Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 7

 48,454 عدد مشاهداات

122
الغالية شافت توترها وحبست الحﻻن:واش لقيتيها وسط شي حاجة من لي جاب ليك.حركات راسها بالايجاب والغالية حطتها ليها فيدها وتمات خارجة ونطقات كتسد الباب:غدا طلب من باك تكون اول رؤية شرعية غيمشي معاك خالد باش تﻻقاو.وخرجات بﻻما تسناها تجاوب سدت الباب ومﻻك مشات سداتو بالساروت بينما الغالية كانت باقة فالباب وتبسمات بحزن فاش سمعتها سداتو وتمشات لبيتها لقات فؤاد باقي فايق شافيها:مالكي.الغالية وهي كتسطح فالسرير:والو تصبح على خير.وعطاتو بالضهر ونزلو دموعها لي كانت حابسة اما فؤاد تاهو تكا وكيفكر فبنتو لي صافي قربات تخوي عليه خصوصا فاش صدمو عهد بلي من مور العيد الصغير غيديرو العرس ويديها تفكر المعاملة القاسية من جيهتو وجيهة مرتو كيقول اكيد متكون هازة فخاطرها من جيهتهم وكيصبر راسو بلي كون مكانوش كيعاملوها هكاك كون خرجات لطريق هادي الجملة باش كيصبر راسو بيها وتكا ينعس وسمع تنخصيص الغﻻلية وتنهد تيطبطب عليها ضارت عندو وتخشات فحضنو كتشهق تانعسو اما مﻻك فاش خرجات مها وسدت الباب من وراها بالساروت مشات جلست فالسرير على خاطرها وحﻻت الورقة وبدات كتقرا وكضحك:حبيبتي اتمنى ان تعجبك هديتي تمنيت ان البسها لك بيدي يا صغيرتي لو تعلمين مدى حبي لك فحتى لو لم تحبيني فحبي لك يكفينا الاثنين تمنيتك وطال الانتظار فﻻ تتوقعي مني ان اتركك بعد العداب.احبك♥اعشقك♥اهواكي♡مهووس بك♥ولو كان الموت سبيل رؤية عينيك لارتميت بين يدي عزرائيل اوﻻ.احبك يامﻻك النور الدي انار قلبي اعشقك يا صغيرة ايقضت رجﻻ في كياني اهواكي يارائحة البراءة انعشت فؤادي مهووس بك يا من تربعت على عرش قلبي.سدات الورقة وقرباتها لقلبها لي كان ايسكت معنقاها وكتفرنس وعاودات قراتها تاني وتاني وتاني ممﻻتش من كلماتو وممتيقاش شنو كاتب تكات وبقات كتقرى حتا داها122
الغالية شافت توترها وحبست الحﻻن:واش لقيتيها وسط شي حاجة من لي جاب ليك.حركات راسها بالايجاب والغالية حطتها ليها فيدها وتمات خارجة ونطقات كتسد الباب:غدا طلب من باك تكون اول رؤية شرعية غيمشي معاك خالد باش تﻻقاو.وخرجات بﻻما تسناها تجاوب سدت الباب ومﻻك مشات سداتو بالساروت بينما الغالية كانت باقة فالباب وتبسمات بحزن فاش سمعتها سداتو وتمشات لبيتها لقات فؤاد باقي فايق شافيها:مالكي.الغالية وهي كتسطح فالسرير:والو تصبح على خير.وعطاتو بالضهر ونزلو دموعها لي كانت حابسة اما فؤاد تاهو تكا وكيفكر فبنتو لي صافي قربات تخوي عليه خصوصا فاش صدمو عهد بلي من مور العيد الصغير غيديرو العرس ويديها تفكر المعاملة القاسية من جيهتو وجيهة مرتو كيقول اكيد متكون هازة فخاطرها من جيهتهم وكيصبر راسو بلي كون مكانوش كيعاملوها هكاك كون خرجات لطريق هادي الجملة باش كيصبر راسو بيها وتكا ينعس وسمع تنخصيص الغﻻلية وتنهد تيطبطب عليها ضارت عندو وتخشات فحضنو كتشهق تانعسو اما مﻻك فاش خرجات مها وسدت الباب من وراها بالساروت مشات جلست فالسرير على خاطرها وحﻻت الورقة وبدات كتقرا وكضحك:حبيبتي اتمنى ان تعجبك هديتي تمنيت ان البسها لك بيدي يا صغيرتي لو تعلمين مدى حبي لك فحتى لو لم تحبيني فحبي لك يكفينا الاثنين تمنيتك وطال الانتظار فﻻ تتوقعي مني ان اتركك بعد العداب.احبك♥اعشقك♥اهواكي♡مهووس بك♥ولو كان الموت سبيل رؤية عينيك لارتميت بين يدي عزرائيل اوﻻ.احبك يامﻻك النور الدي انار قلبي اعشقك يا صغيرة ايقضت رجﻻ في كياني اهواكي يارائحة البراءة انعشت فؤادي مهووس بك يا من تربعت على عرش قلبي.سدات الورقة وقرباتها لقلبها لي كان ايسكت معنقاها وكتفرنس وعاودات قراتها تاني وتاني وتاني ممﻻتش من كلماتو وممتيقاش شنو كاتب تكات وبقات كتقرى حتا داها123
حتا داها النعاس.اما عهد فاش رجعو باركات ليه الجدة واعتادرات ليه حيت مقداتش تمشي معاهم بحكم مبقاتش كتقد على بحال داكشي وكلشي طلع ينعس اما عهد خرج للجردة تكا غي فالارض كيشوف فالنجوم وكيبتسم وكيفكر فالغد لي غيخرج معاها لاول مرة حتا حسس بشي حد جلس حداه ضور وجهو لقاه باه وقاد الجلسة ونطق محمد وهو كيشوف بعيد:غتهﻻ فيها ياك اولدي.عهد ضحك وعاود رجع تكا كيشوف فالسما:ههه وايلي شكاتقول الواليد رالحب هاديك مالك على هاد الهضرة.تنهد محمد وشاف فيه:والو غي كتبقا فيا يمكن حيت تانا مريت بداكشي لي مرات بيه.عهد كيشوفيه:نيت جابتها الوقت من ديما كنبغي نسولك على جدة كتبان ليا عﻻقتكم ماشي تالهيه واخا كتبين بلي عادي كنشوفك ديما بحاﻻ هاز فخاطرك من جيهتها.محمد تكا على يديه حداه:اه فاش تزاديت راك عارف انا الثالث من مور عمامك الواليدة كانت غتحماق وتولد بنت فاش كانو شافو فليكو طلع ليهم بنت ولكن كان غلط فاش تزاديت لقاوني ولد الواليد فرح بينما الواليدة متيقاتش وبقات كتقوليهم ماشي ولدي وسرقو ليها بنتها درت عام عامين تاحليبها مدقتوش كبرت غي بديال الفارماسي فاش وصلت خمس سنين وبديت كنعرف كانت كتلبسني حوايج البنات وكتخلي ليا شعري يطوال شوية حتا كيحيدو ليا الواليد لي فاش كان كيشوفها ملبساني حوايج بنات كان كيغوت عليها وكتقوليه غي بلي غلطات درت عشر سنين وباقا كتداعي انها كتغلط فالحوايج مكنتش كنقدر نهضر وكنت كنصبر لضحك خوتي والدراري عليا غي باش منخصرش ليها هي خاطرها الواليد فاش كان كيشوفني ساكت كيسخط وكيضربني وكيقوليا نتا راجل كبرت بين نارين الواليد باغي يطلعني راجل والواليدة لي مرضت باغة بنت حتا حمﻻت تاني كانت عندي 15 ولكن مكنتش بقيت كنلبس حوايج البنات وليت عادي ولكن الواليدة كانت كتقوليا نخلي شعري طويل خليتو124
