Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 9

 45,796 عدد مشاهداات

162
خاف تكون مسخوناش وتمحنو يبقا تايتسناها تشرب شي كينة وﻻ شي مقوي جينسي عاد تسخن هو باغي داكشي طبيعي ماشي غي محفزات تبدل تفكيرو تاني لكلماتها فاش قالت حيت عارفاك مغتخلينيش انا غنخليك قلبو بدا كيضرب بالخوف لديرها بصح وبدا كيهدن راسو بلي غي حيت كانت مخلوعة وغمض عينيه يرتاح شوية.وصل الصباح مﻻك بدات كتكسل بشوية عليها حﻻت عينيها بان ليها من شقات السرجم الشمس وتبسمات كتسحاب ليها راسها كانت غي كتحلم حتا حركات رجليها وضروها فخاضها تغعدات شوية وطاحت البيجامة وخرجات عينيها لقات راسها عريانة وبدات كتقلب فخاضها مصدومة كانو بحاﻻ نبلو ليها وكيحرقوها ودوك جوايه بحال القراسي ديال فاش كان كيمص كانو تافكرشها شدتها البكية وعينيها مشاو للارض لشي حاجة كحلة مشات هزاتها كان سليبها هزاتو لقات فيه داكشي كرم بيض وﻻحتو وشافت ديالو تاهو هزاتو باستغراب كيهزاتو سال منو شوية كان باقي فازغ حيت كان عامر بزاف وﻻحتو داغي وكرشها تقلبات فاش تفكرات داك المنضر كيلوحو ليها فوق كرشها وعاجبو الحال ومشات كتجري لدوش ردات فالقرقارة غي المرار كرشها باقي خاوية و طلقات الرشاشة وكدير يديها كيعمرو وكتغسل فمها بغات تشعل السخون دوش وتراجعات غيسمعوها طلقاتو مغتسلمش من اسئلت مها ﻻش دوشات وهي عاد ماشية للحمام ومعندهاش الخاطر انها تسمع شي كلمة منها وﻻ من باها تخشات فيه هكاك بارد وكتقفز حتا بدات كتبكي تاني كتفكر البارح وكتسكت فراسها بلي كلشي غيكون بيخير ودايرة فبالها حاجة وحدة هي غتفسخ الخطبة ولي ليها ليها مقادراش تزوج بواحد مقادش يصبر حتا يقيسها فالحﻻل واخة كيعجبها ورتاحت معاه لكن بفعلتو خصر صورتو الزوينة عندها ولي هي منقدها وبطلها فاش كانت طفلة كمﻻت وخرجات ﻻوية عليها فوطةدغيا نشفات راسها وشعرها شحال بقات معاه عاد نشف ليها لبسات164
وتبسم ليها:اشنو نعيط ليه يخرجك تاني بان ليا عاجبك الحال معاه نيت تعرفو كثر.مﻻك دغيا شافت فيه بخوف وحركات راسها بالنفي:ﻻ مبغيتش اصﻻ مكين ﻻش نزيدو نتعرفو.قطب حجبانو باستفهام:ﻻش هاد الهضرة واش دار ليك شي حاجة قلقك.مﻻك بتوتر ﻻكن عايق بيها حيت حافضها كثر من راسو:ﻻ مدار ليا والو انا مبغيتوش وم.قبل متكمل قاطعها فاش ناض:مﻻك واش دار ليك شي حاجة ياك عاد فاش جا كنتي كتباني فرحانة وعاجبك الحال.مﻻك حنات راسها حابسة البكية عرفاتو مغيوقفش معاها وتاهو باغيها تزوج بيه:ﻻ والو غي متفاهمناش.خالد جلس قفازي:شوفي فيا اختي وهضري.مﻻك داغي شافت فيه وحدرات عينيها ونطق ببرود:واش دار ليك شي حاجة معجباتكش واش شفتي فيه شي حاجة خايبة ﻻ متفاهمتوش راباقين ليام قدامكم اختي فين تعرفيه مزيان ماشي يومين هوما لي غيحددو انكم ممفاهمينش.مﻻك بزز حابسة البكية ومكتشوفش فيه باش متفرغعش:ﻻ غي مبغيتوش مبغيتوش عفاك عاوني.خالد ناض كيمشي ويجي عرفو غيكون دار ليها شي حاجة وعارف مﻻك مادامها ساكتة وكتداعي غي متفاهموش حيت حشمانة منو تقول شنو دار:متخافيش ﻻمبغيتيهش تاواحد مغيبززو عليك ماحدني عايش.ناضت عندو:بصح ولكن با ومي مغيبغيوش.شافيها مطوﻻ:راهضرت معاك والواليد والواليدة متخافيش من جيهتهم اصﻻ مغنقولش ليهم نتي لي مبغيتيش سيري رتاحي وكلمي ليا معاك حليمة.بغات تنطق وشافيها بحدة عرفاتو معصب ولكن معرفاتش عﻻش خافت غاليكون بسبابها حيت مبغاتش تزوج بيه وهو كان فرحان غيعطيها لواحد يستاهلها.خالد كيخرجات سدت الباب بدا كيبدل بالنترة وكيجبد نمرة عهد يصوني ليه وهي تدخل حليمة وحبس شافيها هاز صبعو:دابا بغيت تمشي تقلقلي ليا شنو مقلق ختي ماعرت مالها.حليمة قربات ليه وباست الصبع لي هاز عليها تاهبطو وشداتو من خصرو:مال حبيبي مقلق تاوﻻ يهز عليا فصبعو.خ165
خالد تنهد وحاوطها بيديه:مماليش مﻻك مبقاتش باغة عهد ومعرفتش مالها بحاﻻ وﻻت خايفة منو وﻻ منعرف شنو دار ليها.حطت دقنها على صدرو كتفرنس:ههه كون راها عاد سرات معاها ليلة الدخلة وبلي داك الكاميو كامل غيتساطح معاها.ضربها فترمتها بالجهد تانقزات كتحك فيها:يالبقرة راكنقوليك باينة مقلقة منو وحشمات تعاود ليا ونتي كتقولي ليا ليلة دخلة وﻻ خرجة بحاﻻ نتي مدزتيش منها.عوجات فيه شفايفها بتمياق:ايوة صافي دكرنا السمن والعسل.بدا تيضحك:واااع ايييي ﻻ صافي غنموت واااباااا اييي الموت جاية ناري ايييي اشهد ان ﻻاله اﻻ الله هههخخهه.حليمة ضرباتو بالمخدة وغادة خارجة:تفو على غنس كيداير ندمتيني غاع.بدا كيغوت عليها:ههه واعنداك تنساي شقلت ليك.قالت ليه واخة ومشات سادة عليه الباب وهو تنهد كترة الهم كضحك هز التيلي ودوز نمرتو بدا كيصوني شحال عاد جاوبو بصوت مبحبح:الو وي.
