Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 29

 43,632 عدد مشاهداات

646🥰
قدامهم ومايلا غتموت بالفقصة وملاك ولات حمرا:هادي بنت روز.
ملاك:ولكن لاش جات.
عهد:معرفتش ادوز هاد العراضة ومبقيتيش تعرضي على شي منطيح.
ملاك:والله تاندمت.
عهد:سرك باش تعلمي تشدي فمك.ضرب نيفها بصبعو مبسم وهي ضورات عينيها عندهم مبسمة كتهضر معاهم وفينما كدوي مايلا كتنخلها وكتبقا تكركر هي واناستازيا.وايزابيلا شاداها مع روز لي كتشوف فتصرفات بنتها لي جاوها غراب تامن ايزابيلا لاحضاتها وكتشوف تامن ملاك محاملاهاش بحالا فايت جارية شي مشادة بيناتهم بينما عهد شاد الهضرة مع جايمس لي كان جالس قريب ليه ومزير عندو ملاك من خصرها تابغات تنوض باش توجد الطبلة وهمسات ليه:عهودي انوض نوجد.مع ظار مع باسها ففمها وشطف ليها شنيفاتها تاتسمعات البوسة:نوضي.طلقها ومشات كتزرب حشمانة وتبعاتها اناستازيا وغوت عليها جايمس:مالكي فين غادة.
تبسمت ليه:انمشي عند اينجل اوف لايت.
جايمس:اوك.كملت طريقها كتعغز غادة كتقرب للكوزينة والريحة عاد ما كتجهاد حيت بدات تعري فدكشي وريقها سالو ودخلات كتشوف فدكشي حالة فمها وكضور على الاكل وتشم:اووومايغاد هادشي كيشهي.
ضحكات ملاك وهزات على الحلوة الغطا ووكلاتها منها حيت تالمن بعد عاد ياكلوها:هه كيجاتك.اناستازيا مخرجة عينيها كتنضغ:مننم وااو نمن واو.زادتها ومشات كتكمل التوجات واناستازيا فرعت ليها راسها هادي شنو فيها وهادي باش طايبة وعلاش كديرو ليها هاكا وهاكا وملاك شادة معاها الخاطر كون جات عليها تلوحها من الشرجم كملات التوجات فالطباسل دكشي على حقو وطريقو واناستازيا كتنقب ليها وكل مرة تبغي طيح بدوك العكاكز غاكتشد راسها بينما عندهم فالصالون مايلا غاغبرو وبدات تشوف فعهد وتعض شفايفها وهو مشافش جيهتها منلي دخلات شدت التيلي ديالي وبدات كتصور زعما وناضت كضور تاقربت حداه وطلقات فيديو وباقة كدير ليبوز بحالا كتصور ودارت راسها تعكلات وطاحت عليه هو محملهاش بدا كيدفع فيها باشمءزاز ولباقة وهي باقة لايحة تقلها عليه غاحشم يطوعها قدام الناس وحاضية مع التيلي شادة لي بغات وهزات راسها تاتساطحت مع حنكو وناضت:اوه سمحلي مشفتش الطبلة.عهد مخنزر مجوبهاش وضار كمل الهضرة مع جايمس لي حاضيها باستغراب:ولاش كتصوري فوسط الدار عمرك شتيها.
مايلا:احم لا ولكن مكنتش كنتصور فاش كنت نجي.جايمس ضور وجهو قبل ماتكمل معندوش مع قوت الهضرة وهي اتبدا تعاود ليه قصة حياتها محملاتوش وسكتات كتكمدها وبقات واقفة حداهم كتشوف الفيديو وتبسمت جا كيف بغات واخا غيتشدو ليها التصاور مضببين ماشي مشكيل من بعد وتقادهم وبقات زعما بحالا ساهية وجلست حداه هو ضور وجهو هاز حجبانو وهي دايرة راسها ممسوقاش مركزة زعما فالتيلي وهو مديرهاش بيه حافض هاد الحركات مزيان قلب عينيه لعند جايمس مكملين الهضرة مخليها647😘
يشوف فين باغة توصل وباغي يشوف المهاوشة تاع مرتو الغيرة ديالها فين واصلة تابانت ليه خرجات وبقات كتشوفيهم مشات ببرود حيدات شي ديكورات كانو محطوطين فطبلة الاكل باش تلقا فين تحط ورجعات ساخطة للكوزينة شافتها اناستازيا وفمها سايل بالما تاع البرقوق معسل:مالكي مزنغة.
ملاك شافت فيها كتقيس حناكها:بصح.
اناستازيا:اه.
ملاك مخنزرة:ديك خيتي بنت روز كضور بعهد.
اناستازيا:وي تانا لاحضتها ولكن هو كيبغيك فين ايشوف فيها هي متبانش قدامك.
ملاك كترمش:اه بصح ولكن مشتيش هي شنو لابسة راه كيبقا راجل.
اناستازيا باستغراب:ولكن واش الاسلام مكيخليكش تلبسي بحال دكشي قدامو.
ملاك ولات حمرا:لا كنلبس كتر من هكاك.
اناستازيا هزت كتافها:ايوة لاش كتفكري انه ايشوف فيها وعاد باينة للعما انه كيبغيك هانتي كيف قلتي كيبقا راجل مال جايمس مانقول تانا غيشوفيها حيت لابسة هكاك لا حيت عارفاه كيبغيني وعاد تايقة فراسي انني حسن من هادو لي كيثيرو انتباه الواحد.
ملاك:تانا تايقة فراسي.
اناستازيا:ولكن واش تايقة فحبو ليك.ملاك بقات ساكتة كضور عينيها واناستازيا هزات عليها فرشيط مخرجة عينيها:والله وتقولي لا تانجبد ليك عينك.
ملاك:واه تايقة تايقة ولكن ديك الحمارة غالسة بلاصتي.
اناستازيا مشات طلات وشافت البلان ولكن بان ليها عهد ممسوقش ليها هي لي كتشوفيه مرة مرة وكتبقا تحرك باش تير انتباهو ويشوفيها.اناستازيا رجعت عندها:غالسة بلاصتك ففوتوي مكيعنيش انها غتجلس فوق عرش قلبو لي متربعة فيه نتي.ملاك بدات تفرنس وضرباتها بالعكاز:اسربي حطي لينا راغنسخف ليك هنا.قالت ليها واخة ومشات كتكمل والابتسامة مرسومة على وجيهها ماهي طبعا كتحماق على لي يدلعها ويقول عليها كلام زوين خرجات داكشي واناستازيا متقدش تعاونها اتشقلب هي ودكشي ومشات جلست فالطبلة كيشي جيعانة وكتغوت عليهم:وانوضو تاكلو.عهد بانت ليه ملاك كتجيب دكشي بوحدها ومشا كيعاونها بانت ليه كتفرنس ابوحدها وقرسها من حنيكاتها:مالك فرحانة.
ملاك عويناتها كيبريو:والو.ومشات كملات دكشي.وتاهو عاونها حطات فالطبلة تامقدها فين تزيد تحط مكرهاتش تزيد كتر من هادشي باش تكبر بيه قدام لي كيعرف جلس وجرها جنبو وعاد تمت جاية مايلا كتمختر كانت دايرة راسها كدوي فالتيلي فاش شافتو بقي مجلس باش تجلس حداه وفعلا بان ليها كرسي من الجيهة التانية خاوي من غير لي جلست فيه ملاك روز بانت ليها غادة غتجلس تما تعصبت من تصرفات بنتها لي باينين وغوتت عليها بابتسامة مصطنعة وكتحط فالطبسيل لي حداها:مايلا اجي حدايا.
مايلا بتلعثم:انجلس لهيه بغيت ناكل داك الطبق.
ملاك بابتسامة:غتاكلي منو الى جلستي تا تما مغاديش نحرموك من شي حاجة اي حاجة فوق الطبلة درتها باش نتشاركوها كاملين ماشي لي جات قدامو شي حاجة غياكلها.بلعات القمعة الراقية لي عطاتها وجلست حدا مها وباش زادت كملات عليها هزات الاطباق لي قدامها ولي كان حدا عهد وكضحك ليها زعما هانا درت ليك خاطرك غي متقلقيش مايلا لاول مرة كتحس ان شي حد تحداها بديك الضحكة لي دارت ليها ملاك حساتها بحالا قالت ليها دكشي لي باغاه مغيكونش ولو تنطابق السما مع الارض بلشو الاكل وكلشي شكر طيابها والاكل المغربي طبعا الا مايلا لي بقات ساكتة اما واحد اناستازيا كتبقا توحل ليها وكيضربها جايمس تاكتسرطها وتكمل تاني شوهاتو مسكين:ابشوي اناستازيا مدغي بشوية عليك.
