Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 27

 47,996 عدد مشاهداات

♥591ج
فؤاد شد راسو:ففف ياربي شنو هادشي ولكن كتشبه ليها بزاف ياربي تكون هي.هز فجايمس راسو بحزن:اينجل ماكد راه ماتت.
جايمس حنا راسو باسى:بيدي لحت عليها التراب.
فؤاد غمض عينيه بحسرة وحزن والم اعتاصر قلبو وكيطلب فخاطرو انه تطرا شي معجزة وكيف عرف ان لولد لي ربا باقي حي وديك المرا لي لداخل ماكد وعندو احساس قوي انها هي نفسها حب حياتو لي لحد الان عمرو نساها خرجو من افكارو صوت عهد هز راسو لقاه كيترعد وكيمسح لمﻻك نيفها بدا سايل بالدم وهي كتبعد:وصفي اعهد راولفت هاد الرعفة.
عهد:مشي سوقي دابا اتمشي تجلسي لارض باش تقدي ديري لعملية.
مﻻك:افف.
عهد عوج ليها فمها قسحها:متسوطيش.
فؤاد:سيرو نتوما راه اسماعيل ايديكم وقولو ليه يجيب ليا نعيط لمالين الدار ايكونو مخلوعين.
مﻻك باستغراب:دابا واش دارنا فخبارهم نتا فوسط هادشي يعني عارفينك مفيوزي.فؤاد تحنا حيد سبرديلتو ومﻻك تخبات ورا عهد وفؤاد هاز سبرديلتو غيشير عليها:حيد نعطي لوالديها نزيد نبوقل ليها دك الراس واش انا كمارتي كمارت المحابسية وﻻ لمفيوزيين ادوي اسليعفانة.طلت عليه غا من تحت باط عهد خايفة تجي فيها شي دقة ومقطبة حجبانها:انا مشي سليعفانة.
فؤاد:حيد من قدامي نتا نسنغع والديها طوال ليك اللسان.
عهد ببرود وبالو مشغول عليها:صافي نعل الشيطان رغي داوية.مﻻك طلت عليه بان ليها وجهو عليه عﻻمات العيا والحزن وزيرت عليه:مالك.
عهد:مماليش.
نطق فؤاد وهو كيلبس سبرديلتو:سير غسل ديك الكمارة وسير عندهم يخيطو ليك دك الحاجب محدنا فالسبيطار.مشا بﻻ تاشي كلمة مﻻك بقات كتشوفيه وشافت فباها:دابا نتا شنو.
تحنا غيحيد سبرديلتو:لي غيقتل شد بوك ﻻمتحركتيش من قدامي.قبل ميكمل لقاها طارت تابعة عهد:تفو جنس كيدير.شافها فين غادة لقاها شدت فعهد خافها ﻻتمشي تلف وضار كيهضر مع جايمس كيزيد يتا♥592ج
كيزيد يتاكد راه نفسو ولد ايزابيﻻ بقاو تما مجمعين وكيتفكرو يام زمان وجايمس كيهضر مرة بحماس مرة بحزن وكيعاود ليهم على السنين لي دوزو بﻻ بيه وكيعاود ليه على اينجل فاش كبرات وطموحها باش انها كانت باغة تولي طبيبة وفؤاد كيتصنت وكتشدو لبكية انه معاش معاهم دوك اللحضات يمكن كون بقا كون متشتتوش هاكا جايمس تفادا ميزيدش يهضر على انتاحرها واسبابو حيت كيتعدب هو كاخ فمابالك هو باها لي تحرم منها وهي دات الثﻻث سنوات بقاو داوين تاجا عندو اسماعيل جاب ليه تيلي باش يدوي مع الدار.نخليوهم ونمشيو عند ابطالنا مﻻك جرات شدت فيه وضار شافيها:مالكي.
مﻻك تبسمت ليه:والو غي جيت عندك.
عهد:كن غي بقيتي جالسة حدا باك ارتاحي.
شابكات يديهم:انا مرتاحة هاكا معاك.تبسم وضمها عندو كيتنهد مشاو عند ممرضة لي غي شافتو دخﻻتهم لغرفة تاجات طبيبة تكون قد عهد سمرا وعويناتها عسليين كيبان ليك دك البؤبؤ عاطي جمال لوجها وحالة الطابلية وصدرها باينة الشقة كيبان مطراسي وكيبري بديك السمورية لي فيها دخﻻت ومﻻك كتخنزر فيها محامﻻهاش وﻻسقة فعهد لي اصﻻ ممسوقش راسو عاطيه الحريق بالضربة لي فيه وعاد الماكلة مكانش كياكل قربات ومدت يديها هزات ليه راسو وكتقيس فيه وتمسح ليه وجهو ومﻻك كتغزز فسنانها كتبانليها كديرها بلعاني عهد واحد اللحضة غمض عينيه فاش حطات عليه بومادة جاتو باردة همدات عليه الحريق وخرج تنهيدة مﻻك محمﻻتش المنضر وقرساتو وهضرت بشوية فاش ضارت لخرا:ﻻ نوض وريه ليها نتا نيت.
عهد شافيها:كون كان عندو الجهد كون دخل ليك دك اللسان لي وﻻ تيطير مبقيتيش تحشمي.ضورت وجها لي وﻻ حمر وكتبرغم ونطق:تخافي متحشمي ومالك متخرجي هاد السنطيحة فاش نكون باغيك وﻻ دابا عارفاني انشدك نسخف ياك.قاطعاتو الطبيبة ضورت ليه راسو بابتسامة كدير ليه فاصمة حيت غيتسد بحدو
♥♥غنزيد شي حاجة غي بﻻما تشيرو راغي بيدما تجمعو الفتايات♥593ج
يتسد بحدو ميحتاجش يخيط شافت ليديه تاني وبدات كتقلبهم ليه:كيدارو وﻻو فهاد الحالة.
عهد:كانو مربوطين.مشات جابت خرقة مقطنة باش تمسح دك القيح والدم وتعقمهم تاهوما:ااه نتوما لي جاو معاكم لبوليس.عهد اكتافا يحرك راسو بالايجاب مفيه ميدي ويجيب فالهضرة زائد ديك الغرادة لي حداه كدفعو برجليها زعما سكت الطبيبة كمﻻت ليه يديه وعطاتو بوماد وشي كينات تاع الميكروب باش يخرج ﻻتكون دخﻻت شي حاجة مع دك الوسخ وتبسمت ليه:بالشفاء العاجل.
نقزت مﻻك بضحكة صفرا وشادة فدراعو:اكيد حيت غندير بالي عليه.
تبسمت ليها لخرى من نيتها:ماكدة من دلك بينة فيك كتبغيه.قاطعم الباب لي تحل ودخل طبيب يكون كبر من عهد شوية لخرى شافتو وقربت باستو من فمو:ساليتي.
الطبيب: اه هممم توحشتك.وهبط باسها ومﻻك مبرققة فعويناتها عهد ضار ايقوليها ضلمتيها هاهي عندها واحد لقاها هكاك وسرفقها بشوية تاشافت فيه:ها ناري باسها.
عهد:شتي لي تيعرفو حنا بيناتنا ومكيشوف حد بزز باش كناخدها.قلبات عينيها:ايوة هوما ماشي حنا.
عهد:ﻻش مالنا حنا معليناش الله.الطبيبة ضارت قاطعاتهم:مهم ارتاح غيجيبو ليك الاكل باش تشرب الدوا وارتاح يمكن ليك تخرج ليوم الى بغيتي.باقي مكملت جرها ﻻخر بالزربة خرجو كيضحكو وعهد ضار هاز فيها حاجبو:ايااه كملي ﻻش مالنا حنا ها.
مﻻك ناضت:ايوة صفي.
شدها جلسها:ومالكي نضتي دابا جلسي الارض مالك قبيلة ﻻسقة فيا.
باغة تنوض وشادها:وتاطلق.تكا كيرتاح وكيشوفيها:دابا مالك تبتي للارض.
مﻻك:ناءح طلقني.هبط كيبوس فحنكها وكيتنهد:توحشتك بزااف.
مﻻك خشات وجها فصدرو:تانا.عهد معنقها وكيضور فعينيه تفكر فاش قالت ليه تنبغيك:احم مﻻك النور حبيبتي.هزات فيه راسها:همم نعام.
تبسم ليها بحنان:تنبغيك تنموت عليك.خشات وجها كتمخشش وتفرنس وبدا يقرس فيها:ونوضي قولي شي حاجة نوضي.♥594ج
مﻻك:شغنقول بعد مني.كيجبدها بش تشوفيه:ونوضي قاﻻك قولي ليا شي حاجة فرحيني هادا هو الوقت المناسب مال مك كتحني فيا تاتكون مشقلبة الدنيا.بدات تضور فعينيها وقلبات الموضوع:دابا اش شقلب الدنيا قوليا اش عﻻقتنا مع هادشي وبابا اش جابو لهنا ونتا وانا شواقع فهمني.قلب عينيه كينفخ ودفعها عليه بشوية:صافي ابعدي مني واش انا عيان ونتي كتقولي ليا نعاود ليك.مﻻك الفضول قاتلها راسها ايبقا ضارها حياتها كاملة:وعافاك ونقولك شباغي.
شافيها بنص عين:غاع هادا حب الاستطﻻع فيك.
مﻻك:ايوة صفي مبغيتيش نقولها ليك بﻻش.ودارت راسها نايضة وشدها كيضحك:وغي اجي غي كنضحك معاك.كترمش عليه ودبل فعينيها كتبوحط:انا اصﻻ راكنت انقولها ليك بﻻ هاد الاستغﻻل.
عهد هز فيها حاجبو كيضحك عايق بيها:اه اه راعارف الحبيبة ديالي.
مﻻك:احم يالله قوليا.
عهد:اش انقولك قولي ليا ونقولك زوينة هادي باغة تهندقيها عليا والله منتفاك معاك.
مﻻك:احم تةنتتتةاحم تتكغكم.
عهد:اب اباه اببب مالك شواربك ماشي خوت وﻻ بديتي تدوي بلغة العصر الحجري.
مﻻك:افف ومبغاتش تخرج.
ربع يدو:ياولله مها تاتخرج يالله والله ميتحرك شي حد فيها من هنا تاتقوليها.كتعصر فصباعها بتوتر ووجها ايطرطق بالحمورية:اححم تن دابا اناا هي اناا.
عهد:ﻻ نتي هي هاديك.
مﻻك:هه اويلي رانا هي انا.
بقسوة خلعها:ونطقي.
قفزات وبدات تغبن عليه:وبشوية عليا.
عهد:وسربي انباتو هنا.
مﻻك:ومالو مكين ميدار.
قفزها تاني:رغنجمعها معاك.
هز يدو ايخلعها:اي اي.ومطاكية بيديها.
خرج فيها عينيه:وتانقيسك عاد توجعي.
مﻻك بالزربة:وصفي تنبغيك.بدا مهبط يدو بشوية والبسمة كترسم على وجهو بشوي بشوي:واهاكاك مالكي دابا.حنات عينيها حشمانة:وصفي بعد مني.جرها كيبوس جبينها:احح عاوديها عاودي.
مﻻك:ﻻءح.
عهد:يااك.
مﻻك:وعاود ليا.تكا وخاشيها فيه كي♥595ج
كيعاود ليها جابو ليه الماكلة كانت غي خضرة وفواكه مخافوش زعما ليكون لحم خنزير او شي حاجة خرا كﻻ ووكلها مع هو طول الفترة مكانش كياكل كانو مرة فالنهار فين كيلوحو ليهم شوي دالماكلة كرشو ضراتو كﻻ غا شوية وبدا كيوكلها مع عزيزة عليها الخضرة بزاف ساطت ليه فكلشي وتكاو تاني كيكمليها المعاودة تانعست ليه وبقا كيبوس ليها فراسها وكيتنهد ويشمشم فيها تاسمع الباب تحل شاف شكون بان ليه فؤاد دخل:مالها نعساات؟.
عهد:اه رعيانة.
فؤاد:ونتا مغترتاحش.
