Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 8

 46,934 عدد مشاهداات

142
فبيطانو:ﻻ والله مافيا شي ريحة خايبة.مﻻك:امم مالك مكتعرقش.كيسد الحزام وقرب ليها بزاف:ﻻ كنعرق وبزاف غامبغيتش نوريه ليك كيسيل.ميﻻت شفايفها بعدم فهم وكمل كيشوف ففمها:نديرو ديك اللقطة لي قلت ليك قبيلة ديال الافﻻم هانا صاوبت ليك الحزام وتﻻقاو عينينا بقا غي.قبل ميكملها دارت يديها عى فمها:ﻻ عفاك ﻻ.كيحاول يحيد ليها يديها:انجربو تاحنا اللحظة.شدتها البكية تاني خايفة يعيف حيت باقة كتحس بطعم التقية ففمها:عفاك ﻻ باقة فيا ريحة الردة.بقا كيشوفيها شحال:وغي خليني انحيد ليك الريحة.كضور راسها بﻻ معجبوش الحال وفنف الوقت بقات فيه باينة خايفاه يبوسها ويعيفها معارفاش بلي واخة تكون خارية من فمها يبوسها عاد ايحير فتقية سد عليها ومشا لبﻻصتو ديمارا كانو قراب نيت غي وصلو لحومتها وقالت:صافي غي هنا.هز فيها حاجبو وكمل داخل للدرب لي كان واسع:مالي صاحبك راني خاطبك وكلشي كنضن عارف ﻻش انحطك بعيد انا منتهنا تاندخلك بيدي.حنات راسها حشمانة خصوصا الجيران كيشوفو فيها من السرجم والدراري الصغار لي دايرين ليها الشوهة غادين كيجريو مع لوطو وكيغوتو:ومﻻك ختي مﻻك هزينا فالطيارة معاك.وعهد كيضحك حيت رونج روفر كتبان عالية وديكورها زوين كيسحابوها طيارة دراري صغار معارفين والو وكاين فيهم لي مكيعرفش يتمشا غي غادي شاد فلوطو حيت عهد غادي بشوية معاهم يالله حبس قدام دارهم يالله هبطو وتجمعو ضارو بيهم عهد سد لوطو اوتوماتيك ليتزبق ويدخل شي بجغوط وبدا كيدوز يديه على ريوسهم مبتاسم وشاف فمﻻك لي هزات واحد كان شاد فيها وبدا كيبوسها وكيلسق فيها الخناين وتاهي كضحك معاه مفيق عهد من سهوتو غي شي شي حاجة كتجرو من السروال هبط عينيه لقاه مخلوق صغير كيضحك ليه وجالس ليه على سباطو ﻻبس غي ليكوش وتريكو نص كم ماد ليه يديه وكيجمع صبعانو وكيطلقهم وكيضحك143
وكيضحك:دادو دادا اننممنمتعغاعع دادادا أدااا.شداتو الضحكة عهد:باش كتهضر نتا.وسمع صوتها كضحك:باغيك تهزو.ضحك ليها عهد وتحنا هزو بشوية الدري كيهزو تشعبط فيه كيشي قرد.عاد تنبه ليه ولدري ليهازة تاهي كانو فوطو كوبي تامن الحوايج بحال بحال وبدا كيضحك:واش توام.تبسمات ليه:اه جاد وجود.محس غي بهاداك لي فيدو كيفركل ليه وكيتماطا لجيهة خوه تيسحابو باغيه قربو ليه وبدا كيدفع فلي هازة مﻻك وﻻخر كيتخشا فصدرها مخبي:اننننن ام أاما اني.لي فيد عهد دبل شفايفو ايبكي ومد يدو لمﻻك:اما انن اما اماما دودو.مﻻك بقا فيها:ﻻ ﻻ صافي عهد شد عليا جاد مغنقدش نهزهم بجوج.شدو من عندها وخدات من عندو جود لي غي شداتو تخشا فصدرها كيتمخشش وكيضحك بصويتو الرقيق وكيطل عليها عندو غي جوج سنان اما لي هز عهد تكا ليه على كتفو معنقو وكيطبطب ليه على ضهرو عهد طل عليه لقاه غيبكي:انن ماما انن اما اني اني.عهد راودو احساس فشكل خصوصا ديك تيطبطب ليه فضهرو بحاﻻ عهد لي تيبكي وتيسكتو بدون شعور هز يدو تاهو طبطب عليه بشوية تيسكتو وشاف فمﻻك لي كتشوفيهم:كون غي هزيتيه راتيبكي.مﻻك ساهية فيه:كيجيوني تقال.عهد قرب ليها:انهزهم معاك.حطو ليها فيدها وهو لي هازهم هي غي حاطة يديها بحاﻻ هازاهم اما التقل كامل هازهم هو من التحت.الصغار بداو كيضحكو وحطو راسهم عليها تبسمات وشافت فيه لقاتو هايم فيها نساو راسهم وفين هوما نساو اعين الجيران لي حاضينهم ومحسوش بدارها لي فاش سمعو صداع الدراري قدام بابهم خرجو ولقاوهم هكاك وبقاو حاضيينهم كيتسناوهم يدخلو زعما بقاو ساهيين فبعضهم حتا حست مﻻك بجاد كيحل فمو وكيحطو جيهت صدرها وشافت فيه مخرجة عينيه:ﻻ اماما ﻻ انديك لمك.عهد شافيه عينيه ايطيحو وبدا باغي يبعدو منها:ايوة ﻻ ها لبسالة تاع والو تما ﻻ.جرو عندو وبدا كيتركل ليه:ان زيزا144
كيتركليه:انن زيزا.مﻻك شاداها الضحكة:واخا هانا نديك لماماك.جاد طلق الحلوق وبدا كيبكي ويغوت وكيضرب فعهد لي وﻻ حمر كان غيطوعو يلسقو مع الحيط تاسمعو مرا غوتات:جاد مالك.ضارو لقاوها جاية وكتلوي شال على راسها بتاسمات لمﻻك وخدات ولدها من عند عهد:امالك طالق زواكتك نتا.مﻻك بضحكة:يمكن فيه الجوع.المراة خرجات عينيها وبدات كتحيد ليه يديه كان تيجبد ليها بزولتها غيرضع فالزنقة:ويلي على الكلب رصا هانا ابنتي غادة لحقي ليا جود الله يرضي عليك.تمات غادة ورجعات تاني كتجري وكضحك:ياء نسيت مبروك عليك ابنيتي حق الله تافرحت ليك احم احم هو هادا راجلك.مﻻك بابتسامة:انشاء الله عاد مخطوبين.المراة:تباركلله ماشاء الله واتيتو بعضكم غاهو مابانش ليك متقديش عليه.عهد سمعها وهز فيها حاجبو:كيفاش عﻻش مالي؟.المراء خبات فمها:ﻻ ياوليدي غاماشاء الله عليك وصافي غي هو مسيكينة مﻻك غاغليولة ونتا كيالغول.مﻻك وﻻت حمرا وعهد شداتو الضحكة فهمها وشافت فمﻻك:يالله ابنتي خليت ليك الراحة نمشي نرضع هادا وغاطلقي هاداك راه كيلفرخ يرجع بوحدو.ومشات خﻻت مﻻك غتموت بالحشمة طلات عليه غا بنص عين لقاتو مفيكسي عينيه جيهة جود ومرة مرة كيخرج عينيه مغدد حنات عينيها لجود لقاتو كيالجن كيشوف فعهد وكيمد فمو لسدرها بحاﻻ غيرضع وفاش عهد كيخرج عينيه كيبعد كيضحك شافيها عهد فاش سمع ضحكتها:هههه شكدير.
