات عينيها بتردد).لا غا لكالام باركه
أمان؛ ايلا ساليتيي تبعيني
خرج رادخ لباب..فحين هيا تبعاتو لمكتب..وتطلب فنفسهاا…
مع دخلا جرها من يدها..ودفعها على لباب..
أمان؛(كيهضر وهوا مخنزر فيها) اشش هادشيي درتيي وشش هكداا قراااوك وش بغيتييي تقتلييي سيد دويييي نتييي عارفا شكون هدااا وشش عارفاا شكوون هدااا
سلسبيل ؛اييييه طلق ضريتيني (ببتسامة صفرا)هدا لحاج تا ج راسي
أمان؛ هدااااا راااه جد دكتور حمزه ..وحمزه مسافر دابا وخلاا جدوو عندي امانه وتيقيني كن وقعات شي حاجه لجد صاحبي انقتلك ونشرب من دمك .وشيي لي درتيي ليووم مغاديش ندوزوو لكك.
سلسبيل:(بصوت مرفوع) وباااركا ماتعنتر علياا لحاج بغاني نغني وغنيت لو..ودابا بلا متصرع لي راسي خليني نكمل خدمتي..انا قراوني باش نتعامل مزيان مع لمرضى وتعاملت معاه مزيان
امان؛ (متصرطاتش ليه ترد عليه لهضرا فلوقت لي كولشي تيحتارمو)
امان؛ (ببرودة)اها ومقراوكش تحتارمي الاطباء .مكرهتش نقريك انا ميي دوماااج نتييي مابقااات عندك خدمااا هناااا برااا
خرجات عينيها مصدومة..ومع دلك دفعات فيه جبهة
سلسبيل: اصلا مبغاش نخدم معا متكبر بحالك طفو الفار الهجال
امان؛(مطلع حاجبو) طوال ليك اللساان (بالغوات)خرجيي ولا نقتل مك
سلسبيل:مي بزاف عليك الحكار وعقل فيهااا والله تانرضها لك فساعه لخير
دارت علامه فالحيط بدفالها باش يعقل عليها
وخرجات رادخا لباب
حط يدو فراسو .غير كيرمش

أمان:اش هاد نيفو هبطاتني ليه فنهار .وليت نتعاطا معاها..قالك الفار الهجال اشمن نوع دلفران هدا..فين قاريا هاد المخلوقة..
دوز يدو على وجهوو
امان:أستغر الله..(حيد المريول الطبي وخرج)
عند سلسليل..لي غير خرجات..مشات تبدل حوايجها
بدلاتهم وطلقات شعرها..وخرجات..مع لخرجة تلاقة مع ايوب
ايوب؛ فين غادا راه مزال مسليتي لخدمه الساطه
سلسبيل ؛ واا جراو عليااا اغوياا..ضلمني داك ولد لحرام اغوياا
ايوب؛ (بصدمة)اش درتيي يكماااا قتلتي شي حد ؟
سلسبيل ؛ ينعلك سحاب حسك حمقه..بصح حمقه ولكن غير شويا ماشي تا لديك الدراجه
ايوب؛ صافي متقلقيش اعشيرتي
سلسبيل ؛ وااااع على منتقلقش اش انقول لمي لاله
ايوب؛ صافي نقلب ليك على خدمه فبلاصه خرا
سلسبيل ؛ لاء بغيت نخدم هناا وفهااد الطبيب ومعا داك ولد لخطط(بتسكين الحروف) دأمان
ايوب؛لخط اش هاد المفردات؟؟على كلن ولكن راه جرا عليك اش اديري
سلسبيل:( ببتسامه ماكره)
لهلا يوريك اش ندير 😉انخلي سي امان يجي يطلبني لخدمه اييه نعااااام اسييي ودابا تقول قالتها سلسبيل
(

البارت8
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 💊
بقلم حنان فارس
خرجات متسلتاا مشات عند لحااج ودموع تماسيح نازلين..لقاتو متكي ومزال يغني
هز راسو فيها بلفراحة منين شافها
الحاج؛ سايس سايس زهرا جيتيي اعمارة دار اجي غنيي معاياا
سلسبيل ؛ انا جيت نودعك الحاج اهئ اهئ
الحاج؛ فين غادا ازهراا؟
سلسبيل ؛ بعدوني عليك الحاج غارو من حبي لك الكفره بالله ..وداك امان قالي نمشي من هنا ونبعد عليك ..اهئ اهئ مبغيتكش تبكي ولا دير اضراب على الطعام بغيتك غا تنتف امان وتقمشو باش يردني
الحاج؛ اندير كلشي على قبلك ازهرة اناظل تا لآ خر نفس ازهرة اقسم بالله العظيم أن ..
سلسبيل ؛(قطعاتو) صافي صافي بلا مدير قسم المسيرة تيقتك.. الحاج يلاه الوداع الحاج
الحاج؛(ماد يدو) متمشيش ازهرة
سلسبيل ؛ الودااااع احوبيي فرقوناا حسدوناا الوداع
خرجات بزربا وسدات لباب
ابتسمات بانتصار
سلسبيل:اوا دابا نشوفو اسيي امان
دارت بزربا منين سمعات صوت حليمة
حلميه؛ اديك هاه اش تديري تمااا قاليي ايوب جراو عليك

سلسبيل ؛ سيبحالك سيري تخدمي
حليمه؛ ساليت سوايعي بغيتك دابا تشرحي لي اش وقع ؟؟
سلسبيل ؛ نشرح لك؟ ايه داا؟تتفرجي فالافلام بلا قياس
حليمه؛ وهضري ازبل لاش جراو عليك؟
سلسبيل ؛خرجت بارادتي الله يخليك.. يلاه يلاه نخرجو من هاد لكنينيك دزبل ونعاود لك
بقاو غاديين كتعاود ليها مع بعض التوابل
شويا وقفات حليمه تاخد كاس دلقهوة وهوا يبان ليها امان هابط
سلسبيل ؛ يلاه نهبطو من هنا
حليمه؛ لاء هاديك طريق دلبركينك دصحاب لوطو
سلسبيل ؛ خخخخخ تا حنا عندنا لوطو يلااه
حليمه؛ اشمن لوطو؟
سلسبيل ؛ رجلينا احبيبه رجلينااا يلاااه جريي
حليمه بشويا ازبل راه انزلع عليا لقهوة نزلو تا بان ليها امان واقف حدا سارة
ضنات انها صحيبتو
سلسبيل ؛ حليمه حبيبا
حليمه؛ شنوو ؟
سلسبيل ؛ داك لكاس مزال فيه لقهوة؟
حليمه؛ ايه على نتي خليتيني نشربو
سلسبيل ؛ ارايه يرضي على بنتي تشربي ماء زمزم ومتشربيش هاد لقهوة 😘
نتراتو من يدها بزربة
حليمه: اش كتخططي ؟
سلسبيل ؛ غير لخير
زادت بخطوات واتقين وكتلعب بشعرها ..هزاا لكاس فيدها مشات لجيهة أمان لي كان مشغول بالهضرا ..وكاع مشفها
حليمه؛ (بقات واقفا فبلاصتها) آه اربي امان وسلسبيل وبقات تعض فضفرها عسااك ديريهااسلسبيل😭 لا ياربي إلى حرقات أمان ايضيع الجمال ديالو وانا فاش نحمل بغا نشوف فتصويرتو باش يخرجو ولادي يشبهو ليه ودابا منسمحش لك تحرمي ولادي
غوتات باعلى صوتها
حليمة:سلسبيييييل

كانت غادا تا قربت توصل وهيا تسمع لحليمة..دارت بزربا بلخلعاا.لاحت لقهوة..بغا تهرب قبل ميشوفها..يلاه زادت وهي .تعكل..على وشك انها طيح
.لكن سرعان مشدها..امان من خصرها
أمان؛ (بقا غارق فعيونها) اش كونتي تتحاولي ديري ؟
سلسبيل: بنضراات بريئة والو الحكار
شافو فجنبهم منين سمعوو غوتا دسارة
ساره؛ آه آه مييي نووو تحرقت
أمان؛(خنزر فيها) زلعتي عليها لقهوة
طلقها جات كالسا لارض
سلسبيل ؛ اي ولد لحرام
امان؛ وش نتي بيخير اساره جبد لقرعة دلما خواها عليهااا
سلسبيل ؛ (تضرب فيدها وتزلع بضحك)
وااااااااااااااع كيف ردها
أمان؛ (خنزر فيها)نتي سكتيي
ساره؛ اهئ اهئ انا بيخير مي لعراضه منقدرش نمشي هكدا حوايجي توسخو
أمان؛ مكين مشكل مرا خرا
ساره؛ أك انمشي لدار نبدل
شافت فسلسبيل
سارة: يخخخ على همجيه متقديش تشوفيي قدامك