عهد:ﻻ بالي مشطون خاص نسول على حالتها باش تدير العملية من الاحسن هنا.
فؤاد:اه واخا وراقها راليوم وﻻ غدا يطلعو.
عهد كيحك قرفادتو:واخا.ناض بشوية غطاها بليزار تع السرير وخرج مع فؤاد كيهضرو على حالتها وفؤاد مشا مع اسماعيل باش يقادو دكشي ديالها وعهد دخل لقاها باقة خامرة ومشا نعس حداها بينما جايمس خﻻوه يدخل عند ايزابيﻻ وبقا ناعس تما حداها فالكرسي مﻻك مرة مرة تفيق مبوقة تبوسو وتمخشش فيه تاني وهو مغيب حدو كيحس بيها تحركت كيحل عينو غي شوية كيشوفها رجعت تنعس وكيمشي فالنعاس تاني ماهو لقا راحتو.حل الصباح فاقو خرجو ملقاو حد وتوجهو للغرفة لي كانت فيها ايزابيﻻ دخلو لقاوهم معانقين وايزابيﻻ غتسطا بالبكا وجايمس تاهو باينة كان كيبكي بقاو غي كيشوفو ايزابيﻻ شافت مﻻك وبدات كترعد وكتنعت ليها وكتجر جايمس يشوفها وجايمس شد ليها يديها كيبوسها كيهدنها:مشي هيا مشي هي هادي بنتو وحدة اخرى.بدات كتركل:اهي ﻻااا ب اهئ ننتتتي.وطاحت غيبت جايمس تخلع وبدا كييضرب ليها وجها وورك على الزر جات ممرضة دقات ليها مهدئ وخبراتهم بلي غي العيا لي ماثر عليها مﻻك بقات كتشوف لجايمس:مالها.
جايمس:كتسحابك بنتها.
مﻻك بقات فيها:ااه ولكن نتا شكون واش كتعرفها.
جايمس:اه ماما.
مﻻك بدات كتفصل وتخيط افدماغها دابا♥596ج
دابا هادا هو مول دك المافيا لي كن معاه عهد وهادي مو وكتسحابني بنتها اييه بنتها لي مسكينة تعداو عليها وقتلت راسها اووه مسكينة همم هي معقولة دابا شوية انهم كلهم مجموعين هنا.حطت صبعها على فمها وكتبيرقق فعويناتها ونطقت:ودابا با اش جابو لهنا.
عهد:هانتي قلتيها باك(مع معاودش ليها قصة باها مبغاش يتسرع تايقولها ليها هو باش ميتصرفش من عندو ومن بعد يقوليه ﻻش عاودتي ليها)باك يعني جا باش يعتقك.
مﻻك:با عرفتو فحياتي كشخص عادي ماشي كيضرب ليا بنادم من قرطخنا يجيبلو التمام.
عهد:ويكون كان كيمشي لصيد مثﻻ.
مﻻك:وكيصيدو الحجل ماشي بنادم.سكتو وعهد شاف لجايمس:فينهو فؤاد.
جايمس:معرفتش بان ليا مشا مع دك الشرطي المغربي.جبد تيلي عهد من جيبو:هاك ديالك لقاوه الدراري عرفوه ديالك ومن قبيلة وهو كيصوني.عهد شدو قلب شكون مصوني لقاها نمرة تاع برا وخﻻ تايعاود يصوني وخرج هو ومﻻك لي جاها الجوع وحشمانة تقولها ليه وتاهو عارفها ايكون فيها ومعندو تالفلوس وهو يقشع رجال جايمس جوج ومعاهم انتوني كلو مضروب وباينة كيعاود ليهم وكيضحك تمشاو عندهم وانتوني شافو ومشا سلم عليه وبقا كيسولو على حالتو بغا يسلم على مﻻك وشدو عهد انتوني بقا غي كيضحك وعهد جرو:جيب لينا شي فطور.
انتوني:اه واخا شنو واش تجلسو فلوطو وﻻ تبغيو فالكافي.
مﻻك نغزت عهد بشوية:انمشيو لوطو من الاحسن.وكتشوف للناس لي كينين مع جاوها اجنبيين حشمت تاكل قدامهم.وعهد شاف لانتوني وقاليه ايمشيو للوطو انتوني نعت ليهم لكاطكاط كحلة ومشاو ليها حليهم الشيفور لباب وبقاو كيتسناو فيه حتا التيلي بدا كيصوني ليه تاني ودوز الخط وسمع صوت فؤاد:الو عهد.
عهد:اه وي.
فؤاد:اسمع اولدي انا دبا فكولومبيا.عهد خرج عينيه:واهياناري.
فؤاد:مالك باسملله عليك مهم كين هنا واحد الجراح خبير هضرت معاه على♥597ج
على حالة مﻻك وقال انه تجي باش يديرو ليها الفحوصات ودكشي لي يخصها باش يسرعو بالعملية مهم راوراقها واجدين اتلقاو اسماعيل كيتسناكم فالميناء حيت ممزيانش ليها ضغط الطيارة صفي اولدي.
عهد:اه انشاءلله ولكن امتا انجيو.
فؤاد:تالعشية بيدما وصل اسماعيل تما حيت بقي معاية دابا.
عهد:اه صفي واخا.
فؤاد:كيبقات هي شوية ﻻباس.
عهد:هاهي حدايا نعطيعا ليك.
فؤاد:ﻻ بﻻش.وقطع خﻻ عهد غاكيشوف تاسمعها:من نيتك كتسولو رامكيحملنيش.
عهد:متقوليش هاكا.
مﻻك:انا لي عارفاه.
عهد:ربي لي كيعلم شنو فخاطر الواحد هالفطور جا.حل الباب وشد من عند انتوني شاسيات كان فيهم فطور بكل معنى الكلمة كﻻ معاهم تاشيفور عهد بان ليه جايمس جا عندهم ودخل معاهم وشافيه:سمعت بلي اتمشيو.
عهد:شكون قالها ليك.
جايمس:عيط ليا فؤاد سول على ايزابيﻻ وقالها ليا.
عهد:اه انمشيو.
قاطعاتو مﻻك:وبا اش دخلو فدك ايزابيﻻ.
جايمس بقا غي كيشوف معرفش واش فخبارها وﻻ هادي ردة فعل على انها محامﻻهاش كمرت باها تاعتق الموقف عهد:راكانت مخطوفة وهوما لي عتقوها ضروري ميسول.
مﻻك:ااه.
عهد لجايمس:ﻻش جيتي كيبقات ماماك.
جايمس:فاقت بزز قنعتها راماشي بنتها.بانت ليه مﻻك تاني اتهضر وهضر بالزربة:مهم فاش تكونو غادين انمشيو معاكم.
عهد:ومك.
جايمس:تاهي اتمشي معندنا منبقاو نديرو هنا.
عهد:اه صافي.
مﻻك جراتو من دراعو:دابا حنا فالبرازيل.
عهد:وشبان ليك.
مﻻك:وفين انمشيو.
عهد:لكولومبيا.
مﻻك:اااه وش بعيدة.
عهد:مشي بزاف.
مﻻك:ايمتا انمشيو وﻻش.
عهد:فلعشية نضورك شوية هنا.
مﻻك:ومقلتيش ليا ﻻش انمشيو تما.عهد نطق للشيفور:عفاك ممكن ضورنا فشوارع ريو.الشيفور حرك راسو بالايجاب وجايمس تاهو مشا معاهم تاهو يبدل الجو شوية بقاو كيضورو غي بلوطو ومﻻك عاجبها الحال:واو هادشي زوين.جايمس سمع دك واو عرف عجبها دكشي
♥♥سمحولي البارح والله تاعند بالي حطيت ليكم وفاش دخلت دابا نشوف تعاليقكم ملقيتهمش ههه والله معرت واش حطيتهم وتمسحو وﻻ غي انا جاب ليا الله لحتهم♥598ج
عرف عجبها دكشي ونطق لعهد:واش قالت عجبها.
نقزات هي:اه البرازيل زوينة بزاف مقادة الدنيا عندهم.
ضحك:ميغروكش هاد المضاهر.شاف فالشيفور:سوق تالداري.حرك راسو الشيفور بالايجاب وكسيرا والمناضر غادين وكيخيابو ﻻ من ناحية الديور ﻻ من الناس الفقر بشتى انواعو كانت كضن ان بلد بحال هادا مفيهش هادشي لكن هيهات اكثر من دلك بكثير فكيما كاين الزوين كين الخيب بقاو غادين وكينة غي الرملة بحال ديك البﻻصة بقي موصلها التجهيز وشي كيكمي وشي كيصاوب فعشتو تامن شي عياﻻت كانو كيكميو حبسو قدام بﻻصة خاوية باينة كانت تما شي دار وتاحد مسكن فيها وضار شافيها:باقا عند رايك.
مﻻك:منسحابش كين تاهادشي هنا كانت كتبان لهيه الدنيا زوينة.
جايمس:اه.تنهد وهو كيشوف فالمكان فين تحرق منزلهم لي يمكن بكثرة الدفئ لي كان فيه كيحس بحاﻻ دك الدفئ هو سبب الاحتراق:تحرك من هنا.ديمارا الشيفور وجايمس بقا كيشوف فالمراية لي جنبو غادين وكيبعدو من تما عمرو نسا دك البﻻصة بل حرص على انه تاحد ميسكن فدك البﻻصة الشيفور قاليه عهد يديهم لشي بﻻصة زوينة تاني بقاو كيتمنضرو تابدات تنغزو:فيا الجوع.
عهد:مضروبة غي على كرشك كون كان غيبان بعدا.دفعات ليه صدرها وعوجات ليه خصرها مخرجة ليه التريمة:مقدكش هادشي.
عهد:رغناكلك.
مﻻك:ووكلني وكولني دك الساع.قرصها من ترمتها تانقزت كانت اتغوت وشدها:تبتي للارض.نطق للشيفور:عفاك شي مطعم نتغداو فيه.
مﻻك:عندك باش تخلص يالمزلوط.
عهد:انا دابا مزلوط.
مﻻك:ومالك عندك باش تخلص.
عهد:غاديريها فين تجيك وليتي تعايري رالسيد لي ايخلص.
مﻻك:ومحشمتيش.
عهد:اتي مال مك رالسيد صاحبي.قاطعهم الشيفور لي حبس وجايمس هبط وهبطو كيتناغرو كان غي بحال السناك غي صغيور طلبو غي ماكوﻻت من الخضراوات حيت كيدبحو الدجاج والمواشي بطرق محرمة اما جايمس خدا♥599ج
خدا ليه اللحم وعهد غا كيشوفيه:رك مسلم.
جايمس:شكون قالها ليك.
عهد:والو والو.كملو ماكلتهم وفؤاد صونا ليه خبرو بلي راه اسماعيل وصل وكيتسناهم مشاو للميناء وجايمس طلب من لي غارد يجيبو ايزابيﻻ باش يديها معاه وصلو لقاو فعﻻ اسماعيل كيتسناهم هو وشي رجال طلعو ليخت كبير غي هو ومﻻك اما جايمس جابو ليه واحد طلع فيه عاد جابو ليه ايزابيﻻ لي كانت مخلوعة تسحاب راسها مخطوفة تاني وخوسي صيفط ليها شي وحدين واخا عياو معاها انهم من طرف جايمس تاشافتو عاد ارتاحت وملي طلعت وهي تسولو على مﻻك وكيبقا ينعت ليها انه فاليخت لي قدامهم مدة ليست بطويلة جدا ووصلو للاراضي الكولومبية كان فؤاد كيتسناهم طلعو معاه وعاد جا جايمس هبطو وفؤاد بقا مخشي فلوطو مباغيش يتﻻقا مع ايزابيﻻ خصوصا فاش قاليه جايمس بلي فعﻻ هي معندوش الجراة باش يتﻻقاها زائد بنتو لي مريضة خاف تصدم ويتزاد عليها الحال مشاو تعشاو وتوجهو مشاو لاوطيل حيت مقبلوش يمشيو مع جايمس لدارو وصلو وطلعو وفؤاد عطاهم ساشيات فيهم حوايج خداهم ليهم باش يبدلو عهد شد مﻻك وايدخلو لغرفة تاحبسو فؤاد:فين غادي را انباتو حنا هنا فهادي ومﻻك تما.
