Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 4

 47,252 عدد مشاهداات

51♥
ورجع كيشوفيها:شكوناهي.عهد كيسحابها واش حبيبتو حتا صدمو فاش نطق:ختي الصغيرة قلب الورقة.عهد قلب الورقة وزاد خرج عينو فاش قرا لي مكتوب:اينجل وحداها مكتوب تاريخ ازديادها ووفاتها.شافيه ومد ليه الصورة شدها من عندو ووقف:غنخرجك من بيناتنا ومغتاداش وغتمشي غتعيش حياتك معاها وخرجها من تما تاهي يمكن عندها احلامها خودها وهرب بيها بعيد وكنواعد تاواحد من بعدما تخرج المافيا البرازيلية غتنساك ولكن كاين حل واحد لي لقيتو مناسب.عهد شافيه بلهفة:شناهو.
البوص:غتمشي معايا غدا للمهمة تاع الصلح لي طلبوها هوما من بعدما لقاو راسهم غادين للهاوية ولكن متخافش ميديروهاش بيا لاكانو ناويين على الغدر.
عهد:وشنو الخطة.البوص بدا كيعاود ليه وعهد كلو ادان صاغية(ممن بعد وتعرفو اححح وغنضرب ليكم توقعاتكم كولها فالزيرو ههه هانا نسهل عليكم لي كيقولو غيوهموهم بلي عهد غيموت غي حيدوها من بالكم)ختم كلامو البوص بكلمة:دم ختي باقي غننتاقم ليه واخا دازو عوام عليه.عهد شافيه بتوعد كره خوسي فوق ماتيكرهو من بعدما عرف شنو دار لخت البوص تخايلها كون كانت ملاك خرج من بعدا طلب منو يمشي يرتاح يستاعد للغد مشا لشقتو ودخل لبيتو جاتو باردة بلا المخدة لي خلا ندم لاش خلاها وتكا مقابل مع صورتهم تاني خايف ميرجعش من مور المهمة وميقدش يخرجها من طغيان واليديها ويخليها تعيش معاه حياتها كيف بغات غي تكون تحت جناحو غمض عينيه وجات فبالو هضرت فؤاد بالزربة ناض جبد التيلي ودخل لكيفية الوضوء والصلاة حيت بكل بساطة ناسي عليهم واخا تعلمهم فاش كان صغير مشا للحمام توضا بقا كيدور عينيه بان ليه ليزار تاع السرير فرشو ومشا تيطل على الشمس لي كانت كتغرب وتقابل عكسها فجيهة القبلة وحط التيلي قدامو فيه التحية حيت نساها اما القران حافض الفاتحة وبعض السور القصار وتااقامة52♥
تالاقامة حافضها بدا كيكبر وكيحبس كيجيه احساس فشكال بين الحشمة والخوف من انه تالدابا عاد جاي تاحس بالخطر عاد لتاجأ لله حس براسو بحال فرعون فاش كان كيغرق وعاد امن حس براسو صغير بزاف تنفس مزيان وكمل جوج ركعات وبقا جالس فاش سلم ساهي قاد الجلسة و جمع يدو غيدعي اكتافا بثلاث كلمات:ياربي ترجعني حي.وناض جمع داكشي شد التيلي ولفت انتباهو بعض العناوين على الدين بقا كيدخل من صفحة لصفحة حس براسو معارف والو على دينو تامن الصلا لي صلا شك فيها واش مقبولة ولا واش مشهد ولا تاواش هو مسلم اصلا بقا كيقلب وكيقلب تادخل لواحد الصفحة فيها ايات قرانية بقا كيقرا تاداه النعاس فاق غي على صوت التيلي هزو جاوب بصوت ناعس:الو.
البوص:باقي ناعس.عهد ضار كيشوف البالكون بانت ليه الشمس مطنطنة:غي كنت عيان شوية.
البوص:اوك المهم نتمنى تكون رتحتي باش تكون فكامل قواك اليوم.
عهد:اوك هانا دابا نجي عندك.
البوص:اوك مي خود وقتك دوش رتاح شوية عاد اجي خود راحتك.قطع معاه وشاف فالتيلي لي خرج من جيهت الاتصال وجات عينو على القران لي كان شاد واول حاجة بانت ليه كانت الاية الكريمة{ان الله غفور رحيم}تبسم بحالا جاتو رسالة وناض دار كيف قاليه البوص كمل و يالله لوا عليه الفوطة غادي خارج رجع توضا ومشا لبس عليه وفرش بحال البارح ولكن هاد المرة صلى الصبح والضهر واخة زرب عليهم.خرج وتوجه لمنطة لبوص ولقا هيليكوبتر كتسناه والبوص جالس فكرسي بعيد شوية مشا عندو سلم عليه ونطق البوص:واجد.
عهد:اه.البووص شير لخمسة من رجالو كانو صحاح وباينة فيهم متمرسين:غيمشيو معاك غيبقاو بعاد لضطريتي عيط ليهم.عهد كيشوف معاهم:امم واخا ولكن كون غي بلاش ياك مكتكونش الحماية تما باش تاواحد ميشك.
البوص:خوسي ميقدرش يغامر.
