Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 26

 44,694 عدد مشاهداات

556♥ج بقات تاتحل لباب وطﻻت على ايزابيﻻ لي بدات كتنفض تاني ومادة ليها يدها حتا تسد لباب ومﻻك شافت فالخدامة:شكون هادي واش مت هاداك. الخادمة باسى:تاهي مسكينة خاطفها باه. مﻻك:اويلي واش هادو تريكة الخطافا. الخادمة مخصرة وجها:اكسكوزمي؟؟. مﻻك ضربت راسها:صوري(عاد رجعت دوات بالانجليزية)واش هادو عائلة غي كتخطف. الخدامة جراتها وطلعو:معرفتش انا غي خدامة ولكن سمعت بلي شادها كثر من ثﻻثين عام. مﻻك:على هاد الحساب شادها كانت باقي صغيرة. الخادمة:اه وشي وحدين كيقولو بلي مكيحملهاش وباغي يقتلها قالك باغي غي يجيب راجلها تاهو ويصفيها ليهم. مﻻك خرجت عينيها:نوو وعﻻش. الخدامة:معرفتش وخلي هاد الهضرة سر عنداك تمشي تقوليها لشي حد.بقاو غادين ومﻻك غادة معاها تاشافت فيها:مالك تابعاني. مﻻك:عﻻش فين انمشي. الخدامة:راك مخطوفة زعما خاصك تكوني مخلوعة ومركنة فشي قنت. هزت كتافها:ﻻش انمرض راسي وانا معندي كينهرب.حﻻت عينيها على اخر كلمة وبدات كتشوف فالخدامة لي خافت منها:ﻻ كنقسم ليك ونحصلو تايقتلونا ميرحموناش. مﻻك شدت فيدها بترجي:عفاك عفاك شوفي كيديري. نترات يدها منها وعينيها دمعو:نتي معارفاش راسك وسطمن عندبالك ممجربينش رامجربة واحد الخدامة بغات تهرب ديك المرا لي شفتي عرفتي شنو دارو ليها. مﻻك:شنو. الخدامة:شعلو فيها العافية وهي حية ﻻ بل ومكفاهمش شتي دوك لحراس بسﻻحاتهم كلهم تجمعو وبداو كيتيريو فيها مكفاهمش انها كتحرق حية وهاربة ولحم كيطيح منها يمكن دوك الرصاصات كانو رحمة لانتهاء عدابها.مﻻك بقات غي مخرجة عينيها مصدومة والخدامة مسحت عينيها:سمحيليا مكرهتش نعاونك ولكن ضعيفة باش نتواجهو معاهم.مشات وخﻻت مﻻك غي مصدومة وكتخيل فمرة كتحرق كيعاودت ليها شدت فراسها ضرها بكثرة التفكير ومشات جلسة فوق كرسي كتشوف فالفراغ.اما عهد♥557ج اما عهد خرجات وخرج قلبو وروحو معاها تنهد وشاف ليديه لي ملتهبة وفيهم القيح وتبسم فاش تفكر الدوا لي عطاتو ضار على اثر صوت جايمس:منسحابهاش بهاد الجمال فكرتني فختي. عهد شافيه:خاصنا نخرجو منقدش نصبر باينة ناوي على الغدر وانا ﻻمشا تاقاسها نموت فيها.مشا حل ليه يديه.جايمس:دابا خاصنا غي كينخرجو. عهد:وهاحنا خرجنا شنو شكون ايعاونا. جايمس:رجالي انا ماكد ايكونو موجدين هادشي ﻻقالتها ليهم. عهد:غتكون قالتها متاكد ولكن كيغنخرجو. جايمس:نتسناو ليل بعدا.حرك راسو بالايجاب وشاف ليدو وبدا كيمسح الضرابي تقسح وحبس وعقلو سارح كيفكر فيها مينكرش فرح لي شافها ولكن خوفو اكبر وهو معارفهاش شنو طاري فيها دابا خاف ﻻيشدها وهي غا على سبة زيد عليها المرض لي وﻻت تسخف كل مرة وعلى غفلة بقا كيدعي ربي يكون من جيهتها هي لي فهاد الاثناء كانت غادة هابطة من دوك الدروج وخيفة حلت لباب بشوي لقاتها باقة كتبكي وﻻوية دك الشال استغراب فاش شافتها كدير التحية باصبها السبابة دخﻻت بالحس وخرجت عينيها فاش بانت ليها سلمات بقات واقفة وراها وكتسمع فيها كتبكي وكتمتم واخا مفهمت والو لكن سمعتها كدوي بعربية بحال:يارب وكن معهم.بقات فيها وهي تنطق:هلوو.ايزابيﻻ سمعت صوت وراها مقداتش ضور حدها ضورت راسها بصعوبة ومدت ليها يديها بترجي:ا..نج…للل.مﻻك قربات جلست حداها وشدت يدها لي كترعد بحنان وتبسمت ليها بعفوية:هاني شنو.ايزابيﻻ باغة تهضر ومكتفهمش للانجليزية ومستغربة لبنتها لي كتهضر بيها فسرات الامر على انها كتقرى وتبسمت وعينيها عامرين دموع وبغات تدوي بالاسبانية على اساس بنتها بالرغم من انها جاتها بيضة عليها الى ان عقلها كيقولها هي بنتك بالرغم من انها جاتها صغيرة بزاف على العمر لي خص تكون فيه حاليا عقلها حابس بكثرة شوقها لفلدات كبدها وتمتمتI♥558ج تمتمت بصعوبة بالاسبانية:بب…نت..ي.مﻻك تبسمت ليها ودوات تاهي بالاسبانية واخا بزز فهمتها:نعام عﻻش تاتبكي.ايزبيﻻ حركت راسها بالنفي بشوية وضحكت:غي…فف..ف…رحا…ااانة. مﻻك:هههه شنو مفرحك. ايزبيﻻ:نت…تتيي.مﻻك بعفوية كتسحابها واش حيت مكيبقا معاها تاواحد ومخطوفة فرحانة بيها:تبغي نبقا معاك.ايزابيﻻ زيرت ليها على يدها بكل قواها ااضعيفة:تو…وووحش..تتتك…اي…نج…ل…لل فييين…جا…ي….ممممسسس. مﻻك مفهمتهاش:مفهمتش شنو. ايزابيﻻ عاودات تسحاب فقط الغلط من شلل فمها:جااا..ييي.ممم.مسس. مﻻك:شنو شي حاجة مفهمتش.مﻻك كتسحابها كتقول شي كلمة بسبليونية مع مقطعة ومكدويش مزين مضناتهاش كتقول شي سمية بقات كتحاول معاها ووالو حتا ايزابيﻻ سكتت محرجة ومﻻك شدت فيدها:سمحيلي مفهمتكش.تبسمت ليها:عنن..قييينيي تو..وووحشش..تك.مﻻك تبسمت باستغراب وقربت عنقاتها خصرت وجها شوية من الرائحة الكريهة لي فيها وسرعان مدبلو مﻻمحها بشفقة بالسيف متكون فيها الريحة وهي طريحة الفراش وبينة ممهليينش فيها زائد غي مخطوفة وليست في نزل من خمس نجوم بعدت مبتاسمة ومبغاتش تحرجها معرفتش كيتقوليها ندوش ليك وبدات تقيس فشعرها لي كان اغلبو وﻻ بيض وباين ميسخ ليها:نمشط ليك شعرك. بلهفة:اا..ه.مﻻك ضورت عينيها كتقلب حتا بانت ليها نعتت ليها لمجر مشات ليه حﻻتو كانت فيها مشطة جابتها وبدات تمشط ليها بشوية مكانش مسلك:من ايمتا معمتي.ايزابيﻻ ساهية جاتها بحالا ماشي بنتها لي كدوي ولكن كتقول كتعرف للاسبانية زيد ابتسامتها وعفويتها وديك اللمسة الحنونة لي اخر مرة حست بيها فاش تخطفات ومسحت ليها دموعها طالبة منها انها متبقاش تبكي وان جيمس ايجي ليهم انتافضت فور متفكرت منضرها كتغتاصب بوحشية غمضت عينيها كتبكي ومﻻك طلت عليها:واش قسحتك.ايزابيﻻ حركت راسها بالنفي ومﻻك تقابلت معاها:واش كيعدبوك.زادت فالبكا تاديك النهار قالتها ليها هزت يديها حطتها على حنكها:ععع….ﻻااا..ششش..تت.سسولييني..وهوو…مااا.ععدبوو..ك نتيي.مﻻك باستغراب كيجيب ليها الله واش مكتعرفش شنو كتقول وكتقول كيتغالطو ليا الكلمات قررات تجاهل هضرتها دير بحاﻻ فهمتها:ندوش ليك.ايزابيﻻ ترجماتها على انها كتهرب من الجواب وحركت راسها بالايجاب مﻻك بدات كتشوف كيغدير ليها تديها للدوش ♥♥559♥ج كيغدير ليها وبقات كضور فعينيها:احم فيناهوما حويجك.نعتات ليها جيت واحد الماريو مشات ليه لقات فيهم شي جوج لبسات او ثﻻثة تنبهت لزيوف الموجودة وشافت فزيف لي ديرة عرفات اتكون الخدامة جابت ليها منهم وتفكرت تافاش دخلت عليها بانت ليها بحﻻ كتصلي جبدتليها حويجاتها وضارت نطقات بتلعثم:واش نتي مسلمة. تبسمت ليها باستغراب لكن سرعان متفكرت ان بنتها فاش اخر مرة تعلقت فيها فاش كانت تتصلي كانت عندها اربع سنوات كيغدير تعقل:ااا..هه….تانتيي.مﻻك تسحابها سوﻻتها وحركت راسها بالايجاب لحد الان بجوجهم غالطين فبعضهم فالاولى كضنها فعﻻ بنتها والتانية كضن انها غالطة فالمسطلحات داتهم حطاتهم حداها ومشات لدوش لقات فيه فوطة وغاع مستلزامت الدوش ومع خرجت مع تحل لباب كانت الخدامة هازة بﻻطو تاني وفاش شافت مﻻك قفزا وشدات فقلبها:نتي هنا عييت نقلب عليك. مﻻك:نيت جيتي محتاجة لي يعاوني. الخدامة:ﻻ ﻻ ممستاعداش نموت. مﻻك:واش حمقة عرفتي بعدا فاش اتعاونيني. الخدامة:شنو فاش. مﻻك:انعوموها. الخدامة:اه واخا ولكن ماشي هادا هو الوقت. مﻻك:عﻻش بالوقت شوفي حالتها خاصها شي دوش ترتاح. الخدامة حنات راسها:مكيخليناش عاطينا تعليمات باش منعوموهاش على كثر من شهر.عرات ليها لبﻻطو كانت شي حاجة مطحونة:تامن الاكل بقايا الطعام كيبززو علينا نطحنوه هو ونعطيوه ليها. مﻻك:ولكن عﻻش هادشي كامل.ايزابيﻻ غي كتشوف حيت تيدويو بالانجليزية وهي مكتعرفش ليها فقط بضع كلمات ميفهموهاش اش كيقولو حاليا. الخدامة:راقلتليك راه خاطفها معارفاش شنو بيناتهم وﻻ شنو ديرة ولكن كيكرهوها. مﻻك:منقدش نخليها هاكا رافرحات فاش قلتليها ندوش ليك. الخدامة تنهدت:انا ماشي شغلي انعاونك تهزيها ومنقربش ليها انا مكنتش معاك وصافي.تبسمت ليها ومشاو تعاونو هزوها دخلوها لحمام ودوشت ليها مزيان ايزابيﻻ رتاحت بزاف تالوسخ كان مقنطها خرجوها وعاونتها تلبسها تاني وكﻻتها واخا غي شوية ولكن افضل من المرات لي سبقو الخدامة قبل متخرج شافت فمﻻك:مغتاكليش نتي شتك مكتسوليش على الماكلة منلي جيتي. مﻻك:واخا هاني انجي.تبسمات لايزابيﻻ:باقي انرجع عندك واخا.حركت راسها بالايجاب وعلى وجها الفرحة وابتسامة خفيفة وبقات متبعاها تاخرجت وبدات كتحمدلله فخاطرها مﻻك طلعات وهي تبانليها الخدامة كتسناها ومشات معاها للكوزينة عطاتها كﻻت فاش كملت عطاتها شي كينات ومﻻك بدات كتشوف باستغراب:شنو هادو. الخادمة:جابوهم لينا قالك قاليهم السيد ماثيو دواك على حسب الورم.مﻻك ناضت خافت يكون شي سم وﻻ شي منوم يديرو فيها مبغاو:ﻻ شكرا. الخادمة:متفهماك ومغنبززش عليك.