عهد:شناهو رامرتي وقيلة.
فؤاد:صافي غامتموتش ليا هنا.ومشا للغرفة لي مقابلة معاهم ونطق قبل ليسد لباب تابانت ليه مﻻك دخلت:ومخصهاش تجهد باش غدا دوز الفحوصات بكامل قوتها.
عهد حك قرفادتو:همم اوك.سد الباب وعهد بقا معوج فمو:زعما محرمها محرمها والله منزغلها.تحل الباب على غفلة قفز وخرج ليه غاراسو:والله ونسمع شي حاجة تانفرع مو دك الباب.عهد كيسد الباب:الله يهديك واش حنا دراري تاع اللعب هنايا.وسد الباب وتافؤاد سدو وحالف غايسمع شي حاجة مشي تالهيه يحيح عليه حيت فعﻻ خاصها تكون مرتاحة غدا حيت ادير بزاف دلفحوصات وغتعيا عهد دخل حيد حوايجو لقاها جالسة وشا♥600ج
جالسة وشادة راسها ومزيرة على عينيها ومشا عندها بخوف:حبيبة مالك.
حﻻت فيه عين:والو غي الدوخة.
عهد:تكاي شوية.
شدات ليه يدو:سمعتكم قبيلة.
بلع ريقو:شنو سمعتي.
مﻻك:فاش بعدتو نتا وبا.
عهد وقف:احم امتا.
مﻻك:فاش كملنا العشا راسمعتكم على حساب العملية.
عهد:مﻻك واش ضروري نهضرو فهاد الشي.
قاطعاتو:اه وعﻻش ﻻ ها عﻻش مهضرتوش قدامي يعني مباغينيش نعرف.
عهد:ماشي هكاك خفنا.
مﻻك:خفتو نخاف ياك يعني شي حاجة خطير.
هبط شد وجيها بين يديه:ﻻ غي مبغيناش نشطنوك اما هي راساهلة وعاد الطبيب لي ايدير ليك العملية خبرة سنين فيدو.بقات غي ساكتة يالله كيهزت راسها اتدوي ونطق:توحشتك.
تبسمت بخجل:تانا.
عهد:ربي ربي قولي والله.
خبات وجها بيدياتها:والله.
دفعها نعسها وطلع فوقها:هاااح نموت فيك انا.وحيد ليها يديها طلعهم لفوق وجبد شالها ربطهوم ليها مع الكادر دالسرير وبدات كتريمش:عهد شكدير حل ليا يدي.بتغبان:عهد ﻻ عفاك ماشي وقت مرضك.كيحليها فحوايجها:انحاول احبيبة عليك مهيم يديك باش متبعدينيش عليك.مجات فين تنطق تاهبط كياكل ففمها وكيدوز لعنقها جردها من حوايجها وهبط لتوتو كيبوس ويعضعض كتبغي تغوت وكتفكر راهم فاوطيل ويقدو يسمعوهم وكتجمعها تاني عينيها حوالو وتعسلو تقابل معاها وحليها رجليها مزيان وكينهج وبدا كيحكو وهبط خشا وجهو فعنقها تاطلعو معاها دقة وحدة وحبس كيجمع النفس وهي عينيها حوالو ودميعات بداو هابطين وعضاتو من كتفو تابدا يتحرك والالم كينقص وهو كيجهد جابتو كانت اتموت مع مقاداش تغوت كتحبسها بالعضان فيه غمضت عينيها كتحس بيه كيخويه سخون وبدا كيديماري تاني وفمو فودنها كيتغزل بيها تاجابو التاني وحبس بانت ليه عيات وعينيها كيتغمضو وحل ليها يديها وجرها خشاها فيه وبدات تفيرنس وكتخبش فيه وﻻيحة عليه رجل:مضربتينيش.
باس راسها♥601ج
باس راسها:فرحانة يالمشيشة.
مﻻك:وبزاف حيت انا ماك.
عهد:الله اقلبي.
مﻻك:هه تصبح على خير.
طلع ليها راسها باسها ففيمها:كنموت عليك.
تبسمت ليه وحنيكاتها حمرين:تانا.
عهد:تانتي شنو.
خشات وجها فعنقو:اوووف.
عهد:هههه يالله نيني صافي صافي.غمضت عينيها وحاوطاتو بيدياتها تاهي معنقاه زعما وهو جر عليهم الغطا كمدها مزيان من الجناب ليدخليها البرد ونعسو فالصباح مفاقو غي على الدقان كان فؤاد هد حل عينيه مشقلب ضور عينيه فالمكان عاد تفكر فين هو مﻻك بقات مخصرة وجها وكتحفر براسها باغة تخشا فيه وهو باغي ينوض:احيدي خنشوف شكون.
مﻻك:مممم ﻻ.
قفزت فاش سمعت صوت باها:عهد عهد واعهد.
بدات كدفع فيه:حيد حوايجك اﻻ اويلي لبس حوايجك جلس ونوض اععع حيد من حداية.
خشا ليها وجها فالمخدة وناض كيلبس البوكسر:نعسي نعسي.لبس سروالو وتيشورط ومشا حل الباب وهي دازت بالزربة للدوش هازة حوايجها دخلت تبدل عهد شافيه:ياك ﻻباس.
فؤاد:ﻻ والو باس غا رالوقت خاص نمشيو لسبيطار.
عهد:اه واخا انفطرو.
قاطعو:رخصها متفطرش على حساب التحاليل تع الدم باش يشوفو واش عندها السكر وﻻ شي حاجة خرى ﻻ سمح الله الله يحفض باش ميطراوش مشاكل فالعملية.
عهد:اه واخة صفي.
طلعو وهبطو:وسير بدل عليك.
عهد ميق فيه:كنت مخطوف زعما.وسد الباب عليه وفؤاد بقا كيرمش:اياه انسيبي وليتي تسد عليا الباب.ومشا لبيتو تاهو يلبس باش يمشيو عهد بدا كيضور عينيه بان ليه الضو فالدوش شاعل وبدا ينصل بالزربة وغادي حل الباب وهي تغوت وكطلع فالسليب بالزربة:واااع ﻻ ﻻ عفاك ساليت ساليت.
عهد:حصلتي كنتي باغة تفلتي.زرب خطف ليها الديباردو:اقولي اشنيولة.
مﻻك:وطلق ليا.
عهد:ﻻ تادوشي معايا.
مﻻك:اووف عاااهد.
عهد:متسوطيش راولله منطلقك اشوي اشوي.
مﻻك:ﻻ عيانة وزيدون عاد رديت.
حط يد على حنكها:صافي غي خرجي ارتح♥602ج
ارتاحي.
مﻻك:ومغتقلقش مني.
عهد باسها بالجهد:ﻻ منتقلقش.
مﻻك:وهانا نبقا معاك تادوش.
عهد:ﻻ غي سيري تكاي.
بدات تحيد فالسليب:ﻻ انبقا معاك غامدير والو.
عهد ضحك:ﻻ غندير اللهما خرجي.
قربات تﻻسقت معاه:ﻻ مغديرش عارفا حبيبي.
عنقها مخرج عينيه:ضسرتي.
مﻻك:هههه ومالي رقريبة نموت.
هز يدو مخنزر:رغنعوجك شهاد الهضرة دالزبل.
مﻻك:وركنقول لي كين.
بعدها:خرجي لنسدق ضاربك.هز فيها صبعو:رمكنحملش بحال هاد الخرا ديالك.
مشات هزت حوايجها ولوات عليها فوطة:هانا خارجة غاع.
بعصبية:احسن حاجة غديري.ردخات عليه الباب:ديه معاك حسن.بدا كيدوش وطالعة ليه خرج مكتبانش ليه وبدا كيغوت:مﻻك النور مﻻاااك النور.خرج هكاك بالفوطة ووجهو وﻻ صفر تاخرج ففؤاد وبدا يطلعو ويهبطو تاني:وقلنل لك بدل مشي تعرا غاع.
عهد:ومرتي مرتي معرت فيناهي.فؤاد شاف موراه وعاود شافيه:احم واش نتا مرتك ومعارفهاش فيناهي.
عهد بهلع:ﻻش معندكش ناري فين اتكون مشات.ومشا كيجري غادي للدروج وشاد الفوطة لتهبط وكيضور راسو مﻻك سمعت الهضرة وطﻻت وشافت فباها لي شاداه الضحكة شافت لفين كيشوف بان ليها عهد هكاك وغادي ايهبط للدروج كيبان كيشي حمق وخرجت عينيها:اويلي مال هادا غادي هكاك.فؤاد شافها ودفعها:دخلي دخلي.
مﻻك:وامال هداك غادي هكاك.
فؤاد:خلي والديه دخلي سدي الباب ومتخرجيش.
دخلها وسد الباب ومشا تابعو تيبان ليه كيسول فالناس وغيتسطا ومرة مرة يهز فوطتو عهد صفي عقلو حبس بدا غاكيدفع فلي جا قدامو وتم غادي للزنقة وجرا شدو فؤاد:افين غادي.
عهد كيغوت:ومرتي معرت فين زادت وكتقولي فين غادي ومرتي اعبادلله.
فؤاد:زيد زيد راهي لفوق.
عهد:فين وانا عاد هبطت.
فؤاد:وغي زيد شوهتينا.تم غادي معاه وعقلو حابس وفؤاد كيتبسم للناس:مديوش عليه مشربش دواه.عهد مكرهش يلسقو بشي بونية مع الحيط طلعو وحل الب♥603ج
حل الباب وكتبان ليه جالسة وكتلعب برجليها وهزت راسها فيه باستغراب:عهد مالك.
جا تقابل معاها بالزربة:فين كنتي.
مﻻك:كنت هنا.
عهد:زير على يدو بعصبية باش ميديرش شي تصرف يندم عليه وضار خارج وغوتات:عااهد مالك.
ضار بعصبية:سولي باك وسولي راسك نتي ياﻻلة موﻻتي خارجة ليا من لبيت مخلياني كنقلب ﻻ وباك الواعر قاليا مرتك ومعارفهاش فين كينة هابط كنقلب كيشي مسطي شي يضحك عليا شي يعاير وباك زايد كيقوليهم مشاربش دواه رديتوني ضحكة بيناتكم.وضرب الباب وخرج مشا لبيت ﻻخر كيلبس وكيسب مخلي مﻻك غي كتشوف وشافت فباها:شواقع.
فؤاد:هاد الراجل عندك مصعور.
مﻻك:با سولتك اش واقع وقيلة.
فؤاد:نتي ﻻش خرجتي بﻻ شوارو.
مﻻك:دابا واش اتجاوبني بسؤال.
خنزر فيها:وتحل ليك الفم وليتي ترادي معاية.قلبات وجها وبقات كتلعب بصباعها وساكتين تانطقات:دابا نتا اش وصلك لهادشي.
شافيها:ﻻياش.
مﻻك:لهنا ودك السﻻح منين جاك.
فؤاد:مشي وقت ديال هاد الهضرة دابا.
مﻻك:اياه وايمتا ايكون هاد الوقت تاع الهضرة.
فؤاد:تاديري العملية.
مﻻك:شكون قالك انديرها.
فؤاد:ﻻ مزيان تباركلله وﻻ قد الجمل قد السطل واش وليتي معاية كلمة بكلمة.
مﻻك ناضت:انمشي نشوف عهد.
قفزها:دوزي تجلسي للارض مبقيتيش تحشمي.
مﻻك:وراجلي مالي اش درت.
فؤاد:ﻻء جلسي تايجي هو.
مﻻك:انا لي عارفاه مغيبغيش يجي.
فؤاد:اياه ابنيتي راه سيري الله يمسخك نتي وياه.
صغرت فيه عينيها:واش بصح رديتيه حمق.
خرج فيها عينيه:اه وقلت لبنادم نيت مشاربش الدوا وسيري شربي البحر نتي وياه.
بتغبان:حشومة عليك.