عهد:اوك هانا مشيت.تمشا غادي يركب تاسمع صوتو ضار لقاه وقف53♥
لقاه وقف:نجح على قبلها عفاك.عهد بقا كيشوفيه لدابا معارفش لاش كيدير معاه هكا وخصوصا مخليه متشبت بملاك معارفش ان البوص فقط كتفكرو فختو لي ماتت وانه غي يشوفها كيف تمنى يشوف ختو يمكن بقات فيه ومبغاش مصيرها يكون بحال ختو وعارف انها كانت غتعرض للاغتصاب وهي صغيرة خصوصا عارف معاملة والديها واخا ضروفهم مختالفة الى انها عزات عليه ولو كان عطاه عهد الموافقة كان يجيبها عندو بلا تردد ولو اضطر يحرق واليديها على العيشة لي معيشينها ومواعد نفسو لاطرات لعهد شي حاجة هو لي يهتم بيها من بعدو.بلاما يجاوبو عهد ضار وكمل طريقو وتبعوه الكارد وحلقت الهيليكوبتر في السما مخليا حوايج البوص وشعرو كيتطايرو بفعل الريح وهو حاضيها غادة اختافات من انضارو وضار غادي خارج لمواجهة عدوه لي حرمو من ختو بالرغم من انه تسرع جايمس الى انه كيرد اللومة لخوسي وانه ماكانش خاصو يدير داكشي خرج وركب سيارتو لي فيها الكارد تحركو وتبعوهم ثلاثة السيارات كاطكاط عامرين برجالو وتوجهو للميناء لي غيتلاقاو فيه مع خوسي ورجالو تاهو اكيد مغيجيش بلا حماية وهو عارف جايمس متيحملوش على داكشي لي دار فختو وخلاها تنتاحر وصلو كان ضلم دغيا ودنيا خاوية بانت ليهم باخرة جاية عرفوها ديالو وبقاو كيتسناوه اما عند عهد فكانت حطاتو الهيليكوبطر فالاراضي البرازيلية مع هبط بالزربة مشا للوطو لي كانو موجدين ليهم ركب وتبعوه لوخرين توجهو لاخنز واوسخ حي فالبرازيل خلاو لوطوات بعاد شوية عهد دار طربوش وطلع القب وهز التريكو على وجهو وتم داخل لداك الدرب وكيشوف فالبيبان كيقلب على العنوان غير آبه بلي كيبيعو المخدرات وهالي كيتدروغا وهالي شاد شي وحدة مكوزها وكي*وي كلشي بالعلالي حتا وصل لدار كبيرة كتبان بحال شي فندق بان ليه الباب الكبير محلول ضار شاف فالرجال لي كانو مفرقين54♥
مفرقين وكل واحد كيدير حاجة باش ميلفتوش الانتباه ولكن دايرين بالهم مع عهد ليبغيهم عن طريق العدسات لي مركبين فودنيهم لي تخليهم يتواصلو مع بعضهم قبل ميدخل هبط التريكو على فمو وهبط القب ولاح الطربوش وضور وجهو كيشوف الفوق وفغاع الجوايه وكيبتسم باستفزاز ودخل بسهولة غادي طالع وتيزرب ليداركو الوقت وصل للطبقة التانية وبان ليه رقم الدار لي باغي كان الباب غي مردودة دخل وكيسمع صوت مرا كتغوت تقدم شوية كتبانليه كتهضر فالتيلي بالبرازيلية وكتغوت هازة غارو وهي غليضة لابسة غي شوميز دونوي ضور وجهو لجيهت التلفزة وبانت ليه لي جاي على قبلها كتشوفيه تبسم ليها ونطق بالاسبانية:اووه لقيتك.هاديك المرة عاد نتابهات ليه ومشات تقابلت معاه وبدات كتغوت وكتشالي بيديها هو مفهمهاش وضار عند البنت بالاسبانية:قولي ليها انا من طرف باك جيت نديك.هاديك البنت بانت لمعة فعينيها وهضرات مع لوخرا وكتقولها سيري جيبي ليا الكرسي مشات هاديك وجابت كرسي متحرك والبنت حيدات الغطا على رجليها وبغات تركب كانت مشلولة من رجليها تاحبسها عهد:مكين لاش غنهزك.البنت بقات كتشوفيه عجبها الحال وتاهو حمقها قرب وهزها وتم خارج بالزربة علاش هزها حيت غيتعطلمع الكرسي المتحرك تم هابط من الدروج حتا خرجو ليه جوج رجال هازين السلاح وقبل ميهضرو كانو طايحين فالارض عهد شاف فالكارد لي كانو دخلو فاش شافو هادوك دخلو وتبعوهم عرفوهم رجال خوسي.هبط تيجري وهاديك كتشوفيه مخلوعة حيت هادوك لكارد تاع باها وكتعرفهم وبدا كيدخلها الخوف ونطقت:شكون نتا فين غادي بيا.عهد شافيها مبسم بجنب:عند باك علاش متوحشتيهش.تمشا تاوصل للوطو حطها لداخل لور ومعا غادي غيمشي يركب يديماري حتا جاتو رصاصة فكتفو كون محفض الله كون جاتو فالقلب وهنا جاو الكارد ضوروه بالطوموبيلات ديالهم مغطيينو حلو55♥
حلو الباب وخشاوه وبداو كيدابزو مع هادوك واحد من الكارد ضار جبد البنت لي كانت مخلوعة هزها وحولها لسيارة اخرى غير لي خشاو فيها عهد الكارد شافوهم كتار وعاد الدخيرة قربات تخوا وعهد خسر الدم بزاف قررو ينساحبو وفعلا خرجو من تما والقرطاس تابعهم رجال خوسي ماقدروش يتبعوهوم حيت معندهومش لوطوات كانو عاد جابوهم وماجاو فين يديماريو تاغبرو عليهم اكتافاو يعيطو ليه لكن كان طافي الفون ديالو حيت فكل مهمة مكيبغيش لي يزعجو اما عهد فركبو معاه زوج الور شادين على جرحة لي باينة غارقة والثالث سايق وكيعيط لي معاه فلهيليكوبتر يجيبو طبيب والبنت راكبين جوج واحد سايق ولاخر هاز عليها الفردي لتحاول تهرب وشاد فجنبو حيت تضرب تاهو مدة ديال الوقت ووصلو لقاوهم جايبين طبيب وممرضة عاونوه كان بدا تيفقد الوعي حيت جاتو حدا القلب وعاد فقد دم بزاف حيت كان سخون دخلوه بالزربة وبداو كيسعفوه اما لاخر قاليهم يسربيوه هو حيت يقد يموت اما هو غي جرح سطحي داواه راسو حلقات الطائرة والبنت غي كضور عينيها خايفة عهد دقو ليه مقوي وصحصح شوية قاليه الطبيب خاصو عملية حيت غارقة الرصاصة وتقد الى تحرك بزاف تحرك وتقرب ليه لقلبو وتوحل تما مع العروق ويسدقو دايرين ليه عملية خطر من لي هيديرو عهد سمع الطبيب تاكمل وضار شاف فالبنت:لا تانديوها لباها ونكمل مهمتي عاد يمكن نديرها.
