Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 24

 49,944 عدد مشاهداات

♥492ج
كنت تانبقا فيه وكان كيجيب ليا داكشي مكرهتش كون كنت كناخدو.
عهد تنهد جاوه مواصفاتو بحال داك القناص لي بدا يدخلو الشك راه جن نيت نفض افكارو وسكتها كانت باقة كدوي على الجن العاشق:دابا واش هادا ايكون كيبغيك كثر مني.
بدات كتبرقق فعويناتها:زعما متكونش كنتي نتا لي كتجيب ليا داكشي.
عهد:وكون كنت انا كون خطفتك شحال هادي.
مﻻك:راغيكون الجن العاشق انا متاكدة.
عهد:سكتينا.
مﻻك:هانا ساكتة.سكتت ونطقت تاني:ولكن رابصح مالي تاكنطلع انا للسطح هو عاد كيبان وغي ليا انا.
عهد:غتسكتي وﻻ ﻻ.سكتات وبقات كتشوف فالسما فرحانة حتا غفات اما هو بالو خدام شكون هادا لي كان كيجيب ليها داكشي هو متاكد غيكون نفسو القناص بغا ينطق يسولها لكن حسها مرخية وحالة رجليها تالحد وضحك وقادها فبﻻصتها وناض ورك على نفس البوطون تسد السقف حيت بدا يتحرك البرد تكا على يدو حاضيها وكيدوز صباعو على وجيها بقات فيه كتنين فنعاسها وقرب عنقها جمع ليها رجليها بشوية وقفزات حالة عينيها:اي اممن.باسها فعينيها باش تغمضهم وفعﻻ غي غمضاتهم مشات فالنعاس خشا رجلو بينات رجليها باش يبقاو محلولين شوية وعنقها خاشي نيفو فشعرها مجاهش النعاس بالفرحة بقا غي كيشم فشعرها وكيبوس فراسها حتا ودن الفجر وحطها بشوية وهي دلع فالسرير بدات تعوم كيبغات حيت كان شادها لقات الحرية واخا كتزوي مرة مرة فاش كتحرك كيضرها مشا دوش من الجنابو وتوضا خرج هشا لبيت ﻻخر جاب صﻻية وفوقية ولبس شورط لتحت يصلي هز معاه تالقران وطلع يصلي حداها كمل ومشا لقاها مطيحة راسها من السرير وحالة فمها وصدرها عريان وكل رجل فجيه ضحك ومشا قادها وجلس حدا راسها حاط يدو على راسها وبدا كيقرا فالقران وهي كتمخشش فيه وكيبقا يدوز كفو على راسها عيا وبدا كيجيه النعاس وسد القران باسو وخشاه فالمجر حداه هز داك سليب♥493ج
سليب بقا كيشوفيه شحال مبتاسم وحل لمجر لخر كان خاوي حطو فيه مقاد وسدو حيد الفوقية وتخشا حداها شمات ريحتو مجهدة وعنقاتو تبسم بحب وزيرها عندو مغمض عينيه ونعس.فالصباح لاول مرة اتفيق قبل منو مع نعس معطل خمر لقاتو ناعس فوق صدرها وشعرو مشعكك ضورات عويناتها فالبيت وتبسمت يعني مكانتش كتحلم واليلة فعﻻ وقعات حركت رجليها بحاﻻ باغة تاكد وخصرات وجها بالم:احح فرعني.قاستو فوجهو:عهد.زاد خشا وجهو:هممممم.
مﻻك:وليتي بقرة نوض عليا راسك ثقيل.بعد عليها نعس على كرشو باقي ناعس حط راسو فالسرير باقي فيه النعاس مفيه لي يجبد المخدة شافت فيه وحطت يديها على وجهو بشوية:عهد نوض.
جامع حجبانو بصوت مبحبح:خليني.حطت نيفها على نيفو:عفاك ونسني انبقا بوحدي.
عهد:فف نعسي تانفيق.تهزات شوية ونعست فوق ضهرو حاطة راسها وكريمش جاها الملل مرة تجبد ليه شعرو تنتفو تاتيغوت عليها تبعد منو ومرة كتهرو مع خسرات فيه النعاس مكرهش يضربها يلسقها مع الحيط:اديك الباسلة رصاي.
مﻻك:هانا راصية.تكات تاني وكضور فدوك العينين وبدات تشوف ليه فشعرو تاني وناضت شداتو باغة ضفرو قالك مع قصير مكيبغيش يتشد ليها نتفاتو وغوت:رصاااي رغنطوعك.
مﻻك:مالي كورة راشعرك قصير مبغاش يتضفر ليا.
عهد:صافي تانطولو وديري ليه تاشيشوار وصبغيه بالزرق ﻻبغيتي غاخليني نعس دابا.رصات تاني جاها الملل مولفاه كيكون فايق هو لي كيربجها تفيق وخشات وجها فعنقو كتهضر بشوية:عهودي نوض عفاك قنطت توحشتك.مد يدو كيحك ليها راسها:عفاك احبيبة غي شوية راسي كيضرني رامنعستش بقيت حاضيك ﻻضري.
مﻻك ببراءة:بصح.
عهد:اه احبيبة.باستو فحنكو:صافي انعس والله مندير ليك شي حاجة.
عهد:الله يرضي عليك.تمات هابطة ونطق:غي بقاي سخنتيني.
مﻻك:هه واخة.بقات ناعسة فوقو ويديها كياكلوها باغة تخور ليه ودنيه بكثرت الملل494♥ج
ببكثرت الملل وكطل عليه ناعس مرتاح بقا فيها ورجعت تكات وعينيها كيمشيو لودنو بحاﻻ عمرها شافت لودنين:افف ﻻ منقدرش.ومدت صبعها كتقيس ليه فودنو:ويلي شو ودنو كيدرية مقنتة كيالجن.قفزات فاش سمعاتو:مكينش شي جن قد داك العقل لي عندك دابا واش متخلينيش نعس.
مﻻك:ﻻ صافي غي نعس.نعس تاني مع نعاسو خفيف غي كتحرك كيديرونجا بدات كطل عليه تاني وبانت ليها فوجهو وبدات كتقيس فحنكو:ويلي معندو تالحناك ويلي ويلي نيفو قداش.بدات كتقيس فيه حتا غوت:راغنضربك بعدي مني.
مﻻك:رالشيطان ولد لحرام عفاك نوض رمغنخليكش.تقلب على ضهرو مخنزر ومغمض عينيه معنقها عند صدرو:نعسي رامكين ميدار باقي الحال متابعنا والو.
مﻻك:واصافي قلشت والله ﻻنعست ليك وعاد هادشي بدا يعطيني لحريق.حل عينيه مخلوع:وعﻻش مقلتيهاش ﻻش ساكتة.
مﻻك:راماشي بزاف غي شوية.
عهد:واخا احبيبة خاصك تقوليها.
مﻻك:صافي اصﻻ كيجي وكيمشي صافي دابا فقتي.
عهد:ﻻش خليتيني نعس بعدا.باستو فصدرو:واغي قنطت بحدي ولفتك تكون فايق.هو عاد بدات كتبان ليه مزيان وكيحقق فيها طايح عليها السر كتبان فنيونة:اجي ماشي صبحتي زوينة.
بخجل:بصح.
عهد:والله شتي ل*وا شحال كيرد الواحد زوين.
ضرباتو لصدرو وخبات وجها:حشم شويا وزيدون انا زوينة.
عهد:وريديرها الحليب.
مﻻك:اشمن حليب.
عهد:ههه والو.بقات كتبيرقق فعينيها عاد سرات معاها:ماسخ بعد مني.
عهد:اجي نديرو شي واحد فسبيل الوطن.
مﻻك:بعد مني.
عهد:واغي واحد.
مﻻك:عارفة داك الواحد ديالك هو النهار كامل.
عهد:بليييز.
بتغبان:والله تاكيضرني.
عهد:اناري صافي صافي غاسكتي عندك روبو غي ليوم.
مﻻك:كيفاش.
عهد:كيفاس كيمكناس نوضي ندوش ليك.
مﻻك:ونتا مغدوش.
عهد:ههه بغيتيني ندوش معاك.
مﻻك:ﻻ غي سولت.
عهد:دوشت مع لفجر وصليت.
مﻻك:ﻻش مفيقتينيش نصلي معاك كيديما.
عهد:كنتي عيانة.مﻻك♥495ج
مﻻك:وكون غي فيقتيني.
عهد:وانتي مقادة تاتقلبي بحدك تاتبغي ضوري تتبداي تنيني بقا غانوضك دابا ملخر نوضي ندوش ليك تسخني عضامك.
مﻻك:نيت مدكدكة ولحمي كلو كيضرني.
عهد:ايي مشتي وااالو.
مﻻك:كيفاش.
عهد:نوضي نوضي لنسدقو فشي حاجة.بغات تنوض وشدت فتحتها:احح.تاهو حط يدو فين حاطاها:الله الله احح مسكين.ضرباتو بشوية:بعد مني دايرها قد راسك وكتقولو مسكين.
عهد:ﻻش مالو راسي قداش اجي بعدا انا نيفي قداش ومعنديش لحناك ادوي اشنيولة.بقات معوجة راسها معاه كتشوف فنيفو:وﻻهيﻻ كبر من مستقبلي.
عهد:ياك الفارة.
عنقاتو:وكتعجبني كيما نتا.بقا كيشوفيها بحب وشوق مبتاسم وترها:وايلي.حشمات وبعدت يديها وبدات كضور فعينيها هاربة من نضراتو:اندوش بحدي بﻻما نعدبك.كيطل عليها:ومالكي هربتي من الجواب.
مﻻك:مهربت من والو.بغات تنوض:اي اي.
عهد:ابشوية.هزها قادها باش يحكمها ومشا لدوش ملقا فين يحطها لبانيو ايكون بارد والبالونات كانو ايشقلبوه مشا قرب لروبيني:حلي الما دافي.طلقاتو وبقا شادها تاعمر شوية وحطها غي حطها دغيا دفات ونقس الحرق بقا كيعمر عليها الما تاسداتو عهد دار ليها باندوش تلعب بينما جا ومشا يجيب ليها حوايج من لبيت ﻻخر هز تيليفونو هو لول يسيفط ليها على حوايج شعلو ولقا جايمس مجاوبو على مساجو بلي تايتﻻقاو ويقوليه منين جاب داك الزمرد تنهد يعني باقي ايتﻻقاو سيفط لغارد يمشيو للدار ويقولو لشمس تشري ليها حوايج وتسيفطهم معاه و هبط جبد ليها حويجات وطالع فرحان حل لباب حتا كيلقا راسها طيح لور ومرخية كيسحابها غي متكية ومشا كيتسلت وغوت ليها فودنها والو مقفزاتش وقطب حجبانو وطل عليها كينغز فيها:اويلي واش نعستي.عيا ينغز دخلاتو الخلعة وبدا كيسرفق فيها بشوية:حبيبتي مﻻك النور حبيبة.حلت عينيها بشوية مقاداش تحلهم:عهد.وغابت على الوعي تاني♥496ج
عهد صافي طاح ليه الما فالركابي:مﻻك النور نوضي مالكي.مشا بالجري جاب فوطة وخرجها لواها وكلو كيترعد خرجها لسرير وغطاها ومشا لتيلي كيتفتف عيط لغارد يطيرو يجيبو ليه طبيبة ومشا حداها كيفيق فيها:حبيبة نوضي نوضي متخلعينيش.كيقيس ليها راسها واش سخون والو عادي شداتو لبكية والمشكلة مكتجابوش وﻻ كدير شي رد فعل بحاﻻ غتموت سمع صونيت وهبط طاير هكاك غي بالشورط حليها لباب جاب الله مرة كبيرة كون اغتاصباتو ودخلها كيزرب فيها سخفات غبدروج دخلات وهو كيقوليها كيلقاها قلباتها:واش دارت شي مجهود.كيحك فشعرو:امم اه.
الطبيبة:شنو واش شقات بزاف وﻻ شنو.