فؤاد:يخليك بالخﻻ سيري بعدي مني.مشات بالزربة بغات تحل الباب وتراجعت تنفست مزيان وبدات كدق والو تاحد مكيجاوب وهي تحل الباب دخلات غي راسها كضورو حتا كتشوكا وطلقاتها بغوتة عالمية:عاااااااااهد.ودخلت كتجري
♥هممم شنو زعما ﻻش اتكون غوتات توقعاتكم احم ااايييه هاديك لي على بالكم♥604ج ودخلت كتجري وكترعد ومقاداش تقرب ليه بقات واقفة غي قدامو وكتبكي تادخل فؤاد بالزربة:مالكي.لسانو تربط فاش شاف منضر عهد طايح فالارض يالله ﻻبس سروال ولفوق عريان وجنبو ليسر مخرغ والدم ضاية تحتو بالزربة جبد التيلي كيعيط لاسماعيل باش يجيب الاسعاف ولبوليس وفنفس الوقت كيقلب ليه النبض لقاه قليل وبدا يضرب ليه وجهو مينكرش تاهو مخلوع فهاد اللحضة حيت بكل بساطة وﻻ عزيز عليه واخة متيحملش فيه الشعرة:عهد عهد ولدي.هز راسو فمﻻك لي شادة راسها ودموعها شﻻل وعينيها غي محلولين مكترمش ونيفها دايز بالدم ممسوقاش ليه فؤاد داخ معرف فين يعطي الراس واش لعهد لي ﻻتعطلو ايموت فيها وﻻ لبنتو لي تقدر هاد الحادثة تهيج الورم وتخليه يزيد يكبر ويستعصى جر تيشرط كان محطوط باش يلبسو طواه بالخف وحطو على ضرابي كانو شي ثﻻثة وﻻ ربعة ميز انهم طعنات سكين ماشي قرطاس حيت كو كانو قرطاس كون مات فالبﻻصة وطعنات من فجنبو الايسر من اللور اي انه تغدر حيت عارف عهد ميخلعو ﻻ لموس ﻻموﻻه زير ليه على الضرابي باش ميزيدش ينزف وضور عينيه فالبﻻصة فين طايح ليكون شي دليل كانو بضع قطرات من دم عهد جيهت السرير فين محطوطين الحوايج اي انه تضرب تما عاد باش وصل هنا معرفش واش قاوم المعتدي اوﻻ كان باغي يخرج باش عليها طاح هنا شاف لجيهة لخرى وكانو شي قطيرات تاني غادين جيهت الباب وحبسو ضور راسو شافيه تاني فاش انتافض وخرج الدم من فمو تما مﻻك صفي طاحت للارض:عااااهد اهئ اهئ عهد عهد.ومشات كتزعزع فيه:عهد عهد اهئ عفاك حل عينيك عفاك اهئ سمحليا والله مباقة نعاود.بقات هكاك وفؤاد كيهبطو ليها باش ميمشيش ليه الدم لريتو يسدق مخنوق صونا لسماعيل تاني وخبرو بلي راه وصلو وطالعين عندهم طلعو هزوه بسرعة مهبطينو وفؤاد جر مﻻك كيالامانة غي كتبكي وففمها غي سميتو وشاداها الدوخة♥605ج الدوخة بزز باش واقفة وركبو معاه بينما الشرطة طوقت المكان وهبطو كيقلبو الكاميرا لكن المفاجءة لقاو دك الوقت الكاميرا تشوشات ومبقا كيبان والو حتا للقطة لي غتبان مﻻك كطل وغدخل بالزربة وايتبعها فؤاد كيجري.عند مﻻك كتشوفيهم دارو ليه الاكسجين وحاطين خرقة مقطنة على الجروح وكتزيد فالبكا وهو مغمض عينيه مكيتحرك غاع منعسينو على كرشو داوخ ودخلوه لغرفة العمليات نضفو ليه الجروح حمدو الله انه متقاستش ليه الكلوة لكن نزف بزاف ومعندهمش الدم كافي وخرجت ممرضة تسولهم ليكونو بحالو ووالو مﻻك مكرهتش كون كانت بحالو تعطيه ولو عندها نقطة ومشات الممرضة تسول صندوق المتبرعين واش عندهم تابان ليهم جايمس جاي ومخلوع:شنو وقع. فؤاد:شي حد ضربو. جايمس:عرفتوه شكون. فؤاد:ﻻ رالبوليس باقين كيقلبو ملقاو والو. جايمس:واش كملو ليه العملية. فؤاد:ﻻ باقي خاصو الدم. جايمس:ﻻش اشمن فصيلة عندو. فؤاد:B+. جايمس جبد تيليفونو:انتوني يمكن عندو بحالو. عيط ليه وفعﻻ قاليه عندو نفس الزمرة وجا وعهد ضرب يدو مع وجهو:هاويلي هاويلي شكون ايعطيه الدم. جايمس:ﻻش مالو. فؤاد:راه ضعيف بزاف الى عصروه وسقطروه يالله يعطيهم كاس. انتوني قاد الوقفة:ﻻ اسيدي يمكن ليا نتبرع ليه. جايمس بقا مصغر عينيه فعنقو وهو يخرجهم وجرو من شعرو ضربو فيه:امتا وشمتي واراه ميمكنش ليك التبرع. انتوني:اراماشي وشمة حقيقية رغي. جايمس:غي شنو. انتوني:كنقسم ليك بمريم العدراء موشمة غي لسقة ركتحيد. جايمس:اااه. فؤاد:وسير سير دغي عطيهم دك جوج قطرات لي فيك رغيموت السيد. مشا كيقلب على فين يتبرع لقا دك الممرضة نيت كتقلب فملف على الدم وش كين وسمعاتو قال للممرضة لي كتجبد الدم بلي عندو B+ وغيتبرع لمريض وهي تسد الملف ومشات قالت ليهم بلي كاينن جوج اكياس وبقين محتاجين وشكراتو تسنات حتا عمرات♥606ج عمرات غي كيس واحد وهزاتهم داتهم بينما هو بقا دارت ليه صبارادرا وعطاتو عصير يعوض بيه وﻻ صفر وشداتو السخفة اما فؤاد شافها هازة ثﻻثة يسحابهم ديالو:او هادو شتهم دارو ليه روبيني وبداو يعمرو.تاجا قاليه راماشي ديالو عطا غي كيس وجلسو كيتسناو تاساﻻو العملية وداوه لوحدة اخرى كيرتاح خبروهم بانه مغيفيق تالصباح ويقدو يدخلو يشوفوه غي ميقويوش عليه دخﻻت غي مﻻك كتبكي باست يدو وجلسات فالارض كدوز يديها على لحيتو وكتقرب كتبوسو فحنكو:عهودي اهئ اهئ شكون دارلك هاكا شكوون. بقات هكاك تادخﻻت الممرضة قالت ليها تخليه يرتاح باستو فراسو وخرجات مشات مع باها لاوطيل اخر بعدما جابو حوايجهم ونعسات مكﻻت موالو النهار كامل غي حطت راسها تغمضو عينيها بالعيا فؤاد غطاها وهضر مع اسماعيل فالقضية باقين ملقاو والو ومشا ينعس كل مرة كيفيق عليها كتبكي:ششش باسملله عليك باسملله. مﻻك:اهئ عهد اهئ. فؤاد:نعسي ابنتي نعسي.بدا كيقرا عليها ايات قرانية تانعست ومشا لبﻻصتو نعس تاهو حﻻت عينيها كان الضو داخل من البالكو والدنيا مغيمة ضورت عينيها مبانش ليها باها:با وابا فينك.لوات شالها وخرجات بان ليها السكير فلوطيل علة غير فاش طلعو ليه قبيلة هبطات وكيبان ليها باها برا واقف مع اسماعيل معرفتش كيدارت تاجرها بﻻ كلمة بﻻ جوج طلعها فلوطو وديماراو:با مالك اش واقع. فؤاد:واخة تسكتي. مﻻك كتشوف للطريق كتبان ليها الدنيا مضببة وغادين بالزربة:فين غادين واش عند عهد.حبست لوطو وهبطو تمو داخلين للمشفى لي فيه عهد وتلقات ليهم دك الممرضة:تعازينا.ومشات قدامهم مﻻك قلبها تزير عليها وكتزرب فخطاها وكتعاود تقال بحاﻻ مربوطة والجهد مبقاش عندها دخلو لغرفة باردة وخاوية تامن السرير مكينش من غير ليزال ابيض مغطية بيه شي حاجة وفؤاد دفعها:سيري شوفيه مالو.مﻻك مشات كترعد ح♥607ج كترعد حيدت الغطا وبقات مخرجة عينيها كان عهد كلو زرق قاست وجهو بارد بزااف وبدات تزعزع فيه والو ولسانها معقود ومقاداش تغوت تاتجرت بالجهد شافت شكون كان ماثيو كيضحك بشر وبدات تركل بدات كضور عينيها فالمكان على باها تستنجد بيه والو مكان تاحد هبطت عينيها تشوف عهد تاهو مكينش رجعت شافت فماثيو تيبان ليها وجهو خايب كيخلع وشادها باغي يبوسها بزز وبدات تغوت تركل:وااااااااا ااااااعااه.تابدات الضلمة كتبان ليها وكتحس بالتسرفيق حﻻت عينيها وقفزات عاد بان ليها باها:ششش بشوية باسملله عليك ششش.وعنقها فصدرو حضن دافي وسكينة عجيبة نزﻻت عليها فدك اللحظة لدرجة يديها طاحو وبقات غي حالة عينيها تامن الحلمة ودكشي لي شافت بحاﻻ عمرها حلمت فحياتها كتشوف فقط دقن والدها من لتحت لاول مرة عن قرب ونبضات مقادة نبضات باها لي كانت كضن ان باها معندوش قلب ورائحة المسك لي كانت مولفة انها تسرقها ليه ودير منها فمخدتها وتعنقها هاهي الان كتشمها مخلطة مع ريحت جسمو وريحة العرق عاطيين حياة لدلك العناق وانه فعﻻ شي حد معنقك ناهيك على الدفئ لي يخليك تحس انك تحت سماء مشمسة قاطع تفكيرها همهته بايات من القران غمضات عينيها مزيرة عليهم ودموعها بداو بشوي بشوي كيطيحو تابدات كتنخصص وكتزيد فالبكا وضورت يديها عليه وكتبكي بالصوت وهو مكيحملش بحال هاد اللحظات وبدا يبعدها بلطف:واباركة من لبكا الله يهديك راراجلك بيخير وعلى خير الحمدلله راه فاق راعليها جيت نفيقك ونتي بديتي تزوكي عليا صمكتيني. بدات تضحك وسط بكاها:بصح. ميق فيها وناض:مسحي خنونتك ليقوليا ديها معاك مبقيتش باغيها. مﻻك:اهئ ههه ﻻ عهد ميقولهاش انا لي عارفاه. فؤاد:ياك وهي ﻻنضتي دابا نمشيو عندو.ناضت بالزربة تاشدتها الدوخة وشدت فالمجر لي حداها كان ايمشي يشدها وحبس:مالك ياك ﻻباس. مﻻك♥608ج
مﻻك:غي الدوخة.زيرت على عينيها وحﻻتهم مزيان وجلست تامشات عليها:انمشيو دابا عندو.
فؤاد:اه تاتفطري بعدا.
مﻻك:ياك فاق هو مكتكدبش عليا.
