Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 6

 52,473 عدد مشاهداات

101
حرك راسو بالايجاب وهو موجه سلاحو ليها وبدات كتغوت:اسامة اجي قوليهم يخليوني ندخل محمد شمس صفاء عهد اجيو تشوفو مخﻻونيش ندخل.هوما كانو لداخل كيسمعوها كتغوت وناض محمد لي كان صاخط من بعدما عاودو ليه شنو دارت خرج لقاها كتغوت ونطق مخنزر فيها:خرجو عليا الزبل من داري الريحة بدات كتخنق.الكارد غي سمعوه شقال بحالا عطاهم الاشارة الخضرا تاهوما مكيحملوهاش ديما كتستحقرهم جروها وبعدوها على الفيلا ولاحوها فداك الخﻻ هي ناضت وكتوعد ليهم بالانتقام ومشات بحالها واكيد تما فبﻻصة خاوية جاها الرعب ولكن الخوف ديال بصح هي فاش فاتت ديك المنطقة لي كانت محمية واخا خلا انما كانت مامنة ودخلات للغابة وخرجات فخﻻ اخر تلفات على الطريق مع الضلمة وخرجو ليها القطاطعية كانو كيكيخلو تما لي اكيد شافوها بحالا شافو الحلوة ضوروها مجات فين تهرب تاشدوها كانو شي خمسة بقات كتقاومهم مشمازة منهم حيت مسخين وكيقيسو فيها واحد شدها جر ليها داك شوية ديال الحوايج لي كان باقي ﻻسق عليها وتﻻحو عليها كل واحد من جيهة كيعض وكيبوس هي بدات كتبكي بالالم ديال الضرب وزادو كملو عليها وزادو جعرو عليها فاش بقات كتعايرهم وكتقوليهم:بعدو مني اشمايت عيفة الرجال.هوما غاسموها بداو كينصلو حوايجهم:حنا شمايت القحبة وشكديري نتي هنا بهاد الحوايج وبوحدك وليل هادا متخافيش انتهلاو فيك ونخلصوك من الفوق.وبداو كيضحكو دازو عليها كلهم وسعوها لامن لور ﻻ القدام وﻻ يدوز طران تاولاو كيخشيو جوج فالتقبة وكيضربوها وكيدفلو عليها وفاش كيبغيو يجيبوه كيلوحوه ليها على وجها وكيدفلو ليها ففمها تاكملو على خاطرهم ولاحوها وكل واحد جبد عشرين درهم مكشة وﻻحوها عليها ومشاو بحالهم كيضحكو اما هي بانت ليها تجاكيطت واحد فيهم طايحة نساها مشات هزاتها مسحات بيها وجها ولبستها غادة وكدفل102
وكدفل وكتحس بتحتها وترمتها عاطيينها الصداع بقات كتمشى وحاضية لايكونو شي وحدين اخرين تاني تاخرجات لشانطي معرفت راسها فين بقات كتمشى والدنيا خاوية جاتها زوينة نيت تاواحد ميشوفها بقات غادة حتا وصﻻت لبﻻصة كتعرفها وشداتها تاني بالمشي تاوصلات لدارها فين كانت ساكنة شحال هادي دقات وخرجات بنت مزعرة شعرها ﻻبسة شوميز دونوي وكتمدغ المسكة:مالكي جاية فهاد الليل.نزهة دفعتها ودخلات:الله ينعل الزمل بوك وبوهم دخلات ولقات بزاف ديال الرجا وفوقهم البنات كيتحاكو معاهم متسوقوش ليها وضارت عند هاديك:شتك درتي مابغيتي فالدار.ميقات فيها:وياك صافي تزوجتي ﻻش راجعة تاني دي لينا لكليان بتحلوينك وﻻ غي حيت الدار ديالك.نزهة:تفو على جنس ميصدعني حد انمشي نعس ونسمع شي توحويحة نوض نعيط لبوليس.خلاتها لوخرى ومشات جلست على واحد:ايوة راغيلقاو الدار بسميتك راك نتي الباطرونة.وضرباتها بضحكة مقحبة نزهة مشات لبيتها لفوق لقات فيه جوج كيتحواو جرات عليهم خرجاتهم هكاك ملاصقين وتﻻحت فوق السرير كتفكر كيدير تنتاقم.نرجعو عند دار عهد لي كان جالس معا الدار كيهضرو على لي وقع واسامة كان طلع لبيتو حتا سمعو الرديخ والتهراس سارة طارت كتجري مع الريح لقات الباب محلولة ودخلات اما العائلة عاد طلعو سارة شافت يديه عامرة دم بالزاج ديال واحد الطابلة والمراية تاهي والزاج فالارض كيعفط عليه ةشدت على فمها كتبكي:عفاك حبس اهئ الزاج عفاك اهئ حبس اهئ.اسامة كيغوت ومشا لبﻻكار حلو:القحبة الله يلغيها ليها فهاد النهار انا لي حمار انا لي كلب تانسحاب راسي ترجلت معاها ولايني بصح قالتها انا غي شماتة.جبد حوايجها بحالا شاد الزبل وخرجهم كيلوحهم برا وهي غي كتشوفيه وكتبكي وصلو الدار ولقاوه كيخرج حوايجها واي حاجة ديالها وكيحيدهم من بيتو عهد شاف فسارة لي كتبكي كلهم103
كلهم معرفوهاش ايمتا طلعات وعلاش كتبكي من غير عهد لي عايق بيها وزاد تاكد فاش سمعها كطلب منو يحبس ومخلوعة عليه قرب منو عهد وشدو عنقو اسامة عيا يضرب فيه يطلقو عهد شافو خرج على السيطرة بعدو من صدرو وضربو بونية تاضار طاح فالارض وسارة مشات كتجري عندو حيت طاح على الزاج كتحاول تنوضو ونطق عهد:دابا مالك على هاد الحالة بدل متفرح حيت تهنيتي من الزبل.اسامة بحالا عاد فاق ولكن باقة فيه الشمتة كضحك عليه ثلث سنين وهو صابر عليها هز عينيه ومجات غي فسارة لي كتحاول تنوضو وكتبكي نتر يدو منها وناض وتاهي ناضت حادرة راسها وبدات كتجمع فالدنيا ودخلات شمس وصفاء لي غي كيشوفو فيها وبداو كيجمعو معاها هي لي دموعها محبسوش عهد جر اسامة يديه لبيت اخر وخلاهم كيجمعو داكشي محمد تاهو مشا معاهم هبطوه لبيت ديال الضياف وجلسوه فالسرير وكيهضرو معاه باش يتهدن وميبقاش يفكر فلي وقع اما البنات كملو الجميع وشمس ضارت عند سارة لي كتجمع حوايج نزهة من قدام الباب:حرقيهم مبغيتش يبقا ليهم الاثار وتالى بان ليك شي حاجة اخرى ديالها حرقيها.