عهد:احم عاد تزوجنا لبارح.
فهماتو فسرات داكشي غامن لبيت لي عامر بالونات وورد وهو هابط ليها هكاك تسحابهم عاد مزوجين:ااه واش طراليها شي نزيف.
عهد:ﻻ كانت عادي تادخﻻت للدوش.
الطبيبة:انقلبها ليكون عندها من لداخل شي تعفن.
عهد:ﻻش هو لي يقد يفقدها الوعي.
الطبيبة:يمكن تقد متكونش تحمﻻت الالم وسخفت مقالتليك كتحس بوالو.
عهد مسح وجهو:قالت ليا قالت كيجيها حريق وكيمشي.
طبيبة:انقلبها ويكون خير انشاءلله.بدات كتعريها وعهد كيشوف معاها بانت ليه حﻻت ليها رجليها وجبدت بيل ومدت يديها اتحل فرجهاونطق:شكديري.
الطبيبة:باش نشوف واش كين شي حاجة لي مسببة ليها لحريق كيقلتي.
عهد:ضروري تقيسيها تما.
الطبيبة:وكيغندير نقلبها اولدي واخا نديوها لاكلينيك غنديرو ليها نفس الشي حيت المهبل راحاجة معقدة ماشي غنشوفوه بالسكانير ولو كيوقعو اخطاء.
عهد بدا كيخدم الالتزام:انشد ليك انا متقيسيهاش وعاد رمخصكش تشوفي فعورت شي حد اخر واخا بنت بحالك.تنهدات وقلبت عينيها:اولدي راه ضروري بغيتي مرتك تبقا هاكا تكون عندها شي حاجة وتنتاشر الله يستر.
عهد:الله يحفضها فمك ﻻحسو كلب.خرجات فيه عينيها:الله يهديك اولدي.عهد♥497ج
عهد:واسربي دابا الله يرضي عليك نتي.بدات كضور راسها بﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله وضارت وهو محاملهاش تقيس فيها تما وحاضيها شكدير بانت ليه حﻻت شنيفات وحﻻت مزيان وكضرب بالبيل كطل واخة تقيبة صغيرة ونقز:ابشوية لتوسعيها.قفزها وضارت نهضات فيه:واش جوج صباع هوما لي ايوسعوها ليك واملي مشرغتيهاش نحمدو الله.
عهد:دابا مالكي كتغوتي نتي قايسة ليا رزقي وكتحلي فيها ونبقا نشوفيك.
الطبيبة:ياربي السﻻمة.شافت تاني ومخصرة وجها:ومطيبها مسيكينة.خرجات عينيها وحﻻت ليها مزيان عهد كتبان ليه غتوسها واخة باقة تقيبة صغيرة مع كتبان ليه كتجبد كتبان ليه هو التقبة وﻻت قد البير:وابشوية باغة تخشي راسك وﻻ شنو.
الطبيبة:واكواك اعباد الله خليني ندير خدمتي.عهد كيطل على مﻻك:وهاد التخوار كامل وباقة مفاقت.
الطبيبة:وبسيف البنت متغيب راه مقيوس ليها باب الوالدة.
شافيها بطنز:دقو عليه وﻻ.
الطبيبة:ره فالممراسة اتكون درتي شي وضعية خطيرة بالنسبة لفيرجن واغلبية اتكون كنتي مطلعها فوقك حيت الوالدة ممولفاش وتتكون هابطة ماشي بحال فاش كتكون ديجا مجربة ياك.
بدا كيضور فعينيه:ولكن محسيت براسي قست والو.
ميقات فيه:وراك مغتحسش بيها المهم خاصها تمشي لكلينيك معنديش المعدات باش نشوف واش متضررة الوالدة بزاف وﻻ غي خفيف.
بلع ريقو:وﻻ كانت مقيوسة شنو.الطبيبة كتجبد فيتامين تدقو ليها:كيوقع تشوه للرحم واغلبية مكيحملوش وﻻ حملو كيكونو فخطر زيد من غير الحمل الاﻻم لي كترافق المراة حياتها كاملة على مستوى الرحم وماشي بعيد تمنع عليها الممارسة.
عهد:ولكن ﻻكانت مقيوسة اكيد ايكون حل.
الطبيبة كدق ليها:كاين وهو نغيرو ليها الرحم ولكن فين اتلقا متبرعة بالرحم وحتا الى لقيتيه شوف تشوف واش يوالمها دابا ﻻش كنقولو هادشي نديوها ونشوفو ديك الساع ميكون غي الخير انشاءلله.مجوبه
بونوي♥498ج
مجوبهاش ساهي فمﻻك شنو زعما غيتحرم من وليدات منها يقد يتحرم منها هي نيت بسباب نشوة جرفاتو يكمل على شنو بدا نعل الشيطان مبغيش يفكر فهادشي تفاءلو خيرا تجدوه:اه مغيكون عندها والو وغنولدو بزاف وعمري منمل منها.قاطع تفكيرو الطبيبة كتجمع داكشي وغطاتها:المهم اولدي فاش تفيق حاول تجيبها فاقرب وقت تدوز باش ﻻكانت شي حاجة نلقاو حل قبل متكبر وحاول متمارسش معاها.
عهد:اه واخة شكرا.مشا هبط معاها هي كتهضر كتنصحو وهو غي ساهي سد لباب وطلع كيجري مشا تكا حداها كيدوز يدو على شعرها وكيبوس فيديها:غتولدي ليا ياك متحرمينيش من وليدات عارف هادشي بسبابي ولكن شغندير مكنتش عارف سمحيليا.كيبوسليها راسها وتكا كيشوفيها وكيداعب حنكها:انولدو بزاف انا بغيت شي وليد يكون كيشبه ليك ولبنيتة تشبه ليا باش نديرو توازن وتاحد ميتقلق هه ياك امم شنو نسميوهم ﻻ تانولدوهم وندابزو على السمية ديك الساع امم ونحملك تاني تبقاي غي تفطمي واحد تلقاي راسك حاملة بﻻخر ياك هههه.بحنين:ونعيشو مجموعين دايرين بينا تايسهل عليهم الله وﻻ تزوجو يقودو عليا ديك الساع ياك ونبقاو انا وياك الراس فالراس وانا نجلس من الخدمة ونبدا عاطيها غالنغير تاتقتليني ونقتلك بالفقسة.عينيه دمعو:كنطلب الله غي يجمعنا حتا لهيه.سكت ومسح عينيه بانت ليه كتحرك وكتزير عينيها غتفيق وقرب:حبيبة كتسمعيني.
مﻻك:اي منم.
عهد:حلي عينيك.
حﻻتهم بشوية:عهد مالك فين انا ياك كنت فدوش.
عهد:سخفتي.بغات تقاد وتعغرت:ايي.
عهد:غي بشوية عليك.
مﻻك:فيا الجوع.ساط هو قتﻻتو بالخلعة وجاية كتقوليه فيا الجوع:واخة انا نسيفط يجيبو لينا شي حاجة هز التيلي كتب مساج لغارد وضار عندها لقاها باغة تنوض وشدها:شكديري فين اتمشي.
مﻻك:نكمل العوم.
عهد:انا لي انعومك لتسخفي تاني.متسناش جوابها ناض هزها بشوية باش ميعغرهاش
♥ شي بنوتات قالو الى تقاس باب الرحم مكيتشوهش بصح كاينين حاﻻت الى تقاس ليهم الرحم بحال هاكا كيبحاﻻ كيتبوط ليهم فهمتو كيفاش كيبحالا ديك العضلة بسبب الضغط اوﻻ الضرب فيها بحال الوضعية لي كانو فيها وهي فيرجن وديك الجهة كيبحاﻻ كتموت وكتبقا هكاك داخلة راكيف قالت ليه الطبيبة يجيبها باش يشوفو واش دخل بزاف وﻻ غي قاسها حيت بانت ليها بحاﻻ مقيوسة ومالكم كتجرو ليا فلساني دابا ياه وهادشي رامسولة عليه بنت فقسم التوليد وشرحات ليا شوية غانا درتها ليكم يمكن بطريقة خاطئة معرفتش نشرحها ياكو هههه♥499ج
ميعغرهاشدخلها حطها تحت الدوش وهي كتشوف لبانيو:انلعب فالرغوة شوية.
عهد:ﻻ اندوش ليك داغي حيت انمشيو لطبيبة.
مﻻك:ﻻش الطبيبة.
عهد:على حساب هاد السخفة.
مﻻك:افف ياك نضت صافي كنحس مزيان دابا بﻻش.ضورها كيغسليها شعرها:ماشي سوقي انديك.بقات قالبة شفايفها مكتحملش الطبيب وﻻ حس السبيطارات كمليها وخرج ﻻويها سمع السونيط باينة من قبيلة وهوما كيسونيو تم غادي تاغوتات حيت كان فزغ معاها:اويلي اتمشي هكاك ايضربك البرد.
عهد:احح يخليلي لي يخاف عليا.مشا جر الفوقية خرغها وهبط حليهم وطلع الساشيات لفوق لقاها مقاتلة باغة تلبس وكتوجع ابوحدها حط داكشي ومشا كيجري عندها:ﻻش متسنيتيش راك مريضة.
مﻻك:غي خلي بزاف عليك تهزني وتعومني صافي انلبس بحدي.
عهد:طلقي قاﻻك.بدا كيلبسها وهي غي كترمش فيه:راتوحل فيا بهاد الفشوش.
عهد:اودي وحلت شحال هادا.
مﻻك:كيفاش.
عهد:كاين شي واحد يصبر على مرتو كثر من شهرين تاع الزواج ها.
مﻻك:وادابا ياك صافي درتي لي باغي.
عهد:تاشحفتينا راكان خاصك غاتزعمي الخوافة.
حناكها وﻻو حمرين:دابا انا مبقيتش بنت.
بضحكة:ﻻ وليتي مراة ههه.
مﻻك بخجل:هه جاتني فشكل.
عهد:عﻻش مالك.
مﻻك:والو.كمليها لبس ومشا صايب لفطور فالطبلة وعاونها مكتقدش تعفط كيضربها الضو وتارجليها مكتﻻقيهم وﻻ تجمعهم جاب مخدة حطها ليها تجلس عليها وفطرو وبقاو كيتسناو الغارد يجيبو ليهم لحوايج حتا جاو هبط طلعهم ومﻻك كتقلب فداكشي لقات غي المسخ كاين غي شي جوج كسيوات ديال الخروج عهد طل عليها عجبو داكشي وهزهم كيقلب فيهم:الله يرضي عليك الوليدة مهلية فوليدك.خطفاتهم ليه كتخبي فيهم باحراج:حشومة عليك نتا لي قلتي ليها تشري هادشي.
عهد:ﻻ قلت ليهم يقولو ليها تشري ليك حوايج حيت وصيتهم ميقولو والو على الحادث بﻻما نخلعوهم وهي اتكون سمعت الحوايج بغات تبرعني.مﻻك:-* 500ج
مﻻك:ويلي مكينة تاحاجة مستورة.
عهد:هاحنا خارجين وندوزو لمول خودي ليك لي باغة.
مﻻك:واخة.ناضت لبسات قدامو وهو حاضيها وترها غاع:ونتا مغتبدلش.
عهد:دغيا كنلبس انا متجي فين تقادي الشال تلقايني لبست.
هزت حاجبها:نتخاطرو.
ناض:يالله ولكن بﻻتي كيما جابدة الشال انجبد حوايجي.
مﻻك:واخا.جبد حوايجو غي بودي وسروال وشافيها:واحد/جوج/ثﻻثة.وطار على الحوايج وهي هزت الشال طواتو من جيهة طول وحطاتو بالزربة قاداتو مع وجها شداتو بفليل وﻻحت الطراف جنب وضارت عندو:بحح.هو طاح فالسرير كان يالله خاشي الرجل الثانية فالسروال:واﻻ غشيتي منسحابكش اديري ديك الشدة.
مﻻك:هه المهم ربحتك.