فؤاد شافيها بنص عين:ﻻ هادشي لي بقا نوضي غسلي وجهك بيدما دابو الفطور.مشات غسﻻت وجها وقضات حاجتها وخرجات بقاو كيتسناو غي شوية تاجابت ليهم خدمة الغرف فطور فطرو وخرجو كان اسماعيل كيتسناهم ومﻻك قلبها تزير تفكرت الحلمة واستغفرت الله واستعادت من الشيطان وصلو ودخلو مشاو لغرفتو لقاو ممرض عاد خرج من عندو بدلو السيروم مﻻك بان ليها مقلوب على كرشو ومشات بالزربة طلت عليه لقاتو حال عينو غي شوية وبزز وديرن ليه جهاز التنفس شدت على فمها كتبكي ومشات جلست على ركابيها كتقيس فوجهو وهو غي كيشوفيها باقي بحاﻻ مبوق وبقا كيهز ليها فحجبانو معرفاتش مالو وبدا كيدوي بزز ومكتسمعوش كتسمع صوتو مضبب معرفتش واش تحيدو ليه وﻻ تخليه وقربت ودنها وبدا كيضحك ضحكها وبدات تمسح عينيها:مالك.بقا غي كيضحك وعينيه مجبدين وهي قلبها كيزيد يتعصر كتفكر فاش شافتو طايح والحلمة لي حلمت كتبغي تموت وشدت وجهو وقربت ﻻسقتجبهتها مع جبهتو:كنبغيك كنت غنموت.
عهد بقا غي كيرمش بيها وبدا يضحك تاني وكيغمغم تاني وقربت ودنها تسمع تاني وهي تبعد مخرجة عينيها:اويلي على شكون انا.
عهد:ننمنن فنيكيشة سيري عند ماماك.
بقات كترمش فيه وضربت حنكها وبدات تبكي تاني:اويلي اهئ عهد انا مرتك اويلي مبقاش عاقل عليا.
عهد كيضحك وبغا يهز يدو يقيسها:اياه عندك بونجا فوجهك.
مﻻك قاست وجها:اويلي فيناهي.
عهد بدا كيشوف فالخيط ديل لوكسجين ومد يدو كيجرو:حنش حنش.
حيداتو ليه:اويلي طلق رغتخنق.يدو طاحت مرخية وتضربت مع الحديدة دالسرير وهي تقفز وهزاتها ليه تني:سمحلي اهئ.
فيناهو هو بارك تيضحك مع نيفو ومحول عينيه وبارك يغمغم مﻻك ناضت معجبهاش حالو ومشا♥609ج
ومشات خرجت لقات باها شافها كتبكي هكاك:مالكي شواقع.
مﻻك:اهئ عهد معرفتش مالو كيدخل ويخرج فالهضرة وقاليا شكون نتي.فؤاد دخل هو وياها لقاوه محيد ماسك لوكسجين مطيحو فالارض وتيدفع فالمجر لي حداه:وكحاز لهيه اصحبي.تنبه لفؤاد وقفز:اشهد ان ﻻ الاه اﻻ الله واشهد ان محمد رسول الله.فؤاد عرفو بقي شاد فيه لبنج:اباقي عاقل على الشهادة بعدا.وتم غادي خارج وشداتو:اويلي ابا فين غادي.
فؤاد:انمشي نسولو ﻻش باقي هاكا.
مﻻك شافت فعهد:ﻻش شنو مالو.
فؤاد:راباقي شاد فيه البنج.ومشا وهي مشات تقابلت معاه وهز فيها عينو وخنزر:كحزي لهيه اطيري عليا جافيل.
شافت فراسها:اويلي مال هادا.
عهد:ونتي لي مالك جالسة تسيقي فوجهك فوق راسي كحزي لهيه ﻻتقطري عليا.مسحت وجها وحطت يديها على جنابها وبدات تغزز فسنانها وبدات مصغرة عينيها فيه وهو ممسوقش بارك يلوح يدو كل مرة شيبان ليه(مهم عارفة راسي زدت فيه شوية ههه انزيدو فيخرات فالبنج)تيلوح يدو وكيتحرك تاتضرو الجرحة عاد كيتبت كيتوجع مﻻك قربت قردات حداه وبدا يرمش فيها كيشي سكايري:احم عهد.
عهد:ها.
مﻻك:حمدلله عاقل على سميتك.
عهد:ونعقل عليك تانتي مالك تخفاي عليا.
مﻻك فرحت حيت زعما واخة مبوق عاقل عليها:بصح.
عهد:وييه نعرفك نعرفك.
بخجل:كنبغيك.
عهد غطا وجهو زعما حشمان:ﻻ حشومة.
مﻻك بدات تحيد ليه يديه:اﻻ محشوماش كنبغيك ونموت عليك ياحبيب قلبي.
عهد:هههه هاح عليك اشيطانة ومخبية عليا.
مﻻك بخجل اكثر:ورافايتة قلتها ليك.
عهد:ﻻ عمرك قلتيها وانا كنسرطك منخلي فيك تادغمة يالهبيرة ديالي.
مﻻك ميقات فيه:شناهواا.
شد حنكها بالجهد:اححح مشوية الله الله.وبدا جارها وحال فمو ايعضها وبعدت مخنزرة فيه وناضت:ايخ على بنادم.
عهد:امالنا كتخيخي علينا مالنا منخافوش اجيتيني طويلة اما نبجغك.
مﻻك:اياه وغازيد اسيدي غازيد.بق♥610ج
بقات واقفة ومخنزرة وهو مرة مرة يغوت عليها بشي سمية مواعيش وكيجر السيروم وماسك لوكسيجين كيبغي يشير عليها باش تشوف فيه جاب الله مربوطين وهو معندو صحة اما كون فلقها تاجا فؤاد ومعاه نفس الممرض ومشا بالزربة رد ليه ماسك لكسيجين وعهد بدا يدفع فيه:واباغي يخنقني عوكعوك اعباد الله وانا غي ولية.مﻻك خرج عينيها وشافت فباها غي بنص عين لقاتو كيشوفيها زعما هاويلي طليناه خضر وشافيهم الممرض:راه دكينا ليه مخدر قبيلة حيت باقي الم الجراحة مغيتحملوش الى وعا.
فؤاد:وامتا اتحبسوه ليه.
الممرض:غدا وﻻ ليوم بليل ممكن تخرجو.
مﻻك:ﻻ انبقا معاه شوية.
الممرض:المريض غينعس دابا شوي بسبب المخدر ولكن ﻻبغيتي تبقاي بقاي غير فاش ينعس تخرجي تخليه يرتاح.حركت راسها بالايجاب شكروه ومشا وعهد فعﻻ بدا تيترخا شوي بشوي ومشات جلست فالارض تاسمعت باها لي كان بقا كيشوفيها للحظات وتم خارج:هانا كنتسناك برا.شافت فيه اتجاوبو لقاتو سد لباب وضارت كتشوف فالحمق لي عطاها الله كيشوفيها وعينيها حوالو وحد الشوي:شتي نتي شتك كتر من المﻻئكة هد النهار.
مﻻك تبسمت:ياك وكيجيتك.
عهد:كيلخرا هههههخههه.وبدا كيتكرشخ بالضحك وهي قلبت شفايفها:ياك ايوة واخة اسيدي.
عهد مد يدو خور ليها حنكها وبدات تبعد لو يدو وكيعاود يردها تاشدتها ليه عاد رصا:ههه وتي والله تاهبيرة كدوخيني اري ليا شي عضيضة.
مﻻك:ﻻءح.بدا كيترخا وكيحل عينو بزز:وغي وحيدة.بقا هكاك تانعس باست يدو وقاداتها ليه وقربت باستو فراسو وحنكو وعينيه وبقات تلعب فشعرو وتنهدات وناضت وشدتها الدوخة وجلست تني تامشات على عينيها الضبابة ومشات خرجت كان جوايه الضهر سدت الباب ومبانش ليها باها وبقات تما حيت مغتعرف ﻻفين تمشي ﻻفين تجي تابان ليها جاي واشر ليها تجي ومشات عندو خرجو وركبو تاني مع اسماعيل داهم لكلينيك♥611ج
لكلينيك اخر مﻻك هزات راسها لفوق وقرات لي بالانجليزية بلي خاص بجراحة الراس وقلبها بدا تيضرب جات تهضر مع باها لقاتو سبقها غادي داخل وهي تبعو:شنو كنديرو هنا.
فؤاد:باش ديري العملية.
حبسات:ﻻ غي يالله رمغنديرهاش.
خنزر فيها وهضر بحدة:اياه وشنو باغة تموتي.
مﻻك:شنو زعما خايف عليا من الموت وخايف تخسرني.هز يدو غيضربها ولكن بقات واقفة واخة باينة خايفة ايضربها مدارت تارد فعل:راغنصمكك على هاد اللسان لي وﻻ عندك زيدي تحركي قاﻻك.
مﻻك:ﻻ مغنمشيش.وتمات راجعة منين جات وشدها من دراعها:على الاقل ﻻ مكتحمليناش وباغة تعاقبينا بموتك تاقاي الله فداك الراجل لي عندك.ونترها بقات غي كتشوف ونطق تاني:اصﻻ غديري غي شي فحوصات باقة العملية. وزاد سابقها بﻻ ما تحس تبعاتو دخلو عند طبيب كان كبير شوية والشيب فشعرو سلم عليهم وشاف فمﻻك ودوا بالانجليزية:نتي هي المريضة.
مﻻك:اه.
الطبيب:واش واكلة شي حاجة.
مﻻك:اه فطرت.
وقف:المهم اندير ليك فحوصات على مستوى الراس نشوف الورم فين واصل تالغدا ورجعي باش ديري ديال الدم نشوفو واش عندك شي مشكل اخر باش مياثرش على العملية.مﻻك بقات كترمش فيه ونغزها فؤاد:تي نوضي.
مﻻك:فين.
فؤاد:سيري ايدير ليك السكانير لراسك.
مﻻك:اه عرفت ولكن واش انمشي بحدي.
فؤاد:اه مالي ﻻش انمشي معاك هانا كنتسناك هنا.ناضت مشات معا الطبيب دخلو لغرفة اخرى كلها بيضة فوسطها سرير كيدخل فدك الالة وفيها بعض الاجهزة وكانو بعض الممرضين ونعت ليها لبيت صغيور فدك الغرفة نيت كانت جالسة فيه ممرضة:دخلي بدلي.شافت فيه ونطق فهمها:حنا انخرجو ايبقاو معاك غير الممرضات.تبسم ليها ومشا خرج وهو وشي رجال كانو مشات حيدت حوايجها غاع وعطاوها لبسة رهيفة فالبيض وتاشعرها بقا عريان وداوها تسطحات والممرضة بركة على زر وتبسمت ليها:غي ترخاي.مﻻك بقات غي♥612ج
بقات غي كتشوف دخلو غي حد عنقها ودك لبﻻصة مضلمة كيبانو ليها غي شي خطوطة حمرين كيدوزو عليها تاحبسو وخرجوها لبسات وخرجات من دك الغرفة لقات باها كيدوي معا الطبيب ورجعو لمكتب الطبيب بقاو كيدويو تادخﻻت ممرضة هازة ملف كبير شوية عطاتو ليه ناض ومشا لواحد الحيط وشعل الضو مجهد فيه وبقا كيحط عليه لي سكانير ديالها تاكملهوم ومشا جلس وشافيه فؤاد:شنو بان ليك.
الطبيب حيد النضار وتبسم:هو بالصراحة عندها القضية مزيانة خص غي منزيدوش نتعطلو فالعملية محدو فهيجان حاليا حيت ﻻمشا تاركد تاني تما يقد يتخبا او ينتشر او يبدل لبﻻصة غاع يقد ميبقاش غاع فراسها يهبط ليها ليدها وﻻ لرجليها.
فؤاد:اه لكان غدا دير العملية لمهم تبرا.
الطبيب:اه وخاص التحاليل تاع الدم لماكانش شي مشكل اتبقا عندنا واحد اليومين او ثلثيام باش تكون فكامل راحتها.
مﻻك:انا منديرهاش تايكون راجلي حدايا.
فؤاد:واش حمقة.
الطبيب باستغراب حيت دواو بالدارجة:واش كين شي مشكل.
فؤاد مخنزر فمﻻك:والو ادكتور غي بنتي.قاطعاتو مﻻك للطبيب:مغنديرش العملية.
الطبيب:ممكن نعرف السبب.
مﻻك:راجلي فالمشفى ومغنديرهاش تايصح ويكون معايا.
الطبيب:ﻻش واش عندو شي حاجة غراف.
مﻻك:اه البارح عاد دارو لو عملية مضروب فجنبو وانا ﻻماكنش معايا مغندير والو واصﻻ تاهاد المجية مكنتش غنجي لو كنت عارفة.