الطبيب:ولكن اموسيو عهد غتقدر تخسر حياتك هاهوما رجالنا غيديوها ويقولو للبوص شنو طرا.(الطبيب معاهم نيت هو والممرضة حيت ميقدوش يغامرو ويجيبو واحد عادي يقد يوشي بيهم).
عهد:قلت ليك لا صافي غنحاول منتحركش بزاف.الطبيب ملقا ميقول خاصو ينفد الاوامر وصافي قرب نضفليه الجرح ودار ليه فاصمة تحبس النزيف بيدما بغا يمشي للمشفى.نرجعو عند البوص لي وصل عندو خوسي هو ورجالو وكان وراه شاب يكون قد56♥
قد عهد تقابلو وتاواحد فيهم ماحامل لاخور لاكن كيشوفو فبعضهم بابتسامة صفرة واحد باغي فيه مصلاحتو باش يعاود يطلع فعالم المافيا ولاخر غي مسايسو تايدير مابغا وينتاقم لختو والبوص لي كان دايرو بحال ولدو وكان كاتب ليه كلشي من بعدما مات تسالمو ونطق خوسي بالاسبانية باش زعما يفهمو جايمس غافل انه كيعرف للبرتغالية لي هي الغة باش كيدويو البرازيل:جايمس نتمنى تكون هاد الصفقة مربحة لينا بجوج وننساو الماضي وكون اكيد اننا لاعاودنا درنا اليد فاليد غنرجعو حنا اللولين فعالم المافيات.البوص زادت ابتسامتو لكن مستفزة:مافيتي من الاوائل بيك ولا بلا بيك.خوسي زير على يدو وولدو لي وراه محملش ديك الهضرة والشوفة لي كيشوف فباه مد يدو غيجبد سلاحو تاسمع جايمس دوا بالبرتغالية:نتمنى متسرعش كيف درت انا هادي تناش العام حيت كنضن.وضار شاف فرجالو ورجالهم لي كانو قلال وشاف بعيد فالبحر وابتسم:ماشي فصالحكم انكم تغدروني.خوسي ضار شاف فولدو مخنزر تارد يدو قدامو وحيدها من فوق السلاح وهبط راسو تيغزز سنانو ونطق خوسي:طايش مديش عليه ندويو فالاهم.
البوص:تانا كنت طايش فداك الوقت مالك مديتيش عليا وعطيتيني ختي.خوسي كيحاول ميشوفش فعينيه:لحظة غضب وصافي دابا لي فات مات ومادامك قبلتي وجيتي لهنا الا ونيت باغي الصلح.
البوص:اوك جيب السلاح علاش تافقنا.خوسي بانت على وجهو ابتسامة عريضة وشير لرجالو يجيبو السلعة مدوها ليه وجاو رجال جايمس كيقلبوها قلبوها وشافو فالبوص بمعنى داكشي هوا هداك خوسي شافيه :هانتا ملي تاكدتي يالله خلص.سكت فاش بدا كيسمع صوت الهيليكوبتر جايا من ورا البوص لي بتاسم وشير لرجالو:متخافش غنخلصك وتالهيلي لي جاية ديالي فيها هدية خاصة ليك.الرجال مشاو جبدو بزاف ديال البنات من اللوطوات وقفوهم.خوسي خرج عينيه تاواحد مبقا كيبغي يشري58♥
ضار عند ولدو وشاف فالميناء:سير تخبا نتا واختك سربي مخصكومش تشدو تانتوما.ماثيو يالله غيهضر حبسو وهو كيدفعو:سربي راغيشوفوكم سربي بقا نتا حر باش تنتاقم ليا منهم.ماثيو زير على ختو ومشا تيجري تخبا من مور واحد الصنادق وبقا غادي مخبي تاخرج من الميناء وتخبا وجبد التيلي تيصوني لرجال لي بقاو فالبرازيل يجيو ليه من بعد ناض وكمل طريقو مبعد ما امكن من الميناء لي كانو الشرطة طوقو البلاصة ولقاو القبض عليهم كلهم وملقاو كيديرو يتبعو البوص وعهد ورجالو حيت مفخبارهمش راهو نيت لي بلغ بالصفقة وفين غتكون الشرطة البرازيلية هزوهم فالباطويات مرجعينهم البرازيل فين غيتحاكمو ولوخرين مشاو زعما يتبعو البوص لي كانو فهاد اللحضة بعدو بزاف البوص ضار تيضحك عند عهد:هههه هحنا تهنينا منهم.عهد تيرمش بشوية وشافيه تينهج:اه بغيت نطلبك عفاك.جايمس تخلع عليه خصوصا فاش شاف الطبيب قرب وحليه القبية وبانت الفاصمة محلولة بسبب الدم لي خارج وقرب لعندو خايف:عهد مالك شنو وقع ليك.ضار شاف فالطبيب:مالو شطرا.الطبيب متيشوفش فيه تيزرب يحبس ليه النزيف:لي فخباري تضرب فاش كانو غيجيبو بنت خوسي.عهد شد فالبوص باش يشوفيه مبقاش عندو الجهد باش يرفع صوتو ضار شافيه وشد يدو عندو مزير عليها:لبي ليا طلبي عفاك.