خليتو غي باش متزيدش تمرض فاش حمﻻت مبغاتش تمشي تشوف جنس الجنين باش متصدمش ولدات وفرحتها كانت كبيرة فاش ولدت عمتك كنت كنضن انها غتبدل معاملتها ليا لكن غي مازادت فيه وبدات كتقوليا بلي انا ماشي ولدها وبلي بدلوني ببنتها عيا الواليد معاها ومبغاتش تفهم الواليد شافني غنمرض نفسيا وسيفطني نكمل قرايتي فكندا تما(تبسم بحب)تﻻقيت بحب حياتي تعرفت عليها كانت مغربية نيت وبوحدها فالغربة كنت فايتها بعمين كل نهار كنت كنبغيها حيت هي الوحيدة لي من بعدما حكيت ليها مخافتش انني نكون ناقص رجولة وان داكشي لي عشت فصغري ياثر عليا بالعكس شدات فيدي وخرجاتني من عزلتي حتا رجعت للمغرب وهي بقات تكمل مشوارها وتبني مستقبالها تقطعو اخبارها وكنت كنتعدب بﻻ بيها حتا ﻻقاتنا الصدفة تاني فاش عرفت بلي هي بنت صاحب الواليد بﻻما نتردد خطبتها وقبلات وتزوجنا(ضار شاف فعهد لي مبتاسم)ماماك كانت هي الشميسة لي ضوات عليا ههه عليها مكنقدش نعس بﻻ بيها كنخاف ليكون هادشي كلو حلم وزيد هي لي عطاتني الحنان لي معطاتوش ليا مي.عهد بدا كيضحك عليه:دابا نتا كنتي كتلبس حوايج البنيتات.محمد ضربو:اياه انا لي زامل جالس نعاود ليك بغيتك زعما تاخد عبرة باش تهﻻ فديك بنت الناس كيدارت مك معايا ونتا شديتي غاكنت تنلبس بحال البنات.
عهد:وفيناهي هاد بنتها مالها ماكون سكنتها معاها هي ياك كتحماق على البنات.محمد تنهد:اودي كلشي تخﻻ عليها مسكينة فاش مات الواليد تالورث طمعو فيها وهوما مخصهم خير وباغين يزيدو.سكتو فاش بانت ليهم شمس جاية وقفات عليهم وحطات يديها فخصرها:مجمعين ليا هنايا(شافت فمحمد)مغتنوضش تنعس نتا.عهد ضحك عليهم:عاداك الواليد وﻻ.محمد ركلو وناض معنقها وغادي بيها:مديش عليه رهو لي شدني بالهضرة.باستو فحنكو وتبسمات ليه وعهد بدا كيغوت وراهم:واحشمي شوية.125
محمد قلز ليه وكمل طريقو مع الحيبان وعهد كيضحك:امبقيتوش تحشمو راحرام ديرو الفاحشة قدامي.محمد ضار وهز سندالتو غيشير عليه لقاه طار من بﻻصتو علق من باب الكوزينة لي كيطل على الجردة فين كان متكي وهرب لبيتو كيضحك وكيهز فسروالو طاح ليه حيت كان متكي.دخل لبيتو سد عليه حيد حوايجو بقا غي بالبوكسر ومشا تﻻح على مخدتها معنقها وكيبوس فيها:غتولي ليا غناكلك ناكلك احبيبتي غي نشدك بين يدي.وتكا عليها معنقها وكيتفكر فقبﻻتهم الحارة وكيتنهد مكرهش ميطلقهاش وكيتفكر كيكانت متجاوبة معاه وبدا كيدخلوه التناوي عﻻش دغيا تجاوبات معاه زعما تكون كتبغيني وبدا كيفرنس وتاني خنزر فاش نطق شيطانو:اشمن كتبغيك راسيدة مكبوتة عمرها جربات ولقات العسل وبدات تلعقو.نفض افكارو وتاني بدا يبرد راسو:اشمن الانثى فاش كترتاح مع لي كتبغي كتقدر تنسا راسها يعني كتبغيني.شيطانو:واراها كانت باغاك تحويها ونتا مدرتي فيها ميصﻻح خليتيها كون راها جالسة تكفت.غمض عينيه وكيحرك راسو بﻻ:ﻻ حبيبتي مديرش البسالة غتسناني انا لي نبردها.شيطانو:وشكون قالها ليك معرفتي كون راها مسكينة مع محرومة ومعمرها تصاحبت وﻻدارت شي عﻻقة تلقاها كتحكو مع الحيط.عهد خشا راسو فالمخدة وكيستغفر الله حتى غفا.فاق الصباح بكري دوش توضا وصلى وهبط فطر معاهم وخرج هو وباه واسامة تاهو عاد وﻻت ترشق ليه يمشي للخدمة تاودن الضهر وخرج تيصوني لخالد حيت هو لي غيخرج مع مﻻك وخبرو بلي شوية ويخرجو.اما ﻻلة مﻻك فاش فاقت مشات لطواليط قدات حاجتها وتوضات وصلات كمﻻت وناضت جمعات فراشها وتبسمات فاش لقات الرسالة كانت كتسحاب راسها غي كتحلمقراتها تانيومشات خباتها بين حوايجها وخرجات هبطات لقات مها فلكوزينة دخﻻت عاوناتها عاد جاو عياﻻت خوتها عاونوهم تاهوما ومشاو كيفطرو فالسكات وناض كﻻ فين يقدي شي حاجة مﻻ126
مﻻك جمعات معاهم ومشات لبيتها حتى دخل عليها خالد مبتاسم هاز فيدو سروال سليم فالكحل وقويميجة حد الركبة فالازرق واخا سامبل كتبان زوينة فصالتها:هانا ياﻻلة تفركسي ليا مع راسك.عطاهم ليها وتم خارج:وجدي راسك رامور الضهر انخرجو راقرب الحال باش منتعطلوش واخا.حركات ليه راسها بالايجاب حشمانة تبسم ليها وسد الباب وراه اما هي قيسات لي جاب ليها جاوها ﻻسقين جبدات شال فالكحل وسبرديلة تاهي كحﻻ.لبساتهم وبدات تشوف فالمراية وكطلع فوق الكرسي باش تشوف كي جات اللبسة من التحت حيت عندها المراية كتبين غي النص.ومشات جلسات كتسنى خوها يغوت عليها ودن الضهر وناضت تصلي دخل خالد لقاها كتصلي وخرج خﻻها فيها فاش صونا ليه عهد وخبرو بلي شوية ويخرجو كيقطع معاه خرجات مﻻك شافيها وتبسم:الله يتقبل.بادﻻتو الابتسامة:امين.
خالد:واجدة.