ومشات هي وصفاء لي بقات كتشوفيها وفاش تنبهات ليها سارة تبسمات ليها صفاء وكملات طريقها سارة كتجمع فدوك الحوايج وكتفكر التصرف لي دارت عضات شفتها السفلية وطاحو دموعها تاني جمعات كلشي وخرجاتهم للكارد وقالت ليه يحرقهم بطلب من شمس ومشا يدير لي قالت ليه ودخلات بحالها مشات جبدات علبة الاسعافات الاولية وبقات شاداها فيديها تاقفزات على صوتو:شكتسناي العراضة.ضارت لقاتو هو قلبها كان غيسكت اما هو هز قرعة ديال الما وجلس فالكراسا لي تما كان غسل يديه من الدم لي باقي كيسيل ومدهم ليها اسامة:غتفرجي فيا.عضات لسانها غي من الداخل كاتمة بكيتها فاش شافت زاجة داخلة وبدا كيجبدها قربات بالزربة وبدات كدير ليه بيدادين باش تعقم104
باش تعقم ليه وشدات بحال النتاف غاهو طبي وكيكون رقيق بزاف وحيدات ليه زاجة كانت غارقة شوية ودارت ليه القطن وشداتو بلصقة ودازت لليد لوخرة لي كانت كثر من اللولة شافتها وهزات فيه راسها:خاصها تخيط غارقة بزاف.اسامة كان ساهي فيها وحاضيها من لي شدت يدو اول مرة كان يقرب ليها ويشوفها مزيان فاش هزت فيه راسها وهضرات شداتو الضحكة حيت تفكر كل مرة كتبقا طل عليه بالتخبية هز يدو وقابلها معاه شافها كيدايرة ومدها ليها:قاديها تالصباح ونمشي لكلينيك مافيا لي يمشي دابا عيان.دغيا حدرت عينيها كتلف راسها باش مضعفش ﻻيعيق بيها ومسحات ليه يدو من الدم وودارت ليه بيدادين تاقفز حرقو حيت الجرحة كبيرة وغارقة تاهي قفزت معاه وبدات تبكي وتنش عليه:افف اهئ سمحليا هوف.بدات كتنفخ عليه وجمعات ليه الجرحة باش متفزرش كثر وحطات عليها القطن عاد لوات عليه الفاصمة تبقا شادة الجرحة مسحات دموعها وشافت فيه وناض بﻻ كلمة بﻻ زوج وتمشا غادي طالع لبيتو دخل لقاه مجموع وتامن الفراش مبدل غطاه مشا تكا وبدا كيشوف فيديه وكيتفكرها كيكانت مهتمة وكيبدات كتبكي فاش ضراتو نفض افكارو وضار على جنبو ينعس.وكلشي نعس تامن عهد داه النعاس معنق مخدتها وخاشي وجهو فالشال.اصبحنا واصبح الملك لله ناضت مﻻك بكري نوضوها البنات وداوها للحمام ومﻻك زادت تاكدات ان دارهم صافي قابلين بالعريس لي جا مادامهم ماداروش كيف لولين كانو واخا كيعلموهم جايين مكيديروش هاد الروينة كاملة كيتصرفو عادي وفاش كيجيو ماكامﻻش ربع ساعة وكيخرجو بحلهم ﻻقيين الرفض من فؤاد.دخلوها للحمام فركوها مزيان عاد رجعو دخﻻت ترتاح شوية شي نص ساعة وفاقت على صوت الباب تحل حلات عينيها معاه شافت شكون وناضت كضحك:لبنى جيتي.قربات عندها تاضحك هادي هي لبنى بنت خالتها كتعتابرها صديقتها واخة كبر منها بعامين105
بعامين من بعد السﻻم جلسو فالسرير مﻻك:توحشتك.لبنى كتشوف معاها جاتها زيانت عن اللزوم:ههه اوا يالالة لعروسة طاح عليك السر غري شكون هادا شي تيتيز وﻻ شي قرد.مﻻك تنهدات:باقا معارفاهش كيداير تانتي مالها بقات فالزين انا غي يكون ضريف معايا هاديك الدنيا ومافيها.
لبنى:اويلي معمرك شتيه وقابلة تزوجي بيه.مﻻك هزات كتافها:واصلا غي الخطبة لمتفاهموش مكين والو.
لبنى:ويلي على الحمقة انا على مابان ليا حالتكوم راقابلين وبالعكس عاجبكوم.ملاك:بصح واش الدار بانو ليك باغيينو.
لبنى:اه اختي هادشي لي بان ليا انا.تحل الباب ودخﻻت خالتها ام لبنى مكتحملش مﻻك حيت زوينة وكتسحابها عايشة كيف الاميرة معارفاش العداب لي كدوز منو كل نهار وعاد فاش قالت ليها ختها غيخطبوها ناس مرفحين وغيتهلاو فيها سلمات عليها وشافت فبنتها بابتسامة صفرا:لبنى اجي بغيت نسولك.لبنى ناضت معاودتش معاها الهضرة خرجو من عندها وقفو فالدروج وكتشوف واش شي حد جاي وقرصات بنتها:لمك غادا عندها ﻻش زعما باغاها تفقصك حيت نتي باقة بﻻ زواج.لبنى كتحك القرصة:واشغندير مكاتيب تانا رزقي غيجي تالبين يدي.مها بقات كتشوفيها:ﻻ انا مبغيتش ديك البرهوشة تزوج قبلك خاصني ندير شي حاجة.لبنى كتتهبط حناكها:اويلي اماما شدارت ليك البنت مالكي محسادة.مها لي اسمها ثورية:اه مكنحملهاش وتامها لي ختي مكنحملهاش عندها ربعة الدراري كتفوح بيهم حيت ولدات رجال مالها مكون خداتك لواحد فيهم وزيد عليها فاش ولدات ديك البرهوشة ولدات الزين وخايفة عليها تامن المدرسة كانت تديها وتجيبها تامن ولدي لي حماق ياخدها معطاوهاش ليه ناري وكون جات لعندي كون حررت عليها العيشة.لبنى دبﻻت عينيها:مالك امي على هاد الحسد كامل مكترضايش.
ثورية:اه مكنرضاش من ديما با الغالية عزيزة عليه المخيرة كان يعطيها ليها واللفعة106
واللفعة ديال بنتها تاهي لي شافها تحمقو بحالا كتسحرليهم وزايداها عارضة عليا بغاتني قالك بنتي تونس بنتها.