اناستازيا:واش انا نتسنا تانمضغ خليني عليك.وكملات وتاهو ضار كيكمل اكلو واخة كتوقف ليه القلب فاش كتخرج عينيها مرة مرة كتوحليها وزادتو ملاك كتمد ليها وتعمر ليها طبسيلها.كملو الغدا وناضو للصالة وملاك هز معاها عهد تاني ممسوقش انهم يتقلقو ولا شي حاجة اصلا عارفهم ميتقلقوش:ووو شحال كيتسناك تاع الماعن.
ملاك:مالك نتا شكدير لي مغتعاونيش.
عهد عنقها:ونعاون الحبيبة ديالي.باسها بالجهد وشافت فيه:نعمر اتاي دابا ولا بلاتي.
خرج عينيه:نتي باغة تفرغعيهم خليهم اتايهضمو بعدا وعاد راباقي منخليهم يمشيو دابا.
شافت فيه بنص عين:ميباتوش معانا ياك.
عهد:مالي بان ليك عندي وطيل هنا فين انعسهم فوق راسي حمقة نتي.تبسمات وعنقاتو من صدرو خرجو هكاك وهو محاوطها بيدو جلسو ومايلا شافتهم هاكاك وميقات فملاك لي شافتها وهي تهضر بالجهد:مال هاد علال باغاني نعطيها بشي نتفة تاني.عهد ضحك حيت دوات بالدارجة وتامن ايزابيلا عرفتها اش قالت وفهمات انها فايتة مدابزة معاها بينما لخرين بقاو غا كيشوفو مفهموهاش شنو قالت ايزابيلا شافت فيها ودوات بالدارجة:غاعما عاودتي ليا.
ملاك شافت فيها وغمزاتها:من بعد من بعد.ملاك بقات كترمش وهو تشهق:كتعرف للدارجة.وشافت فعهد:سمعتيها.عهد باس ليها راسها وشاف فايزابيلا لي يمكن ارتاكبات غلط فانها دوات بالدارجة حيت باقن مقالو ليها راه مرت باها وطبعا بطلب منها خايفة لاتحقد عليها648💃🏻
عهد شاف فايزابيلا:اه.ملاك جاتها عجب تكون كتعرف للدارجة:كيدرتي تعلمتي ليها.
عهد:حبيبتي(شافت فيه)باقين ليام قدامكم فين اتعرفي على بزاف دالحوايج ودابا ممكن تخلي فضولك تالوقتو المناسب.
ملاك باستفهام:انا غي سولت كيدارت تعلمت ليها زعما واش علمها ليها شي حد مغربي ولا فايتلها جات للمغرب صفي هادشي لاش كنسول لاش كتهضر بحالا مخصنيش نعرف منين تعلمتها.قاطعاتها ايزابيلا بتوتر:علمها ليا واحد الشخص(تبسمت ليها فاش شافت فيها)شخص عزيز بزاف دكشي لاش تعلمتها دغيا.
ملاك تبسمات بدورها ليها:اه هكاك ايوة معندي منتسالك كتقنيها.
نطق جايمس كيحك شعرو:ههه ممكن تفهمونا معاكم.عهد ضحك جاه بحال المنقد من فضول ملاك وقلبوها تاني اسبانية دوزو مساء زوين مع بعض واخا ملاك منرفزة من مايلا ومحاملاهاش معاهم فنفس المكان.فاش تعاشات العشية ناضت عمرات اتاي واناستازيا شافت فعهد:فين غبرت اينجل.
تبسم ليها بلطف:اتوجد ليكم اتاي.خرجات عينيها بحماس تفكرات فاش وراتها الحلوة وقالت ليها انحطها ليكم مع اتاي.وهي تجر عكاكزها وشدهم ليها جايمس:فين غادة تاني.
خداتهم ليه وكتزرب زعما باغة تمشي تعرغها فالكوزينة عاد تزيد تاكل معاهم:انمشي نعاونها.
جايمس طلعها وهبطها زعما من نيتك اتعاونيها:سيري سيري.عارفها اتمشي تنقب ليها عقلها ولا هو الماكلة بعدما تشافات نفسيا وجسديا دخلات لعندها وكتعكل وتشد راسها ملاك شافتها وشدتها الضحكة جات بدات كتشوفليها تاني فالطباسل وكتخور ليها فحلوة التمر وتخشي ففمها:هممم شنو هادا.
ملاك حاضية البراد لايفيض:تمر وسمسم.اناستازيا معوجة فمها فدكشي لي لوسط:فيناهو التمر وفيناهو السمسم.
ملاك طفات البوطة:ههه السمسم مطحون والتمر كيتبخر كيولي بحال العجينة دكشي لاش مبينش.
اناستازيا:اه تالبنة زوينة.هزات صابلي وخشاتها ففمها تاكتخشي عاد كتسول:هنممنوهادي شنوهي.
ملاك اتبدا تبكي لامحبستهاش اتسوط فكلشي:هاديك صابلي(قفزات فاش شافتها بدات كتكحب وحلات ليها ملاك مشات كضرب ليها فضهرها تاتنفست طيراتها منها)ههه ويلي خلعتيني ابشوية عليك.
اناستازيا:وانا حلقي صغيور وكنبغي نسرط بزاف.
ملاك:ههه وغابشوي عليك.
اناستازيا:لا خليه باش يوساع راحيت عمري كامل مكنتش كناكل راتاتعرفت على جايمس عاد وليت كنحس بالحيات معاه.تبسمت ليها ومشات وجدت الصينية649💃🏻
عاد خرجت ليها اناستازيا وكلها تفرتيت عضات غريبة تشتات ليها كاملة ملاك حطت دكشي مقاد ومتيول فالطبلة لي قدامهم بما ان داكشي غا شوية وخفيف ضريف وكب عهد اتاي ومد غالجايمس كاس وهز كاسو وملاك ضورت على العيالات وصلت لحدا مايلا والشيطان بدا يشطح قدامها العلوة عوجات يديها وطاح الكاس هكاك سخون على فخاضها العريانين مايلا مجات فين تبدا تغوت تاملاك مشات عند عهد يدها عوجة:اااي كلاكاااج.ومايلا كتغوت حيت تحرقات فخضها ولا حمر بزاف اما ملاك فعهد شد ليها يدها حيت مولف كيوقع ليها بحال هاد الكلاكاج ولكن كتكون هازة الحاجة مكطلقاش كتشدها باليد لخرى كيحرك ليها صباعها باستغراب تابانت ليه كطل على مايلا بنص عين وكتشفى فيها كتبكي وتنقز وتبعد الشورط عليها عهد هبط حجبانو اش هاد البرهوشة ضحكتها المخفية خلاتو يزيد يتاكد من صباعها لي مرخيين ماشي كيف كيكون فيها كلاكاج بصح عوج ليها صباعها تانقزت وتاوهت:اااه.هزت عينيها فيه فاش نطق بشوية غاباش تسمعو بينما داير راسو كيمسد ليها صباعها مكيشوفش فيها:ياك البعلوكة ها سلقتيها شنو ستافدتي همم.زاد عوجهم ليها وكتبغي تحل فمها تغوت كيخلعها بعينيه:سكتي سكتي منسمعش حسك هاي هاي على لالة البنات نسحابك بعقلك لا لا حقا فين عمرك كان عندك العقل همم فيييين وانا تابعك تاغتخرجيه ليا لااه اصلا خرج من نهار عرفتك هممم ايمتا اديري عقلك ها ايمتا.هز عينو فيها لقاها مخنزرة بطفولية شداتو الضحكة ومخرجة دوك الشلاقم وكدوي غامن تحت نيفها:بقات فيك سير عندها.
عهد لاح ليها يدها:راغنطلقها معاك انا هاد الساع باقي فيا غا راسي.شاف فلخرى فرعت ليه دماغو بالبكا والغوات المقحبن باغة تير انتباهو حيت متسوق ليها حد من غير مها لي ناضت كترش عليها الما يبرد عليها الحريق:وسكتينا من الغوات قلبتي ليا راسي.
كتمسكن عليه وتزيد تبوحط:غوت على مرتك لي خواتو عليا.