عهد:شتي البرهوش كيكيدير.مﻻك باستو وحطاتو فالارض ومبغاش يطلقها كيضحك وهي تهزو تاني وعينيها مشات لجيهة الباب بانت ليها مها لي كانت باقة واقفة فالباب كيلمخزني ونطقات مخلوعة:انديه لدارهم داغي مبغاش يطلقني.الغالية عوجات فمها:طيري قربات تودن المغرب ونتي باقة برا.حدرات عينيها ودات جود لدارهم لقات الباب محلولة حطاتو لداخل شوية وغوتات:خالتي هاهو جود.سمعاتها من الداخل:145
من الداخل:واخة ابنتي الله يرضي عليك.يالله ضارت لباب لقاتو مشا تاني خرج سابقها ومشات دخلاتو تاني وجرات لباب لقاتو لسق عليه تاني بقات كضحك وغادة كتسدو عليه:بايباي ههه.بقا كيضحك وكيطل عليها وكيشير بيدو:بيباي بوبايي.جرات الباب حتا تسد وجود مشا دخل لعند مو تاهو يرضع اما عهد فاش مشات مﻻك ضار لعند الغالية لقاها كتشوفيه بحاﻻ داي ليها الورث وبتاسم:ﻻباس اخالتي.تنهدات بصوت مسموع:الحمدلله فين كنتي داي ليا البنت شت وجها صفر.بقا كيشوفيها شحال عاد نطق:هبطنا غي لبحر شوية ويمكن الجو ضرها حيت قالت ليا شحال هادي مامشات ليه.الغالية شافت فمﻻك لي وصﻻت عندهم بخوف:مالكي نتي وجهك صفر واش مريضة وﻻ شي حاجة.مﻻك كتشوفيها باستغراب وشافت فعهد ورجعات شافت فيها:ﻻ والو عﻻش.الغالية بشك:ومالك شتي فيه عاد هضرتي مالو دار ليك شي حاجة.مﻻك خرجات عينيها:اويلي امي.الغالية قلبات عينيها:دخلي دخلي.تمات داخلة وحبسها عهد:بﻻتي خودي تيليفونك.وقفات كتسناه وهو ضار لسيارتو لقاها البعالك طالعين فوقها شي وحدين طالعين فوق السقف معرفهم كيدارو وصلو تما غاع عاد بدا كيهبطهم وحلها جبد التيلي بكارطونتو ومدو ليها:حطيه يتشارجا ثلاثة السوايع عاد خدمي بيه(بهمس)غتفوت ثلاثة السوايع غنعيط ليك عنداك متجاوبينيش.حركات راسها بواخة بحرج ودخﻻت والغالية حاضياهم مسمعاتش شنو همس ليها عهد بقا متبعها عاد شاف فالغالية لي كطلع فيه وتنزل ونطق بضحكة مستفزة:ههه غاسكتي اخالتي عفاك مطلبينيش ندخل مزروب وﻻهيﻻ مرة اخرى نشاء لله.ومشا كيضحك وهي بدات تولول لي سمعو يقول بحاﻻ طلبات منو يدخل هو دارها بلعاني عارفها مغتقولهاش ليه واخا غاعرضة كدابية ديمارا ومشا بحالو وهي دخﻻت مبانتش ليها ومشات عندها لبيت لقاتها كدير التيلي فلاشارج:بشحال شراه ليك.مﻻك بابتسامة:مشراهش146
هزات فيها حاجبها:وشدار سرقو.مﻻك بدات كتبدل حوايجها:ﻻ المحل ديالو هزو وجابو ليا.الغالية مشات كتبرغغ فتيلي بان ليها داكشي باقي جديد وكيبان واعر:امم وزوين هادشي كيبان غالي.مﻻك كطل عليها بنص عين:اه راخر ماكاين وديك الماركة غالية كتكون.الاغلية حطاتو:ايوة بصحتك ابنيتي.مﻻك بابتسامة:الله يعطيك الصحة.الغالية كتشوفيها:ايوة فين مشيتو شنو درتو فاش هضرتو.
مﻻك:عﻻياش غنجاوبك دابا.
