Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 30

 45,546 عدد مشاهداات

661🥰
شافو فبعضهم باستغراب:فاش؟
ملاك:تضبرو ليا على لي يشدهم ليا تانا.
ايزابيلا ضورت وجها:استغفرت الله العضيم على هاد البنت.اناستازيا كترمش فيها وتقيس ليها جبهتها:صافا احبيبة مفيكش السخانا زعما لي نقولو اتخليك تهترفي.
ملاك:افف وامالكم يااه مبغانيش ندابز ليه قدام الناس انشدهم تانا.قالتها بالغوت سمعها وشافيها:شنو اتشدي تانتي.
ملاك بتلعتم:ااءاءااء للفراخ اه والفراشات كيطيرو بغيت نشدهم تانا.
عهد:هههه لاش شكون كيشدهم تاني.
ملاك:نتا.
عهد؛ههه اانا.
ملاك شافت فاناستازيا وايزابيلا نكروها:اءء شنو سميتو هاداك نتانسو ببي ءءء مهم احم معرت شسميتو اهءهههء.بدات تضحك ليه ضحكة صفرة وتاهو ميك عليها ولكن بقا طالق ودنيه معاهم تاهي عاقت بيه وقلبات الموضوع تابدا يضلم الحال تعشاو معاهم ومشاو بحالهم(تسريع الاحداث)بقا يوم على ذهابهم مخلا فين ساراها تاهي جمعت الحوايج ودكشي لي ايديو على تيساع باش ترتاح وتلقا الوقت فين يخرجو .باركا لوطو وخرجو كيتمشاو بطلب منها شابكات يديهم بلا خجل وهو عاجبو الحال وشاد معاها الهضرة:دابا فاش انمشيو واش نمشيو نيشان لدارنا ولا شنو بغيتي.
ملاك:حمق نتا وقيلة راعرفتي شحال توحشت خوتي افف عيالاتهم مساكن قربو يولدو(كتشوفيه بنص عين)والله مكرهت نبقا معاهم تايولدو.
عهد:لا بقاي معاهم ربيهم نتي غاع.
ملاك:همم فكرة زوينة.
بحدة:ملاك النووور.
ملاك:ههه غي نضحك بغيت نشد بغيك.
عهد:شجرة انا.
ملاك:اه وانا قردة.
عهد بطنزة:عارفا راسك بعدا.
ملاك ضرباتو فكتفو:بزاف عليك.
عهد:ايي قسحتيني.
ملاك:ممسكين.مجات فين تكملها تاوقفت عليهم معرفوها منين خرجت ملاك زيرت على يد عهد كتشوفيها مزوقة كيالطعريجة ولابسا غوب مزيرة عليها فالحمر وكتبري متنكرش جات زوينا عهد شاف فملاك فاش زيرت عليه بحالا خايفاه يهرب ليها وشاف فلخرى لي كتفرنس:واو صدفة زوينا شكديرو هنا.
عهد بقا ساكت ونطقت ملاك:ماشي شغلك.
مايلا بلعات القمعة بابتسامة662🥰
بابتسامة:غي سولت زعما نونسكم اولا شي حاجة(شافت فعهد)موسيو عهد ديما فاش كان كيجي لهنا كتكون عندو ونيسة.عهد قطب حجبانو وهي تسبقو بالهضرة وكتنعت ليه للمكان)ياك هنا كنتي كدوز الوقت شحال هادي(بضحكة مقحبنة دايرا فيها ضاسرا عليه وكتعرفو شحال هادي)قبل متزوج فاش كنتي حر كنتي توانس مع جوج هالطويلة هالقصيرة وعارضات الازياء والمجلات.(ضارت نعتات ليه فاوطيل كان بعيد عليهم)تما ياك هاداك هو اوطيل******** فين كانو اغلبية لياليك.(هي من قبيلا تابعاهم وخلاتهم تاوصلو تما كانت عندها خطة اخرى لكن بانت ليها هادي احسن خطة باش تخلي ملاك تغير خصوصا سامعا من حديث لاناستازيا وايزابيلا انهم كيدابزو على غيرتها وخطتهم انهم يلعبو على هاد الوتر بالذات عهد بقاليها اشويا وطرطق ليه يديه بكترت مامزيرا عليه ضور عينيه فالمكان هو فعلا كيف قالت كان كيجي لهنا وشافيها:اه ومن بعد كنت كنجي لهنا.
مايلا شافت لملاك لي ولات حمرة ودوات بانتصار وغباء:امم طبعا مرتك عارفا انك كنتي كتجي لهنا.
ملاك تنهدات بديق صدر:اه عارفا.
عهد شافيها مصدوم ومايلا عوجات معاها راسها عرفاتها كتكدب وبغات تزيد تفقصها:اذن عارفا انه جايبك هنا باش يبن ليك انه بحالك بحالهم وتانتي ايديك لداك لوطيل.
عهد بغضب:بنتي ليا فتي حدودك.
مايلا:لا مفتوش مباغا والو باغا غي نكون معاك ولا مرضاتش تمشي معاك تفكر ايامك الخوالي انا نمشي معاك.عهد ضرب فيها وزاد كيسب فخاطرو وجار ملاك لي بدات كتنفس بسرعك ضورت عينيها شافت فيها وهي تغمزها كتقلي ليها السم ملاك زادت تعصبت لدرجة عينيها غرغرو مكرهتش ترجع ليها تنتفها لكن بغات تبين ليه انها تبدلات ضارت شافت فيه كيهضر فالتيلي معصب:اه دابا ماشي شغلي نحرو اصل مها.
قطع وخشا التيلي فجيبو ونطقات:معامن كنتي تدوي.
عهد:ماشي صوقك تحركي وسكتي.
ملاك:بشويا عليا.شافت قدامها دازو من قدام لوطيل ورجليها تقالو حس بيها وجرها تزرب تابعدو من تما غاع ونطقت:واش بصح دكشي لي قالت.
عهد:اه.
ملاك بحرقة:يعني كنتي تت.
عهد تقابل معاها:كنضن كنتي عارفا ان عندي ماضي مسخ ومسخ بزاف لدرجة كنت كنضن ان عمري غنلقا او غنفوز بيك مغاديش نكر الماضي ديالي ولكن كيبقا صفحة وطويتها ونتمنا تانتي متبقاش تاثر عليك.
ملاك:هفف معرفتش رسي كيضرني يالله نرجعو للدار.
عهد:خلينا خارجين مفوجين مالكي.
ملاك:والله اعهد حاسا براسي ماشي هي هاديك.
عهد بقا كيشوفيها شحال قرب وضمها لصدو تاحسات بضلوعها غيتهرسو وبعد باس جبينها:كنبغيك غي نتي وانبقا نبغيك تانموت.
بخجل وابتسامة كترسم عليها:احم فين اتديني دابا.
بغباء:للدار ياك قلتي ماشي هي هاديك.
ملاك:لا صفي غي نكملو الخرجة.مشاو كلاو وتمشاو تاطابو رجليهم وضلم الحال كانو راجعين للوطو تاصونا ليه التيلي شاف شكون ومجاوبش خلا تاوصلو للوطو ودخلها سد الباب وصونا:شنو صافي.
الغارد:موسيو شديناها كيف قلتي وكنا غادين للديبو وتعرضو لينا شي وحدين ملثمين كانو كتار خداوها حنا مكناش مسلحين حيت عادية لكن هادوك معاها.
بعدم استيعاب:كيفاش.
الغارد:تاحنا مفهمناش لي استنتجنا انه هي ماشي بوحدها ورجال البوص لي كيراقبوكم عم بعد قالو انها شحال من مرة كتكون تابعاكم وكترب فلوطو كحلة.
عهد:صفي خليوخا لكن بقاو رادين بالكم معاها لابانت ليكم ثبعوها من بعيد .قاليه اوك وقطع عهد مشا وكب وديماراو وتاهي مسولاتوش عيات غي وصلو نعسو حيت الغد عندهم الطيارة فالعشية فاقو تالديك الطناش بزز ومشاو لعند جايمس بحوايجهم باش تمشي معاهم ايزابيلا بقاو جالسين تاوصل الوقت ومشاو للمطار ملاك توادعت هي واناستازيا بالبكا ركبو والطريق كلها ناعسة فاقت مرة لطواليط وكلات ورجعت نعست وهاااقد حطت الطاءرة على الاراضي المغربية هبطو وعهد دافع ايزابيلا تابان ليهم فؤاد هو وخالد لي ايطير بالفرحة ورجلو برات تيعرج اشويا شاف ملاك وعينيه غرغرو واخا كانو ديما على اتصال وكيدويو فيديو لكن ديما ديك اللقطة فاش كيدخلوها بزز للوطو باقا بين عينيه. وصلو عندهم وطار عنقها:توحشتك السليعفانا.
ملاك كضحك:ههه تانا الخراي.باس راسها وبعد سلم على عهد وعلى ايزابيلا لي معارفهاش تاهو رامرت باه فءاد سلم عليهم تاهو وزرب على عهد فايزابيلا:اندفعها عليك.
عهد باغي يفقسو:وايلي اعمي حشومة نخليك اخليني.خنزر فيه وهو يطلقها ليه:انا مبغيتكش اتعدب وصافي.فؤاد شدها دافعها وخالد خدا لملاك باليزتها جارها عليها:ايوا فوجتي مع راسك.
ملاك:اه الجو زوين تما عجبني.
عهد تدخل:معندكش مشكيل زعما كون بقيتي كتر من هاد المدة.
ملاك:لا.حرك راسو بالايجاب كيفكر فداكشي تاع المنجم663🥰
خرجو على المطار وكانت لوطو ديال خالد ركبو وطبعا فؤاد كيتسابق هز ايزابيلا خشاها لور وشاف فعهد:خشي الكرسي لور معاك.
عهد ساخط:خدام عند باك انا.
فؤاد:شنو قلتي.
عهد:واالو.مشا خشاهم وصاك كبير ملقا فين يديرو ودخلو معاه جلس هو وملاك وايزابيلا لور وفءاد سايق وخالد حداه مسافة ديال الطريق ووصلو وخالد وملاك قلبو ليهم راسهم بالهضرة هو كيسول وتاهي كتعاود ليه كتر من لي سول وصلو لدار فؤاد طبعا حلات ليهم الغالية وعلامات الفرحة فوجها اول مرة ملاك تشوفها هكاك تامن التسليمة زيرات عليها عاد طلقتها دخلو لقاو كلشي مجموع تامن دار عهد تسالمو وجلسو وقوت الهضرة والهراج شي كيهضر مع شي جو اسري دافي لي تامن ايزابيلا ارتاحت ليه بحيت الغالية مخلاتهاش تحس انها غريبة جابتها حداها هي وشمس وكتعارفهم طبعا مغتقولش ليها راضرتي لي عارفن عليها انها من معارف عهد وانها ولات صاحبت الغالية ملاك خشاوها عيالات خوتها وسطهم وكيقولوليها تعاود ليهم على شنو داز عليها وتاهي كتعاود بحماس خلاتهم حالين فامهم نطقت مرت خالد حليمة:كون ما خالد وراوني الرصاصة لي جبدو من ركبتو منتيقش بهدشي يختي.
شادية:واااو ودابا فاش عمي فؤاد ضرب هادوك مخافش يجمعكم معاهم.
حليمة:وعنداك لي لقيتيه تعاودي ليه هدشي يبقا غا هنا.
شادية؛سكتي سكتي خليها تكمل لينا.
بقات كضحك عليهم وكملات ليهم تاوصلات لمايلا:بنت الق**ة عاين باين باغة طيرو ليا.
حليمة:فقستيني كو كنت منك نشدها نغززها بسناني ماشي غنطير ليها البيريك.
ملاك:مكرهتش ولكن السي السيد شدني قالت حشومة ودكشي دالاداب ديالو عصبني.
صفاء:وابالصراحة جاك نيشان هاداك سرهم متسوقيش ليهم.
ملاك:اه ميستاهلوش ولكن اختي عرفتي ركنحس بالعافية شاعلة فيا الداخل.شافو فيها كيتغامزو664🥰
كيتغامزو:هايهاي على البنت.
شادية:والعافية قالت ليك.
ملاك:ههه متزيدوش فيه.
حليمة:كتبغيه ااه.
ملاك بغنج:اه يختي.
صفاء:واهانتي ياختي مبقاتش تحشم.
ملاك:افف حشومة عليكم.بقاو شادين فيها كيضحكو عليها ناضو وجدو العشا مخلاو ملاك دير والو اصلا كانو مطيبين غا سخنوه ووجدو ديسالاد بالزربة تعشاو بقاو مجمعين مسخاوش بالجمعة لي تجمعو لكن ناض محمد وشمس واسامة شمس للغالية:يالله ختي خلينا ليكم الراحة مسخيناش بيكم والله.
الغالية:واهي لاجلسو باتو معانا.
شمس؛مرة اخرى انشاءلله دابا نمشيو راك عارفا كنوجد لخطبة اسامة.
الغالية:اه ايوة الله يكمل بالخير.
محمد شاف فعهد:اتمشيو ولا اتباتو .
عهد:انمشيو لدارنا.
محمد:حمق نتا ولا مالك فين اتشد الطريق فهاد الليل وعيان نتا بالسفر.
فؤاد:اه بقاو باتو معانا.
عهد بغا يندمو عارفو دار اعرضة كدابية ماحاملوش:اه انبات هنا.
فؤاد:شناهوا.
عهد شاف فباه:اه نمشي نبات هنا معاكم.
محمد:هه نوض نوض.
ملاك اكتسمع ومعوجة فمها صفاء:ويلي هادي مالها.
حليمة:هه مسكينة باغا تبقا.
عهد ناض:هه هاديك راقالك مكرهتش تايولدو عيالات خوتها عاد نديها.
صفاء:ياي ولاهيلا احسن حاجة ادير.
عهد:جيتيني حاملة اما نوريك احسن حاجة كيتادار.
شاف فملاك:ملاك النور يالله.ناضت كتغبن عليه ووالو مبغاش يخليها ودعوهم ومشاو بحالهم اما الدراري بقاو جالسين غاشوية ومشاو بحالهم واحد واحد بقات غي الغالية وايزابيلا وفؤاد طلعها لبيت ملاك هو لي قريب لبيتهم ويسمعوها لا بغات شي حاجة زائد جاهم هو لي ترتاح فيه حيت شافوها فرحت فاش عرفاتو ديالها الغالية وهي كتقادها فبلاصتها:نزيد نطلعها ليك ولا باراك.
ايزابيلا:لا باراك الله يعطيك صحيحتك.
الغالية:امين دابا تانتيا تبراي انشاءلله ومنبقاش نعاونك.
ايزابيلا:انشاءلله.
الغالية:هانتي هاني غا حداك لابغيتي شي حاجة غوتي ليا واخا.حركت ليها راسها بالايجاب وشكرتها وخرجت الغالية وطفات عليها الضو حيت مغتوصلش ليه665🥰
خلات ليها غي الفايوز لي فالمجر حداها شاعل تقد تطفيه ايزابيلا بقات كتشوف لغرفتها وتبسمت بحزن تقريبا نفس لي تخيلت تكون عند بنتها فدارهم القديمة المتواضعة شافت للمكتب كانو باقين فيه شي كتوبة ودفاتر مجموعين فالقنت وعينيها دمعو تفكرت ان تابنتها كانت كتقرا باش تولي طبيبة لكن غصبوها فشبابها:الله يرحمك ابنتي الله يرحمك.تحل الباب ودخل شعل الضو تقدم بلا كلمة هاز كادر فيه صورتهم كبرها وقادها حطها حداها:اخر حاجة بقات ليا منكم.تبسمت بحزن وجراتها كتشوف فيها بحزن تاهو اكتفى يشوفيها بحزن وخرج سد الباب وطفا الضو مخليها وسط دموعها ضمت الصورة لصدرها وغفات نمشيو لجهة اخرى كانو جوج اشخاص معصبين:كفاش مشاااو.
مايلا:هدشي عاد عرفتو كون عرفتهم ايمشيو ليوم كون قلتها ليك تصرف لكن مكنتش عارفة بلي ليوم بالضبط ايمشيو.
ماثيو:مامنك فايدة دابا موحال واش يعاودو يرجعو لهنا.
مايلا:ايرجعو سمعت شي خبار انه ايخدم على شي منجم هنا.
ماثيو:شكون قالها ليك.
مايلا:سمعت جايمس واناستازيا كانو كيدويو.
ماثيو:عرفي ليا المعلومات على هدشي فاقرب وقت باش نشوف شنو ندير معنديش الوقت فاي لحضة يقدرو يلقيو القبض عليا.
مايلا:متخافش كون هاني.