لبنى:حشومة اماما هادشي والله راختك هاديك.الهضرا كاملة دازت على مسامع واحد الشخص لي ملي بداو الهضرة وعيونو سايلين بالدموع وكيتصنت عليهم.لبنى ومها هبطو التحت يعاونوهم زعما اما مﻻك طلعو عندها عيالات خوتها فاش ودن العصر حيت قرب الوقت لي غيجيو فيه دخلو لقاوها متوترة كتمشي وتجي وكتبان ماشي هي هاديك ومشاو جلسوها نشفو ليها شعرها حيت كان باقي فازغ من الحمام وعاد كانت جامعاه كملوه ليها جاها زوين اول مرة تصاوبو وطبعا حيت عارفين الغالية متخليهاش تعريه خلاوها بيه شوية عاد تلبس باش توجد راسها بقات طالقاه وكضور بيه وكتقيسو عجبها وهوما كيضحكو عليها حتا دخلات ثورية كانت هازة غندورة زعما تلبسها اليوم كتسحاب واش مموجداش حيت عرفات بلي جا داكشي بالزربة دخلات بابتسامة صفرا شافتها طالقة داك السالف طويل فايت تريمة شوية وكيبان قوي وكثيف كيبري وتالوين لي فيه زوين كيبان كحل ولكن لاكان الضو كيبقا يميل للقهوي زيرات على الكندورة وشافتها مﻻك ونطقات:خالتي مالكي.ثورية عاد وعات وتقدمات بضحكة مغللة:هه ابنيتي جبت ليك هاد الكنيديرة تلبسيها عارفا جا هادشي بالزربة وقلت راك مشاريا والو.ناضت حليمة كطلع وتهبط فيها مكتحملهاش ﻻهي ﻻعيالات لوخرين:ﻻ مانساوهاش خوتها مساكن جابو ليها متلبس.ثورية شافت فمﻻك وكدبل عويناتها:الله يابنتي وتشهيت نشوفك ﻻبساها.ملاك توترات مبغاتش تحشمها وتقلقها وفنفس الوقت باغا تلبس القفيطين لي جاب ليها خوها:ولكن اخالتي راعندي .ثورية هبطات راسها دايرة فيها مقلقة:واخا ولكن هانتي لبسيهم بجوج لبسي هادي فلول وعاد لبسي لي جابو ليك خوتك بدلي باش تباني زوينة ومغيرة.مﻻك حشمات ومدات يديها تمدهم ليها حتا107
حتا دخﻻت لبنى شافت فمها مادة ليها شي حاجة بيضة مع مطوية معرفتهاش شنوهي مي مجاتهاش غريبة:ماما شنو هادا.ثورية شافت فيها بثوتر:هادا اه غنيديرة جبتها لبنتي مﻻك تلبسها ليوم.لبنى باستغراب كتشوف فلغندورة عاد عرفتها ديالها شراتها باش تلبسها اليوم:ولكن اما ياك ديالي وعاد مﻻك ضروري متكون واخدة شي حاجة.ملاك جمعات يديها فاش سمعت لبنى شقالت جاتها من الجنة والناس.ثورية بغضب مخبي فهماتو غي لبنى حيت حافضاها:ومالها شفيها ﻻخليتيها مسيكينة تلبسو غي اليوم.لبنى حنات راسها معرفاتش مال مها ولكن لي متاكدة منو من ورا هاد المحنة غي شي موصيبة:اه ﻻ ماشي موشكيل.ثورية عاد ضحكات ومداتو لمﻻك لي شداتو من عندها وتبسمات ليها مﻻك فوق قلبها ممرتاحاش ليها كيف ديما ولكن دابا كثر.خرجو وثورية بدات كتعاير فيها والشخص تخبا فور ماشافهم خارجين.هبطو التحت وثورية كتسنا بفارغ الصبر خطتها تنجح كانت دايرة فالغندورة والزيف ديالها عشبة مطحونة كتنوض اللحم ديك الساع هي بحال الحريغة ﻻكنتو تعرفوها هههه لكن هادي كثر كتكون مخلطة وفيها تالحريغة مطحونة معاها المهم كتخلي اللحم داغي كيولي حمر وكيتنفخ ويقدر يتسلخ غاع الله يستر.نرجعو لعند مﻻك لي كانت ﻻبسة ولكن ملبساتش غاع هاديك لبسات لي جاب ليها خوها جات رائعة دارت ليها مرت ايمن شدة زويونة لزيف ووقفات قدامهم بداو كيطلعو ويهبطو وكيدكرو الله وناضت حليمة لساكها جبدات شي حاجة من ساكها وضارت عندها:دابا يالالة خاصك غي شوية من هادا وباراكة.مﻻك شافت بانت ليها الباطة ديال المكياج:ولكن عنداك مي تخاصم.جراتها حليمة جلساتها بعيد على المراية:اشمن تخاصم اليوم نهارك زعما انا متاكدة مغتدير والو غي تهناي.تنهدات وجلسات ومن الداخل مخلوعة من مها من ديما ضد فكرة انها يكون عندها مكياج وﻻ ديرو حليمة كمﻻت108
كمﻻت ليها بقا ليها غي العكر شافت مع شنو ﻻبسة وهي تجبدو حمر كيالدم باش يبان ودارت ليها شوية بقات كتشوف وهي تعاود دارتو من الفوق عاوداتو مزيان ضربتها ليها بتعكيرة فمها وﻻ كيبان اراك من بعيد نوضاتها وبدات كضحك بحاﻻ دارت انجاز وداتها للمراية ومﻻك تاهي بدات كتفرنس تاشقات:ويلي مالك اختي درتي ليا هاد العكر حيديه ليا مبغيتش غتخاصم عليا مي.حليمة ضارت بالزربة غمزات لخرين يسكتو وضارت عندها:راه مكيتحيدش راه ديال 24.غي كدبت عليها باش تخليه جاها زوين وتاسنانها بانو بيضين واخا ماشي كشعشعو ولكن ميحشموها ﻻضحكات كيبانو زوينين.جلسوها وهوما يسمعو لوطوات والدقايقية مشاو كيطلو وكيبرغو ومﻻك غالسة مقداتش تنوض وكتسمع فالهيﻻلة باش جايين اكيد صافي عوالين بحالا متافقين وكلشي.الغالية طلات من شرجم الكوزينة وبدات كتويل وضارت عند ختها لي تاهي كطل ومغددة باينة غامن طموبيﻻت ناس واصلين.الغالية:اويلي الناس جاو.ثورية ميقات فيها ومشات جلست فكرسي كان تما فالكوزينة نيت:ايوة مالك شكون بحالك جايين لديك بنتك بطبالة والغياطة.الغالية متسوقاتش ليها تالفة حيت جايين بالهرج كلشي ساق الخبار لي اصﻻ عهد دارها بلعاني بغا كلشي يعرف البنت الوحيدة لي كاينة فديك الدار صافي ترشمات مشات الغالية كتجري لعند فؤاد لقاتو كيمشي ويجي فالصالة وولادو جالسين مبردين وكيفرنسو وعﻻش ﻻ وختهم غتمشي بعزها كانو خايفين لواليديهم يديرو ليها داكشي سكوتي ساعة سدق عهد داير ليهم الشوهة الغالية وفؤاد شافو فبعضياتهم ونطقو فدقة:جايين بالشوهة.نطق خالد مخنزر فاش سمعهم:ﻻش الشوهة مالهم كيديرو شي حاجة حرام نعلو الشيطان وسيرو حلو الباب تلقاو ليهم بالحليب والتمر.الغالية شافت فحوايجها باقي ممبدلة ومشات كتجري تبدل وكتهضر:حلو عليهم ودخلوهم داغي انا نخرغ عليا شي حاجة109