مﻻك:اه صافي.هبطو لقاو كلشي فالصالون ودازو عليهم ودعوهم وفؤاد كيوصي فيه يتهﻻ فيها اما الغالية مشات معاهم لباب ودعاتهم:الله يرضي على ولدي رد البال لختك.خالد تبخو ليه راسو:واخة راختي تانا مالي غنمشي نقتلها.الغالية:ايوة سير براكة من الفهامة.خالد ضار غادي ومﻻك تابعاه:هانا غادي.طلعو لوطو وطﻻت عليه من الشرجم:اوليدي كون غاخليتني مشيت معاها.خالد خرج فيها عينيها:مي الله يهديك سيري دخلي.ميقات فيه ودخﻻت وهو ديمارا:باغا تجلس وسطكم واقيلة هاد مك حمقة والله.ضحكات وشافيها:كضحكي الفنكوشة عاد البارح كنتي كتبولي فالفراش وكانت تقتلك بالعصا ودابا يالالة غتزوجي تانتي نخافك غاتكوني باقة تبولي وتصدقي بايلة على السيد خاصني نقولها ليه يبقا يجيب ليك ليكوش.مﻻك شافت فيه بنص عين:راباقة عاقلة على نهار خريتي فالصالون(دارت فمها فصبعها)واقلة باقة مقلتها لحلومة اه حقا شحال كانت فعمرك 20 وﻻ21.خالد بدا كيضحك كان هدفو غي127
غي يطلقها حيت بانت ليه متوترة ساعة ندماتو:ههه وشغندير دارها الزعبول.مﻻك بقات كضحك:ههه والله وتحشمني حتا نقولها ليها.خالد شنق عليها بيد ويد سايق بيها:ياك لمك من دابا بديتي تهددي.طلقها وبقاو غادين وتيضحكو حتا وصلو للكافي فين دارو هو وعهد كانت حدا البحر مﻻك كانت غطير بالفرحة حيت جاية لسبع سنين مشافتو باركا خالد وقبل ميهبطو شد يديها:لمرتاحيتيش ليه انا معاك فاي خطوة اختي غتعرفي عليه وبغيتك متفكري فوالو غير الى كنتي غتكوني مرتاحة معاه من بعد.حركات راسها بالايجاب باس ليها يديها وهبطو يالله غيجبد يصوني ليه تابان ليه جاي مبتاسم ليهم وقف سلم على عهد سﻻم رجولي وبقا شاد معاه الهضرة على الاحوال عاد ضار لمﻻك ومد يدو:مﻻك صفا.مﻻك سلمات عليه بابتسامة وحناكها غيطرطقو بالحمورية:الحمدلله.عهد بدا كيشوف فخالد زعما فهم راسك تاخالد فهمو ومبغاش يتحرك حتا نطق عهد:احم يالله ندخلو.خالد شاف فمﻻك:يالله.تمو داخلين وعهد كيشوف فخالد غا بنص عين جار مﻻك لداخل شدو طابلة لفوق حدا الشراجم كيبان البحر والجو زوين غي جلس ختو وهو بقا واقف:يالله خليت ليكم الراحة هاد الساع انمشي.مﻻك داغي ناضت شدت فيه:فين اتمشي بقا معايا.رجعها تجلس وبتاسم:عندي شي شغل انقضيه ونرجع هانتي مع عهد دويو فخاطركم.مﻻك حنات راسها حابسة البكية وخالد شاف فعهد لي حاضي مﻻك:خاي عهد امانة عندك.عهد مشافش فيه وحرك راسو بالايجاب وخالد عاد شاف فمﻻك تنهد وجلس قفازي كيطل عليها عارفها غتكون خايفة حيت عمرها خرجت بحدها وعاد مع واحد غريب:مﻻك شوفي فيا راغنخليك مع السيد حشومة نجلس معاكم رامغدويوش فخاطركم.شدت ليه تريكوه بصوت مغنغن:ﻻ غي بقا معايا وﻻ صافي يالله نرجعو عفاك.عهد ساط النفس ساخط:غي بقا معاها متمشيوش خليها تاترتاح.خالد تنهد وجر الكرسي جلس حداها حيت128
حيت بقات شاداه خايفاه يهرب وعهد غاكيسوط مكرهش تشد فيه هو وعاد البارح جالسة تشلقم معاه ودابا خايفة معارفش ان تاتدكرها لداكشي كيوترها زائد خوفها تبقا بوحدها عهد شير على السيرفور يجي وشافيهم:شنو بغيتو.خالد غمزو بلي غينوض وشاف فمﻻك:شنو بغيتي تاكلي.مﻻك حشمات:والو.خرج فيها عينيه:غتبقاي بﻻ غدا.شاف فعهد لي كيهضر مع السيرفور لي وقف:جيبليها طاكوس عزيز عليها.مﻻك نغزات خالد تبدا كيضحك وبغا يزيد يمرغها:وكثر ليها الحار عفاك راكتحماق عليه.مﻻك طلقاتو وضورات وجها للشرجم كتشوف فالبحر خالد بالزربة ناض غمز عهد لي ضحك ليه ومشا هرب قبل ﻻضور نيت محساتش بيه ساهية فالبحر توحشاتو حتا شد يديها عهد شافت فيه لقاتو مبسم:كون نسحابك غتبقاي غي تشوفي فيه منجيوش هنا كولي دابا.مﻻك حيدت يديها بخوف وكتقلب على خوها حتا شد يدها بحنان ونطق بترجي:مﻻك النور عفاك مالكي خايفة رتاحي باش نقدرو نتفاهمو.حنات عينيها لطاكوس:ناكلو بعدا فيا الجوع.تبسم يمكن بدا عرف حاجة جديدة عليها وهي انها واخة حشومية اجتماعية وكتطلق مع الواحد داغي ماشي لدرجة تبدا غي تسرسب لي كان كتهضر على قد الهضرة فين غادة وغي فالضرورة وديما كتبغي تخبي حشمتها من الشخص لي كتهضر معاه هادشي ﻻحضو فيها فاش اول مرة جابها لدارهم كانت واخة خايفة حيت بوحدها مطلوقة معاهم كتخلي الواحد يحس انها كتعرفو سنين هادي ولكن فحدود.شافت ليه لطبسيلو لقاتو طالب بحالها كانو حاطين تالفرشيط والموس خافت تحرج معرفاتش واش كياكلوه بيهم مولفا كيجيبوه ليها خوتها كتاكلو غي بيديها وداكشي لي دارت هزاتو بدون اهتمام وعضات منو عهد ضحك وهزو تاهو بدا تياكل:اصﻻ حﻻوتو باليدين معرت ﻻش كيحطو هاد الفراشط والماس.مﻻك فمها عامر وكتزيد فالصوص الحارة:اه معرفتش كيكيعيشو هادو بالشيكي بفف مكنحملش العياقة شوف129