عهد:واﻻ قولبتيني.
مﻻك:ياه مكترضاش خاسر وكدير فالاسباب.
عهد:بعيليكة وفرحانة بحاﻻ درتي انجاز.كتهزهز فحجبانها:اه ربحتك.ميق فيها وكمل لبسو وهبطو خرجو.نخليوهم ونمشيو عند اسامة وسارة لي كانت فالكوزينة ساهية من باب الزاج فالجردة حتا سمعاتو وراها وقفزت:بغيت شي بيتزا.
سارة:واخة اسيدي.
قطب حجبانو:شتك هاد ليامات كثرتي من هاد سيدي وﻻلة موالفة غي واخة بﻻ دوك الرسميات مالك.
سارة كتجبد توجد:حيت انا خدامة هنا مخصنيش نولف شي حاجة ماشي من سهمي.
اسامة:شهاد الهضرة.
سارة:قلت غي لي كاين اسيدي واخة تخرج غنسدق مخصراها ليك.
ناض:جيبيها ليا لبيتي.
سارة:واخة اسيدي.طلع بحالو وهي بقات كتردخ تما كتحك الفرماج بحاﻻ كتحك قلبها مغددة دارتها فالفران طابت وجبدتها قطعاتها ليه كيف موالف وطعاتها ليه دقات لكن مناضش حل عليها كيف مولف قاليها تدخل تنهدات وحلت الباب ضورات عينيها بان ليها مسرح فالسرير مﻻبس والو فورتمتو ماشي بحال عهد رقيق عليه ولكن مطراسي تاهو يد تحت راسو ويد شاد بيها التيلي سارة بقات غي كتريمش وحناكها حمارو بحاﻻ معرت اش شافت هبطات عينيها بالزربة فور مهز
❤️بنات هنا غنحبس والله القسم هدشي لي وجد غدا نحط فنهار التعويض سمحلي هدي اول مرة 😭😭😢😢:-* 501ج
مهز راسو فيها:حطيها فوق المجر.تقدمات وكتحاول ما امكن تقاد مشيتها حست برجليها ماشي خوت حطاتها كتفتف وضارت غتخرج حتا نطق تاني:سارة مالكي.
مشافتش فيه:ممالي والو اسيدي.
اسامة:ﻻ واقعة شي حاجة واش مع خالتك.
سارة:ﻻ الحمدلله خاصني نمشي لشغلي.
اسامة ناض بالزربة مع حلت لباب سدو وكتحس بنفسو وراها وعلى رعدة شدتها اسامة كيشوف لشعرها الاسود كيلمع قدامو ورقبتها بيضة وشي خصﻻت طايحين عليها بلع ريقو وبعد:مالكي معايا ﻻحضت وليتي كتعامليني فشكال وانا لي بزاف كتبقاي تقولي ليا سيدي والرسميات واش عمري نقست منك وﻻ حسستك بلي راك خدامة عدنا.هو كيهضر وهي كتحرق وﻻ بد كيفكروها بلي هي خدامة عندهم بحاﻻ كيقولو ليهم زيدي تاكدي بلي نتي غي خدامة شافت فيه باسى:ﻻ حاشة غي خاص الواحد مرة مرة يبقا يتفكر بﻻصتو فين كاينة.
اسامة:مفهمتش.
سارة:وفين عمرك فهمتي.
باستغراب:شهاد الهضرة تاع الالغاز.
سارة:خاصني نمشي عندي الشغال.اسامة شدها فيدها:سارة انا.
بتوتر:مالك.
اسامة:انا هوووف.جرها من عنقها وهبط على فمها ببوسة طويلة وبعد لقاها مخرجة عينيها بقا غي كيرمش ندم سحاب واش غلط وبلي عندها شي حد فحياتها ونطق برجفة:سارة سمحيليا مع.قاطعاتو بدمعة محصورة فعوينتها:خاسر عليا سمحيليا شنو غندير بيها ها.
اسامة بغصة:معرفتش مصبرتش.سارة كتسحاب واش غي شهوة وفاش وعا طلب السماحة بينما هو فسرها عندها شي حد اخر من ديك الصدمة والدموع:عفاك والله تامعرفتش غي اففف سمحيليا وغتبقا بيناتنا.
طيحات دوك الدموع:وعﻻش تبقا بيناتنا همم عﻻش منستاهلش وﻻ مولف كديرها لبنات الناس تاكتلدد وعندبالك اتمسحها بطلب السماح.مجات فين تكمل تاتسمعت صرخة رجل حزينة:ميييييي.خرجو بالزربة كيجريو حيت صوت محمد طلعو لجيهت الصوت لي باقي كيغوت كان بيت الجدة محلول مشاو كتبان ليهم:-( 502ج
كتبان ليهم شمس واقفة وشادة على فمها كتبكي مقاداش تقرب ومحمد كينخض فمو وعينيه خارجين والدموع محبسوش:مي نوضي وقت دواك.شاف فشمس:اتكون غي سخفت حيت تعطلنا عليها.تقدم اسامة عينيه خارجين ممتيقش مشا شد فيديها لقاها كارمة كيالثلج وطاحو دموعو:جدة.طلقها وهي طيح محمد دفعو:ﻻش طيحتي لمي يدها اتكون تقسحت.اسامة ناض شاد فراسو تيبكي شمس قربات عنقاتو:محمد رجوع الله مول الامانة دا امانتو.كيجبد فالدوا وكيترعد وكيقادها:ﻻ تعطلنا عليها فالدوا اتكون غي مغيبة عيطي لطبيب يجي.شمس شافت فسارة:عيطي ابنتي لطبيب وعيطي تالخوتو الله يرضي عليك.سارة مشات كتبكي دارت داكشي لي قالت ليها اسامة خرج كيبكي كيعيط لعهد وصفاء لي سخفت فور مسمعت الخبر اما عهد كان سايق لوطو لي جابو ليه لغارد غادي راجعين للدار بعدما تقداو داغي باش يدوزو لطبيبة تاجاوب اسامة وفرانا على غفلة مخرج عينيه:ايمتا.
اسامة:عادابا لقاها الواليد غيحماق اجي داغي عفاك.
عهد:اه انا جاي دابا.قطع معاه ومسح وجهو:انا لله وانا اليه راجعون ياربي ترحمها.عينيه تغرغرو وحبسها بزز:ياربي ترحمها وتوسع عليها.
مﻻك باستغراب:عهد شكون مات.
شافيها عينيه حمرين:جدة مسكينة.شهقات وعينيها دمعو:الله مسكينة واش عاد دابا.
عهد:معرفتش انشدو الطريق نيشان بﻻما نرجعو للدار.
مﻻك كتبكي:اه اه يالله.
عهد:مﻻك النور سكتي راغي كتحرقيها داعاي معاها راك نتي لي خاصك تواسيني ماشي انا.
مﻻك:اهئ بقات فيا عزيزة عليا.
عهد:الله يرحمها عزيزة علينا كاملين.كسيرا وصل فنص الوقت لي خاصو يدير دخلو لقاو الدنيا عامرة بعمامو وعمتو ووﻻدهم وزيد العائلة والاقارب عهد بانت ليه مو تالفة مع الناس ومشا عندها:فينو الواليد.
شمس:جيتو اولدي راباك ساد عليه معاها فالبيت قالك والو غتفيق.
عهد:واش تغسﻻت.شيرات ليه لعياﻻت لي:-( 503ج
لي غيغسلوها:باقي راه باك ساد عليهم فالبيت مخﻻ تاحد يدخل تامن عمامك مخﻻ تاحد يشوفها ساد بالساروت.
عهد:انطلع نشوفو باش نصليو عليها العصر بﻻما تبقا تالغدا ايمتا ماتت هي.
شمس:معرفتش اوليدي فطرات وعاونها باك طلعت لبيتها وهبط قضا شغلو فاش رجع قاليا انطلع نعطيها دواها تاسمعتو تيغوت طلعت لقيتها هكاك.
عهد:ﻻش مطليتيش عليها فاش طلعات.
شمس:ﻻ طليت وقالتليا اتنعس وصافي خليتها ترتاح تاجا باك.
عهد:هانا نطلع نشوف.زاد لعندها وهضر بشوية:عفاك مﻻك النور متخليها دير والو راعيانة شوية.شمس شافت فمﻻك لقاتها واقفة غي بزز وكتشمر خناينها:طلعها لبيتك اولدي.
عهد:راك عارفة العائلة والحضية مبغيت تاواحد يحل فمو عليها حيت انخسر معاهم.
شمس:ايوة حربش يحل فمو شي حد طلعها لبيتكم وخليها ترتاح وعاد راعندي لعوين لي نقولو خاصها تعاون.شاف فمﻻك:يالله معايا.قربات لعندو كانت متوترة من نضرات عائلتو خصوصا ديك عمتو محامﻻهاش اما الدراري غاحالين فمهم نساو جداهم لي ميتة وﻻ راهم فعزو كان طايح عليها السر شدها من يدهاوطلعها لبيت قاليها ترتاح:ﻻ خليني نعاونهم.
عهد:كوني تسمعي لهضرة نتي ماقادة تتوقفي.
مﻻك:ولكن راعندهم الروينة واخة نعاونهم غي شوية.
عهد:والو راه هضرت مع الواليدة هي لي قالت ليا نطلعك.
مﻻك:ﻻ مغنقدش وﻻ بد منعاونهم.
عهد:واخة احبيبة ولكن رتاحي واخة غي شوية ومتخرجيش تانجي عندك واخا.
مﻻك:فين اتمشي.
عهد:انشوف لواليد قالك ساد عليهم مخلا تاحد يدخل.
مﻻك:انمشي معاك.
عهد:جلسي لارض راخاصك الراحة احبيبة صافي تكايش وية انا دابا غنجي.دﻻت شفايفها ومشات جلست سد لباب وراه وتوجه لبيت جداه قرب ودنو لباب كيسمع غي التنخصيص سمع المشي ضار لقاهم عمامو ثﻻثة وعمتو تاهي معاهم جاو عندو ونطق الكبير فيهم احمد:اولدي واش باك مناويش يحلينا.عهد♥504ج
عهد:رالقيتيني عاد طلعت نشوفو تانا لابغا يحليا.
مصطفى:واشوف اولدي تاحنا رابغينا نشوفوها اخر مرة.عهد ضار دق:الواليد حليا هادا انا عهد.محمد سمعو وناض بالزربة حليه بانو ليه تاخوتو ورد الباب مخنزر وعينيه حمرين بالبكا ووجهو فازغ بالدموع وشاف فعهد:ادخل غا نتا بوحدك.
احمد:اش هاد الهضرة رامنا تاحنا.
عثمان:وامحمد خلينا ندخلو.
مصطفى:نعل الشيطان.
محمد:مالكم فين كنتو شحال هادا فاش كانت تعيط ليكم تجيو عندها وكل واحد ينهزرها من جيه.
احمد:وكﻻ وملهي فحياتو ولكن رامناسينهاش.
محمد غوت:ناسيينها تالدابا عاد تفكرتوها تاماتت بوحدها لبارح عيات متعيط ليكم شكون تسوق ليها وكانت عيانة ومن الصباح وهي تسنا فيكم وتاحد فيكم ماجا.سكت ونطق باستهزاء:ﻻ هانتوما جيتو ولكن خسارة مغتشوفكمش عهد دخل شوف جداك ونتوما قولو لوﻻدكم لي بغا يشوف جداه يجي ولكن نتوما مغتشوفوهاش حيت متستاهلوش.
احمد خنزر فيه:شهاد الحماق رابغينا نشوفوها تاحنا.
محمد زاد من حدة صوتو وزاد خنزر كثر:داري هادي ندخل لهاد لبيت لي بغيت ونخرج لي بغيت وتانتوما ﻻبغيتكم متبقاوش ضورو ليا هنا راساهلة.
احمد:اياه كتجري علينا.محمد جا ينطق وشدو عهد:نعل الشيطان الوليد.