البوص بخوف عارفو شغيقول:سكت اولدي رتاح ماشي وقت الطلبات.عهد غمض عينيه بالم تيحس بروحو غتزهق:اينجل اوف لايت لاطرات ليا شي حاجة امانة فرقبتك لاشفتي واليديها تماداو ومتبدلوش معاها لو اضطريتي تخطفها وجيبها عندك خليها تعيش حياتها وتحقق احلامها وداتها دير داكشي لي تمنيت ندير ليها فاش نجيبها تحت جناحي عفاك كنترجاك.البوص زاد زير على يدو مقاطعو ومخرج فيه عينيه لي بداو كيغرغرو:لا مغيطرا ليك والو وغتعيش وغتعيشها كيف بغيتي بيديك سكت دابا ورتاح.عهد مجاوب59♥
عهد مجاوبوش وغمض عينيه مستسلم لقدرو فاقد الوعي البوص شافو هكاك وضار بدا تيغوت على الطبيب لي خبرو بلي غي فقد الوعي وخبر البيلوت باش يزرب وصلو للمنطقة ديالو ودخلوه بسرعة للمشفى الصغير لي كانت مجهزة بجميع الالات وفيها خمس اطباء ماهرين كانو موجدين كلشي حيت خبروهم بحالت عهد دخلوه بالجرى لقاو الرصاصة قربات لجيهة القلب الشي ليزاد وترهم من بعد ساعات ديال العناء نجحات العملية سدو ليه الجرح وخرجو حمرين تيمسحو العرق لقاو جايمس تيمشي ويجي والون ماشي منو وقفو عليه وخبروه بلي نجحات العملية عاد تنفس بغا يدخل يشوفو ومخلاوهش بحكم باقي تحت تاثير البنج وخاصهم يتسناوه تايشوفو واش كاينين شي مضاعفات لي يقدو ياثرو عليه من بعد فحياتو اليومية(تسريع الاحداث باش نرجعو للحاضر نتمنى تكونو فهمتو القصة فين غادة وأي غموض باقي معرفتوه او تساؤل غيكون عندو تفسير من بعد فالحاضر)دازو ايام عهد رجعات ليه حيويتو ولا احسن من اللول وخبرو البوص بلي تكلف بملفو وهضر مع اعضاء المافيا باش تاهوما ينساوه هادشي معروف عليهم ولكن لي تجرأ وخالف القانون ولي هو انه يحاول يوشي بيهم غيكون مصيرو الموت بمعنى كيف غينساوه تاهو خصو يدير المثل وينساهم بحالا عمرهم كانو ودع البوص لي مكانش ساخي بيه حيت غتقطع العلاقة بيناتهم بطلب من عهد مبغا تاحاجة تفكرو فالمافيا وما يجي منها ورجع للمغرب وحقق طلب باه انه يشد الرئاسة ولكن قبل كان خاصو يمشي لواحد الرحلة كانو دايرينها مجموعة من الدكاترة العلماء المسلمين للفضاء يشوفو عضمة الخالق وطبعا من بعدما دفع ثروة عاد قدر انه يشد بلاصة معاهم وتما شاف بزاف ديال الحوايج وتعلم منهم بزاف تاع الحاجات على الدين والدنيا لدرجة شاف الموت بعينيه فالمركبة لي كانت غتخرج فنيزك وعرف وحس بانه شحال تافه فهاد الدنيا فاش رجع60♥
رجع واحد اخر نهائيا تامن مظهرو تبدل ربا اللحية لي ديما كان تيكرطها وعمر بحيث مبقاش كيكمي ويشرب ووجهو بان فيه النور وولا مخلق وكيهضر موزون فاش رجع وشافو تغيرو تفاجأو وفرحو لدرجة شمس غي تضور وتشوفو تتبدا تبكي اما واحد محمد ولا تيحشم حداه جاه بحالا تيهضر مع شي واحد كبر منو بكثرة مادار عقلو فديك العام لي كان فالرحلة والجدة تضور ضور ترضي عليه وصفاء غي شافتو هكاك كتسحابو ولا معقد وخافت منو لاكن كيتصرف عادي كانت كتسحابو غيقوليها دير النقاب لكنو كان غي كيلمح ليها باش دير الحجاب وتستر بطريقة غير مباشرة وفنفس الوقت محببة خلاها ديرو عن اقتناع اما واحد اسامة عاد جاه الطيش عيا معاه فاش شافو مقصح راسو وزايد فيه مبقاش كيحكر عليه مخليه يعيش حياتو.عهد شد الرئاسة وباه عطاها لراحة والسياحة هو وشمس فينما يرجعو يبدا يتشكا عليه على الخدمة لي كثيرة عليه تارجع دخل تاني معاه كيعاونو فتسييرها.دازو السنين وعهد كيحاول ينساها تامن واليديه مبقاوش جبدوها ليه وتاهو كيقنع راسو انه ممكتاباش ليه وراضي بقداء الله وقدرو.(نرجعو للحاضر اححح ههه ياك باقين عاقلين فين خليناها وجدو راسكم للمسغي)من بعدما كمل مشيط شعرو وقاد لحيتو غي بيدو هبط وناوي يستفسر ختو على لي غيجي يخطبها(للاشارة صفاء معارفاش طارق راه هو نفسو خو موحناك ملاك كيف مسمياها تامن كنيتها نساتها عاقلة غي على سميتها وبعض ملامحها وتاطارق معارفهاش راخت الدري لي عتق ختو واحد النهار بحكم عمرو شافو من بعد اخر مرة) لقاهم جالسين هي ومو كيعزلو فتصاور تاع القفاطن جلس مقابل معاهم وشافتو شمس ونطقات بابتسامة:مسا النور عاد فايق ههه.ناض باس ليها راسها:كون مخصراتش ليا النعسة ديك الموصيبة لي والدة غاعما نفيق ليكم.شمس ضارت لصفاء:حشومة عليك لاش فيقتيه مسكين ماجا تالاشمن وقت61♥
وقت البارح قالي باك خلا ليه الخدمة بزاف.
صفاء:وامالو غيبقا غي ناعس براكة عليه.
عهد:واخة الالة اجي بعدا شكون هادا لي غيجي يخطبك وفين كتعرفيه.صفاء حنات راسها حشمانة:واحد الدري عرفتو غي صدفة في الشركة.عهد باستفسار:شكوناهو شنو سميتو واينا بوسط شاد.صفاء شافت فيه:لا ماشي خدام فالشركة.
عهد هز فيها حاجبو:ايوة وفين شفتيه اينا شركة؟.صفاء بتوتر وبدات كتلعب بصباعها:الشركة ديالنا نيت.عهد تنهد تيسحابها حشمات تقوليه خدام عندنا وهو معندوش موشكيل يكون اقل منهم فالمستوى يكفيه يكون كيبغيها:وياك عادابا سولتك اينا بوسط شاد باش نعرفو اينا واحد فيهم.صفاء:هو ماشي خدام عندنا هو فايت جا على ود شي اجتماع حيت هو دابا عندهم شركة ديال التصدير والاستيراد هو وخوتو وهو لي جا داك النهار باسم الشركة حيت نتوما يمكن شركا.عهد كيتفكر:معرفتش اينا شركة وتاهو يمكن عمري شتو حيت المسؤول على العلاقات العامة لي مكلف بهاد الشي ديال الصفقات والشركات لي داخلين معانا مكنقربش انا غاع ليهم شنو سميتو.صفاء يالله جات تنطق قاطعهم محمد لي جاي ومعاه مو لي كبرات وخانتها الصحة:امالك داير ليها استنطاق.عهد:لا غي بغيت نعرف شكون.