ماثيو:هاحنا غنشوفو.(نرجعو للمغرب وبالضبط فحي شعبي )فواحد الدار مطلوقة موسيقى بالجهد لكن وراء الاسوار مكانتش فقط موسيقى للمتعة او للرقص بل لتغطية صوت القذارة والوسخ والنتانة (دار دعارة)الشيشة والشراب فكل مكان رجال ونساء شبه عاريات ممسوقينش لانهم وسط ناس لي برا كانو ساخطين على الوضع:واش حنا نشوفو المنكر ومندويوش.
راجل اخر:يالله نديكلاريو بزاف هادشي سكتنا بزاف.
تجمعو مجموعة من الرجال ومشاو لاقرب كوميسارية ماهي الا دقائق تاتمو جاين جوج فارغوات فرعو الباب ودخلو بداو كيهبطو فبنادم خارجة كتعاير وتسب سكرانة مكاوية وبدات تدفل على الجيران:والله لا بقات فيكم اولاد***** .
الجارة:سيري انزهة الله يهديك براك متشوهي راسك.
نزهة بدات كضرب فالبوليس:طلق الكلب وااا***********وبربي لابقات فشي ****** .
بقات كتعرعر وضرب تما وطبعا هدشي مغيدوزوهش مرور الكرام داوهم للبنيقة يتجلاصاو وشحال من راجل تشوه مع عاءلتو خلاوهم تما ربعيام بينما نزهة حيت ضربات البوليس والسب والشتم والعرقلة لي دارت ليهم داوها للحبس فين تربا وحد ست شهور زائد غرامة مالية دخلات مشات لبلاصتها وجات وقفت عليها وحدة:شسميتك.
نزهة محاملاهاش:نزهة.لوخرى بقات كتشوفيها ومشات جلست بعيدة عليها.

بالنسبة للحطان كيف قلت وغنعاود نقولها درت اجزاء لي نقد نحطهم فرمضان مقادا على ذنوب انني درتهم مكيعنيش انني غنجط كل نهار نن تقريبا جوج مرات فالسيمانة مهم منحبسهاش بالنسبة للنهار بالضبط معرفتش حيت شي ايامات والله بشغل رمضان مكنقد نهز التيلي كنبغي غا ننعس

بالنسبة للشخصية لي بانت شنو رايكم فيها فنضركم واش اتكون مع الابطال او غتعاون نزهة توقعاتكم لدور هاد الشخصية666🥰
جلست بعيدة عليها كتفرج فمجلة تاجات وحدة اخرى كانت فالحمام ولي جات قدامها كتقرصها فلور ودير ضحكة ساقطة ومشات تلاحت على ديك البنت كتعنق فيها وبقات جالسة حداها كتفرج معاها نزهة بقات مخيبة سيفتها محاملاش المكان هزت عينيها بانو ليها دوك الجوج حاضينها تاناضت هاديك لي عاد خرجت من الحمام جات وقفت عليها وبدات كتقيس ليها فشعرها ونزهة بعدات منها:مال مك كتلمسي فيا.
البنت ربعت يديها:بغينا انتعرفو على الزين انا سميتي صوفيا ونتي.
نزهة نخلاتها وهي تجلس حداها:شتي هاد البلاصة كاملة تحت يدي حيت الفلوس لي عند با مخليا كلشي هنا تحت امري.
نزهة:ولاش كتقولي ليا هاد الهضرة.
صوفيا صفرات لوحدة من السجينات وجات غلست فوق فخاضها معنقاها :حبي قوليلها شكون انا.
السجينة طلقتها بضحكة:هاهاها نتي هي الراجل دهاد البلاصة.دفعاتها وضربتها ففخاضها:يرضي عليك يالله قودي من قدامي وساعت ليك.
مشات ولخرى كتشوف هازة حجبانها:دايرة ليهم فيها صعصع.
صوفيا:تانتي اتولي عندي كيلكلبة فاش اتشوفي الرفاهية فاش عايشين اه واخا الحبس ولوسخ والحراسة ولكن لي طلبوها كتحضر عرفتي لاش.
نزهة:لاش.
صوفيا:با كيحط الزبابل تاع الفلوس.
نزهة:ايوة صفي هدشي لي بقا ليا ياك حبس حبس شنو مستافدين.
صوفيا نعتت ليها للبنات667🥰
للبنات كانو لابسين اغلبيتهم لبس واعر وغا الماركات والماكياج وتالكواش والاسرة كيبانو مريحين غي البلايص لي خويين باقين معمرو بحال بلاصتها دابا:متمنايش تكون عندك تانتي بحالهم.
نزهة شافت فيها بنص عين:طبعا عندك مقابل مجيتيش وعطيتيهم هدشي لله في سبيل الله.
صوفيا:ههه اه والمقابل ساهل وزوين فهاد الحبس وكيف سمعتيها قبيلة قالت انا الراجل هنا (غمزاتها)فهمتيني عطيني نعطيك.
نزهة ميقات فيها وناضت كتجبد ليزار وتقاد تنعس شوية:لا مبغيتش.
صوفيا:باينة ممطولاش شحال محكوم عليك.
نزهة:ست شهور.
صوفيا جات تنطق وهي تبان ليها شي حاجة طاحت من صدرها فاش حنات تهز صاك حوايجها هبطت هزتها كانت صورة عهد وهي تبدا ضحك:هاد الز**ل كتعرفيه.
نزهة شافتها وخداتها ليها وبغات تفقصها زعما:اه راجلي.
صوفيا بقات هازة حجبانها زعما من نيتك :سميتو عهد اليازيدي.
نزهة بصدمة:اااءءه بش عرفتيه.
صوفيا:ماكدة راجلك.
نزهة:ءءء اه راجلي شكون نتي فين كتعرفيه.
صوفيا بفرحة:يعني مبقاش مع ملوكة.
مشات عند ديك لبنت لخرى:نهيلة داك الكلب مبقاش مع ملوكة صفي غير نخرجو من هنا اتكون ديالنا.
نهيلة:باش عرفتيها.
صوفيا جراتها عند نزهة لي اتتبرقق عينيها فيهم:هاهي مرتو(خدات ليها تصويرت عهد كتوريها ليها:هاهو الحمار صفي مبقاش معاها وتزوج بهادي.
نزهة:شششكتقولو نتوما فين كتعرفو عهد.
صوفيا جلساتها وكتعاود ليها .نزهة:ءء دابا نتوما بسبابودخلتو.
صوفيا:اه ولكن تهون ملي خلاها لينا.
نزهة:احم شكون قالكم خلاها.
صوفيا خنزرت:ياك قلتي راجلك.
نزهة:مم اه ولكن بقي متزونا وباقي مع ملاك(كتهضر وتفكر فهضرتها وفحالة السجينات مدام مخليينهم هاكا الا وان يدها طويلة بالفلوس وبامكانها تستغلها)احم بسبابها هي انا وحبيبي كنا غنتزوجو ولكن هي بنت لحرام .محست غا بشعرها راجع لور وعينيها مدمعين بحر الالم كانت صوفيا ناتفاها:بزاف عليك متعايريهاش الق**ة.
نزهة عرفاها لزبيانة غا من دكشي لي شافت :اه اي صفي غي طلقي اخر مرة(طلقاتها)ولكن خاصك تعرفي راه خدات ليا الراجل لي كنبغي وكنا انتزوجو كون مدخلاتش لحياتو.
صوفيا:من هدشي كامل واش ايتزوجك وايخليها كيقلتي فلول.
نزهة:ءءاه ولكن كيف شتي انا دخلت للحبس وو.
قاطعاتها:لاش دخلتي للحبس.
نزهة:ءا غي تت اه درت كسيدة ومات السيد لي ضربت وعطاوني ست شهور وغرامة وانا مبغيتوش يعرف حيت كنت سكرانة وهو ميبغيش (حنات راسها بحزن مسطنع)مبغيتوش يخليني معرت مندير.
صوفيا كتفكر
668🥰
صوفيا كتفكر مكرهاتهمش يكونو مفارقين فهاد التانية :انا انعاونك تخرجي ولكن بغيتهم مع تخرجي تجيني خبارهم انه طلقها (هزت صبعها فيها بتهديد)مبغيتش هادشي يطول.
قاطعاتهم نهيلة:صوفي باش عرفناها بصح كتهضر .
صوفيا:اه نيت باش عرفناك بصح كتهضري.
نزهة شدت فيديها:خاصك تيقي فيا وتعاونيني انا عارفة طبيعتك نتي كيعجبوك البنات وكتحماقي على ملاك (كتشوفيها كيشي لفعة تاتمكن منها) وعهد مخلاهاش ليك ياك والا عاونتيني انا غنرجع حبيبي لي خدات ليا وغاع نقد نعاونك تاتحصلي على ملاك وتولي ديالك.صوفيا كترمش تيقاتها لي كيهمها هو ملاك حيت جاتها بحال داك الحلم البعيد وهي مولفة لي حلات عليها فمها تجيها وملاك ملهوفة عليها غا حيت محصلاتش عليها :واخا انا قابلة نعاونك ولكن عندي شروط فاش اتخرجي.
نزهة بلهفة:اه شنو مابغيتي امتا انخرج.
صوفيا:تانعيط لبابي يوكل ليك محامي .
نزهة:اه اوك.
صوفيا:عاوديليا شايفة ملاك.
نزهة:اه.
صوفيا:كيولات اتكون زيانت ياك.
نزهم مشمازة ولكن خاصها تجاريها باش تعاونها تخرج وعلاش لا يمكن غاع تحصل على عهد بصح:اه زيااانت بحالا كتسناك غا نتي تخرجي عندها.
صوفيا:اه انخرج وانعيشها احسن عيشة.
نزهة بقات اكتشوفيها وهي مرة مرة تسولها وتكدب عليها شي كدبة.
نمشيو عند الابطال فاقت قبل منو بعدت من حضنو وقفز شافيها وهي تكا عليه باستو من عينيه باش يبقا ناعس وفعلا اسد عينيه رجع نعس ناضت هي مشات لطواليط قدات حاجتها وتوضات خرجت صلت صلاتها وهبطات بالزربة حيت عارفة ان سارة مبقاتش اتجي تخدم تامن خالتها دخلت للكوزينة كتعقد زيف خافت لايدخل اسامة ولا محمد ويشوفو شعرها بقات كضور فالكوزينة معرفت مدير شوية وهي تقفد على دراعها جرت خنشة ديال الدقيق صيبت عجينة البغرير خلاتها جنب ومشات خدمت العجانة صيبت عجينة المسمن تاهي خلاتها كترتاح ومع الالات دغيا داكشي كيتخلط669🥰
دغيا دكشي كيتخلط ومشات كتصيب مسكوتة خفيفة خشاتها فالفران حددت ليها الوقت لي اطيب فيه ومشات لعجينة المسمن صيباتو خلاتو كيرتاح تاني ومشات للمسكوتة كان طفا عليها الفران قلبتها طيبة وتبسمت غطاتها وخلاتها فيه نيت ومشات كطيب البغرير وكتشوف للساعة ودندن راشقة ليها شعلت جهة اخرى من البوطة تطيب المسمن والبغرير فنفس الوقت تاسمعت شي حد دخل ضارت بالزربة كانت مراة فالربعينيات تبسمت ليها:السلام عليكم لالة.
ملاك بادلتها لابتسامة:وعليكم السلام.
المراة:انا جابوني جديدة نخدم عندكم.
ملاك بلطف:مرحبا بيك اخالتي جلسي تفضلي.
المرا بقات اكترمش فيها مولفة بالتنهزير والغوات خصوصا لاكانت شي وحدة صغيرة كيديروهم تحت الصباط قربت منها:انعاونك الالة سيري جلسي نتي.
ملاك:لا نتي لي اتجلسي وعاد قربت نكمل.
المرا:لا حشومة عاد انبدا الخدمة ونجلس.
ملاك:امم واخا صيبي حريشات صغيورين.
المرا:هي لولة نعام الالة.
ملاك:بغيت انقولك انا مسميتيش لالة سميتي ملاك.
المراة بقات كتشوفيها مبتاسمة:تباركلله مشاءلله بحالك بحال سميتك الله يرضي عليك ابنتي.مشات كتسيب الحريشات وملاك كملت دكشي لي فيدها جاها دكشي قليل محملاتوش واخا كانت متشوقة ليه ومشات كتسيب الكريب عهد فاق ملقاهاش حداه مشا لطواليط طرف حالتو صلا وهبط كيشم الروايح يا سلام تلاقا بوالديه تاهوما عاد هبطو عهد:فينها ملاك النور مبانتش ليكم.
شمس:لا انمشي للكوزينة شميت ريحة الطياب اتكون الخدامة جات نشوفها شودات.
عهد:لاكانت ملاك تما قوليها ليا. مشات دخلت لقات دكشي واجد وملاك حاطة قدامها كريبة كتدوق زعما والمرا كانت باقة فالحريشات مع صغار كيعصبو وكيشدو الوقت شمس كتشوف:تباركلله معندي منتسالك ايامنة.
يامنة:شافت فيها:ههه الله يهديك الحاجة راكنتك لي قدات هادشي.
شمس شافت فملاك:بصح.
ملاك:اه.
شمس:لاش عدبتي راسك.
ملاك:لا مكين عداب غي تشهيت نطيب.
شمس:عهد كيسول عليك ونتي مخشية هنا.
ملاك:بصح فاق.
شمس:اه كلشي فاق يامنة قربتي تكملي.
يامنة:اه الالة هادو دابا يطيبو.
شمس لملاك:يالله نديو هدشي.
ملاك ناضت هزو دكشي خرجوه لصالة فين كيفطرو670🥰
فين كيفطرو وعهد شافها:ملاك النور فين كنتي.
نقزات شمس:المسخوطة لقيتها موجدة الفطور.
عهد:ههه بصح.ناض كيشوف اش صيبات وشافيها:هايهاي ومالي انا متديري ليا بحال هاد الفطور.
ملاك:كداب كندير ليك بحالو مالك مالك.
شمس:اييه مالك مالك حسدتينا حيت وجداتلنا الفطور ولا.
عهد شاف فباه:اجي عاوني هادو باغن يتحاماو. محمد كيشوف للطبلة:ومالك جاوك للصح حسدتينا.
عهد:اياه ضورتوني(شاف فملاك)وباقي نشوفك داخلة ليهم لكوزينة نوريك.
بقاو تيضحكو وعاد تم هابط اسامة مجاو فين كملو لحطان تاكانو الحريشات كملو تاهوما حطوهم وجلسو كيفطرو ملاك غي كترمش فيهم مغهومة معندها منين يدوز معرفتش مالها عهد شافيها:مالكي.
ملاك:والو.
عهد:ومغتفطريش.
ملاك:مفياش كنت دقت كريبة فالكوزينة وغهمتني.
عهد:مالك فلوسة كولي قالاك تغهمتي.
بنرفزة:صفي اعهد قلتلك مفياش فطر نتا.
بقا كيشوفيها هاز حاجبو ونطقت شمس:صفي خليها علك راكتوقع المرا فاش كطيب الحاجة مكتكلهاش اغلبية.
بدا كياكل بغضب مخفي:باقي نشوفك داخلة لكوزينة نهرسك.
شافت فيه غضبانة:مشي شغلك.
عهد شافيها ببرود وغضب:ملاك النور سكتي.
سكتات حابسة البكية محمد عزات عليه:ابشوية عليها اولدي مبغاتش تاكل متبززش عليها.
عهد:لا فينما كطيب بزاف مكتاكل والو.
ملاك بانفعال:انا كنبغي نطيب اتحسبني يااه.عهد شافيها منزل حجبانو ومزير على سنانو من لداخل كان اينطق وسبقو محمد:وامغتحبسهاش تلقاها كتلقا راحتها فالطياب.
عهد:تمارة هاديك ماشي الطياب.
ملاك ناضت باش ميغلبوهاش دموعها:هدشي لي بقا.طلعات وعهد بغا ينوض يتبعها بان ليهم معصب وباينة لا تلاقاو اينوضوها وجرو اسامة671🥰
جرو اسامة:جلس اصحبي.
عهد:طلق انمشي نشوفها مالها.
محمد:لا جلس نتا معصب وهي معصبة اتزيدو تشعلوها.عهد شاف فعلا يقدو ينوضوها وهو مبغاش يشوفوهم كيتغاوتو ولا شي حاجة ناضت شمس طلعات عندها دخلت نيشان لقاتها كتغبن وجلست حداها:شش مالك ابنتي ياه وسكتي مديش عليه امبغاكش ضربي تمارة.
ملاك:اهء وهو سوقو يدخل سوق جواه.
شمس:هه ويلي على الحمقة وراه غي باغي يشوفك مرتاحة وكتاكلي مزيان.
ملاك:مرتاحة يبعد مني غاهو.شمس معجبهاش الحال:راراجلك نعلي الشيطان.
ملاك:وانا مالي مشي شغلي يبعد مني.