تمات زايده عندها ناويا على خزيت سعا شدها امان
سلسبيل ؛ طلق مني وش سمعتي اش قالت هاد لحماره قالك همجيه والله مسبتي رادا وجهك لخريطه دراس الاخضر ياسارة ياوجه لقراره مسبتي معلقاك من طرماحتك تا تحيد منك لفارة
أمان؛ شادها وهيا كتعلق فيه باش توصل لساره
أمان؛ سكتيي ولا نجمعها معاك بشي تصرفيقه
ساره؛ اف اش هاد نيفو يعع انا مشيت خليك نتا معا بحال هاد نمادج
ركبات فلوطو وكسييرااات
سلسبيل ؛ الله ينعلك الخوافا اجي الهرابا وشوفي هاد نمادج كيف يديرو لك
أمان؛ ( مزال شدها) وش نتي مكتسكتيش..راك نتي لي زلعتي عليها لقهوة وزايداها بالمعيور
سلسبيل ؛ طلق مني (دفعاتو) انا راه مزلعتهاش عليها بلعاني راه ديك لبقرة دحليمه لي عيطات لي اما كن زلعتها ع…
حليمه ؛كانت كتفرج وكتعض فظفارها حيت عارفه قفراتها
أمان؛ (مخنزر)كفاااش كفاااش وش كنتي بغاا تزلعيهاا علياا؟؟
سلسبيل ؛ (صرطات ريقها)
(بالغوات) حليمه غتييي وفينك اغتيي حليمه
وكيف لعاده جات حليمه كتجري وجراتها من قدامو.
. حليمه؛ سمح لي ادكتو ر بس راه ايمشي علينا التران

💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح💊
بقلم:حنان فارس
البارت9
أمان؛(تهز من بلاصتو..خنز فيها ) نتي براسك راك تران
جراتها حليمة ومشاو كيجريو
شافت موراها.. خرجات لسانها لامان كتقلي لو سم.كتوريه ..بلي كانت باغا تكبوو عليه ولي فجهدو يديرو..
أمان؛ (فهمها طايرا بهاد التصرف ..عقد غباشتو..زير علا يديه) برهووشه نتمنا منعاودش نشوف كمارتهااا
🔥بعد ساعة🔥
دخلات لدار لقات جدتها كتعاينها..
سلسبيل:(خرجات عينيها فيها..نطقات بهمس)تتعايني بحالها بحال ملك لموت غا ملك لموت طيطيز على جدا
جدة؛ (هزات راسها فيها)جيتي ابنتي؟
سلسبيل؛ لا مزالا جايا(جبدات ابتسامتها)
ناضت لجدة..وقفات اونفاص معاها..دارت يدها مور ضهرها..و بدات دور عليها بحالا راها فلبريكاد
الجده؛ بقيتي عليا نخدم نخدم وهانتي خدمتي اوا كيف داز نهارك تما ؟
سلسبيل؛ آه نعام اجده عرفتيي انا حق جدي شقربوبي وبا لمشقرقب الى غا غلطو فياا كان خصني نولي دكتورة اجده 😌عرفتي اجده معا دخلة(تتوصف بيدها) لقيت وحد سيد مخنوق خصو لاوكسجين اجدا ومكان لي يديرو ليه… اجده وانا نزل عندوو قلت لهم حيدو سأنقده جيت نديرو بوش ابوش باش يفيق سعا غا حس بيا وهوا بنوض كيف تور يجريي ويقولل نعم انها الاكسجين
جده؛(مطلعا حواجبها) آه كملي؟؟
سلسبيل: وعرفتيي اجده كاع الاطباء فرحو بيا وصفقو علياا لدرجه وحد طبيب سميتو امان جا يبوس ليا يدي ايه نعام اجده لسعاا مخليتوش حيت وجهو وجه لقرقاره .(ابتسمات)تواضع وداكشي نتي عارفني شحال متواضعة
حطات يدها على كتف جدتها
سلسبيل: شتيي انا اجده حق مولانا إلى غلطو فيا منين ساليت من داك لمريض دخلت لمستودع لأموات فاقو كاملين وبداو يقولو سايس سايس سلسبيل جات
جده؛ (شدات ودنهااا..جاراها) اسعديي افرحيي بنتيي ولات هياا لأكسجين وولات تشلقم لي لأمواات
سلسبيل: اييي طلقيي اجده ولا نقطعو عليك
جده؛ ناس كيكدبو كدبه زينا يتقبلها طنطن دراس اما نتي اش قولتي لقيتيه طايح فباب لكنينيك ( زادت جراتها)
سلسبيل ؛ آه اي ايه 😭
جده؛ تي صحاب طاسلتك هداك طبيب دلمخزن لي كيتستفو عندو فلباب بحال باطه دسردين تي هداك راه ازابيل راه كبر من حمتنا وقولتي عطيتيه لأكسجين تي كاين شي كنينيك معندوش لأكسجين وملقاو غا شلقومكم يعتقوو لقلت شلاقم خليو لأكسجين دصحاب سنيال ولبغودويي وياخدو لاكسجين دصحاب كولكيط بنكهة تومه ادوييي
سلسبيل؛ ايي وطلقييي اجدهه غاا طلقيي تيي غاا كنت كنضحك معاااك تييي طلقيي
الجده؛(طلقات منها) وسيري يازغبيا سيريي بدليي عليك وهبطيي تسرطي ونتي شنهار اتوقفي لقلب لوالديا
.من هاد لخيال لي عند بووك

سلسبيل؛ هههه نتي عارفه اجده بلي قلبيي ايوقف قبل قلبك..غا تهناي من ديك ناحية
تبدلو ملامح لغضب..لملامح كلهاا حنية وطيبة..تنهدات بصوت مسموع
جده؛ مغاديش يوقف ابنتي مغاديش يوقف وخا مريض(حطات يدها على قلب سلسبيل) لكن قلبك كبيير..ولقلب لكبير كاع مغادي يوقف ويستسلم بسهولة
سلسبيل ؛ وااااااااااااااع تي باركه..ايه دراما ديي اصلا بنتك عندها 7دروااح يلاه خلينيي نبدل باش نسرط حسن ميقتلني جوع

البارت 10
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 💊
بقلم حنان فارس
دخلاات لبيتها كنتبدل ..لبسات بجامتها وجمعات شعرها
كانت تتلبس وهي ساهياا…تفكرات مرضها. وكفاش تتعاني مع مرض لقلب..عندها انسداد فشريان القلب..والانسداد بضبط فشريان الأبهر وهوا الشريان الرئيسي ….اي ضرر فيه يقدر يأدي بحياة الشخص
وباش تقدر دير لعملية خصها مبلغ كبير و خياليي بالنسبة … لعائلة متوسطا..وخا كاع يلقاو الفلوس …احتمال ان العملية تفشل..والاحتمال كبير فغياب دكتور يكون خبرة.
على داكشي هي بغات تعيش حياتها عادي وتنسا مرضها.. قررات تخلي مرضها سر بينها وبين جداتها وصاحبتها وخوها هادو لي عارفين ولي خدات وعد منهم باش يخليوها تعيش عادي بلا بروتوكولات
بس بالنسبة لها اسعد حاجه وقعات فحياتها هيا انها اتموت بلا حرام زعما انتحار حيت هي بغات تشوف ماماها وباباها توحشاتهم بزاف ومرضها عطاها امل انها تلاقا بيهم ماشي فهاد لعالم بس فعالم اخر ..
🔥عند أمان🔥
لي دخل لدار..زاد نيشان لبيت جداه.. لقاها ناعسه.تنهد بجهد..
أمان؛ مسكينا كتنعس معا لفرارج(سد عينو وحلهم) أعود بالله وليت نهضر بحال ديك لممرضة
تنهد بجهد..غطا جداه.وخرج.
طلع لبيتو ..نتر حوايجوو..دخل دوش بالخف..خرج.لابس تيشورت كحل..سروال كيطمة كري..
تلاح على سرير.. يلاه بغا يغمض عينو
وهوا يصوني له تيلي..جاوب بعد ماشاف لاتصال من الكنينيك