خالد:عهد صباح الخير سمحليا واقيلة فيقتك.عهد ناض جلس كيتفوه:خالد خويا ﻻباس ﻻ هانية اصﻻ خاصني نفيق ونيت كنت غنعيط عليك بغيت نخرج مﻻك النور ليوم شوية.خالد زير على يديه:ﻻ مغتخرجش معاك ونيت معيط ليك على قبلها التسعود نتﻻقاو فالكافي ديال البارح عهد يالله غيدوي يستفسر قطع عليه وبقا كيشوف فتيلي جامع حجبانو باستغراب وجبد شي حاجة فتيلي بقا كيشوفيها شحال مبتاسم عاد ناض لدوش وتفكيرو غي فشنو بغاه خالد تامن صوتو كيبان طالعة ليه كمل وهبط فطر كانت قريبة نيت التسعود وقرر يمشي يسبقو يتسناه ساعة وصل لقاه تما تاهو ومشا سلم عليه وسولو:احم فاش بغيتيني.خالد بقا كيشوفيه ومخنزر:شنو درتي ليها تامابقاتش باغاك.عهد هبط حواجبو بجمود:كيفاش شكون علامن داوي.
خالد:مالك اصحبي عﻻمن غنكون داوي على مﻻك.عهد بخوف مخفي خاف تكون دارت ديك الهضرة لي قالت:عﻻش كيفاش مبقاتش باغاني.خالد166
خالد تنهد:معرفتش تانا بحالك عاد قبيلة جات عندي قالت ليا مبقاتش باغاك سولتها قالت ليا متفاهمتوش.شافيه بشك:واش درتي ليها شي حاجة.عهد غي مصمك مسحابهاش غديرها بصح ومدامها قالتها لخالد لي باينة عزيزة عليه اﻻ وغيدير المستحيل باش تبقا على خاطرها وزاد اكد ليه فاش كمل كﻻمو:سمعني نقولك ماشي سوقي فشنو درتي ليها بقدر مكيهمني راحة ختي وﻻ مبغاتكش انا غنوقف معاها يعني بﻻما تقول والدينا غيبززو عليها.عهد تنفس ونطق:دابا منقدرش نهضر معاها.خالد كيشوفيه شحال:ﻻبغيتي تهضر معاها مغنخليكمش بحدكم وهادشي اﻻ بغات تخرج بعدا حيت بانت ليا قبيلة كتهضر وبحاﻻ مبقاتش حامﻻك.عهد ضرو قلبو فاخر كلمة قال شي لي ﻻحضو خالد:شنو درتي ليها قوليا باش نلقاو حل حيت نجيك لصراحة باغيك نتا لي تاخدها كتبان ليا كتستاهلها ولكن منقدرش نبززك عليها حيت هيا لي غتعيش معاك.عهد بصوت مخنوق:واخا نشوفها ونهضرو.
خالد:ﻻ خلي تالمن بعد را ماجاتش تبقاو تخرجو كل نهار.عهد بترجي:غي نهضر معاها ونفهم منها مالها.خالد كيحرك راسو بالنفي:ﻻ من الاحسن بﻻش راك عارف الدار والجيران غيبقاو يهضرو ونتوما عاد مخطوبين باقي مكامﻻش تاسيمانة هضر معاها فالتيلي ياك جبتيه ليها.عهد غي كيتنفس بالجهد وكيحس بقلبو غيسكت خالد بقا كيشوفيه شحال طبطب ليه فكتفو وعهد شافيه:ربي يدير لي فيها الخير انا جيت غي علمتك شنو قالت ماشي صافي فسخنا الخطبة هضر معاها وباقين ليام تلاقاو وتزيدو تفاهمو وﻻماكانتش مكتابة ليك راخصك ترضى بقضاء الله.عهد شافيه وعينيه حمرين حاس بغصة واحلة ليه وعينيه كيحرقوه باغين ينزلو الدموع وحابسهم عﻻش متكونش مكتابو عﻻش يقول هاد الهضرة ﻻش ميقولش غتكون ليك ياك هو لي صبر سنين كيتسنا فيها تكبر وشحال تعدب باش ينساها ومقدرش ديما عيونها فمنامو عﻻش تاقربات تولي ليه عاد167
عاد تمشي تاني ويمكن ميبقاش عندو امل عﻻش وعﻻش ولسانو مربوط مقادش يدوي كيجي يهضر وكتحبسو ديك الغصة لي واحلة ليه خالد شافو هكاك تنهد:يالله هاني مشيت نتمنا تعرف مالها وتصلح الامور.ومشا ركب فلوطو ديالو مخلي وراه قلب مكسور هادشي غي عرف بلي مبقاتش باغاه اما ﻻصافي فسخو الخطبة وشافها بين يدين واحد اخر غيموت مفيهاش شك ضار لوطو ديالو وركب ديمارا ومشا للدار دخل غي ساهي مسمعش مو لي كتسولو واش مغيتبعش باه للشركة شافتو هكاك وتبعاتو.نخليوه ونرجعو عند مﻻك لي فاش خرجات من عند خوها مشات لبيتها وتفكرات تيلي لي جاب ليها مبانش ليها ودبﻻت مﻻمحها تسحابو صافي خداه تاخرجات عينيها مصدومة فاش بان ليها واحد اخر فوق المكتب مشات ليه هزاتو كان ديالو عرفاتو حيت فايتا شايفاه هازو وركات عليه لقات فليكرون تصويرتو هو وطفلة ضاحكين كان باقي صغير هو وشافت فالطفلة وخرجات عينيها هي نيت وبداو كيجيو ليها شي دكرات من ديك الليلة حيت مبقاتش عاقلة على غاع الاحداث تفكرات فاش كانو تصورو متسحابش غيكون باقي محتافض بيها بدون شعور تبسمات وقاست ليكرون وطلع ليها خاصها دير لكود جاها لفضول تعرف شنو عندو وتسغفرات الله وحطاتو جمعات يديها وضارت غادة بحالها وتفكرات تيليفونها:زعما يكون تغالط ليه وهز ديالي ولكن باين ديالي انا غوز وهو كحل اففف ﻻ ﻻ منقدرش نصبر.ومشات هزاتو وكتبات فالكود سميتو وطلع غالط كتبات سميت مو وباه وتبلوكا عطاوها خمس دقايق تسنا عاد دير واحد اخر وبقات كتسنى تكمل وكتفكر فشي حاجة يكون دايرها يالله سﻻت المدة وغتكتب وهي دخل عليها حليمة مدرمة وحطاتو مﻻك بالزربة وغطاتو بضهرها حليمة جلسات فالسرير ومﻻك مشات حداها بعدما كحزات عليه كتاب باش ميبانش:مالكي داخلة عليا كيالتران.حليمة كتفرنس:ياختي توحشتك وجيت نجلس معاك نقرقبو168
نقرقبو الناب شوية.مﻻك جلسات فالكورسي تاع المكتب وسمعو تاني مكتب وتخايلوه مكتب كبير وعامر بالكتوبة والوراق راغي طابلة صغيرة ماشي تامكتب وحاطة فوقها غي شي ثلاثة الكتوبة وفالقنت مجموعين الادوات القدام والوراق ديال الوساخ خارجين منو جلسات وشافت فيها:فاش غنقرقبو اﻻلة هاد الناب.شافت فيها بمكر:فموسيو عهد.مﻻك عوجات فمها:شفيه ميتقرقب تاهداك.حليمة قادات الجلسة:احم ﻻش مالو ياك عاجبك.مﻻك مكتشوفش فيها:شكون قالك كيعجبني اصﻻ راهضرت مع خالد مبقيتش باغة نتزوج.حليمة بقات كضور عينيها وراسها ضارها ملي قالها ليها خالد:اه وعﻻش ياك كنتي فرحانة ياﻻلة والبطل ديالك جا تالعندك تولي مرتو ياﻻلة.
