Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 28

 47,662 عدد مشاهداات

626🥰
ودوات بزز حيت صفي مبقاش عندها فين تزيد تقاوم المهدئ:امي براكة من لبكا دابا تعماي وتجيبي مسبتك عليا.
الغالية:اهئ اهئ لاااه ابنتي منجيبهاش علك.
ملاك تبسمت وعينيها صفي تغمضو ورخات لعهد يدو هو لي غي حسها طلقاتو هزها ليها باسها وقادها ليها فجنبها هز عينو فالطبيب لي بدا كيدوي:المهم لا داعي انكم تبقاو كلكم معاها حيت غالبا تالغدا الصباح عاد تفيق بسبب المهدء. عهد:بامكاني نبقا معاها انا ياك. الطبيب:أكيد.شكرو عهد ومشا بحالو وشاف فيهم:احم دابا ملاك مغتفيق تالصباح كيسمعتو سيرو رتاحو. فؤاد:بحالا كتجري علينا. عهد:لا حاشة. فؤاد:ومنعرف.وجبد تيليفونو لي من قبيلة وهو كيلعب بيه عهد غي كي نفخ باغيهم غا ايمتا يخرجو يبوس فخاطرو ياريت كون كان الوضع كيما قبل والله ميحشم ولكن ملي عرفو شكون وشكيسوا وشنو بامكانو يدير ولا يخاف منو حط يدو على حنكو كيبرغم:خرا الشارف لاخر دير ليا فيها بابلو اسكوبار. فؤاد مركز فالتيلي كيكتب ودوا بهدوء:هداك لي ذكرتي على فمك كان عندو واحد القاتل ماجور من اكثر الاشخاص لي كنقتدي بيهم.عهد شافيه مكيرمشش لدرجة حس بالخرية سخونة وجارية اتخرج ليه من ترمتو بكثرة الصدمة فؤاد هز فيه غي عينيه:وبلاما نضطر انني نعادلك شكان كيدير لضحاياه.عهد ضور وجهو مبقاش شاف لجيهتو تامن نفسو قطعو ولا يتنفس ثانية فالدقيقة الغالية عينيها حمرين بالبكا وكتشوف فايزابيلا لي موثرة من نضراتها لي فهمات منهم انها عارفاها هي شكون قررات تنطق وتنهي هاد التوتر وقربات لعند عهد وحطت يدها على دراعو بشوية شافيها وتبسم:بغيتي شي حاجة. ايزابيلا بابتسامة وكتعكل فالهضرة:عاافففاااك وااخا تتصل بببجيم.نطق فؤاد بدون وعي وبنوع من العصبية:شحال من مرة كنقولك متنقسيش من حروف جايمس.ساد الصمت في الغرفة اعتلتها شهقة صغيرة من الغالية وشبح ابتسامة تخلل محيى ايزابيلا وعهد معوج عنقو وحال فمو فيه وكيقول فدماغو(وايلي اعمي الحاج الله يهديك اسميتك شهاد العبث)فؤاد ضور عينو بشوي عاد عاق شقال شافيها ودغيا ضورت وجها جيهت عهد عض لسانو من لداخل عرفها دارتها عن قصد عارفاه مكانش كيحملها تقول لجايمس جيم وكانت ديما كتقولها ليه باش كتغيددو وكيبدا يغوت ودير فيها مقلقة ويجي يحزرها ضور عينو للغالية لقاها كتنفس بالجهد باينة معاجبها حال تنهد وشاف لتيلي تبسم وخشاه فجيبو ونطق للغالية:نوضي يالله نمشيو معدنا منديرو هنا تالصباح ونجيو.الغالية ناضت تمشات للباب لكن حساتو مجيش وراها وضارت تاكد وفعلا مكانش رمشات بالزربة وكتبلع غصتها فاش شافتو مشا فاتجاه ايزابيلا وجر الكرسي ايزابيلا بتوتر:فييين غاادي بيا.عهد هاز حجبانو جاب ليه الله بحالي كيتفرج فشي فيلم والسي فؤاد هو داك البطل المغوار لي كيدابزو عليه الفتيات طل على الغالية الفقصة كون كانت بنادم هي الغالية حاليا شداتو الضحكة وشاف تاني لفؤاد:واه فين غادي بالسيدة. فؤاد خنزر فيه:سوقك. عهد هز يدو زعما مدير والو:السوق سوق ماليه يبيعو ويشريو فيه. فؤاد:واديها فالجيهة الضاراك. عهد:وايلي اسميتك كيغنديرلها واسميتها ناعسة ونتا كتقولي نديها فسميتو وااايلي واماشي هضرة كتقال اسميتك وااه الله يهديك اسميتك حط اسميتها وسير فاسميتو وخلينا نتاصلو باسميتو يجي يدي اسميتها وسير فكها مع اسميتها رغتطرطق.كيدوي وغادي وكينقس فنبرة صوتو حيت فؤاد مخنزر فيه مكرهش يقتلو ويلوحو للكلاب:الله يعميها ليك. عهد:نعل الشيطان اسميتك.فؤاد ميق فيه ومشا دافع ايزابيلا لي قلبها ايسكت ازيد من خمسة وعشرين عام وهي بعيدة عليه ودابا هاهو قريب لدرجة‎627😍. لدرجة كتستنشق ريحة المسك لي من ديما مولف كيدير الغالية خلات ليه منين يدوزو وسدات لباب وراها وتمشات جنبهم محاملاش الوضع:واش غتعيط لداك لي جابها يديها. فؤاد ببرود:هاداك عندو سمية وزيدون غتمشي معانا ايزابيلا. الغالية بلعات ريقها:فين اتمشي معانا للوطيل وولدها عندو دارو. فؤاد:رشريت شقة هنا باش نبقاو مرتاحين كتر. الغالية كتميق فيهم:امم ايوة مزيان. هبطو فلاسونسور على قبل الكرسي المتحرك وخرجو لقاو اسماعيل فانتضارهم حليه الباب لوراني وفؤاد هزها خشاها والغالية صفي بقاليها غي تشنق راسها ومحاملاش تجلس حداها خشاو الكرسي فلكوفر وديماراو مشاو للشقة لي شرا كانت زوينة وفحي راقي لا بل وقريبة للشقة تاع عهد شراها قصدا باش يكون قريب ليهم بالرغم من انهم بعاد بشي جوج شوارع نمشيو عند عهد لي غي خرجو بدا يضحك:هاويلي هاويلي ابا فؤاد واااع دابا هاداك عندو جوج عيالات هههه لااااه والغالية عندها ضرة وعموفؤاد عندو ربيب.شاف عند ملاك وجر الكرسي حداها كيفرنس:وانا مالي فالخرا يموتو ولا يحياو انا غي ملي اتبرا ليا الفنيكيشة ديالي صافي هاديك الدنيا ومافيها قرب كيبوس ليها فيديها وكيقيس فحنيكاتها ومرة مرة يمشي يبوسهم ليها وحط راسو على كرشها وهز عينو فيها وخنزر:اناري يا ناري على مناخر قداش واغاديال باك محطوطين ياربي السلامة.تبسم:ولكن هانياتون لاكانو دياولك.بقا حاضيها تاتغمضو عينيه ونعس نخليوهم ونمشيو لبلاصة تانية.628😍😍 لبلاصة تانية. عيون كتبري ساهيين بالرغم من التجاعيد لي ضهرو فجنابهم إلى انهم مفقدوش جاذبيتهم ساهي فبعض من قطرات الشتاء كيلامسو نافذتو كيحضي القطرة تاكتنزل على خاطرها وكيعاود يسهى فوحدة اخرى سهوو مخلاهش انه يغفل على الجو الصامت المكهرب لي فالغرفة تنهيدات تارة عصبية وتارة حائرة وطرطقات أصابع دالة على التوتر ونفاذ الصبر تنفس بعمق وضار كيشوفيهم جوج أشخاص حاير بيناتهم وشنو غيدير معاهم فالأول تظلم بدون سبب والثاني حتا هو معندو دخل فدكشي لي طرا ومع ذلك كيلومو فقط حيت عندو صلة دم مع الشخص لي ظلمهم كاملين ولو انه مقررش ذاك القرار غاعما يكون هو محطوط فهاد الموقف دابا تمشا وجر كرسي جلس هزو راسهم بالزربة فور مسمعوه اخيرا تحرك. الغالية بحيرة ومعارفاش لاش جاب معاهم ايزابيلا:فؤاد واش باقي مغدويش. فؤاد:شتك مزروبة على راسك ابشوية عليك. الغالية محملاتوش بحالا قمعها قدام ضرتها:ايوة رآه راسي ضارني باغة نرقد شوية. فؤاد تنهد:المهم مبغيتش هادشي يطول غنساليوه اليوم ودابا ومغناجلوش تالصباح. الغالية أصلا عارفاه شغيقول ونطقات بغصة:سربي الله يرحم باك. فؤاد بقا تيشوفيها شحال مينكرش بقات فيه ولكن معندو ميدير هو أكيد مغديش يهجرها بعد ديك العشرة لي دوزو فكيف كيقولو لو الحب صعيب فالولف مصيبة ضور بصرو وقلبو ضرباتو بحال شي نغيزة تاع الضو طبعا فكل مرة كيشوفها كانت تابثة وحانية رأسها بحالا باغة تهرب منهم نطق بهدوء اسمها لي دفنو وعاود جبدو لدرجة انه نطقو بشوية بحالا مماكدش منو:إيزابيلا.بلعات ريقها ومهزاتش فيه عينيها غاع تاعاود نطق سميتها:إيزابيلا كندوي معاك شوفي فيا.شافت فيه وكتحاول متبينش انها مشتاقة ليه هو لي غي تلاقاو عينيهم ضور عينيه بالزربة:احم بغيت غي نقولك بانه فاش انرجعو للمغرب غتمشي معايا. الغالية قالبة وجها:معاننننا. فؤاد شافيها هاز حجبانو زعما من نيتك:المهم. قاطعاتو ايزابيلا:مكييين لااش. فؤاد:لا كاين لاش. ايزابيلا:لاااش ممثلاا غنمشي معاكم. شافيها:كنضن انك باقة مرتي اولا ايزابيلا؟. ايزابيلا:واااخا هادااك ماشيي سبب مقنعععع انني نمشي معاااكممم. فؤاد:شنو كاين شي سبب كثر من ان راجل بغا مرتو تجي معاه لبلادو. شافت فيه بحدة:مالكك مدرتيها قببللل متدووز هاادد 32عام. الغالية ساطت كتقلب عينيها:كان يسحابكم متو.