محمد:ماشي سوقك حيت يستاهلو كون كانو باغيين يشوفوها نيت كانو ايجيو فاش كانت تبكي وتقوليهم توحشتكم ماشي تاغتدفن عاد جايين خويو عليا من هنا المﻻئكة كضور.جر عهد لداخل وردخ عليهم لباب.احمد سخط بدا غي كيمشي ويجي فلخر هبط بحالو وتبعوه عهد مشا باس ليها راسها كانت باردة بزاف وبدات كتزراق عينيه دمعو ومسحهم داغي وشاف فباه:راخاصها تدفن الوليد.
محمد:باقي الحال خليها شوية.
عهد:تالايمتا باغيها تبقا هنا خليهم يغسلوها راقرب العصر نصليوه عليها ونديوها تدفن.محمد غطا وجهو كيتهزهز بالتنخصيص كيبكي:ايكفنوها اتخنق.عهد♥505ج
عهد بقا فيه حيت عارفو مدوزش معاها بزاف ديال الوقت وهي معاه ومشا جلس حداه:وشنو غتخليها هنا را اكرام الميت دفنه نعل الشيطان وبراكة متحرق فيها بدموعك محتاجة لدعواتك كثر من هاد الدموع.
محمد:خليها شوية.
عهد:ﻻ نوض شوفها اخر مرة باش يشوفوها تاعمامي.
محمد:ﻻ هادوك هوما لي والله.سد ليه فمو:متحلفش الوليد حشومة عليك واخة عارف منهم ﻻفوت وميستاهلوش ولكن من حقهم خليهم باش يندمو ﻻش مكانوش يجيو عندها فاش كانت فالحياة.
محمد:سير قولهم يجيو يشوفوها.عهد ناض داز من حدا بيتو كان ايقوليها يالله ولكن مبغاش قال يخليها ترتاح هبط قالها ليهم لي بغا يشوفها وطلعو تاوﻻدهم والعائلة لي بغا يشوفها دخلو بشوية بشوية ومحمد جالس عند راسها وحاضي خوتو محاملهمش واخة تيبكيو من نيتهم مبقاوش فيه نيت كيف قال عهد جاتهم الندامة لي مكانوش يجيو عندها فاش كانت تبكي وهاهي الان جسد بﻻ روح مجلدة وساكنة بﻻ نفس او حركة حتا من لونها تمناوه غي يكون شاحب وﻻ هاد لون الازرق لي كيدل على ان الجسد مبقات كتحرك فيه حتاشي حاجة عمتو غي شافتها سخفت دخلو شافوها تاعائلة مﻻك كانو جاو مع صفاء غي متنبهوش ليهم والدراري كيسولو على مﻻك مبانتش ليهم وقاليهم كترتاح فبيتهم والغالية بدات كتويل بشوية:اويلي ومخلية الناس هكا بﻻماتعاون.عهد سمعها مع كانت حداه وهبط تالودنها ونطق بشوية:نتي فاش يالله صبحتي نضتي تبني الديور.الغالية خنزرت بالاستغراب عقلها حبس من داكشي لي سمعت ومفهماتوش غاع خرجو وهي باقة كضور فيها فراسها بانت ليها شمس ومشات عندها:فينهي مﻻك.
شمس:راها فبيتها هي وعهد بغيتي تشوفيها.
الغالية:وشكدير فالبيت مالها متهبط تعاونكم.
شمس:غاخليها اصﻻ كاينين العياﻻت قادين بشغلهم ﻻش اضرب تمارة تاهي.
الغالية:كاين فاش نعاونكم.
شمس:راقلتليك كاينين العياﻻت اويلي.♥506ج
الغالية:ايوة نتي تعرفي احم فينو بيت مﻻك انشوفها.
شمس:اه راه الفوق شتي الطبقة لي كنتو فيها دابا غتزيدي طلعي راه بابو فالكحل.
الغالية:احم بغيت انقولك.
شمس:شنو.
قربات ليها وقالت ليها شقاليها عهد:شبغا يقول زعما ولدك.
شمس:اويلي والله مبقا يحشم.خرجات عينيها:الله مسيكينة ومنعدرها مقادة تاتوقف مقاد انا يسحابلي مشيتها عواجت من الطريق قول هو.
الغالية:اشنو فهميني.
شمس:اويلي تانتي مفهمتيش مال الصباحية شكيكون طرا فيها باش كتسما صباحية.
الغالية:كيقولوها لصباح العرس فاش كتصبح العروسة.شمس جراتها وطلعاتها بالزربة والغالية عقلها حابس مكتفكرش غاع دقات شمس والغالية غاكتشوفيها هي لي غكتوصل كدخل زعما غتحصلها كدير شي حاجة ماشي بحال شمس كدق كتعطي للواحد مجال لخصوصيتو باش تاﻻكنت كتبدل تغوت تقولها حﻻت الباب بشوية وطﻻت لقات مﻻك جالسة وحالة رجليها وكطل تاهي تشوف شكون وتبسمات:خالتي.شمس دخﻻت بابتسامة وتبعتها الغالية مﻻك اشافت مها كحلت بالعما وتقادات فالجلسة جمعت رجليها بالزربة بكثرة الخلعة بحاﻻ قاتلة روح شمس قربات جلست حداها:واخة حنا فموتة ولكن فرحت.
مﻻك:ﻻش شنو.
نطقت الغالية:اه شنو مفرحك.
شمس:هاويلي على المراة وابنت صباحيتها هادي.شافت فمﻻك لي تزنغات وضحكت:وشوفي السر كيطايح عليها كتحمق.
الغالية:اشنو كيفاش.
شمس:الله ياربي الله والغالية رالبنت بحاﻻ عاد تزوجت.الغالية عاد بدات تسرا معاها وبدات تويل:هاويلي وحدي.
مﻻك:مي مالك.شمس ضوراتها عندها:خليها مصدومة قولي ليا اشنو كيداز داكشي مزيان ياك مخفتيش.
مﻻك بخجل:باش عرفتي.
شمس:الغول تاع ولدي قالها لمك ومك مفهماتوش وجات قالتها ليا.مﻻك شافت فمها وعاودت شافت فشمس لي نطقت:وقولي شنو مقسحكش.
حشمات ونطقت بشوية:واصافي اخالتي.
شمس:هه ويلي حشمات راعادي راك بنيتي.مﻻك باسى♥507ج
مﻻك باسى مكرهاتش مها لي تكون كتسولها دابا:ﻻ مزيان.
شمس:كتحسي بالحريق باقي مقسحة من لتحت وﻻ ﻻباس.بخجل غي حانية راسها كتلعب بصباعها:غي شوية لحريق ولكن الحمدلله ماشي بزاف.
شمس:ايوة الحمدلله.هزات عينيها فالغالية:مغتباركيش لبنتك.
الغالية:وفينو الدم باش نباركليها.مﻻك زيرت على يديها عرفاتها اتقولها شدتها لبكية وشمس دارت صبعها على حنكها مهبطاه:اويلي الغالية واش باقي هادشي فهاد الوقت راوﻻ داكشي غابين الراجل ومرتو ماشي بحال زمانا حنا كانو يضوروه.
الغالية:مالي حمقة نضورو على لي يسوا ولي ميسوا انا بغيت غانعرف واش كين شي دم وﻻ ﻻ.
شمس:وكيكان كيمكانش بيناتهم نجيك لصراحة.
الغالية:ﻻش نتي مسولتيش بنتك موراتوش ليك.شمس كدق عليها وضرب المعاني:ﻻ موراتني مسولتها اويلي رمربياها ﻻش انبقا نسول فيها بحاﻻ متيقاش.
الغالية تقرصت:شنو زعما ممربياش بنتي.
شمس:شوفي نتي اش كتسولي الغالية بنتك مربية احسن تربية والله يرحم من رباها واش كينة شي بنت فتربيتها ادير شي حاجة باش تجي تسوليها هكاك راخاصك تكوني هانية من ديك الناحية.
نطقت مﻻك قالبة الموضوع:فينو عهد.
شمس نغزتها كتغمزها:توحشتيه.الغالية ميقت فيها:يشويني فيك.
شمس:ومالها رازمانها اتكون توحشاتو راه ابنتي لتحت كيقضي مع الرجال شي حاجة.
مﻻك بغات تنوض:اه انوض نعاونكم تانا.
شمس:ﻻ جلسي لارض راقاليا عيانة.
مﻻك:ﻻ اخليني نعاونكم.
شمس:اويلي جلسي رتاحي.
الغالية:تنوض قاﻻك مالنا انا كنت عاد والداها ونضت كنخمل.
شمس:ومتزيديش فيه.
الغالية:خليها متولفش الفشوش.شمس عنقات مﻻك:اﻻلة خليها تولف الفشوش غي ميمتها انا.مﻻك تبسمات الغالية محمﻻتهم هكاك وخرجات بحالها.شمس:الغالية فين غادة.مجوبتهاش هبطات بحالها وكتفكر فداكشي لي شافت عﻻش تعنقها وعﻻش ضحك معاها هي لي مها ومدارتش هكاك اما شمس♥508ج
شمس شافت فمﻻك:اجي لهنا نتي تاليوم كيفاش ها.
مﻻك بخجل:وشنو بغيتني ندير.
شمس:ياك قلتي ديك النهار قضيتو الغرض.
مﻻك:وخفتك تمشي تجيبي ليه الضرة.قرصاتها ومﻻك نقزات باقي لحمها كيضرها:هاويلي حي على نجيب ليك الضرة بغيتي داك الغول يعلقني من كراعي.
مﻻك:ﻻ ماشي غول حشومة عليك.
شمس:هاويلي على البقرة كيكدافع عليه.
مﻻك:ومالو ماشي راجلي.ضربت يد مع يد:ﻻ صافي ضعتي ضعتي.
مﻻك:ﻻش ضعت.
شمس:ونتي غادقتي الصوصيط بديتي تغرعي.
مﻻك باستغراب:مكليتش صوصيط.شمس ناضت:هاني هابطة غاع بحالي نشوف شكيديرو.
مﻻك:انمشي معاك.
شمس:جلسي لارض ليشوفني مهبطاك يبدا يغوت.
مﻻك:اويلي على يغوت.
شمس:رابصح غي كيشوفك داخلة لكوزينة كيقوليا ﻻش مخلياها تدخل.
مﻻك:اويلي مال هادا حماق.
شمس:اه راك نتي لي محمقاه وجلسي لارض مفيا لي يبدا يبكي عليا.
مﻻك:ﻻ انهبط عفاك قنطت اه بغيت نشوف جداه.
شمس:واخا وحاولي على راسك.حركت راسها بالايجاب ولوات شالها حيت كانت حيداتو خرجو داتها لبيت الجدة كانو الناس باقين كيدخلو ويخرجو وشي وحدين عاد كيطلعو كانت الدنيا عامرة خصوصا الرجال حيت العياﻻت شي وحدين مقدوش يشوفوها ميتة شمس شداتها حداها تاتخوا الدنيا لتمشي تخلط مع الرجال وعارفة عهد ﻻشافها ايبدا يطبق داك الالتزام ديالو داز واحد من وﻻد احمد وبانو ليه عينو نيشان مشات لمﻻك لي شاداها شمس ومشا لعندهم سلم على شمس:ﻻباس اخالتي.
شمس بابتسامة:امين امتا رجعتي اولدي.
امين:عاد شي يومين راكنت اندوز عندكم توحشت عهد واسامة.
شمس:عليها جيتي لعرسو.
امين:اه حقا تانتﻻقاه ونباركليه.
شمس:ونتا مناويش تعرس.عينو مشات نيشان لمﻻك لي كضور عويناتها فالارجاء وشافيها بضحيكة:اه الى بغا الله تخطبي ليا نتي هه.شمس عاقت بيه وضحكت ضحكة صفرة:اييه اولدي غي وريني الدار.جرات مﻻك عنقاتها جنب509♥ج
جنب:هادي مرت عهد.جمع ديك الضحكة مصدوم:ها هادي.