شمس تنهدت مكرهتش تعطيها شي صماكة تاضور غاكتخاف من عهد اما كون نتفتها شحال من مرة على فعايلها:شوفي ابنتي الله يهديك واش اتبكي وتغضبي على هدشي.
ملاك:اه يالله وغنهبط نطيب لغدا ضد فيه.
شمس خرجت عينيها:مقادة على صداع ابنيتي مسمعتيهش كيحلف قبيلة.
ملاك:ماشي شغلي نحنتو ويصوم ثلثيام.شمس بقات كترمش فيها وتميق فيها وناضت مشات بحالها لقاتهم خرجو للجردة والطبلة مجموعة وعوجت فمها:وانا منفطرش افف اصلا وقفوها لينا.خرجت لعندهم شافيها عهد:شطرا.
شمس:لقيتها كتبكي.
قلبو قفز:وايلي.
شمس:اه .
عهد:شنو هضرتي معاها شتك تعطلتي.
شافت فيه بنص عين:اه مقلقة منك لاش تقول ديك الهضرة.
عهد:ومالها فينما تطيب مكاتكلش لاحضتها شحال من مرة مزال المرات لخرين كانت كتاكل شوية ولكن دابا والو غاع.
محمد:ايوة صفي كون راه حشمت مننا.
عهد:لا ماشي حشمة فالزنقة وكتاكل عادي لاش اتحشم منكم.
شمس:صفي كيقتلك رالمراة فاش كطيب مكتقدش تاكل دكشي لي طيبت قليييل وسول عليها لي بغيتي.
عهد:والله مبقات تدخل لكوزينة واخا نعرف نطيب انا.
سكت فاش بانت ليه غادة داخلة لكوزينة وبحالة ساخطة وشاف فمو:ميمتي عفاك لما سيري شوفيها شغدير.
شمس شافتها داخلة :ياء قالك اطيب لغدا.
عهد ناض:تابربي لاكانت ليها.
مشا كيزرب وشي بقا كيشوف فشي تاسمعوها كتبكي وناضو كيتجاراو كانت كتجار معاه على الطنجرة:اهءاهء لا طلق.
عهد:وطلقي المرض والله متحطي يدك فيه.نترها ليها بالجهد سكتات لثواني معوجة فمها وشافيها:طلعي لبيتك حلفت.
طلقتها ببكية عالمية ومشات كتجبد ليقامة:اهءاهاء بغيييت نطيب اهاء ماشي سوووقك يالله.
عهد مشا شدها:ياولله مطيبي نوريك التعانيد كيدير.هوما كيتجارو ولخرين شاداهم الضحكة كيبانو بحال شي براهش وبقات فيهم ملاك كتبكي من نيتهاوهو جارها باغي يخرجها وهي تجلس ليه فالارض وكتركل ليه:اهءاهء بعاااد مني.باغي يهزها وكتركل ربي لي خلقها كتغوت بالبكا تاحكمها هزها وبدات تضرب فيه غتسطا:اهاءء بعدددد مني.جا يخرج من لباب وشدت ليه فالكادر:لااااااععععهء انطيااااااب اهء اهء.حيد ليها يديها بالجهد وبكاها نقص وبدات كتشوف الضبابة شمس شافتها شهقت وعهد طالعة ليه القردة مكيسمع والو محسش بيها راسخفت تاسمع مو وراه:اويلي عهد رالبنت سخفت يااامنة شي كاس ديال الما اختي.عهد شافيها لقاها لاوية تخلع حطها فالسداري كيضرب فوجها وهو تقطع من وجهو الدم ولا صفر تقول فيه الموت:حبيبة فيقي حبيبة.شمس بدات كترش عليها الما تاحلت عينيها اشافت فيهم وهي تبدا تغبن تاني وتكمشات محمد واسامة انصارفو مشاو للخدمة خلاو شمس حاصلة معاهم عهد جلس حداها وغاع ديك الخلعة رجعت بعصبية:دابا مالك جالسة تتبكي على والو.
ملاك بشوية:كنبكي على الطياب قالاك.
عهد:داك الطياب بسبابو مكاتاكليش وهانتي سخفتي حيت مكتاكليش.
ملاك:حيت مخليتينيش نطيب قالاك.
عهد غمض عينو بقلة حيلة وشاف فمو:عفاك هضري معاها.
شمس خرجت فيه عينيها زعما اش عندي منقوليها:احم ملاك بنتي مديريش فبالك.
ملاك غطات وجها بيدياتها كتبكي:انطيب عافاكم خليوني.عهد قلبو تقطع بديك النبرة باش دوات وقرب ليها دوا بحنان:وغاقولي ليا لاش باغا طيبي نتي مشهية شي شهيوة هاهوما يسيبوها ليك.طلت عليه بين يديها:عافااك بغيت اناااااا.
عهد تنهد:نوضي.ناضت طايرة مشات لكوزينة كنفرنس وباقا مدمعة بدات كتوجد هو تبعها وشاف فيامنة:عفاك غي سيري رتاحي.
يامنة:انعاونها لابغات شي حاجة.
عهد كيغفد :انا غنعونها سيري شدي الحديث مع لوليدة بقات بحدها.خرجات خلاتهم وقرب ليها:نعاونك .
ملاك عطاتو البصلة:قطع تبكي تانتا.ضحك وبدا كيغوض فيها وشافتو وخنزرت:وارققها ماشي نتا عملاق تقطعها عملاقة رمطيبش تبقا مغززة.استغفر الله وبدا كيرققها ووراها قاتليه هي هاديك وكملها كيدمع وفينما تبغي شي حاجة يعاونها ويمد ليهاوغايقرب ليها تبعد من حداه672🥰
كتهرب منو وكتخنزر فيه ضحكاتو:واصافي.
ملاك😒:لاكان صافي شربو.
قرب باسها فراسها:انشربو معاك.
ملاك ميقت فيه:بعد مني واش زايد فالزحام راتيساع.
كيضحك:هااانا الالة.بعد حاضيها بحب:دابا لاش درتي هاد الحالة كاملة باش ضربي تمارة غاع هادي حداغة فيك.
ملاك:مشي شغلك.
عهد:والا عمرك درتي هاكا.
ملاك:اه حيت انا باغا نطيب ونتا مباغينيش باغيني نجلس بزز.
قرب وقف حداها كينقب ليها:مقلتش ليك جلسي بغيت متجهديش على راسك حيت راكين لي يقدي اما فدارنا مكين لي يغلع ليك.
حطت الموس كتفرنس:يالله نمشيو لدارنا.
عهد حبس اللقمة فالطريق مدعوق😐:هاا.
ملاك زادت كبرات الابتسامة🙂:يالله نمشيو لداارنا.
عهد بدا كيشوف وراه ورجع شافيها وهضر بشوية منعت لراسو:🤔واش معايا كدوي.
ملاك:عاااهد.
عهد:سبحان مبدل الاحوال عاد لبارح فاش جينا كنتي 🤨تنوحي باش منمشيوش داغي لدارنا ودابا يالله نمشيو.
ملاك رجعت تتكمل شغلها:واصافي رشقت ليا يااه نكمل هدشي ونمشيو واخا.
كيرمش فيها:اهاه واخا.
ملاك:هه فاش نمشيو بغيت نخرجو لديك الربيع لي ورا الدار نشم الهوا ونلعبو.
عهد😑:نلعبو؟!!!.
ملاك:اه مالك جري عليا ونجري عليك.
عهد:انشاءلله😑.
ملاك:شد كمل عليا باش انا نبدا نقلي فهادي لي بديت.شد منها كيكمل البطاطا وهي بدات كتقلي وكتصيب شلاضة وتاهو معاونها كملها ومشا حضاها ليها مخلاهاش تمشي ليها وبدات تغبن ليه تاني 🥺:حيد نكملها انا لي بديتها.
عهد:واصافي انا نقابلها ليك سيري كملي شكنتي كديري.
☹️ملاك:انبكي.
هز كتافو:بكي.
ملاك:اوووف .ومشات كتكمل دكشي وحاضياه عصباتو كل مرة تقفزو:واجيهة لوخرى اتحرق/قلبهم راتحمرو/وااوف اعهد شوف كيتولاو متخليهمش يتحمرو هكاك/واكون غاحيدتي/عهودي اتحرقها ومياكلها تاحد/حيد انديرها عليك.
عهد بقلة صبر😤:ملاك النور انضرب تانطوعك لامسكتيش هانا حاضيها مالك على هاد قوت الهضرة.
🙄 ملاك:انا غاكنقولك لاتمشي تحرقها ليا.سكت كيستغفر الله تاكملو كلشي وهي كتنقز حداه من قنت لقنت كتقاد دكشي وجاو لعندهم يامنة وشمس:الله على رويحة.
ملاك كتفرنس:زوينة زوينة ؟.
شمس:اه تباركلله غامن الريحة باين بنين(شافت فعهد كلو زيوتات)هه مالك نتا.
شاف فحالتو:ازيت تالبطاطا كيطير عليا هانا نطلع نبدل.خرج شمس قربت لملاك كتشوف فدكشي لي مقادة:همم هدشي كيشهي الله يعطك الصحة.
ملاك بقات كتشوفيها شحال وشمس كتشوف فالاكل قربت منها وعنقاتها جنب كتسنا ردت فعلها وشمس بعفوية حاوطتها بيديها:ههه مالكي توحشتيني.
ملاك تبسمت وزادت زيرت عليها مستنشقة عبير الحنان منها وبعدت بالزربة:ههه اه احم هانا نطلع نشوف عهد ليبغي شي حاجة.مشات وشمس بدات كتغطي فدكشي باش مطيح عليه والو بينما يامنة بقات متبعا لملاك لعين وشافتها شمس:خمسة وخميس سمي الله.يامنة قفزات وتبسمت بتوتر:اه مشاءلله كنتك باينة فيها دريويشة.
شمس:اه نيت درويشة ماشي غاكتبان فيها اجي عاونيني نديرو شي عصير.
يامنة:هي لولة.مشات كتعاونها بينما ملاك طلعت بالزربة سدت الباب خبطاتو ومشات كتجري تلاحت فالسرير على كرشها مخبيا وجها673🥰
مخبيا وجها كتبكي غير منتبهة لعهد لي كانت تتصحابو ايكون فالدوش لي غي شافها هكاك داخلة مشا بالزربة عندها:حبيبة مالكي.
سمعت صوتو وقفزت ومسحت وجها بالزربة فالسرير وشافت فيه ضاحكة:ها مم مدوشتيش سير دوش فيك ريحة القلي.
عهد:مافيا مندوش غير غنبدل لاش كتبكي مالك تاني.
طيحات دموعها وتخشات فحضنو مزيرا عليه:اهء عفاك عنقني بزاف اهء بغيتك تعنقني تانتخنق اهء عفاك.حاوطها باستغراب وبالو مشغول عليها:حبيبة خلعتيني مالكي.
ملاك:والو غي بغيت نبقا بحال هاكا زيد زير عليا.
زير عليها مزيان:هاكا.
ملاك:اه.
عهد:مالكي والله تاخلعتيني.
ملاك:اهء عفاك واخا تسكت.سكت مخليها تاسكتات:فيا النعاس.
عهد:نعسي.بعدت منو وتقادات بلاصتها وبقات كتلعب فصباعها بتوتر وهو حاضيها:مالكي عاودي ليا احياتي.
ملاك:مماليش اعهد والله.
عهد:واخا انخليك دابا ولكن ركنتسنا تعاودي ليا.
ملاك:رمكين والو غي بغيت نعنقك تشهيت نعنقك ياه.
عهد:والبكا لاش.
ملاك:هكاك بغيت.
ناض خلاها ومشا دخل دوز عليه غي الصابون بالخف وخرج لقاها نعسات ومشا حيد ليها الزيف باش ترتاح وكيقادها وكترجع تاني تشلبخ فنعستها وخلاها براحتها تاسمع الدقان مشا شاف كانت مو:مغتهبطوش تغداو.
عهد حل لباب ودخلو:نعسات.
شمس شافتها:وغا قادها فبلاصتها بعدا.
عهد:والو عيت معاها وكترجع تعوج اخليها مولفة هاكا.
شمس:وخليها ترتاح وهبط نتا تاكل.
عهد:واالو معندو منين يدوز خالعاني عليها.
شمس:ومتشغلش بالك غاعلى الماكلة فاش تفيق نوقف عليها تاكل بزز.
عهد:لا ماشي هكاك.
شمس: ومالها.
عهد:فاش طلعات كانت تتبكي واش قاليها شي حد شي حاجة.
شمس:لا حدك مشيتي هي تبعاتك.
عهد تنهد:صفي واخا مهم اهبطي كولي انا مفياش.مشات محكواتش عليه حيت مولفاه تاقبل متكون ملاك مكنش تيبغي شي مرات ياكل سدت الباب وراها وهبطات تغدات مع محمد واسامة لي جاو من الخدمة غاكيتغداو وكيرجعو تاني وسولوها عليهم وعاودت ليهم شطرا فاش مشاو .تعاشات العشية وبدا يطيح الضلام عاد فاقت كتجبد وقلبت ليه البيسي كانت خدام بيه حداها:ههه ابشوية.حيدو حطو فالطبلة وشافيها لقاها تاني كتغبع غتنعس تاني:لا لا نوضي وااالو براكة عليك.
ملاك ببحة:اه هاني نيضة.
عهد:نيضة ومغمضة عينيك.
ملاك:فيا الجوع.
عهد:على سلامتي ملي جاك الجوع نوضي ويالله نهبطو نتغداو.حلت فيه عين:علاش شحال الساعة دابا.
عهد:راسبعة وربع دابا .
ملاك:ويلي لاش مفيقتينيش.
عهد:ههه علاه نتي كنتي غاناعسة تي راكنتي ميتة.تفوهت وناضت دخلت غسلت وجها674🥰
غسلت وجها وخرجات كتكسل لقاتو جمع الخدمة وكيتسناها تمات خارجة ونطق:فين غادة.
ملاك:انهبط ناكل.
عهد:اهاه ومغتصليش رايوصلك لعشا وتعغزي.
نفخت شفايفها ورجعت توضات وخرجت صلات لي فاتها بيدما كملات كان هبط وصا يامنة تسخن ليهم الغدا واخا ايتعشاو دابا وطلع تسناها تاسالات وهبطو بجوج شمس شافت فيها:كيبقيتي شوية.
ملاك بابتسامة:الحمدلله.ومشات لكوزينة بانت ليها كطيب دكشي خفيف وسولتها:فيناهو الغدا.يامنة:راهو ابنتي سخنتو ليكم نحط ليكم.
ملاك:لا اخليك انا نحط لينا بقينا غي انا وعهد؟؟.
يامنة:اه ابنتي.حطات دكشي ليهم وهزاتو داتو للطبلة وجا جلسو كياكلو فرح بزاف فاش شافها كلات مزيان تافاش حطو العشا كلات اما هو مقدش ايييوة كلشي طلع ينعس وهي عاد قلشات مبغات غاع تنعس ليه متكي على يد وهي جالسة مربعة رجليها وكضور عينيها وهو قاتلو النعاس ومباغيش ينعس ويخليها:طفي الضو.
ملاك:اتنعس.
عهد:وشنو بان ليك تكاي نعسي تانتي اتبقاي جالسة عند راسي كيموكة.
ملاك:شناهي موكة ديما كنسمعها عمري عرفتها.
عهد:وشكون عرف تانا معارفش.
ملاك ميقت فيه:طووزز على العالم.
عهد قرسها:رغننن.
ملاك:اش اتتتت.
عهد:ههه نعسي نعسي.
ملاك:مفياش.
عهد:واطفي الضو خليني نعس.
ملاك:لاءح .نتهد ودار يدو على عينيه باغي ينعس وبدات تطل عليه:عهودي نعستي.
عهد بصوت مدعدع:هممم بعدي مني ماشي نتي شبعتي نعاس واتبيتيني فايق.
خشات وجها بين دراعو ووجهو باش يشوفيها:انسولك ونعس.حل عينيه ورجعت جلست:شنو.ملاك بدات ترمش باغاه يبقا فايق وصافي:ءء شنو الفائدة من سميتك.
عهد كيشوفيها زعما من نيتك😑:شهاد السؤال العبيط احياتي.
ملاك:والا زعما بغيت نقسد شنو كيعني همم عهد الدين.
عهد:الله واعلم.
ضحكت ببلاهة:سميتك زوينة.تغعد باسها بابتسامة وعينيه مسدودين بالنعاس:نتي لي زوينة احبي يالله خليني نعس.
خلاتو تاني وبدات تخبش فيه:عهودي دابا نتا فاش كنتي صغير كانت عندك اللحية.
عهد باقي مغمض عينيه:لا ولكن كان عندي *ب.