امان؛ الوو وي؟
نهاد؛ وااااا دكتور عتق عتق
امان؛ (تهز من بلاصتو)اش واقع؟
نهاد؛ تا راه لحاج دار اضراب على طعام ودابا راه تعلق فالسرجم كالك بغا ينتاحر
أمان؛ ولكن اش هااد الحاله(كرز على سنانو ) دوزيهه ليااا
نهاد؛ شد الحاج هضر معا أمان بهاد المناسبه
شد تيليي..
الحاج؛ بهااد لمناسبة كن سلم على ماما وبابا وامه سيدنا محمد وكنهدي هادد لانتخار لحبيبتي زهر
امان؛ الحاج لحاج ..انا راه أمان دكتور ماشي شوف خيخي
طهر؛ نتا يا لكافر بالله والله ومتجيب لي زهرة 😤تا رمي راسي ويمشيو 3درواح بسبابك انا وولادي منقدوش نبعدوو على زهرا
أمان؛ اشمن ولاد ؟؟(تنهد بجهد)سمعني ااحاج شوف غا نزل وغداا نجيب زهره فهمتيي غا نزلل
طهر؛ وباش انعرفك مكتكدبش ؟
امان؛ انا عمري كدبت كلمة درجال
طهر؛ وباش عرفتك راجل ؟
أمان؛ متجيش ت قلبني الحاج؟
(بنفاد صبر)
الحاج الله يهديك غا نزل وغدا تكون عندك
طهر؛ صافي هنا نازل ولكن والله ومتكون عندي غداا تا نرجع نطلع والاضراب على طعام ايبقا مستمر

أمان؛ عطيي تيلي لنهاد
نهاد؛ نعم يادكتور نعم انا معك بلخط فخاصية مكبر الصوت شغالة

أمان؛(بالغوات) باراكه مراكيش خدامه فلجزيره .عطيه ياكل بسيف وسدي داك شرجم..بلا متخليوني نجي تا لتما
نهاد؛ لا مكين لاش راه هبط ورجع ينعس
امان؛ اك مزيان
قطع عليهم لاح تيلي بلعصب

كالسين بجوج بيهم على سرير فلكنينيك.
طهر؛ ياسرفقيي على باباها
نهاد؛ يارشقي الحاج ماشي سرفقي ؟
طهر:ياسايس سايس زهره اطرجع
نيهاد؛ ايه صحيبتي اترجع
الحاج؛ يا خليني نكمل هاد لفخد قبل ميدخل شي حد ..ويقولو لي كل لاصوب ومعرفينش بلي لاصوب مغتنفعش الحاج لي طاح فلحوب ولا كيدوب على زهره
نيهاد؛ ايه خصك لفخاد حيت كتحب كل كل
ومنين تسالي ركد

🔥عند سلسبيل🔥
لي كانت متوجها لبيتها بعد ماكلات مع دخلة كتسمع لكرط فسرجم

البارت11
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح💊
بقلم حنان فارس
سلسبيل ؛ ويخخخ وطفووو ومتخليو لي ينعس وخا نكون من كفرة قريش ميوقعش لي هكدا
حلات شرجم لقاتو حمد خو حليمه عوتاني شدو حمار ليل..هوا لي مولف يمشي فنعاسو
حمد؛ وعلى سلامه حليتيي و زيديي راه ايسدو علينا لباب
سلسبيل ؛ وتسد عليك باب رحمه..الخرا وسير تنعس
حمد؛ (بقا كيلعب بالشكرة لي فضهرو) شتي ومتمشي حق مولانا تا نقولهاا لأستادتيي..ونقول لها بلي نتي لي سرقتيي طبشوره من لقسم ونتي لي حطيتي ليها مسمار على لكورسي ..تا دخل فيها مسكينا 🙈ونتي لي سديتي عليها بالساروت هيا ولأستاد تا زوجوهم بسيف عليهم مساكن
سلسبيل ؛ ينعل ديلمك اما سير داكشي راه داز عليه عشر سنين ..واصلا مكونتيش تتقرا معاياا غير تتزيد سوايع مغيتيقوش
وزايدون ماشي مسماري لي دخل فيهاا راه مسمار لأستاد🙊
حمد؛ مبغيتيش وهاني غادي ودابا تشوفي الا مشرتهاش لك
سلسبيل: وااا طففوو
بان ليها طارق دايز..غوتات عليه باعلى صوتها
سلسبيل ا:واااا طريييق وبسسسس
طارق؛ سلسبيل مالك معلقا تما بحال سلوم لبلديه
سلسبيل ؛ سلوم مك 😒وطااارق ودووز دي هادد لمخلوق لدارو بروجله
طارق؛ مالووو جاتوو لحاله عاوتاني
سلسبيل ؛ تا راه لهبال كاع ميشاور ديه لدار وعساك تستغل لوضع😐
طارق؛ نغتاصبو متلا ؟
سلسبيل ؛ اوا منعرف زمان تبدل..لمغاربه حماره وكنيطه ومرحموهاش تا راه فيهم دودة تقدر تجي تا فحمودا ..
طارق؛ تي سيري ممغربيش انا
سلسبيل ؛ اه اوا دابا وخا وصلو معاك
طارق؛ اه ومتنسايش غدا لماتش وجيبي معاك قرعه دلما حسن مديري لنا موتا حماره بحال اخر مره
سلسبيل ؛ شفتك شديتي فالحمارة ..تا سير ترقد (فنفسها..قالك موتا حماره ينعل ديلمك تا راه بصح كنموت )

💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح💊
بقلم حنان فارس
البارت12
فاقت الصباح توضات وصلات لبسات كيطما دلمنتخب فالحمر دارت مكياج خفيف..طلعات شعرها .. كوب شوبال .. وهبطات تفطر..لقات خوها على طبلة..كلسات حداه
سلسبيل ؛ صباحو يا لكلب لمصعور
سبيل؛(خنزر فيها) وهانتي كتجبديني 😒
سيبحالك مفيا مايتعاير معاك هاد صبح
سلسبيل ؛ نجبدك مالك لاستيك ولا طايح فبير ..بس مالك ابب اش واقع مال زين مقلق شكون قلق حوبي (جبدات لو حناكو)
سبيل؛ عندي اكزامان ومبريباريت تا وزه ..وراطرباج هداا
سلسبيل: على باقي شي حد كي حفظ لمتحان..ضحكتيني اساط(صفقات فيدها بجهد وهي كتزلع بضحك)
سبيل؛ والا محفضتش اش اندير اينزل عليا لوحي مثلا؟
سلسبيل ؛(غمزات لو) تحراز ابب
سبيل؛ وراه ايحصلوني ايحصلونيي تي راه مخدمين رادار وحيت انا باينا عليا قراي غيقلبو لي جميع لبلايص
سلسبيل ؛ قولي فين مي لالة؟
سبيل؛ مشات تشد لخلصه لي كتجيها من خدمه جدي الله يرحمو بس علاش تسولي ؟
سلسبيل ؛ اط عايني هنا
دخلات بجرا لبيت جداتها وتمات خارجه
سلسبيل ؛ هاك شد يلاه عمرهم
سبيل؛ (خرج عينو)اش هادو ؟
سلسبيل؛ ستيانات ولا ستيامات ولا ست..
سبيل؛ وتي اش اندير بهم مقلتش لك سميتهم
سلسبيل: اديرهم بيان سوغ ونتا صدر عندك كبير من شاكره قرب يخرج لحليب وتولي بكيره
سبيل؛غادي نقتل مك هادو راه لزابدو اش فهمك فيهم
سلسبيل: اط اط بلا ضرب ازبل راه غا جبت لك لحل هادو حط فيهم نقلا بيان سوغ مغاديش يقلبو تما ..
وديال جدا كبار حط تما لكتاب وتهنا
سبيل؛ ايه وميعيقوش زعما
سلسبيل ؛ تا راه ايصحابهم غا هادوك (صمت )اها لزابدوو كبرو يلاه خليني نتحرك بحالي ومتنساش تردهم لجده راه كادو من عند شقربوبي
سبيل؛ تي فين غادا بهاد لباس؟
سلسبيل؛ لمدغشقر ابب 😐فين غدا لعب ماتش ابب
سبيل؛ ولخدمه ؟؟
سلسبيل ؛ ليوم سبت مكين حد عطله
سبيل؛ تي امتا كان سبت عطله للمرض وش عباد الله متمردش فلحد
سلسبيل ؛ تا سير مزال صغير هدا قانون جديد يلاه خرج معا لحكومة دلمدندن
سبيل؛ (مخرج عينو)اويلي تي هادو منعو علينا تا لمرض ؟؟
سلسبيل:ايه نعااااام اسي تا سياسه صعيبا باش تفهمها سير تقراا يلااه سير
سبيل:وجمعي دار عاد سيري انا راه مزروب كن عاونتك
سلسبيل:صافي غير سيرر