مﻻك:مبقيتش باغة وصافي واصﻻ باقي صغيرة.
حليمة:وعﻻش غي هكا صافي جيتي ومبقيتيش باغة.مﻻك بقات ساكتة وحليمة كتشوف معاها:واش وقع شي موشكيل بيناتكم.مﻻك كتحاول تخفي توترها كل متفكرات احداث البارح:اه غي متفاهمناش وصافي.حليمة قلزات ليها:ايوة هاكي متفاهمتوش وﻻ لخرى مالي انا وخوك من نهارنا تزوجنا راتاحنا شحال دوزنا لدرجة لعام لول ديال زواجنا دوزناه مقاتﻻت وكل مرة راجعة لدار با ولكن رامع العشرة راكتفاهمو ماشي نتي خرجتي معاه نهار وقلتي متفاهمتوش يانبصم عليها تاكاينة شي حاجة خرا.مﻻك ناضت للشرجم:شغيكون مثﻻ والو غي متفاهمناش.
حليمة:ياك وليتي تخبي عليا ياك انا ختك.مﻻك بعصبية:حليمة صافي راهضرت معاك ميكي مبغيتش نعاود متحكريش وهاداك صافي غنسد عليه مبقيتش باغاه.حليمة بحزن اول مرة كتغوت عليها وناضت:اه واخة سمحيليا.ومشات خرجات مﻻك ضارت كتغوت عليها:حليمة اجي اففف تفو على مرض.ضارت لتيليفون مشات هزاتو وحﻻت عينيها مزيان قالت تجرب سميتها كتبات غي مﻻك وعطاوها غالطة وعوجات فمها وتفكراتو بلي هو الوحيد لي كيعيط عليها بسميتها كاملة وكتباتها169
وكتباتها وطلع ليها خاطئ وخرجات عينيها وحطاتو تاني كضور فالبيت وكتفكر ومشات هزاتو وبدات كضور فيه مع قلباتو بانت ليها بحال شي كتبة كتبري بحاﻻ منقوشة فيه قابﻻتها مع الضو وهي تبان ليها كان مكتوب:اينجل اوف ﻻيت. عاد سرات معاها رابلي هي هاديك سميتها ﻻترجمات للانجليزية ضورات التيلي وكتباتها وتحل وتحلو عينيها معاه ويديها بقاو يترعدو اول حاجة بغات تدخل ليها هي الواتساب دخﻻت ملقاتوش لقات غي نمرة وحدة ولي هي ديالو بقات كتخرج وتعاود تدخل نواها كتسحاب واش ديالها معارفاش بلي السي سيد قلب وشقلب كلشي خدا نمرتو وبدل الواتساب دار ديالها فتيليفونو وﻻ بحاﻻ ديالها غاهو فيه تصاورو لي اصﻻ مخليه على قبلهم باش لعل وعسى تشوف شنو فيهم تحس بيه وتسامحو.بقات كتعوج ففمها ملي ملقات والو زعما كانت باغة تحصلو وهي تبان ليها بﻻصت التصاور مع دخﻻت ليها سمعات لخطاوي قراب لبيتها بحاﻻ غيدخلو عندها بسرعة خشاتو فصدرها لي بان ليها قريب ووقفات تحل الباب ودخﻻت الغالية:يالله باش نشوفو داكشي لي غيخصك نبداو نقصو من دابا ماشي تاتقربي تمشي عاد نبداو نتجاراو.مﻻك مقداتش تقولها رامبقا والو لكن قالت تايكون واقف معاها خالد عاد تشوف شنو غدير وهي غادة جيهت حوايجها:واخة هانا نلبس شكون غيمشي معانا.