تبسمت ليها ومﻻك خرجات معرفتش شنو دير وﻻ فين تمشي وقررات تطلع تستكشف لبﻻصة لي هي فيها بيدما وصل ليل حيت بانت ليها الشمس كتغرب بقات طالعة وكضور فلبيوت فلخر هبطات عند ايزابيﻻ لقاتها ناعسة وبقات جالسة تما حسات بالامان حداها.اما عهد وجايمس بانليهم الظﻻم حل من تحت لباب وشافو فبعضياتهم وتنفسو مزيان مشاو من ورا لباب وهازين خشبات كانو فداك لبيت عهد دق بشوية فلباب ولغارد لي برا كانو تبدلو لي كانو قبيلة جاو وحدين اخرين سمعو الدقان وبداو كيشوفو فلباب باستغراب وهو يتعاود الدقان هزو سﻻحهم وهبطو حلو لباب دخلو مبانوش ليهم مع ايضورو تاكانو مرميين فالارض من اثر الضربات لي جاوهم فالراس عهد وجايمس خداو ليهم سﻻحهم وطلو بانت ليهم الدنيا خاوية وشي حراس كيمشيو ويجيو560♥ج بقاو مخبيين فالدروج وخايفين هادوك لي ضربو يفيقو ويفرشوهم تسناو حتا مشاو دوك لي غارد وخرجو تخباو ورا شجيرات لي فيهم الورد وبقاو غادين وجايمس كيضور عينيه على الحراس تابان ليه واحد من رجالو ومشاو قربو تقابلو معاه وكيتسناوه يشوف جيهتهم باش يعطيوه شي اشارة ﻻخر حس بحاﻻ شي حد حاضيه وبدا كيضور راسو حتا جات عينيه عليهم بلع ريقو وبقا كيشوف فيهم وكيضور يشوف ليكونو شافوهم لخرين تحرك بﻻما يثير الشكوك بحاﻻ غي كيراقب كيديما تامشا قرب لحداهم وبقا واقف عادي وهاز سﻻحو ودوا بشوية:سيدي باقين ماجاو رجالنا. جايمس من ورا الشجرة بشوية:وايمتا ناويين تخرجونا. الغارد كيتحرك باش ميعيقوش لخرين:راه قربو يوصلو السيارات لي غيديوكم ومسيو ماثيو راه صدرناه عند باه باقي لدابا مجاش. جايمس:رخص نسرعو رادوك جوج لي كانو حارسينا فاي لحضة يفيقو. الغارد:هانا انسيفط ليهم مسج.بعد وجبد التيلي سيفط ليهم مساج ومشا كيضور عينيه تابان ليه هاداك لي معاه ومشا قرب لحداه وقاليه يوجد راسو وشافيه:ومرت هاداك راباقة لداخل. الغارد1:سير جيبها نتا وقوليها تسربي رافيها قوت الهضرة. الغارد2:وييه عارف.مشا دخل دار راسو دخل لكوزينة شرب وعاد خرج ومشا تيزرب وتيقلب عليها وبدا كيطلع ليه الدم وصافي خرج قاليه ملقاهاش بقاو واقفين حتا وصلهم مساج بلي وصلو رجال ومشا واحد منهم عند عهد وجايمس وكيقلب على شي طريق يدوزو للباب لوراني مكان تاشي حل من غير يبقاو غادين من ورا الشجيرات وقرب لحداهم وهمس ليهم يتبعوه وفعﻻ بقاو غادين مخبيين تاوصلو وهوما يسمعو الغوات والجرا تاع لي غارد ضار داك الغارد كيشوف بانو ليه دوك جوج لي كانو حارسين شادين راسهم وكقولو ليهم بلي هربو وناضت القيامة فالفيﻻ خرج عينيه وشافيهم:خرجو داغي كيقلبو عليكم. عهد وقف مخنزر:مرتي فينهي. الغارد كيدفعو:غنجيبوها ليك سربي. جايمس:يالله اعهد رغيجيبوها متخافش.عهد بانو ليه جايين وجرو جايمس بقوة لعن حظو لي مواقفش معاه وجراو للوطو لي كانت بعيدة فالكحل مع الظﻻم مكتبانش ركبو وكان ايديماري وشنق عليه عهد:حبس تاتجي مرتي. جايمس:راغيجيبوها. عهد:مغنتحركش تاتجي.بقاو كيتسناو ووالو تابانو ليهم خرجو كيقلبو برا واضطر يديماري يبعد واخا عهد بقا شانق عليه والو وتبتوه بلي غيضربو الضورة ويمشيو لجيهة التانية من الفيﻻ عاد تبت بقاو تما تابانت ليهم اوطو دخﻻت وبانليهم ماثيو داخل وباينة فيه صاعر عهد والو مصبرش وهبط وهبطو معاه الرجال وجايمس وخرجو تاشي رجال من الجيهة الاخرى كانو مخبيين بانو ليهم داخلين ناويين الحرب وخرجو بسﻻحاتهم يعاونوهم هجمو هجمة وحدة مع كانو مﻻهيين مع ماثيو لي دخل صاعر لداخل وهوما بقاو تيترعدو فالجردة بالخوف ♥561♥ج تيترعدو خايفين منو تاماعرفو القرطاس منين بدا ينزل عليهم تداركو الامر بسرعة وبداو كيترادو معاهم بالرصاص ماثيو كان داخل تيقلب على مﻻك مابانتش ليه وزاد صخط ومشا لعند لخدامة سولها شانق عليها تاقالت ليه راه لتحت عند ايزابيﻻ ومشا تيجري تاسمع صوت الرصاص جبد سﻻحو ومشا طل بقا غي كيشوف منين جاو هادو تابان ليه عهد وجايمس بعاد وكيضربو تاهوما غزز سنانو بالاعصاب وبدا تيعيط لرجال اخرين لي بسرعة البرق شدو الطريق اما هو مشا تيجري حيت بانو ليه كيقربو غيدخلو للفيﻻ وتم هابط من دوك الدروج دفع لباب ودخل بانت ليه ناعسة مكمشة وايزابيﻻ كانت فايقة وكتشوفيها ودوز يديها على شعرها كانت محيدة ليها الزيف بعدما مﻻك داها النعاس حداها وايزابيﻻ فاقت لقاتها حداها وخﻻتها مبغاتش تفيقها ايزابيﻻ هزت عينيها بانليها جاي وهي تخرج عينيها بخوف قرب وهزها وهي تشدو تنتر منها وواخا هكاك بقات شاداه وكتمتم:بن…تييي.جر يدو منها تاطاحت من السرير وبدات كتبكي عليها وكتحاول تزحف اما هو خرج وساهي فيها وشعرها لي تطلق فلون الشوكوﻻ السوداء ودوك الروموش الطوال والكثيفة قليﻻ وحنيكاتها المطيبزين بدون شعور تبسم باعجاب:غتكوني ليا.اما عهد وجايمس قدرو يدخلو للداخل ومعاهم شي رجال عهد بدا كيضور وبانو ليه الخدامات مجموعين فالكوزينة ومخلوعين كيطلو ومشا تيجري هاز عليهم السﻻح كيغوت:فيييينهي مرتيي. سمع صوتو من وراه:هاهي.عهد ضار مخنزر حتا خرج عينيه كتبان ليه هكاك معرفها واش ناعسة وﻻ فاقدة الوعي وشعرها لي مطلوق هكاك زاد صعر والهزة لي هازها تم غادي ليه بسﻻحو ﻻكن ماثيو كان اسرع منو وحط فرديه على راسها مﻻك فديك الجبدة لي كان جبد الفردي طيح نصها فالارض وفاقت مفزوعة كتحس بشي حاجة باردة فجنب جبهتها هزت عينيها مبوقة كيبان ليها عهد واقف مصدوم هو وجايم♥562ج هو وجايمس رمشات كتحاول تستوعب حتا سمعاتو دوا كيضحك:كمل مالك وقفتي.هزت عينيها لقات هاداك عاد عاقت بلي راه شادها حاولت تبعد لكن زيرها وبين ليها لفردي:تأتأ فين باغة تمشي. مﻻك بلعت ريقها بخوف:طلقني.بعد الشعر على عينيها بالفردي وكيشوف لعهد ويعاود يشوفيها:ﻻش باغة تمشي عندو. مﻻك حركت راسها بالايجاب والخلعة مسخفاها تبسم كيشوف لعينيها ووجه مسدسو لعهد:مغتمشي لعندو تايكون مات فقط كرما مني باش تودعيه. مﻻك بخوف وبدات تتبكي:ﻻ عفاك اهئ اهئ.شافت فعهد لي غي واقف مصدوم تالف تانطق جايمس موجه ليه السﻻح:طلقها.ماثيو قرب حط وجهو على وجها وبدا كيحك لحيتو عليها ومﻻك بدات كتنتر وتبد وتبتها تاني وشاف لعهد وشاف لجايمس بضحكة ماكرة:اش بان ليكم نعاودو السيناريو تاع ختك اجايمس. عهد هز سﻻحو عليه كيغزز سنانو:بربي وتقيسها تانشتت ليك دماغك. ماثيو كيدوز السﻻح على وجها:وتسخا تطلق شي رصاصة وهي هنا. عهد غوت:طلقها. ماثيو:معرفتش عﻻش كترطا وتغامر وتبان راك واعر راك غتموت وانا لي غنقتلك. مﻻك بدات تضرب فيه:بعد منو الكلب تقتلو نقتلك.ماثيو تعصب مرضاش تضربو قدامو وعهد قلبو مخطوف كيبان ليه لفردي ملقم وغي غلط اتطلق الرصاصة وهي كضرب فيه تاغوتت من اثر الجرة لي جرها من شعرها عهد مصبرش وتيرا قرطاسة بعيدة شوية خاف ديك الخلعة تخليه ميركزش فالهدف ويضربها وفضل يتيريها بعيد عليهم الشي لي خﻻ ماثيو حابس لوهلة حتا هز عينيه:مبقيتيش كتخاف.عهد وجه ليه السﻻح وعينيه حمرين بالاعصاب:لمطلقتيهاش الرصاصة الجاية بين عينيك. ماثيو بتحدي:نحسبو حد ثﻻثة لي كان سرع طبعا هو لي غالب. عهد صغر عينيه:موافق.حل عينيه فور محط السﻻح على راسها هي ونطق:ﻻكنتي سرع راك اتعتقها مكنتيش خسارة مغندوقهاش ولكن تاحﻻوة الموتى اتكون عندهم طعم خاص ياك. عهد:نبداو.ماثيو563ج♥
ماثيو:نبداو 1.
عهد:2.ماثيو يالله نطق الحرف لول من ثﻻثة عهد ورك على الزناد وتسمع صوت الفراغ عهد قلبو غيسكت كيورك ووالو شاف للسﻻح كان خاوي وماثيو بدا كيضحك:ماكانش عليك تغامر وتيق فراسك بزاف همم ودعها.قادو فوق راسها وعهد غوت:ﻻاااا.تسمع صوت صرخة الم وماثيو طاح شاد فكتفو كيغوت مﻻك بقات غي كترمش شنو هادشي بسرعة جرات عند عهد مخشية فحضنو هو لي ضار شاف فجايمس لي تاهو كان مصدوم وشاف لرجالو:شكون ضربو.قالو ليه تاواحد فيهم مجاو فين يضورو يمشيو حتا كانو رجال ماثيو داخلين وموجهين ليهم السﻻح:حطو سﻻحكم معندكمش مفر تارجالكم قتلناهم.مشا واحد عاون ماثيو وقف يديوه يسعفوه ودفعو شاد فكتفو كيشوفيهم بغل:شكون لي تجرا.غوت:شكوووون.تسمع صوت الزاج كيتهرس ولي غارد كيطيحو واحد واحد وكلهم مضروبين غي لراس ماثيو والرجال لي بقاو وجايمس وعهد خشا فيه مﻻك ومشا تخباو وماثيو كيغوت:جيبوهم ليا راباقين برا.لي غارد خرجو حانيين باش متجيش فيهم وقالوها للي غارد لي برا وانتاشرو كيقلبو اما في الجهة المقابلة للفيﻻ فوق شجرة مضرق باوراقها كان كيزرب كيعمر قناصتو ويديه كيترعدو قادها وعاود حطها وبدا كيزومي كيقلب عليها وعينيه مدمعين كيتفكر كلمات زوجتو(فﻻش باك قبل ساعات)كان ساهي هاز تصويرة فيها هو وايزابيﻻ حداه هازة بنتهم اينجل وجايمس جالس لوسط وكلهم ضاحكين وفاليد الثانية صورة مﻻك صغيرة مفيقو من بحر افكارو غي شي حاجة ثقيلة طاحت فالارض هز عينيه لقاها هي وعينيها حمرين بالبكا:شنو غتبقا بحال هكاك همم تاتمشي تاهي.هزات فيه صبعها:شوف هاه بنتي مغتمشيش ليا والله وتطرا ليها شي حاجة تندير فراسي شي فضيحة.هبط عينو للصاك وتنهد:ردي دكشي فين كان.