محمد غلس حدا شمس ولاح يدو من وراها ومو غلست حدا صفاء كتشوف معاهم داكشي.محمد:ايوة تالنهار السبت ونشوفوه سولت عليه باينة معقول من جديتو فالخدمة لاهو لاخوتو.عهد جا يسول على السمية تاني وقاطعاتو البنت لي جلست فالفوطوي لي جالس فيها سمعها ومضارش جيهتها غاع:امم علاش داويين.صفاء ومها وجداتها ومحمد كيطلعو ويهبطو فيها محاملينهاش على اللبس لي لابسة واخا عارفة عهد ملتزم وعاد محمد لي راجل وهي مرت الراجل كانت مرت اسامة تزوج بيها ثلث سنين هادي موالدينش حيت هي عينيها من لول على عهد لي عايق بيها كانت خدامة عندهم وهي كضور بيه وهو62♥
وهو مكانش مسوق ليها تاستاغلات طيش اسامة وضارت بيه وسكراتو داتو معاها لشقتو لي كانت فايتة تابعاه وعارفاه كيجيب البنات تما تالصباح وبقات كتقوليه تكرفستي عليا وكتبكي عليه وهو معاقل على والو واضطر يتزوجها لاتفرشو واخا قاسها ولقاها متقوبة فكراتو زعما نهار اغتاصبها ومنهار تزوجو كان باغي يشري ليهم دار ومبغاتش بحكم مغتنفدش داكشي لي بغات ولي هو اطاحة عهد فشباكها لي ثلث سنين وهي كتحاول وهو تالشوفة مكيشوفهاش عارفها شنو كتكون لابسة بلعاني وشحال من مرة كدخليه لبيتو باليل وكتحاول تغريه تيخرجها مجرورة من شعرها تالباب خوه وكيلوحها بلاتاواحد ميحس لدرجة اخر مرة كان غيقتلها ويفرشها كون مبقات كطلبو واخا هكاك باقة مبغات تحشم.نطقات صفاء كتميق فيها:على خطيبي احبيبة علاش.البنت لي كان اسمها نزهة:اه ايوة الله يكمل بالخير.
صفاء محاملاهاش كلهم صابرين غا على اسامة عهد ناض بحالو غاع وتبعو محمد:امين شكرا.نزهة كطل عليهم:كتختاري انشوف معاكم.
صفاء:لا صافي عزلت.
نزهة:انشوف شنو ختاريتي.صفاء تنهدات ومدات ليها الطابليط ليفيها الصورة تاع القفطان لي كان روعة فالاحمر بشالو شافتو وبقات تعوج ففمها زعما راواعرة هي فالموضة:امم مابيهش.صفاء هزات فيها حاجبها:المهم حسن من داك الخنشة لي لبستي نهار خطبتك اوبس نسيت مدارش ليك خويا خطبةوتالعرس عقوبة للسبوع.شمس قرصتها تسكت ونزهة ناضت مغددة حيت عندها الصح جابها مدلولة معندوش مع داكشي وتاهي قبلات فداك الوقت كان خاصها غي تدخل تحت سقف واحد مع عهد غادة طالعة وكدوي مع نفسها:دابا نطلق من داك خوك ونتزوج حبيبي عهد ويدير ليا عرس مطرطق.داز النهار وجا الغد ليه عند ملاك لي فاقو بكري وخرجات مع مها كيشريو وكيوجدو مارجعو تالعشية دخلو لقاو فؤاد وتالدراري جاو هوما وعيالاتهم ملاك كانت غطير بالفرح63♥
بالفرحة دخلات وبدات تسلم وتعنق فخوتها وعيالاتهم لي كانو ضريفين وعزيزة عليهم تاهي جلسو مجمعين.اما عائلة عهد تاهوما كانو مشغولين فالتوجاد للخطبة نرجعو عند ملاك لي كانت فبيتها تادخلات عليها مرت فؤاد لي كانت هازة ولدها لي عندو عامين وتبعوها عيالات يونس وايمن تبسمات ليهم وجلسو حداها ومرت ايمن طلقات ليها شعرها وبدات كدوز يديها عليه:الله شحال زوين مكرهتش بنتي يكون عندها بحالو.ضوراتها مرت يونس كتشوفليها فعويناتها:الله عويناتها.ملاك بقات كضحك عليهم تامرت خالد بقات كضحك حيت بجوجهم حاملين فاشهرهم الاولى:ههه الوحم حمقكم بعدو من البنت شوفو كيحشمتوها.شافت فيها مرت يونس:مالكي اختي بحالا عمرك توحمتي وعاد رابصح عينيها زينين.شافت فملاك:عطيهم ليا اخيتي هاتايسالي الوحم ونرجعهم.مرت ايمن جابت مشطة وبدات تمشط ليها ضفراتو ليها:الله ياختي ومالك ديما خانقاه بشفنجة بقاي ديري مشيطات ياك غي فداركم وعاد مكتخرجيش بزاف.ملاك حنات راسها مجاوباتش تاهوما محكروش عارفين مها مكتخليهاش هي تاليل وكتسد عليها الباب عاد كتخليه مطلوق على راحتو ولا كضفرو فاش كتبغي تنعس ابسط الحوايج لي كيعجبو البنات محرومة منهم سمعوها كتعيط عليهم يهبطو يتعشاو وبدات كتحل فديك الضفيرة وجمعاتو شفنجة تاني قربات مرت خالد وفكاتها ليها شوية:متبقايش تزيريها غيبقا يطيح ليك.تبسمات ليها:كيتحل داغي داكشي علاش.مرت خالد:وهاني قلت ليك فاش يتحل جمعيه تاني ماشي تاتقراعي من القدام عاد تقولي كون غي وكون غي.ملاك حركات راسها بالايجاب وخرجو يتعشاو وكلا مشا ينعس اصبحنا واصبح الملك لله عند دار عهد كلشي فاق بكري تامن محمد وعهد مشاو للشركة باش يحيدو الخدمة ويستفرغو للعشية للخطبة اما فالدار كانو كلشي تيتجارا باش يكملو داغي اما صفاء جات عندها كوافورة والقفطان وصلها64♥