شوف هادوك لي لهيه.كتهضر ومكتشيرش بيديها وﻻ كتنعت كتبان غي كتهضر عادي وكتكب فصوص وتعض:لي على يدك ليسرا مقابلينك دابا ﻻش حاضيينك يخخ وكياكلو بالحساب بحاﻻ تيدوزو شي مقابلة عمل افف مالهم كيشوفو فيك.وعضات من الطاكوس بالجعرة وكتشمر بنيفها حيت حار عهد تياكل وشاداه الضحكة معرفها واش غارت من دوك البنات لي حاضيينو وﻻ من طريقة اكلهم لي ضرب عليها من البعد ماشي كياكلو بالحساب وانما طريقة لاغرائو فهم غي من تعواج ديال فمهم وكل مرة يخرجو لسانهم ق**بات باغين يصيدو.استغفر الله فخاطرو عيفوه وشاف فمﻻك لي حاضياهم مخنزرة بقا فيه داك الطاكوس بالعضات لي كدير ليه ضحك عليها:هه ميسحابليش بريغيغة.مﻻك حطت داك الشي من يدها بالزعفة:يالله نحيدو من هنا والله محشمو بقا ليهم غايجيو عندك.وضورت وجها لشرجم وعاود ضوراتو عندو بالزربة فاش حست بيه هز يدها وباسها:مديهاش فيهم كاينة غي نتي احبي. بغات تجرها وكتشوف ليشوفهم شي حد زعما:شكدير ويلي طلق.عضها عضة خفيفة وطلق:غاناكلك شي نهار.مﻻك بغنج طفولي كتحك بﻻصت العضة واخة مقسحهاش:ناءح متكلنيش.عض شفايفو:وانا بغيت ناكلك شهيتيني.شاداها الضحكة كتسحابو كيلعب معارفاش راهي لي كتلعب فالعافية نطقات بنفس الطريقة ومخرجة شنيفاتها:انبدا نبكي لكليتيني.بلع ريقو كيشوف فوجها وحركاتها مكرهش يطير ياكلها نيت:احم قلتي نمشيو ياك من هنا يالله نمشيو.مﻻك شافت فالبحر بفرحة:نهبطو لرملة شوية.عهد كان واقف تيجبد غيخلص سمعها وتحنا عند حنكها:بغيتي نهبطو لبحر.دارت اه:تاتطلبيني.مﻻك ضارت هزت فيه حاجبها وشيرات بصبعها ليها:انا نطلبك نتا.عهد عض شفتو السفلية:اه نتي بغيتك تطلبيني وﻻ منهبطوش.مﻻك مبغاتش طيح براسها مكتحملش طلب شي واحد:صافي غي عيط لخالد نمشيو.تمحاو مﻻمح عهد كان باغيها غي تعاودها بنفس الطريقة ب130
باش قالتها ساعة ندماتو:ﻻ ﻻش غتمشي بقاي شوية باقي مشبعت منك ومهضرنا ماوالو صافي غي يالله نهبطو ونمشيو فينما بغيتي.هزات حواجبها بجوجهم وهزات يديها كتشوف فضفارها:ايوة ﻻبغيتي طلبني.ديك الحركة والطريقة ديال الغرور وكيرداتو هو لي غيولي يطلبها تما عرفها بخبيزتها وماساهﻻش بدون تردد هبط ليدها باسها تاتسمع الصوت ونوضها وهي حابسة الضحكة:عافاك الحبيبة ديالي لما بقاي معاية وهبطي معاية لبحر نتمشاو شوية.ناضت وحيدات يديها وغادة سابقاه شوية:ايوة ملي جالس كطلب اوكي ليبغيتي.هز حجبانو كيضحك وتمشا معاها وهادوك البنات بقاو حاضيينهم وكيتغامزو عليهم اما خالد فاش خرج مشا ركب لوطو وهز راسو كيبانو ليه وابتاسم فاش شاف عهد كيكيشوفيها وهي ساهية ممسوقاش ليه ديمارا ورجع لدار مع حلت عليه الغالية خرجات عينيها وخرجات كطل:فيناهي ختك.خالد داخل كيحيد سباطو:خليتها مع عهد مالك بغيتي نبقا جالس وسطهم.بدات كتولول وكضرب فخاضها:اويلي بنتي خليتيها مع راجل وباش عرفتيه ميدي ليا بنتي لشي جايحة دابا تنوض ديني لعند بنتي.خالد مشا جلس حدا فؤاد لي نطق:اه اولدي عﻻش خليتي ختك بحدها وحنا باقين مكنعرفوش السيد مزيان.خالد ساط:والواليد وعلى حسابي داك الراجل على حسابي.الغالية خرجات ﻻبسة جﻻبيتها وكتلوي فشال:نوض يالله.فؤاد:دوزي تجلسي.معاودتهاش معاه وجلست هبطو وخرجو خﻻو لوطو تما نيت حيت غي قريب ميحتاجوش غادين ساكتين وهو غادي وكيقرب يدو ليها كيقيسها فيدها بلعاني وكتهربها:احم فاش بغيتي تكملي قرايتك انشاءلله.مﻻك بحماس:كيعجبني تصميم الازياء بغيت نقراه ونولي مصممة مشهورة.عهد كيحك دقنو:امم مزيان ولكن لي عارف عندك الباك فهندسة الميكانيك كنضن المجال بعيد عﻻش مدرتيش فنون تطبيقية كانت غتجيك ساهلة يختاروك المعاهد.مﻻك بحزن:مخﻻونيش الدار حيت ليسي131
لي قريت فيها مكيناش فيها وكاينة فليسي بعيدة ومبغاوش يخليوني نقرا فيها.كيشوفيها كيتبدلو مﻻمحها:فاش ايبدا تسجال انقيدك انشاءلله فواحد المعهد.مﻻك بفرحة:بصح واتخليني نبقا نمشي.عهد ضحك:ﻻش انقيدك ملي منخليكش تمشي.مﻻك جمعات يديها وكضور فصباعها وكتشوف قدامها بابتسامة:هه ﻻ غي هههه والو.ﻻح يدو معنقها غي من كتفها مقدش يصبر:ههه تلفاتك الفرحة.بعدات منو بلباقة:ههه اه فرحانة بزاف عرفتي ملي كنت صغيرة وانا كنحلم نقرا فهاد الدومين ونخدم فيه.عهد بجدية محملش فاش بعدات منو:واش عندك شي فكرة على الدزاين وﻻ غي غدخلي جبهة حيت المعهد لي عارف خاصك تكون بروفيسيونيل باش دخليه.مﻻك شافت فيه:ﻻ كنعرف كنرسم داكشي زوين وعاد فاش كيجيو خوتي كيعطيوني تيليفوناتهم كندخل للمواقع كنتعلم.عهد باستفسار:ﻻش معندكش فون.مﻻك بخجل حشمات من راسها قراناتها عندهم تيليفون قد الطابلة وهي والديها ممخليينهاش:ﻻ معنديش.عهد كيشوفيها:اوك يالله نقربو شوية للما.مشاو كيتمشاو قريب للما ومﻻك حيدت سبرديلتها باش يقيسها الما فرجليها وبدات كضحك:هه عرفتي من ايمتا ماجيت لبحر.عهد:هي عاجبك الحال.مﻻك تتحرك راسها بالايجاب:بزاف.تنهد وشد يديها جاتو باردة بغات تجرها وزيرها:عفاك خليها رامخطوبين راني ماشي غريب.مﻻك وقفات وضار تقابل معاه:ﻻ راك غريب باقة شحال من حاجة معارفاهاش عليك.عهد قرب ليها:هانا قدامك اي حاجة بغيتي تعرفيها سوليني.اول حاجة طاحت فبالها هي فاش قاليها فيه حاجة خايبة:شنو هو التصرف لي فيك خايب.عهد بتوتر:احم خاصك نتي لي تعرفي حيت انا مغنقدش نحدد واش تصرفاتي مزيانين معاك وﻻ نو.مﻻك:اه وخاصنا نزيدو نتعارفو كثر لحد الان مشفت منك تاحاجة خايبة غي نتا احم.عهد:مالك سكتي.مﻻك مكتشوفش فيه وحناكها حمارو ديما لسانها سابقها:والو.عهد خاف لتكون شاكة فيه ولا132