الغالية:غيمشيو معانا مت راجلك وختو لقيتيها عاد عيطات ليا قالتها ليا.مﻻك ضارت كتشوفيها:ولكن عﻻش امي اويلي غنمشيو نتزاحمو معاهم حنا قدهم وزيدون باينة مغاديش يمشيو لبﻻيص منين غنتقداو تاحنا.هي قالت هاكا حيت عارفة باقي معطاها ﻻسداق ﻻوالو ومها ﻻبغات شي حاجة غتقوليها ﻻش التضيع.الغالية حطات يديها على جنابها:وﻻش بالسﻻمة مالنا حنا كيجيناك وزيدون راك واخدة ولدهم راك وليتي منهم وزيديك مالي حمقة نخليك تشوفي الحاجة ومتاخديهاش.مﻻك خرجات عينيها بحماس170
بحماس:بصح لي بغيت.الغالية حنات عينيها وتنهدات:اه لي بغيتي مالي شحال عندي من بنت.مﻻك دغيا دبلو مﻻمحها وضارت لحوايجها مخبيا حزنها ملي تفكرات بلي هاد الزواج مغيكملش واخة عندها خوف انهم والا بد مغيتدخلو وغيبغيو يبززو عليها وانهم تباهاو بيها قدام الناس بنتهم الوحيدة خداها واحد مرفح جبدات جليليبة حيت عارفة مها متخليهاش تخرج معاها بسروال وشي قميجة شافتها الغالية شنو جبدات كانت جﻻبة كحلة كديها غي الحمام وبدات كتولول:ايولي على الضبعة شباغا تلبس ﻻ دابا نتي لي غتشوهيني مع الناس واش باغاهم يقولو مكنشريوش ليك الحوايج لبسي شي حاجة من لي كيجيبو خوتك.مﻻك بقات كتشوفيها والغالية ﻻحت ديك الجﻻبة وكتهز فحواجبها:وبقاي تشوفي فيا واصﻻ انا مكنعرفش لداكشي داكشي باش كيجيبوه ليك هوما عندهك عياﻻتهم صغارات يعرفوك شكتلبسي.مﻻك شدتها الضحكة والغالية مشات بحالها ومﻻك جبدات التيلي حطاتو ومشات سدت عليها الباب ومشات جبدت لبست بالزربة سروال تجين سليم وقويميجة طويلة تقريبا للركبة فالغوز ودارت شال كحل وسبرديلة كحلة تاهي كانو حوايجها كلهم جداد تقريبا حيت مكتلبسهمش بزاف لبستهم بالخف ومشات هزت التيلي كتقلبو تاني ودخﻻت للتصاور لقات فالاول تصاورو كانو فمختلف الدول والمناطق المغربية اغلبيتهم غي الطبيعة والبحورة بﻻ شعور لقات راسها كتبتاسم تاهي كيعجبوها دوك البﻻيص وتاتصاور لي كيدير مكرهاتش كون كانت هي بﻻصتو بقات غادة هابطة وشي تصاور مع مو وباه وخوتو وصﻻت للاخر حيت كانت هابطة بالزربة وكدوز غي عينيها عليهم لقات ضوسي مكتوبة فيه طفلتي قلبها بدا كيضرب كتسحابها واش بنتو ومخبيها عليها مخلي الضوسي التحت قلبها ضرها غمضات عينيها ودخﻻت حﻻت عينيها بشوية وهي تحلهم بالزربة على وسعهم وبداو كيدمعو غي بحدهم مقداتش ممتيقاش وميمكنش171
وميمكنش هادشي لي كتشوف دخﻻت لصورة لي ثارت انتباها وخﻻتها انها تصدم وينزلو دموعها وبتاسمات باسى:عﻻش درتي فيا هكاك عﻻش.وعنقات التيلي عند صدرها مزيراه وعاود حيداتو كتشوف فالصورة لي كان فيها هاز ورقة مكتوبة فيها سمحيليا احبيبتي وعلى مﻻمحو الحزن وكانت تاهي باينة فالصورة ناعسة شاد غي كتيفاتها ووجها حيت كانت عريانة مبغاش يصورها كاملة خرجات من الصورة وبقات هابطة فالتصاور وكتستغرب ايمتا تخادو ليها هاد الصور لدرجة شي وحدين كتبان بحاﻻ هي عارفة غتصور وشادة شي بوز ولي كانو تخادو ليها من طرف رجال البوص فاش كان حاضيها ولي كانو غي فجاة هي هادشي معارفاهش وﻻ كيجيبليها الله بحاﻻ راماشي هي وﻻ غي فوطوشوب بقات كضور وصﻻت لصورة شاد مخدة خاشيها فصدرو معنقها وملبسها كسوة كتبان قديمة وشي حاجة كحلة ﻻسقة فيها لفوق بقات كتزومي وكتستغرب للحضة تخﻻت كتسحاب واش شي جن وﻻ شي حاجة وكتقول فين شايفة ديك الكسوة راسها ضرها بالتفكير وبقات كضور فدوك التصاور كانو شي وحدين شاد ديك المخدة مجلسها على رجلو وقدامهم حلوى بحال ديال عيد الميﻻد كانو بزاف وكل وحدة جيهة الشموع رقم كانو من11 حتال18 كتدوز وكتستغرب شنو هادشي وﻻ كيبان ليها عهد بحال شي حمق فدوك التصاور فواحد الصورة كان شاد البيت كامل بان ليها مزوق بحاﻻ حفلة وشي زواقات معلقين فوق السرير لي كانت محطوطة فوقهم ديك المخدة نيت لي وﻻت فينما تشوفها فشي صورة كتخلع بانو ليها دوك الزواقات بحاﻻ دايرين شي كتبة زومات ليها وهي تخرج عينيها فداكشي لي مكتوب(مبروك بلوغك يامﻻكي)ومكتوبة حداها 14 نفس السن لي بلغات فيه مﻻك وبدات كضور عينيها وقلبها كيضرب وعاد بدات كتفهم وكتستوعب و مباغاش تيق تنفسات وزومات للمخدة وهي تقفز فاش سمعات الدقان بسرعة طفاتو وخشاتو فصدرها وناضت كتنش على وجهها172
وجهها وحﻻتو كانت حليمة وقالبة عليها وجها زعما مقلقة وهازة زنافرها لسما:تكلمي لخالتي قالت ليك راتعطلتو.مﻻك خرجات تقابﻻت معاها:حليمة واش مقلقة مني.حليمة شافت فيها وتنهدات:اه حيت اول مرة تديري ليا بحال هكاك وانا لي مدايراك بنتي كان بامكانك تقوليها ليا بشوية بﻻما تنهزريني.ومشات خﻻت مﻻك شاداها البكية.نمشيو عند عهد لي مع دخل لبيتو تﻻح فوق السرير مغمض عينيه وبداو كيطيحو شي دميعات وكيبلع ريقو بزز وراسو خدام غيطرطق ماباغيش يفكر مجرد تفكير انها ممكن تخليه حل عيونو على اثر يد حنينة تحطات عليه كتمسح دموعو شافيها ونطقات بحزن:مالك اولدي.عهد تغعد شوية حط راسو على الكادر وشافيها كيسرط ريقو وهضر بصوت مغنغن:غتخليني اميمتي غتخليني.وتفرغع بالبكا ودار يدو على وجهو بحال شي دري صغير وشمس تاهي دموعها طاحو وعنقاتو عمرها شافتو كيبكي معارفاهش بلي كﻻ نهار كان كيبكي طلبا انها تكون ليه يمكن ليﻻت لخرين لي ضمن انها ليه هوما الوحيدين لي مبكاش فيهم:شش اولدي شكون بعدا.عهد كيبكي وكيزيرها عندو عندو:مﻻك النور صافي غتخليني غنموت والله تغنموت ﻻمشات من يدي.شمس هزات ليه راسو باش يشوفيها:استغفر الله اولدي شكتقول ﻻ نتا غتزوجها ﻻش كتقول هاد الهضرة.عهد كيحرك راسو بالنفي:ﻻ ﻻ انا صافي خسرتها.