عهد غوت تاتسمع الصقيل تامن تنخصيصها مبقاش يتسمع اناستازيا تخشات فجايمس لي عارفو كيدير اي حاجة الا ملاك روز تخشات فبعضها تاهي خافت من الغوات لي كيهضر بيه وايزابيلا غاكترمش:حدك تم بقيتي ليها غانتي لي اتخويه عليك جاها كلاكاج وطاح ليها بدون قصد حرقك سيري للحمام راعلبة الاسعافات الاولية فيها بومادة الحريق وهنينا.ملاك مكمشة بلاصتها خلعها باينة واخا دافع عليها غامن الغوتة لي دار بحالا ليها هي يعني مشات فيها كفتة فاش ايبقاو بحدهم ديما كيديرها ليها فينما دير الضسارة يدافع عليها قدام بنادم اتايكونو بحدهم وكيتقلب عليها فالايام لولة كانت كتسحابو فعلا سامحها بدفاعو عليها قدام الملء لكن غاكيبقاو الراس فالراس كيبكيها بتانيب الضمير لي كيدير ليها وفلخر كتبقا فيه ويبدا يهضر معاها ابلهداوة وبشوية تاكتسكت مايلا سمعات الحمام وبدات كتنقز فالداخل ديالها بالفرحة مضناتش ان مهمتها اتكون بهاد السهولةلا بل وشكون كان السبب فسهولتها هي نفسها مرتو ضحكت فخاطرها للحظ لي واقف معاها وناضت كتوجع للحمام فين اتنفد خطتها ومع بلاصة البيوت وفين جالسين هوما مدرقة بحويط دارت معاه وتمشات بالزربة لبيتهم اكيد عارفة الشقة بكلشي ليها ماهي كانت ضل فيها بل وكتبات شي مرات فيها بالرغم من الم السلقة لي ففخضها مشات دخلت لبيتهم وشدت راسها شدتها التلفة بكترة مفرحانة وفرصة لا تعوض معرفت باش تبدا فخطتها اول حاجة بدات بيها جرات للماريو وقلبها كيضرب فالتسعين مخصش تحصل بان ليها تريكو ديالو جراتو بالخف كيماكان مهم ديالو وقلبت على شورط جراتو تاهو ودازت لجيهتها وحلت فمها فلي شوميز دونوي مكين غالوعورية تصدمات كانت تضن معندهاش هادشي عضت شفايفها بشر:زدتي سهلتي عليا ماكثر.هزت واحد زوين وباينة سيكسي وهو لي باين كيتلبس بزاف سدت دكشي بالزربة وجرات للبيت لاخر طواتهم وعصرتهم مزيان وربطتهم بخيط الشوميز دونوي ولاو كيبانو صغار بزاف ودخلات للدوش هازاهم وبدات غتغوت على مها دخلات عندها وقالت ليها من الدوش تجيب ليها ساكها وروز منيتها جابتو ليها650🥰
روز جابت ليها ساكها خداتو منها وسدت الباب غير مهتمة لاسئلة روز بواش ولات بيخير خشات دكشي فالساك لتااحت باش ميبانش ودارت بومادة لحريق باش ميعيقوش كانت اتنساها بينما هوما بقا كلشي ساكت وكيضور فعينيه تاتسمع المديغ وجرة تاع اتاي شافو فجيهة الصوت كانت اناستازيا وبدات تبرقق فعينيها فيهم:احم مغتاكلوش الشاي ايبرد.ملاك بابتسامة:احم اه كولو مالكم.
مدات ليهم باش يبلشو بالاكل وعهد شاف لجايمس:كول.
جايمس:كنتسناك تمد ليا هههه.
عهد هز الطبسيل:هه ااه سمحليا.خدا وكيشكرو طيابها ويعاودو لامن الحلوة لامن الغدا تاتمت جاية كتعوج وملاك كتخنزر فيها امن لتحت التحت جاية وكدير شي اصوات زعما رامقصحة وجلست مقابلة معاهم وحلت رجليها كتنش على فخضها ملاك ضورت عينيها كتعاير وتبرغم وعهد غالس يسمع ويجمع ليها كملو دكشي وناضو بغاو يمشيو ومشاو معاهم لباب شكروهم على الزيارة وهوما شكروهم على العراضة وملاك كضحك لايزابيلا وتقوليها بقاي معانا:لا ابنتي فين انبقا حشومة.
بترجي:عفاك عفاك ليوم نعس باكية.
ايزابيلا:متخافي والو ولدي عهد ميدير والو وخليني نمشي.وقفات عليها وجا جرها جايمس وتبسم لملاك:بسلامة وشكرا على العزيمة.تبسمت ليه ومشاو بقات متبعاهم تاقفزها:تمشي معاهم.
ملاك:مكرهتش.جرها وسد الباب مجا فين يضور لقاها طارت غادة هاربة للبيت:باسم الله الرحمان الرحيم اجي لهنا.
كتغبن وطل عليه من الباب:لااا غتخاصم عليا.
عهد:عارفة شدايرة بعدا.
ملاك:ااه عااارفة عافاك صفي والله منعاود.
عهد غادي عندها:لااه شحال من مرة قلتيها هاد مغتعاوديش.ملاك سدت الباب بالزربة وتكات عليه زعما رمتخليهش يدخل:لااا عفاك والله اخر مرة.
ضرب الباب بالجهد:حلي الخرا رامكنحملكش فاش كديري بحال هاكا بحالا كنضربك.
ملاك مزيرة عينيها:واغواتك ومخاصمتك كتر من الضرب.
عهد:حلي لمرض رغنضربو نطوعك نتي وياه.
ملاك:لا لا لا منحلش تاتحلف ماتخاصم عليا.
حل الباب بالجهد ومكايس عليها عرفها متكية عليه ملاك تدفعات مع الباب وخرجت عينيها وهربات:ناري ياربي السلامة ابشوية.
عهد سد الباب:ها شنو درتي قبيلة ها شدرتي شحال من مرة قلت ليك حيدي منك هاد التبرهيش شحال من مرة وشحال من مرة كتحرجيني قدام الناس.ملاك شدتها البكية وهو جالس كيدوي عند بالو كيوعيها لكن معارفش ان هاد المرة يمكن قسا عليها بزاف هو يهضر وهي الدمعة كتجمع ليها:شنو تاني اتبكي عاوتاني تانا غنسكتك ولكن تانكمل دابا غاقولي ليا لاش كديري هاد الفعايل الصبيانية شحال من مرة خاصمت عليك وشحال من مرة قدني نفهمك ان هادشي لي كديري ماشي مستوى.
قاطعاتو بحدة 651🥰
وبصوت عالي شوية:ونتا ديما كيبقاو فيك حيت كيبقاو يتعوجو ويدبلو عينيهم كيلقح.ضرب ليها فمها بشوي غاباش ميهرسوش ليها اما قسحها وهز فيها صبعو:تعاودي تخصريها نخصر ليك ملامح وجهك راني راجلك حتارميني املاك النور.
بضحكة مفقوسة والدموع مضببين عليها الرؤية:اه واخا نكملو فاش خليناها اه كيبقاو يتمسكنو كيهادوك لي كنتي تعرف شحال هادي غمزاتو باستفزاز وهز حجبانو ببرود مخليها:ياك هوما كيبقاو فيك كيعجبك الحال تكون محط الانضار ويزهاو عليك ويرسلو رسائل بعينيهم وحركاتهم المقززة وانا انا لي مرتك نهار بغيت تانا ندير دكشي لي كيعجبك نضتي كتقولي منين تعلمتيه لا بل وقلتيها بطريقة بحالا محصلني فشي دار دعارة(بصوت اعلى كتر)وفينما ندير شي تصرف فاش نشوف شي خانزة كتزلل عليك تبدا دير ليا هاكا (بالغوات)شنو دنبي انني كنغير ها شنو حيت كنبغيك ومكنحملش شي وحدة تهز فيك العين بلاما يبريو عينيها باعجاب كنحس(كضرب فصدرها)بهادا كيتعصر كيبغي يوقف وفاش تبرد غدايدي ونعطيهم علاياش يضورو تجي تقولي كنحرجك وكن وكن وكن بلا بلا بلا(طاحو دموعها ومتسوقاتش وهو حاضيها ببرود وفالداخل عاجباه هضرتها ولكن هو باغيها متبقاش طيح لمستواهم وتيق فيه انه عمرو ايشوف فجيهة اخرى)كلشي مني انا ياك (هزت فيه صبعو)باقة نشوف شي كلبة كتشوفيك وتحبسني ديك الساع انا لي غنخصر ليك خريطة وجهك.
عهد تبسم ببرود:صفي فشيتي قلبك فنضرك هادا دفاعك على تصرفاتك نبغي نقولك ان هادا ماشي داعي باش تبرري لنفسك ان دكشي لي كديري صحيح.
نطقات باندفاع:اه شنو بغيتيني ندير بحالك نتا لي كتشوفهم كيحلو فامهم فيا ومكدير والو.