و ﻻشيحاجة:شنو قولي مالي انا.شد وجها ضورو لعندو وكتهرب عينيها:والو صافي ميك عافاك.عهد كيضورها تشوفيه:وغاقولي مالي واش شي حاجة فيا معجباتكش.مﻻك بقلة حيلة:اه.عهد بخوف:شنو هي وكنواعدك غنبدلها غي متفرقينيش عليك.زيرات على يديه بان ليها بدا كيهضر بحال شي حمق خايفها تخليه:عهد شش مالك انا معاجبنيش فيك غير احم مبغيتش تبقا تقيس فيا وﻻ نديرو بحال البارح حنا باقين متزوجناش يعني باقا حرام عليك اه عارفة راسي تانا مكانش خاصني نخليك تقرب ولكن معرفتش شنو وقع ليا.هز يدو لحنكها:صافي غي هاكة وكان.بابتسامة:اه عﻻش كنتي تسحاب شي حاجة اخرى.تنهد وساط:ﻻ والو اجي كيفاش دابا انا مندوقش دوك الشنيفات تانتزوجو.غطات فمها وكضحك:اه حرام عفاك خلينا تكون عﻻقتنا زوينة ونقية كنواعدك غي نتزوجو دير لي بغيتي.هز حاجبو:لي بغيت لي بغيت ومتقوليش ﻻ.خلعها:أأأ ماأه.عهد طلق يدها وكيضحك بمكر:اوك مقلتي عيب وبقاي عاقلة على هاد الهضرة.حنات راسها وبقاو غادين كيتمشاو وعهد مرة مرة كيسولها وكتجاوبو على قد السؤال تسرط ليها اللسان خوفها بديك النضرة والهضرة لي قال بحال كيتوعدها غي يتزوجو ضبرات فيها ودن العاصر كانو جالسين فالرملة وساكتين سمعو الادان وناضت مﻻك:تعطلت عيط لخويا يجي ليا.شد يديها:خليك شوية باقي موحشك.مﻻك بقات كتشوفيه وتنهدات:تعطلت وقيلة خلي تالمرة اخرى غي عيط لخالد.عهد ناض:انوصلك انا.مﻻك:ولكن.سكتها حاط صبعو على شفايفها:شش مكاين ماولكن غنوصلك انا اوكي.مﻻك:واخا.دوز صبعانو على شنيفاتها بشوية تنهد وجمع يدو وتمشاو طالعين بحالهم لبسو سبرديﻻتهم ومشاو لفين مباركي حلها عن بعد ومشا حل الباب لي حداه ركبات ومشا تاهو ركب ضار لقاها دارت حزام السﻻمة وعوج فمو:كتعرفي ليه.شافت فيه باستغراب:اه عﻻش.عهد كيديماري:وغاتسنايني نديرو داكشي ديال133
ديال الافﻻم زعما نتي متعرفيش ليه وانا نصاوبو ليك ويتﻻقاو عينينا ونبقا نشوفيك وتشوفي فيا ونمواح ماح احح ممم.مﻻك دارت يدها على وجها كضحك:ههه ويلي حشم اسافل.ضار شافيها:سافل احح وتعرفي هاد السافل شغيدير.هزات حاجبها:شغدير.عض شنوفة تحتانية:غننن احح ناري افف انوصلك قبل ﻻنصدق داير فيك شي حاجة.مﻻك ربعات يديها وكتشوفيه هو لي ضار سايق حاضي الطريق:شفجهدك مدير غاع.هز حجبانو فاش سمعها وشافيها لقاها كتشوفيه هكاك بحاﻻ تحداتو ضار شاف فالطريق زاد غي شوية وقف جنب حل الحزام وشافيها:شنو قلتي.بلعات ريقها وبدات كتحل الحزام باغة تهرب:احم والو مالك حبستي.قبل متمد يديها للباب لقاتو تﻻح على فمها بعضة تانقزات وبدات تنين عاد بعد جار شفايفها معاه وطلقهم وشد وجها عندو باقي مغمض عينيه:نزيد نوريك وﻻ براك.مﻻك:اهئ صافي عافاك اهئ.حل عينيه بالزربة لقاها شادة فمها كتبكي وبدا كيحيد ليها يديها:حيدي نشوف مالك.حيدات يديها وكتغبن:اهئ ضريتيني اهئ اهئ انقولها لخويا اهئ.خرج فيها عينيه:شغتقولي لخوك المسخوطة.مﻻك كضور فعينيها:ها اهئ قصحتيني اي كيضرني.قرب لفمها وبعدات:ﻻ صافي عفاك اهئ.عهد تبت ليها راسها:شش.وبدا كيبوسها غي بشوية حتا ترخات وحطات يديها على صدرو يالله خشا لسانو بدا كيلعب وستحﻻتها حتا تانقزات تاني فاش بدا كيعضها بزز باش دفعاتو ونطق كيبلع ريقها لي بقا ففمو:اف حلوة حلوةنموت فيك.شادة فمها كيوزوز:اخر مرة وﻻ منبقاش نخرج معاك.باش راسها ويديها لي حاطة على فمها:ميكون غي خاطرك يالكبيدة يالله نهبطو.ضورات عينيها فالشرجم كيبان ليها بحال الباركين والمول قدامهم:شغنديرو هنا.
عهد:هبطي وتشوفي.هبطو ودخلو بقاو غادين وهي غي كتشوف عمرها دخﻻت لشي بﻻصة بحال هادي حتا بان ليها دخلها لبﻻصة عامرة بالاجهزة الالكترونية تيليفونات بسيات تيف134