هي:مغنرضوش حيت دابا وقتو فين يتجبد مغنخسرش بنتي هاد المرة للابد يكفي العداب لي عشت وهي بعيدة.هو
بونةي♥564ج
هو بحزن ناض رد دوك الصور فين كانو ومشات بعصبية جبداتهم تاني وكتوريهم ليه:تالايمتا اتبقا هاكا ماشي ضاعو ليك لولين ضيعنا تاحنا هوما مكنتش عندك فرصة فين تعتقهم وبنتنا حنا عندك فرصة وماشي صعيب تعرفها فين كينة رد ليا بنتي نعوضها وﻻ قسما بالله تانقتل راسي.
هو:نعلي الشيطان اهاد المرة.
هي:جيب ليا بنتي عاد انعلو.مشا جلس شاد راسو ومشات جلست قفزاي مقابلة معاه:واش اتبقا هاكا مغتحركش نوض سول معارفك راعارفاك تجيبها واخا تكون تحت لارض نوض مضيعاش براكة ضيعتي عائلتك لولة.بعصبية كتزعزعو:واانوض ونتا جالس ليا هنا ايكونو تيتكرفسو ليا على بنتي وﻻ باغين يقتلوها ويلوحوها فشي جيحة.
هو:تاهي مغنقدش نعتقها بحالهم.
هي:ماشي سوقي هوما كنتي بعيد عليهم وبسباب ماضيك بنتي كتخلص دابا وحتا انا كنخلص ندمت ندمت على النهار لي بعدتها عليا ندمممممت.
غوت:براكة الغالية سكتي.
الغالية غوتت وناضت:ماساكتاش افؤاد مغنسكتش ﻻش انسكت مراضيش ها اصﻻ تاهوما ماتو بسبابك وبنتي تخطفت بسبابك.قاطعها هاز فيها صبعو وناض:متهزيش صوتك والسباب راك عارفاه شكون بﻻما نفكرك بسبابو كون مجابنيش للمغرب كون راعرفتهم باغين يحرقوهم.جات تنطق وتسمع الدقان خنزرات فيه مزيان ومشات هبطت حﻻت الباب كان راجل موسخ ومشعكك وبدا تيضحك:اﻻلة ماما وحنا لله تايبين الزين الزين مانفوتو واخة يتقام بالح.
قفزاتو:مالك اداك الحمق ضور ضور وتجي عدنا.
مهبط شفايفو كيتغبن:هااااااع اديك الشريرة خبيز.استغفرات الله ودخﻻت كطلب السماحة من الله حيت نهضات فيه وهو ديما كيجي يطلبهم على الماكلة صايبات ليه خبزة صغيرة فيها مريقة والحم وخرجاتو ليه لقاتو كيدوي ابوحدو وتنهدت:شد.
مدلي شفايفو كيطلطل عليها:مبغيتش قلقتيني وانحرش عليك صحابي.
تبسمت بزز معندهاش الخاطر:واخا الله يرضي عليك وشد.شا♥565ج
شاف فجنبو:شنو ناخدو وﻻ بﻻش.حرك راسو بالايجاب بحاﻻ كيدوي مع شي حد وشافيها:مبغيناش من عندك بغينا عمي فؤاد يعطينا.تنهدت ودخﻻت كلماتو:هبط عطي لحميدة هاد الخبيز.
فؤاد:ﻻش مبغاش من عندك.
الغالية:نهزرتو ومبغاش.
فؤاد شد من عندها:الله يهديك الغالية واما اليتيم فﻻ تقهر واما السائل فﻻ تنهر هادشي اتنوصيك عليه.جلسات بحزن حاطة يدها على خدها وهو مشا هبط لعندو وهز عينو فالدرب كانت الدنية عامرة وتبسم ليه:حميدة ﻻباس.
قرب بغا يبوس ليه يدو وفؤاد جرها ومد ليه الخبزة:شد شد.
حميدة بدا كياكل وكيغني:ومشينا لبرازيل عند عمنا اسماعيل.
فؤاد تبسم ونطق بشوية:الله يرضي عليك.
حميدة غادي وكيف العادة حمق الدرب والصغار تابعينو كيتنمرو عليه باغين ياخدو ليه خبزتو وهو هارب كيبكي:ﻻاااا.فؤاد دخل طلع بالزربة هز تيليفونو وجبد نمرة دوزها تاتشدات وجابو صوت رجولي:الو.
فؤاد:اسماعيل ﻻباس.
اسماعيل:واخيرا عاد تفكرك داك المسطي.
فؤاد:راك عارف الدرب والروينة الحضية.
اسماعيل:مهم راه لقينا بنتك وعرفنا تالبﻻصة بالضبط و كين تاراجلها فديك لبﻻصة واش عندو شي عﻻقة معاهم وﻻ.
فؤاد:اه كان راهو لي فايت طالب منكم تتحراو عليه شحال هادا.
اسماعيل:اه مزيان مهم نتا امتا اتمشي.
فؤاد:دابا.
اسماعيل:حنا راك عارف منقدوش نتحركو بﻻ ادن.
فؤاد:عارف عارف.
اسماعيل:مهم ﻻكنتي اتسبقنا راه غنتبعوك كون اكيد ورالتواصل بيناتنا وطيارة خاصة اتلقاها كتسناك.فؤاد شكرو ومشا طلع كيجري لبس حوايجو ضور عينو وبان ليه الصاك لي جابت ليه الغالية مشا حلو وكانت قناصتو بجميع مستلزماتها سدها وناض ضار ايخرج ولقاها واقفة فالباب:لقيتيها.
فؤاد:اه انمشي دابا.
الغالية:انمشي معاك.
فؤاد:فين اتمشي جلسي للارض بقاي مع الدراري ومنوصيكش ﻻ سولوك عليا.
الغالية:كون هاني.قرب باس جبينها وهبط
♥♥توقعاتكم كيجاكم السي فؤااااد566♥ج هبط وتبعاتو جا يخرج وشداتو:ردها ﻻمجبتيهاش مترجعش تانتا.تنهد ومشا ركب وديمارا وهي دخﻻت كتكمل بكاها مشا للمطار لقاهم كيتسناوه طلع وقلعو ديك الساع شدو الطريق للبرازيل هو نعس فالطيارة باش يرتاح لمن بعد حتا وصلو حطوه ونكروه حيت ميقدوش يعاونوه وﻻ يتحركو معاه تاياخدو الادن من الرئيس ديالهم حدهم وصلوه لفيﻻ حطوه بعيد شوية وواخا هاكاك بقاو تما ﻻيحتاجهم هو بقا تاظﻻم الحال وعاد دخل بين الشجر وطلع فوحدة وشاف تاعهد وجايمس فاش خرجو دك الوقت داز عليه غاع السيناريو فلول كان كيسحابو ايمشي ويخليها تما لكن شافو فاش دخل مع الرجال وقرر ميتدخلش تايضطر وفعﻻ غاحس بالخطر على كبدتو جبد قناصتو ومترددش فانه يضربو كان همو فقط متبقاش بين يديه والسﻻح فوق راسها(الحاضر)بقا كيقلب عليها تابانت ليه مع عهد وتنفس بارتياح هبط عينيه بانو ليه رجال ماثيو دخلو للشجر ومشعلين الضواو كيقلبو تقاد وضرب واحد وخصر وجهو كان ناسي كاتم الصوت ولخرين بقاو غادين لجيهة الصوت وتبت متيتحركش وكيبلع ريقو.نمشيو عند عهد لي حاضنها بقوة وشاف لجايمس:واش هادو هوما لي قلتي ايجيو. جايمس:واقيﻻ. ماثيو غوت:كنقسم ليكم تاغندم هادا لي ضربني.بدا كيطل وبانو ليه فين كاينة مﻻك وعهد وركل لغارد لي حداه:جيبوها عندي. الغارد ناض وخايف راسو ليطير مشا بغا يجرها لكن تاخر وكان طايح فالارض من اثر الرصاصة لكن هاد المرة من عند جايمس وشاف لعند عهد يالله اينطق حتا بانو ليه مدخلين واحد وواحد منهم نطق:هاهو اسيدي لقيناه. ماثيو ناض:ميمكنش ابوحدو. لغارد ﻻح لقناصة:كان غي بوحدو قناص.ماثيو تقدم بغل:غندمك على النهار لي فكرتي تورك على الزناد.عهد بقا كيشوف حال عينيه عرفو من الهياة ديالو هو نفسو الملثم تادابا داير لثام غي شعرو الشايب لي باين وعينيه لي كيشوفو فالارض اما جايمس ففكرو فالاب الروحي ديالو الراجل لي رباه بل كان اكثر من اب ليه بقا مصغر عينيه ميمكنش ينسا لفة لثامو ينسا سميتو ومينساش الطريقة باش كيلوي الشال ولي زاد اكد ليه هو القناصة شحال من مرة كان كيشوف عندو قناصة كيمسحها نطق بدون شعور:بابا.ماثيو وعهد شافو فيه بينما فؤاد هز فيه عينو حيت سمعوه فؤاد جاه مالوف لكن سرعان مهبط راسو تاني حيت عهد شاف لجيهتو ماثيو ضحك وشاف لفؤاد:جيتي لعندي برجليك.شاف عند جايمس:ياك قلتي مات. جايمس:ﻻش انا امتا قلن باقي حي. ماثيو:ههه را سمعتك فاش ناديتيه وحتا دبا نتاكدو.مد يدو نتر ليه اللثام وفؤاد ضور وجهو للجهة الثانية وجايمس ملهف باغي يشوفو حيت ماكد انه هو واخا معاقلش عليه مزيان فوجهو وتاعهد باغي يعرف مﻻمحو ماثيو شدو من وجهو قابلو معاهم وفؤاد غمض عينيه محاملش راسو عهد بالصدمة شهق ومﻻك هزت عينيها كيبان ليها باهاتما ولغارد شادينوعقلها حبس وغوتات:باباااا.فؤاد حل عينيه باسى وتنترات من عهد لي باقي مصدوم اما جايمس فاش حل عينيه عرفهم هوما نفسهم نفس اللون الرمادي القاتم حيت كان ديما كيشوفهم
♥♥بﻻتي شوي ونزيدكم شي حاجة♥567ج
بقا غي حال عينيه وكيتاكد واش فعﻻ نفسهم وداكرتو كتمشي ليه فاش كان طفل وكيهزو وﻻ كيلعب معاه مﻻك مشات كتجري وطاحت قدامو شادة فحوايجو:با مالك ﻻش شدوك.بدات كدفع فلي غارد:طلقوه.دفعها واحد تاطاحت وعهد فاق من صدمتو ومشا ضربو تاطاحت ليه سنة وجاو ضوروه لي غارد لخرين بقا مشاد معاهم ضربة فيه وضربة فيهم ومﻻك كتغوت وكتبكي عهد غلبوه وعاد عيان جايمس مقدش يعاونو كانو حاطن عليه السﻻح وبهدا تغلبو عليهم عهد بقا طايح فالارض والدم خارج من فمو ووجهو كلو تخمج مﻻك جلسات هازة ليه راسو كتقيسو:اهئ عهد اهئ اهئ.حل فيها عينيه بزز مقادش:شش متبكيش ششش.مﻻك هزت عينيها فباها لي نطق:هزي ليه راسو مزيان باش ميمشيش ليه الدم للرية.مﻻك تعافرات معاه تاجلس شوية وتكاتو عليها كتمسح ليه الدم وكلها كترعد بالبكا والخلعة وراسها عاطيها الحريق ومقاتلة باش متغيبش وفيها الردة والضبابة كتجي ليها على عينيها مرة مرة ماثيو وقف كيسفق:واو.نعت لفؤاد:دابا نفهم من هادشي كامل نتا بات هادا.ونعت لجايمس وعاود نعت لمﻻك:وﻻ بابات هادي وﻻ باهم بجوج همم.
فؤاد هز فيه عينيه ودوا بالاسبانية:مكنتش كنضن خوسي والد واحد انذل منو.مﻻك غي كتشوف لباها عمرها عرفاتو كيدوي بالاسبانية زائد دكشي لي قال يعني كيعرفو حطت يدها على راسها مزيرة عليه كتحس بيه غيطرطق ماثيو بضحكة مفقوسة:نفهم من كﻻمك انك كتعرف الاب ديالي.
فؤاد بغضب:ولو كان قدامي كون درتليه كثر من دكشي لي هو فيه دابا.
ماثيو صغر عينيه وغادي عندو:كفاش اش عرفك فين هو دابا.