فؤاد شافيها وكملات هي كلامها واخة مقصحة وماباغاش تقولو فهي امراة لا بل ومغربية كتحماق على راجلها لكن شافت فانها تبين ليها انه مكانش عندو دخل فضياع32 عام من حياتهم فالعذاب ليس هم فقط بل حتى هي داقت من نفس العذاب لا بل يمكن اكثر فحاجة صعيبة لمراة تكون عارفة راجلها قلبو مع وحدة اخرى:مكانش يقدر يجيبكم فداك الوقت حيت كان جاي غي على الخدمة وكنضن راك كنتي عارفا طبيعة خدمتو ومولفاه انه كيغبر عليكم لي عارفة ونقد نقوليك هو انه رجع لعندكم باش يجيبكم معاه للمغرب حيث ايستقر تما ولكن لقا غي الرماد قرر انه يرجع ويحاول ينساكم لكن مقدرش رئيسو(بغصة وعينيها دمعو)لي هو الاب ديالي لقاها فرصة انه يزوج بنتو لرجل شهم ومغوار ومحترم بحالو وطرح عليه فكرة الزواج لاكنه كان رافض حيت قلبو باقي معاك لكن الاب ديالي مستسلمش وخطط اننا نتلاقو على اساس صدفة مننكرش حتا انا كان عاجبني وبغيتو وبذلت كل ما فجهدي انني نواسيه ونخفف عليه.سكتات كتقاد افكارها وتحاول متبكيش حيت فعلا موضوع حساس عندها ومتقدش تدوي فيه بزاف فؤاد لي حس بيها ومبغاش يبقا غي حال فمو مصدوم من دفاعها عليه خصوصا عارفها كتسطا عليه قرر يتدخل وحط يدو على يدها حيت كانت قريبة ليه طبطب عليها وبعد يدو وشاف فايزابيلا:وفعلا ارتاحيت ليها وبغيت نعطي راسي فرصة وعيش حياتي ونولد وليدات وخصوصا شي بنية لي تعوضني ونعوضها فاينجل.الغالية حست بقلبها تغرسو فيه الجناوا كل ما كتفكر فملاك لي عانات معاهم بسباب هادشي كامل لي ماليها تاذنب بينما ايزابيلا قاطعاتو بابتسامة مستهزئة من كلامو:اه بايينن عوضتتتييها. فؤاد باستغراب من ديك النضرة لي دارت فيه:كيفاش زعما. ايزابيلا:زعمماا دييكك الحياتت التعيسسة لي كااننت فيهاا عندكك نتا هاادداك تعوويض. فؤاد بقا كيشوفيها غي حال عينيه تانطقات الغالية وشي دموع هبطو كيجريو:هو حرمها منو كيف تحرم من بنتو لولة. فؤاد شافيها:الغالية. الغالية هزت فيه عينيها:اه مالك محرمتيهاش منك حيت عندبالك كظلم بنتك اللولة كنتي تقول ملعبتش تامع بنتي لولة بقات لي غي هي مهزيت تابنتي لولة بقاتلي غي هي وبزاااف بلاما نفكرك(ضربات فصدرها)وانا ااانااا لي كانت تبغي ترضع كنت ندفعها تامن الجارة هي لي رضعاتها هااا اااانااا لي بنتي كانت تبغي الحاجة ونغلعها ليها ااانا لي بنتي كانت كلما هزت عويناتها فشي حد تحمقو تاليا انا لي كنت نبغي نجبدهم ليها حيت يشبهو لختها تامن وجها كنت نخمجو ليها بالتسرفيق والضرب غاباش متبقاش تشبه ليها(كدوي وضرب فصدرها)انااا اااانا لي بنتي كنت نبيتها بالجوع ونبرد على راسي نقول تستاهل خرجت تشبه لبنتو لولة. قاطعها فؤاد بغوتك وعينيه حمارو:سكتي.سكتات تتنهج ودموعها محبسوش😍629
محبسوش.فؤاد:شغالسة كتخربقي.
الغالية بحدة:علاش مالي كدبت.
فؤاد:دابا لي طرا طرا ومعدنا منديرو.
الغالية وقفات:نيت معدنا منديرو البنت مبقاتش كتحملنا مبقاتش.
فؤاد:نعلي الشيطان اهاد المرا.
الغالية:بحالا مشتيهاش كيولات تهضر معانا فاش تجوجات.
فؤاد:ايوة الساعات لله.
الغالية:لا البنت لقات لي ملقاتوش عندنا ومعطيناهش ليها.قبل مينطق بكلمة مشات واول بيت بان ليها بابو دخلات وسدات عليها عم الصمت المكان تانطقات ايزابيلا:علاش حرمتوها منكم.
فؤاد مسح وجهو:قلت العقل.شافيها:يالله ترتاحي.
ايزابيلا:فين.
نعت ليها لبيت اخر:انديك اتباتي تما.ناض ودفع بيها الكرسي ودخلها هزها حطها فالسرير وحيد ليها سباطها وحيد ليها لبوليرو لي كانت لابسة فوق تريكو وقادها باش تنعس بقا كيشوفيها شحال وقرب هبط باسليها راسها مطولا عاد بعد كيدوز يدو على شعرها:تصبحي على خير.تبسمت ليه حشمانة منو ومشا خارج قبل ميطفي الضو شاف فيها:لابغيتي شي حاجة غوتي عليا انا غنكون غا فالصالون.
ايزابيلا:واخا شكرا.رد عليها الباب ومشا طل على الغالية لقاها غفات دغيا مبدلاتش غاع ووجها منفوخ بالبكا غطاها ومشا تكا فالصالون.
جا الصباح فاقت الغالية هي لولة راسها عاطيها لحريق بدلت حوايجها وخرجات بان ليها ناعس تما ارتاحت كانت تتسحابو نعس حدا ايزابيلا فاش ملقاتوش حداها ومشات جابت من لبيت ايزار غطاتو اما ايزابيلا فكانت ضربتها لفيقة بكري شدتها لبولة ومقداتش تغوت عليه قالت تصبر تايفيقو حيت مكانتش تتسمع الحس ورجعات تنعس لكن والو مبقاش عندها فين تصبر وحاولات تماطا للكرسي تحاول تعتامد على راسها ونيت تحرك شوية بقات تتماطا تاجراتو وحيدات عليها لغطا وحاولات تحول فوقو لكن نسات مدارتش ليه لفرانات وزلق منها وطاحت.الغالية لي سمعت الحس فلبيت ومشات طلات لقاتها طايحة وجرات لعندها معافرة معاها:الله يختي وشكنتي غديري متعرفيش تغوتي على شي حد فينا.
ايزابيلا حشمانة منها:ررااه ممولففة نننديررر هااكا ببحدي.
الغالية:هانتي قلتيها بوحدك ماشي وحنا كينين.تعصرات معاها تاهزاتها فوق الكرسي:هوووف اي ضهري فين كنتي غادة بعدا.
ايزابيلا:تتزززيررت.
الغالية:اااه.ودفعاتها🥰630.
خرجو وداتها لطواليط دخلاتها ليه:واش نعاونك.
ايزابيلا تبسمت ليها:لا صصفيي شككرا.
الغالية:ولكن راه عنداك طيحي.
ايزابيلا:للاا غي قربيني شوية.قرباتها للغلسة والغالية بدات ضور فعينيها:وووو كيغديري تغسلي.
ايزابيلا نعتت ليها لبابيي جينيك:كنننمسحح. بييه مزززياان.
الغالية ضورت وجها بتردد:را لابغيتي نغسليك غا قوليها راماشي شريرة كيكنبان ليك رامرت بات فؤاد فاش تشللات انا لي كنت مقابلاها حيت جابها عندنا قبل مالله يرحمها تموت عندنا نيت(واقولولي كيفاش مرت بات فؤاد راه عاود فواحد الجزء انه ولد امراة كولومبية واب مغربي لي خلاهم فكولومبيا ورجع تجوج فالمغرب)ايزابيلا تبسمت ليها بشكر:الله يجااازييك بيخيير براكة غي جبتيني لهنا لااحتااجتككك واللله تننقوللها لك.
الغالية:هانا قدام الباب لابغيتيني.خرجات سدت عليها الباب وايزابيلا تعغزات باليد لي صحيحة ليها وكتقد تحركها جرات نفسها للغلسة وقدات حاجتها ونقات تحتها وطلعات للكرسي تاني وغوتات عليها حيت متقدش تدفع بوحدها بيد وحدة مكتبغيش تحرك ليها خرجاتها وداتها معاها لكوزينة لكن ملقاو والو ميطيبو.الغالية:اناري شت هادا غاعما معمر الثلاجة شغاناكلو.
ايزابيلا:كككون رراه نسا.
الغالية كتبقا تشدها الضحكة شي مرات فاش كدوي معكلة ومتمتمة وكتستغفر الله بلي راه مشلولة مسكينة وكتجمع الضحكة كتقول كون دابا كنت انا بلاصتها خرجو ومشات كتفيق فيه:فؤاد فؤااد.
فاق قافز:ااا شنو شنو.
الغالية:باسمالله عليك نوض راثمنية هادي.كيمسح وجهو وكيتفوه:باقي الحال ااااه🥱.
الغالية:شمن باقي الحال رامكين والو فالثلاجة وبغيت نطيب لملاك متاكل.
فؤاد:اش غتاكل الله يهديك رالبنت عاد فاتحة على الدماغ ونتي باغة طيبي ليها راغيكون عندها ماكلة بوحدها موصي عليها الطبيب.
الغالية ضربت يد مع يد:واخة اسيدي وحنا شغاناكلو نموتو بالجوع.
فؤاد:واخة هانا انوض نتقدا.شاف لايزابيلا:كيصبحتي.
الغالية مخنزرة:يصبحو عليك الجنون انشاءلله🤬.
فؤاد:امالنا على المشوي عالصباح صبحنا على الله.