فؤاد شاف فولادو متوتر:شغنديرو دابا.الدراري ناضو كلهم:امالك الواليد بحاﻻ جاين عندك البوليس يديوك ماشي الخطاب.فؤاد كيمشي ويجي:ومالهم راجايين يديو ليا بنتي راباغين ياخدوها ليا ﻻ صافي انغوليهم معاطيش معندي بنات اش داني نغوليهم اجيو غاع.وجلس شاد فراسو الدراري بقاو كيشوفو فبعضهم باستغراب وخرجو عينيهم فاش سمعو لوطوات حبسو ولكن الطبالة باقين كيضربو بالزربة مشا خالد غوت على مرتو تقول للعيالات لوخرين تاهوما يهبطو يجيبو ليهم الحليب والتمر وهبطو تيجريو خلاو ملاك بوحدها متوترة اما فؤاد ناض مشا حل الباب هو كان مبدل ﻻبس فوقية فالباج وتبسم ببشاشة كيتسناهم يجيو كانو كيجبدو داكشي لي جايبين تقدمو عندو شمس ومحمد بضحكة سلم عليهم وكيرحب بيهم كيطلقهم لقا وراه عياﻻت وﻻدو هازين الحليب والتمر وكيرشو الماء ورد دخلو وعاد جا سلم اسامة وصفاء و عهد وسارة تاهي جات معاهم اما خالتها مشات لعند راجلها مقداتش تمشي معاهم من بعدما سلمو دخلو وعهد دخلو الخوف مخلوع ليطرا ليه كيلمرات لي فاتو واخا عيا ميطمن راسو بلي مغيكون تاشي مشكيل انشاءلله واخا هكاك وباقي مخلوع جلسو فالصالون ودخلات الغالية كانت عاد شدات الزيف دخﻻت كتسلم وترحب بيهم وجلسو كيضحكو وعاد جات ثورية سلمت ودغيا مشات رجعات لكوزينة مبانتش ليها بنتها وبقات كتسناها فالكوزينة دربات ليها فكرة فراسها والحسد عما ليها عينيها فاش تفكرات مﻻك غي بوحدها مشات عمرات كاس بالماء ومشات كتقلب فالمجورة وتبسمات فشر فاش لقات سم ديال الفيران ومشات كتخوي فالكاس:هانا يالبرهوشة القحيبة مال بنتي انا ميشوفو فيها نيت تموتي ونضور بنتي ليهم.خلطات داك الكاس مزيان وسمعات الحس وخبات السم بسرعة ضارت لقاتها الغالية لي كتشوفيها باستغراب:ثورية مالكي حشومة اجي جلسي معانا.ثورية بضحكة متوترة110
متوترة:هه ﻻعاد لقيتيني نطلع عند مﻻك مسكينة بقات بحدها.وضارت هزت الكاس وتمات غادة مسطانعة بحاﻻ مطاري والو تاحبستها الغالية شافت فيها ثورية لقات وجها مافيه تاشي تعبير ونطقات بخوف:مالكي.الغالية شدات داك الكاس:حشمت نشربو ليك.و مشات خواتو وكتهضر:تالهاد الدرجة وصل بيك الحقد بغيتي ترزيني فكبدتي وهي لي عندي وليوم باغا نفرح بيها وعندك تانتي بنت ياحسرة.ثورية طاح ليها الما فالركابي حيت حصﻻت تلوا ليها اللسان ولكن لي غيزيد يصدمها هيا فاش ضارت عندها الغالية وعيونها مالية كره عمرها شافت ديك الشوفة فيها حيت الغالية غاع خوتها عزاز عليها عمرها حسدتهم على شي حاجة:تخايلي كون درت ليك السم فكاس بنتك نهار فرحها وبدل متزغرتي عليها فعرسها كنتي غتبكي وتزغرتي حيت مشات عزرية.ثورية بكره وحقد وغل:كنت نقتلك ونشرب من دمك(ضحكات بتهكم)ههه صافي يسحابليك زعما عتقتيها وسيري قلبيها لتكون طارت ليها الجلدة ديال ديك الكمارة لي فرحانة بيها.كيكمﻻت سمعات صوتها الباكي وضارت مخرجة عينيها****فﻻش باك***فاش خرجات ثورية ولبنى من عند مﻻك دخﻻت الغالية بالجرى وسدت الباب شافت بنتها هازة الكندورة مشات طايرة حيداتها ليها من يديها ﻻوحاتها فالارض مﻻك شافت فيها باستغراب:مي مالكي ﻻش.قبل متكمل كﻻمها بدات كتحك يديها:احح شهادشي.الغالية بسرعة شدات ليها يديها قلباتها لقاتها حمرا كلهم شهقو ومﻻك بدات كتبكي حيت حرقها وجراتها للدوش وقالت لحليمة تجيب لما بارد دخﻻتها وبدات كتفرك ليها يديها بصابون الكف غسﻻتها ليها مزيان وحليمة مدت ليها القرعة ديال الما بارد شدتها كباتها ليها على يديها مﻻك عاد سكتات حيت داغي بردات عليها خرجاتها ومشات للماء ورد حيت كان بان ليها قبيلة دهنات ليها شوية وخنزرات فيها:نتي غالي عطاك شي حاجة تشديها.مﻻك حنات راسها111
راسها والغالية مشات هزات هاديك من الارض ومشات حطاتها فالبيت لي حاطين فيه ختها وبنتها حوايجهم وحطاتهم فالسرير وغسلت يديها وهبطات عندهم بالزربة باش ميشكوش اما لبنى فاش كملو طلعات تقلب على ماتلبس ولقات الغندورة فالسرير فرحات كتسحاب واش رداتها ليها مها ومشات كتلبسها كيحطاتها على لحمها خصوصا الزيف لي قاس وجها بدات كتحد بزاف وتنبل ليها لحمها وﻻ طايب وحمر وبدات كتبكي وهبطات عند مها للكوزينة:ماما شوفي شهادشي ناض فيا.ثورية مخرجة فيها عينيها مصدومة حتا نطقات الغالية ومشات جراتها كتخوي ليها الماء لكن بان ليها داكشي ميبردش خاصها دوا حيت حكات بزاف وعاد قاسها العشوب بزاف حيدات ليها الزيف وطلبات منها تمشي تحيد تالغندورة وتخوي عليها ميها وتبدل ومشات بالزربة كيخرجات نطقات ثورية بغضب:ﻻش خليتي بنتي تلبسو.الغالية ربعت يديها:نتي لي عطيتيه لبنتي لولة وماشي انا لي عطيتو للبنى لبساتو راسها كون عرفتها غتلبسو منخليهاش حمديلله مجاهاش العطش وعطيتها تشرب الكاس لي كنتي غادة بيه لبنتي.جات تنطق وقاطعاتها بعصبية:غتخرجي عليا دابا من داري نتي وبنتك قبل لانجيب ليك لبوليس والله متبقاي فيا.ثورية خنزرات فيها:باقي ليام بيناتنا.ومشات لبيت وتبعاتها الغالية حاضياها خافت تغفلها وتمشي ليها لبنتها بقات فيها غي لبنى مكنتش كتسحابها فعﻻ غتلبسو خرجو بﻻ مينتبه ليهم حد والغالية غوتات على البنات يعاونوها سولوها على ختها وقالت ليهم عياو وبغاو يمشيو بغاو يهزو داكشي وحبساتهم حليمة:اويلي اخالتي ماشي خاص مﻻك لي دي الصينية.الغالية:صافي ماشي موشكيل.