ضرباتو بشوية:ماسخ تفو.حل فيها عين مخنزر:ونتي كتسوليني واش كانت عندي اللحية فاش كنت صغير شبغيتي نقولك.
ميلات فمها:اه ولا لا مالك.
عهد:افف ملاك النور حبيبة فيا النعاس والله وعيان بالخدم فالبيسي عنقي عواج خليني نرتاح واخا احياتي والصباح ارا منهضرو.تقلب للجيخة لخرى حيت بقات تتلعب ليه فلحيتو وهي تقطب حجبانها675😍
قطبت حجبانها:مخصكش تعطيني بالضهر اينعلوك الملائكة.ضار شافيها:هادشي عليكم نتوما العيالات.
ملاك:وانا ماشي عيالات ضور عندي.
عهد:جنبي طاب ضوري عندي نتي.ضحكات ونقزات من فوقو وهو كحاز فين كانت وتاني مخلاتوش ينعس غلبو النعاس وخلاها مبقاش مسوق ليها شكدير فوجهو شدها الملال وناضت للبالكون كرمت بالبرد ورجعت دخلات بقات كضور فالبيت مرة تجلس فالكرسي تاع المكتب ديالو مرة فالفوتوي مرة ترجع تلعبلو فوجهو وكتشوف للساعة كتلقا الوقت كيدوز بشوية يالله كدوز قسم ولا قسمين وهي عند بالها راداااز وقت طويل مشات للماريو كدندن بشوية كتشوف فحوايجو بانو ليها كيبيات ديالو وبدات كدير فيهم وتشوف فالمراية:اياو ياو اعشيري افيين ااا.جات تردهم وطاح ليها واحد هبطت تهزو مع طالعة بانت ليها شي حاجة لتحت عمرها شافتها تاليوم قاستها كانت بحال الكارطونة جرتها وسدت الماريو ومشات لزربية مشعرة بزاف بحالا مجالساش فالارض حلاتها بلهفة وفنفس الوقت مخلوعة لتشوف شي حاجة مشي تالهيه حلاتها وعينيها تحلو والقلوبة خرجو منهم كان دبدوب فالحمر متوسط الحجم وسرعان مقطبت حجبانها باستغراب جاها بحالا فايتة شايفاه وراسها ضرها حطاتو جنب وجبدات شالها لي كانت نسات ديك النهار عندهم وبقات كترمش فيه وخنزرت فعهد:قول عندو وانا خلاني كنحماق عليه.حطاتو وبانت ليها مخدة مقلوبة ولابسة حوايج جبدتها قلبتها فلول تخلعت كتشوف شعر لاسق مزيان بالسكوتش بزاف وحوايج صغار للاطفال بقات كتشوف تاحلات عينيها على وسعهم وقلبها بدا كيضرب فاش بانت ليها مونيكتها هبطت هزتها وعينيها غرغرو للحضة رجعات بيها داكرتها لديك ليلة لي كانت من اروع الليالي واخيبهم لي دوزت فحياتها تفكرت الدمية لي حاولو يبدلوها ليها بالدب لكن امها رفضات وتفكرت الشعرات لي بسبابهم فقدت شعرها كامل تفكرت الكسيوة لي تبدلت بما احسن لكن ترمات فالزبل حبست دموعها وتبسمت مفكرة ديك ليلة مبغاتش تفكر شنو قاسات من بعدها يكفي ان بسباب ديك ليلة هي دابا مع راجل كيعوضها على كلشي معرفاتش لاش مخلي هدشي عندو واا حتا علاش داير لمخدة هاكا يكفي انه مخليهم يمكن لبحال هاد اللحضة لي فرحاتها جرت ديك المخدة وتكات عليها وجرت النونوس عنقاتو هو والمونيكا لي مخيفة نوعا ما لكن مخصهاش تنسا ان واحد السنوات كانت دميتها الوحيدة حست براحة عجيبة فاش شافت هدشي الشي لي خلا النعاس يزورها واخدها لاحلام جميلة لطالما تمنات تعيشهم676😍
وصل الفجر وبدا كيوذن عهد بدا كيفيق وغادي كيحفر براسو وكيشمشم مد يدو كيقلب والو وحل عين مبانتش ليه وتامن حسها والو وهو يقفز ضار ايخر تاكتبانليه مكمشة والكارطونة ملاوحة مطوعاها برجلها وجلس كيرد النفس شي نهار تسكت ليه القلب ديما كيخاف يفيق وميلقاهاش يكون هادشي كامل احلمة وانه باقي متزوجهاش غاع ولا تلاقاها حك عينيه كيصحصح وشاف فيها وناض مشا جلس حداها وتبسم معنقا دكشي وبحالا فرحانة تافنعاسها قرب بغا يهزها يديها لسرير وهي تقفز:هاا عهد.
عهد:شش نعسي نعسي انديك الفوق سرير.
بعدت منو:لا اخليني زوينة النعسة هنا.ناض عهد جر ليزار باش يغطيها شافتو ونطقت:عفاك مخدتي هادي ضرتني.ضحك ومدها ليها:هاديك انا لي مولفها.هي مبوقة بالنعاس حدها تبسمت ليه وخشات وجها فالمخدة غطاها ودخل توضا وخرج كيصلي حداها نيت وحاسة بيه وحاضية معاه فاش يكمل عين ناعسة وعين حاضية معاه تاكمل وبدا كينصل فالفوقية وسمعها هضرت بصوت ناعس:اجي نعس حدايا عفاك.
ضحك:ومالي حمق نعس فالناموسية بحدي.جاب مخدتو وجا تخشا معاها وجرها عندو:هووف الصهد كحاز.قطب حجبانو:ياك نتي لي قلتي اجي .
ملاك:اجي اه ماشي خنقني اوف عرقان.عهد شاف للحمو معرقان غاع وساط كيستغفر الله حسد داك الدبدوب لي معنقة غمض عينيه تاهو كمل نعاسو دازو ايام وهوما على نفس الحال تامن دارهم مرة تقولو يالله دابا تاكيكونو موجدن غادن كتبدا تغبن عليه كيلمجنونة وكيرجع شمس ومحمد جاتهم من الجنة والناس حيت باغينهم يبقاو معمرن عليهم واخا هلكاتهم ملاك بالبكا وكتنوضها مع عهد لي كاره ولا يطلعلو الدم داغي.ليوم كيلعادة جالسة كطيب بعد مشادات طبعا تامن دموعها باقين فخدها دخلت شمس شافت فيامنة وتنهدت:ابنتي واش معييتوش كل نهار مدابزين.ملاك مدلية شفايفها شمس كتسالي معاها كتندم لاش هضرت معاها:هو لي معكس.
شمس:لا ولا معكس شدي ليه الخاطر.ملاك ضارت كتكمل دكشي غضبانة وشمس جات تخرج وتبعتها يامنة:لالة.
شمس:نعام ايامنة.
يامنة بتوتر:ءء بغيت انهضو معاك على كنتك.
شمس باستغراب.ملاك مالها.
يامنة:زعما على هادشي لي كدير مجاكش بزاف.
شمس:اه جاني بزاف وشنو بغيتي تقسدي.
يامنة:ديوها لطبيب.
شمس هزت حاجبها بعدم رضى:لاش الطبيب مالك شكتسحابيها.ضارت بغات تمشي وشدتها:تء ولالة مالكي راه يقدر يفرحك لامشات لطبيب.
شمس فاهمة غلط:يامنة شوفي اختي بيناتهم واخا كيتغاوتو على والو ماشي سوقنا ياه لاش الطبيب ولاش انفرح بالفرحات عليا انا دايرين ليا الهاراج فالدار تخيلي فاش ايمشيو اتبداي تسمعي النمل كيتمشى بكثرة ماللدار كتكون خاوية.
يامنة ضحكت:اييه الالة ولكن انا شاكة فشي حاجة.شمس بقات كتشوف677🥰
بقات كتشوف باستغراب:فاش شاكة.
يامنة بشوية:تقد تكون حاملة.
شمس ضوراتها فراسها:لا لا الدرية مكتشها مكتقيا معليها غاع حالة الحمل.
يامنة:واسبحان الله انا قلت والله واعلم حيت عمري شفت شي بنت كتبكي بحال هاكا غا على الطياب قلت كون راه جاها الوحم عليه.
شمس:وااخا نقولو هاكا والردان والدوخة ودوك الاعراض مالهم مجوها.
يامنة هزت كتافها: ركين لي مكيجيوهمش.
شمس كتفكر:اييه عندك الصح(حلات عينيها بفرحة)اييه عرفتي لاكانت بصح انموت بالفرحة.
يامنة؛الله يطول فعمرك قالاك.
شمس بشوق:عرفتي اختي شحال كنتمنى نولي جدة.
يامنة:وهاهي صفاء حاملة.
شمس:اييه عرفت ولكن عهد ياختي نتسطا ونشوف وليداتو هو لكبير وشحال كنتسناه يتزوج ونشوف وليداتو كيغيكونو متقوليش عليا فرزيات ولكن شتو شحال تعذب تاخدا لي كيبغي.
يامنة:يكون خير نشاءلله شوفي كيتديها للطبيب وقطعي الشك.
شمس:انشاءلله انخليها تكمل دكشي باش متبكيش انمشي نشد رونديفو دابا.
يامنة:صافي واخا والله يسمعكم خير انشاءلله.
شمس:اميين.طلعت عيطات لطبيبة كتعرف وشدت نمرة ووصات فرملية فاش تقرب تعيط ليها.وهبطت كتسنا ملاك غاكملات جرتها قالت ليها انخرجو ملاك فرحات ولبستبحال لكسيوة واصلة للركبة فالازرق غامق وسروال سليم كحل دارت معاه شال كحل وسبرديلة بيضة وخرجو وشمس متوترة خافت لمتقبلش تمشي لطبيب بقاو كيضورو فلمول تاصونات ليها الفرملية علمتها بلي قربت توصل وركبو هبطو وملاك مستغربة:مالك واش مريضة.
شمس:لا اجيت نشوف واحد صحبتي طبيبة.دخلو جلسو كيتسناو وملاك كضور فعينيها كانت عامرة الدنيا شوية وملاك همست لشمس:ودخلي عند صاحبتك ياك قلتي طبيبة.
شمس نغزتها:ومالي لوالديك اندخل مدركة عندها شكون انا لي نفوت هاد القوم كاملن.
ملاك:وهي بشوية انا غا قلت ليك اففف مكنحملش السبيطار.
شمس:صبري هاهي بقات غاهادي تدخل و.قبل متكمل سمعو الغوات وخرجات هاديك لي كانت داخلة قبل من لي غيدخلوها وراها وكتخصر الهضرة غامن السمطة لتحت شمس بدات كتحقق فيها وخرجت عينيها:نزهة؟؟!.ملاك بدات متشوف باستغراب فشمس لي قلبات وجها باش متشوفهاش:مالك اخالتي.
شمس بعصبية:ديك الخانزة لي كتغوت هي لي كان واخد اسامة.هضرات عادي حيت مفخبارهاش رملاك عارفة انها كانت كضور بعهد ملاك بسرعة وجها تحقن بالحمر كرهاتها وبدات كطلعها وتهبطها لي فهمو من الغوات انها بغات دير اجهاض ومبغاتش ليها الطبيبة نزهة تمت غادة اتخرج وهي تنبه لملاك لي كتشوفيها بكره يالله اتبدا تهلل عليها وهي تبانليها شمس بسرعة جات لبالها صورة ملاك وعرفتها هي مرت عهد تبسمت جنب وقربت :سلام خالتي شمس.شمس منخلاها:مسينا على الله.
نزهة:حشومة علك اخالتي وانا كنت كنتك واحد النهار.شمس جات تنطق وسبقتها:شكون هادي.شمس بابتسامة كتفقيها:هادي لالاك ملاك مرت عهد.نزهة كطلعها وتهبطها كتبلع الفقسة:خيبة كنعرف عهد ماشي ذوقو هاذا واش نتي لي جبتيها ليه.
ملاك بابتسامة صفرة:هو لي قلب عليا احبيبة وجابني.
نزهة بضحكة سواقية:هاها قلب عليك مالك كنتي تالفة ليه.
ملاك جات تهضر وشمس بغات تجرها بانت ليها خرجت ووصلت نوبتهم:نوضي يالله نشوفو البيبي كيبقا.ملاك شافت فيها باستغراب وسرعان مفهمات القالب وحطت يدها على كوشها وشافت فنزهة لي اتموت بسمها:اه يالله نشوف كبيدتي لي من راااجلي حبيبي عهد كيف بقا باز لشي كمامو باغين يقتلو روح مليهم ذنب غي تحطو فالكرش الغلط.مشاو دخلو خلاوها خرجت كتسب :والله متبقا فيكم وداك الولد لي فرحانن بيه مغيبقاش وديك الساع انا انجي نفوح عليك بولدي.حطت يدها على كرشها:مغنقتلكش نتا هو ورقتي الرابحة دابا.شيرت لطاكسي ومشات بحالها678🥰
ملاك وشمس دخلو وملاك كتنغر:يخخ محملتهاش.
شمس:كون تشوفي انا كانت محرراها عليا.
ملاك ضحكت:ههه خليها تموت بالفقسة فقضية لبيبي.شمس ميقات فيها وشافت فالطبيبة وجلست مبتاسمة:السلام عليكم كيديرة اختي كريمة.
كريمة تبسمت فوق خاطرها نزهة طلعت ليها السكر:حمدالله.
شمس:مال ديك خيتي لي خرجت كتغوت.
كريمة ساطت:واختي ولله تاشي نهار انسد هاد العيادة على ود دوك الكمامر.
شمس باغة تقلقل السوق وتاكد من المعلومات لي جمعت من الغوات:ايه لاش مالها شبغات.
كريمة:قالك باغا تجهض باز على قلب عندها.
شمس:يخليها سلعة مهم هادا ماشي موضوعنا لاش جيت عندك.
كريمة:اييه اختي مرحبا شبغيتي.
شمس شافت فملاك مبتاسمة:هادي كنينتي مرت عهد.كريمة شافت فيها وتبسمت وملاك بادلاتها لابتسامة:تباركلله الله يحفضها غزالة لاباس ابنتي.
ملاك حشمانة:لاباس حمدلله.
كريمة:مهليا فيك هاد الشارفة.ملاك شدتها الضحكة وشمس ميقت فكريمة:بزاف عليك ياشارفة دبصح.
كريمة:ههه ايوة يختي هادا معطى الله حيت معرضتينيش للعرس.
شمس:ونتي بغيتي بعدا باركة عليا انا معنديييش مع دوك الاجواء الله يمسخك.
كريمة:وادابا يختي سكتي لابقينا شادين الهضرة هاكا مغنساليوش وانا تابعيني لكليان.
شمس:اييييه جري عليا عاين باين.
كريمة:هه والحديث شي نهار ونتجمعو على شي كاس داتاي ماشي وسط الدوايات.
شمس:لاكان هاكا واااخة الالة(شافت فملاك)شهدي معايا غنتجمعو هي لي قالتها ياك.ملاك بقات غي كتبيم محاملاش الجلسة عدوها هي تجلس فالسبيطار ولا شي بلاصة فيها المرضى وكتبعث بعدم الحيات كتشوف كلشي معبس فيها تاسمعت شمس وخرجت عينيها:اجينا عندك باش تشوفيها واش حاملة.ملاك بضحكة متوترة:ه ه ه ه خالتي كفاش حاملة.
شمس شافت فيها مقطبة حجبانها:كفاش كفاش حاملة علاه مالك ممزوجاش بولدي.
ملاك:اه ولكن راءءحم ماشي ضروري نكون حاملة.
كريمة:اه اشمس شوفي هي وراجلها كون راه كتشري الكينة .
ملاك شافت فيها:لا مكنشربهاش.
كريمة:هي مكيخويش فيك.
ملاك ولات حمرا غطرطق بالحمورية بقات ساكتة تاقفزتها شمس حيت صافي فرحات اتقد تكون حاملة خصها تكون حاملة ولا تسطا ليهم:اجاوبي ونتي وليتي كيلعكر.
ملاك بحرج حانية راسها هضرت بشوية:لا كيخوي.
كريمة حيدت النضاضر:ولاش كتقولي محاملاش نوضي نقلبك.
ملاك:لا علاش اصلا معرفتش شنو خلاك اخالتي تفكري رني حاملة.
شمس:نوضي تقلبك مخاسرة والو وزيدون هاد القلبة لي تقلبتي هاد ليام لخرة ماشي عادية.ملاك ناضت من جهة ماكدة انها محاملاش ومن جهة خايفة لتكون حاملة خايفة لتكون بحال مها وتحرم ولادها منها بزاف ديال الافكار طاحو فبالها لدرجة دمعو عينيها شافتها الطبيبة كانو دخلو لبيت فين اتقلبها تاشمس دخلت معاهم:مالك ابنتي.