الطبيب:ولكن واش ايتعطل فالشفاء انا قصدت زعما يكما فغيبوبة او شي حاجة خرا.
مﻻك قلبات عينيها:الله ينجيه يخ فمك ﻻحسو كلب.
نطق فؤاد:ﻻ راشي ثلثيام ربعيام يصح.
الطبيب:اه صافي يعني مكين تاشي اشكال غي متعطلوش.
فؤاد:اه غدا انجيو باش نكملو.
مﻻك:تايكون راجلي.
فؤاد شافيها بحدة اينطق وقاطعو الطبيب:اه الى كان ايريحك وجودو جنبك فهادشي لصالحك ولصالحنا اننا منلقاو تاشي مشكل الاهم تكوني مرتاحة.شاف ففؤاد♥613ج
ففؤاد:المهم التواصل بيناتنا غي متعطلوش.حرك راسو بالايجاب وشكرو وخرجو مهضرش معاها وتاهي مهضراتش معاه اصﻻ من ديما مكيهضروش مع بعضياتهم بزاف بحال الغراباء ديرين طلعو ومد ليهم اسماعيل شاسيات فيهم الماكلة كﻻو بينما هو ساق للاوطيل مﻻك شافت وصلو للوطيل وشافت فباها:مغنمشيوش عند عهد.
فؤاد:ﻻ قالك فاق ونعس تاني تالصباح عاد يفيق.مﻻك دبلو مﻻمحها مكرهتش كون كانت فاش فاق طلعو حيدات شالها وجلست فالسرير:واش مالقاوهش.
فؤاد:شكون.
مﻻك:لي ضربو.
فؤاد:هادشي خليك بعيدة عليه.
مﻻك:راه راجلي لي كان ايموت وقيلة.فؤاد بقا ساكت ونطقت:واش من دوك خياتي ياك ايكونو سيفطو ليه شي حد.
فؤاد:الله واعلم تايفيق عهد ونسولوه.
مﻻك:انا ماكدة ايكونو سيفطو ليه شي حد يضربو.
فؤاد جبد من جيبو باكية تاع كينات وحطها حداها:حبة من ورا كل وجبة.ومشا خرج خﻻها غي كتشوف هزاتها شافتها لقاتها فيها نفس وصفة دوك الادوية لي كان خدا ليها عهد فاش عرفو بالمرض مشات عمرت ليها كاس ديال الما وشربات وحدة ومشات تكات مفيها لي يبدل وداتها عينيها داغي تاجا فؤاد فيقها تعشات وشربت الدوا ونعست تاني تالصباح فاقو ومشاو عند عهد لقاوه فايق ومحيدن ليه ماسك الاكسجين مﻻك مشات طلت عليه بابتسامة:عهد ﻻباس.
هز فيها عينيه ومد يدو بابتسامة:حبيبتي اجيقربي عندي.مﻻك شافت فباها حيت كان من الجيهة لوخرى عهد غاعما شافو حيت باقين مخليينو على كرشو وجها وﻻ حمر وقربات شدت يديه باستها:كيكتحس مزيان.
عهد:الحمدلله مزيان.
مﻻك:الحمدلله.
عهد:هي خفتي عليا.
بهمس:بزاف.
عهد:توحشتك اري شي بوسة.
خرجت عينيها:ويلي رابا وراك.
عهد هز يدو شنق عليها من قرفادتها جارها عندو:تي مالك باغة دوخيني اري ليا بوسة.
كتبعد:والله تابا وراك.
غوت:فيناهو هاد باك فيناهو.فؤاد طل عليه:ﻻباس اولدي.
عهد تصدم♥614ج
تصدم:ﻻباس اعمي ونتا.
فؤاد:طلق الدرية شتك شانقها.
طلقها وناضت:اه هاني طلقتها راغي كانت دابا اه واش شديتوه.
فؤاد:ملي جبدتي الهضرة جبدتيها نيت نكملوها واش فكامل قواك العقلية.
عهد:اه.
فؤاد جبد تيلي من جيبو وبدا كيسجل وشافيه:دوي بلونجلي حيت انعطيوه للشرطة لي هنا.عهد حرك راسو بالايجاب وفؤاد بدا فالاسئلة:واش شفتي لي ضربك.
عهد كيتفكر وكيعاود ليه باش بﻻما كل مرة يسولو(فﻻش باك)دخل لبيت وردخ لباب ومشا جبد حوايجو من دوك الساشيات وغي كيتردخ لبس لبوكسر تاكيسمع لباب تحل تيسحابها هي وضار بغضب:خرجي رغن.وسكت فاش بان ليه واحد دافع طابل فيها مواد التنضيف مبتاسم ليه:خدمة الغرف موسيو.
عهد شاف فالغرفة:مكين والو هانا انخرج ودير ﻻباغي.
الراجل:اوك هانا نبدا بالحمام.عهد ضار متسوقش ليه طالع لو الدم يالله لبس سروال هز تيشورط كيقلبو باش يلبسو تاحس بشي حاجة قرساتو تاشوية جهاد الالم حيت غفلو ضار مصدوم هبط عينو بان ليه ﻻخر مخلوع وهاز موس تاعاود ضربو فنفس لبﻻصة عاد عهد فاق وبغا يشدو وفلت حيت الالم تمكن منو بغا يتبعو وطاح ﻻخر شافو طاح ورجع ضربو جوج ضربات خرين حيت بان ليه باقي كيتحرك ومشا غادي وكيمسح فالموس وخرج وسد الباب بالزربة بينما عهد بقا طايح وعينيه كيتغمضو تافقد الوعي.(نهاية الفﻻش باك).
فؤاد:واش باقي عاقل على وجهو.
عهد:اه.
فؤاد سد التسجيل:صفي انمشي دابا نديه للبوليس باش يحققو مع لي خدامين تما ونصورهم ليك باش تشوفهم.حرك راسو بالايجاب وفؤاد خرج وعهد شاف فمﻻك:يالله اجي وﻻ يكما كين شي واحد وراية تاني.
مﻻك:اه كاين.
عهد:شكون.
مﻻك:الشرجم.
عهد:هه ياك لمك وليتي تفﻻي عليا.قربات كضحك وجلسات مقردة وباستو بشوية ففمو:خفت عليك كنت انموت بالخلعة فاش شفتك طايح دك النهار هكاك.
عهد:صافي نساي عاودي شي بوسة.
تبسمت♥615ج
تبسمت وهبطت كتبوسو وتبعد تاخنزر فيها:طوليها ونتي كتقطري ليا.ضحكات بخجل وهبطات كتبوسو بالجهد عاد ضحك عجبو الحال بقاو هكاك مرة تبوسو مرة تلعبلو فشعرو بدلو ليه السيروم وتعاشات العشية عاد جا فؤاد ومعاه جايمس عاد حشمت وناضت من حداه ومساخياش هضر معاه جايمس شوية وشاف ففؤاد:شنو جبتي ليا تصاورهم.
فؤاد حرك راسو بالايجاب وجبد ملف وقرب كيوريه وعهد كيقوليه ﻻ تاوصل لواحد وحبسو:هادا.
فؤاد:ماكد.
عهد:اه هو نفسو.فؤاد شد دك تصويرة خﻻها معزولة:صافي غدا انحققو معاه.
مﻻك باستغراب:اتحققو؟؟ ﻻش مدخل راسك.
فؤاد خنزر فيها:ولسان ووجه قاسح وﻻو عندك راباك انا لي كدوي معاه بدك الطريقة.
عهد بتعب:رغي سوﻻتك.
فؤاد شافيه مبغاش يفكر انه ممهليش فيها فغيابو وشافيها:خدام معاهم انا.
شدتها الضحكة بزز حبستها:ياك شديتي التقاعد وكنتي استااد جامعي امالك ابا دختي.
فؤاد قاد الوقفة:غاحشمت السيد مريض اما نجي ندوخ والديك بشي دقة كثر منتي ديخة.
خﻻتو ضار ايهضر مع عهد وبدات تضحك بشوية وكدير لعهد بيديها راه حماق تاضار على غفلة بان ليه عهد ممركزش لقاها كدير هكاك وكضحك مﻻك بكثرة الصدمة تاع الحصلة بدات كتموت بالضحك وباغة تخبي وجها زعما رمكضحكش وغي مكتزيد فيه وفشﻻت خايفة يجي يمرمقها معاها والضحكة مفشﻻها كثر فؤاد بقا غامبرد كيستغفر الله راه مريضة وزيد عهد مريض بقاو كيشوفو فيها وعهد قلبو كيفرفر مع دك الضحيكة ودك الرنة لي كدير كلما بدات الضحكة وباغة تحبسها وكيتبسم وكيقلوها الحمقة سكتي وفؤاد شافيه:ياك عارفها بعدا حمقة.
عهد:ونبصم عليها.بقاو ساكتين تاسكتت على خاطرها وكتمسح الدموع.
فؤاد:على سﻻمتنا هاهي سكتت.رجع كيهضر مع عهد:المهم راه كيقلت لك غنفتحو محضر.غمض عينيه بفقصة من اثر صوت مﻻك تاني بدات تضحك فاش سمعاتو قال دك نفتحو بحاﻻ معرت♥616ج
معرت شكون هو فؤاد خنزر فيها غاشافتو خنزر وهي تحل لباب بقات واقفة برا ولكن دغي مشات الضحكة خاص تاتشوف باها تاني عاد اضحك عليها خافت دخل وعارفة هو صبرو قليل وعارفة داير بوجه عهد اما كون خلط ليها حنك وفم ونيف على دك الضحك تاتحل الباب وخرجو وبغات دخل وشدها فؤاد:فين غادية.
حابسة الضحكة:انشوف عهد.
فؤاد:ﻻ خليه يرتاح ونتي كتشدي الضحكة مكتفرانيش اتصدعيه وهو مريض.
كترطا وكترعد بالضحكة:ﻻ منصدعوش.
فؤاد:وانا راغادي معامن اتبقاي.
تفرغعات بالضحك وﻻحها لداخل متلفتش فيها ومشا مع جايمس وهي دخلت كضحك كيشي سكرانة ومشات جلست وتكات لعهد على ضهرو:امالك المسطية.
باستو:هه والو غي فرحانة.
عهد:فرحانة وﻻ كضحكي على باك.
مﻻك:هخهههه شش متفكرنيش ويلي تاهو كيدوي بحاﻻ هو لي كيحكم.
عهد:واراه نيت هو لي كيحكم.
مﻻك:ههه وييه تانتا شد فيك البنج تاني وقيلة.
عهد:اشمن بنج وﻻ زعتر راه نتي لي بان ليا موكلينك شي حاجة تي مالكي.
شافت فيه:باقة متغديت حقا.
عهد نعت ليها:صوني ليهم يجيبو لك شي حاجة.
مممﻻك خصرت سيفتها:يخخ مكنحملش ماكلة السبيطار.
عهد:وشنو اتبقاي بﻻ ماكلة.
مﻻك:ﻻ تانمشي وناكل.
عهد:عﻻشناوية تمشي وتخليني بالسﻻمة.
مﻻك:مكرهتش ولكن راك عارف با واخا قاليا منديكش راباينة ايرجع ليا.
عهد:حقا واحد دارنا مقلتو ليهم والو.
مﻻك:والله معرفت غي با لي كيهضر معاهم.
عهد:ونتي مالكي مدوي معاهم.
مﻻك:ﻻ مكنعرف منقولهم انا.
عهد:ﻻ بقاي دوي تانتي رادار راجلك ماشي دار باك.
مﻻك:واخا واصافي ضحك مالك غوبشتي.
عهد:واﻻ بقاي دوي معاهم راعارفك مكدويش تامع مك.
مﻻك:وﻻش غندوي اصﻻ مكرهتش كون قتلونا هدوك.
ضربها لفمها وبعدت:مرة خرا نهرسو ليك شهاد الهضرة.
مﻻك:كدوي حيت مشي نتا لي كنتي عايش فدك الدار.