البارت13
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 💊
بقلم حنان فارس
جمعات على طبلة والدار بلخف..
وخرجات تلعب كرة معاا ولااد درب ..دربهم درب صغير وفيه دارين كيف لخوت رغم كل واحد وعقليتوو كل واحد وافكارو وشخصيتوو..لكن تا حد مكيفوت حدد..والكرة جامعاهم كاملين..بنات وولاد
كبرو معا بعض أغلبهم قراو معا بعض ومزالين معا بعض ..
كانو مجموعين فتيران..دلكرة..كلشي لابس توني ديالو وواجد
طارق؛ شوف انديروو 4 ربعه عطيوني سلسبيل وخود لي بغيتي
خالد؛ تااا والله ما تكون لك تااا رااه سلسبيل تا تعرف تلعب تكون معايا
سلسبيل ؛ اح ياسلام احساس زوين.. يدابزوو عليك جوج رجال واعر ..
طارق؛(خنزر فيها) تي باركه من لأحلام راه عمرها توقع
سلسبيل ؛ ينعل ديلمك لاش كتحطمني لاش
قريقيبه؛ تشي تحطميي.. تشيي راه تحطميي ما تحطميي
خالد؛ ويخخ وشحال فيكم دلهضرا بداو لعب خلاص
سلسبيل؛ هاءح قريقبا غبرتيي..توما عطيوني غا قريقيبتي ولباقي خودوه
قريقيبة:تشي عارفا عندي ليزافير
بشرى؛ خالد وطارق وسلسبيل وقريقيبه ففرقه وانا وعدنان وسمير ومحسن ففرقه وش مشات
الكل؛ اك مشاات
🔥عند أمان🔥
داخل للحي الشعبيي برونج روفر ديالوو
.كلشيي كيشوف فالحديده لي جاب معاه..قليل فين.كيشوفو بحال هاد لحديدات
فحين هوا بقا غا يشوف..ويدور عينو كأنهم داخل لشي علام اخر غير علامو
نزل من لوطو زالانظار عليه داز حداه وحد لولد صغير وبنت صغيره ..دايزين وعينيهم عليه
أمان؛(موجه هضرتو لهم) هيي عفااك ممكن نسولك ؟
لولد؛ مراد جيتي لعندا تا طرجمه نفعات ووليتي تهضر بحالنا
البنت؛ تا هداا ولد خالتيي سرين مفيهاش لالا هداا كنان اكماان خلي عليك ديك رزاان نتا حسن منها ودي وحدا بحالي توته
أمان؛(خرج عينو مصدوم)اش تتقولو نتوما؟
الولد؛ تا راك مراد ولد عمي عثمان ميحيدهاش لك طبيب
ا لبنت؛ ويلاه نسولو طبيب نحلف عليه هوا كنان اكمان
لولد؛ هاهيا ماما جايا سوليها
وقفات عليهم مهم
سميرة؛ والولاااد وتوما خليو كمال فتيقار
امان؛(عقد غباشتو) وش نتوما لباس شويا؟؟عقلكم بلاصتو؟
سميره؛ وتا لي وش لباس راه صحابني ازغبيي بصح متيي يا وشحال بكيت كنت انجيب لمك لقوالب سعاا علال مول لحانوت سد
لولد؛ وماما وراه مراد ماشي كمال فين عمرك شتي لمييت كي رجعو
لبنت؛ وراه كنان اكمان..نساو سامحيني نسااو
سميره؛ توما راه كمال ميحيدهاش ليه طبيب
امان؛ انا راه طبيب وكنحلف ليكم بلي انا امان امان (بالغوات)قولولي فين سلسبيل؟؟
الولد؛ (كيهز صدرو)تا كنا معاك مزيان مي نتا كضور بالحب راه نوري لخويا لوجه تاني

البنت؛ خوياا تهدن تهدن..سلسبيل فتران يلاه اخويا متقلقش
سميرة؛ ايه نمشي نقول لحاده راه ايجيبو بطل جديد سميتو أمان يعني كاين جزء اخر فسامحيني
امان؛ خلاهم كيهضرو ومشاا (كرز على سنانو )عاد عرفت منين ورتات لحماق..الصبر اربي صبر

14البارت
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 💊
بقلم حنان فارس
كانوو كيلعبوو..فتيران..كلشي كيتجارا..وكولشي باغي يربح..كانت قريبة من لكور..ودفاع بعيد..غوتات باعلى صوتها
سلسبيل ؛ وطاارق وباسي ليي هنااااااااا
طارق؛ وشديي وجري محد لكور خاوي
شدات لكورة وبدات تجريي.. شويا بدا لعرق ينزل من جبهتها ..ونفسها بسيف باش كخرج..
هي مريضه لقلب معندهاش لحق تلعب وتجري حيت قلبها ضعيف ودقاتو ولات معدوده ..لكن هي وحدا عنيدة بغا تعيش كيف بغات هي ماشي كيف لمرض باغي
جمعات قوتها..زادت سرعتها..ضربات لكرة لكوور..وسجلات اول الاهداف
سلسبيل:كوووووووور كوووووور هدف ولااا أروع ميسي ومدرهاش
مشات كتجري عنقاتهم واحد واحد ..سوا لي معاها سوا لي ضدها..سوا لي غير كيتفرج
تتعنق وتغوت …كووور
شويا نقزات معنقاه بلفرحة بلاا تشوف فيه مزيان..خرجات عينيها منين سمعات صوتو
أمان؛ مالك مكبوتا لي لقيتيه قدامك تعنقيه؟؟

💔تتمة💔
أمان؛ مالك مكبوتا لي لقيتيه قدامك تعنقيه؟؟
سلسبيل ؛(دفعاتو) وااااش منيتك؟؟ راه غا تغلطتي لي معا قريقيبا
(كيهضر وهوا ضاحك وعاقد غوباشتو ضاحك على لهدف لي مركات وحالتها ومغوبش من عند الله )
أمان؛(ساط بجهد) انا جيت نهضر معاك ممكن دقيقه
سلسبيل ؛ مزال مسالا لمااش ؟(دورات عينيها بنفخة)اصلا معندنا فاش نهضرو ..والى بفيتي تهضر معايا خود موعد من لمناتجر ديالي(بعدات خصلات شعرها بتكبر)
أمان؛ (خنزرها فيها تخنزيرة دواش منيتك)جرها من يدها زيدي بلا متعصبي ديلمي
زادوو عندو دراري منين شافوه كيجر فيهاا
قريقيبا؛ تششااا ريح طلق من الدرياا قبل منرد خويا مشلد..غندير لخويا تشش تشش
طارق؛ ساط جمع يدك عليهاا
بشرى؛ اشوف اتيتيز افرخيلتو فيامو بعد من لحب
أمان؛ (شداتو ضحكه من حالتهم وكفاش كاملين كيدافعوا عليهاا)
سلسبيل ؛ دراريي كالم كالم..رولاكس هدا راه مكيأديش مربي
أمان؛ (خنزر فيها)كانيش انا؟؟
سلسبيل؛ تا سكت غا خفت لا يشركوك
قريقيبا؛ اه مزيااان الا حيدو له سم اجي تريح معانا تلعب ماتش
سلسبيل ؛ هدا ولد شكلاط مكيفهمش فكوره ابب
قريقيبا؛ اشنو ولد ماما غطيني لبرد ايجيني ..مااماا شكيليطة
أمان؛ (تنهد بجهد..شاف فقريقيبة)ولد زيت لعود اصديقي.. ارا شي طريح
بشرى؛ الله اح مراد ايلعب معانا
أمان؛ (كحل بلعما)أمان أختيي أماان وَكنحلف لك ان لوليد دبح لي على هاد سميه
سلسبيل ؛ اييه يلاه بداو لعب امان دخل فبلاصتي وانا انشجعكم
(هي مبقاتذ قدا تلعب تخاف طيح ويعيق بيها خاصة ان هوا دكتور لقلب)
خرجات.. كتفرج فيهم وهوا كيلعب
سلسبيل:الله امي تي قلبي طاح ليه تا كارسونو كيفاش كيلعب وشعرو كيطير كفاش كيراوغ ويماركي ويضحك معاهم الله الله..هادشي بزاف على وحدا مريضة بلقلب
🔥بعد دقائق🔥
زاد عندهاا…
أمان؛ الماتش وراه سليناه ويلاه نهضرو
سلسبيل ؛ اك زيد
قريقيبا؛ رجع عندنا شي نهاار العشيرر
أمان؛ ان شاء الله علاش لا ..الله يعاون هاد ساعة
بشرى:باي اتيتيز
أمان(ابتاسم ليها)باي اختي
سلسبيل ؛ (تحت سنانها)يخ ولاد لعبد ..دغيا تصاحبوو معا لكيلي ميني
أمان؛ قولتي شي حاجه؟؟
سلسبيل: تقالك لك زيد زيد(خنزرات فيه)