ملاك:والو.
كريمة:متخافيش غي ترخاي.شمس شافتها:لمبغيتيش بلاش منبززش عليك غا بغيت نتاكد وعاد مفيها والو معرفتش لاش كترعدي هاكا.مجوتهمش تكات والطبيبة كدهن ليها كرشها من لتااحت:من امتا مجاتك الدم.
ملاك:هاد الشهر مجتنيش.
كريمة:اوك.حطت ليكو وكتشوف فالتلفازة679🥰
كتشوف لتلفازة وكتقلب:همم مبين والو.ملاكيالله اتخرج نفس الارتياح وهي تنطق بابتسامة:او لا وقيلة هاهي شي حاجة.ملاك بسرعة هزت عينيها شافت فالتلفازة وكتنفس بالجهد وشمس مخرجة عينيها بلهفة:شنو فيناهو واش حاملة.
كريمة:بلاتي نتحقق رمخبي وو معرفتش لاش هاكا وقيلة ماشي بيبي.بقات كتشوف :معرفتش هدشي مبينش وليكو ممبينش اش هادشي هبطي ديري سكانير حيت حالتو ماشي حالة بيبي.شمس بخوف تخلعت على ملاك لتكون تاني شي حاجة:لاش شباين ليك.
كريمة:يقد يكون كيس ولكن باقي صغير هبطو دابا هاهو لكلينيك لي حدايا ديرو عندو التحاليل هو لي ايبين شنو دكشي.خرجت كتكتب ليهم باش يزربو ليهم فدكشي وشمس نوضت ملاك لي غي كترمش عطاتهم الطبيبة ورقة باش يسربيو ليهم ومشاو دارو التحاليل وسكانير تسناو تاخرجو النتاءج ورجعو عند الطبيبة تسناو شوية عاد دخلتهم تاني بقاو هوما لخرين وعهد ومحمد عياو يصونيو ليهم كيقولو ليهم هاهوما كيتساراو والشيفور حلفت عليه ميقولش ليهم فين كينين .الطبيبة شافت فدكشي وتبسمت:الحمدالله مكين والو وداكشي تبين انه واحد المخلوق حشمان يبان اووه زعما يكون حشم مني.ملاك بلعت ريقها بصعوبة وشدتها الدوخة.وشمس كترمش:شكون لي حشمان تي شتتقولي.
كريمة:كنتك حاملة شتي راقلت ليك شرفتي هانتي اتولي جدة.شمس بدات كضحك شوية وهي طلقها بتزغريتة ملاك سدت ودنيها تاسالات وشافت فيها:صفي يالله بحالنا.
شمس كضحك:هي لولة ابقاي على خاطرك.كريمة كتشوف لصور الرحم وكتشوف باسى فيهم :ولكن خاص فاش يزيد يكبر شوية تعاودو ديرو فحوصات.
شمس:لاش واش كين شي مشكيل.
كريمة:هي بالصراحة الله واعلم ولكن تايكبر عاد يبان مزيان.
شمس اه شنو ايبان ولاش انديرو الفحوصات تاني.
كريمة بجدية:يقد يكون مشوه جسمانيا.
شمس بصدمة وتاملاك خرجت عينيها:كيفاش.
كريمة:الله واعلم تاني يقد غي حيت مخبي وباقي صغير رايالله عندو شي ثلث اسابيع دابا تقريبا .
شمس:شوفي هضري قولي شكين بلا داك الزواق.
كريمة وراتها الصور وكتوريهم:الاجنة لي كيكونو فهاد المرحلة انا دوزت بزاف وشفت بزاف وكلهم كيكونو عاديين ولكن لي كيخرجو مشوهين مكيكونش شكلهم هاكا(جبدت ديايكو لشي وحدين عاديين ووحدين مشوهين)بحال هادا عادي هانتي كلهم كيبانو نورمال لكن هادو كيكونو عندهم مشاكل فالنمو وهوما الموعاقين ودوي الاحتياجات الخاصة شتي سبحان الله كيكيكونو اغلبية كيحيدوهم.
ملاك زيرت على كرشها باندفاع:مغنحيدوش واخا يكون فيه غي الراس .دمعو عينيها:لاكان مكتاب ليه هاكاك انا مغنحيدوش .
شمس طبطبت عليها:مقالتش ليك حيديه وانشاءلله مغيكون والو غيكون كامل مكمول باذن الله ولا كان مكتبو الله فحنا راضين بقضاء الله وقدرو.ملاك :عفاك يالله نمشيو.
شمس:واخا يالله.ودعو الطبيبة وركبو راجعين وصلو وتمو داخلين ملاك بانت ليها شمس فرحانة وبحالا كتوجد كيغتقولها ليهم:خالتي نطلبك عفاك.
شمس:ها شنو.
ملاك:عفاك متقولي ليهم والو خصوصا عهد بغيت تانقولها ليه بشي طريقة احم راك عارفة.
شمس بضحكة:واخا ولكن مغنصبرش منقولهاش لمحمد.
ملاك:واخا ولكن عفاك عهد بغيت نقولها ليه بطريقتي واخا.
شمس:واخا كوني هانية. طلعو شمس مشات لبيتها كتزرب تخبر محمد بالخبر وملاك دخلت لقاتو جالس خدام شافها وناض جرها عندو كيحيد ليها فالزيف:همم توحشتك مشيتي عليا جيت من الخدمة حسيت بالدار خاوية.هبط باسها وبادلاتو القبلة وبعدت:اه خرجنا فوجنا.
عهد جا قابلها معاه كيتبسم:ومالكي فرحانة هي فوجتو مزيان.ملاك كتحيس الضحكة:اه .
عهد:واملي فرحانة انقولك واحد الحاجة.
ملاك:همم شنو.
عهد بشوية:كنموت عليك.
ضحكات:وقول شباغي.
عهد:غدا انمشي لكولومبيا.
ملاك فرنسات:انمشي معاك.
عهد:لا حيت اي نهار ونص نقاد واحد الامور ونرجع مكرهتش تمشي معايا ولكن فكلتا الحالتين اتبقاي بحدك تاتما لاهوما هنا مرتاح بالي مع دارنا وتالابغيتي تمشي عند داركم سيري .
ملاك بحزن:شنو هاد الشغل:انمشي نشوف واحد المنجم نقاد ليه الامور بالزربة شي نهار ولا يومين النهار الثالث فالصباح النبوري تلقايني عندك.عنقاتو:انتوحشك بزاف على تلتيام افف.باسها: :تانا غنموت فهاد اليومين ولكن لاهوما تبقاي هنا حيت لهيه منقدش نديك معايا للمنجم واخا صافي تافقنا.
ملاك:صافي.
عهد:متقلقيش.
ملاك:لاء.
جر ليها فمها كلاه:الحبيبة ديالي نتي احح كليتي ولا والو.
ملاك:اه كلينا قبيلة.صغر فيها عينيه:ماكدة.
ملاك:راه سول ماماك.باس جبينها:لا كنتيق فيك مفيكش جوع دابا.
ملاك حركت راسها بالنفي ومشات كتبدل وهو حاضيها بدات كتبان ليه كتفرنس ابحدها وهو يبدا يحرك راسو بلا حول:مسطية.كملات ومشات كتجمع ليه حوايجو عيا معاها ووالو قالت ليه انجمع ليك وقاليها مديرش بزاف اشي ثلاثة الكسوات لثلثيام وايرجع680😍
جمعتهم ليه بالخف وناضت لطواليط بدات كتشوف مع كرشها وكتجبد باش تبان فالمراية مبغاتش تديرها برا فالمراية الكبيرة ايشك فيها وهي جاتها مزيانة التسافيرة توجد شي سيغبخيز على خاطرها بقات كتفرنس وحطت يدها على كرشها مبسمة ومشات قدات حاجتها وخرجت لقاتو جالس فالبالكون شافها خرجت:حبيبة اجي جلسي حداية.خرجت جلست حداه مدايرين مخيدات كبار ومفرشن زربية غليضة رطبة جرها خشاها فصدرو كيشوف الفوق القدام كانت السما عاد كتكحال وشي نجيمات باينين ونطق:كنبغيك املاك النور.
ملاك هزت فيه راسها تضحك:تانا بزاف.
عهد شافيها مبسم:تخايلي كون مكنتش انا راجلك.
ملاك هزت كتافها:كانو ايزوجوني بشي حد محاملاهش.
عهد:هي انا كنتي حاملاني.
ملاك:اه ضروري واخا اه مكنتش كنبغيك ولكن دابا كنننحمق عليك.
عهد ضحك:كتحمقي عليا ههه قولي كتحمااااااقي طوليها.
ملاك:هههه واصافي اوف.
عهد؛شنو لي خلاك تقبلي بيا.
ملاك:معرفتش يمكن كنتي حلي الوحيد نتهنا منهم.
عهد:اها ودابا كون كنت شي ولد الحرام تكرفست عليك وعيشتك المرار كتر منلي كنتي فيه.
ملاك تبسمت تاتسدو عويناتها:كون كنتي هاكا غاعما تعاوني داك النهار.
عهد:اييه زمتيني فهادي واخا ولنفترض كنا عمرنا تلاقينا وجيت خطبتك هاكا.
ملاك باسى:كون مكنتيش داك النهار كون راني ميتة من ديك ليلة لي فيها كانت اطرا ليا اخيب حاجة ممكن توقعها.سد ليها فمها:شش مالكي انا قسدت كون مكنتش دك ليلة غاع لي اتلاقينا اما دكشي مكتاب كون مكنتش انا كان ايكون ربي مسبب لشي حد اخر يجي لتما ويسلكك.
ملاك:همم معرفتش كنت انقبل.
عهد:هه علاش.
ضحكات كيلبهلة وعنقاتو:حيت كنبغيك ونتا زوين.بقا كيضحك وحاوطها بيديه وتسلتات منو تكات ليه على فخضو كتشوفيه وهو بدا يلعب ليها فشعرها:لفيك النعاس بلاما تفكري فيه تاتعشاي.
تفوهات:افف والله مكدبتي قاتلني النعاس.بغا ينوضها:لا لا نوضي متباتيش بالجوع .
رجعت تكات:صفي مغنعسش اخليني.
تنهد:اتبقاي حاضياني.خشات وجها فكرشو كطل عليه:اه عجبتيني.مدت يديها للحيتو وبدا كيبعد:ناري هاهيا بدات تاني.
ملاك:واااعافاااك اشوية.
عهد كيضربها ليديها بشوية باش تبعد ليه من لحيتو:لا وااالو وتقولي كلها نتفتيها ليا .
عبست ملامحها بطفولية وضربت ليه يديه :تانتا متقيسش لي شعري يالله.
ضحك:ههههه واخاا.بدات كتلعب بالقنات كيعجبوها مع مرة تقريبا فالشهر كيقادهم ليها من لتحت تينقس اشوية ولا كيبان حيوي وعاد كيزيد يطوال :انيني انا شعري حسن منك انيني.
عهد:الله يستر.ملاك:هوووف.هزت راسها شوية ولاحتو على طورو وعرضو ضرباتو بيه وهبطت تكات تاني ولا متناثر فالزربية كيبان اكثر من روعة مع ضلم الحال مشعلن غالبيت هو لي مخرج ليهم الضو كيبان كحل يديه بداو تياكلوه يقيسو خصوصا بدات كتمد يديها وكتمشطو بصباعها مصبرش ومد يدو قاسو ليها وهي ضربو وخنزرت فيه:رصا مالك باسل.
عهد:ونخليك تانتي تقيسي ليا لحيتي وشعري.
ملاك قلبت عينيها كتقلي ليه السم:ءلاااءححح.
حرك رجليه:يالله نوضي عليا.شدت فرجليه:ناءح يالله موت بالسم حسدتيني .
عهد ميق فيها:شو كيديرة.بدات تغبن:مالي كيديرة حسن منك.
بغا يعصبها:حسن منك شوفي شوفي(بدا ميدوز صباعو على شعرو)الحرير والزعورية .نات خربقاتو ليه وعينيها غرغرو وزامة فمها:خايب كلك خايب انا لي زوينة.كيطلعها ويهبطها:منين جاك الزين منين.بقات كتزم فمها وعينيها كيزيدو يعمرو شافها من نيتها وهي طلقها ببكية قفز كيضحك عليها وجرها عنقها:ههه لا لا لا هههه.
ملاك كتمخشش فيه:اهء اهء اهء انا اءه زوييينة.
عهد:ههه وانتي الزين كلو اسكتي.بدات كتسكت تاسقلات وغمض عينيه بلا حول فاش مدت يدها تاني للحيتو واطلع ليه لشعرو جلست حالة رجليها فوقو وكتشوف فشعرو وتلعب فيه هبطت صبيعاتها لعينيه كدوزهم استحلاها مبسم تاخوراتهم ليه كتحلهم تالجهد وبدا كيحيد ليها يدها وعينيه خارجين غتجبدهم ليه تقسح:واااي كديري طلقي ايييي.حيد ليها يديها وبدات تغبن تاني:خليني عجبوني ونتا مكتحلش عينيك مبينينش غاع.خرج عينيه:هانتي هاهوما غاجمعي صباعك.
ملاك:زوينين .جرت تيليفونها شعلت لبيل ودارتو ليه على عينو عماتو وبعد سادها681🥰
وبعد سادهم:اخخخ واش تسطيتي.
ملاك:واغي بقا انشوف فيهم واحد الخطوط زوينين.
عهد:لا عميتيني.
ملاك:انبكي ليك.
عهد:واش تعميني ولا تبكي من نيتك.بدات كتوجد تاني اطلقها وهو يحل عينيه:ها هانتي اسكتي.ضحكت بطفولية وبدات كتشوفهم ليه حمقوها كيبانو بحال شي بحر والمواج بدوك الخطوطة سبحان الله وهو عينيه ولاو حمرين معتقاتو امو لي دقت عليهم يهبطو يتعشاو وناضت لبست بيجامة طويلة ولاحت شالها وهبطو مبانتش ليها شمس وشافت فمحمد ممسوقش مبينش فرحان ولا شافيها زعما يهضر معاها بعينيه راه فرحان ومشات للكوزينة عند شمس كانت غتبدا تدي للطبلة وهضرت معاها بشوية:شنو واش قلتيها لعمي شتو غاعما مسوق ولا بينة فيه فرحان.
شمس؛ارا باقي مقلتهالو لقيتو ناعس تالدابا عاد فاق ونتي.
ملاك:لا باقي تايجي من المسافرة.
مس:شمن مسافرة ونتي اتقوليهاليه تااايجي حمقة وقيلة نتي لا .
ملاك:اه يلله نوجد فخاطري راه قاليا ايومين.
شمس:واخا هاحنا انشوفو.هزو دكشي تعشاو وعهد بانتليه شمس كتنغر على ملاك على غير العادة باش تاكل كانت كتقوليه بخاطرها اما دابا ملاك تقول براك وهي تحمر فيها مفهم والو قال عادي طلعو حيدت لبيجامة والشال شعلو التلفازة غاشوية وودن العشا صلاو وتخشاو فالفراش كيكملو الفيلم تاكمل وشافيها لقاها باقة فايقة بمكر:غتوحشيني ياك قلتي.تخشات فيه بدلع:اه بزاف.
هز ليها راسها باسها:واننن حيدو التوحاش ديال هاد اليومين.
ملاك:لا عفاك والله مقادة .
خشا وجهو فعنقها بصوت طفولي:عفاك نتي اشوية والله منفورصي ولا نضربك.
ملاك:لا اعهد والله تاباقة مضرورة من اخر مرة.تكا كيشوف فالسقف وهي عاد مزايدة كتمخشش فيه وطلع فوقو بحالا كتلعب الزليق كييب ليه الله كديرها ليه بلعاني نمشيو عند شمس لي غا دخلو خلاتو كمل الصلاة هي فيها الدم ومخبية ايكو خداتو من الطبيبة تحتها جا جلس حداها هز راسو فيها وضحك:اسبحان الله مالك حاضياني يكما باغا تقتليني ههه.
شمس ميقت فيه:مكرهتش على هاد البسالة لي فيك.نغزها من لتحت:واسكتي لنوريك لبسالة كيديرة.
شمس:محمد بغيت ندوي معاك.حط الكتاب لي كان جبد يكمل وحيد النضاضر:الله يسمعنا خير.شمس بضحكة جبدت ليكو ومداتو ليه وخنزر فيها:حاملة لمك وكتقولي ليا فيك الدم.
شمس خنزرت:الله يحفض ياكما نوريها ليك.محمد كيشوف فليكو وكيقلبو لميكونش ايكو ولكن ماكد:وشنو هادا ياك ديال الحمل.
شمس بابتسامة عريضة:اييه اسيدي.
محمد بقلة صبر:واديالمن دوي.شمس:ديال عهد.