الغالية:نوض تقدا براكة من الفهامات.فؤاد ناض كيتنتر مغسل وجهو موالو هز السوارت وبزطامو وخرج هكاك وهي تابعاه بالنغير سدت وراه الباب:اييه كيصبحتي قالك وانا عمري قاليا تاصباح الخير ايخ على غنس كيدير.شافت فايزابيلا كتفرنس:كضحكي الله يمسخك لا نتي لاهو.ومشات جلست قريبة ليها ساكتين تابانت ليها ايزابيلا ممرتاحاش فالكرسي:واش نهزك تجلسي فالسداري.
ايزابيلا مرغانة منها:لا اخليني.
الغالية وقفات:انا وقزيبتي ضراتني بلاصتك.هزاتها وحطتها فوق السداري(مهم هوما راباينة شقة كولومبية معندهمش سدادر عندهم ليفوطوي ههه غاسلكو وصافي)قاداتها وجلست حتا دخل فؤاد ومعاه جايمس داخلن كيضحكو سلم عليهم وجلس حدا مو بينما فؤاد جلس مقابل معاهم والغالية🥰631
ناضت توجد الفطور ومحاملاش الوضع انهم كيهضرو بالاسبانية على وديت جايمس مكيعرفش لدارجة مزيان نخليوهم ونمشيو عند ابطالنا فاقت ملاك وكتحس شي حاجة دافية مخشية فجنبها خصرات وجها من الالم فراسها لي بداها فور ماحلات عينيها هبطات عينها تشوف شنو هدشي لي مخشي فيهاتالقاتو هو وتبسمت تاتغمضو عينيها فرحات فاش شافتو كان راسو طايح جنب ومخشي فيها ومضورو لهيه مدت يديها كتلعب فشعرو بغاتو يضور عندها ضار مخنزر وباقن عينيه مسدودين خاسر فيه النعاس وكيبرغم:هنمنمم😪😤.وهي تبدا تقيسو فوجهو ودوات بتعب:عهد واا عااهد.
حل عين وحدة بشوية بزز وتبسم وباسليها يديها:فقتي.
ملاك بطنزة:لا باقة ناعسة😒.
عهد:هممنهههه واخة الالة (شد تيليفونو شاف شحال الساع)عفاك انعس اشوي مزال ونتي اش مفيقك دابا نعسي نعسي رتاحي.رجع حط راسو فوق كرشها وبدات دوز يدها على وجهو:غتنعس هاكا تاني.
عهد:اه لاش.
ملاك:السرير كبير انا غاصغيورة نعس حداية.هز راسو كيشوف فعلا كاينة ليه بلاصة وهو تكلخ البارح حس براسو تخور ليل كامل وهو عوج وبغا يدير فيها بطل زعما:لا احياتي غا خليني هاكا لاهوما ضهري يعواج ولا متبقايش مرتاحة.
ملاك:وانوض براكة من الفهامات ونتا مكرهتيش كون شديتيني هنايا.
عهد:لا فهادي معندي منتاسلك مكدبتيش.
ملاك:علاه فين عمري كدبت عليك انا.قرب لوجها ودوا بشويا:مكتقوليش ليا شنو فقلبك.تهزت بشوية غفلاتو باستو بالخف ففمو خلاتو اكيرمش مصدوم😐😮:مبقيتيش تحشمي.
كتفرنس:هههه وابغيتها هاكا تشهيتها.هبط كيبوس فيها بالزربة بوسة مور بوسة وهي كضحك تاضرها راسها:اي ههههه اي اي راسي ههه براكة اوف.حبس كيتبسم وكحزها بشوية جنب وتكا حداها وبغات ضور عندو وحبسها:واشريفة فين جاية.
كتشوفيه جنب:وانضور عندك.
عهد:فين اضوري لله يهديك اسميتك راه هاد الراس مخصوش يتحرك بزاف ونتي باغة تخشاي فيا.
دلات شفايفها:وابغيت نبقا نشوف فيك 🥺.
تعلا وتكا على يد مقابل معاها:هاانا شوفيني.
ضحكات:يالله نعس.غمض عينيه تاداه النعاس وجراتو بشوية تكاتو فوق كتفها وهو غاشم رويحتها🥰632
شم رويحتها وخشا وجهو فعنقها ولاح عليها يدو وتاهي غمضات عينيها نعسات(تسريع الاحداث)دازو ثلاثة السيمانات عاد كان بامكانها تخرج من السبيطار لكن باقي خاصها رعاية فؤاد بغاهم يرجعو معاهم للمغرب لكن عهد مبغاش بغا يبقاو تما شوية تاع الوقت فؤاد والغالية لي جاو ودعوها فالسبيطار حيت طولو بزاف وخاصهم يرجعو اما علاقتهم بايزابيلا فمحسنة واخة الغالية مرة مرة كتشدها الغيرة وكتميك وطول الفترة لي كانت معاهم كانت مهلية فيها واخة ايزابيلا مكتبغيهاش تعاونها كتحشم منها ضربها تمارة رجعو لمغرب بينما هي بغات تبقا مع جايمس تاترجع مع عهد وملاك لي ليوم مشاباش ايخرجها بدل ليها وخرجو اتاجهو لشقتو طلعو ودخلو بقات كضور عينيها فالمكان:اممم زويونة.
عهد:دخلي ارتاحي هانا نمشي نجيب لينا منتغداو.
ملاك:واخة.خطف بوسة من حنيكاتها وخرج سد عليها الباب حيدات الشال ومشات كانو جوج بيوت حلات واحد بان ليها فيه غي سرير صغير لواحد يعني ماشي ديالهم ومشات حلت لاخر وهي تحل عينيها معاه وبدات تفرنس:واااااو لاااا ميمكنش.دخلات كتقيس فالحيوطة لي فيهم صورها كبار على طول الحيط وهزت راسها لسقف تاني وحطت يديها على فمها كضحك:هههههه واااااو هههه ويييلي كي كنت وهو كيكان.حبسات الضحكة وبقات على شفايفها ابتسامة فرحة وهي هازة راسها كتشوف فاول صورة ليهم صورة لي لولا لطف الله والصدفة مكانتش غادي تخاد وغاعما غتكون هي هنا حاليا تكات على السرير كتشوف فالصورة وتبسم حتا سمعت الحس تاع الباب حيدت التريكو والسروال بالخف بقات غي بديباردو وشورط تاعو مشات لمراية وخنزرت فشعرها ديك الطبعة يالله بدات تغطا باقي ممقاداش مع الشعر وجمعت شعرها بالخف ديل حصان وخرجت كتزرب وهي توقف مصدومة كتبان ليها بنت متوسطة الطول شعرها فايت كتافها كحل وحروفها كحلين وسمراء عرفت انها من الفتيات الكولومبيات وزادت تاكدت فاش نطقات كطلعها وتهبطها ومخنزرة(بالاسبانية)شكون نتي.
ملاك تاهي مخنزرة:نتي لي شكون وكيدرتي دخلتي.لوخرا تمشات كتقرب عندها هازة حاجبها ومحاملاهاش ما طبعا اجمل منها ملاك كطلعها وتهبطها لابسة شورط تجين غيطرطق عليها وميني بوط كرشها كلها بينا وصدرها مدفق جابت ليها لبرد حيت فاش كانو راجعين كان الجو مغيم وشي نقيطات تاع الشتا كيطيحو.😘633
نطقات لبنت بعدها تقابلات معاها وربعات يديها:راك نتي لي داخلة لهنا فبلاصة ماشي تاعك.
ملاك هزات حاجبها:وعلاه مالها ديالك بالسلامة.
البنت وراتها السوارت:شنو بان ليك.جات تدوي ملاك تغرق ليها الطواسل وهو يتحل لباب ودخل مخلوع حيت لقا لباب محلول فاش ضور السوارت:ملاك النور ملاا.سكت فاش شافها هكاك وهاديك واقفة عليها ومخنزرين بجوجهم خصوصا ملاك وجها حمر بالاعصاب شاف فلخرا بدون استيعاب:ملاك النور حبيبة شكون هادي.
ملاك بعصبية:نسولك نتا.
عهد:كفاش تسوليني انا.نقزات لخرى وعينيها كيبريو من شدة اعجابها من ديما كانت تحلم تشوفو قدامها ودوات بميوعة:مستر عهد.عهد شافيها مخصر وجهو معارفها تاشكوناهي:تاشكون هاد لخرية حبيبة لاش حالة لهاد خيتي واش لي جا تحلي ليه.
ملاك:هادي اسيد السلطان عندها السوارت وحلت بحدها ودخلات وهي ياسيدي لي قالت شكندير فبلاصة ماشي ديالي.خنزرت كتر:ممكن نعرف شكيديرو سوارت الشقة عندها.
عهد:معرفتش.شاف فلخرى وقطب حجبانو حيت عرف ملاك غارت ومشا بالها بعيد:شكون نتي.
البنت قربات عندوعندو
🥰634
مادة يديها:اووه معرفتينيش انا لبنت لي كنت دائما كنجي لهنا.عهد جمدو ملامحو(شغالسة كتخور هادي):كفاش كنتي ديما تجي وضحي.
البنت زادت مدت يديها باغة تسلم عليه زعما ساعة ممسوقش ليها:انا الخادمة اسمي مايلا انا لي اهتميت بشقتك سنين هادي فغيابك فرحت بزاف فاش جيت دابا وخبرني الحارس انك جيتي من ديما كنت نشوف صورتك ونتمنا نشوفك ولو غي شوفة انا فرحانة بزاف.عهد حل الباب وتبسم ابتسامة صفرة:مبقيناش محتاجينك كيف شفتي هانا رجعت.
مايلا جمعت يديها مرضاتش وبدات ترمش فيه:كفاش.
عهد:خرجي.
مايلا:احم(حطات ساكها)ولكن الشقة خاص نقوم بواجبي كيف شحال هادا.
عهد قاطعها وهز ليها ساكها حطو برا:لا انا غنجمعها بحدي غا خرجي دابا.
مايلا شافت فملاك وقربات شدات ليها فيديها:عفاك انا خمس سنين وكثر من نهار كلفني جايمس نبقا نجمع الشقة ومن نهار شفت صورتو لي فالسقف وانا كنحلم بيه كنت نتسنا غي النهار لي نشوفو فيه.ملاك حيدات يديها بلباقة ومحاملاهاش شنو كتقول:وشنو باغاني ندير.
مايلا بقات تتحقق فيها وفعينيها جاتها بحال البنت لي فالغرفة:سيري بحالك خليني معاه.
ملاك 😑:من نيتك علاه مفخباركش شكون انا.