عهد تبسم:يعنييي(يسحابها اتقول دكشي لي باغي يوصليها بانه مكينش داعي باش تهبط لمستوى العنف قدام الناس معارفاش انه غي كيفوتوهم كياكلو اكبر قتلة تاع العصا من عند رجالو غاحيت شافو فيها ساعة صدماتو بجوابها البارد)يعني مكتغيرش عليا يعني مكتبغينيش.بقات كتشوفيه ببرود تابدات ترمش بصدمة منو بدا غادي كيتبسم بشوية شوية ضحكة شوية قهقهة وبدا كيضحك بالجهد ضحكة ماشي عادية ضحكة الى ترجمتيها متعنيش السعادة او سماع نكتة كتقتل بالضحك لا ضحكة فيها الغضب وخيبة وحزن من جوابها الجارح بدا كيهضر ويضحك:ههه انااا مكنبغيهاش قالك.جمع الضحكة بسرعة مبقا على وجهو تاشي تعبير وقرب ليها تاتلاسق وجهو مع وجها:اه مكنبغيكش(خرجات عينيها وقلبها ايسكت)اه اه مكنبغيكش اه مكنبغيكش انا لي مشات ليا عشر سنين من حياتي خمسة دوزتهم فعذاب كل مرة كنفكر نخوي سلاحي فراسي ونشتت دماغي حيت كيضرني بكترت مكنفكر فيك اه مكنبغيكش حيت دوزت الخمس سنين لخرى كنتسناك تكبري وتخليت على شحال(شدها من كتافها كيزير عليها وعينيه ولاو حمرين مدمعين)على شحال من حاجة بزاااف مكيتعدوش ومكيتحصاوش باش فاش تكبري نكون نعم الزوج عشر سنين ديالزالعداب دوزت.
بغات تقاطعو:تانا دارنا كانو معدبيني(غوت مسكتها مابغاهاش تقاطعو اصلا مبقاش باغي يسمع صوتها حاليا بعدما نطقات بديك الجملة لي هرساتو ورداتو لعشر سنين لور فاش اول مرة عتقها من دوك الشماكرية وفاش ردها لواليديها بحال دات معاها روحو)متعدبتيش بحالي متعدبتييييش معندكش الحق تقولي تانتي تعدبتي ماشي بحال بحال واش عرفتي شناهي تخلاي على حوايج كان فتخليك عليهم ممكن تفقدي حياتك ها واش عرفتي شناهو شعور انك تخافي لدرجة ميديكش النعاس تخافي ان الشخص لي على ودو كتنفسي على امل واحد النهار غيولي ليك(كيزيد يغوت وهي مصدومة وعينيها كيزيدو يدمعو)واش عرفتي هااا اااه انااا مكنبغيكش حيت كان بامكانو نسلم راسي لعزرائيل بضحكة فسبيل انني نكون متاكد انك غتعيشي مرتاحة هاا واش عرفتي شناهي تعيشي حياتك كاملة بمرض نفسي لي ميمكنش تبراي منو بسهولة باش متاديش هاداك الشخص ومع دالك اناا مكنبغيكش حيت قبلت نتعالج واخا انا مباغيش نتعالج منو ااااه حيت هادا انا وكنت باغيك تقبليني كيما انا بداك المرض لي عندي وواخة هاكاك اانا مكنبغييكش حيت كنحاول ننقص من حدت مرضي على قبلك باش تبقاي معايا وميكونش سبب ففراقنا(طلقها بالجهد تارجعت لور)اهمكنبغيكش باش فاش نجي نبغي نوعيك انك مخاصكش تهبطي لمستوى الخنز وتعرفي انني عمري انشوف فشي وحدة غيرك تجي نتي تقولي ليا مكتغيرش ومكتبغينيش اه عندك الصح مكنبغيكش حيت بصح يمكن بالغت فحبي ليك تامبقاش حب.سكت ومشا حل الباب وسدو بالردخة ومشا جلس فالصالون طاحت دمعة ومسحها كيضحك بفقسة؛ههه ولاهيلا مكنبغيهاش قالك.دار وجهو بين يديه مسح دموعو وتسربو لتفكيرو ذكريات صعاب عليه اولهم ولي عمرها تنسا ليه نهار تضرب بالرصاصة فاش كان ايخرج من المافيا مضروش الم الرصاصة ومخافش بقدر مخاف وتالم انه غيموت ومشايفهاش قدامو كيف ولات وانه غيقطفها غيرو ويولد معاها غيرو اولا نهار رجع للمغرب وخلا حلم منجم الاحجار الكريمة لي حلمو كان يلقاه لكن بسببها خلا الاشغال تما وخلا كلشي غي على قبلها بقا غارق فذكرياتو بينما هي بقات جامدة بلاصتها وكترجع الكلام لي دار بيناتهم معرفتش واش تمشي عندو ولا تخلي الامور كيفماهي ومعطاهاش خاطرها تخليه هاكاك

🤦🏻‍♀️توما اشمن بخور ولا سحور الله يهديكم اسميتكم فين عمري انا درت ليكم شي حاجة متوقعة حاجة مطيحش عليكم الشيطانات مولفين المجمر بنتو ليا هههههه غا ضاحكة مكين لا سحور لا والو حميمقات652😍
هي عارفاه مخرجش حيت مسمعتش لباب تزنقة تحل وفنفس الوقت مباغاش تمشي خايفة تزيد الطين بلة بدلات حوايجها وعقلها مرفوع ملقات باش تلاها وقالت تمشي تغسل الماعن خرجات بتردد بان ليها حاني راسو ومتكي على جوج صاع حاطهم على راسو وساد عينيه تمشات للكوزينة بالزربة سمع الحس مع هز راسو لقاها دخلت لكوزينة بلا مبالات رجع لوضعيتو راجع لدكرياتو غير زاعجو ومهتم لتقرقيبها بينما هي كتغسل وكتحس بتانيب الضمير كتفكر شحال دار على قبلها ماشي دكشي لي قال لا من غير كتفكر فدكشي لي عاشت معاه بزاف ديال الحوايج دار على قبلها مكملت دوك الماعن داغفر ليها الله كانت منتاضراه ينوض يعاونها واخة غي يكدب يقول نعاونك فشي حاجة مكنش يبقا فيها الحال لكن بقا فيها حيت شاف شحال تاع المواعن كينين يعني مقفراها تبصح وكانت مرة مرة كتسمع التيلي كيصوني بزاف ومكتسمعوش هضر كانت مخلية من الغدا شي حاجة باش يتعشاو حيت عرفات غتعيا وطيبت بالزايد باش مدير والو للعشا مشات شعلت عليه البوطة خلاتو كيسخن ومشات طلات عليه بان ليها لايح راسو لور على الفوتوي كيشوف فالسقف والتيلي كيصوني شافت فيه غاعما مسوق غاع بل مشافش تاشكون لي كيتاصل تاتقطع بوحدو رجعت للعشا وقاداتو وداتو حطاتو فالطبلة ومتوترة باش تقوليه نوض تعشا حتا نطقات:عهد نوض تعشا.مجوبهاش ومتحركش قربات وحطت يديها على كتفو:عهد.رمش فايق من سهوتو وشافيها:هممم.
ملاك حشمانة ومتوترة:نوض تاكل.ناض بلا كلمة بلا جوج جلس كيتسناها هي لي بقات بلاصتها كتشوفيه وشاداها البكية ممحاشيهاش ليها بان ليها كيتسناها وحاني راسو كيشوف فالطبلة تاجلسات وعاد مد يدو كياكل بشوية عليه وهي حاضياه تانطق مكيشوفش فيها:كولي متبقايش حاضياني.بلعات غصة تانطق تاني:ماشي قبيلة مكليتيش واتباتي بالجوع تاني.قرب ليها الخبز تالعندها ومكيشوفش جيتها ولا هز فيها العين كياكل وكيتصرف عادي بحالا مطاري والو لكن تجاهلو ليها مخليها تموت الف مرة وقلبها يتعصر هي بغاه يشوفيها بعينيه لي كيدوخوها وكيتلفوها على القبلة ويخليها غارقة فحوايجها بالحشمة بدات كتاكل فعلا فيها الجوع حيت مكلاتش قبيلة بسبب الحشمة واخة بزز كتسرط مبغاتش كرشها تغوت بليل كيف ديما كتسالي قبل منو وكتبقا تسناه تاكمل وناض653😍
وناض هز معاه الطبسيل فاش كلاو ودا الخبز غسل يديه ومشا للبيت تحت انضارها المصدومة وغي كتريمش مفاقت من سهوتها تابان ليها طفا ضو يعني اينعس اينعس بلا بيها ناضت غسلت ومشات جلست فالصالون مبغاتش تمشي يمكن جاها فضول انها تشوف واش ايجي يقولها اجي تنعسي ولا لا بينما هو متكي كيشوف فالسقف او لا نقولو فصورتهم لي كان مبينها ضو الغمرة لي داخل من لبالكون ساهي فيها وفعويناتها البريئة لي باقين عندها لدابا تزادو غي اغراء وكتشوفيهم ان صاحبتهم اصبحت ناضجة قبل وقتها غمض عينيه كيتنهد تاهو كيتسناها تجي كيحس بالبرد وصدرو خاوي خاصها تكون متكية فوقو ضور عينو للباب بان ليه الضو باقي شاعل فالصالة ناض بشوية طل من لباب غي راسو شاف فين كانو ياكلو حيت هي لي باينة ليه من تما شافها مكيناش وتاضو تاع الكوزينة طافي يعني مكيناش وخرج مخبي ورا داك الحويط خرج غي نص راسو تاقفزو بجوج هي كانت سمعت الحس مع السقيل وهو مكانش منتضرها اتكون كتشوفيه وهي خلعها متسحابوش ايطل هكاك تسحابو اشي جن شهب شدات قلبها كتعرق ليه الطسيلة والفصيلة فخاطرها وشافت فيه:البعر خلعتيني اففف.