الغالية:باش مابغيتي تبداي المهم جاوبيني عليهم كلهم.مﻻك جلسات فالسرير:تغدينا وهبطنا للبحر تمشينا فالرملة وصافي.حطات يد على يد وكتميق فيها:هاويلي صافي بقيتو ساكتين مهضرتو متحدتو والو.مﻻك بتاسمات بخجل:هه اه هضرنا.الغالية:فاش.مﻻك حنات عينيها بتوتر:فداكشي.الغالية خرجات عينيها:اينا شي.مﻻك باستغراب:فالخطبة وهادشي لي حنا فيه صافي.الغالية عاد تنفسات:ايوة هاكاك قولي بقاي تحدي هاد المرة باش نعرف الهضرة فين غادة.بقات كتشوفيها ومﻻك غي كضور فعينيها خصوصا فاش شافتها مركزة مع فمها تابانت ليها كتقرب ليها مصغرة عينيها:عاد الصباحمكانتش فيك السخانة.مﻻك قاست فمها وضرات تفكرات العضان لي دار ليها قبيلة ووجها وﻻ حمر:اه راتكون عاد ناضت.الغالية بعدت منها عاقت بيها غاملي وﻻت حمرة:كون غي نعستي شوية بيدما وجد العشا باينة عيانة نيت رايديرها البحر.مﻻك بقات غي كتشوفيها غادة خارجة شحال هادي مكانتش تفاك معاها واخة تكون كتموت بالمرض كانت تنوضها تشقا معاها.وضارت هزات التيلي بغات تخدمو يديها كياكلوها وتفكرات فاش قاليها ثﻻثة السوايع عاد تخدمو باش يصوني ليها وحطاتو وتكات راسها باقي عاطيها الحريق اما الغالية خرجات كتنتر غا بوحدها ومشات كتوجد العشا وناضو عاونوها البنات لي كانو باقين ممشاو بحالهم تايفوتو العراسات عاد يرجعو بحالهم بغاو يدوزو رمضان و147
رمضان والعياد مجموعين تامن الدراري كيخدمو غا من البيسيات.كملو توجاد العشا ومﻻك عاد خرجات جلسات معاهم حطو تعشاو مجموعين كملو وبقات جالسة مع البنات والغالية كتفرج بينما الدراري وفؤاد كﻻ وملهي فشغلو.اما عهد فاش رجع لدارهم مشا بدل عليه كيضحك فرحان ناوي يشد الليل مع الحيبان وهبط يجلس معاهم عمر تيليفونو هو لول على ثلاثة السوايع بدل ميبقا كل مرة يطل عليه شحال واخا كل مرة كيجبدو يشوف خايف ميصونيش ليه ويتزف ويلقاها نعست وﻻ شيحاجة كيسحابها غتكون كتسناه تعشاو وهو كيحس براسو شبعان بالفرحة غيهضر معاها مع صونا تيلي شاف لقاها وصﻻت وناض طاير لبيتو طرق عليه بحاﻻ غيساوب قنبلة نووية و مشا حطو فوق السرير وحل يدو وكيشوفيه:احح دابا شنو نصوني دابا وﻻ بﻻتي اه دابا شغنتسنا تاتنعس.وهزو فرحان وتﻻح فالسرير جبد رقمها ودوز الخط ويديه بداو كيترعدو بحاﻻ اول مرة حتا تقطع الخط وشاف فتيلي:ياء مالها مكتردش.عاود مرة وزوج وثﻻثة والو ودخل لواتساب تاني عيا يصوني ويسيفط فلي مساج وﻻحو ساخط وناض مشا لبالكون كيتنفس بجهد:عﻻش مكتجاوبيش لاش.خرج عينيه عنداك تكون طرات ليها شي حاجة وﻻ مها مخﻻتهاش.بقا كيفكر ضرو راسو ﻻش متجاوبوش ودخل.اما عند البهلولة ﻻلة مﻻك سمعات شي تيلي كيصوني وشافت كلشي قلب تيليفونو حتا هوما ستغربو وقالو يمكن من برا حتا تقطع وتاني بقا كيتسمع بزاف ديال المرات وعاد وهي تغوت الغالية على مﻻك:يالبقرة تيليفونك.كلشي شافيها باستغراب حليمة:اويلي اخالتي مﻻك فين عندها التيليفون.مﻻك عاد تفكراتو فاش قاليها غيصوني وعاد تفكرات اصﻻ راعندها فون ونطقات الغالية:اﻻ راعطاه ليها هاداك قبيلة فاش كانو خارجين.
خالد:وسميتو عهد الواليدة مالكي معاه.وشاف فمﻻك:واش بصح جابليك تيلي.حركات راسها بالايجاب ونطق:وشكتسناي نوضي ليكون هو لي148
لي كيصوني.فؤاد حيد نضاضر الشوف كيطل عليه منهم:كتحرضها على الفساد شغيعيط يقوليها فهاد ليل وزيدون ﻻش تشديه من عندو نتي اصﻻ.مﻻك حدرات راسها ونطق طارق:ياه الواليد السيد بغا يتهﻻ فلحيبان.خنزر فيه فؤاد:احم اه ففمﻻك بغيت نقول ياك مالها شنو فيها خليه يتهﻻ فيها.خالد شاف فمﻻك:نوضي شوفي ليكون هو.جات نايضة وصافي تقطع تاني ومتعاودش صونا وجلست مع حط ترمتها للارض وهو يتسمع تاني فاش كان يصوني من الواتسب ويالله جات تنوض تاني لقات عياﻻت خوتها سبقوها حلو لباب وتبعاتهم كتزرب لقاتهم دايرين بيه ومخرجين عينيه:ويلي ويلي با ايفون ناري.شافو فيها:اتي هادا ماشي غتهﻻ فيك راتبراع هادا ياختي.حليمة هزاتو وكتضحك وكتوريهم:ايهاي هي ناس والحب شوفي وكاتبا حبيبي.مﻻك خطفاتو ليهم وبقاي كيتغامزو عليها وكيضحكو شافت فتيلي ويديها كيتفتفو حتا نطقات مرت يونس:واجاوبي مالك.مﻻك بقات غاكتشوفيه وكتشوفيهم حشمانة حتا تقطع الخط وهوما يطلعو ليها الميساجات لي مسيفط وخرجات عينيها فداك الكﻻم الماسخ لي مسيفط وحليمة بقات كتشوفيها عرفاتها حشمانة وجرات البنات:يالله هادي ممعاها فراجة.البنات بغاو ينطقو وغمزاتهم غي بالخف وتبعوها خرجو يخليوها بوحدها حست بيهم خرجو بعدو ومشات سدت بالساروت وكتقرا فداكشي وكتفرنس وحناكها غيطرطقو بالحمورية جات غي تجاوبو وحشمت وحطاتو تسناه يعاود يعيط ناضت سدت الشرجم و بدﻻت لبسات غي سوتيام وسليب فالكحل بقات كضور بيهم وكتعيوج وطلقات الشعر فرحانة بيه بقات كتسنا ساعة تعطل تزيرات وناضت ﻻحت عليها بيجامة طويلة غي كتخرغ عليها وخشات شعرها ومشات لطواليط.ورجعات لقات الباب محلولة على كيف خﻻتو كتسحاب شي وحدة من البنات وﻻ مها دخلو طﻻت مبان ليها حد و سدت الباب بالساروت طبعا كتسدو وكتنصل البيجامة ﻻحتها غي فينما جا وضربات شعره149
وضربات شعرها بغرور وضارت غادة كتعيوج وتلوي بصبيعاتها فشعرها وكدندن بشوية مشات لمراية وكتشوف فصدرها كيواقف كيبان زوين وكتفرنس كانت شي رابع مرة وﻻ خامسها ليكدير ليهم السوتيامات حيت عياﻻت خوتها ضارو فيها باش تبقا ديرهم باش تولفهم ماشي داخﻻ على الزواج وباقي مكديرهمش واخا كيخنقوها حيت باقي مولفات عليهم مي هانيا ضارت ومشات طﻻت على تيلي مكوزة ملقات تاشي ابيل جات تنوض وهي تحس بشي حاجة قاسحة ودافية على التريمة وشي يد سخونة تلوات على خصرها بحنان وضارت منقزة مخلوعة طاحت على السرير وجا فوقها ساد فمها لي اصﻻ تعقد بالصدمة والخلعة اما هو بقا شاد فمها وداير صبعو على فمو:شش بشوية غتفرشينا غنطلقك وعنداك تغوتي.حركات راسها باه وحيد يدو ووقف على ركابيه فوقها:ﻻش مكتجاوبيش.مﻻك داغي جرات مخدة هي لي لقاتها حداها تستر ماستر الله وبدات كترعد وتمتم عليه وكيهضرو بشوية باش ميتسمعش الصوت:مم اا مسمعتوش وكنت اه ﻻ دابا سمعتو ومبغيتش نجاوب.خرج فيها عينيه وضربات راسها:ﻻ ياربي دابا ﻻ حينت اوفف ناري حيد من فوقي تلفتيني.تحنا حاط يديها فجنابها باش ميطيحش تقلو عليها:حلفي تاتلفتك هانا انحيد وقولي ﻻش مكتجاوبيش.ناض عليها وكيشوف معاها كتخبي لحمها كلها تجمعات من مور ديك المخدة شداتو الضحكة وشاد راسو غابزز باش ميتﻻحش عليها حمدلله لي مدرقة شوية اما كون كﻻها منضرها كان جد مثير بالنسبة ليه وتادابا واخة مخبية كيبان ليه كتفها وليهونش لي فايضين هز عينيه فيها لقاها كترمش بشوية وكتبعد الشعر لي طاح على عينيها:منين دخلتي.