شمس:اه هي هادي اويلي مالك.
امين:ﻻ والو غي دا وعرف اشدا باينة فيها بنت الناس.
شمس:اييه الله يرزقك شي بنية بحالها.مد يدو ايسلم عليها:متشرفين انا ولد عم عهد.مﻻك ممدتش يديها تحرج جا يجمعها تاجمعاتها ليه قبضة قسحاتو هز راسو لقاه عهد مبسم ليه بزز باش ميبينش غضبو من دوك الشوفات ليكان يدير فيها:امين صافا مفخباريش راك جيتي.
امين:شي يومين باش جيت.
عهد:ايوة على سﻻمتك.طلقو وبقا كيحك فيها بﻻما يعيق عهد ضار عند مﻻك:ﻻش نضتي راك باقة عيانة حناكها حمارو مع اتنطق مع نقز ﻻخر عهد كان ايطوعو:عﻻش مالها مسكينة ياك ﻻباس.عهد ضار شافيه زعما منيتك اولد العبد:كنضن مغتزادك ضلعة مغتنقسك الى عرفتي مالها.
امين:غي سؤال.عهد ضار متسوقش ليه وشد مﻻك:يالله رجعي تكاي.
مﻻك:انشوف جداك.دارها قدامو وبدا مدخلها فوسط الناس مكين ﻻسمحليا ﻻ سمحيليا داخل كيالتران كيبغيو يضورو يشوفو شكون يبداو يغوتو يقولو ابشوية غاكيبانليهم هو كيضربو الطم دخلها كانو شي رجال تسناهم خرجو ودخلو وسد لباب مﻻك مشات عند محمد بحزن:لبراكة فراسك اعمي.
محمد بشحوب كيدوز يدو على راس مو:ممشا معاك باس ابنتي.سكتات شافت فالجدة هكاك مقداتش تصبر وبدات كتبكي قربات بشوية قبﻻت جبينها ويديها وبعدت ضارت مبقاتش قادة تشوف عهد جرها معنقها عندو ونطق محمد:خرجها اولدي وقوليهم يجيو يغسلوها.قاليه واخا وخرجو مشا عند مو:فينوما لي ايغسلوها.
شمس:راهوما لتحت.
عهد:غوتي عليهم يغسلوها.مشات بالزربة هبطات غوتت عليهم وهو دا مﻻك لبيتهم وسد عليهم:واصافي راعليها قلتليك بقاي هنا.
مﻻك:اهئ دابا غديوها ليوم اهئ.
عهد:اه وفاش انمشي انسد عليك بالساروت اتبقاي هنا واخا.
مﻻك:بﻻما تسد بالساروت انا انبقا هنا.
عهد:واخ ولكن دري بهضرتي.
مﻻك:شنو.عهد
:-* برعتكم ليوم وبرعوني تانتوما بتوقعاتكم وتعاليقكم عنداكم تسمعو التعاليق تنوضو تعمرو ليا لبوسط هههه داخل الرد بيزوووو♥510ج
عهد:سدي عليك من لداخل بالساروت ومتحلي لتاحد اﻻ لكانت الوليدة ولكان معاها شي حد من عائلتي وﻻ عائلتها مدخليهمش واخا يطرا لي يطرا.
مﻻك:عﻻش.
عهد:انا لي عارف عﻻش.باس راسها:رتاحي وﻻ جاك الجوع عيطي لسارة انا انوصيها دير بالها معاك.
مﻻك:بغيت نشوف فاش اتخرجوها.
عهد:طلي من لبالكون ماشي ضروري تخشاي وسط الزحام وعفاك امﻻك متخرجيش وديري اش قلت ليك متخلينيش نمشي بالي مشطون معاك.
تبسمات:واخة صافي.
عهد:الله يرضي عليك.ناض خرج وتسنا تاسدت الباب وحاول يحلو لقاها سداتو نيت تنهد ومشا هابط لقا امين تاهو هابط فالدروج ونطق امين:مفخباريش صمتي وفطرتي على تحفة.
عهد محاملوش:العقبة ليك.
امين:معندهاش شي ختها.عهد شافيه بنص عين:ﻻ معندهاش عندها غي دراري.
امين:خسارة كنت ناوي شي بنيتة بحالها.عهد بحدة:ممكن تسكت راك كتغزل بمرتي وقيلة.
امين:انا غي قلت.
عهد:متقولش اسيدي احتارمني وﻻ بقا ساكت احسن.جا يهضر وقطعو:غسلو جدة وﻻ باقي.
امين زير على يدو:باقي يمكن.عهد زاد هبط وامين بقا شحال كيشوفيه تنهد وهبط تاهو جلسو فالصالة كيتسناو تاغوت عليه باه:عهد اجي نتا واسامة.مشاو عندو بقاو واقفين حداه كيتسناوه ﻻش بغاهم محمد شاف فخوت شمس وغوت على الكبير فيهم:عبدلله اجي عفاك تانتا.ناض مشا عندو وتبعوه لفوق وكلشي مستغرب ﻻش غوت عليهم غي هوما هكاك بانت ليهم المرا لي غسﻻتها هبطات حتا بانو ليهم مهبطينها وناضو خوتو بغاو يشدو تاهوما وغوت محمد:بربي ويقيس فيها شي حد منكم ﻻدفنات.
احمد:اش هاد الحماق منا هاديك وحنا لي من حقنا نهزوها.
محمد:كون كنتي ولدها كون هزيتيها شحال هادي.
احمد:مخلي لبراني يسوق منا لقبر.
محمد:هداك ماشي براني لي كتنغم عليه هداك خو مرتي ومن الاحسن ليك تسكت وتزيد وﻻ نحرم عليكم متصليو عليها مترميو تراب عليها.
نطق عهد:الواليد.
♥♥لبنات باقة خدامة وعرفتو مع لويكند ناس بزاف غي نرجع لدار نكمليكم سمحوليا تاعلى لبارح مي راتالبارح كنت عيانة بالخدمة♥511ج
محمد قاطعو:عهد خليك بعيد.وزادو مخليين خوتو كيغليو وختو(معقلتش اشمن سمية درت ليها ومفيا منرجع لي باقة عاقلة على سميتها تكتبها ليا)عطاتها للبكا والتنواح كتشوف مها اخر مرة خرجو الرجال مخليين العياﻻت كيبكيو مﻻك سمعات الصداع لوات شالها وطﻻت كيبانو ليها غادين هازينها وحطت يدها على فمها كتبكي عهد هز عينو بالخف فالبالكون تاعو لقاها كطل وشير ليها تدخل مبغاهاش تشوف داك المنضر خصوصا شافها هكاك تتبكي شافتو ومبغاتش تدخل شافتهم غادين بيها هكاك للجامع لي حداهم بقات حاضياهم تامبقاوش كيبانو ليها عاد دخلات كتنخصص وشدت فراسها لي عطاها لحريق وزيرت عليه زيرت على عينيها من شدت الالم حتا مشا وتكات بحالها كتمسح دموعها وكتدعي ليها بالرحمة بقات هكاك واخة باغة تخرج بغات تسمعليه لكﻻمو.اما عهد صﻻو عليها ومشاو دفنوها حتا تم جاي عندو جبران:مسيو لبوص سيفط ليك تعازيه.
عهد:شكرو فبﻻصتي ممستعدش نهضر معاه دابا.
جبران واخة.تم غادي لوطو ديالو وحبسو تاني:مسيو عهد عفاك.
عهد:نعام.
جبران:صافي سمحليا ماشي وقتو.
عهد:غي قول.
جبران:ﻻ تالمن بعد ماشي وقت ديال هاد الهضرة.
عهد:واخا لي بغيتي.ركب لوطو وركب معاه اسامة ورجعو كلهم للدار عهد غي وصل تم طالع ووقفو امين:عهد.
ضار عندو:شنو.
امين:بغيت غي نسولك واش مرتك مشات بحالها.
عهد خنزر:ونتا مالك.
باستفزاز:حيت سمعت لعياﻻت كيهضرو على مرت عهد وكيويلو مبانتش غاع.
عهد قرب ليه تاهو باستفزاز حيت عرفهم ايكونو غاعياﻻت عمامو ومت امين وحدة منهم:قول لدوك لعياﻻت يعاودوها لمت مت مت مهم ويدخلو سوق مخهم لانهبط ندير شي جنازة اخرى.
امين بلع ريقو:انا غي قلت ليك حيت كانو كيبينو بحاﻻ مرتك خايبة.
عهد:مرتي باقي دكرها على لسانك غنخسر معاك اولد العم.امين ضار غادي هارب من هاد الحوار لي اصﻻ كان جاي♥512ج
كا جاي يستفزو بيه ووقفو عهد بكﻻمو:ومرتي انا لي ساد عليها وقلت ليها متخرجش.امين بغا يستفزو تاني وتبسم باستهزاء:هي مدلولة على هاد القبل كنت غالط فيها.
عهد:باستفزاز اكثر:كاين فرق بين المرضية والمدلولة والمدلوﻻت هوما هادوك لي هضرو عليها وعنداك تنسا متوصلهاش ليهم راخاصهم يسمعوها.متسناهش يجاوب وضار طالع بحالو مشا دق عيا ميتسنا كانت ناعسة هي تاسمعاتو بالجهد عاد فاقت قافزة:شكون.
عهد:حلي.ناضت مبوقة مزينغة ومخصرة وجها تحتها باقي كيضرها ولكن ماشي بزاف كيف لول حﻻت عليه مع دخل سد لباب عنقاتو من ضهرو خاشية وجها في صدرو:كنت ناعسة سمحليا.
عهد:مزيان نيت ارتاحيتي ياك.
مﻻك بعدت كتكيسل:اه تاعييت بالراحة.
عهد:مدق عليك تاحد.
مﻻك:ﻻ.
عهد:كليتي شي حاجة وﻻ عطيتيها للنعاس.
ضحكات بطفولية:همم اه.
عهد:شنو لي اه كليتي وﻻ نعستي.كتحك عينيها وطل عليه كيلمشة بحاﻻ دايرة شي زبلة بهمس:نعست.
خنزر:وﻻش مكليتيش من لفطور مكليتي.
مﻻك:ومكانش فيا.
عهد:ﻻ خصك تاكلي هانا نهبط نطلع ليك وبقاي هنا متهبطيش.
مﻻك:افف قنطت انهبط.
عهد:الدنيا عامرة وكثرو الحضاية غيبقاو حاضيينك غانتي مغيقيلوكش.
مﻻك:غنجلس حدا خالتي شمس منتحركش من حداها.
عهد:هضرت امﻻك النور.
مﻻك بتغبان:ياك غتبقا حابسني هنايا عﻻش عﻻش.
عهد:افف والله وتحركي من حدا الوليدة تانن.
مﻻك:تتشنو.
عهد:منعرف المهم متحركيش من حداها تنوض نوضي ﻻسقة فيها دخل لطواليط دخلي معاها.
مﻻك:واﻻتزيدش فيه مالهم اياكلوني.
عهد:ياكلوك ويفوتوها من لهيه.دارليها شالها وشدها هبطو دازو من قدام بنادم لي حاضينهم شي عارفها مرتو وشي كيوشوش عليهم مﻻك قلبات على دارهم مبانوش ليها بانت ليها غي صفاء لي باقة ونغزات عهد:فينوما دارنا.
عهد:مشاو قبيلة.مشا لكوزينة عاد لقا شمس تما ودخل عندها:الوليدة امانة عندك.شمس♥513ج
شمس:واخا.
عهد:رامواكﻻش من الصباح.
شمس:اويلي ابنتي وﻻش مقلتي ليا والو.
مﻻك:مكانش فيا والله.
شمس:مليكة امالييكة.
مليكة كتمسح فالطابلية:وتي نعام ابشوي.شمس:حطي لكنتي شي حاجة تاكلها رامن الصباح مكﻻت.
مليكة شافت فمﻻك كضحك:ااه هادي هي كنينتك.
شمس:اييه هي هادي.