مخنزر فيها مراضيش حيت قفز تاهو واخة مشافشتوش:ونتي لي جالسة بوحدك هنا كيالجن نوضي تنعسي.
ملاك:مكين الجن قدك ومنيضاش ننعس.عهد كيضور عينيه فالشقة وكيهضر:عرفتي خمس سنين متعمرات هاد الشقة زعما ميكونوش فيها ماليها.
ملاك:اه هوما حنا.
عهد:لا اشمن (هضر بهمس زعما راكيسمعوهم)الا راهادوك لي كيسكنو اي مكان خالي.
ملاك ودنيها تقلشو بالخلعة:كيفاش.
عهد بشوية:هادوك لي(غوت بخوف زعما ونعت وراها)راهو وراك واحد وااااع.ملاك مجات فين ضور بالخلعة تشوف شنو(الله يستر مخلوعة وباغة تشوف) تاضرب لينغاسة(ياك عرفتوها لينغاسة تانتوما تقولولها لينغاسة ديك لي نشعلو ونطفيو الضو بيها)ضربها طفا الضو وهرب للبيت وملاك كترمش فالضلمة ممستوعباش شنو وقع وكيتخيلو لي خيالات كيتحركو تكمشات فراسها وتجمعات فالارض بينما عهد كيضحك وكيتسناها تغوت ولا تجي لعندو تعطلات ومشا شعل الضو لقاها مجموعة فبعضها وخاشية وجها بين رجليها بان ليها الضو شعل وهزات راسها ورمش بالزربة بقات فيه وقرب هبط عندها:ملاك النور حبيبتي.كان وجها حمر بالبكا وكتبكي بالحس وتعصر متخرجش الصوت حضنها عندو كيبوس راسها:شش حياتي اخر مرة والله غا بغيت نضحك معاك.
بالحس:اهء خفت اهء لاش درتيها حشومة عليك.
عهد كيبوسلها راسها:عفاك سمحيليا صفي اخر مرة والله شش صافي واصافي والله تابغيت انضحك معاك.
ملاك بقا فيها الحال وبغات ترد ليه الدقة وهي تبدا دير اصوات غريبة قطب حجبانو وبدا كيطل عليها:ملاك النور حبيبة.ماجا فين يهزلها راسها بدات كتعوج زعما مسكونة وهو يدفعها عليه:باسم الله الرحمان الرحيم.هي بديك التلاويحة لي دار ليها مصبراتش وبدات تضحك وركلاتو:خواف.
رد ليها الركلة:نسيت راك نتي تخلعي الجنون بقا غايقربو يسكنوك.ضربت شعرها بغرور وكقلب فعينيها لي باقي فيهم الدموع:ااالف واحد يتمناني قالاك نخلع الجنون.عهد جمدو ملامحو نسا راسو رامخاصم معاها اصلا اكيشوف عويناتها كينسا الدنا ومافيها شافت ملامحو هكاك ودبلو ملامحها بحزن:عهد عفاك سم.ناض قبل متكمل غادي للبيت:لاباغا تنعسي نوضي حيت انطفي الضو ماشي الاسراف غاهكاك.ناضت بتثاقل كتمسح وجها باقة مزينغة بالبكا دازت من حداه كتشوفيه وهو ممعبرهاش

بالنسبة علاش وليت نحط قليل حيت بغيت منحبسهاش انشاءلله فرمضان غتقولو لاش متقلة ملي غتكملي فرمضان المبارك انا انقولكم علاش علاش حيت درت حساب باش غادي نجيب معاه اجزاء مفيهمش سفالة ايكونو اجزاء فيها غي التشويق والمشاكل والحلول وميكونوش مملين باش تلفو شوية الصيام وطبعا ميلهيوكمش على العبادة دالله دكشي لاش متقلة باش منحبسهاش فرمضان حيت اغلبية القصص لي فيهم سفالة كيحبسو فرمضان دكشي لاش فكرت ندير هاكا ومنحبسهاش ويكون اجزاء مشوقة فقط باش منديوش الذنوب فشهر المغفرة نتمنا تقبلوها 654🥰
ممعبرهاش حنات راسها ومشات دخلت للبيت وزامة فمها هو طفا الضو دخل لقاها مخشية وكتنخصص ومشا تكا حداها عاطياه بالضهر:رمخصكش تعطيني بالضهر.ضارت بالتنفاخ محاملاش راسها والخناين سايلة كتمسح فيها جرها عنقها:دابا غاعلاش كتبكي.زيرات عليه كتمخشش فصدرو:مكتهضرش معايا.
عهد:هانا كنهضر معاك املاك النور شبغيتي.
ملاك:اهء لاا مدويش معايا هاكا اهء مقلق مني.
عهد باس ليها راسها:ممقلق والو نعسي باراك من البكا.
باستو فصدرو وكتزيد تزير عليه:كنبغيك اهء بزاااف.تبسم وخشا وجهو فشعرها مغمض عينيه منشوي:تانا كنموت عليك ونعسي وسكتي.قالت ليه واخة وسكتات ودغيا غفات بينما هو بقا فايق كيتفرج فيها وفعلا مقلق من ديك الهضرة لي قالت ولكن ميقدش يبقا يشوفها هاكا كتبكي تاداه النعاس تاهو (دازو شي ايام وباقي مقصح من هضرتها واخة كيهضر معاها عادي لكن باقة كتحسو بعيد عليها حتا جا النهار لي غتكون فيه صدمة كان داك النهار مخرجها كيساريها وضاحكين ناشطين حتا صوناليه التيلي قطب حجبانو حيت بريفي مبغاش يجاوب فالاول لكن صدعو وهو يرد:الو.جاوبو صوت رجولي:موسيو عهد.
عهد:اه.
الراجل بالاسبانية:انا خدام عند جايمس راه بغاك دابا تجي عندو ضروري للعنوان لي انرسل ليك.
عهد باستغراب:ولكن لاش معيطش ليا هو ولاش ضروري واشمن عنوان اتسيفط.
الراجل:معيطش ليك حيت عندو شي شغال وطلب مني نبلغك باش تمشي عندو ضروري.
عهد:اوك فين العنوان.
الشخص:هانا انرسلو ليك فمسج.
عهد:اوك.قطع وعهد بقا كيشوف لتيلي مستغرب تاوصلو العنوان قلب عليه لقاه بعيد بزاف واستغرب وشك فالامر وهو يصوني لجايمس لي جاوبو:وي عهد.
عهد جاه هضر عادي وبحالا مفراسو والو تما عرف مكين والو:لاش باغيني نجي عندك تما لداك العنوان واش واقعة شي حاجة.
جايمس بنبرةاستغراب:عنوان اتجي عندي ايمت قلت ليك انا هدشي.
عهد؛دابا واحد قاليا من رجالك انك باغيني وسيفط ليا عنوان.
جايمس:لا انا مقلت لحد يصوني ليك وعاد راك عارف كون كنت باغيك انا لي غنعيط ليك وتالا ملقيتش الوقت راكنقولها لانتوني راك عندك نمرتو.
عهد:اه رادكشي لي كنشوف معرت شكون هادا وعاد العنوان لي سيفط ليا بعيد بزاف جا غي فالخلا والجبال الغابوية.
جايمس:عنداك يكون شي حد مسيفطو شي حد.
عهد:معرفتش.
جايمس:شنو دابا نسيفط شي رجال يمشيو للموقع يشوفو شكون ولا شنو بغيتي.
عهد:لا بلاش.
جايمس قاطعو:عنداك تكون ناوي تمشي نتا.
عهد:لا مالك حمق غا خليهم كيتسناو.
جايمس:عهد عنداك وتالابغيتي تمشي دي معاك الرجال ومن هادشي كامل فكر فاينجل رامحدكم هنا فكولومبيا وكلشي توقعو فبلاما تستغرب لبحال هاد الاتصالات.
عهد:اوك شكرا.قطع معاه وملاك نطقات:ولكن هادا لي معيط بينة عارفك مزيان مدام قالك من رجال جايمس.
عهد:ماشي سوقنا وخصوصا نتي متشغليش بالك بهدشي.كملو نهارهم ونساو امر الاتصال(فجهة اخرى وبالضبط فداك العنوان كان جالس وحداه قراعي تاع الشراب تاجا واحد
655🥰
كيترعد:باقي مجاش.
شير عليه بقرعة معصب:لاااااش ميجيش.
نطقات من وراه بميوعة:حيت بينا ايكون عيط لجايمس باس يتاكد رامغديرهاش بيه تقولو اجي وغيجي كيف الغبي كيجري عندك انا قلتليك راه ذكي بزاف.
الشخص:مايلا متنسايش نتي لي قلبتي عليا باش نعاونك.