عهد:انا لي سولتك واقيلة عﻻش مكتجاوبيش.
مﻻك:حيت كنت جالسة مع البنات عليها تعطلت وفاش جيت باش نجاوب مبقيتيش جاوبتي.هز فيها حاجبو:دابا البنات حسن مني.مﻻك بتوتر:افف منين دخلتي عنداك يجي شي حد.عهد شاف فالباب ورجع150
ورجع شافيها:راك سديتيه بالساروت متخافيش وتافاش دخلت مشافني حد.بقات كتشوفيه مخرجة عينيها وقرب جلس حداها وهي بعدت وزادت تكمشت فالمخدة اما تاليزار لي مولفة تغطا بيه مصبن ولي جبدات غتغطا بيه مخلياه فالماريو:منين دخلتي عفاك سير بحالك.قرب شد خصلة كيشمها وتجبد على ضهرو فالسرير:الله على راحة انبات معاك اليوم.خرجات فيه عينيها وجرات شعرها عندها ومدات يدها كتنوضو:ﻻ نوض سير فحالك.بحركة خفيفة منو مد يجو وجر رجليها تسرحو حيت كانت طاوياهم وحط راسو فوق فخاضها جاوه رطبين بزاف وغمض عينيه:ﻻ انبقا غي شوية الصباح مغتلقاينيش.مﻻك وﻻت كلها كترعد بالخلعة حيت عريانة وعاد حاط راسو عليها كتحس بلحيتو كتهرها عهد حس برعدتها وباسها ففخضها وقفزات وشافيها:مالكي راني راجلك ونتي مراتي.مﻻك داغي جمعت رجليها وشافت فيه بحدة:ماشي مرتك ونتا ماشي راجلي ودابا عفاك كنطلبك نوض سير بحالك.عهد قرب حيد ليها المخدة بالجهد تاناضت مبعدة منو وكتخبي بيديها وكلها كترعد وكدور عينيها على باش تغطا كتحس براسها بحاﻻ وﻻت عميا مكيبان ليها والو باش تستر ووقف تبعها:مالكي خايفة احبيبة شوفي فيا انا عهد والله مناديك غي اجي قربي.بقا غادي جيهتها وهي راجعة بلور:ﻻ بعد مني عفاك الله يخلي ليك متمنيتي سير بحالك.وقف شحال كيشوفيها وكيبلع ريقو صافي وصﻻت بيه للعضم وهو كيشوفها هكاك وعاد هي حبيبتو روحو كيحماق عليها وكيشوفيها شبه عريانة قدامو بجسمها المثير وباغاه يمشي ومد يدو:قربي نقوليك.مﻻك كتحرك راسها بالنفي وقرب لعندها بالزربة شدها محاوطها بيديها وبدات كدفعو مقاداش حتا تغوت على لي يعتقها عارفا واليديها صعاب واول اصابع الاتهام غيتوجهو ليها وغتولي هي مولة الخطيئة تفكرات تاخوتها مبغاتهمش يشوفوها هكاك وبدات كطلبو قربات تبكي وهو ممسوقش غالس كيتحكحك معاه151
وكيتحكحك معاها وخشا نيفو ففروة شعرها كيشم بحال شي مدمن:شش مﻻك النور مﻻكي حبيبتي متخافيش.مﻻك كترطا ليه وشدها من خصرها النحيف هازها عندو صافي قربات تبول فحوايجها بكثرة الخلعة قلبها غيخرج هزها وكيبوس فجبهتها لي كتبعدها منو وكتحاول تفك من قبضتو حطها فالسرير وطلع فوقها وحيد تيشورط صافي تما عرفات القضية حماضت واخا حمقها جسمو مباغاش هادشي تابان ليها هابط عندها وكيحيد السروال بقا بالبوكسر وبدات كدفع فيه فاش حست بلحمو سخون قاس لحمها:عفاك الله يخليك عفاك بعد مني راحرام هادشي عفاك.بدا كيبوسها فحنيكاتها لي طايبين بالحمورية:ﻻ عفاك نتي غي شوية ونمشي راموحشك بزاف عرفتي من ايمتا كنتسنا تولي بين يدي ونملكك.قبل متنطق هبط لشفايفها كيمصهم غي بشوية بقا شحال كيتسنا فيها تجاوب معاها تابدا كيعضها بشوية وكيدوز يديه كيتلمس غيتسطا وهو كيقيسها جاتو رطيطبة وصغيورة بزاف مقارنة معاه والو مبغاتش ترصا غي كدفع فيه وكتنين.بعد شفايفو وشافيها عينيه حمرين ودابلين بحال شي سكران:حبيبتي حسي بيا عيشي معايا مالكي.كتحيد ليه فيديه وكيردها تاني كيقيس فيها:ﻻ بعد مني مبغيتش عفاك ياك غنتزوجو خلي تاتقيسني فالحﻻل.عهد شد وجها بين يديه:شش متخافيش راك حياتي رامقادش نصبر.وهبط خشا وجهو فعنقها وتبتها من خصرها خاشي صباعو تاضرها وبدا كيدوز لسانو على عنقها سمع غي شهقتها فرح يسحاب صافي غترخا ساعة عاد مازادت فيه وناض شد ليها يديها فوق راسها تاخرجات عينيها:مﻻك النور رصاي خليني نشبع منك فخاطري راغنموت ﻻحبست دابا حسي بيا راغنموت افف.عينيه طاحو على صدرها ومد يدو ويد بقا شادها وشد ليها جيهة تانقزات وزادت فتفركيل وكطلبو يرصا هو جمع رجليها برجليه وهبط باسها فوق السوتيام وخشا نيفو فالشقة مد يدو ورا ضهرها حلهم يالله غيجرهم شافيها حيت تبتات152