البارت15
كانوو غاديين..فدروباا…بخطواتهم تقيلا..
سلسبيل ؛ هضر اش بغيتي ؟
أمان؛(بكبرياء) بغيتك ترجعي لخدمه
سلسبيل ؛ نتا جريتي عليا وانا راه بنفسي
امان؛ (خنزر فيها)مالك رابوز ؟؟(بنفاد صبر)شوفي عمر فحياتي مشيت عند شي حد طلبتو يخدم …وتا دابا انا جاي على قبل الحاج منبغيش حمزه يجي ويلقا جدو منتاحر بغيتي ترجعي رجعي مبغيتيش ب ابرة نسي لحاج شكون نتي فهمتي(غمزها..وتم غادي)
سلسبيل(حطات يدها على راسها) اويلي ولد لحرام كنت عواله نتبوحط سعااا قمعني
زادت عندوو..تتجري..غوتات بجهد
سلسبيل ؛ اويلييييي مال لحاااج مالو تاج راسيي الله ياربي الله بعدت على لحبيب وصبح مريض
أمان؛ (كيشوف فيها وغلباه ضحكة من تمتيلها)
سلسبيل ؛ على قبل تاج راسيي انا انرجع على قبلوو منقدرش نبعد عليه غير على قبلوو
امان؛ (ابتسم ابتسامة جانبية )أك مزيان غدا انتلاقاو البرهوشه
تم غادي
سلسبيل ؛ (بهمس)لبرهوشه هيا مك
دار عندها مخنزر
أمان؛ قولتي شي حاجه؟؟
أنا؛ لا والو
أمان؛ تمنيت شي نهار تهضري كيف ناس..ومتعايريش تحت سنانك..ولكن عرفتي شي نهار انهرس لمك داك لفم راه كنجمعهم لك
خلاها واقفا ومشا
بقات غير كتشوف وترمش بصدمة
سلسبيل اناري يكون سمعني ؟؟اصلا بغيتو يسمعنيي (هزات كتافها)
*
تمات غادة تا بانت ليها حليمة جايا
حليمه؛ (كتشوف موراها)وتي هداك لي ركب فلوطو ماشي امان؟
سلسبيل ؛ ايه هوا
حليمه؛ اش جا يدير هنا؟
سلسبيل ؛ مسكين جا يرغبنيي باش نرجع قالك ايدير الافلاس بلا بياا ساعه وهواا يرغب(ساطت على ظفارها..بتكبر) بقا فيا وانا نوافق
حليمه؛ (بصدمة)امان رغبك نتي ؟؟
سلسبيل ؛ ايه أختشي(حطات يدها على كتف حليمة ) شتي يا انا راه والله تا غلطو فيا ….

البارت16
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 💊
بقلم حنان فارس
جا صباح جديد فاقت كيف ديما وجدات راسها.. وخرجات..
دزت على حليمه وشدو طريق لكنينك دخلو لقات لفرقة ديالها شادها سارة
ساره؛ نتا لغرفه 10.نبغي تقرير على لحالة ليوم
ايوب؛اك ادكتورة
ساره؛ ونتي36
زادت عندهم بزربا
سلسبيل وراه هاديك من مسؤوليتي ماشي دنهاد..
ساره؛ نتي اتوريني خدمتيي نتي سيري 15..وحضي مزيان داك مريض مهم..نبغيي تعطيه دواه..وتصيفطي تحاليلوو لمختبر
سلسبيل ؛(تحت سنانها)ينعل ديلمك اسارة
مشات وهي كاعيا..وصلات لغرفة ..حلاتها ودخلاتها
سلسبيل:اويلي اش هدا ؟؟ وحد من هادوك لي كيكلو جران
ميد ان تشينا هارب.. من قبله مرحة..باينا فيه خوروناا ..ولا كورونا ولا منعرف سميت باباها
هز فيهاا..راسوو..نطق بالعربية الفصحى ..بطريقة تقيلا على لسان
يونغ طلعوو ماهيي سينغ:مرحبا ايتها الجميله
سلسبيل ؛ جميله راه رايبي نعام اساط
يونغ طلعوو ماهيي سينغ؛ اسف لم افهم ارجوك تكلمي بالفصحه
سلسبيل ؛ تا انا سلسبيل اشمن حفصه؟؟
يونغ طلعوو ماهي سينغ؛ كلامك جميل لكن لا افهم تعالي نحوي قليلا لأسمعك
سلسبيل:اهياا مولاي دغيس اهيااا جدي شقربوبي
توما هاد ولد لعبد جا ليهاا نشان طاسلتك معندهاا تالحياا بحال سيادكم غلطو فيكم منين عطاوكم هداك..عزيزا عليكم سرعه اولاد لكلاب ومعندكومش لفرانات
يونغ طلعو ماهي سينغ ؛ ارجوك تعالي نحوي قليلا لأسمع
سلسبيل ؛ بغيتي لحلوه اولد لعبد ليوووم انقتلل ديلمك
نقزات عليه بلقميش وضرب تا تحل لباب..وقف مصدوم خرج عينوو بصدمة..غوت باعلى صوتو
أمان؛ اش تديريي ؟؟(زاد عندها كيجري جرها)
أمان:يوونغ طلعو ماهي هل انت بخير؟؟
سلسبيل: ياك اولد لعبد هوا طلعو معاك
ورجعتيني بلعاني باش يطلعو معايا ليوووم انقتل حسكم بجوج بيكم المكابيت

البارت17
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 💊
بقلم حنان فارس
يونغ طلعو ماهيي ؛ ساعدني من هده بحق السماء ستقتلني
سلسبيل؛ ياك اولد لعبد صدقتي كتعبد سما .طلعتي من هادوك لي كيقولو طبيعه تزوجات طبيع وولداتك ليومم نحيييي بوووك من الوجود
أمان؛ (شدها بين يديه بسيف عليها)اعتدر انهاا هاربه من قسم لمجانين
سلسبيل؛ لمجنونه هياا مك ..تا ولاو يطلعوه معاك صحاب سراق زيت وتعنتر عليا انا
أمان؛(خنزر فيها)غادي تزيديي كلمه وحداا اقسم بالله تا تشوفي نجوم فعز نهار
سلسبيل؛ شافت فيه بسكات
جرهاا خرجهاا …وهوا مزير على يدهااا..
دخلها لمكتب ديالو ..
سلسبيل؛ هييي طلق مني ازبل
أمان؛( دفعهااا على لحيط) منين قالت لي ساره بليي يونغ طلعو ماعي …سيفطاتك عندو عرفت اديريي مصيبه برب تا عرفتها
سلسبيل؛ وايلي تاهيا طلعوا معاها مسكينا ينعل ديلمو انقتلو ليوم
تماات خارجه وهوا يجرهااا
امان؛ ينعل ديلمي انا لي رجعتك لهنااا ..راه يونغ طلعلو ماهي هيااا سميتووو..وبالهااء ماشي بالعين وش نتيي قارياا فدحااس
سلسبيل؛ اويلي على حشمه.كاين شي حد كيسمي راسو طلعو ماعيي كيطلبها بلعلالي..
خنزر فيهااا
سلسبيل:..ندوزو هادي ولكن علاش قال لي تعالي (سكتات..حاطة يدها على فمها)
أمان؛ قالك اش؟؟
سلسبيل؛ ومتغوتش ازبل قالي نحوي قليلاا وحق مولانا مكنكدب عليه راه تحرش بياا ايييه
أمان؛ انا عارف ناس عندهم مشكل فلفرونسي ماشيي فلعربيه هوا قصد بيهاا اجيي حداياا حيت مكيسمعش مزيان ..وش نتي متأكدة ممرضة؟؟متأكدا وصلا لهنا بلقراية؟؟
سلسبيل؛ وباش انعرف مالي انا سكنا فلعربيه السعودية باش نفهم لعربية..واصلا تمريض قريناه بلفغوونسيي مدام أمان😐
امان؛ (خنززر فيهاا..صغر عينو كأنه غيبكي من كلاخها)
سلسبيل:(ضحكات بجهد)هههه عرفتك موسيوو غير ضحكت معاك
أمان:نتي مكتعرفي والوو كتعرفيي غا ضربيي.. سفيرر كوريا وكلاا من عندك دق .
سلسبيل؛ اويلي تا اش كتقول؟؟ وش هداا هواا لي كيلعب بالقنابل 😭اهياا مييي لحبيبه غداا ايسيفط ليا شي صاروخ وغادي يطيرنيي ويطيرر لمغرب الحبيب😭شوف قولو بليي اناا لي ضربتووو ميقيش لمغرب يرد ضربه غا ليا ..راجل لراجل
أمان؛( لي جاتو ضحكه من هضرتاهاا )
نتي تاتفرقيي بين سفير ورئيس عاد هضري..