مايلا حلات عينيها:اووووه نتي لي معاه صغيورة فالصور اكيد غتكوني ختو ياك اووف سمحيليا بزاف هانتي عفاك انا خوك.
ملاك قاطعاتها ببرود:انا مرتو وعفاك خرجي قبل مندير فيك يدي.مايلا عوجات فمها:كفاش مرتو(شافت فعهد لي ساخط وحاط يدو على حنكو تيشوف هادو شغالسين كيخيطو ويفصلو:واش نتا مزوج.عهد هنا صافي سالات معاه مكرهش يمشي يقجها:اه ودابا عرفتي شنو باغة بامكانك تخرجي.
مايلا هزات كتافهاكتافها
🥰635
وتمشات عندو كتعوج:بامكاني نكون عشيقتك ماشي ضروري تزوج بيا(بغات تقيسو وبعد مشماز منها)اكيد مرتك مغاديش ترفض حيت اي واحد عندو عشيقة وبخبار الزوجة انا كنهديك نفسي.عهد مبرقق فيها عينيه شكتخربق هادي تانطقات ملاك وصلات بيها للحد من قبيلة وهي صابرة لتعواجها حيت عارفة عهد مغيشوفش فدوك المفاتن ديالها لا بل لاحضات انه من قبيلة وهو كيشوف فمرتو هي شنو لابسة وصلات بيها لطوب فاش سمعاتها كتقول هكاك وغوتات:خرجي.
مايلا شافت فيها:را بامكاننا نوليو حتا صحابات ونتشاركو نفس الراجل وعلاش لا السرير حتا هو.ملاك بان ليها فاز حداها:اهاه واخا ولكن من بعد تاحد مغيتشارك معاك القبر.وبلاما تفكر شيرات عليها بالفاز وهي تهرب داغي مايلا مجاش فيها زادو القرودة كيشطحو لملاك فوق راسها وبدات تعاير بالدارجة وهزات فاز اخر وعهد مخرج عينيه ممحركش:هاايهااي قاتلك نتجمعو فناموسية وحدة(شيرت عليها جات غتهرب وجاها فضهرها وهي تعواج كتغوت وملاك شدتها من شعرها واخة طول منها هبطاتها عندها ولوخرا معندهاش مع مهاوشات المغاربة مولفة غابالقميش ساعة ملاك حكمتها مهبطاها وكضرب ليها ضهرها:ادوي هاا غاعدا باغة دي ليا الراجل والله ليوم تانسيفطك لعزرايل يسلم عليك.عهد عاد فاق فاش شافهم تشادو خاف لاتجي فيها شي دقة وهي عاد خارجة من السبيطار ومشا جرها:ملاك النور صافي براكة اوووف وطلقي الخرا.ملاك جرتها من شعرها ولوخرا غوتات ربي لي خلقها ملاك حبسات للحظة تامن عهد طلقها مخرج عينيه ملاك هزات يديها كتشوفيهم الشعر وكتقلب على راس لبنت فين طار هزات عينيها تتاكد من دكشي لي كتشوف كتبان ليها السيدة شعرها غا شي زغيبات ومكردد ملاك بشوية لعهد:ويلي ويلي على علال القادوس.عهد صافي هاديك هي النقطة لي فيضات بيه الكاس بديك الطريقة باش دوات وقالتها طاح فوق الفوطوي كتشتت بالضحك:ههههههه خرااااا جبتيها هههههههه لاسقة.مايلا مرضاتش خطفت منها البيريك وحطاتو فشعرها ومشات هربات كتبكي و مهزاتش ساكها ومشات ملاك بقات غي كترمش ومشات كطل عليها فين طارت:ويلي نسات صاكها.عهد شافيها وهو يجمع الضحكة وغوت:دخلللليييي.ملاك قفزت ودخلات سدت لباب ضارت لقاتو جاي ساخط:مال مك خارجة هكاك شكون شافك.
ملاك كترمش:رمكين تاواحد.دفعها حل لباب كيشوف نيت مكان تاواحد وردخ لباب وضار كيشوفيها وعض لسانو من لداخل:دابا كون شافك شي حد هاكا.
ملاك:واراه شافني.
عهد خرج عينيه:متقوليش كان شي واحد.
ملاك:علال القادوس ههههههه ههههه واا انا سحابلي السيدة شعرها قوي ومتنتفش ليا غاع ههههه ساع فاش تنتف هههه طار كامل.عهد طار شدها معنقها من خصرها حمقاتو بديك الضحيكة:ههه ياك لمك عاجبك الحال.
ضرباتو لصدرو:نتا لي كان عاجبك الحال جالسك تقوليك بلا حشمة بلا حيا انولي عشيقتك.
هز يدو:راغنخمج ليك وجهك قالاك عاجبني الحال.قلبات عينيها كترمش بعياقة وكتبرغم:احياني عليكم نتوما الرجال.
عهد:فين كتعرفي هاد الرجال نتي.
ضورات يدها على عنقو:نتا فيك عشرة.وبدات ترمش ودبل فعويناتها عليه وهو هايم فيها نطق بشوية:بصح.
دفعاتو:لا.وهربات كضحك مشات هزات الشاسيات لي جاب كتقلب فيهم بينما هو حيد تجاكيطتو كيضحك وتم غادي عندها كيطلعها ويهبطها ومولاي السلطان قرب يتقب السروال يمشي عندها هزات فيع عينيها كتفرنس:اناكلو هادشي كامل دابا.
عهد بصدمة:مالك حمقة راماكلة يومين تما.ملاك كتقلب ومدبلة فمها مع جاب دكشي طايب والريحة كتشهي وعاد جابليها السقاطة:عافاك عافك 🥺 منقدش نشوف هادشي قدامي ونخليه واخا نكون شبعانة هااا ريحة الفريت.وحلات تشيبسة بدات فيها ويدها لوخرا خدامة كتقلب تاني:هنمم ههلكتني ماكلة السبيطار تأ فيناهي هاد البطاطا اوووه هاهي.حاضيها هاز حجبانو تاتحشم ساعة شكون تسوق ليه لقات غيوانها فدوك الساشيات ناضت هازاهم ضربت فيه وحطاتهم فوق الطبلة تجبد لي بغات جبدت الفريت ولقات تالكيتشاب وبدات هي كتخشي فوجها🥰636
تاجا جلس حداها وشافت فيه فمها عامر:مالك حاضيني.
هز كتافو:بغيت عجبتيني.
ملاك:ومتبقاش حاضيني ياه كنحس بيك بحالا كتحسبلي الدغامي.زيدات قدامو الساشيات:كول كول.
عهد:ههه على سلامتنا ملي عقتي نسحابك اتاكلي ابوحدك.
بدات تعيوج وتريمش بدوك العينين كيلمشة:ويلي على ناكل بوحدي ونخلي راجلي بجوع تاهادي لا.عهد ضور عينو دوباتو بديك الشوفة وبدا كيطل فالشاسي وهاز حجبانو:اسبحان مبدل الاحوال كون سحابك غتبدلي فاش درتي العملية كون جريتك من شعرك ديريها بزز شحال هادا.كانت غادة بفريتة لفمها وهي تحبس لثانية وعاد خشاتها ساهية:بصح تبدلت.
عهد مشافش فيها:تغيير زوين(ضحك)ياربي غي معايا وبهاد حلاوت اللسان اما الشي لاخر بغيتو يبقا هو هو.بدات تاكل بشهية وتتفرنس وتشوفيه:لا غي تهنا.شاف فالفريت مقطب حجبانو قربات تكملها والمشكيلة كتكمش وتخشي غاع صباعها تزيتو كون كانت فشي مسابقة كون دات المركز الاول بدون منازع:والبطاطا راجايبينها للغدا ونتي سطتي فيها.
ملاك بتحلوين:سير زيد.
عهد:مفيا منمشي.
ملاك:ايوة صفي.وبدات تاكل تاني وهو هاز حجبانو حاس بالحغرة:وانا مندوقش زعما.هزات جوج غمستهم فالكيتشاب وتمات غادة ليه لفمو وهو بدا يفرنس وجا يحل فمو اتا حبسات كتشوفيهم وكتلمط:الله كيبانو مغرملين.وخشاتهم ففمها:اممم الله.شافت فيه باقي حال فمو وكيشوفيها شوفت القتيلة وبدات تضحك:ههه صفي صفي هههه.جبدات تاني وتمات غادة ليه وحبسات تاني بانت ليها فيهم وخنزرت:اوف المرض مالي انا ميجيو فيا هادو مغرملين.حط يدو على الطبلة وتكا حنكو كيشوف شافتو هكاك وحطات النص ففمها وقرات ليه كتخرج عينيها:هننمم خود.تبسم جنب وقرب جمع ليها بطاطا وفم وسنان ودوز لسانو على الكيتشب لي كان لاسق ليها جنب وبعدت كضحك:ههه هريتيني انعاودوها.عاودوها وعاودوها تاكملوها وهو غاماغادي وعينيه تيتعسلو لدرجة هزها حطها فوق فخضو وهي مخلياه وجالسة تفشش عليه وتعيوج تابانت ليها فالشيبسة وجراتها عندها تاني وحيدها ليها:باركك عليك.
ملاك:بغيتها باقي فيا الجوع.
عهد جبد الغدا لي كان فالالمنيوم وحلو وهي تبسم تاتغمضو عينيها:لا فيك الجوع كولي الماكلة تع بصح ماشي السقاطة هاهو طاكوس حار كيكتبغيه.
شافت فيه وباستو فحنكو بالخف:كنبغيك نتا.وضارت خجلانة منو هاربة للماكلة قانعة راسها انه مسمعهاش بينما هو بقا كيشوفيها والابتسامة كترسم على فمو بشوية بشوية معرفش لاش حشم فهاد اللحظة ممولفهاش تقولها ليه غي لي الله في سبيل الله تاتيبزز عليها تقولها وتتقولها حشمانة وبدا كيطل عليها:شنو قلتي.
ملاك:سمعتي بلاما تحرجني عفاك.رجع تكا ضهرو على الفوتوي كيدوز يدو على خصرها كيبورش فيها وعارفها من قبيلة وهي تحرك باغة تقاد فوق حجرو وبحالا حشمانة وكتحس بيه واقف مصبراتش وضارت شافت فيه هضرت بشوية:نتا مغتاكلش.
عهد كيشوف فنصها التحتاني وكيدوز يدو عليها وشافيها:لاكنتي اتوكليني اه ناكل.