شمس:ششش دابا ﻻش كتقول هاد الهضرة.عهد بعد كيمسح وجهو ولكن دموعو مبغاوش يحبسو:قبيلة هضر معايا خوها قاليا صافي مبقاتش باغاني غنحماق.وناض كيمشي ويجي فالبيت:غتخليني غنموت مفيهاش عﻻش تاتنقرب نشدها وكطير عﻻش ياربي عﻻش.وبدا كيغوت وكيضرب فصدرو شمس تخلعات عليه ودايرة يدها على فمها كتبكي صفاء سمعات الغوت هي وسارة وطلعو لقاوه بدا كيضرب اي حاجة جات قدامو وكيردد كلمة وحدة غتخليني شمس شافتهم ونطقات بالزربة:قولو لكارد يطلعو يشدوه غيادي راسو.مع173
مع كمﻻتها سمعو ردخة ضارو وشهقو وشمس غوتات حر جهدها:عااااااهد.ومشات كتجري لعندو هي وصفاء اما سارة هبطات كتجري ومخلوعة عليه قالت لكارد لي كانو تاهوما داخلين فاش سمعو الغوتة شنو وقع وطلعو كيجريو دخلو لقاو شمس معنقا ليه راسو وكتبكي وكتمشي وتجي:نوض اهئ اولدي والله تاتكون ليك اهئ غانوض اهئ.قربو ليه شافتهم وبعدات وبان وجهو كان الدم كيخرج من نيفو وفمو صفاء شافتو هكاك زادت فالبكا هبطو هزوه ومعصرين معاه وتبعوهم شمس وصفاء لي جبدات التيلي كتعيط لباها وخوها يجيو قالتها ليهم وحطو داكشي لي كان فيدهوم وتبعوهم لكلينيك لقاوهم كيتسناو شي خبار عليه كانو مدخلينو للبلوك حتا خرج الطبيب ومشاو عندو وشمس كتبكي:امضرا شنو عندو ﻻش دخلتوه هنا.الطبيب بحزن بقات فيه حيت تاهو كان باقي صغير ماشي شي واحد شارف:الحمدلله دابا حالتو مستقرة.
محمد:شنو عندو.الطبيب حول نضرو ليه:جاه نزيف جيهة القلب قريب للشرايين الحمدلله جبتوه قبل ليوصل الدم ليهم يخنقهم.اسامة باستغراب اش جاب شي لشي هو غي محملوش حيت بان ليه صغير وعينو كتمشي مرة مرة لسارة لي عاد تبعاتهم:ولكن كيدار تاولى عندو النزيف تما المفروض ميكونش فداك المستوى على حساب هضرتك وقالت ليا الواليدة بلي كان كيبخ الدم من فمو ونيفو يعني حتا رية ديالو غيكون فيها نزيف.الطبيب خشا يدو فجياب الطابلية:اه عندك الحق والابن ديالكم كنضن تعرض لصدمة قوية خﻻت قلبو يضرب كانه فخطر ولكن الاصابة لي عندو هي لي خﻻت ان داك الجهد والضغط ديال الدم يتدفق منها بمعنى اخر يمكن هي لي عتقاتو ان الدم ميطرطقش العروقة اوﻻ يبوشيهم وبهدا الاصابة لي كانت مخيطة عاودت تحﻻت وخﻻت ان الدم يخرج منها اما انه بخ الدم من فمو فحاجة عادية وتامن نيفو نوغمال فبحال هاد الحﻻت.كمل وهز حواجبو فاش شافهم حالين فيه فمهم ونطق174
ونطق باستفهام:مالكم واش كاين شي موشكيل فهادشي لي قلت.محمد كيحاول يستوعب:على اشمن اصابة كتدوي ولدي عمرو دار عملية.الطبيب كيشوفيهم باستغراب لقاهم كلهم بحاﻻ مصدومين:المريض منين تسرب ليه الدم كانت البﻻصة فايتة محلولة ومخيطة.محمد قرب لعندو ممتيقش ايمتا ولدو دار شي عملية وعﻻش وفين كل هاد الافكار كيضورو فدهنو:شكاتقول عنداك تكون غالط.الطبيب تنهد:اشمن غالط راخدمتي هادي والمريض لي لداخل انا متاكد مية فالمية انه داير عملية فديك البﻻصة حيت ميمكنش يتفزرو دوك العضﻻت بسهولة انا نعطيك مثال ﻻشدينا ميكة وشرغناها من جهة وعاودنا كويناها باش تسد خليناها حتا كرمات وجينا عمرناها بالما وسدينا عليها مزيان وبقينا كنوركو وكنعطيوها فالضغط فنضرك واش غتفرغع.محمد غي كيشوفيه عقلو حابس مفيه ميخمم ونطق الطبيب مكمل كﻻمو:اكيد مغطرطقش داك الضغط كيولي باغي يخرج من اي حاجة رهيفة وبهادا كيبقا بحاﻻ ياكل فديك البﻻصة حيت هي لي كتكون فيها عطب ومكتكونش طبيعية بل فايت ليها محلولة وعاودت تسدات وبهاذا كتكون هي اول متلقي للضغط فهمتو.وكيضور عليهم عينيه كلهم غي كيشوفو فيه جاب ليه الله بحاﻻ كيهضر معاهم بشي لغة اخرى وﻻ مفهموهش حيت دوا بزاف حتا نطق اسامة تاني:واش ممكن تعرف سبب ديك الفتحة عﻻش دارها.