قاطعاتو:ومتنساش كون مكنتش انا متكونش خارج اسوار السجن امااااثيو.ماثيو وقف وتمشا لعندها بعصبية:شنو كتمني عليا دابا.
كتشوف فضفيراتها:لا غير كنفكرك.
ماثيو:اه مفكر وعارف وتانتي خصني نفكرك ان كون مدليتك على رجالي مكنتيش غتخرجيني غي هكاك اه هي بالصراحة نشكرك حيت زرتيني واخا مكنعرفكش ولكن متكبريش عليا حيت اندمك.
مايلا تمات خارجة من ديك الخربة لي كانو ناوين يشدو عهد فيها:فكر فشي حاجة اخرا حيت البولي كيقلبو عليك دابا وقبل ميلقاوك خاصك تاخد بايثارك منو ياك.
ماثيو:اه.
مايلا:اكثر حاجة تخليه يطلب الموت وميلقاهاش هي تقيس ليه مرتو قدامو كيحماق عليها.
ماثيو بتوعد:ودكشي لي غيكون باقين عندك دوك الحوايج.
مايلا:اه.
ماثيو:وعنداك تلفيهم باقن محتاجينهم.مشاو ركبو لوطو ومشا معاها مخبي بالقب لشقتها اما رجالو مشا كل واحد لمسكنو باش ميتيروش الشبهات.(نهبطوو لللموووغريييب)بالضبط فدار عاءلة عهد كان تابعها وهي هاربة حشمانة منو وجها غيطرطق بالحمورية:سارة اجي.
سارة هابطة فالدروج تاشدها:افف مالكي.
سارة:عفاك امسيو اسامة خليني نمشي لشغالي.
اسامة بعيون لامعة:ومغتقولي والو على دكشي لي قلت ليك.
سارة بخجل:عفاك اموسيو اسامة طلقني.
تسمع صوت شمس كانت طالعة لبيتها:اسامة؟؟؟.شافو فيها لقاوها كترمش فيهم سارة بالزربة دفعاتو وهربت دازت من حدا شمس لي بقات متبعاها بعينيها وطلعات لعند اسامة:مالكم.
اسامة:والو.
شمس:كفاش والو ونتا شاد الدرية هكاك.
اسامة:والو غابغيتها تصيب ليا مناكل جني الجوع.
شمس بتمياق:اممم الجوع اشمن جوع ايجيك ونتا عاد مغدي تاخفناك تاكلنا تاحنا كون مالخير كين.
اسامة تم طالع لبيتو وهي تابعاه:اوالو معرفتش مالك وليتي هاكا.جا داخل لبيتو ضار سد لباب مع ضار ايمشي يتكا لقاها وراه وقفز:باسماله الرحمان الرحيم عاد خليتك فالدروج.ربعات يديها وهزات كتافها:كنت تابعاك نتا لي وليتي غامرفوع(هزات فيه صبعها)شوف انقولك جوج كلمات ونمشي بحالي اسامة وليدي ديك الدرية لاكنتي باغي تفلا عليها انسخط عليك(جا يقاطعها وخنزرت فيه)سكت مدويش انا معنديش لولاد لي يتفلاو لاعاجباك توكل على الله وسترها وتسترك اما داك الشدان فالدراجي والكولوارات وكل مرة معيط ليها تجيب ليك هاا مرة كويس ها مرة طبيسيل كل مرة لاس مطلعها مسكينة عينك فيها توكل على الله حنا اولدي منزيدوك الخير.
كيحك فراسو من لور:احم اشمن الواليدة تانتي راعادي بحال ختي.
شمس:علاه ختك تشدها فالقناتي تلاسق معاها وهي باغة تهرب ليك شوف رالاحضتها فيك شحال هادي الدرية عاجباك وسدينا وتاهي كتبغيك.
خرج عينيه بفرح:بصح قالتها ليك.
شمس بتلعثم وتمتمات:الله ياربي وانا باش عرفت عنداك تكون مبغياهش.
اسامة:هاا.
شمس: اهاا احمم لا اه تتبغيك رابينا فعينيها(فخاطرها:ياربي تسمح ليا).
اسامة بفرحة كيضور فالبيت:كنت عارفها غاحشمانة مني كنت ماكد.
شمس:احم كيفاش يعني نفهم تانتا كتبغيها.
اسامة جرها 656🥰
جلسها فالسرير وجلس حداها:اه عاد قبيلة قلتها ليها وحشمت وقلتليها واش تانتي وهي تهرب هي فاش لقيتيني شادها فالدروج.
قرساتو تاعواج:ويااااالمك موليتيش تحشم نايض تقول للبنت هكاك معارفهاش كيديرا هاا رابينا اتحشم كتبغيها متنوضش تقولها ليها كيليغل نوض قولها تجوجي بيا على سنة الله ورسوله قالاك نبغيك تبغيك جنية قالاك ولا باغي اتفلا.
اسامة كيحك القرسة:الله يهديك اشمن تفلية.
ناضت:هي نوض نعيط لعهد يسربيو يجيو نديرو شي خطبة وشي عراسية دايزها الكلام.
كيضحك:اه انشاءلله خاص اتقبل(ضرب جبهتو)احقا قلتي كتبغيني اكيد اتقبل.شمس بقات مبسمة جامدة ديال اس هاد الوحلة وحلت:اه اه بيانسييغ كتبغيك احم مهم نخليك نمشي نعيط لعهد ونقولها نيت لباك.
اسامة:واخا.
خرجات ومشات كتجري كانت اتشقلب فالدروج دخلت لعندهم لكوزينة وشافت فسارة:تجوجي.
سارة باستغراب.هاا.
شمس:واش باغة تجوجي.
سارة بحيرة معرفت متقول:انمهمن.
شمس شافت فالياقوت:تي مال هادي خسر لها البوق(شافت لعند سارة)احم اسامة بغا يتزوج وقلتلو منلقاش حسن منك ليه(فنفسها الله يمسخني ياربي اتقول اه)سارة كانت اتسخف وخالتها شدت ففمها بالفرحة سارة تمالكات نفسها:ااا واش هو باغيني.
شمس:وكون مكانش باغيك ايقبل شبان ليك نتي ابنتي.
سارة بتردد بغات تبت شوية حيت ممتيقاش:انفكر.
شمس بترجي:عفاك ابنتي لامقبلي وعاد متلقايش حسن منو وانا منلقاش حسن منك لي ادير ليه عقلو.حركت ليها راسها بلي اتفكر وترد عليها وشمس مشات والياقوت قربت لسارة:لاش ابنتي كنتي تقوليليها اه ياك كتحماقي عليه وهاهو جاتالبين يديك.
سارة كتفكرو قبيلة فاش كان كيعبر ليها على حبو مضناتش دغيا ايقول لمو باغي يتزوجها:انا ممتيقاش معرفتش اففف قلبي ايسكت.
الياقوت:عيشي حياتك ايلا رفضتي عرفي هادي اخر فرصة ليك معاه مضيعيهاش.
سارة:شكون قالك انضيعها لا انقبل بغيت انتقل حيت حيت معرفتش جاني هدشي بحال شي حلم وعاد انا غي خدامة منقدش نتيق.
شداتها من كتافها:اه حلمة وعيشيها متخليش واقعك كخادمة يفيقك من حلمتك مادام مو لي جات قالتها ليك ادن رابصح باغيينك وعاد لالة شمس منضنش اتفلا فبحال هدشي كيف كتفكري عارفانا غادراوش.سارة بفرح:زعما غيكون بصح هادشي مكيتفلاوش.
الياقوت:اه ابنتي لاش ايكونو كيتفلاو فهدشي لاجات سولاتك اتقوليلها اه قابلة اتقوليلها لا ولا تبداي تلواي فالهضرة انا لي انهضر ديك الساع وسيري كملي دوك الماعن.
سارة بضحيكة:واخا.تبسمت ليها وسارة مشات كتكمل المواعن ويديها كيترعدو فرحانة وخيفة لميكونش هدشي بصح شحال من مرة حلمات لكن كتفيق مكتلقا والو وكتبقا تبكي على زهرها657🥰
الياقوت مشات لعند راجلها كيف العادة وسارة كتبقا تاكدير العشا وكيديها الشيفور للدار او شي مرات كتبات دوك الماعن كل مرة يبغيو يطيحو ليها وكتشدهم بزز واخا كيزلقو تاسمعت شي حد دخل حبسات كترمش كتعرف هاد المشية ديالو هو وشكون من غيرو معشوقها لي تموت عليه ضارت لقاتو كيشوفيها بضحيكة وزعما حشمان من هضرت مو ركتبغيه سارة دخل ليها التناوي بديك الضحكة وبكترة ممتشاءمة انه عمرها اتزوجو قالت باينة تيتفلاو شدتها البكية وضارت كتكمل الغسيل هو قال حشمانة وقرب حداها كيشوفيها شكدير:احم دابا لامحكيتيهمش ميتغسلوش ياك.حبسات كترمش بعدم فهم وشافت فيه هازة حجبانها:هاا.