فؤاد ببرود:حيت انا سبابو.ماثيو كيحك دقنو وكيضحك مفقوس وكيفكر فكﻻم باه التعاويد لي كان كيعاود ليه على سبابو لول باش ايتفرش مع لبوليس ويوليو عارفينو وخساراتو فالمافيا:دابا نتا هو دك المخابراتي لي كان خارج لبابا من الجنب.
فؤاد:اه.ماثيو♥568ج
ماثيو ضربو ومﻻك قفزت وغوتات:بعد منو.عهد تقاد وغي كيشوف فهادشي كفاش فؤاد نسيبو اب مرتو هو نفسو القناص الملثم ودابا مخابراتي عاد بداو كينحلو عينيه ما هو مخابراتي اكيد ايجبدها يجبدها هز عينيه فماثيو لي كيمشي ويجي ساخط وشاد لكتفو:جيتي لعندي برجليك وسهلتي عليا بزاف ﻻ وبل عجلتي فموتكم.نعت فيهم وغوت والدفال كيطير من فمو:موتكم كاملين.مشا بالزربة جل مﻻك والو مبغاتش تنوض ليه وشادة فعهد لي قوتو متﻻشية شادها مطلقهاش ماثيو شدها من شعرها نوضها بزز ومﻻك بحر الالم طلقات عهد وشدات ليه يديه كتحاول تبعدو قابلها معاه وسرفقها فقدت توازنها وطاحت على قنت تاع الطبلة تفرعت ليها جبهتها وبقات طايحة جامدة بدون حراك والدم بدا خارج عهد غوت وناض بزز مشا عندها وماثيو غي مخرج عينيه تخلع اول مرة قلبو يضرب بالجهد فاش يشوف شي حد بحال الميت وهو مولف يقتلهم بيدو وكيشوفهم تالروح كطلع ليهم وقلبو مكيضربش هكا لكن هي فاش شافها هكاك بدون حركة خصوصا فاش عهد ضورها وراسها عامر دم ومغمضة عينيها شداتو السخفة فؤاد تخلص من قبضة لي غارد ومشا تاهو عندها قلبو غيسكت:مﻻك بنتي مﻻك.شاف فالارجاء معرفش شنو يدير وهوما ماشي فحالة لي يقوليهم عيطو لطبيب ماهم اعداءو اكيد ايبغيوها تموت ليه حتا سمع غوتت ماثيو:وجدو اوطو داباااا.مشا جلس بغا يقيسها وعهد ضربو وخنزر فيه:متقيسهاش اتوسخها.ماثيو وقف وشاف للغارد وحرك ليهم راسو جاو جرو فؤاد وعهد وهوما كيتنترو ماثيو تبسم ليهم باستفزاز وتحنا هزها واخة كتفو ضارو بغا يبان واعر عليهم وهزها وتم خارج قدامهم ونطق للغارد:هبطوهم فين كانو ولوحو معاهم هداك وردو بالكم هاد المرة منبغيش يطرا بحال قبيلة.خرج خﻻ عهد كيغوت باسمها عقلو ايخرج وداوهم لفين كانو ماثيو حطها فلوطو وديمارا بيهم الشيفور باقصى سرعة للمشفى♥569ج بسرعة للمشفى وقرب كيبعد ليها الشعر لي لسق على وجها بسبب الدم نعل راسو لي ضربها غاع بقا كيقيس فوجها تاوصلو ودخلوها هي يخيطو ليها اما هو داوه يحيدو ليه الرصاصة.اما عهد وجايمس وفؤاد كان الصمت سيد الموقف تاحد مباغي يدوي فؤاد غي ساكت كيتسنا فعهد ايسولو اش كيدير واش عﻻقتو بهادشي وكيوجد فالاجوبة بينما التاني تاهو عندو نفس الاحساس ولكن راسو ضارو اما جايمس فكيشوفيه وكيعاود يحني راسو خايف يهضر وميكونش هو فعﻻ الراجل لي رباه ولكن جميع مواصفاتو كينين فيه عهد مصبرش ونطق كيشوف ففؤاد لي غمض عينيه وحاني راسو:شنو هادشي اعمي. فؤاد تنهد:قصة طويلة.نطق جايمس يحبسهم باش يهضرو بالاسبانية حيت مفهمهمش مزيان:عهد واش هادا بات اينجل اوف ﻻيت.فؤاد ضار كيشوفيه باسغراب وقلبو ضرب كلما سمع اسم اينجل ماهي ابنتو الاولى. عهد:اه هو ولكن معرفتش شنو كيدير هنا.فؤاد بقا كيشوفيه وجايمس شافيه وتﻻقاو اعينهم جايمس تبسم ليه ابتسامة مكتبانش وعينيه كيقولو ليه واش معرفتينيش فؤاد عينيه مخافيينش عليه لونهم وديك الضورة ديالهم والشفار فكروه فامراة عشقها حد الموت ونطق:وشكون نتا واش كدير هنا مع عهد. جايمس:انا البوص تاع المافيا الكولومبية وشادني تانا باش ينتاقم. فؤاد شاف لعهد بالدارجة:ونتا مالك ﻻش شادك. عهد:ماضي معندك مدير بيه. فؤاد:وﻻ قلت ليك عارفو. عهد شافيه ومبغاش يبين صدمتو:وﻻش كتسول ملي عارف. فؤاد:نبغي نسمعها منك. عهد:حاجة نسيتها مبغيتش نجبدها ومادامك عارف حاول تفادا انك تحرجني باسئلتك. فؤاد:بنتي عارفا ماضيك وﻻ ممعاودش ليها. عهد:معندها ﻻش تعرف الوسخ لي كنت فيه. فؤاد:وفنضرك هي غبية لي مغتعيقش اش جابك نتا لهنا واش بغاو منك هاد الناس. عهد كيشوفيه ابنص عين:ونتا بعدا اش جابك لهنا. قاطعهم جايمس تني:واخا تهضرو باش بلغة باش نفهم.♥570ج عهد شافيه:كندويو غاعلى هادشي لي طاري. جايمس:واش فيها الى شاركتكم الحديث. عهد تنهد ودوا بالاسبانية:قول اش جابك لهنا. فؤاد:راقلتليك قصة طويلة. عهد:دوي بسبليونية باش يفهم تاهو راك عاد دويتي معاه بيها. فؤاد بالاسبانية:قصة طويلة تانتا معندك ﻻش تعرفها. جايمس بتلعثم وتوتر:كنضن باقين مطولين هنا وكين وقت لقصتك. عهد شافيه زعما واش منيتك:ومرتي. جايمس:بحاﻻ ﻻمسمعناش قصتو غنعتقوها رامكبلين اعهد شغنديرو. عهد:وعندك الغانة لانك تسمع سيرة داتية. جايمس:اه متشوق نعرفها. عهد شاف لفؤاد:يالله قول نيت نعرفك مزيان انسيبي لعزيز. فؤاد تنهد:مصرين تعرفو. جايمس وعهد فنفس الوقت:وبزاف. فؤاد حنا راسو:ولد الكافرة اوﻻ ولد النصرانية بالرغم من انها كانت مسلمة فقط لانهم مكانوش باغيين با يتزوج بيها.سكت لوهلة كيتنفس وكيرتب افكارو ونطق عهد باستغراب:كفاش. فؤاد تنفس بهدوء وكمل:الاب ديالي كان على عﻻقة بمراة برازيلية بغاو بعضياتهم وتزوجو والدين با مكانوش باغينها حيت كانت اجنبية دازو ليام وبا مستاقر معاها فالبرازيل وتولدت انا الواليد خﻻنا ورجع للمغرب وتزوج ببنت عمو واﻻ كان جدي غيتبرا منو عشنا انا وماما وكان الواليد كيسيفط باش نهبط عندو المغرب لكن فاش كنت كنمشي تاحد مكان متقبلني كانو كيعايروني بولد الكافرة وولد النصرانية تامبقيتش رجعت للمغرب كبرت ووصلت لسن 18 ودخلت للمخابرات واخا كنت صغير قدرتي فتحديد الهدف واصابتو خﻻتني ندخل داغي بالاضافة لمهاراتي الاخرى كسبت تقة المسؤولين عليا.(تنهد معرفش واش يقوليه على عائلتو وﻻ ﻻ بينما جايمس كيتسناه يقول شي حاجة تخليه يتيقن انه هو نفسو راجل مو). نطق عهد راسو ضارو وهو كيسكت:وﻻش هادا باغي ينتقم منك واش عﻻقتك بباه. فؤاد:واحد المرة شدينا مافيا كتبيع القاصرات ولقينا القبض عليهم ويمكن♥571ج ويمكن هو على ما سمعت بلي كانت اول عملية ليه باش يبان فداك العالم وشديناهم وتما طاح من عينيهم وهو مرضاش وباقي لدابا كيقلب عليا. عهد شاف لجايمس لي نطق:هو اصﻻ من ديما مكيرضاش.عهد ضربت ليه طن تفكر خت جايمس وفمو كياكلو فيه الدودة:اه بحال ختك دك النهار.شاف لفؤاد كيعاود ليه:واحد المرة هز عليه جايمس السﻻح وخوسي ناض شد ليه ختو وو.قاطعو جايمس:عهد متفكرنيش عفاك.عهد سكت بحالو وفؤاد عقلو واقف ومباغيش يتيق وشاف لجايمس:ادن سميتك جايمس. جايمس حرك راسو بالايجاب ونطق فؤاد تاني:شحال عندك تاع الخوت. جايمس حنا عينيه:ختي وماتت.هز فيه عينيه:انتاحرات. فؤاد تنهد وحس بغصة فقلبو معرفش عﻻش:سمحليا مكنتش باغي نسول. جايمس:ﻻ عادي احم واخا نسولك. فؤاد:همم. جايمس:كنضن قلتي قصتك طويلة ونتا متجاوزتيش جوج دقايق فرويها لينا. فؤاد هز كتافو:كنضن مشي مهم تالهاد الدرجة. جايمس نطق ولي ليها ليها:مجاتكش غريبة انني نادي عليك ببابا قبيلة.فؤاد وعهد عاد تفكروه قبيلة فاش قالها فؤاد تغعد شوية وشافيه:شنو كتقصد. جايمس بلع ريقو:ايزابيﻻ اينجل جايمس اسماء مكيعنيو ليك والو.عهد كيشوفيه باستغراب ﻻش قال اسمو واسم مو وختو وشاف لفؤاد لي حال عينيه ودنيه كيصفرو وتنفسو ضياق عليه:منين كتعرفهم شكون نتا. جايمس بسخرية:كنضن اسمي كافي يقولك شكون انا. فؤاد كينهج:ﻻ ميمكنش تكون نتا. جايمس قاطعو:عﻻش ها عﻻش ميمكنش. فؤاد غوت:حيت مقديتش نعتقهم ماتو 37 عام هادي باش ماتو ومشفت منهم غي الرماد ونتا جاي كتقوليا سميتك راك ماشي غانتا لي فهاد العالم اسمك جايمس الولد لي ربيت. عهد غي كيبرقق فعينيه(بحالكم نتوما لي شي بنات كيضحكوني كيقولك جايمس خو مﻻك ومﻻك بنت ايزابيﻻ هانتوما على قبلكم كنعاود تقريبا الاحداث لي فايتة قلتهم فاجزاء سبقو)مافاهم والو غا كيشوف♥572ج
مفهم تاخرية فدكشي ونطق جايمس بانفعال حيت زاد تاكد بلي هو نفسو:نتا لي خليتينا كون كنتي غاعما تحرق دارنا وتموت ماما ونتشردو انا واختي ونوصل لهاد لمواصل.
فؤاد بصدمة:شكتقول نتا منين كتجيب هاد الهضرة.
جايمس:مغنجيش وغنهضر غي هكاك حيت انا هو نفسو جايمس.غزز سنانو:ولد ايزابيﻻ خو اينجل.
فؤاد مخرج عينيه لي مغرغرين:ﻻ ميمكنش ﻻ.
جايمس:عﻻش مباغيش تيق سولني شي حاجة وانا نجاوبك.
فؤاد:اينجل وايزابيﻻ فيناهوما.
جايمس حنا راسو:ماما ماتت فالحريق واينجل نتاحرات.فؤاد بسخرية وقلبو معصور عليه مباغيش يتيق:وكيغنتيقك ونتا كتقولي ماتو ونتا بحدك لي عايش.جا ينطق وقاطعو:معرفتش منين جبتي هاد الهضرة ولكن نتا ماشي نفسو جايمس.نطق عهد باستغراب:ممكن تفهموني اش هادشي.فؤاد شاف فجايمس بعتاب جبد عليه النحل:والو.
عهد:رامسميتيش رضيع لي اتدوخني.
فؤاد:واخا نيت ملي تفرش كلشي نكملو.
عهد:اه الى جات على خاطرك.شاف فجايمس:كيفاش ربيتيه اش هادشي.
فؤاد:لي ربيت مات.