الطبيب:ﻻ منقدرش نحدد لي خﻻه يديرها حيت مكاين تاشي اثر ديال شي مرض اوﻻ ولسيسة لي نقدو نقولو انه استاصلها ولكن كنضن انها يمكن شي ضربة مثﻻ بحال موس اوﻻ شي حاجة ضرباتو ودخﻻت ليه تما وباينة قديمة ويمكن فاش كانت كتبرى معطاهاش الراحة المهم سديناها ليه بالشيفة انشاء لله.ومشا بحالو شمس قربات لعند محمد وكتحبس البكية جراتو بعيد شوية وبدات كتعاود ليه على فاش جا وكان ساهي وفاش مشات عندو لقاتو كيبكي وشنو عاود ليها عاودات ليه غاع شنو وقع175
شنو وقع حتا طرا ليه هاكا:شوف انا رامنقدرش نشوف ولدي هاكا تاينوض يدير فراسو شي حاجة وشكون قال غاع ديك الفتحة لي لقاو يكون بغا ينتاحر وﻻ شي حاجة بسبابها.محمد شافيها:نعلي الشيطان ياهاد المرة.شمس كتشوفيه شحال عاد نطقات:عيط ليهم قولهم بغيت نهضر مع مﻻك علله يتصالحو.
محمد:ولكن شكون قالك راهم مخاصمين.
شمس:وشنو كنخبر عليك انا من الصباح راخوها قاليه بلي هي مبقاتش باغاه علم الله شدار المسخوط دولدي.
محمد:ايوة هانتي عيطتي ليهم احقا والواد بغيت ندوي مع بنتكم واش مسطية مادامها هي لي قالت مباغاهش كيف قلتي واﻻبد مغتقول غيدويو معايا على عهد فكري فشي سبة.شمس كضور فعينيها:اممم قوليهم نخرجو نشريو للعروسات بما ان باقين واليديها معيطو موالو ادن مفخبارهمش عيط عيط.
محمد:ولدك فليغجونس وباغة تمشي تقداي للعريسات.شمس بتنهيدة وتبسمات:اه انمشي ونهضر معاها باش فاش يفيق تكون الامور مقادة واخا نعرف نبوس ليها رجليها.محمد ميق فيها:مﻻك غتخليك تبوسي ليها رجليها هادشي ﻻماباستهمش ليك هي باش يبعد منها ولدك.شمس ضرباتو بشوية فصدرو:عﻻش مال ولدي ميستاهلش.محمد كيضور فراسو لهﻻ يوريك اش يستاهل داك الولد هو عارف عهد غيكون قفرها معاها لدرجة مبقاتش حامﻻه ولي عارف انه ولدو باينة غيكون بسل معاها وﻻ شي حاجة بحال هاكا:امم يستاهل يستاهل شيجنية ياربي وتهنيني منو تفو ياربي السﻻمة كيطير من صغرو فرعون ومدارش فعايلو هاداك الولد عندك.شمس خرجات فيه عينيها:عيط ليهم طلقني شكتسنا.محمد جبد التيلي:هانا ناري سﻻمة ياربي بحالك بحال ولدك.دوز الخط لفؤاد وجاوبو من بعد السﻻم والسؤال على الاحوال خبرو يدوز الغالية لشمس وكل واحد عطا التيلي لمراتو وبقاو داويين وتافقو على الوقت وفين غيتﻻقاو وقطعو.شمس مشات قالتها لصفاء ومشاو لدار يبدلو يبينو بلي مطاري176
مطاري والو مشات معاهم تاسارة وبقا اسامة ومحمد كيتسناو تما حيت خبروهم بلي غيسالي مدة البنج ويشوفو واش عندو شي مضاعفات سلبية.مشاو شمس وصفاء وسارة للدار وطمنو لي غارد لي بقاو كيسولو واش ولى بيخير عزيز عليهم واخا كينهض فيهم مرة مرة ﻻلقاهم متكاسلين فالخدمة.شمس بدلات هي وبنتها وجلسو تيرتاحو شوية بيدما وصل الوقت وكل مرة كتصوني لمحمد للكاين شي جديد حتا وصل الوقت ومشاو يوصلهم الشيفور للمول هبطو وبقاو كيتسناو.اما عند مﻻك فاش هبطات ولقات مها كتسنا هي وخالد لي بقا كيشوفيها شحال وهضرات معاه غي بالعينين وطمنها تاهو بعينيه وركبو ونطالق للمول حطهم سلم عليهم بالخف وغي من البعد ومشا بحالو حتا يساليو وتعيط ليه مو شمس وصفاء سلمو وتيضحكو بحاﻻ مواقع والو دخلو للمول وشمس غمزات صفاء:زيدو قدامنا نتوما وﻻبانت ليكم شي حاجة وريوها لينا.وضارت عند الغالية لي كانت حداها:ههه تباركلله داغي كيدوز الوقت بحاﻻ عاد البارح كانو فكرشنا.الغالية بتنهيدة:واييه دغيا كبرات.شمس بقات كتشوفيها وشدات فيها وكتشير ليها فالحوايج يختارو تاهوما معاهم اما صفاء جرت مﻻك بعدو غي شوية باش ميسمعوهمش وبدات كتقلب فلقفاطن وكتهضر وكضحك باش متبينش:مﻻك حبيبة مالكي مع خويا ﻻش مبقيتيش باغاه.مﻻك قلبها بدا كيضرب بالجهد وتنفسات كتحاول تهدن:والو غي متفاهمناش.شافت فيها:راباقين فين غتفاهمو ماشي غي نهار هو لي غيحدد انكم مموالمينش لبعضكم.مﻻك كتحاول تبدل الموضوع:هاد لون زوين يجي معاك.جراتو ليها من يدها وحطاتو فوقها:ﻻ غيجي معاك نتي زوين.مﻻك بلعات ريقها:ﻻ انا مغاناخد والو وراك عارفة يعني غنفسخ الخطوبة.
صفاء:اه وواليديك غيخليوك تفسخيها بسهولة مﻻك ختي انا ماعارفاش شنو طاري بيناتكم ولكن كنطلبك انك متفارقيش مع خويا واش عرفتي اليوم.يالله كانت غتكمل وسكتت177
وسكتت مبغاتش تقوليها بغات الى كانت غتسمح ليه ماشي غي شفقة بل تكون بصح باغة تبقا معاه:احم ﻻتفرقتي معاه والله غيموت راك معارفاهش شحال كيبغيك.مﻻك بقات كتشوفيها:واش هو لي مسيفطك.
صفاء:ﻻ والله ممسيفطني.
مﻻك:وباش عرفتي راباغة نتفرق معاه.