والقفطان وصلها لبساتو جاها واعر قادات ليها الكوافورة مكياج خفيف ودارت ليها شدة للشال زوينة وخرجات مشات بحالها خلاتها فبيتها متوترة عند ملاك لي كان كولشي واجد بقا ليهم غير يلبسو كلشي دخل يلبس وهي مشات لبيتها وبدات كتقلب شنو تلبس مموجدا والو تامها ماجابت ليها والو تاسمعات الدقان بتاسمات بفرحة ومشات تتحل الباب وكتخبي فرحتها عارفاه شكون وشنو جايب حلات ولقاتو طارق نيت كيف توقعات هاز قفطان فالزرق ملكي مطروز بحجيرات فضيين تاشال فالون الفضي وطالون تاهو فاللون الفضي وساك ديالو فنفس اللون ضحك ليها وهو مادو ليها:تسحابيني ناسيك تانا ندير كيف دارو خوتي لي سبقوني.ضحكات وخدودها موردين فرحانة شداتو من عندو وبدات كتشوف معاه:هه زوين شكرا.دوز يدو على شعرها بحنان:بصحتك يالله دخلي لاتعطلي ودير الواليدة السبة تنكد عليك.يالله غدخل ومد ليها الطالون تيضحك:اجي لهنا شدي الصباط القصيورة.شداتو تضحك هو والساك ودخلات وسدات الباب عليها وبدات كتحيد حوايجها بالزربة باغة تلبسو فرحانة بزاف لبساتو جاها لاسق بحالا مفصل عليها دارت الشال وبانت روعة لبسات الصباط وسمعات الهضرة عرفاتهم سالاو خرجات وكلشي تلفت ليها خوتها ضارو بيها كتبان كيشي وريدة واخة مدايرا والو فوجها الى انه طايح عليها السر ضوروها وبداو يحشمو فيها وخالد شدها من يدها وهزها وبدا كيضورها:تباركالله ماشاء الله الله يحفضك ويحجبك من العين.شدها ايمن تاني:سينيوريتا بغيتي تغطي على العروسة اليوم.خداها من عندو يونس:نخاف غايضربوك بالعين.جرها طارق معنقها:شتي هادي راهي لي خلات واليدين عيالاتكم يقبلو بيكم وتانا غدير معايا زوين وغتعجبهم ويقبلو علياههه.بقاو كيضحكو وملاك طول الوقت غي كضحك حشمانة تانطقات الغالية حاطة يدها فخصرها:غتباتو هنا تلقاو الناس كيتسناو.وبدات65♥
وبدات كتشوف مع ملاك:منين جاك القفطان.نطق فؤاد لي مل من معاملة الغالية ليها ناسي راسو تاهو لي تيقسح معاها:ياه على منين جاها مالها غتكون صرقاتو رايكون جابو ليها شي حد من خوتها.الغالية كتشوفيها:امم ومالها ماتلبس لي عندها.تنهد طارق:زيدو زيدو راتعطلنا.خرجو وركبو فلوطوات فيهم بعض الهدايا حيت غير غيهضرو ويلبسو الخواتم مادام العرسان مفاهمين تالعرس ويديو الدفوع وداكشي بقاو غادين تابعين طارق لي كان القدام حيت فايت ليه موصلها لدارهم وصلو وملاك جاتها البلاصة مألوفة تاخالد وباه ومو لكن قالو يمكن غي شبه حليهم العساس الباب ودخلو باركاو لوطوات وهبطو جبدو الهدايا لي كانت فاخرة طبعا وضارو متوجهين للباب لي كانو فيه الجدة ومحمد وشمس اما اسامة فخرجاتو نزهة بغات تفقس صفاء زعما باش ميحضرش لخطبتها وتاهو بغا وخرجها واقفين كيتسناوهم بابتسامة من بعدما خبراتهم الخدامة انهم وصلو قربو ليهم وخرجو عينيهم فبعض من غير يونس وايمن وعيالات الدراري وملاك لي كانت لور تامن طارق عرف محمد بقا شي كيشوف فشي وملاك كتجبد باغا تشوفهم مالهم وقفو تانطقات شمس بابتسامة مقربة ليهم:مرحبا مرحبا.تقدمات عند الغالية لي باقة مصدومة سلمات عليها عاد فاقت وبادلتها الابتسامة محمد قرب تاهو بدا تيسلم وتيرحب بيهم شمس وصلات لملاك وبقات كتشوفيها بابتسامة وسلمات عليها وبقات حاطة يدها على حنكها هي لي بقات كتشوفيها بابتسامة تاهي جاتها مالوفة تامحمد والجدة فكروها فناس عزو عليها واحد النهار وعاملوها احسن معاملة ولطالما تمنات تلاقاهوم ولو غي تشكرهم على داك النهار نطقات شمس بحنان:لباس ابنتي.ملاك غي كتشوفيها:الحمدلله اخالتي.شمس تبسمت ليها باينة معقلتش عليها ودازت كملات التسلام تامحمد سلم عليها وبقا كيشوفيها دخلو وجلسو فالصالون وفؤاد هز راسو فالغالية66♥
فالغالية بحالا تيرسليها رسالة واش عرفتيهم حركات راسها شوية وعرفها عقلات عليهم وحنا راسو تيفكر اول حاجة طاحت فبالو اولا نقولو فبال الغالية وخالد وتاطارق ولي زاد تاكد انه نفسو محمد بات عهد جاتهم فبالهم حاجة وحدة ولي هي تاهوما يقدو يردوهم كيف دارو لعهد فاش طلب يد ملاك نطق محمد فاش شافهم متوترين بحال هكاك عاق بيهم فاش كيفكرو وكلشي ساكت وشاف ففؤاد:ايوة مرحبا بيكم اسيادنا مرة اخرى السي فؤاد مناسبة زوينة لي لاقاتنا تاني.ملاك هزات فيهم راسها وزادو شكوكها انهم نفسهم هادوك الناس شافت فشمس لي كتبتاسم ليها بحالا كتقوليها اه ابنتي هوما حنا بادلاتها ملاك الابتسامة وحنات عينيها بخجل فور ماتفكرات عهد لي كان فبيتو عاد كيدوش باش يهبط عندهم وكتقول مع بالها اكيد غيكون تزوج تنهدات لي كيهمها هو غير تشكرهم وصافي اما شمس كتشوفيها وحابسة الضحكة كتخايل ردة فعل عهد فاش غيشوفها اكيد غيسخف من جمالها وكيف ولات وعاد الطيبوبة لي باينة على وجهها البريئ.نطق فؤاد:ترحب بيك الجنة وماليها احم هادو وليداتي وعيالاتهم.محمد شافيهم:متشرفين نورتونا.بداو كيهضرو محمد حاول ما امكن يطلقهم وبين ليهم انهم ناسيين الماضي بقات هضرة تجبد هضرة تاوصلو للمعقول يالله بداو وعطات ريحة المسك مع العود عاطية ريحة رائعة وكتبث الهدوء والسكينة فالواحد كلشي تلفت لجيهت الدروج فاش سمعو خطواتو من غير ملاك وعيالات خوتها مبغاوش يديرو ضورة الطوبيس حيت كانو عاطيينو بالضهر كان لابس سروال كحل وقميجة بيضة جاي وكيقاد الكمام كيطلعهم شوية بانو الوشام لي فدراعو كمل وهز راسو شاف فالدراري وبالزربة ضور عينيه لفؤاد والغالية لي كانو كيشوفو فيه مصدومين اكيد عرفوه واخا تبدل والنور بان فوجهو وكيبان بعقلو تقالو خطواتو ودقات قلبو تسارعو مباغيش يتيق شنو كيشوف بانو67♥