حليمة:ﻻ اخالتي خاصها هي رهاكا درنا تاحنا.الغالية بقات كتشوف وحطات داكشي:اييه ودابا شغنديرو باقين تاماقالو لينا تجي وحنا ندخلوها مجاتش وتاني غيقدو يقولو شي حاجة ملي نضنا كلنا ومنديو112
ومنديو والو فيدينا.حليمة بدات كضور فعينيها:اه عندك الصح.الغالية هزت داكشي تاني:صافي هزو حشومة خليناهم وصافي مﻻك تدخل عادي ماشي ضروري بالصينية.جاوبوها بواخا وهزو معاها ومشاو حطو داكشي ومجمعين تانطق محمد طيبو عهد كل مرة عافط عليه زعما يهضر فالمعقول وعهد ساخط كيشوف باه عجباتو الجماعة ونيت دخلو فالموضوع وعاد تنفس عهد خصوصا فاش سمع الموافقة وبلي ميلقاوش محسن منهم حتا نطق محمد تاني عهد كان غيقجو:احم فينراها ﻻلة العروسة حشمانة وﻻ وبغينا نسمعو موافقتها.عهد كون ماجاه باه كون سرفقو بسباطو اشمن موافقة وهو واليديها لي كان يطلب غير يوافقو صافي وافقو ﻻش موافقتها هي هادشي كلو دار فدهنو حتا ضربت ليه طن فراسو وﻻ مقبلاتوش اش غيدير.نطق فؤاد بضحكة:ﻻ كاينة غي راه فبيتها.شمس للغالية:ايوة مناويينش توريوها لينا.الغالية نايضة:هانا نمشي نجيبها.ناضت وتبعاتها حليمة سبقاتهاخافت ﻻتخاصم على مﻻك حيت باقة غاعمة شافت حالتها حﻻت الباب ووقفات مﻻك متوترة حتا نشف ليها الريق فاش شافت مها لي بقات مصدومة كتشوف اش هاد الزين كامل والدة بالسيف ميحسدوها ليها تقدمات ومﻻك حانية عينيها حشمت وندمت ﻻش دارت هادشي غاع حتا شداتها مها مخرجاها وصﻻت لباب ووقفت وبدات كتقرا عليها اية الكرسي والمعودتين كملات ودعات:ياربي تحفضك من العينين ياربي تبعد عليك عينين الحساد واي واحد بغا ياديك ياربي.غادة بيها مهبطاها وكدعي حتا كانت مﻻك غاتبدا تبكي قربو يكملو الدروج وضارت عند حليمة:صلي على النبي.حليمة طلقات الحلوق وتالغالية معاها مهبطينها بالصلى والسﻻم على رسول الله صلى الله عليه وسلم دخلوها وعهد كان ايسخف داب فالسداري وهو كيشوفيها كتسلم ومقاداش تهز الراس حيت عرفاتهم ورجليها مبقاوش هازينها حيت تاكدات بلي هو نيت لي جاي يطلب يدها كتسلم و113
ويديها كيترعدو وصﻻت ليه معرفات واش تمد يديها وﻻ ﻻ حتا خلعها فاش وقف هو لي كان غي وقفت قدامو مقدش يحبس راسو كون مجرو باه لي عارفو كان غيزبلها مﻻك داغي حيدت من قدامو واول بﻻصة بانت ليها كانت حدا خوتها كانو مخليينها ليها بلعاني زعما راها ختنا اما عهد لي جرو باه وطاح فالسرير كلشي شداتو الضحكة وحبسها بزز اما هو ممسوقش عينيه خارجين غي فيها مكيسمعهمش شنو كيقولو وعينيه متزاحوش عليها هي لي مهزتهم فيه غاع حتا نطق بصوت عالي باش يسمعوه:بغيتها دابا.كلشي خرج عينيه ومحمد عفط عليه عاد حس شنو قال:احم ممكن نهضرو انا وياها بوحدنا شوية.الغالية بالزربة:اه راهو الصالون دخلو ليه.عهد ضور عينو لصالون لي كان مفتوح على لي جلسين فيه نيت وكيبان كلشي تامن الهضرة تقد تسمع وشافيها زعما من نيتك حتا نقد الموقف فؤاد:احم بنتي مﻻك طلعو لبيتك هضرو نيت تهضرو فخاطركم.الغالية شافت فيه وسكتها غي بعينيه عهد ناض كيفرنس كون لقا يمشي يبوسو كون مشا بقا واقف تسناها تاناضت على خاطرها وسبقاتو كيحس بيها خطاويها تالفين ليها وكيشوف فيديها جامعاها قدامها وكطرطق صباعها من التوتر حﻻت الباب ودخلات سابقاه سمعات الباب تسد وضارت بالزربة:ﻻش سديتيه حلو.عهد كيقرب ليها وكيفرنس:باش نهضرو فراحتنا.ومشا جلس فالسرير كيدوز يديه على الفراش وشد المخدة معنقها كيشم:الله على رويحة.مﻻك ضورات وجها عليه وجها حمر:حطلي مخدتي.عهد بضحكة ماكرة:وﻻ مبغيتش.مﻻك شافت فيه كيشي بنيتة صغيورة غضبانة:حطها شكدير نتا واش حمق واصﻻ جينا نهضرو ماشي تهز لي مخدتي تشمها.هز فيها حاجبو بابتسامة:هي مزروبة انا قولي غي موافقة وصافي اما التعارف عارف عليك كلشي وقابل بيك وتالشروط ﻻكانو عندك.مﻻك ضارت عندو كاملة:وﻻ معجباتنيش شخصيتك ومقبلتش بيك.ضربها ليها بغمزة دوخها:انعجبك احبيبة.114
احبيبة مغتندميش خاصك غاطيحي فيدي ونبين ليك وزيدون ﻻمتزوجتيش بيا مكين حد من غيري.مﻻك بتوتر:احم عندي شروط ﻻبغيتي نقبل بيك.عهد تقاد فالجلسة وضرب حداه باش تجلس زعما:جلسي نتفاهمو.مﻻك قربات وجلسات حشمانة هي عارفة مغيديرليها والو بل متاكدة كون كانت نيتو شريرة كون دارها شحال هادي فاش لقاها طفلة ﻻحول لها وﻻ قوة وبحدها ماشي فدارهم:احم انا بغيتك تقبل شروطي عاد نوافق.عهد بابتسامة ممتيقش بلي واخيرا قدامو وكتهضر معاه بل وكطلب منو انه يقبل بشروطها باش تقبل بيه لو طلبو ينتاحر يديرها:اه واخا شنو هوما.مﻻك كتشوف فالارض حشمانة:احم بغيت نكمل قرايتي وبعدها نخدم وبغيتك تكون ضريف او متخونيش.