جايمس غوت:هو انا متنكرش.
فؤاد:فينهو الدليل باش انتيقك.
عهد:وادابا فهموني اش كاين.
فؤاد:اول عملية ليا فاش شدينا ديك العصابة لي كتبيع القاصرات لي كان فيها خوسي كانت بنت تما عندها 15 وكانت حاملة ديك الساع ضحية اغتصاب.
عهد قاطعو:راه تاجايمس مو كانت مخطوفة وهو نتيجة اغتصاب.
فؤاد غمض عينيه كيصبر راسو يفضل يقتلوه وميقولوش ليه بلي هو هداك نفسو جايمس:ماشي هو لوحيد فهاد الدنيا لي نتيجة اغتصاب.
جايمس:خليه يكمل نشوفو فين قدو يزيد ينكر.
فؤاد:مكنكرش انا كنقولك شنو كاين.
جايمس:مكيهمش مهم كمل.
فؤاد:مكان عندها فين تمشي وديتها معايا حتا تولد وتلقا خدمة باش تهز راسها فاش ولدات مقدرتش نخليها تمشي وبقيت كندير ليها فالاسباب باش تبقا معايا حيت بكل بساطة كنت كنكن ليها مشاعر دازت شي عاماي♥573ج
شي عامين وطرات بينا عﻻقة غير شرعية وصلحتو بالزواج حيت تاهي كانت كتبغيني(عينيه غرغرو)ولدنا اينجل شفتها كتكبر قدامي لمدة ثلث سنين حتا جاني خبر انهم غيسيفطوني للمغرب لانهم محتاجيني تما كثر وبهادا نلبي الواجب الوطني بما ان الاب ديالي مغربي مشيت كنت كنقاد وراقيا ومسائلي باش نجيبهم عندي تلهيت بالخدمة بزاف تاوصﻻتني خبار ان داري شعلو فيها العافية ومنجا تاحد.
جايمس قاطعو:راخرجاتنا ماما انا واينجل من الشرجم عﻻش ماقالوش ليك راه نجينا.
فؤاد:عندك خيال واسع.
جايمس:ومالك متقول هوما لي كدبو عليك.
فؤاد:عﻻش ايكدبو عليا مثﻻ.
نطق عهد:واه ومن بعد.شافو فيه بجوجهم زعما منيتك وهز كتافو:ونتوما عارفين انا راسي ضارني.
فؤاد:مضنيتكش فضولي تالهاد الدرجة.
عهد:وابنتك لي عاداتني.
فؤاد:فاش عرفت بلي ماتو مبقا عندي مندير تما فالبرازيل وبقيت فالمغرب وتعرفت على الغالية لي كانت بنت الرئيس ديالي.
عهد:وماماك.
فؤاد:الله يرحمها.
عهد:الله يرحمها.
جايمس:افف شنو ندير باش تيقني.
فؤاد صغر فيه عينيه بغا يجربو:وجهي تبدل وﻻ باقين المﻻمح هوما هادوك باش عرفتيني.
جايمس بابتسامة:عﻻش نتا كنتي تورينا وجهك بعدا راعرفتك غي من عينيك واللثام.
فؤاد بلع ريقو حيت فعﻻ مرات معدودة على اطراف الاصابع فين معري وجهو ليهم:مكافيش هادشي.
جايمس:سول شي حاجة اخرى.
فؤاد:فيناهي ماماك وبنتي.
عهد عقلو حابس:بﻻتي بﻻتي دابا اينجل(نعت لجايمس)ختك لي اغتاصبوها ونتاحرات(نعت لفؤاد لي مصدوم من شنو سمع)بنت نسيبي(ونعت لراسو)وخت مرتي انا(ضرب راسو)عليها كيتشابهو بزاف بففف.
فؤاد بتلعثم:كفففاأش نتاحرات.
جايمس باسف:خطفها خوسي وتغتاصبات من طرف رجالو وفاش جابوها ليا حالتها كانت غي مزايدة وكتراجع حتا لقيتها منتاحرة واحد النهار.
فؤاد هبط راسو وقطرات كيطيحو من عينيه

♥احح وشحال كتعجبوني فاش كتبقاو تناقشو ليا هنا وووحدة توري لوحدة وتنوضو ليا لبلبالة هنا كيعجبني الحال كنحس براسي مهمة ههه الله يمسخني مهم تالي مفاهمينش رالاحداث غادين وكيتفكو وقولو ليا من بعد شنو هادشي وهادا ولدمن وﻻخر خومن راكلشي باين انتوما كتقراو مبوقين هههه اكنضحك معاكم بﻻ تشيار♥574ج
من عينيه:ﻻ ميمكنش كتكدب.
جايمس:عﻻش انكدب وفين كنعرفهم انا ومنين انجيب ليك سمياتهم.فؤاد تنفس بعمق اخر حاجة لي يمكن يتيقن بيها:الى كنتي بصح ولد المرا لي بغيت وخو بنتي ولولد لي شهدت على وﻻدتو وحسبتو ولدي فقوليا واحد الحاجة من ديما كنا كنديروها قبل منعسو.
جايمس عصر عينيه معقلش مزيان:معرفتش افف قول شي حاجة اخرى.زير عينيه ورجعات بيه داكرتو لازيد من ثﻻثين سنة لايام كان فيها باقي بريئ كان كيعرف غي يلعب ويساعد الام ديالو فغيابو هو رجعات بيه داكرتو فاش كان كيتسناه لايام باش يرجع من خدمتو محمل بالحلوى والالعاب ليه رجعات بيه لور ولور لايام مكانش كيفكر او حتا يفكر يفكر انه ممكن يتحيدو دوك ليام رجعات بيه دااكرتو لكتاب تفتح ودراع حاوطو مدفيه كيقوليه انا معاك رجعات بيه للسان رتل ايات وادان تقرات عليها ايات قرانية قبل مينعس رجعات بيه لايام كان ينعس فيه براحة وسكينة واطمانان.قاطع تفكيرو وعينيه مدمعة فؤاد لي نطق باستهزاء وارتاح نسبيا واخة داخلينو التناوي:هاديك واحد عندو ثلث سنين يعقل عليها ونتا كتقول.
قاعو جايمس:كنتي كتحل داك الكتاب وتقرا علينا اه باقي عاقل فاش كنا كنتجمعو عليك ونعسو.
فؤاد مباغيش يتيق وغوت:دياﻻش الكتاب ها يعني غي كتكدب.
جايمس بترجي:راه عاقل وكنتي كتقوليا كﻻم الله وبلي خاصني نحفضو ومكنتش كنبغي ليك حيت كبير بزاف افف.
فؤاد مهبط عينيه لي خارجين بالصدمة وعامرين دموع:وكنتي كتتهرب ليا تحت السرير.
جايمس حل عينيه:اه اه شتي عاقل.
فؤاد غوت:سكتتتت سكتت.غمض عينيه تيتنخصص:كداب سكت ماشي نتا.
جايمس:انا هو جايمس عﻻش ماباغيش تيق.
فؤاد:حيت حليتي جراح بزز تناسيتهم بزز باش بريت وقدرت نكمل حياتي.
جايمس:خاصك تفرح.
قاطعو بالغوات:عﻻش انفرح عﻻش همم انفرح حيت زدت تاكدت ان مرتي ماتت محروقة اوﻻ بنت♥575ج
اوﻻ بنتي لي ماتت منتاحرة اوﻻ ليك نتا الولد لي ربيت صرتي بوص تاع المافية الكولومبية.هز فيه عينيه:عﻻش انفرح ها قوليا عﻻش.جايمس بقا ساكت معرفش شنو يقول اما واحد عهد غا حال فمو كيلبوهالي ومرة يشوف فعهد ومرة يشوف فجايمس:شهاد الخرا كتخورو نتوما.
شافو فيه وفؤاد نطق:انا براسي تلفت ودخت.
جايمس:معرفتش عﻻش مباغيش تيقني.
فؤاد:يمكن تقت دابا.سكت كيتنهد ودموعو مبغاوش يحبسو وقلبو معصور عليه ياريتو بقا عارف انهم ماتو دك النهار وميعرفش ان مرتو عتقات وﻻدها وهي بقات او بنتو لي تكرفصو عليها تنفس بديك فاش تفكر مﻻك تاهي دابا بين يديهم غمض عينيه كيدعي فخاطرو متاداش عم السكون فالغرفة كل واحد كيتنهد من جيه.نخليوهم ونمشيو عند مﻻك لي كانت فهاد اللحضات فغرفة من غرف المشفى وفيها فاصمة فجيهة الضربة غي صغيرة مكبيراش بزاف(غا من هنا رامفاقداش الداكرة راماشي حمقة انا اندير ليكم سيناريو من السيناريوهات لي مالينها)اما ماثيو فكان برا كيهضر مع الطبيب:وامتا اتديروها ليها.
الطبيب:فاسرع وقت كيف قلتي راك عارفها عندها ورم راخصكم تكونو اكثر حدر راديك الضربة غامازادت هيجات الورم لي خاصك تعرف انه فقط فكل مجهود كدير راكتفقد طاقتها كاملة وكخصها وقت باش ترد دك الطاقة لي مشات ليها فمابالك طايحة دك الطيحة عندها الحظ ان الورم عاد كيكبر اما ضربة بحال هاديك كانت تودي بحياتها.ماثيو حاط جوج صباع على جبهتو معندوش مع هدشي ديال كثرة لفهامات:اوك دابا انا سولتك غا امتا غديرو ليها العملية مقلتش ليك عطيني درس فالطب.
الطبيب محاملوش اصﻻ باينة فكمارتو مجرم:فاش تفيق انبداو فالاجراءات غنخليوها تحت مراقبتنا فاش غتكون واجدة انخبروك بوقت العملية.
ماثيو:فحالتها ممكن تسافر.
الطبيب:ﻻ الضغط عليها ميمكنش.
ماثيو:حتا الى كانت غتمشي بحرا.
الطبيب♥576ج
الطبيب:امممم ﻻ منضنش حيت المريضة خاصها الراحة التامة ﻻ نفسيا ﻻ جسديا مخصهاش ترهق.
ماثيو بدون مباﻻت:قاد ليها وراقها باش اتسافر.
الطبيب:ميمكنش امسيو.ماثيو مشا دخل عندها خﻻه غاكيشوف وتاهو متسوقش مغيغامرش بحياة مريض وعاد ميمكنش يزور اوراق خروجها حيت غاوجها يعطي الخبار صفر وديك الحيوية مبقاتش فيه بحال الميت وهو كيقوليه تسافر مشا كمل خدمتو وماثيو قرب عندها كانت كتنين قاس صبيعاتها بصباعو كانو باردين وقرب شد يدها كاملة وجر الكرسي تﻻسق مع السرير كيشوفيها ساهي تابدات تتنين تاني قرب ودنو كيسمع كانت كتنطق اسم عهد بعد مخنزر:ففف شنو غندير دابا معاك همم شنو ندير باش تنسايه زعما دك الضربة متنسيكش فيه وﻻ داك الورم مالو ميتنفخ ليك على بﻻصة الداكرة ويستاصلوها معاه.باس يديها:بغيت فاش نقتلو تكوني ناسياه.بقا جالس تما حاضيها وكيشوفيها ساهي حتا ناض قرب باسها جنب فمها مطولا وعاد بعد كيقيس فمو كيحكو وكيضحك تهر ومشا خرج كتب مساج للغارد ديالو وجاو جوج قاليهم يبقاو واقفين فالباب وهو مشا رجع مزروب باغي يصفيها ليهم وصل ومشا دخل عندهم لقاهم هكاك ساهيين وكل واحد تيتنهد من جيه عهد تنبه ليه وشافيه مخنزر:فيناهي مرتي.
ماثيو:ﻻش كتسول عليها.حط يدو على فمو باسف مصطنع:اه وﻻ بغيتي تعرف حالتها باش تموت مرتاح كون هاني غدير العملية وغتولي بيخير وكل مرة غتسولني عليك انتلفها وانكسبها ومرة مرة نجيبها ترحم عليك متخافش راني حنين واخا هكاك.
نطق فؤاد ببرود:غتقتلنا وغتكسبها وغتعيشو الحياة السعيدة ومن بعد.
ماثيو هز كتافو:ﻻعجباتني نخليها معايا مليت منها نبيعها وﻻ شوف فين نرسلها.
فؤاد:وفنضرك غتفلت من هادشي كامل.
ماثيو:اه.جبد فرديه:حيت نتوما لي تقدو توشيو بيا انقتلكم.