محمد خرج عينيه:علاه عهد حامل اهياناري.
شمس: ياربي صبرك واااملاك اشمن عهد.محمد ناض كيشوف فليكو:دابا ملاك حاملة بولد عهد.
شمس:لا بولد الجيران تاتبت معايا.مشا ميضحك والفرحة اتخرج ليه من عينو وتبعاتو شداتو:ويلي فين غادي.
محمد:انمي نباركليهم.
شمس جراتو دخلاتو للبيت وسدت لباب:الا راه ملاك باغا دير ليه شي مفاجئة فاش يرجع من كولومبيا.
محمد:افف كنت انزبلها ووو عرفتي شحال فرحان.بدا كيبوس فليكو وكيضحك682🥰
وكيضحك وتكا شادو كيشوفيه وجات تكات معاه كيشوفو فديك النقيطة لي حركت فيهم بزاف ديال المشاعر تامن الكتاب لي مولف كيقرا خلاه متلاش حلو اما عهد مصبرش وكيفكر ميبقاش تايشوفها كيزيد يتحرق وتقلب عليها جا فوقها بقات غي كترمش:حياتي مصبرتش صبري معايا.مخلاهاش تدوي هبط بدا فمداعباتو(استغفر الله العضيم فين جاين مخرجن دوك العينين سيرو خليو السيد يييي )فاق الصباح لقاها تاني ملاوحة فوقو جنب ميمكنش تبقا تابتة فبلاصة جرها قادها غطاها شاف لساعة لقا قريبة التسعود موعد الطيارة وناض دوش وتوضا الوضو لكبير عاد توضا عادي وخرج صلا الصبح مقدش ينوض للفجر سمعاتو كيقرا وحلت عويناتها حاضياه ومشا جبد حوايجو كيبدل تم نيت قدامو بدا مطلع السروال وعينو مشات ليها لقاها حالة عويناتها فيه وضحك:احصلتي شكديري.قفزت خلعها كانت ساهية وتخبات كلها بقا كيضحك وكمل لبس جبد الصاك لي قادت ليه حطو قريب لباب وتلاح حداها:مال حبي.بدا كيحل عليها ووالو مبغاتش :هههه حشمانة وغا خرجي حصلتي حصلتي.حلات غاعلى عين:بعد مني قالاك.
عهد ناض:اهاه اصلا نتي لي غتوحشيني انا شبعت فيك بوسان فاش فقت.تم غادي لباب ومتقل تاقفزت:اجي لهنا قالاك اتمشي.ضار راجع وهي مضرقة صدرها جلس حيد ليها الشعر على وجها وهبط كيبوسها ومدت يديها عنقاتو مزيرة عليه وبعد كيدوز يدو على وجيها :فففف انتوحشك بزاف.
ملاك:تانا.
عهد:تيليفونك ديما مشارجي وحداك مطلقيهش واخا.
حركت راسها بالايجاب وقربت قاست ليه شعرو ولحيتو وهبطت باستلو عينيه تبسم وباسها فبين صدرها وعنقها:يالله انمشي لابقين هاكا مغنمشيش غاع.ضحكت وتلاحت تكات:واخا تانا فيا النعاس.دوز يدو على دراعها وهبط باسها مطولا :واخا رتاحي .
تم غادي ونطقات:عهد واخا نمشي عند دارنا هاد ليومين.
عهد شافيها:يديك جبران ولا يجي ليك باباك ولا خوتك واخا احبيبة متمشي مع تاحد من هادو .
ملاك:واخا.
عهد:هانا انوصي جبران فاش تبغي تمشي خرجي عندو.
ملاك:كنبغيك.رجع بالزربة باسها كيضحك:وانا كنموووووت عليك.خرج بالزربة ليسدق جالس وداير بناقص هبط وصا جبران :واش انحطو رجالنا يراقبو فاش تمشي لعندهم.
عهد ضور راسو زعما اش يقدو ايديرو وفؤاد تم:لا ولكن نعرفك نتا لي توصلها.قاليه واخا ومشا عهد وصلو الشيفور للمطار وطلع وقلعات الطيارة ساعات ووصل لكولومبيا لقا جايمس فاستقبالو ومشا رتاح فلاباغطومون باش ينوض يشوف لمنجم قال تايموض ويعيط وصل مدقدق السفر وزادت ليلة لبارح مناعسش مزيان اما ملا فاقت تاقرب الضهر لبست وهبطت شمس شافتها مخلاتها غاع تخرج قالتليها تاتاكل خلاتها كتاكل وطلعت لبست تاهي تمشي معاها هبطت لقاتها كملت ومشاو لعند دارها استقبلاتهم الغالية ودخلو سلمو على ايزابيلا لي مرتاحة معاهم اما فءاد خارج يتقدا جلسو مجمعين على كاس داتاي وحليوة وشمس همست لملاك:مغتقوليش ليهم على الحمل.
ملاك تبسمت:ياء نسيت امم احم مي عندي خبار.
الغالية:شنو.
ملاك طاحت عليها الحشمة ديال الدنيا والدين ونغزت شمس:قوليها نتي مبغات غاع تخرج.شمس حست بيها وعنقتها مبسمة:ايوة الالة الغالية بنيتك حاملة.الغالية تصدمت والضحكة بدات ترسم على وجها:ربي ربي قولي والله.شمس:ههه والله.ايزابيلا شدت يد ملاك بضحكة:مبروك فرحت بزاف.ملاك تبسمت ليها يالله اتقوليها الله يبارك فيك وهوما يقفزو من الغالية طلقتها بتزغريتة دايزها الكلام مقطعتها تاتقطع فيها النفس وسمعو صوت فواد كيغوت: او امالكي جهلتي.دخل وتصدم حشم :ءء اهلا لاباس بيخير.ملاك ناضت سلمت عليه:مال مك كتزغرت.
ملاك بحرج وجلست مخشية فشمس:معرت.شمس لاحتها من عليها:هاويلي على معرت.
الغالية شافت فيه:ملاك حاملة.
فؤاد حال عينيه ودوا بخفت سمعاتو الغالية حيت حداه:القواد *وا ليا بنتي.
الغالية ضحكت وعفطت عليه:راه مرتو شبغيتي يلعب معاها كشكاش.
شافيها بوية:الخرا و كيصغيورة مسكينة وهو قداش علم الله مسكينة كيغيكون كيدير ليها والله لابقات فيه.
الغالية:استغفر تالله العظيم احم اهههه شربي اتي ابنتي يكما مشهية شي حاجة.ملاك كتشوف فباها تسحاب مفرحش:لا ممشهية والو امي.
فؤاد:اغا قولي متحشميش.
ملاك:لا والو والله.شمس استءذنات وناضت مشات بحالها والغالية جلست حداها كتسولها شحال عندها دابا وشقالت ليهم الطبيبة وهي حشمانة قدام باها لي مينكرش فرحان لاقصى درجة ولكن مكيعرفش يعبر مقالتش على امر التشوه حيت غي احتمال والغالية ناضت صونات لولادها لي غا كيسمعو ملاك كاينة كيطيرو هوما وعيالاتهم كيتجمعو عليها جلسو كلهم والهاراج تادخلت الغالية:انتوما مفخباركمش وو.
كلهم:شنو.
الغالية كضحك:يا ملاك حاملة وغتوليو خوال.العيالات بداو كيحكو فرحانين وكيبلركو ليها وشادن فيها بينما خوتها بقا شي كيشوف فشي ونطقو دقة وحدة: خواالل.وهوما يبداو يغوتو وناضو كينقزو بحال شي بيت تماركا وفءءاد كيميق فيهم:تريكت الزوامل حوا ليهم ختهم وفرحانين استغفر الله تتنا اش كنقول . بقاو كيغوتو وكيتعانقو خلعوها مسكينة683😍
خلعوها مسكينة وتغجغجو عليها كل واحد يسولها من جيه:شنو ولد ولا بنت.
خالد:لاكانت بنت من هنا لولدي.
ايمن قلز ليه:هاهو قالاك لولدك لولدي انا.
يونس:لاكان ولد لبنتي .
طارق:شناهوااا كبر منو ببزاف دالشهورا ايكون لبنتي انا.
خالد:لاكانت بنت ولا ولد لي كان انا لي غنسميه.كلشي شافيه زعما من نيتك المرضي.
فؤاد:علاه نتا لي غتولي نافس عليه.
خالد :هههه واغالفرحة ومدير .
ايمن:سير تموت اجي بعدا فيناهو عهد نباركو ليه.
ملاك:مسافر تايجي بغيت نقولها ليه انا باقي مفخبارو والو.قالت هاكا باش ميعيطوش ويخصرو ليها لبلان.النهار داز كلو مجموعين وفرحانين بيها تافؤاد بدا كيضحك معاها وحسسها انه فرحان اوصل ليل وطلعو ليه القردة مبغاوش يمشيو ليه هو مكيحملش هاكاك كل واحد كيبقا يترومانسا فجيه مع مرتو وعاد الدار صغيرة لي ينعسو فبيت شي ينعس فالصالات ونيت دكشي كل واحد ومرتو شدو صالة ولا بيت شي طلع الفوق شي لتحت وملاك عرفت ايزابيلا كتنعس فبيتها بغات تنعس حداها دخلها فؤاد قادها كيالعادة وملاك جاب ليها جوج سدادر قادهم ليها بحال الناموسية وفرشات عليهم وتكات فءاد مشا سد عليهم الباب اشافتو خرج وشعلت الفايوز لي حداها:خالتي باقة فايقة.ايزابيلا حلت فيها عينيها:اه ابنتي.
ملاك تبسمت:انا فرحانة حيت حاملة.
تبسمت ليها:تانا فرحت ليك بزاف.
ملاك :دابا واش كرشي اتنفخ بزااف ولا اشوية.
ايزابيلا:الله واعلم كنضن على حساب البيبي واش ايكون ضعيف ولا صحيح وغليض.
بقات كتسولها تاصونا التيلي كان عهد وجاوباتو بالزربة كان عاد فايق كيحل عينو صونا ليها:الو حياتي.
ملاك:الو كيوصلتي لاباس.
عهد:حمدلله شنو مشيتي عند داركم ولا بقي.
ملاك:اه هاني مع ايزابيلا ناعسين.
عهد:اااه افف نسيت عندكم ليل ياكما فيقتك.
ملاك:لا لا يالله العشرة والزيادة بقين فيقين.
عهد:امم وصلك جبران ياك.
ملاك:اه كانت جات معايا تاماماك.
عهد:ايوة مزيان.
ملاك حشمت:احم انصوني ليك فيديو.حشمت تقوليه توحشتك قدام ايزابيلا.عهد:اه واخا نيت توحشتك.قطع وصونا ليها فيديو وبقات كتشير عليه وكضحك:هه مسطية.ضورت ليه لايزابيلا سلم عليها وبقاو غي كيشوفو فبعضياتهم تابانت ليه بدات تنعس:يالله احياتي نخليك تنعسي تالغدا واخا.
ملاك:هاااان ممم وااخا.قطع وناض بدل وخرج684😍
خرج تاجه عند جايمس ومحاملش راسو لي نعس بزاف كون هضر معاها بزاف نسا بلي ايكون وصل عندهم ليل وصل لقاه كيتسناه نيت ومشاو للارض لي فيها المنجم لقا ديجا مسيفط العمال كينقبو ودخلو معاهم تاهو كيحفر وكان راجل كبير خبير فهادشي كيهضر ليه على المنجم وانه لقاو فيه بزاف ديال الطروفة ولكن باحجام صغييرة بحال التفرتيت بقاو تما وفعلا عهد شاف دكشي لي لقاو غي تفرتيت واغلبية كيلقاوهم فالمنطقة لي قريبة للسقف لي مكيزعموش عليها بزاف ليريب عليهم المنجم العيا وقلة الاكسجين وضلام الحال الشي لي زاد صعب عليهم واخا كينين البيلات خرجو وكلا ومشا يرتاح تالغد بينما عهد بقا جالس مع جايمس شوية :ففف وقيلة غاكنضيعو الوقت.
جايمس:لا علاش مادام كاين داك الشي لي لقينا الا وانه مكون تما.
عهد:ولا كان غي تفرتيت راغنخسرو عليه كتر مغنربحو غي باش نجمعوه وعاد شتي كلو غي شوائب وكيتهرس داغي .
جايمس مد ليه وراق وشدهم قراهم وساط:ماشي وقتها تانلقاو بعدا شي كمية كبيرة.
جايمس:قاد امور الشركة بعدا وانا ماكد مغتجي فين تبنا ونلقاو موضفين تاغانكونو جمعنا كمية كبيرة منو لي خاصك حط معلوماتك ومتطلباتك وانا مكمل الباقي وزيدون مغنخدموش غي على الزمرد فغاع الاحجار الكريمة .
عهد :اوك صفي مهم تالغدا عييت دابا .
جايمس:واخا رتاح شنو اتمشي لدارك ولا تبات عندي.
عهد:صراحة مفيا منسوق انبات هنا.بقاو كيتناقشو وكيتفاهمو وطلع معاه وراه بيت ومشا هو لعند اناستازيا بينما لتحت خرجات كتجري ديمارات لوطو ومشات لعندو دخلت عليه :جا عندنا الفرصة دابا دابا مخصناش نتعطلو.
ماثيو كينفخ الدخان تاع الغارو:شنو.
مايلا:ااهد كاين هنا وممعاهش مرتو سمعت بلي ايخدمو على شي منجم وغيرجع غي يومين.
ماثيو وقف كيمشي ويجي:ففف باش انبداو.مشات دخلت للبيت جبدت حوايجو :انمشي للاباغطومون اندير دكشي عيط لداك خينا يمشي معايا.
ماثيو سيفط ميساج فالتيلي وكيهضر معاها:وهو انا بغيتو يتحرق عليها.
مايلا:هو كيحماق عليها الى شاف دوك التصاور ايفقد عقلو يقد ينتاحر كون غي بلاما درتيها خليني غانا نتصرف باش هي لي تفارق معاه.ماثيو بهستيرية بحال شي حمق:اه انا بغيتو يتسطا وينتاحر باش تبقا ليا وهي غتصبر لدوك التصاور وغتكرهو .
مايلا:ولكن انا باغاه.
ماثيو:ماي سوقي كل واحد تافق باش يعدب لي عدبو نتي ختاريتي طريقة ساهلة.
مايلا:لا ماي ساهلة حيت تاهي تقد تموت.
ماثيو:مغتموتش حيت عارفك غيية وخطتك مغتمشيش عليها ولابد مترتاكبي اخطاء.مايلا خنزرت فيه ومشات لاباغطومون لقات واحد طويل تقريبا تقادا تاع عهد غاهو ضعيف شوية مبينشش من غير لاتقادو عاد يبان الفرق وتاهو زعر غي هو عينيه خضرين وملامحو اجنبيةكثر.طلعو وعطاها السيكيريتي السوارت طبعا بزز باش قنعاتو يجيبهم ليها دخلو وعطاتو بدل ومشاو تخشاو فالفراش وهي بقات غي بدو بياس كتصور معاه وكتبوسو وممبيناش ليه من عينيه الفوق غي لحيتو ومركزة على الحوايج ناضت وهو تقلب على كرشو وناضت كتسيلفا معاه ودايرة راسها فرحانة وهبطت السوتيام كتبان بحالا عريانة وكتبين البيت باش تشوف راه فبيتهم وقدام صورها كملات وهو ناض كيشوف فالصور شاف فعهد:مكنتشابهوش بزاف اتعيق.
مايلا كتلبس حوايجها:هاد الصورة كان باقي صغير اما دابا راك متبانش قدامو نصل دوك الحوايج. حيدهم وخرجو وراتو التصاور دخلوهم لبيسي قادوهم وقادو تالصور لي خدات معاه ديك النهار ومن حضها انه جا لابس نفس الكيطمة لي كان لابس ديك النهار بغات طير بالفرحة685🥰
بغات طير بالفرحة انه داكشي ايمشي كيف بغات وكتر .في الصباح فاقت ملاك شافت التيلي لقات العشرة شافت بلاصة ايزابيلا مكيناش وناضت لطواليط قدات حاجتها ورجعت توضات عندها فدوشها الصغيور لي توحشاتو وتفكرت نهار دوش فيه وتبسمت على داك النهار لي كانت اتموت بالخلعة خرجت صلات وهبطت لقاتهم جالسن لتحت شي مجمع شي كيتفرج شافوها:هاهي فاقت جيبو ليها الفطور.
حليمة:مشهية شي حاجة.
ملاك:لا انطيب بحدي.
حليمة:ويلي راك اتعيفيه.
دلات شفايفها اتبدا تبكي:لاءح مشي شغلك.ومشات لكوزينة وبقا شي كيشوف فشي وناضت ليها الغالية جلستها بزز وملاك تخنقت تفكرت معندها لي يهز ليها هبالها وفشوشها من غيرو ومها واقفة ليها
عند راسها:واتنهضر معاك شبغيتي تاكلي.