عهد ﻻح المخدة وقرب عندها لسق معاها تخلعات وكانت غتنوض وشدها من يديها جرها جلسها على رجلو كانت غتسخف وبدا كيهضر ساهي فيها:غتكملي قرايتك فاش مابغيتي تالخدمة فاي مجال بغيتي ومرتاحة فيه الخيانة عمرك تشوفيها مني كنواعدك اما الضرافة انا ضريف حاجة وحدة لي فيا خايبة تانتزوجو وتعرفيها هي من واحد الناحية تقدر تعجبك ومن ناحية اخرى تقد ﻻ لمهم تاندربو الكحل فالبيض ونعرفو ديك الساع.مﻻك هزات فيه راسها وبﻻ شعور حطات يديها على صدرو شافت فيه وتﻻقاو عيونهم حناكها حمرين ونطقات بصوت خافت:شنو هي قوليا دابا باش ماشي من بعد نوقعو فالمشاكيل.تبسم بحب وحط يدو على حنكها:ﻻ متخافيش غتعجبك.قطبات حواجبها بعدم فهم:ياك قلتي خايبة فيك ﻻش غتعجبني وشنوهي هاد الصفة.عهد تنهد بقلة صبر وزيرها معاه:ماشي دابا المهم نقد نبدلها على قبلك دابا شنو قلتي موافقة.حدرات راسها بخجل وقلبها تيضرب عاد سرات معاها الوضعية لي هوما فيها وبغات تنوض:عفاك بغيت نوض.عهد زاد زير:ﻻ تاتقولي هانتي والله ميخصك خير معايا غنعيشك كيف الاميرة غي وافقي وسلميني قلبك.مﻻك بدون شعور115
بدون شعور نطقات:موافقة.عهد ضحك وقرب من وجها ناوي يبوسها وبعدات وجها بغات تنوض:انا غنتيق فيك وغنقبل نتمنى مندمش.عهد تنهد ودوز يدو على حنيكها:وﻻش قبلتي ملي خايفة لتندمي واش تالهاد الدرجة باغة تهناي من داركم.تفكات منو بالزربة وناضت عليه:شكون قالها ليك ﻻ انا مسخياش غي.عهد ناض عندها:غي شنو راعارف مامرتاحاش فحياتك شوفي غنقولك جوج كلمات ﻻتزوجتي بيا عتابري راسك غتعيشي الحياة لي باغا وتاواحد ميقد يحبسك وﻻيقولك ﻻ ولكن شرطي الوحيد انكي تكوني معايا وعلى دمتي بغيت انا لي نبني ليك الطريق تحققي احﻻمك.مﻻك بقات كتشوفيه وقلبها قرب يسكت.نخليوهم ونرجعو لعندهم لتحت الغالية فيها لولة كل مرة تهمس لفؤاد تعطلو واخة مكمﻻش ربع ساعة باش ناضو وكل مرة طيح فبالها فكرة خايبة بلي شاد ليها بنتها وﻻ يبغي يبزز عليها واخة مرتاحة ولكن موسوسة غي بوحدها خوفها وحبها ليها حيت هي لي عندها خﻻها تكون انانية وتزمتها ﻻهي ﻻفؤاد قسوتهم كيضنو انها كيحميوها وكيربيوها بيها ناسيين انها خﻻت مﻻك تنفر منهم ومتكونش عﻻقتها معاهم مطلوقة بل محدودة بزاف لدرجة مطلوقة مع بنادم كثر مكتطلق معاهم هوما فاش كيهضرو معاها.طارق كل مرة يغمز صفاء وهو يسيفط ليها مساج تبعيني هزات فيه راسها وغمزها وشد تيلي دارو فودنو وبدا كيهضر بحاﻻ صونا ليه شي حد استادن منو وناض طلع فالدروج وكيدير الصوت باش تسمعو صفاء زعما لي بقات غي شوية باش ميعيقوش وسوﻻت حليمة غي بشوية على الطواليط وراتها ليها وناضت غي تخبات بالحيط عليهم وضرباتها بجرية غي بشوية لدروج بان ليها لفوق كيتسناها وكيضحك طلعات عندو وجرها زادو شوية قربو لبيتو لي كان بعيد على ديال مﻻك بان ليهم مسدود ولسقها مع الحيط:توحشتك جيتي زوينة.صفاء بخجل حطات يديها على عنقو:تانا توحشتك بزاف.غي سكتات تﻻح على شفايفها116
شفايفها كياكلهم ليها وتاهي ممخلياش من جهدها كتجر وتعض.نرجعو عند مﻻك لي باقة واقفة كتشوفيه خربقها بهضرتو وغطير بالفرحة تابان ليها قرب ليها مبقاش قاد يصبر شد وجها بين يديه وهبط راسو تحنا عندها وغمض عينيه وكيقرب ليها هي حست بالخطر وبعدات منو داغي ومشات حﻻت الباب خﻻتو واقف مكوانسي اما مﻻك غي خرجت خرجو عينيها شافت خوها وخت عهد فداك المنضر وخافت لعهد يشوفهم ويديرو شي شيوهة بغات تغوت عليهم وخافت عهد يسمعها وضارت دخﻻت بان ليها عهد كان يالله غيخرج ودفعاتو من صدرو وسدت الباب وبقا مﻻسق معاها باستغراب:مالكي؟.مﻻك كتخبي توترها بابتسامة:والو نسيت مقلتش ليك واش موافقة وﻻ ﻻ.هز فيها حاجبو:عاد قبيلة قلتي موافقة مالكي تالفة.ضور يدو على خصرها وكيدوزهم بشوية عليه بورشها:امم عقت بيك توحشتيني.شافت فيه هازة حواجبها زعما من نيتك اولد العبد:شناهوا.عهد طلقها بضحكة حمقاتو بديك النضرة والطريقة باش نطقاتها بقات ساهية فيه تاتبسمات بﻻ شعور حبس من الضحك وقرب وجهو حطو على راسها:هه شنو درتي فيا غاقولي ليا.مﻻك ببراءة:والو.عهد مجوبهاش حدو هز راسو عليها وشافيها بعيون نايمة خﻻها غاطسة فيهم حتا سداتهم تلقائيا فاش حسات بيه حط شفايفو على ديالها حست بيهم سخان بزاف ونفسو سخونة كثر زاد قربها ليه حتا تﻻسقو عاد بدا كيحرك شفايفو على ديالها وكيمص غي بشوية وبدا كيحس بيها كترجف ومزيرة على قميجتو شادة ليه شوية من جلدتو قارصاه الشي لي زاد هيجو حل فمو وبدا كيجر بسنانو شفايفها وكيمص حيت بانت ليه مكتحركهمش شوية بدا كيلحس بلسانو غي بشوية ستحﻻتها وبدات كتحرك شفايفها بﻻ شعور تابعا لسانو هو عاد حﻻت ليه وبدا كيحاول يخشي فمو من الفتحة حتا خشاه وشداتو بشفايفها كتمص فيه كان غيحماق خﻻها بشوية عليها حتا طلقاتو وتاني زادت عندو هي117