عهد بحدة:مﻻك النور.ناضت غضبانة غتخرج وبقا كيغوت علي♥617ج
عليها:مﻻك النور اجييي خرا وبربي وتخرجي تانفرعك.
ضارت ميقات فيه:واﻻ قديتي غاضور للشرجم انا نفرع راسي بﻻما نعدبك.
مخنزر فيها:اجي لهنا.
مﻻك هازة مناخرها للسما:ﻻءح.
عهد شد فجنبو:اي اي.قفزات وخرجت عينيها ومشات عندو بالزربة وشدها من فخضها هو لي جاه ساهل قرم عليها بدات كتلوا:واااع ﻻ ﻻ تما ﻻ.
كيورك:ياك لمك وليتي تهزهزي عليا.
مﻻك باغة ضربو باش يطلق وخايفة تقسحو:وطلق طلق.
طلق بالخف وشدها من توتو صافي لوات وقارم عليها كانت اتسخف:وااع ﻻ اي اي.
عهد:قولي انا كنبغييييك وكنتسطا عليك.
مﻻك:احح وكنبغيك اي اي.
عهد:كنحماق عليك.
مﻻك:اااي كنحماق عليك.والو مبغاش يطلق تاغمضت عينيها وضرباتو بشوية فالجرحة عاد طلقها:اي لمك والله ونشد اجي لهنا.بعدات كان ايشقمها تاني وبعدت كتحك فيه:حشومة عليك.تحل الباب ودخل فؤاد ومﻻك قادات الوقفة وديالها كياكلها بزز قاداتها وقاليها انمشيو لقاتها من الجنة والناس ومشاو مبغاتش تسلم عليه وﻻ تقرب جيهتو وهو كيحلف عليها غا بعينيه(تسريع الاحداث)دازو تقريبا شي جوج سيمانات تشافا فيهم ومشاو عند الطبيب وحددو موعد العملية وشدوها يومين باش تبقا تحت المراقبة وميكون تاشي اشكال وعهد كل مرة يجي عندها تاليوم العملية كانت عندها تالوقيتة الضهر فالصباح جا شافها جايمس مع عهد لي بقا معاها وكيهضر معاها لدابا باقة معارفاش قصة باها ومعاودتش شافت ازابيﻻ.عهد وهو كيلعب بيديها:دابا شدرنا.
مﻻك:هه فاش.
عهد:وانا بغيت بزاف بعدا.
مﻻك:شحال غاع.
كيفكر:همم شي عشرة.
مﻻك:ويلي راك ناقس بزاف زيد شوية.
عهد:شحال عشرين.
ﻻحت ليه يدو:ويلي ميتين.
عهد:صافي.
مﻻك:يصفيها ليك مالي قنية.
عهد:ﻻ طوبة.
مﻻك:عاااهد.
عهد:ههه واصافي رمخصكش تعصبي.تسمع الدقان وتحل الباب مﻻك شافت شكون وعينيها بقاو محلولين.(فنضركم شكون جا عندها)
♥618ج
بقاو محلولين كتبان ليها مها داخلة هي وباها تاعهد تصدم مكنش متوقع مجيتها الغالية دخﻻت بابتسامة سلمت على عهد لي ناض وجلست بﻻصتو حداها:ﻻباس ابنيتي.
مﻻك حركات غي راصها باه جاتها فشكل حيت شحال مشافتها ودوات معاها عم الصمت لدقائق وكسرو عهد:على سﻻمتك اخالتي.كلشي شافيه بديك الشوفة تاع كون غاخريتي ومدويتيش.
الغالية تبسمت شوية:الله يسلمك اولدي.
مﻻك باشرات بالهضرة:خوتي مجاوش.
الغالية بغصة:ﻻش ممعمراش ليك العين انا.
مﻻك:ﻻ ماشي هكاك غي سولت وصفي.
الغالية:بغاو يجيو ولكن راك عارفة ميخليوش الخدمة.
مﻻك:اه الله يعاونهم.
الغالية شافت ففؤاد:امتا ايدخلوها.
فؤاد:مع لوحدة حيت عاد ايجي البناج من شي بﻻد.
الغالية:اه.شافت فمﻻك:احم كيتتحسي.
شافت فيها:بوالو.
وضورت وجها كتشوف فعهد تاني الغالية محمﻻتش بحال هاكاك وهي جاية محرقة تشوفها مكرهتش كون هي لي طارت من المغرب مشي غي تركب فالطيارة وفلخر تجي عندها وتادك الفرحة لي مفروض تستقبلها بيها مدارتهاش بقاو جالسين تاجات ممرضة:ممكن تخرجو غنهياو المريضة للعملية.
مﻻك قلبها بدا كيضرب:واخا يبقا معايا راجلي.
الممرضة:اه لمكنش عندك مشكل حيت انبدلو ليك.
مﻻك:اه غي خليه.
الغالية:انبقا معاك انا.
مﻻك بﻻ شعور:ﻻ عهد.
عهد حمر فيها حيت بانت ليه الغالية تقرست ومعجبهاش الحال:ﻻ خلي مك تبقا معاك.
الغالية بابتسامة كتحاول تخبي الالم والحزن لي حست بيه:ﻻ بقا معاها نتا ﻻهما تكون مرتاحة وﻻ تجيب مسبتها عليا.
مﻻك شافت لعهد:هانتا سمعتيها.عهد سكت حيت شافها اتنفاعل والعرق لي فراسها بان ليه بدا كيتنفخ وبقا ساكت الغالية خرجت بالزربة وفؤاد تبعها والممرضة سدت الباب وعهد شافيها:كالم.
مﻻك ناضت بشوية باش تبدل:نجيب مسبتي عليها عارفة راسها بعدا.
عهد قرب شدها كيعاونها يحيد ليها حوايجها:مﻻك النور راك♥619ج
راك زدتي فيه وقيلة.
مﻻك:اه غي خليني.
عهد:جيتيني مريضة اما.
قاطعاتو:عهد ﻻكنتي اتزيد عليا غاخرج.
عهد:هاهو ساكت.عاونها بدﻻت والممرضة جابت كرسي متحرك:جلسي هنا.
مﻻك:راقادة نتمشا.
الممرضة:الاطباء ايحتاجو لدك الجهد لي اديري من الاحسن جلسي حيت مغتمشايش.جلسات ومحامﻻش راسها كتحس براسها بحاﻻ كيوجدوها للموت خصوصا دك اللباس واخا ماشي بيض مية فالمية محامﻻهش كتخيلو كفن الغالية قربات باستها من راسها:ربي معاك.اكتفت تشوفيها بﻻ اي رد فعل ﻻهي ﻻفؤاد غي كترمش بحاﻻ اخر مرة اتشوفهم مكرهتش تقولهم يعنقوها لكن خافت من دوك النضرات لي كانو كيديرو فيها كلما طلبت حنانهم ضورت عينيها للممر فور متحركات بيها الممرضة ضورت عينيها بالزربة تشوف عهد ملقاتوش وهزات راسها فيها:عفاك فيناهو رجلي.
تبسمت ليها:هاهو غيجي.دخﻻتها لغرفة العمليات كانو الاطباء تما وبعض الممرضين تسطحات فالسرير وكتشوفيهم وشاداها البكية باغة تشوف عهد تاوقف عند راسها دير كمامة ومغطي شعرو وﻻبس دك اللبسة الواقية عرفاتو غا من عينيه والشدة لي شد فيديها:عهد.
بانو ليها عينيه ضحكو:روحي.هبط باس يديها:مالك مكنززة ترخاي.
تبسمات:غي يسحابلي مغنشوفكش.
عهد:واهانا حداك.دارو ليها الماسك لي ايدوز ليها البنج وبداو كيعطيوها فﻻدوز ويدها كترخا وكتعاود تزير عليه وعينيها غرغرو:تنبغيك.
عهد:وانا نموت بﻻ بيك ترخاي احياتي.بقات كتشوفيه تاتغمضو عينيها وشد فيها البنج والطبيب شافيه وعهد حرك راسو بالايجاب فهمو وخرج والممرضة سدت الباب عهد حيد الكمامة وجلس بتعب فوق الكراسا لي تما هز عينيه فيهم بانت ليه الغالية كتبكي وبزز كتحبس البكية وفؤاد غاساهي عهد غمض عينيه كيدعي فخاطرو دازو ساعات عليه بحال الاعوام ومملش من الدعاء وممسوقش بشنو داير بيه واخا جا جايمس لي شافهم هاكاك وصافي مشا♥620ج
مشا معندو ميدير ليهم خصوصا شاف الغالية وهو عارفها مرت فؤاد مكيحملهاش(من بعد وتعرفو عﻻش)تحل الباب وعهد قفز شاف فيهم خارجين وكيحيدو فالكمامات وكيضحكو بالرغم من التعب لي بادي عليهم الطبيب شاف ففؤاد:نبغي نبشركم ان العملية نجحات والمريضة مبقا عندها تاشي مشكل حاليا غنخليوها واحد96ساعة تحت المراقبة ومغيدخل عندها تاحد حيت مناعتها غتكون ضعيفة وعاد غتبقا مخدرة هاد المدة كاملة حيت راه تعاملنا مع راس بشري مشي يد او رجل غنحولوها لغرفة تانية بالامكان تشوفوها من الزاج.الغالية بدات كتحمدالله هي وفؤاد اما عهد مدار تارد فعل بحاﻻ كان ماكد انها غتنجح لكن هادشي مكيعنيش انه مشكرش الله وحمدو بالعكس من سمع نجحات وهو كيحمدو فؤاد شافيه:مغتمشيش.
عهد:اه ولكن ماشي للوطيل غي سيرو نتوما رتاحو.
فؤاد:ﻻش فين اتمشي.
عهد:بﻻصة شحال هادي ممشيت ليها.فؤاد جر الغالية:خبارك غتوصلني معرت ﻻش كنسولك.عهد ضحك ومشا حيد دك الحوايج وخرج بانو ليه غادين بيها بالزربة ودخلوها لغرفة قريبة وسدو الباب مشا كيشوفها من الزاج بانو ليه كيقادوها فالسرير وراسها كامل مغطي كيبان غي وجيها وديرين ليها جهاز التنفس وخرجو سدو الباب بقا حاضيها عيا ومشا جاب كرسي داه النعاس تما تاحس بيد حركاتو هز عينو لقاه جايمس:على سﻻمتها.
كيحك عينيه:شكرا.
جايمس:يالله مغتمشيش.
عهد:اه انمشي واخا توصلني.
جايمس:اه يالله.
عهد:باقي عاقل على الطريق.
جايمس:طبعا اوطيل ***** شكون ميعرفوش.
عهد:مغنمشيش للاوطيل.
جايمس:وفين باغي تمشي.
عهد:لشقتي ياك باقة.
جايمس ضحك:اش فكرك فيها.
هز كتافو:توحشت دوك الحيوط وعاد بغيت نقادها باش فاش تفيق مﻻك نديها ليها ترتاح فيها.
جايمس:بالنسبة لتقاديد راموصي وحد الخدامة كل سيمانة كتمشي تنقيها.
عهد:وعنداك تكون تهز شي حاجة من تما.
جايمس:ﻻ.مشاو♥621ج
مشاو لحي راقي ووقفو قدام بناية عبارة عن مجموعة من الشقق وجايمس شافيه:مكرهتش ندخل معاك ولكن انمشي تالمرا خرا نخليك ترتاح السوارت اتلقاهم عند الحارس رامخليهم عندو كيعطيهم للمرا لي قلت ليك كتجمعها.
عهد:ويعقل عليا زعما.
جايمس:هانا انهبط معاك اسيدي.هبطو ومشاو دخلو لقاو الحارس جالس كيتفرج ممسوق ﻻ لي داخل ﻻلي خارج وجايمس نغزو:هيي فريد.
شافيه ووقف:هاي بيخير عليك.
جايمس نعت لعهد:هادا مول الشقة لي كتجي ليها دك المرا عطيه السوارت.جبدهم من مجرو:واش موﻻها باعها ليه.
عهد شد منو السوارت:ﻻ مبعتها لتاحد.