مليكة:خيت خيت خيت شحال فنة.مﻻك حشمت بقات غي كتفرنس كيعجبها الحال فاش كيقوليها شي حد زوينة.
شمس:خمسة وخميس ضربيها ليا بالعين دكري الله.
مليكة:اختي تباركلله ماشاءلله.
شمس:هه وجيبي لبنت ماتاكل.
مشات:هي لولة نتهﻻ فيها.شمس شافت فعهد:وتا شتك باقي واقف وﻻ اتاكل تانتا.
عهد:ﻻ مفياش.كيشوف فمليكة كتحط ليها فالطبسيل وتقاد:تيقة ديك المرة.
شمس:هاويلي راه ديما كتجي تعاوني معقلتيش عليها.
عهد:ﻻ عقلت غالله يستر فهاد الزمان مبقات تيقة.
شمس:سير سير مالها اش فجهدها مدير مسكينة تقتلها.
خرج فيها عينيه:ماحنا على فالك الله يحفضها ليا.
شمس:وباركة متخرج فدوك لبيناغات عندك انا غي داوية وزيدون مالك نتا هاد النهار شتك زايد نغزة.
عهد:من بعد ونعاود ليك مﻻك النور امانة عندك لتزهقش ليك.
شمس:واصافي ومالك نتا فين غادي.
عهد:هانا غي هنا.ومشا مﻻك جابت ليها الماكلة وجرات ليها كرسي جلسات كتاكل وحاضياها كضحك كيشي بوهالية تانغزتها شمس:هويلي علمرا كيحاضية البنت.
مليكة:اياختي شحال زوينة معدهاش شي ختها نديها لولدي.
شمس:والو كينة غي هي.
مليكة:وعطيها ليا.
شمس:سيري سيري رالعشا ايتحرق منلقواو منحطو للناس.مشات ومﻻك عاد كﻻت على خاطرها(تسريع الاحداث حيت مفيهمش شي حاجة مهمة بانليا غي كنخربقكم ندوزو لمسكي وجدو راسكم)دازت ثلثيام تاع العزو ومحمد غي مزايد كيتازم وغي ساد عليه وخوتو النهار التاني مشاو بحالهم والناس كل مرة جاين وحدين كيعزيو.كان عهد داخل مع اسامة جايين من الشركة♥514ج
من الشركة تاجات ليه شمس:باكم مبغاش ياكل.
عهد تنهد:واراه ثلثيام مكﻻ ماشي غي ليوم.
شمس كتبكي:واش باغي يموت وﻻ يقتلني.
عهد:والوليدة راغي يفوتو لحال راغي حازن على مو.
شمس:اهئ ﻻ بزاف على هادشي.
عهد:هانا نطلع نشوف معاه تاني وباراكة من لبكا فينها مﻻك النور.
شمس:راه فبيتك متكية راسها ضرها وشدتها السخفة وتقيات.
عهد:تقيات.
شمس:اه ردات فالجردة كانت اتموت مسيكينة.
عهد مخلوع واش كﻻت شي حاجة مشي هي هديك.
شمس:ﻻ ونجيك للصراحة هاد ليمات ماشي هي هاديك كثرات من السخيف وديما مطحطحة وراسها كيضرها.
عهد قلبو كيضرب جاه لبالو حاملة:انشوف مع الوليد ونطلع نديها للطبيب.
شمس:واخة اولدي.مشا طلع كيجري دخل عند باه لقاه جالس وجهو شاحب وتحت عينيه كحل جالس كيطل من لبالكون ومشا وقف حداه:مالك داير فراسك هاد الحالة قداءلله وتصرف بغاها عندو داها.
محمد:حسن ليها من عداب الدنيا.
عهد:ايوة هالي بغينا ملي عارف هادشي ﻻش ساد عليك ومباغي لتاكل لوالو الوليدة خايفة عليك.
محمد:بقات فيك مك.
عهد:طبعا راه كانت كتبكي عليك.
محمد:وشنو نقول انا لي خسرتها.
عهد:عاد دابا كنتي كتهضر زوين.
محمد:افف ماشي هادشي اعهد لي كيضرني فخاطري الموتة لي ماتت بوحدها فبيت وكانت كل نهار تعيط لولادها تقوليهم يجيو يطلو عليها نتا كون كانت شمس لي جاري فيها هادشي شنو غدير.
عهد:دابا خلينا من هاد الهضرة وهبط تاكل معانا.
محمد:معندو منين يدوز.
عهد:وغانوض وغتلقا منين يدوز.
محمد:رمغنهبطش.
عهد ضار خارج:نيت نخرج ميمتي شحال هادي معاشت الرومنسية.محمد تبسم عرف منين يشدو:والله وتحط رجليها برا تانقطعهم ليكم بجوج.
عهد:وهي لنضتي خرجتيها نتا بدلو الجو البكا ورا الميت خسارة مكنقولكش نساها ولكن حاول تناسا وتزيد القدام.رد عليه الباب ومشا طلع عند مﻻك مخليه عينيه مغرغرين♥515ج
اما عهد مشا عند مﻻك حل لباب مبانتش ليه تاسمع صوتها كترد فالدوش ومشا تسناها تاخرجت وجها صفر وكتمسحو بفوطة وسخفانة شافتو وتبسمت:جيتي.
مخبي ضحكتو:اه مالكي قالت ليا الواليدة رديتي قبيلة تادابا سمعتك رديتي.
مﻻك:اه معرت مالي هاد ليام كثر هادشي.
بصدمة:كفاش كثر ﻻش كان كيجيك شحال هادا.
مﻻك:اه ولكن ماشي بحال دابا معرفتش ديما فيا السخفة وكنرعف ونتقيا وراسي ديما ضارني.
بتبسيمة:ميكون والو انشاءلله يالله لبسي نمشيو لطبيب.
مشات تﻻحت فالسرير:مفيا لي يتحرك.
عهد بحماس:ﻻ نوضي احبيبة ديالي لغزالة الكتكوتة نوضي نوضي على الله يكون شي كتكوت فهاد الكريشة.
مﻻك:ههه اشنو.
عهد:ومالكي معليناش الله.
مﻻك:واراه هادشي كثر من خمس سنين وانا فيا هادشي وزيدون.نطقات بخجل:ماشي غي مرة انحمل فيها.قرب كيجرها ينوضها:ولكن راخويت فيك بزاف رتكوني حاملة بالتوام.متنكرش دار فيها الحماس واخا فالداخل ديالها شي حاجة كتقوليها متمشيش مشات لبسات كسيوة طويلة بالخف ولوات شالها وهبطو وهو غيطير بالفرحة باينة فوجهو بان ليهم محمد متكي على شمس فوق رجليها وهي مبتاسمة وكتدوز يديها على شعرو شافتهم:فين غادين.
عهد:اندي مﻻك النور لطبيبة نشوف مالها.
شمس:ميكون باس انشاءلله.ودعوهم ومشاو ركبو عهد صونا لطبيبة قالت ليه خاوية ميجيو فين يوصلو تاتكون كمﻻت للي كاينين وصلو دخلو تسناو شوية عاد جات نوبتهم مع الدخلة مع بدا كيقوليها مرتي كتقيا وكتسخف وكتشدها الدوخة ومﻻك كتنغزو يسكت حيت الطبيبة بقات غي كتبرقق زرب عليها زربة خايبة تالسﻻم مقالها وختمها بوقيلة حاملة ونطقات:واخا خاصني نقلبها تفضلي معايا عفاك.دخﻻتها قلباتها وعهد كيمشي ويجي برا تاخرجت عندو:شنو حاملة شنو بنت وﻻ ولد واحد وﻻ جوج ها.
الطبيبة:بشوية عليك المدام محامﻻش.عهد واخة بحاﻻ شي حاجة تهرست♥516ج
تهرست فيه الى انه كان داير احتمال اكبر انها متكونش حاملة باش ميفرحش بزاف وحك قرفادتو:ومالها.
الطبيبة:معرفتش خاصها دير الراديو ﻻكنتي باغي تعرف.ضار شافها واش جاية ونطق بالزربة:عفاك واخة دخلي تقلبيها من لتحت حيت نهار دخلتها فالصباح سخفت وجبت ليها الطبيبة وقالت بلي نقد نكون قست ليها الوالدة واخة تشوفي هاد القضية.
ناضت:اوك انا نشوف ولكن واش كان عندها شي التهاب.
عهد:معرفتش المهم من داك النهار مقستها بغيت تانجيبها لطبيب.قالت ليه واخا ومشا دخلت عندها لقاتها نايضة غتخرج ورداتها قالتليها اتقلبها تاني ومﻻك حشمت تحليها رجليها قلباتها مزيان مبان ليها والو وخرجات عندو خﻻتها كتلبس وتبعاتها.الطبيبة:ﻻ معندها والو بان ليا مهبلها مفيه والو حتا اثر ديال الالتهاب مبقاش مزيان ملي بعدتي عليها فترة برات على خاطرها.هي كتهضر ومﻻك كتبرقق فعويناتها ونطق عهد:ولكن ﻻش هديك قالت ليا قست الوالدة.
الطبيبة:تقدر تكون مشافتش مزيان اوﻻ يكون الالتهاب وهي تسحاب قستيها فباب الوالدة راكيوقعو اخطاء بحال هاكا خصوصا لمكانوش عندها المعدات باش تشوف.عهد تمتم:بنت لقحبة خلعاتني على والو(تانا خلعتكم على والو هههه)حتا نطقت الطبيبة موجهة كﻻمها لمﻻك:ممكن نعرف من ايمتا هاد الاعراض فيك واش من الصغر.
مﻻك كتفكر:معرفتش بالضبط يمكن شي خمس سنين وﻻ قل معقلتش مزيان.
الطبيبة:ومدوزتي ﻻوالو.
مﻻك:ﻻ.
الطبيبة:ممكن تعاودليا الاعراض لي كيجيوك وباش كتحسي.مﻻك بدات كتعاود ليها على باش كتحس ولي كيطرا ليها كمﻻت ونطق عهد:حتا واحد العرق كيبقا يتنفخ ليها خصوصا لكانت كتبكي.
الطبيبة:اغلبية ديال الاعراض سببهم الراس غنطلب منك ديري سكانير لراس.
عهد:عﻻش الراس.
الطبيبة:عندي شك وبغيت نتاكد.
عهد:شنوهو هاد الشك.
الطبيبة:نفضل منقولوش تانتاكد.
عهد:اوك.مﻻك:واش♥517ج
مﻻك:واش شي حاجة خيبة.
تبسمت ليها:ميكون عندك والو انشاءلله.ناضو وتوجهو دارت السكانير تسناو حتا خرجو ليهم وعيط للطبيبة سول واش باقة خدامة وقالتليهم باقة ومشاو عندها جبدات داكشي قلباتو مهضراتش معاهم غاع جبدت ورقو كتبت ليهم اسم طبيب وعنوانو ومدتها لعهد:سيرو عند هادا هو لي غيشرح ليكم ونتمنا تمشيو فاقرب وقت.
عهد تخلع:شنو عندها.الطبيبة تنهدات شافت فمﻻك بحزن ونطقت:ورم فالدماغ.مﻻك رجليها خواو بيها كانت اطيح اما عهد كثر منها تصمك ودنو كتسمع فيها غي ورم في الدماغ صافي.الطبيبة شافتهم مصدومين هكاك ونطقت بالزربة:مالكم خفتو انا قلت غي شك سيرو عند هاد الطبيب هو يقوليكم اش كاين.
عهد بتلعثم:وﻻكان بصح شكك فمحلو.