تبتات لقاها صافي طيحات الدموع وشافت فيه:اهئ عفاك الله يرحمليك الواليدين رصا عفاك اهئ اهئ.متسوقش ليها وزاد باسها فالشقة كيشوفيها وجار السوتيام غيعريها ونطقات تاني بترجي:اهئ ﻻ عفاك والله اهئ مغنبقا نحملك اهئ اهئ.عهد طلق ليها يديها لي كان شاد بيد وشد بيها وجها بحنان:ﻻ غي كتقولي حيت خايفة هانتي احياتي غي طلقي راسك غيعجبك الحال.مﻻك حطت يد على يدو لي فوجها ويد على اليد لي شاد بيها السوتيام ورا ضهرها:ﻻ اهئ مبغيتش ﻻ ماشي دابا عفاك.متسوقش وجبدهوم بالزربة وغطاتهم بيديها وزادت فالبكا ومخنوقة حيت مقاداش تغوت تافلبكا وبدا كيحيد ليها يديها:مﻻك النور حيدي راك غتجيبيها فراسك.كتحرك راسها بالنفي ومزيرة على عينيها لي شﻻل بالدموع:ﻻ عفاك اهئ بعد مني ﻻ اهئ ﻻ اهئ عفاك ﻻ ﻻ اهئ.كان هز ليها يديها لفوق تاني بزز وكيتنهد بالجهد مد يدو قاسهم وخرج نفس سخونة رطيطبين وراس صغيور غوز وهبط حل فمو خشا وحدة ويد فلوخرا كداعبها ومشا ليها تاهي تلف بينهم حمقوه اما مﻻك غتسطا بالبكا وحاكمها مقاداش تحرك حتا حسات بيه حل رجليه شوية لكن مورك ليها على رجليها بيهم باش متفركلش حتا نقزات وتجمدت فبﻻصتها فاش حست بيديه فوق توتو كتمشي وتجي بشوية عهد سمع حسها تقطع وطلق يديها لي بقاو تابتين وهز راسو كيشوف فتوتو وكيقيسو كان سخون وكيدوز صبعو الوسطاني بين شفايف التوتو حتا كتبان الفرقة حتا تبت جوج صباع على جيهت البضر وبدا كيضور بشوية عاد هز راسو فيها كان كيظنها غتكون متجاوبة ومستمتعة ساعة لقاها غي كتبكي وجامدة مد يدو غيقيس وجها محس بيدها ايمتا تحركات وضربتها بجهد:اهئ بعد مني ﻻ محبستيش دابا اهئ اهي عمري نسمح ليك عمري.مرضاش بديك الضربة لي عطاتو مبعدة يديه باش ميقيسحاش بحاﻻ محامﻻهش وتحنا عندها:دابا مالكي محمقاني رصاي وﻻ مغيعجبك حال153
ميعجبك حال.مﻻك خلعها وبقاو غي دموعها لي كيطيحو وفاش كيبغي يقيسها كتحيد ليه يديه طلع ليه الدم وهز يديه تالسما وصرفقها من فخاضها تاتسمع الصوت وزادت فالبكا قصحها فالبﻻصة وﻻو حمرين وتصورو صباعو واخا هكاك بقات كترطا وزير على البﻻصة فين ضربها تاحطات يدياتها على يديه باش يحبس واخة بقات فيه ولكن عصباتو حمدلله لي معطاهاش ليها للكمارة:رصاي راقلت ليك مغيعجبك حال واترخاي خلينا نستمتعو.مﻻك بترجي كتقطع فالقلب لكن هو شهوتو غلباتو مبقاش كيشوف قدامو من غير يطفي نار شوقو ليها:اهئ عفاك عفاك بعد مني اهئ اهئ.عهد بحدة:رامغنبعدش منك واخا معرت شديري وزيدون راماشي غناخد حاجتي وانخليك انا باغيك ماشي غي غندوز الوقت وماشي غي باغي حاجتي انا كنبغيك كنموت عليك فهمتي يعني غي ترخاي. جمعات يديها عند صدرها فاقدة الامل عرفاتو غي من الطريقة باش كيهضر مصمم مغايمشيش غمضات عويناتها كتنخصص فاش حسات بيديه كتسلل تحت السليب وفمو فكريشتها كيبوسها وكيخشي وجهو كامل كيبقا يحركو عجباتو حيت مارقيقاش وعندها شوية ديال الكريشة ماشي غليضة بزاف وماشي مطراسية وﻻ مكيناش عادية صباعو قاسو توتو حس بشوية ديال الزغب كيهرو مع رطيطب وكرشها بدات كترعد ناض عليها شوية وشافيها لقاها ممتجاوباش غاع ومكدير تاشي ردة فعل على انها عاجبها داكشي طبيعيا بنت عادية كانت غي غيحط يدو على البضر ويثيرها كانت غتبدا تاوه وﻻ غترخا حيت عيا يقيس فيها ويسخنها واخة يكون كيغتاصبها بصح كانت هي تبقا طلبو يزيد لكن مﻻك ﻻ غي كتبكي وترعد تنهد وحيد البوكسر محدها باقة مغمضة شافيه لقاه عامر بالما ديالو معرف راسو ايمتا جابو وداكشي تقيل خاتر حيت كان محبوس شحال طل على ديالو باقي واقف منفوخ حط البوكسر جنب وشافيها وبدا كيهبط فالسليب ومدات يديها كتحبسو وباقة مغمضة عينيها كتبك154
كتبكي:اهئ اهئ عفاك ﻻ اهئ والله تاغنكرهك اهئ.قرب ليها كيبوسها بشوية وكيهضر:غيعجبك الحال والله غي سلميني نفسك كنواعدك غيعجبك الحال.كتحرك راسها بﻻ:اهئ مبغيتش عفاك اهئ غي بعد اهئ.عهد ناض عليها بقات فيه:واخة ولكن بشرط.حﻻت عويناتها بحماس:اهئ شنو هو.مد يديه حيد ليها يدها وشد السليب بيديه:مغنقدش نبعد غنديرو غي من الفوق منخشيهش.مﻻك بعدم فهم:كيفاش اهئ اهئ.بلع ريقو ووقف على رجليه وعينيها مجات غي فموﻻي السلطان وخبات وجها بيديها مزيرا على عينيها وزادت فالبكا:اهئ تغطا اهئ.بدا كيحيد يديها:افف وبغيتك تقيسيه وتشوفيه.مﻻك بنفي:ﻻ اهئ حرام عليك اهئ صافي عييت منصبر غنغوت على خوتي.هز حجبانو ونطق ببرود:يالله غوتي نشوف.شافت فيه غي من بين صباعها:اهئ عﻻش كدير فيا هاكا اهئ.عهد جر السليب بسرعة:حيت كنبغيك.مﻻك حطات يديها على طوطو غتحماق صافي:اهئ ﻻ عفاك اهئ اهئ متشوفش اهئ.ناض وكمل هبط ليها السليب من رجليها وشدهم هازهم عندو شاف فرجيﻻتها صغيورين وحميمرين من التحت صبعانها نقيين والضفار مقطعين وبدا كيبوسهم بجوج ويديه خداما كتلمس فسيقانها تالفخاضها بدا كيمصمص فصبعانها ومﻻك مزيرة عينيها كابحة الاحساس لي كيجيها من لي بدا وكيقوليها تخليه وترخا معاه لكن عقلها كيرجعها لواقع انه هادشي لي كيديرو حرام وممزيانش كمل من رجليها وتم هابط معاهم بالقبل والمصان وكيحلهم وهي كتسدهم وصل للفخاض لقاها جامعاهم ويديها على توتو حل عينيه وكيشوف فكل جسمها ﻻحض بلي فيها شعر خفيف بزاف مكيبانش يعني باقي ممحيد هبط لفخاضها كيبوس عيا يحيد ليها يديها بشوية مبغاتش وشدهم بزز وبقوة حيدهم وبقا شادهم وبدات كتلوا ليه:اهئ متقيسنيش.عهد ريوقو طايحين على توتو كيبان منفوخ واخة مغطيه شوية الشعر:ﻻ راقلت ليك غي من الفوق.جات تهضر وشهقات فاش حل ليها رجليها155