صفاء:هو قالها لماما كان غيتسطا افف راك معارفاش شنو كتعني ليه راك نتي هي حياتو رميقدش يعيش بﻻ بيك وزيدون انا متاكدة انهم مغيقبلوش بشنو باغة وكنضن راك عارفة كثر مني والديك شحال صعاب شوفي غامك دابا شحال فرحانة.مﻻك شافت جيهة مها كانو بجوجهم كيضحكو وباينة فرحانين بقات تضور فعينيها:ولكن.تنهدات مطوﻻ:خلينا نعزلو بعدا هادشي غنتعطلو عليهم.صفاء بتاسمات:يعني صافي غتكملي معاه.مﻻك مكتشوفش فيها:نقدر اه نقدر ﻻ ولكن لي ماكدة منو عمري نسمح ليه.صفاء شدات يديها:عﻻش مالو شنو دار لي متقديش تسمحي ليه.مﻻك بتوتر:والو عفاك خلينا نعزلو داغي.صفاء مبغاتش تحكر عليها المهم دابا بانت ليها بحاﻻ مبردة ويمكن انه يهضرو معاها ويقنعوها عزلو شي قفيطنات ودخلو قيسوهم عطاتهم صاحبة المحل شيﻻن يواتيوهم وداروهم وخرجو كيشوفو فالمراية وكيضحكو جاو كيحمقو ومشاو عند ماواتهم قالو ليهم جاو زوينات وجراتها صفاء يتصورو وكيضحكو مﻻك نسات شنو واقع وبغات تفرح تاهي وتخلي مكتابها يتصرف واخة داكشي لي دار ليها الى ان واحد الجانب منها مسامحو حيت يمكن بدات كتخلق ليه اعدار انه كيبغيها دخلو كيبدلو ومﻻك جبدت التيلي من صدرها دارتو فجيب السروال مع حلت الباب كتلقا وحدة واقفة ليها فالباب كانت صفاء باقي مخرجت ودفعتها مدخﻻها تاني وسادة ليها فمها وكضحك ليها وكتنضغ فالمسكة:فين ازين.مﻻك غي مخرجة عينيها كانت بنت سمرا وشعرها قصير وكتشوفيها كضحك مﻻك جمعت حجبانها وضربات ليها يديها حيداتها منها:شكون نتي.البنت كطلعها وكتهبطها178
كطلعها وكتهبطها وكتعض شفايفها:مالك ازين منتعرفوش ملي دخلتي وانا حاضياك.مﻻك غي كتخنزر فيها مرتاحتش ليها:ﻻش غنتعرف على وحدة بحالك.وضارت غتحل الباب وشدتها لوخرى ضوراتها عندها وتقابﻻت معاها مع مﻻك مسكينة قصيورة بقات مطلعا فيها راسها وكتخنزر:مالنا شكاين.البنت قربات ليها:وينو شحال كيوت.مﻻك وﻻت حمرا:بعدي لهيه مالكي شباغة دابا.البنت تقادات فالوقفة وجبدات تيليفونها وكنفخ فديك المسكة وكتعاود تبدا تمضغها:عطيني نمرتك باش نديرو شي كافي.مﻻك عوجات فيها فمها بتميقة ومدت تاني يديها لبواني وشدتها تاني لكن هاد المرة من يدها واليد لوخرة ضوراتها على خصرها مﻻك هزت حاجبها وشافت فيها:حيدي كراوعك عليا.البنت كتشوفيها وتدوز لسانها على شفايفها:ايوة شغندير راك نتي لي زوينة بزاف وتشهيتك مكرهتش تكون بيناتنا شي حاجة ومتخافيش داكشي سري.مﻻك عيفاتها عاد سرات معاها بلي تقد تكون من الشواذ وخرجات فيها عينيها بعصبية وكتهضر تحت سنانها وشدات ليها يديها بجوج بجهد مزيراهم ليها:قودي بعدي مني قبل منشوهك تفو كترتو.ودفعات ليها يديها بتقزز ولوخرى بقات كتحك وكتعض شفتها السفلية:نموت فالقبيحات القطيطة راقلت ليك داكشي سري غنبقاو بحال امي ولكن فاش نتشهاك وﻻ تشهايني نديرو ليبيتيز.وغمزاتها بحاﻻ باغة تغريها معارفاش بلي مﻻك قريبة تقيا ليها على وجها بديك التعواج لي كدير ليها:وﻻ بغيتي عندي تاواحد صاحبتي اخرى احح غيعجبك الحال.مﻻك بقرف:يخ على غنس.يالله غتنوي تحل لباب لقاتها حطات يديها على صدرها وكتعبز فيه:انعطيك الشونتيون.مﻻك غي ستدركات شكدير غمضات عينيها بعصبية وخشات يديها بينات يدين لوخرى وضرباتهم ليها الشي لي خﻻ لوخرى حالة يديها فالسما لمدة ثواني قبل متطيح من اثر البونية لي عطاتها(مالكم تسحابو غتسرفقها رالحيبان معندهاش داكشي179
داغي كطلع ليها القردة خصوصا ﻻقاسها شي واحد راتاعهد غاجاها قوي وغلبها اما دير ليه كثر منها)لوخرى طاحت من اثر الضربة وهزات فيها راسها مصدومة:شنو درتي.مﻻك حنات عندها:المرة الجاية نغرد ليك دوك الكراوع.وضارت هزت قفطانها و خرجات وسمعتها نطقات بغندمك مﻻك متسوقاتش ليها وسدت عليها الباب ضارت لقات صفاء جالسة كتسناها وهازة كاطالوغ تاع ليشوميز دونوي مﻻك جراتها ومشاو بعدو من تما قربو لماواتهم ومﻻك غي ساهية حتا نغزتها صفاء تشوف معاها وعينيها خارجين منهم القلوبة:شوفي هاد الشيبي شحال غزال ناري ياختي غنحمق طارق ﻻلبستو.مﻻك شافت فداكشي وخيبت سيفتها:اويلي شداكشي.صفاء خرجات فيها عينيها:شوميز دونوي اصاحبتي تلبسيه ياﻻلة وطيحي ليا ريوق سي عهد.مﻻك مخيبة سيفتها:ﻻ ياختي منلبسش داكشي واصﻻ شوفي كيداير متعرفي ساسو من راسو كلو قنانب ياربي السﻻمة.