فؤاد ضحك♥578ج ماثيو:كيفاش. الخدامة:ديت ليها الماكلة فاش هبطت لقيتها كتزحف باغة طلع فالدروج.مشا بعصبية غادي ليها والخدامة معجبتهاش المشية لي غادي بيها ومشات تبعاتو كتجري هو وصل لقاها هكاك وقف كيشوفيها وهي شدات ليه رجلو كتبكي:بنتييي.ركلها تاضارت وهبط جرها من شعرها فالارض:وليتي تحركي باغة طلعي فالدروج غاع.ايزابيﻻ غي مجرورة كتحس بفروة راسها غطير ومشلولة غي ديك اليد ومقاداش تهزها تخفف الالم تازاوطها على الحيط وبقات طايحة على كرشها فالارض وهو بقا كيمشي ويجي بالاعصاب الخدامة شدت على فمها شهقات ومشات كتجري قلباتها كانت مخنوقة غعداتها تاغوت ماثيو:طلقيها.طلقاتها وبقات جالسة حداها مخلوعة وهو يغوت والدفال كيخرج من بين سنانو:خرجيييي وهاديك اتبقا هكاك تاحد ميقرب لعندها.تسناها تاخرجات مخلوعة وخنزر فايزابيﻻ ومشا خرج وسد لباب وراه بينما هي بقات كتبكي وبقات فديك لبﻻصة محاوﻻتش تحرك.دازو يومين مﻻك فاقت فيهم لكن عمرها شافت ماثيو وهو مكيجي تاكتكون ناعسة شحال من مرة تيبقا تما ساعة مكتفيقش ليه وصفي كيمشي بحالو وشحال من مرة طلبات منهم يخرجوها ومكيبغيوش ومباغينش يقولو ليها كيهياوها للعملية باش متخلعش ليوم فاقت على الممرضة كتبدليها السيروم شافتها فاقت وتبسمت ليها بالانجليزية:باش كتحسي. مﻻك تقادات:شوية.تبسمت ليها وتمشات غتخرج وحبساتها:عفاك نطلبك. الممرضة:نعم. مﻻك:عفاك بغيت حوايجي لي جيت بيهم. الممرضة مشات لماريو صغير كان تما وجبداتهم كانو نقيين ومداتهم ليها وكانت ورقة فوقهم وشافت فيها ومداتها ليها:واش على هادي باغة حوايجك. مﻻك باستغراب:شنو هادي. الممرضة:لقيناها بين حوايجك فاش دخلناك بدلنا ليك طاحت.مﻻك شدتها منها حﻻتها لقاتها بالعربية وعاودت سدتها بالزربة وشافت فيها بابتسامة:شكرا.قالت ليها العفو ومشات خرجات مﻻك♥577ج ضحك:وهانتا قتلتينا وتخلصتي من اثار الجريمة لنفترض خطتك مشات مزيان وحققتي انتقامك فنضرك ديك لبنت لي هي بنتي ومرت عهد فنضرك غتسمح ليك بديك السهولة لي كضن. ماثيو:ماشي سوقي واخا نعرف نشدها بزز. فؤاد:الشيئ لي معارفوش انه واخا دك الوجه البريئ وديك الكيوتنيس لي كتبان عليها انها مغتسكتش على هادشي. ماثيو:اش فجهدها مدير غاع باينة فيها ضعيفة وغنلوي ليها دراعها بانني انا لي نقدتها ودرت ليها العملية.فؤاد هبط راسو باستهزاء ونطق بالدرجة:اييه عول لخرا ﻻخﻻتك تعيش فخاطرك.هز عينو فعهد:ياك اولدي. عهد بنصف ضحكة:هادشي ﻻمتبعاتوش لينا. ماثيو بعصبية:شنو كتقولو تما.تحل لباب ودخل واحد من لي غارد هاز التيلي:مسيو ماثيو الاب ديالك بغاك.ماثيو مشا خدا منو التيلي وخرج وﻻخر سد عليهم الباب.ماثيو:شنوو ﻻ انا مغنصبرش تايهربوك. خوسي:سمع لهضرتي براكة من لعناد انا لي باغي نشوفهم ونتلدد بموتهم خصوصا داك المخابراتي لي حاسب راسو معرت شكون هداك انا لي باغي نصفيها ليه بيدي. ماثيو:وانخليه ليك هو وانا انقتل ﻻخر. خوسي:شكون. ماثيو زير على يديه:عهد. خوسي بشك:ياك نتا همك كان فقط تجيبهم ليا ﻻش بنتي ليا متحمس بزاف لقتلهم توحشتي الدم راه عطا الله على الجهد تاع الاعداء لي تصفيها ليهم وﻻ هادو جاوك ساهلين وفالشبكة داغي تقتلهم. ماثيو مرضاش بحاﻻ نقص منو:حيت بغيت نقتل هاداك جاتني عليه. خوسي بصرامة:مدير والو تانجي وهاداك لي جاتك علليه باغي غي هكاك تقتلو مداخﻻش ليا لمخي. ماثيو كيغزز سنانو:واخا وايمتا ايهربوك. خوسي:غدا وﻻ بعدو.جا ينطق وقطع عليه وبقا كيشوف لتيلي مغيدد وضربو مع الحيط شخشخو ومشا خارج تابانت ليه الخدامة غادة كتجري ووقفها كيغوت:مالك. الخدامة قفزت ونعتت ليه لجيهة لي كتهبط لبيت ايزابيﻻ:ديك المرا لقيتها خرجت باغة تطلع.ماثيو♥579ج مﻻك هزات شالها هو لول دارتو حيت شحال من مرة دخل عليها الطبيب وشاف شعرها تنفسات وحلت الورقة وقطبات حجبانها وهي كتقرا فنفسها:عيطي لهاد السيد وهو غيعاونا.وكانت مكتوبة لتحت نمرة بقات كتشوف لدك الخط مغريبش عليها بسرعة حﻻت عينيها:بابا.سمعت الباب تحل وبسرعة خبات يديها تحت الغطا وقارمة على الورقة خايفاها تضيع منها خنزرت فور مشافتو داخل هاز بوكي ديال الورد شافها فايقة وضحك وقلبو تفاجا عليه قرب لسق ليها الورد مع وجها وبعداتو وخنزر فيها:شدي.مﻻك ميقات فيه وقلبات وجها لجهة لوخرا ممسوقاش ليه حط الورد فوق المجر بعصبية وبقا واقف كيشوفيها حتا نطق بكلمة زلزﻻت كيانها وخﻻتها تضور تشوفيه مخرجة عينيها:قتلتو.مﻻك بقات كترمش فيه مصدومة تانطقات:وااات. ماثيو نحنحن:احم راجلك قتلتو.مﻻك هزات حجبانها بجمود عرفاتو غي كيكدب غامن عينيه لي كيضورو وضحكات:ايوة مزيان.وقلبات وجها تاني ومزيرة على ديك الورقة وخيفة ليشوفها هو لي بقا حال عينيه ودوز يدو على شعرو بتوتر ونطق:شنو زعما مكيهمكش موتو.شافت فيه بنص عين:غتبع مني هو هداك مغتبعدش مني انا لي غنوض نقتلك فهاد اللحظة.ماثيو بعصبية قرب وشدها من فكها مضورها عندو:وكتهدديني.مﻻك مخنزرة فيه:خرا تفو على كمارة كيديرة.دفع ليها وجها بعنف:دوي بلغة نفهمك بيها. مﻻك مخنزرة:سير تقود يالللل.قلبات وجها:ياربي تسمحليا الزامل ﻻخر.ماثيو واقف عند راسها:هضري نطقي بلغة لي نفهمك اش كتقولي.مﻻك بقات ضايرة عاطياه النخال الشي لي زاد عصبو تنبه لشعرها لي مغطياه ومد يدو نترو ليها وشعرها تطلق وتنتفو شي شعرات شدتها البكية حيت ضرات وشافت فيه مخنزرة ونطق باستفزاز:منبغيكش تلبسيه مغتحتاجيهش معايا وتادوك التصرفات تاع المسلمين منبغيش نشوفها منك. مﻻك:ﻻا صفي هدشي لي بقا. ماثيو غوت:دوي بالانجليزية. مﻻك
♥580ج مﻻك بضحكة صفرة:شي اوامر اخرا اسيدي.ماثيو تزادتو ضلعة وهز زنافرو للسما:غتولي تحت يدي.مﻻك طﻻت على يدو وهزات فيه عينيها بغباء مسطنع:وﻻش يدك بالضبط. ماثيو بمكر:ﻻبغيتي تكوني تحتي كامل ماشي غي يدي انا قسدت بيها غي تحت سيطرتي زعما لي نقولها ليك تديريها ولكن بما انك مشا تفكيرك هكاك ماشي مشكيل. مﻻك:عنداك غي نوض ونشقلب كلشي. ماثيو تحنا لعندها وكيشوف ليها فعينيها محاولة منو باش يطيحها فشباكو وهي غاكتبرقق فدوك العينين شاداها الضحكة خصوصا فاش نطق بشوية:لي بغيتي مهم اتكوني تحتي.وبدا كيشوف ليها ففمها وكيعاود يشوف لعينيها عوجات فمها وقطبات عينيها:فخبارك نتا حول.بعد شوية مقطب حجبانو باستغراب:ﻻ محولش. مﻻك:ويلي ونيفك كبير يععع.بدا كيقيس فنيفو وكيضور فعينيه وكيشوفيها مﻻك بدات كطلعو وتهبطو زاد تحرج واخا مفيه والو وكتميق فيه زعما شو كيدير فلخر مشا خرج بحالو سد لباب وشاف فدوك لي غارد ونطق لواحد فيهم:بصح نيفي كبير.الغارد شداتو الضحكة حبسها بزز اش هاد الاسئلة كيسولو بدا كيشوفليه مع نيفو منيتو:شوية مشي بزاف.غزز سنانو ومشا معصب والتيلي كيصوني ليه خﻻه مجاوبش ومشا للوطو دخليها وهبط المراية كيشوف لنيفو وكيقيس فيه بقا مخنزر وكيشوف لعينيه وكيخرجهم يشوف واش نيت حول هبط عينو لزيف لي باقي هاز قربو لنيفو شمو وغمض عينيه منشوي وديمارا كيضور تاقرب يضلم الحال وشد الطريق لبواط يمشي يقصر كيف ديما اما مﻻك فاش خرج بقات كتعاير وجبدت الورقة:خرا كيدير تفو على عوج ياربي تسمح ليا اييخ.بقات كتشوف لديك الورقة:دابا انا كيهندير نعيط لهادو.ضورات عينيها فالغرفة ليكون شي هاتف مبان ليها والو بقات كتفكر هزت عينيها وهو يبان ليها الجرس لي كيصونيو على الممرضة ﻻبغات شي حاجة بقات مترددة واش تدير دكشي لي فبالها وﻻ تجلس تركن فلخر مدت♥581ج مدت يديها وصونات شي جوج مرات بقات كتسنا يالله مدت يديها غتورك تاني وهو يتحل لباب شافت وهي تبان ليها ممرضة اخرى من غير تاع الصباح داخلة بابتسامة:نعام واش محتاجة شي حاجة. مﻻك بتوتر:اه بغيت تيليفون. الممرضة:واش نقوليهم يجيبو ليك ديالك. مﻻك:شكون هادو. الممرضة:واحد جوج واقفين برا جايبهم الصديق ديالك لي كان داخل عندك دابا نيت. مﻻك ميقات:صديقي. الممرضة:واش نقولها ليهم. مﻻك حبساتها حيت تمات غادة:ﻻ ﻻ بغيت تعطيني ديالك نعيط بالزربة ونعطيك.الممرضة جبدت ديالها وعطاتو ليها مﻻك جبدت دك الورقة وبدات كدخل فالنمرة وصونات مي والو والممرضة طﻻت على الورقة ونطقات:ولكن هاد النمرة ماشي نفس البلد ﻻ معنديش تعبئة دولية. مﻻك:افف وشنو دابا خاص ضروري نعيط لهاد النمرة. الممرضة:شوفي واش عندهم واتساب.عطاتو ليها وشافت النمرة دخﻻتها لقات فيها وتساب وعطاتو ليها:هاكي راهي عندها صوني من هنا.مﻻك بدات كتصوني مرة وجوج وثﻻثة صونات للمرة الرابعة عاد تشد الخط وتسمع صوت راجل بالانجليزية:ياس هو از ديس. مﻻك:ااام هاي بليز لقيت هاد النمرة عطاها ليا بابا وقاليا غتعاونونا. الشخص:هو ار يو.مﻻك تسحاب واش غالطة فالنمرة وﻻ ماشي الشخص لي بغا باها يقصد واخا هكاك قالت لي ليها ليها:بليز انا بنت فؤاد.ﻻخر غي سمع اسم فؤاد ووقف:ويت فين كتعرفي فؤاد. مﻻك:راه بابا.ﻻخر بصدمة ونطق بالدارجة:مﻻك السليماني ياك. مﻻك بلهفة وبسرعة:اه اه عفاك راه لقيت هاد الورقة بخط بابا قاليا نعيط ليكم بلي غتعاونونا. اسماعيل:اه ابنتي قولي ليا شنو طرا ليكم.مﻻك شافت فلوخرا ودوات معاها بلانجليزية:عفاك انتعطل شوية.الممرضة جلسات:خودي راحتك.مﻻك بدات كتعاود ليه وعينيها كيدمعو مرة مرة تاكملت ليه وقالتليه بلي معارفة دابا والو عليهم وخبرها بلي غيتحركو فاسرع وقت عطات♥582ج عطات التيلي لموﻻتو وشكراتها ومشات الممرضة بحالها بعدما تاكدات مخصها والو واكدات عليها مﻻك انه ﻻ سيفط شي مسج وﻻ شي حاجة تجي عندها.مﻻك تكات كتحس براسها مدكدكة واخا مدارت تاحاجة وكتشوف للشرجم الحال كيضلم وكتنهد كتفكر فهادشي جاها بحال شي حلمة وتتمنى انها تفيق شي نهار وتلقا راسها فعﻻ غي كتحلم لدرجة كتقيل غي ناعسة.نخليوها ونمشيو عند سي ماثيو لي رجع لدار مكاوي ولكن باقي شاد راسو دخل ورابط فيدو دك الزيف وكيشمو مرة مرة حل عينيه حتا كيوقف مشوكي:ببابببا. خوسي مخنزر فيه:انا لي بان ليا خاص نستقبلك. ماثيو:امتا جيتي وكيدرتي ليها. خوسي:شوف نتا كيدرت ليها فنضرك بحاﻻ معارفش انه اليوم لي كنا مخططين انهم غيهربوني كنت كنتسنا انك غتستقبلني او حتا انك تجي معاهم ساعة صدقت انا لي كنتسنا فيك دابا.ماثيو بفرحة مشا عنقو وجلس حداه:فرحان حيت شتك برا دوك ربعة الحيوط. خوسي تنفس بعمق:تانا فرحان الحرية شي حاجة زوينة.شافيه:فيناهوما هادوك. ماثيو:لتحت. خوسي:سمعت بلي خطفتي مرت عهد عﻻش. ماثيو بتلعثم:حيت بغيت نشدها رهينة باش نجيبو عندي وزيدون راسدقت هي بنت دك المخابراتي. خوسي بصدمة:بصاااح هممم.بدا كيحك دقنو:وﻻش مخليها عندك لدابا. ماثيو:انقتلها تاهي. خوسي:فين عمرنا قتلنا الرهائن. ماثيو:احم صافي تندرها لدارهم. خوسي صغر فيه عينيه:راك عارف شنو غدير ليها. ماثيو سكت شوية ونطق:اناخدها انا. خوسي ﻻح يدو على جناب الاريكة:بشحال تشري. ماثيو:رانا لي جايبها واقيﻻ. خوسي:مادامك قلتي اتقتلها تلقائيا كترجع تحت سيطرتي اوﻻ اسي ماثيو. ماثيو:اوك صافي نشريها. خوسي:خاص نشوفها باش نشوف شحال تعطي. ماثيو:عﻻش ياك انا ولدك. قاطعو:لبزنيس هادا مفيهش ولدي وﻻ خويا مدامك متشبث بيها اتكون فائقة الجمال ونشوف واش اتلبي دك الثمن لي انعطيك.ماثيو♥583ج
ماثيو:اوك صفي.