الطبيبة:منقد نقولك والو من غير تمشيو عند مختصين فهادشي.عهد حرك راسو بالايجاب مبقاش عندو الجهد تيحس براسو بحال شي تيليفون خوا وطفا ضار شاف فمﻻك لقاها غي كتريمش ممتيقاش شدها من يدها وخرجو ركبو راجعين لدار تاواحد مدوا بجوجهم كيفكرو فهادشي منين خرج ليهم هو كدعي الله يكون غي شك الطبيبة وهي كتفكر منين نزل عليها هادشي وصلو دخلو لقاوهم كيتسناوعم للعشا غي دخلو حطوه سولوهم مالها قالو ليهم غي عيانة بزز كﻻو باش ميبينوش طلعو لبيتهم مﻻك غي ساهية وهو جالس مقابل معاها حاضيها حتا نطقات كتنهد:عمري درت شي حاجة خيبة فحياتي.
عهد:مﻻك سكتي راباقي مماكدين.
مﻻك:عندي احساس بلي غتكون هضرت الطبيبة بصح.
عهد:وقالت ليك غي شاكة.
مﻻك:من لول كنت حاسة ديك المشية غتكون فيها شي حاجة خيبة وقلت ﻻ نقدر نكون بصح حاملة كيقلتي ساعة غاع ديك لفرحة تقلبات.
عهد:مﻻك سكتي براكة من هاد الهضرة.
مﻻك:شنو درت تايجازيني ربي هاكا.بغا ينطق ورفعت صوتها شوية باش يسكت:ﻻوالدين حنو فيا فاش كنت معاهم وتافاش قلت تهنيت ولقيت الراجل لي نعيش معاه♥518ج
ونعيش معاه لي بقا من حياتي خرج ليا هادشي.
قاطعها:سكتي امﻻك النور ربي عندو حكمة من هادشي متبقايش تقولي هاكا قالك اﻻ بغا شي عبد كيبتليه قولي الحمدلله لي مفكرك.
مﻻك بغصة:عمري اعهد مطلبت منو شي حاجة من غير الهنا وراحة البال.قرب شد ليها فمها:قولي اعودبالله من الشيطان الرجيم عﻻش هاد الهضرة ربي باغي يختابر صبرك شنو صافي ضعفتي.
مﻻك:واش انموت.
عهد:شش الله يطوليا فعمرك انشاءلله مغيكون والو نعسي رتاحي.
مﻻك عينيها دمعو:كنت غادة فرحانة نسحاب راسي حاملة كيقلتي ولكن شي حاجة كنت حاسة كتقوليا منمشيش.
عهد:صافي اجي اجي نعسي رتاحي.تكات عليه معنقاه كتحس بصدرو كيهز ويتحط بالتنهاد وهزات راسها فيه:عهد الى مت شغدير.
ضربها لفمها:سكتي من هاد الهضرة.
مﻻك:ورا ممكن.
عهد:غنتقلق منك سكتيني.سكتات وغمضات عينيها املة يكون غاع هادشي لي عاشت غي حلم اما عهد والو مجاهش النعاس بكترت التفكير تاناض صلى الفجر عاد ارتاح شوية فاق على الريفاي طفاه ضار باسها ففمها بوسة كبيرة وطلع لجبينها وناض كيوجد راسو للخدمة واخا عارف راسو مغيخدمش بالو مشغول معاها شافيها لقاها مشقلبة تاني وحالة فمها مشا قادها وقفزات شادة فيه:عهد.
عهد:روح عهد باسملله عليك مالك.
خرجات النفس:افف والو فين غادي.
عهد:الخدمة راه عرفتي شحال تعرمات فوق راسي والواليد باقي مجا يعاون.
خشات وجها فالمخدة:الله يعاونك.
باس راسها:اميين وتهﻻي فراسك.وناض غادي لباب هي بحاﻻ فكرها ونطقات:عهد ايمتا نمشيو لطبيب.
تنهد:تانرجع.خرج وسد عليها لباب هبط مشا للخدمة مع اسامة وبالو ممعاهش غاساهي مخدم موالو ورجع بحالو فوقيتت لغدا غي تغداو قاليها يمشيو لطبيب غادين ومخلوعين وكيطلب ميلقاهش هاد العنوان غاع ميكونش فالكرة الارضية وصلو هبطو شدو النوبة ودخلو عطاه عهد السكانير مشا دارو
♥غنزيدكم غا بﻻ تشيار♥519ج دارو فالضو وشاف فمﻻك وهو كيحيد النضاضر:من ايمتا بداوك الاعراض.مﻻك شافت فعهد شاداها البكية بحاﻻ قاليها رابصح عندك ورم:معرفتش بالضبط شي ربع سنين لفوق.بتلعثم:واش بصح ورم. الطبيب:اه ابنتي.بدا كيوريها فالسكانير وهي عقلها ممعاهاش عهد لي جمع عقلو وتبع معاه:هنا ابنتي هو هادا راه اتكون كضرك هاد لبﻻصة من لداخل. عهد:اه تما فديك لبﻻصة كيتنفخ ليها واحد العرق. الطبيبة:حاجة طبيعية ايكون كيضغط عليه المهم بان ليا ايبدا يكبر مزيان لي جيتو بكري. عهد:ولكن واش عاد بداها. الطبيب:ﻻ اغلبية من الوقت لي قالت. عهد:ولكن عﻻش موقعات تاحاجة من داك الوقت. الطبيب:حيت بحاﻻ كيتخبا حتا كيرجع بقوة يمكن كون معرفتوهش دابا يقد يبان تالمن بعد سنة سنتين عشر سنوات ممحدداش مدتو يقد حتا دابا يكبر ويبدا ياكل فيها حيت فاش كيقوا لدرجة مكيبقا عدنا منديرو تالعملية تاع استئصالو كتولي ضعيفة وكنبقاو نعطيو المريض غي ادوية كيتقلوه اما فاش كيولفهم وكيصنع مناعة ضدهم فكيقضي على المريض.مﻻك شهقات وحطت يديها على فمها كتبكي عهد شد فيديها كيسكتها ونطق الطبيب:ابنتي انا مقلتش ليك راك غتموتي(كيشوف للسكانير)بان ليا عندك عاد كينتشر وبامكانو يستاصل خاص غي ديري العملية وتبعي الدوا وانشاءلله ميبقا والو. عهد:ايمتا العملية. الطبيب:فاش تكون مرتاحة جسمانيا ونفسيا راه تالاعصاب كياثرو عليها وغي كيزيدو يهيجوه. عهد:واخة. الطبيب:المهم بيناتنا تواصل بانليا خاصها ترتاح شوفي فيا ابنتي راه حالك ساهل بل اكثر من ساهل عملية بسيطة فقط بحاﻻ غنحيدو ليك رمشة دخﻻت لعينك وغتحلي عويناتك بيخير قولي الحمدلله جيتي بكري تخيلي كون جيتي فاخر لحضة. عهد:شكرا دكتور مكينش شي دوا وﻻ شي حاجة. الطبيبة:بيانسيغ انعطيها مسكنات لراس يخففو من الاعراض.كتبهم ليه شكرو وخرجو ومﻻك♥520ج
ومﻻك مسكتتش من لبكا تاحبس لوطو جنب وبقا كيتنهد:دابا ﻻش لبكا.
مﻻك:اهئ راك سمعتي شنو عندي.
عهد:ونتي مسمعتيهش قال غي عملية وصافي.
مﻻك:اهئ وﻻ منجحاتش.
عهد:اوووف ياربي صبرك احبيبة راه قالك ساهلة وبراكة متزيدي عليك راقالك خاصك تكوني مرتاحة.جات تنطق وقاطعها بابتسامة قالب الموضوع:نرجعو لدارنا.
مﻻك:ﻻ غي خلينا معاهم.
عهد:ومتوحشتينيش همم.
مﻻك:عهد عفاك.
عهد:عفاك نتي وعاد مشاشك توحشوك.
مﻻك كتمسح دميعاتها:بصح.
عهد:ياااك هوما بصح وانا ﻻ.
مﻻك:هه نتا راك كلشي.
عهد:احح عليا.
مﻻك:ايمتا انمشيو.
عهد:غاتفكرتي المشاش وليتي باغة تمشي.
مﻻك:هه اه مكرهتش من دابا.
عهد:الله يخليلي الضحيكة واخا اﻻلة نمشيو من دابا لبغيتي.
مﻻك:حقا والخدمة اشادير فيها.
عهد:راكاين فرع تما فافران انا المدير ياه.
مﻻك:يسحابلي اتبقا حدايا.
عهد ديمارا راجع لدار:باغة تهناي مني.شدات ليه فيدو بتردد:ﻻ باش تبقا حدايا.عهد هز يدها باسها:الله يخليك ليا.تنهدات:اميين.وصلو لدار وقالو ليهم ايرجعو بحالهم لدارهم عياو معاهم فلخر ملقاو ميديرو حيت عارفين عهد من شحال كيبغي يبقا مستقل عليهم باش يحس براسو مسؤول اكثر طلع هو هاد المرة جمع الحوايج حيت هي غي دخﻻت مشات تكات حيت فاي مجهود كدير بحاﻻ هزات الجبال وعضامها مدقدقين خﻻها متكية وكملهم ومشا فيقها باش يشدو الطريق يالله يوصلو هبطو ودعوهم وشدو الطريق نعسات ليه فلوطو هبط هازها لقا المرا لي مكلف بالدار فغيابو كاينة وجابت ليهم المشاش حيت كان مخليهم عندها كانو ناعسين تاهوما طلب منها طلعهم لبيتهم وتبعها حط مﻻك فالسرير ودع المراة لي سدات لباب ورجعات مع راجلها لدارهم شاف فالدوا واحد خاصها تشربو فاش تعشا ومشا كيبوس فيها باش تفيق:حبيبة ديالي لغزالة نوضي.
مﻻك:همممننن.
خشا وجهو فعنقها:وانوضي يالنعاسة.
مﻻك♥521ج
مﻻك:هم هم هم.
عهد:ههه اكتاكلي ههه.
مﻻك:مياااام.طل عليها تيسحابها فاقت ساعة السيدة ناعسة تحلم وتلمط وقرب همس ليها:شنو كتاكلي.
مﻻك:اووف مكتشوفهمم.
عهد:ﻻ عما.
مﻻك:هااو.عهد حابس الضحكة باش يمشي معاها باش كتحلم:دوقيني.
مﻻك:هنننن ﻻ.
عهد:وانوضي الحمقة نوضي.بدا كينخضها بشوية:وانوضي.حﻻت عينيها بشوية مبوقة:وامندوقكش.ورجعت نعست خشات قنت لمخدة كتمضغ فيه وحيدو ليها كيضحك:واطلقي ههه.حﻻت عينيها:واﻻااا بطاطتي.حﻻت عينيها مكترمشش وريوغها سايلة كتفيق عاد عرفت راسها كتحلم وبدات تغبن وخشات وجها فالمخدة:طاجيني.
عهد:ههه اشمن طاجين ونتي كتعضي فالمخدة.
مﻻك:عفاك جيب ليا طاجين.كتلمط:مفيه ﻻلحم ﻻدجاج فيه الخضرة يقويو البصلة ولبطاطة.
عهد باسها ففمها:هي لولة ياحبيبة ديالي.جبد التيليفون وصونا لديك المرة طلبها غاسمعات مرتو وبدات تغوت:وامبروك ياوليدي وفرحت ليك كتوحم ليك.عهد قاطعها:ههه ﻻ اخالتي غامع مواكﻻش داكشي ﻻش.
المراة:اه صافي اوليدي هاني دابا نصبو ليكم.
عهد:ولي قلتليك غالخضرة.
المرا:صافي واخة.قطع وضار لقاها كتريمش بشوية ومشا كيدوز يدو على شعيرها:باقي فيك النعاس وﻻ.خشات وجها فكرشو:آه.
عهد:تاتاكلي ونعسي.
مﻻك:واخة.تهزات شوية كانت باغة تكا على صدرو وعينيها مشاو للمشاش وناضت قافزة:ياااي جبتيهم.
عهد:هه اه.ناضت غتمشي ليهم وشدها:فين غادية راناعسين.
مﻻك بطفولية:انلعب معاهم اشوية ويرجعو ينعسو.
عهد:مالكي تسحابيهم بنادم بحالنا خليهم.