هي عندو هاد المرة بحال شي سكرانة مغمضة عينيها وتابعا نفسو حتا حطت شفايفها على ديالو هو كان حال عينيه شوية كيطل عليها من شفارو وغيطير بالفرحة بقا جامد محركش شفايفو كيتسناها شغدير حتا بدات كتحرك فمها بشوية بحالا باغة دخل ليه ففمو غمض عينيه وحلو شوية وبقات بحالا كتبوسو فالفتحة محاساش براسها بحاﻻ ناعسة وكتحلم حلمة زوينة مباغاش تفيق منها زيرها من خصرها وهزها شوية عندو وضار بيها لجيهة السرير غادي وبدا كيمص بوثيرة سرع جهل عليها ناسي راسو هو فين وبلي مخصوش يدير هادشي حطها نعسها فالسرير وباقي مﻻسق شفايفهم مطلقهاش حط يديه على السرير باش ميطيحش تقلو عليها وبدا كيمص ويطلق حتا كيتسمع الصوت وكيرجع بسرعة يعاودها بعد منها شوية لقاها مغمضة عينيها كيبعد حطت يديها على دراوعو بحاﻻ شاداه وحلت عينيها بشوية تبسم ليها وحط يديه على صدرها تاقفزات:حيدي الشال.مﻻك عاد فاقت وتفكرات شنو كيديرو وحيدات يديها من دراوعو وحطتهم على اليد لي حاط فصدرها حيداتها ليه وعينيها غرغرو:عفاك نوض مخصناش نديرو هادشي.عهد تنهد وهبط معنقها من كتافها وكيشوف فعينيها الخوف لي زاد نشوتو:مخصكش تخافي مني مغناديكش.مﻻك بصوت مغنغن حابسة البكية:واخا يالله عفاك غي نوض.عهد زاد تﻻصق معاها مخرج شنايفو كيشي دري صغير:تانسولك وجاوبيني بعدا.مﻻك تبتات كتنفس بجهد باغو غي تفك:شنو.
عهد:كتبغيني.مﻻك شوكاها بداك السؤال وقلبها بدا كيضرب:انا احم ﻻ.عهد قرب وجهو ليها بنفس الطريقة باش سولها جاب ليها الضحكة ورقق صوتو:وعﻻش متبغينيش انا زوين كلشي كيحماق عليا.مﻻك حابسة الضحكة:انا عاد عرفتك ميمكنش ليا نعرف واش كنبغيك.تبدلو مﻻمحو وناض عليها جلس على جنب السرير عاطيها بالضهر:ولكن انا راكنموت عليك.ضار عندها:واش تااعجاب مكينش.مﻻك جلسات وهبطات عينيها بابتسامة118
بابتسامة خجولة:اه كتعجبني هي الصراحة ماشي عاد من افف صافي يالله نمشيو.شد ليها يديها وطل عليها:من ايمتا.هزت فيه راسها وتنهدات وطلقتها بالزربة:من لي كنت صغيرة من نهار عتقتيني فداك الليلة من لي تفرقت عليك عمري نسيتك عمري فاش كبرت كنت كنقول ياريت نتﻻقاكم غي نشكركم.عهد قرب وجهو ليها:صافي غي تشكرينا متوحشتينيش.مﻻك ضورات عينيها عليه:كنت كنسحابك تزوجتي.عهد زاد قرب ليها:ﻻ كنت كنتسناك تكبري.شافت فيه مخرجة عويناتها ضحك ودوز يدو على حنكها بشوية:كون تشوفي شحال تعدبت ونا كنتسنا فهاد النهار لي نجي ونخطبك من داركم ويكون كلشي موافق فخبارك لدابا ممتيقش بلي صافي باقي غي نديرو العقد وتولي ديالي.مﻻك حنات راسها تنهد وناض مشا لمرايا وبدا تيضحك وتيمسح فمو:ههه ناري عكرتي ليا.هزات فيه راسها عاد تنبهات لفمو عامر قاست فمها وشافت صبعها عامر بالعكر حيت باقي فازغ بريقو وخرجات عينيها ياك قالت ليها حليمة بلي مكيتحيدش حتا كدوز مدة عاد طلع معاها القالب غتكون غي كدبت عليها عهد مسح فمو كلو وبدا كيقاد لحيتو بصباعو شافها من المراية حاضياه وضار عندها:هه مالك.مﻻك بابتسامة:والو.قرب لعندها وتحنا لعندها خطف بوسة وعاود لسق عليها بالمصان مسخاش تاهي داغي داخت ومدت يديها للحيتو من ديما حلمها تقيس شي لحية خصوصا بحال ديال عهد مغوفلة شوية ومقادة بعد منها فاش حس بصبيعاتها كيخبشو ليه لحيتو وشافيها لقاها حلت عينيها ومركزة مع لحيتو:عجباتك.هزات راسها محركاه بمعنى اه وبعدات يديها وشافت فيه:يالله نهبطو ايقولو تعطلنا.باسها فراسها ونطق:صافي مفاهمين.مﻻك ناضت غادة لباب عاطياه بالضهر:ايوة تادرنا البسالة صافي دابا مبقا عندي منرفض.طﻻت بشوية بﻻما تعيق ملقاتش دوك المساخيط عاد تنهدات وسمعات صوتو مور ودنها:عجبك الحال ياك.مﻻك شافت فيه مخرجة119
مخرجة عينيها عاد سرات معاها شنو قالت وبدات كتمتم:ﻻ انا مقصدتش.سكتها ببوسة تاتسمع الصوت ديالها ومسح فمو وشار بصبعو لفمو:باقي فيا العكر.حركات راسها بالنفي وهربات هابطة بحالها وتبعها تيضحك دخلو ومﻻك دخﻻت حانية راسها جلست بﻻصتها والغالية عاد تنفست.عهد مشا جلس تاهو بﻻصتو ومحمد قشع البﻻن غامن فم مﻻك لي منفوخ والعكر لي نقص شاف فولدو مخرج عينيه لقا جنب فمو شوية العكر وهز يدو غابالفن جابها ليه فتبو تاحوالو لعهد العينين وشد فيه كيبرد وقرب همس ليه:راك غانتا لي غتبقا بﻻ حفاد.محمد زاد لعندو تاهو مغدد:نيت حسن ميخرجوج جنون بحالك يشيبوني.عهد معصر:وغاعقل عليها الواليد والله تانقولها لشموسة ولقا عﻻمن تنعس ديك الساع.محمد ضور وجهو عليه ونطقات شمس بابتسامة كتشوف فمﻻك:ايوة ابنتي شقلتو واش تفاهمتو.