خوسي:شنو المميز فيها.
رجع راسو لايحو لور وغمض عينيه:معرفتش المهم باغيها.
خوسي:راها بنت عدويا وقيلة.
ماثيو شافيه:هانتا قلتيها بنت عدوك نتا سووو انا مداخلش بينكم.
خوسي:اها واخة اسيدي اجي فيناهي اناستازيا.
ماثيو:ﻻش هادي موصلوهاش ليك كﻻبك.
خوسي بصرامة:ماااثيووو.
ماثيو:ففف راها فالسبيطار.
خوسي قاد الجلسة:عﻻش مالها.
ماثيو:معرفتش شنو وقع ليها مبقات كتاكل ﻻ كتشرب تاديناها لسبيطار كانت اتموت وقاليا الطبيب اتبقا تاترد الروح شوية.
خوسي:ولكن عﻻش مالها.
ماثيو حط قرفادتو:كككاانت حاملة.
بصعقة:كفاش حاملة ومنمن وامتا هادشي.ماثيو:معرفتش منمن قالت ليا اغتاصبها ومشافتش وجهو قالت ليا واحد من لي غارد.
خوسي:وملقيتيهش.
ماثيو:ﻻ ملقيتش وقلبت الكاميرات لقيت واحد النهار مكينش وتاحد معرف شكون مسحو.
خوسي:اه وشنو درتي ﻻش مبقاتش كتاكل واش باش يموت الجنين وﻻ.
ماثيو:ﻻ الجنين حيدتو ليها هي كانت باغة تخليه.
خوسي غوت:كانت باغة تخليه خليه ليها ﻻش تتنقز.
ماثيو:انا قلت مغتكونش باغاه اكيد فاش اتولدو مغتحملوش حيت نتيجة اغتصاب.
خوسي:ماشي شغلك فيها كانت باغة تخليه متمشيش تحيدو ليها يمكن دكشي ﻻش مبقاتش كتاكل ودابا فالسبيطار.
ماثيو:ففف معرفتش انا غي لمصﻻحتها درت هاكاك.
خوسي:ماشي سوقك.ماثيو حرك راسو بايجاب مفيه ميسمع تأنيباتو ناض طالع لبيتو ووقفو بهضرتو:مغتهبطش معايا نقتل هادوك.
ماثيو ضار شافيه:دبا.
خوسي:متصورش شحال كنتسنا.
ماثيو حك وجهو:خلي تالصباح نكون صايح تانا بغيت نبقا عاقل مزيان عليهم كيغيموتو.
خوسي:غتطلع دابا وتاخد دوش وهاهي الخدامة اتجيب ليك قهوة خلينا نساليو هادشي دابا را جالس على احر من الجمر.
ماثيو:اوك هاني طالع.
خوسي وقف:هانا سبقتك عندهم نيت عندي منقول.
ماثيو طالع:وعنداك متسنانيش.طلع لبيتو♥584ج
لبيتو فوق السرير ومشا تيحيد فحوايجو ودخل للدوش محاملش راسو ومحاملش يقتلهم عقلو خدام فشنو غيقوليها معرفش اصﻻ عﻻش كيفكر فمشاعرها كيغتكون فاش اتعرفو قتل باها وراجلها غمض عينيه والما هابط عليه بارد باش يصحصح شوية.اما خوسي خرج ومشا لدك البيت فين دايرينهم ومعاه شي غارد حلو ليه الباب ودخل وبدا كيشوف معاهم واحد واحد كانو كلهم كيشوفو فيه مخنزرين وضحك ليهم:هاااي.بقاو غي كيشوفو فيه وجر كرسي جلس كيشوف ففؤاد بالضبط عرفو هو دك المخابراتي حيت جايمس وعهد عاقل عليهم ونطق:شحال تمنيت نشوف وجهك ونتواجهو بحال هاكا.فؤاد ممسوقش ليه موت وحدة لي كينة:وهانتا شتيني عجبتك.
خوسي:كتهضر بحالا ممهتمش ان موتك على يدي.
فؤاد:نتا لي كتفرق الزخات المطرية مثﻻ.
خوسي:كثر من دكشي انا.فؤاد شاف فعهد:فرعون ومدارهاش شكيقول هاد بنادم.عهد غاكيشوف وفيه الضحكة عاد عرف دك الهضرة المطنزة تاع مرتو منين وارثاها:رافات فرعون هادا.
فؤاد شاف فخوسي:خصو شي ح*ية سانك سانك.
خوسي مقطب حجبانو باستغراب:شكتقولو تما.
فؤاد:اولدي عهد قوليا.
عهد:نعام اعمو.
فؤاد ركلو:قد السطل قد القب قدك انا تقوليا عمو.
عهد مخرج فيه عينيه:اناري.
فؤاد:وابقا تخرج فيا عينيك.خوسي غوت:شكتقولو تما.فؤاد شافيه ممسوقش ورجع شاف فعهد:اقوليا نتا.عهد كيشوف لعندو وكيشوف فخوسي لي ساخط:شنو.
فؤاد:دابا ﻻ قتلونا مﻻك مشات على عينيها ضبابة.
عهد:اشمن ضبابة وﻻ غبرة مالك على هاد الفال.
فؤاد:اييه بنيتي مشبعاتش حلوة.
عهد برغم تحت نيفو:عﻻه امتا داقتها بعدا.
فؤاد:هااا.
عهد:والو والو غابﻻما تفايل علينا.
فؤاد:ادابا مشدودين مشدودين تخورنااا.قفز على خوسي لي ضرب رصاصة فالحيط وغوت:شنو كتقولو اععععع راغنقتلكم وقيلة.
فؤاد مخنزر فيه:تفو على كمارة وجهو كيالبرمة ق**وية حسن منو.عهد فمو تشتت♥585ج
تشتت بالضحك والخنونة طارت ليه والدفال خرج طار على فؤاد وركلو تاني معا مقابل معاه شبع فيه ركيل وكيمسح فوجهو:القواد تفوو مالك مالك جمع فمك ونتا مشتت.
عهد كيهضر بزز:هههخخ واا هخهه ﻻ هخههه نتا ماشي هههههخههه نسيبي.
فؤاد:راجل مك انا مثﻻ.قفز تاني على رصاصة اخرى لكن هاد المرة قريبة ليهم.خوسي:غتسكتو وﻻ غنعجل بموتكم.
فؤاد:ناري على مصعور.ركل عهد تاني لي كان باقي كيضحك:سكت راغيجبد لينا مصارنا.
عهد:هه وووف هانا.
فؤاد:شوف شوف.
عهد شافيه:شنو.
فؤاد قج راسو وبدا كيخرج فلسانو وكيتركل:اخخخ انموت انموت اععع عتقوني.بدا كيشوف لخوسي:اعع هيلب هيلب.خوسي كيشي بهلول جا كيشوف ولكن مبعد ليكونو ديرينها ليه بلعاني خصوصا كانو تيهضرو بالدارجة:مالك نتا.ضربو ليدو برجلو:راباغي انا لي نقتلك غا نوض.فؤاد حيد يديه وشافيه عادي ونعت ليه:ازدات ابورد(واش هاداك طائر)خوسي هز عينو مع ديك الهزة لي دار ضربو لحجرو وطاح ليه الفردي وخداه عهد بالخف حيت طاح من جيهتو ووقفو.خوسي تدارك الموقف وغوت:جوووون.فؤاد ضربو ببونية طاح وهوما يدخلو لي غارد عهد هز عليهم السﻻح وهوما ينيشو فيه وفؤاد قرفدو:مال مك نتا بان ليك غالفردي تهزو كون عطيتو لمو دقة خرى.
عهد:وغفلتيني مقلتي ليا والو.
فؤاد:اينعل جدك شعندك فداك العقل معارفش رايقد يغوت عليهم.بان ليه خوسي غادي سالت وشدو جايمس ودار ليه بيدو جيييم زعما:شوف تربيتي شوف.نطق بالاسبانية لجيمس:ﻻ دابا تيقت نيت راك جيمس.
جايمس تبسم ليه وعهد حط الفردي على راس خوسي وشاف لعند فؤاد:وهاني وقول دابا شعندي فداك الخرا.فؤاد حط يديه على خصرو زعما واش منيتك:ﻻ تاكد بلي عندك لخرا فداك الدماغ اعهد واش عقلك حابس وﻻ مالك ميسحابليش مكلخ.
عهد هاز حجبانو:ﻻااش مالي.