صفاء:يعطيك الدل قاﻻك قنانب راخيوط هادوك ديال الحرير مكتحسيش بيهم.مﻻك كطلعها وتهبطها:متعاااااويييييداااا.صفاء وﻻت حمرا:اﻻ مالكي تانتي راغي واحد نهار شراه ليا وجربتو.خرجات فيها عينيها:شكوناهوا.صفاء كتقرصها تسكت:ويلي طارق خوك شكون من غيرو.مﻻك شدات على فمها:جاب ليك خويا انا هاد المسخ ويلي ويلي ويلي ولبستيه واش شافك.صفاء بتوتر:امم اه.مﻻك زادت خرجات عينيها:اويلي فين.صفاء من نيتها تاهي:فبرطمة ديالو.مﻻك ضربات فخضها:اويلي خويا عندو برطمة ويلي على الحيماري واجي نتي بعدا ﻻش غادة معاه.صفاء هزات كتافها:حيت حبيبي وكنبغيو بعضياتنا.مﻻك كتعيبها:حيت حبيبي وكنبغيو بعضياتنا اه وشافك وشنو درتو ياك صافي غي قيستيه وشافو وصافي.صفاء بهمس كثر من باش كانو كيهضرو:عﻻش خوك يصبر رادرنا داكشي.
مﻻك:اويلي زنيتو.صفاء كتقرصها:سكتي يالبقرة غتشوهيني ﻻ مزنيناش درنا غي من الفوق.مﻻك بسرعة جات لذهنها180
لذهنها فاش قاليها عهد غي من الفوق وقالت باستفسار:كيفاش.صفاء كضور راسها تشوف واش شي واحد قريب وشافت فيها:درنا احم دابا فاش ياك اوووف ناري كيغندير نشرح ليك.مﻻك كتحرك راسها باه:واغي قولي راك مزبﻻها مزبﻻها غدوي باش ماكان غنفهمك راسي خفيف.
صفاء:تفو ياربي السﻻمة مكتفاكيش.مﻻك كضور راسها بالنفي:بالعمى ياختي.
صفاء:ايوة متفاكيش مع خويا وﻻ عندك غي بالعكس.هزات فيها حاجبها:واش دابا غدوي وﻻ نمشي بحالي.
صفاء:اف صافي هانا نقولك دابا فاش كنمشيو للبرطمة.مﻻك كتحرك راسها على شكل دائري:كتمشيو مولفين بعدا.
صفاء:وصافي سكتي ياه فاش كنمشيو احم كنبقاو بوسة من هنا ومن لهيه حتا كن كن.مﻻك متبعة معاها من نيتها باغة تعرف باش تشوف واش طرا ليها بحالها(ههه مسكينة):كتت شنو واكملي ازمرة.صفاء وﻻت حمرة وطلقاتها بالزربة:كن احم كنفلورطيو وكيوقع لي كيوقع.مﻻك خرجات عينيها وصفاء كمﻻت:ولكن ﻻ متشوفيش فيا هكاك راماشي كيخشيه غي من لفوق يعني كيخوي برا.
مﻻك:شكيخوي اهياناري.
صفاء:الما ديالو ازمرة.مﻻك هزات حاجبها:كيبخرك بيه داك الما منين كيجيبو ازمرة رامفهمت تازفتة.صفاء بقلة صبر حمقاتها:واناري والما ديالو هو داك لي كتحملي منو المني لي عامر حيوانات منوية.مﻻك جمدو مﻻمحها وكتفكر فداكشي لي سرا معاها وشدتها البكية وكتهضر فخاطرها:ناري مشيت فيها غنكون حاملة.صفاء نغزاتها:ايهو فين مشيتي.
مﻻك:دابا نتي غتكوني حاملة.صفاء ضربات راسها:واﻻ يالحمقة منحمل تايخويه لداخل وﻻ الى سال ودخل ليا بالغلط.صغرات فيها عينيها:وميكونش دخل ليك بالغلط وعليها غتزوجو.صفاء كضور عينيها بﻻ حول:وناري نتي ممعاكش السﻻكة زيدي نمشيو نشوفو حاجة اخرى.مشاو نخليوهم ونمشيو عند البنت لي ناضت خرجات من المول وكتحك بﻻصة الضربة وكتمسح الدم حيت عضات حنكها من لداخل هزت عينيها181
هزت عينيها فلوطو لي كتسناها وبدات كتغبن ومشات كتجري دخﻻت ليها وتﻻحت فحضنها:اهئ صوفي ضرباتني واحد خيتي.صوفي سمعاتها طفات الغالو وبدات كطبطب عليها:اوو نو شكون لي قلق ليا حبيبتي.هزات فيها راسها:وحدة عجباتني وقلتها ليها ومبغاتش وضربتني اهئ ايي.باستها ففمها بشوية:صافي نهيلة سكتي.وعاودت باستها.نهيلة بدات تمسح دموعها ضورات وجها لجيهة المول وهي تبان ليها مﻻك من الزاج بالزربة ضارت عند صوفي:راهي لي دايرة شال فالكحل.صوفي شافت فديك الجيهة وبانت ليها بقات كتحقق فيها وخرجات عينيها بفرحة حيت ميمكنش تنساها:اووه المشيشة ديالي.نهيلة باستغراب:اشمن مشة.
صوفي:والبنت لي قلت ليك ديك النهار عقلتي عليها لي خرجني داك لي مكيتسماش وغتزوج بيه.نهيلة عاد تفكراتها ودبﻻت ملامحها بحزن:ولكن غتزوج اوف وغيبقا يحويها ديما انا متاكدة مغيبقاش يطلقها.صوفي عضت شفايفها وهي كتشوف فمﻻك:شكون قالها ليك.شافت فيها وصوفي غمزاتها نهيلة فهماتها وتبسمات بمكر وضارت كتشوف فمﻻك لي كانو ساﻻو تاليامات اخرين ويجيو تاني خرجو وبقاو شمس وصفاء كيتسناو شيفور شمس عيات تصبر واستغﻻت فرصة الغالية كدوي فالتيلي مع ولدها وقربات لمﻻك ونطقات:بنتي هضرت معاك صفاء.مﻻك حشمانة منها:اه اخالتي.شمس بترجي:وشقلتي صافي تصفيو الخواطر.مﻻك مرغانة منها ملقات متقول شمس فهمتها وحطت يديها على كتفها:الله يرضي عليك ابنتي الله يرضي عليك مالكم ياك كنتو هانيين.بتوتر:واش كتبغي شي واحد اخر غي قولي ابنتي والله تانبعدو منك.مﻻك بالزربة:ﻻ اخالتي والله مكاين شيواحد غي.شمس قاطعاتها بضحكة كانت كتسحاب واش كاين شي حد فحياتها ودايرة السبة:مكاين مواﻻكين صافي ابنيتي الله يهديك راغيتسطا عليك داك الوليد عندي هاعارت الله غي على وجهي قلتي متفاهمتوش والله يابوه تانقرصو باش تفاهمو.مﻻك

Leave a comment