اسامة داخ من عويناتها قهوي غاامق:ااا الكاس زعما لامغسلتيهش ميتحكش.
سارة:شكتقول نتا.
اسامة:واليواني لاامتاء صفي والو.
سارة:الله يستر.وضارت كتكمل دكشي.اسامة كيسب فراسو على الهضرة لي قال باغي يجبد معاها الهضرة وملقا فاش يدوي وهو يخرج ليها نيشان:ا ساريتا دابا فاش انتزوجو اتبقاي.ضارت عندو بالزربة مصدومة وطاح ليها كاس تهرس فيقها من صدمتها بغات تهبط تجمعو وحبسها:حمقة اتجمعيه بيديك دابا يجرحك جيبي الشطابة والبالة.
بتغبان:اصلا الخدامة اتبقا اخدامة واخا اسيدي نجيبهم.
اسامة شدها:شهاد الهضرة.
سارة:والو.بغات تمشي وشدها زيرها من كتافها:لا هضري.
سارة مكتشوفش فيه:واش بصح دكشي لي قالت لالة شمس.
اسامة بابتسامة:اه وجيت ندوي معاك فيه تانا.
سارة:ولكن انا.
اسامة:ولكن شنو مكين مولكن ماوالو قالت لي الواليدة تانتي كتبغيني صافي مكين لاش هاد الحشمة.
سارة كتريمش:ءءء كيفاش كنبغيك.
اسامة طلقها:الواليدة قالتها ليا علاش مشي بصح.
سارة:ببببباش عرفات.
اسامة:اففف دابا وا.قاطعاتهم شمس لي سمعت الكاس تهرس وجات تشوف شنو واقع وسمعت حوارهم:عرفتها وصافي اصلا باينة فعينيك.
سارة ولات حمرا:لا انا ممن.
اسامة خنزر فيها:كيفاش نتي لا.
شمس:اماديش عليها رحمقة(شافت فيها)اشوفياه اتجوجي بيه بغيتي ولا كرهتي زوينة هادي.
اسامة:شكتقولي الواليدة اشمن ياك قلتي هي قابلة ومنعرف شنو افففف رسي ضرني معاكم والله.
شمس جراتو وكتحلف على سارة:باقا جاية ليك اتسناي وجدي راسك باقة انتفاهم معاك.خرجو خلاوها قلبها ايسكت ودموعها هبطو معرفتش علاش اما اسامة غادة جاراه تابعدو ومسكتش من التسوال تانهضت فيه:اوووف واش متسكتش ناري ناري.
اسامة:واهضري دابا مفاهم والو ياك قلتي كتبغيني واتقبل والسيدة بدات تقولك لا وولكن ومنعرف اس.
شمس كتهضر بثقة:اه كتبغيك ومن شحال هادي منلي خدمات عندنا غاع اسيدي تاقبل مطلق.
اسامة:نووو متقوليهاش اجي بعدا منين عرفتي.
شمس:قالهالي عهد دابا فاش عيطت ليه عاود ليا كلشي البنت كانت ضيق بيها وتمشي تشكيليه عليك وقاليا شحال من مرة كان يحصلها كتحضيك امن بعيد.
اسامة كيتفكر فاش كان يحصلها من الكوزينة حاضياه ولا فاش يكون غالس فالصالون كيتفرج:اه عارف وتانا شحال من مرة شايفها ولكن مكنتش نسحابها اففف امتا ايجي مكرهتش دابا نمشي نخطبها ولكن منقدش ندير شي حاجة بلا بيه.
شمس:انشاءلله قريب يقاد شي امور تما وغيرجعو.
اسامة:قلتيها للواليد.
شمس:اه.
اسامة:وشقال.
شمس:ههه قالت وبنت خوه اتبقا بايرة لمن خليتيها.
اسامة:هههه اشمن تانتوما راكنت امطلعها عليكم.
شمس:لا هي الصراحة والله وكون كنتي ديرها بصح نتبرا منك.
اسامة:والله يسهل عليها مسكينة تاهي.
شمس:امييين دكشي لي بغينا تاحنا غاهي ماشي ليك ههه وباك راه فرح بزاف.658🥰
بقاو جالسين تيهضرو وسارة فالكوزينة غتموت بالخلعة تاجات لعندها شمس:اجي نتي لهنا اقولي شحال ونتي مخبيا عليا.
سارة:شنو بغيتيني نجي نقولك كننن.
شمس:ايه جي قوليها حيت شتي حرارت العيشة لي كانت معيشانا ديك اللفعة تاع نزهة والله وكون عرفتك كتبغيه كون قتلو يطلقها شحال هادي ساعة مكانت باينة تاشي بنت ونتي كنتي باقة صغيرة.
سارة بشوية:احم ودابا.
شمس بنص عين:شنو دابا.
سارة:احم تتت اءء على قبيلة جيتي سولتيني.
شمس:ومابقا بو تسوال علاه انا عاد انسولك صاافي اغيجي عهد انمشيو نخطبوك وموراها العرس منعطلكمش ارا متوجدي يالله.خرجات وخلاتها احالة عينيها مصدومة تابدات الضحكة كترسم على وجيهها وهي تقفز شافت شمس رجعت تاني:اه وبلاما تبقاي تجي رتاحي هاد ليام.
سارة:لا انجي نعاونك.
شمس:لا بلاش راك وليتي كنتي دابا ولامكنتوش اتمشيو تسكنو بحدكم نحرت عليك هههه.
سارة:هه على الراس والعين.
شمس غادة:اعنداك لديريها بصح غي نضحك معاك.تبسمات سارة وعينيها كيلمعو ومشات جلست فالجردة وهو حاضيها من لبالكون مباغيش يهبط وباغي يهبط فضل يبقا حاضيها كتبسم ابحدها كيلحمقة ومرة مرة تبدا تبكي وتبدا ضحك عرفها فرحانة وتاهو فرحان وهو يبدا يبسبس عليها قطبت حجبانها باستغراب وكضور كتقلب فجيهة الصوت وشير عليها بيديه عاد شافتو تبسمات ليه بخجل ودخلات كتجري هاربة من نضراتو تخشات فالكوزينة تاني (نخليوهم ونمشيو عند ابطالنا خبرها بالامر وفرحات ليهم خصوصا سارة شحال من مرة كانت كتبكي على كتفها وتعاود ليها على حبها:تستاهل تاهي شحال صبرات.
خاشي نيفو فشعرها

الفراق شكون قالكم انفارقهم منين كتجيبو هدشي ولفتو ولفتو الخوينزات 🤣 مغيتفارقوش احيدر هاد الاحتمال ديال زعما اتدير بالحوايج اتنعس معاه ولا معاها وكدا زعما حيدو عليا هادشي التقليدي ولي مولفينو وبالنسبة للاجزاء البنات رني مقسماهم على حساب رمضان باش منحبسهاش كل مرة نلوح شوية باش نجيبها مع رمضان اجزاء مفيهمش سفالة اوكي بيييزو حبوباتي وشكرا حيت متبعيني وصابرين معايا كنقطر ليكم هههه659🥰
وكيدوز صباعو:اه الله يكمل عليهم.
ملاك:امتا انمشيو.
عهد:صافي سخيتي بيا.
زيرات عليه:لا راك سمعتي مك شقالت باغة تجوجو داغي.
عهد:شي ثلثيام ولا ربعة ونرجعو.
ملاك:صفي افف والله مسخيت بهاد البلاصة.
عهد:دابا نرجعو ليها انشاءلله.
ملاك:انشاءلله.(بقاو داويين تاداهم النعاس اهااحم رمضان مبارك هه مهم دوزو هاد اللقطة)الغد ليه خرجو تاني كيساريها تغداو برا وصونا لجايمس خبرو بلي ايرجعو باش ايزابيلا ترجع معاهم وقاليه يدوز عندو كملو غداهم ومشاو عندو جلسو مجمعين ملاك وايزابيلا واناستازيا فقنت وجايمس وعهد خرجو للجردة باش يهضرو فخاطرهم.
جايمس:ولكن الى مشات واش اتسكن معاه.
عهد:راباينة فؤاد رميخليهاش بعدما لقاها.
جايمس:عارف ولكن مرتو معرفتش واخا دوك ليام فاش كانت هنا كانت كتبانليا كتعامل معاها مزيان تاماما قاتلي فاش باتت كانت كتبقا عندهم كتهلا فيها.
عهد:اه دكشي راواخا قاصحة قلبها بيض متاذيهاش.
جايمس:لا ماشي هكاك عارفها ضريفة مديرلها والو غي انا خايف حيت اتمشي ابوحدها.
عهد:وانتا قلتي اشي سيمانة وتانتا اتهبط لمغرب سيمانة مدات مجابت.