فؤاد:يميلو ليك.نعت ليه للي غارد لي هازين السﻻح كيشوفو♥586ج كيشوفو فيهم زعما اش غادين تصنعو غاااع:واش عقلك مبلونطي اصحبي. عهد:واراعندنا البوص ديالهم مغيقدوش يغامرو بيه فهمني اعمي. فؤاد:واهاد الشارف معندو ميدير ليهم راداك راس لبولة تاع ولدو ايجي يحويهم كاملين. عهد:اياه ودابا شنو. فؤاد حط يدو على ودنو:عندي سماعة بلوتوت خبروني بلي قربو يوصلو خاص غي نطولو فعمرنا قبل ﻻيجي دك ولدو. عهد:اهاه وﻻ جا. فؤاد ضرب يد مع يد:تنااكت.تسمع صوت القرطاس وواحد من لي غارد مشا طل متﻻش رجع حتا دخلو وحدين ﻻبسين تيشورطات كحلين وسراول بحال تلعسكر وبلقين بلقين هازين سﻻحات ضربو لخرين وضربو تاعهد حيت بان ليهم عندو السﻻح جاتو فرجلو وجايمس غوت حيت عرفهم دوا بالروسية:ﻻ معايا.ﻻح ليهم خوسي:هادا لبوص خوسي.لخرين واحد منهم مشا حيد تيشورطو ولواه على رجل عهد ونوضو معكزو عليه فؤاد شاف فجايمس:شكون هادو. جايمس:المافيا الروسية. فؤاد:واش جابهم هنا. جايمس:قصة طويلة دابا خلينا نخرجو من هنا. فؤاد:وهادو شنو اديرو معاهم. جايمس:غناخدو ليهم اي حاجة مهمة هنا وصفي انمشيو. فؤاد خارج:ﻻ غنتسنا لي معايا يجيو باش يتشدو.خرجو من تما وفؤاد شاف فعهد:واش مقصح بزاف. عهد:وفخضي تخرق ونتا كتقولي واش مقصح. ميق فيه:انا هي قلت. عهد:خاصنا نعرفو مﻻك النور فينهي. فؤاد:تايجي دك ولدو ونسولوه.عهد مشا هداك جاب اسعافات اولية كانت فلوطو اصﻻ طبيب تيكون معاهم لبحال هاد الطوارئ جا جبد ليه الرصاصة بالخف كانت غي من برا مدخﻻتش ليه بزاف كان ايسخف ليهم مع بﻻ بنج وفؤاد مشا جلس فكرسي فالجردة وكيبانو ليه بزاف ديال الرجال باينة فيهم رواسا شي داخل للفيﻻ وشي كيجمع فالسﻻحات ديال لي غارد قرطاسة هي لخرة هزوها ليهم الخدامات كانو مخبيين خايفين منهم تاطمنوهم بلي مغياديوهمش عاد خرجو وديك الخدامة لي مهتمة بايزابيﻻ قالت ليهم بلي♥587ج بلي خاطفها يمشيو يعاونوها مشاو جوج فين قالت ليهم لقاوها هكاك كيف خﻻها ماثيو طايحة فالارض شافتهم وخافت فلول حتا قرب واحد جاب كرسيها المتحرك من منضرها عرفوها مشلولة زائد الكرسي لي كان حدا الماريو واحد قاد الكرسي وﻻخر هزها قادها فيه وخرجوها وففمها كلمة وحدة:بنتي.طلعوها مخرجينها حتا بداو كيضحكو هزات راسها كيبانو ليها مهبطين ماثيو هكاك ﻻويين عليه غي فوطة تامن شابوان فشعرو وساخط غاتيتنتر خرجوه داوه حدا باه وفؤاد وعهد وجايمس كيشوفو فيهم دغيا تقلبات الاية عاد كانو هوما لي شادينهم صدقو هوما لي مشدودين وفدارهم وسط رجالهم لخرين دوزو ايزابيﻻ من حداهم تاحد منتابه ليها تاهي كانت حانية راسها ساهية عهد شاف فماثيو:بعدا اتمشي نقي. ماثيو:غتندمو على هادشي. عهد:نينني ننن فيناهي مرتي.ماثيو بقا ساكت تاغوت:فيناهي. ماثيو:ماتت.عهد مﻻمحو جمدو وقلبو كيضرب فالتسعين وفؤاد كيشوفيه معوج فمو:بحاﻻ منعرف شكون لي عيط لبوليس. ماثيو شافيه:كيفاش.فؤاد نعت ليه ضور راسو كيبانو ليه الضوار الاحمر والازرق غادين وكيقربو من لفيﻻ تاوقفو قدامها وتمو داخلين كانو ايتشابكو مع الرواسا تاناض ليهم فؤاد بان ليه اسماعيل جاين غي شي وحدين مغاربة مع الشرطة البرازيلية وقاليهم بلي معندهم تاشي دخل وبقاو تيخرجو فدكشي تاع خوسي من مجوهرات وتحف وتماثيل باعضة الثمن ممسوقينش للبوليس حيت اصﻻ ماشي سوقهم ويدوي شي واحد يغبروه جاو هزو خوسي وماثيو لي نطق لعهد بوعيد:غندمكم عنداكم تسحابوني غنتسجن غنخليكم تعيشو هانيين.صنغعو فؤاد قبل ميكمل:اسير يالبرهوش.ماثيو بقا تيتنتر مكرهش يرد الضربة وجروه داوه اسماعيل شافيه:شنو اترجعو معانا. فؤاد:فيناهي بنتي. اسماعيل:راهي برا بغيت غي نقولك. فؤاد:شنو. اسماعيل:الطبيب قالينا ميمكنش تسافر تالمغرب بزاف عليها.♥588ج فؤاد:اه صفي نبقاو تاتولي شوية. اسماعيل:يعني عارف. فؤاد:شنو. اسماعيل:المرض ديالها. فؤاد:وي عارف. اسماعيل:راخصها دير العملية. فؤاد تنهد:انشاءلله.ضار تيقلب على عهد مبانش ليه طار عند مﻻك حيت سول واحد بان ليه مغربي وقاليه برا ومشا تخشا معاها كيعنق فيها هي لي كانت ﻻبسة دوك الحوايج وعطاها اسماعيل غي كاشكول لواتو على شعرها حيت فاش عيطات ليهم فاش وصلو مشاو عندها جابوها هي لولة عاد جاو عندهم وتاهي تخشات فيه كتشمشم فيه وكتبكي بقا غي معنقها وكيتنفس بالجهد فؤاد مشا عند خوسي غادن خارجين:فين اتمشي دابا.جا ينطق وقاطعو واحد من الرواسا:مسيو جايمس الخدامات انرسلوهم لديورهم. جايمس:اه مزيان. الروسي:بقات واحد المرا قالت لينا وحدة من الخدامات انها مخطوفة شحال هادا. جايمس:وديوها تاهي لدارها. الروسي:المشكل انها مشلولة ومكنفهموهاش شنو تتقول. جايمس:ﻻش باش كتهضر. الروسي:بالاسبانية اسيدي. جايمس:فيناهي. نعت ليه وتمشاو عندها هو وفؤاد:خاصنا ندويو او بزاااف. جايمس تبسم:واخا. فؤاد تنهد:باقي لدابا ممتيقش راك بصح نتا نفسو جايمس. جايمس:باقين ليام ونهضرو مزيان.بانت ليهم وحدة فكرسي متحرك وجالسة عوجة وشعرها فيه الشيب دال على كبر سنها ومشيعكك حد عنقها مقطع وهابط على وجيها وكتمت بكلمات غير مفهومة ضارو تقابلو معاها حيت مادام قاليهم ﻻخر كتهضر بالاسبانية يعرفوها منين ويعاونوها. جايمس قاسها فكتفها:مدام ممكن تقولي ليا شكون نتي.ايزابيﻻ هزات فيه راسها وتحيد الشعر وبان وجها وجايمس وقف مصدوم وقلبو كيضرب فؤاد شافو دار ديك النوضة خلعو:مالك.شاف فالمرا بقا كيشوفيها شحال ومﻻمحها فكروه فشخص او نقولو روح اختفت خﻻتو يعيش ازيد من ثﻻثين سنة فعداب فراقها وانه مقدش يعتقهم هي بقات كتشوف فيهم وففؤاد بالضبط وحﻻت عينيها مزيان ومدات ليه♥589ج
ومدات ليه يدها وعينيها مدمعين:بنتيييي.فؤاد شد ليها يديها وممتيقش عينيه داتو كلها كترعد عليه ولسانو مربوط ميمكنش هادشي لي كيطرا دابا وشنو كتشوف عيونو جايمس جلس على ركابيه ومخرج عينيه فيها وحط يديه على ركابيها هبطات عينيها فيه وبقات كتشوفيه شحال وهو عينيه بداو كيغرغرو فكراتو فمو واخا ماكد بلي مو بقات فالدار وتحرقات مشاف غي الرماد منها وعقلو بدا خدام وكيربط فالاحداث قالو ليه بلي هادي مخطوفة وامو مشافش غاع جثتها حتا لو احترقت فعﻻ كان ايبقا شي عضم وهوما ملقاو والو مﻻمحها وبكاها خﻻه انه يحس بالدفئ والحنين لامو لي مشافهاش هادي كتر من ثﻻثين سنة هز عينو ففؤاد:كتشبه ليها.
فؤاد بصدمة:بزاف.ايزابيﻻ شافت ففؤاد تاني:بببغيييت بننتييي.
فؤاد جلس قفازي مقابل معاها:بشوية عليك فيناهي بنتك.
ايزابيﻻ:بنتتنناااا اايينجيييل.
فؤاد لسانو تعقد:اينجل.شاف فجايمس:ياك قلتيي ليا.قاطعهم عهد لي جا معنق مﻻك:يالله نمشيو من هنا.ايزابيﻻ شافت مﻻك وبدات كتركل مادة يدها عندها تمشي عندها ومﻻك قربت ليها شدت يدها كطبطب عليها وايزابيﻻ كترعد وكتنعت ليها ففؤاد وكتزير عليها:اهئ ببنتيي هااا باباك جااا يععتتقنااا.
تبسمت ليها مﻻك:اه يالله نمشيو منهنا.
شافت لباها لي مدعوق:با مالك.
قفز:هاا ماماليش فين كتعرفيها.
مﻻك:تاهي كانو خاطفينها على ماسمعت كثر من ثﻻثين عام مسكينة.قربات كطبطب عليها:ايزابيﻻ نمشيو.
ضحكات ووجها عامر دموع شادة فيها:ااأأه.
فؤاد تمتم:ايزابيﻻ.
جايمس شد فيديها بلهفة:ماما ماما هادا انا جايمس.
ايزابيﻻ بداو عينيها كيضببو وقلبها كيضرب عقلها حبس وعينيها تغمضو فاقدة للوعي جايمس بدا كيقيس فحنكها وكيضرب بشوية:ماما ماما.
فؤاد جرو:شنو هادشي.شد فراسو:شكون نتا وعﻻش كتقوليها ماما وعﻻش سميتها ايزابيﻻ.غوت:عﻻش تقول لبنتي بنتنا♥590ج
بنتنا وتقول سميت بنتي لي قلتي ماتت.غوت اكثر:شنو هادشي فهمني ميمكنش هادشي كامل وقع صدفة فهاد المدة القصيرة.سكت شاد فقلبو ورجليه خواو بيه عهد شدو ومﻻك مخلوعة وتاهي دماغها حابس جايمس مصمك كيشوف غافايزابيﻻ لي ماكد انها هي مو غوت على شي رجال ديالو كانو عاد جاو هزوها فلوطو ومشا معاهم بينما فؤاد شافهم مشاو ووقف بزز منو:يالله نتبعوهم.
عهد:ولكن راك عيان.
فؤاد قاطعو:قلت ليك انتبعوهم.جرو:سربي.مشاو ركبو فلوطو وساق بيهم اسماعيل نيت كانو مشاو لمشفى دخلو تبعوهم ودخلوها يفحصوها لقاوها خاصها بزاف ديال العﻻجات اول حاجة صحتها من جيهة التغدية زيرو زائد شخص مشلول ممهتمينش بيه مزيان الطياب من التحت بحاﻻ مسلوخة ليها الجلدة وزيد وزيد الطبيب خرج خبرو بهاد الشي وانه حاليا ميدخل عندها تاحد حيت كترتاح فؤاد تقابل مع جايمس مخنزر:شنو هادشي واقع.
جايمس مسح وجهو:معرفتش معرفتش.
نطقات مﻻك:سولو لي كان خاطفها يفهمكم ومن بعد اتفهموني هادشي كامل.
عهد:حبيبة من الاحسن تبقاي.
قاطعاتو بحدة:راباقي دورك تانتا تفهمني اش وصلك لهاد المعمعة كاملة.شافت لباها:ﻻ ولي كنت نسحابو مول لعقل سدق هو المطور فينا كاملين وحنا مبيدقنا.
فؤاد هز يدو:راغنسلخ والديك قدام هاد الامة.مﻻك تخشات فعهد وعهد خباها وفؤاد هز فيها صبعو:عنداك يسحابلك راسك تجوجتي منضربك والله تانخلطكم بجوج راعارفاني مكنحشمش.
عهد:انعل الشيطان.خنزر فيهم وضار عند جايمس:عاود ليا.
جايمس:كنضن مشي بﻻصة تاع التعاويد.فؤاد:مكيهمنيش لي كيهمني نفهم اش هادشي.جايمس جلس وفؤاد جلس حداه وبدا كيعاود ليه من نهار غبر عليهم ديك العام وعهد ومﻻك كيتصنتو ومﻻك كتقوليه يترجم ليها لمفهمتش شي كلمة وكيبقا يتنرفز عليها حيت ممخلياهش يسمع فخاطرو وهي غي كتبرقق فعينيها:دابا انا عندي ختي.
فؤاد شد

Leave a comment