ملاك:احم وكيغندير وانا جالسة فوقك.حطها جنبو وهي بدات تضور فعينيها وتتوكلو كانت تاتسحابو ايحليها رجليها ويجلسها فوقو ساعة عايق بيها ومدارهاش ليها باش يعدبها كيمعدباه بقات تتوكلو ويوكلها تاشبعات هي وشدات التشيبسة كتكملها ممفاكاش معاها وهزها ردها فوق فخضو تاني بينما هو كمل غداه ملاك تتاكل وتمص فصبعها الملح وضور تشوفيه تلقاه مموسوقش او نقولو داير راسو ممسوقش غا كيحس بيها غاضور كيقلب عينيه لغداه لي مكيعرف الدغمة منين وايمتا كدوز.بان ليها كمل ومسح فمو وشافت فيه مورياه تشيبس:تدوق.
عهد بقا كيشوف لعينيها نيشان بلعات ريقها ورمشات بالزربة مبعدة نضرها عليه وكتمص فشنيفاتها لي ولاو حمرين بكثرة مكتمص منهم الملحة لي كتلسق تانطق:واخة عطيني.قرباتها ليه ونطق تاني:لا وكليني.بدات تعطيه وتمص صبعها ولفاتها وتاهو عاد مكتحلا ليه معافهاش للحظة شد صباعها مصهم وهي تبسم ومصاتهم وراه ساهية عاد وعات وخرجت عينيها ووجها ولا حمر هو مصبرش وحيد ديك التشيبسة وحل ليها رجليها بالخف يد ورا عنقها ويد فخصرها ملصقها معاه وتلاح على فمها ببوسة عالمية:اننمنممممم.وبعد تاتسمع صوت البوسة.حل فيها عينيه لقا حناكها ايطرطقو بالحمورية وكتشوفليه ففمو وعلى وجها ابتسامة خفيفة وبدا يطل عليها ونطق بهمس وهو كيسلل يديه تحت الديباردو ويد شد ليها حنكها:توحشتك افنيكيشتي.حطت يدها على يدو .🥰637
لي فحنكها ونطقات بتنهيدة فيضات ليه الاحاسيس وطرطقات ليه عروق مولاي السلطان:تانا توحشتك اعهودي.تلاح على فمها بالبوسان وتاهي متجاوبة معاه باغة تعيش ومبقاتش باغة تزيد تحرم راسها من حاجة باغاها فالايام تاع العملية حسات بان الحياة قصيرة بزاف وانها متستاهلش نعيشو تعيسين فقط لمجرد الخوف(طبعا مكندويش انه ديرو مبغيتو هههه راعارفين شنو لي حرام وشنو لي حلال والباقي حيدو داك الخوف وديك العقلية تاع لا الا درت هادي غيضحكو عليا ولا لا مغتصدقش زعمو وتوكلو على الله وتشجعو ومولاها ربي من صغرنا وحنا كنخافو من التجربة واننا نديرو لي بغينا تحت ما يسمى بنضرة المجتمع لينا خاصكم تعرفو واحد الحاجة ان ديك نضرة المجتمع لي كنديو عليها حنا كثر من اننا نحققو احلامنا راها ماشي هي لي غتدخلنا للجنة مهم هادشي تانكملوه فشي جزء اخر حيت اتبداو تقولولي واعاد كنتي حالة للبنت رجليها وجاية تنصحينا الله يمسخني البرمة تنادي هههه)وكذلك عرفات ان عهد ميستاهلش تعاقبو على حرمان تحرماتو فاش كانت فصغرها علاه اتحرمو منها بينما هو لو طلبات الدنيا يحطها بين يديها يحطها ليها بعدت بزز كتنهج وشافيها معوج فمو بمكر متحديها:صافي هادا جهدك فالسوفل.
غمزاتو بجراة:نخافك غا نتا لي ميبقاش عندك السوفل.غمض عينيه هاز راسو لفوق كيضحك وتفاحة ادم كطلع وتهبط:ههههه لاااا والله تاقاسو ليك شي فيزيبل فالعملية.ضحكت وزادت تقادات فوق حجرو عاد رتاحت وبدات تبوس ليه فتفاحة ادم من ديما كتحمقها سكت من الضحك وحل عينيه فالسقف كيبلع ريقو من بوساتها الصغار على عنقو غمض عينيه بتنهيدة طويلة على اثر لسانها لي كيخرج مرة مرة سخون بحال شي لفعة وكتطلق فيه سمها لي عاجبو قفز فاش حكمات ليه تفاحة ادم وعضاتها ليه وبعدها بشوية كيضحك شاد فيها:اعع ههه لمك باغة تقتليني.
عضات شفتها السفلية:نتا لي اتقتلني.وبدات كتحيد ليه يديه تمجننات عليها:حيد يديك.
خرج فيها عينيه:ههه الا ضريتيني.
ملاك كتحيد ليه يديه بالجهد وهو قارم على عنقو:واعجباتني قرجوطتك.
عهد تكرشخ بالضحك وعراها بالزربة وعاود خباها:هاد الزين كامل وتقوليلها قرجوطة سميتها تفاحة ادم وشللي بيها فمك.
ملاك:واخلينا دابا من التشلال ولا لعومان حيد يدك ولاهيلا تشهيت نعضها تاني.عهد تيضحك مخرج عينيه:واش باغة تغتاصبيني سيري بحالك قالاك تعضيها.عوجات راسها فيه ومصغرة عينيها:نمشي فحالي(وناضت وهو جمع الضحكة)اهاه هانا غادة(شافت ليه جيهت ديالو)ولقا فين تخبيه من لبرد.وهزت فيه عينيه بغرور ومشات جلست بعيدة عليه وهو بقا كيشوفيها شحال:فين تعلمتي هاد المرض نتي.
شافت فيه هازة حاجبها:شنو.
عهد هز حاجبو معاجبو حال وماراضيش وبغا يبرد فيها .🥰638
غدايدو وملقا تاسبة من غير هادي ساعة غي غيزبلها:هاد الخرا دياللل اففف.
ملاك:اييه كملها كملها دكشي لي بقا مالي بنت ليك كنقولها لمن والا.
خنزر بعصبية وبصوت فيه نوع من الحدة:نقطعك وندفنك قبل متفكري فيها.وتم نايض عندها:منين تعلمتي هاد الخرا تصاحبتي مع شي خانزة فداك السبيطار نيت رابنتي ليا من نهار دخلتي ليه ونتي غي مازايدة فالتحلوين وحلاوة اللسان.
ملاك وقفات مخنزرة:اييه زيدني نستاهل لي بغيت نكون كيف باغي نستاهل حيت بغيت نتصرف من عندي بلاما تبزز عليا.
قاطعها بجمود:كنبزز عليك؟؟.
غمضت عينيها وحلاتهم وشدت يديه بيديها وشافت فيه بحنان وبنبرتها المعهودة الهادية:ماشي هكاك اعهد.
عهد ببرود كيرمش بشوية:وشنو لي هكاك.
ملاك:والو غي اففف فاش كنت اندير العملية شفت وقفتك معايا وشنو درتي على قبلي والخوف لي كنت نشوف فعينيك كل نهار كتقرب العملية(تبسمات بحب الشي لي خلاه يفك جمود وجهو ويبدا يتبسم لكن باقي داير فيها مقلق)كنت عطيت وعد لراسي انه الا عاودت حليت عيني من بعد ابتسامتك ليا فالبلوك ندير غاع مافجهدي باش تكون فرحان معايا ونكون ديك المرا لي كتحلم بيها انا متعلمت ومعلمني تاحد هادشي غي من دكشي لي كدير معايا كنحاول نطبقو بطريقتي ونتا بفمك شحال من مرة كنتي تقوليا متبقايش تحشمي مني وانني نتحرك وندير لي بغيت مادام معاك بوحدك ويمكن بان ليا معجبكش هادشي لي كندير دابا بان لي غي نبقا نحشم حسن.سكتات كتسناه ينطق شافيها بابتسامة:ساليتي.
من نيتها حركت راسها بالايجاب تسحابو شغيقول تانطق بطنزة:مسحي بالكاغيط.
هزات حجبانها زعما من نيتك اولد العبد:ياك المرضي.ولاحت ليه يديه:هاويلي ومن الصباح وانا ندوي لدرجة كنسمع صوت موسيقى حزينة وكنتسنا السيد يتاثر ويدمع ساعا هو كنت عندو غي نخرا زوينة هادي.عهد بدا تيضحك وكيطلعها ويهبطها.639😻😻
وكيطلعها ويهبطها وعض شفايفو وجرها من يديها زدحها مع صدرو وهي مقطبة حجبانها وهازة فيه راسها كتشوفيه:ههه وراك كنتي غي كتخراي نيت راماجاتش معاك الرومنسية.
هزات حجبانها:ياااك ايوة واخة والله مباقة نن.سد ليها فمها بيديه:ههه صافي سوموحات غاسكتي.
بعدات وجها:اف خنقتيني.
عهد:انا عاد ناوي نخنقك.مجات فين دوي تاشهقات فوسط فمو كان هزها وخشا فمها كياكل فيه وحاليها رجليها وتمشا للبيت حطها بشوية مبغاش يلوحها على ود راسها ميتزدحش وهبط عليها بالبوسان مطلقها تابدات تنهج كانت اتسخف خنقها نيت وبعد كيشوف فعويناتها معسلين وباسها فشقة صدرها بشوية وعاود طلع شافيها:كنبغيك.
حطت يدها على حنكو بابتسامة:تانا.
حط جبهتو على جبهتها:قوليها.
بهمس:كنبغيك بزاف.تبسم وهبط كيبوسها تاني ويديه كيجردها من الملابس تاخلاها كيف ولدتها مها وحيد حوايجو تاهو وتكا وطلعها فوقو كتحرك وتلوا مد يدو غيحليها شعرها وحبساتو كتضحك:كون غاخليتيه ههه.
عهد:ههه لاش مالو راممشوط.
ملاك هبطات راسها نعتت ليه فالفتحة:كيبان خايب بهاد الطبعة.
عهد:لا مبيناش.
ملاك:باينة قالاك.
عهد:رادويت معاك والله مبينة رتدرقات بالشعر مبينة غاع.
ملاك:لا غي خليه.
عهد حيد ليها يديها كيحلو:رامكنحملكش تجمعيه قدامي والله كنبغيه يبقا يهرني.