سلسبيل ؛ يعني سفير كاع مقيقتل؟؟خلعتيني حق مولانا (تنهدات بجهد)لكن باش انعرف انا وهما كاملين كيتشابهو ولدتهم دجاجه وحدا
أمان؛(تنهد بجهد) دجاج كيولد دجاج رديتيه كيولد(غوت بجهد)خرجيييي علياا قبل متولدينيي انا
سلسبيل؛ وعلاا راجل كيولد؟
جرهاا دفعهاا على لحيط وكلاهاا بيديه
أمان؛ (كيشوف فعينيها اشنو) بان لك تأكدي وش كيولد ولا لا😉
سلسبيل ؛ لا اخويا مبغيتش نتاكد غا بعد مني حق مولانا مندير لبساله حسي مباقي تسمعو
أمان؛( زاد قرب ليهاا) اوا سمعيني مزيان
سلسبيل؛ (حركات راسها باه) كنسمع
أمان؛ نتي اتحضي غا لغرفه36ومتمشي لتا غرفه غير وانا معاك
سلسبيل؛ على مالي ضربا بك لكاغيط😏
أمان؛ (قرب ليهاا تابدات تحس بأنفاسو) وش فهمتي
سلسبيل؛ ايه فهمت غا بعد مني
بعد وهيا دفعوو وتخرج تتجري
أمان؛ برهووشه تخاف ماتحشم قالك كواني اوووف يا ربي بغيت غير شخص وااحد بعقلوو فهاد لكنينيك جيب ليناا شخص وااحد بعقلوو

البارت18
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 💊
بقلم حنان فارس
زادت بخطوات سراع لغرفة الحاج…حلات لباب وهي ضاحكة..كأنها مدارت والوو..
سلسبيل؛ واا لحاج وتاج راسي وهانا جيت
طهر؛(هز عينو فيها والفرحة باينا فيهم) زهرااا جيتيييي ازهرا راه الأيام كانت كدوز كحلاا بلاا بيك
سلسبيل؛ تا اشمن ايام راه غا نهار
طهر؛ هييي نهار وانا بعيد عليك بحال عام.. رانيي ناضلت على قبلك أضربت على كلشي ..حتى على لمكلاا وطلعت على سطح نرميي راسي (صغر عينو..جبد شفايفو على شكل ابتسامة)سعاا نقدوني
سلسبيل :ويتي ويتي تا كدبتي كدبه وتيقتيها اطهورتيي😒
طهر؛ اويلي تي غبتيي علياا نهار وطهرو لك ؟؟وري لي لكفره بالله لي طهروو لزهراتا ليوووم نحيييهم ليوووم
سلسبيل؛ عندي اش يطهرو بقاا غا يطهرو لي راه غا بغينا ندلعوك
طهر؛ آه على لحب تدلعنيي راه حق الله كنبغيك
سلسبيل؛ تا انا كنبغيك فقلبي بحال بابا..والماكلا
طهر؛ ياو وفدكر الماكلاا نوضي جيبي لي نقسي راه هلكوني بلاصوب .. راه عصافير بطني كتزغرت
سلسبيل؛ كتسرط مكتبان فيك هاني نايضاا بس بقاا هنا
طهر؛ فين انمشي وانت هناا أبت نبت

خرجات تجيب ليه لماكلاا بان ليها لكنينيك فيه سقير ..
سلسبيل: فين مشاو هادوو؟؟
زادت بخطوات سراع.. بانو ليها شي ممرضات هازين ورده حمره ..زادت بخطوات تقال عندهم..
شويا وهوا يبان ليها واحد كيفرق فلورد
سلسبيل:شكون هدا عاود لي كيفرق فبنعمانات؟؟😕

البارت19
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح💊
بقلم حنان فارس

زادت حداه كلهم خداو لورد ومشاو..
سلسبيل:. هادو مالهم مشركين فمهم بالضحك يقول عطاهم دراهم.. تي وردو يخليه عندو
(دارت تمشي بحالها وهوا يعيط لييها)
هوا:(ولد طويل شعر اسود عيون سوداء لحيه مطراسياا وعضلات بارزه شخصيه مرحه ومتواضعه معا لكل..البسمة متتفارقش شفايفو))
حمزه؛ استريليتا اجي خودي لوردا اجي؟
دارت مخنزرا فيه
سلسبيل؛ تا اشمن سيتيريتا ..تتعايرني داباا اولد لعبد بنعمانتك خليها عندك كولهاا يخخ طغيتو طغيتوو
حمزه؛(ضحك بجهد)هخخ لا نتي بزاف راه قولت لك نجمه معيرتكش نتي خطار
سلسبيل؛ لخطار راه فالمطار تبقاا درج أساط
حمزه؛ هههه نتي جديدا بان لي فهاد لكنينيك
سلسليل:نتا لي جديد راه هاد لكنينيك أنا لي بنيتو(نزلات عينيهاا بافتخار)
حمزه؛ بصح اوااه
سلسبيل؛ ايه نعام اسي بصاااح
حمزه؛ هياا اناا دابا خدام عندك
سلسبيل؛ (عوجات شفايفها)كدير لميناج ؟؟
حمزه؛ حشاااك راه دكتور معاك اسيي
سلسبيل؛ هههع (ضحكه دلحصلا..كضحك وهي مزيرا) تا رشق على باباهاا راه غا كنت نضحك معاك راه بايناا دكتور كيفما باين ضوء دمستقبليي.. اصلا تيتيز لي بحالك ميصلاحش مغير يكون دكتور اييه والله
حمزه؛ صبغيني صبغيني ..ايه بس يلاه عرفينيي براسك؟
سلسبيل؛ مم معاك سلسبيل ونتا؟؟
حمزه؛ أنا دكتور حمزه
سلسبيل ؛ وااااع تا هوا حفيد دتاج راسي
حمزة؛ شكون تاج راسك؟؟
سلسبيل؛ شكون من غيروو حبوبيي طهر
حمزه؛ اويليي جديي تزوج بلااا خباريي 😱