مﻻك:اوووف.جمع ليها فمها عوجو ليها:متبقااايش تسوطي.خﻻتو اطلق ليها فمها وخرجت ليه لسانها:اوووف.وهربت من حداه بالزربة مشات قردت كتشوفيهم مخرجة شفايفها ودايرة يديها على حناكها متكية عليهم وكتشوفيهم:انفيقهم.
عهد كيشوف لتيلي:ﻻ.
مﻻك:اشوية.
عهد:ﻻااا.
مﻻك:انفيق اوحدة.
عهد:را قلت ليك ﻻا.
مﻻك♥522ج
مﻻك مدت صبعها اتقيس ديك الصغيورة فيهم كتعجبها حيت كتحغر عليها دغيا كتشدها اما لخرين كيهربو ليها وهو يغوت قفزها:راغنجي ليك خليهم ناعسين.
بتغبان:ونتا ﻻش فيقتيني معامن انلعب انا.
عهد:مالك نتي مشة نتي راك اترجعي تسهطي دابا هوما لي موحال.
مﻻك بطفولية وصوت رقيق:تانا مشيشة.
ضحك:اجي نلعب معاك انا.
ناضت:بصح.
عهد:اه غي اجي.
مﻻك غادة عندو:وتخليني نتفك.
عهد:شناهو.
مﻻك:اه.
عهد:هااا حصلتي كتنتفيهم منعدرهم مساكن كيهربو ليك.
مخرجة فمها:وامكنتفهمش راه شعرهم كيشد مع صباعي.عهد ناض هزهم بشوية وبقات تابعاه كيلفارة كطل عليهم:فين غادي بيهم.
عهد:انديهم لبيت لتحت حيت نتي اﻻلة بنتي ليا اتفيقيهم.
مﻻك:انهز معاك.من نيتو طلق ليها جيهة من داك السرير لي مخصص ليهم مجموعين فيه كلهم شي مخشي فشي كيبانو كيوت ومﻻك بدات كتحركهم زعما راغي حيت هابطين كتخضخضهم باش يفيقة وهو يقرسها:اديك لباسلة رصاي.
مﻻك:مالي شدرت.
عهد:كتخضخضيهم باغاهم يفيقو.
مﻻك:افف مالهم مبغاوش يفيقو.وبدات كتحرك فالسرير بالجهد ساعة هوما عاد كيتجبدو ويتخشاو فبعضهم عاجباهم النعسة وهو يجرو منها:طلقي طلقي مفيا لي يدي دنوبهم معاك.دﻻت شفايفها:منبقاش لعب معاهم يالله ونتا واحد الخيب منك مكاين.وطلعت كتردخ فالدروج كتسمع بت بت بت فالدروج زعما معصبة مشا كيضحك حطهم فالبيت وقادليهم ماكلتهم باش ﻻفاقو فالصباح يلقاوها وسد الباب عليهم ليدلعو ليه تما ومشا طلع لقاها محيدة حوايجها ﻻبسة غي شورط وديباردو تاعو تامن السوتيام بانو ليه مكينينش و جالسة كتزلق فداك الكرسي المعوج وشافت فيه وتاني طلعت كتزلق ودايرة ليها مخدة التحت باش متقسحش فترمتها:فيناهو الطاجين.
تاهو بدا يبدل:راه سيفطت يجيبوه.
طاحت كضحك:ويييو وبطاطا بزاف.
عهد:ههه اه اش كديري.
طلعات زالقة:كنلعب زليقة.
كيعقد♥523ج
كيعقد فسير الشورط:ههه هاداك ماشي تاع الزليق هبطي.
مﻻك حبسات:ومالو تاعاش.
عهد:قلعي.مﻻك حاوﻻت تنعس فوقو ومكيجيش فالنعسة كتبقا جالسة:ههه ديال طبة نفساويين.
عهد:ههه ياك المشيشة ﻻ ماشي ديال النفساويين لعرفتيه دياﻻش نعطيك واحد الحاجة.
بحماس ناضت:شنو شنو اتعطيني.
عهد:تاتقولي دياﻻش داك الكرسي.بدات كتشوف مع داك الكرسي:همم ديال الروﻻكس تاع لبحر.
عهد:ديال لبحر وغنحطو ليك انا فبيت النعاس.
مﻻك:هممم وعاوني.
عهد:كيعاونك تركبي عليه.
مﻻك خرجات عينيها:بصح بصح.
كيضحك تيسحابها عرفاتو:ههه اه كيعاون مزيان تجربيه.
مﻻك:اه اه.يالله ايتحرك يمشي يجلس باش تجي فوق منو وهي تجري مشات جلسات وحالة رجليها شادة لفوق وكتحرك رجليها:تأ تأ ارا زيد دابا العود كيزيد بحال الحمار ياك.وكضرب فالكرسي لتحت:وزيد زيد.عهد ضرب وجهو:اويلي اش هادا اويلي.
مﻻك:وانتا قلتي كيعاونك باش تركبي فوقو.
عهد حاط يدو على وجهو:شناهو.
مﻻك:لعود ياك كيعلمك تركب فوقو هانتا ﻻتقول مكنعرفش والله تكنعرف اجيب ليا عود ونوريك.
عهد قاد الوقفة كيتعنغر:كاين العود موجود خاص غالفارسة تكون واجدة.
ناضت:ياااي فيناهو العود.عهد مشا جلس فالكرسي مفطح وضرب على ديالو:هاهو يالله اجي وريني كيكنتي ديري.
بخجل:وابغيت عود بصح.
عهد دايها على قد عقلها:واش باغة تركبي فالعود بﻻما تعلمي واجي باش نشوفك واش مزيانة.
مﻻك:مديرليا والو.
عهد:ياه واش غندير ليك مثﻻ غي نعلمك فين تحطي رجليك وتحركي فوقو باش يزيد.
مﻻك مشات منيتها جلست ومتيقاش كتعرفو فاش كيكون كيدوي معاها بالهداوة غاباش يشدها يشلقها وﻻ يبسل عليها جلسات على فخاضو حالة رجليها باش متقيسش فيه:يالله وريني.دار يديه ورا عنقو مطرطق عليها عضﻻتو مع كان عريان منلفوق عينيها حوالو:وانتي لي وريني.
مﻻك بغات تنوض:ﻻ صافي اصﻻ مكنعرفش.♥524ج
عهد شدها جرها كثر تاطلعت فوق منو:كيفاش معارفاش مال دخول لحمام بحال خروجو جلسي لارض نشوف.
حنيكاتها حمارو:عفاك بعد مني.
عهد:ﻻش انبعد منك مالي شدرت.
مﻻك:كنحشم فاش كتقرب ليا بحال هاكا.
عهد:ﻻش مالي ماشي راجلك همم.
مﻻك:يالله صافي خليني ننوض.
عهد بابتسامة:ﻻ تتوريني كيغتركبي على العود.رجعات لور شوية وردها:ﻻ وريني هاكة مالكي غطلعي ليه نتي فوق ترمتو ﻻ خاصك فوسط ضهرو.
مﻻك:نوض ونوريك فوق الكرسي.
زيرها من خصرها:ﻻ غديريها فوقي.
مﻻك:مبغيتش.
عهد:ﻻ وانا بغيتك ديريها نشوف كيغتحركي فوقو.
مبعدة منو:مبغيتش اعهد بعد مني.
طلقها:اوكي كالم.جمع يدو ربعهم وبقا كيشوفيها اش ادير بقات حانية راسها وكتزم فمها عرفها حابسة لبكية:دابا مالكي شنو ياك طلقتك يالله نوضي من فوقي.
حركات راسها بالنفي بشوية:ﻻ.
عهد:مباغانيش نقيسك ونتي مباغاش تبعدي شنو مفهمتكش امﻻك مالكي عييت معاك فاهمك فكلشي اﻻ هاد النقطة واش معاجبكش.حركات راسها بالنفي:واش مكتبغينيش نقيسك.تاني حركات راسها بالنفي وقرب باس جبينها:ومالكي احبيبة على قسوحية الراس واش ناقساك شي حاجة ممخصصهاش ليك.هزات فيه عويناتها مدمعين:ﻻ انا لي مخصصاك من بزاف.باس حنيكاتها:ﻻ احبيبة وجودك حدايا عندي بالدنيا ومافيها انا صابر واخا متبغينيش.قاطعاتو:عﻻش كتقول هاكا.
عهد تنهد:وشنو عمرك قلتيها ﻻ هي اه شحال من مرة بينتي ليا حبك ولكن محتاج نسمعها منك وباش تانتي تاكدي لراسك وتحددي واش فعﻻ كتبغيني.مجا فين يكملها تالقاها سكتاتو بقبلة مغمضة عويناتها وشادة فوجهو بقا غي كيرمش مصبرش لحﻻوت دفئ شنيفاتها لي كيتحركو بشوية وكيمصو ففمو كيهرو غمض عينيه متجاوب معاها وكيمص ويدوز لسانو بحاﻻ كيقوليها انا افضل منك رصاي خليني نعلمك بعدت شوية ونطقت بهمس وبتردد:حل فمك.
تبسم وحل عينيه تﻻقاو عيونهم وهي♥525ج
وهي تسدهم بالزربة بخجل:شنو اديري.
بعدت كثر:والو صافي.جرها من عنقها تاني:صافي هاني نحلو.حلت عينيها شوية لقاتو كيشوفيها وحل فمو شوي:صافي عفاك احبيبة.
بخجل:غمض عينيك.غمضهم وقربت كتمص فشفايفو تﻻسقت معاه اكثر وخشات لسانها وغي مجهﻻتو شدها من شعرها كيزيد يقربها باغي يخشيها فيه تاتنترت كتنهج:هوف خنقتيني.
عهد:هه احح عليك شحال بنينة اجي نديرو شي واحد فسبيل الوطن.
مﻻك:ﻻءح.
ضربها فتريمة:ومالكي على هاد التكبر ياك عجبك.
حنيكاتها حمرين:ﻻ كيضر.
عهد:واﻻ غي ديك النهار حيت اول مرة.
مﻻك:حلف مضرني.
بفرحة:والله.
مﻻك:ومضربنيش.
عهد:هادي منضمنهاش ليك.
مﻻك:ﻻ عفاك حيد مرضك غي على قبلي.
عهد:حبيبتي راميمكنش نحيدو فدقة وحدة.
مﻻك:راك سمعتي الطبيب مخصنيش نجهد راسي.
عهد تنهد:واش واﻻبد تفكرينا غنحاول منفورصيش عليك.بقات ساكتة معرفت متقول وشد حنيكاتها:عفاك عفاك باغيك عفاك بليييز.
مﻻك:ومضربنيش عفاك هانتا فينما تبغي ضربني تفكر راني مريضة وﻻ انا لي انفكرك ونكدها عليك.
عهد:واراك نكدتيها من دابا.
بغات تنوض:هنيتيني.
جلسها بزز:اغي ضاحك مديش عليا ايوة فين خليناها.
قربات كتفرنس:مضربنيش وانا كلي ليك.
عهد:ﻻ راك كتقلبي عليا هاد النهار منين جبتي هاد الزعامة كاملة.
مﻻك:باش تاﻻمت تبقا مفكرني.ضرب ليها فمها:راغنخسر معاك مالكي كيعجبك تعصبيني.
ضحكات مغيرة الموضوع:دابا ايمتا ايجي الطاجين.
جبدها عندو كثر من خصرها:باقي عاد نصباتو المرة اجي نلعبو بيدما طاب.
بضحيكة:شنو انلعبو.بدا كيتهزهز بيها كيضحك:انعلمك تركبي على العود.
مﻻك:ههه ياه زوينة ههه.حبس وشافت فيه:ههه وتحرك اووف.بقا كيشوفيها مبسم وساكت وترها وبدات كترجع شعرها لور:امالك كتشوفيا.بقا ساكت:وعهد اففف.سداتلو عينو:متشوفش فيا.واخة هكاك مدار تاردة فعل:وااعهد الزمر.بدات تغبن

Leave a comment