ملاك:ههه كيهرك.
عهد:ههه كضحكي الفارة افف ناري شحال لاوية عليه هاد البانضة.
ملاك خصرت وجها:احح خرا ابشوي نتفتيني.
عهد حيدها لاحها وكيلوح فشعرها ورا ضهرها:ديك اح خليها لبلاتي وداك الخرا طليه على كمارتك.
دلات شفايفها مخنزرة فيه وبدا يضحك مع جلسها فوق ديالو مخلي دكشي لتحت كيتعسل باش يحلا الماتش وبدا640😻😻
يهرها من كريشتها وهي كضربو زعما مقلقة وكتحس بديالها بقاليه غاشوية ويغوت بالعاداو باغي الارنبات ودكشي:ههه ويتك ويتك مقلقة.جرها من يديها تكاها عليه وهي غمضت عينيها وتكات على صدرو كتنهد تسحابو ايكمل مداعباتو اتا تحلو رجليها على وسعهم وطلعو معاها نسات رامتقوبة مع ولفات غامن لفوق ومع مجموع بزاف وهي تنقز باغة تبعد باش يخرج وهو يشدها من خصرها متبتها هزات راسها لفوق مزيرة على عينيها وعاضة فيدها كتنين غفلها وضرها وهو عاجبو الحال ماهي حركة من طقوس ساديتو لي بدات ترجع ليه وهو مجنن عليها حاس بحلاوة الفراش معاها نهار تقبها صفي وهو النهار الوحيد لي كان اتصال جسدي كامل بيناتهم ومن تما مبقا تعاود غمض عينيه وتكا براحة حل عينيه حمرين كيشوفيها كيف ولا وجها حمر بالالم وعنقها شي عريقات خرجو بكثرة ممعصرة هبطات راسها وطاحو شي خصلات معاه مخبين جزء من جسمها معصبينو بذلك مد يدو لاحهم الور وبدا كيشوفلها تاني تحركات باغة تخرجو ولو غا شوية تنفس من حر الالم وهو يتبتها تاني مزير عليها من خصرها:رصاي.
شافت فيه كتحرك باغة تبعد وغي مكتزيد تجهلو مع مزيرة بزاف كتحرك بحالا كتلوح ليه ليسانس يزيد يشعل وشي دميعات عمرو ليها شفارها كيتلصقو:اي عفاك.
عهد:شش غي رصاي خليه يولف.
ملاك ببراءة:شنوهو.عهد مد يدو لديالها وكيشوفيه:طب**ك مال شناهو.قاسها فبضرها وهي تنقز تاني وردها:فف رصاي ركتجهليني.
قمشاتو فكرشو ودوات بتغبان:نتا فين عمرك مكنتيش جاهل.
طلع عندها باسها بعضة ورجع تكا على الكادر ديال السرير وهي كيضرها فكل تحريكة:راغنوريك الجهلة كيديرة.جر المخاد قادهم وراها وكيبوس فعنقها وهي برد عليها شوية تحتها وكتشوفو شكيصنع ومخشية فيه:شنو كدير.عهد دوز لسانو على عنقها وبعدت بينما هو عاود قرب كيبوسها وكيقاد وراها المخاد:صبري مالكي مزروبة على خبزتك.قادهم وحدة فوق وحدة وجامع رجليه تحتهم ومكانوش عاليين كيف بغا وجر الكاشة فديك الجرة تحرك وهي طلقها بتنهيدة سخونة على صدرو وحس بديالها تزير عليه وتقابل معاها كيطل عليها بمكر:شنو درتي دابا.
بخجل كتشوف ففمو:والو.
ضحك جنب:عقت بيك المشيشة.ومد يدو كيكمل شكيدير وهي تخشي وجها فعنقو:واملي عقتي بيا لاش مخليني كتعدب فيا.حبس كيتبسم وبعدها عليه تكاها ومع صغيورة جات كلها على المخاد وديالو باقي فديالها وبدات كتشوفيه:شنو كدير.زاد حليها رجليها وطواهم حاطهم فالسرير:ششش رتاحي.وهي بزز صابرة بقاليها اشوية وتنوض تغتاصبو على هدشي لي دير فيها وهو كيقوليها رتاحي قادها وقرب كيبوس كريشتها ويدوز لسانو وهز راسو فيها:تحركي.
قطبت حجبانها بعدم فهم:كفاش.شدها من خصرها وبدا كيحركها ومع المخاد مقادهم جاو بحال شي زعلولة كتحرك عليه حلات فمها تاوهات بصوت مسموع وغمضت عينيها:اااه اااه.شافها مستحلياها وتبسم كيدوز يدو على كريشتها بدفئ وهبطت يديها حاطاها على يديه لي كتحرك ونطق:عجباتك هاكة.هبطت عينيها شافت فيه بخجل:اه.هبط باس يدياتها:تكملي بوحدك.
ملاك بشوية حشمانة:منعرفش.شد ليها رجليها:هبطي وطلعي.دارت كيف قاليها وخرجت عينيها:هيييه اااه.
عهد:مزيان كملي.عاود حط يدو فخصرها معاونها حس بالبرد كيضربو فديالو وهبط عينو كيشوف العملية كيغادة وهز حجبانو زعما من نيتك وهز عينو فيها:غشاشة خشيه كامل.حركت راسها بالنفي عاضة على شفتها السفلية من لداخل:لا كيضرني.هبط عينو تاني كيشوف مخليها على خاطرها وهز راسو شاف فوجها لقاها خاشية صبعها الصغير كتعضعض فيه وعويناتها محلولين شوية ومعسلين تبسم ليها مصبر راسو بهاد كمية الحنان والكياتة لي فيها باش ميرتاكبش شي غلط يبكيها فاش تبسم ليها داخت ومدت ليه يديها:بوسني ااه عفاك.معطلهاش تهز شوية وتقاد معاها وغوتات حيت تخشا كلو:ااااه اييي ااه.تلاح على فمها وبدا كيمشي ويجي واخد زمام الامور وهي غي مزايدة فاهاتها ويدياتها كتخبش فيه مرة فضهرو مرة فكتفو ولا خصرو ندمها لاش قالتليه بوسني مصبرش وممحكمش فيها مزيان حيت ناعسة على رجليه جبد ديالو وهزها بمخادها وكاشتها حطها فالسرير وتقاد معاها بدا كيديه ويجيبو من لفوق وهي تبدا تحرك بعدم صبر:اممم اااه سربي.خشاه بالزربة وبدا كيحرت وهي كتغوت من حر الشهوة والالم غرسات ضفارها فخصرو والنفس تقطع فيها وهو زاد فالوتيرة عرفها اتجيبو وهبط كيبوس فيها وزيرت عليه معنقاه تاجابتو عاد ارتاحت وخشات وجها فعنقو مصبرة راسها بيدما جابو بينما هو بقا على حالو تاقرب يجيبو وجبدو حطو ففخضها كيتخوا وحط راسو فعنقها كيرد النفس غمضات عينيها تزيد ترتاح😻641(ايييه وجدو راسكم للمشوي)
تاطار عليها بعضة فعنقها وغوتات:ااااااي اععععهد اي.طلقها مجنن عليها مكرهش ياكلها ماكلة تقابل معاها كيبوس فيها وهي كتغبن وسط فمو وشادة بلاصة العضة:اهءممم اييييممم.بعد كيضحك:ههه مالك.
ملاك:عضيتيني اي.
عهد:انشوف.ضورات راسها مبينة ليه عنقها وقاسها بطنزة:هااح الله الله مسيكينة انبوسو ايبرا.هبط باسها بشوية وداز ليها لجيهة خرا كيعضعض وهي كتقفز مابعد تابدات تبكي بصح قددو ليها بالمعقول وبدات تدفعو كتبكي:ايي حشومة عليك.قلبها بالخف كيبوسها فضهرها وهي تعلق فدوك المخاد كيشي قردة كتنيخصص وتعبر بيديها:اهء ضريتيني سأخبر الله بكل شيء.شحطها فتريمة تانقزت وبدا يضحك:ههه وانا لي سأخبرة بكل شيء.حيد ليها يديها كانت مضرقا ترمتها لايعاود يصليها فيها وشدهم بيد وحدة مكتفها وبدات تنتر:اععع لا طلق طلق اتجهل تاني.
عهد طل عليها:كفاش انجهل تاني.شافت فيه بنص عين:بديتي فالضرب تاني وداك المرض ديالك.
رجع تقاد كيبلع فريقو فعلا كان ناوي يدير فضيحة تايقتلها وعاد سرات معاه باقة مريضة وتنهد:لا متخافيش.ضورت راسها شافت فيه كدبل فعينيها فازغين بالدموع وتبسمات ذوباتو:بصح.
تبسم:والله.هبط باسها ودوا بهمس:ضوري رتاحي.تكات على المخاد وطلق ليها يديها بعدما باسهم وبدا فالعملية وهي محمقاه بغواتها وطليبها فينما كيحس براسو ايخرج على السيطرة كيحبس وكيخشي وجهو فشعرها عاد كيكمل دارو جوج وكانت اتسخف ليه وطاح فالسرير كيرد النفس وكيضحك عليها كتغبن باقة هكاك كيلقردة فوق المخاد مبغاتش تهبط ليه عجباتها النعسة وماقاداش تجمع رجليها وبدا كيدوز يدو على ضهرها بحنان وهي باقة كتنهج ووجها حمر حمر وعويناتها بزز حالاهم باقن مدمعين:ههه وانوضي تقادي بلاصتك.
ملاك:هووف غي خليني زوينة هاكا.عضها من حنكها بشوي:ههه كيضرب فيك البرد من جميع الجهات عليها عاجبك نوضي دابا تمرضي قالاك خليني.
ملاك:اءاء خليني عفاك والله مقادة نجمع رجلي.
عهد جلس:وانا رامغنخليكش هاكا مالك حمقة.هزها بشوية وهي كتبوحط عليه بصح مضرورة ولكن ضروري متزيد فيخرات:احح ابشويااا.باسها بالجهد وكيقادها فوق السرير:راك كتقلبي عليا نتي وبزز حبسنا خفناك تموتي.دلات شفايفها وغمضات عينيها وتكا تاحسات براسو فوق صدرها معنقها وعنقاتو بيد تانطق ببوسة فصدرها:كنموت عليك.