تيفي ومشا لبﻻيص لي فيهم تيليفونات كانت البﻻصة خاوية شوية ومشا جلس فالفوطوي والبهلولة مشات بغات تجلس حداه ونطق مبتاسم:افين جاية.خرجات عينيها فيه وكضور فراسها:ومالك تجلس غابوحدك.نعت ليها فالمكان:اسيري عزلي شي تيلي.بقات كتشوفيه شحال مصدومة تاناض شدها ضورها لجيهة التيليفونات:اي واحد عجبك ديالك.ضحكات بطفولية:عجبني كلشي.باسها فحنكها وضحك:ههه كلشي ديالك اﻻلة.شافت فيه بحماس:واش بصح نعزل لي بغيت.حرك راسو بمعنى اه مبتاسم ومشات كضور عليهم وهو رجع لفوطوي حاضيها حيت البﻻصة فين جلس مقابلة مع لي تابل ديال ليتيلي يعني كتبان ليه مزيان باينة ليه واخة تبعد مكتخبيهاش عليه شي حاجة مثﻻ بحال الحيط.هو عﻻش جلس مبعد منها كان بامكانو يمشي معاها لكن بغاها تختار فخاطرها واخة كتبان ليه ممرتاحاش حيت بوحدها ومرة مرة كتبقا دور تشوفيه فين هو تاكاتلقاه عينيها وكتبسم ليه وكيردها ليها بغمزة تاكترجع تشوف تاني تلفات كلشي عجبها وخايفة تهز شي حاجة غالية ويقول شي حاجة هزات كتافها:هه ولكن قال كلشي ديالي.هزات ربعة من ماركات مختلفة كلهم فالغوز تمشي توريهم ليه يعزل معاها حتا سمعات صوت موراها وضارت شافت فيهم:امم ياك هو هاداك.هاديك لي معاها كتقاد فشعرها:اه معرت فينهي ديك خيتي لي كانت معاه باينة اتكون غي شي ختو ياختي نمشي نجرب حضي معاه.مﻻك ضحكات على هاد الحمقات وجاها الفضول تشوف علامن كيهضرو وشافت فين كيشوفو ملقاتو غي عهد كان وقف تيهضر فتيلي عاطيها بالضهر وطلات على هادوك وتفكراتهم هوما نيت لي كانو فالمطعم عاد تنبهات ليهم شنو ﻻبسين المعري كثر من المغطي وعندهم داكشي فايض ومرهل كيعيف زيرات على الفونات لي هازة وبقات لور تشوفهم شغيديرو ونيت تشوف ردة فعل عهد لي مشات هاديك كتعوج عليه وقفات موراه وقاستو فضهرو هو كيسحابها مﻻك135
مﻻك واخا شم ريحة مجهدة ضن بلي غي شي وحدة دازت وشمها وبﻻما يشوفيها ضور غي يدو وجرها من خصرها قدامو جاه غليض وقطع يالله غيهبط يبوسها ودغيا طلق من هاد الكائن لي كضحك ليه بميوعة خنزر فيها وسمع شي حاجة طاحت تهرسات ولي فريسيبشن جا كيغوت وخرج عينيه مبعد منها وضار موراه كيقلب عليها وفعﻻ داكشي لي توقعو كانت مﻻك هابطة كتجمع فلي تيلي لي طاحو وﻻخر كيغوت كيقوليها تخلصهم دابا وهي وجها حمر وكتبكي مشا بالزربة ودفع هاداك لي كيغوت عليها غي شافو سقل وبدا كيقفقف عهد هبط عندها نوضها وضار عند هاداك هز فيه عينيه مخنزر:مال طواسلك جالس كتغوت عليها مالها كتسعاك.الدري حاني راسو:راهي امسيو عهد لي هرساتهم هاحنا دابا غنتاخدو الاجراءات لمبغاتش تخلص انعيطو لبوليس.شنق عليه:البوليس هوما لي ازغرتو عليك اليوما لمسكتيش هادي رامراتي الحيماري.الدري خرج عينيه حيت لي عارفين ان عهد اليازيدي صاحب هاد المول وعدة شركات اخرين ممزوجش وبدا كيتمتم:اه اشنو ﻻش فين ايمتا كيفاش ومنين دابا ﻻ ﻻ ناري كحلتها.شداتو البكية وهو بزز باش ﻻقي الخدمة:عفاك اموسيو عهد والله منسحاب.عهد زاد زير عليه:ومالك اش مشا ليك ﻻهضرتي بشوية واحتارمتي بنادم وﻻ ضروري تستحقرو بنادم.الدري حنا عينيه ملقا ميقول وﻻحو عهد من يديه:اخر مرة نشوف هاد التصرف مع اي واحد كان.ضار يشوف مﻻك ملقاهاش وخرج عينيه:مﻻك النور فينك مﻻك النور مﻻك النور.جات بنت خدامة تما كتجري:موسيو عهد البنت لي كانت معاك سخفانة وكتقول غي سميتك.عهد بخوف:فيناهي.البنت كتنعت ليه:راهزوها البنات لغرفة الاستراحة.طار من حداها غي وصل بانو ليه بنات ضايرين بيها شي كيكب عليها الما وشي كينش عليها يالله غيمشي مخلوع عليها شداتو يد ضار شاف شكون وخنزر لكن نطقات بصوت مقحبن:فين ازين ماتشوفش معايا.طلعها وهبطها
#بونوي136
وهبطها بقرف يالله غيضور يمشي عند مﻻك وضار قاجها تاخرجو عينيها:نلقا مك باقة كضوري حدايا نقتلك.ﻻحها جات طايحة فالارض شادة عنقها كتنفس بالجهد اما عهد مشا بالزربة دفع دوك البنات وجلس حداها كانت بدات كتحل عينيها غي حﻻتهم سمع هادوك كيقولو ماشاء الله تباركلله شحال فنة خنزر فيهم كانو تاشي دراي خلعهم بدوك الشوفات تامشاو وبقات وحدة كانت جالسة حداها من الجهة لوخرة وكتشوفيها متسوقش ليها وبدا كيمسح دموعها كانو باقين فخدها:حبيبة مالكي واش نمشيو لطبيب.مﻻك كتبعد منو:ﻻ بيخير عفاك بغيت نمشي بحالي.قرب باس راسها وبعدات منو بقا كيشوفيها عرفها مقلقةتابانت ليه يد انثوية محطوطة على حنيكها هز حاجبو وشاف فهاديك لي شادة يد مﻻك محاساش بيها وحاطة يد على حنكها كدوزها بشوية وكتشوفيها بطريقة فشكل مﻻك شافت فيها مستغربة والبنت نطقات بصوت خافت:زوينة بزاف.تبسمات ليها مﻻك بلباقة:شكرا تانتي زوينة.ضحكات البنت ودوزات صبعها السبابة من وسط راحة يد مﻻك حتا بعدتها مﻻك وشداتها تاني:بصح عجبتك.بدات كدوز صبعانها على شي زغيبات خرجو لمﻻك من الزيف وكتحرك صبعانها بشوية فوق يد مﻻك لي غي كتشوفيها كتسحابها واش حمقة ومبغاتش تخصر ليها خاطرها خﻻتها تقيسها واخة جاوها لمساتها غراب حتا نطقات تاني وهي مهبطة يديها على وجها:عﻻش متكونيش معايا امم.مﻻك خصرات مﻻمحها باستغراب ويد البنت لي كانت مهبطة كانت غتقيس صدرها حتا تشدت بقبضة حديدية خﻻتها تغوت من الالم وشافت فيه:نوضي تقودي من قدامي.البنت:شكون نتا.عهد مخنزر وزاد زبر على يدها شوية وتهرس:لي حو انن استغفرلله راجلها وجمعي يديك.متسوقاتش ليه وشافت فمﻻك وشدات يديها باليد لي مطلوقة:باينة ممرتاحاش معاه ياك.عهد خرج عينيه:نوضي سيري فحالك راغندير فيك شرع يدي.