بانو ليه ربعة البنات دايرين الشال جالسين فالفوطوي لي مقابلة معاه عاطيينو بالضهر اكيد ملاكو وحدة منهم بغا يرجع بحالو مبغاش يشوفها كيولات اكيد غيضعف فحضرة عيونها يالله غيرجع خطوة للور يتراجع لكن كمل مجاتش خصوصا ملي شافوه الناس جاتو حشومة.تمشى لعندهم خطوة لقدام وخطوة لور وتيسمع باه زعما تيقدمو ليهم:هادا عهد عقلتو عليه ياكو هه واخا تبدل شوية.عهد وصل وماباغيش يشوف جيهتها هي لي غي سمعات سميتو مقداتش تهز عينيها فيه تقدم سلم عليهم وصدم الغالية وفؤاد فاش باس ليهم راسهم احتراما لكبر سنهم مشا جلس حدا باه وباقي مشاف جيهتها غاع وكلو تسرسط بالعرق بحالا هو لي جاين يخطبوه محمد بدا الهضرة باش يكملو فالمعقول وهنا عهد بدا كيشوف فطارق بان ليه معقول شاف فخالد لقاه كيشوفيه ابتاسمو لبعضهم وخالد كيشير ليه بعينيه لجيهة ملاك باش يشوفها يسحابو معرفهاش عهد بدا غي كيرمش ضور راسو بشوية لجيهة ديك الفوطوي دوز عينيه بالزربة على البنات واستقرت عينيه عليها صغيورة وحانية راسها وحنيكاتها حمرين دغيا زاح عينو عليها مصبر نفسو بكلمة وحدة انه ماشي من حقو يشوفيها دوز يدو على وجهو مقدرش ميشوفش فيها وضور عينو كيسقي عيونو منها بقا ساهي فيها كل تفصيلة فيها وشحال من حاجة تبدلت فيها تنهد فاش هبط عينو لجسمها لي بانو معالم الانوثة فيه دغيا حيد عينيه من بعدما نغزو باه بلا مايعيق حيت بان ليه كون زاد شوية كون ناض كلاها بلا مديغ ودخل تاهو معاهم فالحوار كيحاول يتلف عينو متمشيش ليها تاني وشمس غي حاضياه اما ملاك غي كتسمع فصوتو وكتخايلو كيف غيكون ولا.قاطع تفكيرها صوت محمد:احم بنتي ملاك غنعدبك معايا.هزات فيه راسها بلاما تشوف فعهد لي تنهد بصوت مسموع وشافيها بحال شي سكران تاعفط عليه محمد:نعام اعمي.محمد بابتسامة مخبي تغيديدتو على الزامل68♥
الزامل تاع ولدو لي عطاه الله غي سمع صوتها بان ليه سروالو تنفخ:بنتي بغيتك تمشي تجيبي صفاء غتفرح فاش غتشوفك.ملاك ضحكات بمجرد متفكرات صديقة يوم واحد شافت فيه بخجل:فين جا بيتها.
محمد بابتسامة:باقي نفسو ولا معقلتيش عليه.حركات راسها بالنفي ونطقات شمس وهي نايضة:يالله نمشي معاك نجيبوها انا وياك.الغالية كتشوف فشمس بحالا شي وحدة غتسرق ليها حاجتها ملاك ناضت ولاحت عينيها بالزربة تشوف عهد ولكن دغيا حيداتهم فاش لقاتو تيشوفيها اما هو صافي داب مشا عند الله من عويناتها وريحتها لي ضرباتو فاش تحركت تاسمع باه تيهمس ليه بلاما يعيقو:اودي على اللحية والالتزام.عهد شافيه هاز حجبانو:شافت فيا زعما تكون عرفاتني.محمد عفط عليه تيبتسم للناس:اتشوفيك لي متعتقك انشاءلله شوهتيني هز مخدة غطي زبلك دابا يعيق بيك شي واحد.عهد شاف جيهة ديالو:ناري جبتو واقيلة غنوض ندوش.شدو محمد ومد ليه مخدة غي بالفن عايق بيه باغي يتبعها وهو غامن هضرتو بان ليه سكنو عهد القديم:غتجلس الارض باغي تنوض تغتاصب ليا البنت هنايا.عهد حط المخدة على ديالو كيبردو ومغطيه تيبان غي حاط يدو على المخدة جاية لست سنين ممارس وجات هي فدقيقة وقفاتو بقا جالس ومعاجبو حال اما عند شمس غادة ومعنقا ملاك بالجنب وكتفرنس وكتبوسها:الله يابنتي وشحال توحشتك غبرتي غبرة وحدة.ملاك لدابا ممتيقاش وغي مبتاسمة:تانا توحشتكم.وصلو لبيتها شمس:ههه غتسطا فاش غتشوفك عرفتي منساتكش غاع ديما كانت تجبدك ههه مسمياك موحناك.ملاك ضحكات كانت كتقوليها داك نهار غي موحنيكات شمس حلات الباب وطلات عليها:عرفتي شكون جا عندنا.صفاء شافت فيها متوترة:ياه اماما الخطاب راعارفة.شمس دخلات وملاك بقات ورا الباب:ههه ايوة يالالة جبت ليك كادو بهاد المناسبة.صفاء بلهفة:شنو هي.شمس حلات الباب كامل وبانت ليها بنت69♥
بنت آية فالجمال واقفة مبتاسمة ليها ببشاشة صفاء بقات كتشوفيها ركزات فلون عينيها وضارت شافت فمها لي نطقت:اويلي على الضبعة غتبقاي تشوفي فيها معقلتيش عليها.صفاء كضحك:ههه لا ولكن عينيها مخافيينش عليا.شمس شدات ملاك من كتافها:ايوة فيمن فكراتك.