مﻻك زادت تخشات فحوايجها مقداتش تنطق وضحك محمد بتغديدة:ههه حشمات مسكينة.عهد قاد الجلسة وحنحن:راه موافقة.محمد ضار عندو تحت سنانو:ههه بغينا نسمعوها منها.شمس لمﻻك:قولي ابنتي متحشميش رامعدناش حنا ديك السكوت عﻻمة الرضى.خالد طبطب ليها على يديها حيت كان حداها وهمس ليها:قولي اختي واش موافقة غي هضري متخافيش.شافت فيه بخجل وحركات راسها بايجاب وضحك ليها:هه ايوة قوليها ليهم.مﻻك رتاحت نسبيا فاش شافتو ضحك يعني تاهو راضي بعهد كون مكانش حاملو هو اول واحد غيشجعها ترفض شافت فيهم واحد واحد وحبسات عند عهد لي كيشوفيها بابتسامة ونطقات:اه موافقة.شمس ومحمد هزو يديهم:ايوة نقراو الفاتحة اسيادنا.كلشي هز يديه وقراو الفاتحة كملوها وبداو العيالات كيزغرتو وناضو الدراري من حدا مﻻك باش جلس حداها عهد وجابت الغالية صينية قادوها فيها الحليب والتمر معمر حطتها قدامهم وعهد جبد الخواتم حطهم اما السلسلة وحوالقهم كانو دخلوهم مع الكادويات لوخرين120
لوخرين لي جابو ليها شربو لبعضهم الحليب مد ليها تمرة عضات نصها كانت غتمد يدها تهز وحدة باش توكلو تاهي وشافتو مادليها نفس النص شداتو من عندو ومداتو ليه لفمو حل فمو خشا التمرة وعضها بلعاني تاهربت يديها اما هو بدا كيتبنن:امم احح شحال لذيذ عندكم هاد التمر اخالتي.ضحكات ليه الغالية من نيتها:اييه اولدي راديال البﻻد هادا.تبسم ليها عهد وضار غمز مﻻك:اه شحال بنين.محمد كون لقا يشير عليه بسباطو كون دارها غاحشم.لبسو الخواتم لبعضهم وعهد فاش لبسو ليها باس ليها يدها مطوﻻ تافؤاد والغالية ضورو وجهم حشمو بﻻصتو اما مﻻك كون لقات الارض تشق وتبلعها طلقها على خاطرو.حطو العشا وتعشاو مجموعين الضحك والنشاط وناضو بغاو يمشيو بحالهم بكري مبغاوش يحرجوهم باش يطلبو منهم يباتو عارفين الدار صغيرة واخة طلب منهم فؤاد يجلسو يباتو مبغاوش وتحججو بلي باقي الحال.خرجو وعهد بقا متلي هو اللخر وشد مﻻك من يدها زير عليها بغات تحيدها وزاد زيرها تاشافت فيها وحرك غي شفايفو باش ميسمعوهش:كنبغيك.حدرات عينيها وخدودها توردو عاد طلقها ومشا خارج تاهو وكيدور كيشوفيها لقاها طلعات دخﻻت لبيتها سدت الباب ومشات كتجري طلات كيطﻻت لقاتو هاز راسو كيشوف فشرجمها ضحك ليها وسيفط بوسة فالهوا عاد دخل لوطو وديماراو مشاو بحالهم بقات حاضياهم تاغبرو ودخلات تاهي حيدات الزيف ومشات غسلت وجها من الماكياج مع خرجات مع دخلو عيالات خوتها والغالية هازين الكاديات لي جابو وحطوهم ليها فوق السرير وتستفو قدامها كي السردين اما الغالية مشات تبدل:حلي نشوفو شجاب ليك سي العريس.ضحكات ومشات كتشوف فداكشي بانت ليها بواطة طويل مستطيلة فالاحمر معقودة بشريط اسود بطريقة زوينة شداتها حﻻت الشريط وحﻻتها لقات ورقة مطوية مغطية داكشي لي لتحت هزاتها وحلت فمها فالسلسلة والحﻻقات هزاتهم121
هزاتهم بين يديها وقربو عياﻻت خوتها حلو فمهم تاهوما:واو فنين.ضحكات مﻻك:اه زوينين.نطقت مرت يونس بمكر:شنو فديك الورقة.مﻻك عاد تفكرت الورقة نساوها سلسلة والحﻻقات بكثرة مزوينين حطاتهم وهزاتها يالله غتحلها ولقاتهم كيطلو باغين يقراو تاهوما وعاودت سدتها بالزربة:حشمو شوية اويلي.بعدو وبداو ينغزو بعضياتهم:وشوفي ليك الشنيولة.
حليمة:واييه مبقات تحشم راغنقولها لخالد جالس سي العريس كيسيفط ليك فالرسائل الغرامية ونتوما باقين مدرتو فالطاجين ميتحرق.مﻻك شدات الورقة عند صدرها وخرجات ليهم لسانها:ماشي سوقكم يالله سكتو قبل لنجري عليكم.هزو فيها حواجبهم فدقة:ياكي.ضضحكات عليهم ومشات حدا الشرجم تاهوما مقربوش حداها خﻻوها على خاطرها تاﻻمبغاتش توريهم هوما ماشي من النوع الفضولي ومشاو كيشوفو فدوك الهدايا لوخرين من بعدما خداو ادنها يشوفوهم معندهاش مشكل ﻻحلوهم بدلها مادامها عارفاهم ميهزو ليها والو.بقات كضحك عليهم حيت داكشي عجبهم وكيوريها اما هي مخﻻوهاش تحلها فخاطرها غي كتجي تحل تاكتنقز عليها شي وحدة كتوريها شي ثوب وﻻ ريحة وكتعاود تسدها تاني تاحطتها فالطابلة لي حداها ومشات كتشوف معاهم هوما لي تاحلو ليها كلشي عاد تهناو وجمعو ليها داكشي وخرجو خﻻوها بحدها وناضت كتجري مجات فين توصل وتهزها حتا تحل الباب ضارت شافت شكون وقفزات حتا طاحت ليها الورقة وشافتها الغالية ودخﻻت كتشوف فديك الورقة:امالكي بحاﻻ قاتلة روح شدكشي طاح ليك.مﻻك هزاتها بتوتر:والو غي والو.الغالية مشات عندها بغات تاخدها منها لقاتها مزيرة عليها شافت فيها هازة حاجبها عاد طلقاتها مﻻك حانية راسها الغالية يالله بدات تحل فيها وسوﻻتها:شنو هادشي شنو فيها.مﻻك بخوف ليكون كاتب شي حاجة ماشي حتا لهيه وبقا فيها لحال حيت ماشي هي لولة لي غتقراها:معرفتش لقيتها مع داكشي

Leave a comment