البارت 20
💉الممرضة المفروحة والطبيب أنا المرفح💊
حمزة..مشااا كيجريي عند طهرر… وسلسبيل شافتوو كيجريي بدات تجريي موراه
سلسبيل؛ وووقف…ووقاااف
وقف مخنزر فيها
حمزه؛ انا كنجري ونتي علاش كتجري؟
سلسبيل؛ غا شفتك كتجري وانا نجري
حمزه؛ هياا إلى جيتي وشرحتي لي شي لي بينك وبين جدي
(دخلو عند طاهر)
طهر؛ زهرااا وخبزااا جيتووو
حمزه؛ سميتي حمزه اجدي حمزه
سلسبيل؛ جيت اتاج راسي جيت
حمزه؛ تجيك فالراس
(شاف فجدو)ماشي حشوما عليك اجدي غبت يوماين تزوجتي مراا خراا
طهر؛ انا مره خرى انا راه عنديي مرا وحداا وهيا زهرة حق مولانا مخنتك ازهرا
حمزه؛ هياا تزوجتي بهاا قبل من جدا؟؟هياا نتي دايرا عمليه تجميل وفلأصل راك شارفا ياكا؟؟
سلسبيل: اش تتخور؟؟ اش كيقول هداا اطهر ؟؟
داروو بزرباا منين شافوو لباب تحل..
تمم داخل..والبسمة على شفايفوو
أمان؛ هاي هاي ناس مجموعين هناا مجيتي اصحبي تا تسلم عليا
حمزة؛ مصدقتيش اساط صاحبك ومعلنتينيش بزواج جدي
أمان؛ على لحاج تزوج؟
سلسبيب؛ وايليي طهورتي تزوج؟
أمان؛(خنزر فيها) طهورتك؟؟ شكون تزوج شكون قبلات عليه؟
حمزه؛ هاديك لي حداك
أمان؛ (أمان شداتوو ضحكه من هضرت حمزه بس بغا يطلعهاا على سلسبيل)
أمان؛ آه ميي نوو مصدقتيش مكونتش نتوقعهااا منك
سلسبيل؛ اشمن مي نوووو ولا نوَو .. حق ربي إلى راني بايراا ونتاا اداك راس لخبزاا لاش تضرب لي فرزقيي لااش؟؟
حمزه؛ زعما نتي ممزوجاش بجدي؟
سلسبيل؛ مزوجا بالخرا الخرا😒صافي عصبتوني عصبتوني هادشيي لي بغيتووو
أمان؛ (تحت سنانو) اتقادي فمك ولا نهرسوو لمك
سلسبيل؛ تقدر😏
حمزه؛ اط اط نسا اساط بلي حنا اطباء وداك لبريستيج لمخري..دابا غير شرحو لي..ولا عرفتي جدي ايشرح لي كلش
( دار عند جدو يهضر معاه لقاه كيشخر )
أمان؛ اجي اجي انا نشرح لك
بقاو كالسين كيشرح لييه ويضحكوو
وقفات تتشوف فأمان وهوا ضاحك..الضحكة جاتو حسن من التغوبيشة..
وبدون سابق اندار بداا لوجع فصدرهاا ولعرق نازل من جبينها ..كاان وجعع قويي عكسس لمرات لي فاتوو..عطاتهم بضهرر…شدات على قلبهاا تتقطع بلوجع..حاسة بروحها اتخرج
سلسبيل:آه اربييي وش صافي نهايتيي قربات؟؟؟؟

البارت 21
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفح 💊
بقلم حنان فارس
قوات راسها..زادت لباب تخرج باش ميشوفوها..يلاه حلات لباب وهوا يعيط لها أمان

أمان؛ فين غداا ؟
سلسبيل؛ (كتهضر و دموعها نزلو بقوه لوجع) غاديا لطواليط ابنادم

أمان؛(بطنز) اشنو يكما عندك شي مرض جنسي؟؟نصحك بشي طبيب
أنا؛ (كضحك وهي باكيا) اييييه
حمزه؛ وايلي شنو هوا حنا اطباء نقدو نعاونوك؟
سلسبيل؛ لجنسيه لمغربيه …لي حطاتني معا وحدين بحالكم .. نمشي قبل منديرهاا فسروالي..الطبيعة تنادي
خرجات بخطوات سراع..توجهات لطواليط وخلاتهم هما يضحكوو عليها
زادت تغسل وجهااا وتحاول تتنفس ..
كلسات لأرض من زهرها كانت خاويا بقات تتوجع
سلسبيل: تخايلي اسلسبيل داباا تموتي فطواليط ههه خيبااا تااا لمعاوده 😢(تنهدات بحسرة) شحال صعيباااا تكونيي تتموتيي ونتي ساكتا.. شحال صعيبه تكوني عايشاا غا على قبل موتك …شحال صعيبه تكوني ضاحكه ونتي باكياا..آه لكن يلاااه موقعع والووو عادي مولفاا
جمعات قوتهاا..وناضت .. لكن دنيا دارتت بيهاا…رجليها فشلوو عليهاا…مبقاش عندها جهد توقف. ..
طاحت على طولتهاا….شافت فسقف دلحمام…دنيا مضببا…حولات عينيهاا..للباب..بغات تنوض ليهاا لكن بعيدة..حولات عينيها..لطواليطات كاع مسدودين كلهم خاويين…شافت لباب تحلااات…سدات عينيها ودمعة فيهم..

22
💉الممرضة المفروحة والطبيب المرفخ💊
بقلم حنان فارس
جهدات..راسهاا..سنين وهي تتخبي مخصهاش..دابا تفضح..حلات عينيها بتقالة..تتنفس بجهد باش تقدر تنوض
هزات عينيها…فلي دخل..كانت الدكتورة سارة..
ساره؛ واتف سلسبيل اش تديريي فالأرض؟
سلسبيل؛ (ابتسمات..بسيف..نطقات بصوت عيان)كنستنشق روائح لعطرة
ساره؛ متنسايش راني دكتورة وباينا فيك لمرض اط نعيط للي يعاوناا
سلسبيل؛ (خرجات عينيها..ناضت كالسا)أجي اساره لفاره عاونيني نوقف راه غا كرشيي دارت ليي دوخه بلاا شوهاا يحميمتك
ساره؛ (قربات ليهاا عوناتها تنوض )
سلسبيل؛(خنزرات فيها) طلعتيي ضريفاا اساره لفاره
ساره؛ تكاي علياا وسكتي
سلسبيل: كيفاش تكاي علياا متقوليش ليي طلعتيي لزابيانا
ساره؛ منيتك ازمر زيدي زيدي..هادي حالة لواحد يضحك فيها(ابتسمات بطلاقة)
سلسبيل؛ يحليلي تتعرفي ضحكي
ساره؛ لا انا ماشي بنادم..(تنهدات)زيدي زيدي
خرجوو وهيااا شاده فيهاا..شويا بان لييهم حمزه وأمان جايين لجهتهم
زاد عندها كيجري منين بانت ليه ماشي تا لهيه
أمان؛ (كيشوف فيها باهتمام)مالك سلسبيل اش وقع لككك ؟؟
سلسبيل؛ وياك قولت لك مريضا جنسيا
أمان؛ هضريي نيشان .(شاف فسارة)مالهاا؟وجها صفرر؟اش فيهااا وشش فحصتيهاا..معندها والو ياك..دويي
ساره؛ راه طاحت وصافيي
حمزه؛ ساكت وغير كيشوف فساره
سلسبيل؛ اه داكشي ورجلي ضربات وصافي..انا اصلا صفرا من عند الله
تنهد بحسرة.زاد بزربا عندهاا..هزهااا بين يديه..
سلسبيل؛(غوتات بصوت عالي) اييييييي نزلنيي
أمان؛ زيديي وسكتيي طيره ديالك ليي كديرهاا لك
كانت عيانة كانت محتاجة لشي حد..يهتم بيها..شي حد يحسسها انها ماشي بوحدهاا..ماشي صعيب انك تموت..الصعيب هوا انك تموت بوحدك..تنهدات بحسرة.
مزادتش معاه لهضره دخلت فحضنوو وهواا هازهااا حساات براحه غريبة..شخص بحالوو..اول ماشافتوو..شافتوو متكبرر..لكن طلع لعكس..هوا ماشي متكبر هواا حدوديي..شخص قلبوو بيض..
اول ماشافتوو..عجبهاا..حيت زوين..
وداباا ولات تحماق عليه…حييت قلبوو كبير
سلسبيل(..بحرقة..فنفسها) شكون يسخااا بك
بداو دموعهاا..ينزلوو
زاد بيهاا..فحين..سارة وحمزة بقاو واقفين
ساره؛ (لي بقات تشوف فحمزه ونسات امر أمان لي هز بنت قدامهاا )
ساره؛ (نطقات ببرودة)سلام حمزه صافا
حمزه؛ صافا الاله بما انك صافا انا صافا
ساره ؛ ويي مزيان نخليك
تمات غداا
(شدهاا فيدها)
حمزة(مطلع حاجبو) مالك لااش كتجنبيني اساره؟؟نتي عارفا ليوم يلاه وصلت..على الاقل سولي كيف دوزت السفرر…كيف كانت طيارة…(تنهد بجهد)شوفيي انا عارف مقداش تبغينيي ولكن على الاقل حتارميي حبي لك

ساره؛ لا غيرر تبعاني لخدمه
حمزه؛ اه اك الاله خليك معا خدمتك
طلق من يدهاا… مشاا وخلاها
ساره؛ (تحجرو عينيها بدموع)منقدرش نقرب لك غادي نجرك ..والا شفني بابا وانا قريباا ايوقع مشكل كبير احمزة كبير..نتاا شخص مزياان بزاااف غيجي نهار اتنسانيي