الحارس طلعو وهبطو:والي نعقل انا موﻻها مكنش قد هوك كان غا صغيور.جايمس شاف فعهد:سير ترتاح راهادا مسالي معندو ميدار.عهد ضحك ومشا طلع لشقتو حل الباب وشعل الضو ضور عينيه وتبسم تاحاجة ممبدلة بالرغم من السنوات لي دازو بحاﻻ عاد البارح دخليها سكران باش ينعس على تصاورها لي ماليين بيتو ويخرج تاني باش يسكر تمشا للبيت شعل فيه الضو وزادت بسمتو كثر فاش لقا تصاورها باقين خرج طفا الضو برا وحيد حوايجو بقا غي بلبوكسر وتخشا فالفراش ودار يدو تحت راسو وكيشوف فالحيط لي مقابل معاه كاانت صورة ليها شادة الحيط كامل ضار للحيط الايمن تاهو نفس الشي وشاف فليسر تاهو فيه صورة ليها غي هي صغيرة شوية حيت دير باب كيخرج للبالكون كانو صور كلهم جايبهم ليه جايمس فاش كان مراقبها هز عينو فالسقف وبقا ساهي فصورتهم كانت نفس الصورة لي عزيزة عليه وقريبة لقلبو بزاف صورتهم فاش اول مرة لقاها بقا كيشوفيها وكيتفكر دوك الايام حتا داه النعاس فاق غا على التيلي كيصوني لقاه فؤاد وجاوبو:الو ياك ﻻباس.
فؤاد:ﻻ والو باس غا بغيت نسول فينك.
عهد:انا فواحد البرطمة كانت عندي شحال هادي هنا.
فؤاد:اه مزيان غي متغبرش وصفي.
عهد:اه ضروري.قطع معاه ورجع تكا♥622ج
تكا كيفيق فخاطرو تاناض بشوية عليه شاف الساعة لقا باقي الحال لبس حوايجو ومشا دخل قضا حاجتو وتوضا صﻻ وشكر الله ومشا خرج هابط وكيعيط لجايمس يسيفط ليه شي اوطو وقاليه واخا وسيفطها ليه مع شيفور عطاه السوارت والوراق ومشا هو شد طاكسي عهد ديمارا للمشفى ودخل جر كرسي وتقابل معاها تاني مملش تاداه النعاس وجاو فيقوه الممرضين ربعيام دازت كلها غا هكاك عندو قليل فين شاف والديها وتﻻقا معاهم اليوم دخل كيف العادة لكن بفرحة اكبر حيت اليوم غتفيق لقا فؤاد والغالية تما سلم عليهم تابانليهم جايمس جاي ودافع ايزابيﻻ فؤاد شافها وقلبو نقز حيت كانت غير اخر مرة فاش شافها دابلة ماشي بحال دابا منورة وباينة صحيحة تامن الضعف مبقاش باين ديرة شال على شعرها الغالية ضارت شافتهم متسوقاتش حيت ولفات جايمس كيكون واقف مع عهد لكن تار انتباهها دك المرا وجها جاها مالوف بزاف وجها فكرها فانسانة كرهاتها عن طريق حب راجلها ليها هزات عينيها ففؤاد لقاتو كيشوفيها وقلبها بدا كيضرب وراسها بدا خدام وكتهدن فراسها بانها ماتت هادي كثر من ثﻻثين عام وقفو عندهم ايزابيﻻ شافت ففؤاد ومبغاتش تبين اشتياقها ليه حيت غي من الوقفة لي ديرة الغالية عرفاتها مرتو شافت فعهد ونطقات بصعوبة:كييبقاات.
عهد قرب عندها:راه اليوم تقد تفيق.
ايزابيﻻ:الله يشافييييها دعيييت معاااها فكلللل صﻻ.
تبسم ليها:عارف لي كاين.
الغالية بهمس لفؤاد:شكون هادي شتها كتعرف للدرجة.
فؤاد ببرود:هاديك لي على بالك.الغالية هزات فيه راسها بالزربة مصدومة وضورت راسها لايزابيﻻ كتبلع ريقها وتمتمات:يعني دداباا.
قاطعها:ضرتك ﻻ او نقولو نتي لي ضرتها حيت نتي التانية.
الغالية تحت سنانها:شنو دابا كتفقصني.
فؤاد:انا مكرهتش نشد باك نفقس ليه عينيه على دكشي لي دار فينا.
الغالية:فؤاد.
قاطعها وضار كيشو♥623ج
وضار كيشوف فمﻻك من الزاج:سكتينا مشي وقت هاد الهضرة.الغالية سكتات وقلبها ايسكت كتشوف فايزابيﻻ دابا شنو باينة ايديها للدار ويلي والناس ﻻسولوني شكوناهي شكون نقولهم نقولهم اااه مو النصرانية ويلي وحدي رانا لي كنبان قد مو افففف.بقات كضارب بافكارها بينما فؤاد حاضيهم حولوها لسرير متحرك باش ايديروها فغرفة خرى تمو مخرجينها وعهد ضار مشا غادي معاها وكيشوفيها مبسم واخا محملش معريين ليها شعرها شاف لراسها بانت ليه وحد لبﻻصة بحاﻻ خوية فجهة الملغيغة(عرفتوها ياك دك البارتية لي كتكون رهيفة عند لي بيبي وكيقولك متقيسوهاش حيت كتكون بحال البيضة مهم تما شاف)لقاها بحاﻻ خاوية مد يدو ومخنزر وحبساتو يد راسو لقاه ممرض من لي دافعين:رمخصكش تقيسها.
عهد:رمغنوركش بغيت غنشوف واش حسنتو ليها؟؟.
الممرض:اه حيدو ليها الشعر من تما باش متعدواش ليها اثناء العملية.
عهد بعصبية:وشكون قالها ليكم.
نطقت ممرضة اخرى كانت معاهم فالعملية:ولكن اموسيو راه ضروري راشحال هادي كانو كيحيدو الشعر كامل ولكن مع تقدم الطب لقاو انه ماشي ضروري غاهو خاص الحدر هوما حيت امراة مبغاوش يحيدوه ليها من الناحية الجمالية فقط اما رامعندهمش مشكل انهم يحيدوه وﻻ ميحيدوهش.
عهد كيشوف لدك الطبعة ومعاجبو حال:ولكن ﻻش كون حيدتوه ليها كامل ومتخليوهش ليها هاكا طبعة.
الممرضة:ﻻ رميبانش غاع مع شعرها غي تبقا ترجعو لور.دخلوها لغرفة وحولوها هزها معاهم عهد هو مكرهش يهزها بحدو ولكن خاصها تبقا تابتة ومتحركش بزاف وعهد شافيهم:اياه وايمتا اتفيق.
الممرضة شافت للساعة:باقة متفيق ولكن فاي لحضة تفيق واش اتبقا معاها.
عهد:اه.
الممرضة:اوك مهم الزر فاش تفيق باش يشوفها الطبيب.
عهد:واخا.خرجات ودخلو لخرين بعدما وصاتهم ميصدعوهاش ويخليوها تفيق على خاطرها دخلو وكلشي بقا ساكت‎♥624ج
‎كلشي بقا ساكت عهد قرب جلس حداها ومتشوق باش تحل عينيها دخﻻت ممرضة تاني ونقسات الضو لي شاعل خﻻت غي شي بوﻻت صغار كانو فالقنات باش ﻻفاقت ميضرهاش الضو فعينيها بقاو كيتسناو شحال تاقالو مغتفيقش وجايمس مشا بحالو تايرجع من بعد حيت ايزابيﻻ مبغاتش تمشي معاه غاع من جهة بغات تبقا حدا مﻻك لي كتبرد عليها موت بنتها ومن جهة تروي شوقها لفؤاد لي جالس وكيشوف فالارض ساهي مفيقو من سهوتو غا عهد لي قفز وشد لمﻻك فيديها كيبوسها:حبيبتي حياتي.
فؤاد ناض لقاها يالله كتحاول تحل عينيها الغالية بدات تتبكي وتحمدلله اما ايزابيﻻ فبقات كتجبد كطل باغة تشوفها.
ملاك لي راسها عاطيها الصداع وكتسمع الهضرة مضببة وعينيها والو ضروها بالرغم من ان الضو خفيف وعاودت سدتهم مزيراهم كتحس براسها ايطرطق وبدات تغبن بصوت باحح:اهئ اااي اهئ اهئ.عهد قطعاتلو قلبو وهبط كيبوسلها راسها:شش احياتي ومد يدو برك على الزر ودخﻻت ممرضة:واش فاقت. ‎
عهد مخنزر:اه وبينة مضرورة.الممرضة طﻻت عليها:راعادي حيت تحيد منها البنج انا انعيط لطبيب يجي يشوفها.وخرجات عهد قرب كيدوز يدو بشوية على راسها وممقربش لجيهة الفتحة وبحاﻻ محاطش يدو غاع ولكن بالنسبة ليها هي بحاﻻ مطيح تقلو عليها:اهئ امماي اهئ حيد يديك.عهد حيدها بالزربة يسحاب عغرها:حبيبة حلي عينيك.
‎مﻻك:ايي مقاداش اهئ اهئ اييي راااسي.دخل الطبيب وبعدو الطبيب شافها وطلب من الممرضة تدق ليها مهدأ تنعس ممزيانش ليها تبكي فهاد الحالة خصوصا بدات كتجهد فالبكا عهد شاف الممرضة كتقاد البرة:شنو اتعطيوها.
‎الطبيب:مهدأ رتقدر تحماق ﻻبقات هاكا. ‎
عهد:ولكن عﻻش.
‎الطبيب:طبيعي رافاتحة على بﻻصة حساسة جدا حاجة عادية يضرها. ‎عهد:ﻻ مشي عادي.نعت ليه لمﻻك لي بدات تغوت واخة معندهاش الجهد وصوتها مبحوح حيت شحال مهضرات:شوف عندك تكون شي حاجة. ‎الطبي‎♥625ج
‎الطبيب تبسم:متفهم خوفك اموسيو ولكن الجروح كيفما كانت كضر بزاف فاش كتكون كتلملم راسها.على اثر هاد الكلمة فؤاد وايزابيﻻ شافو فبعضهم بدون شعور غي تﻻقاو عينيهم قلبهم خفق بشدة لدرجة شكو انه سكت وبعدو عينيهم على بعض بالزربة مﻻك بدات تتهدن بشوي بشوي وحﻻت عينيها مكمشاهم عهد شد فيديها كيبوسها ويضحك:الحبيبة ديالي.
‎مﻻك قلبها رفرف فاش شافتو وتبسمت شوي:عهد. ‎عهد:عيون عهد حيات عهد نموت فيك انا.خصرت ملامحها وبدات تغيبن :رسي تيضرني اهئ
‎مسح ليها عويناتها:شش دابا يفوتك الحال. ملاك بتعب:اففف فيا الجوع. عهد عينيه طاحو وحجبانو تعلاو:لا صافي دكشي لي خصك حاليا.
ملاك من نيتها:اييه شي طاجين تاع الخضرة ويقويو البطاطا ويحرقوه.بلعات ريقها:هممم يااسلام. عهد شاف فالطبيب:ماكد مقستوش ليها شي بياسة فهاد الدماغ. الطبيب يسحاب واش كتخرف:علاش واش كتقول شي حاجة مشي هي هديك.عهد مجوبوش خلاه اتيبرقق فعينيه وضار كيشوفيها كانت بدات تتبوق وعينيها كيتسدو بزز كتحلهم باغة تبقا تشوفيه وكتشدو فيدو:مبغيتش نعس.دوز يدو على حنكها:لا احياتي خاصك ترتاحي. ملاك:واتبقا معايا تنعس حدايا ياك. تبسم ليها:واخا غي رتاحي. ‎قاطعهم فؤاد:بنتي على سلامتك.ملاك عاد تنبهت ليهم ضورت عينيها بانت ليها مها كتبكي تنبهت تالايزابيلا لي تبسمت ليها فاش شافتها شافت فيها ملاك متنكرش فرحت فاش شافتها ردت نضرها لباها بتعب:الله يسلمك ابا.شافت فمها ودوات

Leave a comment