رجليها وتخشا وسطهم كيبوس فجناب توتو وبدات كتحرك يديها تفك من قبضتو وكتقمشو فكتافو لي لقات قراب ليها حل عينيه فتوتو وتنهد كيبلع ريقو كانو شنيفات كبار شوية والفتحة غوز بانت ليه كتزير مدة وكتطلق داغي وكترجع تسد استغرب اول مرة يشوفها قال يمكن حيت فيرجن شد يديها بيدو عند كرشها ويد حل بيها فرجها مزيان وتبسم بفرح فاش شاف البكارة هو واخة مكيهموش تكون عدرا وﻻ نو معندوش شرف البنت فجلدة تقد تمشي ليها فاي حركة عنيفة تخليها تقطع وتعتابر انها بﻻ شرف وانها عاهرة ﻻ هو معندوش هاد الثقافة شرف البنت فاخﻻقها ماشي فغشاء كيتقطع يمكن ميكونش برضاها غاع لكن كاي رجل شرقي فرح انه يشوف حبيبتو بيه بحاﻻ كتقولو انا محمية انا حافضت على راسي وكنتسنا نعطيك شرف تكون اول واخر واحد يختارقني حيد يدو وحطها بحنان ففخضها وخشا وجهو حس بقفزتها وكلها كترعد وبدا كيشم داكشي نقيقي واخة غي ريحة صويبينة المهم نقيقية ريوقو مبقا عندو فين يزيد يسرطهم وقرر يحطهم فيها يسقي فرجها حل فمو باسو بشوية وكيسمعها كتزيد فالتنخصيص خرج لسانو وبدا كيدوزو وكيلعق بحاﻻ لقا العسل طلع للبضر وتﻻح عليه بمصة عالمية خﻻه كيوزوز وطل عليها لقاها باقة على حالها وخرج عينيه ودخلو الخوف ليكون عندها برود جنسي وهبط تاني كيمس ويلحس وهي بحال الجماد غي كتبكي صافي مبقا عندها جهد دار فيها مبغا تاناض كينهج جمع رجليها مزيان زيرهم برجليه مبقا عندو صبر عيا يتسناها تطلق والو دفل فيدو وماصا بيه ديالو باش ميحردهاش وخشاه بين فخاضها قايس توتو وتكا خاشي بزولة ففمو وبدا كيمشي ويجي بشوية ومﻻك محمﻻتش راسها فهاد اللحضة كتحس براسها رخيصة بزاف غمضات عينيها بالم فاش بدا كيزرب وتﻻح على فمها باش ميغوتش وكيتاوه ليها ففمها بصوت خشن رجولي جبدو وشدو بين يد كيديه ويجيبو وناض عليها156
عليها كينهج وكيتاوه بشوية:هااح اااه اااه كنبغيك احياتي اااااه.وبدا كيخويه فوق كرشها مﻻك حسات بشي حاجة سخونة وبحاﻻ تقيلة خاترة فوق كرشها حﻻت عينيها كتشوف شنو كيدير وبان ليها داك المنضر عهد شافها كتشوف ومخرجة عويناتها وقرب حط راسو على راسها مبتاسم كينهج باقي كيخوي مبغاش يتحبس وكيطوش قرب يوصل لصدرها:كنبغيك هاف كنموت عليك.محس بيها حتا بدات كتركل بهستيرية يالله غتبدا تغوت معاقﻻش على راسها سد ليها فمها وبقات كتركل فقدات السيطرة على راسها كتحس براسها موسخة وعافت داكشي يقيسها محمﻻتش راسها عهد شافها مبغاتش ترصا غمض عينيه وهز يدو بحزن وصرفقها تاحبسات وبقات غي كتبكي:اهئ حيدو حيدو يخ اهئ شنو هادا اهئ.عهد مد يدو داغي للبوكسر لي بان ليه قريب مسح ليها كريشتها وبقا داكشي حتا عمر وشد سليبها تاهي مسح ليها بيه وتكا عليها:شششش صافي صافي حيدتو.مﻻك بهستيرية:اهئ حيدو مني اهئ حيدو.عهد زير ليها وجها كيبوس جبينها:اه شش راحيدتو والله هانتي شوفي.مﻻك بالزربة طﻻت على كرشها ملقاتش داكشي وجمعات رجليها عندها مخبيا وجها وسطهم كتبكي قرب عنقها ومقداتش دفعو غاع الجهد مشا ليها تاراسها بدا كيحرقها:صافي احبيبتي شش طيبتي عويناتك.مﻻك بدون اهتمام تسطحات وهو بقا مصدوم بحاﻻ منخﻻه وﻻ مكينش وعطاتو بالضهر مغمضة عينيها وكتمسح دموعها قرب معنقها وكيبوسها فكتفها:حياتي هضري معايا مالكي.مجاوباتوش وممسوقاش ليه بحاﻻ مكينش عض شفايفو بعصبية والم وحزن وانكسار يمكن عاد عرف شنو دار وحس بخطأو وخشا وجهو فشعرها بحزن:مﻻك النور حياتي عفاك سمحيليا غي هضري.عاد سمع صوتها مغنغن ضرو فقلبو:فاش كنت كنطلبك انا فين كنتي.عهد ضورها عندو وكتشوفيه بغضب:راكنبغيك مصبرتش راك حبيبتي وانا ماشي شماتا لي نقد نخليك وﻻ شي حاجة .تشجعات وزمات شفايفها ونطقات157
ونطقات بانكسار:حيت عارفاك مغتخلينيش انا نخليك.جمدو مﻻمحو ونطق:كيفاش؟.مﻻك شدتها البكية تاني:فعلتك عمري نساها عمري اهئ عييت نطلب فيك ومسمعتينيش عمري نسمحليك.عنقها عندو مزيرها:شش غي كتقولي حيت خفتي صافي نعسي رتاحي.هزات فيه عينيها:سير بحالك عفاك متقيسنيش.باس راسها:ﻻ منمشيش دابا تاتنعسي الصباح غتفيقي متلقاينيش.