البارت23
دخلهاا الغرفة..وقف قدام السرير
أمان؛ ها حنا وصلنااا نزليي شفتك عجباتك لهزاا
سلسبيل؛ (مسحت دموعها ونزلت )
تا سير صحاب راسك سداري رشبون راك غاا سداري بو كريشه مموريحش ابب 😒
أمان؛(قوس فيها حواجبو)بب ناري شحال فيك دلهضراا ..كلسي نشوف هاد رجل لي مضروباا لك
سلسبيل؛ إنا رجل؟؟…. آه رجليي ايهه مسكينه مريضاا رجليي
كلسات..على سرير….
كلس على ركابيه.شد رجلها…كيحرك فرجلها
أمان؛ ولكن كفاااش ضراتك انا راه بانت لي ممضروباش؟
سلسبيل؛ (نترتهااا منوو )حيد نتاا اصلاا اش فهمك فالرجلين وياك طبيب دلقلب اواا خليك معاا لقلوباا ابب ..
ناضت خارجاا بزربااااا خلا توو غا كيشوف
أمان؛ بيبي..عاوتاني بب..(طلع حاجبو )ودبا هادي برهوشة وفهمناهاا لكن علاش كدبات علياا وقالت رجلهاا ضاراهاا.ايه انا دكتور دلقلب..ولكن كنفهم الطب العام مزيان
********
كانت غادة..فلكولوار..وهي تتفكر..وش قدات تقنعوو..واش غيكون شك فشي حاجة..
دارت بزربا منين سمعات شي حد كيعيط لها
ايوب؛ سلسبيل وفين؟
انا؛ (تحت سنانها)فزك لفيل..(ابتسمات)فدنياا اعشيريي
ايوب؛ آه صحابنيي راكي فالاخرة معا فرعون ورباعتوو
سلسبيل؛ لا لا كنت معا ابو لهب ومراتو حمالة لحطب
ايوب؛ هاهاها جوابك على فمك قوليلي وش تانتي اتمشي
سلسبيل؛ فين بالسلامة ؟
أيوب؛ غاديين لرحلة للأطلس انقدمَو خدمات طبيه بالمجان ومنهاا رحلة
سلسبيل؛ آه الجبال وداكشي…آها وشكون ايمشيي؟
أيوب؛ كنضن ماشي بزاف حيت تما لجوو بارد وخايب قليل لي غادي
سلسبيل؛ ايه ولاد لعبد معزيش عليهم لخير..تا انا غنمشيي
تا عارف كنموت فانقاد الغيررر😌

البارت24
تفارقات معا ايوب ودازت على حليمة …خرجوو مجموعين..كانو غاديين فطريق
حليمة؛ وفياا جوع
سلسبيل؛ تي زيدي تحركي راه قربنا نوصلوو ونتيي ديما فيك جوع اصلا فين الجديد فالأمر
حليمة؛ يلاه ندوزو من هناا هاد طريق مختصراا باش دغياا نوصلو
سلسبيل؛ أك يلاه زيدي
بقاو غاديين تا بان ليهم وحدا هاز عندهاا وحد لموس..
سلسبيل؛ هاء شوفيي
كيكريسيهاا ليوم نشووه موو
زادت عندو تتجري
حليمة؛وناريي وتيي اجي فين غاده المصيبه وراه لموس…اغتي الله يرحمك مسبقا😟
وقفات عليه..وحجرة كبيرة..فيديه..كانت ناويا ضربوو..يتبعهاا..ويخلي لبنت..وهي عارفا ميقدرش يشدها
سلسبيل؛ هييي تاا حيد منهاا
دارت لبنت لي كانت عاطيها بالضهر
خرجات عينيها منين شافتها
سارة؛ سلسبييل قوولو يحيد لموس رااه خلعنيي
شاف فيها الشمكار
هوا:تشا برب وتحيد الصباغة تأ تخلعك هي
سارة:سميتو مكياج وانا مديراهش بزاف حك عينيك
سلسبيل؛ هادي نتي وهداا نتا
قريقيبه؛ تشييي وش تتعرفي هاد زعرا
سلسبيل؛ عينا نقولو لك اساط متبقاش تكريسي عباد الله طلقهاا راه صحبتيي
قريقيبه؛(مد ليها الصاك) هاكيي اختشي صاكك احمر الشافاهتش واسود العينين كلش فبلاصتو والله ما صحابني عشيرت ختي سلسبيل اما منقربش لك ..
يلاه هانا غادي تهلاو الخوت واعتدر بلغة كيلي ميني
سلسبيل:سير راك طحتي من ودني
قريقيبة:حسبيها انتشحار اختشي
شداا صاكها كترعد ..نطقات برجفة
سارة:وش خوك
سارة؛ لواه هادا عشيري
سارة؛ كيفاش كتصاحبي معا هاد لأنواع
سلسبيل: هاد الانواع ابب لفقر لي لعب بيهم اما هماا رجولة على كيلي ميني ديالكم وقوليلي ياحضرتك يابنت ابوها اش كديري هناا
سارة؛ خصرات لوطو قريب من هنا وجيت نشوف شي حد يعاوني
سلسبيل؛ اك زيدي نعاونك زيديي،،
مشات معاها هي وحليمة صايبتها لهاا بالخف..بحكم كانت دوز العطلة تخدم مع سكليس درب..مدات ليها سارة لفلوس
سلسبيل؛ اش هادو ؟
سارة؛ لفلوس وش قلال نزيدك
انا؛ هاكي خشيهم فيك ..راه عاوناك غير لي وجه الله ابنادما
ولا نتوما متتعرفوش هادشي
.عندكم كولشي بالمقابل
سارة؛ اه شكرا لك بزاف(جبدات وراق من صاكها) وهاكي هادو
انا؛ وديالاش هادو ؟
سارة؛ وراق رحلة لي منضمين غدا عزيز عليك تعاوني يلاه تعاوني لوجه الله
سلسبيل؛ ايه اكيد غنمشي أيوب قيدني
حليمة؛ وش ايمشي دكتور امان؟؟
سارة؛ وي بيان سوغ
سلسبيل؛ سهاات وبدات تفكر فالرحلة وبليي غاديين هي وأمان وضاحكين وعايشين قصه حبيني متحبينيش

البارت25
حليمة؛ وتييي فين مشيتي؟؟
سلسبيل ؛(تهزات من بلاصتها)طلع البدر علينا 🙌..انا راني غا هناا ينعلك خلعتيني متخليو لي يحلم
سارة؛ الاحلام دابا ؟؟سيرو لدار وجدوو داكشي لي خصكم وغداا نمشيو
حليمة؛اواا انا راه مغا نمشيش حمادا مغيخلينيش
سلسبيل ؛تا هداك ولا يحكم
حليمة؛ اواا راه مون خو اختشي ميخلينيش نمشي لجبال حيت معندهومش لمكلاا تماا بزااف
سارة؛ هههه اوا اك نتلاقاو اسلسبيل يلاه باي
سلسبيل؛اك باي(جرات حليمة) زيدي يحرق طباسلك لي ضاربك ضاربك على كرشك .ودايرا سبة بخوك😒
حليمة؛ را لمكلاا ضروريا قطعي عليا الأكسجين ومتقطعيش عليا لمكلاا
سلسبيل؛ ايه نيت خص لي يقطعو على بوك
🔥بعد ساعات🔥
سلسبيل؛ جدااا الله يحفظك خلينيي نمشييي
الجدة؛ لاا هيااا لاا ايمشيو معاك زوافريااا
سلسبيل ؛جداا الله يحفظك اصلاا كاملين لزبيانين
الجدة؛ وشنو هيا زبايين ؟
سلسبيل؛ زعماا تيبغيو غا لبنات
الجدة؛اواا بغيتيهم يبغيو دراري ابنتيي
(خنزرات فيها)اجي يكماا نتيي هياا لي بزيانيه
سلسبيل؛انا لي زبيانية اجدا تي نعلي شطان..
الجدة؛ اواا منعرف نتي ديماا لاصقااا معاا دراري وتا وحد محرك ليك داك لقلب
سلسبيل؛ اجداا قلبي دقاتوو معدودا لااش بغيتيه يتحرك بجهد باش تهناي مني دغياا
الجدة؛ الله ابنتي اش تتقولي صافي غاا سيري ولكن والله ومتجمعي طرمتك تاا نحرك
سلسبيل؛ ياو مبقيتيش تحشمي 😑مجمووعة اجداا مجمووعة مهم انمشييي مح محح
( تقزات عليها بالبوسان)
الجدة؛ وبعدي مني ازيبانا
سلسبيل ؛ خخخ هنا مشيت نوجد حوايجي تاتنطقيهاا مزيان اجدا عاد قوليهاا
الجدة؛ لالا هاد لبنت خصنيي نزوجهاا قبل متجيبلي شي زبايانا بحالهاا

Leave a comment