البنت:شوف غي دابا باينة محامﻻكش.شافت137
شافت فمﻻك لي متوترة:خليه ويالله معاية والله تانعيشو بيخير.عهد مبقاش قاد يصبر فاش شافها مادة يديها غدوزها على فخض مﻻك وناض دفعها جات طايحة ونوض مﻻك جرها غادي بيها وناضت تبعاتهم كتقول لمﻻك تمشي معاها مﻻك خافت زادت تخشات فعهد لي غادي وكيغوت على السيكيريتي تاجاو عندو:خرجو عليا هادي من هنا.السيكيريتي يسحابوه على مﻻك حيت شادها مدو يديهم المساخيط غيجروها منو وغوت تاقفزات ليه بين يديه:مال الزامل بوكم اليوم كلشي ﻻسق فيها مبات ليكم غاهي رالقحبة خرجو مها من عندي.حدرو راسهم باحترام ومشاو جرو البنت لي بدات كترطا ليهم:بعدو مني معارفينش شكون انا رابكلمة مني نريب هادشي فوق راسكم.عهد سخط بالبيان ومشا جرها من شعرها:تكوني شكون مابغيتي متوصلينيش واخا طيري وتنزلي مفيدك ماديري.تبسمات ليه بشر:غنوريك شغندير اموسيو اليازيدي كنضن السلعة لي كتسنا ديال الالماس ولي غديرو صفقة الاسبوع الجاي امم شبان ليك نقول لبابي ديالي ميعقدهاش معاك.ﻻح ليها راسها تاخلخل ليها الدماغ:جربي وشوفي.شافت فيه بتحدي النضرة لي كيكره:مغنديرش غنطبق.طﻻت على مﻻك لي واقفة كتشوفيهم وباينة مخلوعة ودوزات لسانها على شفايفها:ويمكن نبدل رايي ﻻعطيتيها ليا.هز فيها حاجبو وشاف فمﻻك وعاود شافيها ميق فيها وهضر مع سيكيريتي:خرجوها بان ليا الانسة معرفتنيش شكون.خرجات عينيها وغادين جارينها وغوتات مكلماه:غندمك وغترجاني غي تشوفها وغنوريك عﻻش قادة.خرجوها ومشات كترعد لسيارتها الفاخرة ومشات لفيلتهم كتغبن على باها وقالت ليه بلي خرجوها بطريقة مهينة ومقالتش ليه بلي عهد شخصيا لي طلب يخرجوها حيت عارفة باها الصفقة لي غيدير معاهم مربحة ليه هو كثر منهم هي غي بغات تهدد عهد زعما وخبرها باها بلي غيهضر معاه طلعات لبيتها ولقاتها باقة ناعسة كانت بنت سمرا شوية وشعرها
♥سوري على هادشي لي غتقراو واخا مقرف مي ههه ضروري ههه ممكن دوزو وبﻻ معيور138
وشعرها مقطع كاري ناعسة عريانة سدت الباب بالجهد وعاد فاقت لوخرة مخلوعة شافت فيها وتكات على ضهرها مخلية سدرها لي باين غي الراس بحاﻻ معندهاش وحطت يدها على عينيها الكحلين مغطية من اشعة الضو:افف صوفي مالك غابشوية خلعتيني اه امم اه اه.حيدات يديها من فوق عينيها كتاوه وشدات راس صوفي لي خشاتو بين رجليها كتمص وتعض وفنفس الوقت كتحيد حوايجها حيدات وجها وشافت فيها بنضرة مزمولة:شباقة كديري هنا.عضت شفاهها البنت:مشبعتش قبيلة وقلت نتسناك.هبطات عندها وبدات كدوز صباعها فوق طوطو وكتخشي صبهعا مرة مرة:توحشتك احبي.وبدات كتبوسها وناضت ﻻقات ديالها مع ديالها وحالين رجليهم وبدات كتحكحك معاها وكيتاوهو بجوج حتا ناضت عليها بالزربة ومشات جبدت تب ديال البﻻستيك كيتركب فوق توتو دارتو وطلعات فوقها تاني كتحكو معاها وكتهضر:احح عرفتي شنو شفت اليوم اياي.وخشاتو فيها حتا غوتات:ااااخ شنو شفتي امم.بدات كتديه وتجيبو:ااه واحد الخوخة واحد امم منعاودش ليك عرفتي قيمت عليها كون مراجلها كون شديتها بزز جبتها نلعبو بيها.البنت كضحك وكتاوه:هههاه هاه كيدايرة.صوفي خرجاتو وحيداتو ركباتو ليها بالزربة وطلعات فوقو كطلع وتهبط مغمضة عينيها كتخايلها:اه زوينة بزاف افف مكرهتش تكون تحتي احح عرفتي بنيوتة بزاف احح بيضة وعويناتها رماد ااااه ااااه اممم وفمها فمها ناري كيحمق افف ااااه ونشدها امممم.البنت كتقرص صدرها وتمصو ليها:اه شهيتيني فيها احح باينة غتكون حلوة.شدات ليها شعرها ناتفاها:هاديك ديالي انا متقربيش ليها.ضحكات ليها وطلعاتو معاها تاطلقاتها كتغوت:هههه وياندوقو بجوج يابﻻش دابا تشهيتها وﻻبد منحويوها بجوج.جراتها صوفي من بعدما حيداتو من وسطها ركباتو وقلباتها مكوزة ليها وخشاتو من لور وبدات كتمشي وتجي بالزربة وكضربها وكتاوه فنفس الوقت حيت139
حيت فيه بﻻصة كتداعب البضر فنفس الوقت لي كتكون كتخشيه فلوخرا:اام ااااه واخة ولكن انا لولة بغيت ننن اااااه غنجيبو اف ااه اااه.وبدات كتمشي وتجي بالزربة جبداتو حيداتو شداتو بيديها وحﻻت رجليها كتخشيه بالزربة لوخرة شافتها ومشات كتلسح ليها فتوتو بينما هي باقة خاشياه كتغوت حتا جابتو وطلعات فوقها هاديك تاني كتسخنها نخليوهم ونهبطو عند باها لي مكانش كيسمع حيت البيت عازل لصوت معارفش غاع حقيقة بنتو وﻻ شكدير وبدا كيصوني لعهد يقوليه زعما على المعاملة لكن مكيجاوبوش وخﻻه مبقاش صونا اصﻻ عارف بنتو باسلة وغتكون دارت شي حاجة عليها خرجوها اما عهد فاش شافو كيصوني خشا التيلي فجيبو وخﻻه مشا خرج لسيارة فين خﻻها ساد عليها خﻻها كتغوت مكانتش باغة تمشي معاه سد عليها ودخل جاب ايفون اخر ماكاين بحال ديالو غاهو فالغوز بارد بحال الوان لي كانت هازة وطاحو ليها طلع للوطو وهي قالبة عليه وجها حل الكارطونة جبدو ركب فيه الكارطة وبرونشاه مع لوطو تشارجا شوية وشعلو مﻻك سمعات صوت التشعيلة وبدات كطل غي بنص عين عليه شعلو ودخل نمرتو وانسطالا ليها الواتساب قادو ليها ودخل راسو بحبيبي وسيفط لراسو مسج باش دخل عندو نمرتها وصلو وكتب فيها:حياتي.وشافيها لقاها هكاك عينيها فتيلي وراسها مفيكسي فالشرجم ضحكاتو ونطق:عندك فايسبوك.بالزربة نطقات:ﻻ بﻻما تيليشارجيه.هز فيها حاجبو:شكون قالك اصﻻ غنتيليشارجيه حاضياني وﻻ.دغيا قلبات عينيها لشرجم زعما ميحصلهاش:ﻻ غي حيت معنديش اصﻻ وصافي.مد ليها التيلي قدام وجها:شدي شدي.دغيا شداتو كتشوفيه بفرحة وكضورو تشوف التفاحة لي معضوضة ولون زوين بفرحة:دابا هادا ديالي.ضحك:ههه وي ديالك ومغتقوليش شكرا.مﻻك شافت فيه بضحكة فرحانة:ههه شكرا زوين عجبني.طيح حواجبو بنضرة جامدة كضحك:شكرا حافية باك انا مثﻻ.هبطات عينيها140