سكتات تاسكتات يسحابها شغتقول تاهبط ملامحو بمعنا من نيتك:فيا جوع.
حيد من فوقها:عاد عرغتيها فريت وطاكوس.
خرجت فيه عينيها:ومالك حسدتيني عليهم.
عهد:لا لا حاشة.
ملاك:اصلا مافياش شي جوع ولكن غا عقلي باقي مع داك الشملاط لي جبتي وكيجيبلي الله فيا الجوع يعني ضروري خصني ناكلو.شافت فيه شوفة دوب الحجر وشدات ليه يديه ودوات بشوية:عفاك جيبو ليا.
عهد بمكر:خلصيني.
لاحتلو يدو:سير تخرا قالاك.خمج ليها وجها بيدو وناض:غنهرس ليك داك الفم شي نهار يتسد تاكيتسد وفاش يتحل يخرا.
ملاك بشوية:سير ونتا ترمتك تشطح العلوة ابوحدها.مع مشا هكاك عريان وسمعها وغوت:راغنجي نشطح ليك بيها نيت وتشوفي العلوة كيديرة.ملاك جلسات بالزربة كتفرنس وجرات سروالو جبدت تيليفونو حلاتو ودخلات ليوتيب قلبات على شعبي العلوة وبقات تتسناه مع دخل مع طلقاتها وهو يشوفيها بجمود:لا والله تاطرات ليك شي حاجة فداك الدماغ.
ملاك:شطح بارك من الفهامات تاع والو.لاح ليها الشكلاط وبغا يجلس ودفعاتو مخنزرة:شطح.
عهد:تي اشمن شطح طفي الخرا.
ملاك كتزغرت:يويويوووي ياوتعالا نوصيك بعدا ايييي سييييير.وبدات كتلوح فشعرها بحالا كتحير ودفعها من راسها بشوية كيضحك:هههه لااا حق الله تامسطية.
كدفعو:ههه نوض شطح ليا بداك الطرف لي عندك.
خرج فيها عينيه وهبط صبعو على حنكو ورقق صوتو:هاويلي على الدرية مبقا عدها عقل.
ملاك:اه اخالتي غانوضي شطحي.هز يدو خلعها:راغنطلقها معاك قالاك.
كتخرج فعينيها:مالك عندك طرف اديال التلواز.
عهد ناض للدوش بداو يشدوه هوايش الشعبي وكيحرك غي راسو غادي مع الاغنية:خرا هههه نوضات فيا السواكن.سمع الموسيقا طفات وصوت الخطاوي بالزربة بت بت بت ضار لقاها جاية كتجري ولاوية ليزار عليها:ههه امالكي تاني.
كضحك:عومني معاك ايي تعغرت فديالي.جرها كيضحك:زيدي زيدي طليتو خضر معاك.دخلها دوشو وطبعا ضروري من البسالة دازت سيمانة عليهم عسل واخة مخرجوش بزاف اغلبية غي الدار فمكان اخر فهاد السيمانة كانت خطط كتخطط لتفريقهم وجعلهم يتعدبو عداب عمرهم تخيلو او فكرو انهم غيعيشوه.
🥱🥱🥱🥱 تانا عرفتو متخيلوش على نعاس فيا ههههه هاني نعلمكم من دابا غدا متسناوش مغنحط والو عندي شي خدمة خاص نخدمها فبيسي فهاد الحجر الصحي ولا منعرف شكيسميوه642🥰
اليوم كيف العادة فاقت على قبلاتو تبسمت خاشية وجها فالمخاد وبدا كيهرها:انوضي براكة من النعاس نوضي ياك عارضة على الناس.تقلبات على ضهرها وجرت ليزار زعما مضرقة صدرها عليه:اووف نسيت.حيد ليها ليزار:وانتي لي كطيري مع الطيور باركة عليهم(كيتعوج وكيرقق صوتو بحالها)جيو مرحبااا بيكم جيو تاكلو شهيوات مغربية.شحطها فليهونش:ونوضي يااالله ياالله توجدي هاد الشهيوات.
تركلات:اووف متبقاش تشحطني.هز فيها حاجبو كيدفعها باش تنوض:نوضي حيدي من قدامي لانوريك الشحيط كيدير.ناضت مخنزرة فيه وجارة ليزار مغطية بيه وعنقها كلو عامر طبايع هادشي غي لي باين من غير صدرها وغاع لحمها وشدلها ليزار مخرج عينيه:طلقي طلقي طلقي زوينة هادي مغطية عليا.
كتجار معاه:لبرد طلااق.
عهد:طلقي قالاك لبرد ولا لخرا.بدا كيصوني التيلي وشدو جات تهرب وهو ينترو ليها وجاوب فالتيلي يالله اتبدا تغوت وتجر اليزار وهو يبدا يهزهز ليها حجبانو:اهلا عمي فؤاد.اسمعت را باها وهي تسقل وهربات لدوش بقا غي كيضور راسو بلا حول وكمل الهضرة مع فؤاد لي عيط يسول عليهم كيف العادة وكيسولهم ايمتا يرجعو وطبعا ماشي حبا فيهم هو باغي غا امتا يجيو باش تجي معاهم ايزابيلا.قطع معاه وناض كيتكسل مشا حل عليها لقاها كتزرب فشعرها وبدات تضرب فالارض فاش شافتو دخل:ايييخ تفو.
بدا كيضحك:ههههه راكنقولك واخا تعومي فثانية مغتفلتيش مني.ميقات فيه وكملات شعرها وجا تلاسق معاها من لور معنكشها كيديما ميخليهاش تدير الحاجة فخاطرها ديما يدو مخشية فيها يعنكشها خرجات بزز طلقها كيبغيها تخرج معاه خلاها اباش يالله تقاد شباغا تدير للعراضة خرجت بدلات لبست غي تريكو وشورط ديالو حيت اتشد فيهم ريحة الطياب وعاد تبدل فاش يجيو جايمس وايزابيلا لي عارضة عليهم643🥰
ليوم.نخليوها ونمشيو عند ايزابيلا لي سمعات الباب تدق وبصوت شوية عالي باش يسمعها لي كيدق:دخالل.تحل وطلات عليها مبتاسمة:فايقة ولا فيقتك.تبسمات ليها ايزابيلا:لا ففققت قبييلة.دخلات غادة عندها:واش كنتي باغة شي حاجة لاش معيطتيش ليا.
ايزابيلا:لا مبغيت والو غي فقت بكري متحمسة نمشي عند اينجل.
جلسات حداها كتنهد وكتمسد ليها رجليها:انا لي مكنعرفهمش وفاش شفت تصاورهم ضنيتهم نفس البنت معرفتش كيدرتي صبرتي.
ايزابيلا بابتسامة حزينة:صبرني الله اروز وعاد يمكن عوضني بملاك باش منحسش ان بنتي ماتت فعلا.
روز:تاهي باينة عزيزة عليها دك النهار فاش جاو كانت غي لاسقة فيك.
ايزابيلا:يمكن تاهي كتحاول تعمر داك الفراغ لي خلاتو مها.بقاو داوين وناضت عاونتها دخلات توضات وقضات حاجتها وخرجات تسناتها تاصلات وهبطاتها التحت للجردة باش يفطرو لقات جايمس جالس تبسم ليها ردت ليه الابتسامة وشافت فيها عاطياها بالضهر وشعيرها مطلوق وعكاكز محطوطين حداها على الكرسي فين جالسة نعتت لروز تديها حداها وداتها جنبها ايزابيلا مدت يدها حطتها على شعرها كتبعدو على وجيهها بحنان:كيبقيتي.
هي بخجل وحانية راسها:لاباس.(طبعا الحوارات هنا كاملة بالاسبانية).ايزابيلا شافت لطبسيلها:شتك مواكلة والو مالك.
هي:غي كنا نتسناوك.
ضحكات:لا كون غي فطرتو.
جايمس بضحكة:مبغاتش عييت معاها قالتلي نتسنا ماماك.
ايزابيلا:هه يالله فطرو هاني جيت.بداو فالاكل الا هي بقات غي حانية راسها تانطقات ايزابيلا مكتشوفش فيها:انك تعاقبي راسك وتخجلي على حاجة نتي معندكش دخل فيها معندو باش يفيدك ااناستازيا شحال من مرة خاصني نقولك هاد الهضرة.
اناستازيا:ولكن كنبقا بنت وخت هادوك لي كانو سباب ف.
قاطعاتها:يمكن كيجمعكم نفس الدم ولكن منضنش نفس الارواح.
جايمس:اه ااناستازيا واش غتبقاي ديما هاكا فينما تشوفي ماما.
اناستازيا:ولكن.
قاطعاتها:مكين مولكن اخر مرة نشوفك هاكا خليني نسا شوية فاش كنشوفك هاكا معايا عاد مكنزيد نتازم كولي دابا.بدات كتاكل وفرحانة من الداخل ديالها حيت ايزابيلا كتعامل معاها مزيان غير داكشي لي كانت متوقعة انها غتحقد عليها بسباب شنو دارو باها وخوها كملو لفطور وبقاو جالسين فالجردة نيت تايوصل وقيتة لغدا باش يمشيو عند ملاك وعهد جات جمعت معاهم روز لي ولات مكلفة بايزابيلا حاليا حيت اناستازيا فاش فاقت من صدمة انه دارو ليها الاجهاض لقات جايمس داعمها نفسيا بزاف وتعافات وبدات كتكمل الترويض لي خلاها انها تولي تعتامد على العكاكز اكثر وفاش خرجات من السبيطار جابها عندو واخا مكانتش باغة حيت عرفات بشنو طرا مبغاتش تلاقا مع مو خوفا من انها متحملش علاقتهم بسبب شنو طرا لكن ديما كانت كتلقا ايزابيلا مواجهاها بابتسامتها وطيبوبتها شي لي خلاها ترتاحلها تدريجيا وتعرفات تاعلى ملاك لي تقريبا ولاو صحابات بقاو تاجا ليهم جايمس يمشيو يلبسو باش يمشيو عند عهد وملاك لي كانت قربات تكمل وعهد جالس حداها لاتبغي شي حاجة بغا يعاونها ومخلاتوش حيت كيندمها فاش كيبغي يعاونها كان متكي على الطابلة وكيشوف فدكشي لي واجد بريوات مالحين معمرين هوما وليسيغار وبيتزات صغيورين وملوي معمر تاهو صغيور دكشي كيشهي وعاد ليسالاد وشي حليوات مغربية صيباتهم بالخف هز عينو فيها عرقانة ومزينغة وكتزرب بحالا باغة تحمر ليه وجهو قدام الناس وانه واخد مرا حادغة كانت كتقلي فالدجاج وفنفس الوقت رادة طنجرة فيها اللحم وكاسرولة فيها لبرقوق كيتعسل والبطاطا فريت كتقلا معرفها كيدارت كتقابل دكشي كامل شاف للخبز لي كيخمر وعراه طبطب عليه وشافيها:هادشي راخمر ايخسر ليك.قلبات الدجاجة خلاتها تقلا من الجيهة لخرا644🥰
ومشات شعلات الفران ومشات تشوف دكشي لاخر ليتحرق ليها:اووف مشا الحال ايكونو جاين.