مﻻك:وﻻ حصلك شي حد.حط ليها راسها على صدرو وهي مكمشة جامعة يديها عند صدرها مخبياه وجامعة رجليها واخة فخاضها كيحرقوها طيبهم ليها:متخافيش غي نعسي مغيشوفني تاواحد.مﻻك بعدات منو وتكات على يديها عاطياه بالضهر فوضعية الجنين وزامة فمها حيت بدا كيبوسها فضهرها وحاط يدو على خصرها تاستقر فقرفادتها خاشي وجهو فالشعر وكيشم مغمض عينيه وﻻسق جسمو معاها وزيرها عندو تابدات كتنخصص تاني:عفاك اهئ براكة متقيس فيا اهئ عفاك.رخفها شوية وكينطق وكيتنهد:صافي سكتي من البكا مالك دابا هانا غي معنقك مغندير والو غي نعسي.غمضات عينيها طالبة عليها عيانة بكثرة البكا وراسها كيضرها وكتحس بالحغرة معرفت راسها ايمتا غفات عهد حس بيها مبقاتش مكنززة وتنفسها مبقاش مضطرب جبد وجهو وطل عليها وكيحيد الشعر من وجها وكيبوسها بشوية فخدودها باش متفيقش تاني تبدا تبكي ليه:سمحيليا احياتي عمرني نعاودها سمحيليا.ضور عينيه كيقلب على حوايجو بان ليه سروالو وناض بشوية جبد تيليفونو عمرو لوقيتة الفجر وضار شافيها وضربات ليه فكرة فدماغو الشيطان جبد ورقة وبدا كيقيد ودار داكشي لي فبالو(مالكم نتوما شباغين تعرفو من بعد ياه على فضوليين)ومشا طفا الضو وخﻻ غي الفايوز الصغير لي حدا سريرها و مشا عنقها تاني عند صدرو هاد المرة وهزها كلها حطها فوقو وخشا نيفو فشعرها الوضعية لي من ديما كيحلم بيها وكان كيديرها لمخدتها لي مصاوب عندو ودابا ممضطرش انه يتخايل158
يتخايل اوﻻ يبقا يشم بزاف يجبد ريحتها هي بين يديه وحاطة يدياتها على كتافو بحاﻻ معنقاه وريحت لحمها مجهدة وكيحس بنفسها على صدرو وقلبها كيضرب كيحس بيه تبسم و تنهد براحة وغمض عينيه ينعس لكن مجاهش وبقا حاضيها حتا تقلبات وبقا جامد باش متفيقش ضارت على ضهرها وتحركات حتا زلقات فوقو وراسها طاح ونصها الفوقاني على السرير وخرج عينيه وناض ليه سي السلطان تاني حيت ترمتها جا مخشي ففرقتها ومجبدة هي ومﻻوحة يديها فوق راسها وسدرها باين مزيان بلع ريقو وحيدها من فوقو وقج ديالو مضور عينيه عليها:استغفر الله العظيم استغفر الله.بقا بحال هكاك ومغمض عينيه حتا برد ليه تاني ضور عينيه فغرفتها بان ليه باب اخر فيها عرفو الدوش وزاد ضور عينو بانت ليه البيجامة لي ﻻحت من قبل وناض مشا هزها وجابها غطاها بيها وهز المخدة من الارض لي ﻻح قبيلة وجابها قاد ليها راسها عليها وبقات كتكسل بحال شي بيبي وتقلبات على كرشها وتعرات وبدا كيجر كيغطيها وكيستغفر الله تكا حداها مقابلها كيدوز يدو على شعيرها بقا مدة بحال هكاك مملش وكلما تقلبات كيدور معاها وكيغطيها حتا شعل تيليفونو طل عليه لقاه غيبدا يصوني ﻻﻻغم لي عمر وطفاه قبل ليصوني باش متفيقش ناض كان باقي هكاك عريان حداها ومشا لداك لباب حلو كان فعﻻ دوش غي صغير يكفي واحد مفيهش طواليط غي دوش معلق والقرقارة وكرسي فالغوز ديال الحمام لبغات تجلس رد عليه الباب وطلق عليه الماء كان بارد حيت مبغاش يطلق السخون باش ميشعلش الشوفو ويدير الصوت دوز عليه صابونتها وغسل شعرو بشامبوها وفرحان كمل وعاد دار وضو كبير من الجنابة(معارفاش بالضبط كيكيكون) ومن بعد توضا عادي خرج شهد ومشا كيلبس سروالو وتيشورط ملبسش البوكسر حيت فيه الما ديالو وخﻻه ليها تما محطوط وبدا كيسمع الادان بعيد وغادي وكيقرب يعني غيودن159
تاديال حومتها قرب باس جبينها مطوﻻ وطفا الفايوز لي حدا راسها ومشا لباب حلو بشوية طل بانت ليه غي الضلمة وشوية من ضو الصباح لي عاد كيطلع خرج كلو وكيتلفت ليكون شي حد سد الباب بالساروت عليها وتحنا خشاه ليها من التحت باش تحلو فالصباح ومشا متجه للدروج لي كيديو للسطح يمشي بحالو كيف دخل.كان حفيان سبرديلتو خﻻها فلوطو مع كانت الدنيا خاوية كلشي كيسد عليه فاش كيودن العشا وطلع غي من ورا الدار كيشد غي فتقابي ديال الياجور وخايف ﻻيشوفو شي واحد يشوهو تاوصل لقا باب السطح محلول وهبط كيتسلت سمع الهضرة لتحت عرفهم كاينين التحت ومشا لبيتها لقاه مسدود وحاول يحلو مبغاش عرفها لداخل وبقا كيتسنا تاينعس كلشي ويسيفط ليها مسج تحل عليه ساعة سمعهم طالعين كان بان ليه بحال بيت الخزين صغيور وتخشا فيه كيطل عليهم من شقة الباب بانو ليه دازو كلهم دخلو لبيوتهم وتطفا الضو لكن ضوها كان باقي شاعل حتا بان ليه تحل وفرح خﻻها غاسدت باب الطواليط ومشا دخل بالزربة تخبا جنب الماريو حتا دخﻻت وبانت ليه كتسد وتنصل تما قيم عليها ومشا ليها(لكمالة فخباركم)تمشا كانو زوج بيوتة خرين من غير بيتها واحد ديال خالد وواحد ديال واليديها ومطرقين عليهم.