جايمس:يكون خير .بقاو ساكتين تانطق
عهد:احم بغيت نهضر معاك فواحد الموضوع.
جايمس:اه شنو.
عهد:شحال من مرة كنت كنبغي نسولك وكنسا.
جايمس:اه شنو هضر شوشتيني.
عهد:على واحد الكادو فزواجي لملاك النور داك العقد.
جايمس تبسم:اذن عرفتيه.
عهد صغر فيه عينيه:يعني بصح دكشي.
جايمس:اه المناجم لي كنتي حبستي تنقيبهم بديت فواحد فيهم هو لي لقيت فيه داك نوع من الحجر الكريم يسمى ب( Quartz rose=روز كوارتز)غندير ليكم صور داك الحجر الكريم لتحت)وباقين كنقبو لقينا انه متكون بكثرة تما واضطريت نشري الارض المجاورة باش نكملو التنقيب فيها.
عهد:اه مزيان والمنجم الكبير باقي مقربتو ليه.
جايمس:لا باقين خاصينا شي الات حيت كيف شتي فاش كنتي راخطر داك المنجم كل ما حفرنا كتريب بلاصة شحال من مرة كنا انموتو تحت الانقاض.
عهد تنهد:ماكد غيكون تما شي نوع واعر.
جايمس:اه لقاو العمال ديك النهار بعض القطع او نقولو تفرتيت تاع الزمرد الاخضر.
عهد حل عينيه.نوو متقولهاش.
جايمس:اه واخا حاولو يقنعوني باش نسربي فجلب الالت لكن هاداك حلمك خصوصا داك المنجم وكنت عارف ايجي واحد النهار وانعاودو نتلاقاو ونخليه ليك.
عهد:ولكن فف منقدش لارجع راودني داك الحلم خصني نستقر هنا وملاك النور معرفتش واش تقد توالمها الاجواء ولا لا.
جايمس:كنضن توالمها مادامها معاك.تبسم وبقاو داوين فهاد الموضوع659🥰
بينما ملاك واناستازيا وايزابيلا شادين النميمة فمايلا ملاك مخنزرة:كانت باغا تولي عشيقتو قالك وقدامي كتقولها.
اناستازيا:اه رعندنا عادي.
ملاك كتصبر راسها متنوضش تقجها:دابا نتي ميطرطقش ليك شي عرق لاقالتها شي وحدة لجايمس.
اناستازيا:كيبغيني تايقة فيه.
ملاك دبلات ملامحها:الثقة بعد المرات مكفياش.
اناستازيا شافت فايزابيلا وتاهي شافت فيها باستغراب ونطقت ايزابيلا:علاش ابنتي واش شايفة عليه شي حاجة.
ملاك:كفاش.
اناستازيا:زعما هادشي لي كتقولي لاش واش زعما شايفاه مع شي وحدة ولا ياكما عينو زاغت لمايلا.
ملاك:نقتلو قبل ميفكر فيها.
اناستازيا:ايوة ومالكي.
ملاك:دابا فاش كنكونو خارجين شي مرات شي وحدين كيبسلو فشوفاتهم ليا وشي مرات غاع كيلوحو ليا الهضرة وهو بحالا معرت مكيغيرش عمرو بين ليا.
اناستازيا غمضت عينيها حابسة الضحكة وايزابيلا كتقرصها تسكت وملاك شافتها عاقت بيها:لاش كضحكي ولاش كتقرسيها تسكت مالكم.
ايزابيلا:لا ابنتي واش نتي حمقة مكيغيرش عليك.
اناستازيا طلقت الضحكة:هههههخخخ مكتعرفيش للغيرة ااينجلايه هو مكيغيرش ونتي.
ملاك:اه كنغير قالاك.
اناستازيا:هههه وشكديري فاش كتغيري.
ملاك:كنعطيهم علاش يقلبو لدرجة كنضارب معاهم.
اناستازيا:ههه ايوة الحمدلله ملي مسالمة نتي.
ملاك:هه لاش نتي كديري كتر.
اناستازيا:ههههه اودي ماشي انا(كتنغر ايزابيلا)ههه قولي لها شكون كيدير مكتو منها.
ايزابيلا؛اويلي لا موصيني.
ملاك:شكون لي موصيك.
ايزابيلا:والو ابنتي مديش عليها.
اناستازيا:ههه لا دي عليا عرفتي هادا فاش كيغير على مرتو عرفتي كيحماق عليها كياكلو قتلة دالعصا لاشافو فمرتو ايوة وبعدها كيجيبهوم للديبو هنا عند جايمس وكيعذبهم نهار كامل عاد كيطلقهم.
ملاك مخرجة عويناتها:هيييه وشكون هادا اويلي واش شي واحد خدام مع جايمس.
اناستازيا:كااان خدام.
ملاك:اه.
اناستازيا:عرفتيه شكون.
ملاك:اويلي فين انعرفو الله يهديك.
اناستازيا:ههه ويلي كتعرفيه مزياااان.
ملاك:ويلي معرفتوش والله.
اناستازيا بان ليها جاي.وهي تهضر بشوية:هاهو جاي.
ملاك ضارت كيبانليها عهد وجايكمس داخلين شافت فيها:فيناهو.
اناستازيا صنغعاتها:واراجلك عهد.
ملاك ببراءة:ياء يسحبلي على لي كيغير.
اناستازيا ضربت جبهتها بفقصة:هاويلي معامن تي واش مباغاش تيقي راجلك كيغير عليك.ملاك جات تهضر وقالت ليهم ايزابيلا يسكتو وملاك بقات اكترمش فيهم وتشوف لعد وتفكر تعاويدها وتطلعو وتهبطو وكتفكر برودو لي هو كيديرو فقط باش يعلمها متبقاش تدابز ليه اما هو متيكرهش يمشي ينحرهم ولكن كيبرد غدايدو فيهم فاش كيجيبهم لعند جايمس.660🥰
ملاك بقات حاضياه وكتفكر فهضرت اناستازيا الا كانت هضرتها بصح وهي تكا على يديها ساهيا فيه بحال شي هايم وهي طلقها بتنهيدة تسمعات وتسمع السقيل وراها وكلشي بدا يشوفيها هكاك دايرة فيه هو لي براسو حشم بلاصتها بديك الشوفة لي كدير فيه ونطق:حبيبة مالكي.
ملاك فاقت من سهوتها:ها ؟
عهد مرغان:مالكي.
ملاك بابتسامة كدوب حمقاتو:والو.
جايمس هضر بشوية ليه:ههه سير ديها قبل متشدك فشي ركنة هنا.
عهد حك شعرو بحرج:ههه اه دكشي لي بان ليا.
شاف فملاك:يالله نمشيو.
ملاك:انبقاو شويا عاد جينا.
عهد:نوضي ونتي عجباتك النميمة هنا.
ملاك:لا عفاك اشويا ومبقا والو ونهبطو لمغريب انتوحش اناستازيا.
عهد:راغيجيو تاهوما بعد شي يامات.
ملاك:واعافاك خلينا.
تنهد وضار كيكمل الهضرة مع جايمس وهي تخشات فوسط اناستازيا وايزابيلا:احم بصح دابا هو هذاك المغيار.
اناستازيا:ايه.
ملاك:ولكن لاش مكيضربهمش قدامي ويبين ليا.
اناستازيا لايزابيلا:فهميها بليز انا تبخت ليا راسي.
ملاك شافت فايزابيلا وبدات تشرح ليها:دابا ابنتي هو امتا فكر يدير هاكا فاول مرة تناتفتي مع واحد خيتي فالجردة لي تيديك ليها مرة مرة لهيه فالمغرب عقلتي.
ملاك:اه واحد الخانزة يخ بدات تلوح فشعرها وتعوج قدامو.
ايزابيلا:ايوة من تما وهو كيفكر يدير ليك هاكا.
ملاك:ولاش لا انا بغيتو يشدهم يجندخهم قدامي.
ايزابيلا:استغفر الله العضيم ياربي السلامة مالكم على هاد العنف ابنتي مبغاش تولفي دابزي ويشوفوكم الناس وزيدون هو ياك قبل متبداي دابزي ليها فالزنقة كان كيدابز هو فاش يشوفك شي واحد.
ملاك كتفكر:اه شحال من مرة كيخلعني تانسحابو ايقتلهم.
ايزابيلا:هاااانتي شتي ايوة نتي تلقاءيا بديتي ديري بحالو باش تبيني ليه بانك كتغيري وهو مبغيش هاكاك باغيك تعلمي تحكمي فراسك ومتهبطيش لداك المستوى واخا ابنتي.
ملاك:ااااه.بقات جالسة وسطهم وكتفكر فهادشي بلي بصح مخصهاش دابز وهي تشوفيهم:اه فهمت.
ايزابيلا تبسمات:الله يرضي عليك.
ملاك:ولكن شكون من غيركم ايعاوني.
ايزابيلا واناستازيا شافو فبعضهم

Leave a comment