هبطات عينيها وحطات تيلي ونطقات بحزن:شكوناهي هاديك عﻻش شديتيها بحال هكاك.تنهد وضور راسو بﻻحول:دابا واش عليها سخفتي قبيلة.حركات راسها بﻻ وشافت فيه وضورات وجها لشرجم:ﻻش انسخف حياتك هاديك وتادابا باقين مادرنا فالطاجين مايتحرق نحبسو هنا ونتفارقو وكل واحد ي.قبل متكمل لقاتو شاد ليها فمها ولوا ليها شفايفها بصباعو تابدات كتنين شافت فيه لقاتو مقرب ليها خلعها بسيفتو لي تبدﻻت:اخر مرة نسمعك وﻻ تفكري ولو غي تفكري تفرقي عليا وتخليني نتي هي حياتي كتسمعي نموت ومنخليكش واخة نعرف نعيشك معايا بزز حيت عييت مانصبر على بعدك دابا ومكرهتش منديكش لداركم ونتي كتقولي ليا حياتي هاديك ونحبسو هنا ونتفارقو.كان فكل كلمة كيزيد يلوي ليها شفايفها وكيزير عليهم بحاﻻ كيعاقبهم علاش يخرجو كلمة الفراق حس بيدياتها فوق معصمو باغة تبعدو عاد تنبه لعينيها لي غرغرو وطلقها وشاف قدامو:اخر مرة تقولي بحال هاكة وهاديك خيتي مكنعرفهاش جات لسقات فيا كنت نسحابها نتي تفاهمنا.وضار شافيها لقاها شادة فمها وحابسة البكية مباغة طيح تادمعة قدامو تاقفزها فاش ضرب يدو مع الفولون وتسمعات تطويطة:راكنهضر معاك تفاهمنا.غمضات عينيها وحركات راسها بالايجاب ونطق تاني بحدة:قوليها.شافت فيه شوفة محملش راسو:تفاهمنا صافي غي ديني بحالي دابا.عض حنكو من الداخل مبرد راسو ميدير تاحاجة لي يندم عليها من بعد عارف راسو تعصب وﻻ مشا تاتزايد معاها فالهضرة غيصدك هاز يدو عليها فضل يديماري يديها واخة باغي تبقا معاه مي من الافضل ليهم بجوج حيت تاهي بانت ليه طالعة ليها وشاف غي من النضرة لي شافت فيه انها ماشي شي وحدة لي كتحني الراس بصح كتحنيه لواحد جوج ليهوما واليديها حيت يديرو لي دارو عمرها تقدر تجرا تزايد معاهم فالهضرة.شافتو ديمارا وضارت لزاج وطاحت دمعة عيات تحبسها141
مسحتها بالخف وحﻻت الزاج كتنفس بالجهد حسات براسها ماشي نورمال خصوصا غادي طاير هي ماشي مكتبغيش السرعة حيت موالفة خوتها كيمشيو طايرين ولكن حست بدوخة دابا ونطقات:غا بشوية عافاك.نطق بﻻما يشوف وجها الصفر ويديها لي حاطة على صدرها:هانا غابشوية.وزاد فالسرعة ضد فيها حتا حطت يديها على يدو لي حاط فوق الشونجمون:عهد عفاك حبس غنرد كرشي كدرني.بالزربة شافيها مخلوع بانت ليه هكاك وحبس جنب نيت كانو فطريق خاوية تقريبا غي الخﻻ مي كيدوز السيارات حﻻت الباب يدخل الهوا وحﻻت الحزام كتنفس بالجهد قرب ليها عهد مخلوع ماجا فين يقيسها حتا هبطات ومشات لربيع حدا شجرة بالزربة وبدات كترد عهد هبط تاهو كيجري تبعها فاش شافها كترد مشا جبد قرعة الما سمعات خطاويه ودارت ليه بيدها يحبس متسوقش ليها وقرب نيت كانت ساﻻت وخيب سيفتو فالتقية بغا يغسل ليها وخدات منو القرعة كتشلل فمها وكدفع الرملة كتغطي داكشي مخيبة سيفتها تاهي تﻻقاو بجوجهم كيعيفو بقات كتشلل ومحامﻻش ريحة التقية ففمها(ههه راكم عارفين كيكتكون تاوحد ماكيبغي يتقيا)هزات راسها مع كانت حانية كتغسل وجها وناضت بالجهد شدتها الطيارة ورجليها خواو بيها وشدها عهد فاشلة تابداو كيضحكو بجوج ونطق عهد:كتباني كيشي سكرانة.ضرباتو لصدرو وبعدات منو باقة مشاداش التوازن:هه سير قالاك افف اي راسي.شدات راسها مزيرة عليه وعنقها عندو كيبوس راسها:نمشيو لطبيب عفاك حالك معاجبنيش الدوخة دابا وقبيلة سخفتي.خشات نيفها بدون شعور فصدرو كتشم الريحة عجباتها وعاد بحاﻻ فيقاتها:ﻻ بيخير يمكن غي الجو ديال البحر لي دارها ليا.شدها غادي بيها وهي باقة خاشية وجها كتشم حطها فلوطو وتباعتو براسها كتشمشم وشافيها كيضحك وكيسايب ليها الحزام:ههه عجباتك ريحتي.ميقات فيه:اشمن راك خنقتيني بريحة العرق.بدا كيشم فبيطانو141
مسحتها بالخف وحﻻت الزاج كتنفس بالجهد حسات براسها ماشي نورمال خصوصا غادي طاير هي ماشي مكتبغيش السرعة حيت موالفة خوتها كيمشيو طايرين ولكن حست بدوخة دابا ونطقات:غا بشوية عافاك.نطق بﻻما يشوف وجها الصفر ويديها لي حاطة على صدرها:هانا غابشوية.وزاد فالسرعة ضد فيها حتا حطت يديها على يدو لي حاط فوق الشونجمون:عهد عفاك حبس غنرد كرشي كدرني.بالزربة شافيها مخلوع بانت ليه هكاك وحبس جنب نيت كانو فطريق خاوية تقريبا غي الخﻻ مي كيدوز السيارات حﻻت الباب يدخل الهوا وحﻻت الحزام كتنفس بالجهد قرب ليها عهد مخلوع ماجا فين يقيسها حتا هبطات ومشات لربيع حدا شجرة بالزربة وبدات كترد عهد هبط تاهو كيجري تبعها فاش شافها كترد مشا جبد قرعة الما سمعات خطاويه ودارت ليه بيدها يحبس متسوقش ليها وقرب نيت كانت ساﻻت وخيب سيفتو فالتقية بغا يغسل ليها وخدات منو القرعة كتشلل فمها وكدفع الرملة كتغطي داكشي مخيبة سيفتها تاهي تﻻقاو بجوجهم كيعيفو بقات كتشلل ومحامﻻش ريحة التقية ففمها(ههه راكم عارفين كيكتكون تاوحد ماكيبغي يتقيا)هزات راسها مع كانت حانية كتغسل وجها وناضت بالجهد شدتها الطيارة ورجليها خواو بيها وشدها عهد فاشلة تابداو كيضحكو بجوج ونطق عهد:كتباني كيشي سكرانة.ضرباتو لصدرو وبعدات منو باقة مشاداش التوازن:هه سير قالاك افف اي راسي.شدات راسها مزيرة عليه وعنقها عندو كيبوس راسها:نمشيو لطبيب عفاك حالك معاجبنيش الدوخة دابا وقبيلة سخفتي.خشات نيفها بدون شعور فصدرو كتشم الريحة عجباتها وعاد بحاﻻ فيقاتها:ﻻ بيخير يمكن غي الجو ديال البحر لي دارها ليا.شدها غادي بيها وهي باقة خاشية وجها كتشم حطها فلوطو وتباعتو براسها كتشمشم وشافيها كيضحك وكيسايب ليها الحزام:ههه عجباتك ريحتي.ميقات فيه:اشمن راك خنقتيني بريحة العرق.بدا كيشم فبيطانو

Leave a comment