عهد شاف للمغانة:لا باقي الحال وعاد ابشوية عليك راماشي اتفنا الدنيا لاجاو وباقي موجد هدشي.
ملاك:لا عاد خصني نبدل ونقاد هادشي فالطباسل ونتولو.
عهد:واتايجيو ويتقاد دكشي دابا ابشوي عليك من قبيلة ونتي تطيري.مشا شاف الفران بان ليه سخن وحلو بدا كيلوح فالخبز وشافت فيه:لا لا حيد انا نقابلو.
عهد سدو:وهانا انقابلو ليك غاحضي دكشي لي قدامك.
ملاك كتشوفيه بنص عين:وعنداك تحرقو ليا والله وتحرقو تاننن.
عهد رجع جلس فين كان:اش فجهدك مديري لاتحرق مكتاب لينا ناكلوه محروق ونجيبو من الزنقة.
هزت عليه الفرشيط باش كتقلي:والله هاداك دالزنقة لادخل عليا يخخ ديك النهار لقيت فيه ضفر بحالا كيعجنوه برجليهم.
عهد خصر وجهو:يخخ متفكرينيش تفو.ضارت كتكمل دكشي ومرضاتو كل تانية تقولو عنداك الخبز موسوسة ابوحدها لايخسر ليها شي حاجة من طبلتها لي موجدة وبكثرة مفقساتو جر الكرسي وتقابل مع الفران كيطل عليه من الجاج تابان ليه تحمر وحلو كيقلب فيهم وكيخطف يدو:هااحاح اح سخون سخون.
ميقات فيه:عجبك نزيدك.
عهد هز حاجب وهبط حاجب:رغنسرفقك بوحدة منهم لماسكتيش.
ملاك كتعوج فمها:ايوة باش تعرف كيتنحس فاش كنبقا نقولها.
عهد:وهاديك السخونية ماشي هي هادي.غمزها تاولات حمرا:اولا الكبيدة ديالي.
ملاك:بحااال بحال.
عهد:اياه واخة ولكن(هز خبزة قاس ليها دراعها هكاك سخونة تانقزات:دابا هاد السخونية(بمكر)اتقولي ليا اه زيدني.ضورت وجها ايطرطق بالحمورية كتر ماهو حمر مبقاتش ضارت عندو هو لي بقا تيضحك عليها تاكملهم وجا مخرج يدو من الفران وقاس تحت معصمو الفران وبدا ينقز كيالقرد وكيغوت وشاد يدو هازها لفوق:اااااع القل*ي زهر تاع ال*ب يخخخ واااي احاح يدي خرااا تفوووو.ومشا للما خشاها تحتو وملاك كضحك:ان الله يمهل ولا يهمل.
رش عليها الما:خرا انجي ليك.سدت الفران لي خلا محلول وخنزرت فيه:ايخسر ليا مالك كنتي تعجن فيه.
عهد:واخا تسناي انا محروق وعاد انبقا عاقل ليك على الفران نسدو.
ملاك:قلنا لك خلي تانقابلو انا.ضارت طفات على البوطات كملت دكشي ونقسات على اللحم بعدما طلات عليه ومشات جلست مقابلة الخبز وهو كيشوف للحرقة ومخصر وجهو وواقف مكيتحركش تانطقات بطنزة:وابقا تشوفيها راغتبرا بوحدها.
عهد جلس:خرا انا مقسح ونتي تتشفاي فيا.جلس قالب وجهو كيتفشش عليها باغيها تجي تقلبها ليه زعما وهي عايقة بيه ومخلياه الخبز ميتحرقش ليها عندها اهم هههه كملات الخبز وغطاتو مزيان هو وداكشي لي طيبت ووقفات كتكسل ضهرها ضرها من الصباح وهي واقفة مجلستش غاع تساراح وضارت عندو لقاتو باقي تما كيليتيم بقا ليه غايبدا يبكي حيت متسوقاتش ليه ومشات جلست حداه كطل على الحرقة لي مخبي وسط رجلو وشاد سيغار كيبرد فيه غدايدو:انشوفليك.مد ليها يدو لي محروقة وباقي قالب وجهو وبدات تضحك بمكر:وانشوف السيغار واش هو هداك.ضار عندها معوج فمو وخشاه كلو ففمو وناض كيمضغ:نتييامننه مزمنميانناش.
ملاك:اويلي شكيقول هادا.
لاح يدو فالسما ومشا ساخط جلس فالصالة تيمضغ ويبرغم ابوحدو ومشات كضحك عليه غادة للبيت وتكسل:هاااح ضهري كيضرني مكرهتش شي حد يماسيني افف ولكن خسارة مكين شكون.دخلات للبيت وكتهضر وتسمعو وهو ودنيه تقلشو وحبس لمضيغ ضور وجهو كيطل عليها من الباب لي تعمدات تخليه محلول بانتلو كتحيد حوايجها بقات بدوبياس ومشات جبدت حوايجها لاحتهم فالسرير وكضور وتكسل زعما ملاقياش شكون يدير ليها مساج وضور وجهو مخنزر كيكمل مضيغو وكيسمعها كتنهد وكتخرج شي تنهيدات ورا مكيطرطق ليها ضهرها مصبرش وناض مخنزر فيها:مالكي نتي معرية ليا هنا مكينينش الحوايج.ضحكات وتلاحت فالسرير على كرشها كان جاي زعما باغي يدير فيها معصب ساع قلبات ليها القفة:جابك الله عفاك عفاك شي مساج (بصوت رقيق)اعهووودي.
عهد:اهاه هي لولة.جلس كيدير ليها المساج ارتاحت مزيان وتاهو عجبو الحال انه كيريحها بعد ديك العية لي كانت تدير تاصونا التيلي كان جايمس خبرو بلي جاين فالطريق هبط باسها وسط ضهرها وشادها من خصرها:راهم جاين نوضي لبسي.ناضت وهو مشا لدوش كيبردو بالما وهي كتفرنس عليه عاقت بيه لبسات كسيوة طويلة مستورة ولاحت عليها شال بطريقة مهملة وبقاو كيتسناوهم تاتسمع صوت الباب ومشا حل عليهم عهد وملاك لاسقة فيه باش تستقبلهم تاهي زعما سمات على ايزابيلا بالتعناق وباست روز وتعانقات تامع اناستازيا سلمات على جايمس غا من البعد وتاهو هانية عندو تبسم ليها حيت عارف دينهم كيف داير وكيحتارمهم كيفما محتارمينو تاهو لي مسيحي بالرغم من ان ايزابيلا كتحاول معاه شوي بشوية باش يدخل للاسلام وتاهو كيفكر فيه غاباقي مزاعم دخلو جلسو فالصالة حتا تسمع الباب تاني وناض عهد حل تاهز حجبانو زعما اش هاد الخرا تاني.
🤨 شكون ايكون زعما.645😘
بقا غا هاز حجبانو وهي كترمش بتقحبين تانطق بالاسبانية:شنو بغيتي.
قربات وبعد:باغاك نتا.خنزر فيها وكان ايسد الباب تاغوتات:ماما.بقا كيشوفيها باستغراب تاجات روز مبسمة:مايلا شكديري هنا.
دخلات كضحك عنقاتها:سولت عليك لهيه فالفيلا وقالو ليا جيتي هنا مع جايمس.عهد بجمود:واش بنتك.
روز حشمات حيت كتسمع جايمس فاش كيدوي عليه انه مسلم ومكيبغيش يشوف العرا بحال بنتها جاية ملسقة الشعر وملابسة والو تقريبا:اه بنتي(شافت فبنتها)بغيتي شي حاجة.
مايلا عرفاتها اتصدرها وبغات تدير سبة باش تبقا:احم اه انا قالو ليا عارضن عليك الناس لي كنت نخدم عندهم وقالتلي شافكويزين انهم موجدين ماكلة تاعهم بغيت نن.روز قاطعاتها مخرجة عينيها:راماشي داري وتانا راجاية غاحيت مقابلا مدام ايزابيلا.
مايلا بترجي باغة تبقا دير دكشي لي فراسها حيت ميمكنش تجيها فرصة بحال هادي:بليز مامي(شافت فعهد)اكيد ميبخلش علينا بجوج لقمات ياك اموسيو عهد.عهد تبسم ليها ماحاملهاش تسحابو ايقوليها اه دخلي تانطق:اه انبخل عليك.
روز بقات كترمش علاش دار ليها هاكا وهي كتسمع عليه الكرم وانه ضريف علاش مبغاهاش تجلس وهي طلبت غي انها تاكل اكلهم هنا تحركات غريزة الامومة فيها طبعا بعدم معرفت شنو تحت راس بنتها وتبسمات ليه:عفاك واخا تبقا عمرها داقت اكل مختلف وراك عارف الطعام المغربي العالم كامل عارف انه من احسن الاطعمة في العالم.عهد سد الباب ودخل سابقهم مهضرش غاحشم منها مرة كبيرة وهي شافت فبنتها مخنزرة:مالك جاية بحال هاكا وزعما كنتي كتجي تجمعي ليهم الدار زعما ماعارفاهش رامسلم.
مايلا هزات كتافها:ماشي سوقك نتي.ودخلات كتبونبا وتبعاتها جلسو وملاك كتشوف بعدم فهم ومكين تاشي ملامح على وجها قاطع صدمتها عهد لي لاح يدو ورا ضهرها وجرها لحضنو شافت فيه باستغراب:شنو كدير هادي هنا مبغيتش نوض نتفها كينين الناس.
عهد باسها فشنيفاتها

Leave a comment