ملاك بصوت مغنغن:مفياش.
الغالية:اياه وديكشي لي فكرشك قولي شباغا براك من لبسالة.
ملاك:بغيت نطيب بوحدي.
الغالية:لاواه غطيبيه ومغتاكليه قولي شباغا ونطيبها ليك.
ملاك:ومبغيتش بغيت نطيب بوحدي.
الغالية:مبغيتيش نطيب ليك قوليها هاهي وحدة من لبنات طيب ليك.
ملاك طلع ليها الدم فهماتها هاكاك:لا بغيت نطيب بوحدي.
جات تنطق ونطق فؤاد:خليها هي لي غتجيبها فراسها ضبر راسها.ناضت بالزربة مشات لكوزينة ممشهية والو وباغا طيب وطلات عليهم:نصيب ليكم ملوي دالشحمة.
الغالية:اويلي باغا تفطري بيه مشهياه ضبري راسك حنا لاش.
ملاك كتنجر فالباب كيعادتها باش تخبي حرجها منهم:ابغيت نصيب ليكم وصافي.
الغالية غوتت عليها:اطلقي بعدي من داك الكادر عاد صبغو باك كلو كنتي حافراه.ملاك شافت فيها:ونطيب ليكم.
العيالات بقاو كيشوفو فبعضياتهم هوما لي كيتفششو على رجالهم ومبقاوش يحطو يديهم فالما حليمة:واختي واش منيتك اطيبي مغتعيفيش.ضحكات :لا شنو واش انطيب ولا باغن شي حاجة خرا.
طارق تحنحن:واااهي بالصاارحة مكرهناش.خالد خنزر فيه زعما هي حاملة وغضربها تمارة:وااشنو واهي لي باغا وزيدون من شحال مكليناه والله تاريغت عليه .
ملاك:هي لولة نصوبو لخويا.دخلات لكوزينة بدات كتجبد لي ايخصها بينما هوما شي كيشوف فشي خالد:نوضو عاونوها .
حليمة:خليهم هوما شو كيمتقلين انا انوض نعاونها.
الغالية بغا😍686
بغات تنوض:اخليك اخالتي.مشات لعندها لقاتها كتعجن ومشات لعندها بالزربة:ويلي على الحمقة حيدي وييييلي ويلي رصاي الخرية راك حاملة.
ملاك :اووف غاحاملة ماشي مشللة وحيدي خليني.
حليمة:وغانعاونك اناري.
ملاك:واخا سيري حكي ليا ديك الشحمة غلعات ليا قلبي.
حليمة:ياء ياك نتي لي باغاه بالشحمة.
ملاك:واه ولكن ماشي نحكها هاكاك يخخ.بدات كتحكها وملاك قسمات العجينة كويرات وخلاتها كترتاح ومشات طحنات الفلفلة والبصلة. غي تشلضو مزيان ماشي ولاو ما ولاحتهم فالمقلة مع مليحة وشوية الزيت حيت كاينة الشحمة وليبزار وتحميرة وشوية سكين جبير خلاتهم تاقربو يطيبو عاد زادتهم الشحمة وكتهضر مع حليمة شوية شافت ليكون شي حد جاي وقربت عندها كتهضر بشوية:دابا انا بغيت نقولها ليه بشي طريقة زوينة.
حليمة بنص عين وكتحرك فدكشي ليتحرق:هايهاي على السليعفانة.
ملاك:اولا انا ماشي سليعفانة تانيا غتعاونيني بشي نصيحة بزز منك.
حليمة خرجت عينيها:علاش اختي علاه انا درت لداك راس الطارو تخوك شي مفاجءة.ملاك كتلعب فواحد الخصلة هابطة ليها:اييوة يختي نتي لي مبغيتيش جاية معبسة عندو اهءاهء حاملة بحالا محاملاهش تاكان ايمرمقها معاك.
ميقات فيها:ايوة اختي الوحم والهرمونات مالي لخاطري.
ملاك:ايوة تانا ماشي لخاطري بغيت نفرحو بشي حاجة عمري درت ليه شي حاجة بحال هاكا.
حليمة:اهاداك بانليا مديري ليه والو غاقوليها ليه ناشفة يسكت ليه القلب بالفرحة.
ملاك:الله يحفضو ويخليه ليا.
طاحت عليها ذايبة:الللااااه ملاك كتحب.
ملاك دفعتها:ههه وبعديني راني حاملة.
حليمة:ههه هانا ياختي يالله قولي شباغة ديري حفلة .
قاطعاتها:اويلي على حفلة لا غي فاش يجي من السفر بغيت ميحس بوالو وفليل نقاد داكشي غي فبيتنا بيناتنا باش نلبس شي كسيوة مهم راك عارفة دكشي درومانسية.حليمة كترمش فيها:هاء غديري هادشي وكككككك كيخليك.
ملاك:اتي مالكي لاش ميخلينيش.
حليمة:وكيعجبو الحال.
ملاك ولات حمرا:اه دابا مالك الزمرة كديري ليا هاكا رامولفة نلبس ليه كسيوات.
حليمة:سعداتك ياختي كون غاجا راجلك يدير لخالد السوايع فهادشي يختي انا غي نتقاد ليه شي نهار يبقا يضحك عليا.
ملاك:هه تانتي راتانا كيضحك عليا ولكن كنحاول نسنطح واخا كنحشم ههه نتي بينا كتمشي تحيدي دكشي.
حليمة:والله مكدبتي كنبدل كنخلعو يسحابلو غاراجل.
ملاك:ههه لا يالحمقة خرجي الصدر ومتسوقيش ياك اراجلك ياه.
حليمة كتميق فيها:كبرنا تاكبرنا ولات شنيولة تعلمنا.
ملاك:هههه اوف دابا خلينا من هدشي بغيت نخرجو غي ناكلو نخرجو نتقداو.
حليمة:واخا الالة.طاب دكشي ولواوه مع العجينة وطاب وحطو كلاو اما هي غي نقبات مفيهاش وشبعات فيها الغالية نغير حيت مكلاتش وقالو ليهم ايخرجو هي وحليمة والغالية لسقت فيهم وغتدي معاها تايزابيلا بينما يونس وايمن وطارق مشاو بحالهم وغيبقا غاخالد فالدار اما فؤاد قاليهم ايخرج يقضي شي شغل قبل ميخرج غوت عليها .ملاك:نعام ابا.مشات عندو لباب وجبد فلوس مدهم ليها:شدي باش تشري لابانت ليك شي حاجة.
ملاك بخجل:لا عندي خلا ليا عهد كاغط بونكير ديالو.
فؤاد:انشوفها.ملاك جبدتها من جيب السروال حيت كانت مبدلة باش يخرجو كتسنا احليمة ومها فؤاد ماد يدو:انشوف.مدتها ليه من نيتها شدها خشاها فجيبو وشدليها يدها حط ليها فلوس لي تشري لي بغات وتشيط وبقات مترددة حشمات عمرو عطاها:لا ابا بزاف غارا ليا الكاغط.
فؤاد:شدي ولا غنصمكك محدك هنا انا لي نصرف عليك تايكون راجلك ودك الساع مندخلش فيك.خلاها كتبرقق وضار ايخرج ورجع شافيها:تاترجي ونعطيك الكارط ايلاما تخافي.
ملاك:هه اصلا مغتعرفش الكود.
فؤاد صغر فيها عينيه:همم ***********.ملاك جمدو ملامحها نفس الكود تاع الكاغط بونكير بقات اكترمش مصدومة وهو خرج كيضحك عليها خلاها مسروط ليها لسان بقات واقفة تما وكتقول ايكون غاسمعها فاش كانت كتحفضو ولا شي حاجة تاسالاو وجاو وخرجو .وحليمة وملاك مشادين ومتكية عليها سابقينهم شوية:فف دابا بغيت نشري شي كسوة كيغندير.
حليمة:شريها ياه.
ملاك:لاء مي اتبقا تحنزز مالك معرفاهاش.حليمة:صفي تانصدروهم فالجردة لي حدا المول نقولو ليهم يتسناونا وسيري خودي لي بغيتي.
ملاك:صافي.بقاو غادين على اساس للمول واخا بعيد عليهم شوية تاسمعو الغالية وقفت حدا السويقة:اشتكم غادين واش ضربكم حمار النهار ها السويقة ياك باغين تقداو حوايج.ملاك وحليمة شافو فبعضياتهم حليمة عادي ولكن ملاك مباغاش من الحوانت معندهمش دكشي لي كيبغي عهد وقرست حليمة:اويلي انا الراجل مولف بلي مارك وباغا تدخلني هنا.لا وفاش سالات معاهم كان واحد حاط ديال البال وهزت كتقلب:شوفي هادا املاك على مزيناتو.ملاك قربت تبكي وضاحكة بزز كتوريها فتريكو تلبرد كلو محتحت وباهت :اه زوين ولكن قديم معرفتي شكون لابسو احم مي حنا بغينا نتقداو من المول.
الغالية:المووول علاه من ايمتا بديتي تقداي من المولات نتي ها ياك مولفة لمك ابلبوتيكات.حليمة شافت لملاك سبرديلة غوتشي وتالتريكو طويل شوية بالكم وواسع واصل لركبة تقريبا وديال غوتشي تاهو وباين دكشي فري ماشي سواقي غاسروال الدجين لي معرفاتو شمن ماركة اما تاهو كيبان واعر :الله اخالتي هادشي ماشي تالبوتيكات.
الغالية:زيدو دخلو باش نرجعو دغيا للدار قبل لتعمر الدنيا ونوليو مزاحمين.حيت كيتغداو خرجو كانت يالله ديك687🥰
ديك الوحدة ونص باش يتقداو فخاطرهم ملاك:لا امي انا خارجة عوالة نمشي للمول.
الغالية:سيرو نتوما هانا اندخل انا ويزا.
ملاك:وامي شحال من مرة قلتلك سميتها ايزابيلا اشمن يزا.
ايزابيلا كضحك:غاخليها شنو ماقالت عسل منها.
الغالية:يالله خودي ودخلي سوق راسك سيرو سربيو تقداو هاحنا انبقاو هنا كنضورو فاش ترجعو صونيو ليا باش نرجعو مجموعين.
حليمة جات تعارض وجرتها ملاك:زيدي باش ناخد على خاطري.
حليمة:هاء نسيت ههه.مشاو كيزربو باش ميتعطلوش وصلو وتلفات فلكسيوات:افف شنو اناخد يخخ .بدا كيصوني التيلي كان عهد لي كان ديجا فاق بكري وفالمنجم دابا خرج يتساراح كانت عندو ديك التسعد:الو.
عهد:الو حبيبة واش خارجة كنسمع الهضرة.
ملاك:ءء اه كنضورو.
عهد:شكون معاك.
ملاك:حليمة مرت خالد.
عهد:وباك خلاك تخرجي.
ملاك:اه علاش.
عهد:لا والو مهم نتي مزيان توحشتك.
ملاك:تانا امتا غترجع.
عهد:نقد غدا بليل ولا بعد غدا الصباح بكري.
ملاك:اه مهم علمني امتا غتجي واخا.
عهد باستغراب:واخا ولكن علاش.
ملاك:هكاك بغيت ياه.
عهد:ههه واخا مهم تاترجعي للدار وصوني ليا واخا نخليك تفوجي.
ملاك بحزن:صفي اتمشي.
عهد:هه وشنو قلتلك تاترجعي لدار وصوني ليا راك عارفة الدنيا تما كيعندكم يسدقو مطيرن ليك التيلي.
ملاك:صفي واخا بسلامة.
عهد:بسلامة كنبغيك.
ملاك:تانا.
عهد:واقوليها.سمعها ضحكات وقطعت عرفها حشمت بقا مبسم ورجع غيدخل وكيشوف ليدو لي فيها بعض القطع الصغيرة من الزمرد ومشفش حجرة عكلاتو وشد راسو مطاحش شاف شنو عكلو كانت حجرة خارجة وفيها تقيبات صغااار بزاااف جا يضور وبان ليه طرف ديال الزمرد فوقها سحابو طاح ليه وهبط ايهزو ساعا مبغاش يتهز ليه وبعد الرملة عليه وبان كيبري جبد ادات كيحفرو بيها يدوية صغيرة وبدا كيحيد داك الحجر لي مضورو محدو كيحيد ولا بغا داك الطرف يتجبد وهو يغوت على شي عمال وجا معاهم تاجايمس قالهم يعاونوه فالتعرية بقاو كينجرو فداك الحجرة من ديك الجيهة لي لقا عهد وفينما يعيا واحد يجي لاخر حيت قاسحة بزاف وكتبغي مجهود بعدو الغبرة مسحو وبان ليه طرف كبير شوية ومتماسك وباقي لاسق فالحجرة يعني باقي مزال مخشي لتحت بداو مكملين تاجبدوه كان طرف كيفرح تقريبا فيه رابعة تاغوت عامل اخر عليهم كان واقف حداهم نيت لقا تقريبا بحال لي لقا عهد وبقاو كيحفرو وعهد قال لعمال لخرين يخرجو يقلبو برا وفعلا قلبو لقاو بزاف تاع المواقع فيهم مكون بين الصخور لي قريبة للمنجم لي ضربو فيه تمارة يالله جبدو جوج طروفا لي كانو كبار ومفيهمش شواءب كبيرة لي كضعفو وتخليه يتهرس بالزربة بالعكس عاطيينو منضر مميز وكيتعالج فتصنيعو بالزيت.نرجعو عند ملاك لي عزلت كسيوة وشرات كادو ليه وخلات زينة البيت تايجيبوها ليها الكارد رجعو كانت وصلت ديك الثلاثة عيطت لما بينما كيتسناوهم ملاك عينها على مول خبيزات لي كان مولفن خوتها كيجيبو ليها بالتخبية حسات بشهية كبيرة ليهم والريحة عاطية كتدخليها تالقلبها كتحس بيها تسنات688😍
تسنات تاخرجت مها وايزابيلا كانو تاهوما واخدن شي حاجة والغالية بدات كطل معاها:شنو شريتي.ملاك سدت الساشي:اشي حاجة احم مي اندوزو منلهيه.
الغالية:لاش من هنا قريبة.
ملاك:بغيت ناخد من عند با كريم شي خبيزة.الغالية خصرت سيفتها:زيدي زيدي متعرفي شكيدير فدكشي.
ملاك:عفاك اشوية.
الغالية:لا والو دكشي موسخ عندو اش بغيتي بيه زيدي لدار ونصيب لبنتي محسن منو.
ملاك بتغبان:لا مكتصيبيش بحالو.
حليمة:اخالتي رالوحم ماشي لخاطرها هانا سبقوني ونمشي نجيب ليها.
الغالية:اجي قالاك كل مرة يخورو نيفهم وتراميهم ويحكو شعرهم غالعفن تما هانتي انصاوب ليك فالدار لماعجبكش انا بيدي نخرج نشريه ليك.ملاك زمت فمها وزادو وحليمة بقات فيها حيت عارفة لوحم وشكيدير وهمست ليها:انرجعو نسيفط خالد يجيب ليك واخا غا سكتي.
ملاك:لا مبغيتش.حليمة بقات غي كتشوف وسكتات وصلو والغالية دخلات كتهضر:خااالد باك جا ولا باقي.
خالد:باقي.
دخلو وملاك تمت طالعة والغالية شافتها:واجي قولي اش كيديرو فدك العجب اش بغيتي فيه.
ملاك مضارتش عندها كملت طريقها بعصبية:مبغيتش والو صفي مشات التشهية.
الغالية:غاعلا.مشات جلست وخالد كيشوف:لاش مالها.
حليمة:بغات تاكل خبيزة من عند با كريم.خالد ناض:هانا انمشي نجيب ليها. وملاك غوتات سمعاتهم عرفاتو ايبغي يمشي يجيب ليها:خالد متجيبش ليا مافياش.
الغالية:جلس جلس اش اتجيب ليها داك السم.
خالد:والواليدة راعي ليها راموحمة راخصها تشها وعاد با كريم عندو دكشي نقي.
الغالية:وزيدون دكشي ممزيانش ليها.بقاو غاكيتنهدو هو ومرتو وايزابيلا مقاداش تهضر تخاف لضور فيها تاهي سمعو بيتها تحل تاني لكن مهبطاتش وحليمة طلعت عندها ملقاتهاش فبيتها بانليها السطح محلول وطلعت لقاتها لفوق وفعينيها شي دميعات كتصايب ليها قيطون بليزورة كانت باقا الشمش حليمة جات عاونتها وملاك حبست البكية مسحت دوك الدميعات بالخف وفرشو وجلسو ساكتين كيضرب بريد زوين تانطقات حليمة:احم كون غاخليتي خالد يجيب ليك.