فطريقو بان ليه واحد شاعل فيه الضو مع غيفوتو وهو يتحل قلبو كان غيسكت ودغيا ضور عينيه بانت ليه غاواحد الخوية صغيرة مضلمة بالزربة تخشا فيها جالس تابان ليه هاداك الباب بقا محلول وشي واحد خرج ومشا لطواليط وشعل ضوها تما بانليه شكون كان فؤاد بان ليه كيتوضا مبغاش يتحرك حيت البﻻصة لي فيها هي الوحيدة لي مضلمة وﻻ تحرك اكيد غيبان ليه تسناه تاكمل وبان ليه طفا الضو وهابط مع الدروج عهد طل على البيت بان ليه محلول وفيه الحركة عرفها غتكون الغالية تاهي نايضة خاف لتشعل شي ضو اخر ويبان وخرج بالزربة هابط مكيديرش160
مكيديرش الحس ما أكيد هو عهد المافيا نفعاتو ديما كان كيدخل يتسلل لعند اعداؤو بان ليه فؤاد ﻻبس فوقيتو لي كتكون ديما معلقة حدا الباب خرج وسد الباب وراه تسنا غي شي عشر ثواني وحلو من وراه داغي وسدو بشوية ضور عينيه بالزربة كان الدرب خاوي بانو ليه شي رجال بعاد غادين ﻻبسين فاقة ومعاهم تافؤاد والادان كيودن تبعهم يمشي يصلي تاهو يدعي الله يغفر ليه شنو دار داز على لوطو ديالو لي كانت تما نيت حلها لبس سبرديلتو بالخف غي خشا رجلو ومشا وصل ودخل مهبط راسو باش ميشوفوش وبداو صلى كملو وتم خارج حاني راسو باش ميشوفوش فؤاد ساعة مخرج غا فيه مع تباركلله عليه حديدة فؤاد مشا وجا وشدو عهد مصدوم وفؤاد ضار شافيه مبتاسم معافوش شكون:الله اولدي كنتي غطيحني ونا معندي صحة.باقي مكملها حتا تبدلو مﻻمحو باستفسار:نتا شكدير هنا.عهد بتوتر:كنصلي شكندير.فؤاد بصدمة مكانش متوقع يتﻻقاه خصوصا فجامع وفالفجر وفحومتهم:اه الله يتقبل اولدي ولكن داركم بعيدة على هنا.عهد بابتسامة متوترة:كنت عند واحد صاحبي غي هنا فالدرب لي وراكم نيت مريض مسكين.فؤاد باستغراب:جاي تشوفو فهاد الوقت.عهد بتلعثم:ﻻ دابا مفهمتيش انا را جبتو من السبيطار مع تهرس من يديه وصافي دارو ليه غي الجبس بالزربة حيت معندوش شي حاجة غراف وعيط ليا نجيبو حيت ملقاش طاكسيات.فؤاد بشك بقا كيشوفيه:امم وشنو سميتو هاد صاحبك وﻻبد منكون نعرفو.عهد بلع ريقو ناري على حصلة:راعاد تحول ساكن غابوحدو ومكيكونش فالدار بزاف موحال تعرفو.
فؤاد:اه وشنو سميتو.عهد بتلفة:مﻻك النور.فؤاد هز فيه حاجبو:شنو سميتو قلتي.عهد كيضور عينيه وﻻو ودنيه حمرين كيحسهم سخان:مالك مالك وكنيتو انور.فؤاد:آه ايوة هكاك يالله بسﻻمة اولدي انمشي.عهد بالزربة:اه اه تانا خاص نمشي.ومشا معاه فالطريق تاوصل لوطو ديالو وشافيه161
وشافيه فؤاد بابتسامة:يالله اولدي لله يديك على خير وحضي راسك راباقي الضلمة وطريقكم كتكون خايبة.عهد رد ليه الابتسامة:واخة اعمي شكرا.
فؤاد:يالله هاني مشيت.حرك ليه عهد راسو بابتسامة غي عطاه بالضهر بدا كيضرب فراسو وكيتردخ غابوحدو:هاويلي هاويلي على مالك وكنيتو انور بفف.وطلع ديمارا رجع لفيلا مع حل الباب معرفها منين خرجت ليه عينيها منفوخين وحمرين باينة كانت كتبكي وكتقلب فيه:فين كنتي اولدي خلعتيني عليك ومكتجاوبش هولتيني عليك.عهد شافيها وشدها عنقها كيتنهد:والو اميمتي هانا بيخير ﻻش منعستيش.هز راسو فاش سمع صوت محمد كان واقف مربع يديه وهاز فيه حاجبو:وزايد كتسولها ﻻش منعساتش(ضحك باستهزاء)كانت تسنى فسي موﻻي السلطان يشرف.عهد شاف فمو ممسوقش لباه عارفو كيهضر غي حيت حرم فيه النعسة مغتكونش بغات تنعس وبهادا تاهو ميمكنش ينعس ﻻماكانتش باس جبينها وتبسم:راكنت غي مع واحد الدري غي رتاحي.شمس باستغراب:اينا دري وعاد ﻻش مكنتيش تجاوب فالتيلي عييت نصوني ليك.عهد طلقها وغادي طالع لبيتو وكيتنهد عﻻش هو كان فالعالم باش يتسوق يسمع لشي تيليفون:غي مشتوش كنت مﻻهي بالهضرة ونسيتو سيلونس.ومشا لبيتو خﻻهم غي كيشوفو فبعضهم ومحمد جرها طلعو ينعسو عهد سد عليه بانت ليه مخدتها ومشا خشاها فالماريو فواحد لباليزة كان فيها تالدب لي كان سيفط الشيفور يجيبو ليها شحال هادي لابقيتو عاقلين مغيحتاجهاش من دابا القدام حيت صافي حلمو وﻻ حقيقة ومشا تكا فبﻻصتو غي غمض عينيه بدا دماغو خدام فشنو جرا قبيلة عاد بدا كيطلع معاه شنو دار وطليب والرغيب لي كانت كتزاوغ فيه باش ميقيسش فيها تنهد ودار يدو تحت راسو كيفكر فالحالة ديالها ومكيجيه لبالو غي انها غتكون باردة جنسيا حيت جميع محاوﻻتو واخا تكون ميتة كانت غتجاوب معاه عقد حجبانو ليكون لي فبالو بصح خاف

Leave a comment