صفاء:ديك البنيتة لي جاب عهدههه موحناك.سكتات فاش شافتهم كيضحكو وخرجات عينيها وهزات صبعها فيها:متقوليش ليا هي نتي.ملاك حركات راسها بالايجاب وصفاء غوتات ومشات كتجري نقزات عليها كتعنق وتبوس تاملاك بادلاتها العناق كضحك بعدات منها وبقات شادة يديها:ياه ياختي شوف كيوليتي كتفتني.شافت فحناكها وبدات تبجغ ليهم فيها:احح الله بعدا باقين هوما هادوك ههه.شمس حيدات ليها يديها:بعدي من لوستك.صفاء بدات كتنقز:ياي نتي خت طارق واو ممتيقاش.بقاو كيضحكو تاسمعو محمد كيعيط ليهم قاليهم سكنتو تما صفاء لبسات صباطها ودخلها الخوف تاني شدات فيها مﻻك بضحيكة:ياك غتولي مرت خويا لاش خايفة.صفاء شافت فيها:خفت ميقبلوش.مﻻك ضربات ليها راسها بخفة:ويلي على الحمقة راكيتسناو غيسمعو الموافقة ديالك وعنداك تلفي وتقولي لا ولا تبقاي ساكتة.صفاء عاد تنفسات وبدات تضحك هبطو وشمس كتصلي على النبي وصلو ومﻻك غادة بيها عند خوها لي ناض كيفرنس هز فيه عهد عينو:اتا مالك نضتي جلس للارض بحالك بحال الناس.طارق مسمعوش كيشوف غي فحبيبتو.محمد ضرب عهد لي شافيه:وامالك مادوي معاه تاهو.محمد مخنزر فيه:هاداك راجاي يخطبها وغتولي مرتو نتا شكتجيك.عهد معجبوش الحال:ولاش قبلتي مالك مادير معاهم الشونطاج نعطيوهم صفاء ويعطيوني ملاك النور.محمد ضار عندو:بان ليك عندنا السويقة هنايا.عهد مخرج فيه عينيه:لمهضرتيش غنهضر انا نيت نلويو ليهم دراعهم هاهي كبرات وانا عارف بيني وبين الله وخدام مبقات تاسبة تالاكانو يديرو السبة بشي حاجة نقولو ليهم70♥
تاحنا منعطيوكمش.محمد شافيه بمعنى من نيتك وعهد زاد خرج فيه عينيه:رابربي تانديرها.محمد ضار مبقاش شافيه عرفو صافي تسطا عهد نفخ نيفو ساخط ودار تيشوفيهم بان ليه طارق شد يدين ختو من بعدما سلمات على الغالية وفؤاد وجلسو جنب بعض وملاك مشات جلست بلاصتها وبقا كيشوفيها وباه عيا ينغزو وضار شافيه:غتهضر معاهم ولاندير شي شوهة.محمد تحت سنانو:لاكان كثر من هادشي لي داير غالله يستر.عهد بجدية:راندير مكثر.محمد شافيه لقاه كيدوي من نيتو ونطق:راماجاتش اصحبي خلي تسالي الخطبة تاع ختك بعدا ونهضضرو معاهم ونمشيو نخطبوها من دارهم كيف الاصول.عهد:دابا هي دابا ولاندير شرع يدي.
محمد:غتبت ولا سير قلب على لي يخطبها ليك.عهد تيغزز فشفايفو:سولهم بعدا غاواش مخطوبة ولا داوي فيها شي حد ولا عنداك غتكون مجوجة غاع.محمد مبقاش جاوبو ضار مكمل معاهم الهضرة كملو لبسو الخواتم وشربو لبعضهم الحليب والتمر من بعدما سمعو موافقة صفاء اكيد بدات الخدامة كتوجد فطبلة العشا ومشاو يتعشاو فجو مرح واخا فؤاد والغالية كانو متوترين شوية ولكن طلقو دغيا اما واحد عهد ختار الكرسي لي مقابل معاها مكلاش غاع غي حاضيها تاهي لي مكلاتش فخاطرها حشمانة خصوصا عارفاه هو لي مقابل معاها وكتحس بيه حاضيها مهزاتش فيه عينيها وهو غيكيدعي تشوفيه غاشوفة بدوك العوينات كملو العشا ورجعو للصالون تاني مجمعين عهد مبقاش صابر فاش شاف باه مدواش غاع وبدا كيهددو غي بعينيه زعما دوي ولا ندير شي شوهة محمد خاف ليطيح ليه وجهو مع الناس ونطق بتوتر:تباركلله ملاك كبرات بحالا عاد البارح كانت صغيورة.نطق فؤاد بحالا عاق بيه لاياش كيلمح بابتسامة:الله يبارك فيك ايوة الوقت كيطير.
محمد:اه ماشاء الله وشكديري دابا ابنتي.ملاك حشمات شغتقوليه غالسة غي فالدار حيت دارنا مخلاونيش نكمل قرايتي من ورالباك

Leave a comment