ملاك بلا اهتمام:لا راقلتلك مشات ديك التشهية.
حليمة بغات ميبقاش فيها الحال:هي بالصراحة ماماك غي خيفة حيت راك حاملة لاتمشي تاكلي شي حاجة مسمومة.سمعت خالد كيغوت عليها كان فهد فاق وكيبكي بقات جالسة بوحدها شوية كتحس بخيال كيتحرك ضورت راسها كتشوف واحد كيطل عليها ملثم خرجت عينيها قلبها ايسكت هو نفسو داك لي كان كيرمي ليها اللعب ولا كيحط ليها الماكلة فاش مكتكونش واكلة تخلعت تاباش تغوت تسرط ليها لسان بقات غي مخرجة عينيها تتسحابو ايمشي فاش بدا كيتحرك لكن تقاد وهبط للسطح عندها فاش هبط حست بالخطر وناضت غتهبط تاغوت عليها كتسمع صوت باها ضارت شافت فيه وباقا غادة جابليها الله غي تخيلت صوتو تاجرا شدها هزت عينيها وبداو الدموع كيطيحو ليها:اهء طلقني شكون نتا.بالرغم من ان عينيه بينين الى ان الخلعة نساتها راباها عينيه هاكاك ونطق:انا باك الحمارة:حيد القب وهبط الكاشكول عاد تنفست:اويلي ابا ومالك على حالتك كيالشفار.جرها جلسها فالضليلة فين كانت جالسة ومشا لمنين طلع مد يدو جبد ميكا ملاك ابدا كيحلها عطات الريحة ودنيها تقلشو وفمها عمر بالريق جلس حداها ومدها ليها دارت فيها متبتة وكتقلب:احم شنو هادا.
فؤاد:كولي لتخرج فدكشي لي فكرشك شي توحيمة.
ملاك:ولكن باش عرفتي ياك كنتي خارج.
فؤاد:كنت تابعكم .جات تهضر وقاطعها:اخر مرة تمشيو بحدكم خرجتو مع مك بقاي معاها.
ملاك:ءء واخا.بقات كترمش فالميكة وجبدها ليها:اتبقاي تشوفي فيها كوليها راغتبرد.
ملاك توترات عمرها جلست معاه حشمت لكن وحمها غلبها وبدات كتاكل كان جايب ليها جوج هو بقا حاضيها مبسم:اناري ياربي السلامة واغاكدبي عليا قولي هاك شوية.
ملاك طلت على التانية:ياك هادي ليك.
فؤاد:لا جايبهم ليكم بجوج.
ضحكات:هاك دوق.
فؤاد دوز يدو على راسها بحنان مبسم:ابصحة:ملاك حست فشكل بحالا عاد عرفاتو راه باها ونطقت بالها مشغول:احم واش نتا ل.
قاطعها:اه انا هو داك الوقت كامل.
ملاك باستغراب:ولكن علاش.
فؤاد تنهد:ممستعدش نعاود ليك دابا كولشي ايجي بوقتو.ناض وباس راسها:لي عارف دابا هو تسمحيلينا على كلشي.مشا هبط قبل متهضر بقات غا متبعاه تاطلعات عندها حليمة:واش عمي كان هنا.شافت ليها ليديها وتبسمت:واش جابهم ليك.
ملاك كتاكل:اه اجي تاخدي.
حليمة جلست حداها:لا غابالصحة ولكن شكون قالها ليه حنا مشفناهش امتا طلع.
ملاك:معرفتش تانا تاطلع عندي قالك كان تابعنا .مبغاتش تقوليها راهو الجن العاشق لي كانت كتسحاب ضحكت على افكارها وفرحانة انه بالرغم من قسوتو كان كيجيبليها دكشي واخا كان تيقتلها بالخلعة وعمرها خدات دكشي الى ان معرفتها انه هو باها فرحانة مبغاتش تعرف لاش كيدير هاكا فسرتها على انه قاسي ومكيبغيش يبين حنيتو كملات دوك الخبزات وهبطت نعست ديك الساع689😍
نعست ديك الساع ضربتها الفيقة تالديك السبعة شافت التيلي لقاتو معيط شحال من مرة ولقات مسج فالواتساب من نمرة ديال برا معرفاتش ديالمن لقات مسيفط بزاف تاع ليميساج تسحابو عهد مخدم شي نمرة خرا ودخلت وقلبها حساتو تعصر تاتخنقت وناضت جلست كدوز فالتصاور وقلبها ايسكت ودماغها حبس كتحس بكلشي كيضرها وودنيها تصمكو عليها ولي سالاو معاها التصاور لي فبيتهم وحوايجو داك لبودي كان تيلبسو نيت غالفدار عينيها غرغرو وكتنفس بالزربة شافت التصاور لي لابس الكيطمة هي دارتها بيديها ليه :يااربي شنو هدشي اربي اهء اهء.شدت على فمها كتبكي بالجهد ومباغاش يتسمع صوتها ليهم وبدات كتصوني ليه كيعطيوها طافي عيات تصوني:اهء اهء يااك ياااك طافيه عليا اهء جالس معاها اهء.جلست كتدخل النفس بزز ورجعت كتشوف للتصاور وتاقفزت فالتصويرة لي كان ناعس على ضهرو زومات لذراوعو مفيهمش الوشاف:اوف ياربي ياربي ميكونش هو لا ياربي ياربي .
زومات وكتزيد فالضو باش تاكد لقات فعلا مكينينش الوشام وهو دراعو ليمني عامر كلو وشام فاش كيتعرا كيبان بحالا لابس كم بكثرة الوشام وتنفست شوية ولكن دوزت لصور لخرين:اخخخ هو فف لا ماشي هو الوشام فين طارو ميمكنش يكون حيدهم ايمرض ليه جلدو.
بدات كتشوفيهم وكلها كترعد وبقات كتشوف فالصور لي كتبان بحالا معنقاه فدوك الصور لي خدات من الفيديو فاش دارت راسها طاحت هادو لي خلاوها تزيد ترعد اما لخرين تاكدات ماشي هو واخا باقي عندها شوية ديال الشك حطات التيلي شادة راسها مقاداش تفكر مبغاتش تسرع وناضت توضات وقلبها كيتحرق خرجت صلات ورجعت كتعاود تصوني ليه والو وهي تدخل للتصاور تاني بغات تصيفط مساج للنمرة لقاتها مبلوكياها الشي لي زاد جننها بقات كتشوف للتصاور وهبطات عندهم:خالد البيسي ديالك جايبو.
خالد كيشوف معاها كتبان ماشي هي هاديك:ملاك مالكي مال وجهك.
ملاك بتوتر:اعاد فقت واش جبتي بيسي ديالك.
خالد:اه راه فالبيت لفوق.طلعات ليه بالزربة خداتو ومشات سدت عليها لبيت وبرونشات التيلي معاه ودخلت لتصاور باش يبانو ليها مزيان تاكدات من دوك الصور انه ماشي هو حيت تقد تعرفو بين المئات ولكن لخرين هو ماكدة منو وبقات كتشوفيهم مركزة صوت لداخل كيقوليها انه متيقش فهدشي وانهم باغن يعصبوها تاحلات عينيها وكبرات فجيهت الكوزينة كانت هي باينة من لباب دايزة لجيهة لخرى وهي ترجع لور دايخة وشادة فراسها ضرتها بلاصت الفتحة حيدت التيلي بتعب مقداش تزيد تفكر شي حاجة قلبت ليكونو تسجلو فالبيسي ملقاتهمش وسدت البيسي رداتو فين كان وبدات كتحاول تاني تصوني ليه تعصبات لاقصى درجة واخا عارفة فالداخل ديالها راماشي مع ديك خيتي وعقلها خدام دوك الصور لي وحدة باينة فيها هي امتا تخادت لاحت داك التيلي ضرباتو مع الحيط وزادت هزاتو ضرباتو بقات كتهزو وتلوحو تاتحل وصدرها كيتهز ويتحط:اععععع خراا.جلست كترد النفس تاتهدنت وشدها الجوع وهبطت كتشم ريحة الدنجال مقلي وضورت عينيها عليهم كانو غالسين كيتفرجو مشات خلاتهم حاضينها مشات لكوزينة وبدات ترمش شدتها البكية وخرجت كتردخ عليهم:فيناهو الدنجال كليتو ومخليتوش ليا.وجلست تكمشت كتبكي:اهءاهء امساميم قاتليني بالجوع اهءاهء .
بداو كيشوفو فبعضياتهم:هادي مالها.
ملاك:اهءاهء ممخليينش ليا الدنجال مقلي ودابا مال هادي .
خالد تكرشخ بالضحك:هههه وتي اشمن دنجال والله مكليناه حدنا سخنا داك الملوي تاع قبيلة كليناه.
ملاك:اهءاهء كداب قالاك شميت ريحتو.
الغالية ناضت:الله يستر.مشات لكوزينة جبدت دنجال غسلاتو وقطعاتو وبدات كتقلي فيه تاقفزاتها وقفت عليها كتمسح خناينها:قوي الملح.
الغالية:هيه حمارة ولاش مقفزاني.ملاك كدفعها:حيدي انكملو.بعدات خلاتها كتكملو وكتنغر:تالدابا عاد نايضا كامونيين لاش متخليوش ليا منلول.
الغالية:اشوفي اديكاه راغقلب على كمارتك ديك المقلة لمسكتيش فين دقناه حنا .
ملاك هزت كتافها:مشي شغلي شميتو هي كليتوه عليا.مشات الغالية كتجبد البطاطا وكتستغفر الله:اسغفر الله راك الوحم هاداك والله ابنيتي مكليناه عليك.جبدت البطاطا باش تقليها وشافت فيها:وانا.وغتبدا تغبن ونهزرتها:اويلي مالكي ياه مال مك غنخليوك بالجوع مالكي مالكي رالخير تباركلله.
ملاك:ماشي شغلي حقي.
الغالية مشات كتنغر نقات لبطاطا وقطعاتها ولي قطعاتها ملاك تملحها وتلوح فالمقلة ليوم تقتلهم بكترة الملحة جات اتلوح وحبستها:والله يامك وتزيدي ترشي لملح تانوكلو ليك هاكاك رصاي باغا تقتلينا باغا الملح ديري غاليك.
خرجت شفايفها ولاحت الفرشيط باش كانت كتقلب وهزت الطبسيل لي فيه الدنجال كملاتو فالطياب وهزت من لبطاطا عمرت ليها تامبقا فين تزيد والغالية كترمش فيها .ملاك:هانا غادا غاع.
ومشات غتخرج وغوتت عليها:اجي رغندير تاشلاضة مبغيتيش.ملاك خرجت :لا مبغيتش.مشات لفين جالسين وحطت بدات كتاكل وخالد بغا يضحك معاها بغا يسرق ليها وبدات تغبن:اععع بعد مني المجعوف رامي كتصيب ليكم.
خالد كيضحك عليها:ههههه هااانا.جا فهد مزاحمها وهزاتو بشوية جلساتو عندها وكتوكلو خالد:اها وانا على حبة درتي ليا حالة.
ملاك:ماشي شغلك نتا كبير هو صغير مسكين .
خالد:هاهي فيك اسليعفانة.
ملاك:ماشي سليعفانة(هبطت عند فهد:)ياك انا ماشي سليعفانة.
فهد:ناء تي همتي.
ملاك:ويلي على همتي عمتتتي ههه.بقات كتبوس فيه ندماتو مسكين سمح تافلبطاطا ومشا عند باه كتاكل بلا خبز جابت الغالية دكشي لي صيبت للعشا690🥰
وملاك كملت ديالها وتخشت معاهم كتاكل كملو وطلعت تاني تنعس شافت لتيلي هزاتو حطاتو فالمجر مبغاش يشعل ليها غاع زادت سخطات وتغمات نعست واخا مجاهاش النعاس غاع بدوك التصاور غاكتغمض عينها كيجيو ليها كيدارو تاتخادو وعلاش سيفطاتهم ليها زعما غي بغاتها تغير زعما اما عهد فكان كيخدم تيليفونو بزاف عليها خوا ليه تاقبل ميطفا ليه عيا يصوني ليها بالو تشطن معاها ولا غا ايمتا يرجع لدار يشارجيه بدا كيضلم الحال وعياو ولكن فرحت انه لقاو لبلاصة فين كيتكون بالضبط خلاتهم يفرحو على غاع داك التعب واخا كانو ضيعو الوقت فالايام لي فاتو مبقاش فيهم الحال رجعو كل واحد يرتاح وعهد شد الطريق لاباغطومون مع بغا يدخل قاليه السيكيريتي بلي جات مايلا عهد بكترة العيا متسوقش قال يمكن غاجات جمعت الدار وطلع باغي يهضر معاها توحشها واخا تقد تكون ناعسة طلع حطو كيتشارجا ومشا دخل دوش بالخف وخرج شعلو لقاها معيطة شحال وتبسم بفرح:تاهي توحشتني.لقا مسج فالواتساب ومدخلش ليه بغا تايعيط ليها بدا كيعيط والو طافي وتنهد :ففف وكنقوليها ديرو فالشارج متخليهش يطفا عارفاني انعيط فف شكون هاد النمرة.جا غيدخل ليه يشوف شنو مسيفطن تاسمع الدقان كان جايمس دخلو:مالك.
جايمس ساخط:دابزت مع اناستازيا.
عهد:ههه كتوقع تانتا هملتيها هاد ليام.
جايمس:اشمن راهي لي قوات عليا هاد ليام لخرة ولينا غامشادين وتاحاجة معجباها.
عهد:ايوة السلاك راتانا بحالك ملاك النور ولات هي والعكس خوت.هز التيلي دخل لديك النمرة كانو جوج فيديوات بدا واحد وهو يقاد الجلسة وجايمس شافيه باستغراب عهد كيرمش كيشوف رجلين بيضين وباينة مولاتهم قصيورة بحال ملاك تقريبا تم طالع لي كيصور والدم باين دايز بين فخاضها وجيهت طوطو وطالع لكرشها عدت طعنات باينين غارقين والدم بحر دايز من كل طعنة طالع وصدرها كلو مشلخ وعنقها دبحة كبيرة ووجها كلو مخصر مبينينش ملامحو والشعر منتوف محسن عهد بدا كينهج وقلبو ايسكت كيشوف غا فشوميز دونوي ديال ملاك جايبو ليها بيديه لا وهو ماكد هو دخل لفيديو لاخر كيترعد وتسمع صوت ماثيو هو لي كيصور فالجثة كتبان بحال ملاك غا محسنن ليها ومخصرن ليها وجها اما الفورمة والشوميز خلاو عهد يتوضر ويضنها هي جايمس سمع ماثيو كيهضر وقرب كيشوف معاه حيت عهد خلعو عهد :هيللوو عهد هممم كيجاتك الهدية ها زوينة ياك (بدا كيضرب بالموس فلحمها كيزيد يشلض)هههههههه اووووه لحم طازج الزبدة دغيا كيتقطع وفعلا بنين .بدا كيجرح ليها فخاضها:خصوصا هنا يمكن دابا كتساءل شنو طرا فحبيبتك.عهد خرج عينيه وشد فقلبو عطاه الصداع بكترة الالم التيلي ايطيح ليها من يدو شادو كيترعد وجايمس غي مقطب حجبانو :انا نقولك شنو طرا غزالة بغات تنعس لقيناها فريسة واجدة وتاحد محس بغيابها جابوها ليا واجدة همم مبغيتش نجرح ليك مشاعرك ونقولك انهم تعداو عليها حيت(تنهد بشهوة)حلوة مكتعوضش مسكينة جاها نزيف عطاوها ليا وانا ضريف بغيت نسالي عذابها.جايمس خطف ليه التيلي:شنو هدشي وباقي مكملو.
عهد عقلو غايب:ارا التيلي نشوف (غوت)اراااا نشوووف.
جايمس خلعو؛لا اعهد تهدن راه مكين والو.
عهد:حوايجها هادوك غسدتها هاديك صغيورة ومعندها جهد طللقققق.خداه ليه مكمل الفيديو وشاد راسو بيد وعينيه مغرغرين:كملت عدابها ماتت فيدي(بنشوه)اااه على احساس حسيت وهي بين يدي وانا كنسجل فهاد الفيديوهات ومشبعتش منها(بضحكة هستيرية)كيبانليا انخليها عندي مندفنهاش اووه شوف شوف جسدها كيولا بلاصة لي باقة مزيانة وصالحة(ضرب بالموس على ديالها)هادي حيت عجباتني واكيد اتكون عاجباك تانتا ونتوما الشرقيين كتموتو لاقاس ليكم مرتكم شي حد هادا(ضور الكام لعندو وبان وجهو بحال شي شيطان بضحكتو المجنونة)غنوريك كيدرت ليها.عهد عينيه

Leave a comment